miss 3yara
New member
ورجعت ساره حق البنات واقنعتهم انهم يدخلون وتحججت ان حر، بس دخلو دزت شوق مسج حق سعود بالخطه اول شي طبعاً سعود ما رضى بس قعدت تقنع فيه لما رضخ وظلت شوق تنطر سعود يرد عليها انه وصل عشان تطلع مع فطوم ... المهم سعود طلع من صالة الرياييل واهو ماشي ولا وراه فواز يناديه ....
فواز: سعود .. سعود
سعود وقف ولف وراه يوم شافه وبقلبه شيبي هالدعله: ... هلا فواز بغيت شي؟
فواز لما قرب من سعود: زين اللي صرنا بروحنا لاني ابيك بموضوع
سعود استغرب: خير ؟؟
فواز: فطوم
سعود عيونه شبت بس مسك نفسه: شفيها؟؟
فواز: انت فاهم وانا فاهم
سعود: لا مو فاهم .. وضح واختصر
فواز وايده على جتف سعود: فطوم خلك بعيد عنها لو سمحت ترى انا ذاك اليوم طوفته من كيفي ولا لو احد غيري جان تصرف معاك تصرف ثاني
سعود ينزل ايده: فاطمه بنت خالتي ... وكانت معاي اختي ... بعدين انت مالك شغل .. وانت اللي خلك بعيد عنها
فواز يطقطق على جتف سعود: لا لي شغل ونص لا تنسى انا ولد عمها
سعود يوخر ايده: وانا ولد خالتها .. خير شعندك؟؟؟
فواز يرجع يطقطق على جتفه: سعود دير بالك هاا ولاتكثر حجي !!
سعود يوخر ايده: لو سمحت نزل ايدك ووخر عن طريجي ترى مالي خلق
فواز يدز سعود على خفيف لي ورا: واذا ما وخرت ايدي شبتسوي ؟؟؟ ورني اشوف ..(ويدزه) ما تراويني
سعود يوخر ايد فواز: قلت لك وخر عني احسن لك ترى
فواز يدزه: ورني اشوف شنو بتسوي ... هاا (ويدزه) هاا ورني يلا
سعود عصب وتنرفز حدددده جان يـــــدز فواز دزه قويــــــه طيحته على التراب وعطاه ظهره ومشى، قام فواز وركض ودز سعود دزه قويه طيحته على ويهه
قام سعود بنفس مقطوع: انت ... الظاهر تبي ... من يوقفك عند حدك!!! ..
فواز يصرخ: وانت الظاهر تبي من يربيك!!!
سعود يصرخ بكل قوته: انا متربي احسن منــــــــــك ...
ويركض صوب فواز ويدزه ويطيحه ويقعد فوقه ويطـــق وفواز يقلبه ويعطيه وحده على ويهه لدرجة ان سعود صرخ ومن قهره قام ورفس فواز على بطنه رفسه خلته يصرخ وطاح عالارض قام فواز وقعد عليه ويطق وفواز يرد عليه كل طقه بطقه اقوى منهـــا
شوق تباطت سعود عينها عالتلفون مو معقوله ما وصل الشاليه مو بعيد ومو معقوله ما قام !!! قامت وقالت تشوفه يمكن بعده ما طلع، طلعت ووقفت شافت اثنين يتطارحون على التراب بس من العفسه مو مثبته منو جان ترجع الصاله حق الحريم..
شوق مخترعه: في اثنين بيذبحون بعض بره...
سعاد: منوو؟؟؟؟
شوق: مادري خالتي مو مبينين التراب مغطي عليهم واهم بعاد وايد
ساره: وناسه هوشة صبيان قومو خل نشوف
ليلى: شنو وناسه .. قومو قومو ....
الحريم قامو كلهــم ووقفــو يطالعون
وصرخت ليلى: هذا سعود؟؟ سعـــــود !!!! ومنو؟؟؟؟ .. منو هــذا (لانها مو شايفه فواز من قبل وتركض صوبهـــم)
منيره: يمه هذا جنه فواز اخوي
نوريه: فــــــــواز !!!!!!!!!!!!!!!!
وقامت تصرخ وراحت صوبهم وحياة والبنات كلهم وراها ولما وصلو عندهم وقفو
شوق: سعود بس بس
ساره تطالع: هذا دم ؟؟
فاطمه ايدها على حلجها: امبيه لا لا لا لا لا
ليلى تحاول تمسك سعود: بس سعود .. شفيكم
نوريه تحاول مثلها: فواز شنو هذا فــواز
طبعاص مو قادرين عليهم اثنينهم رياييل وشطولهم شعرضهم مو قادرين يمسكونهم
سعاد دخلت على الرياييل تصرخ: بيذبحون بعض قومو
فيصل قام مخترع: منوووو؟
سعاد بصراخ: فواز وسعود قاعد يتطاققون بره قــــــــومو
يوسف فز: شنـــــــــو؟؟
وقامو الرياييـل وصوبهم للحين ليلى تحاول تفج سعود ونوريه تحاول بفواز بس مو قادرين عليهم كل ما يوخرونهم عن بعض مسكو بعض زياده ويطقون في بعض لما وصلو خالد وعبدالله ويوسف اللي يو ركـض وكانو اول الواصلين وحاولو لما فجوهم بالغصـب عن بعض ووقفو فيصل وابراهيم وسعد كل وخليفه كل واحد يمسك من صوب ويتكلم بس طبعاً ولاجنهم موجوديـن فواز وسعود ما كفاهم طق وكملوها بالحجي ......
سعود يصرخ والدم يطلع من خشمه وشعره كله تراب ويوسف ماسكه: هدنييي خالي .. هدني عليه الكلب هدنيييييييي ..(ويرفس بريله ويحالو يفج روحه بس يوسف ماسكه عدل وابوه يحاجيه بس ماكو فايده)
فواز كله تراب وبلوزته مشقوقه وماسكه عبدالله : تعــــال .. فيك خير قرب يالياهل قـرب
سعود: اكل تبن ياهل شكلك يا حمـــــــار يا الحقيـــــــــــــر ..(ويرفس ويحاول) هدنــي خالي هدنـــــــــــــــــي
عبدالله ماسك فواز: بس خلاص من صجكم انتو شفيكم؟!!!!!
فواز يرد على سعود: جب زييييييييين .. قرب وانا اوريك ادفنك هني ادفنـــك سامعني ادفنـــك
سعود يصرخ: فيــك خير سوها قرب وانا اوريك قرب بس
ولا مسوين حساب حق الرياييل اللي واقفين كل واحد يتكلم ويصرخ من صوب واللي يمسكهم بس فواز وسعود مندمجين بالهواش
بهاللحظه فواز يدز عبدالله ويطيحه ويرفس سعود على ريله وسعود صرخ: آآآآآآآآآآي ... يالحيـــــــــــــــوان ..
ويوخر يوسف ويردون يتطاققون ويوسف يرجع يفاجج وعبدالله من صوب وفيصل وسعد وخليفه يصرخون ويحاولون يفاججون والحريم من صوب يصرخون
وصل الخال مبارك اللي كان واقف وساكت يطالع لي متى بيظلون يتطاققون ويتساببون بعد ما تحمل اكثر بروحه راعي ضغط وسكري
مبارك وبصرخه سكتت الكل: بــــــــــــــــــس
الكل سكت وهدى حتى سعود وفواز والرياييل والحريم يطالعون والبنات بعد ...
مبارك يصرخ: وين قاعدين احنا ؟؟؟ هذا وانتو رياييل تسوون جذي شخليتو حق اليهال عيل !!!! .. واحنا واقفين بشيباتنا ولا احترمتونا ولا قدرتو وقفتنا بس خلاص ما في احرتام حق احد .... (يطالعهم ويأشر عليهم) ... اثنينكم داخل يلا جدامي ... والحريم يلا يلا كلكم داخل يلا ... (ويمشي رايح الغرفه اللي بصالة الحريم داخل)
ومشو اثنينهم ووراهم الرياييل والحريم عاليه واميره ومنيره وراهم وفاطمه دخلت وصعدت فوق بسرعه وساره وشوق لحقوها ودخلو غرفتهم...
فاطمه: وقفت ولافه ويها على الدريشه وتصيح ...
شوق: فطوم مو ناقصين
فاطمه تصرخ: قلت لكم قلبي مقموت كنت حاسه ان بيصير شي ..(وتصيح)
ساره: انتي على شنو تصيحين الحين
فاطمه: على نفسي .. المفروض هالاسبوع يكون حلو بس بيية فواز كل شي انقلب بحياتي كل شي كل شي ..(وتصيح من قلب)
شوق : فطوم ..(وتحضنها) .. خلاص كفايه اللي صار امشي ننزل يلا
فاطمه: انا متأكده اني السبب .. (وتلف على شوق) .. كله منج قلت لج اقوم ابدل معاج الجوتي ما رضيتي
شوق: الحين شدخل هذا بهذا؟؟
فاطمه: لو قايمه معاج جان ما شفت فواز ولا صار اللي صار
شوق تعصب: طالع هذي صج ما عندج سالفه شي صار وخلص
فاطمه تصيح: بس كله منج انتي
ساره: بس انتي وياها ان شاء الله بتتهاوشون انتو بعد
شوق معصبه: ما تسمعينها شتقول؟؟
ساره: انزين خلاص ما عليه شواقه اهي مقهوره من اللي صار ما عليه
فاطمه واقفه تصيح ويت شوق حضنتها: حقج علي خلاص .. سخيفه
فاطمه: سخيفه ويهج ..
ساره: ههههههههههههههههههه والله ثنتينكم سخيفات
شوق تخلي فطوم وتاخذ مخده وتطق ساره اللي كانت ميته من الضحك وفطوم بعد كملت وياها وقامو يطقونها واهي ميته من الضحك وتصرخ .. صج ربع لو مهما يصير من هم وكدر يفرحون بعض ويشيلون بعض ...
تحت الكل كان متأثر من الموقف اللي ما يدرون شنو سببــه، مبارك طلب من الرياييل يخلونه معاهم اثنينهم وقعد يكلمهم على اللي صار ورفض ان يعرف السبب لان على قولته لو شنو تكون المشكله ما يكون حلها بالطق...
مبارك: واقفين احنا رياييل نكلمكم وانتو ولا معبرينا حسو استحو على ويهكم خليتونا فرجه جدام الناس، شبيقولون عنا الحين هاا ...
فواز: والله قول هالكلام حق ولد اختك اهو اللي بدى ..
مبارك بصوت حاد وكله رجوله: اسمعني يا ولد خليفه .. مو انا اللي لما اتكلم بزر مثلك يعلق على كلامي سمعت
فواز سكت ما توقع رد مبارك يكون جذي وسعود ساكت لانه يعرف طبع خاله اذا تكلم ما يحب احد يتكلم لما اهو يسمح له او يطلب منه ..
مبارك يكمل: انا مابي اسأل ليش اللي صار ولا شنو السبب لان اسلوبكم كله غلط بغلط الطق عمره ما كان حل لأي مشكله .... المهم الحين تتسامحون من بعض وتطلعون واذا شفت مثل هالموقف مره ثانيه لي معاكم كلام ثاني .. يلا اشوف تسامحو من بعض
سعود بنفس: حقك علي
فواز: حصل خير ..(ولف ظهره بيطلع)
مبارك: فواز ما سمعت اعتذارك
فواز لف وكان كاتم غضبه غصب: حقك علي
سعود: حصل خير ..
فواز: سعود .. سعود
سعود وقف ولف وراه يوم شافه وبقلبه شيبي هالدعله: ... هلا فواز بغيت شي؟
فواز لما قرب من سعود: زين اللي صرنا بروحنا لاني ابيك بموضوع
سعود استغرب: خير ؟؟
فواز: فطوم
سعود عيونه شبت بس مسك نفسه: شفيها؟؟
فواز: انت فاهم وانا فاهم
سعود: لا مو فاهم .. وضح واختصر
فواز وايده على جتف سعود: فطوم خلك بعيد عنها لو سمحت ترى انا ذاك اليوم طوفته من كيفي ولا لو احد غيري جان تصرف معاك تصرف ثاني
سعود ينزل ايده: فاطمه بنت خالتي ... وكانت معاي اختي ... بعدين انت مالك شغل .. وانت اللي خلك بعيد عنها
فواز يطقطق على جتف سعود: لا لي شغل ونص لا تنسى انا ولد عمها
سعود يوخر ايده: وانا ولد خالتها .. خير شعندك؟؟؟
فواز يرجع يطقطق على جتفه: سعود دير بالك هاا ولاتكثر حجي !!
سعود يوخر ايده: لو سمحت نزل ايدك ووخر عن طريجي ترى مالي خلق
فواز يدز سعود على خفيف لي ورا: واذا ما وخرت ايدي شبتسوي ؟؟؟ ورني اشوف ..(ويدزه) ما تراويني
سعود يوخر ايد فواز: قلت لك وخر عني احسن لك ترى
فواز يدزه: ورني اشوف شنو بتسوي ... هاا (ويدزه) هاا ورني يلا
سعود عصب وتنرفز حدددده جان يـــــدز فواز دزه قويــــــه طيحته على التراب وعطاه ظهره ومشى، قام فواز وركض ودز سعود دزه قويه طيحته على ويهه
قام سعود بنفس مقطوع: انت ... الظاهر تبي ... من يوقفك عند حدك!!! ..
فواز يصرخ: وانت الظاهر تبي من يربيك!!!
سعود يصرخ بكل قوته: انا متربي احسن منــــــــــك ...
ويركض صوب فواز ويدزه ويطيحه ويقعد فوقه ويطـــق وفواز يقلبه ويعطيه وحده على ويهه لدرجة ان سعود صرخ ومن قهره قام ورفس فواز على بطنه رفسه خلته يصرخ وطاح عالارض قام فواز وقعد عليه ويطق وفواز يرد عليه كل طقه بطقه اقوى منهـــا
شوق تباطت سعود عينها عالتلفون مو معقوله ما وصل الشاليه مو بعيد ومو معقوله ما قام !!! قامت وقالت تشوفه يمكن بعده ما طلع، طلعت ووقفت شافت اثنين يتطارحون على التراب بس من العفسه مو مثبته منو جان ترجع الصاله حق الحريم..
شوق مخترعه: في اثنين بيذبحون بعض بره...
سعاد: منوو؟؟؟؟
شوق: مادري خالتي مو مبينين التراب مغطي عليهم واهم بعاد وايد
ساره: وناسه هوشة صبيان قومو خل نشوف
ليلى: شنو وناسه .. قومو قومو ....
الحريم قامو كلهــم ووقفــو يطالعون
وصرخت ليلى: هذا سعود؟؟ سعـــــود !!!! ومنو؟؟؟؟ .. منو هــذا (لانها مو شايفه فواز من قبل وتركض صوبهـــم)
منيره: يمه هذا جنه فواز اخوي
نوريه: فــــــــواز !!!!!!!!!!!!!!!!
وقامت تصرخ وراحت صوبهم وحياة والبنات كلهم وراها ولما وصلو عندهم وقفو
شوق: سعود بس بس
ساره تطالع: هذا دم ؟؟
فاطمه ايدها على حلجها: امبيه لا لا لا لا لا
ليلى تحاول تمسك سعود: بس سعود .. شفيكم
نوريه تحاول مثلها: فواز شنو هذا فــواز
طبعاص مو قادرين عليهم اثنينهم رياييل وشطولهم شعرضهم مو قادرين يمسكونهم
سعاد دخلت على الرياييل تصرخ: بيذبحون بعض قومو
فيصل قام مخترع: منوووو؟
سعاد بصراخ: فواز وسعود قاعد يتطاققون بره قــــــــومو
يوسف فز: شنـــــــــو؟؟
وقامو الرياييـل وصوبهم للحين ليلى تحاول تفج سعود ونوريه تحاول بفواز بس مو قادرين عليهم كل ما يوخرونهم عن بعض مسكو بعض زياده ويطقون في بعض لما وصلو خالد وعبدالله ويوسف اللي يو ركـض وكانو اول الواصلين وحاولو لما فجوهم بالغصـب عن بعض ووقفو فيصل وابراهيم وسعد كل وخليفه كل واحد يمسك من صوب ويتكلم بس طبعاً ولاجنهم موجوديـن فواز وسعود ما كفاهم طق وكملوها بالحجي ......
سعود يصرخ والدم يطلع من خشمه وشعره كله تراب ويوسف ماسكه: هدنييي خالي .. هدني عليه الكلب هدنيييييييي ..(ويرفس بريله ويحالو يفج روحه بس يوسف ماسكه عدل وابوه يحاجيه بس ماكو فايده)
فواز كله تراب وبلوزته مشقوقه وماسكه عبدالله : تعــــال .. فيك خير قرب يالياهل قـرب
سعود: اكل تبن ياهل شكلك يا حمـــــــار يا الحقيـــــــــــــر ..(ويرفس ويحاول) هدنــي خالي هدنـــــــــــــــــي
عبدالله ماسك فواز: بس خلاص من صجكم انتو شفيكم؟!!!!!
فواز يرد على سعود: جب زييييييييين .. قرب وانا اوريك ادفنك هني ادفنـــك سامعني ادفنـــك
سعود يصرخ: فيــك خير سوها قرب وانا اوريك قرب بس
ولا مسوين حساب حق الرياييل اللي واقفين كل واحد يتكلم ويصرخ من صوب واللي يمسكهم بس فواز وسعود مندمجين بالهواش
بهاللحظه فواز يدز عبدالله ويطيحه ويرفس سعود على ريله وسعود صرخ: آآآآآآآآآآي ... يالحيـــــــــــــــوان ..
ويوخر يوسف ويردون يتطاققون ويوسف يرجع يفاجج وعبدالله من صوب وفيصل وسعد وخليفه يصرخون ويحاولون يفاججون والحريم من صوب يصرخون
وصل الخال مبارك اللي كان واقف وساكت يطالع لي متى بيظلون يتطاققون ويتساببون بعد ما تحمل اكثر بروحه راعي ضغط وسكري
مبارك وبصرخه سكتت الكل: بــــــــــــــــــس
الكل سكت وهدى حتى سعود وفواز والرياييل والحريم يطالعون والبنات بعد ...
مبارك يصرخ: وين قاعدين احنا ؟؟؟ هذا وانتو رياييل تسوون جذي شخليتو حق اليهال عيل !!!! .. واحنا واقفين بشيباتنا ولا احترمتونا ولا قدرتو وقفتنا بس خلاص ما في احرتام حق احد .... (يطالعهم ويأشر عليهم) ... اثنينكم داخل يلا جدامي ... والحريم يلا يلا كلكم داخل يلا ... (ويمشي رايح الغرفه اللي بصالة الحريم داخل)
ومشو اثنينهم ووراهم الرياييل والحريم عاليه واميره ومنيره وراهم وفاطمه دخلت وصعدت فوق بسرعه وساره وشوق لحقوها ودخلو غرفتهم...
فاطمه: وقفت ولافه ويها على الدريشه وتصيح ...
شوق: فطوم مو ناقصين
فاطمه تصرخ: قلت لكم قلبي مقموت كنت حاسه ان بيصير شي ..(وتصيح)
ساره: انتي على شنو تصيحين الحين
فاطمه: على نفسي .. المفروض هالاسبوع يكون حلو بس بيية فواز كل شي انقلب بحياتي كل شي كل شي ..(وتصيح من قلب)
شوق : فطوم ..(وتحضنها) .. خلاص كفايه اللي صار امشي ننزل يلا
فاطمه: انا متأكده اني السبب .. (وتلف على شوق) .. كله منج قلت لج اقوم ابدل معاج الجوتي ما رضيتي
شوق: الحين شدخل هذا بهذا؟؟
فاطمه: لو قايمه معاج جان ما شفت فواز ولا صار اللي صار
شوق تعصب: طالع هذي صج ما عندج سالفه شي صار وخلص
فاطمه تصيح: بس كله منج انتي
ساره: بس انتي وياها ان شاء الله بتتهاوشون انتو بعد
شوق معصبه: ما تسمعينها شتقول؟؟
ساره: انزين خلاص ما عليه شواقه اهي مقهوره من اللي صار ما عليه
فاطمه واقفه تصيح ويت شوق حضنتها: حقج علي خلاص .. سخيفه
فاطمه: سخيفه ويهج ..
ساره: ههههههههههههههههههه والله ثنتينكم سخيفات
شوق تخلي فطوم وتاخذ مخده وتطق ساره اللي كانت ميته من الضحك وفطوم بعد كملت وياها وقامو يطقونها واهي ميته من الضحك وتصرخ .. صج ربع لو مهما يصير من هم وكدر يفرحون بعض ويشيلون بعض ...
تحت الكل كان متأثر من الموقف اللي ما يدرون شنو سببــه، مبارك طلب من الرياييل يخلونه معاهم اثنينهم وقعد يكلمهم على اللي صار ورفض ان يعرف السبب لان على قولته لو شنو تكون المشكله ما يكون حلها بالطق...
مبارك: واقفين احنا رياييل نكلمكم وانتو ولا معبرينا حسو استحو على ويهكم خليتونا فرجه جدام الناس، شبيقولون عنا الحين هاا ...
فواز: والله قول هالكلام حق ولد اختك اهو اللي بدى ..
مبارك بصوت حاد وكله رجوله: اسمعني يا ولد خليفه .. مو انا اللي لما اتكلم بزر مثلك يعلق على كلامي سمعت
فواز سكت ما توقع رد مبارك يكون جذي وسعود ساكت لانه يعرف طبع خاله اذا تكلم ما يحب احد يتكلم لما اهو يسمح له او يطلب منه ..
مبارك يكمل: انا مابي اسأل ليش اللي صار ولا شنو السبب لان اسلوبكم كله غلط بغلط الطق عمره ما كان حل لأي مشكله .... المهم الحين تتسامحون من بعض وتطلعون واذا شفت مثل هالموقف مره ثانيه لي معاكم كلام ثاني .. يلا اشوف تسامحو من بعض
سعود بنفس: حقك علي
فواز: حصل خير ..(ولف ظهره بيطلع)
مبارك: فواز ما سمعت اعتذارك
فواز لف وكان كاتم غضبه غصب: حقك علي
سعود: حصل خير ..