روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
معذوره حبي .. نبي سلامتك قلبو ؛$

تروحين و تردين باسلامه :**

نآاطرينج !
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي بالسلامه ونبي سلامتج
واهم شي ما تنسينا بالبارتات 
 
إنضم
17 يونيو 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
روووعه الباارت بس حدج شوقتيني اعرف شصار
اي و تروحين و ترجعين بالسلامه
و نبي سلامتج قلبي
وناطرينح وبليييز لا تطولين علينا
 

simpel anooma

New member
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــز
تروحين و تردين بالسلامة حبيبتي .. :)
و انا عن نفسي راح انطرج حتى ليمن تردين من السفر :)
و انا اقول انتي بتسافرين شحقه تعورين راسج بالرواية لمن تردين كملي ..

و تقبلي مروري :)
 

Combtaitya

New member
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروووــسس الخليــج .,



الرواايه عجيييييييييبه
واسلوبج أبدآآع
وموفقه حبيبتي
وماتشوفيين شرر والله يحسن اوضآعجج
وانا متابعتج ومعاااج ،




ونرفزززني خآلد حيييييل
وفهد ماكو حسن تصصرف مستهتر وايد
وشيووخ مقطعه قلبي مسكيينه





وجو الروايه وواايد ممتع ومششكوره حبوبه
ونطآآآرتتتتتتجج
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



اتوقع ريم و الي وراها منى !


تسلمين حبيبتي و بالسلآمة :)
 

الحيـاء ~

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait ;*
وااااااااااااااو صج صج واااااااااااو :$
اتوقع شوق تطلع مو زينه .. و تدري ان خالد يحب عواشو وتحآول تبعده عنها :|
و عايشه يصير موقف وتضعف وتعترف له بحبهآ :$
وووو منى 100% بترد لـ ضآري :eh_s(22)::eh_s(9):
و مريوم بترد حق فهد و يصيرون لبعض بعد معاناه :D

أكثر وحده كآسره خاطري شيووووووووووووخ
حبيبتي والله :( عبالها يحبها
ايي و عبدالله اشكره يحب مريوم !! بتنصدم شيووخ :(:(!! و آهيآ عبآلها يحبهآ :|
و الله مشكله التسرع :(:D

و بالنسبه لـ علآوي و سآرو
هذيلآ أحلى طيرين حُب فديتهم :eh_s(22)::eh_s(22):​


و هذي توقعآتي :$

....


شسآلفه كل الكآتبآت مسااافرين !!:p:p:p
تردين بالسلامه ان شااء الله ، :eh_s(17):

امم ممكن بـ نهآية الروآيه تقولين لنا شنو الأحداث الواقعيه و شنو لا :eh_s(22)::$ ؟!
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت :) ..
بنات سوري طولنا عليكم بس انا كنت مسافره و قبل فتره رديت و دمرني حبك اهيا حاليا مسافره ..

ضاري فتح الباب ..
صـــــــــدمــــــــــــــه !!!!!!!!!!!!
و المششكله !!! ورا هالشخص !!!! حبيييييبته منى !!!!! وكياااانه !!!!!!
تمنى يمووت ولا يعيش هاللحظه !!!!
ضاري تبلعم : إنتتتتتتتتتتتتتتتي شعندج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم : شفيييييك ضروي ؟
ريم كانت لابسه نفنوف أحمر قصير , و ميك أبهـا صارووخ حيل أوفـر !
بسس , أمانتن كان شكلها حلوو !
و للعـلـم .. ضاري كان يمووت بـ عيون ريم ,
و مـا زال ..
لان عيونها كبار ووسـاع ! و رموشها كثييييفه ..
و ضاري صارله فتررره مو شايفها و مو شايف عيونهـا !
فـ تقدرون تقولون ... لان ششـوي !
بسسس فجأه , صحى من هالافكااار و تذكر ان وراها منى !!!!!!
ماكان عارف شيقول ! بس تبون الصج ؟
عقله يبي مـنـى ... و قلبه يبي رييـم !
عقله يقول أختار الشرييفه النظييييفه الي ماخانتك بعمرهاا و الي ضحت بروحها عشانك , ولا مره زعلتك و قثتك ! و سمعتها حلوه ولله الحمد ,
و قلبه يقول أختار رييـم ! تنسى ريم حبيبتك ؟ سنيييين و أنت وياها ! و تقدر تونسسك !! تطلع معاك وقت ما تبي و تعطيك حنان وتقضي حياتك بحضنها الدافي !!!!!
ضاري لف ظهره وكان فاصخ تيشيرته بس لابس بنطلون طويل لونه زيتي
ريم لمته من ورا و ايدها محوطه رقبته .. و اميله راسها ع جتفه ,
منى كانت وراهم بمساافه ,
حيث انها ما تسمع شيقولون !!! بس تشووف @@ !
ضاري ضاغط ع اسنانه : رييييييم تعوذي من ابليس و روحي !!!
ريم بدلع : ضروووي .. مشتاقتلك !
ضاري : ريييييييييييييييـم ........ روحي يا يبه خلاااااااص !!!!!!!
ريم : أوووه , حبيبي ... هـد , روئ ( روق ) عشششـاني ! و خلنا نتفاهم
ضاري : ريييييييييـم ... كسري الشر ! و رووحي !
ريم : مابي !!!!!!!
ضاري : أقولج روحي @@ ! ما تفهمييين ؟ ذلفي خلاااص !
ريم : مااااااااااااااااااااابي ما تفهم ؟ ماااااااااابي خلاص !
ضاري تنهد : يا ليييييييييييل ماطولك !!!!! انزين هديني !!!!
ريم : مابي ! اذا رضيييت ادخل و اتفاهم معاك ! راح اهدك ! غير جي لا!
ضاري : وبعدييييييييييييييـن ؟
ريم : ولا أبلييييييين حبيكووو !
ضاري : يا بنت الناسسسسس هديني .....
ريم : وندخل ؟
ضاري ( اففف ) : إييييييييييه ! بس هديني ! مو عدل الناس تشوفنا جذي ! شتقول عنا ؟
ريم هدته : يله ندخخخـل !
( دخلو )
منى كانت تشوف المنظر من بعييييد ,
و الصدمه ! أن ما نزلت ولا دمعه !
ادري مستغربين منها ! بس مو كثثـر استغرابها من نفسها !
إهي نفسها منصدمه !! ليش ما بجت ؟ ليش ما نزلت دموعها !!
بـسسسسسسس تدرون ؟ تمنت انها تبجججي !!!!
لان طوووول ماكانت تطالع , كانو خناجر يطعنون قلبهااا !
سجاجيييين تمرررر بصدرهاااا !
و هالشي حيييييييييييييل يعذب ! كانت تتألم من صج !!!!
تمنت تبجي ولا تذوووق هالعذاااب ..
مو قادره تبجي ! ولا قادره تضحك ! ولا قادره توخر هالي يصيرلها من عوار ولا حتى تخفففه !!!!!!
مريم بتردد : مــ ... منى !!! ( كانت خايفه ومستغربه من ردت فعل اختها خافت ان يحوشها شي من الصدمه ! لان ملامحها جامده و شعورها مو واظح !!! مستانسه , حزينه , مصدومه , تبجي , تضحك .. ما تدري ! )
منى : ...............................
مريم : ردي علي !!! تكفين لا تخرعيني ماحببببب أنحط ابهالمواقف !!
منى : هلا ؟
مريم كانت حيل خايفه و مستغرررربه من ردت فعل اختها !!!
مستحيل !! مافي أي بنت تشوف الي صار قبل شوي ! و ما يأثر فيها !

ولا يهززز شعره ! و وولادمعه نزلت @@ !!!!!!
مريم : شـ تحسييين فيه ؟ زينه ؟
منى : إي ..
مريم : مو حاسه بشي ؟
منى : لآ
مريم : أكييد ؟
منى : إي ..
مريم : أمشي نرووح عند شوق ولا ما تبين !
منى : عاادي !
مريم : منى شفيييييييج تتكلمين جذي بالقطاره !!!! ( استفزت )
منى : مادري !
مريم : أوووووووووووه ! نروح ولا لا ؟
منى : مادري !
مريم : نرووح ؟
منى : مادري !
مريم : ما نروح ؟
منى : مادري !
مريم : افففففففففففففففففف .. بنرووووح , أوككككيك ؟
منى : إي ..
مريم : يله عييل نمشي !
منى : إي ..
( مريم راحت شقة 6 و توها بتطق الجرس )
منى : لأ !
مريم : شنو ؟؟؟
منى : لأ !!!!!!
مريم : ما نروح ؟
منى : إي !
مريم : لييش ؟؟
منى : مادري !
مريم تنرفزت : مننننـى !!!!!
منى : هلا ؟
مريم هدت شوي .. و عذرت منى ! لانها بحالة صدمه ! الي شافته كلش كلش كلش مو شويه !!!! و قامت تعاملها جنها ياهل ..
مريم : انزيين , شرايج نروح الحديقه ؟
منى : إي ..
مريم : يله عيل نرووح ,

//


shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :
لوووووول ايييي صح ..
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير OUT
:
شيوخ تسمعين الحين أي اغنيه ؟
shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :

اممممم تعرف نوال ؟ اغنية غلطه وانا المسئول !
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير
OUT :

إي .. غنيها لي p:
shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :

تررررن ترررررررررن اخلفت في وعدي والله ما ودي كل الظرووف ضدي في عاااالم مجهووول
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير
OUT :

الللللللللللللله .. اشهالصوت ولج , عججججيب صوتج :$
shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :

لووول ثنكس :$
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير OUT :

تسلفييينه لي يوم :$
shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :
لوووووووول حلالللك
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير OUT :
فديييييييييييييييييييييييييييييييييتهم
shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :
لووووول :$
الا صج عبود , عفيااااااااااا قول حرف واحد من اسم حبيبتك !
أنـآ لمـآآآآ أعششششق أغييير , وآلله لمـآ آعششق أغيير
OUT :
امممممم تدرين اني ما ارد لج طلب ويت ويييييت خل اعطيج حرف من النص عشان تفكرين كااااك .. حرف الـ " ي " :$

shosho ;;* f6oom anty mo 9j ;p :
اممم اها :$

شيخه " ي ! انا ش ي خ ه ! في حرف الياء ! أمبي أمبيييييييي يالله ياااارب متى تمشي السنين وانا و عبود نكون ببييييت واحد ! "
< حرااام .. ما تدريييي انه قصده م ر ي م !
وماتدري شـ خاش لها الزممـن ,

//
عواش : خلاص يوسف ! قلت لك انت الي بديييت الحب و انت الي نهيته ! تحمل غلطتك !!!! و تحمل قراراتك !!!
يوسف : عواش الله يخليج ... بس هالمره عطيني فرصه ! وأوعدج من بعد هاليوم كل شي بيتعدل وكل الامور بيتصلح وكل شي كان خيال و خدعه ! بيصير حقيقه و صـج !
عواش : ....................
يوسف : والللللله لو أدور العالم كله ما بلقى مثلج ! عواش عشت حياتي بعدج ! و جربت غييييرج ! محد مثلج ! مححححححد !
عواش : أهـا
يوسف يبجي : عوا.. عواش , ابوس ايدج ! عطيني فرصه ! بس هالمره ! المسامح كرييييييم , ندمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان والله ندمان
عواش : ههه ... يوسف ! أبيييك تتذكر .. جم مره عطيتك فرصه ؟ وبالنهايه ؟ تجوف وحده احلى مني ! أو زايدتني بشي بسيط ! تقوم تخليني و تروح !!!! ليش ؟؟؟؟ عبالك الحب بالفلوس ؟ ولا بالجمال و الدلال ! اذا عبالك الحب جذي ! غلطاااااان يا يوسف ! و أكبر غلطاان بعد ! شوف هـ الي بديتهم علي ! و فضلتهم عني ! و قطيتني وخليتني ضايعه بدونك و كل ليلي ونهاري بجي و حزن ! شفتهمم ؟؟؟؟ شسوو فييك ؟؟ قطووك مثل الجلب !!! و نكرو كل شي سوييييته عشانهم ! و اتحداك اذا وحده تحبببك من صج ! لان الي يحب من صج .. صعبه يخلي حبيبه ! يسوي المستحيل بس عشان يضلون مع بعض طوول العمر !! شفت اشلون يا يوسف !!! ما أنسى الي سويته فيني !!! خليتني بـ موقف مو حلو !!! خنت العشره و الايام ! ونسيت كل شي حلو مر بيننا ! بس صج إن الدنيا دواره .. و ...
يقاطعها : بـسسسسسسسسسسسسسسسس عواش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عواش : ليش ما تبيني اكمل ؟؟؟ ليييش ما تبي تسمع الحقيقه ؟ ولا الحقيقه مرّه و تعور القلب ؟
يوسف يبجي : ندماااان .. عواش تكفين فكررري عدل ! أبيج تفكرين ! بس هالمره ! صدقيني بعدهاااا ان سويت شي ما يرضيج ! براااحتج ساعتها سوي الي تبينه .... لكن الحين , حيل محتااااج لج .. حيل !
عواش : مادري يوسف ... مو بسهوله انسى ! لان الي ياني منك مو شويه ! بسس عطني فتره , جم يوم .. جم أسبوع .. أفكر عدل ! و أردلك خبر !
يوسف ببحه : ناطرج عايشه , لا تطوليييين ... مـالي غيرج
عواش : يصير خييييـر ,, تبي شي ؟
يوسف : سلامتج ... أبيج تفكرين عدل و تديرين بالج ع روحج !
عواش : أوك .... مع السلامه
" والله أحترت معاك يا يوووسف , بسس كل شي فيني يبي خـالـد ! استغفر الللله @@ ! شقاعده اقول ؟ لا لا لا مو من صجي !!! أحب هالتافهه ! الي من عرفته ما يتلي الا المصايب وعوار الراس !!!! شنو عطيته ؟ وبالنهايه ... شنو خذييييـت , هههههه يحليلي وايد اضحك ! يحب شوق و عايش معاها قصة حب و يسولف لمناوي عنها ! بسسسس الي ذابحني ! ليييش يعاملني ابهالاسلوب ؟ اسلوبه متناقض ... ( تذكرته لما يقول احلامهم ! ) أمبيييي ... شقاعد يصير فيني ؟؟ عاااااااايشه اصحححي خلاااااص ! هالنبره من اذكرها و ترن بأذني ! أحس قشعريره تمر
بجسمي ! ووايد افكر فيه ! وييييييييت اهو ما يبيني ! شفيني انا ؟ استغفر الله استغفر الله ..... تعببببببببت من التفكير , خنروح اشرب لي نسكافييه و أشبك اقرا لي روايه وايد أبرك "
( يالله يا قلبي سرينا .. ضاقت الدنيا عليينـا )
مريوم تتصل بك !
عواش : الوو
مريم : هلا عواش ... وينج ؟
عواش : بالبيت يعني وين
مريم : تقدرين تيين الحديقه ؟
عواش : أوك ... بس شفيج ؟ صاير شي ؟ ليش صوتج متغير !
مريم : إي ... انتي تعالي و بتعرفين
عواش اخترعت : مريووووم ماحب جي ! قوليلي شصاير ؟ اتوتر والله ماعرف شسوي تلقيني طول الوقت افكر
مريم : خلاص عواش !!!!!!! تعالي .... وبتعرفين
( طوط طوط طوط طوط )
عواش " الله يستتتتتتر .. ناقصيييييين ببلاوي احنا "

//

ضاري : ريم خلاص قلت لج قراري وماعندي غير هالكلام .. عاجبج عاجبج .. مو عاجبج ! اعتقد تدلين الباب الي جيتي منه !
ريم : ادل الباب الي ييت منه ؟ أشكره تطردني ضاري !
ضاري : ياحوووووووووووول .. لا يا بنت الحلال ما قلت جذي !
ريم : ضاري .... والله أبيك !
ضاري : وانا قلت لج قبل شوي ان ما أبي الا منى ! و خلاص نسيتج واساسا مافي ذرة حب بقلبي لج !
ريم : اممممم .. براحتك يا ضاري براااااااحتك .. بس بقولك جم شغله و حطها ببالك عدل ! و انت تعرفني اذا قلت شي اسويه انا قدرت اهد الكويت و اييلك هني لندن و ادل الفندق الي انت فيه و لا بعد الشقه !! فـ عادي عندي اسووي أي شي ! و أي شي ببالي .. يصير :)
ضاري : انزين ؟
ريم : ورب الكون .... حبك انت و منى ماراح يتم وولا راح يعدي ع خييـر , و مصييييييرك لـي انا و بسسس ! سمها حقاره , نذاله , انانيه ! كيييفك ... بس انا وحده اذا حبيت احب من قلب ! و ما أبي أي احد يشاركني بـ حبي , لان انا ملكه و عايشه بـ قصرك ! ما اسمح للخدم ! يشاركونك القصر الي عشت فيييه أحلى ايامي معاك .. و يعتبرهالقصر لـي انا و بس و مستحيييييل يكون القصر لأحد غيري ! فهممت ؟ لانك اذا ناسي ! أذكرررك ..!!!!! هالقصر بيوم خليته لي و ملكي و سجلته بـ أسمي ! هـ المره تبي بكل سهوله .... يكون ملك لـ غيري ؟ هه ! اذا انت ترضى هالشي , انا ما ارضاه .. مفهووووم ؟؟؟؟؟
ضاري : ههههههههههه .... حيل تضحكيني , وانا مالي خلق اضحك ! واااجد عطيتج وجهه ! أقوووووووول .. إذلفي براااااااا يالللللللله يالله تت تتتتتتتتتتت ( يدزها )
ريم تصرخ : هدنننننـي .. وخر ايييييييدك !
ضاري : اتفوووو عليييييج و ع اشكالج يالقـ*** , براااااااااااااا
( يفتح الباب و يدزها برا بكل قوته و سكر الباب )
ضاري قعد ع الارض ورا الباب يتنهد ,,
و يسمع صراخ ريم " هييييين ياضاري .. وربي ماخلييييك .. و بتشوووف ياولد السـ**** , ** إمك ... مو ريااااااااال ! لو ريال اطلع يله وواجهني .. الجججججلب "
غمض عيونه و تنهد بقوه !
بدر طلع من الغرفه ,
بدر : شصاير يبه ؟
ضاري : بعدييين اقولك ,
( قام )
بدر : وين رايح ؟
ضاري : باخذ شور اصحصح ششـوي , وأريح راسي
بدر : أوك ... ناطرك !

//
شوق بدلع : امممممممم ,
خالد : خو انا صاج عند ربي :$
شوق : لا ايراني @@ !
خالد : نعم ؟ أقين عيدي ما فهمت !
شوق : هههه اقولك ... ايراني , انت قلت صاج وانا ايراني :$
خالد : هههههههههههههههه يحليييييلج تملقييين نفسي !
شوق : يب
خالد : يا حيااااتي وانتي دايما تييلج هالحاله ؟؟
شوق : أي حاله ؟
خالد : تبلعيييين الاحرف ؟ انزين قلتي يب ! كمليها ! يبه !
شوق : ههههههههههههههههههههههههه واي مليق
خالد : نفسسسسسج !
شوق : انزين اليوم بليل بروح برجر .. تييي ؟
خالد : مع منو بتروحين ؟
شوق : بروحي !
خالد : لا والله @@ !! بروحج ؟؟؟؟؟
شوق : اييي عاتي !
خالد : لا طلعي مع اختج !
شوق : أوكييك .. بس تيي ؟
خالد : ايييي انتي بس تروحين دزي لي مسج !
شوق : زين

//
سعود : انزين ... بس ترا حرام البنت بتنخدع !
فهد : شسوي .... أحبها سعيّد !
سعود : ما قلنا شي ! بس بتنصدم و تكرهك ترا !
فهد : يااااااااا معود , اهم شي ما اخليها بروحها !
سعود : براحتك يا فهد .... براحتك !
فهد : أووووه ! توني اجيك , الاخ زين حلق :/
سعود : اسسكت .. انزلقت كاااااااك
فهد : ههههههههههه بل بل .. مالت عليك !

//

ساره : جب علااااااااوي .. ابي هالنفيش @@ !
علي يطالعها بطرف عينه : اخاف بس من فلوسج !
ساره : شنو يعني بتذلني :(
علي : جججججب جب ! لا اكسر نظاراتج تمشين عميه الحين ! تدعمين بخلق الله ..
ساره : لا والله ؟؟؟؟
علي : أي والله
ساره : ويعي !!!!!!
علي : الله حلاات النفيش و اهو ييلك فرش مع بيبسي اويلاااااه !
ساره مدمعه : شنو هذااااا .. عليوي لا تصير نحيس :(
علي : تت تت .. بوسي راسي و أشتري لج
ساره : جوف ! انا ما عندي مشكله ! بس خوفك أدعم قشره تركض بـ كشتك !
علي : كاااااااااااااااك لا لا تخافين امس صار حادث بين القشره و ماتت يا حرام !
ساره : وييييييييي .. صليت عليها ؟
علي : ايييييي شعبالج ؟
ساره : زين زين .. فيك الخير والله , من ميزان حسناتك ! و القشره شصار فيهم ؟
علي : واللهي ماكو ! تطشرو ! نصهم بالعنايه المركزه و نصهم راحو مع ازواجهم سافرو !
ساره : أوووه متزوجين ؟
علي : هيهيهيهي و عندهم عيال بعد !
ساره : كاااك يحليلهم !!!!
علي : وما سألتيني .. وين راحو الباجي ؟
ساره : وين ؟
علي : بالذره الي شيوخ قاع تاكلها الحين !
شيخه ترفع راسها شوي شوي و عطتهم نظره ..
بكل هدوء حذفت الذره ,
شيوخ : الحمدلله و الشكر ..
علي : عوااااااااااااااااااااااافي يا بعد شبزي
شيوخ : يعافيك :>
ساره : عسى شبعتي بس بنت خالتو ؟
شيوخ : لاا الحمدلله .. وايد شبعت ^^ !
علي : زين زيييين ,
ساره : ويييييييييييييييييييت شرايكوم ؟
شيوخ و علي : وات @@ !
ساره : نأجل الطلعه بليل ! ومره وحده كل البيت يروح !
علي : فووووقـه ! بس امي و خالتي ما يقعدون بالبيت من سوق لي سوق ! جنهم مو شايفين خير !
شيوخ : خو انت دشييييت سوقة لندن عشان تتحجى ؟؟؟؟
علي : لأ
شيوخ : عيل انطمم ! لانك لو دشيت ماراح تطلع ! تهبببببل بضاعتهم ! شنو الافنيو و شرق هيهيهيهي !
ساره : إييي والله .. الحين خلونا نتمشى شوي كوز الجو مغيييم عجيييب اينن و نرد البيت و نكمل لعبة اونو
:p
الكل : أوك
< نسسيييت أقولكم , ساره صارت حيل قريبه من علي !
و علاقتهم قويييييـه ببعض حييييل ,

//

عواش : إنزين ؟؟؟

مريم : و بسسسس , ليلحين مو راضيه تتكلم ! و اذا تكلمت بالقطاره ! شوفيها تكسر الخاطر , حالتها كسيفه !!! قاعده بروحها و طول الوقت سرحانه !
عواش : بعد عمري :( , سمعي ! هالحالات لا تستغربييين منهم ! تدرين ليش ؟ لان ليلحيييين تلقينها ما استوعبت الي صار ! ومو راضي يدش مخها الي شافته !!!! صبري عليهاا جمم دقيقه , أو جم ساعه ! و بتصحى و تستوعب الي صار و حزتها صج بتتعذب و تذوق الويل !
مريم متأثره : استغفر الله ... انا وياج و مناوي , مالنا حظ بالحب ( ابتسمت ) , وحده تحب لها واحد بيتزوج .. و عيشهااا بجذبه كبييييييـره ! و خدعه و أوهاااام .. و عشمها انهم يعيشون ببيت واحد ! هه و المشكله ؟ ان مزهبييييين كل شي , و فجأه .... كل الي بيننـا وكل الي قلناه و صار ! تبخر ..... صار سرااااااااب , ( تحرك ايدها ) بـحححح !
عواش : ههههه ووحده تحب لها واحد طماع بالفلووس و ماعنده قناعه ! كل ما يشوف وحده زايدتني بششـي , راحلها و خلاني ! و يغيب فترررره و يرجعلي يبجي و يتأسسف .. اسامحه ! و يرد ... بو طبيع ما يووز عن طبعه ! يموت ع شي اسمه بنات ! ما يقاوم شي اسمه انثى ! مجرد ما يجوف وحده تمشي يمه لابسه قصير و عطرها فايح .. يركض وراها جنه خروف ! و ينسسى انه وحده بالبيت ناطرته و خايفه عليه و بس بتسمع كلمة ألو منه !
...: يحليلكم !
( اخترعو و لفو لـ مصدر الصوت )
مريم و عواش : مممممممنننننننـىـآآآآآآ @@ !
منى : ههههههه ووحده تحب لها واحد .. حبه ع المزاج , وقت ما يبي يزعل يزعل .. ووقت ما يبي يرضى يرضى ! و يدور الزله عليهاا و يبتعد فتررررره بدون اسباب ! وإهي المسكينه ؟ تنطرررره .. وتتعب من الانتظار , عيونها تذبل من السهههـر .. وجسمها يختفي ! حتى ما تشتهي تسولف ! بس ودها تسكت ! عشان تفكر فيه ! كل هذا ما تحبه ؟؟ تخيلو تنصدم فيه ! لما يرجع لها !!! راد لـ حبيبته القديمه !!!!!! و يقولها ما تحبيني ! لعنبووووو دارك كل الي يصيرلي وما احببببك !!!! و اذا قلت له غير هالسبب ؟ يقول فاقد حنان !!! ليش يعني يبيني اصير قـ*** عشان اعطيه حنان ؟ يبيني اتفصخ له و البس قصير و اطلع هالاييد و هالصدر واحط هالحمره الحمرا عشان اعطيه حنان ؟ يبيني اخرفنه ؟ و المشككله ! متناقض ! و يجججرحني فوق ما انا مجروحه ! يكفيني جرحي !!! ويجرح ؟؟؟ يشوفني و يمر جنه ما يعرفني !!!!! حتى شلونج ما يقول ! ما يهمه اذا كنت عايشه ولا ميته .. ما يسال عني شلوني ؟ شـ أحوالي ؟ اكل ؟ اشرب ؟ اضحك ؟ مريضه ؟ ما يهممممممممـه .. و ينسسسسسى كل شي مجرد ما يشووف حبيبته القديمه و إهي مفصخه و لابسه لبس قذر ! و تخرفنه بجم كلمه ! و ينسسسسسسسسسسـى ( دمعت عيونهاااا ) ينسسسسسسسسسى ! , ( تصرخ ) ينسسسسسسسسسسسسسسسسسـى !!!!
مريم تبجي : خلاااااااص مناوي ... خلاااااااص
( تلمهههـا )

//

دلال : لأ هجور .. ما أفكر بالحب كلش !
هاجر : أحسن لج ! شوفي مريوم شلون تتعذب ! وشوفيني انا شلون فاقدته !
دلال : اساسا عييييب هالسوالف ! انا عن نفسي ! ما اؤمن بالحب الا بعد الزواج ..
هاجر : صح كلاامج ..
دلال : الا ع طاري مريوم .. وينها البقره ؟ ما تدق ما تسأل !!!! مادري شصار عليها تصدقين ؟
هاجر : اييي انا خبررري فيهاا قالت لي بروح لندن !
دلال : يا حيااااتي , مشتاااقييين لها !

//

عبدالرحمن يمسك ايدها : فدييييييييييييييييييييتج انا
...: ههههههههههه فديت الي يفداني
عبدالرحمن : وين بوستي اليوم ؟
( انت ما تذكر حناني وكيف كنت اشري رضاك )
التقزيره يتصل بك !
...: منوووو ؟ إهي صح ؟؟؟؟
عبدالرحمن : فطوم يا حياتي ! فهميني ! ورب الكون ما احبها ! بس ناوي اقرصها شوي ! عشان تعرف شلون تدأب اختها منى و ما تأذي ريوم أختي !
فاطمه : صج :(
عبدالرحمن : و ربي !
فاطمه : أشششـوه .. الا صج شبتسوي فيها ؟
عبدالرحمن ضحك بخبث : كل شي بوقته حلوووو ,
( يمسح على سكسوكته و يفكر )

//

شوق تطقه ع ايده : جب انت المليق مو انا
خالد : ههههههههههههه مقبوله منج .. وتعالـي صج تذكرين لمـ
..: هييييييي
خالد : وليييييين يانا البلششه ! نعم نعم نعم نعم ! شعنده الاخ عليوي !
علي : تعالو السينما ! حجزنا لكم فلم رعب .. و استلمنا التذاكر ! الفلم بعد نص ساعه ! تعالو نتمشى شوي و نشتري جم شغله نطقطق فيها بالفلم ع ما يبدى !
شوق بدلع : اللللللللللللللللللللللللللللله , وناسسسه !
خالد يطالعها : لا والله ؟ قومي بوسيه بعد !
شوق : ههههههههههههههههههه ليش لأ :$
علي : هي هي هي هي هي انت وياها ! كل واحد يخلي انحرافه بعدين و يذلف جدامي يلللله :mad:
خالد قام : هذا الي يبيني اكوفنه الحين !!!!


( ما يشوفون الا غبرته )
شوق تشيل التذاكر الي طاحت ع الارض قبل لا يركض علي ,
شوق : ههههههههههههههه حرام .... يكسر الخاطر !
خالد : جبي و يله خنمشي نروح الفلم ,
شوق : أوكيييك !

//

بدر : أقول .. عندي فكره تخلي منى تسامحك !
ضاري : بسس بسرعه تسامحني تتوقع ؟
بدر : لا لا .. اسمعني !
ضاري : قول !
بدر : هالاسبوع كللله ! 7 ايام ! ابيك تلاحقها ! و تدزلها مسجات ! و تدق عليها !!!!! و تتحرش فيها !!!
ضاري : إنزين ؟ واذا ما عطتني وجهه !
بدر : اكيد ماراح تعطيك ويهه حجي !!! نسيت الي سويته ! ترا مو شويه ! و البنات من الله دلوعات من الهوى يبجون !
ضاري : هههه اوك يله كمل !
بدر : و طبعا بتعطيييك سكب !
ضاري : إي ؟؟؟؟؟؟
بدر : حزتهااااا عاد .. اقطع عنها اسبوع خلها تفقدك !!!
ضاري استانس : بديييييّر !!!!! شلي براسك ؟ ههههههههههه
بدر : يا عمي ان ما ظبطتك ماطلع بدر !
ضاري تشقق وناسه : بعد عمري .. هذي يبيلها قعده ( تربع ) كممممل !
بدر يضحك : خبل الحمدلله و الششكر ... إسمعنننننني !!!!!!
( بدى يقوله الفكككره )

//

حور : وااااااااااي وااااااااااااااااااااي بنجلط انا !!!
حصه تصبغ اظافرها : اممممم ,
حور : انزين ليش ما يرد ؟؟؟؟
حصه : مادري !
حور : تتوقعيييين زعلان ؟؟؟ ما سويت له شي انا ! امممم تصدقين ! اتوقع من اخر مره لمن قلت له اخطبني !!!!
حصه بدون اهتمام تهف اظافرها : يمكن !
حور عصبت : شفييييييييييج انتي الثانيه @@ ! احاجي منو ؟ يدي !!
حصه : حور حبيبتي ! بتتعبين وياي ! لان مهما تقولين ومهما يصير بينكم ! ماراح اعلق وولا راح اقولج أي شي ! لان هالولد مو مرتاحتله ! ودام انتي ما سمعتي كلامي لمن قلت لج قطعي علاقتج فيه ! تحملي كل شي يصيرلج وانا رافعه ايدي من موضوعكم ! اعتبريني من هاللحظه .. مسلوبه مني الاراده !
حور فيها بجيه : انتي كلامج يخررررع .. انجعمي شوي !
حصه : ههه .. الحمدلله و الشكر .. اقول حورو امشي نروح بيتزاهت يوعااااانه
حور : يله امشششي :(

//

شيخه : كاااااك عاد رعب الفلم !
عبدالله : مو من صجج ! تعالي تعالي ... معاج مريم ؟؟ @@ !
شيخه استانست لانه يغار : إيييي معاي
عبدالله : سمعي ! انتي خلج وياها بالفلم لا تقعد يم شباب ! وولا يم أي واحد !!!! انتي يمها و اهي يمج ! شباب ماكووووو .. مفهوم ؟؟؟
شيخه استحت : مفهوم , ( تكلم علي ) زيييين زيين .. عبود الحين الفلم بيبدى .. تامر ع شي ؟
عبدالله ابتسم : أبد سلامتج , و مثل ما قلت لج ... شباب ماكوووووو
شيخه : هههه تامر امر .. يله جاو
عبدالله : جاوات ..
( راحت لهم )
شوق : امبي حلفي ههههههههههههههههههه
مريم : أي والله هههههههه
شوق : انتو مو صاحيييين وربي ! انا لو منكم اخااااف !
منى : ولاااا تخيلي بعد ! أول ما خلصنا .. سكرنا الثلاجه و طفينا الليتات وولا جنه شي صاير
عواش : هههههههههههههههههه إمبي تذكروووون ؟
شوق ميته ضحك : لا لا لا موووو صج ااااي بطني ..
( عواش كانت تخز شوق و ميته حره لان خالد طول الوقت عينه ع شوق وما شال عينه منها )
مريم سحبت عواش ع صوب ,
مريم : عواش شفيييج ؟
عواش : ويييع مليقه !!!
مريم : منو ؟؟؟؟
عواش : شوقو هاذي !!!!! :/
مريم : شووووووووووواق @@ ! حرام عليييييج عسوله و طيبه !!!
عواش : وييييع عسوله طل بعييينج ! سبحان الله هالبنيه ما ارتحتلها أحسها حقييييييره مو ع نياتها !! انتي جيكي ع نظراتها !!!!! كلها حقد و حسد ! ويييع ويييييييييييييييييييييييييع ,
مريم : انتي انسسانه مستحيييييله !
عواش : امشيي يله خنروح بعد 10 دقايق بيبدى الفلم و بنطلب !
مريم : أوككيك ,
( راحو الكافتيريا الي داخل صالة السينما )
خالد و شوق كانو جدامهم .. و ما انتبهو لوجود مريم و عواش !
مريم اشرت حق عواش وتضحك , يعني " أششش خنسمعهم "
خالد : اقووووول لا رجيم وولا بطيخ
شوق ضحكت : من صجك ؟ شوف جسمي متنانه !!!
خالد قعد يخز جسمها من فوووق لي تحت و نظراته جريئه ,
شوق استحت , ضحكت و بانت غمازتها و بدلع : خلووووود :$
خالد : اوييييييييييييييييييييييييييلي .. ابوي انتي
شوق ضحكت : يـووووووووووز ,
خالد : هههههه فدييييييييييييييييييتهم انا هالغمازات
شوق بدلع : ججججججججججـب :$
خالد : إنششالله حياتي ,
شوق : ههههههههههههههه أطلب أطلب وانت ساكت !
< ( كانت تسمعهم و ميته حررررره )
مريم : افا افاااا افااااااااااا يا خويلد ! شواقو تجعمك و تقول انشالله حياتي !
شوق و خالد اخترعو : بسسسمممم الله الرحممن الرحييييم ,
مريم : شفيكم اخترعتو ؟ لاحقييين ع الخرعه بعد شوي يبدى الفلم كااااك
شوق : مريووووووووووووووووم , من متى اهني @@ !
مريم : من لما " تقلد صوته " اقووووول لا رجيم وولا بطيخ
خالد يطالعها بطرف عين : جببببببببببببح :/
عواش : خليييييهم .. عبالهم قيس و ليلى
خالد يحط عينه بعين شوق : شنو قيس و ليلى عندناااا
شوق : خلوووووووووووووووووووود , بس :$
( طلبو و خلصو .. و صارت الساعه 11 بليل , بدى الفلم )
علي : بسسسسسسسسسسرعه بسررررررعه يله
( كانو يمشون بيدخلون السينما )
عواش " امبي .. شلي غيره ؟؟ ليش اسلوبه صار نفس قبل , نفس خلود ولد خالتي العبيط الي أعرفه !!!! الله واكبر ! وين الي يغار علي و مطلع لي القرون و قاعدلي ع الوحده ... أكيد قبل كان يحبني ! بس لمن دخلت شوق بحياته , نساني و اعتبرني نفسس قبل ! بنت خالته لا اكثر وولا أقل ! و قام يعاملني مثل قبل .. وكل اهتمامه لـ ششوق ! أمبيييه ! مشتاقتله ! ودي يغار علي .. و يزفني .. و يقعد لي ع الوحده ! ماني قايله شلي تغير ! لان مادري شلي تغير ! بس تذكرو شلون كنا ؟ و أقرو ايامنا قبل .. و شوفو البارتات الي فاتت ! بتعرفون شلي تغير "

خنقولكم ترتيييب ابطالنا ,
ساره , علي , شيخه , منى , مريم , عواش , خالد , شوق
بدى الفلم .. و كان الصراخ يعم هالمكان ,

ومع كل صرخه .. يصرخون ابطالنا !
ساره تهمس لـ علي : عليوي
علي : هـاااااا
ساره : خايف ؟
علي : يه ! لا لا وييين خايف ! الله يهداج بس ! عيل وين الرجوله !
شيخه : أي أي واااظح و صرختك قبل شوي دشت باعماق اذني
علي يعطيها كوع : جب
شيخه : هههههههههه
بعد 10 دقايق ,
منى : مريوم , يوعانه .. عندج كاكاو !
مريم : إخـ... ( طلعت لقطه تخرع جان تصرخ ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. إخذذذذذذذذذذذذذيه ! من الخرعه مو قادره اكل شششـي !
عواش : مريووووووووم انحسرت !
مريم : ويييييييييعه ما يتلج الا الحييين ؟
عواش : خوفج افلهااا اذا شفت لقطة رعب !
مريم : لا يا معووده مو ناقصييين !
خالد بهمس : شفيج حبيبتي ؟
شوق متجلبه فيه : خـ...خايفه
خالد : افا ... انا يمج وتخافين !
شوق : أوك خلاص !
خالد : إبي بوسه ! يله بسرعه بسرعه عطيني ظلام محد يشوف !
شوق مخترعه : حـالد !!!! بسسسس عاد !
خالد مات ضحك : حالد ؟ حرام البنيه مخترعه و من الخرعه تقط بدليات ههههههههههههههههههههههههه
شوق تضحك : جب خلود
خالد : هههههههههههههههههههه .. اوك ماراح اظح.. ههههههههههههههههههههههههههههه .. ماراح اظحك خلاص ! :$

,,

خلص الفلم ..
وكانت الساعه 1 بليييل ,
خالد : يله شواق دقي ع اختج و خل تاخذج و تردون ,
شوق : أوكيك إنشالله ..
( دقت ع اختها و بعد ثواني يتلها )
خالد : عبوور ديربالج عليها !! ترا مالي غيرها بحياتي !
عبير تنقز حواجبها : له له له يا زلما مشش أدامي يا راقل !
خالد : عفووا .. حددي ! لغه مصريه ولا سوريه !
عبير : مكس , زيادة الخير خيرين !

خالد : هههههههههههههههههههههه الحمدلله و الشكر ,
شوق : ههههههههههه .. يله تبي شي ؟
خالد : لا سلامتج , تحملي فـ روحج ! تصبحييين ع خير
شوق : وإنت بععـد .. انت من اهله ! تغطى عدل
خالد : من عيوووني
( راحت )
خالد : هييييييييي امشو جدامي يله :/
مريم : يعني إني يعني ريال ! شوقو تجعمه و أهو يزفنا
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه الله يخسج !
مريم تتثاوب : اووووووووف نعساانه
خالد : والله حتى انا , يله تعالو ..
( ركبو السسياره )
و أهم بالطريييج خالد يفكر ,
" شوق , عواش , شوق , عواش ! الي كان بيني انا و عواش مو حب ! يمكن نزوه ! يمكن إعجاب ! بسسس .. شوق , أححس اني ابيها ! و عواش ؟؟؟؟ مادري !!!!! محتار والله , أبي عواش ! بس ماقدر اعيش بدون شوق ! تعلقت فيها حيل , جذبتني بـ اسلوبها ! فاهمتني ! و افهمها ! تعرفني من عيوني شـنو ابي ! تحاتيني اذا زعلت ! صارت حيل قريبه مني بفتره قصييره ! و عواش ! صارلي سنيييين وياها ! من وعيت ع الدنيا و انا معاها و متربين يميع ! و مو قريبه مني ! بيننا حواجز ! اللهم سوالف و ضحك و سلام بسسس ! اما شوق , ملكتني بفتره قصيره ! وكل الاشياء الي بشوق .. فاقدها بـ عواش ! بسس مع هذا كله ! أبي عواش !! و ماقدر اعيش بدون شوق ! مو متصور حياتي بدونها ! شوق .. ااااخ هالانسانه زرعت فيني رووح حيويه .. حبيت الحياه , حسيت ان الدنيا بعدها بخير ! حسيت نفسي مراهق ليلحين , ما جنه عمري 17 ! والله محتاااار "
( وصلو البيييت وكل واحد حط راسسه و نام )

//

ضاري : بدييير .. أحبببببببببببك !
بدر بصوت نعسان : يا حمار مقعدني عشان تقول جذي ؟
ضاري : هههههههههههههههههههه , اقول خلك معاي ماحب اقعد بروحي ! استاحش !
بدر : جب جب يالخايس انت لاك ردبول و سهران , انا مواصل من امس عشان اعدل نوومـي ! الحين اخرب كل ششـي عشان حظرتك :/
ضاري : انزييين قوم بحاجييييك شوي
بدر تربع و كشته طايره : همممممممممم ؟
ضاري : ابيك من الحين تظبط كل شششي
بدر : بخصوص شنو ؟
ضاري : منى !
بدر : من الحين بحجز المكان !
ضاري : و ظبط الناس !
بدر : ايييي اعرف ربّع هناك !
ضاري : حلووووو !

//
الكويت ..
الساعه 9 الصبح ,
نايم بإستسلام .. و باين عليه التعب و السههـر !
ضعفااان .. و ويهه ذبلاااان ,
السواد تححـت عيونه دليل قلة النوم !
أول مرررره ينام هالكثثثـر و يرتاح بالنومه !
لكن ما اكتملت هالنومه , و انقطعت بَ صراخ أهل البيييت !
فز من نومه مختررررع : بسم الله الرحمن الرحييييييييييم , الله يسترررر

,,

أنتهى البارت ..
قراءه ممتعه :* :)

 

الحيـاء ~

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait ;*
مشكوووووووره ع البارت عجيب كله احداث :*

امم يلا لا تطولين علينا ما فيني صبر :p
و ان شاء الله ترد دمرني حبك بالسلامه =)

نآطرين