روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

( بالعـــــزآآآآ )

اليوم الثاني بالليل .. راح عبدـآلله وركب السياره وقعد ينطر ليلى
الي جو غاليه ومريم ( ام ليلى )

.....

ليلى كانت ناايمه والا يدق تلفونها

ليلى بصوت كله نوم : الووو ..
عبدـآلله : يلااا تأخرتي ما تبين تروحين العزاا .. ؟
ليلى : اي صححح زين انك قعدتني

ليلى راحت ولبست عبايـه ونزلت ,
جت للسياره وهي مو مصدقه انها بتودع اغلى انسانـه مو مصدقه انها بترووح عزاا بس مو اي عزا . عزا وحدهـ وقفت معاها بكل صغيبرهـ وكبيره والبنت ما غلطت اخوها الي سواا جذي ومع ذاالك يحبون بعض فقدت انسآآنـه نفعتها بكل مشاكلها ودارت همومها وتشاركها افراحها واحزانها رفيجتها شهـد .. شهد صديقتها ..


............................

ركبت للسياره وراا وامها قدام عند عبدالله وغاليه ويا ليلى وراا

ليلى كانت منزله راسها وتبجي ..

عبدالله التفت عليها : شفييج ؟؟
ليلى : لا عبدالله ما فيني شي انتبه للسوااقه ..
عبدالله وقف سيارته .. : قولي لي شفيج ؟ ؟ ولا ما راح امشي
ليلى : ما ادري اني بروح عزا اغلى رفيجه وقفت معااي بمشاكلي وكل شي ماني مصدقه و تشاركني سعادتي وحزني .. وتحل لي مشاكلي مهما ابتعدنا فحنا نحب بعض ونقدر ظروفها من اخوها ( ودموعها اربع اربع )
عبدالله انكسر خاطره وكانت فيه بجيه لانه حط نفسه مكان ليلى ..
عبدالله : ما عليه يا ليلى كلنا راح نمووت
ليلى : ( تبجي )

عبدالله نزل من سيارته وراح لها : ليلى عشامي لا تبجين

غاليه وامها قعدوو يبجون لانهم صج حطو نفسهم مكان ليلى وشنو شعورها تجاه رفيجتها ..
ليلى : ان شااء الله

وصلو للعزا والحريم سلمو على الحريم وعزوهم ..

اما عبدالله .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شافه راشد وعرف انه ليلى خطيبته ..
راشد باستهزاء : انت خطيب ليلى ؟
عبدالله : ليش مو عاجبك ..
راشد : لا بس احب ابارك لك فيها وراح تندم بعدين ترا العمر طويل وليلى بتكون لي وبتشوف وبعدين .. لحظه .. لحظه انت شيايبك هني ؟؟
عبدالله : انا الي وصلت ليلى لعزا رفيجتها وياي اعزي عمي مو ياي اعزيك ..
راشد : احترم نفسك فااهم ..
عبدالله : يللاا اصلاا انا ما اكلم هالاشكال ( ويأشر باصبعـه على راشد من فووق لي تحت )
راشد : لا اخاف انا الي ميت عليك بس
عبدالله : الله لا يبلانا بس ..
وراح لعمه وعزااه ..
وركب السياره وهو معصب .. ليلى ركبت وانتبهت له : شفيك عبدالله ..
عبدالله : اقول لج بعدين ..
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ناطرييين عمري
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اب اب اب اب


اب

اب

كملي ..
 

p!nkgirl

New member
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
547
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت♡
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

كملييي ناطرتج ~
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اب اب اب اب اب اب

كملي حياتي
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

رجاءا الي بينقل روايتي يذكر اسمي ( بطوطه كول ) ولا احلل بنقلها الا باسمي وباشراف منتدى كويتيات << البنت حدها ثقه هع
بس صج لحد ينقلها الا باسمي .. وعلى فكره البارت طويل شوي

نكمل الروايـه :

عقب ما وصلو للبيت وكانت ليلى متخرعه وما تدري شنو السالفه ..

دخلو البيت وغاليه راحت لليلى ..
غاليه : خليه براحته ما راح يقول لج وانا ادري تراه معصب لا تقربين منه
ليلى : زين شسالفه .. ؟
غاليه : والله ما ادري شقول لج لكن راشد وعبدالله تلاقو وتدرين انهم كارهين بعض وراشد قعد يهدد عبدالله انه بياخذج
ليلى : لو ادري جان ما قلت له يوديني
سمعهم عبدالله وقال لهم
عبدالله : ليلى انتي مالج شغل بشي وادري انه مو قصدج ما عليه الي صار صار
ليلى : بس يا عبدالله
عبدالله مقاطعها : لا بس ولا شي وبعدين هذا الواجب لازم تروحين وانا ما علي منه وانتي لي ..
غاليه : صح كلامه يلا انا استأذن احمد ناطرني
عبدالله : الله معاج
غاليه : مع السلامه
راحت وطلعت من البيت وركبت السياره وقعدت
احمد قرب عندها : حبيبتي شرايج نطلع ؟
غآليه : امممم كيفك
احمد : اوكي ..
( حرك )
احمد : حبيبتي ..
غاليه : هلا حبيبي ..
احمد : انا من تزوجتج ما بستيني ..
غاليه : بس جذي مااابي ..
احمد زعل منها : على راحتج يعني ما راح تبوسيني لين نموت مثلا .؟.
غاليه : اسم الله عليك ( وباسته ) وهذي بوسه بس لا تفشلنا
احمد ضحك عليها : هههههه يحليلج عادي زوجج انا مو قام نسوي شي عيب او حرام خلااص يعني عادي..
غاليه انحرجت وبدلع : حمووودي عااد بس
احمد : خلاص زين زين هههه يلاا وصلنا ..
غاليه : يلا
نزلو للبحر وقعدو على الكرسي وقاعد يسولفون

......................................................................................................
عبدالله : ليلى اليوم عمي بيجي انا بروح بيتنا تامرين على شي
ليلى : والله بيتنا ملل اخذني معاك بسولف مع ريم
عبدالله : مو مشكله بقول لعمي
وطلع تلفونه ودق على عمه ناصر
عبدالله : هلا عمي شلونك ؟
ناصر : الحمدالله يا ولدي وانت شلونك وشخبارك .. ؟
عبدالله : عساه دوم .. انا بخير دامك بخير بس بغيت اطلبك طلب
ناصر : آمر
عبدالله : مآآ يآمر عليك عدو بس غاليه راحت مع احمد وليلى قاعده ملانه .. يصير اخذها بيتنا تستانس مع ريم
ناصر : مو مشكله بس دير بالك عليها ..
عبدالله : من عيوني مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه
صك التلفون والتفت على ليلى ..
ليلى : شقال ؟
عبدالله : ما وافق
ليلى : لااا
عبدالله : ههههه اضحك عليج وافق واافق ..
ليلى : هيااا يلا مشينا
عبدالله : يلا
.......................................................................................
( عند محمد وشيخه الي نسيناهم هههه )
محمد : شيخه انتي تدرين انه زواجي منج سبب لي مشاكل وتسبب في وفاه امي
شيخه : محد قالك تجذب علي من البدايه
محمد : شيخـه العيال بمرهم كل يوم ببيت اهلج وبشوفهم
شيخه : ليش مو عندك اهم
محمد : شيخه
شيخه : نعم
محمد : انتي طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
شيخه انهارت وبسرعـه لمت اغراضها وراحت بيت اهلها ومحمد راح للبيت وشاف ابوه . .
توه راجع
ناصر : خير نعم شتبي ..
محمد : طلقتها يا يبا ووعد ما اعيدها
ناصر : اسامحك بشرط
محمد وهو طاير من الفرحه: آمر يا يبا ..
ناصر : تتزوج ريم
محمد باستغراب : اي ريم يبا ؟؟
ناصر : ريم بنت عمك فهد من غيرها
محمد : تم
..........................................................................................................................
( عند غاليه واحمد )
احمد : شفتي البحر هذا
غاليه : اي شفيه
احمد : احبج كثره وحبي لج ما يوقف مثل البحر
غاليه انحرجت : وانا بعد ..
احمد : فديتج انا يلاا الوقت متأخر خلنا نروح نتعشى ونرد البيت نطالع فلم
غاليه : اوكي حبيبي ..
راحو للمطعم و قعدو وطلبو واول ما جا الطلب ..
غاليه : احمد الاكل فيه ريحه ..
احمد : هذا الاكل الي تحبينه وتطلبينه دايما ..
غاليه حست بزوعه وراحت بسرعه للحمام (عزكم الله) ..

زاعت واحمد حاسب بسرعه ووداها الطبيب فحصوها
وراحو للطبيب ..
احمد : بشر دكتور شفيها ..
الدكتور: الف مبروك مراتك حامل ( مصري الدكتور )
احمد طاير من الفرحه ومو مصدق انه راح يكون بينهم طفل
احمد : الله يبشرك بالخير و مشكووور على هالخبر
الدكتور : العفو ولو والف مبروك مره تانيه
احمد : الله يبارك فيك
وركبو السياره وراحو لللبيت وراحت غاليه وانسدحت على السرير تتخيل الطفل الي بتيجبه وشلون بتكون حياتها وياه
وقطع حبل افكارها صوت احمد يناديها
احمد : حبيبتي وينج ..؟
غاليه : لا بس افكر بالطفل الي بيكون بينا
احمد : الف الف مبروك
غاليه : الله يبارك فيك الا تعال اذا ولد شنو نسميه ؟
احمد : اممممم وليد شرايج ؟
غاليه : اي صح حلو اسم وليد ..
احمد : واذا بنت ..؟
غاليه : مريم ..
احمد : ليش
غاليه نزلت راسها ونزلت دمعتها : على اسم امي الله يرحمها
احمد مسح دمعتها : انا آسف اني ذكرتج فيهآآ
غاليه : لا عادي
احمد : يلاا خلنا نشوف فلم
غاليه كانت تبي تقوم تحط فلم بس احمد ردها مكانها
غاليه : شفيك بروح اشغل الفلم
احمد : انا الي اشغله انتي حامل
غاليه : وشنو يعني هههه
احمد : بس جذي انا بشغله وانا الي بسوي لج اكل
غاليه : ههه كيفك
راح وشغل الفلم والتفت عليها
احمد : شنو تبين اسوي لج ؟
غاليه : سلامتك مابي شي بس ابيك عندي يكفي
احمد : فديتج على الكلام الحلو يلا عيل انا جاي
وراح عندها وقعد يمها وقعدو يطالعون فلم وبنص الفلم رن تلفون غاليه وشالته
غاليه : الو ..
ريم : هلا غاليه شلونج ..؟
غاليه : هلا هلا حبيبتي بخير الله يسلمج وانتي شلونج .. ؟
ريم : بخير الله يسلمج انا داقه بس بغيت اقولج انه في جمعه باجر
غاليه : اي خوش عيل وانا عندي خبر حلو
ريم : صج شنو
غاليه : باجر اقوله
ريم : اماااانه ..
غاليه : عن اللقافه انا ما قلت لليلى
ريم : ليلى عندنا بحط سبيكر وقولي الخبر
غاليه منحرجه : اوكي بس منو عندج ؟
ريم : عبود وليلى وامي وابوي
غاليه : اوكي
حطت سبيكر
غاليه : اقوووووول
عبدالله + ريم + ليلى + نوره ( امهم ) + فهد ( ابوهم ) قولي
غاليه : انـــــــــــآآ حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآمـــــــــــــــــــــــــــــــل
كلهم يصيحون ومستانسين : صج !!
غاليه : والله
عبدالله : الف مبروك
ريم : الف مبروك
نوره : الف مبروك
فهد : الف مبروك يا بنيتي
اما ليلى ركضت وخذت التلفون وقعدت تصيح بصوت عااالي : ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه بصييير خاااااله
غاليه : هههههه ان شاء الله على العموم يلاا انا استأذن
ريم : الله معاج ولا تنسين باجر الجمعه
غاليه : ان شاء الله
ريم : مع السلامه
وسدوه
احمد : هههه يحليلها ليلى
غاليه : اي والله يحليلها بس حرام الي صار لها بهدنيا
احمد : وشلي صار
غاليه : طبعا انت تعرف علاقتها مع شهد مو
احمد : اي
غاليه : كان اخو شهد ( راشد ) يبي ليلى وهي مو موافقه بس بسبته تفرقو لانه قال لشهد اذا ماشت ليلى يا ويلها بـــس ..
احمد : بس شنو
غاليه : شهد ماتت
احمد : شنو !! وشلون
غاليه : ما ادري شلون ما قالت لي بس قالت لامي الله يرحمها وانت تعرف ان شهد كانت اغلى انسانه على قلب ليلى
احمد بحزن : اي اي ادري الله يرحمها ..
غاليه : آميين
غاليه : حبيبي انا بنام تامر على شي
احمد : بس شي واحد
غاليه : شنو
احمد سدحها على السرير وقعد يبوسها وهي بقمه الاحراج ووجها صاير الوان
غاليه : بس عااد احمد
احمد : ما اقدر ههههه
غاليه : يووه هههههه
احمد : ههههههه
غاليه : تصبح على خير
احمد : وانتي من اهله ..
غاليه نامت واحمد نام بعد ..
.......................................................................................................................................
محمد راح للدار وهو ما يدري حرام يسوي جذي بشيخه لكن شنو يسوي ابوه مو راضي .. وامه توفت بسبتـه

....................................................................................................


اتمنى عجبكم البارت وابي اشوف تفاعل عشان اكمل .. مع تحياتي بطوطه كول من منتديات كويتيات النسائي ,,
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

رجاءا الي بينقل روايتي يذكر اسمي ( بطوطه كول ) ولا احلل بنقلها الا باسمي وباشراف منتدى كويتيات << البنت حدها ثقه هع
بس صج لحد ينقلها الا باسمي .. وعلى فكره البارت طويل شوي

نكمل الروايـه :

عقب ما وصلو للبيت وكانت ليلى متخرعه وما تدري شنو السالفه ..

دخلو البيت وغاليه راحت لليلى ..
غاليه : خليه براحته ما راح يقول لج وانا ادري تراه معصب لا تقربين منه
ليلى : زين شسالفه .. ؟
غاليه : والله ما ادري شقول لج لكن راشد وعبدالله تلاقو وتدرين انهم كارهين بعض وراشد قعد يهدد عبدالله انه بياخذج
ليلى : لو ادري جان ما قلت له يوديني
سمعهم عبدالله وقال لهم
عبدالله : ليلى انتي مالج شغل بشي وادري انه مو قصدج ما عليه الي صار صار
ليلى : بس يا عبدالله
عبدالله مقاطعها : لا بس ولا شي وبعدين هذا الواجب لازم تروحين وانا ما علي منه وانتي لي ..
غاليه : صح كلامه يلا انا استأذن احمد ناطرني
عبدالله : الله معاج
غاليه : مع السلامه
راحت وطلعت من البيت وركبت السياره وقعدت
احمد قرب عندها : حبيبتي شرايج نطلع ؟
غآليه : امممم كيفك
احمد : اوكي ..
( حرك )
احمد : حبيبتي ..
غاليه : هلا حبيبي ..
احمد : انا من تزوجتج ما بستيني ..
غاليه : بس جذي مااابي ..
احمد زعل منها : على راحتج يعني ما راح تبوسيني لين نموت مثلا .؟.
غاليه : اسم الله عليك ( وباسته ) وهذي بوسه بس لا تفشلنا
احمد ضحك عليها : هههههه يحليلج عادي زوجج انا مو قام نسوي شي عيب او حرام خلااص يعني عادي..
غاليه انحرجت وبدلع : حمووودي عااد بس
احمد : خلاص زين زين هههه يلاا وصلنا ..
غاليه : يلا
نزلو للبحر وقعدو على الكرسي وقاعد يسولفون

......................................................................................................
عبدالله : ليلى اليوم عمي بيجي انا بروح بيتنا تامرين على شي
ليلى : والله بيتنا ملل اخذني معاك بسولف مع ريم
عبدالله : مو مشكله بقول لعمي
وطلع تلفونه ودق على عمه ناصر
عبدالله : هلا عمي شلونك ؟
ناصر : الحمدالله يا ولدي وانت شلونك وشخبارك .. ؟
عبدالله : عساه دوم .. انا بخير دامك بخير بس بغيت اطلبك طلب
ناصر : آمر
عبدالله : مآآ يآمر عليك عدو بس غاليه راحت مع احمد وليلى قاعده ملانه .. يصير اخذها بيتنا تستانس مع ريم
ناصر : مو مشكله بس دير بالك عليها ..
عبدالله : من عيوني مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه
صك التلفون والتفت على ليلى ..
ليلى : شقال ؟
عبدالله : ما وافق
ليلى : لااا
عبدالله : ههههه اضحك عليج وافق واافق ..
ليلى : هيااا يلا مشينا
عبدالله : يلا
.......................................................................................
( عند محمد وشيخه الي نسيناهم هههه )
محمد : شيخه انتي تدرين انه زواجي منج سبب لي مشاكل وتسبب في وفاه امي
شيخه : محد قالك تجذب علي من البدايه
محمد : شيخـه العيال بمرهم كل يوم ببيت اهلج وبشوفهم
شيخه : ليش مو عندك اهم
محمد : شيخه
شيخه : نعم
محمد : انتي طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
شيخه انهارت وبسرعـه لمت اغراضها وراحت بيت اهلها ومحمد راح للبيت وشاف ابوه . .
توه راجع
ناصر : خير نعم شتبي ..
محمد : طلقتها يا يبا ووعد ما اعيدها
ناصر : اسامحك بشرط
محمد وهو طاير من الفرحه: آمر يا يبا ..
ناصر : تتزوج ريم
محمد باستغراب : اي ريم يبا ؟؟
ناصر : ريم بنت عمك فهد من غيرها
محمد : تم
..........................................................................................................................
( عند غاليه واحمد )
احمد : شفتي البحر هذا
غاليه : اي شفيه
احمد : احبج كثره وحبي لج ما يوقف مثل البحر
غاليه انحرجت : وانا بعد ..
احمد : فديتج انا يلاا الوقت متأخر خلنا نروح نتعشى ونرد البيت نطالع فلم
غاليه : اوكي حبيبي ..
راحو للمطعم و قعدو وطلبو واول ما جا الطلب ..
غاليه : احمد الاكل فيه ريحه ..
احمد : هذا الاكل الي تحبينه وتطلبينه دايما ..
غاليه حست بزوعه وراحت بسرعه للحمام (عزكم الله) ..

زاعت واحمد حاسب بسرعه ووداها الطبيب فحصوها
وراحو للطبيب ..
احمد : بشر دكتور شفيها ..
الدكتور: الف مبروك مراتك حامل ( مصري الدكتور )
احمد طاير من الفرحه ومو مصدق انه راح يكون بينهم طفل
احمد : الله يبشرك بالخير و مشكووور على هالخبر
الدكتور : العفو ولو والف مبروك مره تانيه
احمد : الله يبارك فيك
وركبو السياره وراحو لللبيت وراحت غاليه وانسدحت على السرير تتخيل الطفل الي بتيجبه وشلون بتكون حياتها وياه
وقطع حبل افكارها صوت احمد يناديها
احمد : حبيبتي وينج ..؟
غاليه : لا بس افكر بالطفل الي بيكون بينا
احمد : الف الف مبروك
غاليه : الله يبارك فيك الا تعال اذا ولد شنو نسميه ؟
احمد : اممممم وليد شرايج ؟
غاليه : اي صح حلو اسم وليد ..
احمد : واذا بنت ..؟
غاليه : مريم ..
احمد : ليش
غاليه نزلت راسها ونزلت دمعتها : على اسم امي الله يرحمها
احمد مسح دمعتها : انا آسف اني ذكرتج فيهآآ
غاليه : لا عادي
احمد : يلاا خلنا نشوف فلم
غاليه كانت تبي تقوم تحط فلم بس احمد ردها مكانها
غاليه : شفيك بروح اشغل الفلم
احمد : انا الي اشغله انتي حامل
غاليه : وشنو يعني هههه
احمد : بس جذي انا بشغله وانا الي بسوي لج اكل
غاليه : ههه كيفك
راح وشغل الفلم والتفت عليها
احمد : شنو تبين اسوي لج ؟
غاليه : سلامتك مابي شي بس ابيك عندي يكفي
احمد : فديتج على الكلام الحلو يلا عيل انا جاي
وراح عندها وقعد يمها وقعدو يطالعون فلم وبنص الفلم رن تلفون غاليه وشالته
غاليه : الو ..
ريم : هلا غاليه شلونج ..؟
غاليه : هلا هلا حبيبتي بخير الله يسلمج وانتي شلونج .. ؟
ريم : بخير الله يسلمج انا داقه بس بغيت اقولج انه في جمعه باجر
غاليه : اي خوش عيل وانا عندي خبر حلو
ريم : صج شنو
غاليه : باجر اقوله
ريم : اماااانه ..
غاليه : عن اللقافه انا ما قلت لليلى
ريم : ليلى عندنا بحط سبيكر وقولي الخبر
غاليه منحرجه : اوكي بس منو عندج ؟
ريم : عبود وليلى وامي وابوي
غاليه : اوكي
حطت سبيكر
غاليه : اقوووووول
عبدالله + ريم + ليلى + نوره ( امهم ) + فهد ( ابوهم ) قولي
غاليه : انـــــــــــآآ حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآمـــــــــــــــــــــــــــــــل
كلهم يصيحون ومستانسين : صج !!
غاليه : والله
عبدالله : الف مبروك
ريم : الف مبروك
نوره : الف مبروك
فهد : الف مبروك يا بنيتي
اما ليلى ركضت وخذت التلفون وقعدت تصيح بصوت عااالي : ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه بصييير خاااااله
غاليه : هههههه ان شاء الله على العموم يلاا انا استأذن
ريم : الله معاج ولا تنسين باجر الجمعه
غاليه : ان شاء الله
ريم : مع السلامه
وسدوه
احمد : هههه يحليلها ليلى
غاليه : اي والله يحليلها بس حرام الي صار لها بهدنيا
احمد : وشلي صار
غاليه : طبعا انت تعرف علاقتها مع شهد مو
احمد : اي
غاليه : كان اخو شهد ( راشد ) يبي ليلى وهي مو موافقه بس بسبته تفرقو لانه قال لشهد اذا ماشت ليلى يا ويلها بـــس ..
احمد : بس شنو
غاليه : شهد ماتت
احمد : شنو !! وشلون
غاليه : ما ادري شلون ما قالت لي بس قالت لامي الله يرحمها وانت تعرف ان شهد كانت اغلى انسانه على قلب ليلى
احمد بحزن : اي اي ادري الله يرحمها ..
غاليه : آميين
غاليه : حبيبي انا بنام تامر على شي
احمد : بس شي واحد
غاليه : شنو
احمد سدحها على السرير وقعد يبوسها وهي بقمه الاحراج ووجها صاير الوان
غاليه : بس عااد احمد
احمد : ما اقدر ههههه
غاليه : يووه هههههه
احمد : ههههههه
غاليه : تصبح على خير
احمد : وانتي من اهله ..
غاليه نامت واحمد نام بعد ..
.......................................................................................................................................
محمد راح للدار وهو ما يدري حرام يسوي جذي بشيخه لكن شنو يسوي ابوه مو راضي .. وامه توفت بسبتـه

....................................................................................................


اتمنى عجبكم البارت وابي اشوف تفاعل عشان اكمل .. مع تحياتي بطوطه كول من منتديات كويتيات النسائي ,,



صراحة روايتج عجيبة وكل رواياتج قريتهم بس كملي عفية عشاني :nbvppw::nbvppw::sfg:
 
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
1,950
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

حياتي كملي عشاني
 

DsDsouH.X3

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

حتاااااتي كملي ناطريييين ؛$~
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اوكي الحين بس بكمل البارت وبنزله نطروني وسوري على القصور ..

sorry >> :p
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<


يلا بكمل ..
بس يمنع منعا باتا نقلها دون ذكر اسمي ( بطوطه كول ) من منتدى كويتيات النسائي وارجو من جميع العضوات الرد <<
محمد بقلبه : انا الي سويته صح او لا ؟ والله ما ادري بس حراام خربت مستقبل البنت ودي ارد لهآآ بس الي مانعني هو ابوي .. "
..
( عند بــيــت ابو عبدالله ( فـهـد ) )
كانو كلهم قاعدين بالصاله ويسولفون وكان عبدالله ما يشيل عيونه عن ليلى ..
ريم : اقول ليلى امشي غرفتي بوريج شي ..
عبدالله : وشنو الشي
ريم : عن اللقافه قلت ليلى
ليلى : يلاا ( وتبتسم )
راحو لغرفة ريم و ما تدري ليلى شنو هالشي هل هو مهم او لا ..
ليلى : ها قولي
ريم : شوفي انتي تعرفين ان حنا بنات عم وكل وحده تقول اسرارها لنا حنا الثلاثه
ليلى : اها وشنو الي تبين تقولينه
ريم تفتح اللابتوب مالها وتأشر لـ لبلى عشان تقعد جنبها راحت ليلى وقعدت جنبها مثل ما قالت ريم
ريم دخلت الباسوورد ودخلت ايميلها
ليلى : ريم شسالفه
ريم : الحين بتعرفين
ريم لفت على ليلى : ليلى هذا واحد يحبني واحبه وطلب رقمي وعطيته بعد محاولات منه وبعدها طلب صوري وبـعـديـن آنـآ رفضت بس حاول وحاول وتعرفين الشيطان شاطر ...
ليلى مقاطعتها و بنبره صدمه : دزيتي صورج !!!!!!!!
ريم منزله راسهـآ : اي

ليلى : وبعدين ،،
ريم : عطاني عنوان شقه وقالي اجي ورفضت بس هددني اني اذا ما جيت بينشرها وانا يا يلى خايفه
ليلى : زين هو الحين شابك ؟
ريم : اي بس انا حاطه غير متصل
ليلى : حطي متاح بكلمه .
ريم : شنو تبين تقولين
ليلى : ما تبين اطلعج من هالورطه ؟
ريم : بلى
ليلى : عيل ادخلي . .
ريم حطت متاح وسيده كتب لها : هلا
ليلى تسأل ريم : شسمه ؟
ريم : راشد ..
ليلى : اهـآ
ليلى قام تكتب له ..
بس ما راح احط التوبيكات عشان ما تتعقدون ..
ليلى :
الو
راشد :
هلا ريم شلونج
ليلى : بخير شو انا بقول لك هالكلمتين
راشد :
قولي
ليلى :
انت ما عندك خوات تخاف عليهم
راشد : اولا كان عندي اخت وحده وماتت وبعدين محد قالج تدزين صورج ..
ليلى بخوف :
منو اختك
راشد :
هدى ليش ؟
ليلى :
ولا شي
وصكرت اللاب وهي تبجي
ليلى : ما اصدق انج تحبينه هذا الي تسبب لي مشااكل بيني وبين عبدالله والحين طلعتي تكلمينه ؟؟!!
وطاعت برا الغرفه وكانت بتطلع برا راحت للحوش وعبدالله شافها وبسرعه ركض لها وقعد يناديها بس هي تبجي وما تبني ترد ركضت للباب وهو ركض وراها ومسكها من ايدها
عبدالله : فيج شي .. ؟
ليلى : لا بطلع
عبدالله : اي ليش ؟
ليلى : بس جذي بروح البيت
عبدالله يبتسم : زين منو بيوديج ؟ ! ؟
ليلى : ..................................
عبدالله : انا بوديج
ليلى : لا مو لازم
عبدالله : بس انا مصر ( اصرار ) ( مو مصر دوله هه )
ليلى : الي تشوفه ..
راحت ليلى وكانت ما تبي تركب قدام عشان ما يشوفها عبدالله وهي تبجي ..
عبدالله : شفيج تعالي ..
ليلى : وين ؟؟
عبدالله : قدام ..
ليلى من غير اهتما م. :: لا لا مو لازم
عبدالله : على راحتج
راحت للبيت ودخلت وانصدمت لما شافت محمد قاعد يشرب ماي بالمطبخ
ليلى وبعصبيه : نعم .. نعم .. خير شلي جابك .. ابوي سمح لك تدخل ؟؟
محمد لف عليها وبفرحه : هلا ليلى شلونج ..
ليلى : اذلف اقول
محمد بتنهد : ليلى سمعيني ابوي سامحني وانا طلقتها ووعد ما راح اعيدها انا بس ابيكم ما تكرهوني
ليلى : انا ما راح اكرهك لان ابوي ( وتأشر باصبعها عليه ) رضا عنك انت ..
محمد : اي بس على فكره ابوي سامحني بسرط وانتي ابيج تساعديني ..
ليلى باستغراب : وشنو الشرط .. ؟
محمد : اتزوج ريم بنت عمي فهد وانا الصراحه ما اعرف اخلاقها كلميها وقولي لي شنو تقول
ليلى : اي بس انا وياها معصبين على بعض وانا ما راح اكلمها
محمد : خير .. ليش في شي ..؟
ليلى : مالك شغل وانا بروح داري انام ..
محمد : كيفج ..

صعدت والا تسمع صوت ابوها يناديها

ناصر : ليلى
ليلى : نعم يبا ..
ناصر : مسرع ما جيتي في شي صاير بينج وبين ريم او عبدالله ..
ليلى : لا يباا ..
ناصر : اهاا بس حبيت اتطمن
ليلى : مشكور يبا ولا تحاتي ما فيني شي تصبح على خير
ناصر : وانتي من اهله ..

وراحت لغرفتها وحطت التفون على الطاوله وراحت تسبحت ويوم رجعت لقت 8 مكالمات لم يرد عليها من (( ريم ))

خلتها تولي وقالت انها ما راح ترد وبلعنه بالي بيصير فيها وفي راشد ..

ونامت ليلى ..


بنات سوري البارت قصير بس ابي تشجيع .. :(
 
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

اب اب اب اب اب اب اب
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

افا وين التشجيع ؟؟!!
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

ابي تشجيع ولا ما تبوني اكمل ؟؟
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يلا بنات وين التشجيع .. ؟!؟
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روآيتي الثانيه : ليلى وعبدالله ..~<

يلا بكمل بس ابي تشجيع عشان اشوف اشتغل بالبارت الي بعده او لا ..


..



امممم يلا نكمل
يمنع اي لا احلل نقها دون ذكر اسمي رجاءا رجاءا واذا شفتها بمنتدى ترا راح اسجل واتهاوش مع الي نقلها بدون اسمي ( بطوطه كول ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البارت المدري جم لووووووول يلا بكمل بس ابي ردود تشجـع .. فديتكم وـآلله .. واحب اقوووووووووووووول الف الف مبروك للكويت بكأس الخليج هو سبب تأخري وناااااسه الكويت فازت <<< اقول برا وكملي هههه ,

قامت ليلى من النوم الساعه 4 العصر >> ما نامت عدل من ازعاج ريم وسوت لها قهـوهـ وقـعـدت بالصآله تشوف التلفزيون والا يدق تلفونها بدارها
شالته ليلى
ليلى : الو ..
غاليه : صبااااح الخيييييييييييييييييير
ليلى : هلا هلا هلا صباح النور والفرح والسرور حيا اللله هالصوت
غاليه : الله يحييج شلونج ؟ وشخبارج ؟
ليلى : تمام وانتي شلونج وشخبارج ..؟
غاليه : بخير ـآلله يسلمج .. .
ليلى : يا عـسآه دوم اشتقت لج
غاليه : وانا اكثر اي صح اليوم بشوفج لا تنسين في جمعه ببيت عـمـي فـهـد
ليلى : اي صح ونااسـه بشـوفج ..
غاليه : تشوفيني ها .. تشوفيني او تشوفين عـبـدـآلـ
ليلى مقاطعتها : لالالالالا عشانج
غاليه : اي خير إن شاء الله
ليلى : غاليه ما ادري شسوي بالجمعه ما ادري شلبس والله البيت بدونج ما يسوى شي وربي محتاره شلبس ..
غاليه : امممم تعالي اليوم بيتي احمد ما راح يكون موجود
ليلى : صج يقولون الي ما عندها اخت اكبر منها تضيع فديتج والله
غاليه : زين يالله الحين الساعه اربع ما يمدي يلا تعالي لي
ليلى : اي صح يلا آنآ يايه الحين
غاليه : منو بيجيبج ..
ليلى : اممممم بخلي ابوي ..
غاليه : اي يلا
ليلى : مع السلامه
وسدته ...
راحت ليلى لابوهـآ نآآآآآصر
وقعدت عنده بالدار وقعدت تلفت
ناصر : ليلى خير في شي
ليلى : اي يبا طلبتك "
ناصر : عطيتج
ليلى : يبا بروح عند غاليه ابيها تظبطني في جـمـعه ببيت عـمـي فـهـد وآنـآ ما اعرف شسوي <<
ناصر : اي اكيد ممكن بس اذا رضت
ليلى : دقيت عليها ورضت .. وهي تقول لازم اجي الحين عشان تظبطني
ناصر : اي بس ملابسج بالبيت
ليلى : اي بدق عليها واقول لها شنو البس ..
ناصر : خلاص عيل آنآ الحين بروح ابدل وانطرج براا لا تطولين
ليلى : ان شاء الله
ناصر : كفو
ليلى راحت لغرفتها واخذت تلفونها وسيده دقت على غاليه بتعرف شنو تلبس ..
ليلى : الو
غاليه : هلا ليلى
ليلى : غاليه انا بيي لج بس شنو البس
غاليه : امممم النفنونف الابيض الي شريناه من الافنيوز ذيك المره ما لبستيه البسيه
ليلى : امممم اوكي
غاليه : يلا مع السلامه
راحت ليلى ولبست نفنوف ابيض تحت الركبه بشوي فيه وفيه كسرات من تحت ولبست عليه اكسسوارات وكعب لونه اوف وايت ( سكري )
والشعر والمكياج على غاليه
راحت ونزلت وركبت السياره وراحت لبيت غاليه وطقت الجرس
غاليه طلعت من غرفتها ومستانسه انها بتشوف ليلى فتحت الباب
ويوم شافت ليلى ضمتها حيل وتصيح من الفرحه ..
ليلى : ها جذي زين
غاليه : اي بس باقي لج الميك اب والتسربحه ..
ليلى : اي والله خفت اخربط بعمري
غاليه : ههههههه عاد بظبطج عشان عبـ
ليلى مقاطعتها : لا قصدج عمتي نوره
غاليه : هههههههههههه
راحت غاليه وحطت ميك اب خفيف لليلى و وشعرها ويفي حلو اما غاليه فلبست نفنوف تحت الركبه بشوي لونه ابيض ولابسه حزام ماركه تحت الصدر ولبست كعب اسود وجنطه سوده ورفعت شعرها وميك اب ناعم حيل
غاليه : يلا الحين احمد يا امشي اهو الي بيودينا
ليلى : لاااا فشله
غاليه : شدعوا ولد خالج اقول امشي انتي مع اختج مو مع احد غريب
ليلى : اوكي بس لا تتفلسفين
غاليه : هههههه امشي بس امشي
راحت ونزلت للسياره وغاليه قعدت قدام وليلى ورا احمد لف على ليلى
احمد : شلونج ليلى
ليلى : بخير الله يسلمك وانتا شلونك ؟
احمد : والله انا بخير
ليلى : دوم يا رب
احمد : يدوم عزج (وعدل قعدته ولف على غاليه)
احمد : ها غاليه كل شي تمام
غاليه : اي الحمدالله يلا امش
احمد : أجآآ بابا
غاليه : هههههه
راحو لبيت عمهم فهد بس ليلى ما كانت مستانسه لانها بتشوف ريم
دخلو للبيت وقعدو كلهم ريم وغاليه وليلى وام عبدالله ( نوره ) كانو قاعدين بالصاله ينطرون الحريم
واما الرياجيل فكانو قاعدين بالدوانيه وينطرون الي بيجون الرياجيل هم عبدالله وفهد وناصر ومحمد وينطرون باجي الرياييل
ليلى سلمت على نوره بس ما سلمت على ريم
ريم : ترا السلام لله
ليلى : ادري السلام لله بس اقول السلام عليكم مو لازم اقرب صوبج
ريم : ......................... ( وراحت لغرفتها معصبه )
ليلى : متى بيجون ؟
نوره : امممم والله الحين ( ولفت وجها ) اي كاهم يو هذي ام فهد جارتنا وهذي ام راشد يارتنا وهذولي بنات ام فهد عاليه وغاليه توم
غاليه : الله سميتي هههه
نوره : هههه اي سميتج
ودخلو والبنات تعرفو على بعض
عند ريم
ريم خذت تلفونها ودقت على عبدالله وهي زعلانه
ريم : الو
عبدالله طلع برا الدوانيه وبعصبيه بس بصوت خفيف : نعم ..
ريم : عبدالله شوف ليلى فشلتني ماسلمت علي
عبدالله : زين وانا شكو ولا تدقين انا عند ربعي
ريم : اي بـس
عبدالله :لا بس ولا شي(وسده) ولا يدق تلفونه وشاله بدون ما يعرف منو ؟
عبدالله : نعم مو قلت لج انا مالي شغـ ....
ساره مقاطعته : عبدالله
عبدالله : نعم نعم مو قلت لا تدقين يعني لا تدقين فااهمه ؟؟
ساره : عبدالله انا تزوجت
عبدالله : الف مبرك
ساره : تستهبل انا ما احبه ابيك تتزوجني بطلب منه الطلاق بس لفتره
عبدالله : يا بنت لا تدخليني بالسالفه انا مالي شغل ولا عاد تدقين
ساره : عبدالله اسمعني
عبدالله : لا اسمعـنـي ولا شي بااااي
وسده بوجهها ..
عند ليلى وغاليه والبنات عااليه وغاليه
ليلى : اقول عاليه انتو جم عددكم .. ؟
غاليه ( اختها ) : ليلى شهالسؤال
عاليه : لا عادي اممممم حنا ولد وبنتين وانتو ؟
ليلى : نفسكم ولد وبنتين
عاليه : اممم الله يخليكم لبعض
غاليه : هذي الساعه المباركه الي تعرفنا فيها على بنات مثلكم اقول شرايكم تزورونا على يوم بيتنا مو بعيد جنبكم الطوفه بالطوفه
غاليه ( اخت ليلى ) : والله لو نقدر جان جينا بس تعرفين حنا ما نجي هني واايد لان هذا بيت عمي
غاليه : امممم اهاا بس ها اذا ما جيتنا ازعل هالاسبوع ابيج تجينا
غاليه ( اخت ليلى ) ان شاء الله
ليلى : اقول غاليه انتي بعد ليش ما تيين لنا
غاليه : ان شاء الله على يوم بجي

وسولفو وصارو رفيجات
**********************
عبدالله : هلا فهد شلونك وشخبارك ( رفيجه )

ملاحظه <<<<
فهد الي يوم كانت ليلى تنطر عبدالله وقالها ما لاحظت هالجمال و زفته وزعل منها وعصب وراح عشان ما تنسونه ..
فهد : هلا هلا حبيبي انا بخير الله يسلمك من زمان عنك
عبدالله : اي والله ظروف
فهد : خير وشنهي الظروف
عبدالله : لا مقدر اقولها
فهد : آفآ أنآ رفيجك
عبدالله : والله بس عشانك رفيجي الروح بروح امش شوي بعيد مني فيه رياجيل ماابيهم يسمعون ..
فهد : يلا
راحو على زوايه وبصوت واطي
فهد : خير وشنهي الظروف ؟
عبدالله : بنت عمي احبها خطبها اخو رفيجتها فهمتها غلط وعصبت هذا اول ظرف وثاني ظرف ولد عمي تزوج بالسر ويوم درت امه انصدمت وصار فيها اظطراب وماتت ( ونزل راسه ) وبنت عمي حيل بجت وابوها كشت وانا الي نمت عندهم لان اخوهم لاهي بزوجته وصراحه حبيتها وهي الحين خطيبتي .. والحين رفيجتها الي كنا انا وراشد سبب في قطع علاقتها مااتت وامها ماتت ماتوا غلى 2 عندها
فهد : والحين شصار على ولد عمك
عبدالله : موجود هني
فهد منصدم : لايكون محمد
عبدالله : اي
فهد : وهذا الي ينصحني وآخر شي جذي زين جم يايب منها .. ؟
عبدالله : 3
فهد : والحين وينهم ؟
عبدالله : ببيت جدتهم
فهد : بس شلون عمي ناصر سامحاه
عبدالله : سامحاه بشرط انه يتزوج اختي ..
فهد :اها
وقطع سوالفهم رنت تلفون
فهد : منو
عبدالله ومستانس : هذي اهي ليلى بنت عمي الي قلت لك عنها
فهد : امش برا وشيل التلفون وحط سبيكر ..
عبدالله : لا والله اقول انثبر ..
فهد : ههههههههههه اضحك روح كلمها بس هههههه
عبدالله طلع برا
عبدالله : هلا هلا هلا هلا
ليلى : هلا فيك عبدالله طلبتك ..
عبدالله : وآنـآ عطيتج ..
ليلى : مشتهيه ايس كريم من باسكن روبن لما تخلص الجمعه ابيك توديني انا وغاليه وعاليه وغاليه الثانيه
عبدالله : ليش بعد الجمعه الحين يلا انا ياي تزهبي
ليلى : اوكي ..
وراح لفهد
فهد : ها شقالت ؟
عبدالله : تبي باسكن روبن اهي وعاليه وغاليه وغاليه اختي
فهد : مو مشكله انا معاهم بروح يلا
عبدالله : يلا
وراحو عبدالله الي يسوق والي جنب عبدالله فهد
والي ورا الاربع بنات ليلى شافت فهد وانصدمت .. انه اهو !!!!


يا ترى شنو تبي تقول له ؟
يلا ابي تفاعل


>>> لف وجهه وعرفها بس حب ينتقم منها بعدين ..

عبدالله : نحرك ..
البنات : يلا
حركو
غاليه ( تهمس لليلى ) : قولي لهم يبون يغنون او لا ..؟
ليلى ( بهمس ) : زين ..
ليلى ( تهمس لعاليه ) : بنغني قولي لغاليه اختج تغني معانا
عاليه ( بهمس ) : اوكي
فهد : ها بشنو تتساسرون ؟
عاليه : هااااه ... .. لا لا ولا شي
فهد : امممممم خير ان شاء الله
 

بنت الثانوية

Active member
إنضم
26 سبتمبر 2006
المشاركات
1,787
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
مشكوووووووووره وعفيه حبيبتي .. انا احب اقرا القصه كامله

فطلبتج اول ما تنزلين كل البارتات .. دزيلي رساله خاصه

مو خبرج اختج صارت مدمنة روايات الوايه إلي تنقري بسبوعين اقراها ب 3 ايام

بسبوعين قريت 3 روايات خخخخخخخخ

احب اندمج اندماج كامل ما احب اقطع

ويسلمووووووووووووو وماقصرتي حبيبتي إلى الامام ,,