روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ويييييييييييييينج طوووولتي علييينا :(



يعطيج العافيه حياتي ع البارت الحلووو ..


واحمدو نساااا .. وعلاقة عزوووز بملاك بترد بس شوي شوي
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

حدااااا عجيييب هالبااااررت >>> خخخخخ
يالله الي بعدووووو

ناطرتج يالله اسرع خخخخ >> حنه
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

امبي شوفي الوقت كل واحد غير عن الثاني وانا احط رد ....!!!!!

يالله عاااد حطي!!!
مايعلقوون جذي
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

:lkmnkl::lkmnkl::lkmnkl:



ويييييييييييييينج ..


نبي بااارت طووووويل هالمره
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

بعد اربع ايام
_______
في الفندق
______
كل يوم يطلعون مايردون الا الساعه7 او8 بعدين احمد يقولها بطلع عندي شغل ومايرد الا بليل وينام بالصاله مريم ماهمتها هالسالفه كانت مستانسه احمد واايد حبوب معاها
مريم"اليوم ردينا مبجر احمد اقترح ان نطالع فلم بالفندق تونا رادين طلب فلم ونفيش وهالسوالف اول شي طلب عشا من الفندق تعشينا انا رحت اتسبح واهو يزهب القعده
طلعت من الحمام لبست نفنوف قيصر لحد الركبه لونه اصفر وفيه حركات بالاخضر واايد كان حلو وناعم على جسمها كان كوكتيل وفوقه جاكيت قصير اخضر استشورت شعرها وسوت بف خفيف حطت لها كحل وشويت اي لينر مع قلوس شفاف خلصت وطلعت شافت احمد قااعد يعل التلفزيون
طالعها وابتسم وراح قعد على القنفه واشر لها تقعد يمه سوت مريم الى يبه حط ايده وراها
تموا يطالعون الفلم كان"اف اونلي"مريم وااايدتأثرت بالفلم
تم احمد يطالعها ويشوف تعابير ويها تتأثر بالمواقف بسرعه لفت عليه مريم بعد ماحست انه قاعد يشوفها قرب منها........................

في الشاليه
___-____
حور ونور وملاك وشروق طول الوقت مع روان وبنات عمها طقوها صحبه معاهم عيال عم روان كانوا قاعدين يلعبون كره قدم بالملعب
منصور غمز لفهد وردله الغمزه
شروق:روانوا خنروح نأجر قواري يلا ماكملت شروق جملتها وسمعت
فاطمه بصراااخ:لاااااااااا وبسرعه نزلت من على المدرج
لفوا كلهم صوب المدرج شافوا منصور طايح على الارض وفطوم يمه
فاطمه شوي وتبجي:نصور نصور حبيبي قووم شفيك في شي يعورك قووم
منصور كان قاعد يستعبط
والباجي كانوا قاعدين يكملون اللعبه ولا كأنه
منصور:بوووووووووه
فاطمه:سخيييييييييف تاااااااااافه وركضت صوب الشاليه
منصور باستغراب:شفيها؟؟
انوار تتطنز:سلامتك ولحقتها كل البنات لحقوها
خالد:قوم راضها
منصور:ولييييييييييين يلا قمت وراح
بالشاليه
________
فطوم قاعده تبجي
ملاك:خلاص فطووم لاتبجين
دانه:فطوم خلاص
منصور من يم الباب:بنوتات حلوات يلا بره
فطوم بعناد :لا لاتطلعون
يه منصور صوبها والبنات وخروا
قرب منها اهى لفت ويها مره وحده باااااااسها
لفت عليه فاطمه بصدمه:شسويت
منصور:ادري ادري سويتي جذي عشان اييي
ويه فاطمه صاااااااااار احمر
البنات تموا يضحكون


الصبح
______
(اليوم قبل الاخير لهم في دبي)
مريم"قمت من النوم ماشفت احمد يمي سمعت صوت الماي بالحمام تذكرت الى صار امس وحمر ويها لاشعوريا طلع احمد من الحمام وابتسم لها :صباح الخير
مريم:صباح النور
احمد بابتسامه جذابه: ميت يوع يلا حبيبتي عشان نروح نتريق ناطرج بره
مريم:اوكي
راح الحمام تسبحت وطلعت قعدت تدور شي تلبسه كانت تحس بنشااط حيويه وناااسه كل شعور حلو كانت تحسه لبست لبست بلوزه طويله رصاصيه لبستها مع جينز اسود وجاكيت اسود وشيله سوده <<<مستانسه طه شتلبس
طلعت بتكلم احمد شافته قاعد يتكلم بالموبايل بالبلكونه لفت ويها بتدخل الغرفه
احمد:مصعب خلاص مو قادر انسى هذي اول حب حياتي حاولت واايد حاولت الولد عباله اذا زوجني بنسى انا قاعد احاول اعوضها البنت مالها ذنب بس حب انسى
مصعب:انت فاهم الى قاعد تقوله انت ريال متزوج حرام الى تسويه بالبينه ليش تزوجت من الاساس
احمد:انت تدري ان هذا مو بيدي مو بيدي لو بيدي جان ماتزوجت غيرها
مصعب:عنيد وطول عمرك بتم عنيد
احمد لف ويه بيدخل شاف مريم الى نزلت دمعتها:اكلمج بعدين عمي
دخلت مريم الغرفه وصكرت الباب
وتمت تبجي
احمد:مريم ممكن ادخل مريم فجي الباب مريم
دز الباب لين انفتح
شاف مريم قاعده على السرير تبجي:مريم فهيني
مريم: شنو افهم سمعت كل شي خلاص ليش سويت احمد مدام عايش على حبك القديم ليش تقعد توهمني باشياا ....ماقدرت تكمل كلامها
احمد ماعرف شيقول اول مره يحس لسانه مربط هدها وطلع من الغرفه ومن الفندق كله
مريم:"لييييييش ياربي ليييش كل ماافرح شوي ايي شي يحطمنى ااااه كله منك فهد كله منك قطيتني على واحد مايبيني مغصوب علي "

في الشاليه
_______
كانوا كلهم قاعدين بالصاله سوالف واونو وداما وهالسوالف
فيصل:اليوم اخر يوم خنسوي شي مميز
الكل زعل عبدالعزيز:موقلتوا اسبوعين
عبدالرزاق:ماينفع عندنا شغل مو عطاليه بطاليه مثلكم
فيصل:ههه اي وبعدين الوالد وبو عبدالرحمن يرجعون باجر
حور:كل شي بيصير باجر
ساره:عيل بنات قوموا نتسبح سباحه الختام
الكل:ههههههه
البنات:يلا وراحواا يسبحون
شروق:دق على روان عشان يتسبحون معاهم

في دبي
____________
احمد كان قاعد على كوفي شوب صاير على البحر يدخن ويشرب قهوه الجو كان حلو مو دايما يصير جذي بدبي:ياااربي انا شسويت شسويت ياعلى هالمصايب الى تطيح على راسي
موبايله رن كانت بدور ماكان له خلق يرد صكر الموبايل تذكر العبهالى كانت تبيها :خل اروح اشتريها لها لا تاكلني

بالفندق
_____
صارله حوالى3 ساعات طالع قامت مريم بعد ماحست بصداع فضيع براسها بدلت هدومها لبست برمودا جينز مع بلوزه بنيه اول شي طاحت عينها عليه شافت هدومه بالكبت ونزلت لها دمعه لا ارديا "لازم اوريه انه مايهمنى راح اقعد وياه جم شهر بعدين اطلب الطلاق"
تذكرت ان باجر بيردوون الكويت زهبت الاغراض وطلعت
راحت فتحت باب البلكونه شافت الجو كان واايد حلو سوت لها قهوه وكلت بندول يخفف لها الصداع راحت بالبلكونه

بعد ساعتين دخل احمد وبيده الاغراض الى شراها حطها يم الباب الجناح كان ظلمه شاف باب البلوكه مبطل راح بيصكر الباب وشافها قاعده هناك والدمعه بعينها
مريم حست فيه وقامت بتروح الغرفه
احمد مسك ايدها:مريم ممكن نتكلم ؟؟
مريم لفت عليه وقعدت لانها اهي الى بتكلمه
احمد:اناا
قاطعته مريم:احمد لوسمحت مافي شي تقوله انا مابي منك شي ولا شي بس ابيك تستحملتي جم شهر وبعدين نتطلق احمد حتى انا كنت مغصوبه عليك"ماتدري ليش قالتها يمكن بتقهره"
احمد الى كان منزل راسه:هذا الى تبينه
مريم بغصه:اي
قام من مكانه:بس مو هذا الى انا ابيه
مريم بعصبيه:بس انت ماتبيني ماتحبني
احمد:مريم بلا صرااخ
مريم:ليش شتبي فيني شتبي
احمدبعصبيه:مابي منج شي ابوي مريض توه طالع من المستشفى اذا دره بهالشي ان بنتطلق ممكن يصير له شي
مريم مادرت شتقول
احمد:اول مايصير بخير راح اسويلج الى تبينه هدها ودخل الغرفه
مريم"ياربي ليش جذي ليش؟؟"



هذا البارت والحين انزل واحد ثاني
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

احمد الصبح وشافها نايمه على الكنبه تنهد وراح يقومها:مريم مريم يلا قومي ليش نايمه اهنى
فتحت مريم عينها ثواني وتذكرت الى صار امس :وين كنت تبيني انام هدته ودخلت الغرفه
احمد :اففف شكلي بتعب معاج "طلع يترق بره لان يدري لانها مهي يايه
خلصت مريم لبست وزهبت الاغراض عشان بعد 3 ساعات طيارتهم اول شي ماكانت تبي تزهب اغراضه بس تراجعت بعدين
راحت المطبخ التحضيري الى بالجناح خذت لها فليك وسفن اب

طلعت ولا يدخل احمد الجناح:يلا نمشي
ماردت عليه ودخلت الغرفه لحقها
احمد بعصبيه مسكها من ايدها:هالاسلوب ماينفع معاي فهمتي
مريم بخوف:هد ايدي
احمد زاد من نبرت صوته:فهمتي..
مريم الى ايدها عورته:فهمت فهمت
قاطها على السرير:زهبتي الاغراض
حركت راسها بأي هدها وطلع بالصاله
مسك احمد راسه:"ليش سويت جذي ليش اهي السبب استفزتني "

بالشاليه
_______
بالغرفه
--------
ملاك:زهبتي اغراضج؟؟..
شروق الى كانت منسدحه على السرير تلعب بالموبايل:روان ماادري شفيها ماترد بقولها بنرد اليوم بليل
حور وهى تمشط شعرها:جحا روحي لها....
نور:يلا قوموا خنسوي لنا شي قبل مانرد
شروق قامت:عفيه ملوك زهبي اغراضيانا بروح اشوف روان شفيها؟؟..
ملاك:حاضر عمتي ذلفي
حور واهى تلبس شيلتها:يلا مو ناوين تطلعون؟؟
ملاك:يلا احذف اغراضها بالجنطه ايي
نور:ههه حلوه ناطرينج تحت
ملاك:اوكي وهى قاعده تعدل اغراض شروق وصلها مسج على البلوتوث عرفت انه عزوز
"حياتي وينج ناطرج نروح نمشى"
ردت عليه"وااايد متفائل منو قال بيي معاك "
"ليش؟؟:"
"حياتي البنات بره بعدين اخاف احد يشوفنا مااقدر لاتحاول"
"احلا كلمه قريتها بحياتي ودي اسمعها"
اول شي ملاك مافهمت ثواني وفهمت حمر ويها وماردت عليه
خلصت شغلها ونزلت شافته قاعد على السلم وماسك موبايله
ملاك:ممكن شوي؟؟
عرف ان اهي:لا مو ممكن
ملاك:خلاص عاد يلا بطووف
عزوز يحرك جتفه :ماااااااااابي
ملاك:يلا عاد الحين احد يشوفنا
قام وقف جدامها :مايهمني المهم اني اسمعها
حمر ويها مره ثانيه
ابتسم عبدالعزيز:اموت انا بالي يستحون
كان حاط ايده على الطوفه مرت من تحت ايده
عبدالعزيز:وين بتروحين وراج وراج
طلعت بره وهي تضحك

بدبي
___________
مريم"تونا طالعين من الفندق احس روحي مخنوقه طوول الطريج واحنا ساكتين وقف احمد يم مطعم
احمد:ماتبين تاكلين شي؟؟
مريم بدون ماتلف ويها:لا مشكور
احمد:في وقت لين موعد الطياره خلينا ناكل شي
مريم:ماابي مو يوعانه
احمد":افففف وحرك السياره وراحوا المطار

يم شاليه روان
_______
طلع لها خالد
شروق:لوسمحت
خالد:امري
شروق وهى مستحيه:روان موجوده
خالد:ماادري والله ماعندج رقم موبايلها
شروق:امبله بس ماترد
خاالد:اكيد مع انوار صبر خل اكلمها
خالد:هلا انوار روان معاج انزين وينكم اوكي لاتتحركون يلا باااي "يكلم شروق"ذاك الصوب شفت هالصخرهاهما قاعدين هناك
شروق:مشكور
خالد:العفو ماسوينا شي
هدته وراحت
البنات كانوا قاعدين على البحر
شروق:هاااي بنات
البنات :اهلين
تكلم روان:انتي وينج صارلي سنه وانا ادق عليج
روان:ماادري موبايلي بالشاليه
انوار:قعدي
شروق:ودي والله بس اليوم بليل بنمشي
روان:موقلتي بتقعدون بعد اسبوع
شروق:شدارني يقولن عندهم اشغال ومايقدرون يخلونا بروحنا اهني وبعدين امي بتي اليوم بروح اشوفها
روان:متى بتمشون؟؟..
شروق:خمس ونص ست
شهد:في وقت قعدي
شروق بابتسامه:اوكي كا قعدت

في الطياره
___________
تونا راكبين الطياره قعدنا على المقاعد
طلعت موبايلي من الجنطه بدز مسج حق انوار بقولها ان احنا بنطير الحين
احمد:شبتسوين؟؟..
مريم:بدز مسج حق انوار
احمد:مايحتاي خليها مفاجأه
مريم وهى تفتح الموبايل ولا همها:يدرون ان احنا بني اليوم؟؟
سحب منها الموبايل وبابتسامه مصطنعه:عبالهم بليل خذه الموبايل وحطه بجيبه
لفت ويها صوب الدريشه"اففففففف افففففف "
طارت الطياره ويابت المضيفه الاكل
احمد:الاكل مريم
مريم:مشكور مابي
قال حق المضيفه انها تحط الاكل وراحت
احمد:بتموتين من اليوع يعنى
مريم:مااظن اني اهمك
احمد:مدام انتي على ذمتي تهميني
حط ايده على ايدها :وانتي لين الحين زوجتي
مريم انقهر ودها تقوم تزنطه

في الشاليهات
________
روان وشروق كانوا قاعدين يتمشون يم البحر
روان:ماادري ششتري لها اهي متى ترد
شروق:يا اليوم اوباجر
روان:ويي ماكو وقت
شروق:متى بتردون
روان:اظن عقب باجر اوالى عقبه
شروق:لا مايفنع انا يا باجر او الى عقبه بروح السوق
روان:انزين لا لا ماينفع خلاص بعدين انا لمن ارد اشتري لها
"كانوا يتكلمون عن مريم بيشترون لها هديه زواجها"
يت لهم نور من بعدين:هاي روان
روان :اهلين
نور:امشوا خن نسبح
شروق:تونا قبل ساعتين طالعين
نور:يلا عاد شفيها....

يم بيت بواحمد
__________
توهم واصلين نزل احمد الجناط من التاكسي ودخلهم داخل البيت كان الساعه 3ونص

"البيت كان روعه واايد حلو من ديكورات واثاث وكل شي اول شي الحديقه فيها ملعب كره قدم وسله ويمه ديوانيه كبيره الصوب الثاني في مسبح مخطى وفيه قعده وااايد حلوه ودار مداره كله ورد وحشيش وفيه بعد دوارف وزحلاقيات حق تاله>>اول حفيده لازم يدلعونها __البيت عباره عن 3ادوار الدور الارضي فيه صالات والمطبخ __الدور الثاني مقسم لجناحين جناح احمد "فيه غرفتين وصاله ومطبخ تحضيري وبلكوه تطل على المسبح "والجناح الثاني فيه غرفه حنانوريم وبدور وبدر وغرفه زياده __الطابق الثالث همن مقسم لجناحين كبار"واحد لمصعب والثاني لبواحمد وام احمد "
مريم "دخلنا داخل طول الوقت واهو ماسك ايدي يخاف اضيع راحنا لصاله بس بواحمد وام احمد الى كانوا موجودين
دخلنا
احمد:السلام عليكم
بواحمد بابتسامه :وعليكم السلام
ام احمد يت لاحمد:حبيبي ولمته
احمد:ههه يمه كاني جدامج بعد ليش..
ام احمد قاطعته:مشتاقتلك يمه لفت على مريم "شلونج مريم
مريم:هلا خالتي تمام الحمدالله
بعدالسلام راحوا قعدوا وتم لاصق فيها
بواحمد:ها يبا انشاله استانستوا
احمد:الحمدالله
بواحمد:الشغل ناطرك
ام احمد:شفيك اصبر عليه تو راد
بواحمد طنشها :باجر مدوام انشاله
احمد:اكييد يبا الا وين الباجي
ام احمد:مصعب بالدوام والباجي كل واحد بغرفته
احمد:احسن بعد يريحونكم يلا عيل عن اذنم احنا نروح نرتاح شوي
بواحمد:اذنك معاك يبا
ام احمد:جناحك عدلناه وكل شي زاهب
راح لها وباس ايدها:تسلميلي يالغاليه
مريم:عن اذنكم
بواحمد:اذنج معاج وراحوا
وهما صاعدين احمد ماهد ايد مريم يت بويهم ريم كانت حاطه سمعات الي بود وتتنطط على السلم بكل سلمه تسوي حركه انتبهت للاثنين الى قاعدين يطالعونها
شالت السماعات وطيران لاحمد:اوووه اووه انا اقول البيت منور اثاري "لفت على مريم"مريم عندنا
احمد طقها على الخفيف:ماتيزين؟؟
ريم:لا لاحضت ان احمد ماسك مريم وبقوه لان مريم كانت تحاول تفك ايده من ايدها:حمود ترى ماتضيع
انحرجت مريم من كلام ريم
احمد:مالج خص يلا انا بروح اترتاح مو تقولين حقهم اني ييت"يقصد بدور وبدر وتاله"بيقعدون فوق راسي اشوفهم بليل
ريم:تامر امر "همست لمريم":العصر اخذج جوله استكشافيه للمكان اوكي
مريم الى ريم دخلت قلبها:اوكي
وصلوا لجناحهم دخل احمد وهد ايد مريم لف على الباب يقفله
استغربت مريم من حركته:ليييش؟؟
احمد:عشان لاتطلعين ويشكون بشي
شال الجناط ودخلهم الغرفه مريم تمت واقفه مكانها ماتبي تروح معاه الغرفه حست بيوع تمت تفتر بالجناح تشوفه دخلت المطبخ كان نظام انه يكون مفتوح على الصاله كان في صحن كله فواكه خذت لها فراوله وكملت فره بالجناح راحت صوب الغرفه الثانيه كانت مقفوله حست بتعب مريم"اكيد نام الحين خل اروح اتسبح "دخلت الغرفه صج احمد كان نام شوي شوي فتحت الكبت كان فيه هدوم انوار كانت يابتها لها خذت لها بجاما بنفسجيه ناعمه حرير المهم راحت تسبحت ولبست البجاما نشفت شعرها بالفوطه لان احمد نايم تخاف تقعده وقعدت بالصاله فتحت التلفزيون سمعت صوت تلفون الجناح يرن"
مريم بصوت واطي:الوو
ريم:اهليين قاعده لا يكون قومتج من النوم
مريم:لا مو نايمه
ريم:اوكي عيل لاني واايد متملله ابي احد اسوف وياه
مريم:وانا بعد حييل متملله
ريم:اوكي عيل نزلي تحت
مريم"ماحبت تقول لها ان احمد قافل الباب":لا ريم ماينفع خلينا على التلفون احسن
ريم:اوكي
وتموا يسلفون لين ام احمد نادت ريم تبيها ضروري

في سياره فيصل
___________
فيصل :استانستوا
شروق:اي ياليت قعدنا اكثر تعودت عليهم
ملاك الى كانت بعالم ثاني قعدت تسمع الاغاني الى حطلها ياهم عبدالعزيز باي بود
ساره:فيصل متوا بتوصل طيارتهم
فيصل:بليل لمن تردون جيكوا بالنت
حمنى:خالي وين كنت هاليومين طولت بشغلك
فيصل بارتباك:ها اي شغل واحد من الربع كان تعبان انا خذيت شغله
ساره:اقول بنات عازمتكم على مطعم ايطالي بالافينيوز باجر
سحبت شروق السماعات من اذن ملاك:ساره عازمتنا باجر على مطعم
ملاك باستغراب:شصاااير سوسو
ساره:ليش يعنى اول مره
شروق:لا مو اول مره بس العاده ماكدونلز وبدز
فيصل:ههههه طلعت اختي بخيله
ساره:خلاص ماني موديتكم
شروق وملاك:لااااااااااااااااااا
فيصل:بنات خواتي العزيزات لا تزعلون عقب باجر انا عازمكم ختولي
حمنى:مو جنه انا بره الحسبه
فيصل:افا عليك انت اول واحد
ساره:وانا طبعا
فيصل:بس تدفعين نص الحساب
ساره:لا والله احلف ليش انشاله وهذيلا "تقصد شروق وملاك"
فيصل:انتي عندج معاش هذيلا مساكين خنت حيلي ماعندهم شي"شروق وملاك مماشينه":اي والله حلااااااام
ساره:اي معاش كله 100 دينار قبل ماينزلون يخلصون




انا سويت الى علي يلا ناطره ردودكم
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

وهذا باااااارت ثاااني




حمنى:ماعليج منهم خالتو افا عليج انا اعزمج على احلا مطعم بالكويت خلينفعونه بنات اخته
ساره تقط له بوسه من بعيد:ويي فديته ولد اختي شقردي
فيصل:كوفج ها بنات شنو تبون تسمعون
________________________________
في جناح مريم واحمد
____________
مريم من التعب نامت على الكنبه احمد قام على الساعه6 ونص شافها نايمه على الكنبه كسرت خاطره راح لها:مريم مريم قومي نامي داخل
مريم :همممم
احمد:ليش نايمه هني؟؟.
مريم قامت قعدت:ها لا خلاص مابي انام
احمد:يلا عيل قومي غسلي ويهج وبدلي عشان ننزل
مريم وصوتها كله نوم:يلا وراحت بدلت لبست دراعه ناعمه بيجيه مشكوكه بالبني واايد حلوه مناسبه لسنها استشورت شعرها الى لين الحين فيه ما لمته بكلبس ولبست شيله تناسب الدراعه وطلعت الصاله شافت احمد قاعد يتكلم بتلفون الجناح
احمد:انشاله يما اي كا نازلين انشاله لا اكيد اوكي الحين ايبهم تبجي قولي لها خالج الحين ايي حنان يت اوكي يلا مع السلامه صكر التلفون ولف عليها:مريم فتحتي الجناط
مريم:لا كنت نايم خفت تقعد
احمد:اوكي بالجنطتي فيه جيس فيه العاب يبيه خننزل
مريم"عاايش حياته جنه ولا شي صار اوكي انا اوريك"يابت الجيس ونزلت معاه تحت كلهم كانوا موجودين سلموا عيلهم وقعدوا
حنان وريم كانوا قاعدين يم بعض بعدهم ريم واحمد بعدين بواحمد وام احمد بدور كانت قاعده يم ابوها :يلا بابا عفيه
احمد:بدور روحي اخذي الجيش الهناك شريت لج اللعبه
بدور:اوكي وراحت وردت بالجيس
ريم:انتي متى بتكبرين لين الحين العاب
بدور:لا مو لعبه تذكرين اللعبه الى كانت عند رفيجتج عهد
ريم:اي الى دورناها كل مكان مالقينها شفيها
بدور:قلت حق حمود يشتريها من دبي
ريم:حلفي اشوف وقعدوا يلعبوون باللعبه
ام احمد:اقول مريم متى تبون تسون الاستقبال
مريم:ماادري والله خالتي
حنان:انا اقول الاربعه زين
ام احمد:خلاص عيل كلمي مرت اخوج وانشوف اذا يناسبها هاليوم
مريم:انشاله خالتي..وقامت عشان تكلم انوار
دقت عليها :انوار:اهليييين ؟؟
مريم:هلا انوار:شلونج؟؟
انوار بوناسه:عال العال
مريم:انوار حاسه فيه شي قولي
انوار:ههه فاهتني بس مو تقولين لااحد اوكي
مريم:تامرين امر قولي
انوار بهمس:اناا حاامل
مريم بوناسه:حللللفي مبرووك الف مبروك"انوار صارلها 5 سنين من تزوجت بس مايابت عيال راحت اهي وفهد للدكتور بس قال لها ان مافيهم شي بس الله ماراد انها تحمل فهد رفض انهم يروحون لطبيب مدام مافيهم شي انوار احترمت رايه بس بعد فتره قررت انها تروح لدكتوره وبعد العلاج الحمدالله حملت"
انوار:حتى اانا مو مصدقه
مريم:الله يتمم عليج حبيبتي قلتي حق فهد
انوار :لا لين الحين
مريم :شناطره؟.
انوار:ماادري مالقيت الوقت المناسب
مريم:قوليله حبيبي راح يستانس واخيرا بصير ابو وعع عاد عياله شلون بيكونون
انوار:هههه ماتيوزين اكيد قمر اربعت عش الا متى رديتوا مو اليوم بليل كنتوا بتردون
مريم:ماادري والله انزين خالتي تقولج ان بسوون الاستقبال الاربعه مناسب لج
انوار:ويين مازهبنا شي
مريم:لا اهي تقول مزهبه
انوار:اذا جذي اوكي تعالى قوليلي شلون دبي معاج اقصد احمد
مريم بتنهيده:ماينفع بالتلفون لازم اكون معاج
انوار:قولي حق احمد اييبج عندنا
مريم:الحين
انوار:تو الناس توه الساعه 7
مريم:اشوووف
انوار:اوكي عيل حبيبتي اخليج الحين ديري بالج على روحج انزين
مريم :انزين يلا مع السلامه
فكرت انها تكلم شروق او روان توها بتكلمهم دخلت عليها ريم
ريم:وينج يلا قومي نطلع بالحديقه
مريم:لا ريم مالي خلق الحين خليها بعدين
ريم:مريوم شفيج
مريم:لا ولاشي بس تعبانه شوي يلا خنروح عندهم


في الصاله عند انوار
_________________
صكرت انوار التلفون من مريم دخل فهد
فهد:ها حبيبتي من كنتي تكلمين؟؟
انوار:مريم تسالني عن الاستقبال
فهد:متى ردوا؟؟
انوار:الصبح حبيبي يوعاان؟؟
فهد:شنو العشا؟؟..
انوار:الي تبيه؟؟
فهد:مويوعان الحين؟؟..
انوار:فهد
فهد:عيون فهد
خذت ورقه كانت موجوده على الطاوله وعطته ياه
فهد باستغراب:شنو هذا؟؟.
انواربدلع:اقرا وشوف
فتح فهد الورقه شوي شوي لين استوعب شنو هالورقه قام وقف مكانه
فهد:هاذي مالت منو؟؟
انوار:هه يعنى منو انا اكيد
فهد رد يقرى الورقه مره ثانيه
انوار:خذت منه الورقه:حبيبي شفيك؟؟..
فهد بهمس:انتي حامل؟؟
حركت انوار راسها يعنى اي
فهد من فرحت شالها وتم يدورها بالصاله
انوار:حبيبي ههههههههههه نزلني البيبي هههههه فههد
نزلها وقعدها على الكرسي وباسها:احببج
انوار بدلع:وانا بعد
"فهد وانوار تزوجوا بعد قصه حب طوييله وبعد مشاكل اطول فهد يموت بشي انوار انوار تصير له من طرف امه كان يشوفها بيمعه اهله كان ينطر هاليوم واهي بعد"

في بيت بو فيصل
____________
شروق كانت قاعده بالصاله كانت توه متسبحه ولا بسه بجاما لونها فوشي فيها زرارات من النص وعليها دبب ومسويه عنقوصتين بشعرها وحلاوه بحلجها كانت قاعده تقره قصه بالنت
دخل فيصل الى كان واقف بالحديقه يتكلم بالموبايل
فيصل:ههههه
شروق:ليش تضحك؟؟
فيصل:لا سلامتج
شروق:فصول متى بيون اشتقتلهم
فيصل:دق ابوج علي توه يقول تأجلت طيارتهم لباجر الصبح
شروق:وييييييييييييييه
دخلت ملاك واهي لابسه نفس شروق بس حاطه لفافات بشعرها
فيصل:انتي بعد شفيكم لابسين جذي
شروق: فصول خلك بحالك ملوك قديمه منو يحط لفافات الحين ؟؟
ملاك:مااحب استخدم الفير والاستشوار واايد اخاف شعري يحترق وبعدين جذي احلا
شروق:كيفج تعالى حطوا البارت اليديد
نطت قعدت يمها
فيصل واهو يطالع تلفزيون:يواعه
ملاك وشروق:ايي وايد
فيصل:شنو تبون؟؟
شروق:كيفك المهم اكل
ملاك:صخله تاكلين كل شي
شروق:يااااحماره
فيصل:بس عاد اممم شرايكم اوريكم طبخ الشف فيصل
ملاك:الله وناااسه بتطبخ يلا خالي عفيه
شروق:شنو بتسوي خالوو
فيصل:امممم سباكتي
ملاك:يم يم اوكي يلا
شروق صكت الاب توب :يلا
دخلوا المطبخ
فيصل:مو تقعدون جنكم طووف ساعدووني
ملاك:شنسوي يعنى؟؟..
فيصل:اقولكم المكونات وانتوا ييبوهم
شروق:اوكي
قالهم شنو يبي ويابوله
فيصل:يلا الحين قعدوا مني"يااشر على الطاوله"ماابي عفسه بالمطبخ
شروق وملاك:اوكي
وقعدوا
شروق:خالي من وين تعلمت تطبخ؟؟..
فيصل:الله يسلمج انا مره كانوا دازيني الشعل بريطانيا 5 اشهر ماقدرت طوول هاالمده اكل من مطعم فقررت اني اتعلم اطبخ
ملاك:بروحك تعلمت..؟؟...
شروق:اكيد لا منوعلمك
فيصل:ها اي هذا كان معاي زميلي بالشغل طبخه عجيييب فاهو علمني وين لحم مفروم
شروق:ويي نسيت كا لحظه

في بيت بواحمد
_________
احمد الى كان بره يتكلم بالموبايل دخل:يلا عن اذنكم انا طالع
ام احمد:وين يما
احمد:لا شغله مع واحد من الربع
بواحمد:روح يبا روح
احمد :يلا بس بروح ابدل هدومي مريم تعالى ابيج
مريم:اهني صج فورت "لا عن جد عباله صج مرته"ماحبت تبين لهم شي فراحت له
بالجناح
احمد دخل ياخذ شور قعدت مريم بالصاله شوي ويت بترد تنزل تحت
احمد :على وين ؟؟
مريم بدون ماتلف عليه:رايحه تحت
احمد بعصبيه:انا مناديج عشان تقولين لي بروح تحت
مريم الى نفسيتها كااانت زفت حطت ايدها على ويها ولفت عليه :نعم شتبي؟؟..
راح لها ومسكها من ايدها:مو اصغر عيالج تسوين لي جذي فهمتي
مريم:هد ايدي احمد هدها عورتني
احمد:والله ثم والله ان كلمتيني بهالاسلوب مره ثانيه ماتلومين الا نفسج
مريم وهى تبجي قالت بصراخ:انا المطلوب مني اني اتكلم عدل وانسا الى صار ومااحس ومااتعب ومااتضايق عشان استاذ احمد لاتتعب نفسيته انا بس مطلوب مني اسوي كل شي وانت لا انا ماني جماد احمد احس اتعب اتضايق اذا انت تظن انك شاريني ظنك غلط غلط
احمد عطاها كف طيحها على الارض ونزل لها حط عينه بعينها:صوتج هذا مايعلا علي فهمتي ماتطولين صوتج علي هدها وطلع من الجناح

ريم كانت يايه بتعطي مريم موبايلها الى كان يرن استغربت سمعت الصراخهم سمعت كل شي بس اول ماحست ان احمد بيطلع انخشت بزاويه احمد من عصبيته مالاحضها ولا قفل الجناح ركضت ريم داخل حق مريم لقتها طايحه على الارض تبجي
ريم:مريم مريم"خافت يكون صار لها شي"
لمتها:خلاص حبيبتي لا تبجين
مريم واهي تبجي:تعبت والله تعبت
ريم حست ان مريم فيها شي ومو من هالسالفه والي فهمته ان في شي صار بدبي كسرت خاطرها حرام الى يسويه احمد كله بسبت هالاسرااء الى ماادري من وين طلعت لنا
قومت مريم ودخلتها الغرفه



*منو اسراء؟؟شنو مصير مريم واحمد؟؟تتوقعون اذا فهد دره بيرضه تتطلق؟؟
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

حراااااااااااااااااااااام علييييه ليش جذي يسوي فييييييييييييييها :mad:
 

غلا Q8

New member
إنضم
21 يناير 2007
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يعطييييج العاافيه وااي شحلاتي

ترى انا متابعتج هني وبمنتدى ثاني اسمي نسيت انساكـ :) اكيد عرفتي أي منتدى

ومشكووووووووره قلبوو
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااي احمد يغث افففففففففففففففففف

يالله الي ورااااه


هههههه منقهره منه وااايد



يعطييييج العاافيه وااي شحلاتي

ترى انا متابعتج هني وبمنتدى ثاني اسمي نسيت انساكـ :) اكيد عرفتي أي منتدى

ومشكووووووووره قلبوو


اكيد عرفتج تسلمين حبيبتي :ggdw:

يالله كتبيييي....
Waiting

اوكي وهذا باااارت
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ريم بتقعدها على السرير
مريم:لا ريم مابي اقعد اهني
ريم فهمتها:في غرفه ثانيه بالجناح قعدي فيها
مريم:مقفوله
ريم:وييه انزين انتي الحين تعالى نقعد بداري لين نشوف لج حل
مريم:تعبتج معاي
ريم:اقوول جب اي تعب يلا قمي
مريم:هههه يلا
وراحوا غرفه ريم


في بيت بو فيصل
__________
فيصل واهوا يقعد على الطاوله:عيل وين ساره؟؟
شروق:وين يعنى مع حمنوا بالبيت
فيصل:نادوهم يتعشون معانا
ملوك بسرعه:لااااا خالي مالي خلق ابدل
فيصل :وانتي شكو "بعدين استوعب"ايي صح
شروق:خلهم بالبيت ابرك
فيصل:خلاص عيل نطرش لهم من السباكتي
ملاك:روح شوف لاتحترق

في غرفه ريم
_______
مريم شوي نست الى صار مع رييم صج حبتها ريم حبوبه وهبله شوي
ريم واهى تفتح لاب توبها:ميمي شنو ايميلج
مريم:تعالى دورت الاب توب مالقيته
ريم:ماادري انا شفته في المكان الى قتلج عنه
مريم:وين راح؟؟ساعه جم
ريم واهى تشوف ساعتها:11 ونص
مريم:الوقت مر بسرعه تتوقعين رد
ريم:ماادري امشي نشوف من البلكونه
قامت معاها مريم واهم واقفين ريم:اي كاسيارته
خذت مريم لاب توب مالها
ريم:ويين رايحه؟؟.
مريم:لا ريم لازم اروح انتي بتنامين الحين
ريم:افكورس لا
مريم:اكلمج على تلفون دارج
ريم:اوكي انزين قوليله يعطيج مفتاح الغرفه الثانيه
مريم:اوكي اكلمج بليل
ريم:ناطرتج يلا بااي
مريم:باااي
طلعت مريم من غرفه ريم وراحت صوب جناحهم كانت تتمنى من كل قلبها انها ماتشوفه ويكون نايم دخلت الجناح كان ظلمه على حطته دخلت الغرفه مالقيته قلت يمكن لين الحين تحت دخلت الحمام"عزكم الله"وبدلت لبست بجامه وطلعت اشوف اذا يه ولا لا راسي كان يعورني من احدااث اليوم دخلت قعدت على السرير ولا ارووح بسابع نوومه


في بيت بوفيصل—بغرفه ملاك
________________
بما ان سرير ملاك كبير فينامون مع بعض ملاك حست بشروق واايد قاعده تحووس مو من عوايدها العاده على طول ترووح بسابع نومه واهي من النوع الى ماتتقلب واايد لم تنام فعرفت انها مو نايمه
لفت عليها:شفيج؟؟
ماردت شروق
ملاك:ادري انج قاعده قولي شفيج
قامت شروق وقعدت على السرير :ماادري ملووك مخنوقه متضايقه
ملاك:والسبب
شروق نزلت دمعه من عينها:ماادري
ملاك عرفت ان السالفه عوده:شرشر "دلعها"يلا عااد لاتضايقين روحج قوليلي شفيج؟؟
شروق:ماادري واايد اشياء
ملاك:منهم
شروق: ماادري اشياء واايد فوق بعض
لمتها ملاك:خلااااااص عااااد شرشر لاتسوين جذي اففف انزين قومي نشوف اذا نزلوا بارت يديد بالقصه يلا
شروق:مالي خلق ملوووك
ملاك افتحت الاب توب وبنظره خبيثه:ندش جاااات
شروق:ههه لو يدري عنج عزوز يذبحج
ملاك:شسويت خو احنا بس نعبط شوي ونطلع
شروق:لا ملووك مليت من هالحركات فتحي يو تيوب ابي اغنيه حزينه
ملاك:تامرين امر بس مو حزينه
شروق:المهم اغنيه يلا
ملاك:اوكيك
في غرفه عند مريم
_______________
كانت الساعه 2ونص قامت على صوت صكت باب الحمام"وانتو بكرامه"
مريم:اففف قعدني من احلا نومه قامت وراحت بالصاله
طلعت بالصاله شافت التلفزيون مفتووح والصاله عفيسه وريحتها دخاان زقاير فتحت الدراايش وعطرت المكاان :افف شلون يستحمل هالريحه
فتحت التلفزيون قلبت بين المحطات ماااكو شي بطني بده يطلع اصوات دخلت المطبخ سويت لي نس كافيه ولقيت بيتزا المجمده بالثلاجه تعرفونا الى بس تحطينها بالفرن طلعتها وحطيتها بالفرن صكرت الفرن
احمد:ممكن اكل معااج "انا خفت لان كلش ماتوقعته قااعد"
كوب طااح من ايدي سكرت عيني لثواني ورديت فتحتها
مريم :اي ليش لا نزلت عشان ألم بقايا الكوب
احمد:عنج "هديته ورحت الغرفه لان النس كفيه نصب شوي على بجامتي بس اشوه ماحترقت "
بدلت ولبست قميص طويل يوصل لين فوق الركبه بشوي اسود منقط بفوشي مع لقنز فوشي وطلعت وانا قاعده الم شعري بالشباصه
احمد واهو يطلع البيتزا :يلا خلصت
مريم باستغراب:شفيه وانا شكو" كان حط البيتزا على الطاوله الى بالمطبخ وفتح الثلاجه عشان ياخذ الكتشب خذيت لي صحن حطيت فيه قطعتين وطلعت رحت صوب التلفزيون قعدت اقبل بالقنوات يه وقعد يمي
مريم"شيبي هذا مو جنه توه طاقني":احمد ممكن مفتاح الغرفه الصغيره ؟؟
احمد وعيونه على التلفزيون:حق شنو؟؟..
مريم:انت تدري حق شنو؟
مارد عليها تم ساكت
هدته مريم وقامت مسك ايدها
مريم:نعم
احمد:قعدي
مريم:ليييش؟؟
احمد:نتفااهم
قعدت بعد ماحطت الصحن على الطاوله
لف عليها:لييش تبين مفتاح الغرفه؟؟..
مريم:بناام فيها
احمد:ليش بتنامين فيها
مريم قامت مره ثانيه:اذا تتوقع نسيت الى سويت
قاطعها احمد:مريم مالي خلق اتهاوش مره ثانيه
مريم:ابيي مفتاح الغرفه وبس
احمد :الغرفه عفيسه وبعدين مافيها سرير
مريم:هامتك لي هالدرجه لاتخاف ادبر روحي
احمد:نطري باجر اقول حق الخدامه تنظف الداار بعدين
مريم:واذا امك سالتك
احمد:اقولها بحط كتبي بحط مكتب اي شي


بعد مرور اسبوعين على هالاحداث
_______________________
الاستقبال كان عادي مافيه شي ينذكر وبهالفتره واايد تقوت علاقه ريم ومريم صارو رفيجات
كان يوم الخميس دخلت مريم الغرفه وشافت احمد لابس بيطلع كانت الساعه 6 بليل
مريم:احمد ممكن توديني بيت اخوي؟؟..
احمد:ليش؟؟
مريم"اففف لازم يسأل":سلامتك بزوور بيت اخوي
احمد:اوكي روحي لبسي بس مو تطولين
مريم:اوكي ثواني
دخلت غرفه الملابس لبست وخلصت حطيت مكياج خفيف وطلعت مالقيته قلت يمكن تحت نزلت تحت كان قاعد مع خالتي وحنان يشرب الجاي
مريم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام احمد:وين على الله؟"بده شغل الخالات"
احمد:بوديها بيت اخوها يمه يلا مريم وقام
ام احمد:بس خالاتك يايين لازم تكون موجوده
مريم"افففففففففف"
احمد حست فيني لاول مره:يمه"وباس راسها"انا واعدها من زمان وبعدين خالاتي كل خميس هني
ماعطاها مجال تتكلم :يلا مريم وطلعنا
حنان:يمه شفيج خليهم على راحتهم
هدتها ام احمد وطلعت من الصاله

بالحديقه في بيت بو فيصل
__________________
كلهم كانوا قاعدين بالصاله ماعدا بو فيصل وبو حمني
ملاك ولاب توب بحضنها كانت قاعده تطالع موديلات نفانيف لان عرس رفيجت ساره قريب واهم بيروحون معاها:ساااره شوفي هذا حلو
ساره:اي حلو اشوف
شروق:تره باقي اسبوعين خن نشتري جااهز احسن
عبير:انا اقول ماله داعي هالثنتين ايوون
شروق وملاك:لاااااااااااا
ملاك:خالتي من زمااان مو رايحين عرووس
ام فيصل:مالكم لزمه تروحون
فيصل:ليش حارين اعماركم خلوهم يروحون
حمنى:لازم ترزون ويهكم بكل شي
شروق:مالك شغل انت
ساره:بدوا خلااص عاد لا عبير دازيلي كروت عشانهم
موبايل فيصل رن هدهم وقااام
شروق:ماما شنو خو البنت دازت لنا كروت ليش مانروح
ملاك:اي خالتي بنرووح عفيه
عبير:اففف روحوا
فيصل كان قاعد يتكلم بالموبايل وشكله متوتر
ام فيصل:الله يستر شفيه
مره وحده صكر الموبايل ويه صوبهم ياخذ مفتاح سيارته الى كان على الطاوله
ام فيصل:وين يمه وين رايح
فيصل وهو بيطلع:وااحد من الربع يمه وطلع
عبير بعد شكت بالموضوع بس تحاول تهدي امها:يما مافي شي يمكن واحد من ربعه تعبان او شي لاتحطين ببالج
ملاك:شوفي هذا رووعه
شروق:ملوك محنا مخيطين بنشتري جاهز
ساره:اي جاهز احسن

في بيت فهد /بالصاله
_____________
ام فهد وانوار كانوا قاعدين يسلفون ومريم بعالم ثاني مبين عليها متضاايقه
ام فهد:مريم يما شفيج
مريم ماتدري ليش حست انها بتبجي:لا يما مافيني شي عن اذنكم بروح اشوف اذا في اغراض انا ناسيتها بداري وراحت
ام فهد:يلا يمه انا لازم ارووح الحين
انوار:اوكي خالتي
ام فهد:مع السلامه
في غرفه مريم
____________
دخلت على طول قطت روحها على السرير وتمت تبجي ماتدري شكثر وقت طااف لين دخلت عليها انوار
انوار بخوف:مريم حبيبتي شفيج
لمتها وقعدت تبجي
انوار:مريم خوفتيني شفيييج
مريم وهى تبجي:انواار برد البيت برد حق دااري مايهم استحمل فهد بس بررد مو قادره اتحمل
انوار:ههه عادي حبيبتي لازم تكونين مشتاقه لحياتج لان في واايد اشياء تغيرت
قاطعتها مريم:لاااا انوار انا مابيه بطلق بطلق
انوار:مريم انتي شقاعده تقولين بلا لعب يهال شنو بتطلق توج ماصارج شهر من تزوجتي شفيج
دخل فهد الغرفه وهو معصب:شلي سمعته توه



شبيسوي فهد ؟؟؟....




















انوار"درت شبيسوي":فهد ماقالت شي انت روح غرفتك خلاص مو قصدها بس لانها مشتاقه لحياتها هني مسكت ايده بتطلعه من الغرفه
مريم قامت بصرااخ:لاا مابيه فهد فهمت مابيه اكره واكرهك اكرهكم كلكم كلكم
فهد :انوار ممكن تخلينا بروحنا شوي
انوار:بس
قاطعها:انوار طلعها بره وصكر الباب
مريم:اي الى سمعته صح وانا ابي اتطلق
فهد:جذي مني والطريج بتطلقين
مريم قعدت وواهي لين الحين قاعده تبجي :فهد تعبت مااقدر استحمل مااقدر
فهد:والسبب
مريم:ماايبيني ماايبني تزوجني برغبه من ابوه
فهد:منو قالج هالكلام
نزلت مريم راسها:محد قالي سمعته بأذني
فهد:وهذا سبب يخليج تتطلقين
مريم:اي فهد يخليني اتطلق انا مااقدر استحمل اعيش مع وااحد مايبني
فهد:شوفي مريم ادري ان هالزواج صار غصبن عنج ولاتضنين اني اكرهج ولا مااحبج انا سويت كل هذا لاني احبج
مريم زاد بجيها ماتدري ليش
فهد:مريم مو عشان انا غصبتج تروحين تتكلقين ماينفع انتي فكري فيها ترى حياتج ماراح ترد مثل قبل بتكونين مطلقه "مسح على راسها"انا ابيج تفكرين عدل لا تستعيلين عطي نفسج فتره فكري
اول مره تحس ان فهد يحبها يعزها لمته وتمت تبجي
مريم:احمد قالي انه مايقدر يطلقني بهالفتره لان تونا متزوجين وابوه يمكن يتعب لانه توه طالع من المستشفى "موبايلها رن كان احمد
مريم تحاول ماتبين له انها قاعده تبجي:هلا احمد
احمد:يلا انا قريب واوصل
فهد:قولي له ينزل
مريم:فهد يقولك ليش ماتنزل
احمد:سلميلي عليه وقولي له مشغول شوي ضروري ارد البيت الحين خليه مره ثاانيه
مريم:خلاص اوكي
احمد:مع السلامه
مريم:مع السلامه"تكلم فهد"مشغول شوي يقول مره ثانيه
فهد:خلاص عيل تعلوا يووم تغدوا او تعشوا عندنا
مريم:انشالله
في المستشفى
_______________
دخل فيصل ركض مايدري شسوي واتصالاها يه فجأه وبعدين الحين مو موعد ولادتها
شاف اختها مع ريلها باخر الممرفيصل: عنود شفيها ردي علي شفيها
خلود "اختها":تعبت ووديناها المستشفى
فيصل:انزين من متى واهى هني
خلود :ساعتين تقريبا
فيصل بعصبيه:ليش ماقلتولي
حمد ريل خلود:فيصل هدي العنود مارضت ماكانت تبي تخرعك
طلع الدكتور:مبروك يابت توم بنت وولد
فيصل:واهي شلونها طمني دكتوور
دكتور:والله ماادري شقولك احنا الحين بنحطها تحت العنايه وانشاله تتحسن حالتها هدهم وراح
فكره انه ممكن تروح من ايده صدمته ماهوه اليهال المهم اهي تكون بخير
حمد:فيصل شد حيلك امش تحت بالكفتيريا علما يطلعونها امش
لين الحين الصدمه مأثره عليه


*منو هاذي العنود وشعلاقتها بفيصل
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

امممم شرايكم انزل بعد باااارت




يلا





بالكفتيريا
______
حمد:الحمل كان فيه خطوره عليها والدكتور نبها من قبل
فيصل:ماقالت لي ليش انا ماهموني العيال قلت لها من قبل
حمد:بس اهي يهمونها فيصل
غمض عيونه وده يكون هذا كله حلم كابوس مزعج بعد شوي يقوم منه مو مستحمل فكره انها ترووح عنه شلون بعيش بدونها شلون
ادري انتوا الحين مو فاهمين شي كللللش الحين افهمكم
"فيصل العنود "
قبل 7 سنوات""بمكتب بو فيصل"فيصل كان توه متخرج من الجامعه وخواته مسوين حفله صغيره من تدبير ام ملاك "
___________
فيصل:يباا بس احبها
بوفيصل:هذا اخر كلام عندي ماعندك غير هالبنت مالقيت غيرها
فيصل برجا لابوه:يبااا الله يخليك انت ماتعرفها
قاطعه:بس انا اعرف ابوها
فيصل:مالها شغل بابوها ماتعرفه اهي عايشه مع امها
بوفيصل:قلت لك لا يعنى لا
فيصل:وشنو السبب لازم يكون في سبب
بوفيصل:قتلك ابوها وبعدين انا ابوك لازم تسمع كلامي
فيصل واهو يبوس ايد ابوه:يبا انت مو تبيلي السعاده انا سعادتي مع هالبنيه
بو فيصل:فييصل هالبنت منت ماخذها اختار يا انا واهلك يا هالبنت
فيصل:يبااا الله يخ
قاطعه:ماعندي غير هالكلام
هده وطلع من المكتب
يه بيطلع من البيت مسكته ام ملاك لانها تدري بهسالفه:فيصل فيصل حبيبي انطر شوي وبيهدي
فيصل:مااقدر انا مالي قعده بهالبيت
ام ملاك:اصبر انزين امش معاي البيت يلا امش
فيصل ماكان يرفض لها طلب اهي الوحيده الى فاهمته
راح فيصل وخطبها بدون مابوه يدري مع عبدالرزاق وام ملاك العنود امها وابوها متطلقين مو شافيه ابوها كلش ماعندها الا اخت وحده خلود عشاوا مع بعض احلا6 سنين "
حمد:فيصل يلا طلعوها من غرفه العمليات
دخل فيصل غرفه العنود
شافها نايمه على السري ويمها اختها
طلع حمد وخلود عشان يخلونهم بروحهم
قعد فيصل يمها وباس ايدها:الحمدالله على سلامتج
عنود:حبيبي شفتهم "تقصد اليهال"
فيصل والدمعه بعينه:حبيبتي ليش جذي مادام داريه انه فيه خطر عليج
قاطعته:حيااتي ابي ولد ولا بنت منك
فيصل:انتي اهم من مليووووووووون بنت او ولد
عنود:حبيبي
فيصل:عيوني لج
عنود:دير بالك عليهم
فيصل:عنوده حياتي انشاله انتي بتقومين بالسلامه وتديري بالج عليهم
عنود:جبيبي ماقدرت تكمل من الالم الى ببطنها
فيصل:خلاص حياتي ارتاحي
عنوده تحرك راسها بمعنى لا:حيااتي لاتخليهم ااااه دير بالك ااااااااااااااااه
فيصل قام ينادي الدكتور مسكته:لاترووح
قعد يمها العنود:احبك
فيصل باس ايدها:اموت فيج
عنود:شوف حبيبي احنا قلنا اااااه البنت انت تسميها اما الولد انا
فيصل :لا تعبين روحج
عنود:اااااااااااااااه شدت على ايده بعد مازاد العوار
فيصل قام يضرخ:دكتووووور دكتوووووور دكتوووووور
حس ان الضغط الى على ايده خفت
فيصل:عنوود حياااتي لا عنووود لا عنود لااااااااا لاتخليني عنوووووووووووووود صخرته هزت المستشفى
دخلت خلود مع ريلها
منظر فيصل كان يقطع القلب :عنود حيااتي عفيه قومي عشان تشوفين اليهال قومي لاتخليني ادري انتي منتي مخليتني عنووود ردي على عنوده حيااااتي بقول حق ابوي الحين اروح اقوله اعلن زواجنا واقول للكل هذي حياتي زوجتي ام عيالي حبيبتي اسوي الى تبينه بس لاتروحييييييين لاتخليني بروحي مااقدر اعيش بدونج عنووود
دخلوا الدكتور مع الممرضات حاولوا انهم يوخرونه بس ماكان راضي:الحين بتقووم شفيكم عنوده حياتي قومي قولي لهم مافيج شي قوووومي حياااتي
حمد:فيصل ماينفع جذي اطلب لها الرحمه "بالغصب وخرووه
وقف يم الطوفه يبجي مو قادر ستوعب الى صار مره وحده حس ان الدنيا شوي شوي قاعده تظلم عليه
في السياره احمد
____________
مريم:احمد للحين خالاتك موجودين؟؟
احمد:وليش تسألين؟؟
مريم:لا ولا شي خلاص
احمد:مريووم يلا عااد قولي
مريم ابتسمت:الصج الصج
احمد:الصج الصج
مريم:بنت خالتك مااستلطفها مااادري وااايدماادري شلون اقولها
احمد دره من تقصد بس يستعبط:اي وحده
مريم:مياااار
احمد:وليش "يقلدها"مااستلطفها ماادري وااايد
مريم:هيييي انا ماتكلم جذي
احمد:ههههه اشسوي مريوم بس امي محرصه علي لازم نرد
مريم استانست شكله مستانس اليوم :اوكي
وصلوا البيت
اعرفكم على خالات احمد
خالته علا اكبر خالاته كريهه ومغروره عندها بنتين"ميار عمرها 20 مثل امها كانت ودها تاخذ احمد بس احمد ماكان يستلطفها كلش والثانيه مرام هاذي عكسهم طيبه وحبوبه عمرها 18 توها متخرجه من الثانويه وناطره قبولها"
وبعدها خالته امنه عندها مسااعد عمره 23 سنه يشتغل مع بو احمد بالشركه ريم تموت عليه وهذي بروحها سالفه وبعده عذاري عمرها من عمر بدوور ربع وطول الوقت مع بعض

دخلوا داخل خالاته مع ميار وريم ومرام وحنان وطبعا ام احمد
احمد ومريم:سلاااام عليكم
الكل:وعليكم السلام مريم لاحظت نظرات ميار لاحمد عاد اهني مره وحده نزلت عليها المحبه فمسكت ايده
راح سلم على خالاته ومريم ماسكه ايده طبعا احمد عرفت شسبب وضحك على خبالها
قعد يم خالته ومريم يمه
احمد:شلونج خالتي عساج بخير
علا:هلا حبيبي انت شلونك شلونك مع الزواج شددت على هالكلمه
امنه بتلطف الجو:ماتشوفينهم علا الله يخليكم لبعض
ميار بلقافه:تبي جاااي احمد
مريم تقلدها بطريقه كلامه:مشكوره حبيبتي تونا شاربين
ريم تهمس لحنان:مرت اخوج عجيبه
حنان:ههه انزين جب اقول عذاري ماطلع قبولج
عذاري:لا والله لين الحين
مريم:اظن قالوا هالاسبوع
احمد:عن اذنكم
علا:وين يما
احمد:عندي شويه شغل بالمكتب
امنه:اذنك معاك يمه
قامت ميار يقولن بتروح الحمام بس مبين بتلحق احمد
مريم:اقول حبيبي بقولك شي لحظه ولحقته
علا:شفيها هاذي مو مصدقه انها متزوجه
ريم:لا خالتي انتي ماشفتي احمد طوول الوقت حبيبتي وحيااتي يموت عليها
خزتا امها
حنان بهمس:ريمو عيب
ريم :ماشفتي خالتج وبنتها

بالمكتب
_____
احمد:شبغيتي
مريم:ولا شي سلامتك
مريم حست ان في احد واقف يم الباب :حبيبي ماتبي شي
احمد استغرب"سبحان مغير الاحوال":لاا
مريم:ولا بوسه
احمد وهو يضحك:ههه مريم شفيج
مريم باسته:حياتي لاتعب روحك بالشغل واايد ارتاح شوي
احمد:مريم
قاطعته قالت له شوي شوي اششش يعنى اسكت وراحت صوب الباب شافت مياار واقفه
مريم:حبيبتي بغيتي شي
ميار بارتباك:ها لا لس ييت اعدل الميكب هدتها ودخلت الصاله
مريم:اي الميكب ردت عند احمد
احمد:هه الغيره جذي تسوي
مريم:منو قال انا ماااغار
احمد:علينا
مريم:شتبي..
احمد:هههه يلا بره برهعندي شغل
مريم: ههههه انزين يلا كاني رايحه
احمد :صبر
مريم:ها
احمد بابتسامه تطير العقل:ابيي بوسه
مريم:مااابي
احمد يسوي روحه زعلان:خلاص عيل مياااااار مياااار
مريم:هي هي خلاص اوكي بس بوسه
احمد:ويي فديت الى يغاارون


*مو قلتلكم البنات بسرعه يرضون ......

*فيصل شلون بيتصرف ؟؟..

انتظروني بالبارت الياي
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يالله كملي....
احس ان مريم واحمد اشوي اشوي بيحبوون بعض...
ميار>>خلتذلف خخخخ
وبس
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييرا نزلتي لنا باااااااارت



تسلمين حياااتي .. ع البارت الحلو والله يعطيج العافيه ..



ماتوقعت ان فيصل يكون متزوج بالسر @@


و ع قولة اللي فوقي ..


احس ان مريم واحمد اشوي اشوي بيحبوون بعض...
ميار>>خلتذلف خخخخ
وبس


<< مت من الضحك عليج ميلوووتي
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ههههه تسلموون حبايبي على ردودكم




بس جد ماكو تفااعل ليش انا توقعت تفاعل اكبر

يعنى الى يقروون قصتي بس 3 الى متابعين داايما:0bee2e8d89:

مااقدر اكمل جذي :(
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يسلمج ربي من كل شر ..


لا حبيبتي لا تقولين .. جذي ..

انا معاج ان مافي تفااعل ..

بس انا عشت الاحداااث .. وربي ..

وانطرج متى تنزلين البارتاات عشان نشوووف شصااار وياااهم ..

انتي لو تدخلين التجمعات للبنات وتقعدين وياهم وتسولفين وياهم يعني جذي و تسوين دعايه حق قصتج بيووون ..

لأن هالقسم ناادر مايدخلونه البنات ..

بليز لا توقفييين ع طووول ..

دشي التجمعات .. و سولفي مع البنات وحطي للنك قصتج ..

حاولي شوي وياااهم .. ترى بجذي يمكن يزيدوون

ولو قصتج مب زينه ومب حلوه .. جان ماشفتي المشاهداات هالكثر :) ..

بس الردود اللي مانحصلها والكل يعاني منها ..

الله يوفقج حبيبتي ..

وبليييييييييييييز لا توقفيييين بلييييز ..