حسبتك عديم احساس صرت لي كل احساس<<<روايه روعه

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مي: يمه ابي اروح للمستشفى نوف محتاجتني ولازم اكون جمبها في هالوضع بس ولدك راح من دون ما يقولي والسواق ابوي مرسله يسوي له شغل وانا ابي اروح الحين
ام احمد مو رايقه: وش تبيني اسوي لك طيب مافي احد يوصلك استني لما يجي احد وويوصلك..
مي بطفش: يمه تكفين
ام نواف واهي تلبس عبايتها كانت تسمعهم..
ام نواف: طيب يله تعالي معاي انا اوصلك
مي انحرجت منها: لا مشكوره خالتي ادبر نفسي
ام نواف بأصرار: لا خلاص لا تخليني احلف يله تخاويني بدال روحتي مع السواق لحالي
مي متردده
ام احمد: روحي مع خالتك بس لا يكون فيها تأخير عليك يا ام نواف
ببستامه ردت: وانا احصل اكون مع مي مره ولدي واقول لا
مي داخت من الحيا..
ام نواف:هههههههههه ياحليلها تستحي شوفي وجهها وشلون صار
ام احمد: يله حبيبتي روحي مع خالتك
مي بخجل: ان شاء الله يمه>>>>>>>طلعت الارانب خخخخخخخخخخخخ
ام نواف: يا حبيلك يله قلبي
راحت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت واهي منحرجه مع خالتها
ركبت السياره ...
ام نواف ببتسامه: يله يا راجو حررك
راجو لف عليها وغمز لمي: هلا وغلااا
مي طيرت عيونها من الروعه ومن روعتها قالت: ااانت؟؟
نواف ببتسامه تسحر: ايه انا
ولف يشغل السياره ..
وخالتها ميته ضحك على شكلها اللي تغير وصارت بميه لون مي لفت على خالتها ودها تطب في بطنها بس مسكت نفسها وحاولت ما تبين الاحراج اللي فيها ..
نواف حب يكمل عليها جلس يتكلم كأنه سواق: ماما وين ابغو روح
ام نواف فاطسه ضحك عليهم وعلى اشكالهم...
مي ما قدرت ترد عليه معصبه وفي نفس الوقت ودها تضحك فسكتت..
نواف :هههههههههههههههههههههههه يمه على وينام نواف: هههههههههههههه روح للمستشفى
نواف بستغراب: مستشفى؟؟
ام نواف: ايه مي تبي تزور ولد عمها ما امداك نسيت!!
نواف وعينه على الطريق:لا ما نسيت
مي وودها تنشق الارض وتبلعها صدق بدت تتعود عليه وعلى اسلوبه بس ما تقدر تاخذ راحتها معاه ...
نواف ماشي وابتسامته تشق وجهه لانه حرقها من كثر ما استحت واهو يناظرها بالمرايه السياره
ام نواف فرحانه ان ولدها تغير حاله كان كاره الزواج وكل يوم اعتراضه يزيد بس من بعد ما قالت له عن مي وشافها واهو مقتنع وباينه سعادته من عيونه وهالشي فرح قلبها ويريحها..
وقفو عند المستشفى واهي سرحانه..
نواف حاب يقهرها: اقول ما ودك تنزلين والا عجبتك الجلسه معاي
مي ما انتبهت: ها ايش قلت
نواف يعيد الكلام بستهزاء: اقول ما ودك تنزلين والا عجبتك الجلسه معاي
مي بقهر فتحت الباب ونزلت وضربته بقوه..
واهو فاااااطس ضحك..
ام نواف تحاول ما تعلي صوتها: حرام عليك هبلت في البنت
نواف:ههههههههه اصبري علي ما شفتي شي بجننها مثل ما جننتني
ام نواف نزلت توصلها عند الباب المستشفى الكبير..
مي واهي منحرجه: مشكوره خالتي على التوصيله>>اشين توصيله انا اويه حسابه بعدين
ام نواف: ولا يهمك حبيبتي سلمينا عليهم
مي: يوصل مع السلامه
ام نواف: مع السلامه
مي واهي تمشي تفكر في حظها يمكن بدت خيره ربي اللي كاتبه لها وان حياتها بتكون احلى مع نواف مو مع غيره لا مع زياد وغص قلبها لما قالت خالد
تذكرت لما شافت شكله من خلف الزجاج عقله وقلبه في مكان وجسده في سرير بارد وحوله اجهزه غطت
وقفت تناظره ودمعت عيونها مسحتها بكف يدها وحست بدفا على كتفها التفت واهي مبتسمه...
نوف بحزن:ادعي له يا مي
مي بنفس الحزن: الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
نوف من قلب: امييين يارب
مي : طيب ما في تقدم في حالته
نوف بضيقه: لا مافي ما صار له يومين تستقر حالته بس ان شاء الله الله كريم
مي: ونعم بالله الا خالتي متى بتجي هنا؟؟
نوف: تعالي راسي مصدع نروح ناخذ لنا كوفي ونجلس نسولف..
مي : يله..
^^^^^^في سياره نواف^^^^
نواف بضيقه: يمه انا بروح الحين واحطك في البيت وبغير وبروح عندي مشوار مهم
ام نواف بستغراب: أي مشوار ؟؟
نواف بحقد: انتي عارفه!@
ام نواف بضيق: ايه عارفه بس مو حاس انك مستعجل؟!@
نواف بنبره جديه: كل ما استعجلنا كل ما كان احسن هذا الموضوع فيه فضيحه للعايله كلها .
ام نواف مقتنعه بقرار ولدها: انت الحين في مكانه ابوها وااللي شايفه صح سوه ..
نواف: ان شاء الله يله يمه خليني اخلص واروح
ام نواف: يله انزل طيب..
نواف : عندي مكالمه اسويها والبس واطلع ..
ام نواف واهي تنزل: طيب مع السلامه
&&مسك جواله واتصل على &&
نواف بجديه: هلا ابراهيم
ابراهيم بفرح: هلا نواف كيفك
نواف ما رد على سؤاله:احنا على موعدنا اليوم
ابراهيم بتوتر: ان شاء الله انا بجيب معاي الشيخ الحين وبجي للمستشفى
نواف بنفس جديته: اوكي استناك مع السلامه
ابراهيم بستغراب: مع السلامه
ابراهيم" وش فيه هذا معصب هذا وانا بتزوج بنت اخوه الله يستر بس"
جلس يناظر نفسه في المرايه ويناظر ملامحه يفكر كيف كان وين وصل وكيف ربه هداه واكيد لها الهدايه حكمه وما يعلمها غيره سبحانه.."
طلع وخوفه يسبقه اميال خايف نهايه اللي جالس يسويه ندم والقهر بس استهدى بالله وعرف ان اللي يسويه اهو الصح وهذي نتيجه اللي سواه بالبنت الوحيده اللي حبها من قلبه وخلته يحس بأحلى احساس واحلى مشاعر عيونها اسرته في لحظه من اول ما طاحت عينها بعينه..
فرح من قلبه انه خلاص اليوم وفي كم ساعه رزان بتكون له وملكه وتحت نظره بيحاول قد ما يقدر يحافظ عليها ويحميها من كل شي..
*******&&&&&**********&&&&&&*********
في المستشفى ..
نواف جالس على ااعصابه خايف ابراهيم ما يكون قد كلمته وممكن يتراجع في أي لحظه اعصابه متوتره واي شي يعصبه
جلس على الكرسي بعد ما تعب من المشي في ممرات المسشفى ..
جلس وعينه ما نزلت من الساعه الكبيره البيضاء المعلقه على الجدار وكل دقيقه يتأخر فيها ابراهيم يزيد خوفه وتوتره..
**في غرفه رزان**
اميره تلف الطرحه على وجهه رزان وتحاول تمسك دموعه اللي حاسه انها بتخونها في لحظه ضعف
رزان احساسه ما تقدر توصفه خايفه او فرحانه خايفه يكون فعل ابراهيم مو شهامه منه على اللي سواه فيها وانه ما يكون يحبها صدق مثل ما قال لأميره ويكون اقسى عليها من الزمن ونواف بس هانت عليها نفسها لان بعد جرح نواف لها أي جرح راح يكون بالنسبه لها سهل وقادره تتحمل الالامه وخايفه تفرح ويكون كل هذا مجرد حلم وان قدرها كاتب عليها تعيش من حزن لحزن ومن الم الألم سلمت امرها لربها اللي حست انها قريبه منه هالايام
تدعيه في اخر الليل قوت ايمانها فيه وبحكمته وان اللي صار لها كله له هدف كان سبب هدايتها ورجوعها للخالق الكريم..
رزان حاسه بأنفاس اميره القريبه منها وكأنها تحاول تمنع نفسها من انها تبكي: اميره خلاص عيشي حياتي واتركيني اعيش حياتي ..
اميره وعيونها غرقانه دموع:وش قصدك اخليك تدفنين نفسك مع واحد..
وسكتت
زران وعلى وجهها ابتسامه قناعه: ما اتوقع اقدر اتزوج احسن من ابراهيم يكفي انه يحاول يستر علي
اميره بعصبيه: انتي وش صار لك وش فيك انجنيتي وين رزان القويه اللي انا اقوي نفسي فيها وينها ما اشوف قدامي غير رزان الميته اللي استسلمت وتراجعت وخلت واحد مثل نواف يتحكم بحياتها ومصيرها قومي وشدي نفسك ارجعي رزان اللي عرفتها رزان بنت خالتي رزان صديقه عمري
جلست على الكرسي بقوه وبدت تبكي بحرقه..
رزان قامت بصعوبه وقفت قدام اميره المنهاره ونزلت لمستوها وتكلمت : طيب انتي وش مضايقك اذا انا راضيه يا اميره يا حبيتي هذا نصيبي وانا راضيه فيه ادعي لي بالتوفيق وان شاء الله يجي نصيبك احسن من نصيبي بس انتي ارجعي لربك وادعي انه يغفر لنا على كل الذنوب للي سويناها اللي سويناه مو سهل البشر ما سامحونا وانتي شفتي نواف وش سوى فيني خلاص بيزوجني عشان يرتاح من همي ويسترعلي لاتحطين نفسك في الموقف خذيها مني كلمه ابعدي عن هالطريق ماراح تحصلين من وراه غير المشاكل..
كانت اميره تسمع بأنصات وعيونها وكل جزء بجسمها مركز على كلام رزان اللي فاجأها ..
كملت: اميره بعدي عن المشاكل والله اني نادمه اني انجريت ورى المكالمات والشباب والطلعات كل شي له مره اولى وانا كانت مرتي الاولى الاخيره لي الاخيره اللي دمرت حياتي وخلتني حتى اخسر احترامي لنفسي اول شي واحترام وثقه اهلي فيني شوفي حالي ابو ميت وام ما تسأل عني واول من تخلى عني في وقت حاجتي اهي اتركي مشاعل بحالها انا عارفه ومتاكده انك حاقده عليها وتبين تنتقمين منها اليوم قبل بكرا بس سامحي واغفري اذا ربك يغفر ليش احنا ما نغفر على الاقل اهي سوت لك خدمه عمرك..
اميره بستغراب: خدمه عمري؟!@
رزان : ايه خدمه عمرك كنتي راح ترتبطين مع اني متاكده من ان حسين واحد مو وجه زواج كنتي بتورطين نفسك وتدخلين في مشكله كبيره بسبب تهورك معاك
اميره بقهر: ووين الخدمه اللي سوتها الحقيره..
رزان: لحد الحين مو عارفه وش سوت صحتك من الحلم اللي انتي كنتي معيشه فيه نفسك ان حسين اهو فارس احلامك واهو كان اكبر خاين ومن ساعدك انك تعرفين هالشي مشاعل
اميره وقفت بتعصيب:اهي سرقت مني الشي الوحيد اللي حبيته الشي الوحيد اللي خلاني اصبر على سنه من اهمال اهلي لي ولا اهتم لانه اهو اللي كان يغمرني بهتمامه سرقت مني اول شخص حرك فيني حلو يخيني اتغير عشانه
رزان: خلاص ماضي وانتهى انسي وعيشي حياتك واستغفر ربك ان شاء الله يغفرلنا اللي سويناه ربك غفور رحيم يا اميره بس لا تنسين انه شديد العقاب..
اميره سكتت غصب عنها لانها ماراح تقدر تقنع رزان بالأنتقام اللي حاطته في بالها عشان تدمر فيه مشاعل وتخليها تكرهه حياتها واليوم اللي تعرفت عليها فيه..
اميره تخفي ملامحها البريئه علامات الشر اللي بدت تظهر عليها: خلاص خلينا مني الحين الحين عمك يجي يصجنا مره ثانيه
رزان بضيقه: يله متى يجيبون الشيخ ويخلصوني ذبحني الانتظار..
اميره بحقد: الله ياخذهم كلهم ونرتاح
رزان بعيون كلها دموع: تكفين لا تدعين عليه الله يخليك
اميره بقرف منها: وانتي لحد الحين ما كرهتيه اف
رزان بنفس نبره الحزن: ولا راح اقدر اهو بالنسبه لي كل شي بحياتي ااذا كنتي تقدرين تستغنين عن قلبك فا انا ما اقدر استغنى عنه..

اميره كل يوم تستغرب وتتفأجأاكثر من اليوم اللي قبله وكلام رزان خلها تصحى وتعرف انها تحبه صدق ومن كل قلبها حتى انها كانت شاكه ان فيه احد هالايام يحب كذا..
**********عند باب المسشفى*********
نواف تعب من الانتظار وتعبت عيونه من كثر ما اهو مركز ويعد الثواني واهو يحس هالحمل بدى يثقل عليه ...
وقف وطلع جواله من جيبه خلاص فاض الكيل...
من وراه..
ابراهيم: ما يحتاج تدق انا وصلت..
نواف التفت وعلى وجهه علامات التعصيب بس كان ماسك نفسه: ليش تأخرت
ابراهيم وكان جمبه الشيخ: الشيخ كان عنده شغل على طول خلص وجبته..
نواف بجديه: يله تفضل معاي..
*************((((((((((((((())))))))))))))******** ****
في الشركه كانت الدنيا مقلوبه من بعد وفاه ابو سعد وابو فهد اللي انطرد من حلاله ...
ابو احمد غرقان بالمشاكل والديون ومو عارف يتصرف دمعت عيونه لما تذكر ابو سعد اللي كان له صديق وقت ضيقته والحين كان محتاجه ومو عارف يتصرف الناس بدو يطالبونه بفلوسهم واهو ما عنده كل سيوله اللي عنده وزعها على كم صفقه وكل الصفقات راحت لشركات منافسه..
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيصل يطق الباب: السلام عليكم
ابو احمد بوجه مغموم: تفضل يا فيصل شف المصايب اللي تطيح على روسنا من كل جهه
فيصل يمثل البراءه: أي مصايب بعد؟؟!@
ابو احمد بضيقه صدر: انا وشلون بتصرف كان اخوي عبد الله اهو اللي شايل عني هالحمل انا المفروض ما سويت اللي سويته معاه اكيد الاوراق انحطت عنده بالغلط اكيد
فيصل بخبث: أي غلط يا يبه أي غلط وش بيجيب اوراق في درج مكتبه بالغلط ابي افهم
ابو احمد جلس يفكر بكلام فيصل : وانت الصادق وشلون تنحط في مكتبه من دون ما يعرف ..
حس بأنتصار: خلنا في اللي احنا فيه مو محتاجينهم ولا محتاجين مساعده من احد ان شاء الله نطلع منها مو اول مره نطيح بمشكله من هالنوع..
ابو احمد ضايقه فيه الوسيعه:بس مو بهالحجم

عبد الله كان وجهه من الضيقه لان فيصل كان قدامه واهو كان متأكد انه اهو سبب هالمصايب كلها واهو سبب طرد عمه لأبوه بس كان ساكت لسبب
عبد الله وعيونه على فيصل تشع حقد: ممكن ادخل؟؟!؟@
ابو احمد من غير اهتمام: تفضل
عبد الله يتكلم بعصبيه: عمي ترا الناس خلص صبرها علينا يعني لمتى وانا احاول معاهم يأجلون ويصبرون علينا قبل ما يسلمون الشيكات للبنوك وبعدها لازم تعرف شي ان سمعتنا بتصير بالحضيض..
ابو احمد بعصبيه:يعني تظن اني مو عارف هالشي انا عارف وبدال ما تجي وتتكلم وبس تصرف وشف لنا طريقه نطلع من المشكله
عبد الله مسك لسانه وطلع واهو معصب..
**********(((((((((((((((((())))))))))))))******** *****
دخل مكتبه ولقى سعد معطيه ظهره ..
عبد الله بمزح: اشوف مكتبي منور صار ابو سعيد موجود عندنا
ببتسامه : هلا عبد الله اخبارك؟؟
جلس على مكتبه: بخير دامك بخير انت بشرني اخبارك واخبار الوالده وزياد
سعد بحزن: وش اقولك يعني الحمد الله على الصحه والعافيه واهي مشاء الله عليها صابره اكثر مننا
عبد الله: مشاء الله عليها..
سعد حب يغير الموضوع: طيب ما قلتلي صحيح اللي سمعته..
عبد الله بستغراب: ليش وش سمعت؟؟
سعد: ان في مشاكل كبيره وديون طايحه فيها الشركه وان عمي ابو احمد طرد ابوك بسبب فيصل
بقهر يحرقه رد:ومن وين عرفت هالكلام؟؟؟؟
سعد ما حب يسوي مشكله: امس شفت احمد متضايق وسالته وقالي لا تكون تضايقت لما قالي
عبد الله يبرر: افاا عليك وش اتضايق ابن الحلال الحلال حلالكم مثل ما اهو حلالنا على الاقل تدري الحين قبل ما ينتشر الخبر وتسمع من براا
سعد متفأجأ: يعني المشكله كبيره لها الدرجه
عبد الله وهموم الدنيا فوق راسه: والله هذا اللي صاير وانا اخوك وانا محتاج أي مساعده ممكن احصلها وكل اللي احنا فيه بسبب
سعد كمل: فيصل!!
عبد الله يهز راسه: ايه
سعد:وشلون طيب فهمني؟؟!@
وجلس عبد الله يحكي لسعد تفاصيل كل اللي صار ومن متى بدت تظهر المشاكل وضياع الملفات وانهم مو قادرين يمسكون على احد أي غلطه وكان الكل اتفق على انهم يطيحون الشركه من اساسها ..
سعد قام معصب: وصلت فيه الحقير هالدرجه؟؟
عبد الله مسك يده ونزله على الكرسي: يا سعد ما تنفع العصبيه في هالمواقف يعني احنا وش ماسكين عليه ولا شي يمكن اهو يقدر يطلع لنا بلوى جديده ويخلي عمي ابراهيم يطردنا مثل ما سوى في ابوي
سعد بعصبيه: بس مو على كيفه يطرده له مثل ما لكم
عبد الله :ههههههههه ياليت المشكله هذا الشي الوحيد اللي غلط فيه جدي منصور انه كتب ثلث الشركه للكبير اللي هو عمي ابراهيم والباقي لأبوك وابوي يعني اهو المتصرف الاول في امور الشركه ومافي أي ورقه تطلع من هنا الا وتوقيعه عليها وهذا اللي رابطني ومايخلني اتصرف
سعد حاول يهدي نفسه وتذكر شي فجاه وتكلم بقوه:زياد
عبد الله ارتاع: وش فيه زياد؟؟!@
سعد يحاول يتذكر: زياد اول يوم العزى قالي كلام وقالي اني اوصله لك لأنه مهم بس ايش؟
عبد الله شده كلامه: حاول شي يخص ايش طيب يخصني والا يخص ابوي والا ابوك والا
سعد بحماس: لا يخص ابوي وعن الشركه
عبد الله بنفس الحماس: تكفى أي شي ممكن يساعدنا نتخلص من هالخسيس فيصل أي شي
سعد بثقه: اعتبر انه انتهى من الحين بس الكلام هنا ما ينفع لازم نتجمع برا ويكون معانا احمد لو تدري وشلون يبي يتخلص منه اليوم قبل بكرا ماراح تصدق..
عبد الله: الله يريحك مثل ما ريحتني خلاص بكرا نتجمع وبيننا الو
سعد واهو يقوم: ان شاء الله والحين مع السلامه
عبد الله : مع السلامه
جيه سعد له ريحته وخلته يقدر يفكر ويخطط مثل اول والحين يخطط مو للشركه وبس يخطط يرجع كرامه ابوه اللي انهانت ..
&&&&&&&&&&&&&في المستشفى&&&&
نوف ومي لهم اكثر من ساعه جالسين يتكلمون ومي تحاول ترفه عن نوف اللي باين انها لها فتره ما نمت ..
مي: مو ملاحظه ان خالتي طولت؟؟!@
نوف:ههههه وش فيك شكلك طفشتي مني ..
مي بمزح:هههههههههه واحد يقدر يطفش منك ياحلو بس لا انا استغربت
نوف: خليني اشوف وينها فيه.؟؟
نوف: هلا يمه وينك ايه طيب طيب خلاص لا تعصبين مع السلامه..
سكرت واهي مكشره,,
مي تضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه وش فيك انقلب وجهك
نوف واهي مكشره: عصبت علي تقولي ليش ما رحتي لحد الحين للبيت
مي:ههههههه بصراحه معها حق خلاص انتي جلستك هنا لا تقدم ولا تأخر
ردت بحزن: المهم ان اخوي ما يحس انه وحيد لازم اكون جمبه طول الوقت..
مي سكتت..
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مي سكتت...
وبعدها تكلمت وقالت: ومن قالك ان وحيد يكفي ان احمد وحمود طول الوقت معاه حتى من يوم ما جيت واهم عنده..
نوف ارتاعت: احمد هنا
مي ببتسامه خبث: ايه هنا لاتسوين نفسك بريئه ما تدرين انه جا حتى شفتيه وشافك
نوف: والله العظيم ما شفته متى جا
مي صدقتها: يختي طاحت عينك بعينه وشلون ما شفتيه
نوف بحزن: والله ما شفته اكذب عليك يعني
مي رحمتها مسكت يدها: اخسى ان كذبتك طيب وش رايك تجين تنامين عندي اليوم
نوف : لا مابي ابي اروح بيتنا وبس
مي تسوي نفسها معصبه: انا قلت كلمه وما تناقشيني فيها بتنامين عندي يعني بتنامين عندي ورجلك فوق رقبتك فاهمه
نوف ابتسمت: طيب اعرفك عنيده وش اخبار في؟؟!@
مي : عادي لحد الحين متضايقه اانا مابيها تتضايق كل هالمده انتي عارفه ما بقى شي وتخلص الاجازه وورانا دراسه وجامعه ومحتاجه كل التركيز
نوف: صادقه والله..
دق جوال نوف....
نوف تناظر الرقم: هذي امي بروح اشوفها واجيك
مي واهي تقوم: خلاص انا بستناك في السياره شوفيها موقفه عند قدام الباب الرئيسي اوكي
نوف: اوكيات..
&&&&&&&&&&&&&&&&
نواف تعب من الانتظار وتعبت عيونه من كثر ما اهو مركز ويعد الثواني واهو يحس هالحمل بدى يثقل عليه ...
وقف وطلع جواله من جيبه خلاص فاض الكيل...
من وراه..
ابراهيم: ما يحتاج تدق انا وصلت..
نواف التفت وعلى وجهه علامات التعصيب بس كان ماسك نفسه: ليش تأخرت
ابراهيم وكان جمبه الشيخ: الشيخ كان عنده شغل على طول خلص وجبته..
نواف بجديه: يله تفضل معاي..
ابراهيم يكلم الشيخ:: تفضل يا شيخ
الشيخ: لو سمحتو انا عندي بعد هذا العقد موعد اخر يعني استعجلو..
نواف : بنخلص بسرعه ولايهمك..
%%%%%%%%%عند باب الغرفه%%%
نواف: دقيقه عن اذنكم..
طق الباب ودخل لقى رزان متحجبه واميره بعد لانهم ما تعودو يتغطون جالسين ينتظرونه وعلى وجيههم علامات مو مفهمومه ..
نواف كان يوجه الكلام لرزان بس عيونه على اميره:يله الشيخ براا
حست دقات قلبها صارت طبول ومو قادره تسيطر على نفسها غطت وجهها بالطرحه ونزلت راسها تستنى قدرها اللي حكم عليها بالأعدام..
اميره بحقد: وانت لحد الحين راكب راسك
نواف بعصبيه: ولحد بكرا انا اتكلم عربي مثل ما اظن وطلبت منك مره بأدب انك ما تدخلين لا تخليني استخدم اسلوب ثاني ماراح يعجبك..
اميره بصراخ: وش بتسوي بعد بتزوجني واحد ما ابيه بعد ما اتوقع
وكملت بستهزاء: يا استاذ نواف ان لك حكم علي
توه بيرد الا صرخه رزان سكتتهم..
رزان بصراخ: امييره خلاص عاد قلتلك انا موافقه ليش تهدمين حياتي
اميره بصدمه شلت رجليها: انا اهدم حياتك انا!!
رزان قوت نفسها: ايه انتي خلاص انتهينا اتركيني اعيش حياتي بطريقتي
اميره تمالكت اعصابها بصعوبه: براحتك
رزان لفت عليه..
: خله يخصلنا
نواف: تغطي ..
فتح الباب ودخل الشيخ وابراهيم..
لما طاحت عينها عليه حست برجفه غريبه تذكرت كل اللي صار معاها بتفاصيله تذكرت كيف اذاها وتذكرت بعد كيف ساعدها تطلع وكيف نظرته لها خلت كل خليه فيها ترتجف مثل ما تحس الحين..
ضمت يدينها لبعض عشان تخفي حركه يدها اللي مو قادره تسيطر عليها..
نواف ناظرها بستغراب وغض نظره وكلم الشيخ
نواف: تفضل ابدى
ابراهيم اللي كان رجفه قلبه حس ان الكل حس فيها حتى واهي متغطيه عنه شاف لمعه عيونها وتأكد انها تبكي ضاقت فيه الدنيا تمنى انها تكون في هالحظه زوجته عشان يمسح دموعها
قاطعه صوت الشيخ..
الشيخ: عطوني بطاقاتكم
سحبو كرسين ومسكو ايدي بعض وبدو يرددون كلام الشيخ
اميره ودها تقوم وتقلب الدنيا فوقهم لانها عارفه ان رزان ما تبيه ومغصوبه عليه بس ما تقدر ترفض لنواف طلب حتى لو طلب حياتها هذا قدر حب رزان لنواف بس سكتت غصبا عنها عشان رزان طلبت منها هالشي..
جا دور السؤال اللي الكل خايف من جوابه..
الشيخ: يا بنتي تقبلين ببراهيم زوج لك؟؟!@
لحظه سكوت عمت الغرفه والكل يترقب جواب رزان
رزان بصوت باين عليه الصياح: موافقه
نواف وابراهيم ارتاحو راحه غريبه
واميره كان قهرها باين على وجهها
سلم عليهم: مبروك وبالتوفيق
ابراهيم بفرحه صادقه: الله يبارك فيه
طلع الشيخ .. من الغرفه..
نواف يكلم اميره: لو سمحتي ممكن تجين معاي خلينا نخليهم على راحتهم شوي
رزان تصرخ من جواها بصوت حست انه مسموع " لاااا لا تتركوني معاه الموت اهون علي "
اميره واهي تناظره نظره احتقار مرت جمبه من دون ما تتكلم..
طلعو وتركو ابراهيم في اخر الغرفه ورجليه خانته وده يحركها ومو قادر بس تفأجا انها تحركت من نفسها وكأن في شي يشده لها شي اقوى من المغناطيس
قرب منها لحد ما وقف قدام سريرها: مبروك يا رزان
رزان سحبت طرحتها من وجهها وبعيون كلها دموع ردت: الله يبارك فيك..
ابراهيم بحركه مفاجأه مد يده ومسح دمعه نزلت على خدها وبصوت حنون: ما ابي اشوف هالدموع الغاليه تنزل مره ثانيه اوكي
رزان لفت وجهها مصدومه من اللي سواه..
كمل: ايه يا رزان انا تغيرت صرت انسان ثاني كله بسبب شخص واحد وهالشخص اهو انتي غيرتي فيني كل شي كل تفاصيل حياتي كانت حياتي من دون لا طعم ولا معنى لحد ما جا اليوم اللي شفتك فيه نظره منك خلتني احس اني انسان ولي مشاعر انسان محتاج قلب يحبه يخلص له يكون كل شي بحياته..
رزان بصدمه: انا سويت كل هذا؟؟!@
ابراهيم جلس على طرف سريره شد يدها وحطها بين يديه حست بدفا غريب فيهم ..
نزلت نظرها على يده كانت كبيره ومغطيه كل يدها ..
رفعت نظرها على عيونه ...
كمل كلامه:انتي سويتي اكثر انا اوعدك وعد ويشهد على ربي على اللي بقوله اني بحاول اسعدك وانسيك كل اللي صار واخليك اسعد بنت بهالكون بس انا ابي منك شي واحد بس
رزان بستغراب: تفضل!!!
ابراهيم: ابيك تكونين لي انا وبس خلاص يارزان اللي صار ماضي ولازم ننساه ومثل ما انتي غلطتي اانا غلطت اكثر منك والمهم اننا تعلمنا من غلطنا صح والا انا غلطان
رزان ابتسمت ونزلت راسها: صح
ابراهيم ببتسامه تدووووخ: ياعيني على اللي يستحون انا بخليك الحين ترتاحين عشان بشغلك طول اليوم وماراح اخليك لحالك يعني قولي لأميره ترجع بيتهم انا بسكن عندك بدالها
رزان ضحكت من قلبها اول مره من بعد فتره حست انها دهوور:ههههههههههههه
ابراهيم: يالبى هالضحكه يله انا استأذن
ما تدري ليش تضايقت انه بيروح..
لاحظ وجهها وشلون تغير مد يده ومسك دقنها: لاتخافين ماراح اتأخر اول ما تفتحين عيونك الحلوه بتلقين جمبك اوكي
رزان منحرجه: اوكي
ابراهيم: مع السلامه
رزان: مع السلامه
&&برااا الغرفه&&&
مي واهي تمشي جالسه تكلم نفسها" طيب يا نوافوه هذي اخرتها تسوي انت وامك فيني مقالب الا وما اردها لك بس وشلون ياربي وشلون "
وقفت لما شبهت على صوت اللي قدامها بس كانت في مسافه بينها وبينهم..
رفعت عيونها وشافت نواف جالس مع اميره ويتكلم واهو متحمس..
حست بنار ولعت بصدرها ما تقدر توقف وتتفرج حااولت تتصرف ما لقت الا جدار تخبت وراه خافت يعرفها
مي واهي معصبه" هذي اخرتها يا نواف تكذب علي انا تقولي بطلع الاستراحه مع الشباب وصرت هنا مع اميره ورزان وشكلك مستانس وتسولف اما خليتك تندم على اللحظه اللي فكرت تكذب علي فيها ما اكون بنت ابوي"
واهم جالسين..
نواف بعصبيه: وانتي لمتى بتتدخلين في اللي ما يعنيك يعني ما يكفي غلطانه وجايه تناقشيني في موضوع مالك أي دخل فيه
بعصبيه اكثر منه ردت: ومن قالك ان مالي دخل يا استاذ نواف شكلك ناسي انها بنت خالتي يعني تقرب لي يعني لي دخل فاهم
نواف بنبره استهزاء: على الاقل انا لقيت من يستر على بنت اخوي والدور عليك انتي
وقفت والنار تطلع من عيونها: احترم نفسك اول وبعدين اعرف انت من مزوجها قبل وتعال تكلم معاي
ندمت على الكلمه اللي قالتها مهما كان خلاص ابراهيم صار زوج رزان وما تبي تدمر حياتها اكثر ...
نواف وقف قدامها: وش قصدك؟؟!@
اميره تحاول تصرف: ما قصدي شي انا بروح البيت الحين وارجع لرزان بعدين
نواف بقرف: يكون احسن..
تركته وراحت واهي منقهره منه وتفكر كيف رزان تحب واحد متخلف مثله..
طلع ابراهيم من الغرفه والابتسامه تشق وجهه
نواف: مبروك يا ابراهيم
ابراهيم: الله يبارك فيك عقبالك
نواف ببتسامه: امين ان شاء الله قريب..
((((((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))) ))))
مي لازالت موقفه والنار تحرقها ..
مي" انا الحين لو مريت جمبه وش بيعرفه فيني ماراح يعرفني اكيد خلاص بروح بسرعه قبل ما يلتفت للسياره قبل ما تجي نوف يالله يمكن تكون في السياره بعد تستناني"
سحبت الطرحه على عيونها وصارت تمشي بهدوء ما تبي تلفت انتباهه ..
ابراهيم: يله انا استأذن
نواف: اذنك معك. فمان الله
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاعل : الا اقول مو ملاحظه عليه شي
مها بستغراب: شي مثل ايش؟؟
مشاعل: يعني شي مثل انه صاير ينام كثيير وعيونه حمرا طول الوقت وراسه مصدع وبس
مها كانت شاكه انها تتوهم بس الحين خوفها ثبت وكان في محله: الا ملاحظه وش تتوقعين؟؟!@
مشاعل: وش اتوقع ماودي اقول وبعدين انتي تعصبين وتسوين لي محاضره ترا مالي خلققق
مها بعصبيه: تكلمي انا اللي مالي خلقك
مشاعل بطفش: يمكن يشم!!
مها بصدمه: يشم!!
مشاعل: ايه لاتسوين فيها غبيه اخوك في عمر سهل انه ينحرف بسهوله اللي اكبر منه انحرفوو يعني ليش وقفت عليه
كانت تقصد نفسها وتقصد مها..
كملت: وبعدين اهو مو شايف اهتمام من أي من اللي حوله لا ام ولا اب احمدي ربك انه ما مات من زمان على هالاهمال اللي اهو فيه
مها ضاق صدرها على اخوها: وش نسوي طيب؟!@
مشاعل من غير اهتمام: خليه اهو مثل ما دخل نفسه بهالشي بيقدر يطلع نفسه
مها انقهرت من برودها: يختي انتي ما عندك دم الحين رجلك بيجي ياخذك بعد يومين وانتي ما شريتي ولا زفت ولا شي اشتري لك على الاقل فستان واحد جديد تلبسينه لما يشوفك ويجي ياخذك من هنا ونفتك
مشاعل بنفس البرود: يبني كذا ياخذني ما يبيني يطلقني ويريحني ويرتاح
مها بستهزاء:هههههههههههههههاي عشم ابليس في الجنه اقول جهزي نفسك من الحين مو ناقصين مناحات
وطلعت من الغرفه وتركتها مقهووره والنار تاكل جسمها..
مشاعل بحقد" طيب يا انا يا انت ياسعد ونشوف من اللي بيضحك في النهايه تظن اني سهله مو انا اللي تقدر تكسرها بهالسهوله "
&&واهي تلبس عبايتها&&&
حصه :على وين على وين يا مسهل..لابسه عبايتك وبتطلعين وين
مها بتوتر: بروح لصديقتي ..
حصه: أي وحده؟؟!@
مها جلست تفكر : ها العنود صديقتي العنود
حصه بنظره تخوف: من ذي العنود عمرك ما قلتي عنها
مها تبرر واهي متوتره: توني متعرفه عليها يمه توني متعرفه عليها
حصه من غير اهتمام زي العاده:روحي بس لا تتأخرين
حست براحه مو طبيعيه لفت طرحتها وجت بتطلع من الباب
حصه : الا اقول نسيت اعلمك بكرا اللي خاطبينك بيجون يشوفونك جهزي نفسك
حست بغصه تخنقها ما بغت تناقش امها وبعدها تمنعها من الطلعه اكتفت انها تقول: ان شاء الله مع السلامه..
ركبت السياره ونزلت دموعها انهار خافت حست بعدم الامان لان خالد مو معاها مو جمبها واهي من غيره ضايعه بلا هدف..
كانت عارفه شي واحد ان مواجهه تخوضها قدام امها اوابوها تعتبر فاشله من اول جوله..
كتمت اللي بنفسها تدعي ربها انه يقدم لها اللي فيه الخير وان الله يرجع خالد لها ساالم..
&&&&&&&&في بيت ابو احمد&&&&&
في غرفه مي÷÷÷÷÷÷÷
نوف جالسه على السرير تحاول تخلي مي تتكلم وما نفع مسكت دفتر شافته على طاوله مي اللي جمب سريرها
كان شكل الدفتر شدها انها تفتحه دفتر كبير لونه عنابي جلد فتحته وشافت اسم احمد مكتوب بخط عريض..
فتحته وبدت تقلب في صفحاته بهتمام جلست تقلب بصفحات وتدور اخر تاريخ كتب احمد فيه كانت تفهم اللي يبي يقوله من قصايده لانها صارت خبره بأسلوبه وطريقه كتابته لانه اهدها دفتر كامل كله قصايد عنها وهالدفتر تحبه اكثر من روحه حتى انها حفظت اغلب القصايد اللي فيه
شدها عنوان قصيده((دمار حياتي فراقك)) وشافت تاريخها كان تاريخها اليوم اللي توفى فيه ابو سعد وصار لخالد الحادث
حطت القلم جوا الدفتر وجلست تسمع صوت الدش ومي تحمم
نوف" انزل اجيب لي شي اشربه واجلس امخمخ على قصايد حموودي...
&&&في الصاله&&&
ام احمد معصبه من رجلها اللي صاير ما يهتم براي احد غير راي نفسه حتى لو كان هالراي يهدم حياه شخص غيره
ام احمد تحاول تتماسك وتمسك اعصابها: مو معقوله يا ابراهيم ولدك هذا ولدك
ابو احمد بجديه: وانتي قلتيها ولدي وانا ادرى بمصلحته
ام احمد منقهره منه: أي مصلحه هذي انك تمنعه يتزوج بنت عمه وش ذنبهم بالمشاكل اللي تصير بينك وبين اخوك طلعهم منها..
ابو احمد بعصبيه: انتي لا تتدخلين وانا قلتك ياها مره وانا ما احب اعيد كلامي اكثر من مره مابي ازوج ولدي لبنت ابوها حرامي وخاين
...
شهقت نوف وطاحت مغمى عليها على الدرج....
&&&&&&&&&في المستشفى&&&&
بعد ما ارتاح وحس بفرحه صادقه ان رزان اخيرا صارت زوجته صار يلف في الممرات مثل المجنون مو مصدق ..
يدور بدون هدف وفي لحظه تأكد انه ضيع الباب اللي دخل منه وناظر الا اهو في الدور الثالث جلس يدور أي لافته تدله على الاصنصير اللي طلع منه قرى الاسم وقفت دقات قلبه للحظه..
ابراهيم بصوت مصعوق: وليد
مشى بخطوات ثقيله وضرب على الباب
انتظر دقيقه دقيقتين مافي جواب فدخل
شاف وليد غير وليد اللي يعرفه وليد الميت بلا روح وين القوه والسلطه والجاه وينه ما نفعه
المرض مايعرف لا كبير ولا صغير..
ولا غني ولافقير
ولا قوي ولا ضعيف
كلنا من نغزه شوكه نتألم لأننا بشر ضعفاء وما يقدر علينا اللي خالقنا نتكبر عليه يمهلنا عشان نرجع له بالتوبه ونكابر اكثر
دمعت عيونه وحاول يكتم انفاسه عشان ما يزعجه
منظره كان مخيف مرعب بالنسبه له حمد ربه مليون مره انه مو في مكان وليد ان ربه هداه واهو بصحته وعافيته
قرب منه بهدوء...
فتح عيونه بصعوبه لمح جسم ابيض يتحرك ركز حاول يتذكر الملامح بصعوبه عرفها
بس كل شي يشوفه يأكد له انه مو نفس الشخص اللي يعرفه مو نفسه
وليد بصوت مبحوح وحلق جاف: ابراهيم
ابراهيم ابتسم : ايه ابراهيم يا وليد كيفك ؟؟
وليد حاول ما يضحك:هههههه كيفي ش شايف
وبدى يكح كحه مخيفه وعلى وجهه علامات الألم..
ابراهيم: ان شاء الله تقوم بالسلامه من هنا وترجع لأهلك
وليد وجهه اصفر وعيونه كلها سواد ونص وزنه راح وانتهى: أي اهل اللي يخليك أي اهل من يوم ما درو عن اللي فيني وتبرو مني كلهم
ابراهيم بحنان: يا وليد اذا ربك يغفر ماعليك من الناس ومثل ما ربي هداني ان شاء الله يهديك يقول الله تعالى: «قل ياعبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم»[اسأل المغفره والتوبه النصوحه وان شاء الله ربك يغفر ويرحم..
وليد بيأس: ما اظن ربي يغفر لي بعد اللي سويته في الناس وفي بناتهم انا هدمت حياه ناس كثيره يا ابراهيم كثيرين ليش ربي يغفرلي بعد اللي سويته فيهم..
ابراهيم بقناعه: اذا انت نادم وتايب توبه نصوحه بيغفر لك لاتيأس بس الحين انت ماباركت لي
وليد ملاحظ تغير كبير على ابراهيم اول شي انه لابس ثوب متواضع ومو طويل اللي يكره لبسه وكان طول عمره يلبس جينزات وغيره الا الثوب ما يطيقه وحاط الغتره من دون عقال ولحيته بدت تطول وكل شي فيه متغير
وليد بستغراب: على ايش؟!@
ابراهيم بفرح: تزوجت
وليد مو مصدق: انت تزوجت مين؟؟!؟@
ابراهيم : رزان
وليد بستغراب: رزان اهلك خطبوها يعني
ابراهيم: لا انا تزوجت من دون ما يدرون وبعدين انت تعرفها
وليد بنفس الصدمه: من دون ما يعرفون ليش طيب وبعدين اعرفها
في لحظه تذكر..
وليد يقولها واهو مو مصدق: رزان نفسها رزان للي
ابراهيم : ايه نفسها
وليد ما يعرف ليش حقد على السعاده اللي ابراهيم فيها شي ضايقه كتمه حس يبي ينفجر يدور أي شي يضايقه فيه الوحيده اللي عجبته من كل البنات اللي عرفهم رزان وفي الاخير تكون من نصيب اعز اصدقاه شي قتله
وليد بخبث: بس انت ما سألتني انا وش فيني
ابراهيم: طيب وش فيك ان شاء الله شي سهل اعرفك دلوع
وليد : فيني ايدز..
• وش راح تكون رده فعل ابراهيم؟؟
*وهل كان وليد صادق بكلامه؟؟
*وايش راح يصير في نوف؟؟
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
&&&&&&&&&في المستشفى&&&&
بعد ما ارتاح وحس بفرحه صادقه ان رزان اخيرا صارت زوجته صار يلف في الممرات مثل المجنون مو مصدق ..
يدور بدون هدف وفي لحظه تأكد انه ضيع الباب اللي دخل منه وناظر الا اهو في الدور الثالث جلس يدور أي لافته تدله على الاصنصير اللي طلع منه قرى الاسم وقفت دقات قلبه للحظه..
ابراهيم بصوت مصعوق: وليد
مشى بخطوات ثقيله وضرب على الباب
انتظر دقيقه دقيقتين مافي جواب فدخل
شاف وليد غير وليد اللي يعرفه وليد الميت بلا روح وين القوه والسلطه والجاه وينه ما نفعه
المرض مايعرف لا كبير ولا صغير..
ولا غني ولافقير
ولا قوي ولا ضعيف
كلنا من نغزه شوكه نتألم لأننا بشر ضعفاء وما يقدر علينا اللي خالقنا نتكبر عليه يمهلنا عشان نرجع له بالتوبه ونكابر اكثر
دمعت عيونه وحاول يكتم انفاسه عشان ما يزعجه
منظره كان مخيف مرعب بالنسبه له حمد ربه مليون مره انه مو في مكان وليد ان ربه هداه واهو بصحته وعافيته
قرب منه بهدوء...
فتح عيونه بصعوبه لمح جسم ابيض يتحرك ركز حاول يتذكر الملامح بصعوبه عرفها
بس كل شي يشوفه يأكد له انه مو نفس الشخص اللي يعرفه مو نفسه
وليد بصوت مبحوح وحلق جاف: ابراهيم
ابراهيم ابتسم : ايه ابراهيم يا وليد كيفك ؟؟
وليد حاول ما يضحك:هههههه كيفي ش شايف
وبدى يكح كحه مخيفه وعلى وجهه علامات الألم..
ابراهيم: ان شاء الله تقوم بالسلامه من هنا وترجع لأهلك
وليد وجهه اصفر وعيونه كلها سواد ونص وزنه راح وانتهى: أي اهل اللي يخليك أي اهل من يوم ما درو عن اللي فيني وتبرو مني كلهم
ابراهيم بحنان: يا وليد اذا ربك يغفر ماعليك من الناس ومثل ما ربي هداني ان شاء الله يهديك يقول الله تعالى: «قل ياعبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم»[اسأل المغفره والتوبه النصوحه وان شاء الله ربك يغفر ويرحم..
وليد بيأس: ما اظن ربي يغفر لي بعد اللي سويته في الناس وفي بناتهم انا هدمت حياه ناس كثيره يا ابراهيم كثيرين ليش ربي يغفرلي بعد اللي سويته فيهم..
ابراهيم بقناعه: اذا انت نادم وتايب توبه نصوحه بيغفر لك لاتيأس بس الحين انت ماباركت لي
وليد ملاحظ تغير كبير على ابراهيم اول شي انه لابس ثوب متواضع ومو طويل اللي يكره لبسه وكان طول عمره يلبس جينزات وغيره الا الثوب ما يطيقه وحاط الغتره من دون عقال ولحيته بدت تطول وكل شي فيه متغير
وليد بستغراب: على ايش؟!@
ابراهيم بفرح: تزوجت
وليد مو مصدق: انت تزوجت مين؟؟!؟@
ابراهيم : رزان
وليد بستغراب: رزان اهلك خطبوها يعني
ابراهيم: لا انا تزوجت من دون ما يدرون وبعدين انت تعرفها
وليد بنفس الصدمه: من دون ما يعرفون ليش طيب وبعدين اعرفها
في لحظه تذكر..
وليد يقولها واهو مو مصدق: رزان نفسها رزان للي
ابراهيم : ايه نفسها
وليد ما يعرف ليش حقد على السعاده اللي ابراهيم فيها شي ضايقه كتمه حس يبي ينفجر يدور أي شي يضايقه فيه الوحيده اللي عجبته من كل البنات اللي عرفهم رزان وفي الاخير تكون من نصيب اعز اصدقاه شي قتله
وليد بخبث: بس انت ما سألتني انا وش فيني
ابراهيم: طيب وش فيك ان شاء الله شي سهل اعرفك دلوع
وليد : فيني ايدز..
ابراهيم تسارعت دقات قلبه وصوته كله رجفه: ايدز
وليد يحاول يخبي ابتسامته: ايه ايدز يا ابراهيم المشكله الحين انت طول عمرك معاي بكل سهراتي يعني شي واحد
ابراهيم من جواه يرفض أي كلمه وليد جالس يقولها ..
كمل بخبث: يعني انت حالك من حالي واكيد بعد الاخت رزان
ابراهيم حقد عليه من كل قلبه..
ابراهيم: صدق انك حقير وكلب وماراح تتغيراعتقدت في لحظه انك ممكن تصير انسان وتحس وعندك قلب بس انت واحد قلبه ميت وشيطان وما تخاف ربك غلطه عمري يوم خاويتك في كل هالمعاصي والذنوب والحين انا جالس احصد نتايج افعالي ..
وليد بحقد: انا ما اجبرتك ولا ضربتك على يدك انت للي كنت ميت انك تخاويني عشان عارف انا ولد مين واني ولد كااش وادفع يا ابراهيم مو علي هالحركات مو علي
ابراهيم يناظره نظرات اسف: انا راحمك بصراحه تصدق ..
وليد بستهزاء: وليش راحمني حضرتك..
ابراهيم : واحد مشلول وعند الايدز خلاص ماله مستقبل مستقبله انتهى
طاحت هالكلمه على راسه مثل الصاعقه
مشلول ... مشلوول
انا مشلوول
وليد عادها بصوت عالي: انا مشلول؟؟!@@
ابراهيم بستهزاء: ليش مو عارف عارف ان فيك الايدز ومو عارف انك مشلول معقوله هذي
كمل كلامه بنفس طريقه وليد: مو علي هالحركات يا وليد
وليد تجمعت الدموع فيه عينه مو مصدق اللي سمعه
وليد بصراخ: انت كذااب اطلع براا اطللع براا
ابراهيم بهدوء: طالع طالع بس اعرف ان هذي حوبه كل البنات اللي لعبت بشرفهم وهذي نتيجه ظلمك لهم
واهم شي نتيجه اللي سويته في خالد انا عرفت من نواف عم رزان واحمد ربي اني ما كنت اعرف انك هنا عشان ما اتشرف تكون لي معرفه بواحد مثلك..
وليد مسك راسه وبدى يضغط عليه بقوه مثل اللي يحاول يطلع كل شي فيه وبدى يصرخ مثل المجنون: اطللع برااا ا اطلع براااا
ابراهيم : قلنا لك رايحين من دون ما تعصب يا حبيبي
طلع ابراهيم بعد ما ترك وليد في حاله ما يعلم فيها غير ربه
اول ما طلع شاف الدكتور جاي يركض لغرفه وليد
ابراهيم بستهزاء: شفه لا يسوي بنفسه شي
الدكتور استغرب كلام ابراهيم دخل من دون ما يرد عليه...
وليد جالس يتقلب واهو منصدم انه ما يقدر يحرك رجليه يحاول ومحاولاته بالفشل وخوفه يزيد ان كلام ابراهيم صح
لانه من يوم ما صحى واهو يسأل الدكتور ويقوله انه تأثير البنج أي بنج اللي يستمر اكثر من ثلاث ايام ...
وليد بهستيريه: انتو كذابين انا مشلول والا لا تكلم
الدكتور تلعثم ما يدري وش يقوله خايف ان حالته تنتكس اكثر فسكت
كان سكوت الدكتور يذبحه اكثر: اقووولك تكلم انا مشلول والا لا
الدكتور بجديه: تبي تعرف حالتك لازم تهدى اول...
وليد كتم صوته بمغصوب: تفضل وبسرعه
الدكتور : يا اخ وليد لازم تكون اقوى من كذا وما تنهار قدر ومكتوب ولازم تتأقلم معاه وفي شي غير الشلل اللي اهو صحيح ومو بنج زي ما كنا نقولك
وليد وقلبه يرتجف وش اللي ممكن يكون اقوى عليه من انه يفقد قدرته على المشي والحركه: شي ثاني
الدكتور : يا اخ وليد انت مصاب بالأيدز..
**************************&&&&&&&&&7
طلع مثل اللي فيه حاله عصبيه بروده انتهى من يوم ما طلع من عند وليد ما صدق اللي سمعه خلاص في لحظه كل اللي بناه انهدم..
كان مخطط لحياه طبيعيه مع انسانه حبها من قلبه هدم حياته وحياتها وش بيقولها بيقولها ما يكفي اننا ضيعنا شرفك وضيعنا حياتك بعد..
بس عشان لحظات متعه غفلنا فيها وخوفنا من ربنا ما حمانا من الشيطان الرجيم اللي يزين كل شر في عين بني ادم..
غطى وجهه بكفوف يده اللي تبللت بدموعه وصار يدور أي شي يحميه من افكاره اللي تقتله..
مالقى نفسه الا واقف قدام باب غرفتها دخل بقوه وشافها على فراشها مثل الملاك خصل شعرها منتشره على المخده وعيونها باين عليها التعب والنوم...
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قامت ميته خوف من شكله عيونه تشع غضب او حزن ما فهمت أي شي وسهامه صابت قلبها اللي ارتجف خووف
رزان بصوت مرتاع: ابراهيم وش فيك؟؟
ابراهيم يتقدم بخطوات بطيئه وجلس جمبها ودموعه خانته : رزان ابيك تكونين قويه
رزان مستغربه كلامه : قويه!!
ابراهيم ورجفه كل خليه بجسمه تعبر عن اللي الحاله اللي اهو فيها وبصوت متقطع: رزان انا وانتي فينا الايدز
لحظه صمت قطعها اصوات انفاسهم ..
رزان واهي كاتمه صوت بكاها: ومن مين اخذته انا؟؟!@
ابراهيم بحزن: من وليد
رزان جلست ترتجف بشكل مو طبيعي لما سمعت الاسم...
&&&&&&&&&&&&&&&ل&&&&&&&&&
في جهه ثانيه من المستشفى...
ما صدقت توصل بعد ما نفسيتها خربتها امها قبل ما تطلع..
وقفت قدام غرفته وجلست تدور تدور اذا كان في أي احد موجود ارتاحت انها مالقت احد عشان يكون لها وقدام عينها اهي وبس
فتحت باب الغرفه بهدوء ما تبي أي شي يزعجه ...
كانت الغرفه مظلمه وبارده حست البرد وصل لعروقها واصوات الاجهزه وصدها غطها كل جزء بالغرفه..
قربت منه بدون تصديق انها قدامه مرت اطراف اصابعها على الجروح اللي غطت وجهه واثارها اللي انتشرت على يديه وكل جسمه
لفت بنظرها على الغرفه ومسكت اقرب كرسي وشدته بهدوء جمب السرير شالت غطى وجهها واكتفت انها تخلي الطرحه على شعرها في حال دخل احد عليها..
طلعت من شنطتها كتاب الله مسكت يده بقوه وبدت تقرى بصوتها الدافي الحنون اللي غطى ارجاء المكان بالسكينه والخشوع..
مع كل كلمه تقولها تمسح معها انهار دموع غطت وجهها طول عمرها بعيده عن ربها بعيده عن هدايته وعن رحمته فكرت بكل ذنوبها وكل اللي سوته تمنت في غمضه عين تمسح كل افعالها ..
مها" اه ياخالد ياليتني انا مكانك ولا تتألم لحظه اصحى خلاص تعبت من دونك اصحى وريح قلبي اللي تعب من فراقك "
كملت قرايه بصوتها الدافي وما قاطعها الا صوت الباب ينفتح
&&&&في مكتب الدكتور سالم&&&&
ام فهد بخوف ام صادق: طيب يادكتور والحين اهو كيفه؟!@
الدكتور سالم واهو يتنهد: والله مدري وش اقولك الحمد الله بدت تنتظم دقات قلبه وتخطيط القلب صار احسن بس الغيبوبه شي ما نتحكم فيه احنا ما يتحكم فيه غيره سبحانه
ام فهد بحزن: والنعم بالله
كمل: الامر متوقف عليكم ماعليكم الا الدعاء في ناس تصحى في يوم وناس تصحى في شهر وكله يعتمد على ربك وعلى الشخص نفسه
ام فهد بستغراب: كيف على الشخص نفسه؟!@
الدكتور سالم: يعني في اشخاص قوه حبهم للحياه تخليهم يحسون باللي حولهم وهالشي يساعدهم انهم يرجعون من الغيبوبه
ام فهد من قلبها: يارب ترجع لي ولدي يارب
الدكتور سالم: امين ياخاله وترا جلستك هنا مو مفيده ابدا عطيني رقمك واي تطور في حالته بتصل عليك ولايهمك
ام فهد: لالا ما اقدر اخليه لحاله مو توك تقول انه يحس باللي حوله
سكتت وما عرف يرد: براحتك.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
&&&في الصاله&&&
ام احمد معصبه من رجلها اللي صاير ما يهتم براي احد غير راي نفسه حتى لو كان هالراي يهدم حياه شخص غيره
ام احمد تحاول تتماسك وتمسك اعصابها: مو معقوله يا ابراهيم ولدك هذا ولدك
ابو احمد بجديه: وانتي قلتيها ولدي وانا ادرى بمصلحته
ام احمد منقهره منه: أي مصلحه هذي انك تمنعه يتزوج بنت عمه وش ذنبهم بالمشاكل اللي تصير بينك وبين اخوك طلعهم منها..
ابو احمد بعصبيه: انتي لا تتدخلين وانا قلتك ياها مره وانا ما احب اعيد كلامي اكثر من مره مابي ازوج ولدي لبنت ابوها حرامي وخاين
...
شهقت نوف وطاحت مغمى عليها على الدرج....
((نزلت من غرفتها طفشت من جلستها لحالها تدور أي شي يشغلها عن افكارها المره ((
نزلت على الدرج وشافت جسم نوف طايح في اخر الدرجه
في واهي تصرخ: الحقوووني نووف
مسكت راسها ورفعته وبدت تضربها بخفه على وجهها : نوف تكفين اصحي اصحي
مي سمعت الصرخه ونزلت بسرعه واهي تسكر ازرار بلوزتها وشعرها مفكوك على وجهها
ابو احمد وام احمد طلعومن صوت الصراخ..
ابو احمد بخوف: وش فيها
في واهي تناظر ملامح نوف الهاديه بشكل يخوف: ما ادري يبه ما ادري وش نسوي ؟!@
ام احمد بتوتر: تتوقعها سمعتنا
مي بستغراب: تسمع ايش !!
ام احمد: كنا نتكلم عن موضوع زواج اخوك من نوف
مي شهقت لانها تاكدت ان هذا السبب: يالله اكيد سمعتكم والا وش اللي يخليها تفقد الوعي ودوها غرفتي ان شاء الله تصحى
ابو احمد شالها وحطها على سرير مي وطلع وقبل ما يطلع قال: اذا ما صحت نادوني نوديها المستشفى
في ما ردت عليه بروده قتلها..
ام احمد تفرك يدها: ياربي بنت الناس جت عندنا سليمه وش بقول لأمها اذا سألت عنها..
مي بدت تضرب نوف بخفه على وجهها شممتها كل شي موجود في غرفتها على امل انها تصحى
في مسكت يدها وضغطت على يدها على امل انها تصحى
حست بضغط بسيطه رفعت نظرها لعيونها وشافتها تتحرك
في وصوتها يرتجف : نوف اصحي تكفين
نوف بصعوبه حاولت تفتح عيونها مسكت راسها اللي حست انه بينفجر : ويني فيه اااه ياراسي
مي : انتي بغرفتي يالدبه خوفتينا عليك
تذكرت سبب طيحتها وبدت تصيح ..
نوف واهي تبكي: اطلعو برااا وخلوني لحالي
مي مسكت كتفها: نوف قلبي وش فيك
نوف رفعت عيونها وعطت مي نظره عتاب فهمت وش تبي تقول من دون ما تتكلم:اطلعي واتركيني لحالي
في اكتفت بالسكوت وطلعت وام احمد طلعت معاها...........
مي اصرت انها تجلس وتكلم نوف: قولي وش اللي خلاك تفقدين الوعي
نوف فقدت السيطره على اعصابها: تسوين نفسك مو عارفه لا مي هذا اخر شي توقعته منك والا من اختك بعد يعني ادري منكم اهون عندي مليون مره من اني ادري من احد ثاني
مي ما عرفت ترد عليها....
كملت بهستيريا: شفتي شفتي يعني مو قادره حتى تبررين لي اللي سويته والا سكوتك وش كانت فايدته هاا !@!
مي : كنت خايفه عليك..
نوف بعصبيه: خايفه علي من ايش وش شايفتني طفله هذي حياتي ولازم اعرف ..
مي متفشله منها: لا مو طفله بس ما بغيت تعرفين الحين وانتو هذي حالتكم ويمكن تنحل من دون ما تعرفين
نوف واهي متنرفزه وتبكي : اطلعي براا خلاص خليني لحالي
مي اكتفت بالسكوت وطلعت من الغرفه...
احمد شافها واهي تسكر الباب ..
مي بضيقه: هلا احمد
احمد بستغراب: اهلين ليش متضايقه بعد ما يكفي البيت كله يجيب الهم..
مي : نوف عندنا واغمى عليها قبل شوي
احمد بلفه: طيب صحت والا قومي جيبيها بوديها المستشفى يله
مي : هد اعصابك لا صحت صحت
احمد واهو منقهر : وش اللي ..
مي كملت: تفقد الوعي بقولك بس ابيك تهدى اوكي
احمد ماله خلقها: تكلمي..
مي خافت: نوف اغمى عليها من
احمد بأصراار: منننن
مي خايفه من رده فعله: من امك وابوك لما سمعتهم يتكلمون في موضوعك
احمد بعصبيه: اااااايش على الاقل يحترمون وجودها في البيت ويسكتون
نزل بعصبيه وانفاسه القويه دليل على كذا...
نزل في الصاله ولقى ابوه يشرب بياله الشاي حقته وشكله مو مهتم لي صار لبنت اخوه ابداا...
احمد بعصبيه: يعني ما راح تتنازل مره وحده عشان ولدك
نزل بيالته بهدوء ورد بجديه: انا كلمتي ما تتثنى قلتلك دور لك أي بنت غيرها وانا بزوجك ياها اليوم قبل بكرا
احمد بأًصرار: وانا غير نوف ماراح اتزوج
ابو احمد من دون اهتمام: بكيفك هذا شي راجع لك
احمد حس بنيران ولعت بصدره بس مهما كان هذا ابوه وما يقدر يرفع صوته عليه
***في غرفه مي**
لمت يديها حول جسمها وبدت تبكي خايفه تفقده خايفه تعيش من دون لمسته تدفي حياتها والا وصوته ولمسه يده ..
كل هالاشياء كانت تملى عليها حياتها ومن دونه راح تنتهي..
تذكرت الدفتر وفتحته على القصيده ونزلت دموعها اكثر كانت القصيده تعبر عن اللي في قلبه وانه ماراح يقدر على خسارتها هالاشياء تراكمت عليها وما قدرت تكمل قرايه ....
لبست عبايتها ونقابها ونزلت
كانت واقفه وتسمع كل كلمه تنقال..
ابو احمد بعصبيه: خلاص اذا ما طاح اللي براسك لا انتي ولدي ولا انا اعرفك
ام احمد صرخت: لاتقولها يا ابراهيم
ابو احمد بعناد: واسمع اذا ما خليت امك تخطب لك على الاسبوع الجاي مابي اشوف رقعه وجهك في هالبيت
ام احمد بترجي: لا تكفى الا هذي ما اقدر اعيش من دون ولدي لا تقولها
اب احمد بعصبيه: اذا ما عجبك كلامي الحقيه
قاطعهم صوت نوف..
نوف بخيبه وحزن: مشكور ياعمي على كل شي قلته ومع السلامه..
طلعت من الصاله على حوش البيت..
شافوها البنات وطلعو يركضون
في واهي ماسكه يدها: وين بتروحين مافي طلعه مافي طلعه من هنا
نوف بعصبيه: اتركيني بروح لبيتنا احسن لي
مي :ليش طيب وش صار!!@
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مي :ليش طيب وش صار!!@
نوف بعصبيه: بروح لبيت كرامتي وكرامه ابوي فيها تنهان وقولي لأخوك اني مو موافقه عليه وينسى كل اللي بيني وبينه احسن له
مي : وين رايحه مافي احد يوصلك السواق مو موجود
نوف تسكرت الدنيا في وجهها ما تبي تجلس في هالبيت اكثر تذكرت اخوها اللي الحين محتاجته واهو موجود عشان يساعدها دمعت عيونها ..
احمد بجديه: خلاص انا اوصلها تفضلي
نوف توترت وبدت ترتجف لأنها حست من نبره صوته انه سمع كلامها
شدت نفسها وتكلمت: ما ابيك توصلني بروح بتاكسي
احمد بجديه اكثر ومسكها من اليد اللي تعورها: اول شي ما اتوقع انك مجنونه لدرجه تركبين لميوزين في هالليل تنخطفين
نوف ميته قهر لانه جابها على الجرح كان يعرف انها خوافه وتخاف من هالاشياء
كمل كلامه: وثاني شي انا عارف انك تبين تطلعين من هالبيت الحين قبل بكرا تبيني اوصلك وصلتك ما تبين بروح واجلسي لحد ما يجيك السواق
طنشته وفتحت الباب..
مي وفي ابتسمو لأخوهم عارفين على قدره اقناع مو طبيعيه...
طلع ولقاها واقفه عند الباب وتهز رجلها ضحك من قلبه لانه عارف كل تفاصيل نوف عارف انها ما تهز رجلها الا لما تكون في قمه عصبيتها وتوترها
رسم على وجهه ملامحه الشده فتح باب السياره بريموت السياره عشان تركب..
ركبت السياره وضربت الباب بقوه عشان تقهره كانت تحترق من جوااها
ركب السياره ومشى بسرعه...
احمد" هذي اخرتها يانوف من اول مشكله استغنيتي عني ولله كنت مستعد احرق الاخضر واليابس عشان نظره من عيونك ماراح اخسرك بهالسهوله لان حياتي من غيرك مالها معنى "
نوف جالسه تناظر الشارع والدقايق تمر عليها سنين ...
وقفها عند باب البيت بعد ما حسو اهم الاثنين هالمشوار اطول مشوار مرو فيه بحياتهم كله صمت وسكوت...
نزلت بهدوء وكانت تمشي بهدوء وكأنها تستنى منه كلمه ترجع االامل في قلبها...
قبل ما تفتح الباب بالمفتاح سمعت صوته...
احمد بحنان: اعرفي شي واحد مو انا اللي يستغنى عنك بهالسهوله
دخلت المفتاح واهي تبتسم كل شي توقعته في احمد صار فيه واول شي واهم شي بالنسبه لها انه يحبها..
دخلت وسكرت الباب وتسندت عليه تنهدت بقوه احساس حلو غمرها راحه مع حبها لأحمد للي كل يوم عن يوم يزيد..

اما اهو ركب سيارته ما يعرف وش كانت رده فعلها فرحت بكلامه والا كلامه زاد جرحها من كلام ابوه وصعب عليه المهم وزاد عليه الحمل..
*****************((((((((()))))))))***************

الدكتور : يا اخ وليد لازم تكون اقوى من كذا وما تنهار قدر ومكتوب ولازم تتأقلم معاه وفي شي غير الشلل اللي اهو صحيح ومو بنج زي ما كنا نقولك
وليد وقلبه يرتجف وش اللي ممكن يكون اقوى عليه من انه يفقد قدرته على المشي والحركه: شي ثاني
الدكتور : يا اخ وليد انت مصاب بالأيدز
دمار حس فيه في كل حزء بعقله كل جزء يرفض هالواقع واقع يدمره ويدمر اهله ويدمر كل اللي حوله
انا مشلول ومصاب بالايدز
كلمه جلس صداها في عقله فتره لحد ما قدر ينطقها: انا مشلول وفيني ايييدز
الدكتور هز راسه يأكد هالواقع الصعب: كل الفحوصات اثبتت هالكلام من بعد ما تستقر حالتك راح ينقلونك الحجر الصحي
وليد خلاص تعب نفسيا وجسديا وهمومه صارت شي لايحتمل بالنسبه له
وليد في حاله عصبيه: انت كذاااب كلكم كذابين
الدكتور كان لابس قناعه ونادى الممرضه اللي لبست اقنعه كثيره تمنع هالمرض يوصل لأي شخص سليم مرض مخيف مرعب ..
عطته ابره مهدئه وطلعت..
خلته جثه تستنى تندفن في اقرب وقت..
$$$$$$$$$$$^^^^^^^^^^^^^$$$$$$$$$$

مها" اه ياخالد ياليتني انا مكانك ولا تتألم لحظه اصحى خلاص تعبت من دونك اصحى وريح قلبي اللي تعب من فراقك "
كملت قرايه بصوتها الدافي وما قاطعها الا صوت الباب ينفتح
خافت وسكرت المصحف وصلحت طرحتها ..
الممرضه تصرخ: هي انتا ايس سوى هنا ها انا روح قول دكتور
مها توترت وبدت تصرف: روحي قولي الحمد الله والشكر
من ورى الممرضه ..
ام فهد بعصبيه: وخير انتي وش تبين تروحين تقولين للدكتور روحي هذي اخته
مها ما تعرف ليش تضايقت منه الكلمه...
طلعت الممرضه واهي تتحلطم..>>>>يعني تكلم نفسها خخخخخخ
ام فهد سكرت الباب بهدوء ..
مها طاح وجهها ما عرفت وش تسوي او تتصرف شي عيب اللي اهي جالسه تسويه انها تجلس مع خالد جالسه معاه بأي صفه ..
مها تلعثمت بالكلام: انا ياخالتي
ام فهد بعقلانيه: انا فاهمه كل شي يامها مو لازم تبررين
مها ماعد قدرت تتكلم..
كملت: انا عارفه انك تحبين خالد واكيد تتسألين كيف عرفت بس انا ام وافهم ولدي وش يحب وش يكرهه وعمري ما شفت خالد متغير الا من بعد ما شفت نظراته لك نظرات اول مره اشوفها على وجهه
مها بخجل: انا اسفه ياخالتي انا استأذن
ام فهد بحنان: ادعي له يرجع لنا سالم
مها من قلبها: امين ياخالتي امين
وطلعت بسرعه قبل ما تسمع كلمه ثانيه من خالتها....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابراهيم يتقدم بخطوات بطيئه وجلس جمبها ودموعه خانته : رزان ابيك تكونين قويه
رزان مستغربه كلامه : قويه!!
ابراهيم ورجفه كل خليه بجسمه تعبر عن اللي الحاله اللي اهو فيها وبصوت متقطع: رزان انا وانتي فينا الايدز
لحظه صمت قطعها اصوات انفاسهم ..
رزان واهي كاتمه صوت بكاها: ومن مين اخذته انا؟؟!@
ابراهيم بحزن: من وليد
رزان جلست ترتجف بشكل مو طبيعي لما سمعت الاسم..
رزان جلست ترتجف بشكل مو طبيعي لما سمعت الاسم..
وبعدها بدت تضحك بشكل هستيري.
ابراهيم قام وجلس جمبها وحط يديه حولها : رزان خلك اقوى من كذا
ومع كل كلمه يقولها كانت تضحك بشكل اكبر وضحكها يخوفه لانه مو مفهوم توقع كل ردات الفعل الا هالشي انها تجلس تضحك
ابراهيم عصب منها: وش فيك انتي فهميني ليش تضحكين ما اتوقع هالشي يضحك لهالدرجه؟؟
رزان واهي ميته ضحك: انا بخير مو مريضه
ابراهيم مو مستوعب: وشلون مو مريضه ؟؟!@
رزان كملت: لو قلتلك اللي بقوله الحين ماراح تصدق
ابراهيم بهتمام: مستعد اصدق بس تكلمي؟؟
رزان بصعوبه على عقلها تذكرت احداث ماكانت تتمنى انها تسترجعها: كان وليد يدخل علي الغرفه ويحاول يلمسني وانا امنعه وكان سكران لدرجه انه ما يقدريقاومني ويطلع من الغرفه ويروح لغرفه فيها بنت ثانيه
ابراهيم مو مصدق اللي جالسه تقوله: ايوه
رزان بغصه: وبعدها تجي انت
ابراهيم تذكر وما وده يتذكر : انا اسف يارزان
رزان اكتفت انها تبتسم..
ابراهيم واهو مبتسم: يعني انتي متاكده
رزان بفرح: مثل ما انت قدامي
ابراهيم: يعني الدور علي
رزان بخوف: ايه
ابراهيم حاس انه راح ينتهي قريب: انا اسف يارزان على كل شي سويته فيك بس لازم انا اتاكد من سلامتك
رزان : ومن سلامتك
ابراهيم بخيبه: ما اتوقع بس ربك كريم
رزان: والنعم بالله...
*****************************(_________
رجع البيت بعد ما تعب من التفكير ودخل غرفته واهو متجنب يشوف أي احد واي شخص ..
مسك قلمه وهذا وقت اللي محتاج يطلع كل همومه على ورق ابيض..
(((ســــــــــــــــــــــــــــــــــود الايام))
مابقى الا سود الايام تحرمك الرقاد
كيف الاوهام اتجرأ اتسريك مغبون
من متى تجزع من الدمع وتخاف البعاد؟
من متى تقفي بك ظنون وتجيبك ظنون؟
صرت تاخذ كذبتي صدق، ومزاحي وكاد
لو بقول اني بخونك تحسب اني بخون
ماتعرف ان كل شاعر يهيم بكل واد؟
وانهم دايم يقولون مالا يفعلون؟
ابك انا لاقلت ابنساك وانكرت الوداد
والله اني مانسيتك وولاهم يحزنون
من جزع من صفعة الشمس يطمع بالبراد
ومن فقد وجهاته الخمس يلقى بك ركون
اعتبرها هفوة انسان او كبوة جواد
لو بتسمح فانت غالي ولو تجرح تمون
عد صداتك مروة وطعناتك ضماد
خلهن لاراحن طعون ولا ردن طعون
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني شداد
ومنك يازين الخناجر ويا بخت المتون
ردلي حنية المزح باحساس الجماد
خلنا واحد يجي صلب والثاني حنون
موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد
وان حييت أموت لرضاك واحيا بك بهون
مره ارقد بالكفن وانت ترقد بالمهاد
ومرة ارقد بالمهد وانت ترقد بالكفون
ادري ان شجونك شجون واعنادك عناد
والبلا ان عنادك عناد وشجونك شجون
ربك اللي سخرك لي تقود وما تقاد
والله الخالق ولله في خلقه شؤون
ازرع ضلوعي من رضاك وابشر بالحصاد
لعنبو من جيت ترضيه وترد امحزون
بس تسوالك بلد ؟ قول تسوالك بلاد
انت كل العالم بكون ولحالك بكون
مابعد محبتك حب ومرادك مراد
غير كونك سيد حشاي تدري من تكون ؟
نعمتين اختصوا الخلق من جود الجواد
كافل الأرزاق من حيث مالا تعلمون
البنون ونعمة المال بعيون العباد
زينة الدنيا بلا شك في كل العيون
مثل زينة دنيتي بس عندي شي زاد
من عرفتك صاروا المال وانت والبنون
انتشي بك نشوة التيه لعناق الرشاد
وافزع الك فزعة القرم لشهاب الزبون
واحصنك تحصين الأرزاق عن درب الفساد
واعشقك عشق المظاليم لفراق السجون
لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد
لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون
خل هقواتك كبيرة ونظراتك بعاد
كانك انت بكبرك تهون من اللي ما يهون ؟
ازعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد
تهبى لا والله الا انت والموت تهبون
عاد اذا ما ارضاك هرجي ولا اللي قلت فاد
اننا لله وانا اليه راجعون
وانت باكر بتعرف على ناس جداد
والكلام يجيك من كل شكل وكل لون
لاتحسب ان كل كلمة بتسمعها وكاد
ولا تصدق هرج شاعر وتخدعك الظنون
دايم اعرف كل شاعر يهيم بكل واد
وان هم دايم يقولون ما لا يفعلون
حتى انا اللي قلت اعشقك وما اطيق البعاد
يمكن اطلع ماعشقتك .. ولا هم يحزنون
للمبدع الشاعر((حامد زيد))
سكر دفتره وسكر معاه دفتر هموم ينتظر الغد عساه يكون له اخف من اللي عاشه اليوم...
********************في المستشفى****
ابراهيم راح وطلب تحاليل اللي ثبت له ان له الحق انه يعيش مثله مثل أي انسان طبيعي ويحق له يعيش سعيد..
ورزان سوت نفس الشي على امل ان اللي تتمناه يصير لانه راح يحدد مصير ومجرى حياتها...
والنتايج تطلع بعد يومين..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
بعد يومين ...
وفي بيت ابو متعب بالذات....
مشاعل كانت تفطر مع اهلها على غير العاده يمكن لأنه اخر فطور لها معاهم
ابو متعبي بجديه: العصر بيجي ياخذك سعد جهزي نفسك
من دون ما ترد كملت تقطيع الخبز اللي مشغلها عن الاكل..
حصه بدون نفس: وش تجهز الله يخليك اهي شرت شي عشان تجهزه بياخذها باللي عندها واللي عليها
ابو متعب ببرود:يكون احسن تريحنا من المصاريف ونخلي مهرها لوقت حاجته
حصه مقهوره: وانت مو من حقك تاخذ مهر البنت المهر لها والا عطني ياه انا
مها تسمع كلامهم ودها تقوم بس مو ناقصه تهزئ اكثر من الجرعه اللي تاخذها العاده..
متعب جالس وتقريبا شبه نايم..
ابو متعب بعصبيه ضرب الطاوله عشان يصحيه: وانت وش سالفتك معد اشوفك الا نايم والا تعبان صحصح والا قم فارق غرفتك
متعب بعصبيه ضرب الكاس الطاوله لحد ما انكسر: يكون احسن
الكل استغرب منه متعب عمره ما على صوته على امه وابوه حتى لو صرخو عليه ..
قام وبعده لحقته مها ومشاعل اللي راحو لغرفتهم..
مها تحاول تخفي حزنها ان اختها خلاص بتبعد عنها بصوت مكتوم: خلصتي اغراضك
مشاعل من غير اهتمام:أي اغراض الله يخليك خلاص بجمع كل شي في دولابي وخلاص
مها فتحت الدولاب وبدت تجمع ملابس مشاعل في الشنط
مشاعل تناظرها مستغربه: اشوفك مستعجله على طلعتي
نزلت راسها وطاحت دموعها: لو علي ما خليتك تطلعين من هالبيت بس
مشاعل قامت وحضنتها وبدو يبكون بشكل هستيري ..
***********في المستشفى**************8
لحظات الحقيقه قربت..
دقات قلوبهم وصلت لسمع اللي حولهم ...
جالس معاها في الغرفه وكان بعيد عنها مايبي يقرب منها خايف أي شي ممكن يوصل لها ..
ما كان بيجلس معاها بنفس الغرفه الا لما اصرت عليه انهم يسمعون النتيجه مع بعض وتأكدو من الدكتور ان مافي خطر عليها مدام مافي اتصال بالدم وما ينتقل عن طريق الهوا
دق تلفون غرفتها ورفعت السماعه بخوف
رزان : الووو ايوه هنا ايه ايه ايييييش؟؟
وطاحت السماعه على الارض..
*وش كان الخبر اللي سمعته رزان؟؟
*وهل زياد يحمل الشي اللي ممكن ينقذ سمعه الشركه وسمعه ابو فهد ؟؟
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
***********في المستشفى**************8
لحظات الحقيقه قربت..
دقات قلوبهم وصلت لسمع اللي حولهم ...
جالس معاها في الغرفه وكان بعيد عنها مايبي يقرب منها خايف أي شي ممكن يوصل لها ..
ما كان بيجلس معاها بنفس الغرفه الا لما اصرت عليه انهم يسمعون النتيجه مع بعض وتأكدو من الدكتور ان مافي خطر عليها مدام مافي اتصال بالدم وما ينتقل عن طريق الهوا
دق تلفون غرفتها ورفعت السماعه بخوف
رزان : الووو ايوه هنا ايه ايه ايييييش؟؟
وطاحت السماعه على الارض..
ابراهيم اطرافه بدت ترتجف من الخوف خلاص انتهت حياته برده فعل رزان اللي دمرته
بصوت يرتجف وعيون متماسكه بصعوبه قال: فيني ايدز صح
رزان ما قدرت ترد وشفايفها ترتجف: ....
ابراهيم مسك كتفها وبدى يهزها بقووه: ردي يارزان وقفتي قلبي خلاص انا عارف بس اكديها لي
رزان ابتسمت في وجهه ابتسامه ردت له روحه
ابراهيم رد الابتسامه واهو مو فاهم شي:ايش
رزان دموعها من الفرح نزلت انهار وكانت فرحانه فيها من حقها لو مره تفرح من قلبها وتنزل دموعها على شي فرح قلبها وبيخلي حياتها تكون احلى كانت في هاللحظه لو تقدر تقوم وترقص كان قامت بس كل شي في عقلها خانها وكانت له رده فعله غير اللي تبيها
جلست تضحك وقامت من السرير ومسكت يديه وبدت تدور وكأنها تبي تطير وجلست تصرخ: احنا بخير يا ابراهيم احنا بخير
ابراهيم من فرحتها جلس يضحك بشكل هستيري مو عارف يفرح والا يزعل : يعني
رزان واهي تدور وفي عالم ثاني: احنا بخير مافينا لا ايدز ولا أي شي
ابراهيم وقف فجأه و سحب رزان بقوه له صار وجهها مقابل وجهها
وقف ضحكها ودموعها وحتى زعلها او فرحها في هاللحظه اهي وابراهيم عايشين دنيا غير عن كل الناس
تلاقت نظرات عيونهم ...
واهي استحت من نظراته لها كان بياكلها اكل فيها
ابراهيم وعلى فمه ابتسامه خبث:من جدك؟؟مافينا أي شي
رزان وكلها حيا: ايه يا ابراهيم انا مو قادره اصدق وشلون ما اقدر
حط يده على فمها وسكتت: قولي الحمد الله وبس كل هذا من رحمه ربك فينا يا رزان يمكن رحمنا على العيشه اللي كنا فيها وتوبتنا هذي نتيجتها نتيجتها ان لنا فرصه اننا نعيش حياه حلوه مره ثانيه
رزان اكتفت بالسكوت...
ابراهيم ما يعرف ليش راحته ما كانت مثل راحه رزان وفرحها استغرب رحمه ربه فيه اكبر من انه يصدق كل اللي صار
ابراهيم بجديه: رزان بروح مشوار وبرجع
ومشى وما وقفه الا يدها اللي شدت على يده وبهدوء قالت: لا تتأخر علي
ابراهيم رفع يدها وطبع عليها بوسه: اصلا ما اقدر..
ودعته ببتسامه وطلع...
***الساعه 5 العصر****
وفي بيت ابو متعب بالذات....
ابو متعب بعصبيه: يله يا بنت .................... ما ابي اسب نفسي انزلي لأجي اجرك من شعرك الرجال على وصول وانتي ما خلصتي...
مها فوق ترتجف خوف من صوت ابوها: انزلي يا مشاعل خلاص سعد شوي وبيجي
مشاعل واهي تترجى: تكفييين مابي اروح معاه تكفين ..
مها راحمه اختها عمرها ما تخيلت مشاعل تكون بهالموقف يمكن ياما تخيلت نفسها بس عمرها ما تخيلت مشاعل القويه اللي محد يقدر يغصبها على شي تنغصب وعلى زواج بعد: يا مشاعل يا حبيتي قومي يمكن حياتك معاه اخير واحسن لك من عيشتك هنا
مشاعل بيأس : تكفين خبيني والا طلعيني من هالبيت وانا بنحاش ومعدكم شايفين وجهي ابدااا الله يخليك يا مها
مها ودها تصيح: يا مشاعل ما اقدر لا تتكلمين وكأنك مو عارفه ابوك والله يجيبك من تحت الارض ويدفني ويقتلني اانا وياك
مشاعل يأست من انها تفر من مصيرها وحياتها مع سعد اللي طول هالفتره ما فكر يتصل والا يسأل عنها
مشاعل" وليش تلومينه يا مشاعل والا ناسيه اللي سويته فيه اللي سويته فيه مو سهله على أي احد كيف على واحد قرر يتزوجك ليش سويت كذا يا سعد دمرتني ودمرت حياتك انا اسفه بس انا ماراح اعيش معاك اكثر من شهر وبخليك تطلقني بالغصب بالطيب بيصير اللي في راسي"
******عن الباب*****
سعد واقف واهو ميت حر يستنى أي احد يفتح له الباب حتى حسبهم طالعين من البيت...
سعد"هههههه من اولها يا سعد انت تتطنش والله مو كفو واحد يناسبك يا ابو متعب بس قدر وانكتب علي وهم ولازم اتحمله الله يقدرني واقدر اصبر والا حتى اغير مشاعل ما اتوقع اني شفت بحياتي اعند منها الله يعيني بس"
قطع افكاره متعب اللي فتح الباب....
سعد جلس يطالعه من فوق لتحت متعب تغير من اخر مره شافه فيها شكله مريض وتعبان ... ونص وزنه طار..
متعب واهي يفرك عيونه: هلا سعد معليش تأخرنا عليك بس ابوي جالس ينزل مشاعل من فوق
سعد بستغراب: ينزلها
طنش الكلمه وكمل: وش فيك يا متعب مريض؟؟!@
متعب بتلعثم: لا انا وش مريض بس النوم النوم لاعب فيني
سعد طنش كلامه لانه اصلا ماله خلق أي شي اليوم:طيب وين ابوك
متعب: تفضل في المجلس دقايق ويكون عندك..
سعد دخل المجلس واهو يناظر كل زاويه فيه ويتذكر الموقف اللي صار له فيه ويضحك على حاله من بعد ماكانت حياته معلقه بأغلى انسانه عرفها في هالدنيا ((رحيل)) وارتبطت حياته بوحده ما يعرف عنها شي الا انها راعيه مكالمات وشباب ...
جلس يستنى ...لحد ما دخل ابو متعب وشكله معصب
ابو متعب يحاول يضحك : هلا بالنسيب هلا وغلا
سعد من طرف خشمه: هلا عمي ابو متعب كيفك
ابو متعب واهو يجلس: هلا فيك بخير يا وجه الخير يله دقايق ومشاعل نازله لك..
سعد" والله انك ما تستحي حتى قبل ما تشربني شي تبي ترمي بنتك علي "
سعد بقرف: زين يله انا مستعجل استعجلها لي لو تسمح ..
ابو متعب ما صدق قام: دقيقه واجيبها لك تحت رجلينك..
&&&&&&&&&&&&في غرفه مها&&&
مها من الصباح ومحاولاتها فاشله انها تقنع مشاعل تنزل لسعد ..
حصه بعصبيه مسكتها من شعرها: اقول بلا دلع وتحركي هذي نتايج افعالك محد قالك سوي اللي سويته وفضحتينا واحمدي ربك صار الرجال شهم وما هون بعد اللي سويتيه يله تحركي
لفت لمها: وين اغراضها؟؟!؟@
بتلعثم ردت واشرت على شنطتين سود كبار عند باب الغرفه: هنا..
حصه سحبتها من يدها: يله قومي احسنلك قبل ما يجي ابوك وماراح يصير لك طيب احمدي ربك ذيك المره ما ذبحك هالمره ما تدرين وش بيسوي فيك تحركي..
مشاعل تقاومها وما تبي تتحرك من سريرها مثل الطفله..
فز قلبها من صراخ ابوها اللي يقرب من غرفتها..
ابو متعب بعصبيه: مشاعلوه يعني لازم ارقى لحد غرفتك عشان تتنازلين وتنزلين لرجلك
مشاعل بستيريا: انا ما ابيه ما ابيه
ما رد عليها ومسكها بقوه من شعرها وصار يسحبها
لف بصراخ قال: وانتي نزلي الشنط
مها بخوف راحت و شالت الشنط وسحبتهم على الدرج بكل قوتها ...
ابو متعب صار يسحب مشاعل على الدرج واهي تقاومه بدموعها اللي مالها غيرها
دخلها عليه المجلس ورماها على الارض قدام رجليه
ابو متعب: قلتلك دقيقه وبجيبها وهذا انا جبتها
سعد ارتاع من شكلها ولما رماها ابوها بهالقسوه..
وقف من مكانه ومسك يدها وسحبها معاه ما توقعها بتكون مطيعه توقع انها بتقاومه..
ابو متعب بيرقص من فرحته: مع السلامه فمان الله الله يوقفكم الله يوفقكم يا عيالي..
سعد فتح لها باب السياره وركبت واهي تحاول تكتم شهقاتها بصعوبه
سعد بجديه واهو يشغل السياره : غطي وجهك
من دون ما ترد عليه غطت وجهها
استغرب ووين عنادها اللي بدى يتعود عليه وين تمردها وين قوتها..
كل الطريق سكوت بسكوت والصمت غطى على كل شي ..
وصلو البيت بعد مشوار مر عليهم الاثنين دهر
بدون ما يناظرها او حتى يكلمها نزل طلع الشنط وحطها عند الباب
صلحت طرحتها ونزلت...
خايفه وشلون بتكون مقابلتهم لها كيف راح تكون معامله ام سعد لها واهي للي طول عمرها ما حبتها ولا قالت لها كلمه حلوه لانها عمرها ما تخيلت انها تكون زوجه واحد من عيالها..
حست رجليها توقف غصب عليها وما تبي شي يحركها ما حركها غير صوته من وراها
سعد من وراها: وش فيك ادخلي
مشاعل دخلت بصعوبه واهي تجر شنطتها اللي ماكلف سعد ننفسه انه يشيلها ...
سعد كان متوتر وما حب يضغط عليها اكثر مما هي مضغوطه دعا ربه ان امه ما تكون موجوده في استقبالهم صدق انه خذ اذنها انه يجيب مشاعل البيت وتفأجأ من جوابها
سعد بستغراب: يعني يمه تبيني اجيبها هنا..
ام سعد بصرامه: لو ابوك عايش الله يرحمه >>تغير صوتها
كملت: ماكان بيوافق تعيش برا هالبيت بيت وش كبره وش تبيني اسوي فيه انا لحالي ومع اخوانك زياد شوي وبيتزوج وانا ماراح ابقى لسلطان طول العمر
قاطعها: بسم الله عليك يمه جعل يومي قبل يومك يالغاليه..
كملت واهي تحاول تكتم عباراتها: خلاص ياولدي كانك تبي رضاي لاتطلع من هالبيت
سعد قام وحب يدها: ولا يهمك مالي طلعه من هالبيت ابداااا
ابتسمت له: هذا سعد اللي اعرفه
قاطع تفكيره صوت ابو لسانين سلطان..
سلطان واهو يغمز بشكل طفولي: هلا وغلا بالمعاريس
مشاعل انقلب وجهها منه وسعد ناظر رده فعلها ومسك ضحكته..
سعد : اكيد تعرفين سلطان ابو لسانين حاولي تتعودين على لسانه الطويل
مشاعل حاولت ترسم على وجهها ابتسامه مغصوبه خلاص شخص لازم تتعود عليه لانها راح تعيش معاه..
سعد بتوتر: سلطان وين امي
سلطان بحيره: اتوقع في المطبخ ليش
ما رد عليه وكلمها: تفضلي..
دخلت معاه بترقب للي راح تشوفه واللي راح يستناها اهي اول مره تدخل هالبيت غير انها صفه زائره بل صفه مقيمه فيه حطت شنطها عند الباب ودخلت....
ام سعد واهي طالعه من المطبخ وتمسح يدينها كان على وجهها ابتسامه رضا انمسحت بمجرد ما شافت مشاعل داخله من الباب
ام سعد " هذا الهم وجاني برجليه الله يصبرني ويصبر وليدي عليك مشاعل والله يكفينا شرك"
سعد على طول راح لأمه : كيفك يمه؟؟
ام سعد" عليه اسئله يالله سترك"
ام سعد من دون نفس: بخير انت جيت
مشاعل تناظرها بعين قويه " من اولها وبدى التتنطيش اصبري علي لايغرك حالي الحين انا شعوله اطيح وارجع اقوم اقوى من اول وان ما خليتك انتي اللي تترجينه يطلقني مااكون بنت ابو متعب"
ام سعد بطرف عينها: يله رح انت وحرمتك غرفتكم ..
سعد بتوتر: ان شاء الله
كمل واهو يناظرها: تفضلي من هنا
مشت معاه لأخر الممر وبعدها طلعت درج طويل كانت تناظر البيت من حولها بنبهار اثاث راقي وذوق رفيع لأهل البيت..
الدرج كله زجاجي والدرابزين فضي وداخل فيه اللون الذهبي..
رفعت راسها وشافت القبه الكبيره من الزجاج الملون واللي يتخللها نور الشمس وعكس الوانها على الرخام بلمعته القويه..
سعد يأشر على اخر باب: هذي غرفه زياد ما ابيك تقربين منها فاهمه
مشاعل ناظرته نظره غبيه ولفت وجهها...
كمل مشيه بهدوء فتح باب الغرفه ..
حتى اهو اندهش من اللي شافه...
كان تارك الغرفه حوسه وملابس منطله على السرير وثوب مرمي على الارض لان وده يبدى عقاب مشاعل ان اول يوم لها واهي عروس تنظف الغرفه من اولها لأخرها ..
بس امه سوت شي ما توقعه منها نظفت الغرفه وغيرتها 180 درجه غيرت المفارش وحطت شموع وطلعت ريحه الغرفه تجنن
سعد واهو منصدم" ما توقعت عندك هالحركات يا ام سعد "
مشاعل واقفه عند الباب وما ودها تدخل...
سعد بكل جديه: وش رايك ارجعك بيت ابوك بعد ادخلي...
مشاعل بقهر: ياليت كان افتك من مقابل خشتك
سعد فار دم راسه وسحبها من يدها وقفل الباب...
سعد بعصبيه::صدق من قال الضرب في الميت حرام وانتي ميته بالنسبه لي بس خلاص قدر وانكتب شي محتوم علي اني اعيش معاه..
مشاعل بصرااخ: ومن قالك وش حدك محد ضربك على يدك وقالك تزوجني
سعد بستهزاء: عاد تصدقين انا شاك انك عذراء
وقف قلبها من كلمته صدق انها تكلم شباب وتطلع معاهم بس كل عمرها تحافظ على نفسها منهم ولا في احد قد تجرأ يمد يده عليها
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تلعثمت الكلمات في فمها ومن القهر : انت حقير
سعد رد عليها بكف خلاها تسكت ودموعها تنزل : مابي اسمع منك ولا كلمه ولا تطلعين من هالغرفه فااهمه
طلع وصفق الباب وراه تركها منهاره وتجمع بجروحها وكرامتها اللي انهانت
ندمت على اليوم اللي فكرت فيه انها تطلع مع حسين لأنه اهو السبب بكل اللي صار لها..
كرهته من كثر ما يتصل عليها ولا تركها بحالها من جد وقح..
سمعت جوالها يرن قامت بسرعه ودها تسمع صوت اختها عشان تشكي حالها لها
تغيرت ملامح وجهها لما شافت الرقم ردت بصوت كله صياح وعصبيه
مشاعل بعصبيه: وش تبي انت وش تبي
حسين بخوف: شعووله وش فيك تبكين
مشاعل بعصبيه اكثر: قلتلك وش تبي مني انا كل اللي فيه بسببك
حسين مو فاهم شي من اللي جالس ينقال : وش تقولين وش سببه وش سويت انا؟؟!@
مشاعل بصياح: انا تزوجت بالغصب والسبب انت يالتني ما طلعت معاك ياليت كان انا بحال غير حالي
حسين بدى يستوعب:تزوجتي!!
مشاعل بصراخ: ايه تزوجت من ذاك اليوم الزفت النحس اللي طلعت فيه معاك وتزوجني هذااا اللي ما عنده احساس ولا دم
حسين بصدمه: تزوجك على طول !!
مشاعل بدت تهدى: ايه تزوجني وانا معاه
حسين : يعني رحتي من يدي
مشاعل مو رايقه لأفلامه: رحت والا ما رحت خلاص ياحسين انساني انا متزوجه الحين خلاص انسى كل اللي بيني وبينك
حسين بصوت مخنوق: بهالسهوله تقولين انساني وانسى كل اللي بيننا انا يا مشاعل احبك
مشاعل :................
حسين بعصبيه: وشلون تقولين لي انساني وليش ما تردين وين كلامك لي قبل وين حبك لي كل هذا نسيتيه بهالسهوله
مشاعل كانت ترد عليه بسكوتها اللي يزيد عصبيه حسين عمرها ما سمعته معصب بهالدرجه تأكدت انه كلامه كله صدق وانه ما كان يلعب معاها وكان حبه لها صادق..
حسين بحزن : تكفين يا مشاعل لا تهدين اللي بيني وبينك بهالسهوله انا بتحدى الكل عشان اوصلك تكفين يا مشاعل
مشاعل اول مره تحس بالذنب لما تترك واحد تعودت انها تتركهم بدون أي احساس وبسهوله
يمكن لانها كانت متأكده ان حبهم مجرد كلام اول مره تحس بصدق مشاعر شخص بالنسبه لها وهالشي ضايقها وحسسها بأنها ما تستاهل الحب من أي شخص ..
حسين تعب من سكوتها وعرف ان سكوتها دليل رفضها له تكلم اخر كلمه لعله يرد جزء من كرامتها اللي انهانت...
حسين بجديه غريبه : خلاص يا مشاعل مو انا اللي خسرتك انتي اللي خسرتيني انا كنت مستعد احارب هالكون كله عشانك بس صرتي صدق ما تستاهلين الحب اللي كنت احمله بقلبي لك وانا الحين حسيت بقيمه اميره اللي ضيعتها من يدي عشان وحده مثلك وحده ما تستاهل بس اااخ وش يفيد الندم الحين لو ترضى اميره ترجع لي لأولع لها اصابعي شمع بس عشان ترضى
انسي انك عرفتيني وامسحي اسم حسين من قاموس حياتك
وسكر السماعه عشان ما يسمع ردها..
شالت السماعه بصعوبه من اذنها تتقبل واقعها الجديد ..
خلاص حسين وطلع من حياتها وما بقى لها الا سعد تتمسك بأي امل انها تبعد عنه عشانه وعشانها لان حياتهم مع بعض راح تكون كلها احزان في احزان..
قطع افكارها دخله سعد بقوووه للغرفه..
جلست ترتجف من شافت ملامح وجهه اكيد سمعها وهالمره راح تكون نهايتها على يده ومافي احد ممكن يحميها من غضبه البيت اللي كانت فيه اهانتها اهون عليها من اهانتها في بيت ما تملك فيه ولا شي..
سعد راح للسرير اللي اهي كانت جالسه عليه وسحب غترته من عليه وصل للباب وقبل ما يطلع..
لف عليها بجديه قال: جهزي نفسك اليوم بنسافر
طلع وخبط الباب بقوه..
مشاعل دار في عقلها مليون فكره معقوله بيوديني شهر عسل والحين بعد وين بروح
مشاعل "ههههههه مجنونه انتي أي شهر عسل الله يخليك انا مو وجه شهر عسل الله يستر ما يكون ورى هالسفره شي بس وجهه يأكد انه سمعني يارب استر علي لو سمعني ما اتوقع بكون عايشه لحد الحين"
جلست حاضنه مفرشها مثل طفله ضايعه لحد ماراحت في النوم..
&&&&&&&&&في الصاله&&
حط الغتره على كتفه وجلس مع امه اللي جالسه تتقهوى...
ام سعد واهي تصب له فنجال قهوه: وين مرتك؟؟!@
سعد واهو يتنهد: تركتها في الغرفه
ام سعد بعصبيه: وليش يعني ما تبي تنزل تشوفني والا تجلس معي والا ايش
سعد ماله خلق: يمه الله يهديك بتطفشين منها بس خليها على الاقل تغير ملابسها
كمل : يمه انا بسافر اليوم
ام سعد بدهشه: وين بتروح؟؟
سعد: عبد الله يبيني اروح واشوف فرع الشركه اللي هناك خلاص بنصفي كل شي في الدمام عشان بنحصر شغلنا في الرياض بس
ام سعد بستغراب:ليش تسكر فرع ابوك هذاك اهو اللي ماسكه الله يرحمه ليش تسكرونه
سعد بضيقه: يمه حال الشركه ما يسر لا عدو ولا صديق ومن خساره لخساره ولازم نحاول نقلل الخساير على قد ما نقدر لحد ما نشوف حل لكل المشاكل اللي تجينا وما نعرف مصدرها
ام سعد بضيق: خلاص شف اللي فيه خير سوه وكم بتجلس من يوم؟؟
سعد : يعني ثلاث ايام اربعه بالكثير وراجع ان شاء الله
ام سعد: الله يستر عليك ياولدي انتبه لاتسرع
سعد واهو يحب راسها: ان شاء الله تامرين على شي
ام سعد: وين بتروح بعد؟!!@
سعد: عندي موعد مهم مع الشباب وماراح اتأخر مع السلامه
سعد: عندي موعد مهم مع الشباب وماراح اتأخر مع السلامه
ام سعد :مع السلامه..
&&&&&&&&في بيت ابو فهد&&&&
ابو فهد من يوم ما صارت له هالمشكله مع اخوه واهو جالس في البيت يستنى الفرج من ربه ومن ولده اللي وعده في اقرب وقت بيحل كل هالخلاف اللي فرقهم عن بعض وكله بسبب فيصل...
عبد الله يصلح شعره: يله يبه تامر على شي انا طالع..
ابو فهد : وين؟؟!@
عبد الله: مشوار ماراح اتأخر بس وين نوف تاركه الوالده لحالها
ابو فهد واهو يتنهد: اختك الله يوفقها جالسه عند اخوها من الصبح
ام فهد بعصبيه: وانا بروح لولدي بعد شوي بس خلاص يا عبد الله طفح الكيل عااد
عبد الله بستغراب: انا !!!
ام فهد بعصبيه: لا مو انت انا اكلم ابوك
ابو فهد ماله خلق حنتها: وش صاير بعد!!
ام فهد بعصبيه: خلاص لمتى انا ساكته احتراما لك بس اخوك مو من حقه يحرمك ويحرمنا من حلالنا ومثل ماله في الشركه انت لك مو معقوله ما تشتغل عشان حضرته منعك انا لازم اكلم عمي منصور في هالحاله
ابو فهد وقف بصراخ تكلم: اشوفك مكلمته اكسر رجلك فاهمه ابوي مو ناقص اللي فيه مكفيه مو ناقصين يصير له شي بسبب شغل ومشاكل لا راحت ولا جت
عبدالله: يبه يعني معقوله جدي لحد الحين ما درى باللي صار
ابو فهد: وما نبيه يدري مع اني خايف يروح للشركه واكيد واحد من الموظفين الملاقيف بيقولون له كل اللي صار..
عبد الله : خلاص ان شاء الله اذ جا انا بتصرف
ابو فهد: انتبه يدري انت عارف جدك عنده القلب واي صدمه ممكن الله يستر تسبب له جلطه ربك ستر المره اللي راحت وكانت المشكله تافهه وتعبته كذا اجل لو عرف عن اللي صاير في الشركه يمكن لا سمح الله يروح فيها..
عبد الله: ان شاء الله يله مع السلامه
ام فهد جلست كاتمه صوتها وعصبيتها...
عبد الله توه طالع الا بدخله نوف
نوف بتعب واهي تشيل غطاتها: السلام عليكم
عبد الله: وعليكم السلام.. مع السلامه
وطلع..
نوف تناظره: وين راح ولدكم الخبل ...
محد رد عليها...
جلست تناظرهم سكوتهم يخوف امها تهز رجليها وابوها يشرب الشاهي حقه بعصبيه..
نوف بستغراب: اتوقع رميت السلام
ابو فهد وام فهد من دون نفس: وعليكم السلام
اخيراا تكلم ابو فهد: كيف اخوك؟؟
نوف تتنهد: الحمد الله يبه كل يوم احسن من اليوم الثاني بس لحد الحين مافي أي شي عن موضوع الغيبوبه وكل شي يقوله الدكتور ادعو له ادعوله..
ابو فهد: واهو صادق مافي ارحم من رب العالمين بعباده الله يرجعه لنا بالسلامه
ام فهد قامت وقفت...........
ابو فهد بستهزاء: على وين يا مسهل..
ام فهد من دون نفس: بروح لولدي فيها شي بعد
ابو فهد : روحي الله يسهل عليك..
طلعت من دون ما ترد...........
نوف جلست جمب ابوها تحاول ترفهه عنه لانه كل هالفتره جلسته في البيت مأثره على نفسيته...
&&&&&في الكوفي&&&&&
عبد الله توه داخل من باب الكوفي...
التفت على مصدر الصوت وكانو الشباب جالسين يستنونه...
عبد الله واهو يجلس: اسف على التأخير..
سعد: ولا يهمك بس ليش تأخرت
عبد الله: متى رجعت من الشركه نمت وهذي صحيتي من النوم
زياد كان سرحان ومو معاهم...
عبد الله يهزه: اللي ماخذ عقلك
زياد انتبه: انت تصدق
الكل:ههههههههههههههههههه
زيااد: وين ولد عمك الثاني ذا بعد تأخر علينا ترا وراي الف شغله وشغله..
عبد لله مسك جواله بيدق
سعد نزل الجوال بيده: هذا اهو جاي
احمد بعجله: معليش تأخرت عليكم بس حمود خربانه سيارته ومريته البيت
حمود: السلام عليكم شباب
الكل : وعليكم السلام
جلسو وبعد ما طلبو اللي يبون رجع الجد للجوو
عبد الله: انا ما جمعتكم هنا الا لسبب والسبب مهم واول شي انا ابي اشكر حمود على وقفتك معانا وقفتك معانا وقف اخ مو مجرد صديق واثبت انك رجال كفو
حمود منحرج: خالد اخ قبل ما يكون صديق وبعدين انا ماسويت شي
عبد الله: هذا العشم فيك
احم بمزح: خلو عنكم هالخرابيط ويله ادخلو في صلب الموضوع
حط زياد على الطاوله شويه اوراق..
مسكها عبد الله وجلس يقراها بتفحص...
الكل جالس عل اعصابه عبد الله الوحيد اللي ممكن يعرف اذا للأوراق هذي الاهميه اللي الكل معتقدها
نزل الاوراق من وجهه وعليها ابتسامه
احمد بحماس: بشرر نقدر ننهي فصيل الحقير
عبد الله بتردد: يعني مو مره
احمد بخيبه: وشلون يعني
عبدالله: هذي تثبت صدق ابوي بس مافي شي احنا ماسكينه على فيصل ولا أي دليل
احمد بخبث: خلاص انا وعدته اني ادمره يعني دماره راح يكون على يدي انا في بالي شي وابي مساعدتكم
سعد بحماس: قوول
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو احمد....
مي جالسه في غرفتها ومطفيه كل اللمبات ومشغله اغنيه حزينه متضايقه لان نواف له يومين ماكلمها واليوم عيد ميلادها ولا في احد متذكر وكل ما تذكرت تضايقت اكثر...
حطت راسها على مخدتها تحاول تنام...
بقوه رفست في الباب وولعت اللمبات..
في : ميووو نمتي
مي غطت راسها بالمفرش : انتي تخلين احد في هالبيت ينام الله يقرفك فاارقي
في بستهزاء: كل هذا عشان حبيب القلب ما اتصل عادي عادي
مي وخرت المفرش بقوه: اقول بتسكتين والا اطلعي برااا
في تبي تكمل عليها: قلنا لك عادي يعني ليش تعصبين مو هذا اللي ما كنتي طايقته وما تبينه
مي بزعل مصطنع: اقول اتكلم مع الجدار انا اطلعي برا وطفي اللمبه عورتني عيني ابي انام
في بمزح واهي تغني: من هالعين ومن هالعين
مي بزهق: جعل ذا العيون تفقع اطلللعي
في واهي تسكر الباب: اعصابك اعصابك لا يطق لك عرق مو ناقصين ترا حالات نفسيه اللي عندنا يكفي..
وسكرت الباب بعد ما رمت مي اقرب شي طاح في يدها تحفه صغيره تفتت قطع على الارض
في سكرت الباب واهي ميته ضحك على شكلها رحمتها من قلب
في: الوو
نواف:هههههههههههه حرام عليك يالمجرمه
في:ههههههههههههه سمعتها
نواف : ايه سمعتها يا حياتي عليها زعلت من جد خلاص ااذا نامت سوي اللي قلتلك عليه اوكي
في: اوكي
نواف: بس استنيها لحد ما تنام
في: ان شاء الله اخ نواف طلبات ثانيه
نواف بمزح: ايه اثنين شاورما واحد فلافل
في: اقوول بس عطيتك وجه يله بااي
نواف:ههههههههههه باي
&&&بعد نص ساعه &&&
في راحت تتسحب لغرفه مي فتحت الباب بشوي وطلع صوت وعبست بوجهها
لما شافت مي تتقلب...
ورجعت نامت مره ثانيه
تنهدت براحه وسكرت الباب
نزلت تركض على الدرج..
في واهي تركض: ها وينك
نواف : عند الباب ها نامت
تعبت من الركض:الله يقطع بليسك هديتو حيلي من الصبح وانا اراكض ..
نواف:هههههههههه نرد لك ياها في الافراح ان شاء الله
في حاولت تكتم حزنها وتسكت على زياد اللي ما فكر يٍسأل عنها من يوم ما صار اللي صار وكانه ماكان موجود بحياتها ..
بمزح ردت: ايه يصير خير خلاص حطها عند الباب وانا بدخلها
نواف واهو ينزل: اوكي
فتحت الباب بهدوء وطلعت راسها وشافت سياره نواف تبعد سحبت العلبه بعد ما انصدمت بحجمها
في: يقطع بليسه مجنونه وش جايب لها جايب تلفزيون
جلست تناظر العلبه وشكلها الجذاب لونها بيج ملفوفه بطريقه مرتبه وحلوه وداخل فيها ورد اوركيد نفس اللي كان في يوم شبكتهم
في : والله وصرت تفهم يا نوافوه..
شالت العلبه بصعوبه وبدت تطلعها الدرج
ام احمد قامت من الصاله يوم شافتها تسحب العلبه تسحيب
ام احمد:هههههههههههه جابها
في واهي تنزل العلبه: اجل قايل لك
ام احمد بفخر: قبل ما تدرين انتي يله بس رقيها فوق قبل ما تجي وعوده الملقوفه وتروح تعلم مي
في: مي في سابع نومه يله خلي اني تجيي وتشيلها معاي مدري وش حاط فيها ذالمجنون انا اشك انه جايب لها تلفزيون والا استريو
ام احمد:هههههههههههه وش تلفزيونه انتي بعد ليش ما سألك اهو اختك وش تحب؟؟!@
في بتفكير: الا سألني بس مو شايفه شي من الي قلته جايبه
ام احمد: اقول بلا كثره بربره وش دارك العلبه مسكره اذا فتحتها اختك بتعرفين اذا سمع كلامك والا لا
في بعصبيه: طيب طيب يله ناديها
شالت الخدامه العلبه اللي كانت ثقيله عليها بعد لصغر حجمها >>سياره صارت مو شغاله..
في بهدوء: خلاص حطيها عند الباب انا ادخلها
اني بصوت عالي: ماما ايس في داخل هزي علباا
في دفتها: وش دخلك يا ملقوفه
كملت تكلم نفسها: انا ماادري عشان انتي تعرفين
اني بصوتها العالي: ايس قولي كلو قرقر دايم قرقر ومافي مفهوم ولا سي
في رفستها رفسه: اقول تلايطي بعد قرقر تدخل بعينك يالقزمه
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اني واهي تحك مكان الضربه: أي والله انتي ولد ما في حروومه
في رفعت الشبشب تهددها
اني بخوف: كلاص كلاص انا في روح ما سبسب
في بزهق: وش الله بلانا بشغاله من عصر الدينصورات ياربي
فتحت الباب بشويش وشالت العلبه وحطتها على تسريحتها
في بألم: االله ياخذك يا نوافوه وش حاط فيها كسرت ظهري..
&&******************************&&
في سيارته علامات الراحه بانت على وجهه بعد ما تأكد ان رحمه ربه اكبر من ان أي شخص يتصورها وارتاح اكثر لما ..
ابراهيم فتح باب الغرفه وانصدم لما شافها فاضيه..
لف على اول ممرض شافه ابراهيم بخوف: وين الممرض قصدي وين المريض اللي كان هنا
الممرض بستغراب: قصدك وليد ال.....
ابراهيم يهز راسه: أيه اهو وينه
الممرض: اتوقع خذوه للجحر الصحي فوق لحد ما يتشافى وينقلونه..
ابراهيم بتوتر: حجر صحي
الممرض: ايه المريض صار مصاب بالأيدز خطر اننا نخليه هنا
ابراهيم بخوف: في أي دور!!؟؟
الممرض: الرابع...
تركه وراح بسرعه واهو خايف ومنصدم اكيد وليد مصاب بالأيدز وشلون اهو طلع سليم واهو طول عمره طلعاته معاه وروحاته وجياته وحتى سفراته وكل البنات اللي عرفهم اهم نفس البنات اللي يعرفهم وليد..
%%&%%%&%%%&%%%%&%%%%%&
وصل الغرفه واهو يحس المسافه اللي مشاها اميال وقف على باب الغرفه ناظر من خلف الباب شكله وليد ودب الخوف لقلبه
اكيد نهايتي راح تصير مثله
رفع يده للسما وبدعوه صادقه طلب رحمه ربه: يارب يا ارحم الراحمين الطف فيني اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه يارب ..
بعد ما طلب انه يشوفه وبصعوبه وافقو نظراا لحاله وليد النفسيه دخل بعد ما لبس لبس خاص بهالحالات وقناع
دخل بهدوء ..
ابراهيم بتوتر: السلام عليكم
وليد بحلق جاف وعيون حمرا وجه اختفت كثير من معالمه: وعليكم السلام توقعت جيتك..
ابراهيم بستغراب: توقعتها!!!
وليد يحاول يصلح جلسته وبتعب تكلم: ايه اكيد عرفت ليش انا هنا
ابراهيم بخوف: ايه عرفت وانا جاي اسألك سؤال واحد بس
وليد بضعف: اللي هو
ابراهيم بحقد: ليش كذبت علي؟؟
وليد بندم وعيونه كلها دموع: لاني خلاص انتهيت يا ابراهيم انتهيت انت اكثر واحد تعرف وشلون كنت ووين وصلت ابوي زراني مره وحده بس عشان يتشمت فيني امي تبرت مني ومالي الا هالاخت الوحيده اللي احن قلب علي من امي تزورني كل يومين لانها خلاص عارفه ان نهايتي قربت
وبدى يبكي بحرقه خلت عيون ابراهيم تذرف دموع
مهما صار بينهم في يوم كان وليد صديقه وخوي عمره كل شي بحياته كان وليد له ذكرى بسيطه فيه ان كانت حلوه او شينه مسح دموعه بصعوبه ما يبي يزيد هم وليد هم..
كمل وليد واهو يبكي: سامحني يا ابراهيم انا اللي سحبتك معاي في هالطريق وخل رزان تسامحني الله يخليك على الاقل اواجه ربي واثنين من اللي ظلمتهم معاي مسامحيني
ابراهيم ودموعه على خده: انا مسامحك يا وليد وان شاء الله رزان بتسامحك خلاص ارجع لربك مثل ما انا رجعت له اطلب التوبه والمغفره بابه سبحانه مفتوح لحد ما تطلع الشمس من مغربها فرصه يا وليد وانت اكثر واحد تستغل الفرص فرصه تخليك تعيش باقي حياتك مرتاح وتريحك من عذاب الاخره يكفي ذنوب ومعاصي خلنا نسوي شي خيير لو مره بحياتنا وهالمره مو لأي احد بتسويه لنفسك
وليد وصوته يعلي بالصياح:ياابراهيم انا موتي قرب قرب أي توبه اللي بتنقبل مني الحين
ابراهيم بصوت عذب: ((أن الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس من مغربها ))وقال رسوله الكريم: ((أن الله تعالى يقبل توبة العبد ما لم يغرغر))لسى في وقت لا تضيعه
وليد ابتسم ابتسامه اشرقت بوجهه: يعني راح تنقبل توبتي
ابراهيم رد الابتسامه: اذا صادقه وبنيه حسنه بأذن لله
وليد بمزح: ما توقعتك عاقل يا برهوم
ابراهيم:هههههههههههههه
جلس بعدها معاه نص ساعه يحاول يقنع وليد ان ربه غفور رحيم وفي وقت للتوبه...
قطع افكاره صوت رجل الامن يضرب على شباك السياره..
رجل الامن: لو سمحت الوقوف هنا ممنوع
ابراهيم بشرود: ان شاء الله بوقف في المواقف..
******************************888
***في الكوفي***
الكل جالس عل اعصابه عبد الله الوحيد اللي ممكن يعرف اذا للأوراق هذي الاهميه اللي الكل معتقدها
نزل الاوراق من وجهه وعليها ابتسامه
احمد بحماس: بشرر نقدر ننهي فصيل الحقير
عبد الله بتردد: يعني مو مره
احمد بخيبه: وشلون يعني
عبدالله: هذي تثبت صدق ابوي بس مافي شي احنا ماسكينه على فيصل ولا أي دليل
احمد بخبث: خلاص انا وعدته اني ادمره يعني دماره راح يكون على يدي انا في بالي شي وابي مساعدتكم
سعد بحماس: قوول
زياد بتفكير: والله ما توقعت يطلع منك كل هالأشياء يا ابو حميد
احمد بفخر: محد يقدر قدراتي
رجع للجد: وانا رجال اذا قلت كلمه بكون قدها ..
عبد الله بتردد: بس لازم ندخل معانا شخص نوثق فيه وامين وفيصل ما يعرفه وانا بصراحه ما اعرف احد بهالمواصفات..
زياد:ولا انا
سعد: ولا انا
حمود:احم احم
احمد بشرود : اشرب مويه
حمود كمل: احم احم
احمد انتبه:اييييييييه حمود
حمود بطفش: صباح الخير
الكل:ههههههههههههههه
عبد الله: انت متأكد فيصل ما يعرفك..
حمود بثقه: ولا قد شفت شكله
سعد: ما كان جاي في العزا او المستشفى
حمود: انا عني ما قد شفته
احمد: على بركه الله ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عيونها بتعب وضيقه
مي بزهق وعيونها كلها نوم:اااااااف متى يخلص هاليوم
ناظرت الساعه الا هي سبع بعد المغرب
مي واهي تنزل من السرير: يااربي متى تبدى الدراسه طفشت جلسه البيت تطفش
راحت وولعت لمبه الغرفه وقفت قدام التسريحه تصلح شعرها
مرت بعيونها على علبه ورجعت تكمل شعرها
رجعت عيونها بسرعه وشهقت: وش هذي!!!
نزلت العلبه بصعوبه على الارض وجلست تدور أي كرت أي ورقه مالقت شي..
بدت تفك الشرايط وحده ورى الثانيه شالت الورده وشمتها بأعجاب تذكرت يوم شبكتها بوضوح
شكت انها منه بس كانت منقهره منه لانه ما كلمها من يومين فعرفت انها مو منه وشلون بيعرف عيد ميلادها..
شالت الغطا وشالت الاوراق من عليها..
شافت علبه سوداء مخمليه مربعه ناظرتها بأعجاب فتحتها بهدوء وصرخت لما شافت حبه لولو عليها m كريستالي..
وقفت عند المرايه ولبسته وجلست تلف فيه ما تدري من مرسل لها الشي الوحيد اللي تحبه وعشقها اللولو ..
جلست تدور بيين الاوراق والورد داخل العلبه ..
لقت علبه سوده اطول من العلبه اللي قبل بنفس التصميم سوداء مخمليه فتحتها وجلست تنطط لما شافت اللي فيها..>>>انهبلت البنت
اسواره فضيه محفور عليها N&M
تأكدت انها من نواف دمعت عيونها من الفرحه عمرها ما جتها هديه بهالجمال والروعه وكأنه في كل مكالماته لها يسمعها كلمه كلمه عن اللي تحبه وتكرهه..
اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذااب

اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذااب

الحلم


بــوقــت مــــن الـبـطــاء وبـلــيــل تـتــراقــص شـيـاطـيــن
بـعــد شـفــت الـضـيـاء يـنــزع مـــن ثـيــاب الـمـسـاء ثـلـثـيـن

تـحـايـلــت الـمــنــام الــلـــي مــثـــل بـيــتــك تـمـريـنــه
وأنــا الـلـي مـــن تفـارقـنـا وأنـــا مـــا غـمـضـت لـــي عـيــن


غـريـبــة كــــل حــلــم يــمــر فــــي رقــــادي تـزوريـنــه
والأغــــرب كــيــف احــلــم وارجــــع واحـلــمــه بـعــديــن


قـبــل يـومـيـن شـفـتـك فـــي الـمـنـام وقـمــت مــــن حـيـنــه
ونـمــت أمـــس ورجـــع نـفــس الـمـنـام الـلــي قـبــل يـومـيـن


أنـــا الـلــي قـبــل أسـافــر شـلــت قـلـبــي مــــن شـرايـيـنـه
تـركـتـه فــــي يــــدك مــثــل الامــانــه واحفـظـيـهـا زيــــن


تــــرى حــفـــظ الامــانـــه ديـــــن مـجــبــورة تـرديــنــه
مــافــي احــــد جــــد قــالــك حــفــظ الامــانـــه ديـــــن


مــــــارد الـمـقــفــى بـيـلــفــي ويـسـتــوفــي وتـوفـيــنــه
بـعــد لـيـلــه ثــلاثــة أربــعــه عــشــره شــهــر شـهـريــن


إذا أنــتـــي مـنــتــي بــقـــد الــكـــلام الــلـــي تـقـولـيـنـه
حــــرام اسـتـأمـنـك حــاجــه وإذا جــيــب أطـلـبــك تـنـسـيــن


تـخـونـيـن وتـبـيــن أرضــــى احــــد يــرضـــى تـخـونـيـنـه
؟ أنـــا لاحـيــت أخــونــك مــــع حـبـيـبـه ثـانـيــه تـرضـيــن


مــن أول مــا رجـعـت مـــن الـسـفـر مـــا شـفــت لـــك بـيـنـه
وأنـــا الـلــي كـنــت أحـسـبـك قـبــل أدوس ارض الـمـطـار تـجـيـن

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحـة رجعتـي تبكيـن

تبكين وأشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
وأجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين

تـقــول لــــي الــوطــن نــــور وأقــــول بــنــور مـضـيـنـه
تـقــول لـــي غـديــت أحــلــى وأقــــول عـيـونــك الـحـلـويـن


كــــــلام نــــــام بـشـفــاهــك وخــفــتــي لا تـصـحـيـنــه
ذخـرتـيــه الــغــرام الــلــي يــنـــام ويـتــركــك تـصـحـيــن



تـغـانـمـتـي غــيــابــي لـــيـــن رجــحــتــي مــوازيــنــه
تـعـلـم مــــن يــــدك لــمــس الـكـفــوف وعـلـمــك تـجـفـيـن


ولـيـتــك لاقــيــه بــــه شــــي فـيـنــي مـــــا تـلاقـيـنــه
مـوهــو بــغــرور لــكــن خــابــرك مــالــك أمــــل تـلـقـيـن


تلـقـيـن تغـافـلـك بــغــلا ولا الــحــلا مــاهــو بــمــن زيــنــه
تـزيـنـه الـصــور بـــس الـصـحـيـح ابــــن الــحــلال زويــــن


وأنــــا مــانــي بـنـاقــص عــنــه يــــوم انــــك تـبـديـنــه
نصـيـبـي هـــو نـصـيـبـي لــــو يـسـددهــا مــــن الـصـوبـيـن


قــنــوع بـمـظـهــري والــســـم مـــــا يــذبـــح ثـعـابـيـنـه
عـلــى قـولــة الـمـثـل مـانــي بـحـلـو لـكــن مــانــي بـشـيــن


إذا أهــــداك الــزهــر مــــره فــانـــا أهـديــتــك بـسـاتـيـنـه
وإذا إلـهــاك بــفــرح لـيـلــه فــانــا تــهــت بــكــاك سـنـيــن


وإذا اسـتـضـعـفـتــك أمـــلاكــــه وشــنــتـــك مــلايـــنـــه
أنــــا حــتــى فــتــات ألـخـبــز اقـسـمـهـا مــعــك نـصـيــن


طـمـوحــي بــــس اجــيــك واظــفـــر بــشـــي تستـحـقـيـنـه
تـديـنـيــه تـسـلـفـتـه سـرقــتــه مـــــو مــهـــم مــنــيــن


كـأنــي مـــن كـثــر مـــا أرضـــى بــكــل الــلــي تمـنـيـنـه
لــــو انـــــك تـطـلـبـيـن الله يـعـنـيـنـي بــقـــول آمــيـــن


أنـــا مـــا الـعــب عـلــى الحبـلـيـن وقـــت الـطـيـش وسـنـيـنـه
تـبـيـن الـحـيـن يـومــا أنـــي كـبــرت الـعــب عـلــى الحبـلـيـن


تـــرى عــنــد الــبــدو بــالــذات عــيــب الــلــي تـسـويـنـه
حــلاتـــك لا عـشـقـتـنــي تـعـشـقـيـنـي لـــيـــوم الـــديـــن



غــــرام نـسـكــن ضـلـوعــه حـشـيـمــه مـــــن مـجـانـيـنـه
جــفــا يـجـمــع مـعـزتـنــا ولا عــشـــق يـــــذل الاثـنــيــن


كــثـــار الــلـــي تـحــدونــي وقــالـــو لـــــي تـحـبـيـنـه
أمـــانـــه لا تـخـلـيـنــي صــغــيــر بـعـيـنـهــم تـكـفــيــن



لأنــــي كــــل مــــا قــالــوا تــخــون أقــــول مـسـكـيـنـه
عـلــيــك الله وأمــانـــه عـلـمـيـهــم مــنــهــو الـمـسـكـيــن


أنــــا خــايــف ألــيــا طــــاح الـجـمــل تـكـثــر سكـاكـيـنـه
وأنـــا مــــا عــــادة ضـلـوعــي تـحـمــل طـعـنــة الـسـكـيـن


مـثــل مــــا قــــال الـمـكـتـوب واضــحــا مــــن عـنـاويـنـه
لـــو ارحـــل مـنــك للـغـربـة بـاسـافـر مـــن ظـلامــك ويــــن



كـفــايــة كـــــل حــلـــم يــمـــر بــرقـــادي تـزوريــنــه
كـفـايـة مـــن تفـارقـنـا وأنـــا مـــا غـمـضــت لــــي عــيــن


قـبــل يـومـيـن شـفـتـك فـــي الـمـنـام وقـمــن مــــن حـيـنــه
ونـمــت أمـــس ورجـــع نـفــس الـمـنـام الـلــي قـبــل يـومـيـن
((المبدع))((حــــــــــــامد زيد))
جلست مو مصدقه القصيده وكلماتها انها لها والصوت مألوف صوت نواف
جلس الشريط يدور شوي وبعدها سمعت
هااابي بيرث دي تو يوووو هااابي بيرث دي تووو يو هابي بيرث دي هابي بيرث دي هابي بيرث دي تووو يو
بصوته الجذاب قال: كل عام وانتي حبيبي عقبال ما السنه الجايه اعايدك واقولك احبك وعيني بعينك..
سكرت المسجل واهي طايره مو مصدقه ان نواف يحبها لها الدرجه واهي بدت تحبه اكثر واكثر وكل يوم حبه لها يزيد
دق جوالها وطارت ترد بغى يوقف قلبها لما شافت رقمه اشتاقتله واشتاقلت لرقمه...
مي بدلع: هلا
نواف بخبث: هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش
مي بقرف: يع
نواف:ههههههههههههههههه امزح معاك ياقطوتي
مي بدلع: ايه احسب ..
نواف : كل عام وانتي بخير
مي بخجل: وانت بخير
كمل: وعقبال ما تكونين معاي السنه الجايه
مي ماردت عليه من كثر ما استحت
نواف:هههههههههههههه اعرفك مستحيه الحين
مي :يعني
نواف:ههههههههههههه
مي بستغراب: انت وش دراك متى عيد ميلادي..
نواف: عرفت بطريقتي
مي: أي طريقه بعد..
نواف: ناسيه انك زوجتي
مي فرحت بهالكلمه..
كمل: ولما جا الشيخ يعقد شفت بطاقه العايله ونسخت عيد ميلادك بعيوني نسخ
مي:هههههههههههه مشاء الله عليك
نواف: أي شي يخصك احفظه على طول
مي انحرجت:طيب وش دراك اني صحيت الحين اكيد عارف كل التفاصيل
نواف: اقولك روحي افتحي الباب بشويش الحين..
مي بستغراب: ليش!؟!@
نواف: افتحيه وبس..
صارت تمشي بخطوات خفيفه وفتحت الباب فجاه
خافت لما طاحت في وامها من على الباب
مي بعصبيه مصطنعه: جالسين تتجسسون علي
في واهي متفشلله: ها وش نتجسس انا جايه ابي اخذ شي من عندك
مي واهي حاطه يدها على خصرها: وش تاخذين هاا وش تاخذين يله قومي خذيه
قامت في واهي تدور أي شي تقدر تقول انها تبيه لقت قلم كبير عليه فراشه زهريه خذته وطلعت..
رجعت نظرها لأمها واهي متفشله اكثر من في..
مي بحقد: ها يمممه الحين انتي الكبيره وتسوين هالحركات
ام احمد قامت تبربر مع نفسها وطلعت من الغرفه
سكرت مي الباب وانفجرت ضحك
نواف:هههههههههههههههههه شفتي
مي فاطسه ضحك:ههههههههههههه ايه وش دراك
نواف: عرفت من اختك انك صاحيه
مي بستغراب: وش دراها
نواف بخبث: تقول سمعت صراخك
مي تفشلت وانقلب وجهها ميه لون: ها ضربت رجلي في السرير صرخت لأنها عورتني
نواف بخبث: لانها عورتك هااا طيب بعديها لك
مي سكتتت
نواف:هههههههههههههههههه
كمل: عجبتك
مي ببتسامه: تسلم يدين اللي جابتها تجنن بصراحه
نواف فرح: يعني عجبك ذوقي
مي : بصراحه بصراحه ما توقعت ذوقك حلو كذاا
نواف بفخر: لو ذوقي مو حلو ما اخترتك
مي: تسلم
نواف: انا لازم اسكر الحين وان شاء الله بدق عليك في الليل اوكي
مي بزعل: اوكي
نواف: قلبي استنيني مو تنامين اعرفك تحبين النوم نووامه
مي:ههههههه ان شاء الله بستناك
نواف: مع السلامه
مي: مع السلامه..
حضنت الجوال لحظه وتذكرت الانتقام اللي مجهزته لفي..
نزلت بسرعه تحت دورتهم في الصاله مالقت احد
طلعت لقت امها وفي جالسين على المرجيحه الخشبيه قدام المسبح
مي بعصبيه واهي تركض: كذا يا فيوووووي اوريك مردوده وين بتروحين مني
في تستهبل: يممه خبيني خفت مرره احمدي ربك لولاي ما شميتي ريحه الهديه بس وشرايك ها ذوقه حلو وش طلع في العلبه الله يقطع بليسه كسرني
مي بقهر: ان شاء الله داييم
في تكش على وجهها: مالت عليك من خشه مو راعيه حركات ورمانسيه
مي تتهزى وتتكلم كنها مصريه: لاووووواللله يا حبيبه قلبي مخلين الرومانسيه لك ولأشكالك
ام احمد ضايعه بينهم:اقول قلبو مسلسل مصري صعييدي
في تبي تقهرها رفعت حواجبها: غصب عليك
مي بقوه سحبت في من المرجيحه ودفتها في المسبح..
ام احمد ومي فقعو ضحك على شكلها
في واهي ترتجف من بروده المويه: يا ززفته انا اوريك خليني اطلع يمممه بارده باارده
مي بضحك: تستاهلين هذا ولا شي من اللي بيجيك
شوي الا طاحت مي في المسبح..
احمد :ههههههههههههههههههه
ام احمد:ههههههههههههههههههههههه
في : ههههههههههههه شف الهزوه وين توصلك احسن كفو اخوي كفوو
احمد فاقع ضحك:ههههههههههه سبحان الله مافي قوي الا اقوى منه
مي ميته برد: ياكرهكم ذا العائله تجيب الهم
طلعت واهي ترش مويه رش لغرفتها واهي معصبه...
ام احمد:هههههههه ياخي حرام عليك
احمد: تستاهل كل اللي يجيها
في واهي تحاول تطلع من المسبح : تعال اسحبني ما اقدر اطلع والسلم بعيد
احمد : طيب
مسك يدها ورجع تركها تطيح..
احمد:هههههههههههههههههههه والله خوات خبلاات
في واهي غرقانه : يااحممممممممد يا غببي
احمد فرك وراح غرفته
%%%%%%%%%%
فتحت عيونها بصعوبه وناظرت حولها تأكدت انها لازالت هنا وان كل اللي صار معاها مو مجرد كابوس مزعج الا واقع مر..
ناظرت حولها لقت سعد نايم على الكنبه بثوبه
دورت أي شي يدلها على الوقت ناظرت ساعتها شافت الساعه 1 بعد نص الليل
مشاعل بتعب: وشلون نمت هالنومه ااخ يا ظهري واهو وش نومه كذا ليش ما غير ملابسه..
دخلت غرفه الملابس وفتحت شنطتها وغيرت ملابسها لبست جينز ومعاه بلوزه طويله لوونها ابيض
رفعت شعرها بطريقه مو مرتبه ..
جلست تناظر عيونها وشلون منتفخه حاولت تحسن شكلها حكت شوي كحل وبلاش وقلوس..
جلست ترتب شنطتها وشنطه سعد تفتح الدواليب من دون علم واللي تحسه راح يحتاجه حطته في الشنطه..
خلصت وخلت الشناط مفتوحه على السرير وراحت عنده
وقفت تناظر ملامحه البريئه وتنهدت
مشاعل بحزن" ليش مو مكتوبه لي السعاده ليش اضر نفسي والحق الاذيه على شخص ما يستاهلها يمكن كل اللي سويته يا سعد بسبب وانا مو عارفته "
بدت تصحيه بخفه: سعد سعد
شافته يتقلب من جهه للثانيه بتعب بس ما صحى
لمست كتفه وبدت تهزه بخفه: سعد اصحى اصحى
فتح عيونه وشافها قدامه على طول صلح جلسته ..
ناظر حوله وبعدها ناظر الساعه: يووه ليش ما صحيتيني من بدري تاخرنا يله جهزي
قبل ما يكمل كلامه قاطعته: جهزت شنطتي وشنطتك
انصدم منها : طيب يله البسي عباتك
راح ياخذ له شاور عشان يصحصح..
لبست عبايتها وسكرت شنطتها جت بتشيلها سحبها من يدها: خليها عنك
لفت عليه شافت سعد ثاني اول مره تشوفه لابس شي غير الثوب لابس جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود وشعره كله مويه باين عليه الاستعجال
تركها وشال الشنطتين بعد ما حط فيها كم شغله ما حطتهم مشاعل..
وركبو سيارتهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني...
في بيت ابو سعد%%%%%
مي في وام احمد وام فهد ونوف راحو لأم سعد...
في الصاله &&&
ام فهد: اجل وين مره ولدك صرنا اخر من يعلم يا ام سعد سعد يتزوج واحنا ما ندري ولاعرس ولاشي معقوله
ام سعد منحرجه: والله اهو كان مستعجل واهم الاثنين راضين ما يبون عرس وصجه كذا احسن
ام احمد: طيب وينهم ما ااشوفها معاك
ام سعد بقهر: سافروامس الليل
ام فهد ودها تولع نار: سافرو وما شفتيهم معقوله
ام سعد متضايقه ان سعد ما ودعها قبل ما يروح وكله بسبب مشاعل : عن اذنكم اجيب القهوه
في واهي تقوم: خالتي خذيني معاك
ام سعد ببتسامه: ياحبيبتي ارتاحي
في: تعبك راحه
مي كانت جالسه مع نوف وتحكي لها كل شي صار امس بكل التفاصيل ونوف ميته ضحك..
**في المطبخ**
ام سعد: وشلونك حبيبتي في
في: بخير الله يسلمك خالتي
ام سعد تجهز الصينيه:هذي القهوه جهزت
في تمد يدها: هاتي عنك
كان جرس البيت يرن..
ام سعد: خليها عنك وروحي افتحي الباب..
في : ان شاء الله..
طلعت في وفتحت الباب..
في بستغراب: هلا
: اهلا ام سعد موجوده؟؟
في بنفس الاستغراب وتناظر من فوق لتحت: ايه موجوده من اقولها..
: قولي لها زوجه زياد
*من زوجه زياد هذي؟؟
*وكيف راح تمشي خطه احمد؟؟
*وهل حياه سعد ومشاعل ممكن تتحسن؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني...
في بيت ابو سعد%%%%%
مي في وام احمد وام فهد ونوف راحو لأم سعد...
في الصاله &&&
ام فهد: اجل وين مره ولدك صرنا اخر من يعلم يا ام سعد سعد يتزوج واحنا ما ندري ولاعرس ولاشي معقوله
ام سعد منحرجه: والله اهو كان مستعجل واهم الاثنين راضين ما يبون عرس وصجه كذا احسن
ام احمد: طيب وينهم ما ااشوفها معاك
ام سعد بقهر: سافروامس الليل
ام فهد ودها تولع نار: سافرو وما شفتيهم معقوله
ام سعد متضايقه ان سعد ما ودعها قبل ما يروح وكله بسبب مشاعل : عن اذنكم اجيب القهوه
في واهي تقوم: خالتي خذيني معاك
ام سعد ببتسامه: ياحبيبتي ارتاحي
في: تعبك راحه
مي كانت جالسه مع نوف وتحكي لها كل شي صار امس بكل التفاصيل ونوف ميته ضحك..
**في المطبخ**
ام سعد: وشلونك حبيبتي في
في: بخير الله يسلمك خالتي
ام سعد تجهز الصينيه:هذي القهوه جهزت
في تمد يدها: هاتي عنك
كان جرس البيت يرن..
ام سعد: خليها عنك وروحي افتحي الباب..
في : ان شاء الله..
طلعت في وفتحت الباب..
في بستغراب: هلا
: اهلا ام سعد موجوده؟؟
في بنفس الاستغراب وتناظر من فوق لتحت: ايه موجوده من اقولها..
: قولي لها زوجه زياد
في حست رجليها ما تشيلها من صدمتها وقوه الخبر عليها تمسكت بقضبه الباب بقوه عشان تسند نفسها وما تنهار
كيف؟ وين ؟ وين كل كلام الحب اللي بيني وبينك يا زياد جرحك هذا ما يجي قدام كل الجروح وانا اللي كنت اظن اني غيرتك وحبي خلاك انسان ثاني مافي قلبه أي انانيه ولا يحمل غير الطيبه اكيد انا غلطانه اكيد احساسي فيك كان كله غلط بس هذي نتيجه قلبي اللي تنازل وحب قلبك جرح اكبر من اني اقدر اتحمله
دخلت الحرمه من دون ما تستأذن حتى جلست تناظر في ملامح في بستغراب ..
في تمالكت نفسها وقهرها على وقاحتها : مين انتي لو سمحتي؟؟
طالعتها من فوق لتحت وبنظره كلها استحقار : قولي لها وحده وبس
بقهر وتعصيب:وحده عارفه انك وحده اجل واحد!!
بكل غرور: ايه وحده بليز ما تتمسخري ابي اشوف ام سعد بسرعه عندي مشاوير كتيره هون قبل ما ارجع سافر..
في شدت على يدها اول مره تحس بهالاحساس ما تدري غيره والا زعل والا حزن والا ايش بالضبط..
في بحقد: تفضلي من هنا
دخلتها مجلس الرجال الخارجي بما ان مافي احد في البيت وراحت تكلم ام سعد االلي كانت في المطبخ..
في واهي تلعب بأصابعها من القهر دخلت المطبخ ولقت ام سعد تجهز الحلى بتردد قالت: خالتي
ام سعد تركت اللي في يدها ولفت عليها: هلا قلبي..
في تحاول تكتم عصبيتها: خالتي فتحت الباب..
ام سعد كملت: ايوه ومن صار
تلعثمت وما عرفت وشلون تنطقها:...................
ام سعد بستغراب واهي تجرب الشاهي: ها يافي مين صار؟؟!
في خذت نفس طويل لعله يريحها بس مافي أي فايده بنبره غضب: وحده تقول انها زوجه زياد..
طاحت البياله من يدها وجلست تنتفض: زوجه ولدي انا زياد ولدي
في ودها تكذب كلامها وتعكس كل حرف لما شافت النظره المخيفه على وجه ام سعد
ردت بهدوء: دخلتيها
في تناظر حولها وتبي تلق نقطه تحط عينها فيه عشان ام سعد ما تلاحظ الدموع اللي تجمعت فيها بخوف قالت: ايه دخلتها في المجلس..
ام سعد بنبره كلها جديه: طيب ودي صينيه الحلى عندهم والحقيني..
في شالت الصينيه بدون ما ترد واهي تشوف كيف يدها ترتجف بشكل غريب..
دخلت عليهم في الصاله&&&
ام احمد بستغراب: في وين خالتك؟؟
في تلعثمت: هاا خالتي راحت تشوف من عند الباب..
ام فهد: ايه يمكن طالبه شي من برا
في ما صدقت سمعت كلامها: ايه ايه طالبه
&&مي ونوف كانو جالسين برا على كرسي في الحديقه&&
مي تناظر ملامح نوف ولاحظت فيها شي متغير
مي بستنكار: اقول نوف مو كنك ناحفه
نوف مررت يدها على جسمها وكأنها حاسه بالبرد:ليش باين علي
مي : ايه باين ليش وش فيك ما تاكلين؟!
نوف بحزن: ومن يجيه نفس ياكل الله يخليك قولي لي
مي حطت يدها على يد نوف بحنان: وكلي امرك لله
نوف تنهدت: والنعم بالله بس والله تعبت تعبت يامي
تغيرت نبره صوتها وكأنها تحاول تحمي نفسها من سيل جاري من الدموع
كملت: اخو مرمي في المستشفى ولا يدري عن اللي حوله كله بسبب واحد مريض مثل هذا اللي صدمه المشكله اللي قاهرني ابوي ما فكر يرفع عليه قضيه ولا أي شي بموت قهر اخوي راح مننا واهو جالس يقول خلاص الولد جاه اللي يستاهله
مي دمعت عيونها من كلام نوف بس ما تبي تزيد هم فوق همها..
كملت ولمعه عيونها زادت رجعه خصله من شعرها الغجري عن وجهها :والا ابو جالس في البيت اكيد عارفه بالمشكله اللي صارت بين ابوي وابوك
مي بضيقه: ايه عارفه..
كملت: والا ..
وسكتت..
مي مشدوده لكلامها: والا ايش كملي ليش سكتتي؟!@
نوف مدت يدها وشربت من كاس العصير اللي في يدهاوطولت واهي تشرب منه وكأنها تبي مي تنسى أي شي قالته لها..
مي بقهر: نوف تكلمي
نوف نزلت الكاس بعصبيه: وش تبيني اقول اخوك اللي كل اللي انا فيه بسببه ولا يهتم ولا كاني في يوم من الايام كنت بالنسبه له أي شي مهم بحياته
مي ردت عليها بعصبيه: ومن قالك انتي شفتي احمد وشلون صار عارفه الضحكه ما تطلع منه الا بالغصب والا اذا ضحك ضحكته مافيها أي طعم وطالعه من دون نفس
لفت على نوف وحطت عينها بعينها وشافت دموعها اللي حرقت قلبها: يا نوف والله احمد يموت بتراب رجليك بس انتي شايفه الوضع الحين ما يساعد خالد من جهه وابوك من جهه والشركه ومشاكلها من جهه ثانيه احمد مشغول مو عنك جالس يشغل نفسه بس عشان ما يفكر فيك واكيد انتي ما ترضينه يعصى ابوي
نوف بدون ما ترد هزت راسها..
مي كملت ببتسامه: خلاص اجل لاتجلسين تسوين لي فيلم هندي وتنكدين علي احلى يوم عشته بحياتي
ورجعت راسها على الكرسي وكأنها طارت لعالم ثاني..
مسحت نوف دموعها : قومي خلينا نطلع ريحه في قبل ما نروح
مي:هههههههههههه هذي نوف اللي اعرفها
&&&&في المجلس&&
وقفت ام سعد عند الباب وجلست تتمعن في اللي جالسه شكلها وطريقه حجابها ما تدل انها سعوديه او حتى انها من هنا حاطه رجل على رجل ومنزله طرحتها على كتوفها ورافعه شعرها ونازل منه خصل شقرا على وجهها....
صلحت طرحتها على راسها ودخلت وعلى وعلى وجهها نظره قويه: السلام عليكم..
قامت وبمشيه مغروره مدت يدها لأم سعد: هاي خالتو
ام سعد اكتفت انها تمد يدها واهي ساكته..
حاولت تهدي اعصابها من حركه ام سعد وجلست بعد ما رسمت ابتسامه مصطنعه..
ام سعد بنبره مريبه: مين انتي؟!@
بغرور: معك نرمين زوجتو لزياد ابنك تجوزني لما كنا بكندا وتركتني ورجع هون وانا هلق حامل منو وبدي حق ابني اللي ببطني انا عارفه انو جوزك اللي هو ابو زياد مات الله يرحمو واكيد ورثو موجود ما توزع لسى فأنا جيت بس عشان اضمن حق ابني والا شو شايفه خاله..
ام سعد وقفت بتعصيب: وش اللي يثبت انك زوجته ولدي ما يتزوج من وراي
نرمين بستهزاء حطت رجليها على بعض: بس عملها والا مو شايفتني!!
ام سعد اخذت نفس حست دمها يغلي من القهر..
في بستهزاء: المشكله شايفينك بس انتي اللي مو شايفه حقارتك لوين واصله..
نرمين بستهزاء: ومين حضرتك لحتى تتكلمي لما يتكلمو الكبار الصغار بينخرسوو؟؟!@
بفخر واهي تأشر بأصبعها على وجه نرمين: انا في بنت ابراهيم اللي تسواك وتسوى عشره من اشكالك وضفر اصبعي الصغير ما يسواك كلك على بعض ويله الحين ورينا عرض كتافك..
نرمين عضت اسنانها من القهر لانها ما عندها شي تقوله
اما ام سعد كانت بتطير من فرحتها ان في كانت موجوده لانها تعرفها قويه وبنت رجال..
ام سعد ببتسامه: اتوقع سمعتي وش قالت بنتي يله اطلعي برا من هالبيت
نرمين شالت شنطتها وحطتها بحضنها : حياتي انتي انا ماراح اتحرك من هون اقبل ما شوف حبيبي البي زياد
كملت نرمين بستهزاء: هههههههههه اجل انتي في بتصدقي ما كزب لما قال عنك حلوه
في دقات قلبها زادت وخوفها كبر يمكن لأن زياد كان يتكلم عنها لبنت ثانيه هذا يدل انه يحبها من جد
كان جوالها في يدها ويهز شافت الاتصال من مي بعصبيه ردت:نعم وش تبين
مي خافت: وش فيك معصبه امي تقول يله بنمشي.
في بعصبيه سكرت في وجه مي...
مي شالت السماعه من اذنها بستغراب: وش فيها ذي
ام احمد واهي تلبس عباتها: مين اختك وبعدين ام سعد وينها تقهوينا وخلصنا واهي ما جت مو معقوله هذا كله عند الباب..
جت بتطلع من الغرفه..
نرمين : حبيبتي ما تتأخري بدي ألق شوي حكي قالو زيودتي عنك حكي بيجنن
من دون ما ترد طلعت وراحت الغرفه اللي حاطه فيها عباتها من دون ما تمر على امها واختها ..
لبست عبايتها ورجعت للمجلس من ورى..
سمعت فتحه الباب وزاد توترها دخلت المجلس بسرعه
ام سعد جلست تناظر عيون في من نقابها وكلها دموع تاكدت في لحظتها ان شكها في محله..
ام سعد بعصبيه : انتي ما تفهمين قلتلك اطلعي براا
نرمين بكل برود: قلتلك خالتو ماراح اتحرك أبل ما شوف ابنك اللي هو جوزي
اشرت على بطنها: واللي بطني ابنوو
في وتفكيرها انشل من اللي شافته وسمعته من نرمين: عطينا أي اثبات انه متزوجك وانك زوجته رسمي بعدها ولاوحده مننا راح تقدر تقولك شي
فتحت شنطتها بكل ثقه وطلعت ورقه: تفضلي
خذت في الورقه ويدينها ترتجف ما ودها تكون هالورقه اللي تأكد صحه كلامها ..
جلست تقرى حرف حرف والالامها كل لحظه تزيد كل شي مكتوب يثبت انها زوجه زياد وكل شي مصدق ومثبت في محكمه..
طاحت على الكنبه خلاص ما تقدر تصدق اول شخص دخلته لقلبها صار اكبر خاين وكذاب..
نزلت راسها بين يديها وطاحت الورقه على الارض جت ام سعد بعد ما شافت رده فعل في خوفها زاد اضعاف ان نرمين تكون تقول الحقيقه المره..
قرت الورقه وودها الارض تنشق وتبلعها زياد متزوجها متزوج من وراها ورى اخوه وابوه الله يرحمه ..
اللي مكتوب في الورقه انه متزوجها من سنتين ...
&&دخل البيت واهو يتنهد من كثر ما تعب من التفكير في امور الشركه قرر انه اهو اللي بيحل محل ابوه فيها وسعد راح يساعده في انه يصفي حسابات الشركه في الشرقيه ويجون كلهم يركزون عملهم على الفرع اللي في الرياض..
شاف لمبات المجلس تشتغل استغرب لان مافي احد يدخل فيه وكان هالمجلس مكان تجمعه اهو وعيال عمه والشباب ومافي احد غيرهم يدخله ..
سمع صوت امه العالي وباين انها تصرخ على شخص..
دخل بخطوات سريعه للمجلس ولما طاحت عينه على الشخص الجالس دارت في الدنيا وحس انه راسه بينفجر من الالم اللي حس فيه
نرمين وقفت على حيلها لما شافته وقلبها من جوا يرقص على النظره اللي كانت على وجهه واللي اكدت لفي وام سعد انه يعرفها..
قربت منه وحضنته وهمست في اذنه: وحشتني
زياد بعصبيه رماها بعيد عن جسمه: انتي وش جابك هنا
في رفعت عيونها لما سمعت صوته وقلبها داقته سمعها كل للي حولها
ام سعد مصدومه من اللي شافته: زياد انت متزوجها
كل خليه في جسمها ترفض تسمع جوابه ترفض هالواقع انه يحبها ومتزوج يعني كل كلامه خداع وكذب كله احتيال عليها وعلى مشاعرها اللي كانت دايم محتفظه فيها لنفسها
اول شخص سلمته قلبها داس عليه وكأنه ولا شي ولا كأنه قلب ينبض بأسمه بأسمك يا زياد..
زياد الكلمات خانته والحروف ما تطلع من فمه وكأن كل شي حوله اتفق عليه انه ما ينكر ..
نرمين بحقاره : حبيبي انا حامل
لحظه صمت مرت على الكل استيعاب اللي انقال حاول يسترجع اللي قالته
انا حامل ....حاااامل...حاااامل..
طلع الكلمه بصعوبه وبصوت اقرب من الهمس: حامل!!
نرمين وابتسامه انتصار على وجهها: ايه حامل اللي في بطني ابنك يا زياد
)))((((__________________________(())((())
رده فعله اكدت لها شكوكها وهذا اقوى شي ما تقدر تتحمله شالت شنطتها وقامت بسرعه مرت جمبه بعد ما تلاقت عيونهم وكل عين تحكي اللي في قلب الثاني بس صايره مثل الطلاسم والحروف الغير مفهومه
تداركت دمعتها اللي بتنزل وطلعت بسرعه ..
زياد عرف عيونها اللي انحفرت صورتها بقلبه حاول يلحقها بس ما لحق لأنها طلعت من باب الشارع بصوت متقطع: في
رجع واهو في قمه عصبيته خلاص
رده فعله اكدت لها شكوكها وهذا اقوى شي ما تقدر تتحمله شالت شنطتها وقامت بسرعه مرت جمبه بعد ما تلاقت عيونهم وكل عين تحكي اللي في قلب الثاني بس صايره مثل الطلاسم والحروف الغير مفهومه
تداركت دمعتها اللي بتنزل وطلعت بسرعه ..
زياد عرف عيونها اللي انحفرت صورتها بقلبه حاول يلحقها بس ما لحق لأنها طلعت من باب الشارع بصوت متقطع: في
رجع واهو في قمه عصبيته خلاص
خلاص طفش من الكذب اللي يطلع من هالانسانه وخداعها وكرامتها اللي مالها أي اثر..
زياد بعصبيه : انتي احقر وحده طاحت عيني عليها وش جابك لبيتي وتبين تهدمين حياتي مو كافي اني حاولت استر عليك بس انتي للي ركضتي ورى فضيحتك وجبتي المصايب لنفسك كنتي بالسجن وش طلعك منه..
نرمين :ههههههههههههههههه انت ناسي انا مين بتلفون واحد اطلع مثل الشعره من العجين وبعدين في شي انت ناسي انا ماعملت شي
زياد بستحقار: ما سويتي شي كل هذا وماسويتي شي
ام سعد اللي مثل الاطرش في الزفه مو فاهمه عن ايش يتكلمون
ام سعد بعصبيه: زياد وش الموضوع؟؟@
زياد وعيونه في عيون نرمين: يمه اتركينا لحالنا
ام سعد بقهر: لا مابي اخليك معاها
زياد بنبره جديه: يممه اطلعي وخلينا لحالنا لو سمحتي
نرمين بغباء: ايه خالتو اتركينا لحالنا في كلام كتير بدي اقوله لأبنك لجوزي
ام سعد مسكت نرمين بطرف اصبعها: لو ولدي ما جا وراح يعرف شغله معاك كان طردتك من بيتي مثل طرده الكلاب
نرمين سحبت طرف العبايه: بليز ما تلمسيني بليز وبعدين انا اللي بعرفو عنكو انتو السعودين انكو ما كرما وما تطردو احد من بيتكو بس انا اللي شافتو هلق شي تاني ..
ام سعد بستهزاء:كل اللي قلتيه صح بس لما يكونون ضيوفنا مافيهم اطباع الكلاب ذيك الساعه ما نطردهم من بيوتنا
وطلعت وتركتها تلف الكلمه في راسها لحد ما فمهمتها بعد فوات الاولان انها ترد على ام سعد..
رجعت نظرها لزياد وما تدري ليش حست بالخوف هالمره يمكن لانها معاه لحالهم وفي بيته وممكن يسوي فيها أي شي وماراح يدري أي احد ولا راح يسمع صوتها أي احد بسبب كبر البيت..
نرمين بخوف: بدك ياني اطلع من حياتك
زياد بكل ثقه: شوفي انتي بتطلعين بتطلعين غصب بالطيب بتطلعين واذا جا دور الغصب اعرفي شي واحد اني لو دخلت طرف اصبعي في الموضوع انسي انسي تطلعين منها
نرمين بتوتر: شو قصدك؟؟!@
زياد بنفس الثقه: هنا يا حبيتي غير هنا مافي احد من معارفك اللي كل دقيقه والثانيه فرحانه فيهم هنا دخله ومالها طلعه ان شاء الله ومثل ما يقول المثل دخول الحمام مش زي خروجوه والا ايه ياحلوه
نرمين حاولت ما تبين له خوفها عشان ما يغضط عليها ويخليها تتراجع عن الشي اللي اهي جايه عشانه: بدي مليون ريال ومن بعدها ماراح تسمع اسمي ابداا
زياد:ههههههههههههههههههههههه وش اللي يخليك تعتقدين اني بعطيك مليون ريال انا ماعندي ربع هالمبلغ
نرمين بصدمه: ما عندك وكل هذا ايش
زياد دخلت في باله فكره: هذا ايش قصدك
نرمين بتوتر: هذا البيت والشركات لاتظن اني مااعرف وش عندكم اسم عيلتك مشهور
زياد بسخريه: كان مشهور الحين لا شركات ولا فلوس وكل اللي تشوفينه يمكن في كم اسبوع يحجز عليه البنك
نرمين : بنك!!
زياد: ايه بنك خلاص شركاتنا كلها راحت وخسرت
نرمين بقوه: انت كزااب والمليون بدي ياه بكرا واذا
قاطعها بستهزاء: واذا ايش ما دفعت وش بتسوين ياحلوه
نرمين بقهر: ما بتعرف شو بدي اعمل بدي دمرك ودمر كل شي بتحبه وراح وطي اسمك واسم عيلتك على الارض..
^^^في السياره^^
اعصابها ما تتحمل أي انتظار أي كلمه ممكن تفجر المشاعر المكبوته عندها مسكت جوالها وحاولت تبين صوتها طبيعي: وينكم انتو يله
مي بستغراب: انتي وينك لنا ساعه نستناك بعبايتنا خالتي ورجعت انتي وينك
في : انا في السياره يله اطلعو
وسكرت قبل ما تستنى رد اختها..
&&&&&&&&&&&&&
زياد عمره ما مد يده على حرمه او حتى غلط عليها بس نرمين تعدت معاه كل الحدود..
شد يدها بقوه واهي تصرخ: اتركني ياواطي اتركني انا راح دمرك مثل ما دمرتني..
واهو مطنش كل كلامها ولا استجاب لصراخها سحبها بقوه من يدها وطلعها من المجلس ..
واهي تقاوم بس لاحياه لمن تنادي وصلها عند باب البيت ورمى عليها كلمه شتت تفكيرها
زياد بستحقار: انتي خليتني انزل لمستوى عمري ما فكرت انزله له بس اذا شفتك معتبه قدام هذا الباب اعرفي ان نهايتك قربت
رماها برا البيت وسكر الباب..
سكره بعصبيه حس كأن كل البيت اهتز ..
***اول مره تحس ان الاهانه اقوى من انها تتحملها دمعت عيونها ومسحت دموعها بعصبيه لانها ما تبي تبكي على شي في هالوقت لازم تقوي نفسها عشان تاخذ اللي تبيه منه***
&&&&&&&&&&&في السياره&&&
ركبت ورى ما تبي احد يسمع شهقاتها وصوت بكاها ..
ركبت مي وام احمد واهم مستغربين من تصرف فيي الغريب والاكثر تصرف ام سعد واختفائها فجأه..
مي جالسه تلعب في جوالها ومشغله اغنيه والصوت كان عالي...
ليلي الم... يومي الم..... قلب الم....ماله حدود.......وين ما اروح.......تبقى الجروح......... والذكريات واحيانه .........ليلي الم.....انت الربيع وانت الفصول .........وانت الحنان لو ما تعود... انت الربيع وانت الفصول....وانت الحنان لو ما تعود....بين الهوا تبقى الهوا معنى الهوا سر الوجود...معني الهوا سر الوجود......
صرخت بأعلى صوتها
في بقووه: مي سكري الزفت اللي انتي مشغلته
فز قلبها من مكانه واهي ترتجف من الروعه: طيب طيب بسكره وش صاير لك
على صوتها حطت يدها على فمها عشان تكتم نفسها..
ام احمد لفت عليها واهي معصبه: وش فيك تصرخين على اختك واهي ما سوت شي...
في في عالم ثاني وما تقدر ترد ولا تنظق بأي كلمه اللي فيها حست بأنه سود الدنيا في عيونها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطريق الهدوء يقتلها عمرها ما جلست ساكته اكثر من ساعه والحين لها ساعتين من ركبت السياره معاه واهو ساكت وطفشها واهو حاط لها ااغاني محمد عبده القديمه...
مشاعل واهي واصله حدها من الطفش: ما عندك شي غير محمد عبده
ببرود: وش تبين
مشاعل : شيرين يارا فضل شاكر أي شي غير محمد عبده بصراحه طفشني
سعد كاتم ضحكته ببرود رد عليها:ماعندي غيره..
بحركه تقهر طول على الصوت لحد ما سكرت مشاعل اذنها من الصوت
واهو خلاص وده يموت ضحك على شكلها ....
سعد " هذا ولاشي ما شفتي مني الا الطيب مشاعل وبيني وبينك كل العمر راح اربيك على يدي"
وقف عند المحطه وقف يعبي بنزين وراح السوبر ماركت القريب ولا حتى فكر يسألها اذا تبي شي ..
مشاعل مسكت بطنها اللي بدى يطلع اصوات مزعجه من كثر ما اهي جواعانه من امس العصر يعني من يوم ما طلعت من بيت ابوها واهي على لحم بطنها ..
تمنت انه يسألها اذا تبي تاكل شي لانها بتموت من الجوع
رجع وما معاه الا كيس صغير فيه عصير واحد بس ...
سعد واهو يناظر عيونها اللي تلاحق الكيس اللي في يده واهو يتلذذ بتعذيبها شي يشعره بالسعاده ..
يمكن طيبته والشهامه باللي سواه نتايجه بدت تطلع بعد ما تزوجها وحب ينتقم منها مثل ما سوت فيه..
ركب السياره واهي ميته قهر من اللي سواه...
فرحت لما وقف عند كوفي صغير في المحطه اكيد رحمني اكيد..
سعد ببرود: واحد اسبرسو بليز
طيرت عيونها عليه ولا تحركت له لو شعره دفع الفلوس واخذ الكاس وحطه ...
رجع شغل محمد عبده وهذي اول مره سعد يستمتع بتعذيب احد لها الدرجه سعادته لا توصف..
جلست تحوس في مكانها من القهر ودها تتكلم بس اكيد بيرد عليها رد يخليها تحترق اكثر ما لقت نفسها الا حطت راسها وراحت في نومه طويله ...
********8في بيت ابو احمد8*********
رجعت البيت واهي منهاره دخلت غرفتها وسكرت على نفسها وكأنها تعاقب نفسها على شي مالها أي ذنب فيه
مي تطق الباب بقوه: افتحي اقوولك
في بهستيريا: اقولك بعدي مابي اشوف ولا اكلم احد انتي ما تفهمين!!
مي بعصبيه: تحسبيني مو عارفه وش فيك قلتلك افتحي يافي الله يخليك تراني تعبت من الوقفه براا
في دخلت راسها داخل مخدتها وحضنت نفسها ونامت ..
ام احمد بحزن: ما عرفتي اختك وش فيها..
مي بزهق: ما عرفت بس اصبري علي والله ما اخليها اختي واعرفها..
**************************بيت ابو سعد**
ام سعد طلعت لغرفه زياد واهي تحاول تفهم منه كل الموضوع...
زياد حاط راسه بين يديه وتفكيره مشلول وشلون يفهم في الموضوع اكيد بعد للي سواه معاها ماراح ترضى ترد على مكالماته ..
بعد ما طقت الباب كم من مره وما رد عليها دخلت
ام سعد بصرامه: الحين تقولي السالفه كلها ومن هذي وصدق انك متزوجها والا لا
زياد بضيقه: شوي شوي علي بقولك كل شي
ام سعد بعصبيه: يله تكلم استناك
جلس يحكي لها كل اللي صار من يوم ما تعرف على نرمين في المطار لحد ما سوت فيه المصيبه اللي انقذت حياته ...
ام سعد مصدومه: يعني تقدر تقولي انها اهي السبب بعد ربك انك رجعت لنا..
زياد : ايه
ام سعد: يمكن هذا الشي الوحيد اللي ابي اشكرها عليه حتى لو ما سوته عن قصد
كملت: بس الحين المشكله في
زياد بصدمه: في
ام سعد بخبث: لاتظن اني مو عارفه من عيونها عرفت كل شي والحمد الله اللي كنت ابيها لك صارانت تبيها واهي تبيك
زياد بحزن: يمه انصحيني وش اسوي انا جرحتها كم مره وما اظن انها بترضى حتى تكلمني
ام سعد: اهي تحبك؟؟
زياد ببتسامه: اظن
ام سعد : وانت تحبها؟!@
زياد لف بعينه وحطها في مكان بعيد عن عيون امه: ايه يمه وما اتخيل حياتي من دونها..
ام سعد بفرح صادق: خلاص بخطبها لك..
زياد وكأن احد قرصه: لالالا لا يمه تكفين انتي ما تعرفين في مثل ما انا اعرفها لو سويت كذا بيتعقد الموضوع زياده..
ام سعد: خلاص انا بقولك وش تسوي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مالقت نفسها الا تفتح عيونها بصعوبه من نور الشمس القوي على عيونها تنفست بقوه وكانها اول مره تتنفس..
هز بخفه على كتفها لفت واهي مبتسمه وكأنها في احلى حلم
ما يدري ليش رد لها الابتسامه وكأنه اول مره يلاحظ جمالها يمكن كل للي سوته معاه خلاه ما ينسى والا ما يلاحظ جمالها اللي سحره..
سعد بحنان: يله وصلنا
مشاعل وعيونها كلها نوم: ويني فيه؟!؟
سعد مسك يدها: اطلعي وشوفي..
شافت احلى منظر شافته بحياتها يمكن شافته كم من مره بس ما تدري ليش هالمره كان لها طعم ثاني ابتسمت وتنهدت بعد ما غمضت عيونها
وحست بسواد غطى على عيونها وطاحت
مسكها بسرعه وحط يده على ظهرها ويده الثانيه ضغط على يدها بقوه..
سعد بخوف: مشاعل وش فيك
مشاعل مو قادره ترد ولاا تركز: ما ادري راسي دايخ ويلف فيني
سعد حس بالذنب اكيد انها داخت من قله الاكل عاتب نفسه على اللي سواه مهما كان اهي زوجته الحين وصحتها من الاوليات اللي المفروض يهتم فيها
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تذكر المره للي مرضت فيها رحيل وكانت حرارتها واصله الاربعين واهو عارف عنها انها تكرهه المستشفيات ترك شغله يومين وجلس جمبها وحولها وما خلاها دقيقه يحط لها كمادات ويجب لها ادويه لحد ما رجعت صحتها وحس انه مقصر مع مشاعل..
مشاعل رجعت صلحت وقفتها وبعدت جسمها عن جسمه: انا بخير اقدر امشي لحالي..
سعد مد لها المفتاح: شوفي هذاك الشاليه حقنا روحي وانا بجيب الشنط
مشت من دون ما ترد عليه وقفت لما نست انها ماسكه يده..
حمرت خدودها وسحبت يدها وراحت بسرعه..
ضحك على تصرفها ونزل الشنط وراح على طول ...
دخلت الشاليه واهي ميته من التعب ونزلت راسها على الكنبه وما تدري لما غمضت عيونها كم مر من الوقت ساعه ساعتين ما تدري
ما صحت الاعلى صوت دخله سعد وكانت يديه كلها اكياس ناظرته بستغراب حط الاكياس قدامها
سعد : يله كلي شكلك جواعانه
مشاعل ما ردت عليه وطلعت على البحر..
انقهر من تصرفها هذا جزاه معتبرها شي مهم وخذ بخاطرها بس ما تستاهل..
طنشها وجلس ياكل..
راحت تمشي فصخت صندلها مسكته في يدها وبدت تمرر رجلها على
امواج البحر البارده واهي تفكر بسعد وحياتها معاه لمتى واهي تعاند مصيرها وانكتب انها تعيش معاه ليش ما تحاول تأقلم نفسها عليه مو لازم تحبينه يا مشاعل بس فكري بعقلك لو مره..
مشاعل" طيب وفهد نسيتيه اصلا انتي عمرك ما فكرتي فيه ولا حتى حبيبتيه


جل ليش احس اني مشتاقتله واني مو متقبله اللي سوته اميره معاي مو قادره اشيلها من بالي مو قادره"
قاطع تفكيرها صوت صراخ من بعيد..
وقفت وحطت يدها على عيونها عشان تقدر تشوف مصدر الأصوات
حست دقات قلبها زادت لما شافت اللي شافته..
*******8في الشركه&&&&&&
زياد كان في مكتب ابوه يناظر اغراضه المنتشره على الطاوله اوراقه كرسيه اللي انحفر عليه مكان جلوسه ابتسم لما شافه..
جلس عليه ورجعت له سلسله من الذكريات الحلوه اللي ذكرته بأبوه بمزحه بضحكته بحزنه وحتى بهمومه
جلس يقلب في الملفات يحاول يتعلم شي في شغله الجديد ترك شهادته اللي علقها على الجدار لانه ماكان وقت حاجتها ..
دخل عليه عبد الله بجديه: السلام عليكم
زياد: هلاوعليكم السلام
كمل كلامه:ياخي تعال شف لي صرفه مو عارف ولا شي هنا
عبد الله: بعلمك كل شي وبتتعلم بسرعه لا تشيل هم بس وين احمد لسى ما جا
زياد بستغراب: حسبته عندك؟!@
عبد الله: لا توه ما جا غريبه مو من عادته لانه دايم يجي بدري..
زياد: طيب يله قلي وش اسوي على ما يجي ولد عمك
***في مكتب ابو احمد***
ابو احمد من الصباح وصراخه وصل للكل الموظفين وكل واحد فيهم حصل نصيبه من التهزئ
ابو احمد بعصبيه: وانت وش ذا الشغل وشلون كل شي يتعقد كذا ابي افهم
فيصل بتوتر: هذا اللي صاير وش نسوي
ابو احمد بنفس العصبيه: وش رايك وش نسوي نجلس ونحط يدينا على خدنا..ونفرج..
فيصل طلع وخلاه بعصبيته.. لقى وجهه احمد توه طالع من لاصنصير وباين انه معصب..
احمد بعصبيه: ابوي في مكتبه
فيصل من دون نفس: ايه موجود واعصابك لا تطقني
احمد بستحقار: تعال ابيك في مكتبك
فيصل لحقه واهو مستغرب من احمد عمره ما كلمه كذ..
دخل وسكر الباب وراه..
فيصل بطفش: نعم وش تبي
احمد بحقد: ابي اعلمك يالواطي ان حقيقتك خلاص انكشفت
فيصل تلعثم وتوتر وما عرف وش يقول بعصبيه رد: وش قصدك؟!@
احمد بستحقار: لاتظن اني مو عارف ان كل المشاكل اللي احنا فيها بسببك وكل الخساير سببها انت
فيصل حاول يلف ويدور او انه حتى ينكر ما لقى نفسه الا يرد فضحه بقوه تكلم: اشوى انك عارف على الاقل شويه الذنب اللي انا حاس فيها خلاص تروح بس اعرف ان هذي البدايه ونهايتكم راح تكون على يدي
ورفع يده في وجه احمد وكانت عيونه تشع غضب وحقد
احمد حاول يتماسك اعصابه لانه محتاج هدوء اعصابه في هاللحظه بالذات: وليش ليش سويت كذا طول عمرنا معاملينك احسن معامله انت واحد من هالعايله بس صدق صرت ما تستاهل حت المعامله الحسنه..
فيصل بعصبيه: عمركم ما عاملتوني مثل ولدكم ولا حسيت بحنان ابوك علي مثل ما احسه يحن عليك حقيقه انكم خدعتو الناس بكذبه مو معناها انكم تصدقونها
احمد: أي كذبه؟؟
فيصل بسخريه: ياحبيبي انا مو اخوك مثل ما ابوك العزيز قالك انا ولد الفراش اللي كان صديق ابوك من ثلاثين سنه ترجته امي عشان يهتم فيني بعد وفاه ابوي وامي توفت وصرت خادم لأبوك وتابع له يعني انا لا اخوك بالرضاعه ولا شي وهذي كذبه ما كنت اتوقعكم اغبياء لهالدرجه..

كلمات فيصل تصدمه وحده بعد الثانيه وكان سكوته انتصار بالنسبه لفيصل
كمله وعلى وجهه نظره انتصار: الحين اكتشفت حقيقه ابوك انه كذاب ولا تحسبه سوى هالشي من طيبته وحنانه لا ياحبيبي ابوي كان شريكه وسرق نصيبه وابوي ما قدر يقول او يسوي أي شي لانه كان ضعيف
وانا ما ارضى اكون زباله والا خدام احد انا بنيت نفسي بنفسي وكل هالشركه انبنت بتعبي انا
احمد بغضب: ومن قالك ان هالشركه انبنت بتعبك انبنت بتعب ناس اهم منك بتعب عماني وبتعب الموظفين اللي اخلاصهم كبر هالشركه وانا ما اسمح لك تقول عن ابوي انه كذاب والا انه حرامي لان ابوي يخاف ربه
فيصل بنفس السخريه: انا خلاص خذت اللي ابيه منكم وبطلع من حياتكم وانتو على الحضيض وانا اللي فوق فوق
ابواحمد بصراخ: فييصل
******************&&&************
جالسه في غرفه اختها حست انها فقدت شي مهم وانها محتاجتها اكثر من أي وقت راح
طلعت تدور متعب تجلس معاه دخلت عليه الغرفه وارتاعت من شكله
مها بخوف: متعب وش فيك
متعب بزهق: بعدي عني مافيني أي شي
مها جلست جمبه مهمومه: متعب قلي في شي مضايقك في شي تاعبك انت مو شايف شكلك والا وجهك وشلون صار
قام من جمبها بخوف : وش فيني مافيني الا العافيه بس تعب شوي من الدراسه
مها تعرف ان اخوها شاطر وكل سنه يطلع الاول على صفه بس عمره ما تغير كذا بسبب الدراسه..
مها قربت منه وحطت يدها على كتفه بحنان: ياخوي مالي غيرك قلي اذا شي مضايقك يمكن اقدر اساعدك
متعب حزن على اخته طول عمرها كانت احن عليه من امه وابوه اهي اللي تساعده بدراسته بأي شي يحتاجه يطلب منها اهي عمرها ما فكر حتى يطلب شي من امه ومها موجوده بس صعب ما يقدر ما يقدر بعصبيه رد عليها: قلتلك مافيني شي ويله اطلعي واتركيني لحالي ابي اذاكر..
مها طلعت وعلى وجهها نظره حزن وشفقه على اخوها اللي ما تدري وش صاير في حاله ...
ناظرت ساعتها وابتسمت صار وقت شوفتها لحبيبها لبست عباتها ونزلت لقت امها بستقبالها
حصه بزهق: على وين ؟؟!@
مها بطفش: قلت بروح اذاكر عند صديقتي كل يوم هالسؤال ..
حصه بعصبيه: أي مذاكره انتي شايفه من تكلمين انا مو اصغر عيالك تلعبين علي بكلمتين تونا باقي اسبوع وتبدى المدارس لو طالعه واحد من مشاوريك قولي ما يهمني بس على الاقل اعرف ...
مها صدمها كلام امها ببرود ردت: ايه رايحه مشوار قريب ماراح اطول
حصه بدون اهتمام: خلاص روحي بس لا تتأخرين..
مها ضحكت وطلعت ...
*************************8

وقفت وحطت يدها على عيونها عشان تقدر تشوف مصدر الأصوات
حست دقات قلبها زادت لما شافت اللي شافته..
بنتين صغار يعني اعمارهم في 15 وال 14 سنه يصارخون وويصيحون واهم يناظرون اخوهم الصغير راحت به الامواج بعيد وما قدر يرجع جلست تلف حول نفسها وصارت تركض لحد ما وصلتلهم
البنت واهي ميته من الصياح: خااااالد خاالد تعال لا تروح وتتركنا تعال
والثانيه مو قادره تتكلم من كثر ما اهي تصارخ
مشاعل واهي ميته خوف: ما تعرفون تسبحون وين اهلكم
البنت واهي بحاله ما يعلم فيها الا الله:لا ما نعرف واهلي في الشاليه والشاليه بعيد تكفين الحقي اخوي الحقيه بيموت مالنا غيره تكفين
ماعرفت وش تسوي غير انها تستجيب لدموعها وصياحهم على فراق اخوهم
دخلت تصارع الامواج واهي تشوف الولد كل ماله ويبعد حمدت ربها ان الولد كان لابس جاكيت حق السباحه وهذا راح يساعدها..
بدت تتعب خاصه ان العبايه صارت تلصق في جسمها وتصعب حركتها اكثر و اكثر ...
البنات كانو بهم صارو بهمين
الاولى تكلم الثانيه: روحي الشاليه بسرعه نادي أبوك والا أي رجال تشوفينه
البنت الثانيه شافت رجال يمشي وكأنه يدور على شي مو لاقيه
وصلت لها ونفسها مقطوع: الله يخليك ساعد اخوي بيغرق وحرمه طبت ولحد الحين ما رجعت
سعد بخوف: وينهم؟؟!@
*كيف راح تتم عمليه الانقاذ ؟؟
*هل ابو احمد عرف اللي صار؟؟
*وخطه ام سعد هل بتنجح او لا؟؟
 

MalSoOoNa

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
964
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وقفت وحطت يدها على عيونها عشان تقدر تشوف مصدر الأصوات
حست دقات قلبها زادت لما شافت اللي شافته..
بنتين صغار يعني اعمارهم في 15 وال 14 سنه يصارخون وويصيحون واهم يناظرون اخوهم الصغير راحت به الامواج بعيد وما قدر يرجع جلست تلف حول نفسها وصارت تركض لحد ما وصلتلهم
البنت واهي ميته من الصياح: خااااالد خاالد تعال لا تروح وتتركنا تعال
والثانيه مو قادره تتكلم من كثر ما اهي تصارخ
مشاعل واهي ميته خوف: ما تعرفون تسبحون وين اهلكم
البنت واهي بحاله ما يعلم فيها الا الله:لا ما نعرف واهلي في الشاليه والشاليه بعيد تكفين الحقي اخوي الحقيه بيموت مالنا غيره تكفين
ماعرفت وش تسوي غير انها تستجيب لدموعها وصياحهم على فراق اخوهم
دخلت تصارع الامواج واهي تشوف الولد كل ماله ويبعد حمدت ربها ان الولد كان لابس جاكيت حق السباحه وهذا راح يساعدها..
بدت تتعب خاصه ان العبايه صارت تلصق في جسمها وتصعب حركتها اكثر و اكثر ...
البنات كانو بهم صارو بهمين
الاولى تكلم الثانيه: روحي الشاليه بسرعه نادي أبوك والا أي رجال تشوفينه
البنت الثانيه شافت رجال يمشي وكأنه يدور على شي مو لاقيه
وصلت لها ونفسها مقطوع: الله يخليك ساعد اخوي بيغرق وحرمه طبت ولحد الحين ما رجعت
سعد بخوف: وينهم؟؟!@
مشى مع البنت ويده على قلبه خايف يفقد شخص يطيح بين ايده قرب بعد ما غطى صوت الصراخ صداه انتشر في كل مكان فقد كل عرق ينبض فيه لما شاف وجهه مشاعل واهي مغمى عليها وجسمها متمدد على سطح المويه
سعد بسرعه وخوف رمى جواله اللي كان في يده ونزل في المويه بقوه يحارب كل موجه تبعده عنها خلاص تحمل بما فيه الكفايه يكفي خسر اعز انسانه يمكن يقدر يخليها تحل مكان اللي راحت
بصعوبه وصلها وبعد ما استنزفت الامواج كل طاقته سحبها من عبايتها وسحب الولد اللي كان مغمى عليه بعد وشكله توحي ان الروح غادرت جسمه الصغير,,,
حطهم على الشاطئ تجمعو البنات على اخوهم وصياحهم كل ماله ويزيد ...
حاول ينعش الولد عن طريق التنفس الصناعي..
حاول مره وفشلت وكل مره خوفه انه ما يقدر ينقذه يزيد والحمل فوق اكتافه يثقل عنده شخصين ينقذهم مو شخص واحد ...
شخص ارتبطت حياته فيها بقدر غريب جمعهم مع بعض حس صله فيها تكون اقرب من يوم ما ارتبط اسمه بأسمها
وشخص برئ رماه القدر في طريقه وخلا مصير يحدد وجوده على هالارض بين يديه..
حاول وحاول وكل محاوله تبعد انه يرجع باقي الحياه الموجوده داخله
في لحظه كح الولد وطلع من فمه مويه
والبنات بغو يحبون رجلين سعد على اللي سواه والمعروف اللي قدمه لهم
ترك الولد واهو يحاول يستوعب اللي صار له بعد ما جا ابوه وشاله ووداه للمستشفى
لف للجه الثانيه شريط ذكرياته يمر مرور البرق قدام عيونه ..
الاصرار زاد وقوه ايمانه كبرت حاول ينعشها لحد ما حس بنبضات قلبها لازالت موجوده شالها بين يديه والتعب توزع على كل جسمه رفعها بقوه بعد ما غطى وجهها بشماغه اللي كان لافه على راسه وودها لأقرب مستشفى...
دخلوها غرفه الطوارئ واهو برا مثل المجنون كل المشاعر مرت عليه خوف .... ندم ..... حسره..... حيره.... حب..... كره..... حزن
صار يمشي في ممرات المستشفى مثل المجنون ما يدري انعاشه لها فادها والا لا
هل هي عايشه او لا والا
كلمه صعبه عليه ينطقها شي استغربه من نفسه في يوم مشاعل ما كانت تعني له أي شي وفي لحظه صارت بالنسبه له كل شي
طلع عليه الدكتور واهو ضايقه فيه الوسيعه وعاجز عن التفكير
بلهفه ركض للدكتور: ها يادكتور طمنني
ببتسامه: الحمد الله اهي ما شربت كميه مويه كبيره وضرر المويه اللي دخلت الرئتين قدرنا نسيطر عليها بس كان عندها سوء تغذيه خطير وكان ممكن يتحول لفقر دم اصعب شفاءه..
سعد بقلق وندم : طيب ممكن اشوفها؟؟!
الدكتور: وتقدر تاخذها معاك اليوم بس اسمع لازم تنتظم على الادويه اللي كتبتها لها واي شي يتطور في حالتها او أي الم تحسه في صدرها تجيبها على طول..
سعد بضيقه: اهي صاحيه الحين
الدكتور: ايه صاحيه انا بروح اكتب لها خروج وفي كم ورقه ابيك توقع لي عليهم
سعد بضيقه: بعد ما اطلع بعد ما اطلع...
الدكتور : براحتك بس لاتتأخر لو سمحت
لف وما رد عليه.. دخل غرفتها واهي جالسه على طرف السرير تصلح اللبس حقهم ولان الخيوط من ورى ما عرفت تربطها
سعد بخطوات سريعه مسك خيط خيط وبدى يربطها واحد ورى الثاني واهي ذابت من حياها لحد ما وصل اخر واحد لفت عليه بقوه
مشاعل واهي ميته من كثر ما استحت واهي تلعثمه ردت:انا كنت جالسه افكهم عشان البس ملابسي
سعد تفشل واهو من الاول يحسبها تربطهم نسى انها بتطلع بعد شوي ما لق نفسه غير :هههههههههههههههههههههههههه
واهي من كثرما استحت وتفشلت ضحكت بصوت اعلى منه:ههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ما سكتو رجعت تجلس على السرير على امل انه يفهم وش تبي منه بس ولا احد عندك
سعد حاط يده على فمه عشان ما يضحك لانه شايف ملامحها وشلون تغيرت وتلونت بمليون لون..
سعد"ههههههههه يا مسكينه مالك امل اطلع مالك الا تلبسين عندي عااد"
مشاعل قطعت الصمت اللي كانو فيه قالت بحز: كيف الولد؟؟
سعد ببتسامه: الولد بخير ويسلم عليك بعد
كمل : اقول انتي تعرفين تسبحين صح والا لا؟؟؟!@
مشاعل بخجل: لا ما اعرف
فتح عيونه من الصدمه: ما تعرفين؟؟!@
مشاعل: ايه ما اعرف..
سعد بقهر: اجل وشلون سبحتي للولد
مشاعل تنهدت: ما قدرت اشوف دموع خواته وانا واقفه ما اقدر اسوي شي لو اموت معاه ولا اني اخليه يموت لحاله على الاقل انا محد بيفقدني والا محتاجني..ليش ازعل لو مت عادي واقل من عادي..
سعد بعصبيه: وانا والا خلاص تبلدت مشاعرك من ناحيه كل شي وبعدين تعرضين حياتك وحياه الولد للخطر بدال ما تروحين وتطلبين اللي يقدر يساعده تسوين شي متهور كذا ..
تجمعت الدموع في عيون مشاعل وحاولت ما تبين له ضعفها وحساسيتها بس كانت تنقذ شخص في حاجتها ..
سعد تنهد بتعب رحمها ندم على كلامه لها لانه اهو السبب في اللي اهي فيه الحين اكيد اهي فاقده وجودها بين اهلها وناسها وصديقاتها وصارت بين يوم وليله مع رجال غريب عنها ...
سعد بنبره هاديه: يله البسي انا بطلع اوقع كم ورقه ونمشي محتاجه أي مساعده؟؟!@
مشاعل ما صدقت انه بيطلع: لالا مابي أي شي ..
ابتسم وطلع يوقع الاوراق اللي طالبها منه لدكتور ...
في مكتب الدكتور...
الدكتور بصرامه: ما ابي اذكرك يا اخ سعد اهي حالتها مستقره والحمد الله الى الان أي شي تجيبها على طول ما تاخذ رايها..
سعد: ان شاء الله
كمل الدكتور:وبأذن الله الحراره اللي اتوقعها انها تجيها تكون مو قويه وهذي الادويه خذها من صيدليه المستشفى ..
سعد واهو يقوم: شكرا يادكتور
الدكتور: العفو بس مثل ما قلتلك
سعد بطفش: ولا يهمك ان شاء الله
قبل ما يطلع تكلم الدكتور: على فكره بغيت انسى ابو الولد حاب يشكركم
سعد : ما يحتاج الشكر ما سويت الا الواجب
الدكتور يناظر الباب: قله للرجال
ابو الولد عيونه كلها دموع شكر وعرفان لسعد اللي انقذ ولده من موت محتم..: مشكور ياولدي والله ما ادري وش اقولك عشان تعرف انت وش سويت لي هذا الولد الوحيد اللي جا بعد عشر سنين زواج وبعد ست بنات واهو الصغير ..
سعد بفخر: الحمد الله ان الله قدرني وصلت في الوقت المناسب بس الفضل الاول ولاخير لله ولزوجتي اهي اللي ساعدته قبل ما اوصل..
ابو الولد بفرحه صادقه: اشكرلي زوجتك وانا الحين وصلت الحرمه عندها عشان تشكرها بنفسها على اللي سوته ..
سعد: ما يحتاج شكركم وصل واهم شي الولد صحته وشلونه الحين..
ابو الولد : الحمد الله يارب يقول الدكتور ان صحته بتتحسن مع الوقت واننا لو تاخرنا عنه شوي كان فقدناه بس الحمد الله يارب فضلكم علي ماراح انساه ...
سعد : مافي فضل غير فضل الرحمن وانا سويت اللي أي شخص مكاني بيسويه ... او حتى زوجتي..
سعد واهو يقوم: طيب عن اذنكم
ابو الولد مد كرته: تفضل ياا اخ ....
سعد كمل: معاك سعد ال......
ابو الولد بفرح: تشرفنا ياخوي سعد هذا كرتي أي خدمه أي شي تبيه ما يردك غير الاتصال..
سعد:تسلم والله مشكوروما سوينا الا الواجب ....
وطلع تارك ابو الولد مع الدكتور ...
وقف عند باب غرفتها واهو يسمع اصوات الحريم وناس وصجه استغرب فجلس يستنى في غرفه الانتظار ...
(((((((((((((في غرفه مشاعل)))))))))))))))))
ام الولد طفشت مشاعل من كثر ما صاحت عليها وشكرتها وبغت تحب يدينها..
ام الولد واهي تبكي وتشاهق: والله يابنتي انتي بنت اصل وبنت ناس ما تركتي ولدي يروح فيها خواته ما يعرفون يسبحون لو ما انتي كان راح هالولد ست بنات وكل مره اقول الولد في الطريق واجيب بنت لحد ما الرجال هددني اذا ما جبته بيطلقني واحمد ربي جا الولد والا اانا الحين مطلقه ومعاي ست بنات
مشاعل تناظر في كل مكان في الغرفه من الطفش صدق فرحت لما الام شكرتها حست انها مسويه شي مفيد في حياتها عمرها ما تنازلت عن شي عشان احد بس انها تسوي او تنقذ شخص هذا شي اول مره احساس حلو وغريب ..
البنت واهي تحضن مشاعل: مشكوره انك ما تركتينا في وقت حاجتنا الله يسلمك يا مشاعل..
مشاعل بحرج وبضيق بنفس الوقت: العفو قلبي والله ما سويت شي
ام الولد واهي تقوم: يله احنا نترخص يا حبيبتي الله يشفيك وان شاء الله ازورك بكرا
مشاعل " لا تكفين لا تجين ولا شي "
مشاعل بدون نفس: لا ياخاله انا خلاص اليوم بطلع
ام الولد بحسوفه:كان ودي اشوفك مره ثانيه وجي اشوف هالوجه الحلو مشاء الله عليك حلوه
بحرج: تسلمين ياخاله انتي احلى
ام الولد بثقاله دم قربت من مشاعل ودفت كتفها: طيب يله عطيني رقمك عشان اتطمن عليك اذا طلعتي ..
مشاعل بطفش : يله خذي الرقم 055066.......
وغيرت بخبث اخر رقمين
ابتسمت ابتسامه خبث قبل ما تطلع ام الولد سلمت عليها
البنت: ان شاء الله يكون بيننا تلفون يا شعوله
مشاعل بخبث: ايه ان شاء الله اكيد..
شافهم لما طلع من عندها سبع حريم خاف يكونون سوو شي بمشاعل دخل عليها بسرعه لقاها...
*** ترفع شعرها اللي كان مبلول..
سعد:نشفي شعرك لاتمرضين..
مشاعل بدون اهتمام: مافي شي انشفه فيه حتى منشفه مافي اذا رحنا الشاليه نشفته
سعد: من اللي كان عندك؟؟!@
مشاعل واهي تناظر المرايه:ام الولد اللي غرق
سعد:ومن اللي كان معاها شفت جيش
مشاعل:ههههههه هذولي بناته يله خلنا نروح تراي طفشت..
سعد :يله..
جاب لها كرسي متحرك عشانها لسى ما تقدر تمشي بنفسها واهي ضعيفه كذاا
مشاعل بعصبيه: وش شايفني معاقه اعرف امشي لحالي
سعد بهدوء: انتي توك مريضه ولسى ما تعافيتي مضبوط انا بدفك يله بس بلادلع
مشاعل بعناد طفولي: قلتلك مابي يعني مابي ماراح اركب ..
جا ومسكها من خصرها بيشيلها ويحطها في الكرسي غصب..
مشاعل مستحيه ومعصبه في نفس الوقت وتحاول تدفه عنها واهي متمسك فيها وكل ماله يشد عليها اكثر
مشاعل بعصبيه واهي تحاول تبعد جسمها عن جسم سعد: اتركني اتركني انت ما تفهم بعد ياخي بعدد
واهو من جواه مستانس على دلعها عليه ..
شالها بالغصب وحطها في الكرسي ودفها على طول عشان ما يمديها تنزل..
مشاعل واهي تناظر الغرفه وراها وتصرخ عليه: استنى استنى...
سعد مطنش ولا حتى يناظرها. .......
مشاعل بعصبيه عضت يده بقووه...
سعد بألم ومزح: يقطع بلييسك يالقطو عورتيني اخ أي اح اوووش
مشاعل بقهر: عشان مره ثانيه تعرف تسفهني نسيت شنطتي في الغرفه
سعد انفجر:هههههههههههههههههههههه
كمل: طيب بروح اجيبها لا تتحركين من هنا
مشاعل ببراءه: وين بروح يعني !!!
سعد راح ركض يجيب الشنطه من الغرفه جلس يدور في كل زاويه في الغرفه
تحت السرير .. في الحمام.. في الدولاب ... في كل مكان
عصب لما عرف انها لعبت عليه لانه يتذكر انها اصلا ماجت بشنطه بس بجوالها..
رجع بسرعه ولقى الكرسي فاضي مات خوف وين راحت واهي بهالحاله..
شاف طرف يدها من زاويه الجدار..
راح بسرعه لقاها متسنده وماسكه في طرف الكرسي بقوه وكأنها تمنع نفسها انها تطيح على الارض.........
مسكها بقوه وبنبره عتاب: ماقتلك لاتتحركين من مكانك والا انا مالي خاطر عندك
مشاعل بحزن : الا لك خاطر انا اسفه ودني الشاليه انا تعبانه..
شالها لحد حطها في الكرسي وراحو الشاليه..

*************((((((((((((((((())))))))))))))****** ******
***في مكتب ابو احمد***
ابو احمد من الصباح وصراخه وصل للكل الموظفين وكل واحد فيهم حصل نصيبه من التهزئ
ابو احمد بعصبيه: وانت وش ذا الشغل وشلون كل شي يتعقد كذا ابي افهم
فيصل بتوتر: هذا اللي صاير وش نسوي
ابو احمد بنفس العصبيه: وش رايك وش نسوي نجلس ونحط يدينا على خدنا..ونفرج..
فيصل طلع وخلاه بعصبيته.. لقى وجهه احمد توه طالع من لاصنصير وباين انه معصب..
احمد بعصبيه: ابوي في مكتبه
فيصل من دون نفس: ايه موجود واعصابك لا تطقني
احمد بستحقار: تعال ابيك في مكتبك
فيصل لحقه واهو مستغرب من احمد عمره ما كلمه كذ..
دخل وسكر الباب وراه..
فيصل بطفش: نعم وش تبي
احمد بحقد: ابي اعلمك يالواطي ان حقيقتك خلاص انكشفت
فيصل تلعثم وتوتر وما عرف وش يقول بعصبيه رد: وش قصدك؟!@
احمد بستحقار: لاتظن اني مو عارف ان كل المشاكل اللي احنا فيها بسببك وكل الخساير سببها انت
فيصل حاول يلف ويدور او انه حتى ينكر ما لقى نفسه الا يرد فضحه بقوه تكلم: اشوى انك عارف على الاقل شويه الذنب اللي انا حاس فيها خلاص تروح بس اعرف ان هذي البدايه ونهايتكم راح تكون على يدي
ورفع يده في وجه احمد وكانت عيونه تشع غضب وحقد
احمد حاول يتماسك اعصابه لانه محتاج هدوء اعصابه في هاللحظه بالذات: وليش ليش سويت كذا طول عمرنا معاملينك احسن معامله انت واحد من هالعايله بس صدق صرت ما تستاهل حت المعامله الحسنه..
فيصل بعصبيه: عمركم ما عاملتوني مثل ولدكم ولا حسيت بحنان ابوك علي مثل ما احسه يحن عليك حقيقه انكم خدعتو الناس بكذبه مو معناها انكم تصدقونها
احمد: أي كذبه؟؟
فيصل بسخريه: ياحبيبي انا مو اخوك مثل ما ابوك العزيز قالك انا ولد الفراش اللي كان صديق ابوك من ثلاثين سنه ترجته امي عشان يهتم فيني بعد وفاه ابوي وامي توفت وصرت خادم لأبوك وتابع له يعني انا لا اخوك بالرضاعه ولا شي وهذي كذبه ما كنت اتوقعكم اغبياء لهالدرجه..

كلمات فيصل تصدمه وحده بعد الثانيه وكان سكوته انتصار بالنسبه لفيصل
كمله وعلى وجهه نظره انتصار: الحين اكتشفت حقيقه ابوك انه كذاب ولا تحسبه سوى هالشي من طيبته وحنانه لا ياحبيبي ابوي كان شريكه وسرق نصيبه وابوي ما قدر يقول او يسوي أي شي لانه كان ضعيف
وانا ما ارضى اكون زباله والا خدام احد انا بنيت نفسي بنفسي وكل هالشركه انبنت بتعبي انا
احمد بغضب: ومن قالك ان هالشركه انبنت بتعبك انبنت بتعب ناس اهم منك بتعب عماني وبتعب الموظفين اللي اخلاصهم كبر هالشركه وانا ما اسمح لك تقول عن ابوي انه كذاب والا انه حرامي لان ابوي يخاف ربه
فيصل بنفس السخريه: انا خلاص خذت اللي ابيه منكم وبطلع من حياتكم وانتو على الحضيض وانا اللي فوق فوق
ابواحمد بصراخ: فييصل
فيصل التفت بخوف : ابو احمد
ابواحمد بنبره غضب واحتقار: ابو احمد اللي رباك ابو احمد اللي اعتبرك واحد من عياله وخلاك واحد منهم مع انك ما تستاهل تكون في مكانه واحد منهم عارف ليش لانك واحد ناكر الجميل وحقيروالجشع غط على عيونك
فيصل تلعثم ودب الخوف في قلبه : انا انت فهمت غلط انا
احمد منصدم منه يعني يكذب عيني عينك:..............
ابو احمد بعصبيه: لاتحاول تنكر الكلام لابسك لابسك
فيصل بنفس التوتر والخوف: ولدك يكذب انا ماقلت شي كل اللي قاله لك كذب في كذب
احمد ابتسم ابتسامه ما انفهم معناها قرب من مكتب فيصل ومد يده تحت الطاوله وسحب مسجل صغير وشغله..
((الحين اكتشفت حقيقه ابوك انه كذاب ولا تحسبه سوى هالشي من طيبته وحنانه لا ياحبيبي ابوي كان شريكه وسرق نصيبه وابوي ما قدر يقول او يسوي أي شي لانه كان ضعيف
وانا ما ارضى اكون زباله والا خدام احد انا بنيت نفسي بنفسي وكل هالشركه انبنت بتعبي انا)
فيصل نزل على كرسيه بصدمه خلاص مافي أي طريقه انه ينكر او يحور في الكلام اللي قاله طول عمره يقدر يلعب على ابو احمد بطريقته ويخليه يكذب كل الناس ويصدقه اهو...
احمد بسخريه: اذا مو عاجبك صوتك عاد ترا عندي صوت وصوره
دقات قلبه زادت خلاص ايامه في هذي الشركه انتهت ...
تكلم بكل غرور: ايه انا قلت كل هذا وانا قد كل حرف قلته انت كذا كذاب وحرامي سرقت تعب ابوي وتطن ان كل اللي انتو فيه هالنعمه بسبب تعبك نسيت فضل ابوي عليك اهو اللي عزك ورفعك وخلى الناس في السوق تهابك وتهاب اسمك..
ابو احمد كاتم عصبيته لدرجه ما قدر يسيطر على نفسه ضرب فيصل اقوى كف ممكن انه ياخذه بحياته...
من الصراخ عبد الله وزياد جو مسرعين ويلقونهم واقفين وبحاله صمت وسكوت
فيصل عيونه تشع غضب وكانت على ابو احمد اللي بادله نفس النظرات
فيصل بحركه مفاجئه دف ابو احمد لحد ما طاح على الكنبه
احمد بعصبيه مسك فيصل من ثوبه بقوه وتكلم ونبره صوته هزت المكان وهزت قلبه..
احمد بعصبيه : انت مجنون اللي يمد يده على ابوي اقطع يده واعطيه ياها فاهم انت اصلا لو تفهم كان عرفت حقيقه اللي صار كان عرفت حقيقه هالرجال بس انت واطي وغبي عارف معنى كلمه غبي يله ضف عفشك واطلع من هنا ما ابي اشوف خشتك في هالمكان لان هالمكان يتعذر عن شخص مثلك يله اطلع براا
ابو احمد فك كبك ثوبه ووجهه مسود وحس انه مكتوم
عبد الله بسرعه نزل على ركبه عند عمه: عمي وش فيك وش حاس فيه
ابو احمد بصوت مكتوم ومتقطع: بعد عني بعد
وقف وقفته كلها تهالك وتنتظر في أي لحظه انها تضعف ويطيح على الارض..
ابو احمد بحتقار: انت تقول اني حرامي وان كل اللي انا فيه بسبب ابوك الشي اللي ما تعرفه ابوك اللي متسلف مني الفلوس ولما مات ما حاولت اطالبكم بالمبلغ عارف ليه
كمل بصراخ : عارف ليه؟؟
لاني كنت معتبر ابوك اخو دنيا وما بين الاخوان حسابات واهتميت فيك مثل ولدي بس صدق طلعت ما تستاهل ولا تستاهل كل اللي سويته لك كنت متحملك بس مو عشانك عشان ابوك بس الحين ما ابي اشوفك هنا يله اطلع براا مالك شي عندنا اللي خذته يكفيك ويزيد
فيصل بستهزاء: قبل ما اطلع بس ابي اقولكم معلومه كل اللي انتو فيه هذا بسببي وانا افخر اني اقول انه بسببي
عبد الله بقهر: بسببك!! والله من جد انك وقح وخسيس تدري اني بتصال واحد انهيك من الوجود بس انا مخلي هالمهمه لعمي ابراهيم..
فيصل: مسكين مصدق انك تقدر تضرني بشعره انا بطلع من هنا بعد ما خليتكم مثل ما جيتكم على الحديده وان شاء الله يكون هذا درس عشان تعرفون تعاملون اللي اكبر منكم صح...
مر جمب زياد اللي كان واقف عند الباب يستمع بصمت...
وقف قدام مكتب ابو متعب اللي كان جالس يتقهوى ويتكلم بجواله..
 
إنضم
30 أبريل 2008
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياقلبووووووو ميرسي على القصه حيل انسجمت وياها احس افرح مع فرحهم واحزن بحزنهم ( حيل ترى انا مصدقه داشه فيها حيل الله يعينكم " ديري بالج ملسووونه نهايه سعيده مو حزينه ترى انهار لوووووووووووووووووووووووووووووول
 

جـــــوود

New member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليها اختي ملسونه علقتينا

صج روعه هالقصه

ويعطيج العافيه لاتطولين علينا

كل يوم ادخل وادور التكمله

نزلي البارت الجديد ننطرج على احر من الجمر
 

miss sweet

New member
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا ملسونه وينج علقتينا عسى ماشر فيج شي ترى طولتي حيل طمنينيا عليج وانشاء الله تكملين القصه اهم شي انتي بخير لاحقين على القصه