روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

الق
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : رد: روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

احم احم بس عندي تعليق بسيط اذا مافيها لقافه (اشلون الام ميته صار لها 15 يوم ومايدرون )
وكملي رووووووووووووووعه البارت

حبيبتي هي قاطعه زيارتهـآ عن امها وامها صار لها اكثر من شهرين بالمستشفى وما نجحت العمليه وتوفت

عرفتي . ؟

وثنمس على السؤال اسعدني ردج
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

الفجر الساعـه اربع طق باب ليلى

ليلى : منو

ابو محمد : انا ابوج

ليلى مستغربه : تفضل يبا

دخل ابوها وقعد عندها

ابو محمد : ليلى امج توفت الله يرحمها واعتقد انه من حقي اتزوج

ليلى منصدمه : يبااااااااااااااا شلوووووووووون تتزوج وحدهـ غير امي مستحيل ارضى فيها باليت لا يبا مستحيل نقعد وياها ببيت واحد

ابو محمد : ليلى باجر خطبتج وراح تتزوجين انتي وغاليه وتطلعون لبيت ريايليكم وانا مقدر اقعـد بروحي ومو بكيفج ترفضين
ليلى وهي تبجي ومنزله راسها : الي تشوفه يباااا

ابو محمد : الا يوم الثلاثاء بنروح البر العايله كلها

ليلى : ........... يبا انا بنام تصبح على خير

ابو محمد : وانتي من اهله

وراح لغرفه غاليه حب يقول لها

اما ليلى فتحت تلفونها ودقت على عبدالله


ليلى بصوت مبحوح : الو ..
عبدالله : هلا ليلى فيج شي .. ؟
ليلى : تبي الصراحـه ابوي بيتزوج وانا مقدر اقعد مع مرت ابو ومستحيل هالشي مدري شسوي يا عبدالله والله مدري
عبدالله : ما عليه يا ليلى بنتزوج باسرع وقت وبتطلعين
ليلى : عسى ما فعدتك من نومتك ؟؟
عبدالله : لا لا ما قعدتيني
ليلى : مدري احس اني ضايقتك
عبدالله : لا والله بالعكس لا تقولين هالكلام ليلى انا ما راح اخليج
ليلى : عبدالله تصبح على خير
عبدالله : وانتي من اهله



راح ابو محمد لغرفه غاليه وكانت شبه نايمه

طق .. طق .. طق

غاليه : منووووووووووووووووو ؟؟

ابو محمد : انا ابوج

غاليه : تفضل يبااا

دخل وقعد على الكنبه الي جنب سريرها

ابو محمد : والله يا غاليه انتي كبرتي واعتقد بتفهميني انتي واختج بتتزوجون وتروحون وانا من حقي اتزوج

غاليه : شششششششششششششششششنننننننننننننننننننننننننووو !!!!! يبا امي توها متوفيه ماكملت سنـه يبا والله حرام عليك

ابوها وبدون رد طلع برا الغرفه وخلاها وهي منصدمـه


.... ( خطبه ليلى )

دخل عبدالله البيت وكان لابس دشداشه وقتره وعقال نازفههم نزفه حلوهـ وصايرشكله مره جنان
قعد وجاه ابو محمد

ابو محمد : حيااا الله من جانا هلا وغلا شنو تحب تشرب
عبدالله : والله يا عمي ودي على جاي من سوات ليلى
ابو محمد : ابشششششششششششششششششششششششر

وراح لليلى ..

ابو محمد : سوي جاي وجيبيه لعبدالله تحت وانزلـي
ليلى : ان شاء الله يبا
سوت ليلى جاي وكشخـت ونزلت تحت وكل خطوه يطق قلبها وخايفه حيييييييييييل
ليلى : السلام عليكم ..
عبدالله : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتـه
قعـدت ليلى على الكنبه وخايفه حدها
ليلى : شلونك عبدالله ؟
عبدالله : تمام وانتي . ؟
ليلى : الحمدالله يبا انا استأذن بروح فوق
عبدالله : توا الناس
ليلى خافت وراحت فوق
اما عبدالله اتقف وحددو الملجـه
ابو محمد : الملجه السنـه اليايه ,,
عبدالله : ان شاء الله
وراح لبيته وسيدهـ دق عليها ..
عبدالله : الف الف الف مبرووووووووووك
ليلى : الله يبارك فيك
عبدالله : خاطري نروح لمطعم ..
ليلى : لا والله لما تتم الملجه يصير خير
عبدالله : وييييييييييييييييييي انطر سنـه ..
ليلى : استحمل بعدين بتشوفني يوم الثلاثاء بعد خمس ايام بالبر
عبدالله: اييييييييييييي صح
وسده وهو مو مصدق انهم بيتلاقون <<< الاخ مشتاق هع

( يــــوم الثــــلآثــــاء )

دخلو للمخيم كلهم وعبدالله دق على ليلى
عبدالله : ليلى تعالي ورا سياره عمي محمد بقولج شي
ليلى : لا مقدر
عبدالله : يلااااا بسرعه
ليلى : اوكي
راحت له ورا سياره ابوها ما تدري شنو يبي
عبدالله : قربي شوي بقولج شي باذنج
ليلى قربت
عبدالله : بعـد
ليلى قربت
باسها وانحااش
ليلى بصوت عالي : وييييييييييييييييييييييييع يا قذرررررررررررررررر
ابو محمد : ليلى
ليلى : نععععععععععععععععععععم يبااااااااااااااااااااااااا
ابو محمد : تعالي ساعدي البنات بالطبخ
ليلى ومالها خلق : ان شاء الله يبا
راحت لهم وهي مبرطمه
ريم : شفي الحلوه مبرطمه
ليلى : اوووف ما اعرف اطبخ
الكل : ههههههههههههههههههه
بعد ما خلصو ركبو البنات السياره الا ليلى كانت برا السياره والبنات نايمات
ليلى طقت الدريشه على البنات
ريم شافتها بنص عين لانها نايمه
ليلى اشرت لها انها بتروح الحمام
ريم هزت بالايجاب
راحت ليلى للحمام جت مالقتهم والا تلقى سياره فيها رجال ما تعرفه
قعدت تأشر وقف الرجال
الرجال : خير اختي
ليلى : الخير بوييهك بس اهلي ضيعتهم راحو عني وانا كنت بالحمام
الرجال : وشلون اقدر اساعدج
ليلى : بس ابيك تمشي بالسياره وبلقاهم لانهم توهم محركين

عند اهل ليلى ..
قامت ريم
ريم : وييييييييييييييييييييي عبدالله ليلى بالبر نسيناها
عبدالله عصب : وليييش ما تقولين لي بالله احد خطفها وراحو نفس المكان الي كانو فيه وما لقوها
غاليه : يا ويلي على اخيتي وين راحت ؟
ريم : قالت لي بروح حمام ..
عبدالله : جان قلتي لي وقعد يفر ما لقاها

عند ليلى ..
الرجال يطالع ليلى من المنظره هي كانت قاعده ورااا
ليلى : يصير ادق من تلفونك
الرجال : طبعا تفضلي
ليلى دقت وما ردو



انتهى البارت انتظروني البارت الياي اذا شفت تفاعل
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كملييييييييييييييييييييييي الله يكون بعون ليلى << سجليني من متابعاتج ..
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

مشكورهـ اخيتي على الرد

بنااات تبوني اكمل او لا ؟؟ !! ؟؟ احس انه القصه مو عاجبتكم ,,
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

العفـو :p


يلا اب اب
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ثانكيو على الرد
انطر تفاعل
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

لا كملي متاااابعيينج
 

^^صمت^^

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
لاااااااا كملي حدها روووووووووووووووووووووعه
ناطرينج
 

DsDsouH.X3

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

لاا كملي حبووبه بس قاعدا تتأخرين على ما تنزلين البارتات ...
بس والله ووعه كملي ننطرج حيااتوو ...
 

DsDsouH.X3

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

لاا كملي حبووبه بس قاعدا تتأخرين على ما تنزلين البارتات ...
بس والله روعه كملي ننطرج حيااتوو ...
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وي وي المسكينه شلون ينسونها
امبي امبي كملي فديييتج
على شاني نبي بارتين يلا قلبي عيديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ليلى خافت وقعـدت تبجي

الرجال : ان شاء الله بتلقينهم الحين انتي دقي على كل اهلج وشوفي منو يرد مو بس واحد

ليلى : اختي ما ترد لان تلفونها بالبيت اما بنت خالتي عندها وما ترد

الرجال : في احد ثاني معاكم

ليلى : امي وابوي ( تقول بقلبها : عبدالله ) وخطيبي عبدالله

الرجال : طيب دقي عليه

ليلى : ان شاء الله

ليلى دقت : الو

عبدالله : وينج

ليلى : انتو ليش مشيتم ؟؟ وخليتوني ,, ( وقعدت تبجي ) تشوف جيب لونه ابيض هذا انا

عبدالله : اسف والله لا تبجين زين شوفي في سيارات وااايد قولي له خليه يقطج نفس المكان الي كنتي فيه

ليلى : ان شاء الله

عبدالله : احبج

ليلى : وانا بعد ( وصكرت التلفون )

ليلى : ما عليك امري ممكن تنزلني عند المكان الي كنا فيه ؟؟

الرجال : اي

ليلى : اخاف تعبتك وياي

الرجال : لاا لا تعب ولا شي

راح وقطها عند المكان قعدت تنطر ماجو اهلها راح ونامت بالخيمه مالتهم

.. توقعاتكم ليش ؟؟



عند عبدالله ..

عبدالله : اي بس شلون بنقول لها ان شهـد الي كانت صديقتها ماتت

ريم : عادي كانت رفيجتها بس مو رفيجتها

غاليه : مهما تهاوشو ترا والله يحبون بعض اهي هذي تعتبرها مثل اختها والحين مااتت شهد ( وانكسر خاطرها على اختها وبجت )

ريم : الله يرحمها ,,

راح ودخل الخيمه

عبدالله : ليلى حبيبتي قومي

ليلى قامت : هلا عبدالله ليش تأخرتو ؟؟

عبدالله : بقول لج شي

ليلى : قول

عبدالله : تذكرين رفيجتج شهـد ؟؟

ليلى : وعمري راح انساها هي ما غلطت اخوهـ ....

قاطعها عبدالله : مااتت

ليلى وهي تبجي : جذااب انت جذااب شهد ما ماتت الحين ادق لك عليها ,,

دقت على تلفون

ليلى : الو شهد

..: ما قالو لج ؟

ليلى : شنو

..: شهد ماتت وبعدين شكو تكلمينها انا مو قلت لج لاتكلمينها لما توافقين على الي قلته برضا عليج

ليلى : انت منو ؟

راشد : انا راشد ولا نسيتيني ؟

ليلى : ( سدته وهي تبجي) : مستحييييييييييييل

عبدالله ضمها : ما علي ادعي لها بالرحمه

ليلى : الله يرحمهاا عبدالله هدني بروح البيت

وركضت للسياره بسرعه وركبت وقعدت تبجي

عبدالله ركب كانت ريم يمينه وغاليه وليلى يبجون وراا بس ليلى بزود ..

عبدالله : ريم بدلي ليلى

ريم : ليش ؟


عبدالله وعو معصب : قلت بدليها بقول لها شي .. ؟

ركبت ليلى قدام عنده : خير

عبدالله : لا بس ابيج يمي

ليلى قعدت تبجي حييييييييييييييييل : عبدالله وين امي وابوي ؟

عبدالله وهو يبتسم لها وحاط كفه على خدها ويقول بحنان : ردو البيت ..

ليلى : ............ ( وتبجي )

عبدالله : ما عليه يا ليلى باجر العزا بوديج اياه

ليلى : .........

عبدالله : ليلى حبيبتي بليز لا تبجين ..

ليلى : عبدالله بس هذي شهد

عبدالله : ولو لا تبجين ترا الله سبحانه وتعالى يحب الصابرين ..

ليلى : عبدالله ممكن اطلبك طلب

عبدالله : امري

ليلى : ابيك تمر بيت رفيجتي هدى

ريم وغاليه بلقافه : وحنا بعد نبي نروح وياها

عبدالله : عن اللقافه .. ليلى بوديج جم ليلى عندي تامرين على شي ثاني ؟

ليلى : سلامتك بس هي تعرف الخبر ؟؟

عبدالله والله ما ادري


ليلى : ........


عبدالله وصل غاليه وريم للبيت واخذ وقال لليلى وهم بالسياره

عبدالله : ما تبين تبدلين ملابسج عشان تروحين بيت رفيجتج

ليلى : اي ببدل


راحت دخلت البيت وشافتها امها وهي تبجي


ام محمد (نوره ) امها : ها ليلى ليش تبجين


ليلى ضمت امها : يما تعرفين شهد

نوره : اي شفيها خرعتيني

ليلى : ماتت

نوره : لا حول ولا قوه الى بالله وشلون ؟؟

ليلى : يما ما ادري بس الي قالي عبدالله وبسأل هدى عن سبب وفاتها

نوره : زين باجر بنروح عزاها بعد يا بنيتي لازم نقوم بالواجب وشهد مثل بنتي .. يلاا روحي البسي


راحت لغرفتها وشافت غاليه قاعده ..

غاليه : عظم الله اجرج برفيجتج

ليلى : اجرنا واجرج ان شاء الله ..


لبست عبايه ونزلت تحت بالصاله

نوره : لحظه لحظه ,

ليلى :ها يما بغيتي شي ..

نوره : غاليه مهي يايه ؟؟

ليلى : لا والله كانت بتيي لكن عبدالله ما رضاا

نوره : يلاا عيل اخرتيه


...


انتهى البارت يلاا انتظروني ,, بالبارت الياي
 
التعديل الأخير:

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بنات الي تبي تنقل روايتي بليز تحط اسمي ..


وهذا بارت نفذت طلبكم هذي العيديه ,,


وهي جايه للسياره عدبالله فتح الدريشه
عبدالله : ههههه لا والله ليش تأخرتي
ليلى : اسفه وحقك علي
عبدالله : لا منو الي تأخر زوجتي عادي
دخلت للسياره ونحرجه
عبدالله يغني ويقول: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ( ويبسم ويأشر على ليلى ) من شافك انتا نسى وش تعني جناحنه انا تراني طيرك الي يحبك موت ولو حب قلب غيرك بدعي عليه يموتــ ..
ليلى : اسم الله عليك لا تدعي على نفسك
عبدالله : عازج اليوم تبين اي مطعم ؟
ليلى : لا والله مو مشتهيه
عبدالله : عازمج مو بكيفج .. وين تبين
ليلى : كيفك
عبدالله : شوفي بقولج سالفه تخيلي رفيجي مرهـ وحنا مسافرين كنا قاعدين بقطار وطقه واحد جنبه على باله ان رفيجي هـنـدي ههههه
ليلى غصب ابتسمت وما قدرت تمسك نفسها وبجت
عبدالله : شفيج ؟؟
ليلى : ذكرتني فيها ..
عبدالله : منو ؟
ليلى : رفيجتي
عبدالله حب يغير الموضوع .. : زين وين عنوانها هدى
ليلى عرفت انه قاعد يغير الموضوع .. : امممم قطعه * شارع ** منزل *
عبدالله يعرف العنوان لانه كان قطها بس كان يبي ينسيها : اي زين انا الحين شلون يعني اقطج واروح ولا انطرج
ليلى : انطر بالسياره بس ساعه ونص
عبدالله : عشانج والله زين انا بنام لما تخلصين تعالي قوميني
ليلى : ان شاء الله

دخلت للبيت وشافت هدى وسلمت عليها وقعدو على القنفه ( الكنبه ) بالصاله ..
هدى : زارتنا البركه حيا الله من يانا
ليلى : الله يحييج مابي اطول عليج بس تعرفين شهد
هدى بحزن : ماتت صح ادري ..
ليلى نزلت دمعتها : اي بس شلون ؟؟
هدى : ليلى كانت راايحه السوق مع اخوها راشد .. بعدين فجأه اغمى عليه بس كان على بالها مات و انهارت ودخلت بغيبوبه الغيبوبه قعدت معاها 8 شهور تقريبا وتوفت
ليلى : اي بس متى ماتت
هدى : بعد خطبتج بثلاث ايام يعني مو امس ولا قبل امس الي قبله
ليلى : لا حول ولا قوه الا بالله

وقعدو يسولفون عليها
ليلى : المهم انا ما ابي اطول معاج ولد عمي ينطرني بالسياره صار له ساعه ونص .. يلاا استأذن
هدى : الله معاج
راحت وركبت السياره ..
ليلى : عبدالله ادري طولت عليك وتعبت معاي انا اسفه
عبدالله : اذاا ما اتعب علشانج اتعب علشان منو ؟؟
ليلى : اي بس انت مو ملزوم فيني
عبدالله : لا تقولين هالكلام اذا محتاجتني تعالي
ليلى : ....................
عبدالله : الاا شقالت لج شلون ماتت ؟؟
ليلى وفيها بجيه : ( قالت له السالفه .. )
عبدالله : لا حول ولا قوه الا بالله من هالراشد
ليلى : اي والله حراام عليه خلاها تنهار
عبدالله : صح كلامج ..
وصلو للبيت
ليلى : تبي اسوي لك عشى ..
عبدالله : ما ابي اتعبج انتي بروح الي فيج كافيج بطلب مطعم
ليلى : على راحتك
عبدالله : تبين شي من المطعم على حسابي
ليلى : لا مشكور انا بروح انام الا انت متى بترد بيتكم ؟
عبدالله : طرده
ليلى : لا بس اسأل
عبدالله : اتعشى واروح
ليلى : اها تصبح على خير
عبدالله : تعالي قعدي معااي
ليلى : اوكي
قعدت نطرو شوي ولا يدق الجرس
عبدالله : هذا اكيد المطعم
فتح الباب شوي والا يشوف ثلاث ورعلت داشيين
عبدالله : انتو منو ؟
ويشوف وحده يايه
عبدالله : اختي غلطانه
يا محمد من بيت اهل زوجته وراح لعبدالله
محمد : مو غلطانه هذاا بيت ابوي واعرفك بعيالي ناصر وفهد وريان واهله توفو وياين نسكن عندكم مانع
عبدالله اكتفى بالسكوت ..
محمد : كماار نزل الجناط
كمار : ان شاء الله بابا
ابو محمد ياا : نعم نعم نعم انت مو ولدي ولا اعرفك والحين براا
محمد : يباا الحين تطردني وانا ولدك وعبدالله لا
ابو محمد : اولا لا تقول يبا ثانيا على الاقل خاطب بنتي وواثق فيه ماشاء الله عليه ويتزوجها بموافقه اهله واهلها مو نفسك يلاا برا
محمد : ................... ( وراح لشقه اجرها له ولعياله )
ابو محمد : عسى ما غلط عليك
عبدالله : لا عادي هذا طبعه
ابو محمد : عبدالله يصير اطلبك طلب
عبدالله :ا امر
ابو محمد : ما يامر عليك عدو
ابو محمد : ابيك اليوم تنام بالبيت هني لاني بسافر دبي عندي شغل ثلاث ايام ولو اني مو واثق فيك جان ما سويت جذي
عبدالله : حااضر
ابو محمد : وريم عندها احد بالبيت ؟؟
عبدالله : اي عمي امي وابوي
ابو محمد : اييي يلاا مع السلامه اوخذ جناطه وراح
عبدالله صكر الباب : ليلى اليوم بنام عندكم عمي بيسافر
ليلى : اي يروح ويرجع بالسلامه
والا يطق الجرس
فتح الباب عبدالله وعطا المطعم حسابه واخذ الطلب وقعد عند ليلى جنب التلفزيون
خلص اكل
ليلى : تصبح على خير ..
عبدالله : ما تبين تسهرين وياي بليز حبيبتي ضايق خلقي
ليلى : باجر وراي عزا
عبدالله : العزا العصر مو الصبح يلا بليز
ليلى : اوك
عبدالله : بدق على البقاله تييب لنا نفيش وثلاثه بيبسي لي ولج ولغاليه تعرفين تسوينه ؟؟
ليلى : لا بس غاليه تعرف
عبدالله : خوش روحي ناديها
راحت صعدت لها فوق
ليلى : تعالي اسهري معاي بناكل نفيش ونشرب بيبسي ونطالع فلم ( قالتها بضيق )
غاليه : اوكي
نزلت غاليه ونزلت ليلى وراحو للصاله وقعدو يا النفيش من البقاله سوته غاليه وقعدو ياكلون غاليه وعبدالله بس ليلى لا ..
عبدالله انتبه لها : شفيج ما تاكلين ؟؟
ليلى كان كل تفكيرها شهد مااتت شهدو وهي متاضيقه
ليلى بحزن : هاا لا ولاشي
عبدالله : انا مو غريب قولي لي
ليلى : شهد ماتت وهي متضاايقه مني
عبدالله : هي مو متضايقه منج اخوها الي جبرها بس صدقيني انها تحبج
ليلى : .. تصبحون على خير
عبدالله : وين تو الناس
ليلى : لابس تعبانه شوي
عبدالله : على راحتج
غاليه صعدت تتسبح وعبدالله راح ينام

( اليوم الثاني بالعزا ) شنو بيصير
اذاا شفت تفاعل بكمل ..
 

p!nkgirl

New member
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
547
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت♡
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كملييييييي ~
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اكمل اذاا شفت تفاعل والي متابعين بصمت خلي يردون ..
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

وينج حيااتي و عيدج مبارك
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

عسآآج من عايدهـ ابي تفاعل عشان اكمل ..