رواية لاتضيعني منك رواية كويتية واااااايد حلوة

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ورجعت ساره حق البنات واقنعتهم انهم يدخلون وتحججت ان حر، بس دخلو دزت شوق مسج حق سعود بالخطه اول شي طبعاً سعود ما رضى بس قعدت تقنع فيه لما رضخ وظلت شوق تنطر سعود يرد عليها انه وصل عشان تطلع مع فطوم ... المهم سعود طلع من صالة الرياييل واهو ماشي ولا وراه فواز يناديه ....
فواز: سعود .. سعود
سعود وقف ولف وراه يوم شافه وبقلبه شيبي هالدعله: ... هلا فواز بغيت شي؟
فواز لما قرب من سعود: زين اللي صرنا بروحنا لاني ابيك بموضوع
سعود استغرب: خير ؟؟
فواز: فطوم
سعود عيونه شبت بس مسك نفسه: شفيها؟؟
فواز: انت فاهم وانا فاهم
سعود: لا مو فاهم .. وضح واختصر
فواز وايده على جتف سعود: فطوم خلك بعيد عنها لو سمحت ترى انا ذاك اليوم طوفته من كيفي ولا لو احد غيري جان تصرف معاك تصرف ثاني
سعود ينزل ايده: فاطمه بنت خالتي ... وكانت معاي اختي ... بعدين انت مالك شغل .. وانت اللي خلك بعيد عنها
فواز يطقطق على جتف سعود: لا لي شغل ونص لا تنسى انا ولد عمها
سعود يوخر ايده: وانا ولد خالتها .. خير شعندك؟؟؟
فواز يرجع يطقطق على جتفه: سعود دير بالك هاا ولاتكثر حجي !!
سعود يوخر ايده: لو سمحت نزل ايدك ووخر عن طريجي ترى مالي خلق
فواز يدز سعود على خفيف لي ورا: واذا ما وخرت ايدي شبتسوي ؟؟؟ ورني اشوف ..(ويدزه) ما تراويني
سعود يوخر ايد فواز: قلت لك وخر عني احسن لك ترى
فواز يدزه: ورني اشوف شنو بتسوي ... هاا (ويدزه) هاا ورني يلا
سعود عصب وتنرفز حدددده جان يـــــدز فواز دزه قويــــــه طيحته على التراب وعطاه ظهره ومشى، قام فواز وركض ودز سعود دزه قويه طيحته على ويهه
قام سعود بنفس مقطوع: انت ... الظاهر تبي ... من يوقفك عند حدك!!! ..
فواز يصرخ: وانت الظاهر تبي من يربيك!!!
سعود يصرخ بكل قوته: انا متربي احسن منــــــــــك ...

ويركض صوب فواز ويدزه ويطيحه ويقعد فوقه ويطـــق وفواز يقلبه ويعطيه وحده على ويهه لدرجة ان سعود صرخ ومن قهره قام ورفس فواز على بطنه رفسه خلته يصرخ وطاح عالارض قام فواز وقعد عليه ويطق وفواز يرد عليه كل طقه بطقه اقوى منهـــا

شوق تباطت سعود عينها عالتلفون مو معقوله ما وصل الشاليه مو بعيد ومو معقوله ما قام !!! قامت وقالت تشوفه يمكن بعده ما طلع، طلعت ووقفت شافت اثنين يتطارحون على التراب بس من العفسه مو مثبته منو جان ترجع الصاله حق الحريم..
شوق مخترعه: في اثنين بيذبحون بعض بره...
سعاد: منوو؟؟؟؟
شوق: مادري خالتي مو مبينين التراب مغطي عليهم واهم بعاد وايد
ساره: وناسه هوشة صبيان قومو خل نشوف
ليلى: شنو وناسه .. قومو قومو ....

الحريم قامو كلهــم ووقفــو يطالعون
وصرخت ليلى: هذا سعود؟؟ سعـــــود !!!! ومنو؟؟؟؟ .. منو هــذا (لانها مو شايفه فواز من قبل وتركض صوبهـــم)
منيره: يمه هذا جنه فواز اخوي
نوريه: فــــــــواز !!!!!!!!!!!!!!!!
وقامت تصرخ وراحت صوبهم وحياة والبنات كلهم وراها ولما وصلو عندهم وقفو
شوق: سعود بس بس
ساره تطالع: هذا دم ؟؟
فاطمه ايدها على حلجها: امبيه لا لا لا لا لا
ليلى تحاول تمسك سعود: بس سعود .. شفيكم
نوريه تحاول مثلها: فواز شنو هذا فــواز
طبعاص مو قادرين عليهم اثنينهم رياييل وشطولهم شعرضهم مو قادرين يمسكونهم
سعاد دخلت على الرياييل تصرخ: بيذبحون بعض قومو
فيصل قام مخترع: منوووو؟
سعاد بصراخ: فواز وسعود قاعد يتطاققون بره قــــــــومو
يوسف فز: شنـــــــــو؟؟

وقامو الرياييـل وصوبهم للحين ليلى تحاول تفج سعود ونوريه تحاول بفواز بس مو قادرين عليهم كل ما يوخرونهم عن بعض مسكو بعض زياده ويطقون في بعض لما وصلو خالد وعبدالله ويوسف اللي يو ركـض وكانو اول الواصلين وحاولو لما فجوهم بالغصـب عن بعض ووقفو فيصل وابراهيم وسعد كل وخليفه كل واحد يمسك من صوب ويتكلم بس طبعاً ولاجنهم موجوديـن فواز وسعود ما كفاهم طق وكملوها بالحجي ......
سعود يصرخ والدم يطلع من خشمه وشعره كله تراب ويوسف ماسكه: هدنييي خالي .. هدني عليه الكلب هدنيييييييي ..(ويرفس بريله ويحالو يفج روحه بس يوسف ماسكه عدل وابوه يحاجيه بس ماكو فايده)
فواز كله تراب وبلوزته مشقوقه وماسكه عبدالله : تعــــال .. فيك خير قرب يالياهل قـرب
سعود: اكل تبن ياهل شكلك يا حمـــــــار يا الحقيـــــــــــــر ..(ويرفس ويحاول) هدنــي خالي هدنـــــــــــــــــي
عبدالله ماسك فواز: بس خلاص من صجكم انتو شفيكم؟!!!!!
فواز يرد على سعود: جب زييييييييين .. قرب وانا اوريك ادفنك هني ادفنـــك سامعني ادفنـــك
سعود يصرخ: فيــك خير سوها قرب وانا اوريك قرب بس
ولا مسوين حساب حق الرياييل اللي واقفين كل واحد يتكلم ويصرخ من صوب واللي يمسكهم بس فواز وسعود مندمجين بالهواش
بهاللحظه فواز يدز عبدالله ويطيحه ويرفس سعود على ريله وسعود صرخ: آآآآآآآآآآي ... يالحيـــــــــــــــوان ..
ويوخر يوسف ويردون يتطاققون ويوسف يرجع يفاجج وعبدالله من صوب وفيصل وسعد وخليفه يصرخون ويحاولون يفاججون والحريم من صوب يصرخون
وصل الخال مبارك اللي كان واقف وساكت يطالع لي متى بيظلون يتطاققون ويتساببون بعد ما تحمل اكثر بروحه راعي ضغط وسكري
مبارك وبصرخه سكتت الكل: بــــــــــــــــــس

الكل سكت وهدى حتى سعود وفواز والرياييل والحريم يطالعون والبنات بعد ...
مبارك يصرخ: وين قاعدين احنا ؟؟؟ هذا وانتو رياييل تسوون جذي شخليتو حق اليهال عيل !!!! .. واحنا واقفين بشيباتنا ولا احترمتونا ولا قدرتو وقفتنا بس خلاص ما في احرتام حق احد .... (يطالعهم ويأشر عليهم) ... اثنينكم داخل يلا جدامي ... والحريم يلا يلا كلكم داخل يلا ... (ويمشي رايح الغرفه اللي بصالة الحريم داخل)
ومشو اثنينهم ووراهم الرياييل والحريم عاليه واميره ومنيره وراهم وفاطمه دخلت وصعدت فوق بسرعه وساره وشوق لحقوها ودخلو غرفتهم...
فاطمه: وقفت ولافه ويها على الدريشه وتصيح ...
شوق: فطوم مو ناقصين
فاطمه تصرخ: قلت لكم قلبي مقموت كنت حاسه ان بيصير شي ..(وتصيح)
ساره: انتي على شنو تصيحين الحين
فاطمه: على نفسي .. المفروض هالاسبوع يكون حلو بس بيية فواز كل شي انقلب بحياتي كل شي كل شي ..(وتصيح من قلب)
شوق : فطوم ..(وتحضنها) .. خلاص كفايه اللي صار امشي ننزل يلا
فاطمه: انا متأكده اني السبب .. (وتلف على شوق) .. كله منج قلت لج اقوم ابدل معاج الجوتي ما رضيتي
شوق: الحين شدخل هذا بهذا؟؟
فاطمه: لو قايمه معاج جان ما شفت فواز ولا صار اللي صار
شوق تعصب: طالع هذي صج ما عندج سالفه شي صار وخلص
فاطمه تصيح: بس كله منج انتي
ساره: بس انتي وياها ان شاء الله بتتهاوشون انتو بعد
شوق معصبه: ما تسمعينها شتقول؟؟
ساره: انزين خلاص ما عليه شواقه اهي مقهوره من اللي صار ما عليه
فاطمه واقفه تصيح ويت شوق حضنتها: حقج علي خلاص .. سخيفه
فاطمه: سخيفه ويهج ..
ساره: ههههههههههههههههههه والله ثنتينكم سخيفات
شوق تخلي فطوم وتاخذ مخده وتطق ساره اللي كانت ميته من الضحك وفطوم بعد كملت وياها وقامو يطقونها واهي ميته من الضحك وتصرخ .. صج ربع لو مهما يصير من هم وكدر يفرحون بعض ويشيلون بعض ...


تحت الكل كان متأثر من الموقف اللي ما يدرون شنو سببــه، مبارك طلب من الرياييل يخلونه معاهم اثنينهم وقعد يكلمهم على اللي صار ورفض ان يعرف السبب لان على قولته لو شنو تكون المشكله ما يكون حلها بالطق...
مبارك: واقفين احنا رياييل نكلمكم وانتو ولا معبرينا حسو استحو على ويهكم خليتونا فرجه جدام الناس، شبيقولون عنا الحين هاا ...
فواز: والله قول هالكلام حق ولد اختك اهو اللي بدى ..
مبارك بصوت حاد وكله رجوله: اسمعني يا ولد خليفه .. مو انا اللي لما اتكلم بزر مثلك يعلق على كلامي سمعت
فواز سكت ما توقع رد مبارك يكون جذي وسعود ساكت لانه يعرف طبع خاله اذا تكلم ما يحب احد يتكلم لما اهو يسمح له او يطلب منه ..
مبارك يكمل: انا مابي اسأل ليش اللي صار ولا شنو السبب لان اسلوبكم كله غلط بغلط الطق عمره ما كان حل لأي مشكله .... المهم الحين تتسامحون من بعض وتطلعون واذا شفت مثل هالموقف مره ثانيه لي معاكم كلام ثاني .. يلا اشوف تسامحو من بعض
سعود بنفس: حقك علي
فواز: حصل خير ..(ولف ظهره بيطلع)
مبارك: فواز ما سمعت اعتذارك
فواز لف وكان كاتم غضبه غصب: حقك علي
سعود: حصل خير ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
تراضو بدون نفس فواز طلع وقال حق امه يلا خل نمشي وصج مشو، سعود طلع الصاله على الحريم وخشمه بعده عليه دم وملابسه معفوسه وشكله حالته حاله ...
ليلى: يمه اسم الله عليك تعال احط لك ثلجه
سعود مشى: مابي شي برد البيت
ليلى تلحقه : اصبر سعود ...
سعود مشى ما لف وراه وليلى تلحقه تناديه ....
سعاد: شوق قومي روحي كلمي اخوج
شوق تقوم: ان شاء الله .. (وصلت ولا سعود عند الباب ودمه ينزل ويمسحه وليلى تصيح تترجاه يقعد)
سعود يمسح خشمه بكلنكس: يمه مافيني شي ... خليني امشي الله يخليج والله مو طايق روحي
ليلى: ما تطلع وانت جذي ... (تمسك ذراعه) .. حلفتك سعود
شوق بنبرة كلها رجا: سعود خلك علشان امي اقعد
ليلى: علشاني يمه اصعد ... انزين على شنو كل هذا؟؟
سعود: ولا شي اهو يتحرش وقليل ادب
ليلى: انزين خله يولي واصعد فوق يلا يمه
سعود علشان امه: ان شاء الله ...(ويصعد غرفة الشباب)

شوق راحت المطبخ خذت طاسه فيها ثلج وصعدت حق سعود فوق...شوق تحط ثلجه على خشمه: على شنو كل هذا فهمني ... ولا تقص علي نفس امي
سعود ياخذ نفس بقهر: تخيلي يقولي وخر عن فطوم احسن لك!!
شوق تبطل عيونها: ين هذا شيبي؟!!
سعود: مادري بس قهرني وقام يدز ويهدد ما تحملت سدحته
شوق: ههههههههههههههههه سدحته وخشمك ينزف دم واهو ولا حتى رضه!!!
سعود: شدراني مصك عمى بعينه .. بس شقيت بلوزته
شوق: بالضبط شي مهم والله
سعود: الي قاهرني اني لما كنت اطقه ايدي تتعور اهو ولا يطلع منه ولا صوت
شوق تمسك ايده: اسم الله عليك اخوي ..(تتغشمر) .. انادي فطوم تدلكها؟؟
سعود: يا ريــــــــت
شوق تطقه على ايده: استح على ويهك فيك خير قول هالحجي يمها
سعود: آي .. (ويمسح على ايده مكان الطقه)...والله تعقدت شوق من ابي اكلمها يطلع لي هالثور
شوق تحط كلنكس على خشمه: اخطبها وخلص
سعود: عناد له بكلمها قبل ..انتو مو فاهميني خلوني براحتي
شوق: كيفك ...(وتطالع خشمه) سعود ترى خشمك صار ازرق شوي والدم مو راضي يوقف
سعود: ما عليه الحين يوقف
شوق: لا بنادي خالي يوسف يوديك اقرب طبيب دقيقه..

ونزلت شوق ونادت خالها يوسف يوديه الطبيب بالاول ما رضى بس يوسف غصبه لما رضى وخذاه وراح معاه، وصلو اقرب مستشفى سوو له اشعه والحمدلله طمنهم الطبيب وطلعت رضه بس من قوة الطيحه طبعاً والطق على كلامهم وان بس راح تحتاج وقت شوي علشان يوقف الدم وحطو له شاش وقالو له يحط ثلجه وطلعو واهم بالطريج لف يوسف صوب البحر قبل الشاليه بعشر دقايق ووقف السياره وقال حق سعود ينزل...
سعود: وين خالي ؟
يوسف: انزل انت .. وخل تلفونك هني مانبي شي يزعجنا (ونزل)
سعود خلى تلفونه بالسياره نزل ولحق يوسف اللي قعد على التراب وكان منظر البحر روعه بالليــل والامواج تضرب في بعض
يوسف: هالمكان دايم اييه اذا ضاق خلقي ... احس براحه
سعود: ليش ضايق خلقك خالي؟
يوسف: هالمره مو انا ضايق خلقي .. انت اللي ضايق خلقك (وينسدح ويغمض عيونه).. ليش اللي صار بينك وبين فواز؟
سعود: اهو يتحرش ولسانه طويل ودزني ما تحملته
يوسف يبطل عين وحده: مو علي هالحجي .. ماخبري فيك تحب الطق والنجره .. بعدين ترى انا قبل لا اكون خالك انا حسبة اخوك العود ..(ويقعد عدل) وانت تدري شكثر انا اعزك
سعود: والله انا بعد خالي احسبك اخوي العود والله
يوسف: عيل قول.. شصاير؟

سعود ظل فتره يطالع يوسف متردد بس بعدين طلع اللي بقلبه وقال الموضوع كله حق يوسف بالضبط..
سعود: بس وياي يهددني الحين يحسب بخاف منه
يوسف طول الفتره كان يطالعه مبتسم بعدين لف ويهه وظل يطالع البحر وسكت..
سعود: خالي شفيك؟
يوسف مبتسم ويطالع البحر: سعود..
سعود مستغرب: هلا خالي ...
يوسف التفت على سعود: سعود.... لا تكرر اللي سويته
سعود: اهو بس خل يوخر عن ويهي ولا بيتكرر هالشي
يوسف: يا غبــي .. اقصد اللي انا سويتــــــــــه
سعود مستغرب: اللي سويته؟!!!! ... مافهمت خالي ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
يوسف ياخذ نفس عميق: افهمك ياسعود، (ويطالع البحر) انا غلطت غلطه كبيره ضيعت كل شي حلو من ايدي وانا ما ابيك تغلط غلطتي ...(سعود يطالعه زعلى راسه مليون علامه استفهام ويوسف يكمل)... من زمان كنت احب حصه بنت عمي بوخليفه بس ما قلت لها كنت.. متردد.. مستحي مادري شنو الاحساس بس كنت من اشوفها ارتبك وكل مره اقرر اكلمها يضيع مني الحجي واسكت وكان بداخلي احساس اني ضامنها لي خلاص وهالشي ما كان يدري فيه الا ليلى امك وكانت كل مره تتهاوش معاي ليش ما اتكلم وانا اقولها بعدين .. وتقولي انزين اخطبها اقولها مو الحين... وبعدين صارت وفاة الوالد وبعده بجم شهر الوالده هالشي بعد شغلني عن الموضوع بس ما نساني، لما يي اليوم اللي دخلت فيه علي ليلى وانا قاعد بشقتي في بيت خالك مبارك ...

يوسف: حيا الله من ياني والله منوره الشقه ليوول
ليلى وكان مبين على ويهه الضيج: شقاعد تسوي؟
يوسف يطالعها: انطر المباراة بعد ربع ساعه بيحطونها.. ليش؟
ليلى: يوسف.. ترى حصه بنت عمي داقه من شوي
يوسف مستانس: صج؟... شفيها بغت شي؟؟
ليلى بحزن على قهر: يوسف ...حصه .. حصه انخطبت وملجتها نهاية هالاسبوع
يوسف بطل عيونه جنه ياته ضربه على راسه: شنوووو شنو انخطبت؟؟ شنو!! من خطبـ .. من وافق؟؟ ... انا بس انا ابيهــا
ليلى: ماينفع هالحجي حصه انخطبت حق جاسم ولد خالتها
يوسف بصراخ: واهي وافقت ؟؟ وافقت ؟؟؟
ليلى: وليش ما توافق !!... جاسم ولد خالتها وطلبها على سنة الله ورسوله .. انت السبب انت اللي ظليت ساكت لما راحت من ايدك
يوسف يصرخ: سكتــــي ... حصه لي انــا انـــــــــــا ...........

يوسف يكمل حق سعود: وطلعت من الشقه وركض لي السياره وكنت اسمع صوت ليلى ونوره مرت خالك مبارك بس مادري شنو قاعد يقولون لان كل اللي كان في بالي اني بروح بيت عمي بوخليفه اخطبها .. والله اتذكر كنت لابس دشداشة بيت وحافي ولا لبست نعال مادري كنت بعالم ثاني حسيت الزمن قاعد ياخذ مني احلى شي بحياتي ويضحك علي والله ياسعود وانا بالسياره قعدت اصيح وادعي ان حصه ماتتزوج جاسم ... ومادري شلون وصلت بيت عمي نزلت طقيت الباب وفتحت لي الشغاله سالتها .. عمي هني قالت أي ودخلت ، كان عمي بوخليفه قاعد بالصاله بروحه سلمت عليه وقعدت يمه وقعد يسلم علي ويسأل عن اخواني وخواتي ومن هالحجي بعدين سكتنا جان اتكلم ..

يوسف: عمي ابيك ... ابيك بموضوع
بوخليفه: تامر يا ولد اخوي .. خير؟
يوسف: عمي انا ياي عندك ابي ... ابي اخـ .. ابي ات.. ابي .. (ياخذ نفس) ابي حصه
بوخليفه: حصه!! .. حصه فوق ... تبيها اهي بموضوع يعني؟ ولا انا ؟؟
يوسف: لا عمي اقصد ابي حصه يعني .. يعني ابي اخطب حصه .. ابي اخطب حصه عمي.. ابي حصه ابي اتزوجها..
بوخليفه مستغرب: تخطب حصه!!! شتقول يوسف انت ماتدري ولا مبارك ما قال لك؟؟ .. حصه خطبها ولد خالتها جاسم واهي موافقه .. مبارك كان معانا بالخطبه شنو ما قال لك .. انزين حصه انا سمعتها اليوم تكلم اظن ليلى او سعاد تعزمهم
يوسف شوي وبيصيح: بس انا ابيها عمي .. الله يخليك
بوخليفه حس ان يوسف مو على بعضه: يا ولدي اهدى شوي .. حيرتني شتبيني اسوي !
يوسف: نادها عمي الحين وانا بكلمها
بوخليفه يوقـف: يوسف شهالكلام .. انت واعي حق نفسك؟؟
يوسف يوقف على وقفة عمه: الله يخليك عمي الله يخليك ابيها عمي استريح خل نتفاهم اسمعني بس
بوخليفه: أي تفاهم يا يوسف يا ولدي اقولك مخطوبه تقول ابيها خل تيي اكلمها ما يصير
يوسف: عمي عطني فرصه بس ......
بوخليفه يقعد: انا لله وانا اليه راجعون ... يا ولدي هالكلام ما ينفع حصه كلها يومين وتصير على ذمة ريال
يوسف مختنق: عمي ابوس ايدك .. ابوس ريلك نادها واسألها واللي تقوله انا برضى فيه .. الله يخليك عمي .. الله يخليك
بوخليفه: لاحول ولا قوة الا بالله (ويروح صوب الدري وينادي) حصه ... حصه
حصه من فوق: نعم ...
بوخليفه: يبه تغطي ونزلي يوسف ولد عمج هني...(ويرجع يقعد)
يوسف عينه على الدري ينطر حصه وماسك ايده ويهز بريله
حصه تدخل: السلام عليكم ..
بوخليفه ويوسف: عليكم السلام..
بوخليفه: قعدي يبه استريحي ولد عمج يبي يكلمج بموضوع..
حصه واهي تقعد: خير ...
يوسف: حصه انا كلمت عمي ..( سكت وتردد بعدين مره وحده) انا ابيج حصه ابي اتزوجج ادري جاسم خاطبج بس انا ابيج حصه ... ابيج لا تتزوجين جاسم حصه ابيج
حصه تطالع ابوها وتطالع يوسف وتوقف: ييت متأخر يا ولد عمي ..
يوسف وكله أمل: لا لا لا مو متأخر انتي بعدج ما ملجتي ...(ويطالع عمه) قولها عمي انا ابيها عمي ابيها
حصه تقاطعه: اقولك ييت متأخر يوسف خلاص واللي انا قلته .. متأكده ان ابوي بعد قاله لك
يوسف: بسس انا ابيج حصه احبج ابيج ابيج ابيج ابيج ....
حصه مخنوقه: توك!! توك تقولها!! ... وينك من اول ما قلت!!!! الحين ياي تقولي ...(تمسح دموعها اللي نزلت بدون صوت) ... لو سمحت يوسف انا بعد جم يوم بكون على ذمة ريال ومو عدل اللي قاعد تسويه ... وابوي عطى الرياييل كلمه وانا لا يمكن اكسر كلمة ابوي جدام احد ..
يوسف: انتي شتقولين أي كلمه اقولج ابيج حصه ابيج
حصه : يوسف لو سمحت افهمني ... توكل على الله والله يرزقك بنت الحلال اللي تسعدك ..(وتصعد فوق)
يوسف يلحقها: حصه لا حصه تعالي حصه ..(ويصرخ) ..... حصه حصه
بوخليفه يمسكه: يوسف مو عدل اللي قاعد تسويه انت طلبت مني اناديها وتسمع ردها وهذا ردها، ادعي ربك الله يوفقها والزواج قسمه ونصيب ..
يوسف : لا مو قسمه ونصيب انا ابيها عمي ..(ويصيح) ابيها عمي ...

يوسف يكمل حق سعود : وقعدت اصيح مثل الياهل تحت ريل عمي الله يرحمه وقعد يهديني بس ماقدر ودق على اخوي مبارك يي خذاني وظليت فتره على طول تعبان
سعود: صح .. اتذكر فتره مرت عليك كنت على طول تعبان حتى سفرك خالي مبارك لندن .. بس حصه تصرفها غلط
يوسف: لا يا سعود مو غلط تصرفها صح .... لو أي بنت عاقل مكانها راح تتصرف جذي لان هذا الصح حط شوق اختك مكانها مثلاً راح تلقاه تصرف صح .... (ويتنهـــد) ..وانا ما الومها لاني انا السبب مو اهي
سعود: مادري ... بس انت قلت لا تكرر اللي سويته وتقول ان حصه انخطبت .. فاطمه ما انخطبت
يوسف يطالعه: بعدك ما فهمت؟!! ......... سعود تصرف فواز واضح
سعود ظل مده ساكت يفكر بعدين بطل عيونه: أي شي .... فواز يخطب فاطمه!! .. مستحيل توافق
يوسف: وليش لا .. فواز شاب ما ينعاب وبعدين ولد عمها
سعود يقوم: خالي لا تعفسني انا ابي فاطمه
يوسف يقوم: وانا اقولك لا تطيرها من ايدك بغبائك واللي صار لك اليوم المفروض يخليك تفهم هالشي واحمد ربك ما تفاجأت مثلي .... المهم امش الحين خل نرجع الشاليه اكيد تباطونا يلا
سعود: يلا ..
ركبو السياره وحركو ويوسف يطالع تلفونه: 17 مسد كول ... هذا الشاليه كله داق علي!!!!!!
سعود: انا بعد شوق داقه علي 5 مرات .... شفيهم؟
يوسف: تلقى يبون شي من الجمعيه عادي دق عليها وشوف قبل لا نوصل..
سعود دق والتلفون يرن: ماترد علي .....
يوسف: بس خل يولون كانا خمس دقايق واصلين ...

وصلو ودخلو الصاله ولا يشوفون اللي قاعدين احمد وشيخه وحصه وعاليه واميره ما عدا شوق وفاطمه وساره..
يوسف وقف بنص الصاله: السلام عليكم ...
الكل: عليكم السلام ...
احمد وقف: انتو وينكم ؟؟
يوسف: كانا ... شفيكم؟؟ ... شصاير؟؟ .. (ويتلفت) وين خواتي ؟؟
احمد : موجودين اقعد اول و ماكو الا الخير
يوسف عا صوته شوي: أي خير ... شصاير ؟؟
سعود: لحظه خالي .. احمد وين الباجي شفيكم ؟؟
شيخه : ماكو يمه الا كل خير قعدو بس خل نفهمكم .... اقعد يوسف اقعد
يوسف يقاطعها: ماني قاعد شصاير قولوليييييييي
ساره تنزل من فوق على صوت يوسف تصيح: عمي يوووووووسف عمي يووووووسف .(وتقعد على الدري ووراها فاطمه وشوق)
يوسف يركض صوبها: ساره شفيج؟؟؟ ... شفيج شصاير؟؟ ......... شفيج ليش تصيحين ؟؟؟؟؟؟
ساره تحضن يوسف: ابوي .... ابوي ..(وتصيح )
يوسف: اخوي مبارك شفيه ؟؟
سعود: شفيه خالي مبارك ؟؟
شوق تصيح: طاح وودوه المستشفى
يوسف: شنوووووو !!!!
سعود: من شنو شفيه .. ؟؟
احمد: ماندري دقينا عالاسعاف وشالوه وكلهم راحو المستشفى
يوسف: أي مستشفى ؟؟
احمد: ماندري وكل ما ندق عليهم ما يردون
يوسف: شنو ما يردون ..(ويمسك التلفون يدق على فيصل ريل سعاد)
سعود يكلم شوق: لما دقيت ليش ما رديتي علي؟
شوق: كنت فوق ... انتو ليش ما رديتو علينا ..(وتصيح)
سعود: انزين بس خلاص اهدو وروحو فوق مو صاير الا كل خير ..
يوسف: يلا سعود امش المستشفى..
احمد: انا اوصلكم لا تسوقون انتو جذي
يوسف يصرخ: خلصونييي ... يلا
سعود: انزين أي مستشفى ؟؟
يوسف: مستشفى العدان .. يلا امشوو
ساره تصيح: بروح وياكم عمي الله يخليك
يوسف يمسكها من جتفها: لا قعدي ... ابوج بخير ..(ويبوس راسها) ... اوعدج ما ايي باجر الا ابوج بالبيت ...
ساره تصيح وتحضن فاطمه وتييهم شيخه: توكلو على الله انتو يلا يمه احمد ود عيال عمك وطمنونا
احمد: ان شاء الله يمه .. يلا ..(وطلعو)
شيخه : ..عاليه قومي يبي ماي حق بنت عمج ..
عاليه: ان شاء الله يمه
شيخه تمسك ايد ساره: تعالي يمه تعالي ...(وتروح الصاله وتقعد وساره قطت روحها بحضنها وتصيح) اميره: هدي بالج ساره ان شاء الله مافيه شي
شيخه: ان شاء الله يا رب .... فطوم حبيبتي في قرآن؟
فاطمه تمسح دموعها: أي فوق اروح اييبه؟
شيخه: ايي يمه يبيه

عاليه يابت الماي وفاطمه يابت القرآن وقعدت شيخه تقرا وتمسح على راس ساره تهديها وشوي شوي ساره هدت وسكتت قامت شيخه شربتها ماي وظلو قاعدين ينطرون خبر من احمد اللي وصل سعود ويوسف المستشفى ، دخلو وكانو الحريم متغطين بالعبي وقاعدين على الكراسي والرياييـل يم الغرفه واقفين ...
يوسف: وين مبارك شفيه؟
فيصل: هذا احنا ناطرين الدكتور ماندري شفيه
يوسف: انزين شلون صار كل هذا؟؟
ابراهيم: كنا قاعدين طلع مبارك من الصاله ورجع دخل وطاح عند الباب دقينا على الاسعاف

الدكتور يطلع من الغرفه والكل قام يسأله خير وطمنا وشفيه وشلون حالته
الدكتور: هدو بالكم يا جماعه مبارك بخير بس مرتفع معاه السكر والظاهر مو ماخذ ابرته
نوره تصيح: المهم اهو شلونه الحين ؟
الدكتور: لاتخافون وضعه مستقر الحمدلله بس راح نخليه لي باجر تحت الملاحظه
يوسف: انزين ندخل نشوفه؟
الدكتور: اهو نايم ويستحسن تخلونه يرتاح ... وترى قعدتكم هذي ما منها فايده رجعو البيت وباجر باذن الله تيون وتاخذونه معاكم بعد
نوره: لا انا ماتحرك من هني .. ماخلي بوخالد بروحه بتم يمه
فيصل: صلي عالنبي يا ام خالد وسمعي كلام الدكتور قومو خل نرد .. عبدالله دق على الجماعه بالشاليه طمنهم احنا بعد خليناهم بحالتهم
عبدالله: ان شاء الله يبه
ابراهيم: يلا ام سعود يلا خلونا نرد
ليلى تمسح دموعها: يلا يلا نوره قومي معانا وان شاء الله مو صاير الا كل خير
سعاد: أي يلا وباجر الصبح احنا هني

نوره استسلمت لكلامهم وقامت معاهم، وعبدالله دق على فاطمه وقال لها ان مبارك بخير وطمنت الكل، ورجعو الشاليه شالو الاغراض ونزلو الديره مره ثاني
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
نوره استسلمت لكلامهم وقامت معاهم، وعبدالله دق على فاطمه وقال لها ان مبارك بخير وطمنت الكل، ورجعو الشاليه شالو الاغراض ونزلو الديره مره ثانيه

ويوم ثاني الصبح دقت سعاد على يوسف وقال لها ان بيروح ياخذه ويرد البيت مو لازم احد ايي المستشفى ودقت خبرت ليلى وحيـاة اللي ما كانت معاهم لان نزلت من الشاليه عقب الغدا...
سعاد: والله مافيه شي اقولج يوسف بياخذه من المستشفى ويرجع البيت
حياة: انزين ليش ما دقيتو علي امس قلتولي على الاقل اكلم نوره
سعاد: احنا بحالتنا وما رجعنا الا تالي الليل ... خفت ادق اخوفج ونوره ما كانت ناقصه بالغصب هدت
حياة: انزين بتروحون العصر؟
سعاد: أي قبل الصلاه جذي
حياة: انزين خلاص نشوفكم .. مع السلامه
سعاد: الله يسلمج... (واهي قاعده دخل عليها فيصل وكان توه قاعد من النوم)
فيصل: صباح الخير
سعاد: صباح النور نوم العوافي
فيصل: الله يعافيج ..جذي تخليني انام لي هالحزه ..
سعاد: شسوي شفتك غرقان بالنوم وعقب تعب امس قلت بقعدك حق وقت الصلاة
فيصل: لا بس انا قلت بمر مبارك المستشفى قبل ..
سعاد: لا طلعوه دقيت على يوسف وقالي
فيصل: خوش عيل نمره البيت
سعاد: ايي احنا قلنا العصر بنروح له
فيصل: زين انا بعد اخبر الجماعه علشان ايوون يسوون الواجب..
سعاد: ماتقصر عسى عمرك طويل
فيصل: العيال طبعاً نايمين
سعاد: اكيد .. بس عبدالله قاعد نزل خذا له صمونة جبن وصعد يسبح .. اقوم اسويلك شي تفج ريجك قبل المسيد (واهي قايمه)
فيصل: لا لا قعدي مابي شي خليها حق الغدا مره وحده
سعاد: تطلع جذي معدتك فاضيه على غدا امس
فيصل: ما عليه مو يوعان والله
سعاد تقعد: على راحتـك
فيصل: شنو غدانا؟
سعاد: بسوي بخاري دياي وتبوله وشوربه
فيصل: يا سلاااام .. تسلم ايدج حبيبتي
سعاد: الله يسلمك بعد عمري
فيصل: انزين ولا عليج امر سعوده .. نادي لي عبدالله خل نروح المسيد نصلي الجمعه يلا
سعاد: ان شاء الله ....(وتروح صوب الدري) عبدالله .. عبدالله يلا ابوك ينطرك علشان تروحون المسيد..
عبدالله نازل: ان شاء الله ..

وراحو المسيد صلو وطلعو وعبدالله قال في باله فرصه اكلم ابوي بموضوع عاليه بنت عمي علشان يكلم عمه سعد.. واهم بالسياره رادين البيت ...
عبدالله: يبه ابي اكلمك بموضوع
فيصل: خير يبه قول
عبدالله: يبه انا نويت على قولتهم اكمل نص ديني
فيصل ابتسم: وزين ما نويت..(ويطالع عبدالله).. وشكلك بعد عندك بنت الحلال
عبدالله استغرب: شــــدراك يبه؟
فيصل: ههههههههههههه طحت بلسانك يالشيطان يلا قول منو .. نعرفها؟؟
عبدالله ابتسم: أي يبه مو غريبه انت تعرفها زين .... وتعرف اهلها بعد
فيصل يفكر: اعرفها زين! .. منو ؟؟
عبدالله: عاليه بنت عمي سعد
فيصل طاير من الفرحه: والله هذي الساعه المباركه وزين ما اخترت والله عاليه بنت اخوي سعد بنت ولا كل البنات ماشاءالله عليها بس لازم امك تدري
عبدالله مستانس: اكيد الحين اذا وصلنا قول لها
فيصل: مو مشكله بس تأجل الموضوع على ما يقوم خالك مبارك بالسلامه
عبدالله: ان شاء الله يبه

ودخلو البيت كانو قاعدين سعاد وفاطمه وندى وفيصل قالهم طارو من الفرحه ...
سعاد طارت من الفرح: ككلللللللووووووش والله هذي الاخبار الحلوه
عبدالله: ههههههه يمه اللي يسمعج يقول وافقو خلاص
فاطمه: وليش ما يوافقون حاصل لها عاليو واحد مثلك ..(ولا جنها مخططه الموضوع مع عبدالله)
ندى: والله كبرت عبدالله وبتتزوج
عبدالله: طالع هذي!! ... لو سمحتي ياتقولين كلمه عدله يا تستكتين انتي
فيصل: بس عاد قومو نجبو لنا الغدا ... ولا موضوع عبدالله بيضيع الغدا منا
سعاد: ههههههه لا الغدا زاهب بس ننجبه يلا بنات المطبخ جدامي





وفي بيت بوسعود عقب الغدا كانت بدور على الكمبيوتر تطلع حق شوق مواقع مصممين وبدر يطفرهم ..
شوق معصبه: بدر يالدعله لوعت جبدنا ترى خل نشوف..
بدر: صار لكم ساعه مجابلين الكمبيوتر عطوني شوي عندي شغل مهم
بدور: اعرف شغلك سوالف ومسنجر بس احنا شغلنا اهم
بدر: لاااا وانتي ما تجابلين مسنجر وندوي بنت خالتي وسوالف وخرابيط ....بعدين انتي مالج شغل لي تكلمو الكبار الصغار ينجعمون
بدور تلف عليـه: لا والله .. لا تنسى انا وانت توأم يعني من عمر واحد مالت عليك
بدر: مو انا هذا اللي قردني .. انزين يلا قومو
شوق: بدر روح الحين لي خلصنا اناديك
بدر: لا الحين قومو يلا ابيييييييييييه
شوق: اوووهووووو شيفكنا من هذا الحين
ويطلع سعود من داره: انتو ما تعرفون تستكتون بس شهالصراخ ابوي نايم
بدور: هذا لوع جبدنا من يشوفنا عالجهاز يقول يبيه .. ياهل
بدر اير شعر بدور: ياهل ويهج يا حماره احترمي نفسج
بدور: آآآآآي شعري وخر ايدك سعود شووووفه
سعود يوخره: والله العظيم اذا شفتك ماد ايدك عليها مره ثانيه يويلك سمعت
بدر: عيل اسكت لها !!!
سعود: في شي اسمه لسان تتكلم فيه مو ايد
بدر: لا جان علمت نفسك قبل .. اللي يسمعه مو مشلخ فوازوو امس
سعود عصب: صك حلجك احسن لك زين .. مدامك ماتدري شسالفه لا تتكلم على كيفك
شوق: بس انتو الاثنين والله ابوي بيقعد لكم ترى
سعود: بدور اخذي اللاب توب وعطيه الكمبيوتر ...

دخل سعود الغرفه وعطى بدور اللاب توب ولما طلعت قفل الباب وراها ورد انسدح على سريره يفكر بكلام خاله يوسف لانه فتح على شي اهو شايله من باله .. ان فاطمه تكون حق احد غيره .. مستحيل اهو يحبها ويبيها .. يا ترى كلام يوسف نفع ولا سعود بعده مصر على كلامه ...


قبل الصلاة الخوات كلهم راحو بيت اخوهم مبارك مع بناتهم والرياييل اتفقو عقب الصلاه بيروحون ...
ليلى: جذي خوفتنا عليك ياخوي
مبارك: الله يلعن السكر انا ماتوقعت يصير جذي قلت اطق الابره حق العشا
حياة: لي العشا!!!!!!!!!! ... حرام عليك انت لازم كل وجبه تاخذ الابره انت تريقت وتغديت وحليت وتقول حق العشا مره وحده
نوره: المهم انه قام بالسلامه
سعاد: الحمدلله على سلامته بس مو تعيدها بوخالد تراك عفستنا
مبارك: وخربت عليكم طلعتكم
ليلى: حراق يحرق الطلعه المهم انك بخير الحمدلله
مبارك: الحمدلله ... ساره يبه صبي جاي حق خالاتج
ساره: ان شاء الله ...
سعاد: صج نوره دقت علي شيخه ترى بيوون عقب الصلاة مع رياييلهم
نوره: حياهم الله البيت بيتهم
مبارك: بس والله فشله ماله داعي يعنون روحهم
حياة: لا ياخوي تراك غالي على الكل وعلينا حق وواجب نتعنى ونتطمن عليك
مبارك: فيكم الخير والله ماقصرتو عسانا ما نييكم الا بالافراح
يوسف نازل من الدري: منو بيتزوج؟
حياة: انت ان شاء الله
يوسف يقعد: بعيد الشر عني بسم الله الرحمن الرحيم عني وعن السامعين والسامع يقول آمين
حياة: طالع هذا اللي يسمعك مادري شقلت انا .. بعدين انت اللي سألت
يوسف: سمعتكم تقولون افراح
ساره توزع الجاي: ابوي يقول ان شاء الله نييكم بالافراح
يوسف: ان شاء الله يارب ... (يتطنز) ... بوخالد عسى طقيت ابره قبل لا تشرب الجاي؟؟
مبارك: عاد سويتني كلش الدكتور قال قبل كل وجبه مو قبل كل لقمه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه

البنات كانو قاعدين على جنب ...
شوق: صج فطوم شصار على ريم يحليلها؟
فاطمه: مسكينه امس دقت علي بس الوضع ما ساعد قلت لها ان خالي تعبان باجر ادق عليج بشوف عقب الصلاة بدق عليها بش شكلهم خلصو
ساره: يحليلها ريم والله خوش بنيه
ولا يرن تلفون فاطمه: بسم الله الطيب عند ذكره ريم داقه .... الوو
ريم: الوو قوه فطوم
فاطمه تروح الصاله الثانيه علشان تاخذ راحتها: هلا والله بالعروس
ريم: هههههه هلا فيج حبيبتي ها شخبارج وشلون خالج؟
فاطمه: احنا عندهم الحمدلله بخير
ريم: وي عيل ادق عليج بعدين
فاطمه: لا لا خليج ابي الاخبار يلا شسويتي انتي ؟؟
ريم: ماكو يت امه وخالااته وعماته واتفقنا على شي وخلصنا
فاطمه: ياااااااااي وناسه الف الف الف مبروووك حبيبتي ... وحددتو الملجه؟؟
ريم: ايي ... الاربعا الياي العقد والخميس الحفله ان شاء الله
فاطمه: يعني الاسبوع الياي !!!!!!! ... من صجج بسرعه ريوووم ما شريتي بدله
ريم: موانا داقه عليج ابييج تيين معاي باجر الصبح
فاطمه: اكيــد من اكو غيري .. وين بتروحين
ريم: مادري قلت بفتر المجمعات ومنى دلتني على بيت بقرطبه اييبون بدل من لبنان
فاطمه: خلاص نروح البيت اول بعدين نروح الرايه شرايج؟؟
ريم: خلاص ... ان شاء الله احصل وافتك
فاطمه: انزين ومافكرتي أي صالون؟؟
ريم: بييب سوزان وملك بالبيت
فاطمه: أي احسن لج
ريم: اقول فطوم شوي وادق عليج
فاطمه: اوكي باي
ريم: باي ...

فاطمه رجعت صوب البنات تقولهم واستانسو، وعقب الصلاة يو بيت بواحمد وبوفواز وانترس المجلس رياييل رواد الديوانيه وربع مبارك سمعو كلهم ويو يسوون الواجب ...
نوره تكلم سعاد بصوت واطي: شرايج نطلب عشا؟
سعاد: ايي بعد الساعه 8 الحين خل يتعشون هني نطلب مشويات
نوره: ايي بقول حق يوسف اهو يعرف بالمطاعم
سعاد: خلج مع ضيوفج اطرش له فطوم ... (وتأشر) .. فاطمه تعالي
فاطمه: نعم يمه
سعاد تساسرها: قولي حق خالج يوسف يطلب عشا نبي مشويات على ذوقه
فاطمه: ان شاء الله ..

وراحت فاطمه تطق الباب على مجلس الرياييل وفتح الباب سعود ..سعود تفاجأ واستانس وارتبك بنفس الوقت: هلا فاطمه
فاطمه مستحيه ومرتبكه: هلا فيك .. بغيت خالي يوسف
سعود: أي دقيقه .. (ويناديه) ...خالي يوسف تعال شوي
يوسف عند الباب: شفيك
سعود: يبونك ..
يوسف يطل: منو .. هلا فطوم
وظل سعود واقف وفاطمه تكلم يوسف: خالي امي تقول اطلب مشويات حق الجماعه خل يتعشون هني
يوسف: أي مو مشكله من وين تبون؟
فاطمه عينها على سعود وترجع على يوسف: امي تقول على ذوقك
يوسف يطفرها: ذوق منو انا ولا سعود؟؟
فاطمه مستحيه: ذوقك انت
يوسف: صاجه سعود ذوقه مو شي ترى
فاطمه ضحكت ومشت ويوسف طق سعود على راسه: صنم انت؟؟
سعود: اح شنو؟
يوسف: قول شي حق البنت مالت عليك هذا وانا موصيك
سعود: مادري خالي والله احس الكلام يخلص ومخي يوقف
يوسف: أي أي خلك جذي مالت عليك

وطلبو العشا والجماعه تعشو ومشو على الساعه 10 والاهل مشو على الساعه 11

وفي بيت بوعبدالله كانو فيصل وسعاد قاعدين..
فيصل: ترى انا كلمت اخوي سعد بخصوص عبدالله وعاليه قلت يجس النبض قبل
سعاد مستانسه: وشنو قال؟
فيصل: طار من الفرحه اكيد وقال بيكلم ام احمد علشان تشوف راي البنيه وانا قلت له اخلي سعاد تدق عليها
سعاد: أي خلاص باجر .. لا عقب باجر ادق على شيخه .. احسن خل ياخذون راحتهم


وانتهى الاسبوع اللي كان حافل بالاحداث بين الحلو والمر بين خطبة ريم وعبدالله وبين ردة فواز وطيحة مبارك والحدث الاكبر سر يوسف وامتناعه عن الزواج اللي متعب الكل .. بس هل راح يظل ممتنع؟؟ ويبقى اسير الحب الأول اللي ضاع منه؟؟ ... تعالو نبتدي اسبوع يديد ونشوف شنو مخشوش لنا .. قصدي لهم في ايامه ...
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
يوم ثاني الضحى دقت سعاد على شيخه تاخذ الاخبار وعطتها البشاره اللي من الفرحه سعاد يببت بالتلفون وقال لها خلاص اليوم عقب الصلاة عندكم واشتغلت الاتصالات على خواتها وواعدتهم عقب الصلاة يتجمعون عندها علشان يروحون بيت سعد ...
عاليه: مو جنه بسرعه ماعندي شي البسه
اميره: شدعوه خو بس حريم لبسي دراعه
عاليه: لا مابي دراعه
شيخه: يمه بعد قالت اليوم اقول لها لا الظاهر عبدالله مستعيل
اميره: ههههه الظاهر جذي
عاليه مستحيه: اووو يوزو عني وقولولي شنو البس؟؟
اميره: ايييييي بدلتج البيج حلوه عاليو لبسيها ... اللي شريتيها حق استقبال ضحى بنت خالي حلوه وناعمه
عاليه: اييي خلاص بلبسها
شيخه: شفتي هذا لقيتي شي، بس يمه اميره نبي حلو وفطاير تقديم مري الجمعيه
اميره: ولا يهمج ام احمد اضبط لج الموضوع كللللله الحين
شيخه دمعت عينها: الحمدلله اللي فرحني فيكم والفال حق احمد
عاليه متأثره: يمه لا تقلبينها علي بروحي انا على طريف ترى ..(وتقعد يم امها وتحط راسها على جتفها)
اميره: يلا عاد قومو ضحكو خل نستانس ..(وتغني) ليله لو باقي ليله .. بعمري ابيه الليله .. واسهر في ليل عيونج في ليلة عمر ...

وقامت تصفق وترقص وشيخه تيبب وتقوم اميره عاليه وترقصها ودخل عليهم احمد وقام يترقص وياهم، وقبل الصلاه كان كل شي جاهز وشيخه دقت على الكل وكانت القعده بس حريم مافي بنات يعني، وعقب الصلاه وصلو اول شي خوات شيخه عقبهم وصلت سعاد وخواتها ونوره مرت اخوها مبارك وحصه كانت معاهم وعقبهم وصلت نوريه، وقعدو يسولفون عادي اول شي بعدين سعاد تكلمت بالخطبه واتفقو على كل شي بحكم انهم اهل وما يحتاج موضوع نسأل وتسألون ودخلت عليهم عاليه وقامو ايببون... كانت طالعه قمر شعرها اسود طويل وكانت لابسه بدلتها البيجيه اللي كانت عباره عن تنوره قصيره شانتون لونها بيج وطالع من الاطراف دانتيل ذهبي راقي مع توب كوكتيل وجاكيت باطرافه نفس الدانتيل وفيه ترتر خفيف وحاطه مكياج ناعم، ومع الحجي اتفقو ان الملجه بعد ما كل شي يجهز وراح تكون في بيت بواحمد...


رجعت سعاد البيت وقالت حق فاطمه وندى شنو صار وشنو قررو وبعدها دخل عبدالله وقامت سعاد تيبب وفاطمه وندى يغنون له ويرقصون ورقص معاهم ودخل عليهم فيصل وبارك لهم وبلغهم ان الرياييل بيروحون عقب باجر ..
سعاد: الله يتمم على خير يارب ، عاد اليوم عاليه طالعه تهبببل
عبدالله: جان صورتيها يمه
سعاد: استح على ويهك لي صارت حلالك شوفها بنفسك بدون صور
عبدالله: لا مو حقي اقصد حق البنات يشوفونها
ندى: أي وننقل لك الاخبار
الكل: ههههههههههههههههههه
ويرن تلفون عبدالله وكان سعود اللي متصل: هلا هلا هلا ...
سعود: هلا فيـــــــك ما بغينا نفتك منك
عبدالله : ههههههههه ليش اخاف كنت تصرف علي
سعود: ههههه لا بس شايل همك .. الف مبروك حبيبي والله خبر حلو فرحتني امي لما قالت لي وضيقت خلقي
عبدالله: افا افا .. ليش ضاق خلقك عسى ماشر؟
سعود: ماشر بس ما راح احضر ملجتك
عبدالله: لااااااااااااااااااااا سعود لا تقوووووووووووول
سعود: والله مو بايدي يا عبيد انا الثلاثه ماشي دبي
عبدالله: دبي!! .. شعندك ؟؟
سعود: دوره والله دازيني البنك برنامج تخصصي حق وظيفتي ولازم اروح مايصير ارفض لانها تأثر عالدرجه
عبدالله: وبتطول؟
سعود: 10 ايام تقريباً
عبدالله: لا سعووود .. والله ضيقت خلقي سعودو
سعود: والله شسوي انت من صوب ومشاري من صوب بعد ... بعد اسبوع عرسه
عبدالله: لا عاد هذا صج بيطوفك
سعود: لاتذكرني عبيد والله حدي ضايق خلقي بس شسوي مجبور والله ..
عبدالله: يلا اليايات اكثر والفال لك نفتك منك هههه
سعود: هههههههه ان شاء الله حبيب قلبي باجر لقائنا بالديوانيه
عبدالله: على خير .. باي

الكل كان ناطر عبدالله يخلص ويعرفون شسالفه ...
فيصل: خير شفيه سعود؟؟
عبدالله: والله ضيق خلقي مابيحضر الملجه
سعاد: ليش؟؟
عبدالله: بيسافر دبي يوم الثلاثه عنده دوره تبع الدوام
فيصل: وبيطول يعني
عبدالله: 10 ايام
سعاد: وي شهالدوره!!
عبدالله: مادري يقول تخصصيه مافهمت بالضبط بس ملزوم يروح

فاطمه اللي كانت تسمع وتضايقت وايد طبعاً .. ما راح تشوف سعود يعني 10 ايام جم اربعا وخميس بيطوفون عليها واهي ما راح تشوفه حتى من بعيد .. ويقطع عليها صوت عبدالله ..
عبدالله : هي انتـــــــي
فاطمه: شنو شفيك تصرخ !!!
عبدالله: تلفونج قطع روحه ردي خلصينا
فاطمه تاخذ تلفونها من على الطاوله ولا ريم داقه: الو
ريم: هلا فطوم ..(وتحس بصوتها) ... شفيج؟؟
فاطمه: ولا شي
ريم: انزين اقولج تروحين الجامعه باجر نشوف النتايج
فاطمه: مالي خلق ريوم
ريم: شنو مالج خلق فطوم خل نروح نشوفهم قبل لا يعلقونهم علشان اذا مجال نكلم الدكاتره
فاطمه مالها خلق تاخذ وتعطي: انزين خلاص خلاص
ريم: خلاص امرج باجر .. يلا باي
فاطمه: باي ...
سعاد: منو شوق؟
فاطمه: لا ريم تقول نروح باجر نشوف النتايج
ندى: خو شوفوهم عالنت ليش تطقون طريج
فاطمه: لا نبي نكلم الدكاتره
فيصل: زين يبا روحي .. بس شفيج متضايقه كل هذا من سيرة الجامعه
سعاد: خو فطوم غريبه تكره الدراسه بس ماشاءالله عليها شاطره
عبدالله: عكسي احب اروح المدرسه بس ماكنت احب ادرس
فيصل: انت خو حاله خاصه .. يقعد من الصبح ويروح المدرسه اول واحد ويطلع اخر واحد واخير شي يايب لي 65%
ندى: أي زين
سعاد: لا مو زين لا تقعدين تعطينا مقدمات نبي نسبه علشان تدخلين الهندسه
ندى: اعوذ بالله .. هندسه عاد خليها تربيه عالاقل اصير مدرسه
عبدالله: انتي درسي عدل علشان تدرسين مالت عليـج ..

وقعد عبدالله يعلق على ندى وترد عليه وفاطمه اول مره بحياتها ما تشارك معاهم كل هذا من موضوع سفر سعود وصعدت فوق دخلت غرفتها انسدحت عالسرير بعدين قامت فتحت كبتها وطلعت صندوق خشب محفور عليها ورد ومقفول حطته عالارض وطلعت المفتاح من بين ملابسها وفتحت الصندوق ..
تسميه صندوق الذكريات لانه فيه اشياء خاصه فيه بس قديمه، اول شي البوم صورها واهي صغيره وقعدت تقلب ..
اول صوره لها توها عمرها ساعات وكانت بحضن ابوها .. وبعدين قلبت ولا صوره لها عمرها شهرين قاعد بحضن يدها بوخليفه وبالصوره يمه ابوها وعمها سعد .. وقلبت بالصور لما طلعت صوره جماعيه نادره اهي وساره وشوق قاعدين على الارض بحوش بيت خالها مبارك وكان يمهم عبدالله وسعود وخالد وخالتهم حياة كانت حامل بناصر وليلى حامل في بدر وبدور وامها حامل بنـدى ..
سكرت الالبوم وطلعت ظرف فيه صور ثانيه خاصه فيها وبرفيجاتها طلعت صوره لها اهي وريم يوم تخرجو من المتوسطه وصوره ثانيه لما تخرجو من الثانويه صج الايام تركض وهالصور جنه امس ماخذينها .. حطت الظرف وطلعت ورقه فتحتها وماتت من الضحك .. هالورقه كان راسم فيها سعود خطه لما كانو صغار كانو قاعد يلعبون شرطه وحراميه .. سعود وشوق وفاطمه كانو الشرطه والحراميه عبدالله وساره .. وكان سعود راسم رسمتين خربوطه يعني خطة هجوم على مكان الحراميه وعطى فطوم وحده وشوق وحده وفطوم بعدها خاشتها .. وظلت على هالحال تقلب بالصندوق وذكرياته لما اذن الفير صلت ونامت وفزت مخترعه من الصبح على تلفونها ...
فاطمه من تحت اللحاف: الوو
فواز: فديت هالصوت
فاطمه بعدها دايخه: ريوم حرام عليج خل انام
فواز: حرام عليج انتي ذوبتيني دوختيني والله
فاطمه بطلت عيونها: منـــــــو؟؟
فواز: افا بسرعه جذي نسيتي صوتي ؟؟
فاطمه سكرت التلفون على طول وطلعت الرقم اللي داق : فواز ... هذا رقم فواز ..(وتطالع الساعه 8:30 الصبح ) اهبل هذا؟؟ .. مافاد كل اللي سويته يعني ..
ورن تلفونها وطبعاً كان اهو سكرته بويهه وحطته سايلنت وردت نامت وقعدت على صوت ندى ..
ورن تلفونها وطبعاً كان اهو سكرته بويهه وحطته سايلنت وردت نامت وقعدت على صوت ندى ...
ندى: قومي فطوم بسرعه
فاطمه قامت مخترعه: شنو .. شصاير؟؟
ندى: ريم داقه على البيت تبيج تقول بسرعه
فاطمه شهقت: امبيه بنروح الجامعه نسيـــــــت .. (وتقوم بسرعه ترد على ريم) الو
ريم: حلفي حلفي ... اذبحج فطوم .. شوفي عندج 10 دقايق تخلصين
فاطمه: انزين انزين ..
ريم: باي ..
فاطمه: باي ...
طالع الساعه 10 وعندها عشر دقايق راحت بسرعه غسلت ولبست جينز وقميص ابيض طويل وتوها بتلبس الشيله ولا تدق ريم تقولها يلا انا بره وتطلع بسرعه تركب السياره ..
فاطمه تسكر باب السياره: صباح الخير
ريم: صباح النوم بالعسل .. ليش ما رديتي عالتلفون ؟؟
فاطمه: كنت نايمه وحاطته سايلنت ..
ريم تحرك : مو عوايدج يعني ..
فاطمه: امس ما نمت الا عقب الصلاة وقعدت الساعه 8:30 على صوت التلفون..
ريم: موقته التلفون 8:30 بعد واكيد سكرتيه ونمتي
فاطمه: لاااا يا هبله تلفوني رن فواز ولد عمي داق علي
ريم: هذا فاضي ؟؟
فاطمه: مادري بس اول شي حسبته انتي
ريم: ليش صمخه ما تميزين الاصوات .. انزين شيبيـي؟؟
فاطمه: شدراني كنت دايخه حدي لما وعيت ان صبي سكرته بعدين جيكت الرقم عرفت ان فواز ..(وتطالع التلفون ) امبيه ريوم 13 مسد كول من رقمه
ريم: وبتسكتين عليه ؟؟
فاطمه: اخاف اقول حق عبدالله تصير مشاكل ... مالي خلق خليـه يمل ويذلف
ريم: بالعكس بيشوف ما وراج احد بيتمادى .. فطوم ديري بالج منه هذا مبين داهيه
فاطمه: داهيه ولوتي يحسب حركاته الوصخه مع البنات بتنفع معاي
ريم: مادري فطوم ... انزين خلي هالسالفه وقوليلي شسالفتج؟
فاطمه: أي سالفه ؟؟
ريم: امس صوتج مبين فيج شي ... شفيج؟
فاطمه تاخذ نفس: سعود بيسافر
ندى: ومو راد؟
فاطمه: بلى شلون مو راد .. بيروح دوره تبع الدوام في دبي 10 ايام
ندى: وانتي ليش ضايق خلقج ؟؟
فاطمه: مادري ريوم بس ..(ويقطع عليها صوت مسج تفتحه ومكتوب ..
مهما تصد أعشقك وأهواك وأغليك
ماهمني رفضك ولا أبغي ردودك !
كيفك إذا بتحن في حال هاويك ...
وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك ؟!
تصد تبعد تبيع
(شاريك شاريك )
أصلان سعادتي بس مجرد وجودك ..!

ريم تطالع فاطمه واهي تقرى: شنو؟
فاطمه تطالع ريم: ريوم .. مسج من فواز
ريم: شيبي ؟؟ .
فاطمه تقرا المسج: بذمتج شسوي فيه .. ماعنده كرامه!!!!
ندى: قلت لج كلمي عبدالله
فاطمه: بكلمه بس خل نخلص سالفة ملجته مابي انكد عليه الحين
ريم: لا كلميه الحين فطوم لا تأجلين لانه بيتمادى اكثـر
فاطمه: بشوف ...

وصلو الجامعه وشافو النتايج كان معلقين والدكاتره مو موجودين منحاشين من حنة الطلبه كالعاده بس كانت نتايجهم حلوه حتى فطوم يابت بالاحصاءc- ولو انها متوقعه اقل بس الحمدلله عدته المهم ارتاحو علشان يكملون العطله....



ومرت الايام عاديه مافيها أي حدث مهم حتى فواز ما قام يدق ولايدز مسجات وسعود سافر دبي وخذى معاه قلب فاطمه ...


ويي يوم الاربعا يمعة الخوات وهالمره كانت في بيت حياة ومثل كل مره القعده كانت بعد الصلاة وبدوها بالجاي والمكسرات ...
نوره واهي تاكل فستق: شحلو هالفستق .. من وين حيوته؟؟
حياة: من الرفاعي والله سلمان ما يتعامل الا معاه
ليلى: والله حتى الدوليه مكسراته حلوه
حياة: مادري سلمان ما يغير من اوصيه اييب منه
نوره: حلو والله مالح وفي حموضه شوي ...(وتاكل) .. الا صج بتروحون عرس ولد فتحيه؟
سعاد: ايي لازم نروح فشله موجبتنا
حياة: بس بعيد الله يهداها مالقت غير سفير الرقعي
سعاد: بس حلوه الصاله
ليلى: والله انا عندي فندق ريجنسي احلى
نوره: أي صح انا بعد عندي صالة ريجنسي احلى ... شرحه وحلوه وقريبه
ليلى: ايي والله انا حق سعود بحجز ريجنسي
حياة: شنو لقيتي له وحده؟
ليلى: لا انطره يتحجى ويبرد قلبي
نوره: كلهم جذي الصبيان انا خالد من افتح الموضوع وياه جني سابته
سعاد: ههههههههههههههههههه .. عاداهم يوسف الظاهر
حياة: يوسف اهو الراس العود .. والله معاي مدرسه بالدوام تهبل خوش بنيه والله لو يرضى اكلمها
ليلى: لا توهقين روحج معاه خليه لي بغى بيتكلم
حياة: صج سعاد ملجة عبدالله في بيت بواحمد؟؟
سعاد: أي والله بيسونها بالسرداب ماشاءالله كبير وكلنا أهل ماني عازمه وايد بعد
ليلى: ايي احسن ملجه لا تكثرين ...

وصوب البنات...
شوق: سويره انتي وايد مع خالي يوسف ما قط مره قال لج ليش ما يبي يتزوج ..
ساره: لا عيزت فيه كله يقولي الله كريم
فاطمه: ماكو ريال ما يبي يتزوج .. بس خالي يوسف شكله كان مار بأزمه عاطفيه
شوق: خالي يوسف وازمه عاطفيه ....... مو لايق!
ساره: ليش عيوني والله عمي ينحب يهبل
شوق: ما قلت ما ينحب .. بس مادري قويه ازمه عاطفيه..
فاطمه: ما علينا المهم ... لقيتو شي حق ملجة عبدالله
شوق: والله انا بعدي افتر محتاره
ساره: انا رحت امس مع امي مجمع زهره .. شفت وحده عند فيوليت بس مادري
شوق: سويره شرايج نروح باجر مع بعض ندور؟
فاطمه: لا واللللللله ما تروحون بدوني ..
شوق: والله انج انانيه الحين باجر ملجة رفجيتج وعندج بدله شتبين!!
ساره: أي والله
فاطمه: لا ... ماشي اوريكم ..
شوق: لا لا عفيه فطوم لا تزعلين ..(وتقعد يمها وتحط ايدها على جتفها) .. كل شي ولا مرت اخوي
فاطمه: اكلي تبن
ساره: أي والله اكلي تبن .. اللي اخوج للحين ماتحجى
فاطمه: سكتي انتي بعد ...(وتقوم تروح تقعد صوب الحريم)
شوق: ياحماره شهالحجي؟؟
ساره: لا تزعلين شواق والله اخوج مصخها الكل حاس بالموضوع واهو ساكت والله لو انا مكان فطوم اقول هذا ما يبيني واتيسر مع اول واحد يخطبني .. جم مره فطوم ردت خطاب من ايام الثنويه ولا نسيتي ؟؟
شوق: لا ما نسيت ... بس شتبين اسوي فيه كلمته وشفتي جم مره بضبط له قعده يكلمها على قولته تخترب
ساره: ماعنده سالفه خل يكلم عمتي وبس
شوق: بس بعد ماتقولين جذي يم فطوم .. كسرتي بخاطرها
ساره: والله اخوج اللي كاسر بخاطرها ...

ساره استلمت شوق وجنها تتكلم بلسان فاطمه عن موقف سعود .. وفاطمه وقتها صح انكسر بخاطرها وملت من هالحجي اللي لا يودي ولا اييب شلون يحبها ويبيها بس مو راضي يتكلم مللها وايد اهي صج تحبه بس لازم ينحط حد حق اللي قاعد يصير واللي حرك هالمشاعر داخل فاطمه موقف اخوها عبدالله مع عاليه .. يعني مع ان عبدالله كان خايف من شي مع هذا تكلم وسعود اللي كل شي متيسر جدامه ولا نطق حتى بحرف وآخرتها سافر بعد وتوقعت فاطمه بيكون داز مع شوق سلام ولا شي وهالشي قهرها بعد .. والله ما تنلام واي وحده مكانها بتفكر نفس التفكير .. الله يعينج يافطوم على سعود .....


ويوم الخميس ملجة ريم اللي كانت طالعه قمر ماشاءالله بدلتها ومكياجها وشعرها ومسكتها كانت صج صج روعه وكانت فاطمه اللي كانت طالعه ناعمه اتينن نزلت مع ريم وكانت تمشي وراها تعدل لها بدلتها وتكب عليها ملح وكانت مستانسه وايد ومرت الساعات جنها دقايق دخل المعرس صلاح ولبسها الشبكه وطلعو وخلصت الحفله فاطمه كانت وايد فرحانه حق رفيجة عمرها ريم ..
وبعد ما خلصت الحفله فاطمه كانت واقفه بره تنطر اخوها عبدالله يمر ياخذها بعد ما يصير ترد بروحها بالليل حتى لو البيت قريب المهم رن تلفونها ولا مسج مكتوب فيه ..

لا جفاني حبيبي عشت في عالم الحزن الحميم
تصبح الدنيا بعيني هم وظلام
اسهر ايامي وحيد كما الطفل اليتيم
مالقى من يحضنه لا خوال ولا عمام

فاطمه تمسح المسج: عمى بعينك حتى عمى بعينك ...(ولايرن تلفونها وكان رقم فواز جان تسكره بويهه) .. افففف من وين طلعت انت ..(وتطل من الباب) وهذا وينه بعد قال 10 دقايق صار له ساعه ..

جان يرد يدق فواز وسكرته بويهه وظل يرن واهي مطنشته تطل من الباب تشوف عبدالله وصل ولا لا .. ظلت مده واقفه تنطر والتلفون ما يرن ويرن ويرن ويرن واهي ولا جنها تسمعه طلت ولا تشوف مرسيدس اسود وداخله اثنين مغترين تطالع جان تشوف اللي يم السايق يأشر لها .. طالعته لقته ماسك تلفون ويأشر وتلفونها كان يرن .. اللي يدق رقم فواز معقوله ياي ياخذها .. شيبي هذا ؟؟؟؟

ظلت مده واقفه تنطر والتلفون ما يرن ويرن ويرن ويرن واهي ولا جنها تسمعه طلت ولا تشوف مرسيدس اسود وداخله اثنين مغترين تطالع جان تشوف اللي يم السايق يأشر لها .. طالعته لقته ماسك تلفون ويأشر وتلفونها كان يرن .. اللي يدق رقم فواز معقوله ياي ياخذها .. شيبي هذا ؟؟؟؟

شوي فطوم قعدت تدقق: عبدالله .. (وتطلع شوي شوي وتقرب من السياره وبصوت واطي) .. عبدالله
جان ينزل الجام ويصرخ: خلصينا يلا ااااااااااا
فاطمه وقفت تطالع جان ينزل لها: يا شقول يلا شفيج متنحه ؟؟؟؟؟
فاطمه: عبدالله ...
عبدالله: لا يني خلصيني يلا الصبي واقف
فاطمه: منو هذا؟؟ ... وين سيارتك؟؟
عبدالله: هذا فواز سيارتي وقفت مو راضيه تتحرك عيزت وانا ادق عليج بقولج ما تردين
فاطمه: مادقيت علي !!
عبدالله: بلى دقيت من تلفون فواز تلفوني نسيته بالديوانيه يلا امشي ...
فاطمه: يلا ..(وبقلبها) شهالموقف الغبي .. وانت عبدالله ما لقيت غير هذا تييني معاه افففف (وتركب السياره) السلام عليكم
فواز: عليكم السلام .. هلا والله بنت عمي .. شلونج
فاطمه بنفس: بخير ..(وبقلبها تقول اللي يشوفك وين يشوف الخير)
فواز: عسى استانستي بالملجه؟؟
فاطمه باختصار: أي ..(وبقلبها وانت شكو يالغثيث)
فواز: الفال لج
فاطمه ودها تكفخه بالجنطه على راسه: مشكور ..

وصار سكتـــه جان فواز يشغل اغنية راشد الماجد "علمني وشلون انساك وانام وانا اللي لك صاحي ايام وايام .. شاغلني في بالي شوقك ولا يروح صاحي انا ونايم ما يروح ما يروح .. علمني " ويدز حق فاطمه مسج كاتب لها "اهداء لج حبيبتي" ..
فاطمه انقهرت منه قليل الادب هذا واخوها معاهم جان تمسح المسج وتسكر التلفون وظلت طول الطريج على اعصابها ولو ان البيت قريب بس فاطمه حست ان الطريج سفر تبي بس توصل البيت وبس وقف على طول نزلت بدون حتى لا مع السلامه ولا مشكور ودخلت وعلى طول غرفتها قطت جنطتها عالارض واهي تسب و وراها الشيله والعباية وتقعد على التواليت بتمسح الميك اب جان يطقون الباب ...
فاطمه: منو؟؟
ندى: انا .. ادخل
فاطمه: دخلي الباب مفتوح ..
ندى: هااااااااي .. شلون ملجتكم
فاطمه متنرفزه وتمسح الميك اب: زينه
ندى: بسم الله .. شفيج؟
فاطمه عصبت: مافيني شي شتبين انتي ؟؟
ندى استغربت من اسلوب فاطمه: زين زين شفيج كليتيني ... بس شوق دقت من شوي تسأل عنج بس
فاطمه حست انها لازم تهدى لان ندى مالها شغل: ادق عليها باجر .. سوري ندوويه مو قصدي بس متنرفزه من اللي صار
ندى: وشنو اللي صار ...
فاطمه ترقع: لا بس سعود مرني مع فواز وانا ماشتهي اشوفه
ندى مستغربه: سعود شكو!!
فاطمه ارتبكت: منو ... من ياب سيرة سعود!!
ندى: انتي قلتي سعود مرني مع فواز
فاطمه تنرفزت زياده: لا قلت عبدالله انتي صمخه .. طلعي بره تكفه مالي خلقج ترى بره بره ..(وتدز ندى)
ندى: زيـــــن بطلع والله ..(وتطلع تتحلطم) .. معصبه تحط حرتها فينا ..(وتدخل غرفتها وتسكر الباب)

فاطمه حطت راسها ومو قادره تنام مرخ تفكر بسعود ومره بتصرفات فواز ومحتاره تكلم عبدالله اخوها بس تخاف من المشاكل وتخاف تسكت ويتمادى مثل ما قالت ريم .. الا تمادى وخلص .. وينك يا سعود تخلص فطوم من حيرتها

ويوم ثاني قعدت فاطمه على صوت امها تناديها حق الغدا وبالغصب قامت من عقب رقص امس والعفسه بلمجة ريم وزياده ما نامت مبجر بسب التفكير ...
فاطمه: واااي جسمي متكســـر
الشغاله تطق الباب: فاتمه ..
فاطمه: نعم
الشغاله:مدام يقول كدا نزلي
فاطمه: زين زين ..(وتتثاوب) .. امبيه فيني نووووووم ...

راحت غسلت وصلت وخذت تلفونها وفتحته واهي نازله عالدري ولا 3 مسجات ورا بعض ....

الاول: شكلج صـاير اينن اول مره اشوفج كاشخه ذوبتيني ...

الثاني:قالو القمر قلت عالي
قالو الذهب قلت غالي
قالو فطوم قلت دووم في بالي

الثالث: الله يكون بالعون
أحباب ويتغلون
نسأل ولا يسألون
نرسل وهم... يمسحون!!

فاطمه انقهرت وظلت واقفه عالدري معقوله هذا ماعنده لا كرامه ولا ادب شتسوي فيه جان تقعد على الدري تفكر وتفكر ... تكلم عبدالله؟؟ تخاف تصير مشاكل ... جان تقعد عالدري تطالع المسجات ..
ظلت تطالع وتطالع وتطالع جان تسوي replay اعادة ارساله حق نفس الرقم وكتبت هالمسج
"اذا وصلني مسج او اتصال بعد كلامي هذا ... بيني وبينك ابوي وعمي خليفه وعمي سعد"
ودزته ونزلت تغدت مع اهلها ومر اليوم وصج ما دز شي ولا اتصل .. الظاهر التهديد نفع وارتاحت فاطمه ...



ومر الاسبوع عادي خالي من أي شي مهم غير التجهيزات حق ملجة عبدالله وعاليه اللي كانت يوم الاربعا، وسعاد من فرحتها في بجرها اتقفت مع شيخه ان الملجه بتكون ستايل اول ...
الصبح سوو العقد في بيت بواحمد في الصاله ... الموجودين بس العمات والخالات من الطرفين وكانو البنات كلهم لابسين دراريع لونها اخضر ودخلو شايلين الدزه بصناديق قديمه مبيته كان شكلهم روعه...
هذا غير السفره مسويتها اميره وحصه كانت روعه الوانها نفس بدلة عاليه اخضر مع ذهبي
ودخلت عاليه مفصله دراعه فخمه وغريبه شوي لونها اخضر وفيها دانتيل ذهبي ومشكوكه شك خفيف روعــــــه ... وكانت حاطه مكياج ناعم صباحي ومخليه شعرها مفلول بما ان طويل واسود ويايبه قذلتها على جنب كان شكلها اينن ...
وبعد العقد قامت سعاد وليلى يعرضون الدزه وكانت تهبل قطع خام راقيه وملابس طلعه ودراريع كشخه وملابس داخليه وسوالف زواج واطقم مكياج وعطورات ودهونات وثوب صلاةطقم مع سجادته وعبي مع شيلاتهم وقرآن مذهب
وبعدين الحفله بالليل كانت بعد في بيت بواحمد بس بالسرداب دخلت عاليه لابسه بدله اوف وايت روعه من البوشيه كانت وايد راقيه ورفعت شعرها ومكياجها كان وايد حلو والبنات كانو كلهم كاشخيـن رقصو هيصو لما قالو بس ..
ودخلو بعدين عبدالله ولبسها الشبكه كانت الماس من الاربش ودبلتين وحده الماس ثقيله والثانيه ذهب عادي خفيفه ... والحفله بشكل عام كانت وايد حلوه ...

ساره بالسياره مع يوسف: روعه الملجه صج عمتي سعاد بدعت يحليلها تحسها فرحانه من قلب
نوره: بعد ولدها وبجرها اكيد تفرح ياربي الفال حق خالد ولج يارب
ساره:لا انا بنطر عمي يوسف اول
يوسف: لا تحطيني صخره بطريجج مالج شغل فيني
نوره: يوسف عاد تدري لقيت لك خوش وحده بالحفله
يوسف: منو اللي لابسه قميص مكتوب عليه مصوره سمسمه؟؟ شفتها والله خوش وحده وخصوصاً جوتي الرياضه اللي لابسته مع الجينز
ساره ميته من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره: الشرهه علي اللي اتكلم ...(ولفت ويها يعني زعلت)
يوسف: ههههه والله يا مرت اخوي انج مأذيه نفسج معاي
نوره: شسوي بفرح فيك
يوسف: ان شاء الله اللي الله كاتبه بيصير

ماكو فايده معاك يا يسوووف مينن نوره مسكينه .... ويوم ثاني الخميس الغدا في بيت بومبارك مثل كل مره، بس هالمره انضم لهم فرد يديد اللي اهي عاليه اللي يت عقب الغدا مع عبدالله وقعدت مع البنات واستانست وايد واتفقو يخلون الشباب يطلعونهم مثل المره اللي طافت ورضو طبعاً بتأثيرات من عاليه وطبعاً يوسف بس ناقصهم سعود اللي بيوصل بعد يومين ... وقالت عاليه بتدق على اميره واحمد بعد يلاقونهم بمجمع المارينا مول لانهم حجزو السينما هناك وصعدو يتعشون فوق بالمطاعم ...
عبدالله يأشر: هذي الطاوله زينه ..
احمد: أي يلا قعدو ..(وقعدو كلهم)
عبدالله: من وين تبون عشا ..
يوسف: انا مابي عيش سعاد للحين قاعد على جبدي
فاطمه: انا ابي بس سلطه
شوق: لا انا يوعانه ابي بطاطا من جريت ستيك
ساره: انا بعد
ندى: انا وبدوره نبي من مـاك ..
عبدالله : وانتي عاليه ..؟
عاليه: على ذوقك اللي تيبه ييبه باكله
عبدالله: هذا الذوق مو انتو تتشرطون
احمد: لا ما عليك بس الحين لما شهر العسل بعدين وتتشرط لما تنشف ريجك
عاليه: مالك شغل انا وريلي حرين
عبدالله: ايي صح
احمد: اييي لنا الله ما عليه ... اموره شنو تبين؟
اميره: مابي شي شبعانه ...
احمد: ما تغديتي انتي اموره من صجج .. بييب لج أي شي ...(ويروحون عبدالله واحمد اييبون العشا)

بعد ما خلصو عشا وضحك وسوالف ويوسف شبع طنازه على الرايح والراد .. دشو السينما كانو حاجزين فيلم جينفر لوبيز monester in law الساعه 10 كان وايد حلو الكل استانس وعجبه الفلم وبعد ماخلص رجعو بيوتهم ... فاطمه مستانسه اول شي والاهم فواز منقطع عن الدنيا ماله حس ولا خبر افتكت .. ثاني شي الطلعه كانت حلوه بس سعود ناقصها .. سعود يا سعود .. كلها يومين يعني الاحد انت هني ... والله ولهانه عليك وايد وزعلانه منك وايد .. متى تيي والله فقدتـك
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
نزلت لكم بارتات واااااااااااااااايد عاد الحين باقي اشوف ردودكم وتوقعاتكم وراح اكمل وسامحوني عالتاخير وترى موبيدي صارت عندي ضروف وماكملت والحين انا عوضتكم بارتات واايد
اشوفكم بالبارت اليديد
وانتظروني في رواية لاتضيعني منك
مع تحياتي :
أصايل الكويت
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
البارتاااااااااااات عجييييييييييييييييبه يلا ناطريييينك ياااااااسعووود تكلم خلصنااااا
وسوري ازعجتج والله مادري انه عندج ظروف صج مااستحي مافكرت لانج مومن عوايدج تطولين
سوري ثاني مره
يلاااااااااااااااااااا كمليييييييييييييييييييييي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وصلت فاطمه ودخلت سلمت على خالتها وصعدت فوق غرفة شوق ....
شوق: والله استانست يوم دقيتي حدي ضايق خلقي عاد
فاطمه تقعد عالسرير: انا يايه اقولج شي شوق بس اتمنى ما تفهمين اني قاطه روحي انا ابي احدد الموقف وافتك
شوق: بسم الله شفيج فطوم لا يكون تطالبيني شي وانا ناسيه
فاطمه بجديه: شوق من صجي ترى اتكلم
شوق استغربت: فطوم شفيج ..(وتقعد يمها)
فاطمه نزلت راسها مثل تبي تستجمع الكلام ورفعت راسها: شوق ... شوق انا ... شوق فـ.. شوق ابوي
شوق تقاطعها: شفيج فطوووم خرعتيني ترى ... عمي فيصل فيه شي !؟؟؟؟؟
فاطمه: لا لا ابوي بخير
شوق: عيل شفيج ؟؟
فاطمه تقوم وتروح صوب الدريشه تطالع بره: شوق فواز ولد عمي خليفه تقدم لي
شوق فزت من مكانها: شنوووووووووو!!! ....... من صجج؟؟ ...... لا لا فطوم تتغشمرين صح
فاطمه تلف ويها والدموع في عينها:ليش هذا موضوع اتغشمر معاج فيه ....توه قبل لا ايي ابوي كلمني بالموضوع وقالي فكري واذا مو مصدقه دقي على امي سأليها
شوق مو عارفه شنو تقول: انزين وانتي تبينه يعني؟؟ ولا لا
فاطمه تعصب جان تصيح: شوق شهالسؤال؟؟؟
شوق اعتفست: مادري فطوم مافهمتج ... اذا ما تبينه بس خلاص قولي حق عمي ما تبينه الزواج مو غصب وعمي فيصل مو من طبعه يغصب احد على شي ما يبيه وهذي مو اول مره يتقدم لج احد وترفضينه
فاطمه تصيح: انا اكيد ما ابيه وبقول هالشي حق ابوي اكيــــد
شوق محتاره: عيل ليش تصيحين؟؟؟
فاطمه تحاول تسكت وتمسح دموعها: ابي اعرف وضعي شنو
شوق مو فاهمه: وضع شنو فطوم؟!! .. قعدي وفهميني شوي شوي قعدي ..(وتمسكها من ايدها وتقعدها)
فاطمه تصيح: شوق انتي بنت خالتي ورفيجتي واختي بعد
شوق: اكيد حبيبتي وبدون صياح الله يخليج
فاطمه تحاول تسكت: اليوم لما ابوي كلمني في البدايه واهو يتكلم حسبته... حسبته يتكلم يعني ...
شوق: شنو حسبتي ؟؟ ..(وجنها شوي بدت تفهم)
فاطمه نزلت راسها: حسبته يكلمني عن سعود ..(وترفع راسها وتصيح) بس لما قال فواز اختنقت شوق مادري ليش حسيت اني ضعت مره وحده مع ان ما تم شي بس حسيت مادري ... مادري شلون اوصف لج شعوري بس كان شعور كريه مابي احس فيه مره ثانيه مابي مابي ... (وتقط نفسها عالسرير وتصيح)
شوق: فهمتج فطوم ... بس سعود ترى يحبج وقايل بيقول ....
فاطمه تقاطعها: وليش ما يقول شوق ...
شوق سكتت مو عارفه ترد على فاطمه...
فاطمه (تمسح دموعها): .. اهو موجود؟؟
شوق: مادري .. تبين اشوف اذا موجود ولا لا
فاطمه: شوق ابي اطلب منج طلب مادري صح ولا غلط
شوق: قولي فطوم... اللي تبينه انا معاج فيه
فاطمه: روحي شوفي اذا سعود موجود قوليله ...(وتصيح بس تحاول تتكلم) .. ان انا متقدم لي فواز وانا يايه هني عندكم وابي منه يقرر .. يبيني ... ولا بيضيعني
شوق قامت وحست ان كلام فاطمه صح: صار ومعاج حق اصلاً انا مليت بعد من وضعكم ادري اخوي بس انا اقولج اخوي غبي ... خلج هني لا تتحركين يا ايي معاه يا اييب لج دمه ....(وتطلع وتصفق الباب وراها)

ظلت فاطمه تفكر باللي سوته صح ولا غلط بعدين قالت بنفسها لا مو غلط من حقي هالشي ومدام اهو ما يتحرك انا احركه مابي اظل طول عمري معلقه نفسي بنظرات واحاسيس مالها اثبات ويية فواز اهي اللي بتفيدني الحين وبتوضح لي كل شي...


شوق اللي دخلت على سعود بغرفته وكان توه راد من الداوم ونايم واهي حدها معصبه ..
شوق تهز سعود: سعود قوم.. قوم ابيك بموضوع مهم قوم
سعود نص نايم: افففففف مزعجه انتي يعني ما يتأجل لما اقوم من النوم والله حدي تعبان
شوق بعصبيه: لا ما يتأجل قوم سعود
سعود يقوم: افففف قولي ... هذا انا قعدت
شوق تقعد يمه: كلمت امي؟
سعود يحك راسه: بخصوص شنو؟
شوق تمسك ويهه: خلك معاي هنــي ... بخصوص فطوم؟
سعود: لا
شوق: ليش؟
سعود مستغرب: مادري انا قلـ...
شوق معصبه: ومتى بتدري انت لما تطير البنت من ايدك يعني ؟؟؟
سعود مستغرب من كلام شوق: شفيج شوق ليش معصبه !!!!
شوق تقوم من على الفراش: سعود .. فطوم انخطبت ترى
سعود جمد بمكانه وجنه الدنيا لفت فيه وخذته لليوم اللي كان قاعد فيه مع خاله يوسف لما قال كنت قاعد ودخلت علي ليلى وقالت لي حصه انخطبت وان الدنيا ظلمت بويهه وحس ان الزمن خذى منه احلى شي بحياته واهو يضحك عليه .. ويقطع عليه صوت شوق واهي تصرخ
شوق تصرخ: سعووووووووووووود
سعود جنه كان بكابوس وصحى: شنو ... شنو قلتي ؟؟؟
شوق: اقولك فطوم انخطبت ... وتدري منو خطبها ؟؟؟ .... فواز
فز من السرير: لا انتي جذابه ... شنو بكيفه ولا بكيفه
شوق: شنو بكيفه ولا بكيفه ... مو بنت عمه؟ بعدين فطوم بنت ولا في مثلها والكل يتمنى ظفرها
سعود: شوق انتي من صجج تتكلمين !!! انزين يعني خلصو شنو صار بالضبط فهميني
شوق: لا ما خلصو ..(تمسكه من ايده) ... الحين الحين تيي معاي تكلم فطوم يلا اشوف ... مو تبيها؟؟
سعود شوي قلبه تطمن: اكيـــــد
شوق: واهي عندي بالغرفه .... يلا اشوف تعال قول لها يلا
سعود: أي بس ...
شوق قاطعته: بس شنو بعد ماتدري ...(وطلعت من غرفته وظل يناديها بس ما التفت عليه وراحت غرفتها)

فاطمه تطالع شوق بروحها ما معاها احد ووقفت: بيضعني شوق؟؟
شوق: سعود .... سعود ما يستاهلج فطوم
فاطمه الدموع في عينها: بيضيعني شوق؟ ... بيضعني خلاص؟
شوق: فطوم لا تسوين بروحج جذي محد يستاهل دمعه من عيونج
فاطمه: انزين ليش كل هذا عيل .... الظاهر انا املت نفسي طول هالفتره وذليت نفسي الحين ..(تنزل راسها تصيح)
سعود عند الباب: محشومه فاطمه لاتقولين جذي
فاطمه تصيح وتطالعه: هذا اللي شايفته الحين
سعود: لا فاطمه انتي ما املتي نفسج ولا ذليتي نفسج
فاطمه تتكلم بشجاعه: عيل شنو فهمني .. اللي كنت اشوفه منك شنو ؟؟

سعود ساكت مثل كل مره ومو عارف ينطق بكلمه يقول حرف ويسكت ...
فاطمه تصيح: لا تضيعني سعود لا تضيعني ..(تنزل راسها وتصيح) .. سعود فواز متقدم لي وانا مو يايه هني علشان اضغط عليك لا.. انا فواز مستحيل ارتبط فيه بس اللي خلاني ايي اني ابي اسمع منك شي يريحني مادري ليش فكرت جذي بس .. حسيت ..(ترفع راسها) ... كلمني سعود لا تسكت
سعود: فاطمه انا آسف والله مادري ليش يصير معاي جذي مادري .... فاطمه تدرين اذا شفتج انسى الكلام مادري ليش ابي اقولج كلمه بس ماعرف اقولها اغص فيها ليش مادري ابي اقولج ... ابي اقولج انـ ..
فاطمه: سعود لا تضيعني الله يخليك ...
سعود ظل يسمع فاطمه تصيح وتقوله لا تضيعني ومن صوب ثاني يفكر بكلام خاله سعود .. لاتضيعها منك بغبائك .زلاتكرر اللي سويته .. لاتغلط غلطتي .. لا تضيعها سعود .. و مره وحده وبكل عفويه وبدون تفكير ومن كل قلبه قطع كلامها بكلمه كانت تنطرها من زمــــان
سعود مره وحده قطع كلام فاطمه وقال: احبج
فاطمه سكتت مره وحده وشوق واقفه وظل سعود يقول: احبج فطوم .. احبج ابيج واحبج ولا اقدر اعيش بدونج ما راح اضيعج .... لا ما راح اضيعج .... انتي لي انا لي انا فطوم
شوق تصيح: ما بغيت تنطق لوعت جبدنا
فاطمه مو مصدقه: عيد الحجي سعود .... عيد ابي اسمع مره ثانيه
سعود يقرب منها: احبج وابيج فطوم ... اليوم لا الحين بروح اكلم امي تكلم خالتي سعاد
فاطمه: احلف سعود ... احلف؟
سعود: والله العظيم، سامحيني فطوم ماكنت ابي يصير بينا هالموقف بس والله كنت كل مره بقولج هالشي مادري شيصير فيني انسى الكلام كله ماعرف اتكلم مو حيا بس مادري ...
شوق تقاطعه: مو هذا المهم .. المهم خلصتنا وقلت كل شي وريحتنا يعني كان لازم تعني البنت لي هني تخليها تصيح وتتكلم فشلتنـــــا
فاطمه مستحيه: شوق بس عاد
سعود يطالع فاطمه: ييتها على عيني وراسي من فوق عزيزه وغاليه
فاطمه مستحيه: تسلم سعود .. المهم انا برجع البيت الحين
سعود: وين خليج شوي
فاطمه: لا بروح علشان اعطي امي الرد
شوق: وقوليلها خل تنطر تلفون من امي
فاطمه: ههههههههه لا مابقول خلاص كفايه علي لي هني
سعود: انا اييج لي عندج واطلبج معززه مكرمه
شوق: لا لا ماصدق هذا سعود انفجت عقدتك اخيراً
الكل: هههههههههههههههههههه


فاطمه رجعت البيت فرحانه باللي صار يمكن اللي سوته قوي شوي بس تفكيرها كان صح، لما تقدم لها فواز اهي كانت بترفضه بترفضه والسبب انها تبي سعود بس اهو مو راضي يتكلم، قامت استغلت الموضوع علشان تحط النقط على الحروف على قولتهم ونجحت الحمدلله ، المهم وصلت قعدت بغرفتها شوي بعدين نزلت لامها وقال لها انها رافضه فواز سعاد طبعاً ارتاحت وايد وبلغت فيصل وتقبل الموضوع عادي ان البنت بكيفها والزواج مو بالغصب، ودق خليفه وقاله اللي صار..
فيصل: بعد الزواج قسمه ونصيب
خليف: أي بس هذا ولد عمها واحق من الغريب
فيصل: ياخوي مو بالغصب البنت ماعندها رغبه شلون يعني اغصبها؟
خليف: أي اغصبها ... فهمها اهي شعرفها بعدها ياهل
فيصل: وين ياهل الله يهديك بس
خليفه: لا ياهل وماتعرف مصلحتها بعد
فيصل: ماعليه كل شي قسمه ونصيب
خليفه: هذا اخر كلام عندك!
فيصل: شتبيني اسوي يعني يا بوفواز الله يسلمك بس ..
خليفه: مابي منك شي بس لاتنسى انك زعلتني
فيصل: الزواج مافيه زعل انت طلبت بس ما صار قسمه .... ومو انا يا بوفواز اللي اغصب بنتي على الزواج هالشي لا الله ولا رسوله يرضى فيه تبيني انا ارضى فيه علشان فواز ولد اخوي لا يا خليفه اسمح لي .... ولا انت المفروض تزعل لو انك مكاني ومنيره مكان فاطمه كنت بتسوي نفس اللس بسويه
خليفه: خلاص مابينه حجي .. مع السلامه
فيصل: الله يسلمك .. (وسكر السماعه وكانت سعاد يمه) الله يهديك يا بوفواز
سعاد: معصب؟
فيصل: ...........
سعاد: ندمان بوعبدالله؟
فيصل يطالعها: لا يا سعاد اندم على شنو؟؟ ....فاطمه قررت وانا راضي بقرارها هالشي من حقها وخليفه ماعليج شوي وبيرضى باجر .. بس كلامه شوي حز بخاطري ماتوقعت يكون رده جذي
سعاد: ما عليه هذا انت قلت شوي وبيرضى وصدقني كل هذا من ورا نوريه اكيـد
فيصل: ما علينا المهم ... هالجمعه حصه مسويه غدا بمزرعتها ترى دقت على نقالي الصبح وتقول حاولت تدق عليج كله مشغول
سعاد: وي ما عليه كله واحد انا وانت واحد ومدام قالت لك يكفي
فيصل: وترى وصتني اقولج تقولين حق خواتج ومرت مبارك
سعاد: ولا يهمك اعطيهم خبر ...
فيصل: خوش عيل نادري العيال خل نتغدى لاني يوعان حددي
سعاد: ما عاش اليوع يالغالي دقايق والغدا يكون جاهز ....

وقامت سعاد نادت العيال وحطو الغدا .. وعلى العصاري دقت على حياة وليلى وقالت لهم عن عزيمة حصه
واستغلت ليلى اتصال سعاد وكلمتها بخصوص خطبة سعود وفاطمه .. طبعاً طارت من الفرحه وقالت لها اكلم فيصل وفطوم واعطيج الخبر اكيـــد وبالليل كلمت فيصل اللي رحب وين بنلاقي بعد احسن من سعود وفاطمه شي اكيـــــــــــــــــــد موافقه واخيراً افتكت وارتاحت ما بغى يخلصنا هالسعود ويتكلم نشف ريجنا .... بس تحسبون الايام وقفت لي هني ولا بعد خاشه لنا مفاجآت ...
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ويوم الجمعه عزيمة حصه على المزرعه مسويه الغدا هناك وعازمه الكل الا بيت بوفواز ما رضو ايوون او بالاحرى نوريه ما رضت لانهم بعدهم ماخذين على خاطرهم من فيصل بس محد اهتم لهم لان ماعندهم سالفه...
المزرعه كانت وايد حلوه وكبيره ناحيه كان مزروعه خضره وشوية من الفاكهه اللي ماخذه على جو الكويت والصوب الثاني مسوي جاسم اقفاص وحاط طيور وحمام وبط ودياي وارانب على شوية خرفان وصخول، والناحيه الثانيه مبنيين الاول حق الرياييل صاله كبيــــره وداخلها حمام وغرفه
والثاني حق الحريم صاله بعد كبيره وداخلها غرفتين بينهم حمام وغرفه رئيسيه بحمامها ومطبخ ...
مبارك يدخل صالة الرياييل والكل وراه بعد ماخذو فره بالمزرعه: ماشاءالله الله يهنيك فيها ياجاسم
جاسم: الله يسلمك ولد عمي
ابراهيم: وماشاءالله مساحتها حلوه بعد
جاسم: ايي يعني اقدر بالمستقبل لو ابي ابني
فيصل: ماتفكر تأجرها
جاسم: والله فكرت بس قلت مو الحين خل استانس فيها قبل .... بس لاني ناوي بعد اعدل فيها شوي وببني غرفه بحط فيها العاب يعني بلياردو على بيبي فوت وجذي هالالعاب الشبابيه
سلمان: ماشاءالله عليك افكارك وايد حلوه
جاسم: الله يسلمك ... (ويلف على يوسف) ... ها يوسف شرايك براس شيشه
يوسف: ليش لا ما ارفض والله
جاسم: هههه عيل دقايق بس وتكون جاهزه ..(ويقوم)
مبارك: بس خلوها بره مانبي نختنق هني .... والله مادري شلون تشربونها
سعد: والله صايره ادمان هالايام الكل يشربها صغير وكبير
ابراهيم: أي والله على قولتك الحين اليهال يشربون تلقاه بعده ماخط الشنب بحلجه زقاره
سعد: أي والله صدقت شوفهم بالمدارس في الهده كل واحد ماسك له رصيف ويشفففط بهالسم بس منو يسمع
مبارك: الله يهديهم بــٍس

وفي صالة الحريم بعد يتكلمون عن المزرعه....
حياة: وبجم خذتوها حصه؟
حصه: والله مادري الماليه بايد جاسم
سعاد: بس ماشاءالله وايد حلوه
حصه: أي بس شكلها بتصير شريجتي كل شوي جاسم ناط وياي هني
حياة: مو سلمان كان جذي لما خليته يبيعها والله خايفه يتشجع الحين ويرجع يشتري
ليلى: انزين خل ننجب الغدا صارت الساعه 2 ونص ترى
حصه: يلا يلا .. بنات يلا حبيباتي عالمطبخ يلا

وقامو البنات والحريم كلهم بالمطبخ نجبو الغدا وودو حق الرياييل وتغدو وقعدو يسولفون ودشو الشباب عليهم كل واحد يطالب بمرته ...
حياة: عبدالله وما عليه مالج انت بعدك شتبي فيها ....
سعود: خاله ابيج عون تصيرين فرعون شوي نتمشى بس
حصه: حرام عليكم ... قومي فطوم مع خطيبج قومي
فاطمه مستحيه وتطالع سعاد جنها تنطر منها الامر ...
سعاد: ههههههههه قومي قومي ...
شوق تنط: احنا بعد بنقوم يلا سويره
سعود: افففففف لازم علل يعني
شوق: يلا يلا بدون حجي زايد

وطلعو يتمشون بالمزرعه وقعدوو كلهم على الكراسي اللي كانو بره ويسولفون وانضم لهم يوسف واحمد واميره وبين الضحك والسوالف سعود وفاطمه كانو بعالم ثاني متواصلين بالمسجات ...
سعود: في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني أو تقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب
تدري عليك الروح با الحيل توله
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب

فاطمه: تضيع الناس بالدنيا..
وزولك بالنظر ماضاع..
أعزك في صميم القلب..
وتشهد كل نبضاتي

سعود: لك من صميم الروح ميزة عن الغير،،
ولك في خفوقي من الوه شي ثاني،،
القلب يحمل لك معزة وتقدير،،
والعين تعشق شوفتك لو ثواني،،
إن غبت تلقاني مع البعد مغليك،،
وإن جيت تبقى مثل ما غبت غالي،،

فاطمه: يقولون اني طماعه!
وانا والله ماطلبت الا اكون عين كل منهو يشوفك ..
اكون الهوى بجوفك ..
اكون دمك في وريدك ..
اكون عندك وقبلك وبعدك وحولك ..
وياليت لوتسمح اكون في حلمك وعلمك ...
بس عاد بذمتك انا طماعه!!

سعود: فطووووووووم ... متى بنملج ؟؟؟
فاطمه: هههههه ... مستعيل؟؟
سعود: حدي حبيبتي حدي
فاطمه: هانت حبيبي كلها ايام تمر ونجتمع
سعود: احبــــــج
فاطمه: احبــــك

يا حلاتكم والله وجذي قضو وقتهم والباجي قضوه بالسوالف لما نادتهم سعاد حق الحلو ...
بس الحلو هالمره شي يديــــــد .... غير اطباق ليلى كانت حصه يايبه كيكه كبيــره من اوبرا لان امس كان يصادف عيد زواجهم اهي وجاسم بس حبو يحتفلون فيه مع الاهل هالمره،...
سعاد: يحليلج حصوو جم سنه صار لكم ؟
حصه: 6سنين...
ليلى: العمر كله يارب الله يهنيكم
حصه: تسلمين والله ... بس نبي الرياييل ايوون عاد علشان نقطع الكيك
عبدالله يقوم: اروح انا اقولهم ...(ويطلع تناديهم)
ويو الرياييل كلهم قعدو على صوب ويي جاسم قعد يم حصه ...
جاسم: قبل لا نقص ..ماكو احد غريب كلنا عيال عم
مبارك: يعني بتقول شي مو زين شفيك؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم: هههههه لا بقول كل خير ان شاء الله، في البدايه احب اوجه كلامي حق بوعبدالله وبواحمد واقولهم ....عطيتوني جوهره ماتتقدر بثمن وحافظت عليها مثل ما وعدتكم وبظل محافظ عليها طول عمري ومابقصر في حقها وبشيلها فوق راسي..
فيصل: تسلم تسلم ما يحتاج تقول يا جاسم
جاسم: الله يسلمك، والحين كلمه بس لزوجتي الغاليه..(ويطالعها) الله لا يحرمني منج
حصه مستحيه: ولا يحرمني منك يارب
يتبع
انتظر ردودكم علشان اكمل
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
البارتاااااااااااات عجييييييييييييييييبه يلا ناطريييينك ياااااااسعووود تكلم خلصنااااا
وسوري ازعجتج والله مادري انه عندج ظروف صج مااستحي مافكرت لانج مومن عوايدج تطولين
سوري ثاني مره
يلاااااااااااااااااااا كمليييييييييييييييييييييي



والله ماأزعجتيني عاد الله والظروف كنت طالعه ويا بنت خالتي اليوم هذي اخر مره اتأخر اوكي
ونزلت لج بااااااااااااااارتيييييييين عاد ابيج تتوقعين شنو بيصير
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
اممممممممم توقعاتي الروايه ماتعطيني مجال افكر شراح يصير صج عجييييييييييييبه تهبللل
بس الحين شراح يسوي يوسف اهو يحب حصه لاا يتكلم خو انا قلت حق سعود تكلم تكلم لا يتكلم يوسف بس
يلااااااكمليييييييييييييي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
عبدالله واحمد قامو يصفرون والكل قام يصفق وسعاد من فرحتها قامت تيبب ، وقصو الكيكه مع بعض وكان شكلهم جنهم معاريس توهم متزوجين ووكلو بعض، بعدين ودت سعاد حق عبدالله وعاليه ووكلو بعض وبعدين قامت ليلى عطت سعود يوكل فاطمه اللي اول شي ما رضت بعدين البنات قامو يصفقون لها ويصرخون وكلت بعدين قامت حصه وعطت فيصل يوكل سعاد وقامو عيالهم يصفقون ويغنون وبعدين عطت سعد يوكل شيخه وقامت شوق عطت ابوها يوكل امها، بعدين قام يوسف على ضحك ووكل ساره وشوق وقعد وسطهم ووكلوه والكل قام يضحــــك ......

جاسم: ههههههه يلا يلا هدوء ياجماعه علشان الهديه يلا ...(وقام جاسم دخل الغرفه وطلع بايده جيس)
حصه: ليش مكلف على روحك؟؟
جاسم يقعد يمها: تستاهلين كل خير يالغاليه ...
وطلع علبه وفتحها ولا يايب لها طقم ناعم من داماس كان روعه ولبسها وقامت سعاد وليلى ايببون والصبيان يصفرون ....
بعدين قامت حصه: والحين دوري ..(ودخلت الغرفه وطلعت بايدها جيس بعد وقعدت يم جاسم وطلعت ظرف ابيض الكل استغرب وقعدو يخمنون ..)
فاطمه: فلوس فلوس
ساره: لا لا رساله
سعاد: ههههه شكو رساله لا لا انا اقول فلوس نفس فطوم
ليلى: لا شيك يمكن
جاسم: ها خلصتو افتح؟؟
الكل: افــــــــــــتــح

جاسم يفتح الظرف وطلع ورقه قعد يطالع اول شي عقد حواجبه بعدين انفرج ويهه ومره وحده يطالع وحصه تطالعه مبتسمه، ظل يطالع والكل يطالعه ويسأله شنو مكتوب وشنو فيها..
جاسم وقف وصرخ: حلفي حلفي حلفي حلفي حلفييييييييييييييييييييييي
حصه ميته ضحك: ههههههههه واللـ.. ههههههههه ... والله العظيم والله العظيم
وظلو اثنينهم يصرخون حلفي واهي تضحك وتحلف واهو يصرخ حلفي واهي تضحك .. والكل يطالع مستغرب شنو شسالفه..
جان يصرخ جاسم: حامل ... حصه حــــــــــامـــــــل
سعاد: حلفــــــــــي حصه !!!!!!!!

ليلى قامت تيبب وفاطمه قامت وحضنتها ويصرخون وجاسم راح صوب الرياييل وقام يحضن ويبوس وبس ولا يدري شنو يسوي من الفرحه والحريم التمو على حصه وحضنوها ويباركون لها لما قامت تصيح بحضن شيخه من الفرحه وبعدين يو فيصل وسعد اخوانها يباركون لها.....
بوسط هالعفسه سعاد كانت عينها تدور على يوسف بس تفاجأت من اللي شافته .....
يوسف كان يبارك حق جاسم عادي ويضحك ويصفق مع عبدالله واحمد كان شكله عادي مو متأثر توقعت انها ما تلقاه واقف، بس شنو اللي غيره واهو اول من يسمع سيرة حصه يغير الحجي او حتى يطلع من المكان وكان يحاول يتجنب جاسم، ابتسمت وردت بوسط العفسه واليباب والاغاني، وقضو الجماعه اليوم كله بالمزرعه لحد الليل كان يوم وايد حلو الكل استانس فيه وقضى وقت حلو..

وقبل ملجة سعود وفاطمه سعاد بالبيت تدق تعزم الناس دخل عليها يوسف اخوها ....
سعاد بالتلفون: الله يبارك بعمرج حياكم الله قولي حق البنات كلهم .. الله يسلمج
يوسف واقف: ها ام العروسه لاهيه شكلج
سعاد: افا عليك افضى لك
يوسف يحبها على راسها: شلونج اختي
سعاد: بخير عساك بخير .... حياك اقعد
يوسف يقعد: الا وين فطوم عروستنا
سعاد: بالسوق مع ريم وشوق وساره ..... هذي الخطوبه حق العرس مادري شبتسوي ؟؟
يوسف: خليها تستانس زين بعد الواحد جم مره بيفرح هالفرحه
سعاد: على قولتك اقوم اييب لك عصير
يوسف: لا لا قعدي زين مابي شي مطفح من غدا نوره للحين
سعاد: بالعافيه شنو غداكم اللي مطفح؟؟
يوسف: الله يعافيج مسويه دياي بالكريمه روعه.. وفتة وشوربة مشروم طفحت طفحت ماشاءالله عليها طباخها حلو
سعاد: أي ماشاءالله ..... عاد نوره طباخه من عمرها
يوسف: أي والله
سعاد تطالعه: يوسف! ... شفيك جني اشوف بحلجك حجي
يوسف: ليش في حرف طالع؟؟
سعاد: هههههههههههه لاااا بس يعني اشوفك جنه بخاطرك شي تبي تقوله ...... محتاج شي؟ قول انا اختك يوسف
يوسف يحوس باصابعه: ايي ... انا كلمت اخوي مبارك بس اهو قالي .... اكلمج انتي بعد لان الموضوع من صوبج
سعاد: شنو العماره؟
يوسف: أي عماره ... انتي انا وين وانتي وين
سعاد: عيل شنو؟؟
يوسف يبتسم ويطالع سعاد: بس مو تصرخين ولا يصير فيج شي
سعاد: اسم الله علي ليش عاد؟؟؟ قول ترى خوفتني
يوسف: احم بسألج عن ......اميره
سعاد مستغربه: اميره! ... اميره بنت سعد حماي؟؟
يوسف: ايي .... بسألج اهي جم عمرها؟
سعاد تفكر: اهي لحظه ...اي من مواليد عبدالله اتذكر شيخه طلعت من النفاس انا ولدت
يوسف: أي 28 يعني
سعاد: اظن أي ... أي صح
يوسف: ومطلقه صح؟
سعاد: عمى بعينه ريلها ما قدرها كانت عنده جوهره والله خسرها مالت عليه
يوسف: بس انزين خلاص سفلتي بالريال ... انزين ليش انفصلو؟؟
سعاد: امه كانت تأذيها وتسوي لهم مشاكل ليش انها مو راضيه من اول على زواجهم اهي تبيه ياخذ بنت اختها وجنه خذاها
يوسف: زين .. تشتغل؟؟
سعاد: ايي اهي مدرسه علوم في ثنوية ..(وتفكر تحاول تتذكر) والله نسيت أي ثنويه جنه بيان مادري العديليه ...(وتسكت مره وحده وتطالع يوسف) تعال انت ...... ليش هالاسئله هذي كلها وانا بس اجاوب واجاوب ........ شعندك؟
يوسف: انا شفتها يوم طلعنا يوم الخميس مع العيال لما رحنا السينما ... وفي الشاليه وفي مزرعة جاسم ...... مادري شفتها مؤدبه وهاديه .... يعني بصراحه دخلت قلب وعجبتني
سعاد بطلت عيونها: يعني تبيها؟
يوسف: بعد اذنج طبعاً اذا انتي مو موافقه خلاص مو لازم ..(ويقوم وتيره سعاد من دشداشته)
سعاد: اقعععععد زين وين تروح ماكو طلعه ..... عيد الحجي عيد من اول ..... لا لا صج يوسف تبي تتزوج احلف يوسفووووووو
يوسف: هههههههههه يمعوده لا تييج سكته بريولج ابتلش فيج
سعاد تمسك التلفون: اصبر لاتتحرك سمعتني
يوسف: شنو بتبلغين عني !!!!!!
سعاد بالتلفون: هلا بدر عطني امك بسرعه بسرررررررعه ... الو هلا ليلى مو الا سلام الحين الحين تيين بيتي الحين بسررررررررررعه يوسف عندي تعالي بسرعه .. (وتسكر التلفون)
يوسف: لا يصير فيها شي شدعوه عليكم من صجكم مو مصدقين يعني
سعاد: لا والله ماصدق .... والود ودي اسجل صوتك علشان لا ترد بكلامك... نوره تدري؟؟؟
يوسف: لا لا لا بس مبارك وقالي ايي اكلمج واسألج وبعدين انتي تكلمين فيصل يكلم سعد
سعاد: والله اخاف بنطر انا بس ...... الحييييييييييييييين ادق على شيخه من صجك انت
ليلى تدخل مخترعه : السلام عليكم .. شفيكم شصاير؟؟؟
سعاد: عيد الكلام حق ليلى بسررررررعه
يوسف: ههههههههههههههه مابي زين
ليلى: انتو يايبيني الحين وحالتي حاله حتى لابسه نعال الحمام من الخبصه علشان الاخ بينكت
سعاد: أي ينكت ... ليلى استعدي حق الخبر.........
يوسف يسوي بحجله موسيقى طبول يعني ترقب وتطقه ليلى على جتفه: بس انت شنو قول لي ...
سعاد: يوسف بيتزوج
ليلى شهقــت : جذابين!!!
يوسف: أي ... انا طاق طريج من الروضه لي مشرف علشان اجذب وارجع بيتنا تصدقين !!
ليلى: لا لا صج والله .... انزين منو؟؟؟
سعاد: اميره بنت شيخه
ليلى: زين ما اخترت والله كلللللللللللللللووووووووووووووووششششش
يوسف: بس بس فضحتوني ما كلمنا اهل البنت
سعاد: الحين ادق افا عليك بس ... وتمسك التلفون
يوسف: يالمزاهيق ياللي تفشلون صبرو شوي
ليلى: لا لا مو صابرين ..... دقي سعاد دقي قبل لايرد بكلامه
يوسف: شنو ارد بكلامي سياره اهي !!!!!!! دقي دقي وانا بروح البيت
سعاد تأشر له اقعد وليلى تمسكه وتقعده غصب ..
يوسف: ريا وسكينه حشى مو خوات ... بس ليلى اذا تزوجتها شنو سعد يصير عمي ولا ولد عمي جني هونت
ليلى: اصصصصصصصصصصص

ودقت سعاد وكلمت شيخه بالموضوع وقالت لها اشوف سعد والبنت وبس ترد خبر تدق عليها ، وكلمت سعد رحب وايد لان يوسف ولد عمه ويعرفه زين ان خوش واحد بس الراي حق اميره ...
شيخه: ها يمه شقلتي
اميره: مادري يمه مادري
شيخه: خلاص فكري على راحتج ..(وتطلع)

ظلت اميره تفكر وسألت احمد عنه ومدحه وايد وسألت عنه جاسم ومدحه لها وايد والكل كان يقولها تتوكل على الله لان يوسف ريال ما ينتطوف .. بس اهي كانت متردده وخايفه تعيد التجربه وما تتوفق، ظلت فكر وبعد 5 ايام ردت على امها انها موافقه ودقت سعاد وقالت لها شيخه ان اميره موافقه وراحو الحريم والرياييل يخطبون وطلب يوسف يقعد معاها وقعدو وارتاحو لبعض وايد، وحددو ملجتهم عقب ملجة سعود وفاطمه ....


ويي اليوم الموعود .... يوم ملجة فاطمه وسعود، في بيت سعاد جهزو الصالات وحطو كراسي والكوشه في اخر الصاله كانت روعه والبنات كلهم فوق مع فاطمه اللي كانت المصوره تاخذ لها لقطات ...
المصوره: ايي هيك خليكي واحد اتنين تلاتي ... حلوووووه كتير ماشاءالله
شوق: انزين نبي صوره جماعيه قبل لاتنزل
المصوره: تكرم عينك وئفو هيك لا من ورا أي هيك
ساره: وخري شوي
فاطمه: انا العروس اوخر
عاليه: بس خل نصور بتتهاوشون
فاطمه: وين ندى؟؟
ندى: كاني كاني ورا
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ووقفو البنات وفاطمه بوسطهم صورو بعدين صعدت حصه تقولهم ينزلون علشان الزفه، وجدمو البنات ودخلت فاطمه بدلتها كانت راقيه وايد فصلتها عند رشا شيك ... لونها وردي فااااااتح وفيها حركات ومشكوكه روعه روعه وكانت رافعه شعرها وحاطه ورده ناعمه نفس مسكتها ومكياجها كان وايد حلو ومطلع ملامحها مسويته بعد عند صالون رشا شيك، دخلت على زفة عبدالله رويشد يابنفسج طبعاً كانت من اختيار ندى اختها ....
قعدت والبنات حواليها يطفرونها ويرقصون بعدين قامت شوق وكلمت مالت الدي جي وردت جان تقول بالمايك ان هذي اغنيه اهداء من شوق وساره لفاطمه ... وكانت الاغنية ياللي على البال تطري مالت سلمان حميـد وقامو يرقصون عليها وقومو ليلى وسعاد معاهم ورقصو وهيصو عالآخـــر ...

بعدين دخل سعود كان وااايد مرتبك اول شي باس راسها وقعد يمها وحزة الدبله والشبكه اللي كانو من مجوهرات الصايغ الشبكه كانت الماس باحجار ملونه روعه والدبله كانت الماس تينن ودبله ثانيه ذهب مكتوب داخلها اساميهم وتاريخ الملجه
كانت ايد سعود ترجف وقعدت شوق تساعده من صوب وحصه تعاونه من الصوب الثاني وبعد ما خلص باسها على راسها
بعدين يابو العصير شربو بعض وقعدت شوق كل شوي تسويلهم حركه لما زفها سعود ... بعدين
قامو وقطعو الكيكه ووكلو بعض جان تيي شوق تقوم فاطمه علشان ترقص اول شي ما رضت بس لما سعود طلب منها شوي شوي رضت ورقصت على اغنية نوال "لجل عينــك" ....
عقب صعدت فاطمه لبست بدله حق الطلعه شاريتها من الرايه كانت وايد راقيه وطلعو مع بعض واهم ماسكين ايد بعض بعدين سبقها سعود وفتح لها باب السياره ولا حاط لها ورده حمره ومعاها كرت مكتوب فيه
" من يقول ان الغلاحده حدود
ومن يقول ان الهوى جامل احد
جيت لك بالوعد يالحلا الوعود
جيتلك بالشوق واللهفه بعد
انثر حروفي على ارضك ورود
وافتخر اني احبك للابد"

سعود يطالعها: حلوه...
فاطمه مستحيه: وايد ... مشكور حبيبي
سعود: هذا ولا شي يالغاليه تستاهلين اكثر .. وين تبين تروحين؟؟
فاطمه: كيفك ...
سعود: البحر؟
فاطمه: البحر

وراحو صوب البحر قاعدين بالسياره يسولفون ويضحكون بعدين سكتو .. جان سعود يشغل اغنية فضل شاكر ونوال " أحاول " وقعد يغني وفاطمه تطالعه وتضحك جان يقولها كملي ما رضت وظل يترجاها لما رضت جان يعيد الاغنية وردو يغنون معاها ..
سعود: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني واحبك بالعقل والروح ...
فاطمه: احبك .. حب ماقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني آخذ انفاسـي
سعود: معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي احلى ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى ..
فاطمه: تخيل الدنيا من غيرك .. او لحظاتي من غير .. انا ماشوف في الدنيا وبقلبي احد غير
سعود طالعها بنظره كلها حب وحنان ومسك ايدها وباسها وقال لها : احبــــج
فاطمه حطت ايدها على ايده وقالت: احبـــك

وعقب 3 اسابيع كان الحدث الكبير ملجة يوسف واميره وكانت صج اميره بهاليوم كلها على بعضها كانت طالعه روعه
بس يوسف من دخل صار الضحك .... اول شي بغى يطيح من كثر ماهو مستحي ورقعها ان راح صوب خواته يبوسهم وبعدين راح صوب البنات يبوسهم بس كان وايد مرتبك..
باس راس اميره وقعد يمها ولبسها الدبله والشبكه وشربو العصير وقطعو الكيك واهو واقفين يو البنات وخواته وكلهم وقفو يمهم وخذو صوره جماعيه كانو يتمنون ياخذونها من زمان..

وفي النهايه كل واحد ما ياخذ الا نصيبه لو وين يكون، والفال لكم تحصلون كل اللي تتمنونه

النهـــــــــــــــــــــــــايه

وخلصت الروايه
وسامحوني على القصور
وسامحوني اذا تأخرت عليكم
ونطروني برواية يديده
مع تحياتي :
أصايل الكويت
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
تسلميييييييييييييينلي يااحلىىى اصاااااااايل مو زعلانين منج عشان نساامحج وغيرج ينطرنا اسابيع
مشكووووووووووووره على الروااااااايه رووووووووووووووووووعه تهبلللل ورواياتج كلهاا عجيييييييييييييييبه
ناطرييييينج
 

BiiShOoO

New member
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
14,723
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بقلب شخص مغليني
الصراااحة حدها عجيييبة و كل رواية تحطينها احلى من الثانية ناطرين يديدج على احر من الجمر
 

**روان**

New member
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
1,359
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مشكوووووووووووووووووووره
الروايه حدهااااا عجيبه .. واحلي شي انها مو طويله حيل ..
شكرا اصااايل :):)
 
إنضم
20 أكتوبر 2008
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلميييييييين:tek: على هالقصه الروعه وتينن والله عجييييييييييييييييييبه واتهبل بعد حدي اندمجت فيها والله يعطيج العافيه
بس حسافه :0bee2e8d89: تزوج يوسف حطيت عيني عليه قلت انا اخذه:dddds:
يالله انا بانتضار قصتج الثانيه بس لاطولين علينا