روايتي الأولـى << الضـائعه >>

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت

الـجـزء الثـامن :

أم أمل: ألف مبروك يابنتي إنشاءالله العرس بعد شهر جهزي حالج
أمل فرحانه: صج إنشاءالله
بعد مرور شهر وبالتحديد يوم الــعــرس ..
الكل كان يبارك واللويه الي صارت وطبعا العرس خلص وراحوا المعاريس للفندق
عدنان: وأخيرا تزوجنا أنا وياج
أمل: اليوم أسعد يوم بحياتي
عدنان: باجر بنسافر
أمل بفرح: ويــــن؟
عدنان:أنتي شنو تبين
أمل: أي شي منك أكيد بيطلع حلو ياالله قول خلصني
عدنان: دول أوربه أنتي قلتي بتشوفين بلد الموضه باريس وانا بوديج له شرايج
أمل بفرح : والله خوش راي حلو الله وناسه وأخيرا بنسافر
بيت ساره :
ساره بخوف : خالد ريان مايت من المدرسه والسايق يقول مولاقيها قوم دور عليها أخاف صار فيها شي
خالد ببرود : يعني وين بتكون أكيد ببيت أهلج
ساره : دقيت على أمي مو عندها
قام خالد من النوم وراح للمدرسه عشان يدور على ريان
المدرسه كانت فاضيه ومافيها أحد وفجأه يسمع صوت أحد يمشي ..
خالد بصوت عالي : ريان ريان
والصوت كان كل ماله ويزيد
خالد يحاول يرفع صوته : ريان
فجأه تطلع المدرسه كان جوتيها الكعب (وأنتوا بكرامه) أهو الي مطلع صوت ..
المدرسه : آمر أخوي شبغيت
خالد : بنتي وينها دورتها مالقيتها
المدرسه : بنتك ريان ..
خالد : أي وينها ..
المدرسه : تمتحن بقسم اللغه الإنجليزيه ..
خالد: بهالوقت آكو إمتحان خوفتونا ع البنت آخر شي تمتحن وينه قسم الإنجليزي ..
المدرسه : سيده ع إيدك اليمين
خالد: مشكوره
المدرسه : ولو هذا واجبي
راح خالد للقسم ..
خالد : ريان وينج ساعه وآنا أدورج
المدرسه : زين أنك ييت توني بدق عليكم تيون تاخذونها ..
خالد : مشكوره ياأخت إنشاءالله ريان سوت زين بالإمتحان ..
المدرسه : أي ريان بنت شطوره لا وخذت الفل مارك ..
خالد : يعني شنو الف.. ل مادري شنو ؟؟
المدرسه تضحك : الفل مارك يعني الدرجه الكامله
خالد : تكلمي بالعربي يعني لازم بالإنجليزي
المدرسه / خالد : هههههههههه
/
/
/
/
سافروا أمل وعدنان واستانسوا صارلهم شهرين مسافرين ..
عدنان بصوت عالي : يمه إحنا ردينااا ..
الأم بفرح: هلا هلا بولدي شلونك شخبارك إنشاء الله أستانستووا
عدنان بإبتسامه: الحمدالله غرفتنه جاهزه لاني تعبان
الام: أي جاهزه
مدت أمل يدها بتسلم على أم عدنان بس ماسلمت عليها ودارت ضهرها عنها
عدنان: ماعليه أمل باجر تتعود
أمل : ننطر ونشوف .
ومن طرف ثاني دق أحمد على
ريهام الي كانت قاعده تسمع أغاني الساعه 2:30 ..
ريهام مستانسه: هلا حبيبي شلونك ..
أحمد متظايق والكلمه بالغصب تطلع منه: حبيبتي أخروني بعد سنتين يعني مو السنه الجايه راح أخلص
ريهام بكآبه: عسى ماشر ليش
أحمد: عاقبوني وأحرموني من إمتحانات السنه هاذي وراح أعيد السنتين فهمتي
ريهام تبجي: ليش شسويت
أحمد متضايق: ريهام يرحم أمج صكي الموضوع تكفين ترا مالي خلق ..
بيت أمل ..
أم أمل: هااه استانستوا إنشاءالله بالسفره ..
أمل: أي الحمدالله أستانسنا

أمل حست بدوخه براسها
الأم :عسى ماشر شفيج
عدنان: قومي أوديج للمستشفى
أمل بتعب: لا مالا داعي
عدنان: يلا قومي لاتزعليني منج
أمل معصبه : قلنا مالا داعي بعد ليش الزعل يعني والا تبي تسويلك سالفه يعني مسوي لك شخصيه أوف ..
ودارت ظهرها وراحت لغرفتها تسلم على أختها ..
عدنان: شفيها هذي ليش عصبت أنا قلت شي يزعل
الأم: لا والله بس فيها شي مضيق خلقها
عدنان: مثل شنو
الأم: مو أنت زوجها أسألها
وقامت وراحت لغرفتها
عدنان : شفيهم شصاير الظاهر فيني شي اليوم
أمل : قوه أميره شلونج
أميره بإبتسامه: زينه أنتي شلونج
أمل بدون نفس: زيـنـه
أميره: شفيج شصاير عدنان مزعلج بشي
أمل: لا بس مادري شفيني أحس أني تعبانه
أميره: روحي المستشفى
أمل معصبه: وأنتوا شفيكم على المستشفى
أميره: لازم تروحين المستشفى
أمل بتردد: برايج هذا الحل
أميره : أكيد لازم
أمل: بس أنا خايفه
أميره وعلامات التعجب: من شنو؟؟؟
أمل: من الأمراض أخاف يصير فيني مرض جديد
أميره: هههههههههههههههاي الظاهر يبيلج دكتور نفسي يفج العقده خخخخخخ
عصبت أمل وراحت بتطلع بس قبل لاتطلع قالت حق أميره: الي يتكلم معاج ضايع وما عنده سالفه يا أميره ..
أميره بينها وبين نفسها: الظاهر البنت جنت وقعدت
أمل: يلا عدنان أمش
عدنان: وين المستشفى
أمل صرخت بوجه عدنان بطريقه غريبه وأول مره تسويها وخلت كل الي بالبيت يطلع : أنت شفيك ما تفهم مستشفى ماني رايحه فاهم وإذا مو فاهم أسويلك غسيل مخ عشان تفهم ...
عصب عدنان من طريقة أمل وقالها: أنتي شفيج نفسج خايسه ماتبين تروحين بكيفج أنا ماني غاصبج على شي وإذا هديتي ذيج الساعه يصير خير
الأم : شفيكم شصاير
أمل تدمع عينها: أنا أبي أتطلق
تفاجئ عدنان من الي يسمعه
عدنان: تطلقين أنا أهلي بالأول مو راضين على زواجي منج وبالموت ياالله أقنعتهم فيج والحين تقولين تبين الطلاق ليش أنا قصرت معاج بشي
أمل بحره: أهلك أهم السبب أمك كله تعايرني لاني فقيره أنا شذنبي أني طلعت بالدنيا فقيره أذبح نفسي أموت شوف عدنان
يا أنا يا أمك أنت أختار أنا كل ما سألني أحد قال شفيج أقول تعبانه بس عشان ما أحسسه أني متضايقه من أمك والراي رايك أنت أختار بكيفك منو تبي
عصب عدنان وطلع من بيت أمل بس قبل لايطلع سمعها تقول لأمها أنا حامل وأم عدنان ماتبي الي ببطني وقالت لي أنزله شسوي وهذا الي مضايقني ..
عصب عدنان من الكلام الي يسمعه وحس الدنيا تدور مايدري شنو يسوي ولقه أنه يروح لأمه ويتفاهم معاها ..
عدنان معصب: يمه صج الحجي الي سمعته من أمل
الأم معصبه: قالتلك بنت الحرام وانا محذرتها
عدنان بصوت عالي :لا تقولين بنت حرام هذي مرتي وكرامتها من كرامتي أنتي شنو بتخربين حياتي
الأم: أنا ما أبيها طلقها وآنا أرتاح
عدنان: ماتبينها خلاص البنت تبي الطلاق شالفايده
الأم وعلامات الفرحه مبينه عليها: صج باجر أدورلك على احلى بنات الديره
عدنان بقهر: سمعي غير أمل مراح آخذ وأنا طلاق ماني مطلق وأنا بحطلها بيت بنعيش أنا وأهي فيه والي ببطنها مراح ينزل ..
الأم: فرت مخك بنت ابليس
عدنان معصب :أنتي ماتوبين عن هالطبع أبفهم على شنو شايفه نفسج
الأم بحقد: أنا شايفه نفسي ياقليل الأدب آكو أحد يقول لأمه هالحجي صج ماتستحي روح أنا زعلانه عليك لي يوم الدين
راح عدنان لأمل وقالها بس أمل مارضت تروح معاه وتكون السبب في مشاكله مع أمه
الأم:يعني أفتكينا من بنت إبليس
عدنان بحزن : يمه أنا أبيج تساعديني ..
الأم: شوف دامني رضيت عنك لاتخليني أقلب عليك والأسبوع الجاي العيد .
عدنان يحاول يهدي نفسه: أهم شي رضاج ..
الأم بإبتسامه: هذا ولدي الي أعرفه ..
/
/
/
/
يــــوم الــــعــــيــــد :
طبعا عيد أكيد الكل مستانس إلا عدنان ضايق خلقه لأنه أمل زعلانه وببيت أهلها ...
الأم: عدنان قوم الساعه 2 الظهر وأنت للحين ما قمت
عدنان متضايق: يمه الناس فرحانه بالعيد وأنا جني بجنازه
الأم: أعوذ بالله أستغفر ربك وقوم يله خلص
طلعت الأم من الدار طالع عدنان تلفونه لأنه في مكالمات لم يرد عليها ورساله جديده مكتوب فيها....
الله من رقم هجرني على طول
من بعد ماخصصت نغمة رنينه
إن كان رقمه ياهل العرف مفصول.
قولوله ايدورله أقرب كبينه
وإن كان عني ياهل العرف مشغول.
قلبي على فرقاه ياالله تعينه."
فرح عدنان لانه المسج من أمل دزلها..
أحلـى التهانى والورود لـج ياآغلى النـاس
"¤العيـد¤"يومين وانتي طول العـمر عيـدي"
بس المصيبه أنه أخت أمل إهي الي دازه الرساله الأولى ومسحت السجل وراحت طلعت أمل من الحمام
وتفاجئت بالرساله الي من عدنان فرحت لأنها مو زعلانه منه وتحبه أكثر من روحها بس أمه المشكله
قررت تدزله مسج ...
ليت المشاعر تنتقل للقلوب بسكات وليت الرسايل وصفها لشوق كافي أنت حبك في قلبي حي مامات وأنت الحبيب اللي هواه دافي لك المشاعر
تكتب وصفها ابيات ولك الشوق يرسم الحب وافي ومني لك يالغلا أجمل تحيات لك كتبها القلب يا أعز ناسي ..
"كل عيد وانت الحب والقلب والروح"
/
/
/
صارت العلاقه بين أمل وعدنان مكالمات بالسر وطلعات بالسر بس عدنان مارضه يطلق أمل وقعد يكلمها ويطلع معاها من ورى أمه عشان ماتزعل ""
/
/
/
أم عدنان: عدنان أنا خطبتلك ريهام وهالمره غير أهلها وافقوا
لأنه البنت كبرت وللحين ماجاها نصيبها ولا تفشلني مع الناس
عدنان متفاجئ: بس أنا متزوج
الأم ببرود: طلق أمل
عدنان : طلاق مراح أطلق
الأم: الشرع حلل أربع شنو أذا تزوجت أنا عطيت الناس كلمه ولا تفشلني معاهم ..
عدنان: ليش جذي أنا مابي أتزوج و ماقلتلج أخطبيلي
الأم: زواج بتتزوج أما عن العرس على الأقل ملجه لين تولد الست أمل عشان ماتتعب وآخذ آثامها طول عمري و احمد ربك إني أخرت العرس وأقدر أخليه باجـر فاهم.
عدنان معصب: بس أنا مو موافق مابيها
الأم معصبه: بتوافق غصبن عليك لاتفشلني مع الناس أنا عطيتهم كلمه ويوم الخميس الملجه ..
عدنان بحزن: الكلمه أنتي الي عطيتيها الناس وأنا مو مسؤول قولي ما يبي يتزوج على مرته
الأم : عدنان زواج بتزوجها
عدنان بثقه: ما تقدرين تغصبيني
الأم : بس أقدر أزعل عليك
عدنان بحزن : أوكي بس خلي الملجه بعد لين ماتولد أمل
الأم مستانسه: يعني وافقت
عدنان قام ومارد على أمه وأهو مو ناوي يتزوج بس أمه الله يهديها وماحب يزعلها..
ريهام : ولي إحنا ماخلصنه من هالسالفه افهموا قلت مابيه .
الأم: هالمره لا بتاخذينا يعني بتاخذينه فاهمه .
ريهام تناظر أمها بألم : ليش بتظيعون حياتي مع واحد مابيه
الأم تحاول تفر مخ ريهام: باجر بيغنيج وبيرزقج ولا تنسين حبج له ..
ريهام: من عافنا عفناه لو كان غالي وأهو عافني وأنا بعد عفته
الأم : على فكره تري بعد ولادة شينة الحلايا العرس .
ظلت ريهام متحسره على حبيبها وقالت أنه هالمره شكلها السالفه صجيه
دقت ريهام على أحمد وقالتله السالفه وقرر أن يرجع الديره عشان يخطبها وينهي الموضوع
أما بالنسبه لعدنان كان كل مايزور أمل يحس أنه حياته بدونها ماتسوى شي وشلون بيقولها أنه بيتزوج وأهو مو متخيل نفسه مع وحده ثانيه غيرها
بس ماحب يفشل أمه جدام الناس أمل ماكانت تدري عن الموضوع وعدنان مو ناوي يطلقها وأهو مايبي يطلقها بالأساس ..
رجع أحمد الكويت عشان يخطب ريهام ..
أحمد: عمي آنا لي الشرف إني أطلب إيد بنتك ريهام .
أبو ريهام : والله إحنا نتشرف فيك بس بنتنه مخطوبه لولد عمها ..
أحمد : بس أنا سمعت إنه البنت ماتبيه ..
أبو ريهام : البنت مالها إلا ولد عمها وشنو يعني تبيه ولا ماتبيه
أحمد : يعني خلاص ريهام بتزوج ..
أبو ريهام : أي بتزوج ..
طلع أحمد من البيت وكأن الدنيا تدور مايدري وين يروح يرجع يكمل دراسه ولا ينطر كأنه ضايع تايه مايدري وين يروح ولمنوو يشكي .
/
\
/
\
/
\
بـعد مـرور تسـعه أشـهـر :
حست أمل إنها بتولد ودقت على عدنان
(وللعلم أمل ماكانت تدري أنه عدنان خطب وعدنان ينطرها لين تولد وكانت العلاقه بين أمل وعدنان طلعات مع بعض ومكالمات ورسايل عشان أمل ماتسبب زعل بينها وبين أمه ...)
المـسـتـشـفى الساعه 7:30 م
الدكتوره: مبروك جالك ولد زي القمر ماشاء الله
عدنان طاير من الفرح: صج دكتوره مشكوره والله خوش خبر ...
الدكتوره: وين البشاره ولا إيه عامل حالك مش فرحان وناسي الهديه والنبي أنك تشبه أبنك جدا يلا حلاوه من عندك بمناسبه المولود
عدنان طلع من مخباته خمسين دينار ومد إيده بيعطي الدكتوره
الدكتوره: إي ده والله مش عايزه لافلوس ولاحاجه أنا كنت عايزه منك تشوف مراتك وتديها هديه ..
عدنان:. الهديه موجوده
الكل يبارك لأمل بالمولود الجديد .
أم عدنان بدون نفس: طالع جنه أبوه مشاءالله
حس عدنان أنه أمه ثقلتها مع أمل فحاول يلهي الموضوع.
عدنان: ها أمول شنو بتسمينه
أمل مايمديها بتكلم إلا أم عدنان سابقتها : شنو وأنا مالي رب ماتسأل أمك شنو بسميه
عدنان: لا حشا أنتي أختاري وإحنا نسمي
الأم زعلانه: أنت سألت أمل خلها تجاوبك أنا مالي شغل لافيها وإلا فولدها وإنشاءالله مرتك الجديده الي بتجيب حفيدي وإلا هذا مابي أشوفه باي وطلعت الأم ..
عدنان ماكان بيجرح أمل عشان يحبها ومايبي يزعلها
أمل: شقصدها مرتك الجديده
عدنان حاول أنه يخش عنها بس ماقدر وقالها:أمي خطبتلي
أنهارت أمل وطاحت غشيانه
عطوها مهدئات وبعدين صحت وطلبت أنها ماتشوف عدنان
واطلبت الطلب الي فاجأ الكل
الطلاق ..
مرت الأسابيع وباقي على عرس عدنان يومين وعلى فكره عدنان ماطلق أمل بس إهي مصره على الطلاق
أميره: أمل عقب باجر عرس عدنان تقدرين تمنعينه
أمل من الحزن والقهر ماردت عليها
أميره: شفيج ساكته قولي شي
وكان ولد أمل يبجي وكأنها ما تسمعه ..
أميره: ولدج يبجي وأنتي قاعده
أمل بصوت ماينسمع : خلي وإذا كاسر خاطرج أخذي مابيه
أميره تطالع محمد ولد أمل بنظرة حزن وأهو يبجي
أميره : يمه أمل مو راضيه تاكل ولا تشرب حتى ولدها ماتدري عنه شفيها شالسالفه كلميها
الأم: قوليلي شسوي فيها اهي متظايقه عشان عدنان الله يعينها بيحط على راسها شريكه
شتبينها تسوي لا تلومينها
فجأه دق الباب راحت أم أمل تفتح الباب ..
طلعت أم عدنان :شلونج وشلون حفيدي محمد وشلون أمه ..
أم أمل بدون نفس : بخير
أم عدنان: وشفيها الكلمه ياالله تطلع منج أقول ناديلي أمل
أستانست أم أمل على بالها أنها بتردهم لبعض ...
أمل بحقد: هلا خالتي شلونج شبغيتي
أم عدنان بكل وقاحه: هذي بطاقة عرس عدنان عقب باجر يأم محمد تعالي وعلى فكره عدنان بيطلقج باي
أمل تقول بقلبها لاء مستحيل عدنان يروح لغيري وأنا حبيبته يطلقني بسهوله .
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
أما ريهام فكانت كل يوم تناجر مع أمها على الموضوع.
فجأه أحمد دزلها مسج يقول فيه :
( حبيبتي ريهام أنا حبيتج وما أنكر حبي لج وبظل أحبج لآخر يوم بحياتي أنا خطبتج من أهلج
ورفضوني عشان ولد عمج أنا أبيج توعديني أنج تاخذينه وأنتي راضيه أبيج تجيبين عيال واجد ولاتنسين أتسمين واحد منهم على أسمي و
أنا بجي لعرسج وبعدين برجع أكمل دراستي عشان تعيشين حياتج بعيده عن المشاكل أبي وعد أنج ماتنسيني وأكون بحياتج كل لحظه
وأنا لو تزوجت مراح أنساج لو مهمه صار وراح أسمي بنتي عليج هذى آخر مسج بيني وبينج يأول حب بحياتي مع السلامه)
بجت وظمت التلفون على صدرها .
/
/
/
/
بيت عدنان:
أم عدنان: أمل قالتي قولي حق ولدج الخايس الي مايستاهل خله يطلقني تخيل تقولها جدامي أشكره
عدنان بحزن: مستحيل أمل تقول الكلام هذا ..
وراح عدنان بيت أمل ..
أم أمل فتحت الباب لمن شافت عدنان لفت ظهرها ..
عدنان: خالتي شفيج ممكن أشوف أمل إذا سمحتي
أم أمل متظايقه حيل وكأنها بتبجي : شتبي فيها عقب كل الي سويته فيها
عدنان ببرود: شسويت ..
أم أمل تطالعه وكأنها ودها تقتله: كل هذا وبكل وقاحه تقول شسويت أنت ماتخاف من ربك تخلي أمك تجرح بنتي
راح عدنان لغرفة أمل يركض شافها بمنظر ماتحمله كانت ماسكه بطاقة الزواج وتبجي بجي يقطع القلب والولد يبجي وقعد نص
ساعه يطالعها وأهي مومنتبها له كانت تبجي ولامه صورته على صدرها وبيدها بطاقة الدعوه دمعت عينه من الي شافه راح لها
عدنان مسك يدها ومسح دموعها وظمها حيل وقال لها أنا باخذج ونسافر بعيد ماأبي أحد بالدنيا أبيج أنتي تكفين وافقي
أمل وأهي تبجي حطت يدها بيد عدنان وقالتله: روح تزوج يلا روح ريهام تنطرك روح وأنا أنساني خلاص وصدقني بظل
أحبك وبتخيلك بكل وقت بس أوعدني تروح يلا أنت ملك غيري حرام تخونها و...(و بعدين بجت)
عدنان بحزن: بس أنتي زوجتي وحبيبتي وأهي ولا شي
أمل تبجي: بس بتصير زوجتك وصدقني بتحبها بيوم من الأيام وانا بتطلقني
عدنان: مستحيل
أمل: إذا تحبني تطلقني وباجر قبل عرسك بيوم تجيبها والحين روح ولا تردني بآخر طلب أطلبه
عدنان بحزن: بتجين عرسي
أمل: لأ (وتقول بقلبها شلون بشوفك ماسك إيد وحده ثانيه)
عدنان: إذا تبيني أنفذ طلبج وأطلقج تعالي ( كان عدنان متوقع أنها بتقول لأ ومايطلقها بس المفاجأه)
أمل بحزن: أنزين بجي بس أوعدني تطلقني
عدنان مايدري شنو يقول
أمل: شفيك سكت
عدنان: شلون أطلقج شلون
أمل: كلمه بتنهي كل شي
عدنان: قلبي مايطاوعني أقولها
أمل: أنا أقولك طلقني مراح أقدر أعيش معاك
عدنان: أنتي ماتقدرين بس أنا أقدر أنا أحبج تكفين لا تطلبين هالطلب .
أمل: أنت قلت تعالي العرس واطلقج وأنا قلت بجي فلازم تنفذ الطلب
عدنان: خلاص لاتجين بس ما أقدر أطلقج
أمل: إذا تحبني طلقني
عدنان: مستحيل أطلقج
أمل: أنا ما بيك طلقني افهم عاد مابيك ..
عدنان: أدري أنه الكلام مو طالع من قلبج بس عشان أرضيج أنـتـي أنـتـي طــالــق وباجر بتوصلج ورقة طلاقج
هد يده من يدها لأنه كان ماسكها وطلع قعدت تبجي تقول ** اليوم ماتنــــــفع دموعه و رجــواي ..
اليـــــوم تفصـــل عن حياتي حيـاتـــــه ..
الــــيــوم يعطيني بقايا بقايــــــاي ..
وأعطيـه أنا ماشلــت من ذكــــــرياته ..
الـــيوم بابـــدل مشــاعر حنـــــايــاي ..
يصبـــح من اخــــوانـي وأنا من خـــواتـه ..
**
وظلت تبجي وتقول طلقني من بعد كل الحب الي بينه صج أنا طلبت منه لأنه أرخص فيني وتزوج علي والي يحب عمره مايخون حبيبته الي عطته قلبها وينك ياعدنان
من بعدك شلون بعيش حتى دموعي نشفت من البجي عليك خلاص أنتهى كل شي بسهوله خلاص أهو بطريج وأنا بطريج ليش ياربي يصير فيني جذي ..
وكان عدنان يقول شلون طلعت مني هالكلمه شلون طلقتها شلون ياربي ..
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
يبقى ثلاث أج ـزاء باجر أنزلهم
ع ـآد كنت م ـتشوقة أح ـط روايتي بمنتداكم لكن للأسف بمنتدى الثاني التفآع ـل كان أكثر
الي قرو الرواية كلمة ولو جبر خ ـآطر
: )

.................................................
ع ـلى فكرة الرواية كاتبتها من زمان تقريبا 2008 ونزلتها بمنتدى والحمدالله التشجيع كان ح ـلو
ع ـآد تشجع ـت أنزلها بكويتيات وما أنكر أن في بنآت متابعيني وردودهم تنح ـط ع ـلى الجرح يبرى بس
توق ـعت التفاع ـل بيكون أكثر والح ـين ح ـبيت أكملها لع ـل وع ـسى أني ألاقي تفاع ـل :eh_s(22):
 
التعديل الأخير:

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت

الـجـزء الـتاسـع :

أم عدنان بفرح: صج ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ..
عدنان بحقد: أنا ماكنت بطلقها بس أهي طلبت مني جذي وعلى فكره أنتي دمرتي حياتي وبعيش تعيس طول حياتي
أم عدنان بثقه: لا تقول جذي باجر ريهام تجي وتسعدك ..
لف ظهره وراح لأنه ما كان ناقص لأمه وحنتها ..
/
/
/
أم أمل بحزن : طلقج شلون وليش ..
أمل تبجي وكان منظرها يكسر الخاطر وكانت ياالله تتكلم: أ..أنا ط...طل... طلبت منه
أم أمل معصبه: ليش جنيتي لا أنخبلتي تطلبين الطلاق المفروض تلحقين عليه قبل لا يتزوج تروحين تطلبين الطلاق
أمل بحسره: خلي يعيش حياته وأنا أعيش بذكرياته خلاص يمه أهو راح من بين يديني آه لو يرجع الزمن جان ماطلبت هالطلب
وأسافر معاه بعيد عن هالعالم أحنا وولدنا ونعيش حياة سعيده آه بس لويرجع الزمن
ثانيه جان تغيرت حياتي يمه حبيته والحب ماهو بيديني يمه عشقته عشق مايحس فيه إلا أهو شلون بعيش بدونه قولي لي يمه
الأم متعاطفه مع بنتها: ما أقول إلا حسبي الله على الي كان السبب خلاص بعد شبتسوين
أمل بصوت واطي مغطيه البجي: بروح لعرسه ..
الأم منصدمه : شنوو ..
أمل تدمع عينها: الي سمعتيه
فــجـأه تلفون أمل كان مسج من عدنان ..
" شلون طلقتج بس مثل مانفذت طلبج أبي توعديني أنج تجين العرس وراح أتخيلج العروس"
قامت دزت له" أنشاء الله بجي"
وتقول بقلبها"
** أنـــــا أول العالــم على العـــرس يلـفون ..
وأول معــــــــازيم الفـــرح والحــــــــــــداده ..
أبــــشر أنا بــرقص على العـــرس بلهــون ..
كـــلن يعبـــر فرحـــــتـه بإجتــــــــــــهاده ..
لـــو البـــلا رقصـــن يقولون مزيــــــــــون ..
الــمشكـله الــقـــلب يفضـــــح وداده ..
يــــوم العــــذارى في دخولــك يغنـون ..
وعــــــــروستك بأحلى ثوانـي السعــاده ..
وشلــــون أبكــتم صــرختي يــوم تمــــشون ..
تــكــفـون اخذونــي للعروسه قـــــــــــلاده ..
كـنت أتــمنى بدالـها ولــله الــــــكـــــون ..
وأحــط ايــــــدي تحت راســـك وســاده ..
وصـــيــتي لوجاتـــك بنت وأنا أمــــــــون ..
سمــيـــــتها لـــك 'أسمي' قبــل الـــولاده .. **
ودزتله شعر"عجزت أستوعب اللي صار لي بحياتي ..
عجز عقلي يفسر ماصار وجنيـــــته ..
عجزت أنسى جروح من عنا ذكـــــرياتي ..
عجزت أعيش من دون اللي هـــــويته ..
إن مت يا حـــــياتي إقـــــرا وصـــــاتي ..
عساك تهنـــــى في حياتك مع من بغيته ..
ولا تسأل عن قلبي ولا تحـــــاتي ..
قلبي معك من سنيـــــن وإنت اللي رميته ..
اتركني أعـــــيش ليوم الوفـــــاتي ..
وبشوف عند الله مـــــاصار وجنـــــيته ..
دزلها" يعني للحين تبيني "
صكرت جهازها وحطته بالكبت
/
\
/
\
يــــوم العرس
أم عدنان وأم ريهام أسعد ناس بالعرس والعروس والمعرس أتعس ناس ..
كانت العروس بالصالون تتمكيج دزلها أحمد " اليوم بسافر بس بجي عرسج بالأول وبصور مع عدنان عشان تتذكريني بــــاي"
كانت خالصه من المكياج باقي لها القلوس دمعت عينها وساح الكحل ...
الصالونه: شو هيدا لي عم تبكي أنتي عروس واليوم لازم تكونين سعيده ..
ريهام بحزن: وإذا مابي العريس
الصالونه: مابتئولي هيك منشان الله سدئيني حتحبي بيوم من الإيام بس خلاص عم تخربي
مكياجك أنا كنت هيك يوم جوازي ماكان بدي ياه كنت بحب شخص تاني بس بعدين عرفت أن حبي كان حب مراهقه والحياه مش هيك مافي حب بهدنيه
وكاني حبيت جوزي و يلي كنت بحبه تجوز وحب جوزته شفتي الحياه كيف ومن زمان كان بدي افش خلقي لحدا
ريهام: والي تحبينه للحين تتذكريه.
الصالونه تبتسم: بتذكره وبضحك ع حالي لمن مارضيت أتجوز مشانه عن جد شي بيضحك
ريهام: ليش
الصالونه: لأني كنت مراهقه بس الحين أنا متجوزه وبحب جوزي وعندي أولاد
/
/
/
/
/
أما أمل كانت تبجي
أميره مو مصدقه الي تسمعه: من صجج بتروحين ..
أمل: أي من صجي ..
أميره قامت وخذت محمد لأنها كانت متعلقه فيه وطلعت

أمل بقلبها محد حاس فيني بعدين تذكرت شنو راح تلبس بالعرس راحت فتحت الكبت شافت فستان سهره لونه أسود وقالت أي هذا مناسب "
الثوب جـــهـــزته والقلـــب ضايق و مجروح ..
بلـبسه فــي لـيلة زفـــــافك حبــــــــــيبي ..
مسـموح لو تطعن القــــــلب مســــــــــموح ..
بــــــــعدك جروحي ما أظنها
تطـــــــــــيبي ..
**
الــساعه 10:30 مـساء...
جت أمل العرس شافت الناس الفرحانه فجأه تدخل العروسه وقاعده تشوفها وتتخيل نفسها مكــــانها...
وفجأه يدخل المعرس وماكانت أمل تتخيل هاللحظه والحين معقوله تشوفها بعينها واللحظه الي ماتوقعتها لمن
مسك المعرس العروس تقول معقوله هذا حبيبي الي حبيته ماسك إيد غيري ليتك ماسك يدي يابعد عيني ...
لو تعرف شو يعني جروح ...
ماكنت بعمرك بتروح ...
تتركني حرام وحدي أنا ...
وتظيع سنيني وتروح ...
قلبي الي كان كلو حنان ...
أنت الي جرحته ومالك أمان ...
لما حبيتك مش هيكي كنت ...
لمن طلعوا طلعت وراهم كانت تبي عدنان يشوفها ويشوف أنها نفذت طلبه وأهو شافها قعد يطالعها بحزن على حالها لين ماركبت سيارتها...
ركب عدنان السياره وكان تفكيره كله مع أمل...
أما أمل فقعدت تمشي وأهي ماتدري لوين رايحه لين ماشافت نفسها رايحه لمناطق بعيده حتى أساميها ماتعرفها ظلت تمشي وأهي تبجي...
فـــــــجـــــــأه"
إنقلبت سيارتها بمنطقه تقريبا عند الصحرا وماكن فيه أحد والسياره حدها وتحترق و
بالصدفه مر واحد من جاي من مزرعته شاف السياره منقلبه وحدها بتحترق راح صوبها وشاف أمل طلعها من السياره بسرعه
وكانت فاقده الوعي ووداها للمستشفى عالجوها كانت رضوض بسيطه وكسر إيد ورجل وضربه قويه بالرأس ...
اليوم الثاني :
الطبيب: شلونج يامدام اليوم .
أمل تحاول تتذكر: مادري ما أتذكر شي دكتور
الدكتور بأسى: للأسف أنتي فقدتي الذاكره إحنا بالأول شكينه إنج راح تفقدينها والظاهر طلع صج ..
أمل منصدمه : شنو ؟؟؟
قالها الدكتور كل شي وطلبت تشوف الي ساعدها كان شاب خلوق ومؤدب أسمه محمد ...
محمد منزل راسه بالأرص : شلونج أختي ..
أمل: أنا طلبتك عشان أشكرك
محمد رفع راسه: ولو هذا واجبي وليش الشكر
/
/
/
/
أم أمل كانت تحاتيها دقت على عدنان : أنت وين وديت بنتي قول بنتي وينها
عدنان: ما أدري أهي ماجت للبيت
أم أمل: لا وين بنتي يعني مو عندك
عدنان بخوف على أمل: لا مو عندي ..
أم أمل بخجل: آسفه على إزعاجك أنا حسبتها عندك ..
عدنان : لا إشدعوه لا إزعاج ولاشي ..
صكت أم أمل التلفون وإهي منحرجه وخايفه ع بنتها ..
راح عدنان من دون مايقول لريهام يدور أمل بلغ بكل المغافر لين مالقو السياره المنفجره ...
الشرطي: السياره منفجره ومافي آثار للبنت نعتقد انها ماتت لانه مالها اثر كلش الله يصبركم ...
عدنان حس أنه الدنيا سوده جدامه : ماتت ..
الشرطي: الظاهر جذي لانه السياره منفجره وإهي مالها أثر وإحنا بنسأل عنها بمستشفى المنطقه .
ركب عدنان سيارته قعد يبجي ويقول ماتت لا مستحيل ويسمع أغنية الأماكن وقعد يبجي حيل
ماتت حياتي راحت خلاص
ماتت أم عيالي ماتت حبي شلون بعيش ليتني أموت وأخلص من الدنيا ويبجي وكان شكله يعور القلب ويقول ليتج تسامحيني ياقلبي ...
حيل الله اقوى يالعيون الشقيه *** وش في يدي غير السهر والقصايد
اشوف حبي ميت في يديه *** واصوغ له بأبيات شعري قلايد
قالوا توفت وافقتها المنيه *** واصحى ترى اللي مات ماهو بعايد
الموت حق وخل نفسك قويه *** ياما بهالدنيا تشوف النكايد
قلت العنا شي مااقدر عليه *** والحزن عندي صار سلم وعوايد
ماتت وذكراها على البال حيه *** ودموع عيني لاطرتلي شدايد
حبيتها والحب ماهو خطيه *** عشقتها عشق على العشق زايد
وافراقها للقلب من غير نيه *** وانا اشهد ان فراق الاحباب كايد
عفت الهوى عفت الليالي الهنيه *** عفت الغزل حتى منام الوسايد
كل الليالي عقبها سرمديه *** والا الفرح في دنيتي شي بايد
والقلب ميت من ممات الوفيه *** مايشحنه حب البنات الجدايد ...
دورت الشرطه أسمها بكل المستشفيات بس مالقو وحده بهالإسم لانه ماكان عندها هويه ومحمد طلعها من السياره بدون أغراضها وحتى السياره ما بلغ عنها لأنه حالتها كانت خطيره حيل ...

 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت

الـجـزء الـعـاشـر ..

بـيت أم مـحمد ..
محمد : يمه أنا لقيت وحده مسويه حادث حرام تكسر الخاطر فاقده الذاكره وما تعرف أهلها ..
الأم : وين لقيتها ..
محمد: بالبر والله حرام تكسر الخاطر ليش مانجيبها عندنا بالبيت ..
الأم : وإحنا شكو فيها وأهلها أكيد بيلقونها والديره صغيره والخبر بسرعه ينتشر ..
محمد: أنزين على ماندور أهلها نخليها عندنا صدقيني لو تعرفين عليها بتحبينها لأنها بنت خلوقه ومؤدبه ..
الأم : خلاص باجر ودني أشوفها ..
بيـت أمل :
كانت الأم تحاتي بنتها وكل ما دقت عليها " الجهاز مغلق" كانت ماتدري شبتسوي تبجي والا تطلع تدورها وإلا تبلغ الشرطه أفكار بمخها ماتدري تشكي لمنو ولا تقول لمنو ..
فجأه تلفونها يدق كان من عدنان ..
أم أمل تبجي : عدنان الله جابك أمل بنتي مادري وينها ..
عدنان بحزن : آنا بلغت الشرطه ومالقوو لها أثر لقوا سيارتها منفجره وبلغوا عنها بكل المستشفيات مالقوها خالتي الشرطه يقولون أكيد ماتت
أم أمل تبجي : ما..ما..مات..تت ويطيح التلفون من يدها وتطيح بالأرض ..
أميره تصرخ : يــــــمــــا ..
المستشفى ..
الدكتور : أمج أرتفع ضغطها بس الحمدالله قدرنا نلحق عليها قبل لا تروح بغيبوبه ..
أميره : صج الحين أقدر أشوفها
الدكتور : طبعا تقدرين تشوفينها بس رجاءا بدون إزعاج
غرفة الأم :
أميره : يمه شفيج خوفتيني عليج ..
الأم تبجي: أمل أمل ..
أميره بخوف: شفيها ..
الأم : ماتت ماتت أمل ماتت
أميره تدمع عينها: ماتت
بيت أم محمد:
أم محمد : محمد يله خلينه نروح نشوف البنت ..
محمد: إنشاءالله كاني ..
وراحو محمد وأمه حق المستشفى ..
المستشفى :
الأم : سلام شلونج يابنتي اليوم
أمل : الحمدالله ماقلتيلي منو أنتي .
الأم : أنا أم محمد الي ساعدج
أمل : هلا فيج
الأم: إلا ماقلتيلي أنتي شنو أسمج
أمل تحاول تتذكر : مااآاآادري شنو أسمي ..
الأم بأسى: إنشاء الله بتلقين أهلج وبتتذكرينهم وبتعرفين أسمج
بيت عدنان :
كان عدنان مكتئب وماله خلق أحد ..
ريهام بتعاطف: عدنان أنت شفيك ..
عدنان معصب : ذلفي عن ويهي ومالج شغل شفيني
عصبت ريهام وطلعت وسكرة الباب بقوه ..
القهوه :
محمد : فهد أنا حبيت البنت و بتزوجها
فهد : أنت جنيت بنت ماتعرف أصلها من فصلها حته إسمها ما تعرفه وتقول بتزوجها
محمد : أمي تقول بلغ عنها الشرطه وأنا أبيها إفهمني أبيها حبيتها شسوي
فهد : وشلون بتزوجها وإهي حتى بطاقه مدنيه ماعندها
محمد : وآنا أبيك تساعدني
طبعا فهد ساعد محمد وطلعوا للبنت هويه بإسم ثاني وقرر محمد إنه يجذب ع أمل بهالجذبه عشان يتزوجها
بيت أم محمد :
محمد بصوت عالي: فاطمه فاطمه ..
الأم : شفيك تصارخ فاطمه فاطمه منوا فاطمه هذي
محمد : البنت الي عندنا عرفت عنها كل شي ..
( وطبعا هذي كلها خطه مخططينها أهو ورفيجه )
الأم بإبتسامه : خليني أروح أبشرها ..
أمل بفرح : صج وين أهلي أبي أشوفهم .
محمد: أنتي أسمج فاطمه أنتي مقطوعه من شجره مالج إلا أم وزوج أمج ماتت بحادث وزوجج طلقج من سنتين يعني الحين مالج غير الله ثم أنا وأمي
أمل : تبجي يعني الحين ماعندي أحد ..
محمد: لاتقولين جذي يافاطمه وأنا وأمي وين رحنا
الأم : أي يابنتي عديني مثل أمج لأني تعودت عليج
أمل: مشكورين ماقصرتوا مادري من وين أطلع من يزاكم
محمد : فاطمه بماا أنه بعاداتنا وتقاليدنه إنه البنت مايصير تعيش عند ريال غريب تقبلين أنج تتزوجيني وطبعا بعد موافقه أمي ..
الأم : هذي الساعه المباركه أكيد موافقه هذا يكون أحسن لنا كلنه ..
طبعا أمل ماجاه جدامها إلا الموافقه ..
أمل : أي موافقه .. وراحت لغرفتها ..
بــعد مرور شهر:
أمل تزوجت محمد ..
فاطمه : محمد آنا حامل
محمد بفرح: صج ألف مبروك بروح أبشر الوالده
الام : ألف مبروك يابنتي
فاطمه : الله يبارك فيج خالتي
بيت عدنان :
ريهام : أنا بعد جم شهر بولد جيبلي خدامه
عدنان معصب : وليش الخدامه
ريهام: ولدك والولد الي بييبه شلون بتحمل أثنين
عدنان : أي قولي جذي من الأول قولي أنج مالج خلق ولدي ..
ريهام : عدنان مو هذا قصدي
عدنان معصب : لا قصدج بس سمعي أن سمعتج تشتكين منه ياويلج مني ذبحج على إيدي
وطلع وسكر الباب ..
ريهام: والله مادري شسوي فيه وينج ياأمل ترجعين وتفكيني من ريلج وولدج
بيت أبو ريهام :
أبو ريهام : عايشة جاه الوقت المناسب الي نقول حق ريهام الحقيقه البنت تزوجت وحامل وهذا أحسن وقت عشان ماتحس إنه ماكو أحد واقف معاها
أم ريهام : اليله أروح أقولها ..
الساعه 8ونص مساءا :
قالت أم ريهام كل السالفه لريهام ..
ريهام منصدمه : يعني أنا مو بنتكم لقيتوني عند باب مسجد ..
أم ريهام : أي بس صرتي أحلى وأغلى بنت وإحنا كلنا نحبج
ريهام تبجي وتلم أمها : لاتخلوني بروحي
الأم تدمع عينها : مرح نخليج أنتي بنتناااا ...
بـعد مرور ست سنوات ..
بــيت أم محمد ..
كانت أمل تلعب مع ولدها فهد الي
كان إسمه على أبو محمد عمره ست سنوات وولدها يوسف أربع سنوات وأفراح بنتها سنتان و فجأه صوت أم محمد تصارخ تركت أمل بنتها أفراح وراحت تركض حق أم محمد ..
أمل بخوف : خالتي شفيج
أم محمد ترفع إصبعها: أ.أش..أشهد أ.أنه ..لا إ.إله إلا الله وأشهد .. أ..نه محمد رسول الله
وبالوقت الي كانت أمل فيه عند أم محمد وكانت أفراح بنتها بالحديقه وكان في الحديقه حمام سباحه كبير راحت البنت صوبه وإلا تطب فيه وطبعا مثل ما أنتوا عارفين إنها ياهل وما تعرف تسبح ..
فهد : يوسف شوف أفراح طبت بحوض السباحه أخاف ما تعرف تتسبح ..
يوسف: أنت تعرف ..
فهد: لا بس لمن أصير كبير بعرف ..
يوسف : أنا أعرف والحين بطلع أفراح ..
وطبعا حوارهم هذا أخذ نص ساعه وبهالوقت ماتت أفراح
فهد : يوسف أمش نقول لأمي
راحوا فهد ويوسف شافوا جدتهم ونسوا أفراح ..
المستشفى :
وطبعا من الخوف الكل نسى أفراح .،.
أمل تتذكر: يوووه نسيت أفراح بالبيت بروحها ..
محمد : مع الخدامه أكيد
يوسف : أي نسيت أفراح طاحت بحمام السباحه مساع وما قدرنه نطلعها ..
أمل يالله تتكلم : ب..ب..نتي
وطاحت على الأرض وودوها للغرفه عطوها مهدئات ..
الدكتور : عظم الله أجرك أمك وماتت والخبر الأسوأ إنه البنت ماتت ( طبعا محمد راح للبيت وجاب أفراح للمستشفى )
بيت عدنان :
ريهام جابت بنت إسمها أمل عمرها ست سنوات وولد عبدالله أربع سنوات و طبعا كلكم عارفين محمد ولد أمل عمره صار سبع سنوات ..
ريهام : عدنان شفيك اليوم متضايق ..
( وطبعا العلاقه بين ريهام وعدنان تحسنت )
عدنان : أي مادري ليش
ريهام : تبي أسوي لك شي تاكله
عدنان : لا بروح أنام ..
ريهام : تصبح على خير ..
وفجأه يطق الباب كانت أم أمل وأميره ..
ريهام بإبتسامه : أهلين ..
أميره : هلا فيج ..
ريهام : تفضلوا ..
أم أمل : وين محمد ..
ريهام الحين أناديه لج ..
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت

الـجـزء الأخــير :

بــيت أم محمد ،.
فاطمه تبجي : شلون بعيش من دون بنتي محمد ودني أي مكان بس مابي هالبيت مليت مليت من هالبيت كله ذكريات ..
محمد بحزن : أنتي قعدي اليوم بالبيت وباجر ندبر لنا مكان

بالقهوه ...
تدرون محمد كان قاعد مع منو عدنان .. طبعا متعرفين على بعض من شهر وكأنه صار لهم عشر سنين .. وطبعا عدنان ما كان يعرف عن أمل وصديقه ما قال له القصه ..
محمد : زوجتي يا عدنان رافضه تعيش بالبيت تقول كله ذكريات وإهي الحين حالتها حاله ما أدري شسوي فيها ووين أوديها عشان تنسه ..
عدنان يتذكر : وإهي بتقدر تنسه شوفني أنا جدامك جرحي صار له سنين لمن الحين محد قدر يعالجه شلون تقول تنسه
محمد بحزن : الحين أبيك تواسيني خليتني أفقد الأمل
عدنان بحزن : أمل شكثر هالإسم غالي علي
محمد : إلا صج شنو سالفتك مع هالأمل قولي ..
ويقطع عليهم صوت التلفون كان من فاطمه ..
فاطمه تبجي : محمد تعال البيت أنا ما أقدر أتحمل
محمد : ساعه وأكون عندج
فاطمه تمسح دموعها : بسرعه مو تتأخر ..
محمد يسكر التلفون : شوفت عينك مادري شنو أسوي ..
عدنان : شرايك تسافرون تغير جو بعدين ترجعون وإذا عجبكم الوضع تستقرون ..
محمد : وشلون بصرف عليهم ..
عدنان : هذي مسأله سهله أنا عندي شركه في لندن شرايك أشغلك فيها وبجذي يمكن تتعدل نفسيتها ..
محمد : خوش فكره خليني أحجز وإنشاءالله ألاقي حجز قريب ..
عدنان : باجر مر عندي الشركه عشان أخلص إجراءات الشغل
محمد : إنشاءالله مرح أنسالك هالمعروف طول حياتي ..
ببيت محمد :
محمد : الإسبوع الياي بنسافر
فاطمه بإستغراب : بنسافر وين وليش ؟؟؟
محمد : عشان نغير جو وأنا إنعرض علي شغل هناك
فاطمه : تصدق فرحت بهالخبر أهم شي إنك ترتاح بشغلك اليديد ..
محمد : إنشاءالله ولا تنسين صاحب الشركه رفيجي ..
فاطمه : صج جزاه الله ألف خير ..

 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
بيت عدنان :
ريهام : عدنان شفيك اليوم مو على بعضك ..
عدنان معصب: مافيني شي أووه شهالعيشه الي تقصر العمر ...
وراح لغرفته يرتاح ..
ريهام بنفسها : أنا بفهم شسويت ليش معصب علي جذي الظاهر ماكله حلال أبوه وأنا ما أدري ..
كان عدنان يفكر بأمل عمره الي ضاع كان يتذكرها بكل وقت ومانساها ..
ودي آجيك من (التعــــــــب) ثم أضمــــــك !
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك..؟
قربك عطر ودي من البعد أشمــــــك !
أخاف يبــــــــرد مابقى لي بذكراك ،،
أبنثرك في عروق قلبي والمك !
وأحسسك بالحب في يوم لقياك ،،
باقي معي <أغلى هدية> تهمك !
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك ،،
متى يزين الوقت وأكون يمك؟؟
أقلها :
اعرف ظروفـــــك ودنياك
ياليتني في أنفاس روحك ودمــــــك !
أبقى معك وأعيش الأيام وياك ،،
مارتاح أنا من الوله لين أضمــــــــــــــــــك!
وأعلمك وشلون حالي بلياك..!
طبعا كان يطالع صورتها وكأنها قاعده يمه .. وفجأه تدخل ريهام وتشوف عدنان والحاله الي أهو فيها ..
ريهام : أنت لمن الحين مانسيت أمل ..
عدنان : أنسى روحي ولا أنساها إهي كانت كل شي بحياتي كانت حبيبتي كانت قلبي كانت أنفاسي كانت عروقي كانت عشقي كانت أمل عمري بس للأسف ماقدرت أحافظ عليه ..
ريهام تدمع عينها: أنت لو على الأقل حبك ميت بس أنا الي مادري وينه حي ميت تزوج ما تزوج ..
ويقطع على كلامها عدنان : أنا حتى قبر مالها عشان أروح له أنا عندي أمل إنها عايشه وتنطرني تدور علي تتذكرني بكل وقت ..
بيت محمد ..
فاطمه : إلا صج شنو إسم رفيجك ..
محمد : إسمه عدنان ..
فاطمه تحاول تتذكر : مادري وين سامعه هالإسم ..
محمد : الي يقول أهو الوحيد بالدنيا الي اسمه بهالإسم هههه
فاطمه : من أول ماقلت لي الإسم أحس قلبي يدق بسرعه
محمد : لا يكون العاشق الولهان ههههههههه
فاطمه : عن العبط هههههههه
يوم السفر ..
فاطمه : محمد دقلي على رفيجك بتشكر منه
محمد : أهو أكيد نايم بهالوقت خليها وقت ثاني ..
فاطمه : حسافه عاد كان ودي أتشكر منه وأخليه يودعنا بالمطار

 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
عدنان : ريهام كان ودي أروح لرفيجي وأودعه بس أنا تعبان شرايج تروحين بدالي
ريهام : أقول نام نام والي يعافيك نام ..
بالمطار ..
محمد : يلا خلينا نركب الطياره
فاطمه : يلا والله إني بشتاق لبلدي بس شنو نسوي مافي اليد حيله ..
الصبح الساعه 8:30 وصلوا فاطمه ومحمد وعيالهم للأوتيل وطلعو يتغدون ..
عدنان : أقول ريهام شرايج نروح لندن نقعد أسبوع عند رفيجي ومرته ومنها تتعرفين على مرته ..
ريهام : ياليت صار لنا مده ما سافرنا لو على الأقل نغير جو ..
عدنان : خلاص الحين بدق عليهم وبشوف إذا في حجز ..
اليوم الثاني في لندن ..
كانت فاطمه تسوي الريوق
فاطمه : أوف هالفرن مادري شلون صاير ما أعرف له ..
محمد يضحك : أقول بس لا تحترقين علينا .
وفجأه وفاطمه تشب الغاز إهي شبته بمكان ثاني و هالمكان غلط جان تحترق الشقه طبعا الغاز كان
بعيد عن أمل نقدر نقول صوب محمد طبعا بعد ما جو المطافي إلا العيال الصغار ميتين يهال إختنقوا وفاطمه ومحمد بالعنايه المركزه كانت حالتهم خطيره
حيل أما بالنسبه لباجي الناس الشقه الي يمهم كانت شقة بنات بالجامعه صار فيهم بعض الحروق وباجي الناس قدروا يلحقون على نفسهم قبل لا يروحون فيها ..
عدنان : ريهام جهزي حالج يوم الإربعاء طيارتنا ..
ريهام : إنشاء الله زين لقيت حجز بهالسرعه لأني بصراحه مليت

المستشفى :
كانت حالة أمل ومحمد خطيره حيل
لدرجه مو طبيعيه ..
يوم الثلاثاء ..
محمد صحا من الغيبوبه : دكتور أنا شنو صار فيني ..
قال الدكتور لمحمد كل شي صار وكان شكل محمد يعور القلب كان كل جسمه محترق ..
يوم الإربعاء :
عدنان وريهام وصلوا لندن لمن راحوا الفندق إنصدموا طبعا من الي يشوفونه ..
عدنان سأل عن رفيجه وصار الي خايف منه ..
المستشفى :
عدنان : محمد شنو صار ..
محمد يبجي : الشقه إحترقت وعيالي ماتوا وفاطمه حالتها خطيررره أنا ليش يصير فيني جذي ليش حظي جذي أول شي امي بعدين عيالي والفال لي أموت ولا أعيش بهالشكل
عدنان تنزل دمعه من عينه : لا تقول هالكلام لا تدعي على روحك ولا تعترض على أمر الله وإنشاء الله فاطمه بتصحى وبتجيبون عيال ..
محمد يبجي : مشوهين
عدنان بحزن : لا تقول هالكلام وأنا أخوك ..
محمد : أنا شكلي بموت اليوم قبل باجر بس أبي منك وعد ..
عدنان : إنشاءالله بتعيش ومافيه داعي للوعود ..
محمد : قول تم ..
عدنان : تم ..
محمد : يعني إذا مت وفاطمه عاشت تزوجها ترى مالها أحد بهالدنيا غيرك لا أم لا أبو لا أخو لا أخت لا عيال لا بيت لا فلوس ..ويقطع عليه عدنان : إنشاءالله بتعيش ومراح تكون وحيده ..
محمد : أ أ وعدن ن ن ي
عدنان بخوف : شفيك ..
محمد يتكلم بصعوبه : أ..أ..أو..عدن..ي أنك ت..ت..تتز..وجه..هاا
عدنان : أوعدك بس ريح حالك
محمد يتكلم بصعوبه : أأشهد أأن ن ه لا إله الا الله وأشهد أنه محمد عبده ورسوله ..
عدنان : مــحـــمد
عدنان طلع من غرفة محمد يبجي
ريهام : شـفيك ..
عدنان : محمد مــــات ..
ريهام : الله يرحمه ..

 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت

بعد مرور إسبوع ..
كان عدنان عند أمل بالمستشفى وطبعا عدنان ما عرفها لأنه وجها متشوه ..
أمل تصحى من الغيبوبه ..
أمل : أنا وين أنا وين
عدنان : بالمستشفى ..
أمل وكان دقات قلبها سريعه : أنت منو ؟؟؟
صج لي قالو الدنيا دواره عدنان بالماضي كل شي بحيات أمل واليوم تسأله أنت منو .. دنيا
عدنان : أنا عدنان صديق محمد
أمل : محمد محمد شلونه
قال عدنان كل شي لأمل
أمــــل تبجي : لا لا ليش يصير جذي ليش ؟؟
الدكتور طبعا يتكلم بالإنجليزي : أهلا وسهلا يامدام صحتك أصبحت جيدا أهنيك على شجاعتك وتمسكك بالحياة ..

بــعد مرور ثلاثة أشهر :
الدكتور : صحت أمل أصبحت جيده و نفسيتها تحسنت بفضل الدكتوره النفسيه ..
عدنان : والآن تستطيع الخروج ..
الدكتور : سوف نعالج التشوه الذي بوجهها ويديها لكي لا تعود إلى حالتها السابقه ولكن لن تكون كالسابق سوف تتغير أشياء كثيره ..
عدنان : شكرا لكــ ولكن كم يبقى لتصبح بحاله جيده ..
الدكتور : شهر وأسبوع أو أسبوعان

عدنان : ريهام آنا حجزت لكم أنتي والعيال وأنا بالحقكم بعد شهر وجم إسبوع بالكثير ..
طبعا عدنان قال حق ريهام سالفة الزواج وريهام قدرت الوضع وما زعلت ...

بــــعد مرور شهران :
كان عدنان قاعد بالشقه يطالع التلفزيون وفجأه يدق الباب ..
عدنان : مـنـووو ..
فتح الباب وشاف وحده حلوه وعيون شايفها من قبل .. < طبعا هذي أمل سوت عملية تجميل بس تغير كل شي فيها صارت وحده ثانيه بس عيونها
ما تغيرت حيل بس طبعا جمالها الحين مو مثل جمالها قبل قبل كانت أحلى همن الحين حلوه بس مو مثل قبل >
عدنان بإبتسامة إعجاب وكان قلبه يدق دقات قويه : مــنو ؟؟
أمل بإبتسامه : أنا فاطمه سألت الدكتور عنك ودلاني ع بيتك وأنا أتشكرك على كل شي ..
عدنان : ولو هذا واجبي أنتي زوجة رفيجي ..
أمل : وآنا بظل واقفه عند الباب ..
عدنان : عفوا لا تفضلي حياج بس تغيرتي حيل ..
طبعا مر اليوم وكانت سوالفهم عن الحياه والتغير الي صار لأمل وتعدل نفسيتها بفضل الدكتوره ..
عدنان : محمد قبل لايموت قالي شغله وعدته إني أنفذها ..
أمل بإبتسامه : الله يرحمه كان كل شي بحياتي ..
عدنان : إني أتزوجج ونعيش مع بعض ..
أمل : بس أنا سمعت إنك متزوج ..
عدنان : زوجتي فهمت الوضع ..
أمل : خلني أفكر وباجر أرد لك خبر
عدنان : أوكي ..
الصبح الساعه 9:30 قعدت أمل وجهزت الفطور طبعا بعد التفكير الطويل وفكرت بكلام الدكتوره الي قطي كل شي وره ظهرج وعيشي حياتج لأنه الحياه ماراح توقف ترى الحياه حلوه
بس لازم الواحد يعرف شلون يعيشها وبعدين شافت تلفون عدنان محطوط على الطاوله راحت تسمع الأغاني لفتت إنتباها إغنية الفنانه اللبنانيه < نيكول سابا >
وتقول كلماتها ..
عايشه سني وبغني وبحب الحياه ..
وفجأه يطيح التلفون من يدها
أمل : أعوذ بالله يمه منك خرعتني شالته وحطته على الطاوله و خلصت من الريوق وراحت تقعد عدنان من النوم ...
أمل تطق الباب مارد عليها .. أمل بقلبها << أدش ولا لأ >>
وبعد تفكير عميق قررت تدخل ..
لقت عدنان بسابع نومه ..
أمل بإبتسامه : عدنان عدنان يلا قوم الريوق جاهز ..
عدنان بإبتسامه : صباح الخير
أمل : صباح النور يلا قوم الريوق جاهز ..
عدنان : يلا كاني قمت ...
بطاولة الطعام :
عدنان : ها شقلتي بخصوص موضوع أمس ..
أمل : بعد تفكير طويل عرفت انه أنا مالي أحد بهالدنيا وماعندي حل إلا الموافقه ووافقت ..
عدنان بإبتسامه : صج والله فرحتيني يا فاطمه
أمل : إنشاءالله أكون زوجه مناسبه يارب ..
عدنان : آمين .. فاطمه بسألج سؤال ؟؟ يعني إذا ممكن ..
فاطمه : إسأل ..
عدنان : حاس إني أعرفج من زمان حاس إنه قلبي يدق وانا أكلمج أحس بفرحه ماحسيت فيها من سنين
فاطمه : عدنان تصدق أنا بعد أحس نفس الإحساس الظاهر إحنا مكتوبين لبعض ..
عدنان : شرايج نتزوج ونروح للكويت
أمل : أنت من صجك لا الظاهر جنيت
عدنان : أي ليش لا ..
أمل تضحك : يلا ماعندي مانع ..
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
بعد مرور أسبوع ..
عدنان : مبروك عليج آنا حبيبتي
أمل : الله يبارك فيك
عدنان : نقعد شهر العسل وبعدين نرجع الكويت ..
أمل بحزن : أنا ماعندي شي أرجع عشانه وإذا مارجعت عادي
عدنان : أنتي بتزعليني منج يلا ضحكي وريني إبتسامتج الحلوه
أمل تضم عدنان : لا تتركني ما عندي أحد بالدنيا غيرك ...
عدنان : تصدقين أنا أحس أنج أنتي حبيبتي الي ضاعت ..
أمل : شكلها محظوظه الي عندها واحد مثلك ..
عدنان : الله يرحمها إن شاء الله
أمل : ليش ماتت ؟؟
عدنان : أي بس .. مو متأكد حاس انها عايشه ..
أمل : كل شي جايز عندك صورتها
عدنان : ليش ..
أمل : فضوليه > زياده <
عدنان : أي وما أتركها لحظه
أمل : كنت مسويه لك إختبار في حبها أشوف صورتها وياك ولا لاء
عدنان : أقول اليوم وين بنروح .؟؟.
أمل .:. المريخ هههههههههههههههههههه
عدنان : هههههههههههههههههههههههاي
أمل : أنا فيني غيره شوي بشوف هذي حبيبتك مادري شنو اسمها ؟؟
عدنان : أمل .. وراح صوب الكبت يطلع الصوره ..
أمل منصدمه: منو هذي ؟؟
عدنان : أمل ..
أمل تحاول تتذكر : أي أمل
عدنان : حبيبتي ..
أمل حست بدوخه وطاحت على الأرض ..
المستشفى ..
الدكتور : هل المريضه تعاني من فقدان ذاكره ..
عدنان : لا أدري ..
الدكتور : أعتقد أن المريضه تعاني من فقدان ذاكره وتحاول أن تستعيد ذاكرتها ..
عدنان : شكرا لك ..
ويقول بنفسه : شلي خلاني أوريها الصوره أوف ..
الكويت الساعه 6 المغرب
كانت ريهام تتمشى بالسوق ..
وفجأه وأهي تمشي لفتت انتباهها بنت .. كانت تشبه أحمد حبيب قلبها
ريهام : شسمج ياحلو ..
البنت : ريهام
ريهام تدمع عينها : ريهام وانا بعد اسمي ريهام .
وفجأه واحد يقول ريهام شفيج أدور عليج ساعه
ريهام : بابا هذي سألتني شنو اسمج . .
وفجأه ريهام ترفع عيونها من الارض ودقات قلبها قويه والمفاجأه إنه طلع أحمد
أحمد منصدم ودقات قلبه سريعه : ريهااام .
ريهام تدمع عيونها : أحمد
أماني : أحمد وينك صارلي ساعه أدور عليك
أحمد : كاني أخذي ريهام وروحو السياره ..
أماني : منو هذي ..
أحمد : أختي ..
أماني : أنت تستعبط شنو أختك منو هذي ..
أحمد معصب : روحو السياره
أماني : حاضر بس لي حساب ثاني وياك ..
وأخذت بنتها وراحت
أحمد بإبتسامه حزينه : شلونج ريهام ..
ريهام : أنا آسفه إذا حطيتك بموقف محرج مع زوجتك ..
أحمد : خلينا منها أنتي شلونج
ريهام تبجي : مو زينه ياأحمد
أحمد يمسج دموعها : أنا أموت إذا شفت دمعتج ..
ريهام تمسح دموعها : أنا تأخرت
وراااحت ..
أحمد تدمع عينه ..
ياما حاولت الفراق وماقويت )"
قلت ابي انساه ولكن مانسيت )"
ماعصاني قلبي بعمره ولكن )"
عالأكيد انه انا الي ماشتهيت)"
ألتقينا بليله من ليل البعاد)"
والهوا وألحب في القلبين عاد)"
قلتله ماغيرك بعدي حبيبي )"
قال حبك ماتغير إلا زاد)"
صرنا نسترجع هوانا والي فات)"
وابتدت ترجع لبسمتنا الحياة )"
قلتله وشلون فرطنا بهوانا )"
قالي انسا ترا الي فات مات)"
مرطعم البعد و أحساس الغياب)"
بدقيقه طول شهر من العذاب)"
طالبك مابي نكررها حبيبي )"
ليه نفتح للحزن والهم باب)"
وراح لسيارته ..
حط أغنية الأماكن ..
أماني : مساع ويه وحده والحين حاط إغنية الأماكن
أحمد كان معلي صوت الموسيقى ..
أماني : أحمد قاعده أحاجيك
أحمد ببرود: هااااااااأآإااااإااا ا
أماني : قول منو هاذي
أحمد : هذي صديقة اختي جنى الله يرحمها كانت مثل اختي واكثر اهي الي وقفت معاي يوم ماتت ارتحتي الحين
/
/
/
/
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
عدنان : فاطمه ممكن سؤال
فاطمه منصدمه تحول تتذكر : خييير
عدنان : انتي تعانين من فقدان الذاكره
فاطمه معصبه : بس كااااااااااااااافي جذب كاافي خدااع انا منو منو ملييييت انا امل او فاطمه او منووووووو
عدنان مستغرب : أمــل وشكو امل بالسالفه
فاطمه تبجي : ابي احد يسمعني
عدنان ودقات قلبه قويه : انا اسمعج قولي لي
قالت امل حق عدنان السالفه من الحادث لين الحريق
عدنان منصدم : انتي امل
فاطمه : ياليتني اتذكر ماضيي عشان اقولك
عدنان بحزن : امل معقوله انتي
//
//
//
//
مرت الايام وعدنان يحاول يذكر امل وامل كل ماله وحالتها تزيد سوء صارت بحاله نفسيه سيئه وقرروا يدخلونها مستشفى الطب النفسي
قعد يبجي عدنان يقول امل معقوووله ما أصدق
/
/
/
/
/
كانت ريهام تحاول تدق على عدنان واهو لاحياة لمن تنادي فقدته حست انها مشتاقه له
مهما كان زوجها وعشرة عمر معاه وخصوصا انه احمد تزوج وعايش حياة سعيده مع زوجته
واهي ما عاد تحبه مثل قبل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ) وهذا الي خلاها تشتاق لعدنان
/
/
/
بعد مرور شهر زادت حالة امل سوء وصارت تسوي اشياء من دون ماتحس صارت مينونه
وفي يوم كانت بحاله نفسيه حاده راحت لسطح المستشفى وطبت من فوق لتحت
.
.
.
صدمه
.
.
.
صدمه
.
.
.
صدمه
.
.
.
انعاد شريط الذكريات لعدنان معقوله امل ماتت ماتت انتحرت
ليش ياربي ليش كل التضحيات كنت عايش على امل لقياها
والحين تموت لا كان يبجي بقهر مستحيل

.
.
.
كانت اجمل الايام كانت احلى لحظات حياته لمن كان يحبها لمن كانت معاه
والحين راااحت خلاص مات الامل الي بعدنان مات الحلم الي كان ينتظره
.
.
.
صدمه وما بعدها صدمه
/
/
/

أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري
كنت بجنون احبك
قاسي القلب لاكن كان قلبي
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
ضحكنا الي ضحكنا والوله والحنان
تقلب الكون كله لو تأخرت خطوه
ضعت مني بثواني والله دنيا ماتسوى والله دنيا ماتسوى
أيام حلوه كانت أيام حبك كنت في روحي تسري
كنت بجنون أحبك


/
/
/
رد الكويت عند ريهام ولا جنه صار شي قعد يتاملها وقال لها : تحبيني
ريهام : الحب مو كل شي اهم شي انه الانسان يكون عايش بسعاده
عدنان : صدقتي الحب مو كل شي واوعدج اني راح اعوضج عن كل شي بدر مني انا تعلمت درس بالحياة ولايمكن انساه
/
/
/


الــنــهــايه
.
.
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
أتمنى تكون الرواية عجبتكم وأتمنى أني أشوف ردودكم وكل وحده تقول لي شنو تعلمت من القصه هل الشي الي كنت بوصله قدرت أوصله أو لا لن أقول الى اللقاء بل الوداع - لكن لي لقاء مع ردودكم
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
أحسن شي أنها خيالها .. أحب الخيال الي من هالنوع
القصه روعه والكاتبه أروع .. تسسلمين حياتي
صارلي ساعتين أقراها عيوني صارت حمر لووول
والله مبدعه ونتمنى نشوفج بقصه ثانية وثانكسس
وبسس مادري شقول موفقه :)
 

-»RowRow

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
284
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ثانكيو ع القصه حدها روعه و امبيه تكسر الخاطر ياربي :(
 

‏ ρяιиcεss

New member
إنضم
27 نوفمبر 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
** Q8 **
ما شاء الله عليج القصه روووووووووووووووعه الله يعطيج العافيه :)

ومنها الاعلى ان شاء الله

الصراحه الصراحه انتي مبدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة :)
 

‏ ρяιиcεss

New member
إنضم
27 نوفمبر 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
** Q8 **
أتمنى تكون الرواية عجبتكم وأتمنى أني أشوف ردودكم وكل وحده تقول لي شنو تعلمت من القصه هل الشي الي كنت بوصله قدرت أوصله أو لا لن أقول الى اللقاء بل الوداع - لكن لي لقاء مع ردودكم


اي الروايه عجبتني واييييد :eh_s(15):

وتعلمت ان بالهدنيا مو كل شي الواحد يبيه ياخذه ولازم ينطر قدره واللي الله كاتبه له يصير :eh_s(7):

ولازم ما استعيل بقراراتي :eh_s(17):

وناطرين مزيدج :ggdw:

ورواياتج الثانيه ان شاء الله :eh_s(22):
 
التعديل الأخير: