آحمم آحمم انا تابعت الروايـه من اول شي لييييه اخير بارت واصلت لانه ماقدر الصراحـه ااهد الروايه اندمجت لوووول
فهد : حر
ام عليك عادي تتقدر تفصخ الخطبـه شنو يعني مو اول واحد ولا اخر واحد يفصخ الخطبـه
مريم: الله يعينج و مـادري شلون تحملتي كل هذا العذاب
منى : لووو انا منج اروووح اطق ضـااارييي طق ابرد قلبي فيييـه
عواااااش : وااااااااااااااااي لوووووو انا منج اتدلع على خلود شوي لااا تصييييرين ثقيله شوفي حبيتيه و اهو ممايدري حب غيرج
خـالد : انشـاءالله تكون شووق زينيه و نسعدك
شوق : ْx_x نو كومنت
ضـاري : خططك مارح تنجح ليه فات الفوت ماينفع الصوت
شيوخ : الله يعينج على الخبر اللي رح تسمعييينـه
عبدالله : حرااام عليييك حس شوووي
علي و سـاره الله يهنيكم
حوووور الله يعينج والله حرام ما تستااهل
" الله يستررررر "
ريم تصرخ : يووووووووووسف إلحقققققققققققققق
يوسف مخترع : شنوووووووووووووووووووو شصاير؟
< STOP !!!!!!!!!
حبيت أعرفكم على عايلة يوسف ( حبيب عواش )
وجدان : أكبر وحده .. عمرها 24 , متزوجه و عندها بنتين و بناتها صغار الاولى عمرها سنتين و نص و الثانيه بالشهور ..
يوسف : بطلناا .. حبيب عواش , بـ 12 .. يمووووت على عواش بس يحب التغيير
ريم : هاذي حبيبة ضاري , بعااشر .. طبعا تعرفون شخصيتها
روان : مرت محمد , طيبه وعلى نياتها .. بس حسوده نوعا ما
عبدالرحمن : هاذا غني عن التعرييف ! حبيب حوور النذل ابوهم متوفي العام ..
و امهم تكلفت فيهم و صارت حيل مهتمه فيهم ما تخلي عليهم قاصر و كانت متشدده من ناحية الدييين و الاخلاق ..
و الحمدلله كلهمم أخلاق و دين و أدب و طيبه ! ما عدا ايمان .. و ريم خربوهمم بنات عمهم ..
و سالفة بنات عمهم بعدين اقولكم ايااها *_^
المهم إن ..
صارو حيل متعلقييين بـ أمهم لأنها كانت بالنسبه لهم مو أم !
ام و صديقه و اخت و اب و كل شي ..
< BACK
ريم منهاره : إمممممممممممممممممممـي
يوسف اختبص : شفيهااااااا امي تحجي قوووووووولي !!!!!
ريم ما تقدر تتكلم ميته بجي ..
يوسف ماسكها من جتفها و يهزهاااا حيل و إهي تبجي اكثر
ترن ترن ترررررن
يوسف : شصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير !!!!!!!!!!!!! أمي شفيييييييييييييييييييييييهاااااا ( راح يبي يصعد فوق )
كانت الشيله مو معدله و عبايتها تحت ايدها .. تركض و تييي صوبهم
....: شصااااااير ؟؟؟؟
يوسف : وجدااان زين ييتي .... شفيهاااااا امي ؟
وجدان : حالي حالك دقت علي ريم تبجي اخترعت حتى ما بدلت لعبوره بنتي !!!!! ( تخز حنان ) شصااااير ؟؟؟
حنان لأ تعليييق .. تكسر الخاطر
يوسف حيل اخترع : ( يصرخ ) رواااااااان قولييلنا شصاااااااااار
( روان كانت نايمه عندهممم يومين عشان امهم شوي مريضه )
نزلت روان و ويهها احمررر من البجي ..
و عيونها مورمـه ..
منزله راسها : يوسف ... وجدان .. امي الفير كانت سهرانه معانا و دق عليها عمي و قالها ان لا تستانس بالورث و كلام وايد يقث ... وقعدت تبجي تبجي , راحت نامت ع الساعه 5 .. و قمنا نقعدها عشان تصلي ... وما تقعد .. دقينا على خالتي ووووووو ... ( تبجي )
يوسف : كممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي ؟
وجدان معصبه : جوووووفي روان ماااحب الي جذي يقط كلمه و يروح !!! خو انتي قلتي السالفه كمليهاااا
روان تصرخ : الدكتوووووووووور قال ماااااااااااااتت .. امي ماااااااااااااااااااااااتت .. مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت
وجدان تقرب صوبها و تطقها طق : جذاااااااااااااااااااابه !! انتي وحده حقييييييييييييييييره تفاولين على امي ! ما فيها شي امسسس داقه عليهاااااااا و مكلمه زيوووون و قالت لازم اشوفكم باجر الي اهو اليوم ! وووووو كلمت ريلي قالت له لازم على يوم نروح البحر ووووووو بعد شقالت ؟ ذكريييييييني ! مو انتي كنتي يمهااا لما تحاجيني و سلمتي على زيون ؟
روان منهاره : قاااااااالت بتسوي عيييد ميلاد زيووووووون ..
وجدان تلممم روان بأقوى ما عندها و يطيحون ع الارض ..
تررررررررن ترررررررررررررن
شاف وجدان طايحه ع الارض مجفسه ريلها و ميته بجي لامه روان ..
و روان منهاااااره ..
فواز : شصاااير ؟؟ وجدان ليش ما ترديين ؟ يووسف .. رييم .. روان .. شفيييكم ؟؟ خالتي وين ؟؟؟؟ وعبدالرحمن وين ؟
روان تصررخ : خاللللللللللللتك مااااااااااااتت و خلتنا .. يتاااااااااااااااااامه .. ماااااااااااااااااااااااااااااتت .. ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا يمه ..
فواز اخترع : لا حول .. ولا قوة الا بالله ... ( على طووول عينه طاحت بعين يوسف .. لان الكل يعررف يوسف شلون متعلق بـ امه )
يوسف طبعاا .. حالته لا يرثى لها ....
من لما قالت له روان انها توفت .. ساكت ...منصدم ...
أو تقدرون تقولون ليم الحين مو مستوعب !
راح له فواااز و حط ايده على جتفه ....
فواز : يووووسف .... ادعيلها بالرحمه .... ( دمعت عينه )
يوسف خلاهمم و راح ...
بالسياره :
" أمي ؟؟؟؟ مااتت امي ؟؟؟؟؟ أم يووووسف !!!! لا لا !! جذااابييين ! ( دمعت عيونه ) انا .... امس كنت اهمز ريولها .. شلون ؟ لأ ... يااااارب يطلع كل هذا كابوووس ..... ( مسك فونه ويدور بالاسماء " ست الحبايب " و دق عليها ) .. الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجى الاتصال في وقت لاحق .. ( دق على خالته ) .... "
ام حسين : ألوو ..
يوسف : صج ولا لااا ؟؟
ام حسين تبجي : الله يرحمهاااااا ....
" طوط طوط طوط طوووط "
" يعني صج ؟؟؟ امي رااااحت ... راحت .. يمه بلممج قبل ما ترووحين .. خليني اشم ريييحتج ... ببوس راااسج .. ابي انام بحظنج .. برد ياااهل .. يمممه وييييييييييييينج ؟ ( منهار ) الله يخليييييج ردي لو ثواني ... ما شبعت منجججج ... ما ودعتتتتتج .. أبييييييييييج يمه .. حيل محتاج لج .. من لي ابهالدنياا عقببببببببببببببببببج .. يمممممممممممممـه وييييييييييييينج ؟ ( دق على خالته مره ثانيه ) "
ام حسين تبجي : هلا وليدي ...
يوسف : كانت بأي مستشفى ؟؟؟
ام حسين : الصباح ..
" طووط طوووط طووط "
ام حسين تقول بنفسها : الله يسترررر هالولد شبتكون ردة فعله .. الله يرحمهاااا ..
..
يوسف : إنزين دكتور ما ينفع أشوفها ؟
الدكتور : هو ينفع بـس أ...
يوسف : خلاص ودني لها !
( دش الغرفه )
شاف اغلى انسانه ... مغطيه بفراش ابيض .. مو باين منها شي ...
رفـع الفراش من ويههـا ...... وكانت ايده ترجف ... وعيونه مدمعه !
شـاااااااااااااااااف امــــــــــــــــه ....
الموت كان اهون ولا يعيش هاللحظه ...
ليييته ما قعد من النوم ... و سمع هالخبر ...
نزلت دموووعـه ... و قام يبجي مثل اليااااهل ...
يبوووس ايدها و يصرخ " يمممه راضيه علي ؟؟؟؟ "
و ابهاللحظه ... صدى صوت امه يرن بـ اذنه و إهي تقول ..
" روووح يا وليدي انا راضيه عليييك دنيا و اخره "
شاف اصبعها الصغير فيه بقعه بنفسجيه ...
و تذكر ..
" سعاد : يووووووووووسف ويعه شتسوي انت ؟؟؟؟
يوسف : ماما اثوي بيض
سعاد : حسبي الله علييييييييك ( بتطفي النار .. وحاش اصبعها الصغير ) احححححح اووووووووووج ... اذللللللف يالخببببببل و ان دخلت المطبخ ياويلك .... وجدااان ان دش اخوووج قوليلييييي !!!! "
< من هاللحظه ... تممت البقعه لييي أخر يوم بحياتها ...
حييييييييييييييييييل بجى ...
لييم عيووونه جفت ,
وطلع بعد ربع سسـاعه
" ويين أروح ؟؟ مالي خلق أحد ... برووح البحر .... "
كان الجو هادي .. هوا خفييييف ....
" الحين امي توفت ... خواتي ... انا المسئول عنهممم .. خلاص لا أم وولا أبو ... انا الحين الي اربيهم و اكون بمكانة امي ... ( بغصه ) الله يرحممهـا .. لازم اشد عليهممم .. عشان لا يتمادون ... و بنااات ... يعني ينقص عليهمم ... الحين برد البيييت ... و ارتب كل الافكاار .. هذيل بنات ومايصير يقعدون بروحهم بالبييت .... عواش ... اااخ يا عواش تمنيييتج ابهاللحظه تكوونين معاي ... تواسيني ... تخففين عن الحمل الي بقلبي .. بدق عليهااا و إنشالله ترد "
// عواش بصوت نايم : اففففففف منو داق
( ردت ومن غير ما تطالع الرقم )
عواش بنعس : الوووو ..
يوسف : هلا عايشه ..
عواش : يوسف ؟
يوسف : إي ...
عواش : بغيت شي ؟
يوسف يبجي : عوااااش تكفين لا تخليني ابهالوقت .. حيل محتاج لج عواش اخترعت : بسم الله ... شصاير ؟ شفيييك يوسف ؟؟
يوسف : إمممممـي عوااااااااااااااااااااااااش ( منهار )
عواش خافت : شفيها ؟؟؟؟؟
يوسف : ماااااااااااااتت عواش عيونها مدمعه : لا حول ولا قوة إلا بالله .... الله يرح .. يرحمها .. ومتى صار هالحجي ؟
يوسف : اليوووووووم ..
عواش : خلاص حبيبي يووسف ... الله يرحمهاا .. ولا تتضايق وولا تبجي .. ادعيلهاا بالمغفره و الرحمه .. ترا اهي محتاااجه الدعااء ..
يوسف يبجي : مااااااااااودعتهاا .. ماصبحت عليهااا ..
عواش تبجي : خلااااااااااص حبيبي .. خلاااااااااااااااااص ...
يوسف يبجي : ااااااااااااخ ... تعباااااااان ...
عواش : سلاامممتك .... فيني ولا فييييك ..
يوسف : تامرين ع شي ؟
عواش : وين ؟
يوسف : خواتي بالبيت ومايصير اخليهم بروحهم بناات .. وعبدالرحمن مساافر البحرين ! سمع الخبر .. وبيرد الليله
عواش : إيييي صـح .. بحفظ الرحمن حياتي ديربالك ع نفسك ..
يوسف : إنشالله ..
عواش : يوسف ...
يوسف : هلا
عواش : أحبببببـك
يوسف : وانا بعـد ... باي
مريم : شفيه يوسف ؟
عواش تبجي : امه ماتت ...
مريم : هئئئئئئئئئئئئئء
عواش : حراااام كسسر خاااااطري
منى : ياخبله لا تهديييينه خصوصا ابهالوقت حيل محتااااج لج
عواش : اييي ادري اهو قال جي بعد ... أحبببه
مريم : يله عقباااال لمناوي .... أوو , اسفه
منى بحزن : لا عادي .. عواش : مناوي .. ترا يحبببج الولد ما تشوفينه لاحقنا بكل مكاان ! و يتحرش فيييج .. شكله نااااادم ..
منى : امممم ما يجوف شـر ..
مريم تهز راسها : الله يهدييييكم ..
//
فهد يصرخ : اقووولج وربي غير مريم ما اخذ ! و إن اخذت غيرها والله لا انكد عيييشت هالي ماخذها و اخليها تكرهه حياتها و لا بعد اطلقها بدون سبب
ام فهد تصرخ : انت خبببببببببببببل ؟ عاد وطول ما راسي يشم الهوا هالمريم هاذي ما تاخذهااا .. اذا مت يصييير خير !!!!
فهد : يعني الحييين تبيني اخذ هند صح ؟؟
ام فهد : لييش مو هاذي الي اخترتهااا .. الحين خليتني انا الي جبرتك !
فهد : وحتى لوو .. تبيني اخذها .. مـو ؟؟
ام فهد : لااا .. انا عادي عندي تاخذ أي وحده ... حتى لو الخدااااامه .. بس هالي تتسمى مريم .. ما تاخذهاااا .. واساسا مثل ما كلمتك تكلم غيرك .. ترضى تاخذ وحده قـ*** ؟
فهد يصرخ : شنووو قـ*** .. يمه عدلي اسلووووووبج ! هاذي محترمه و اهلها محترمييين وانتي تعرفين أم خالد ..
ام فهد : ام خالد ما فيهاااا خير ولو فيها جان زوجها ما تزوج عليها و الحب يطلع على بذره .. تلقى مريم جذي !
فهد معصب : ماااااااااااااااااااااشي يا يمه .. بسوي الي تبينه بس تشووفين شراح يصير ( يطلع )
ام فهد تصرخ : تهدد ؟؟ رووح بالي ما يحفظك .. روحه بلا رده !
// حور : يمه ! ترا انا مسجله صيفي !
ام خالد : هههههه مافهم ابهالسوالف يعني شنو ؟
ام محمد : والله و كبرررتي يا حورو !!! دشينا الجامعه
حصه تصفر : صبااح الخيييير يمه !!!
ام محمد : ههههههههه صباح النور
حور : انا و حصوص ! مسجلين صيفي ! لازم نرد بعد اسبوع ! ام خالد : ايييييييه اييييه عرفت قصدج ! بعد اسبوووع ؟
حور : إي !
ام محمد : شوووفو انا عندي فكره ! احنا قعدنا بلندن و غيرنا جو و طولنا ! و لندن ترا حلاتها ما طولين فيها ! تنمل ! فـ احنا نرد معاكم ! و مشتاقين للكويت !
ام خالد : أي والله خوش فكره !!
..
ساره : علي .. اخر اسبوع لنا ... بعدها ماراح اجوفك لان بنرد بيتنا !
علي : أي
ساره : بشتاقق لك .. وايد تعلقت فيك و تعودت عليك يالخايس ..
علي : حتى انا .. والله الشاهد .. انزين مري علينا ! خنسولف و نفصل !
ساره : إنشالله ..
شيخه : بسسسسسسسس بس الحين يسوون فلم هندي :/
( كانت مستانسه لانها بترد و تشوف عبدالله )
علي : ابهالمناسبه عازمكم ع عصير
ساره : هههههههههههههههههههه لا احلف ! انا الحين قلت ماااك .. برجر .. بيتزاهت .. ستاربكس :/
شيخه : خلييييه خو كل واحد ع قده ككككككك
,,
عبدالله : وناااااااااااااااااسه ما بغيتو تخلون لندن و تييون الكويت .. مشتاق لهم !
شيخه : منو اهم ؟ :$
عبدالله : ناساتشيخه : إممممم أوك :$
عبدالله : وين مريم ؟
شيخه استانست لانه يغار : بالغرففـه
عبدالله : يعني كلكم مع بعض !
شيخه : إييييي
عبدالله : اشووه عبالي :/
شيخه " فديت الي يغار " : ههههههه
عبدالله : اخاف لا سمح الله عندج اعتراض حجيه !
شيخه : كااااااااااااك لا لااااااا من يقول
//
شوق تقرص خدود جوري : واااي ماشالله عليها اتينن
خالد : مو احلى منج !
شوق : امببببببببي بس بس ! كل ماقول شي تقعد تغازل !
خالد : كييييييييييييييييييييييييييييييفي .. مو حبيبتي ؟
شوق : هههههههههه امبلااا ..
خالد يسوي نفس حركة تامر حسني بنور عيني ..
و يقول : يـا مززززززززززززززززه ..
شوق نقزت : وااااااااااااااااي لا تخرعني
خالد : هههههههههههههه يا حياتي !! اخترعتي ؟
شوق : مالت عليك :$
خالد : مقبووووووله منج ..
شوق عيونها مدمعه : يعني خلاص خلود ؟ اسبوع وتردون ؟
خالد نزل راسه وبحزن : إيـه ..
شوق تلم جوري : بشتاق لكمممم .. بشتاق لج انتي .. وبشتاق حق اخوج الخبببل .. اموت فيه .. الله يصبرني ع فراقه , و ع فراقج
خالد : الحين لميتيها .. وانا ؟
شوق : مافهمت
خالد : ما استاهل تلميني ..
شوق بتردد : ماقدر أردك ... ( قربت صوبه )
همست بأذنه : أحبببببببببببـك ..
و لمو بعض ..
خالد ياله احساس ممو حلو .. حسس ان من بعد هاللحظه و هاليوم .. ماراح يشووف شوق ... تعوذ من بليس .. وضغط عليهااا ..
//
عواش : ما عليه حبيبي .. يله ناااام , شوف الساعه جم !!!
يوسف : إنشالله ..
عواش : أكل لك شي ترا والله مو زين لك !
يوسف : إنشالله ..
عواش : يله نوم العوافي حياتي .. وتغطى عدل
يوسف : أوك ..
عواش : تبي شي ؟
يوسف : أحبببـج ..
عواش : وانا اكثر حبي .. يله اخليك
يوسف : ديربالج ع نفسج , بـأي
( حطت الفون عند قلبها )
" يبقى حبيبي .. و مالي حياه من غيره , وخالد ... مجرد نزوه بحياتي ! الله يصبرر قلبك يسسوف .. و يريييح بالك ... و يفرح و يسعد قلبك و حيااتك تتغير ... أحببببك , الله يخلييك لي "
من جانب اخر ,
فهد : خلااص يا سعود ... ماكو الا هذيج الطريييقه الي قلت لك عنها
سعود : صح .. سوها و توكل ع الله , ولـو إن فيها خدعه بسس ماعليه
فهد طلع زقاره .. ومر يمه واحد بيده ولاعه و فهد اشرله وولع له زقارته
فهد : تشكرات عمي ,
سعود رفع عينه من الفون ..... إنصدم !
سعود بسرعه يحذف الزقاير و يدوس عليها بريله !
سعود : أنت شتسوووووووووووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد : تعبااااااااااان يا سعوود ..
سعود يلمه : فهيييد .. صحتك اهم ما عليييك ..
فهد : سعود .. بنام عندكم بالديوانيه هالجم يوم ..
سعود : افا عليك .. اذا ما شالك البييت .. تشيلك عيوني
فهد ابتسم بحزن : رغم انك اوطى خلق الله .. إلا أن مالي غيرك
سعود : هههههههههههه ايالجلب @@ !
//
منى : اقووولج قام يصرخ !
مريم : هههههههههههههههه يحليييييله والله يحبببببج منااااااااااوي لا تصيرين جي ! حرام ردي له !
منى : تصدقيين يوميا يعيد الموال .. ما يمل ؟
مريم : هذا دليل انه يحببببـج !
منى : امممممممممم ..
مريم : مو نعسانه ؟
منى : إمبلااا ..
مريم : يله عيل خننام ..
منى : أوكيييك ,
( ترن ترن )
فتحت المسج ..
" أحببببببببببـج , تصبحييين على خير :* "
منى عضت شفايفها و ابتسمت ,
مريم : اعترفي شداز لج هههههههههههه ؟
منى : ماكوو .. يقولي احبببج !
مريم : اشعلييييييج !
منى : جبي .. محسستني ميته علييييه !
..
شوق : ناااام خلود .. لا تلعوزني !!!
خالد : اووووووووووه كيفي عاد ابيج تغنين لي قبل لا انام !
شوق : نعساااااااااااااانه صوتي أكسس !
خالد : ماورا اللمه الي اليوم هههههههههه
شوق : واااااااااااااااااااااااااي .. هاذا الي يخليني اندمم باللحظه الي لمييته فيها !
خالد : لا لا اسسف ..
..
ام شوق : عبوووور وين الصابون الي شريته امس ؟
عبير : عند شووق يمه
ام شوق : وشوق وين ؟
عبير : بغرفتهااا نايمه !
ام شوق : مداها تنام .. قبل ربع ساعه تتعشى ! لحظه خنلحق عليهاا قبل لا تنام ..
..
شوق : إمبي حبيبي شفيك ؟
خالد : مافيني شي ! خلاص انسي الي قلته
شوق : انزين ما زعلت ؟ :$
خالد : لا ..
شوق : احلف
خالد : والله ..
شوق : عطني بوسسه عشان اصدق !
خالد : اممممممووووووووااااح
شوق : احح .. ههههههههههه ايييي جذي تاكدت !
ام شوق دشت و الشرر بعيونها : شوووووووووووووق
شوق ارتبكت و نزلت الفون ..
ام شوق : منو تحاجييييين ؟
شوق : محد !
ام شوق : لاااا واللله ؟ والجلب الي تحاجييينه منووو !
شوق مسكت الفون بسرعه و سدته ..
شوق : يمممه محد !!!
ام شوق تسحبها من شعرها .. و تطقها طق ,
//
خالد خايف " بسم الله ... الله يستر , من اليوم حاس بيصير شي !!!!! شصارعليها ؟؟؟ شسوت فيها امها ؟؟؟ أووووووووووووه "
فكره تييبه وفكره توديه ,
بعد ساعه .. دق عليها ..
ردت امها : الوووووووو ..
- ماترد يالجلب !
- يالي ما تستحي !
- اييييي مظبط معاها صح ؟؟ - والله لا اورييييك عبالك بخليكم ؟؟
- يحليلك والله فيك الخير داق تتطمن عليها ! لا ابشرك حرمتها من الطلعه و من كل شي و ماشافت شي .. والله لا اوريها , فوق الطق الي طقيتها بطقها اكثثثثـر
( خالد تصرقع )
- لا تررررد .. بس والله من اليوم حريمتك شوفتها
( اخترع و سده )
" يا الله .. الحيين شلون , شصااار ع شواق .. يااااااااااااارب ساعدني ! "
< بعد تفكيييير عميق , نـام ..
,,
الساعه 12 , بعد أذان الظهرر ..
دفنة أم يووسف ..
يوسف كان متلثمم و عيونه حمممرااااااا ..
يشيل الجثه معاهم .. و الدنيا سوده بعييينه ,
صلو عليهاا ..
و اصوات الناس " الله يرحمها , الله يصبرك .. ادعيلها .. ابني لها مساجد و ماء سلسبيل .. الله يغمد روحها الجنه "
< منزل راسسه ..
يسمع هالاصوات بس مو معاهمم ..
كان ششبه ميييييييييت , يمة لا لا تضعفين :: إنتي أقوى من كذا
إنتي علمتي الحزين :: يفرح إن صابه بلا
يمة ردي كلميني :: قبل لا يصير الوداع
مو كفاية تتركيني :: مركب وماله شراع
يمة قومي واحضنيني :: حسسيني بالدفا
أدريي إنك تسمعيني :: بس هدب عينك غفا
لم عبدالرحمن و قعد يبجججي بصوت عالي ,
..
منى : بدر بدر زين لقيتك ..
بدر يسكر باب الشقه كان بيطلع ,
بدر : هلا؟
منى : وين ضاري؟
بدر نزل راسه : ضاري ... الله يشفيه
منى : شنووووووووووو @@ ! ليش شفيه ضاري .. تكلم قووول !
بدر : مادري شقولج , سوا حادث وووو .. حالته خطره
منى طاحت من ايدها الجياس ..
منى : لااااااااااااااااا .. مستحيل !!!!! ( تبجي ) ودني له تكفففففـى
بدر : يله ركبو السياره ..
//
بالسياره ..
بدر : كان يهذي بكلمات مو مفهومه بس يقولي خل منى تحللني !
منى تبجي : محللته والله مساااااامحته .. بسس خل يرد ! مستعده اصلح كل شي وما اخليه ... بس خل يرررررد
بدر : اااخخ
( وصلو )
بدر : Can I go to thary room ?
الدكتور : yes .. come hereمنى مسكت ايد مرييممم حيل ..
مريم تهز راسها يعني تصبري !
> كان شكله مأسسـاوي .. و ويهه بنفسجي و ازرق ..
بدر أشر لـ مريم يعني خنطلع !
( طلعو )
منى تبجي و تبوس ايد ضاري : أحبببببببببببـك ....
ضروووي رد .. والله مستعده اردلك و انسسى كل شي ! بس ررررد ! الله يخليييييييييك , مااااااااابي غييييرك .. محللتك يا روووووووووح منى , انت نبضي انا بدونك ماعيييش .. انا اتنفس عشااانك مو عشاني !!! والله انت الوحييد الي سكن قلبي .. ضرووي أحببببك والله احببببببببببك
ضاري : وانا بعد
منى فزت مخترعه ( تصرخ ) : لااااااااااااااااااااااااااااا
ضاري : ههههههههههههه ( وقف )
منى مخترعه : بسم الله ...... بسم الله الرحمن الرحيييييم ..... ضاري ؟
ضاري : ايييي .. حبيت اسوي فيج دقه و اشوف ردت فعلج
منى : ووووو ( اشرت على ويهه ) شنو ؟
ضاري مسك بطل ماي وقعد يغسل ويهه ..
ضاري : مكياج يا بعد عممري ,
منى انقهرت وتمسح دموعها : إنشالله تسوي حادث صج و تموت !!!
( قامت بتروح )
ضاري يسحبها صوبه : ههههههههههههههههه , تعاااااااااااااااالي
منى : نعم ؟
ضاري : مو تقولين مستعده اردلك و انسى كل شي !
منى : ...........
ضاري : يله عااااد منى .. ساامحيني ! ترا مافي احللى من الي يسامح و يعطي فرص !!! المسامح كريم ,
منى نزلت راسها : أحبببك يالمليق
ضاري باس راسها : اموووووووووووووت فيج ,
منى : انزين بروح ..
ضاري : وين وين وين ؟ ماكو طلعه !
منى : جااااااو
//
خالد : منى زين رديتي
منى : ايي كانت داقه علي رفيجتي نوف , ليش بغيت شي ؟
خالد : روحي عند شوق تكفين !
منى : ليش ؟
خالد فهمها السالفه ,
منى : وااااااااااااااعليا بعد عمري !
خالد : الله يخليج طمنيني عليها و اول ماتوصلين دقي علي عشان اكلمها !
منى : أوك
مريم : شصاير ؟؟
منى : الحين افهممج ..
..
عبدالرحمن : حورانو ..
حور : عيونها
عبدالرحمن : اول ما نرد الكويت بشوفج
حور : من عيوووني , ما طلبت شي
عبدالرحمن " كاك يالصيده " : فدييييت عيونج :*
< فطوم حياتي يتصل بك !
عبدالرحمن : أأ.. حوحو حبيبتي فهد رفيجي داق اشوفه شيبي و ادق عليج ! أوك ؟
حور : اوك حبيبي ناطرتك ! :*
عبدالرحمن : هلااااااااااااا بحبي .. هلا بقلبببببببببي
فطوم : هلا فيك ههههههههه .. يمه فدييييته
//
عواش : كليت شي ؟
يوسف : لأ .. من رديت من المقبره وانا مالي خلق شي !
عواش : حبيبي منو مجابل العزا والناس ؟
يوسف : عيال خالاتي وعبدالرحمن رد بيجابل العزا و يرد يسافر ..
عواش : أحس موعدله !
يوسف : خل يولون !!!! مالي خلق
عواش : براحتك حياتي .. الحين اخليك بنروح نتسوق .. و عشاني اذا صج تحبني .. اكل لك لقمه , و نااااام ! أرتاااح
يوسف : إنشالله ..
عواش : باي حبيبي .. < تصرخ " زيييييييييييين يممممه .. "
لبست سكيني و تيشيرت جبنييز ازرق عليه بوسات أحمر.. حطت حمرا حمره , وسوت شعرها استرييت وحطت فيونكه حمرا ..
ام محمد : يله يا يمه ! تاخرتي :/
عواش : سووري يالغاليه
ام خالد : يالعووبه شحلاتج !
عواش : هههههههه :$
ام محمد : يله مشييينـا ..
عواش : هجوووووووووووم
ام خالد : شنو دعاية بف باف
الكل : ههههههههههههههههه
..
شوق : وهذا الي صار
مريم : يا حياتي ما تستاهلييين الي صارلج !
منى : إنزين .. خلود بيحاجيج !
شوق فزت : صـجججججججج ؟؟
منى كسرت خاطرها : إي صج ..
خالد : هاا شصار ؟
منى : بسم الله من اول رنه !
خالد : تحجي قوولي !!!!
منى : كاهي جدامي .. هاك
شوق ايدها ترجف ومسككت الفون ,
خالد : الوو
شوق : هلا
خالد : شووووووووووووووووق حيااااتي
شوق تبجي : خلوود أحبببببك بس مو بيدي والله مو بيدي !
خالد : شووووق ما يهم كل هالاشياء .. المهم إنتي ! شلونج ؟
شوق : تأكد طول ما انت بعيد عني ... مو بخيير
خالد : حبي ... لا تقولين جذي , خلج أقوووى
شوق : إنشالله , ( صوت ام شوق تناديهم ع الغدا ) .. يمه يمه .. أمي تنادي
< حذفت الفون ع منى
منى : الو خلود .. بنروح ناكل باي
خالد " احبهااااااااا .. احبهااااااااااااااااااااااااااااااااا , بروح ستاربكس اشرب لي قهوه تريح بالي "
,,
عواش : اوووووووف يمه حرام عليج تعببببنا !
ام خالد : أي والله تكسرناا
ام محمد : واااااااي وين اللياقه عيل ؟ شوفو هاللبنانيات شحلات اجسامهم ! يقزونها مشي ! مو انتو .. ساعتين تعبتو @@ !
عواش : افففففففففففففف الحين مالنا شغل باللبنانيات .. بنقعد بستاربكس !
ام خالد : يله عاااد يا خدووووج !
ام محمد : أوووك يله مشينا
,,
خالد : أكيووزمي أي ونت اكسبريسو ون !
( يت عواش وقفت يم خالد و ما انتبهت لوجوده )
عواش : بليز .. ون جوكلت دونت , تو كابتجينو
خالد " هالصوت مو غريب علي .. بس عيب أقعد اخز البنت و اتمقل ! "
عواش : يس .. نو نو ! ان هير , ثانكس .. أي ول ويتنق هير
( ترن ترن ترن )
عواش : الووو منى : هلا عواش
عواش : هلافيج ,
منى : شلونج ؟
عواش : تمام , افا مناوي خنتيني انتي ومريوم @@ !
منى : ههههههههههههههه ليش ؟
عواش : صارلكم فتره تقزون بروحكم وانا مستلميني هالعياييز !!
منى : هههههههههههههههههه حراااااااااااااااام , الا صج شلون يوسف ؟
عواش : تماااااااااام .. حلاتهم والله , هي لا تساليين ... اغار :$
منى : لااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااا .. اشهالتطوراااااات
عواش : ههههههههههههه اييي شعبالج حجيه !!!!
( خالد ميز هالصوت و عرفه .. وخصوصا لما قالت مناوي و مريوم .. " عواااااش " )
عواش : أي أي .. يصير خير , هههههههههه أوك .. سلمي عليها .. بايات حبيبتي :*
خالد : عواش
عواش لفت لـ مصدر الصوت ...
عواش : خالد .. شيايبك هني ؟
خالد : ماكوو مصدع و مشتهي قهوتهم
عواش : امممم ..
خالد : عيل يايه مع امي و خالتي ؟
عواش : إي ..
خالد : أوك
تممـو ساكتيين , وصل طلب خالد قبل عواش ..
عواش قعدت تطالعه و اهو يمشي ..
" شكله وايد تعبان , حراام .. اول مره اشوف بحياتي اشوف خلود جذي , منكسر و حزيييين .. اكييد اكو شي صاير بينه و بين شوق ؟ "
وصل طلبها , وقعدت بالطاوله تسسولف مع خالتها و أمهـا
و خالد يـالهم سلم عليهم و راح ..
//
ضاري : زييييييييييين ما بغيتي تردين , مع منو ويتنق تالي الليل ؟ منى : مع رفيجتي ..
ضاري : اها .. منى منى منى منى منى : هلا ؟
ضاري : جب
منى ضحكت غصب عنها : هههههههههههه
ضاري : يا فديييييييييييت الضحكه أنـا , يعلي فدوووووووووه .. والله اتهووور اذبح لج خروف .. عاد بدو ماكو تفاهم خخخخ
منى : ههههههههههه ,, شدعواا .. حلات البدو انا اموت عليهم
ضاري : واهم يموتون عليج !
منى : اهاااا ..
ضاري : منااااااااوي .. قلبي متوووولع , طحت بالحب ! سمي علي
منى : هههههه ومنو سعيدة الحظ ؟
ضاري : وحده موحااسه فيني و بس تسكب و تدقر ! مادري اذا ليم الحين تحبني ولا لا .. واذا بعدها زعلانه ولا لا ؟
منى : اممم لا اطمنك .. هم اهي تموت فيك و ذاقت العذاب من بعدك ! و بالنسبه للزعل , اممممم ما تسميها زعل ! تقدر تقول شوي ماخذه بخاطرها منك ! بسس تراا مالها غيرك !
ضاري: عسسى الله يخليها لي !
,,
عواش دزت مسج لـ يوسف
" يسوف حبيبي .. شلونك ؟ كليييت شي ؟ نمت زين ؟ "
يوسف
" ايييي كليت كنتاكي .. و ريحت شوي "
عواش
" اها اوك حبيبي .. عوااافي و صح النوم , متى بتنام ؟ "
يوسف
" ما ادري والله , يمكن بعد شوي .. دقي ! "
عواش
" نوم العوافي قلبي .. ودي والله بس امي و خالتي يمي "
يوسف
" اها .. اوك ديربالج ع نفسج , ترا ماعندي بحياتي غيرج "
عواش " بعد عمري والله , يا رووح روحي .. انشالله :* "
..
خالد يدز مسج لـ عبير
" وينكم ؟ "
عبير
" عند السوبر ماركت الازرق الكبير , تعال بس من بعيد عشان امي تراقبنا ترا "
خالد
" أوك .. اهم شي عندي اشووفها !!!! "
بعد 5 دقايق دش السوبر ماركت ,
طاااحت عينه بـ عينهااا ..
نزل راسسـه , متضااااااااااايق
وده يروحلها .. يمسك ايدها .. يسولف معاها .. يتطمن عليها ..
بـــــسسسسس !
اشيااااء كثييره تمنععـه ..
و يسوي روحه يشتري ,
و تم يراقبها ليييم طلعت ..
رجع البييت , دزلها اغنيية " على بالي " = شيرين ..
حط راسسـه و نـاامم ..
,,
مرو يومييين بـ لمححة بـصصـر ..
وما بقـى إلا يووم و يرجعون الكويت !
كانو مشغولييين بترتييب الجناط ,
عواش : افففففففف مريوم اشفيييج ؟ يييييبي ملابسي الطلعه !!!!!!
مريم : وانا شدراني خو شكثر ملابسج !
منى : انزيين ويت ويييت , الملابس اليديده خنحطها بجنطه بروح ! عشان ما نتخربط !
عواش : اييي صح .. امبيييييييييه مشتاقه حق الكويت و حق بيتنا !
مريم : ويييييييييع , لكم خلق رينـاد و حنتها ؟
منى : وييييييييييييييييييييييييييييييييييع لا تذكريني !
عواش : الله يعيينكم ,, و حسااافه بنرد بيتنا ! بس يالله في اكششن شوي ! حمود و مرته اليديده ..
مريم : صـج بنات شلون رينـاد ؟ شخبارهـا ؟
< الجواب ... عندي =)
خنرجع اسبوع ورا ..
محسن : اقووولج .. ضايق خلقي تعاااليلي !
ريناد : حبيبي انا حامل و الحين بالشهور الاخيييره ! تعبانه
محسن : اقووولج تعالي !!!
ريناد : ما اقدر
محسن : اها اوك براحتج !
ريناد استغربت من ردت فعله .. العاده يزف و يهدد
ريناد : مو زعلان ميمو ؟
محسن : لا حياااااتي انتي الحين تعبانه و مرهقه !
ريناد : فدييييته الي حاس فيني !
محسن " يحليلها عبالها بسكت " : حبيبتي معاي خط ثاني .. اشوف شيبي غازي و ادق عليييج ,
ريناد : أوك .. ناطرتك !
محسن : الووو غزوي !
غازي : هلاا
محسن : مرني البييت بطبع جم صوره بالفلاش و اوديهم بييت ريّل ريناد
غازي : هههههههههه اوف اوووف شكلها هالمره صجيه !
محسن : إيي .. بصراحه زهقت منهااااا كل ماطلبها تتعذر وانا مو حي الله ! انا محسسن .. والي ابيه يصيييير مو اهي الي تكسر كلمتي و ترفض لي طلب !
غازي : أفا علييييك نحن بالخدمه ! ثواني و امرررك ..
بعد ربع ساعه ,
محسن : أيوااااااااه كاهو البيت .. تشوفه ؟؟
غازي : أيهو ؟ الي ورا البيت الوردي ؟
محسن : إييي
غازي : اوك الحين باخذ فوق تحت و نروح ..بعد 5 دقايق ,
محسن ينزل من السياره ويطق الجرس ..
ميري تفتح الباب : منو أنتي ؟
محسن : خلتني جنس خخخخ .. اقول بابا نواف وين ؟
ميري : ياكل
محسن : ايه .. وماما ريناد ؟
ميري : ياكل مع بابا ..
محسن استانس : حلووو .. روحي نادي بابا بسرعه
ميري : منو كلام ؟
محسن : نفر رجال و هو يعرف
ميري تهز راسها : جين ..
بأقل من دقيقه .. وصل ابو خالد ,
محسن : قوه عمي شلونك ؟
ابو خالد : يا هلا .. والله بخير , منو ؟
محسن : اول شي اسف قومتك من الغدى
ابو خالد : لا عادي !
محسن : اممممم حبيبتي داخل ؟
ابو خالد : شنوووووو ؟
محسن : حبيبتي رنوده داخل ؟
ابو خالد رفع ايده بيطقه , بس ايد محسن كانت اسرع !
محسن : قبل لا تطق ... عندي لك ادله !!!
( عطاه الظرف )
يكمل : تفضل شووف
ابو خالد منصدممممم ,
محسن : و اذا عبالك تركيب وولا ششي ! الحين ادق لك عليها ! و بتشوف ! ( ابتسم بخبث )
< حطه سبيكر ..
رنه .. رنتييين .. 3
ريناد : الوووه
محسن : هلا حياتي
ريناد : هلا فيييك حبيبي
محسن : وينج ؟
ريناد : ماكو بالبيت
محسن : ريلج يمج ؟
ريناد : لاا الشيبه راح عند الباب في واحد يبيه وكان يبلع ! محسن ابتسم لـ ابو خالد : اهااا .. اقول حياتي مشتاااقلج !
ريناد : بعد عمررررري وانا بعد
محسن : ابي بووسـه
ريناد : حياتي محسن ماردلك طلب امممممممووووواااااااااااحححححح
محسن : حبي اخليج بتغدى .. تامرين ع شي ؟
ريناد : سلامتتتتك ياروحي .. وديربالك ع نفسسك
محسن ابتسم : ولا يهممـج .. باي
( سده )
< ابتسسم بنصر لـ ابو خالد ..
محسن : ما ييت عشان اقثك بس بقولك شي ترا اقسم ورب الكعبه ما احبها ! و العب عليهااا حالها حال أي تقزيييره عرفتها ! بس ما هان علي تخدعك !! و قلت شوي اقرصهـا .. تامر ع شي ؟
ابو خالد : سلامتك ... ومشكوووور .... مع السلامه !
محسن ابتسم : بـأي
( ركب السياره و حرك )
دخل ابو خالد ..
ريناد : ها حبيبي .. منو كان ع الباب ؟
ابو خالد : محسن !
ريناد تبلعمت و اختبصت : شنو ؟؟
ابو خالد : محسن حبيبج ! الي توج كلمتيه !
ريناد : ههه .... أي محسن حياااتي ؟ مضيع
ابو خالد سحبها من شعرها : لا مو مضيييييييييع .. مو هذا الي توه دق عليييج و بستيييه , ترا كاان حاط سبييييييكر !!!!!
( يحذف عليها الظررف )
و شوفي صوورج معاااه يالزباااااااااله .. ذلفي وانتي طاااااااالق .. طااااااااااااالق .. طااا
قاطعته : لاااااااااااااا ابو خالد ( تبجي ) ابووووس ريلك لا تطلقني ! استرررر علي ! و الولد الي ببطني وين اودييييييييييه ؟
ابو خالد يصرخ : سترت علييج طول هالفتررره يالخاااينه وما بين بعيينج .. الولد الي ببطنـج تعتبرينه ولدي ؟ هه ! يمكن ولده ! كل شي يجوز من وحده قذره نفسج ! ذلفيييييييييييي يالله .. طاااااااالق , طاااااااااااالق ... طااااااااااالق
ريناد تبجي : احببببببببببببببببببببببببك بو خالد والله احبببببببببببببك
ابو خالد يسحبها و يوديها عند الباب ..
ريناد : و ملابسي ؟؟؟؟؟؟؟
ابو خالد : مالج شي عنندي , ميييييييييييري بسرعه ييبي عباة و شيله !
ميري بثواني يابتهم ..
ابو خالد حذفهم عليهاا و فتح الباب و حذفهاا برا ..
سكر الباب .. و قعد ورا الباب يتنفس بصعووبـه و يستغفر ربـه ,
و بعد يومين , وصلها ورقة طلاقها ..
و خسسرت الاثنين .. لا محسن , و ولا ابو خالد ..
و هاذي نهاية كل وحده تخون ريلها و تلعب بالحبلييين !
< نرد لمحور حديثنا
منى : الله العالم .. إمبي بنات اقولكم شي ؟ ابوي طااح من عيني
عواش : ويعه لا تقولين جذيه , يبقى أبوووج ! تاج راسج و عزوتج
مريم : عواش لا تلومينها ! ترا صعبه ! ابوي الي من يومه فارض شخصيته بالبيت .. فجأه بنت تخرفنه ! اسمحولي اقول هالكلمه ! بس صج ! خرفنته بجم كلمه , طمعاااانه بفلووسه و مكانته !
عواش : ولو مهمااا كان يبقى ابوووكم !!!!
منى : خلاص بلييز سكرو الموضوع ,
دشت ساره : بنات محد شاف جنطة الاكسسوارات ؟
عواش : تحت السرير
شيخه : انزيييين بنات الـ psp وين ؟
مريم : بالدرج الاول ,
//
فهد رد البيت ,
ام فهد : فهد ولييييييييييدي ويييينك ( تبجي ) جذي يا يمه تروح عني و تبتعد اياااااااام .. قمت احاتييك شدعوا طمني عليك ! شلونك ؟
فهد شكله كان يكسر الخاطر , مو محلق و شعره طولان و عيونه حمرا تحتها سواد ...
فهد : اها .. انا طالع فوق بنام ,
ام فهد : تكفففى تغدى معاي .. طلبتك
فهد : زين
( راح فوق و بدل )
نزل قعد يم امه , وكان سااااكت و سرحااااان ..
و بين كل دقيقه و دقيقه عيونه تدمع و يرفع عيونه فوق عشان ما تنزل الدممعه ..
و ام فهد ملاحظه هالشي ..
ام فهد : يمه فهد .. اذا تبيني افصخ الخطبه من هند , ما عندي ماانع والله افصخها و ام مبارك ماراح تزعل لان الزواج مافيه مجاملات !! و تراها ماتشيل على احد بخاطرها ..
فهد استانس : صج يمممممه ؟؟
ام فهد كسر خاطرها : ايييي يا يمه صج .. و خلااااص بكلمها اليوم ومايصير خاطرك الا طيب !
فهد لمممها و باسها ع رااسهـا ..
ام فهد : الله يفرررح قلبك دوم يايمه والابتسامه ما تفارق شفاتك
,,
الطياره ..
علي : ساروووه , أكلي !
ساره : مابي علي : نعسانه ؟؟
ساره : نوعا ما
علي : اوك براحتج ..
شوي شوي ساره تغمض عيونها و لاشعوريا راسها مال ع جتفه
ابتسمم علي و ضل يطالع ساره و اهي نايمه و يتامل بملامحها ,
..
خالد كان مشغل اغاني و يسمع بالسماعات و دموعه تنزل بهدووء ,
و الكل ملاحظ عليه الحزن ..
حرام ما ينلام ! من ذاك اليوم ! مايدري عنهاا
و عبير اختها ضاع خطها ..
و حتى ما ودعها وولا سلم عليها !
خلاااااص .. ماكو أي طريقه يتواصل مع شووق فيهاا !وماييعرف خطها بالكويت ولا جان ناطر ايام المدارس و يدق ع الاقل يضمن انها بالكوييييت !!!!
حرام تسكرت كل الابواب بـ ويهه !!
كان ياااااائس .. ولا زال , و سـ يبقى !
لانه خلااااااااااااااص ....
مــــــــــــافـــــــــــــي أمــــــــــــــل
< منى : وااي يكسر الخاطر خلود
عواش : ايي صح باين عليييه واييد متضايق و حزين
منى : يا بعد عممري .. ما تعودت عليه جذي !!! ماني مصدقه هاذا خلود العبيط الخبل الي الضحكه ما تفارق شفايفه !
عواش : اخيييه , الله كريييييمم !
,,
مريم : أهممم ششـي ..
شيخه : أي والله !
مريم : وشصااار ؟
شيخه : الدكتور قال ان بتشوفك قبل لا تموت
مريم دمعت عيونها : إيه ؟
شيخه : و اهو كان نازل تحت يشتري ماي ! فـ راح اخوه لها ! قالت له قوله انا بروح .. و خل يرتاااااح , بشره ! وقوله هم ترا هالقلب ماسكنه غيره ! وماتت قبل لا تشوفه و تودعه ! ولما سمع حبيبها ! مااات بجي ! و تم يصرخ يعني ماتت واهي مو راضيه علي يعني ماتت و اهي عبالها اني بستانس و برتااح
مريم تبجي : حرااااااااااااااام
شيخه : هي هيييي ترا كلها روايه @@ !
مريم : ججججججججججبي
..
حور : تصدقين يبيله اضعف
حصه : أي والله انبزخنا من هالسفره
حور : انتفخت !!!!! جوفي ايدي !!!!
حصه : سمعي انا وياج بنسوي رجيم الجامعه حور : مافهمت شلون يعني ؟
حصه : بنقزرها مشييي و قبل لا نطلع نشرب قهوه سوده تسد النفس
حور : إنزين ؟
,,
ام محمد : أي ؟
ام خالد : وتخيلي قعدت الدنيا وما قومتها الالا افتش والا افتش و تلفوني يطلع !!!
ام محمد : واخزيا فشله البنيه توها يايه !
ام خالد : ايييي , و بعدين قالت لها ام خلف ان إهي الي بتفتشها بعد خبرج ام عبدالله عوووبه و ماعندها اسلوب
ام محمد : وعاد طلع ؟
..
نرحب بكم في مطار دولة الكويت , برعاية الخطوط الجويه الكويتيه ..
منى : واااااااااااي مسسس يووو كويييييييييييييت
مريم : بلادنا حلووووووه حلوووه بس الوطن مااااااااااله مثيييل
شيخه : وطننننننننننني حبيبي وطننننننننننني الغالي
عواش : اغنية اخصمك اه !
الكل : شنو @@ !
عواش : لا سوري بس عبالي برنامج ما يطلبه المشاهدون
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
,,
مريم : حور ويييييت وييييييييت بروح باسكن !
حور : ياااااااااليل ماطولك .. ويت صبري ادور مواقف ..
مريم : أنزل ؟
حور : نزززلي وبسرعه لان السالميه زحمه وبنرد البيت تعابه تونا رادين من سفر ! مريم : اوكييييييك ,
( نزلت )
مريم : اكيووزمي أي ونت ستروبري جيس كيك ! فهد : حسسبي الله عليك اشهالبرد @@ !
سعود : هههههههههههههه خو شدراني عن معدتك
فهد : برووح اشتري بردي القديم وايد ابرررك
سعود : نااطرك فهييد
فهد : زين .. مالت عليييك
مريم تعطيها الفلوس : ثانككس :*
كانت منزله راسها وعيونها ع الجنطه عشان ادخل الفلوس الباجيه ,
وكان يلعب بفونـه و يدز حق رفييجه مسسـج ,
مريم تلم الفلوس الي طاحو ع الارض : سسـوري اخوي
فهد يمسح الجينز : لا عـادي , عسى ما تعورتي ؟
مريم رفعت راسهـا ..