روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

asrar mdfona

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
2,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــــــــــــز
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااااااي شحلاتي
انا دمعة وفاء جديدة بالمنتدى
قصتج عجبتني حيل رووووعة
وانا ناطرة البارت اليديد على احر من الجمر
لا تطولين علينا
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااي شحلاااااتي...>>>من صجج بتعلقيييينا !!!!!!
لا يالله عاد اندمجت خخخخخ امس اقول حق اختي... البارت >>اراجعه معاها خخخخخ

بسس مو تطوليييين
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

3тħвţ άĻα6вα3:تسلمين حبيبتي ويسلمو على التشجيع ثوااني والبارت عندج



دمعة وفاء:تسلمين ياقلبي وولكم فيج معانا يشرفني ان قصتي عجبتج



MiLaNYa MiN Galb:هههههههههههههههه تسلمين يااقلبي
ثواني وانزل الى اقدر عليه
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

احمد يسوي روحه زعلان:خلاص عيل مياااااار مياااار
مريم:هي هي خلاص اوكي بس بوسه
احمد:ويي فديت الى يغاارون
مريم حمر ويها:روح خلص شغلك احسن هدته وطلعت
رم موبايل احمد كان مبتسم اول ماشاف شاشه الموبايل اختفت هالابتسامه تردد يرد ولا لا بس قلبه كان يقوله رد وعقله يقوله لا اذا رديت راح تفتح على نفسك باب ماتقدر تصكه وقلبه يقوله بس هذا حب حياتك الى كنت تحلم فيه شلون
احمد :الوو
اسراء:ماكنت تبي ترد
احمد:اسراء انا..
قاطعته :اسراء بعد ماكنت حبيبتك حياتك روحك
احمد صكر باب المكتب:اسراء انا ريال متزوج
اسراء بصوت مخنوق :بس هذا ماكان بأرادتك
احمد :والبنت الى تزوجتها شذبها اسراء شذنبها
اسراء صرخت:ذنبها انها تزوجتك ليش وافقت لييييييييش
احمد:اسرااء خلااص كلشي بينا انتهى
اسراء:تقولها جذي بكل سهوله احمد انا مو لعبه تلعب فيها شوي بعدين تقطها
احمد بعصبيه:انتي تدرين اني ماكنت العب اسرااء فهميني مااقدر انا متزووج
اسراء:احمد انا احبك
احمد"وانا بعد"تنهد:اسراااء مع السلامه وصكره الموبايل راح قعد على المكتب
"احمد واسراء::::احمد بطبيعه شغله واايد يستخدم الاب مره من المرات كان داش موقع هذا الموقع فيه الجات شده اسم الجاات قال ليش مااجرب سجل اسمه ودخل مره بعد مره بعد مره كان يقضي وقت فراغه بهالجات تعرف على اسراء شدته باسلوبها وبشخصيتها بعنادها وبكل شي كانوا دايمه على خلاف بواايد اشياء لين حس احمد انه مو قادر يستغنى عنها وتعرفون شنو بعد هذا الماسن وبعده الموبايل استمرت علاقتهم 3 سنين قرر انه يتزوجها قال حق ابوه طبعا ماقال لها شلون متعرف عليها قاله اخت رفيجي البنت امها امريكيه بس عايشه معاهم بالكويت مو هذا الى خلا ابوه يرفض الى خلاه يرفض انها لين الحين مسيحيه وعشان يخليه يرفض فرض عليه يانه يتزوج ميار او مريم احمد رفض الثنتين بواحد تعب وودوه المستشفى بعد هذا احمد رضى ووافق على الزواج اهو ما يطيق ميار فتزوج مريم "

دخلت مريم:احمد مساعد يا..ماكملت كلامه استغربت من شكل احمد حاط راسه بين ايده على المكتب
راحت صوبه:حبيبي"قالتها بعفويه"شفيج تعبان فيك شي
احمد "مريم انتي مو قاعده تساعديني قاعده تعذبيني":صداع خفيف
مريم:اروح اييب لك بندول "مسك ايدها "لا ما يحتاج يلا كاني طالع بروح عند مساعد
مريم:بالديوانيه بدر معاه
احمد:اوكي يلا كاني رايح
مشا بيطلع مريم كانت وراه لف عليها وباسها:بشتاقلج وراح ميدري ليش سوه جذي يمكن عشان يخفى شعوره بالذنب مايدري ليش
اهنى مريم ماتدرون شصار فيها اممم أدق وصف"ذاااابت"حست بوناسه خوف تعب استغراااب بس الشعور الى غالب عليهم الوناسه مشت بنفس طرج احمد بس للحديقه الخلفيه

في بيت بوفيصل الساعه 2 ونص
____________
محد حس بغياب فيصل يمكن لانهم متعودين انهم يرد متأخر شروق ردت بيتهم عشان الصبح عندها موعد اسنان بتروح مع ابوها ملاك حست بملل راحت عند ساره دخلت الغرفه
شافت ساره فاتحه الاب توب وقاعده على السرير
ملاك قعدت يمها:شقاعده تسوين؟؟
ساره واهى تعض القلم:بروجكت
ملاك :ماادري شنو يعنى بس متى تخلصيين
ساره وعيونها بالاب:ماادري ملوك ليش؟؟
ملاك:بس متملله ماكو شغل
ساره:روحي نامي
ملاك:ماافيني نوم
ساره:ملوك ذلفي بره اخلص الى بأيدي وايلج مو قادره اركز عفيه
ملاك:افففف والله البيت مايسوى بدون شرشوره
ماردت عليها هدتها وطلعت
راحت صوب غرفه فيصل طقت الباب:خاالي........ خاالو...... فصولي فتحت باب الغرفه شوي شوي ملاك:ويي وين راح
فتحت اليتات وراحت نطت على السرير تدق عليه:ماقالي انه يتأخر<<<ريلج وانا ماادري
رن رن رن رن رن بس محد كان يرد ملاك طبعها واايد تحاتي على طول اتيي في بالها الافكار السوده اول ماصكته من فيصل رن موبايلها كان عزوز ردت
عبدالعزيز:هلا باطش والوش شلون قلبي اليوم
ملاك واهى كلش مو معاه:عزوز خايفه
عبدالعزيز:شفيج حياتي من شنو؟؟..
ملاك:خالي فصيل مارد ليلحين
عبدالعزيز يهديها:عادي حياتي يمكن انشغل مع ربعه او شي
ملاك:لا لا عزوز اهو دايمه يقولي اذا بيتاخر
عزوز:يمكن انشغل لا تحطين ببالج
ملاك:لا عزيز اهو متعود كل مره اذا ماكان بالبيت يدق على يقولي تصبحين على خير من وانا عمري 13 سنه واهو يسوي جذي لا عزوز قلبي ناقزني فيه شي
عبدالعزيز:انتي لا تحاتين دقي عليه مره ثانيه وشوفي
ملاك:ااوكي اوكي
عبدالعزيز :وطمنيني
ملاك:اوكي اطمنك وصكت دقت على فيصل رن رن رن رد عليها حمد بغه يطمنها
ملاك:خاالي وينك خفت عليك وين رحت
حمد:انا مو فيصل
ملاك :اسفه اخوي بس مو هذا موبايل فيصل
حمد:اي واهو تعبا
ملاك بسرعه:شفيه شصااار خالي شفيه
حمد يهديها:لا مافيه شي بس ضغطه نزل شوي واهو الحين بالمستشفى
ملاك:اي مستشفى
حمد:مافي داعي تيون مافيه....
قاطعته وهى شوي وتبجي:لو سمحت اخوي اي مستشفى
حمد:*********
صكته ملاك دقت على عبدالعزيز
ملاك واهى تبجي:عزوز بالمستشفى قتلك قلبي ناقزني شسوي الحين قتلك
عبدالعزيز:هدي انتي الحين وقوليلي منو قالج
ملاك:ماادري واحد رد علي وقالي عفيه عززوز خافيه خالي صايره له شي الريال يقول مافيه شي بس انا حاسه انه فيه شي عزوز الله
قاطعها:مدام الريال قالج مافيه شي يعنى مافيه شي شوفي لا تبجين انتي انا الحين رايح له اي مستشفى
ملاك"********* عزوز عفيه تعال اخذني بروح وياك
عبدالعزيز:اي اخذج وياي ينيتي وانتي لاتقولين حق احد حرام تخوفينهم تالي الليل
ملاك:عفيه عبدالعزيز اول ماتوصل دق على انزين
عبدالعزيز:خلاص انتي لا تحاتين اول مااصول اكلمج انزين
ملاك :انزين
عبدالعزيز:مع السلامه
ملاك:مع السلامه

في غرفه ريم
___________
ريم تقط روحها على السرير:واااااااااااي يهبل يهبللل
مريم:هههههه ينيتي
ريم:مو قمر قمر صح
مريم تأذيها:تصدقين انا تلخبط بينه وبين الزراع عبالي الزراع اهو
ريم تحذفها بالمخده:حمااااااااااااااااره
مريم:ههههههههه خلاص يهبل يهبل
ريم ترد تنسدح:وي فديته مع الجينز يهبببل العاده او كله دشداشه
مريم:هههههه هبله انزين انا بروح اشوف احمد رد اذا مارد يتلج
ريم:قعدي لا حقين على احمد
مريم:شتبين اكلمج بليل
مريم:اوكي ناطرتج ترى باجر بنروح انا وانتي وحنان السوق
ريم:الله يسلمج حنان لين الحين مو مكمله اغراض البيبي فبتروح تكملهم تقول باh&m في اشياء حلوه فبنفر بالمرينا شوي بعدين نروح سنتر بوينت ويمكن العكس"يعنى سنتر بوينت بالاول"
مريم وهى ماسكه يدت الباب:اوكي اكلم احمد بالاول
ريم:غصبن عليج بتيين بعين انا من زمان مو رايحه السوق بروح اتبضع"قاتها واهى تطلع لسانها"
مريم:خلا باجر نروح نتبضع"تقلدها "يلا قوووود نايت
ريم:باااااااي
وراحت
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

في المستشفى
___________
دخل عبدالعزيز الى توتر من اتصالات ملاك الى ماتخلص راح يسأل عن غرفه فيصل
عبدالعزيز:لو سمحت بغيت غرفه فيصل********
الموظف واهو يطالع الكمبيوتر:طالع اخوي
عبدالعزيز:شلون بس..
الموظف:ماادري والله اخوي هذا الى طلع عندي
عبدالعزيز:اوكي مشكور
الموظف:العفو
دق على ملاك:الوو
ملاك:ها لقيته وينه شفيه
عبدالعزيز:يقولون طلع ماادري
ملاك:من متى؟
عبدالعزيز:ماادري والله
ملاك وهى تبجي:عزيز مايه البيت اكييد فيه شي
عبدالعزيز خاف عليها:حياتي لاتبجين شوفي انا الحين احاول اشوف اهو وين يمكن لين الحين بالمستشفى

في قسم الاطفال
__________
فيصل كان واقف يشوف عياله كانوا بالشيشه لانهم انولدوا بالسابع كانوا صغار يهبلون كان محتار شسمي الولد اما البنت العنود كانت مختااره لها اسم"جودي"واايد اختلفوا على هالاسم بس بالاخير اقتنع قطع عليه حبل افكاره جودي واهى تبجي
فيصل ونزلت دمعه من عينه: خلاص بابا حبيبتي لاتبجين "يت الممرضه طلعتها وقعدت تسكتها
فيصل"انشاله ماراح اخليكم محتاجين شي ابد ابد"
طلع من القسم بيرد البيت كانت الساعه حوالي 3ونص عشان يمديه يروح المقبره باجر كتمت على نفسه هالكلمه "بتهديني وبتروحين بفرق بينا الكفن اااااااااه ياالعنود احبج وبظل طوول عمري احبج" ولا طخخخخخخخخخخخخخخخ دعم باحد كان عبدالعزيز بسرعه:فيصل انت وين يااااخ"استوعب شنو قاعد يقوول"ها اقصد شتسوي هني
فيصل من همه ماحط بباله:هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:شتسوي هني عسا ماشر
فيصل:لا لا ماشر بس كنت تعبان شوي "كان قاعد من الصبح ومن قلت الاتغذيه والصدمه ماقدر يوقف اكثر حس روحه بيطيح مسكه عبدالعزيز
عبدالعزيز:امش امش اوصلك البيت
فيصل الى ماكان عنده القدره انه يرفض مشا وياه
على السريع دز مسج حق ملاك
"حياتي فيصل معاي الحين بوصله البيت شكله تعبان اول مااوصل بيتكم اعطيج رنه اوكي "
طول الطريج كانوا ساكتين عبدالعزيز ماحب انه يفتح معاه اي موضوع مراعاه لوضعه وصلوا البيت عطى رنه حق ملوك الى طارت تفتح الباب
فيصل:مشكور عبدالعزيز
عبدالعزيز:لا ولو فيصل احنا بالخدمه يلا تصبح على خير" قالها واهو يشوف ملاك واقفه يم باب البيت وافتحته شويه بس تبين "
فيصل نطر لم مشا عبدالعزيز ويه بيدخل انصدم من منظر ملاك الى كانت قاعده تبجي وواقفه يم الباب ركضت له ولمته:خااااالي وين كنت ؟خوفتني عليك حرااام عليك
فيصل الى كسرت خاطره ومسح على شعرها:كاني خالي مافيني شي بس نزل ضغطي شويه
رفعت ملاك راسها تطالعا وانصدمت من شكله:خااالي شفيك فيك شي تعبان
ابتسم لها:لا حبيبتي مافيني شي يلا امشي ندش دااخل يلا ودخلوا

في الجناح عند مريم
_______________
اول مادخلت الجناح على طول راحت نامت كانت تحس بتعب من قعدت اليوم
دخل احمد الجناح شاف باب غرفتها مصكره قال اكييد نايمه ماكان فيه نوم دخل المطبخ سوا له نس كفيه وطلع
دق على مصعب الى كان مسافر
مصعب:هلا بالقاطع
احمد:انا القاطع ولا انت شلونكم
مصعب :تمام والله انت شلونك
احمد:مصعب متى بتيي ؟؟
مصعب :مدام قلت جذي يعنى مو تمام الله يسلمك بعد يومين
احمد:اي زين لان ابي اكلمك ضروري
مصعب:خير حمود شفيك ؟؟صاير شي؟؟
احمد:ماينفع بالتلفون لازم اشوفك
مصعب الى خاف:خلاص حمود باجر انا عندك
احمد:لا وين باجر كمل شغلك
مصعب:انا مخلص بس بغيت اسحبهم بعد يومين مو تقول حق ابوك
احمد:هههه عبالك مابيري
مصعب:اقول حمود
احمد الى سرح:همم
مصعب بجد:شسالفه احس فيك شي
احمد وهو يتنهد:اسرااء
مصعب بعصبيه:مو قتلك انسااها
احمد:دقت
مصعب:شنوو شتبي هذي شقالت؟؟
احمد:يعنى شبتقوول
مصعب:تبيك ترد لها
احمد:اي
مصعب بعصبيه:وانت طبعا قلت لها تامرين
قاطعه احمد:مصعب ماني يااهل
مصعب:شقلت لها عيل
احمد:قلت لها انا ريال متزوج
مصعب:انا باجر ياي وبشوف لي صرفه مع هالبنت
احمد بعصبيه:مصعب شايفني ياهل مااعرف اتصرف
مصعب:لا منت ياهل بس قاعد تتبع قلبك وناسي بنت الناس الى بذمتك
احمد:مصعب انا ماقلت لها تعالى خترد علاقتنا قلت لها انا ريال متزوج
مصعب:وجذي عبالك بتهدك انت كأنك قايلها انا ابيج بهالزواج الى مانعني جان قلت لها ماابيج مو متزوج
احمد الى اكتأب بعد كلام مصعب:مصعب مع السلامه انا تعبان ولازم اناام
مصعب:باجر اكلمك واقولك عن موعد الطياره
احمد:مع السلامه وصكر الموبايل بكبره
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

في غرفه فيصل
____________
ملاك مارضت تخلى فيصل نزلت تحت تسوي له عصير ليمون دخلت الغرفه انصدمت من شكل فيصل كان قاعد على السرير وحاط ويه بايده وقاعد يبجي اكثر شي صدمها انه يبجي العاده اهي الى تبجي ويطبطب عليها دايما اهو القوي الى دايما يساعده انها تتخطى مشاكلها هذا خالى فيصل شلون يبجي اكييد شي جايد راحت عنده
ملاك:خاالي شفيك تعبان شي يعورك"كانت تدرى ان الى فيه مو تعب فيصل مايبجى عشان تعب جسدي اكيد فيه شي ثاني"
فيصل الى رفع راسه وابتسم شبه ابتسامه:ها حبيبتي مافيني شي بس تعبان شوي
ملاك :خالى شفيك فيك شي انت مو تعبان شوي الى فيك اكثر من تعب
فيصل:ملاك حبيبتي انا برتاح شوي قعديني بعد "ماقدر يتكلم كلما تذكر ان بعد جم ساعه بيودع روحه وحياته بودع حبك عمره "قعديني الساعه 7 الصبح
ملاك الى احترمت سكوته:انشاله خالي طلعت وصكت الليت وباب الغرفه ودقت على عبدالعزيز
عبدالعزيز:ها حياتي شصار
ملاك واهى تصكر باب غرفتها:ماادري عزوز ماتكلم راح نام حاسه ان الى فيه اكثر من تعب
عبدالعزيز:انت لاتحاتين الحين انشاله كل شي بخير
ملاك وهي تتثاوب:انشاله يعنى انا ماودي
عبدالعزيز:بتنامين حياتي
ملاك:ساعه جم؟؟
عبدالعزيز:الساعه 4 الا ربع
ملاك ردت تتثاوب:خالى قال قعديني الساعه ست ماادري شحقه اخاف مااقوم
عبدالعزيز:انا ماني نايم حياتي اقومج على الست
ملاك:انزين "استوعبت انه مايبي ينام"وليييش ماتبي تنام انشاله
عبدالعزيز:هههه لابس نمت الساعه 7 لين 9 فيني نووم وتوني شارب ريد بول
ملاك:عزوز جم مره اقول مو زين مووووووووووزين ماتفهم
عبدالعزيز يستعبط:انثالله ماما
ملاك:عزوز عن الملاقه صج تره مو زين
عبدالعزيز:تخافين علي
ملاك:عزوز بنام
عبدالعزيز:حيااااتي
ملاك:هممم
عبدالعزيز:احببببج
ملاك "من اول ماتراضوا ماقامت تقوله احبك بس حبيبي وحياتي ماتدري ليش كل ماتتذكر الموقف قلبها يعورها":تصبح على خير
عبدالعزيز تضايق:وانتي من اهله
حطت راسها على المخده بتنااام ألف فكره يت براسها "منو كانت وليش كانت قاعده عنده انزين لين الحين يكلمها لاااا عزيز يحبني ومايسوي جذي "كانت هاذي اخر فكره وصكرت عينها من التعب

الصبح في غرفه مريم
______________
قامت الساعه 10 يمكن لان نامت مبجر طلعت راحت الغرفه استغرب شافت احمد نايم العاده اهو بالدوام الحييين اقعده مااقعده اخااف يكون باجاازه اليوم لا اي اجاازه توه مداوم خل اقعده وامري لله
مريم:احمد احمد قوووم ماتبي تروح الدواام
احمد:همممم
مريم:الدوام
احمد وهو يقلب على الصوب الثاني:السااعه جم"كان متوقع تقوله 6 7 8"
مريم:عشر وثلث
احمد فز من فراشه:تأاااخرت ليش ماقعدتيني مببجر "قالها وهو معصب"
مريم:وانا شدراني من متى وانا اقعدك
احمد :لو انتي مره سنعه جان قعدتيني حق الدوام
مريم"اففففف بدى شكله يبي يتهاوش "هدته وطلعت
احمد:ويين رايحه
مريم:احمد مالي خلق هوااش على الصبح
احمد:طلعيلي هدومي علما اسبح "هدها ودخل الحمام وانتوا بكرامه"
مريم:عاش الدور اني مرته
دخلت الغرفه الملابس وطلعت له دشداشه وغتره وحطتهم على السرير يت بتطلع
احمد:ويين وين؟؟..
مريم:طلعت لك الهدووم بعد شتبي
احمد:وين رايحه؟؟
مريم:بتريق بعدين برووح عندج ريم
احمد:اممم اوكي سويلي ريووق
مريم تستعبط:مااعرف
احمد طنشها:ابي بيض وطماط مع عصير برتقال
مريم : قاعده اقولك مااعرف تقول ابي بيض وطماط
احمد:اوكي عيل اليوووم برد وبشوفج نايمه اهني "وهو يأشر على السرير"
مريم:مو غصب ماني نااايمه اهني "تقلده"
احمد:اوكي نشووف ولف على المنضره يعدل الغتره
مريم"لا يكون بيسويها صج"يت بتطلع
احمد:ويين ؟؟
مريم"قاضب علي وين وين افف":برووح اسويلك ريووق
احمد:اسف انا اطلب مره وحده بس
مريم :اوكي كيفك
احمد:انا الى اقوله اسويه
مريم تغير الموضوع:برروح مع ريم وحنان السوق اليوم
احمد:متى؟؟..
مريم:ماادري متى بالضبط
احمد:اوكي قبل ماتروحين بساعه دزيلي مسج عشان ادزلج الكرت
مريم باستغرب:اي كرت
احمد واهو يتعطر:كرت البنك
مريم:حق شنوو
احمد:ريم بعدين تقولج انا ماعندي وقت يلا سلاااام "قرب عندها باسها وراح"
مريم :شفيه هذا فيه شي اليوم
بدلت وراحت عند ريم

في غرفه ريم
___________
مريم وهى تفتح اليتات:ريم ريمو يلا قومي
ريم:همممم
مريم:شنوو سالفه الكرت؟؟..
ريم:اي كرت؟؟مريوم وخري بناااام
مريم:يلا مو بنروح السوق؟؟
ريم وهى تشوف ساعه موبايلها:مريم توه الساعه 10 بناااام يلا روحي دارج
مريم:رحت رحت طلعت من غرفه ريم شافت تاله قاعده بالصاله قاعده تلعب وتطالع تلفزيون راحت لها
تاله:ميم تعالى لعبي معااي
مريم:شورااااي العب شنو قاعده تلعبين



في غرفه ملاك
____________
كانت الساعه 1ونص دخلت شروق:ملووووك ملاكو يلا قومي
ملاك:همممم خليني بناام
شروق:قوووومي خل اقووولج شصاار
ملاك قامت قعدت:قولي
شروق:راااح يحطول لي تقوويم
ملاك:متى
شروق:تو الناس اول شي لازم اسبوعين انضف اسنااااني عدل كل يوم بعدين اروح له بعدين يحط لي المسامير ماادري شسمهم بعد جم يوم السيور ماادري الحدايد
ملاك:بتحطين الى مايبين
شروق:الدكتور يقول مايفيد وااايد
رن موبايل ملاك كانت رقيه اخت عزوز
ملاك:الوو
رقيه:هاااي ملوك شلونج
ملاك:تمام الحمد الله انتي شلونج
رقيه:الحمدالله اقوول ملوك عندج شغل باااجر يعنى على الساعه 6
ملاك باستغراب:لا ماعندي ليش
رقيه: الله يسلمج انا مسويه قعدت بنات وبعزم بناات عمي تعالي انتي وشروق وساره نستانس
ملاك:اوكي انا عن نفسي ماعندي شغل اشوفلج ساره وشروق
رقيه:ي يلا عشاان يمديني ادق على الباجي اشوفج اكييد اتيين
ملاك:ايي اكيد
رقيه:يلا عيل باااي
ملاك:بااااي

شروق:شنو تبي؟؟..
ملاك:تقول تعالوا عندي بااجر مسويه قعدت بنات
شروق:انا مااقدر بنروح بيت يدي باجر
ملاك:شالمناسبه؟؟
شروق:ماادري توه بابا قالي
ملاك:اوكي عيل اشوف سويره
شروق:اي تعالى شسويتي بدوني امس
ملاك:ياويلج اذا رحتي مره ثااانيه
شروق:ههه فهمت قومي شريت برد من باسكن روبنز
ملاك:مو جنه توج طالعه من طبيب اسنان
شروق:اووه عادي كنت مشتهيته قلت حق بابا انه حقج هه
ملاك:هه يلا امشي




وهذولا 3 بارتات وانشاله ثواني وانزل الرااابع
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

شروق تذكرت شي واهى يم الباب:ملوووووووووك
ملاك وهى تمشط شعرها:هااا شصاير
شروق وهى تضحك:ههه جكيت حمنو امس
لفت علها بحماااي:شمسوي؟؟..
شروق:يكلــــــم
ملاك:حلــــــــــــــــــــــــفي
شروق:والله مو جنه هذا الى يقول"مااااااكو بنت تستاهل قلبي"قالتها واهي تقلده
ملاك:ههههههه شلون عرفتي؟؟..
شروق:انا اقولج

في غرفه ريم
_________
مريم:ريمو بسج نووم يلا قومي
ريم:همممم
مريم:خالتي تقولج يلا غدا
ريم:اففف مابي اكل
مريم:ريموا يلا "رن موبايل مريم
مريم:هلا احمد
احمد:وينج؟؟
مريم:بالبيت ليش؟؟
احمد:اوكي عيل بدلي ياي اخذج..
مريم:اوكي
وصكرته
ريم:ويين؟؟
مريم:تو الناس بطلع مع احمد
ريم وهى ترد تنام:يسوى فيني خير بس ردي قبل الساعه 6 اوكي
مريم:اشووف
ريم :اذبحج اذا مايتي
مريم:انزين انزين
طلعت من الغرفه
ام احمد:يلا مريم الغدا ريم ماقعدت
مريم:لا خالتي انا بطلع ويه احمد
ام احمد:الحييين
مريم:مادري خالتي اهو اتصل وقال بنطلع
ام احمد:اها
مريم:عن اذنج
ام احمد:اذنج معاج
دخلت الغرفه بدلت ونزلت دقت عليه
احمد:ناطرج بره
طلعت شافته قاعد ينزل جنط مصعب شكله توه راد من السفر
مريم بابتسامه:الحمدالله على السلامه
مصعب:الله يسلمج
احمد:يلا مريم لا تنأخر
راح له مصعب:مثل ماقلت لك
احمد:انزين انزين
ركبوا السياره
مريم:وين بنرووح؟؟
احمد:بنتغدى بره
مريم:شطاري عليك
احمد:لا ولاشي بس مشتهي اتغدا بره مع مرتي حراام
مريم:لا مو حرااام
احمد:وين وودج تاكلين
مريم:عاادي اي مكااان بس خنرد قبل الست عشان بروح معاهم السوق
احمد:مو لازم تروحين السوق
مريم:لا حمود والله مااقدر مواعدتها
احمد ابتسم:شسمي انا؟؟
مريم استغربت:احمد
احمد:توه شقلتي
مريم فهمت شقصده:ولا شي سلامتك وسكتت

في بيت بو فيصل
___________
كانوا كلهم متيمعين بالصاله بعد الغدا ماعدا فيصل
بو فيصل:فيصل وين؟؟
ملاك:طلع قالي انه بيتأخر شوي عنده شويت شغل
عادل:ها عمي شلون الشغل معاك "قعدوا يسولفون بالشغل"
شروق وملاك كانوا قاعدين يتحرشون بحمني
ملاك:قوول سرك في بير
حمنى:قصدج وكاله كونا
شروق:ظريف يلا عاااد قوول
حمنى:شتبوون حياتي الخاصه انتوا شكو
ملاك وهى تطقه على جتفه:حمنوا علينا يلاااا عاد قووول
حمنى:بلااااغه شف يا ويلكم اذا ساره موتكم على ايدي
شروق:ليييش مو اهي صندووق اسرارك
حمنى:تعرفين راي ساره بهالموضوع
ملاك:اوكي محنا قايلين لها
دخلت ساره وبيدها صينيه فيها كيكت مانجا
ساره:وهذي الكيكه وصلت
نط حمنى وراح لها:عنج عنج شالها وحطها على الطاوله وقعد يقصص بالكيكه
عادل واهو ياخذ الصحن من حمنى:تسلم ايدج
ساره بابتسامه:بالعافيه
وزع حق الكل وماعطا شروق وملاك حط صحن الكيكه بحضنه وتم ياكلها
شروق:ترى في اثنين ماعطيتهم
حمنى:مافي خلص "الصحن كان متروس
عبير:حمنى عطهم
حمنى:سوو رجيم شمتنكم كل وحده امتن من الثانيه
ملاك تساسر شروق:اراويج فيه "تكلم ساره"اقووول سوسو
ساره وهى تاكل الكيكه:هممم
حمنى:كااا فيه شوي هاج تعالي اخذي
طالعته بابتسامه نصر:تسلم ماابي مسوين رجيييم
شروق:هههههه
ملاك:سااااره رقيه عازمتنا بااجر في بيتهم
ساره:اوكي نروح

في المطعم
___________
احمد :شرايج؟؟
مريم:وااايد حلو
احمد:شرايج بعد المطعم نروح السينما
مريم:اوكي مو مشكله بس يخلص قبل الست
احمد:انسي تروحين معاهم
مريم:بس كنت موافق الصبح
احمد وهو ياكل : غيرت راااايي
مريم عاندت:خلاااص عيل مابي ارووح السينما برد البيت
ابتسم لها:بس انا برووح السينما
مريم:رووح شسوي لك
احمد :وبتيين معاي
مريم:غصب اهو
احمد"تدري ان بالاخير راح تسوي الى ابيه بس تعاند":تقدرين تقولين جذي
عصبت:افففف
دزت مسج حق ريم
"اخوج السخيف مو راضي ايي وياكم السوق سوري حبيبتي خليها وقت ثاااني "
شوي ولا موبايل احمد يرن كانت ريم
ريم:شكوو ماتخليها اتيي معانا مو شاريها انت
احمد:وعليكم السلام
ريم:افففف حمود شتبي انت بنات وبنرووح السوق
احمد:بس انا مو راضي
ريم بعصبيه:وانت شكووو
احمد:ريلها ريموا ترى مااخليج تشوفينها كلش
ريم عبالها يتغشمر:تقدر
احمد:اوكي بتشوفين منو يقدر وصكر الموبايل

ريم وهى تكلم حناااان
ريم:وااااااااااااااااااي هذا اخوج بذبحه
حنان:ماتبي تيي
ريم وهى تقلده : بس انا مو راضي ترى مااخليج تشوفينها كلش
حناان:ههههه شتبين فيهم ريال ويبي يستانس مع مرته يلا امشي لانتأخر مدام مريم ماتبي تيي
ريم"يستانس مع مرته الا قولي يعذب مرته":انززين

في الصاله في بيت بو فيصل
____________________
كل واحد راح مكان الا شروق وملاك وشوق قاعدين يلعبون بليستشن
رن موبايل شروق
ملاك:منوو
شروق:دلااال
ملاك:اي دلال
شروق:اي دلال يعنى اخت على
ملاك:ردي انزين
شروق:الووو
دلال:اهلين شروق شونج
شروق:هلا دلول تمام وانتي
دلال:الحمدالله شروق باجر بترووحين بيت يدي
شروق:اي ليش؟؟
دلال:لا سلامتج بس من زمان مو شايفينج قلت ادق اسأل عنج
شروق:سألت عنج العافيه
دلال:اشوفج باجر عيل
شروق:انشاله
دلال:مع السلامه
شروق:مع السلامه
ملاك واهى تلعب شوق:شتبي؟؟
شروق باستغراب:تسألني اذا بروح باجر بيت يدي
ملاك:ليش مستغربه؟؟
شروق:لا ملوك بس هاذي مو من عووايد دلال ماادري
ملاك:لا تحطين ببالج باجر روحي شوفي شفيها
شروق:اوكي انتي قومي دووري
شوق:شتبين بلعب
شروق:قومي بالطيب احسن لج
دخلت ساره:انتي بس قاعده تزفين هالبنيه تعالى شوق سويت لج البرد الى تحبينه
شوق:صج خاله
ساره:اي تعالى
شوق ركضت لها

على البحر
___________
كانت الساعه 4 الا ربع احمد ومريم قاعدين يتمشون على البحر الى صوب مرينا
احمد:يلا عشان نروح نحجز فلم
ماردت عليه
احمد: مريم خلاص عااد
مريم: نعم بغيت شي
احمد: سلامتج يلا امشي
يم السينما
________
احمد وهو ماسك التذاكر:بعد ساعه الا ربع الفلم
مريم بملل:شبنسوي بهالساعه
احمد:اممم نتمشى تحت مو كنتي بترووحين السوق يلا نروح
مريم:يلا مسك ايدها ونزلوا تحت
____________________________
في بيت بو فيصل
______________
ملاك كانت قاعده تتمشى بالحديقه وتكلم عبدالعزيز
ملاك:هههه خلاص بيي باجر
عبدالعزيز:اوكي انا باجر برووح مع الربع حداااق
ملاك:لييش مصمم انني ايي عيل
عبدالعزيز:سلامتج ابيج تستانسين
ملاك:اها
عبدالعزيز:تعالى شلون فيصل؟؟.
ملاك:من الصبح طالع مارد دقيت عليه مارد
عبدالعزيز:لا تحطين ببالج تلاقينه مشغول شوي

في بيت بواحمد__بالصاله
________
كانت الساعه 9 ونص
احمد ومريم:سلااام عليكم
ام احمد وبواحمد:وعليكم السلام
بواحمد:وينك يبا ماشفتك اليوم؟
احمد وهو يقعد ومريم يمه:خلصت شغلي قلت اطلع اتمشى شوي
دخلت ريم وخزته وراحت قعدت يم ابوها
بواحمد:شفيج؟؟
ريم الى ماصدقت:ولدك
بواحمد:هه شفيه بعد بدر
ريم وهى تخز احمد:لا حمود
ام احمد:استحى على ويهج شنو حمود اصغر عيالج هو
ريم:لا محشووم _قامت _مريوم تعالى بورج شي
احمد شبك ايده بايدها وابتسم:اسف ابيها
ريم عصبت:بابا شوفه
بواحمد:شنو بابا ريال ويبي مرته شتبيني اقوله
مريم:خلاص ريم باجر الصبح اييلج
بواحمد وهو يتثاوب:ااااه يلا مريوم سحبها معاه قبل مايسمع رايها
في الجناااح
________
مريم اول مادخلت:احمد شالحركات الى سوتها تحت
احمد وهو يقعد على الكنبه:شسويت؟؟
مريم:هالحركات انا مابغيت اتكلم جدامهم
احمد وهو يفتح التلفزيون:لا عفيه مره ثانيه تكلمي
مريم:احمد احنا قلنا لمن تتحسن صحه ابوك تطلقني
احمد:انا مابي اطلقج الحين
مريم عصبت:ولييييش
مارد عليها
مريم هدته وبتدخل غرفتها
احمد:انا قلت بتنامين هناك "واشر على الغرفه"
مريم:ماكو شي بالغصب
احمد:لافي وقام لها
مريم لفت بتروح الغرفه اهي ميته من الخوف بس تبي تبين له العكس عشان جذي كانت تمشي شوي شوي
قرب عندها:ماراح تغيرين رايج
مريم:لااا
راح يمها وشالها
مريم وهى تبجي:هدنــــــي هدني نزلني حقير نزلني "تمت تطقه"
نزلها احمد من على السرير وقرب لها:انا مااخلف بوعدي بس نووم بتنامين اهني
مريم تدزه:وخرر عني اكرهك اكرهك وخر
احمد ابتسم لها وطلع راح حق الغرفه اى كانت مريم تنام فيها وقفلها
رد الغرفه الى اهم فيها وقفلها
مريم بخوف:لييش تقفل باب الغرفه
احمد:عشااان اضمن ماتروحين مكان وانا ناايم هدها ودخل الحمام وانتوا بكرمه
مريم قامت بدلت خذت لها لحاف مع مخده وراحت تنام على الكنبه الى يم الدريشه
وسوت روحها نااايمه
طلع احمد من الحمام:هههه لاازم تعااند
راح عندها وطل بويها شافها نايمه او تسوى روحها نايمه
يه بشيلها فزت مريم:شبتسوي؟؟
احمد:مو كنتي نايمه
مريم:شتبي؟؟
احمد:بحطج على السرير
مريم:مشكور اروح بروحي قامت وراحت على السرير
راح قعد يمها وهو يضحك:لييش تعاندين مدام بالاخير راح تسوين؟؟
مريم:بنااام تصبح على خير
في بيت بو فيصل_بالصاله
__________________
الساعه كانت 1ونص الكل نايم وساره بغرفتها وفيصل لين الحين مايه الا شروق وملاك قاعدين بالصاله ولاب توب بحضنهم
ملاك:ماتعرفين ايميل حمني
شروق:امبله ليييش
ملاك:اشرايج نأذيه
شروق الى بغت الشاره: ليش لا
ملاك:دزيلي ايميله
ضافته ...
ملاك:هاااااي
حمنى:اهلين
ملاك:شلونك
حمنى:منو؟؟..
ملاك:ماتعرفني
حمنى:من وين لج ايميلي
ملاك:شيرته
حمنى:لازم اصدق يعنى
ملاك:ملل قلت اسولف معااك
حمنى:مشغوول مااقدر
ملاك:اموت بالتغلي
حمنى:مرتبط
ملاك:شسوي ماقلت لك بحبك قلت بسولف بس
حمنى:اوكي نسوولف
ملاك:اوكي جذي تعجبني شلونك
حمنى:تمام انتي؟؟..
ملاك:تمام
حمنى:دووم
ملاك:تكلم
حمنى:دااشه بقوه
ملاك:ليييش؟؟
حمنى:جذي
ملاك:يعنى اي
حمنى:لووول يعنى بتسحبيني بالكلام
ملاك:ليش لا؟؟
شوي ولا تلفون البيت يرن
شروق راحت تشوف منو
ملاك:منو؟؟
شروق:بيتنا
ملاك:حمنو محد قاعد غيره
شروق:شسوي؟؟
ملاك:لاتردين
شروق:شوفي شقاعد يقوول
حمنى:شيلوا التلفوون
ملاك:اي تلفون
حمنى:ملاكو مكشووفه
ملاك:اي ملاك انا مو ملاك
حمنى:علينا يالبطه يام السعف والليف
ملاك بسرعه:عداال يا حمااره القايله
حمنى:لووووووووول فضحتي روحج
ملاك:تااااااااااااااااااااااااافه
حمنى:موتي انتي ولي يمج ماني قايلج منو اوكي
ملاك:لوووول بتقول بتقول اذا طال الزمن او قصر
حمنى:جب زين باااي
ملاك:لووووووووول باااي

شروق:بل عليه شلوون دره
ملاك:هههههه
شروق وهى تتثاوب:فيني نووم
ملاك:روحي نامي
شروق: ماتبين تنامين
ملاك:ناطره عزوز ماادري وينه ماشبك
شروق:دقي عليه
ملاك:ماابي وين القصه الى كنتي تقرينها
شروق وهى تطلع من الصاله :مسجلتها بالفيفرت
ملاك:مو تنامين مكااااااااااني
بعد نص ساعه سمعت صوب باب البيت ينفتح كان فيصل
ملاك:خالي
فيصل:هلا حبيبتي ليش لين الحين قاعده
ملاك:ها ناطرتك<<اي خير
ابتسم لها
ملاك:خاالي شفيك لاتقولي تعب لان ادري انك مو تعبان
سكت فيصل
ملاك:ماتبي تقول على راحتك لفت بترووح الصاله
فيصل:بقوولج؟؟
ملاك لفت عليه:عيل تعال وقعدته جدامها على الطاوله :اسمعك يلا قول
فيصل تنهد:السالفه تبدي من 7 سنين ..........

في غرفه احمد
____________
حس روحه عطشان خذه مفتاح الغرفه فتح الباب رااح يشرب مااي رد الغرفه مريم كانت معطيته ظهرها استغرب حركتها الزايده مو مبين عليها نايمه راح صوبها جان تحط ايدها على ويها
احمد بهمس:مريوم مريم شفيج
زاد بجيها
احمد وخر ايدها من على ويها :ليش تبجي
مريم وهى تبجي:م....ااافييني ش..ي
احمد:جذي مني والطريج تبجين
مريم لفت ويها الصوب الثاني:اي
احمد:لامريم مو مني والطريج قوليلي شفيج
مريم قامت قعدت:قتلك مافيني شي
قعد جبالها مسك ايدها وباسها:اكيييييد
مريم هالحركه سكتتها ماتوقعته كلش يسوي جذي
ابتسم بعد ماشاف ويها الى حمر:تعبانه في شي يعورج
حركت راسها مثل اليهال بمعنى لا
احمد:يعنى مابتقولين
مريم وهى تحاول تفك ايده:مافي شي اقوله
احمد قوه مسكته وتم يتأملها لثواني:احد قالج من قبل انج قمر
اهنى عااد مريم حمر ويها عدل ونزلت راسها ردت رفعته تبي تقهره:ايي واايد
احمد:ههههه
ابتسمت له
احمد حط ايده على ويها:لون عيونج حلوه
مريم لاتعليق نزلت راسها ماتدري ليش تذكرت دبي والى صاار هناك نزلت دمعه بدون ماتحس
احمد وهو يرفع راسها:ليييش البجي انزين "ومسح دمعتها"
مريم"انسي لازم تنسين "
ابتسمت له:لا ولاشي "قامت وقالت بنشااط"مو يوعان ماتبي تااكل شي انا يوعانه
احمد وهو ماسك ايدها:كيفج كل شي من ايدج حلو
ابتسمت له :اوكي ثواني واسويلك احلا اكله
هدته وطلعت
ابتسم بينه وبين نفسه"راح احاول اسعدج قد مااقدر "تم يطالع ايده تذكر شلون ايدها صغيره بنسبه لايده قام يلحقها للمطبخ


في الصاله في بيت بوفيصل
_____________
نزلت دمعه فيصل بعد الكلام الى قاله لين الحين مو مصدق انها هدته وراحت
ملاك وهى تمسح دموعها:واليهال خالي وينهم
فيصل:بالمستشفى لان نولدوا قبل موعدهم ابتسم:ياحلاتهم لم اشوفهم اتذكرها احس لين الحين معاااي
ملاك ابتسمت له:ماقررت شتسميهم؟
فيصل:البنت العنود كانت تبي تسمها"جودي "اما الولد ماادري
ملاك:حلوو جودي شرايك تسميه على اسم يدي عبدالله
فيصل :حلوو
ملاك:خالي ودني بشوفهم
فيصل :خلااص باجر بعد العزا ايي اخذج
ملاك:خلاص اوكي يلا الحين رووح ارتاح لك شوي
فيصل:راايح يلا تصبحين على خير
ملاك باسته:وانت من اهله



*شنو بيصير عند رقيه؟؟
*احمد نسا اسراء؟؟..
*شلون بتكون ردت فعل بوفيصل لمن يدري؟؟
*مصعب شنو بيسوي باسرااء؟؟..
*شنو الشي الى دلال تبيه من شروق؟؟ممكن هالشي يغير من حيااة شرووق؟؟
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

:ggdw: :ggdw:

احلى واااي .. فديت اللي نزلو الباارتااات انا ياربي :eh_s(22)::eh_s(22):

اول شي يعطييج العافيه حيااتي ..


وثاني شي البارتاات تهبل ..


شنو بيصير عند رقيه؟؟


ممم عاادي يمعة بنااات ورقص وسوالف ماظني في شي


احمد نسا اسراء؟؟


بيحااول ينسااهاا لأن اللحين قاعد يتجرب من مريم .. وان شاء الله بيقدر ينساها ..


شلون بتكون ردت فعل بوفيصل لمن يدري؟؟


يمكن يعصب ويطرد ولده من البيت .. اووووووو يرضى بالامر الواقع ..


مصعب شنو بيسوي باسرااء؟؟


مصعب .. يمكن يحب اسراااء .. اووووووو يوقفها عند حدهااا ..



شنو الشي الى دلال تبيه من شروق؟؟ممكن هالشي يغير من حيااة شرووق؟؟


يمكن تقول لها ان اخوووها يحب شروق ولا في احد ف حياة اخوها وتبي تفهم شروق ان مافي امل يحبها




وبــث ..
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

MiLaNYa MiN Galb:لوووول يسلموو خيتو


3тħвţ άĻα6вα3: :ggdw: يسلموو خيتو على توقعاج


اليوم كتبت الباااارت الاخير(النهااايه)

يلا ابي تشجيع وحماااس منكم عشاان اكمل

راح احط بااارت لعيوون3тħвţ άĻα6вα3/ MiLaNYa MiN Galb:
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

في الصاله في بيت بوفيصل
_____________
نزلت دمعه فيصل بعد الكلام الى قاله لين الحين مو مصدق انها هدته وراحت
ملاك وهى تمسح دموعها:واليهال خالي وينهم
فيصل:بالمستشفى لان نولدوا قبل موعدهم ابتسم:ياحلاتهم لم اشوفهم اتذكرها احس لين الحين معاااي
ملاك ابتسمت له:ماقررت شتسميهم؟
فيصل:البنت العنود كانت تبي تسمها"جودي "اما الولد ماادري
ملاك:حلوو جودي شرايك تسميه على اسم يدي عبدالله
فيصل :حلوو
ملاك:خالي ودني بشوفهم
فيصل :خلااص باجر بعد العزا ايي اخذج
ملاك:خلاص اوكي يلا الحين رووح ارتاح لك شوي
فيصل:راايح يلا تصبحين على خير
ملاك باسته:وانت من اهله
الاب توب كان مفتوح شافت ولا عبدالعزيز كان قاعد يكلمها
عبدالعزيز:هااي
عبدالعزيز:حيااااتي وينج؟؟
عبدالعزيز:هلوووو
عبدالعزيز: ترى ازعل
عبدالعزيز:بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني دوانتي مطلعه عيني بحبك مووت
عبدالعزيز:هالاغنيه اهذاء حق عمري وحيااااتي وزوجت المستقبل ملكلك
ملاك:انا جم مره قلتك لاتقول ملكلك
عبدالعزيز : وييييييييييييينج ؟؟
ملاك:كاني ماكنت على الاب
عبدالعزيز:احبج
ابتسمت:شسوي
عبدالعزيز:لا والله
ملاك:اي والله "وحطت فيس مطلع لسانه"
عبدالعزيز:وين مو بايل شكثر دقيت محد رد
ملاك:ماادري فوق جنه
عبدالعزيز:انزين ليش مو نايمه لي هالحزه
ملاك:الصج الصج
عبدالعزيز:الصج الصج ترى الى يجذب الله مايحبه يقطه بالنار
ملاك:تستعبط:انثاالله بابا مالاح اتدب
عبدالعزيز:شاطره
ملاك:كنت ناطرتك تشبك
عبدالعزيز:مشتااااااااااااااااااااااااقتلي ها "دزله البوسه"
ملاك:لوووول
عبدالعزيز:يعنى اي
ملاك بلعانه:لاا
عبدالعزيز: لييييش؟؟
ملاك:عزوز
عبدالعزيز:عيونه
ملاك:بروح انام
عبدالعزيز:مو بكيفج
ملاك:تبيني اتعب
عبدالعزيز:يخسى التعب اييلج وانا موجوود
ملاك:اكلمك فوق اوكي برب
عبدالعزيز:تيت

صعدت الغرفه واهي لامه الاب توب مرت يم غرفه فيصل الباب كان مصكر بس الليت مفتوح
فتحت الباب شوي شوي شافته ماسك صوره وقاعد يطالعها ماحس فيها هدته وطلعت
ملاك:الله يعينك خالي
دخلت الغرفه شافت شروق ماسكه موبايلها
شروق:واااي هذا ليش جذي حنان 15 مره دااق قعدني من احلا نومه
ملاك:يبي خل ارد
شروق وهى تتثاوب:هاااج
ملاك:الو هلا
عبدالعزيز:وينج انتي
ملاك:كاااني علما صعدت فوووق
شروق:قصري صوتج بنااااااااام
عبدالعزيز:قولي لها في مليون غرفه تنام فيها
ملاك:يقولج روحي نامي مكان ثاني
شروق سحبت السمااعه:يا الحنان بسك سوالف رووح اخمد بنااااااااام افف وصكت الموبايل بكبره
ملاك:هه شفيج
شروق:انا قاعده من صباح الله بناااااااام غطت راسها بالمخده ونااامت
"شروق اكره شي عندها تقوم من النوم على سبب تاافهه "


في بيت بوفيصل بعد الغدا
______________
كلهم قاعدين بس عبير وعادل وحمنى مو موجودين دخل فيصل
فيصل:سلاام عليكم"شكله كاان حييل تعباان دشداشته معفسه حالته حاله"
الكل:وعليكم السلام
بوفيصل:فيصل يبا شلي مسوي فيك جذي
فيصل: سلاامتك يبا ماكو شي هدهم بيصعد فووق
ام فيصل::يماا فيصل تعال ابيك بموضوع
فيصل:هلا يما
بوفيصل الى كان يعرف الموضوع:اقعد وانا ابوك
فيصل الى ماكان له خلق يجاادل فقعد
"فيصل كان عملاه 28 سنه بس مو مبين عليه لانه وايد يهتم بنفسه تذكروون اول القصه لمن عبير قالت 25 كانت تبي تسكت اهل ريلها"

بوفيصل:يبا فيصل انت كبرت والى بعمرك عندهم عيال
فيصل:يبا
ام فيصل قاطعته:انا لقيت لك بنت الحلال الى تناسبك خووش بنت وتناسبك
فيصل :يما
بوفيصل عرف انه بيعارض :خلاص انا قلت كلمتي وامك كلمت اهل العروس ماعندي كلام غير هالكلام هدهم وبيطلع واهو يم الباب
فيصل قام وقف:وهالبنت ترضا انها تربي عيالي
الكل استغرب ومااستوعب الى قاله
لف عليه بوفيصل قال بعصبيه:اي عيال
فيصل:عيالي من العنود حبيبتي انا تزوجتها
الكل في حالت صدمه
راح عنده :توأم يهبلوون بنت وولد
بوفيصل عطااه كف اول مره يسويها:عصيتني خذيت بنت ابوهاا تطلقها فهمت يا تطلقها يا تنسا ان عندك ابو
فيصل وايده على ويه :تبيني اطلقها يباا مااقدر تدري لييش لانها خلااص رااحت "وقام يصاارخ "العنود رااحت مااتت حياتي راحت مااتت " وقام يهلوس"يباا هدتني وراحت قالت لي ماراح اهدك قصت علي ماقالت لي ان الحمل خطر عليها عنوده حيااتي وينج "قعد يبجي جنه ياااهل"
بوفيصل كسر خاطره ولده هذا فيصل الرياال هذا ولدي وحديدي
كل الى بالصاله كانوا قاعدين يبجون على فيصل شكله يقطع القلب كاان يحبها من كل قلبه ملاك راحت له
ملاك واهى تبجي:خالى لاتسوي بروحك جذي امش اوديك داارك قووم يت شروق ساعدتها وقوموه
فيصل:لا مابي ارووح دااري برووح عند عياالي محتاجيني الحين لف على ابوه والدمعه بعينه باس راسه وطلع
ام فيصل:يما سااره لحقيه شوفيه وين بيرووح
ساره بدون ولا كلمه خذت عبايه امها وشيلتها الموجوده يم الباب وطارت بره
بوفيصل لين الحين وااقف مكانه ماتحرك :هيا دقي على الناس واعتذري منهم هدها ودخل المكتب
يم سياره فيصل
_________
فيصل:انتوا ليش لاحقيني الحين
ساره:عفيه فيصل امش انا اوديك
فيصل:انا مافيني شي يلا دشوا دااخل
شروق:خاالي بنشووف عياالك
كلهم لفوا على شروق
ملاك:اي حتى انا مو وعدتني
ساره ابتسمت له يعنى حتى انا
فيصل:يلا امشوا وركبوا السيااره




بالحديقه بيت بواحمد
___________
مريم قاعده مع بدر وبدور
مريم:انتوا ليش كله تتهاوشون انا اعرف التوأم قلبهم على بعض
بدور:اهوا مليق
بدر يسوي روحه فااهم:انا افهمج يازوجت اختي
مريم:ترى لوعت جبدي زوجت اخي قولي مريم"طيحت المياانه معااهم"
بدر:اوكي اوكي مريم
مريم:تفضل
بدر:شنو شعورج لمن يكوون عندج نسخه كوبي منج
مريم:بالعكس ونااسه
بدر:انا ماايدج لان كلشي انتي تسوينه بتسويه تقلدج بكل شي لا مابي
بدور:بكيفك اهو
مريم:ههههه اي تعال بدر بدور ورتني تصاميمك بالفتوشوب واايد حلوين
بدر ابتسم:اي
مريم:من وين متعلم تسويهم
بدر :من النت الحين قاعد اعلم هالكمخه "يقصد بدوور"
بدور:شفتي انا ماقلت شي
مريم:بدررر
بدر:انزين انزين تبين اعلمج
مريم:ليش لا

في سياره فيصل
__________
توهم طالعين من المستشفى شافوا اليهال وينوا عليهم قالو لهم بعد اسبوع يطلعونهم
ساره:فيصل بترد معانا البيت
فيصل:لا
ملاك:عيل وين بترووح
فيصل:شقتي
شروق:عيل بني معاك
فيصل:لا
قاطعته سار:فيصل اليهال بيون بعد اسبوع شلون بتقدر تجابلهو انا عندي حل
فيصل:قوولي
ساره:انا عندي كورس صيفي وهالثنتين ماعندهم شي وباقي على المدارس شهرين نسوي شفتات كل يوم وحده تنام عندك وانا علي باغرااض البيت وكل يوم يانتعشى عندك او نتغدى بس
ملاك:لا انا بقعد عند خالي على طووول ماكو شفتات
ساره:صبر انتي فيصل انتوا مزهبين اغرااض البيبي كل شي جااهز
فيصل تنهد:اي مزهبين من 3 شهر
ساره لفت على ملاك:دقي على رقيه وقولي لها مانبي نيي
فيصل:لا بتروحون
ساره:بنزهب الشقه انزين
فيصل:يمدي مالكم شغل باقي اسبوع انا الحين اردكم البيت وكل وحده ترووح المكان الى تبيه باجر تعالو عندي الشقه
الكل:بس
فيصل:خلاااص عاد
وصلهم البيت وراح
دخلوا البيت عبير كانت قاعده مع امها بروحهم بالصاله
ام فيصل:ها شصاار
ساره قعدت:ولا شي ودانا نشووف عياله
عبير:وين بيقعد
ساره:بشقته الى كان ساكن فيها بنرووح نقعد عنده
عبير:مو كلكم
ساره:لاعبير كل يوم وحده
عبير:ابوي وينه
ام فيصل:من اول ماطلع فيصل واهو بمكتبه
رن موبايل عبير:اي عادل انزين الحين اقولها مع السلامه "تكلم شروق"روحي بدلي بسرعه ابوج ناطرج بتروحون
شروق:انزين يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
ساره:ملووك يلا قومي لبسي خنرووح الساعه جم
ملاك تطالع ساعتها:6 الاربع
ساره:انزين قومي لبسي انتي يبيج سنه علما تلبسين
ملاك:زين زين كا قمت وراحت
ساره:يماا ملاك تقوول بتقعد عند فيصل على طوول وانتوا تعرفون شكثر متعلقه فيه اخاف المشكله تطول لين تبدي المداارس واهى اخر سنه اخاف يأثر هشي على دراستها
عبير:لا انشاله بنحل المشكله قبل بداايه المداارس
ام فيصل:انشالله
في غرفه ملاك
_____________
كانت قاعده تكلم عزوز وتلبس
ملاك:عشان جذي برووح اقعد عنده
عبدالعزيز:الله يعينه فيصل مايستاهل
ملاك:عزوز مابي احد يدري
عبدالعزيز:لا والله لي هالدرجه مو واثقه فيني
ملاك:امبله بس
قاطعها:خلااص انزين
ملاك بتلطف الجو:وااي عزوز يهبلون اليهاااال "قعدت تقوله شلون يبجون وشلون يضحكون وشلون لمن فيصل شالهم"
عبدالعزيز ضحك على حماسها شكثر تحب اليهال
ملاك:يلا انا بلبس
عبدالعزيز:اوكي قلبي احبج
ابتسمت:باااي
شوي ولا رقيه تدق:يلا وينج
ملاك:تو الناس
رقيه:اي تو الناس ملوك بسرعه عندج ربع ساعه
ملاك:مايمدي لين الحين مالبست
رقيه:بعد 5 دقايق عشان هالحنان الى يمي"تقصد عبدالعزيز "
ملاك:ههههههه ماارضه
رقيه:اقووول طيري يلا بسرعه باااي
ملاك:هه باي
راحت خذت لها شور ولبست تنوره بيضه قصيره توصل لين الركبه ولبست فوقه بلوزه ليموني ملاك شعرها طويل يوصل لين اول ظهرها كيرلي ولبست فلات ليموني حطت لها مكياج خفيف طلعت حيل كيوت
دخلت ساره:شكلج بتصكين على الكل
ملاك:هههه شدعوه ساره
ساره كانت جينز مع تي شيرت اخضر طويل يوصل لين اول خصرها وفيه ربطه تحت الصدر ورافعه شعرها بشكل عشواائي ساره جسمها واايد كان حلو طويل كانت حاطه ميكاج خفيف ماتحب تحط واايد مك

في بيت بواحمد
_________
مريم كانت قاعده بالجناح متملله ماتدري شتسوي دخلت ريم
ريم:شقااعده تسوين؟؟..
مريم:اطاالع فلم تاافهه
ريم قعدت يمها:اممم قومي نروح عند حنان بشقتها
مريم:ماادري مالي خلق
ريم:مو بعيده شقتها عاادي
مريم:اوكي ثواني البس وايي

في بيت بوعبدالعزيز
_________________
توهم واصلين
رقيه وهى يم الباب:اهلللللين سلمت عليهم ودخلتهم
ساره:في احد بالبيت
رقيه:لا ماافي احد كلهم طالعين
ساره:عيل برووح افصخ عباااتي
رقيه:اوكي كا هناك
ساره اوكي وراحت
رقيه:ملاك
ملاك واهى تفصخ عباتها تحطها بالجنطه:هممم
رقيه بابتساممه خبيثه:ودي اصرج واويه الصوره طالعه قمر اليوم
ملاك حمرو خدودها:اذبحج
رقيه:هههههه

كان نازل من على السلم وقف يشووف هالملاك الى واقف جداامه
سااره قاعده تعدل مكياجها خلصت لفت ويهاا على صوت رنه موبايل بسرعه دخلت ورا الباب
اهنى استوعب شنو كان قاعد يسوي رد على موبايله:انزين عزوز كاني ياي بااي
قرب من يم الباب:اسف بي ماقدرت
ساره عصبت:انت ماتستحى على ويهك
قال:لا مااستحى يلا باااي
ساره:روحه بلا رده
طلعت من ورا الباب وقلبها قاعد يطق بقوه
قال:بس بغيت اتأكد من شي وراح
ساره نطت من الخرعه:واااي رقيه قالت مافي احد
اكيد بتعرفون هذا منو.... نطرووا شوي
دخلت ساره الصاله واهي سرحانه
ملاك:شفيج سااره
ساره:ها لا مافيني شي "رن جرس البيت وكانوا حور ونور "







في سياره عبدالعزيز
_______________
عبدالعزيز:ها دكتور بتروح معااي الحدااق
قال:لاحبيبي لا انا رايح ولاانت
عبدالعزيز:وليش انشاله
قال:بس منت رايحه دق عل ربعك قولهم منت ياي
عبدالعزيز:نواف شفيك ليش انزين
نواف:عزوز بترووح روح بروحك انا مابي اروح
عبدالعزيز:اوكي ولد الخاله انشاااله
"نوااف ولد خاله عبدالعزيز امه وابوه متوفين واهو صغير اهو اخوهم بالرضااعه فعااش عند خاله ساافر كندا يدرس طب عمره 26 وتوه رااجع حنطاوي طويل وجسمه ريااضي "
عبدالعزيز بعد ماكلم ربعه:وهذا كلمتهم وين تبي نرووح ؟؟..
نواف :ماادري اي مطعم
عبدالعزيز:اوكي

في بيت يد شروق
__________
كانوا كلهم قاعدين بالصاله
ام غرام:الا شروق وين امج ليش مايت
شروق:تعبانه شوي
ام غرام:سلامتها
دلال تهمس لشروق:ملل اهني امشي نرووح نتمشى بالحديقه شوي
شروق:اوكي يلا
واهم بالحديقه
_________
دلال :اي ماقلت لج على بيتزوج
شروق لفت عليها :لييش توه صغيير
دلال:اي انا قلت له هالكلام عمره توه 20 بس يقول بس ملجه
شروق نزلت راسها:الله يوفقه
يه على بويهم وغمزت له دلال
على:شلونج شرووق
شروق مبين عليها انها متضايقه:الحمدالله اي صح مبرووك
على ابتسم بخبث:الله يبارك فيج قالت لج
شروق:اي قالت لي
دلال: تعالوا خنقعد اهني
على:اوكي
شروق قعدت مابغت تبين لهم شي
دلال:اي على شروق تقول لك توك صغير على الزواج
على :صج شروق
شروق:كيفك هذا شي راجع لك
موبايل دلال رن وراحت
على:ماقلتي لي منو سعيده الحظ الى باخذها
شروق حست روحها مخنوقه:منوو انا اعرفها
على:ها اي تعرفينها من الاهل
شروق ماكانت تدري ليش ودها تعرف منو:بنات عمي يعنى
حركت راسها بمعنه اي
شروق:الله يوفقك
على:عرفتي منو
شروق:ماادري على عن اذنك برووح
على :وين؟
هدته ومشت حست عينها غورقت بتبجي
على من وراها:اسمها شرووق
وقفت شروق :هذا شقاعد يقوول لفت عليه لاشعوريا
ابتسم:وابي اعرف اذا اهي موافقه ولا لا عشان اقول حق امي تخطبها لي
سرعت خطواتها ودخلت دااخل على طول على الحمام"وانتوا بكرامه"
تمت تطالعها ويها بالمنظره لثواااني:صج الى قاله ولا قاعد يتغشمر يعنى اخيرا حس فيني اهو يبادلني نفس الشعوور بس شلون انا ماحسيت فيه ابتسمت بس انا لازم اثقل شوي بعدين شنو يخطبني تو الناس حست بشعووور حلوو اول مره تحس فيه
دقت على ملاك
ملاك:اهلين
شروق:ملاااك قالها
ملاك باستغراب واهي تطلع من الصاله:منو
شروق:منو يعنى قالي انه يبني
ابتسمت:علي
شروق:اي
ملاك :هههه ثقلي شوي
شروق:افا عليج يلا باااي اشوفج بليل
ملاك:بااااي
صكرته منها:واخيرا...... شافت السلم "ودي ادخل دااره اشوف شنو فيها"طلت بالصاله شافت البنات لاهين وصعدت فوق
دخلت دااره كانت عفيسه بمعنى الكلمه هدووم على الارض على السرير تحت العلاق"تعرفون الصبيان"شافت لاب توبه على السرير
ملاك:هذا الى ابيه
قعدت على السرير وفتحته :افففف حاط باسورد
كتبت اسمها ملاك بالعربي وبالانجليزي مانفع كتبت اسمه هم نفس الشي كتبت111 جان يفتح
ملاك:لا ذكي
قعدت تتعبث شوي مالقت شي يلفت الانتبااه صكرت الاب توب وقامت راحت صوب المكتب قعدت تتعبث بكتبه لفت ويها شافت بتطلع شي خلها توقف مكانها
عبدالعزيز وهو ياكل عنب ومبتسم
انحرجت ويها صاار احمــــــــر
عبدالعزيز والابتسامه شاقه حلجه :قمر قمـــــــــــــــــــــــــر
استوعبت ملاك انها مو لابسه حجابها ولابسه قصير ركضت بسرعه بره
عبدالعزيز قط روحه على السرير:احبببببببببببببببببها
في الصاله
_______
دخلت الصاله واهي سرحانه تذكرت كلمته الى عشقتها:احبها وانا بعد اموت فيك
دزت له مسج :انا بعد وراحت قعدت مع البنات

مرت الاياام وبدت المدااارس واليوم اول امتحاان للفتره الاولى
____________________
مريم:زااد حبها لاحمد تعلقت فيه واايد
شروق:على كان يدز لها مسجاات ونادر ماترد عليه
ملاك:قاعده عند فيصل وكل يوم وحده يا ساره او شرووق ينامون معاها
فيصل:تحسن وضعه شوي بس لين الحين متضاايق


في بيت بو احمد "بجناح مريم"
_________
الساعه 9 مريم قاعده تدري عليها امتحان كيميا تدروون اخر سنه واايد صعب
كانت لابسه برمودا جينز مع تي شيرت رصاصي مكتوب عليه بالفضي ورافعه شعرها بشكل عشواائي قاعده على الكنبه الى بالصاله والقلم بحلجها
دخل احمد يا صوبها وباسها:شلونج؟؟
مريم وشوي تبجي:مو زينه اختك ماخلتني ادري الساعه 9 وباقيلي فصلين
احمد:ههه
مريم:ليش تضحك والله شكلي بزفت بااجر بسبتها
احمد:هههههه
مريم:حمود ليش تضحك
احمد:على شكلج
مريم ارقووز جداامك
احمد يه قعد يمها:لا حيااتي انزين شكثر بااااقيلج
مريم "احببببببببببببببببببك":همم اي كل هذا
احمد:اروح ابدل وايي اساعدج ثوااني ودخل الغرفه
مريم بصوت عالي:تعشييت
احمد واهو داخل الغرفه:لا
مريم:شنو تبي اسويلك
احمد طلع :ولا شي انتي شنو مشتهيه
مريم:لا احمد ثواني اسوي لك شي على السريع
احمد:نو نو نو انا مشتهي بيتزا شتبين
مريم :كيفك وحطت الكتاب بحضنها
احمد:اطلب من بيتزا هت
مريم:انا مابي بقوم اسوي لي نس كافيه
احمد:موبكيفج
طلب ولحقها المطبخ
احمد:واحنا شقلنا
مريم:حمود شسوي مو قادره اركز
احمد سحبها وقعدها على الكبيه بالصاله ومسك الكتااااب ثواني جان يقطه :تدرسين كل هذا
مريم:شفت
احمد:انزين شوي شوي اول شي درسي اصعب شي عشاان على اخر اليوم ماراح يكون لج خلق
مريم: صح كلامك

في شقه فيصل
___________
ساره يت تقعد مع اليهاال لان ملاك عندها دراااسه
ساره وهى تلعب مع جودي:واااااااااي قمر طالعه على عمتج وباستها
ملاك تطلع من الغرفه وهى شايله عبود
ساره:هذا شقعده توني منومته
ملاك تبوسه:حيااااااااتي
ساره:باجر بيب الخدامه تنظف الشقه
ملاك تحط عبدالله بحضنها:خالي مايرضه
ساره:منو ينظف لكم عيل
ملاك:يوم انا يوم اهو
ساره:هههه فيصل نكته
ملاك:ليش مايبتي شروق معاج
ساره:قاعده تدرس
ملاك:مو متعوده ادرس بدونها
ساره وهى متردده:اقول ملوك
ملاك الى عبدالله بايد والكتاب بايد:هممم
ساره:رقيه ماعندها اخو الا عبدالعزيز
ملاك:اي بس عبدالعزيز
ساره:محد سااكن معاهم بالبيت غيرهم اهم الثنين
لفت عليها:امبله في
ساره بسرعه:منوو
ملاك:عمي وعمتي
ساره بخيبت امل:حلفي
ملاك:هههههه لا في ولد خالتهم نوااف
ساره:اها
ملاك:وليش تسألين؟؟
ساره تغير الموضوع:شلون قاعد معاهم ورقيه
ملاك:اخوها بالرضااعه
ساره:اها
ملاك:قولي سارووه شصااير
ساره:ها لا ولا شي
دخل فيصل وهو ياخذ جودي من ساره:سلااام
الكل:وعليكم السلام
ملاك بهمس:ناطرتج تقولين؟؟
فييصل:ها شلونكم
ملاك:تماام عال العال
فيصل:انتي مو عندج امتحان
ملاك:اي
فيصل:وليش ماتدرسين
ساره:شدراني عنها ماسكه هذا وقاعده
ملاك تبوسه:ويي فديت هذا تدري خالي انا حجزته من الحين
فيصل ياخده منها:شفت بابا البنات يلحقونك من الحين
ملاك وساره:ههههههه



*نواف تعلق بساره مثل ماصار فيها؟؟
*فيصل ابوه بيرضه عنه؟؟..
*مريم شبيصير بعلاقتها باحمد؟؟



وهذا البارت اليديد

:)

ردودكم وتفاعلكم معاااي
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

الله يعطيييييييج العافيه حيااااتي


بس مب جنه واايد مسرعه ف الاحداااث ولا انتي مختصره عشان تخلصييين :D







يالله بسم الله ..التوقعااات :p



*نواف تعلق بساره مثل ماصار فيها؟؟

شكله ايييييييه وبيتزوجهاااااا

*فيصل ابوه بيرضه عنه؟؟

ان شاء الله يرضى عنه .. لأن خلاص عنود ماتت ويمكن يزوجونه وحده ثانيه


*مريم شبيصير بعلاقتها باحمد؟؟

علاقتهم احلى مايكووووون ..




بس عندي جم سؤااااال ..



شصاااار ع .. اسرااااء وعم احمد ..

وبعد ع حبيب مريم .. اظني محمد << صح :D

و ع فهد ومرته

:D
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ماني قايله :p_03ba:


راح تعرفين بالباااارت الياي

ناطره ردودكم
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يالله انطرررررج يا حلوووووه ..... :D
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

هاللللوهالووووووووو
....

واااااااااااااو ملااااك و عزوووووز >>رووعه هالاثنييين ذكروني باحد خخخخخخخخخ
يالله اديلوووو الي وراااه بس مالطي اشوي خخخخ
 
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
555
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااااااااااااااااااااااو شحلاتي

أنا صارلي من أمس سهرانه عشان أكمل القصة مالتج

أول شئ ضيعت لأن كانت الأسامي مكررة شوي

بس القصة وايد حلوة متى بتنزلين البارت اليديد

ناطرتج حبيبتي
 
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
555
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يلا حبيبتي وااااااو

ترى مليت حدي متحمسة شنو راح يصير وايد علقتينا

ما عندي توقعات غير إنج إن شاء الله راح تشبكين و تحطين البارت اليديد

ناآأاآآاآآاطرة
 

asrar mdfona

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
2,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــــــــــــز
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يلا حبيبتي وااااااو

ترى مليت حدي متحمسة شنو راح يصير وايد علقتينا

ما عندي توقعات غير إنج إن شاء الله راح تشبكين و تحطين البارت اليديد

ناآأاآآاآآاطرة