يالله حبيبتي كملي .. و انا عن نفسي ناطرتج صارلي ممم .. يمكن يومين او 3 .. المهم اني راح اظل انطرج
و عندج اسلوب يحمس واااااايد .. و حلوووو وااااايد و قصة روعه وااااااااااايد .. و طولتي واااااااايد ههههه
يالله تقبلي مروري حبي
فهد : خالتي بصراحه ودي نستعجل بموضوع الملجه ,
ام مبارك : هههه واي خرعتني ! امممم شوف يالغالي شرايك بعد 4 اسابيع ؟
فهد وبصوت مخنوق : إنشششالله ,
ام مبارك تبتسم : والله يكتب الي فيييه الخير !!!
//
مريم منهاره : عوااااااااااش ييبي الاب !
( منى طلعت ما تتحمل تشوف اختها جذي )
عواش تعطيها اللاب ..
دخلت مريم ايميلها وكانت تدور توبيكه , و أخيييراااا لققـتـه !
دششت علييه ..
مريم : فهد خلاص ؟
فهد : مريم !!! خل أفهمج !!
مريم : شتفهمني ؟؟؟ شتبيني أفهم ؟؟
فهد : ترا الي صار مو بيدي !!
مريم : فهد .... ليش خدعتني ؟
فهد : ما خدعتج !
مريم : امم الله يوفقك !!! و مشكور كثر الله خييرك !!!
( فصلت )
لمت عواش و إهي ميته بجججي ..
//
اليوم الثاني
مريم : خلاص عواش ؟
عواش : حبيبتي مريومه !! خل يولييي ! الي ما يبيج لا تبينه !
مريم : صح كلامج
عواش : خلاص عيل امشي الحديقه لان مناوي و سارون سبقونا !
مريم تبتسم : أوك
//
( ساره راحت السوبر ماركت )
خالد : منااوي
منى : هلا
خالد : بحاجيج بموضوع
منى : هلا قول ؟
خالد : بصراحه انا احب
منى : هههه يحليلك ! ومنو تحب ؟
خالد : أ..
( وصلت مريم و عواش )
مريم : هاااي
الكل : هايات
( قعدو يسولفون ششوي , الا خالد و عواش كل واحد متجاهل وجود الثاني )
عواش " اففففففف ليش متجاهل وجودي ؟ حتى شلونج ما قالي !!! شسوي ؟؟؟؟ "
خالد " كااااك والله و لعبتهاا صح يا خلووود ! "
عواش شافت قزازه يمها , يت ببالها فكرره .. خذت هالقزازه و غرسستها بإييييدهـا ..
لييييييييـم شافت الدم ينزف ,
//
حصه : يمه ما تحسين شي غلط بالموضوع ؟
ام محمد : ليش يمه شصااير ؟
حصه : ماادري يمه ! عواش تفصخ حجابها جدام خالد ؟؟
ام محمد : وااي خرعتيني ! عاادي يمه شفيج ؟ نسيتي إن خالد متربي مع عواش من صغرهم !
حصه : اممممم .. ماادري والله !
//
حور : حمني !
عبدالرحمن : عيوونه
حور : متى تخطبني ؟
عبدالرحمن معصب ( ويع اشهاللبلشه ) : ألف مره قلت لج ابووي بالمستشفى !
حور : ويعني ؟
عبدالرحمن يصرخ : شنو و يعني ؟؟ اخلي ابوي بالمستشفى و اقول لا والله بتزووج حبيبتي حور و اخليييه طايح !!
حور : خلاص خلااااص حبيبي .. اسفه !
//
صوت البحر يعم هالمكاان .. والهدوء عنوان الككل
فهد : ياسعووود ابيهاااا
سعود : اممم انا لله و انا اليه لراااجعوون يا ابوووي انت جم مره اقولك ؟ خلاااص مو لبعض انتو ! يه ؟
فهد تنهد ..
فهد صررخ : عندي فكررررررره ..
//
مغمضه عيونها وكل ما يزيد الدم زااد الالم ..
عواش تصرخ : ااااااااااااااه
خالد فز : شفيييييج عواش ؟؟ شصااارلج ؟
منى و مريم : بسسمالله عليييييج !!!! شفيييج ؟؟
ساره اخترعت : انا رايحه ياييييبه البلاسستررر ..
خالد قرب صوبها و مسك ايدها , شاف الدم و انصدم !!!!
خالد بعصبيه : مررريم و منى رووحو بسرررعه ييبو مطهررر و ثلج و جوفو ساره ويين !
منى و مريم : أوك ..
( راحو )
خالد بنبره حنونه : ليش سويتي جذي ؟
عواش تنزل دموعها بهدوووء ,
خالد بنفس النبره : لييش ؟؟
عواش تبجي : عشاااااانك
خالد انصدم : عشااني ؟؟؟ ليش شسويييت لج ؟؟ ( نزل راسه متضايق ) تصرفاتي تضايقج ؟؟
عواش تبجي زيااده ..
( وصلو البنات ركض )
خالد مسك المطهرر و حطه ع ايييد عواش , عواش سحبت ايدها !
هالحرركه حيل جرحت خالد و حز بخاطره !
حس بتأنيييب ضمير : اممم مرييييم و منى شوفو ايد عواش ( شاف الساعه ) انا الحين رايح النادي , طمنوني عليها !
( راح )
منى : عواش حبيبتي شفيج ؟ دق عليج يسوف ؟؟؟
عواش تبجي : لااا ..
..: ..( كان يراقبهم من بعيد ) " كلللله مني ! انا السبب ! ليش قسيت عليها باسلووبي ! لييش جرحتها ؟؟ ولو تبقى انسانه و لها مشاااعر !!!! اسف عواش ... اسف "
//
شيوخ : اممممم
عبدالله يصرخ : مفهوووووووووم ؟
شيوخ : ايي !
عبدالله : لحظه لحظه يعني الحين مريم طالعه بروحهااا مع ساره و منى و بسس !!!
شيوخ : إي
عبدالله : ويعييييييييي ! جم مررره اقوولج لا تخليينهاااااا !!!!!!
شيوخ خافت : خلاااص .. اسفه !!
//
سعود معصب : لاا والله ؟؟؟؟ خوووش فكررره صراحه !
فهد متضاايق : لييييييييش بعد ؟
سعود : وشذنبهااا بنت الناس تطلقها بعد شهرين !!!
فهد : شسوي ؟؟
سعود : تحمممل غلطتك !
فهد : انزين ... شرايك ؟؟
//
منى : اييي و ياويلج ان مسكتي شي
عواش تضحك : انشالله عمتي !
مريم : وان طلعتي احشش ريوولج !
عواش : ههههه يا انتي .. اوك
منى " احشش ريووولج ! الللله يا هالكلمه ... وتذكررت :
ضاري : لا والله سبحان الله طلع بروحه شعرج !
منى : اسفه حياتي
ضاري : سمعي ان طلع مره ثانيه اكووفنج وماكو طلعه و ان طلعتي احش رجولج !!!
منى : هههههههههه أوك "
( دمعت عيوونها )
مريم : الووو .. شفيج مناوي ؟؟ هئئء تبجين !!!! ليش ؟؟؟؟
منى : مشتاااااااااقتله ... اجذب عليكم اذا قلت اني مو مشتاقتله !!!!!
بدر : شفففت ؟؟ قاعد تبجي البنت !
ضاري : و شسوي
بدر : صللللللح غلطتك ترا البنت بتضيييع من ايييدك !!!
ضاري : انزين شور علي !!!!!
بدر : مادري ! سوو اي ششي قبل لا يفووت الفوت !!
//
خالد طلع من النادي .. و رافع شعرره الي مبلل ماي , كان لابس حففر ازرق مع برموده خضره !
..: وااااااااااي شوفي شوفي شحلااااااااته
..: امبي ايننن
..: شكككله خليجي ! اتوقع اماراتي ! مستحييل لندني !
..: اييي صح
..: انزين بحاجيه شلون ؟
..: قوليله وين شارع اكسفورد !
..: أوووك
( يلعب بفونه ومندمج )
..: اكيوزمي ! لوسمحت !
خالد رفع راسه .. تبلعم !!!! جدامه ملاااااك !!!!
العيون الوساااع و الرموش الكثييفه ! الشعررر الاشقر مع الحمراا الحمره ! كانت زووغه !
< هاذي بطلتنا اليديده " شووووق "
خالد متبلعم : ... هلاا ..
شوق : هلا فييك , وين شارع اكسفورد ؟
خالد قعد يوصف لهاا ..
شوق : ثينكس .. انت من الكويت عدل ؟
خالد : ولو .. اييي عدل ! وانتي بعد ؟
شوق : اييي
خالد : هلا والله ببنت ديرتي !
شوق ابتسمت : هلا فييك
خالد : الا ما تعرفنا ع الحلوه !
شوق بدت تعرفه على نفسسهاا ..
حبوبات , سووري هالفتره بكون مشغوله شوي !
لان باجر اخر يوم ليي بالكويت راح اسافر الاردن إنشالله
و تعرفون بعد ! لوويه جنط و ترتييب و تسوق !
28-6 الصبح بإذن الله راح اكون بالطياره !
وأول ما ارد بريح لي جم ساعه و أقوم أشبك !
راح اخذ معاي الللاب عشااانكم !! :*
و أكتب لكم الباارت الياي , !
و اذا تبون أي شي من هناك لا يردكم الا لسانكم !
اتمنى يعجبكم البارت ..
أحببببكم كلكمممم ,
جـاو :*