روايه كويتيه بنات القبايل

إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
لم تستطع النوم كانها خائفه بأنه لحظه غفوها سوف

يغافلها و يمارس معاها النكاح ويكتشف سرها

شعر بتوترها كل لحظه من تقلباتها ولكنه لم

يتكلم


سئمت من سرير وقربها من سلطان


ذهبت الي الحمام واخذت الشنطه المغربيه

استخرجت علبه الشموع المعطره

والفواحات التي تأتي بهم

بطلبيه خاصه من شرق اسيا

لانه بها زيوت تهدئ الاعصاب


ملئت المسبح ماء ووضعت اليه

شاور جيل وبعض قطرات من دهن العود

دخلت به لكي تسترخي

لكنها وجدت ان الدموع اسبق اليها من استرخائها

بعيونها المغلقه كانت تسترجع احداث حياتها

شعرت بضيقه وكبت لانفاسها

وانفاس اخري تملئ المكان

بحرارتها


فتحت عيناها وجدت سلطان مذهول

وهو يري الجسم الانثوي العاري الذي امامه

كأنه قطعه حلوي امسكها بكل مالديه

نوره:بعد ايدك عني ....

تريد ان تستر جسدها ليس لغرض الستر

وانما لاتريد ان يقع المحظور

سلطان:انتي مرتي شلون ابعد ايدي عنج

حملها وذهب الي غرفه النوم

وضعها بحنيه الي فراش

وبدأ بتقلبيها لكي تسترخي قليلا

ولكنها كانت تقاوم اكثر ترجته ان يبتعد عنها

ولكنه أبي ان يقبل الا بتعاد عن عروسه واعتبرها

تصرفات طبيعيه الي ان دفعته بقوه وامسكت قدماه

تكاد ان تقبلهما لكي يبتعد عنها
:تكفي سلطان مابي مابي مابي
بس عطني اسبوع وسو اللي تبيه

امسك سلطان يديها وقبلها بحنيه:حبيبتي ادري هالامر صعب عليج بس هذا حقي ومايصير جذي تحسسيني اني قاعد اغتصبج

موكأنه شي طبيعي
مسحت دموعها المنهاله بغزاريه وقالت بصوت مبحوح متألم :انا عارفه كل شي تقوله بس عطني وقت شوي ارجوك ياسلطان ارجوك

انت لما اللحين احسك رجال غريب ماني قادره
اخليك... اكملت الكلام ودموعها تتساقط علي وجنيتها المحمره
ادري انك زوجي وهالشي اللي تسويه من حقك وحلالك وانا اغضب ربي اذا ماخليتك

بس بس

سلطان:خلاص ياقلبي انا متفهم وانشاءالله اخليج هالفتره لين ماتأقلمين وتتعودين علي

واليوم بنروح لعش الزوجيه وهالله هالله فيني وفي امي تري حنا نطالع الله ونطالعج

يلا ياقلبي لمي اغراضج ولو ماعليج امر لمي اغراضي معاج وانا بروح احاسب الفندق وادق علي امي تجهزنا ذاك الغدي اللي يحبه قلبج النعوم هذا

بدل ملابسه وخرج من الغرفه

ااااااااااااااه الحمدالله الله ستر ولا كنت بخبر كان

لازم انهي المسأله اللحين خلاص راحت ايام حريتك ياخالوه

امسكت هاتفها النقال وراقبت الباب :الو ابو خلف ابيك تقدم الشيكات لنيابه اليوم
ومهما كانت الواسطات لاتنازل
اوكي وعلمني شيصير اول باول بس اول دزلي مسج اكتب لي نوره انا نهي ردي علي ضروري وانا اشوف اقرب فرصه واكلمك
مشكور ....انشاءالله تبي توصلك وانا تأخرت عليك بيوم....يلا مع السلامه

اممممممم ادق علي تنظيف عشان تلم الاغراض قبل لا يجي واروح اتسبح ابركلي

قال ايه يبيني الم ملابسي ومن وقاحته الم ملابسه اللي ماطري
ياسي السيد





*


**



*


آآآآآه من عبرةٍ فالحلق مسجونه && ذالي شهر يا يبَه

وأنا أتجرّعها

لا وآآآآآه من حاطِب الخفّاق من دونه && جبّ الضلوع

المحاني من مدارعها
لا وآآآآآه من كتمةٍ فالجوف مكنونه && حتّى النّــفس لا
جرى كنّه يصارعها

لا تنشد اللي فقد غاليه وشلونه && انشد عيونه إلا

سالت مدامعها


امسكت شفره الحلاقه وكسرتها

لتأخذ الشفره وبدأت بتجريح نفسها

كانت تتمني ان تجر ح فهد

عندما كانت جالسه في غرفه المعيشه

وتطعم اطفالها خليط بقايا الغداء لحرصها علي

توفير مال زوجها

بثوبها التي لاينم لذوق بصله كأنها

اثواب العجائز القديمه

وعلي جسدها النحيل وشعرها المرفوع بأهمال
:وعليكم السلام
فهد رأها ورأي شكلها :

ماعندج غير هالدراعه لو عتي جبدي فيها

ماكني متزوج مره كاني متزوج عجوز مهذريه

غدير:احمد ربي اللي سترني

لو بهالدراعه حتي لو انها مالت عجايز علي قولتك

كملت حديثها بنظره حنونه تريد ان تتلمس به الحب

الذي املت انه موجود بقلبه


الله واكبر يافهد مو قبل تقول لو البس خيشه

ببقي في عيونك ملكه

اللحين صرت عجوز صج دنيا غريبه

فهد سأم من غدير ومن التواجد حتي بقربها

:انا بروح اقعد مع خواتي وامي ابركلي

ولامجابل وجهج


غدير تمسك اطفالها وتذهب الي غرفتها:ماتشوف
شر وسلملي علي خالتي وحمواتي
فهد ابتسم لهزيمتها وكان يعلم انها مثل القطيع تسير وهي لا تعلم عن الهدف لذلك قرر

ان يقول لها مايخبئه : غدير

علي فكره انا ملجت من بنت خالتي

وبما ان البيت ضيق ابيج تنتقلين انتي والعيال تحت

بالغرفه الخارجيه

غدير:غرفه خارجيه ههههههه يعني تجمل كلمه ولاتهونها علي قول ملحق ولاتعب عمرك

يافهد خلاص الروح تبي فراقك

وجزاك الله خير وديتني ملحق احسن عشان تكون بعيد

عن نواظري

امسك العقال وقام بضرب غدير:

ياللي ماتستحين تبين تكونين بعيده عني عشان تكونين بكيفك لكن حريمه لج قبل كنت بوديج الملحق عشان اراعي مشاعرج اللحين تلمين خلاجينج وتروحين لغرفه العيال

يابنت النوريه يالحيوانيه

والله مااكون ولد ابوي ان ماخليتج صج تتمنين اني اكون بعيد عنج

*

**


*




ان الان لتلقي العواقب للأفعال الشيطانيه

اثار استهتارها .......

شهواتها.......

اندفاعها ........

مشاري وفيصل جالسان في مجلس الرجال

(الدوانيه) ومشاري يتحدث عن مغامراتها

مشاري شاب في 22 من عمره

بسيط الملامح اسمر البشره من

التجنيد العسكري معتدل القامه

مشاري:تصدق يافيصل ضبطت وحده يوووه

مومعقوله ملكه جمال البرازيل

فيصل:الحمدالله والشكر اذا بغيت تجذب جذب عدل

انت كلمتين علي بعضها انجليزي ماتعرف دوب اللحين برازيلي ياعمي العب ورقه وانت ساكت

مشاري:افا انا اجذب يافيصل هذا مثال البنت ملكه البرازيل بسمارها الروعه وجمالها طولها جسمها
وشعرها

بس انها عوبه وشايفه نفسها

ومايعجبها شي معاشي كله عليها ولاهي راضيه

بس تستــــــــــــاهل


فيصل:دامها عاجبتك ليه ماتتزوجها

مشاري نظر الي فيصل بنظره استغراب:ليه قالولج ديو؟ ماعندي غاريه اتزوج وحده تكلم الف واحد

لايبه هذي تسليه لامليتها شتها

فيصل:استغفر الله حرام هذي بنت ناس شلون تتكلم عنها جذي

مشاري :يبه بنات الناس مايكلمون ولا يواعدون بنات الناس محفوضات بيتهم

هذي صورها مليانه بتلفونات شباب


فيصل اشمئز منها وترك الدفاع عنها

لم يكن يعرف انه ترك الدفاع عن
حبيبته شوق

مشاري :شوف هذي صورها بالنقاب
وهذي صوره وجها بس مغطيته بشعرها

وهذي صوره جسمها

وتصدق تجذب علي تقولي اسمي رهف

وانا سامع اختها تناديها شوق بس يعنني ماسمعت

كملت معاها الموضوع وبكره مواعدها

يلا عن اذنك بروح اطلع عبايتها اللحين قبل لا يسكرون المحلات

ذهبه ورحل

فيصل كان عقله وتفكيره في وادي اخر

معقوله شووووووق

تكون بهالدناءه هذي

ليه ياشوق سويتي جذي

وعشان شنو عشان اشياء تافهه تبيعين سمعتج

ونفسج وجسمج وتبيعين قلبي معاج

هالعيون اللي حافض ادق تفاصيلهم وشفايف

والجسم صار كل من هب ودب يشوفهم

ياخساره ياشوق طلعتي وصخه وواطيه

بس لا ان ماكنتي لي ماراح تكونين لغيري

اخذ هاتفه النقال واتصل علي مشاري
:الو هلا مشاري ابي شوق البنت اللي وريتني صورها معاك بكره

..............

اي انا داري وماراح اخرب عليك شي بس ودي اشوفها من بعيد ........ ماراح تروح عليك ياابن الحلال ...........اوكي .....خلاص بكره انا 9 الا خمس بكون في مسافط الجامعه

يلا مع السلامه


في هذه الليله لم يستطع فيصل النوم
كان يريد قتلها وقتل من رأها تحول الحب الشديد الي الكره والحقد والاشمئزاز

لم يتحرك من مكانه فقط امر بأغلاق المجلس واغلاق الاضاءه وان يبلغون الذي يسئل عنه

انه ليس موجود

اخذ هاتفه الجوال بالاتصال وانبعثت منه روائع سعد

علوش الذي كان دائما يصور شوق مثالها لها

وكان يتمني انها هو الذي كاتبها لتكون مخصوصتا

لمعشوقته الجميله

أخذيني اليا عجبتك بس رديني= وأن ما عجبتك

خلاص أخذيني مابيني

ما دامني شفت فيك الظهر والعفه =باعيف نفسي

ليامنك كرهتيني

أخذيني لو أعتبر من ضمن أشيائك= وانا احبك ولا

لازم تحبيني

لابي علاقه ولابي نظره وبسمه =أحساسي اني بقربك

بس يكفيني

رمي هاتفه بعيدا واراد ان يحطمه لكنه كان يعرف

انه هو وسيلته الوحيده للبقاء علي الاتصال

بمشاري وعدم اثاره الريبه لديه اذا حطمه واتي الي بيته

جانب عقله الانساني تحطم مثلما تحطم قلبه

امله ورجولته


ليتك تموت اليوم و أرتاح أنا منـك

و يرتـاح قلـبٍ بالخيانـه طعنتـه

ليتك تموت و بثوب أسـود أكفنـك

و أطوي معك صفحة عذابٍ رسمته

ليتك تموت و داخل القبر أنا أدفنـك

و أدفن مع الجثمان جـرحٍ جرحتـه


في صباح الباكر بينما كانت هناك روح متألمه


كان هناك روح تتوسل لشعور بالثقه

بالأطراء والمديح

فككت خصلات التجعيد عن شعرها
بعد ان غسلت جسدها من دم الغزال

ليعطيها لون البرونزاج الطبيعي

وضعت عدسات لاصقه بلون الرمادي

والكحل العربي الممدود وروج الوردي

لبست ثوب قصير الي حد افخاذها بلون الابيض

وتحت صدري شريط من معدن يزينه كرستال

وحذاء اسود انيق من ستان ذات كعب عالي

وضعت قليل من عطر توم فورد

وذهبت الي ملائقته في Parking

كان هناك منتظرها في سيارته لامبرجيني

المؤجرة طبعا لكي يثير اهتمام شوق

فالمظهر هو اهم شئ

لقد تعلمته من نوره لان قاعدتها في حياه
If you look perfect you are perfect

(اذا كان مظهرك كاملا فأنت كاملا )

رأته من بعيد بسيارته المميزه غاليه الثمن

مشت بخطوات كلها ثقه وجاذبيه اليه

قبل ان تصعد الي سياره فاجأتها يد مثل اليد

التي منعتها من الخروج الي باب الفندق

شهقت بأسمه:فييييييييييييييصل

اي فيصل ياعين ابوي انتي اي يادنيتي انا اللي

جرحتيه لقد كان هذا كلام قلبه الذي رفرف عندما

نطقت بأسمة لكن الرومانسيه اختفت من قلبه

عندما نظر الي يدها الماسكه لقضبه سياره الخطيئه

فيصل بصوت عالي :تعالي معاي اقولج

شوق بصوت اعلي منه: منو انت عشان اروح

معاك يلا مناك ومالك شغل فيني انا بكيفي

تفاجأت بصفعه علي وجهها

:يالحيواااان مالك حق تطقني لا انت ابوي ولا ولي امر والله لدق علي الشرطه ليسجنونك

فيصل لم يهتم لكل هذا سحبها من يديها ومشي بها الي سيارته

وقفت امام سيارته الكامري البيضاء القديمه
وفتح الباب ورماها

واغلق الباب بالتحكم الالي

اتصل علي مشاري :مشاري هالبنت هذي تنساها ولا والله ليصير دم

وان شفتك مره ثانيه متكلم فيها ولاجاني خبر ماتلوم الا نفسك

فتح الباب ودخل واخذ بالاستغفار لم يجد نفسه الا في الصحراء
شوق بنظره توعد ونبره صارخه وهي تمسك عبائتها:فيصل ان مارديتني اللحين لليوم تنام بالنظاره ردني احسلك قاعده اقول

خرج من سياره فور انتهاء حديث شوق

وذهب الي صندوق السياره اخذ شي ورجع

امرها بالنزول عندما رأت البندقيه نزلت

بخوف لكنها لم تظهره له :انت مجنون؟

فيصل وهو مصوب البندقيه الي صدرها
:اي مجنون وماراح يعقلني الا لافرغت الشوزن بصدرج

شوق :لايكون علي بالك اخوي تهددني انا بفهم شي واحد بأي صفه تهددني ولا باي حق

فيصل وهو يضغط البندقيه الي صدرها كأنه يريد

اختراق قلبها لكي تشعر به

:انتي للأسف ماعندج خوان ولازوج يسنعج وماظن انج تبين تتزوجين من سمعتج الزباله ياانسه شوق ريحتج فاحت بين الدواوين

وصورج اللي مستانسه بعمرج فيها انتشرت بين شباب
وصرتي علي كل لسان قحب؟

شوق امسكت البندقيه ورمته بعيدا عنها :تخسي الا انت

امسكها من عند رأسها :شنو تخسي هاه انا تقوليلي تخسي هذا وانا ماسكج وانتي تبين تركبين مع مشاري تجحدين الله يعين لو ماشفتج شنو راح تقولين

شوق صلبه مثلما علمتها نوره :انا بكيفي محد يحكمني ولايكون مفكر اني بوافق عليك بيوم من الايام ومسويلي فيها عنتر زمانك

افلت قبضته من شوق لم يكن يتحمل ان يجعلها

تتألم اكثر قال بجديه:شوفي ياشوق انا براقب

كل حركاتج حتي محاضراتج براقبها
بعد كل محاضره وين تروحين وين تجين

وان ماشفتج ياويلج انا انسان بايعها

وماعاد يهمني شي

شوق قالت بهدوء:مو انا اللي تخضع لك

ولاتكون تحت سيطرتك
وماني مجاريتك لين اروح بيتنا بقولها لك بوجهك

من تقطني برفع عليك قضيه خطف وتحريض علي فسق والفجور واضن الشهود كانوا بنات الجامعه كلها

ضحك فيصل مطولا هل هو يضحك علي نفسه

او يضحك علي سذاجه شوق لم يكن يعرف

:اول مره اشوف زوج يخطف زوجته

صرخت شوق بأقوي مالديها :انا انا انا زوووووووووووووووجتك

فيصل:ليه ابوج ماقالج باجر ملجتج
حمدت ربها انها الي الان لم تتزوجه وهناك وقت لكي تتصرف وتنقذ نفسها من هذه الورطه
:انا اذبح نفسي ولا اتزوجك

ليه كل هالكره ياشوق
لهدرجه مو طايقتني
يشعر بأسي حطم وجدانه ولكنه لم يتكلم
عزه نفسه منعته حتي وان تكلم
سوف يكون من ضمن الكثير
قرر السكوت وعدم الافصاح عن مشاعره

:هالشي موبيدج بكون زوجج لأسف

لو اني مومعطي ابوج كلمه ولا ابي انزل راسه بالقاع كان مافكرت فيج لو لحظه واطيه
وتبقين واطيه مع اي فرصه بتخونين
اذا خنتي اهلج تبين تصونيني انا يازوجج
بس ماراح يكون بكيفج
حياتج من اليوم ورايح راح تتغير
وانا اللي بغيرها


































 

PoP^Diva

New member
إنضم
1 مارس 2008
المشاركات
257
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
شوق ما راح تتسنع ..
كل الشكر لج
 

pure feminine

New member
إنضم
6 سبتمبر 2007
المشاركات
9,090
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
كـويـتـيهـ و أفـتـخـر ,,
ياااااااااااي شنو هذا

نوره شبيصير عليها ؟؟؟

وشوووق ياربي شنو هذا انشششششششدت اعصابي عبالي بيذبحها واخرتها هدها صج قهرني لوول رايحه فيها قطيعه شنو هذا


بارت روووعه
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يا قلبي البارت حييييييييييييييييييييييل خطير وروعه شويه عليه

صج مبدعه بس اتوقع نوره بتودي سلطان لخالها وبيعترف له بس علشان طلعه بس ماراح طلعه << خيال لوووول


تسلم أيدينج
 
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وااااااااااااااااو القصه حدهااا شي خيااااااال عساج عالقوه حياتي صج اني تعبت على ماخلصتهااا بس صج صج شي
 

Girlicious

New member
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هالوووووووو داعجة
انشالله في بارت اليوم
الاحد موعدنا عدل
 

Asrarie

New member
إنضم
4 يونيو 2008
المشاركات
11,250
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
كويتيه وقلبي خليجي
والله قمت انسى الاسامي والاحداث من كثر مااطولين حبوبه حاولي تنزلين بارتات اكثر مو شرط الاحد :)
 

PoP^Diva

New member
إنضم
1 مارس 2008
المشاركات
257
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ويييييي
وين البارت
اليوم الاثنين....!!!
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
دوله بلا حراسه

مريض بلا عنايه

غريق بلا منقذ



ماذا ستكون النتيجه ؟

هــــلاك

اخذت بناتها وحقائبها واتجهت الي الباب

بأطراف اصابع قدميها

يد ممسكه حذائها واليد الاخري اطفالها

اقتربت جدا من عند الباب

بوابه خلاصها

الخلاص الذي اجلته كثيرا

الي ان تمادي وتجبر


كان خبر عقد عقران شوق هو خلاصها

الأن تستطيع ان تذهب منه ومن ظلمه

بحر من تضحيات حوريته جميله

لكن للأسف بعد فوات الأوان الأن حتي

الرحيل لاتستطيع ان تتركه

امسك فاديه وبدأ بضربه رأسها بالحائط وجميله

تحاول ان تمنعه لكنه يرميها
:والله لذبحها ولذبح اختها واحرق قلبج

جميله ارتمت الي قدمه وبدأت بتقبيلها:الله يخليك هدها والله ماروح باقعد

تكفي هدها هذي بنتك

اخذ التحفه الزجاجيه ورماها علي جميله
جميله من قوي ضربه فقدت الوعي بلحضتها
بعد ساعات استفاقت وجدت نفسها مرميه كأنها حيوان نفق وترك لوحده

حتي الخادمه منعها ان تذهب لها

بصوتها المبحوح الذي حاولت قدر استطاعتها ان تطلقه :ف ف فاااديه

اتتها فاديه بعد فتره من الوقت جسدها ملتصق الي حائط الممر خائفا

جميله:امي تعالي قربي

فاديه تبكي وبرائه الاطفال كل يوم تفقدها عن الذي قبله:ماما ماقدر اجي

جميله تستغفر ربها :يمه لاتخافين علي مافيني شي بشوف انتي صار فيج شي

فاديه :ماما اخاف الجني اللي طلع مني وجاج يرجع لي مره ثانيه لاقربت من عندج

جميله بدهشه :اي جني ؟

فاديه :بابا قالي هو طقني عشان فيني جني وماطقاج الا لما دخل فيج جني
وقالي لا اقرب لج ولا اروح معاج
عشان مايرجع لي وقالي بعد ماخلي عمشه تجيج

جميله:هالحقير لفها وقال جني والله ماكو جني بهالبيت ولا شيطان الا هو
فدوي عطيني موبايلي

فاديه :انزين ماما

جلبت لها الهاتف المحمول ورمته لها

اخذت الهاتف بخوف واتصلت علي الشرطه

قالت لهم كل الاحداث بالتفاصيل

وبعد دقائق طويله عدت علي جميله

اتوا اخيرا

عندما سمعت صوت الجرس ذهبت الي الغرفه الاخري بمساعده الخادمه

ذهب الوغد الي فتح الباب
شرطي :السلام عليكم اخوي جانا بلاغ

من زوجتك تفيد انك ضربتها صحيح

تمالك اعصابه ناصر:لا موصحيح انت اكيد غلطان

شرطي :عفوا بس زوجتك مو جميله محمد

ناصر:اي نعم بس كان خلاف بسيط وانحل وتعرف الحريم يحبون يكبرون كل شي

انا اكدلك انها انحلت المسأله

شرطي : اسمحلي اخوي ماقدر اروح الا لما اشوف صاحب البلاغ

ناصر: انت بدوي وعارف ان الرياجيل مايخلون حريمهم يشوفونهم الرياجيل

جميله استندت علي الاريكه
:ياخوي زوجي سوي اللي مايسونه حتي الحيوانات

طقني وطق حتي بنته ام الست سنين

الشرطي :اختي تحبين تكتبين بلاغ عندنا

جميله :اي بس اخذ بناتي معاي

ناصر:تخسين تاخذين البنات تعودينهم علي المخافر

من اللحين

جميله وهي تبكي :محد حدنا علي المخافر الا انت

ناصر:تروحين تنقلعين للمخفر بكيفج بس بناتي لا

وحتي شرطه مايقدرون ياخذونهم معاج ولانسيتي اني انا ابوهم

ذهبت جميله الي مخفر ونظرات الازدراء تلاحقها من مقدم القهوه الي الرائد

الذي تكلم مع ناصر وجميله

وصلاحياته لاتتعدي الا ان يكتب ورقه بمنع الاعتراض لها

لانه زوجها بحكم القانون وحتي شكوي الضرب

قيمتها عند القانون الكويتي البائس 25 دينار غرامه

25 دينار قيمه الكرامه المسلوبه
والاهانه
كل هذا لانها زوجته والوضع الاكثر بأسا
انه يستطيع اخذها الي بيت الطاعه

كانت الامور عكسيه عليها حبسها في الشقه
واخذ هاتفها النقال
وقطع هاتف المنزلي

تعيش كل يوم في ذل وتغمس اكلها بالمهانه

*

**

*




في السياره جالسه نوره بهدوء نظرات عيونها علي الأرض (يعنني عروس ولازم استحي)
اما سلطان فكان في قمه السعاده

:نوري انا مسوي لج مفاجأه بتنجنين منها

اقولج اللحين ولا لاوصلنا البيت ابيج تقابلين امي وانتي بكامل قواج العقليه

نوره(ودها تهفه بأكبر ماعندها)شنو شايفني مشفوحه بنجن من هديته
خليني اطنشه ابركلي

سلطان ابتسم:فديت المستحي والله

خلاص ياقلبي لازم تتعودين تتكلمين معاي

ولاتخلين هالخجل يمنعج

نوره(اي حيل الخجل مقطع بعضوه عندي صج مغفل )

قام سلطان بمداعبتها بقرصه خفيفه علي يديها
:اااااااااه عورتني

سلطان :ههههههههه ياربي كل هذي نعومه

انتي ماتدرين قبل يكفخوني لين مايقولون بس
بس زين خليتج تتكلمين

نوره(ياثقل دمك وع وع اثاريك من صغره مصخره )

بعد نصف ساعه دخلت نوره بيت الزوجيه كانت

هناك بالصاله امرأه عجوز

جالسه وتشرب القهوه العربيه

بالباسها البدوي القديم

:ياهلا والله هلا هلا هلا

بمرت ولدي

عندما حاولت النهوض ركضت نوره اليها

:والله ماتقومين ياخاله

قبلت رأسها احترام لها

وجلست معها تحدثها وتسئل عن احوالها

سلطان :وانا يايمه طاح سوقي خلاص ماتبيني

نوره ابتسمت ابتسامه خجوله مصطنعه

ام سلطان:دام عندي نوره وش ابي فيك
انت خلك مع قضاياك وماعليك مناا

سلطان:انا اللحين باخذ نوره منج

وبنروح نرتاح شوي

يلا يانوره اسبقيني فوق

نوره ودعت خالتها وذهبت الي غرفتهما

ام سلطان عندما تأكدت ان نوره ذهبت

ام سلطان :ها وش رايك فيها

عساها مريحتك

سلطان :يازين ماخترتي لي جوهره يايمه

جمال وادب واخلاق

كامله والكامل الله بس انها حيل خجوله من اول ماتزوجنا ماتكلمت خمس دقايق علي بعضها

ام سلطان:لانها مره حشيم وبنت مستوره ولاتبي مثل البنات العوب

سلطان:اعوذ بالله ياحلوها وياحلو دلها

يلا يمه بروح ارتاح شوي ونجيج شوي تامرين علي شي يالغاليه

ام سلطان :ابد ابي سلامتكم وتراك معرس جديد وادريبك غشيم رح مش مرتك

مثل رياجيل خواتك يومنهم اعرسن

سلطان:هههههههههههههه يمه وانتي وش دراج عنهم كل شي تعرفينه يالعجيز

ام سلطان:اقول قوم لمرتك بس يالشايب

في هذه الاثناء كانت نوره تحدث ابو خلف

وقد علمت منه ان خالها الان في سجن

لانه لايملك قيمه الشيكات بدون رصيد لذلك قررت زياره زوجه خالتها المصون بعد ذلك زياره خالها

لقد ابهج هذا الخبر يومها واخذت بالتمايل في انحاء الشقه

كان سلطان يراقبها عند عتبه الباب بقميصها السماوي القصير الذي يزينه من علي الصدر شوارفسكي

وظهرها العاري الجميل

سلطان:احم احم كل هذا عشان شقه عجبتج وطايره من الوناسه الا يعين لو قلت لج المفاجأه شنو راح تسوين

نوره تأملت الشقه وضحكت داخل ذاتها ولكنها تعلمت ان تخفي مشاعرها عن اقرب الناس لها فكيف لغريب

ذهبت الي دولاب واخذت روب طويل ورفعت شعرها

:اسفه نسيت نفسي

سلطان اقترب اليها وقبل يدها:ليه ياقلبي اسفه علي شنو انا لاشفتج مستانسه كأني انا المستانس

وتدرين شنو المفاجأه

نوره أومئت برأسها بالنفي
:المفاجأه ياقلبي سفره لأروبا

ابي اوريج كل الأماكن اللي مثل حلاوتج

لم يؤثر هذا الكلام في التأثير عليها

لانها تعرف انه مجرد كلام معسول للوصول الي مبتغاه

وبعد فتره سيكون كلام معسول للمواصله
في الحصول علي مبتغاه

الي ان يمل منه ويتركها
للقب أم

هذا الشيئ الذي غير مسموح لها
ان تنجب
وسلاحها الوحيد يصيبه شوائب
وهو جسدها
نوره:س س س سلطان

سلطان ضحك لتأتأه خجلها لم يكن يعلم انها مصطنعه وان ادق حركاتها لم تكن عفويه انما بأرادتها
:هلا ياعيون س س س سلطان

نوره ابتعدت عنه وجلست علي السرير:انا ماقدر اخلي اختي واروح وراها تجهيز والعرس هالشهر
مقدر اخليها بروحها اتمني انك تفهمني

سلطان كان قد حجز التذاكر وكل شئ ولكنه لم يرغب ان تسافر معه وهي مشغوله الفكر علي اختها لانه يعلم انها قريبه منها وخصوصا بعد رحيل والدتها

سلطان:مثل ماتحبين ياقلبي

*


**



*

افضل طريقه لتعبير عن الذات هي الرقص هذا ماعلمتها نوره

ان كانت سعيده ترقص وان كانت حزينه ترقص وان كانت متوتره ترقص لتستعيد
تركيزها

كانت ترقص الروك بجنون علي انغام

Blondie

One way or another I'm gonna find ya
I'm gonna getcha getcha getcha getcha
One way or another I'm gonna win ya
I'm gonna getcha getcha getcha getcha
One way or another I'm gonna see ya
I'm gonna meetcha meetcha meetcha meetcha
One day, maybe next week

كانت تردد الاغنيه وفي ذهنها شي واحد ان لاترضخ

لفيصل بأي من طرق خصوصا بعد حادثه هذا الصباح

كانت تستعد لذهاب وهو امام منزلها عندما خرجت بعبائتها الضيقه تزينها من عند ذراعيها التطريز
النحاسي منتهيا من عند الكف بخيوط ذهبيه ونحاسيه

واكيد لثام مع روائح البخور والعطورات القويه
:علي وين

شوق لم ترد عليه وكملت طريقها ذاهبه الي الباص
مسكها من كفها:لما اكلمج توقفين فاهمه

شوق:اقولك فج ايدي عنك احسن ك

ولايكون في بالك الورقه اللي وقعتها مع ابوي بتخليني ملكك لا يابابا انا شوق
فاهم

فيصل بطوله الفارع ومنظره المثير :هالورقه تقول انج زوجتي كلج لي
ومن اليوم ورايح انا بوديج
انا قلت لأبوج وهو وافق شكله يبي يتخلص منج باقرب وقت ممكن سبحان الله حتي الابو طلع فري
مثل بنته
والعادات والتقاليد ضاربينها بعرض الطوفه

شوق:ابوي عمك وتاج راسك يا لواطي والله ماكون
شوق ان ماطلقتني
ومو تقول انا خربانه لخرب زود شفت ربعك بتعرف عليهم وبخربط معاهم لين ماطلق

صفعها فيصل واخذ العقال وضربها به ومسكها بيدها وادخلها السياره
شوق:ياحيوان هدني

فيصل ضربها بيدها:متي تتعلمين الادب انتي

نعنبوج انا زوجج

شوق:تخسي مابقي الا انت انت زوجي بالغصب

ولاانا لوبيدي ماكنت لك طول عمري
بس والله لخلعك
ياولد المعاقه

فيصل كمل مابدأ من ضرب المبرح
شوق كانت تضربه بالمثل
لكن فيصل لم يكن يشعر

فتحت شوق الباب :هين ياولد المعاقه جعل حوبتي ماتخطاك والله لأسود عيشتك انت وامك الكلبه

ركضت الي الباب لكي لايضربها

*
**


*

بعد ان استئذنت من زوجها لذهاب الي زوجه خالها

لكي تواسيها بدخول زوجها الي سجن

دخلت نوره بيت المأجور الذي لطالما تحلمت به
وهاهي الأن تدخل بأرادتها

لكن الأن الموقف دخلت هذا البيت وهي بقوتها

وخيوط خطه الأنتقام حبكتها

دخلت بعبائه الرأس استقبلت زوجه خالها بحفاوه

اخذت منها القهوه والشاي والفطائر وطبق الحلو

اخذت عبائتها وكشفت عن جسدها الجميل الذي لطالما

حسدتها عليه زوجه خالها بثوبها الأحمر العاري الطويل


علي شكل الحوريه وعلي صدر خرز كبير بلون الاسود
وعلي الخصر سلسال منه واخره شريطه حمراء
وشعرها مموج وبكلي جانبيه مرفوع قليلا

مكياجها مثلما تحب رسمه الكحل العربي

ولون شفاه طبيعي

تحدثت الي زوجه خالها بنبره اسي مصطنعه لكي تحقق غايتها :اللحين خالي شنو راح يصير عليه
عنده الفلوس كامله ولا شنو راح يسوي

زوجه خالها وهي تبكي:من وين ياحسره حتي سبعين ألف مالت البيت ضيعها وغير القروض علي مشاريعه

نوره(مشاريع القمار قصدج):انا لله وانا أليه راجعون

انزين والجماعه ماراح يقطون له

زوجه الخال:ياخلاف ولا واحد فيهم تحرك كانه المقطوط بالسجن بنغالي مو منهم

نوره(عساه من هالحال واردي وتوك ياخالي ماجاك شي )

قاطعت الحديث فتاه صغيره بثوبها الاخضر القصير
وشعرها القصير
:ماما منو
هذي
زوجه الخال:هذي بنت خالتج نوره

الفتاه:يمه كأنها عروسه حلوه حيل

نوره(لاحلت دنياج انتي وابوج انا ماجيت الا عشانج يابنت سعد الكلب )
نوره:تعالي حبيني ياقلبي ولا ماتبين تحبين
العروسه

الفتاه قبلتها وجلست بجانبها تتعبث بشعرها الطويل
نوره:انتي حنان صح

حنان:اي صح انا عمري 5 سنين وانتي
نوره:انا كبيره ياقلبي

زوجه الخال:تعالي ازعجتي بنت خالتج

نوره:لا ياحياتي انا اموت بالبنات خاصه الحلوين مثلها

زوجه الخال:اعذريها ياقلبي من صارت السالفه وحنا بس مخلينها بالبيت لاتروح ولاتجي واذا احد جانا

علي طول تجيه تونس روحها

نوره:افا حنون ماتودونها ولاتجيبونها وانا ليش موجوده
عن اذنج ياخاله انا بروح بودي عيال اختي للألعاب اللي بأجيال اشرايج اخذها اللحين

ولاخلصنا جبتها

زوجه الخال:تاخذينها بعدين تجين صعبه عليج ياحياتي

نوره:لا ولو هذي بنت خالي الغالي ياما اخذاني وانا صغيره ولعبني
تبين اللحين استخسر علي بنته الغاليه لاحشي
والله لسوي معاها مثل ماسوي خالي معاي

زوجه الخال :مشكوره ياقلبي وعساه في ميزان حسناتج


خطه الانتقام وصلت الي مرحله اكبر لقد ملئ قلبها

بالحقد والكره وحتي الطفله دخلت بالحسبان

مع ظل الظروف التي تواجها وفضيحتها التي لم يغفر لها زوجها

لو عرف ماذا حصل لها

جعلتها لاتبالي بشئ

*
**


*

لبست بدلتها بلون البيج الراقيه من اوسكادا


ورفعت شعرها بطريقه راقيه ووضعت مشبك شعر ذهبي

بالأحجار الذهبيه

لبست حذائها البيح من بيفيل الصيفي

وذهبت الي الطاوله بجانب السرير

علي وين رايحه

كان ذلك صوت عبدالوهاب ورائحه الكحول


تنبعث منه
نوير:مالك حق تسئلني وين رايحه وين جايه

انت لك حياتك وانا لي حياتي

هالامر هذا ناقشناه وماحب تكرره لي
لااحرمك حتي انك تنام بهالدار

عبدالوهاب الذي لطالما كان الشاب المتعجرب الأن فتاه

من طبقه كادحه تهدده كان الأمر صعب عليه وكبرياءه كرجل
:نوير اخر مره اقولج وين رايحه

نوير لم ترد عليه وذهبت لأخذ حقيبتها

ركض عبدالوهاب اليها وامسك ذراعها ورمي حقيبتها

كانت انفاسهما قريبه جدا

شعر عبدالوهاب بمدي حراره نوير

ذلك الشي الذي لم يتصوره انه موجود بنوير

اقترب منها اكثر ووضع يده الاخري علي رقبتها

يكاد ان يقبلها لكنها ركضت ومنعته من ان تحطم سلاحها الوحيد عذريتها

وتكون فتاه مثل غيرها يتسلي بها فتره ويرميها

لكنها كانت تركض وهي سعيده لقد شعر بها

وارادها شعرت انها انثي كان يكفيها هذا الاحساس

صدمت شي قوي شعرت انه حائط

رفعت عينيها

انصدمت مما رأته

شاب في الأواخر العشرينات كأنه بطل من افلام اجنبيه

شعره الأسود الطويل جسده العريض من عند الصدر

بشرته البرونزيه

جمال لم تراه من قبل شفتاها مفتوحه

لما رأته لم تكن تتصور ان هذا الجمال الرجولي موجود

الشاب:هاي

نوير:هايات

الشاب: عفوا بس منو انتي

نوير: انا زوجه عبدالوهاب انت منو

الشاب:انا اهمد علي قوله ابوي

نوير:هههههه تشرفنا احمد

بس ماقلتلي منو انت شتصير لهالعايله

احمد:امممممم تبينا نكمل دردشه بالدرج

نوير: اسفه اسئلتي كانت واجد سموحه منك

احمد:واجد انتي البنت البدويه اللي تزوجها عبدالوهاب اها علي العموم انا ولد خاله عبدالوهاب
نوير:ونعم والله وانا البنت البدويه
عن اذنك وراي بزنز لازم اخلصه
وافتتاح

احمد:اذنج معاج انا كنت صاعد لعبدالوهاب
وقالولي ان المدام مو موجوده
بهالوقت تروح للجولوري شوب

نوير:صح مثل ماقالوا بس انا تأخرت عبدالوهاب بداره
وانشاءالله لنا لقاء ثاني مستر اهمد

ابتعدت عنه وهي في حاله صدمه:ياربي انا شفيني خفيفه اللي ماعمري سولفت مع رجال غريب وانا بنت اللحين اسولف مع ولد خاله زوجي
لاصج اليوم موصاحيه لاينقد علي بس
واقوله بعد لنا لقاء اخر يافشلتي لايقول لعبدالوهاب وياخذها علي حجه
بس والله شكله حبوب ومو من هالنوع الله يستر
بس صج صج يقطع القلب يوووه يازينه
استغفر الله لا ازني بالبصر
استغفر الله استغفر الله