MalSoOoNa
New member
- إنضم
- 10 يوليو 2008
- المشاركات
- 964
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
مشاعل انفجرت في هاللحظه: وقحه بعينك
وعطتها اقوى كف خذته بحياتها حتى انها شهقت من قوته
اميره ويدها على خدها ردت الكف باللي اقوى منه: انا تضربني يا حقيره يا نصابه
مشاعل بدت توجهه لها ضربات من كل جهه والصراخ يعلى اكثر واكثر وكل وحده تفضح الثانيه..
نوف جالسه تدور بطفش " يسلام الحين بيوصلهم يقاله نخوه مالت انا اوريه بس عشانها بنت لو حرمه ما فكره يوصلها اوريك يا حميد اوريك"
سمعت صراخ ما تدري من وين اتصلت على طول على مها
نوف بعجله: مها تعالي بسرعه صوت اختك واصل اخر الديره
مها واهي تسرع: وينك فيه
نوف: ويني فيه يعني وين عند المسبح تعالي بسرعه يوووه يووه تناشبووو ولعت نااار
مها تسمع مثل الاطرش بالزفه: ش تقولين وش ولعو وتناشبو
نوف قبل ما تسكر: الحقي بس.. يا تلحقين يا ما تلحقين.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام احمد: تفضلو على العشى خلونا نخلي المعاريس ياخذون راحتهم شوي
وفي ظرف دقايق فضت الغرفه وسكرت ام نواف الباب عشان يتكلمون على راحتهم
حست الوقت يمر عليها سنين سكوته استغربته كانت تظن انه من النوع اللي يحب الكلام
حس سكوته طول ولا زم يقطع هالسخافه لان مي مالها ذنب ولازم تحس انه مهتم فيها وانه فرحان بزواجهم بس صعب عليه يشيل رزان من راسه وببرود: كيفك؟؟
مي " ياسلام من اولها كذا وش بقى لبعدين لله يعيني وش حطيتني فيه يا يبه حرام عليك"
مي بنفس البرود: بخير الحمد الله
نواف بلهجه جاده: ممكن تعطيني رقمك؟؟
مي كان ودها تقوم وتخليه على هالاسلوب الجاف بس عطته رقمها بستسلام
نواف يوقف: انا استأذن وبكلمك قريب ان شاء الله
مي" عمرك ما اتصلت يعني بمووت عليك انا"
مي بجفاف: براحتك
نواف ماكان وده يبده حياته بمشاكل سحب نفسه من الغرفه بكل برود
حطت راسها بين يديها ومسحت دمعه قهر تخيلت كيف بتعيش معاه اكيد هذي شخصيه نواف الحقيقه بس ليش كان يسوي معاي هالحركات اذا ما يبيني يارب وفقني معاه خلاص مصيري انربط فيه"
***********************************
جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
:في
طاح جوالها وتفكك لميون قطعه استحت من نفسها كيف خلته يناظرها كذا
كان اعجابه فوق الوصف كل هالتغير لمين صار يا في لي والا لغيري نزل بهدوء وبدى يجمع قطع الجوال قطعه قطعه واهي تحس انها متشنجه..
صحت من افكارها وراحت تركض بسرعه
صرخ من وراها:والجوال يا حلووه
في وقفت ما تدري تسفهه وتروح والا ترجع وتاخذ الجوال قررت ترجع وتاخذه ولا لو شافه احمد معاه وش بيقول عنها رجعت وسحبت الجوال
واهو ميت ضحك وماسك نفسه حاس بتوترها الغريب ووجهها اللي تحول لميه لون من الاحراج سحبت الجوال وكان ما سكه بقووه
رفعت عينها بعينه: اتركه
زياد رد عليها ببتسامه خبيثه: المره الجايه انتي اللي بتترجيني
في بحقد: انا اترجاك
زياد: تترجيني اجي اخطبك من ابوك والوقت بيننا
في بقهر: نشوف سحبت الجوال وتركه بسرعه ورااح
صارت تمشي واهي حاطه يدها على قلبها تتحس دقاته اللي ما تدري وش يصير فيها لما تكون حوله احساس غريب وخوف اغرب قطع تفكيرها الاصوات والصراخ اللي تسمعه..
راحت بسرعه وشافت مشهد ما تدري تضحك والا تعصب مشاعل ماسكه شعر اميره واميره ماسكه يد مشاعل وتبي تعضها ومها ونوف في النص والطق كله يتوزع عليهم
مشاعل بألم: يدي يدي يا حقيره اتركيني
اميره وجهها معبس: شعرررري شعري يا حقووده فكيني والله لوريك.ز
راحت بسرعه ودفتهم عن بعض في بتعصيب: انتي وياها خير تبون تفضحونا وصلت اصواتكم للجيران
مشاعل تمد يدها تبي توصل لأميره: انتي وش تبين الحين وخري عن وجهي
في بنبره جديه : انتي ما ابي اسمع صوتك وانتي الثانيه يله روحي رزان مغمى عليها ويبون يوصلونها المستشفى
اميره نغزها قلبها لما سمعت بتعب رزان كانت طول الوقت كانت شاكه بس ساكته لان رزان طول الوقت تنفي وترفض..
مسكت جوالها اللي على العشب وراحت وقبل ما تبعد بصوت عالي قالت: بيني وبينك الوقت يا شعووووله ان ما خليتك تعضين اصابعك ندم مو انا اللي ينعلب علي انا العب ولا ينعلب علي فااهمه...
وتركتها في عز ثوره ثورتها : رووحي عني يله كلكم
مها مسكت كتفها: قولي لي وش صار يمكن اساعدك
وخرت يدها بقووه: انتي لا تكلميني بس بعدووو اتركوني لحالي يللله
في بحتقار: من دون صراخ يا قلبي رايحين
نوف: يله يا مها خليها تهدى
مها راحت مكسوره الخاطر: اوكي
**************************^%%%%%%%%%%%%%
اميره وصلت لهم بسرعه البرق وشافت رزان على الكنبه وجمبها منال وام احمد وام نواف..
منال: وينك طولتي
اميره وباين شكلها حووسه: لا بس ضعت شوي
منال بستغراب: وش صار لك
اميره تحاول تعدل شكلها: ولاشي يله خلونا نوديها ما صحت لحد الحين
ام نواف بخوف: لا والله حاولنا وما صحت الله يستر
منال وقفت: انا بروح معاها
اميره بترجي: لا انا بروح والا ما اكفي
منال : الا تكفين وتوفين بس طمنينا تكفين
اميره ان شاء الله..
شالوها وركبوها السياره.&&&&&&&&&
مشاعل حطت وجهها بين كفوفها ومسحت دمعه حستها ضعفت اول مره تنقهر من شخض كذا يمكن لانها حرقت قلبها واكتشفت حقيقه فهد كل كلامه لها كان مجرد كلمه بسيطه كذبـــــه
مشاعل" مو انا اللي اضعف واحد بداله عشره وسعد ما راح اتزوجه طول عمري اتحكم بحياتي مو ابوي السكران طول عمره يجي يحدد لي حياتي ومثل ما خليته ينجبر يخطبني بخليه ينجبر يفسخ خطبته يقاله مسوي شهم قدام ابوي ان ماخليتك تندم على الساعه اللي فكرت تخطبني فيها ما اكون شعوووله وخطتي ببدى فيها من بكرا "
&*(((((في السياره)))))))*&
كانت اميره تحاول وتحاول تصحيها ودموعها تنهمر انهار خاايفه يكون موتها قرب والا شي اعظم من الموت بالنسبه لها تترجى ربها يكون ظنها خاب هالمره بس احساسها يقولها العكس..
اميره تمسح دموعها: رزاان تكفين اصحي اصحي
كملت:تكفوون بسرعه احسها خلاص ماتت
زياد بتوتر: يا اختي لو اسرعنا اكثر من كذا احنا اللي بنموت مو اهي خلاص قربنا لا تخافين وصلنا
اميره لاحظت رموش رزان تهتز كانها تحاول تفتح عيونها وموقادره بعد جهد فتحتها وتحس جبال الدنيا عليها وراسها يلف فيها وجسمها مخدر وثقيل والم في بطنها لا يتحمل مثل سكاكين تقتلها ببطأ: وين انا ويني فيه
اميره بغت تموت من الفرحه: الحمد الله على سلامتك كذا تخوفيني بنروح الحين المستشفى عشان نتطمن عليك
من سمعت كلمه مستشفى واهي داخله في حاله هستريه من الصياح والصراخ لدرجه خوفت فيها احمد وزياد حسو انها بتموت خلااص..
رزاان واهي تبكي مثل المجنونه: ودوني البيت ودوووني والا رميت نفسي من السياره بسررعه
اميره تحاول تهديها: خلاص طيب بنروح البيت اهدي اهدي
رزان لازالت بفنس الحاله: لا تكذبين يله وصلوني الحين يلللله
احمد بخوف مو طبيعي: خلاص والله بنوصلك البيت خلاص مافي مستشفيات
بدت تهدى لما وصلت لحيهم وشافت باب البيت نزلت بسرعه بدون ما تقول ولا كلمه
اميره انحرجت منها وقبل ما تنزل: مشكور يا احمد ويا زياد تعبناكم معانا
احمد: ولا يهمك احنا اهل بس طمني الاهل عليها
اميره:ان شاء الله مع السلامه
احمد: فمان الله
*******&&&&&&&*******&&&&&&&&&********
بعد التعب اللي سووه واهم يبعدون مشاعل عن اميره
مها تجلس بصعوبها على الكرسي: ااه يا رجلي وظهري الله ياخذها اميره كسرت ظهري
نوف بنفس التعب: ايه والله واختك ما قصرت فيني
في جالسه بس كانت سرحانه...
ومي مو احسن منها حاله شايله هم زواجها اللي من اوله باين فشله وشايله هم نتيجتها ونسبتها اللي بتطلع بكراا
مها: وش فيكم ساكتات
في بطفش: راسي يعورني وكل شي يعورني وشايله هم النسبه الززفت بتطلع بكرا والا ناسيه
مها:اهاا ايه صح بالتوفيق ان شاء الله
نوف:هههههههههههههههههه ضحكتني عز الله نجحنا انا اهلي منعو عني ثلاث محاولات انتحار ناجحه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته
وعطتها اقوى كف خذته بحياتها حتى انها شهقت من قوته
اميره ويدها على خدها ردت الكف باللي اقوى منه: انا تضربني يا حقيره يا نصابه
مشاعل بدت توجهه لها ضربات من كل جهه والصراخ يعلى اكثر واكثر وكل وحده تفضح الثانيه..
نوف جالسه تدور بطفش " يسلام الحين بيوصلهم يقاله نخوه مالت انا اوريه بس عشانها بنت لو حرمه ما فكره يوصلها اوريك يا حميد اوريك"
سمعت صراخ ما تدري من وين اتصلت على طول على مها
نوف بعجله: مها تعالي بسرعه صوت اختك واصل اخر الديره
مها واهي تسرع: وينك فيه
نوف: ويني فيه يعني وين عند المسبح تعالي بسرعه يوووه يووه تناشبووو ولعت نااار
مها تسمع مثل الاطرش بالزفه: ش تقولين وش ولعو وتناشبو
نوف قبل ما تسكر: الحقي بس.. يا تلحقين يا ما تلحقين.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام احمد: تفضلو على العشى خلونا نخلي المعاريس ياخذون راحتهم شوي
وفي ظرف دقايق فضت الغرفه وسكرت ام نواف الباب عشان يتكلمون على راحتهم
حست الوقت يمر عليها سنين سكوته استغربته كانت تظن انه من النوع اللي يحب الكلام
حس سكوته طول ولا زم يقطع هالسخافه لان مي مالها ذنب ولازم تحس انه مهتم فيها وانه فرحان بزواجهم بس صعب عليه يشيل رزان من راسه وببرود: كيفك؟؟
مي " ياسلام من اولها كذا وش بقى لبعدين لله يعيني وش حطيتني فيه يا يبه حرام عليك"
مي بنفس البرود: بخير الحمد الله
نواف بلهجه جاده: ممكن تعطيني رقمك؟؟
مي كان ودها تقوم وتخليه على هالاسلوب الجاف بس عطته رقمها بستسلام
نواف يوقف: انا استأذن وبكلمك قريب ان شاء الله
مي" عمرك ما اتصلت يعني بمووت عليك انا"
مي بجفاف: براحتك
نواف ماكان وده يبده حياته بمشاكل سحب نفسه من الغرفه بكل برود
حطت راسها بين يديها ومسحت دمعه قهر تخيلت كيف بتعيش معاه اكيد هذي شخصيه نواف الحقيقه بس ليش كان يسوي معاي هالحركات اذا ما يبيني يارب وفقني معاه خلاص مصيري انربط فيه"
***********************************
جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
:في
طاح جوالها وتفكك لميون قطعه استحت من نفسها كيف خلته يناظرها كذا
كان اعجابه فوق الوصف كل هالتغير لمين صار يا في لي والا لغيري نزل بهدوء وبدى يجمع قطع الجوال قطعه قطعه واهي تحس انها متشنجه..
صحت من افكارها وراحت تركض بسرعه
صرخ من وراها:والجوال يا حلووه
في وقفت ما تدري تسفهه وتروح والا ترجع وتاخذ الجوال قررت ترجع وتاخذه ولا لو شافه احمد معاه وش بيقول عنها رجعت وسحبت الجوال
واهو ميت ضحك وماسك نفسه حاس بتوترها الغريب ووجهها اللي تحول لميه لون من الاحراج سحبت الجوال وكان ما سكه بقووه
رفعت عينها بعينه: اتركه
زياد رد عليها ببتسامه خبيثه: المره الجايه انتي اللي بتترجيني
في بحقد: انا اترجاك
زياد: تترجيني اجي اخطبك من ابوك والوقت بيننا
في بقهر: نشوف سحبت الجوال وتركه بسرعه ورااح
صارت تمشي واهي حاطه يدها على قلبها تتحس دقاته اللي ما تدري وش يصير فيها لما تكون حوله احساس غريب وخوف اغرب قطع تفكيرها الاصوات والصراخ اللي تسمعه..
راحت بسرعه وشافت مشهد ما تدري تضحك والا تعصب مشاعل ماسكه شعر اميره واميره ماسكه يد مشاعل وتبي تعضها ومها ونوف في النص والطق كله يتوزع عليهم
مشاعل بألم: يدي يدي يا حقيره اتركيني
اميره وجهها معبس: شعرررري شعري يا حقووده فكيني والله لوريك.ز
راحت بسرعه ودفتهم عن بعض في بتعصيب: انتي وياها خير تبون تفضحونا وصلت اصواتكم للجيران
مشاعل تمد يدها تبي توصل لأميره: انتي وش تبين الحين وخري عن وجهي
في بنبره جديه : انتي ما ابي اسمع صوتك وانتي الثانيه يله روحي رزان مغمى عليها ويبون يوصلونها المستشفى
اميره نغزها قلبها لما سمعت بتعب رزان كانت طول الوقت كانت شاكه بس ساكته لان رزان طول الوقت تنفي وترفض..
مسكت جوالها اللي على العشب وراحت وقبل ما تبعد بصوت عالي قالت: بيني وبينك الوقت يا شعووووله ان ما خليتك تعضين اصابعك ندم مو انا اللي ينعلب علي انا العب ولا ينعلب علي فااهمه...
وتركتها في عز ثوره ثورتها : رووحي عني يله كلكم
مها مسكت كتفها: قولي لي وش صار يمكن اساعدك
وخرت يدها بقووه: انتي لا تكلميني بس بعدووو اتركوني لحالي يللله
في بحتقار: من دون صراخ يا قلبي رايحين
نوف: يله يا مها خليها تهدى
مها راحت مكسوره الخاطر: اوكي
**************************^%%%%%%%%%%%%%
اميره وصلت لهم بسرعه البرق وشافت رزان على الكنبه وجمبها منال وام احمد وام نواف..
منال: وينك طولتي
اميره وباين شكلها حووسه: لا بس ضعت شوي
منال بستغراب: وش صار لك
اميره تحاول تعدل شكلها: ولاشي يله خلونا نوديها ما صحت لحد الحين
ام نواف بخوف: لا والله حاولنا وما صحت الله يستر
منال وقفت: انا بروح معاها
اميره بترجي: لا انا بروح والا ما اكفي
منال : الا تكفين وتوفين بس طمنينا تكفين
اميره ان شاء الله..
شالوها وركبوها السياره.&&&&&&&&&
مشاعل حطت وجهها بين كفوفها ومسحت دمعه حستها ضعفت اول مره تنقهر من شخض كذا يمكن لانها حرقت قلبها واكتشفت حقيقه فهد كل كلامه لها كان مجرد كلمه بسيطه كذبـــــه
مشاعل" مو انا اللي اضعف واحد بداله عشره وسعد ما راح اتزوجه طول عمري اتحكم بحياتي مو ابوي السكران طول عمره يجي يحدد لي حياتي ومثل ما خليته ينجبر يخطبني بخليه ينجبر يفسخ خطبته يقاله مسوي شهم قدام ابوي ان ماخليتك تندم على الساعه اللي فكرت تخطبني فيها ما اكون شعوووله وخطتي ببدى فيها من بكرا "
&*(((((في السياره)))))))*&
كانت اميره تحاول وتحاول تصحيها ودموعها تنهمر انهار خاايفه يكون موتها قرب والا شي اعظم من الموت بالنسبه لها تترجى ربها يكون ظنها خاب هالمره بس احساسها يقولها العكس..
اميره تمسح دموعها: رزاان تكفين اصحي اصحي
كملت:تكفوون بسرعه احسها خلاص ماتت
زياد بتوتر: يا اختي لو اسرعنا اكثر من كذا احنا اللي بنموت مو اهي خلاص قربنا لا تخافين وصلنا
اميره لاحظت رموش رزان تهتز كانها تحاول تفتح عيونها وموقادره بعد جهد فتحتها وتحس جبال الدنيا عليها وراسها يلف فيها وجسمها مخدر وثقيل والم في بطنها لا يتحمل مثل سكاكين تقتلها ببطأ: وين انا ويني فيه
اميره بغت تموت من الفرحه: الحمد الله على سلامتك كذا تخوفيني بنروح الحين المستشفى عشان نتطمن عليك
من سمعت كلمه مستشفى واهي داخله في حاله هستريه من الصياح والصراخ لدرجه خوفت فيها احمد وزياد حسو انها بتموت خلااص..
رزاان واهي تبكي مثل المجنونه: ودوني البيت ودوووني والا رميت نفسي من السياره بسررعه
اميره تحاول تهديها: خلاص طيب بنروح البيت اهدي اهدي
رزان لازالت بفنس الحاله: لا تكذبين يله وصلوني الحين يلللله
احمد بخوف مو طبيعي: خلاص والله بنوصلك البيت خلاص مافي مستشفيات
بدت تهدى لما وصلت لحيهم وشافت باب البيت نزلت بسرعه بدون ما تقول ولا كلمه
اميره انحرجت منها وقبل ما تنزل: مشكور يا احمد ويا زياد تعبناكم معانا
احمد: ولا يهمك احنا اهل بس طمني الاهل عليها
اميره:ان شاء الله مع السلامه
احمد: فمان الله
*******&&&&&&&*******&&&&&&&&&********
بعد التعب اللي سووه واهم يبعدون مشاعل عن اميره
مها تجلس بصعوبها على الكرسي: ااه يا رجلي وظهري الله ياخذها اميره كسرت ظهري
نوف بنفس التعب: ايه والله واختك ما قصرت فيني
في جالسه بس كانت سرحانه...
ومي مو احسن منها حاله شايله هم زواجها اللي من اوله باين فشله وشايله هم نتيجتها ونسبتها اللي بتطلع بكراا
مها: وش فيكم ساكتات
في بطفش: راسي يعورني وكل شي يعورني وشايله هم النسبه الززفت بتطلع بكرا والا ناسيه
مها:اهاا ايه صح بالتوفيق ان شاء الله
نوف:هههههههههههههههههه ضحكتني عز الله نجحنا انا اهلي منعو عني ثلاث محاولات انتحار ناجحه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته