ينزلون الجناط من فوق , مريم تطق جتف منى ومتنحه فاجه حلجها .. منى تحك عيونها نعسانه : همممممممممم مريم تصرخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئء منى : شفيييييييج انتي الثانيه مالي خلق لج !! مريم : جججججججججـوفـي ورااااااااااااااااااااااااج @@ !!!!!!!!!!!!!!!!! منى لفت , صــــدممممــة عـــمممـرهـــــاااااا
منى : ضـ....ضـاااارييييييي
مريم : إييي ؟ شيايبه ؟؟؟؟؟
منى : مااااااادري ( منصدمه )
مريم : أهو اساسا يدري ان انتي مساافره ؟؟
منى : لأ
مريم : ولااا يدري انج مساافره لندن ؟
منى : اقوولج مايدري اني مسااافره شلون هالمره يعرف اسم الديره الي مسافرتلها :/
مريم : وييي صح !!!!
//
عواش : خالد شفيييك ؟ ليش جذي تخز ؟؟؟؟
خالد : بس خلاص !!!!! امشي جدامي اشوف !!!
عواش : ماراح امشي جدامك
خالد : كسرررررررري الشر و امشي !!
عواش تعلي صوتها : وييييييييييييييييييييييييييييييع !
خالد ابتسم : امممممم لسانج طولان !!!!!
عواش : أقوول !!!! ( خزته من فوق لي تحت و مشت الصوب الثاني )
بس ايد خالد كانت اسرع و سحبها ..
عواش : أنت شتبي شتبي شتبي ؟؟؟؟ @@ !!! ويع لزقه !
خالد مسك ايدها حيل و خلاها جدامه ..
عواش ترفع حاجبها : ماشي يا خالد راح ادفعك ثمن هالي تسويه غالي !
خالد ابتسم : نشوف !!!!!
//
علي : اففففففففففففف جوري سكتي شوووووووووي
جوري تبجي : ذووووعااااااااااااااااانه
علي : يا بقررره الحين بنرووح ماك بس انجعمي شوووي !!
جوري تبجي : مااااحبك ودني عند ماما
علي : لاااااااااااااااااا عفيا انا الي ما انام الليل من غلاااج :/
جوري تبجي : لوووووووووووح
علي : رااااحت روووحج قوولي امييين !!!!!!
( ساره يت )
ساره : ويييي علاوي من صجك ؟؟ ياااااهل يااااااااااهل
علي : وييييييييييع ويييييييييييييييييع ماحب اليهااااااااااااال وخصوصا النوع القثيث مثلها
ساره : هههههههه ( تشيل جوري ) بعد عمري .. منو حبيبة سارونه ؟؟
جوري : ذوووولي ( جوري )
ساره : وييييييييييييييييييي يمه حلاتها
علي يبتسم على شكل سااره و إهي شايله جوري و تلعب معاها ..
( على طول ياه بباله بعد سنيين لما تشيل بنته !!! و ضحك لاشعوريا )
ساره : هههههه اشفيك ؟ ينييت ؟ تضحك بدون سبب ؟ امش امش ننزل !
//
شيخه : وييييييي عواااااش شنوو مغبره على هالاغنيه
عواش : لا عفياااا من شاف اغانيج ! رااب !!!! طاح حظج وماقام ..
شيخه : كااااااااك خل يتمدد شورااااه بعد ؟
عواش : ههههههههههههههههههههه مااااااااااااالت
خالد : عواش .. قصري حسج لا اقص لسانج !!!!!!!
شيخه ماكانت منتبهه لانها تشيل الجناط ..
عواش : أكرررررررهك !!!!!
خالد : وأنا بععد
عواش : ههه صدقني مو اكثر مني !!!!!!!!!
//
حور : اففففففف ويييع الطريج طويل و يلوع الجبد
حصه : يوووعااااااانه حوحو
حور : اي اي بقول حق امي نرووح ماك
حصه : مشتهيه سباااااااااايسي
حور : هيييي متى بتضعفين ؟؟؟
حصه : كااااااك لاحقين لاحقيييين
//
ام محمد : استغفرالله طاع شلابسه ؟ واي مزلط وشفاف ! ياحااااااافظ
ام خالد : اللهم يا مثبت العقل والدين ثبت قلبي على ايمانك !!!!! @@
ام محمد : وشوووووف جليل الحيا الي معاها ؟؟؟
ام خالد : اللهم يااااااااااكاااااااااافي !!!!!!!! زمن أقشر
ام محمد : إي والله بنات هالجيل كلش موليه فاصخين الحيااا !!!!!!
..
فهد : يمه يا حياتي ماااله داااااااااااعي
ام فهد : شنوو ماله دااااااااااعي
فهد : يمه مالي خلق العشيات و الناس و العزايم
ام فهد : لا لا تستااااهل
فهد : على رااااحتج يالغاليه
ام فهد : و ابهالعطله تمتحن الامتحانات الي طافوك عشان تتقدم رسمي لهنوده
فهد " هنووده ؟ يووووووووو !!!!!!!! شلووون نسييييييت !!!! انا كنت خاطبها ! استغفر الله يعني موحلم ؟؟
يعني صج ؟؟ انا خطبتها ؟؟ ومرييييييييم ؟؟؟ ليييييييييييييييييييش ؟؟؟ يارب يصير أي شي ونفصخ الخطبه "
ام فهد : الووو ؟ وين رحت !
فهد : معااااااج يالغاليه
ام فهد : و عشان مره وحده نستعيل بموضوع الملجه
فهد يغمض عيونه " ااااه " : إنشالله ..
,,
عواش : يمه مثل ما اتفقنا اقط الحجاب !!!!! هني لندن ومحد يعرفناا !!!!
ام محمد : ايييي دول اوروبيه عااادي كيفج قطي بس عربيه و خليجيه مستحيل !
عواش تبوس راس امها : فديييييييييييييييييييتج انا مشكوووره
ام محمد تضحك : لا عااااادي ..
( راحت الغرفه )
اي نسيت اقولكم .. عواش و مناوي و مريوم بغرفه !
و ساااره و شيوووخ بغرفه وحده .. وحور و حصه مع بعض
اما جوووري ضايعه بالطووشه مع ام محمد وام خالد مره
ومع سااااره مره لوووول
و علي و خلود بالشقه الي يمهم ..
عواش : واااي بنات مو مصدقه واخيرا بفتك من هالملفع !!!!!
منى : ايييييييييي وانا بعد !!
مريم : كااااااك لا تستانسين واايد انتي وياها !! حبيبتي هني بس ! تردين الكوييت تنسين شي اسمه شعر
عواش : وااااااااااااااي يا كرهج !! تحبين التحبيط !!!!
مناوي : ايييي والله هاذي مريوم !!
عواش : إمشو نرووح ناكل من مااك و نتمشى مع وحده اشحلات الجو !!!!!
مريم : اي والله يوعانه اول ما ردينا حطينا روسنا و نمنا !
منى : واااااااااااااي حورو و حصوص بطينياااات على طول كلوو @@ !
مريم : ايي ايييي شفيج ؟ احسن خل يتمنون كااااااااااك
عواش : عئبال ما يطلعون من الباب يااارب !
منى و مريم : امييييييييييييين
( شيوخ تدخل مستعيله )
شيوخ : بل بللل عليكم !!!!!! لاحد يسمعكم ! نذاااله !
عواش : جبي لا اعطيج دعاء وحده بوحده اخليج تطيرين كاااااك
شيوخ : الموهيم يايتلكم بقولكم ! بتطلعون ولا لا ؟؟؟
منى : خو شايفتنا ضايعين و نحووووس ! بنقعد مثلا ؟؟
شيوخ : يله عيل انا و ساارون بنطلع معااكم
مريم : واااي لزقه لزقه ! اوك بسرعه !
شيوخ : لزقه ويهج !!! يله الحين بنلبس !
عواش : بنات شلبس ؟ انا فصخت الحجاب خنألبس قصير !!!
مريم : اي والله محد شايفنا ككككككك
منى : هي هي هي هي !!!!!!
عواش : مالنا شغل فيج ! الي يسمعج بنلبس كت و شورت ! شكو باباتي يعني قصدي برموده و جبنيز شي جي
مريم : صحيح صحيح بنت خالتي !
منى : اييي اذا جي أوك !!!
عواش : لااااااااااا اخاف بس سامعين رايج :/
مريم : جبووو !!!! وين بنروح ؟؟
منى : ريجنت بارك !
عواش : فووووووووقـه !!! نروح مع تكسي ؟
منى : لا شماله تكسي ؟؟ نمشي شحلات الجو !
مريم : خوفج احد يخطفنا ؟ @@ !
منى: لاااااااااااا عفيا ؟؟؟؟ ميتين علينا !!! :/
عواش : وخو معانا شيوخ و سارون هذيل بروحهم عصابه !!!!!!
مريم : صح صح !!
بـعـد 5 دقـايق ..
عواش سوت شعرها القصير "عجفه فرنسيه و قذلتها القصيره تحت الحاجب مسويتها استريت ..
وشعرها من الله كستنائي طالعه كيووت .. لابسه برموده سوده فوق الركبه وتيشيرت جبنيز أبيض عليه صورة انمي بينك
حطت مسكراا خفيفه و حمرا ورديه , وبلاشر وردي خفيييف يالله يبين .. بس يبرز خدودها ! لبست هاند باق , تعطرت وخلصت !
مريوم سوت شعرها استريت و حطت فيونكه من ورا لونها اخضر و لابسه حفر أخضر عليه ضفدع ..
و برموده سوده نفس عواش .. حطت حمرا ورديه و مسكرا ولبست هاند باق , تعطرت و خلصت !
مناوي لبست حفر أحمر عليه بوسه و برمموده سوده و شعرها سوته كيرلي و حمرا حمره و مسكرا و لبست هاند باق , تعطرت و خلصت !
اما شيوخ كالعاده بوي و وقفت الكريزي بجل و لقن بيج مع تيشيرت مجفسته لي الكوع لونه بني و حمرا بيجيه خفيفه و هاند باق !
و ساره كان لوكها سبورتي لابسه سكيني جنزي قامج و تيشيرت جبنيز أصفر عليه بتي بوب وحاطه ذيل حصان و تاج !
وقلوس وردي و مسكرا خفيفه مع قلم ابيض نهاية العيين , تعطرت و لبست هاند باق ! خلصت
< أشكالهم كاااانت قممه وحده احلى من الثانيه .. بأختصار زووغه
كل وحده تقول الزين عندي !
مريوم : يله بنات مشينا .. قوووووووو
عواش : ويهج :/ !!!!
,,
ضاري : اااااااااااخ يا بدير اااااخ
بدر : هونهاااا و تهووون ضروي ! وخلاص انت ياي هني عشان ما تشوفها ! و عشان تنساها ..
مو هذا كلامك ؟ " بروح بالمكان الي اهيا مو موجوده فيه !!! عشان ارتاح وما اذكرها " ؟؟
ضاري : امبلااااا انا قلت هالكلام بس ... احبهااااا وين ماروح ذكراها ببالي؟؟
بدر : يا ضاااري منى ما تستاهلك ختووولي هاذي خااينه !!!!
ضاري : اممم اقول خنروح ريجنت بارك !!!
بدر : اقوووول انا يوووعاااان بالطياره انت كلييت الاكل كله مالي ومالك @@ !
ضاري : هههههههههه افا يا ذا العلم ولا يهمك يا رجال نرووح ماك نروووح بدر : كفوووووو .. يله عيل انطرني ألبس !
ضاري لبس برموده بيضه و تيشيرت أورنج عليه فيس عبيط مطلع لسانه و حركات أكشن !
رافع شعره و لابس نظارات شمسيه ! مع ساعه رزه و سواره بينه و بين منى .. لابس هاند باق و تعطر !
بدر لابس نفس ضروي بس ضروي أورنج و أهو ازرق ,
ضاري : إمشش لا تاكلنا بس !
بدر : هههههههههههه يله ..
..
خالد : عليوي بتطلب ولا شلووون ؟ ساعه متنح !!!! محسسني اول مره نطلب من ماك !
علي : خووووو لو تنجعم شوي إحنا بخيير !!!!!
خالد : يـاااااااااا إنت !!!! خلص بسسرعه بعد لي 10 ان ما خلصت بطلب و اخليك !!!
علي : زين زين .. جبريييييييييت بسم الله !!!!
//
منى : وااااااااااي علق السحااااب !!!!
مريم : انتي هالهاند باق شاريتها معاي مو صح ؟
منى : ايييييييي مافيها شي مادري ليش توها علقت !!!!
عواش : لاااااااااا حلفوو ؟؟؟ انا بموت من اليووع وانتو واقفين تحققون !!!
منى : وااااااااااي حسي فيني , هاند باقي علقت واااااااااااي ( فيها بجيه )
ساره : أقووول انا و عواش و شيووخ بنرووح نطلب على ما تخلصون تحقيق !!
مريم : أوك ع ماصلح الهاند باق طلبو لنا !
عواش : أوكيييك ..
( راحو )
منى : أمبي تتوقعين من شنوو ؟؟؟
مريم : ماادري جوفي يمكن خيط داخل السحاب !!!
//
ضاري : يله كاااااااااااهو ماك !!!
بدر : أقوول هااذي مو جنها مريم أخت حبيبتك ؟؟؟
ضاري يدقق : لحظه لحظه .. إييييييييي والله @@ !!!!!!
بدر : والي يمها منو ؟
ضاري : الجسم جسم منى !!!!! لا لا منى متحجبه !!!!
بدر : لا ؟؟؟ قول والله ؟؟ ( يعلي صوته ) قوووم اسالها و سلم عليها !!
ضاري يفور دمه : والله ان طلعت الي معاها منى اعرف شسووي !!!!!!!
..
منى : أمببببببببببـي !!!!!!!!!!!!!! و أخيرااااااااا
..: قـوه !
( منى و مريم التفتو لمصدر الصوت )
منى : ضـاااااااااااااري @@ !!!!
ضاري : مــــــــنــــــــى @@ !!!!!!!!
منى : شيايبك ؟؟؟
ضاري يسحب ايدها حييل و يقربها صوبه ..
ضاري معصب حدده : ليش قاطه الحجاب ؟؟؟؟؟
( يطالعها من فوق لي تحت و لبسها القصير )
يكمل : و إبهاللبسسس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
< امانتن كان شكل منى زووووغـه !
منى خافت : ضـ..ضاري , افهمني !
ضاري : ماااابي افهم ولا شي ! ذلفي الفندق لبسي حجاااابج !!!!!!
منى : إنـ.. انا الـ....
يقاطعها بصراخ : ذلــــــــفـــــــــــي @@ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم : الله يهداك ضاري الحين احنا طالعين مع بنات خالتي موعدله يشوفونها بحجاب و اهم شايفينها بدون حجاب قبل شوي !!!
ضاري هدا شوي : و عدله يعني كل هالناس يشوفونها ابهاللبس ؟؟؟؟؟
مريم : لا موعدله ! وولا يهمك الي تبيه بيصييير !!!!
ضاري يبتسم : أوك .. ( تذكر منى و خيانتها )
يكمل : ولا أقول ! خليها خليها اساسا انا لييش حار نفسي ؟ الي تلم حبيبها ع البحر مو غريبه تلبس هاللبس وتفصخ حجابها !
وبعد جم يووم تتفصخ عاادي !
مريم عصبت : شنو هالكلام ؟؟؟ الله الله كلام يديد !!! رجاءا ضاااري انا الا ابهالشي ما اسمح لك فاهم ولا لا ؟ الا العرض والشرف ! اختي اشرف من الشرف ..
منى عيونها مدمعه : خلييييه مريوم حبيبتي خليه ! انا صفحه بيضه انا انسانه طاهره ! مادري شلون سمحت لهالاشكال تلوثني و تكون بصفحتي نقطه سوده !! غلطه وماراح اكررها !!! ومن بعد هاليوم ... أمسح هالنقطه من صفحتي ! امشي مريوووم إمششـي !
مريم : إمششـي !!!!! ( تطالع ضاري من فوق لي تحت ) بيئه حثــاله !!!!!!
< مادري شلوون اقولكم شعور ضاري ! جنه احد صاب عليه ماي باارد ! انصدم ..
و عظامه تجمدت !!!!!! تفشل .. حس بتأنيب ضمير !!! و أنه خسييييس و نذل !!!!!!!!!!!!
شلون يجرح هالانسسانه الطاهره و يصدق كلام وحده فرقت بينهم أكثر من مره !!!!! و يصدق هالصوره الي شافها !!!
مع انه كلم مرزووق !! و مرزووق قاله الحقيييقه !!! بس ليش ما صدقها ؟؟ وتكببر و تم زعلان ؟؟
والحين يعاييرها ؟؟ ويجرح مشاعرهاااا ... ( طق ايدينه ببعض بقوه )
ضاري يصرخ : أوووووووووووووووووووف ..
بدر يهديه : خلااص ضاااري ختوولي !!!!!!
ضاري :........
بدر : تعال المطعمممم يله !!!!!!!!!!!!
,,
عواش : وااااااااااي شنوووو زحمه !!!!!!!!!!!!!!!
ساره : حـده !!!!!
( مريم و منى يـو )
مريم : هلـووووووووووو
منى : ما اشتقتو لي :$
شيخه : جبووو و يالله بلعو !! انكسرت ايدينا و احناا نشيل !
مريم : ميغسي بوكو ..
منى : وييييت مو جنه هذاك خلوود ؟؟؟
عواش لفت ..
عواش : إمبلااا !! شعندهم عيال خالتي نوريه هني ( ترفع حواجبها )
مريم : كااااااااااااااااك عواش امشي نستعبط عليهمم !
عواش : يالله !!!!!
//
خالد : اويلااااااااااه يبيله يخت !
علي : وشدخل يعني ؟ :/
خالد : كيفي مزااج !
علي : الحمدلله والشكر !!!!!!!!
خالد : تعاااااااااااااااااال شفت تحدي سوني ؟
..: هـااااااااااااي
( طاحت عينه بعينهـا .. وأول ماشده ! شعرها الكستنائي ! " نسيت اقولكم !! خالد غراامه شعر عواش يموت بشعرها " ماقدر اوصف لكم شعوور خالد حزتها .. شياطين الدنيا كلهااا فوووق راسه , عيونه حمررررت !!!!!! مات غيره ! " يلتفت " الله واكبر ؟؟؟ كل هالناس شافوهاا و شاافو شعرهاااااااا " يخزنها من فوق لي تحت " وشاافووو جسمهاااااااااا و ملابسهـااا ؟؟؟؟؟؟؟ اووووووووووووووووووك يا عواش اووووك )
خالد : هلاا ..
مريم وعواش كانو يسولفون مع علي ..
عواش : كااااااااك ايي شعبالك انا ملكة جمال الجياكر ( تمد شفايفها و ترمش بعيونها )
علي : خخخخخ كفوووووج بنت خالتي !!!!!!
( خااالد مات لما عواش سوت هالحركه )
مريم : عليوي تعال عندنا و خل عواش هننني !!! تكفى ضغط شيوخ !!!
علي : ههههههههههههههاااي اوك .. عواش برب ثوانني خلج مني ..
عواش : هههههه مالت عليكم عبالي عندكم سالفه , أوكييييك ناترتكووووم
( راحو علي و مريم )
خالد يخز عوااااش مده ..
عواش تخزه من فوق لي تحت : وييـع !
خالد : ليش فاصخه حجابج ؟؟
عواش : والله عاد انت لا ابووي وولا امي ومو شغلك كيييفي !!!! انا بمزاجي اسوي الي ابي !!! مو انت الي تتحكم فيني !!! لي صرت ريلي ولا أبووي تعال حاجني !!!!! هه ! لعـ..
يقاطعها خالد : بـسسسسسسسس !!!! شطوووووووول لساااااااااااااااااانج .. اييي ريلج !!!!!!!!!!
عواش : هاهاهاهاااي !!! انت ريلي ؟ يعلي أموووت ولا تصير ريلي ..
خالد بنظرة تحدي : ماااااااااااااااشي يا عااااايشه مااااشي ..
عواش : ههه !!!!!!!!!!! الي ماتوصله بأيدك واصله بريلك !!
خالد يحط عينها بعينه وبنبره رومانسيه : أحلاامهم !!
عواش حست قشعريره بجسمها : ..( تعدل شعرها )
( شعور عواش متناقض !!! أستحت !!! قشعريره بجسمها ! كهربا تمر بكل عضو بجسمهـا !! حست انها له و بس !!! مو لغيره !!! بنفس الوقت تحس بالكرهه و التحدي .. بسس الشعور الأكيييد الي تحسه ابهالحالتين , أنها ماتقدر تعيش بدووونـه !!!!!! نست يوسف ! إيي نسته !!!!! شي ثاني قام يلهيها عن يووسف و يخليها تفكر فييييه و تخطط له بالمستقبل !!! و يخليهاا بنظرة تحدي .. " خــااالــد " اييييي هالانسان قعد ياخذ فكرها شوي شوي ! يشدها بأسلوبه و يعرف شلوون يجذبها !!! لانه فاااهمها و يعرف تفكيرها و عقليتهاا !!!! ولكن ... ماندري شـنو خاش لنا القـدر !! )
خالد مسك ايدهاا و ضغط عليها و عاد بنفس النبره : أحلااااااااامـهـم !!!!!
عواش : ..( تلف ويههـا )
" يااااااااااااااااااااااااااااااربي هالنبره تمووتني !!!!!!! قاعده اموووووت مابي اسمعهااا ماااااااااااابي !!! أضعف لما اسمع هالنبره !!! لحظه لحظظه شقوول انا ؟؟ من صجي ؟؟؟؟!!! قاعده اتحجى عن منوو ؟؟ عن خاااااااااااااااالد ؟؟ يارب ساااااعدني !!! شقاااعده اقووول ؟؟ اااااااااااااااااااخ !!!! مو هذا الي اكرهه و اخطط له بالمستقبل !! مو هذا الي ناويتله على نيه !!!!!! مو هذا ؟؟؟؟ شلي خلاااني أقـول جذي ؟؟؟؟ أفففففففففففف أفففففففففف مابي اقعد مابي اقعد معااااه اخاف اضعف !!!!! ( تلف ويهها ) امبي وييييين ماروح نبرته ترن بأذني .. ساععدني يااارب ساااعدني ! ليش قاعد يصير فيني جذي ؟؟؟؟؟؟ هئئئئء من صجيي ؟؟؟؟ لأ لأ لأ مستحيييييييييييييييييييل الي قاعد يصيرلي مستحيييييييييييييييل "
مريم : الوووووووووو الووووووووو ما تبين تبلعين يعني ؟
عواش : أ..هـ..هلا ! اي ايييي يله امشي !
مريم : يله تعااالي ..
,,
ضاري : بدير !!!! انت مستوعب الي صار ؟؟
بدر : بس بصراحه انت غبي !!!
ضاري : ألي ذااابحني !!!!!! انه كلامها اهي و اختها صح 100%
بدر : اممممممممم خل الندم ينفعك !! ماسمعت كلام البنيه ؟؟ تقول خلاص من هاليوم راح امسح هالنقطه !!! و بصراحه البنيه ثقيله و معدنها نظيف و الدليل قعدت جم سنه وانت تلاحقها ؟؟ ويالله كلمتك !! مو مثل هالبنات من اول كلمتين حياتي و حبيبي !!!! ترا كلامك قوي لهاا !!
ضاري مدمع : أدرررررررررررررري .. أدري :’(
..
منى : خيولي خلااص !!!!!!
عواش : وييييييييييييييع من صجه هذا ؟؟؟؟؟ على فكره هذا انسان مستحيل :/
منى : حــده !!!
شيوخ تصرخ : خللللج اقوى اخيتي خلللللج اقوى !!!!!
مريم : اقول بلعي الشبس وانتي ساكته :/
ساره : إمبي !!!! هني حساباتهم غير ! الانقليز ون تو ثري ! هذيل غير تصدقين ؟ وحتن امريكا !!
شيوخ تطق الطاوله حيل : لأ لأ لأ لأ لأ لأ ( تصرخ ) مستحيييييييييييييييييييييييل يااااارب !!!!!!!!!!
منى و مريم و عواش : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تعدل نظاراتها : شنو يعني شسويت ؟ :$
,,
فهد : باجيلي إمتحان واحد !! جغرافيا !!
ام فهد : يله يمه شد حيييلك وباجر اول ما ترد تكشخ و حلق و هالله هالله
فهد : لييييييش ؟ :/
ام فهد : بتتقدم لـ هنوده !! خطبه رسميه !!!!!
فهد تضايق و صغرت بعينه الدنيا ..
قال بخنقه : إ..إنشالله ...
ام فهد : قولولولولولولولوووووووووويييييييييييييش ..
فهد طلع بسسرعه ,
//
فهد يغسل ويهه بماي قوي ومغمض عيوونه لعل و عسى يرتاااح شوي ..
طلع من الحمام بعد 3 دقايق ..
ينشف ويهه بفوطه و قعد ع السرير ,
" يعني خلااص ؟؟؟؟؟؟؟ ماكو ام احمد ؟؟؟؟؟ ولدنا احمد ؟؟؟؟؟؟؟ ياارب شسوي ؟ انتحر ؟؟؟ شسوووي ؟ اتزوجها و أطلقها بعد شهر و اتزوج مريم ؟ مابي اخلي مريم ماااااااااااابي اخليهااا !!! أحسسسن قلعتي !!! لحظة غضب !! خلتني أغلط غلطه كبيييييييييره !!!! وهذي نتيجة العنااااااااد .. ( يبجي ) هذي نتيجة العناااااااااااااااااد "
... ضاري منسدح : ههههههه حياااتي وانا بعد مشتاقلج .. يمه حلاااااتهـااا , إي ؟؟ إي ؟؟؟ ( يصرخ ) لااا والله ؟؟؟ مسحي مسحي المكياااااااج اشوووووف :/ اممممممم .. عبالي !!! ان حطيتي إي شي اكووووفنج !!!! إيييييي !!! يله روووحي و مايحتاج اعيييد الاسطوانه ! هههههههههههه اممموووااااح ! باي
بدر يحرك راسه : أستغفر الله ياااارب .. ضاري خاف ربك !
ضاري : وييييييييييييع !!! اذلف اذلف :/
بدر : إمش ننزل تحت بالكوفي مال الفندق ..
ضاري : يله ..
//
ضاري : تعبااااااااااااااااااااااااان بدير ..
بدر يحرك القفشه بالكباتشينو : أممممممم ..
يكمل : اقول ضروي وين فونك ؟؟
ضاري : فوق !!! مع فونك ! يشحنون !
بدر : يووووووووه !! واعد أخوي ادق عليه ! انطرني ايييبه !
ضاري حرك راسه يعني ( إي )
بـعـد 5 دقـايق ..
بدر : اوووووووف ياخي هالدري يتعب !!!!
ضاري : ليش ما ركبت اصنصير ؟؟
بدر : زحمه ! .. ( لاحظ شي ) " صرخ " ضـاااااااااااري
ضاري اخترع : نعم ... شفيييييييك ؟؟؟
بدر : شقاااعد تشرررب ؟؟ من صجك إنت ؟؟؟
ضاري : إييي من صجي !! تعببببببت بدوووور !!!!
بدر : والي يتعب يخربط و يشرب هالزحير ؟؟؟؟
ضاري :..........
بدر : لو هالزحيييير يريح ! جان تلقى كل العاالم شاربينه !!!! وبعدين تعال على أي اساس تقول تعبان ؟؟ يتيم ؟ متفجج ؟؟ امك و ابوك قاطينك ورايحين !! ولاا احد مات جدام عييينك ؟؟ اخاااف بس محد رباك و صرت لقيط ؟؟؟؟؟؟؟ ( يصرخ ) حبيبتك و فارقتها !!! هذا التعب ؟؟؟؟؟ يمه تروح تيي ألف وحده بداالها !! وكا إنت ماشالله علييييك ماصارلك 24 ساعه متهاوشين !!!!! على طول رديييت و حاجيييت !!!!! وين التعب ؟؟؟ وين ؟؟؟ يالله قووولي !
ضاري قام : شوووف ! إن ما تعدلت .. هههههههههههههههههههههههه !
بدر يحرك راسسه معصب : إستغفر الله إستغفر اللللللللللللله .. ( يسحب ضاري الي يالله يمشي و يتكلم بثقل )
يغطس راسه بالماي البارد و يطلعه مره ثانيه .. تم على هالحاله 3 دقايق ..
ضاري : بسسسسس .. بــ......... بسسسسس
بدر يهده ...
ضاري يحرك راسسه و ينفض الماي : خبل انت ؟؟؟
بدر : لا مو خبل انا صااحي انا ما أششـرب !!
ضاري يطق راسه : أستغفر الله شلوووون سويت جذي ؟؟ اشلووون ؟؟؟
..
بالكويت ..
أم فهد تبخر فهد : يعله سعيييد و مبارك و هنوده ماراح تلقى احسن من ولد خالتهاا !!
فهد " اممممممم شسوووي ؟؟؟؟ ياارب شسوووي ؟؟؟؟؟ يعني خلاااص ؟؟؟؟ ماكو أمل كلش ؟؟؟ "
أم فهد : جنك البخت اسمالله عليييك .. بسم الله لا اله الا الله !!!
فهد " ومريييـم؟ شبتكون ردة فعلها ؟؟؟ اكيد بتقول اني أقص عليهاا ؟؟؟؟ "
أم فهد : يله عقبااال ما نشوووف عيالك و عيال عيالك هههه والله وكبرت يا فهيد !
فهد " اااخ .. ياليتني قبل لا اقول لامي مت !!! أو ع الاقل حسبتهاا !!! خلاااااااااااص ؟؟ خلااااااااااااص ؟؟ "
أم فهد : يله حبيبي اركب السيااره ..
فهد يمشي " ومريم ؟؟ بتكوون لغيري ؟؟؟؟ وانا ؟؟؟ لـ ... غيرهااا ؟؟؟ "
وصــلــوووو بــيــــت أم مـــبـــارك ..
,,
مريم كانت نايمه و عواش و مناوي يسولفون بصوت واطي , همس !
( مريم لابسه اسود : فهوووود ؟؟
فهد : هلا
مريم : صج بتتزوجني ؟؟
فهد : ايييييييي حبيبتي صج
مريم : متى ؟؟؟
فهد :اذا هند رضت اتزوجج !
مريم : هنننند ؟؟؟؟ ليش انت متزوجهااا ؟؟
فهد : لأ اهي تزوجتني !!!
مريم : لمستها ؟؟؟
فهد : مجبوووور لاني لو ما لمستها بتطلقني حياتي
مريم كانت تضحك تضحك تضحك ..
مريم : خبل انت ؟ هههههههههههههههه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه اييي
فهد يدني لها : تعالي تعالي يمي ( يبتسم )
وكان السرير ابيض !!!!
مريم نامت يمه و لمته !
وميتييييييين ضححك )
فجأه صرخت : هنننننننننند , فهــــــــد !!!!!!!!!!
عواش : بسم الله علييييج مريومه شفيج ؟؟؟
منى : شصايرلج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم ماتت بجي : ( قالت لمنى الحلم ) ..منى شصاير ؟؟؟ قوليلي ..
منى توترت : مو صااااير شي !!!!
مريم تبجي : قوووووولي شصاير ؟
منى : الله يهني سعيييد بـ سعيده !!!!
مريم انهارت : هند صح ؟؟؟؟
منى : وحده من قرايبه !!!!!
مريم تبججي بصراخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ .. لاااااا لاااااااا مستحيييييييييييل , جذب صح ؟؟؟؟
قووولووووو ان حلمممممم قووووولوووووو
..
بعد ما تمت الخطبه بشكل رسممـي ,
فهد " اممممم ماقدر اتم على هالحال !! واستسلم لهالواقع بكل سهوله !!!! بكلم خالتي ام مبارك ! يمكن تتفهم الوضع ! و يمكن لأ !!!! يمكن تفهمني غلط وتعاااند !!!! اقوولها ولا لا ؟؟؟ اقوولها ولا لا ؟؟ اممم اقول ؟؟ قررت إنـي ................. "
فهد : خالتي ممكن شوي تيين على صوب ؟
ام مبارك : اووك من عيووني
( راحو على صوب )
فهد : اممم بصراحه خالتي ودي أكلمج بموضوع !!!
ام مبارك : هلا يمه ؟؟
فهد : اممم ............... ( نطروني بالبارت الياي )