رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"
بعد اربع ايام
_______
في الفندق
______
كل يوم يطلعون مايردون الا الساعه7 او8 بعدين احمد يقولها بطلع عندي شغل ومايرد الا بليل وينام بالصاله مريم ماهمتها هالسالفه كانت مستانسه احمد واايد حبوب معاها
مريم"اليوم ردينا مبجر احمد اقترح ان نطالع فلم بالفندق تونا رادين طلب فلم ونفيش وهالسوالف اول شي طلب عشا من الفندق تعشينا انا رحت اتسبح واهو يزهب القعده
طلعت من الحمام لبست نفنوف قيصر لحد الركبه لونه اصفر وفيه حركات بالاخضر واايد كان حلو وناعم على جسمها كان كوكتيل وفوقه جاكيت قصير اخضر استشورت شعرها وسوت بف خفيف حطت لها كحل وشويت اي لينر مع قلوس شفاف خلصت وطلعت شافت احمد قااعد يعل التلفزيون
طالعها وابتسم وراح قعد على القنفه واشر لها تقعد يمه سوت مريم الى يبه حط ايده وراها
تموا يطالعون الفلم كان"اف اونلي"مريم وااايدتأثرت بالفلم
تم احمد يطالعها ويشوف تعابير ويها تتأثر بالمواقف بسرعه لفت عليه مريم بعد ماحست انه قاعد يشوفها قرب منها........................
في الشاليه
___-____
حور ونور وملاك وشروق طول الوقت مع روان وبنات عمها طقوها صحبه معاهم عيال عم روان كانوا قاعدين يلعبون كره قدم بالملعب
منصور غمز لفهد وردله الغمزه
شروق:روانوا خنروح نأجر قواري يلا ماكملت شروق جملتها وسمعت
فاطمه بصراااخ:لاااااااااا وبسرعه نزلت من على المدرج
لفوا كلهم صوب المدرج شافوا منصور طايح على الارض وفطوم يمه
فاطمه شوي وتبجي:نصور نصور حبيبي قووم شفيك في شي يعورك قووم
منصور كان قاعد يستعبط
والباجي كانوا قاعدين يكملون اللعبه ولا كأنه
منصور:بوووووووووه
فاطمه:سخيييييييييف تاااااااااافه وركضت صوب الشاليه
منصور باستغراب:شفيها؟؟
انوار تتطنز:سلامتك ولحقتها كل البنات لحقوها
خالد:قوم راضها
منصور:ولييييييييييين يلا قمت وراح
بالشاليه
________
فطوم قاعده تبجي
ملاك:خلاص فطووم لاتبجين
دانه:فطوم خلاص
منصور من يم الباب:بنوتات حلوات يلا بره
فطوم بعناد :لا لاتطلعون
يه منصور صوبها والبنات وخروا
قرب منها اهى لفت ويها مره وحده باااااااسها
لفت عليه فاطمه بصدمه:شسويت
منصور:ادري ادري سويتي جذي عشان اييي
ويه فاطمه صاااااااااار احمر
البنات تموا يضحكون
الصبح
______
(اليوم قبل الاخير لهم في دبي)
مريم"قمت من النوم ماشفت احمد يمي سمعت صوت الماي بالحمام تذكرت الى صار امس وحمر ويها لاشعوريا طلع احمد من الحمام وابتسم لها :صباح الخير
مريم:صباح النور
احمد بابتسامه جذابه: ميت يوع يلا حبيبتي عشان نروح نتريق ناطرج بره
مريم:اوكي
راح الحمام تسبحت وطلعت قعدت تدور شي تلبسه كانت تحس بنشااط حيويه وناااسه كل شعور حلو كانت تحسه لبست لبست بلوزه طويله رصاصيه لبستها مع جينز اسود وجاكيت اسود وشيله سوده <<<مستانسه طه شتلبس
طلعت بتكلم احمد شافته قاعد يتكلم بالموبايل بالبلكونه لفت ويها بتدخل الغرفه
احمد:مصعب خلاص مو قادر انسى هذي اول حب حياتي حاولت واايد حاولت الولد عباله اذا زوجني بنسى انا قاعد احاول اعوضها البنت مالها ذنب بس حب انسى
مصعب:انت فاهم الى قاعد تقوله انت ريال متزوج حرام الى تسويه بالبينه ليش تزوجت من الاساس
احمد:انت تدري ان هذا مو بيدي مو بيدي لو بيدي جان ماتزوجت غيرها
مصعب:عنيد وطول عمرك بتم عنيد
احمد لف ويه بيدخل شاف مريم الى نزلت دمعتها:اكلمج بعدين عمي
دخلت مريم الغرفه وصكرت الباب
وتمت تبجي
احمد:مريم ممكن ادخل مريم فجي الباب مريم
دز الباب لين انفتح
شاف مريم قاعده على السرير تبجي:مريم فهيني
مريم: شنو افهم سمعت كل شي خلاص ليش سويت احمد مدام عايش على حبك القديم ليش تقعد توهمني باشياا ....ماقدرت تكمل كلامها
احمد ماعرف شيقول اول مره يحس لسانه مربط هدها وطلع من الغرفه ومن الفندق كله
مريم:"لييييييش ياربي ليييش كل ماافرح شوي ايي شي يحطمنى ااااه كله منك فهد كله منك قطيتني على واحد مايبيني مغصوب علي "
في الشاليه
_______
كانوا كلهم قاعدين بالصاله سوالف واونو وداما وهالسوالف
فيصل:اليوم اخر يوم خنسوي شي مميز
الكل زعل عبدالعزيز:موقلتوا اسبوعين
عبدالرزاق:ماينفع عندنا شغل مو عطاليه بطاليه مثلكم
فيصل:ههه اي وبعدين الوالد وبو عبدالرحمن يرجعون باجر
حور:كل شي بيصير باجر
ساره:عيل بنات قوموا نتسبح سباحه الختام
الكل:ههههههه
البنات:يلا وراحواا يسبحون
شروق:دق على روان عشان يتسبحون معاهم
في دبي
____________
احمد كان قاعد على كوفي شوب صاير على البحر يدخن ويشرب قهوه الجو كان حلو مو دايما يصير جذي بدبي:ياااربي انا شسويت شسويت ياعلى هالمصايب الى تطيح على راسي
موبايله رن كانت بدور ماكان له خلق يرد صكر الموبايل تذكر العبهالى كانت تبيها :خل اروح اشتريها لها لا تاكلني
بالفندق
_____
صارله حوالى3 ساعات طالع قامت مريم بعد ماحست بصداع فضيع براسها بدلت هدومها لبست برمودا جينز مع بلوزه بنيه اول شي طاحت عينها عليه شافت هدومه بالكبت ونزلت لها دمعه لا ارديا "لازم اوريه انه مايهمنى راح اقعد وياه جم شهر بعدين اطلب الطلاق"
تذكرت ان باجر بيردوون الكويت زهبت الاغراض وطلعت
راحت فتحت باب البلكونه شافت الجو كان واايد حلو سوت لها قهوه وكلت بندول يخفف لها الصداع راحت بالبلكونه
بعد ساعتين دخل احمد وبيده الاغراض الى شراها حطها يم الباب الجناح كان ظلمه شاف باب البلوكه مبطل راح بيصكر الباب وشافها قاعده هناك والدمعه بعينها
مريم حست فيه وقامت بتروح الغرفه
احمد مسك ايدها:مريم ممكن نتكلم ؟؟
مريم لفت عليه وقعدت لانها اهي الى بتكلمه
احمد:اناا
قاطعته مريم:احمد لوسمحت مافي شي تقوله انا مابي منك شي ولا شي بس ابيك تستحملتي جم شهر وبعدين نتطلق احمد حتى انا كنت مغصوبه عليك"ماتدري ليش قالتها يمكن بتقهره"
احمد الى كان منزل راسه:هذا الى تبينه
مريم بغصه:اي
قام من مكانه:بس مو هذا الى انا ابيه
مريم بعصبيه:بس انت ماتبيني ماتحبني
احمد:مريم بلا صرااخ
مريم:ليش شتبي فيني شتبي
احمدبعصبيه:مابي منج شي ابوي مريض توه طالع من المستشفى اذا دره بهالشي ان بنتطلق ممكن يصير له شي
مريم مادرت شتقول
احمد:اول مايصير بخير راح اسويلج الى تبينه هدها ودخل الغرفه
مريم"ياربي ليش جذي ليش؟؟"
هذا البارت والحين انزل واحد ثاني