روايتي الأولـى << الضـائعه >>

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
؛

السّلام عليْكم ورحمة الله وبركآته ,

شخباركم ؟ عسى بخير ؟

اليوم حبيت أنزل أول قصه كتبتها وأتمنى اني
أنجح في هذي التجربه ..

القصه عباره عن 11 جزء اليوم بنزل
الجزء الاول واذا شفت ردود
بكمل الباجي .


وعلى فكره القصه من خيالي يعني ماتتكلم عن اي مجتمع
من المجتمعات مجرد قصه ببالي وكتبتها

ما أحلل اي أحد ينقلها باي شكل من الأشكال
بنات اذا شفت تفاعل بكمل فابي اشوف ردودكم الحلوه صدقوني بستانس حتى كلمة شكرا بتونسني :eh_s(22):



(علــمتني كــيــف أحــبـك علمني كـيـف أنـسـاك)





الـــمـــقــدمــه:


أمـل بنت فقيره عمرها 17 عايشه عند أمها وأختها أميره عمرها 15 كانو ناس على قد حالهم أبوهم ميت من زمان و أمهم تصرف عليهم

عدنان شاب عمره 19سنه غني أبوه يملك شركه وأهو يساعده فيها عنده أخت متزوجه أسمها ساره عمرها 28 وأخو أسمه عمر عمره 16
خالد عمره 29 زوج ساره أخت عدنان وعندهم بنت اسمها ريان عمرها6سنوات وولد اسمه جاسم عمره 4 سنوات


ريهام بنت عم عدنان عمرها 17 كانت تحبه بس أهو مايحبها

أحمد شاب فقير عمره 19و
كان متواضع طرف ثاني شوي من القصه


محمد هذا هم طرف ثاني بالقصه ماراح نتكلم عنه الحين


/
/
/


كان حلم أمل أنها تصير دكتوره
وكانت شاده حيلها بدراسه لأنه هذي آخر سنه لها بالثانويه وأختها السنه الأولى


الـجـزء الأول :

بـــيت أمـــل
أمــل: أميره يلا تأخرنا على المدرسه
أميره: يلا كاني شفيج مستعجله
أمل: يلا إمتحاني الحصه الأولى عشان يمديني أراجع
أميره بنفسها: يا حب هالبنت لدراسه
أم أمل: أمل أميره تعالوا تريقيو
أمل: لا احنا مستعجلين
أميره: أنتي مستعجله بس أنا لأ أبي أتريق مع أمي
أمل بعصبيه: ريوق لا
أم أمل: أمل شفيج خلي أختج تاكل شوراج مستعجله
أمل: براجع حق إمتحاني .
أم أمل : إقعدي راجعي على ما أختج تاكل والمدرسه لاحقه عليها
عصبت أمل من أختها وقعدت تراجع لين ماخلصت أختها من الريوق
أميره: يلا ياأخت خلينا نروح للمدرسه
أمل بإستعباط : لا شرايج تنامين ومانروح المدرسه اليوم
أميره من قلب : يــــاليت
أم أمل: عن الهذره الزايده و يلا روحوا قبل لاتتأخرون وديروا بالكم وأنتوا تمشون لاتضيعون الطريج
أميره: شرفت أمي بنصايحها المعتاده يمه والله تعودنا
الأم: ولو الحرص واجب
أمل طفشانه : يله مع السلامه
الأم : هههههه يلا مراح أأخركم زياده مع السلامه
البنات: مع السلامه


/
/
/


وعلى فكره أمل وأميره كانو يروحون للمدرسه مشي لعدة أسباب الأول المدرسه قريبه عند بيتهم والثاني أنه ماعندهم سياره توديهم وتجيبهم
أميره: يووه نسيت أقول حق أمي تسويلي ستيك على الغدا
أمل: أقول لا تطولينها وأهي قصيره يالله أمشي خلصيني وإذا ماسوتلج على الغدا تسويلج على العشاء
أميره: شفيج معصبه كل هذا عشان الإمتحان
ماردت أمل عليها لأنه كل مخها مع الإمتحان وكملو طريجهم المعتاد


/
/
/
/


بــيت عــدنان
كالعاده كانت أم عدنان تتريق بروحها بالصاله لأنه جاسم "الأبو" يروح للدوام بسرعه وعمر نفس الشي لانه كان طالب مجتهد وكل تفكيره بالدراسه عكس عدنان الي حده رابعه ثانوي وماكمل الجامعه و بعدين أشتغل بشركة أبوه وساره في بيت زوجها
عدنان: صباح الخير يمه
الأم مستغربه: صباح النور شالطاري اليوم قاعد مبجر
عدنان: بروح الشركه
الأم: أدري بتروح الشركه مو شي جديد بس العاده تتأخر
عدنان: لا من اليوم ورايح بجابلج على الريوق وماني متأخر
الأم: أحسن بدال ما أنا أقعد بروحي
وفجأه يدق تلفون عدنان
عدنان: يووه هذي الشركه يلا يمه بـــاي
الأم: الله وياك


المدرسه
الساعه 10:30صباحا في صف أمل وكانت ريهام في نفس الصف كانت ريهام تكره أمل وكانت متكبره عليها وماتحبها
ودايما تتمصخر عليها وأمل مو معبرتها وهذا الي قاهر ريهام

"الــــمـــــهــــم"
ريهام: بنات أنا عازمتكم كلكم اليوم حق عيد ميلادي
دانه صديقة ريهام: وناسه من زمان مو طالعه على الأقل نستانس قبل الإمتحانات
وكانت ريهام متعوده تسوي حفلات عيد ميلاد وكان أكثر بنات
الصف يروحون لها وأمل ولامره
راحت
ريهام: أمل تعالي عيد ميلادي مو تسوين مثل كل مره أوكي
أمل بإستغراب: غريبه عازمتني العاده ما تعزميني
ريهام: بتجين ولا كيفج
أمل: كيفي أهو غصب مابي اجي
ريهام: نسيت منو أكلم أنا أدري ليش مراح تجين وأظنج عارفه هالأسباب ولا أقولج ياهم وأظايقج
أمل: لا قولي حبيبتي أنا واثقه من نفسي ولا جان ماجيتج
ريهام: هههههههههههاي واثقه من نفسج والله خوش أمل توثق من نفسها وشنو فيج الي مخليج واثقه لهدرجه
أمل معصبه : ؟؟؟؟
ريهام: شفيج ساكته تضايقتي انا أدري منتي جايه الحفله أول شي ماعندج بدله سنعه تلبسينها وثانيا ماعندج سياره توصلج صح كلامي
أمل من كثر ماهي معصبه عطت ريهام كف على وجها
جدام كل البنات وقعدو يتهاوشون
الوكيله: منو الي بدت الهوشه
ريهام: أمل سطرتني وإهي الي بدت وأنا ما أسكت عن حقي قمت وسطرتها
الوكيله : أمل صج الكلام الي اسمعه؟
أمل: أي أبله ماكان قصدي بس إهي ضايقتني وقاعده تتمصخر علي جدام كل البنات
الوكيله: أنتو بنات كبار وهذي آخر سنه لكم وللحين تسوون سوالف الإبتدائي إذا أنتو الكبار جذي عجل عاشر شلون
"البنات ساكتين "

الوكيله: أنا المفروض إني أفصلكم وأحرمكم من الإمتحان
أمل خايفه: ليش؟؟؟
الوكيله بشكل جدي: تهاوشتو قلنا ممكن بس ممنوع تطاققون لا وبسطار بعد وين قاعدين إحنا.
أمل: أنا آسفه مرى ثانيه ما أعيدها بس لاتفصليني
الوكيله: وأنتي ياريهام
ريهام: أنا شفيني
الوكيله : مراح تعتذرين
ريهام: أنا ماسويت شي يستاهل الإعتذار أهي الغلطانه وإهي الي لازم تعتذر مني
الوكيله: ولو لازم تعتذرون من بعض
أمل: آسفه ريهام
ريهام: أوكي مسامحتج وأنا آسفه بعد
الوكيله: شوفو أنتو الثنتين هذي آخر مره ومره ثانيه فصل فاهمين
أمل/ريهام: أي فاهمين

بــــالـــصــف
ريهام: والله لا أوريها هين أنا أعلمها منو ريهام
دانه: ليش شصاير الوكيله شقالت
ريهام: ماقالت شي سامحتنه وقالت لاتعيدونها مره ثانيه
دانه: أنزين ليش زعلانه ؟؟؟؟
ريهام: قاهرتني يادانه تعطيني سطار جدام البنات إذا أمي ماعطتني سطار أهي تعطيني
دانه : خلاص أنسي الموضوع
ريهام: لا موخلاص والحصه الأخيره راح أوريها منو ريهام
دانه ومليون علامة إستفهام: مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟إلــــخ
ريهام: الحصه الأخيره علينا تربيه بدنيه بستأذن من الأبله على أساس إني رايحه الحمام وبحذف كتبها في سلة الوسخ
دانه: بس أخاف تعلم الوكيله وتصير سالفه
ريهام: ماعليج أنا أتصرف وأظنج تعرفيني وبعدين أهي شدراها إني أنا
دانه : هذي ريهام الي أعرفها بس جذي راح إطلعهم
ريهام: ما أظن تجرأ تدخل يدها بالوساخه
ريهام/دانه: ههههههههههههههه
الـحـصـه الـأخـيره:
الأبله : يله يابنات على صالة البدنيه

فــي الــصــالــه :
الابله: روحو بدلو ملابسكم بسرعه عشان نلعب
راحو البنات يبدلون
دانه: ريهام يلى روحي قولي للأبله خلصينه ريهام: شفيج مستعجله روحي بدلي وأنا أروح للأبله
ريهام: أبله بروح للحمام
الأبله: لا مايصير تطلعون من الحصه
ريهام: أبله الله يخليج ما أقدر أتحمل بسرعه مراح أتأخر
الأبله: أوكي بس خلصينه
نفذت ريهام مشروعها بس ماعرفت أن أمل أذكى منها بأشياء واجد

الـهـده
أمــل: أفراح وين جنطتي ؟
أفراح: مــــــادري ؟
أمل: آنا كنت حاطتها عندج
أفراح: أي صح وين أختفت
أمل: أووووف هذا وقته
أفراح : مو جنها هذيج
أمل : ويــــــــــــــــــــن؟
أفراح: الي يم الزباله ( عزكم الله )
وراحت أمل تركض عند الزباله



أمل : أفراح لحقي كتبي بالزباله
أفراح : والحين شبتسوين
أمل: ماكو إلا أطلعهم الزباله خاليه بس كتبي الي فيهم
أفراح:جدام البنات فشله
أمل: ماكو إلا ننطر البنات لمن يروحون
أفراح : آنا أهلي يجون مبجر
أمل: قصدي لمن يطلعون كلهم برى وتخلى المدرسه
أفراح: أهـــ جذي السالفه ـــا
أمــل: أي يالغشيمه
أفراح: شوفي ريهام شلون تخز
أمل: ماعلينا منها أنا بنطر البنات وباخذ كتبي حتى لو كانت موجوده لاني أدري أنها إهي الي قاطتهم
وطلعو البنات بقبض النظر عن ريهام ودانه وأخذت كتبها بس ما إنتبهت لكتاب الرياضيات لأنه طايح ورا الزباله
ريهام بإشمئزاز: ويع تدخلين إيدج بين الوساخه صج فقرانه
أمل: أنا صج فقيره ما عندي فلوس بس كريمه بأخلاقي وأظن هذا مكفيني عن الفلوس شفايدة الفلوس دام الأخلاق بح عن إذنج يأم الأخلاق
ريهام: إحترمي نفسج هذا كلام عود لا تخليني أبتلي فيج طول حياتي
ماردت أمل على ريهام لأنها مو ناقصه مشاكل
ريهام معصبه: شفيتها شقالت الهيلكيه
دانه: أمشي ماعلينا منها إلا ماقلتيلي اليوم شبتسوين بعيد ميلادج
ريهام : مــــفـــاجــأه

بـيـت أمــل:
الأمـ: أمل شفيج اليوم جنج متظايقه
أمل: لا ماكو شي يمه
الأمـ: أنتي اليوم مو على بعضج قولي لي شفيج أميره: أكيد ريهام
أمل: أي أكو غيرها عمري ماشفت قليلة أدب مثلها
الأم: عسى ماشر شنو سوت بعد
أمل: سالفه طويله الحين مو وقته أقولها لج
وفجأه يدق تلفون أمل كانت رفيجتها أفراح أفراح: أمل تعالي الحفله
أمل: بس أنا متهاوشه مع ريهام وبعدين ما أحبها ومابي أروح
أفراح بحزن: إذا أنتي مارحتي أنا مابي أروح
أمل: زعلتي
أفراح تحاول تقنع أمل: أي آنا المره الي طافت بحفلة نجاحها رحت بروحي وأنتي قلتيلي مره ثانيه والحين تقولين ما تبين تجين خلاص الله يسامحج
أمل: بس أنا متهاوشه وياها
أفراح: الرسول قال : "المسامح كريم"
وأنا ماخبرتج بخيله
أمل بتردد: بس أخاف تفشلني
أفراح: بالعكس إذا شافتج جيتي بتنقهر
أمل: أوكــــــي بس عشانج


فـي الحــفــــله
كانت ريهام لابسه فستان زهري قصير وشعرها الأشقر الي رافعته والخصل الي منزلتها طالعه أحلى وحده في الحفله
كانت تستقبل الضيوف بكل فخر
ريهام ماتدري أنه أمل جايه
وفجأه تدخل أمل ورفيجتها أفراح كانت أمل لابسه فستان ليموني وطبعا حاطه جاكيت جينز فستانها كان قصير بس مو حيل وشعرها الأسود الي مسويته إستريت (سيده) وماكياجها الخفيف صايره واااو
أما أفراح فكانت أنيقه بلبسها وماتحب الألوان واجد يعني أسود بأسود كان فستانها أسود في ورود وكان حلو ومناسب لجسمها وشكلها أما شعرها الأسود الي تحت أذونها كان عجيب شافت ريهام أمل وأفراح جايين ريهام منصدمه : أمل جيتي غريبه
مدت أمل الهديه الي جايبتها لريهام كان عقد عجيب بس مو ذاك الزود ومو من النوع الي يعجب ريهام بس ريهام سكتت عشان البنت تعبت حالها وجابتها لها رغم ضروفها
أمل بإبتسامه: المسامح كريم وأنا جيت حفلتج عشان نكون صديقات
ريهام بإبتسامه بس مو طالعه من قلبها : مشكوره
وتقول بنفسها : هذا الي ناقص ما أرافج إلا أمل
مرت الحفله بسعاده ومرح والكل كان مستانس مارجعت أمل بيتهم إلا الساعه 12 باليل

بـيـت أمـل
الأم: تو الناس جان نمتي بالحفله
أمل: يمه شسوي بأفراح الي مارضت تطلع إلا بأكل والبوفيه مافتحوه إلا الساعه 11
الأم: هاه وناسه الحفله
أمل بتعب : عجيبه يمه أنا تعبانه باخذ شور وبعدين بنام
الأم: أنا الحين بنام تصبحين على خير
أمل: وأنتي من أهل الخير
الساعه 12:30بليل
كل الي بالبيت نايم وكانت أمل تاخذ شور ولمن خلصت راحت على فراشها تنام وتذكرت أنه عليهم إمتحان قصير رياضيات وكانت هذي أول مره تنسى إمتحان لأنها إنشغلت بالحفله وكانت أمل تحسب هذي مصيبه بس ماتدري عن المصيبه الأكبر
راحت عند صوب جنطتها فتحتها وشافت إنه كتاب الرياضيات مو موجود أفتر مخها قعدت تدور وتدور لين مايأست قالت معقوله بالمدرسه أوف يعني على آخر شهر أسقط عشان إمتحان قصير لازم أروح للمدرسه أدوره وطبعا تسرعت بهالقرار وماحست بنفسها لبست وطلعت وراحت وكان الشارع فاضي ويخوف وباليل و بظلام وأخيرا وصلت للمدرسه
شافت الحارس نايم المصيبه أنه المدرسه مقفوله شلون تجيب المفتاح ..؟


وفــجـــأه

اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثاني

:eh_s(8):​
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

وااااااااااااااااااااااو شكل القصه عجيييييييييييييييييييييبه
مسكينه امل اكسرت خاطري
كملي عفيه بليييييييييييييييييييز
عاااشو عاشو عاشو والله عاشووووو:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):​
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

بدايه حلوه

بانتظار البارت الثاني

:eh_s(17):
 

امي الحنونه

عضوه موقوفة
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

روعه ابداع كملي :ch12:
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

يلاا متى البارت الثاني :bbbiu:
نااطرينج يا بنوته عسووله :eh_s(7): :eh_s(7):
لاطولين بلييييييييز :eh_s(2):
عااااااااشوووو :eh_s(9):
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up up
:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

بنووته وينج مو بينه
قصتج بدايتها رووووووووووووووووووووووووعه والله حلووه
كمليها بليييييييييييييز
نااطرينج اوووكييييييييييييي ؟؟؟؟؟؟؟
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
اسفه ع التأخير

:eh_s(7):






الـــجـــزء الــثانــي ..






وفجأه واحد يقولها شقاعده تسوين ياحلوه اهني طار قلبها من مكانه وخافت ***
أمل بصوت خائف: منو أنت
كان شاب جميل على فكره هذا عدنان***
عدنان: شفتج إهني بروحج قلت أشوف شفيج على فكره أنتي شتسوين بهالوقت إهني
أمل: كتابي أعتقد أني ناسيته إهنيه*
عدنان: جان جيتي من مساع
أمل: توني أدور عليه ومالقيته
عدنان: والحين شنو راح تسوين المدرسه مقفوله
أمل: ماأدري وأتمنى أنك تساعدني
عدنان : بس جذي أوكي أنتي بس قوليلي وين المفتاح وأنا أجيبه
أمل: مفتاح مدرسه وين بيكون أكيد بغرفة الحارس
عدنان: أدري ياذكيه وين غرفة الحارس
وراحوا أمل وعدنان غرفة الحارس**
عدنان: أوه هذا مصطقى
أمل: عفوا منو مصطفى
عدنان: هذا قبل كان حارس الشركه بس فنشته
أمل: مسكين مايستاهل
عدنان : ماعليج منه ياترى وين المفتاح
أمل تفكر : !!! عندي فكره
عدنان: شـــنـــــو؟؟
أمل: أنت مو تقول أنك تعرفه
عدنان: أي
أمل: قعده من النوم وأسأله و
أكيد راح يقولك
عدنان بيأس: مراح يعطيني أعرفه خبز إيدي سنين وإهو يشتغل عندنا
أمل: حـــاول ولــي يـسـلـمـك
عدنان: أوكي



@
@



مصطفى: أنا ما أقدرش يعملولي سالفه ويمكن يفنشوني
عدنان: إذا فنشوك أنا أردك لشغلك بالشركه وأزيد معاشك
كانت أمل مركزه على الإهتمام الزايد الي من عدنان
عدنان: ها شقلت ؟؟
مصطفى: خلاص بس .. وسكت
عدنان: لابس ولا شي ...
مصطفى: أوكي ...
وعطاهم المفتاح ولقت كتابها وأخذته
أمل: مشكور ياأخ ؟
عدنان: عدنان وأنتي
أمل: عاشت الأسامي آنا أمل
عدنان: ماشوف سيارات هني بتروحين مع منو
أمل: أبمشي بيتنا قريب
عدنان: لا الطريج يخوف تعالي أوصلج بسيارتي
أمل وكأنها بدت تحس بخوف منه: لا مشكور أدل طريجي ..
عدنان بإصرار: أنا معزم أنج تجين معاي و مايصير أخليج تروحين بروحج
أمل : أنا متعوده
عدنان: جذي مايفيد انتي بتجين معاي يعني بتجين
أمل بتردد : بس
عدنان: لابس ولاشي خلاص أنا إذا حطيت شي براسي يصير. أمل بخوف : خلاص أوكي
ومن طرف ثاني أم أمل كانت مو نايمه يوم راحت تطمن
على بناتها و مالقت أمل دورتها بكل مكان بس مالقتها أهنيه أفتر مخها وماتدري شنو تسوي ..


بالـسـيــــــاره:


عدنان: أقول أمل أنتي بأي صف
أمل بصوت واطي خايف: هذي آخر سنه لي في المدرسه
عدنان يستعبط : شكلج مهمله شلون نجحتي ههههه
أمل وكأنها بدت ترتاحله: حرام عليك أنا مو مهمله
عدنان : آكو أحد شاطر يدرس الساعه 1:00 باليل
أمل: كنت بحفلة صديقتي


-- بــيــت أمــل --
وبعد شوي طلت أم أمل من الشباك وشافت أمل تنزل من سيارة عدنان فالأم شكت ببنتها وماتدري شنو تسوي"
أمـــل منصدمـــه: يـــــمــــا*
الأم بكل عصبيه وخوف على بنتها: أي أمج وينج في وأنا من مساع أحاتيج وألاقيج راكبه مع واحد بنص الليل"
أمل: يما لا تفهميني غلط أنا كتابي نسيته بالمدرسه ورحت أجيبه وبالطريج شافني وقالي أوصلج بدال ماتروحين بروحج
الأمــ بكل عصبيه: وإنشاءالله
تبيني أصدقج
أمل: يمه أنتي نشكين فيني
الأمــ: من بعد الي شفته أي
أمل : يمى إرتاحي وأنا أفهمج السالفه كلها



/
\
/
\
/
\



بـــيـــت عـــدنــان ...
أم عدنان: شفيك اليوم تأخرت
عدنان: يمه كان عندي شغل
أم عدنان: عندك شغل ولا لاهي مع سوالفك وخرابيطك
عدنان بتعب: بروح أنام تصبحين على خير٠٠٠
الأم بنفسها: والله مادري متى بيعقل هالولد ...
وعلى فكره عدنان كان طايش عنده فلوس ويسوي الي يبيه و يعرف بنات واجد يعني شباب هالوقت وكان يعرف
ريهام الي ماتحب أمل وكانت هذي الصديقه الي شبه دائمه أهو يستفيد منها وإهي تستفيد
منه و اهي كانت بنت عمه يعني خبره ببعض



بـــيـــت أمـــل:


الأم معصبه: ليش ركبتي معاه شتبين الناس تقول عنه
أمل بخوف : آسفه مره ثانيه ما أعيدها
الأم تحاول تهدي عمرها: شوفي هذه آخر مره تطلعين بدون علمي فاهمه
أمل: أنشاء الله يمه
الأم بحيره: ما أدري أصدق وإلا لا !!!
أمل: يمه صدقيني
الأم: خلاص روحي ادرسي
أمل: إنشاء الله يمه مايصير إلا الي تبينه .
وراحت أمل لفراشها تفكر بعدنان ودرست حق إمتحانها


المدرسه الساعه 9:30 ::
المدرسه: بنات كل وحده مكانها بسرعه الإمتحان بدى
أمل كانت خايفه من الإمتحان بس الله وفقها وحلت عدل


بــــعد الإمتحان:


أفراح: أمول أنتي اليوم مستانسه
ونسينى معاج
أمل: يمه منج عارفتني عدل
أفراح: رفيجتي وأعرفج قولي شفيج
أمل قالت حق أفراح السالفه
كلها بتفصيل الممل **
وكانت ريهام تتسمع لهم
ريهام: دانه لحقيني عدنان
دانه : شفيه عدنان
ريهام: يكلم أمل
دانه: على بالي عندج سالفه
ريهام: أقولج يكلم أمل تقولين ما عندي سالفه.
دانه: ريهام أنتي تدرين أنه يكلم ألف وحده غيرج وراضيه وأنا أقولج لا تزعلين لأنج المفضله عنده يما عرف بنات وتركهم بس أنتي لا لأنه يحبج
ريهام: أدري بس أنا مابي يكلم أمل
دانه: حاولي تقربينه منج أكثر عشان ينسه كل البنات وما يفكر إلا فيج
ريهام: صح كلامج لازم أسوي جذي ...
كانت ريهام متعوده تجيب تلفونها للمدرسه راحت للحمام ودقت على عدنان
ريهام: أهلين هلا حياتي
عدنان : هلا فيج وينج
ريهام: حبيبي أنا بالمدرسه تعال
إخذني بالهده عازمتك على الغدا
عدنان : أوكي الساعه جم
ريهام: 1:28الظهر
عدنان: نطريني أنتي تعرفين سيارتي مو تخليني أنطر
ريهام: أنتي تعرفني ما أنتبه أنزل
أخذني أبي كل البنات يشوفونك
..قصد ريهام تبي أمل تشوفه معاها ..
عدنان: ليش ؟؟
ريهام: بس جي أوكي باي
عدنان: لحظه لحظه
ريهام شافت الأبله تدخل الحمام
ريهام بخوف: يلا الأبله يت باي..
عدنان: باي.


بـــالـــصـــف:


ريهام بصوت عالي قاصده أنه أمل تسمعها: دانه اليوم عدنان بيجي ياخذني من المدرسه
دانه: صج والله ليش
ريهام: أهو ولهان علي
أفراح : تخيلي عدنان الي شفتيه
أمل: أي وإذا شسويله بس ما أعتقد لأنه هذاك شكله مار بالصدفه...
أفراح: تغارين"
أمل : ليش أغار على فكره ترى مابيني وبينى شي.


الـــــهــــــده:


عدنان شاف أمل تسولف مع أفراح نسى ريهام الي كانت واقفه بعيد وراح لأمل
عدنان: قوه أمل
أمل: هلا ليش جاي هني اليوم عدنان :ماكو قلت ليش ماأجي أشوفج موجوده أو لا٠٠٠
أمل شكت بالأمر: يعني مو جاي لأحد ثاني
عدنان: لا أنا ماأعرف بالمدرسه إلا أنتي هذا رقمي إذا إحتجتي شي دقي بس لاتفهميني غلط
أمل : مشكور
فرحت أمل عشانه مو أهو الي تقول عنه ريهام مسكينه ما تدري أنه أهو نفسه
راح عدنان أخذ ريهام بس أمل ماانتبهت ولا حتى ريهام ماإنتبهتله يوم يكلم أمل*
بـبـيت سـاره أخت عدنـان ...
ساره كانت مصممة أزياء
ساره: خالد آنا بروح للمحل
خالد ببرود: وأحنا كل يوم على هالحاله ..
ساره بعصبيه: أنت ليش تدور المشاكل
خالد وكأنه بدى يتنرفز من ساره : الحين بفهم أنا شقلت أنت شفيج ياهل ...
ساره: والله محد ياهل إلا أنت..
خالد: أنا الياهل مشكوره !!
ساره بقهر: أنت مو توك تقول عني ياهل ..
خالد : أي ولا آكو وحده سنعه تهمل بيتها وزوجها .
ساره بملل من خالد: عن إذنك آنا ماشيه.
خالد بنفسه: ياحب هالمره للهواش..
ببيـــت أمــل:
كانت الأم قاعده تدور بجنطة أمل قلم و إهي قاعده تدور شافت الرقم ومكتوب عليه عدنان ...
الأمـ معصبه * أمل تجذبين علي شايفتني غشيمه
أم أمل إرتفع ضغطها لأنه كان فيها الضغط وطاحت على الأرض ...
جت أمل تركض شافت أمها طايحه على الأرض ماعرفت شتسوي شافت رقم عدنان راحت من دون ما تفكر أتصلت عليه ...
بالمطعم:
كان عدنان قاعد مع ريهام بالمطعم فجأه يرن تلفونه
ريهام: أنا مو قلتلك أقطع علاقتك
مع كل البنات إذا تبي علاقتنا تستمر
عدنان: هذا رقم غريب وعشانج
مراح أرد
ريهام: لهدرجه تحبني
عدنان : وأموت فيج
ريهام : يله أكل ومثل ماقلتلك إذا
تبي علاقتنه تستمر إقطع علاقاتك
عدنان : أوكي أحد يقولج لا
وفجأه يرن التلفون مره ثانيه
ريهام: مــــنـــــو؟
عدنان: نفس الرقم خليني أرد أشوف منو " ألو
أمل" معاي عدنان"
عدنان: أي نعم
أمل: أنا آسفه إذا داقه بهالوقت بس تكفى تعال بيتنا ظروري
عدنان :عفوا منو أنتي ؟
أمل: أنا أمل
عدنان: خلاص أوكي دقايق بس وأكون عندج
ريهام: منو هذي
عدنان: بعدين أقولج أنا مستعيل
ريهام: أنزين أروح مع منو
عدنان: طلبي تاكسي
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

يااااااااااااي واخيييرا
وناااسه ونااسه
البارت عجييب مسكينه ام امل حرااام
waiting
up up up up up up
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
رد: رد : روايتي الأولـى << الضـائعه >>

يااااااااااااي واخيييرا
وناااسه ونااسه
البارت عجييب مسكينه ام امل حرااام
waiting
up up up up up up

تسلمين حبيبتي ع المتابعه

والله تمنيت تفاعل :eh_s(1):

مو عـاجبتكم القصه

المشاهدات اكثر من الردود :eh_s(16):

ماراح انزل بارت الا لما اشوف التفاعل :eh_s(11):
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
mss.86oo6aهالبااارت لعيونج

ويـآليت اللي يتابعون بصمت يردون : (


الـــجــزء الـثـالـث :









راح عدنان حق أمل أخذها إهي وأمها وأختها للمستشفى
الدكتور: دنت إبنها
عدنان: لا بس هذي بنتها
أمل : دكتورشفي أمي شصاير لها...
الدكتور: جلطه نتيجه لزعل قوي ياليت أعرف بضبط حصل إيه
أمل تبجي: أنا السبب
أميره : خلاص أمل لاتبجين
عدنان: ليش أنتي السبب
أمل: إهي شاكه أنه بيني وبينك علاقه ...
عدنان: لمن تصحى أنا أقنعها أنه مابينه شي أنا أعتبرج مثل إختي وأحترمج
أمل تمسح دموعها: دكتور أمي راح تموت
الدكتور: هنهتم بالموضوع و إنشاءالله حتعيش
عدنان : مشكور دكتور


ومن طرف ثاني كانت ريهام لاحقه عدنان لين المستشفى وشافت كل شي
ريهام: عدنان تهدني وتجي تقعد
عند هذي شتبي فيها ..
عدنان معصب: أنتي ليش تلحقيني
ريهام: أمل هذي ما أحبها ولا تحبني وتجي تقعد معاها
عدنان: ريهام أنا أعتبرها أختي شفيج
ريهام: هين يا عدنان أن ماعلمت أهلك عن سوالفك ما أطلع ريهام
عدنان بصوت عالي: ريهام ريهام أنطري شوي ريهام
أمل: أنا آسفه إذا سويتلك مشاكل مع ريهام
عدنان: لا عادي ريهام هذي سالفه طويله بعدين أقولها لج المهم سلامة الوالده
أميره أخت أمل: أي متى تطلع الوالده بالسلامه الله يشفيها إنشاءالله
بـيـت عـدنـان:


ريهام تبجي: عمي عدنان خاني مع وحده فقيره و ماطاعك وأنا كل مره أشوفه مع بنات وايد بس أسكت عشانك بس أهو زاد عن حده أنا عازمته على الغدا خلاني وراح لها ترضاها علي عمي ولا لا ياليت تكلمه
أبو عدنان: لا تخافين يابنتي عدنان مراح ياخذ إلا أنت و مراح يطلع عن شوري أنت بنت أخوي ومراح ياخذ إلا إنتي ومايكون خاطرج إلا طيب ياريهام
فجأه تدخل ســاره
ساره : السلام عليكم.
بو عدنان: هلا فيج شفيج
ساره: تهاوشت مع خالد وييت
بوعدنان: وليش أغراظج
ساره: لأني ناويه أتطلق لي متى وأنا أستحمله يبه مليت منه
ريان بنت ساره: يدي قولهم لا يتطلقون بعدين أنا و جاسم وين نروح
ساره معصبه: ريان شهالكلام أن سمعتج تعيدينه مره ثانيه ياويلج ..
أبو عدنان: والله ماعرفنالكم كيفكم أحنا مراح نتدخل
ويقطع حديثهم عدنان بدخلته
عدنان : سلام عليكم
بوعدنان معصب : لا هلا ولا مرحبا ...
عدنان: أوف شدعوه ليش
ريهام بغرور : أنا قلت حق عمي كل السالفه...من ...الألف...لي...الياء
عدنان معصب: يعني سويتي الي براسج
ريهام بثقه: أنا سويت الي علي والباجي على عمي
بوعدنان: منو البنت الي خلتك تنسى ريهام
عدنان بثقه: أنا ماحبيت ريهام عشان أنساها
ريهام بحزن: والكلام الي قلته لي بالمطعم كله جذب
بوعدنان معصب: أنت جنيت أخاف جنيت وأنا مادري ...
عدنان بصوت عالي: هذي قصه طويله بعدين أقولها لك بس أتمنى تفهمني
بو عدنان معصب: لا تفهمني ولا أفهمك أنت مراح تاخذ إلا ريهام ...
عصب عدنان وراح غرفته...
عدنان مايبي ريهام بس كان يحاول أنه يحبها و عشان أهله بياخذها بس أول ماشاف أمل غيرت حياته فقرر يعبرلها عن مدى إعجابه فيها وعن موقف أهله منها فدزلها هالمسج.
"ان جيت ابقرب ردني قول مابيك....وان رحت اببعد قلت يمكن تبيني...تعبت اضمك داخل القلب واخفيك....واخاف من عين تشوفك بعيني ...شفها يديني لا قربت من اياديك ....وشف حكمة الله ماتطولك يديني"
قرت أمل المسج وإهي طايره من الفرحه فقررت تدزله هالمسج ...
(ان غاب مرسولي...ترى القلب ماغاب....يبقى معك....لو الظروف ابعدتني)
فرح عدنان بالمسج وقال لأخوه: الحين الواحد ينام وإهو مرتاح ...
عمر: ليش ياأخ روميو ريهام الي دازه المسج ...
عدنان: أنتو شفيكم أنا ما أحب ريهام ماتفهمون ...
عمر: قص على غيري أدري أنك تحبها وتموت عليها بس ماتبي تقولي عبالك أنا ياهل ترى أنا كبرت ...
عدنان: أقول بره ولي يعافيك بنام ...
عمر : ماني طالع ..
عدنان : أنا بنام صكر الليت
عمر بعناد: مراح أصكره إلا لمن تقولي منو الي دازه المسج
عدنان بإستعباط: قول والله ..
عمر : والله ...
عدنان قام وصكر اليت ...
عمر: افتح الليت ...
عدنان : ماني فاتحه
قام عمر و فتح الليت ...
عدنان معصب: صكر الليت ...
عمر: قولي منو ..
عدنان كان فيه نوم وتعبان وأخوه فيه لقافه زايده فصكر الموضوع وقاله إنه الي دازه المسج ريهام ...
بــيــت أمــل (الساعه 1بالليل)
أميره: أمل أنا خايفه خلينا ندق على خالتي فاطمه تجي تنام عندنا...
أمل: أي والله خوش فكره
دقت أمل على خالتها فاطمه ..
فجر بنت فاطمه: ألو !!!
أمل بنفس لأنها ما تحب فجر لأنه فجر مغروره : هلا
فجر بدلع: منو معاي ؟؟
أمل تقلد فجر : أنا أمل .
فجر بنفس: خـيـر ...
أمل: أبي أكلم خالتي
فجر:- نايمه أنتي ما تستحين داقه بنص الليل تبين أمي
أمل: رجاءا عن الغلط
مامدا فجر تكمل الحجي إلا أمها تقاطعها : منو بالتلفون...
فجر: هذي أمل بنت خالتي مريم
فاطمه : ألو ..!!!..
أمل: هلا خاله ...
فاطمه : هلا فيج
أمل: خاله إذا ماعليج أمر ممكن تيينا البيت
الخاله بخوف: ليش ؟؟
أمل: آنا وأختي خايفين نقعد بروحنا ونبي أحد ويانا وأنتي تعرفين طيحة أمي واللويا الي صارت فنبي أحد يواسينا ...
الخاله: خلاص ولايهمج الحين أجيب فجر وأخلي جراح يجيبني لكم ..
أمل : مشكوره خاله ..
الخاله: ولو هذا واجبي ..
أمل : أوكي بااااي
الخاله: باااي الله وياكم ...
( أمل وأميره ماعندهم إلا هالخاله وأبوهم ماكان عنده إخوان ولا خوات )
بـــيت ريــهام:
كانت ريهام على النت لأنه هوايتها المفضله ...
فجأه يدق تلفونها كان رقم غريب فماحبت ترد ...
وبعد عشر دقايق نفس الرقم
قررت ريهام إنها ترد ...
ريهام: ألو ...
المتصل: سلام وعليكم ...
كان صوت ضخم وشكله ريال عود ...
ريهام: وعليكم السلام منو معاي ...
المتصل: معاي ريهام..
ريهام: أي منو معاي
المتصل: ممكن نتقابل
ريهام معصبه : صج ماتستحي على ويهك قليل أدب ...
وصكرت الخط بويها ...
بـبـيـت أمــل:
الخاله تضحك : سلام وعليكم
أمل بإبتسامه : هلا خالتي وعليكم السلام
الخاله : ماجبت فجر عشان ما تضايقكم
امل بخجل: جان يبتيها عادي
وكملوا حديثهم ---


بـيت أمل الساعه 30-8 ص
الخاله : أمل أميره يلا قومو عشان نروح لأمكم
قاموا البنات وراحوا للمستشفى
بــالـمـستـشفـى:
كانت أمل وأختها وخالتهم واقفين كالعاده يحاتون أمهم ...
وفجأه يدخل عدنان ...
عدنان: السلام وعليكم
أمل بإبتسامه: وعليكم السلام
عدنان قمز حق أمل قصده أنها تلحقه ...
عدنان: آنا بروح أشوف الدكتور
أمل : وآنا بجي معاك
الخاله: لحظه وين رايحه
أمل: للدكتور
الخاله : روحي بس بسرعه
أميره : وأنا بروح وياهم
أمل: لأ أنتي قعدي عند خالتي و أمي
أمل ماكانت تبي أميره تروح وياهم لأنهم بالأساس مو رايحين للدكتور ...





.
.