رواية لاتضيعني منك رواية كويتية واااااايد حلوة

الحلآآآ

New member
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
2,710
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
[ ديـرة الـحلـويـن ]
حفظتهم وبسهر عليهم اليوم إن شاءالله
مشكووره
 

girla

New member
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا أكييد شين الحلايا فوااازووو
يلا كملي
 

BiiShOoO

New member
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
14,723
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بقلب شخص مغليني
القصة وايد حلووة و الاحداث كل مالها و تتعقد و تحلى

و اتوقع الي سلم عليها فواز ولد عمها
 

girla

New member
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
BoNjour
ويييييييييييييييييييييينج كملي بليييز
 
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة الرواية تجنن
و ياليت تكملينها بسرعة .... بليز ....
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
فاطمه رفعت راسها مره وحده وسعود التفت يطالعه ورد يطالع فاطمه ورد يطالعه مايدري شيقول وفي عيونه اسأله ويد تنطر جواب من فاطمه، وفاطمه ساكته مو متوقعه هالموقف ولا راضيه ترد على السلام وبنفس الوقت خايفه هذا شيابه هني وهالوقت وهاللحظه بالذات......



رد مره ثانيه وكرر سؤاله: فطوم شلونج ... شفيج ما عرفتيني انا فواز؟؟
فاطمه تبلع ريجها: بلى شلون ماعرفتك ... انا الحمدلله بخير
سعود ماقدر يتحمل وبعصبيه يكلم فاطمه: منو فواز ؟؟
فاطمه توها بترد وسبقها فواز: منو هذا فطوم؟؟
فاطمه بتتكلم وسبقها سعود اللي قام من كرسيه: انت اللي منو وباي حق توقف تسلم جذي و...
تقاطعه فاطمه بسرعه لان الناس بدت تتلفت عليهم: سعود هذا فواز
سعود يطالعها والشرار طلع من عيونه: منو فواااااااز؟؟؟؟؟
فاطمه: فواز ولد عمي خليفه ... (وتطالع فواز) فواز هذا سعود ولد خالتي ليلى
فواز: اهاااا .... سعود هلا والله (ويمد ايده يصافحه)
سعود بدون نفس: هلا فواز.. اللي اعرفه انك بالاردن سامحني ماعرفتك
فواز: لا ماعليه سامحني انا بعد ماعرفتك تغيرت وايد ..

وظلو يتكلمون شوي واهم واقفين وفاطمه قاعده تاكل بروحها وتطالع صوب ما راحت شوق شفيها بعد هي تأخرت تعمقت وايد بتنفيذ الخطه..
فواز يكلم سعود: والله فرصه حلوه شفتك بس عن اذنك ابي بنت عمي بكلمة راس ..(ومانطر رد سعود) تعالي فطوم شوي
فاطمه متنرفزه: شنو شتبي؟
فواز: بكلمج شوي بس ... تعالي شويه
سعود باسلوب استهزاء: قومي مع ولد عمج شوفي شيبي في سالفه خاصه الظاهر !!!
فاطمه قامت بعصبيه من اسلوب سعود وراحت مع فواز بعيد عن الطاوله شوي..

فواز يطالعها بنظره ماعجبتها: انتي شتسوين هني؟؟
فاطمه بنفس: اتسوق مع عيال خالتي ... حرام؟
فواز: لا بس وين عيال خالتج ماشوف غير سعود قاعد وشكلج وانتي معاه عالطاوله مو حلو ترى الناس لي شافوكم بيـ ...
فاطمه تقاطعه: انا هني مع سعود واخته واهي راحت محل تبدل شي وترجع بعدين انا ما اسمح لك تقولي هالكلام مو انت اللي تعلمني الصح من الغلط..
فواز ابتسم: بعدج راسج يابس فطوم
فاطمه: ولي باجر ولو سمحت لا تقول فطوم انا اسمي فاطمه

واهم يتكلمون يت شوق ولا تشوف سعود قاعد ويهز بريله ماسك ايده الثنتين ومبين عليه معصب وايد وعيونه على اثنين واقفين ..
شوق: شفيك سعود ... وين فطوم؟
سعود بعصبيه: مع ولد عمها المصون واقفين هناك شوفيها
شوق تطالع مكان ما يطالع سعود ومستغربه: أي ولد عم ؟؟؟
فاطمه يت وشالت جنطتها: ابي ارجع البيت يلا
سعود:انا اصلا ابي اقوم لاني اختنقت يلا ..(ويمشي قبلهم)
شوق مستغربه: شفيكم .. شصار فطوم؟
فاطمه معصبه وشوي وتبجي: صار زفت انا مقروده ماعندي حظ ..(وتمشي)
شوق تلحقها وتمسك ايدها : فطوم شفيكم ....

فاطمه ما ردت عليها لانها خلاص لو تنطق حرف بتصيح ومشو بسرعه يلحقون على سعود اللي كان يمشي مو شايف غير صورة فواز وفاطمه واهم اقفين ويتكلمون ويسأل نفسه شنو كانو يقولون؟؟ لما وصلو السياره وركبو ومشى سعود وكان مسرع وايد ...
شوق: سعود شوي شوي بتموتنا انت ..؟
سعود: وراي شغل مستعيل
شوق: أي شغل؟؟ ... انتو بتقولون شصار ولا لا الحين ؟!!!
فاطمه كانت لافه ويها على الدريشه وما ردت ..
سعود: ما صار شي ..
فاطمه بصوت مخنوق: شوق عطيني ورقة كلنكس
شوق لفت على فاطمه عطتها وشافتها تمش خشمها بالكلنكس رجعت تطالع سعود : سوق شوي شوي وقطنا بيت خالتي سعاد وقول حق امي انا بنام هناك

وصلهم سعود بيت سعاد بدون لا يناقشها ولا يسألها ومشى بسرعه، دخلت فاطمه وعلى طول صعدت فوق وشوق وراها ودخلو غرفة فاطمه...
فاطمه حذفت جنطتها واهي تصيح من قلب مقهور: حمار زفت الحقير ... (وتقعد على السرير تصيح)
شوق تقعد يمها: فطوووم سمي بسم الله شفيج هدي وقوليلي شصار بالضبط سعود ضايقج بشي؟
فاطمه واهي تصيح: لا .. اهو الحقير ..(وترجع تصيح)
شوق: منوووو؟
فاطمه تحاول تسكت: فواز الغثيث بو دم ثقيل اللي بس وصل وصلت معاه المشاكل
شوق تفكر: فواز ..(ومره وحده تذكرت) ... فواز ولد عمج خليفه!! اللي كنت واقفه معاه فـــواز ولد عمج خليفه؟؟
فاطمه تمسح دموعها: ايي اهو
شوق: من وين طلع هذا؟؟ .. خبري يدرس بره اهو رجع؟؟
فاطمه: رجع الله ياخذ اليوم اللي رجع فيه
شوق تفكر: بس بعد ما فهمت شي .. قوليلي شصار بالضبط..


هدت فاطمه وقالت لها اللي صار بالتفصيـــل ...

شوق: انزين وليش تصيحين انتي ما غلطتي بشي
فاطمه: قهرني شوق بكلامه ..يهددني يقولي رجعي البيت لا ادق على عمي فيصل ولما قلت له دق انا ابوي واثق مني وامي تدري .. يقولي رجعي البيت لا افضحج الحين !! تخيلي شوق وانا ادري فيه الحمار يسويها علشان جذي قلت لكم يلا
شوق: يفضحج بشنو؟!!! .... فطوم انتي هبله انا معاج وسعود ولد خالتج
فاطمه:هبله شكلج .. قالي الكل شافكم بروحكم واقدر ايرج جدام الناس ومحد بيلومني وهذا من حقي انا ولد عمج وانتي تذكريني اكيد..
شوق معصبه حدها وعلا صوتها بدون لاتحس: لا والله عمت عينه ...وشنو تذكرين اهو كان جيمس بوند زمانه!!!!
فاطمه تمسح دموعها: لا قصده اتذكر ان اذا قال شي يسويه .. هذا تربية نوريه شوق شفيج نسيتي؟
شوق: لا ما نسيت .. بس انتي غبيه ماقلتي حق سعود
فاطمه بقهر: سعود؟ ... سعود اللي قالي قومي مع ولد عمج؟؟ سعود اللي قالي قومي الظاهر سالفه خاصه
شوق على قهر فطوم: سعود غبي بعد ماعرف يتصرف .. بس ما عليج خلي الموضوع علي .....

كلام شوق صح سعود ماعرف يتصرف وبنفس الوقت مانقدر نلومه، كان الموقف صعب وفرض نفسه بوقت مو مناسب ترك براس سعود اسأله وايد، طبعاً ما كان عنده شغل ولا شي اهو راح البيت وقعد بغرفته يتكلم مع نفسه...
سعود: اخترب كل شي ... اموت واعرف شنو كان يقول لها؟ لا واهي راحت معاه عادي وانا مثل الثور قاعد!! لا ويقولها فطوم .. آآآآآآآه يالقهر وانا اللي احبها فاطمه وبالغصب تطلع مني .. بس هذا معناته ان بينهم ميانه عادي .. أي شتبي فيني ساكت جني صنم قاعد واقولها تبين قهوه؟.... أي تكلم قووول وقت قهوه الحين (يقطع عليه صوت تلفونه)
سعود يطالع التلفون: مو وقتك انت ...(ياخذه ويطالع الشاشه).... اوو هذا عبدالله اكيد داق على الدوانيه ... الو
عبدالله: وينك انت؟
سعود وصوته مبين متنرفز: بالبيت ليش؟
عبدالله: ما ييت الديوانيه.. قاعدين ترى
سعود: عبدالله مالي مزاج وتأخر الوقت وراي دوام باجر
عبدالله: أي تأخر توها الساعه 10 تعال زين الربع كلهم هني
سعود: والله مالي مزاج عبدالله تكفه خلني
عبدالله حس بسعود: شفيك سعود؟
سعود: لا بس... بس ... زعلت شوق
عبدالله: على شنو انزين؟
سعود: شي اهي كانت تبيه وماسويته
عبدالله: الغاز السالفه !! .. انزين ليش ما سويته
سعود يتنهد : لاني ماقدرت .. وشكلي ما راح اقدر ...
عبدالله مافهم شي من سعود بس حس انها مساله خاصه بين اخوان فما حب يكثر حجي وسكر التلفون وظل سعود يفكر وياكل بروحه ويسب بفواز ومنقهر من فاطمه جان تدق عليه شوق ..
سعود: الو
شوق: الو هلا سعود .. وينك؟ ..(يعني معصبه)
سعود: بالبيت ... ليش؟
شوق: تعال اخذني من بيت خالتي..
سعود: مو قلتي بتنامين هناك ..
شوق: هونت .. متى بتيي؟
سعود: اوكي اذا وصلت اعطيج رنه .. باي
شوق: باي ..(سكرت وكانت فاطمه يمها) ..
فاطمه: بتروحين؟
شوق: أي عكرتو مزاجي انتو الاثنين
فاطمه:وانا شكو الحين؟؟
شوق: افففففف بس خلاص مالج شغل بس خسرتوني وخليتوني اشتري جوتي بـ 27 دينار
فاطمه مو فاهمه: احنا بشنو ولا بشنو شووق شكو الجوتي ..
شوق انتبهت انها قامت تخوره: مالج شغل بكلامي غيري الموضوع (اكيد لازم تغيره لانه لو فاطمه درت بخطتها بتذبحها) ... الاربعا الشاليه صح؟
فاطمه: ايي .. بس بيوون يوم الخميس
شوق مستغربه: منوو بيوون ..؟
فاطمه: اقصد بيت عمي خليفه ..
شوق: وخير ياطير خل ايوون واذا تقصدين فواز انسي موضوعه هذا واحد سخيف وبيسوي نفسه ريال غصب .. شيليه من بالج راد من الاردن حسباله صار فتوه زمانه بشهادته
فاطمه: هذا اذا صج كان يدرس .. ما استبعد يشتري الشهاده
شوق: ليش لا حبيبتي امه عندها فلوس على قلبها ...
فاطمه: بس قهرني شوق ماتغير كلش هذي اطباعه واسلوبه الاستفسزازي
شوق(رن تلفونها): ما عليج منه خل يولي .. هذا سعود وصل يلا اشوفج الاربعا
فاطمه: اوكي
شوق: يلا باي .. (واهي نازله كانت سعاد بالصاله مع فيصل ومرت عليهم) .. السلام عليكم
سعاد وفيصل: عليكم السلام
سعاد: انتو هني ! انا حسبت رحتو بيتكم
شوق: لا ييت هني قعدت شوي مع فطوم
فيصل: انزين وين يبه بهالليل تردين بروحج نامي عندنا
شوق: مشكور عمي بس سعود ناطرني بره .. يلا مع السلامه
سعاد وفيصل: الله يسلمج ..
سعاد: سلمي على امـــج ....
فيصل: ندى وينها؟ هالبنت بس اسم بالبيت ما تبين
سعاد: تدري عطله تنزل تروح المطبخ تاخذ ماجله وتصعد فوق وتجابل هالكمبيوتر
فيصل: والله خراب هالعطله اكثر من راحه .. انا بعد لو ما الشغل جان اقدم اجازه ونسافر بس ماقدر ضغط وايد
سعاد تبتسم: الله يعطيك العافيه .. ماعليه هذا احنا مقضينها بالديره ومستانسين لاتشيل هم

ويرن تلفون البيت ردت سعاد ولا حصه اخت فيصل..
سعاد: هلا حصه.. الحمدلله على سلامتكم متى وصلتو؟
حصه: الله يسلمج .. تونا من شوي شخباركم انتو؟
سعاد: بخير الحمدلله ..(ويأشر لها فيصل ان يبي يكلمها) .. لحظه حصه بوعبدالله يبيج...
فيصل: الو
حصه: هلا والله بوعبدالله شلونك؟
فيصل: بخير عساج بخير الحمدلله على السلامه .. شلون سفرتكم؟
حصه: الله يسلمك .. والله تمام استانسنا بس خسنا حر
فيصل: بعد هذا الخليج ..المهم غيرتو جو .. عسى جاسم توفق بشي؟
حصه تطالع جاسم: جاسم ... والله كلمه وسأله ماعرف بشغله...لحظه

جاسم ياخذ السماعه من حصه: هلا هلا بوعبدالله
فيصل: هلا فيك الحمدلله على السلامه ها بشر ؟
جاسم: الله يسلمك .. والله كل خير بصراحه خوش مشروع، بس فكرت فيها قلت اخلي فلوسي بالديره احسن
فيصل: زين سويت على الاقل حلالك هني تدري عنه هناك من بيجابله، المهم انا فاتحت بوخالد بخصوص الموضوع اللي قلت عنه واهو مرحب فيه بس حاب يقعد معاك علشان تشرح له بالضبط
جاسم: صج والله يلا حلو .. خلاص خل يامرني باي وقت وايي
فيصل: بوخالد عازمكم عالغدا هالخميس بالشاليه نتفاهم هناك ..
جاسم: يلا خوش حجي ولا يهمك صار
فيصل: يلا حلو نشوفكم عيل قول حق حصه خل تزهب الكشري ترى ولهان على طباخها
جاسم: ولا يهمك يوصل .. الله يسلمك (ويسكر ويطالع حصه) اخوج يقولج مشتهي كشري
حصه: ان شاء الله يامر اخوي بس متى يبيه؟
جاسم يقعد يمها: حق الخميس بيروحون الشاليه
حصه: شاليه منو؟
جاسم: شاليه منو بعد .. شاليه بيت عمج بومبارك
حصه واهي رايحه غرفة النوم: كلهم بيروحون؟
جاسم وراها: الظاهر أي لان بوعبدالله يقول مبارك عازمكم وشكله اقتنع بموضوع العماره بس يبيني اشرح له
حصه تطلع الاغراض من الجنطه: زين ..
جاسم: حصه شفيج؟
حصه: مافيني شي حبيبي بس حاسه بتعب شوي مال السفر الظاهر
جاسم ياخذ من ايدها الاغراض : عيل ارتاحي ..(ويمسكها من ايدها ويقعدها على السرير) .. خلي الاغراض تولي عنج وريحي جسمج تمددي عقب قعدة السياره قلت لج نحجز طياره ما رضيتي
حصه تطالعه: بس اونس والله وماتسوى الطياره .. انت اللي يبيلك ترتاح شوي
جاسم: اي والله بس قبل بروح اسبح علشان ابي انام لان باجر وراي شغل
حصه: مو انت اجازه هالاسبوع؟
جاسم: اجازه من الدوام بس بروح اشوف المزرعه شخبارها
حصه: صج شرايك يوم نسوي الغدا بالمزرعه ونعزم الجماعه
جاسم: والله انا ناوي علشان جذي بروح باجر اشوفها اذا خلصو الحمامات نروح نشتري الجلسه حق الصاله ..صار؟
حصه تبتسم: صار ....

شوق مع سعود في غرفته تكلمه باللي صار......
شوق: بس انت بعد غلطت
سعود: شوق انتي ماكنتي بالموقف .. يقول لها فطوم ... فطوووم!!!!!
شوق: على ليش يقولها فطوم الحين؟؟ .... سعود افهمني ترى فطوم متضايقه وايد من اللي صار
سعود: ايي واضح وبدليل انها قامت معاه ...
شوق: مو انت قلت لها ؟!
سعود: وليش قلت لها قومي تقوم ولا اهي تبي احد يعطيها تصريح بس
شوق عصبت: سعود فطوم مو جذي .. وانت تدري اهي شكثر تحبك
سعود مو عاجبه: اييي واضح واضح ..
شوق تصرخ: يا شقوووول انت ماتفهم ؟؟ ... انزين تدري شنو الكلام اللي دار بينهم
سعود: لا ولا ابي اعرف كيفها تقوله اللي تبي مالي شغل ..(وبداخله ابي اعرف بالتفصيل)
شوق انقهرت من ردة فعله: سعود... فاطمه كانت تتناجر معاه وتوقفه عند حده
سعود يطالعها: ليش ؟
شوق: مو توك ماتبي تعرف ليش تسأل انا بقوم انام ..(وتقوم)
سعود يمسك ايدها: شوق ترى مو ناقص انا قعدي قوليلي شصار
شوق تطالعه واهي ساكته ....
سعود: الله يخليج شوق من رجعت وانا احس مخي بينفجر
وتقعد يمه شوق: قال لها ان شكلها غلط معاك واهي دافعت وقالت له مالك شغل هددها ان يدق على عمي فيصل اذا ماردت البيت ولما ردت عليه قال لها ردي لا اسويلج مشاكل...
سعود معصب: شنوووو مشاكل!!! يكون مسوي نفسه ريال الحمار ... انزين وبعدين؟
شوق: وبس علشان جذي انقهرت من كلامه وقالت يلا برجع البيت لان على كلامها ان فواز راعي مشاكل وكان ممكن يسويها ... المهم انا اقول لو تكلم امي علشان تخطبها من خالتي سعاد وبلا سالفة القعده معاها خلاص كلنا ندري انكم تبون بعض ليش تطول السالفه؟؟!!!
سعود: بس انا ابي اكلمها قبل
شوق: انا اقول كلم امي وخلاص .. صدقني ماله داعي هالقعده
سعود مو مقتنع: مادري بشوف .. انا باجر وراي دوام والحين الساعه وحده ونص انا لازم انام ..
شوق تقوم: ماشي .. تصبح على خير ..(وتطلع من الغرفه)
سعود: وانتي من اهله ..


فاطمه اللي ما نامت الا الفجر وقعدت على صوت تلفونها يرن قامت بالغصب من سريرها وتاخذ اتلفون من على التواليت وتطالع ولا منيره بنت عمها خليفه وتطالع الساعه .. 12ونص الظهر ..
فاطمه: افففففف شتبي هذي فراغه ..(وتحط التلفون اللي ظل يرن وسكت وراحت تغسل ويها ورد رن التلفون) ... شتبي هذي؟؟؟ اففففففف ... الو
فواز: خفت ادق من تلفوني وماتعرفين رقمي ما تردين قلت ادق من تلفون منيره .. ولا انتي عادي تردين على أي رقم !!!!!
فاطمه متنرفزه من اسلوبه: خير شتبي؟؟
فواز: لا بس قلت ادق اتطمن عليج اخاف زعلانه مني..
فاطمه بعصبيه: انت شتبي ؟؟ مو كفايه امس
فواز: ليش انا ما سويت شي .. ولا هذي جزاتي خايف عليج
فاطمه: وانا مو بحاجة احد يخاف علي الحمدلله عندي اهل
فواز: ليش وانا مو محسوب؟
فاطمه: عن اذنك انا بسكر لانه ماله داعي تكلمني
فواز: لحظه لحظه .. اذا زعلانه انا اعتذر بس ماتزعلين مني
فاطمه: فواز لا لك شغل فيني ولي شغل فيك زين؟؟
فواز : يعني افهم من كلامج انج قبلتي اعتذاري؟؟
فاطمه: افففففف ... تبي شي قبل لا اسكر
فواز: لا بس يعـ ......
فاطمه تقاطعه: الله يسلمك ..(وتسكر التفون في ويهه) قطيعه تقطعك يالغثيث
ندى من ورا الباب: فطووم ..
فاطمه تفتح الباب: .. شتبين؟
ندى: توصليني بيت خالتي ليلى؟
فاطمه: ليش؟
ندى: بودي سي ديات حق بدور وباخذ منها شغلات عفيه فطوم
فاطمه: خو باجر الشاليه واخذي منها وعطيها اللي تبين
ندى: لا لا فطوم ماكو جهاز باجر الله يخلييييييييييييج .. والله ما بطول دقيقه بس
فاطمه: انزين لا تحنين ..خل ابدل ملابسي وخري .. (وتسكر الباب)
ندى من ورا الباب: انطرج تحت ....
فاطمه: انزين ..


سعود بالدوام موجود بس باله مو معاه كلش وكان قاعد مع مشاري رفيجه اللي كان يسولف عن تجهيزات الزواج والشقه ...
مشاري: انا قلت لها الشقه اللي حصلناها في سلوى احسن وبنروح اليوم نشوفها اذا خلاص نتوكل على الله
سعود يهز راسه : امممم
مشاري: مو لان اللي شفتها بالجابريه صج حلوه بس الجابريه كله زحمه وبيني وبينك اجارها غالي وايد
سعود يهز راسه: اممم
مشاري: وعطني درزن سمبوسه معاك ...
سعود مستغرب: شنو؟
مشاري: مادري عنك! ..هذا حالك من الصبح من اقولك شي تهز راسك جنك هندي...شفيك صاير شي؟
سعود: لا ولا شي بس مو نايم عدل امس
مشاري: علي انا سعود مو نايم تهز راسك ماعرفك انا؟ .. بس ماعليه خل نطلع وانا اعرف اسحب منك الكلام ...
وردو يشتغلون لما خلص الدوام وطلعو مشاري ماخلى سعود لما تكلم وقال له كل شي ..
مشاري: مو انت غبي وغبائك هذا بيطير البنت من ايدك من متى وانا اقولك اخلص وكلم الوالده بس انت عنيد
سعود: انا ابي اكلمها اهي اول ابي اسمع منها الرد ادخل وانا متطمن
مشاري: عمليه اهي؟! تدخل وانت متطمن ..شنو فيك الزايده واحنا ماندري .. انت مطولها واهي قصيره قبل قلت ما يصير اتقدم لها وانا بعدي ادرس قلنا صح كلامك .. وخلصت قلت خل اشتغل واكون نفسي .. قلنا كلامك صح .. الحين شفيك هذا انت اتشغلت وكونت نفسك لما قلت بس وانت بلسانك قلت لي جم مره ان اختك وصلت لك ان البنت يخطبونها بس اهي ترفض وانت عارف السبب انها تبيك انت تلحلح عاد ما صارت خلصنـاااااا ..(مشاري اندمج وقام يصرخ بالمواقف)
سعود: زين زين لاتصرخ.. توصلك الاخبار (ويركب سيارته) يلا باي
مشاري: امش قبل لا ادوسك بالسياره امش .....

ليش سعود يسوي كل هذا ليش مصمم انه يكلمها محد يدري، سعود في قلبه وده يصارح فطوم اول ويبديها بقصة حب صغيره وبعدها على طول بيخطب .. صح طولها وماعنده سالفه بس اهو يبي جذي ليش؟ لشي بنفسه محد فاهمه ... بس شنو راح يسوي الحين بيكلمها؟؟ ... ولا يكلم امه ويخلص الموضوع وبس مثل ما الكل يقوله؟ وشنو راح يصير بالايام اليايه ........
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وما زلنا في بيت بومبارك ...البنــــات في غرفة ســـــارونه مشغلين اغنية اليسا " اجمل احساس بالكون" وكانت فاطمه تغني معاها...



فاطمه تغني: عشئاك بجنون روحي انا البي المجنون كلو منا وياك بيعيش احلى هنا حبيبي اناااااااااااا
شوق تتحرش: وينك ياسعود عن اليسا قصدي عن فطوم خخخخخخخخخخ
فاطمه تطقها على راسها: جــــب
ساره منسدحه على السرير: افففف ملل مللل
شوق: أي والله مللل .. خل نطلع
فاطمه تعجف شعر ساره: وين نطلع من صجج انتي وين نروح ؟؟ اليوم الخميس يعني ويك اند .. يعني كل مكان زحمه .. يعني لازم مرافقييييييــن مستحيل خالاتي يخلونا نطلع بروحنا
شوق: مع السايق
ساره: أي علشان ابوي يذبحنا
شوق: ناخذ ناصر وبدر معانا
فاطمه ماسكه شعر ساره وتعجف: لا مانبيهم شكلنا غلط وياهم احنا شكبرنا واهم يهالو
ساره: أي والله ..(ترفع عيونها) شتسوين فطمو
فاطمه: تسريحه قعدي
شوق: انزيــــن انا عندي فكره ... خل نقول حق الصبيان يطلعونا
ساره: ما راح يرضون اليوم الخميس وكل واحد بيطلع مع ربعه .. آآي فطوم شعري هذا مو حبل
فاطمه مطنشه ساره: لحظه لحظه ... شوق تقنعينهم ؟؟

شوق تقوم وتلبس شيلتها: الحين تييكم الاخبـار نطروني شوي .. (وتنزل تحت تروح صوب صالة الرياييل تطق الباب وتنادي سعود) ..

شوق: تعال شوي سعود ابيك
سعود يفتح الباب: هلا شوااق خير
شوق تبتسم: سعود عندك شي اليوم ؟؟ بتروحون مكان؟
سعود: بتروحون؟؟؟ انا ومنو؟؟
شوق: انت وعيال خالتي يعني عبدالله وخالد
سعود: وليش تسألين؟
شوق: سعود والله ضيقة خلق واحنا تونا مخلصين امتحانات واليوم الخميس و..
سعود يقاطعها: شوي شوي لاتبجين انزين شدعوه .. عطيني الزبده ترى راسي يعورني
شوق: طلعونا عفيه عفيه سعود كل واحد مع اخته عفيه سعود يلا يلا سينما وعشا بس بس بس
سعود: والله مادري عالشباب
شوق: سعووود افهمني كل واحد مع اخته انا وانت وعبدالله وفطووووووووووووم وخالد وساره يلا عـااد
سعود يسوي نفسه مو فاهم: شتبين انتي الحين ؟
واهم يتكلمون ولا خالهم يوسف : شعندكم هني انتو بنص الطريج
شوق: عفيه خالي قوله خل يطلعونا
يوسف يطالع سعود: طلعوهم يلا
شوق: لا خالي صج صج قول له
يوسف: وانا قلت جذب أي يلا طلعوهم
شوق: خالي من صجي انا
يوسف يمسك سعود من دشداشته: يعني اسدحه وادوس ابطنه ولا شنو يعني شفييييييييييج
شوق: لا مو جذي بس كل شوي يقولي مادري اقوله خو كل وحده مع اخوها
يوسف: انزين وين بتروحون؟
سعود: يبون سينما وعشا
يوسف يفكر: سينما وعشا! والله خوش فكره شخباري السينما والله
شوق: يلا عيل خالي فوقه معانا
سعود: اذا خالي معانا انا موافق موافق موافق
يوسف: خلاص عيل يلا نروح نحجز سينما ونييكم .. وين سينما الفردوس ولا السيارات
سعود ايده على راسه: بييييييييييييييييييييه خالي قديييييييييييييييييييييييييييييم شخبااااااااااااري هالسينمات هدموهم الحين وينك انت
شوق: وشخباري تروح تحجز خالي كل شي على الشبكه العنكبوتيه الحين
يوسف: وشتطلع البسكوتيه هذي!!
سعود: الانترنت يا خالي افا عليك مو ذاك اليوم علمتك
يوسف: اييييييييييي تذكرت الياهو وعاشو وشالو وارقص يا ولد بلى بلى ... خلصوني يلا حجزو من وين ما تبون بس فكونا
شوق: يلا فوق جهاز ساره تعال احجز سعود
سعود: يلا انادي عبدالله وخالد ونيي ............

وصعدت شوق فوق حق البنات تبشرهــــــــــــم ...

شوق تدخل الغرفه واهي ترقص: انا شواقه والاجر على الله بتطلعون يا بنات يببو يببو كللللللووووووووش
فاطمه وساره : كللللللللللوووووووووووش
فاطمه واقفه عالسرير: حلفي شوووق بنطلع والله
شوق: انا عمري قلت شي وما صار قلت بتطلعون يعني بتطلعون لا ومو أي طلعه عشا وسينما
ساره تصفق: ايوااااااااا كفو كفو بنت عمتي .. بس ما قلتي شلون اقنعتيهم؟
شوق ترفع راسها وتحط ايدها على خصرها: بكل بساطه شوية حركات وخالي يوسف
فاطمه طايره من الفرحه : خالي يوسف معانا
شوق : ايييييييي وكا بيي الحين مع الصبيان يحجزون سينما يلا لبسو شيلاتكم وصيرو خوش بنات..


ودخلو الصبيان واشتغل الصراخ كل واحد يبي فلم وكل وحده تبي مجمع وكل واحد يبي سينما وسعود عالكرسي وكلهم فوق راسه واقفين لانه اهو اللي يعرف يحجز ومن بطاقته ...

شوق: سعود مانبي المارينا !!!
عبدالله: بلى شوق المارينا اونس نروح نتعشى بجوني روكتس
شوق: لا لا مانبي المارينا ماكو دبنهامز هناك!
سعود: انتي تبين سينما ولا سوق؟؟!! خلصوني يلا قاعد يضيع الوقت علينا ترى
يوسف حاط ايده على خده: والله انا اقول نروح نشتري اشرطة افلام من الوسام ونييب عشا من نواره ونقعد ابرك لنا
ساره: عمييييي شهالسوالف المغبره .. لا لا نبي سوق شرق اقرب لنا شفيكم ..(وتلف على فاطمه) فطوم قولي لج كلمه ساكته من قعدنا
فاطمه: كيفكم ..(اكيد لسانها انبلع يم سعود)
شوق تطالعها: اسم الله عليج صرتي مؤدبه مو توج لسانج شطوله
فاطمه تقرصها:كيفكم وين ما بتروحون بروح عادي
شوق: آي آي يعلج شقول ... (تلف على سعود) .. سعود فطوم تبي سوق شرق فلم الساعه 10
فاطمه تطقها على ظهرها: جذااابه قلت كيفكم
ساره: بلى قلتي فطوم .. يلا سعود احجز
خالد: والله انا اقول الطلعه هذي مبين عليها فاشله
عبدالله: اكرمنا بسكوتك انت .. سعود احجز احجز خلصنا


وحجزو فلم الساعه 10 في سينما شرق وراحو مبجر طبعاً على طلب البنات علشان تصير سوق وعشا وسينما مره وحده ذكروني بوحده اسمها الغاليه ههههههههه .. واكثر اثنين مستانسين بالطلعه كانو فاطمه وسعود لانهم طول الوقت كانو مع بعض يتبادلون نظرات وابتسامات من بعيد لي بعيد الكل كان حاس فيهم مره البنات يطفرون فاطمه وتعصب ومره شوق تعطي جم كلمه حق سعود ويزفها،طبعاً ما برد قلب شوق الا لما دخلت دبنهامز لانها شايفه تنوره عند topshop وتبي تاخذها وطبعاً التنوره تسحب بدي وقميص وشوية ميك اب وعطورات ولما زفهم يوسف لانه طفارته شي اسمه تسوق، بعدين تعشو في برجر كنج لانه قريب عند مدخل السينما، ودخلو السينما وكانو حاجزين سطر كامل دخل يوسف وبعده ساره وفطوم وشوق بعدين سعود (الحركه مقصوده من شوق) وظل عبدالله واقف مو راضي يقعد يم خالد فقام يوسف وبدل مع خالد وزف عبدالله لانه مصخها ولا جنه ريال، المهم خلص الفلم وطلعو ...


يوسف: الفلم عجيييييييييب
عبدالله : حدددده صج صج روعه
شوق: روعه!! احنا متنا خوف ولصقنا بكراسينا وانتو تقولون روعه !!
سعود: والله انتو قلتو تبون فلم الساعه 10
ساره: بس ما قلتو فلم رعب!!!
شوق: والله هذي حوبة ندى وبدور ليش ما خذناهم
ساره: أي والله الظاهر ... بس بعد وناسه مو فطوم؟؟
فاطمه: أي وناسه وايد ..(بوجود سعود يقل الحجي)
يوسف: انزين يلا انا تعبان وابي الفراش
سعود: أي واللللللللله الفراش الفراش ابي اناااام نوووم عميييق
عبدالله: شفيكم انتو الحمدلله والشكر لا تنامون علينا بس يلا يلا..
خالد: يلا ساره
شوق: لا خلها بتنام عندي اهي وفطوم
فاطمه تبطل عيونها: لا لا ماقدر انـ .. لا انا عند. عندي امتحان وبروح ادرس
ساره: يمه منج امتحانج يوم الاحد وقلتي سهل ما يبيله دراسه
فاطمه: أي بس لا .. ماقدر لا .. بروح ادرس
شوق تمسكها من ايدها: امشيي زين ياكرهج بتنامين عندنا يلا وانا ادق على خالتي سعاد اقولها يلا عبدالله توكل على الله ... سعود يلا البيت (وتجر فاطمه وراها وتمشي وساره وراها تضحك)
سعود مستانس: يلا نشوفكم ..(ومشى)


ظلو يوسف وعبدالله وخالد يمشون لي سياييرهم ساكتين بس كل شوي يوسف يدز عبدالله ويغمز له ويأشر على خالد جنه يذكر عبدالله بشي وعبدالله مطنش بالبدايه بس من جنة يوسف تكلم..


خالد وصل سيارته: يلا مع السلامه ..
عبدالله بتردد: لحظه ... خالد ... ابيك شوي
خالد: خير
عبدالله: خالد انا ماكان قصدي اللي سويته بالسينما .. اعذرني
يوسف دزه من ظهره ..عبدالله: قصدي انا .. آسف
خالد ابتسم: ماعليه .. انا ادري انك ما تطيق الكلمه مني بس تظل ولد عمتي كل اللي اطلبه منك تتحملني شوي ياخوي
عبدالله مستغرب: ولا يهمك خالد ..(على غشمره) بس انت لا تتميلق وايد بعد (مصختها عبووود)
خالد مات من الضحك: هههههههههههههههههه .. ماشي ماشي يلا مع السلامه
عبدالله ويوسف: الله يسلمك ..
يوسف ماسك باب السياره لانه بيرجع مع خالد: شفت مو قلت لك ..(ويغمز له) يلا بنسوار ..(ويركب السياره)
عبدالله يضحك على خاله: وانت من اهله .....


وقدر يوسف شوي يجمع بين عبدالله وخالد وناوي بعد يقعد لهم قعده لان اللي يينهم سوالف سخافه وبس...

نرجع للثلاثي المرح صج يومها البنات نامو عند شوق بالبيت وسووها سهره وضحك شوق طلعت صورهم لما كانو صغار وقعدو يعلقون على اشكالهم ومع الصور طلعت صوره حق سعود وعبدالله ايام المتوسطهلابسين بيجامات وحاضنين بعض بحوش بيت يدهم بومبارك وقعدو يضحكون ضحك عليهم عقب طلعت صور عرس خالتهم حياة ماتو من الضحك على خالاتهم مع الموديلات والتسريحات القديمه لدرجة ان ساره غصت بالبيبسي اللي كانت تشربه، بعدها طلعت جم صوره من عرس حصه ماتو من الضحك على صوره لهم قاعدين يم بعض وماسكين قلاصات العصير شكلهم يفطس من الضحك وكان في صوره حق جاسم معاه عبدالله واحمد وسعود وكان شكل سعود اينن ورزه بس مبين عليه اصغر أي ايام الدراسه وقعدو البنات يطفرون فاطمه وتزفهم كالعاده، عقب لعبو اونو بعدين لعبتهم المفضله انسان حيوان نبات كل الالعاب القديمه طلعوها

وعادو الذكريات القديمه واستانسو وااايد وسهرو لي الفجر صلو ونامو الا فاطمه وسعود اللي كان بالهم كللله في طلعة اليوم، مع ان كل واحد في غرفه بس كان تفكيرهم واحد ...

فاطمه بداخلها: اليوم كان روعه وانا معاك سعود .. صج كنت بعيد بس كنت احسك اقرب واحد لي منهم كلهم ..
سعود على فراشه: يابختي فيج يافطوم والله اخلاق وجمال .. ياترى حاسه فيني؟؟ واصلتج مشاعري؟؟
فاطمه: ياترى حاس فيني سعود؟ .. حاس بحبي لك ولا لا ؟؟
سعود: احبج فطوم .. كاني اقولها ليش جدامها ماقدر انطق بحرف ليش ليش؟؟
فاطمه: متى بتتكلم بس؟ .. والله تعبتني معاك .. بعد مو عدله انا ابتدي اهو الريال أي بعد شنو
سعود: انا لازم اتكلم معاها واصارحها بكل شي .. وعقب اكلم امي تخطبها أي خلاص لازم احدد موقفي


ونامو اثنينهم فاطمه بقلبها امل ان سعود يتكلم ويريح بالها واهو بقلبه ان يكلمها باقرب فرصه ويصارحها .. بس متى بيصير كل هذا؟ .. صج سعود بيتكلم؟ ... وشلون راح يبتدي؟ ... وشنو بيقول؟؟ ....

يتبـع
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
يوم ثاني الصبح قعدت فاطمه اول وحده مع انها نامت اخر وحده بس لان متغير عليها مكانها ما نامت بعمق كانت الساعه 9 الصبح شوق وساره بسااابع نومه، قامت غسلت ولبست شيلتها ونزلت وبهالوقت خالتها ليلى وريلها كانو قاعدين ....



فاطمه تدخل الصاله: صباح الخير
ليلى وابراهيم: صباح النور
ابراهيم: هلا يبه فاطمه شلون نومتج؟ عسى مرتاحه؟
ليلى: والله مبين عليج مانمتي لما قعدت اصلي الفجر صوتكم مالي البيت ضحك وسوالف
فاطمه: صدقتي خالتي حاولت انام بس الظاهر ليش متغير علي المكان انا هذا طبعي
ليلى تبتسم : جنج سعود ما ينام غير بداره وعلى فراشه اذا تغير مكانه ما تغمض عيونه
فاطمه ابتسمت ومن داخلها شابه ضو من الحيا ..
ليلى : اصب لج جاي ولا حليب؟؟
فاطمه: لا خلج خالتي انا اصب لي
ابراهيم واهو يقرا الجريده: شصار على ريوقنا ليلى؟
ليلى: يلا ان شاء الله اقوم
فاطمه: عنج خالتي انا اقوم احط الريوق
ليلى: لا يمه خلييج قاعده يايبينج تشتغلين لا لا حبيبتي انا اقوم
فاطمه: لا والله خالتي عادي ترى اعرف والله لا تخافين شوية جبن على بيض وزيتون ويصير ريوق
الكل: هههههههههههههههههههههه
ابراهيم: خلاص عيل ليلى خل نجرب ريوق فاطمه اليوم تغيير
فاطمه: خلاص مدام عمي ابراهيم طلب عيل اقوم ..(وراحت المطبخ)
ليلى ترفع ايدها: الله يجعلها من نصيبك ياسعود والله انها خوش بنيه
ابراهيم: أي والله فاطمه خوش بنت وكفايه ابوها فيصل والله ريال ذكره طيب واصل .. ما كلمتي سعود انتي انا مادري احسه ميال لها
ليلى: انا بعد بس لما كلمته قال مو الحين .. قلت اخليه على راحته ما بغصبه
ابراهيم: على قولتج اللي الله كاتبه يصير....

شوي وتدخل فاطمه بصينية الريوق سوت سوالف خفيفه بس قعد ابراهيم يطفرها ويسألها شلون سويتي هذا .. علمي خالتج ماتعرف هالسوالف ويضحكون .. الا بنزلة ساره ...

ساره: صباح الخير
الكل: صباح النور ...
فاطمه: حماتج تحبج يلا لحقي على الريوق
ساره: ليش طالبين من المطعم
ابراهيم: ايييي من مطعم فاطمه تيك اواي
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
ليلى: جان قعدتي شوق معاج ..
ساره: قعدت عمتي بس تبدل وتنزل .. قعدنا على تلفون فطوم
فاطمه: تلفوني رن؟
ساره: كسر روحه
فاطمه: جان نزلتيه معاج
ساره: مالي خلق ... عمتي صبيلي حليب
ليلى: ان شاء الله
فاطمه تقوم: مالت عليج خو اقصاه تلفون ... (واهي رايحه تصعد الدري ولا سعود بويها) ........
فاطمه جمدت ولا كلمه وسعود بعد ظل ساكت بس يطالعها بعدين انتبه لنفسه ..
سعود: صباح الخير فطو ... فاطمه
فاطمه مو قادره تطالع بعينه: صباح النور سعود (ياحلو الحيا والذرابه)
سعود طار من الفرحه لما سمع اسمه: وين رايحه؟
فاطمه: بييب تلفوني من فوق
سعود يدور أي سالفه بس علشان ما تروح: أي انزين .. امي وابوي تحت؟
فاطمه: أي قاعدين يتريقون
سعود: ايي زين .. وانتي تريقتي؟
فاطمه: أي الحمدلله
سعود: بالعافيه
فاطمه: الله يعافيك .. شوي سعود بصعد
سعود اللي كان بنص الدري: أي سوري أي تفضلي .. (وظل يطالعها لييييين صعدت فوق ونزل)..
فاطمه وصلت اخر الدري ولا شوق واقفه وميته ضحححححك...
فاطمه: شعندج ميته من الضحك لا يوقف قلبج
شوق: هههههههههههههههه امبيه لا لا انتو مسخره ترى ههههههههه
فاطمه تطالعها مستغربه: منو؟!
شوق واهي تضحك: بعد اكو غيركم الثنائي الفكاهي انتي وسعود .. ههههههه هذا يوم سولفتو كلمتين عدلين على بعض ما قلتو وعليه على اخوي كل سؤال اسخف من الثاني ههههههههههههه
فاطمه عصبت: جب جب فاضيه انتي .. (وراحت الغرفه تاخذ تلفونها وتطالع المكالمات)..
فاطمه: 3 مسد كول من ريم .. من الصبح شصاير بسم الله خل ادق (ودقت)..
ريم بعصبيه: انتي وينج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه: كنت تحت وتلفوني فوق شفيج ريوم خرعتيني مو عادتج تدقين من الصبح لايكون لغو امتحان الاحد ولا سقطت بالاحصاء؟؟؟؟
ريم: انا وييييين وانتي وييييييييييين ... انا ما نمت من امس
فاطمه ايدها على قلبها: شصاير ريوم خير طيحتي قلبي ترى
ريم شوي بتصيح: فطوم .... في شي صاير
فطوم وقلبها يدق: قولي ريوم شصاير؟؟
ريم خانقتها العبره: اففففففف يا ربي
فاطمه عصبت: ريوووووم وترتي اعصابي شفيج تحجي
ريم بصوت مخنوق: فطوم ....في ناس يبون يخطبوني
فاطمه صرخت : حلفييييييييييييييييييييييييييييييييييي .. ريوووووم يا خايسه خرعتيني انا حسبت شي صاير
ريم تصيح: والله العظيم ياالكريهه من امس بكلمج مو عارفه ما نمت فطوم مانمت
فاطمه تضحك: ههههههههههههه يا الهبله ريوم ليش؟ انزين منو؟
ريم تسكت شوي: رفيجة امي .. عواطف تعرفينها؟
فاطمه: اييييييي اعرفها .. لايكون حق .. حق صلاح؟؟
ريم وجنها بترد تصيح: أي أي فطوم بطني يعورني لا تقولين اسمه
فاطمه طايره من الفرحه: هههههههههههههه بالعكس يالهبله لازم تفرحين صلاح رفيج اخوج عبدالوهاب يعني تعرفونه عدل واكيد اهو اللي شايفج ومكلم امه
ريم: مادري مادري فطوم بس والله خايفه ومحتاره مادري .. حسيت بس ابي اكلمج اقولج
فاطمه تأثرت: ياقلبي ريوووم ... والله فرحتيني والله فرحتيني
ريم: ادري انج بتفرحين ياعمري ولا جان ما دقيت عليج .. المهم اهم بيوون يوم الاحد عقب صلاة العشا
فاطمه: زين نكون خالصين امتحانات
ريم: مو هني الحجي ابيج تيين فطوم الله يخليج تعالي ابيج معاي عفيه عفيه مو عارفه شسوي وتدرين ماعندي خوات فطوم
فاطمه: شهالحجي وانا وين رحت؟ حبيبتي تامرين امر خلاص تدرين شلون ..امتحانه الساعه 11 اييج البيت نروح نمتحن ونرجع نقعد مع بعض لما يخطبونج ونفتك هههههههههههههه
ريم: جذي فطوم .. بتفتكين مني؟
فاطمه تنهدت: من صجج ريووم تدرين شكثر انتي غاليه وعزيزه على قلبي وصداقتنا صار لها عمر من الابتدائي مع بعض يعني 1000 سنه
ريم: هههههههههههههههه ماكو فايده فاشله بالحساب ..
فاطمه: ههههههه.. انزين عندج شي تلبسينه
ريم: أي بالبس بدلة غدا عيد الاضحى اللي ماخذتها من انسام كوليكشن
فاطمه: ايييييييي كانت تهبل عليج ماشاءالله
ريم: أي امي قالت لي بعد ... المهم حبيبتي اخليج الحين احس ارتحت وايد ابي انام
فاطمه: ههههههههههه اوكي خلاص روحي نامي ويوم الاحد على وعدنا .. يلا باي
ريم: باي ..
فاطمه عقب ماسكرت التلفون: يحلييلج ريوووووم والله بتصيرين عروس .. الفال لي يارب ....
ساره اللي كانت واقفه عند الباب: يارب الله يسمع منج
فاطمه نقزت من مكانها: بسم الله .. انتي من متى هني؟؟؟؟؟؟
ساره: من وقت الدعوه .. اثاريج شفقانه عالزواج فطوم ههههههههههههههه
فاطمه: مالت عليج .... شتبين؟؟
ساره: لا بس شفناج طولتي عمتي قالت روحي شوفيها .. ومدام ما فيج شي امشي ننزل تحت
فاطمه: يلا .. بس ساره .. سعود تحت؟؟
ساره: لا طلع
فاطمه واهي ضايق خلقها: حلفي
ساره: والله العظيم طلع دق عليه رفيجه مشاري وطلع حتى طلي من الدريشه سيارته مو هني حتى عمي ابراهيم طلع
فاطمه ببرود: زين خلاص يلا امشي ننزل ...



ساره حست بفطوم بس خافت تطفرها وماتسلم منها وخصوصاً ان مساعدتها شوق مو موجوده، ونزلو وقعدو سوالف مع خالتهم ليلى وقالت لهم فاطمه عن خطوبة ريم وفرحو لها وايد وطلعت ليلى تعرف اهل صلاح خطيب ريم لان كان جيرانهم قبل وقعدت تتكلم عنهم، بعدين طلبت ساره من شوق ان توصلها البيت لان معزومين بيت خالها على الغدا وقامت فاطمه معاهم علشان تروح تدرس حق الامتحان ووصلهم السايق

ولما وصلت فاطمه البيت على طول راحت غرفتها تنام وقالت حق امها ماتبي غدا وصج نامت ماقعدت الا الساعه 5 العصر عوضت عدل ولما نزلت قالت حق امها عن خطبة ريم وانها طلبت منها تكون معاها يوم الاحد وسعاد وافقت لانها عارفه ان ريم وفاطمه مثل الخوات واكثــر وماحبت تكسر بفرحتهم ...


فاطمه: والله يمه فرحانه لها وااااااايد
سعاد: وريم تستاهل كل خير وعايلة الصبي معروفه خوش ناس والله الله يهنيهم
فاطمه: تقول خالتي ليلى كانو بفريجكم قبل
سعاد: ايي بيت بومحمد ابو صلاح خوش عايله ماشاءالله عليهم
فاطمه: الحمدلله زوجت ريم بقت شوق وسويره
سعاد: هههههههههههه وانتي شعليج منهم يبتيهم ونسيتيهم؟
فاطمه: ههههه لا بس يعني رفيجاتي وابي اتطمن عليهم
سعاد تمسح على راس فاطمه: الله يطمني عليج
فاطمه ابتسمت بحيا: يممممه
وتدخل عليهم ندى : هااااي ...
سعاد: جم مره اقولج لا تقولين هاي وين السلام عليكم اختفت من القاموس
ندى: يمه لا تصيرين جذي خلج كوول شوي وعطيني 10 دنانير
سعاد: حق شنو؟
ندى: بودي الجهاز بسويله فورمات
فاطمه: ايي تخربه بعدين عطوني فلوس اعدله
ندى: انتي سكتي اذا ما تفهمين بالشي لا تتكلمين فيه
فاطمه: لا والله !! .... ماشي شوفي منو بيوديج
ندى: عبدالله
سعاد: عبدالله مو هني بالنادي
ندى: انطره ميخالف مو مستعيله ....
سعاد: انزين حق شنو عشره خو هالتصليح بخمس دنانير الخمسه الثانيه حق شنو
ندى: بشتري سي ديات علشان بسوي مكسات اغاني وابيع على البنات
فاطمه: الحمدلله والشكر اخاف روتانا بس!
ندى تقلدها: اخاف روتانا بس مالج شغل كيفي والله ....
سعاد عصبت على اسلوب ندى: احترمي اختج العوده وعن المصاخه سمعتي
ندى: اسفــه ... انزين صج يمه يوم الخميس بنروح الشاليه؟
سعاد: يقولون
فاطمه: يوم الخميس شاليه ؟؟ ... ما قلتولي متى صار هالاتفاق؟
ندى: لما صارت الخيانه
فاطمه بطلت عيونها: أي خيانه بعد ؟؟؟
سعاد: لما طلعتو حق السينما .. نوره اقترحت ومبارك وافق
فاطمه الابتسامه ماليه ويها: وناسه الاسبوع الياي كله سوالف حلوه .. خطبة ريووم وبعدين شاليه وناسه
ندى: ريم انخطبت؟؟ يحليلها
فاطمه: ايي
ندى: الفال لج نفتك منج
سعاد: ولج يا رب ...
فاطمه: وعبود يمه
سعاد: والله عبدالله شكله بيسوي نفس خالج يوسف ما يبي... وخلوني مو الحين .. الافطوم متى تطلع النتايج؟
فاطمه: اتوقع بعضهم طلعو بس انا بخليهم كلهم مره وحده على الاسبوع الياي
سعاد: وين الله يوفقج
ندى: صج يمه على طاري خالي يوسف اهو شسالفته مع الزواج؟
فاطمه: ايي صج يمه شفيه ؟
سعاد: مافيه شي بس الرياييل عليهم حركات جذي عادي عادي .. اقوم ادق على حياة اشوفها شسوت على شسمه ... (وقامت وكان مبين عليها تتهرب)
فاطمه: ندوي تهقين خالي يوسف شفيه؟
ندى: مادري بس شرايج توديني محل الكمبيوتر ونفكر بالطريج
فاطمه تطالع ندى بنص عين: عندي امتحان بقوم ادرس .. (وتقوم)
ندى: مالت مامنكم فايده ... ماكو غير بدور وسايق خالتي ليلى خل اقوم ادق عليها ونروح .....
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الكل كان مستعد لروحة الشاليه واولهم بيت مبارك بوخالد اللي كلف زوجته نوره تدق على حريم عيال عمه علشان تعزمهم يوم الخميس على الغدا ودقت على شيخه ام احمد ونوريه ام فواز وسوت الواجب،ويي يوم الاربعــا الساعه 6 ونص الصبح وعلى صراخ مبــارك ...مبارك: يلا يا نوره خلصونا عاد ..
نوره تنزل من الدري: والله انت متأمل خير يقعدون عيالك
مبارك: ليش ما يقعدون هبابنا نروح .. الشاليه حلاته من الصبح هناك مو الظهر قعديهم بس
نوره: عيزت وانا اقعد فيهم بروح اجيك على الاغراض روح لهم انت ... (وتروح المطبخ)
مبارك يصعد الدري ويصرخ: يلاااااااااااا قوووووموووووووو شالييييه شالييييييه ...(يوقف بالصاله ويصرخ) حدكم لي الساعه 7 اللي مو خالص يقعد بالبيت...
خالد وحدده دايخ: صباح الخير يبه
مبارك: صبحك الله بالنور .. يلا يبه غسل والبس ويلا نبي نمشي شوف اختك بعد وعمك يوسف يلا يبه ..(وينزل)
خالد يطق الباب على ساره: ساره .. ابوي يقول يلا ....(ويفتح الباب ويدخل) يلا قومي ساره
ساره من تحت اللحاف: بنام حرام عليكم ما نمت الا الفير خلوني
خالد يقعد يمها : قومي يلا ابوي يقول اللي ما يقوم بنخليه يلا قومي وانا بروح اقعد عمي يوسف
ساره تنقز من السرير: لا لا انا بقعد عمي يوسف روح انت ..(وتقوم من السرير وتدخل الحمام)
خالد: الحمدلله والشكر .. صدق ابوي يوم سماج مجنونة يوسف ...

سموها جذي لانها صج تموت بعمها يوسف وتحب قعدته مو بس اهي كل عيال اخوانه يحبونه بس ساره متعلقه فيه وايد بحكم انه قاعد عندهم بالبيت وافكارهم وخبالهم واحد ولان يوسف وايد وقف مع ساره بخصوص دراستها لان مبارك كان يبيها تدخل الجامعه بس اهي تبي المعهد مع انه نسبتها تدخلها بس ماتبي تطول تبي تخلص دراسه بسرعه، ساره بدلت وخلصت وتروح صوب شقة يوسف وتطق الباب بطريقة طقه مصريــه...
يوسف يفتح الباب واهو يرقص وبايده مشط: يا سلام ايوه ايوه ... دخلي يالهبله(ويروح غرفته وساره وراه)
ساره: من متى انت قاعد؟
يوسف يطالع بالمنظرهه ويمشط شعره: من زماااان من قبل لا ابوج يشغل صفارة الانذار ..(ويطالع روحه ويلف على ساره).. شرايج فيني زين
ساره تطالعه: تيننن لو انا مو بنت اخوك جان انجبرت فيك
يوسف: ههههههههه شدعوه عاد
ساره: ليش والله تهبل يا بختها اللي بتاخذها
يوسف: الله كريم
ساره: صج صج عمي الحين انا وانت بروحنا ومحد معانا قولي .... من صجك ماتبي تتزوج؟
يوسف يتهرب بجداره: قلت لج الله كريم المهم يلا خل ننزل قبل لا مبارك يروح عنا يلا

ونزلو ساره راحت تعاون امها بالشيل وخالد ويوسف يحطون بالسياره ما حركو من البيت الا الساعه 7 ونص طبعاً مبارك مو عاجبه وطول الطريج واهو يتحلطم عليهم بس مع هذا كانو اهم اول الواصلين، عقبهم وصلو بيت بوسعود ودخلت ليلى مو مخليه طبق حلو مو مسويته..
نوره: ليش مكلفه على روحج ليلى وااايد حق منو كل هذا؟!!!
ليلى: شدعوه والله هبابه نوره ... انا اقول شويه .. بعد لا تنسين باجر غدا والجماعه بعد بيوون وانا كل مسويته كيكتين وبتي فور وجيز كيك حق يوسف والاغراض الباجي حق حلو باجر
ساره: عمتي كل هذا مو مسويه شي ماشاءالله عليج بنطفح حلو ...(وتقلب بالصحون) بس اللي طلبته منج ماشوفه!
ليلى: لا تخافيييين ما نسيتج ياعمري موجود ادري تقصدين اللقيمات خلطته ويبته هني نسويه
ساره: تسسسسسسسلم ايدج عمتي
ليلى: الله يسلمج حبيبتي، طالعه علي تحبين الحلو
نوره: ... الا وين سعود؟
ليلى: دوام وعليه عليه قال باجر بيي عالغدا
نوره: مسكين ابتلش بهالداوم صرنا ما نشوفه عكس عبدالله امس سعاد تقول بيخلي رفيجه يدق له الكرت يلا هذي الوزارات لا حسيب ولا رقيب ...
ليلى: على قولتج .... بس والله بعد حرام جذي ناس تكرف وناس تنام ببيوتها ..
ساره تكلم شوق: بيت خالتي سعاد ما طلعو معاكم ؟
شوق: مادري انا دقيت على فطوم لما طلعنا قالت خالصين .. شوفي دقي عليها
ساره قامت: ايي بشوفها ..(تاخذ التلفون من على الطاوله وتدق) ...... الوو
فاطمه: هلا والله سوير
ساره: هلا فطوم .. ها وينكم؟
فاطمه: كانا واصلين يبيلنا 10 دقايق جذي .. يبت لكم جبااااااتي زهبو الجبن
ساره: لا لا ناوييييييييين علي انتو لقيمات وجباتي وامي يايبه بقصم وخبز تمر اخترب الرجيم يلا يلا ننطرج .. باي
فاطمه:ههههههههه .. باي ...
نوره تكلم ساره: هاا وينهم
ساره: يايين .. (وتصرخ) شواااااااااق فطوم يايبه جباااااتي
شوق تصرخ: عااااااااااااااااااااااااااااااشت والله .. عسى فيه جبن؟
نوره: وي وي عليكم صكيتو اذونا كل شي موجود وجاهز بالمطبخ بس يوصلون بيت ام عبدالله نفرش السفره، بيتأخرون؟
ساره: لا تقول 10 دقايق ويوصلون
ليلى: اقوم عيل اقص الكيك واحطه بصحون، الرياييل بالصاله اللي بره ؟
نوره: ايي واحنا هني علشان المطبخ ..
ليلى: زين احسن .. اقوم عيل
نوره: اخذيني معاج ....
ساره تطالع امها وخالتها لما راحو المطبخ ولفت على شوق: شصار بسرعه قوليلي؟؟
شوق مستغربه: شصار على شنو؟؟
ساره: على شنو بعد .. فطوم وسعود شصار ؟؟
شوق تعفس ويها: مالت ما صار شي
ساره: أي شي صح!!!!! .. شنو ما صار شي مو رحتو؟؟
شوق تتلفت تتأكد ماكو احد: أي رحنا بس يانا تسونامي خرب كل شي
ساره:بسم الله ليش انتو وين رحتو ؟؟؟؟
شوق: امشي فوق اخاف احد يسمعنا ...
وصعدو فوق وشوق قالت حق ساره السالفه كلها ...
ساره: شوق ترى سعود الغلطان
شوق: ادري بس بعد ماقدر الومه بوقتها الواحد مايعرف يتصرف، المهم انا بحاول اضبط لهم الجو هني
ساره: ايي اوكي واذا تبين بساعدج
شوق:زين عيل ... سمعيني .....

وقعدت شوق مع ساره يخططون حق طريقه يجمعون فيها فاطمه مع سعود علشان يتكلمون على راحتهم على امل ان يتم شي ويخلصون ..

بيت بوعبدالله وصلو وماشاءالله سعاد بعد ما كانت مقصره باللي يايبته واول شي اغراض البرياني اللي طلبه منها بدر مره ثانيه وفاطمه كانت مسويه حلو كرات بالجبن وكيك صغار بقوالب هذا غير جيس المفاجآت جذي يسمونه فاطمه وشوق وساره واهو عباره عن كل ما لذ وطاب من الكاكاوات والبسكوت والحلاو والبطاط وهالخرابيط وهو من تخصص فاطمه وهذا الجيس المدمر حق سهر بالليل على التفزيون او على البحر ....

الساعه 11 ونص الشمس حاره بس الهوى حلو ليش عالبحر والمايه يايه يابو البنات بساط وحطوه صوب صخره كبيره مسويه ظل شوي وحطولهم طاسة مكسرات وقعدو يسولفون وياكلون، وياهم الخال يوسف وكان شايل جنطه سوده ...
جان تصرخ ندى: خالي يوسف شرى لاب توب
بدور تلف على يوسف: حلفي ..
يوسف يقعد: شلونكم ...(ويطالع ندى ) ... نيهههاااي شريت
ندى: اشوف فتحه عاد خل نشوفه
يوسف يحضن الجنطه: مابي اخاف يتوصخ
بدور: شكوو بس فتحه خل نشوف ...
ندى: عيل ليش يايبه ؟؟؟؟
يوسف يفتح الجنطه: زين زين كليتووونيي .... قل اعوذ برب الفلق من عيونكم .... شرايكم؟
ندى:.. اشوووووووف Hp بعد لا اختيار موفق
يوسف: عيل شلون أي شي انا بالديره..(ويسكر الجنطه) يلا بس خلاص انتهى العرض عاد عقب الغدا تعلموني عليه زين
بدور: اكيد اكيد
يوسف: واهم شي الانترنت
البنات ضحكو عليه ويوسف يطالعهم مستغرب : ليش تضحكون؟؟؟
بدور: ههههههه خالي من وين بتشبك انترنت؟؟ احنا بالشاليه
يوسف: ما يحتاج وايرات ولا تمديد ولا شي اشتراكي واير ليس
ندى: هههههههههههه خالي بس والله بطني قام يعورني
يوسف عصب: الشرهه علي انا اللي يايكم ..(ويقوم)
بدور: تعال خالي اصبر ههههههه خل نفهمك

راح وما رد عليهم بس ندى وبدور ما قعدو لحقوه شافو كمبيوتر بعد وتدرون بعشقهم حق هالسوالف والبنات ظلو قاعدين ويسولفون بس فاطمه كانت متغيره شوي مو ضحك اول وسوالف وايد ومبين عليها بالها مشغول ...
ساره: فطوم شفيج؟
فاطمه: مافيني شي عادي
شوق: أي عادي .. من قعدتي وانتي شايله هم الدنيا على راسج !!
فاطمه تبتسم: لا مافيني شي بس مو نايمه عدل امس والله
شوق: ماعندج سالفه اذا على اللي صار
فاطمه سكتت ما ردت وكلمتها ساره: فطوووم وين وصلتي؟
فاطمه سكتت فتره: مادري ليش قلبي مقموووت احس نفسي مخنوقه
شوق: اسم الله عليج فطوم شفيج؟..
ساره: شوفي عاد احنا يايين نبي نضحك ونستانس مانبي هم ونكد يلا عاد ضحكي
شوق: أي يلا ضحكي
ساره: ضحكي.. ضحكي اقولج .. ما بتضحكين ؟؟ ... اوكي انا اعلمج ..(جان تكب المكسرات بحضن شوق وتروح صوب البحر وتصب بالطاسه وماي وردت)
فاطمه تقوم: يا ويلج سوير وخري عني ...

ساره تلحقها لما كبت عليها الماي فاطمه صرخت وقامت شوق تضحك عليهم جان تاخذ فاطمه الطاسه من ساره وتصب فيها ماي وتكبه على شوق وبدى الخبال والضحك لما راحو صوب البحر وقفو وقعدو يطشرون ماي على بعض ويضحكون ويصرخون، وانضم لهم خالهم يوسف اللي كان دازه مبارك علشان يناديهم حق الصلاة بس اندمج معاهم، بعدها دخلو ملابسهم تسبح ماي مثل اليهال، بعدين صعدو بدلو وصلو وتغدو ورجعو طلعو قعدو عالبحر بس هالمره كانت قعده هاديه لان الحريم والرياييل كانو معاهم، حطو الكيك والجاي والمكسرات وسوالف وندى وبدور استلمو يوسف يعلمونه على الجهاز واهو مجابل الشيشه...
يوسف: لحظه لحظه .. عيدي شلون سويتي جذي؟
ندى: سهله خالي شوف تدخل هني وتاخذ الفولدر وتنقله عادي
يوسف: اييي حلو حلو، ... ماتعطوني دوره ؟
بدور: افا عليك خالي تامر
يوسف: بس بشرط بدون فلوس
ندى: اكيد ولو خالي
يوسف: انتي خو ما آخذ منج الا الحجي وين سي دي عبدالله فضاله اللي موصيج عليه؟؟
ندى: قاعده اسويه خالي والله ضغط وايد
يوسف: الله واكبر ضغط .. أي صح نسيت ان تجارتج ماخذه كل وقتج
بدور: خالي انت جم عمرك؟
يوسف: 33 ..ليش؟
بدور: يعني صغير بعدك ليش كل اشيائك قديمه وامثالك مغبره وحتى طلباتك قديمه وايد شنو عبدالله فضاله
يوسف: ومنو تقترحين علي علشان اصير صغير يا اخت بدور؟
بدور: يعني عبدالمجيد، الجسمي ، نوال، نجوى كرم، اصيل ..
ندى تقاطعها: عبدالله روييييييييييييييييييشد .. مادري متى بينزل شريط يديد؟!
يوسف يطالعهم وياخذ نفس بالشيشه ويطلعه: ماقول غير مالت عليكم

شوق وفاطمه وساره كانو يلعبون اسم حيوان جماد لعبتهم المفضله طبعاً وكل شوي ساره تصرخ خلصت لما شوق عصبت ..
شوق: انتي كاتبتهم بالبيت!!!!... ما يمدينا نكتب الا خلصتي
ساره: هههههههه شسوي فيكم اذا انتو بطيئين والله
شوق: لا والله!! .. مابي العب عيل ..(وتقط الورقه والقلم) .. قومو خل نتمشى
ساره: أي والله الحين الجو صار حلو يلا بروح اييب لي عصير تبون؟
شوق: ايي يبيلي انا ابي برتقال
ساره: زين وفطوم تبين؟
فاطمه بدون نفس: أي شي
ساره تقوم: بييب لج عصير جت ...(وتروح)
شوق بصوت عالي: نسبقج سوير ... قومي فطوم
فاطمه: يلا ....
وقامو يمشون لما بعدو شوي وقفت شوق ومسكت ايد فاطمه..
شوق: شفيج فطوم قولي يلا صرنا بروحنا ولا تقولين لي فواز ...
فاطمه: داق علي امس من تلفون منيره وسكرته بويهه
شوق تشهق: اييي شـــــــي!!! .... شيبي هذا؟؟
فاطمه: مادري شوق .. قلبي مقمووت حييل ابي استانس بس مو عارفه .. انتي قلتي حق ساره؟
شوق: بصراحه ايي بعد تدرين احنا ربع
فاطمه: لا عادي لاني كنت ناويه اقول لها
ساره واهي يايه: فطوم ترى يبت لج جوافه تحبينه انتي صح؟
فاطمه: ايي .. مشكوره
ساره: العفو ..(وتطالعها) ام النكد انتي افرجيها شوي لا تخليني اغطسج هني
شوق: ساره امس داق عليها الحمار
ساره بطلت عيونها: اييي شيييي!!!!! .. انزين شيبي منج يعني؟ شنو قال؟
فاطمه: يقول بيعتذر بس سكرته بويهه
ساره: كفو زين تسوين فيه هالاشكال اسمحيلي فطوم بس ما يبيلهم الا جذي، بس والله ما يسوى تنكدين على نفسج فطوم يلا عاد شكلج بايخ والله
فاطمه تبتسم: خلاص اوكي بضحك
ساره تطفرها: ايي تسنعي ولا ادق على سعود ..(وترجع لي ورا جنها تدري فاطمه بتهجم عليها)
فاطمه تلحق ساره: يا حماره ما تيوزين عني انتي تعالي هني ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وقعدت تركض وراها وساره تصرخ وتركض لما طاحت وقفت فاطمه تضحك عليها وتقولها حووووبتي وشوق تضحك عليهم بعدين قعدو يسولفون لما المغرب ويتهم بدور دازها يوسف تناديهم يبون يلعبون اونو ودخلو، كان يوسف مسوي فريقين شباب وبنات وقعدو يلعبون ويصرخون ويضحكون والحريم يطالعونهم ويضحكون عليهم ...
نوره: ههههه والله انكم طماشه ..(وتلف على ليلى) .. جان سعود يي تغدى مسكين بدال ماهو بروحه
ليلى: عيزت فيه قال تعبان وما يسوى يروح ويرد تغدى عند مشاري
سعاد: جان قدم اجازه هاليومين شدعوه
ليلى: ما يعطونه ضغط شغل والحين اجازة الصيف يخططونها كل واحد يطلع شهر معين اهو قدمها شهر 8 على اساس سفرة الشباب يقول
سعاد: ايي بلى عبدالله قالي بيروحون شرم الشيخ
وفجأه يصرخ يوسف: هيييييييي فززززززززززت عليكم ..
سعاد: هههههههه .... يوسف لي قعد معاهم يصير يااهل محد يعطيه بالثلاثينات
ليلى: هههههه اسم الله عليه اهو من اول جذي بس لو ما اللي صار ..يلا الحمدلله رد مثل قبل
سعاد: خلينا من هالسيره مانبي نذكر ذيج الايام..
نوره: الله يعوضه خير ... عاد صج يا بختها اللي بتاخذ يوسف الله يحبها صج
سعاد: أي والله ... الا شنو العشا اذا بيشوون هبابنا ترى الساعه 8 الحين على ما يشبون الفحم ويشوون
نوره: أي والله خل اقوم اشوف مبارك
ليلى: ليش تقومين كا الصبيان قعدي ... بدر يمه قوم شوف الرياييل قولهم اذا تبون تشوون شبو الفحم الحين هبابنا
بدر: ان شا ءالله ....(ويروح)
عبدالله: عاد صج حدي يوعان .. يمه ما بقى من البرياني ؟
سعاد: بلى فيه ..بس اصبر عالعشا
عبدالله: شويه بس يوعان والله .. فطوم قومي حطيلي شوي صحن صغير
فاطمه: ان شاء الله ..(وتروح المطبخ)
عبدالله يطالعها واهي رايحه: سبحان مغير الاحوال اول مره فطوم تقوم بدون لا ترادد بالحجي مطيعه صايره !!
يوسف: فطوم طول عمرها مطيعه الله يهني اللي بياخذها والله بنت ولا كل البنات
ساره: أي والله صدقت عمي .. بس حتى احنا خوش بنات
شوق: ايي صح ليش ما مدحـتنا يعني؟
يوسف: والله صج ما اتغشمر صج صج كلكم صج خوش بنات بس مو تزعلون مني، فطوم صج صج احب طبعها وطريقة تعاملها حنونه ومؤدبه وطيبه وحبيبه
عبدالله: مو علشان اهي اختي بس صح كلامك خالي، ابوي كله يقول طالعه على عمتي حصه
يوسف سرح بكلام عبدالله بعدين غير الموضوع: يلا ندى وبدور تعالو نكمل شغل على اللاب توب ابي اصير فلتة زماااني يلا

وقعدو يعلمونه ورد بدر وقال لهم ان مبارك يقول خل الشباب يشبون الفحم حق الشوي، قامو عبدالله وخالد يشبون الفحم وقامو البنات طلعو الشيش طاووق حطوه باصياخ الشوي ونوره وسعاد استلمو اللحم المفروم حق الكباب والعرايس وليلى استلمت السلطه، وطلعو يشوون عالبحر وياكلون ويرن تلفون شوق ..
شوق: الوو
سعود: هلا شوق شلونكم ؟
شوق وجنها تبي تسمع فاطمه: هلا سعود كلنا بخير ناقصنا والله
سعود: يلا باجر يايكم قدمت استئذان على الساعه 12 ان شاء الله عندكم
شوق: باجر الساعه 12.. ايي زين ننطرك عيل
سعود: فاطمه يمج؟
شوق بصوت واطي: ايي يمي
سعود: شخبارها؟
شوق بصوت واطي: الحمدلله زينه ... اسلم عليها؟
سعود: لا لا ياحماره فشله يم خالاتي لا
شوق: كيفك
سعود: المهم قولي حق امي اني بطلع من الدوام الساعه 12... واني بنام اليوم عند مشاري فاذا تبي شي خل تقول من الحين مدامي بالبيت
شوق: لحظه اسألها ... يمه سعود يقول تبون شي حق باجر لانه بينام عند مشاري
ليلى: لا مانبي شي .. سأليه تعشى؟
شوق: تقولك لا مانبي شي ، .. تعشيت؟
سعود: ايي تعشيت وانتو؟
شوق: احنا نشوي وناكل
سعود: اللللللله عليكم بالعافيه واكيد خالي يوسف مستلم الموضوع؟
شوق: اييي
سعود:عيدوها باجر مالي شغل قولي حق خالي يوسف
شوق: اكيييييد لازم
سعود: يلا عيل مع السلامه
شوق: الله يسلمك ...(تسكر وتكلم يوسف) خالي سعود يقولك عيدو الشوي باجر علشانه
يوسف: حقه بالعافيه الغالي ولا يهمه نعيده نعيده
شوق تروح صوب فاطمه وتساسرها: سأل عنج
فاطمه استحت بس تستهبل: منو؟
شوق: عنتر بن شداد .. قيس بن الملوح .. روميو.... سعود ولد ابراهيم منو بعد؟!!
فاطمه مبتسمه ومستحيه: تسأل عليه العافيه
شوق: هههههههه الله يعافيج مرت اخوي
فاطمه تطقها على جتفها: بس جب
ساره قربت صوبهم وبصوت واطي: مدام السالفه فيها طق يعني سعود بالموضوع
فاطمه تطق ساره: جب انتي بعد والله
شوق وساره: هههههههههههههههههههههههههههه
كانت قعدة العشا وايد حلوه وصارت فيها سوالف وايد منها سوالف مبارك عن اول وشلون كانو عايشين وشلون تطورو الكل كان مستمتع بالموضوع واكثر شي الشباب والبنات بعدين قعدت سعاد تقول لهم اغاني اول والعاب اول وتناقشو على الموضه قبل وشلون الحين ردو عليها وظلو جذيي لي الساع 11 ونص بعدين قامو الكبار ينامون، والشباب قعدو مع يوسف عالبحر سوالف وشيشه والبنات دخلو الصاله يطالعون التلفزيون ..
فاطمه: حطو ام بي سي تو الحين فلم
ساره: لا لا روتانا زمان خل نشوف فلم ابيض واسود
شوق: طالعه على خالي يوسف انتي قديمه
ندى: لا صج بدور حطي ام بي سي تو
بدور ماسكه الريموت: جنها مو موجوده ... بلى كاهي.. (ولا يطلع فلم my best friend wedding مال جوليا روبرتس جان تصرخ بدور) ... اللــــــــــه جوليا روبرتس
فاطمه: خليه خليه حلو هالفلم
ساره: يعني شايفينه خلاص حطو فلم عربي يلا
شوق: يعني العربي اللي يديد سكتي خل نشوف
وقعدو يطالعون جان يرن تلفون فاطمه ولا رقم غريب تطالعه ومتردده ترد عليه ..
شوق: ردي فطوم شفيج منو؟
فاطمه: رقم غريب
ساره: عطيه عبدالله يرد
فاطمه: لحظه شوي ...(ولما وصلت عند عبدالله تسكر جان ترجع)
شوق: ها منو؟
فاطمه: وصلت جان يتسكر.. تدرون خل اطفي الجهاز بكبره احسن
وطفت الجهاز وقعدو يطالعون الفلم لما كلش داخو ودخل عليهم يوسف: جنكم زهيويه راشينكم بفليت شحادكم قومو نامو
بدور تتثاوب: آآآآآآآه كا بقى شوي بس
يوسف: لا ينشق حلجج بس .. انزين انتو أي غرفه بتاخذون؟
شوق: اللي صوب الدري
يوسف: زين يلا تصبحون على خير
الكل: وانت من اهل الخير

الشاليه كان نظامه وايد حلو يوم شراه بومبارك كان بس تحت صاله كبيـــره ومطبخ وحمام وغرفه صغيره، بس بعد ما توفى عدل فيه مبارك وبنى طابق ثاني حط فيه 4 غرف كبيره بين كل غرفتين حمام وبنى مجلس خارجي مع حمام مثل ديوانيه حق الرياييل بابها على البحر، توزعو الحريم بغرفه والرياييل بغرفه والشباب بغرفه والبنات بغرفه، عقب ما صعد يوسف بشوي لحقه خالد وبعدين بدر وبعدين دخل عبدالله ...
عبدالله بالتلفون: خلاص باجر عيل بس تكفه احمدو مو تنسى .. اوكي الله يسلمك(يسكر التلفون ويطالع البنات) بعدكم قاعدين الساعه 2 ترى
ساره: انا بقوم ترى بس هلكت بروحي مو نايمه امس الا الفير وابوي قعدنا بروح انام باجر ورانا عفسه بعد
بدور: أي والله انا بعد بصعد يلا ندى
ندى: ايي يلا
شوق: يلا خل نقوم ..(وتسكر التلفزيون) .. يلا فطوم
فاطمه: ايي يلا
عبدالله: شوي فطوم بغيتج تعالي شوي
فاطمه تطالع البنات: خلاص صعدو الحين ايي
عبدالله عينه على البنات لما صعدوو ولما سمع صوت الباب تسكر تكلم: قعدي فطوم شوي بكلمج
فاطمه تقعد: خير قول
عبدالله: فطوم ما نسيتي موضوعي صح ؟
فاطمه: تقصد عاليه؟ ... لا مو ناسيه
عبدالله: أي زين بس عفيه من تكلمينها وتعطيج رد لو شنو يكون قوليلي
فاطمه تبتسم: اكيد وصدقني مو صاير الا كل خير
عبدالله يبتسم: الله يسمع منج .. يلا عيل قومي وراج شغل باجر
فاطمه: ههههههه سويته شغل مره وحده ....

وصعدو ينامون وكل واحد على فراشه يفكر بشي، شوق تفكر شلون تجمع سعود وفاطمه علشان يتكلمون، عبدالله يفكر بردة فعل عاليه وشنو بتقول بترفض ولا بترضى، فاطمه كانت اكثر وحده مشغول بالها اول شي بفواز اللي باجر بيي وقعدت تفكر شلون تتجنبه وشلون تفاتح عاليه بموضوع عبدالله وسعود اللي سال عنها اليوم هذا غير ان المكان متغير عليها ومو عارفه تنام بس بعدين استسلمت ونامت من التعب طول اليوم، شنو راح يصير باجر من احداث؟ وراح تكون حلوه؟ ولا مو حلوه؟ ...



الصبح الساعه 7 ونص الكل قاعد مدام مبارك موجود اكيد، قاعدين مجتمعين على الريوق ويسولفون عن الاحداث اللي قاعد تصير بالديره..
مبارك: بس انهم يحلون مجلس الامه هذا خبر الموسم..
فيصل: أي والله صدقت بس ان شاء الله عاد في فايده
مبارك: ان شاء الله فيها بعد لاتنسى هالمره السالفه فيها حريم مو عطو المراه حقوقها السياسيه
ابراهيم: الله يعينا بس
يوسف: ليش بوسعود الله يعينا خل ينزلون في الساحه السياسيه يمكن الفايده فيهم
ليلى: اصلاً المره نص المجتمع
يوسف يصفق: عاااشت اختي والله، يعني افهم من كلامج انج بتصوتين ؟
ليلى: وليش لا مو حقي؟ لازم امارسه
يوسف يصفق: يا عيييني علييييج يا ام حق انتي (بصوت واطي) والله انتو اللي عافسينا
ليلى: سمعتك ترى
نوره: والله انا اشوف سالفة الترشيح هذي غلط المفروص المره بس تصوت بس ما ترشح نفسها
سعاد: والله صدقتي المره ما لها الا بيتها وعيالها
فيصل: كفوووو هذي الحريم السنعه تلوموني فيها
مبارك: افا عليك هذي تربية بومبارك
ليلى: وانا شفيني؟؟
مبارك: لا ما قلت شي انتي بعد مره سنعه بس رايج مختلف شوي
ليلى: ايي هذا انتو لي قلنا الصج تلفون يمين ويسار علشان تغلطونا
شوق: يمه نزلي بالانتخابات
ليلى: والله فكره ...
ابراهيم: لا يبه لحد هني وتوقفين ... ماكو ما لج الا بيتج
يوسف: خخخخخ سكتوها
ليلى تطالع يوسف: زين ماعليه اوريك

وتدخل عليهم حياة مع ريلها وولدها ناصر وكانت يايبه معاها فطاير وقعدو عالسفره تريقو وسوالف وضحك، بعدين طلعو الرياييل يسبحون بالبحر والبنات قاعدين على اليال يطالعونهم ويسولفون والحريم قاعدين داخل .. سعاد وليلى ونوره ملاحظين تغير في حياة كانت منطلقه وتسولف وتضحك ولاحظوها عالريوق مع ابراهيم غير غير ، سعاد ماقدرت تصبر ..
سعاد: حياة اسم الله عليج مبين مرتاحه ومستانسه حتى ويهج مورد ..(تتطنز) .. أي كريم تستخدمين؟؟
ليلى تكمل على سعاد: أي والله علمينا ومنكم نستفيد
حياة: هههههههههههههههه يممممه منكم انتو اللي عطوتني اسمه والحين تسألوني أي كريم!!
نوره فاهمه: يالخونننه شدعوه انا مرت اخوكم عطوني اسمه
ليلى: هههههههههههههه .. اسمه سيدتي كيف تحافظين على زوجك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد:ياربـــي عسى دوم الله يجمعنا على الخير والفرح .. شفتي حياة ان بجم كلمه الريال يهدى باله
حياة: أي والله صدقتي يختي ..
نوره: لا لا ما نبي جذي نبي السالفه بدون تشفير
ليلى: أي أي نبي بدون رقابه يلا يلا
حياة: هههههههههههه خلاص ولا يهمكم بس قربو يمي لا احد يسمعنا

وقعدت حياة تتكلم وسعاد تقط كلمه وليلى تكمل عليها ونوره بعد ما قصرت ودشو بالعميق بس بعدين البنات خربو عليهم لانهم دخلو يطالعون التلفزيون، وعلى الساعه 11 وصلو بيت بواحمد وعقبهم بربع ساعه وصلو بيت بو فواز وقعدو مثل امس الحريم داخل والرياييل بره ...
مبارك: حيا الله من يانا منورين والله
سعد: تسلم يا بوخالد والله ماتقصر من زمان ما تجمعنا جمعه حلوه جذي
فيصل: أي والله يا اخوي صدقت
مبارك: الله يسلمكم، ناقصنا جاسم بس
فيصل: أي اليوم الخميس اكيد سهران امس وشوف متى بيي
سعد: لا حصه دقت الصبح وقالت جاسم طالع من الصبح عنده شغل بس يخلص بيوون
مبارك: على خير حياهم الله

صوب الشباب كان قاعد عبدالله واحمد وفواز ويوسف يتكلمون ...يوسف: يعني انت تخرجت الحين فواز؟
فواز: ايي خلاص والوظيفه موجوده بعد، ما بقى الا بنت الحلال ..
يوسف: الله يوقفك ويفرحنا فيك ان شاءالله
عبدالله: انزين سهله الدراسه فواز، تنصح؟
فواز: والله انصح عبدالله ترى سهاله والدكاتره متساهلين والحلو انها سنتين بس ويطيرون مثل الماي ما تحس فيهم ... ها ناوي؟
عبدالله: والله افكر مادي ما قررت
يوسف: والله الدراسه يبيلها خلق
فواز: والله صح كلامك، تدري عاد اول كورس ماتحملت قلت بس برد الكويت بالطقاق الدراسه بس بعدين فكرت فيها بيني وبين نفسي، شهاده ومسمى ودرجه وفيها راتب اكثر سكت وكملت والحمدلله مثل ما انت شايف خلصت
يوسف: الله يوفقك، عن اذنكم ..(ويقوم)
احمد: الا سعود وينه؟؟
عبدالله: دوام بس قايل بيطلع مبجر مادري شصار عليه، الا انت شلون ييت صج نسيتك تصدق
احمد: هههههههه انا ماخذ مرضيه بس عياره يعني
عبدالله: تعجبني والله يلا عاد تجهزو عقب الغدا نسبح ترى
احمد: اكييييييييد
عبدالله: ها فواز معانا؟
فواز: أي ان شاء الله ليش لا ....

وكملو سوالفهم واذن الظهر قامو صلو شوي ويدخل عليهم جاسم سلم وقعد يم مبارك يتكلمون بالموضوع مال البنايه ...
مبارك: انزين وين صايره
احمد: اهم بنايتين في سلوى وموقعهم وايد حلو عالبحر .. وهالمكان مرغوبين من الاجانب، واجار الشقه الوحده مابين 250 لي 300 والبنيان وايد نظيف وشغل مضبوط
مبارك: حلو حلو، والله شجعتني وايد
جاسم: ترى فرصه حلوه ولد عمي واسعارهم وايد مناسبه ولو تاخذونهم تراكم ربحانين
مبارك: خلني اشاور البنات وارد لك خبر على الاسبوع الياي
جاسم: خذ راحتك بوخالد ...

عبدالله كان واقف بره يكلم فطوم بالتلفون: يلا عاد فطوم لا تطولينها
فاطمه: افففف عبدالله لاتحن قلت لك خل تصير فرصه كلهم قاعدين شسوي يعني؟؟
عبدالله: أي شي فطوم مستعيل ترى والله مو عارف اقعد
فاطمه: خلاص ان شاء الله تييك الاخبار
عبدالله: حبيبتي حبيبتي مشكوره وااااايد يلا باي
فاطمه: العفو باي....(بقلبها) ياليت تعطي سعود من هالحماس شوي ..(وتدخل ولا عاليه مو موجوده راحت صوب اميره) ... اميره وين عاليه؟
اميره: تكرمين بالحمام بس جنه راحت اللي فوق

فاطمه يتها الفرصه وصعدت فوق على طووول بدون تفكير دشت غرفتهم اللي نامو فيها فاضيه، زين يعني بس تنطرها تطلع وتبتدي وصج بس طلعت عاليه نادتها فاطمه ودخلتها الغرفه وقفلت الباب وقعدتها ...
عاليه: شفيج فطوم بتخطفيني ..؟؟
فاطمه: ههههههههه تقريباً ...عاليه بغيتج بموضوع ؟
عاليه: قولي حبيبتي خير خرعتيني ترى
فاطمه: لا بالعكس موضوع حلو ويدلدغ بعد
عاليه: هههههههه حلوه هذي وشنو هالموضوع اللي فيه كل هالمواصفات
فاطمه: شوفي انا ماعرف اصيغ جمل وانمق الحجي، بصراحه بصراحه.. شرايج بـ عبدالله اخوي
عاليه مستغربه: شنو يعني شقصدج؟
فاطمه: يعني شرايج فيه .. اخلاقه .. شكله .. مواصفاته كله على بعضه يعني
عاليه ترد بعفويه: مادري عبدالله ولد عمي خوش واحد تربية عمي فيصل ما يعيبه شي اكيد .. بس ليش هالسؤال؟
فاطمه: بصراحه وبدون لف ودوران لان مافي وقت .... عبدالله اخوي وده يتقدم لج بس حاب يجس النبض اول
عاليه استحت بس بعدها مستغربه: مادري فطوم مو فاهمتج !!!
فاطمه: هههههههه شفييج وقف مخج، شوفي عبدالله اخوي يبي يتقدم يخطبج يعني يتزوجج بس اهو خايف تردينه .. لا تضحكين عاليو ادري ماعنده سالفه بس يعني خايف بسبب انج جامعيه واهو يعني ...
عاليه تقاطعها: فطوم شهالحجي تدرين فيني ماعندي هالسوالف
فاطمه ابتسمت ابتسامه عريضه: انا بعد قلت حق عبدالله هالشي بس ماصدقني
عاليه مبتسمه ومستحيه: انزين شتبين انتي الحين؟؟
فاطمه: مو انا ابي عبدالله يبي
عاليه مستحيه: شيبي انا قلت لج اللي تبين تعرفينه
فاطمه تطالع ويها: يعني يتقدم واهو متطمن؟؟
عاليه نزلت راسها: ابوي واخوي موجودين واللي يقولونه انا راضيه فيه والحين وخري عن طريجي ...(تفتح الباب وتطلع)
فاطمه: ههههههههههههه يحليلج عاليووو خل اروح حق عبدالله اطفره ...

نزلت ركض وطلعت راحت صوب صالة الرياييل طقت الباب وطلع لها خالد وقالت له ينادي عبدالله اللي طلع بس سمع فاطمه تبيك وطلع لها ...
عبدالله يمسكها من ايدها ويبعد شوي: تعالي بعيد شوي ... ها خير بشري
فاطمه تسوي نفسها متضايقه: عبدالله انت وعدتني ترضى بقرارها لو شنو يكون صح؟
عبدالله تضايق: ايي صح ... بس شنو قرارها؟؟
فاطمه: مادري انا كلمتها سألتها شرايج بعبدالله قالت خوش ريال ومن هالحجي ..
عبدالله خايف: انزين وبعدين
فاطمه: بعدين .. بعدين قلت لها عبدالله حاب يتقدم لج جان ... جان تقول ... (تسوي نفسها متردده تكمل)
عبدالله تنرفز: انزين كملي فطوووم وترتي اعصابي ترى ... ما وافقت ؟؟
فاطمه ابتسمت: عاليه تقولك اللي يقوولنه عمي واحمد اهي راضيه فيه
عبدالله: يعني موافقه؟؟
فاطمه: انت شفهمت؟ ... اكيد موافقه ... عبدالله عاليه مثل ما قلت لك ما يهمها كل هذا توكل على الله وكلم ابوي
عبدالله يبوس فاطمه : احبببببببج فطوم مشكوره مشكوره فرحتي قلبي تدرين شنو فرحتي قلبي
فاطمه: هههههههههههههه عسى دوم يارب يلا عن اذنك يا اخ روميو
عبدالله: هههههههههه ماشي اليوم بالليل بكلم ابوي ترى
فاطمه: أي احسن لا تضيع الوقت خل نستانس، يلا روح وانا بروح ..(وتدخل وتطالع عاليه بنظرات خلت عاليه تنزل راسها)

واخيـــراً ارتاح قلب عبدالله والفال حق قلب فطوم يا ربي عليك يا سعود تحبها بس تعبتها وايد الله يصبرها عليك ...

وعلى الساعه 12:45 وصل سعود والعدد اكتمل بدو يحطون حق الغدا، البنات يشيلون ويحطون واول شي ابتدو بالرياييل ووقفو البنات يطاولون الصحون حق الشباب وقفو ساره وفاطمه يطاولون خالد وعبدالله وفاطمه سوت حركه خلت عاليه توصل جم صحن علشان يشوفها عبدالله اللي طار من الفرحه يوم شافها .. حركات بعد فطوم ...

بعدها فرشو حق الحريم وقعدو تغدو، وبعد ما خلصو وشالو نزلو الحلو وماشاءالله كان في اطباق وايد عطو نص حق الرياييل والباجي حق الحريم وقعدو يسولفون والبنات طلعو مثل المره اللي طافت وفرشو البساط وكل وحده معاها صحنها ...
شوق تاكل: تسلم ايدج عاليه الحلو عجيب وانا اموت بشي على ككاو
عاليه: بالعافيه حبيبتي عاد سهل اعطيج مقاديره
شوق: ايي عطيني وامي تسوي انا مو دخيلة مطابخ ترى لا يغركم جسمي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه...
منيره: انا بعد ماعرف اسوي شي الله يعافي الطباخ
اميره: اي مو هني الدمار وباجر لي تزوجتي منو بيطبخ لج الطباخ بعد؟؟
منيره: اكيد اللي بياخذني لازم يكون ولد اصل وفصل وعنده خير يعيشني مثل بيت ابوي واحسن بعد
ساره: اجمعين ان شاء الله ... بس الاخلاق وين راحت منيره؟
منيره تطالع ساره بنظره: موجوده بس انا عندي بصراحه وضعه المادي اهم
عاليه: الله يكبر عقلج
منيره: الحمدلله عقلي كبير انا ...(وقامت بعصبيه دخلت داخل)
اميره: اففففففف انتي ما لقيتي تلاسنين الا هذييي الحين شيفكنا من امها
عاليه: خل تولي بس والله مادري شلون مستحمله نفسها اصلاً قامت لان ماعندها رد
فاطمه: على قولتج ..
شوق تغمز حق ساره: بروح الحمام ..(وتدخل وعينها على ساره وساره فهمتها وقامت عقبها بحجة بتغسل ايدها)
ودخلو ثنتينهـم ووقفو عند الحمام اللي تحت ..
ساره: ها شفيج ؟؟
شوق: سمعيني انا شوي وبدز مسج حق سعود علشان ينطر يم الشاليه الازرق اصحابه مسافرين وفاضي عقب ما يوصل هناك انا وفطوم نقوم نمشي وانتي تقولين انا شوي وبييكم لما نوصل هناك انسحب انا
ساره: اوكي ولو اني مابي يطوفني شي بس يلا تيي الاخبار
شوق: انزين يلا روحي قنعيهم يدخلون علشان انفذ الخطه قبل المغرب يلا
ساره: يلا صار ...