؛
السّلام عليْكم ورحمة الله وبركآته ,
شخباركم ؟ عسى بخير ؟
اليوم حبيت أنزل أول قصه كتبتها وأتمنى اني
أنجح في هذي التجربه ..
القصه عباره عن 11 جزء اليوم بنزل
الجزء الاول واذا شفت ردود
بكمل الباجي .
وعلى فكره القصه من خيالي يعني ماتتكلم عن اي مجتمع
من المجتمعات مجرد قصه ببالي وكتبتها
ما أحلل اي أحد ينقلها باي شكل من الأشكال
بنات اذا شفت تفاعل بكمل فابي اشوف ردودكم الحلوه صدقوني بستانس حتى كلمة شكرا بتونسني :eh_s(22):
(علــمتني كــيــف أحــبـك علمني كـيـف أنـسـاك)
الـــمـــقــدمــه:
أمـل بنت فقيره عمرها 17 عايشه عند أمها وأختها أميره عمرها 15 كانو ناس على قد حالهم أبوهم ميت من زمان و أمهم تصرف عليهم
عدنان شاب عمره 19سنه غني أبوه يملك شركه وأهو يساعده فيها عنده أخت متزوجه أسمها ساره عمرها 28 وأخو أسمه عمر عمره 16
خالد عمره 29 زوج ساره أخت عدنان وعندهم بنت اسمها ريان عمرها6سنوات وولد اسمه جاسم عمره 4 سنوات
ريهام بنت عم عدنان عمرها 17 كانت تحبه بس أهو مايحبها
أحمد شاب فقير عمره 19و
كان متواضع طرف ثاني شوي من القصه
محمد هذا هم طرف ثاني بالقصه ماراح نتكلم عنه الحين
/
/
/
كان حلم أمل أنها تصير دكتوره
وكانت شاده حيلها بدراسه لأنه هذي آخر سنه لها بالثانويه وأختها السنه الأولى
الـجـزء الأول :
بـــيت أمـــل
أمــل: أميره يلا تأخرنا على المدرسه
أميره: يلا كاني شفيج مستعجله
أمل: يلا إمتحاني الحصه الأولى عشان يمديني أراجع
أميره بنفسها: يا حب هالبنت لدراسه
أم أمل: أمل أميره تعالوا تريقيو
أمل: لا احنا مستعجلين
أميره: أنتي مستعجله بس أنا لأ أبي أتريق مع أمي
أمل بعصبيه: ريوق لا
أم أمل: أمل شفيج خلي أختج تاكل شوراج مستعجله
أمل: براجع حق إمتحاني .
أم أمل : إقعدي راجعي على ما أختج تاكل والمدرسه لاحقه عليها
عصبت أمل من أختها وقعدت تراجع لين ماخلصت أختها من الريوق
أميره: يلا ياأخت خلينا نروح للمدرسه
أمل بإستعباط : لا شرايج تنامين ومانروح المدرسه اليوم
أميره من قلب : يــــاليت
أم أمل: عن الهذره الزايده و يلا روحوا قبل لاتتأخرون وديروا بالكم وأنتوا تمشون لاتضيعون الطريج
أميره: شرفت أمي بنصايحها المعتاده يمه والله تعودنا
الأم: ولو الحرص واجب
أمل طفشانه : يله مع السلامه
الأم : هههههه يلا مراح أأخركم زياده مع السلامه
البنات: مع السلامه
/
/
/
وعلى فكره أمل وأميره كانو يروحون للمدرسه مشي لعدة أسباب الأول المدرسه قريبه عند بيتهم والثاني أنه ماعندهم سياره توديهم وتجيبهم
أميره: يووه نسيت أقول حق أمي تسويلي ستيك على الغدا
أمل: أقول لا تطولينها وأهي قصيره يالله أمشي خلصيني وإذا ماسوتلج على الغدا تسويلج على العشاء
أميره: شفيج معصبه كل هذا عشان الإمتحان
ماردت أمل عليها لأنه كل مخها مع الإمتحان وكملو طريجهم المعتاد
/
/
/
/
بــيت عــدنان
كالعاده كانت أم عدنان تتريق بروحها بالصاله لأنه جاسم "الأبو" يروح للدوام بسرعه وعمر نفس الشي لانه كان طالب مجتهد وكل تفكيره بالدراسه عكس عدنان الي حده رابعه ثانوي وماكمل الجامعه و بعدين أشتغل بشركة أبوه وساره في بيت زوجها
عدنان: صباح الخير يمه
الأم مستغربه: صباح النور شالطاري اليوم قاعد مبجر
عدنان: بروح الشركه
الأم: أدري بتروح الشركه مو شي جديد بس العاده تتأخر
عدنان: لا من اليوم ورايح بجابلج على الريوق وماني متأخر
الأم: أحسن بدال ما أنا أقعد بروحي
وفجأه يدق تلفون عدنان
عدنان: يووه هذي الشركه يلا يمه بـــاي
الأم: الله وياك
المدرسه
الساعه 10:30صباحا في صف أمل وكانت ريهام في نفس الصف كانت ريهام تكره أمل وكانت متكبره عليها وماتحبها
ودايما تتمصخر عليها وأمل مو معبرتها وهذا الي قاهر ريهام
"الــــمـــــهــــم"
ريهام: بنات أنا عازمتكم كلكم اليوم حق عيد ميلادي
دانه صديقة ريهام: وناسه من زمان مو طالعه على الأقل نستانس قبل الإمتحانات
وكانت ريهام متعوده تسوي حفلات عيد ميلاد وكان أكثر بنات
الصف يروحون لها وأمل ولامره
راحت
ريهام: أمل تعالي عيد ميلادي مو تسوين مثل كل مره أوكي
أمل بإستغراب: غريبه عازمتني العاده ما تعزميني
ريهام: بتجين ولا كيفج
أمل: كيفي أهو غصب مابي اجي
ريهام: نسيت منو أكلم أنا أدري ليش مراح تجين وأظنج عارفه هالأسباب ولا أقولج ياهم وأظايقج
أمل: لا قولي حبيبتي أنا واثقه من نفسي ولا جان ماجيتج
ريهام: هههههههههههاي واثقه من نفسج والله خوش أمل توثق من نفسها وشنو فيج الي مخليج واثقه لهدرجه
أمل معصبه : ؟؟؟؟
ريهام: شفيج ساكته تضايقتي انا أدري منتي جايه الحفله أول شي ماعندج بدله سنعه تلبسينها وثانيا ماعندج سياره توصلج صح كلامي
أمل من كثر ماهي معصبه عطت ريهام كف على وجها
جدام كل البنات وقعدو يتهاوشون
الوكيله: منو الي بدت الهوشه
ريهام: أمل سطرتني وإهي الي بدت وأنا ما أسكت عن حقي قمت وسطرتها
الوكيله : أمل صج الكلام الي اسمعه؟
أمل: أي أبله ماكان قصدي بس إهي ضايقتني وقاعده تتمصخر علي جدام كل البنات
الوكيله: أنتو بنات كبار وهذي آخر سنه لكم وللحين تسوون سوالف الإبتدائي إذا أنتو الكبار جذي عجل عاشر شلون
"البنات ساكتين "
الوكيله: أنا المفروض إني أفصلكم وأحرمكم من الإمتحان
أمل خايفه: ليش؟؟؟
الوكيله بشكل جدي: تهاوشتو قلنا ممكن بس ممنوع تطاققون لا وبسطار بعد وين قاعدين إحنا.
أمل: أنا آسفه مرى ثانيه ما أعيدها بس لاتفصليني
الوكيله: وأنتي ياريهام
ريهام: أنا شفيني
الوكيله : مراح تعتذرين
ريهام: أنا ماسويت شي يستاهل الإعتذار أهي الغلطانه وإهي الي لازم تعتذر مني
الوكيله: ولو لازم تعتذرون من بعض
أمل: آسفه ريهام
ريهام: أوكي مسامحتج وأنا آسفه بعد
الوكيله: شوفو أنتو الثنتين هذي آخر مره ومره ثانيه فصل فاهمين
أمل/ريهام: أي فاهمين
بــــالـــصــف
ريهام: والله لا أوريها هين أنا أعلمها منو ريهام
دانه: ليش شصاير الوكيله شقالت
ريهام: ماقالت شي سامحتنه وقالت لاتعيدونها مره ثانيه
دانه: أنزين ليش زعلانه ؟؟؟؟
ريهام: قاهرتني يادانه تعطيني سطار جدام البنات إذا أمي ماعطتني سطار أهي تعطيني
دانه : خلاص أنسي الموضوع
ريهام: لا موخلاص والحصه الأخيره راح أوريها منو ريهام
دانه ومليون علامة إستفهام: مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟إلــــخ
ريهام: الحصه الأخيره علينا تربيه بدنيه بستأذن من الأبله على أساس إني رايحه الحمام وبحذف كتبها في سلة الوسخ
دانه: بس أخاف تعلم الوكيله وتصير سالفه
ريهام: ماعليج أنا أتصرف وأظنج تعرفيني وبعدين أهي شدراها إني أنا
دانه : هذي ريهام الي أعرفها بس جذي راح إطلعهم
ريهام: ما أظن تجرأ تدخل يدها بالوساخه
ريهام/دانه: ههههههههههههههه
الـحـصـه الـأخـيره:
الأبله : يله يابنات على صالة البدنيه
فــي الــصــالــه :
الابله: روحو بدلو ملابسكم بسرعه عشان نلعب
راحو البنات يبدلون
دانه: ريهام يلى روحي قولي للأبله خلصينه ريهام: شفيج مستعجله روحي بدلي وأنا أروح للأبله
ريهام: أبله بروح للحمام
الأبله: لا مايصير تطلعون من الحصه
ريهام: أبله الله يخليج ما أقدر أتحمل بسرعه مراح أتأخر
الأبله: أوكي بس خلصينه
نفذت ريهام مشروعها بس ماعرفت أن أمل أذكى منها بأشياء واجد
الـهـده
أمــل: أفراح وين جنطتي ؟
أفراح: مــــــادري ؟
أمل: آنا كنت حاطتها عندج
أفراح: أي صح وين أختفت
أمل: أووووف هذا وقته
أفراح : مو جنها هذيج
أمل : ويــــــــــــــــــــن؟
أفراح: الي يم الزباله ( عزكم الله )
وراحت أمل تركض عند الزباله
أمل : أفراح لحقي كتبي بالزباله
أفراح : والحين شبتسوين
أمل: ماكو إلا أطلعهم الزباله خاليه بس كتبي الي فيهم
أفراح:جدام البنات فشله
أمل: ماكو إلا ننطر البنات لمن يروحون
أفراح : آنا أهلي يجون مبجر
أمل: قصدي لمن يطلعون كلهم برى وتخلى المدرسه
أفراح: أهـــ جذي السالفه ـــا
أمــل: أي يالغشيمه
أفراح: شوفي ريهام شلون تخز
أمل: ماعلينا منها أنا بنطر البنات وباخذ كتبي حتى لو كانت موجوده لاني أدري أنها إهي الي قاطتهم
وطلعو البنات بقبض النظر عن ريهام ودانه وأخذت كتبها بس ما إنتبهت لكتاب الرياضيات لأنه طايح ورا الزباله
ريهام بإشمئزاز: ويع تدخلين إيدج بين الوساخه صج فقرانه
أمل: أنا صج فقيره ما عندي فلوس بس كريمه بأخلاقي وأظن هذا مكفيني عن الفلوس شفايدة الفلوس دام الأخلاق بح عن إذنج يأم الأخلاق
ريهام: إحترمي نفسج هذا كلام عود لا تخليني أبتلي فيج طول حياتي
ماردت أمل على ريهام لأنها مو ناقصه مشاكل
ريهام معصبه: شفيتها شقالت الهيلكيه
دانه: أمشي ماعلينا منها إلا ماقلتيلي اليوم شبتسوين بعيد ميلادج
ريهام : مــــفـــاجــأه
بـيـت أمــل:
الأمـ: أمل شفيج اليوم جنج متظايقه
أمل: لا ماكو شي يمه
الأمـ: أنتي اليوم مو على بعضج قولي لي شفيج أميره: أكيد ريهام
أمل: أي أكو غيرها عمري ماشفت قليلة أدب مثلها
الأم: عسى ماشر شنو سوت بعد
أمل: سالفه طويله الحين مو وقته أقولها لج
وفجأه يدق تلفون أمل كانت رفيجتها أفراح أفراح: أمل تعالي الحفله
أمل: بس أنا متهاوشه مع ريهام وبعدين ما أحبها ومابي أروح
أفراح بحزن: إذا أنتي مارحتي أنا مابي أروح
أمل: زعلتي
أفراح تحاول تقنع أمل: أي آنا المره الي طافت بحفلة نجاحها رحت بروحي وأنتي قلتيلي مره ثانيه والحين تقولين ما تبين تجين خلاص الله يسامحج
أمل: بس أنا متهاوشه وياها
أفراح: الرسول قال : "المسامح كريم"
وأنا ماخبرتج بخيله
أمل بتردد: بس أخاف تفشلني
أفراح: بالعكس إذا شافتج جيتي بتنقهر
أمل: أوكــــــي بس عشانج
فـي الحــفــــله
كانت ريهام لابسه فستان زهري قصير وشعرها الأشقر الي رافعته والخصل الي منزلتها طالعه أحلى وحده في الحفله
كانت تستقبل الضيوف بكل فخر
ريهام ماتدري أنه أمل جايه
وفجأه تدخل أمل ورفيجتها أفراح كانت أمل لابسه فستان ليموني وطبعا حاطه جاكيت جينز فستانها كان قصير بس مو حيل وشعرها الأسود الي مسويته إستريت (سيده) وماكياجها الخفيف صايره واااو
أما أفراح فكانت أنيقه بلبسها وماتحب الألوان واجد يعني أسود بأسود كان فستانها أسود في ورود وكان حلو ومناسب لجسمها وشكلها أما شعرها الأسود الي تحت أذونها كان عجيب شافت ريهام أمل وأفراح جايين ريهام منصدمه : أمل جيتي غريبه
مدت أمل الهديه الي جايبتها لريهام كان عقد عجيب بس مو ذاك الزود ومو من النوع الي يعجب ريهام بس ريهام سكتت عشان البنت تعبت حالها وجابتها لها رغم ضروفها
أمل بإبتسامه: المسامح كريم وأنا جيت حفلتج عشان نكون صديقات
ريهام بإبتسامه بس مو طالعه من قلبها : مشكوره
وتقول بنفسها : هذا الي ناقص ما أرافج إلا أمل
مرت الحفله بسعاده ومرح والكل كان مستانس مارجعت أمل بيتهم إلا الساعه 12 باليل
بـيـت أمـل
الأم: تو الناس جان نمتي بالحفله
أمل: يمه شسوي بأفراح الي مارضت تطلع إلا بأكل والبوفيه مافتحوه إلا الساعه 11
الأم: هاه وناسه الحفله
أمل بتعب : عجيبه يمه أنا تعبانه باخذ شور وبعدين بنام
الأم: أنا الحين بنام تصبحين على خير
أمل: وأنتي من أهل الخير
الساعه 12:30بليل
كل الي بالبيت نايم وكانت أمل تاخذ شور ولمن خلصت راحت على فراشها تنام وتذكرت أنه عليهم إمتحان قصير رياضيات وكانت هذي أول مره تنسى إمتحان لأنها إنشغلت بالحفله وكانت أمل تحسب هذي مصيبه بس ماتدري عن المصيبه الأكبر
راحت عند صوب جنطتها فتحتها وشافت إنه كتاب الرياضيات مو موجود أفتر مخها قعدت تدور وتدور لين مايأست قالت معقوله بالمدرسه أوف يعني على آخر شهر أسقط عشان إمتحان قصير لازم أروح للمدرسه أدوره وطبعا تسرعت بهالقرار وماحست بنفسها لبست وطلعت وراحت وكان الشارع فاضي ويخوف وباليل و بظلام وأخيرا وصلت للمدرسه
شافت الحارس نايم المصيبه أنه المدرسه مقفوله شلون تجيب المفتاح ..؟
وفــجـــأه
اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثاني
:eh_s(8):
السّلام عليْكم ورحمة الله وبركآته ,
شخباركم ؟ عسى بخير ؟
اليوم حبيت أنزل أول قصه كتبتها وأتمنى اني
أنجح في هذي التجربه ..
القصه عباره عن 11 جزء اليوم بنزل
الجزء الاول واذا شفت ردود
بكمل الباجي .
وعلى فكره القصه من خيالي يعني ماتتكلم عن اي مجتمع
من المجتمعات مجرد قصه ببالي وكتبتها
ما أحلل اي أحد ينقلها باي شكل من الأشكال
بنات اذا شفت تفاعل بكمل فابي اشوف ردودكم الحلوه صدقوني بستانس حتى كلمة شكرا بتونسني :eh_s(22):
(علــمتني كــيــف أحــبـك علمني كـيـف أنـسـاك)
الـــمـــقــدمــه:
أمـل بنت فقيره عمرها 17 عايشه عند أمها وأختها أميره عمرها 15 كانو ناس على قد حالهم أبوهم ميت من زمان و أمهم تصرف عليهم
عدنان شاب عمره 19سنه غني أبوه يملك شركه وأهو يساعده فيها عنده أخت متزوجه أسمها ساره عمرها 28 وأخو أسمه عمر عمره 16
خالد عمره 29 زوج ساره أخت عدنان وعندهم بنت اسمها ريان عمرها6سنوات وولد اسمه جاسم عمره 4 سنوات
ريهام بنت عم عدنان عمرها 17 كانت تحبه بس أهو مايحبها
أحمد شاب فقير عمره 19و
كان متواضع طرف ثاني شوي من القصه
محمد هذا هم طرف ثاني بالقصه ماراح نتكلم عنه الحين
/
/
/
كان حلم أمل أنها تصير دكتوره
وكانت شاده حيلها بدراسه لأنه هذي آخر سنه لها بالثانويه وأختها السنه الأولى
الـجـزء الأول :
بـــيت أمـــل
أمــل: أميره يلا تأخرنا على المدرسه
أميره: يلا كاني شفيج مستعجله
أمل: يلا إمتحاني الحصه الأولى عشان يمديني أراجع
أميره بنفسها: يا حب هالبنت لدراسه
أم أمل: أمل أميره تعالوا تريقيو
أمل: لا احنا مستعجلين
أميره: أنتي مستعجله بس أنا لأ أبي أتريق مع أمي
أمل بعصبيه: ريوق لا
أم أمل: أمل شفيج خلي أختج تاكل شوراج مستعجله
أمل: براجع حق إمتحاني .
أم أمل : إقعدي راجعي على ما أختج تاكل والمدرسه لاحقه عليها
عصبت أمل من أختها وقعدت تراجع لين ماخلصت أختها من الريوق
أميره: يلا ياأخت خلينا نروح للمدرسه
أمل بإستعباط : لا شرايج تنامين ومانروح المدرسه اليوم
أميره من قلب : يــــاليت
أم أمل: عن الهذره الزايده و يلا روحوا قبل لاتتأخرون وديروا بالكم وأنتوا تمشون لاتضيعون الطريج
أميره: شرفت أمي بنصايحها المعتاده يمه والله تعودنا
الأم: ولو الحرص واجب
أمل طفشانه : يله مع السلامه
الأم : هههههه يلا مراح أأخركم زياده مع السلامه
البنات: مع السلامه
/
/
/
وعلى فكره أمل وأميره كانو يروحون للمدرسه مشي لعدة أسباب الأول المدرسه قريبه عند بيتهم والثاني أنه ماعندهم سياره توديهم وتجيبهم
أميره: يووه نسيت أقول حق أمي تسويلي ستيك على الغدا
أمل: أقول لا تطولينها وأهي قصيره يالله أمشي خلصيني وإذا ماسوتلج على الغدا تسويلج على العشاء
أميره: شفيج معصبه كل هذا عشان الإمتحان
ماردت أمل عليها لأنه كل مخها مع الإمتحان وكملو طريجهم المعتاد
/
/
/
/
بــيت عــدنان
كالعاده كانت أم عدنان تتريق بروحها بالصاله لأنه جاسم "الأبو" يروح للدوام بسرعه وعمر نفس الشي لانه كان طالب مجتهد وكل تفكيره بالدراسه عكس عدنان الي حده رابعه ثانوي وماكمل الجامعه و بعدين أشتغل بشركة أبوه وساره في بيت زوجها
عدنان: صباح الخير يمه
الأم مستغربه: صباح النور شالطاري اليوم قاعد مبجر
عدنان: بروح الشركه
الأم: أدري بتروح الشركه مو شي جديد بس العاده تتأخر
عدنان: لا من اليوم ورايح بجابلج على الريوق وماني متأخر
الأم: أحسن بدال ما أنا أقعد بروحي
وفجأه يدق تلفون عدنان
عدنان: يووه هذي الشركه يلا يمه بـــاي
الأم: الله وياك
المدرسه
الساعه 10:30صباحا في صف أمل وكانت ريهام في نفس الصف كانت ريهام تكره أمل وكانت متكبره عليها وماتحبها
ودايما تتمصخر عليها وأمل مو معبرتها وهذا الي قاهر ريهام
"الــــمـــــهــــم"
ريهام: بنات أنا عازمتكم كلكم اليوم حق عيد ميلادي
دانه صديقة ريهام: وناسه من زمان مو طالعه على الأقل نستانس قبل الإمتحانات
وكانت ريهام متعوده تسوي حفلات عيد ميلاد وكان أكثر بنات
الصف يروحون لها وأمل ولامره
راحت
ريهام: أمل تعالي عيد ميلادي مو تسوين مثل كل مره أوكي
أمل بإستغراب: غريبه عازمتني العاده ما تعزميني
ريهام: بتجين ولا كيفج
أمل: كيفي أهو غصب مابي اجي
ريهام: نسيت منو أكلم أنا أدري ليش مراح تجين وأظنج عارفه هالأسباب ولا أقولج ياهم وأظايقج
أمل: لا قولي حبيبتي أنا واثقه من نفسي ولا جان ماجيتج
ريهام: هههههههههههاي واثقه من نفسج والله خوش أمل توثق من نفسها وشنو فيج الي مخليج واثقه لهدرجه
أمل معصبه : ؟؟؟؟
ريهام: شفيج ساكته تضايقتي انا أدري منتي جايه الحفله أول شي ماعندج بدله سنعه تلبسينها وثانيا ماعندج سياره توصلج صح كلامي
أمل من كثر ماهي معصبه عطت ريهام كف على وجها
جدام كل البنات وقعدو يتهاوشون
الوكيله: منو الي بدت الهوشه
ريهام: أمل سطرتني وإهي الي بدت وأنا ما أسكت عن حقي قمت وسطرتها
الوكيله : أمل صج الكلام الي اسمعه؟
أمل: أي أبله ماكان قصدي بس إهي ضايقتني وقاعده تتمصخر علي جدام كل البنات
الوكيله: أنتو بنات كبار وهذي آخر سنه لكم وللحين تسوون سوالف الإبتدائي إذا أنتو الكبار جذي عجل عاشر شلون
"البنات ساكتين "
الوكيله: أنا المفروض إني أفصلكم وأحرمكم من الإمتحان
أمل خايفه: ليش؟؟؟
الوكيله بشكل جدي: تهاوشتو قلنا ممكن بس ممنوع تطاققون لا وبسطار بعد وين قاعدين إحنا.
أمل: أنا آسفه مرى ثانيه ما أعيدها بس لاتفصليني
الوكيله: وأنتي ياريهام
ريهام: أنا شفيني
الوكيله : مراح تعتذرين
ريهام: أنا ماسويت شي يستاهل الإعتذار أهي الغلطانه وإهي الي لازم تعتذر مني
الوكيله: ولو لازم تعتذرون من بعض
أمل: آسفه ريهام
ريهام: أوكي مسامحتج وأنا آسفه بعد
الوكيله: شوفو أنتو الثنتين هذي آخر مره ومره ثانيه فصل فاهمين
أمل/ريهام: أي فاهمين
بــــالـــصــف
ريهام: والله لا أوريها هين أنا أعلمها منو ريهام
دانه: ليش شصاير الوكيله شقالت
ريهام: ماقالت شي سامحتنه وقالت لاتعيدونها مره ثانيه
دانه: أنزين ليش زعلانه ؟؟؟؟
ريهام: قاهرتني يادانه تعطيني سطار جدام البنات إذا أمي ماعطتني سطار أهي تعطيني
دانه : خلاص أنسي الموضوع
ريهام: لا موخلاص والحصه الأخيره راح أوريها منو ريهام
دانه ومليون علامة إستفهام: مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟إلــــخ
ريهام: الحصه الأخيره علينا تربيه بدنيه بستأذن من الأبله على أساس إني رايحه الحمام وبحذف كتبها في سلة الوسخ
دانه: بس أخاف تعلم الوكيله وتصير سالفه
ريهام: ماعليج أنا أتصرف وأظنج تعرفيني وبعدين أهي شدراها إني أنا
دانه : هذي ريهام الي أعرفها بس جذي راح إطلعهم
ريهام: ما أظن تجرأ تدخل يدها بالوساخه
ريهام/دانه: ههههههههههههههه
الـحـصـه الـأخـيره:
الأبله : يله يابنات على صالة البدنيه
فــي الــصــالــه :
الابله: روحو بدلو ملابسكم بسرعه عشان نلعب
راحو البنات يبدلون
دانه: ريهام يلى روحي قولي للأبله خلصينه ريهام: شفيج مستعجله روحي بدلي وأنا أروح للأبله
ريهام: أبله بروح للحمام
الأبله: لا مايصير تطلعون من الحصه
ريهام: أبله الله يخليج ما أقدر أتحمل بسرعه مراح أتأخر
الأبله: أوكي بس خلصينه
نفذت ريهام مشروعها بس ماعرفت أن أمل أذكى منها بأشياء واجد
الـهـده
أمــل: أفراح وين جنطتي ؟
أفراح: مــــــادري ؟
أمل: آنا كنت حاطتها عندج
أفراح: أي صح وين أختفت
أمل: أووووف هذا وقته
أفراح : مو جنها هذيج
أمل : ويــــــــــــــــــــن؟
أفراح: الي يم الزباله ( عزكم الله )
وراحت أمل تركض عند الزباله
أمل : أفراح لحقي كتبي بالزباله
أفراح : والحين شبتسوين
أمل: ماكو إلا أطلعهم الزباله خاليه بس كتبي الي فيهم
أفراح:جدام البنات فشله
أمل: ماكو إلا ننطر البنات لمن يروحون
أفراح : آنا أهلي يجون مبجر
أمل: قصدي لمن يطلعون كلهم برى وتخلى المدرسه
أفراح: أهـــ جذي السالفه ـــا
أمــل: أي يالغشيمه
أفراح: شوفي ريهام شلون تخز
أمل: ماعلينا منها أنا بنطر البنات وباخذ كتبي حتى لو كانت موجوده لاني أدري أنها إهي الي قاطتهم
وطلعو البنات بقبض النظر عن ريهام ودانه وأخذت كتبها بس ما إنتبهت لكتاب الرياضيات لأنه طايح ورا الزباله
ريهام بإشمئزاز: ويع تدخلين إيدج بين الوساخه صج فقرانه
أمل: أنا صج فقيره ما عندي فلوس بس كريمه بأخلاقي وأظن هذا مكفيني عن الفلوس شفايدة الفلوس دام الأخلاق بح عن إذنج يأم الأخلاق
ريهام: إحترمي نفسج هذا كلام عود لا تخليني أبتلي فيج طول حياتي
ماردت أمل على ريهام لأنها مو ناقصه مشاكل
ريهام معصبه: شفيتها شقالت الهيلكيه
دانه: أمشي ماعلينا منها إلا ماقلتيلي اليوم شبتسوين بعيد ميلادج
ريهام : مــــفـــاجــأه
بـيـت أمــل:
الأمـ: أمل شفيج اليوم جنج متظايقه
أمل: لا ماكو شي يمه
الأمـ: أنتي اليوم مو على بعضج قولي لي شفيج أميره: أكيد ريهام
أمل: أي أكو غيرها عمري ماشفت قليلة أدب مثلها
الأم: عسى ماشر شنو سوت بعد
أمل: سالفه طويله الحين مو وقته أقولها لج
وفجأه يدق تلفون أمل كانت رفيجتها أفراح أفراح: أمل تعالي الحفله
أمل: بس أنا متهاوشه مع ريهام وبعدين ما أحبها ومابي أروح
أفراح بحزن: إذا أنتي مارحتي أنا مابي أروح
أمل: زعلتي
أفراح تحاول تقنع أمل: أي آنا المره الي طافت بحفلة نجاحها رحت بروحي وأنتي قلتيلي مره ثانيه والحين تقولين ما تبين تجين خلاص الله يسامحج
أمل: بس أنا متهاوشه وياها
أفراح: الرسول قال : "المسامح كريم"
وأنا ماخبرتج بخيله
أمل بتردد: بس أخاف تفشلني
أفراح: بالعكس إذا شافتج جيتي بتنقهر
أمل: أوكــــــي بس عشانج
فـي الحــفــــله
كانت ريهام لابسه فستان زهري قصير وشعرها الأشقر الي رافعته والخصل الي منزلتها طالعه أحلى وحده في الحفله
كانت تستقبل الضيوف بكل فخر
ريهام ماتدري أنه أمل جايه
وفجأه تدخل أمل ورفيجتها أفراح كانت أمل لابسه فستان ليموني وطبعا حاطه جاكيت جينز فستانها كان قصير بس مو حيل وشعرها الأسود الي مسويته إستريت (سيده) وماكياجها الخفيف صايره واااو
أما أفراح فكانت أنيقه بلبسها وماتحب الألوان واجد يعني أسود بأسود كان فستانها أسود في ورود وكان حلو ومناسب لجسمها وشكلها أما شعرها الأسود الي تحت أذونها كان عجيب شافت ريهام أمل وأفراح جايين ريهام منصدمه : أمل جيتي غريبه
مدت أمل الهديه الي جايبتها لريهام كان عقد عجيب بس مو ذاك الزود ومو من النوع الي يعجب ريهام بس ريهام سكتت عشان البنت تعبت حالها وجابتها لها رغم ضروفها
أمل بإبتسامه: المسامح كريم وأنا جيت حفلتج عشان نكون صديقات
ريهام بإبتسامه بس مو طالعه من قلبها : مشكوره
وتقول بنفسها : هذا الي ناقص ما أرافج إلا أمل
مرت الحفله بسعاده ومرح والكل كان مستانس مارجعت أمل بيتهم إلا الساعه 12 باليل
بـيـت أمـل
الأم: تو الناس جان نمتي بالحفله
أمل: يمه شسوي بأفراح الي مارضت تطلع إلا بأكل والبوفيه مافتحوه إلا الساعه 11
الأم: هاه وناسه الحفله
أمل بتعب : عجيبه يمه أنا تعبانه باخذ شور وبعدين بنام
الأم: أنا الحين بنام تصبحين على خير
أمل: وأنتي من أهل الخير
الساعه 12:30بليل
كل الي بالبيت نايم وكانت أمل تاخذ شور ولمن خلصت راحت على فراشها تنام وتذكرت أنه عليهم إمتحان قصير رياضيات وكانت هذي أول مره تنسى إمتحان لأنها إنشغلت بالحفله وكانت أمل تحسب هذي مصيبه بس ماتدري عن المصيبه الأكبر
راحت عند صوب جنطتها فتحتها وشافت إنه كتاب الرياضيات مو موجود أفتر مخها قعدت تدور وتدور لين مايأست قالت معقوله بالمدرسه أوف يعني على آخر شهر أسقط عشان إمتحان قصير لازم أروح للمدرسه أدوره وطبعا تسرعت بهالقرار وماحست بنفسها لبست وطلعت وراحت وكان الشارع فاضي ويخوف وباليل و بظلام وأخيرا وصلت للمدرسه
شافت الحارس نايم المصيبه أنه المدرسه مقفوله شلون تجيب المفتاح ..؟
وفــجـــأه
اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثاني
:eh_s(8):