رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"
في غرفه مريم
___________
من اول ماردت من السوق واهى قاعده بغرفتها ماطلعت وكل مااحد يكلمها تسوي روحها نايمه
دخل عليها فهد :سمعت اخبار حلوة من امي
مريم:نعم فهد بغيت شي
فهد قعد يمها :هذي اختي العاقل
مريم لفت عليه:لا تضن اني وافقت على الزواج عشانك ولا خوفا منك انا كل هذا سويته عشان امي
فهد:مو مهم المهم ان الى انا ابيه بيصير يلا عيل قومي لبسي عشان تروحين السوق مع انوار
مريم:فهد مابي ارووح السوق
فهد :ماتبين تجهزين روحج
مريم:مواليوم" تغطت بالكمبل وسوت روحها نايمه"
فهد:انا مالي شغل بس حطي ببالج الملجه الخمييس
هدها وطلع
مريم"شدعوه بيهمني"
في الشاليه
_______
بعد ساعه تقريبا دخل عبدالعزيز الشاليه ماكان في احد داخل كلهم بره الى قاعد على البحر والى يتسبح
واهو نازل من السلم يت بويه حور
طالعته خطرها ومشى
حور:عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا حور
حور:ترى ملاك مالها ذنب وهدته وراحت
تم فترة واقف بمكانه بعدين راح الغرفه
تسبح وبدل هدومه دق عليه ابراهيم
ابراهيم:انت وينك
عبدالعزيز :بالشاليه
ابراهيم واحنا قاعدين نورك اي تعال انا وحمنى وفيصل والعمام وابوي الموقر ز
عبدالعزيز:خلص
ابراهيم:بنروح هذه المكان الى فيه كله العاب ماادري شسمه "حتى انا مااعرف اسمه بس فيه بلياردو وهالسوالف" ماتبي تي
عبدالعزيز:احد قالك من قبل انك واايد تقرق لا مابي اي
ابراهيم:كيفك بااااي
قعد عبدالعزيز بالغرفه شوي وبعدين نزل تقريبا الشاليه كان فاضي الرياييل كانوا رايحين"الى ماادري شسمها"والحريم قاعدين على البحر جاي وسوالف وحش طبعا
واهو نازل شاف ملاك قاعده بالصاله بروحها قاعده تسمع اغاني بالي بود كانت مغمضه عيرنها وقاعده تسمع ومبين عليها انها متضايقه
مالاحضت انه موجود
تم يتأملاه فتره"اااااااااااه لو تدرين انا شكثر مشتاق لج "ا
فتحت ملاك عينها وشافته تمت تطالعه لان اهى بعد مشتاقتله"ليش سويت فيني جذي ليش بس لا كرامتي فوق كل شي"
قامت من مكانها بتطلع بره
عبدالعزيز:ملاك ممكن تسمعين عفيه
ملاك:نعم شبغين
عبدالعزيز:كلشي انتهى
ملاك:انت الى انهيت هالشي مو انا
عبدالعزيز:انتي فاهمه الموضوع غلط
ملاك:ماااقدر اجذب اذني والجرح الى بقلبي لين الحين موجود
عبدالعزيز:انا اقدر اداويه
ملاك:لا ماتقدر واحسن لك انك تنسى هدت ومشت
عبدالعزيز:تبيني انسى حياتي
وقفت مكانها شوي نزلت دمعه من عينها غصب عنها بس كملت طريجها
ملاك"احسن شي ان اقعد مع البنات جذي مايقدر يكلمني"
راحت قعدت عند البنات كانوا حاطين طاوليت وحده حق الحريم والثانيه حق الرياييل
والبنات كانوا قاعدين على البحر مع وحمنى وابراهيم
راحت ملاك عند ابوها الى كانت ماسك احمد
ملاك:بابا عطني ياه
عبدالرزاق:هاج "عطاها احمد جان يبجي
ملاك:بس حبيبي بس اششش
يا عبدالعزيز وقعد يم فيصل
عبدالعزيز:عطيني ياه
ملاك"سخيف":بوديه حق خالتي
قام عبدالعزيز:لا يبيه انا العبه "خذاه منها غصب واهو ياخذه منها مسك ايدها"
بو موسى:تعال يبا قعدي يمي
راحت قعدت يمه
بوموسى:شلونج يبا شلون الدراسه
ملاك:تمام كلشي الحمدالله باقيلي سنه واخلص
موسى :الله يوفقج حبيبتي
ملاك:عن اذنكم
بوموسى اذنج معاج
راحت حق عمتها فخريه:عمتي عطيني شاهين عنج
ابتسمت لها:هااج حبيبتي
خذته وراحت عند البنات كانو قاعدين سطرة رقيه سارة نور شروق حور
سارة:انتي وينج من اول ماينا ماشفتج
ملاك:كنت قاعده اطالع تلفزيون الحين يلا دنولي وللشيخ شاهينو وباسته
حور:عشتوا انا بفهم شتحبين فيهم
ملاك:مالت عليج يلا دنووا ايدي عورتني
نور دنت وقعدت يم سروق ونور
ملاك:شنو كنتوا قاعدين تسوون.؟
رقيه:قاعده اقترح عليهم ان نروح نقعد هناك يم الصخرة هذيج
نور:طيري زين انا اخااف واايد ظلمه
رقيه:منو مأيد فكرتي
كلهم رفعوا ايدهم الا سارة ونور
حور:يهااااااااااااااااااااااال
يو الصبيان صوبهم حمنى وعبدالعزيز وابراهيم ولحقهم فيصل
فيصل:اهنى مافي مكان قوموا صوب البحر
البنات :اوكي
نزلوا على التراب سوو دائرة نصها البنات والنص الثاني الشباااب
حمنى:يوعااااان
شروق تقلده:بطه ماتشبع
حمنى:جب
ملاك عطت شاهين حق حور وقامت
فيصل:وين وين
ملاك:بيب شويه خرابيط بطاط وبيبسي وحب وهالسوالف وشرايكم اييب شي نفرشه على الارضبلا القعده على الترااب
الكل:اوكي
حمنى:ملوك الحلوه يبي الاونو معااج
ملاك وهى تضحك:انزين
عبدالعزيز عصب"ملوكه الحلوه "
راحت ملاك بعد جم دقيقه قام عبدالعزيز عشان محد يحس فيه
عبدالعزيز:مو تلعبون قبلى نسيت موبايلي وبرووح ايبه وراح
ملاك كانت واقفه بالمطبخ تحط الاغراض الى تبيهم بالسله
ملاك:يانتي "خدامه يدها"يبيلي اي زوليه من الى داخل
يانتي:اوكي وراحت
لفت ويها وشافت عبدالعزيز واقف يم البابراحت صوب الباب تبي تطلع ماخلاها
ملاك:ممكن توخر ايدك
عبدالعزيز:ممكن نتكلم
لفت ويها :مافي شي نتكلم عنه انت ماتفهم
عبدالعزيز:لا فيه ملاك وفى وااايد اشياء
ملاك:واذا قتلك مابي اتكلم
عبدالعزيز:ملووك عفيه عشاني
ملاك:بعد الى سويته ماضل عندك شان عندي
عبدالعزيز:وانا شسويت
ملاك:كل الى سويته وتقول شسويت انت فاهم قدر ال.. ولا ليش اقولك مدام انت لين الحين مو فاهم شنو غلطك
يت الخدامه:مدام الزوليه
اخذ عبدالعزيز السله من ملاك:وديه بره على البحر وقولي لهم ملاك بتبدل هدومها وتي
ملاك تمت تطالعه فتره:عبدالعزيز برووح
عبدالعزيز:الحين صرت عبدالعزيز انزين ممكن طلب واحد قعدي شوي بس سمعيني
ملاك ماكانت تدري شفيها كانت تبي تقوم تطلع تقووله مابي اكلمك بس ماقدرت
عبدالعزيز قعدها على الكرسى
ملاك:خلص شتبي؟؟..
عبدالعزيز :ابيج؟؟
شفتو هالكلمه شصغرها بس تاثيرها كبييييييييير على ملاك غمضت عينها ويا في بالها منظر عبدالعزيز واهو قاعد مع البنيه صحاها من الى كانت فيه
قامت من مكانها:انا ماابيك
عبدالعزيزبترجي:انزين ليش؟؟
ملاك:ليش تسالني ليش انت مستوعب الى سويته انت لوكنت مكاني شكنت بتسوي بس فكر بالموضوع
عبدالعزيز:مابيني وبينها شي صدقيني"البنت الى كان قاعد معاها"
ملاك:وانت تظن اني بصدقك عزيز افهم الجرح الى بقلبي مابرى هدته وطلعت اول شي بغت تطلع تروح الغرفه بعدين قررت انها تطلع عنهم احسن عشان مايشكون بشي بس قالت اول شي ارووح اغسل ويهي كان في مغاسل يم الحمامات كانت واقفه هناك تغسل ويها وتنشفه بالفوطه
حمنىباستغراب:شفيك ملوك
ملاك:ها لا مافيني شي
حمنى:انزين ليش مابدلتي هدوومج لين الحين ؟؟ متاكده مافيج شي؟؟.
ملاك بتضيع الموضوع:لعبتوا ولا لا
حمنى:امبله دور واحد يلا انتي روحي بره انا برووح اشوف عزوز دخل ومارد ماشفتيه
ملاك:ها لاماشفته انا برووح عندهم هدته وراحت
عند مريم
______
كانت قاعده بالصاله تطالع تلفزيون ملت من الغرفه انوار وفهد نايمين
مريم:اففف ملل ماكو شي
قامت راحت غرفتها وشافت جياس الاغراض الى كانوا شارينهم
مريم:اااه يعنى بعد 3 ايام بكون بذمه ريال اكييد بتتغير حياتي شلوون بدرس ياترى شلون شكله بيكون راح يكون عصبي لا مااتوقع بيكون مثل فهد ولا مثل ابوي الله يرحمك يبا
رن مبايلها
مريم:اكيد شروق راحت حق الموبايل بس كان رقم غريب
مريم:اووه ماني راده "بس الموبايل تم يرن ويرن
استغربت مريم وبعدين الوقت كان متاخر صكت الموبايل ماكان فيها نومه لانها نامت واايد هالفترة شافت الاب توب الى كان على الطاوله
مريم:من زمااان مو فاتحته خل اشوف ايميلي بس ومحمد كلام شروق صح مايصير اكلمه خلاص اسوي له بلوك
شبكت وحطته ابير اف لاين لان مالها خلق تكلم احد تذكرت قصه كانت تقراها قالت اروح اشوف اذا حاطين بارت يديد
في الشاليه
___________
كانت الساعه 12 ونص لين الحين كانوا قاعدين على البحر
حور:ودي اشبك
ملاك:شبكي
حور:من وين؟؟.
شروق:ناخذ لاب توب خالى فيصل
نور:الانترنت
ملاك:عنده هذا وير لس ماادرس شسمه
حور:شناطرة يلا قولي له
ملاك:اوكي رواحت عند فيصل الى كان قاعد يلعب جنجفه مع حمنى وابراهيم وعبدالعزيز
ملاك:خالى ممكن استخدم لابتوبك
فيصل:اي حبيبتي روحي اخذيه بالغرفه
باسته :ثاااانكس
سوت حق البنات حركه يعنى اوكي
لحقتها حور:ملاكو صبر خن نقعد هناك على البحر
ملاك:ايبه وايي
راحت يابت الاب توب وشافت عمها موسى طالع من الدار الى نايم فيها
موسى:انتوا مانمتوا لين الحين
ملاك:لاعمى تو السهرة باديه عن اذنك
موسى:اذنج معاج حبيبتي
وراحت عندهم
فيصل:وين بتروحين
ملاك:بنقعد هنااك على البحر
فيصل:مو تبعدون
ملاك:انشاله وراحت
نور:الله وناسه بس صبر اول شي وين رقيه هاذي فتانه
ملاك:لاتخافين داخل قاعده تطالع فلم مع سارة
قعدت ملاك ويمها حور ويم حور شروق والصوب الثاني نور
ملاك:كان قاعده تدش من ايملها
نور:اي شات بتدشون
ملاك:بدشون شات
حور:شعبالج؟؟ يلا دشي كويت خمسه وعشرين
ملاك:اخااف
شروق:يا هبله لازم نجرب كلشي في الدنيا شفيكم يلا ملوك يلا
وتحت الضغوط دشت
ملاك:ادش بنك ابنيه ولا صبي
حور:صبي
نور:لابنيه احسن صدقوني
شروق:اي بنيه يلا
كتبت ملاك"دلوعه"ودخلت
ملاك:انزين وبعدين
حور:دوري احلا نك وطقي عليه
ملاك:امممم حنطاوي عسل شرايكم؟؟
الكل:اوكي
دخلت ملاك
دلوعه:هاي
حنطاوي عسل:هايات
دلوعه:ممكن نتعرف
حور:مو على طوول
ملاك وهى تضحك نستعبط شفيج؟؟
حنطاوي عسل:لا مرتبط
ملاك:سخيييف
حنطاوي عسل:انتي جم عمرج
دلوعه:امممم تصدق ماادري نفس عمرك
حنطاوي عسل:انا 19
دلوعه:عيل انا بعد
حنطاوي عسل:انزين شسمج
دلوعه:مو توه قلت مرتبط
حنطاوي:لا بس بغيت اعرف ردج
دلوعه:صج والله
حنطاوي عسل:اي والله
ملاك:بمصخرة الحين شوفو
حنطاوي:ممكن نتعرف
دلوعه:امم ماادري افكر
حنطاوي:فكري
دلوعه:اوكي مو مشكله
حنطاوي:اوكي مي فرندز
دلوعه:ماعندي احد اكلمه قلت اقزرها عليك
حوور:ههه ياحمارة طلعتي تعرفين
حنطاوي:يعنى انا تقزوره
دلوعه :يب
وتموا على هالحال عبط لين ماناداهم فيصل عشان يدشون داخل
اليوم الثاني الصبح بغرفه مريم
____________________
انوار:مريم يلا قومي
مريم الى كانت تسوي روحها نايمه:هلا انوار بغيتي شي
انوار:اي يلا قومي ترى مايمدي نكمل باجي الاغراض وانا اعرف اتيليه وااايد حلو نرووح نشوف لج نفنوف هناك
مريم:يلا كا قمت البس
انور:اي قبل مانسى فهد قالى ان الصبى بيي يشوفج اليوم عندج شي تلبسينه
مريم:شنووو لا مابي مو لازم اشووفه
انوار:مايصير شنو مو لازم اهو واخته وامه بيوون
مريم:اففف لا ماعندي انا كل هدوومي عاديه ملووت طلعه وكله جينزات
انوار:خلاص عيل اليوم نشتريلج شوفي اليوم عندنا من الساعه 10 لين 6 ونتغدى بره عشان نستفيد من الوقت
مريم:اوكي يلا خل اقووم البس
انوار:يلا
في غرفه البنات بالشاليه
__________________
موسى ماخلاهم ينامون الساعه 10 الكل قاعد ملاك اول وحده كانت قاعده لبست جينز مع قميص طويل لين الركبه لونه درجات العنابي
شافت عمامها وعماتها قاعدين بالصاله راحت قعدت يم مرت ابوها بعد ماسلمت عليهم
اليد:ساعه جم نمتوا امس
ملاك:ماادري يدي بس بعد 2
نزل البنات مع بعض كل وحده قطت روحها مكان لانهم مو نايمين عدل
رقيه وهى تتثاوب:صباح الخييييييير
ام عبدالعزيز:سدي حلجج شنو هذا
رقيه:فيني نووووم
حور:صج خالتي ليش مقعدينا مبجر
موسى:انتوا ياين اهنى تنامون يلا بسكم نوم
حطوا الريوق
فيصل وهو نازل:صباح الخيير
الكل:صباح النور
موسى:ماقاموا يقصد "عبدالعزيز حمنى وابراهيم"
فيصل:رايح اقومهم راح فيصل خلصت ملاك وقامت تيب موبايلها من فوق وراحت وراها شروق
شروق:وين رايحه
ملاك:بيب موبايلي
شروق:يلا
واهما صاعدين فوق مروا يم غرفه الصبيان
فيصل كان ساحب منهم الكنابل وفاتح الدرايش وصاك التكيف
فيصل بصرااخ:يلااااااااااااااااااااااا قوموا بسكم نووم يلا
البنات كانوا واقفين يطالعون"فضووووول"
اخذ فيصل دولكه مااااي وتششششششششششششششششش
صب على عبدالعزيز بعدين حمنى وبعدين ابراهيم
كلهم فزوا من مكانهم:هيييييييييييييييي
فيصل:احسن تستاهلون يلا قوموا وتم يضحك
ملاك:امشي امشي
وراحوا دخلو الغرفه
قعدت ملاك على السرير :ماكلمتي مريم
شروق:يلا كاني بدقواتصلت عليها
ردت مريم:ياحمااارة انتي وينج ماتدقين انا اراويج
شروق:شفيج شفيج كاني دقيت
مريم:حسبتج نسيتيني
شروق:انا انساج انسي روحي ولا انساج
مريم وهى تضحك:قمتي تتغزلين فيني
شروق:فيني فراغ عاطفي
مريم:شروق خلاص راح اتزوجه
شروق:ماكوا فايده
مريم بتنهيده:اي ماكوا فايده والملجه عقب باجر مرة وحده ملجه وزواج
شروق بصدمه:شنو عقب باجر حييل مبجر
مريم:شسوي بعد وصارلي 4 ايام كله بسوق عشان ازهب وتبين الصج انوار الى قاعده تسوي كل شي انا بس اقولها حلو
شروق:انزين والنفنوف
مريم:انوار قالت نفنوف عرس الحين احنا باتيليه اهي تعرفه قاعده اقايس النفنوف شروق ضروري تيين
شروق:لا اكيد بكوون موجوده انتي لاتحاتين
مريم:شروق اكلمج بعدين انزين لازم اروح
شروق:اوكي حبيبتي ديري بالج على روحج
مريم:انشاله بااااي
شروق :بااااي
لفت على ملاك:شسوي ملوك ملجتها هالخميس مو باقي الا يومين لازم اروح
ملاك:انا اقول لبسي هذاك النفنوف الفوشي مال ملجه عمج
شروق:اي هذاك محد شايفه علي انزين وانتي
ملاك:ماادري
دخلوا حور ونور
حور:شفيكم
شروق:ملجت رفيجتي عقب باجر
نور:عقب باجر اهى كبرج
شروق:اي بس شتسوي نصيبها
شروق:انا بلبس مال ملجه عمي بس هاذي
ملاك:انا مو لازم ايي
شروق:لا لازم
حور:انزين لبسي بدلتج مالت العيد وااايد حلوه
شروق:اي صح السكريه وااايد حلوه
ملاك:انزين منو يودينا
شروق:امشي نقول حق فيصل
ملاك:يلا
وراحوا
عند فيصل الى كان قاعد على البحر مع حمنى وعبدالعزيز
فيصل:باجر ولا عقب باجر
شروق:باجر بليل عشا يمدنا
فيصل:مااقدر شروق انا اليوم بليل بروح الدوام وماني راد الا بعد 3 وطول الوقت بكون في الدوام مااقدر اهدكم في البيت بروحكم
عبدالعزيز كان يسوق
عبدالعزيز:فيصل شرايك انا اوديهم"مو لله هالكرم"وايي معاي حمني
فيصل :الى عجبته الفكره:اوكي مو مشكله
ملاك عصبت وراحت
شروق:تسلم عزوز وي اقصد عبدالعزيز "انحرجت لانها متعوده تقوله جذي"
طالعها حمني :ذلفي داخل
عبدالعزيز واهو يضحك:الله يسلمج
حور كانت ماسكه ملاك وموقفتها يم الباب:شفيج
ملاك:ماني رايحه بس جذي كيفي مابي اروح
شروق:بكيفج مريوم تزعل
ملاك:شروق انتي تدرين ليش
شروق:لاتصيرين تافه هذا الحل الوحيد بعدين حمنى بيي معانا يعنى عااادي
ملاك هدت شوي :انزين امشوا داخل
راحوا اقعدوا داخل عند الحريم
شروق قالت لهم
ام ابراهيم:بس مو جنه صغيره
شروق:نصيبها
ام عبدالعزيز:احسن لها حلات البنت ببيت ريلها
حور:شالحلو فيه خالتي وع
ام عبدالعزيز:ليش انشاله انتي منتي متزوجه
حور:لا طبعا انا واختي المصون سوينا جمعيه للعنوسه
سارة:وانا بعد معاهم
رقيه وشروق:واحنا بعد
فخريه:وي بسم الله شفيكم انتواتبون تعنسون
حورتكلم ملاك:مابتدشين معانا
ملاك:حمدالله والشكر ميانين
سعاد:هذي العاقل مو انتوا
دخل عبدالرزاق وبيده جيااااس متروسه اغراض:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فخريه:شنو هذا ؟؟.
عبدالرزاق:حق الشوي
سعاد:مو قلت باجر بنشوي
عبدالرزاق:لا باجر مسوي لكم مفاجاه
ملاك:خلها عقب باجر بابا عفيه
عبدالرزاق:شمعنه
شروق:اي عمي
ملاك:انا وشروق بنرد لان ملجه رفيجتي
عبدالرزاق وهو يقلب بالجياس:ومع منو بترووحون؟؟
حور بلقافه:مع عبدالعزيز
عبدالرزق:وليش عبدالعزيز
ملاك:لابس خالى فيصل مشغول ومافي احد يودينا
شروق:حمنى بيي معانا
عبدالرزاق:خلاص الصبح تمشون واليوم الثاني الصبح تردون اوكي
ملاك:انشالله يبا
في السوق
_________
شروا تقريبا كل شي انوار ماقصرت اما النفنوف فكان روعه عليها قدرت تلقى الى تبيه اقصد الى تبيه انوار نفنوفها كان كوكتيل وطويل طبعا وابيض كان طالع حلو على جسم مريم مريم ماكان يهمها شي اي شي انوار تختاره عادي عندها مو مهم
انوار وهم قاعدين يشفون المحلات:يلا تعالى ندش اهنى اخر مكان بعدين نروح اتيليه انا اعرفه عنده دراريع روعه
مريم:انوار ماالى خلق انا بروح البيت انت روحي شوفي الدراريع
انوار:مايصير ومقاسج
مريم: انزين خنقعد شوي تعبت
انوار:انزين انزين يلا امشي "راحوا قعدوا بستار بكس ومريم طول الوقت كانت ساكته"
انوار:مريم حبيبتي شفيج شكلج متضايقه
مريم:ها لا بس ماادري مادري
انوار:خلاص انتي ماتقدين تسوين شي
مريم:انوار مو جذي بس ماادري مو متصوره الوضع خايفه متوتره مادري احس كل شي مع بعض ماادري
انوار:اذا على الخوف فهذا شي عادي انا قبل العرس بجم يوم كانت تيني حاله هستيريه امي تقولي ينيتي عااادي
مريم:صج انوار
انوار:اي والله حاولي انج تتاقلمين مع هالوضع شي مو بيدج
مريم:امي وين؟؟..
انوار:خالتي راحت تشوف الصالون وهالسوالف
مريم:دقيت على شروق
انوار:بتيي
مريم:موبكيفها ماتي
انوار وهى تضحك:انزين وروان
مريم:اكلمها اليوم ادري بتزعل لاني ماقلت لها من زماان
انوار:شنو تبين اطلب لج
مريم:ماادري اي شي
راحت انوار تطلب ومريم سرحت"شلون بياخذني واهو موشايفني حتى اهله ماشفتهم اهم يدرون اني مو راضيه شلون شكله بيكون طره على بالها محمد ..محمد ياترى شلون شكثر مشتلقه اسمع صوته بس مايصير حراام الى انا قاعده اسويه هذي تعتبر خيانه و.."
قطعت عليها انوار افكارها :هلوووو وين رحتي
مريم:كاني وين رحت يعنى
انوار:يلا هاج هذا حقج"عطتها طلبها"
مريم:مشكوره
انوار:يلا قاعده اسمع قوليلي شنو كنت قاعده تفكرين فيه
مريم:بحياتي
انوار:يعنى مايصير تشاركيني فيها
مريم:انوار شلون واحد يتزوج وحده بدوون مايشوفها حته الصبى اهو الى خاطبني من فهد
انوار:اي صبي الله يهادج ريال شكبره بس الا انا اعرفه ان ابوه صاحب الشركه وخطبج من فهد
مريم:يعنى في احتمال ان اهو مايبني
انوار:شنو مايبيج بعدين مافي ريال ينغصب على الزواج انتي تدرين جم عمره
مريم:لا انا ماادري شنو اسمه
انواربصدمه:صج والله في وحده ماتعرف اسم الى بتتزوجه
مريم بلا مبالا:مايهمني
انوار:اسمه احمد وعمره27
مريم بصدمه:انوار عمره 27
انوار:ايي 27
مريم وهى تضحك:دبل عمري اضاهر بياخذني عشان يربيني
انوار:يلا خلصي خنروح نكمل شغلنا يلا
في الشاليه
_________
كان الساعه حوالى 1 ونص الظهر البنات كانوا مسوين دائره بصاله وقاعدين يلعبون واونو وبيد كل وحده صحن ورق عنب الى تسويه فخريه
والصبيان قاعدين يلعبون بليستيشن والكبار يسلفون
ملاك"كانت تموت على ورق العنب":امممم تسلم ايدج عمتي احلى ورق عنب كليته بحياتي اممممممممم شلون تسوينه؟؟
فخريه:بالعافيه حبيبتي
رقيه:لعبي الحين
حور:اصلا انا المسويته صح ماما
ابراهيم:اي خير
نور:انت شكو حاشر روحك بكل شي
ابراهيم:تبون تتاكدون ان حور مسويته
الكل:شلون؟؟
ابراهيم:بعد 10 دقايق كلنا بنكوون مسدحين مني
حور:هي هي هي تاااااااافه
عبدالرزاق:انتوا شكثر تتهاوشو
ابراهيم وحور:اهو/ي الى بد/ت
بو ابراهيم:خلاص عاد بسكم
موبايل شروق رن
ملاك كانت قاعده يمها
شروق:هلا والله شلونج وينج انتي
روان:انا الى ويني ولا الى لقه احبابه نسه اصحابه
شروق:انتي احبابي شفيج
روان:اي خير المهم وينج انتي
شروق:وين يعنى بالشاليه
ردودكم وتوقعاتكم...
