بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 48
راحت شهد جري وحضنت ريما >> احبو ياريما

ريما >> وتلوموني في حبي لأنس

شهد >> الله يلوم الي يلومك ياريما

ريما >> شفتي كيف الحب حلو

شهد >> اه ياريما مو بس حلو ....قوم الله ياخدك شيطينك عز الله مانمنا ههههههههههههه

قامو ريما وشهد ونامو

وعدا اليوم بحلو وبمرو

تاني يوم الصباح الساعه 9 الصباح عبد الرحمن وانس وراكان جالسين في غرفة الأجتماعات

انس>> شايف طال عمرك لو بدلنا الشرط هذا في اسرع وقت حنقدر نعوض الخسارة في اقل من الوقت المتوقع

عبد الرحمن>> حلو ولو غيرنا نبدأ نختبر البرنامج الجديد ونطبقو انت صح ياانس

راكان >> انس الموضوع هذا يخصك انت..... انت المسؤال الأول قدامي والله يوفقكم

انس >> ابشر ماراح تشوف الأ الي يرضيك

راكان >> خلاص تقدرو تتفضلو على مكاتبكم

انس وراكان وعبد الرحمن وقت الشغل شغل ووقت اللعب لعب

خرج انس وعبد الرحمن وبدأ يشتغلو في البرنامج الجديد من دون كلل او ملل بالعكس الحماس باين عليهم

اما طلال كان مع صالح يدور على الموظفين لازم يكسب ثقة صالح في عشان يقدر يسوي الي ناوي علية

خالد جالس في مكتبو مشغول مع اورارقو وملفاتو عندو شغل مرة كثير ولازم يخلصو اليوم

مرة الوقت وطبعا البنات نايمين مو دارين عن شي

الين سارت الساعه 5 وخرجو الشباب من العمل

خرج راكان من مكتبو ومر على انس وطلال

راكان >> ها شباب اليوم عيد ميلاد النونه يلا نروح نشيك على المطعم ونتأكد انو كل شي اوكي ونروح نعسلنا تعسيلة نريح جسمنا عشان الساعه 8 نكون هناك

انس نط من مكانو >> يلا يلا

خرجو الشباب كلهم بسيارة راكان وراحو على المطعم

اما طلال كان مع صالح رايحين البيت عشان يتغدو

وخالد خلص شغلو واول ماركب السيارة وصلو مسج

مساء الخير ياقلبي سوري لو ازعجتك بس لاتلومني لوم قلبي الي ميت عليك
أحبك
المرسل بنت عمي العلة

خالد >> والله انها من جد علة خليني ارد عليها

مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
وانا اموت فيكي

تتتن تاتان تتن تاتان تتن تتن
وصل مسج لمروج

مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
وانا اموت فيكي

مروج مسكة الجوال واتنهدت >> اااااااااه ويلومني بحبك ياخلوود

وصلو الشباب على المطعم ونزلو

السوري >> اهلين استاز راكان

راكان بشخصته وهيبته>> اهلين كلو تمام

السوري >> ولو استاز راكان احنا عيونا إلك

راكان > الله يسلمك

عبد الرحمن يكلم راكان بصوت واطي >> والله راكان شخصية

راكان >> احم احم ايش تعرف عني هههههههه

راكان >> اقولك سامي(اسم السوري)

سامي>> شو استاز راكان

راكان >> اول ماادخل وتشوف معايا اخواتي تشغل اغنية تامر حسني كل سنة وانت طيب اوكي

سامي >> اوكي وبعدين

راكان >> بعيد تاخذنا وتجلسنا على الطاولة الي طلبتها بعد ماتتعبى ورد جوري زي ماطلبت منك

سامي >> تكرم استاز

معلومه* ريما تحب ورد الجوري

راكان >> بعدين راح أأشرلك ويدخل انس (اشر على انس) ومن يوم مايدخل تشغل اغنية تامر حسني افتكر لي عرفتها وبعدها اغنية عبد المجيد عبد الله معقولة

سامي >> اكيد استاز راكان ..بعرفها

راكان >> حلو بعد ماتخلص الأغنية تشغل عبد المجيد عبد الله كل عام وانت الحب وتنزلو الكيكة مع الأغنية على طول بعد كده شغل اغاني حب وغرام ومن الشي دا

سامي >> لك تكرم عينك استاز راكان متل مابدك راح يسير

راكان >> خلاص اوكي

خرجو من المطعم ووقف انس استغرب راكان وقفتو

راكان >> انوس تعال تعبت اشيلك

راح انس وحضن راكان

انس >> من جد ياراكان انك اخو دنيا الله لايحرمني منك

راكان >> والله ياانس لو كان عندي اخو ماكنت راح احبو زي ما احبك انت وعبد الرحمن

عبد الرحمن >> الله يسلمك... بس تدري عندك ترتيب فظيع من جد انك فنان

راكان >> ايش تبغى من واحد دارس فنون جميله

انس >> مين راكان؟؟ وفنون جميلة

راكان >> ايوا انا درست برى فنون جميلة... ليش مو لايق لي ههههههه وترى ناوي اسوي معرض

انس >> لا من جد ترسم حركات والله لازم نجي يوم ونشوف لوحاتك بس خلينا نخلص من مشاكل الشركة ان شاء الله

عبد الرحمن >> مو بس يرسم كمان يسوي مجسمات

راكان >> بسم الله ايش دراك

عبد الرحمن >> مرة سمعت من واحد في الشركة انو ولد صاحب الشركة جا من برى ولما سألتو ايش كان يسوي برى قال كان يدرس فنون جميلة يقولو فنان

راكان >> اها طيب يعني مشهور حلو

انس >> لا من جد هذا الموضوع يبغالو جلسة

عبد الرحمن >> ها شباب مشينا

راحو الشباب كل واحد على بيتو عشان يريحو لهم شويا قبل الحفلة
بس انس فين يجي النوم وحيشوف ريما

في بيت ابو هتون

كلهم كانو نايمين وجوال هتون يرن
يأسود ياسواد الليل يااسود
يالون المسك والعنير
المتصل

مروج الدب

هتون وهيا نايمة >> ها يارجه

مروج >> الله ياخدكم نايمن لين دحين

هتون >> ايوا ايش فيها

مروج >> لا مافيها شي بس الساعه 6 وربع

هتون قامت مفجوعه>> ايش 6 وربع ياويل ماخلصنا يلا يلا خليني اصحيهم

مروج >> يلا يادبه وقبل ماتخرجو كلموني

هتون > اوكي يلا باي

قامت هتون وصحت اخواتها بشويش من غير ماتحس ريما كلهم صحيو بسرعه بسرعه وغسلو وجههم عشان يمديهم يلبسو ويتمكيجو وترتاح عيونهم وهيا منفخة كأنهم متبكسين ههههههههههههههههههههههه

قام انس واتروش (ملاحظة انس اليوم اتروش 3 مرات في الصباح ولما رجع من العمل ودحين هههههههههه)
وطلع البنطلون الجيز والبلوزة البيضة وحطها على السرير بالعاني لبس ابيض عشان ريما تحب اللون الأبيض وراح روش البسة وعطرها ونشف شعرها ونظف بيتها وجهزكل شي مابقي غير يلبس

اما عبد الرحمن دوبو صحي من النوم وسوا لو قهوة يصبر جوعو لانو بعد شويا حيتعشى مع حبيبة قلبو هتون

وراكان كان واقف قدام لوحه من لوحاتو يحس انو عندو شحنات فنية لازم يطلعها في هذي اللوحه والمكان معبى الوان وفرش وحوسة

اما مروج لبست واتجهزت مابقي غير تلبس العباية بس تستنى هتون تتصل عليها

لبسو البنات واتمكيجو كل هذا وريما نايمة طلعت رنيم لريما برموده جنز وبلوزة بيضة والشوز الأبيض وكلوا اوكي رنيم كانت مجهزتلها كل شي بس باقي تقوم

راحت شهد جنب ريما وكانت في يدها رودة جوري>>رومنسية شهد هههههههههه

شهد >> ريمو ريمو

ريما فتحت عيونها بشويش وابتسمت تحب شهد>> شوشو

شهد >> قومي ريماا البسي في مشوار كلنا رايحين

ريما جلست >> فين

طبعا ماكملت ريما كلامها إلا هتون ورنيم ونوار وخلود يشيلوها على الحمام الي تغسل وجهها والي تفرش لها فمها وريما ميتى ضحك

خلصت واتمكيجت ولبست
طلع شكلها مرة كيوووووووت لابسه برموده جينز وبلوزة نص كم لزيزه لونها ابيض وماهي حاطه مكياج بس مسكرة مخلية رموشه كثيفة وقلوس بينك

ريما >> اهو لبست فين مشواركم

رنيم وهيا تغمز لريما >>اموت انا على الحلوين عساني اصبر بس

شهد مسكت ريما من يدها >> بس يامنحرفة حتى مع اختك استغفر الله .. تعالي ريمو

هتون >> اقول انزلو وانتو ساكتين... من زينها عاد

نزلو البنات كلهم مع ريما السيارو وريما ماهي عارفه فين حيودوها بس مبسوطه وعايشة اللحظة

هتون أتصلت على عبد الرحمن

لسه الرنه ماكملت

عبد الرحمن >> فينكم هتون

هتون >> يلا احنا جاين انت فين

عبد الرحمن >> انا وراكان واقفين عند الباب نستناكم

هتون >> يلا دقايق واحنا عندكم

قفلت هتون من عبد الرحمن واتصلت على مروج

هتون >> ايوا مروج خلاص احنا نزلين لاتتأخري حاولي توصلي قبلنا عشان ندخل سوا

مروج >> اوكي اصلا انا بيتي قريب من المطعم

هتون >> لو وصلتي هناك حتلاقي عبد الرحمن وراكان

مروج >> ماشي اوكي

مروج تعرف عبد الرحمن لانو هتون تعرفو من 6 سنين وقبل كده شافتو

نزلت هتون وركبت السيارة >> يلا سبايدرمان

سبايدرمان >> يلا يلا اربط هزام سوف ننطلق

شغل سبايدر مان المسجل والسيارة مظلله وقام الرقص والفلة جوت السيارة

انس وعبد الرحمن وراكان واقفين عند الباب انس لابس جينز وبلوزة بيضه
وراكان لابس جينز اسود وبلوزة بربري الي شاف فيها رنيم اول مرة يحب البلوزة دي مرة
وعبد الرحمن كان متشخص بالتوب و الشماغ الأبيض طالع اشكالهم مرة تجنن

انس >> راكان انا ديحن ايش اسوي

راكان >> انت خليك في السيارة ولما ارنلك على طول ادخل على الطاولة الي وريتك هيا اوكي

عبد الرحمن >>> ااااااااه حشوف هتون

انس >>اليوم لقى الأحباب هههههههههههههه

راكان >> اف عبد الرحمن في بنت تأشرلك

عبد الرحمن >> فين

انس >> اهي دي شوفها

عبد الرحمن رفع يدو وأشرلها >> اه هذي مروج صحبت ريما

انس>> هذي مروج والله انها دبة ههههههههههههه

راكان >> بس يانحيف انت.. خلي بنت الناس في حالها ورح لاتشوفك

راح انس السيارة وراحت مروج عند الرحمن

مروج >> السلام عليكم

عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك

مروج >> تمام ها وصلو

راكان >> لا لسة

مروج >> انت راكان

راكان >> تخيلي ههههههههههه

مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه

راكان >>ايش قالت لك

مروج >> قالت لي رزيل

عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج

ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم.... هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع

نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان

ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج

راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة

ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب

عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني

رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى

عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو

ريما >> اونت طيب دحمي

هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها

نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب

راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي

رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس.... لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني

مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب

دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
وبعدها
راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود

اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
اتعبى المكان بصوت تامر حسني
كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
يااغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل

ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس

خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم

افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو

ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس

لفت وجهها سار وجهها بوجه انس... على طول الدمعه نزلت من عينها
قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله


يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق


سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن

رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني.... انا اسفة واللهـ

ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس

ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك

انس حس انو جسمو كلو سار حاااااااار من حضن ريما
رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك يااحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك

وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو

الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها

رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا

راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة

رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما

راكان >> هذي هديتي لريما

رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين

راكان >> امين

رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك

راكان >> وانا اموت فيكي

هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه

عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار

هتون >> خطير راكان يجي منو

عبد الرحمن >> ها ترى اغار

هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار

عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري

هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك

عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا

مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس

عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم

راكان >> لا صادقة زودها

الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني

جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
مسك انس يد ريما

أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني

حط ريما يدها على خد انس>> وعد ياانس انس مااكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي

انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي

قاطع كلامهم نوارا

نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه

انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة

جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان

وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها

قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس

اخذ انس الكيكة وصفر البنات

مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله

ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب

صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف

عبد الرحمن >> اموت انا...... عساني اصبر

شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد

اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية

راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها

ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا

مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا

رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه

هتون >> بس ياحس حس

راكان >> الله ...... ايش يعني حس حس

رنيم >> الله ياخدك ياتكو

عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو

نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا

البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا

عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك

رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك

ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك

فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل

عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي

انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا

هتون \>> بس يامعفن .........ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه

نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك

فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A

انس >> والله نوارا مزوقه

رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو

نوارا>> مدري احساس

انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا

اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا

مروج >> جا دوري

اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها

فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها

ريما >> وااااااااااااااااااااااو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي

مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها

انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه

هتون >> وهذي هديتي

اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59

ريما >> وااااااااو يسلمو ياقلبي

خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها

فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض

ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي مااقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه

انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه

قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا مااعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك

ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية

انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب

فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH

ريما >> الله عبد الرحمن تجنن

عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج

مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه

عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه

شهد راحت جنب ريما

شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض

ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد

راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه

رينم >> لاتتريق على اختي

راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك ياانس هذي لو تقول لها بخ تبكي

انس >> ربي ياخد عمري قبل مااقولها بخ

ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

انس >> والله لو ماتسكتو لااقومك اكفخكم ترى إلا ريما

انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 48
راحت شهد جري وحضنت ريما >> احبو ياريما

ريما >> وتلوموني في حبي لأنس

شهد >> الله يلوم الي يلومك ياريما

ريما >> شفتي كيف الحب حلو

شهد >> اه ياريما مو بس حلو ....قوم الله ياخدك شيطينك عز الله مانمنا ههههههههههههه

قامو ريما وشهد ونامو

وعدا اليوم بحلو وبمرو

تاني يوم الصباح الساعه 9 الصباح عبد الرحمن وانس وراكان جالسين في غرفة الأجتماعات

انس>> شايف طال عمرك لو بدلنا الشرط هذا في اسرع وقت حنقدر نعوض الخسارة في اقل من الوقت المتوقع

عبد الرحمن>> حلو ولو غيرنا نبدأ نختبر البرنامج الجديد ونطبقو انت صح ياانس

راكان >> انس الموضوع هذا يخصك انت..... انت المسؤال الأول قدامي والله يوفقكم

انس >> ابشر ماراح تشوف الأ الي يرضيك

راكان >> خلاص تقدرو تتفضلو على مكاتبكم

انس وراكان وعبد الرحمن وقت الشغل شغل ووقت اللعب لعب

خرج انس وعبد الرحمن وبدأ يشتغلو في البرنامج الجديد من دون كلل او ملل بالعكس الحماس باين عليهم

اما طلال كان مع صالح يدور على الموظفين لازم يكسب ثقة صالح في عشان يقدر يسوي الي ناوي علية

خالد جالس في مكتبو مشغول مع اورارقو وملفاتو عندو شغل مرة كثير ولازم يخلصو اليوم

مرة الوقت وطبعا البنات نايمين مو دارين عن شي

الين سارت الساعه 5 وخرجو الشباب من العمل

خرج راكان من مكتبو ومر على انس وطلال

راكان >> ها شباب اليوم عيد ميلاد النونه يلا نروح نشيك على المطعم ونتأكد انو كل شي اوكي ونروح نعسلنا تعسيلة نريح جسمنا عشان الساعه 8 نكون هناك

انس نط من مكانو >> يلا يلا

خرجو الشباب كلهم بسيارة راكان وراحو على المطعم

اما طلال كان مع صالح رايحين البيت عشان يتغدو

وخالد خلص شغلو واول ماركب السيارة وصلو مسج

مساء الخير ياقلبي سوري لو ازعجتك بس لاتلومني لوم قلبي الي ميت عليك
أحبك
المرسل بنت عمي العلة

خالد >> والله انها من جد علة خليني ارد عليها

مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
وانا اموت فيكي

تتتن تاتان تتن تاتان تتن تتن
وصل مسج لمروج

مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
وانا اموت فيكي

مروج مسكة الجوال واتنهدت >> اااااااااه ويلومني بحبك ياخلوود

وصلو الشباب على المطعم ونزلو

السوري >> اهلين استاز راكان

راكان بشخصته وهيبته>> اهلين كلو تمام

السوري >> ولو استاز راكان احنا عيونا إلك

راكان > الله يسلمك

عبد الرحمن يكلم راكان بصوت واطي >> والله راكان شخصية

راكان >> احم احم ايش تعرف عني هههههههه

راكان >> اقولك سامي(اسم السوري)

سامي>> شو استاز راكان

راكان >> اول ماادخل وتشوف معايا اخواتي تشغل اغنية تامر حسني كل سنة وانت طيب اوكي

سامي >> اوكي وبعدين

راكان >> بعيد تاخذنا وتجلسنا على الطاولة الي طلبتها بعد ماتتعبى ورد جوري زي ماطلبت منك

سامي >> تكرم استاز

معلومه* ريما تحب ورد الجوري

راكان >> بعدين راح أأشرلك ويدخل انس (اشر على انس) ومن يوم مايدخل تشغل اغنية تامر حسني افتكر لي عرفتها وبعدها اغنية عبد المجيد عبد الله معقولة

سامي >> اكيد استاز راكان ..بعرفها

راكان >> حلو بعد ماتخلص الأغنية تشغل عبد المجيد عبد الله كل عام وانت الحب وتنزلو الكيكة مع الأغنية على طول بعد كده شغل اغاني حب وغرام ومن الشي دا

سامي >> لك تكرم عينك استاز راكان متل مابدك راح يسير

راكان >> خلاص اوكي

خرجو من المطعم ووقف انس استغرب راكان وقفتو

راكان >> انوس تعال تعبت اشيلك

راح انس وحضن راكان

انس >> من جد ياراكان انك اخو دنيا الله لايحرمني منك

راكان >> والله ياانس لو كان عندي اخو ماكنت راح احبو زي ما احبك انت وعبد الرحمن

عبد الرحمن >> الله يسلمك... بس تدري عندك ترتيب فظيع من جد انك فنان

راكان >> ايش تبغى من واحد دارس فنون جميله

انس >> مين راكان؟؟ وفنون جميلة

راكان >> ايوا انا درست برى فنون جميلة... ليش مو لايق لي ههههههه وترى ناوي اسوي معرض

انس >> لا من جد ترسم حركات والله لازم نجي يوم ونشوف لوحاتك بس خلينا نخلص من مشاكل الشركة ان شاء الله

عبد الرحمن >> مو بس يرسم كمان يسوي مجسمات

راكان >> بسم الله ايش دراك

عبد الرحمن >> مرة سمعت من واحد في الشركة انو ولد صاحب الشركة جا من برى ولما سألتو ايش كان يسوي برى قال كان يدرس فنون جميلة يقولو فنان

راكان >> اها طيب يعني مشهور حلو

انس >> لا من جد هذا الموضوع يبغالو جلسة

عبد الرحمن >> ها شباب مشينا

راحو الشباب كل واحد على بيتو عشان يريحو لهم شويا قبل الحفلة
بس انس فين يجي النوم وحيشوف ريما

في بيت ابو هتون

كلهم كانو نايمين وجوال هتون يرن
يأسود ياسواد الليل يااسود
يالون المسك والعنير
المتصل

مروج الدب

هتون وهيا نايمة >> ها يارجه

مروج >> الله ياخدكم نايمن لين دحين

هتون >> ايوا ايش فيها

مروج >> لا مافيها شي بس الساعه 6 وربع

هتون قامت مفجوعه>> ايش 6 وربع ياويل ماخلصنا يلا يلا خليني اصحيهم

مروج >> يلا يادبه وقبل ماتخرجو كلموني

هتون > اوكي يلا باي

قامت هتون وصحت اخواتها بشويش من غير ماتحس ريما كلهم صحيو بسرعه بسرعه وغسلو وجههم عشان يمديهم يلبسو ويتمكيجو وترتاح عيونهم وهيا منفخة كأنهم متبكسين ههههههههههههههههههههههه

قام انس واتروش (ملاحظة انس اليوم اتروش 3 مرات في الصباح ولما رجع من العمل ودحين هههههههههه)
وطلع البنطلون الجيز والبلوزة البيضة وحطها على السرير بالعاني لبس ابيض عشان ريما تحب اللون الأبيض وراح روش البسة وعطرها ونشف شعرها ونظف بيتها وجهزكل شي مابقي غير يلبس

اما عبد الرحمن دوبو صحي من النوم وسوا لو قهوة يصبر جوعو لانو بعد شويا حيتعشى مع حبيبة قلبو هتون

وراكان كان واقف قدام لوحه من لوحاتو يحس انو عندو شحنات فنية لازم يطلعها في هذي اللوحه والمكان معبى الوان وفرش وحوسة

اما مروج لبست واتجهزت مابقي غير تلبس العباية بس تستنى هتون تتصل عليها

لبسو البنات واتمكيجو كل هذا وريما نايمة طلعت رنيم لريما برموده جنز وبلوزة بيضة والشوز الأبيض وكلوا اوكي رنيم كانت مجهزتلها كل شي بس باقي تقوم

راحت شهد جنب ريما وكانت في يدها رودة جوري>>رومنسية شهد هههههههههه

شهد >> ريمو ريمو

ريما فتحت عيونها بشويش وابتسمت تحب شهد>> شوشو

شهد >> قومي ريماا البسي في مشوار كلنا رايحين

ريما جلست >> فين

طبعا ماكملت ريما كلامها إلا هتون ورنيم ونوار وخلود يشيلوها على الحمام الي تغسل وجهها والي تفرش لها فمها وريما ميتى ضحك

خلصت واتمكيجت ولبست
طلع شكلها مرة كيوووووووت لابسه برموده جينز وبلوزة نص كم لزيزه لونها ابيض وماهي حاطه مكياج بس مسكرة مخلية رموشه كثيفة وقلوس بينك

ريما >> اهو لبست فين مشواركم

رنيم وهيا تغمز لريما >>اموت انا على الحلوين عساني اصبر بس

شهد مسكت ريما من يدها >> بس يامنحرفة حتى مع اختك استغفر الله .. تعالي ريمو

هتون >> اقول انزلو وانتو ساكتين... من زينها عاد

نزلو البنات كلهم مع ريما السيارو وريما ماهي عارفه فين حيودوها بس مبسوطه وعايشة اللحظة

هتون أتصلت على عبد الرحمن

لسه الرنه ماكملت

عبد الرحمن >> فينكم هتون

هتون >> يلا احنا جاين انت فين

عبد الرحمن >> انا وراكان واقفين عند الباب نستناكم

هتون >> يلا دقايق واحنا عندكم

قفلت هتون من عبد الرحمن واتصلت على مروج

هتون >> ايوا مروج خلاص احنا نزلين لاتتأخري حاولي توصلي قبلنا عشان ندخل سوا

مروج >> اوكي اصلا انا بيتي قريب من المطعم

هتون >> لو وصلتي هناك حتلاقي عبد الرحمن وراكان

مروج >> ماشي اوكي

مروج تعرف عبد الرحمن لانو هتون تعرفو من 6 سنين وقبل كده شافتو

نزلت هتون وركبت السيارة >> يلا سبايدرمان

سبايدرمان >> يلا يلا اربط هزام سوف ننطلق

شغل سبايدر مان المسجل والسيارة مظلله وقام الرقص والفلة جوت السيارة

انس وعبد الرحمن وراكان واقفين عند الباب انس لابس جينز وبلوزة بيضه
وراكان لابس جينز اسود وبلوزة بربري الي شاف فيها رنيم اول مرة يحب البلوزة دي مرة
وعبد الرحمن كان متشخص بالتوب و الشماغ الأبيض طالع اشكالهم مرة تجنن

انس >> راكان انا ديحن ايش اسوي

راكان >> انت خليك في السيارة ولما ارنلك على طول ادخل على الطاولة الي وريتك هيا اوكي

عبد الرحمن >>> ااااااااه حشوف هتون

انس >>اليوم لقى الأحباب هههههههههههههه

راكان >> اف عبد الرحمن في بنت تأشرلك

عبد الرحمن >> فين

انس >> اهي دي شوفها

عبد الرحمن رفع يدو وأشرلها >> اه هذي مروج صحبت ريما

انس>> هذي مروج والله انها دبة ههههههههههههه

راكان >> بس يانحيف انت.. خلي بنت الناس في حالها ورح لاتشوفك

راح انس السيارة وراحت مروج عند الرحمن

مروج >> السلام عليكم

عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك

مروج >> تمام ها وصلو

راكان >> لا لسة

مروج >> انت راكان

راكان >> تخيلي ههههههههههه

مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه

راكان >>ايش قالت لك

مروج >> قالت لي رزيل

عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج

ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم.... هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع

نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان

ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج

راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة

ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب

عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني

رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى

عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو

ريما >> اونت طيب دحمي

هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها

نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب

راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي

رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس.... لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني

مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب

دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
وبعدها
راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود

اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
اتعبى المكان بصوت تامر حسني
كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
يااغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل

ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس

خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم

افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو

ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس

لفت وجهها سار وجهها بوجه انس... على طول الدمعه نزلت من عينها
قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله


يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق


سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن

رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني.... انا اسفة واللهـ

ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس

ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك

انس حس انو جسمو كلو سار حاااااااار من حضن ريما
رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك يااحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك

وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو

الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها

رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا

راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة

رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما

راكان >> هذي هديتي لريما

رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين

راكان >> امين

رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك

راكان >> وانا اموت فيكي

هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه

عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار

هتون >> خطير راكان يجي منو

عبد الرحمن >> ها ترى اغار

هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار

عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري

هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك

عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا

مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس

عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم

راكان >> لا صادقة زودها

الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني

جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
مسك انس يد ريما

أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني

حط ريما يدها على خد انس>> وعد ياانس انس مااكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي

انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي

قاطع كلامهم نوارا

نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه

انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة

جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان

وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها

قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس

اخذ انس الكيكة وصفر البنات

مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله

ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب

صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف

عبد الرحمن >> اموت انا...... عساني اصبر

شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد

اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية

راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها

ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا

مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا

رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه

هتون >> بس ياحس حس

راكان >> الله ...... ايش يعني حس حس

رنيم >> الله ياخدك ياتكو

عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو

نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا

البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا

عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك

رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك

ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك

فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل

عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي

انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا

هتون \>> بس يامعفن .........ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه

نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك

فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A

انس >> والله نوارا مزوقه

رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو

نوارا>> مدري احساس

انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا

اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا

مروج >> جا دوري

اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها

فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها

ريما >> وااااااااااااااااااااااو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي

مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها

انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه

هتون >> وهذي هديتي

اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59

ريما >> وااااااااو يسلمو ياقلبي

خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها

فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض

ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي مااقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه

انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه

قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا مااعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك

ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية

انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب

فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH

ريما >> الله عبد الرحمن تجنن

عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج

مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه

عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه

شهد راحت جنب ريما

شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض

ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد

راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه

رينم >> لاتتريق على اختي

راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك ياانس هذي لو تقول لها بخ تبكي

انس >> ربي ياخد عمري قبل مااقولها بخ

ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

انس >> والله لو ماتسكتو لااقومك اكفخكم ترى إلا ريما

انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا


البارت 49

انس >> ربي ياخد عمري قبل مااقولها بخ

ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

عبد الرحمن > من جد انك من بنات ابو دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

انس >> والله لو ماتسكتو لااقومك اكفخكم ترى إلا ريما

انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا

جاب انس البيت حق البيسة وفتح الباب وطلع منها بسه بيضة صغيرة وعليه ربطه لونها فوشة تجنن

من يوم ماشفتها ريما حطت يدها على فمها >>> وااااااااااو تجنن

مروج >> ياناس رهيبة

رنيم >> الله حيسير عندنا قطه وناسة

نوارا >>قطة .. الله يشفيكي اسمها كات اطوري

خلود >> واو تجنن

عبد الرحمن >> اخير سمعنا صوت خلود

خلود >> خير عبد الرحمن الي يشوفني يقول من اول ساكتة

اخذت ريما البسة من انس وحضنتها وباستها

شهد >> ايش راح تسميها

ريما طالعت في عيون انس >> ابغى اسميها غرام

راكان>> الله حلو اسم غرام رنيم لما نجيب بنت نسميها غرام

رنيم >>> دحين تقولك تبغى تسمي بستها غرام تقول نسمي بنتنا غرام

راكان >> ايوا حلو اسم غرام

رنيم >> انا ابغى اسميها عشق جنون

راكان >> اموت انا..... عساني اصبر هههههههههههههههههههههههه

مر الوقت بالضحك والحكاوي والذكريات من غير مايحسو وسارت الساعه 12

عبد الرحمن كان جالسة جنب هتون ومدنق راسو على اليمين على هتون >> تدري انا مرة مبسوط لاني جالس معاكي الوقت هذا كلو

هتون >> تدري احلى لحظات عدت عليا في عمري الأيام هذي احس روحي رجعت لي

عبد الرحمن >> هتون خلاااص مالي حياة من دونك

هتون >> ولا انا مالي حياة من دونك

عبد الرحمن >> بس ربي يسهلي العملية وعلى طول اكلم امي واخطبك

هتون اول مرة تحس بخجل زي كده تحبو وتعرفو من زمان بس لما قال لها الكلام دا خجلت>> ان شاء الله

رفع عبد الرحمن راسها بيدو >>اموت انا على الي يستحو ياناس

ضربت هتون عبد الرحمن على كتفو بدلع >> بس عبد الرحمن خلاص

اما راكان كان في عالم تاني مايشوف احد غير رنيم يموت عليها وعلى شقاوتها ويحب يشوفها وهيا تتنطنط من كرسي لكرسي وتفتح هداية ريما وتقيس الساعه وتقول بصارده وتلبس النظار وتقول ترها بفلوس يموت على خفت دمها مسرح فيها وفي كل حركات ومايصحا إلا بجمع في بطنو

راكان >> اه

رنيم حطت يها على كتفو >> فين مسرح ابو الشباب

راكان>> اول مرة اشوف احد مسرح وحبيبتو تضربو جمع انا اعرف انها ممكن تبوسو تحط يدها على خدو مو تعطي جمع ياساتر

رنيم حطت يدها على خصرها >> ياسلام تبغاني ابوسك هذا فعل شنيع اتريدوني ان انحرف ماذا حدث لمخك يأبو الشباب

ضحك راكان ضحكه من قلبوه >>هههههههههههههههههههههههههه من جد حقك مدرسة لغة عربية بعدين انا قلتلكم بوسي مو انحرفي

رنيم >> لامو بعيد عنك انا على هاوية الأنحراف والبوسة دي ممكن تأدي إلا مضاعاف تودي الواحد في خرايطها عرفت

راكان >> وربي انك مخلصة

رنيم جلست على الكرسي الي جنبو >>> ايش تعرف عني انت

راكان>> والله ولا شي بس انك رايحه فيها

رنيم >> ايوا كده تعجبني ههههههههههههههههههه

مروج وهيا تتكلم مع شهد طالعت في الساعه>> واااااااااو الساعه 12 ياويلي حروح في ضواحيها

شهد >> اقعدي مروج اجازة عادي

مروج قامت وشالت شنطتها >>عادي عندكم...... انا ابويا لو يدري اصلان اني مو في بيتكم وربي يقتلني وكمان جالسة مع الشباب ياحبيبي رحت فيها

نوارا>> ها على فين يالدبه

مروج >> خلاص بروح لو اتأخرت اكثر من كده وربي انفرم

طلعت مروج جوالها من الشنطة لقت 18 مكالمة لم يرد عليها


لفت ريما على مروج >> ايشبك مروج عسى ماشر

مروج سارت تخبط على خدها بيدينها>> شر إلا قولي الشر نفسو الساعه 12 وانا مارحت وفي 18 ماكلمة

ريما >> خلاص قومي كلنا نروح نوصلك

مروج >> كلكم مين

ريما >> انا وانس ههههههههههههههههههه مين يعني مع السواق

مروج >> طيب يلا اوك

لفت ريما وجهها على انس كان جالس جنبها وحطت يدها على خدو ولفت وجهو وبصوت واطي قالت لو >> انس تدري لو اكون العمر كلو معاك برضو حتوحشني بس الوقت اتأخر ولازم نروح

انس حط يدو على يد ريما وسحبها على فمو وباسها>> تبغي تروحي وتتركيني

ريما >> لا انوس بس الوقت اتأخر ولازم نروح ومن يوم مااوصل حكلمك على طول

انس >> طيب براحتك

هتون لفت وجهها لقت ريما وانس >> هااااااااااااي انتو نحنو هنا عيب احترمو الناس الي هنا

راكان >> ياساتر ايش الوضع المخل بلأدب دا ههههههههههههههههههه

ريما وقفت >> مالكم شغل ... يلا بنات الساعه 12

خلود >> من جد والله حنطورط لو أتأخرنا اكثر من كدا

قامو البنات كلههم وسلمو على راكان وعبد الرحمن وانس..... وخرجوا خرجه وحده كانت ريما ووراها انس.... وعبد الرحمن وراكان خرج اول شي

ريما كانت مايشة وانس من ورها ... فجأة مسك يدها لفت ريما وجهها

ريما >>ها حبيبي

انس >> ريما غطي وجهك

ريما ضحكت ورفعت حوجبها >> لا مني مغطية

انس سوا نفسو عصب>> اقولك غطي وجهك

ضحكت ريما >> هههههههه طيب

غطت ريما وجهها هيا الوحيده الي مغطيا كلهم كاشفين وجههم شكلها يضحك بس حلو

ركبو البنات كلهم مع بعض وهما مبسوطين انو كل شي سار زي مايتمنو ويبغو كان عيد ميلاد ريما دوا للجروح الي عدت عليها في الأيام الأخيرة وجمعه حلوة للبنات مع الي يحبوهم

وصلو مروج بيتها

مروج فتحت باب السيارة >> يلا بنات تصبحو على خير وعيد ميلاد سعيد ريمو

ريما>> يسلمو ياقلبو

نزلت مروج ودخلت بيتها وكانت تستنها الصاعقة من ابوها

مشيو البنات على بيت عمهم عشان ينزلو ريما ورنيم


دخلت مروج البيت على اطراف اصابيعها وكان ابوها جالس في الصاله

ابو مروج >> بدري كان نمتي برى البيت

مروج وقفت متوترة>> بابا السلام عليكم

ابو مروج >> فين كنتي يامروج لين دحين

مروج مرة تخاف من ابوها اتلخبطت>> ها ايوا كنت في بيــــ ماكملت هرجتها إلا امها كملت الهرجه

ام مروج >> بنت ليش ماقلتي لي ارسلك السوق

ابو مروج بصوت عالي >> فين كنتي يامروج

ام مروج>> كانت عند صحبتها ريما قلتلك الله يهديك نسيت

مروج >> ايوا يابابا كنت في بيت ريما اليوم عيد ميلادها

ابو مروج >> حتى لو تجي الساعه 12 البيت اذا اتني بنت تجي الساعه 12 الولد يبات برى

ام مروج >> الله يهديك عيد ميلاد ريما صحبتها واكيد البيت كان مليان وااخذها الوقت

ابو مروج >> اخر مرة تتأخري لهذا الوقت ولا قسم بالله ماتطلع برى البيت مرة تانية

مروج >> حاضر

دخل مروج غرفتها وتحس انو دمها اتجمد من الخوف ابوها شديد مرة ماعندو وقت
ولو عرف فين كانت ومع مين اقل شي يسوي يفرمها

وصلو البنات بيت عمهم ووقفت سبايدرمان السيارة

سبايدرمان >> هاي ريما انت اليوم ئيد ميلاد انت صح

ريما >> ايوا كيف عرفت

سبايدرمان >> كيف مايعرف انا كم سنة شغل عندكم

ريما>> الله يسلمك... فيك الخير والله

سبايدرمان دنق تحت الكرسي وطلع هدية صغيرة >> ها ريما خد هذا هدية حق عيد ميلاد انت كل سنة انتى تيب

خلود >>> اف ياريما حتى سبايدرمان خق عندك استغفر الله

هتون >> وليش ياكشرة لماجا عيد ميلادي ماجبتلي شي مع وجهك

سبايدرمان >> هدا ريما قير>> هذي ريما غير

نوارا >> وليش ان شاء الله

سبايدرمان >> انا كل مرة يبقى يروح اندونسيا ريما يجب حق بنتي انا سلسلة دهب
مرة يجيب خاتم مرة يجيب لعبة لازم انا يجب لريما هدية ريما كويس

رنيم >> حركات وحنا لنا الله

ريما اخذت الهدية من سبايرمان >>> شكرا سبايدرمان ماكان تعبت نفسك

نزلو البنات بعد ماسلمو على بنات عمهم
ودخلو البيت ويدهم مليانه هدية رنيم كانت شايلة اغلب الأشيا لانو ريما شايلة البسة وعلى طول طلعو على غرفتهم

واول مافتحو النور لقو الغرفة مليانه زينة وبلونات وشكلها يجنن وطاولة عليها كيكة وحلوينها ورد جوري

ومن وراهم جو اخوان ريما ياسر ومحمد وابوهم وامهم والشغاله

وكلهم مع مع بعض غنو لها >>> هابي بيرت تي تو يو سنة حلوة ياريمو سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ياريمو ههاااااااااااااااااي

جريت ريما على ابوها وحضتنو >>> ياربي مايحرمني منك يا احلى ابوفي الدنيا \

وراحت وسلمت على امها>> ولا يحرمني منك يااحلى ام في الدنيا

محمد>> حركات ريما عند هداية كتيرة

ياسر>>>> حمو تعال ثوف ابلة ليما عندها بثة حلوة

ام ريما >> ايوا الله تجنن مين جابلك هيا مرة حلوة

رنيم نطت >> مروج جابتها لريما

ام ريما >> ريما فين سويت عيد ميلادها ليش ماسويتو هنا زي كل سنة

رنيم >> لا مانبغى سوينا في بيت عمي لوحدنا مافي غيرنا احنا ومروج

ام ريما طلعت من الكيس هدية واعطتها ريما >> كل سنة وانتي طيبة

اخد ريما العلبة والكيس من امها وسلمت عليها >> وانتي طيبة

راحت ام ريما ورنيم عشان يقطعو الكيكة وابو ريما طلع من ججيبو ظرف واعطى لريما>> كل سنة ودلوعة ابوها بخير

اخدت ريما من ابوها الظرف وهيا مستغربة >> وانت بخير

ابو ريما >>افتحي الظرف لما اطلع.... وردي لي على الجوال حقي بمسج

ريما مستغربة >> حاضر

راحو كلهم وقطعو الكيكة وشغلو المسجل وغنو ورقصو وجوال ريما في الشنطة يرن بس محد يسمعو

في بيت انس

انس جالس في الصاله وقلقانه معقولة ريما ماوصلت طيب ليش مابترد علية لايكون سار فيها شي ومية فكرة وفكرة جات في بالو

في بيت مروج

مروج جالس مع امها تحكيها على عيد ميلاد ريما وايش سو.... بس طبعا ماقالت لها انو كان معاهم الشباب الطيبين وربي تقتلها لو تدري صح هيا صحبتها وتحب تفلها بس مو لدي الدرجه

مروج >> والله ياماما مرة انبسطنا وريما جاتها هداية كثيرة

ام مروج>> انتي جبتي لها الساعه صح

مروج >> ايوا الي ورتيك هيا دا اليوم

ام مروج >> ايوا ولله مرة حلوة صراحه

مروج >> وا ياماما وحده من البنات جابت لها بسة تجنن

ام مروج>> وه احد يهادي بسة

مروج >> بسة ياماما محترمة اقل شي تكون ب1500 ريال مو بسة من الشارع

ام مروج>> والله انتو جيل غريب

مروج >> بس مرة انبسطنا

ام مروج >> يلا اهم شي انبسطو وفليتوها

مروج >> فلينا امها

امو مروج >> يلا انا بروح انام اتأخر الوقت انتي انخمدي لاتسهري فاهمة ترى ابوكي يستناكي على الوحده

مروج >> طيب حنخمد يلا تصبحي على خير

قامت ام مروج وقفلت النور >> وانتي من اهل الخير

وصلو البنات البيت وطلعو على غرفهم فيهم نوم تعبانييييييييييييييين فصخو ونامو على طول


في بيت ابو ريما

اكلو الكيك وغنو ورقصو ورتبو الخدامات الغرفة ولبسو رنيم وريما بجايمهم يستعدو للنوم

رنيم وهيا تلبس بلوزة البيجامه>> ريما مافتحتي هدية ماما وبابا وسبايدرمان ... انا مو محيرني إلا هدية سبايدرمان

ريما >> ليشر رنيم عادي انا كل مايسافر اجيب لبنتو هدية.....يالله مرة تزنن كم مرة وراني صورتها

رنيم لبست وجلست على السرير >> تزنن وعيونها خط الأستواء ....... جيب الهدايا خلينا نفتحها

فتحت ريما درج الكمدينا وطلعت الهدايا >>> خدي افتحيها .... يوووووه استنى بجيب الجوال يمدي انس مية مرة اتصل

قامت ريما جري على الشنطة وفتحتها وطلعت الجوال


20 مكالمة لم يرد عليها
5 رسائل
ريما >> اف اف عشرين مكالمة وخمسة مسجات

رنيم >> من مين؟

ريما

20 دنيـــتي >>>احبك

رنيم >>ياويلك حتنفرشي

ريما >> بتصل علي

اتصلت ريما على جوال انس

انس كان نايم في الصاله والجوال في يدو واول ماهز على طول رد

انس بصوت مفجوع>>ريما أنتي فين

ريما >> والله اسفة حبيبي بس جيب البيت لقيت اهلي مسوين لي حفلة

انس >> والله خفت عليكي حبيبتي

ريما ببراءة >> انس تخاف عليا

انس >> لو مااخاف عليكي اخاف على مين ؟

ريما>>الله لايحرمني منك ياانس والله احبك

انس >> ها كيف غرام

ريما >> شوفها اهي تجري في الغرفة

انس >> ريما انتبهيلها ترى هذي غرام موا شي

ريما >> في عيوني غرام والي جاب لي غرام

انس>> ريما حبيبيا يعد ماتمسكيها غسلي يدك ها حبيبي ولاتنوميها جبنك لانو يقولو تجيب جرثومه ماتخلي الحرمه تحمل وتدري انا ابغى درزن عيال هههههههههه

ريما >> حاضر يابابا

انس >>> هههههههههههههه ياعنون بابا اتني يلا ريمو حبيبي ننام

ريما >> يلا

انس>> يلا تعالي في حضني عشان اغطيكي كويس

ريما >> احبك

انس >> اموت فيكي يلا حبيبي تصبحي على خير

ريما >> وانت من اهلو

قفلت ريما من انس ولقت رنيم في حوسة فتحت الهدايا ولبسة البلوزة والنظارة والساعه الأسورة

ريما حطت يدها على خصرها>> الله حلوة هدايكي

رنيم >> الله كلو بيتصادر

ريما>> فداكي ياقلبي

رنيم >> حلي انتي ووجهك ماابغى اغراضك الحمد لله هدايا عيد ميلادي كللللللللها تجنن

ريما>> تعال نفتح هدايا ماما وبابا سبايدرمان

جلست رنيم على السرير وريما قدامها وفجأة طلعت غرام وجا ديلها على رجول رنيم قامت رنيم جري ونطت على سريرها >>>يمه يمه في شي لمسني

ريما شالت البسة وماتت ضحك>>>ههههههههههههههههههه ياعبيطه هذي غرام

رينم تفلت جوت بلوزتها >>> تف تف يمه خرعتني

ريما>> اف خرعتك مرة وحده

رجعت رنيم وجلست على السرير>> ياويلي نسيتها تصدقي الله يعني لو صحيت ولقتها قدامي والله انخرط ههههههههههه

ريما >> تعال اول شي بفتح هدية سبايدرمان

فتحت ريما الكيس لقت وسطو علبة صغيرة فتحتها لقت جوتها ميداليه وفيها تعليقة لراقصة بالي ومكتوب على ساقها بالصيني

رنيم >> الله مرة كيوت شكلها ... شكلو جابها من اندونيسيا

ريما>> لا ياحلوة هوا الي سواها

رنيم >> من جد..ايش دراكي

ريما>> تتذكري مرة سوا لنوارا لما كانت صغيرة دب زي كده في سلسلة ولما عمي سألو قالو انا سويتها لنوارا بيدي

رنيم >> ايوا صح .. حركات الله ريما سوها لك مخصوص

ريما >> احم احم شخصية

رنيم >> افتحي هدية ماما

فتحت ريما الكيس وجوتو علبة برضو بس كانت مرة كشخه وقطيفة لونها اخضر غامق

رنيم حطت يدها على العلبة >> ايش تتوقع

ريما>> مدري نفتحها ونشوف

فتحت ريما العلبة
لقت جوتها سلسة بتعلقة كتاب صغير

رنيم >> ريما ترى الكتاب ينفتح

فتحت ريما الكتاب كان 4 صفحات اول صفحه تاريخ ميلادها
والصفحه التانية اسمها والصفحة الثالثه ايت الكرسي والرابع اسم امها وتحت مكتوب الله يحفظك يابنتي

ريما >> الله يارنيم تجنن الهدية

رنيم >> والله حركات ماما... حلوة مرة البسها ريما

لبت ريما السلسة مع سلسلة نوارا...... احب سلسلتين على قلبها سارو

ريما>> باقي هدية بابا

رنيم>>هذي انا افتحها

فتحت رنيم الظرف لقت 7 تذاكر سفر

رنيم >> ريما هدي تذاكر سفر

ريما>> ايش... اديني اشوف

اخذت ريما التذاكر ولقتها وحده بأسمها وحده بأسم رينم ووحده هتون والتانية نوارا والتانية خلود والتانية شهد والي بدها بأسم ابوها

وكلها على ايطاليا

ريما >> هذي بأسمأنا احنا وبنات عمي وبابا... وكلها على أيطاليا

رنيم >> ريما لاتقولي... ريما تتدكري بابا قال بيدويكي فينيسيا لما قلتي انو نفسك تروحيها ... داك اليوم لما قال انو بياخد اجازة من الشغل وبنسافر...... الله وناسة فلة

ريما >> ياقلبي على بابا لحظة برسل لو مسج

مسك ريما جوالها ورسلت رساله لأبوها

الله لايحرمني منك يأحلى اب في العالم كلو
واكيد حتكون احلى سفرة وكمان مع بنات عمي انواع الفلة
احبك

ابو ريما كان جالس في غرفو خلاص يبغى ينام ووصلوا لمسج

المرسلو دلوعة ابوها
الله لايحرمني منك يأحلى اب في العالم كلو
واكيد حتكون احلى سفرة وكمان مع بنات عمي انواع الفلة
احبك

قرأ ابو ريما المسج وضحك

وردلها

خلاص جهزي نفسك انتي وبنات عمك مابقي غير يومين اليوم ربوع حنسافر ان شاء الله يوم السبت وماراح نرجع غير يوم السبت إلا بعدو


جوال ريما رسالتن رساله رس رس رسي رساله رسالتن رساله رسالتن رساله اها هيا هاياها

رنيم >>> مين رسلك .. ريما ايش تسوي فهميني

ريما>> تخيل رنيم بابا حجزلنا احنا وبنات عمي على ايطاليا حنروح فينيسا ونجلس فيها اسبوع من يوم السبت الجاي الين السبت الي بعدو

رنيم >> وااااااااااو وناسة طيب ايت سبت دا ولا الي بعدو

ريما >> السبت دا ياحلوة ياقلبي الله لايحرمني من بابا

رنيم >> على كدا من بكرة نكلم بنات عمي ونروح السوق نشتري الأشياء الي ناقصتنا ونجهز نفسنا الله فلة

نامو ريما ورنيم وهما متحمسين للسفرة وكمان مع بنات عمهم انواع الفة حتقوم
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت ال50
ريما>> تخيل رنيم بابا حجزلنا احنا وبنات عمي على ايطاليا حنروح فينيسا ونجلس فيها اسبوع من يوم السبت الجاي الين السبت الي بعدو

رنيم >> وااااااااااو وناسة طيب ايت سبت دا ولا الي بعدو

ريما >> السبت دا ياحلوة ياقلبي الله لايحرمني من بابا

رنيم >> على كدا من بكرة نكلم بنات عمي ونروح السوق نشتري الأشياء الي ناقصتنا ونجهز نفسنا الله فلة

نامو ريما ورنيم وهما متحمسين للسفرة وكمان مع بنات عمهم انواع الفلة حتقوم.
مر اليوم وكان يوم حلو ولزيز على قلوب البنات وختمها ابو ريما اليوم بخبر حلو

تاني يوم كان الخميس طبعا مافي عمل يعني مافي احد يقوم الساعه 8 ههههههههههه

مر الوقت وسارت الساعه 1 الظهر

قام طلال من سريرو وراح على الحمام اتروش ونزل يتغدا ميت من الجوع
اول مانزل لقى امو وصالح واخواتو التوأم جالسين في الصالة يتفرجو على التلفزيون

طلال>>صباح الخير

صالح >> صباح النور

ام طلال>> صباح النور .. من اول نستناك تقوم جوعتنا

طلال مستغرب>> وليش مااتغديتو

نهى >>لأنو بابا قال ماراح نتغدا لين يقوم طلال

طلال>> طيب ليش ماصحيتوني

صالح>> انا قلتلهم انت امس تعبت في الشغل

طلال جالوا حساس انو من جد صالح طيب .. بس على طول طير الأحساس دا ورجع الكرة ضحك طلال>> طيب يلا نتغدا انا ميت جوع

ام طلال>> خلاص انا قلتلهم يجهزو الغدا

صالح >>طلال تعال اجلس هنا جبني

راح طلال وجلس جنب صالح ... وفي دخلوا حساس بيقتلو انو صالح طيب .. بس الأحساس دا حيخرب كل شي لازم اكرهك ياصالح

في بيت ابو هتون

كان ابو هتون جالس هوا وام هتون يتغدو لانو البنات غداهم 6 المغرب هههه

ابو هتون >> ها كلمتي هتون وشهد

ام هتون>> ايوا

ابو هتون >>>ايش قالو لك

ام هتون >> ولا شي بس زغرطو ورقصو

ابو هتون >> يعني ماقالو شي

ام هتون >> ايش يقولو ؟؟ لا طبع بالعكس انبسطو واتحمسو لخلود

ابو هتون >> طيب ايش راح تسوي دحين

ام هتون >> ولا شي ابغة اكلم مرة اخوك وأسئلها عن ام حسام انا مو مرة معاها هيا تعرفها

ابو هتون >> خلود مواقفة

ام هتون >> ماقلت شي ... بس ضحكت

ابو هتون >>> يلا ربنا يسهلهم ويستر عليهم يارب

ام هتون >>> يارب

في بيت ابو ريما

طبعا ريما ورنيم مكبرين المخده
وابو ريما وام ريما اتغدو وجالسن يشربو شاهي اخضر في الصالة

ابو ريما>> ها يابنت الناس تروحي معانا ولا

ام ريما>> لا روحو انتو انا رحت ايطاليا كم مرة وبعدين انا عندي مواجيب لازم اروحها

ابو ريما >> طيب احجز لياسر ومحمد

ام ريما >>> لا لا ياسر يبغالو احد ينتبه لو ومحمد ازمة الربو تجي في أي وقت لا هدولا معا خليهم

ابو ريما>> والله اتمنيت نطلع كلنا سوا

ام ريما >> خليها مرة تانية .... دحين انت كلمت اخوك انك بتاخد بناتو

ابو ريما >> لا غصبن عنو حأخدهم بناتي هدولا

ام ريما>> برضو قولو... عشان يكون عندو خبر

ابو ريما >> طيب اعطيني الجوال من جنبك

اخد ابو ريما الجوال من ام ريما واتصل على اخو

طووووووط

ابو هتون >> هلا هلا

ابو ريما>> هلا فيك ... فينك يارجال والله لو مو بناتنا ولاندري عن اخبارك

ابو هتون >> هههههههههه ياشيخ خليها على ربك الشغل لخشمي والله

ابو ريما>> حتى لو ... من زمان ماطلعنا الكباين ومارحنا ماجينا مع بعض

ابو هتون >> ماشاء الله البنات مو مقصرين

ابو ريما>> الله لايحرمهم من بعض... اقولك يوم السبت ان شاء الله انا مسافر على ايطاليا ومعايا ريما ورنيم وابغى اخد البنات

ابو هتون >>> لالا لاتكلف على نفسك يااخويا

ابو ريما >> اقولك انا مو متصل عشان اخد الإذن انا متصل اعطيك خبر

ابو هتون >> طيب انا اروح احجز لهم

ابو ريما >> لاتحجز ولاشي انا حجز وسويت كل شي بس خليهم يجهزو نفسهم ... ولا اقولك لاتقولهم خلي ريما تقولهم

ابو هتون >> لي ريما يعني؟؟

ابو ريما>> لانو الهدية حقت عيد ميلادها هيا رحلة لمده اسبوع مع بناتك

ابو هتون >>> اها طيب الله يهنيكم ياسيدي.

ام هتون تأشر لأبو هتون انو اعطيني اكلم ام ريما

ابو ريما >> امين يارب

ابو هتون>> اقولك اخويا .. ام محمد جنبك ام هتون تبغاها
ابو ريما>> يلا شوفها معاك

اعطى ابو ريما التلفون لزوجتو

ام هتون >> الو ... السلام عليكم

ام ريما>> هلا وعليكم السلام ورحمة الله .. كيفك حبيبتي ايش اخبارك

ام هتون >> بخير الله يسلمك الحمد لله .. كيف محمد وياسر ماراح أسألك عن البنات لانو اخبارهم عندي هههههههههههه

ام ريما>> ههههههههههه الله يسلمك والله بخير كلهم الحمد لله

ام هتون >> اقولك انتي تعرفي ام حسام

ام ريما>> وه حبيبتي ام حسام ربي يسعدها ليش

ام هتون >> ياشيخ اتصلت عليا وخطبت حسام لخلود

ام ريما تسوي نفسها ماتدري ام حسام قالت لها>>> والله ماشاء الله والله ونعم بأم حسام وولدها

ام هتون >> انتي ايش رايك في الولد ... انا سمعت انو كل مايخطب يفركش الخطوبة

ام ريما>>> والله يابنت الحلال حسام ولدي وتربيتي .. والي اعرفو انو كل مايخطب وحده تطلع مو قد كده ..يعني متحرره ولامدلعه ولاشايفة نفسها

ام هتون >> اها عشان كده يعني

ام ريما >> ايوا الله هدا الي امو تقولي هوا

ام هتون >> يعني خلاص اديها كلمة واخلي ابو هتون يروح يسأل عنو

ام ريما>> والله وخير ماتسوي ترى ام حسام أدمية وولدها متربي ويعرف الأصول وربنا يقدم الي في الخير والصلاح

ام هتون >>> امين يارب ... وكيف ام طلال ياختي لها كم يوم غايبة

ام ريما>> والله مشغوله مع ولدها طلال وزوجها وبناتها

وهرجه ورى هرجه ... حريم هرجهم مايخلص ههههههههههههه

ام هتون >> طيب ياقلبي سلميلي على الجميع ... خلاص انا اكلم ام حسام واقولك

ام ريما >> خلاص ان شاء الله وربي يقدم الي في الخير والصلاح

ام هتون >> هيا حبيبتي في امان الله

ام ريما >> مع السلامه


ابو هتون >> ياساتر ساعه وانتو تهرجو

ام هتون >> ايوا لازم اعرف هذي بنتي مااابغى ارميها

ابو هتون >> ها دحين ايش قالت لك ام محمد

ام هتون >> والله تقول ونعم في ام حسام وولدها

ابو هتون >> طيب حلو ام محمد ماشاء الله لها نظره

ام هتون >> ايوا وكمان لاتنسى انها صحبها من زمان ودايما ياهيا عند ام حسام ياام حسام عندها

ابو هتون >> يلا خلاص ردي على الحرمه.. قولي لها بس نسأل عن الولد ونردلكم

ام هتون >> خلاص اسأل واخر الأسبوع يجي الولد يشوفها

ابو هتون >> لالالا مو دحين اخيوا اخدهم كلهم مع بناتو على ايطاليا يقول

ام هتون >> وه متى بيسافر

ابو هتون >>> يقول يوم السبت بعد بكرة

ام هتون >> طيب روح صحيهم يجهزو نفسهم

ابو هتون >> لا اخويا يقول ريما تقول لهم

ام هتون >> اها طيب كويس

في بيت ام حسام كانت بطه وحسام جالسين يهرجو إلا تلفون البيت يرن والتلفون جنب حسام

ترررررن تررررن

بطه >>حسام رد

حسام >>لا ماني راد

بطه >> رد لايكون احد يبغى شي

حسام >> طيب لاتدفي

رد حسام وبصوت كلو رجوله >> الو مرحبا

ام هتون >> السلام عليكم

حسام >> وعليكم السلام

ام هتون >> لو سمحت هذا بيت ام حسام

حسام >> ايوا ياامي

ام هتون >> ام حسام موجوده

حسام >> ايوا اقولها مين

ام هتون عارفة انو هذا حسام >> قلها ام خلود

حسام حس ببرد عدا على جسمو كلو >>> طيب دقيقة معايا

قام حسام جري على المطبخ عند امو كانت جالس توري الخدامة كيف تسوي الرز

ام حسام >> ولما تخلص ارمي الزر علــــ قاطع كلامها حسام

جا حسام جري مسك يد امو >>> تعالي بسرعه

ام حسام انفجعت >> ايش بطه بتولد

حسام >> لالالا ام خلود على التلفون بسرعه

ام حسام ضربت حسام على كتفو >> وه فجعتني يندمك

راحت ام حسام وردت على ام خلود وحسام لاصق جنبها

ام حسام >> ياهلا ياهلا باأم خلود

ام هتون >> هلا فيكي حبيبتي

ام حسام >> كيفك ياقلبي وكيف البنات

ام هتون >> والله بخير يسلمو عليك كيفك انتي وكيف بطه

ام حسام تدف حسام عنها وهوا لاصق فيها >>> والله اهو ربي يفك كربتها

ام هتون >> ايوا الله الله يعطيها السلامه

ام حسام >> امين يارب

ام هتون >> اقولك ياام حسام انا كلمت ابو هتون

ام حسام >> ايوا

ام هتون >> والله قال ونعم فيهم بس يسأل عن حسام ونردلكم ان شاء الله في اقرب وقت

ام حسام >> خلاص ياقلبي خلي يسأل وياخد راحتو واحنا مستنين ردكم
ام هتون >> خلاص ياعيني الله يقدم الي في الخير

ام حسام >> يارب ان شاء الله

ام هتون >> طيب حبيبتي سلمي لي على الجميع

ام حسام >> يوصل ياقلبي مع السلامه

قفلت ام حسام ونزل عليها حسام بلأسئله زي المطر

حسام >> ها ايش قالو؟ وافقت ؟ متى اشوفها ؟؟ ايش قال ابوها؟؟ متى الملكة

ام حسام تطالع في حسام >>> هذا كلو بجاوبك علية دحين

حسام حس انو زودها >> والله ياامي احسها غير عن الهبل الي خطبتهم

بطه >> هيا غير غير بقوة يعني

ام حسام >> خلاص الأبو وافق بس يسأل عنك قالت ويردولنا

حسام >> طيب ربنا يسهل


حسام مرة متحمس للخطبة غير عن كل خطبه يحس انو هذي هيا الي يدور عليها من زمااااااااااااااااااااااااااان


مرة الوقت وسارت الساعه 6 المغرب

صحيت شهد وباقي اخواتها كلهم نايمين دخلت الحمام غسلت وجهها وصلت وجلست في الصاله ومسكة جوالها

شهد تكلم نفسها >> اكلمو دحين ولايحسبني رامية نفسي ... بس هوا الي بدأ يعني عادي .. يوة انا ليش كدا افكر خلاص بتصل وامري لله

اتصلت شهد على جوال احمد

احمد كان واقف مع العمال في المحل حقو

وجوالو رن

كلميني عن حياتك علميني ذكرياتك
فضفضيلي سوليفيلي كثري فيني غلاتك
قولي انت احلى الاماني وانت عوني في زماني
قولي انت شي ثاني اغلى حتى من حيتك

المتصل الحب المنتظر

احمد لما سمع النغمة اتلخبط على طول رد>> هلا واخيرا رنة النغمة

شهد>> كيفك

احمد >> دامني سمعت صوتك ياشيخه انا بألف صحه

شهد >> احمد خلاص ترى احرجتني

احمد >> يوة ياشهد من اول استناكي تتصلي

شهد >> والله سوري امس انشغلنا مع عيد ميلاد ريما بنت عمي

احمد >> اها هذي ريما حبيبت قلبك صح

شهد >> صح

احمد >> طيب وانا

شهد >> انت ....

احمد >> ايوا انا...... قولي ياشهد

شهد >> انت الحب

احمد بصوت عااااااااااااالي >> ارمي نفسي دحين اموت

شهد >>بسم الله عليك

احمد >> ياناس فديتها ياناس

شهد >>هههههههههههههههه دمك خفيف

احمد >> انا دمي وعقلي وقلبي كلو يسير خفيف لما اسمع الضحكه الحلوة دي

شهد |>> بس احمد ترى والله استحي

احمد >> طيب يلا قوليها

شهد تستهبل>>> ايش اقول؟

احمد >> قولي احبك

شهد >> احم

احمد >> مو احم قولي احبك

شهد بصوت واطي اعطى الكلمة احساس عااااااااالي وسحر رهيب >> احبك

احمد >> ااااااااااااه ياشهد اخيرا قلتيها

شهد >> واموت فيك كمان

احمد >> ياربي قلبي قلبي لاتجيني جلطة واروح فييها

شهد حست انو قلبها عورها لما احمد قال كدا>> بسم الله عليك اموت لو يسير لك شي

احمد >> ياربي والله احبك ياشهد

شهد >> وانا كمان

احمد >> حبيبي انا واقف مع العمال وكلهم عرفو اني احبك ههههههههههههه ارجع البيت وعلى طول على طول اكلمك
شهد >> اوكي ياقمر استناك انتبة لنفسك

احمد >> اونتي كمان يلا حياتي باي

شهد >> باي

قفلت شهد من احمد وقلبها يدق بقوة وبسرعه حست انو يبغى يخرج من مكانو مافي غير ريما توصف لها احساسها

ريما توها كانت تتقلب فوق السرير تبغى تقوم إلا جوالها يتصل

روحي قلبي انا وعدك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري فداك

المتصل
شوشت قلبي

ريما بصوت كلو نوم >> اه الو

شهد >> فديت الألو انا ... ابغى اعرف انس لما تقولي لي لو الو ماتحملي من السماعه ههههههههههههههههههههههههههه

ريما >>> ههههههه بس ياقليلة الأدب شوش خربتي

شهد >> والله يابنت عليك الو تعذب

ريما >> لو سمحتي الغزل خاص لأنس الحقوق محفوظة هههههههههه

شهد >> ريما تخيلي كلمت مين

ريما تحس بشهد من صوتها >> احمد صح

شهد >> يمة ايش دراكي

ريما >> انا ريما ماتبغيني احس بقلبي شوشو

شهد > يابعدهم ياريما

ريما>> كيف شوشو قلبك يدق بسرعه صح تحسي بيخرج من مكانو صح

شهد >> ياويلي ياريما كانك حاسة والله ياريما يدق بسرعه

ريما >> ههههههههه ذكرتيني اول ماعرفت شفت انس في المستشفى وعرفت انو هوا نفسو الي في المسن واااااااااااو على داك الأحساس

شهد >> واا ياريما لما قال احبك احس قلبي قام يتصافقن على قول رنيم

ريما >>>ههههههههههههههههههه الله حلو يعني قال احبك وطبعا قولتي لو وانا كمان اعرفك

شهد >> لا اتطورت قلتلو احبك وقلت لو اموت فيك


ريما >> عليهم والله سرتي ختيرة

شهد >> والله ياريما احس اني قلتها من غير مااحس

ريما>> هذ الحب ياشهد لسانك مرسال لقلبك هوا يكتب ولسانك ينطق

شهد >> احللللللللللى ريمو سرت فيلسوفة

ريما >>> اااااااااااه الي يحب انس لازم يسير كدا

شهد >> طيب طيب ياحبيبة

ريما >> صح شوشو قبل ماانسى لكم عندي خبر شي ختييييييييييييييير

شهد >> ايش قولي حمستيني يازفته

ريما >> بابا حجـــ ماكملت ريما الهرجه إلا رنيم سحب الجوال منها

رنيم وصوتها كلو نوم >> والله ماتفوتي عليا انا الي بقولها

شهد >> بسم الله مين مزنه
رنيم >> بس ياعجيز جهزو نفسكم يوم السبت كلنا مسافرين على ايطاليا

شهد >> لحظة وحده وحده فهمي

رنيم |>> يالله على العجايز لما يتربس مخهم... بابا حجز لنا كلنا على ايطاليا انا واريما وانتو وبابا بس ماما مهي جاي معانا يعني ام الفلة حنمشي من غير عبي هههههههههه

شهد حطت يدها على فمها >> امانه واااااااااااااو وناسة طيب ابويا دري

رنيم >> حلي انتي وابوكي غصبن عنو بيرضى

شهد >> ياريت والله فلة

رينم >> خلاص قلتلك خدي ريما

اعطت رنيم ريما الجوال وكملت نومتها

ريما >>> هههههههههههههه من جد ملقوفه

شهد >> واوا ياريما فلة بنسافر سوا زمان ماسفرنا مع بعض

ريما >> يلا شوشو روحي صحي اخواتك وقولي لهم عشان بعد العشا بننزل السوق ونكمل الي ناقصنا

شهد >> فريرة بس اشوف ابويا واصحيهم

ريما >> خلاص اوكي ياقلبي نستناكم

شهد >> اوكي حبي باي

ريما >> باي

قفلت ريما من شهد وعلى طول كلمت انس

انس كان جالس في اصاله يتفرج على التلفزيون

جوالو يرن

لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
وكل ماتقترب الهث كاني قد قطعت اميال

المتصل هيبة ملك

رخى انس صوت التلفزيون ورد

انس>>هلا هلا بالنوامه

ريما لسة بحت النوم في صوتها تعطي صوتها رقه فظيعه >>> هلا فيك

انس >>>ياناس حرام والله الصوت هذا مااسمعو طول العمر

ريما >>>انوس خلاص استحي

انس >>>انا اموت واعشق الي يستحو ياناس

ريما>>>وانا اموت فيك ياقلبي

انس>>كيفها حبيت قلبي النوامه

ريما >>ههههههههههههههههه (وبصوت واطي)مشتاقتلك

انس >>>وانا كمان ياعمري

ريما>>انوس حبيبي بقولك خبر مررررررررة بسطني بصراحه

انس >>> ان شاء الله دوم البسطه ها قولي

ريما>>>امس بابا جابي لي هدية عيد ميلادي ايش تتخيل

انس >>>>> ااممممممممممم مدري والله انت دلوعة ابوكي

ريما >>>تخيل بابا حجز لنا انا ورنيم وبنات عمي على ايطاليا اسبوع كمل

انس >>>ايش اسبوع ياريما ماراح اسمع صوتك

ريما>>>ياعمري هذا الي انت شايل همو

انس >>>ريما انا الي اكون في بعيد عنك بسنه كيف لو اسبوع ياريمو

ريما >>>>ياعمري كلها اسبوع ونرجع وماراح ننقطع من بعض لاني باخد الاب توب حقي والمايك وكل يوم راح اكلمك على المسن

انس >>>مدري ايش اقولك حبيبي يارب تنبسطو

ريما >>ان شاء الله حبيبي انا دحين بروح السوق لانو ناقصني اشياء بكملها اخلص واكلمك

انس >>>اوكي ياعيني ... ريما

ريما >>عيونها

انس >>>>احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بك

ريما >>امووووووووووووووواه وانا اموت فيك

انس >>باي ياقلبي

ريما >>>باي حياتي

في بيت ابو هتون

نزلت شهد عند ابوها الصاله
ابو هتون جالس يتفرج تلفزيون

شهد >>صباح الخير في الليل

ابو هتون >>>هلا هلا والله بي قلب ابوها

شهد مسكت خدود ابوها بيدينها >>>امممم اموت فيك
ابو هتون حط يدو على يد شهد وجلسها >>وانا مااقدر اعيش من غيركم

شهد >>بابا ريما كلمتني توها وتقول انو عمــــ قاطعها ابوها

ابو هتون >>>طيب روحي جيب لي البوك عشان تاخدو الفيزا وتشترو كل الي ناقصكم للسفر

قامت شهد جري وباست ابوها وجابت لو البوك وعطاها الفيزا

ابو هتون >>هذي الفيزا بس مو تجيبولي فواتير بمليون اعرفكم يابناتي

شهد >>>> لا والله بابا ماراح نصرف كثير

ابو هتون >>خلاص حدكم 15 الف لاتكثرو فاهمه >(15 الف من جد بنات عز مالت علينا هههههههههه)

اخدت شهد الفيزا وارحت جري على غرفتها عشان تقول لهتون

دخلت الغرفة بشويش فتحت النور

هتون من تحت البطانية >>>عجيز ياهم فقلي الليت الله ياخدك

شهد >>>ماني مقفله شي

هتون رفعت المخده وشعرها منكوش >>> شهد بلا هباله والله فيا نوم

شهد >>انا اول مرة اعرف احد يوم السبت مسافر ويبغى ينام

هتون لمت شعرها بيدها >>>مسافر

شهد >>اوه صح نسيت انك ماتدري

هتون >>عجيز خلصيني قولي ترى حمستيني

شهد تحرك البطاقة بيدها >>اول شي روحي غسلي فمك وبعدين تعالي خدي الأخبار

هتون >>عجيز لو ماقلتي ترى بجي اسوي لك كه

شهد >>>لالالا كلو ولا كه خلاص ريما توها اتصلت وقالت انو عمي حجزلنا يوم السبت بعد بكرة على ايطاليا كلنا وخاله ماهي جاي معانا بس احنا وعمي كلمت بابا واعطاني الفيزا عشان نشتري الي ناقصنا ونسافر

قامت هتون من فوق السرير جري وانزحلقت في البلاط

شهد >>ههههههههههههههههههههههه بشويش يادبه

كملت هتون جري على الحمام

راحت شهد على جناح خلود ونوارا لقتهم مكبررررررررررررين المخدا
فتحت النور

شهد >>>قومو ياجزم بنسافر

ماكملت شهد هرجتها إلا نور وخلود مع بعض قامو

نوارا وعين مفتوحا وعين مفمضة >>>من جد فين

خلود >>شهد من غير وناسة

شهد >>>اسري انتي وهيا اقولكم قومو خلصونا بنروح السووق لانو بعد بكرة بنروح ايطاليا

قامو نوارا وخلود جري عند ابوهم وطبعا مااقولكم على شعورهم منكوشه وعينهم مقفله والبجايمة مشمرةههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود وهيا حاطه يدها على فمها >>ابويا صح بنسافر

ابو هتون >>بسم الله الرحمن الرحيم

نوارا تحك عيونها >>بابا بعدين سمي قلنا دحين

ابو هتون >>>ههههههههههههههه ايوا مع عمكم

خلود >>من جد واااااااااااااااااااااو
قامو شهد ونوارا وخلود يرقصو من الفرحه

ابو هتون >>يامثبت العقول يارب

راحو الحمام نوارا وخلود عشان يغسلو رواحت شهد غرفتها لقت هتون جالسة تلف الطرحه

شهد >>ماشاء الله لبستي العباية خلاص

راحت هتون وشدت البطاقة من يد شهد >>جيبي ورانا فله واااااااااااو

اخذت هتون جوالها واتصلت على رنيم

رنيم قامت ولبست عبايتها (ماعندهم وقت هههههه) وجالسة تستنى ريما تخلص

رنيم >>كيف ريما بطولي قدام المراية وانتي تلفي اللثمة

ريما وهيا تلف اللثمة >>>رنيم اسكتي كل ماااصلحها تخرب ياربي

رنيم >>خلاص اكشفي وجهك عادي

ريما >>لاياعمري انس يبغاني اغطي

رنيم >>الحمد لله والشكـــ

قد ماحبيت شي من قلبي نقص قدي ماحسيت امكن احساس خلص

المتصل تكو

رنيم >>شايفة ياريما هذول بنات عمي

ردت رنيم >>هلا والله باتكو

هتون >>شوفو 5 دقايق وانا عندكم لو ماخلصتو ترى بروح واتركم فاهيمن

رنيم >>اقول تراكم طالعين عاله على ابويا فاهم احترمي نفسك

هتون >>اقول حسود لاتكتري لي ابوكي عمي قلب لايسير ابوكي ولو على الفلوس نعطيكم هيا على الجزمة ولاتنسي اني ياما علفتك واكلتك ها لاتنسي ياوسخه هههههههه

رنيم >>هع هع هع خلاص ياحياتي من جد والله لو اتبطرنت مصيري برجع واتسلتح عليكم انا مخلصة بس ريما الزفت سنة عشان تلف اللثمة

هتون >>اف اف لثمة والله اطورنا

رنيم >>وانتي الصادقة تخلفنا هع هع هع

هتون >>>الله لايبلانا يلا احنا دحين بنجيكم

قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم

نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولااتصل عليهم

هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي

شهد >>ايش

هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية

خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا

شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك

نوارا >>خير زي القرو خير

هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم

خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم



البارت ال 51

قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم

نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولااتصل عليهم

هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي

شهد >>ايش

هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية

خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا

شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك

نوارا >>خير زي القرو خير

هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم

خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم

في بيت مروج

مروج جالسة ترتب غرفتها وجوالها اتصل
قولو لي يااهل الريا شاسوي في بلوايا
في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي

المتصل
حبي الأبدي

راحت مروج جري على جوالها

مروج >>هلا خلوودي

خالد >>هلا حبيبي كيفك

مروج >>تمام كيف كانت

خالد >انا زعلان منك ليش مااتصلتي عليا

مروج >>والله ياقلبي كنت بتصل بس اخلص الي في يدي

خالد >>اممممم بحاول اصدق طيب قولي لي ايش جالسة تسوي

مروج >>ولاشي جالسة ارتب دولابي

خالد >>حركااااااااااات والله مرتي مرتبه

مروج لما قالها مرتي حست انو قلبها يدق بسرعه >>الله ياخالد تجنن كلمت مرتي

خالد بخبث>>وهذي الحقيقه ياعمري انت مو زوجتي؟؟

مروج >> إلا يابيبي

خالد >>خلاص يامرتي العزيزة انا مررررررررررة مشتاقلك شوفي يوم عشان اقابلك في لأني خلااااااااااااص نار الشوق حرقتني >>فنان بالبكش

مروج >>خالد مدري ايش اقولك بس انا

خالد سوا نفسو زعلان>>> انا عارف لاتكملي بس انا اول مرة اشوف وحده تخاف من زوجها

مروج >>لا مو كدا والله

خالد >>خلاص خلاص مروج مو ضروي

مروج >>خلاص لاتزعل انا اشوف يوم واردلك

خالد >اكيد ميمو استناكي

مروج >>اكيد ياعمري ميمو انت

خالد >>اوكي حبي انا بقفل لانو عندي كم شغله بخلصها

مروج >>اوكي بيبي انتبة لنفسك باي

خالد>>باي

قفل خالد وجلس يضحك بصوت عالي >>وربي غبية


وصلو البنات عند بيت عمهم وريما لسة مالفت الللثمة مزبوط هههههههههههههههه

هتون >>سبايدرمان دق بوري

طوووووووووط طوووووووووووط

خلود >>دقي عليهم

اخذت هتون جوالها من الشنطة واتصلت على رنيم

قد ماحبيت شي من قلبي نقص
قدي ماحسيت امكن احساس خلص

المتصل تكو

رنيم >>ها خلاص يامرض احنا نزلنا

هتون>>يلا بعد لعشرة هههههههههههههههه

انفتح الباب حق بيتهم وخرجت رنيم وريما

ركبو السيارة

ريما >>سلام يادشر

نوارا ميته ضحك >>ههههههههههههههه هاااااااااااااااااااايا هاهاهااهاهاهيا ريما ههههههههههههههه

ريما نزلت حواجبها بزعل>>عارفة شكلي يضحك

نوارا >>لاريما شكلك من جد فظيع ههههههههههههههههههههههههههههه

شهد >> اقول نوارا قفلي فمك اخصريها ريما والله حلو بس يبغالو يتصلح

خلود >>تعالي انا اوريكي كيف

جلست خلود تعلم ريما كيف تتلثم لانهم يكشفو اغلب الأوقات بس لما يكونو مع امهم يخطو

خلود >> خلاص كدا

لفت ريما على البنات>>ها ايش رايكم

طبعا لا اقولكم على اللثمة كيف لو انها كاشفة اهون لانو من جد كانت عيونها رهييييييييييبه لما اتلثمت ولاتنسو رموشها الكثيفة مع الكحل والعيون الناعسة شي خوقاااااااااااااااااااق

رنيم >>بل بل ايش دا تجنن عليكي اللثمة

شهد >>قولو ماشاء الله

نوارا >> ايوا كدا مو اول كانك حجه ههههههههه حلاوة لوز هيا يابزوره خخخخخخخخ

شهد >>تدري شجعتيني اغطي

وصلو البنات السوق

هتون >> شهد ابويا كم قالك

شهد >> قال اكثر شي 15 الف

نوارا >>كويس تمشي الحال(مو قلنا بنات عز مالت علينا هههههههههه)

خلود >> يلا اول شي بنورح نشتري مناشف


هتون >>لولوا خر شي المناشف زي العجايز ههههههههههههههههههههههههه

مشيو البنات مع بعض لانو البطاقة مع هتون يعني لازم مايتفرقو عشان وقت الحساب

في بيت طلال

طلال جالس في الصاله مع امو واخواتو

ام طلال>> طلال ياولدي انت كبرت متى تبغى تتزوج

طلال >>ماما الموضوع دا انا مرررررررة ماافكر في ولما افكر انا بجي اقولك

ام طلال>> شوف حسام في عمرك وخلاص يبغى يزوج

طلال>>عاد من زينو هذا حسام

ام طلال>>> والله رجال ايش في

طلال >>ايوا باين كل يوم يخطب بنت

ام طلال>>حسام مو لاقي الي يدور عليها

طلال>>طيب وبعدين

ام طلال>>انت في وحده في بالك تبغاني اخطبلك هيا

طلال >>لا ... بس لما ابغى ازوج انتي تختاري لي |((طبعا انتو كدا وقت الزواج امي اختاري لي)

ام طلال>>والله في وحده في راسي بس ان شاء الله ماطير

طلال حس بفضول >>ومين دي

نطت نهى >>ريما

ام طلال>>نهى مالك دخل وبعدين عيب تقولي اسم البنت ممكن ماتكون من نصيبو

طلال>>وحلوة دي ريما

ام طلال>>لما تبغى تتزوج تعرف إذا حلوة ولا لا

قاطع كلامهم جوال طلال

نغمة روك مزعجه

المتصل

خالد

طلال اخذ جوالو وخرج من الصاله >>هلا خلو

خالد>>فينك ياابو الشباب محد سامع صوتك ولا خلاص سرت بزنس مان

طلال >>ههههههههههههه والله صالح الله ياخدو طفشني مرة اخد وجه عليا

خالد >>خلينا من صلوح دحين

طلال>>ايش عندك

خالد>> ياسر اتصل يقولك ياعندهم حفلة شي من الي يبحو قلبك

طلال>>فين في الكباين

خالد>>يس

طلال>>اوكي على الأقل الواحد يغير جو من القرف حق صالح

خالد >>ها امرك

طلال>>>لالالا انا اجيكم على هناك

خالد>خلاص ياعسل نحنو في الإنتظار هههههههههههههههه

طلال >>يلا اوكي

قفل طلال من خالد وطلع غرفتو عشان يتروش

دخل الحمام وشغل الدش ودخل راسو تحت الدش

طلال يكلم نفسو >> دحين صالح وبدأ يسلك معايا بس امي دي مشوراها طويل ولازم اخليها هيا كمان تثق فيا بس كيف كيف ياطلال ... امي تحب تسيطريعني لو قلتلها حاضر في كل شي راح تسير خاتم بس خير تزوجني ودحين لالالالا اعوذو بالله

معقوله طلال وريما الله يستر من الجاي

ريما وشهد واقفين قدام محل النظارات شهد تبغى نظارة ريما عندها من عيد ميلادها

شهد جالسة تقيس النظارات>>ريمو ايش رايك

ريما >>مرة نايس بس خدي اللون الأبيض

شهد>>لا ريما الأسود احلى

وكان الي يشتغل في المحل وراهم ولد سعودي يجنن مرة كيوت

الولد وهوا يطالع في ريما مع انها مغطية >>ها عجبتكم دي

ريما >>مدري عنها ها شوشو عجبتك

شهد >>حلو ريما

ريما >> مرة تجنن


الولد برضو يطالع في ريما يحقلو عيونها خوقااااااااق >> مرة مرة تجنن

ريما حست انو جالس يطالع فيها رفعت عينها في عيون>> مو انا الي ابغى النظارة تقدر تخدمها هيا وادتو ضهرها

شهد قربت من ريما>>ريمو ايش في ازاكي

ريما >> لا بس من جد نظراتو تخوف

شهد >> والله حلو ياريما

ريما >> مو احلى من انس

شهد >>> ههههههههههههههه يادي انس

جات هتون >> ايشبو انس هههههههههههههههههه

شهد >> تكو مايمدحو القطه

هتون >> تصدقو انوالولد دا مرررررررررة فلته صاروخ

ريما>> مو كأنو عبدالرحمن مبشك في قلبك

شهد >> من جد والله ماتستحي

هتون >> يووووووووووووه صح تصدقو انو عبد الرحمن مايدري اننا بنسافر

شهد >> وااااااااا صح حتى احمد

ريما >>ههههههههههه الحمد لله قلت لبيبي

هتون >> بس نخلص ونروح نتشعى واقولو

شهد >> حتى انا

هتون >>بس شهد كل شي حتى انا خيرههههههههههههههههههه

ريما >> قلوديه هههههههههههههههههههه

شهد انقرهت منهم >> اقلبو وجوهم

هتون >> يلا ريما خلصو بنروح نشتري ملابس لسة باقي لنا كتير

ريما >> اوكي

راحت ريما ورى شهد عشان يحاسبو

شهد >> خلاص ريما باخدها

ريما >>انا قلتك مرة حلوة

الولد >> خلاص ياحلوين نحاسب

شهد >> ايوا اوكي

الولد >> طيب والقمر التاني مايبغى شي

ريما >> لو سمحت انا مزوجه مالو داعي تغازل

شهد ماقدرت تمسك نفسها لانو ريما لما قالتها قالتها ببراءة وهيا تطالع برى المحل وشكلها يضحك من جد واثقه كانو زوجها واقف برى يستناهم >>ههههههههههههههههههههههه خيييييييييييييير ريما

ريما دقت شهد >> وانس مو معبي عينك

شهد مسكت نفسها >> صح صح

الولد >> عادي اصلن الفاكه من يوم ماتحلا يجي الي يقطفها

ريما >> خلصنا لو سمحت

الولد>> الحساب 2400 ريال بس مني لكم 200 صافية

ريما>> شكرا محنا في حاجتك

هتون >> خلاص

شهد ميته ضحك على ريما من جد اتغيرت الله يرحم ايام زمان >> ايوا خلاص

هتون >> خير شهد

شهد >>ههههه بعدين احكيكي

هتون رفعت حواجبها >> طيب شوفو انا اخذت دي (ولبست نظارتها)

ريما >> مرررررررررة نايس قابلتك

جات نورار وخلود وكل وحده معاها نظارة

هتون >> خلاص بنات

خلود >> ايوا خلاص كدا

رنيم >>وانا حاسبولي ههههههههههههههههه

هتون >> وربي ولاريال يخرق عينك بوكك يبغى ينفجر هههههههههههههههه

ريما >> يااختي وبعدين معاكي في البخل

رنيم >> يلا يلا كلو هوا بحاسب

حاسبو البنات والولد مانزل عينو من ريما

الولد >>> حسابكم 5900 ريال (تخيلو بس نظارات)

اعطت هتون الفيزا للرجال واخدو النظارات وخرجو من المحل

وراحو يكملو الي ناقصهم

في الكباين

جوتااااااااااااااااااااااااااااني اغاني بأعلى صوت وبنات وشباب ودخاخين وشيش وضحك من جد جو يضيق الصدر الحمد لله

دخل طلال لقى شلة الفساد

ياسر >> هلا طلول

طلال راح وسلم عليهم طبعا مو زي سلامن المعتاد لا يخبطو اكتاف بعض ويدين بعض المهم سلام زي الغرب
خالد >> ها طلال اتاخرت

طلال>>عبال مافكيت من اسئلت امي الي ماتخلص

خالد >>الله يكون في عونك

نط رائد من وراهم >> طلال شايف البنت الي هناك

طلال >>ايت الي لابس تنورة جينز قصيرة

رائد >> لا الي جنبها

طلال>> هذي الي لابسة اصفر وناكشه شعرها

رائد > ايوا ياودا هذي البيت كدا شي رهييييييييييب على كيف كيفك

طلال >> يعني انفلت يامعلم

رائد > روح وحتدعيلي

الحمد لله ياربي بنت وصلت نفسها لهذا المسوى شباب يجلسو يتكلمو فيها ايش نقول غير الله يهدي شبابنا

راح طلال من وراها ولف يدو على بطنها >> كيف جو الحلو

رفعت يدها وحطتها على خد >>تمام يازوق تشرب

ادتو كاس وشرب طلال وجلسو يرقصو ويشربو وضجه وصخب عااااااااااااااااالي
وطلال مكككككككيف مع البنت

طلال بصوت عالي عشان تسمعو >> ايش اسمك

البنت بصوت عالي برضو >> جود

طلال >>ايش

البنت >>جوووووووووووود

طلال>>عاشت الأسامي

جود >> عاشت ايامك وانت ايش اسمك

طلال >> انا طلال بس اصحابي بنادوني طلول

جود >> حلو ياطلول

فجأه قلبت الميوزك لرومنس اغنية سلو

اخد طلال جود في حضنو ورقصو سلو

في السوق خلصو البنات وطلبو العشا عشان يتعشو

ريما >> والله راح نتبهدل من ماما الساعه 11 ونص

شهد >> لامااتقوع لانو عارفه انو ماعندنا وقت حتمشيها

رنيم >> تدرو انا لين دحين ماقلت لراكان اننا مسافرين

هتون >> مين سمعك ولا انا ماقلت لعبد الرحمن

خلود >>ياربي نسيت اقول لحسام هههههههههههههههه

رنيم تغمز لخلود >> حركاااااااااااااااات والله يالولو

خلود انحرجت >> رنيم كلي زفت >>مافي اسلوب

رنيم >> يابنات ملاحظين شي

نوارا>> ايش

رنيم >> كلنا بالحرام إلا لولو باحلال

ريما >> حلي عني انا نيتي شريفة ههههههههههههه

رنيم >> بس ياامك بالحراااااااااااااام وحلي عني


هتون>> تعرف تسكتو لانو انتو الأتنين مخلصين

شهد >> من جد بس ان شاء الله انو نيتنا صافية هههههههههههه زي كلام ريما

جوال شهد يرن

مشتاقلة ميت علية وين بعد عمري ابي
بحكيله عن كلي الي صار عن غيبة ليل ونهار

المتصل الحب المنتظر

شهد >>اوس اوس احمد

ردت شهد >> هلا احمد

احمد>>اااااااااه يالله لو تدري قد ايش احب اسمع اسمي من فمك كان طول الوقت وانتي تقولي احمد احمد احمد هههههههههههه

شهد >>هههههههههههههههههههههههه

احمد >> فينك ياقمر عندك رجه

شهد >> انا في السوق

احمد >> ياحبكم للسوق انتو البنات

شهد >> لا والله مو كدا بس عشان بنسافر وناقصنا شويت اغراض

احمد>> ايش بتسافرو

شهد >> ايوا يوم السبت ان شاء الله مع عمي

احمد >> ليش ماقلت لي ياشهد

شهد >> والله يااحمد اني اليوم دريت لانو عمي كان مسويها مفاجئة لريما يوم عيد ميلادها

احمد >> اها وفين مسافرين

شهد >> ايطاليا لانو ريما نفسها تروح فينيسيا

احمد >> حركات شكلها ريما مرة رومنسية لانو أيطاليا بلد العشاق

شهد >> تقدر تقول كدا

احمد >> حلو وقد ايش راح تجلسو

شهد >> موكثير اسبوع بس

احمد >> اف اسبوع مرررررررررة كتير

شهد >> احمد بس اسبوع

احمد >> انتي ماتدري انو الدقيقة في بعدك سنة احسبيها عاد اسبوع كم قرن مو كم سنة

شهد حست انو وجهها حمر شهد مره خجوله >>>الله يسلمك

احمد >> طيب انا مااعطلك بس توصلي كلمني انتظرك

شهد >> اوكي ياقمر

احمد >> يلا حبي باي

شهد >> باي

قفلت شهد وضمت الجوال وماانتبهت انهم كلهم جالسين يطالعو فيها

شهد >> وجع ايش في

البنات كلهم مع بعض ضحكو على شهد>>ههههههههههههههههههههههههههههه هع هعهههههااااااااااااااااي
هههههههههههههههههه

شهد انقهرت منهم >> هبل من جد مافي شي يضحك

رنيم >> والله شهد شكلك حلو لما تنحرفي خخخخخخخخخخخخخخخ

شهد >> اسكتي انتي بس يابخيله...ريمو اخذتي الدوا

ريما > يس قبل مااطلع من البيت

نوارا >> والله عجيز يعرف يحب

ريما >>> خلاااااااااااص ترى مرة سمحت لكم

هتون >> ايوا صح ريما ايش جابلك سبايدرمان

رنيم >> جاب لها ميدالية زي الي سواها زماااااااااان لنوارا

ريما>> رنيم اتوقع انو هتون قالت ريما مو رينم

رنيم >> يلا يلا يمدحو القطه اصلا ههههههههههههههههههه

خلود >> وخاله ايش جابت لك ريما

رينم >> انتو ماشفتو ماما ايش جابت لها

البنات كلهم مع بعض>> رينم وبعدين هههههههههههههههههه

رينم عقدة حواجبها >> وجع .... كيفي بكمل ماما جابت لها تعليقه زي الكتاب فيها 5 مدري اربع صفحات مرة حلوة

نوارا>> حركات والله خاله جابت لرريما هدية

ريما > ايوا شوفيها (طلعت ريما التعليقة من تحت العابية وورتها بنت عمها)

شهد >> الله تجنن

هتون >> مرة روعه بالعافية

خلود >> من جد حلوة

نوارا>> والله ريما انتي لابسة السلسة الي جبتلك هيا

ريما > > وانا اطول نوري تجيب لي سلسلة وارميها

نوارا >> ياحبي ياريما

رنيم >> احم احم نحنو هنا

ضحكو البنات وكملوو عشاهم وهما متحمسيييييييييين للسفره الي جايتهم

في الكباين

طلال كان سكران منتهي وجود بين وبين

طلال عيونو تتغمض >> ها جود نطلع

جود >>هههههههههههههههههههه يلا

وطلع طلال مع جود ودخلو الغرفة وقفلو الباب

و........... الباقي مشفر طووووووووووووط غير صالح للنشر


في بيت مروج

طلب مروج عشى من برى وجالسة تتعشى مع امها واخوانها الصغار

مروج>> والله ياماما ريما مرة وحشتني

ام مروج >> الحمد لله امس كنتو مع بعض

مورج >> ماكلمتها اليوم ... اديني الجوال بالله خليني اكلمها

اخدت مروج الجوال من امها واتصلت على ريما

البنات كلهم ركبو السيارة
وجالسين يشوفو ايش ناقصهم

هتون >> كدا خلاااااااااص مناشف نظارات وشنط ومك اب وعطور وملابس اتوقع كفاية كدا الدولاب مليان

خلود>> خلاص بس باقي كريمات الشمس

رنيم >> صح والمايوهات

نوارا >> من جد رنومه بتزلي البحر لو سافرنا

رنيم >> طبعا ماما مافي حفل ام امها

روح قلبي انا وعدتتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي ماانى روحي ياعمري فداك

حبيبة قلبي

ريما >> هلااااااااااااااااا حبيبي

مروج >> كيفك قلبو

ريما >> تماامو كيفك انتي

مروج >> بخيرات والحمد لله ... ريما عندك رجه انتي فين

ريما >> انا في السيارة كنا في السوق

مورج >>ياحبك للسوق

ريما >> لا يامعفنه مو كدا انتي ماتدري

مروج >> لا قولي لي

ريما >> بابا حجزلنا انا وبنات عمي على ايطاليا اسبوع هدية عيد ميلادي

مورج >> الله يابختكم ياريتني بنت عمك

ريما >> والله مروج احنا فيها والله لو ابوكي يرضى وربي احجزلك

مروج >> ياعمري تسملي... ومتى مسافرين

ريما >> يوم السبت ان شاء الله

مروج >> الله دحين يعني .... ومتى بترجعو

ريما >> السبت الي بعدو

مروج >> لازم اشوفك ريما وبكرة مايمديني لانو بنروح نتغدا بيت عمتي

ريما>> احنا رحلتنا الساعه10 الصباح يوم السبت تعالي المطار الساعه 8 نفطر سوا قبل مانسافر

مروج >> ومين يطلعني المطار سواقنا مشغوله يقول مايقدر يوصلنا اليومين دي

ريما >> مروج سوبرمان تحت امرك يابنتي

مروج>> مايحرمني منك ياقلبو.. خلاص انا اكلم ماما واطلع على المطار

ريما >> خلاص واحنا طالعين نمرك اوكي

مروج >> اوكي حبي اشوف ماما انا وان شاء الله اديكي الأوكي

ريما >> اوكي حبي

مروج >> يلا قمور انتبهي لنفسك

ريما >> ماشي ياعمري يلا باي

مروج >> باي

شهد >>مين ريمو هذي مروج

ريما وهيا تحط الجوال في الشنطة>>ايوا قلتلها مسافرين تقول يابختكم ياريتني بنت عمك ههههههههههههههههههه

رنيم >>الله اكبر ترى مروج عيونها والقبر

هتون >>ياشيخه حرام عليك والله تجنن مروج

ريما >>والله مروج دي مافيا اتنين زيها

نوارا>> ومين يشهد للعروسة هع هع هع هع

وصلو البنات بيت ريما

سبايدرمان >>يلا ياقيله انزل (قيلة = مجانين)

نوارا>>>سبايدرمان وبعدين يعني انت ولسانك

سبايدرمان>>هاي انت مونيات اسكت(مونيات = قرد)

نوارا >>>ايييييييييش انت مونيات ياعبيط

ريما >>يلا رنوم ننزل قبل ماتقوم حرب البسوس هههههههههههههههه

خرجت ريما ورنيم جالسة تلم الأكياس و من الأكياس الي اخدتها كيس خلود بالعاني

خلود >>>هااااااااااي انتي ياحوله هذا كيسي

رنيم تستهبل >>ايت واحد

خلود سحبت الكيس حقها >>>هذا حقي ياحوله

رنيم سحبت الكيس >>>عارفة انو كان حقك دحين حقي يلا حلي

نزلت رنيم واخذت الكيس حق خلود في جاكيت مرة حلو قطيفة لونو موف غامق وبنطلون جنز .. وقفلت بابا السيارة

خلود >>ياربي على رنوم كل شي تصادرو

نوارا >>فدا راسها عااااااااادي

خلود >>ماقلنا شي بس لما كنا في المحل قالت لالالا غالي ودحين اخدتو

هتون >>ماتعرفيها بخيلة هههههههههههههههههه

شهد >>خلاص بكرة ننزل بعد العصر اشتري واحد زيو

خلود >> ومين قالك اني مااخذت شي من عندها بدالو طلعت خلود كيس في بلوزة من زارا مرة كيوت شكلها وتنورة تحت الركبة

نوارا>>اخص والله لولو سارت يدك خفيفة هههههههههههههههه

خلود >>ههههههههههههه الله يبارك في رنوم

دخلو ريما ورنيم اليبت وسلمو على امهم

ام ريما >>خلاص اشتريت والي ناقصكم

ريما >>ايوا خلاص كملنا كل شي بس باقي نورح الصيدلية بكرة نجيب فرش اسنان ومعاجين وشامبو وكريمات

ام ريما >>يابنتي في كل شي هناك

رنيم >>لاياماما نروح وكل شي معانا بدل مانتهجول

ريما >> ها ماما ماتفكري تروحي معانا

ام ريما >>لالالالا انا رحت ايطاليا كم مرة مع ابوكي روحو انتو وانبسطو

شالو البنات اغراضهم عشان يعبو الشنطة

ريما >>يلا ماما احنا رايحين نرتب الشنط

ام ريما >>ريما لا تنسي الأدوية حقتك والإبر والإنسولين حطي في التلاجه

(هذي الصدمة ريما عندها سكر من هيا صغيرا عشان كدا ابوها مايزعلها لانو لما اكنت صغيرا كانت تجيها نوبات سكر والشي هذا مايعرفو إلا بنات عمها ومروج حتى انس مايدري)

رنيم >>ماعليكي ياماما انا حشيل ادويتها في شنطة يدي

ام ريما >>طيب يلا روح عبو شنطكم واذا تبغي شي نادوني

راحو ريما ورنيم غرفتهم وحطو الأكياس على السرير وجلست ريما على السرير

ريما >>رنيم لو انس عرف انو عندي سكر راح يرضى بيا

رنيم حست انو خنقتها العبرة على ريما بس مابينت>>هوا يحصلو مع وجوهو ريما انتي ريمو

وراحت جري على اختها وسارت تدغدغها وريما ميته ضحك

ريما >>بس رينم والله حأسويها على نفسي

ورنيم تدغدغها >>>انا ابغاكي تحطيها على السرير


وصلو البنت بيتهم

هتون >>>سبايدرمان دخل كل الأكياس هذي جوا عند الباب

نزلو البنات كلهم وطلعو جناح هتون وشهد وحط سبايدرمان الأغراض عند الباب و الخدمات طلعوها لين عندهم

شهد >>هتون دحين تبغو كل وحده في شنطة ولا ناخد شنطتين كبيرة

خلود >>لالاشهد كل وحده لها شنطة احسن

هتون >>انا برضو اشوف كدا

شهد >>نوارا نادي الشغالات خليهم يجبو الشنط من المخزن

راحت نوارا عشان تجيب الشنط

في غرفت ريما ورنيم

رنيم فردت الأغراض كلها فوق السرير عشان ترتب الشنطة هيا واقفه تحك راسها

رنيم >>>ريما في كيس من زارا مو موجود

ريما وهيا حاسية وسط اغراضها >>ايش في الكيس

رنيم >> في بلوزة وتنورة تحت الركبة

ريما >> لحظة ممكن يكون مع اغراضي

دورت ريما على الكيس مالقتو

ريما >>>رنوم مافي الكيس

رنيم >> بس عرفت ارميلي الجوال من جنبك

رمت ريما لرنيم الجوال

اتصلت رنيم على جوال خلود

خلود جالسة مع اخواتها يخرجو الملابس الي بياخدوها

هناك شخص تافه يتصل بك
هناك شخص تافة يتصل بك

المتصل البخيلة

شهد ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههه خير خلود من فين جبتي هذي النغمة

خلود >> بس كيف بالله النغمة

هتون >>ردي على البنت

ردت خلود وشهد وهتون ميتين ضحك على النغمة

خلود >> نعم خير

رنيم >> نعامه لما ترفسك خلود في كيس زارا

خلود >>ههههههههههههههههههه عندي

رنيم >> الله ياخد عمرك وليش اخد كيسي

خلود >> ومنكم نستفيد شلحتي كيسي اشلح كيسك حبيبتي

رنيم >> خلاص هزمتيني فداكي الكيس

خلود >> عشان تاني مرة لما تبغى تصادري شي تعرفي انك راح تفقدي شي مقابلو يابخيلة

رنيم >>> يلا حلي خلاص باي

قفلت رنيم من خلود

رنيم >> شوفتي لولو السوسه ايش سوت

ريما >> ايش

رنيم >> هيا الي صادرت التنورة وربي قهر مرة عاجبتني

ريما >>>>هههههههههههه محد قالك صادري اغراضها خلاص لولو من يوم ماانخطبت سارت قوية هههههههههههههههههههههههههه

رنيم >> من جد والله

ريما >> رنيم دحين غرام ناخدها معانا ولا نخليها هنا

رنيم >> طبعا لا راح نخليها هنا

ريما >> ومين راح ينتبه لها

رنيم >> ماما والخدمات

ريما >> لو سار لها شي يارنيم

رنيم >> لا تخافي ماراح يسير لها شي شوفيها كيف جالسة تمشي وربي انها شايفة نفسها

راحت رنيم عند غرام وشالتها وحطت يددها على راسها >> انتي هي ليش شايفة نفسك ها

غرام >> ميااااااااااااااو

ريما >>>ههههههههههههههه خلاص جاوبتك

اخذت ريما من رنيم غرام >> هاتي وه ياناس على حبيبي
حطتها ريما على السرير وكملت ترتيب الشنطة
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 52


في بيت ابو هتون

خلصو البنات ترتيب الشنطة ومابقي غير اغراض الصيدلية

هتون >> اف اخيرا خلصنا

نوارا>> خلااص انا جاني النوم بروح انام

خلود >> حتى انا الله خلااااااااااااص والله ميته تعب

راحو خلود ونوارا ينامو

هتون>> شهد قلتي لأحمد اننا مسافرين

شهد >> ايوا لما كنا في السوق

هتون >>>أنا ماقلت لعبد الرحمن

شهد >> كلمي يلا دحين

رمت شهد لهتون جوالها

اتصلت هتون على عبد الرحمن

عبد الرحمن تعبان اليوم عشان كدا ماطلع من البيت وهوا نايم على سريرو
جوالو اتصل

دلوعتي كل الحلى فيها احترت انا مدري شسميها
في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها

المتصل دلوعتي

رد عبد ارحمن بصوت تعبان>>> هلا حبيبي

هتون >> عبد الرحمن نايم ياقلبي

عبد الرحمن >> ولا دلوعتي تعبان شويا

هتون >> ليش ايشبك

عبد الرحمن >> رجع تاني الخفقان حق قلبي

هتون انفجعت >> طيب من ايش ؟؟ طيب رحت المستشفى

عبد الرحمن >> لاتنفجعي ياقلبي خلاص راح الألم لما سمعت صوتك هذا الألم جاني عشان ماسمعت صوتك اليوم

هتون >> والله ياقلبي انشغلت مرة اليوم

عبد الرحمن >> ليش ايش عندكم

هتون >> مافي شي بس عمي جاب لريما هدية عيد ميلادها سفره على ايطاليا وعزمنا معاهم واليوم من يوم ماصحينا واحنا في السوق

عبد الرحمن >> ومتى مسافرين

هتون >> بعد بكرة

عبد الرحمن >> اف خلاص قريب

هتون >> ايوا مادرينا غير اليوم

عبد الرحمن >> وكم يوم بتجلسو

هتون >> اسبوع بس

عبد الرحمن >> وتخلي حبيبو اسبوع لوحدو

هتون >> والله عبد الرحمن لو كنت تعبان وربي اكنسل السفرة

عبد الرحمن >>لالالا حبيبي انا مافيا شي بس تعب بسط والحمد لله العملية حتسير قريب

هتون >> والله عبد الرحمن اتكلم من جد

عبد الرحمن >> لا ياعمري روحي وانبسطي بس لاتنسي الهدية

هتون >> عيوني لك

عبد الرحمن >> متى رحلتكم

هتون >> يوم السبت الساعه 10 بس طالعين المطار بدري عشان مروج صحبت ريما طالعها تفطر معانا

عبد الرحمن >> انس وراكان دارين

هتون >> اكيد قالو لهم البنات

عبدالرحمن >> حلو عشان نطلع كلنا سوا نودعكم

هتون >>والله حلو نودعكم قبل لانسافر

عبد الرحمن >> ان شاء الله انا اكلم الشباب واردلك ياقلبي

هتون >> اوكي يابيبي انتبة لصحتك

قفلت هتون من عبد الرحمن ودارت وجهها على شهد تبغى تكلمها لقتها نايمة فوق الكنبة اخذت هتون اللحاف وغطة شهد (تدرو ايش احسن شي فيهم قلوبهم على بعض) وراحت هتون ونامت

ام في بيت ريما ورنيم

رنيم قفلت الشنطة حتقها خلاص خلصت ترتيب كل شي وريما لسة جالسة ترتب

رنيم >> يالله ياريما هذا كلو وماخلصتي عارفة الساعه كم

ريما >> ياشيخه ماابغى انسى شي

رنيم>>ريمو الساعه 2 إلاربع وانتي ماخلصتي

ريما >> اف اف خلاص اكمل بكرة خليني اكلم بيبي

رنيم خبطت راسها بيدها >>> واااااااااااا ماقلت لراكان

ريما >>>> رنيم مو كأنك مطنشتو

رنيم >> لا والله بس نسيت

راحت رنيم جري على السرير واتصلت على راكان

راكان كان جالس في الحديقة حقت البيت مع ابو وامو يهروج عن العمل والشركة

ابو راكان >> والله ياراكان انا مرة مبسوط من عملك بصراحه

راكان > والله ياابويا ماتخيل قد ايش حبت العمل

ابو راكان >> ان شاء الله مافي احد مضايقك

راكان >> لالالالا الحمد لله كلو تمام

ابو راكان >>وايش سار على انس ياولدي والله الولد هذا مخو نظيف

راكان >> انس,,, ياشيخ الله يسعدو

ام راكان >> اف اف مو اول كان مالو داعي

راكان >> والله ياامي اتورطنا في الشغل بمشكلة الحمد لله بس ومحد حل إلا انس

ابو راكان >> انا قلت لك انو ولد حلال ويبغى يشتغل

راكان >> لا ابشرك رجعتو العمل وبضعف راتو

ابو راكان >> كويس سار عندك تحفيز للموظفين

راكان >> ومنكم نستفيد

عذبت الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
ضحكتك روضضة ورحك كالطبيعة الساحره

المتصل البرازيلية

اتلخبط رااكان ماعرف ايش يسوي

ام راكان >> ولد جوالك يرن

راكان حك شعور >>ماعلك هذا واحد من الشباب

ابو راكان >> طيب رد علية

راكان اخذ الجوال وقام >> طيب عن اذنكم

رد راكان وصوت الجوال كان مرة عالي وطبعا مااقولكم على صوت رينم

رنيم >> سنه عشان ترد عليا

راكان >> ارخي صوتك

رنيم >> ليش في احد جنبك

راكان >> ايوا اهلي كانو جنبي

ام راكان تقول لأبو راكان >> موكأنو صوت بنت

ابو راكان >>لاااااااااا راكان وين والكلام هذا وين

ام راكان >>> مدري

راكان >> وحشتيني

رنيم >> انت اكتر ياقلبي انا

راكان >> فينك اليوم كلو ماسمعت صوتك

رنيم>> والله من يوم مافتحت عيوني وانا في السوق

راكان >> حريم تحبو السوق

رنيم >> مع نفسك مو كدا بس جاتنا سفرة موفاجئة

راكان >> اف ليش خير ان شاء الله

رنيم >> لالا خير بس بابا سوها مفاجئة لريما عشان عيد ميلادها وحجزلنا على ايطاليا

راكان >> حركااااااااااات وبنات عمك

رنيم >> افا ياذو العلم لازم هدولا معانا في أي مكان

راكان >> حلو ايطاليا مرة حلوة انا رحتها زمان لما كنت في الثانوية مرة رهيبه وكم يوم بتجلسو

رنيم >> اسبوع بس

راكان >> كويس اسبوع بس والله حتوحشيني .. ومتى مسافرين

رينم >> بعد بكرة

راكان >> ايش والله مرة ماعندكم وقت

رنيم >> عشان كدا رحنا السوق من يوم ماقمنا

راكان >> لاتكتروهناك في اسواق حلوة والله يارنومه لو ماعندي شغل ضروري كان سافرت معاكم

رنيم >> من جد راكان تسافر معانا الله وناسة

راكان >> والله حبيبي نفسي بس والله الشغل لراسي مرة تانية لو سافرتو وعد اسافر معاكم بس لما اسافر معاكم حيكون قدام الناس

رنيم فهمت راكان بس تستهبل >> كيف يعني

راكان عارف لرنيم >> لا يعني منتي فاهمه مع نفسك يادوبة

رنيم >> ههههههههههههههههه لافهمتك بس اصلي بتكسف خخخخخخ

راكان >> ماتتكسفيش ياحببتي انا بحبك والله

رنيم >> ماشي ياحبيبي انا عيزة انام تعبانه اوي

راكان >> نوم العوافي ياحببتي بس اسمعي بكرة من يوم ماتفتحي عنيك هتكملين ماشي

رنيم >> ماشي ياحبيبي لا إله إلا الله

راكان >> محمد رسول الله

رنيم انفجرت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كانك مصري

راكان ميت ضحك >> ههههههههههههههههههههههههههه ومنكم نستفيد يلا حبيبي تصبحي على خير

رنيم >> وانت من اهلة ياقلبو

راكان >> باي

رنيم >>> باي

قفلت رنيم من راكان وقفلت عيونها وراحت في النومه

ريما بصوت واطي >> وانا اموت فيك

انس >> والله ياريما احبك

ريما >> انوس بكرة رايح مكه

انس >> ايوا ياقلبو امي تبغى تسوي عمره قلت فرصة نصلي الجمعه بالمرة

ريما >> انس ادعي لي

انس دايما يحس انو في شي ريما مخبيتو عنها >> ايش تبغيني ادعي لك

ريما >> أي شي

انس>> طيب الله لايحرمني منك ويخليك تاج على راسي يانور عيوني

ريما >> انس

انس >> ياعمرو وحياتو

ريما بصوت واطي >>> اموااااااااه احبك والله احبك

انس حس انو قلبو يدق بسرعه >> وانا اموت فيكي والله اموت فيكي

ريما >> انوس متى راح تطلع مكه

انس >> حقوم الساعه 10 عبال مانصول ونسوي عمرة ونصلي

ريما >> طيب متى راجع

انس >> خلاص نصلي وعلى طول نرجع

ريما >> طيب حبيبي اصحيك

انس >> لا ياعمري انتي نامي عشان وراكي سفر انا اقوم لوحدي

ريما >> حبيبي الله يسعدك قبل لاتمسك الطريق كلمني

انس >> حاااااااااضر

ريما >> يلا انا اخليك تنام

انس>> طيب حبيبي تصبحي على خير

ريما >> وانت من اهلو

قفل انس من ريما واتمدد على كنبة الصاله

ام انس كانت واقفه عند الباب وانس ماانتبه لها ولما نام على الكنبة شافه وعلى طول جلس

انس >> امي ليش مانمتي

ام انس>> انس تحب ريما

انس حس بخجل من امو >> ها

ام انس>> لو تحب خليني اخطبلك هيا ياانس

انس >> ان شاء الله ياامي الفرج قريب

ام انس اتحمست طول عمرها تحلم بدي اللحظة >> وفين حتسكن

انس >> هنا عندك

ام انس>> لالا روح لوحدك انا ابغى افتك من وجهك هههههههههههههههههههه

انس قام وسلم على يد امو >> انتي ارضي عليا وربي يوسعها من كل مكان ان شاء الله

دخل انس غرفتو عشان ينام وراحت امو ونامت


دخل نص الليل والناس نايمة في بيتوها وكل مين يحلم بي الي يتمنى نوارا تحلم بالسفرة والفلة وخلود تحلم بحسام فارس احلامها الي تستنا وشهد تحلم بأحمد وهتون تحلم بعبد الرحمن ريما ماتحلم غير حلم واحد انها تكمل حياتها مع الي قلبها اختارو انس اما رنيم فحلم غير عن الناس كلها حلمها كيف تروح ايطاليا وتنزل البحر بمايوه ههههههههههههههههههههههههه

وسط الأحلام والأمنيات كان طلال في جو وعالم تاني عالم مليان معاصي وذنوب وغضب


طلال نايم على السرير وجنبو جود طبعا في حال لايوصف

طلال قام من النوم واتلفت شاف جود وطالع في الساعه لقها 3 ونص قما بسرعه ولبس وخرج من الغرفة يدور على خالد .. نزل ولقى خالد يشرب دخان مع ياسر والشباب

طلال>>خللود ماتجي تقولي الساعه 3 ونص انت منتى عارف صالح

خالد يطالع وهوا في عالم تاني >>ههههههههههههههههههههه انا كمان نايم

خرج طلال من الكبينة وراح جري على السيارة عشان يروح البيت.... وصل طلال البيت ودخل على اطراف اصابيعو لين وصل غرفتو ودخل الغرفة وناااااااااااااااااام


الجمعه الساعه 10 صباحا

ريما نااااااااااااااااايم وغرام نايمة على طرف السرير

قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بية
دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي

المتصل

حياااتي

قامت ريما تتقلف فوق السرير ومسكت الجوال وبصوت كلو نوم يعطي صوتها بحه فظيعه >>الوه

انس >> حبيبي انا رايح اعتمر لاتقولي الو كدا

ريما >>ههههههههههه طيب يابيبي نايمة

انس >> نوم العوافي ياعمري بس بدي اقولك انا طالع مكه ايش تبغيني ادعي لك

ريما >> انو ربي مايحرمني منك

انس>>حاضر يلا حبيبي كملي نومك

ريما >>انس

انس >>هلا حبيبي

ريما >>امووووووووووووووواه احبك انتبة لنفسك

انس >> وانا اموت فيك اوكي حبيبي يلا باي

ريما >> باي

قفلت ريما من انس وكملت نومتها

انس>>يلا امي مشينا


ركبت ام انس السيارة وشغل انس الردايو على اذاعت القران

راكان في ساااااااااااااااااااابع نومه
وعبد الرحمن نفس الحاله

هتون واخاواتها مكبرين المخده


الساعه 11 ونص

ام ايمن في المطبخ تجهز الغدا لانو اخونها كلهم جاين يتغدو عندها

ام ايمن>>ايمان ياايمان

ايمان >>نعم يااامي

ام ايمن >>تعالي المطبخ

جات ايمان عند امها

ايمان >>هلا

ام ايمن>> اخوكي صحي

ايمان >> من زمان اتروش وراح صلاة الجمعه

ام ايمن >> تعالي ساعديني بدل مانتي جالسة تتفرجي على التاب توب 24 ساعه


ايمان >>ههههههههههههه امي اسمو لاب توب مو تاب توب
في بيت ابو مروج

مروج جالسة تلبس اخوانها الصغار عشان رايحين يتغدو بيت عمتها

ام مروج >>خلاص لبستي اخوانك

مروج >>ايوا خلاص الي يشوفني يقول خلفتهم ونسيتهم

ام مروج>> هااااااااااي تراهم اخوانك

مروج >> طيب والله عارفة من زمان

ام مروج >> يلا دحين ابوكي يخلص الصلاة ويمرنا روحي البسي

مروج >> يعني خلاص إفراج اروح البس ... الله يطول عمرك

راحت مروج غرفتها ووعلى طول اتصلت على خالد

خالد مكبر المخده في الكباين ومو داري عن شي

لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيرة بيني وبينك
اجرح عسى كل حرج منك مايبرى
واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك

المتصل بنت عمي العلة

خالد>>اففففففففففففففففف من جد علة

حط الجوال سايلنت وكمل نوم

مورج>> افففففففففففف مايرد

دخلت مروج الحمام واتروشت عشان تلبس وتروح بيت عمها


وصل انس مكة وسوا العمره

وصلو الجمعه

ام انس خلصة صلاة ورفعت يدها>> يارب ياااااااااااااااااااارب انك تريح قلب ولدي انس وترضى علية دنيا واخره وتوقف عيال الحلال في طريقو يارب


ايمن خلص صلاة وخرج مع ابو

ايمن>> ابويا في فاكه في البيت

ابو ايمن >> ايوا امس اشترينا

ايمن>> طيب كويس مو ناقص شي

ابو ايمن >> ايشبك ياواد هذولا خوالك ماهم اغراب

ايمن >>لابس ماابغى شي ناقص

ابو ايمن >> لي يعني ايش الي جد

ايمن حس انو ابو جالسة يسحب لسانو >> ولاشي عادي


في بيت ابو مروج

جا ابو مروج ولبست مروج عبايتها وهيا وامها ونزلو السيارة عشان يروحو بيت عمتها ام ايمن

في بيت ام حسام

كانو كلهم مجتمعين كلهم على الغدا ابو حسام وام حسام وحسام وبطة وزوج بطة

مازن زوج بطة >> ها حسام متى راح تتزوج ياواد وتريح قلبنا من جهتك

بطه ميته ضحك>> ههههههههههههه حلللللللللوة مزون تريح قلبنا من جهتك ليش حسام بيعنس

مازن دمو مرة خفيف ومرة محبوب >> ها حسام مالقيت جوليت لين دحين

حسام >>ههههههههههه وربي لو ماكنت ابو ولد اخت كان بالشوكا الي بيدي في عينك

ام حسام >>لا خلاص لقينها بس باقي امها ترد لنا

حسام >> يعني ازغرط خلاص

بطة ميتة ضحك >>هههههههههههههههههههههههههه مازن خلاص وربي حولد

ابو حسام >> بس يابنت انتبة لاتضحكي كثير خلاص

مازن >> خليها ياعمي تضحك ممكن نجيب محمد هندي هههههههههههههههههههه

حسام >> ه ه ه يادمك يااخي ههههههههههههههههههههههههههه

بطة >> ها ماما ماردت عليكي ام خلود

مازن >> احلى اسمها خلود حلو والله شي يبشر بالخير من سوسو وفوفو

حسام >> ابو رحم وربي حتتسطر

مازن >> خلاص خلاص

ابوحسام >> هما ماردو لك لسة

ام حسام>> لا والله بس كلمت سلفتها ام ريما وقالت لي انها سألتها عن حسام وام ريما قالت لها انو حسام طيب وحبوب ومن دا الكلام وقالت لها ليش يفسخ كل مايخطب قالت لها ام ريما انو الولد لين دحين مالقى الي يدور عليها

ابو حسام >> كويس ربي يقدم الي في الخير


في بيت ام ايمن

وصلت مروج واهلها بيت عمتها ولما دقو الجرس كان ايمن خارج ومروج واقفة قدام الباب ايمن لما شاف مروج حس انو قلبو يدق بسرعه ومروج نفس الشي بس ماتعرف ليش ايمن يدق قلبو لانو يحب مروج بس مروج قلبها يدق ليش ماتدري ودايما تتجاهل هذا الأحساس

سلم ايمن على خالو وسلم على راسو ويدو بعكس خالد الي مايحترم ويقدر

ايمن وهوا منزل راسو>> كيفكم ياخاله عساكم بخير

ام مروج >> الله يسلمك ابويا كيف كانت

ايمن >> الله يسلمك اتفضلو

دخلت مروج مع امها واخوانها في الصاله عند عمتها وسلمت عليها وعلى ايمان ودخل ايمن مع خالو عند الرجال

ام ايمن >> والله ياهلا ومرحبا منورين

امو مروج >> النور نورك ياقلبي

مورج >>عمه عمي عبد الله مو جاي

ام ايمن >> إلا والله قلت لو وقلت لخالد بس مدري والله

ماكملو كلامهم إلا الجرس دق

فتحت ايمان الباب وكانت ام خالد وخالها ابو خالد

ايمان >> هلا ياخالي اتفضلو....ماما خالي عبد الله

قامت ام ايمن وسلمت على اخوها ومرت اخوها ودخلتهم

مورج تكلم امها >>> ماما جات حبيبتك ههههههههه

ام مروج >> بس بلا سخافة

مروج >> اموت واعرف ليش ماتحبيها

ام مروج >> كدا ويلا اسكتي شوفيها جات

دخلت ام خالد وسلمو عليها وجلست

ام خالد >> كيف حالكم

ام مروج >> الحمد لله كيفكم انتو

ام خالد >> والله يخر الحمد لله

ام ايمن |>> ياحرمه فين خالد

ام خالد >> والله خالد مرررررررة مشغول حبيبي

امو مروج تكلم مروج بصوت واطي >> حبها قرد

مروج >> ههههههههههههههههههه والله ياماما

ام ايمن >>خسارتو والله كان جااتغدى معانا

ام خالد >> يلا مرة تانية ان شاء الله

ام ايمن >> يلا عن اذنكم انا بروح احط الغدا ..يلا قومي ياايمان

ام مروج بصوت عالي>> مروج قومي مع عمتك المطبخ

مروج تطالع في امها بقهر>> حاضر يلا

قامت مروج وامها تضحك عليها مروج دبة ماتحب تسوي شي

عند الرجال

ايمن جالس يصب القهوة للرجال

ابو خالد >> والله ياابو ايمن الحال سار الحمد لله بس.... والله الدنيا كل مالها تغلى

ابو ايمن >> والله يارحيمي الدنيا نار الحمد لله الواحد يقول .... ايمن

ايمن >>هلا ابويا

ابو ايمن >>>ياواد روح شوف امك ليش ماحطت الغدا

ايمن حاضر ابويا

راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير

دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 53

راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير

دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز

ايمن بطبعو خجلو لما شافها نزل عيونو على طول وخرج من المطبخ على اطرف اصابيعو عشان محد ينتبه لو ورجع وقف عند الباب وكح

ايمن >> احم احم ... امي في احد عندك

ام ايمن >> ايوا في مروج بنت خالك

مروج لما سمعت صوتو رجع قلبها يدق مع انها تحب خالد بس ماتدري ليش

ايمن >>امي يقولك ابويا فين الغدا

ايمان وهيا تطالع في مورج ومروج متلخبطه >>يلا يلا قلهم دقايق بس

خلصو ايمان ومروج وعمتها الغرف وحطو السفرة

مروج وهيا جالسة جنب امها تكلمها بصوت واطي>>ماما تاني مرة لاتحرجيني مع احد

ام مروج بمصخره >> مااحرجك لو كنا في بيت عمك كنا قمتي زي الفرفيرة تخدمي معاهم

مروج >>هذول غير اهل زوجي

ام مروج >>جزة لما تجزك إلاهي

عند الرجال حط ايمن السفرة لوحدو وبعد ماخلص

ايمن وهوا يصلح الشماغ >>يلا ياجماعه اتفضلو حياكم الله

نزلو الرجال يتغدو

في بيت طلال

طلال طبعا لاصلاة ولاعبادة ناااااااااااايم

ام طلال في المطبخ مع الشغاله تحط الغدا

ام طلال>>يانهى يانهى

جات نهى من الصالة ووقفت عند باب المطبخ >>نعم

ام طلال>>ابوكي جا

نهى >>من زمان

ام طلال>>فين طلال

نهى>>مخمج فوق

ام طلال>> عيب يانهى هذا اخوكي الكبير ولازم تحترمي

نهى >> اخوي الكبير ولازم احترمو؟

ام طلال>>شور ياماما

نهى بإستهزاء >> اول شي يتحرم بابا بعدين احترمو

ام طلال >>طيب اطلعي صحي من غير ماتكتري هرج

نهى >>ام سوري انا مااصحي الغول هذا

وراحت نهى الصاله

ام طلال>>>ياربي محد يبرد قلبي في دا البيت

اخذت ام طلال التلفون حق المطبخ واتصلت على جناح طلال

تررررررن ترررررن

طلال جالس يتقلب فوق السرير

تررررن تررررن

ام طلال >>ياربي من هذا الولد من جد جنني

ترررررن تررررن

فتح طلال المايك حق التلفون وهوا نايم

ام طلال>>اخيرا رديت ياباشا

طلال حط المخده على ارسو

ام طلال>>طلال طلال

طلال شال المخده وبصوت كلو نوم >>نعم

ام طلال >>>قوم اتغذي يلا

طلال>>مالي نفس كلو انتو انا بنام

ام طلال>>ياولدي قوم الله يهديك

طلال>>ماما بليز أي نيد سليب

ام طلال>>> ياربي رحمتك من دا الولد بكيفك يلا باي

قفل طلال التلفون ورجع ناااااااااااااااااام

راحت ام طلال وجلست على طاولة السفرة


صالح >>فين طلال

نهى >>كالعاده ياسعاده مخمج نوم

صالح >>نهى عيب يابابا هذا اخوكي الكبير

نهى مرة تكرة طلال بعكس نوف الي تموت في اخوها طلال

نوف >>انا طالعه اصحي

قامت نوف وطلعت غرفة طلال ودقت الباب>>طق طق طق

طلال يتلقب

طق طق طق

طلال>>ميييييييييييييييييييييييييييييييين

نوف >>طلال انا نوف

طلال مرة يحب نوف ويخاف عليها ويكرة نهى عشان تعاملها معا >>ادخلي يابيبي

دخلت نوف غرف طلال>> طلال يلا قوم ماتبغى تتغدا

طلال جلس على السرير وسار يطالع في نوف>> اتغديتو

نوف >>واحنا نقدر نتغدى من غير طلول

طلال قام وسلم على راس نوف بحنان>>يلا روحي انا اغسل وانزلكم

نزلت نوف

ام طلال>>صحي اخوكي

نوف>>شور يامامي انو نونو روح طلول

نهى >>مالت عليكي وعلى طلي

دخل طلال وغسل وجهو ونزل يتغدا مع اهلو


الساعه 3 العصر

في جناح ريما

الغرفة ظلام وبااااااااااارده وريما نايمة فوق سريرها وغرام نايمة في طرف السرير ورنيم طبعا رجل في الشرق ورجل في الغرب

دخلت ام ريما الغرفة

ام ريما >>اف اف ايش دا الغرفة زي التلج

ريما عين مفتوحه وعين مقفله >>ماما كم الساعه

ام ريما>>الساعه 3 ياعمري وانتو إلى الأن نايمين مدري انتو لو ازوجتو كيف راح تعيشو بس نوم نوم

رنيم من تحت المخده >> ومين قال اننا راح نعرس

ام ريما>>ومين قال اني بخليكم يلا يابنت قوم اتغدو ابوكي من اول رجع من الصلاة مو راضي يتغدا لين تصحو

قربت ام ريما من سرير ريما>>وه بسم الله ايش شكل ودا

ريما >>هههههههه غرام ياماما

ام ريما>>والله قلبتي الغرفة حديقة حيوانات عصافير وبسة الله يستر ايش راح تجيبي

رنيم >>ههههههههه وزغ

ام ريما>> وع الله يقرفك...يلا بات قومو انا نازله دقايق وانتو تحت مفهوم

نزلت ام ريما

وقامة رنيم وريما

رنيم وهيا جالسة تحك شعرها على السرير >>ريما متى نروح الصيدلية

ريما واقفه قدام باب الحمام ووراها غرام >> مو دحين على المغرب

رنيم>>طيب يلا حلي عشان ابغى الحمام

رجعت رنيم رمت نفسها فوق السرير ونامت وريما دخلت الحمام

اما في بيت ابو هتون البنات مكبريييييييييييييين المخده

ام هتون>> اقولك كم اديت البنات امس لما راحو السوق

ابو هتون >>15 الف بس

ام هتون >> ياويل 15 الف خلصوها في يوم

ابو هتون >>هههههههههههه بناتك لو اعطيهم مليون يخلصوها في ساعه

ام هتون >>ماشفتهم اشترو اشايء كثيرة

ابو هتون >ماشفتي النظارات لوحدها 5 الاف والفلاتات من فندي ومندي طبعا يصرفو

ام هتون>والله الدلع هذا حيخربهم

ابو هتون >>خليهم يدلعو وانا جالس اسوي هذا كلو لمين مو عشانهم

ام هتون >>ايوا بس يتعود كدا على الصرف وماتدري بكرة ايش يسير

ابو هتون >>دامي راسي تشم الهوا ان شاء الله اني مااقصر عليهم بشي

في بيت ابوريما

خلصو ريما ورنيم ولبسو ونزلو

ابو ريما من يوم ماشاف بناتو >>>هلا هلا بحبايب قلب بابا

راحو ريما ورنيم وسلمو على ابوهم

ريما >>صباح الخير

رنيم >>ارحب

ابو ريما >>هلا ببناتي الحلوين يلا تعال نتغدى.. ريما بابا اخذتي الدوا

ريما خبطت راسها >>يوووووووووه يابابا نسيت

ابو ريما >>ها يابابا كم مرة قلتلك لاتنسي يلا روحي جيبي

رنيم >>خليكي انا اروح اجيبو

راحت رنيم المطبخ وجابت الإنسولين والإبرة والتحليل

رنيم >>خدي ها اصلا انا النيرس حقتك

ريما >>غصبن عن خشمك ههههههههههههههههه

اخذت ريما الإنسولين وحطتو في الإبرا وكشفت البلوزة ودقت الإبرة في بطنها

ابو ريما كل مايشوف المنظر هذا يحس انو عاجز ماقدر يسوي شي والعبرة تخنقو بس مو بيدو هذا المرض بالذات وراثة ومالو علاج غير الإنسولين

ابو ريما>>معافيا يابابا ان شاء الله

ريما >>يسلمو

ام ريما طبعا كان المنظر هذا عندها مو اهون من ابوها مهما كان قلب الأم

ريما حاسة بأبوها وامها ودايما تحاول تكون قوية عشانهم مع انها تتعب احيان بس ماتبين عشان لاتفجعهم الوحيده الي تعرف رنيم

ياسر>>ابلة ريما انتي ليث تحتي الأبرة في بتنك

ريما>>عشان انا تعبانه

ياسر>>انتي كل يوم تعبانه

ريما >>حبيبي انا المرض الي فيا كل يوم يجي اذا انت تحبني قول الله يشفي ابلة ريما

ياسر>>ياربي اشفي ابلة ريما عثان ماتحت الإبلة الي تعول

كملو غداهم الكل ساكت ويطالع في ريما من غير ماتحس



في بيت ام ايمن

حطو الشاهي الأخضر بعد الغدا

ابو خالد>>ها ايمن ايش سار على شغلك

ايمن >>الحمد لله ياخالي كلو تماام وان شاء الله في حركة ترقية قريب

ابو خالد >>الله يوفقك ياولدي

ايمن >>امين يارب بس والله خسارة خالد

ابو خالد>>ماتخسر غالي ابويا.. والله لو مو الضغط في العمل الي عندو ولا كان جا

ايمن عارف خالد ومشيو >>ايوا الله الله يكون في عونو

عند الحريم

ايمان تطالع في مروج >>خاله ماتبغو تزوجو خالد؟

ام خالد >>والله يامروج لو عليا انا اليوم قبل بكرة بس خالد راسو ناشفة

ايمان >>والله ايمن عندنا يبغى يجنن ويزوج كل يوم وهوا يقول اخطبولي

ام مروج >>ماشاء الله طيب يلا ترى الولد لما يقول يازواج عجلو هههههههههههه

ام ايمن >>هههههههههههه ياختي والله بودي بس هوا يقولك في وحده يبغاها

ام مروج>>طيب اخطبوها ايش تستنو

ايمان >>مو اول تواقف هذي الوحده

ام مروج تطالع في مروج >>في احد يقول لا هذا سيد الرجال

ايمان >>ياريتها تعرف الكلام دا

ام خالد فهمت كل شي وتتمنا انو مروج تتزوج ايمن عشان تزوج خالد لبنت اختها

ام خالد>>ياختي محد ياخد إلا نصيبو

امو مروج>>ايوا الله وانتي صادقة بس الله يسخرلهم ببنات الحلال وعيال الحلال

مروج طبعا لاتعليق لانو المشاعر متلخبطه تحب خالد وتحس بالغيرة على ايمن مهي عارفة ايش فيها


مر الوقت بسرعه واذن المغرب

الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لا إله إلا الله

رنيم كان جالسة على الاب توب وريما تنظف بيت العصافير

ريما >>رنيم قوم صلي اذن

رنيم >> ريما تو يقول حي على الصلاة

ريما >>قومي انتي عبال ماتتوضي حفلة

رنيم >>اقول خاله نصوح ادخلي انتي واتوضي ولما تخلصي ناديني

كملت ريما تنظيف بيت العصافير واتوضت

خرجت ريما من الحمام ورينم قدام الاب توب وحاطة الهت فون في اذنها و فاتحه فمها

ريما >>رنيم ايش جالسة تسوي فاتحه فمك لاتكون جالس استغفر الله

رنيم >>...................

راحت ريما بشويش من ورا رنيم عشان تشوف ايش جالسة رنيم تشوف

ريما >>رنييييييييييييم ايش دا

رنيم انفجعت >>>بسم الله فجعتيني ماتعرفي تكحي تتكلمي في ناس تغطي هههههه

ريما >> ايش دا يارنيم

رنيم >>عادي ياريما ايش في

ريما >>رنيم انتي ماتقرفي

رنيم >>لا بالعكس حماااااااااااااس

ريما >>مدري انا كيف انتي تشوفي دي الأشياء

رنيم >>اجلس ياريما والله حماس

ريما >>مو ناقص عليا وع

رنيم >>دحين فيلم رزدنت ايفل والزومبي وكل دا الفن وع

ريما >>ايوا وع ايش الحلو في ناس تاكل بشر وع

رنيم >>خليكي انتي مع الأفلام الهندية حقتك

ريما >>طيب يلا حطي Stop وقومي صلي

راحت ريما تصلي ورنيم دخلت تتوضا

(هههههههه ادري اكيد راح فكركم لبعيييييييييد )
في بيت ابو هتوون

خلود كالعادة صحيتا اول وحده غسلت وجهها وصلت كل الفروض لين المغرب
وجلست على السجادة تقرا سورة الكهف (من جد على حركاتهم لكن مايلعبو في الصلاة)

نوارا توها قامت والغرفة ظلام ماعدا نور الوناسة وخلود جالسة بشرشف الصلاة
شكلها من بعيد يخوف نوارا شافت خلود قامت من فوق السرير تجري وتصرخ

نوارا بصوت عالي>>بسم الله امي امي في جني في الغرفة

خلود انفجعت من نوارا حسبتها شافت شي قامت هيا التانية تجري وراها ونوارا تحسب الجني يجري وراها لين وصلو الصاله عند امهم .

امهم سمعت اصواتهم انفجعت

ام هتون >>>ايش في

نوارا جات من بعدي واتخبت ورى امها >>جني جني

وخلود لحقتها

ام هتون >>بسم الله يابنت فين الجني

نوارا لفت راسها لقت خلود لابسة شرشف الصلاة عرفت انو هيا الي كانت في الغرفة راحت جري عند خلود وشدتها من شعرها

نوارا >>انا كم مرة اقولك يامطوع لما تجي تصلي افتحي النور احسبك جني

هنا خلود ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخدك انا جريت وراكي احسبك شفتي شي واتريكي خايف مني

ام هتون>>الحمد لله معاتيه

شهد وهتون صحيو وصلو ونزلو على اصوات اخواتهم

شهد >>ايش في ليش بتصرخو

هتون >>>في شي فجعتون

خلود >>نوارا الهلبة كالعادة صحيت من النوم عين مفتوحه وعين مقفله وشافتني اصلي حسبتني جني وسارت تجري وانا من عبطي احسبها شافت شي سرت اجري وراها

هتون وشهد ماتو ضحك >>هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهاهاهاهاهاهاهاهه هههههههههههههههههههههاااااااااااااي

هتون وهيا تضحك >>هههه وربي ههههههههه وربي هبل انتو الأتين هههههههه

شهد>>خلود تبغي تتزوجي ولما احد يصرخ تجري وراى هههههههههههههههههههههههه عزا الله حسام راح فيها

خلود انحرجت قدام امها >>>ه ه ه حلي ياعجيز

ام هتون >>بس يابنت انتي وهيا خلصتو خلاص عفشكم

هتون >>من امس بس باقي نروح الصيدلية

ام هتوون >>روحو المطبخ خلو الشغلات يحطو لكم الغدا

خلود >>روحي يانوارا الهم خليهم يحمو لنا الأكل

نوارا>>اول شي اروح اغسل وجهي واصلي وادعي عليك بعد الفجعه هذي

شهد >>ههههههههههههه خلاص امشو نروح كلنا هناك نتغدا

راحو البنات عشان يتغدو وطلعت نوارا عشان تغسل وجهها وتصلي

في المبطخ

شهد وهتون وخلود جالسين على الطاولة

شهد >>هتون كلمتي عبد الرحمن

هتون >>>ايوا كلمتو اليوم يقول احسن الحمد لله

خلود >> لييش اشبو ؟

هتون >>يقول يحس يخفقن في قلبو مرة سريع

خلود >> ياربي الله يكون في عونو ؟ ومتى عمليتو

هتون >> يقول لسة لين دحين ماحددو بس ان شاء الله قريب

شهد >>هتون دحين لو سافر كيف ريما؟

هتون >> ريما ايش بها؟

شهد >>ماتتعب في الطيارة

هتون >> لا ياشوشو ريما معاها سكر مو ضغط مايأثر ان شاء الله علية

خلود >> من جد ريما مسكينة محد غيرها اخد هذا المرض المشؤم من اجدادنا

هتون >> بس الحمد لله ياخلود ريما عايشة حياتها طبيعيه

شهد >> ايوا الله الحمد لله

سير علينا ياهوا سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا
سير وشوف الي جرى في غيبتك حالي برى النوم من عيني سرى

المتصل
غرامي

هتون >> شوشو مين؟

شهد مرة خجلت واتلخبطت >> ها احمد

خلود >> الله كل يوم نفمة وكل يوم اسم ردي

ردت شهد >> الو

احمد >> انا زعلان

شهد وهيا تحرك سلسلتها >> ليش؟

احمد >> مو امس قلتلك لما توصلي كلميني

شهد >> والله ياقلبي نمت

احمد بجديه >> ايش قولي تااني

شهد انفجعت >> ايش في؟

احمد >> قولي ايش قلتي تاني

شهد >> قلت والله نمت

احمد > >> ايوا قلتي شي بعدها

شهد >> ههههههه ايوا اقلت ياقلبي

هتون تطالع في شي خلود وهيا فاتحه فمها شهد الي تخجل من ظلها تقول ياقلبي والله في تطور

احمد >> متى رحلتكم بكرة

شهد >> ان شاء الله 10 بس احنا راح نطلع بدري

احمد >> ام طيب ماينفع اشوفك اليوم

شهد انفجعت >> ها لا احمد استحي

احمد >> تستحي ليش انا حمود

شهد >> لا احمد خليها شويا

احمد > طيب يانور عيون احمد انا ماراح اضغط عليكي

شهد >> احمد لاتزعل

على دخلت نوارا وطبعا نوارا رنيم 2

نوارا بصوت عالي >>> احمد لالالا تزعل

شهد تأشر لنوارا بعينوها يعني اسكتي

نوارا >> طيب طيب خفت ياعجيز

هتون >>هههههههههههههههههههههههههههه حتقتلك

احمد >> مين هذي ياشهد

شهد>> نوارا العلة

احمد >> ماشاء الله كبرت يوة اذكر اخر مرة كانت توها سادس

شهد >>لالا فحلت وسارت في الثانوي

احمد >> هههههههههههه الله يوفقكها يارب

شهد >> امين .. احمد انا دحين بقفل عشان اكل اكلمك في الليل

احمد >>> سار حبيبي كلي تمام اوك

شهد >> اوكي ياقلبي..سي يا

احمد >> باي ياعمري

قفلت شهد وراحت ورا نوارا .. نوارا جالسة تاكل مو حاسة بشي مسكتها شهد من شعرها

نوارا >> ااااااااااااااااااااااااااااه

شهد وهيا شاده شعر نوارا وتحرك راسها>> لما اكلم احمد ياهبلة لاتتميلحي على قول رنوم

نوارا >> هههههههههههههههههه تعالي بس كلي ياعجيز


في بيت ريما ورنيم

رنيم جالسة تكمل الفيلم وريما تلعب بلياردو

رنيم >> ريما ابغى اشوف راكان

ريما >> طيب حتشوفي بكرة

رنيم >> لالا بشوفو دحين

ريما >> طيب لما نروح الصيدلية

رنيم >> ياربي على المخ التنك ريما بشوفو دحين

ريما >> وكيف بتشوفي ياذكاء

رنيم >> من شباك غرفتنا

ريما >> مدري عنك انتي كيف تفكري

اخذت رنيم جوالها واتصلت على راكان

راكان كان في عالم تاني مع اللوحات والألوان والفرش عالم راكان الخاص

عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
ضحكتك روضة وروحك كالطيبعة الساحرة

المتصل البرازيلية

راكان حط الفرشا ومسج يدو في المنشفة ورد

راكان >> هلا رنومتي

رنيم >> هلا حبي .. أي مس يو

راكان >> ياعمري وانا كمان

رنيم >> ركان فينك

راكان >> في البيت جالس

رنيم >> ايش تسوي

راكان >> عندي كم لوحه جالس اسويها طاح عليا الألهام هههههههههه

رنيم >> امممممم يعني مشغول

راكان >> ليش تبغي شي

رنيم >> لا بس نفسي نسوي حركه مجنونه

راكان >> الله يستر ايش تبغينا نسوي؟

رنيم > ولا شي لاتخاف بس نفسي تجي عند شباك غرفتنا وتشغل أي اغنية في خاطرك تهديني هيا وترميلي ورده

راكان يحب تهور رنيم >> ههههههههههههههههههههه طيب دقايق وانا عندك

رنيم >> من جد

راكان >> وانا مين ليا غير رنوم

رنيم >> واااااااااااااو احبك

راكان >> يلا خليني اغسل واجيكي

رنيم >> اوكي باي

ريما >> وربي يارنوم انك مخلصة

رنيم >> لا زم حركات الأكشن في الحياة

ريما >> احمدي ربك لقيني واحد يطاوعك على الخبال الي انتي في

رنيم >> اقول يالحب العاقل خليني اتجنن

قامت رنيم وصلحت شعرها وزبطت نفسها راكان صح شافها بس بالعباية والمسفع اليوم راح يشوفها كلها بس من الشباك هههههههههههههه

في بيت ام ايمن

كانو الحريم جالسين يهرجو وجوال ام رموج رن

كان المتصل ابو مروج

ام مروج>> الو ايوا هلا

ابو مروج >> يلا مشينا

ام مروج >> يلا

قفلت ام مروج من زوجها

ام مروج >> يلا مروج نادي اخوانك

ام ايمن >> فين فين بدري

ام مروج >> والله اخوكي اتصل وقال يلا

ام ايمن >> ياشيخه بدري اجلسو نتعشى سوا

ام مورج >> لا ياقلبي جاد الله عليكم عسى دايم وعامر وعقبال فرحتكم في ايمن

ام ايمن >> الله يسلمك وعقبال مروج واخوانها يارب

قامت ام مروج ومروج
ولبسو عبيهم وسلمو على عمتهم خرجو

ابو مروج >> يلا يااختي جاد الله عليك يارب
ام ايمن >> الله يسلمك يارب نورتونا

ابو مروج >> يا هلا يااختي ودعتك الله

نزل ابو مروج السيارة ومشيو

ام مروج >> يالله ناموا لبزوره

مروج >> طبعا من بدري صاحين

ابو مروج >> تصدقي خالد ماجا

ام مروج >> قلتلك انا الولد هذا مايعرف يقدر

ابو مروج >> مو كدا ياشيخه بس مدري ابو يقول عندو شغل

ام مروج >> حتى لو عيب عمتو قدرتو المفروض يجي

مروج جالسة على اعصابها ماتحب احد يتكلم علي بالذات امها لأنها تدور الذلة علية


في غرفة ريما ورنيم
ريما تلعب مع غرام ورنيم من يوم ماكلمت راكان وهيا قدام المراية

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحال

المتصل حبي الوحيد

رنيم >> هلا قلبي

راكان >> انا دحين قدام السوبرماركت الي قلتي علية

رينم >> طيب ادخل من بعدو وامشي على طول تاني لفة يسار تلاقي تاني فلة القزاز حقها ملون علية رسومات تعال من ورى انت لانو غرفتي من ورى

راكان >> اصبري اهو دخلت من عند السوبر ماركت وماشي على طول

رنيم >> ايوا تاني لفه يسار

راكان>> اهو لفينا هذي اول فيلا وهذي تاني فيلا بس اصبري عشان الف من ورى

رنيم على طول قامت وفتحت الشباك

رنيم >> راكان سيارتك لونها احمر

راكان >> ايوا فراري حمرا

رنيم >> ايو شفتك (تلوح لو بيدها)

راكان نزل من السيارة >> واااااااااو يارنومه والله شكلك يجنن يامعفنه شعرك حلو

رنيم >> راكان سامعه صوتك مو ضوروري جوال

راكان >> لا خلينا عشان لاارفع صوتي

قرب راكان من الشباك غرفتهم في الدور التاني يعني كان راكان قريب منها

راكان >> اصبري رنومه

ريما >> رنيم ايش جالسة تسوي

رنيم حطت يدها على الجوال>> راكان هنا

ريما قامت جري جنب رنيم وشافت راكان >> والله انكم مجانين

رجعت ريما تاني تتفرج على اختها رنيم مرة مبسوطة تحب الحركات المجنونه

راكان دخل السيارة وفتح المسجل والأوفرات مررررررررة كان صوتها عالي


قول عليا مجنون قول موهوب خدها مني كلمة ومن الأخر هتحن في يوم
حتقولي امشي مش همش حتقبلي حد يقول امشي مبمشيش
انا غصب عني مابنامشي وبقيت خلص من غير هوا مش عرف اعيش

ريما > رينم خلي يرخي الصوت الحي كلو سمعنا

رنيم ولا كأنو ريما تهرج جالسة تنطنط على الشباك وترقص

رخى راكان الصوت

راكان بصوت عالي >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك يامجنونه

رينم طبعا مو مجنونه المجنونه وبصوت اعلى منو >> وانا اموت فيك

راح راكان السيارة وجاب لرنيم بوكي ورد روز احمر

راكان >> رينم امسكي برمي

رنيم >> هات

رمى راكان البوكي ومسكتو رنيم

رنيم شمت الورد >> احبك

راكان >> يلا ادخلي الجيران كلهم شافونا ههههههههههههههههههههههه انا بورح

رنيم >> طيب انتبة لنفسك ولما توصل كلمني

راكان >> اوكي حبيبي

دخل راكان السيارة حقتو وشغل المسجل على اعلى شي وكمل الأغنية

رنيم >> ههههههههههههههه مجنون

ريما >> من جد متهورين

رنيم >> بالله مو حماس


ريما >> قفلي الشباك انا حاسة انو ماما بتجي

قفلت رينم الشباك وجلست جنب ريما

رنيم >> والله ياريما ال,,,,

دخلت ام ريما لغرفة

ام ريما >> يابنت سمعتو صوت رجه وغلبة قبل شويا

رنيم ماتخاف >> إلا سمعنا صوت اغاني

ام ريما>> ايوا انا سمعت انا مجنون انا مهبول مدري اشلكلو

ريما >> ههههههههه ايوا اغنية حقت هشام عباس

ام ريما >> الحمد لله وفي اغاني انا مجنون انا مهبول

رنيم >> كول ياماما كول

ام ريما >> هذا انتو مو فالحين غير في كول وماكول وافلام مرعبة وبليادرو.. يابنتي ادخلو المطبخ اتعلمو لكم شي بكرة تتزوجو ماتعرفو تسولكم طبخه

رنيم >> ماما احنا رايحين اتطالي بنتعلم نسوي بيتزا واسباكيتي

ام ريما >> بس اسكتي لجل الله لاتفقعولي مرارتي

خرجت ام ريما من الغرفة

رنيم >> واااااااااو احس قلبي بيخرج من ماكنو يعين لو بس دقيقة اتأخرنا كان رحنا لحمه مفرومه

ريما >> احمدي ريك ماشافت بكوي الورد وهوا متسطر على السرير

رنيم > ايوا الله خليني اشيلو

قامت رنيم ودست الوكي حق الودر ورى الكنبة

دخلت ام ريما الغرفة تاني

ام ريما >> اقولكم متى بكرة تبغو تروحو

ريما >> حنقوم الساعه 7 ونلبس ونطلع

ام ريما >> ابوكي يقول رحلتكم 10 الصباح

ريما >> ايوا بس مروج طالعا معانا عشان نفطر سوا في المطار

ام ريما >> اها طيب انا اصحيكم من بدري عشان تتروشو وتصلو وتلبسو.. بس نامو بدري

رنيم >> ماما ماجبنا اغراض من الصيدلية بنورح دحين

ام ريما >> يلا يابت بلا فلة حيا الساعه 12 وربع بلا كلام فاضي خلاص لما تطلعو المطار اشترو

ريما >> ان شاء الله ياماما

ام ريما>> ريما ادويتك الله يرضى عليكي لاتنسيها

ريما >> حااااضر

ام ريما >> اقولك البسة حقتكم دي فين تبغي تخليها

ريما > هنا ماني اخدتها

ام ريما >> ياربي دحين ياسر يجلس يلعبلك فيها

ريما >>لا ماما انتبهو لها

ام ريما >> خلاص حطي اكلها وحمامها تحت عشان انزلها تحت عند الشغلات

خرجت ام ريما وقفلت الباب

رنيم >> اففففففففففففففف والله خلاص كنا راح ننطبق ياويلي ياريما

ريما >> قولي الحمد لله

رنيم >> من جد الحمد لله

ريما >> يلا رنوم ننام عشان بكرة لازم نقوم بدري

رنيم >> واو ريما من الحماس ماراح انام مرة متحمسة

ريما >> حتى انا والله احس مو راضي يجيني النوم

رنيم >> ريما بقولك شي

ريما >> ها قولي

رنيم >> خلاص خلاص بعدين

ريما >> رنيم خير ايش عندك بعدين خلاص

راحت رنيم فوق سريرها وفي حضنها بوكي الورد وريما رمت نفسها على السرير وجالسة تلعب مع غرام

في بيت ابو هتون

البنات كلهم جالسين في الحديقة مع ابوهم

ابو هتون >> يابنات الله يرضى عليكم لاتتعبو عمكم

شهد >> لا توصي حريص

ابو هتون >> ولا كثرو علي بالطلبات

نوار ا>> والله بشتري ايطاليا بكبرها

ابو هتون >> لا يابابا الله يرضى عليكي

نوارا >> الحمد لله عمي ربي فاتحها معا ورنوم تشحت مننا ههههههههههههه

ابو هتون >> هدي رنيم اه منها بس عفريته

خلود >> لا تشيل هم ان شاء الله كلو تمام

ابو هتون >> انا راح اعطيكم فلوس مع اني متأكد انو عمك ماراح يخليكم تتدفعو ريال بس برضو خلو فلوس في يدكم

شهد >> خلاص اعطيها هتون

ابو هتون >> انا بكرة الصباح اعطيكي هيا بس عمك لايشوفها عشان لايزعل

نوارا >>جيعانه ماتبغو عشاء

خلود >> بكرة حنتغدى في ايطاليا يااااااي مني مصدقة

ابو هتون >> ههههههههههه ان شاء الله تنبسطو

في بيت مروج

مروج جالسة في غرفتها على النت

مروج تلكم نفسها >> ياربي فين خالد اليوم كلو مابين

اتصلت علي

خالد وطلال جالسين يلف لفو في التحلية

خالد >> وااااااااااااو ياطلال امك تبغاك تتزوج واو طلول كينج البنات يزوج لالا

طلال>> مجنون انا ازوج

خالد >> تخيل اطريت ايش راح تسوي

طلال >> ولا شي زي الورد اخدها وزي الحيوانه في البيت

خالد >>حرام عليك ايش دخلها بنت الناس

طلال>> دخلها انها ازوجت ابليس بكبرو هههههههههههههههههههه

خالد >> طيب ياابليس ترى جعنا

طلال>> يلا احسن معطم لعيون خلوووووووووود

لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيبرة بيني وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى واتشيطن الله يحفظلي شياطينك

المتصل بنت عمي العلة

طلال>> خلود رد

خالد >> هذي العلة

طلال>> بنت عمك ههههههههههههههه رد عليها قلها بشوفك

خالد >> لالا وحده وحده تونا خليها عشان لما اسوي فيها كدا تسوي الي انا ابغاا

طلال >> والله انت ابليس

خالد >>ومنكم نستفيد هههههههههههههههههههههههه

مروج >> اف ياربي شكلو زعل يالله

قفلت مروج الاب توب ونامت عشان حتقوم بدري تودع ريما

اما رينم من الحماس مهي قادرة تنام بس تتقلب

وريما تتكلم مع انس

ريما >> ان شاء الله الساعه 8 كدا واحنا في المطار

انس >> انا بستأذن من راكان

ريما >> حبيبي كلهم طالعين اكيد

انس >> والله ماادري ياريمو بس ان شاء الله انو كل شي بيسير اوكي لاتشيلي هم

ريما >>> احبك

انس >> وانا اموت فيكي ياروح امي ابوي انتي

ريما >> يلا بيبي روح نام عشان بكرة تروح العمل

انس>> ايت عمل هذا انا اليوم بنام على التلفون ياريمو اسبوع ماراح اكلمك

ريما >> لا يابيبي بابا حياخد جوالو وراح اكلمك كل يوم

انس >> من جد يابيبي

ريما >> شور ياانس

وطول الليل وريما وانس يهرجو على الجوال

اما هتون واخواتها سهرانين على فيلم مرعب وشكلهم يقول مافي نووووووووووووووم


يوم السبت الساعه 7 صباحا

في بيت ابو ريما

ابو ريما صحي بدري وصلى ونزل العفش مع السواق عفشهم حق شهر مو اسبوع ههههههههه

في غرفة البنات رينم صحيت مني بدري او بالأصح مانامت دخلت الحمام عشان تاخذ لها شاور قبل السفر

ريما نايمة والجوال في يدها

دخلت ام ريما الغرفة عشان تصحي البنات

ام ريما >> ريما ريما يابنت هيا قومي الساعه 7

ريما فتت عينها بكسل >> ماما كم الساعه

ام ريما >> الساعه 7 يلا قومي ... وه ايشبك ماسكة الجوال

ريما اتورطت
على خرجت رنيم من الحمام

رنيم >> لانو بنات عمي توهم كلموها وهيا نايمة ماهي دارية عن شي

ام ريما >> يلا قومو عشان نطلع المطار

رنيم >> ماما طالعه معانا

ام ريما >> ايوا يلا قومو

ريما >> ماما بنمر على مروج

ام ريما>> طيب يلا قومي

خرجت ام ريما من الغرفة وراحت ريما الحمام عشان تتروش ورنيم جالسة تلبس


اما في بيت ابو هتون

الحمد لله كلهم نايمين

دخل ابو هتون لقاهم كلهم نايمين قدام التلفزيون جلس يضحك على شكلهم

ابو هتون >> يابنت انتو نايمين الساعه 9 ونص

ماكمل كلامو إلا كلهم قامو زي المجنانين

هتون >> ايش ياويلي يلا يلا

ابو هتون >> هههههههههههههههههههه امزح الساعه 7

نوارا >> ايش دا يابابا فجعتنا

ابو هتون >> يلا قومو دحين عمكم جاي اتصل يقول بناتو صحيو من زمان

شهد >> خلود ارمي الجوال من جنبك

رمت خلود لشهد الجوال

اتصلت شهد على جوال ريما

روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك

المتصل شوشة قلبي

ريما تتروش مافي غير رنيم

رينم >> هاااااااااا

شهد >> هوا يطيرك متى صحيتو

رنيم>> قولي متى نمتو انا مواصلة ياحبي

شهد >> الفرحه ها ههههههههههههههههه

رنيم >> من جد يلا قومو دحين بنطلع المطار

شهد >> ابويا يقول بتمرونا

رنيم >> لالا بابا قال انتو بتجو مع ابوكي بابا اتفق معا

شهد >> يلا طيب طسي بروح اتروش سي يو

رينم >> هلو باي هههههههههههه

شهد >> هههههههههه معتوها
ر يما خرجت من الحمام

ريما >> مين

رينم >> عجيز

ريما >> صحيو

رنيم >> ايوا توهم صحي ويلا البسي بسرعه

ريما >> رنيم اتصلي على مروج

رينم >> طيب يلا

اتصلت رنيم على مروج مروج مكبرة المخده

متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار

المتصل ريمو

مروج بصوت كلو نوم >> الو

رنيم >>>> خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه

مروج>>هههههههههههه كم الساعه

رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي

مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا

رنيم >> يلا طسي باي

مروج >> باي
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البار ت ال 54
اتصلت رنيم على مروج مروج مكبرة المخده

متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار

المتصل ريمو

مروج بصوت كلو نوم >> الو

رنيم >د خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه

مروج>>هههههههههههه كم الساعه

رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي

مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا

رنيم >> يلا طسي باي

مروج >> باي

قفلت رنيم من مروج وريما جالسة تلبس

رنيم >> من جد دب

ريما >>مين ميمو

رنيم >>في غيرها

ريما >>حرام عليكي إلا ميمو

رنيم >>اقول اسري انتي وميمو

في بيت ابو هتون

الغرف منكوته والملابس في كل مكان والعبي مكوية ومعلقة
نوارا تلبس وشهد تحط كريم هتون تصلح الميك اب وخلود تعبي شنطة يدها

نوارا>>يلا بسرعه

شهد >>صبر اهو بنلبس

نوارا>>واااااااااااااو متحمسة للسفر

خلود >>>قولي الله إن شاء الله

نوارا >>اف مطوع كول حلي عني ترى انا مرررررررررة مبسوطه

هتون >>نوارا من غير شر.... شهد بتاخدي عباية تانية

شهد >>>لالا بس دي من يوم مانوصل مطار روما بفصخها

خلود >>من جد سعودين ههههههههههههههههه

هتون >>ليش خلود مابتفصخي العباية

خلود >>لا ياعمري طبعا ممكن اخرج بتنورة بس لازم غطاء على راسي

نوارا>>اذا خلتك رنوم ههههههههههههههههههههههههههه

دخل ابو هتون عند البنات

ابو هتون >>>يابناتي يلا عمك اتصل يقول دحين خارج من البيت

هتون >>خلاص ابويا خلصنا

ابو هتون >>نوارا يلا ياامي انتي اخر وحده تخلصي

نوارا>>لا لاخلاص خلصت

ابو هتون >>يلا انا نازل استناكم في السيارة

شهد>>>خلاص انزل احنا بنلحقك

هتون >>شهد اتصلي على ريما شوفيهم خرجو

في بيت ريما


ريما ورنيم نزلو اغراضهم كلها وفي السيارة ولبسو عبيهم ونزلو مع امهم

واول ماركبو السيارة

اتصلت شهد على جوال ريما

روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك

المتصل شوشة قلبي


ريما >>هلا حبي

شهد >>ريما خلصتو

ريما >>ايوا ياعمري تونا نزلنا بنجيب مروج ونطلع المطار

شهد >>اقولك كلمتي انس

ريما>>من امس اتفقنا بس دحين مرة اتصربعت ونسيت خلي هتون تتصل على البنات وتقولهم

شهد>>طيب ياقمر احنا دحين خارجين من البيت

ريما>>اوكي تنقابل في المطار

قفلت ريما من شهد

والسيارة رجه وفلة ابو ريما والبنات وامهم وسوبرمان وياسر ومحمد والمسجل شغال على البانورما اغنية فيروز

بكتب اسمك ياحبيبي على الحور العتيق
بكتب اسمي ياحبيبي على رمل الطريق
بكرة بتشتي الدني على القصص الي مصوري
يبقى اسمك ياحبيبي واسمي بينمحا

ابو ريما>>الأغنية هذي لما كنا انا وامك في لبنان يالله كل يوم لازم نسمعها

ام ريما>>وه على لبنان ولا في احلى منها

ريما>>وا ياماما احنا رايحين ايطاليا

رنيم >>بلد البيتزا والأسبكتي ههههههههههههههه

ام ريما >>هذا همك بطنك يادبه

رنيم >> والسوق اهم شي هههههههههههههههههه

ابو ريما >>الله يستر الي لميتو في سنين حيضيع في اسبوع هههههههههههههههههههههه

طلعت ريما جوالها من الشنطة وكتبت مسج لأنس

صباح الخير ياقلبي انا طالعه المطار سوري ماقدرة اكلمك عشان ماما جالسة جمبي

اتمنى اشوفك قبل ماااسافر

احبك


نزلو البنات وسلمو على امهم وركبو السيارة مع ابوهم
شهد وهتون وخلود ورى ونوارا دندونة ابوها قدام

ابو هتون >>> خلاص يابابا اغراضكم كامله

نوارا >>اااااااااااااه كل شي بس يلا بسرعه لاتروح علينا الرحلة

ابو هتون >>ههههههههههههههه توها الساعه 8 إلا ربع

شهد تكلم هتون بصوت واطي>>>هتون كلمتي عبد الرحمن

هتون >>يووه من الصربعه نسيت

شهد>>>اتصلي علي وكلمي عبد الرحمن يقول لأنس وراكان انو ريما ورنيم ماقدور يتصلو عشان امهم معاهم

طلعت مروج الجوال واتصلت على عبد الرحمن

عبد الرحمن صاحي من بدري اليوم السبت وعندهم دوامات

دلوعتي كل الحلى فيها اخترت انا مدري شسميها
في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محدن يساويها

المتصل دلوعتي

عبد الرحمن >>>هلا هلا بنور عيني

هتون بصوت واطي >>هلا حبيبي

عبد الرحمن>>فينك؟

هتون >> احنا دوبنا طلعنا من البيت رايحين المطار

عبد الرحمن >>>طيب انا دحين اكلم راكان ونطلع لكم معاكم احد

هتون >>ايوا ابويا وعمي ومرة عمي ام ريما

عبد الرحمن >> اف ام ريما الله يستر هههههههههههههههه

هتون >>>يلا حبيبي عشان بابا لايشوفني

عبد الرحمن >> طيب ياقلبي باي

قفلت هتون من عبد الرحمن وشهد جالسة تكتب رساله لأحمد

صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر

احم احم احبك هههههههههه

احمد كان تو صاحي من النوم وفتح المسج

صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر

احم احم احبك هههههههههه

احمد >>هههههههههههههه ياقلبي عليها

رد احمد على شهد

صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم

يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني

انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني

كح كح اموت فيك


تتن تتن جوال شهدد مسج



صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم

يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني

انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني

كح كح اموت فيك


قرأت شهد المسج وضحكة


هتون >>مين

شهد >>مايمدحو القطة

هتون >> بس ياعجيزمين

شهد >>احمد

هتون >> امممممممم حركتات جاي المطار

شهد >>لالا مو جاي

هتون >>احسن يوفر

شهد >>تكو حلي


عند بيت مروج

مروج مخلصة ولابسة عبايتها تسنتى ريما تجي

ام ريما >> ريما اتصلي على مروج خليها تنزل

اتصلت ريما على مروج

قامت مروج اعطتها مشغول خرجت

دخلت مروج السيارة

مروج >>السلام عليكم

الكل >>وعليكم السلام

ام ريما >> كيفك حبيبي

مروج >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو

ام ريما >>>بخير كيف امك واخوانك

مروج >> والله كلهم بخير الله يبارك فيكي

ابو ريما >> كيفك يامروج ياامي

مروج >> تماما كيفك ياعمو

ابو ريما >> الحمد لله ها مسافره معانا

مروج >>هههههه والله ياريت اتمنى

ابو ريما >> يلا تعالي ماعليكي في ابوكي

رنيم >> بابا هذا تحريض على الهروب

ابو ريما >> فين تهرب جاية مع ابوها

مروج >> اكيد ياعمو ابوياوعلى راسي

ابو ريما >>تسلم راسك ياامي

مروج تكلم ريما بصوت واطي>>هاي انوس جاي

ريما >>مدري ان شاء الله قال

رنيم >>هاي مروج يادب بطلي تتميلحي مع ابويا طيب

مروج >> كلي هوا زي ابويا

رنيم >> زي ابوكي ولا حاطه عينك علية ياوسخه ههههههههههههه

مورج >> وربي انك فاااااااااااااايقة ياحسودية

رنيم >>ايوا من اول تتميلحي مع ابويا وياعمو وياعموعمامة قمل فوق راسك

مروج >> ريمو سكتي الهبلة لااشبشبها هههههههههههه

ريما >>رنوم بس خلاص

رنيم >> اقول اسكتي انتي وياها في سيارتنا سلللللللللتحه

مروج >>كيفي وبرجع فيها لوحدي وانتي حتنقلعي... ريمو فطرتي

ريما >>لا لسة .. وانتي

رنيم >> لاطبعا حتتسلتح علينا وعلى عمو ههههههههههههههههههه

مورج بمتاااااااااااااقة >>ايوا حتسلتح على عمو

رنيم >>مرض

مروج >>هههههههههههههههههههههه .. ريمو اخذتي الأدوية حقتك

ريما >>ايوا رنيم حطتها في شنطتها عشنها كبيرة

مروج >> طيب كويس

عبد الرحمن في السيارة

اتصل انس على عبد الرحمن

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا دا فرحه وهم

المتصل انوس

عبد الرحمن >>هلا انوس

انس >>فينك يارجال

عبد الرحمن >>بروح المكتب اخذ اذن واطلع المطار

انس >>تعال انا وراكان في المطار تونا وصلنا

عبد الرحمن >>> اه يااندال وليش ماكلمتوني من بدري

انس >> شوف كم مكالمة جوالك من اول ويتنح

عبد الرحمن >>يييه تصدق ماشفتو كلمت هتون وحطيتو في جيبي

انس >> يلا تعال احنا في المطار


قفل انس من عبد الرحمن

راكان >>ها قلتو يجي

انس >>ايواخلاص يقول بس مشوار الطريق

راكان>>انوس جيعااااااااااااااااااان تعال نفطر

انس >>استنى يجو البنات ونفطر سوا

راكان >>ياحبيبي اهلهم معاهم تعال نفطر احنا لو شفناهم من بعيد خير ونعمه

انس >>طيب يلا

وصلو هتون واخواتها المطار قبل عمهم

ابو هتون >>يلا انزلو عبال مااوقف السيارة واجيكم

طبعا البنات ماكدبو خبر وجري على المطار وطبعا اول مادخل حطو شنطهم والتقتيش وجري على جوا

شهد >>هتون >>استني ابوويا دحين بيجي

نوارا >>اقو ليلا خلينا نقز على الشباب اكيد في شباب حلوين

خلود >>ههههههههههه هذا همك يامنحرفة

نوارا >>يوووووو مطوع كلو اطلعي من راسي

دخلو البنات كلهم متحمسين وشهد شافت انس ووقفت

هتون >>مو هذا انس

هتون تطالع >>ايت

شهد >>هذا الين هناك

نوارا >> إلاانس الله يقطع وجه يجنن بالتوب

خلود >> نوري لاتسمعك ريما

راكان >>انس مو هذول هتون واخوتها

انس >>إلا والله (رفع انس يدينو واشرلهم)

خلود >>الله يفضحو فضحنا

شهد >>خير خلود المطار ملينا

طبعا نوارا مااستنت راحت عندهم لوحدها

هتون >>نوارا ارجع يامرض

شهد >>ياويلي لو ابويا شافها

ونوارا مهي معاهم

راكان >>>ياويلي من نوارا متهوره

نوارا سارت واقفه جنب راكان وانس واقف جمبو

نوارا>>صباحو

راكان >>الخيرات

انس >>كيفك نوارا

نوارا >>في قمت الحماس

انس >>فين ريما

نوارا >>لسة ماجو

دخل ابو هتون

شهد >>ياويلي ابويا جا

ابو هتون >>يلا .. وي فين نوارا

خلود >>اهي هناك

ابو هتون راح لنوارا

ابو هتون وقف جمب راكان >>بنت ايش تسوي

نوارا زير نيم فنانه في التصريف>>جيعانه وجالسة اكحل عيني في الأكل

راكان وانس ماتو ضحك عليها

ابو هتون >> طيب تعالي لما يجي عمك افطور سوا مع ريما ورنوم

راكان >>سمعت قال ريما ورنوم دلع رنيم ههههههههه

انس >> مايهم اهم شي انا ادلعها

ابو هتون >> يابنت شوفو هذا مو عمك

هتون >>إلأعميوهذولا البنات (اشرتلهم بيدها)

ريما >>ماما اهم بنات عمي

دخلو وفتشوهم وسلم على بنات عمهم

شهد >>ريما شوفي انس جا

ريما>>امانه فينو

شهد اشرت لها على انس >>شوفي اهو

انس انتبه للنات قام غمز لريما

ريما >>واو يجنن شكل انس يالتوب

خلود >>ياحبيتبي نوارا سبقتك واتغزلت

ريما سوت معصبة >>نور تتغزلي في رجلي

نوارا >>هههههههه والله شكلو مرة رزة

ريما >>طبعا طبعا طبعا

مروج >>يلا بنات ترى انا ميته جووووووووووووع

رنيم وهتون مع بعض >>سلومي ههههههههههههههههه

مروج >>ههههههههههههههه عمى والله مافطرت

مشو البنات كلهم مع بعض مع ابوهم وعمهم ومرت عمهم ومروج وجلسو

البنات مع مروج لوحدهم

وابو ريما وابو هتون مع ام ريما لوحدهم

ابو هتون >>ها بنات تقومو تفطرو

مروج >ايوا الله جيعانين

ابو هتون >>وي هذا انتي مروج كيفك يابنت

مروج >>ههههههههه الحمد لله

رنيم >>هذا الحجم كلوي اعمي وماشفتها

ابو هتون >>لا ماهي دبه

مورج >> ههههه احسن موتي حرة

هتون >>خلاص ابويا احنا رنوح نفطر كلنا البنات سوا

ابو هتون >> طيب يلا روحو

ام ريما >> ريما تعالي

راحت ريما لأمها

ريما >>ها ماما

ام ريما >>ا خذتي الأبرة ياامي

ريما >>ا يوا ماما من البيت

ام ريما >> طيب من غير مرقعه وتضحك

ريما >>حاضر

البنات واقفين يستنو ريما وانس وراكان يشوفهم من بعيد
رنيم >>هتون انتبهو لعمي من مروج

مروج >>وجع شايفتني خطافة الرجال

رنيم >>من الصباح تتميلح مع ابويا ودحين مع عمي وبعدين يامروج

خلود >>حلالها خليها تتميلح

رنيم >>مطوع كول مالك دخل سدي فمك

جات ريما وعينها في عيون انس ماشيا وعدة البنات

رنيم >>ريمو تعالي احنا هنا ولا عينك طايرة هههههههه

ريما >>يلا نروح نفطر

راحو البنات يشترو فطور وجلسو على طاولة

هتون >>>انا وريما بنروح انتو خليكم هنا

رنيم >>بروح معاكم

هتون >>اجلس يالقف بنروح انا وريما عشان تتكلم مع انس ولما تخلص ترجع وتجي انتي

رنيم >>وليش اللفة الطويلة نورح سوا

هتون >>لا كل وحده لوحدها افضل ... يلا ريمو

راحو ريما وهتون يطلبو فطور وكان انس وراكان واقفين في نفس المحل

راحت ريما ووقفت جنب انس وهتون تطلب وراكان عيونو على رنوم

انس مسك يد ريما >> صباح الخير

ريما >>صباح النور

انس >> من الفجر وانا هنا استناكي

ريما >> من جد

انس >> من جد خلاص ريمو بتسافر وتخليني

ريما >>حبيبي والله كلها اسبوع

هتون >> ريما ايش تبغي

ريما >> أي شي

هتون >> هاي ايش أي شي

ريما وهيا تطالع في انس >> خلاص انا شبعت لما شفت انس

هتون >> رينا بلا هبل لازم تفطري

ريما >>طيب كروسان وكابتشينو

هتون >> وانت انس

انس >> لا انا خلاص فطرت مع راكان

ريما >> بالعافية ياعمري

وصل عبد الرحمن عند باب المطار

اتصل عبد الرحمن على انس

ودي اكو ناس شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك
وبسألك وش منك جاني

المتصل دحمي

انس >> هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن >> انس وانتو فين

انس >> احنا جوا عند الكافي تعال

عبد الرحمن >> ايوا ايوا عرفتو .. اقولك جو البنات

انس وهوا يطالع في ريما >> ايوا انا مع ريما

عبد الرحمن >> يلا يلا انا جاي

ريما >> مين عبد الرحمن

انس >>> ايوا

ريما >> امممممممم وحشتني

انس>> وربي اتني اكثر

جا راكان ورى انس وخبطو >> خلص ابغى رنومتي

ريما >> راكان بشويش عورتو

راكان يقلد ريما >> عورتو لاتخافي هذا مايحس

ريما >> راكان حرام عليك

انس >> هاي ترى انا هنا كلو ولا ريمو

ريما >> حرام شوف رنيم تبغى تطير وتجي حرام

انس >> طيب افطري كوي سوانا راح اجلس في الطاولة الي جنبكم

ريما >> احبك

راكان >> خلصو

هتون >> فين ريما رايحه

ريما >> خلاص خلي رنيم تجي

راحت ريما وجلست وعينها على انس

رنيم >> بدري كان بتي معا

ريما >> يلا روحي راكان في الأنتظار

راحت رنيم جري عند راكان وطبعا رنيم انواع التهور من يوم ماراحت حضتنو

هتون >> رنوم انتبهي لااحد يشوفك

رنيم >> خليهم يسرو

راكان >> ياقلبي خلاص بموت انا

رينم >> لا تكفى مااقدر هههههههههههههه

راكان >> وحشتيني

رنيم >> وانت اكثر وا وا وا على امس سار انواع الفلة

هتون رامية اذنها عندهم

هتون >> ليش ايش سار

رنيم >> هاي ترى مايمدحو القطة ههههههههههههه ... شوفي جا روميو

هتون لفت وجهها لقت عبد الرحمن >> هلا وغلا بحبي

عبد الرحمن >> سوري ياعيني اتأخرت

هتون >> لاحبيبي عادي

خلود وشهد ونوارا وريما ومروج جالسين وراهم على طول انس ظهرو بظهر ريما

خلود >> حشى وربي قلبنها فيلم هندي

مروج >> الله يجننو

نوارا >> ااااااااه مرة الجو رومانسي

شهد >> خسارة حمود

مروج >> ليش ماقلتي لو

خلود >> ههههههههه ايوا عشان تكلم الفلة

شهد >> ماقدر يجي

نوارا >> فينك ياحبي الغاطس لين دحين ماجيبت ههههههههه

خلود >> ريما ليش ساكتة

مروج >>من جد ريمو

نوارا >> ريما ساكتة ريما جالسة تسمع انس تهرج معا


هتون >> فطرت حبيبي

عبد الرحمن >> لا والله

هتون>> خلاص اودي الفطرو للبنات ونفطر سوا

عبد الرحمن يأشر لهتون >>> انا بجلس هناك شايفه الطاولة الي في الركن

هتون >> طيب حبيبي... رنيم

رنيم >> وا مرة متحمسة اسافر

راكان >> يالله ان شاء الله تنبسطي المهم الهدية

رنيم >> عنوني لك مو بس هديا

هتون >> رنيم وصمخ

رنيم >> ها ها اه متخلو الواحد يعيش الرومنصة

هتون >> تعالي يارومنصية افطري بس

رنيم >> حبيبي انا بروح عشان ماما ماتنتبه لنا

راكان >> طيب انا بجلس مع انس ها

راحت رنيم وراكان وجلسو

هتون >> يلا اطفحو وانا بروح مع دحمي افطر

خلود >> هاي ليش جبت لي جبنة ماابغى

هتون >> اقول كلي وانتي ساكته

ريما >> ليش اشي تبغي

خلود >> أي شي بيتزا زعتر لبنة ماابغى جبن

ريما >> خلاص كلي ولما تروح هناك على طول راح نتغدى

رنيم >> وليش المصاريف الزايده في الطيارة في اكل لازم تخسور ابويا

مروج >> اعوذ بالله من بخلك

خلود >>هههههههههههههههههههههههههه طماعه وجع

انس >> سامع رنيم القرحطية ههههههههههههههههه

راكان >> من جد رنوم ليش كدا

رنيم >> ليش الخساير هههههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> هتون كلي

هتون >> احطلك شقر

عبد الرحمن >> ايوا بس واحد

هتون مدت يدها واعطت عبد الرحمن الكابتشينو

عبد الرحمن >> تسلمي ياقلبي

هتون >> الله يسلمك


ابو هتون>> ياشيخ في البنات

ابو ريما >> تلاقيهم راحو يفطرو

ابو هتون >> بس يلا لا تتأخرو على الرحلة

ام ريما >> من جد الساعه 9 وربع خلاص انا بتصل عليهم

ريما >> انس حبيبي انتبة لمروج لانو ماراح اقدر اكلمها

انس >> حاضر كل يوم بتصل عليها

ريما >> الله يسعدك يارب

يعني تحسبين اكبر همي انتي
لاوالذي سوا غير زيون

المتصل

ماما

رنيم >> ول ول الدورية

راكان وانس ماتو ضحك على رنيم

ريما > اس

ريما > الو ايوا ماما

ام ريما >> فينك ياامي

ريما >> خلاص خلصنا بس باقي رنيم ومروج يخلصو

ام ريما >> هيا قوامن

ريما >> طيب

ام ريما >> بينت اخذتي الدواء

ريما >>> يووووووه نسيت

ام ريما >> وبعدين ياريما ماتبغى تتنتهبي لنفسك

ريما >> ديحن اخدو

انس >> ريما ايش هوا الي تاخدي

ريما اتلخبطت >> دوا

انس انفجع >> ليش اشبك

رنيم على طول نطت >> حبوب منع الحمل

انس >> هههههههههههههههههههههههههه

راكان >> وربي لسانك يبغالو قطع

رنيم >> احقت الزكام لانو ريما من يوم اميتغير عليها الجو تمرض

انس >> ااها طيب خدي الدوا حبيبي

ريما > ان شاء الله ياقلبي .... بنات ماما تقول يلا

شهد >> طيب دقو على هتون

رنيم >> انا بتصل

هتون خلصت فطور هيا وعبد الرحمن

عبد الرحمن >>>هتون انتبهولبعض

هتون >> اكيد

عبد الرحمن >> وانتبهي لريما لايرتفع السكر عندها

هتون >> اس لااحد يسمعك ترى محد يدري اني قلتلك

عبد الرحمن >> انس يدري

هتون >>لالالا ريما ماقالت لو

عبد الرحمن >> الله يعينها

يااسود ياسواد الليل يااسود يالون المسط والعنبر
شبة المشتري بو سهيل

المتصل
البخيلة الحرحوصية

هتون >> ها خير

رنيم >> خير في وجهك ماما اتصلت

هتون >> ايش من جد

رنيم>> ياحبي الساعه 9 ونص
هتون >> يلا يلا انا جاية

قامت هتون وراحت عند البنات

قامو البنات وشالو اغراضهم

انس >> ريما اتنبة لنفسك طيب

ريما >> حاااااااااضر وانت كمان انتبة لنفسك يابيبي

انس >> اذا قدرتي تكلميني اتصل عليا

رنيم >> ليش احد قالك ابوا الوليد اقول حل

راكان >> رنومه ليش تحبي تقطي

مروج >> رنوم ملامحك اتبعترت

رنيم >> ه ه ه كدا راكان فشلتني

راكان >> لا حشى والله

خلود >> يلا بسرعه

سلمو البنات على عبد الرحمن وانس وراكان ونزلو
وطبعا الشباب وراهم من بعيد لبعيد يشوفوهم

ام ريما >> يلا يابناتي لاتتأخر

توتوتن

تعلن الخطوط الجوية العربية عند رحلتها رقم 2454 والمتجها بإذن الله إلى مطار روما نروج من الجميع الصعود للطائرة (كدا صح ترى انا زمان ماسفرت ههههههه)

ابو ريما >> يلا يلا يابنات

ام ريما تكلم ابو ريما بشويس>> انتبة لريما كويس لا تنسوا لدوا حقها

ابوريما >> ان شاء الله اتني انتبه لنفيك وللبروزة والكرت معاكي أي شي تحتاجي اسحبي

ام ريما \>> لاتوصي حريص ههههههههههههههه

ابو ريما >> ههههههههههه اكيد

ام ريما >> يلا الله معاكم طمنوني لما تصولو بالسلامه

سلمت ريما على امها

ام ريما >> انتبة لنفسك ياامي ها

ريما >> ان شاء الله ياماما.. انتبهي لغرام

ام ريما >> ان شاء الله

سلمت رنيم على امها

ام ريما >> انتبهي لأختك يارنيم

رنيم >> ان شاء الله

سلمو اهتوون واخواتها على ابوهوم

وريما عينها على انس ورنيم على راكان وهتون على عبد الرحمن يتعانقو بعيونهم

دخلو على جوا وقطعو التذاكر طبعا درجه اولى (بنات عز)

المضيف >> هلا اتفضل

اعطى ابو ريما المضيف التذاكر

المضيف >> اتفضل من هنا

نوارا>> وي وي وي المضيف شلل

رنيم >>>> من جد شلل

خلود >> رنيم توك مودعه راكان

هتون >>عينها فااااااااارغه

نوارا>> مالكم دخل العين بحر هع هع هع

رنيم >> من جد

المضيف >> اتضلو من هنا

نوارا تتميلح >> فين

المضيف مرررررررررة يجنن >> هذا الكرسي اتفضل

جلسو كل وحده مكانها وريما كانت جنب ابوها جالسة لين يترتبو وتجلس جنب شهد

وشهد وهتون مع بعض ورنيم نوارا مع بعض وخلود لوحدها جالسة ههههههههههههههه
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 55

اعطى ابو ريما المضيف التذاكر

المضيف >> اتفضل من هنا

نوارا>> وي وي وي المضيف شلل

رنيم >>>> من جد شلل

خلود >> رنيم توك مودعه راكان

هتون >>عينها فااااااااارغه

نوارا>> مالكم دخل العين بحر هع هع هع

رنيم >> من جد

المضيف >> تفتضلو من هنا

نوارا تتميلح >> فين

المضيف مرررررررررة يجنن >> هذا الكرسي اتفضل

جلسو كل وحده مكانها وريما كانت جنب ابوها جالسة لين يترتبو وتجلس جنب شهد

وشهد وهتون مع بعض ورنيم نوارا مع بعض وخلود لوحدها جالسة ههههههههههههههه

ابو ريما >>ريما حبيبي بس نترتب وتقلع ورحي محل ماتبغى عارفة انك تبغي عند شهد

ريما >>هههههههههههه لا موكدا يابابا بس متحمسة ههههههههههههههههه

حط ابو ريما يدو على راس ريما حبيبتو ودلوعة


ابو هتون >>ام محمد تروحي معانا

ام ريما >> لا تسلم في سوبرمان برى وبعدين ابغى اودي مروج بيتها

ابو هتون >>طيب الله معاكم اذا تبغي شي اتصلو عليا

ام ريما >>ماتقصر

ابو هتون >>>يلا سلامو عليكم

ركب ابو هتون سيارتو وعلى طول جا سوبرمان

ام ريما >>هيا مروج ياامي اركبي

ركبو ام ريما ومروج السيارة ومروج حاسة بوحده فظيييييييييعه ريما ورنيم وبنات عمهم هما اقرب الناس لها ماتتخيل كيف راح يعدي عليها هذا الأسبوع


راكان وانس وعبد الرحمن نزلو من بدري من يوم ماطلعو البنات

راكان >>انس والله احس جده فااااااااااااضية

انس يطالع من الشباك حق السيارة

راكان >>انوووووووووووووس

لف انس وجهو على راكان >>هلا

راكان >>>لالالا انت حالتك صعبة ياحبيبي

انس >>ههههههههه مو كدا بس احس انو الجو سار كئييييييييب

راكان >>لسة توي اقول جده مالها داعي سارت فاااااااااااضية

انس >>الله يرجعهم بالسلامة

راكان >>امين يارب

انس>>راكان ايش عندك اليوم

راكان >>>ولا شي

انس >>خلاص اليوم بكلم عبد الرحمن ونجي عندك

راكان >>الله يحيكم

انس >>طبعا الله يحينا ولو سمحت نبغى عشانا كباب مشوي هههههههههههههههه

راكان>>ههههههههههههههه ياشيخ كوزي بس انتو تعالو

انس >>الله يكرمك ... وكمان ابغى اشوف لوحاتك والفن الي سمعت عنو

راكان>>يلا قدام اليوم ان شاء الله استناكم

وصلو انس وراكان الشركة ووراهم عبد الرحمن بسيارتو


مرحبا بكم اعزاء المسافرين معاكم الكابتن خالد صالح الأحمد محطتنا الجاية ان شاء الله على مطار روما تمنياتي لكم برحلة سعيده


لفو المضيفين على الركاب وطلبو منهم لبس حزام الأمان

نوارا>>رنوم جا المضيف لاتلبسي الحزام

المضيف مر اول شي على ريما وابو ريما وبعدين وصل عند رنيم ونوارا

المضيف بإبتسامه تخق >>ممكن لو تكرمتو تربطو أحزمة الأمان

نوارا وعيونها طالعه من مكانها >>اوكي

رنيم قامت بشغل الهبل >> ليش ممكن نطيح من الشباك لو ماربطنا الحزام ههههههههههههههههه

نوارا خبطت رنيم بكوعها

المضيف ميت من الضحك بس مو ميبن >>لا ماراح تطيحي بس لسلامتك

رنيم >>ايوا سلامتي الله يسلمك

المضيف >>شكرا

راح المضيف عند هتون وشهد ورى نوارا ورنيم على طول

هتون تتكلم قدام المضيف عشان تقهر نوارا >> رنوم تصدقي هنا يعطونا اكل ببلاش تخيلي

شهد >>هههههههههههههههه امانه واااااااااااااااااااااو حماس راح ناكل

نوارا مقهورة فشلوها >>ه ه ه ياحبكم للسخافع

المضيف ميت ضحك على حركاتهم تركهم وراح عند خلود
خلود جالسة لوحدها ورى تقرا المجلة الي في ظهر الكرسي

المضيف >>>خلاص ربطتي الحزام

خلود >> ايوا

المضيف >>توصي شي تاني

خلود من طرف خشمها >>لا

راح المضيف ونوارا نفسها تصفقهم وهما ميتين ضحك وخلود مهي فاهمة شي وريما تضحك من غير ابوها ماينتبه لانو مشغول مع الجريده

طلعت اشارة ربط الحزام وعدم التدخين واقلعت الطيارة

رنيم >>وي وي نوارا احس اني راكبة قطار الموت

شهد >>ههههههههههههه وربي قررونه رنوم خير

رنيم >برجع هههههههههههههه

هتون >>بس الله يقرفك تونا فاطرين

شهد >>وي من جد والله رنوم كأننا راكيبن قطار الموت ههههههههههه

ابو ريما >>ريما حبيبي انت كويسة

ريما وهيا تطالع ورى مع رنوم وبنات عمها >>>هلا بابا

ابو ريما >>حبيبي حاسة بدوخه او شي

ريما حطت يدها على خد ابوها >>>بابا لاتخاف انا بخير مافيا شي لو سار لي شي حيكون من الفرحه ههههههههههههههههههه

ابو ريما >>بسم الله عليكي يابابا ..

خلود >>بنات احس بطني تعورني

هتون >>وجع الي يشوفكم يقول اول مرة تركبو طيارة

شهد >>من جد والله بس زمان اخر مرة سافرنا على مصر قبل سنتين

رنيم >>ودحين على روما مرة وحده هع هع هع

نوارا >>رنوم يقول انو شباب روما حلوين ههههههههههههههه

شهد >>الله يقرفك وع

رنيم >>مافي زي شباب الغربية .وياشباب الغربية ياجوهرة في العمايل ارحمو ذا القتيل ورى (وقامت رنيم تغني وطق اصبع وتهز رقبة)

ابو ريما لف وجهو و رنوم خاشعه في الهز ونوارا معاها على الخط >>يابنت ارخو صوتكم عيب

شهد \>>>ههههههههههه عمي رنيم مصخنه اليوم

ورنيم ولاكأنو احد قال لها شي مكمله غنى

وصلو عند بيت مروج

ام ريما >>مروج ياامي انتبهي لنفسك واذا تبغي شي اتصلي عليا

مروج >>ماتقصري ياخاله

ام ريما >>يلا امي سلمي على ماماتك

مروج >> الله يسلمك .. تسلمي ياخاله تعبتك معايا

ام ريما>>وي حبيبتي تعبك راحه

دخلت مروج بيتها وامها كانت جالسة في الصاله

مروج رمت نفسها على الكنبة >>سلام

ام مروج >>وعليكم السلام .. ايشبك ماده البوز

مروج >>مافيا شي طفشانه

ام مروج >>عشان ريما سافرت

مروج >>احس جده فاااااااااضية ياماما

ام مروج >>ماراح يطولو كلها اسبوع وهما راجعين

مروج >>اف من جد كتير اسبوع

ام مروج >>قومي فصخي عبايتك وتعالي افطري معايا

مروج >>ماابغى فطرت مع البنات بروح انام

ام مروج >>الله يعيننا على هذا الأسبوع

دخلت مروج غرفتها وهيا مضاااااااااايقة واتصلت على خالد

خالد جالس في مكتبو

لاكيت ياناعس الأهداب وانت ذراع ولو المسافة كبيرة بين وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك

المتصل
بنت عمي العله

خالد >>اففففففففف ايش تبغى دي مع الصباح

خالد >>هلا حبيبي

مروج >>هلا خالد

خالد >>وي ايشبو صوتك

مروج >>ريما سافرة

خالد >>فين

مروج >>خالد قلتلك رايحين ايطاليا

خالد >>ايوا صح عشان كدا انتي زعلانه يعني

مروج >>ايوا طفش كنت كل يوم مع بعض يافي بيتهم ياعند بيت عمهم يا في كافي او مطعم كنت متونسة معاهم

خالد >>طيب خلينا نتمشة انا وانتي

مروج انفجعت >>ايش خالد ايشبك

خالد >>ايش فيها قولي لامك بروح مع صحباتي

مروج >>هيا عارفة انو صحباتي مسافرين

خالد >>ماعندك غيرهم

مروج >> إلا بس ماما ماتخليني اروح غير معاهم

خالد >>قولي انا ماابغى اشوفك لاتتعذري

مروج >>لا ياقلبي مو كدا بس والله مااقدر

خالد >>خلاص خلاص تبغيى شي انا بقفل

مروج >>خالد لاتزعل حبيبي والله راح اشوفك

خالد >>ليا شهر اشحتك

مروج >>خلاص خليها اخر الأسبوع

خالد >>ومتى ان شاء الله

مروج >>يوم الربوع او الخميس ماما عندها فرح تعال البيت

خالد ضحك ضحكة شيطانية >>اها الربوع او الخميس طيب حلو انتي برضو اعطيني اوكي

مروج >>اوكي ياقلبي انا اتاكد واقولك

خالد >>طيب حبيبي انا لازم اقفل لأني مرة مشغول

مروج >>اوك انتبة لنفسك

خالد >>وانتي كمان انتبة لنفسك ياحلوة

قفلت مروج من خالد وحطت راسها على المخده وهيا تتخيل كيف راح يكون يوم لقها بخالد

في الطيارة انطفت لمبة حزام الامان

ابو ريما >>ريما روحي الكرسي هذا الي جبنا انتي وشهد اجلسو في وخلي خلود تجي عشان تسيرو انتو الثلاثه جنب بعض

ريما >>شهد تعالي هناك نجلس

هتون >>وانا إن شاء الله فين اروح

رنيم >>تعالي نجلس وراهم نسير كلنا مع بعض

راحو البنات ريما وشهد وخلود جنب بعض قدام
ورنيم ونوار وهتون جنب بعض

ابو ريما >>يابناتي انا ابغى انام شويا لاتسو فوضة

رنيم >>لاتوصي حريص

ابو ريما >>>الكلام لكي انتي ياسوسه اولا واخيرا

رنيم >>حااااااااااااااااااااضر

جا المضيف المملوح عند ابو ريما

المضيف >>اعطيك مخده

ابور يما >>والله ياريت

فتح المضيف الصندوق وطلع مخده واعطها ابو ريما

ابو ريما >>تسلم

حط ابو ريما الغطا على عيونو الي زي النظارة ونام

جا المضيف عند البنات متونس بيهم مافي غيرهم في الدرجة الأولى هما وكم رجال باين عليهم بزنس مان من يوم ماطلعو الطيارة وهما قدام الملفات

المضيف >>بنات ايش تفطرو

رنيم قاطعة كلامو >>نبغى بيض ومعصوب ونبغى واحد شاهي نعناع ههههههههههههههه

البنات لكهم ماتوضحك هههههههههههههههههههههه هع هع هع ه هااااااااااااااااااااااي

نوارا ميتة من القهر خلاص راح يقول عليهم قرو >>رنوم مافي شي يضحك

شهد >>وانتي ليش مقهورة

نوارا >>عجيز ممكن تسكتي

ماكلمت نوارا هرجتها إلا المضيف ميت على نفسو من الضحك

المضيف >>من جد انتو نكة

هتون >>لا فزورة هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا الكل ميت ضحك ومتونس ماعدا نوارا نفسها تقتلهم

المضيف >>هههه لاجد بنات ايش تفطرو

خلود >>شكرا فاطرين

ريما >>بس مو مشكلة ممكن نشرب عصير

المضيف >>طيب ايش تشربو

ريما >> انا ابغى مانجو (اشرت على شهد) وشهد برضو مانجو

خلود >>انا ليمون بالنعناع

رنيم >لولو احنا مو في البيت ليمون بالنعاع ههههههههههههههههههههه

ريما >>>هههههههههههه من جد زكرتني بماما خخخخخخخخخخخخخ

خلود >>وجع خلاص جيب لي فرولة

المضيف >>حاضر .. والباقين

هتون>>انا جيب لي بيبسي

المضيف ابتسم وطالع في نوارا >>وانتي (على نوارا )

نوارا لفت علية وابتسمت >>امممم ستروفري برضو

خلود >> ليش الفنجخه قولي فرولة هههههههههههههه

المضيف >>هههههههههههههه انتو حتفصلوني من العمل ههههههههههههه من اول وانا اضحك

رنيم >> انا جيب لي عصير مانجو زي اختي ريمو

شهد >>ياقلودية لاتقلدينا

رنيم >>اختي مالك شغل اقلدها بكيفي

المضيف >>تبغو شي تاني

رنيم >>ايوا لو سمعت نبغى نشغل mp3 عادي

المضيف >>والله في مشكال على الطايرة لو شغلتو بس ممكن اجيب لكم سمعات تشوفو التلفزيون

هتون متونسة على الفلة مع رنوم>>ايوا اهم شي الطيارة كلو ولازعل الطيارة هههههههههه

رنيم خطبت هتون كف بيدها >>تعجبيني

ونوارا مولللللللللللللللللعه

راح الموضيف يجيب للبنات طلباتهم

نوارا >>من جد قررررررررررونه

رنيم ميته من الضحك هيا وهتون >>>هههههههههههههههه ليش نورري

نوارا >>نوري ها وربي سخافة انا بشبكو وانتو جالسين تستهبلو

هتون >>نوارا هوا متونس علينا كدا ياحماره

نوارا>>لا ابغى يشوف انو احنا هاي كلاس كشخه

خلود >>الحمد لله والشكر طالعين روما ودرجه اولى وبنات لوحدنا مع رجال واحد هذا كلللللللللللللو مو هاي كلاس وكشخه

ريما >من جد نوارا

نوارا اقتنعت بكلامهم

جاب المضيف العصيرات للبنات

المضيف >>اتفضلو

وحط العصيرات قدام البنات واعطاهم السمعات

وراح المضيف عند رنيم ونوارا وهتون

اعطاهم العصير والسماعات

المضيف بإبتسامه >>توصو شي تاني

نوارا >>سلامة قلبك

رنيم >>تصدقو حاسة بدوار البحر

هتون >>هههههه هذا على اساس انو احنا راكيب باخرة

رنيم >>خلاص احساس والسلام

هتون >>انا بشبك السمعات لو نمت اتركوني

رنيم >>حتى انا بس لو نمت صحوني

شبكة رنيم وهتون السمعات وجلسو يسمعو

خلود جالسة تقرأ الجرايد (من زود الثقافه ) هههههههههههه

ريما وشهد جالسين يهرجو ونوارا ماشالت عيونها من المضيف

ريما >>شهد عادي لو نصور من الطيارة

شهد>>ايوا مااتوقع يقولو شي

ريما >>جبتو كميرا

شهد >>لاجوالي في كاميرا

ريما >>اخذتي

شهد >>ايوا بس جوالي ابويا قال خلي شغال عشان يتصل علينا

ريما >>حلو حلو يعني ينعف نصادرو ههههههههههههه

شهد>>فدى راسك الجوال ياحبي هههههههههه ليش انتي ماجبتي جوالك

ريما >> لا خليتو في جده مقفل عند ماما بس جبت كميرا بصور كل شي

شهد >>حلو خلاص كل مانروح مكان نصور هههههههههههههههههههه

خلود >>ياساتر يارب

شهد >>ايش في وجع

خلود >>ياشيخه اسعار الدقيق زي النار

ريما >>ههههههههههههههه من جد خلود على بالي عندك سالفه

خلود >>اقولكم الدقيق سار غالي يعني العيش راح يسير غالي

شهد >>خلود العيش الصامولي 6 بريال يعني لو غلي بيسير 4 بريال

خلود >>انتي ماتفرق معاكي لاكن الي ماعندهم ترى مرة تفرق وحتى المطاعم بتغلى عشان الدقيق

ريما >>ياحبيبتي ابو متعب ماراح يسكت هذا وجه الخير من يوم مامسك الحكم وكل شي سار في خير والناس في عز ماراح تطول الهرج هدي

خلود >>من جد والله وجه الخير رواتب وفلوس وعز الله يطول بعمرو

شهد >>ريما اخذتي ادويتك

ريما >>ايوا مع رنوم في شنطة يدها

شهد >>تدري بروح ايطاليا عشان اكل بيتزا بس هههههههههههههه

ريما >>حركات زي هههههههههههههههههههههه


في جده

راكان و انس وعبد الرحمن طلعو يتغدو الساعه 2 الظهر

راكان وانس نازلين من الدرج

راكان >>خلاص يمديهم وصلو دحين

انس >>ليش كم 4 ساعات الرحلة

راكان >>ايوا 4 ساعات لمطار روما (ترى مو متأكده صح ولا غلط 4 ساعات)

انس >>اكيد راح يتصلو علينا


طلال خرج من مكتبو عشان يتغدا واتصل على خالد

خالد جالس في المكتب يخلص اخر الأوراق الباقية في الملف

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للأحبة واحب دار سكن فيها

المتصل

6lal

خالد >>هلا هلا طلول

طلال>>هلا فيك فينك ياواد

خالد >>في العمل ليش

طلال >>ولاشي ابغى اتغدى مشتهي اكل شاينا تجي

خالد >>يلا تعال مرني ونطلع سوا

طلال >>يلا دقايق وانا عندك


وصل انس البيت وامو جالسة تغرف الأكل تعرف متى يجي انس

انس قفل الباب>>السلام عليكم

ام انس وهيا تحط الأكل على الطاولة >>هلا حبيبي

انس >>امي انا بغسل وبنام شويا

ام انس >> ليش ماتبغى تتغدا

انس >>لا مالي نفس اتغدى انتي

ام انس وقفة قدام >>ايش فيك ياانس فيك شي

انس >>لا والله بس شويا مضايق

ام انس خالص سارت تعرف ايش الي يزعل انس >>>ريما فيها شي

انس >>لا بس سافرت

ام انس >>وه فين راحت

انس >>ايطاليا مع ابوها اسبوع

ام انس>>ماشاء الله تبارك الله طيب حلو انت ليش زعلان

انس >مو زعلان بس مفتقدها

ام انس >>هذا الحب والله وكبرت ياانوس وسرت تحب

انس >>امي ابغى اخطب ريما

ام انس >>وهذي الساعه المباركه

انس >>خلاص انا راتبي سار في حدود ال11 الف راح اخذ قرض من البنك
واخطبها

ام انس >>ياولدي لاتكثر عليك الديون

انس >>ياامي لما يكون راتي 11 الف واخذ قرض ب100 الف خليها يسحبو من راتبي 3 يبقالي 9 الاف تعيشني ملك وخلال ستنين وشويا اخلص القرض


ام انس >>خلاص سوي الي تبغى الله يوفقك يارب دحين تبغى تتغدى ولا ابطل اخطب لك ريما

انس >>خلاص جري اغسل يدي واجي اكل ياقمر


راح انس جري للحمام عشان يغشل يدو

ام انس تكلم نفسها >>الله يوفقك ياانس ويفتحها في وجهك ياولد بطني


في الطيارة

مرحبا اعزاء المسافرين ارجو من الجميع ربط احزمة الأمان لهبوط الطائرة في مطار روما الأجواء درجة الحراراة ..... و الساعه 1 ظهرا بتوقيت روما

طلع المضيف وطلب من الجميع انهم يربطو الأحزمة ويصلحو وضعيات الكراسي

ريما >>> لو سمحت ممكن اصوري من الشباك

المضيف >>اوكي بس بسرعه

طلت ريما الكميرا وصورة روما من الطيارة



http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...com/italy4.jpg








ريما توري شهد الكميرا>>شهد شوفي الله مرة رهيب المنظر

شهد >>من جد رهيب .. ريمو اجلس خلاص بنهبط

رنيم تكلم هتون بصوت واطي >>هتون اقهرلك نوارا

هتون >> اتحداكي

رنيم بصوت شويا عالي >>ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه بنموت الطيارة بطيح

نوارا عصبت على رنيم >>رنيم خير تتكلمي كدا

رنيم >>ياويلي ويلاه بنموت ياقلبي يالله

هتون وريما وشهد خلود وابو ريما فاطسين ضحك على رنيم

جا المضيف >>اختي في شي

رنيم >>الطيارة بطيح الطيارة

ابو ريما >ياشيخ سيبك منها تستهبل

المضيف >>طيب اربطي الحزام هههههههه

راح المضيف وجلس وسارت عينو في عين نوارا وربط الحزام يستعدو للهبوط

ريما >>يويلي بطني احسها تتطلع و تنزل

شهد >>هههههه من جد تدغدغ هههههههههه

خلود >>>ياربي كأننا راكبين قطار الموت من جد خخخخخخخخخخ

هبطت الطيارة ووقف في مطار رواما

انطفت لمبة حزام الأمان

فكو البنات الأحزمة وقامو عشان يخرجو من الطيارة

المضيف واقف عند باب الطيارة

ابو ريما >>يلا يابنات انزلو

وصلو البنات عند الباب ريما اول شي بعدها ريما وجنها شهد ووراهم خلود ورنيم وهتون ونوارا اخر شي ووراهم بشويا ابو ريما

المضيف >> الحمد لله على السلامة

ريما >>الله يسلمك

المضيف >> الحمد لله على السلامة

رنيم >>الله يسلمك ياوليدي حنا الحين بروما

المضيف >>هههههههههه ايوا ياخاله

المضيف بأبتسامه >الحمد لله على السلامة

نوارا >>الله يسلمك يارب

نزلت نوارا من الطيارة وتحس انو قلبها راح مع المضيف
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت ال 56

وصلو البنات عند الباب ريما اول شي بعدها ريما وجنها شهد ووراهم خلود ورنيم وهتون ونوارا اخر شي ووراهم بشويا ابو ريما

المضيف >> الحمد لله على السلامة

ريما >>الله يسلمك

المضيف >>المضيف الحمد لله على السلامة

رنيم >>الله يسلمك ياوليدي اقول حنا الحين بروما

المضيف >>هههههههههه ايوا ياخاله

المضيف بأبتسامه >الحمد لله على السلامة

نوارا >>الله يسلمك يارب

نزلت نوارا من الطيارة وتحس انو قلبها راح مع المضيف

ابو ريما >>يابنات كاملين كلكهم

هتون >>ايوا ياعمي

ركبو الباص الي يوصل لللصاله الداخلية

وأول ماوصل كان في سواق رافع ورقة مكتوب عليها هشام خالد ب؟؟؟؟

راح ابو ريما للرجال المصري وسلم علية هوا السوق حقهم طول الرحلة

رنيم >>ااااااااااااه متحمسة اشوف روما

هتون >>>رنيم شوفي في شباب سعودين

خلود >>بس ياوسخين هذولا مزوجين

نوارا >>رنوم امشي نروح الحمام نفصخ العبي

رنيم >>ايوا والله من جد عاد انا مظبطه شعري ام الفلة ياحسام

ريما >>بس ياقرو اول شي نوصل الأوتيل بعيدن فصخو

خلود >>ريما بتفصخي عبايتك

ريما >>طبعا ياحبي بكرة بزوج وانخنق

خلود >>وانتي ياهتون

هتون >>شور

خلود مصدومه >>وانتي ياشهد

شهد >>اكيد احنا في ايطاليا

خلود >>وربي ماعندكم مبدأ

رنيم >>لولو كلي هوا

نوارا >>وبزيدك من الشعر بيت بننزل انا ورنوم البحر بمايوة

ريما >>هههههه من فين لكم

رنيم >>اشتريت

ريما >اه ياسوسة وماتقولي لي

رنيم >>تتذكري لما قلتلك بقولك شي وبعيدن بطلت

ريما >>ايوا

رنيم>> كنت بقولك اني شريت مايوه ههههههههههههههه

ريما >>الله يخسك

ابو ريما >>يلا يابنات تعالو شوفو شنطكم

راحو البنات يجيبو الشنط

ريما >>بابا دي شنطة خلود

سحب السوق الشنطة

ابوريما >>هذي شنطة رنيم صح

ريما>>ايوا

ابو ريما >>ياساتر كلها اسبوع مو شهر هذي شنطة حقت سنة

اخذو شنطهم وطلعو من المطار وركبو سيارة مكرو باص نظيفة ومرتبة

ابو ريما >>ها يابناتي كاملين

البنات >>ايوا

ابو ريما >>شوفو هذا ممدوح حيكون معانا طول الأسبوع

طبعا ممدوح شاب مصري مثقف وفرفوش عيونو خضرا اشقراني جسمو مرة رهيب معضل

رنيم >>ممدوح ليش عيونك حضرا

ممدوح >> اصلي اتولد تحت الشقرا (انا اتولد تحت شجرا)

رنيم >>ههههههههههههه لا ظريف

ممدوح >>تسمعو اية يابنات

رنيم >>ايطالي ههههههههههههههههه

ممدوح>>الظاهرة كدا هننبسط مع بعض يا .. اسمك اية

رنيم >>محسوبتك رنيم

ممدوح >>اهلا وسهلا

ابو ريما >>بس يارنيم بدون غلبة

شغل ممدوح المسجل على عبد الحليم حافظ اعنية جانا الهوا

جانا الهوا جانا ورمنا الهوا رمنا
ورمش الأسمراني شبكنا في الهوا
اما رمانا الهوا ونعسنا والي شبكنا يخلصنا

وممدوح يغني معا والبنات يهزو راسهم منسجمين مع الأغنية ومنظر الشوارع الي ترد الروح




طلال وخالد دخلو المطعم كان اوبن بوفية غرفو وجلسو ياكلو

خالد >>ها طلول ايش اخبار صلوح

طلال>>ابشرك اللعب ماشي على اصولو كلو تمام

خالد >>قدرة تحط يدك على شي

طلال >>يعني تقدر تقول كدا

خالد >>خير طلول كأنك تهرج بالرموز لايكون استغنية بس

طلال >>لا خلووود افا بس لا يامعلم بس صالح سار يثق فيا ويحط لي ناس تراقبني

انا ابغى يتأكد مني مية بالمية واقلب على طول

خالد >>كويس جود نيوز (اخبار جيد)

طلال >>وانت كيفك مع بنت عمك من جد انها عله

خالد >>لا يابابا صحباتها سافرو وطفشانه

طلال >>وايش دخل دا في دا

خالد>>ياذكي يعني مافي احد يأثر عليها الي ابغى.. اقنعها في

طلال >>اها كويس وقدرة توصل معاها لشي

خالد وهوا رافع حاجب واحد >>اخر الأسبوع حشوف حبيبة قلبي ههههههههههههههه

طلال >>والله انك ديب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد >>ولو اعجبك انا

كملو خالد وطلال اكلهم ايش راح يستناكي يامروج الله يستر بس




في بيت انس

خلص انس من الأكل وجلس شويا قبل مايروح يكمل شغلو لانو دوامو يخلص الساعه 5 ودحين الساعه 2وربع

ام انس >>انس منت رايح العمل

انس >> إلا دحين رايح تبغي شي

ام انس >>ايوا الله يرضى عليك جيب السباك بلاعة المطبخ بس تطفح

انس >>حااااااااااااااااضر


قام انس وخرج من البيت يحس بطفش وانو اليوم مرة ممل وهوا في طريقو على العمل

تتن تت تتن تتن تت تتن

انس >> الله مسج مين افتكرني

فتح انس المسج

حبيبي احنا دوبنا وصلنا روما مرة الجو حلو ومرة مبسوطة مو ناقصني غير شوفتك

احبك

انس >>لااااااااااااااااا ريمو ياقلبي انا


شهد >>ريما خلاص رسلتي لو

ريما اعطت شهد الجوال>>>خلاص ياحبي .. بتكلمو عمي

شهد >>لا لما نوصل الفندق

خلصت اغنية عبد الحليم

وجات اغينة راشد

ودان دان الي داني داني وا ويلو
مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني

رنيم >>اوووووووووووووو قديمة

نوارا >>بس تحمس

هتون >>من جد تحمس

وقامو البنات رقص وفلة جوة السيارة وممدوح متونس على فلتهم

ممدوح يكلم ابو ريما >>الظاهر هننبسط مع البنات ياباشا

ابو ريما >>>ههههههههههههههههه رجه البنات

نوارا>>ممدوح

ممدوح >>عنيا

رنيم >>لونها أخضر ههههههههههههههههههههههه


ممدوح >>انتي الي خضرا

نوارا بالمصري>> ارفع الصوت ممدوح عيزين نهيص

رفع ممدوح الصوت على الأخر والبنات فالين ام امها على بالهم في جده مع سبايردمان ولل سوبرمان يحبو الفلة زي عيونهم

شهد >>احس اني في مصر مع ممدوح ههههههههههههههههههههه

ريما>>من جد والله ههههههههههههههههههه

ممدوح رخى الصوت

ممدوح>>> بصو يابنات شايفن دا الي ئدمنا

البنات >>ايوا

ممدوح >>دا بئى ال Colosseum دا بنى الإمبراطور Vespasian عام 69 م وانتهومن البناء عام 80 م . ارتفاعه 49 متراً ويبسوع لـ 45 ألف متفرج. هنيقي يوم ونشوفو في الليل بيكون شكلو قميل اوي

البنات متحمسن وريما تصور >>ايوا

ممدوح >>دا بئى ال Arch of Emperor Constantine دا أكبر قوس من نوعه في روما كلها وخلصو بنا عام 315 م للإحتفال بالذكرى العاشرة لما اتولى الأمبرطور الحكم




http://lh4.ggpht.com/_q7yvUlUP-xY/Rz...c/DSC00075.JPG




ممدوح >>هنيقي بروضو نزور الماكن دي كلها بس بعد ماتستريحو

كملو مشوارهم ممدوح يقلهم كل شي يصادفهم لين وصلو الفندق

Sofitel Rome Villa Borghese



ممدوح >>يلا يابنات وصلنا

نزلو البنات وهما مبسوطين وممدوح ينزل االشنط

رنيم >>بابا نبغى نروح نتغدى برى

ابو ريما >>ابلعي ريقك ندخل الشنط نريح نتروش وبعدين نتغدى

رنيم زي الأطفال >>لالالا دحين دحين نروح

ممدوح >>بص ياباشا لو كنت تعبان انا هاخد البنات وهغديمهو

ابو ريما >>لالا دحين نروح سوا اخصرك من رنيم مصرقعه دي

هتون >>ههههههههههههههههه من جد والله رنوم نطلع نغير وناخذ شور وننزل

رنيم >>اف ياربي قدامك ساعه بس.... ممدوح لاتورح

ممدوح >>ماشي يارنيم انا هستناكم هنا في اللوبي بتاع الأوتيل

نوارا >>ساعه ورجيعين لك ياقميل

ممدوح >>هستناك يائمر

طلعو البنات مرة مبسوطين والسواق عربي ومصري كمان ام الفلة حيفلو ام امها وممدوح مرة رهيب ودم خفيف حيونسهم اكثر من ماهم متونسين

دخلو اللوبي حق الفندق كان مرة رهيب وفخم




جلسو على الكرسي وراح ابو ريما يجب لهم المفاتيح

خلود >>مرررررررة حلو الفندق صح

نوارا>>ايوا مرة فخم

رنيم >>اهم شي في سعودين

هتون >>ههههههههههههههه ايوا ماتشوفي الي واقف جنب عمي

ريما >>هذا مزوج يامعفنين جاي شهر العسل

شهد >>وربي حيسير شهر البصل لو اتولو رنيم وهتون ههههههههههههه

هتون >>>لالالا انا مااحب المزوجين ههههههههههههه

رنيم تكلم نوارا >>نوارا شوفي مو هذا الميضف الي كان معانا

نوارا >>فين

رنيم أشرت لنوارا على الباب>>هذا شوفي

نوارا شهقت >>هههه إلا هوا ياربي على الصدف

هتون >>نواراشوفي مو هذا االمضيف

نوارا >>إلا هوا شفو اااااااااااه ياقلبي

ريما >>امممممممممم معناتو نصيبك وجاكي ياحبي

هتون >>لو طلع نازل معانا في نفس الأوتيل نظبطلك هوا

خلود >>حشى منتي الكبيرة إلا الهبلة هتون نوارا صغيرة على الكلام دا

نوارا >>لولو انكتمي ..ايوا هتون الله يسعدك مرة كيوت شكلو

رنيم >>شكلو نازل معانا .... وي انتبه لنا

المضيف طالع في البنات ورفع حواجبو يعني او هذا انتو هنا

البنات كلهم ابتسمو لو

جا ابو ريما ومعا المفاتيح

ابو ريما >يابنات انا حجزة 3 سويتات كل 3 في سويت لااشوفكم في الليل مجمعين في غرفة وحده وانا سويت ليا لوحدي

رنيم >>بابا خليها غرفة وحده وجيب لنا مراتب

البنات كلهم ماتو من الضحك على رنيم >>هههههههههههههههههههه هاهاهاه هع هعههههااااااااااااااااااي

ابور يما >>ههههههههههههههههههه يابنتي انتي في روما في فندق Sofitel Rome Villa Borghese

مو في الكباين مع بيت عمك ههههههههههه الله يرجك يانوم

رنيم>>خلاص انا ونوار وهتون في سويت وريما وشهد وخلود في سويت


هتون >>خلاص قررتي بكفيك ها ههههههه

نوارا >>صح ترتيبها انا ابغى مع رونوم وانتي معانا واكيد ريما مع شهد وخلود معاهم

رنيم >>اف اف ماعليكم منهم يانوري هههههههههه

ابو ريما >>يلا جا المصعد

طلعو البنات ودخلو كل ناس على السويت حقهم

دخلت رنيم السويت ودخلو معاها نوارا وهتون نوارا دخلت الحمام جري وهتون رمت نفسها على السرير وجا السيرفس حق الغرف وحط الشنط
ولما خلص وقف عند الباب وقال لرنيم >> ben venuto= اهلا وسهلا

رنيم هزت راسها ماعرفت ايش تقول >>اهلا

هتون >>هههههههههههه ياهبله يقولك اهلا وسهلا يعني هاتي بخشيش

رنيم ترقع لنفسها >>عارفه بس جالسة استهبل

هتون >>طيب رقعي لنفسك يلا ادي بخشيش

رنيم تطالع في السيرفيس >>ماعندي ولا اقولك اصبر


راحت جابت رنيم من شنطتها ريال جديد واعطتو للسيرفيس>>خد ريال زيتي جديد

اخد حق السيرف الريال وهوا مستغرب من هذي العملة (عشنها جديدة)

نوارا >>راح

رنيم >>ايوا لايفوتك اعطيتو ريال هههههههههههههههههه

هتون >>من جد رنوم

رنيم >>ايوا والله

هتون ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههه وربي معتوها هههههههههههههه

رنيم >>يحمد ربو شايل ريال عليه صورة ابو متعب يالبة قلبه

في سويت ريما وشهد وخلود دخلوا ودخلو الشنطة ودخلة خلود الحمام وتوضت

خلود >>ريما اذن صح الظهر

ريما >>ايوا صح كيف نعرف دحين

شهد >>اتصلي على الرسبشن

خلود>>مااتوقع يعرفو هذول كفار

ريما >>الساعه 4 دحين في السعودية يعني هنا 3 اكيد اذن خلاص احنا نصلي قصر وجمع مع العصر لين نسأل ممدوح عن الوقت

صلو البنات واتصلت شهد على ابوها عشان تطمنو انهم وصلو باسلامة والي تاخذ لها شور والي تتفرج تلفزون والي تخرج ملابسها لين سارت الساعه 4 العصر


جده الساعه 5 العصر

في بيت مروج

مروج كانت نايمة ماتبغى تقوم مررررررررررة طفشانه

ام مروج دخلت الغرفة عند مروج عشان تصحيها

ام مروج >>مروج مروج يابنت قومي

مروج >>ها ياماما ها

ام مروج >>هوا قومي من 10 وانتي نايمه الساعه 5

مروج >>خليني نايمة ايش اقوم اسوي

ام مروج>>قومي نبغى نروح البحر مع ابوكي

مروج قامت وجلست >>من جد متى يلا بالله انا مرة طفشانه

ام مروج >>يلا قومي بعد المغرب نشتري غدا وناكل على البحر ابوكي كمان طفشان

قامت مروج وراحت الحمام واتروشت عشان تروح البحر على الأقل تشوف الناس اجازة واكيد البحر مليان شباب يعني فلة هههههههههههههههههههه

خلص انس من شغلو ولبس شماغو

عبد الرحمن >>خلصت

انس >>ايوا توي وانت

عبد الرحمن >>باقي لي شوا

انس >>عبد الرحمن هتون كلمتك

عبد الرحمن >>لا والله بس قالت حيوصلك خبر..... انت احد كلمك

انس >>لا بس ريما رسلت لي مسج وقالت انهم وصلو

عبد الرحمن >>طيب كويس كان بالي مشغول عليهم

انس >عبد الرحمن لاتتأخر اليوم بنروح لراكان في بيتو

عبد الرحمن >>ليش يعني في البيت نطلع البحر زمان مارحنا البحر

انس >>لا بنروح نشوف الفن حق ابو الشباب

عبد الرحمن >>ايوا الله من جد طيب متى بتروح

انس >>يعني على الساعه 8 كدا

عبد الرحمن>>خلاص لما تجي تتطلع اديني خبر امرك

انس >>طيب اوكي ايلا حبيب باي

عبد الرحمن >>الله معاك

نزل انس وراح على البيت ينام شويا قبل مايروح عند راكان


في بيت ام حسام

حسام >>امي ماردت عليكي ام خلود

ام حسام >>لا لسة

بطة >>ماما زودها متى بيردو

ام حسام >>انا كلمت ام ريما قالت انهم موافقين وــ

حسام قاطع كلام امو >>من جد والله وافقو

ام حسام >>بسم الله عليك خليني اكمل كلامي

حسام >>كملي كملي

ام حسام >>قالت سأل ابوها وقالها طيب والأم موافقه

بطة >وخلود ايش قالت

ام حسام >>>ام ريما تقول البنات قالو لها انها مواقفه

حسام >>طيب ليش ماردو لين دحين

ام حسام >> ام ريما قالت حتكلمني امها بس ممكن اخر الأسبوع لانو البنات سافرو مع عمهم وبنات عمهم على ايطاليا

بطة >>احلى ايطاليا مره وحده

ام حسام >>ايوا ياحبيتي تقلك ام ريما زوجها سواها مفاجئة لريما في عيد ميلادها

بطه >>كدا المفاجئات ولا بلاش

حسام >>طيب ومتى راجعين

ام حسام >>اخر الأسبوع بس ام خلود حتكلمني يوم الأثنين او الثلاثاء

حسام >>طيب كويس الله يبشرك بالخير

بطه >>الله يريح قلبنا من جهتك على قول مزون ههههههههههههههههههههه

حسام >>ه ه هه ه هه يادمك


خلصو البنات لبس ومرة كشخو ورتبو نفسهم طبعا مافي احد لابس عباية الوحيده الي متحجبة خلود ونزلو كلهم وهما متحمسين يتغدو برى
هتون لابسة بنطلون جيزن وبلوزة صفرة وشايلة شنطة طويلة لونها احمر ورنيم لابسة تنورة لونها اسود ميدي ولابسة بلوزة حمرة شكلها مرة يجنن وريما لابسة بنطلون برموده جينز غامق وتي شيرت ابيض من لاكوست وشهد لابسة تنورة طويلة جينز فاتح وبلوزة موف ونوارا لابسة افرول جينز وتحتو بلوزة حمرا وبيضا اما خلود لابسة بنطلون اسود وبلوزة رصاصية طويلة لركبتها ولابسة طرحه سودا

ممدوح صفر >>فيييووووووووووف أي الجمال دا كلو

نوارا >>كيف بس

ممدوح >>ئمر ئمر والله ...... ها ياباشا هنروح فين

ابو ريما >>>على مطعم La Pergola, Hotel Hilton

ممدوح >>الله دا مطعم قميل جدا بس انت لازم تحجز ئبلها بمدة

ابو ريما >>لا تشيل هم كلو تمام

ممدوح >>يلا يابنات أئفلو الأبواب هنروح افخم مطعم فيكي يا روما يلا هشغل التسجيل وهنغني مع بعض

شغل ممدوح المسجل طقط طق طق طق

ونوارا تهز على دقت الدربوكه

وممدوح يغني مع المسجل >> ياعم يااااااااااعم ياعمي يابتاع الحنطور يامحنطر يامانفسي اركب الحنطور واتحنطر شيل

وهوا يقول اركب الحنطور

والبنات يصفقو ويقول درقن درقن

ومن جد كان الجو فلللللللللللللللللللللللللللللللللللة وابو ريما يصفق ومبوسط انو بناتو وبنات اخو مبسوطين وعمنا ممدوح فالها معاهم من زمان ماجو ناس زي كدا دايما ياعرسنا يااجانب

ممدوح >>>ونجيب حمص بالشطلة وكامن نلبس بنريط

البنات >>>ييييييييييييييه

ممدوح >>وحبيبي حيسرح بيا واعد اسبيلو عنييا واتحنطر

البنات>> درقن درقن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطول الطريق وهما يغنو ويرقصو لين وصلو المطعم

ممدوح >>يلا ياأميرات وصلنا

ابو ريما >>يلا يابنات انزلو

نزلو البنات

نوارا مسكة عمها من يدو وكلمتو بصوت واطي >>عمي ممدوح مايدخل معانا

ابو ريما >> إلا خلي يدخل معانا حرام حتى هوا جيعان

نوارا>>ممدوح

ممدوح >>عنيا

نوارا>>تعال اتغدى معانا

ممدوح >>لا بالعافية انتو انا هستناكم هنا

هتون >>يلا ممدوح ندخل كلنا

رنيم >>يلا ممدوح واركب الحنطور

ممدوح >>درقن درقن هههههههههههههههههه

دخلو البنات مع ممدوح وهوا يقلهم واركب الحنطور وهما يقولو درقن درقن درقن

والمطعم كلو اجانب والبنات دخلو مع ممدوح برجتهم واتونسو عليهم الأجانب وسارو يصفقو لهم لين جلسو على الطاولة وابو ريما ميت ضحك على البنات من زمان ماسافر طول الوقت وهوا يشتغل يحس انو من زمان ماضحك زي كدا



طلبو الاكل وطلبو لممدوح مررررررررة ميانه مع ممدوح سار صاحبهم هههههههههههههه بيني وبينكم المصارية يدخلو القلب بسرعه

جا الأكل واكلو وهما مبسوطين وممدح يقلهم نكت والبنات وابو ريما ميتين ضحك


ممدوح >>اسمعو دي بئى مرة واحد كان عنده كتكوت مفترس ، كل ما يدخله قفص الفراخ يقوم الكتكوت ياكلهم ، وفي قفص القرود ياكلهم ، وفي قفص القطط ياكلهم ، راح راميه في الصحرا . صعب عليه الكتكوت وراح يشوفه بعد 3 أيام ، لقى الكتكوت مرمي عالأرض والنسور بتحوم حواليه ، الراجل قاله : يا حبيبي إنت مت ؟ قام الكتكوت وقال له : يخرب بيتك بوظت الكمين


خلود >>هههههههههههههبس ممدوح خلاص بموت من الضحك ههههههههههههه

ريما >>> اااااااااااااااااااااه خلاص وربي حموت ههههههههههههههههههههههه

ممدوح >>خدي عندك دي يقولك كان في ست وحشة اوي راحت بصة في المريا وقالت يالهوي هما بئو يغشو في المريا كمان ههههههههههههههههههههههه

ابو ريما >>هههههههههههههه الله يسعدك ياممدوح

مر الوقت وهما مبسوطين طول الوقت ضحك ووناسة

في جده خلصت صلاة المغرب

في بيت مروج

ام مروج>>مروج خلاص صليتي

مروج >>ايوا ياماما بس البس

قامت مروج ولبست ولبسو اخونها وقام ابوهم ولبس الثوب ونزلو السيارة

ابو مروج >>ايش تبغو تتغدو

ام مروج>>مدري يابزورة ايش تبغو

الي قال ماكدونالدز والي قال بيتزا

ابو مروج>>مكان واحد نشتري ونروح البحر

مروج >>بابا ايش رايك ناخد بيك

ابو مروج >> طيب يلا بيك بيك

راحو عند البيك ونزل ابو مروج يطلب

ام مروج >> مورج كلمتك ريما

مروج >>لا بس اكيد وصلو

ام مروج >>دقي على امها اكيد كلموها

مورج>>ايوا صح من جد

اتصلت مروج على جوال ام ريما

ام ريما اخذت ياسر ومحمد وطلت وراحت الصيرفي يلعبو زعلو عشان ماسافرو مع ابوهم

نغمة نوكيا العادية

المتصل مروج

ام ريما>>الو

مروج >>السلام عليكم

ام ريما >>هلا هلا وعليكم السلام كيفك

مروج >>الحمد لله كيفك انتي

ام ريما >>بخير الحمد لله

مروج >>>خاله كلموكي البنات

ام ريما >>لا والله عمك كلمني يقول وصلو الحمد بس البنات ماكلمتهم

مروج >>طيب كويس الحمد لله على سلامتهم بس كنت بطمن

ام ريما >>الله يسلمك حبيبتي

مروج >>طيب خاله سلمي لي على حمود وسوسو

ام ريما >>يوصل حبيبتي ياهلا

مروج >>مع السلامه

ام مروج>>ها وصلو

مروج >>ايوا كلمها ابو ريما بس البنات ماكلموها

ام مروج >>تلاقيهم مبسوطين دحين مهم سائلين في احد هههههههههههههه

مروج >> من جد هذي ايطاليا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جا ابو رموج وفتح الباب مع عند مروج

ابورموج >>خدي يابنت

اخدت مروج من ابوها الأكياس وراحو على البحر



في بيت انس

انس نايم في غرفتو جات امو ودخلت الغرفة

ام انس >>انس انس

انس وهوا مغمض عيونو >>ايوا

ام انس >>قوم الساعه سارت 7 قوم صلي المغرب

انس وقام و جلس >>>طيب اصلي واجيب لك السباك

ام انس >>ايوا الله يرضى عليك

خرجت ام انس من الغرفة قام انس ومسط جوال زي العادة يلاقي مسج او اتصال من ريما

انس >>يالله من جد ياريما لكي وحشة ياربي يحفظك

راح انس الحمام وغسل وجهو واتوضى وصلى وخرج من البيت يجيب السباك


في بيت طلال

ام طلال>> طلال مارديت لي على الزواج

طلال>>مام بليز انسي الموضوع زواج نو وي

ام طلال>> طلال قادمك 3 شهور تقنع نفسك فاهمني

طلال>> مام مايسير كدا كل شي غصب عني

ام طلال>> خلاص انت كبرت وسار عمرك 25 او اكثر لمتى بتجلس غزوبي

نهى >>لين يصك ال60 هههههههههههههههه

طلال>>>نهى احترمي نفسك

نهى >>ولو مااحترمت

طلال>>حتشوفي كف جا في وجهك

نهى >>لالاخوفتني

ام طلال>>خلاص انتي وهوا ... طلال فكر في الموضوع

نهى >>اصلا مسكينه الي امها داعيه عليها الي حتكون من نصيبك

طلال>>ماما انا بطلع انا تبغو شي

ام طلال>>لا بس فكر في الي قلتلك هوا

طلال >>يسير خير

طلع طلال الغرفة وهوا يفكر في كلام امو من جد حاطة الموضوع في راسها

طلال يكلم نفسو >>اف مو ناقص عليا غير ازوج بس كملت انا فين والزواج فين ياربي من جد حاله ولو قلت لها لا حتنشف راسها وطفشني ايش اسوي معاها دي انا

دخل طلال غرفتو وغير ملابسو وحط راسو على المخده ونوووووووووووووووووووووووم


في بيت عبد الرحمن

عبد الرحمن دوبو صحي من النوم وراح جلس في الصاله مع اهلو

عبد الرحمن >>سلام علليكم

ام عبد الرحمن>>>وعليكم السلام والرحمه ....صح النوم
ابو عبد الرحمن >>هلا والله

عبد الرحمن >>والله تعبان عشان كدا سحبتها نوما

ابو عبد الرحمن >>ليش فيك شي

عبد الرحمن >>لالا بس ارهاق من الشغل

ام عبد الرحمن>>> طيب روح نام ليش صحيت

عبد الرحمن >> لا لو نمت ماراح انام الليل وبعدين مواعد الشباب اليوم

ابو عبد الرحمن >>رامي ومدري مين

عبد الرحمن >>لالالا هذول حطيت عليهم اكس لا انس تتذكرو الي معايا في العمل وراكان

ابو عبد الرحمن >>انس مو تقول راكان طردو ؟

عبد الرحمن >>ايوا دحين الحمد لله اكثر من اخوان رجع انس العمل بضعف راتبو ونزلي شهر مكافئة واجازة الحمد لله كلو تمام

ام عبد الرحمن >>الله يسخرك بعيال الحلال ان شاء الله


في روما الساعه 7

خرجو البنات من المطعم بعد مااكلو وحلو واتونسو وطبعا عيونهم كلها نوم

ابو ريما >>>يلا بنات اركبو وأتأكدو انكم كاملين

شهد>>عمي حسستنا اننا 60 نفر ترى كلنا 6

ابو ريما >>اتنو امانه يابنتي

هتون >>لاتخاف عمي كلنا كاملين

ممدوح >>ها ياباشا هتروح فين دلوئتي

ابو ريما >>مدري نشوف البنات... يابنات فين تبغو تروحو

رنيم وهيا تتاوب >>الفندق فينا نووووووووووووم صح يابنات

خلود >>ايوا عمي والله خلاص قفلنا

ابو ريما >>يلا مشينا على الفندق ياممدوح

نوارا تكلم رنيم بصوت واطي >>رنوم دحين كيف نعرف اذا المضيف هنا ولا

رنيم >> يوه انتي لسة فاكرة هههههههههههه

نوارا >>رنوم بلا سخافة

رنيم >>طيب على الأقل نعرف اسمو عشان نقدر نعرف لو كانا معانا في الأوتيل ولا لا؟ وكم رقم غرفتو

نوارا>>ماانتبهت لأسمو

مدت ريما راسها من روى >>ايش عندكم تتساسرو

رنيم >>>يالله مايمدحو القطه

ريما >>رنوم من جد شكلكم متحمسين

نوارا>>ريمو نبغى نعرف لو كان المضيف في الأوتيل ولا؟؟ وإذا في الأولتيل وفي ايت غرفة

ريما >>هذي سهلة

رنيم >>كيف يازكيا واحنا مانعرف حتى اسمو

ريما >>من جدكم ماتعرفو

نوارا>>لا والله انتي عرفتي

ريما >>ايوا كان في عند صدرو باج نيم مكتوب عليها اسمو بالأنجليش

نوارا>>طيب ايش اسمو

ريما >>اذا ماخاب ظني وماخانتني الذاكرة ياسر

رنيم >>ايوا صح حتى انا انتبهت اتذكر كدا كان مكتوب

ريما >>خلاص نوصل ويسير خير

نوارا >>ايش بتسوي

ريما >>اتصل على الرسبشن وأسألهم عنو

رنيم >>طيب لو طلع في بعدين

ريما >>هنا يجي دور هتون

نوارا باست ريما في خدها >>ياشيخه اموت فيكي

كملو البنات طريقهم للبيت خلود وهتون نايمين وشهد عين مقفلة وعين تتفرج على سحر روما

ورنيم ونوارا يخططو وريما حاطه راسها على الكرسي تعبو اليوم مرة


الساعه 8 في جده

خلص انس من السباك واتصل على عبد الرحمن

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرح وهم

المتصل انوس

عبد الرحمن >>هلا انوس

انس >>هلا دحمي فينك

عبد الرحمن>>>انا توي خارج من البيت ها امرك

انس >>والله ياريت

عبد الرحمن >>يلا دقايق وانا عندك

ام انس >>انس

انس >>هلا ياامي

ام انس >>انت خارج مكان

انس >>ايوا بنروح بيت راكان

ام انس >>ايوا

انس >>ليش تبغي شي

ام انس >>لا بس بدي اروح عند جارتنا اليوم غمرت بنتها

انس >>طيب تبغي شي تاخدي معاكي

ام انس >>لالا مالها جمايل عليا سويت صحن فطاير وباخدو معايا

انس >>طيب اذا تبغي شي اتصلي عليا


في روما

وصلو البنات الفندق

ابوريما يصفق >>يلا يابنات قومو وصلنا

رنيم ونوارا اول ناس نزلو ام هتون نااااااااايمة ريما صحت شهد ونزلو وابو ريما صح خلود ونزلت اما هتوون والله رااااااااافضه تقوم هههههههههههه

ابو ريما >>ياهتون يابتي قومي وصلنا

هتون >>...............

راح ابو ريما وسحبها من يدها ودخلها الفندق وهيا ناااااااايمه

يحقلهم تعانين مانامو كويس

طلعو البنات واحت شهد وخلود السويت فصخو ونام على طول اما هتون حطها ابو ريما على السرير بملابسها وهيا نايمة اما رنيم وريما ونوارا خلو ابو ريما يروح وجري على التلفون

نوارا >>خدي ريما اتصلت على الرسبشن

اخذت ريما من نوارا السماعه

طووط

الرسبشن>>> How can l help? (كيف أستطيع ان اساعدك؟)

ريما >> I want to ask someone, please?s?) أريد أن أسأل عن شخص ما من فضلك؟)

الرسبشن >> Of course,(طبعا )

ريما >> Is there a person named Yasser?(هل يوجد شخص يدعى ياسر)

رنيم >>ياحركات والله ريما تتكلم عنجليزي شي

ريما تأشر لرنيم انو اسكتي

الرسبشن>> Can you name the four-Aataii Yasser?(هل تسطيعن اعطائي الأسم الرباعي لياسر)

ريما >> Sorry I do not know. I know only his first name(اسفه لااعرف سوا اسمه الأول فقط)

الرسبشن >> Please minutes is here only Yasser sole(دقائف من فضلك يوجد هنا شخص واحد يدعى ياسر

ريما >>> Please give me numbr room?(من فضلك اعطيني رقم الغرفع)

الرسبشن >> 324 Are there other service(هل هناك خدمات اخرى)

ريما >> No, thanks very much (لا شكر جزيلا)

قفلت ريما من الرسبشن

رنيم >>والله ريما حركات تعرفي تتكلمي انجليزي

ريما>>ايوا مرة وربي بالقوه طلعت دي الكلمتين

نوارا>من جد ريمو ماشاء كويسة لغتك

ريما >>احم احم شكرا المهم دحين مافي غيرو ياسر اتخيلو انو في نفس الدور غرفة 324

نوارا قامت وباست ريما >>ياشخه احبك انا

ريما >>يلا تصبحو على خير انا بروح انام

رنيم >>ريمو الدوا وحللي قبل ماتنامي

ريما >>>حاضر ياماما

راحت ريما غرفتها

رنيم >>خلاص يلا ننام ومن يوم مانقوم نقول لهتون تكمل المشوار

نوارا >>من جد فيا نووووووووووووم

نامو نوارا ورنيم

وريما غيرت وحللت السكر وطلع تمام
وحطت رسها على المخده جمب شهد ونووووووووووووووووووووم


في جده كانا الجو غيييييييييير جده كلها ا ترقص فلة على البحر وناس رايحه وناس جاية
وفي بيت راكان كان في الحديقة الكبيرة حقت بيتهم الطباخ بيسوي باربكيو للشباب وكان كل شي مرتب ونظيف

راكان >>ها محمد كلو تمام

محمد الطباخ >>كلو تمام ان شاء الله مستر

حط راكان يدو على كتف محمد >>يعطيك العافية

قدام بيت انس وقف عبد الرحمن السيارة

اتصل عبد الرحمن على انس وعلى طول نزل انس فتح انس باب السيارة ودخل

انس >>سلام

عبد الرحمن >>هلا هلا

انس >> نمت ؟

عبد الرحمن مشي بالسيارة >>لا والله مو مرة يعني عسلت شويا

انس >>ههههههههههههه حلوة عسلت

عبد الرحمن >>عجبتك يعني... طيب شيشت هع هع هع هع

انس >>لا لا ظريف خخخخخخخخخخخخخخخخخ

عبد الرحمن >>>انس ماتحس شي ناقصك

انس ركزراسو على الكرسي >>اااااااااااااااه ياعبد الرحمن وربي احس اليوم مرررررررة تقيل

عبد الرحمن >>ياخي كل ساعه امسك الجوال ابغى اتصل على هتون بعدين اذكر انها مسافر ههههههههههههههههههههههههه

انس >>ااااه ياعبد الرحمن على الأقل انت واثق ان شاء الله انك بتاخد هتون لكن انا 1 في المية اهلها يرضو

عبد الرحمن >>لاتقول كدا ماتدري انت ربنا ايش يكتب لك

انس >>يارب

عبد الرحمن >>اقولك قفل اذنك بشغل الأوفرات على اعلى صوت هههههههههه

انس >>بس ياعبد الرحمن كبرنا على دي الأشياء

عبد الرحمن >>مع نفسك

شغل عبد الرحمن المسجل وفك الأوفرات على اعلى صوت على اغنية المفضلة لفرقة ويست لايف سوليداد وسار يغني معاها

عبد الرحمن>>>If only you could see the tears
In the world you left behind
If only you could heal my heart
Just one more time
Even when I close my eyes
There's an image of your face
And once again I come to realise
You're a loss I can't replace
انس اتحمس مع عبد الرحمن وسار يغني معا بصوت عالي بين وبينكم الأغنية دي مرررررررررررة رهيبة صراحه >>>تعجبها الأغنية

انس >>
Soledad
It's a keeping for the lonely
Since the day that you were gone
Why did you leave me
على البحر

مروج واخوانها الصغار اشترو طراطيع وجالسين يطرطعو على البحر

ابو مروج >>مروج يابنت انتبهي لاتتعوري

مروج وهيا تولع طرطيعه مع اخونها >>هههههههههه لاتخاف يابابا

ام مروج >>الله يسبت عقلك يابنتي

مروج >>امين يارب هههههههههههه

ابو مروج >> فاطمة

ام مروج >>هلا

ابو مروج >>في موضوع ابغى اقولك هوا شاغل بالي

ام مروج >> وه خير ان شاء الله قولي

ابو مروج >>لا خير

ام مروج>>ايش في

ابو مروج وهوا منزل حواجبة بيئس >>رحيمي ابو ايمن كلمني يقول يبغى مروج لأيمن

ام مروج بفرحه >>والله وهذي الساعه المباركه

ابو مروج >>وابو خالد يافاطمه

ام مروج >>> ابو عماد بيني وبينك انت تشوف خالد ينفع لبنتنا

اتنهد ابو مروج >> ااااااااه يافطمة ايش ابغى اسوي من هيا صغيرة طلبها وانا اعطيتو

ام مروج >>شوف ياابو عماد خالد مستهتر وماعندو احساس بالمسؤلية ومروج امانه حنتحاسب عليها انا وانت يوم القيامه لو سوالها شي

ابو مروج >> ايش اسوي طيب

ام مروج >> مايبغالها تفكري توافق

ابو مروج >>طيب وابو خالد

ام مروج >>خالد رجع من امريكا واستقر واخوك مو قاصرو شي لو يبغى البنت كان من يوم ماجا خالد خطبها

ابو مروج >>وانا كمان قلت كدا

ام مروج >>شوف ياابو عماد في الأول والأخير مروج هيا الي لها الكلمة يا توافق ياترفض وبيني وبينك ايمن مايتعوض ادب واخلاق وتربية ومركز احسن من خالد والله

ابو مروج >>انا كمان اسبوع اقلبها في راسي واكلم مروج

ام مروج >>لا انت قلبها ومروج خليها عليا


وصل انس وعبد الرحمن بيت راكان

فيلا مرررررررررة فخم تقدر تقول اشبة بقصر نقول قصر عشان لانظلم جمال ورعة البيت
باب كبييييييييييييير نحاسي انفتح على حديقة كبيييييييييييييييييييييرة ووسطها نافورة فخمة

عبد الرحمن >>ماشاء الله تبارك الله

انس >>من جد ماشاء الله

السكيورتي >> اتفضلو استاذ راكان في انتظاركم

دخلو ولفو من جنب النافورة ووصلو اول الحديقة كان راكان جالس على الكنب الفخم وسط الحديقة والخدم يرتبو الطاولة حقت الأكل ومحمد جالس يجهز الباربكيو شاف راكان الشباب قام جري ورحب فيهم

راكان وهوا مبسوط اول مرة احد يجي في بيتو >>هلا هلا والله تو مانور البيت

انس >>الله يسلمك منور بأهلو
عبد الرحمن >>ياسلام ريحة الأكل في خشمي

راكان >>هههههههههههههههههه تعال اتفضلو ثواني والأكل يجهز

جلس انس الشباب وراح لمحمد يشوف اخبار الباربكيو

انس >>ماشاء الله بيتو مرة حلو

عبد الرحمن >>بيت وزير كيف تبغى لو بيت الوزير مو كدا اجل بيت مين يكون بالفخامه دي؟

انس >> من جد ماشاء الله الله يديمها عليهم نعمة ويرقنا يارب

عبد الرحمن >>امين

جا راكان وجلس >>اه ايش جالسين تقولو

انس >>نحش فيك ههههههههههههههههههه

راكان >> وايش حشيتو

عبد الرحمن >>مو نحش جالسين نحسدك هههههههههههههههههههه

راكان بلا مبالاه >>على البيت عادي عادي أي احد يدخلو يحسدنا حسدكم مقبول ههههههههههههه

انس >>لا والله مو حسد غبطة يعني نتمنى لك دوامها ونتمنى ربي يرزقنا

راكان >>يارب والله اتمنى لكم الخير

محمد قرب من راكان والشباب بكل ادب واحترام >>>مستر راكان اكل فينيش اتفدلو

راكان >>يلا شباب قومو اتفضول

راحو انس وعبد الرحمن وجلسو على الطاولة والأكل كان حااااااااااار البخار يطلع منو وكان اكل قمة في الروعه واللذه اكلو وهما مبسوطين ويهرجو ويضحكو وراكان مبسوووووووووط فيهم يحس انو عندو اخوان يهرج معاهم بفهمو ويفهمهم وطوول مو هوا جالس وهوا يغرف لأنس ويأكل عبد الرحمن بيطير من الفرحه

انس >>خلاص راكان الحمد لله جاد الله عليك

راكان >>بالعافية

عبد الرحمن >>ياسلام من جد باربكيو محترم دايم وعامر

راكان >>بوجودكم

انس >>يلا دحين طال عمرك نبغى الحمام هههههههههههههههههههههههه

راكان >>>ههههههههههههههه طيب ..يامحمد

محمد >>يس متسر راكان

راكان >>ودي انس الحمام

محمد >>>يس سير .. كامون مستر انس

قام انس ورى محمد وراح الحمام

محمد اشر لأنس على الباب>>اتفضل

دخل انس الحمام طبعا مو حمام شقة ماشاء الله يفتح النفس حمامهم ههههههههههههههههه

خلص انس من الحمام وراح لقى المعسل جاهز

جلس انس وحط محمد قدامو المعسل

انس>>لا شكرا مااعسل

عبد الرحمن >>من جد انس

انس >>ايوا والله مااعسل
راكان >>طيب ولا دخان

انس >>لا الحمد لله بطلتو من زماااااااااان

عبد الرحمن يغمز لأنس >>من زمان ولا لما عرفت ريمو ههههههههههههه

راكان >>ياشخ هذول البنات قلبو حياتنا 180 درجه تصدقو بالله اني قمت افكر ببكرة يعني كيف راح اسعدها كيف راح اجيب لها الي تبغى

انس >>معناتك تحبها شوف ياراكان لما تفكر تسعد شخص معانك تحبو ولما تفكر براحتو معناتك تعشقو

عبد الرحمن >>اموت انا على الفلسفة

انس >> احم احم بعض ماعندكم ياسيدي

راكان >> عبد الرحمن متى عمليتك

عبد الرحمن>>والله لين دحين ماردو جات الموافقة بس الموعد ماتحدد

انس >>يلا ربي يهونها لك مدري ليش حاسس انو كل شي بيسير احسن من اول

عبد الرحمن يطلع الدخان من فمو ويتنهد >>>ياااااااااااااااااااااااااااااارب

راكان >>شباب لكم قد ايش مالعبتو بلوت

انس >>يووووووووووووووه من ايام الجامعه

عبد الرحمن >>مقدمك ههههههههههههههههههههههه

راكان بحماس >>تلعبو

انس اتحمس >>يلا قدام

راكان >>محمد لو سمحت روح جيب الورق

راح محمد وجاب الورق لراكان وجلسو يلعبو وهما متحمسين الي يقول إكه والي يقول صن واصواتهم عالية مع الحماس يعني كان جوهم رهيب

الساعه 11 ونص

راكان >>اف اف لنا وقت والله واحنا نلعب ياساتر

انس طال في الساعه >>>يالله من جد

عبد الرحمن >>والله حماس زمان مالعبنا بلوت ههههههههههههههههههههههه

راكان >>تعالو بوريكم المرسم حقي

انس >>يلا قوم ترى متحمس اشوفو

دخلو جو القصر طبعا احى بكثير من برى الحديقة اتجننو عليها كيف القصر من جو وطلو ماهما يمشو وهما يصلو على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم لين وصلو غرفة كبيرة ملينا لوح والوان في كل مكان وتماثل فتحت راكان النور

عبد الرحمن صفر >>فيووووووووف ايش دا ماشاء الله

راكان >>احم احم اخجلت تواضعنا

دخلو انس وعبد الرحمن وسارو يتفرجو في كل لوحة وكل لوحه أحلى من الي قبلها لين وصلو للوحه غريبة شويا ملامح وورد وشعر طويل ونجوم والاون كثير

راكان وقف جنب اللوحه وتكى كتفو على الجدار وكتف يدينو >>لاتستغربو لانكم ماراح تفهموها

انس >>من جد غريبة

عبد الرحمن >>الوانها حلوة ومجنونه في نفس الوقت

انس >>فيها ملامح بشر وفراشة وورد ونجوم ايش دا

راكان >>طالع عمرك هذي غرامي

انس >>لا هذي رنيم

راكان اتنهد >>ايوا هذي رنيم

عبد الرحمن >>بصراحه مني فاهم ملخبكة

انس >>عشان ماعندك حس فني انا اقلك ايش دا الشعر شعرها والفراشة معاتنو الحب والنجوم انها تلمع

راكان>>بس بس ياابو حس فني هههههههههههه

انس >>ههههههههههههههههههه خبصتها ها

عبد الرحمن >>الظاهر كدا ههههههههههههههههه

راكان >>الألون المجنونه هذي عشقها ليا وروحها والفراشة تطير من وردة لوردة ماتطير إلا على شي حلو زي رنيم والطير خليها الواسع يروح أي مكان تبغى تروحو والنجوم زي لمعة عيونها وأببتسامتها

انس صفق >> طق طق طق الله الله والله وسرنا فنانين

عبد الرحمن >>من جد حلو ليش ماتسوي معرض للوحك

راكان >>فكرة اطلع كذا بلد اعرضها مرة ايطاليا مرة فرنسا في باريس ومرة في سوسيرا

عبد الرحمن >>احس فرنسا اقرب للفن صح

راكان >ايوا شكلو كدا راح يسير ان شاء الله يس اخلص حروح فرنسا بس مو دحين كمان شويا

انس >من جد الله يوفقك يارب

راكان >>امين

عبد الرحمن >>اف اف الساعه 12 و10

انس >>يوه والله اتأخرت على امي وبكرة دوام

راكان >>ماراح اسمح بأي اعذار هههههههههههههههههههههههههههه

انس >>لا طال عمرك رايحين ههههههههههههه

عبد الرحمن >>يلا انوس مشيانا

انس >>يلا

راكان >>والله انستوني ماتتخيلو قد ايش انبسط بجيتكم


انس>>المرة الجاية عندي صح البيت مو قد المقام بس مشي حالك

راكان حط يدو على كتف انس >>افا ياانس البيت بأهلو ياصاحبي

انس >>الله يكرم اصلك ياشيخ

عبد الرحمن >>لا والله ماقصرت ياابو .. تعال انت ابو مين

راكان >>انا ابو عبد العزيز

انس >>ياعيني يابو عبد العزيز يلا استودعناك الله

راكان >>الله يحيكم

طلعو عبد الرحمن وانس وركبو السيارة

انس >>ماشاء الله ماقصر

عبد الرحمن >>من جد والله

انس >>معليش عبد الرحمن حتعبك

عبد الرحمن >>بس ياواد بلا هبل بين بيتي وبيتك 5 دقايق

انس >>من جد والله ماكلفت عليك هههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن >>الله يسلمك

مشوا عبد الرحمن وانس طول الطريق وهما ساكتين لين وصل انس بيتو نزل انس من السيارة

انس >>يلا ماقصرت تصبح على خير

عبد الرحمن >>يلا اسري الله معاك هههههههههههه

طلع انس البيت ولقى امو نايمة غير وحط راسو على المخده وعلى طول مرة طيف ريما بخيالو

دخل عبد الرحمن البيت سلم على ابو وهرجو شويا عن راكان وطلع ينام وطبعا هتون ماتفارق خيال

اما راكان لما طلعو الشباب من عندو جالو الألهام وجلس يرسم ويرسم كل شي حس في اليوم هوا يحس والفرسة تعبر ليييييين حس بالتعب ونام
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 57

طلع انس البيت ولقى امو نايمة غيرملابسو وحط راسو على المخده وعلى طول مرة طيف ريما بخيالو

دخل عبد الرحمن البيت سلم على ابو وهرجو شويا عن راكان وطلع ينام وطبعا هتون ماتفارق خيال

اما راكان لما طلعو الشباب من عندو جالو الألهام وجلس يرسم ويرسم كل شي حس في اليوم هوا يحس والفرسة تعبر ليييييين حس بالتعب ونام




الساعه 7 صباحا بتوقيت روما

الشمس كانت ساطعه زي شمس العيد ريما جالسة تتقلب على السرير وشهد وخلود نايمين قامت ريما من النوم وجلست على طرف السرير وفجأة أترسمت ضحكه على شفيفها لانها حلمت بأنس ولما قامت اتذكرت الحلم قامت ريما ودخلت الحمام واخذت لها شور

في سويت ابو ريما صحي من النوم واتروش وجالس يلبس عشان يصحي البنات وينزلو يفطرو
اما في سويت رنيم وهتون ونوارا شخيرهم صحى روما كلها ههههههههههههههههه

خلصت ريما من الحمام وخرجت ووقفت قادم الدولاب وطلعت من الدولاب بنطلون جينز زيتي مرة حلو ولبست معها بلوزة حمرة نص كم وعليها حزام اصفر وسوت شعرها كيرلي وحطت مسكرة وروج احمر شكلها خرافي خلصت لبس وسوت غلبة في الغرفة عشان شهد وخلود يقوم وشغلت الأستشوار وصلت بس فين لاحياة لمن تنادي ههههههههههههههه

ريما راحت ورمت نفسها على السرير جمب شهد >>شوشو شوشو شوشو

شهد فتحت عيونها بكسل وابتسمت ريما دلوعة العائلة >> ها ياريمو

ريما >>شهد قومي الساعه 7 عبال مايقومو البنات وعبال ماننزل ونفطر حتسير 9 متى نخرج يلا بلا كسل

سحبت ريما البطانية من على شهد وخلود

خلود قامت وجلست وحكت شعرها >>ماشاء الله لبستي

ريما وهيا تدور حولين نفسها >>حلو

خلود >>ايوا حلو ..ريما كم الساعه

ريما >>الساعه 7 و10 ياعمري انا

قامت خلود ودخلت الحمام ورجعت شهد نامت وراحت ريما وسارت تنط على السرير وتغني >>شوشو ياشوشو... يالحلوة قومي... الساعه 7 ... وانا جيعانه ..ولازم اكول عشان الدوا ...شوشوياشوشو ياحلوة قومي

شهد >>بس ريمو خلاص الله يخليك بس شويا

ريما >> نو يلا قومي

خرجت خلود من الحمام >>ريما صح صوتك حلو بس الأغنية غبيةومالها داعي

ريما >>>هههههههههههههههههه ماعجبتك هذي من كلماتي و الحاني واخراجي

خلود >>اقول اسكتي لا اصكك بالجدار

ريما >يااااااااااي على الأسلوب

قامت شهد وعيونها مغمضة (يحبو النوم والكسل ههههههههه) وراحت على الحمام

خلص ابوريما وراح اول شي على سويت ريما عشان يصحيها تاخد الأبرة قبل ماينزلو يفطر
دخل ابو ريما الباب كان مفتوح لقى ريما لابسة وجالسة على طرف السرير وخلود تصلي

ابو ريما >>صباح الخير ياحلوين

ريما راحت جري وحضنت ابوها >>صباح النور وعطر الزهور

ابو ريما حط يدو على راس ريما >> ريما حبيبي خدي الدوا عشان دحين نازلين نفطر

ريما >> دحين يابابا بس انت روح صحي الناس النايمه هناك

ابو ريما >>الله يعينني ههههههههههه.. فين شهد؟

خلود خلصت صلاة >>شهد في الحمام

ابو ريما >>مين قالكم القبلة كدا

خلود >>سألت السيرفس وحده متحجبة طلعت مسلمة قالت لي كيف القبلة وقالت لي متى مواعيد الصلاة

ابوريما >>طيب كويس

خلصت خلود صلاة ولبسة تنورة جينز فاتح ولبسة بلوزة بيضة هاينق ولفت شعرها ولبست حجاب بينك وحطت قلوس بنك كان شكلها مرة كيوت

خرج ابو ريما وراح على سويت هتون ورنيم ونوارا فتح الباب ودخل الغرفة ظلاااااااااام ومافي غير خخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششش خخخخخخخخخخ ششششششششششششششششششش

راح ابو ريما وفتح الستارة والشمس دخلت الغرفة طبعا على طول البنات مع بعض غطو وجههم

ابو ريما>>ههههههههههههه يابنت قومو الساعه 7 يلا

سحب ابو ريما البطانية ولقى رجل رنيم على هتون ويد هتون على راس نوارا ومشكبنين في بعض

ابو ريما >>ياساتر يلا قومو كل وحده تشيل رجلها ويدها وتتدخل الحمام يلا

قامت رنيم وجلست على السرير وهيا عاقده 111 >>بابا الساعه 7 الناس لسة ماصحيت

ابوريما >>ماصحيت في جده هنا من يوم ماتطلع الشمس الناس تقوم

رنيم >>طيب انتو انزلو وافطرو وبعدين صحوني

رمت رنيم نفسها على السرير واتغطت ..راح ابو ريما وشدها من يدها وجرها لين دخلها الحمام

ابو ريما >>يلا غسلي وجهك احنا جاين نتمشى مو ننام

غسلت رنيم وجهها وصحيت نوارا وهتون وجلسوو على السرير يستنو رنيم تخرج من الحمام


خرجت شهد من الحمام ولبست بنطلون برموده جينز وعلية بلوزة طويلة بنية عليها كلام بالأصفر وحطت حزام على بطنها عريض لونو نحاسي من قوتشي شكلها مرة كان رهيب خلصت لبس وجالسة تمشط شعرها اما خلود خلصت لبس ولفت الحجاب حقها ماتخرج من غير غطى على راسها

خلود جالسة قدام الثلاجه الصغيرة حقت الأوتيل >>ريما مو في الأنسولين حقك فينو

ريما وهيا تلبس الجزمة الله يكرمكم >>لولو شوفيها تحت اخر شي

طلعت خلود قارورة خمرة تستهبل على ريما >>ريمو هذي

شهد >>ههههههههههههههه هذي وسكي ياهبلة

ريما >>الله اخذ ابرة وسكي عز الله جلست اسبوع فاقده ههههههههههه

خلود >>ياساتر الله لايكتبها علينا ولا على المسلمين

شهد >>ياويلي الحمد لله امي تقول زوج فاتن يسكر تخيلو

ريما >>ايوا ماماتقول دايما يضرربها ويبهدلها لما يسكر

خلود>>ايوا يالطيف ياريما لما الرجال يتعود على الخمرة مايتعاشر

شهد >>شوفي اتنين الله لايكتبهم علينا مدمن خمرة ومخدارت وحق حريم

ريما >>امين يارب

رمت خلود لريما قارورة صغيرة حقت الأنسولين

ريما >>شكرا

طلعت ريما الأبرة وسحبت انسولين وكشفت بطنها ودخلت الأبرة وسط جلدها على دخلت ابوها بس ريما ماانتبهت لأبوها لما دخل

ابو ريما لما يشوف ريما تاخذ الأبرة قلبو يعور يحس انو عاجز يسوي لها شي المال والعز والسلطة كلو موجود بس صحة بنتو فاقدها ماخلى دكاترة مستشفيات اخصائين مافي فايده وراثة ومرض مالو علاج غير الأبر
والأنسولين

اتنهد ابو ريما ودخل >>ها ريمو خلصتو

ريما >>يس واخذت ابرتي كمان

ابو ريما >>طيب يلا امشو نروح عند المجانين الي هناك عشان يخلصو بسرعه

خرجو البنات مع ابو ريما وراحو سويت رنيم وهتون ونوارا

ريما >>يلا بنات ماخلصتو

رنيم >>ماشاء الله صاحين

خلود >>من زمااااااااااااااااااااان صحينا

هتون >>خلود صليتي

خلود >>يس

نوارا وهيا لابسة العباية تبغى تصلي خلصت لبس لبست تنورة تحت الركبة كروهات بني وكموني وبلوزة عسلي عليها سديري زي التنورة ومسوية شعرها استريت مرة كانت مزبطه على امل تلاقي ياسر هههههههههه >>كيف القبلة طيب

وقفت خلود وورتهم كيف القبلة وصلت نوارا وهتون ولحقتهم رنيم

خلصو صلاة وكان لبس رنيم وهتون رهيب رنيم كانت لابسة بنطلون برموده احمر وعلية بلوزة رصاصية كول وسلاسل كثيرة اما هتون كانت لابسة ببنطلون رصاصي وبلوزة حمرا عكس رنيم وكلهم اشكالهم تجنن بس نوارا كان شكلها مرة خرافي هههههههه

خلصو ووفقو قدام المصعد عشان ينزلو يفطرو

هتون >>ريمو اخذتي الدوا

ريما >>ايوا اخذتو خلاص

رنيم >>>شاطرة ريمو حبيبتي

ريما مدت لسانها لرنيم >>اننا هبلة ههههههههههههه
جا المصعد ونزلو البنات على الأوبن بوفية


تتتن تتتن تتتن تتتن

المنبة الساعه 8 ص

قام انس وجلس على السرير وسحب الجوال من الكمدينة وقفل المنبة

انس >> يالله من جد لكي وحشة ياريمو ياقلبي على صوتك مو زي المنبة الي يجب المرض

قام انس يبغى يروح الحمام

ودي اكون أي شخص تاني أي شخص عابر والتقى بك
وبسألك وش منكي جاني بالمقابل شلي جاك

المتصل راكان

استغرب انس من اتصال راكان في الصباح

انس >خير ان شاء الله

رد انس >>>الو

راكان مسوي صوت بنت (معلومه راكان فنان في تقليد اصوات البنات>> الوه

انس استغرب الصوت >>راكان

راكان >لا حبيبي انا ريما

انس مات من الضحك على صوت راكان >>هههههههههههههههههههههههههههه يلعن شياطينك وربي كأنك بنت

راكان وهوا مستمر بصوت البنت >>يلا حبيبي قوم لاتتأخر الساعه 8 ياعمري

انس >>ههههههههههههههه راكان وربي حموت ضحك بالله اهرج عادي

راكان رجع صوتو زي ماكان >>صباح الخير

انس >>ياامي صوتك يفجع

راكان >>هههههههههههههههه كيف بس قلت اكيد متعود زي تقوم على صوت حبيبتك وبما انها مي موجوده قررت اسير حبيبتك ههههههههههههههه

انس >>>لالا راكان من جد فظيع سويتها في عبد الرحمن

راكان >>لاتوي صحيت قلت اسويها فيك

انس >>بالله اتصل على عبد الرحمن وانا على الخط

راكان >>طيب اصبر اتصل علية

اتصل راكان على عبد الرحمن

راكان >>انس

انس >ايوا معاك

طووووووووط طووووووووط

عبد الرحمن بصوت كلو نوم >>>الو

راكان بصوت بنت >الوه

عبد الرحمن نااااااايم>>ايوا

راكان >>يلا حبيبي قوم الساعه 8 حتتأخر على العمل

عبد الرحمن >>طيب حبيبتي خلاص انتي روحي نامي

انس انفجر من الضحك >>هههههههههههههههههههههههههه ههههههااااااااااااااااي
هههههههههههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن قوم

عبد الرحمن صحي وجلس على حيلو من الفجعه >>> مين

راكان بصوت بنت >>>انا ياقلبي

عبد الرحمن >>انس مين معانا

انس >>هذي وحده

عبد الرحمن >>انس خير تكلم انت غير ريما

انس>>ايوا اكلمها كل يوم ومرة احبها وكل يوم اشوفها

عبد الرحمن >>طيب انا بقفل ونتكلم بعدين ان شاء الله

راكان رجع صوتو >>بس ياواد انا راكان

عبد الرحمن انفجع >>راكان انت البنت الي توها هرجت

راكان رجع صوت البنت >>ايوا ياقلبي

عبد الرحمن انفجر ضحك >>هههههههههههههههههههههههه الله ياخد ابليسك ياشيخ فجعتني

انس يقلد عبد الرحمن >> طيب حبيبتي خلاص انتي روحي نامي

عبد الرحمن >>ياشيخ نايم ومتعود انوهتون تصحيني ههههههههههههه

راكان قلب صوت بنت >>خلاص حبايبي وعد من كل يوم اصحيكم

انس >>بس راكان وربي بموت من الضحك ههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن >لا يرحم امك لاتتصل عليا اخاف اكون نايم واقول شي منا ولا منا واتورط

راكان بصوت بنت >>عادي يا قلبي ههههههههههههههههههههههههههههه

انس >>يلا شباب بروح اتروش والبس عشان ماأتأخر نتقابل في الشركة

راكان بصوت بنت >>انتبة على نفسك حبيبي

انس >>هههههههههههههه طيب ياقلبي

عبد الرحمن >>يلا انا كمان اروح اغسل وجهي باي ياحلوة

راكان بصوت بنت >>باي

قفلو وراح انس يتروش وعبد الرحمن يغسل وجهو وراكان يلبس
خلصو ولبسو وكل واحد ركب سيارتو وراحو على الشركة


في المطعم كانو البنات يحطو لهم فطور من البوفية هتون تحمص توست ورنيم تحمي حليب عشان الكورنفليكس وشهد تحط جبنة ومربة وقشطة وونوارا عيونها طايرة تبغى تشوف ياسر وريما وخلود قدام حق البيض

ريما >>الله خلود حلو الأيطالي حق البيض والحماس انو يسوي البيض قدامك

خلود >>وناسة امشي نتنس علية هههههههههههههه

ريما >>يلا

راحو ريما وخلود قدام الي يسوي البيض وقدامو جبنة وطماطم وفلفل رومي وزيتون وكرات وكل انواع الخضورات تقريبا مقطعة قطع صغيرة


خلود>>ريما من دحين ترى مااعرف اهرج انجليزي

ريما >>ليش لولو ترى مايبغالها اخبطي لك كم كلمة تطلع جملة غير مفيده

خلود >>هههههههههه ابوا هنا النكبة

ريما >>امشي امشي

ريما بإبتسامه ناعمه >> Good morning(صباح الخير)

الشيف بترحيب >> Good morning(صباح الخير)

ريما >>> Give me this eggs Please(لو سمحت أعطيني من هذا البيض)

الشيف >> What I put him vegetables(ماذا اضعه له من الخضروات)

ريما >>خلود اديني خضار مو موجود هنا

خلود >>امممممممممممم جزر ههههههههههههههه

ريما >>مع البيض

خلود >>قمة التهور

ريما >>> Put me Islands(ضع لي جزر)

الشيف استغرب من طلب ريما بيض بالجزر اول مرة تسير في تاريخ البيض الإيطالي >> Are you sure request islands(هل اتني متأكده من طلب الجزر)

ريما ماتت ضحك >>هههههههههههههههههههههه

خلود >>ايش مني فاهمة

ريما >>قلتلو حط جزر قال انتي متأكده الرجال مستغرب

خلود ماتت ضحك >>>هههههههههههههههههههههه وهوا صادق بيض بالجزر

الشيف حس انهم جالسين يتونس قام ضحك >>>هههههههههههههههههههههههههههه

جات رنيم على ضحك خلود وريما والأيطالي

رنيم >>اه ياوسخين وصلت فيكم تشبكو الأيطالين

ريما >>هههههههههههه لامو كدا جالسين نتونس علية

خلود >>رنيم ريما تقولو سويلي بيض بالجزر ههههههههههههههههه

رنيم >>ههههههههه ياوناستكم التعبانه شوفو الوناسه على اصلها

لفت رينم للشيف وهوا جلس يضحك لهم فاهم الهرجه تقريبا

رنيم >>> Give me mlias Please(لو سحت اعطيني مليس)

الشيف عقد حواجبو >> What Almless؟(ماهو المليس)

ريما >>هههههههههههههههههههههه رنوم ايش عرفو بالمليس

رنيم >>اذا ماخليتها اكله معروفه في ايطاليا مااكون رنيم هههههههههه

رينم >>ريما قولي لو بيض مع الجبنة وخلي يطبقها ويحط شطة ههههههههههه

خلود >وربي منتي صاحية

ريما >> Put eggs with a little cheese(ضع مع البيض القليل من الجبنه)

حط الشيبف البيض وحط فوقو الجبنة

الشيف يسأل رنيم >> Good

رنيم تهز راسها وتصفق للشيف >>ياسلام عليك

الشيف مات من الضحك >>هههههههههههههههه ياسام إليك

رنيم >>ابوهم يتكلم عربي

الشيف مات ضحك على رنوم وخلود وريما ميتين ضحك ورنيم تصفق للشيف لما يقلب البيض وسط الصاج حق البيض

الشيف >> What called this kind of eggs?(ماذا يسمى هذا النوع من اليض)

رنيم تأشر للشيف بيدها يعني استنى>>اصبر ريما تترجم لنا ههههههههههههههه


ريما >>ههههههههههه يقولك ايش اسمو هذا البيض

رنيم >>اها هذا طال عمرك مليس

الشيف ينطق الكلمة بصعوبة>>ميس

رنيم >>NO No مليس

الشيف >>مليس

رنيم صفقت للشيف >>شاااااااااطر

الشيف مات نت الضحك على رنوم>>>ههههههههههههههههههههههههههههه

اخذو البنات البيض وراحو الطاولة

خلود >>لايفوتك ياعمي رنيم علمت الأيطالي المليس

ابو ريما >هههههههههههههههه المليس مرة وحده

نوارا>>من جد رنومه

ريما >>من جد روحو قولو مليس على طول يسويلكم هوا هههههههههههههههههههه

هتون >>من جد قروية في إيطاليا مليس ههههههههه

رنيم>>احمدو ربكم ماعلمتو المعصوب

ابو ريما >>ههههههههههههههههه لالالالاتكفى كدا كفاية

كلمو اكلهم وهما يضحكو ويتونسو مع ابو ريما

شهد تكلم نوارا بشويش>>نوارا هذا مو ياسر

لفت نوارا وجهها لقت ياسر>>نوارا إلا هوا ياشهد

ياسر مرة كيوت ولزوز طول وعرض واسمراني شعرو مرة ناعم وطويل سوالفو طويلة لين اخر اذنو مسوية بحركة رهيب لنص خدو ودقنو حرف W لابس جينز وتي شيرت احمر حق لاكوست شكلو مرة خطييييييييييير

نوارا دقت هتون >>هتون شوفي ياسر

هتون >>طيب روحي

نوارا>ايش اقولو

هتون >>روحي جنبو من غير ماينتبه واخبطي في وسوي نفسك مو شايفتو

شهد >ايوا صح بسرعه

قامت نوارا >>بروح اجيب عصير احد يبغى

رنيم فهمت على نوارا وحركة لها حواجبها >>لا روحي قبل لايخلص

راحت نورا وياسر جالس يحمص توست مو منتبه لنوارا ونوارا جالسة تصب عصير ومن يوم مالف ياسر لفت نوارا وانكب العصير عليها

ياسر اتربش وعلى طول مسح ملابسها بالمناديل >>> I'm sorry I'm sorry ماكمل ياسر كلامو .. انتي الي

نوارا ضحكة لياسر واخذت منو المناديل >>عادي عادي حصل خير

ياسر وهوا يطالع في نوارا بإعجاب >>انا اسف والله ماشفتك

نوارا >>لا ياقمر عادي مو مشكلة

ياسر>>دقايق اجيب لك مناديل معطرة

راح ياسر يجب لنوارا مناديل معطرة والبنات يرافبوها من بعيد وابو ريما مو منتبه لانو معطيها ظهرو قامت ريما غمزت لها وخلود تطالع فيها من قوم لتحت مقهور منها

ياسر >>اتفضلي من جد انا اسف

نوار بدلع >>لا والله عادي ماسار شي

ياسر>>مني عارف ايش اقولك انا يــ

قاطعتو نوارا>>ياسر اهلا وسهلا

ياسرضحك >>وكيف عرفتي

نوارا >>من الباج نيم

ياسر >>ايوا صح طيب وانتي

نوارا >> انا نوارا

ياسر >>فرصة سعيدة يانوارا واسف مرة تانية

نوارا >>وانا اسعد

راح ياسر ورحت نوارا وجلست

هتون >>ها ايش قالك

رنيم >> متى حتشوفو بعض

شهد >>قالك اسمو

نوارا وهيا حاطة يدها على قلبها وهيا تتنهد >> ااااااااااااااااه وحده وحده احكيكم

ابو ريما انتبه لنوارا وهيا تتنهد>>نوارا خير تتنهدي

رنيم >>حبت الإيطالي حق البيض

ابو ريما >>هههههههههههههههههههه حبيت حق البيض مرة وحده

نوارا انحرجت >>هههههههههههههه لاياعمي مو كدا بس مبسوطة

ابوريما >>عسى دوم يابنتي

هتون >>كملي

جلست نوارا تحكيهم عن ياسر من يوم ماخبطت في لين جلست على الكرسي

وياسر يطالع فيها من بعيد انتبه لحركاتها وسار يضحك

ياسر>>ههههههههههههه يسعدهم بنات جده وربي عسل

كمل ياسر اكلو وكملو البنات اكلهم

في جده الساعه 9 ونص

انس جالس على المكتب خلص شغلو اليوم مافي شغل كثير العادة يتصل على ريما ويدخلو ماسنجر

انس >>عبد الرحمن خلصت

عبد الرحمن >>يعني على وشك اليوم ماعندي شغل كثير

انس >>ياشيخ طفش اليوم ايش

عبد الرحمن >>هههههههههه اليوم الأحد

انس >>يوووووووووووه لسة السبت الجاي رحلتهم ياربي

عبد الرحمن >>من جد تحس بفراغ رهيب صح

انس >>بقوة

راكان كان جالس في المكتب اليوم شويا مضغوط جالس يراجع اوراق وملفات ويراجع عقود

انس>عبد الرحمن تروحو اليوم البحر نشوي ياخي مشتهي الشوي حق البحر

عبد الرحمن >>والله زمان انس على البحر خلاص على العشا نطلع البحر وناخد معانا المنقل والأسياخ وانا اخلي امي تتبل لنا لحم ونشوي

انس >>والله حماس ونجيب الورق ونلعب بلوت

عبد الرحمن >>يلا بس نخلص نكلم راكان

انس >>الأسبوع دا لازم نشغل نفسنا عشان لانجلس على الأطلال ههههههههه

عبد الرحمن >>ههههههه من جد جاني احساس اني ابغى اغني الأماكن هههههههه

انس >>>ههههههههههههه يلا اغني لك الأماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيالك

عبد الرحمن >>ياعيني

انس >>والحنين الي سرق روحي وجالك ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاق لك

والله الشباب استخفو

عبد الرحمن >>عاشو

تتتن تتاتا تتن تتن تاتات تتن

انس >>عبد الرحمن مسج

عبد الرحمن >>بسرعه شو ف من مين

فتح انس المسج

عزيزي العميل لقد تم اصدار فتورتك
بمبلغ 670 ريال الرجاء تسديد الفتورة

عبد الرحمن >>ها مين

انس >>وجع شركة الأتصالات

عبد الرحمن >>ههههههههههههههههههههههههه الله يلعنهم اتحمسنا


خرجو البنات من الفندق وكان ممدوح واقف عند السيارة يستناهم

ممدوح >صباح الخير يااميرات

البنات >>صباح النور

ممدوح >>صباح الخير ياباشا

ابو ريما >>صباح النور

ممدوح >>ازيكم يابنات ازيك يارنيم

رنيم >>كويسة ياممدوح انت عامل اية

نوارا حطت يدها على خصرها >>وليش رنيم يعني

ممدوح >>يالهوي انت زعلت طيب ازيك يانوارا

رنيم >>معلش اصلها بتغار هههههههههههههههههه

ممدوح >>ها ياباشا عيزين تروحو فين؟

ابوريما >>ودينا عند ال Colosseum

شغل ممدوح اغانية فيروز بكتب اسمك كانت مسوية جو مع المكان والوقت والشوارع

بكتب اسمك ياحبيبي على الحور العتيق
بتكتب اسمي ياحبيبي على رمل الطريق
بكرة بتشتي الدنيا على الأقصص الجرحه
يبقى اسمك ياحبيبي واسمي بينماحا

والبنات داخلين جو مع الأغنية تخيلو روما بشوراعها الخضرا وشمسها الساطعه واغنية فيروز شي خرافي

ريما >>شوشو عادي ارسل لأنس مسج

شهد >>ايوا ياقلبو خدي

اعطى شهد ريما الجوال

صباح الخير حبيبي الجو هنا مرة يجنن ومرة مبسوطين ودحين رايحين على Colosseum ادري اني وحشتك زي ماانتى وحشتني بس مااقدر اتصل لانو عمي حيعرف بس حتواصل معاك بالمسجات ارسلي ترى توصلني سلم على راكان وعبد الرحمن وقلهم انو البنات يسلمو عليهم ويقولولهم وحشتونا
احبك

ريما >>شكرا شوشو

شهد >>قلتي لو يرسلك المسجات توصل

ريما >>يس قلتلو

انس جالس في المكتب مشغل النت ويلعب بلياردو

تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

عبد الرحمن>>هذول الكهربا ههههههههههههههههههه

انس >>ههه يادمك

فتح انس المسج بتقل مو زي اول بلهفة

صباح الخير حبيبي الجو هنا مرة يجنن ومرة مبسوطين ودحين رايحين على Colosseum ادري اني وحشتك زي ماانتى وحشتني بس مااقدر اتصل لانو عمي حيعرف بس حتواصل معاك بالمسجات ارسلي ترى توصلني سلم على راكان وعبد الرحمن وقلهم انو البنات يسلمو عليهم ويقولولهم وحشتونا
احبك

انس قام من الكرسي وسار يرقص

عبد الرحمن>>الحمد لله والشكر انوس مين

انس >>مين؟؟؟ هذي حبي وغرامي

عبد الرحمن >>يابختك انا هتون مااتذكرتني بمسج

انس >>لا حرم ريما اتكلمت بلسانهم

عبد الرحمن >> والله ..قول ايش رسلتلك

انس >>لا

عبد الرحمن متحمس >>انس يلا بلا بزرنه

انس يحرق دم عبد الرحمن >>لا

قام عبد الرحمن وسحب الجوال من انس

صباح الخير حبيبي الجو هنا مرة يجنن ومرة مبسوطين ودحين رايحين على Colosseum ادري اني وحشتك زي ماانتى وحشتني بس مااقدر اتصل لانو عمي حيعرف بس حتواصل معاك بالمسجات ارسلي ترى توصلني سلم على راكان وعبد الرحمن وقلهم انو البنات يسلمو عليهم ويقولولهم وحشتونا
احبك

عبد الرحمن >>ياعمري

انس مسوي عصبي>>هاي خير ياعمري

عبد الرحمن >>ياشيخ اسري ياعمري على هتون

انس >>ايوا احسب

عبد الرحمن>>>رد لها تقول يوصلها

على طول انس كتب مسج لريما

صباح النور ياعمري يالله ياريما مرة وحشتيني وطيفك مافارق خيالي ياعمري ان شاء الله تكون دايما مبسوطين ياقلبي والله جده مالها داعي من غيرك
وترى عبد الرحمن هنا يسلم عليكي وعلى هتون احبك

انتبه لنفسك

ت نتن تن ت نتن

شهد فتحت المسج

صباح النور ياعمري يالله ياريما مرة وحشتيني وطيفك مافارق خيالي ياعمري ان شاء الله تكون دايما مبسوطين ياقلبي والله جده مالها داعي من غيرك
وترى عبد الرحمن هنا يسلم عليكي وعلى هتون احبك

انتبه لنفسك

شهد >>ريما انس رد على المسج

اخذت ريما من شهد الجوال
صباح النور ياعمري يالله ياريما مرة وحشتيني وطيفك مافارق خيالي ياعمري ان شاء الله تكون دايما مبسوطين ياقلبي والله جده مالها داعي من غيرك
وترى عبد الرحمن هنا يسلم عليكي وعلى هتون احبك

انتبه لنفسك

ريما >>ياحياتي علي والله اموت في ..شوشو ليش ماترسلي لأحمد مسج

شهد >>ماسأل فيا

ريما >>شهد خير ايش درا انو جوالك معاكي

شهد >>والله ياريما ارسلو عادي

ريما >>ايوا شوشو عادي ياقلبي

كتبت شهد لاحمد مسج

صباح الخير احمد احنا امس وصلنا بس ماقدرت ارسلك لانو وصلنا تعبانين يلا باي

شهد >>شوفي ريما

ريما >>خير شهد هذا مو مسج هذا هبل

شهد >>ايش اكتب

ريما >>اكتبي الي في قلبك

شهد >>لا ريما خير استحي

ريما >>اقول اكتبي بلا عبط

مسحت شهد المسج وكتبت واحد تاني

ريما >>هتون

هتون تتفرج من الشباك على الشوراع

ريما >>هتوووووووون

هتون >>نعم نعم ها خير

ريما >>هههههههههه شكلك كنتي داخلة جو

هتون>>ايوا ها ايش تبغي

ريما >>عبد الرحمن يسلم عليكي

هتون قدمت على الكرسي حق ريما >عبد الرحمن ليش انتي كلمتيهم

ريما >>لا رسلت لأنس مسج وقلتلو يقول لعبد الرحمن انو هتون تسلم علي

هتون >>>ياقلبي ياريما الله لايحرمني منك طيب هوا ايش قال

ريما >>ولو احنا في الخدمة يقول حتى هوا يسلم عليكي ويقلك مرررررة وحشتي

شهد >>ريما شوفي

صباح الخير حمود مرة مرة وحشتني ومشتاقلتك مررررررة انا الحمد لله مبسوطه في روما وكل ما اروح مكان حلو اتذكرك واتمنى انك تكون معايا

احبك

ريما تغمزلشهد >>ايوا كدا المسجات

شهد >>خلاص ريما استحي

رسلت شهد الرساله

وخلصت اغنية بكتب اسمك وبدأت اغنية حبيتك

حبيتك تنسيت النوم ياخوفي تنساني
حبسني برت النوم وتاركني سهراني انا حبيتك
انا حبيتك حبيتك

مشتاقة لابقدر شوفك ولابقدر احكيك
بندهلك خلف الطرقات وخلف الشبابيك
جرب اني انسه بسروق النسيان

احمد كان في المحل حقو جالس مع مهندس الديكور

وجوال رن بمسج


احمد >>خلاص يامحمد كلو تمام ان شاء الله

محمد >>ايوا كدا كويس مش نائصنا حاجه

احمد >> يلا شوف شغلك

محمد >>ماشي

فتح احمد الجوال لقى مسج من My love

صباح الخير حمود مرة مرة وحشتني ومشتاقلتك مررررررة انا مرة مبسوطه في روما وكل ما اروح مكان حلو اتذكرك واتمنى انك تكون معايا

احبك

احمد حك عيونو >>معقوله شهد ياعمري عليها

على طول احمد اتصل على جوال شهد طبعا المكالمة عليها وعلية
لما افتكر احمد على طول فصل مامسك الخط

قام كتب لها مسج
صباح النور ياعيون حمود ياروح حمود يالله لو ادري انو الجوال معاك كان رسلتلك من اول ياقلبي الحمد لله على السلامة وانا كمان مرررررررة مشتاقلك انتبهي على نفسك ولاتنسي الهديه هههههههههههههه

احبك موت

ريما >>شهد رد احمد

شهد >>لا مارـــ

ماكملت شهد كلامها إلا جوال
تتن تتن تتتن

صباح النور ياعيون حمود ياروح حمود يالله لو ادري انو الجوال معاك كان رسلتلك من اول ياقلبي الحمد لله على السلامة وانا كمان مرررررررة مشتاقلك انتبهي على نفسك ولاتنسي الهديه هههههههههههههه

احبك موت
شهد وهيا مبسوطة >>ريما در رد

ريما >>هاتي اشوف
صباح النور ياعيون حمود ياروح حمود يالله لو ادري انو الجوال معاك كان رسلتلك من اول ياقلبي الحمد لله على السلامة وانا كمان مرررررررة مشتاقلك انتبهي على نفسك ولاتنسي الهديه هههههههههههههه

احبك موت

ريما >>ياحركات اموت انا

شهد >>خلاص ريما استحي

ممدوح وقف السيارة

ممدوح >>يلا ياحلوين وصلنا انزلو

نزلو البنات وابوريما طبعا ابو ريما جا قبل كدا روما ويعرف كل شي فيها

ابو ريما >>يابنات انا اروح اتمشى حولين Colosseum انتو روحو مع ممدوح جو يوريكم

ممدوح >>عنيا ياباشا

راحو البنات مع ممدوح جوا ال Colosseum

ممدوح اخذ البنات كلهم ودخلو يتفرج

ممدوح وهوا متحمس >>بصو يابنات دا ال Colosseum

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2355_.jpg


ريما >>الله مرة خرافي

ممدوح >>تعالو اتفرجو من جوا بقد خرافي

دخلو البنات وسارو يتفرجو على كل شي مرة مبسوطين وممدوح يشرح لهم كل شي

ابو ريما كان جالس برى يشرب عصير واتصل على ام ريما

ام ريما نااااااااااااايمة

نغمة نوكيا

ردت ام ريما >>الو

ابو ريما>>سلامو عليكم

ام ريما >>هلا هلا وعليكم السلام

ابوريما >>كيفك حبيبتي

ام ريما > الحمد لله كيفك انت وكيف البنات

ابو ريما >>الحمد لله كلنا بخير كيف محمد وياسر

ام ريما >والله زعلانين منك ههههههههههههه

ابو ريما >>لما نرجع ان شاء الله نورح كلنا على الكابين قوليلهم لايزعلو

ام ريما >>ان شاء الله وكيف ريما بتاخدو ادويتها

ابو ريما >>ايوا والله شهد ورنيم معاها على طول

ام ريما>>ايوا الله يرضى عليك انتبه لها ولاتكل حلى كتر

ابو ريما >>ان شاء الله محتاجين شي

ام ريما >>لا سلامتك

ابوريما >>يلا انتبهي لنفسك وللبزورة

ام ريما >>ان شاء الله سلم لي على البنات

ابوريما >>ان شاء الله

هتون >>ممدوح كيف شكلو في الليل

ممدوح >>يالهوي في الليل شي تاني ان شاء الله هنعدي من جنبو في الليل

رنيم >>يلا نروح هذا الي هناك

ممدوح >>قصدك Arch of Emperor Constantine

رنيم >>ايوا يلا

راحو البنات مع ممدوح على Arch of Emperor Constantine

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2353_.jpg

ممدوح >>دا المكان بقى انا بحبو قدا لانو مكان شاعري يعني لو كنتو بتحبو اتخيلو نفسكم مع الي بتحبوهم

رنيم >>ياسلام ياممدوح قلبنها فيلم مصري

ممدوح>>لا انا بقي دايما اعد هنا بحس براحه كبيرة

شهد >>الله الله ممدوح تحب

ممدوح >هوا في حد مابيحبش الأنسان مايئدرشي يعيش من غير حب

رنيم >ياسلام يلاسلام

نوارا >ممدوح حكينا تحب مين

ممدوح>>تعالو نعد اول وانا هحكيكم ماشي

نوارا >>يلا

راحو البنات مع ممدوح وجلسو على الخضرا ممدوح في الوسط والبنات حولينو مرة رهيب ومره محترم ومرة امين صح انو شاب بس مرة عاقل

نوارا >>ممدوح انت كم عمرك

شهد >>من جد نفس اسألك السؤال دا

ممدوح >>انتو تتوقعو كام

رنيم >> 28 او 26

ممدوح >>لا

هتون >> اممممممممم 24 او 25

ممدوح >>لا انا عمري 34

البنات كلهم انفجهو >>من جد مو باين

ممدوح >>ايوا من مئطئط ههههههههههههههههه

رنيم >>> وليش ماازوجت

ممدوح >>بصي ياستي
انا لما كانت في مصر بعد ماتخرجت من كلية الحقوق اتوظفت بس براتب مش كبير وكنت بحب صحبتي في الكلية ولما رحت عشان اخطبها امها كانت عيزة شئة كبيرة وانا كنت لسة متخرج وراتي بسيط رحت ئلتلها انا هسكنها في شقة صغيرة لحد ماربنا يوسعها عليا راحت ئلتلي احنا ماعندناش بنات للجواز
ومن بعدها مابئتش اشوفها وكلمت صحبتها ئلتلي منى اجوزت ابن خلتها وراحت على روما ئمت جمعت فلوس واستلف وجيت روما ادور عليها وبعد شهرين عرفت هيا فين ولما شفتها عملت نفسها ماتعرفنيش اتعرف على جوزها وسرنا نخرج سوا جات يوم من الأيام متصلة على الموبايل بتاعي وئالت لي لو مابعدتش عني انا هقول لجوزي انك بتعكسني لو سمحتي سبني في حالي انا مش عيزاك فعرفت انها مش عيزاني من بعد المكالمة

نوارا >>اممدوح احس كل مشاكلم الفلوس

ممدوح اتنهد >>يااااااه يانوارا ربنا مايوركي الحاجه وحشة اوي

رنيم >>طيب ليش مارجعت مصر

ممدوح >>منا خلاص حبيت روما واجوزتها ومش ئادر افارقها

ريما >>طيب وهنا شغلك كويس

ممدوح >>انا الي باخدو هنا في شهر كنت في مصر باخدو في سنه

هتون >>طيب كويس

ممدوح>>ايوا الحمد لله وبرسل لأهلي في مصر و اخواتي البنات اجوزو وامي اشترت شئة وكل حاجه تمام

ريما >وانت ممدوح ماراح تتزوج

ممدوح >>ياااااااااااااااااه بس هيا توافئ الأول

هتون >>احنا نكلما

ممدوح >>هههههههههههههه طيب انا عايز اجوز ريما

ريما مرة انحرجت >>هههههههههه انا مجوزة

ممدوح >>بتحبي ياريما

ريما >>يس

ممدوح >>ربنا يوفئك

هتون >>لا جد ممدوح

ممدوح >والله في بنت اردينة بتدرس هنا بشوفها في الكافي ديمن وبصراحه عجباني فأن ئلت كمان كم يوم وهكلمها

رنيم >>الله حماس

ممدوح >>يالهوي يلا ئوم الباشا هيزعل اتأخرنا علية

قامو البنات كلهم وارحو عند ابو ريما


ابور يما >>فينكم أتاخرتو

ريما >>واااااااو يابابا مرة حماس ممدوح ورنا اشياء مرة حلوة

ابوريما >>طيب يلا عشان تروحو تشوف وال Vittorio Emanuele II مرة حلو

طلعو البنات السيارة وشغلهم ممدوح المسجل على ايهاب توفيق

ياسلام ياسلام ياسلام ياسلام
انا لو احكي علية انا هوصف اية ودا كل مافية ولا في الأحلام
ياسلام ياسلام ياسلام ياسلام
عيونو ليل و جميل ابو رمش كحيل خلاني اميل وشبكني اوام
ياسلام ياسلام ياسلام ياسلام


نوارا >>ياااااااااااااي احب الأغنية دي

وجلسو البنات يصفقو ويرقصو وممدوح يغنيلهم مع المسجل

كل مرة ببقى فيها شيفو بنسى عمري كل بالي في
هيا ضحك وحده من شفايفو دمبتي فيا يعني زنبي اية

وابو ريما يصفق لهم مبسوط ببنات
وفللللللللللللللله لين وصلو ال Vittorio Emanuele II

ممدوح >يلا يابنات وصلنا ال Vittorio Emanuele II

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2363_.jpg

ممدوح>>> بصو النصب التذكاري دا بنى الملك لما وحده أيطاليا بيتهيئلي في 1870 لو مخنتنيش الزاكرة مش كدا ياباشا

ابو ريما >>مظبوطه واعتبرو روما عاصمة لأيطاليا افتتحو في عام 1914 اوش يزي كدا

ممدوح >>مظبوط افتتحو في عام 1911

ابوريما >>ايوا صح

نزلو البنات وصورو واتفرجو وهما مبسوطين بالمناظرة الرهيب الي يشوفها وممدح معاهم على الخط

في جده الساعه 12 الظهر

انس >>اف الحمد لله انا بروح يلا باي

عبد الرحمن >>باي

خرج انس واركب السيارة وجري على البيت جيعاااااااااااااااااااااااان
خلص عبد الرحمن شغلو وراح يتغدى
اما راكان مره مشغول اليوم ماقدر يخرج في البريك حق الغدا


في بيت مروج

مروج دوبها صحيت من النوم امها خلصت الغدا وابوها قام يتغدر

ام مروج >صباح الخير توي كنت جاية اصحيكي يلا تعالي اتغدي

مروج وهيا تحك عينها >>يلا اروح اغسل وجهي واجي

ابو مروج >>فاطمة

ام مروج >>هلا

ابو مروج >>جبتي سيرة لمروج

ام رموج >>> لالا

ابو مروج >>ايوا اصحك تقولي لها لين انا اقولك

ام مروج >>لا الله يهديك تدري انا مااسوي شي من غير شورك

ابو مروج >>ايوا الله يرضى عليكي

غسلت مروج وجهها دخلت الغرفة ومسكت جوالها مافي لا مكالمات ولا مسجات انقهرت

مروج >> من جد يقهر لو انا مادورت مايسأل عليا والله مني متصله خلي هوا المرة دي يتصل

خرجت مروج وراحت تتغدى مع اهلها


ابو ريما >>يلا يابنات خلونا نخلص باقي اشياء كثير ماشفتوها

ريما >>يلا من جد كلها اسبوع

ركبو البنات السيارة اليوم مرة حلوة كل شويا يوقفو في محل يتفرجو على معالم روما من جد بلد فظيع

ممدوح >>دلوئتي هنورح ال Via della Conciliazione صح ياباشا

ابو ريما >>صح ياممدوح هههههههه

شغل ممدوح المسجل والمرة دي شغلهم محمد عبدو

نامت عيونك نامت عيونك وصح الليل صح الليل مظنونك اغاني
قصت جناح الثواني غيبتك وسارت الساعه اماني

خلود >>ياسلام ياممدوح من اول كان

ممدوح >>بتحبي محمد عبده

خلود >>يي مرررررررررررره شي

واااااااااااااااااه ا ه انا حروفي في غيابك
لاهي حكي ولا هي قصيد كاتب الظلمة
واعيد وانتي يالفجر البيعد نامت عيونك


دخل انس البيت

انس >>سلام

ام انس >>هلا وعليكم السلام

انس >>ها ايش مسوي اكل جيعاااااااااااااااااان

ام انس >>> مكرونة بالبشاميل وفطاير شي

انس >>يلا انا روح اغسل يدي واجي


راكان في المكتب وحوسة واراق وملفات رمى نفسو على االكرسي ورفع السماعه حقت التلفون واتصل على بيتزا هت

راكان >الو

بيتزاهت >>ايوا

راكان >>لو سمحت جيب لي بيتزا وسط بالخضار اصراف جبنة

بيتزا هت >>ماشي حضرتك بس الموقع من فضلك

راكان >>شركة ال؟؟؟؟ للحاسب شارع صاري

يبتزاهت>>بأسم مين

راكان >>راكان عبد العزيز

بيتزا هت >>ماشي يافندم

قفل راكان السماعه ورجع تاني للاوراق

ممدوح >>يلا يابنات وصلنا انزلو

رنيم >والله مرة حماس كل ساعه نط من مكان لماكن من جد السفر فلة

ممدوح >>استنو هنا انا هروح اجيب لكم حاجة نشربها

ابوريما>>ممدوح تعلا خد

ممدوح >>عيب ياباشا انتو اهلي

ارح ممدوح يجيب للبنات عصيرات الجو حار والشمس صاقعه بس مرة فلة

مسكت ريما الكاميرا وسارت تصور كل شي

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2368_.jpg

جا ممدوح وجاب معا عصيرات واعطى البنات العصيرات

رنيم >>بنات الحقو

ريما >>ايش

رنيم >>مو مكتو على الببسي ببسي بالعربي

هتون >>هههههههههههههه يادمك طبعا

رنيم >>واو لازم اخذها معايا اغرب علبة ببسي

نوارا>>هههههههههههههههه وري مخلصة يارنوم ههههههههههههههههههههه

خلود >>ممدح ايش هذا المعلم حكينا

ممدوح >ماشي بصي ياستي دا بئى اسمو Via della Conciliazione دي كنية بنوها لما تصلحو السياسين مع رجال الدين راحو عملين اية بنو كنيسة بس متى والله مش فاكر

ابوريما مرة مثقة لانو درست وسافر كثير ويقرأ كثير >> شوفو يابناتي هذي بنوها 1936 م وانتهو من البناء عام 1950 م ، وسمها بهذا الأسم احتفال بالصلح (reconciliation

ممدوح >>>صح ياباشا

خلود >>اها والله شي

ممدوح >>تعالو جو نتفرج عليه

دخلو البنات مع ممدوح وابو ريما وممدوح يشرح لهم وريما تصور والنبات يتفرجو على كل شي اشترو حلويات وبطاطسات حقت روما هههههههههه وفشار يكستو جوعهم


في جده الساعه 2

خلص انس من الغدا واتمدد في الصلة شويا وقام لبس ورجع مرة تانية العمل

انس >>امي انا خارج تبغي شي

ام انس >>لا الله معاك

خرج انس وراح على المكتب وهوا في الطريق شغل المسجل

لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك انا في حضرة مااملك إلا ارتجف
وكل ماتقترب الهث كااني قيد قطعت اميال لانظرتني اسهى وحالي يستقر بالحال

انس يحب دي الأغنية تذكرو بريما

خلص راكان غدا وخلص الاوراق الي في يدو وخرج

عند باب الشركة انس داخل وراكان خارج

انس >>اوه ابو الشباب على فين

راكان >>على البيت ياحبيبي

انس >>خلصت

راكان >>انا توي خارج من مكتبي

انس>>ماطلعت البريك حق الغد

راكان >>لا خلصت شغلي وبرح اناااااااااااام

انس >>طيب اتغديت

راكان>ايوا دوبي طلبت لي يبتزاهت

انس >بالعافية

راكان >>ياويلكم لو تشردو من العمل ايوا انا مافي هههههههههههههههههه

انس >>بس تركب السيارة وانا وراك زي الصاروخ هههههههههههههههههههههه

راكان >> هههههههههههههههه يلا سلام

انس >>اسمع

راكان >>هلا

انس >>خلاص لما تقوم كلمني

راكان >>اوكي يلا باي

ركب راكان سيارتو وجري على البيت يبغى ينام

مرة الوقت واتفرجو البنات على معالم ورما كلها تقريبا وحسو بالجوع

شهد >>عمي مررررررررة جيعانين

ريما >>من جد بابا والله جعنا

ابو ريما >>ايش تبغو تتغدو

هتون >>عمي احنا في بلد البيتزا ولازم ناكل بيتزا على اصولها

ممدوح >بعد ازنك ياباشا انا هوديكم مطعم اسمو بافيتو بيعمل بيتزا تحفة بس المكان شعبي شويا وتلائي علية زحمة بس ولا يهمك انا هكلم واحد مصري بيشتغل هناك هيمشينا بسرعه

رنيم >>سبحان الله عرب اهم شي الواسطة

ممدوح >>ماهو لو مامشينا من غير واسطة هنستن لحد الفجر يائمر

ابوريما >>يلا ودينا ياممدوح

مشي ممدوح لين وصلو لشارع شبة شعبي ووقف ممدوح

ممدوح >>يلا يابنات انزلو وهنمش من الممرة دا على رجلينا لانو العربية ماتدخلش هنا

نزلو البنات وسار يمشو وراى ممدوح

هتون >>والله ياممدوح ياويلك لو أتسممنا

خلود >>من جد الحي مرة شعبي

ممدوح >>بص انتو دلوئتي هتشوف زحمة فظيعه تعالو بس

وصلو البنات للمطعم مرة شعبي ومرة زحمة

ابوريما >>يلا ممدوح روح شوف صاحب ترى من جد متنا جوع

ممدوح>>سواني ياباشا

راح ممدوح ومسكت ريما الكميرا وصورت

http://phelan.files.wordpress.com/2008/06/entrance.jpg

ريما >>شهد شوفي بالله هذا الأجنبي الي لابس نظارة

شهد >>ههههههههههههه الله يرجك والله معصب حط يدو على خصرو من القهر

جا ممدوح

ممدوح >>يلا ياباشا اتفضل

دخلو البنات المطعم مرة شعبي بس نظيف خلو ممدوح يطلب على كيفو لانو يعرف ايش اطعم شي

طلبو وجاهم الطلب

ريما >وااااااااااااااو شكلها يشهي

رنيم >>من جد أعطيني كاتشب

ممدوح >> يلا ياخلود خدي ماتخفيش والله نظيف دا احنا في روما ههههههههه

خلود >>على مسؤليتك

اخذوا لبنات بيتزا كان طعمها جنااااااااااااان

هتون >>واااااااااااااو عمري مادقت بيتزا اطعم من كدا

ممدوح >> الف صحه وهنا

ابوريما >>انا على قد ماجيبت هما عمري ماجيت المطعم دا

ممدوح >>لا ياباشا دا احسن مطعم بيعمل بيتزا في ورما ..خدي يانوارا دوئي دي قميل والله

نوارا داقت البيتزا وغمضةعيونها وحركت راسها >>امممممممممممممم من جد خرافية

رنيم >>ههههههههههههههههههههههههههههههه

هتون >>خير خير رنوم

رنيم >> شكل نوارا زي الي تجي في إعلان جبنة بوك

خلود >>هههههههههههههه من جد والله

جلسو البنات ياكلو ويستطعمو البيتزا لانو من جد مافي زي بيتزا روما

مر الوقت وخلصو البنات اكل وخرجو يتمشو في شوارع روما


وريما تصور كل شي يمر قدامها

http://www.terragalleria.com/images/italy/ital7350.jpeg


وقف ممدوح السيارة

ممدوح >>يلا يابنات انزلو هنا هنعد هنا لحد الدنيا ماتليل

نزلو البنات وسارو يتمشو ويهرجو وريما تصور كل شي يعجبها

شهد >>ريما تعالي من هنا وصوري المنظر هذا مرة خرافي

وقفت ريما وصورة

http://jwdweb.com/europe/italy/rome/... trivoli.jpg

ريما >>شهد شوفي حلو صح

شهد>>واااااااااااو مرة رهيب

هتون >>بنات تعالو نرمي فلوس جوت نافورة الحظ

رنيم >>يلا بسرعه تعالو ممدوح يقول كل واحد يرمي قرش ويتمنى شي يحبو

رحو البنات وهما متحمسين واخدو قروش ورموها في النافورة

رمت هتون القرش وضمت يدنها مع بعض واتمنت انو عبد الحمن يسير بالف صحة وعافية وانو مايتفارقو وانو ربي مايحرمها من بنات عمها ومن اخواتها

رمت رنيم القرش واول امنيه اتمنتها انو ريما تكون بصحة وعافية وتكون على طول مبسوطة وانها ماتنحرم من راكان ويجمعهم ربنا على خير

رمت خلود القرش واتمنت انو احمد يكون مبسوط مع شهد وانو ربنا يوفقها مع حسام
ويسعد كل اخواتها وبنات عمها

رمت ريما القرش واتمنت انو ربي مايحرمها من انس لو ايش ماسار ومايفرقهم غير الموت وانو رنوم تكون مبسوطة على طول وانو ربي يحنن قلب خالد على مروج لانها تموت في ويخلي لها ابوها وكل بنات عمها وبالذات شهد

http://travelblog.viator.com/wp-****...i-fountain.jpg

رمت نوارا القرش واتمنت انو ربي مايحرمها من اخواتها وبنات عمها ويسعدهم واتمنت انو تتقابل مع ياسر مرة تانية واتمنت انو يحبها وتعيش قصةحب زي اخواتها

رمت شهد القرش واتمنت انور ربي مايحرمها من ريما وماتشوف ريما إلا وهيا مبسوطة وماتتعب ولاتطيح وانو ربي مايحرمها من اخواتها ورنوم ويلخليلها احمد وتحبو وتموت في


ابو ريما >>>يابناتي ترى هذا كلو خرافة

ريما >> صح بس احساس مرة حلو

ممدوح >>دي من اشهر واقدم النوافير في العالم اسمها نافورة الحظ

رنيم >>هتون ايش اتمنيتي

هتون >>اممممممممم اتمنـــ

قاطعها ممدوح >>>لا ماتئوليش على الي اتمنيتي خلي سر بينك وبين النافورة عشان تحقق امنيتك

ابو ريما >>ممدوح ايشبك ترى دي تخاريف

ممدوح >>بس تقاليد حلوة خليهم يعملوها عشان يحسو بمتعتها


في جده الساعه 5


خلص انس وعبد الرحمن من العمل

انس >>يلا دحمي

قام عبد الرحمن >>>ها انوس خلاص اليوم نطلع البحر

انس >>ايوا خلاص بس كده على العشا انا اكلم راكان

عبد الرحمن >>خلاص انا بجيب معايا عدة الشوي اوكي

انس >>سار ياابو الشباب وانا بجيب معايا العيش والعصيرات

عبد الرحمن >>اوكي يلا باي

راح عبد الرحمن على بيتو وانس على بيتو

دخل عبد الرحمن البيت

عبد الرحمن >>سلام

ام عبد الرحمن >>هلا وعليكم السلام

ابو عبد الرحمن>> رحمون تبغى الشغاله تحمي لك اكل

عبد الرحمن >>لالالا انا بروح انام شويا ..ايوا امي الله يسعدك تبلي لي لحم بنروح البحر نشوي مع الشباب

ام عبد الرحمن >>تبغى تسوي كباب ولا لحم مشوي

عبد الرحمن >> سوي كدا كدا

ام عبد الرحمن >>طيب انتو كم نفر

عبد الرحمن >>مافي غيري انا وانس وراكان

ام عبد الرحمن >>طيب روح نام ولما تقوم تلاقي كل شي جاهز

طلعت عبد الرحمن ينام شويا قبل مايخرج سارو يخرجو كل يوم عشان يضيعو الأسبوع بسرعه

ام عبد الرحمن >> ناصر ماتلاحظ انو عبد الرحمن نفسيتو احسن من اول بكثير

ابو عبد الرحمن >>ايوا الله لسة توي بقولك لي كم شهر تحسي احسن من اول يخرج يروح يجي الحمد لله

ام عبد الرحمن >>وهوا من يوم ماتصلحت علاقتو مع المدير حقهم وسار مع انس احسو اتحسن

ابو عبد الرحمن >>الله يدوم عليه الراحه يارب

ام عبد الرحمن >>امين يارب


دخل انس البيت وجاب معا خضار وفواكه وجاب اغراض للبيت

ام انس >>انس ايش دا

انس >>مقاضي للبيت

ام انس >>ياولدي الخير كثير

انس >>خلي زيادة الخير خيرين ياغالية

ام انس >>الله لايحرمني من دخلتك عليا يانور عيني

انس سلم على راسو امو >>ادعيلي ياامي

ام انس >>الله يفتحها في وجهك ويسخرك بعيال الحلال ياااااااااااارب

دخل انس الأغراض المطبخ عشان يرتبها مع امو

في بيت مروج

مروج جالسة مع امها يلعبو كيرم (ام مروج معلمه في الكيرم ههههه)

مروج وهيا تنشن على الحمرا>>بس ياماما عمتي تحلم

ام مروج >>وليش تحلم

مروج خبطت الحمرا بس مادخلت >>يووه ...لانو لو مافي غير ايمن ماازوجو

ام مروج >>بس ابوكي لايسمع

مروج >>خلي يسمع مصيرو بيوصلو الخبر

ام مروج >>طيب بس ابوكي قال لاتقولي لها

مروج >>ماما الموضوع هذا انتهى انا ايمن ماااااااااااااااااابغااااااااااااااااااااااااااااا

ام مروج وهيا تصقع الحمرا>> يعني تبغي الفاشل خالد

مروج >>ايوا ابغى خالد ماما حسي فيا انا احبو

ام مروج >>بس خالد يابنتي مو حق مسؤلية

مروج >>مع الوقت يتعود

ام مروح >>انتي حرة بس ترى ابوكي لايدري اني قلتلك هوا راح يكلمك بعدين لما يقولك ولاكأني قلتلك

مروج >>طيب بس بشرط

ام مروج >>وجع انا امك ياهبلة

مروج ترفع حاجب وتنزل التاني >>تخليني افوز عليكي هههههههههههههههه

ام مروج >>ههههههههههههه طول عمرك فاشل في تحديد الهدف

مروج >>لا مني فاشل

خبط مروج المضرب حق الكيرم وماصقع في الحمرا

ام مروج >>شوفتي ماتعرفي تختاري الشي الصح دايما تروحي للبعيد

مروج >ماما كاني في فيلم مصري تهرجي ومن اللعب تتطلعي لي حكمة

ام مروج >>العبي بس العبي

كملو ام مروج ومروج لعب الكيرم وكالعادة ام مروج هيا الفايزة


مر الوقت واذن العشاء

الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إلة إلا الله

راح صالح الحمام يتوضا عشان يروح يصلي

اتوضى صالح وخرج من الحمام وهوا نازل وقف على الدرجة ورجع تاني على غرفة طلال ودق الباب

طق طق طق طق طق

طلال في سابع نومه

طق طق طق طق

صالح >>طلال يلا قوم صلي الله يرضى عليك العشاء اذن وانت ماصليت لاعصر ولامغرب

طلال وهوا نايم >>طيب طيب

صالح >>يلا قوم والحقني على المسجد

نزل صالح وراح المسجد يلحق الجماعه

طلال وهوا يتلحف ياللحاف>> من جدو هذا اقوم من النوم عشان اروح المسجد اصلي مسوي فيها مطوع

وكمل طلال نومت من غير لاصلاة ولاعباده


خلصت صلاة العشاء وخرج انس من المسجد وراح البقاله اشترى عصيرات وعيش وفحم وحلويات مررررررة متحمس لطلعت البحر


صلى عبد الرحمن واتصل على راكان

سير علينا ياهوا سير علينا
مشتاق لعيونك تعال سير علينا

المتصل دحمي

راكان>>هلا والله

عبد الرحمن >>صباح الخير

راكان >>هههههههههههههه يارجال والله يانومه محترمه

عبد الرحمن >>طيب كويس يعني فيك شدة للفلة

راكان >>طبعا

عبد الرحمن >>>طيب بنجيب لحم ومنقل ونطلع نشوي على البحر ونلعب بلوت والله حمستني العب بعد امس ههههههههههههههه

راكان >>هههههههههه ايوا بس نلعب والي يخسر حيتمرمط ههههههههههههههه

عبد الرحمن >> اوكي يافلة

راكان >>كلمت انس؟؟

عبد الرحمن >> ايوا وهوا حيجيب العيش و العصيرات وانواع الفلة معا

راكان>>طيب اوكي في بتروحو

عبد الرحمن >>نبغى نطلع على جهت ابحر هناك فلة وروقان

راكان >>طيب يلا انا بس اخذ لي شور والبس وطيران على هناك

عبد الرحمن >>اوكي يلا باي


خلصو البنات من التمشية وبدأ التعب يحل عليهم والنوم في الطريق طبعا من الساعه 7 الصباح صاحين وفي روما توها الدنيا تظلم

ممدوح >>يلا يابنات عشان تروحو تتعشو وتنامو عشان بكرو هنروح امكان كتيرة

ركبو البنات السيارة وبدأ النوم يحل

ابو ريما >> ها يابنات ايش تبغو تتعشو

رنيم >> بابا فينا نوم أي شي

شهد>>عمي ناخد العشا ونروح الأوتيل هناك نتعشى

نوارا >>لا بلا سخافة خلونا نتعشى في مطعم

خلود >>نوارا شوفي هتون نامت

رنيم >>من جد ناخد العشاء وناكل في الفندق عشان نتقدر نقوم بدري (غمزة رنيم لنوارا)

نوارا فهمت قصد رنيم >>طيب اوكي

ابو ريما >>ايش تبغو تتعشو

شهد >> مكدونالدز

ريما >>لالا الله يخليكم أي شي تاني عندي حالة نفسي من مكدونالدز ههههههههههههه

شهد >>>يوووووووة نسيت طيب خلاص ناكل كنتاكي

ابوريما >>يلا ممدوح كنتاكي

شغل ممدوح المسجل عشان البنات ماينامو على الأقل لين يوصلو البيت

بس طبعا فين يصحصو نصهم نامو مابقي غير ريما وشهد ونوارة صاحين

ممدوح >>بصي ياريما شكل ال Colosseum قميل اوي في الليل صوري

http://upload.wikimedia.org/wikipedi..._colosseum.jpg

ريما >>الله شكلها في الليل احلى من النهار

وسارت ريما تصور روما في الليل شكلها مرة خرافي من جد بلد رائع في النهار لها طابع خرافي وفي الليل لها سحر فظيع

http://www.bokra.net/images/news/200705021437303.jpg

http://www.sheepmaster.com/foto/roma/roma_feb-00_32.jpg


وقف عبد الرحمن السيارة قدام البحر ونزل الفرشة والعدة حقت الشوي
واتصل على انس

انس كان في الطريق قريب من عبد الرحمن

ودي اكون اي شخص ثاني اي شخص عابر والتقى بك
وبسألك وش منك جاني بالمقابل شالي جاك
المتصل رحمون


انس >>هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن >>فينك

انس >>اهو انا شاف السيارة حقتك يلا

قفل انس من عبد الرحمن ووقف السيارة حقتو روى سيارة عبد الرحمن ونزل انس الأغراض من الشنطة

انس >>سلام يافلة

عبد الرحمن >>هلا والله يالحامل والمحمول

انس >> جبت فحم

عبد الرحمن خبط راسو بيدو >>يووووه نسيت دحين اقوم اجيب

انس >اجلس انا جبت

طلع انس الفحم وولعو هوا وعبد الرحمن عبال ماراكان يجي

انس >>يالله الجو اليوم مرة حلو

عبد الرحمن وهوا يهوي على الفحم عشان يولع>>انس ايش تتوقع البنات جالسين يسو

انس >>والله اتوقع انهم نايمين لأنهم صاحين من الصباح من بدري ريما رسلت المسج اتوقع دحين اتعشو ونمامو

عبد الرحمن >>اتصل على راكان شوف فينو

اتصل انس على راكان

راكان واقف عند الأشارة

سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعيونك تعال سير علينا

المتصل رحيمي

راكان >>هلا والله

انس >>فينك

راكان >>انا خلاص عند الإشارة الي تطلعك على ابحر

انس >>طيب لما تطلع عدي كنز ابحر احنا بعدو جالسين

راكان >> يلا اوكي دقايق وانا عندكم لاتاكلو استنوني هههههههههههه

انس >هههههههههههههه طيب يلا بسرعه


طلبوا لبنات العشا ووصلو الأوتيل

هتون وخلود رنيم نايمين ونوارا وريما وشهد صاحين

لف ابوريما وجهو على البنات >>يابنات يلا قومو وصلنا ياريما صحي اختك شهد صحي خلود وخلي هتون ماتقوم على سيرها انا اصحيها

صحت ريما رنيم وخلود نزلو كلهم ومايقي غير هتون كالعادة نايمة ولو تتفجر جمبها قنلبة ماتقوم

سحبها ابوريما من يدها ونزلها على الأوتيل

وكانو البنات واقفين عند المصعد يستنو يوصل

ابو ريما وهوا ماسك هتون عشان لاتطيح لانها نايمة >>>ايش ماجا المصعد

خلود وهيا تتاوب >>لا لسة

تتن تتن وصل المصعد

ركبو البنات كلهم والمصعد اتعبى مافي مكان لريما و نوارا

ريما >>خلاص انتو اطلعو وانا ونوارا نلحقهم ممكن ينزل المصعد التاني

طلعو البنات مع عمهم وطلعهو معاهم العشا وريما ونوارا واقفين يستنو المصعد التاني

نوارا تتكلم مع ريما >>ريما اليوم اتمنيت عند النافورة اني اشوف ياسر

ريما >>ليش قلتي مو ممدوح قالك لاتقولي عشان تتحقق

ياسركان واقف وارهم وريما ونوارا مهم منتبهين

ياسر >>بس الأمنية اتحققت

لفو ريما ونوارا على ياسر وهما مفجوعين
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 58



نوارا تتكلم مع ريما >>ريما اليوم اتمنيت عند النافورة اني اشوف ياسر

ريما >>ليش قلتي مو ممدوح قالك لاتقولي عشان تتحقق

ياسركان واقف وارهم وريما ونوارا مهم منتبهين

ياسر >>بس الأمنية اتحققت

لفو ريما ونوارا على ياسر وهما مفجوعين

نوارا وهيا تاطالع في ياسر >>ياسر

ياسر وهوا يبتسم في وجه نوارا >>ايوا ياسر

ريما >>لاتخاف ماكنا نحش فيك

ياسر يطالع في نوارا >>متأكد من الشي دا

نوارا حست انو جسمها كل سار حار وماهي قادرة تتكلم خلاص لسانه اتربط

تتن المصعد وصل

ياسر >>اتفضل المصعد وصل


دخلو ريما ونوارا ومعاهم ياسر

ياسر يبغى يهرج مو عارف ايش يقول >>نوارا انا اسفه على الي سار في الصباح

نوارا وهيا ترجع شعرها ورى اذنها >>لا عادي مو مشكلة

ياسر >> طيب انا ...

ريما اتحمست >> انت ايش

ياسر >> ها ولا شي ولاشي

تتن

وصل المصعد وكانوا لبنات وياسر في نفس الدور خرجو نوارا وريما اول وبعدهم ياسر
وطبعا ياسر مانزل عينو من نوارا لين دخلت السويت حق ريما بعدين دخل ياسر غرفتو

نوارا دخلت وقفلت الباب وسارت تهوي نفسها بيدها >> اف اف احس اني ميتة حر

ريما وهيا تجلس على السرير >>هههههههههههه ليش الجو رهييييييييب

شهد >> ليش ايش سار؟

ريما >> ياسر كان معانا في المصعد

شهد اتحمست >> الله ايش قالكم

نوارا وهيا حاطة يدها على قلبها >>اااااااااااااه ريحتو تجنن

ريما >>ايوا ماشاء الله ريحت عطرو فظييييييييييييعه

شهد >>اقولكم ايش قال تقولو ريحة عطرو

على دخلت هتون ورنيم طبعا بالبجايم عشان يتعشو سوا ويرحو ينام على طول

رنيم وهيا تحك شعرها >> مين ريحتو حلوة

نوارا راحت حضنت رنيم >>ااااااااااااه يارنيم

هتون >>الحمد لله خير نوارا

ريما وهيا تلبس البلوزة حقت البيجامه >> شافت ياسر ياعمري

هتون >>من جد حماااااااااس ايش قالكم وفين شفتو

خلود >>اقولكم خلونا نتعشى وخلو السخافات دي

حطت خلود الأكل على الطاولة وجلسو البنات وريما ونوارا يحكوهم وهما متحمسين

رنيم >>هبالة ماقل شي

نوارا >>رنيم وربي بالكاشت في خشمك لاتقولي هباله

خلود >> إلا هباله وهباله بقوة يعني الجو كان تمام وماقالكم
ريما وهيا تغمس البطاطس في الكاتشب >>يمكن كان مستحي مني

رنيم >>لا لا مااتوقع مع انو شكلو مررررررررة جريئ

هتون > بكرة الأثنين وراح نسافر لازم من دحين تتكلمو لانو مافي فرصة تــــ

قاطع كلام هتون التلفون

ريما >>الله اكبر تلفون الغرفة يرن

رنيم >>تلاقي بابا يسأل نمتو ولا لسة

راحت شهد ردت >>الو الو

>>>.......................

شهد >>مين ياربي حتى في روما يعاكسو هههههههههههههههههه

ريما طالعت في نوارا >>نوارا روحي ردي

راحت نوارا جري وسحبت التلفون من شهد >>الو

ياسر >> احم احم مساء الخير

نوارا عرفت صوت ياسر >>مساء النور

ياسر >>اسفة لو ازعجتكم بس كنت ابغى اتكلم معاكي

هتون تأشر لنوارا انتو تمام كملي

نوارا تغمز لهتون >> لا عادي بس كنا جالسين نتعشى

ياسر >طيب اغليك تتعشي بس ياريت لو ديني من وقت 5 دقايق بس

نوارا >> طيب اوكي انا اخلص عشا يعني كمان 10 دقايق واتصل على الغرفة الي جمبنا لانو هذا سويت بنات عمي انا في السويت التاني

ياسر >>طيب اوكي بالعافية

نوارا >>الله يعافيك

قفل ياسر من نوارا واتمدد على السرير وسار يكلم نفسو >>ياربي والله البنت مرة كيوت وعجبتني حتعطيني وجه ولا تسوي تقيل والله لو سوت يحق لها تجنن وشكلها بنت عز ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي

نوارا قفلت ولمت اكلها وراحت تجري على الباب

ريما >>على فين على فين

نوارا >>اخاف يتصل

رنيم >>ههههههههههههه ومسوية تقيل وربي انك مخفة اجلسي كملي اكل وبعدين كلمي

نوارا >>اقول اسرو لاتطيرو فرصة الحياة من يدي ههههههههههههههههه

خرجت نوارا وراحت جري على السويت وحطت اكلها وجلست جمب التلفون

خلود >>هتون لو نوارا سار لها شي انتي السبب

هتون >>خير خير خلود

خلود >>>نوارا صغيره على الكلام هذا

رنيم >> خلود نوارا مخها كبير مارح يسير لها شي

هتون >> لا وان شاء الله ليش حطيتيها فوق راسي

خلود >> لانو انتي الكبيره

ريما >>خلاص خلاص لاتقلبوها شر نوارا ماراح يسير لها شي

كملو البنات اكلهم وراحو رنيم وهتون على السويت حقهم وريما وخلود وشهد حطو راسهم ونامو

دخلت هتون ولقت نوارا جمب التلفون

هتون >>نوارا لو سار شي انا مالي دخل لانو خلود حطت كل شي فوق راسي

رنيم >>خير هتون ماتعرفي خلود وحركاتها عادي

نوارا >وابشبها تهمني خلود

رنيم >> ها اتصل

نوارا >>لا لسة

رنيم >>طيب البسي البيجامه بدل منتى جالسة كااااااااشخه

نوارا ماكانت حاسة بنفسها >>هههههههههه من جد والله

قامت نوارا تغير ملابسها وهتون حطت راسها ونامت ورنيم متمدده على السرير تبغى تنام واللقافة قاتله تبغى تعرف ساير ايش يبغى من نوارا

تتتن تتتن

جريت نوارا على التلفون

رنيم >>لالالالالالا استن اتقلي شويا

نوارا متوترة >>ها ارد

رنيم >>ههههههههههه دري

ردة نوارا >> الو

ياسر >> مساء الخير

نوارا وهيا حاطه يدها على قلبها >>هلا والله

ياسر >>خلاص اتعشيتي

نوارا >>يس

ياسر >>بالعافية

نوارا >> الله يعافيك

رنيم جلست تسمع بس مهي قادرة النوم سلطان ونامت من غير ماتحس

ياسر >>.........................

نوارا >>.....................

ولحظة سكوت

ياسر >> احم احم نوارا

نوارا >>هلا

ياسر >>انا ماابغى ازعجك بس مني عارف ايش اقولك

نوارا صغيرة وماتعرف ايش تقول >>لا عادي قول انا سامعتك

ياسر >>انا من اول ماشفتك في الطيارة على طول دخلتي قلبي

نوارا حست انو جسمها سار حاااااااااااااار

ياسر >> وبصراح هانا مرة معجب فيكي

نوارا >> احم ووو

ياسر >> كملي وانتي كمان

نوارا >>ياسر حتى انا بصراحه معجبة فيك

ياسر >>نوارا انا بقلك حاجة وربي وربي انو اخواتي كلهم بنات وانا الولد الوحيد وربي اني اخاف على اخواتي وصدقيني يابنت الناس انا مالعب عليك

نوارا حست انو ياسر صادق >> من غير ماتحلف مصدقتك

ياسر >>نوارا لو كنتي تحبي او مخطوبة او مرتبطة والله ماراح اضايقك بالعكس الله يسعدك ويوفقك يارب

نوارا >>لا ماني مخطوبة ولا مرتبطة ولا أي حاجه من الكلام الي قلتو

ياسر حس انو قلبو يدق بسرعه >>يعني في مجال انو نتعرف على بعض

نوارا حست بفرحة اول مرة تدخل قلبها >>في مجال

ياسر >> طيب انا ماابغى اطول عليكي عارف انك صاحية من بدري بس بكرة ان شاء الله نتكلم انا جالس هنا اسوبع تقريبا

نوارا >>ايوا بس احنا مسافرين بكره

ياسر انفجع >>بكرة كيف وانتو وصلتو امس

نوارا >> لا مسافرين على ميلانو

ياسر >حلو احسب راجعين السعودية

نوارا >لا لسة بنروح ميلانو وبعدين فينيسيا بعدين نرجع السعودية

ياسر >>خلاص انا من بكرة الصباح اروح احجز على ميلانو انتو متى مسافرين

نوارا >> على 9 الليل

ياسر >>حلو اصلا المده كلها من هنا لميلانو ساعه بالطيارة

نوارا >>يعني بتروح معانا

ياسر >اكيد لانو في كلام كتيييييييييييير ابغى اقولك هوا

نوارا >> وانا في كلام كتير ابغى اسمعو منك

ياسر >طيب في ايت فندق نازلين

نوارا >>والله مني مذكرة اسمو بس اعرف الصباح واقولك

ياسر >> حلو خلاص انا بقوم من بدري افطر واروح اسوي الحجز

نوارا >> ان شاء الله

ياسر >> رح تنزلي تفطري بدري صح

نوارا > ايو اكيد

وهرج وهرج وراى موضوع واخذهم الوقت

في جده الساعه 10 الليل

انس جالس قدام المنقل يشوي اللحم

انس >>عبد الرحمن شوف دوق استوت

اخذ عبد الرحمن من اللحم >> اممممممممممم يجنن خرافي

راكان >> انا انا بدوق

اعطى انسى وصلة من الشوي

راكان >> امممممممممم يجنن يجنن

انس >> يلا هات الصحن ننزل في اللحم

اعطى عبد الرحمن انس الصحن وحط في اللحم

راكان >> هات العيش من الكيس

حطو الشوي وجلسو ياكلو وهما متونسييييييييييييييييييييييين

راكان >> يالله والله انوس فنان مااتوقعتك تعرف تسوي شوي محترم

انس وهوا ياكل وفمو مليان اكل >> اصلن انا ملك الشوي

عبد الرحمن >>ابلع الأكل بعدين اتفشخر هههههههههههههههههه

انس بلع الأكل>> اقولكم انا ملك الشوي

راكان >> لا ملك ملك بقوة يعني

عبد الرحمن >> الله يخلي امي هيا الي تبلت وانت بس شويت

انس >> هوا السر مو في التتبلي السر في الي بيشوي في النفس ههههههههههههه

راكان >>> لا لا فنان بصراحه

انس >> بكرة الأثنين

عبدالرحمن >>ايوا ليش

انس >> خلاص باقي 5 ايام

راكان >> ههههههههههه حطير لهم بركة الأيام

عبد الرحمن >> حلوة ايطاليا صح

راكان >> انا رحتها زمان والله مرة حلوة روما حلوة وفنيسيا مرة رهيب

انس >> ايوا انا دايما اسمع ريما تقول نفسي اروح فينيسا

راكان >> ايطاليا بلد العشاق ياحبيبي

عبد الرحمن >> ان شاء الله سنة من السنوات بروحها

راكان >> ان شاء الله والله راح تنبسط مرة حلوة

انس>> بس مااتوقع انو كل وقتهم في روما اكيد بيروحو فينيسيا

عبد الرحمن >> ارسلها مسج الصباح واسئلها

راكان >> احلى تتراسلو وانا ماادري

انس >> ههههههههه لا مو كدا بس ريما رسلت لي من رقم غريب فأتوقعت انو رقمو ابوها ولما اليوم رسلت لي مسج انو ارسل عادي قمت رسلت لها

راكان >> طيب رنوم ماسألت عني

عبد الرحمن >> إلا والله حرام ارسلت ريما مسج بلسانها وقالت انو هيا مرة مشتاق هلك ومررررررررررة تحب

راكان >> اااااااه وانا كمان

انس >> هههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> ههههاهاههههههههههههههههههههههااااااااااي

راكان >> خير خير

انس >> جاني احساس انو رنيم قدامك ههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> من جد طلعتها من قلبك

راكان حقد على انس وعبد الرحمن وعصر عليهم كاتشب ههههههههههههههههههه

انس >> الملابس نظيفة لالا بالله

راكان وهوا يغرق انس بالكاتشب >> تتريق ها

عبد الرحمن >> عادي عادي

لف راكان على عبد الرحمن وحط الكاتشب في وجهو >> عشان تتريقو مرة تانية

عبد الرحمن >> ههههههههههه خلاص خلاص توبه

كلمو الشباب جوهم على البحر وهما فالينها

في بيت مروج

ابو مروج جالس في الصاله يتفرج تلفزيون ويشرب شاهي هوا ومروج وام مروج

ابو مروج >> مروج دحين كيف راح تدخلي الجامعه مع النسبة المعفنه الي جايبتها

مروج >> عااااااااااادي ابو ريما حيتوسط لنا

ابو مروج >> حيتوسط لبنتو انتي ايش دخلو فيكي

مروج > لا ريما ماراح تتدخل من غيري

ابو مروج > ترى ان جلستي ومادخلتي الجماعه حزوجك

مروج >> هههههههههههه الله يلا

ابو مروج >> والله بنت ماتستحي يابنت عيب انا ابوكي

مروج >>عادي عادي احنا في الألفية التانية

ابو مروج >> لاإله إلا الله

ام مروج >> بس يابنت صادق ابوكي كيف حتسوي في الدراسة

مروج >> من دحين الناحية لاتخااااااااااااااااافو انا داخلة الجامعه داخلة الجامعه

ابو مروج >> طيب نشوف الله يستر من الثقة الزايدة

مروج >> بس خلص الفيلم من غير مانعرف ايش سار في النهاية

ام مروج >> احسن اصلا الفيلم ماسخ

مروج >> هذا ماسخ الله يسامحك ياماما يلا انا بروح غرفتي اجلس على الا توب شويا

دخلت مروج غرفتها وفتحت الاب توب ومسكت جوالها

مروج >> برضو مااتصلت طيب خليك مع نفسك والله مني متصلة


ابو مروج >> والله البنت دي لو ماازوجت حتفلت في الجامعه

ام مروج >>ههههههههههه ياشيخ صلي على الحبيب

ابو مروج >> والله مرة خايف عليها

ام مروج >> وحد الله ليش تخاف عليها وانا مني مملية عينك

ابو مروج >> لا والله مو كدا بس مورج متهورة وجريئه وانا خايف عليها من الجامعه

ام مروج >> لاتخاف مروج صاحية وبعدين هيا ماتفارق ريما صحبتها وانا اعرف ريما وامها ناس مرة مرة محترمين

ابو مروج >> طيب كويس هيا دي صحبتها الي طول الليل والنهار وهيا عندها مو

ام مروج >> ايوا هيا دي ريما

ابو مروج >> مو ابوها صاحب محلات السيارت

ام مروج >> والله ماادري بس ماشاء الله شبعانين

ابو مروج >> الله يديم النعمه عليهم والله ابوها اجودي

ام مروج >> والله حتى امها مرة طيبة


في روما مر الوقت وسارت الساعه 11

ياسر > يالله نوارا الساعه 11

نوارا >> من جد يالله ماحسيت بالوقت

ياسر>> تصدقي احس اني اعرفك من زمااااااااااااااااان

نوارا >> والله حتى انا

ياسر>> يلا ياكتكوته روحي نامي وبكرة نتقابل على الفطرو

نوارا >> اوكي ياقمر تصبح على خير

ياسر >> وانت من اهلو

نوارا >> ياسر

ياسر >> هلا ياقلبي

نوارا بدلع اتعلمتو من بنات عمها واخواتها ههههههههه>> انتبه على نفسك

ياسر >> ياعمري حاضر

نوارا >> يلا باي

ياسر >> باي ياقلبي

قفلت نوارا من ياسر وحطت راسه على المخده وسارت تفكر بكل كلمة ياسر قالها ومن غير ماتحس نامت

اما ياسرر بعد ماقفل من نوارا رمى نفسو على السرير وسار يفكر في نوارا ويفكر كيف يبغى يطلع يحجز على ميلانو

في جد كانت الساعه 12 ونص

انس وراكان وعبد الرحمن خلصو عشى ولعبو وفلوا مها

انس >> اف اف اف الساعه 12 ونص

راكان >> طيب عادي لسة الليل طويل

انس >> لا ياقلبي بكرة في دوام

عبد الرحمن >> من جد وعننا مدير مايرحم هههههههههههههه

راكان >>> اقول مديركم معطيكم اجازة بكرة ربع ساعه

انس >> هههههههههههه لالا تعبت نفسك

عبد الرحمن > احمد ربك ماقال 5 دقايق هههههههههه

راكان >> هههههههههههههههههههه من جد والله مرة اكرمتكم

انس قام >> يلا شباب انا بروح عشان لااتأخر على امي اكيد قلقانه

راكان>> يلا كالنا بنقوم خلاص

قامو الشباب ولمو ارغراضهم وحطوها في السيارة

عبد الرحمن >> حبيبتي بكرة لاتنسي تصحيني هههههههههههههههههههههههههه

راكان يقلد صوت بنت >> ههههههه حاضر ياقلبي

عبد الرحمن >> اموت انا

انس >> وحتى انا ياعمري لاتنسى عشان لاأتأخر على الدوام

راكان بصوت بنت >> حاضر ياعمري

انس >> ههههههههههههههه يلا سلام

ركب انس سيارتو وركب عبد الرحمن سيارتو وراحو على بيوتهم

طبعا الساعه 12 ونص يعني وقت الفلة والدشرة عند خالد وطلال


طلال صحي الساعه 10 الليل وجالس يتفرح على فيلم لين خلص الساعه 12 ونص
اتصل طلال على خالد

خالد جلس يتعشى مع اهلو وجوال اتصل

لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي بدات نظرة رهين ومان الدلع له طابع وفنون

المتصل 6ala

خالد >> هلا هلا والله بطلال هلا

طلال >> الله اكبر ايش الرضا هذا كلو

خالد >> ياخي احبك فيها حاجه

طلال >> يلا حب زي ماتبغى يامعلم

خالد >> فينك اليوم مرة ماسمعت صوتك

طلال >> نايم ماصحيت غير الساعه 10 الليل

خالد >> بل بل ايش هذا كلو نوم

طلال >> هههههههههههه تعباااااااااااااااااااان

خالد >> سلامتك من التعب

طلال >> ايش جالس تسوي

خالد >> ولاشي توي خلصت عشى

طلال >> ماشي نطلع انا طفشان

خالد >> ومتى ماكنت طفشان من يوم ماعرفتك وانت طفشان هههههههههه

طلال >> تتونس انت وراسك

خالد >> لا والله بس بكرة عندي اجتماع مرة مهم بدري وعندي شغل لليل وبطلع الدوام من بدري

طلال >> يعني بالعربي اسري ياطلال

خالد >> عليك نوووووووووووووور الي يعجبني فيك انك ذكي

طلال>>طيب يلا حل خليني اشوف وحده من الصبايا اتونس على راسها ههههههه

خالد >> هههههههههههه طييب يلا سلملي عليها

طلال >> يوصل ههههههههههههههه يلا اسري

خالد >> باي

قفل طلال من خالد ومسك جوالو وجلس يقلب في الأسماء

نونه
لولو
دندونه
سوسو
سماهر
مهاوي
عبور
برورة
ميمو

طلال >> اف كلهم يجيبو المرض.. اممممممم مين مين ياطلال من جد والله مافي وحده الواحد ينفع يتونس معاها مافي غير مهاوي هيا الي مصرفده ومالها احد يلمها في الليل يمكن تطلع معايا ههههههههههههههههههههههههه

اتصل طلال على مهاوي

طووط ماكلمت الرنه

مهاوي >> هلا هلا بالقاطع هلا

طلال >> هلا بالقمر انا قاطع حرام عليكي

مهاوي > والله لو منت حبيب خلوود ماكان رديت

طلال >> افا بس

مهاوي >> يا قاطع 3 شهور مااسمع صوتك ولما اتصل عليك تطنشني

طلال >> والله مو طناش بس انتي عارفة البزنس والعمل اخذ كل وقتي تقريبا

مهاوي >> احاول اصدقك مع انو عبروة قالت لي انك سويت حفلة لنونه في الشاليه عندك

طلال >> تعرفي نونه زعوووووووووولة لو ماسويت لها بارتي كان قلبت عليا

مهاوي >> وايش يعني الله معاها هههههههههه

طلال >> هههههههههه من جد الله معاها

مهاوي >> ايوا اونت ايش ذكرك فينا

طلال >> رجعنا تاني قلتل والله مانسيتك بس انشغلت حبتين

مهاوي >> فينك انت دحين

طلال >> انا في البيت طفشااااااااااااااااااان

مهاوي >> والله تعال انا مع بنات عمي وصحباتهم في عزيز مول

طلال >> طيب اوكي بس استني عند الباب عشان تدري مايدخلوني

مهاوي >> اوكي طيب اتعشيت ولا لسة

طلال >> لالا تتعشو انا جاي اتعشى معاكم... طيب وكيف جو بنات عمك وصحباتهم

مهاوي >> والله في وحده من صحبة بنات عمي صاروخ

طلال >> والله يعني يجي منها

مهاوي>>يجي منها بالأدب بس ها ماتسحب عليا

طلال >> افابس انتي الخير والبركة

مهاوي>>يلا تعال نستناك

طلال >>دقايق وانا عندكم

قام طلال وغير ملابسو وطلع على عزيز مول

مهاوي>> بنات دحين بيجي واحد مرررررررررة مفقعن الي نفسكم في اطلبو

ندى >> والله حماس يعني اخلي يشتري لي الساعه

مهاوي>> انا اقولك مفقعن مو اهبل

دانه>> خلينا نفقضيها عشى وبعدها تجي الخيرات

مهاوي >> لينا انتي ركزي معا

لينا >> لي يعني انا

مهاوي>> طلال يحب البنات الي مايجو بسرعه

لينا >> خير هههههههههههههههههههه

للأسف هذولا عينه سيئة من مجتمعنا الأسلامي بنات في عمر الزهور اعمارهم ماتتعد ال24 سنة ولينا غير عنهم فيها جمال خرافي وعند اسلوب فظيع مافي ولد مايطب في يدها يعني فناااااااااااانه في التشبيك


وصل طلال عند عزيز مول واتصل على مهاوي

مهاوي >> ايوا طلال

طلال>> يلا انا برى

مهاوي>> يلا دقايق

نزلت مهاوي عشان تجيب طلال ووصلت عندنا الباب ودخلتو

طلال >> كيف يادبه

مهاوي>>الحمد لله كيفك انت

طلال>> بخير مهاوي تخنتي ههههههههههههههههه

مهاوي>> العز الله يسلمك هههههههههههههههههههه

طلعو طلال ومهاوي وواخذت طلال وعرفتو على البنات

مهاوي >>هذي دانة بنت عمي (طبعا كدب هذول صديقات السوء)

طلال ونظرة الإعجاب المصطنعه >>> هلا والله

دانه >>هلا فيك

مهاوي>> وهذي ندى اختها (برضو كدبة تانية)

طلال >> اهلين تصدقو تشبهو لبعض هههههههههه

ندى >> والله هههههههههههههه قديمة ههههههههههههههههههه

طلال طالع في لينا بنظرة اعجاب من جد حلوة ومرة تقيل

طلال >>لحظة انا اقول قمر ولا عسل

مهاوي >>هههههههههههههه هذي صحبت بنات عمي

لينا تطالع في طلال من فوق لتحت برموشها الكثيف وعيونها الدبلنه من جد جذابة >>اجلس ومن غير بكش

طلال >> احد قالك انو عيونك حلوة

قربت لينا من طلال >> احد قالك انو عيونك الحلوة

طلال >> لا من جد عيونك عذاب

لينا > عذاب طيب الله لايكتبها عليك

طلال >> ليش ليش انا ا العذاب

لينا بتقل >> بس عذاب مايحبك هههههههه

طلال اتجنن عليها يحب البنات التقيلين >> طيب قومي نتمشى شويا

لينا >> ام سوري ياقمر مااعرف غير من 5 دقايق

طلال >>طيب تنعرف ايش ورانا

قربت لينا من طلال ونزلت الكاب حقو على تحت >> انا لينا ياقمر

وقامت لينا وطلال ماقدر يمسك نفسو على طول قام وراها

مهاوي>>وربي النت دي مصيبة

ندى > لو بنت ابوها تطلع لها بشي محترم منو

مشت لينا ودخلت فيسس ودخل وراها طلال

لينا >> طلال في شي

طلال >> لا بس ابغى اتمش معاكي عندك مانع

لينا >> طبعا بصفتك مين تتمشى معاكي

طلال >> أي شي تحي اخوكي ابوكي جدك

لينا >> ههه لا ظريف .. طيب لاتشغلني ابغى اشتري كم غرض

طلال>>لاتخافي والله ماراح اشغلك

لفت لينا في المحل واخذت لها كم عصر من العطور الغالية وراحت عند الكاشير عشان تحاسب

طلال>> تدري ذوقك حلو في العطور

لينا تطالع في طلال من فوق لتحت بثقل فظيع >> والله شكرا

المحاسب >> 1600 ريال

طلعت لينا البوك حقها وطلعت منو فيزا

طلال >> لا والله ماتحاسبي وانا واقف

وطلع طلال الفيزا من البوك حقو

طلال >> اتفضل انا الي بحاسب

مسكت لينا يد طلال >>>رجع ياقمر مني في حاجتك

وكملت مع المحاسب >> حاسب لي لو سمحت

حسب الرجال للينا اوخذت الأغراض وطلعت من المحل من غير ماتهتم لوجود طلال

طلال >> لينا استني

وقف لينا > نعم

طلال >> والله زعلت منك

لينا >> ازعل

طلال >> افا مرة مافي اسلوب

لينا >> مو عاجبك لاتمشي معايا

طلال ميت على تقل البنت هذي من جد مهي سهلة >> لا عاجبني بس خليتيني مااسوى ريال

لينا >> لا حشى بس انا مااحب احد يصرف عليا انا مني في حاجة احد

طلال >> طيب كان اعتبرتيها هدية

لينا >> اممممممم هدية بمناسبة ايش

طلال >> من غير مناسبة

لينا >> اها وبصفتك مين

طلال >> اقولك حاجه

لينا >> قول

طلال >> انتي جننتيني

لينا ابتسمت لطلال وحط يدها على خدو >> انا مايمشي معايا الكلام دا العب على غيري ياشاطر

وطلعت لينا للبنت عشان يتعشو وطلال ورها متجنن عليها

لينا >> بنات اتعشتو

مهاوي>>>لا نستناكي انتي وطلال

ندى >> ايش اشتريت

لينا >> عطور

مهاوي >>اكيد طلال حاسب

لينا >> لا طبعا

طلال >> مارصيت

مهاوي>>سوه انت عاد ماجيبت تحاسب غير عن لينا لو تسير عشرة ماتخليك تحاسب هههههههههههههه

طلال >> حيجي يوم ونحاسب للحلوين

لينا وهيا رافعه حاجب >> في الأحلام ياقمر

مهاوي>>يلابروح اطلب اكل جيعانه

راحت مهاوي وطلال يطلبو اكل للبنات

طلال >> مهاوي ايش قصت البنت دي

مهاوي تستهبل >>ايت بنت

طلال >> مهاوي بلا هبالاه

مهاوي>>لا من جد والله ايت وحده

طلال >>لينا

مهاوي >> ايش قصتها ولا شي

طلال>> مرة تقييييييييييييل

مهاوي>>>يابابا هذي لاتفكر تلعب معاها هذي وحده مرة صعبة

طلال >> ههههههه انا طلال يامهاوي

مهاوي >>اقولك اطلب تراني جيعانه

طلب طلال الأكل للبنات وبالو مشغول بلينا من جد جننتو

خلص الطلب وراح طلال واتعشو وهرج وضحك ولينا مره ماهي معطيتو بال لين سارت الصاعه2

لينا>>يلا بنات انا بروح لانو الوقت مرة اتأخر

طلال >> اوصلك

لينا >> استرح ياقمر

طلال >> والله جد معايا ميني كوبر كشف

لينا دنقت على طلال >> وانا معايا كدلك اسبورت ههههههههههههههه

خرجت لينا وطلال على طول نزل وراها

ركب لينا سيارتها وراحت على بيتها وطلع طلال على البيت ومخو مشغول بي لينا اول بنت يقابل في حياتو ماترضى احد يحاسب لها معقوله وليش كدا مرة تقيل يووووووووه طلال يحب كل شي مستحيل و صعب ولينا المستحيل والصعب

رجع طلال البيت وغير ملابسو وحط راسو على المخده

طلال >> لازم اجيب راسها والله البنت صاروخ

وصلت لينا البيت واتصلت عليها مهاوي

انسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيوني وانسى بحضني نفسك

المتصل مهاوي

لينا >>>هلا مهاوي

مهاوي>>ها لين ايش سار

لينا >> ولاشي بس لعبت على نار هاااااااااادية

مهاوي>>لينا انتبهي ترى طلال مو سهل

لينا >> لا تخافي انا لينا مو أي احد

مهاوي >>ايوا بس يشبك معاكي لنا من الخير جانب

لينا >> والله يامهاوي الي يشوفك يقول طلال الزير سالم هههههههههههههه

مهاوي>>يابنتي هذا الزير طلال

لينا >>انا اخطط لبعيد المهم لو قالك ابغى رقمها لاتعطي وقولي لو انك بتسألني وبعد فترة اعطي الرقم التاني اوكي

مهاوي >>اوك ياقمر

لينا>> يلا تشاو انا بنام

مهاوي >> باي ياقمر

قفلت لينا من مهاوي ووقفت قدام المراية تكلم نفسها >>اما انت ياطلال حطبخك على نار هاااااااااااادية ههههههههههههههههههههههههههه بس حبة حبة

لمت شعرها وحطت راسها ونامت

يوم الأثنين الساعه 7 صباحا بتوقيت روما

طلعت شمس روما واتعبت الغرفة نورصحي ابو ريما من النوم ودخل الحمام واتوضى وصلى

اما في سويت ريما وخلود شهد كانت الغرفة ظلام وباردة يعني جو نوووووووووووووم

فتحت خلود عيونها بكسل ولقت ريما وشهد نايمين قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ودخلت الحمام من غير ماتطلع صوت اتوضت وصلة وراحت تصحي ريما وشهد

خلود وهيا تشيل البطانية >>ريما شهد يلا قومو الساعه 7 يلا

شهد حطت المخده على راسها وريما فتحت عيونها بكسل

ريما >>الله أكبر... لولو صاحية من بدري

خلود >>ايوا طبعا اهم شي في السفر الواحد يقوم بدري

قامت ريما وجلست على السرير >>الي يسمعك يقول امس صاحية اول وحده

خلود >>اقول قومي بلا فلسفة اكرفي حلقك

ريما >> هههههههههههههه لاتخليني اجي اسوي لك كه

خلود >>لالالالا الله يرضى عليكي خلاص يلا صحي شهد

ريما قامت ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب طلعت راسها >> صحيها انتي انا مشواري طوووووووووووويل

خلود >>ليش بسوي حمام مغربي

ريما >> ه ه ه لا حمام رومي هههههههههههههههههههههه

قفلت ريما الباب وغسلت وجهها وتروشت

خلود وهيا وافقة قدام الدولاب >>شهد شهد شهد

شهد >>> هممممممممممممم

خلود >>يلا قومي الساعه 7 يلا

شهد >>طيب لما تخرج ريما من الحمام

خلص ابو ريما لبس وراح على سويت ريما لازم يطمن عليها اول شي يخاف عليها من الهوا الطاير

فتح ابو ريما الباب ودخل

ابوريما >صباح الخير

خلود >>هلا عمي صباح النور

ابو ريما >>مين الي نايمة هناك

خلود >>هذي شهد

ابوريما >> فين ريما

شهد >>>ريما في الحمام

ابوريما >>يلا ياشوشو قومي عشان نبغى نرجع بدري عشان تلمو عفشكم

خلود >>ايوا صح عمي متى رحلتنا

ابو ريما >>الساعه 9 الأقلاع يعني 8 لازم نكون في المطار

خرجت ريما من الحمام

ريما وهيا تنشف شعرها >>>صباح الخير ياقلبي

ابوريما >>صباح الخير يانور عيني

ريما >> بابا الدايناصورات الي نايمة هناك ماصحيت ههههههههههههه

شهد >>ههههههههههههههه حلوة الدايناصورات مرة عجبتني

خلود >>من جد انهم دايناصورت

ابوريما >>ههههههههههه لا لسة دحين بروح اشوفهم

خرج ابو ريما من الغرفة وراح على غرفة رنيم وهتون ونوارا

شهد وهيا تتاوب وتتمخط >>ريمو ايش رايك نلبس اليوم كلنا زي بعض

ريما >>> والله حماس

خلود >>>ايش بتلبسو

شهد >>جينزات وبلايز بيضه

ريما >>اوكي انا بطلع جينز وتي شيرت ابيض

خلود >>انا عندي بنطلون جينز بس ماعندي بلوزة بيضه

ريما >>انا عندي كثير افتحي الدولاب وخدي الي تبغي

لبست ريما وصلت ودخلت شهد الحمام


في سويت رنيم ونوارا وهتون كلهم مخمجييييييييييين نوم من جد كأنهم ديناصورات ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخل ابو ريما الغرفة وعلى طول فتح الستارة

هتون >>ياربي ياربي ياربي ابغى انام

ابوريما >> يلا يابنت بلا لكاعه قومو الساعه 7 و 10

رنيم قامت وجلست على السرير >>يعني لازم كل يوم نقوم 7 و 10

ابوريما >>يلا قوموا إحنا جين نتمشى مو ننام

ونوار تشخر >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششش

ابوريما >> نوارا يانوارا

نوارا >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششششش

رجعت رنيم ونامت وهتون غطت عيونها بالمخده راح ابو ريما وفتح الثلاجه وطلع موية باااااااااااااارده ووقف عند السرير وكب الموية على رنيم وهتون ونوارا ههههههههه قامو كلهم مفجوعين من النوم

رنيم وهيا عاقده حواجبها >>ايش هادا يابابا بلبلتنا

نوارا قامت وهيا حاااااااااقدة كانت تحلم بي ياسر

ابوريما >>نوارا قومي ههههههههههههههههههههههههه

نوارا وهيا نفسها تقوم تقتلو >>> عمي من جد فجعتنا

هتون وهيا تمسح وجهها وتضحك >>>ههههههههه صباح الموية الباردة

ابوريما >>عندكم 10 دقايق اروح وارجع ألاقيكم لابسين

رنيم >>لالا اكرمتنا نص ساعه يلا تكفينا

خرج ابو ريما ودخلت هتون الحمام ورنيم نوارا قامو وجلسو على السرير

رنيم >>نوارا امس نمت ماعرفت ايش سار مع ياسر

على طول انقلبت كشرة نوارا لضحكة تبغى تشق حلقها >> اااااااااااه يارنوم تخيلي جلسنا نهرج لين الساعه 11 الليل

رنيم >>>وااااااااااااااااااو حماس ايش قالك ايش قولتي لو

نوارا >>اه اه اشياء كثير

رنيم >>نوارا خشي في الموضوع من غير اهات لانو تويك صاحية من النوم ومايمدحو الأهات ههههههههههههههههههههههههههه

نوارا شالت المخده وضربت رنيم >>كلي هوا مني محكيتك

رنيم >>ههههههههههه لالالا تعالي امزح

نوارا قامت من فوق السرير ورايحه الحمام >>>اصلا غصبن عنك تبغي تسمعيني بس لما اخلص من الحمام ههههههههههههههههههههههه

دقت نوارا الباب على هتون طق طق طق

هتون بصوت عالي>>نعم خير

نوارا قربت فمها من الباب >>خلصينا ياتكو


هتون >>نوارا حلي

راح ابو ريما على السويت حقو عشان ياخد اغراضو الجوال والبوك

في سويت ريما وخلود وشهد صلو البنات ولبست خلود بنلطون جينز فاتح وبلوزة شويه طويلة وتحتها بلوزة سودة عشان البلوزة نص كم ولفت المسفع الأسود شكلها مرة كان لزوز مافي مبالغه لانو خلود ماتحب تلفت نظر اما ريما لبست بنطلون لو ويست مخلي جسمها رهيب وبلوزتها البيضة الي من لاكوست ورفعت الياقة حقت البوزة ولفت شعرها زي الكويكينة وسوت باف وحطة النظارة ولبسة شنطة بيضة طويلة وحطت مسكرة وروج فوشي كان شكلها مرررررررة رهيب شهد لبست زي ريما بالتمام حتى هيا اشترت بلوزة بيضة من لاكوست وسوت نفس حركة ريما بس هيا لمت شعرها ديل حصان وكان بروضو شكلها مرررررررررة كيوت

شهد وهيا تلف حولين نفسها >>شو رايك

ريما >> لك تئبري البي طالعه متل الأئمر

خلود >>ههههههههههه كأنك ريما بس انتي اطول هع هع هع

ريما >> هع هع يادمك

شهد >>ريمو اخذتي الدوا

ريما >>يوووووووووووووووووووه نسيت

فتحت خلود التلاجة وطلعت لريما الأنسولين وطلعت لها من الدرج إبرة

خلود >>امسكي يلا عشان يمديكي تاخديها قبل لاننزل

شهد >>ريمو انا بروح هناك اقولهم يلبسو زينا

خرجت شهد من السويت حقهم وراحت عند اخوتها ورنوم

خلود >>ريما بسألك سؤال؟

ريما وهيا تسحب الأنسولين من القارورة >>اسئلي ياحبي

خلود >>بس بشرط ماتزعلي

ريما >> لا ماراح ازعل

خلود >>ريما دحين لما تتزوجي وتخلفي عيالك راح يكون معاهم السكر

طبعا مافي احد يجرأ يسأل ريما زي كدا لانو لما جا السكر لريما كانت مرة متعقده منو اما دحين سار الموضوع عاااااااادي عندها

رفعت ريما البلوز وغزت الأبرة في بطنها >>>شوفي ياعمري انا صح معايا السكر بس مو شرط انو يجي لعيالي يعني لو دوامت مع الدكتورة ومع العلاجات ان شاء الله انو مايجيهم المرض دا

خلود >>اها طيب كويس الحمد لله

ريما >>ايوا الله الحمد لله

خلود >>ريما لاتزعل بس انا كنت بطمن

ريما >>ههههههههههههههههه اطمني حريم عيالك ماراح يكون فيهم المرض دا

خلود >>ياربي قامت ام العوانس لو تموتي ماازوج عيال على بناتك

ريما >>هه تتمني هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقولك لا

في سويت هتون ورنيم ونوارا

شهد >>>يلا خلصونا

رنيم >>وايش جاب طاري اللون دا على بالكم

نوارا >>بالعكس مرة حلو

هتون >>والله غير شكلنا زي الجاوة حقون الحرم لما يلبسو زي بعض عشان لايضيعو هههههههههههههههههههههههههههه

شهد >>يلا يلا خلصو

لبسو نوارا ورنيم برمودات جينز وبلايز رسمية بأزارير اشكالهم كانت مرة رهيبه وضفرو شعورهم ضفيرة هندية شكلهم كان مررررررررررررة يزنن

اما هتون لبست بنطلون جينز لو يست يشبه حق ريما ولبسة بلوزة بيضة سااااااااااااااده ولبسة معاها سلاسل مرررررررررررة كثير وسوت شعرها بالرغوة شكلها سار ز يحقون الهبز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هتون رفعت جاب >>ها كيف

رنيم >>ياقلبي اموت انا

نوارا >احم احم نحنو هنا

خلصو ريما وخلود وراحو على البنات

ريما >>صباح الخير ...ياحركاااااااااااااتكم

هتون >>كيف بس

ريما >>وربي شكلك زي البويات هههههههههههههههههه

هتون >> هههههههههههههه البويات مرة وحده

رنيم >>ايوا الله صح الله يلا بسوي خويتك

ريما >>ايوا سوي كدا وخلي بابا يشوفك

هتون >> من جد وربي يعلقني من شعري ههههههههههههههههههه

دخل ابو ريما عند البنات وبالصدفة كمان هوا كان لابس جينز وابيض

نوارا >ههههههههههههههههه عمي متفق معانا

ابوريما >>وه اشبكم كلكم لابسين زي بعض
رنيم >>وانت رحت قلدتنا

ابوريما >>> هههههههههههههه يلا ننزل نفطر

خرجو البنات ورى ابوريما ووصلو المصعد وهما متحمسين للتمشية اليوم ونوارا متحمسة تشوف ياسر
وصل المصعد ونزلو البنات

في جده الساعه 8 و 30 دقيق

صحي راكان من النوم ودخل الحمام اتروش واتوضا وصلى بعد ماخلص صلى اخذ الجوال واتصل على انس

انس صاحي من بدري صلى ولبس وخلاص رايح العمل

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل راكان

انس >> هلا وغلا

راكان بصوت بنت >>صحيت حبيبي

انس >>هههههههههههههه ايوا ياعمري صحيت من بدري اليوم

راكان بصوت بنت >>ايواه بس كنت بتأكد

انس >>لا ياعمري لاتشغلي نفسك ههههههههههههههههههه

راكان رجع صوتو >>يلا ياواد سفرق هههههههههههههههه بصحي حبيبي التاني

انس >> ههههههههههه طيب يلا باي

قفل انس من راكان ودخل السيارة ومسك جوالو ورسل لريما مسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


شغل السيارة وراح على الدوام

بعد ماقفل راكان من انس اتصل على عبد الرحمن طبعا عبد الرحمن سوداااااااااني مايقوم بسرعه

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم

المتصل راكان

اتقلب عبد الرحمن بعدين رد >>الو

راكان بصوت بنت >>الو صباح الخير حبيبي

راكان اتذكر الحركة حقت راكان >> ههههههههههههه صباح النور ياقلبي

راكان بصوت بنت >>يلا حبيبي قوم لو اتاخرت حخصم عليك يوم كامل

عبد الرحمن >>هههههههه يلعن ابو الذل

راكان بصوت بنت >>ايوا حخصم عليك يوم ومااكلمك ومااحبك

عبد الرحمن >>لالالا خلاص ياقلبي اهو صحيت ههههههههههههه

راكان رجع صوتو تاني >> خسارة كان نفسي اطبقك زي امس هههههههههه

عبد الرحمن >>لا ياحبيبي خلاص مو كل مرة

راكان >> هههههههههه يلا طيب نتقابل في الشركة

عبد الرحمن >>اوكي حبيبي البي باي

قفل عبد الرحمن من راكان ودخل الحمام وراكان نزل وركب السيارة وعلى العمل على طول


طلال صحي من النوم بعد ماحلم بي لينا من جد البنت شغلت لو بالو

قام طلال ودخل الحمام واتروش وخرج ولبس ووقف قدام المراية وسار يكلم نفسو >>افا ياطلال بنت تجيب راسك والله عيب في حقك انت طلال وحده فصعونه زي لينا ماتتعدى 20 تجيب راسي بس اااااااه حلو البنت صاروخ

صلح طلال شماغو ونزل يسلم على امو عشان ترضى علية وركب السيارة وعلى الدوام


في روما

دخلو البنات على البوفية واول شي راكو يسلمو على حق البيض ههههههههههههه

رنيم >>امشو بنات نسلم على حق البيض

هتون >>ايش اسمو

خلود >>مدري ماسألنا

هتون >>>امشو انا بسأل

حق البيض اول ماشاف رنيم على طول ضحك لها وقال لها >> مسيس

رنيم >> هههههههههه عرفني مو مسيس هتون قولي لو مليس

هتون >>Good morning (صباح الخير)

الشيف >>Good morning (صباح الخير)

هتون>> Possible question please?(ممكن سؤال من فضلك)
الشيف >>>Of course, Go ahead (طبعا اتفضلي)

هتون >>Thank you possible know your name?(شكرا ممكن اعرف اسمك)

الشيف ابتسم وغمز لهتون >>Sure, but why?(طبعا بس ليش)

رنيم >>وه وه ياقلبي على غمزة عيونو

خلود >>وربي منحرفة

ريما تأشر على رنيم >> Ranim signed In your love (رنيم وقعت في حبك)

شهد >>وربي قوييييييييييية ياريما

هتون >>صح ياريما

رنيم >>ريما كاني سمعت حب لاتشبكيني مع الأيطاليا انا تخصص سعودين ههه

اليشف فرصع عيونو >>Ranim Signed in love and I think I am I see an attractive woman(رنيم وقعت في الحب واو وانا اراها امرأة جذابة)

هتون >>وااااااااااو اموت انا

ريما >>مافهمت مظبوط

هتون >>يقول انا اشوش رنيم أمرأة جذابة

رنيم وهيا تهز راسها >>> وطاح الأيطالي عند رجولي ههههههههههههههه

خلود >>بس بس لاتصدق نفسك

ريما >>>Did not tell us what your name (لم تقل لنا ماهو اسمك)

الشيف >> the names of Richard (اسمي ريتشارد)

رنيم >> ههههههههه ريتشارد قلب الأسد

هتون >>هههههههههههههههههههههه خلاص مصخرنا الرجال

خلود >>يلا تبغي شي ولانورح نفطر عمي بيأشرلنا

رنيم >>لا روحو انا بجلس وهتون خليكي معايا مترجم

هتون >>حلي جيعانه بروح اكل

هتون >>>Goodbye Richard (إلى اللقاء ريتشارد)

ريتشارد هز راسو يعني باي

راحو رنيم والبنات وكملو الي يبغو وجلسو على الطاولة

ابوريما >>ماجبتو بيض

رينم >>لا بس جبنا اسمو

ابوريما >>ياساتر حتى الأيطالي ماسبتو لحالو

شهد تكلم نوارا بصوت واطي >>نوارا ايشبك ساكتة

نوارا وهيا تتلفت>>> ياسر مانزل

نوارا >>دحين ينزل

ماكملت شهد كلامهم إلا ياسر داخل البوفية

شهد >>شفتي نزل قلت لك

على طول عيون ياسر جات في عيون نوارا وقامت نوارا

ابوريما >>على فين

نوارا >>بجيب جبنة

ابوريما >>يلا بسرعه الرجال واقف برى من بدري

راحت نوارا ووفقت جمب ياسر

ياسر>>اسف بس والله راحت عليا نومة

نوارا وكانها جالسة تجيب شي >>لا عادي بس خفت مااشوفك

ياسر>>افا يانوارا لاتقولي كدا ..فطرتي

نوارا >لا لسة من اول وانا استناك عشان نفطر سوا

ياسر >>ياقلبي انا ..بس تعالي ايش الحلاوة دي

نوارا انحرجت >>عيونك الحلوة ..ياسر انا مااقدر اطول عشان عمي لاينتبه لي

ياسر>>ليش هذا مو ابوكي

نوارا >>لا احنا جاين مع عمي وبناتو

ياسر >>اها طيب انا بفطرر واطلع احجز على رحلتكم عشان نطلع سوا

نوارا>>اوكي انتبة لنفسك

ياسر> ماشي ياقمر وانتي كمان

رجعت نوارا وجلست وكملت فطور وعيونها ماتفارق عيون ياسر

ريما تغمز لنوارا وتحرك فمها من غير صوت عشان ابوها >>اموت انا

نوارا مدت لسانها لريما

خلصو فطور وطلعو من الفندق وكالعاده ممدوح واقف برى

ممدوح اول ماشافهم >>صباح الجينز والتي شيرت الأبيض ههههههههههههههه

نوارا>>ههههههههههه صباح النور

ممدوح >>أي القمال دا كلو يالهوي

خلود >>ممدوح عييب

ممدوح >>ههههههههههههههههه ياخرابي على الي بيكسفو

هتون >>كيف بس

ممدوح >>لو كنت اعرف كنت لبست انا كمان جينز وابيض

رنيم >>الله كان ام الفلة هههههههههههههههههههههه

ركبو البنات السيارة وطبعا كالعاده ممدوح شغل لهم المسجل بس اغاني الصباح غير اغاني الليل

راحو الحبايب رااااااااااااحو االحبايب

يابنت السلطان حلمك على الغلبان
المياة في ايدكي وعدوية عطشان
على كبري عباس مشية ومشية الناس
ماشية تبص عليكي يافرتة بأاناس

رنيم >>وووووووووووووه اموت انا

وسارو البنات يصفقو ويغنو مع ممدوح

ممدوح >>على فين ياباشا

ابوريما >> روح على الميدان الروماني


سعيدة ياحلوة سعيدة يالي بلادك
اأمري وانا اجليك ماشي لمصر الجديد

تتن تتن

شهد >>واو مسج من اتذكرنا من الصباح

قتحت شهد المسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك

شهد>>ريمو شوفي

اخذت ريما الجوال من شهد وقرت المسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


ريما >>ياعمري انا شوشو برد طيب

شهد >>وبعدين ريما ماقلت لك عاااااااااااااااادي


ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك

احبك

انس جالس في العمل اليوم الشغل شويا كثير

تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

مسك انس الجوال وفتح المسج

ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك

احبك


انس >> ااااااااااه ياقلبي

عبد الرحمن >>خير سلامات

انس >>اه متى يخلص الأسبوع دا خلاص اليوم الأثنين باقي 4 ايام ويرجعو جده

عبد الرحمن >>اكيد ريما صح

انس >>ايوا

عبد الرحمن >الله لايحرمكم من بعض

انس >امين يارب

قفل انس الجوال بعد ماقرا 100 مرة ههههه وكمل شغلو


طلال جالس في المكتب يراجع اوراق وملفات ويحاول يشغل بالو في أي حاجه غير لينا من جد اخذه تفكير كلو رجع طلال على الكرسي وفك الأزرا حق التوب الي عند حلقو

طلال >>خلاص اطلعي من بالي ااااااااااااااااااه

اخذ طلال جوالو واتصل على خالد مافي غيرو هوا الي يفهم علية

طلال جالس في المكتب عندو ملفات جالسة يراجعها

لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي غدات نظرة رهينة ومن الدلع له طبع وفنون

المتصل
6alal

خالد >>هلا طلول

طلال >>كيفك

خالد >>> ام فاين ايشبو صوتك

طلال>>ياشيخ بالي مشغوووووووووووول

خالد >>افا ليش يارجال

طلال >> خلووود اتخيل طلال شاغله بالو بنت

خالد >>لالالا متسحيل قول غير كدا

طلال >>>اه ياخالد وربي من امس وانا افكر فيها ماهي راضية تطلع من بالي

خالد >>طيب عادي ياطلال زي أي بنت تعجبك وتجلس يوم يومين وبعدين خلاص

طلال >>اقولك شاغلة بالي مو بهرج عنها

خالد>>طيب الهرجه دي يبغالها سهره

طلال >>خلاص اليوم على 10 نتقابل اوكي

خالد >>اوكي ياهيمان

طلال>>بس خللووود بلا هيامه حقتك

خالد >>>هههههههه طيب طيب خلاص يلا نتقابل في الليل

طلال>>يلا سي يو

قفل طلال من خالد ورجع يشغل نفسو في الأوراق والملفات الي في يدو يبغى ينساها ويطلعها من بالو


وصلو البنات الميدان الروماني

ممدوح >>يلا ياحلوين وصلنا

نزلو البنات الميدان الروماني وكان من جد منظر رهييييييييييييب

وبدأ ممدوح يشرح للبنات ويوصف لهم كل شي

ممدوح>> الميدان الروماني هو الساحة الحكومية لحكام روما الئديمة وهو عبارة عن المركز الإداري والقضائي للجمهورية الئديمة والإمبراطورية الرومانية. وكان الرومان بيجو الميدان دا عشان يعود يقولو الخطب والمواعظ وبصو حولين الميدان مباني الإمبراطورية الرومانية الجميلة
كانو بيسمو زمان اسم Romanum

رنيم >>والله مرة شكلو حماس ..ريما صوري

صورت ريما الميدان الروماني من جد كان منظرو رائع

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2409_.jpg

نوارا >> فين شكلو حلو كلو أحجار مكسرة

ممدوح >> ههههههههههه طيب هنا الفن والحضارة مين كان بيعمل كدا زمان


http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2415_.jpg

ممدوح >>بصي يانوارا هناك شكلو قمييل جدا

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2406_.jpg

جلسو البنات يتفرجو على كل شي من جد مناظر رهيب بس ماهي عاجبة نوارا ههههههههههه

نوارا >>عمي نبغى نورح السوق مارحنا

ابوريما >>حااااااااضر بس نخلص ونتغدا ونطلع السوق

اتمشو البنات وسار يلفو على كل مكان في روما لازم يتفرجو على كل شي قبل ما يسافرو لانو رحلتهم مرة قصيرة ولازم يستغلوها ويشوفو كل شي


في جده الساعه 12 ونص

خلصو انس وعبد الرحمن من الي في يدهم وخرجو للبريك حق الغدا وكل واحد وراح على بيتو

اما راكان جالس في الشركة لانو في مناقصات وعروض جديدة ولازم يراجع كل شي بالتفصيل

طلع خالد من الدوام وهوا في طريقو للبيت مسك جوالو

خالد >>يوووووووه من زمان ماكلمت العلة ولا اتصلت مسوية نفسها تقيله هههههههههه

اتصل خالد على مروج

مروج كانت نامية ماصحيت لانها تنام متأخر

قوليو لي يااهل الريا شاسوي في بلاوي
في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي

المتصل الحب المنتظر

طبعا مروج قامت من النوم على طول هذي نغمة خلوود مو أي احد

مروج بصوت كلو نوم بس في بحه جذابة >>الوه

خالد >>لالا مااقدر انا على هذا الصوت

مروج >>هههه من جد.... فينك ياقاطع

خالد >>والله ياعمري موقاطع بس والله مرة مشغول

مروج مرة تحبو من يوم مايقولها شي تصدق >>ياقلبي الله يعطيك العافية

خالد >>ها حبيبي متى حشوفك

مروج >>ماما راحيه فرح يوم الربوع وبابا طالع مع عماني الأستراحه

خالد >>يعني يوم الربوع

مروج >>ايوا بس كدا على الساعه 10 الليل

خالد>>ياقلبي انا من المغرب قدام البيت

مروج >>خالد مشتاق تشوفني

خالد >>فوق ماتتخيلي

مروج >>ويلومني بحبك

خالد >>خليهم والله عذول هدولا ياعمري

مروج >>انت فين

خالد>>انا توي خاجرمن العمل ورايح البيت اتغدى وراجع تاني والله مني قادر احك شعري من الشغل

مروج >>الله يقويك ياقلبو

خالد >>يلا حبيبي انا وصلت البيت ولازم اقفل انتبه لنفسك

مروج >>اوكي ياقمر وانت كمان

خالد >>باي

مروج >>باي

قفل خالد من مروج >>وربي هبلة اقولها توي خارج وبعدين وصلت ههههههههههه اقصر مشوار من بيتنا للبقاله 5 دقايق هههههههههههههه الله يشفيها

قفلت مروج وقامت من النوم وغسلت وجهها وصلت ووقفت قدام الدولاب من دحين تبغى تشوف ايش تلبس لما يجي خالد مرة متحمسة تشوفو ماتدري انو روى مصيبة الله يستر

دخل انس البيت وغسل يدينو واتغدى واتمدد على السرير يبغى ينام شويا يحسس بملل الأسبوع دا مرة تقيل على قلبو وطول الوقت يبغى ينام عشان الوقت يعدي بسرعه وريما ترجع خلااااااااااااااص مايقدر على بعدها يبغى يروح يخبطها
بستوصل جده بالسلامة

مرة الوقت وسارت الساعه 2 في روما

هتون >>يلا عمي خلاااااااااااص منتا جوع

نوارا>>> عمي نبغى نتغدى ونروح السوق

ابوريما >>ههههههههههه حاضر

طلعو البنات السيارة يبغو يروح يتغدو ميتين جوع

ممدوح >>ها ياباشا عيزين تروحو فين

ابو ريما >>نبغى نروح نتغدى ودينا مطعم

ممدوح >>اية رايك تروح ساحة اسبانيا

نوارا >>ممدوح في سوق

ممدوح >>ههههههههههه بصي الساحه دي فيها نافورة ديللا باركاتشا دي دي النافورة حميلة جدا وفي برضو مطاعم وفي محلات كتير هتنبسطو

ابو ريما >>يلا ودينا نروح نتفرج

كملو البنات مشوارهم للساحه

شهد >>ريما ماراح تشتري شي لأنس

ريما >>واو شوشو كأنك تخاطريني تدري بجيب لو من كل بلد تذكار

شهد >>طيب اشتري لأحمد ولا علاقتنا توها بدري على الهداية

ريما >>الله ياخد شياطينك جيبي لو شي عاااااااادي مو كان يجيب لك لم كان مسافر

شهد >>ايوا صح

هتون >>رنوم

رنيم >>هلا

هتون >> دحين لو رحنا السوق بشتري لعبد الرحمن هدية

رنيم >>>طيب وين المشكلة

هتون >>غبية انتي وعمي

رنيم >> وش عليكي من ابويا

هتون >>لو شاف الهدية

رنيم >>انتي مو قلتي انو عمي اعطاكي فلوس

هتون >>ايوا

رنيم >>خلاص اشتري الهدية وحاسبي عليها وحطيها في شنطة ريما

هتون >>وليش شنطة ريما

رنيم >>لانو ياتكو شنطة ريما كبيرة

هتون >>طيب

رنيم >>ولما نجي نشرري نلهي بابا واشتري

هتون باست رنيم >>ياحياتي يارنوم

رنيم >> لا تبوسي ماسويتها لسواد عيونك عشان تسوها معايا كمان لأشتري لراكان هدية

هتون خبطت رنيم على كتفاها >>وجع متسوي شي لله ههههههههههههه


رينم >>ههههههههه انسي

صحي انس من النوم وراح على الدوام عشان باقي لو شويت شغل عبد الرحمن استأذن لانو تعبان شويا وخلص شغلو من بدري

وصل انس الدوام وكمل شغلو وبدأ يقضي وقت في الأوراق والملفات



وصلو البنات ساحة اسبانيا وكان مررررررررررررررة خطيرة
وقف ممدوح السيارة

ممدوح>>يلا يابنات وصلنا

هتون >>ريما ريما صوري المنظر من السيارة والله مرة رهيب

مسكة ريما الكاميرا وصورت ساحة روما

http://saad5000.jeeran.com/s20.jpght...an.com/s20.jpg


ابوريما >>يلا يابنات انزلو

نزلو البنات وهما مبسوطين في سوق هههههههههههههههههه ومطاعم ونافورة وجو مرة رهيب

راحو البنات وسارو يتفرجو ويتصور في كل مكان وراو المطاعم وكل وحده طلبت لها شي

وجلسو واتغدو

ابوريما>>يابنات لاتكثرو من هنا مشتريات

ريما >>لييييييييييييييش

ابوريما>> لما نروح ميلانو راح تشترو لين يطلع من خشمك ميلانو بلد الأناقة

ممدوح وهوا ياكل بطاطس>>صحيح انا بحب اروح ميلانو اشتري هدومي من هناك

نوارا >>ليش حتى انتو الرجال لكم هناك اناقة هههههههههههههههههههه

ممدوح >>انني عارفة انو ميلانو بيسموها بلد الأنقة الرجالية

شهد تكلم ريما بصوت واطي >>يعني قضي لأنس ههههههههههههههههه

هتون سمعتهم >>والله من حتى انا بشتري لعبد الرحمن

رنيم >>ايش تقولو

شهد >>مررررررررررة مايمدحو القطة

كملو البنات الغدا وهما يتفرجو على كل شي حولينهم وطبعا لازم يقزو لو شافو لهم شباب خليجي او سعودي هههههههههههههههههههههههههه

مر الوقت وسارة الساعه 5 في جده

خلص راكان من الي في يدو وراح على طول على البيت لانو بيجهز للمعرض الي راح يسير في باريس خلاص يبغى يطلع باريس بعد 3 اشهر

اما انس خلص من شغلو وطلع على البنم يبغى يسأل عن القرض وكيف يقدر يسددو ولازم كفيل وهذي الأمور لا خلاص قرر انو من يوم ريما ماتوصل راح يخطبها الحمد لله راتبو زاد للضعف واالحمد لله ربي فاتحها من كل جانب


في بيت مروج

مروج جاالس مع اهلها تتغدى في الصاله

ام مروج >>مروج يوم الربوع حروح فرح بنت جارتنا ام فيصل

مروج >>طيب

ام مروج >>سوي شعرك من بدري

مروج >>ومين قال اني رايحه

ام مروج >والله ماتستحي على وجهك البنت دايما معاكي ولما كنتي في الثانوية كانت دايما تذاكر لك

مروج >>تبغى تجلسي تمني لي انا ياما شحتها فساتين

ام مروج >>وجع في لسانك

ابو مروج >>ليش ماتبغي تروحي مع امك

مروج >>يابابا طفش هذولا مطوعين اكيد فرحهم يجيب الطفش

ام مروج >>ايوا عشان مافي طقطقه يابنتي عيب روحي جميلي الحرمة

مروج >>ماما الله يسعدك انا مالي خلق افراح طفشااااااااااااااانه خليني في البيت وعلى الأقل اجلس مع بابا

ابومروج >>انا رايح مع عمانك استراحه

مروج مسوية نفسها نسيت >>يوووووووووه صح ...طيب عادي اجل لوحدي في البيت مع اخاوني

ابو مروج >>اخواني كلهم رايحين معايا

مورج >خلاص اقوم بدري ومن يوم ماتطلع ماما احط راسي واانااااااااااااام

ام مروج >>لا ياعمري اذا تبغى تجلسي في البيت اجلسي رتبي دولايب اخوانك انا انهلكت من كثر ماارتبها

مروج >>يعني يااروح الفرح يااجلس اشتغل

ام مروج >>حتى لو رحتي الفرحه بروضو حتشتغلي لما تقومي تاني يوم

مروج >>خلاص بجلس في البيت ارتب الدولاب وبنااااااااااااااااااااام

ابو مروج >>خليكي زي الجنية لوحدك

ام مروج >>خليها طول عمرها خسيسة

مروج >> هههههههههههه حلو خسيسة من زمان ماقلتيها

ام مروج >>لكيعة


خلصو البنات وقامو يلفلفو في المحلات ويشترو ملابس وهدايا وعطور

في محل عطور

هتون >>ريما شمي العطر دا مرررررررررة قوية ريحتو فظيع

رنيم >انا ملاحظة شي انو كلا العطور ريحتها قوية

خلود >>لانو نسبت الكحول فيها عالية

ريما >>ايوا صح مرة سمعت انو العطورالي تجينا السعودية لها نسبة معينة من الكحول لو اتعدتها ماتدخل

رنيم >>عشان كدا العطور الي عندنا تتطير ريحتها بسرعه

ريما >>شهد شمي فلنتينو الرجالي مررررررررة قوة ريحتو صح

شهد >>الله تجنن ياريما ريحتو

ريما >>اخدولانس

شهد >>أيوا مرة رهيب

ريما >>شهد ماعندي فلوس الفلوس مع بابا

شهد >>استني ابويا اعطى هتون فلوس اصبري اجيب من عندها

رحت شهد واخذت من هتون فلوس

شهد >>خدي

اخذت ريما من شهد الفلوس واشترت العطر لأنس ونوار وخلود يلهو عمهم عشان الباقين يشترو هدايا هههههههههههه يعرفو يخططو

هتون >>شهد ريما تعالو بسرعه

جو شهد وريما وقفو جمب رنيم وهتون

شهد >>ايش في

هتون >>شمي ياشهد

شمت شهد العطر>>> ريحتو قتاااااااااااااااااال

هتون >>ريما شمي

شمت ريما العطر >>وااااااااااااو ياهتون مرة خطير

هتون >>اخدو لعبد الرحمن

رنيم >>من الو قلتلك ريحتو تجنن

اشترت هتون العطر لعبد الرحمن وبرضو حطت وفيي شنطة ريما عشان ابوريما لايسأل لمين

رينم >>ياربي كلكم اشتريتو وانا لسة

شهد >>تعالي نروح المكان الي جمبو عندو برضو عطر تعالي نشنشم هههههههه

خرجو رنيم وشهد وراحو المحل التاني وراحو ريما وهتون عند عمهم بشترو عطرو لنفسهم قدامو هههههههههههههههههه وخلود ونوارا راحو يتفرجو لانهم من الو مع عمهم يلهو

ابوريما >>هتون تعالي شمي

شمت هتون >>>وااااااو ياعمي تجنن الريحه

ابوريما >>ريمو تعالي شمي

شمت ريما الريحه >>تجنن يابابا

ابوريما >>>ها اخدها لأمك

ريما >>من جد ريحت ماما احسها

ابوريما >>ها ايش اريك ياهتون

هتون >>مرة رهيبه ريحتها ياعمي

ابوريما>>انتو ماتبغو شي مافي شي عجبكم هتون اشترو لاتستحو

هتون >>هههههههههه نستحي الله يسامحك ياعمي لاتوصي حريص

قامو هتون وريما يشترو لنفسهم عطور واشترت ريما لمروج عطر مرة رهيب فرزاتشي الجديد وهيا اشترت لنفسها واحد واشترت لامها عطر حلو مرة ريحتو واشرت لمحمد وياسر عطور يفرحو فيها واشترت الي مرة فظيعه ريحتو واشترت دولتشي وقوتشي واخذت تقريبا 5عطور بس طبعا عطور روما غير كلها مركزة وتقيييييييييييييله وهتون برضو اشتر لها 3 عطرو اشترت لابوها ولامها ونوارا وخلود اخذو لهم كل وحده عطرين واخد خلود لابوها بوك ن مونت بلاك ونوارا اشترت لو قلم بير كردان

اما رينم وشهد راحو المحل التاني قضو هههههههههههههههههههههه

شهد >>بس يارينم حتشتري من ميلانو

رنيم >>لاتقولي حتشتتري من ميلانو قولي خايفة الفلوس تخلص هههههههه

شهد >>طول عمرك وسخه يامعفنه الفلوس ابويا اعطانا هيا عشان تنصرف وبعدين عمي الله يطول بعمرو ماقصر ولاشي مااشترينا من فلوسنا

رنيم >>ايوا يعني انا جالسة اخد من حق ابويا هههههههههههههههههه

شهد>>وجع على المنه

رنيم باست شهد في خدها >>ياحبي اتغشمر معاك

شهد >>فين بتحطي الأشياء دي كلها انا اشتريت عطر وخايفة يبان في الشنطة

رنيم >>ياكبر شنطة ريما

شهد >>ياعمري شنطة ريما فيها عطر انس وعطر عبد الرحمن

رنيم >>ماعليا بشيلها في الكيس ولو بابا سأل اقولو حقت شهد

شهد >>بس ياوسخه لاتورطيني مع عمي

رينم >>ههههههههههه ماعليكي بحطها في السيارة ومع الأغراض ماراح ينتبة لها

اشترت شهد لأحمد عطر دولتشي الرجالي مرة رهيب واشترت رنيم لراكان عطر فرزاتشي الرجال وعطر بوووس واشترت لو قلم بير كردان واشترت لو ازارير بربري يعين من جد قضت لو ههههههههههههههههههههههه

خلصو شهد ورنيم وقبل ماريجعو عند ابوريما راحو السيارة

رنيم >>ممدوح

ممدح وهوا واقف قدام السيارة >>ايوا

رنيم >>ممدوح حط دي الأغراض في السيارة بابا لايشوفها

ممدح يغمز لرنيم >>دي بتاعت الجو

رنيم >>عليك نور

اخد ممدوح الأغراص من رنيم وحطها في السيارة

رجعو رنيم وشهد المحل وبدأت رنيم تشتري ياحبها في الصرف على حساب غيرها هههههههههههههه اشترت لها 4 عطور وقلم فندي وبوك لويس فينتون مع انو بوكها جديد بس بطرة هههههههههه واشترت لأمها عطر هدية ولياسر ومحمد

مرة الوقت من غير مايحسو وسارت الساعه 6 ونص

ابوريما >>يلا يابنات خلاص عبال مانرجع الفندق وعبال ماترتبو ملابسكم ونطلع المطار رحلتنا الساعه 9

خرجو البنات من السوق بعد مااشترو عطور وشنطة عاد الشنط الأيطاليا مافي بعدها واشترو لهم جزم يعني ريحو قلبهم ولسة باقي ميلانو الله يعينك يابو ريما ههههههههههههههههههه بس ماشاء الله هذا كلو نقطة في بحر من الخير الي عندهم


وهذي صورة للسوق بس في الليل

http://tbn2.google.com/images?q=tbn:...0b6ab8317b.JPG


ركبو السيارة وشغلهم ممدوح المسجل اغنية
عبد المجيد عبد الله ادلع المصارية يموت فيها


ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفنك
علم اصوله الحب عطه دري بعيونك

رينم >>كح كح قديييييييييييييمة

ممدوح >>بس قميل جدا

هتون >>من يوم ماجينا روما ومافي غير اغاني قديييييييييييمة

شهد >>بس والله فلها كلها الي يشغلها ممدوح

علمهم في نظراتك وش لون الجمال يكون
اضحك يلا وريهم احلى ضحكه واعلى عيون

كمل البنات طريقهم للفندق عشان يمديهم يلمو اغراضهم ويتجهز ويروحو ميلانو



في جده الساعه 8

صح عبد الرحمن من النوم واتروش وصلو ونزل يجلس مع اهلو في الصالة

عبد الرحمن >>السلام عليكم

ام عبد الرحمن >>وعليكم السلام

ابو عبد الرحمن >>هلا والله

عبد الرحمن >>اتغديتو

ام عبد الرحمن >>ايوا الحمد لله... دحين اقول للشغاله تحمي لك اكل

راحت ام عبد الرحمن عشام الشغاله تحمي اكل لعبد الرحمن

ابو عبد الرحمن>>> رحمون في واحد من اصحابنا يبغى يبع الشركة حقتو

عبد الرحمن >>ليش ؟ فلس

ابو عبد الرحمن >>لا مو كدا بس يبغى يطلع دبي خلاص نقل البزنس حقو كلو على هناك

عبد الرحمن>> وايش الشركة حقتو

ابو عبد الرحمن>> حاسب وبرمجه

عبد الرحمن>>> والله حلو وكم يبغى يبيعها

ابو عبد الرحمن>>مايبغى فيها مبلغ كبير بس يقول اهم شي يبغى يبيعها لناس يطوروها

عبد الرحمن >> والله لحو خليني اشوف انس

ابو عبد الرحمن >>انا قلت لو اشوف عبد الرحمن

عبد الرحمن>>لالا انا بكلم انس ولو ندخل فيها شراكة

ابو عبد الرحمن >>وانت ضامن انس

عبد الرحمن>>ايوا ياابو انس يخاف الله

ابو عبدالرحمن >>بس ترى هيا ماهي كبيرة مرة زيا لي تشتغلو فيها

عبد الرحمن >>مايهم مع الوقت تكبر

ابو عبد الرحمن >>خلاص انا اشوف واقولك ان شاء الله

عبد الرحمن >>والله حمستني

ابو عبد الرحمن >> كويس ياولدي سوي لك شي خاص تشتغل في

عبد الرحمن >>والله من اول وانا افكر في شي زي كدا

ابو عبد الرحمن >>وانا اشوف لو تاخدها لوحدك احسن

عبد الرحمن>> أبويا انس مخو نظيف ومرة فلة في المجال هذا حل مشكلة شهر في اسبوع بعدين انس اجنبي مايدقر يتكملك شي لوحدو لما ندخل شراكة هوا راح يستفيد وانا راح استفيد

دخلت ام عبد الرحمن الرصالة وحطت لعبد الرحمن الغدا وعبد الرحمن متحمس مع ابو في موضوع الشركة

وصول البنات الفندق وبدأ يلموا غرضهم عشام يمديهم يوصلو بدري ويلحقو الطيارة

نوارا >>رنيم ياسر ماجا

رنيم >> وش رداني اتصلي على الغرفة حقتو

اتصلت نوارا على الغرفة

طووووووووووط طوووووووووووووط طووووووووووووط

نوارا >>اف محد يدر

هتون >>تعالي لمي ملابسك مو قالك انو راح يحجز معانا تلاقي مشغول وبعدين توه الساعه 7 باقي ساعتين

كملو البنات اغرضهم

ريما >>شهد هذي الملابس حقتي وسخه فين احطها

خلود >>شوفي الشنطة دي كلها ملابس وسخه

شهد >> ايوا انا حطيت فيها ملابسي الوسخه

خلود >>خلاص لما نوصل الفندق ننزلها كلها تتغسل

كملو البنات ترتيب اغرضهم وخلصوها نزلو في اللوبي

نوارا تتلفت يمين ويسار لين جات عينها على الباب على دخلت ياسر >>رنوم ياسر جا

اشر ياسر لنوارا بيدو انو كل تمام

هتون >>ايش يقول دا

نوارا >>يقول حصل حجز وكل تمام

مر ياسر من جمب نوارا وقالها >>كلو تمام نتقابل في المطار

وطلع ياسر يلمو عفشو

ياسر وهوا في المصعد يكلم نفسو >>يالله بنت تلخبط كياني ياويلي من جد حيكون احلى اسوبع في عمري

طلع ياسر غرفتو وهوا متحمس يسافر مع نوارا حاسس انو راح يكون مرررررة مبسوط

سلم ابوريما المفاتيح للرسبشن وركبو السيارة

ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني

نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي

ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي

خلود >>ممدوح عندك ايميل

ممدوح >>ايوا عندي

هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معا كان شاء الله

ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه

ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك

ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا

ابوريما >>امشي ياممدوح

كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز


دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 59
ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني

نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي

ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي

خلود >>ممدوح عندك ايميل

ممدوح >>ايوا عندي

هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معاكم ان شاء الله

ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه

ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك

ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا

ابوريما >>امشي ياممدوح

كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز

دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار

الساعه 9 ونص بتوقيت جده

انس جالس قدام النت اليوم مو خارج من البيت جالس يتصفح المنتديات من زماااااااان عن المنتدى

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل دحمي

رد انس >>الو

عبد الرحمن >>هلا انوس كيفك

انس >>تمام الحمد لله

عبد الرحمن >>انس فاضي

انس >>ايوا ماعندي شي ليش

عبد الرحمن >>ابغاك في موضوع ضروووووووووووري

انس قفل الاب توب >>اف اف خير ان شاء الله

عبد الرحمن >>مو بس خير إلا الخير ياحبيبي المهم متى اشوفك

انس >> خلاص دقايق اقوم اغير ونتقابل في كافي

عبد الرحمن >>خلاص نتقابل في كافي جيلاتو الي في التحلية

انس >>اوكي

عبد الرحمن >>يلا باي

قفل انس من عبد الرحمن وطلع ملابس من الدولاب وغير ملابسو

عبد الرحمن غير ولبس وعلى طول طلع على الكافي

انس >>امي تبغي شي انا طالع

ام انس >>مو قلت اليوم ماراح تطلع مكان

انس >>والله عبد الرحمن يقول في موضوع مرة مهم بروح اشوف

ام انس >>طيب راح تتأخر

انس >>والله ماادري لو بتأخر ختصل عليكي يلا سلام

ام انس >> مع السلامه

نزل انس وركب السيارة وراح على جيلاتو


خرج خالد من الحمام كان يتروش ولبس ملابسو وسوا شعرو جل واتعطر واتكشخن واتصل على طلال

اغنية روك صوتها مررررررة عالي

المتصل

خلووود

طلال >>هلا خلوود

خالد >> نايم

طلال>>لا صاحي جالس اسوي شعري

خالد >> طيب فين نتقابل

طلال>> مدري أي مكان

خالد >>خلاص تعال في التحلية كافي جيلاتو

طلال>>اوكي يلا انا دقايق واكون هناك

انس وطلال وخالد وعبد الرحمن في محل واحد ياسلااااااااااااااااااااااام الله يستر بس


راكان جالس في المرسم الي في غرفتو جالس يرسم يحس انو زمااااااااان مارسم المرة هذي كانت اللوحه كلها الوان غامق يحس انو بعد رنيم عنو بدأ يظلم الدنيا في وجهو

راكان >> اااااااااه يانوم من جد انك فراشة حياتي


في مطار روما

نزلو البنات ونزل ابو ريما وممدح ودخلو المطار


ابو ريما >>يابنات انتو خليكم هنا الين انا اشيك على العفش وعلى الحجز

هتون >>عمي احنا بنجلس هناك

ممدوح >>روح ياباشا انا معاهم هنستناكم

راح ابوريما وجالسو البنات مع ممدوح

رنيم >>ممدوح كم ساعه من هنا لميلانو

ممدوح >>مش بعيد بيتهيئلي ساعه ساعه ونص كدا

هتون >>حلو قريبة

ممدوح >>ايوا كلها ئريبه من بعض

ريما >>>نوارا فين ياسر

نوارا وهيا تتلفت >>مدري ياريما ماجا لين دحين

شهد >>تلاقي في الطريق

خلود >> ممدوح سامحنا لو زعلناك

ممدوح >>زعلتوني اخص عليكي ياخلود دا انتو نورتنوي وبجد انا كنت مبسوط معاكم اوي

شهد >>ممدوح لو طلعنا مصر بنوح نزور اهلك

ممدوح >>دا انتو تنورو

ريما >> نوارا شوفي هذا مو ياسر

نوارا تتلفت >> فين

ريما تأشر على الباب>> هناك عند الباب

نوارا على طول اترسمت على وجهها ضحك >>ايوا

ياسر يتلفت يمين ويسار يدور على نوارا

ريما >>اشريلو مو منتبه لك

رفعت نوارا يدها وأشرت لياسر

رفع ياسر حواجبو انو ايوا انتبهت لك

شهد >>شافك خلاص

ممدوح >>نوارا بتأري لمين

رنيم >>>خليها جالسة تشبك

ممدوح >>تشبك يعني أي

رنيم >>يعني تظبك لها واحد

ممدوح >>اهااااااااااا هههههههههههه يخرب عئلك يارنيم والله شربات

رينم>> شرياب ولا عنايات هع هع هع هع هع

جا ابوريما عند البنات

ابوريما >>يلا يابناتي خلاص

قامو البنات مع ابو ريما وسلمو على ممدوح

ممدوح >>ماتنسوش تكلموني اول ماتوصول ماشي

شهد >>ماشي ياقميل

ممدوح >>مع الف سلامه

طلعو البنات لانو المطار اعلنت عن الرحلة المتجه لميلانو

ابوريما >> يلا يابنات

خلص ياسر الحجز والعفش وعلى طول لحق البنات سار ياسر ورى ابوريما على طول وسار يأشر لنوارا من غير ابو ريما ماينتبه

هتون >>نوارا ترى عمي حيشوفو لا يأشر

نوارا >>خلي بعد عمري

ريما >> من جد ريما ترى مرة باين

نوارا اشرت على عمها انو ترى حيشوفك فهم عليها ياسر وغمز لها انو اوكي وسوا نفسو مو شايف نوارا

رنيم >>هوا ياطخو ياكسر مخو هههههههههههههههههههههههه

خلود >>من جد والله

دخلو البنات الطيارة وركبو كل وحده على المقعد حقها وكان ياسر بعيد شويا عنهم بس لو طالعو على ورى يشوفو


وصل انس الكافي وعند الباب قابل عبد الرحمن

انس خرج من السيارة وقفل الباب وعبد الرحمن جاع ندو

انس سلم على عبد الرحمن >> سلام

عبد الرحمن >وعليكم امشي يلا

انس >>وربي اني انفجعت ايش عندك

عبد الرحمن >>خلينا ندخل ونطلب لنا شي وبعدين نتكلم

دخلو انس وعبد الرحمن وجلسو على الطاولة الي على الشارع

انس >>اهو دخلنا يلا قولي

عبد الرحمن >> اول شي اطلب

انس >>احد قالك انك تفقع المراره ببرودك

عبد الرحمن >> هههههههههههه كتير اطلب بس

طلبو انس وعبد الرحمن ايس كريم

انس >>اهو طلبنا

عبد الرحمن >> نفسي اقولك استنى يجي الطلب ههههههههههههههههههه

انس قام وخنق عبد الرحمن >>تبغى تقول ولا اقتلك

عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص هههههههههه تعال اجلس

جلس انس ووقفت طلال سيارتو قدام الكافي ونزل من السيارة وطلع الكافي

طلع طلال وجلس على الطاولة الي ورى طاولة انس وسار ظهرو في ظهر انس

عبد الرحمن >>ياحبيبي اليوم ابويا يقول انو واحد من اصحابو يبفة يبيع الشركة حقتو لانو يبغى ينقل البزنس حقو على دبي

انس>>طيب وخير ياطير

عبد الرحمن وهوا ياكل ايس كريم >> ايوا صح انت عبيط بس مو دلخ ههههههههههههه

انس >>تتونس مع وجهك دا

عبد الرحمن >ياعبيط الرجال يبغى يبيع الشركة والشركة حقتو مشهورة زي الحلاوة ولو اشترينها راح ينفتح لنا بابا رزق

انس >>نشتري شركة

عبد الرحمن >ايوا نشتريها

انس >> واحنا من فين لنا فلوس نشتري شركة

عبد الرحمن >>الشركة مو كبيرة وفي نفس الوقت مشهورة ومعروفة في المجال حق الكمبيتور والبرامج

انس >>طيب كم يبغى فيها

عبد الرحمن >>ماعليك انا كدا كدا من اول بافكر اشتري شركة ويسير ليا شغلي الخاص

انس >>بس انا ماعندي حق شركة

عبد الرحمن >>شوف الشركة حقت صاحب ابويا ويقول مايهم الفلوس هوا شبعان يعني ممكن نتفق معا انو نعطي المبلغ اقساط هوا اهم شي عندو انو الي ياخد الشركة يكبرها فهمت

انس >>طيب وراكان

عبد الرحمن >>راكان ماعلي قصور وعندو بدل الموظف 200 موظف وانا وانت من حقنا نسوي شي خاص فينا

انس > طيب كيف راح نتركو

عبد الرحمن >>ماراح نتركو احنا حنكمل معا ونقولو انو احنا نبغى نشتري شركة خاص فينا وصدقني راكان ماراح يعارض بالعكس راح يكون مبسوط ولاتنسى انو راكان عندو خير الله يعين الي بيدخلو من الشركة نقطة في بحر

انس >>ايوا بس انا ماقدر ادير شركة ماعندي خبر

عبد الرحمن >>انس لاتستهين بنفسك انت مخك نظيف ولاتنسى ياانس انو انت مو سعودي وشي زي كدا راح يقويك ويخلي لك سلطة

سكت انس شويا وجلس يفكر في كلام عبد الرحمن صح كلامو انا مخي نظيف وطل عمري احلم انو يكون ليا مكانتي في المجتمع ولو اشتريت شركة مع الوقت راح تكبر وتتوسع واسير من اصحاب الأملاك


وصل خالد الكافي وطلع

خالد >>سلام ياهو

طلال >>هلا اتاخرت يامعفن

خالد >>والله عبال مافلت من ابويا

طلال >>ايش تشرب

خالد مسك المنيو >> امممممممممممم جيب معسل تفاح وايس كريم شوكلت

طلب طلال لو ولخالد معسل وايس كريم

عبد الرحمن >>هذا كلو تفكر

انس >>لا مو افكر بس مو مني مصدق انو ربي فتحها في وجهي كدا مرة وحده

عبد الرحمن >> يلا يلا احسد نفسك

انس >>لا ماشاء تبارك الله

عبد االرحمن >>انس انت رجال طيب وصدقني ربي يعطي كل واحد على حسب نيتو

جا الطلب حق خالد وطلال

خالد >>ها يلا قول ايش هرجت دي البنت

نفخ طلال الدخان حق المعسل من فمو >>شوف ياسيدي امس بعد ماكلمتك قلبت في الأسماء الي في الجوال وطلع معايا مهاوي

خالد >>ايت مهاوي

طلال >>خللود مهاوي هديك البنت المصرفده

خالد >> استنى ان شاء الله الي جبت لها جوال في عيد ميلادها

طلال >>ايوا عليك نور

خالد >>وجع خسارة في وجهها الجوال الي جبتلها هوا وربي انها ندله ..تعال لاتكون هيا الي اكله مخك

طلال >> اقول الله يخليك بس مهاوي رجه كبيرها جوال ولا شنطة وليلة زي الورد ههههههههههههه

خالد >>اجل ايش الهرج

طلال >>امس كلمتها واتقابلنا في عزيز مول وكانت معاها وحده ياويلي ياخالد تتعب

خالد >>طلال لما شتفت دراين قلت تتعب ومافي زيها يومين ورميتها

طلال >>لالا ياخالد هذي حلوة حلوة وبعدين تقييييييييييييييله اقولك رحت معاها فيسيز اشترت عطور مارضيت احاسب لها

خالد >>الله اكبر

طلال >>وا ياخالد تيقييييييييييييييييييييييله

خالد >>طيب خد رقمها وجيب راسها

طلال >>انت ماتفهم اقولك تقييييييييييييييييله

خالد >>يعني مااخذت رقمها

طلال >> لا مارضيت تعطيني هوا تصدق امس مرة مااعطتني وجه وبس تكسح فيها كدا تتكلم من طرف خشمها اااااااااااااه عليها

خالد وهوا ياكل أيس كريم >>> والله انت ياطلال اغرب انسان شفتو البنات الي يطيحو عندك ماتبغاهم والي يحقروك تجري وراهم

طلال >>انا اموت في البنت التقيل امووووووووووووت

اسمعو يابنات البنت التقيييييييييييييييله يعني خلو الخفه على جمب هع هع هع هع هع

خالد >>طيب كبيرة يعني دبة سمرا بيضة

طلال >>لالالا يجي عمرها 19 او 20

خالد >>طلال بزره دي

طلال >>وربي انت البزر جمبها وعليها جوز عيون وربي زي الغزال ولايفوتك لونها برونزي بطراااااااااانه ولا داك الفم وه بس

خالد >>برنزيه حركااااااااات

طلال >>تذكر نشيا الي كانت تدري معانا

خالد > اااااااااه عليها ايوا طبعا

طلال >>وربي ياخالد ماابلغ نسخه منها ولينا احلى كمان

خالد >>اف اسمها لينا كمان

طلال >>ايوا لينا ياعمري عليها

وكل الهرجه كانت عن لينا والبنات وعيونها وفمها سبحان الله طلال وانس في ماكن واحد وكل واحد يتكلم في شي طلال في عالم البنات والتشبيك وانس كل تفكيرو على المستقبل كيف يكبر ويوصل عشان يقدر يعيش ريما في المستوا الي اتعودة علية

انس >>خلاص اتوكلنا على الله انت كلم ابوك وانا معاك

عبد الرحمن >>خلاص وكده كم يوم بس الموضووع يكمل نقول لراكان

انس >> اوكي ياقمر




في الطيارة

ريما >> هتون مابقي شي صح

هتون >>ايوا كمان ربع ساعه او نص ساعه واحنا في ميلانو

رنيم >>نوارا روحي عند ياسر

نوارا >>رنوم مجنونه انتي لو عمي شافني وربي يقتلني

رنيم >>ياربي حمارة دي البنت روحي سوي نفسك بتروحي الحمام وجلسي في الكرسي الي جمبو فاضي

خلود قاطة مع نوارا ورنيم > نوارا لو رحتي وربي احش رجلك بلا هبل

رنيم >>ياربييييييييييييييي لولو متى تتزوجي وتحلي عننا

خلود >>قريب عشان افتك انا منك

نوارا >>لما تتزوجي بروح ابوس حسام في فمو عشان فكنا منك ههههههههههههههههههههه

رنيم تقهر خلود >>> الله ايوا عاد هوا خوقااااااااااااااق وعلي فم اه بس

خلود >>رنيم مو كأنك انتي ونوارا تبغو تتمدسو

رنيم تغمز لخلود >>لولو تغاريمو

خلود اتلخبطت >>مو كدا لا بس هدا اممممم حرام

رنيم نغمز لخلود >>ايوا حرام طيب

نوارا >> عمي بروح الحمام

ابوريما >> روحي شوفي ورى ولاتتأخري

نوارا >>ههههههههه عل حسب الظروف

هتون >>رنيم نوارا فين رايحه

رنيم >>ياربي على القطة

هتون >>وجع ان شاء الله لول فين رايحه نوارا

خلود >>خلي اللقاف

هتون >> وجع مو منكم من الي يسألكم

شهد >>>> ههههههههههههههههه رايحه عند ياسر

ريما >>وانتي ايش دراكي ياعجيز

شهد >>عجيز في خشمك سمعتها هيا ورنيم يهرجو

هتون >>اها حلو حلو تخطط من ورايا

رنيم >>اقول حلي قال تخطيط الي يشوفنا يقول زوجنها عرفي وانتي ياعجيز بطلع ترمي اذنك عندنا لانو لو شفتها تاني وربي لا اعضها هههههههههههههههههه

شهد >>والله الأذن بحر

رنيم >>والله على بالي نهر

ريما >> هع هع لالا ظرفة

راحت نوارا وجلست جمب ياسر

ياسر >>ياهلا وغلا بنور العين

نوارا وهيا تحط شعرها ورى اذنها >>هلا فيك

ياسر >>وحشتيني

نوارا >>حتى انت وحشتني

ياسر >>يالله يانوارا بالقوة حصلت حجز على ميلانو مرة زحمة

نوارا >>والله مرة كنت شايلة هم انو ماتطلع معانا

ياسر >>افا بس انا لو مالقيت حجز اطلع بالقطار ولو مافي قطار اطلع لك مشي

نوارا >>>هههههههه ياربي يسلم قلبك

ياسر >> نوارا محد قال لك انو عيونك حلوة

نوارا خلااااص حست انها تبغى تموت من الخجل >> هههه ياسر استي

ياسر >>ياشيخ اموت انا في الي يستحو

اعلن الكابتن انو الطيارة حتهبط في مطار ميلانو وطلب من المسافرين ربط احزمة الامان

ابوريما >>>فين نوارا

رنيم >>حلتها صعب هههههههههههههه

ابوريما >>اروح اناديها

ريما >>لالالا يابابا اجلس انا اناديها

قامت ريما وراحت عند نوارا

ريما >>نوارا ماسمعتي

نوارا >>ايش ماسمعت

ريما >>بنهبط لازم ترجعي مكانك ابويا كان حيناديكي

ياسر>>يلا نوارا روحي لاتتورطي

نوارا >>ايوا صح ريما احنا في نازلين

ريما >>اتوقع انو بابا قال الهلتون

ياسر >>ايوا عرفتو

نوارا >>خلاص لو ماشفتك في المطار اشوفك في الفندق

ياسر >>لاتخافي ماراح اضيعكم

نوارا >>>يلا انا رايحه

راحو ريما نوارا وجلسو في مقاعدهم

ابوريما >>ايش هذا كلو حمام

نوارا >>الحاله صعبه ياعمي

ابوريما >>بطنك تعورك

هتون >>لا ياعمي هيا كدا نوارا لما تتدخل الحمام سنة

ابوريما >>يلا اجلسو واربطو الأحزمة

رنيم >>ريما جبت الأدوية حقتك

شهد >>بدري ياانسة رنيم

رنيم >>والله نسيت

ريما >> ههههههههههه ايوا اخذتو بس واحان رايحين لازم انسولين خلص الي عندي باقي شويا

بدأت الطيارة تهبط

انس >>يلا دحمي انا بروح البنت قلت لامي ماراح اتاخر

عبد الرحمن >>يلا انا قايم معاك

قامو عبد الرحمن وانس وخرجو من الكافي

خالد >>طيب خلاص نجيب رقمها من عند مهاوي نرشيها بأي شي وتجيب الرقم

طلال >>تتوقع تعطينا هوا

خالد >>راحه راحه

طلال >>يلا اتصل عليها دحين

اتصل طلال على مهاوي

مهاوي في بيت ندى عندها حفلة نجاح لأختها

طلال >>الو مهاوي

مهاوي >>ايوا طلال

طلال >>عندك رجه

مهاوي >>ايوا انا في حفلة وحده من صحباتي

طلال >>حركات وليش ماقلتي لي

مهاوي >>استريح حفلة بنات بس

طلال >>لينا معاكم

مهاوي تكدب على طلال >>لا لينا ماجات

طلال >>مهاوي بطلب منك طلب

مهاوي >>انت تامر ياطلوط

طلال >>تسلملي

مهاوي >>ها أيش تبغى

طلال >>ابغى رقم لينا

مهاوي>>رقم لينا

طلال >>ايوا

مهاوي >>والله ياطلال اخاف لينا تزعل

طلال >>لاتخاف ماراحا اقولها انو منك وبعدين لاتخافي لكي الحلاوة الي تبغى تأشري علية وانا اجيبلك هوا

مهاوي مررة مادية >>طيب اوكي بس اول شي نتقابل بكرة في مجمع الخياط في شنطة من بربري مرررررررة عاجبتني

طلال حط يدو على السماعه >>تف عليكي مادية

خالد >>ههههههههههه كمل كمل

طلال >>ابشري بكرة متى نتقابل

مهاوي >>خلاص بعد العشا لانو عندي فرح

طلال >>خلاص بعد العشا يلا ياقمر باي

مهاوي >>باي

قفلت مهاوي وراحت جري عند لينا

مهاوي >>لينا لينا

لينا وهيا تهرج مع البنات >>هلا مهاوي

مهاوي >>تعالي شويا

لينا>>>برب بنات

لينا >>هلا

مهاوي >اتخيلي مين اتصل عليا قبل شويا

لينا بثقة >>هههه طلال

مهاوي انفجعت >>بسم الله كيف عرفتي

لينا>>سهلة ياامي طلال هذا على الطرف يحب الي يهينو والي تجري وراى يدعسها

مهاوي >>وربي منتي سهلة

لينا>>ياحبيبتي الي زي طلال هذا لقطه مايتعوض هذا العب معا على زواج مو حب ومصلح

مهاوي >>اف لينا تتزوجي طلال

لينا >>ايوا وش في طلال

مهاوي >>>قولي ايش مافي يابنتي طلال حق بنات درجه اولى

لينا >>طيب فين المشكلة انا كل يوم في الدرة وكل يوم في حفلة

مهاوي >>ايوا لينا بس طلال على اتقل

لينا مافهمت >>يعني كيف اتقل

مهاوي >>يعني حق سرير

لينا>>لا من جد

مهاوي >>والله ويحشش ويسكر مرة مخلص يعني كبيرو تخاوي

لينا >>مهاوي طلال ولد ناس ومررررررررة بطران ومتعلم حكاية بنات وشرب ماراح تضرني بالعكس تفيديني افتك منو

مهاوي >>والله مدري ايش اقولك انتي حرة

لينا >>المهم اعطيتي رقمي

مهاوي ماتبغى لينا تعرف انها تبغى من طلال مقابل لرقم لينا >> مهاوي لا والله انا قلت اسئلك اول وبعدين

لينا >>لو طلبو تاني اعطي الرقم الي قلتلك هوا

مهاوي >>طيب اوكي

كملو مهاوي ولينا الفلة في الحفلة ورقص وهيصة

خالد >>وربي انها مصلحنجية

طلال >>خليها على الف ولا الفين خليها تسري

خالد >ايوا بس مو كل ماطلبت منها شي اخذت مقابلو شي تقيل

طلال >>ياحبيبي الحسابت كلها سارت تحت يدي والعب فيها زي ماابغى

خالد >>احللللللللللللللللللللللللللى

طلال >>ايوا ياحبيبي امال هذا الكرف على ايش على ثقة بس لا ياعمري

خالد >>والله تعجبني


هبطت الطيارة ونزلو البنات من الطيارة واول مانزلو كان في السواق حق الفندق اخذو شنطهم وياسر وراهم وطلعو السيارة وراحو على الفندق

هتون >>تصدقو ميلانو احسها احلى من روما

رنيم >>ايوا روما كلها اثار ميلانو تحسيها فلة واونس

ابوريما >> يابنات تبغو شي

ريما >>ايوا بابا الأنسولين حقي خلص

ابوريما >> مرة مافي

ريما >>إلا في بس مو كتير

ابوريما >>طيب دحين نوقف تاني مرة ياريما قبل ماتخلص يابابا قولي لي

ريما >>بابا مو مرة فاضية يعني فيها شي

شهد بصوت واطي >>ياوليك لو عرف انها فاضية

ريما >>ماراح يعرف ماعليكي اعطيني الكميرا بصور

اعطيت شهد ريما الكاميرا بدأت ريما تصور كل شي يمر قدامها


http://www.monsterup.com/upload/1222019432.jpg
رنيم وهيا تتاوب >>اااااااااه نوارا

نوارا >>وجع مو في وجهي

رنيم |>>هههههههههه جاني النوم يامرض

نوارا >>ايش تبغي

رينم >>السواق دا مو فلة

نوارا >> من جد هندي يجب المرض هههههههههههههههههه

خلود >>خلو السواق في حالو

رنيم >>ياربي على القطة

كملو طريقهم لين وصلو عند صيدلية ونزل ابوريما وجاب لريما الدوا حقها

ابوريما >>ها بنات تبغو شي تاني

هتون >>لا ياعمي

كملو البنات طريقم للفندق وياسر وراهم ولما وقفو الصيدلية وقف معاهم


وصل انس البيت وحط راسو ونااااااااااااااااااااام مانام كويس في الظهر وعبد الرحمن رجع البيت وجلس يهرج مع ابو عن الشركة مررررررررررة اتحمس اما راكان زي ماخلينا زي مارجعنا لو يعشق الألون يموت في المراسيم بإختصار يهوا الرسم


خلصو طلال وخالد وطلعو من الكافي وسارو يلف لفو في شارع التلحية يأزو دي ويرقم ودي ويمشو ورى دي يعني يضيعو وقتهم وطلال مررررررررررة متحمس يشوف مهاوي عشان ياخد رقم لينا وخالد خلااااااااص ضمن الي يبغى حيشوف مروج يوم الربوع ويفتك منها بطرقتو الخاص


وصلو البنات فندق الهلتون

http://www.hilton.com/en/hotels/****...home_right.jpg



ابوريما >>يلا يابنات انزلو وصلنا وي هتون نايمة

شهد >>ههههههههه ايوا

ابوريما >>ياويلي عليها لين تقوم

رنيم >روح انت انا اصحيها

راح ابوريما ولحقو البنات وبقيو رنيم وهتون

رنيم >>هتون هتون

هتون >>.................

رنيم حطت فمها عند اذن هتون >>هتووووووووووووووووووون

قامت هتون مفجوعه >>ايش في

رنيم >>هههههههههه يلا وصلنا

هتون >>محد قالك انك غبية

رنيم >>هههههههههه إلا انتي خخخخخخخخخخخخخخخ

هتون وهيا معصبة >>وربي عبط

رنيم >>يلا انزلي ههههههههه

نزلت هتون وهيا حاقدة على رنيم

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382A.jpg

وهما داخلين اتعنقلت رنيم في الدرجه

هتون ماتت ضحك >>هههههههههههههههههههههههههههههههههه غبية

رنيم >>الله يرجك بدال ماتقولي سلامات

هتون >>احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن هذي دعوتي

رنيم >>يلا انقلعي لا امدسك ااااااااااااه اتعروت

هتون >>ههههههههههههههههههههههه احسن

دخلو رنيم وهتون وجلسو مع اخواتهم في اللوبي

http://www.hilton.com/en/hotels/****..._home_left.jpg

وابو ريما واقف في الرسبشن عشان ياخذ المفاتيح

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382B.jpg



وقف التاكسي قدام الفندق ونزل ياسر دخل الفندق لقى البنات جالسن على طول راح الرسبشن عشان ياخد مفاتيح الغرفة وبالعاني وقف حمب ابوريما عشان يعرف هما في ايت دور وايش رقم الغرف

خلص ابوريما وراح للبنات وهما طبعا طافيييييييييييييييين خلاص من بدري صاحين

ابوريما >>هتون اتصلي على ممدوح

هتون >>يوه صح نسيت

اتصلت هتون على ممدوح من جوالها عمها وطمنو انهم وصلو


ابوريما >>خدي يارنيم هذا حق السويت حقكم

رنيم >>بابا هذي بطاقة مو المفتاح

خلود >>بس ياقروية ومسوية كشخه الباب ينفتح بالكرت

ابوريما >>هههههههههههه والله يارنيم انك خبلة

رنيم >>ايش دراني انو التعليم اتطور ووصل للبطايق على كدا نقدر نفتح الباب ببطاقة سوا هههههههههههههههههه

شهد >>> وربي مخلللللللللللصة

ابوريما >>يلا يلا قومو

قامو البنات وياسر خلص كل شي وطلعو كلهم سوا في المصعد

ابوريما >>لا إله إلا الله

طالع ابوريما في ياسر الوجه هذا شافو بس فين مو مذكر

ابوريما >>سعودي حضرتك

ياسر ابتسم لأبوريما >> ايوا سعودي

ابوريما >>هلا والله

ياسر >>هلا فيك

تتن تتن وصل المصعد وكل واحد راح على السويت حقو وعينهم ملييييييييييييانه نوم

دخلت رينم وهتون ونوارا السويت بعد ساعه عبال رنيم مادخلت البطاقة في الباب هههههههههههههههههههه مصرة انو هيا تفتح الباب وكل ماتفتحو ترجع تقفلو تاني هههههههههههههههه

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382C.jpg

رنيم >>الله السرير هذا ليا لوحدي نوارا انتي واختك نامو لوحدكم على سرير

هتون >>لا ياعمري انا مااحب احد ينام جمبي

رنيم >>والله اصطفلو ابويا هو الي دافع هههههههههههههههه

نوارا >>يلعن ام المذلة من يوم ماجينا وانتي ابويا يدفع ابويا يسوي

هتون >>اخصريها انتي نامي على سرير وانا على سرير وهيا تنفلق

نامو هتون على سرير ونوارا على سرير ورنيم واقفة

رنيم >>خير وانا فين انام

نوارا وهيا تتغطى >>انقلعي هناك

رنيم >>ياربي لما الواحد يكون شحات ويشرط

هتون >>قفلي النور يلا

قفلت رنيم النور وراحت عند ابوها الغرفة فيها سريرين ابوها نام على سرير وهيا نامت على سرير

اما غرفة ريما وشهد وخلود كان سريرهم مزوج

http://www.hilton.com/en/hotels/****...m_standard.jpg

نامو كلهم جمب بعض

طلال >>ها خلللود نروح نتعشى

خالد >>لا خلاااااااااص انا بروح اناااااااااام مانمت كويس اليوم

طلال >>خلاص بكرة نطلع سوا نقابل مهاوي

خالد >>اوكي ياقمر بس وديني قدام الكافي اخذ سيارتي وانفلت على البيت

راحو خالد وطلال على الكافي ونزل خالد وركب سيارتو وراح البيت

في بيت ام حسام

ام حسام وبطة وحسام كانو في البيت يتعشو

بطة >>ماما ماردت عليكي ام خلود

ام حسام >> لا لسة

حسام >>ايش يستنو

ام حسام >>اول مرة اشوفك متصرفد زي كدا ياولدي اتقل

حسام >>خلاص مليت كل الي خطبتهم قبل تاني يوم ردو ليش هذولا يمطوحونا

بطة >>بصراحه يحق لهم واحد فاسخ 3 مدري 4 مرات

حسام بجدي >>لو سمحتي يابطة 4 مرات هههههههههههههههههههههه

ام حسام >>فرحان يعني

حسام >>الحمد لله انكم عارفين كل شي

بطة >>ماعليك فين يلاقو هما زي حسام ياناس عليك والله

حسام يطلح بلوزتو >>> احم احم ههههههههههههه

مر اليوم كان بفلتو ووناستو حلو على الجميع


تاني يوم الثلاثاء الساعه 7 ونص في ميلانو

قامت ريما من بدري وجلست على طرف السرير ولمت شعرها وقامت ودخلت الحمام اتروشت وأتوضت وخرجت لقت شهد جالسة فوق السرير

ريما وهيا لابسة المنشفة وتنشف شعرها >>>اووووو شوشو صحيتي صباحو

شهد وهيا تتاوب >>صباحو .. متى صحيتي

ريما >>دوبي اخذت لي شور واتوضيت بلبس وبصلي


قامت شهد ودخلت الحمام ولبست ريما وصلت

في سويت وهتون ونوارا طبعا هذولا الديناصورات مايقومو على سيرة

ترررررررررررررررن ترررررررررررررررن دق تلفون السويت

ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

فتحت هتون عيونها بكسل صحها صوت التلفون لانو جمب راسها على الكوميدان ردت بصوت كلو نوم >>>الو

ياسر ساكت >>....................

هتون >>ريما

ياسر >> احم انا ياسر

قامت هتون وجلست فوق السرير >>اهلين ياسر

ياسر >>اسف لو ازعجتكم

هتون >>لالا عادي اصلا خلاص كنت بقوم كم الساعه

ياسر >>الساعه 8

هتون >>ايوا خلاص نازلين اصلا نفطر

ياسر>>هتون نوارا نايمة ولا صاحية

هتون >>لانايمة بس انا بحط التلفون على اذنها وانت صحيها

ياسر اتحمس فهمتو هتون هوا يبغها تقوم على صوتو >>ياريت

حطت هتون التلفون على اذن نوارا وراحت هتون الحمام تغسل وجهها و تتروش وتتوضى وتصلي فتحت نوارا عيونها وتبغى تتضارب مع هتون ولما شافت التلفون استغربت على طول جاها صوت ياسر >>صباح الخير

على طول ضروس نوارا بانت >>هلا صباح النور

ياسر >>هذا كلو نوم

قامت نوارا وجلست >> والله من يوم ماسفرنا واحنا ماننام مزبوط

ياسر >>لازم في السفر تنامي شويا عشان تستغلي الوقت في التمشيات

نوارا >> ايوا صح

ياسر >> نازله تفطري

نوارا >>اكيد طبعا

ياسر >>طيب كويس يلا انا اقوم اخذ لي شور والبس ونتقابل تحت

نوارا >>اوكي ياقمر

ياسر >>يلا ياعيني باي

نوارا >>باي

قفلت نوارا وقامت وفقت على السرير اتمخطت وسارت ننتطن فوق السرير على خرجت هتون من الحمام

هتون لما شافت نوارا تنطنط فوق السرير باست يدها وجه وقفى >>الحمد لله على النعمة

نوارا وهيا تنطنط >>يجنن ياهتون صحيت على صوتو

هتون استغربت رنيم مهي موجوده >>نوارا فين رنوم

نوارا >>مو طردناها امس ههههههههههههه

هتون >>وربي مانستحي طالعين مع ابوها ونطردها

دخلت نوارا الحمام وكملت هتون لبسها


صحي ابو ريما واتروش وأتوضى وصلى ولبس ورنيم لين دحين تشخر

ابوريما وهوا يمشط شعرو >>رنيم رنيم يلا يابابا قومي الساعه 8 و10

رنيم وهيا تتقلب فوق السرير >> لما تخلصو صحوني

ابوريما >>يلا يارنيم قومي ولا ترى مايدرني غير الموية الباردة

قامت رنيم وجلست على السرير >>خلاص قمت

قامت رنيم وهيا داخله على الحمام سألها ابوها

ابوريما >> تعالي انتي ايش نومك هنا ليش مانمتي مع بنات اخويا

رنيم وهيا تتاوب >> اااااااااااه اعوذ بالله .. طردوني

دخلت رنيم الحمام وغسلت وجهها واتذكرت انو فرشة اسنانها في السويت التاني

رنيم >>ياربي ايش يوديني هناك

خرجت رنيم من الحمام وعلى طول على باب السويت

ابوريما وهوا يتعطر >>هاها على فين بالبجامعه

رنيم >> فرشة اسناني هناك

ابوريما >> هههههههههههههه طيب ياويلك لو نمتي

خررجت رنيم من سويت ابوها وبينها وبين السويت حقم تقريبا 5 غرف وهيا تمشي انفتح بابا غرفة من الغرف ورنيم طبعا ولا همها عااااااااااادي ماشية بالبجامه البنطلون كروهات مربعه لونها احمر وبلوزة لونها احمر كم طويل وشعرها مفرود

الرجال >>قوة يالي لابسة بيجامه

وقفت رنيم ولفت وجهها على الي بيتكلم مرة مهي رايقة لو >> الله لايقويك

الرجال >> افا ايش حقها خير وش فيج زعلتي

رنيم >>كمان وش فيج اقول حل بس حل

كملت رنيم طريقها للغرفة وكأنها في البيت هههههههههههههههههه عايشة حياتها

دخلت رنيم السويت لقت هتون لابسة وجالسة تصلح شعرها ونوارا تلبس

رنيم >> وجع

هتون >> في وجهك الناس تسلم

رنيم >> اسلم حاااااااااضر بس ترى ماغسلت فمي يعني حسوي لك كه

نوارا >> لا الله يرضى عليكي روحي غسل وجهك

رنيم > هههههههههههه احلى شي انكم تخافو مني

دخلت رنيم الحمام واتروشت وهتون ونوارا برى خلصو لبس

نوارا لبست جينز وبلوزة حمرا هاينق عليها وردو باللون الأسود وسوت شعرها اثنين شكلك مرررررررررررررة لزوز اعطاها عمرها اما هتون لبست تنورة سوده طوييلة مخلية جسمها مرتتتتتتب ولبست بلوزة سودا كم طويل وعليها بلوزة رصاصية نص كم عليها كتابات ورسمات باللون الأحمر والفضي وسوت شعرها كيرلي وحطت طوق رفيييييع ولبست شنطتها البيضه من LV طويلة مرة شكلها يجنن

خلصو ريما وشهد لبس وخلود تسوي شعرها

شهد شايلة في يدها جزمتني الله يكرمك >>ريمو البس الشوز الأرزق هذا ولا الفلات هذا

ريما وهيا تحط قلوس لفت على شهد >> اممممممم مدري احس الفلات احلى مع التنورة

خلود خلصت لبس وقط في الهرجه

خلود >> لا الشوز احلى لانو انا ابغى البس الفلات

شهد >>قولي كدا

خلود >> لا والله مو عشان كدا بس كل يمشي بعدين الشوز مرة رفيع كأنو فلات يعني برضو حلو

ريما >> والله شوشو كلو حلو

شهد >> خلاص بلبس الشوز خدي الفلات يالولو

لبست شهد تنورة قصيرة لونها رصاصي وبلوزة حمرا مررررررة تجنن ولابسة شراب ملون وسوت شعرها كيرلي وحط في بكلات صغيرة ملون مرة شكلها لزوز
حطت روج قوشي رهييييييب لونو وحطت مسكرة زرقة وكحل اخضر يعني ام الفلة ههههههههههههههه
خلود لبست بنطلون اسود وعلية بلوزة صفرا مرررررررررة تجنن ولبست الطرحه حقتها طبعا من غير مكياج
ريما لبست برموده مخطط بني فاتح وبني غامض وعلية بلوزة طوييلة تحت الركبة لونها ازرق غاااااااااااامق ولبست فلات ملون وخلت شعرها على ماهو بس صلحتو من قدام وخلتو مفرود شكلها كمان نعوم

خلصو البنات لبس وجا ابو ريما ودخل طبعا اول شي عند ريما دلوعتو

ابوريما >> ياعمري ياعمري على بناتي الحلوين

خلود >> ههههههههه احرجتنا ياعمي

ابوريما >> ماشاء الله تبارك الله

شهد >> الله يسلمك رفعت معنوياتنا

ريما ضحكة وحطت يدها على وجهها>>بابا استحي

ابوريما >> تسحتي عقبال مااشوف كل وحده في بيت زوجها مرتاح ومبسوطة يارب

ريما طالعت في ابوها ومدت بوزها بدلع >> بابا ماتبغانى خلاص تفست مننا

ابوريما حضن ريما وباس راسها >> انا بس عايش في الدنيا دي عشان اشوفكم مبسوطين ومرتاحين

ريما سلمت على يد ابوها >> ياربي مايحرمني منك يااحلى اب في العالم

خلصو رينم وهتون ونوارا لبس وراحو على السويت عند ريما وشهد وخلود
رنيم لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزة موفية عليها صورة نملة لابسة طاقية صفرا شكلها مرررررررررررة لزيز وطبها البنطلون رجل تانيتو زي البرموده ورجل مخليتو

دخلو لقو ريما في حضن ابوها

رنيم >> استغفر الله دخلنا في وقت غلط

خلود >>> وربي ماتستحي ابوها هذا ابوها

رنيم >>> ياااااااربي خلود كلي سلح

شهد >> سلح من فين جبيتها

رنيم >> ههه من قاموسي الخاص

ابوريما >> الله يعيننا على قاموسيك الي كل كلمات زي وجهك

رنيم >> يلا يلا بنزل نفطر الساعه 9 إلا ربع

خرجو البنات من السويت وياسر كان تو خارج من غرفتو

طلبو المصعد

ابوريما >صباح الخير

ياسر >> هلا صباح النور

ابوريما >> مو انت الي

ياسر >> هههههههههه ايوا انا

ابوريما >>شكلو لنا نصيب نتقابل مع بعض

ياسر >> والله يشرفني ياطويل العمر

ابوريما >> معاك احد ولا لوحدك

طبعا نوارا تبغى تتطلع عيونها على ياسر مرررررررررة كاشخ اليوم
لابس برموده بيج وبلوزة أورنج مررررررررة تجنن كلها رسمو وكتابات ولابس ايس كاب وريحت العطر طبعا خوقااااااااااااااق

ياسر > لا والله انا لوحدي نازل

ابوريما>> ولا معاك اصحابك

ياسر>> هههه لا والله انا مضيف وجاي رحلة

ابوريما >> اها طيب اتفضل معانا

ياسر> لا اخاف ازعجكم

ابوريما >> لا ياسيدي مافيها ازعاج

وقف المصعد وخرجو كلهم مع ابوريما وياسر وابوريما مندمج مع ياسر اسلوبو حلو في الكلام

رنيم >> خلاص خلاص ترى عيونك حتندر من مكانها

نوارا >>اف ياربي على اللقافه

رنيم >> من جد شوفي عيونك اليمين طلعت هههههههههههههههه

هتون >> من جد نوارا ترى عمي حينتبه لك

ابوريما>>يلايابنات تعالو

كملو البنات طريقهم للبوفية

الساعه 8 بتوقيت جده

صحي انس من بدري هوا وعبد اللرحمن وراحو العمل اما ركان اليوم راحت علي نومه

انس وهوا يشتغل على الاب توب >> عبد الرحمن راكان مااتصل عليك اليوم

عبد الرحمن >> لا والله استغربت من جد انو حبيبة تورط ههههههههههههههه

انس >> من جد مايعتمد عليها خخخخخخخخخخخخخخخ

عبد الرحمن > خليني اتصل علي

اتصل عبد الرحمن على رااكان

راكان نااااااااايم الغرفة باردة وظلام يعني لو مدفع جمبو ماراح يصحى

مسيرة يرد مسيرة يرد
مسيرة لاذكر يشتاق

المتصل دحمي

راكان طالع في الجوال ولما لقى عبد الرحمن استوعب انو راحت علية نومه >>الو

عبد الرحمن >>إخص عليكي ياحبيبتي نايمة لين دحين

راكان >>ههههههههه وربي راحت عليا نومه

عبد الرحمن >>اقول قوم لاأخصم لك اسبوع

راكان >>ههههههههه حاضر عمي

عبد الرحمن >>هههههههه يلا بسرعه قدامك نص ساعه تكون هنا

راكان >>طيب يلا اوكي

عبد الرحمن >>باي

قفل راكات وقام على طول ودخل الحمام

انس >> نايمة

عبد الرحمن >>مخمج مو بس نايم

انس >> عبد الرحمن قلبي قارصني

عبد الرحمن >>ليش خير

انس >> مدري احس اليوم بيسير شي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

عبد الرحمن>> انوس خير قول لا إله إلا الله

انس >> يالله ياعبد الرحمن قلبي دقني خلني ادق على امي

اخذ انس الجوال واتصل على امو

نغمة نوكيا العادية

انس

ردة ام انس >> الو

انس >> امي

ام انس >>ايوا ياولدي فيك شي

انس اطمن على امو صوتها يقول مافيها شي ومايبغى يفجعها >> امي انا اليوم امكن اتغدى مع الشباب لو أتأخرت لاتستنيني اتغدي

ام انس >> وتخليني اتغدى لوحدي

انس >> خلاص خلاص اتغدى معاكي ماني رايح

ام انس >>لا روح مع اصحابك امزح معاك

انس >>لالا خلاص اصلا هما رايحين يتغدو سمك وانا مرة ماليا مزاج اكل سمك

ام انس >> انا اليوم مسوية رز كابلي

انس >> لا رز كابلي واروح اكل سمك اتجننت انا ههههههههههههههه

ام انس >> ههههههههه خلاص استناك على الغدا

انس >> ايوا خلاص استنيني

ام انس >> يلا ابويا انتبة لنفسك

انس >> طيب يلا مع السلامة

قفل انس من امو وقلبو برضو يعور

عبد الرحمن >>ها اطمنت على امك

انس >> ايوا بس برضو قلبي في شي

سكتو شويا

انس بصوت عالي >> ريما عبد الرحمن ريما فيها شي

عبد الرحمن >> ايش فيها ريما متونسة مع اهلها هناك ياشيخ لاتوسوس

في روما

هتون >> شهد تعالي شوفي هذي الجبنة لذيذة حطي منها

شهد >> حطي لي شويا

حطت هتون لشهد من الجبنة وريما اكنت وافقة جمبهم فجأة طح الصحن من يد ريما
ريما حست انو الدنيا كلها تلف فيها

لفو هتون وشهد على ريما

شهد >> ريمو فيكي شي

حست ريما انو جسمها تقيل ورجولها مهي شايلتها ومالقت نفسها غير في الأرض

شهد وهتون انفجعو على ريما

شهد نزلت لريما على الأرض وسارت تهزها >>ريما ريما هتون نادي عمي

رحت هتون جري تنادي عمها

رنيم >> هتون ايش فيكي

هتون >> فين عمي يارنيم ريما طاحت هناك

رنيم انفجعت ورمت الي في يدها >> ايش فيها ريما هتون فين ريما

هتون >> هناك عند شهد فين عمي

رنيم >> هناك على االطاولة رحت هتون عند عمها وراحت رنيم جري عند ريما

رنيم سارت تضرب ريما كفوف على وجهها >>ريما ريما حبيبي ريمو قومي

وريما مغمضة عيونها ماتحس بشي

شهد تبكي >> مهي راضية ترد عليا من اول اصحيها

ابوريما >> خلود شوفي البنات اتأخرو

هتون جات تجري >> عمي تعال بسرعه ريما اغمى عليها

ابوريما قام جري زي المجنون >> فينها فين ريما

هتون >> هناك

راحو هتون وابوريما وخلود ونوارا عند ريما والناس كلها حولينهم

ابوريما >> بعد شويا

راح ابوريما وجلس على ركبتو في الأرض وريما زي الميتة ولا حركة

ابوريما رفع ريما وحطها في حضنو وسار يضربها على وجهها بشويش >> ريما ريما بابا سامعتني شهد ايش سار فيها

شهد وهيا تبكي >> ولا شي ياعمي كنا جالسين نحط الأكل وفجأة طاحت

ابوريما >>> اخذت الأبرة حقتها

خلود >> لا انا اليوم ماشفتها اخذتها

ابو ريما سار يصرخ على رنيم >> وانتي فينك يا انسة رنيم عن اختك ماتدري اخذت الدوا ولا

رنيم > >> يابابا ماتوقعتها تنسى

ابوريما >>> انا من هناك موصيكم كلكم تنتبهو لها

شال ابو ريما ريما ورحو جري واخذو تاكسي وعلى طول طلعو على المستشفى


انس >> والله ياعبد الرحمن قلبي كل مالو ينقبض اكثر

عبد الرحمن >> طيب ارسلها رساله

اخذ انس جوالو وعلى طول رسل مسج

صباح الخير ريمو حبيبي مرررررررررررة وحشتيني انا مرة قلقان عليكي لو شفتي المسج ردي عليا وطمنيني عندك ياعمري

وصلو البنات عند المستشفى وريما في حالة جدا سيئة ولا حركة
دخلو بسرعه وطلبو الطوارئ وخرجو وحطو ريما على السرير ودخلو جري على غرفة الطوارئ

http://www.hoteljohnny.com/imgevents...le Buzzi.jpg

رنيم وهيا تبكي >> شهد اول مرة ريما يسير فيها كدا

شهد وهيا تواسي رنيم >> رنوم لاتبكي والله ريما مافيها شي

دخلو كلهم المستشفى ودخل الدكتور عند ريما
وجلسو البنات برى يستنو
تتتن تاتات تتتن تتتن تاتات تتن

فتحت شهد المسج
صباح الخير ريمو حبيبي مرررررررررررة وحشتيني انا مرة قلقان عليكي لو شفتي المسج ردي عليا وطمنيني عندك ياعمري


شهد >> هتون هذا انس رسل مسج شكلو حاس انوريما فيها شي

هتون >> طيب ردي علي بس لاتقولي لو انو ريما فيها شي

شهد >> طيب مااعرف ايش اكتب لو

هتون >> هاتي انا ارد علية

اخذت هتون من شهد الجوال وردة على مسج انس

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

وسلت هتون المسج

انس جالس على اعصابو يستنى الرد لانو خلاص القلق يبغى يقتلو

تتن تتن تتن تتن

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

عبد الرحمن >> ها هذي ريما

انس >> دقيقة

فتح انس المسج لقى من ريما

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

انس اخذ نفسو زي الي شويا اطمن

انس >> اوووووف هذي ريما

عبد الرحمن >> ها فيها شي

انس >> لا الحمد لله كلو تماام

عبد الرحمن >>> قلتلك بس انت موسوس

انس صح اطمن على ريم بس برضو في شي قاعد يعور قلبو ماهو عارف ايش هو

خرج الدكتور من غرفة الطوارئ وعلى طول راح لو ابو ريما

ابوريما >> How Come the case of my daughter(كيف حال ابنتي)

الدكتور >> Did you know that your daughter suffers from diabetes(هل تعلم ان ابتنك تعاني من مرض السكر)

ابوريما >>> Yes, and I know how is the situation I now(نعم اعرف كيف وضعها الأن

الدكتور >> Do not worry good condition now(لاداعي للقلق حالتها لأن جيدة

رنيم >> هتون في شي صح الدكتور ايش جالس يقول لبابا

هتون >> لالا يقول مافيها شي الحمد لله بس عشان مااخذت ابرة الأنسولين

ابوريما >>> Can we take now(هل نستطيع اخذها الأن)

الدكتور >> Yes, there is no danger in(نعم فلايوجد خطر عليها)

ابو ريما >> Thank you(شكرا لك)

دخل ابو ريما والبنات عند ريما وهيا متمدده على السرير وحاطة يدها على راسها ريما مرة جسمها ضعيف ولما تنسى الدوا او ماتكل مظبوط او شي يزعلها يأثر عليها على طول

راح ابو ريما وباس خد ريما شالت ريما يدها من على راسها وجلست

ابوريما >> كيف دحين يابابا

ريما >> الحمد لله

ابو ريما >> اكيد ياقلبي مافيكي شي

ريما >> والله يابابا مافي شي واسفة لو فجعتكم

شهد >> ريما ليش مااخذتي الدوا

ريما >> والله نسييييييييييييييت

رنيم >> بس خليتي بابا يصرخ عليا

ابو ريما >> احسن واحمدو ربكم ماصرخت عليكم كلكم

نوارا >> صح صح والله المفروض نذكرها

ابوريما >> المروض الي ماينسو رنيم وشهد صح ياشهد

شهد حز في خاطرها هيا مرة تحب ريما والمروض تنتبه لها >> صح ياعمي

ريما >>لالالا ماحد لو شغل انا ماانتبهت لنفسي

خلود >> يلا ريما مو تحسي انك احسن

ريما >> اييوا يلا نبغى نروح نتمشى

رنيم >> اول شت نروح نتغدى بعدين نروح نتمشى

خرجو البنات مع عمهم واخذو تاكسي وراحو يتغدو في مطعم

شهد >> ريما ترى انس رسلك مسج

ريما >> من جد

شهد >> والله ياريما كانو حاسسا انو فيكي شي

ريما حطت يدها على فمها >> لايكون قلتو لو

شهد >> لا طبعا بس هتون ردة على المسحقو خذي الجوال وشوفي المسجات

اخذت ريما من شهد الجوال وشافت مسج انس ورد هتون

ريما >> تعجبيني ياهتون

هتون مستغربة >> على ايش
ريما >> على الرد ياعسل

هتون >>اها عاتي لاشكرا على واجب

رنيم >> ايش هوا الواجب

هتون >>ياربي والله ترى مايمدحو القطة رنوم

رنيم جالس جمب ريما قامت حضنتها >> مالكم شغل اختي كيفي

ريما >>> هههههههههههههههه على انس

رنيم >> اشبو

ريما >> ولا شي رسل رساله وهتون ردة عليها

رنيم >> امممممممممممم تبغي تشبكي انس

هتون >> قولي والله ماقيت غير انس

ريما بصوت شويا عالي >> وش في انس

ابوريما جالس قدام لف وجهو على ريما >> تبغىي شي ياريما

ريما حست انو صوتها كان عالي >> لا بس جيعانه

ابوريما >> يلا شويا ونوصل المطعم يابابا

نوارا >>رنيم

رنيم >> هاااااااااا

نوارا >> هوا ان شاء الله

رنيم >> هههههههههه ايش في

نوارا >>دحين كيف نعرف فين ياسر

رنيم >> يوه صح انتي اصلا ماشفتي شكلو كيف لما كانو الناس حولين ريما مرة انفجع

نوارا >> والله من جد كلنا انفجعنا عليها

رنيم >> عادي لما نرجع حكي ايش سار وبكرة ان شاء الله نتمشى سوا اصلا بابا حبو هههههههههههههه

كملو البنات طريقهم للمطعم

في جده الساعه 1 بريك الغدا

خرج عبد الرحمن وانس وراكان من الشركة وراحو على بيوتهم عشان يتغدى وانس طول الطريق وقلبو يقولو في شي سار بس ايش هوا مو عارف ايش هوا


اما طلال جالس في المكتب يراجع الحسابات ويطلع فواتير من تحت الأرض للمصاريف الي جالس يصرف ويحطها في حسابو الخاص


وصلو البنات مطعم لا تـراتـســّــه يسوي اكل تقليدي مرة لذيذ في مطعم اسمو جالاس دخلو البنات وهما جيعانين وجلسو على الطاولة

http://www.galles.it/img/restaurant1_b.jpg

وطلبو الأكل

ابوريما >> ريما حبيبي لو كنتي تعبانه نرجع البيت

ريما > لا يابابا والله مافيا شي لو رجعت البيت حتعب

رنيم > بابا قول ماتبغى تتمشي لاتحطها في راس ريما

ابوريما >> لا والله بس خايف تكون ريما تعبان ونرهقها وتزيد تعب

ريما ميلت راسها بدلع >> بابا تخاف عليا

ريما جالسة حمب ابوها.. قام حضنها وسلم على راسها >> انتي نور عيوني كيف مااخاف عليكي

رينم>> ايوا احنا لنا الله

حضنت نوارا رنيم >> ياحبي انتي نور عيوني

هتون >> ههههههههههههههههههههههه شكلكم يجنن

جا الأكل وبدأو البنات ياكلو بحماس مرة جيعانين مااكلو شي


خلص انس اكل وجلس يهرج مع امو

انس >> امي امس عبد الرحمن يقول واحد من اصحاب ابو يبغى يبيع الشركة حقتو

ام انس >> طيب

انس >> ونبغى نتشارك انا وعبد الرحمن ونشتريها

ام انس >> لا ياوليد راتبك هنا الحمد لله يعيشك ملك ومديرك طيب معاك

انس >> ايوا ياامي بس انا لما اسوي ليا شي خاص افضل

ام انس >> ولو خسرت الشركة

انس >> انتي ليش جالسة تحطميني

ام انس >> والله مااحطمك بس خايفه عليك

انس >> لا تخافي انا بكلم راكان وبخلي معانا على الخط

ام انس >> والله ياولدي انا ماافهم في دي الأشياء الي تشوفو كويس لمصلحتك سوي

انس >> ان شاء الله بس انتي ادعي لي

ام انس >>> الله ييسر لك امرك

خلصت مروج غدا وقامت تطلع الملابس الي تبغى تلبسها

مروج وهيا واقفه قدام الدولاب >> ياربي ايش البس

دخلت ام مروج الغرفة من غير ماتحس مروج>> ليش محتارة ايش تبغي تلبس

مروج انفجعت >> بسم الله فجعتيني

ام مروج >>ليش شايفه جني

مروج >> لا مو كدا بس كح قولي طريق

ام مروج >> المهم جاوبي على سؤالي ليش محتارة ايش تلبسي

مروج اتورطت >> ايش البس بروح اتروش البس بجامه ولا بنطلون وبلوزة

ام مروح مامشيت عليها >> اممممممممممممم طيب امشيلك هيا المهم ترى ابوكي بكرة بياخد اخوانك حتجلسي لوحدك زي الجنية في البيت

مروج >> عادي انا مني رايحه الفرح

ام مروج >> بكيفك

خرج ام مروج من الغرفة وحطت مروج يدها على قلبها >> اوف كنت حتورط


خلصو البنات اكل وطلعو من المطعم واخذو تاكسي وراحو يتمشو

ابوريما>> ها تروح الدوميو Duomo

خلود >> عمي هذي كنيسة مو

ابو ريما >>> ايوا هذي اكبر كنيسة في العالم بس حلو شكلها تصميمها رائع

نوار >>اهم شي مايكون حجار مكسرة زي روما كل تماشيهم حجار

ابوريما >>هههههههههههههههه لا مو حجار


راحو البنات على الدوميو Duomo

الساعه 3 بتوقيت جدا

انس جالس في المكتب يهرج مع عبد الرحمن

انس >>عبد الرحمن لازم راكان يعرف مو عشان هوا مديرنا وصاحب الشركة عشان هوا صاحبنا

عبد الرحمن>> ماقلنا شي بس لسة الموضوع ماسار

انس >> مدري احس لو ماعرف راح يزعل

عبد الرحمن >> طيب قولو اليوم وانا

انس >> ايوا كلنا نتقابل ونقولو

عبد الرحمن >>لالا انت قولو انا اليوم بروح اقابل الرجال

انس >>> ايت رجال

عبد الرحمن >>صاحب الشركة بشوف كم يبغى فيها وكيف شغلها والكلام دا

انس >> حلو طيب خلاص انت روح مع ابوك وانا وراكان بنتقابل واقولو

عبد الرحمن >> اوكي

كملو انس وعبد الرحمن شغلهم

وصلو البنات عند الدوميو Duomo ووقف التاكي السيارة ونزلو

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...no_Duomo_1.jpg
ريما >> مني مصدق عيوني

رنيم >> لا صديقها عيوني شاهد برضو ههههههههههههههه

هتون >> من جد الماكن خرافي

نوارا ماتحب الأشياء الي زي كدا >> خير خير متحمسين

خلود >> انتي قدام واحده من اكبر الكنايس في العالم

نوار >> الحمد لله اني مسلمة ومااشوفها حلوة هههههههههههههههههه

رنيم >> يادخله مو على مسلمة ومدري ايش لا شزفي كيف يانوارا كأنها قصر مرة كبيرة

ابوريما >> يلا تعالو نروح نتفرج

راحو البنات مع ابوريما يتفرجو على الدوميو Duomo من قريب هوهما متحمسين وابوريما عيونو ماتفارق ريما خايف يسيرلها شي بالذات انو ريما ماتبين لو حاسة بحاجه

هتون >> وربي خيال

رنيم >> شوفي الحديقة هذي تجلسي فيها انتي وحبيبك اااااااااااااه

خلود >> ايوا وتنهد عليكم الكنيسة وتسيرو ورق

رنيم >> ياربي غبية انتي كيف تنهد

خلود >>ه هههههههههههههه مدري احس انها مرة قديمة ولازم تتطيح

رنيم >> هذي اهم الأثارة عندهم كيف تنهد ياربي غبية البنت هذي اف

خلود >> ترى حتاكل كف من اول وانتي تسبي

رنيم >> ايش اسوي لك عبيطة

صقعت خلود رنيم على راسها >> اس بس

قامو البنات يجرو ويلعبو في الحديقة

ابوريما جالس على العشب الأخضر

ابوريما >> ريما يابابا لاتجري كتير

ريما متحمسة هيا ونوارا جالسين يجور كأنهم أطفال

نوارا وهيا تجري >> ماراح تمسكيني

ريما تجري وراها >> ههههههه مسكينه

وسارو ريما ونوارا يجرو وهتون ورنيم وشهد وخلود جالسين يتمشو

ريما>> حمسكك

نوارا >> ههههههههه تحلمي

نوارا سارت تجري مرة سريعه وريما حالفة غير تمسكها ومن غير ماتحس ريما لقت نفسها خبطة في ظهر رجال وطاحت على الأرض

ريما >>> I'm sorry

لف عليها رجال باين انو مو اجنبي >> لا عادي ماسار شي

ريما >> انت سعودي

ابوريما >> رنيم روحي شوفي ريما ههههههههههه خبطت في واحد وطاحت على الأرض

راحت رنيم عند ريما

الرجال >> لا اختي انا كويتي

ريما >> اهلين انا اسفة والله ماشفتك

دنق الرجال للأرض ومد يدو لريما >> تسمحين لي

مسكت ريما يدو وقوامها من الأرض (بنات امريكا هههههههههه)
ريما نفضت ملابسها وضحكت للرجال ببرائة >> شكرا

رنيم >> سلامات ريمو ماتشوفي

ريما >> ههههههههه كلو من نوارا

نوارا جالسة تضحك على ريما من بعيد

رنيم طالعت في الرجال وافتكرتو >> انت مو

الرجال عرف رنيم >> هههههههههه أي انا الي شفتك بالبيجامه

رنيم >> ههههههههه ايوا انت كمان تغازل وانا توي صاحية من النوم

ريما >> الله طلعتو معرفة

رنيم >> لا هذا ساكن معانا في نفس الفندق واليوم الصباح وانا خارجه من عند بابا كنت لابسة البجامعه قام خوينا يغازل ههههههههههههههههههه

الرجال >> ههههههههههههههههه هلا والله بس كنت اصبح عل العموم حياكم انا مشعل

ريما >> هلا والله انا ريما وهذي اختي رنيم

رنيم >> هلا والله

مشعل >> هلا فيك اتشرفنا

ريما >> الله يسلمك

رنيم >> يلا عن اذنك

مشعل >> اتفضول

راحو البنات وكملو لعبهم ومشعل عيونو مانزلت من على ريما مرررررررة عجبتو

نواف صاحب مشعل >> هاي مشعل وينك في من يوم مادعمتك البنة وانت مو هنا

مشعل >> ياخي البنت جذااااابة

نواف >> الله مشعل عجبته بنت

مشعل >> نواف كنك تتونس علي

نواف >> لا يبى مو جذية بس عيونك مانزلت عن البنية

مشعل >> ابي راوح اكلها

نواف >> انت استخفيت شوف ابوها هناك جالس يطالعها

مشعل >> نواف البنة ذابحتني وحكيها ذوق عكس اختها الي اليوم الصباح ناجرتها الي حكيتك عنها

نواف > هههههههههه أي تذكرت خلاص دامهم معنا بالأوتيل حاكيها

مشعل >> إشلون وانا مااعرف في أي روم اهم نازلين

نواف>> يبى سهله بس ننزل نتريق اكيد بنحصلهم

مشعل >> بس اليوم الصباح ماشفتها

نواف >> اكيد بينزلون باجر
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت ال 60

مشعل >> إشلون وانا مااعرف في أي روم اهم نازلين

نواف>> يبى سهله بس ننزل نتريق اكيد بنحصلهم

مشعل >> بس اليوم الصباح ماشفتها

نواف >> اكيد بينزلون باجر

ريما مسكت نوارا وسارت تضربها

مشعل وهوا يطالع في ريما ويضحك >> ههههههههههه شوف ياحلوها كنها ياهل

نواف >> هههههههههه أي والله كنها ياهل

ريما >> عشان ماتتحديني

نوارا >> هههههههههههههههههه بس متى مسكتيني بعد ماهديت ولو كنت مسرعه والله مامسكتيني ههههههههه

ريما >>هههههه استريحي مسكتك مسكتك


هتون وهيا تتمشى مع رنيم وشهد وخلود >>رنيم كلمتي راكان

رنيم >> لااااااااااااااااا ولا ادري عنو

شهد >> وربي الي من جد احسها تحب ريما ماقطعت انس ولا يوم

خلود انفجعت >> تكلمو

شهد >>لالا بس مسجات

خلود >> احسب وربي حننفضح لو كلمتو

شهد > لالا بس يتراسلو

هتون >>خلود متحمسة لشوتك

خلود انحرجت بس ماتحب تبين >> لا

رنيم كشرت وجهها>> وجع مرة مافي اسلوب

هتون >> من جد صادقة ياخي مااشوف الفرحه في عيونك

نزلت خلود النظارة وحولت عيونها >> شوفوا لفرحه اهي

رنيم وشهد وهتون ماتو ضحك >> ههههههههههههههه هاهاهاهاهه ههههههههههههي بس ياهبلة

رجعت خلود النظارة >> خلاص شفتو الفرحه

رنيم وهيا تضحك >> ههههههههههههههه لا لا واضح الفرح بعيونك هههههههههههههههه

شهد >اتحداكي تسوي لحسام كدا

خلود من غير ماتحس >> طبعا لا

هتون غمزة لخلود >> اممم ليش طبعا لا

خلود ارتبكت وانحرجت وفي رنيم يعني التقطيع >> موكدا بس خيير احول عيوني

قامت رنيم بالتقطيع >> طبعا هذا سوسو هذا الحب المنتظر والعشق القريب الغرام الحاصل

خلود >> والكف الطاير الي راح يشرف على وجهك

رنيم >> اممممممممم طبعا من قوة الحب ممكن الواحد يضرب ليش لا

شهد >> هههههههههههه حرام حرام خلاص سيبوها

خلود >> اصلا انتو هبلو والي يمشي معاكم اهبل

مشيت خلود وراحت عند ريما ونوارا ريما جالسين يهرجو على الأرض

خلود >> ايش تسو

نوارا >> نبيع بيض

ريما >>>هههههههههههههههههههه ولا شي اجلسي

خلود >> نفسي في ايس كريم

ريما >> الله حتى انا

نوارا >> قومو نشتري

خلود >> بس المحل شويا بعيد

ريما >> عادي نقول لبابا ونروح

قامو نوارا وخلود وريما وراحو عند ابوريما

نوارا >>عمي بنروح نشتري ايس كريم

ابوريما >> مافي محل قريب

خلود >> إلأ هناك عند اللفة

ابوريما >> يابنتي مو بعيد؟

نوارا >> عادي ياعمي دقايق واحنا هناك

ابوريما >> ريمو انتي بتروحي معاهم

ريما >> ايوا

ابوريما >> طيب بسرعه ولا تتأخرو

نوارا >> لا دقايق وأحنا هنا

ابوريما >> معاكم فلوس

ريما >> ايوا معانا

ابوريما >> طيب هيا بسرعه وانتبهو على نفسكم

راحو نوارا وخلود وريما على محل الأيس كريم

مشعل >> نواف شوف ريما مع خواتها الظاهر رايحين على محل الأيس كريم

نواف وهوا يصور >> يبى خلهم يروحون انت وش عليك

مشعل >> صدق انك أي شي اقولك بروح اكلمها تقولي انت وش عليك

نواف>> يبى زين انت روح وانا بنتظرك إهني

قام مشعل ومشي ورى البنات

طبعا مشعل صاروخ من الجمال نسخه من محمود بو شهري بس مشعل عيونو عسلية فااااااتحة ولابس جينز وبلوزة سوده من جورج ارماني ولابس نظارة من دولتشي نفس موديل نظارة ريما بس رجالي

خلود انتبهت لمشعل >> ريما شوفي هذا من اول يمشي وراانا

ريما >> ايت

نوارا لفت وجهها على مشعل >> هههههههه هذا الي خبطي في

ريما >>> ام قصدك مشعل

خلود > ماشاء الله كمان تعرفي اسمو

ريما >> ياعبيطة لما طحت قال لنا ايش اسموا تخيلي انو نازل معانا في نفس الأوتيل

نوارا >> وا ياريما يجنن كأنو محمود بو شهري

مشعل انتبه للبنات انهم شافو قام قرب لين سار يمشي جمبهم

خلود >> وربي لو قرب كمان لا أمدسو

نوارا >> خير خير خلود احنا في ايطاليا مو في السعودية بطلي قرونة

ريما >> من جد خلود الرجال ماسوا لنا شي

وصلو البنات محل الأيس كريم ودخل مشعل وراهم طبعا محل الأيس كريم مرة كبيررررررررر

ريما وافقة قادم الثلاجات حقت الأيس كريم متحارة ايش تاخد وخلود في جهة تانية من المحل ونوارا تتفرج على الكيكات الي بالأيس كريم

ريما وهيا واقفة جا مشعل ووقف وراها ريما مرة قصيرة بالنسبة لمشعل مشعل مرة طويل وضخم وهيبة باين علية العز

مشعل >> محتارة وش تاخذين صح

ريما شافت مشعل لما جا وراهم ولما دخل المحل فتوقعت انو يجي يكلمها

لفت ريما وجهها على مشعل وضحكت نفس الضحكة الي قتلتو >> يعني شي زي كدا

مشعل وهوا يطالع في ريما يكلم نفسو >> حرام عليج لاتضحكن وربي اموت على ضحكتج ياويلي

ريما >> شكلك حتى انت محتار

مشعل رجع تاني >> لا يبى مو جذي بس انا كل ما أي هني مااغير طلبي بس مدري احس الحين اني ابي اطلب شي يديد

ريما >> اممم طيب انا بطلب كيك شوكليت مع ايس كريم كراميل

مشعل يكلم نفسو >> انا اول مرة اشوف كيك يطلب كيك

ريما >> لا حالتك صعبه هههههههههههههه

مشعل >> هلا

ريما >> مرة محتار ايش تطلب

جات نوارا ومشعل يكلم ريما

مشعل >>> تدرين عاد بطلب مثلك

نوارا خشت عرض >> اصلك قلودي

مشعل >> هههههههههه شنو قلودي

ريما >> ههههههههههههههههه يعني تسوي زي

نوارا >>يعني تطلب زي بنت عمي

مشعل فهم قصدهم >> ههههههههههههههههههههه إي بقلدج فيها شي

ريما >> لا عادي براحتك

مشعل >> وانتي طلبتي شي

نوارا >> ايوا طلبت كيك شوكليت وايش كريم فانيليا

مشعل >> اذكر كان معكم وحده ثانية وينها في

ريما >> ام خلود شوفها هناك جالس تذوق

مشعل >> خلاص الحين هذا طلبكم

ريما >>> ايوا خلاص

نوارا >> ليش تسأل ماراح نحاسبلك معانا ههههههههههههههههههه

مشعل >> ههههههههههههههههه لا يبى انا الي بحاسب

ريما >> لا شكرا

مشعل >> افا ليش

ريما >> مافي مناسبة ولا قرابة ولا معرفة

مشعل >> لا في مناسبة حق دعمك فيني قبل شوي

نوارا >> لحظة دعمك يعني خبطتك فيا

مشعل مات ضحك على نوارا >> هههههههههههههههههههههه إي خبتك فيا

ريما >> لا مشكرو ماتقصر

مشعل >> ترى والله ازعل

جات خلود ومشعل يقول والله ازعل

خلود >> مين الي بيزعل

نوارا >> اخونا في الله إلا يحاسب لنا

خلود >> نعم لا شكرا

مشعل >> وش فيكم جذي زعلتو

ريما > ههههههههههههه لا مو كدا بس مستغريبن

مشعل >> لا تستغربون لا وشي انا الي بحاسب يعني انا الي بحاسب

خلود >> وانا مني اخذه شي

مشعل >> افا ليش

ريما اشرت لخلود انو خلاص مشيها >> اوكي بس بشرط

مشعل >> تامرين انتي ياريما

خلود >> الله يعرف انو اسمك ريما كمان كملت

نوارا >> لما دعمتو قالت لو ايش اسمها

مشعل >> ههههههههههههههههههههههههه إي لما دعمتني

ريما >> بس ها ترى العزيمة هذي ترجع

مشعل >> اشلون يعني

نوارا>> يعني إحنا كمان نعزمك على شي

مشعل انبسط يعني في لقاء تاني >>> يبى زين قابلين العزيمة المهم الحين تاخذون الي تبونه

طلبو البنات وطلب مشعل وخلود نفسها تمدسو في جده ومشتها حتى برى المملكة ينعزمو على حساب الشباب ههههههههههههههههههههههههههه

اخذو البنات ومشعل الأيس كريم وحاسب مشعل وطلعو من المحل

ريما وقفت عند باب المحل >> شكرا

مشعل >> لا شكر على واجب

نوارا وهيا تاكل الأيس كريم >> جاد الله عليك

مشعل >>> ههههههههههههههههههههههه الله يسلمج

خلود معصبة >>> يلا يابنات

مشعل >> يلا انتو اروحو وانا بلحقكم

خلود بعصبية >> فين تلحقنا

مشعل >> يبى بمشي وراكم لايأذيكم احد

نوارا >> ام طيب مشكور

مشيو البنات ومشى وراهم مشعل

خلود >> ريما مالو داعي يعزمنا هذا الكويتي على حسابو

نوارا >> عادي

خلود >>> لا من جد يعني في جده ماقصرتو حتى هنا

ريما >>> هههههههه انتي ليش معصبة عادي

خلود >> لا مو عادي

نوارا >> خلود يلا كلي وانتي ساكتة

فتحت خلود علبة الأيس كريم وجلست تاكل وهيا معصبة شكلها مرة يضحك
ومشعل ماشي وراهم وياكل ايس كريم

هتون >> رنيم فين ريما وخلود ونوارا

رنيم >> مدري كانو جالسين يجرو

شهد شفتهم وهما جاين من بعيد >> هم هناك شوفيهم

لفو رنيم وهتون وجههم محل ماقالت لهم شهد

رنيم >> وجع الحيوانات راحو يشترو ايس كريم من غير مايقولولنا

هتون >>> قومي نصقهم

راحو شهد وهتون ورنيم عند البنات

شهد >>ماشاء الله إيس كريم من ورانا

ريما >> هههههههههههه النداله

رنيم >> افا يانوري تورحي وماتقولين لبعد تبدس رنوم

نوارا >> عاتي ياعمري نرجع مرة تانية

خلود تاكل ايس كريم وهيا معصبة

رنيم >> ايش فيها مطوع كول

ريما >> ههههههههههههههههههههه زعلانه

شهد >> ليش

خلود >> ليش.. عشان الأخت ريما خلت هذا الكويتي يحاسب لنا

رنيم >> افا تشبيك من ورايا

ريما >> لا والله لاتشبيك ولا شي هوا جا ورانا وقال انا بعزمكم عشان خبطت في

هتون > وهوا الي حاسب

نوارا >> يب

هتون >> تعجبوني تربيتي

خلود > هذا الي فالحه في بدال ماتهزئيهم


نواف >> سلامات مشعل وينك في تأخرت

مشعل جلس جمب نواف >> اااااااااااه يانواف

نواف >>لا يبى جد حالتك صعبة

مشعل >> شريت لهم ايس كريم وسولفنا ولا احلى شي انهم بيردون العزيمة

نواف >> خلاص ظبتهم

مشعل >> ماعلي منهم انا لي في ريما أهي الي ذابحتني

نواف >> قوم خلنا نفر شوي

مشعل >> وين لا انت روح محل ماتبي انا بجلس من هني بطالعها

نواف >> مشعل لاتاخذ عقلك

مشعل >> خلها تاخذه وش عليك

نواف > مو انت تقول انها سعودية

مشعل >> اية ووين المشكلة

نواف >> لا مو مشكلة ولا شي بس حنا بنطلع الكويت وهما بيروحون السعودية يعني كل واحد بيروح بطريقه ايش حقها توهق عمرك فيها

مشعل >> لاتخاف انا مني براجع الديرة لين اضبطها


الساعه 5 ونص بتوقيت جده

خلص انس من شغلو وقام ولبس الشماغ ونزل وركب السيارة وعلى طول على البيت
اما عبد الرحمن 5 خرج من العمل وراح البيت وراكان اليومين هذ يجلس في الشركة مايطلع بدري
دخل عبد الرحمن البيت وسلم على امو وابو وجلس على الكرسي

ابو عبد الرحمن >> تبغى تاكل

عبد الرحمن > والله ياريت

قامت ام عبد الرحمن تحمي لو الأكل

ابو عبد الرحمن >> ها تروح اليوم تقابل الرجال

عبد الرحمن مرة انبسط >> من جد

ابو عبد الرحمن >> ايوا اليوم جانا في العمل يقول يبغى يبيعها لانو مرة مستعجل

عبد الرحمن >> طيب حلو متى نقابلو

ابو عبد الرحمن >> انا قلتلو انو ولدي عبد الرحمن تخصوصو حاسب ويبغى يسوي شركة مرة انبسط قال طيب كويس عبد الرحمن ولدنا

عبد الرحمن >> طيب ومتى راح نقابلو

ابو عبد الرحمن >> اليوم ان شاء الله بعد العشاء حنروح بيتو ونشوف

عبد الرحمن >> اتصل على انس

ابو عبد الرحمن >> لا نورح احنا اول عندو نشوف ايش يقول بعدين كلم انس

عبد الرحمن مرة اتحمس >> طيب الله يسهلها ياااااااااااااااارب


وصل انس البيت حط راسو ناااااااااام خلاص الأسبوع دا مرة ممل بس شغل يحس انو حياتو سارت ابيض واسود من غير ريما


خلصو البنات من اللعب واتفرجو على كل شي واتمشو ومررررررررررة جاعو

ريما >> بابا مرة جيعانه

ابو ريما >> يلا طيب ايش تبغو تاكلو

هتون >> أي شي من جد خلاص متنى جوع

ابوريما >> تروحو مطعم مكسيكي

نوارا >> ايوا ... الله حماس معطم مكسيكي

رنيم تقلد نوارا >> الله حماس مطعم مكسيكي .. ايش مكسيكي لا مانبغى

نوارا >> ومسوية كشخه وانتي ماعندك ماعند جديتي هههههههههه

رنيم >> لا والله مرة جيعانين مانبغى نخبص في الأكل نبغى ناكل اكل نعرفو

هتون >> اكل نعرفو زي مين مثلا ياسر ولا محمد ولا ابويا هههههههههههههههه

رنيم >> ه ه ه يادمك

شهد >> ههههههههههههههه انتي تقولي تبغي تاكلي اكل تعرفي

رنيم >> ياعبطة قصدي اكلينو قبل كدا يعني ماك هادريز كنتاكي بيتزا اواي شي زي كدا

هتون >> ام طيب تروحو فيدركرز

رنيم >> ايوا زي كدا اقصد ياهبلو

شهد >> واحنا جاين على هنا شفت فيدركرز

ريما >> خلاص نروح فيدركرز

ابوريما >> خلاص خلصتو مشاورات ياعرب

رنيم >> ههههههههه خلاص اتفقنا على فيدركرز

ابوريما >> ها ريمو تبغي فيدركرز يابابا

ريما هزة راسها بدلع >> ام

رنيم >> اهم شي ريمو واحنا لنا الله ياخالي من الشوق من الشوق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قامو البنات كلهم مع ابو ريما ووقفو على اول الشارع يبغو ياخذو تاكسي

مشعل متمدد على الأرض ونواف جالس يرسم نواف مررررررررررة فنان ويحب الرسم

نواف وهوا ماسك المرسام يرسم >> مشعل طالع الظاهر انهم بيروحو

قام مشعل وجلس >> واي نواف قوم خلنا نلحق عليهم

نواف >> لا يامعود خلنا جالسين الجو حده روعه

مشعل >> قوم بيروحون

نواف >> يبى خلهم يروحون بنشوفهم بالأوتيل

وقف تاكسي وركبو البنات مع ابو ريما وطلب ابوريما من التاكسي ياخذهم على اقرب فيدركرز

نوارا >> ريما شوفي مشعل كان نايم وجلس لما رحنا

هتون > ريما ايش يبغى مشعل دا

ريما >> والله ولا شي بس مدري عن نوارا

نوارا >> لا ياشيخه وربي ياهتون رامي العفش عند ريما ماشفتي كيف يطالع في ريما لما تتكلم

رنيم >> الله الله وسارو الكويتين يرمو العفش عندك

خلود >> ههههههههههههه اصلا ريما تخصص اجانب ههههههههههه انس ومشعل مافي ولا واحد سعودي

ريما >>> هههههههههههههههه ماني عاجبه السعودين

شهد >> ماعليكي منهم اهم شي انك عاجبتني

ريما حضنت شهد وباست خدها >>> ياعمري انتي

رنيم >> لاحوووووووووووول قام شغل الشذوذ

ريما خبطت رنيم >> وجع في نيتك

هتون رفعت حاجب >> مايهم لو ريما عاجبتهم المهم هما عاجبين ريما

ريما رفعت النظارة على شعرها ونزلت خصلها من شعرها على وجهها >> هتون انا الدنيا هذي بكل مافيها ماتسو عندي ضفر انس يعني لو شباب العالم يطيح عندي مااطلع فيهم وانس في قلبي

نوارا >>> اموووووووووووت انا على الي يحبو

ريما >> احم احم

في بيت ابو مروج

مروج في غرفتها طلعت لها برموده احمر وبلوزة بيضة عليها رسمة ميكي ماوس وغسلتها وكوتها وعلقتها في الدولاب عشان تلبسها بكرة لما يجي خالد وصلت لها اكسسورا ورتبت كل شي لما خلصت قامت ترقص وتغني

مروج >> والله وتحقق منيا شوفي حبيبي معايا
يااهل الحسد والشايا سعادة القلب وياه والما يعود لمجراه

دخلت ام مروج لقت مروج ترقص وتغني وقفت عند الباب وباست يدها وجه وقفى

ام مروج >> الحمد لله والشكر

مروج انفجعت >> ماما فجعتيني

ام مروج >> والله يابنتي استخفيتي

مروج >> انتو الواحد لما يكون مبسوط تشوفو مجنون

ام مروج >> وايش الي باسطك ان شاء الله

مروج >> ولا شي ماتجيكي اوقات تكون مبسوطة من غير سبب ومضايقة من غير سبب

ام مروج > ايوا

مروج >> خلاص انا دحين مبسوطة

ام مروج >> ا نشاء الله دوم يابنتي

مورج >> ان شاء الله يااااااااااااااااااااارب

خرجت ام مروج من الغرفة وخلت مروج مع خبالها

وصول البنات على فدركرز وقف التاكسي السيارة ونزل البنات وحاسب ابو ريما التاكسي ودخلو على المطعم


http://t7t7.org/up-pic/uploads/f1d8e2a287.jpg


رنيم >>> واااااااااااااو والله غير عن حقنا

هتون >>> ههههههههههههههه حلوة حقنا

رنيم >> هه هبلة اقصد غير عن جده

هتون >> ليش شايفتني حمارة عارفة بس اتونس

رنيم >> اممممممممممممم طيب الإستيعاب اليومين دي عندي بطيئ

ابوريما >> يلا تعالو نجلس على ديك الطاولة

راحو البنات مع ابوريما وجلسو

ابوريما >> يلا ايش تبغو

رنيم >> اممممممم والله ماني فاهمة شي كل بالعنجليزي

ريما وهيا تقرا المنيو >> تقريبا نفس الوجبات

رنيم >> خلاص اطلبو لي زي دايما

خلود >> حتى انا

ريما >> وانتي نوارا

نوارا وهيا تحاول تطلع شي من المنيو >>> اممممممممممم مدري زي دايما

شهد >> حتى انا نفس الطلب حقي

هتون >> ريما حتى انتي نفس طلبك

ريما >> ايوا

ابوريما >> يلا هتون روحي اطلبي انتي

قامت هتون و معاها رنوم طبعا لازم تقوم معاها هههههههههههه

هتون >> خير رنوم رازه الفيس

رنيم >> ابغى اقز امكن أشبك واحد زي رتشارد قلب الأسد هههههههههههههههه

هتون >> هههههههههههههه هبلة يلا تعالي نطلب

جا الرجال الي يطلبو منو الطلبات وللأسف كان زنجي

هتون >> يلا شبكي هههههههههههههههه

رنيم >> هههههههههه الله يقرفك شوفي كيف برطومو

هتون >> حماس هههههههههه

رنيم بجديه >> تصدقي هتون شفتو قبل كدا

هتون استغربة جدية رنيم >> فين

رنيم بنفس الجدية >> ايوا صح افتكرت نفس الحجة الي في فيديو حلاوة لوووووووز هيا يابزورة

هتون انفجرت ضحك >>> هههههههههههههههههههههههه الله ياخدك احسب يشبه احد يامعفنة

رنيم بنفس الجيدة >> ايوا صح نفسو يلا انا بروح هناك انصدمت

هتون >> هههههههههههه طيب اسري

راحت رنيم وطلبت هتون الأكل

شهد >> خير ايش رجعك بدري مامداكي

نوارا >> ماشبكتي

رنيم >> للأسف انو الي ياخدو الطلبات كهربتهم مقطوعه

شهد استغربت >> كيف كهربتهم مقطوعه

نوارا >> ياربي على عجيز لما مخها يقفل يعني اكواع

خلود >> خير ايش اكواع

رنيم >> لاحوووووووول يعني زنوووووووووج مايجي منهم

خلود >>اها ليش ترى في الرياض موضه كل وحده تخاوي لها واحد كوع

رنيم >> وع والله لو ايش يسير مااتعرف على كوع

ريما >> قولي استغفر الله كلنا بشر

رنيم >> ايوا بشر بس الوان

ريما >> خلاص رنيم قولي استغفر الله

رنيم >> من جد استغفر الله

رجعت هتون وجلست

ابوريما >> خلاص طلبتي

هتون >> ايوا بس يقول 10 دقايق ويكون الأكل جاهز

هتون تكلم رنيم >> تصدق والله مرة حباب الزنجي

رنيم >> طبعا مو من نفس الفصيلة ياتكو

هتون >> هههههههههههههه الله ياخدك يامعفنه

ريما ماتت ضحك >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهد >> هههههههههههههه من جد الدم يحن

نوارا >> بس ترى كلو ولا تجرحو لي تكو

هتون >> لا ياشيخه يعين انتي دحين جالسة تكحليها عميتيها

ريما >> ههههههههههههه خلاص اخصريهم ياقلبي

جا الرجال وحط لهم الطلبات وراح

وكل وحده اخذت وجبتها وجلسو ياكلو

http://farm4.static.flickr.com/3180/...395f5f96c1.jpg


الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إله إلا الله

اذان العشا

ام حسام صلت وجلت في الصالة تشرب شاهي مع ابو حسام وبطة

ابو حسام > ها يابطة ماتبغي تولدي

بطة حطت يدها على بطنها >> والله يابابا ولي العهد ماقرر

ام حسام >> لسة البنت مالها في التاسع غير يومين

ابو حسام >> بس افتكر لما كنتي حامل بحسام ماطولتي كدا

نزل حسام من غرفتو وابو يهرج عنو

حسام >> في احد بيحش فيا

ابو حسام >> لا والله لانحش ولا شي

حسام >> اممممممم سمعت احد يقول اسمي الموقر

بطة >> بابا جالس يقول انو ماما لما حملت فيك ماطولت

ام حسام >> طيب حسام جا 7شهور

بطة انفجعت >> من جد ياماما

ام حسام >> ايوا حسام ماجلس في بطني 9 شهور

بطة مسكينة اتحمست مع الهرجه >> ومامات

حسام انفجر ضحك عليها >> ههههههههههه ياحولها منتي شافتني واقف قدامك

بطة انقهرت من حسام بس صادق كيف مات وهوا قدامها >> محد سألك

ام حسام >> هههههههههه والله انو صادق كيف يموت

بطة معصبة >> ماما انا اقصد مايموت البيبي

حسام >> ايوا رقعي لنفسك

ابو حسام >> خلاص لاتزعلوها

ام حسام >> لا مايموت الي يموتو حقون 8 شهور

بطة >> اها يعني عادي

ام حسام>> ايوا عـــ

قاطع كلام ام حسام صوت التلفون

تتتن تتتتن

ردة ام حسام على التلفون

ام حسام >> الو

ام هتون >> السلام عليكم

ام حسام عرفت صوت ام هتون >> هلا وعليكم السلام

ام هتون >> كيف حالك حبيبتي

ام حسام >> ياهلا ياعيني الحمد لله بخير

ام هتون >> كيف بطة والأهل

ام حسام >> والله بخير الحمد لله كيفكم انتو وكيف البنات

ام هتون >> الله يسلمك بخير الحمد لله

ام حسام >> ها ياام هتون مارديتو لنا

ام هتون >> والله بدي اتصل عليكي من اول بس ابو هتون قال اصبري لين انا اديكي خبر

ام حسام >> ها وان شاء الله خير

ام هتون >> خلاص ابو هتون سأل عن ولدكم وكلهم والله يمدحو في

ام حسام >> خلاص على خير شوفو اليوم الي يناسبكم عشان يجي حسام يشوف خلود

حسام جالس يسمع المكالمة بإنصات شديد هههههههههههه

ام هتون >> خلاص ان شاء الله بس البنات دحين زي ماقلت لك في ايطاليا مع عمهم وراجعين يوم السبت
اذا ربي أراد نستناكم يوم الثلاثاء

ام حسام >> خلاص ان شاء لله يوم الثلاثاء.... الله يتمملهم على خير يارب

ام هتون >> امين يارب يلا حبيبتي سلمي لي على الجميع

ام حسام >> يوصل ياعنيي ياهلا

ام هتون >> مع السلامة

قفلت ام حسام من ام هتون ومسكها حسام تحقيق

حسام >> ايش قالت لك ؟ متى الشوفة يوم الثلاثاء ؟ ايش اخذلها معايا ساعه ولا اسورة

بطة >> حسام حسام وحده وحده اصبر

ام حسام >> خلاص تقول ابوها قالها طيب والبنت موافقة بس يرجعو من ايطاليا يوم السبت

حسام >> ايت سبت

ام حسام >> السبت الجاي

بطة >> مامداهم بس اسبوع

ام حسام >> ايوا ابو محمد عندو شغل بس طلعهم عشان ريما بنتو

ابو حسام >> خلاص قالت لك يوم الثلاثاء ها

ام حسام >> ايوا تقول يوم الثلاثاء تستنانا

حسام >> بطة اخذ ساعه ولا اسورة ولا سلسلة

بطة >> مدري اشوف لو تاخذ لها ساعه أحلى بطلوها حكايت الأساور السلاسل الذهب

ام حسام >> خلاص بكرة الربوع صح

حسام >> ايوا

ام حسام >> بكرة نطلع السوق نشوف لها شي

حسام >>> من العصر هههههههههههههههههههه

ابو حسام >> ههههههههههه الله يتمملك المرة دي على خير

حسام >> لا ان شاء الله انا متفائل

خلصو البنات أكل

ابوريما >> هايابنات تبغو شي تاني

هتون >> لا الحمد لله

ابو ريما >> يلا الساعه 7 وربع ماتبغو تروحو السوق

رنيم >> ايت سوق نبغى نروح ننااااااااااااااااااام

شهد >> ايوا والله فينا نوم

ابوريما >> انتو هنا في ميلانو مو روما تنامو بدري

ريما >> خلاص بكرة مانقوم بدري عشان نسهر في الليل

ابوريما >> براحتكم تبغو تروحو تتمشو نروح تبغو تروحو تنامو نروح

نوارا >> انا مافيا نوم

رنيم >> عادي اتغصبي النوم عشان تقوم مع بعض بكرة

ابوريما >> يلا قومو

خرجو البنات واخذو تاكسي عشان يروحو للأوتيل

رنيم حطت راسها على ريما ونامت وهتون بين وبين اما نوارا وخلود جالسين يتفرجو على شوارع ميلانو في الغروب ترد الروح

صحي انس من النوم وغسل وجهو وصلى وجلس في الصالة مع امو يتفرج على التلفزيون

ام انس >> انس ابغى اروح المدينة

انس >> ابشر من عيوني

ام انس >> متى تكون فاضي

انس >> اخر الأسبوع اذا ربي أرد

ام انس >> يعني يوم الربوع

انس >> ايوا يوم الربوع ان شاء الله نحرك على الساعه 8 العشا ويوم الجمعه بعد صلاة الجمعه نروجع

ام انس >> الله يوفقك يارب

انس >> الله هذي احلى دعوه لما ندخل الروضة ادعيلي هيا ياامي

ام انس >> حاضر من عيوني

قام طلال من النوم واتروش ولبس ملابسو وسوا شعرو و خرج من البيت اول ماركب السيارة اتصل على خالد

خالد صحي من النوم من بدري وجالس مع ابو

خالد >>ابويا الموضوع دا انا ماافكر في مرة

ابو خالد >> بس انا اعطيت عمك كلمة من انتو صغرا

خالد >> ابويا الله يرضى عليك لاتضغط عليا

ابو خالد >> بس عمتك خطبت مروج لأيمن واكيد عمك حايس

خالد انبسط حس انو افتك من مروج >> والله الله يتمم لهم يارب

ابو خالد عصب >> يعني انا اطلع بزر

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل

6lal

خالد >> عن اذنك هذا طلال برد علية

ابو خالد >> طلال رد علية إحنا ايش اخذين من طلال غير القرف والدشرة

قام خالد ورد على طلال

خالد >> الو

طلال >> بدري كان صفتني كمان

خالد > ياشيخ مو كدا بس ابويا سوا ليا هرج على مروج

طلال >> ههههههههههههههه اللهم لا شماته

خالد >> اتونس مو الي يدو في الموية مو زي الي يدو في النار

طلال >> لا تفرح ياحبيبي عندنا وعنكم خير انا امي مسويتلي هرج برضو على الزواج

خالد >> هههههههههههه الحمد لله يعني في الهوا سوا

طلال>> عليك نور المهم انا دحين بمرك نطلع لمهاوي

خالد>> يلا انا اغير ملابسي عبال انت ماتجي

طلال>> يلا اوكي

قفل خالد من طلال وهوا طالع غرفتو

ابو خالد >> خالد ترى الموضوع ماانقفل

خالد >> خير ان شاء الله

طلع خالد غرفتو عشان يلبس ويطلع مع طلال


وصلو البنات الفندق ونزلو رنيم وشهد نايمين وريما خلود وهتون بين وبين اما نوارا مرة مافيها نوم
دخلو الفندق وطلعو في في المصعد وكل يمن راحو غرفتو


ريما وهيا تقف الباب وشهد رمت نفسها فوق السرير >> اليوم مرة كان متعب

شهد >> بكرة من الصباح حتلاقي الأبرة فوق راسك

خلود فصخت ملابس ولبيت البجامه ورمت نفسها فوق السرير نامت

ريما وهيا تفصخ البلوزة >> نامت خلود

شهد لفت لقت خلود راحت في سابع نومة >> هههههههههه ايوا عاد خلود زي البسة من يوم ماتغمض عيونها تنام

لبست ريما بجامتها ولبس شهد بجامتها وحطو راسهم ونامو

هتون ورنيم من يوم مادخلو غير ملابسهم ونااااااااااامو اما نوارا دخلت الحمام وغسلت يدها ووجها وطلعت من البلكونه تتفرج على الشوارع منظرها في الليل ياخذ العقل

http://www.galles.it/img/location2_b.jpg

وهيا واقف تتفرج من البلكونة الي تطل على الشارع شافت تاكسي خرج منو ياسر

نوارا حطت يدها لعى خدها >> ياويلي انا كيف نسيتو اكيد زعل

خرجت نوارا من البلكونه وبشويش راحت عند التسريحه اخذت الكرت حق الباب وفتحت الباب وخرجت واخذت معاها الكرت
اول ماقفلت نوارا الباب لفت وجهها وانفتح بابا المصعد وخرج منو ياسر

نوارا >> ياسر

ياسر >> نوارا ايش خرجك من الغرفة

مسكت نوارا يد ياسر وجرتو لين الدرجة

ياسر >> نوارا ليش مانمت لين دحين

نوارا بدلع >> استناك

ياسر غمز لنوارا >> من جد

نوارا >> والله اتصلت على الغرفة حقتك مارديت قلت اكيد مارجعت من برى

طبعا كلو تأليف من نوارا هههههههههههههههه بس لما شافتو اتذكرت انو المفرضو ماتنام لين يرجع وتقولو ايش سار معاها بس للأسف انها نسيت>>> مو قلنا بزرة

ياسر > ياعمري انا

ياسر مرة طويل وضخم والرجوله واضحة علية بعكس نوارا مرة قصيرة جمبو وملامحها بيبي شكلهم كان شويا يشكك ههههههههههههههههههههههههه

نوارا >> ليش اتأخرت

ياسر >> شفتكم رحتو قلت استناكم لما اتأخرتو قمت خرجت اتمشى شويا

نوارا >> ايوا من الصباح لما خرجنا مارجعنا

ياسر>> ايشبها بنت عمك

نوارا >> اغمى عليها عشان مااخذت الأنسولين

ياسر عقد حواجبو >> هيا معاها السكر

نوارا >> ايوا

ياسر >> يالله صغيرة

نوارا >> من زمان ريما جاها السكر

ياسر>> الله يكون في عونها

نوارا >> والله مرة فجعتنا

ياسر>> كيفها دحين

نوارا >> لا الحمد لله طيبة

ياسر >> نوارا حنجلس نتكلم كدا على الدرج

نوارا >> فين نروح

ياسر >> ولا مكان تعالي ننزل نجلس تحت في اللوبي نشرب عصير

نوارا >> اخاف ياياسر

ياسر >> من ايش تخافي

نوارا>> ماادري اخاف

ياسر >> لا يكون بس خايفة مني

نوارا >> لا طبعا بس كلهم نايمين ومحد داري اني خارجه من الغرفة

ياسر >> خلاص اوكي انتي روحي نامي الوقت أتأخر ولما تقومي بكرة الصباح ان شاء الله نتقابل على الفطور

نوارا >> انت فيك نوم

ياسر >> والله مو مرة ليش تبغي شي

نوارا >> لا بس ابغى اهرج معاك لو مايزعجك

ياسر >> لا بالعكس.... خلاص انا اروح الغرفة اغير واتصل على الغرفة حقتك

مسك ياسر نوارا من يدها كأنها بنتو الصغيرة واخذها على الغرفة ولما أتأكد انها دخلت راح على غرفتو


وصل طلال عند خالد واخذو وطلعو على مجمع الخياط

خالد >> يلا اتصل عليها

طلال >> طيب يلا

اخذ طلال جوالو واتصل على مهاوي

طووط ماكلمت الرنه

مهاوي >> هلا والله

طلال >> هلا فيكي

مهاوي >> ها وصلت السوق

طلال >> ايوا انتي فين

مهاوي>> خلاص دقايق وانا عندك

طلال >> اوكي لاتتأخر ورايا اشغال

مهاوي >> لالا بس دقايق

قفل طلال من مهاوي

خالد >> فينها

طلال >> تقول دقايق وهيا هنا

ابو عبد الرحمن واقف عند باب البيت >> هيا ياعبد الرحمن لا نتاخر على الرجال

عبد الرحمن وهوا نازل من الدرجه >> يلا يلا نازل

ابو عبد الرحمن >> ماشاء الله ايش الكشخة دي

عبد الرحمن وهوا يظبط الشماغ >> كيف بس شكلي بزنس مان هههههههههههه

ابو عبد الرحمن اعطى عبد الرحمن سبحه من جيبو >> خذ عشان تكمل الكشخه

خرج عبد الرحمن وابو وركبو السيارة وراحو على بيت ابو وليد عشان يشوفو هرجت الشركة

خلص ركان من اخر لوحه بدأ فيها واتصل على انس

ودي اكون أي شخص تاني
أي شاخص عبار والتي بك

المتصل

راكان

انس >> هلا هلا والله

راكان >> هلا فيك فينك

انس >> في البيت جاالس

راكان >> ايش تسوي ؟

انس>> ولا شي وديت امي عند صحبتها وجالس اتفرج فيلم في التلفزيون

راكان >> اجيك ولا تجيني

انس >> لا تعال نتعشى سوا

راكان >> يلا انا دحين اجيك

انس >> طيب تعال تعرف فين بيتي

راكان >> بالأحساس هههههههههههههههههههه

انس >>هههههههههههههههههههههه لا جد تعرف ولا اوصف لك

راكان >> لا طال عمرك اوصف لي

وصف انس لراكان بيتو

راكان >> خلاص عرفت فين لو ضعت اتصل عليك

انس >> يلا استناك

قفل انس من راكان ونزل البقالة يشتري عصيرات وضيافه اول مرة يدخل بيتو لازم يسوي معا كرم الضيافه ههههههههههههههههههههههههههه وبعدين هذا ولد وزير مو أي شي يعني لازم يعطي قدرو


خالد >> شوف هذي مو مهاوي

طلال > ايت

خالد > شوف الي نزلت من الجيب الأبيض

طلال >> إلا هذي هيا

خالد >> ياويلي تخنت

طلال >>ههههههههههههه من العز

خالد >>>ههههههههههه وانت الصادق من الشحته والسلتحه هههههههههه

مهاوي شريحة من اسوء بنات المجتمع للأسف حياتها كلها سلتحه على الشباب الي يشتري لها والي يأكلها والي يلبسها الله لا يكتبها علينا ولا على بنات المسلمين

خرجو خالد وطلال من السيارة

مهاوي >> هاي

طلال>> هايات

مهاوي تبغى تقهر خالد >> لا لاتقول خالد

خالد >> تخيلي انو انا خالد

مهاوي >> ياااااااااي مرة اتغيرت

خالد >> والله طيب للأحلى ولا للأوحش

مهاوي >> لا ياناسو عليك للأوحش هههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد >> سبحان الله اول ماشفتك قلت كدا برضو

مهاوي انقهرت من خالد ماتحبو كلامو زي السم

طلال >>هههههههههههههههههههههههههههه بس خالد يلا مهاوي

راحو خالد ومهاوي وطلال على محل بربري


ياسر >> دحين هتون وخلود وشهد اخواتك

نوارا >> ايوا وريما ورنيم بنات عمي

ياسر> ايوا فهمت عليكي وانتي طبعا اصغر وحده

نوارا >> عليك نور

ياسر>> طيب حلو على كدا انا اخذت الدلوعة

نوارا >> هههههههههه تقدر تقول كدا

ياسر>> ياحظي والله اني خطير ههههههههه

نوارا جاها النوم تتكلم وهيا نايمة >> ام

ياسر>> ام شكلك نمتي ههههههههه يلا حبيبي روحي نامي واتغطي كويس ولما تقومي اتصلي عليا اوكي

نوارا >> طيب

ياسر >> يلا ياقلبي تصبحي على خير

نوارا >> وانت من اهلو

قفلت نوارا من ياسر وعلى طول نامت وياسر جلس يتقلب شويا لين نام

ابو عبد الرحمن >> خلاص هذا بيتو

وقف عبد الرحمن قدام الباب حق بيت ابو وليد بيت مررررررررررة كبير ومرة فخم فتح لهم البواب الباب ودخلو لين وصلو باب البيت

نزل عبد الرحمن وابو ودقو الجرس ودخلو على صالون الأستقبال وجلسو

وعلى طول نزل ابو وليد

ابو وليد >> هلا هلا والله بالغالي

قام عبد الرحمن وابو عبد الرحمن وسلموعلى ابو وليد

ابوليد >> ياهلا استريحو

ابو عبد الرحمن >> شوف جبتلك الي يبغى يشتري الشركة

ابو وليد >> هذا عبد الرحمن ماشاء الله

ابو عبد الرحمن >> هذا عبد الرحمن

ابو ليد > ها عبد الرحمن ابوك يقول تبغى الشركة ويبغانا نراعيك

عبد الرحمن يتكلم بكل ثقل وثقة >> والله ياابو وليد انت كريم واحنا ان شاء الله نستاهل

ابو وليد >> دامك ولد الغالي ابشر

ابو عبد الرحمن>> الله يسلمك

ابو وليد >>> اول شي خلونا نشرب شي بعدين نتكلم في موضوع الشركة

اتصل ابو وليد على الخدم عشان ينزلو العصير

في محل بربري

خالد >> ها مهاوي مطولة

مهاوي تكره خالد >> اتوقع انو مو انت الي بتحاسب

طلال >> خلاص مهاوي خدي الي تبغي وانتي ساكتة

مهاوي >> ماتشوفو يدف

اخذت مهاوي الشنطة

http://herhis.com/product_img/B_burberry_Sp-Su08_12.JPG


طلال >> ها خلاص تبغي دي

مهاوي >> ايوا اذا ماعليك امر

طلال >> ولو تكرم عينك

اخذ طلال من مهاوي الشنطة وراح عند الكاشير

طلال >> لو سمحت اعطيني هذي الشنطة

الي على الكاشير >>>2610 لو سمحت

طلع طلال الفيزا من جيبو واعطاها للكاشير

خالد >> انا عمري ماشفت وحده زيك

مهاوي >> عارفة جمالي يقتل

خالد >>مرررررررررررة ماتشوفيني احتضر ههههههههههههههههه

مهاوي >> ه ه ه ه اتشهد امكن تدخل الجنة

خالد >> لو متي قبلي اكيد لاكن لو مت قبلك الله يرحمني برحمتو

مهاوي >> بسم الله عليا

اخذ طلال الشنطة وراح عند مهاوي وخالد

طلال > يلا

خرجو مهاوي وخالد وطلال من المحل

خالد >> يلا الشنطة وجبنها هاتي الرقم

مهاوي >> يلا سجل عندك

طلال >> لحظة لحظة

مهاوي >> ايش في

طلال >> انا ايش يضمني انو هذا رقمها

مهاوي >>> خدو واتصل وشوف

اخذ طلال من مهاوي الرقم واتصل

طوووووووط

لينا طبعا مسجله رقم طلال اخذتو من مهاوي

لينا ماسكة الجوال وتطالع في رقم طلال >> ههههههههههه كنت عاررفة انك راح تطيح في يدي يلا اتشاهد على روحك يااستاذ طلال هههههههههه
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 61
طلال >> انا ايش يضمني انو هذا رقمها

مهاوي >>> خدو واتصل وشوف

اخذ طلال من مهاوي الرقم واتصل

طوووووووط

لينا طبعا مسجله رقم طلال اخذتو من مهاوي

لينا ماسكة الجوال وتطالع في رقم طلال >> ههههههههههه كنت عاررفة انك راح تطيح في يدي يلا اتشاهد على روحك هههههههههه


ردة لينا بصوت في دلع وجديه فظيعه >> الو

طلال >> مساء الخير

لينا >> مساء النور

طلال حط يدو على الجوال >> هيا لينا

خالد >> كمل

لينا >> الو

طلال >> ايوا معاكي

لينا>> كيم معايا

طلال >> واحد

لينا >> والله احسب اتنين

طلال >>ههههههههههههه لا والله عسل

لينا >> تبغى تقول مين ولا اقفل

طلال >> لالالا انا طلال

لينا مسوية ماتعرفو >> طلال مين طلال

طلال >> افا نسيتيني

لينا >> لحظة انت طلال خوي مهاوي

طلال > ايوا طلال الي كنت مع مهاوي مو خوي ومهاوي

لينا >> خير

طلال >> لا خير ان شاء الله انا بس كنت ابغاكي في موضوع

لينا >> موضوع مااتوقع بيننا مواضع

طلال >> بليز

لينا >> اوكي اتفضل

طلال >> انا دحين برى بس ارجع واكلمك

لينا >> لو سمحت لا تتأخر عشان انا فيا نوم

طلال>> لالا ماراح أتأخر انا كمان ساعه واكلمك

لينا >> اوكي

طلال >> يلا ياقمر باي

لينا >> باي

قفلت لينا من طلال وسارت تضحك >> ههههههههههههههههههههههه والله وطحت ياطلول

سبحان الله الطيبات للطيبون والخبسثون للخبيثات

مهاوي >> ها خلاص اتأكد

طلال >> خلاص ياقمر ماقصرتي

مهاوي >> يلا انا بروح باي

خالد >> الله معاكي

راحت مهاوي وراحو خالد وطلال وركبو السيارة

خالد >> خلاص انطفت الحنة

طلال >> لا طبعا مو قبل ماتقول ياطلال احبببببببك

خالد >> ياخوفي انتى الي تقولها احبك

طلال طالع في خالد >> اهبل انت اقولك انا طيح عندها يعني اكيد راح احبها

خالد >> الله اكبر طلول يعرف يحب

طلال >> مافيها شي ولا حرام احب
خالد >> لا مو كدا بس لما تحب يعني تضحي بالفلة والوناسة

طلال >> لالا تخااف ماراح اضحي بشي راح اخذ كل شي من غير مااخصر شي انا طلال ركز طلال

محد ياخذ شي من غير مايخسر شي ياطلال
شغل طلال السيارة ودعس وشغل المسجل مبسوط اخذ الي يبغى

وصل راكان بيت انس ووقف السيارة ونزل

راكان >> دحين هذا ماقال لي ايت دور

طلع راكان الجوال من جيبو واتصل على انس

انس رتب الصالة وحط العصير في الثلاجة وكل شي على اصولو

هذا تالي تقديري تجرحني بتقصير
ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك

انس >> ها فينك

راكان >> انا تحت انت في ايت درو

انس >> الدور 3 الشقة الي على اليمين

راكان >> في معصد

انس >>> هههههههههه ايوا يادب في معصد

قفل اني من راكان وطلع راكان ودخل المصعد ووقف المصعد وكان انس واقف عند الباب

راكان >> سلام

انس >> هلا والله اتفضل

دخل راكان مع انس وجلسو في الصالة

انس >> والله على بيتنا الف نور

راكان >> اقولك لاتسوي ضيف هههههههههههههههه

انس >> افا بس راكان عندي مااسوي ضيوف

راكان رجع ضهرو على الكرسي >> الله يسلمك يلا جيب العصير ههههههههههههه

انس >>> دقايق

راكان >> اجلس ياعبيط اتونس

انس >> ههههههههه لا لا بجيب العصير

راح انس وصب العصير وجابو وهوا داخل عند راكان في الصالة

راكان >> ماشاء الله تبارك الله

انس >> على أيش

راكان >> على عروستنا

انس>>هههههههههههه تتنوس

راكان>>> ههههههه حسستني اني عريس جاي اشوف عروسة عادي جيب العصير في أي كوب والسلام

انس >> لا ياحبيبي انا احب اسوي كل شي على اصولو وبعيدن هذي اول مرة تدخل بيتي بعد كدا تروح المطبخ بنفسك هههههههههههههههه

شرب راكان من العصير >> دق على عبد الرحمن خلي يجي

انس >> دقيت علية يقول مشغول شويا

راكان >> حركات ليش ايش عندو

انس ارتبك >> راكان بقولك شي

راكان وهوا يشرب العصير هز راسو

انس >> مني عارف ايش اقولك

راكان حط كاست العصير >> انس قول ناقصك شي ترى رقبتي لك

انس >> الله يسلمك ياراكان مستور والحمد لله

راكان >> ها في شي احد ضايقك

انس >> لالا مو كدا

راكان >>> اجل ايش في ترى قلتني

انس >> راكان واحد من اصحاب ابو عبد الرحمن عندو شركة ويبغى يبيعها وانا وعبد الرحمن نفكر نشتريها ونشتغل فيها

راكان >>> كيف يعني وشركة أي دي؟

انس >> شركة حاسب صغيرة بس شغلها كوي سوانا وعبد الرحمن نبغى تنشارك ونشتريها

راكان اضايق >> طيب وانا مو احنا اتفقنا اننا نكون مع بعض

انس >> ومين قال انو احنا ماراح نكون مع بعض هذا شغل ولو ربي اردا ممكن نسوي سلسة شركات بيننا

راكان >> انت وعبد الرحمن تسيور مع بعض وانا لوحدي

انس >> اقولك بلا بزرنة انت فكر في الموضوع انا اجنبي وعبد الرحمن مريض ومافي احد راح يوقف جمبنا لو ماركزنا نفسنا بنفسنا

راكان >> وانا رحت فين

انس >> راكان انت وضعت غير عننا الله يديم عليك النعمة انت مركز ومال وجاه وسلطة لا كن انا وعبد الرحمن ولا شي وبعيدن بكرة ولا بعدو راح نكبر ونترك العمل وماراح يسير لنا دخل تاني

راكان >> انا ماراح اخليكم تحتاجو شي

انس >> راكان الحكاية مو احتياج افهمني احنا نبغى نثبت نفسنا بس

راكان >> انس انت وعبد الرحمن اكثر ناس أأمنهم على كل شي كيف راح اتصرف من دونكم

انس >>ر اكان انت مدير ناجح وصدقني انا وعبد الرحمن ماراح نتركك ولو احتجت أي شي حنكون جمبك صدقني

راكان اتضايق شويا بس اقتنع بكلام انس >> طيب وكم يبغى فيها

انس > والله ماادري لسة عبد الرحمن مارد لي

راكان >> طيب انت من فين لك فلوس

انس >> لا تخاف عليا مخبي مبلغ محترم تحت البلاطة ههههههههههه

راكان >> انس امانه أي شي تحتاجو من الريال للمليون ترى رقبتي لك

انس >> والله ماتقصر ياراكان وصدقني لو ضاقت عليا ماراح اطلب احد غيرك

راكان >> ايوا كدا طمنتني

في بيت ابو وليد

ابو وليد>> شوفي يا عبد الرحمن الشركة هذي ماشية زي الساعه يعني ماراح تلاقي فيها أي مشاكل كلو تمام وانا مرتب كل شي اهم حاجة انك تتطورها

عبد الرحمن >> اكيد

ابو وليد >> وبعدين في ناس تتعامل معانا من زمان انا كلمتهم وقلت لهم اني راح اضمن الي راح ياخذ الشركة يعني ابغاك تبيض وجهي

عبد الرحمن مرة اتحمس >> اكيد ياابو وليد

ابو وليد >> وانا ماابغى منك مبلغ كبير ولا ابغى دفعه وحده انا حأخذ منك مقدم رمزي لين تووفق على رجولك وتسدد لي الملبغ

ابو عبد الرحمن >> بس كدا كثير ياابو وليد

ابو وليد >> لا كثير ولا شي عبد الرحمن ولدي وانا ابغى يكبر ويشتغل ويوصل

عبد الرحمن > ان شاء الله يارب وانا معايا واحد من اصحابي كمان مرة فنان ويبغى يوصل

ابو وليد >> الله يوفقكم يارب اهم شي ياعبد الرحمن كلمتك ترى الرجال كلمة ابغاك لما تقول شي تكون قدو ودايما حط ربنا نصب عينك ولاتدخل على نفسك ريال حرام ولاتطمع ترى السوق مليان إغرائات ورشاوي خليك مستقيم في كل شي

ابوعبد الرحمن >> هذا الكلام الين بغى

عبد الرحمن >> لا تخاف وان شاء الله راح ابيض وجهكم وراح تسمع انو الشركة سارت من اكبر وانجح الشركات في جده

ابو وليد > مو بس في جده

عبد الر حمن >> في المملكة كمان ههههههههههههههههه ان شاء الله

ابو وليد >> ان شاء الله

الخدمة >> Dinner is ready, please(تفضلو العشاءجاهز)


ابو وليد >> يلا اتفضلو العشا

ابو عبد الرحمن >> ايش التعب هذا ياابو وليد

ابو وليد >> لا تعب ولاشي اتفضلو

قام عبد الرحمن اوبو عبد الرحمن وابو وليد على العشاء

خالد >> طلال فين رايح

طلال >> البيت طبعا

خالد >> افا ليش بدري

طلال >> ابغى اروح اكلم لينا

خالد >> خلاص وجات لينا واخذتك مننا

طلال >> لا مو كدا بس تقول تبغى تنام بدري وابغى اكلمها قبل ماتنام

خالد >> طيب انا وديني على شقة بدر

طلال >> ليش ايش عندو

خالد >> ولاشي فلة نروح نفلها ونسهر عندو وبعدين ارجع البيت

طلال >> اوكي

كمل طلال طريقة على بيت بدر

انس وراكان مشغلين السوني وجالسين يلعبو كورة

انس مندمج >> لالالالالا والله حرام كان هدف زي الورد

راكان >> هههههههههه مسكين تتعب لو معايا تلعب

انس >> هههههههههههههه بس ياشيخ تراك مهزوم مهزوم

راكان >> ايت مهزوم وانا فايز عليك

انس >> لسة ماخلصت المبارة

راكان >> شوف انا 4 وانت 1 يعني انسى

انس >> لا تحاول انا فنان ياواد انا لما العب مع امي اهزمها ههههههههههههههه

راكان >> ههههههههههههه من جد

انس >> ايوا امي تلعب معايا ههههههههههههههههههه

راكان >> والله امك فلاوية

انس >>> مرة بس زمان ماشغلنا السوني اخرة مره اذكر لما نزلت اختي هيا ورحيمي عندنا ولعبنا امكن قبل سنة او 8 شهور شي زي كدا

راكان >> بس لاتكترلي حفوز عليك ههههههههههههه

انس >> يلا ورينا

وكمل انس وراكان لعب وهما متحمسين ويهرجو ويضحكو وفالين امها

وقف طلال قدام بيت بدر ونزل خالد

خالد > يلا سلام ياعسل وسلم لنا على الجو

طلال >> ههههههههههههههه يوصل يلا باي

دخل خالد بيت بدر وحط طلال رجلو وجري على البيت يبغى يوصل بسرعه


خلص ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن العشاء وغسلو يدهم وخارجين من بيت ابو وليد

ابو عبد الرحمن >>> جاد الله عليك

ابو وليد>> يارجال ماسوينا شي

عبد الرحمن >> ماقصرت ياابو وليد بيض الله وجهك

ابو وليد >> الله يوفقك ابويا وان شاء الله تمرني يوم الربوع الجاي ونخلص كل شي

عبد الرحمن سلم على ابو وليد >> يلا نشوفك على خير

ابو وليد >> مع السلامة

خرج ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن وركبو السيارة

ابو عبد الرحمن >> ها مبسوط دحين

عبد الرحمن سلم على راس ابو >> الله لايحرمني منك

ابو عبد الرحمن >> بس ابغاك تبيض وجهي قدام الرجال

عبد الرحمن >> ولو انا عبود

كمل عبد الرحمن وابو طريقهم للبيت

وصل طلال البيت اول مرة يرجع البيت بدري الساعه 11 ونص العادة تو يخرج والله وربتطك لينا ياطلال

ام طلال توها راجعه من جمعة حريم ودخلت مع طلال

ام طلال>> ماشاء الله دوبك صحيت

طلال >> انا صاحي من اول وتوي راجع البيت

ام طلال >> دوبك راجع البيت الله اكبر مات يهودي

طلال >> مام بلي زانا مرة مبسوط لاتنكدي عليا

ام طلال>>لا انكد عليك ولا شي بس اول مرة تسويها من يوم ماجيت من برى

طلال >> طيب ممكن اطلع انام

ام طلال >> الله معاك

طلع طلال على غرفتو وقفل الباب ورمو نفسو على السرير واتصل على لينا

لينا في غرفتها جالسة فوق السرير وحاطة الاب توب قدامها ومشغلة التلفزيون والمسجل على اعلى صوت والدخان في يدها والكوكا كولا في اليد التاينة لاتستغربو لينا تدخن وتعسل وكل شي ماتنلام ابوها طيار كل يوم في بلد وكل يوم مع حرمه وهيا تربيت خدم امها مطلقة من ابوها ومتزوجه وعندها عيال وماتسال عنها غير من السنة للسنة وهيا ساكنة لو حده في البيت مع الخدم وقت ماتخرج تخرج محد سأل فيها كل اخر شهر ينزل لها مصروف من ابوها


انا جيلك ونويها بزبط وادين على الباب بخبط
هتعمل اية هتسلم بعيد برحتك عادني العيب نصحتك

المتصل

طلول

رفعت لينا الجوال وطفت السجارة ونفخت الدخان من فمها>>> الو

طلال وهوا نايم فوق السرير >> مساء الخير

لينا رمت نفسها على السرير >> مساء النور

طلال >> كيفك

لينا >> بخير كيف كانت

طلال >> انا اليوم بالذات مررررررررررة مبسوط

لينا >> امممم عسى دوم يارب

طلال >> ماتبغي تعرفي ليش

لينا >> مايخصني

طلال >> لينا لاتكلمني زي كدا

لينا >> وكيف طال عمرك تبغاني اكلمك

طلال >>يعني انا ماسويت لك شي عشان تكلمني بدا الأسلوب

لينا >> طلال ممكن تدخل في الموضوع الي تبغاني في

طلال >> انتي ليش كدا مرة مستعجلة

لينا >> مو مستعجلة بس مااحب اطول مع ناس مااعرفهم

طلال>> اوكي اوكي .. شوفي يابنت الناس انتي مررررررررة عاجبتني ومرة داخله مزاجي

لينا >> امممممم طيب

طلال>> وبصراحه انا عمري ماقلت لبنت انها عاجبتني بس انتي غير انتي جننتيني

لينا >> من جد

طلال >> لينا لاتستخفي بيا ترى انا طلال

لينا >> وانا لينا

طلال >> وربي اني عارف

لينا >> الزبده ميسوي طلال

طلال>> ابغى احبك

لينا >> اسفة

طلال>> ليش انتي تحبي

لينا >> مااتوقع يخصك

طلال>> لينا لاتسوي تقيل ترى انا مااحب كدا

لينا >> مايهمني انت ايش تحب المهم انا

طلال>> خلاص طيب لاتزعلي نفسك اسمعيني انا مستعد اولعلك اصابع العشرة شمع وقبل ماتطلبي تلاقي الي تبغي

لينا >> مو كفاية

طلال >> راح ابديكي على نفسي

لينا سكتت شويا

طلال >> ليش ساكته

لينا >> طلال انا ماابغى منك ولا شي انا ابغى واحد يحبني يحس فيا ماابغى فلوس ولا ابغى أي شي تاني

طلال >> وانا قلبي بين يدينك سوي في الي تبغي

لينا >> طلال انت فاجئتني بصراحه اعطيني وقت افكر

طلال >> تفكري في ايش؟

لينا >> طلال انا لما

طلال قاطعها >> الله قولي طلال مرة تانية اول مرة اسمع اسمي بالحلاوة دي

لينا ضحكة بدلع >>> هههههههه طلال

طلال >> ياروح طلال

لينا >> انا لما اقدم على أي خطوة احب اقلبها في راسي عشان لااندم على شي سويت

طلال >> طيب خذي وقتك بس لا تتأخري عليا

لينا >> لاتخاف ماراح اتأخر

طلال>> ترى انتظرك

لينا >> ماشي ياقمر انا دحين لازم اقفل

طلال >> لا ليش بدري تونا هرجنا

لينا >> سوري مااقدر اطول اخاف بابا يجي

طلال >> خلاص اوكي بس استنى منك رد

لينا >> اكيد يلا باي

طلال >> باي ياقمر

قفل طلال من لينا وضحك بصوت عالي >>>ههههههههههههههههههههههههههه والله وجيتي يالينا وسرتي بين يدي ياحلوة انتي ليا انا ولوحدي هههههههههههههههههههههههههه

لينا قفلت من طلال ورمت الجوال وولعت سجارة >> ههههههههههههههههههههههه وربي مغفل على بالو خفيفة ويقدر يغريني هههههههههههههههه مسكين ياطلال

من جد هوا حقير وهيا احقر الله يعينهم على بعض

طلبو انس وراكان عشى من برى واتعشو

رااكان >> الحمد لله

انس >> ياشيخ كمل اكل

راكان >>> لا الحمد لله شبعت

قام راكان وغسل يدو ولم انس السفرة

راكان >> انس فين جوالي

انس >> شوفو هناك جمب التلفزيون

راح راكان واخذ الجوال ومفاتيحو

راكان >> يلا انوس انا بروح

انس >> ياشيخ اجلس بدري

راكان >> بدري من عمرك الساعه 1 إلا ربع بروح انام

انس >> استنى انا بطلع معاك اجيب امي

خرجو انس وراكان وطلع راكان سيارتو وطلع انس سيارتو راكان راح على بيتو وانس راح يجيب امو

مروج جالسة تتقلب فوق السرير مة متحمسة تبغى الليل يعدي بسرعه بكرة حتشوف حبيب قلبها خللوود مسكت مروج االجوال وسارت تقلب في الأسماء لين جات على اسم خالد

مروج تكلم نفسها >> اكلمو ولا يقول خفيف خلاص بكرة بشوفو بس مرة وحشني صوتو يوووووووووووووووه خلاص بنام

حطت مروج الجوال تحت المخده ونامت وسارت تحلم بشوفت خالد

وصل انس عند امو واتصل عليها ونزلت واول ماركبت السيارة

ام انس >> السلام عليكم

انس >> وعليكم السلام

شغل انس السيارة ومشي على البيت

ام انس >> معليش سهرتك

انس >> لا عادي انا اصلا كنت سهران مع راكان

ام انس>> اتمشيتو

انس >> لالا راكان جاني البيت

ام انس >>> وه ولد الوزير هذا مو

انس> ايوا ولد الوزير

ام انس>> يافشلتنا وايش عشتيو

انس >> من برى جبنا مشاوي وشاورما واتعشينا

ام انس >> ياولدي عيب الولد اول مرة يدخل بيتنا وولد وزير وتعشي زي كاد

انس >> هههههه ياامي عادي ترى راكان مرة طيوب وماعندو النفخة والجعصة الكدابة المهم انتي جهزي نفسك بكرة نبغى ننزل المدينة

ام انس >> ان شاء الله

كمل انس طريقو للبيت .. وصلو ونزل هوا وامو ودخلو البيت وعلى طول راح انس وحط راسو ونام عشان يقوم بدري

ام عبد الرحمن >> طيب كويس يعين رضي يقسط لك المبلغ

ابو عبد الرحمن >> ايوا الله الرجال ماقصر

ام عبد الرحمن >> يلا الله يوفقك يارب

عبد الرحمن >> يلا عن اذنكم انا بطلع انام تصبحو على خير

طلع عبد الرحمن وحط راسو على المخده وجلس يفكر في الشركة وفي الشغل لينن غلبو النوم ونام


مر الليل بسكونة وهدوء لين سارت الساعه 8 الصباح بتوقيت روما

صحي مشعل وحلق دقنو واخذ لو دوش وراح صحى نواف ولبس واتعطر

مشعل واقف قدام المراية يصفر ويمشط شعرو >> فوووفووفوفووو

نواف خرج من الحمام >> الله الله وش عندك صاحي مبكر

مشعل حط الفرشة على التسريحة >>> ها وش رايك فيني

نواف >> ماشاء الله كنك معرس

مشعل >> صج

نواف >> أي والله

مشعل >> يلا يامعدو خلصنا نبي نلحق عليهم قبل لايطلعون


صحيت خلود بدري وغسلت وجهها واتوضت وصلت


خلود >> ريما شهد يلا قومو

ريما وشهد نايمين

خلود >> ريما يلا شهد قومي

ريما تتقلب فوق السرير

خلود >> يلا الساعه 8 قومو

راحت خلود وسحبت الطانية

شهد >> خلود بلا سخافة ورجعي البطانية

خلود >> قومو صلو لايروح عليكم الفجر

قامت ريما ولمت شعرها ودخلت الحمام وغسلت وجهها وتوضت وخرجت

ريما وهيا تلبس العباية عشان تصلي> شهد شهد

شهد >> اممم

ريما >> يلا قومي
شهد >> طيب طيب

صلت ريما وخلود جالس تلبس تبغى تموت من الجوع هههههههههههههههههه

خلود >> شهد يلا قومي تراني جيعانه

شهد >> طيب خلاص

قامت شهد ودخلت الحمام

خلصت ريما صلاة

ريما >> ايش عندك صايحة من بدري

خلود >>ههههههه قرصني الجوع

ريما >> هههههههههههه قمتي تدوري رضى بطنك

خلود >> والله جيعانه

ريما >> ترى محد نازل امس قالو لبابا مايصحيهم

خرجت شهد >> صح محد نازل

خلود >> والله انا بنزل انتو كيفكم

ريما >> انا بنزل معاكي شهد تنزلي؟

شهد>> ايوا اصبر اصلي والبس

خلود >> ريما لو سمحتي خدي الأبرة

ريما >> هههههههههههههههههههه طيب

خلود >> والله من جد ترى اتعقدت

قامت ريما تلبس وشهد تصلي

خلود >> انا بشوف عمي صحي ولا

اتصل خلود على غرفة عمها

ابوريما صحي من بدري وصلى ولبس يبغى ينزل يفطر بس يبغى يطمن على البنات

خلود >> شكلو نايم مابيرد

ماقفلت خلود السماعه لسة إلا ابو ريما دخل الغرفة

ابو ريما >> صباح الخير

خلود >> عمرك طويلة لسة توي كنت بشوفك صاحي ولا

ابوريما >> لا صاحي من بدري يلا تنزلو تفطر معايا

خلود >> ايوا

ابوريما >> طيب انا اروح اشوف الديناصورات عبال انتو ماتلبسو

لبست خلود بنطلون اسود وبلوزة موف هاينق وفوقها بلوفر ابيض شكلها مرة لزوز ولبست ريما برموده جينز وعليه بلوزة هاينق بيضة ولبسة فوقها سلاسل طويلة ولمت شهرها ديل حصان شكلها مرررة ناعم ماحطت ولاشي غير المسكرة اما شهد لبست جينز عادي وبلوزة حمرة وعليا اسكارف ملون

دخل ابوريما عند البنات في الغرفة لقاهم نايمين قفل الباب ورجع عند ريما وشهد وخلود وجلس على الكرسي

ابوريما > ريما اخذتي الدوار

ريما > لا لسة

ابوريما >>> طيب يلا خدي


ريما جالسة على السرير تربط الجزمة الله يكرمكم >> لولو ارمي لي النسولين من التلاجه

فتحت خلود التلاجة ورمت لريما الانسولين

شهد فتحت الدرج وطلعت لريما الابرة

شهد >> خدي

اخذت ريما من شهد الأبرة ودنقت على شهد وكلمتها بشويش

ريما >> شهد شوفي من يوم مااتفح الأبرة بابا يخرج

فتحت ريما غطايت الأبرة وعلى طول ابو ريما خرج من العرفه مايقدر يشوفها قلبو يتقطع عليها

شهد >> وربي انك جنية ايش دراكي

رفعت ريما اللبلوزة وغرزة الابرة في بطنها >>> ههههههههههههههه مايقدر يشوفني احس انو قلبو يتقطع

خلصو نواف ومشعل لبس واتزبطو وخرجو من غرفتهم ونزل على البوفية عشان يفطرو


مشعل اول مادخل سار يتلفت يمين وشمال يدور على ريما

نواف وهوا يغرف لو فطور >> يامعود لاتدعم شي وانت تتلفت

مشعل >> نواف قلتلك اكيد تااخرنا شوف ماكو احد

نواف >> يبى طالع تو الناس ترى نزلنا مبكرين

خرجو ريما وشهد وخلود من الغرفة ولقو ابو ريما ماسك لهم المصعد

ابوريما >> يلا تعالو

ركبو البنات المصعد ونزلو لين البوفية

ابوريما >> والله مشكله دحين الديناصورات يقومو جيعانين

ريما >> ههههههههههههه من جد يعني لازم نشتري لهم فطور

خلود >>اصلا هما يحبو الخساير هههههههههههههههههههههههه

نواف >> مشعل ناظر هذي مو ريم

مشعل لف وجهو على الباب >> أي ريما مو ريم

نواف >> ريم ولا ريما ماتفرق هههههههههههههههههه

دخلو البنات واخذو صحون وسار يغرفو

خلود > ريما شوفي هذا الي اشترى لنا ايس كريم امس

لفت ريما وجهها وجات عينها بعين مشعل على طول مشعل رفع يدو يصبح عليها ابتسمت ريما لمشغل >> إلا هو

مشعل >> شفت ضحكت لي بروح احاكيها

نواف >> تعال وين رايح ماتشوف ابوها انت

مشعل >> إم بلى بس بروح واوقف قدامها وبحاكيها

رح ابو ريما من الجهة التانية يصب لو عصير هوا وخلود وريما وشهد جالسين يحطو لهم فطور

شهد >>ريما شوفي هذا الكويتي جاي عندنا

ريما وهيا تحط اكل >> خلي ماعلينا في

وقف مشعل قدام ريما >> صباح الخير

رفعت ريما راسها لانها جالسة تغرف >> هلا صباح النور

مشعل >> شلونج

ريما >> بخير الحمد لله كيف كانت

مشعل >> بخير جعلي ربي يطول عمرك

ريما >> الله يسلمك

مشعل >> نزلت مبكر قلت اكيد بقابلج

ريما مهي عارفة ايش تقول >> امممممممم نزلنا نفطر من بدري

شهد >> ريما انا بروح اجيب لي عصير اجب لك معاايا

ريما >> ايوا

راحت شهد وبقيت ريما ومشعل

مشعل >>ريما اذا ماعليج امر ممكن احاكيج

ريما >> اتفضل

مشعل >> وين اهني

ريما >> ايوا طبعا امال فين

مشعل >> طيب تعالي خلنا نقعد على الطاولة ونسولف

ريما >> اسفة مااقدر إذا حاب تقول شي اتفضل هنا انا سمعتك

مشعل >>خلاص يبي لاتزعلني

ريما ضحكت لمشعل >> لا مازعلت ولا شي

مشعل >> شوفي ياريما انا من يوم ماشفتك وانتي بصراحه ماتفارقين خيالي
ترى انتي مرة دخلتي خاطري واذا ماكان يضايقج ممكن تعرف على بعض
ريما >> مشعل انا

مشعل قاطع ريما >> ريما انا ماابي اضفط عليج وقت ماتبين تردين لي انا انطرج وانا بعرف عن نفس وكل الي تبين تعرفينه عني انا جهاز

ريما >> مشعل لحظة انت مرة طيوب ومرة تجنن بس انا مرتبط مع واحد تاني

مشعل انصدم >> شلون يعني متزوجه

ريما >> لالا مو زواج بينا حب

مشعل >> اها وهو يحبج

ريما >> يموت فيا

مشعل حس انو ريما طارت من بين يدينو >> اها انزين الله يوفقكم يارب بس عادي لو نكون ربع مو جذي

ريما حست انها اتورطت مع مشعل >> اكيد طبعا

مشعل >> خلاص اوكي انا بعطيج رقمي وبكتبلك عنواني بالكويت واكيد بنزورونا

ريما >> اكيد ان شاء الله

مشعل >> ريما انتو وين رايحن اليوم

ريما >> والله مدري

مشعل>> انزين ترى بتلافين حوليج في كل مكان

ريما >> هههههههههههههههه الله يحيك

مشعل >> بس ها خلي بالك من روحك

ريما >> ان شاء الله يلا عن ذانك مشعل انا لازم اروح عشان لاأتأخر

مشعل >> الله وياك

راحت ريما وجلست في الطاولة تفطر

ومشعل عيون عليها لين جلس مع نواف على الطاولة

نواف >> انت هي وين رحت

مشعل >> يبى كاني يمك

نواف غمز لمشعل >> ها ظبطها مو جذي

مشعل >>ا ي ظبتها واي خرابيط

نواف >> ليش وش سار

مشعل >> طلعت تحب واحد

نواف >> امبي يعني راحت عليك

مشعل >> لا طبعا انا قلت لها بعطيج رقمي وعنواني وباخذ رقمها وبنتواصل انا وياها

نواف >> يبى البنية تحب يعني خلها بروحها

مشعل >> انت مصجك اقولك احسها وسط قلبي تقلي خله بروح

نواف >> وش بتسوي معها تحب انت من وين تفهم

مشعل >> انا بسوي لها كل شي لين تحبني

نواف >> مشعل احسك اليوم شوي تعبان اقول خلنا نتريق احسن


شهد >> ريما ايش سار

ريما>> ولاشي قلتلو

شهد >> ايش قلتي لو

ريما >> قلتلو انا احب واحد

شهد >> ليش هوا عرض عليكي شي

ريما >> ايوا يقول اني دخلة قبلو ومني عارف ايش ويبغى يتعرف عليا وقلت لو انو انا احب واحد

شهد >> احسن من بدري وقفي عند حدو

ريما >> بس تصدقي كسر خاطري

شهد >> مو لازم تجبري بخواطر الشباب ههههههههههههههههههههه

صحي ياسر متأخر اليوم وغسل وعلى طول اتصل على نوارا

نوارا ورنيم وهتون نايميييييييييييييييين

ترررن ترررن

قامت رنيم تتقلب وردت

رنيم بصوت كلو نوم >> الوه

ياسر >> صباح الخير

رنيم >> مين

ياسر>> انا ياسر

رنيم >> ايوا هلا ياسر

ياسر >> ممكن اكلم نوارا

رنيم >> طيب دقيقه

حطت رنيم السماعه على اذن نوارا ورجعت اتغطت ونامت

ياسر >> نوارا

نوارا فتحت عيونها وحست انو السماعه على اذنها >> هلا

ياسر>> لساعك نايمة يادبه

نوارا قامت وجلست >> ايوا والله كم الساعه

ياسر >> الساعه 8 ونص ياقمر

نوارا << يلا انا بقوم اغسل وجهي والبس وانزل

ياسر >>> طيب يلا انا استناكي

قفلت نوارا من ياسر وقامت على الحمام وقبل ماتدخل

نوارا >>>رنيم هتون ماتبغو تقومو

رنيم وهتون >> ........................

نوارا >> طيب خير انا اعرف كيف اصحيكم

دخلت نوارا الحمام تغسل وجهها

صحي انس من النوم من بدري واتروش وراح على العمل ولقى عبد الرحمن من بدري هناك

انس >> صباحو

عبد الرحمن >> هلا والله

انس >> ايش عندك جاي بدري اليوم

عبد الرحمن > مانمت امسك ويس

انس >> افا ليش

عبد الرحمن >> اجلس اول شي نجيب الفطور ونفطر سوا واقولك ايش سار

انس >> خير ان شاء الله بس ها الفكور على حسابك هههههههههه

عبد الرحمن >> ياشيخ لو تبغى الغدا كمان عيوني لك

طلبو انس وعبد الرحمن الفطور

صحي طلال من النوم واخذو دوش وخرج من الحمام وشعرو مبلبل ولاف المنشفة على وسط ورمى نفسو على السرير واخذ الجوال

طلال >> ياربي ايش سوت فيا دي البنت اتصل عليها دحين تقول هذا خفيف وحالتو صعب والشوق ذابحني على صوتها اففففففففففف

خرجت نوارا من الحمام ولقت رنيم وهتون نايمين

نوارا >> يعين ماتبغة تقومو طيب خير

راحت نوارا وفتحت التلاجه وطلعت موية زي التلج وكشفت الغطا من على رنيم وهتون وكبت الميوة عليهم

قامت هتون من النوم وطبها قورنها طلعت من القهر >> نوارا يازفت كم مرة اقولك الهبل دا لاتسوي معايا

رنيم قامت تضحك >> ههههههههههه والله من يوم مااتصل ياسر وانا صاحية ومتعيجزة اروح اغسل وجهي مرسي

هتون وهيا عاقدة حواجبها >> نوارا اخر مرة تسوي الحركة الغبية دي فاهمة

نوارا حطت اصباعها على فمها >> اششششششششششش يلا قومي

صحيت رنيم وراحت الحمام وهتون جالسة على السرير تطالع في نوارا من فوق لتحت نفسها تقوم تقتلها نوارا جالسة تلبس وتغني تقهر هتون


انس >> يلا جا الفطور قولي ايش مسهرك امس

عبد الرحمن وهوا يشرب عصير>> شوفو ياسيدي امس رحنا لأبو وليد

انس >> مين ابو وليد

عبد الرحمن >> لا انوس فتح لي مخك انا مااكلتك طعمية ههههههههههههههه

انس >> لا جد مين ابو وليد

عبد الرحمن > هذا صاحب الشركة الي نبغى نشتريها

انس>> اها طيب حلو ايش سار معاك

عبد الرحمن >> كل شي زي الفل الرجال مررررررة خطير ماتتخيل قد ايش ساعندي

انس >>> حكيني ايش سار من يوم مادخلت لين خرجت

عبد الرحمن >> طيب اسمع اول مادخلنا

وبدأ عبد الرحمن يحكي انس ايش سار معا عند ابو وليد


خلص طلال لبس ونزل على السيارة وعلى طول اتصل على خالد

خالد نايم في المكتب هههههههه امس كان سهران عند بدر

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

رد خالد على طلال

خالد >> هلا

طلال >>>> لا لالا تقول نايم

خالد >> نايمين مين انا في العمل

طلال >> صوتك كلو نوم

خالد >> والله امس كانت سهرة زي الورد مع بدر هههههههههه

طلال >> هههههههه عشان كدا كيف بس المزز الي جايبهم بدر عاد بدر مايجيب غير كتاكيت هههههههههههههههه

خالد >> والله شي بس تعرف انا كبيري كاس ورقص

طلال >> طول عمرك صغير كان انبرشت على وحده منهم

خالد >> لا ياقلبي هذا تخصصك انت ههههههههههههههههه

طلال >> المهم اليوم بقابلك

خالد >>طيب اوكي بس في الليل لاني بروح انااااااااااااام

طلال >> ايوا يعني على الساعه 11

خالد >>> يووووه لالا ماينفع اليوم

طلال >>> ليش ايش عندك

خالد >> اليوم حشوف بنت عمي العلة ههههه

طلال >> احلى يعني خلاص ظبطها

خالد >> خلاص واليوم بنفذ المشروع ههههههههههههههه

طلال >> بس ها بشويش عليها ترى بزرة هههههههههه

خالد >>لاتوصي حريص ههههههههه

لاحولة ولا قوة إلا بالله سارت بنت العم سلة ياخالد فين النخوة والمرجلة

خلصو نوارا ورنيم وهتون لبس

رنيم >> يلا تراني ميتة جوع

هتون >> شكلو عمي والبنات نزلو يفطر

نوارا >> احنا ننزل ولو مالقيناهم تحت تطلع وخده فينا تشوف

خرجو البنات من الغرفة وقفلو الباب وعلى طول لقو ياسر واقف عند المصعد يستنى نوارا

رنيم >> يسم الله هما بيطلعو امتى ههههههههههههه

هتون >> من جد

نوارا >> شكلكم تبغو تتسطرو

ياسر>> صباح الخير يابنات

رنيم وهتون>> صباح النور


ركبو المصعد وياسر متكي على الجدار وماسك يد نوارا

ياسر >> وحشتيني

نوارا >> وانت كمان وحشتني

رينم تبغى تسوي لهم خدمة لانو حرام ماراح يلحقو يتكلمو هما في الدور 7 راجت ضغطت على كل الأدور لين اللوبي

هتون عصبت >> خير نيم حركات البزرنة

رنيم >> ههههههههه حرام مايمديهم يتكلمو خلينا نوقف في كل دور

ياسر >> ياشيخ يسلم راسك

رنيم >> الله يسلمك نستناها في الأفراح ههههههههه

هتون انقهرت من رنيم لانها جيعانه ورنيم جالسه تستهبل

ياسر>> اليوم فين تبغو تروحو

نوارا >> والله ماادري

ياسر >> بس ها انتبهو يسير زي امس والله مرة انقهرت

نوارا >> ههههه لاتخاف ماراح يسير زيا مس اكيد ريما اخذت علاجها

تتن وقف المصعد في الدور 6

هتون >> من جد سخافة

رنيم >> هههههههههههههههه اسكتي لا احط لك استوب واخليكي تحوسي مع نفسك

كملو هتون ورنيم ونوار وياسر طريقم الطويل للبوفية وهما في كل دور يوقفو


ابوريما >> معقلوه الديناصورات ماصحيو

ريما >> هههههههههههههه والله يابابا هذول مايصدقو على الله ينامو

شهد >> لا اكيد دحين يقومو لانهم نامو بدري امس

نواف >>>مشعل والله عيونك بتطلع من مكانها

مشعل >> نواف والي يعافيك خلني بروحي

نواف >> مشعلو ترى جنا ياين نستانس مو نكدر على خاطرنا

مشعل >> ادري بس لي شانا جذي حظي يوم لقيت الي ادور عليها طارت

نواف >> يبى الديرة متروسة بنات ومزاين شو فلك وحده منهم

كملو مشعل ونواف اكل

وصولوا لبنات البوفية

رنيم >> هههههه الحمد لله على السلامة

هتون >>> خير الحركة دي ماراح تعدي على خير

رنيم حطت يدها على الباب >> قولي اسفة قبل مااخليكي تلفي لفندق دور دور

هتون >>ههههههههههههه خلاص اسفة

رينم >> ايوا ناس ماتجي غير بالعين الحمرا

خرجو رينم وهتون ونوارا وياسر من المصعد ودخلو البوفية

رينم >> هاي نوارا اتركي يدو مرة ثقة لو ابويا شافك

نوارا >> من جد والله

تركت نوارا يد ياسر ودخلو البوفية

خلود >> شوفيهم عمرهم طويل

ابوريما >> يلا نادوهم عشان يفطرو

هتون>> اهم شوفيهم هناك

راحو رنيم وهتون نوارا وخذو صحون وقام يحطو لهم فطرو

نواف >> كاهو اكملت الشلة

مشعل >> أي هذول خواته او يصرون لها

نواف >> يامعدو الله يخلهم حق بعض إلا تعال وين بنروح اليوم

مشعل >> مع ريما

نواف >> لا عاد مشعل مو جذي

مشعل > يبى حنا صار لنا كم سنة وحنا ني اهني رحنا كل مكان خلنا نروح وياهم

نواف >>> انزين تدري حبيبي ماقدر اوقلك لا


انس >> والله شي طيب يوم الربوع بتروح لوحدك ولا اروح معاك

عبد الرحمن >>> لا طبعا بنورح مع بعض

انس >> حلو تعال ترى امس راكان كان عندي

عبد الرحمن >> قلت لو شي

انس >> ايوا قلت لو

عبد الرحمن >> زعل صح

انس >> في الأول اضايق عشان بنخلي بس بعيد والله قال الي تبغو من الريال للمليون

عبد الرحمن >> ايوا ماشاء الله عليه مايقصر لا ان شاء الله ماراح نحتاج ناخذ ديون لانو زي ماقلت لك الرجال يقول هوا مو مستعجل على المبلغ اهم شي الشركة تمشي تمام

انس >> يجب الله الخير

رجع انس مكتبو ورجع عبد الرحمن على مكتبو وبدأ يشتغلو


خلصو البنات اكل

هتون >> الحمد لله

ريما > يستاهل الحمد ها بابا فين بنروح اليوم

ابو ريما >> في باص سياحي دحين يوقف في الموقف حقو نطلع في ونتفرج على ميلانو

نوارا >> ليش ياعمي مااخذت لنا زي روما سيارة خاصة

ابوريما >> سايرة خاصة تطفشو لاكن مع الناس شويا تتحركو وبعدين التمشية مع الناس متعة والباص مكشوف حلو

رنيم تكلم نوارا بصوت واطي >> ياهبلة ممكن نلاقي كناري معانا

هتون >> سمعتك ياوسخه وراكان استبنة

رنيم >> اول شي مايمدحو القطة تاني شي انا اكحل عيوني وبس

هتون >> هذا وراكان حلو لو كان معفن مسكين كان شبكتي 100 واحد معا

رنيم >> لالا حرام حبيبي راكان وه ياناس فديتو والله مرة وحشتو

نوارا > يلعن ام الثقة

رنيم بغرور متصنع >> ههههههههههه اكيد اني وحشتو

هتون>> قومي بس لا اصك وجهك بالصحن

ابوريما >> يلا يابنات

خرجو البنات مع ابوهم من البوفية

مشعل >> يلا نواف قوم

قام نواف ومشعل ورى ريما وقام ياسر وراهم

نواف >> مشعل

مشعل >> هلا

نواف >> شايف إهناك هذاك الرجال احسة يلاحق خوات ريما

مشعل >> اية شفته الصباح نزل وياهم والحين يلحقم

خرجو البنات ومشيو مع ابو ريما ووراهم بطعا ياسر ونواف ومشعل لين وصلو لموقف الباص

شهد >> زحمة ياعمي ميلانو مو زي روما

ابو ريما >> ايوا لانو ميلانو تعتبر منطقة تجارية

هتون >> ريما معاكي الكاميرا

ريما >>> شور

رنيم >> من جد صوري كل شي يقابلنا

وقفو البنات لين وصل الباص


ابوريما >> يلا يابنات ادخلو

دخلو البنات الباص وجلسو

نوارا >> رنيم ياسر ركب معانا صح

رنيم >> يلعن ام الحول طالعي واركي شوف جالس الكرسي الي ورانا على طول

لفت نوارا لقت ياسر جالس غمز لها ورجعت وجهها على قدام

نوارا >> ااااااااااااه

رينم >> استغفر الله

نوارا >> بس ياوسخه نيتي شريفة

رنيم >> شريفة ام احسبها فاطمة هع هع هع

شهد >> ريما شوفي مشعل جا

ريما >> خلي يجي ماعليا في والله لو يولع العشرة ماطلعت في

شهد تغمز لريما >> اموت انا

ريما >> ااااااااااا بس اموت في

هتون >> بس ياوسخه انتي تقولي اه ونوارا تقول اه وربي انكم مخلصين

ريما >> ياربي الحمد لله انو نيتي صافية

شهد >> ههههههههه حرام والله على انس

هتون >> ااممممم احسب

في الباص وزعو على الراكاب سماعات لانو في كل كرسي جهاز يوصف ويتكلم عن الأماكن السياحه

رينم >> الله ياخذهم مافي بالعربي

هتون >> هههههههههههه طبعا مافي عربي حطي انجليزي

رنيم >> ايوا على اساس انو ثقافتي احنبية

ركبو السياح واترحك الباص وبدأت ريما تمارس هوياتها التصوير


شهد >> ريما صوري هنا شوفي رسامين في الشارع ههههههه

صورة ريما الرسام العجوز


ريما >> ها شوفي

شهد >> حماس لو رجعنا ولقينا نشتري من عندو لوحه

ريما>> اموت انا على الي يحبو الفن

اترحك الباص وسار الجهاز يتكلم عن كل شي طبعا بالأنجليزي ورنيم وخلود حاسين مهم فاهمين ولا شي يعني البقية شويا اما رنيم وخلود الأنجليزي عندهم مرة سيئ

رنيم >> لولو فاهمة شي

خلود مركزة مع الكلام ممكن تلقط لها كلمة

رنيم بصوت عالي >> خللللللللللللللود

كل الباص لف على رنيم ومشعل ونواف وياسر ماتو ضحك

خلود >> ها ها ايش تبغي

رنيم >> سنة عشان تردي الباص كلو سمع

خلود >> نعم ايش تبغي

رنيم >> فاهمة شي

خلود >> طبعا لا

رنيم >> وليش جالسة تتفنجخي وحاطة السمعات

خلود >> ههههههههه قلت ممكن على امل القط كلمة لاكن للأسف

نوارا >> ريما شوفي حبيب قلبك

ريما >> مين

نوارا >> شوفي دولتشي


ريما >>> الله من جد جنان




شهد >> شوفي الماركات العالمية عندهم في كل مكان زي بنده في السعودية ههههههههههههههه

ريما >> من جد

هتون >> طيب اشبكم انتو هنا كل البشرية تلبس ماركات عاليمة مو زينا بس ناس معينين

وطبعا الجهاز الي في السماعات جالس يرشح ويوصف كل شي

الجهاز >> Hello you again

We are now in the flower market will depend on these are few bus station ( مرحبا بكم منج جديد نحن الأن في سوق الزهور سوف نتوقف قليل في هذي المحطة)


ووقف الباص

رينم >> افا ليش قف

ريما >> لانوا حنا دحين في سوق الزهور

رنيم >> حماس بعني راح ينزلونا نشتري على حسابهم

هتون >> لا حول وربي انك بخيل

رنيم >> هههههههههه امزح وجع نوارا

نوارا >> ها

رنيم > هوا قولي نعم

نوارا >> نعم

رنيم >>> نعامة

نوارا >> كلي هوا

رنيم >> هههههههههههههه خلي ياسر يتشري لك ورد

نوارا >> الله من جد حماس

ريما >> لي ورد وردة وحده تكفي

هتون >> ياشيخه اموت انا على الرومانسية

رنيم >> خاصريكي منهم لو اشترى لك وحده معناتو بخيل لاكن لو جاب لكب وكي معناتو حاتم الطائي

ابوريما >> يلا يابنات انزلو

نزلو البنات سوق الورد وكان طبعا سوق خيالي

شهد >> تعالي ريما شوفي هناك مليان ورد جوري

مشعل >> نواف يلا تعال وراها

نواف >> يبى روح انا بقعد أهني اطلع الورد

مشعل >> كيفك

راح مشعل وراى ريما وشهد

وقفو ريما وشهد قدام مظلة مليانه ورود


ريما >> شهد شوفي الله تجنن مرة كبيرة الورده

مشعل >> ريما تحبين الجوري

ريما تكلم نفسها >> لاحول هذا لمتى يبمشي ورانا

ضحكت رريما لمشعل >> ايوا احب الجوري

مشعل مسك وردة جوري حمرا واعطها لريما

مشعل >> تفضلي

ريما اخذت الوردة من مشعل >> شكرا

مشعل >> تدرين ريما هذي الوردة احسها مثلك يوم تضحكين

شهد >> احم احم نحنو هنا

مشعل >> اسف بس شفت الشبه وايد بينهم

ريما >> شكرا عن اذنك

راحو ريما وشهد عند هتون ورنيم وخلود ونوار

رنيم >> اشتريتي ورد ياأنسة ريما وخلصي الفلوس عليها

ريما >> رنوم كلها وردتين

شهد >> لا تخافي واحده ريما اشترتها وحده جاتها قفت

هتون>> الله لايكون من مشعل بس

ريما >> ايوا اعطاني هيا واخذتها

هتون >> ريما انا هذا مشعل مو مريحني

خلود >والله حتى انا احسو زي اللصقة

شهد >> انتو ماتدر ايش سار اليوم الصباح

رنيم >> ايش سار

شهد >> ريما حكيهم

ريما >> ايوا صح اليوم الصباح واخنا نفطر جا مشعل

وبدأت ريما تحكيهم ايش سار معاها


الساعه 1 ونص بتوقيت جده

خلص انس شغلو وهوا وعبد الرحمن

انس >> يلا دحمي اشوفك بعد البريك

عبد الرحمن >> تعال ماكلموك اهل ايطاليا

انس >> هههههههههه لا والله بس برسلهم مسج اليوم

عبد الرحمن >> طيب وصل سلامي اوكي

انس >> يوصل يامان يلا باي

خرج انس وعبد الرحمن وكل واحد راح على بيتو

راكان >> خلاص ياابو خالد كلو تمام نبدأ في الخطة التانية للمشروع

ابو خالد >> خلاص ان شاء الله طال عمرك

راكان >> خلاص اتفضل تقدر تروح

خرج ابو خالد وخرج ورا راكان جيعان يبغى يروح يتغدى

خلص طلال وخرج من الشركة يبغى ياكل شي مرة جيعان ومايبغى يروح البيت مالو خلق يشوف امو لانها حترجع تفتح موضوع الزواج

طلال >> اف فين اروح دحين وخلوود اكيد راح بيتو

مسك طلال جوال >> ليش مااتغدى مع لينا يلا اجرب حظي

اتصل طلال على جوال لينا

لينا برى البيت خرجت تتغدى برى مع صحباتها

لينا >> ههههههههههههههه حلوة مهاوي

مهاوي >> كيف بس اعرف اقول نكت

لينا >> والله ماضحكت عليها عشان دمك الخفيف

مهاوي >> طبعا عشان النكته وسخه ههههههههههههههههههههه

فجأة جوال لينا دق

انا جيلك ونويها بزبط وادين على الباب بخبط
هتعمل اية هتسلم بعيد برحتك عادني العيب نصحتك

مهاوي >> مين لينا

لينا >> ههههههه طلول

مهاوي >> والله يابنت منتي سهلة

لينا >> انا لينا ياماما

ندى >> بس والله النغمة فظيعه ههههههههههههههههه

لينا >> اس برد علية

ردت لين على طلال بتقل >> الو

طلال>> حرام عليكي يعني لازم تسمعي النغمة كلها

لينا >> هههههههههههه لا والله مو كدا بس ماسعمت الجوال

طلال>> كيفك

لينا >> منيحه الحمد لله

طلال >> عند رجه انتي فين

لينا >> انا برى

طلال >> حلو اتغديتي

لينا >> لا لسة

طلال >>> لاتتغدي انا دحين جايكي

لينا >> فين جاي

طلال >> نتغدى سوا

لينا >> ويمن قال اني راح تغدى معاك

طلال >> لا لينا حرام عليكي والله جيعان

لينا >> روح اتغدى

طللال >> لوحدي

لينا >> وانا ايش دخلني فيك

طلال >> لينا لاتتكلمي معايا كدا

لينا >> انا كدا عاجبك ولا لا

طلال >> خلاص خلاص انتبة لنفسك

لينا >> اوكي باي

مهاوي >> لينا ليش تكلمي كدا

لينا >> ياماما طلال من الناس الي لما تبغى الشي تاخذو بسرعه وبعد ماتخذو ترمي
وانا هذا الحال مرة مايعجبني لانو طلال يسوي المستحيل اهم شي يجيب الي في يبغى

مهاوي >> والله انك سوسه هههههههههههه

ندى يلا بنطلب الغذا

طلال رمى الجوال على الكرسي الي جمبو وسا يتكلم بصوت عالي >> انا طلال برنس البنات انا مافي بنت تتجرئ تقولي لا تجي وحده زيك تسوي فيا كدا والله يالينا لا ادفعك تمن كل شي

وكمل طلال طريقو وهوا يسرع وكان راح يخبط في سيارة احمد

طلال طلع من الشباك >> ياحمار ماتشوف قدامك

احمد نزل من السيارة وراح عند طلال في الشباك >> الحمار الي جالس يسوق بسرعه انت الغلطان

نزل طلال من السيارة ووقف قدام احمد

طلال >> انت عارف جالس تتكلم مع مين

احمد طالع في طلال من فوق لتحت >> ولا يهمني انا بتكلم مع مين

طلال >> والل بأتصال واحد لاادويك ورى الشمس

احمد رفع اصباعو في وجه طلال وضغط على اسنانو >> شوف الزم ادبك والحمد لله سيارتي ماسار لها شي ولا قسم بالله كنت فرمتك هنا

اعطى احمد طلال ظهرو وركب السيارة وشخط

طلال >>تف عليك لو انك رجال وقف

طلع طلال سيارتو وكمل طريقو للبيت

خلصو البنات من سوق الزهور وطلعو الباص مرة تانية

ابوريما >> خلاص كلمك هنا

ريما >> ايوا يابابا كلنا هنا

نواف >> ها مشعل وش سويت وياها

مشعل حط النظاره على عيونو >> ماكو شي شريت لها جوري حمرا وعطيتها يااها

شهد >> ريما احمد مرة وحشني

ريما >> طيب ارسلي لو مسج

طلعت شهد الجوال من شنطتها وكتبت لأحمد مسج


جلست نوارا جمب رنيم ودخل ياسر وجلس وراهم ودق نوارا في كتفها لفت نوارا وجهها على ياسر

نوارا وهيا تبتسم >> هلا

ياسر مد الوردة لنوارا >> اتفضل

نوارا اخذت الوردة من ياسر>> ياعمري انا شكرا

ياسر >> لو بيدي اشتري لك السوق بكبر

نوارا >> ياربي يلم قلبك

لفت نوارا وجها

نوارا>> شوفي يانوم

رنيم >> هههههه طلع بخيل

نوارا خبطت رنيم > وانتي ايش فهمك في الومانصية

رنيم>> رومانصية ها طيب هههههههههههههه

كلموالبنات طريقم في شوارع ميلانو


شهد >> ريما شوفي المسج الي كتبتو لأحمد

ريما >> اشوف وريني

اعطت شهد ريما الجوال

صباح الخير كيفك حمود مرة مرة وحشتني ياعمري اليوم رحنا سوق الورود وكل ماامسك وردة اشوف حضنك فيها

ريما >> امووووووووووووووت انا على الرومانصية على قول نوارا

شهد >> بس ريما ترى والله استحي

ريما >> ايوا طيب اموت انا الي يستحو

احمد وهوا في السيارة

احمد >> اغوذ بالله من الشيطان حشى ماسار في اخلاق

تتن تاتا تتن تتن تاتات تتن

رفع احمد الجوال لقى مسج من شهد

صباح الخير كيفك حمود مرة مرة وحشتني ياعمري اليوم رحنا سوق الورود وكل ماامسك وردة اشوف حضنك فيها

احمد >> ياقلبي انا

على طول رد احمد على مسج شهد

ياعمري انا وربي انتي كنت متنرفز والمسج روقني الله لايحرمني منك احبك موووووت


نوارا >> ريمو احس ميلانو احلى من روما

ريما >> ام ميلانو فيها حركة اكثر بس روما كلها اثار

تتن تتن تاتا

شهد >> ريما مسج

ريما > طيب شوفي من مين

بطتي الحلوة مرة مرة وحشتيني اليوم ماشفت مسج منك قلت اكيد نسيتينا ههههه احبك يااحلى ماخلق ربي

شهد >> احلى يابطة

ريما >> حركات احمد يدلع

شهد غمزة لريما >> مو احمد هذا انوس

على طولت ريما سحبت الجوال من شهد

ريما >>> ياعمري انا وه ياناس فديت عيونو

يانور عيونو وكل دقه في قلبي والله انت مرة واحشني بس ليا كم يوم نومنا ملخبط ولا انت في البال ياغالي

شهد >> رديتي لو

ريما >> ايوا خلاص
اول مااخذت شهد من ريما الجوال دق مسج

شهد >> اف مصرع مارد

فتحت شهد المسج

ياعمري انا وربي انتي كنت متنرفز والمسج روقني الله لايحرمني منك احبك موووووت

شهد >> هذا حمود

اخذت ريما من شهد الجوال
ريما >> حركات سرنا نروق هههههههههههههه


انس كان متمدد على السرير يريح جسمو شويا قبل مايروح الدوام عشان مسافره اليوم هوا وامو المدينة

تتن تتن

انس >> هذي اكيد ريمو

يانور عيونو وكل دقه في قلبي والله انت مرة واحشني بس ليا كم يوم نومنا ملخبط ولا انت في البال ياغالي

انس >> ااااااااااه والله اموت فيكي

حط انس الجوال على الكومودينا وحط راسو نام شويا

طلب طلال من ماكدونالذز وجلس ياكل في المطعم

كملو البنات طريقهم وسارو يمرو على الأماكن السياحية في ميلانو

ريما >> بابا مو هذي منطقة الدومو

ابوريما >> ايوا هنا امس جينا جلسنا صوريها من هنا شكلها حلو


رنيم >> بابا امس جينا هنا

ابو ريما >> ايوا يابابا بس لازم نلف الأماكن لانو هذا باص سياحي

وبدأ الجهاز يتكلم عن هذي المنطقة والكنيسة ومتى انبنت وكل شي عنها


مشي الباص وسار يلف في كل مكان

لين وصلو عند تمثال لليناردو دافنتشي

الجهاز >> We are now in front of a statue of Leonardo Vinchi will stand to see the statue (نحن الأنا امام تمثال لليناردو دافنتشي سوف نتوقف لروئية التمثال)

رنيم >> والله حماس كل ساعه نوقف

وقف الباص ونزلو السياح يتفرجو على التمثال

هتون >> ريمو ياكمرا ومن هههههههههههههههههههه

ريما >> يس مدام

هتون>> صوري كل شي لانو لما نرجع راح اخذ من كل صورة وحده

ريما >> اوكي

اخذت ريما الكاميرا وسارت تصور التمثال من كل جهى



رنيم >> بس بس ماخليتي جهى ماصورتي منها

ريما >> ههههههههههه الفن يابنتي

رينم >> من زينو هوا والمشلح الناشف الي لابسو

هتون >> ههههههههههه مشلح الله يشفيكي

مر الوقت والبنات يتنقل من مكان لمكان وهما مبسوطين ونوارا تبغى تطير من الفرحه لانو ياسر مافرقهم


الساعه 3 بتوقيت جده

انس >> دحمي ترى انا اليوم مسافر

عبد الرحمن >> على فين

انس >> على المكلا هههههههههههه

عبد الرحمن >> بترجع ديرتك

انس >> ايوا خلاص برجع ديرتي ههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> لا جد فين مسافر

انس >> بروح المدينة امي تبغى تنزل الحرم

عبد الرحمن >> حلو ماشاء الله كم يوم بتجلس

انس >> بنزل اليوم والجمعه بعد الصلاة اطلع

عبد الرحمن >> الله معاك ادعي لنا

انس > ان شاء الله

راكان في المكتب رفع الساعه واتصل على ابو خالد

راكان >> ابو خالد

ابو خالد >> هلا طال عمرك

راكان >> الله يرضى عليك رسلي اوراق الناقصة الأخير

ابو خالد >> حاضر


خرج طلال من العمل بدري وراح على البيت وحط راسو ونام وطبعا خالد جالس في الكتب على اعصابو خلاص النوم حل

خالد >> خليني ادق على العلة بنت عمي

مروج كوت ملابسها وعلقتها في الدولاب ورتب كل شي وجالسة تسوي شعر امها استشوار

ام مورج >>> ااااااااااه حرقتيني

مروج >> هههههه معليش

قولولي يااهل الريا شاسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي


ام مورج >> يابنت جوالك يدق

مروج قفت الأستشوار واحت شافت جولها لقت خالد جالس يتصل اعطتو مشغول وشغلت الأستشوار

ام مروج >> مين

مروج >> مايمدحو القطة

ام مروج>> يقولو اني امك

مروج >> هههههه يقولو ممكن تكون إشاعات

ام مروج >> بس بلى لكاعه مين

مروج >> هذي داليا صحبتي

ام مروج >> طيب ردي عليها

مروج >> مالي خلقها هذي مصلحنجية وانا اصلا مااحبها

ام مورج >> انا ابغى اعرف انتي تحبي مين

مروج >> ريما حبيبتي قلبي يالله مرة وحشتني

ام مورج >> ايوا صح هما متى راجعين

مروج >>خلاص يوم السبت


خالد >> ايش عندها مسويه تقيلة فكة

كمل خالد شغلو وهوا يتثاوب


وصل الباص عند على مول كبير

الجهاز >> We are now facing the biggest and oldest commercial market in the world with the largest stores of both designers and cafes and restaurants
(نحن الآن أمام أكبر وأقدم الأسواق التجارية في العالم مع أكبر المتاجر في كل من المصممين والمقاهي والمطاعم)



وقف الباص ونزلو البنات

رنيم >> الله هنا الحماس


ريما >> من جد السوق مرة خوقااااااااااااااااق


هتون >> يلا ننفلت على الأسواق

ابوريما >> يابنات احنا هنا حنجلس لليل روحو اتسوقو وبعدين ناكل لنا شي انا بجلس في الكافي وخذو الفيزا واشترو الي تبغو

راحت رنيم جري على ابوها واخذت الفيزا

رنيم >> حتفلس هههههههههههههههههههههههههههه

ابوريما >> هتون ياامي الي تبغو انتي واخواتك خذو

هتون >> ان شاء الله


راحم البنات لف لفو في السوق طبعا هذي الهواية المفضلة للحريم ههههههههههه
وياسر ومشعل وراحهم اما نواف جلس يتفرج على اللوح الموجوده في الشارع الولد هذا فنان يحب الرسم زي راكان

رنيم >> الله سوق

خلود > بس الي يشوفك يقول عمرك مانزلتي سوق

ياسر >>> ههههههههههههههههههههه والله من جد

رنيم >> انتم حد سالك

نوارا >> رنوم

هتون >> معليش ياسر رنيم ماعندها استوب

رنيم >> بس قال تراضو خلي يسير

ياسر >>> هههههههههههههههههه ماعليكم ماازعل من رنيم

دخلوا لبنات السوق وسارو يتمشو ويدخلو كل محل


ياسر >> اف تعبت

رنيم >> لسة ليلك طويل شوف السوق كيف نبغى نمشي هذا كلو



قرب مشعل وسار اشي قريب من ريما

مشعل >> قوة ريما

ريما ابتسمت لمشعل >> هلا مشعل

مشعل >> ودي اذ لي كم غرض عادي تساعدني

ريما >> سوري مشعل مااقدر انا ماشيه مع بنات عمي

مشعل >> اوكي عادي بندخل سوا وباخذ رايج

ريما >> طيب اوكي

شهد سمعت مشعل >> وربي جنسون

ريما >> هههههههههههههههه من جد

اتمشو البنات في السو ومشعل وياسر لاصقين فيهم

رنيم >> الله شوفو الرسمات ياعمري على راكان لو كان في كان اتونس يحب اللوح والالوان



ريما >> من جد الرسمة مرة حلوة

دخلو البنات المحلات وسارو يشترو هداية ويشترو لنفس اغراض مرة اتونسو لانو كل شي موجود في هذا السوق

الساعه 5 ونص

خرج عبد الرحمن من المكتب وراح البيت وحط راسو ونام
وراكان خرج برضو وراح على البيت ونااااااااااااااااااااام

اما ناس راح على البيت وصلى العصر واكل لانو جيعان

انس >> ها امي خلاص خلصتي

ام انس >> ايوا خلاص تعال خذ الشنطة

راح انس واخذ الشنطة من امو

انس >> امي حطيت لي ثوب عشان صلاة الجمعه

ام انس >> ايوا خلاص حطي تلك كل شي

انس >> يلا مشينا

نزلو انس وامو وركبو السيارة ومسكو طريقهم للمدينة


في محل ملابس

مشعل ماسك بلوزتني >> ريما شنو اخذ هذي ولا هذي

ريما ميلت راسها بدلع >>اممممممممم هذي البيضة احلى

مشعل يكلم نفسو >> والله ماتروحين من يدي لو اولع العشرة ريما

مشعل >> ريما احسك تحيب اللون الأبيض وايد

ريما >> ههههههههههه نص ملابسك سارت بيضة انا احب اللون الأبيض

مشعل >> بس تدرين اللون الأبيض يعكس روحج الحلوة

ريما >> يسلمو

مسكت ريما بلوزة مرة حلوة

شهد >> ايش رايك

نط مشعل >> وايد حلوة

ريما >> من جد اخذ هذ اللون ولا الأسود

مشعل >> ماكو ابيض ههههههههههه

ريما >> ههههههههه لا بس اسود ورصاصي

شهد >> مدري احس الأسود احلى

مشعل برضو قاط في الهرج >> انا احب اللون الأسود

ريما >>> شوشو تتوقعي تعجب انوس

مشعل انقهر ولف وجهو وراح محل البنطايل

ريما >> هههههههههه انقهر مسوي غيران

شهد >>هههههههههههههههه احسن

كلمو البنات شرى ولا يفوتكم رنيم

هتون >> بس يارنيم

رنيم >> لا قولي لو كثير اخر شي
هتون >> رنوم بنفاصل

رنيم >> ايوا حرام والله غالية فاصلي معا

هتون >>حلي عني

خلود >> رنيم تتونسي

رنيم >> ههههههههههههههههههه زي القرو صح

خلود >> مو زي إلا قروية وبقوة ههههههههههههههههه


ياسر >> شوفي نوارا حلوة صح

نوارا >> تجنن

ياسر>> طيب شوفي البلوزة دي

نوارا >> حلوة بس هذي نسائي

ياسر >> ايوا لكي

نوارا >> ياقلبي تسلم شكرا

ياسر>> مافي لازم تاخذي شي

نوارا >>خلاص البلوزة دي عجبتك صح

ياسر>> ايوا مرة حلوة

نوارا >>خلاص اخذ دي

كملو البنات شرى واتمشو في السوق لين سارت الساعه 7 يعني 8ةبتوقيت جده

ام انس >> انس لاتسرع الله يرضى عليك

انس >> ههههههههه لا تخاف ماشي على مهلي

ام انس >> كم باقي لنا

انس >> باقي 90 كيلو

ام انس >> لا تسرع الله يرضى عليك ياولدي

انس >> حاضر

ريما >> خلاص انا مرة جيعانه

نوارا >> يلا نروح عند عمي اصلا الدنيا بدأت تظلم

هتون >> خلاص في شي تاني تبغو

رنيم >>لالا خلاص يلا

رحو البنات عند ابوريما وطبعا ياسر ومشعل رفعو الراية البيضة واعترفو بالهزيمة رجولهم اتكسرت من المشي في السوق ههههههههههههههههههه

وصلو البنات عند ابوريما لقو جالس يشرب قهوة في الكافي

ابوريما >>> مشاء الله كل دي اكياس

جلسو البنات على الطاولة

رنيم >> خلاص كل شي جبنا لانو ماراح ننزل سوق مرة تانية

ابوريما >> ها ماتبغو تاكلو

هتون >>ميتين جوع

خلود >> ايوا الله خلاص متنى

شهد > اااه يارجولي بتتكسر

ابوريما >> ههههههههههه كم ساعه وانتو تلفو

رنيم > بس ابشرك تراك فلست

ابوريما >ههههههههه الله يعيننا

نوارا >> يلا نروح هناك في ماكدونالدز

رينم >> يلا

قامو البنات مع ابوريما على ماكدونالذز عشان يتغدو


ريما >> والله فنان الماكدونالدز حقهم

نوارا >> من جد حقنا زي البقاله ههههههههههه

دخلو البنات وطلبو الغدا وجلسو ياكلو


في بيت مروج

ابو مروج صلى العشا واخذ عيالو وطلع الأستراحه عند اخوانو
وام مروج قامت تتمكيج بتورح من بدري عند جرتها

مروج >> ماما بدري من دحين خارجه

ام مروج >> ايوا ابغى اروح معاهم من بدري يابنتي قومي بلا لكاعه

مروج >> لا تحاولي مني رايحه

ام مروج > عسى عمرك

رحت مروج غرفتها ومسكة جوالها واتصلت على خالد

خالد نايم
لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيرة بيني وبينك

المتصل بنت عمي العلة

اخذ خالد الجوال وبصوت كلو نوم رد>> الو

مروج >> مساء الخير

خالد >> هلا مساء النور فينك اتصلت اعطيتيني بزي

مروج >> كنت اسوي لماما شعرها

خالد >> امممممم ومت خارجه امك

مروج >> دحين جالسه تلبس

خالد >> حلو يعني كلو تمام

مروج >> بس

خالد >> خلاص انا دحين اقوم واتروش واجيكي

مورج حست قلبها سار يدق بسرعه لما قال لها دحين حجيكي >> طيب اوكي انتظرك

قفلت مروج من خالد وراحت عند امها

قام خالد ودخل الحمام عشان يتروش ويحلق ويشوف مروج


انس >> الحمد لله على السلامة

ام انس >> الله يسلمك يارب

كمل انس طريقو للين وصول الشقة الي أستأجروها شويا قريبه من الحرم

رنيم >> يلا فين الأكل

هتون >> صبر ماتشوفي المطعم ملينا

ابوريما >> بس يابنت احنا مو لوحدنا هنا

ريما >> من جد ساعه لنا

خلود >> اشبكم انتو شوفو كيف الزحمة

مشعل >> نواف وين الأكل مو أكنهم تأخرو

نواف >> ناظر زحمة يامعود

مشعل >> بموت يوعان

نواف >> يلا كلها دقايق وبي الأكل


خلصت ام مروج لبس وراحت عند جيرانها ولما اتأكدت مروج انو امها راحت دخلت الغرفة وبدأت تتمكيج وتتصلح لانو خالد بيجي يشوفها اول مرة

خلص خالد لبس واتعطر وركب سيارتو وانطلق على بيت عمو

خلصت مروج لبس واتكشخنت لبست تنورة تحت الركبة لونها اسود ولبست بلوزة هاينق خضرا وعليها جكيت ملون ولبست سلاسل مرة كتيرة وسوت شعرها كيرلي شكلها مرة يحجنن

وص خالد قدام بيت واتصل على مروج

قولولي يااهل الريا شسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي

المتصل
حبي المنتظر

مروج اخذت نفس ورد >> هلا خلوود
خالد >> ها حبيبي انا تحت

مروج >> خلاص اطلع مافي احد

قفت مروج من خالد ورجعت للمرة المليون تشوف شكلها في المراية

تتن تتن دق جرس الباب

راحت مروج جري ووقفت قدام الباب واخذت نفس وفتحت الباب
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
بنات الاسبوع الياي ما راح احط بارتات لان عندي امتحانات
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 62

مروج اخذت نفس ورد >> هلا خلوود

خالد >> ها حبيبي انا تحت

مروج >> خلاص اطلع مافي احد

قفلت مروج من خالد ورجعت للمرة المليون تشوف شكلها في المراية

تتن تتن دق جرس الباب

راحت مروج جري ووقفت قدام الباب واخذت نفس وفتحت الباب
واول مافتحت الباب جات عينها على عين خالد وخالد سار يطالع فيها من فوق لتحت وابتسم لها اتبسامتو الشيطانية مروج خجلت من نظرات خالد

مروج >> اتفضل

دخل خالد وعيوني مانزلت من مروج قفلت مروج الباب ووقفو هما الأثنين


خالد وهوا يطالع في كل منطقة في جسم مروج >> في احد ولا بس انا وانتي

مروج مرة خجلانه تحس جسمها حار وهيا منزله عيونها في الأرض نظراتو جريئة >> لا بس انا وانت

ركز خالد ظهرو على الجدار ومسك يد مروج وهيا واقفة قدامو ورفع لها حاجب >> ماراح تقولي لي أتفضل

مروج اتخلبط مهي عارفة ايش تقول >> إلا اتفضل

مشت مروج ومشي خالد وراها لين وصلو الصالة

مروج >> اتفضل

جلس خالد ومروج واقفة رفع خالد يدو اليمين على ظهر الكنبة عشان مروج تجلس في حضنو
مروج مرة خافت حست انو خالد مرة جريئ

خالد >> تعالي اجلسي

مروج تبغى تصرفو >> لحظة

قام خالد ومسك مروج من يدها >> على فين

نظرة خالد خوفت مروج سار قلبها يدق بسرعه >> يجيب لك عصير

خالد ترك يد مروج >> طيب لاتتأخري

راحت مروج جري على المطبخ والعبرة خانقها هيا مرة خايفة اول مرة تجلس مع رجال ومع واحد تحبو ومرة جرئي وخالد مرة ماطمنها او اعطاها الأمان خلاص اتمنت انو الأرض تنشق وتبلعها
قتحت مروج الثلاجة وطلعت العصير وخرجت الكاسة وسارت تصب العصير ويدينها تتنفض والعصير طفح من الكاسة

مروج شويا وتبكي >> اف استغفر الله انا ايش سويت

مسحت خلود التبسي حق العصير وشالت العصير وقبل لاتدخل الصاله اخذت نفس ودخلت

رفع خالد عيونو في مروج راحت مروج عند خالد ودنقت قدامو عشان تعطي العصير وطبعا نظرات خالد مرة حادة ومرعب وترتبك مروج

اعطت مروج خالد العصير ومسك التبسي تبغى تودي المطبخ قام خالد ومسك يدها

خالد >> علي فين ياقمر

مروج خالص ميتة رعب >> بودي المبطخ

سحب خالد التبسي من يد مروج ورامى على الأرض
وشد مروج بقوة لين خبطت راسها في جسمو سار وجهها عند صدرو وسار يحضنها بقوة

مروج حست انها ملكت الدنيا كلها لانها تموت علية بس في نفس الوقت ماهي حاسة بالأمان الي ريما حكتها عنو في حضن انس >> خالد احبك

خالد حاضن مروج بقوة وسار يمسح على شعر ونزل على ظهرها مروج جسمها كل سار يتنفض لانو اول مرة يسير معاها هذا الموقف

مروج بعدت نفسها عن خالد >> خلاص ياخالد

سحب خالد مروج لصدرو بقوة وحط يدو على فمها>> اشششششششششش

وسار يبوس خدها وراسها ولما قرب من فمها رفعت مروج يدها وحطتها على فم خالد > خالد هنا وخلاص

سارت مروج تفك نفسها من خالد مهي قادرة ماسكها بقوة

مروج >> خالد سيبني

خالد >> اشش

مروج عصبت لانو بدأ يتعى حدود سا يقرب من رقبتها >> خالد

عصب خالد على مروج >>> ايش في

مروج خافت من صوتو العالي >> خالد ايش بتسوي

خالد بصوت عالي >> ايش بسوي يعني بحضنك وابوسك فيها شي

مروج خافت >> مو كدا بس انا ماابغى دحين ياخالد هذا لما نتزوج ان شاء الله خليها بالحلال

خالد ضحك ضحكت مسخره >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا ليش جاي اليوم ان شاء الله عشان اتفرج عليك ولا عشان تقولي لي لما نزوج

مروج هنا خلاص اتمنت انو الدقايق ترجع لورى وماتفتحتح لو الباب >> خالد انت جيت عشان كدا

خالد بنبرة شيطانية مرعبه > ايوا طبعا

مروج انفجرت بكى وسارت تتكلم بإنكسار وضعف >> يعني انت ماتحبني

خالد قلبوو حجر >>> لا طبعا انتي الي تحبيني

مروج وهيا تبكي >> ايوا انا احبك بس انت قلت انك تحبني

خالد مسك مروج من شعرها وقربها من وجهو >> مروج انا عمري ماحبيك ولا راح احبك انا جيت عشان اخلص معاكي الي تبغي

مروج تبكي وتصرخ >> انا ماابغى منك الشي دا ياواطي اطلع برى ياسافل ياحقير هذا وانا امنتك على نفسي اطلع برى

مسك خالد مروج من يدها فوق كوعها بقوة وسار يكلمها بتهديد >> اسمعي السافل ابوك والحقيرة امك لاترفع صوتك لاأندمك على اليوم الي أتولدتي في

مروج سارت تبكي من غير ماتتكلم انصدمت هذا خالد الي تحبو وتموت في هذا الي بيسير زوجها وابو عيالها

خالد > ايوا كدا خليكي شاطرة وتسمعي الكلام ويلا خلصيني

مروج وهيا تبكي >> ايش تبغى تسوي

خالد بستهزاء >> هههههههههههههههههه ايش ابغى اسوي؟ الي يسوي أي رجال قدام احلى بنوته في العالم

مروج نزلت على ركبتها وسارت تبوس يد خالد >> الله يسعدك ياخالد لاتسوي لي شي الله يخليك

ياجبروتك يااخي بنت عمك عرضك وشرفك تسوي فيها كدا حرام عليك الحب الي حبتك هوا ياويلك من ربي استغليت ضعفها وحبها وقبلها الطاهر العذري

جلس خالد على الكنبة وحط رجل فوق التانية ومروج جالسة تبكي في الأرض >> اممممممم ماتبغيني اسوي فيكي شي ها

مروج كرهتك خالد وكرهت اليوم الي عرفتو في وسارت تطالع في بنظرات حقد ووجه احمر ملينا دموع وعيون حمرا >> انا بنت عمك ياخالد

خالد >> ههههههههههههه ومين قالك اني معترف بأبوكي الهمجي انو عمي

مروج انقهرت على ابوها وقامت ووقفت قدام خالد وفصخت بلوزتها وسارت تبكي بصوت عالي >> يلا تعال خد الي تبغى مو هذا الي تدور علية بس الله لايسامحك ياخالد ويحرق قلبك على كل غالي زي ماحرقت قلبي وعلقتني(وسارت تصرخ وتبكي ووجها حمر والدموع اتعبت في وجهها) يلا تعال

خالد ماكان في نيتو يسوي شي لمروج بس كان يبغى يخوفها عشان تحل عنو

قام خالد مسك مروج من وسطها ولصقها على الجدار وقرب فمو من فها وضغط خالد على اسنانو مروج خلاص هنا استسلمت وسار قلبها يدق بسرعه وصدرها يطلع وينزل من الرعب

خالد رفع اصباعو في وجهها > شوفي اقسم بالله لو ماكنتي بنت عمي ما كان مافلتي من يدي ورميتك زي الكلبه انا بروح بس ولاتفكري انو الي سار يوصل لأحد لاأني المرة الجاي ماراح اعتقك من يدين يامروج فاهمة

لف خالد من مروج وفتح الباب وخرج برى البيت مروج طاحت على الأرض وسارت تبكي بصوت عالي وتخبط على راسها >> الله لايبارك فيك الله لايو فقك الله يحرقك قلبك ياخالد ربي يوريني فيك يوم في اعز ماعندك واغلى ماعندك

وجلست مروح على الأرض تبكي وتبكي ألين حست انو جسمها اترتخى

خرج خالد من بيت مروج وهوا زعلان ماكان يبغى يسوي الشي هذا فيها مو عشان شي لا عشانها بنت عمو بس ركب خالد السيارة وعلى طول اتصل على طلال

طلال في سابع نومه والجوال سايلنت


خالد >> اففففففففففففف انت كدا ياطلال لما ادور عليك ماألاقيك

شغل خالد سيارتو وسار يمشي في شوارع جده مو عارفة هوا زعلان ولا مبسوط ولا مضايق احاسيسو متلخبطة


جات الطلبات حقت البنات واتغدو

ريما فجأة حست انو قلبها يقرصها بقوة على مروج

ريما >> شهد قلبي يعورني

شهد انفجعت > ريما فيكي شي

ريما >> ارخي صوتك لا مافيا شي بس حاسة انو مروج سار فيها شي

شهد >> قولي اعوذ بالله ياريما ان شاء الله مافيها شي

ريما قلبها سار ديق بسرعه >> لا ياشهد مروج فيها شي

لفت ريما وجهها على ابوها >> بابا ابغى جوالك

ابوريما >> ليش تبغى تكلمي مين

ريما >> بكلم مروج

ابوريما >> طيب خدي

اعطى ابوريما لريما الجوال وعلى طول اتصلت على مروج

مروج في الصاله جالسة تبكي على الأرض

جوالها فوق الطاولة وسار يدق نغمة الأرقام الغريبة

بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي

سمعت مروج النغمة وسارت تبكي وتبكي كأنو الجوال حاسس بيها

ريما >> افففف ماترد

لم يتم الرد

اتصلت ريما مرة تانية

بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي


قامت مروج ولبست بلوزتها وشاقت رقم ابوريما على طول ردة بصوت كلو بكي >> ريما انتي فين ياريما

ريما انفجعت على من صوت مروج >>> مروج ايش فيكي

مروج صوتها مع البكة انخنق >> خالد يامروج

ريما >> مروج مني سامعتك ارفعي صوتك

مروج >> خالد ياريما كان يبغى يغتصبني

مروج قلبها سار يدق بسرعه وحست انو السكر بيتلخبك على طول جلست على الكرسي وشريت موية >> مروج فهميني ايش سار

ابوريما انتبة لريما

ابو ريما >> رنيم روحي شوفي اختك ايش فيها

راحت رنيم عند ريما وشهد لحقتها

مروج اذكرت انو ريما معاها سكر واي زعل يلخبطها وقفت بكي ومسحت دموعها >> ماسار شي ياريما لا تشيلي هم

ريما يدينها سارت تتنفض >> مورج ايش سار

مروج سارت بكي بس بصوت واطي >> خالد اليوم جاني

ريما >> طيب

مروج >> ولما جا ياريما ماكان خالد الي احبو

ريما انتبهت ررينم وشهد اشرت لهم انو اسكتو جلسو رنيم وشهد وهما ساكتين

ريما >> ليش ايش سار

مروج >> خلاص ريما ماابغى اخسر ك المكالمة غالية لما ترجعي جده احكيكي

ريما>> مروج خالد سوا لك شي

مروج اتذكرت الي خالد سوا فيها وسارت تبكي بس من غير صوت عشان ريما >>> لا ياريما ماسوا فيا شي

ريما >> مروج قولي لي الحقيق مروج والله خفت

مروج >> لاتخافي انا مافيا شي بس كنت محتاجه اسمع صوتك خلاص يلا روحي عشان لاتخسري ابوكي

ريما >> مروج انتبهي لنفسك الله يخليكي وإذا حسيتي نفسك تعبانه ارسلي لي مسج على جوال شهد وانا اكلمك من جوال بابا

مروج >> ريما

ريما >> ها ياعمري

مروج >> الله لايحرمني منك

ريما >> ولا يحرمني منك

قفلت مروج من ريما وحست انو نار في قلبها هديت شويا لما سمعت صوت ريما وقامت وشالت جسمها بالقوة ودخلت الحمام تتروش

رنيم >> ريما ايش في

ريما >> ماادري مروج ايش فيها مافهمت

شهد >> احد سوا لها شي

ريما >> خالد جاها وتقول كان بيغتصبها مافهمت

رنيم حطت يدها على فمها >> ايش يغتصبها

شهد فرصعت عيونها > لا يكون سوا فيها شي

ريما >> لا لا تقول ماسوا شي

رنيم >> الله لا يوفقو ولا يعطي خير

شهد >> من جد انو سافل الله يلعنو

مشعل >> نواف طالع ريما مدري شنو سار لها

نواف >> ماكو تلاقيها تناجرت ويا حد من خواتها عادي

مشعل >>> لالا احس انو اكو شي كدر خاطرها

نواف >> مدري عاد كمل غداك

كملو مشعل ونواف اكلهم وياسر جالس وراهم ياكل

ابوريما >> ايش فيها مروج

ريما باين عليها التوتر والزعل>> مافيها شي بس مضايقة

ابو ريما >> افا مين زعلها

ريما >> مدري اضاربت مع امها

ابوريما > مايهم يابنتي كل البنات يضاربو مع امهاتهم

هتون سألت شهد بصوت واطي >> شهد ايش في

قربت خلود ونوارا من شهد عشان يعرفو ايش سار

شهد >> مروج تقول خالد جاها وكان بيغتصبها ومدري ايش

خلود >> الله يلعنو الكلب

نوارا >> ياويلي مروج جبانه مسكينة

هتون >> حبيبتي مافي احد جمبها

ريما حست انو السكر قام يتلخبط طلعت من شنطتها الانسولين والأبرة

ابوريما >> ريما فيكي شي يابابا

ريما >> لالا بس احس اني دايخة

شهد >> ريما ايش فيكي

ريما ابتسمت عشان تخفي تعبها >> ولا شي بس حاسة اني دايخة

سحبت ريما الأنسولين من القرورة بالأبرة

مشعل انتبه لها

مشعل انفجع >> نواف طالع ريما تاخذ ابرة

رفعت ريما البلوزة شويا مرة بس حق الأبرة وغزتها في بطنها

نواف >> ياقلبي الظاهر معها سكري

مشعل قلبوا تقطع عليها >> ياعمري

قفلت ريما الأبرة ورمتها في الزباله وركزت راسها على الكرسي

ابوريما >> ريما حبيبي نروح المستشفى

ريما >> لابابا مافيا شي بس خليني اريح شويا واسير تمام

جلست ام انس في الصالة وجلس انس جمبها

انس >> امي ماجعتي

ام انس >> إلا والله ميتة جوع

قام انس ولبس الثوب >> يلا قومي

ام انس >> فين

انس >> نتغشى برى

ام انس >> لا روح انت جيب عشى وانا استناك هنا

انس >> لالا قومي نروح نتمشى


قامت ام انس ولبست عبايتها ونزلو يتعشو برى ارح انس يدور في شوارع المدينة لين وصلو شارع سلطان وراحوا تعشو في مطعم


وصل خالد قدام البحر ووقف السيارة ونزل وجلس على السيارة وجلس يفكر في الي سار مع مروج ويكلم نفسو >> انت ايش سويت ياخالد والله لو ابوها عرف اقسم بالله يقتلني اف ايش النكبة دي بس مااتوقع تقول لأحد مروج خوافه افففففففففففففففففف

رفع خالد جوالو واتصل على طلال

طلال تو يفتح عيونو صحي من النوم إلا على طول جوالو اتصل

اللمبة حقت الجوال تنور

جلس طلال على السرير ورد >> هلا والله

خالد >> هلا والله فينك ياحمار

طلال>> افا ليش الأخلاق صفر

خالد >> انت فين

طلال>> في البيت

خالد >> انا لازم اشوفك

طلال >> ليش ايش في

خالد > تعال وبعدين بتعرف

طلال اذكر انو خالد راح يشوف بنت عمو >> ههههههههههه ايوا صح ايش سار مع بنت عمك العلة

خالد >> تعال وانا اقولك

طلال >> طيب انت فين؟

خالد >> انا في أبحر جالس قدام البحر

طلال>>> يلا انا اغير واجيك
قفل طلال من خالد ودخل يتروش عشان يروح لخالد

خرجت مروج من الحمام والدموع ماوقف من عيونها دخلت غرفتها وطالعت في الساعه 10 وطلعت لها بجامعه ولبستها من غير ماتمشط شعرها رمت نفسها على السرير وسارت تبكي وفجأة مسكة الجوال ومن غير ماتحس لقت نفسها تتصل على أيمن كيف وليش ماتدري

ايمن جالس مع اصحابو في الكافي

عمر >> والله ياايمن يقول فيها مميزات مرة حلوة

ايمن >> ايوا البيجو حلوة بس ماادري مااحب اســ

ماكمل ايمن كلامو إلا جوال يتصل

يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
ياخذون الي بيوهنه كل هالعالم بكون إلا قلبك يتركونه لاتمسه ايدهم

ايمن استغرب لانو هذار رقم مروج هوا مخزنو

قام ايمن ودر وقلبو يدق بسرعه

ايمن >> الو

مروج وصوتها مخنوق كلو بكي >> ايمن

أيمن >> مروج ايشبك عمي في شي

مروج >> لا ايمن انا خايفة

ايمن قلبو سار يدق بسرعه حس انو بيخرج من مكانو >> حبيبي ايش فيكي

لما ايمن قالها حبيبي حستها من قلب >> ايمن تعال

ايمن استغرب طلب مروج >> اجي فين اجي

مروج سارت تبكي >> ايمن انا خايف

ايمن >>طيب طيب لاتبكي فين عمي وخالتي

مروج >> مافي احد انا لوحدي في البيت

ايمن >> طيب عادي اجي

مروج سارت تبكي >> ايوا تعال

ايمن >> مروج لاتبكي انا دحين جايكي

قفل ايمن من مروج وعلى طول راح سيارتو

محمد >> ايمن على فين

ايمن >> الأهل في البيت يبغوني شويا وارجع

عمر >> لا تتأخر احنا جالسين

ركب أيمن سيارتو وجري على بيت مروج

قفلت مروج من ايمن وسارت تبكي خلاص انصدمت ومالقت احد غير ايمن ماتدري ليش ولا كيف اتصلت علية حست انو هوا الأمان

وقف طلال سيارتو قدام سيارة خالد ونزل

طلال مرة رايق >> ها لولو ايش سار ياذيب سبع ولا ضبع

خالد قافلة معا >> طلال الله يرحم ابوك

طلال >> اف اف اشي فيك

خالد >> رحت عند مروج وسويت شي المفروض مااسوي

طلال عادي عندو البنات زي الجزمة وانتو بكرامة >> عادي هيا الي قالت لك تعال صح

خالد حس شويا ها شويا بتأنيب الضمر >> لا ياطلال انت ماشفتها كيف تبكي

طلال >> ماعليك اكثر شي يتفننو في البنات الدموع خلي قلبك حجر يلا حكيني ايش سويت

جلس خالد يحكي طلال إيش سار بالتفصيل وهوا حاسس انو ضميرو يأنبو وطلال يسمع بلا موباله

وصل أيمن وعلى طول طلع ودق الجرح

تتن تتن

سمعت مروج صوت الباب وقامت جري وفتحت لأيمن الباب

طبعا فرق بين نظرات ايمن وخالد ايمن في عيونو نظرة حب نظرة أحترام بعكس خالد

ايمن شاف عيون مرج حمرة على طول سألها >> مورج ايش فيك

مروج سارت الدموع تنزل من عيونها من غير ماتحس على طول دخل ايمن وقفل الباب وحط يدينو الأثنين على خدودها وسار يمسح دموعها

ايمن >> مروج ايش فيك ترى والله خفت

مروج من غير ماتحس رمت نفسها في حضن ايمن وسارت تمسك ثوبو بفوة وتبكي ايمن استغرب وحس انو جسمو قام يتنفض وسار يرفع يدو بتردد يحط على راسها ولا لا ولما زاد بكي مروج حط يدو على راسها وحضنها بقوة وباس راسها

ايمن >> مروج لاتبكي خلاص انا هنا جمبك لاتبكي ياعمري

مروج حست في حضن أيمن بلأمان وجلست تبكي لين حست انو النار الي في قلبها بردة

بعدت مروج من حضن ايمن ونزلت راسها على الأرض
حط أيمن يدو عند دقن مروج ورفع راسها

ايمن >> مروج لاترخي راسك وانا راسي تشم الهوا ايش فيكي ياعمري

مروج مسكت يد أيمن بقوة >> ايمن خالد

ايمن يكره خالد ويعرف انو مروج تحبو قام عصب >> ايش في خالد كمان

مروج >> ايمن لاتعصب الله يخليكي

أيمن يضعف قدام مروج مايحب يشوفها تبكي >> طيب في احد راح يجي

مروج >> لا تعال اجلس

جلس ايمن وجلست مروج جمبو

ايمن >> يلا قولي لي ايش سوالك خالد الكلب

مروج مسكت يد ايمن >> ايمن خالد كان يبغى >>وسارت تبكي وتشد على يد ايمن

ايمن >> مروج ايش سار

رمت رموج نفسها في حضن ايمن محتاجه للأمن الي في حضنو وسارت تشد بيدينها على الثوب وتبكي وتحكي الي سار من يوم مادخل خالد لين خرج


طلال >> دحين هذا الزعل كلو عشان كدا

خالد >> أمال عشان اية

طلال >> انا قلت دحين اتورط معاها

خالد>> وهذي مهي ورطه

طلال >> لا تخاف ماراح تتكلم لانو هيا الي جابتك البيت

خالد >> مدري ياطلال اخاف تقول لأحد

طلال >> من هذي الناحية انا اضمنلك هيا

خالد >> إلا يشوفك يقول تعرفها

طلال >> من كلامك عنها ولاتنسة اناه تحبك يعني ماراح تأذيك

خالد >> انت ماشفت نظرتها ليا وانا اسب ابوها

طلال >> لاتشيل هم خذها مني ماراح يوصل الموضوع لأحد حتخاف على سمعتها هذي بنت

خالد > > انت تشوف كدا

طلال >> خالد انا طلال برنس البنات واعرف تفكير كل البنات وبنت عمك من بنات الدمعه يعني خوااااااااااااااااااافه

كلام طلال طمن خالد شويا هو اهم شي عندو الموضوع مايطلع من مروج عشان لايتنكب مع عمو

خالد >> ايوا انت ايش قصتك مع لينا هههههههههههههههههه

طلال >> لينا ااااااااااااه منها جننتني

خالد >> اوف والله خطيره جابت راسك

طلال >>> ههههههههههههه انا طلال مو بنت الي تجيب راسي

خالد >> اسويت معاها اليوم

طلال >> اليوم كلمتها ابغى اتغدى معاها

وكمل طلال لخالد الي سار معا

ابو ريما >> ها ريما كيفك دحين

ريما حست انها احسن >> لا تخاف يابابا انا تمام بس شويا أتلخبط عليا السكر

شهد >> ريمو اكيد

ريما ابتسمت لشهد وغمزت لها >> انا بخير ياعمري انا

رنيم >> خلاص دمها قامت تغزل معناتها جنية مافيها شي هههههههههههه

هتون >> يلا نقوم نلف لف

ابوريما >> يلا انا كمان بشتري لي كم شي

خلود >> وبالمرة نشتري أيس كريم هههههههههههههههههه

قامو البنات يلفو بالسوق مرة كبيرة ولسة مالفو نصو واهم في الطريق اشترو ايس كريم وريما معاهم بس قلبها وتفكريها مع مروج

اما مشعل ونواف راحو البليادرو يلعب لهم قيم وياسر راح يشتري لأهلو هداية ويتمشى شويا

ايمن وهوا جالس على الكنبة حط يدينو على راسو ونزلها على الأرض
ومروج تتطالع في تستنى كف تسنى يقتل خلاص لانو مررررررررررة معصب

مروج وهيا خايف مسكت يد ايمن >> ايمن والله انا عارفة اني غلطانه سوي الي تبغى فيا انا راضية

رفع أيمن راسو في مروج وطالع فيها وحط يدو على راسها >> انا دحين ماراح اسوي لك شي عشان نفسيتك تعبانة بس هذا مو معناتو اني ماراح اعاقبك لانو الي سويتي يامروج غلط

قام أيمن وقفل يدينو بقوة وبحقد وكره >> اما خالد هذا شغلو عند

قامت مروج ومسك في يد ايمن >> ايمن لاتسوي شي هوا قال لو احد عرف حيقتلني

ابتسم ايمن لمروج مسكينة من جد البنات ضعاف حضنها بحنان >> مروج دام انا جمبك لاتخافي غير من الي خلق يامروج

مروج كل مايحضنها ايمن تحس بلأمان بعكس حضن خالد تكره وتكره ريحتو وتكره حتى اسمو >> ايمن خليك جمبي لاتتركني

ايمن >> لا تخاف انا ماراح اخليك

مروج >> واوعدني انك ماراح تسوي فيا الي سوا خالد

أيمن >>انا بقولك شي يامروج

تدري البنات من جرح واحد ينتهون)


حبيبي ...

ممكن سؤال ...؟!

وش رايك بــ " وئد " البنات ...؟!

حبيبي ...

تدري الـ " وئد " أشكال ...

تدري الألم انواع ...

تدري القهر " وئد " وألم



تدري البنات من جرح واحد ينتهون


تدري حبيبي ...؟!

تدري البنات من كلمة وحدة يسهرون ...؟!

ويتخيلون ... ويحلمون

ومن طعنة كلش ينتهي

حتى الامل فيهم يموت !!...

فديتهم ...

تدري البنات مثل الورود ...

من جرح واحد يذبلون ...

ماهم مثل طبع الرجال ...

يتحملون ... ويكتمون ...

ينسون لحظات الالم

لا يا بعد كل الرجال ...

هذا مهو طبع البنات !!...

حياتهم فيها دلع

فيها ولع

حياتهم فيها غنج

فيها دلال ...

فيها سواليف ... وضحك

تاصل إلى حد الهباااال !...

فديتهم

يغفر لهم سحرٍ سكن بعيونهم ...

يغفر لهم ماحطه الله من جمال

تدري إذا تحب " توئد " بنت ...

إجرحها لو في حرف!! ...

من كلمة تموت ...

بس والله حرام

حرام توئد اغلى شيء

حرام تقتل احلى شيء

حرام تجريح البنات

حتى سوالفها تموت بقلبها ما تحكي لاحد

تخاف من بكرة يقولون البنات

تكتم هواها بقلبها

حتى إسم حبيبها يموت ما قالت فلان

يا ربي وش حلو البنات

والحين ...

تقدر تجرح لك بنيّة ...؟!

بالك ...

مهوب من طبع الرجال

مروج >> ايمن

ايمن >> ياعمر أيمن

مروج >> عادي لو كلمتك

أيمن ابتسم لمروج >> باحلال يابنت الخال ان شاء الله

خرج أيمن من عند مروج وهوا مرة مبسوط مو عشان الي سار لمروج لا أنو قدر يثبت حبو لمروج وعلى قد ماكان مبسوط على قد ماكان في قلبو كره على خالد خلاص حطو في راسو هذا أذى اغلى ماخلق ربي على قلبو


قفلت مروج الباب واخذت نفس ودخلت غرفتها تحس انها مبسوط بشوفت ايمن

مروج >> من جد اني هبلة انت فين عني كل دي الفترة ياأيمن فين هذا الحنان والأمان اااااااااااااااااااااااااااااه

دخل ايمن السيارة >> اه يامورج لو تدري ايش مستعد اسوي عشان والله اقتل خالد واشرب من دمو المهم مايلمس شعره منك وربي احبك

مروج حطت راسها على المخده>> الله لايحرمني منك ياارب والله اموت فيك

اخيرا يامروج عرفتي قيمة ايمن

اتذكرت مروج ريما على طول رسلت لها مسج تطمنها لانو ريما من النوع القلوق يعني أي شي يقلق راحتها

ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

رسلت مروج الرساله ونامت اليوم كان مرة متعب لمروج وشافت في اشياء تجرح وجا الي داو جروحها

شهد >> ريما البنطلون هذا ياخذ العقل يجنن مرة

ريما مخها مو معها مع مروج >> ايوا ايوا حلو

تتن تاتات تتن

شهد >> الله مسج

ريما >> اكيد من مروج هاتي

اخذت ريما الجوال وتفحت مسج مروج

ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

شهد >> مروج

ريما تعرف اسلوب مروج لما تكون مرتاحه>> ايوا شكلها اترتاحت

اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> الله الله مين ايمن

ريما >> هههههههههههه ولد عمتها يحبها بس هيا ماتبغى

شهد >> شكلو كلمها او كلمتو

ريما >> الله اعلم مروج سايرة منحرفه ههههههه بس نرجع ونعرف كل شي

حست ريما براحه من طرف مروج لانو الحمد لله المسج يطمن وكملت تمشية مع بنات عمها وابوها ورنوم


خالد >> والله انها سوسوه

طلال >> مو سوسوه والله انها ذيبة

خالد >> افا ياطلال لينا تقول لك لا

طلال >> مسكينة الي تقول لطلال لا تتعب ههههههههههههه

خالد طالع في الساعه >اف الساعه 12 ونص

طلال >> قوم خلينا نورح نتعشى في مطعم ونتونس بدل جلستنا هنا قدام البحر

راحو خالد وطلال يتعشو في ابيل بيز



هتون تتاوب >> اااااااااااااه اعوذ بالله

رنيم > وجع سدي حلقك

هتون >>ههههههههههههههه جاني النوم

ابو ريما >> يابناتي بكرة الساعه 10 الصباح رحلتنا على فينيسيا

رنيم >> ليش ماقلتلنا من بدري نلم عفشنا

خلود >> من جد صرفده كل يومين في بلد ههههههههههههههههه

نوارا >> من جد احس اني بنت بطوطة ههههههههههههههههههههه

ابوريما >> يلا تبغو شي

ريما >> لا خلاص يسلمو

ابوريما>> احد يبغى عشى يبغى شي

رينم >> لالالالالالالالا والله التانكي فل من الغدا

قامو البنات مع ابوريما وراحو على الفندق


خلص انس هوا وامو واتعشو ورجعو البيت

ام انس > انس نام بدري عشان نطلع من الساعه 8 الصباح نزور

انس >> ايوا صح انتو زيارتكم الحريم مو نفس الرجال

ام انس >> ايوا انا اطلع من بدري

انس >> خلاص لما تقومي صحيني معاكي ابغى انزل اصلي الضحى في الحرم

ام انس >> طيب

دخل انس هوا وامو وحطو راسهم ونامو

رجع أيمن من برى وغير ملابسو وغسل وجهو ورمى نفسو على السرير

ايمن >> اتصل عليها وأطمن عنها ولا اخليها تنام اخاف اخليها تقول ماسأل واخاف اتصل وازعجها ياربي ايش اسوي خلاص بتصل عليها عادي هيا لما اضايقتك واحتاجتني اتصلت عليا

اخذ ايمن الجوال واتصل على مروج

مروج مسوية نفسها نايمة عشان امها لاتدخل وتهرج معاها لانو لو شافت مروج حتعرف انو فيها شي

وهيا تتقلب فوق السرير وتفكر بالي سوا خالد فيها والي سوا ايمن قطع حبل افكار صوت الجوال

بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي

المتصل ايمن

على طول مروج درت على ايمن من غير ماتحس وبلهفه >> هلا ايمن

ايمن >> اسف لو ازعجتك بس

مورج >> ايمن لاتقول كدا انا من اول استنى اتصالك

ايمن >> كيفك دحين

مروج بصوت واطي عشان محد يسمعها >> والله ياأيمن لو ماكنت جمبي كان مت من القهر والحسرة

ايمن >> لاتقولي كدا يامروج محد في الدنيا دي يقدر يسوي لك شي وانا جمبك

مروج >> ايمن

ايمن يحس في ضعفها قوته بالذات لما تنادي بأسمو > ياعيون ايمن

مروج >> الله لايحرمني منك

ايمن >> ولا يحرمني منك يلا دحين انتي روحي نامي وانا لما اقوم بكرة الصباح راح اكلمك

مروج >> ايمن

ايمن >> ياقلبو

مورج >> لاتخلني ياايمن والله مالي حياة من دونك

ايمن >> ماراح اخليك ياعمري

مروج >> تصبح على خير

ايمن >> وانتي من أهلو

قفل ايمن من مروج واخذ نفس عميييييييييييق وحط راسو ونام

اما مروج لفت راسها وحضنت المخده بقوة ونامت


وصلو البنات الفندق ونزلو من التاكسي وطلب المصعد

تتن تتن

دخلو البنات المعصد

ابوريما >> بكرة زي ماقلت لكم رحلتنا 10 الصباح بعني 9 وانتو مخلصين

رنيم تتاوب >>اااااااااااااااااااااااه ان شاء الله

ابوريما >> هتون الساعه 7 ونص تقومو تلمو عفشكم لانو 8 ننزل نفطر وتسعة نحرك وطلع على المطار

هتون >> ان شاء الله

خلود >> مالقيت غير هتون ياعمي الله يهديكي هذي ديناصور على قول ريما هههههههههههههه

ابوريما >> هههههههههههههههههههه

ريما >> خلاص يابابا انا اقوم من بدري واصحيهم

تتن تتن وصل المعصد

ابوريما >> يلا لاتسهرو روحو نامو

البنات >> حاضر

راحو كل ناس على السويت حقهم

هتون ورنيم اول مادخلو على طول نامو ونوارا دخلت الحمام

ونفس الشي عند خلود اول مادخلت بدلت وحطت راسها ونامت وشهد دخلت الحمام
اما ريما دخلت ورمت نفسها على الكنبة الي في الغرفة وغمضت عيونها تفكر في اشياء كثير في مروج والي سار معاها معقولة خالد سوا لها شي وتفكر في انس مرة وحشها وتفكر في مشعل الي زي اللصقة بس حبوب ويبغى يكسب رضها وقطع تفكيرها يد شهد عىل كتفها

جلست شهد جمب ريما >> ريمو ايش فيكي

ريما >> جالس افكر

شهد >> في مين

ريما >> في مروج وانس ومشعل

شهد >> مروج وعرفنا لية وانس اكيد ومشعل

ريما >> مدري ياشهد احس انو يحاول يلفت نظري بأي طريقة

شهد >> ريما عادي حركات الشباب

ريما >> ايوا ادري بس ليش انا

شهد >> عادي ياريما ممكن عجبتي

ريما >> شهد لما اسوي زي كدا احس اني اخون انس

شهد >> كيف يعني مافهمت

ريما >> يعني لما اجلس اضحك لمشعل او اهرج معا او حتى اهتم لوجودو

شهد > خلاص ماعليكي بكرة بنروح فينيسيا وماراح نشوفهم

ريما >> من جد

شهد مسك يد ريما وسحبتها >>قوي ننام انتي وتخاريفك هههههههههههههه

ريما >> ههههههههههههههه يلا


قامو ريما وشهد وغيرو وحطو راسهم ونامو

خرجت نوارا من الحمام وجلست على الكنبة واتصلت على ياسر

ياسر جا من بدري ونام

تتنن تتتن

فتحت ياسر عيونو بكسل ورد على التلفون >>الو

نوارا >>نايمن

ياسر >> ايوا جيت من بدري ونمت

نوارا >> امممممممممم

ياسر >> متى جيتو

نوارا >> قبل شويا

ياسر >> نوارا انا بكرة نازل روما

نوارا >> ليش

ياسر >> عندي رحلة ولازم انزل من بدري

نوارا >> حتى احنا رايحين على فينيسيا

ياسر>> حلو ترى مرة راح تنبسطو فينيسيا مرة حلوة

نوارا >> وانت في مسافر

ياسر>> راجع السعودية

نوارا >>> اممممممممممم ومتى مسافر

ياسر >> رحلتي 6 الفجر

نوارا >> يلا توصل بالسلامة

ياسر >> تعالي تعالي

نوارا >> ها

ياسر >> ماتبغي تعطيني رقمك ولا تبغي تاخذي رقمي

نوارا من اول تستنى ياسر يقول لها كدا >> إلا طبعا

ياسر >> طيب يلا سجلي رقمي عندم 0555......

نوارا اخذت ورقمة وقلم وسجلت رقم ياسر

نوارا >> خلاص سجلتو خذ انت رقمي 0504......

ياسر سجل الرقم في جوالو >> خلاص اوكي نوارا

نوارا >> هلا

ياسر >> ترى انا جوالي مفتوح دايما حتى لما اسافر عادي تلاقي شغال

نوارا >> اوكي ياقمر

ياسر >> نوارا ماراح نقطع بعض ان شاء الله

نوارا >> اكيد يياسر

ياسر >> متى نازلين السعودية

نوارا >> يوم السبت ان شاء الله

ياسر >> حلو انا اكون موجوده في جده يعني من يوم ماتطبي جده تكلميني

نوارا >> اكيد

ياسر >> ماشي ياقمر اتنبهي على نفسك

نوارا >> ان شاء الله يلا توصل بالسلامة

ياسر >> الله يسلمك يلا تصبحي على خير

نوارا >> وانت من اهلو

قفلت نوارا من ياسر ونسيت ورقة الرقم جمب التلفون

في بيت ام نوح الدجالة

ام مهند >> يلا ياام هتون جا دورك

دخلو ام هتون وام مهند عند ام نوح الدجالة

ام نوح جالسة في غرفة مليانة دخان وغرفة ظلام وشكل الغرفة يجب الرعب

ان نوح >> اجلسو اجلسو

ام منهد >> شوفي ياام نوح ام هتون عندها 4 بنات وماعندها عيال وخايف زوجها يزوج عليها عشان يجب ولد

ام نوح >> عمرك سويتي لو عمل

ام هتون >> ايوا مرة وحده بس ماسار شي بس شرق بشوكة سمك

ام نوح >> طيب طيب طلبك عندي

ام هتون >> انا ماابغى يسير لو شي اهم جاحه مايزوج عليا

ام نوح >> فهمنا جيب لنا شوية طلبات

ام هتون >> الي تبغة انا جاهز

ام نوح حطت يدها على عيونها وجلست تحرك راسها >> جيب زيل كلب اسود وجيب ريش ديك اعور وجيب لي رجل كبيش مولود

ام هتون تكلم انو مهند >> من فين اجيب لها كل دي الاشياء

ام نوح رامية اذنها عندهم >> انا اجيبها بس انتي اعطيني الفلوس اااااااااااااااه

ام هتون خافت >> طيب طيب كم تبعي

ام نوح >> مو انا مو انا هم الي بيغو عشان يخدموكي

ام هتون >> طيب طيب كم يبغو

ام نوح حطت يدها على عيونها >> 15 الف

ام هتون حط يدها على قلبها >> 15 الف مو كثير

ام نوح >> لالا مو كثير ااااااااااااااااااااه

ام هتون >> حاضر ان شاء الله المرة الجاية اجيب المبلغ معايا

ام نوح نزلت راسها وحركت يدها يعني اطلو

خرجو ام مهند وام هتون وركبو السيارة

ام هتون >> مجنونه دي تبغى 15 الف

ام مهند >> بس والله شغلها بالوحده

ام هتون >> والله ابو هتون ماراح يعطيني هذا المبلغ ولا تنسي انو خلود بنتي انخطبط يعني هذي المصاريف اولى لبنتي

ام مهند >> والله بكيفك لو تبغى زوج مايتزوج عليكي

سكتت امو هتون وام مهند وكملو طريقهم للبيت

خلصو طلال وخالد عشى وكل واحد راح على بيتو اول مادخل خالد البيت طلع غرفتو وحط راسو على المخده بس ضميرو جلس يأنبو >> ليش ياخالد سويت كدا يااخي مهما كان هذي بنت عمك

خالد يرد على ضميرو >> بس هيا ماخافت على نفسها وقالت تعال

ضمير >> يااخي هيا وثقة فيك واعتبريك الأمان وانت خوان ياخالد

خالد ضرب المخده وحطها فوق راسو عشان ينام >>اااااااااااااااه و الله انا غبي


جلس خالد بين ضميرو وبين نفسو يلومها ويأيدها لين تعب ونام

اما طلال من يوم ماوصل طلع غرفتوو واتصل على لينا

لينا في البيت جالسة على النت

انا جيلك ونوية بظبط واديني على الباب بخبط
هتعمل لي اية هتسلم بعدية برحتك عداني العيب نصحتاك

المتصل طلال

رفعت لينا الجوال وابتسمت ابتسامه شيطانية >> والله ياطلال وطلعت خفيف

طلال ينتظر رد لينا >> مسوية تقيلى ها طيب مالقيتي غير طلال

درت لينا >> هلا والله

طلال > مساء الخير

لينا >> مساء النور

طلال >> افا بس ازعل يعني

لينا بدأت تتميلح >> لالا ترى مايهون

طلال >> امم باين فينك ولا تتصلي ولا تسألي

لينا >> والله مشغولة شويا

طلال >> طيب اعطينا من وقتك بس حق مسج

لينا >> بس كدا عيوني لك ياطلال

طلال خلاص داخ >> ياعيوني انتي

لينا >> ايش اخبارك

طلال>> كنت يع دحين تمام التمام

لينا >> ههههههههههههههههه لي يعني

طلال بهيانه >> عشان جالس اكلم احلى وارق بنت في العالم كلو

لينا >> ام بدأنا في البكش

طلال بصوت كلو حنية >> لينا شيلي كل الحواجز بس دقيقة

لينا صوت طلال حرك قلبها الي عمرو مادق لأحد

طلال بحنية وأحساس صادق >> أحبك

لنيا حست قلبها يدق بسرعه واخذت نفس عميق ومن غير شعورها قالت لطلال >> وانا اموت فيك

طلال حس انو كلمت والي قالها للينا طالعه من قلبو غير عن كل مرة يقول >> ياالله يالينا من جد حسيتها طلعت من قلبي

لينا ماتبغى تحب طلال ولاتبغى تحس بمشاعر الحب اختصرت المكالمة >> طلال انا لازم اقفل لانو بابا جا اكلمك بكرة

طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا

لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا

طلال >> انتبهي لنفسك

لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي

طلال>> باي

لم يكلمو بعض يحسو بالحب ومشاعر حلو ولما يقفلو من بعض كل واحد يتحدى نفسو على التاني
قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها

قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم


مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 63



طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا



لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا



طلال >> انتبهي لنفسك



لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي



طلال>> باي

قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها



قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم





مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق

تاني يوم الخميس الساعه 7 بتوقيت ميلانو



دخلت الشمس سويت ريما وشهد وخلود لين وصلت عند عيون ريما فتحت ريما عيونها وجلست على السرير وفركت عيونها بيدها ولمت شعرها واتثاوبت ودخلت الحمام



في المدينة الساعه 8 الصباح صحيت ام انس اليوم الخميس وهيا وانس صايمين

دخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وراحت تصحي انس



ام انس حطت يدها على انس وسارت تهزو >> انس انس



انس نااااااااااااايم



ام انس >> انس انا نازلة الحرم



انس وهو نايم >> طيب طيب



لبست ام انس عبايتها ونزلت الحرم وانس كمل نومتو تعبان مانام كويس



خرجت ريما من الحمام ولبست العابية وصلت واول ماخلصت راحت عند السرير وسحبت البطانية



ريما >> شوشو لولو يلا قومو



خلود حطت المخده على راسها >> ريما بلا سخافة هاتي البطانية



ريما >> يلا قوموووووووووووووووووووووووووووو



قامت شهد وجلست على السرير وعينها مغمضة >> ريماكم الساعه



ريما طالعت في الساعه >> الساعه 7 وربع



شهد تتثاوب >> اااااااااااااااااااااااااااااه



ريما >> ياساتر قومي غسلي وجهك



شهد >>هههههههههههههه وجع رايحه الحمام



قامت شهد ودخلت الحمام ونامت ريما ورى وخلود وحضنتها وسارت تتكلم في أذنها



ريما >> لولو حبيبي



خلود تكره الحركة دي >> ريما قسم بالله لو ماقمتي لاأفرمك بعدي



ريما ماتت ضحك >> هههههههههههههههههههه قومي طيب



خلود >> ريما قومي



قربت ريما فمها من اذن خلود >> قومي ياحبي



قامت خلود ومسكت المخده وسارت تخبط ريما وريما ميتة ضحك



ريما >> ههههههههههههههههه خلاص والله خلاص توبة



قامت خلود وصلحت بلوزتها >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرة



طلعت شهد من الحمام ولقت خلود تصلح بلوزتها وريما فوق السرير شعرها مقربع قامت شهد حطت يدها على قلبها >> ريما ايش سويتي



ريما تتونس على شهد >>ااااااه من خلود



خلود انقهرت من ريما >> وجع ان شاء الله فاير



شهد رفت حاجب >> من ورايا ياريما



ريما >> هههههههههههههههههههههههههه طيب ايش اسوي هيا غصبتني



خلود مسكت المخده وسارت تخبط ريما >>> انا غصبتك ها



قامت شهد ومسكت خلود >> بس إلا حبي ههههههههههههههههههههه



خلود >> اصلكم انتو الأثنين وسخين



دخلت خلود الحمام وريما وشهد قامو يرتبو ملابسهم

ريما وهيا تطلع ملابسها من الدولاب >> شهد مين بيصحي الديناصورات



شهد >> روحي صحيهم انا بخرج ملابسي وملابسك



ريما باست شهد >>تسلم لي ياحبي



على خرجت خلود من الحمام ريما تبوس شهد >> لاحول وتقول غصبتها



ريما > هههههههههههههههههههههه انتي غصبتيني بس شهد بحينة ههههههههههههه



خلود >> بس ياوسخه



راحت ريما على سويت رنيم وهتون ونوارا من غير ماتغير بجامتها كانت لابسة برموده حمرا من لاسينزا وبلوزة نص كم بيضة سادة وفاردة شعرها ولابسة شراب ابيض شكلها مرة كان لزوز ورايق وهيا راحيه على هناك لازم تمر من غرفة مشعل على خرجت مشعل كانت ريما مارة من قدام الغرفة والممر فااااااض راح مشعل جري ومسك يد ريما ريما انفجعت



مشعل >> ريما وين رايح جذي



ريما خلاص وصلت معاها من مشعل >> مشعل لو سمحت اترك يدي



مشعل مقهور ليش ريما تعامل كدا ليش هوا طايح عندها وهيا تقلانه علية



شد مشعل ريما من يدها ولصقه بالجدا وقرب منها وسار يطالع في عيونها >> ريما انتي ليش تسوين فيني جذي



ريما اتفاجئت من حركة مشعل خلاص مشعل قريب منها وسار يتنفس نفسها وتتنفس نفسو رفعت ريما يدها على صدر مشعل ودفتو >> مشعل لو سمحت بعد



مشعل شد جسمو ومااتحرك من مكانو >> ليش



ريما وهيا تدفو >> مشعل بعد لا ألم عليك الدور كلو



مشعل >> ريما انتي ماتبين تعطيني ويه وانا بموت عليج



ريما حطت عينها بعيون مشعل >> مشعل انا قلت لك انا احبو واحد تاني افهم



مشعل لما جات عيون ريما بعيون حس بجاذبية فظيعه ماقدر يمسك نفسو من غير مايحس قرب فمو من فم ريما الصغير ويبغى يبوسها على طول لفت ريما وجهها وجا البوسة في خدها رفعت ريما يدها وصقعت مشعل كف على وجه >> من جد انك ساقل



بعدت ريما مشعل بقوة ومشيت وكل جسمها يتنفض مو متخيلة الي سار معا جا مشعل وراها يجري ومسك يدها ووقفها



مشعل بنطرة كلها خجل وندم >> ريما انا اسفة والله مدري شلون سويت جذي بس صدقيني والله احبج



ريما >> مشعل لو سمحت اترك يدي



مشعل >> قولي قبل انك سامحتيني والله اسفة ياريما



ريما عيونها اتعبت دموع >> مشعل خلاص سيبني



مشعل لما شاف دموع ريما بدأت تنزل حط يدو على خدها ومسح دموعها >> تكفين لاتبجين والله اسفة صج والله اسف سامحني



ريما >> طيب اتركني



ترك مشعل ريما وراحت ريما جري على غرفة هتون ورنيم ونوارا



لف مشعل وجهو على الجدار وخبط الجدار بيدو >> ان وش سويت



وسار مشعل يخبط راسو بالجدار



دخلت ريما سويت هتون وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب وسارت تبكي بصوت واطي هتون توها صاحية من النوم وسمعت صوت ريما على طول راحت جري عند ريما



هتون >> ريما ايش في ليش تبكي



ريما سحبت هتون من يدها ودخلتها الحمام وقفلت الباب >> هتون مشعل



هتون >> ايش سوالك



ريما حطت يدها محل ماباسها مشعل >> مشعل باسني



هتون انفجعت >> ايش خير ياريما



ريما >> لا ياهتون والله مو انا هوا الي دفني على الجدار وباسني



هتون >> ايش سوالك الواطي



ريما >> انا كنت خارجه من الغرفه حقتنا وجايه اصحيكم



وكملت ريما لهتون الي سار معاها وهتون نفسها تقوم تقتل مشعل



شهد وخلود جالسين يرتبو عفشهم



خلود >> خلاص انا خلصت



شهد >> تصدقي لما رصنيا الملابس طولنا دحين شوفي لما لمينها مااخذنا وقت



خلود >> خلاص لميتي عفش ريما



شهد >> ايوا خلاص كلو لميتو لها هوا بس باقي الأغراض الي في الحمام



خلود >> هيا راحت تصحي الدنياصورات ههههههههههههههههه



شهد >>> هههههههههههههه ايوا بس مدري ليش طولت



ريما >> بس وبعدين مسك يدي وقال انا اسف وماكان قصدي ومدري ايش



هتون >> وايش راح نسوي دحين



ريما >> ماادري ياهتون ماادري



هتون سكتت شويا وبعدين قالت >> انا اعرف ايش اسوي



ريما >> ايش راح تسوي طيب



هتون >> مالك شغل خليها عليا



صحيت رينم من النوم وسمعت صوت ريما هتون في الحمام



رنيم >> ايوا في الحمام انتو الأثنين لاحول ولا قوة إلا بالله



هتون >> ريما ولا احد لا يعرف بالي سار حتى شهد فاهمة



ريما >> طيب



هتون >> يلا غسلي وجهك عشان لااحد يشك



قامت ريما وغسلت وجهها



رنيم >> ياهو ايش تسو أنو الأثنين



هتون >> مو شغلك



رنيم >> ام مو شغلي



رنيم >> ريما والله لااقول لشهد ايش تسوي مع هتون



خلصو خلود وشهد وراحو عند هتون ورنيم ونوارا لقو نوارا نايمة ورين مواقفه عند باب الحمام



خلود >> سلام



رنيم >> هلا



شهد >> ايش تسوي عند الحمام



رنيم قربت فمها من باب الحمام عشان ريما وهتون يسمعو >> ريما وهتون في الحمام مع بعض



شهد >> افا ياريمو مه خلود ودحين هتون



ريما >> هههههههههههههههههههههه هيا غصبتني



خلود >> وربي انها كدابة ريما من الصباحه فاااااااااااايرة مدري ايش عندها



فتحت هتون الباب بعد مانكشت شعرها وريما تصلح بلوزتها



خلود >> تفو ياوسخين



ريما >> ههههههههههههههههههه والله حماس



شهد >> من ورايا ياريمو



ريما رحت حضنت شهد >> ياقلبي انا مالي غيرك



رنيم >> والله انها لعابة تلعب على الحبلين معاكي ومع انس



لما رنيم قالت كدا على طول ريما طالعت في هتون خافت انو رنيم سمعت شي قامت هتون هزة راسها انو لاتخافي ماسمعت شي





نواف >> وانت شلون تسوي جذي يامشعل



مشعل وهوا يخبط راسو >> ماادري ماادري شلون سوست جذي يانواف والله ماادري



نواف >> مشعل لو ابوها دار انك جسيتها بيذبك



مشعل >> وش اسوي الحين



نواف >> ماكو بس لا عاد تقرب حوله او حتى تجسها



مشعل >> والله يانواف ماادري شلون سويت جذي حسيت بشي سحبني عليه



نواف >> مشعل والي يعافيك طلع هالبينة من راسك



دخلت ام انس الحرم وصلت وجا وقت الزيارة قامت ام انس وصلحت طرحتها ودخلت الروضة

اول مادخلت ام انس الروضة صلت ركعتني وجلست تدعي



ام انس >> يارب ياكريم تحفظ لي انس وماتحرمني منو ويارب تهدي وتفتحها في وجهو من كل مكان وتسهل لو كل امور وتوفقو وتريح بالو وتهدي على طاعتك يااااااارب







رنيم فاتح الشنطة حقتها >> ريما ناولين البلوزة دي



رمت ريما لرنيم البلوزة >> خدي يووووووووووه انا نسيت مارتبت ملابسي



خلود >> خلاص شهد لمت كل عفشك



ريما >> ياحبي ياشهد الله لايحرمني منك



رنيم >> هذي نوارا ماتبغى تقوم



هتون >> قومي صحيها



قامت رنيم تبغى تصحي نوارا ولما قامت جات عينها على الورقة الي في الطاولة راحت رنيم وفتحتها لقت رقم ياسر



رنيم >> اه ياداشرة من وراي ههههههههه



اخذت رنيم الورقة وحطتها في شنطتها وراحت جري ورمت نفسها على السرير



رنيم بصوت عالي >> نواااااااااااااارااااااااااااا



نوارا عقدة حواجبها



رنيم >> ههههههههههههههههههههههه نوارا نوارا يلا قومي قومي بسرعه



نوارا >> رنيم حلي عني



هتون >> نوارا يلا قومي لمي عفشك الساعه 8 و10 دحين عمي يقوم وننزل نفطر



نوارا خصرتهم ولا ردت على احد



ريما >>ههههههههههه خلوها انا اورح اصحيها



خلود >> ريما ايش عندك اليوم فايرة



ريما >> ههههههههههههههه مدري



قامت ريما وراحت عند السرير وااشرات لرنيم انو بعدي بعدت رنيم جات ريما ونامت ورى نوارا وحضنتها زي خلود نوارا مو زي خلود تنقهر وتعصب



ريما بصوت واطي >> نوارا يلا قومي



نوارا لما سمعت صوت ريما ابتسمت



ريما شافت نوارا وباستها في خدها >> يلا قومي حبيبي



نوارا ترد على ريما بصوت اوطي >> ريما تدري يابختو انوس لو تصحي زي كدا



البنات كلهم يستنو نوارا تقوم تصفع ريما او تدفها



خلود >> بس ياريما ياوسخه



قامت نوارا واتمخططت وابتسمت لريما وباستها على خدها ودخلت الحمام



خلود >> ريما ايش سويتي في نوارا



ريما >> هذولا الناس الي يقدرو الدلع مو زيك تكفخي مسكين حسام



رنيم >> هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مسكين



خلود انقهرت من ريما ورنيم >> والله لأقومو ببوسة وامسي بوسة



كلهم اتفاجؤ من خلود تقول الكلام دا خلود مر عسكري ماعندها وقت



خلود انتبهت لهم >> وجع ماتصدقو



جلسو البنات كلهم يضحكو ويتونسو على خلود





خلصو مشعل ونواف لبس ونزلو بفطر



مشعل >> نواف للحين مانزلو



نواف >> يبي خلهم بروحهم انت وش عليك



مشعل >> اخاف ريما قالت حق ابوها اني جسيتها



نواف >> ماظتني لو قالت لها كان ياك من زمان وذبحك



مشعل >> انا الحين ماعلي من هذا كله كل الي هامني الحين انو ريما تكون زعلت



نواف >> اكيد مشعل انت تعرف وش سويت



مشعل >> نواف الي يسلمك لاتزيدها علي



خلود >> ريما روحي البسي كلنا لبسنا



رنيم >> من جد يلا عشان ننزل نفطر



قامت ريما واتذكرت مشعل خافت ورجعت جلست تاني



شهد >> ايشبك ريما



ريما >> ها ولا شي بس اخاف اروح لوحدي



نوارا >> لا تخافي مافي جن في الطريق



هتون فهمت على ريما >> خلاص يلا انا بروح معاكي



قامت هتون وريما وخرجو



شهد حست انو ريما فيها شي بس مو معقول ريما يسير لها شي وماتقول لها



هتون > اه بس لو اشوفو



ريما >> هتون خلاص



هتون >> ايش خالص ياريما انتي عارفة هذا ايش سوا مرة اتعدى حدود



سكتت ريما



هتون بحقد >> ريما لازم يعرف انو اتعدى حدودو



دخلو هتون وريما الغرفة وغيرت ريما ملابسها ولبست بنطلون اسود ولبست بلوزة موف ولمت شعرها ذيل حصان





هتون >> يلا ماخلصتي ياريما



ريما وهيا تحط عطرا >> خلاص يلا



خرجو ريما وهتون وراحو على الغرفة عند البنات لقو ابوريما هناك



ابوريما >> يلا أتاخرتو



شهد طلعت الأبرة والأنسولين من جيبها >> ريما ايش دا



ريما >> يووووووووووووه نسيت والله



رنيم >> اخر مرة يادب لو سارلك شي احنا بنطورط



ضحكت ريما واخذت من شهد الأنسولين والأبرة وسحبت من قارورة الأنسولين بالأبرة ورفعت البلوزة وغرزة الأبرة في بطنها



خلود >> يلا ترى بموت جوع



خرجو البنات من الغرفة وهتون عيونها تلف يمين ويسار تدور على مشعل

وريما منتبه لهتون



تتن تتن وصل المعصد ونزلو البنات



واول مادخلو البوفية جات عين هتون على مشعل



هتون >> ريما انتبهي للوضع انا بروح اكلم مشعل



ريما >> طيب بس ياهتون



هتون > ريما من غير بس انا عارفة ايش اسوي



راح ابوريما والبنات يحطو لهم فطور وراحت ريما معاهم وسارت تتنتبه لهتون من بعيد



رحت هتون عند مشعل في الطاولة



نواف >> طالع اختها يايه الله يستر



وقفت هتون عند مشعل على الطاولة وسارت تتطالع في من فوق لتحت نواف حس انو مالو داعي



قامت نواف من الطاولة >> عن اذنكم بيب عصير



راح نواف ورفعت هتون اصباه في وجه مشعل >> اسمع اقسم بالله لاتدفع ثمن الي سويتو غالي يامشعل



وقف مشعل قدام هتون >> هتون والي يعافيك اسمعيني عقبها قولي الي تبينه



هتون >> ايش تبغى تقول بعد الي سويتها



مشعل >> هتون والله اني احب ريما وماودي ااذيها والله ماادري اشلون سويت وياها جذي



هتون >> انت عارف ايش سويت



نزل مشعل راسو >> والله اسف ياهتون



هتون حست انو مشعل ندمان على الي سوا ماحبت تتقل علية >> على العموم حصل خير بس ها اقسم بالله لو حاولت بس حاولت تأذيها لاانسفك يامشعل



مشعل >> انا اسف مرة تاني



لفت هتون وجهها وراحت عند بنات عمها



ريما >> ها ايش سار



هتون >> احم احم ربيتو



ريما >> ايش سار



هتون >> اسكتي انا دحين بحط اكل جيعااااااااااااانه بس نجلس وناكل احكيكي



كملو ريما وهتون غرف وعيون مشعل مانزلت من ريما



مشعل يكلم نفسو >> والله لو بيدي لأغطفك واشيلك على الديرة هوا ااااااااااااااااه بس انا وش رماني عندج ياريما





خلصوا لبنات وراحو جاو عصيرات وجلسو على الطاولة يفطرو



ريما >> يلا حكيني ايش سار



هتون وهيا تاكل >> اصبري بس ابلع الأكل الي في فمي



ريما >> هههههههههههههههه طيب



بلعت هتون الي فمها وجلست تحكي ريما ايش سار معاها بالتفصيل



نواف >> ها وش سار مشعل



مشعل >> ماكو يات اختها ويلست تهاوس وتهددني



نواف >> لايكون بس قلت حق ابوها



مشعل >> لا يامعود ماسار شي بس اختها يات وهي زعلانه وايد بس انا هديته واعتذرت لها



نواف >> اف اشوى ولا كان الحين قومناها إهواش



مشعل >> لالا الحمد لله كلو سار اوكي



نوارا >>> رنيمو هدية راكان ترى في الدرج امس شفتها ماشلتيها



رنيم وهيا تشرب عصير >> إلا حطيتها في الشنطة



نوارا >> شطورة



خلود >> شهد اشتريتي لأبويا هدية



شهد >>> ايوا



خلود >> واحمد



شهد >> قولي كدا من اول تبغى تتطمني



خلود من جد تحس انو قلبها ماسار يدق زي اول لأحمد >> لاوربي ياشهد انو ماسار يعني لي اكثر من اخ



شهد >> طيب



خلود >> كلي هوا



شهد >> وجع ماقلت شي



خلود >> احسب



شهد >> هههههههههههههههههههههه لاتحسبي يامعفنه



ريما >> من جد ياهتون ماتتخيل ايش سار لما قرب مني وسار نفسو في نفسي



هتون >> ههههههههههههههه خقيتي



ريما >> كلي هوا ايش خقيت اقولك خفت هتون انا مااخق إلا على انوس اااااااااااااه وحشني مرررررررررررررررررة



هتون >> وا ياريما انا عبد الرحمن مرة مرة مرة وحشني



ريما >> غريبة ماتتراسلو انت وياه



هتون >> احنا كدا اتفقنا



ريما >> ليش



هتون >> عشان نشتاق لبعض



ريما >> اموت انا بس بالله مااشتقتي لو



هتون >> اااااااااااااه بيقتلني الشوق



رنيم >> اسمها بيذبحني السوق



هتون >> يالله على القطه ترى مرة مرة مايمدحوها



رنيم >> هههههههههههههههههههههههه عادي شباب في رحلة



ريما >> من جد رنوم انتي كمان ماوحشك راكان



رينم سارت ترمش بعيونها >> لقد اشتقتو إليهي كثير



ريما >> ياإلاهي



هتون >> والطفل ابن من فرناندو خوسي



رنيم >> لا انهو ابن ولد عمت ماريا مرسيديس



ريما >> هههههههههههههههههههههه زمان على المسلسلات المكسيكية



هتون >> والله من جد زمااااااااااااااااااااااااان



خلص ابو ريما والبنات الأكل وقامو



ابوريما >> يلا الساعه 9 و5 لميتو أغراضكم



ريما >> كل شي يابابا



ابوريما >> خلاص انا وهتون خلود ورنيم نطلع نجيب الأغراض وانتو استنونا هنا



شهد >> لا عمي انا بطلع معاك لانو في اغراض في الحمام ابغى اشيلها



هتون >> خلاص انا بجلس هنا



طلعو شهد ورنيم وخلود وابوريما وبقي نوارا وريما وهتون جالسين في اللوبي



نوارا فيها نوم متكية راسها على الكرسي ومغمضة عيونها



طلع مشعل ونواف من البوفية



مشعل >> ابي اروح اعتذر منها



نواف >> مشعل خلاص خلها بروحها



مشعل >> خلاص بعتذر ونطلع



راح مشعل واشر لهتون



هتون >> خير اش يبغى هذا



ريما >> اخصري



هتون >> لا بروح اشوف ايش يبغى



راحت هتون عند مشعل



هتون >>> نعم خير



مشعل >> ممكن احاكي ريما اذا مايضايقج



هتون >> خلاص مشعل مالو داعي واحنا دحين مسافرين



مشعل أتفاجئ > وين



هتون >> مايخصط



مشعل >> انا اسف بس تكفى بحاكي ريما بعتذر لها



هتون >> عندك 5 دقايق بس



مشعل >> مشكروة



راحت هتون عند ريما



هتون >> قومي ريما يبغى يكلمك



ريما > لا ياهتون اخاف يسوي لي شي



هتون >> بس بلا هبالها انا هنا يلا قومي قبل نوارا ماتقوم





قامت ريما وسارت تمشي بتردد لعند مشعل لين وقفت قدامو



مشعل >> ريما انتي خايفة مني



ريما منزله راسها >> بعد الي سويتو اكيد



مشعل >> ريما انا اسفة والله ماكان بقصدي



ريما >> خلاص مشعل حصل خير



مشعل >> ريما والله احس انو ضمير يالس يأنبني تكفين اعذريني



ريما >> خلاص انا مني زعلانه



مشعل >> اكيد ياريما



ريما >> اكيد



مشعل >> ريما ابيج يوم تتذكريني تقولين الله يسامحه ماابيج تدعين علي



ريما >> لا يامشعل خلاص ماسار إلا الخير



مشعل >> اوكي توصول باسلامة بس بقولج شي من صج احس انو اليومين الي قضيتها وياج كانت احلى ايام عمري



ريما >> طيب اوكي عن اذنك



راحت ريما عند هتون ولف مشعل وجهو وخرج هوا ونواف يتمشو وكل تفكيرو مع ريما



نزل ابوريما والبنات واخذو عفشهم واخذو تكسي وطلعو على المطار





سارت الساعه 8ونص قتحت مروج عيونها وهيا تبكي كانت تحلم بالي سار معاها امس



قامت مروج وجلست على السرير ومسحت دموعها وقرت المعوذات وحطت راسها على المخده واول ماغمضت عيونها على طول جاها شريط كامل بالي سار امس

سارت مروج تلف يمين يسارتبغى تشيل الشي دا من راسها تبغى تنام تعبانه فجأة جوالها دق



تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن



مسج



مسكة مروج جوالها وفتحت المسج



صباح الخير ياعمري والله يامروج مرة شايله همك وخايفة عليكي ابغة انزل اليوم قبل بكرة واعرف ايش سوا فيكي الحقير خالد



قرت مروج المسج وابتسمت >> يالله ياريمو وربي اموت فيكي محد يحس فيا زيك



رد مروج على مسج ريما



وهما جالسين في التاكسي جوال شهد يدق مسج



شهد >> خذي ياريما شكلها مروج



اخذت ريما الجوال



ياحياتي والله ياريما كنت جالسة اتقلب حاسة بوحده فظيع من يوم ماجا المسج حسيت انك معايا الله لايحرمين منك ولا تشيلي هم وانبسسسسسطي انا هنا عندي ايمون >> كيف الدلع بالله هههههههههههههههههههه



ريما >> هههههههههههه شهد شوفي



اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> والله البنت دي سايرة مصيبة هههههههههههههه



كملو البنات طريقهم للمطار واول ماوصلو المطار على طول اعلنو عن الرحلة



ابوريما >> يلا يلا بسرعه يابنات اتأخرنا



هتون >> يلا



راحو البنات وعمهم جري عند الباب وعلى طول قصولهم التذاكر وطلعو الطيارة



خلصت ام انس دعا وصلت وجلست تقرأ قراَن في الحرم



فجأة جوالها دق نغمة عادي



تتن تتن تتن



المتصل انس



ام انس ردة بصوت واطي عشانها في الحرم >> الو



انس >> امي انتي فين



ام انس >> انا في الحرم



انس >> طيب ليش ماقلتي لي



ام انس >> جيب صحيتك مارديت عليا تركت نايم



انس >> امي انتي صايمة



ام انس >> ايوا ان شاء الله



انس >> ام حتى انا صايم يلا انا بتروش وبنزل اصلي ازور



ام انس >> طيب انا جالسة في الحرام



انس >> لو تعبتي اطلعي لاتتضعطي على نفسك



ام انس >> طيب ان شاء الله



قفل انس من امو ودخل الحمام يتروش





جلسو البنات في الطيارة كل وحده في كرسيها



اول ماجلسو نوارا وخلود فيهم نوم حطتو راسهم نامو رنيم جلست جمب الشباك سارت تتفرج وهتون وشهد وريما جالسين يهرجو



ريما >> يالله من اول متحمسة اروح فينيسيا



شهد >> من جد ليش عمي ماخلها اول شي



هتون >> عشان ريما تتحمس



ريما >> من جد قال كدا قال ترى اخر شي حنروح فينيسيا عشان تتحمسي لشوفتها



هتون >> ريما ليش فنيسيا بالذات



ريما سارت تتكلم برومانسية >> مدري احسها بلد هادئه مرة شاعرية احب شواعها والقوارب الصغيرة ااااااااااه اتخيل كدا انتي والي تحبي راكنين قارب وانتي في حضنو والدينا غروب وجالست تسمعي اغنية كلاسيك وااااااااااااااااااااااو



لفت ريما على شهد وهتون لقتهم ياطلعو فيا وهما متنحين



ريما >> هههههههههههههههههه ايشبكم



هتون >> حالتك صعبة مرة ياريما داخلة جو



شهد >> من جد ايش عندك من الصباح ههههههههههههههههههههههههههههه



ريما >> ااااااااااااااه وحشني انس



هتون >> هههههههههههههههههه



ريما >> وجع مافي شي يضحك



ولعت لمبة ربط احزمة الأمان



شهد >> يلا ربطو نفسكم ههههههههههههههههههههههههه



ربطو البنات نفسهم واقلت الطيارة





خرج انس من الحمام ولبس ثوب نظيف وحط عودة واترتب ونزل الحرم






كان الجو مرة حلوة دخل انس الحرموصلى تحية المسجد

وعلى طول دخل الروضه وجلس يصلي ويدعي ربو



انس >> يارب انت الي عالم وعارف الخافية ياربي انك توفقني وتفتحها في وجهي وماترحمني من ريما وتحفظها من كل شر يااااااااااااااارب وماتحرمني منها ويارب انك توفقني مع عبد الرحمن في الشركة وتكون قدم الخير علينا ياااااااااااااارب وتعطي عبد الرحمن الصحة والعافية وتوقف راكان وتسعدو وتخلي لي أمي وماتحرمني منها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

كمل انس دعا من غير مايحس لين اذن الظهر



الله اكبر الله اكبر



اشهد الا إله إلا الله اشهد ان محمد رسول الله



قامو الرجال وصفو الصفوف وصلي الشيخ وبدأ يقرأ القرأن وانس يحس انو قلبو مرتاااااااااااااااااااااااااااااح وبالو صااااااااااافي من زمان كان لازم ينزل المدينة





الساعه 12 ونص بتوقيت فينيسيا

هبط الطيارة في مطار ماركو بولو الدولي



ابوريما ريما >> نوارا رنيم يلا قومووصلنا



قامو رينم ونوارا وفتحو عيونهم



هتون >> يلا ريما وصلنا



ابوريما >> خلود يلا قومي ياامي



شهد >> ريما نمتي



ريما >> لا



هتون>> كلكم نمتو ماعاد ريما



ريما >> متحمسة انا تبغوني انام هههههههههههههههههههه



قامو البنات وشالو شنطهم وهما نازلين من الطيارة لازم رنيم تمارس هوايتها المحبوبة اذيك الناس ههههههههههههههههههههههه



رنيم >> نوارا شوفي المضيف الأيطالي وه بس علي عيون



نوارا >> ههههههههههههههه سيبي في حالو



مشو البنات كلهم ورنيم ونوارا اخر شي وهما خارجين قالهم المضيف

المشيف الأيطالي >>> La ringrazio, si veda più Avanti (شكرا لكم نراكم لاحقا)





وقف رنيم قدام المضيف وسارت ترمش بعيونها >>You are very beautiful

(انت جدا جميل)





ابتسم المضيف لرنيم ووجهو حمر >> Thank you ( شكرا لك)





خرجت رنيم هيا ونوارا من الطيارة وهما يضحكو



نوارا >> وبعدين رنوم خلي المضيفين بحالهم



رنيم >> احب اشبك المضيفين



وقفت نوارا فجأة وخطت يدها على فمها >> وااااااااااااا يارنيم



رنيم >> ايش في



نوارا >> يوووووووووووووووه يارنيم رقم ياسر نيستو في الفندق



رنيم >> هههههههههههههههههه حمارة



نوارا >> يوه دحين ايش اسوي



رنيم مسكت نوارا من يدها >> ماشي امشي دحين بابا يدور علينا



لحقو رينم ونوارا ابوريما ودخلو المطار



اخذو شنطهم وخرجو برة برى المطار



ريما لما خرجت ماشافت قوارب ولا شافت موية >> بابا فين القوارب




ابو ريما >> ههههههههههههه للسة يابابا لازم تطلع محطة ومنها نروح على القوارب



ريما >> يلا يلا



طلع ابوريما وبناتو تاكسي وصلهم للمحطة



ركبو البنات القطار وهما متحمسين يشوف القوارب وبالذات ريما





خلص انس من صلاة الظهر وطلع الفندق لقى امو دوبها وصاله



انس>> خلاص زرتي



ام انس >> ايوا الحمد لله



دخل انس وامو الشقة وجلسو في الصالة ام جالس تقرا قران وانس جالس يتفرج علة التلفزيون واتذكر ريما قام رسل لها مسج



صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني





ريما وهيا جالسة تتفرج من القطار اعطتها شهد الجوال



شهد >> ريمو انوس رسلك مسج



ريما > امانه اديني الجوال

صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني



ريما >> ياحياتي انا



ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت



ورسلت المسج واعطت الجوال لشهد



تتن تنن



فتحت انس المسج

ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت



ابتسم انس >> ياعمري انا ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة





مشي القطار لين وقف في محطة سنتر لوشيا





اول ماوصلو البنات انبهرو بالمنظر بالذات ريما يالله من زمان نفسها تجي هنا



ريما >> من جد منظر رهييييييييييييييييييب



مسكة ريما الكامير وسارت تصور كل شي وهيا منبهرة ومبسوطة نسيت الي سار مع مشعل في الصباح


ابوريما >> شايفني هذا القارب الكبير



هتون >> ايت الأبيض



ابوريما >> ايوا هذا يعتبر باص عندهم



خلود >>> ههههههههههههه وربي منسمين



ريما >> طيب ماعندهم شوارع ماعندهم غير ممرات مائية



رنيم >> اموت انا في الي يتكلمو بالعربي الفحصة



ريما انقهرت من ريما ومدت لها لسانها >> ان



ابوريما >> ههههههههههههههههههه يلا تعالو نركب القارب

راحو البنات مع ابوريما عشان يركبو القارب المائي على قول ريما هههههههههههههه



مشوي فوق هذا الجسر عشان يركبو القارب


حطو عفشهم في القارب


ونزلو البنات وركبو القارب اول شي نزل ابوريما وسار ينزل البنات ريما مررررررررة مبسوطة نزلت اول وحده وجلست



هتون >> وي وي القارب يتحرك



ريما >> هههههههههههههه لاتخافي ماراح تطيحي



شهد >> الله حماس



رنيم >> احلى شي مافي سيارات



ابوريما >> لالا هنا مافي ولا سيارة كلها قوارب



نوارا > عمي في اشارات



رنيم >> هههههههههههههههههههه بس يادلخه



خلود >> من جد في اشارات



ابوريما >> لا مافيا اشارات هههههههههههههههههههههه



حرك القارب عشان يوديهم على الفندق ماكان بعيد يعني خمسة دقايق بالقارب كلهم مبسوطين بالمنظار بعكس ريما اكنت منبهرة تصور كل شي يقابلها


ريما >> بابا صح اكثر فن هنا يفتخرو في فن الأقنعة



ابوريما >> عندهم اقنعه هنا زي حقت الأفلام العاليمة



رنيم >> الله لازم نشتري كلنا



ريما >> الله حماس



كملو طريقم للفندق طبع نزلو من القارت وسارو يمشو فوق الجسور ويمرو بالشوارع الضيق



لين وصول الفندق


دخلو البنات الفندق


كان مرة حلوة من جو



ريما >> وااااااااااااوحماس



خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا



ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي



هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح



شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية



ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس



راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 64

كان مرة حلوة من جو

ريما >> وااااااااااااوحماس

خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا

ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي

هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح

شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية

ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس

راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو
جا ابوريما وجاب معا المفاتيح وطلعو سوا في المصعد

ولما فتح المصعد في الدور الرابع خرجو البنات

ابوريما >> ريما خدي هذا مفتاح غرفتكم وهذا مفتاح غرفتكم ياهتون

ريما >> بابا ماراح نخرج

رنيم >> لا ريمو تعبانين ننام ولما نقوم نخرج

ابوريما > دحين الساعه 1 وربع يعني على 4 كدا 4 ونص نطلع نتغدا

ريما >> طيب

راحو البنات على غرفهم دخلو هتون ورنيم ونوارا غرفتهم


رنيم >> ابوك يالحماس الغرفة جوناااااااااااااان

هتون تحب اللون الأخضر >> واااااااااااو من جد لونها يقتل

نوارا راحت ورمت نفسها فوق السرير >> ياربي مقهورة

هتون >> ليش

نوارا >> امس اعطاني ياسر رقمو ولما كتبتو حطيتو جمب التلفون ونسيتو

هتون >> هبلة ليش ماحطيتي في البوك حقك

نوارا >> نسييييييييييت

قامت رنيم وفتحت شنطتها وطلعت الورقه حقت الرقم

رنيم وهيا تهوي بالورقم >> احم احم الورقة دي ياهتون مكتوب فيها 055... ياسر

قامت نوارا ونطت على رنيم >> ياحيوانه رقم ياسر

رنيم >> ههههههههههههههه غبية شفتك نسيتي قمت حطيتو في الشنطة

باست نوارا خد رنيم >> اموووووووواه يلا جيب الرقم

رنيم هزة راسها انو لا >> اول شي بوسي الخد التاني

باست نوار خد رنيم التاني واخذت الرقم

نوارا >> والله اموت فيكي يارنومه

رنيم >> يلا خلونا ننام

دخلو ريما وشهد وخلود الغرفة

ريما >> يالله مني مصدقة

خلود >> ريمو احسك مرة متحمسة

ريما >> يش هذي من الأشياء الي كان نفسي اسويها

شهد >> حركات والله لون الغرفة حلو

خلود >> ايوا عاد الأزرق دمااااااااااااااار


ريما>> من جد رهييييييييييييييييييب

خلود >> ايوا ايش هيا الأشياء الي نفسك كمان تسويها

ريما >> ههههههههههههههه سر

شهد >> لا ريما صح عمرك ماقلتي لنا

ريما >>اممممممممممممم طيب شوفو

رمت خلود نفسها على السرير ونامت جمبها شهد وريما جلست على الكرسي الصغير الي قدام السرير

ريما >> اول شي كان نفسي احب واحد وازوجو

شهد>> حلو هذي مع انوس

ريما >> ههههههههههههههههههههههههه صح

خلود > ايوا ايش كمان

ريما >> مرة نفسي اروح فينيسيا معاكم

شهد >> ياعمري ياريما

ريما >> والله من جد كان نفسي من زمان نسافر سوا على فينيسيا

خلود >> ايوا ايش كمان

ريما >> ونفسي اروح المالديف مع زوجي وانزل البحر بالمايوة هههههههههههههههههه

خلود >> وربي منحرفة زي رنوم هههههههههههههههههههههههههههههه

ريما >> هههههههههههه عاتي عاتي مع زوجي

شهد >> وايش كمان

ريما >> هذي قبل الزواج اما بعد الزواج نفسي اجيب بنت لزووووووزة واسيمها وجن

خلود >> وجن الله حلو

ريما>> الله يحلي ايامك بس لاتصادري

خلود >> حلي انا ماابغى بنات ههههههههههههههههههههه

وجلسو يهروج وكل وحده تقول للتانية احلامها


الساعه 3 ونص بتوقيت جده

صحيت مروج من النوم وسارت تتقلب فوق السرير قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ولما قامت وطالعت في المراية لقت عيونها منففففففففففخه

مروج >> يووووووووووووووووه لو ماما شافتها

فتحت مروج الباب ولقت امها في وجهها مروج خلاص هنا اتمنت الأرض تنشق وتبلعها

ام مروج لما شافت عيون مروج انفجعت >> مروج ايش فيها عيونك يابنت

مروج وهيا حاطة يدها على عينها اليمين مرررة منفوخه >> ولا شي قرصتني ناموسة

ام مروج >> وه ايش الناموس دا من فين جا

مروج >> مدري

ام مروج >>> لالا قومي قومي مع ابوكي المستشفى

مروج >> ماما مالو داعي عادي

ام مروج >> انا دحين انادي ابوكي يشوف عيونك والله مرة معدومه

مروج >> ماما الله يسعدك سيبني على راحتي

ام مروج حست انو بنتها فيها شي >>مروج

مورج تكلم نفسها>> مروج لما تقول مروج كدا معتانو حست بشي الله يستر

ام مروج >> ايش فيكي

مروج >> والله مافيا شي انا انفجعت لما شفتها بس لقت يدي مقرصة عرفت انو ناموس

ام مروج >> طيب غسلي وتعالي اتغدى

مروج >> طيب طيب

دخلت مروج الحمام وغسلت وجهها وطالعت في المراية

مروج >> الله لايعطيك عافية ياخالد زي ماسويت فيا كدا

كملت مروج واتوضت وخرجت من الحمام وراحت غرفتها وصلت

خلصت مروج صلاة وخرجت لقت ابوها وامها واخواتها على السفرة

ابو مروج لما شاف عيون مروج انفجع >> مروج ايش فيها عيونك

مروج >> مافيها شي يابابا ناموسة

ابو مروج >> دحين نخلص غدا ونروح المستشفى

مروج >> لا يابابا مالو داعي والله عيوني مافيها شي احط لها شاهي وموية دافية وتخف

ابو مروج >> منا لليل لو ماخفت نورح المستشفى

جلست مرو مع اهلها تتغدى ماتبغى تبين مرررررررة انو فيها شي مع انو عيون امها مافرقتها ولا ثانية


خلصت ام ريما من الغدا واتصلت على ام بندر صحبتها

تتتن تتتن

ام بندر جالسه تتفرج على التلفزيون رخت الصوت وردة على التلفون

ام ريما |>> الو السلام عليكم

ام بندر>> هلا وعليكم السلام

ام ريما >> كيفك حبيتبي

ام بندر >> الله يسلمك الحمد لله كيفكم انتو

ام ريما >> والله بخير الحمد لله

ام بندر >> وكيف البنات وابو محمد

ام ريما >>وه البنات لهم اسبوع في ايطاليا

ام بندر >> ماشاء الله مع مين طلعو

ام ريما >> مع ابو محمد اخذ ريما ورنيم وبنات اخو

ام بندر >> ماشاء الله يلا يروح ويرجعو بالسلامة

ام ريما >> الله يسلمك يارب

ام بندر >>> اقولك بكرة بعد المغرب فاطمة اخت مرة بندر مساوية ندوه في بيتها تعالي

ام ريما >> فين بيتها

ام بندر >>هنا قريب من بيتي

ام ريما >> ان شاء الله

ام بندر >> وقولي لأم هتون سلفتك

ام ريما >> ان شاء الله باذن الله

ام بندر >> يلا حبيتي طمنينا على البنات إذا وصلو

ام ريما >> ان شاء الله بأذن الله

ام بندر >> هيا في أمان الله

قفلت ام ريما من ام بندر ودقت على ام هتون

ام هتون جالسة تخرج الملابس القديمة عشان تصدقها ترى ام هتون مرة تحب عمل الخير بس نفسها ضعيفه وخايفه انو زوجها يزوج عليها عشان كدا ماشية ورى السحرة

تتتن تتتن

ردة ام هتون >> الو

ام ريما >> سلام عليكم

ام هتون >> هلا وعليكم السلام

ام ريما >> فينك ياحرمة

ام هتون >> والله غاطسة مع ابو هتون

ام ريما >>> ليش ايش عندكم

ام هتون >> ياختي عشان حسام الي متقدم لخلود بيسأل ويطقس

ام ريما >> اممممممممممم ومارديتو لهم

ام هتون>> إلا خلاص ان شاء الله حيجو يوم الثلاثاء

ام ريما >> ماشاء الله تبارك الله يلا الله يتمم لها على خير يارب

ام هتون >> يارب

ام ريما >> اقولك ايش عندك بكرة

ام هتون >> والله ولا شي

ام ريما>> خلاص تعالي بكرة عند اخت مرة بندر

ام هتون >>> ليش ايش عندها

ام ريما >> عندها ندوة الله يجزاها خير

ام هتون >> ايوا الله الواحد ملتهي في دي الدنيا بس الله يسامحنا

ام ريما >> خلاص بكرة هما بعد المغرب رايحين لاتتأخري

ام هتون >> فين بيتها

ام ريما >> عند بيت ام بندر

ام هتون >> خلاص لما اروح انا اتصل عليكي

ام ريما >د خلاص بأذن الله يلا سلمي لي على ابو هتون

ام هتون >> يوصل ان شاء الله ياهلا

ام ريما >> مع السلامة

قفلت ام ريما من هتون وجلست تتفرج على التلفزيون وام هتون كملت الي في يدها


المغرب الساعه 6 بتوقيت المدينة

جلس انس قدام السفرة في الحرم قبل مايأذن المغرب يدعي

انس >> يارب أسئلك العفو والعافية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب تسهلي كل اموري وترضيني بحاالي وتفتحها في وجهي وماتحرمني من الغالين امي وريما ياااااااااااااااارب

الله اكبر الله أكبر
اشهد ألا أله إلا الله

اذن المغرب وفك انس ريقو
جلست ام انس تدعي لولدها انس ولبنتها لين اذن المغرب وفكت ريقها
خصلو اكل لين اذن المغرب وقامت الأقامة وصلو

اذن المغرب في جده

صحي طلال وغسل وجهو ونزل المطبخ جيعان

ام طلال في المطبخ جالسة تسوي قهوة لها ولصالح زوجها

طلال شاف امو ودخل من غير مايسلم

ام طلال >> وعليكم السلام

طلال وهوا يحط الطبق في المايكرويف >> سلام

ام طلال >> طلال متى حتعدل اخلاقك

طلال مايطالع فيها قدام الثلاجة يطلع جك العصير >> وايش فيها اخلاقي مهي عاجبتك

ام طلال >> حسبي الله ونعم الوكيل

خرج طلال الأكل واخذ كاست العصير ولاكأنو احد يكلمو وطلعو غرفتو

خرجت ام طلال من المطبخ وجلست مع صالح

ام طلال >>خلاص ياصالح انا قلبي تعب من هذا الولد

صالح وهوا يشرب القهوة>> ياشيخه شباب بس يزوج إن شاء الله يعقل

ام طلال >> وهوا راضي يزوج خلااااااااااااص والله تعبت منو

صالح >> ماشاء الله علية ماشي كويس في الشغل انتي كمان وحده وحده عليه مو كلو ورى بعض

ام طلال >>خلاص انا بكلم ام محمد عشان طلال

صالح استغرب >> ايش دخل ام محمد

ام طلال >> ابغى اخطب ريما لطلال

ريما لطلال لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا مو معقولة

صالح >> لالا مو دحين استني

ام طلال >> خلاص ياصالح لو ازوج راح يعقل والله كل مااقول لوحده تقول زوجي يعقل

صالح >> لا طلال لسة مو حق زواج

ام طلال >> خلاص كم عمرو

صالح >> ياام طلال الزواج مو عمر الزواج مسؤلية يعني لو كان 20 وقد المسؤلية يزوج بس طلال ماعندو احساس بالمسؤلية

صالح عارف انو طلال يخبص مع بنات عشان كدا قال لا لين يحس انو طلال متأهل للزواج يروح يقول لها

ام طلال >> الله يهدي بس

خلص طلال اكل وغسل يدو واتصل على لينا

لينا جالسة تلبس توها خارجة من الحمام

إلا جوالها أتصل

انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبط هتعمل إية
هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك

المتصل طلال

حط لينا المنشفة من يدها وردة

لينا >>الو

طلال ركز جسمو على السرير >> يااحلى الو

لينا >> هههه من جد

طلال >> من جد ومن عم ومن خال ومن ام

لينا >> هههههههههههه يعني من كل القبيلة

طلال >> كيفك

لينا >> بخير الحمد لله كيف كانت

طلال >> بخير دامني سمعت هذا الصوت

لينا >> طيب صدقتك يابكاش

طلال>> تعرفي ايش اتمنى

لينا >> ايش تتمنى

طلال >> اتمنى نغمتك تدق في جوالي

لينا >> طيب قفل وانا ادق عليك ههههههههههههههههه

طلال >> هههههه تتونسي

لينا >> انت الي قلت

طلال>> لا انا ابغاكي انتي لوحدك تتصلي عليا

لينا >> اها طيب ان شاء الله

طلال >> عندك شي اليوم

لينا >> لا ليش

طلال > ابغى اشوفك

لينا >> ام سوري ياقمور

طلال >> ليش

لينا >> اليوم الخميس

طلال >> طيب ايش يعني

لينا >> يوم الخميس هذا يوم بابا

طلال >> ليش انتي مو مع ابوكي

لينا >> إلا بس بابا طيار ومااشوفو غير يوم الخميس

طلال >>> ياريتني بابا

لينا>> ههههههههههههه طيب يابابا

طلال >>> طيب متى اشوفك

لينا >> خليها بالتساهيل

طلال اتنهد >>> والله جننتيني

لينا >> ههههههههه حرام عليك

طلال >> من جد ترى

لينا >> طيب يامجنون انا لازم اقفل

طلال >> افا ليش التصريف

لينا >> مو كدا بس والله توي خارجه من الحمام وابغى البس

طلال >> ياويلي عساني اصبر

لينا بصوت حاد >> طلال

طلال>> خلاص خلاص اسفين

لينا >> ههههههههه يلا اكلمك بعدين

طلال >> اوكي ياقمر يلا باي

لينا >>> باي

قفلت لينا من طلال وكملت لبس

قفل طلال من لينا وقام يبغى يلبس ويطلع يتمشى

إلا جوالو اتصل

نغمة روك

المتصل رامي

رد طلال

طلال >> هلا والله رامو

رامي >> فينك ياخوـــــــــــــــــــ

طلال >> هههههههههههههه في البيت

رامي >> عند شي اليوم

طلال >> لا والله

رامي >> طيب كلم خويلد وتعال على الدرة

طلال >>> ايش عندكم

رامي >> ولا شي حفلة

طلال >> حفلة حفلة ولا حفلة والسلام

رامي >> افا انا رامي

طلال >> ههههههههههههههههههههه طيب اوكي انا دحين اكلم خلوود ونجيكم

رامي >> اوكي يامان يلا باي

قفل طلال من رامي ودق على خالد

خالد جالس على السرير صحي من النوم ولسة موضوع مروج باقي في راسو

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل

6lal

رد خالد >> هلا طلال

طلال >> يالله ريحتك لهنا واصله قوم

خالد >> ياشيخ من اول صاحي

طلال >> عند شي اليوم

خالد >> ليش

طلال >> رامو مسوي حفلة محترمة في الكباين

خالد >> والله ياطلال مااضمن اجي

طلال >> افا ليش

خالد >> ياخي النفسية اكس

طلال >> ليش

خالد > والله ياطلال بعد الي سار امس احس اني متلخبط

طلال >> يامان قوم بلا هبل تلاقيها زي الجنية مافيها شي

خالد >>> ماادري ياطلال

طلال >>قوم قوم انا دحين بمرك نطلع سوا

خالد >> طيب اوكي

قفل خالد من طلال ودخل الحمام وغسل وجهو كل مايغمض عيونو تجي صورة مروج قدامه


الساعه 5 بتوقيت فينيسيا

صحيو البنات من بدري ولبسو ونزلو يتمشو

شهد >> ريمو جبتي الكاميرا

ريما >> شور يابيبي

ابوريما >> يلا تعالو عشان انخذ قارب ونروح نتغدا

خرجو البنات من الفندق ومشيو شويا على رجولهم لين وصلو لعند القوارب
هتون >>> اف اف ايش دي الزحمة

خلود >>والله من جد

ابوريما >> تعالو نركب هناك يلا

راحو البنات مع ابوريما وركبو القارب

رنيم >> والله ام الفلة صراحه

نوارا>> من جدحماس لما تتنقلي بالقوارب

شهد >> عمي ليش سواقين القوارب يلبسو مخطط

رنيم >> من جد كانو محكوم عليهم في السجن هههههههههههههه

ابوريما >>> ههههههههههههههههه عشانو سواق تاكسي

رنيم >> ايوا الله صح احنا تتذكرو تاكسي زمان اصفر واسود هههههههههههههه

هتون >> يعني هما ابيض واسود ها

خلود >> عليكي نور هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوريما >> ريمو ليش ساكتة

ريما في عالم تاني جالسة تعيش اللحظة في فينيسيا وتتفرج على كل شي حولها

رنيم >> يوه ريمو حالتها صعبة مهي معانا مرة

ريما انتبهت انو في احد يكلمها >> ايش احد ناداني

نوارا >> لا طالع عمرك خليكي في خيالاتك مسرحه هههههههههههههههههههههههه

مااهتمت ريما لكلام احد وسارت تتفرج على كل شي حولها بإعجاب



صورة ريما القوارب والمممرات وكل شي حولينها

ريما >> بابا شوف هذول لابسين اقنعه واااااااااااااااو

رنيم >> الله شكلكهم يجنن

هتون >> من جد شكلكهم خرافي

ابوريما >> ايوا عاد الأيطالين عندهم هوس في الأقنعة

سواق القارب لاحظ اهتمام البنات في الناس المتنكرة بالأقنعه

سواق القارب >>Very clear Girls love Masks (واضح جد أنبهار وحب الفتيات للأقنعه)


ابوريما >> Yes, often ( نعم كتيرا)

سواق القارب >> Do you want to go to the factory masks (هل تريدون الذهاب إلى مصنع الأقنعه)


ابوريما>> Yes, but after Algma (نعم لكن بعد الغذا)


سواق القارب >>Well begun but before the carnival masks(حسنا ولكن قبل بدأ كرنفال الأقنعه)


ريما كانت قاطه اذنها مع السواق

ريما >> الله اليوم كرنفال الأقنعة

ابوريما >> ههههههههههههههه ماشاء الله انتي معانا

ريما راحت جري ومسكت في ابوها >> بابا الله يخليك نروح نشتري اقنعه للكرنفال

ابوريما >> حاضر نتغدا وعلى طول نروح

رنيم >> الله بنشتري اقنعة

نوارا >> ام الفلة حمااااااااااااااااس

وصلو البنات عند المطعم

ابوريما >> يلا يابناتي وصلنا

وقف صاحب القارب جمب الدرجة ونزلو البنات وهما ماسكين في العامود الأحمر والأبيض الي في الصورة

ريما >> جيعاااااااااااااااانه

شهد >> والله بموت من الجووع

ابوريما >> يلا تعالو ندخل

دخلو البنات المطعم وجلسو على الطاولة بيطلبو الغدا

هتون >> عمي كلو بالأيطالي

ابوريما >> ايوا هما مرة عنصرين في لغتهم مايحبو يتكلمو بغير لغتهم

خلود >> طيب كيف بنطلب

رنيم >> هذي خلوها على ابو محمد

ابوريما >> هههههههههههههه يعني اطلب لكم على كيفي

نوارا >> ايوا ياعمي اطلب على كيفك اهم شي لاتخبص ههههههههههههههههه

ابوريما >> طيب

نادى ابوريما النادل حق الطلبات وطلب اسباكيتي وبيتزا وشربى وبطاطس وكل الأكلات الي بناتو يحبوها

وصل طلال بيت خالد واتصل علية

خالد تو خلص لبس وجالس يزبط شعرو

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل

6ala

خالد >> هلا طلول

طلال >> يلا انزل انا تحت

خالد >>يلا يلا نازل

قفل خالد من طلال وعلى طول نزل وقبل مايفتح الباب مسكو ابو من كتفو
لف خالد وجهوعلى ابو

ابو خالد >> على فين

خالد >> خارج مع طلال

ابو خالد >> وانا هنا يا الثور ماتقول ياابويا انا داخل انا خارج

خالد >> والله ياابويا جا فجأة وقال انزل

ابو خالد >> خالد لما ترجع تجيني الغرفة ابغاك في موضوع ضروري فاهمني

خالد خاف لايكون وصلو شي عن الي سار بينو وبين مروج

خالد >> أن شاء الله

خرج خالد وراح جري وركب جمب طلال

طلال >> ولكم

خالد >> امشي بسرعه

طلال >> ايش في

خالد >> امشي بعدين بقولك

شغل طلال السيارة ومشيو

طلال >>اهو مشينا ايش في

خالد >> يوة ياطلال ابويا مسكني وانا خارج

طلال >> طيب ايش يبغى

خالد >> ماادري قال لما ترجع من برى تعالي الغرفة ابغاك

طلال >> طيب عادي

خالد > اقولك قالي تعال الغرفة يعني في شي خطير

طلال >> ياشيخ بلا هبل ماتعرف حركات ابوك

خالد >> انا خايف انو عرف شي عن الي سار امس

طلال >> خلود من كأنك مرعوب زيادة عن اللزوم

خالد > ياطلال احنا بدو الشي دا عندنا مرة عيب

طلال >> هما كدا البدو الي زيك يسو من الحبه قبة ياشيخ لاتدي الموضوع اكبر من قدرو

خالد >> ماادري ياطلال خايف

طلال >> يامان انسى دحين نروح نفل ام ام امها عند رامو


خلصت صلاة العشا وطلع انس مع امو الشقة

ام انس >> انس خارج مكان

انس >> لا فين بروح

ام انس >> اليوم كلمت عمتك

انس >> يوووووووووه تصدقي اني نسيت انو ليا عمه في المدينة

ام انس>> لا ياانس هذول اهلك لاتقول كدا

انس >> وفينهم لما مات ابويا

ام انس >> الحمد لله مااحتجنا لأحد ابوك ترك لنا الي يسترنا

انس >> طيب وايش قالت لك

ام انس >> تقول تستنانا على العشا

انس >> خلاص انا اوديكي واروح اتمشى

ام انس >> لا تروح معايا لزمت عليا

انس >> وايش عندها تلزم عليكي

ام انس >> والله قالت انس لا يتأخر

انس >> ايش اروح اسوي كل الي عندها بنات صح

ام انس >> ايوا عندها 4 ماشاء الله زوجت 2 باقي وحده السنة تطلع اولى كلية ووحده 2 متوسط

انس >> طيب انا اروح اجلس مع مين

ام انس >> خلاص تعال جملها الله يرضى عليك

انس >> طيب حاضر

دخل انس وامو يغيرو ويلبسو عشان يروحو بيت عمتو

في احد ارقى احياء المدينة وفي افخم فللها


كانت ام ميمي عمة انس جالسة ترتب البيت

ام ميمي >> ريم يلا بسرعه يابنتي مرة خالك جاية

ريم >> طيب ياماما حاضر

ريم السنة تروح اولى جامعه مرررررررة نعومة ومرة كيوت فيها اشياء كثيرة تشبه ريما زي طولها لون بشرتها شعرها وكان اسمها قريب من اسم ريما هههههههه تسمع كثير عن انس ولد خالها بس عمرها ماشفتو ولا شافها ومررررررررررة متحمسة تشوفو خصوصا انو اخت انس اخذة ولد خالتها يعني اخت انس اخده ولد عمتها

ام ميمي >> ريم فين غدير

ريم >> جالسة تلبس

ام ميمي >> روحي قوليلها يلا بسرعه

راحت ريم عند غدير في الغرفة

ريم >> يلا غدير خلاص مرت خالي بتجي دحين

غدير كتكوت مررررررة سنة تانية متوسط مررررررة حركة وجريئة بعكس ريم الهادئة النعومة

غدير >> والله ياريم متحمسة اشوف ايمن

ريم >> مين ايمن

غدير >> ولد خالي

ريم >> هههههه قصدك انس

غدير >> يوه مدري ليش مصرة انو أيمن

ريم >> لا لا تصري الله يخليكي

غدير >> ههههههههه افكر في الموضوع

ام ميمي دخلت الغرف عند بناتها

ام ميمي > يابنتي يلا خلصونا مرة خالكم جاية

ريم >> خلاص ياماما خلصنا


خلص انس لبس لبس ثوب نظيف ولبس شماغ ابيض واتزبط وحط عودة وكشخ

ام انس >> ماشاء الله لاقوة إلا بالله قمر

انس >> احم احم هههههههههههههههههههههههه

ام انس >> يلا

انس >> طيب انتي تعرفي فين بيتها

ام انس >> ايوا وأن شاء الله مانضيع ههههههههه

انس >> طيب يلا

نزلو انس وامو من الفندق وركبو السيارة وراحو على بيت عمتو

ام ميمي>> ياريم جيبي العود وبخري المدخل

ريم > حاضر ياماما

راحت ريم وجابت المبخرة وبخرت البيت والمدخل وحطتها عند الباب



انس >> ها ياامي دحين فين نروح

ام انس >> يلا دحين لف يمين

لفت انس يمين

ام انس >> ايوا شوف هذي الفيلا الي هناك

وصل انس قادم الفيلا ووقف السيارة

انس >>> ماشاء الله العز هذا كلو ولما ابويا مات محد وقف جمب

انس مرة يكرة اهل ابو لانو لما مات كلهم رفع يدهم ولا احد ساعدهم

ام انس >> خلاص ياولدي انسى الله يرضى عليك

انس >> حاضر

دخلو انس وامو لين وصول الباب ودقو الجرس

ريم واقفة عند الباب تبخر ولما دق الجرس تحسب انو انس بيحط مرة خالها ويروح راحت جري على الباب عشان تشوف انس قبل مايروج وفتحت الباب على الأخير

ماتدري انو انس واقف قدام الباب واول مافتحت الباب
جات عينها بعيون انس وجات عيون انس في عيونها على طول انس نزل عينو وهيا ردة الباب وام انس سارت تضحك

ام انس >> ههههههههههه سلام عليكم

ريم زي ريما كل حركاتها نزلت راسها مرة خجلت >> وعليكم السلام اتفضلي ياخاله

دخلت ام انس وانس واقف برى

ريم>> خاله خلي انس يدخل المجلس انا بدخل ورى الباب

خرجت ام انس راسها وانادت انس >> انس تعال ادخل

انس >> مافي احد

ام انس > لا لا ادخل ريم ورى الباب

دخل انس وهوا منزل راسو وريما تحسو انو قلبها يدق بسرعه

دخل انس وجلس في مجلس الضيوف واتذكر شكل بنت عمتو ريم وجلس يضحك

انس >> سبحان الله طيفها كأنو ريما ااااااااااااااااه ياريما والله وحشتيني



نزلت ام ميمي من الدرج تأهل وتسهل في مرة اخوها

ام ميمي >> ياهلا ويامرحبا

ام انس >> ياهلا فيكي

نزلت ام ميمي وسلمت على ام انس واخذتها بالحضن

ام ميمي >> ياهو وحشتونا ايش الغيبة دي

ام انس >> ياعمري مايوحشك غالي

ام ميمي >> فين انس

ام انس >> دخل جوا المجلس

ام ميمي >>والله كنت حزعل لو ماجا معاكي

هذا كلو وريم ورى الباب مبلمة

ام ميمي >> فين ريم

ام انس >> اهي ورى الباب دخلت هناك ساعة مادخل انس

ام ميمي > ريم روحي نادي غدير

ريم >> حاضر

طلعت ريم جري عند غدير وقفلت الباب

غدير >> خير خير خير

ريم >> ااااااااااااه ياغدير على لون عيونو

غدير >> مين

ريم >> انس ولد خالي

غدير اتحمست >> امانه جو

ريم>> ايوا تخيلي فتحت الباب ماادري انو مع امو وجات عيني بعينو

غدير >> كيف ريم حلو

ريم >> ااااااااااااااااااااااااااااااه ياغدير يجنن عيون رمادية تجنن

غدير >> احلى عيونو ملونه حركات والله

ريم >> يجنن مرة هيبة

غدير >> بس بس لاتسيحي

ريم >> يلا لا انزلي ماما تسأل عنك


ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية

ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس

انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق

ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه

ام ميمي >> كيف حالك

انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو

ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم

انس >> الله يخليك يارب

ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي

انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه

ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم

ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية

نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب

انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين

غدير >> ياويلي على عيونو تذبح

ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب

غدير >> ريم بسرعه نشني علية

ريم >> غدير منتى صاحية

غدير >> ليش ان شاء الله

ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي

غدير >> عادي

ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما

غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض

ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية

غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض

ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة

غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها

ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير


خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب


رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال

ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح

وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه

جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان

راكان جالس مع ابو في الحديقة

راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين

ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم

راكان >> لالا أن شاء الله

سير علينا ياهو سير علينا
مشتاق لعينو تعال سير علينا

راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل

ابوراكان >> هذا عبد الرحمن

راكان >> ايوا عن اذنك

قامت راكان ورد على عبد الرحمن

راكان >> هلا والله

عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك

راكان >> عاش من سمع صوتك

عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض

راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني

عبد الرحمن>> افا ياذو العلم

راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك

عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت

راكان >> بخير الحمد لله

عبد الرحمن >> فينك

راكان >> في البيت

عبد الرحمن >> عندك شي

راكان >> لا والله جالس فاضي

عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو

راكان >> يلا اوكي

عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني

راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه

عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه

راكان >> يلا ياقمر نتقابل

عبد الرحمن >> اوكي

قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن




وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة

كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه

طلال >> هلو

الشباب >> هلا هلا والله

طلال >> افا فين الفله

رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11

خالد >> يلا قدام

قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر


وصلو البنات لمصنع الأقنعة

ريما >> يلا يلا انزلو

نزلو البنات ودخلو المصنع

شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن

ابوريما >> يلا تعالو

دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب

رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع

ابوريما >> تعالو نروح نشوفو

راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة

رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى

ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو

شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن

ريما >> خرافي

شهد >> باخذو ايش رايكم

هتون >>مرة مرة مرة رهيب

نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك
ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن

ابوريما > عجبك حبيبي

ريما >> مرة يابابا

ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري

هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو

رنيم >> هههههههههههه شكلو يضك هوا والروج الأزرق

هتون >> بس مر غريب

ريما >> صح والله شكلو غريب

هتون >> طيب هنا االتميز ياهبل

خلود >> طيب انا مين بيختار لي

رنيم >> تعالي ياحبي انا اختار لك

رحاو البنات الجهة التانية من المعرض حق الأقنعه الموجود في المصنع

رنيم >> شوفي هذا ياخلود مرررررررررررررة تحفة


خلود >> تتونسي يارنيم

نوارا >> بالعكس مرة حلو على الأقل يضحك هههههههههههههههههه

هتون >> صح خلود حلو ترى

خلود عجبها القناعه > اوكي باخذ

رنيم >> دحين باقي نوارا وبابا

نوارا >> تعالو هناك في قناعه مرة عجبني

راحو البنات ووقفو قدام القناع الي عاجب نوارا

رنيم >> ايت واحد

نوارا >> هذا الي على اليسار الموف

شهد >> مرة مرة مرة حلو

نوارا >> احم احم اعجبكم

راحو البنات عند ابوهم


ريما >> بابا خلاص اخترنا

ابوريما >> يلا خدي يارينم خلاص حقك خلص

ارحو البنات مع ابوريما وكل وحده اخذت القناع الي عجبها


ريما >> بابا باقي انت


ابوريما حط قناع جمب اقنعتهم


خلود >> الله ياعمي مرة خرافي

ابوريما >> هههههههههههه طيب كويس انو عجبكم

حاسبو على الأقنعه وخرجو

ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان

ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا


وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل

عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام

راكان >> وعليكم السلام
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت 65


حاسبو على الأقنعه وخرجو

ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان

ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا


وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل

عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام

راكان >> وعليكم السلام

عبد الرحمن >> ها بنشوف فين البليادرو حقك ههههههههههه

كمل عبد الرحمن وراكان طريقهم للبلياردو

ام ميمي >>> ماشاء الله تبارك الله يعني دحين وضعك احسن من اول

انس >> الحمد لله ياعمة كلو تمام

ام ميمي >> حلو ماتبغى تسوي لك شي خاص

انس حس انو عمتو من يوم ماجلست وهيا تحقق >> إلا ان شاء الله بس تتسهل معايا

ام ميمي >> الله يوفقك يارب عن اذنكم

ام انس >> اذنك معاكي حبيبتي

خرجت ام ميمي عشان تشو ف ايش سار على العشا

انس >> مدري ليش حاسس اني جالس في مكتب تحقيق

ام انس |>> حلوة ريم بنت عمتك

انس >> اسمها ريم

ام انس >> ايوا ماشاء الله عليها زي السكره

انس >> الله يخليها لأهلها

انس يكلم نفسو >> سبحان الله كأنها ريما وكمان اسمها ريم ايش الصدف دي ههههههههههههه الله لايحرمني من ريمو حبيبتي

ام انس >> ايشبك تضحك

انس >> ههههههههههههههه ولا شي اتذكرت شي وضحكت

ام انس مرة عجبتها ريم >> بس حلوة ريم ماشاء الله

انس طالع في امو >> امي وبعدين

ام انس >> هههههههههههه ولا قبلين

هذا كلو وريم وغدير واقفين ورى الباب يطالعو

غدير >> والله مرة يجنن

ريم >> من جد

غدير >> شوفي عيونو ياريم تقتل

ريم >> غندورة قولي ماشاء الله

غدير >> ماشاء الله ماراح احسد لاتخافي عيوني بادرة

ام ميمي جات ولقت ريم وغدير جالسن عند الباب

ام ميمي >> بنت ايش جالسين تسو

ريم رجعت شعرها ورى اذنها >> ها ولاشي جالسن نشوف اذا ناقص شي

غدير ماعندها ريوس زي رنوم ههههه >> وا ياماما يجنن ولد خالي

ام ميمي مرة عجبها انس >> ايوا ماشاء الله علية وسيم

غدير >> عيونو عيونو تقتل مرة حلوة

ام ميمي >> طيب جدتو ام امو حلوة زي القمر

ريم >> ماشاء الله

ام ميمي >> يلا روحو شوفو أذا في شي ناقص في السفرة

راحو ريم وغدير يشوفو السفرة وام ميمي دخلت عند انس وامو



في بيت ابو مروج

ابومروج جالس مع ام مورج ومروج في الصالة

ابومروج >> مروج كيف عيونك دحين

مروج >> لا يابابا احسن من اول بكثيييييييييييييييير

ابومروج >>طيب كويس

ابو مروج دنق من ام مروج وكلمها >> ابغى افتح معاها موضوع ايمن امس اختي كلمتني

ام مروج >> لاتحاول ماراح توافق

ابومروج >> نشوف انا ماراح اغصبها على شي

لف ابو مروج على مروج

ابومروج بجدية >>> مروج ابغاكي في موضوع

مروج خافت من ابوها وقالت في نفسها >> ياويلي لايكون عرف شي

مروج >> هلا يابابا

ابو مروج >> شوفي يامروج يابنتي انا عمري ماغصبتك على شي صح

مروج >> ايوا يابابا

ابو مروج >> والموضوع الي ابغى اقولك هوا فكري في بدل المرة مية مرة

مروج >> طيب

ابو مروج >> عمتك كلمتني وقالت انها تبغاكي لأيمن ولدها

مروج حست انو قلبها سار يدق بسرعه تحب ايمن وتحس معا بلأمان ولين تموت ماراح تنسى حضنو لما كانت خايفة ومحتاجه للأمان

ابومروج>> انا قلت لها اشوف مروج في االأول ولاتستعجلي يابنتي هذا زواج وانا امك ماراح نضغط عليكي والي تبغي راح يسير

ام مروج متوقعه انو مروج تقول لا >> مروج شوفي يامي ترى هذا قرارك ومحد راح يضغط عليكي لا انا ولا ابوكي

نزلت مروج عيونها في الأرض >> انا مواقفه يابابا

ام مروج اتفاجئة مروج ماتبغى ايمن >> ايش

مروج >> انا موافقه يابابا

ابومروج >> فكري يابني

مروج >> بابا ايمن انت تعرفو أكثر مني وانتي كمان ياماما وطول الوقت وانتي تمدحي في انا رأيكم يهمني كمان

ابو مروج انبسط هوا يحب ايمن اكثر من خالد >> خلاص يابني انا برد على عمتك ان شاء الله يلا انا بروح انام تصبحو على خير

قام ابو مروج ودخل غرفتو ينام

ام مروج >>مروج ايش الي سار

مروج خافت من سؤال أمها >> ايش سار

ام مروج >> سبحان الله كدا فجأة غيرتي رأيك في أيمن

مروج >> ماما مو انتي تقولي انو احسن من خالد ومرة عاجبك ليش زعلانه

ام مروج >> مو زعلانه بس الي يسمعك دحين ماسمعك اول امس

مروج >> غيرت رأي

ام مروج >> والسبب

مروج >>> من غير سبب كدا من الله

ام مروج تعرف مروج الي في راسها تسوي لو ايش يسير وهيا كانت تبغى خالد >> سبحان الله كدا فجأة قمتي من النوم تبغي أيمن

مروج عارفة انها ماراح تطلع من تحقق أمها >> ماما خالد قد ايش لو في السعودية

ام مروج >> في سنتين

مروج >> طيب سنتين ماقدر يكون نفسو

ام مروج >> إلا طبعا

مروج >> خلاص لو كان يبغاني كان خطبني

ام مروج >> من اول وانا اقول الكلام دا

مروج >> خلاص توي فهمت كل شي ياماما

ام مورج >> ايش فهمتي

مروج >> فهمت انو االي شاريني يجي ويدق بابي وايمن شاريني وجا خطبني

ام مروج >> الحمد لله انك اقتنعتي بالشي دا


وصول عبد الرحمن وراكان محل البليادرو

راكان >> يلا انزل

نزلو عبد الرحمن وراكان ودخلو محل البلياردو واخذولهم طاوله وجلسو يلعبو
راكان >> ها ايش سار على هرجة الشركة

عبد الرحمن >> كلو تمام الحمد لله ورايحين انا وانس يوم الربوع عشان نشوف الرجال

راكان >> عبد الرحمن أي شي تحتاجو من الألف للميون ترى رقبتي سدادة

عبد الرحمن>> والله ماتقصر ياابو عبد العزيز

راكان >> الله يسلمك ياحبيبي ههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> شوف دحين كيف بدخل دي بفن

صقع عبد الرحمن الكورة ودخلها في الحفرة

راكان >> بل عليك فنان

عبد الرحمن >> هههههههههههههههههههه تراك تلعب مع فنان

راكان >> دحمي ايش سار على عمليتك

عبد الرحمن >> ياشيخ كلمتهم يقولو البروفسيور الي بيسوي لي العملية نقل على كندا ولو ابغى اسوي العملية لازم اروح هناك

راكان > طيب ايش تستنى

عبد الرحمن >> ولا شي على اسااس انو بعد شهرين بس بسبب الخربطة الي سارت مع رجع مرة تانية يرتب المواعيد ولسة استنى رد

راكان >> يالله الله يكون في عونك

عبد الرحمن >> بس تصدق ياراكان الفترة الي تركت فيها هتون وربي كنت كل يومين اروح اترقد في المستشفى

راكان >> ياساتر

عبد الرحمن >> ايوا الله كنت مرة اتعب من يوم مارجعنا انا وهتون لبعض وربي سرت احس قلبي مرتااااااااااااااااااااح وسرت نادر مااحس بألم والحمد لله حتى لما اتألم يكون الألم خفيف

راكان >> الله يرفع عنك ولا يوريني فيك شر

عبد الرحمن >> امين ياااااااااااااااارب

راكان >> ولا يحرمني منك ولا من انس والله انك اخواني الي امي ماجبتهم

عبد الرحمن >> الله يعلم بمحبتك ياراكان

راكان > يلا تعال ابوسك ههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن > الله يلعن شكلك العب بس لا افك راسك بالعصايا

راكان >> هههههههههههههههههه طيب

كملو عبد الرحمن وراكان لعب وهروج وفلة


ابوريما جالس برى على الكرسي في المحل والبنات كلهم في غرفت القياس

ابوريما >> يلا خلاص لبستو

ريما >> خلاص يابابا باقي شويا

ابوريما >> يلا عشان تلحقو على الكرنفال

خلصو البنات لبس وفتحو الستارة

ابوريما مات من الضحك على اشكالهم وهما متنكرين >> هههههههههههههههههههههههههه

رنيم >> عارفة شكلك يجنن

ابوريما >> والله غير يموت ضحك

هتون > عااااااااااادي اهم شي نحتفل معاهم ههههههههههههههههههه

خرجو البنات من المحل والأغلب من الناس متنكر وشكلهم مرررررررررة رهيب

شهد >>وااااااااااااااااااااو المنظر خرافي

ريما >> من جد يجنن الله

ابوريما >> صوري طيب ياريما

ريما >> عادي يابابا مايقولو شي

رنيم >> بس ياهبلة عادي هذولا ماهم زينا ماعندهم فوبيا من الكاميرات زينا ههههههههههه

مسكت ريما الكاميرا وسارت تصور الناس وهما يحتفلو بالكرنفال
خلود >> الله اشكالهم تجنن

رنيم >> ريما صورينا

ريما >> طيب يلا اوفقو جمب بعض

خلود >> لاتصورينا كلنا مع بعض

هتون >> ليش

خلود >> لا كل اثنين مع بعض عشان يبان لبسنا

ريما >> صح من جد

خلود >>> يلا انا ونوارا

وقفو نوارا وخلود جمب بعض وصورتهم ريما

رنيم >> ههههههههههههههههههه يلعن ابو شكلم كأنكم سحرات شريرات

نوارا >> ساحرات شريرات ها

هتون >> ههههههههههههههههههههههههه من جد

رنيم >> يلا صورينا انا وهتون

ريما >> طيب يلا اوقفو جمب بعض

رنيم >> هتون شوفي البنت الي هناك تجنن

هتون >> هذي الصغيرة

رنيم > ايوا تجنن

ريما >> من جد حلو قناعه

نادت ريما البنت الصغير وقفتها مع رنيم وهتون جمب بعض وصورتهم


نوارا >> هههههههههههههههههه شوفو اشكالم

رنيم >> والله تهبل

نوارا >> وربي غير تموت ضحك بالذات البنت شوفي كيف طالعه مرررة غلط هههههه

خلود > من جد كأنكم دركولات خخخخخخخخخخخخخخخخ

نوارا >> صح عليكي يالولو ههههههههههههههههههه

هتون >>> من جد خير اشكالنا تضحك

رنيم > والله تجنن

ريما >> يلا بابا اصورك

ابوريما وقف لريما >> يلا صورني

صورة ريما ابوها وهوا متنكر وشكلو كان مرة حلو

ريما >> الله يابابا شكلك يجنن

ابوريما >> وريني

ورت ريما الصورة لأبوها

ابوريما >> يلا اوقفي انتي وشهد عشان اصوركم

شهد >> يلا ريمو

ريما > شهد سوي حركة مو زي صورهم كأنهم يصور لجواز سفر
شهد >> ههههههههههههههههههههه طيب يلا

سو ريما وشهد حركه وقفو شهد وريما جمب بعض وصورهم ابوريما

ابوريما >> واااااااااااااااااااو الصورة مرة حلوة

كل البنات اتلمو على الكام وشافو الصورة

هتون >> مرررررررررررة تجنن الصورة

شهد >> من جد حركات

رنيم >> مو زي حقتنا انا هتون كأننا دركولات من جد هههههههههههههه

نوارا >> يلا امشو نتمشى

راحو البنات يتمشو على رجولهم ويتفرجو على الكرنفال كان مرررررررررررة رائع ومميز


خلص انس من العشا وقام من السفر

انس >> جاد الله عليكي ياعمة

ام ميمي > صحة وهنا

انس >> عمة كيف اروح الحمام

ام ميمي >> هنا اول ماتخرج على يدك اليمين

قام انس وخرج الحمام يغسل يدو

ام انس >> دايم وعامر ان شاء الله

ام ميمي >> بوجودكم حبيبتي

غدير وريم في الصالة

غدير >> ريم تعالي نشوف انس ولد خالي

ريم >> خلاص غندورة عيب

غدير > اقول قومي بلا عيب بلا كلام فاضي

قامو ريم وغدير عشان يشوفو انس غدير وهيا نزلة من الدرج جوالها دق

غدير >> يوه ريم انزلي انا يجب جوالي والحقك

نزلت ريم وهيا رايحه عند باب الصالون تعطي ظهرها للحمام انس فتح الباب اول ماسمعت ريم صوت الباب لفت وجهها وجات عيونها بعيون انس غدير على نزلتها من فوق شافت الموقف وجلست تضحك

غدير >> هههههههههههههههههههههههههه

انس انتبه لغدير وسار يضحك عليها>> هههههههههههههههههههههههه

على طول ريم راحت جري على الدرج وطلعت

غدير >> من جد صدف

ريم >> اسكتي ياحيوانه انا مرة انفجت

غدير تغمز لريم >> انفجعتي ولا انبسطي

ريم >> غدير بس ترى من جد انفجعت

دخل انس الصالون وهوا يذكر شكل ريم ويضحك

انس يكلم نفسو >>هههههههههههههههههههه هبلة بس من جد كانها ريما معقوله في شبة بالطريقة دي سبحان الله

طلعت ريم الصالة ورمت نفسها على كنبة

ريم >> واااااااااااااو من جد يهبل

غدير >> ريم لما ماما تطلع خدي رقمو من جوالها

ريم >> صاحية انتي

غدير >> ايوا اايش فيها

ريم >> لالا مجنونه انتي اقول حلي تبغيني اتنكب مع ماما

غدير>> وايش دراها ماما

ريم >> ايش دراها ها وبعدين تعالي ايش بقولو

غدير>> قولي لو احبك

ريم >> خير غندور ماصرع ماحبيتو

غدير >> راح تحبي

قامت غدير وراحت المطبخ تجيب لها عصير وريم جالسة في الصالة وكلام غدير في بالها

ريم تكلم نفسها >> خير احبو توي شفتو على طول حبيتو لالا غدير تتونس وبعدين لو اموت ماما مارح توافق علية وبعدين خير امكن هوا يحب وحده لالا شيلي ياريم الهرج دي من بالك مرررررررررررررررة

انس >> يلا يأمي

ام انس >> يلا ابويا

ام ميمي >> ليش ياهو بدري

انس >> بدري من عمرك ياعمة

ام ميمي >> والله اجلسو نسهر

ام انس >> والله ماعندنا وقت بكرة نبغى نصلي الجمعه ونرجع جده

ام ميمي >> طيب تعالو اتغدى

انس >> الله يجعلو دايم وعامر ان شاء الله

ام ميمي >> والله جد تعالوا تغدو

ام انس >> المرة الجاية ان شاء الله

انس >> يلا ياعمة نشوفكم على خير وترى نستنى تردي لنا الزيارة

ام ميمي >> عيوني تجيكم ياولدي

سلم انس على عمتو وخرج هوا وامو وركبو السيارة

ام انس >> ماقصرت والله عمتك

انس >> من جد والله ماشاء الله السفرة من هنا لهناك

راحو انس وامو على الشقة

خلصو خالد وطلال لعب بالدبات سارت الساعه 12 يعني قامت الفلة

رامي >> يلا شباب البنات في الطريق

دخلو الشباب الكبينة واتروشو وغيرو ملابسهم عشان يستعدو للحفلة والفلة على قولتهم

خلصو عبد الرحمن وراكان لعب واتعشو وطلعو عشان يروحو ينامو بدري ويلحقو على صلاة الجمعه

راكان >> يلا دحيمي

عبد الرحمن >> على طول على البيت عشان يميدنا نروح ننام ونقوم للجمعه

راكان >> كلمك انس

عبد الرحمن >> ايوا يقول راح بيت عمتو لما كلمتو

راكان >> الله يهني

طلعو عبد الرحمن وراكان السيارة وعلى طول على بيت عبد الرحمن

خلصو البنات احتفال بالكرنفال واتونسو وصور كل شي ولعبو وفلوها مع الأيطالين ههههههههههه اتلم حلوينهم الحمام والفرق الموسيقية اكلو حلويات اشكلها زي القوراب وسو كل شي زي الأيطالين

هتون >> عمي انا بمووووووووووووووت من الجوع

ريما >> من جد جعنا

ابوريما >> تاكلو اكل بحري

رنيم >> يلا حماس اكل بحري اكل بحري

ابوريما >> اوديكم مطعم يوسي اكل بحري امك تحبو اسمو Ostaria Antico Dolo

اخذو البنات قارب وراحو على المطعم


وصل انس وامو الشقة وغيرو ملابسهم ونامو بدري عشان بيصلو الجمعه ويسافر

وصل رااكان عبد الرحمن لبيتو وراح على طول على البيت واول مادخل سلم على ابو وامو وحط راسو ونام راكان مرة اتغير اسلوبو مع ابو وامو سار افضل بكثير من اول


وصلو البنات على المطعم

ريما > بابا ايت واحد المطعم

ابوريما >> هذا المنور الي على اليسار

وصول البنات المطعم ووقفهم القارب عند الباب

ريما >> شكلو يجنن من قريب
هتون >> يلا بسرعه جيعانين ههههههههههههههههه

دخلو البنات وجلسو وفكو الأفنعه ونزلو الأشياء الغريبة الي فوق راسهم هههههههههههه


رنيم >> ياابو الفلة شوفي في ناس جالسة تعزف

ابوريما >>طيب هذا اقدم مطعم موجود في فنيسيا يسوي اكل تقليدي واكل بحري

خلود >> عمي اطلب لنا كل اكلهم خلينا ندوقو

رنيم >> يوووووووووه حنخبص في الأكل

نوارا >> بالعكس ونااااااااااااااااسة

جلسو البنات يتفرجو في المنيو عشان يطلبو الطلبات وريما متجننه على الجو الي هيا جالسة في مطعم راقي ومسيقى كلاسيكية وشموع مو ناقص غير انس هههههههههههه

ابوريما >> خلاص بطلب لكم سمك ورز بالبزالية وشربة خضار وبطاطس ايش كمان تبغو

رنيم >> بيتزا عشان انا مااحب التخبيص هههههههههههههههههه

ابوريما >> حااااااااضر وبيتتزا عشان رنوم .. ها ريمو ايش تبغي

ريما >> خلاص اكل معاكم

ابوريما >> ها بنات احد يبغى شي تاني

خلود >> لا بس عصيرات

نوارا >> انا ابغى كوكتيل

ريما >> حتى انا

ابوريما > طيب والباقين

هتون >> كلنا ببسي مو

شهد >> ايوا

رنيم >> يس

طلب ابو ريما الطلبات والبنات خلاااااااااص ميتين تعب يبغو ينامو من بدري صاحين ومانمو كويس

رنيم >> بابا مافي بحر هنا

ابوريما >> بحر ليش

نوارا >> نبغى ننزل البحر

ابوريما >> لا يابابا هنا كلها ممرات مائية

رنيم تكلم نوارا بصوات واطي >> قهر ماراح نلبس المايوهات

خلود سمعتهم وهما يهرجو>> احسن ابغالكم

رنيم >> لاحووووووووووووووووول تر مايمدحو القطة

خلود >>اصلا انتو ماتستحو

رنيم >>عناد فيكي بس نوصل البيت على الحمام نلبس المايوهات انا ونوارة ونتروش ههههههههههههههههههه

ابوريما >>> قلتي شي رنوم

رنيم >> لا يابابا بس اقول جيعانه

ابوريما >> يلا دحين يجبو لنا الأكل

بعد ماخرجو انس وامو لمت شغالتة ام ميمي السفرة ورتب البيت

ريم وغدير وامها وابوها جالسين في الصالة

ابو ميمي >> جات مرة اخوكي اليوم

ام ميمي>> ايوا والله جات وجابت انس معاها

ابو ميمي >> ماشاء الله انس كم عمرو دحين اظن في الجامعه

ام ميمي >> لا يارجال خبرك عتيق ماشاء الله متخرج من سنتين ويشتغل في شركة

ابو ميمي >> ماشاء الله تبارك الله افتكرو قبل لايموت اخوكي الله يرحمو كان صغير

ام ميمي >> لا ماشاء لله دحين رجال

ابو ميمي >> اتذكر لما كان ضغير كان زي القمر

ام ميمي >> دحين لاقوة إلا بالله مرة حلوة

غدير >> بابا عيونو ملونه اول واحد من عائلتنا اشوفو عيونو ملونه

ابو ميمي >> طيب امو حلوة صح

ام ميمي>> لا مسكين والله الزمن هدها كانت تجنن دحين كبرت

ريم >> بس والله ياماما حلوة

ام ميمي >> قبل مايموت خالك كانت زي قلفة القمر

غدير >> بس من جد انس مرررررررررررة حلو

ام ميمي >> ايوا ماشاء الله علية وراكز في هرجتو وتحسو فاهم كل شي يقولو

ابو ميمي >> طيب ايشبك انس هذا الزمن دقدقو لين قال ياكافي

ريم >> ليش يابابا

ابو ميمي >> لما كان صغير ابو مات وامو كانت تطبخ في البيت للناس وماكانت ترضى تاخد ولا ريال من احد وكان خالك تاركلهم شي بسيط مارضيت تصرف منو إلا في الضرورة عشان تعلم انس

غدير >> وا مسكينة

ابو ميمي >> اتذكر زمان رحت واعطيتها ظرف في فلوس من عند الباب قالت لي ابو انس ترك لنا خير ياابو ميمي اعطي للي يحتاجو

ريم >> ماشاء الله عندها عزة نفس

ام ميمي >> مررررررررة

ريم >> ماما اخوكي مو سعودي صح

ام ميمي >> لا كلنا مو سعودين انا سرت سعودية لما ابوكي ازوجني

غدير >> اها طيب وكيف بنت خالي اخت انس سعودية

ابو ميمي >> لانو زوجها سعودي وجنسها

ريم >> اها

غدير>>> بابا انس مايقدر ياخذ الجنسية من اختو

ابو ميمي >> لا طبعا لازم يامن ابو او من امو

ريم من غير ماتحس>> يوه خسارة

ام ميمي >> وليش خسارة

ريم اتورطت >> ها مو شي بس لو كان سعودي كان وصل بسرعه

ام ميمي >>> لاماشاء الله علية واصل مركز كويس

ريم >> ماشاء الله كويس الله يهني

ابو ميمي >> مافي عشى تراني ميت جوع

ام ميمي >> دحين اقوم احط لك عشى

قامت ام ميمي تحط عشى لزوجها ودخلو ريم وغدير غرفتهم

ريم >> والله اتنكبت مع ماما

غدير >> طبعا لازم تتنكبي

ريم >> غدير مو كأنك مزودتها

غدير >> هههههههههههههههههههه حلوة

ريم باست يدها >> الحمد لله والشكر مهبوله

غدير >> بس والله حلو ولد خالي

جات الطالبات

رنيم >> ريحت السمك مرة مرة ماتهيئ انو يتاكل

ابوريما >> هههههههههههه بالعكس ريحتو حلوة

ريم >> من جد والله حلوة ريحتو

نوارا تحب تجرب كل شي >> استنو انا بدوق اول شي

اخذت نوارا الشوكه وسارت تذوق كل شي

نوارا >> اممممممممممممم يجنن السمك دوقي رنوم

رنيم وهيا تاكل بيتزا >> لا ياعمري انا مااخبص

جلسو البنات ياكلو ويتحكو عن الكرنفال مرة مرة مبسوطين انهم شافو كرنفال الأقنعه

مهاوي وندى جالسين في بيت لينا

مهاوي >> لينا بتروحو الحفلة

ندى >> حفلة مين

لينا >> اليوم حفلت رامي

ندى>> امانه حماس

لينا >> ماليا خلق

مهاوي >> والله انك هبلة هناك في محمد نسيت انو طايح عندك

لينا >> مهاوي قولي لي مين مو طايح عندي

ندى >> من جد عاد انتي يالينا مطيحه شباب جده كلهم ههههههههههههه

لينا >> هههههههههههههه ايش تعرفي عني

مهاوي >> يلا قومو نروح والله حمااااااااااااااااااس

ندى >>> يلا قومو نروح

لينا >> والله ماليا خلق اروح

ندى >> لينا قومي بلا هباله والله نتونس

مهاوي >> من جد ايش عندك ابوكي ماجا اليوم

لينا >> غريبة مو

ندى >> لا غريبة ولا شي لينا ابوكي كل يوم في بلد مع حرمه

لينا > من جد زير النساء ههههههههههههههههههههه

مهاوي فتحت دولاب لينا

مهاوي >> البسي هذي التنورة الجينز والبدي الأخضر هذا شكلك يجنن في

لينا>> ايت التنورة الي فوق الركبة

ندى >> واو من جد تقتل عليك

مهاوي طلعت البدي الأخضر >> هذا البدي مرة يجنن

ندى >>> ايوا ظهرو مفتحوح يقتل وافردي شعرك وربي تسدحيهم كلهم

لينا >> هههههههههههههه حلو اسدحهم كلهم

مهاوي >> لينا بلبس من عندك

لينا >> الدولاب حلالكم الي تبغو خذو

قامو ندى ومهاوي يطلعو لهم ملابس عشان يروحو الحفلة


خلصو البنات عشى وحاسب ابوريما

ابوريما >> يلا مشينا

رنيم >> يلا

وقف ابو ريما عند الدرج وجا القارب ركبو البنات كلهم طبعا مايقدر ينامو لانو مافي مجال للنوم زي السيارة هههههههههههههههههههههههههههههه

ابوريما >> هتون لاتنامي ولا ترى حطيحي في الموية

هتون >> هههههههههههههه لاتخاف ماراح انام

رنيم >> من جد ايش يطلعك بعدين يبغالك سطحة حقت سيارات

هتون >>>> امممممممممممممم هذا على اساس انو انا رنيم مو ههههههههههه

خلود >>هههههههههههههههههه حللللللللللللوة

رنيم انقهرت من خلود >> ه ه ه حلوة مبسوطة انتي ووجهك

خلود >> ليش انقهرتي

رنيم >> انا انقهري منك ليييييييييش ليييييييييييييش

خلود >> احلى منك

رنيم >> ايوا صح صح

ريما >> هههههههههههههههه وربي فكرتوني بأيما الثانوية لما كنا نضارب مين احلى وحده

رنيم >> هههههههههههههههههههههههههه والله من جد كنا نجمع اكبر عدد من المعجبات وفي ناس كل ماتجي وحده تعجب فيها تاني يوم تشرد

خلود عارفة انو الكلام عنها >> مو ناقصي عليا غير يعجبو فيا بنات

ابوريما >> هههههههههههههههه تشرد البنات

رنيم >> هههههههههههههه والله يابابا كل ماتجي بنت تقلها انا معجبة فيكي تاني يوم تبطل

ابوريما >> ههههههههههههههههه ليش

نوارا >> الأسلوب الله يخلف علية هههههههههههههههههههههههههههه

ابوريما >> والله انك شاطر بلا اعجاب بلا هبل

خلود سلمت على راس عمها >> محد فاهمني غيرك

كملو البنات طريقهم للفندق وهما يضاربو ويستهبلو على بعض وهتون فيها نووووووووووم وخايف تنعس تلاقي نفسها في الموية هههههههههههههههههههه


اتعبت الكبينة شباب وبنات وصوت المجسل على اعلى شي والمكان ملينا دخان وصوت الضحكات العالية

طلال >> خلووود ترى شكلك مرة مو عااجبني

خالد >> والله ياطلال قافلة معايا

جا محمد >> ليش قافلة معاك

خالد >> سالفة كدا سارت

طلال >>خير حمود مو كأنك قاط

محمد يكره طلال>> ترى مااكلمك اكل خويلد ها

راح محمد وجاب لخالد سيجارة حشيش >> خد روق

اخذ خالد من محمد السيجارة وولعها

طلال >> رووووووووق ياحبيبي ها

خالد وهوا يسحب نفس من السيجارة >> حروق ياطلول ههههههههههههههه

طلال لف وجهو لقى بنات اول مرة يشوفهم في حفلة قام سأل محمد >> حمود مين هذولا البنات

محمد يلف راسو يدور >> ايت بنات

طلال >> هذول الي واقفين مع بدر بلا حول حقك

محمد >> طلال شويت اسلوب ايش حول ا هذول الي وحده لابسة جينز وبلوزة ظهرها مفتوح

طلال > ايوا

محمد >> هذول بكرتونتهم

طلال >> والله

محمد >> اول مرة يجو حفلة

طلال >> وانت ايش دراك

محمد >> رامي يقول بدر قالو اول مرة يجو حفلة

طلال >> اف يعني يجي منهم

محمد >> هههههههههههههه ياحبك في البنات

طلال >> يااخي اعشقهم

محمد > يلا روح انقلع وحل عني

طلال >> حنقلع سلام

قام طلال وراح وقف جمب بدر >> مساء الخير

ضحكو البنات >> ههههههههههههههه

طلال حط يدو على كتف بدر >> عساني اصبر بس

لولو >> لااصبر بدري هههههههههههههههههههه

طلال >> كمان خفت دم لالا مااقدر

بدر >> ههههههههههههههههههه شوف هذي لولوا حلى بنت في جده

لولو >> اهلين

طلال >> وسهلين ومرحبتين وبوستين على احلى خدين ههههههه

نهال >> لالا شاعر

بدر >> ههههههههههههههههه وهذي نونه نهال

نهال >> مرحبا

طلال >>> مراحب

بدر >> ايش رايك مو عسولين

طلال >> عسولين قول قمروين حلوين مدلعين

لولو >> لا ترى مانقدر

طلال>> وانا اقدر اسكت قدام هذا الجمال التفتاك

فجأة أنقلت الجو لأغاني خليجية

ودان دانه الي داين داني وا ويلو
يوه داني الي ودان دان وا ويلوه
ودان دناه الي دان دان وا ويلو
ابعد عن الشر ياعمري وغنليو

طلال بصوت عالي >> يلا نرقص

لولو غمزة لطلال >> يلا

سحب طلال لولو من يدها وجلسو يرقصو
مشكلني حبك ياروح الروح مشكلنة
واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
يما نصحتك وقللك كانك اتحبي
ابعد عن الشر ياعمري وغنلي لو

طبعا لولو او مرة تجي حفلة تبغى تلفت الكل لوجودها سارت ترقص رقص يخقق خصوصا انها ملكة جمال ومدلع وملامحها مرة جرئية

طلال >> اموت انا في الي يرقوص

كملو لولو وطلال رقص وفلة والشباب كلهم عيونهم على لولو

ياخسارة يالولوتحاولي تلفتي نظرة الرجال لكي بالحرام ليش ليش ماصتني جمال ليش ماصتني جسمك عن الحرام هذا الجسم والجمال ربي خلقو عشان واحد بس ياخذو بالحلال يصونو ويقدرو ويخاف علية مو عشان مليون واحد يتفرج في بالحرام الله يهدي شبابنا وبناتنا يااااااااااااااااارب


خلصو لينا ومهاوي وندى لبس عشان يطلعو الدرة لحفلة رامي وطبعا لينا ماتدري انو طلال هناك وطلال مايدري انو لينا حقت حفلات

لينا لبست تنورة جينز لنص الفخذ وعليه بلوزة خضرا ظهرا مفتوح وفردت شعرها شعرها مرة حلو وكثيف اما مهاوي لبست فستان قصير لتحت الركبة وعريان وندى لبست بنطلون لو ويست وبدي اصفر اشكالهم كانت مرة مغرية

لينا >>>يلا خلصتو

مهاوي >>> خلاص

خرجو لينا ومهاوي وندى من بيت لينا وركبو السيارة مع السواق وراحو على الكباين

وصولو البنات للفندق ونزلو وهما مايشوفو طريقهم من النوم

ابوريما >> يلا وصل المصعد

ركبو البنات المصعد وطلعو على غرفهم وعلى طول بدلو ملابسهم وحطو راسهم ونوووووووووووووووووووووووووووووووم


خلصو طلال ولولو رقص وجلسو على الكنبة

طلال >> لولو كم عمرك

لولو >> 18 سنة

طلال >> ياعمري على الكتاكيت اموت انا

لولو >> وانت

طلال >> انا عمري ساعتين

لولو >> ههههههههههههههههههههه من جد

طلال >> انا عمري بد لما شفتك

لولو >> طيب احاول اصدقك

طلال >> ايش رايك نطلع فوق

لولو >> فين فوق

طلال غمز لولو >> فوق فوق في السما عند النجوم

لولو فهمت على طلال >> هههههههههههههههههه يلا

قام طلال ومسك يد لولو وطلعو على فوق

وخالد جالس مع بدر ومحمد والشباب وسجارة ورى سجارة وضحك من غير سبب

وصلو لينا ومهاوي وندى الكابين وكان رامي برى واقف

رامي >> هلا والله بالحلوين

مهاوي >> هلا فيك

رامي >> أتأخرتو

مهاوي >> عبال لين مااقتنعت بالجية

رامي >>> ليش ماكنتي تبغي تجي

لينا >> مو كدا بس مالي خلق

رامي مسك لينا من يدها >> تعال يلا

دخلو البنات مع رامي وضيفهم بعصير جلسو لينا ومهاوي مع بعض وندى راحت لرائد تهرج معا مرة حبوب ودمو خفيف

مهاوي مع الحماس كبت العصير على بلوزة لينا >>يووووووووه ام سوري يالينا

لينا >> مهاوي ماتشوفي

مهاوي >> ام سوري يابيبي

طبعا مافي حمام فاضي غير فوق

لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة

رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها


طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة

ولينا ورامي طالعين

رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك

فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
بنات ترا انا الحين بوقف و بحطه باجر ان شا الله و الاسبوع الياي بحط يوم الخميس و الجمعه