الصراحة انا من زمان ماقريت قصة حلوة مثل قصتج:tek:
وقصتج قمة بس البارت اللي تنزلينه قصير حيل وطولين على ماتنزلينه
أنا أقترح_03BA: ان انتي تكملين القصة كلها بعدين تنزين البارتات وبكذا تكون البارتات طويله واحنا بعد ماننسي الأحداث والشخصيات وبوقت محدد والا شرايكم بنات:ggdw:
نوره:اي ياخالي مو انت حتي بيتك بعته علي مشاريعك
وكل شي تملكه اجار يعني لو تبيع حلك وحلالك علي قولتك ماراح تحصل ميه دينار
سعد:اي والله مادري شسوي انقذيني يابنت اختي
نوره(اللحين صرت بنت اختك ياوقاحتك وينك قبل يومنك اخذت اغلي ماأملك يالنذل):افا عليك ياخالي
عيوني لك وانا رحت البنك بس لأسف قالولي حدج 5 الألاف تعرف قانون المديونيه الجديد
بس ماعليك انا حتي ذهبي وذهب خواتي ببيعه حنا مالنا الا خال واحد بس يالخالي ماشاءالله مرتك معاشها قوي
وتملك ليه ماتبيع ملكه وتاخذ قرض وطلعك من السجن
سعد:انا متفشل منها ولاهي بنت الحلال ماتقصر كانت شايله البيت كله ولاتقولي عطني ولو دينار
نوره:يالخالي انت زوجها ومفروض تطلعك مايصير تسكت كل شي ملكها لك مفروض يكون ولا انت ناسي
انك انت اللي فكيتها من عنوستها ولو لاك ماتحلم بالعيال لازم تضغط عليها
وتهددها
سعد:اهددها بشنو ؟بالطلاق يعني ؟
نوره فرحت انها استطاعت ان تدير عقل خالها لمصلحتها
:لا ياخالي هددها بالي اقوي
هددها بالعيال ان ماعطتك الفلوس تتتهمها بانها غير صالحه وتروح الحضانه عليها
سعد :انا شلون ماطرتلي هالفكره اي والله وهي بنت الحلال مافيها طق ومحافظه يعني ماتبي اي شي يخرب سمعتها
اكيد راح تخاف وتطلعني الله يجزاج خير يانوره
كنت بهم وشلتيه عني
نوره:ويجزاك خير بس لاتقول لها عن زيارتي هذي لان انا بروح لها وبقنعها ان تبيع ممتلكاتها بسرعه
سعد:افا عليج خالج سبع ماراح اقولها وانتي من تطلعين انا بكلمها
نوره(وهذا اللي ابيه):يلا مع السلامه وانشاءالله ازورك مره ثانيه بيتك بس لاتنسي اللي قلته لك وانت تطلع بظرف اسبوع
خرجت من السجن وهي متحمسه الخطوه الثالثه من خطتها نفذت وفي انتظار النتائج
وشكرت ربها علي بروده اعصابها التي كانت بامكانها ان تهدم كل الذي بنته
نظرت الي الساعه 11 ظهرا
اممممممم يمدي اروح البيت واضبط اموري
ذهبت مسرعه الي البيت
فتحت الباب لم تجد خالتها
كانت في زياره للجيران اجتماعين بطبعهم عكس ماتربت عليه لم تكن تختلط الي العالم
ذهبت الي شقتها وجدت في حاله مزريه:
اوووووف لايكون مفكر ان جايبني شغاله لابوه اللي جابه الله يلعن اللي جابته ياريته يموت وافتك منه
ومن همه
ذهبت الي الدرج واستعديت الخادمه وامرتها بالتنظيف
في اثناء ذلك اخذت شاور لكي تهدي اعصابها
وتقابل زوجها واهله بلطافه
عندما انتهت من الشاور لبست فستان بلون الليموني الهادي بخامه الشيفون وعلي صدر فتحه دائريه كبيره
وبكلف رصاصيه وعند اسفل الظهر اما الموديل فكان علي طريقه الكلوش وحرصت ان يكون بكموم طويله لكي تخرج منه الي صاله
اما مكياجها فكانت تكره طريقه مكياج بنفس نوع الموديل حركه لطالما انتقدتها لذلك لبست عدسات بلون السماء
ومسكره كثيفه ولمعه تحت العين ولون شفاه مشمشي
رفعت شعرها بوف واخره علي شكل تسريحه فرنسيه مرفوعه كانت لها خبره في هذا المجال بسبب كثره زيارتها الي صالونات التجميل فعرفت كيفيه عملها
لبست الغطاء(الملفع) الشيفون بالكرستال لكي يظهر تسريحهتها
نظرت الي مظهرها ومظهر الشقه وضعت لمساتها واشعلت الفواحه اغلقت الباب وخرجت
نزلت الي الدرج واجهها سلطان ابتسم بأبتسامته المغريه
:يالبــــا والله هالزول
ياجعلني ماذوق حزنه
ابتسمت نوره لم يفاجأها اعجابه تعتبره مثل اي اطراء اخر
:مساء الخير
سلطان ضمها الي صدره :يامساء النور والطيب وكل شي حلو بالدنيا مثلج يووووه نعنبوج جننتيني
شعرت بأهتياجه لذلك تداركت الموثق:سلطان الوالده تبينا تحت مايصير نتأخر عليها
سلطان انصدم لم تزورهم والدتها ولم تحضر الزفاف كيف اتت الأن:خالتي موجوده تحت ؟
نوره ليه ينصدم ان امي تجيني ولانسي ان امي موجوده وواجب انها تجيني
:لا امك بس انا اقوللها الوالده ولا هذا شي يزعلك
سلطان شعر بحساسيه الموضوع والذي يؤثر تأثير كبير علي نوره ويظهرها بعكس طبيعتها الذي تعودت عليها برقتها نعومتها رقتها
:لاياقلبي الا شي يفرحني بس انتي الظاهر اللي زعلتي لما طريتها
الا صج امي تقول انها لم اللحين موجوده عندكم وشكل عمي يبي يرجعها
نوره(عشان ارجع روحها لخالقها ):لا موصحيح
ابوي ماراح يرجعها وممكن اللحين ننزل لأمي هي فيها السكري وموزين ماتاكل بالوقت
اخذت يد العجوز وساعدتها بالجلوس
ووضعت لها السلطه والمرق
العجوز:والله يانوره هذا اكل عمري ماشفته
تسلم يمينج يابنت محمد
سلطان اعجب بلباقه نوره:قصدج يازوجه سلطان ولا انا مومحسوب بينكم
العجوز :اكل وانت ساكت هذا سنعها من بيت ابوها
نوره ابتسمت كانت تضحكها حوارات سلطان ووالدته دفئ أسري لم تشعر في بيتها
:انشاءالله يعجبكم انا سويته بدون دهن عشانج ياخالتي السكري يبيله مداراه وانشاءالله علي المغرب نروح الممشي ونادي جيرانا ويروح معانا منها توسعين صدرج وتمشين شوي ولاشرايج يمه
سلطان:اشوف تسون مشاريع وخطط وانا اخر من يعلم
نوره تصنعت الأسي وضعت الملعقه علي الصحن:اسفه سلطان ماقلت لك
العجوز تمسك الملعقه وتضعها بيد نوره:اكلي وانا امج هذا مهبول ماوراه شور انتي اتصلي علي جيرانا وقوليلهم بعد صلاه المغرب نمشي نخفف من شحومنا ماجابلنا ذا الامراض الا كثره القعده
تأملت سلطان لكي تشعره ان المهم رأيه وموافقته
سلطان تمني ان والدته لم تكن موجوده لكي يقبلها علي وجنتها ويقرصها كان شكلها طفولي ونظرتها بريئه:
والله يايمه ماراح يطيح هيبتي الا انتي
نوره:لابالعكس امي ماتقصد وطول الوقت مغير تمدح فيك ياجعل ربي مايحرمنا منك
ام سلطان ضحكت ولم تتكلم اكملت غدائها لكي تغيض سلطان
نوره:يمه اشرايج بعد مانخلص نعزم الحريم علي القهوه واتصل علي غدير عشان تعطينا ندوه دينيه
نستفيد منها ونفيد الحريم بدل الحش والنميمه اللي مالها منفعه وعسي تكون في ميزان حسناتنا يوم الحساب
ام سلطان:اي والله يانوره ذا الحريم قعدتهم تبغض سبحانه اتصلي بأختج وانا امج وقوليلها
واخذت من الثلاجه سلطه فاكهه قليله السعرات الحراريه
وعصير كيوي بمكعبت ثلج التفاح
سلطان:عزالله اني اعرست وطاب فالي
يه يه اثاري المتزوجين في نعيم وانا مدري
لونه ادري بذا النعيم كنت من مبطي معرس
نوره:سلطان تراني استحي من هالكلام اللي قلته لأمي
بليز لاتقوله مره ثانيه
سلطان:فديت البليز وابو البليز ابشري علي ذا الخشم
نوره(ياكرهي لك لو مخافه كلام الناس كان خلعتك ولانشدت ) :يسلمو وعلي فكره بكره عرس اختي بروح لها من الصبح اوكي
سلطان :وبعد العرس نروووووووح طوالي لسفريات وهناك صج راح يكون شهر عسلنا
هههههههههههههه
نوره:ماشاءالله الاهتمام جاج فجأه اكيد باكل من حلال ابوي وانتي صدقه اكلي معانا انا معتبرتج مساعده شخصيه
شوق:اقول يمه ماعليج من خرابيطها موصاحيه عادي تقبلي
ابتعدت نوره مكمله حديثها:وعلي فكره انسي انج تردين لأبوي انا ادري بألاعبيج وقذارتج لكن والله وفي سماه لخياسج كله اطلعه عنده واخليه يجحتج مثل الجلبه يامسس حمد ولانسيتي حمد هاه
تفوا عليكم
نوره كانت تريد ان تركض خارج المكان لقد ضاق عليهاا
ولكنها تمالكت اعصابها مثل كل مره تبتلع السم وتبتسم
عندما كانت تشتمها كانت تريد ان تضمها لكنها لم تكن تري الجدوي من ذلك تعرف كل المعرفه ان والدتها ببساطه لاتحبها
لقد سمعت محادثها مع المدعو حمد وهي تخاطبه في الهاتف وتقول له عن مدي غباء شوق واخواتها لأنهم صدقوا اكاذيبها وانها تريد العدوه وتعوضهم عن الحنان والامومه الذي فقدوها وهي اسفه كل الأسف لأنها تركتهم
جلست علي الطاوله وبدأت بتناول الغداء وقلبها يحترق
اما شوق فكانت مع والدتها تواسيها لأنها بدئت بذرف دموع التماسيح
بعد ان فرغت من الطعام ذهبت الي غرفه المكياج
كانت هناك شوق مستائه:شوق يازفته لايكون زعلتي من اللي صار انتي تدرين اني ماقدر اتحكم بأعصابي اذا موجوده ولاتهتمين بشي ها تبين اطلبج وجبه تري اكلها مروح مايصلحج في لحم
شوق:انا زفتي وهذا وانا عروس مفروض دلعوني تتهاوشون
نوره:لاكلش اللي يسمعج يقول وجه متعود علي الدلع
ماشاءالله ابوي كان يقولج احبج ياشوق وانتي احلي بنت بالدنيا وسوالف الامريكان يااميرتي الصغيره ها
شوق: اوووف لاذكريني تذكرين لما كان يفشلنا عند عيال عمنا وحنا ناصبات عندهم يفشل حده الشيبه
نوير :امممممم شنو تبينا نطلب من مطعم ولااسويلك اي شي
احمد:لا انا ماحب اكل مطاعم انا بقوم اسويلج اكله
تينن تعلمتها من شيف ايطالي كان قريب من شقتي بأمريكا
نوير:مايصير رجال يطبخ والمره قاعده
احمد:هالامور هذي موعندي لكن اذا تبين ممكن تسليني بالمطبخ
نوير:اوكي انا بساعدك مع اني ماعرف بهالاكلات
بس بقطع لك بصل طمام اي شي تحتاجه
احمد :انتي بس قعدي مثل الاميره وانا اليوم بخدمتج
نوير(ياريت عبدالوهاب مثل لوشوي واصير انا بخدمته طول عمري):هههههه تسلملي والله
ذهبا الي مطبخ واخرجت نوير الطماط والجزر والكرفس
والجبنه بأنواعها
بينما احمد غلي المعكرونه وقطع الخضروات بالأله
نوير:الله يرحم اول كنت ابقي بالمطبخ طول يوم ولا احد يقدر
احمد مستغرب:ليش ماكان عندكم طباخ ولا خدامات
نوير:ههههههه اي طباخ اي خدامات لاحنا ناس علي قد حالنا خدامه وحده وعليها كل البيت وانا الي اسوي الغدي
والعشي والقهوه لأبوي الصبح
احمد:اممممم ماشاءالله عليج والوالده وينها
نوير :ااااااه امي طال عمرك ياخوي شلت شلالها ونحاشت من البيت
وباقي ياما يدرسون وموظفات ولا متزوجات
اما انا بطاليه لاودراسه ولاوظيفه
احمد:غريبه محد بهالوقت يقعد بالبيت مع احترامي لج
نوير:لا ماقلت الا الصج بس انا من بعد امي تأثرت
وكل ماكنت اروح للمدرسه كنت اسمع كلام
وانجرح لين ماقررت اقعد بالبيت
احمد:مرات الناس يكون قاسين
بس شلون تم زواجج من عبدالوهاب كانت علاقه حب ؟
نوير:ههههههه اي حب اي خرابيط انا ماعرفته ولاشفته بيوم زواجنا
ولحد يومك هذا حنا مثل الاغراب
احمد يتأمل نوير انسانه بهذه الطيبه والأسلوب والجمال لماذا لايشعر زوجها بالسعاده معها
لاحظت نوير نظراته لذلك كمل قائلا:بس انتي ماشاءالله عليج بزنز ومن اللحين
نوير:اي اللحين لما صرت غنيه الكلام اللي كنت اسمعه وانا صغيره تلاشي
كأن الفلوس تجي معاها الاحترام والتقدير لمشاعر الناس
احمد:فعلا انا لما ييت الكويت قررت اني اكون انسان عادي اخذت سياره عاديه وماقلت انا ولد منو
ودخلت الوظيفه كانت معامله المدير لي سوقيه بس اول مادري انا ولد منو تغير اميه وثمانين درجه حتي موظفين صرت انا غالي اللي ماكو مثلي
نوير:دنيا مصالح يلا مستر اهمد خلصت اكلتك
وضع الباستا في اناء كثير بعدها الخضروات تليها الجبنه
اتت بالأطباق والعصير وذهبوا الي غرفه الطعام
اخذوا بالحديث والضحك المتواصل الي الفجر
بعدها استئذنت منه لصلاه ولنوم
دخلت الي غرفتها سعيده وجدته يحادث صديقه من صديقاته
مثل العاده لم يتغير
عندما رأها اغلق الهاتف ليس احتراما لها لكن لكي يبتدي معها متعته
:صباح الخير يانوير مالت عليج وعلي هالاسم البايخ
ذهبت الي دوره المياه توضت وصلت كان منتظرها
:تبين تبينين لي انج عارفه ربج
وتصلين
نوير:عارفه ربي قبل لا اشوف وجهك العاهه
اذلف عن وجهي يلا ابي انا م ومالي خلق لبربرتك
عبدالوهاب:شدعوه انا الي ابي اشوفج اللحين
اظفر واحد من رفيجاتي يسوي طوايف اهلج
نوير: برا برااااا يلا
وبكره السياره تبي تنسحب منك
عبدالوهاب :عشان اسحب روحج
نوير: لهدرجه مهمه عندك حيل
تخاف اذا انسحبت البنات ماراح يلقولك بال
عبدالوهاب :مو سياره اللي تخلي لي مكان انتي ناسيه انا ولد منو
نوير:تري ذبحتني كل ساعه بأبوك
صج ناقص ولالك مكان
انت لو فيك خير عشان لما اللحين ابوك يصرف عليك
عبدالوهاب اراد ان يغير الموضوع لأنها فعلا صادقه ومعها كل الحق بعدم احترامها له :وانتي يالكامله وينج ليما هالحزه حفلاتكم اظن تخلص بدري
وينج طول هالوقت
نوير:انا هالمره بجاوبك عطف لحالتك
كنت تحت اكل باستا مع احمد
عبدالوهاب:شنو لايكون مخيله عليه تاخذينه من بعدي تسوينها ماتتعطلين
نوير:والله لو باخذه ابركلي علي الاقل رجال
محترم مؤدب يبي يبني مستقبله بيده