روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

خلاص قريب وينزل بارت ان شاء الله بعد 30 دقيقه لاني بكتبه الحين كنت كاتبه لكن انميح وثانكس على الرفع
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ليلى : لا مافيني صبر كل هذاا يسويه زين جان قال لامي اساسا والا اهوا انا احب العزوبيه مالت عليه بس يلااا هدى
هدى : يلا
وركبو السياره وسيده شالت التلفون
ليلى : الو يماا عقلي ولدج هذاا ما يستحي
امها : ليش شفيه
ليلى : اكتشفت انه متزوج يا يما وعنده 3 عيال
امها حذفت السماعه واغمى عليها و لحقتها غاليه
غاليه : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ركضت بامها للمستشفى بسرعـه
ليلى خافت ودقت على غاليه : الو
غاليه : نعم
ليلى : غاليه امي فيها شي
غاليه :" والله ما ادري شقول لج لكن امي بالستشفى واهي تتكلم بالتلفون اغمى عليها فجأه مدري ليييش ؟؟
ليلى : انا يايه
غاليه : ومنو بيجيبج ؟
ليلى : رفيجتي
غاليه : لا وزي فشله البنت مالها شغل فينا خلاص بدق على عبدالله ويت مي باي
ليلى : بااي
غاليه دقت على عبدالله
غاليه : عبدالله ما ادري شفيها امي بالمستشفى وليلى تبي تيي تكفى روح يبها من بيت رفيجتها عبدالله ولي يعافيك
عبدالله : ان شاء الله غاليه
غاليه : تسلم
عبدالله : الله يسلمج
لبس عبدالله دشداشه وراح واخذ غاليه ( وبالسياره )
عبدالله : خير شفيها عمتي
ليلى : محمد متزوج وعنده 3 عيال يوم دقيت على امي وقلت لها جذي اغمى عليها
عبدالله : بعد انتي الله يهداج المفروض تكلمينها شخصي انتي شدراج شنو بيصير لها وبعدين البنت الي بيتزوجها محمد جان قال لامج تخطبها له ؟
ليلى : والله ما ادري عنه بس هو قايل لها انه امي متوفيه وابوي بالعنايه ولما يقوم يقول له انا الغلطانه ( وقعدت تبكي )
عبدالله مسك يدها وباسها وضغط على يدها
عبدالله : ما علي يا ليلى كل انسان يغلط وان شاء الله خير
ليلى : ان شاء الله
وصلو للمستشفى
وقعدو ينطرون النتايج وخايفين
غاليه : انا ودي اعرف ليش اغمى عليها فجأه
ليلى : مني انا الي كنت اكلمهاا
غاليه : وشنو قلتي لها
ليلى : ( قالت لها كل شي )
غاليه : شششششششششششششششششنوووو متززووج !!!!!!!!!! الله يهداه بس اووووف

يا الدكتور

عبدالله : ها دكتور بشر
الدكتور : والله ما ادري شقولك هي فيها ......( ................................؟)

توقعاتكم شنو فيها اكمل اذاا في تفاعل
 

DsDsouH.X3

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ناطرين تكملين البارتات حبوبه =]....
 

3soool

New member
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

حدددددددي مندمجه كملي بليييييييييييييز
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

الدكتور : والله فيها اظطراب الضغط النفسي ما بعد الصدمـه والظاهر الصدمـه خلتها كدا بس ما عليش ان شاء الله خير
عبدالله : مشكور دكتور
راح الدكتور
ليلى وهي تبكي : عبدالله هذا المرض خطير
عبدالله : لا ان شاء الله بتتشافى الله يهداه محمد هو السبب
ليلى : يعني بتطلع قريب
عبدالله بتنهد : اي ان شاء الله
غاليه وهي معصبه طلعت تلفونها ودقت على محمد
غاليه معصبه : انت الي دخلت امي المستشفى كان قلتلها تخطب لك من الاول ليش تزوجت بالسر ( وتبجي وتصيح ) .. والحين انت عندك عيال ما تقدر تطلقها
محمد : اهاا امممم
غاليه : صج انك عديم احساس يلا باي .. وسدته
.. عند محمد
شيخه : محمد روح تأسف لامك ترا مهما يكون امك
محمد : تشوفين جذي
شيخه : اي
محمد : خلاص من تطلع بتأسف لها
.. بالمستشفى
عبدالله : غاليه .. ليلى .. يلاا مشين البيت
ليلى : انا ابي اقعد عند امي
عبدالله : ليلى ما راح يسمحون لج تدخلين لانها الحين قام يعالجونها اول ما تتعالج بنروح لها يلاا حبيبتي
غاليه انصدمت من هالكلمه !!!! : عبدالله سمعتك تقول حبيبتي
عبدالله : هاا لا لا قصدي يعني امشي مو الي ببالج
ليلى : يلااا مشينا
راحو ووصلو للبيت
عبدالله : ليلى
ليلى : هلا عبدالله بغيت شي ؟؟
عبدالله : عندكم احد بالبيت يعني قصدي اذا عمي مو موجود اخليكم تييون عندنا ما يصير تقعدون بروحكم
ليلى : والله ما ادري يمكن
عبدالله : خلاص روحي شوفي اذاا ماكو احد توكلو على الله وامشو عندنا
ليلى : اوكي
راحت وملقت ابوها
عبدالله : ها موجود
ليلى بالنفي : لا
عبدالله : توكلو على الله مشينا

راحو للبت وحضنت غاليه وليلى ريم
ريم : شصاير
غاليه : بعدين اقولج
ريم : اوكي ترا خرعتيني يلاا امشي انتي وليلى الغرفه
غاليه وليلى : يلاا اوك

وراحو للغرفه
ريم : ها شصاير
غايه : امي بالمستشفى
ريم : شفيها ؟؟
غاليه : انصدمت من محمد طلع متزوج وعنده 3 عيال
ريم : وعليا عليها خالتي حرام يسوي فيها جذي لا حول ولا قوه الاا بالله
ليلى : شرايج نروح لها الفير
غاليه : شلون ما عندي سياره
ريم : عادي تسللي لغره عبدالله وييبي المفتاح ونروح
ليلى : لا لا
ريم : شدعوا عادي
ليلى : واك والله اني محتايتها


.......................................................


توقعاتكم

بيروحون او لا ؟
ومحمد بيعتذر ؟؟
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بارت حلو
مشكورة وايد
اتوقع بيرحون
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<


صارت الساعه 3 الفجر وكانت منسدحه ليلى ونايمه

ريم وهي تهز ليلى : ليلى .. ليلى قومي يلا الحين الفير
ليلى بتثاوب : يلااا قمت
وراحت لغرفه عبدالله وخذت المفتاح وركضت بسرعـه لغاليه
غاليه : عساا يبتي المفتاح
ليلى : اييييييييي يبته يلاا بسرعه مشيناااا
ركبو السياره
ريم كانت قاعده جنب غاليه على اليمين
ريم لفت وييها على ليلى : شفتي عبود
ليلى : لا لا ما شفته اقول حركو يلاا قبل لا يدري

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< عند عبدالله
كان عبدالله بالحمام عقب ما رجع ما لقى مفتاحه قعد ينادي البنات ما لقاهم قال شلون بروح لهم وما عندي مفتاح لازم ادق على ريم
دق على ريم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< عند ريم
ترن ترن
ريم : هذاا عبدالله اخااف ارد اوووف شسوي بنات
ليلى : وييييييييييييييييييييييي ردي ردي
ريم : لا مابي انتي ردي انتي تقدرين له
ليلى : اوف زين زين
وردت
عبدالله : الو
ليلى : ................
عبدالله : ريم
ليلى : االوو
عبدالله : هلا ليلى وينكم ؟؟
ليلى : آآآ غاليه تعبت شوي وحنا رايحيين للطبيب الحين
عبدالله : شنو وليش ما تقولون لي
ليلى : رحت ادورك ما لقيتك الظاهر كنت بالحمام اخذت المفتااح
عبدالله : ايييي زين لا تطولون
ليلى : ان شاء الله
عبدالله : ترا انتي الوحيده الي تقدرين لي واسامحج
ليلى : مشكور عبدالله يلاا مع السلامه ( وسدته )
ريم : لا يكون عصب
ليلى : لا لا يقول بس لا تبطون
ريم : ايي ان شاء الله
دخلو للغرفه مالت امهم وشافوها والوايرات بكل مكان نزلت دمعـه ليلى
ليلى : الله يرحم حالج يا يماا ( وقعدت تبجي )
غاليه شافت امها وحالتها تبجي وبجت ..
ريم تهديهم
ريم : ما علي قريب بتطلع امكم لا تحاتون
وقعدو عند امهم شوي وطلعو تمنو يطولون لكن الزياره انتهت
_( بالسياره )
ريم : الا غاليه : متى ملجتج ..؟
غاليه : بعد شهرين
ريم : اهاا
رجعو للبيت ودخلو غرفتهم ما شافهم عبدالله
راحت ريم للمطبخ بتشرب ماي وشافت عبدالله
ريم : هلا عبدالله هلا باخوي الغالي
عبدالله : لا الحين اخوي هاا اقول قولي لليلى تدخل المسن بكلمها
ريم : اوك

وراحت دخلت للغرفه
ريم : اقول افتحي المسن ناااس بيكلمونج .. ( وتبتسم )
ليلى : منو ؟؟
ريم : عبود يلاا بشوف شيكتب لج
ليلى : هههههه اوكي

دخلت للمسن

............................................
توقعاتكم ؟؟ !!!!
شنو بيقول لهاا ؟؟
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيقولها احبج هههههههههههههههههههه
مشكوره على البارتات لا تحرمينا من البارات الجديده
سي يوووو
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

دخلت ليلى المسن وطبعا ما راح اكتب التوبيكات بعدين تتعقدون

عبدالله / السلام
ليلى / وعليكم السلام ها بغيت شي
عبدالله / ليش مشغوله
ليلى / لا بس عندنا سهره انا والبنات على فلم بغيت شي
عبدالله / اي والله يا ليلى بغيت شي من موقف الجامعه ذاك اليوم شكيت انج تحبينه وتكرهيني ليش يا ليلى تسوين جذي انا غلطت عليج بشي .؟
ليلى / لا يا عبدالله انت موفاهم شي انت الي طلبت مني ارفض انه يتقدم لي وهو قال اكيد تحبن غيري وطقنتي ومشا و انفصلنا انا وشهد اخته عن بعض واذا تبي تصدقني الي ودتني الطبيب هدى تحب اشبكها
عبدالله / يلااا اشبكيها ا
ليلى دخلت على هدى / هدى عبدالله مو مصدق اني مالي اي علاقه برااشد وانتي شاهده على الموقف قولي له بشبكه
هدى / اوكي
شبكتهم ثلاثتهم
عبدالله : الو
هدى : هلا عبدالله انت فاهم ليلى غلط هي صح كلامها مالها ذنب هو الي دايم يتحرش فيها
عبدالله : اي بس انا اشك انه هي تحبه
ليلى : يعني ما توثق فيني ( وطلعت من المسن معصبه )
ليلى : غاليه وريم امشو بيتنا مستحيل اقعد دقيقه وحده
ريم : خير شسوى
ليلى : مو وااثق فيني ويقول اني احب رشود يلاا امشو
غاليه : لا والله ومنو بيوديناا وشلون نطلع بدون علمه .,.
ليلى : اقول امشي بس عادي
غاليه : اي مع منو
ريم : هههههههههههه
غاليه : ييبي لي مفتاح وانا حااضر كلش ولا زعلج
ليلى : يووووووووووه اوووف انا بروح البيت لازم اقول لاحد يوديني
ريم : عبدالله
ليلى : انا طالعه مابي عبدالله وتبينه يوديني
... عبدالله سمعهم
عبدالله : انا اوديج
ليلى : ما ابيك انا منحاشه منك
عبدالله : اعطيج المفتاح وغاليه توصلكم
ليلى : اوكي
وعطاها وردو البيت
ريم : يلااا انا بروح
راحت ريم للبيت وصارت زياراتها هي وغاليه شوي وصارو ما يتكلمون 2 شهرين ليلى وعبدالله وقربت ملجه غاليه مع احمد ولد خالها

(( بالملجه ))

تزينت غاليه وقعدت مع البنات بالصاله

(( عند الرياجيل ))

الشيخ : وين الشواهد
عطو البطايق المدنيه للشيخ وتمت الملجه

دخل احمد وشاف غاليه
احمد : مبروك عليج انا
غاليه استحت : الله يبارك فيك
احمد : ماشاء الله قمر الا اقول ترا العرس الاسبوع الياي
غاليه : اوكي
احمد : وشهر العسل بفرنسا
غاليه : الله ونااااسه الفال لاخيتي
احمد : ان شاء الله ..,
ليلى كانت بغرفتها فوق ..,
ليلى : الو
... : هلا ليلى شلونج ما عرفتيني
ليلى : لا منو
... : مالج شغل منو اكون بس احب اقولج انه خطبتنا الخميس الياي واهلج موافقين
ليلى : زين انت منو
...: انا الي صار لج مده شفتيني يلاا باي
ليلى : لحظه لحظه انت منو انا ما ابيك انا حاطه واحد ببالي
عبدالله عصب وسده اهو الي كان متصل شلون تحط واحد ببالها اكيد رااشد يقول هو ما يدري انه هو الشخص الي ببالها


""

شنو بيسوي فيها ..؟
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ليلى نزلت تحت ودقت على هدى
ليلى : هلا وغلا بالقاطعـه
هدى : ارحبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هلا ليلى شلونج شخبارج ؟
ليلى : تمام وربي من سمعت صوتج اقول تعالي عندنا البيت
هدى : اوكي
راحت هدى لبيت ليلى وسلمت عليهـآآ
ليلى : من زمان عنج
هدى : اي والله شلونكم الا وين اختج
ليلى : قصدج غاليه
هدى : اي
ليلى : ملجت امس وعرسها الاسبوع الياي وشهر العسل بفرنسا
هدى : صج الله يهنيها ان شاء الله وينها ببارك لها
ليلى : الحين اناديهااا
راحت ونادت ليلى .. غاليه
نزلت غاليه وسلمت على هدى
هدى : مبروك حياتي الف الف مبروك
غاليه : الله يبارك فيج .. يلااا اناا لازم اروح ازهب اغرااضي بروحح بيت اهل ريلي
هدى : يحليلج والله يا غاليه
غاليه : حلت دنيااج
راحت غاليه فوق لغرفتها وقاعدج تزهب الجنطه

نروح لليلى وهدى
هدى : خاطري نروح نتعشى بمطعم
ليلى : اوكي يلاا ا
هدى : لحظه وين خالتي
ليلى نزلت دمعتها : بالمستشفى ما عطونا عن خبر صار لها شهرين
هدى : خلاص خلناا نروح لهااا
ليلى : يلااا
لبسو وراحو المستشفى
ليلى : دكتور وين امي ..
الدكتور : اسف بس الله مش كاتب لها تعيش ادعي لها بالرحمه
ليلى تبجي وتصيح : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الدكتور يهديها : معليش معلليش الاعمار بايد الله
ليلى : بسسسسسسسسسسسسس دكتووووور هذيييييييي امي اميييييييييييي ما تفهم امييييييييييييييييييييييييييييييي
الدكتور : انا عاارف يا ست بس كلنا راح نموت وما راح يبقى احد ادعي لها بالرحمه
هدى انكسر خاطرها وبجت لانها حظرت الموقف : طيب دكتور من متى توفت
الدكتور : قبل 15 يوم
ليلى وهدى والدكتور : الله يرحمها
راحو للبيت وقعدو يبجون محمد دق على ليلى
محمد : ليلى وين امي بروح اتأسف لها
ليلى بعصبيه وبجي : كله منك امي مااااتت مااتت
محمد نزلت دمعته : ليلى لا تقصين على امي وينهااا
ليلى سدته بعصبيه ويتهم غاليه يوم سمعت الصرااخ
غاليه : ليلى شصااير
ليلى : امي
غاليه بخوف : شفيها
ليلى : مااتت
غاليه : لااا لااا مستحيل انتي كذاابه وراحت لغرفتها اخذت عبايه وراحت للدكتور وسالته
غاليه : دكتور امي وينها
الدكتور : اختك ما قالت لك اختك ماتت
غاليه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وركضت بسرعه للبيت ودخلت غرفتها وهي تبجي ونامت
( اليوم الثاني )
بالعزااا
كانو الحريم قاعد يبجون بالعزا راحت ليلى الحديقه وقام تبجي
عبدالله شافها وراح لها
ليلى : عظم الله اجرك
ليلى : اجرنا واجرك
عبدالله : ليلى الاعمار بايد الله وهذا الي الله كاتبه
ليلى نزلت راسها : ................................. بس هذي امي امي يا عبدالله
عبدالله : ما عليه
عبدالله مسكها مع يدها وقعد يتمشى معاها يبي يعوضها عن حنان امهاا
عبدالله : تحبين اخطبج ..
ليلى : ..................
عبدالله : على فكره انتي قلتي انه في واحد ببالج منو اهو كنت داق عليج اناا منو على بالج اناا
ليلى انصدمت : انت كان على بالي رااشد وانت الي ببالي
عبدالله : واناا فهمت غلط بس اسف تراا بعد باجر خطبتناا
ليلى : ............................................
عبدالله : صدقيني يا ليلى كنت متحسف على الي سويته وربي
ليلى : ما عليه انا بروح غرفتي
عبدالله : على راحتج واذاا احتجتي شي دقي علي
ليلى : ان شاء الله ..
راحت لغرفتها وقعدت تبجي

( يوم الخميس ) خطبه ليلى
شنو بيصير انتظروني
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

سوري هذا البارت من تأليفي لانج طولتي وقلت اعرض مواهبي
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

المكسيكيه: هههههه بعترف لج بشي البارت هذا من تأليفي وانا حفظته بملف وررد لكن انوثه اقوى اشي ( اختي ) حطته ههههههههه
 

روح 1

New member
إنضم
14 أكتوبر 2010
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

انا توني جديده حلوه الروايه كملي
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

المكسيكيه: هههههه بعترف لج بشي البارت هذا من تأليفي وانا حفظته بملف وررد لكن انوثه اقوى اشي ( اختي ) حطته ههههههههه

ههههههههههههههههههه صج والله :fun:
الله يخليكم لبعض ويسلموو على البارت الروعه
يلا ناطرينج ياقلبي انتي:33_1185028183:
بالتوفيق
 

^^صمت^^

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
احم احم بس عندي تعليق بسيط اذا مافيها لقافه (اشلون الام ميته صار لها 15 يوم ومايدرون )
وكملي رووووووووووووووعه البارت