روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ان شاء الله ومن عيوني بس اخلصها ادز لج رساله على الخاص
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يلا بكتب بارت وبنزله قريب حيل ان شاء الله
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

عاليه : ما تبي تصدقني كيفك يلا بنات واحد .. اثنين .. ثلاثه


البنات يصفقون ويغنون : ( الطير )



عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟

فهد : هذي اهداء مني لبعض الناس ..

ليلى لفت وجهها : امممم بعد شنو نغني

عبدالله : يصير انا وفهد نغني .. ؟

ليلى : اي يصير ..

عبدالله : يلا فهد اغنيه هايدو اموت على الازرق انا ...

فهد : يلا

عبدالله : هايدو وووو هايدوووو

البنات : اور كميل

عبدالله : هايدوو هايدوو

البنات : لوف لي كميل

عبدالله : اقول وصلنا يلا

البنات : هههههههههه

عبدالله : شنو تبيني اييب لكم ..

عاليه : اممم ابي ملك شيك اوريو

غاليه : وانا بعد

غاليه : وانا بعد .. << غاليه اخت ليلى

ليلى : وانا بعد ..

فهد : بساعدك انت شنو تطلب

عبدالله : وانا بعد ههههههههههههه نفسهم

فهد : يلا مشينا

نزلو الشباب والبنات بالسياره ..

عاليه : امبييييييييييييي واااااااي فديته

غاليه ( اخت فهد ) : اي انا حاجزته حقي

ليلى باستغراب : منو قصدكم

عاليه : عبود من غيره ؟؟

ليلى : بس هو خاطبني ..

عاليه : يا حظج يهبل عاد ان شاء الله اكون زوجته الثانيه

ليلى : لا بس انا حرررررررررره


_________________________________________

دق تلفون عبدالله

بسرعه راح لفهد : تعرف البنات شيطلبون 5 ملك شيك اوريو يلا انا عندي مكالمه اخلصها اجي اساعدك

فهد : ان شاء الله ..

راح ورد على المكالمه

عبدالله : الو

ساره : تكفى لا تسده واسمعني انا ما ابيه

عبدالله : شقالو لج انا فوزيه الدريع اقول روحي مالي شغل فيج

ساره : وغلات ليلى

عبدالله : اتزوججت لما اخلص شهر العسل يوم واحد واطلقج

ساره : موافقه ..

راح لفهد واخذ الملك شيك ووداه لليلى وغاليه واخذ هو واحد اما فهد اخذ واحد وودا 2 لعاليه وغاليه

ركب عبدالله السياره

ليلى : مشكور عبدالله وما تقصر

عبدالله : ولو العفو ولا شكر على واجب

ليلى : عبدالله احس اني تعبانه ممكن لو سمحت توديني بيتنا

عبدالله : فيج شي اوديج الطبيب

ليلى : لا بس مجرد صداع

عبدالله : بس انا مصًر

ليلى : على راحتك ..

عبدالله : فهد سوق سيارتي ووصلهم للبيت اناا بروح الطبيب وارجع مع تاكسي

فهد : ان شاء الله

عبدالله وداها الطبيب و فهد نفذ كلام عبدالله دخلو للطبيب

ليلى : عبدالله تكفى ردني البيت احس اني مقدر امشي

عبدالله : ما راح اردج البيت وانتي بالحاله هذي واذا ما تقدرين تمشين ( شالها ) انا اوديج

ليلى كانت منحرجه من الناس : عبدالله نزلني

عبدالله : مو تقولين ما تقدرين تمشين

ليلى : لا لا خلاص اقدر امشي

عبدالله نزلها

وفجأهـ اغمى عليها .. وبسرعه شالها وطلعها برا لانه بيوديها المستشفى قعد يدور ويدور تاكسي لين لقى ودخلها

بسرعه .. دخلو للمستشفى وبسرعه دخلوها الغرفه وطلع الدكتور

عبدالله وخايف : بشر دكتور

الدكتور : والله حنا اسفين بس هيا دخلت غيبوبه مدتها 8 شهور

( كانت ملجه ليلى وعبدالله بعد 6 شهور )

عبدالله : لا حول ولا قوه الا بالله ( وحزن حيل )

الدكتور : والغيبوبه اذا طولت اكثر من 8 شهور فـ راح ( ...... )

عبدالله : الله لا يقوله لا ان شاء الله بتقعد زين اقدر اشوفها

الدكتور : اسف مش حتقدر لانها بحاله خطيره الحين

عبدالله : خلاص كل يوم بجي وبسأل عنها

الدكتور : حاظر

رد عبدالله للبيت بالتاكسي ودخل البيت

غاليه : عبدالله وين اختي

عبدالله منزل راسه : .................

غاليه : عبدالله ليلى فيها شي

عبدالله : ...................

غاليه تهزه وبعصبيه : قوليييييييييييييييييييييي

عبدالله : هي بغيبوبه

غاليه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


..................


بعد مرور 8 شهور ..

غاليه كانت ببيتها نايمه وتحاتي النتيجه

غاليه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

احمد : شفيج

غاليه : الحق عليييييييييييييييييي بوللللللللللللللللللللللللللللد

احمد بسرعه راح وودها المستشفى

ولدت غاليه وطلع الدكتور ..

احمد مستانس وين ولدي .. ؟

الدكتور : بسم الله ما شاء الله زي القمر داخل عن مراتك

دخل وشاف غاليه عطاها بوسه مع خدها وشاف ولده وشاله و حبه وهو مستانس فيه

احمد : واخيرا صرت ابو

غاليه : ابو شنو

احمد : ابو وليد

غاليه : اها زين عبدالله بروح عند اختي بغيبوبه

احمد : ما تقدرين وانتي بالحاله هذي بس بقول لج شصار عليها

غاليه : ان شاء الله

________________________________________

عبدالله دق على فهد : الو

فهد : هلا

عبدالله : شلونك

فهد : تمام

عبدالله : اليوم ملجتي انا اجلتها

فهد : ليش طلعت من الغيبوبه

عبدالله : ان شاء الله طلعت بروح اسأل عليها

فهد : يلا وقول لي

عبدالله راح للمستشفى وشاف الدكتور وبسرعه راح عنده

عبدالله : ها بشر طلعت

الدكتور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شنو .. بقول الدكتور ؟


يلا ابي تفاعل ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

شنو ..!!!؟؟؟؟؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟



حمستيني بسرعـه نزلي بارت يلا يلا يلا يلا
 

**فتوم**

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يعطيـــــــج العافيــــــــه فديتـــــج
القصـــــة وايـــــــــــــــــــــد حلــــــــــــــــوه
وكملـــــــــــــي القصه عشـــــــاني :eh_s(6):
واسلوبـــــج حلـــــــــــــو وايــــــــــــد وانــــا اشجعـــــج
وكملــــــــــــــــي لا يوقف فـــــــدفـــــــــــد
:ggdw::ggdw:
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يعطيـــــــج العافيــــــــه فديتـــــج
القصـــــة وايـــــــــــــــــــــد حلــــــــــــــــوه
وكملـــــــــــــي القصه عشـــــــاني :eh_s(6):
واسلوبـــــج حلـــــــــــــو وايــــــــــــد وانــــا اشجعـــــج
وكملــــــــــــــــي لا يوقف فـــــــدفـــــــــــد
:ggdw::ggdw:


حبيبتي متى تنزلين البارت ترى اذا ما نزلتي البارت بعد سبوع والله لخترع النهاية ماصارت:mad::mad::mad::mad::mad:
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ترى والله طقت جبدي
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يؤ يؤ يؤ

كويتيه نايس كلش ولا زعلج بكتب بارت وبنزله قريب اليوم بعد ...
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<










الدكتور : ما فيهآ شي بخير والحمدالله .. وديرو بالكم عليهآ

عبدالله ميت من الوناسه : الله يبشرك بالخير يصير اشوفهآ ؟

الدكتور : اي تقدر واحب اقولك انه اليوم بنرخصهآ

عبدالله : يعطيك العافيه دكتور

ودخل لهآ وشافهآ راح قعد جنبهآ

عبدالله : والله خفت عليج ..

ليلى : عبدالله شصار ووين االملك شيك اوريو مالي

عبدالله : ههههههه الملك شيك مالج انقرض

ليلى : صج عاد

عبدالله : تعبتي وديتج الطبيب اغمى عليج وديتج المستشفى وطلعتي بغيبوبه مدتهآ 8 شهور فأطريت أأجل الملكه واهي اليوم

ليلى : بس ما يمدي

عبدالله : لا تخافين غاليه جهزت لج كل شي وعلى فكره غاليه ولدت

ليلى قامت من فراشهآ وهي مستانسه : صصج ؟!

عبدالله : اي والله خلينآ بالزبده .. خفت عليج يا ليلى وما حسيت الا يوم طحتي بغبوبه .. الحمدالله على السلامه

ليلى : الله يسلمك .. عبدالله

عبدالله : عيون وقلب عبدالله امري تدللي . .

ليلى : احبك

عبدالله بآسهآ مع خدهآ : وانا اموت فيج يلا الحين بيرخصونج تجهزي اليوم الملجه ..

ليلى : ان شاء الله


.....

غاليه : احمد اليوم ملكه اختي وما راح اروح لهآ ؟؟ ( ونزلت دمعتها ) ليشش كنت اتمنى اشوفهآ

احمد حن قلبه عليهآ : ما عليه حبيبتي ..


......

رخصوهآ ودخلت للسياره وودوها للبيت وتمت الملجه على خير

وبعدها تزوجو ليلى وعبدالله وغاليه ما حضرت الملجه بس حضرت العرس



..

عاليه اخت فهد ..

تزوجت راشد .. وما عندهآ منه اي ولد او بنت

غاليه اخت فهد وعاليه

تزوجت وجابت2بنتين توم سمتهم عاليه وليلى ..

فهد

تزوج هدى رفيجه ليلى .. تعرفو بالصدفه بالسوق يوم طاحت اغراضهآ

راشد

قال انه الي قام يسويه ما فيه فايده واكتفى وتزوج عاليه

غاليه اخت ليلى :

جابت وليد 3 سنوات وجابت بنتين توم سمتهم نوره و مريم

ليلى :

جابت من عبدالله بنتين وولد الولد : فهد 2 سنتين والبنتين شهد ونوره على اسم امها الي توفت ورفيجتهآ نوره 1 سنه وشهد

6 شهور و كانت تدلعهآ حييل

عبدالله :

عااش حياه سعيده مع ليلى ..

ناصر ابو ليلى :

تزوج بس كانو البنات يزورن بيت ابوهم بس عشان ابوهم

فهد عمهم :

ما صار فيه شي الا انه عاش حيآه سعيدهـ مع مرته مريم << يحليلهم ههه

مريم :

مثل ما قلت عاشت حيآه سعيده مع فهد

ريم :

تزوجت محمد وعندها 1 ولد و1 بنت الولد والبنت توم

البنت نوره و الولد ناصر

محمد :

صار يحب ريم حييييييييييييييل ..

..

وبس هذي الشخصيات المهمه


الـــــــــــــنـــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآيه




وبالنهايه احب اقولكم انه بفضلكم سويت هذي الروايه واشكر كل من تابعني

ليلى شخصيه انا اعرفهآ وصج صارت لهآ هالأحداث بس بعضهآ والباقي من نسج خيالي ..

واشكر الي ردو علي وشجعوني ..

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..

مع الف سلامه وعطوني رايكم بالروايه
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يؤ يؤ يؤ

كويتيه نايس كلش ولا زعلج بكتب بارت وبنزله قريب اليوم بعد ...



شكرا على رواية ولالالا حبيبتي مازعلت
يسلموو الرواااية ابدااع وانا متابعة داءمة لرواياتج
وممكن اعطيج هاذا اللقب مني لج (صاحبة القلم الماسي ) وشكرا واحنا بانتظار رواياتج ومتى بتنزليين رواية يديدة:33_1185028183::33_1185028183::33_1185028183:
:fun::fun::fun::fun::fun::fun::fun::fun:
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو وسوري اذا زعلتج بكلامي
 
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

الروآيه حدها نآيس :**
تسلمييين فديتج ..
وخوش نهايه

ونبي روآيه ثآلثه ورابعه وخامسه :*

 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كويتيه نااايس : لا ما زعلت .. واشكرج على المتابعه

واشكر جميع العضوآآت على المتابعه
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كلش ولا زعلج بطوطة كول ^_^
 

بنت الثانوية

Active member
إنضم
26 سبتمبر 2006
المشاركات
1,787
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
هاااااي

تسلم ايدج على كتابت القصه ومبلشه اقراها من اليوم

بس عندي سؤال<<تحملي دامني قريت القصه خخخخخ

ناصر ( ابو محمد عمره 69 سنه رجال على نياته )

مريم ( ام محمد عمرها 64 مره طيوبه عصبيه لكن قلبها ابيض )

محمد ( عمره 26 سنه كليه الطب جسمه حلو شعره اسود ناعم حنطاوي لونه يتغشمر ورومانسي وااايد )

غاليه ( 25 سنه مخطوبه لولد خالها احمد نعومه وبيضه وحلوه شعرها كستنائي )

ليلى ( عمرها 19 سنه بيضه طولها زين وحلو وهي حلوه بعد شعرها اسود )


فهد ( ابو عبدالله عمره 77 سنه يحب بنته ريم حييييل يسمونها دلوعه ابوها )

نوره ( ام عبدالله عمرها 73 سنه طيبه وحنونه )

عبدالله ( 21 سنه حنطاوي طوله زين ملامحه حاده وحلوه )

ريم (24 سنه رفيجه غاليه حيييييييييييل وهي وااايد حلوه )


نيي الحين حق السؤال



نوره : شفيييييييييج سااكته ما تردين ..

ليلى : يما ولي يعاافيج خليني ..

شلون نوره صارت امها مو المفروض مريم اهي امها؟؟

يعني انتي متلخبطه ولا انا مو قادره استوعب؟؟

وتسلم الاصابع الذهبيه على كتابة القصه
 

بنت الثانوية

Active member
إنضم
26 سبتمبر 2006
المشاركات
1,787
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
ليلى قربت
عبدالله : بعـد
ليلى قربت
باسها وانحااش
ليلى بصوت عالي : وييييييييييييييييييييييييع يا قذرررررررررررررررر

الحين صار قذر يمااا منج يا ليلووه

قبل لا يخطبج ابتسمتي ومستانسه الحين ما يصير خخخخخخ
 

بنت الثانوية

Active member
إنضم
26 سبتمبر 2006
المشاركات
1,787
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
عندي بعد سؤال انا تراا حدي تعقدت ..

الام مو ماتت شلون قاعده تمثل<<اهم شي.

لابس صج اهي مو ماتت شلون ردت مره ثانيه شالسالفه انا تعقدت؟؟
 
التعديل الأخير: