حسبتك عديم احساس صرت لي كل احساس<<<روايه روعه

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
&&وبدأت اللعبه&&
اول لفه طلعت على احمد ومي
احمد : ها ها ها ها والله لطلع روحك يا ميوييييييييييييه
مي بحسره:لا الله يخليك شي سهل
احمد بنظره شريره: طيب انا بطلب شي سهل وانتي تحبين تسوينه
مي فرحت: والله مشكور يا خوي يا حبيبي ايش
احمد ولسى نظرته شريره: ابيك تهزين خصرك عشر ثواني بس
مي ارتاعت: وشووووووووووو يا اللي ما تستحي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
خالد: ها يا مي الحلف حلف وانا بحسب لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مي مولعه : طيب يا احمدووه والله لردها بس ما اقدر اهز كذا لازم شي اسمعه
خالد بنظره شيطانيه : ولا يهمك
&&شغلها اغنيه ((ايظن)) عشان ما تجيب عذر قامت مي ووجهها مقلوب ميه لون من الاحراج بتهز خصرها قدامهم كلهم واولهم زياد بس حلفت ولازم انفذ شغل خالد جواله وحسب لها
خالد: واحد اثنين ثلاثه
مي متفشله: يله
وهزت خصرها والكل كان يصفق لها واهي بتموت من الحيا
خالد: عشره تفضلي هههههههههههههههههههههاي
مي: طيب انت وياه بيجي دوركم قريب
احمد":ههههههههههه يجيب الله مطر
خالد: يالله تفضل زياد لف
زياد: اوكي ها ها ها
**لفها طلعت الي يأمر زياد والي ينفذ في**
في وهي ماسكه راسها: خخخخ الله يعين
زياد وهو يرفع حواجبه وينزلها: لاتخافين انا رحوم مو زي حموده
في: يله تفضل اطلب
زياد : مو طلب بل هو سؤال جميل خفيف ولطيف هع وابيك تردين على قده
الكل: اوووووووووووه (لان الكل عارف زياد جريء بااسالته وفي اجرأ منه)
في: ماطلبت شي تفضل اسأل ههههه
زياد:انتي في حياتك احد
الكل: اوووووووووووووووووووووووه
في بكل ثقه: لا مافي ولاراح يكون فيه بدااا
الكل مستانس:اووووووووووووووووووووووووه
زياد: ممكن اعرف ليش
في تبي تقهره: اتوقع يحق لك سؤال واحد بس
زياد عطاها نظره حقد: صح واللعبه بأولها
في: ولا يهمك جالسين لحد الصباح
زياد:جالسين جالسين
مي تغمز لنوف وتتحرك شفايفها:واللللللله احلى جلسه
نوف بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
خالد: خير انتي انهبلتي
نوف ترد من دون نفس:لا ما انهبلت لفها بس لفها
خالد:وهذي لفه
___والعلبه تدوووووووووور والعيون كلها تدور معاها وقفت اخيرا على مشاعل وزياد___
الكل :اووووووووووووووووووه
زياد: خير انتو كل ما طلعت علي قلت اووووووووووه
خالد: ياخي سوقك ماشي استانس ياعم
زياد:هههههههههههههه طيب
مشاعل بنظرات ترقب : تفضل يا زياد والا ما عندك سؤال تتحفنا فيه
زياد بعد كنت بخف عليك بس اذا هذا اسلوبك طيب شغلك عندي: مشاعل سؤال بسيط
مشاعل بغرور: تفضل
زياد: انتي ليش تصرفاتك تصرفات حقيره؟؟
لحظه صمممممممممممممممممممممممت
مشاعل مو مصدقه وش قال:......................
الكل ساكت ينتظر جوابها الكل عارف اسلوب مشاعل وطريقه تعاملها مع الناس اللي ما تعجب احد انتظااار طال
مشاعل بقرف: وهذا سؤالك
زياد واهو حاط عينه في عينها يبي يكسر خشمها: ايه ولا عندي غيره ولو سمحتي ابي جواب
مشاعل : يمكن لاني اخذت الحقاره منك
زياد اعجبه جوابها: والله كفوو اذا ماخذته مني فأنتي ام الذوق
خالد يبي يلطف الجو اللي صاير الشرارات تطير فيه طيران: ايوه يا شباب عاملين ايه بابا فين بابا هنا هنا هوو نبي نكمل يا شباب
زياد وعيونه ما نزلت عن مشاعل: كمل وش ورانا
مشاعل بنظرات حقد لزياد: جالسين يا خالد جالسين
في ومي ونوف كانو مبلمين ولا تكلمو ولا كلمه لان الجو كان حامي بين هالاثنين وكل واحد يستنى من الثاني كلمه عشان ينفجر بس لحد الحين الاعصاب ممسوكه ومافي اشياء تطير في الهوا شعر يدين رجلين>>>>>تستخف دمها الاخت
كملت اللعبه في جو كله قطرات ندى مليان رومانسيه لناس ومليان توتر لناس ثانيه اجواء غريبه حلوه بنفس الوقت سؤال بجواب مضى الوقت لحد ما
ابو احمد بصوت عالي:يا ااااااااااااااااحمد
احمد بصوت اعلى: سم
ابو احمد: يله يا بوي مشينا قول لامك وخواتك يتجهزون
في الخيمه_
ابو فهد: اجل مشيالك
%%في الملعب وعز الوناسه واللعب رجع احمد __يله شباب بنمشي
خالد بقهر: حسافه توها اللعبه تحلوووو
في: من جد لسى باقي عندنا اسئله ما نسألت _كانت تناظر زياد بناظرات خلته يبتسم
مشاعل بغرورها المعتاد: مها يله قومي خلينا نروح لبيتنا انا طفشت هنا
في: والله واحنا بعد من بعض ناس
مشاعل التفت عليها وبحقد: من قصدك
في برد قوي: اللي على راسه بطحا يا قلبي يحسس عليها
نوف خوافه ما تحب المشاكل: قولو لا اله الا الله
في ومشاعل : لا اله الا الله
خالد: يله نوف تبين تروحين مع ابوي والا تجين معاي
نوف: لا بجي معاك
قام الكل وانتشرو يجهزون نفسهم عشان يطلعون من الاستراحه
%%مي كانت في عالم ثاني دنيا غريبه كانت تحب هالمكان من زمان بس صارت تحبه اكثر بعد ما صارت لها مواقف حلوه مع شخص تحبه ويمكن تموت على الارض اللي يمشي عليها طايره في عالم وردي خيالي ماشيه وكأن المسافه اميال والوقت والدقايق تمر عليها دهور بس ودها لحظاتها معاه تنعاد والا حتى الوقت واللحظه توقف%%
في دخلت جو غريب اول مره تحس بأحاسيس كانت تتكلم عنها اختها مي عن الحب وعن عوارضه حست فيها بس الى الحين مو مستوعبتها او بالاحرى ما تبي تصدق
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري حبايبي بس مدرسه وحوسه دعواتكم لي اني انجح وربي يوفقني

سامحوني وعشانكم بحطلكم بارتين


ومشكورين على الردود والمرور

انها حبت شخص لانها شايفه كيف الحب معذب ناس واولهم اختها لانه مو حاس فيها لانه حب من طرف واحد
Ooنوف واحمد كل واحد منهم تمنى انه يطير بحبيبه يروح لدنيا بعيده في وقت قريب كل واحد منهم عبر عن مشاعره صرح باللي في قلبه واكتشف ان الطرف الثاني يبادله الشعور اه ما اجمل هذا الاحساس احساس كشروق شمس على شخصين تغيرت في ليله دنيتهم وعلاقتهم ببعض oO
Ouزياد وحاله ما يعلم فيه الا ربه تناقض فيض من المشاعر تجول في مخه احاسيس ما قدر يسيطر عليها زياد معروف بأنه ما يسلم قلبه بسهوله بس كيف انه يحب بنت وتدخل قلبه ثنتين غيرها هذا لا يقبله لا عقل ولا قلب بس حط في باله خلود اول لازم يخلص موضوعه معاها يا انها تكون له شريكه درب وحياه يا انهم يتفارقون تاركين لبعض بصمات حلوه وذكريات احلى يحملونها باقي العمرOO
&&بعد ما دخلو الشباب السيارات عشان يركبون اهلهم ويتوكلون على الله&&
نوف جالسه تناظر شالها الزهري ريحته ينبض بها قلبي افداك بكل ما املك : ه ا نعم
مي: بسم الله عليك يله خالد يقول وينها والا بمشي عنها
نوف ارتاحت ان مي ماخذت بالها من الشال: ها ايه طيب يله قولي له جايه بس بروح اشرب مويه من المطبخ
مي : طيب استعجلي تراه ذبحني اتصالات
نوف ما كانت رايحه تشرب مويه مثل ما قالت احمد مرسل لها مسج يقول
تعالي في المطبخ قبل ما تطلعين ابيك ضروري
حيبيب قلبك حمودي
ضحكت من قلب عليه يدلع نفسه بعد اروح اشوف وش يبي مني
دخلت المطبخ وكان هدوء الكل ركب سيارته وناوين يمشون
: عرفتك ما ترديني
نوف بخوف وخجل: ما قدرت يله وش تبي مني تأخرت خالد بيذبحني
احمد واهو يقرب منها: يخسي يلمس شعره منك وانا موجود اذا راح انا موجود اذا ما كفتك سيارتي احطك بعيوني واسكر عليك
نوف بخجل بعد ما استوعبت الكلام: اذا ما كفتني سيارتك وش شايفني دبه مثلك
احمد ما قدر يمسك نفسه وضحك عليها دايم تفهم غلط:ههههههههه الله يقطع بليسك يا نوف
نوف ياحلو اسمي منك تسوي نفسها معصبه :اجل انا دبه >>ومدت البوز
احمد يبي يحرجها عطاها ابتسامه:يا عيوني انتي والله لو انك دبه وما تدخلين من هالباب >>واشر على باب المطبخ>> انا راضي وعاجبتني
نوف طاااح وجهها اه من كلامه حلوو: طيب وش تبي >>تبي تصرف الاحراج
احمد واهو يطلع من جيبه ورقه: خذيها واذا رحتي اقريها على راحتك
نوف طيرت عيونها على الورقه: ايش هذي
احمد برومانسيه: هذا شوي من اللي بقلبي
نوف من الاحراج طارت بتطلع من الباب وقف : لحظه استني
نوف طلعت راسها من الباب: نعم
احمد: الله ينعم عليك بس >>>شال طرحتها من الارض وشمها
نوف ما قدرت تسوي شي غير انها راحت تسحبها منه وانحاشت سرعتها مليون
احمد منجن عليها وعلى هبالها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعني على هبالها بس تجنن
نوف كانت طايره مو مصدقه ان احمد يحبها الا باين عليه يموت فيها مثل ما اهي تحبه خذت شنطتها اللي كانت مستحيل تنساها في اغلى شيين عندها شاله ورقه من ريحته طارت ركبت سياره خالد
خالد معصب: لا وش رايك تطولين زياده وش رايك
نوف مو معاه سرحانه اذا صح الوصف طايره بالهوا:..............
خالد ولع : اكلمك وش فيك ما تردين
نوف اخيرا انتبهت: ها معاك اسفه والله اسفه
خالد هدت اعصابه شوي ما يحب احد يخليه يستنى مثل السواويق: اوكي بس لا تتعودينها
نوف:هههههههههههههههههه مشكور
خالد : ولا يهمك يله مشينا
نوف: مشينا
دق جوال نوف
نوف: هلا فوفو
في: يا الدبه وشلون تطلعين قبل ما اودعك
نوف تستهبل: والله خالد عصب علي >>تناظره وتضحك
في: انا اوريه خالد>>نوف السوسه كانت حاطه سبيكر
خالد: ها يا فيوووو وش بتسوين
في ارتاعت: يمه من وين طلعت انت
خالد بخفف دمه: طلعت من الارض شايفتني فقع طالع من بطن امي خخخخخخخخخخخ
في: هه تخفف دمك يا خوي
خالد بثقه: دمي خفيف من يوم يومي
في تبي تتدلع على نوف: انا زعلانه منها لا تخليها تكلمني
نوف تبي تراضيها: فيووويوو
في بدلع: نعم اصلا ما ابي اكلمك
نوف: لا تزعلين تكفين قلبووو انتي
في بدلع: طيب
نوف: انشاء الله اشوفك قريب
في بستغراب: تونا شايفنكم وين قريب معه
نوف: ليش ما دريتي ان نهايه الاسبوع بنروح الدمام
في استانست بهالخبر: من جدك
نوف: ايه والله توه ابوي يقول للرجال
في تحمست: ايوه
نوف تكمل كلامها: ايوه وخلاص اتفقو الاربعاء نمشي مع بعض حتى عمي ابو سعد بيجي معانا
في راح فكرها مع زياد يعني بيكون قدامها ما تبي تشوفه ما تبي: اييه اوكي يله مع السلامه
نوف : شف شف
خالد: نعم
نوف: لا اكلم نفسي
خالد ببلاهه: خخخ طيب
نوف تكلم في: والله اللي ماخذعقلك
في توها تصحى من سرحانها: اجل انتي
نوف فهمت انها ما تبي تفتح الموضوع قدام خالد حبت تسكر الموضوع:اوكي اجل اشوفك الاربعاء بااي
في: اوكي
خالد بصوت عالي: وسلمينا على ميويه
في: يوصل ابو خلود
نوف: مع السلامه قلبو
&&خالد اول واحد مشى للرياض لان كان عنده موعد مهم بنعرفه بعدين والباقي على وشك يطلعون من الاستراحه&&
ركبت مها ومشاعل ومتعب سيارتهم الجمس يستنون ابوهم وامهم اللي جالسين يسولفون
مشاعل بطفش: اف متى يخلصون اهلكم متنا برد
مها هاديه على غير العاده: اهلكم مو كنهم اهلك بعد
مشاعل بنفس الطفش: اهلكم والا اهلنا ما تفرق يله نبي نروح البيت تراني قرفت من هالاستراحه ومن هالعايله كلها
متعب يناظر اخته نظرات استحقار: اقول ليش ما تنطمين وتحترمين نفسك
مشاعل تصرخ: وانت وش دخلك بزر وتتكلم
متعب بنبره استهزاء: شوفو من يتكلم على الاقل توني اتأكد اني اكبر منك بعقلي يا ذكيه>>>وعطاها ظهره
مشاعل بغت تنفجر منه: اقول بس اسكت>>>>>>>>>صك البزر اللي مو عاجبها عليها
مها كانت في عالم ثاني اه منك يا خالد وش سويت فيني غيرتني بأسلوبك معاي ما توقعتك كذا ابدا وكل الكلام اللي يقولنه عنك غلط في غلط
مشاعل واهي تعطي مها كوع في جنبها: انتي وسرحانك هذا مو عاجبني لي انا وياك جلسه طويله بس خلينا نوصل البيت
مها بألم: أي عمى عورتيني وبعدين ما بيني وبينك كلام

مشاعل : وليش وش اللي تغير
مها واهي تلعب في الخاتم اللي بيدها: اشياء كثيره
مشاعل تحاول تسحب منها الكلام:اشياء مثل
مها لاحظت طريقه اختها تبي تسحب منها كلام ماتبي تقوله:قلتلك اشياء وبس
مشاعل طفشت من اختها راحت حطت أي بود في اذنها وجلست تتسمع على اغاني فيه تركت مها في عالم رمادي تدور فيه على نور يمكن كان خالد بالنسبه لها هذا النور اللي بيطلعها من الظلام اللي اهي عايشه فيه الحين يارب ياخالد تكون حاس فيني يارب&&
ابواحمد واقف عند سيارته يكلم ابوفهد: ها ياابو فهد اتفقنا
ابو فهد : خلاص يا خوي اتفقنا
ابو احمد: انا قلت لابو سعد وماراح يروح عنده عرس واحد قريبه ملزم عليه يجي وما قدر يتهرب يقول يمكن يلحقنا بس زياد ولده بيجي معانا
ابو فهد: خلاص الله يكتب اللي فيه الخير
ابو احمد:وابو ماتعب بيجي انشاء الله وانا بقول لعبد العزيز اذا يقدر ياخذ اجازه ويلحقنا
ابو فهد: خلاص انا بدق على فهد بعطيه خبر اننا جاين عشان يحجز لنا كم شقه
ابو احمد: خلاص توكلنا على الله يله فمان الله
ابو فهد: فمان الكريم
**في جهه ثانيه من الاستراحه**
ام فهد: ها يا ام احمد بتكلمين البنت
ام احمد بتردد: والله مدري احسها لسى صغيره
ام فهد مع محاوله اقناع: لا صغيره ولا شي ما بقى شي وتخلص توجيهي تتزوج واهو ما عنده مانع يخليها تكمل
ام احمد بتردد واضح: خلاص يصير خير لازم اكلم ابوها اول وبعدين اكلمها ما ابي افتح عيونها على الموضوع يصيير خير
ام فهد : طيب اسأليه وقولي لي لا تتأخرين على الحرمه
ام احمد: طيب يله فمان الله
ام فهد: فمان الله
**انطلقت كل العوايل لبيوتها على امل انهم يلتقون يوم الاربعاء في رحله للمنطقه الشرقيه **
في بيت ابو فهد%%
نوف كانت تستنى على نار كان خالد جمبها طول الوقت سوالف وضحك بس اهي تبي توصل البيت بسرعه البرق تبي تشوف احمد وش كاتب هل صدق جزء من احساسيه لي مكتوبه في هالورقه الحمد الله ان صبري عليك جا بفايده يا احمد حاس فيني الله يخليك لي
نوف طارت على غرفتها قفلتها ولعت ابجورتها عاشت بجو هادي شغلت الاستريو حقها على اغنيه ((عشان الحب))لراشد الماجد لانها تعشقه ومجمعه كل سيدياته الجديده والقديمه غيرت بجامتها ولبست قميص قصير وعليه دبدوب زهري وفكت شعرها الحريري وطلع شكلها كيوت جهزت نفسها تقرى وش اهدها من كلام وكلمات حب من احمد فتحت رسالته بهدوء غريب
طررررررررررررررراخ
نوف بخوف ونفسها سريع : ميــــــ يين
خالد: انا خااالد افتحي
نوف من صوت متقطع: ووش تبي روعتني ما تعرف تطق الباب زي الناس
خالد: طيب اسفين افتحي
نوف فتحت له الباب: نعم
خالد ببتسامه غبيه:نعامه ترفسك
نوف : الحين صاجني وجاي غرفتي ليش
خالد بنظره جديه: كنت بسألك عن شي
نوف بهتمام غريب اول مره تلاحظ اخوها يقلب جد بهالسرعه: طيب سكر الباب وتعال
خالد سكر باب الغرفه وجلس على الصوفا كبيره ومنفوشه ولونها احمر بعد ما تنهد واخذ نفس عميق: نوف ابي اسألك عن مها كم سؤال
نوف لاحظت جديه اخوها: طيب تفضل تبي تسأل عن ايش
خالد وعيونه تدور في الغرفه يدور نقطه يركز عليها عينه عشان يتجنب يحط عيونه في عيون اخته: نوف وش رايك بمها
نوف بستغراب: من أي ناحيه
خالد لازال مركز عيونه على نقطه في سقف الغرفه: من كل النواحي
نوف رفعت رجليها على السرير تربعت : بصراحه كالشكل مها تعتبر احلى بنت في العائله
خالد رفع عيونه : .......
نوف تكمل كلامها: ايه حتى احلى مني ومن مي وفي بس مي وفي شخصياتهم تكمل جمالهم بس مها....
خالد بنتظار: ايييه
نوف : مها شخصيتها مش ولابد يعني
خالد لاحظ تردد اخته: ايه كملي الكلام بيني وبينك
نوف ارتاحت شوي : يعني تعاملها معانا مو حلو على الاقل اهي احسن من مشاعل الله ياخذها ما اوطنها في عيشه الله مشكلجيه وحسوده ووحده
خالد مع تكشيره: وحده ايش
نوف بخوف: الله يستر عليها وعلينا
خالد ما حب يشكك اخته في شي: طيب مشكوره على المعلومتين اللي مالهم فايده
نوف انقهرت : مالت عليك الشره مو عليك الشره على اللي دخلك
اصلاااا
نوف مسكته من كشته وسحبته اهو يصرررخ : اييييييييي يا الدب فكيني اييي يمه الحقيني
جت ام فهد طااايره : عمى وش صاير
نوف: ولدك صاير وقح
خالد بتألم : أي أي يمه خليها تفكني عندي طلعه شباب خربت التسريحه
ام فهد تضحك وتندب على حال ولدها: وش تسريتحه يا حسره كلها كشه لا راحت ولا جت
نوف فرحانه: تعيش امي اخيرا اا
خالد بألم وجهه مليون لون: طيب يمه هذا كلامك ضحكتي بنتك علي وانتي فكيني عجبتك اشووووووووووف
نوف تذكرت الورقه: يلللللللله اطلع>>دفته برا الغرفه وسكرته
رجعت لعالمها لاحمر نوف معروفه بنت قمه الرومانسيه ممكن تسوي جو وخيالها تدخله في كل اجزاء حياتها فهذا العالم الاحمر من خيالها فتحت الورقه بكل هدوء


Oo. سيده قلبيOo
اتعبني التفكير من وين ابتديك وشلون ابكتب ما يجملني معاك
يا زهره الريناد يا خوفي عليك خايف عيون الوقت يغريها بكاك
يا غايبه وينك بضمك واحتويك بسقيك من نبعي غلا واشرب غلاك
انتي لوحدك بالهوى مالك شريك ياسيده قلبي عسى قلبي فداك
تجرين في دمي مثل جرى السليك لامن جرى ياعنتره وصلو عداك
كلك على بعضك كذا مفتون فيك اقسى علي مسامحك يسعد مساك
دام الحنايا شعب ما غيري مليك تبدى لك الطاعه وتبحث عن رضاك
ما ابيك تبدين الندم لا..لا ماابيك الا بخير وصدري والدافي سماك
يا نجمتي والدمع ساهر يحتريك ماليله خانك ولا ليله نساك
مره بغيت اجففه والثم يديك خفت اني اتعود ويقتلني شذاك
من يومها سربه على غصنك يجيك مثل العبير اللي يجيني من هواك
وانا ابتسم لك وارسمك بالشعر (هيك) ورده تذوب الوانها ورد بشفاك
ما انتي مثل غيرك على شان انتهيك قلبي شطب كل( الصبايا)وابتداك
بك الجاذبيه تجذب احساسي اليك اجيك ومتمغنط مبرمنجي وفاك
ان قلت احبك مثل حب والديك عز الله اني ما خذلت الاجفاك
لالا تظني عاشقك لحظه نسيك الا اذا ظلك نسي يمشي وراك
ياللي خذيتي القلب جاه الله عليك من وين ما رحتي خذي روحي معاك


احمد
للشاعر المبدع((منصور الحربي))
حظنت الورقه ما توقعت ان هالكلام احمد يكتبها لها طول عمرها تقرى كتابات احمد واشعاره لانه معروف بشاعر العائله تقرها لما تروح عند مي وفي بس ما توقعت ان هالابيات لها اهي حضنت مخدتها الحمراء ونامت مبتسمه...
في هالوقت في البحرين&&&
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في هالوقت في البحرين
خلود طلعت مع صديقتها فاطمه لمول السيف
خلود: ايه انا وصلت انت وينك اييوه عرفتوه خلاص استناك بالكوفي باااي
سكرت جوالها وجلست على طاوله
خلود واهي تتكلم وماسكه راسها وتخفي ألمها: ايوه كملي يا فاطمه
فاطمه انتبهت لشكل خلود التعبان: خلود لايكون رجعلك الصداع اللي يجيك العاده
خلود تحاول تصرف: ها لا بس الم خفيف مسكن وارتاح معاك نسيت العلبه بالسياره
طلعت فاطمه حبه مسكن وجابت لها علبه مويه كلت الحبه وارتاحت نسبيا: طيب قولي وش صار مع ولد عمتك
فاطمه مع تنهيده: وش اقول بس
خلود حز في نفسها انها ما تقدر تساعد صديقه عمرها: خلاص ارفضي ما يقدرون يزوجونك غصب احنا وين فيه
فاطمه بوجه مهموم: وش اقول بس انا قلت لا بس هالمجنون صاير في كل مكان القاه يدور وراي ما صرت ارتاح
خلود: كل مكان
فااطمه واهي منزله راسه: شوفيه جالس على الطاوله اللي جمبنا
خلود تفاجات: من جدك
فاطمه: ايه انتي عارفه البحرين صغيره وكل ما شافني واحد من اخوياه دق له وعلمه وجا نشب فيني كرهته اكرررهه
خلود قامت من الكرسي ناويه شر: طيب استنى هنا لا تلحقيني مو ناقصين فضايح
فاطمه: لالا وين بتروحين
خلود بنظره حازمه: بوريه ان الله حق لا تتحركين
وراحت تمشي في خطوات واسعه وثابته وكلها ثقه وقفت على الطاوله وضربت بيدها بقوه عليها: انت وبعدين معاااك
يحيى ارتاع: ايش من انتي الحين؟؟
خلود: انا صديقه فاطمه انت ما تستحي ما عندك ذره دم
يحيي واهو يقوم من كرسيه: انتي قلتيها صديقتها انا ولد عمتها
خلود: ولد عمتها بالاسم لانك واحد ما عندك كرامه البنت ما تبيك ما تبيك خلك رجال للحظه وفارق
يحيي يتكلم بثقه: انا باخذها غصب طيب باخذها
خلود:لانك مو رجال تاخذ وحده ما تواطن وجهك واسمعني زين ان شفتك وراها في مكان والله واللي خلقني على الارض لاخليك تندم على اليوم اللي امك ولدتك فيه
يحيي خاف شوي من تهديدها: يعني وش بتسوين
خلود عدلت وقفتها: لا تنسى انا مين انا خلود واخوي يشتغل بالشرطه تلفون واحد مني ينفونك بمكان ما يعرفه الجني الازرق وانتبه مني فاهم
عطته ظهرها ما خلت له فرصه يرد رجع يجلس على الكرسي ويعيد حسابته
رجعت عند فاطمه لقتها تترتجف خايفه انه يسوي لها شي
خلود:فاطمه قلبي وش فيك خايفه
فاطمه رفعت عيونها وحضنتها: خفت يسوي فيك شي
خلود بعدتها عنها : لا يا قلبي يخسي لا هو ولا ميه غيره يقدرون يلمسون شعره مني والا منك اح
فاطمه لاحظت وجهه خلود اللي تغير: وش فيك رجع الالم
خلود خلاص خلينا نجلس جلسو ورجعو يسولفون: خلود كنتي تكلمين مين
خلود انتبهت انها نست موعدها: هذا منصور
فاطمه تفاجات: وزياد
خلود بحزن: لا تذكريني فيه احبه وابي احرق قلبه مثل ما يحرق قلبي مثل ما حرق قلبي
فاطمه: يا حبيبتي مو كذاا تخونينه
خلود: اانا ما ابيه ولا ابي اسمع اسمه لا تذكريني فيه لا تذكريني
فاطمه لاحظت انزعاجها حبت تسكت:طيب طيب بنسكر السالفه
خلود : يكون احسن انا بروح الحين منصور يستناني
فاطمه : براحتك بس وصليني البيت اول
خلود : طيب يله
__وصلت خلود فاطمه بيتها وراحت مرت على بيتها تشوف اخوانها__
ابو خلود: وينك يا بنتي تأخرتي
خلود من طرف خشمها: وانت وش دخلك خلك عند عيالك احسن
**ابو خلود كان رجال طيب لا يشرب ولا حتى يدخن كان رجال يصلي يخاف ربه ومتقاعد وكل الكلام اللي تقوله عنه كذب كانت عارفه وش فيها خايفه تتقرب من الناس وتحبهم وبعدها تفارقهم بسهوله عن هالدنيا حتى ولو كان ابوها محد يدري بمرضها الا فاطمه صديقتها الروح بالروح كانت خلود نفسيتها مريضه تكذب وتنافق وقلبها كله طيبه مو فاهمه نفسها ليش تسوي كذا كله بسبب زياد زياد اللي حبيته سنتين وفي الاخير تركتني والله لاحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي**
ابو خلود: طيب يا بنتي لا تتاخرين اخوانك محتاجينك بعد امك مالهم غيرك يعطف عليهم ويشوف امورهم وخاصه اخواتك البنات
خلود حزنت على حال ابوها: طيب يبه بشوفهم بشوفهم وبطلع عندي موعد مهم
ابو خلود: طيب يا بنتي لا تتأخرين
خلود تركته وراحت شوف خواتها لقتهم نايمين غيرت ملابسها ورجعت تطلع عشان تقابل منصور
ركبت سيارتها شغلت اغنيه كان زياد يغنيها لها اغنيه ماجد المهندس اقدر
اقدر اتحمل كل شي يوقف دمي وما يمشي وخل عيني تزعل رمشي خل كل شي بيا يصير>>>>>>>خخخخخخخخخخ انتو كملوها

جلست تبكي على حالها اكثر شخص حبته في هالدنيا تركها لحالها تعاني مع غربه المرض مو غربه الوطن تعبت تكابر وتخبي المها وتوفت وابوها مريض وعمانها وما يشوفونهم الا في السنه مره كلهم تكرههم كلهم ما في غير عمها الوحيد لازم تكلمه وتوصيه على ابوها واخوانها تبكي على حسرتها مرضي وماله علاج ومابقى لي في هالدنيا غير وقت محدود اضيعه مع شباب وطلعات سخيفه اخر ايام عمري اقضيها في ما يذكروني الناس في الا بالشر لازم اتغير انت اللي غيرتني اول مره يا زياد ولازم بخليك تندم على اللي سويته فيني ما اقدر اتغير اللي طلبته مني صعب صعب مسكت جوالها ودقت على عمها علي
خلود بصوت فيه صيااح: هلا عمي
علي: هلا والله بخلود
خلود بصوت حزين: هلا بك
علي حس ببنت اخوه لان ما في فرق بينها وبينه بالعمر الا خمس سنين علي رجال يخاف ربه يشتغل ضابط في الدفاع المدني اهو الوحيد من اعمامها اللي يمر عليهم يشوف اللي يبونه لان معاش ابوها التقاعدي ما يكفي وخلود بدت تشتغل لانها ماتبي تتحتاج لاحد واولهم اعمامها ما فيهم خير: خلود وش فيك ابوك صاير له شي
خلود : عمي ابي اكلمك في موضوع ضروري متى يناسبك
علي حس بجديه الموضوع: انا الحين فاضي
خلود: خلاص تلقاني بكوفي....................استناك
علي : على خير مسافه الطريق وجايك
خلود: مع السلامه
__وصلت خلود الكوفي وجلست تستنى عمها__
علي : السلام عليكم
خلود ومبين عليها التعب: وعليكم السلام
علي: خلود وش الموضوع خوفتيني
خلود: طيب يا عمي بقولك كل شي بس الموضوع يصير بيني وبينك
علي: اكيد سرك في بير بس تكلمي
قالت له الموضوع كله
علي: ورم
خلود بصوت تخنقه العبره:ايه يا عمي
علي ما صدق لسى: من متى
خلود: انا عرفت من سنه بس الاعراض طالعه لي قبلها بثلاث سنين يعني حالتي متاخره
علي مو قادر يصدق : بنت في عمرك يجيها هذا الورم كيف
خلود : ياعمي المرض ما يعرف لا صغير ولا كبير
علي عجبه صبرها: طيب انتي متأكده
خلود: ايه يا عمي ناسي اني اشتغل في مستشفى يوم حسيت الالم لا يحتمل فحصت وعرفت النتيجه بعد يومين
على: طيب عرضتي نفسك على دكاتره
خلود قريب تقفد الامل: ايه ياعمي من زمان وانا حالتي متأخره جربو لي طريقه جديده في العلاج بس فادت بنسبه 20%
علي: بس
خلود: ايه يعني طولت لي عمري على هالدنيا شهر او شهرين ما تفرق
علي: طيب لازم نروح مستشفى في السعوديه أي مكان
خلود: خلاص يا عمي انا مسلمه امري لله يعني انا من وين بجيب فلوس العلاج لو فيه علاج بس خلاص كلها فتره وارتاح من هالدنيا>>وبدى صوتها يتغير
علي دمعت عيونه: طيب يا خلود والنعم بالله بس ما نقدر نخليك ....
خلود بدموع غرقت عيونها ونزلت دمعتين سود من الكحل: امووت عمي عادي قلها انا مسلمه امري لربي بس باقي هالفتره وانا ابي اتطمن قبل ما اودعكم>>وجلست تبكي بكى يقطع القلب
علي مسك يدها حاول يطمنها: يا حبيتي يا خلود انا لازم اوديك احسن مستشفى
خلود واهي تبكي: خلاص يا عمي شوف هذي وصيتي ابيك ما تفتحها الا بعد ما اموت
علي: الله يهديك تفائلي بالخير ليش هالكلام انشاءالله تصيرين احسن
خلود تبي تخلي عمها يتعود على هالوضع: انشاء الله عمي ما اوصيك ابوي ابوي واخواني امانه برقبتك
علي: امانه وانا اعتز فيها لا تشيلين هم بس انت خلك في نفسك
خلود: والله يا عمي لو اني مو متأكده انك قدها ما قلتلك شي بس لازم انا اصفي حساباتي مع الناس عشان اواجه وجه الخالق مرتاحه البال
علي: طيب يا خلود ليش ما نروح المستشفى الحين
خلود واهي توقف: لا يا عمي عندي مواعيد اهم لازم اروح عن اذنك
علي: طيب اليوم بسمحلك تروحين بس بكرا لازم تدخلين تسوين فحوصات
خلود: ايه انشاء الله عن اذنك
علي: مع السلامه
&&&نرجع للرياض&&
كان خالد راكب سيارته بيروح شارع التحليه بيقابل بنت عرفها من النت وبعدها بيروح الكوفي بيقابل اخوياه
كان مشغل اغنيه قديمه لمحمد عبده اسمها المعازيم>>>>مغبر الاخ والا منطرب وحده من ثنتين خخخخخخخخخخخخخ
لمتى يا خالد وهذا حالك هبال واستهبال طول الوقت مافي شخص واحد في هالعائله ياخذك جد ما تنلام مي ما تحس فيك لانك ما عندك احساس ومها مها كيف حسيتي مثل ما حسيت عمري ما توقعت نفسي اضرب عشان بنت انا لازم اتغير واطلع شخص مختلف خالد بشخصيته الجديده مزح وقت المزح وجد وقت الجد واول تغير بيصير الحين
وقف عند حلاق


الهندي: يس سير
خالد: هلق ماكينه >>>يقاله يتكلم هندي الاخ
هندي: اوكي اوكي>>وجلس يهز راسه هالهنود ما يبطلون حركاتهم
ما صدق خالد نفسه من متى وشعره طويل وكشه تغير خطير اكيد لو شافت امه والا نوف بيغمى عليهم
طلع وراح يشوف البنت لقاها بنت حلووووه كاشفه وجالسه مع صحباتها مو كننا في السعوديه ماخذه راحتها على الاخر قامت من الكرسي تتمايل مشيتها وابتسمت ابتسامه غرور
البنت: انت خالد
خالد: بشحمه ولحمه
البنت: بس مو شعرك كان طويل
خالد: كان وكان فعل ماضي
البنت بضحكه دلع مالها طعم:ههههههههههه طيب ودمك خفيف بعد
خالد قلب وجهه لجد: شوفي يا بنت الناس انا بس جيت بعتذرلك وبقولك كلمتين
البنت: اللي هم
خالد: انا صدق راعي بنات ومكالمات بس لحمد الله بتوب وبس ابي اقولك تنتبهين لنفسك مو أي واحد تتعرفين عليه من النت تطيرين تقابلينه
البنت طاح وجهها: وانت وش اللي خلاك تتوب
خالد: موضوع ما يخصك بس انا النصيحه اللي عندي قلتها لان اخرتها انتي اللي بتندمين
تركها في صدمه اول مره واحد يقولها كذا
خالد رجع لسيارته حس براحه غريبه انه بيتغير وما عرف سبب التغير مين مي او مها المهم بيتغير للأحسن وبس رجع شغل المسجل رجع راسه وقرر يرجع للبيت
دق جواله
خالد : هلا ابو حميد
حمود: هلا وينك تاخرت
خالد: معليش اعذروني ما راح اجي اليوم
حمود اسغرب خالد ما يضيع طلعه معاهم ابد: ليش عسى ما شر رحت قابلت البنت
خالد: ايه قابلتها
حمود تحمس: ايوه وش صار
خالد: حمود بعدين اقولك ما صار شي مالي خلق الحين
حمود حس انه متضايق خلاه على راحته: طيب على راحتك فمان الله
خالد: مع السلامه
رجع طول على المسجل جاه المقطع اللي يحبه وصار يغني معاه
يا عيـــــــــــــــــون الكون غضي بالنظر واتركينا اثنين عين تحكي لعين
اتركينا الشوق ما خلا حذر
وبلا خـــــــــوف بنلتقي وبلا حيره بنلتقي
بلتقي في عيونها وعيونها احلى وطن وكل الامان
&&&&&&في بيت ابو احمد&&
ابو احمد جالس يتقهوى قهوه العصر مع ام احمد واحمد جالس يقرى الجريده ويتقهوى مه امه وابوه
ابو احمد: ها يا احمد متى ناوي تشرفنا في الشركه
ااحمد: متى ما تبي يبه
ابو احمد:هذا الكلام السنع انت خلاص ما بقى عليك شي وتخلص دراستك ليش ما تبدى تشتغل مع عمانك وعيال عمك من الحين
ام احمد: يا ابو احمد خل الولد على راحته
ابو احمد: الموضوع بيني وبين ولدي انتي لا تتدخلين
حز في نفس ام احمد كلمته: انشاء الله
احمد: ولا يهمك يبه انشاء ابدى اجي الشركه من بكرا اذا تبي
ابو احمد: ايه بكرا زين
احمد يووه وش هالورطه: انشاء الله
انحاش احمد فوق عند خواته قبل ما يتورط مع ابوه زياده لقاهم جالسات في غرفه مي وفي على الاب توب وتسولف ومي جالسه تكلم بالتلفون
احمد: وانتو هذي حالتكم لا شغله ولا مشغله
في لفت عليه: وش تبينا نسوي يعني خلاص ما بقى شي وتخلص عطله او اللي تشبه العطله ما امدانا تهنينا فيها بصراحه
احمد: وذي الثانيه تكلم مين 24 ساعه
في تضحك وتطير له حواجبها: حبيبه القلب
احمد نغزه قلبه:نووف
في: ايه نوف
احمد: وليش ما قلتي من اول تلقينها سمعتني الحين
في: انت تخلي احد يتكلم ماخذنا تهزئ من الصبح
احمد يأشر لمي بيده يبي يكلمها
مي: نوف لحظه بس
نوف: اوكي
مي : نعم وش تبي
احمد يتمصلح: مي حبيبتي
مي: مكشوفه وش تبي
احمد : شي بسيط صغنون
مي واهي ترفع شعرها من على عيونها: واللي هو
احمد قالها الخطه
مي: طيب هذي اخر مره تطلب مني شي زي كذا
احمد يأشر على عيونه: من عيوني الثنين
مي تضحك ضحكه شيطانيه: ها ها ها ها
احمد معها: ها ها ها ها ها >>>عايله مجانين بصراحه
مي: نوف قلبو دقيقه وارجعي دقي علي امي تناديني
نوف: طيب دقيقه بس
مي: ايه بس
احمد: ها وش قالت
مي: وش هالغباء وش بتقول يعني قالت طيب
احمد ما يقدر يقول شي والا خربت عليه وفي جالسه تتفرج عليهم وتتخيل شكل نوف بعد شوي
ويدق جوال مي
نوف: ها خلصتي اللي عندك
: لا ما خلصت
نوف وقف شعر راسها: ااحمد
احمد: هلا وغلا كيفك
نوف تتوعد في نفسها والله لوريك يا مي: الحمد الله
احمد: انا برد قبل ما تسأليني مالك نيه وانا بخير بعد
نوف: هههههه اسفه
احمد يا حلو هالضحكه: على قلبي زي العسل
نوف قلب وجهها: طيب وين مي
احمد: امداك شبعتي مني
نوف: .................
احمد قلب جدي: نوف ابي اكلمك في موضوع مهم
نوف بهتمام: ايش
خذ الجوال وطلع من غرفه مي وراح غرفته وسكر الباب
مي : شوفي هذا سحب علي جوالي اللي معاه
في مشغوله تسولف على الماسن: ههههههه خليه ياخذ راحته شكله موضوع مهم
مي: نشوف اخرتها معاهم
نرجع لاحمد
احمد: نوف بصراحه انا ابي اخطبك
نوف انصدمت:..............
احمد: الووو نوف انتي معاي
نوف بخووف: معاك
احمد: بس لازم اعرف رايك قبل ما اكلم ابوي عشان يصير الموضوع رسمي
نوف من الخجل انربط لسانها:..................
احمد حس انها مستحيه: نوف شوفي هذا موضوع مصيري حياتي وحياتك لازم تقولين لي رايك بصراحه انتي موافقه
نوف واهي بتموت من كثر ما استحت: بس انا لسى صغيره
احمد اخيراا تكلمتي: انا قلت بس خطبه يعني مافي عرس العرس بس ما اخلص انا جامعه وانتي تخلصين الثانوي ايش رايك
نوف راي تبيني اقولك اني استنى هاليوم من سنين بس : لازم تعطيني فرصه افكر
احمد: خذي وقتك بس فكري بالموضوع من كل النواحي
نوف: ايه انشاء الله
احمد: يله مع السلامه يا خطبتي المستقبليه
نوف قلبت حمرااا: ومن قالك اني بوافق
احمد واهو يضحك: هههههههه تحصلين
نوف: والله
احمد: امزح معاك انا اللي حظي حلو ارتبط بأنسانه مثلك الله يقدرني واقدر اسعدك اذا وافقتي يعني
نوف: اوكي مع السلامه
%%%%%%%%%رجع احمد للغرفه عند اخواته
في سكرت الاب توب:ها يا ابو الرومانسيه وش الموضوع
احمد ابتسم ابتسامه رضى: انا قررت اخطب
مي وفي: هاااااااااا
احمد: ايه بخطب نوف
مي: والله مبرررررررررروك انت تستاهل ونوف تصلح لك بس مو كنك مستعجل
احمد: لا مستعجل ولا شي شوي وبكمل 25 ونوف بتكمل 19 وهذي الحين بس خطبه مبدأيه
في فرحت من قلب دمعت عيونها: مبروك يا اخوي
احمد لاحظ ان اخواته شوي وبيطقونها صيحه: لا تكفووون بدون صياح انتو عارفيني ما اتحمل ترا بنحاش
مي ودمعتها في عينها وتضحك:هههههههههههههه ها سكتنا
في: طيب نوف ردت عليك
احمد: قالت عطني مهله كم يوم
مي: ايه من حقها تفكر
احمد: ايه يله انا طالع تبون شي
مي وفي: وين
احمد: مالكم دخل>>طلع لسانه وانحاش
مي: الحين هذا واحد بيتزوج
في تمد شفايفها: معرفش
*****بيت ابو فهد**
خالد توه داخل بعد التغير اللي قرر يسويه مستني يشوف رده فعل اهله لما يشوفون شعره اللي مطوله من قرون >>خخخخخخخخخ
دخل الصاله وشاف نوف منسدحه وتتفرج على فيلم هندي وتبكي وتاكل بوب كورن
نوف:ااهئ اهئ حرررام والله
خالد: السلام
نوف برده فعل غبيه رفعت المخده على وجهاوصرخت بصوت عالي: يببببببببببببببببببببببببببببببببببه
خالد خاف ان اخته انهبلت: هي انتي وش فيك
نوف والمخده لسى على وجهها: يله اطلع براا يبببببببببه الحقني
خالد راح وسحب المخده من على وجهها:خير وش فيك انا خويلد اكيد انهبلتي
نوف ما صدقت: خاااااالد
خالد يعطيها لفه يستعرض النيو لوك: ها وش رايك
نوف ما صدقت عيونها جلست تفتح وتغمض بحركات سريعه: ها ما اصدق انت اخوي انا من متى احاول اقنعك تحلق شعرك بس تسويها من دون ما احد يقولك وش صاير في الدنيا اكيد حجت البقر على قرونها هالسنه
خالد يناظرها ومكشر: مالت عليك وش هالامثال المغبره وبعدين انا من الحين خالد جديد تعودي على التغير اوكي
نوف تهز راسه موافقه: اوكي
نزلت امه : يااااااااااااااااااااااااااويل قلبي
خالد اتلفت على امه: يمه بسم الله عليك وش فيك
ام فهد: حلقت اخيرااا كلووووووووووووووووولوووووووووش
خالد: اجل شعري معقدكم كلكم لها الدرجه
ام فهد: والله بصراحه كانت تجيني كوابيس انت تلحقني بكشتك ومعاك ابره كبيره الحلم يخووووووووف
نوف وخالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليوم الثاني^^^^
زياد كان طالع في عز الظهر يخلص اوراق سفره ويجدد جوازه عشان خلاص هانت ما بقى قد ما مضى اشتقت لديرتي لشوارعها والله ما يحس بالفرقه والغربه الا اللي بعيده عنها ديره الامن والامان ارض الخير والبركه دار الحرمين متى ارجع وارفع راس اهلي وافيد بلدي متى بس
كان الحر يقتل والتعب باين على وجهه دق جواله واهو توه طالع من مركز الجوازات استغرب معقوله: هلا
خلود بصوت تعبان: هلا زياد
زياد حس ان خلود فيها شي: خلود فيك شي
خلود تحاول ما توضح شي: لا مافيني شي بس اانا مشتاقتلك
زياد حز في نفسه الكلمه جاوب ببرود: وانا مشتاقلك بعد
خلود شوي وتبكي ومسكت نفسها: زياد والله مشتاقتلك موووت ونفسي اشوفك
زياد بجفاف: وانا بعد بس
خلود: طيب كيفك
زياد: تعبان
خلود خافت: وش فيك سلامتك
زياد كان هلاكان من الحر واللف طول الصباح: سلامتك بس تعبان من اللف على طول اليوم في الحر
خلود بصوت تعبان: طيب الله يعطيك العافيه انتبه لنفسك
زياد ودي يا خلود بس :وانتي بعد
خلود: مع السلامه
زياد: مع السلامه
%%في المستشفى%%
فاطمه: خلود حببتي ليش تبكين
خلود وبكاها يقطع القلب: حسافه يا فاطمه حسافه ضيعت احلى ايام عمري على شخص ما يستاهل ما كلف نفسه حتى يسألني ايش في صوتي تعبان والا مريضه والا أي شي
فاطمه متقطع قلبها على صديقتها اللي انهار جسمها قبل يومين : يا حبيبتي خلاص ماعليك منه انسيه انسيه فكري بنفسك وبس يا خلود انتبهي لنفسك انا مالي غناه عنك تكفين >>وبدت تبكي معاها
خلود حضنت فاطمه وجلسو يبكون كل وحده تبكي على حالها وحده ما تعرف باقي لها ساعه والا باقي لها سنه من عمرها ووالثانيه تبكي على نفسها بتنغصب على زواج نهايته معروفه نهايه اليمه كلها تعب وحزن والا تبكي على حال صديقه عمرها اللي بتفارقها ما تدري بعد كم ثانيه والا دقيقه والا ساعه حتى
__وصوت الباب يقاطع حاله البكاء اللي صابتهم__
فاطمه تبعد عن خلود: خليني اشوف مين عند الباب>>واهي تمسح دموعها فتحت الباب بعد ما صلحت حجابها
علي ببتسامه حلوه: السلام عليكم
فاطمه ردت ببتسامه حزينه: وعليكم السلام والرحمه تفضل
دخل علي لقى خلود تمسح دموعها ^^
علي: افااا يا بنت اخوي ليش البكى
خلود بصوت ظاهر عليه التعب: بس كنت اتكلم مع فاطمه بس
علي: كيفك فاطمه >>ناظرها نظره غريبه
فاطمه واهي منزله راسها وتضرب برجليها في الارض: الحمد الله انت كيفك؟؟
علي وده يضحك على شكلها مستحيه يا حليلها: انا بخير الله يسلمك
فاطمه : عن اذنكم
خلود: وين وين
فاطمه: بخليكم على راحتكم شوي
علي: افااا عليك بس وانتي غريبه
فاطمهك معليش بنزل اجيب لي كوفي من تحت
خلود: براحتك بس لا تطولين علي
فاطمه تغمز لها : ولا يهمك ماراح اتأخر
^^^طلعت فاطمه من الغرفه^^
علي منحرج: خلود ممكن اسألك سؤال
قربت من عند عمها : تفضل
علي انحرج من السؤال مرره: الا اقول وش فيها فاطمه
خلود رافعه حاجبها : كيف وش فيها وضح
علي: يعني باين ان في شي مضايقها
خلود تبتسم بتسامه شريه: خخخخخخخخ وانت وش دراك
علي رفع عيونه متفاجئ: يعني في شي مضايقها
خلود انقلب وجهها: ايه
علي بفضوول : ممكن اعرف ؟
خلود : ايه ممكن يا طويل العمر اهلها غاصبينها على ولد عمتها وصاير يلحقها في كل مكان ومايخليها ترتاح بس يدق عليها ويستناها عند باب البيت ويدور وراها واهي تعبت منه ومن كثر ما قالت انها ما تبيه واهو معند>>تغيرت ملامح خلود فجاه وزي اللي لقت فكره جهنميه
علي: ييييييمه انتي وش فيك تضحكين
خلود بنفس الابتسامه: علاوي
علي يسوي نفسه معصب:علاوي بعينك قولي عمي علي
خلود تضحك على هبال عمها: طيب عمي علي قلي وش رايك بفاطمه
علي جلس يفكر:من أي ناحيه
خلود : يعني انت كم عمرك الحين
علي: يعني شوي واكمل 28
خلود: وفاطمه قدي وش رايك فيها كالبنت
علي: ولله باين ان البنت طيبه وحنونه وانا اشوف كيف اهي معسكره عندك هني وتاركه كل شي
خلود تضايقت : ايه والله انها اخت دنيا بس نرجع لموضوعنا وش رايك فيها كازوجه
علي تفاجأ من تفكيرها لان البنت كانت عاجبته بصراحه: والله بصراحه
خلود تحمست: ايييييييييييه
علي: انا البنت عاجبتني بس تتوقعينها توافق
خلود : واهي تحصل تاخذ عمي
على يكش عليها: وانتي مصدقه عمرك بتوافق علي عشان سواد عيونك لااا ياقلبي توافق عشاني حلوو واطيح الطير من سما >>>وجلس يضبط غتره
خلود كملت وكشت عليه اهي الثانيه: وه بس اقول قلي وش رايك في البنت انت حاط فكره الزواج في بالك والا لا
علي رجع جدي: الا حاطه كنت بقولك عن فاطمه بس انتي فتحتي الموضوع وسبقتيني
خلود: شفت وشلون انا فهيمه والقطها على الطاير طالعه لعمي >>ومسكت راسها فجأه
علي انتبه لملامحها اللي تغيرت: خلود وش فيك انادي الدكتور
خلود واهي حاطه يدها على راسها : لابس ابي انام شوي
علي: طيب انا اخليك الحين وارجعلك في الليل اوكي
خلود واهي ترجع راسها على السرير : اوكي فمان الله
&&&في الرياض وفي بيت ابو سعد بالتحديد&&
دخل زياد ونفسه في خشمه يفكر فيها وش يسوي
سلطان يلعب بلايستشن: زيوود
زياد من طرف خشمه: وش تبي
سلطان يكمل لعبه: وش رايك بجيم معاي
زياد واهو يقوم : مالي خلق وين ابوي وامي
سلطان: امي في المطبخ وابوي لسى ما رجع من المسجد
&راح زياد للمطبخ لقى امه تصلح الغدى حب راسها وسولف معاها شوي وطلع لغرفته نزل راسه بتعب على السرير وانا لمتى وهذا حالي ياناس احبها اتنفس هواها بس ما اقدر انا تعباااان تعبان من دونك يا خلود حاس نفسي بمووت قريب وقف فجأه
فتح دولابه وبدى يجمع له كم تي شيرت وكم جينز حطهم في الشنطه خذ جوازه وطلع نزل الدرج لقى في وجهه ابوه
زياد واهو يحب راس ابوه: كيفك يبه
ابو سعد بوجه كله وقار: بخير ياوليدي وين اشوفك ماخذ شنطتك على وين متسهل
زياد: يبه انا بسبقكم للشرقيه
ابو سعد : ليش
زياد: يبه خوي بدر تعبان بزوره وبعدها بجيكم في الشرقيه
ابو سعد : خلاص معليش زياره المريض واجب روح ياولدي بس سلم على امك اول
زياد واهو يحب راس ابوه مره ثانيه: ايه انشاء الله يبه
طلع يركض للمطبخ ما لقها راح الصاله شافها تكلم ام احمد
ام سعد: ايه ياام احمد دقيقه بس
ام احمد: تفضلي يا وخيتي
زياد: يمه انا بسافر
ام سعد طيرت عيونها: على وين
زياد يحاول يبرر: يمه خوي بدر مريض وبروح له وبعدها بجيكم الشرقيه
ام سعد: طيب يا ولدي انتبه لنفسك وسلملي على بدر والله انه صديق وفي
زياد يبوس يد امه وراسها: يوصل ياالغاليه توصين بشي
ام سعد: ما ابي الا سلامتك انتبه لنفسك ولا تتأخر علينا
سلطان : مع السلامه نشوفك بعد يومين
زياد مستعجل واهو يطلع من الباب: ايه مع السلامه
**راح دق على احمد اللي جاه طيران يوصله للمطار قاله يجيه بسرعه وضروري وبيعلمه بعدين في السياره**
احمد: انت حسيت ان فيها شي
زياد واهو باين عليه الارهاق: والله انا ناغزني قلبي يا احمد خلاص انت ودني المطار وانشاء الاربعاء انا راجع بس بشوفها وبتطمن عليها والحقكم
احمد واهو يلتفت عليه: وموضوع الزواج
زياد تذكر هالموضوع اللي مو مخليه ينام الليل: ايه هالموضوع بنهيه اليوم بأذن الله
احمد: الله يوفقك يا اخوي ويسهل امرك
زياد: امين
))وصل المطار ومن حسن حظه لقى مكان بعد ما في واحدمن الركاب الغى حجزه ركب الطياره واهو طول السفر يفكر اذا شاف وجهها الملاكي كيف راح يقولها ان اللي بينهم لازم ينتهي كيف ((
جلس جمب زياد في الطيار رجال علللله وبربرته كثيره بس يتكلم وزياد مقفله معاه ما يبي هم فوق همه وهذا الغثيث مو راضي يفهم ما يكفي انه دب ومضايقني وبعد ما يسكت لازم اشوف صرفه &&
ابو حنضل: ايوه يا وخيي وانت ما قلتلي من وين
زياد: يا اخوي انا سعودي سعودي قلتلك مليون مره
ابو حنضل واهوياكل وتكلم ويطير الاكل من فمه عاصفه مو اكل: العذر والسمووحه العذر والسموحه
زياد متقرف على الاخر ويشيل الاكل من ملابسه : ولايهمك بس كل وانت ساكت
والاخو مكمل سوالف&&
ابو حنضل: ايووه وكذا طلقت مرتي الثالثه
زيادمرتاع: طلقتها عشانها تشخر واهي نايمه
ابو حنضل : مو بس تشخر وترفس بعد كسرتني جعل الله يكسر راسها
زياد: تستهبل انت يعني انت الحين ما تشخر
ابو حنضل: الا اشخر
زياد: اجل حلال عليك وحرام على غيرك
ابو حنضل: اهي مره مره الحريم ما يرفسون
زياد والله اانت ما تفهم لو افهمك من اليوم لبكرا: ايه
زياد جلس يدور في شنطته على شي ولقاه طلعه مستانس:ايووه
ابو حنضل: وش هذاا
زياد يالقف هالادمي: هذي حبوب الضغط
ابو حنضل مطلع عيونه: وانت عندك ضغط توك صغير
زياد يدق له يبه يفهم: ايه جاني ضغط هالساعه من ثقل الدم اللي عندي
ابو حنضل يضحك: اييه ولله ياخوي هالناس مدري وش صاير لها ما تستحي تقول وجهها مغسول بمرق نشب علل
زياد جته الصيحه ياويل حالي وش هالبقره: ايه صدقت صدقت
جت المضيفه تدور بالعصير
المضيفه: تفضلو أيش تطلبون
زياد جيتي بوقتك: انا ابي عصير تفاح
لمضيفه تمد له الكاس: تفضل والاخ
ابو حنضل واهو يغمز ويوزع ابتسامات للمضيفه: لا مشكوره يا عسل
المضيفه ودها تصفقه كف : براحتك
زياد: لالا استني أبو حنضل العصير مفيد للهضم خذلك عصير تفاح
ابو حنضل: لالا مابي
زياد: نصيحه ما تندم
ابو حنضل: امري لله عطيني تفاح
المضيفه تبي تنحاش منه قرفها: تفضل >>>وماتشوف غير غبارها خخخخخخخخ
زياد خذ حبه وحطها في عصيره وبعدين وابو حنضل بدلهم>>>جني هالولد
ابو حنضل واهو يشرب: ايوه وكذا طلقت الرابعه
زياد يناظره ويبتسم ابتسامه شيطانيه: ههههه ايه كمل عصيرك وبعدها كملي
ابو حنضل واهو يتثاوب: يوه والله طب علي النوم فجأه
زياد: لا عاد
ابو حنضل شوي ويسحبها نومه: ايه واللهZZZZZZZZZZZZzzzzzZZZZZ
زياد يضحك بصوت عالي: اخيييييييييييييرا ههههههههه افتكيت منك
&& وصلت الطياره لمطار البحرين كان بدر صديقك زياد يستناه في المطار زياد لما كان في السياره دق عليه وطلب منه يستأجره له سياره ويستقبله في المطار&&
زياد: هلااااااااااااا والله
بدر واهو يحضنه: هلا والله زيود من طول الغيبات
كمل عنه: جابني
بدر وزياد:هههههههههههههههههههه
ركبو السياره
بدر: ايوه اخبار الاهل
زياد واهو يفتح جواله: بخير وانت كيفك
بدر: الحمد الله هانت يااخوي ابي ارجع اهل البحرين طيبين والديره تجنن بس مالك غناه عن ديرتك
زياد : وانا وش اقول انت في بلد خليجي كنك في ديرتك انا اللي في ديره الغربه
بدر: ايه والله صدقت الله يعينك خلاص هانت باقي شوي ونرجع الديره رافعين روسنا
زياد: ايه هذا اللي مصبرني
مسك جواله واتصل عليها ردت عليه وصوتها كله نوم وتعب
زياد بشوق غريب: هلا خلووده
خلود فتحت عيونها ما صدقت انه اهو: هلا زيااد
زياد وده يطير عندها: قلبي خلود وينك فيه
سمعت هالكلمه وبدت تبكي بصمت: انا في المستشفى
زياد وقف قلبه : مستشفى أي مستشفى وش تسوين هناك خلود ليش تبكين
خلود وبدى صوتها يعلي : تعال المستشفى.............. انا في غرفه 234 استناك
زياد حس ان الموضوع كبير منومه في المستشفى ومن دون ما تقوله: طيب مسافه الطريق مع السلامه
خلود: فحفظ الرحمن
بدر: وش الموضوع
زياد مختبص ما يعرف وش يقول: مدري مدري يا بدر اهي في المستشفى
بدر : طيب أي مستشفى
زياد قاله عن اسم المستشفى وبدر عرفه على طول بحكم عيشته كم سنه في البحرين طار في عشر دقايق وصل
Oo اما اهي ما صدقت حبيب قلبها زياد جاي قامت دخلت الحمام>>الله يعزكم
جلست تناظر ملامح وجهها الذبلانه المرض تعبها اهلكها قضى عليها واهي ورده في عز شبابها تنشر عبيرها في كل مكان تكره زياد وتحبه في فس الوقت كرهته على الفتره اللي تركها فيها تركها في عز حاجتها له صدق انه ما يعرف عن مرضها بس كانت تتمنى وجوده حولها اللي ممكن ينسيها المرض مع انها مستحيل تنساه تحبه تحبه لانه الوحيد اللي حسسها بأنوثتها بطعم الحياه بوجوده غير له لمسه تشفى كل جروحي وله كلمه تداوي القلب وتغنيه عن كل الدنيا تبيه ياخذها ويطير اهو وياها في دنيا مافيها غير انفاسه وانفاسها بس تذكرت انها اليوم يمكن تودعه يمكن اخر مره تمسكه تلمس يديه تتكلم معاه تحس فيه ويحس فيها كرهت المرض كرهت نفسها بدت تدور حول نفسها تدور على شي يخفف القهر اللي فيها لقت اقرب شي فازه صغيره مسكتها ورمتها على المرايا وتكسرت اجزاء طار منها وجرحت يدها
زياد: قلبي خلود وش فيك سلامتك
خلود تناظره وعيونها مو قادره تفتحها : انت جيت >>>ورجع يغمى عليها
زياد شالها وحطها على سريرها غطها بمفرشها الابيض شاف ملاك مو بنت في العشرين لاحظ الدوائر السوداء حول عيونها لاحظ كيف نحفت وتهالك جسمها بشكل يخووف حط بوكيه الورد الاحمر على الطاوله وطلع يركض مثل المجنون يدور على الدكتور ممرضه أي شي ممكن يشوفون وش فيها
*8اخيرا لقى الدكتور وفحصها وعطاها ابره مسكنه وطلع لحقه زياد يبي يعرف وش في حبيبه قلبه صاير مثل الاطرش في الزفه مو عارف أي شي
زياد بخوف ما يوصف: ها يادكتور طمني اهي وش فيها
الدكتور كان شكله كبير وصاحب خبره كان لابس نظاره ويخط في شعره الاسود شيب معطيه وقار: طيب ممكن اعرف انت وش تقرب للمريضه
زياد قالها بعفويه: انا خطيبها
الدكتور: وانت كنت وين طول هالاسبوع
زياد تفاجأ انها منومه من اسبوع بعد: اانا كنت مسافر بس علمني يا دكتور اهي وش فيها
الدكتور: طيب يا اخ..
زياد: معاك زياد احمد
الدكتور: والنعم يا اخوي تفضل خلنا نجلس ونتكلم بهدوء
زياد: تفضل
راحو المكتب وطلب الدكتور لهم كاسين عصير وجلس يتكلم معاه بكل هدوء
الدكتور: يا اخ زياد تبي تفهمني انك مو عارف طبيعه مرض خلود
زياد تضايق من اسئله الدكتور زودها: انا كنت ادرس برا لي سنه توني ارجع فهمني ايش الموضوع لو سمحت
الدكتور: طيب انت اكيد مؤمن وعارف ان كل واحد وله عمر وله يومه
زياد خاف من كلامه: والنعم بالله
الدكتور يكمل: وكل من على هالدنيا فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام
زياد تعب من هالدكتور: والنعم بالله كمل يا دكتور
الدكتور: يا اخ زياد اللي مع خلود هو ورم في المخ
زياد كان يشرب من العصير تخدرت يده وطيح الكاس:........................
الدكتور كمل كلامه: واهي حالتها متاخره مره بحيث ان أي علاج خلاص ما يفيد جربت اهي مره نوع جديد من الرنين المغناطيسي بس مافاد في حالتها خلاص اهي ما بقى لها في هالدنيا الا فتره يمكن تكون ساعه يمكن تكون يوم ويمكن حتى سنه العلم عند ربك
زياد لازالت الصدمه مخليته يعجز عن الكلام:............
الدكتور: فأنا انصحك انك تعيشها اخر لحظاتها حلوه لان اهلها كل يوم عندها وانا كلمت ابوها وعمها وكلهم فهمو نوع مرضها وتقبلوه وصارو ما يبينون لها انها قريب بتفارق الدنيا بالعكس مع انها عارفه وطلبت مني اشرحلها كل تفاصيل حالتها
زياد واخيرا قدر يتكلم: طيب ومافي امل خلااص يعني
الدكتور: للأسف والعلم عند لله
زياد نزلت دمعه حايره على خده مسحها وقام: مشكور يا دكتور
الدكتور: يا زياد
زياد بصوت مقتطع: نعم
الدكتور: ادعي لها ولاتقنطو من رحمه الله
زياد: ونعم بالله
طلع من الغرفه وضااقت الدنيا فيه حس انه سبب اللي صار فيها ماصدق ان خلود
ولااستوعب شي من الي قاله الدكتور لاخلود مو ممكن تموت وتخليني لاهي تحبني انا عارف ماراح تموت
وفي ممر المستشفى مشى زياد وهو وحاس كان مويه بارده انكبت عليه فجأه صحته من حلم انه يكون مع خلود وانها تكون له وام عياله صح هو كان راجع يقولها انه يبي ينهي كل شي بس يوم شافها نسى حتى انه فكر مجرد فكره انه يترك خلود
واخذ يمشي وهو يطوي ذكرياته مع خلود و في داخله حوار قاسي بينه وبين نفسه
يعني صدق بتروح من يدك خلود يازياد تستاهل ربي عطاك ايها وانت ولاعبرتها وتركتها المسكينه تعاني بدونك ليش يازياد ليش واخذ يتذكر كل لحظه كل كلمه كل ضحكه كل دمعه مع خلود يعني ممكن تكون اخر مره تسمعها تحكيلها تشكيلها تحبها يازيااد مشى والدنيا كل مالها تسود في عينه كان يمشي وعيونه في الارض وده يدخل راسه بين رجليه مشى لحد ما وصل غرفتها وقف رفع عيونه لقى فاطمه تمسح دموعها
فاطمه تفأجات : زياااد
زياد بحزن واضح: هلا فاطمه >>واشر على غرفتها
فاطمه هزت راسها: ايه ادخل لها يا زياد
 

أنــوتــا

New member
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه واااااايد حلوة.......يعطيج العافيه... يلا كمليعا
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا بارت عشلنكم

&&فتح الباب مشى بخطوات ثقيله شافها شاف خلود ملاك ابيض على فراش ابيض تخيل انه يوم بيفارقها تسكرت الدنيا في وجهه احلى سنين عمره قضاها معها لو كانت سنتين سنتين عمر يمضي دنيا تمر احزان وافراح حزنت معاها فرحت معاها انسانه تنحب بكل معنى الكلمه كلماتي تعجز هاللحظه تنوصف كل يوم شوقي لها يكبر حبي لها يكبر ياربي لا تحرمني منها يااارب
مشى قرب سحب الكرسي بهدوء ما يبي يزعجها الغرفه كانت ظلااام اجهزه حولها غطت عليها بس ما غطت جمالها الاخاذ طول عمرك تسحريني لمح عيونها بدت تتحرك مسك يدها حس برودتها الفتت عليه وابتسمت ابتسامه نورت دنيته
خلود بصوت تعبان وهادي: هممم اه
زياد قرب جسمه منها: سلامه قلبك من الاه قلبي بردانه
خلود وصوتها تعبان اكثر: لا زياد
زياد حط يده على فمها: هشش اسمعني انا بتكلم
خلود شالت يده: لا انا انا خلاص ما عندي وقت اقول كل اللي عندي
زياد بلهفه : لا تقولين كذا بتقومين من هنا وبروح اخطبك من ابوك بس انتي مو تتشرطين علي
خلود تحاول تضحك: هههههههه لا ما اتشرط بس اسمعني
زياد شد يدها لصدره : تفضلي ياقلبي
خلود دمعت عيونها تذكرت خلاص بتفارقه وبتروح: زياد ادعي لي ربي يرحمني
تو زيااد بيقاطعها قالت : اص خلني اكمل كلامي
سكت زياد غصب عنه
خلود:زياد انا خلاص بترك هالدنيا ابيك تعيش حياتك واذا جبت بنت سميها علي اوكي
زياد ابتسم: انشاء الله وشلون اسمي البنت على امها
خلود ابتسمت غصب عنها تتمنى تكون امها: انت عارف اني ماراح اكون زياد انا ان
زياد انشد لها: انتي ايش
خلود واهي تناظر فووق: انا انا
زياد مسك دقنها: خلود ناظريني ناظريني
حطت عينها في عيونه طاحت دمعتها على خدها : انا احبك >>نزلت راسها
ناظرت السقف مره ثانيه شهقت مره الثانيه وسكتت الاجهزه حوولها
زياد يناظرها وساااكت بعد دقيقه او ساعه ما كان يحس : خلود عاد بلامزح يله قومي معاي بروح اخطبك الحين وبعدين نسوي عرس هنا وعرس في السعوديه عشان اهلي انتي عارفه
هدووء غرفه مظلمه اجهزه اهدى وجهه ملاكي نايم
خلوود قلبي يله اصحي الحين بدى يهزها يهزها ومافي استجابه خلوود ماتت فارقت الدنيا للأبد
زياد لسى ما صدق هالواقع المر لازال مومستوعب بدى صوته يعلى: خلوووود خلووووووووود اصحي <<الدموع بدت تنزل انهار دموع عالم دموع الم وحزن كيف بنساك ليش رحتي وتركتيني ليش
دخلت فااطمه على صوت زياد اللي خايفه منه صار خلود صديقه عمرها حبيبه قلبها اختها اخت دنيا فارقت الدنيا وفارقتها تركتها في اعز حاجتها لها تكفين لاااا
فاطمه وبكاها يعلى اكثر واكثر : لا خلووود لااا
زياد من الصدمه راح وقف بعيد وقف في زاويه الغرفه يناظر مو مصدق تذكر احلى ايامهم ذكريااتهم ضحكتها اللي ترد الروح لجسده طلع يركض من المستشفى يشوف في كل شي سواد بسواد
طلع يركض شغل سيارته واشتغل الراديو وكانت في اغنيه
اقدر اتحمل كل شي يوقف دمي وما يمشي خل عيني تزعل رمشي خل كل شي بي يصير
طفى الراديو ودموعه على خده كل مالها تذكر كل مكان هنا يذكره فيها كل ركن كل زاويه كل شي ريحه عطرها ضحكاتها كلامها وحتى زعلها حلووو
راح للمكان الوحيد اللي يرتاح فيه يبي مكان يشوف خلود فيه وقف على البحر نزل ترك كل شي في السياره مفتاحه وجواله ونزل
جلس على رمل البحر وجلس يناظر يستناها تجي من وراه تكلمه
تذكرها لما جت معاه اخر مره البحر
خلود:ههههههههههههههههههه وانت متى بتبطل حركاتك
زياد:خخخخ لما انتي تبطلين تحلوين كل يوم
خلود نزلت راسها : زياد
زياد يبي يحرجها اكثر: ياعيون وقلب زياد
خلود قلب وجهها لونه اصفر: ...........................
زياد يبي يقهرها:هههههههههههه شوفي وجهك لونه صار اخضر
خلود عصبت عليه: اخضر اخضر
زياد:هههههههههههه طيب وش كنتي بتقولين
خلود: تتوقع اهلك بيوافقون
زياد تذكر هالسالفه اللي مضيقه خلقه: انشاء الله ليش لا
خلود: مدري يعني اني مو سعوديه
زياد يبي يريحها: ياقلبي احنا ما نهتم بهالموضوع السعوديه مثل البحرينيه المهم عندنا الاخلاق
خلود ابتسمت حست براحه: طيب اوكي
زياد: حياتي انتي لاتفكرين انشاء الله كل شي يصير اوكي
خلود: انشاء الله
قطعت عليه افكاره المويه اللي وصلت لمكان ما اهو جالس انا اللي دمرتك يا خلود برفضي لك انااا تعب من الجلسه فكر يدق على بدر بس هون اهو ماله خلق يشوف احد را ركب السياره حب يريح عيونه لانه عارف انه ماراح ينام سنين ودهور بعد خلوود ماراح يحب القلب غيرها شغل ايات من كتاب الله ورجع راسه توه بينام من التعب والارهاق وجواله يدق
جلس يدور الجوال لقاه طايح تحت الكرسي رد بصوت مرريض وتعبان حيل: هلا احمد
احمد صلح جلسته كان طالع الاستراحه مع الشباب: هلا زياد عسى ما شر وش في صوتك وينك ادق عليك من الصبح
ناظر جواله لقى عشر مكالمات ست من احمد وثنين من امه وحده من بدر وحده من ابوه
زياد بدى يتذكر شكلها اللي مغاب عن عينه لحظه: خلود يا احمد خلود
احمد قام طلع من الغرفه وراح يمشي : وش فيها خلود
زياد صوته بدى يتغير وتخنقه العبره مره ثانيه: ماتت ماتت يا احمدوانا بلحقها
احمد بصدمه: ايييييييش وش تقول انت كيف
زياد:ماتت
احمد حس هذا وقت حاجه صاحب عمره له: اسمعني يا زياد انا جايك اليوم انتبه تسوي لنفسك شي تذكر امك واابوك ترحم عليها ماتجوز لها الا الرحمه
زياد ولسى مو مصدق: الله يرحمها
احمد راح الغرفه خذ شماغه وطلع وصار يكلم زياد طول الطريق مايبي يتركه في هالحاله واهو منهار باين انه كان يحبها من جد
وصل البيت **
احمد واهو ينزل من السياره: زياد انا كم ساعه واكون عندك
زياد ماقدر يقوله لاتجي واهو في حاجته: خلاص توصل بالسلامه
احمد : الله يسلمك بس ما اوصيك
زياد: ايه انشاء الله فمان الله
احمد: الله يحفظك انتبه لنفسك
**بيت ابو احمد**
دخل احمد مسررع دخل غرفته جمع ملابسه واغراضه خذ مفتاحه ونزل من الدرج مسرع والا وامه تناظره
ام احمد تناظر الشنطه: على وين على وين
احمد يبوس راسها: الله يسلمك ياالغاليه بروح اسبقكم للشرقيه
ام احمد: وابوك داري
احمد: خلاص بقوله وانا في الطريق ما اتوقع يمانع انتو بتلحقوني بكراا
ام احمد: طيب يا حبيبي انتبه لنفسك مو تسرع عااد
احمد يبوس راسها: ولا يهمك يا الغاليه بمشي عشره لعيونك
ام احمد:ههههههه يكون احسن
احمد: مع السلامه سلميني على البنات اشوفكم بكرا انشاء الله
ام احمد: انشاء الله فمان الله
طلع ركب سيارته ودق على ابوه
احمد: هلا يبه
ابو احمد: هلا ابوي تبي شي داق هالوقت غريبه
احمد يناظر ساعته كانت 11 في الليل وابوه عند ابو فهد في الشركه لسى ما خلصو اشغالهم:ايه يبه انا الحين بروح الشرقيه بسبقكم
ابو احمد استغرب: ليش طيب ما تستنى ونمشي بكرا جميع
احمد ما يبي يعلم ابوه السالفه بالضبط: زياد في البحرين وابي اروح معاه يوم قبل ما توصلون
ابواحمد ما اقتنع بس حب يمشي بمزاجه: خلاص ياولدي انتبه على الطريق
احمد: انشاء الله مع السلامه
ابو احمد: مع السلامه
***في بيت ابو متعب**
كانت جالسه فر غرفتها صارت انطوائيه قلت جلساتها مع اهلها طلعاتها من البيت على عكس اختها اللي حالها من سئ لأسؤ من يوم ما صاحبت شله السوء واهلي في انحدار صارت تقابل شباب في الاسواق وتكلم كل يوم عشره صار ادمان صعب الشفاء منه لازال شخص في بالها ما قدر يطلع منه استملك خيالها وتخيلاتها كلها ملك قلبها مع انه طول الوقت قدامها يمكن شهامته صحت فيني شي ميت لازم اكون قد ثقتك يا خالد وبتغير عشان اكون قدها
مشاعل تسكر جوالها: هي انتي وين رحتي
مها انتبهت لها: وش تبين
مشاعل: ما ابي شي بس ابي اعرف وش فيك
مها عصبت من كثر اسئلتها: مافيني شي ما فيني شي اتركيني بحالي
مشاعل خافت منها: طيب ااعصابك ما ابي يطق فيك عرق
مها : اقول اطلعي برااا
مشاعل بدون اهتمام: ماراح اطلع وش فيه وليد ما صار يدق لا يكون تركك
مها بعصبيه: اسمعي انتي وليد هذا ما ابي اسمع اسمه مره ثانيه فاااهمه فااهمه
مشاعل شكت: انا متأكده انه سوى شي قولي لي اقدر انفيه من على الكره الارضيه
مها : اطلعععي برااا
مشاعل خافت ترميها بشي: طيب طيب اخرتها انتي بتجين تترجيني اساعدك
طلعت وراحت غرفتها مسكت التلفون ودقت على صديقتها أميره
اميره كانت عكس اسمها في كل شي لا اخلاق ولا جمال ولا شي واهي ما قصرت بس طلعت مع شباب الرياض كلهم والكل يعرفها صارت معروفه شاارع التحليه صار خبره من كثر ما اهي مطيحه هناك وتاخذ ارقام اهي اللي نزلت مشاعل لهالطريق صدق مشاعل كانت تكلم من اول بس عمرها ما طلعت وقابلت اللي تكلمهم برااا ابداا بس الحين تعودت خلااص سبحان الله الصاحب سااحب
اميره: هلا وغلا بميشوووو
مشاعل: هلا اميره
اميره: وش فيك صوتك متغير
مشاعل واهي تتنهد: مها اختي مدري وش صاير معاها تذكرين وليد خويها اللي قلتلك عنه
اميره خبره : اكييد اعرفه توني شايفته امس في كوفي في التحليه مع ابراهيم
مشاعل ارتاعت منها: وانتي ايش دراك
اميره بفخر غبي مثلها: انا اميره مو حي الله اعرف الكل والكل يعرفوني
مشاعل في نفسها يازين المعرفه بس:ايه ناسيه انتي مين
اميره: ها بتطلعين بكرا
مشاعل: اشوف طفشت من الطلعات
اميره: احد يطفش من الطلعات الله يهديك
مشاعل: ايه انا اذا كنت بطلع بعطيك الووو
اميره: اوكي سي يو
مشاعل: سي يو تو
****في غرفه مي كانت نوف جايه عندهم بعد ما جابها خالد وجلست تقولهم وش صار لما حلق شعره**
في مو قادره تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: والله انا تعبت من الضحك عليه مسكينه يقولي انا بتغير
في: يستهبل الكل يتغير الا خالد
مي: وانتي الصادقه
نوف: ولله مدري احس هالمره جد في شي مغيره صاير ما يمزح مثل اول وما يجلس يسهبل معاي مثل اول في شي صاير معاه وشي كبير خلاه يتغير كذاا
مي : يمكن ما يندرى عنه
ام احمد كانت تطق الباب
مي: هلا يمه
ام احمد وتعطيهم العصير : هلا نوف وشلون امك
نوف: تسلم عليك خالتي
ام احمد: الله يسلمك وياها ترا احمد يسلم عليكم
نوف سمعت اسمه من هنا ويوقف شعر راسها من هنا
مي: الله يسلمه بس ليش يسلم
ام احمد: مشى اليوم الشرقيه
في: ليش ما استنى والا خذنا معاه
ام احمد : شكل ورى روحته بدري شي بس انا ماسألته
مي: خلاص بعد شوي ندق وشرشرحه
ام احمد:عيب يابنت
في:ههههههههههههههههههه
ام احمد واهي طالعه : ايه يا نوف سلميني على امك
نوف: يوصل انشاء الله
بعد ما طلعت ام احمد جلسو البنات ياكلون شبسات ويسولفون على هم الدراسه ما بقى عليه شي كان في ماسكه لاب توب احمد وتقرى اشعاره الجديده
في: نوف وش رايك تقرين شوي من اشعار احمد
نوف: اكيد اهو ما يمانع
مي: لا عادي احنا نمسك ونقرى على راحتنا ما يقول شي
راحت نوف ومسكت الاب توب وبدت تقرى وشدها عنوان قصيده
((((قصيده حب)))
على طاري قصيده حب كتبت اجمل معانيها
احس بعالم الغربه يجول بعالم أفكاري
رسوم الشوق في قلبي تباشير الفرح فيها
انا المشتاق لعيونك يعالج باقي اعذاري
مجاديف الزمن تجري تبعدني وانا ابيها
انا ما اقوى على بعدك يبعثر خافي أسراري
عذاب الحب مهلمني وهجرانك وتوليها
تصور كيف انا بقدر اعيش بظلمت الداري
جنونك راسخ فيني حياتي لك امشيها
اضمك داخل عيوني وتصبح عاشق انظاري
هلا والله ياغالي تشرف روح ترجيها
وتسكن قلب(احمد)بلاتدليع ختاري
تجي وتشوف مقدارك تعالي يم راعيها
ابد ماخنت انا عهدك عليه صار اجباري
على طاري قصيده حب كتبت اجمل معانيها
احس بعالم الغربه يجول عالم افكاري
((لشاعر عبد الله بن مخلف العنزي))
عاشت جو غريب تحبه بس ليش عندها شكوك وما تبي توافق يمكن تبي تختبره وتختبر حبه لها بفكر واستخير وبعدها يحلها الف حلال
مي تهز كتفها: يا اختنا في الله وين رحتي
نوف انتبهت: هااا هنا بس لقصيده حلوه
في: اجل اخوي ما يلعب واذا حب حب>>>وغمزت لنوف
نوف ااستحت: وش تلمحين له انتي الثانيه
في: قصدي يابختك فيه
نوف راحت تدور شي ترجمه عليها ما لقت الا علبه بيبسي فاضيه وترميها وتضرب في في راسها: يا بختي يا بخته اهو فيني ومن قالك اني بوافق اصلا يعني
مي: نشوووف نشووف اذا ما سألك ابوك وقلتي موافقه موافقه موافقه
نوف ولعت منهم يضحكون عليها: اشوف فيكم يوم يا بنات ابراهيم
مي تبي تقهرها: يا عيوني بنات ابراهيم مو أي شي يقدر يهزهم
في: صدقتي
مي : الا اقول وش رايكم ندق على احمد
نوف انقلب وجهها: وليش
في: ابي اجننه بطلع ريحته عشان مره ثانيه يقول لنا قبل ما يسافر مو يطير كذااا
مي: عاد تصدقين انا احس سفرته مو لله
نوف : وش قصدك
مي: مدري بس انا مو مرتاحه وش اللي يخليه يسافر كذا بسرعه ولا حتى فكر يمر يسلم علينا عمره ما سوها على كثر سفره
في: وصح وبعدين احنا بنروح بكرا يعني ليش مستعجل الا اذا فيه شي
نوف نغزها قلبها: انشاء الله ما في الا الخير لا تخلوني اجلس افكر لبعيد
مي تغمز لفي: القلب بدى يحن
نوف تضايقت من جد: يا شينكم كرهتوني في عيشتي خلااص اسكتوو
مي حست انها زودتها بس كانت تمزح: خلاص اص بدق
**احمد شاف رقم اخته وجلس يضحك كان يتستنى اتصالهم عارف انهم ماراح يعدونها له كذا بالساهل**
احمد يتميلح: هلا وغلا بها الصوت
مي كانت فاتحه السبيكر: هلا حمودي حبيبي
احمد يبي يقهرها: حبيبيك في عينك ما يحق لاحد يقولها غير نوف
نوف استحت وغطت وجهها بالمخده
احمد ما كان عارف ان نوف موجوده خالد جابها بعد ما طلع من البيت بخمس دقايق بس
في سحبت السماعه من مي: هلا احمد وينك الحين
احمد: هلا فيويه انا باقي لي يعني ساعتين وانشاء الله اوصل البحرين
في استغربت : وش يوديك للبحرين
احمد : بعدين اقولك
في حست انه ما يبي يقول لانه عارف ان السبيكر مفتوح: الا اقول ما ودك تسلم على بعض الناس
احمد طير حواجبه: أي ناس انتي الثانيه
نوف تأشر لفي على رقبتها مقتوله مقتوله لالا
في ولا اهتمت: نوف موجوده وطول اليوم تحش فيك
احمد طاار لانها موجوده في بيتهم: تحش مثل ما تبي حلالها
مي وفي ما يخلونها في حالها: ياااااااااهوووووووووو
نوف رجمتهم بالمخدات اللي جمبها: اقول نقطونا بسكاتكم
احمد سمعها: ايه نقطونا بسكاتكم نوف
نوف مستحيه: هلا
احمد: كيفك
نوف: بخير وانت
احمد: صرت الحين هالدقيقه بخير احد يبدل صوت الكناري بصوت الغربان
نوف تبي تقهرهم:ههههههههههههه مشكور
احمد: تسلم هالضحكه
مي : ياعيني الحين مي انا اانا صرت غراب اجل في ايش
احمد: ضب
مي ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
في: انا اوريك يا احمدووه اوريك بكرا الوعد ان ما دعستك في بطنك
احمد: انا طول عمري اشك فيك انك مو بنت اقول يله بس خلوني اعرف اسووق
مي: هذا جزانا داقين نسليك في الطريق الموحش
احمد: ما في شي موحش هنا الا انتي واختك
مي : ونوف
احمد بدى يغازل الاخ: نوف اه من نوف بس
نوف انحاشت برا الغرفه من الحيا
مي وفي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: وش فيكم
مي: البنت من كثر ما انحرجت انحاشت
احمد:هههههههههههههههههه وهذا اكثر شي احبه فيها تستحي مو مثلكم انتو الثنتين وجيهكم مغسوله بمرق
مي: ياخي وش هالامثال اللي زي وجهك ما تعرف تتكلم
احمد: اذا زي وجهي اجل حلوه ويله بس مع السلامه
في: مع لسلامه وانتبه للطريق واذا وصلت طمنا
احمد: اوامر ثانيه يا الشيخه
في: ايه طس
احمد: جعل بليس ما يربح انتي اللي طسي <<وسكر السماعه في وجهها
وقف احمد عند المحطه يعبي بنزين كان المحطه مظلمه وتخوف طلع من السياره واتصل على زياد يشوف كيف حاله
احمد: هلا زياد
زياد شكله كان نايم : هلا احمد وصلت
احمد حس انه صحاه من النوم: معليش صحيتك
زياد :ههههههههه أي نوم تتكلم عنه انا ماراح انام سنه من بعدها
احمد : ياخوي ما تجوز عليها الا الرحمه الا بسألك انت وينك فيه
زياد: انا جالس على البحر
احمد ارتاع: لحد الحين
زياد: وين اروح ويين كل مكان هنا يذكرني فيها وغير البحر مافي مكان اقدر اتحمل اجلس فيه
احمد: وين بدر طيب
زياد: بدر مسكين ما يدري لو يدري انا اعرفه ما يخليني لحالي
احمد: وليش ما قلتله حضرتك
زياد: خله بهمه اخته صار معاها السرطان وراح الشرقيه يشوفها
احمد: لا حول ولا قوه الا بالله الله يكفينا الشر وجميع المسلمين اسمعني اانا تقريبا ساعه ونص واكون عندك انشاء الله
زياد: انشاء الله اعذرني يا احمد ان تعبتك معاي
احمد حز في نفسه كلامه: افاا عليك انت اكثر من اخووو والا نسيت وقفاتك معاي وبعدين احنا مابينا هالكلام ما بين الاخوان هالكلام
زياد: صدقت يل توصل بالسلامه
احمد : انشاء الله انتبه لنفسك واقرى شوي قران ترا ترتاح
زياد:ما تحتاج تقول لو ما كنت قريت كان انا من زمان رحت فيها كتاب ربك ينزل السكينه في النفوس الحمد الله على كل حال
احمد: الله يثبتك هذا زياد اللي اعرفه يله مع السلامه
زياد: مع السلامه
احمد سكر السماعه وشاف سياره موقفه في جهه مظلمه من المحطه راح يمشى لقى اثنين سكارى ومعاهم خمر ويشربون مثل المجانين
السكران الاول يتكلم ولسانه ثقيل: ايه واطقها طق قطعت العقال على جلدها
الثاني بصوت غليض واقفومتسند على السياره ويشرب: كفوو والله كفوو
احمد: ما اقول الا يا مثبت العقول
الاول يقرب من احمد وريحته طالعه: وانت وش دخلك خير نعم
احمد متقرف منه من ريحته شكله : اقول تنظف من هالوسخ اللي تشربه بعدين كلمني لا والله ادق على الشرطه يجون يسحبونكم من ثيابكم زي الكلاب
الثاني قرب ومسك احمد من ثوبه وريحته اخيس من اللي قبله: انت شكلك ما ودك تطلع حي من هنا
احمد مسك يده ولفها ورى ظهره وبصوت مرعب: الا انت اللي شكلي بدفنك في ارضك والله ان شفتك موقف هنا لكسر راسك واجرك على الشرطه جر
الاول: وانت وش دخلك
احمد : المحطه ومحطتي يله تسهلو لكسركم انتو الاثنيه يللللللللله
مسك احمد القاروره اللي في يده ورماها على الارض لحد ما تطايرت في كل مكان والريحه كانت تقرف حتى الحيوانات >>الله يعزكم
وما تشوف الا هالاثنين ركبو سيارتهم وغبارهم وراهم
احمد : والله ما ضيع الديره الا هالاشكال الله يهدي شباب المسلمين من هالاذيه اللي دمرتهم ودمرت عائلات كله بسبب المشروب والمخدرات الله يكفينا
ركب سيارته وتوجه للبحرين وصل الجمارك طلع بسرعه وتوجه للبحر عارف مكان زياد اللي كانو دايم يجونه&&
نرجع لخالد اللي اكيد الكل مستغرب احواله اللي متغيره مزحه قل وكلامه صاير غير ومختلف في كوفي في شارع التحليه
خالد كان جالس اهو واعز اصحابه سعود
سعود: خالد ابي اعرف وش اللي مغيرك كذا
خالد يرد عليه من دون نفس: وانت لمتى بتسأل هالسؤال
سعود: لبكرا لحد ما تجاوبني
خالد: شوف انا كنت عايش حياتي بطريقه غلط عرفت اغلاطي وصلحتها وش فيها ياليت تسوي مثلي لانك بترتاح اترك عنك الكالمات والبنات ما يجي من وراها الا البلاوي
سعود واهو يحط الكوفي على الطاوله:شوف الموضوع ما يتعدى المكالمات والطلعات بس اني اغلط مع وحده انا ما ارضهاعندي خوات في البيت
خالد يتهزى بكلامه: احلف عاد تصدق مرره فرقت
سعود عصب من طريقته: وش قصدك
خالد ما يبي يخسر صديق عمره: شوف يا سعود طيب انت كلمتها ترضى اختك تكلم واحد
سعود عصب: اكسر راسها وراس اللي تكلمه
خالد اثبت وجهه نظره: شفت
سعود استحى من نفسه: شفت بس خلاص خلنا نغير الموضوع
عند باب الكوفي دخل شخص اخر واحد كان يبي يشوفه خالد او حتى الشعور متبادل عنده
جلسو على طاوله ورى طاوله سعود وخالد
وليد: وهذا الحقير شغله عندي يحسبني بسكت
ابراهيم يناظر خالد نظرات احتقار: وش ناوي عليه اشوفك سااكت
وليد بقهر مو طبيعي: والله لخليه يعض اصابعه ندم اهو موا عارف انا مين
ابراهيم يبي يشعل النار: والله ما شفناك مسوي شي
وليد بحسره وقهر مكبوت: والله شغله عندي بس استنى علي في بالي شي بسويه في وقته بس اصبر علي
ابراهيم: نشوف يا وليد اذا بتخلي خالد ولد عبد الله يسوي فينا كذا وانت ساكت
وليد استغرب: وانت وش دراك عن اسم ابوه
ابرهيم: خالد هذا اشهر واحد في شارع التحليه ولد مشهوور حده والكل يعرف حركاته وطالعاته مع بنات بس له فتره متغير
وليد: وشلون متتغير
ابراهيم: واحد من الشباب يعرف خويه يقول انه متغير محلق كشته اللي له كم سنه رافض يحلقها وهذا اكبر تغير
وليد ما هتم : المهم انا بقضى عليه ومثل ما صار مشهور اخليه يرجع للشارع اللي جا من وما اكون ولد ابوي
ابراهيم يحب النجاسه: كفوو والله ما هقيتك تخليه يفلت منك بعد اللي سواه من دون عقاب يندم عليه طول عمره
وليد : اصبر وبتشوف وليد وش يسوي
**بعد ما طلع خالد من الكوفي وانسدت نفسه من شوفه وليد اللي ما ارتاح لها بالمره راح ياخذ اخته من بيت عمه وماكان وده يشوف مي كان يحس بألم في قلبه لما يشوفها وده يتكلم وده ينطق بس الشعور بالرفض يبعده عنها احاسيسه متضاربه لمتى ياخالد انت ساكت بنفجر انا تغيرت لمين لها والا ل ليش مو قادر تقول اسمها لمها مهاا صدى اسمها يفجر كل الدنيا قدامي ودي ارتاح من هالشعور قلبي منقسم بين حب طفوله حب ماضي حب من طرف واحد وحب جديد توه ينولد على هالدنيا ماله في هالحياه الا فتره قصيره بس حسه اقوى من أي شعور حسه مع مي اه يارب ريحني دلني اهديني انا تعبت خلاااص وصل لبيت عمه قطعت عليه افكاره اللي هاليومين ذبحته طول عمره يحب مي وعود نفسه على حبها بس ما ظن لو للحظه تدخل قلبه وحده ثانيه
خالد رد على جواله
خالد: هلا يله اطلعي
نوف: خلودي عيب انزل سلم على عمي ابراهيم
خالد طفشان حده: خليها مره ثانيه تلقينه راجع من الشركه تعبان
نوف : طيب يله البس عبايتي واطلع
خالد: عجلي انا تعبان
نوف استغربت منه: انشاء الله دقيقه
؛؛؛؛؛؛؛؛
مي: ما راح ينزل
نوف: لا يقول تعبان
مي: وش فيه
نوف: مدري يا مي حال اخوي مو عاجبني منقلب حاله من بعد العيد والاستراحه
مي سرحت فيه حست بشي بس قالت السكوت احسن:انشاء الله مافيه شي انتي حاولي تتكلمين معاه لحاله وشوفي
نوف تلبس نقابها: احاول انشاء الله يتكلم
مي : انشاء الله يله مع السلامه
طلعت نوف ومي معاها توصلها عند الباب
فتحت الباب شافت خالد متغير فيه شي منزل راسه على الدركسيون شكله تعبان جد صرخت: شعرررررررررررررررررره
نوف :ههههههههههههههههههههههههههههه ايه صح نسيت اقولك الا قلت
مي تضربها على كتفها:عمى يعمي بليس من متى ما علمتيني
نوف: الا قلت لفي ما قالت لك
مي تتوعد فيها: انا اوريها اوريها ماقالت بس تصدقين شكله احلى بكثير وشكله فيه شي

نوف: ايش ايه مره احلى وش الكشه تشين الواحد بصراحه
مي: ايه يله عاد تلايطي واقفه في الشارع لك ساعه
شافت خالد يناظرها استحت لانها نازله ببيجاما: يله اخوك جالس يطالعني مع السلامه
نوف:هههههههههه مع السلامه ولا تقصرين في في الدبيه
مي: افااا عليك ماراح اقصر
^^سكرت الباب راحت فووق طيران فتحت الباب شافت في على الماسنجر تسولف
مي بصوت عالي: يا الدببببببببببببببببه
في ارتاعت: يممه وش فيك
مي: ليش ما قلتي ان خالد ولد عمي حلق شعره
في: ايه نسيت الحين اقولك خالد حلق شعره
مي: هه ما تضحكين
في ترجع تلف على الاب توب: ما ابي اضحكك
طلعت راحت تمشي لغرفتها فتحت الباب غرفتها كانت تعكس شخصيتها الرومانسيه الهاديه مع شوي جنون وهبال
كانت ملونه بأحمر وزهر وفوشي الغرفه غريبه السقف ينزل منه ثريا كبيره على شكل فراوله حمرا تلمع والجدران لونها احمر والسرير كبير وعليه مثل الناموسيه الكبيره معطيه السرير شكل حلوو كان كله مخدات ملونه بزهر واحمر وفوشي شكل قلوب جلست على سريرها راحت لخالد شدها تغيره الكل ملاحظ وش فيك ياخالد لما ناديتني ياخالد ذاك اليوم كان وجهك مو طبيعي كان الموضوع مهم بس انا الغبيه المفروض اصريت انه يتكلم معقوول معقووول خالد يحبيني لااااا لا وش يحبني خالد مو راعي حب كانت تسأل نفسها ونفسها ترد على اسئلتها
بس ليش اهو انسان باين عليه حساس صدق حاط قناع المزح والهبال طول الوقت بس يمكن عشان يخفي هالشي ما ادري ياخالد انت انسان غريب والايام بيننا تثبت كلامي او لا
نرجع للبحرين وصل احمد وجلس مع زياد الي كان منهار تقريبا
احمد جالس جمبه على البحر الجو كان روعه في شويه بروده والبحر منظره اروع: زياد
زياد بهم يهز جبال: هلا
احمد يحاول ما يضايقه: وش رايك نروح بكرا نعزيهم
زياد: حق واجب
احمد: طيب انت تعرف بيتهم
زياد: ايه انت ناسي اني احيانا كنت اوصلها البيت احيانا
احمد :طيب يا اخوي بكرا نروح ونعزي اهلها ونقوم بالواجب وبعدها ننرجع الشرقيه وش قولتك
زياد مافيه حيل يناقش كان النوم والارهاق واهم شي الحزن مكفينه دهوور : اللي تشوفه
احمد: عن اذنك بس بكلم الاهل شوي
زياد: خذ راحتك
احمد راح واتصل على اخته في
في: هلا حموود
احمد بجديه: في مي عندك
في صلحت جلستها: لا ما عندي احد بس جالسه على الماسن وش السالفه
احمد: شوفي يا في الكلام بيني وبينك
في شدها الموضوع: افااا ياخوي سرك في بير وش السالفه
احمد ما حب يقول كل الموضوع: شوفي انا رحت قبلكم لان زياد محتاجني
في سمعت اسمه وحست الدم في عروقها نشف واهي كانت تتجنب سيرته تبي تشيله من راسها ما ابي احب وش اللي يصير فيني لااا لااا الا زياد الا زياد
احمد: الوو في
في صحت من افكارها: ايه معاك محتاجك في ايش
احمد: شخص غالي عليه توفى امس
في زعلت : لاحول ولا قوه الابالله الله يصبره
احمد : شوفي ام سعد دقت على امي وقالت شي عنه اولا قالت انها تدق على زياد ومايرد والا لا
في: بصراحه ما سمعتها كلمت ام سعد من فتره من بعد الاستراحه
احمد: المهم شوفي اذا دقت قولي لامي ان زياد جواله خرب واذا رحنا الدمام بيشتري غيره عشان اهو ما يبي يكلم امه لانها بتحس ان فيه شي واهو ما يبي احد يعرف
في استغربت وش السالفه بس ما حبت تستفسر اكثر: اوكي ولايهمك
احمد واهو يمشي بيرجع لزياد: كفوو والله فيويه يله سلميني على امي والوالد اشوفكم بكرا انشاء الله
زياد سمع اسم في وجاه شعور غريب حزن ممزوج بفرح ليش افرح لما ينجاب طاريها
احمد: في تسلم عليك
زياد فرح من سلامها: الله يسلمك وياها اجل بيجون بكرا
احمد: هذا المفروض وابوك معاهم
زياد: ايه بجون انشاء الله
&&اليوم الثاني الصباح في بيت ابو احمد&&
ام احمد : صباح الخير
ابو احمد يشرب عصيره: صباح النور
ام احمد: اجل اليوم بتروح بدري الشركه وش السالفه العاده تروح 9 الحين 7
ابو احمد: في شغل متراكم علينا عشان اليومين اللي خلينا الشغل كلنا وقعدنا في الاستراحه لا انا ولا ابو سعد ولا ابو فهد وعبدالله قايم بالشغل كله وتعب عليه
ام احمد تاكل زيتون: غبتو عن الشغل يومين يسوي كذاا
ابو احمد:اكيد هذي معاملات ناس واشغالهم عقود ومواعيد لازم نلتزم فيها
ام احمد: والله يا ابو احمد العمر يخلص والشغل مايخلص
ابو احمد صدقتي
الا بنزله مي : صباح الخير على عصافير الحب
ام احمد: صباح النور وش صاير في الدنيا صاحيه بدري اليوم
مي: نمت بدري صحيت بدري على قوله اخونا اللبنانين نام بكير واصحى بكير شوف الصحه كيف بتصير ايه لا تصرفون يا عصافير الحب
مي تكمل: انتو اكيد يبه كنت تغازلها قبل ما اجي كمل كمل عادي خلني اتفرج نتعلم
ام احمد: استحي على وجهك يا بنت
ابو احمد:ههههههههههههههههه ايه بس ما اغازلها عندكم بيني وبينها
ام احمد استحت: ابو احمد
ابو احمد يبي يجننها: يا عيونه
مي : ياااااااااااهووو كذا من اول
ام احمد: اقول تسكتين والا بهالصحن
مي:هههههههههههه سكتنا سكتنا >>وراحت عطت ابوها بوسه
ابو احمد: مشكوره على البوسه ويله مع السلامه
مي وام احمد: مع السلامه
كان جالس في مكتبه حاط رجل على رجل يفكر بكلام امه يفكر كيف صار لعبه في يدين اخوانه فلوسه بين يديهم لو احد ياخذ منها شي بيكون اهو اخر من يعلم واخرتها لازم يتصرف كلام امه كله صح
راشد: يمه صعب صعب
 

أنــوتــا

New member
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة على القصه ..........وايد حلوة
يلا عفيه كمليها...........ناطرة بارت يديد
 

أنــوتــا

New member
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ملسونه ويينج لا تتأخرين علينا عـفـــــيـــــه...... نبي بارت ..نبي بارت.. نبي ..نبي بارت
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج يا انوتا عشانج راح انزل بارتين
طرفه: وش صعب انت الثاني يعني راضي اخوانك من ابوك ييلعبون بفلوسك وانت المسكين عشانك ساكت محد ياخذ لك اعتبار وراي
ابراهيم واهو يرجع بياله الشاي: يمه اهم ما قصرو معاي انا لازم اكون موافق على كل شي واوقع على كل عقد قبل ما يتم
طرفه تبي تزيد النار حطب: ياوليدي هذا يسمونه رفع عتب رفع عتب انا اعرفهم اخوانك كل الشر الحقد عليك لان ابوك يفضلك عليهم كلهم ويحسب حسابك في كل الشغل
راشد بدى يقتنع: طيب يمه وش اسوي
طرفه اخيرا ارتاحت وبدت تشغل اسلوب الافعى اللي تستخدمه دايم مع اخوان ولدها: شوف انت موتقول انهم ما يسوون شي بدون ما تعرف وتوقع عليه
راشد يصلح جلسته: ايه وش دخل هذي في الموضوع
طرفه: خلاص فلوسك اسحبها من الشركه حبه حبه من دون م احد يعرف
راشد : يعنيي اسرق
طرفه: ياغبي احد يسرق حلاله ماله
راشد: ايه صح خلاص ببدى اسحب فلوسي من الشركه
طرفه تبتسم في وجه ولدها: ايوه ونسوي انا ويك شركه لحالنا لا تنسى انا عندي مبلغ محترم في البنك وذهبي يسوىملايين
راشد عجبته الفكره: ببدى بالخطه من بكراا
طرفه: كفو والله وانشاء الله اذا خلصنا راح ازوجك بنت تقول للقمر قوم وانا اجلس مكانك
راشد استانس : انشاء الله يله فمان الله
طرفه: مع السلامه
قاطع افكاره ابو احمد كان عند الباب
ابو احمد يناظر راشد يلعب بالقلم: عشى ما اشغلتك عن القلم
راشد صلح جلسته: ههههههههه لا ما اشغلتني تفضل
ابو احمد: بس حبيت امر عليك واسلم قبل ما اطلع البيت وفي كم عقد مع شركات اجنبيه ابيك تتطلع عليهم وتسوي دراسه للي له الافضليه في اننا نلتزم معاه
راشد : انشاء الله تامر
ابو احمد واهو يقوم: ما يامر عليك ظالم يله مع السلامه
راشد: مع السلامه
كيف يا ربي راح اخذ حقي منهم من دون ما يحسون وشلون كيف لازم القى طريقه لازم راح المكتب ولقاه لسى منورطق الباب
:تفضل
راشد:مشغول
ابو متعب: لا فاضي وش عندك
راشد متردد وخايف من رده فعله: ابي اكلمك في موضوع مهم
ابو متعب شد انتباهه: اللي هو
راشد : وابيه يكون بيننا
ابو متعب : افااا عليك اكيد
راشد: انا راح اأسس شركتي لحالي وبترك الشركه هنا
ابو متعب تفأجا من كلامه: طيب ليه الشغل هنا ماشي على احسن ما يرام
راشد : انا ابي اشتغل لحالي الشغل هنا زين بس غير لما يكون كل شي فيه حلالك
ابو متعب ما فهمه: طيب مو انت صاحب حلال هنا
راشد: انا ابيك تكون شريكي
ابو متعب: انااا
راشد: ايه بس انت عارف ان ابوي واخواني ماراح يعطوني فلوسي لانهم ما يبوننا نتفرق بس انا ابي اطلع من هنا واشتغل لحالي
ابو متعب جلس يقلب الكلام في راسه شاف اللي فيه مصلحته راح يسويه: خلاص انا موافق
راشد: شوف لازم جلساتنا راح تكثر عشان نقدر نرجع فلوسنا كلها
ابو متعب: طيب نقول لابو احمد اتوقع ماراح يرفض
راشد ما لقى نفسه الا يقول: انا قلتله ورفض وقالي ما في طلعه من هنا وفلوسنا ما تطلع مدامني حي
ابو متعب: خلاص شوف اللي راح نسويه وانا معاك للاخر
راشد واهو بيطلع من الباب: خلاص انا بقولك كل شي بعدين انت ماراح تروح معاهم الدمام اليوم
ابو متعب: ليش راحو بيوتهم الحين
راشد: ابو احمد توه رايح يرتاح شوي عشان وراه طريق وابوفهد وابو سعد من العشا طالعين
ابو متعب : وانا جالس يله بروح بيتي
راشد: مع السلامه
ابو متعب: وانت ماراح تلحقنا
راشد: لاعندي شغل اهم
ابو متعب: طيب براحتك نشوفك قريب انشاء الله
راشد: انشاء الله مع السلامه
وسكر الباب وراه جلس يفكر هذا وقته جت الفرصه لحد عنده راشد غبي وساذج ممكن يكووش على كل شي واهو ساكت مو مثل ابو احمد وابوفهد وابو سعد اللي جالسين له جلسه جلس يتأفف اليوم ما في طلعه استراحه وسااعه صدر مثل امس يعني لازم امسك نفسي اربع ايام قدامهم حسبي الله عليهم من بنات لو ما صجوني بالروحه كان انا جالس ومروق واخطط براحتي قاام شال اغراضه وراح بيته عشان الفجر راح يمشون كلهم مع بعض
%%%نرجع للبحرين%%
احمد اجبر زياد انه ينام له على الاقل ساعه عشان العصر يروحون يعزون مدري ليش حس احمد ان هذي الطريقه خلاص بتنهي خلود من راس زياد وبتخليه يتقبل واقع موتها فكر ومالقى الا هذا الحل دخل غرفه زياد لقاه مظلمه وبااارده حيل
احمد: زياد يله قووم خلنا نروح
زياد يفتح عيونه بصعوبه من نور الغرفه القوي: طيب بصحى دقيقه
احمد: يله عشان نلحق
زياد قام دخل الحمام الله يعزكم خذ له شاور عشان يصحص من النوم اللي ما نامه له يومين ما نام الاساعتين
طلع لبس جينزغاامق مع حزام اسود عريض وتي شيرت اسود وكاب كان الجو هاليومين دافي طلع لقى احمد لابس وجاهز سكر التلفزيون : يله مشينا
زياد بحزن: يله
ركبو السياره والهدوء سيد المكان كان احمد مشغل قران يبي نفسيه زياد ترتاح شوي وكان زياد سااكت بس يأشر لاحمد من وين يروح ويرجع يسكت مو مصدق بيحظر عزا حبيبته عيونه اللي كانت بتكون زوجته
احمد كان طول الطريق باله مع غيره مع نوف كان اكثر واحد فاهم احساس زياد لانه بمجرد انه تخيل انه بيفقد نوف حس بأحساس الضايع التايه ماله في الدنيا هدف انا اتعب عشانها اتنفس عشانها اشرب واكل عشان عيونها للي اتمنى شوفتها اليوم قبل بكراا قطع افكاره انهم وصلو بيت ابوخلود
كان زحمه وسيارات ماليه المكان ناس تدخل وناس تطلع شافهم ما صدق يعني الموضوع صدق انا توقعت بوصل عند البيت وبتنزل اهي ماسكه شنطلتها وتضحك
كان جالس ومنزل راسه تحت نزل احمد وفتح بابه
احمد: زياد يله نزلنا
زياد بستسلام: يله
نزل سكر باب السياره يحس حركاته تصير بالحركه البطيئه كل خليه في جسمه ترفض هالواقع واقع مر صعب عليه يتقبله دخل البيت ويشوف الكل لابس اسود والناس الحزن مالي وجهها تنهد مسك دموعه دخل ولقى ابو خلود واقف عند الباب شافه كم مره انسان طيب على عكس كلام خلود اول مره لما كذبت عليه ما فهم ليش سوت كذاا
احمد واهو يمد يده: احسن الله عزاكم
ابو خلود: جزاك الله خير
زياد منزل راسه ويمد يده: احسن الله عزاكم
ابو خلود حس انه قد شافه بس ما تذكر وين: الله لايجيب لكم مكروه
جلس زياد واحمد يشوف الناس تروح وتطلع جلس دقايق حس بها دهور وسنين شاف الناس تطلع بتروح المسجد تصلي عليها
احمد: زياد يله نمشي
زياد بحزم: لا بصلي عليها معاهم
احمد ما حب يتناقش معاه: براحتك يله نروح

ركبو الناس سيارتهم وراحو جامع كبير دخلو الناس وكانت الزحمه كثيره ما توقعها اهل الخير ما قصرو والكل يدور الاجر شافهم شالين جسم ابيض مر قدامه مثل الخيال ما اصدق هذي اللي كانت تجلس جمبي اكلمها وتكلمني بدت الصلاه
نزلت دمعه محبوسه لها فتره احمد حس انه يبكي ويمسح دموعه
ما الومك يا اخوي ما الومك
خلصت الصلاه وطلعو الناس للدفن
زياد: يله نروح
احمد تفأجا: تبي تروح للدفن والمقبره
زياد ماسك دموعه: ابي احط التراب عليها بنفسي عشان ارتاح
مسكه وحضنه كان محتاج حضن ينزل شوي من همومه اللي تهد الحيل عليه
كملو طريقهم للمقبره اللي تبعد عشر دقايق عن الجامع عشر دقايق كانت سواد في سواد بالنسبه له
وقف احمد سيارته مع الناس ونزل وزياد نزل معاه شاف دنيا غير الدنيا والناس تدخل صحيح كانو اقل من للي في الجامع بس حمد ربه لانه راح يقدر يودعها
شاف طيفها من بعيد يسلم عليه نزلت دمعه حاره على عينه دفت خده الباره من بعد لمستها لمسه يدها اللي مافي ارق وانعم منها
كانو شايلنها وزياد يحس انهم بكل خطوه تضيع سنه من عمره يتحسر مليون مره عليها وعلى نفسه بس كان فيه نفسه يطلب لها الرحمه وصلوا للمكان الي راح تندفن فيه خلود ثم نزلوها في قبرها وتشوف الناس حولها يتحسرون على جمالها وشبابها قدر ومكتوب ناس صابره وناس دموعها تسبق كلماتها ناس تهدي ابوها المسكين اللي ماله في هالدنيا غيرها صدق ان اخوانه كانو موجودين رفع عتب بس
لاحظ شخص كان منعزل شوي متلثم ودموعه مغرقه شماغه تشوف لحظه ماسك كتف ابو خلود وتكلم قدامه بكلمات تهدي النفوس عن الصبر والدعاء اهو اللي راح يفيدها ولحظه تشوف جوا قبرها ينزلها لمثواها الاخير اللي بتلاقي فيه ربها..
بدى التراب يغطيها وكل شخص موجود مسك حفنه تراب ورماها عليها وراح واهو يدعي لها بالرحمه والغفران
فضت المقبره وابوها بدى يمشي بخطوات متثاقله يمسح بكم ثوبه بقاي دموعه
احمد كان جالس يتفرج وساكت ماكان مصدق هذا زياد نفسه شافه منكسر وجهه كان اسود كأن هموم الدنيا على راسه صدق فراق الاحبه صعب بس ما توقعه بهالصعوبه دعى في قلبه الله انه ما يجرب هالاحساس ابداا
زياد كان في عالم ثاني لاحظ شخص يناظر من بعيد بس ما تجرأ يكلمه استغرب منه كيف كان يعامل ابو خلود
بدى يقرب منه : يا الاخو
زياد رفع راسه بثقل:هلا
راح شال اللثمه: معاك علي
زياد قام ومد يده: والنعم تفضل
على: بس ابي اعرف مين انت
زياد: بس لحظه مو انت علي عم خلود
على مثل اللي تذكر شي: لا يكون انت زياد
زياد: معاك بشحمه ولحمه
على : خلود قالت لي عنك
زياد تذكر ونزل راسها: الله يرحمها
علي: الله يرحمها بس اهي عطتني ورقه اعطيها لك كنت ناوي اروح واسأل فاطمه عنك وعن عنوانك بس شف الصدف
زياد مستغرب: ورقه
علي: اهي كاتبه ورقه لكم شخص وفي ورقه منضمنهم لك انت قالت لي اسلمها لك يد بيد>>طلع الورقه من جيبه
زياد اه يا خلود :مشكور
علي : العفو خلود كانت تعزك كثير
زياد يهز راسه: عارف معزتي عندها
علي: يله عن اذنك
زياد يمد يده : اذنك معاك ومشكور على انك وصلتها لي ما تعرف قد ايش مهمه هالورقه بالنسبه لي
علي: العفو وصيه المرحومه لازم تتنفذ بالحرف
مشى وتركه يرجع لعالم احزانه في هاللحظه نسى الدنيا وراه كان الكلام بينه وبين دنيته اللي غابت عن عينه زياد كان يتكلم بصوت مسموع
خلود اوعدك ياحياتي ماراح احب غيرك ابداا انتي عمري ودنيتي كلها حياتي من غيرك ظلام بظلام ....

دموعه تعبت من كثر ما اهي محبوسه نزلت انهار على خده مسحها وكمل
انا بضيع من بعدك كنت اتعب وادرس كله لعيونك عشان اقدر اخطبك وانا خلااص درست كرهت الدراسه اللي بعدتني عنك كرهت الدنيا اللي فرقت روحي منك انا اسف اسف وبدى يبكي بكى يقطع القلب
احمد سحب نفسه وراح السياره لان زياد متى ما خلص راح يجي لانه لازم يرجعون الشرقيه اليوم ما يبي احد يشك ان صاير شي يكفي نفسيه زياد الززفت اللي بيرجع لهم بها
مسح دموعه بعد ما وعدها وعد انه ماراح يحب وحده بعدها وعد صعب أي شخص يحافظ عليه بس كان متأكد بعدها مافي حب ابداا
فتح باب السياره وركب بكل هدوء قال: مشينا ورانا طريق
احمد: مشينا
&&&في الرياض وفي بيت ابو فهد بالتحديد&&
ابو فهد معصب موصل حده: ام فهددددددددد
ام فهد تركض: هلا نعم نعم
ابو فهد: يله يا مره اخرتونا وين شنطكم ابي اركبها
ام فهد: ها يله يله نوف تسكر شنطتها الحين وخالد ركب شنطته في سيارته
ابو فهد عصب زياده: توها تسكرها الحين مو قايل جهزوها امس
ام فهد تبي تبرر: معليش ما نامت الا متاخر ونست لا تعصب عليها عاااد
نوف توها نازله من الدرج تجر الشنطه جر خايفه من ابوها عارفته في موضوع السفر والشنط يعصب ويهزء ونست تجهز شنطتها من بدري
نوف : والله اسفه يا بابا حبيب قلبي من دون تعصيب والله تمصعت من الشنطه >>ومسكت كتفها
ابو فهد :ههههههههههههههههه طيب تستاهلين عشان تنزلينها من بدري والا تخين شمسيه والا كارني تنزلها
نوف: الله ياخذهم من شغالات هذي شمسيه ام لسانين والله يوم تشوف لسان يرقص في الارض اعرف انا اللي قاصته
ابوفهد:ههههههههههههههههههههههههه ليش؟
نوف: الحماره اقولها نزلي شنطتي تقول ليش انتي ما في نزل انا عندي شنطه انا نزل
ابو فهد:هههههههههههههههههههههههههههه واهي صادقه
نوف مدت بوزها: يعني انا ينخلع كتفي عادي واهي عمتي ما تشيل شي وامي ماقصرت مخليتهم مايقعدون ابي وحده تساعدني كل وحده مشغوله وتنافخ
ام فهد: ايه وشو عندنا اشغال نجهزها مو انتي الي بس نفسي نفسي
نوف كشرت: ياربي كلتوني خلاص هذي الشنطه وصلت بالسلامه وطارت فوق تجيب جوالها
خالد كان يركب شنطته وسنطته اخته معاه لانها بتركب معاه كان سرحان فيها
كان سرحان بمها اللي كم ساعه ويمكن يشوفها كان يحاول يتوقع الاحساس اللي بيحسه لما يشوفها
نوف: خلووود
خالد انقطع تفكيره: يله مشينا
نوف : مشينا ابوي والباقي كلهم ركبو وبيطلع السياره الحين بس استناه يدق على عمي ابراهيم يشوف اذا طلعو والا لا
خالد: دقي عللا مي والافي وشوفي
نوف: طيب>>طلعت جوالها واتصلت على مي
%%%
نوف : هلا ميويه
مي تلبس عبايتها: هلا نوف
نوف: ها طلعتو والا لسى
مي: يله طلعنا اانا البس عبايتي وبطلع يستنوني في السياره
نوف: طيب لما نوقف نستنى الباقين تعالي معاي انا وخالد في السياره نفلها وساعه صدر
مي ودها تشوف خالد ودها تبعد عنه هالفتره: مدري اذا وقفنا اشوف
نوف: طيب يله نشوفك
مي: انشاء الله باااايو
نوف: بايات

66 ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^66
في بيت ابو متعب
حصه واهي تصرخ: مهااااااااااااااااا مشاعل وصمه يله انزلو تأخرنا والا بنجلس
مها واهي نازله: طيب يمه اعصابك شوفينا نزلنا
مشاعل وراها تافله العافيه صحوها من احلى نومه : ياربي وش ذا ما ابي اروح هونت ابي ارجع انام
ابو متعب: طسي نامي
مشاعل خافت من ابوها: وانتو تخلون احد ينام زين في هالبيت يله بس خلونا نمشي
ابو متعب نفسه في خشمه اليوم ترك احلى طلعه مع شلته شله الخراب والبلاوي عشان يسافر معاهم ابو متعب شخصيه معقده الكل يحاول يفهمها بس مو قادر يمكن نتسأل احيانا ان أي عائله افرادها ما يفسدون ويمشون في طريق الفساد الا اذا كان في خلل في التربيه
مها ومشاعل اكبر دليل على هذا الكلام الكل يعتقد انهم عايشين في بيت مثالي لاب وام كلهم حنان ومثال للتربيه الصالحه فكيف ممكن ينحرفون بس ما خفي كان اعظم من اب يشرب في الليل ومهمل لبيته لام مو سأله عن عيالها تقوم بدور ام كتأديه واجب
^^^^^
وفي سياق القصه راح تظهر جوانب في الشخصيات كانت غامضه ومجهوله ومن الممكن ان تظهر شخصيات جديده يكون لها ادوار كبيره ومهمه في القصه وقد توجد شخصيات ذكرت اسمائها لها ادوار مهمشه او قليله الظهور ولكنها شخصيات تضيف لمسات جميله على حياه هؤلاء الاشخاص
كيف راح تكون هالسفره ايضش الاحداث والمواقف للي راح تصير مين راح يعترف لمين وكيف راح يكون حال البعض الثاني كله في البارت السابع.؟؟
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدت الرحله والكل كانو في سيارتهم تواعدو في محطه على الطريق الكل يستنى الباقي عشان يتخاوون في الطريق وصل ابو احمد اول واحد وجلسو يستنو الباقي يوصل
مي : ايي أي عمى يا الدب وخر عني يبه شوووفه
بدر : وش فيك انتي
مي: هذا الشي اللي تدعسه رجلي يا بني ادم بعد عني بعدد
في حاطه أي بود في اذنها وفي عالم ثاني اكيد عرفتو مين اللي شاغل بالها حست ان فيه شي كبير والا ليش احمد يتصل ويقولي اذا دقت ام سعد ومدري ايش زياد انا وش اللي بلاني فيك طول عمري ابعد عن الحب واغنيله خخخخخخخخخ وصرتي شاعره يا في بس مي مي اهم عندي من نفسي انا ما اقدر اجرحها ابدا هذي اختي ولازم ابعد عن زياد هالفتره كل ما بعدت كل ما كان احسن واتوقع سفرته لكندا قريبه وبجلس فتره طويله ماراح اشوفه الدراسه راح تشغل كل تفكيري
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مي واهي تهز في: وش فيك لي ساعه اسولف يا حظي
في واهي تشيل السماعه من اذنها: نعم وش عندك
مي: يسلام وانا اقول اعرفك دفشه ما تسكتين صرتي حاطه السماعه في اذنك
في: ليش وش كنتي تقولين
مي: كنت اقول انك ثقلانه صايره فيل اعوذ بالله وش تاكلين
راحت في وعطتها خبطه معتبره على راسها: عمى ما فيل غيرك ماكله نص الكرسي وساكتين
بدر: هيييييييييي عاشت فيويه والله
مي : اقول بس اسكت ترا ما يصيرلك طيب
ام احمد: انتو اللي ورا تراكم ازعجتونا ترانا لسى ما طلعنا من الرياض والله لخلي ابوكم يرجعكم البيت واجلسو
مي: ها انا بسكت بس وخري ولدك عني
في رجعت حطت السماعه في اذنها راحت في دنيا ثانيه
مي ماكانت محتاجه شي يدخلها عالم الافكار حست خالد بدى يتسلل لتفكيرها من يوم ما تغير وصاير يطرا على بالها اكثر بكثير اشغلها تغيره وطريقه كلامه معاها اخر مره وقررت في نفسها انها ماراح ترجع الرياض الا عارفه وش فيه وش سبب التغير


^^^^^^^^^^
وصل خالد ونوف وبعدهم ابو سعد وابو متعب وقفو يعبون بنزين واللي نزل يشتري من البقاله
نوف: خالد انزل جبنا لنا شبسات وبيسي من البقاله ترا ما جبت معاي شي
خالد: وانتي ما همك غير بطنك
نوف: يعني باكله لحالي انا بخلي مي وفي يجون يركبون معانا
خالد لما سمع اسمها نغزه قلبه: قلتي لها والا لسى
نوف: ايه قلتلها
خالد: وبتجي
نوف: قالت اشوف
خالد ما كان وده يشوفها او يجلس معاها في مكان واحد شوفه عيونها ترجع تقلب مواجع قلبه بس ماقال شي ما يبي اخته تحس بشي انه رافض وجودها : طيب شوفي بتجي والا لا شوفي راح عمي يركب السيارته
طلعت جوالها ودقت على مي$$
مي : هلا نوفه
نوف: هلا مي ها تجين معانا
مي اذا في بتجي معاي استني
**جلست مي تهز في بقوه**
في متنفرزه:ها ها وش تبين
مي: هذي نوف تقول تجون تركبون معنا
في: مع مين
مي: خالد اهي راكبه معاه هالبنت على الخط اخلصي
في:طيب يله على الاقل احسن من الكتمه اللي هنا بس اسألي ابوي اول
....دقت على ابوها...
ابو احمد: ها خلاص روحو خالد مثل اخوكم
مي : انشاء الله مع السلامه
نزلو وراحو ركبو معاهم
مي اول مره تحس انها مستحيه من خالد: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام
مي لاحظت ان خالد مو موجود: وين اخوك
نوف: راح البقاله يبجيب اغراض وجاي
في: هلا نوفه اخبارك يا الدبه وشلون اخوي معاك
نوف تذكرت احمد اللي ما غاب عن بالها دقيقه فرحانه مو فرحانه طايره من الفرح انها بتشوفه قريب: احنا اوكي الحمد الله
%%%
مشاعل: مو كن في ومي ركبو مع خالد
مها كانت سرحانه من سمعت اسمه فز قلبها: ها خالد وش خالد
مشاعل لاحظت حركه اختها المفااجاه بس طنشت: اقولك مي وفي ركبو مع خالد ونوف في سيارته
مها: طيب وش اسوي>>ياليتني مكانها ياليت
مشاعل: طيب اعصابك اف ما يقدر الواحد يقول كلمتين على بعض معاك
كانت مشاعل جالسه تسولف اهي وفهد وبينهم مسجات
مشاعل
((مجنون انت وش تلحقنا))
فهد رد
((اذا تسمين حبي لك جنون فانا مجنون وبعدين انا مشتاق لك وبجي))
مشاعل
((وش تجي تسوي))
فهد
((بجي ومعاي صديقي وراح اشوفك يعني بشوفك))
مشاعل
((نشوف بعدين))
^^^^^^^^^^^^^^^^
شافته ماشي من جد التغير باين عليه ركب وبعد السلام و الكل بدى يمشي
نوف:ها في ترا انتي الوحيده اللي تحمسين الواحد
في: خلاص انا ناويه بركب جت سكي راكبه راكبه الله لايعوقني بشر
نوف: خلاص وانا بعد ابي اجرب
في:خالد
خالد كان سرحان وباله مو معاهم
نوف: خالد في تكلمك
خالد انتبه: ايه وش تبين
في: كنت اقول نبي نركب جت سكي ونبيك تركب معانا
خالد: طيب ما طلبتو شي انا كنت بركب بكم والا من دونكم خخخخخخخخخ
في: مالت عليك بس
كان في شخص رابع دنيته غيره الدنيا احساس جديد بدت تحسه اول مره يعجبها شكله بهاالطريقه ما قدرت تنزل عينها من عليه واهو راجع كان لابس جاكيت جنيز في بخه سوداء من ورى وصوره قلب احمر صغير ولابس جينز غامق وحزام اسود جلد وكان لابس كاب اسود بالمقلوب طالع شكله خطيير
حتى مها لما شافته انصدمت بالتغير اللي صار فيه صار شاغل بالها اغلب الوقت

666666666666666
خالد جالس يفكر ونوف وفي يسولفون من جهه افتقد صوتها الحنون سمعها مره تغني وملكت روحه بصوتها الدافي صوت كله حنان يشعرك بالامان اول مره يسمع صوت يفتن قلبه بهالطريقه وينك يامي ساكته صوتك يدفي اللي داخل الضلوع يدفيني تكلمي ليش مو حاسه بالتغير اللي فيني مين سببه ليش
://////
طفش من صجه البنات شغل المسجل كان الشريط لمطربه مغربيه اسمها((جنات)) اغنيه كان يعشقها لان اول مره سمعها سمعها من احلى صوت صوت مي



فات يجي اكثر من سنه ومنستش ليه وبقول يا ريت ايامنا تاني يرجعو
واما بقابل حد بيتكلم عليه بضحك عشان بخاف عنيا يدمعووو
يا البي هي هيا لو بعيد او بين ايديا نقطه الضعف اللي فيا اني لسى بحن لي
يا البي هي هيا كل ذكرى عشنا فيها انسى ايه انا والا ايه
البعد لو بينسي ليه ما ينسينش دنا حبي ليه كأنو لسى في اوله
الاسم عايشه وفي الحقيقه انا لو حعيش حعيش عشان يا البي افضل احنلوو

كانت تسمع الاغنيه وتردد الكلمات وراها استغربت ان خالد يحب هالنوع من الاغاني لانها سمعت من نوف ان كل الاغاني اللي يسمعها اجنبي وروك بعد ياليت اعرف يا خالد ليش تغيرت والا اذا كان انا السبب...


Oo كان الطريق مزحوم شوي بحكم انه موسم اعياد والكل يبي يروح ويغير جو قبل ما تبدى المدارس Oo
في سياره ابو احمد كان الهدوء يعم السياره الكل نايم ما عدا ام احمد اللي جلست تقول لابو احمد عن الناس اللي بيخطبون مي
ابو احمد: وانتي تشوفين ان في تصلح تتزوج الحين
ام احمد: اذا كان الرجال كفو ومحترم وراعي صلاه ليش لا رجال مثل كذا ما يجي كل يوم
ابو احمد: صادقه بس لازم نشوف راي البنت اول يعني انتبهي تقولين لام فهد قبل ما نسألها ومو تسألينهاالحين هذي اخر سنه توجيهي واهي مو محتاجه شي يشغلها عن دراستها انا ابيها تجيب نسبه ترفع الراس وتصير دكتوره والا أي شي تبيه اهي
ام احمد : انا عارفه انا مو ناويه افتح معاها الموضوع الا بعد ما تخلص دراستها يعني على العطله الصيفيه انشاء الله
ابو احمد : صدق انا اعرف الرجال وولده زين رجال كفو والله وبيننا مصالح كثيره بس الموضوع لازم يتم بينكم يا الحريم اول بعدين يجون يكلموني
ام احمد: الله يكتب اللي فيه الخير
ابو احمد: امين
**ممكن ام احمد وابو احمد كانو يظنون ان الكل نايم بس بدر كان صاحي وفاتح اذانيه صح وسمع كل كلمه **

في سياره ابو متعب
حصه: انا ابي اسافر في العطله نروح جنيف باريس أي شي ما ابي شي قريب
ابو متعب: يصير خير بس
حصه: وش الي يصير خير قلي بتسفرنا والا لا
ابو متعب: يا حرمه اسكتي خليني اركز على الطريق مو شايفه الزحمه وشلون
حصه واهي مكشره: سكتنا بس مالك امل تصرفني بسافر يعني بسافر
ابو متعب: الحين انتي حرمه وش كبرك وتتكلمين مثل البزران وش خليتي لبناتك اشوفهم ساكتين
مشاعل: نسمعكم
حصه : شفت ما يسكتون عبث اقول بس انتي اخرتك بتتنطقين هنا وانا وولدي بس بنسافر
مشاعل تصفق بيدينها: لا والله وخير ليش يعني
حصه: اذا ا بلعتي لسانك مافي روحات
مشاعل سكتت غصب عنها بس كانت مستغربه من هدوء مها مها اللي كانت تمشي ابوي وامي على كيفها في موضوع السفر هالمره ساكته
$$حصه انسانه تشبه زوجها لها وجهين مثل ما يقولون قدام اهلها تبين الام الحنون للبنات اللي ما تقصر معاهم بشي بس في البيت اهي انسانه ثانيه هذا اذا كانت تجلس في البيت كانت تشتغل عند وحده من الاميرات ودايم طالعه معاها حفلات وعروس ومناسبات وتاركه البنات عايشيني حياتهم ويربون انفسهم لا حسيب ولا رقيب $$


في البحرين %%%%%555
زياد وبعد يوم تعب كل خليه اعصاب في جسمه راح شقته وجلس يجمع ملابسه كان لابس تيشيرت اسود كت وشورت ويحط ملابسه بس يبي يخلص ويرجع الديره تذكر الورقه اللي خذها من علي حتى الورقه بمجرد مالمست كفوفك صارت تنبض بريحتك يا خلود
احمد: ها خلصت
زياد: خلصت يله خلنا نروح
احمد: يله
ركب الشنط في السياره ومشوو

××اكيد تتسألون عن وصيه خلود خلود كانت كاتبه على الظرف عمي علي ما تفتح الظرف الا وفاطمه موجوده××
علي اتصل على فاطمه اللي اخذ رقمها من جوال المرحومه واتفق يلقها في كوفي
علي كان سرحان في الوصيه وش ممكن مكتوب فيها لحد ما فجأه ظلم المكان من حوله انتبه ان فاطمه واقفه قدامها واهي اللي سدت النور كان الكوفي رايق ورمانسي كانت انواره هاديه له طابع شرقي غريب ستاير كانت ملونه بالاحمر والبرتقالي الهادي وريحه القهوه تعبق في المكان تذكر اخر مره جا المكان مع خلود بس لاحظ فاطمه واقفه سحرته اول مره يشوفها بهالشكل

//كانت فاطمه جميله سمراء عيونها كبار وعسليه وطالع خصله من شعرها بلون بني شوكلاته من تحت الحجاب معطيتها جمال كانت عبايتها ناعمه وعليها كريستال بلون موف بنفسجي وزهر فاتح
علي واهو يقوم من الكرسي ومبلم : هلا فاطمه تفضلي
جلست فاطمه: تفضل خلنا نفتح الورقه واروح لان اكيد ولد عمي بيلحقني بعد شوي وما ابيه يسوي لك مشاكل لانه مشكلجي ومركز الشرطه يزوره اكثر من بيته
علي ابتسم لها: لا ولايهمك ماي مشاكل حتى لو جا
فاطمه استغربت من رده بس كانت تبي تخلص وتروح قبل ما يجي يحيى:طيب ممكن تفتحها الحين
علي: اكيد بس لازم نشرب شي
فاطمه: اانا ما ابي شي
علي: بس انا عطشان وجالس مستنيك
فاطمه انحرجت: طيب اطلب لي أي شي كاس ماي يكون احسن
علي: انشاء الله ماي ماي
بعد ما جاهم اللي طلبوه اللي هو كاس مويه على قولتنا
علي بيدين ترتجف يفتح الورقه وكانت عيون فاطمه ملاحظه توتره واهي كانت متوتره اكثر منه لانها ماعندها فكره عن هالورقه خلود ماقالت لهاعنها
فتح الورقه وقرى مضمونها بصوت مسموع..

Ooهلا يا علاوي عارفه انك ما تحب احد يقولك علاوي بس انا الحين وانت تقرى هالورقه اكيد في قبري سلملي على فاطمه عشانها جمبك
انتو اكيد مستغربين اانا وش بوصيكم عليه صدق انا ما عندي املاك واموال كثيره اقسمها على الناس بس انا طول فتره شغلي كنت اجمع مبلغ لاني كنت اشتغل شغلتين محد يعرف عنهم شي والمبلغ 3000دينار =تقريبا 30000 ريال سعودي للمعلومه فقط
انا حاطتهم عشان خواتي وابوي من لهم بعدي وانت عارف يا عمي ان راتب ابوي التقاعدي ما يعيش منه احد هذا اول شي
الشي الثاني انا كنت بقولك لازم تتزوج من اعز صديقه لي فاطمه اللي اكيد وجهها انقلب الحين مليون لون يا الله يا انك وحشتيني يا فطووم
&&فاطمه بدت تمسح دموعها اللي خانتها&&
وكمل : بس عمي علاوي سبقني وقال انك معجبته يا فطوم من قدك عاجبه علاوي
___علي انحرج من فاطمه مرره ..__
كمل كلامه واهو في غايه الاحراج: بس يا عمي انتبه لفاطمه اهي مثل اختي ولو انا مو شايفه ان انتو الاثنين تصلحون لبعض وتقدرون تسعدون بعض كان ما سعيت اني ازوجكم حتى ولو انا ميته
شقهت فاطمه وحز في نفس علي كلام خلود مد لها منديل: تفضلي
فاطمه خذته بكل هدوء مسحت دموعها: تفضل كمل
كمل كلامه وعين على الورقه وعين على فاطمه للي تكفف دموعها : واخر شي بقوله يا عمي انتبه لابوي المسكين واخواتي تراهم امانه في رقبتك وفاطمه حاولي تكونين اخت لهم وحلي مكاني والله يوفق الجميع ويوفقكم كنت اتمنى احظر عرسكم بس ادعو لي بالرحمه

Oo خلود oO

سكر الورقه بصعوبه شاف دموعه بدت تخونه مسحها قبل ماتنزل
فاطمه بصوت ضعيف: الله يرحمها
على: امين
فاطمه واهي تقوم من الكرسي: انا استأذن
لمحت فاطمه اخر شخص كان ودها تشوفه وكانت متوقعه تشوف
يحيي وكان الشرر يطلع من عيونه جا وضرب يده بقوه على الطاوله: انتي وش جابك هنا
فاطمه واهي تاخذ شنطتها: وش دخلك فيني
يحيي مسك يدها بقوه : يله قدامي مابقى الاتقعدين الا مع رجال غريب تحركي
علي قام بكل هدوء : اترك يدها
يحيي واهو ينافخ: وانت لك وجه تتكلم معاي غلطان احمد ربك ما سويت فيك جريمه
علي لازال ماسك اعصابه بنبره جديه تخوف: قلتلك اترك يدها خلنا نتفاهم
يحيي واهو يفك يدها: نتفاهم على ايش انت الثاني اصلا اهي وحده فاجره والا كان ما طلعت مع رجال غريب
علي وقف الدم في راسه حس انه اهان شي مهم بالنسبه له قام بسرعه ولف يده حول رملابس يحيي ورفعه : انت لو شفتك مقرب منها لاقطع رجليك وانطلك في السجن لحد ما تعفن
علي كان قوي البنيه بحكم شغله كضابط طويل اسمر وجسمه معضل شوي له سكسوكه محدده ملامح وجهه الشرقيه خشم طويل وعيون حلوه مناسبه لملامحه

يحيي كان مليان مايل انه يكون دب ابيض وعصبي انسان فاشل في الحياه وما يحب احد ياخذ شي ملكه او مثل ما يظن ان فاطمه بنت عمه مكتوبه بأسمه انسان غبي وهمجي
كانت عيونه حمراء من كثر التعصيب: فاهم
يحيي خاف بس لسانه طويل: وانت وش دخلك فيها بنت عمي وانا لي حكم عليها
زاد قبضته على رقبته : هذي اللي تتكلم عنها خطيبتي
يحيي انصدم: أي خطبيه اهي خطيبتي انا انا
علي والدم يفور في راسه: اسمعني اشوفك لاحقها في مكان لاتكون اخرتك على يدي فاااهم
فاطمه كانت واقفه وحطه يدها على فمها الناس بدت تتجمع حولها من صوت علي العالي كانت مثل المنشله لما سمعت الكلمه من لسانه خطيبتي انا خطيبته من متى وشلون يسمح لنفسه يقولها قدام يحيي الحين بيسوي لي مشكله
يحيي واهو يرتجف : اقول بس هذي بنت عمي وانا اولى فيها من الغريب وماراح تتزوجها لو اذبحك انت وياه يوم العرس >>وفك يد علي وطلع يركض
علي وقف منصدم من نفسه كيف قال هالكلام بسبب وحده بس هذي الوحده انا احبها
علي انت تحب انت فاطمه خلاص اهي صارت بالنسبه لي بحكم خطبيتي
فاطمه تحاول تستوعب كلامه:انت كيف تقوله اني خطيبتك
علي تنهد وسحب كرسيه وجلس: طيب ليش ما تجلسين ونتفاهم
فاطمه تأففت : ما اقدراتاخر اكثر من كذا الحين ما تعرف يحيي وش بيقول لاخواني
علي يشرب من كاسه : فاطمه بس كلمتين هذا موضوع مهم ما يتأجل
فاطمه واهي تجلس على كرسيها: طيب تفضل
علي : يا فاطمه انا لو بخطبك ماراح اخطبك عشان المرحومه طلبت هالشي او بدافع الشفقه اللي من اني احميك من ولد عمك انا بخطبك بخطبك لانك معجبتني
فاطمه نزلت راسها استحت من كلامه
كمل : انا شفت وشلون انتي كنتي تعاملين خلود وكيف وقفتي معاها انتي بنت اصل واي شخ مكاني يتشرف يرتبط بأنسانه مثلك طول عمره
فاطمه سحبت شنطتها وقفت:عن اذنك
علي قام وراها: لحظه
فاطمه التفت عليه : نعم
علي يغمز لها: معقوله اخليك تروحين لسيارتك لحالك وانا موجود اخاف احد يتعرضلك
فاطمه: طيب تفضل وصلني ماراح اقول لا
واهم يمشون للمواقف اللي برا الكوفي
علي: فاطمه هذا موضوع مصيري ومهم خذي راحتك بالتفكير انا مو مستعجل
فاطمه تناظر خطوات رجليها: ايه انشاء الله
^^وصلو المواقف راح وفتح لها باب سيارتها
دخل راسه جوا سيارتها: عقبال ما اسكر لك باب سياره يوم العرس
فاطمه تلونت مليون لو وتناظر حولها كأنها تدور شي: ايه اوكي
سكر علي الباب واهو ميت ضحك عليها: طيب مع السلامه استنى ردك

&فاطمه تفاجأت من اسلوبه كيف دافع عنها حست انها محتاجته في حياتها سحرها بطريقه تفكيره بعقله بأسلوبه بشكله بكل شي في شخصيته حسته رجال راح يعيشها احلى ايام عمرها يعوضها عن الحرمان اللي عاشته طول عمرها حرمان من الحنان من العاطفه ويكفي شي واحد لها انه عم خلود صديقه عمرها اللي طول وقتها تمدح فيه وفي اخلاقه بس عمرها ما شافته او قابلته غير فتره ماكانت خلود في المستشفى

فاطمه" اه يا خلود حتى وانتي بعيده عني تفكيرين فيني وفي غيرك الله يرحمك"
مسحت دمعتها اللي خانتها وراحت تواجه المشاكل اللي تستناها في بيتها الله يعديها على خير

7777777777777777777


كان جالس طول وقته ساكت يفكر بحالته واللي ريحه انه سفرته قريبه يعني بيلقى شي يشغله عن همومه
احمد لاحظ الهدوء القاتل اللي اهم فيه حاول يكسر السكوت: الا اقول زياد في بشاره نسيت اقولها لك
لف راسه بكل هدوء: أي بشاره هذي
احمد واهو يناظر طريقه: نوف
زياد انشد له ولف بجسمه له: وش فيها
احمد استانس انه تحمس معاه: قلتلها وتصدق صارت تحبني
زياد فرح لصديق عمره: والله على البركه يا رجال مو انا قايل لك بس انت تحب تجيب الهم لنفسك
احمد : ايه والله صدقت ما اصدق يازياد يمكن كانت تحبني من قبلي عارف والا
زياد: يله على البركه انشاء الله دوم تحبون بعض
احمد :هههههههه انشاء الله بس طلع كلامك صح
زياد يسحب بلوزته على قدام: وانا قد قلتلك شي وطلع غلط
احمد يضحك عليه:هههههههههههههههههههههه لا ما قلت
وصلو عند الجمارك البحرينيه السعوديه
احمد يأشر على الدرج: زيود عطني الجوازات من الدرج
زياد يفتحله الدرج: خذ
احمد: اخيراا يله والله مشتاقلها
زيادك ياحظها ولله مشتاقلها
احمد: هه تتستهبل انت الثاني
زياد يضحك عليه:ههههههههههههههههه لا ابدا وانا اقدر
احمد: ايه احسب

**********

جالس يناظر الطريق طويل وكله اسود حس ان حياته صايره مثل هالطريق كلها اغلاط واوهام متى بحدد مصيري ومصير حياتي ومسارها لف شاف نوف في سابع نومه وشخار في واصل له ههههههههههههه مو بنات
لاحظ هدوءها اللي كان قاتله متعود على ضحكها ومزحها طول وقتها تتكلم مدري اذا حست بالتغير اللي صار فيني والا لا

واهي حالها مو احسن من حاله حاطه راسها على شباك السياره تناظر السماء مثل حرير اسود متداخل ببعضه القمر كان عندها عنوان للرومانسيه النجوم حوله منوره السما ومعطيتها لمعه حلوه
يااه سبحان الخالق كيف خلق شي بهالجمال كانت عايشه جو غريب السياره كانت باارده ومستحيه تتكلم وتقول يقصر على مكيف السياره
رجعت تناظر السما كانت معجبتها سواد وداخل في الوان زرقاء بسماوي فاتح حول القمر والنجوم حواليه
مي ساكته وتحاول تنمع نفسها انها تطلع أي صوت لفت براسها لان رقبتها عورتها شوي وفي كانت نايمه على رجلها ورجلها نملت((للي ما يعرفون معنى نملت يعني ان رجلها صعب تتحرك بسبب قله الدم اللي وصلت لها خخخخخ))
لفت وحطت عينها على المرايه شافته
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا مجانا خخخخخخخخخخخ


لاحظ هدوءها اللي كان قاتله متعود على ضحكها ومزحها طول وقتها تتكلم مدري اذا حست بالتغير اللي صار فيني والا لا

واهي حالها مو احسن من حاله حاطه راسها على شباك السياره تناظر السماء مثل حرير اسود متداخل ببعضه القمر كان عندها عنوان للرومانسيه النجوم حوله منوره السما ومعطيتها لمعه حلوه
يااه سبحان الخالق كيف خلق شي بهالجمال كانت عايشه جو غريب السياره كانت باارده ومستحيه تتكلم وتقول يقصر على مكيف السياره
رجعت تناظر السما كانت معجبتها سواد وداخل في الوان زرقاء بسماوي فاتح حول القمر والنجوم حواليه
مي ساكته وتحاول تنمع نفسها انها تطلع أي صوت لفت براسها لان رقبتها عورتها شوي وفي كانت نايمه على رجلها ورجلها نملت((للي ما يعرفون معنى نملت يعني ان رجلها صعب تتحرك بسبب قله الدم اللي وصلت لها خخخخخ))
لفت وحطت عينها على المرايه شافته نايم ناااااااايم
وقف الدم في راسها وش اسوي وش اسوي انا ما ابي اموت مالقت نفسها الا تصارخ
مي:خاااااااااااااااااااااااااااااااالد قوم <>>وصارت تهزز الكرسي حقه تبي تصحيه
نوف وفي قاامو وكششهم واقفه من الخوف والروعه
خالد وقف قلبه بس قدر يمسك نفسه وما ينحرف عن الطريق: ها وشو وش فيك
نوف تنزل كشتها للي وقفت: وش فيك انتي وقفتي قلوبنا ناويه تموتيننا ها ها
وفي تفرك عيونها واللي يشوف شكلها يقول نافضتها كهرب 220 : عمى يعمي العدو يا ميوووووووووو يا خلني ساكته خلوني ساكته وش فيك انتي
مي تأشر على المرايه ومو قادره تطلع كلمتين على بعض: ها المرايه كان نايم المرايه
نوف تدف كتف خالد: خويلد اذا فيك النوم نام ياخي وش ورانا مو مستغنين عن انفسنا احنا
في تصلح طرحتها اللي طاحت: ايه يا خالد وقف ارتاح وش فيك موتموتنا ما شبعت من الدنيا لسى
نوف تضرب كف في بكفها: ايه وفي ناس ما يستغنون عننا
خالد اخيراا تكلم:ههههههههههههههههههههههه مين قصدك
نوف تفتح كيس شيبس مبقته تحت الكرسي: ما قصدي احد انت وش فيك يروح بالك لبعيد قصدي اهلنا اهلنا وانت ما تستغني عني صح خلودي
خالد يبي يرفع ضغطها : لا مو صح خلودي من قالك عادي عندي
نوف واهي متحمسه تاكل: اقول بس فيك النوم وقف والا خلني انا اسوق بدالك
خالد:هههههههههههههههههههههاي عشم ابليس في الجنه تراك معروفه بالحولاء وبعدين اسمعي انتي وياها
نوف وفي:ايش
خالد: يا بقر لو اني نايم كان من زمان انتو مودعين ياحبيباتي في
في: هلا
خالد: روحي مكان مي وناظري المرايه
وبالفعل راحت ووشافت المرايه
في :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: وش فيك انتي انهبلتي
مي توها تتكلم وتستوعب: ايه وش فيك
في: لا بس صح شكله كنه نايم
خالد: شفتو المرايه تعكس على عيوني تخليني كني نايم فهمتو يا حلوات
نوف وفي كنهم بزران:فهمنا
خالد: شاطرات يله ارجعو كملو شخاركم
نوف: من قالك اصلا اصلا انو احنا نشاخر قصدك على نفسك يمكن
خالد يخبطها بيده: اقول نومي نومي
في تتمغط: ايه والله يازين النوم انا جسمي متكسر
في اقل من خمس دقايق الا الشخار رجع اقوى من اول >>>>مو بنات دبابات الله يكفينا الشر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد جلس يهز براسه يضحك في نفسه عليهم رجع يفكر وش فيها ساكته
ناظرها من المرايه لقاها رجعت تناظر السما وتفرك يديها ببعض
خالد واهو يناظر في الطريق : مي اذا بردانه اقصرلك على الكيف مافيها مشكله
مي انقطع سرحانها: ها لا انا مو بردانه
خالد " ياحليلها مستحيه مني "
خالد: طيب شوفي اسحبي من تحت كرسيك في بطانيه اذا تبينها
سحبتها وجلست فتره ساكته وبعدين:خالد شكرااا
خالد ابتسم: العفو ما سويت شي
مي منحرجه منه تتكلم واهي منزله راسها:لا بس لانك ما احرجتني قدامهم
خالد: انتي ما قلتي شي غلط والا وش رايك انا وشلون عرفت
مي بستغراب: وشلون
خالد واهو يضحك:هههههههههههه صارت معاي مره
مي:ههههههههههههه معاك
خالد: ايه
مي تحمست معاه: طيب كيف
خالد: ماراح تصدقين لان نفس اللي صار معاك صار معاي بس انا كنت رايح البحرين مع اخوياي وكنت جالس ورى الكل نايم وانا ما اقدر انام لما يكون احد يسوق غيري ما ارتاح
مي متحمسه: ايووه
خالد: وايه واشوف الرجال نايم واجلس اهبل فيه واصرخ
مي:ههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههههههه ايه والله ومن بعد ما اكلت لي تهزئ وتصفيق منهم عرفت على طول لما انتي جلستي تصرخين
مي استحت من نفسها وشلون روعته: اسفه اني خوفتك
خالد: المفروض اشكرك انا
مي رفعت حواجبها: تشكرني؟
خالد وماسك ضحكته: ايه الحين ماراح انام اسبوع من بعد صراخك
ميمنزله راسها:......................
خالد ضحك:هههههههههههههههه امزح معاك
مي: طيب
سكتت مسكت البطانيه كانت رماديه كبيره وناعمه لفتها حول جسمها ورجعت راسها ورجعت تناظر من الشباك وراح في سابع نومه
خالد" يا حبيلها ما قدرت تنام من البرد خخخخخخخخخخ""

××××في سياره ابو احمد
ام احمد واهي تمد له تصب له شاهي: الا اقول يا ابو احمد كم باقي على الدمام
ابو احمد واهو يناظر اللوحه اللي في الطريق: شوفي باقي لنا يا طويله العمر 100 كيلو ساعه وانشاء الله واصلين
ام احمد: طيب انت اكدت حجز الشاليهات والا لا
ابو احمد تذكر: لا اانا حجزتهم من فتره بس ما اكدت عليه لازم اتصل فيه انتي عارفتهم لو رحنا وقالو لنا انتو ما حجزتو ولا شي يسونها والا اقولك خلينا نتصل على احمد نشوف وينه فيه
ام احمد: اتصل وشوف
خذ الجوال واتصل
احمد: هلا وغلا بالغالي
ابو احمد: هلا الا اقول ها وينكم
احمد: خلاص تونا داخلين الدمام
ابو احمد: اووه الحمد الله على السلامه وزياد معاك
احمد يناظر زياد اللي مرجع راسه ومنزل الكاب على وجهه وشكله نايم: هذا اهو جمبي
ابو احمد: طيب يا ولدي روح الشاليهات واكد الحجز وخلهم يكونون جمب بعض لاني ما رجعت واتصلت عليهم
احمد: انا كنت بروح من دون ما توصي ولا يهمك
ابو احمد: زين نشوفكم على خير
احمد: الا كم باقي لكم
ابو احمد: يعني ساعه الا ربع ساعه وانشاء الله واصلين
احمد: توصلون بالسلامه
ابو احمد: انشاء الله مع السلامه
احمد: مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&
زياد رفعه الكاب من على عيونه: ابوك
احمد: انت صاحي ايه ابوي يقولي نروح الشاليهات قبل ما يوصلون ونأكد الحجز
زياد: اهااا >>ورجع حط راسه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل احمد ودخل الريسبشن واكد حجزهم وحجز الشاليهات جمب بعض.......

واخيراا وصلو وقفت السيارات في الباركنج حق الشاليهات والكل ينزل وتعبان من الطريق والنومه غلط
بس بعد ما يشمون ريحه البحر والجو الرايق مايل للبروده نسمه الهوا موجوده تحرك اوراق الشجر من حولهم كان المكان رائع محاطين بالبحر من كل جهه وتوجد ملاعب تنس وكوره سله وقدم ومسابح للأطفال ومسابح للكبار

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نزل ابوفهد ماسك ظهره
ابو احمد:هههههههه ها ياشايب الحمد الله على السلامه
ابو فهد: ما في شايب هنا غيرك
ابو متعب:ههههههههههه احنا مو شايفين احد ماسك ظهره غيرك
ابو فهد: ايه اسوي تمارين رياضيه يله سووها معاي
ابو سعد:ههههههههههه وش شاايفنا دلوخ تبي تلعب علينا
ابو فهد: افااا من قال انكم دلوخ انتو بس اغبياء
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ابو احمد: بنعديها لك هالمره بمزاجنا بس يله انا بروح اخذ المفاتيح من الريسبشن وانتو نزلو الشنط والعفش ونادو الخدمات بعد
ابو سعد: يله مشينا
&&&&&
وصل وقف بسيارته الهدوء كان مغطي المكان والشمس توها تبدى تشرق على المكان معطيته جمال اكثر من جماله
نزل يشم هوا ويحرك رجليه ويريح شوي نسى البنات في السياره فتح الباب وطاحت مي بس اهو لحق عليها ومسكها
مي واهي تفتح عيونها بصعوبه وتبعد عنه:خلاص انا صحيت اتركني
لاحظ خالد انه كان ماسك يدها بقوه طاحت عينها في عينه كانت صدق متغطيه بس ما نقصت من حلاوه عيونها لو شي بسيط عيونها كل مالها وتحلو
مي تناظر وحست ان الوقت من حولها وقف اول مره تحس برجفه في قلبها ويدها الم في بطنها بس نفضت يدها من يده
مي : مشكور للمره الثانيه
خالد واهو يقوم من الارض: العفو للمره الثانيه ممكن تصحين في ترانا وصلنا
مي انقهرت من اسلوبه:انشاء الله بقومها
خالد راح للباب الثاني جهه نوف وطق الشباك: يله قومي وصلنا نوفه اصحي
نوف تفتح عيونها بصعوبه من نور الشمس اللي بدى يقوى : ها صحيت صحيت
نزلو البنات وراحت كل وحده للشاليه اللي فيه اهلها ..
&&&&&7777
ابو سعد شاف شمسيه جايه تركض
ابو سعد" وش فيها هالخبله تركض كذا"
شمسيه واهي توزع ابتسامات: بابا ابو سعد
ابو سعد: نعم
شمسيه: بابا مين فوز هلال والا نسر
ابو سعد ما قدر يمسك نفسه:هههههههههههه الحمد الله ياربي اول شي اسمه نصر نصر وبعدين اللي فاز الهلال
جلست تنطنط مثل المجنونه: هي هي بابا انت فرحانه فوووز
ابو سعد يبوس يده وجه وقفى: االحمد الله على نعمه العقل اقول المباراه من زمااان مخلصه وش فيك انتي شيلي بس شيلي وانتي ساكته
اخذت منه الشنط واهي تتحرطم((يعني تكلم نفسها)): تيب تيب هذا كلو سرخ سرخ
ابو سعد: يارب وش ذا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
جالسه تتأمل المد وجزر البحر حولها بكل مكان فكت ربطه شعرها نزل مثل انهار وسيول اسود سواد الليل وناعم تحركه أي نسمه هوا ناعمه لاحظت اصتدام الامواج بصخور الشاطئ شدتها طيرتها في مكان وزمان ثاني الجو ولا اروع السما بدت تتلون بألوان الشروق خيوط من الاحمر امتزج بخيوط صفراء وبرتقاليه مع نظرها للافق لاحظت زراق البحر وكيف ملتصق بالبحر كنه شي واحد ورجعها للواقع لمسه اختها على كتفها
في واهي حاطه يدها على كتف مي:ها الحلو في ايش سرحان
ابتسمت عشان اختها كانت مروقه اخر روقان : في الدنيا
في واهي تسحب كرسيها وتجلس: طيب يا الدنيا انتي
مي واهي ترفع شعرها: يله اانا بروح افطر بطني يناديني
في وهي تناظر منظر البحر: لا انا بجلس مالي نفس
مي: بكيفك >>>راحت
تركتها سرحانه في دنيتها بس متى اعرف وش فيك يا زياد شالت النظاره اللي على شعرها نزلت خصل ضايقت عيونها لفتهم على اذنها بلطف لاحظت وجود شخص واقف تحسه رايح في تفكيره سواد تحت عيونه مبين عليه قله النوم السهر لمده طويله
)(كانت طريقه ترتيب الشاليهات جمب بعضها تبين الشخص لما يكون واقف عند البحر يعني ممكن الناس تشوف بعضها )(
سحبت نفسها محاوله ما تطلع صوت ما تبي تقطع عليه وحدته دخلت الشاليه ولقت امها جالسه تتقهوى وباين عليها قله النوم والارهاق
في واهي تسكر عبايتها:يمه وين راحت بنتك
واهي تشرب من كاسها: مي راحت مع نوف يفطرون
في: واحمد
ام احمد: والله مدري عنه هالولد ما شفته الا دقيقتن وطار مدري وين راح اتوقعه مع خالد والا زياد
في تنهدت خذت شنطتها وقررت تدور عليهم مشت تبي تختلي بنفسها لحظات كان المكان متعه للأستكشاف ملاعب من كل مكان ومسابح والجو رائع يسمح لتفكير بالأنطلاق وتجول في انحاء المكان
اتصلت على نوف بينما كانت تمشي: هلا نووويفه
نوف واهي تجلس على كرسيها: هلا وش فيك معصبه ما تقولين نويفه الا وراك شي
في: ما وراي لا شي ولا شيات بس وشلون تروحون عني وتخلوني
نوف: لا والله مي تقول انك تقولين مو مشتهيه واحنا بصراحه جوعانات بصراحه يعني بصراحه
في بطفش: طيب بس اخلصي وينكم الحين
نوف تناظر من شباكها اللي يطل على منظر روعه: احنا في المطعم جمب المسبح للي للكبار مو الاطفال
في: ايه شفته هذا انا قريبه جايتكم
نوف سكرت السماعه ورجعت تناظر مي اللي باين انها في عالم ثاني>>>كاثر السرحان عن البنات مو ملاحظين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوف : ميوو
مي: هلا
نوف تناظرها بنظره كلها حنان لانها حاسه فيها صعب لما تحب من طرف واحد بس اللي ما تعرف نوف ان خالد اخوها له دور في سرحان مي اللي كاثر: وين رحتي تراني هنااا قدامك
مي صلحت جلستها وابتسمت لها: وش اقول يا نوف
نوف باين عليها الاهتمام: في أيش صاير شي مع موضوعه
مي وش اقولك اقولك اني بديت احب اخوك ما ادري احبه والا احب زياد اللي طول عمري ما اتمنى اكون لغيره ممكن القلب يحب الاثنين شي مو معقول: لا ما صار شي كله على حطت يدك
نوف تنهدت ورجعت راسها شوي لورا:والله اتذكر لما كنت مكانك مو عارفه محلي من الاعراب في حياته هل انا مثل ما احبه يحبني والا مجرد اخوه وقرابه عيال عم وبس بس الحمد الله الحين عرفت كل شي وانا مره مرتاحه بس اتمنى شي واحد لك يامي
مي: اللي هو
نوف: بس ابيك تعرفين اذا كان يبادلك هالمشاعر والا لا
مي : تصدقين يمكن من كثر ما ابي اعرف شعوره على قد ما اناخايفه من رده
نوف: هذا شي طبيعي يا مي انت خايفه من رده فعله مهما كانت احيانا الواحد يكون يبي الشي بشكل غريب يبيه ويحس حياته ماراح تكمل الا به
مي كملت كلامها: بس
نوف: عليك نور بس موجوده ضمن كلامي بس لما يقرب انك تحصلين هالشي يبدى الخوف عندك من نتيجته والا كيف بيأثر على حياتك وهذا انتي اللي تحسين فيه الحين
مي تهز راسها بالايجاب: ايه
%%%%%
تمشي بخطوات مثاقله حست بأن احد يلحقها مره تسرع خطواتها ومره تحاول تخفف من سرعتها تبي تشوف او بمعنى اصح تتأكد اذا في شخص يمشي وراها حست بخوف غريب لانها ما تعودت تمشي متغطيه
شي حاولت تعود نفسها على انها تتغطى اشياء كثيره تغيرت فيها من مواقف صغيره تذكرت احداث صارت معها ممكن تغيرها استغربت عدم رغبتها انها ترجع وتقص شعرها مثل ما تعودت حست برغبه انها تطوله يمكن اقنعت نفسها انه مجرد تغير بس اهي اعرف بمشاعرها وش اللي غيرها
ما صدقت وصلت للمطعم كان ستايله حلو وغريب
ستايله امريكي وجوه حلو ويكفي منظر البحر حوله شافت نوف تأشر لها من طاوله بعيده عن المدخل
وصلت واهي تلهث وتبي تاخذ نفس: السلااام عليكم
مي تمسك الطاوله اللي هزتها في واهي جايه:طيب وش فيك كنه لاحقك احد
في واهي تجلس على كرسيها ويدها ترجف:ها بس مدري كنت احس احد يلاحقني
نوف : والله طيب شفتيه
في تشيل طرحتها حست انها مكتومه:تصدقين عاد مدري ليش ما قدرت الف واناظر
نوف بصوت عالي:ما اااااااااااصدق في ما تلف انتي العاده تلقين الرجال من ثوبه لو قالك أأ اجل لو وشلون يلحقك
في تحاول تبرر: مدري يختي مدري
مي: المهم ترانا من زمان نستنى موتينا جوع حرام عليك
في: معليش يله وين المنيو
طلبو لهم ساندويتشات كل وحده نوع اللي خذت مارتديلا واللي تونه واللي دجاج
جلسو ياكلون والكل معجبه المكان بصراحه كان رائع
في: يله خلصو تراني ميته فيني النوم ادور السرير دواره
نوف: انا مو احسن منك رقبتي تعورني نومتي كانت غلط
مي تفكر انها طول الوقت كانت ماسكه نفسها ما تبي تنام في السياره مجرد ما اخذت بطانيته وراحت في سابع نومه
ريحته كانت تنبض منها حست بدفى غريب اخذها لعالم الاحلام ما لقت نفسها الا واهي طايحه بين يديه...
في تطلع الفلوس من محفظتها: يله عشاني اخرتكم الفطور علي
نوف مسكت يدها : لاااااا والف لا علي الطلاق علي انا >>>وضربت على صدرها
مي : اقول بس خلصوني النص بالنص
دفعو البنات الحساب النص بالنص حسب الاتفاق^^
مي واهي تلبس غطاها: يله تراني ميته فيني النوم
نوف واهي تمسك رقبتها: انا رقبتي احسها مكسوره من النومه الغلط في السياره
في وعيونها ذبلانه: تحسبوني احسن منكم ادور السرير دواره
طلعو يمشوون وشافو خالد وزياد واحمد جالسين يفطرون وطاقينها سوالف وضحك
نوف عينها عليه ومي عينها تنتقل من زياد لخالد بمشاعر متضاربه
اما في كانت تحترق تبي تعرف وش الشي اللي قلب كيانه كذاا

×××××
خالد لمح البنات وعرفهم واهو جالس واحمد جالس جمبه ولف بالكرسي عليه يعني صايرين مقابل بعض بس خالد اللي يناظر اللي ورا احمد واحمد مو شايف
خالد يغمز: اقول حمود شوف اللي وراك قطع اووه
احمد منقلب وجهه اهو مو راعي مغازل: اقول بس اعقل وعن التغميز
خالد يتابع عمليه التغميز حقته: محد داري لف بس انت لف
احمد: ماراح الف

&&&&&
نوف: شوفي اخوي الخبل ما يخلي حركاته
مي: شكله عارفنا والا ما كان غمز
نوف: ههههههههههههههههههههههه شوفي واحمد غريبه ما لف
في قطعت سكوتها: احمد اخر واحد يسوي هالحركات
نوف "وهذا اللي عاجبني فيه"
نوف: يمكن خايف احد يعرفه
مي: لالا ما اتوقع يله خلونا نروح واقفين وقفه غلط
في: يله عجلوو ابي سرير سرير
××××××طاوله الشباب
خالد يمثل خيبه امل: حساافه راحو
احمد اخيرا راح تشنجه: الحمد الله ما بغوو
خالد ما قدر يمسك ضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد مستغرب: وش فيك انت انهبلت
خالد لازال في ضحكه: لا ما انهبلت بس كنت قبل شوي اغازل خواتك
احمد عصب عليه: اخوااااتي
خالد خاف منه: لا تعصب واختي معاهم
احمد "نوف معاهم"
احمد: نوف معاهم بعد يسلاااام
خالد:ههههههههههههههههههههههه ايه
كان الشخص الثالث معاهم جسد بلا روح افكار توديه وافكار تجيبه كان طول وقته ساكت مو حاس باللي حوله رجعه للواقع صوت خالد يكلمه: ايه معاك يا خالد
خالد: لا والله مو معاي ولا شي
زياد واهو يقوم من كرسيه:يله عن اذنكم
احمد: على وين وين
زياد باين عليه الارهاق والتعب: والله فيني النوم ودي انام
خالد: خلاص اجل احنا اصلا شوي ولاحقينك كلنا فينا النوم
زياد: طيب مع السلامه
خالد واحمد: مع السلامه
....بعد ما طلع من المطعم........
خالد: ياخي حاله مو عاجبني
احمد يحاول يخبي او يستغبي بمعنى اصح: كيف يعني
خالد: شوف انا ساكت لحد الحين ما سألته ناظر وجهه كنه شايل هموم الدنيا فوق راسه
احمد: ما تدري يمكن عنده مشكله
خالد: مو يمكن الا اكيد بس انا لازم اكلمه
احمد: خله بحاله
خالد مستغرب من رده: وليش شكلك عارف شي وخبي علي
احمد توورط: وش اخبي الله يهديك بس قصدي لو انه يبي يقول كان قالنا ما ستنى نسأله
خالد ما اقتنع بالجواب مره: انا بسكت وبشوف زياد واعرفه زين متربين مع بعض وما اتوقع يخبي علي شي
احمد: انشاء الله ما يكون فيه شي بس مجرد تعب وارهاق
خالد: انشاء الله
///////////////////////////
راحو وكل واحد راح لشاليهم يستعد للنوم لانهم اتفقو يطلعون للكورنيش بعد المغرب

&&&&في شاليه ابو متعب &&&&
كانو البنات جالسين في غرفتهم جوها كان رايق الغرفه بارده ولون الجدران برتقالي معتق والأسره كانت من الخشب المعتق كانت جالسه تناظر في السقف واختها جالسه من الصبح على الجوال مو عارفه وش عندها
مها لفت بجسمها تناظر مشاعل: وانتي ما طفشتي من يوم ما دخلنا الغرفه وانتي بس تطقطين بهالجوال
مشاعل وعينها في الجوال:طيب وش عندك تبين مني شي
مها : لا ما ابي بس خذيها نصيحه وبطلي هالحركات قبل ما تندمين
مشاعل اخيرا رفعت عينها من الجوال: وش قصدك
مها بنظره غريبه: اظنك فاهمه قصدي
مشاعل: انا ماخذه خذري
مها مع عدم مبالاه: بس حبيت انبهك
مشاعل رجعت تناظر جوالها: شكرا على النصايح
****حل وقت المغرب وبدى الكل يصحى يتجهز للطلعه ***
في شاليه ابو احمد
ابو احمد كان ناوي روح المسجد اللي قريب من الشاليه حقه %%
ابو احمد: صحيهم على ما اصلي وارجع
ام احمد: ايه انشاء الله
راحت تصحي البنات
ام احمد واقفه عند الباب وتخبطه:يله قومو
مي من تحت المفرش : يمه خلينا ساعه بس الله يخليك
ام احمد بدت تعصب: اقول قومو لا يجي ابوكم ويعصب علينا
في تناظر امها بنظره كله نعس: يمه تكفين طيب مو ساعه نص ساعه بس نص اعتقينا لوجه الله
ام احمد عصبت الحين: اقول بتقومون والا شلون الناس بيطلعون بعد المغرب يله اخلصو اذا رجعت ولا قمتو ياويلكم من ابوكم
$$$$$راحت تشوف ولدها في غرفته طقت الباب بهدوء لقته ياخذ شاور طلعت وسكرت الباب
ام احمد واهي تجلس في الصاله: بدور يله روح البس
بدر متحمس يلعب بالجيم بوي: طيب اخلص واروح
ام احمد : ترا مالي خلق اعيد بيجي ابوك ويعصب علينا
بدر قام يتحلطم: طيب انشاء الله
&&&&&شاليه ابو متعب$$$
حصه تشرب شاهي وجالسه: ها وين رايح
ابو متعب:بروح اصلي وين بروح يعني وقومي بناتك لا نتأخر على الناس
حصه : طيب طيب بس انت روح وانا بقومهم
ام سعد راحت تطل على ولدها فتحت الباب لقته يصلي وجالس يقرى قران شكله شايل هموم الدنيا على كتوفه جلست على طرف السرير
ام سعد بوجهها السمح: حرما ياولدي
زياد يسكر المصحف ويبتسم في وجهها: جمعا يارب وياك
ام سعد: حبيبي احسك متضايق من شي وخبي علي
زياد" سبحان الله قلب الام "
زياد: لا يالغاليه ما فيني الا العافيه زي منتي شايفه
ام سعد بنظره حزن: كذا ياووليدي تخبي على اميمتك
زياد قام من مكانه وجلس جمبها على السرير حط يده على كتفها وحب راسها: يمه انا الحمد الله ما فيني شي بس متضايق ان سفري قرب واني راح اشتاق لكم
ام سعد تدور سبب عشان تصدقه: صدق هالحكي
زياد حب يدها: ايه هذا كل الموضوع اني راح اشتاق لك ومابقى من اجازتي الا القليل
ام سعد واهي تقوم من مكانها: الله يريحك مثل ما ريحتني قول امين
زياد من قلب قالها: اميين يارب
ام سعد رجعت جديه: يله اشوف قم البس خلنا نطلع الناس يستنوننا
زياد:ههههههههههههههه يله هذا انا بقوم
^^بعد الصلاه اتفقو على الطلعه
رجع ابو احمد ولقى احمد صاحي وجالس يتقهوى مع امه وبدر يلعب بالجيم بوي ووعد عند امها تصلح لها شعرها القصير وتحط لها فراشه على جمب
ابو احمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو احمد: يله مشينا
ام احمد تحط قهوتها: يله
ابو احمد يتلفت : وين البنات
ام احمد: تعبوني على ما صحو والحين يلبسون
ابو احمد:طيب زين احمد
احمد: سم
ابو احمد: خلاص انت جب خواتك واحنا بنسبقكم
احمد: انشاء الله
***طلع ابو احمد ولقى ابو سعد وزياد وابو متعب يستنونه**
ابو احمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو متعب: يله مشينا
ابو سعد: يله بس انتو عرفتو المكان
ابو احمد : في مكان حلو دايم نروح له جمبه ملاهي عشان يروحون البنات يتمشون اذا يبون واحنا نجلس نتقهوى ونعين من الله خير
ابوسعد: طيب يله
ركبو سيارتهم ومشو كلهم وراى ابو احمد
%%في سياره ابو فهد%%
ام فهد: تراني دقيت على وليدي يجي ابي اشوفه
ابو فهد: طيب دقي عليه احد ماسكك الله يهديك
ام فهد: لا بس اقولك
ابو فهد: وانا اتصلت عليه اول ما وصلنا وقلتله وقال بيجي لما نطلع بعد ما نريح ارتحتي
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العفوو حبيبتي


ام فهد: ايه ارتحت
**في الشاليهات خالد تأخر اهو واخته وابو فهد قالهم يجون مع بعض اهو واحمد
خالد وهو طالع من باب الشاليه: نوووووووووووووووويف يله خلصي
نوف طايره تركض تسكر عبايتها: ها جيت جيت بس لا تعصب
طلعو ولقو في ومي واحمد توهم طالعين
احمد يناظر نوف واهي منزله راسها ماتبي تحط عينها في عينه
خالد: ها ابو حميد نروح بسيارتي والا سيارتك
احمد: خلها هالمره سيارتي ياخي سيارتك ما تكفي
خالد كانت سيارته كورفت جديده لونها عنابي على احمر وماكانت تكفي خمس اشخاص
خالد: طيب ما لنا الا نروح بسيارتك المغبره
كانت سيارته اودي q72005 لونها ذهبي...
احمد: انا سيارتي مغبره مافي واحد مغبر هنا الا انت انت من يوم ما طيرت الشوشه وانا شاك بأخلاقك الصراحه
خالد واهو يفتح باب السياره :هههههههههههههههههههههه اركب بس اركب
ركبو البنات ورى وخالد واحمد للي يسوق والبنات طول الوقت ينغزون نوف يبونها تطلع اصوات عشان تنحرج اكثر من ماهي منحرجه من احمد
احمد كان يبي يوصل لها معلومه راح حط سي دي لعمرو دياب الجديد
كانت الاغنيه رومانسيه اولها بيانو سكت على صوته الكل
اولهم نوف
كانت كلماتها روعه وتحمل معاني كثيره خاصه من شخص مثل احمد&&
خليك معايا^^^
خليك معايا^^
ياحبيبي مهما كان خليك معاي
ياحلم عمري اللي في خيالي من زمان
عارف انت اجمل حاجه تفرح الواحد
هي ايه ان اللي ياما حلمت بيه تلاقيه حبيبك
وانا عشت بحلم بالحظه ذي دا اللي بدور
عليه انا اسيب حياتي ودنيتي ولا يوم اسيبك
عارف بتعمل فيا ايه كلمه حبيبي زي اللي اول مره بيحس بأمان
خليك معايا
خليك معايا يا حبيبي مهما كان
خليك معايا
يا حلم عمري من زمان
كانت تسمع الكلمات مو مصدقه انها منه اهو من نفس الشخص اللي تحبه كانت طايره طايره ومحتاجه احد يمسكها
خلصت الاغنيه
خالد كان سرحان يوم خلصت الاغنيه رجع للواقعه وهباله: اخس اخس ايش هالرومانسيه يا ولد
احمد:هههههههههههههههههه انا رومنسي من يوم يومي بس محد حاس فيني محد
البنات معادا نوف:ههههههههههههههههههههههه
احمد يناظرها عيونها تلف برا تدور شي تناظره ومو لاقيه وكان يضحك عليها من قلب يحب حياها منه
وصلو مكانهم وشافو الحريم جالسين بجهه والرجال بجهه بعيده عنهم شوي والاولاد منتشرين يلعبون في كل مكان
كانت نظراتها له غريبه كانت مفتونه فيه وفي اسلوبه في شكله في كل تفاصيل شخصيته
مشاعل تهز كتفها: انتي اصحي اصحي كلتي الرجال بعيونك
مها بنظره اشمئزاز: وش تبين انتي واي رجال
مشاعل: مالي خلق اتكلم الحين هالحريم سوالفهم تجيب المرض قومي خلينا نتمشى
مها: لا مابي اتمشى معاك ابي امشي لحالي
مشاعل: براحتك انتي الخسرانه
جت بتقوم ...
حصه: شعوووله تعالي
مشاعل عرفت انها بتتهزء من امها: هلا يمه
حصه تسحبها لحد ما قربت من اذنها: وين رايحه انتي الحين
مشاعل: يمه بروح اتمشى طفشت من جلستكم
حصه: والله اذا اتأخرتي لكسر راسك فاهمه ولا تبعدين
مشاعل: فاهمه فاهمه اوامر ثانيه
حصه: لا بس طسي
مشاعل راحت تمشي لحالها واهي تتحرطم الشي اللي كانت مها مو عارفته ان فهد لحقهم للدمام لانه يبي يشوف مشاعل من كثر ما اهو مشتاق لها واهي تلعب فيه مثل الخاتم في اصبعها
دقت عليه: هلا فهود
فهد يميلح: هلا وغلا والله وينك
مشاعل تتلفت حولها: انت اللي وينك
فهد يناظر حوله: انا عند باب الملاهي
مشاعل: ايه خلاص عرفته انا قريبه
فهد: ياعيني استناك مو دقيقه طول عمري
مشاعل ضحكت ضحكه مالها طعم:هههههههههههه يله وصلتك
^^^^^^^^^
مي وفي ونوف كانو يتمشون ويسولفون طول الوقت سوالف وضحك ووناسه
مي: شوفو وش رايكم نركب سيكل كبير هذااك
في تدور حولها: وين
مي تأشر بأصبعها : هناك اللي راكبينه الاولاد
نوف تحمست: ايه ايه انا ابي اركب
مي: يله امشو انا اللي بستاجره لنا
&&&&عند الرجال&&
كانت السوالف ممله بالنسبه للشباب اللي طفشو من سوالف الشركه اللي اوضاعها هاليومين مش ولابد والاسهم اللي خسر واللي كسب
خالد يهمس في اذن احمد: ياخي طلعت هالسوالف من خشمي
احمد : انا طلعت من عيني يله نقوم
خالد واحمد قاموو
ابوفهد: على وين الاخوان تاركينا اكيد حشيتو قبل شوي تراني شايفكم
احمد وخالد:ههههههههههههههههههههههه
خالد: لا يبه بس تعبنا من الجلسه قلنا نتمشى شوي
ابو فهد: ايه طيب اقول روح وقف لخوك عند الشارع عشان يعرف مكاننا
خالد: انشاء الله

راحو وقفو الا فهد وقف سيارته ونزلت زوجته لمى شايله جوري وريان وراكان كل واحد شايله معاه سيكله صغير
فهد يسلم على خالد اللي ماشافه من فتره:هلا والله
خالد يحضنه: ياخي وحشتنا
فهد: ولله وانتو اكثر
احمد: هلا والله ابو فهيد اخبارك
فهد: بخير وانتو كيف عمي ابراهيم
احمد: شفهم هناك جالسين والحريم بعدهم بشوي
خذ جوري من لمى وحطها بحضنه
فهد واهو يمشي: ها وش رايكم ببنتي مو تشبهني>>وقرب وجهها من وجهه
خالد يطل في وجهها الصغير: والله بصراحه اذا البنت تشبهلك ضاع مستقبلها
لمى ابتسم من كلامه: الا قول مستقبلها مضمون
فهد: كفو والله حبيبتي انتي
خالد خذ جوري من حضن فهد وجلس يلاعبها واهي تضحك بين ايده : ياخي بنتك مطفوقه
فهد: افااا ليش
خالد: وش ليش أي واحد يشيلها تضحك له
فهد:هههههههههههه ونيسه ونيسه البنت
خالد: خذ بنتك ورح سلم عليهم وتعال تراني مشتاق لهبالك وسوالفك
فهد:ههههههههههه وانا بعد والله يله نروح نجلس معاهم شوي ونرجع نجلس جلسه شباب
خالد:هههاي قصدك جلسه شياب اذا انت معانا
فهد: اقول تلايط بس
احمد:هههههههههههههههه
***
كان جالس يتأمل البحر وروعته اضواء المدينه تنعكس على موجاته مده وجزره تعطيه جمال اكثر مما هو عليه نزل تحت جلس على رمل البحر بدى يلعب بيده ويرسم اشكال وقلوب تذكر الورقه الورقه طلعها من جيب جاكيته
فتحها بكل هدوء
حس بكف دافي على كتفه التفت لقاه
خالد: ها يا الاخو تاركنا وجالس لحالك ليش
زياد: ابدا بس تعبان اليوم شوي
خالد جلس جمبه: عسى ما شر شي ما تقدر تقوله لي يعني
زياد تنهد: لا مو هذا القصد انا اذا حسيت نفسي مستعد اتكلم انت اول واحد بيعرف
خالد احترم رغبته بالسكوت : طيب انا موجود متى ما بغيت تتكلم
حط يده على رجل خالد: مشكور
خالد: خخخخخخخخخ على ايش
زياد: كل شي
خالد: ولا يهمك يا رجال
&&نرجع للبنات اللي استأجرو لهم سيكل كبير ركبو حسب الترتيب التالي خخخخخخخخخ
مي اللي تسوق ونوف في النص بينها اهي وفي
نوف: ولله حلو عشان نروح نلف الكورنيش كله من دون ما نتعب
في: أي كورنيش كله انتي الثانيه والله لو شافنا الهندي ابعدنا عن هالشجره شوي ليلحقنا واهو ينتف شعره تنتيف
مي ونوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
كانو يمشون بسلام حتى بدت في تسمع صوت بس بس كن واحد يلحق والا يكلم قطوه
لفت لقته شايب كبر جدها لحيته طويله ومعاه طفل صغير وراكب سيكل جمبهم ويغازل مشى الشايب بسرعه لحد ما تعدى سيكل البنات
في ولعت ما تحب احد يغازلها تحس بأهانه واهي تصرخ على البنات:ادعسوووو ادعسي انتي
مي ارتاعت: وش فيك
في ولازالت تصرخ:اقولك اعدسي والا لوريه هالشايب اللي ما يستحي
مي ونوف كانو ميتين ضحك مي واهي اللي تسوق كانت منزله راسها مو قادره تتحمل ضحكها ودموعها اربع اربع
ونوف مثل حالتها ضحك وصراخ من السرعه اللي كانت تمشي فيها في المجنونه
وصلو تقريبا جمب السيكل اللي فيه الشايب
استعدو البنات للتهزئ اللي بيجيه من في
في واهي تناظره: انت يالشايب خير تبسبس وش شايفني قطوو استح على وجهك وعلى شيبتك
الشايب انقلب وجهه مليون لون
في تكمل التهزئ حقها:واذا ما تستحي على شيبتك استح على البزر اللي معاك
ومشو البنات بسرعه قدامه وقفو على جمب مع حاله هستيريه من الضحك كل وحده تمسح دموعها من جهه
نوف تمسح دموعها اللي ملت نقابها: يالله بموووت شفتي وشلون صار وجهه
مي:ههههههههههههههههه ازرق
في: افاااعليكم ما بقى الا جدي يغازلني ولحيه بيضاء المشكله
نوف ومي:هههههههههههههههههههههههههههه
نوف: طيب يله دوري انا اسوق
مي وفي: لالالالالالالالالالالا
نوف: لا والله وشفيكم متفقات كلكم لالا
مي: نوف بصراحه انتي لقبك الحولاء واحنا مو مستغنيات عن اعمارنا
في: ايه والله
نوف: تكفون الله يخليكم والله بنتبه
مي رحمتها: ها في نخليها
في بستسلام: نخليها بس ما تطول
نوف استانست بدلو اماكنهم بحيث صارت في في النص ونوف اللي تسوق ومي في الجهه الثانيه
%%%
نرجع لمشاعل اللي شافت فهد واقف عند باب الملاهي يستناها اهي طول عمرها تحس بحبه لها بس عمرها ما فكرت انه ممكن يسافر لها عشانه مشتاقلها بس وما كفاه يسمع صوتها كان محتاج يشوفها طول عمرها ما تعطيه وجه انه يخطبها او مجرد يكلم ابوها
فهد: هلا والله ما اصدق اليوم اشوف قمرين واحد بالسما واحد بالارض
كلامه اشبع غرورها: مشكور يله ندخل
قصو لهم تذاكر ودخلو ملاهي مغلقه وبياخذون راحتهم فيها اكثر دخلو جوا وكان في مطعم فوق طلعو فوق جلسو على طاوله منعزله شوي حتى ياخذون راحتهم
مشاعل: انا ما ابي اطول
فهد : ماراح نطول بس انا ابي اكلمك في موضوع
فهد انسان محترم صدق انه يكلمها قبل الزواج بس عمره ما كر فيها بطريقه غير انها تكون له زوجه لانها بنت عمه اول شي ومايرضى عليها اللي يرضاه على بنات الناس كان صريح معاها برغبته في الزواج بس اهي كل مره تطلع عذر وتصده
فهد: ابي اكلمك في موضوع الخطبه يا مشاعل
مشاعل كرهت هالموضوع: وش تبينا نقول فيه
فهد ونفسيته باين انها تعبانه: يا مشاعل انا تعبت من الانتظار انا ما اقولك نتزوج الحين اقولك بس نخطب بس
مشاعل تحاول تدور لها عذر جديد : طيب بس
فهد: بس ايش قولي لي اذا ما تحبيني انا
مشاعل كملت كلامه: انت ايش
فهد بنبره حزن واضحه: انا بحاول اطلع من حياتك
مدري ليش حست ان هالكلام مثل الخنجر في قلبها عمرها ما حست انها تحبه مجرد تسليه وكل ما حاولت تتركه ترجع له بس من دون ما تعرف السبب
مشاعل:......................
فهد: يا مشاعل ساعديني عطيني جواب
مشاعل واهي تقوم من كرسيها: انا اسفه ما اقدر
فهد: وليش
مشاعل: عندي اسبابي
فهد: مشاعل انا بعطيك فرصه تفكيرين انا ما استغنى عنك بهالسهوله ابدا
مشاعل ارتاحت من كلمته: مشكور ممكن ارجع لهم الحين
فهد: تفضلي خلينا نروح
نزلو من فوق وجلسو يمشون يدورن الباب اللي دخلو معاه
خالد يناظر من بعيد: اقول زياد
زياد: هلا
خالد: مو كنها هذي مها بنت عمتي
زياد : وين
خالد : هذيك اللي واقفه مع واحد لابس ثوب من دون غتره
زياد: ايه والله مدري ترا الحريم يتشابهون من ورا
خالد واهو يمشي: لا انا متأكد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصوت جدي :مهاا
مشاعل وقفت ورجليها ما تشيلها لفت بكل هدوء:مين خالد
خالد يحاول يمسك نفسه: انتي وش تسوين هنا مع هذاا
فهد التفت على صوت خالد: لو سمحت ما اسمح لك
خالد بدى يعلى صوته: من انت عشان تسمح والا ما تسمح
مشاعل تحاول تهدي الوضع: خالد انا مو مها انا مشاعل مشاعل وهذا ولد عمي فهد
خالد مثل اللي انكب عليه مويه بارده وارتاح ان مها كانت عند كلمتها له: مشاعل وش وقفك مع ولد عمك اللي يشوفك ما يعرف انه ولد عمك والا خالك
مشاعل: خالد انا شفته بالصدفه وجيت سلمت عليه بس
زياد: خلاص ماصار الا الخير تشرفنا اخوي
فهد يمد يده: معاك فهد
زياد: والنعم وانا زياد وهذا خالد
خالد يسلم من دون نفس: هلا
فهد: اعذرني انا ما كان قصدي بس انت فهمت غلط االله يهديك
خالد: خلاص ماصار الا الخير مشاعل يله روحي
مشاعل ماصدقت سمعت هالكلمه وانحاشت على طول
فهد: يله عن اذنكم وتشرفنا
زياد: الشرف لنا
&&&
خالد : ما بغى يطس
زياد: وش فيك انت ولعت كذاا ما توقعت تعصب بهالسرعه
ما توقعت لاني كنت احسبها مها مها اللي غيرت فيني اشياء كثيره وعدتني وعدظنيت للحظه انها ما كانت قده وخانت العهد اللي بيني وبينها بس الحمد الله صارت قد ثقتي فيها
خالد: انا اصلا عصبي بس مسوي نفسي بارد
زياد: لا والله تصدق عاد
خالد: اقول مو انت صاجنا من الصبح تقول بطني بطني يله روح الحمام خلنا نرجع
زياد: طيب يله استنى شوي
&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع لنوف اللي لازالت تمشي بهدوء لحد ما مرو جمبهم سيكل كان راكب فيه بدر وسلطان وعد
نوف طقتها سوالف معاهم
بدر: الا اقول انتي الطريق قدامك مو جمبك ناظري لا تدعسين احد
نوف: اصلا انا سواقه ماهره
سلطان: الله يستر عليكم شكلكم مو راجعين البيت قطعه وحده
مي وفي خااافو:هههههههه
نوف لازالت مستمره بالسوالف لحد ما قربت من جهه من البحر كانت فيها اصلاحات والحصى اللي فيها ما كان موجود مشت بسرعه
لحد ما صرخو البنات:نوووووووووووووووووووووووووووف
نوف انتبهت ما عرفت وش تسوي تلف يمين يسار يمين يسار بس لسى رايحه للحفره مسكت في الدركسيون بقوه ولفته لحد ما انقلب فيهم على الرمل
مي تحاول تقوم من الارض واهي تتألم: حسبي الله عليك من بنت
في قامت تنفض البغار عن عبايتها:والله صدق من قال انك حولاااااااااااااء
نوف قايمه واهي متفشله من نفسها : الحين عرفت اني سواقه فاشله
مي لازالت تتألم من ظهرها: المشكله ياليتني صدقت احساسي قايله مايجي من وراك خير انتي
وقفو الاولاد جمبهم وساعدوهم ورفعو السيكل المنقلب
بدر جته حاله ضحك هستيريه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي شكلكم يبيله كاميرا فيديو والله
سلطان مكمل ضحكه:ههههههههههههههههههههه ما شفتو كيف انقلبتو كنكم دجاج حاطينكم في قفص وينتفون ريشكم
مي: اقول اسكت انت الثاني تراكم ضجيتونا كله بسبب اختك المطفوقه
سلطان: قد اعذر من انذر
قامو وركبو مره ثانيه لان وقتهم خلص نوف قامت بترجع تسوق
راحت في رفستها طيحتها على الارض
نوف: عمي أي عورتيني
في: لا والله عورتك احسسسسسسسسسن
مي: ناويه تسوقين مره ثانيه اجل اقول اركبي وانتي ساكته
**نرجع للحريم وسوالفهم**
ام فهد تاخذ جوري من حضن امها وتلاعبها: ها يالمى انشاء الله مو جوري متعبتك
لمي: لا ياخالتي الحمد الله ما تعبتني مثل اخوانها
ام فهد: البنات دايم اريح من الاولاد
لمى زوجه فهد بنت مؤدبه وحلوه والكل يمدح فيها اخذها فهد عن حب وام فهد صارت تحبها وكل اهل فهد يحبونها لانها طيبه وبنت ناس استغنت عن كل شي عشان زوجها واول شي دراستها اللي ما كملتها كان تخصصها اداراه اعمال بس كانت مقتنعه انها تترك دراستها وتفضي نفسها لزوجها وبيتها
ام احمد: طيب يا لمى مو ناويه تكملين دراسه والله حسافه كان ما بقى لك غير اخر سنه
لمي واهي تاخذ جوري من خالتها:ودي ياخالتي انشاء الله راح اكملهم لسى باقي وقت
حصه: والله عذرني على هالكلمه بس انتي الغبيه المفروض ما طاوعتي فهد كان كملتي ورحتي معاه
لمى انقهرت من كلمتها: بس انا مع رجلي لو يروح المريخ لو قالي اتركي الدنيا تركتها لعيونه
الكل سكت عجبهم ردها على حصه كان قوي وسكتها
ام فهد في نفسها"كفو والله مره ولدي"
ام فهد لفت على ام احمد وبصوت واطي عشان ما احد يسمع: الا اقول ساره
ام احمد: هلا
ام فهد تبي تجس نبضها: وش صار على موضوع الخطبه
ام احمد: هابعدين يابنت الحلال خلي البنت تخلص ثالث ولكل حادث حديث
ام فهد: احنا ما قلنا شي بس الولد مستعجل اذا ما قلتو ايه يدور بنت ثانيه
ام احمد: اجل خليه يدور
ام فهد: افااا ما قلنا شي بس اقول ان الولد ما يتفوت وانا بكلم امه تصبر هالكم شهر
ام احمد: اشوفك مشتغله خطابه
ام فهد: يابخت من وفق راسين بالحلال
ام احمد: صح بس لازم الحين نستنى البنت لحد ما تخلص ما ابي شي يشغلها عن دراستها وخاصه انها توجيهي
ام فهد: الله يكتب اللي فيه الخير انا بشوف ام الولد واقولك
&&&&&بدى الوقت يتأخر والناس تروح وتقل صارت الساعه وحده بعد نص الليل
البنات راحو يطلعون الاولاد من الملاهي لانهم طولو هناك
نوف: يله قومي معانا امي تقول روحو كلكم جيبوهم من هناك
في بطفش: لا ما راح اروح انتو روحو ولا تطولون ابي اروح البيت تعبانه ظهري يعورني بسببك
نوف: تراكم ذليتو امي خلاص انسو
مي: ههههههههههههه طيب خلاص يله نروح لحالنا
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
لمى: الااقول وين راكان
ام فهد: مدري كان يلعب هنا قبل شوي
لملا بدى الخوف يدب في قلبها:انا نسيت نظارته في البيت من دون نظارته ما يشوف شي
ام فهد: طيب لا تخافين تلقينه عند ابوه اتصلي عليه اول
لمى ما صدقت مسكت جوالها واتصلت على فهد:الو فهد
فهد: هلا
لمى: فهد راكان عندك
فهد: لا انا حسبته عندك
لمى ووقف قلبها: ياويلي ولدي ما ادري وينه
فهد: لا تخافين الحين نلقاه بروح ادوره وخالد بروح من جهه لا تخافين بنلقاه بنلقاه
لمى والدمعه على طرف عينها:: طيب انا بقوم ادوره معاك
فهد:لا انتي اجلسي وخلي البنات يقومون يدورنه
لمي : لا ما قدر ما اقدر
فهد: طيب لا تبعدين تلقينه قريب انتي عارفه ولدك ما يبعد كثير بس وشلون نسينا نظارته
لمى: مع العجله مع العجله يله قوم دوره بموت في مكاني
فهد كان خايف اكثر منها عارف ولده ممكن ينخطف او يروح مكان ما يعرف يرجع منه بسبب نظره الضعيف وكان صغير عمره 5 سنين بس ماسك نفسه عشان زوجته:طيب يله مع السلامه
لمي وقلبها متقطع: اول ما تلقونه قولولي
فهد: انشاء الله>>وسكر السماعه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
ابو فهد: وش فيكم خوفتونا؟
فهد واهو يقوم من مكانه: راكان ضايع مدري وينه
ابو فهد : انشاء الله ما ابعد كل واحد يروح لمكان يدوره
فهد: خالد يله قوم روح هناك دوره
خالد: يله
احمد كان جالس مع زياد اتصل عليه خالد يقوم يدور في جهه ثانيه من البحر يمكن يكون راح هناك
زياد شافه مستعجل: على وين
احمد: راكان ولد فهد ضاع وبروح ادوره
زياد: طيب اجي معاك
احمد: لا خلك هنا احتمال انه جا هنا
زياد: طيب اذا لقيتوه علموني
احمد واهو رايح : انشاء الله


&&في كانت جالسه على صخره قريبه من البحر قررت تنزل تتشمى على البحر وتبلل رجليها بمويه البحر نزلت وتمشي بخطوات بطيئه وصلت وشافته جالسه قريب من امواج البحر مو مهتم اذا تبللت ملابسه او لا كان لابس تي شيرت اصفر وتحت بلوزه لونها زيتي مع بنطلون زيتي وكاب لونه زيته كان منزله على عيونه
في وقفت قريبه منه: عسى ما قاطعت افكارك
زياد استغرب من الصوت لانه عارفه رفع راسه: لا ما قاطعتي شي
في لازالت واقفه:طيب
جت بتمشي وبتعدي من وراه سمعته يقولها: مره ثانيه اذا لحقك احد قولي لي
في وقفت منصدمه :؛ ايش
زياد ابتسم: قولي لي يمكن اقولك انه كان انا
في عصبت عليه: كنت انت طول الوقت ليش ما تكلمت
زياد رفع لها حاجبه: حبيت اجننك
في حطت يدها على خصرها: لاعاد ما اصدق وليش تجنني بيني وبينك شي
زياد: ايه
في تفاجات من جوابه لها:ايش اللي بيننا
زياد عارف انها خافت من كلامه: بيننا صداقه والا كيف
في ارتاحت شوي: ايه اكيد وابيك تعرف شي واحد انك اذا احتجت تفضفض لاحد فأنا موجوده
زياد: مشكوره والكلام مثله لك
في: مشكور يله عن اذنك بروح اشوف البنات تأخرو والوقت تأخر وامي من الصبح تبنيني اروح لهم
زياد: تبين اوصلك لهم
في: لا افاا عليك ما يحتاج بأذن
زياد: اذنك معاك وانتبهي بنفسك
في: اوكي باي
****كان البحث مستمر عن راكان اللي له فتره مو موجود خالد مشى له مسافه وكانت مها وراه تدور عليه
لمحت طفل واقف عند عمود الاناره راحت تركض وحضنته
مها: وينك راكان يا قلبي خوفتنا
راكان: انا مشيت بعدين ما شفتكم
مها: ياحياتي تعال يله نروح ماما تبي تشوفك
نادت خالد اللي شافها لما لقته
خالد: اخيراااا
مها: ايه الحمد الله اتصل على ابوه طمنه قله الحين جايين لهم
خالد اتصل على فهد وطمنه اللي طمن لمى اللي كانت منجنه بس الحين ارتاحت
خالد مسك يد راكان وراح جلس على كرسي قدام البحر مباشره راكان نزل قريب من البحر
مها تأجرت وجلس على نفس الكرسي بعد هدوء لفتره
خالد: مها
مها من دون ما تلتفت عليه لانها حفظت شكله من اول ما شافته نازل من السياره لابس بنطلون اسود وبلوزه صوف لونها اسود وعليها صوره جمجمه صغيره من جمب وفيها بخه من اللون الاحمر ولابس قبعه صوف مغطيه كل شعره وعطيته شكل ولوك مرره خطير: هلا
خالد: وليد رجع كلمك مره ثانيه
مها :لا
خالد التفت وحط عينه بعينها: اكيد اذا سوى لك شي مره ثانيه بس تكلمي وشوفي وش بسوي فيه
مها : خالد ممكن سؤال وتجاوبني بصراحه
خالد صلح جلسته ورجع يناظر انعكاسات اضواء الشارع على مويه البحر : تفضلي
مها لفت واجهت البحر مثله: انت ليش ما قلت لاحد عن اللي صار معاي؟؟

خالد: انا اقولك ليش لن كل شخص يغلط في حياته وانتي بنت عمتي ولازم استر عليك وما اطلع اغلاطك لاحد وانتي تعلمتي من الدرس صح
مها : صح
خالد: خلاص ليش اقول لاي مخلوق
مها: مشكور مره ثانيه بس
خالد لف لها وابنسم: بس ايش
مها: ليش احسك اهتميت بزياده فيني
خالد توتر من كلامها حاول يدور جواب مقنع: لو أي وحده منكم كان اهتميت نفس الاهتمام..
مها ما اعجبها جوابه يعني ما فكر فيني بطريقه ثانيه مثل ما فكرت فيه: ايه اوكي يله وش رايك نرجع اكيد لمى ميته تبي تشوف ولدها
قام واهو ما وده يتحرك من الكرسي: يله راااااكان تعال بنروح
كانت ماشيه حست المكان بدى يصير موحش خافت ومافي ناس بالمره كأن الارض انشقت وبلعتهم
تكلم نفسها: وين راحو ذولي يالله
قربت من طرف الشارع كان مظلم شوي سمعت صوت سياره قربت ما اهتمت مشت تناظر طريقها بدت تسمع اصوات تطلع من السياره
كان في السياره شابين وباين عليهم انهم شاربين او متعاطين واشكالهم مره تخوف
الاول: ياحلووو عطني وجه تكفى الله يخليك
الثاني: مو لازم اهو انا اكفى
كانت اعصابها على نار وخايفه الموضوع يتعدى مجرد كلام حاولت تتصل بأحد أي احد يدها ترتجف من الخوف والسياره قربت منها لحد ما وصلت للرصيف
اللي خايفه منه صار وقفت السياره ونزلو منها الاثنين
في حاولت تركض بس كانو اسرع منها حست انها في مكان مهجور ما في من يسمع صراخها سودت الدنيا في وجهها مر عليها شريط حياتها حاولت تقاوم وتقاوم
الاول: يله اركبي اقوووووووول
والثاني يسحبها من عبايتها يبي يركبها السياره واهي تقاوم وتقاوم تفأجأت من نفسها تملك كل هالقوه اللي قاومت فيها لحد الحين
الثاني: يا الله يلللللللللللله ادخلي لاذبحك ادخلي
الاول: ياخي شلها شيل وانطلها في الشنطه الناس بدت تسمع صراخها
في لحظه غمضت عينها وانهارت وطاحت على الارض
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شخص مسك واحد منهم وضربه ضربه خلته يفقد توازنه ومسك الثاني وضربه لحد ما بدى ينزف ركبهم سيارتهم وانطلقو ينفذون بجلدهم او الباقي منه
اسرع لها لقاها مغمى عليها حاول يصحيها: في في
في بدت تفتح عيونها بتثاقل : مين زياد
زياد: ايه زياد يله قومي معاي
في شالت نفسها بصعوبه كانت مسافه بينها وبين أي عائله قريبه مشت مسافه لاقرب كرسي راح شرى لها علبه مويه من سياره ايس كريم واقفه على الشارع
شربت المويه وحاولت تصلح شكلها وعبايتها اللي انشق كمها كتمت صيحتها بصعوبه: انت وش جابك
زياد : يالله منك عنيده بدال ما تشكريني
في بدت تفقد اعصابها: ايه مشكوور مشكور ولاتزعل
زياد خاف لا تنهار مره ثانيه للي حصل لها مو هين لو أي وحده تخيلت نفسها مكانها ما عرفت وش تسوي: طيب ولا تزعلين امزح معاك انا ما لحقت من قصدك
في تهدى اعصابها: اجل ليش لحقتني
زياد طلع شي من جيبه: بعد ما مشيتي طاحت اسوارتك هذي
الاسواره كانت جلد اسود وفيها في النص حرف Fمن الفضه
كمل كلامه: ولحقتك ابي اعطيك ياها وشفت اللي صار
في نزلت منها دمعه تشكر فيها ربها اللي انقذها وارسل زياد بالوقت المناسب ولا كان اهي في حال ما يعلم فيه الا الله: مشكور يا زياد انت انقذتني
زياد لاحظ دموعها: امسحي دموعك يا في واحمدي ربك ان الموضوع ما كبر اكثر
في: الحمد الله
دق جوالها وردت عليه بصوت فيه من الرجفه كثير
نوف: هلا فيوو
في : هلا
نوف: وينك انتي امك تقول انها من زمان مرسلتك لنا
في ترددت انها تقول لوف شي: لا بس جلست على البحر وسرقني الوقت يله اطلعو لاننا بنروح الحين
نوف واصوات الازعاج حولها: ايه اوكي بناديهم وبنجي على طول
في: اوكي
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
زياد: في الموضوع راح يكون بيننا هذا الشي ابيك تعرفينه
في واهي تقوم وتحاول تبين على طبيعتها على قد ما تقدر: هذا اللي توقعته منك عن اذنك
زياد : اذنك معاك
في رجعت تاخذ شنطتها والاثنين تكلمو في نفس الوقت بعد ما تلاقت عيونهم:شنطتي
زياد: في
في وزياد ضحكو على انفسهم:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد خذ شنطه في ومدها لها: تفضلي
في: كنت تبي مني شي
زياد تردد في طلبه: ممكن اخذ ايميلك عشان لما اسافر ممكن نتكلم مع بعض
في احتارت انها تعطيه او لا هل احمد ماراح يمانع لو عرف بس اهي قررت تقول لاحمد بعد ما تعطيه: مافي مشكله اكتب عندك
طلع جواله وسجل فيه لايميل (((magnonah@hotmail .com)))
زياد ضحك على اسم ايميلها: هههههههههههههههههههه
في استغربت: وش فيك تضحك
زياد: ايميلك اسمه حلو مثلك
انحرجت من كلامه ما لقت نفسها الا منحاشه لعند اهلها وصلت عندهم ونست ان عبايتها كمها مشقوق
ام احمد بخوف: يمه وش فيك
في تناظر كم العبايه: لا مافيني شي بس تعلقت العبايه بالشجره وسحبته بقوه وانشقت
ام احمد ما اقتنعت:طيب يله ناديتيهم
في: ايه ناديتهم والحين جايين
قامو الخدمات يجمعون الاغراض ويركبونها السيارات
فهد: ها يبه بكرا اجل البحر نخلي الشباب يتسبحون واحنا نشم جو حلو
ابو فهد: خلاص بس متى ناوين تطلعون الساعه كم
ابو سعد: بس نبي نطلع ما تكون الشمس فيه قويه
ابو احمد: نطلع العصر تكون الشمس نزلت وهدت والوقت يصلح للسباحه ما اتوقع المويه بتكون بارده مره هاليومين الجو دافي
ابو فهد: خلاص قبل ما تطلعون دقو علينا
ابو احمد : صار يله فمان الله

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
%%ركبو البنات السياره يستنون ابوهم
كانت سرحانه وطول الوقت خايفه مع انها مو اول مره تطلع وتقابل واحد وهالمره كان ولد عمها بس خافت من نظره خالد لها خافت بشكل مو طبيعي
مها كانت تكلمها من الصبح واهي منطشتها: طيب يا شعيل عمى اكلمك وش فيك ما تردين قولي ما ابي ارد مو تسفهيني
مشاعل كشرت في وجهها:وش تبين انتي ما سمعتك
مها: وين رحتي لمارحتي تمشين
مشاعل : بقولك في البيت
مها: طيب
رجعت تناظر شباكها ناظرته يركب سياره احمد حست يفرحه غرييبه لما سألها عن حالها واذا وليد رجع تعرض لها مره ثانيه اكيد سؤاله له معنى مو أي احد بيسأل عنه كذا حتى لو اهو يقول انا مو مصدقه بس ما ابي ارفع امالي وبعدين انصدم واتحطم انا اعرف انه يحب مي ومي مطنشته لانها ما حست فيه مثلي
اهو انسان حساس بس كيف مي مطنشته الا اذااا؟؟
يمكن ليش لا
$$$في سياره فهد كانو الصغار نايمين من التعب واللعب اللي ارهقهم$$
لمى كانت ساكته على غير عادتها معروفه انها كثيره سوالف وما تسكت الا فيها شي
فهد حب يكسر هدوئها: الا سمعت عنك شي اليوم
لمى بستغراب : عني انا
فهد: لا انا ايه انتي
لمى رجعت تناظر قدامها: طيب من مين
فهد: من امي
لمى : طيب وش قالت خالتي اشوفك تتكلم بالقطاره
فهد حاب يرفع ضغطها:هههههههههههههههههههههههههههه
لمى ماسكه اعصابها: في شي يضحك
فهد:هههههههههههههههههههههه لا سلامتك
لمى وصلت معاها:خلاص مو لازم تقول شي بس اجلس اضحك
فهد: لا يا حبيبتي امزح معاك
مسك يدها وقربها وباسها لمى انحرجت منه:طيب
فهد: ياقلبي انتي لسى تستحين طيب اقولك وش قالت امي
لمى رضت على طول :ايه فهود عاد قول
فهد يبيها تدوخ شكله: يا عيون وقلب فهود انتي
لمى :..............................
فهد: قالت لي وش قلتي لعمتي حصه
لمى اخيرا فهمت: اهااا طيب ما قلت شي
فهد مسك يدها مره ثانيه: انا اسف يا لمى انا ما ابيك تتركين مستقبلك ودراستك عشاني
لمى: يا فهد انا ما تركت دراستي الا وانا مقتنعه اني تركت شي يستاهل الا لشي يستاهل اكثر منه
فهد: يا عمري انتي
لمى استحت: فهد انا ما قلت شي
فهد: كل هذا وما قلتي شي انت عارفه ان شغلي شوي وراح ننقله للرياض واذا رجعنا لك الحريه الكامله انك تكملين دراستك انتي كنتي لي اعز صديقه وحبيبه وزوجه عمرك ما قصرتي معاي ولا اشتكيتي حتى وانتي عايشه بعيده عن اهلك
لمى: الله يخليك لي ولا يغير علينا
فهد ابتسم لها: امين يارب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان احمد وخالد جالسين يسولفون وضحك نوف كانت منصته لصوته يدفى في كل عرق نابض
في كانت غارقه وحست زياد انقذها من مصير اسود لو انها ركبت في السياره معاهم كان مصيرها مجهول او معلوم لانه خلاص كان راح يتدمر راح ينتهي
لاحظت هدوء اختها على غير عادتها: في
في رجعت للواقع المر: نعم
مي: وش فيك
في: سلامتك
مي اجلت كلامها معاها لما توصل للشاليه: طيب الله يسلمك
&&&وصلو الشاليهات والكل كان تعبان وفيه النوم الا اشخاص النوم جافاهم وطار لبعيد&&
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها ما تبي احد يشوفها من دون عبايه تغير في نفسها اشياء كثيره
جلست تحمد ربها في الدقيقه مليون مره كان الجو حلو لحد ما قاطعتها مي : ها ماراح تقولين
في تحاول تمسك نفسها انها تبكي: لا ماراح اقول
مي حست بأختها متأكده فيها شي : يا في يا حبيبتي طول عمرك ما تخبين عني شي ليش هالمره اعرفي شي واحد ان مهما كان راح يكون سر بيني وبينك
قاطع كلمتها بدر اللي ما نام وكان مستني امه وابوه ينامون عشان بيوصل الكلام اللي سمعه منهم لفي ومي
بدر من ورا: بوووووووووووووووو
في ومي انخفض عندهم الضغط
مي: حسبي الله عليك من ولد
بدر: بعد بعد هذا جزاتي
مي: تروعنا وتقول هذا جزاتك
بدر قرب وسحب كرسي وسوى دائره صغيره:لا عندي لكم سر خطير
مي: انت ما عندك غير الخرابيط
بدر:ترا بتتحسفين
مي: لالا كان فيها حسايف يله قول
بدر: طيب شوفي الموضوع يخص وحده فيكم مدري نسيت لااسم
مي وفي : فينا
بدر: ايه فيكم
مي : واللي هو ايش
قرب بدر منهم وبدى يقولهم اللي سمعه بالحرف الواحد بس لمى وصل عند الاسم
مي من الحماس والمفاجأه بغى يوقف قلبها: مين يا الاثول
بدرقام من الكرسي بسرعه: انا اثول ماراح اقول
مي قامت ولحقته:ها لاوالله اسفه بس ياخي انت تحر القلب تكلم بسرعه
بدر يسوي نفسه زعلان وما يبي يرجع يجلس: لالالا ما ابي اكمل
في: خلاص عاد قول
بدر: ايه بس هالمره عشان فيويه
مي: فيويه والا بيوويه بس قول
بدر: ايه وسمعتهم يقولون ان اللي انخطبت في
في فتحت عيونها وقف الدم بعروقها وصعب التنفس عندها: انا
بدر تردد: لالا
مي ودها تكفخه بس ماسكه نفسها لحد ما تخلص السالفه: اجل ايييييييش
بدر: لا كنهم قالو مي
مي من جد بغى يوقف قلبها : انا
بدر: انتو وشفيكم قلنا خطبوكم مو راح يشنقونكم كل وحده انا وانا
مي وتضربه على راسه ضربه: احر ما عندنا ابرد ما عندك يا اخي اف
بدر قام من كرسيه: الشره مو عليكم الشره على اللي متحمس يقولكم
مشى وتركهم في حيره وكل واحده تناظر في الثانيه تتمنى ما تكون اهي اللي وقع عليها الاختيار
مي : تتوقعين مين فينا ذا الخبل هبل فينا وراح
في بحيره اكثر من اختها: والله مدري مدري
مي: طيب هالكلام ما راح ينسيني اللي انا سهرانه عشانه
في: ياربي وش تبين مني
مي: طيب يله قولي
خذت نفس ورجعت نظرها لامواج البحر: طيب بقولك السالفه كلها
مي بحماس: طيب
كانت في تقول لمي كل التفاصيل ومع كلمه تتفأجأ اكثر من اللي قبلها رحمت اختها وحمدت ربها انه ستر عليها وعطاها القوه والعزيمه انها تتحمل وتقاومهم لحد ما جا زياد وانقذها من فضيحه عمرها
حطت يدها على فمها: الحمد الله يارب الله ستر
في بحزن ممزوج بفرح: ايه والله الحمد الله

%%%%%%%%%%%%%%%%
كان في شخص سمع من الكلام اللي فيه نصيب سمع كفايه انه يقدر يخطط ويشبك شبكته ويجهز انه يهدد ويبتز كانت جدران الشاليهات ما يفصل بينها وبين بعض شي ابسط صوت ينسمع ويعرف
طلعت تشم هوا وتفكر في موضوع فهد درسته في بالها اهي من النوع اللي يحب يخطط ويحصل على الافضل فهد رجال والنعم فيه مستوى واخلاق واهم شي يحبني

بس اذا تزوجته اكيد راح يتحكم في حريتي ويصير يشك فيني لالا ما ابي بس اخاف اخسره اكيد لو قلته لا خلاص بيسحب نفسه من حياتي مثل ما قال
ليش انا متضايقه لهاالدرجه من كلمته عادي مثله مثل غيره مجرد صديق وتسليه

بدت تسمع اصواتهم وتسمع مي تحاول تعرف شي من في وفي رافضه انها تقول
الكلام كان يوصلها متقطع تسمع كلمه وعشر لا
سمعت سالفه الخطبه كلها لان بدر كان صوته عالي بس الموضوع كانت تسمع كلمه وعشره تألفها في مخها حست بأنها فخوره بنفسها لقت شي تمسك على مي وفي

قربت اذنها من بين الفتحه تبي تسمع شي دخلت رجلها في الصخور اللي قدام البحر وتعورت: ايييييييييييي
مي وفي جلسو يتلفتون حولايهم:مين هنا
مشاعل طلت عليهم تحاول ما تبين انها سامعه شي: هلا بنات
مي ودها تسألها وش كانت تسوي بس ما تبي تبين لها شي: هلا مشاعل كيفك
مشاعل تتألم من رجلها: شوي رجلي تعوريني
طلعت رجلها وانحاشت: باااي بنات
مي وفي: باايات

لما تأكدت ان مشاعل راحت: تتوقعين كانت تتسمع علينا
في: مدري والله توقعي من هالبنت أي شي الله يستر
مي: لله يستر طيب يله قومي لا تخلين هالسالفه تخرب سفرتنا قومي نامي لاني الصبح ناويه اصحي البنات ونطلع نركب جت سكي
في بستسلام: يله قومي

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت مها جالسه في الغرفه استغبت اختفاء اختها فجأه ولفتره
مرت مشاعل المطبخ وجاب لها كاس عصير عارفه مها ماراح تخليها في حالها من دون تحقيق دخلت الغرفه لقتها بتستلم للنوم
مشاعل: يله لسى ما نمتي
مها بنعس: وش شايفه الا وين كنتي
مشاعل " بديــــــــــــــــنا"
مشاعل: ما تشوفين الكاس كنت بالمطبخ
مها: كل هذا طيب يله نامي بكرا مي قالت لي انهم بيركبون جت سكي اذا تبين تجين
مشاعل: وش تبي داقه عليك
مها: وانتي ليش زعلانه انا علاقتي فيها متحسنه
مشاعل: ايه طيب تلقينها وراها شي والا تبي منك شي
مها: مي وفي مو هذا تفكيرهم ما اتوقع لانها مو مجبوره تصلح علاقتها معاي الحين
مشاعل : انتي ما تدرين عنهم انا اللي اعرفهم زين
مها: اقول بس لا تصيرين شر وتتدخلين نامي كانك تبين تصحين من الصبح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^في البحرين
كانت جالسه في غرفتها تذكر ذاك اليوم لما رجعت البيت اخوها الكبير صالح وش سوى فيها طقها بعد ما األف له يحيي قصه انها طالعه مع واحد حاولت تفهمه الموضوع واهو مو راضي يفهم ناظرت علامه لونها ازرق انتشرت على جسمها اللي تشوه مع الوقت من الضرب وسوء المعامله
امها ما تقدر تسوي شي ضعيفه مريضه يالله تقدر تهتم بها بنتها عيالها مو حاسبين لها أي حساب بعد ما توفى ابوهم كل واحد طلع مع زوجته وسكن في بيت لحاله وهذا ما منعهم من انهم يتحكمون فيها وبحياتها

كرهت عيشتها حست انه اهو الوحيد اللي بيمنحها السعاده اللي فقدتها من بعد ما خسرت ابوها كان لها كل دنيتها وكانت له الدلوعه بنته الوحيده بين اربع شباب

في لحظه سمعت جوالها يدق
ردت بصوتها الناعم: الو
علي لما سمع صوتها نسى وش بيقول: هلا فاطمه
فاطمه تفأجأت لما سمعته ردت من دون ما تشوف الرقم: هلا بغيت شي علي
على حس انه ضايقها بتصاله: انا اسف اذا ازعجتك
فاطمه" صوتك احلى شي سمعته من اسبوع وتقولي ازعجتك لو علي ماراح اسكر السماعه ابدا"
فاطمه: لا ابدا ابدا
علي حب يدخل في الموضوع على طول: فاطمه فكرتي انا مو حاب اضغط عليك بس ودي اعرف الجواب
فاطمه بعد تفكير ودراسه حطت المساؤي والمحاسن ما لقت نفسها الا تقول: انا موافقه
على فرح لدرجه: لحظه بس
جلس ينط على السرير ورفس الطاوله اللي قدامه وجلس يبوس الجوال: هلا
فاطمه استغربت منه وين راح: شكله جوابي ما عجبك
علي: ما عجبني ما عجبني وشلون لا بس سويت طقوس اذا كنت فرحان
فاطمه ابتسمت: اللي هي ايش
علي: اول شي انط على السرير بعدين ارفس أي شي قدامي
فاطمه: ايه
علي: واخر شي ابوس الجوال
فاطمه انحرجت: طيب علي تامر على شي
علي:ايه ابيك تحددين موعد متى نجيكم
فاطمه ما ودها تقول بكرا وتصير مطيوره: الله يحيكم أي وقت
علي: طيب وش رايك بكرا
فاطمه" يخوف كنه يقرى افكاري"
فااطمه: الله يحيكم مع السلامه
علي: مع السلامه انشاء الله بكرا بكحل عيوني بشوفتك
فاطمه ماسكها نفسها ما تضحك: ايه انشاء الله
علي: يختي ياواثق
فاطمه: انا فاطمه مو أي احد
علي: وانا مين دوخني غير فاطمه يله انشاء الله نجيكم بكرا مع السلامه
فاطمه: مع السلامه


6666666666666666666
مع شروق الشمس امواج البحر الهاديه تنذر بيوم صافي وجميل فتحت ستاره غرفتها عشان يتخللها نور الشمس
حطت يدها على عينها من قوه النور كانت الساعه تقريبا 7 او 8صباحا
مي غطت وجهها بالمفرش: انتي تبين تعميني سكريها
في واهي واقفه تناظر المنظر: هههههههههههههههههههههه وهذي اللي صاجتنا جت سكي وجت سكي قومي ترا نوف قطعت جوالي من اتصالاتها
مي تذكرت وقامت بسرعه:ايه صح يله ابي اركب
في: طيب يله روحي البسي عشان نفطر وبعدين نركب
مي: لا ابي اركب اول بعدين نفطر في المطعم
في: اوكي بس يله عشان يمدينا نرجع ننام شوي ناسيه ان في طلعه بحر اليوم
مي: لا مو ناسيه
مسكت جوالها واتصلت
ردت عليها بصوت كله نوم: هلا ميي
مي: هلا مهاوي نايمه يله قومي تبين تجين معانا
مها فرحت انها احد تذكرها: ايه يله عشردقايق واطلع لكم
مي: اوكي بااي
××××××××××××××××××××××
نوف كانت تستنى برا في الشمس بعد ما قالت لها مي انها دقيقه وطالعه شافت باب الشاليه ينفتح راحت تركض
نوف واهي تركض: وانتي وينك خست من الحر
:ماعاش اللي يخيلك تخيسين في الحر
ماعاش اللي يخيلك تخيسين في الحر
نوف اصلا كانت حرانه من الشمس تضاعف عندها الحر: هابااي
احمد:لالالا استنى يله مي طالعه وراي
نوف مو عارفه وين تروح: طيب بستناها هنا
احمد: تعالي اركبي معانا السياره لان الجت سكيس من الجهه الثانيه من الشاليهات بعيده شو
نوف: لالا بروح مع خالد الحين بيطلع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شافته طالع راحت تركض عنده وخلته يشغل لها مكيف السياره
طلعت مي وفي وركبو مع احمد ونوف مع خالد لفو لهم مسافه لحد ما وصلو
البنات كانو لابسين جينزات ومجهزين انفسهم
لقو زياد جالس على كرسي تحت مظله كان لابس شورت بيج وبلوزه كت لونها اصفر وتارك شعره يحركه نسمات الهوا
كانت نظراتها له تغيرت بعد اللي صار امس احساسها من ناحيته غيرته كل مشاعرها حست فيه الشخص اللي تلاقت افكارهم وتفاهمت معاه حست احاسيس مختلفه لما تلتقي نظراتهم
التفت عليهم لقى احمد وصل قبل خالد ونزلت من السياره في ومي
في انا لازم ابعد عنك انا مو قد اني احب مره ثانيه ما اقدر افارق شخص احبه بسهوله مثل ما راحت مني خلود ما اقدر

%الشخص الوحيد اللي ما توقع ان مشاعره تتغير من ناحيه زياد هو مي نفسها توقعت انها راح تحب زياد طول عمرها بنت عليه امال كالزوج وحبيب بس كل شي تغير الحين كل شي
نظراتها له بدت تتغير فرحت ان الشعور اللي كان مسيطر عليها بدى يختفي

احمد يسلم على زياد: اشوى انك جيت كنت بزعل لو ما طلعت معانا
زياد: وانا اقدر ازعلك يا حلو
احمد: لا ما تقدر خخخخخخخخ
زياد: والله اليوم حر انت ناوي تركب والا لا
احمد: ما اتوقع وانت
زياد: انا لا ودي افطر اول اذا خلصت اشوف
احمد: طيب كلم الهندي يحجز لنا كل الدبابات الموجوده كم واحد اهي
زياد: اتوقع بس هذي اللي قدامك سته
احمد: انت كلم الهندي وان بشوف خالد بيركب والا لا
÷÷÷خالد توه نازل من السياره
خالد: هلا صباح الخير
احمد: صباح الخيرات ها ناوي تركب والا نخلي البنات اول وبعدين احنا بعدهم
خالد: يكون احسن لازم واحد يجلس عندهم والباقي يفطورون
احمد: اوكي صار خلاص قل لنوف تروح عند البنات هناك تجهز نفسها
نوف سمعت وراحت من دون ما تستنى خالد يقولها:
خال:ههههههههه اتوقع سمعت
&&عند مي مها اتصلت عليها وقالت لها ما عندها احد يجيبهم صحت مشاعل اللي قالت انها بتجي بعد شوي مع متعب بس بتفطر اول ومها متحمسه وما تبي تستناها
نوف رجعت عند خالد:خلوود
خالد يلبس نظراته: ها نعم
نوف:مها ماعندها احد يجيبها
خالد: طيب بروح اجيبها استنوها لا تركبون قبل ما تجي
نوف: طيب انشاء الله
&&&&راح للشاليه عشان ياخذها كانت تستنى عند الباب سمعت السياره وتطلع بسرعه تضايقت او فرحت ما تدري لما شافت انه اهو اللي جاي ياخذها توقعت معاه نوف او أي احد
لقته في السياره كانت بتركب وهونت
شافها واقفه تناظر وتسوي نفسها مو شايفته طفش من الانتظار نزل وياليته ما نزل نزل قلبها معاه
كان لابس شورت جينز وتيشيرت كت ازرق نيلي وكاب مفتوح من فوق لونه احمر
كان شكله يدووخ حلووووووووووو مع النظارات كان شكله مسكت>>>انا دخت وشلون اهي

خالد كان حران وطفشان: يله وش رايك اشيلك عشان تركبين بعد
مها تناظره ومفهيه: لا وش تشيليني بس صعبه اركب معاك لحالك بالسياره
مها في نفسها" اكيد يقول عني اركب مع رجال غريب ومع ولد عمي اتغلى واستهبل بس انا تغيرت لازم يعرف اهو وغيره هالشي"
خالد " الحمد الله اظن انها تغيرت وكانت عند كلمتها بس بجننها بجننها"
خالد: يله عاد بتركبين والا بروح
مها بعدم مبالاه مصطنعه: بكيفك روح
خالد راح وركب وشغل سيارته وشغل المكيف وفتح الشباك يسوي حركات نذاله الولد
يهزيديه يبي يطلع الهوا البارد عندها
اهي حست ببروده من هنا داخت من هناك تسمعه يقولها:ها بتركبين والا اروح ترا البنات يستنونك ما ركبو
بدى يمشي شوي شوي واهي ميته ودها تركب
وقف فجأه وجت تركض فتحت الباب ودخلت
خالد كان كاتم ضحكته بصعوبه: سكري الباب زين طيب
وصلها عند البنات اللي لبسو جاكيتات النجاه عشان البحر كان مرتفع موجه شوي
مها الوحيده اللي تخاف من البحر والمويه حاولت تتغلب على خوفها وسكتت وما قالت لاحد انها ما تعرف تسبح ابدااا

666666666666666666666
ركبو البنات كل وحده على واحد مها ونوف ومي وفي
احمد وزياد راحو يفطرون وتركو خالد عند البنات لحد ما يخصلون ماكان مشتهي اكل
شوي وجت مشاعل ومعاها متعب اللي ساق سياره ابوه
مشاعل شافت خالد حاط النظاره ويناظر البنات اللي مره مستانسين بس لاحظ مها كانت تمشي شوي شوي لدرجه انها ما تمشي والموج اهو الي يحركها
مشاعل من طرف خشمها: خل الهندي يعطيني جاكيت يله بركب
متعب: وانا
خالد: انت خلك مع دور الشباب اوكي
متعب: اوكي
مشاعل جهزت نفسها وركبت كانت خبره سباحه على عكس اختها
البنات فالينها اخر فله مي واهي تنط مع الامواج والسرعه :هههههههااااااااااي اووووووووووه
في كان لابسه كاب وفاصخه طرحتها: ياهوووووووووووووووو والله فله
نوف: ايه والله من جد يله نتسابق
مي: اخاف انتي تنقلبين والاشي
نوف: لالالا ماعليكم مني بس لا تبعدون مره اوكي
مي وفي: اوكي
مي: لحظه خلو مها تجي معانا
مي بصووت عااالي من اصوات الموج اللي غطت على كل شي: مهاااااااااااااااااااااا
مها كانت تحس نفسها ضايعه والموج يجرها لداخل البحر اكثر واكثر خافت تبعد وما تقدر ترجع مسكت البنزين وضغطته وعلق الزر وكانت مسرعه سرعه جنونيه
شافوها الجايه بسرعه جنونيه
نوف: مو مها اول مره تركب دباب بحري

مي: ايه اهي قالت لي وش فيها طايره كذا
في حطت يدها على فمها عشان يوصل الصوت: مهاااااااااااااااااااااا شوي شوي
مها وين والبنات وين كانت منجنه وش تسوي كل شي حولها صار لون واحد من السرعه وكل مالها تقرب من البنات واهم يناظرونها ويضحكون
ما يدرون انها مو عارفه وش تسوي
نوف بنظره متوتره: مو كن وجهها فيه الصياح وجايه علينااااااا
مي بنفس النظره المرعبه سرعتها خطيره: ايه
ما امداهم حتى يمشون من قدامها الا صاير اكبر حادث صدمت في نوف من جمب لحد ما انقلب فيها طارت وطاحت في المويه نوف من جهه ومها اللي طاحتفي جهه ثانيه بعد ما انصاب راسها

مي وفي نجو بأعجوبه من الاصطدام والثنيتن ما لاحظو انهم بعيدين عن الشاطئ الا الحين والمويه كانت مره عميقه وصعب الواحد يغامر وينزل
بس نوف ومها محتاجينهم
مشاعل كانت جايه مسرعه بعد ما شافت الحادث شافت عبايه وحده منقلبه مسكت يدها وسحبتها شافت انها نوف سوت اقذر حركه ممكن الواحد يتوقعها
نوف والمويه غرقتها وجبهتها يصب منها دم سحبت يدها: مشاعل طلعيني
مشاعل شافت وجهه: وين مها وينهااااااااا
نوف تعبانه ما تدري وين لله حاطها فيه: ما ادري
مشاعل تركت يد نوف وراحت تدور اختها رجعت تصارع المويه وفي ومي يحاولون كانو بعيدين من قطع المكسره حولهم قربو منها وحاولو يسحبونها بصعوبه طلعوها
شافو قارب فيه هندي وثنين شباب اللي قربو منهم ومدو لهم المساعده بحسن نيه >>اظن خخخخخخخخخخخخ
مي : يا اخوي طلعها اهي اول اهي مصابه
الاول: هاتيها ارفعي يدها خليني اسحب يدها
سحبو نوف وركبت معاهم مي في لحقتهم بدبابها للشاطئ
مشاعل كانت مثل المجنونه تدور من كل جهه اختها مثل الابره اللي اختفت في كومه قش صارت مثل المجنونه

5555555555555555555555555
خالد كان في عالم ثاني جالس يسمع اغاني ومتعب جالس جمبه اللي لاحظ حوسه وصراخ من بعيد وحده من البنات ترفع يدها تناديه
متعب يهز خالد: خالد قوم شوف وش السالفه
خالد قام من مكانه مرتاع يدور مكان ومصدر الاصوات: شاف في تأشر له انه يجي
طار اخذ الدباب اللي كان راكب عليه الهندي وطار لعند في
خالد مرتاع من اللي شافه: وش السالفه
في واهي تلهث كنها راكضه ميه كيلو: مها يا خالد مها
خالد سمع اسمها حس ان وده يفقد حاسه سمعه: وش فيها
في: جت مسرعه وصدمت نوف واغمي عليها
خالد مصدوم: ايه
في: ايه نوف لقيناها وطلعناها بس مها يا خالد مدري وينها دبابها موجود واهي اختفت
خالد يصرخ: وشلون اختفت فهميني وشلون
في تحاول تمسك نفسها: مدري وشلون مشاعل تدورها ومالقتها وفي قارب صغير في كم شخص يدورونها بعد
خالد ما صدق سمع اخر كلمه الا اهو شق الريح يسابق الوقت البحر غدار ومو قادر يتحمل انه يخسر مها ابداا
متعب راح يركض للمطلعم لقى احمد وزياد يفطرون
متعب كان يتلفت حوله واهو يلهث من الخوف نسى ان معاه مفتاح السياره
زياد يناظر متعب: متعب شكله يدورنا
احمد يأشر بيده: هنا متعب تعاال
متعب ما صدق جا ركض:تعالو الحقو
احمد خاف: وش السالفه
متعب: البنات اتوقع صار لهم حادث ومها او نوف ما لقوهم في البحر
احمد ترك اللي في يده وطلع يركض بسرعه غريبه نوف حبيبته في خطر ومحتاجته
وزياد كان معاهم خاف انه في فيها شي بعد


*8وصل وكان يناظر مشاعل اللي تدور وبدت تيأس مره عليها فتره مفقوده
خالد: مها وينها يا مشاعل ما لقيتيها
مشاعل بقل حيله: وانا وش درااااني انا ادورها من زمان اختي غرقت يا خالد الحقني وينها وينها
خالد جلست يناظر لقى البحر قدامه كبير والسماء فوقه اكبر دعا من قلبه : يارب يا يااارب رجعها سالمه يارب
خالد بدى يدور ويدور
خالد: مشاعل ارجعي وقولي لزياد واهو بيتصرف بسرعه
مشاعل تحب العناد لو مو وقته: لا ابي ادور اختي
خالد كان مو رايق لعنادها: يله روحي انا بدورها بسرررعه
مشاعل راحت بسرعه
وخالد رجع يدور بين موجات البحر الغادر يمكن يلقى لها اثر لمح من بعيد شي اسود ما صدق على طول طب في المويه مع انها كانت بارده
يبحث عن بصيص امل كانت سباحته كلها مهاره وبسرعه وصل حركه لقاه جزء من عبايه مشقوقه
خابت ظنونه واماله تكسر كل شي كل شي كان كاتم في نفسه همه وخوفه عليها ما كان يسمح لنفسه انه يتجرأ ويقولها لها انه يحبها
خالد انصدم من نفسه كيف طلعت منه هالكلمه كيف بس صح اذا قالو الشي ما يغلى الا بعد ما تفقده
فكر انه بعد ما اعترف ولقاها البنت اللي تناسبه ويحبها ماراح يخليها تتركه بهالسهوله فكر في راسه ولف ودور
اذا كانت العبايه هنا اكيد انها قريبه
رجع غاص جو المويه كانت مالحه والملح يضر عيونه صعب عليه الرؤيه يحاول يفتح اكثر ويركز على الشي اللي قدامه مو قادر....
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رجع غاص جو المويه كانت مالحه والملح يضر عيونه صعب عليه الرؤيه يحاول يفتح اكثر ويركز على الشي اللي قدامه مو قادر....



كان شعرها يلف على وجهها صارت مثل الملايكه بس جوى البحر بسرعه مسكها وطلعها من المويه ركبها على جت سكي وطار بها للشاطئ

الكل كان مستني على نار نوف وصلوها بالقارب على الشاطئ شافت احمد مثل الجنون بس يسألها هذا يعورك واالا هذا والا وين
نوف تناظره وتوزع ابتسامات: لا مافيني شي بس راسي شوي
احمد:يله قومي نروح المستشفى بس انشاء الله خالد يلقى مهاالله يستر
نوف بدت تبكي: ليش ما لقى لحد الحين
مشاعل سمعت نوف وبدت المناحه: ياويل قلبي اختي راااحت وكله منكم انتو السبب انتو السبب
الكل التفت عليها...
زياد تكلم عن الكل:انتي اكيد مجنونه احنا لاغصبناها ولا ضربناها على يدها اهي كانت تبي تركب مع البنات
مشاعل بدت تصرخ وترفع صوتها: انت تسكت واخر واحد تتكلم لانك معقد ومريض لا تتكلم اصلااا واختي رجعوها رجعوها
في قامت بعد سكوت طول وعطتها كف:انت راح تسكتين والا اسكتك بطريقتي
كلهم تفأجو من في وكيف ضربت مشاعل حتى في تفأجات من نفسها بس حز في نفسها انها تتكلم بهالطريقه عن زياد
كانت ماسكه مكان الكف حس بألم: ومين انتي تمدين يدك علي ميييييييين
قربت منها ناويه تضربها مسكها احمد وفي مسكتها مي
في واهي تصارع توصل ضربه لمشاعل بعد ما كسرت مي المسكينه: انتي لو ان عندك ذره اخلاق بدال الصراخ اللي سويتيه كان دعيتي لاختك اننا نلقاها يا مجنونه
مشاعل تبي تحرق قلب في: اقول انتي ما تكلميني يا الفاجره يا الكذابه
مي وفي تأكدو انها سمعت كلامهم امس
في مسكت اعصابها وتركت المكان وراحت
مشاعل حست بالنصر انها سكتتها وما قدرت ترد
######################################

في هاللحظه وصل خالد بعد ما هلك كل ملابسه مويه وباين عليه التعب طلع شايل معاه جثه
جثه او عايشه ما كان احد يعرف خالد كانت يديه ترتجف ومافي عنده ولا كلمه يقولها من التعب طاح على ركبه: لقيتها
احمد وزياد ومشاعل ركضو عنده
مشاعل تضرب اختها على وجهها: مها مهاااا اصحي لا تخليني قومي
احمد يبعد مشاعل عنها: خلينا نوديها المستشفى يله مافي وقت
زياد: عطوني المفتاح
خالد مرهق من السباحه: لا انا اللي بسوق
زياد مسك خالد من كتفه:ياخي شف شكلك تعبان ريح وانا بوصلهم عاد
خالد بأصرار واهو حاط عينه بعين زياد: زياد انا اللي بوصلكم
زياد استسلم: خلاص بس بسرعه
خالد قاوم تعبه شال مها وركبها في السياره كانت مي مع مها ورى حس بختناق طول الطريق كان كاتم على اعصابه ونفسه حس انه متتمزق متشتت متندم خاف تتركه خلاص نسى كل شي بعد ما عرفها عرف شخصيتها الحقيقيه

مي كان راس مها عليها تحس بنبضها كل ماله ويضعف : خالد يله اسرع اسرع
خالد كان مختبص ما يدل مستشفيات الشرقيه مثل الرياض بالصدفه طاح في مستشفى : يله بسرعه
شالها وخذوها بالنقاله ودخلوها على الطوارئ وصل احمد ونوف ومي وفي ومشاعل ومتعب اللي انقسمو مشاعل ومتعب مع زياد والباقي مع احمد
احمد جاي يركض من الباب شاف خالد مثل ما عمره ما شافه
كان يدور مثل الضايع مو عارف يجلس في مكان
%%%%%%%%%%%%%%
كان يمسك من الكتيبات اللي على الطاوله ويرجع يرميها يقوم ويجلس راح عند مي اللي كانت جالسه تدعي لها قاطعها: مي وش يسون لحد الحين لها ساعه طولو
مي تحاول تهديه: لا تخاف بس ادعي لها الله ينجيها يارب
خالد من قلبه: يااارب
مي استغربت حال خالد لما كلمها حست بقلبها يدق بسرعه بدت الالام في بطنها كانت تحسها لما تشوف او تكلم زياد بس الحين كل شي يتغير بس ليش باين عليه انه بيموت خوف على مها معقووول
معقول انه يحبها بس انا ؟؟ انا كنت احسه يحبني وش اللي تغير ايش اللي تغير


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نوف دخلوها غرفه الطوارئ عشان يخيطون الجرح اللي براسها دخل معاها احمد بعد ما حطت طرحتها على وجهها دق الباب ودخل
ابتسم لها: الحمد الله على سلامتك
نوف نزلت راسها: الله يسلمك
احمد: انا كلمت الدكتور والاشعه وكل شي صار سليم الحمد الله بس جرح وغرزتين خوفتيني عليك
نوف:ماكان قصدي
احمد: طيب متى يكون قصدك وتحنين علي تراني تعبت
نوف: احمد هذا مو وقته
احمد حب يأجل الكلام: انا بخيلك متى ما ارتحتي
نوف: مشكور
طلعو برا راحت نوف للأستراحه كانت جالسه مع مي وفي مشاعل اللي جالسه توزع نظرات حقد لفي لولا انها في مستشفىيمكن رجعت وتطاقت معاها بس مسكت نفسها عشان اختها
والشباب كانو جالسين في استراحه الرجال الا شخص واحد ما قدر يرتاح في مكانه حتى بعد الجهد اللي سواه عشان يطلعها وينقذها

خالد اهو الوحيد يدور في ممرات المستشفى الخاليه ريحه المستشفى المعروفه منتشره في ارجاء المكان كان يسمع صوت حرمه بتولد وتصرخ
ويسمع انين وبكاء كفل متعور
كان يتمنى يسمع همست اسمه من صوتها من شفايفها بس تقوم بالسلامه
واخيرا طلع الدكتور
خالد راح له يركض : ها يادكتور طمني
الدكتور: ايوه هو الحمدو لله انتو لحقتو عليها في اخر لحظه يعني ممكن لو تأخرتو علينا شويه زياده كان البنت يا ماتت يا غيبوبه من المويه اللي شربتها
خالد" اعوذ بالله دكتور نحس"
خالد: طيب يا دكتور هي كيفها الحين
الدكتور:الحمدو لله هي الحين في العنايه محتاجه ترتاح عندنا تحت المراقبه على الاقل يومين هي شربت كميه ميه كبيره بس الحمدو لله مش كبيره كفايه انها تسبب غيبوبه يعني ممكن تكون نايمه دلوقتي بس والراحه ثم الراحه
خالد بنظره رجاء: طيب ممكن ادخل واشوفها
الدكتور: هو انت تقرب لها ايه اخوها
خالد مالقى غيرها حجه: ايه اخوها بس ادخل
الدكتور: ايوه تفضل بس ما تطولش لو سمحت
خالد: من عيوني
:::::::::::::::::::::::
لمس باب غرفتها بروده ليده دخل لقى شعرها متبعثر بشكل فوضوي حول وجهها وجهها كان ابيض ويعكس نور الغرفه عليه مع ان التعب والارهاق مبين عليها جلس يتأمل ملامحها الطفوليه دقايق حس الوقت وقف ومافي احد عايش معاه على الارض
غيرها
خالد جلس بكل هدوء على الكرسي اللي جمبها قرر ان هذا احسن وقت يعترف باللي في قلبه وماراح يخبي شي
لما الواحد يكون على شفا حفره انه يخسر شخص مهما كان تبين محبته بالقلب وتخاف يروح واهو ما يعرف اهو ايش بالنسبه لك
قرب من سريرها بدى يهمس لها بكل هدوء: مها انا بقولك سر
كان يحسها تسمعه بس مو قادره تجاوب:انا عارف انك تسمعيني بس انا بقولها
خالد مد يده ومسك اطراف اصابعها حس بنعومتها بدفى جسمها كله متركز في انامل يدها الصغيره:مها انا ماراح اتردد هالمره لاني متاكد من نفسي
كمل كلامه: عمري ما خفت افقد احد مثل ما خفت افقدك واكيد لهذا معنى كبير بالنسبه لي مهما يكون مها انتي السبب في هذا التغير
اشر على نفسه واشر على قلبه وكمل: وما في احد سكن هالشي غيرك وما ابيك تافرقيني ابدا لاني
مها واهي مغمضه عيونها والتعب باين على صوتها: لانك ايش
خالد كان منزل راسه حسب نفسه من التعب يتوهم صوتها لانها كانت نايمه:ايش
مها فتحت عيونها بصعوبه ولفت بوجهها على مكان جلوسه: اقول انت ايش
خالد من فرحته وقف وجلس يدور بالغرفه مثل المجنون: انتي صحيتي ياناس البنت صحت
مها حطت اصبعها على فمها:هشش
خالد رجع بسرعه وجلس في مكانه: انتي هش واسمعيني
ابتسمت وسكتت: طيب كمل
خالد مسك يدها وسحبتها منه: طيب هالمره اسحبي بس تراني توني شايلك ما ادري انك دبه كذا
ضربت بخفه على كف يده: انا دبه والا انت
خالد:هههههههه لا انا بس ابي اكمل اللي عندي
مها: طيب
خالد: مها انا ااحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك
مها نزلت منها دمعه فرح ما توقعت انها تحب وتنحب حب حقيقي صدق ياما سمعت كلام حب وكلمه احبك من كثااار
بس طعمها غير منه من خالد
خالد مسح الدمعه اللي على خدها بخفه: لي الدموع طيب
مها: انا فرحانه
خالد: من جد
مها تهز راسها: ايه من جد لاني انا احبك بعد
خالد ما صدق انها سمعها تقولها: ايش عيدي ما سمعت
مها انحرجت منه: لا يكفي مره
خالد نزل على ركبه وحده ومسك كفوفه ببعض يترجاها: تكفين تكفين اذا ما قلتي مره ثانيه بنسدح تحت سريرك بعد
مها ضحكت وبعدها كحت: ههههههههههههههههههههههه
خالد : تعبانه انادي الدكتور والا أي احد
مها تهز يد وحاطه الثانيه على فمها: لالابقول بقول
خالد: ايه خلك حرمه سمعيني
مها: اخر مره اقولها
خالد: قولي اول وبعدها افكر
مها:هههههههههههه لاوالله
خالد: امزح يله
مها همست : قرب طيب
خالد قرب منها
مها:قرب بقول في اذنك
خالد قرب اذنه منها وبعدها صرخت في اذنه بووووووووووووووووووو
خالد نط نطه : لله يقطع بليسك مريضه من وين طلعتي هالصرخه
مها: يمه بتنظلني
خالد: انا انظلك انتي انظل نفسي ولا انظلك مع اني معروف ابو عين ناررر
مها خافت: يمه ليش
خالد سحب الكرسي وجلس ناوي يدق سوالف الاخ: انا اقولك مره مسافر انا وخوياي لسوريا تمام
مها:تمام
خالد: عاد احنا طول اليوم ندور في الحر ندور تكسي وكل ما وقف واحد يطلع السياره مافيها مكيف حلو
مها معاه على الخط: حلو
خالد: عاد بعد يمكن عاشر تكسي ركبنا واحد فيه مكيف ركبت انا قدام وسطام ونايف ورا
مها: ايوه
خالد: عاد انا اول ما شفت مكيف قلت اوووووووه مكيف شي
مها:هههههههههههههههههههههه وبعدين
خالد: انفجر وطلعنا نركض وحق التكسي يلحقنا يبي فلوسه
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد: بس انتي ماانظلك عيني عليك بارده انا استأذن الحين ياحلو
حزنت انها بتفارقه واكيد ماراح تشوفه بعد ما يدرون اهلها: طيب اتصلتو على اهلي والا لسى
خالد: انا بطلع اقول للي برا محد يدري ان الدكتور طلع غيري خخخخخخخخخخخ
مها:هههههههههههههه طيب قلهم اكيد مشاعل انجنت
خالد كان يقصد نفسه: مو بس مشاعل الكل
مها استحت: اوكي اشوفك على خير
خالد طلع من الباب ودخل راسه: مع السلامه يا عسل
مها: باااي


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رجع لهم وعلم البنات ودخلو لها
مي: تبوس مها: الحمد الله على سلامتك خوفتينا عليك
مها: الله يسلمك يا مي
مشاعل جت ودفت مي وحضنت مي وبدت تبكي: يازفته خوفتيني عليك
مها : والله كل بسبب زر البنزين علق علي وما عد شفت شي
اتصلت ام احمد على البنات وعرفت السالفه ربع ساعه الا كل العائله كانت جوا المستشفى
حصه دخلت ودها تبكي او تمثل انها تبي تبكي:وينها بنتي بنتي
دخلت وحضنت بنتها ودخل ابوها وعمها ابو فهدوالكل دخل وتطمن عليها
&&&&&
ابو احمد طلع برا: وانتو وشلون تستنون كل هالمده عشان تقولون لنا
احمد: يبه احنا نبي نتطمن اول عليها وبعدين
ابو احمد: بعدين ايش تعلمونا احنا اهلها يصير خير
احمد: يبه ماصار الا الخير لاتكبرر الموضوع
&&&&&&&&&&&&&
الكل زراها حتى لمى مره فهد ما قصرت معاها طلعو وتركوها جتى امها لما طلعو الناس
رمت عليها كلمتين مثل السم: هذا جزا اللي ما يسمع كلام اهله تستاهلين
مع انها كانت هاالفتره مطيعه لامها ما عصت لها كلمه جلست لحالها طفشت من المكان
قامت شالت الطرحه اللي على راسها وراحت للمرايه ناظرت عيونها كيف تغيرت 180 درجه بس من يوم واحد في المستشفى لو بتطول اكثر وش بيصير فيها
بعدها رجعت تضحك على خالد وعلى هباله استغربت كيف الواحد ممكن يحب بهالفتره القصيره مو مستحيل معقول اكيد

سمعت الممرضه تدخل الغرفه معاها اجمل باقه شافتها في حياتها فتحت عيونها بقوه
كانت عباره عن سله من الخيش كبيره وكلها ورد احمر وفي النص دبدوب كبير لونه بيج وفيه شريطه حمرا مربوط فيها حرفين
قربت بعد ما حطت الممرضه الباقه وجلست تضحك: this is from your boy friend rite??
مها انقهرت منها تحسبنا مثلهم بوي فريند وهالاشياء كشرت وقالت: no my brother
الممرضه جلست تبربر وبعدها طلعت
مها قربت من البوكيه الكبير الاحمر وشافت الدبدوب متعلق في رقبته سلسله فيها حرفين فضه
K&m
شالت السلسله ورجعت للمرايه ولبستها شافت كيف حلوه شافتها معلقه على رقبتها
راحت في عالم ثاني
&&&نرجع للرياض&&
اميره هي صديقه مشاعل الروح بالروح تعرف رزان اللي تكون بنت عمها واهي تدرس مع مي وفي ونوف في نفس المدرسه
رزان طويله جسمها حلو وشعرها صابغته اشقر مع خصل عسلي وبيج محلي لون بشرتها اكثر بنتعرف على شخصيتها المعقده في الاجزاء القادمه
اميره كانت مايله انها تكون سمينه اكثر بنت جمالها متوسط حنطيه وشعرها لحد كتفها ولونها بني
كانو مجتمعين في بيت جدهم الكبير
اميره ورزان كانو جالسين في غرفه ويسولفون واو يتناقشون في موضوع باين انه مهم
اميره ماسكه نفسها ما تعلي صوتها: انتي اكيد مجنونه
رزان:ليش مجنونه عشاني احبه
اميره: لو أي احد على هالكره الارضيه راح يكون في نسبه العلاقه تنجح لو 1% الا هو مافي امل يا رزان انسي انسي
رزان وعيونها مليانه دموع: ليش حتى الحلم بخلانين علي فيه ما اقدر انساه احبه يا اميره احبه
عارفه لما يحضنني احس اني اذوب في حضنه ما ابي اتركه ماا اقدر اتركه اغار عليه من الهوا الطاير
اميره ودها تمسك رزان من شعرها: انتي عارفه من تحبين يا مجنونه
رزان: ايه عارفته ومقتنعه
اميره : مقتنعه انك تحبين عمك عمك
رزان: تحسبين انا لحالي احبه تراه اهو يحبني بعد
اميره انصدمت من عمها: اهو قالها لك
رزان صلحت فستانها القصير وجلست على السرير: تحسبين كل هالسنين اروح معاه الغرفه واجلس بالساعات ليش
اميره حطت يدها على فمها ما توقعت بنت عمها ممكن توصل هالدنائه والحقاره
رزان خاافت من نظرتها وفهمتها على طول: لالالالالا انتي مجنونه ما طحنا بالحرام لا
اميره ارتاحت شوي بس مو كليا: طيب وش تسون
رزان خذت نفس: اه نجلس نتكلم ونتكلم ونتكلم
اميره: عن ايش
رزان: عن كل شي يا اميره عارفه لما اكون معاه ودي الساعه توقف والساعه ما تستمر في الدوران لما يمسك يدي انتي ما تحسين باللي بقلبي محد يحس فيني غيره
وبدت تبكي بكى قوي
اميره حزنت على حالها لان املها في هالحب مستحيل حب محرم محرم تحب عمها اخو ابوها
××رزان تحب عمها الصغير اصغر واحد الوحيد اللي لسى ما تزوج اسمه نواف يدرس صيدله باقي سنتين ويتخرج من جامعه الملك سعود كان شخص ينضرب فيه المثل في الاخلاق والادب والوسامه لانه اوسم عمانها طويل وابيض شعره اسود سواد الليل خشمه صغير ومسنون شفايفه صغار وجسمه حلو××

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اميره حضنت رزان اللي كملت كلامها واهي تبكي: اه يا اميره والله احب التراب اللي يمشي عليها لو يقولي بوسي الارض اللي دعسها ببوسها بس المشكله لو احد يدري ممكن يحرمنا من بعض وانا ما اقدر..,…
اميره: ليش في احد حس او درى
رزان بعدت عن صدر اميره وكملت كلامها:ابوي
اميره: مييييين عمي
رزان: قالي اذا شفتك جالسه تحضنينه مره ثانيه بحرمك منه وما ابيك تروحين تجلسين في غرفته من اليوم ورايح ذاك اليوم قطعت نفسي صياح في غرفتي

اميره: طيب وش رايك نسوي لنا اليوم سهره حلووه تنسيك همومك

رزان مسحت دموعها: مع مين لاتقولين زي طلعه الاسبوع اللي راح ترا طفشت بس جالسين نتفرج عليهم واهم يشربون وريحه وخياس ابي سهره سهره صح
اميره: افااا عليك انا قد وديتك مكان وما كان صح
رزان: ابي انسى كل شي تراني تعبااانه
اميره: حبيبتي الحال من بعضه بس هالمره بنطلع استراحه شي حلو بالثمامه كلها بنات ورقص وبعدها بتصير مكس الحفله
رزان: هذا اللي ابيه وهالمره بشرب ابي انسى كل حياتي كل شي
اميره: جربي اصلا مره وماراح تندمين اتفقنا
رزان: اتفقنا

في هاللحظه طق عليهم الباب وفتحه: السلام عليكم
رزان حاولت تخفي اثار الصياح اللي صاحته..
اميره ورزان: وعليكم السلام
اميره: هلا عمي نواف تفضل
نواف دخل وجلس على الكنبه الكبيره: اميره ممكن تخلينا لحالنا
اميره ما صدقت قالها وتنحاش:ايه انشاء الله
طلعت وسكرت الباب وراها

نواف : وشلونك رزان
رزان: بخير
نواف: رزان انا بقولك خبر تسمعينه مني احسن ما تسمعينه من غيري
رزان كانت ساكته:.............................
نواف: انا بخطب
انهارت تكسرت حست خلايا جسمها تنهار خليه خليه من كل حرف قاله كرهت الدنيا واسودت في وجهها ليش احب اللي حرام احبه ليش قلبي ما اقدر اتحكم فيه ليش ببرود اعصاب : مبروك
نواف تفأجأ رده فعلها توقع انها تنهار : بس هذا اللي عندك
كانت مثل تستنى منه كلمه عشان تنفجر في وجهه: وش تبي مني انت وش تبي
كنت احبك كنت بس اكتشتفت متأخر ان اللي اسويه مو خطأ وبس الا حراااام
وانا ما تفرق معاي الحلال والحرام انا عادي عندي بس مثل ما خسرتك انت خسرتني فاهم انت خسرتني

&&وطلعت وسكرت الباب بأقوى ما عندها تركته عاجز عن الكلام ويفكر بكلامها
طلعت تبكي دخلت الحمام ((الله يعزكم)) اكثر مكان راح تقدر تختلي بنفسها فيه
بكت لحد ما خلصت دموعها وكل ما حسبت خلصت يبقى لسى بقايا جروج في قلبها ما تعالجت تحسب نفسها انها لما تطلع مع شباب في شقق واستراحات وكل الفساد تسويه هناك الا الزنا
تحسب بهالطريقه تقدر تعاقبه وتعاقب اهلها ما تدري انها بالهطريقه ما تعاقب غير نفسها ولازم تستعد لعقاب ربها مسحت دموعها وطلعت وكملت يومها بشكل عادي

%%%في البحرين%%
كانت حاسه انها خايفه تفرح تنصدم بشي يخرب عليها فرحتها اليوم علي وابوه بيجون يكلمون اخوانها ويخطبونها رسمي
ام فاطمه: هاييمه وصلو
فاطمه: مدري يمه مدري
صوت الجرس قطع كلامهم
فاطمه قلبها يدق في الدقيقه مليون دقه:يمه الحين وصلو
ام فاطمه ضحكت ضحكه بينت خطوط وجهها المسن: مبروك يا بنتي
فاطمه : يمه باركي لي لما عيالك يوافقون اول عليه
ام فاطمه ماسكه رجلها مسكتها فاطمه وجلستها : يمه مو قلتي ان الرجال سنع
فاطمه: ايه يمه اخلاق بس عيالك كل شوي يطلع في واحد عذر كله عشان هالعله للي ناشب بحلقي يحيي
ام فاطمه: صدق اخوانك يطلعون علل بكل واحد بس اذا وش اسمه
فاطمه : علي يمه علي
ام فاطمه:ايه اذا علي طيب وابن ناس ماراح يردونه وانا بتصرف معاهم
فاطمه تنهدت: انشاء الله يمه انشاء الله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
&&&نرجع للشرقيه&&&

&&&نرجع للشرقيه&&&
في شاليه ابو متعب
مشاعل طفشت من دون اختها: يمه
حصه: وصمه نعم
مشاعل: يمه متى بتطلع مها
حصه واهي تناظر التلفزيون : بكرا
مشاعل:طيب ليش ما خليتني اجلس عندها
حصه: بس انا حره
مشاعل طفشت من امها: يوووووه وش هالحاله
حصه: طسي بس
متعب: من جد يمه طفشنا خلونا نروح نشوف مها
حصه: انا تعبانه ماراح اروح خلاص اهي طيبه ومافيها شي
متعب: اقول شعوله قومي نروح مع في ومي
مشاعل: لالا ماابي اشوف وجهها
حصه عصبت منها: ليش انتي وش بينك وبين بنت خالك
مشاعل: ما احبها ما اطيقها
حصه: اذا سمعتك تقولين هالكلام مره ثانيه قصيت لسانك قص
مشاعل طفشت طلعت مع متعب يدورون احد يوديهم المستشفى لمها
متعب: طيب اتصلي على ابوي
مشاعل:ههههههههههه ضحكتني ابوك حاله من حال امك مو كن اللي منطوله في المستشفى بنتهم
متعب: والحل
مشاعل: خلاص انا بتصرف بس البس وانا بروح البس عباتي
كان واقف قدام المرايه يتكشخ وولبس ويتعطر : ميين
طلت من الباب: انا
خالد: ها نوف وش تبين
نوف تناظره من فوق لتحت: اش اش معرس في شهر العسل وين رايح
خالد: امييييييين
نوف: شف والله طاالعه من قلب
خالد: لا من خشم اكيد من قلب
نوف واهي تجلس على طرف السرير: اذا ميت على الزواج قل لامي تخطب لك طيب
خالد رجع يصلح شعره:كل شي بوقته حلو
نوف فكرت في نفسها بعد: ايه صح
خالد جلس يدخل جواله ومحفظته في جيبه: طيب مطلوب مني شي الحين
نوف: لا بس مجرد لقافه وين رايح
خالد: بروح اوصل مشاعل ومتعب عند مها ما عندهم احد يوصلهم
نوف: والله
خالد: ايه ليش
نوف: طيب انا بروح معاكم
خالد: اخلصي اذا بتتأخرين تعالي مع مي وفي
نوف طارت: لالا بس بجيب عبايتي
****وصلو المستشفى***
نوف نزلت راحت محل الورد بتاخذ ورده لمها شرت ورده لونها فوشي ملفوفه بطريقه جذابه وحلوه لانها امس شرت لها بوكيه كبير لونه فوشي واصفر وما حبت تدخل عليها يدها فاضيه
نوف واهي طالعه من المحل: اعوذ بالله منك
خالد: وانتي وش هالبخل جايبه ورده وحده للبنت
نوف تكش على وجهه: والله انك قروي يا غبي جبت لها امس بوكيه وش كبره هو حلى اليوم بس ورده ادلعها
خالد: طيب يا ام الدلع يله
نوف: انت اللي رايح ويدينك تصفر
خالد جلس يصفر:خخخخخخخخخخ اقول امشي بس
^^^^^^^^^^^^^^كانت في غرفتها تقرى للمره المليون الكرت للي ارسله لها خالد...
كان حلو وكله رومانسيه كان الكرت كبير واحمر وفيه قلب احمر في النص وفيه لمعه حلوه
صدق كان الكلام قليل بس كفاها انه كاتبها لها اهي وانه حاط اسمه اخره
كان كاتب
غبت يوم وعذرناك..... وبولهنا انتظرناك
يالله ارجع كفايه ......بصراحه فقدناك
وانا مسكين مييت مشتاااااااااااق لك

oOoOoخالدoOoOo
طقو الباب بسرعه خبت الكرت المخده ....
نوف: السلام عليكم
مها تعدل جلستها: وعليكم السلام هلا نوفه
مدت لها الورده: تفضلي والحمد الله على سلامتك للمره العاشره
مها:هههههههههههههههه الله يسلمك للمره العاشره
خالد كان واقف بعيد يوزع عليها نظرات وابتسامات واهي ما قصرت معاه بس حاولت ما تشكك نوف يها
نوف شافت البوكيه اللي جابه خالد انجنت عليه: اللللللللللللللللله مرره حلو
مها كانت تناظر خالد وتضحك بس لما تكلمت نوف كتمت ضحكتها على طول
مها: ايه حلووو
نوف تدور كرت بين الورد: طيب ما في كرت مين اللي جابه
مها تبي تبرر: جابته لي الممرضه ما تدري من مين
خالد غمز لها وهو يحرك شفايفه بدون صوت: حلووه الكذبه يا عسل
مها ضحكت:هههههههههههههههههههه
نوف استغربت لاتكون انهلبت: وش فيك تضحكين
مها: لابس تذكرت شي يضحك
نوف: اهااا
دخلت مشاعل ومتعب اللي مرو الكوفي وشرو لمها موكا لانها مدمنه عليه وقطعه كيك شوكلاته
مها:اللللللللللله موكا
مشاعل تمد لها الكيس: بالعافيه عارفه انك مشتهيته
مها: مشكوره ايه والله في نفسي من زمان
متعب مد بوزه: ترا انا اللي قلتلها النصابه
مها فتحت يدينها تبي تحضنه: تعال طيب
متعب ينطط:ياحظي ياحظي
الكل ضحك على هباله ....,,,,,,,,
جلسو عندها لحد المغرب وجلست معها مشاعل ترتب شنطتها لانهم بكرا راجعين الرياض بعد ما قدمو رحلتهم يوم بسبب اللي صار لمها
مشاعل تحط ملابس مها بشنطه صغيره:ايه ماقلتي من مين هالورد
مها كانت تناظره وتتأمل كل ورده فيه: قلت مدري مين اللي جايبه ماكان فيه كرت
مها: الا تعالي ما قلتي لي ذاك اليوم في الكورنيش
مشاعل سمعت من هنا وبدت تتوتر مها لاحظت رده فعلها
مها: وش فيك اعصابك
مشاعل: مافيني شي
مها: طيب وين رحتي ذاك اليوم لحالك جلستي تدورين يعني
مشاعل: ايه ايه بس ادور وش فيك تسألين
مها: لا ولاشي بس مين بيجي ياخذنا من هنا
مشاعل: اكيد ابوك بعد لازم يجي يوقع اوراقك ويدفع عشان نطلع انا طفشت وابي ارجع الرياض بصراجه
مها : وانا ودي اجلس هنا المكان مره حلو
مشاعل استغربت من كلامها: تبين تجلسين في المستشفى يالخبله
مها: لالا وش مستشفى يعني في الشرقيه قصدي
مشاعل: بس بكرا الصباح بنروح نطلع نتمشى مارحنا لمكان بس جالسيه في الشاليه
مها: وين تبين نروح
مشاعل: نطلع بيتش مول مارينا مول أي شي
مها: خلاص خلينا نقولهم كلهم يطلعون معانا
مشاعل: لامابي احد
مها: لاتصيرين كذا انا ماراح اروح لحالي
مشاعل: اف طيب خلاص قولي لهم
سكرت الشنطه على دخله ابوهم
ابو متعب: السلام
مها ومشاعل: وعليكم السلام
ابو متعب: يله خلصي لبسي اختك عباتها مشينا وقعت ودفعت مبلغ وقدره
انقهرو من ابوهم اللي ما همه غير الفلوس وما همته صحه بنته:طيب انشاء الله
&&&&&&&&&&&
يمكن في لحظه كان ينسى وفي لحظات كان يتناسى ماكان مستعد يواجه كلامها له بعد عن كل الناس جلس بكرسي قدام البحر ووقت الغروب الشمس بدت تنزل تحت البحر السما الوانها تبهر العين
اصفر امتزج معاه الاحمر والبرتقالي دخل بينهم اللون البنفسجي اللي اعطاها روحانيه وجمال رباني ابتسم طلع الورقه من جيبه فتحها بكل هدوء
بدى يقرا كلامها له

OoOoحبيبي زيادOoO
اكيد انت الحين زعلان والا متضايق من كل شي حولك واولهم انا زياد انا بسهل الموضوع عليك وبخليك تنساني بسهوله انا كنت خاينه

××كان يقرى كلماتها مثل سكاكين تدخل بقلبه توجعه وتألمه مو مصدق كان يتوقع منها أي شي الا الخيانه الا الخيانه لانها مو من طبعها××
...................................
كمل قراءته
انا كنت خاينه يا زياد كنت اكلمك واطلع مع عشره غيرك وكثير ممكن تسأل فاطمه اذا مو مصدق اني انا اسوي كذا لاني سويتها يا زياد انت تركتني وانا محتاجتك وانا مالي ذنب تتركني وحيده صرت اكرهك أي شي يربطني فيك كل شي يرتبط بأسمك اكرهه واتنى انك تصير تكرهني قد ما كرهتك انت مجرد صفحه سوداء بحياتي اتنمى انك تنساني على طول وتعيش حياتك...

ما كان مصدق اللي يقراه انها خانته فقد ثقته بكل اللي حوله خلود كانت له كل شي بحياته وفي لحظه صورتها تتهدم وتتدمر قدام عيونه صوره تهالكت وانهارت كره نفس
شقق الورقه ورماها طارت مع رياح الغروب قرر انه ما يزعل نفسه عليها اكثر من كذا صدق حبها في لحظه بس رجولته ما تسمح له انه يحب وحده خانته وكانت تكرهه
كلامها فتح له عقله نسى كل شي فكر يرجع يهتم بدراسته ونفسه واهله وبس صفحه وطواها من حياته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وصل ابو متعب البنات الشالييه عشان مها ترتاح بعد ما طلعت من المستشفى
راحت وحبت راس امها : هلا يمه كيفك
حصه من طرف خشمها: بخير انتي وشلونك انشاء الله مو تعبانه
مها تجلس على الكنبه بتعب: لا الحمد الله احسن يعني صدق بكرا بنرجع الرياض
ابو متعب: ايه خلاص الكل يبي يرجع بسببك
مها : بسببي انا
مشاعل: لا ابوي يمزح معاك
ابو متعب: وش امزح انتي الثانيه اروح اجلس مع الرجال احسن من الجلسه معاكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل يعني على الساعه 8 بعد العشا طلعو الشباب لواحد من الملاعب اللي منعزله عن الناس
وقررو يلعبون مباراه ونادو البنات يتفرجون عليهم
كانو واقفين عند باب شاليه ابو احمد..
زياد: يله ابو احميد خلنا نمشي خلنا
احمد: تبي تروح بالسياره احسن ياخي مسافه
زياد:ههههههههههه طيب يالشايب يله انا بروح معاكم وخالد يجيب الباقي نركب دبابات ونلعب كوره
احمد:هههههههههههههه طيب بعديها اليوم صار
زياد: يله اتصل على خالد شف وينه
...............دق على خالد
احمد: هلا خلود وينك
خالد: ويني جالس اتقهوى مع عصافير الحب
احمد:هههههههههههه مين امك وابوك
خالد: ومن غيرهم وش بغيت
احمد: ولله انت مو وجه شي بس تبي تطلع معانا بنروح نلعب كوره مباراه خطيره
خالد: خلاص يله بجي
احمد: لا شوف جيب معاك البنات ومر على متعب يبي يجي وشوف اذا مشاعل ومها بيجون >>قصده نوف اكيد
خالد يالبى قلب هالاسم: طيب يله وليش مو انت تمر عليهم
احمد حط يده على كتف زياد: اانا معاي زيود وباخذ البنات حقيني
خالد: طيب انت خذ حقينك وانا اخذ حقيني مالت على وجهك
احمد: هههههههه يله بس لا تطول
خالد قام يدور نوف لقاها في غرفتها وباين انها توها متحممه من شعرها الرطب كانت لابسه تي شيرت اورنج وجينز مع حزام نحيف لونه اورنج وفيه لمعه..
////////////////
نوف: نعم شو بدك
خالد : ترا مو لايق عليك اللبناني خلي اللي اللبناني لاهله
نوف تمشط شعرها: لايق مو لايق ما اخذت رايك اخلص وش عندك
خالد: احمد دق علي
واهي قلبها بدى يدق: طيب انا وش دخلني
خالد: يقول بيرحون يلعبون مباراه ويقول جيب معاك البنات تبين تجين والا
نوف: الا بجي يله اطلع ماراح تغير ملابسك
خالد يسحب بلوزته: وش رايك اروح كذا بغير وبجي القاك جاهزه
نوف: انا جاهزه اصلا بس بلبس عبايتي
444444444444444444444
ابو فهد شاف خالد طالع من غرفه اخته
يأشر بيده انه يجي: تعال تعال وين رايحين صايرين تطلعون لا احم ولا دستور كني مو موجود
خالد قام وحب راسه: مشحوم يبه محشوم ما راح نروح بعيد احمد مجمع الشباب وبنلعب كوره وبناخذ البنات يسون تشجيع
ابو فهد عجبته الفكره: طيب وليش ما قلتو لنا
خالد رفع حاجبه: نقول ايش ليش ناوين تلعبون
ابو فهد: وليش لا
خالد: طيب يله تعال
ابو فهد : دقيقه
مسك جواله ودق على كل الشياب وحتى فهد جا
خالد واقف مطير عيونه: يبه ناوي تسوي مباراه دوليه
ابوفهد: تبون مباراه زي الناس انا اوريكم اصلا يسموني ((رونالو السعوديه))
خالد ضحك على مزح ابوه: ايه يا رنالدو وانا بيكهام بس يله نمشي بروح البس
ابو فهد: ايه وانا بعد
وانطلق على غرفته
في خمس دقايق.....
طلع خالد ولقى ابوه لابس الشورت لونه ازرق وبلوزه كت لونها احمر وفيها رقم صفر خخخخخخ مع كرشته طالع شكله يموت ضحك خخخخ
شافه حاول يمسك نفسه لا يعصب عليه: يله مشينا
ابو فهد مستانس: يله
طلع برا الشاليه لقى ابو احمد وابو سعد وابو متعب كلهم بشورتات
الحين ما قدر يمسك نفسه ومات من الضحك عليهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ابو احمد عصب عليه: وش فيك انت انهبلت ليش تضحك
خالد مو قادر يتكلم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ابو احمد لف على ابو فهد : وش فيه ولدك
ابو سعد: خويلد ان ما تكلمت والله لرفسك
خالد تمالك نفسه كان يناظرهم اشكالهم شياب متشببين وكلهم شورتات كنهم متفقين
خالد وحط يده على فمه: افااا يا عمي ترفسني لالا بسكت ها
ابو متعب: طيب يله تعالو معاي في سيارتي وخالد يجيب البنات يشجعون
خالد: ههههه ايه خلاص اسبقونا في ملعب منعزل عن كل شي وبجيب امي بعد
ابو فهد: اكيد معجبتي الوحيده لازم تجي لازم
خالد:هههههههههههههههههه يله اسبقونا واحنا بنلحقكم
كان يناظرهم يركبون ابو احمد لابس ملابس كره سله لونها ازرق وعليها رقم 11 شكله يضحك لانهم كلهم لهم كروش
وابو سعد اكثر واحد محافظ على جسمه واصغر كرشه خخخخخخخخخخخخخخخ
ركبو سياره ابو متعب جمس لونه كحلي كبير وراحو الملعب
خالد ركب السياره يستنى امه ونوف
خالد دق على نوف:نوف وينكم اخلصو اخرتوني ترا والله لاروح
نوف حسرتها امها: والله كله من امي جالسه ساعه تدخل البنطلون ما دخل وتقول ماراح اروح الا لما تلبسه
خالد:ههههههههههههههههه ياربي طيب ليش ما دخل
نوف تهمس له: خلود اشياء تمنع اهمها الكرشه
ام فهد كنها سمعت وش قالت: كررررررررررشه انا كرشه كرشتي اصغر من كرشتك بس تعالي ساعديني والا اقول دخل دخل
نوف :كلولوووووووووووووووش خالد يله بنطلع
خالد:ههههههههههههههههه يله بس
طلعت نوف وام فهد اللي صايره تمشي كنها بطريق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد: مبروك دخل
ام فهد تحس نفسها مكتومه ويالله تقدر تطلع حرف: اقول امش وانت ساكت
نوف وخالد:هههههههههههههههههههههههه
وصلو شاليه ابو متعب وطلعت ام متعب ومشاعل ومتعب اللي ماسك يد مها ركبو وراحو للملعب
كان في جهه قدام البحر وعليه اضائه خافته وضوء القمر معطي جو رائع للمكان
خالد: يله وصلنا
نزلو وكان في مثل المدرجات كان الكل موجود بدون استثناء البنات والحريم متجهزين للتشجيع والصراخ
زياد: ها نبي لعب نظيف من دون غش منفقين
الكل : متفقين
قسمو الفرق على النحو التالي زياد كان الحكم عشان كذا كان لابس شورت وتي شيرت لونه اسود
ابو سعد وابو احمد وخالد ومتعب ...الفريق الاول
سمو نفسهم فريق الخنافس >>>>>>>>>لحمد الله عليهم اسم مثل وجيههم
ابو متعب وابو فهد واحمد وسلطان...الفريق الثاني
سمو نفسهم فريق السحالي>>>>>>>>>>>>يقالهم احسن من اللي قبل
وفهد اعتذر لانه كان مشغول وبنته مريضه ولازم يوديها المستشفى ..
وبعد تحديد جهه كل فريق والسلام الودي والنشيد الوطني اكيد خخخخخخخخخخ
بدت المباراه على صفيره الحكم زياد
كان في هجوم قوي من فريق الخنافس من المهاجم خالد اللي كان يهجم بقوه قاتله>>قلبنا كابتن ماجد
نكمل
ويمشي ويعدي الاول الثاني والثالث ويشووووت قووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اول هدف واصوات الجماهير تعلى
ام فهد واهي تنطط وبنطلونها شوي وينشق: هذا وليدي كفوووو خلود خلود
كملو البنات معاها كلهم اولهم مها: خلود خلود خلود هوووهوووووووووو
اول هدف النتيجه 1-0
وبدى هجوم من ابوفهد يعطيها لسلطان اللي يرفع لاحمد وبالراس قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وجلس ابو فهد من الفرحه ينطط وفصخ البلوزه
زياد يأشر له: تعال تعال
ابوفهد: وش تبي
زياد طلع من جيبه كرت اصفر :هذا انذار المره الجايه كرت احمر
احمد: ياعمي لاتصفخ في بنات ما يصلح
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يطلب وقت مستقطع: احنا نسينا نناقش الجائزه
احمد: اطيب وش الجائزه
زياد : انا اقولكم بكرا الصباح الفريق الخسران يفطر الفريق الفايز على مزاجه مع المسجعين حقينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احمد : اجل بنفطر شعب
زياد: وهذي الجائزه
ابو احمد: انا ماعندي مانع
الكل: موافقين
رجعو يستأنفون اللعب
وكانت المباره حاامه تكسير وكروت صفرا تطلع الا ان
هجم خالد بقوووه على احمد وعوره وخذ كرت احمر
المشجعين :اووووووووووووووووووووووووووه
نوف خافت احمد تعور صدق: مي مي
مي تناظر اللي طايح وتناظر خالد:يوه خالد تعور
نوف تكش عليها: أي خالد شوفيه ينطط كنه جني احمد المسكين شوفيه
احمد كان يمثل الدور صح يبي الكرت الاحمر وضربه الجزاء عشان يفوزون
زياد طلع الكرت الاحمر لخالد اللي اعترض بس مافي فايده ...
جا الوقت الحاسم وقرر احمد اهو اللي ينفذ ضربه الجزاء
وكان الحارس ابوسعد اهو الحارس
شاااااااااااااااااات وتضرب في راس ابو سعد وتدخل قوووووووووووووووووووووووووول
صفر نهايه المباره والنتيجه 1_2 لصالح فريق السحالي
مر الوقت ضحك ووناسه وتهديد كيف راح يدفعونهم مرت الليله بكل هدوء كلها ضحك وناسه
&&&الصباح من اليوم الثاني&&&
زياد كان صاحي بدري يبي يسوي سبور لابس برمودا ابيض وتي شيرت احمر وكاب وحاط أي بود ويتسمع ويدور حول الملاعب
في كانت جالسه في بلكونه الغرفه شمس وهوا حلو حرك خصل شعرها كانت لابسه والاول مره من فتره طويله بجامه لونها زهري طالعه شكلها كيوت وناعمه اما مي كانت نايمه..
شافته يركض وباين عليه تغير في نفسيته مرره واضح...
في" استغربت حالك يا زياد مره فرحان مره متضايق لو ادري وش فيك يمكن يخف تفكيري وانا مو محتاجه افكر زياده اكثر من اللي انا فيه الحين الدراسه وموضوع الخطبه هذا اللي مدري طلع لنا من وين
انطق باب غرفتها: مييين
احمد: انا ادخل
في: ايه تفضل
فتح الباب ودخل جلس على مي اللي كانت تشخر
مي واهي قايمه من احلى نومه لانها ما نامت امس الا متأخر من التفكير: اعوذبالله تحسب نفسك خفيف قوم عني
احمد واهو ينط فوقها: اولا ماراح اقوم وثانيا يله قومو اذا تبون نروح نفطر في مارينا مول والا ناسين انكم فايزين امس لانك شجعتوني لو انك مشجعين خويلد الدب كان اليوم تدفعون لنا الحساب
مي: يله عطنا خمس دقايق نجهز بس
احمد : استناكم في السياره
في: طيب ابوي صاحي
احمد: لا الشياب اعتذرو بعد لعب امس كلهم مكسرين ومافيهم حيل يبون النوم بس خلو الروحه والجائزه لنا لحالنا يله بس قومي
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذيلي بارتات طوااااال


وانشالله اذا خلصتوهم ارد احطلكم الباجي

وشاكرتلج حبيبتي انوتا مرورج
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في: طيب مين بيروح
احمد: الكل متعب وخواته مها ومشاعل وخالد ونوف وانا وانتي ومي وزياد وسلطان
في: اف بس طيب يله خلنا نلبس
احمد طلع وشغل سيارته شاف زياد توه يدخل الشاليه يتحمم ويلبس وخالد ركب معاه متعب ومها ومشاعل
واهو بيركب معاه زياد والبنات وسلطان
ركبو ومشوو الصباح كان المول فاضي ورايق نور الشمس في كل مكان
خالد يكلم احمد:ها وش رايكم نخلي البنات يدورن براحتهم واحنا نروح فوق في الكوفي
مي: يكون احسن احنا ودنا ندور بصراحه ما نتحمل صجتكم فوق روسنا
خالد: طيب هذا جزاي اتكلم واخذ تهزيئه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
احمد: خلاص يله بنات لكم ساعه وحده دورو براحتكم لاتنسون اليوم بنمشي ولازم نرتاح شوي بعد ما كسرنا الشياب امس يعني ممكن احنا اللي نسوق طول الوقت
نوف:هههههههههه طيب خلاص ماراح نطول
طلعو الشباب فوق للمطاعم وجلسو في كوفي سوالف وضحك
زياد: اما امس والله ما توقعت فيهم مشاء الله حيل لعب لعبوما قصرو
احمد:هههههههههههههههههه شفت ابوك وشلون طار راسه
زياد:ههههههههههههههههههه تراه تحسب عليك كرهك تصدق
احمد يشرب قهوته:خخخخخخخخخخخخخخخ محد قاله يحرس
%%%%البنات كانو من محل لمحل يشترون ويحطون%%
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما قالت لفهد انه مايجي خايفه يصير مثل هذيك المره وبعدها وش بيرحمها واكيد بيعرفون انها مو صدفه
مي تجرب لها جزمه: نوف وش رايك بهذي مع فستاني الاسود اللي فيه احمر تمشي معاه
نوف: تمشي بس مو كنها عاليه
مي: لا انا متعوده مو عاليه
نوف: بكيفك رجلك مو رجلي
في: يله بنات تراني جعت ابي افطر
نوف: والله كلنا جعنا
مي: خلاص شبعتو دوران يعني
نوف تناظر اكياسها: انا شريت لحد ما شبعت ابي اكل الحين
مي: خلاص روحو قبلي بحاسب وادور شوي وبلحقكم
في: تبين احد يبقى معاك
مي: لا ترانا الصبح انشاء الله ما يصير شي
في: براحتك
طلعو نوف وفي وراحو عند الشباب فوق
مي جلست تدور شوي تدخل محلات اكسسوار لانها مدمنه اكسسوار تشتري بالهبل وما يهمها لاحظت شخص يلحقها وما اهتمت كانت معاه بنت بس كان طول لوقت عينه عليها ضايقتها نظراته وخلتها طول الوقت مو مرتاحه
قررت تطلع فوق رقت على الدرج الكهربائي وكان وراها واهي لما تكون خايفه تهز رجلها بشكل قوي

وصلت عند اخر درجه وكانت عبايتها طويله سحبت الدرج العبايه كانت ميته خوف شريط حياتها مر عليها لانها راح تطيح على ورى اكيد وتموت
الشخص اللي وراها سحب العبايه بحركه سريعه طلعها وتحررت مي وقفت لدقيقه او عشر ما تدري تتنفس بسرعه غير طبيعه
جا ومد لها شنطتها اللي طاحت: تفضلي وانتبهي لعبايتك مره ثانيه لما ترقين الدرج
مي تناظره من فوق لتحت وسحبت الشنطه: مشكور
"والله هالبنت مو وجه احد يساعدها بس يصير خيريا مي"


وصلت عند اخر درجه وكانت عبايتها طويله سحبت الدرج العبايه كانت ميته خوف شريط حياتها مر عليها لانها راح تطيح على ورى اكيد وتموت
الشخص اللي وراها سحب العبايه بحركه سريعه طلعها وتحررت مي وقفت لدقيقه او عشر ما تدري تتنفس بسرعه غير طبيعه
جا ومد لها شنطتها اللي طاحت: تفضلي وانتبهي لعبايتك مره ثانيه لما ترقين الدرج
مي تناظره من فوق لتحت وسحبت الشنطه: مشكور
"والله هالبنت مو وجه احد يساعدها بس يصير خيريا مي"
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

رقت مي عند البنات وجلست على الطاوله وكانت عبايتها مشقوقه من تحت
نوف لاحظت هالشي:وش فيك انتي واختك لكم يومين كل وحده منشقه عبايتها تمشون على شوك والا ايش
مي واهي تشيل نقابها ونفسها في خشمها: نشبت عبايتي في الدرج واحد كان طول اليوم يلاحقني اهو اللي في الاخير انقذني يعني مسوي صدفه الاخ
نوف طيرت عيونها: احلفي
مي: ايه والله
في: كان يدور وراك من زمان يعني
مي: يعني من يوم ما رحتو انتو واهو بس يلحقني والمشكله معاه مرته وقح
نوف: معاه مرته ويغازل ما اتوقع
مي: والله صايرين وقاحه بصراحه حتى معاه مرته واخر همه
نوف: يمكن امه اخته ما تدرين
مي: شوفي اهي وحده من ثنتين يا اخته يا زوجته مو امه البنت صغيره قدنا او في الجامعه
في: طيب الحمد الله على السلامه ترانا من الصبح نستنا متنا جوع والله
مي: طيب الاولاد طلبو والا لسى
نوف: لا ياحبيتي ما يستنون احد هذولي بطنهم اهم من أي شي
مي: يعني طلبو
نوف: ايه طلبو وكلو بعد اتوقع راحو يتمشون
مي : يله قومو نطلب لنا فطور معتبر يسد بطونا اللي تصارخ من يوم ما وصلنا
نوف وفي:ههههههههههههههههههه

^^^طلعو البنات يتفرجون على المطاعم وكل وحده تأشر لها على شي تبي تاكله وتهون في الدقيقه ميه مره
وقفت مي تتستنى نوف اللي وقفت تطلب من كودو كلوب ساندويتش...
وقفت فتحت عيونها على الاخر صارت ترمش بسرعه تبي تتأكد انها تشوف صح
جت في وقفت قدامها: وش فيك عسى ما انعميتي
مي تأشر من دون صوت على مكان جمب الكوفي:هناك هناك
في : جلست تناظر لقت اخوها احمد وخالد وزياد واقفين يسولفون معاه ويضحكون شكلهم معرفه: طيب وش السالفه
مي واهي تناظر ما شالت عينها من عندهم:هذا اهو نفسه
في فهمت السالفه: هذا اللي كان يلحقك والله
مي: ايه والله وقح بعد يسولف مع احمد لا يكون يعرفه
في رجعت تناظرهم باين يعرفه: اللي شايفته انه يعرفه ومرره بعد
مي خافت لما يشوفها اكيد بيعرفها وبتنفضح: ياويلي بتروط
في عطتها ضربه على كتفها: وليش تتورطين ياالخبله
مي مسكينه خايفه: مدري بس خايفه والله
في عصبت عليها: اقول اسكتي بس ماسويتي شي انتي احمدي ربك انه كان وراك والا كان صار لك شي يخوووف
مي: ايه الحمد الله بس حتى ولو ما ارتحت له يختي
في: ليش لا يكون سوى حركه غلط غير انه لحقك مسكك او شي
مي: تستهبلين انتي لما سحب عبايتي بس دفني
في:خخخخخخخخخخخ احسن انتي عارفه المفروض ترفعين عبايتك لما توصلين اخر الدرج دايم هالاشياء تصير تذكرين لما صارت معاي
مي: ايه اذكر
رجعت نوف ودخلت راسها بينهم: وش تقولون وش تقولون
في: ياطويله العمر ناظري اخوك واخوي هناك
نوف تدور حواليها: وين>>>>>>من جد حولاء
في مسكت راس نوف وثبته على مكانهم: هناك
نوف : ايييه وش فيهم طيب
في تركت وجهها: شفتي اللي واقفين يسولفون ويضحكون معاه
نوف تحمست: ايييه
في: هذا المنقذ
نوف بصوت عالي فضيحه البنت: لاااااااااااااااااااااا
في حطت يدها على فم نوف: اسكتي فضحتينا شوفي الناس يناظرونا يقولون ذي جتها ولاده
نوف واهي مسكر فمها: امممم تيب بسكت
×××احمد انتبه للصرخه وناظر لقاهم خواته ونوف××
احمد: طيب يا نواف لا تقطع
نواف: لا ولايهمك بس انت لسى ما بديت تشتغل مع ابوك
احمد: لا والله انشاء الله قريب انا والاخ خالد مو لحالي تعب على ناس والثانيه تتدلع
خالد:خخخخخخخخخ ياخي الغيره شينه شينه ومن قالك اني بجلس اكيد اذا ابوي شافك مداوم ما راح يخليني وراي وراي لحد ما اداوم معاك
احمد:هههههههه ايه احسن مو لحالي عقبال زياد بعد
زياد: لالاالله لايسمع منكم الواحد يدرس بعد ابي اشتغل بشهادتي انتو خلو لكم الشركه
احمد: يعني انا اللي ابي اعقل شهادتي مثل قلتها
نواف: انا صاير ادرس واشتغل مع ابوي مثل ما تعرف ادرس صيدله
احمد: مشاء الله والله زمان عنك يا رجال
نواف: ايه والله تذكر ايام الكوره كل ما جا ابوي عندكم جابني لما يطلع يجرني جر ما ابي اطلع ابي اجلس والعب ههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: الا اقول من متى انت هنا
نواف: لي يوميني جاي مع امي واختي بمشيهم يومين ونرجع الرياض
زياد: ياخي صدق من قال صدفه خير من الف ميعاد
نواف: ايه والله الا انت قلتي انك تدرس برا الحين
زياد يأشر على الكوفي : وش رايكم نروح نجلس وقفتنا غلط نسولف شوي على ما يفطرون البنات
نواف: لالا انا استأذن جاين مع الاهل شكلكم
احمد: لا ياخوي البنات توهم يفطرون واحنا مفطرين لنا فتره يبون ياخذون راحتهم خلهم واحنا بعد على راحتنا
نواف: اكيد مافيها ازعاج
احمد حط يده على كتف نواف: ياخوي لا ازعاج ولاهم يحزنون والله مشتاق لك ولسوالفك
نواف: وانا بعد والله انقطعنا سنين
)))راحو الشباب جلسو بالكوفي مع نواف ودقوها سوالف معاه واسترجاع ذكريات(((
مي لازالت مبلمه وتناظرهم وين ما راحو
نوف تهزها: خلاص اصحي والله لو شافك اخوك تناظرينهم كذا لاياكلك وانتي حيه فاهمه خلينا نروح نفطر بس
مي وعينها ما زالت عندهم: مشينا بس وين مشاعل ومها
نوف: تصدقين من اول ما وصلنا ما ادري وينهم
&&&&
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما فهد جا المول غصب عنها كانت تبعد عنه واهو يلاحقها ويوزع ابتسامات كانت فرحانه بشوفته بس ما تبي تحبه ولا تتعلق فيه اكثر
وما تبي اكيد واحد من عيال عمها يشوفه مره ثانيه لانهم ماراح يخلونه يطلع من دون ما يسون له مشكله.,,,,..,,,..
اما مها كانت جالسه على طاوله لحالها بعد ما تركتها مشاعل جالسه على طاوله جمبها المكان كله زجاجي وضوء الشمس قوي
لبست نظارتها الشمسيه الكبيره ونزلت طرحتها على كتفها كان نور الشمس يعكس على لون شعرها الغجري ومعطيه جمال اكثر من حلاوته
طفشت من الجلسه لحالها لحد ما شافت بنات خالها جاين وكل وحده معاها فطورها ....
في شافت مها جالسه لحالها: تعالو نجلس مع مها شكلها تعبانه
البنات : السلام عليكم
مها ابتسمت : وعليكم السلام هلا
مي: نزعجك لو جلسنا معاك
مها: لا والله احلى ازعاج انا طفشت من الجلسه لحالي
نوف: ههههه ومن احسن ناس يطيرون الطفش
مي وفي: احنا
مها:هههههههههههههههههههه بنات انا ابي اعتذر منكم
مي: على ايش
مها: انا كنت اعاملكم بطريقه مو حلوه قبل مع انكم طول الوقت طيبات معاي
مي: يا مها انتي بنت عمتنا واحنا عارفين انها كانت طريقه تعاملك مع كل الناس كذا
مها شالت نظاراتها ورفعتها فوق شعرها وكملت: انا اسفه وانا ودي احسن علاقتي فيكم علاقه بنت بنات خالي
نوف: واحنا بعد يا مها لاننا نحبك
مها: والله انا بعد من بعد وقفتكم معاي اتمنى انو علاقتنا تتحسن
في: اكيد انشاء الله الحين نرجع لبطوننا
مها :ههههههههه نرجع افطرو طيب وش تستنون
مي: نستناك وين فطورك
مها: لا والله مو مشتهيه شي بس شربت كوكتيل وشبعت
مي: لالا ما ينفع انتي مريضه كلي أي شي تاكلين سينابون
مها: ايه احبه
مي على طوق قامت ما استنى جواب...
مها: وين راحت
نوف واهي تاكل مو مستنيه احد: مي راحت تجيب اصلا لو قلتي لا من اليوم لبكرا بتجيب بت
تجيب
في: ايه خبله هالبنت
مها:ههههههههه ياحليلها ولله
&&&نرجع للجلسه الشباب&&&
نواف جالس يسولف على جمب مع زياد: يعني الحين تبي تفهمني ماعندك بنت تستناك هناك
زياد يبي يسكر الموضوع: لا مافي ولا راح يكون فيه مافي أي بنت تسوي ضفر بنت السعوديه
نواف تفشل منه: ايه صادق
زياد: مو تقول انك جاي مع اهلك وينهم


نواف: امي واختي منال يدورون تحت في المحلات
زياد: الحريم لو يسكنون في السوق ما طفشو
نواف:ههههههههههه ايه والله
احمد: ها انتو الاثنين وش تسولفون فيه لا يكون تحشون فينا
خالد: وين متعب وسلطان
احمد: سلطان قالي انه بيروح يلعب مع متعب في الملاهي شوي
نواف: وذولي ما يكبرون
خالد: ليش يكبرون انا بروح العب معاهم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
طلع يبروح ينادي متعب وسلطان شافها من بعيده لون شعرها من الشمس متضاعف اضعاف في الجمال عيونها تعكس عليها الوان الطيف شكلها قمه في الحلاوه والنعومه لاحظ اثنين جالسين يناظرون البنات ويتكلمون عنهم ما تحمل احد يناظرها لو للحظه
حسب بنار تولع في صدره حس بشي اسمه غيره ومثل ما تدين تدان كان يلعب في بنات الناس صدق انه ما يغلط معاهم بالحرام بس مجرد انه يكلمهم ويلعب عليهم بكلامه الحلو
جا من يلعب ويتكلم على بنات عمه ما تحمل المنظر وراح بسرعه لعند طاولته خبطها بيده بكامل قوته
رفعو روسهم وشافو الشرار يطلع منها: انتو وش تناظرون
الاول: وانت وش دخلك
خالد: شوف اشوفكم تناظرون في هالجهه مره ثانيه ماراح يصير لكم طيب فاهم انت وياه
الثاني قام من كرسيه: بس ما قلتي لي وش دخلك
خالد: بنات الناس مو لعبه وفرجه لكل من هب ودب
الثاني: ولا تزعل نقسمهم وحده لك والباقي لنا
ما قدر يمسك اعصابه قلب الطاوله فوق روسهم مسكه من رقبته ورفعه فووق واهو في قمه عصبيته
المعروف عن خالد انه انسان بارد ومافيه خصله الغيره على اهله واضحه يمكن كانت متخب ومحتاجه الشخص الصح اللي يطلعها
واللي طلعها اهي مها
~~~~~البنات التفتو على الزحمه وصوت الصراخ لاحظو انه خالد
مها قامت ولفت طرحتها وراحت تركض
مي تاخذ شنطتها:: قومو نشوف وش صاير
قامو البنات يركضون لقو خالد ماسك الرجال من ملابسه ويصرخ عليه
مها ما قدرت تمسك نفسها وراحت تركض عند خالد: خالد اتركه
خالد لف عليها وعيونه لونها احمر:بعدي هناك
مها اول مره تخاف خافت منه وعليه : ماراح اروح لحد ما ما تتركه ما يستاهل
الثاني تكلم: اجل حبيبه القلب
خالد ما استحمل الكلمه عاطه بكس طيحه على الارض وخشمه ينزف...
خالد من دون ما يناظر البنات: امشوو قدامي
مشو ساكتين اول مره يخافون من خالد خالد الوحيد اللي عادي عنده كل شي بس اليوم شافوه واحد ثاني
مشى قدامهم وركب سيارته ركبوها بكل هدوء
خالد اتصل على احمد اللي كان جالس اهو وزياد ونواف
احمد: طيب خلاص بناديهم وبطلع بتروح خلاص روح اسبقنا واحنا بنلحقكم مع السلامه خلاص ياخي هدي مع السلامه
زياد شد انتباهه كلام احمد: وش السالفه
احمد: الصجه اللي سمعناها قبل شوي كان خالد متطاق مع واحد وطلع شكله مولع حده
زياد: راح لحاله
احمد: لا خذ البنات معاه
نواف: شكلكم بتروحون انا لازم استأذن امي واختي جالسين يستنوني
احمد قام وقف: يله عاد لا تقطع
نواف: انا عني لا انشاء الله بس خذ رقمي وخلنا نطلع قريب انشاء الله
احمد: انشاء الله
نواف: وتروح وترجع بالسلامه يا زياد
زياد: الله يسلمك ونسمع اخبارك بخير انشاء الله
نواف: الله يجيب الاخبار الطيبه للكل
احمد: يله اجل نشوفك قريب
نواف سلم عليهم وراح لامه ومنال اخته .....
منال كانت اخت نواف الصغيره ما عندها غيره واهو ما عندها غيرها وحيدين كانت اول سنه جامعه تخصص حاسب
بنت حلوه وخفيفه دم اموره وتغلب عليها النعومه اكثر من جمال جذابه بسبب سمارها ولون شعرها الاشقر المصبوغ طويله وجسمها مخصر بس مليانه شوي مخطوبه وزواجها في العطله على ولد خالتها ...

ام نواف تناظر نواف واهو جايهم جالسين على الكراسي يستونه: وينك انت طولت علينا يا نواف
نواف: معليش يمه ماراح تصدقين من شفت قبل شوي
منال متحمسه: مييييييييين
نواف: اعصابك لا يطق لك عرق
منال: تكلم وخلصنا
نواف: يمه شفت عيال ام احمد
ام نواف: ما غيرها ام احمد ساره مره ابراهيم
نواف: ايه يمه الي بنتهم مي اللي كلمتك ام فهد اتوقع عنها
ام نواف: ونعم والله وشلونه احمد كبر وصار رجال
نواف: ايه يمه بس احنا انقطعنا عنهم لما سافرنا مع ابوي
ام نواف: ايه سافرنا وانقطعت اخبارهم نقلو من بيتهم القديم وما عد عندي أي رقم لهم حتى لما كان ابوك يشتغل مع ابوهم كنت اكلمها بس انقطعنا سنه وانت سافرت مع ابوك وانشغلنا بهالدنيا وشلونهم
نواف: والله كلهم بخير بس يله نكمل سوالف بكرا ترا بنرجع انا دراستي بتدى قريب
منال: حسافه توني ما شريت شي
نواف يناظر الاكياس اللي معاها: والله انك مشفوحه وما شفتي خير شريتي السوق كله..
منال: انا عروس عارف وش معني عروس يعني اشتري لحد ما اشبع ما تقول انت شي كنك دافع شي من جيبك كله من مهري
نواف: اقول امشي امشي لو اخليك هنا يوم كامل ما خلصتي
منال: وانت الصادق
oOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOo
في وحده كانت في عالم ثاني بس تمشي وتناظره تناظر فهد اللي يمشي وراها ناظرت شاعتها ..
مشاعل: فهد انا تأخرت
فهد: على ايش
مشاعل: فهد انا مخليه مها لحالها جالسه وانت داري انها تعبانه ولازم اروح وانت تكفى اطلع لا يشوفك واحد من عيال عمي
فهد كان يناظرها جالسه على طاوله واهو الطاوله للي مقابلها: طيب يا مشاعل انتبهي لنفسك وفكري صح
مشاعل منزله راسها تناظر رجلها ما تبي تحط عينها في عينه: طيب بفكر يله مع السلامه
فهد واهو يقوم من مكانه:واذا وصلتي الرياض طمنني
مشاعل: انشاء الله
راح فهد ورجعت اتصلت على مها
مها بصوت واطي لانها في السياره:هلا مشاعل
مشاعل: انتي وين رحتي رحت لمكانك ومالقيتك
مها: انا في السياره
مشاعل ارتاعت: أي سياره
مها: بنرجع الشاليه انتي وينك
مشاعل: انا لحالي مدري وين الباقي انتي من معاك
مها: معاي البنات شوفي اتصلي على متعب شوفي وينه
مشاعل : طيب يله باي
مها : باي

اتصلت على متعب اللي كان بالمواقف مع احمد وزياد وسلطان....
متعب : انتي وينك مو معاهم
مشاعل: لا راحو عني
متعب: احمدي ربك تونا بنركب السياره اخلصي وتعالي
مشاعل: دقيقه وجايه
..........
سلطان: مين
متعب: مشاعل الخبله راحو عنها لو انها ما دقت كان رحنا عنها وجلست لحالها
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه
جتهم مشاعل تركض خايفه يرحون عنها لما وصلت عند الباب وتطيح طيحه شينه على وجهها
شافها احمد وراح يركض مسك يدها وقومها: تعورتي
مشاعل ماسكه رجلها جلست تناظر حولها اذا احد شافها حمدت ربها مافي غير احمد نزلت تناظر رجلها: بس رجلي شوي
احمد: يله خلينا نروح للبيت محتاجه احد يسندك
مشاعل واهي متألمه: لا مشكور ادبر نفسي بس السياره بعيده
احمد: استنى هنا بروح اقربها
مشاعل دورت اقرب كرسي وجلست رجلها كانت توجعها مرره: وينه هالخبل الثاني طول..
ركبت معاهم وراحوو...

وصلهم خالد كان هدى بعد موجه العصبيه اللي كان فيها نزلو البنات كانو تعبانات وفيهم النوم ما فكرو على طول دخلو مها حاولت تتأخر عن قصد
ماحس بوجود احد نزل راسه على كرسي السياره تنهد بقوه: اه
مها: سلامتك من الاه
خالد لف متفأجأ: انتي ما نزلتي
مها بأصرار: ماراح انزل قبل ما تقولي وش صار
خالد يحاول يتمالك اعصابه: اقولك انزلي من السياره
مها بأصرار اكبر: خالد انا قلت ماراح انزل فهمني اول
خالد لف عليها وعيونه كانت مرعبه اول مره تشوفها كذا: مها
مه تحاول تهديه : خالد الله يخليك اذا لي معزه قلي
خالد تنهد وخذ نفس: طيب بقولك تطاقيت معاه بسببك
شهقت: بسببي
خالد: ايه بسببك كان يناظرك ورحت وهزئته وطقيته
مها ابتسمت ابتسامه شر: انت تغار علي
خالد: لا ما اغار
مها عارفه عناده: الا تغار اعترف
خالد ناظرها وده يعضها: اغار ايه اغار ما اتحمل احد يشوفك غيري واللي يناظر بعين افقعها له واعطيه ياها فاهمه ويله انزلي من السياره
مها ماتت ضحك عليه ونزلت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب تطردني مردوده بنزل ساكته
خالد ناظرها نظره حقد....
مها تناظره وتضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مها كانت تمشي والفرحه مو شايلتها خالد يغار عليها حركت فيه هالخصله خصله الغيره كل بنت تتمنى ان في شخص يغار عليها من الهواء الطاير واهي لقته ...
&&&في سياره نواف&&
منال مدخله راسها بين الكراسي بين نواف وامها: ها يله كمل وش صار
نواف يناظرها ويناظر طريقه: وش اكمل خلاص بس شفته وبخطب اخته
منال: شفتها انت
نواف"انا شفتها بس الا مسكتها اه ياحلوك يا مي صدق اللي قال عنك حلوه ما كذب والله"
نواف: شفتها ايه شفتها متغطيه وش الفايده
ام نواف: وانت متى ناوي تخطب رسمي
نواف: اتوقع اهي الحين ثالث ثانوي سمعت اخوها يقول لانها تؤام
منال بدهشه: تؤام
ام نواف: انتي ما تعرفينهم بس انا اعرفهم البنات كله حلا واخلاق في ومي مشاء الله ياحظ اللي ياخذ من بنات ابو احمد ويكفي اننا نعرفهم من زمان وابوك صديق ابوهم
نواف: يمه يوم قررت اتزوج قررت اتزوج بنت ناس اخلاق وجمال واحس كلها موجوده في مي
منال: ياحظ هالمي اللي بتاخذ نوااف عين السيح
نواف ناظرها وده يعطيها بكس: تستخفين دمك انتي هاا
منال خافت ورجعت راسها: لا وش استهبل الحين ما تفرق بين المزح واالاستهبال الله يعينها عليك..
ام نواف: خليها توافق وبعدين تكلمي
نواف: ايه بعدين يمه ما ابيك تكلمين امها رسمي الا بعد ما تخلص دراسه وتجي العطله وبعدها لكل حادث حديث
ام نواف: انا اللي اعرفها زين هي مره عمهم ام فهد وحده ملسونه واهي اللي قالت لي عن البنت لما قلتلها ان نواف يبي يتزوج
نواف: خلاص يمه مثل ما قلتلك
ام نواف: لا تشيل هم انشاء الله تكون من نصيبك واهي تلقى واحد مثلك

&&&الساعه 5 بعد العصر&&&
ابو احمد يصلح غترته: ها خلاص خلصتو
ام احمد : ايه جاهزين بناتك يجيبون عبايتهم وبيركبون
ابو احمد: يله انا بروح استناكم في السياره
ام احمد: اني تعالي شيلي السله حطيها قدام وانتبهي فيها شاهي مو تحطينها مايله
اني: تيب ماما
ام احمد راحت تشوف البنات
مي كانت تسكر شنطتها الجينز الصغيره وفي جالسه على البلكونه واهي لابسه عبايتها وطرحتها على كفوفها
كانت تفكر بمصيرها لو كانت اهي اللي انخطبت تعرف ابوها لو كان صديقه وشاايف الولد اخلاق ماراح يرفض بس ما اتوقع ابوي يغصبني او يغصب مي على شي وخاه الزواج

المشكله احنا اكبر بنات مو عارفه فكره ابوي عن الموضوع بس الله يستر
رجعها للواقع صوت امها: يله ابوكم يستنانا في السياره
مي: لا يمه بنروح مع احمد
ام احمد: ماراح يروح معاه زياد
مي: لا قالي احمد انه اهو اللي بيسوق بأهله بنروح مع احمد
ام احمد: خلاص روحو بس اذا زياد بيروح مع اخوكم لا تحرجونه ارجعو فاهمات
مي: فاهمين
888888888888*********************8888888888888
كانت تناظره يناظرها من طرف عينه اعجبها هالشعور يبتسم لما ما في احد يشوفه واهي ترد له الابتسامه
لفت وجلست تناظر مشاعل ماسكه رجلها
مها: وش في رجلك وبعدين قولي وين رحتي واشغلك لدرجه انك ما عرفتي اني طالعه من زمان
مشاعل: وش بس جلست ادور وادخل محلات وفي الاخير يوم جيت بطلع طحت
مها:ههههههههههههههههههههههه شافك احد
مشاعل: لا الحمد الله بس احمد
مها: احمد شافك
مشاعل: ما شافني بس رفعني وانا ودي اصفقه
مها تكش عليها: صدق انتي ما عندك ذوق ليش تبين تصفقين الرجال واهو الحين يساعدك
مشاعل: يختي ما احبه ما ابيه يكلمني اجل وشلون يشوفني طايحه
مها: بس ابي ارجع البيت تعبت وابي ارتاح
مشاعل ما تحب تبين خوفها: لحد الحين تعبانه
مها بعبوس: شوي يعني بس ارتاح يومين قبل الدراسه عشان عندي اختبارات وابي انجح بتفوق بعد
مشاعل بدون اهتمام: انا بس ابي انجح لا تفوق ولا خرابيط
مها: الله يعينك على نفسك....
ابو متعب: يله مشينا وما ابي صجه تراني طفشان خلقه فاهمين
جاوبوه بالسكوت
.................................
مشت اربع سيارات ودعت وراها مكان وجدت فيه لو اجزاء ذكريات تاخذها معاها البحر اللي تحمل هموم ناس بدون ما يشتكي ولا يتذمر
احداث غيرت مجرى حياه كثير منهم....

zZzزياد عاش اسؤ تجربه في فقد شخص كان يمثل بالنسبه له جزء او كل حياته خلود كانت بالنسبه له كل شي اخت وصديقه وحبيبه وكانت راح تكون زوجه لولا الظروف حس لفتره انه ضايع وان كلامها انقذه من دوامه الحزن حس انها ما تستاهل انه يضيع لحظه حزن عليها فكروقرر حياته راح يرجع يعيشها صح ماراح يضيع أي لحظه يكون فيها قريب من الناس اللي يحبهم ويعزهم راح يكمل دراسته كلها كم شهر ويرجع بالشهاده اللي ترفع راسه وراس اهله فيها ويرجع ديرته اللي ما حس بقيمتها الا بعد ما فارقها وشاف غيرها حمد ربه انه ينتمى لديره الاسلام منبع الدين الله يحميها لنا اجمغينzZzZ

fFfFفي كانت مستغربه من تغيرها اكثر من استغراب اللي حولها بدت تحس انها بنت ولازم تتعامل مع الكل على هالاساس صارت تتغطى طولت شعرها اللي من اولى ابتدائي واهي تقصه اكبر شي تغير فيها مشاعرها تجاه زياد كل يوم تتأكد ان في شي فيه شي غامض يشدها له يشدها انها تتعرف عليه وتغوص بشخصيته تركت هالشي للوقت يحدده محتاجه تحصر تفكيرها في نفسها وفي دراستها هالفتره اذا كانت تصير دكتوره وكل شي بوقته حلو FfFfF

mMmمي كانت الوحيده اللي راحت بمشاعر معروفه لشخص واحد رجعت متضاربه الافكار والاحساسيس حست ان اللي مفروض اللي تسويه الحين تسكر على مشاعرها وتكتمها لانها كثيره التفكير واي شي ممكن يشغلها عن دراستها والوقت كفيل تحدد فيه مشاعرها ومستقبلها بس اكتشفت شخص ظنت طول عمرها انها تعرفه بس لما هالشخص بدا يبعد عنها حست بقيمته حسته يبعد خطوه بخطوه وما قدرت تتحمل فكره ان خالد ممكن يحب غيرهاmMm

aANnاحمد ونوف كانت علاقتهم في حاله مستقره حب ونظرات تنعش هالعلاقه اللي راح تحدد تطورها بجواب نوف على احمد ان كان بالموافقه او بالرفض aNa

MKMمها وخالد كانو جسدين التقت بروح وحده كل واحد فيهم كان يحلم بأنه يلقى الشخص اللي يفهمه ويحبه لشخصه ولقى كل واحد فيهم اللي ناقصه بالشخص الثاني خالد كانت له مخاوفه من اللي سمعه عن مها بس احساسه كان يقوله ان كل كلامهم غلط ومثل ما اهو كان له ماضي اهي من حقها يكون لها ماضي بس من دون ما تطيح بالغلط انا اول مره اقولها وانا حاس فيها ياكثر ما طلعت من لساني لبنات بس مع غيرك يا مها ما حسيت فيهاmkm
Mmمشاعل كانت في دوامه حيره في موضوع فهد تعبت من التفكير ارتاحت لما طلبت من فهد انه يأجل الموضوع وياخذ ردها على عطله الصيف ارتاحت ان لها مده تفكير اطول لان فهد ما ينرد ويكفي انه يحبها وولد عمها بس اهي عارفه نفسها المكالمات والطلعات ما تقدر تبطلها صعب عليها وهذا خذته بعين الاعتبارmM

ركبو مي وفي مع احمد وفي الطريق كانو سوالف...
احمد: الا تعالو انتو الثنتين والله ما اعديها لكم مين الحماره منكم اللي صرخت في المول
مي وفي ما قدرو يمسكون انفسهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
احمد استغرب: لاتكونون انتو الثنتين ترا ارميكم برا الجني الازرق ما يعرف مكانكم..
مي: لا عاد وبعد صار للجن الوان
في: مدري عنه ذا الخبل
احمد: مافي خبل غيرك لا تصرفون مين اللي صرخت فضحتونا هناك
مي: طيب اقولك وما تعصب
احمد: الا بعصب وبكسر راسها
مي: لا الله يخليك لا تعصب
احمد بدى يعصب جد: قولي والله لوقف الحين
في: تراك طفشتنا سيارتي وسيارتي اللي راكبين فيراري وتبي تنطلنا منها عاد
احمد: اقوووووول
مي: خلاص خلاص بقول كانت
احمد يناظر مي جنبه نظره واحد مولع:.............
مي:ههههههههههههههههه نوف
احمد:ههههههههههههههههههههههههه نوف اجل
مي: ايه شوف انت وعدتنا تكسر راسها اذا ما جتنا اليوم الثاني مكسور راسها بعلم عليك
احمد :احم احم ل ولايهمك اكسر راسها بطريقتي
في: ياخي يالطريقه بتلعب عليها بكلمتين اعرفك
احمد: كلمتين والا ثلاث بيني وبينها الا بسألكم
في: تفضل
احمد: نوف ما لمحت لوحده منكم عن جوابها
مي: بصراحه انا خايفه شوي
احمد خاف: ليش
 

×~NoOoSh~×

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
2,503
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي الرووايه روعه

كملى نااطرينج
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بروره حبيبتي سشاكرتلج مرورج
والحين اكمل
مي: انا اول مره اشوفها متردده وخايفه كذا طول الوقت تفكر
احمد يحاول يقنع نفسه: اكيد لو انتي مكانها ما كان سويتي نفس الشي زواج هذا مو لعبه
مي" لو تدري عن اللي انا فيه حالي مثل حالها واسؤ"
في: شوف يا احمد انا اكثر وحده تعرف نوف واعرف انها تحبك من زمان ممكن يكون اللي عندها خوف من المستقبل بس المفروض ما يكون عندها تردد بالجواب الا اذاا
احمد توتر: الا اذا ايش
في: شوف يااحمد الزواج نصيب ممكن تكونون تحبون بعض بس ما يصير نصيب ويكون خيره لكم
احمد خاف يفقد نوف: الله لا يقوله ليش متشائمين انتو
في: احنا مو متشائمين بس حط عندك كل الاحتمالات لا تحط جواب واحد في راسك مبني على كلمه انقالت واهي انها تحبك بعد في اشياء من الحب
احمد: مثل
في: ازم يكون في توافق بالتفكير
احمد: واتوقع هذا موجود عندي وعندها
في: لسى ما خلصت لازم يكون في قبول من الطرفين ارتياح ممكن تحبك بس مو مرتاحه تعيش معاك وتشاركك حياتك كل شي فكر فيه
احمد بدى يشيل هم جوابها: والله انتو ضيقتو صدري بهالكلام
مي: ياخوي ما نبي نضيق صدرك بي احنا اكثر ثنتين نعرف نوف نوف فيها خصله مو حلوه والكل ملاحظ
احمد شدته كلمتها: وش هي
مي: شوف نوف ما تقدر تتخذ قرار بسرعه لو تكون اجابته واضحه لها يعني عندها تردد العالم كله مرره متردده وترددها هذا يأثر على حياتها لان في اشياء تافه تتردد فيها بعد
احمد:يعني ممكن كل هذا مجرد تردد بس
مي: ممكن ليش لا
في كملت: بس انت لازم تعرف ان الزواج نصيب ويمكن لو ما صار فيه نصيب يكون خير لك ولها فلا تعطي الموضوع اكبر من حجمه
احمد يبي يفضف لخواته: وش تقولين يا في انا احبها وخلاص من يوم ما حبيتها وانا اتخيل نفسي معاها كازوجه وعندنا عيال صعب صعب اتخيل نفسي من دونها

كان كلام احمد جا على الجرح لمي وفي كلهم حسو بكلام اخوهم وصحته صح لما الواحد يحب شخص يتخيل ويبني حياته كلها معاه يمكن عشان كذا يكون وقت الفراق اصعب بكثير
احمد لاحظ سكوتهم: وش فيكم سكتو
مي: احمد بسألك سؤال
احمد: اسألي وش ورانا الطريق وش طوله
مي: احمد تتوقع ابوي من النوع اللي يغصب على الزواج
احمد بدى يستهبل: وشلون ما فهمت قصدك
في كانت فاهمه كلام اختها بالحرف ..,,,,,,,,,..
مي : يعني مثلا لو وحده منا انخطبت واهي رافضه تتوقع بيغصبها
احمد: ليش وحده منكم انخطبت وانا مدري
مي حست انها بتنفضح..
في حبت تصرف الموضوع: لو انخطبنا تلقنا ساكتين وامك وابوك ساكتين
احمد اقتنع شوي: ممكن صح
في: طيب ما جاوبتها
احمد: شوفي انا بكون واقعي يمكن اعرف ابوي اكثر منكم
مي: طيب
احمد: ابوي انسان واقعي ويحب يستغل الفرص بس ما اضن يغصب وحده منكم في أي شي كيف لو كان زواج
مي وفي ارتاحو شوي من كلام اخوهم
مي حبت تغير الجو: احمد من اللي كان واقف معاكم اليوم بالسوق
احمد: ايه هذا نواف
في ومي: نواف
احمد: ايه هذا ولد صديق ابوي من زمان وشريك قبل بالشركه كان صديقي يومنا صغار انتو ما تذكرونه بس انقطعنا فتره
مي: ليش
احمد: يعني اهم سافرو مع ابوهم برا بحكم شغله وكل انشغل بدنيته وشفناه بالصدفه ولد مشاء الله عليه
في: من أي ناحيه
احمد: يعني اخلاق وشخصيه حلوه وجذابه ويدرس صيدله
مي: اهاا مشاء الله عاجبك
احمد: يعجب أي احد يكلمه او يجلس معاه عنده طريقه بالكلام مره حلوه تشدك له
***في سياره ابو سعد***
كان زياد متولي السياقه بدال ابوه اللي جالس جمبه وامه جالسه وراهم
ام سعد تناول زياد كاس الشاي: اقول زيود
زياد:هههههههههههه زيود هلا يمه
ام سعد: اقول كم باقلك وتخلص دراسه وترجع لنا
زياد: يعني كلها ثلاث اربع شهور وبرجع بجلس مقابلك لحد ما تطفشين مني
ام سعد بنبره حنونه: وانا اقدر اطفش منك
ام سعد: شوف امك اخره هالكلام تلمح لشي اعرفها عشره عمر
ام سعد تسوي نفسها بريئه: انا حرام عليك بس اسولف مع وليدي وش فيها
زياد: طيب يمه كملي سوالف
ام سعد: طيب وش رايك
زياد:اوووووووه فيها رايي والله شكل الموضوع خطير
ابو سعد: ههههههههه ما قلتلك انا
ام سعد: خلاص ماراح اكمل خل ابوك ينفعك>>>ومدت بوزها بعد خخخخخخ
زياد: افاااا بس انتي الخير كله كملي اسمعك انا
ام سعد ما صدقت تكمل: ايه وش رايك اذا رجعت نخطب لك
زياد حزت في قلبه خلود مهما سوت فيه يظل حبها في يوم وحبها متغلل في قلبه وصعب ينساه بهالسهوله حتى لو لعب على نفسه : حاطه احد في بالك
ام سعد ما تبي تقول كل اللي في بالها : لا ما في بس انت موافق على موضوع الخطبه اول يا ولدي خلاص عاد انت كبرت لازم تتزوج بتظل عزابي
زياد ما حب يكسر بخاطر امه: يمه انا موافق
ام سعد ما ساعتها الدنيا من الفرحه: كلووووووووولووووووووووش >>قلبت مصريه الحرمه
زياد :هههههههههههههههه يمه هدي الولد نايم وبعدين قلت موافق تخطيبن لي توني ما تزوجت
ام سعد والفرحه مبينه في عيونها: خلاص انشاء الله بزوجك واللي تستاهلك يا حبيبي بس متى يجي ذا اليوم انشاء الله قريب
ابو سعد: يله على البركه
زياد يسايرهم:الله يبارك فيكم بس وين حرمتي اول
ام سعد : جايه جايه بس اصبر علي
ابو سعد: الله يستر من امك وذوقها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
ام سعد: ذوقي حلو والا ما وافقت عليك
زياد: اوووووووووووووووووه ترا في بزران هنا من دون مغازل
ابو سعد: امزح معك امك كلها ذوق والله
ام سعد: هذا الكلام السنع
**********************************

اما في سياره خالد كان الجو هادي غائم نسبيا خخخخخخخخخخخخخخ
نوف كانت نايمه >>>ياكثر نوم هالبنت
خالد جالس يسمع ميوزك هاديه ويفكر بحياته ومها اللي شغلت كل تفكيره قرر قرار حس ان هذا وقته ولازم يبدى بالتنفيذ....
بعد ما وصلو الرياض كم يوم وبدت المدارس ورجع الروتين اللي يقتل دراسه وتعب وخاصه على
نوف ومي وفي لانهم كانو في ثالث ثانوي وانا لاني توني مخلصه منها الله لا يعيدها من سنه حاسه بكل اللي حسووه..
مر شهر على هالحال مدارس وجامعات احداث قليله وروتين اكثر تعب في تعب
خالد كان توه طالع من المحاضره:يالله ياخي وش ذا الدكتور ما يسكت قلبت روسنا
حمود: ايه والله ذبحني الحر خلنا نروح نجلس في الكافتيريا نتبرد شوي
خالد: يله لا تشاورني لو تشيلني بعد يكون احسن
حمود: تخسي يالله اشيل نفسي

يوم سفر زياد..
كان ام سعد مسويه مناحه وصياح ضيقت صدر زياد مع انه هالمره ماراح يطول بس قلب الام
ام سعد تمسح دموعها: متى رحلتك
زياد يسكر شنطته: الساعه اربع والحين 2 لازم اطلع الحين
ام سعد وعيونها مليانه دموع: تروح وترجع بالسلامه
زياد قرب من امه وحضنها: يمه الله يخليك كل مره اروح تسوين كذا عاد هالمره المفروض تفرحين لانها اخر مره واقصر مره كلها كم شهر يطرون الا انا راجع امسحي دموعك خلاص
ام سعد مسحت دموعها: عاد انتبه لنفسك ولا تطول
زياد: انشاءالله وين سلطان خليني اسلم عليه وامشي
ام سعد: جالس في الصاله
زياد راح الصاله لقى سلطان يلعب بجواله
سلطان رفع نظره للباب: ها ماشي
زياد: ايه ماراح تسلم علي
سلطان متضايق من سفر زياد اهو الوحيد اللي يسولف معاه من يوم ما راح سعد وتزوج وتركهم
زياد بحنان: تعال بقولك شي
سلطان جاه واهو منزل راسه:نعم
زياد نزل لمستواه: وش تبي اجيب لك هالمره
سلطان بدى يتدلع: ابي همر كبير فيه استريو اشبكه على المسجل
زياد: الله الله ولا يهمك همر همر يله مع السلامه
سلطان: مع السلامه واذا وصلت كلمني على الايميل
زياد: ايه اكيد
****الوو
احمد: وينك ياخي عشاني تبرعت اوصلك بتذلني
زياد:هههههههههههههههه يله طالع بس بجيب شناطي
احمد: شناط مو شنطه طيب ياعم اخلص
زياد يسحب شنطتين برا ساعده احمد اللي بيوصله المطار
احمد في السياره: عاد انتبه لنفسك مو ترجع متزوج كنديه تذبحك امك
زياد:هههههههههههههه مو ناويه تخطب لي لما ارجع
احمد: لا عاد زين زين اقتنعت
زياد: خلاص هذا المفروض يصير وبعدين تعال انت انا لو برجع متزوج كان متزوج من زمان
احمد: في هذي سكتني بصراحه
زياد: كل يوم اسكتك مو اول مره اقول وش اخبارك انت ونوف
احمد تنهد: اه الله يستر
زياد تفأجا : افاا ليش مو كنتو اوكي مع بعض
احمد: احنا اوكي بس خواتي الله يهديهم خوفوني
زياد: وش قالولك
احمد قال كل شي قالوه لزياد
زياد اعجبه طريقه تفكيرهم لانها صحيحه: طيب ما قالو شي غلط
احمد : ياااااااااالله جيتني انت الثاني متفقين علي انت وياهم
زياد:خخخخخخخخخخ وش قلت انا طيب اقولك صح اهم عارفينها اكثر منك لا ترفع امالك حتى لو البنت تحبك في اشياء لازم تجي قبل الحب
احمد: طيب انا ماراح ارفع امالي لانها مرفوعه اصلا
زياد: شف
احمد: ايه ونوف شغلها عندي اهي اللي بتجي وتقولي موافقه ما اكون احمد ولد سويره
زياد: وين خالتي تسمعك والا نوف عشان تعلقك من اذانيك
وصلو المطار ودعو بعض
احمد واهو يحضن زياد: راح اشتاق لك ياولد
زياد: وانا بعد انتبه لنفسك وكل يوم كلمني على النت اوكي
احمد: اوكي وانت أي شي يصير معاك
زياد: ايه عارف انت او واحد يعرف
ودعو بعض ركب الطياره وفي قلبه فرحه هذي اخر مره يسافر كندا طفش منها وكل شي فيها بس وده يرجع لديرته
&&&&&&
مي في غرفتها منعزله صايره هالفتره مكرسه كل وقتها للمذاكره والدراسه التعب والطفش باين عليها
اتصلت على نوف
نوف : هلا مي
مي بطفش: خلااااص بذبح نفسي
نوف طفشانه اكثر منها: اذا بتروحين خذيني معاك وش هذا نفسيتي صايره زفت
مي: اتظاق مع الكل كني حامل مو في ثالث ثانوي
نوف تضحك من دون نفس:ههههههههههههههههههه وشلون اختك
مي: في حالها من حالي شوي تجلس على النت وشوي تذاكر ما اشوفها في اليوم الا خمس دقايق
نوف: يله انشاء الله تهون يعني احنا هالفتره ما نشوف بعض الا في المدرسه
مي: صح بس اقولك مو ملاحظه نظرات رزان كيف صايره
نوف: انا ملاحظه بس ساكته يختي هالبنت منهبله كل يوم اسمع انها طالعه بيتهم مع واحد تخووف تخووف
مي: الله لا يبلانا بصراحه
نوف: من جد يله خلني اروح احل واجب الرياضيات واسئله الوزاره صعببببه واشوفك بكرا
مي: وانا عندي نحو مع السلامه
نوف: مع السلامه
&&&كانت في في غرفتها حالها من حال اختها&&&
طفشانه وتدور ما لقت غير انها تجلس تقلب في صفحات دفاترها فتحت دفتر تكتب فيه لما تحس انها متضايقه كتبت
OoOاحبك؟؟
نعم احبك يامن احتويتني بكل عيوبي واخطائي حسناتي وحتى جمالي بدأت انفس اعذب كلماتك..
يدفئني احلى حب حبك انت انت لي كزهره وسط عاصفه قلبي متشبثه جذورها لاخر الانفاس ...
كنت مجرد حلم ذكرى عابره تخطر على البال في سنين عمري مره لا ادري لماذا؟؟؟
هل لانك بالنسبه لي شخص مليئ بالغموض والسحر الجذاب لا اعلم عنك الكثير مجرد شخص يعبر امامي من غير ملامح او تعابير انت لي ذاك الشخص..
(((شخص حوله تلك الحلقه الحمراء)))
سكرت دفترها وحطته بالدرج ورجعت لهم الدراسه والاختبارات المتواصله
.......... مر اول شهر هادي قليل الاحداث .....
في المدرسه...
مي تشيل شنطتها: ما بغينا نخلص
في: يله ابي اروح البيت
طلعو لقو نوف تستنى عند الباب
مي: وش فيك واقفه تستنين
نوف: خالد تأخر علي
مي: اقول تعالي معانا وندق على خالد يجي ياخذك من بيتنا
نوف: طيب من بيوديك السواق
في: لا وش السواق سافر الاسبوع اللي راح عشان يرجع على الاجازه
نوف خافت انه: لا يكون احمد
مي: وعندنا غيره
نوف : لالا هونت ما ابي
رزان مرت جمب مي وعطتها نظره غريبه
مي: اكيد ذا البنت مريضه ونويفه ترا مالي خلق دلعك يله بس البسي عباتك يله
نوف استسلمت ولبست وطلعو
شافو رزان تركب السياره غير سيارتهم
في: ما اصدق وقااحه
مي: ايش
نوف: وين السياره شوفي شباب هناك كلونا بعيونهم هذا واحنا لابسين عبايات على الراس لو كتف وش بيسون تخللف
مي: ايش
نوف: ايش ايش انتي
في تناظر وتحاول تركزز وبعدها شهقت:هييييييييييييييي
مين اللي شافته في جمب سياره اخوها وكيف راح تمر هالشهور على كل شخصيه ؟؟؟

في تناظر وتحاول تركزز وبعدها شهقت:هييييييييييييييي
مي نطت من الروعه: عمى يعمي العدو وشووو
في تأشر بأصبعها : هنااك شوفي رزان ركبت مع مين
مي وقفت مبلمه: لاااااااااااااااا يقرب لها ما اصدق
نوف زي الاطرش في الزفه: يقرب لمين وش السالفه
مي: شفتي اللي سحب عبايتي ذيك المره في السوق
نوف: وذاك ينسي وش فيه
مي تأشر بأصبعها: شوفيه هناك
نوف جلست دور حول نفسها: وين اووووووووووه يمه ايه والله
مي: تخيلي يقرب لرزان ما اصدق
نوف وفي: ولا انا
كان الجو مغبر وفي هواا قوي وحار البنات جلسو خمس دقايق احمد واخيرا شافو سيارته راحو ركض
كانت سياره احمد وراها سياره وبعدها سياره نواف
نوف: يله روحو بسرعه بركب طرت من الهوا
كل وحده من البنات تحاول تمسك عبايتها وغطاتها وشنطتها من جهه حالتهم صعبه مساكين>>>>رحمتهم
ركبت في قدام ونوف مي فتحت الباب وتركت غطاتها ارتفعت عن وجهها
صار قلبها يدق بسرعه خايفه اخد شاف كان وجهها كله طالع جلست تتلفت ناظرت نواف يناظرها ويبتسم
طاح قلبها يعني شافها ركبت السياره وسكرت الباب بقوه
احمد لف بوجهه عليهاماكان عارف ان نوف معاهم: شوي شوي
مي ماكان لها مزاج ترد اكفت بهز راسها: اسفه
احمد رجع يناظر الزحمه اللي قدامه كيف راح يطلع منها
%%%في سياره نواف%%%%
رزان كانت متضايقه انها مضطره تركب معاه بعد اللي قاله لها كانت ما تتحمل تشوفه
يمكن عقلها ما يتحمل شوفته قلبها لما يشوفه يبكي دم على حظ قلبها اللي ما طاح الا في حب محرم
نواف يتكلم برسميه: كيفك
رزان تناظر شباكها ومو معطيه كلام اهميه:الحمد الله بخير ليش انت اللي جيت تاخذني وين سواقنا
نواف واهو يلبس نظارته: مو اول مره اجيبك والا ناسيه

نواف حقد على كلامها: وتحسبيني جاي اخذك لسواد عيونك لا يا حبيبتي ابوك اتصل علي وقالي اجيبك سواقكم مدري وينه طاس فيه
رزان ما تبي تكبر المشكله: ................................
نواف سكت" انا شفت يا مي يا في بس صدق من قال انها حلوه ماراح استغنى عنها ولازم تكون من نصيبي"
&&&سياره احمد&&&&
في: احمدوه مر بيت عمي ابو فهد
احمد رافع حاجبه: وليش
في تحسبه يستهبل: تخفف دم انت
احمد في قمه الحر والزهق: شوفي وجهي هذا وجهه واحد يخفف دم قولي
في ناظرته كان العرلق ينزل انهار واهو قدام المكيف والزحمه اللي برا تطفش أي احد خاصه زحمه مدرستهم: طيب نبي نوصل نوف
احمد طير عيونه: وينها عشان نوصلها
نوف ورا كانت بتموت من الضحك وماسكه نفسها لهالدرجه اهو اعمى ما شافها كبيره ...
في: يا الله ودنا بيت عمي وبس
احمد رجع يناظر المرايه ناظر في وحده كان يحسبها مي لاحظ الشمس اللي تمر اشعتها داخل طرحتها وتعكس على ملامحها شاف نوف
احمد :ههههههههههههههههههههههه طيب
في: والله الولد انهبل من الحر
&&&وصلهم لبيت ابو فهد &&
نوف نزلت ما سكه نفسها ما تضحك على اخر لحظه نزلت وفتح لها الباب خالد
نوف ودها تصفقه يوم شافته
نوف والدخان يطلع من طرحتها:خووووويلد وينك انت
خالد يأشر على البيت: في البيت ويني
نوف معصببه:تاركني في الحر والخياس وانت جالس متبرد
خالد مبرد العم : وش اسوي يعني
نوف دفته جوا البيت: لا تذبحني وشو انا قلتلك تعال خذني والا لا
خالد يهز راسه: الا قلتي
نوف واهي راح تدعسه: طييييب وينك
خالد تذكر انه سحب عليها نومه قدام المكيف: ايه ما قلتلك
نوف والدخان يطلع من مناخرها: اييش
خالد: ايه مو انا جتني ضربه شمس وفقدت جزء من ذاكرتي
نوف تكمل معاه: لا عاد
خالد: اييه
نوف تنزل طرحتها: انا حرانه وزهقانه الله ياخذ ثالث واللي اخترعها مالي خلق اتطاق معاك ما اشوف طريقي
&&سياره احمد&&&
كانت مي تفكر ان كان عرفها والا لا
مي" لا كيف يعرفني كيف اهو ما شاف احمد وشلون بيعرفني مدري ان شاء الله ما عرفني وبس"
: يله وصلنا ما ودك تنزلين
مي: الا يله وش يجلسني بعد
احمد: يله
&&&&&&&&&&&&&&&&
في مطار اوتاوا ((كندا))....
نزل زياد وجلس يدور في الزحمه يلاحظ الناس تاخذ شناطها الا اهو يدور شنطته ما لقاها
كانت واقفه جمبه بنت شعرها اشقر وعيونها رماديه لونها برونز خطير
لفت البنت عليه:are you arabic؟؟
زياد يناظرها بأعجاب: yes
البنت مدت يدها: انا نرمين لبنانيه وانت
زياد رد التحيه: انا زياد وسعودي
نرمين: تشرفنا اخ زياد ها مو لاقي شنطك
زياد يدور : لا والله مو باين
نرمين: انا اخر مره صار معي هيك تعال معاي وراح يلقونن
زياد حمد ربه لقى وحده تساعده لان السفر كان متعبه وما وده يدور في المطار من جهه للثانيه: مشكوره
نرمين مع ابتسامه حلوه: ولايهمك اذا انا ما ساعدتك مين راح يساعدك
راحت نرمين وكلمت المكتب في المطار وفي ظرف عشر دقايق رجعت شنط زياد
زياد ما صدق انها خلصت ورجعت بهالسرعه: مشاء الله عليك كيف
نرمين:ههههههههههه خلاص تعودنا رايحين راجعين
زياد: رايحين انتي مو ساكنه هنا
نرمين: لا اهلي بالامارات وانا بالعطل اروح اشوفهم وبرجع هون اكمل دراستي
زياد: ليش وش تدرسين
نرمين: صيدله بجامعه......................
زياد : والله يعني زملاء
نرمين: انت تدرس
زياد: ايه طب عيون اخر كورس وارجع
نرمين: بالتوفيق الك انشاء الله شوفك هونيك
زياد: انشاء الله ومشكوره مره ثانيه تعبتك معاي
نرمين: لا ولايهمك مع السلامه
***بعد مرور كم اسبوع***
في غرفه مي جالسين البنات يذاكرون
مي ماكله الكتب اكل : يالله يا في طفشت
في: لا انا اللي مستانسه استحملي هانت هانت
مي: وين هانت كل يوم تقولين لي هانت متى تجي الاختبارات وافتك نجحت ما نجحت ما يهم
في: لا تفاولين على نفسك يعني بعد هالتعب ما تنجحين لا انشاء الله
مي: انا باخذ بريك الحين
في: وان بعد والله اشتقت للنت والماسنجر بروح ادخل شوي لي اسبوعين ما جلست عليه اختبار ورى اختبار
مي: ايه والله انهلكنا مع هالنظام الجديد بس يمكن احسن لنا
مي نزلت تجلس مع امها اللي قلت جلساتهم معاه
في راحت فتحت لاب توبها ولقت اضافه جديده قبلتها وكان الشخص موجود
راحت وكلمته....
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
هلا....
My live&& &&
اهلين هلا والله
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
اهلين مين؟؟؟
My live&& &&
افااا نسيتي..
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
انا مالي خلق استهبال مين قول على طول؟؟
My live&& &&
طيب انا ما احب اللف والدوران انا زياد
$$% في تفشلت من نفسها وشلون نست زياد$$%

انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي *



ا اسفه نسيت...
My live&&&&
لا عادي ما تنلامين ثالث تنسي اللي ما ينسي مجربين خخخ

6666666
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
خخخخخخخخ ايه والله تعبت وطفشت متى اخلص بس..
My live&&&&
لا مابقى شي هانت بس انتي ركزي
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
انشاء الله وانت اخبارك واخبار الدراسه
My live&&&&
انا بخير الحمد الله باقي لي كم اختبار وارجع
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
ترجع بالسلامه انتبه لدراستك ولنفسك
My live&&&&
وانتي انتبهي لدراستك عشان تحققين اللي تبينه الا ما قلتي لي وش ناويه عليه
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
الله يسلمك ناويه على طب اسنان
My live&&&&
اوووه يعني زملاء
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
ههههههههههه ممكن تقول كذا بس انشاء الله ربك يسهل
My live&&&&
امين الا كم باقي لكم على الاختبارات ؟؟؟
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
يعني باقي شهر ونص

My live&&&&
يعني باقي شوي شدي حيلك كلها شهر وانتي مخلصه
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
انشاء الله انا مضطره اطلع الحين انشاء الله اكلمك بعدين
My live&&&&
انشاء الله ذاكري زين خخخخخخخخخ
انا بنيه *وطبع النت* علمني اشيل*فستان* الدلع والبس* شماغي*
خخخخخخخخخخخخخخ وانت بعد بااااي
My live&&&&
بااايات
******
بعد ما تعرف عليها وشافها بالجامعه تطورت علاقه نرمين بزياد زياد صريح وقالها عن علاقته قبل بخلود ونرمين قالت عن علاقتها اللي قبل
اتفقو يطلعون يتمشون مع بعض
واهم يمشون في الشوارع وبين الناس اضواء الشارع معطيته جمال والكوفيات منتشره والناس هاديه ومافي مشاكل كانت جمبه يناظر بأعجاب صدق البنت حلوه وجمالها يجذب أي شخص
بس احساسي وانا جمبها ما يقارن احساسه لما يكون جمبها
قاطع تفكيره كلام نرمين: وينك وين رحت
زياد : لا موجود موجود
نرمين طفشت واهي تستناه ينطق: زياد ممكن سؤال
زياد: تفضلي بس خلينا نجلس في هالكوفي ونشرب شي اول
نرمين: بيكون احسن تفضل
جلسو في كوفي موقعه مره حلو وجوه احلى كان ستايله شرقي كله فوانيس وسجاد ايراني بس ما فيه اكل شرقي كوفي وبس
جلسو على طاوله كان جمبها حاطين انواع البخور ورد وعود روائح تذكرك بالخليج
يمكن لان صاحب الكوفي عربي وحب يستغل هالشي في شغله لان الكوفي باين عليه زحمه اكثر من أي مكان ثاني...
نرمين: نرجع لسؤالنا
زياد حس وش في راسها : اسألي
نرمين بخجل مصطنع:انت في بنت بحياتك
زياد يبي يقطع الامل عندها: ايه فيه
نرمين ما ساعتها الدنيا من الفرحه اخيرا يا زياد:بعرفها
زياد يهز راسه بالنفى: لا
نرمين انصدمت ودها تكسر الطاوله اللي قدامها : ما اعرفها طيب ممكن تعرفني عليها
زياد:ممكن واحنا نمشي لاني تأخرت وبكرا عندي محاضرات بدري
نرمين قامت تجر رجولها جر: يله بس وصلني اول لانو شقتي اقرب من شقتك
زياديبي يتخلص منها وبس: ولا يهمك
كانو يمشون مشي لان شققهم قريبه ويفضلون المشي من انهم يوقفون تكسي وشغله..
نرمين تقول الكلمه طالعه من دون نفس: ايوه ممكن هلق تقولي من هي اللي بحياتك
زياد يحاول يخليها تفقد الامل فيه من دون تجريح:هي بنت صاحب ابوي واخو دنيا
نرمين : كيف خي دنيا
زياد:يعني كانو اصحاب من يوم هم صغار وصار مثل الاخوه
نرمين: طيب كفي حكيك
زياد: انا بنته احبها وتحبني
طعنتها كلمته في قلبها حست بأنها انرفضت واهي عمرها ما انفرضت الشباب يلحقونها واهي اللي ما تعطيهم وجه ولا تكلم احد الا بمزاجها يعني لمصالح وبس
زياد يأشر : ها وصلنا شقتك مع السلامه
نرمين خاييفه:ممكن تطلع معي
زياد بستغراب: ليش؟؟؟
نرمين: في واحد ساكن بالشقه اللي جمبي عم بيضايقني
زياد: كيف يضايقك لا يكون تحرش فيك
نرمين : بيجلس جمب باب شقتي وكل ما جيت بطلع بلاقيه واقف ويحاول يتحرش فيني
زياد بحزم: تعالي واذا شفته انا اوريك فيه
نرمين احتمت فيه والفرحه مو سايتعها انه اهتم وطلع معاها
طلعو الدرج كان الاصنصير متعطل وشقتها بالدور الثاني واهي تحاول تقرب منه
واهو يبعد بدون ما تحس
وصلو
زياد جلس يتلفت: شكله مو موجود
نرمين: ما بعرف هو هيدا وقتو بيجي وبضرب علي الباب بقوووه
زياد: طيب ادخلي وقفلي الباب واذا حاول يتحرش فيك اتصلي علي شقتي قريبه او اتصلي على الشرطه..
نرمين برجفه: ما اقدر بخاف الله يخليك اجلس معي خمس دقايق بس
زياد : وين اجلس
نرمين: اجلس معاي بالشقه خمس دقايق وبعدها روح
زياد وافق بعد ضغطها عليه قرر يجلس خمس دقايق يتطمن عليها ويطلع بعدها ...
نرمين دخلت الشقه بعد ما حست بنتصار
نرمين تنزل شنطتها عن كتفها على الطاوله:انا بشكرك كتير يا زياد انا كتير كنت خايفه منو
زياد حاس انه متضايق ويستنى متى تخلص الخمس دقايق عشان يطلع حس انه غلطان بدخلته شقه بنت وفي الليل بعد: لا ولا يهمك
نرمين : دقيقه وراجعه
دخلت غرفتها وطلعت لابسه قميص قصير يطلع رجليها الطويله اللي تسحر
زياد فتح عيونه انصدم من جرأتها او وقاحتها لدرجه انها تطلع عنده كذاا
قربت منه وجلست جمبه على الكنبه..
زياد قام بسرعه قبل ما يغلط عليها بكلمه: انا استأذن
نرمين قامت لحقته ومسكت يده بقوه: وين وين
زياد لف عليها وعطاها احقر نظره وسحب يده: انا اسف يا نرمين اني سمحت لنفسي ادخل شقتك
وراح للباب
راحت تركض وراه ومسكت يده: انا اللي سمحتلك ما تروح
زياد: اتركي يدي اول
مازالت متمسكه بيده كنها تتمسك بشي راح ينقذها: ماراح اتركك تطلع قبل ما تنفذ اللي بدي ياه
زياد سحب يده بقوه: انا بطلع انا دخلت لاني كنت اظن انك وحده محترمه بس انتي تعطين فكره عن البنت العربيه فكره غلط وانا ما انفذ لاي احد أي شي فاهمه
نرمين بدت تعصب:انا ما في حدا بيرفض لي طلب
زياد بدى يستفزها: ليش لانك حلوه يا كثر الحلوين بس في ناس حلوين من برا ومن جوا عكسك
نرمين تبي تجرحه: قصدك مين في
زياد يبي يحرق دمها: شوفي اسمها ما تجيبينه على لسانك لانها انظف منك واهي احلى منك بمليون مره جوا وبرا
نرمين اهي اكثر شي يجرحها ان احد يسب جمالها او ما يبدي اعجابه فيه:انا واثقه من نفسي مو محتاجه شهادتك
زياد مع ابتسامه احتقار:الا محتاجتها والا كان ما رحتي تلبسين هاللبس قدامي تبيني اتكلم بس ما توقعتك بهالحقاره
نرمين طلعت على حقيقتها: انت الخسران انا اللي عرضت لك نفسي ورفضتني وانا عمري محد يرفضني وراح اخليك تندم انت مو عارفني صح
زياد: شوفي انا ندم اكثر من اللي انا ندمانه الحين ما في ضيعت وقتي مع وحده مثلك صايعه ما تربت
نرمين تأشر على الباب: اطلع برااا
زياد بستهزاء: ههههههه ضحكتيني يقالك تطرديني انا طالع من دون ما تعصبين
نرمين وفي قمه عصبيتها: ان ما خليتك تندم يا زياد ما بكون نرمين ويله اطلع برا
زياد:ههههههههه مع السلامه ياااا حلو
نرمين خبطت بالباب خبطه هزت العماره
كانت شبه منهاره من داخلها ما في احد قد جرحها وكرهها في نفسها مثله
لها فتره تحاول تتقرب منه وتسمعه كلام واهو مطنشها..
نرمين واهي تبي تحرق كل شي قدامها: طيب يا زياد ان ما كانت نهايتك على ايدي ما اكون نرمين مو انا اللي بيهيني واحد متلك ..
جلست والحقد والكره في قلبها له يزيد مالقت نفسها الا تدق على مهند ابن خالتها
**>مهند كان ولد خالتها كان يموت في الارض اللي تمشي عليها شخص مجنون وممكن يسوي أي شي لها لو تطلب منه يقتل واحد يقتله عشان ترضى عليه والامر في الموضوع ان نرمين عارفه ومستغله الوضع على قد ما تقدر**
نرمين من طرف خشمها: هاااي مهند
مهند رجع يناظر الجوال مو مصدق انها اتصلت: هاااي بهالصوت
نرمين: كيفك؟؟
مهند: انا بخير انتي كيفك صوتك مو عاجبنيي

نرمين بدلع : انا متضايقه كتيررر
مهند: ومين اللي مزعلك بكسر لو راسو
نرمين: شوف انا راح اقولك كل شي بس التنفيذ ماراح يكون هلق يكون بعد شهرين او هر ونص اوكي
مهند بأنصات : اوكي
&&&&&&في مدرسه البنات&&&&
نوف تجلس جمب مي وفي تجلس وراهم وكانت حصه رياضيات اخر حصه
بنت تشوفها حاطه راسها وتشخر
وثنتين مع بعض داقينها سوالف ...
وبنات دوافير قدام مركزين والابله مصريه وبس تبربر حاله صعبه خاصه اخر حصه يكون الواحد نفسه في خشمه وشلون اذا كانت حصه رياضيات..,,
مي والزهق ينط من عيونها نط: نوفوه كم بقى وتصفر
نوف تناظر ساعتها:افرحي خمس دقايق
في كانت حاطه راسها وساحبتها نومه
نوف تناظر في: اقول متى نامت
مي: مدري عنها انا من العشا مو شايفتها يا جالسه تذاكر والا الماسن لعب في مخها كاثره جلستها عليه هاليومين
نوف:عاد مو وقته الاسبوع الجاي بنبدى مراجعه لازم تجي مصحصه المراجعه اهم من الدروس
مي: وانتي الصادقه
في فجأه قامت:بووووووووووووو
مي نوف: بسم الله
رن الجررررررررررررررررررررررس×××
في: انا ترا مو صمخى سمعت كل شي واعرف مصلحتي الاسبوع الجاي خلاص بنظم نومي صح
نوف: شطوره يله بروح بيتنا
مي : واحنا بعد

**************في بيت ابو متعب**
حصه كانت تكلم بالتلفون ومها ومشاعل كانو معاها بالصاله
حصه: ايه انشاء الله انا اكلم ابوها ونشوف انشاء الله مع السلامه
مشاعل جالسه تحوس بجوالها: يمه مين هذي
حصه: هذي ام محمد
مشاعل: وش تبي
حصه:تبي تخطب
مها ومشاعل سكتووو..,,..,,..,,..,,.
حصه: ايه تخطب مها
مها دارت فيها الدنيا وما تبي تعاند امها عارفه انها اذا عاندتها اهي الخسرانه لا ابو بيوقف معاها ولا اخو يقدر يساعدها ولا اخت زي الناس ما يهمها الا نفسها..
حصه تكمل: تبيها لولدها الكبير محمد
مشاعل تتلقف: يمه كم عمره
حصه: يعني 27 26 شي كذاا
مشاعل: يله مبروك
مها عطتها نظره عشان تسكت:مو وقته
حصه : مو وقت ايش انتي الثانيه اذا كان الرجال سنع وزين ماراح تقولين لا فاهمه
مها ما تبي شي يضايقها الحين: ان شاء الله >>وقامت لغرفتها
جلست تفكر واول من خطر في بالها خالد كيف راح تعيش من دونه لو غصبوها اهلها تتزوج لازم تفكر وتلقى طريقه تتصرف فيها
مها" الحين انا عندي اختباراتي وهذا بيعطيني وقت للعطله واذا جت العطله لكل حادث حديث واقدر اتصرف فيها"
مشاعل رقت فوق لها وقفت عند الباب: ممكن
مها: ادخلي من وين نازل عليك الادب
مشاعل : انا من يوم يومي مؤدبه
راحت ونطت على السرير وكملت:انتي ليش انقلب وجهك لما سمعتي كلام امي عادي تعودي تنخطبين انتي حلوه وبنت ناس بيجيك خطاب بالهبل
مها تحاول ما تبين شي: بس لانه مو وقته الحين ما ابي اتزوج
مشاعل: وشلون مو وقته انتي كم عمرك الحين ؟؟؟
مها: بكمل 22 شهر 7
مشاعل: اجل ايش اللي مو وقته اللي اصغر منك تزوجو اذا الرجال اخلاق ليش تقولين لا\
كملت: الا اذا
مها متفأجاه: الا اذا ايش
مشاعل بنبره تهديد: الا اذا في احد
مها تتغابى: احد زي مين
مشاعل رفعت رجليها ومسكت المخده في حضنها: أي احد ما في بالي شي انت قولي
مها ببرائه: ما في احد لا تجلسين تقولين اشياء انتي مو قدها
مشاعل: لا يا قلبي قدها وقدود
مها: سكري على الموضوع يكون احسن
مشاعل: اخرتها انا عارفه ان قلتي بنفسك والا لا.
###############################
يوم الخميس السابق للأختبارات
كان بيت ابو احمد هادي كل شخص بغرفته وام احمد تمشي وتدور على غرفهم تشوف وش محتاجين وش يبون
ام احمد راحت اول شي غرفه مي
مي والنوم هالكها: هلا يمه بغيتي شي
ام احمد: لا انا ما ابي شي انتي تبين شي تشربينه جوعانه والا شي
مي: لا يمه مشكوره ابي اخلص ذا الرياضيات وش طوله باقي لي فصلين يبيلهم ثلاث ايام التكامل الله ياخذه
ام احمد مو عارفه شي: وش تكامله يله ارجعي ذاكري بس
مي تسحب شعرها وتنطط على السرير: ابي اخلص ابي اخلص يمممه الحقوني اه اه
ام احمد شافت حاله بنتها خافت عليها جلست تقرى ايه الكرسي خخخخخخخخ
وطلعت راحت لفي...
في حالها احسن من حال اختها مشغله شريط قران يهدي النفوس وجالسه بالقلم في اذنها وبجاما مرقعه بنطلون وحده وبلوزه الثانيه وشعر كششه
والعيون تحتها اسوود
خخخخخخخخخ لا احسن ولا شي
ام احمد: ها فيويه خلصتي دراسه
في تهز راسها: ايه يمه من زماااااااااااااااااااااااان
ام احمد: صدق والله اجل ليش اختك ما خلصت مثلك
في:هههههههههههههههههههههههههه >>جلست تهز خصرهااا
ام احمد : بناتي انهبلو وقعدو الله ياخذ الاختبارات وش سوت فيهم
ام احمد: اجلسي يالمجنونه احد يرقص والقران يشتغل
في مكمله رقص: يمه ماااقدر ما اقدر خصري يهز لحاله هههههههههههههههه
ام احمد: بروح اجيب لكم مويه مقري عليها يمكن تعقلون انتو الثنتين
راحت وشربتهم وكنهم هدو شوي
راحت تتصل على ام فهد تشوف اخبارها واخبار نوف لا تكون انهبلت مثل بناتها
ام احمد: هلا والله
ام فهد: هلا وغلا وشلونك
ام احمد: مو طيبه والله
ام فهد: عسى ما شر ليش
ام احمد: البنات بناتي انهبلو
ام فهد:ههههههههههه عندي وعندك خير
ام احمد: لا عاد وش مسويه نوف
ام فهد: توني ساحبته من السور جالسه تغسله
ام احمد:هههههههههههه تغسله ليش وسخ
ام فهد: وش وسخ الله يهديك توني مخليه السواق يغسله منهبله بنتي
ام احمد: والله اجل يا حليل بناتي عاقلات وحده ترقص استغفر الله والقران يشتغل والثانيه تنطط على السرير وميته ضحك
ام فهد: لا عاقلات بناتك امس توني مخليه اخوها يربطها بالسرير كنها خروف
ام احمد: ليش بعد