البارت 58
نوارا تتكلم مع ريما >>ريما اليوم اتمنيت عند النافورة اني اشوف ياسر
ريما >>ليش قلتي مو ممدوح قالك لاتقولي عشان تتحقق
ياسركان واقف وارهم وريما ونوارا مهم منتبهين
ياسر >>بس الأمنية اتحققت
لفو ريما ونوارا على ياسر وهما مفجوعين
نوارا وهيا تاطالع في ياسر >>ياسر
ياسر وهوا يبتسم في وجه نوارا >>ايوا ياسر
ريما >>لاتخاف ماكنا نحش فيك
ياسر يطالع في نوارا >>متأكد من الشي دا
نوارا حست انو جسمها كل سار حار وماهي قادرة تتكلم خلاص لسانه اتربط
تتن المصعد وصل
ياسر >>اتفضل المصعد وصل
دخلو ريما ونوارا ومعاهم ياسر
ياسر يبغى يهرج مو عارف ايش يقول >>نوارا انا اسفه على الي سار في الصباح
نوارا وهيا ترجع شعرها ورى اذنها >>لا عادي مو مشكلة
ياسر >> طيب انا ...
ريما اتحمست >> انت ايش
ياسر >> ها ولا شي ولاشي
تتن
وصل المصعد وكانوا لبنات وياسر في نفس الدور خرجو نوارا وريما اول وبعدهم ياسر
وطبعا ياسر مانزل عينو من نوارا لين دخلت السويت حق ريما بعدين دخل ياسر غرفتو
نوارا دخلت وقفلت الباب وسارت تهوي نفسها بيدها >> اف اف احس اني ميتة حر
ريما وهيا تجلس على السرير >>هههههههههههه ليش الجو رهييييييييب
شهد >> ليش ايش سار؟
ريما >> ياسر كان معانا في المصعد
شهد اتحمست >> الله ايش قالكم
نوارا وهيا حاطة يدها على قلبها >>اااااااااااااه ريحتو تجنن
ريما >>ايوا ماشاء الله ريحت عطرو فظييييييييييييعه
شهد >>اقولكم ايش قال تقولو ريحة عطرو
على دخلت هتون ورنيم طبعا بالبجايم عشان يتعشو سوا ويرحو ينام على طول
رنيم وهيا تحك شعرها >> مين ريحتو حلوة
نوارا راحت حضنت رنيم >>ااااااااااااه يارنيم
هتون >>الحمد لله خير نوارا
ريما وهيا تلبس البلوزة حقت البيجامه >> شافت ياسر ياعمري
هتون >>من جد حماااااااااس ايش قالكم وفين شفتو
خلود >>اقولكم خلونا نتعشى وخلو السخافات دي
حطت خلود الأكل على الطاولة وجلسو البنات وريما ونوارا يحكوهم وهما متحمسين
رنيم >>هبالة ماقل شي
نوارا >>رنيم وربي بالكاشت في خشمك لاتقولي هباله
خلود >> إلا هباله وهباله بقوة يعني الجو كان تمام وماقالكم
ريما وهيا تغمس البطاطس في الكاتشب >>يمكن كان مستحي مني
رنيم >>لا لا مااتوقع مع انو شكلو مررررررررة جريئ
هتون > بكرة الأثنين وراح نسافر لازم من دحين تتكلمو لانو مافي فرصة تــــ
قاطع كلام هتون التلفون
ريما >>الله اكبر تلفون الغرفة يرن
رنيم >>تلاقي بابا يسأل نمتو ولا لسة
راحت شهد ردت >>الو الو
>>>.......................
شهد >>مين ياربي حتى في روما يعاكسو هههههههههههههههههه
ريما طالعت في نوارا >>نوارا روحي ردي
راحت نوارا جري وسحبت التلفون من شهد >>الو
ياسر >> احم احم مساء الخير
نوارا عرفت صوت ياسر >>مساء النور
ياسر >>اسفة لو ازعجتكم بس كنت ابغى اتكلم معاكي
هتون تأشر لنوارا انتو تمام كملي
نوارا تغمز لهتون >> لا عادي بس كنا جالسين نتعشى
ياسر >طيب اغليك تتعشي بس ياريت لو ديني من وقت 5 دقايق بس
نوارا >> طيب اوكي انا اخلص عشا يعني كمان 10 دقايق واتصل على الغرفة الي جمبنا لانو هذا سويت بنات عمي انا في السويت التاني
ياسر >>طيب اوكي بالعافية
نوارا >>الله يعافيك
قفل ياسر من نوارا واتمدد على السرير وسار يكلم نفسو >>ياربي والله البنت مرة كيوت وعجبتني حتعطيني وجه ولا تسوي تقيل والله لو سوت يحق لها تجنن وشكلها بنت عز ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
نوارا قفلت ولمت اكلها وراحت تجري على الباب
ريما >>على فين على فين
نوارا >>اخاف يتصل
رنيم >>ههههههههههههه ومسوية تقيل وربي انك مخفة اجلسي كملي اكل وبعدين كلمي
نوارا >>اقول اسرو لاتطيرو فرصة الحياة من يدي ههههههههههههههههه
خرجت نوارا وراحت جري على السويت وحطت اكلها وجلست جمب التلفون
خلود >>هتون لو نوارا سار لها شي انتي السبب
هتون >>خير خير خلود
خلود >>>نوارا صغيره على الكلام هذا
رنيم >> خلود نوارا مخها كبير مارح يسير لها شي
هتون >> لا وان شاء الله ليش حطيتيها فوق راسي
خلود >> لانو انتي الكبيره
ريما >>خلاص خلاص لاتقلبوها شر نوارا ماراح يسير لها شي
كملو البنات اكلهم وراحو رنيم وهتون على السويت حقهم وريما وخلود وشهد حطو راسهم ونامو
دخلت هتون ولقت نوارا جمب التلفون
هتون >>نوارا لو سار شي انا مالي دخل لانو خلود حطت كل شي فوق راسي
رنيم >>خير هتون ماتعرفي خلود وحركاتها عادي
نوارا >وابشبها تهمني خلود
رنيم >> ها اتصل
نوارا >>لا لسة
رنيم >>طيب البسي البيجامه بدل منتى جالسة كااااااااشخه
نوارا ماكانت حاسة بنفسها >>هههههههههه من جد والله
قامت نوارا تغير ملابسها وهتون حطت راسها ونامت ورنيم متمدده على السرير تبغى تنام واللقافة قاتله تبغى تعرف ساير ايش يبغى من نوارا
تتتن تتتن
جريت نوارا على التلفون
رنيم >>لالالالالالا استن اتقلي شويا
نوارا متوترة >>ها ارد
رنيم >>ههههههههههه دري
ردة نوارا >> الو
ياسر >> مساء الخير
نوارا وهيا حاطه يدها على قلبها >>هلا والله
ياسر >>خلاص اتعشيتي
نوارا >>يس
ياسر >>بالعافية
نوارا >> الله يعافيك
رنيم جلست تسمع بس مهي قادرة النوم سلطان ونامت من غير ماتحس
ياسر >>.........................
نوارا >>.....................
ولحظة سكوت
ياسر >> احم احم نوارا
نوارا >>هلا
ياسر >>انا ماابغى ازعجك بس مني عارف ايش اقولك
نوارا صغيرة وماتعرف ايش تقول >>لا عادي قول انا سامعتك
ياسر >>انا من اول ماشفتك في الطيارة على طول دخلتي قلبي
نوارا حست انو جسمها سار حاااااااااااااار
ياسر >> وبصراح هانا مرة معجب فيكي
نوارا >> احم ووو
ياسر >> كملي وانتي كمان
نوارا >>ياسر حتى انا بصراحه معجبة فيك
ياسر >>نوارا انا بقلك حاجة وربي وربي انو اخواتي كلهم بنات وانا الولد الوحيد وربي اني اخاف على اخواتي وصدقيني يابنت الناس انا مالعب عليك
نوارا حست انو ياسر صادق >> من غير ماتحلف مصدقتك
ياسر >>نوارا لو كنتي تحبي او مخطوبة او مرتبطة والله ماراح اضايقك بالعكس الله يسعدك ويوفقك يارب
نوارا >>لا ماني مخطوبة ولا مرتبطة ولا أي حاجه من الكلام الي قلتو
ياسر حس انو قلبو يدق بسرعه >>يعني في مجال انو نتعرف على بعض
نوارا حست بفرحة اول مرة تدخل قلبها >>في مجال
ياسر >> طيب انا ماابغى اطول عليكي عارف انك صاحية من بدري بس بكرة ان شاء الله نتكلم انا جالس هنا اسوبع تقريبا
نوارا >>ايوا بس احنا مسافرين بكره
ياسر انفجع >>بكرة كيف وانتو وصلتو امس
نوارا >> لا مسافرين على ميلانو
ياسر >حلو احسب راجعين السعودية
نوارا >لا لسة بنروح ميلانو وبعدين فينيسيا بعدين نرجع السعودية
ياسر >>خلاص انا من بكرة الصباح اروح احجز على ميلانو انتو متى مسافرين
نوارا >> على 9 الليل
ياسر >>حلو اصلا المده كلها من هنا لميلانو ساعه بالطيارة
نوارا >>يعني بتروح معانا
ياسر >اكيد لانو في كلام كتيييييييييييير ابغى اقولك هوا
نوارا >> وانا في كلام كتير ابغى اسمعو منك
ياسر >طيب في ايت فندق نازلين
نوارا >>والله مني مذكرة اسمو بس اعرف الصباح واقولك
ياسر >> حلو خلاص انا بقوم من بدري افطر واروح اسوي الحجز
نوارا >> ان شاء الله
ياسر >> رح تنزلي تفطري بدري صح
نوارا > ايو اكيد
وهرج وهرج وراى موضوع واخذهم الوقت
في جده الساعه 10 الليل
انس جالس قدام المنقل يشوي اللحم
انس >>عبد الرحمن شوف دوق استوت
اخذ عبد الرحمن من اللحم >> اممممممممممم يجنن خرافي
راكان >> انا انا بدوق
اعطى انسى وصلة من الشوي
راكان >> امممممممممم يجنن يجنن
انس >> يلا هات الصحن ننزل في اللحم
اعطى عبد الرحمن انس الصحن وحط في اللحم
راكان >> هات العيش من الكيس
حطو الشوي وجلسو ياكلو وهما متونسييييييييييييييييييييييين
راكان >> يالله والله انوس فنان مااتوقعتك تعرف تسوي شوي محترم
انس وهوا ياكل وفمو مليان اكل >> اصلن انا ملك الشوي
عبد الرحمن >>ابلع الأكل بعدين اتفشخر هههههههههههههههههه
انس بلع الأكل>> اقولكم انا ملك الشوي
راكان >> لا ملك ملك بقوة يعني
عبد الرحمن >> الله يخلي امي هيا الي تبلت وانت بس شويت
انس >> هوا السر مو في التتبلي السر في الي بيشوي في النفس ههههههههههههه
راكان >>> لا لا فنان بصراحه
انس >> بكرة الأثنين
عبدالرحمن >>ايوا ليش
انس >> خلاص باقي 5 ايام
راكان >> ههههههههههه حطير لهم بركة الأيام
عبد الرحمن >> حلوة ايطاليا صح
راكان >> انا رحتها زمان والله مرة حلوة روما حلوة وفنيسيا مرة رهيب
انس >> ايوا انا دايما اسمع ريما تقول نفسي اروح فينيسا
راكان >> ايطاليا بلد العشاق ياحبيبي
عبد الرحمن >> ان شاء الله سنة من السنوات بروحها
راكان >> ان شاء الله والله راح تنبسط مرة حلوة
انس>> بس مااتوقع انو كل وقتهم في روما اكيد بيروحو فينيسيا
عبد الرحمن >> ارسلها مسج الصباح واسئلها
راكان >> احلى تتراسلو وانا ماادري
انس >> ههههههههه لا مو كدا بس ريما رسلت لي من رقم غريب فأتوقعت انو رقمو ابوها ولما اليوم رسلت لي مسج انو ارسل عادي قمت رسلت لها
راكان >> طيب رنوم ماسألت عني
عبد الرحمن >> إلا والله حرام ارسلت ريما مسج بلسانها وقالت انو هيا مرة مشتاق هلك ومررررررررررة تحب
راكان >> اااااااه وانا كمان
انس >> هههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن >> ههههاهاههههههههههههههههههههههااااااااااي
راكان >> خير خير
انس >> جاني احساس انو رنيم قدامك ههههههههههههههههه
عبد الرحمن >> من جد طلعتها من قلبك
راكان حقد على انس وعبد الرحمن وعصر عليهم كاتشب ههههههههههههههههههه
انس >> الملابس نظيفة لالا بالله
راكان وهوا يغرق انس بالكاتشب >> تتريق ها
عبد الرحمن >> عادي عادي
لف راكان على عبد الرحمن وحط الكاتشب في وجهو >> عشان تتريقو مرة تانية
عبد الرحمن >> ههههههههههه خلاص خلاص توبه
كلمو الشباب جوهم على البحر وهما فالينها
في بيت مروج
ابو مروج جالس في الصاله يتفرج تلفزيون ويشرب شاهي هوا ومروج وام مروج
ابو مروج >> مروج دحين كيف راح تدخلي الجامعه مع النسبة المعفنه الي جايبتها
مروج >> عااااااااااادي ابو ريما حيتوسط لنا
ابو مروج >> حيتوسط لبنتو انتي ايش دخلو فيكي
مروج > لا ريما ماراح تتدخل من غيري
ابو مروج > ترى ان جلستي ومادخلتي الجماعه حزوجك
مروج >> هههههههههههه الله يلا
ابو مروج >> والله بنت ماتستحي يابنت عيب انا ابوكي
مروج >>عادي عادي احنا في الألفية التانية
ابو مروج >> لاإله إلا الله
ام مروج >> بس يابنت صادق ابوكي كيف حتسوي في الدراسة
مروج >> من دحين الناحية لاتخااااااااااااااااافو انا داخلة الجامعه داخلة الجامعه
ابو مروج >> طيب نشوف الله يستر من الثقة الزايدة
مروج >> بس خلص الفيلم من غير مانعرف ايش سار في النهاية
ام مروج >> احسن اصلا الفيلم ماسخ
مروج >> هذا ماسخ الله يسامحك ياماما يلا انا بروح غرفتي اجلس على الا توب شويا
دخلت مروج غرفتها وفتحت الاب توب ومسكت جوالها
مروج >> برضو مااتصلت طيب خليك مع نفسك والله مني متصلة
ابو مروج >> والله البنت دي لو ماازوجت حتفلت في الجامعه
ام مروج >>ههههههههههه ياشيخ صلي على الحبيب
ابو مروج >> والله مرة خايف عليها
ام مروج >> وحد الله ليش تخاف عليها وانا مني مملية عينك
ابو مروج >> لا والله مو كدا بس مورج متهورة وجريئه وانا خايف عليها من الجامعه
ام مروج >> لاتخاف مروج صاحية وبعدين هيا ماتفارق ريما صحبتها وانا اعرف ريما وامها ناس مرة مرة محترمين
ابو مروج >> طيب كويس هيا دي صحبتها الي طول الليل والنهار وهيا عندها مو
ام مروج >> ايوا هيا دي ريما
ابو مروج >> مو ابوها صاحب محلات السيارت
ام مروج >> والله ماادري بس ماشاء الله شبعانين
ابو مروج >> الله يديم النعمه عليهم والله ابوها اجودي
ام مروج >> والله حتى امها مرة طيبة
في روما مر الوقت وسارت الساعه 11
ياسر > يالله نوارا الساعه 11
نوارا >> من جد يالله ماحسيت بالوقت
ياسر>> تصدقي احس اني اعرفك من زمااااااااااااااااان
نوارا >> والله حتى انا
ياسر>> يلا ياكتكوته روحي نامي وبكرة نتقابل على الفطرو
نوارا >> اوكي ياقمر تصبح على خير
ياسر >> وانت من اهلو
نوارا >> ياسر
ياسر >> هلا ياقلبي
نوارا بدلع اتعلمتو من بنات عمها واخواتها ههههههههه>> انتبه على نفسك
ياسر >> ياعمري حاضر
نوارا >> يلا باي
ياسر >> باي ياقلبي
قفلت نوارا من ياسر وحطت راسه على المخده وسارت تفكر بكل كلمة ياسر قالها ومن غير ماتحس نامت
اما ياسرر بعد ماقفل من نوارا رمى نفسو على السرير وسار يفكر في نوارا ويفكر كيف يبغى يطلع يحجز على ميلانو
في جد كانت الساعه 12 ونص
انس وراكان وعبد الرحمن خلصو عشى ولعبو وفلوا مها
انس >> اف اف اف الساعه 12 ونص
راكان >> طيب عادي لسة الليل طويل
انس >> لا ياقلبي بكرة في دوام
عبد الرحمن >> من جد وعننا مدير مايرحم هههههههههههههه
راكان >>> اقول مديركم معطيكم اجازة بكرة ربع ساعه
انس >> هههههههههههه لالا تعبت نفسك
عبد الرحمن > احمد ربك ماقال 5 دقايق هههههههههه
راكان >> هههههههههههههههههههه من جد والله مرة اكرمتكم
انس قام >> يلا شباب انا بروح عشان لااتأخر على امي اكيد قلقانه
راكان>> يلا كالنا بنقوم خلاص
قامو الشباب ولمو ارغراضهم وحطوها في السيارة
عبد الرحمن >> حبيبتي بكرة لاتنسي تصحيني هههههههههههههههههههههههههه
راكان يقلد صوت بنت >> ههههههه حاضر ياقلبي
عبد الرحمن >> اموت انا
انس >> وحتى انا ياعمري لاتنسى عشان لاأتأخر على الدوام
راكان بصوت بنت >> حاضر ياعمري
انس >> ههههههههههههههه يلا سلام
ركب انس سيارتو وركب عبد الرحمن سيارتو وراحو على بيوتهم
طبعا الساعه 12 ونص يعني وقت الفلة والدشرة عند خالد وطلال
طلال صحي الساعه 10 الليل وجالس يتفرح على فيلم لين خلص الساعه 12 ونص
اتصل طلال على خالد
خالد جلس يتعشى مع اهلو وجوال اتصل
لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي بدات نظرة رهين ومان الدلع له طابع وفنون
المتصل 6ala
خالد >> هلا هلا والله بطلال هلا
طلال >> الله اكبر ايش الرضا هذا كلو
خالد >> ياخي احبك فيها حاجه
طلال >> يلا حب زي ماتبغى يامعلم
خالد >> فينك اليوم مرة ماسمعت صوتك
طلال >> نايم ماصحيت غير الساعه 10 الليل
خالد >> بل بل ايش هذا كلو نوم
طلال >> هههههههههههه تعباااااااااااااااااااان
خالد >> سلامتك من التعب
طلال >> ايش جالس تسوي
خالد >> ولاشي توي خلصت عشى
طلال >> ماشي نطلع انا طفشان
خالد >> ومتى ماكنت طفشان من يوم ماعرفتك وانت طفشان هههههههههه
طلال >> تتونس انت وراسك
خالد >> لا والله بس بكرة عندي اجتماع مرة مهم بدري وعندي شغل لليل وبطلع الدوام من بدري
طلال >> يعني بالعربي اسري ياطلال
خالد >> عليك نوووووووووووووور الي يعجبني فيك انك ذكي
طلال>>طيب يلا حل خليني اشوف وحده من الصبايا اتونس على راسها ههههههه
خالد >> هههههههههههه طييب يلا سلملي عليها
طلال >> يوصل ههههههههههههههه يلا اسري
خالد >> باي
قفل طلال من خالد ومسك جوالو وجلس يقلب في الأسماء
نونه
لولو
دندونه
سوسو
سماهر
مهاوي
عبور
برورة
ميمو
طلال >> اف كلهم يجيبو المرض.. اممممممم مين مين ياطلال من جد والله مافي وحده الواحد ينفع يتونس معاها مافي غير مهاوي هيا الي مصرفده ومالها احد يلمها في الليل يمكن تطلع معايا ههههههههههههههههههههههههه
اتصل طلال على مهاوي
طووط ماكلمت الرنه
مهاوي >> هلا هلا بالقاطع هلا
طلال >> هلا بالقمر انا قاطع حرام عليكي
مهاوي > والله لو منت حبيب خلوود ماكان رديت
طلال >> افا بس
مهاوي >> يا قاطع 3 شهور مااسمع صوتك ولما اتصل عليك تطنشني
طلال >> والله مو طناش بس انتي عارفة البزنس والعمل اخذ كل وقتي تقريبا
مهاوي >> احاول اصدقك مع انو عبروة قالت لي انك سويت حفلة لنونه في الشاليه عندك
طلال >> تعرفي نونه زعوووووووووولة لو ماسويت لها بارتي كان قلبت عليا
مهاوي >> وايش يعني الله معاها هههههههههه
طلال >> هههههههههه من جد الله معاها
مهاوي >> ايوا اونت ايش ذكرك فينا
طلال >> رجعنا تاني قلتل والله مانسيتك بس انشغلت حبتين
مهاوي >> فينك انت دحين
طلال >> انا في البيت طفشااااااااااااااااااان
مهاوي >> والله تعال انا مع بنات عمي وصحباتهم في عزيز مول
طلال >> طيب اوكي بس استني عند الباب عشان تدري مايدخلوني
مهاوي >> اوكي طيب اتعشيت ولا لسة
طلال >> لالا تتعشو انا جاي اتعشى معاكم... طيب وكيف جو بنات عمك وصحباتهم
مهاوي >> والله في وحده من صحبة بنات عمي صاروخ
طلال >> والله يعني يجي منها
مهاوي>>يجي منها بالأدب بس ها ماتسحب عليا
طلال >> افابس انتي الخير والبركة
مهاوي>>يلا تعال نستناك
طلال >>دقايق وانا عندكم
قام طلال وغير ملابسو وطلع على عزيز مول
مهاوي>> بنات دحين بيجي واحد مرررررررررة مفقعن الي نفسكم في اطلبو
ندى >> والله حماس يعني اخلي يشتري لي الساعه
مهاوي>> انا اقولك مفقعن مو اهبل
دانه>> خلينا نفقضيها عشى وبعدها تجي الخيرات
مهاوي >> لينا انتي ركزي معا
لينا >> لي يعني انا
مهاوي>> طلال يحب البنات الي مايجو بسرعه
لينا >> خير هههههههههههههههههههه
للأسف هذولا عينه سيئة من مجتمعنا الأسلامي بنات في عمر الزهور اعمارهم ماتتعد ال24 سنة ولينا غير عنهم فيها جمال خرافي وعند اسلوب فظيع مافي ولد مايطب في يدها يعني فناااااااااااانه في التشبيك
وصل طلال عند عزيز مول واتصل على مهاوي
مهاوي >> ايوا طلال
طلال>> يلا انا برى
مهاوي>> يلا دقايق
نزلت مهاوي عشان تجيب طلال ووصلت عندنا الباب ودخلتو
طلال >> كيف يادبه
مهاوي>>الحمد لله كيفك انت
طلال>> بخير مهاوي تخنتي ههههههههههههههههه
مهاوي>> العز الله يسلمك هههههههههههههههههههه
طلعو طلال ومهاوي وواخذت طلال وعرفتو على البنات
مهاوي >>هذي دانة بنت عمي (طبعا كدب هذول صديقات السوء)
طلال ونظرة الإعجاب المصطنعه >>> هلا والله
دانه >>هلا فيك
مهاوي>> وهذي ندى اختها (برضو كدبة تانية)
طلال >> اهلين تصدقو تشبهو لبعض هههههههههه
ندى >> والله هههههههههههههه قديمة ههههههههههههههههههه
طلال طالع في لينا بنظرة اعجاب من جد حلوة ومرة تقيل
طلال >>لحظة انا اقول قمر ولا عسل
مهاوي >>هههههههههههههه هذي صحبت بنات عمي
لينا تطالع في طلال من فوق لتحت برموشها الكثيف وعيونها الدبلنه من جد جذابة >>اجلس ومن غير بكش
طلال >> احد قالك انو عيونك حلوة
قربت لينا من طلال >> احد قالك انو عيونك الحلوة
طلال >> لا من جد عيونك عذاب
لينا > عذاب طيب الله لايكتبها عليك
طلال >> ليش ليش انا ا العذاب
لينا بتقل >> بس عذاب مايحبك هههههههه
طلال اتجنن عليها يحب البنات التقيلين >> طيب قومي نتمشى شويا
لينا >> ام سوري ياقمر مااعرف غير من 5 دقايق
طلال >>طيب تنعرف ايش ورانا
قربت لينا من طلال ونزلت الكاب حقو على تحت >> انا لينا ياقمر
وقامت لينا وطلال ماقدر يمسك نفسو على طول قام وراها
مهاوي>>وربي النت دي مصيبة
ندى > لو بنت ابوها تطلع لها بشي محترم منو
مشت لينا ودخلت فيسس ودخل وراها طلال
لينا >> طلال في شي
طلال >> لا بس ابغى اتمش معاكي عندك مانع
لينا >> طبعا بصفتك مين تتمشى معاكي
طلال >> أي شي تحي اخوكي ابوكي جدك
لينا >> ههه لا ظريف .. طيب لاتشغلني ابغى اشتري كم غرض
طلال>>لاتخافي والله ماراح اشغلك
لفت لينا في المحل واخذت لها كم عصر من العطور الغالية وراحت عند الكاشير عشان تحاسب
طلال>> تدري ذوقك حلو في العطور
لينا تطالع في طلال من فوق لتحت بثقل فظيع >> والله شكرا
المحاسب >> 1600 ريال
طلعت لينا البوك حقها وطلعت منو فيزا
طلال >> لا والله ماتحاسبي وانا واقف
وطلع طلال الفيزا من البوك حقو
طلال >> اتفضل انا الي بحاسب
مسكت لينا يد طلال >>>رجع ياقمر مني في حاجتك
وكملت مع المحاسب >> حاسب لي لو سمحت
حسب الرجال للينا اوخذت الأغراض وطلعت من المحل من غير ماتهتم لوجود طلال
طلال >> لينا استني
وقف لينا > نعم
طلال >> والله زعلت منك
لينا >> ازعل
طلال >> افا مرة مافي اسلوب
لينا >> مو عاجبك لاتمشي معايا
طلال ميت على تقل البنت هذي من جد مهي سهلة >> لا عاجبني بس خليتيني مااسوى ريال
لينا >> لا حشى بس انا مااحب احد يصرف عليا انا مني في حاجة احد
طلال >> طيب كان اعتبرتيها هدية
لينا >> اممممممم هدية بمناسبة ايش
طلال >> من غير مناسبة
لينا >> اها وبصفتك مين
طلال >> اقولك حاجه
لينا >> قول
طلال >> انتي جننتيني
لينا ابتسمت لطلال وحط يدها على خدو >> انا مايمشي معايا الكلام دا العب على غيري ياشاطر
وطلعت لينا للبنت عشان يتعشو وطلال ورها متجنن عليها
لينا >> بنات اتعشتو
مهاوي>>>لا نستناكي انتي وطلال
ندى >> ايش اشتريت
لينا >> عطور
مهاوي >>اكيد طلال حاسب
لينا >> لا طبعا
طلال >> مارصيت
مهاوي>>سوه انت عاد ماجيبت تحاسب غير عن لينا لو تسير عشرة ماتخليك تحاسب هههههههههههههه
طلال >> حيجي يوم ونحاسب للحلوين
لينا وهيا رافعه حاجب >> في الأحلام ياقمر
مهاوي>>يلابروح اطلب اكل جيعانه
راحت مهاوي وطلال يطلبو اكل للبنات
طلال >> مهاوي ايش قصت البنت دي
مهاوي تستهبل >>ايت بنت
طلال >> مهاوي بلا هبالاه
مهاوي>>لا من جد والله ايت وحده
طلال >>لينا
مهاوي >> ايش قصتها ولا شي
طلال>> مرة تقييييييييييييل
مهاوي>>>يابابا هذي لاتفكر تلعب معاها هذي وحده مرة صعبة
طلال >> ههههههه انا طلال يامهاوي
مهاوي >>اقولك اطلب تراني جيعانه
طلب طلال الأكل للبنات وبالو مشغول بلينا من جد جننتو
خلص الطلب وراح طلال واتعشو وهرج وضحك ولينا مره ماهي معطيتو بال لين سارت الصاعه2
لينا>>يلا بنات انا بروح لانو الوقت مرة اتأخر
طلال >> اوصلك
لينا >> استرح ياقمر
طلال >> والله جد معايا ميني كوبر كشف
لينا دنقت على طلال >> وانا معايا كدلك اسبورت ههههههههههههههه
خرجت لينا وطلال على طول نزل وراها
ركب لينا سيارتها وراحت على بيتها وطلع طلال على البيت ومخو مشغول بي لينا اول بنت يقابل في حياتو ماترضى احد يحاسب لها معقوله وليش كدا مرة تقيل يووووووووه طلال يحب كل شي مستحيل و صعب ولينا المستحيل والصعب
رجع طلال البيت وغير ملابسو وحط راسو على المخده
طلال >> لازم اجيب راسها والله البنت صاروخ
وصلت لينا البيت واتصلت عليها مهاوي
انسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيوني وانسى بحضني نفسك
المتصل مهاوي
لينا >>>هلا مهاوي
مهاوي>>ها لين ايش سار
لينا >> ولاشي بس لعبت على نار هاااااااااادية
مهاوي>>لينا انتبهي ترى طلال مو سهل
لينا >> لا تخافي انا لينا مو أي احد
مهاوي >>ايوا بس يشبك معاكي لنا من الخير جانب
لينا >> والله يامهاوي الي يشوفك يقول طلال الزير سالم هههههههههههههه
مهاوي>>يابنتي هذا الزير طلال
لينا >>انا اخطط لبعيد المهم لو قالك ابغى رقمها لاتعطي وقولي لو انك بتسألني وبعد فترة اعطي الرقم التاني اوكي
مهاوي >>اوك ياقمر
لينا>> يلا تشاو انا بنام
مهاوي >> باي ياقمر
قفلت لينا من مهاوي ووقفت قدام المراية تكلم نفسها >>اما انت ياطلال حطبخك على نار هاااااااااااادية ههههههههههههههههههههههههههه بس حبة حبة
لمت شعرها وحطت راسها ونامت
يوم الأثنين الساعه 7 صباحا بتوقيت روما
طلعت شمس روما واتعبت الغرفة نورصحي ابو ريما من النوم ودخل الحمام واتوضى وصلى
اما في سويت ريما وخلود شهد كانت الغرفة ظلام وباردة يعني جو نوووووووووووووم
فتحت خلود عيونها بكسل ولقت ريما وشهد نايمين قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ودخلت الحمام من غير ماتطلع صوت اتوضت وصلة وراحت تصحي ريما وشهد
خلود وهيا تشيل البطانية >>ريما شهد يلا قومو الساعه 7 يلا
شهد حطت المخده على راسها وريما فتحت عيونها بكسل
ريما >>الله أكبر... لولو صاحية من بدري
خلود >>ايوا طبعا اهم شي في السفر الواحد يقوم بدري
قامت ريما وجلست على السرير >>الي يسمعك يقول امس صاحية اول وحده
خلود >>اقول قومي بلا فلسفة اكرفي حلقك
ريما >> هههههههههههههه لاتخليني اجي اسوي لك كه
خلود >>لالالالا الله يرضى عليكي خلاص يلا صحي شهد
ريما قامت ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب طلعت راسها >> صحيها انتي انا مشواري طوووووووووووويل
خلود >>ليش بسوي حمام مغربي
ريما >> ه ه ه لا حمام رومي هههههههههههههههههههههه
قفلت ريما الباب وغسلت وجهها وتروشت
خلود وهيا وافقة قدام الدولاب >>شهد شهد شهد
شهد >>> هممممممممممممم
خلود >>يلا قومي الساعه 7 يلا
شهد >>طيب لما تخرج ريما من الحمام
خلص ابو ريما لبس وراح على سويت ريما لازم يطمن عليها اول شي يخاف عليها من الهوا الطاير
فتح ابو ريما الباب ودخل
ابوريما >صباح الخير
خلود >>هلا عمي صباح النور
ابو ريما >>مين الي نايمة هناك
خلود >>هذي شهد
ابوريما >> فين ريما
شهد >>>ريما في الحمام
ابوريما >>يلا ياشوشو قومي عشان نبغى نرجع بدري عشان تلمو عفشكم
خلود >>ايوا صح عمي متى رحلتنا
ابو ريما >>الساعه 9 الأقلاع يعني 8 لازم نكون في المطار
خرجت ريما من الحمام
ريما وهيا تنشف شعرها >>>صباح الخير ياقلبي
ابوريما >>صباح الخير يانور عيني
ريما >> بابا الدايناصورات الي نايمة هناك ماصحيت ههههههههههههه
شهد >>ههههههههههههههه حلوة الدايناصورات مرة عجبتني
خلود >>من جد انهم دايناصورت
ابوريما >>ههههههههههه لا لسة دحين بروح اشوفهم
خرج ابو ريما من الغرفة وراح على غرفة رنيم وهتون ونوارا
شهد وهيا تتاوب وتتمخط >>ريمو ايش رايك نلبس اليوم كلنا زي بعض
ريما >>> والله حماس
خلود >>>ايش بتلبسو
شهد >>جينزات وبلايز بيضه
ريما >>اوكي انا بطلع جينز وتي شيرت ابيض
خلود >>انا عندي بنطلون جينز بس ماعندي بلوزة بيضه
ريما >>انا عندي كثير افتحي الدولاب وخدي الي تبغي
لبست ريما وصلت ودخلت شهد الحمام
في سويت رنيم ونوارا وهتون كلهم مخمجييييييييييين نوم من جد كأنهم ديناصورات ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل ابو ريما الغرفة وعلى طول فتح الستارة
هتون >>ياربي ياربي ياربي ابغى انام
ابوريما >> يلا يابنت بلا لكاعه قومو الساعه 7 و 10
رنيم قامت وجلست على السرير >>يعني لازم كل يوم نقوم 7 و 10
ابوريما >>يلا قوموا إحنا جين نتمشى مو ننام
ونوار تشخر >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششش
ابوريما >> نوارا يانوارا
نوارا >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششششش
رجعت رنيم ونامت وهتون غطت عيونها بالمخده راح ابو ريما وفتح الثلاجه وطلع موية باااااااااااااارده ووقف عند السرير وكب الموية على رنيم وهتون ونوارا ههههههههه قامو كلهم مفجوعين من النوم
رنيم وهيا عاقده حواجبها >>ايش هادا يابابا بلبلتنا
نوارا قامت وهيا حاااااااااقدة كانت تحلم بي ياسر
ابوريما >>نوارا قومي ههههههههههههههههههههههههه
نوارا وهيا نفسها تقوم تقتلو >>> عمي من جد فجعتنا
هتون وهيا تمسح وجهها وتضحك >>>ههههههههه صباح الموية الباردة
ابوريما >>عندكم 10 دقايق اروح وارجع ألاقيكم لابسين
رنيم >>لالا اكرمتنا نص ساعه يلا تكفينا
خرج ابو ريما ودخلت هتون الحمام ورنيم نوارا قامو وجلسو على السرير
رنيم >>نوارا امس نمت ماعرفت ايش سار مع ياسر
على طول انقلبت كشرة نوارا لضحكة تبغى تشق حلقها >> اااااااااااه يارنوم تخيلي جلسنا نهرج لين الساعه 11 الليل
رنيم >>>وااااااااااااااااااو حماس ايش قالك ايش قولتي لو
نوارا >>اه اه اشياء كثير
رنيم >>نوارا خشي في الموضوع من غير اهات لانو تويك صاحية من النوم ومايمدحو الأهات ههههههههههههههههههههههههههه
نوارا شالت المخده وضربت رنيم >>كلي هوا مني محكيتك
رنيم >>ههههههههههه لالالا تعالي امزح
نوارا قامت من فوق السرير ورايحه الحمام >>>اصلا غصبن عنك تبغي تسمعيني بس لما اخلص من الحمام ههههههههههههههههههههههه
دقت نوارا الباب على هتون طق طق طق
هتون بصوت عالي>>نعم خير
نوارا قربت فمها من الباب >>خلصينا ياتكو
هتون >>نوارا حلي
راح ابو ريما على السويت حقو عشان ياخد اغراضو الجوال والبوك
في سويت ريما وخلود وشهد صلو البنات ولبست خلود بنلطون جينز فاتح وبلوزة شويه طويلة وتحتها بلوزة سودة عشان البلوزة نص كم ولفت المسفع الأسود شكلها مرة كان لزوز مافي مبالغه لانو خلود ماتحب تلفت نظر اما ريما لبست بنطلون لو ويست مخلي جسمها رهيب وبلوزتها البيضة الي من لاكوست ورفعت الياقة حقت البوزة ولفت شعرها زي الكويكينة وسوت باف وحطة النظارة ولبسة شنطة بيضة طويلة وحطت مسكرة وروج فوشي كان شكلها مرررررررة رهيب شهد لبست زي ريما بالتمام حتى هيا اشترت بلوزة بيضة من لاكوست وسوت نفس حركة ريما بس هيا لمت شعرها ديل حصان وكان بروضو شكلها مرررررررررة كيوت
شهد وهيا تلف حولين نفسها >>شو رايك
ريما >> لك تئبري البي طالعه متل الأئمر
خلود >>ههههههههههه كأنك ريما بس انتي اطول هع هع هع
ريما >> هع هع يادمك
شهد >>ريمو اخذتي الدوا
ريما >>يوووووووووووووووووووه نسيت
فتحت خلود التلاجة وطلعت لريما الأنسولين وطلعت لها من الدرج إبرة
خلود >>امسكي يلا عشان يمديكي تاخديها قبل لاننزل
شهد >>ريمو انا بروح هناك اقولهم يلبسو زينا
خرجت شهد من السويت حقهم وراحت عند اخوتها ورنوم
خلود >>ريما بسألك سؤال؟
ريما وهيا تسحب الأنسولين من القارورة >>اسئلي ياحبي
خلود >>بس بشرط ماتزعلي
ريما >> لا ماراح ازعل
خلود >>ريما دحين لما تتزوجي وتخلفي عيالك راح يكون معاهم السكر
طبعا مافي احد يجرأ يسأل ريما زي كدا لانو لما جا السكر لريما كانت مرة متعقده منو اما دحين سار الموضوع عاااااااادي عندها
رفعت ريما البلوز وغزت الأبرة في بطنها >>>شوفي ياعمري انا صح معايا السكر بس مو شرط انو يجي لعيالي يعني لو دوامت مع الدكتورة ومع العلاجات ان شاء الله انو مايجيهم المرض دا
خلود >>اها طيب كويس الحمد لله
ريما >>ايوا الله الحمد لله
خلود >>ريما لاتزعل بس انا كنت بطمن
ريما >>ههههههههههههههههه اطمني حريم عيالك ماراح يكون فيهم المرض دا
خلود >>ياربي قامت ام العوانس لو تموتي ماازوج عيال على بناتك
ريما >>هه تتمني هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقولك لا
في سويت هتون ورنيم ونوارا
شهد >>>يلا خلصونا
رنيم >>وايش جاب طاري اللون دا على بالكم
نوارا >>بالعكس مرة حلو
هتون >>والله غير شكلنا زي الجاوة حقون الحرم لما يلبسو زي بعض عشان لايضيعو هههههههههههههههههههههههههههه
شهد >>يلا يلا خلصو
لبسو نوارا ورنيم برمودات جينز وبلايز رسمية بأزارير اشكالهم كانت مرة رهيبه وضفرو شعورهم ضفيرة هندية شكلهم كان مررررررررررررة يزنن
اما هتون لبست بنطلون جينز لو يست يشبه حق ريما ولبسة بلوزة بيضة سااااااااااااااده ولبسة معاها سلاسل مرررررررررررة كثير وسوت شعرها بالرغوة شكلها سار ز يحقون الهبز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هتون رفعت جاب >>ها كيف
رنيم >>ياقلبي اموت انا
نوارا >احم احم نحنو هنا
خلصو ريما وخلود وراحو على البنات
ريما >>صباح الخير ...ياحركاااااااااااااتكم
هتون >>كيف بس
ريما >>وربي شكلك زي البويات هههههههههههههههههه
هتون >> هههههههههههههه البويات مرة وحده
رنيم >>ايوا الله صح الله يلا بسوي خويتك
ريما >>ايوا سوي كدا وخلي بابا يشوفك
هتون >> من جد وربي يعلقني من شعري ههههههههههههههههههه
دخل ابو ريما عند البنات وبالصدفة كمان هوا كان لابس جينز وابيض
نوارا >ههههههههههههههههه عمي متفق معانا
ابوريما >>وه اشبكم كلكم لابسين زي بعض
رنيم >>وانت رحت قلدتنا
ابوريما >>> هههههههههههههه يلا ننزل نفطر
خرجو البنات ورى ابوريما ووصلو المصعد وهما متحمسين للتمشية اليوم ونوارا متحمسة تشوف ياسر
وصل المصعد ونزلو البنات
في جده الساعه 8 و 30 دقيق
صحي راكان من النوم ودخل الحمام اتروش واتوضا وصلى بعد ماخلص صلى اخذ الجوال واتصل على انس
انس صاحي من بدري صلى ولبس وخلاص رايح العمل
ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك
المتصل راكان
انس >> هلا وغلا
راكان بصوت بنت >>صحيت حبيبي
انس >>هههههههههههههه ايوا ياعمري صحيت من بدري اليوم
راكان بصوت بنت >>ايواه بس كنت بتأكد
انس >>لا ياعمري لاتشغلي نفسك ههههههههههههههههههه
راكان رجع صوتو >>يلا ياواد سفرق هههههههههههههههه بصحي حبيبي التاني
انس >> ههههههههههه طيب يلا باي
قفل انس من راكان ودخل السيارة ومسك جوالو ورسل لريما مسج
صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك
شغل السيارة وراح على الدوام
بعد ماقفل راكان من انس اتصل على عبد الرحمن طبعا عبد الرحمن سوداااااااااني مايقوم بسرعه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم
المتصل راكان
اتقلب عبد الرحمن بعدين رد >>الو
راكان بصوت بنت >>الو صباح الخير حبيبي
راكان اتذكر الحركة حقت راكان >> ههههههههههههه صباح النور ياقلبي
راكان بصوت بنت >>يلا حبيبي قوم لو اتاخرت حخصم عليك يوم كامل
عبد الرحمن >>هههههههه يلعن ابو الذل
راكان بصوت بنت >>ايوا حخصم عليك يوم ومااكلمك ومااحبك
عبد الرحمن >>لالالا خلاص ياقلبي اهو صحيت ههههههههههههه
راكان رجع صوتو تاني >> خسارة كان نفسي اطبقك زي امس هههههههههه
عبد الرحمن >>لا ياحبيبي خلاص مو كل مرة
راكان >> هههههههههه يلا طيب نتقابل في الشركة
عبد الرحمن >>اوكي حبيبي البي باي
قفل عبد الرحمن من راكان ودخل الحمام وراكان نزل وركب السيارة وعلى العمل على طول
طلال صحي من النوم بعد ماحلم بي لينا من جد البنت شغلت لو بالو
قام طلال ودخل الحمام واتروش وخرج ولبس ووقف قدام المراية وسار يكلم نفسو >>افا ياطلال بنت تجيب راسك والله عيب في حقك انت طلال وحده فصعونه زي لينا ماتتعدى 20 تجيب راسي بس اااااااه حلو البنت صاروخ
صلح طلال شماغو ونزل يسلم على امو عشان ترضى علية وركب السيارة وعلى الدوام
في روما
دخلو البنات على البوفية واول شي راكو يسلمو على حق البيض ههههههههههههه
رنيم >>امشو بنات نسلم على حق البيض
هتون >>ايش اسمو
خلود >>مدري ماسألنا
هتون >>>امشو انا بسأل
حق البيض اول ماشاف رنيم على طول ضحك لها وقال لها >> مسيس
رنيم >> هههههههههه عرفني مو مسيس هتون قولي لو مليس
هتون >>Good morning (صباح الخير)
الشيف >>Good morning (صباح الخير)
هتون>> Possible question please?(ممكن سؤال من فضلك)
الشيف >>>Of course, Go ahead (طبعا اتفضلي)
هتون >>Thank you possible know your name?(شكرا ممكن اعرف اسمك)
الشيف ابتسم وغمز لهتون >>Sure, but why?(طبعا بس ليش)
رنيم >>وه وه ياقلبي على غمزة عيونو
خلود >>وربي منحرفة
ريما تأشر على رنيم >> Ranim signed In your love (رنيم وقعت في حبك)
شهد >>وربي قوييييييييييية ياريما
هتون >>صح ياريما
رنيم >>ريما كاني سمعت حب لاتشبكيني مع الأيطاليا انا تخصص سعودين ههه
اليشف فرصع عيونو >>Ranim Signed in love and I think I am I see an attractive woman(رنيم وقعت في الحب واو وانا اراها امرأة جذابة)
هتون >>وااااااااااو اموت انا
ريما >>مافهمت مظبوط
هتون >>يقول انا اشوش رنيم أمرأة جذابة
رنيم وهيا تهز راسها >>> وطاح الأيطالي عند رجولي ههههههههههههههه
خلود >>بس بس لاتصدق نفسك
ريما >>>Did not tell us what your name (لم تقل لنا ماهو اسمك)
الشيف >> the names of Richard (اسمي ريتشارد)
رنيم >> ههههههههه ريتشارد قلب الأسد
هتون >>هههههههههههههههههههههه خلاص مصخرنا الرجال
خلود >>يلا تبغي شي ولانورح نفطر عمي بيأشرلنا
رنيم >>لا روحو انا بجلس وهتون خليكي معايا مترجم
هتون >>حلي جيعانه بروح اكل
هتون >>>Goodbye Richard (إلى اللقاء ريتشارد)
ريتشارد هز راسو يعني باي
راحو رنيم والبنات وكملو الي يبغو وجلسو على الطاولة
ابوريما >>ماجبتو بيض
رينم >>لا بس جبنا اسمو
ابوريما >>ياساتر حتى الأيطالي ماسبتو لحالو
شهد تكلم نوارا بصوت واطي >>نوارا ايشبك ساكتة
نوارا وهيا تتلفت>>> ياسر مانزل
نوارا >>دحين ينزل
ماكملت شهد كلامهم إلا ياسر داخل البوفية
شهد >>شفتي نزل قلت لك
على طول عيون ياسر جات في عيون نوارا وقامت نوارا
ابوريما >>على فين
نوارا >>بجيب جبنة
ابوريما >>يلا بسرعه الرجال واقف برى من بدري
راحت نوارا ووفقت جمب ياسر
ياسر>>اسف بس والله راحت عليا نومة
نوارا وكانها جالسة تجيب شي >>لا عادي بس خفت مااشوفك
ياسر>>افا يانوارا لاتقولي كدا ..فطرتي
نوارا >لا لسة من اول وانا استناك عشان نفطر سوا
ياسر >>ياقلبي انا ..بس تعالي ايش الحلاوة دي
نوارا انحرجت >>عيونك الحلوة ..ياسر انا مااقدر اطول عشان عمي لاينتبه لي
ياسر>>ليش هذا مو ابوكي
نوارا >>لا احنا جاين مع عمي وبناتو
ياسر >>اها طيب انا بفطرر واطلع احجز على رحلتكم عشان نطلع سوا
نوارا>>اوكي انتبة لنفسك
ياسر> ماشي ياقمر وانتي كمان
رجعت نوارا وجلست وكملت فطور وعيونها ماتفارق عيون ياسر
ريما تغمز لنوارا وتحرك فمها من غير صوت عشان ابوها >>اموت انا
نوارا مدت لسانها لريما
خلصو فطور وطلعو من الفندق وكالعاده ممدوح واقف برى
ممدوح اول ماشافهم >>صباح الجينز والتي شيرت الأبيض ههههههههههههههه
نوارا>>ههههههههههه صباح النور
ممدوح >>أي القمال دا كلو يالهوي
خلود >>ممدوح عييب
ممدوح >>ههههههههههههههههه ياخرابي على الي بيكسفو
هتون >>كيف بس
ممدوح >>لو كنت اعرف كنت لبست انا كمان جينز وابيض
رنيم >>الله كان ام الفلة هههههههههههههههههههههه
ركبو البنات السيارة وطبعا كالعاده ممدوح شغل لهم المسجل بس اغاني الصباح غير اغاني الليل
راحو الحبايب رااااااااااااحو االحبايب
يابنت السلطان حلمك على الغلبان
المياة في ايدكي وعدوية عطشان
على كبري عباس مشية ومشية الناس
ماشية تبص عليكي يافرتة بأاناس
رنيم >>وووووووووووووه اموت انا
وسارو البنات يصفقو ويغنو مع ممدوح
ممدوح >>على فين ياباشا
ابوريما >> روح على الميدان الروماني
سعيدة ياحلوة سعيدة يالي بلادك
اأمري وانا اجليك ماشي لمصر الجديد
تتن تتن
شهد >>واو مسج من اتذكرنا من الصباح
قتحت شهد المسج
صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك
شهد>>ريمو شوفي
اخذت ريما الجوال من شهد وقرت المسج
صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك
ريما >>ياعمري انا شوشو برد طيب
شهد >>وبعدين ريما ماقلت لك عاااااااااااااااادي
ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك
احبك
انس جالس في العمل اليوم الشغل شويا كثير
تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن
مسك انس الجوال وفتح المسج
ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك
احبك
انس >> ااااااااااه ياقلبي
عبد الرحمن >>خير سلامات
انس >>اه متى يخلص الأسبوع دا خلاص اليوم الأثنين باقي 4 ايام ويرجعو جده
عبد الرحمن >>اكيد ريما صح
انس >>ايوا
عبد الرحمن >الله لايحرمكم من بعض
انس >امين يارب
قفل انس الجوال بعد ماقرا 100 مرة ههههه وكمل شغلو
طلال جالس في المكتب يراجع اوراق وملفات ويحاول يشغل بالو في أي حاجه غير لينا من جد اخذه تفكير كلو رجع طلال على الكرسي وفك الأزرا حق التوب الي عند حلقو
طلال >>خلاص اطلعي من بالي ااااااااااااااااااه
اخذ طلال جوالو واتصل على خالد مافي غيرو هوا الي يفهم علية
طلال جالس في المكتب عندو ملفات جالسة يراجعها
لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي غدات نظرة رهينة ومن الدلع له طبع وفنون
المتصل
6alal
خالد >>هلا طلول
طلال >>كيفك
خالد >>> ام فاين ايشبو صوتك
طلال>>ياشيخ بالي مشغوووووووووووول
خالد >>افا ليش يارجال
طلال >> خلووود اتخيل طلال شاغله بالو بنت
خالد >>لالالا متسحيل قول غير كدا
طلال >>>اه ياخالد وربي من امس وانا افكر فيها ماهي راضية تطلع من بالي
خالد >>طيب عادي ياطلال زي أي بنت تعجبك وتجلس يوم يومين وبعدين خلاص
طلال >>اقولك شاغلة بالي مو بهرج عنها
خالد>>طيب الهرجه دي يبغالها سهره
طلال >>خلاص اليوم على 10 نتقابل اوكي
خالد >>اوكي ياهيمان
طلال>>بس خللووود بلا هيامه حقتك
خالد >>>هههههههه طيب طيب خلاص يلا نتقابل في الليل
طلال>>يلا سي يو
قفل طلال من خالد ورجع يشغل نفسو في الأوراق والملفات الي في يدو يبغى ينساها ويطلعها من بالو
وصلو البنات الميدان الروماني
ممدوح >>يلا ياحلوين وصلنا
نزلو البنات الميدان الروماني وكان من جد منظر رهييييييييييييب
وبدأ ممدوح يشرح للبنات ويوصف لهم كل شي
ممدوح>> الميدان الروماني هو الساحة الحكومية لحكام روما الئديمة وهو عبارة عن المركز الإداري والقضائي للجمهورية الئديمة والإمبراطورية الرومانية. وكان الرومان بيجو الميدان دا عشان يعود يقولو الخطب والمواعظ وبصو حولين الميدان مباني الإمبراطورية الرومانية الجميلة
كانو بيسمو زمان اسم Romanum
رنيم >>والله مرة شكلو حماس ..ريما صوري
صورت ريما الميدان الروماني من جد كان منظرو رائع
http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2409_.jpg
نوارا >> فين شكلو حلو كلو أحجار مكسرة
ممدوح >> ههههههههههه طيب هنا الفن والحضارة مين كان بيعمل كدا زمان
http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2415_.jpg
ممدوح >>بصي يانوارا هناك شكلو قمييل جدا
http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2406_.jpg
جلسو البنات يتفرجو على كل شي من جد مناظر رهيب بس ماهي عاجبة نوارا ههههههههههه
نوارا >>عمي نبغى نورح السوق مارحنا
ابوريما >>حااااااااضر بس نخلص ونتغدا ونطلع السوق
اتمشو البنات وسار يلفو على كل مكان في روما لازم يتفرجو على كل شي قبل ما يسافرو لانو رحلتهم مرة قصيرة ولازم يستغلوها ويشوفو كل شي
في جده الساعه 12 ونص
خلصو انس وعبد الرحمن من الي في يدهم وخرجو للبريك حق الغدا وكل واحد وراح على بيتو
اما راكان جالس في الشركة لانو في مناقصات وعروض جديدة ولازم يراجع كل شي بالتفصيل
طلع خالد من الدوام وهوا في طريقو للبيت مسك جوالو
خالد >>يوووووووه من زمان ماكلمت العلة ولا اتصلت مسوية نفسها تقيله هههههههههه
اتصل خالد على مروج
مروج كانت نامية ماصحيت لانها تنام متأخر
قوليو لي يااهل الريا شاسوي في بلاوي
في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي
المتصل الحب المنتظر
طبعا مروج قامت من النوم على طول هذي نغمة خلوود مو أي احد
مروج بصوت كلو نوم بس في بحه جذابة >>الوه
خالد >>لالا مااقدر انا على هذا الصوت
مروج >>هههه من جد.... فينك ياقاطع
خالد >>والله ياعمري موقاطع بس والله مرة مشغول
مروج مرة تحبو من يوم مايقولها شي تصدق >>ياقلبي الله يعطيك العافية
خالد >>ها حبيبي متى حشوفك
مروج >>ماما راحيه فرح يوم الربوع وبابا طالع مع عماني الأستراحه
خالد >>يعني يوم الربوع
مروج >>ايوا بس كدا على الساعه 10 الليل
خالد>>ياقلبي انا من المغرب قدام البيت
مروج >>خالد مشتاق تشوفني
خالد >>فوق ماتتخيلي
مروج >>ويلومني بحبك
خالد >>خليهم والله عذول هدولا ياعمري
مروج >>انت فين
خالد>>انا توي خاجرمن العمل ورايح البيت اتغدى وراجع تاني والله مني قادر احك شعري من الشغل
مروج >>الله يقويك ياقلبو
خالد >>يلا حبيبي انا وصلت البيت ولازم اقفل انتبه لنفسك
مروج >>اوكي ياقمر وانت كمان
خالد >>باي
مروج >>باي
قفل خالد من مروج >>وربي هبلة اقولها توي خارج وبعدين وصلت ههههههههههه اقصر مشوار من بيتنا للبقاله 5 دقايق هههههههههههههه الله يشفيها
قفلت مروج وقامت من النوم وغسلت وجهها وصلت ووقفت قدام الدولاب من دحين تبغى تشوف ايش تلبس لما يجي خالد مرة متحمسة تشوفو ماتدري انو روى مصيبة الله يستر
دخل انس البيت وغسل يدينو واتغدى واتمدد على السرير يبغى ينام شويا يحسس بملل الأسبوع دا مرة تقيل على قلبو وطول الوقت يبغى ينام عشان الوقت يعدي بسرعه وريما ترجع خلااااااااااااااص مايقدر على بعدها يبغى يروح يخبطها
بستوصل جده بالسلامة
مرة الوقت وسارت الساعه 2 في روما
هتون >>يلا عمي خلاااااااااااص منتا جوع
نوارا>>> عمي نبغى نتغدى ونروح السوق
ابوريما >>ههههههههههه حاضر
طلعو البنات السيارة يبغو يروح يتغدو ميتين جوع
ممدوح >>ها ياباشا عيزين تروحو فين
ابو ريما >>نبغى نروح نتغدى ودينا مطعم
ممدوح >>اية رايك تروح ساحة اسبانيا
نوارا >>ممدوح في سوق
ممدوح >>ههههههههههه بصي الساحه دي فيها نافورة ديللا باركاتشا دي دي النافورة حميلة جدا وفي برضو مطاعم وفي محلات كتير هتنبسطو
ابو ريما >>يلا ودينا نروح نتفرج
كملو البنات مشوارهم للساحه
شهد >>ريما ماراح تشتري شي لأنس
ريما >>واو شوشو كأنك تخاطريني تدري بجيب لو من كل بلد تذكار
شهد >>طيب اشتري لأحمد ولا علاقتنا توها بدري على الهداية
ريما >>الله ياخد شياطينك جيبي لو شي عاااااااادي مو كان يجيب لك لم كان مسافر
شهد >>ايوا صح
هتون >>رنوم
رنيم >>هلا
هتون >> دحين لو رحنا السوق بشتري لعبد الرحمن هدية
رنيم >>>طيب وين المشكلة
هتون >>غبية انتي وعمي
رنيم >> وش عليكي من ابويا
هتون >>لو شاف الهدية
رنيم >>انتي مو قلتي انو عمي اعطاكي فلوس
هتون >>ايوا
رنيم >>خلاص اشتري الهدية وحاسبي عليها وحطيها في شنطة ريما
هتون >>وليش شنطة ريما
رنيم >>لانو ياتكو شنطة ريما كبيرة
هتون >>طيب
رنيم >>ولما نجي نشرري نلهي بابا واشتري
هتون باست رنيم >>ياحياتي يارنوم
رنيم >> لا تبوسي ماسويتها لسواد عيونك عشان تسوها معايا كمان لأشتري لراكان هدية
هتون خبطت رنيم على كتفاها >>وجع متسوي شي لله ههههههههههههه
رينم >>ههههههههه انسي
صحي انس من النوم وراح على الدوام عشان باقي لو شويت شغل عبد الرحمن استأذن لانو تعبان شويا وخلص شغلو من بدري
وصل انس الدوام وكمل شغلو وبدأ يقضي وقت في الأوراق والملفات
وصلو البنات ساحة اسبانيا وكان مررررررررررررررة خطيرة
وقف ممدوح السيارة
ممدوح>>يلا يابنات وصلنا
هتون >>ريما ريما صوري المنظر من السيارة والله مرة رهيب
مسكة ريما الكاميرا وصورت ساحة روما
http://saad5000.jeeran.com/s20.jpght...an.com/s20.jpg
ابوريما >>يلا يابنات انزلو
نزلو البنات وهما مبسوطين في سوق هههههههههههههههههه ومطاعم ونافورة وجو مرة رهيب
راحو البنات وسارو يتفرجو ويتصور في كل مكان وراو المطاعم وكل وحده طلبت لها شي
وجلسو واتغدو
ابوريما>>يابنات لاتكثرو من هنا مشتريات
ريما >>لييييييييييييييش
ابوريما>> لما نروح ميلانو راح تشترو لين يطلع من خشمك ميلانو بلد الأناقة
ممدوح وهوا ياكل بطاطس>>صحيح انا بحب اروح ميلانو اشتري هدومي من هناك
نوارا >>ليش حتى انتو الرجال لكم هناك اناقة هههههههههههههههههههه
ممدوح >>انني عارفة انو ميلانو بيسموها بلد الأنقة الرجالية
شهد تكلم ريما بصوت واطي >>يعني قضي لأنس ههههههههههههههههه
هتون سمعتهم >>والله من حتى انا بشتري لعبد الرحمن
رنيم >>ايش تقولو
شهد >>مررررررررررة مايمدحو القطة
كملو البنات الغدا وهما يتفرجو على كل شي حولينهم وطبعا لازم يقزو لو شافو لهم شباب خليجي او سعودي هههههههههههههههههههههههههه
مر الوقت وسارة الساعه 5 في جده
خلص راكان من الي في يدو وراح على طول على البيت لانو بيجهز للمعرض الي راح يسير في باريس خلاص يبغى يطلع باريس بعد 3 اشهر
اما انس خلص من شغلو وطلع على البنم يبغى يسأل عن القرض وكيف يقدر يسددو ولازم كفيل وهذي الأمور لا خلاص قرر انو من يوم ريما ماتوصل راح يخطبها الحمد لله راتبو زاد للضعف واالحمد لله ربي فاتحها من كل جانب
في بيت مروج
مروج جاالس مع اهلها تتغدى في الصاله
ام مروج >>مروج يوم الربوع حروح فرح بنت جارتنا ام فيصل
مروج >>طيب
ام مروج >>سوي شعرك من بدري
مروج >>ومين قال اني رايحه
ام مروج >والله ماتستحي على وجهك البنت دايما معاكي ولما كنتي في الثانوية كانت دايما تذاكر لك
مروج >>تبغى تجلسي تمني لي انا ياما شحتها فساتين
ام مروج >>وجع في لسانك
ابو مروج >>ليش ماتبغي تروحي مع امك
مروج >>يابابا طفش هذولا مطوعين اكيد فرحهم يجيب الطفش
ام مروج >>ايوا عشان مافي طقطقه يابنتي عيب روحي جميلي الحرمة
مروج >>ماما الله يسعدك انا مالي خلق افراح طفشااااااااااااااانه خليني في البيت وعلى الأقل اجلس مع بابا
ابومروج >>انا رايح مع عمانك استراحه
مروج مسوية نفسها نسيت >>يوووووووووه صح ...طيب عادي اجل لوحدي في البيت مع اخاوني
ابو مروج >>اخواني كلهم رايحين معايا
مورج >خلاص اقوم بدري ومن يوم ماتطلع ماما احط راسي واانااااااااااااام
ام مروج >>لا ياعمري اذا تبغى تجلسي في البيت اجلسي رتبي دولايب اخوانك انا انهلكت من كثر ماارتبها
مروج >>يعني يااروح الفرح يااجلس اشتغل
ام مروج >>حتى لو رحتي الفرحه بروضو حتشتغلي لما تقومي تاني يوم
مروج >>خلاص بجلس في البيت ارتب الدولاب وبنااااااااااااااااااااام
ابو مروج >>خليكي زي الجنية لوحدك
ام مروج >>خليها طول عمرها خسيسة
مروج >> هههههههههههه حلو خسيسة من زمان ماقلتيها
ام مروج >>لكيعة
خلصو البنات وقامو يلفلفو في المحلات ويشترو ملابس وهدايا وعطور
في محل عطور
هتون >>ريما شمي العطر دا مرررررررررة قوية ريحتو فظيع
رنيم >انا ملاحظة شي انو كلا العطور ريحتها قوية
خلود >>لانو نسبت الكحول فيها عالية
ريما >>ايوا صح مرة سمعت انو العطورالي تجينا السعودية لها نسبة معينة من الكحول لو اتعدتها ماتدخل
رنيم >>عشان كدا العطور الي عندنا تتطير ريحتها بسرعه
ريما >>شهد شمي فلنتينو الرجالي مررررررررة قوة ريحتو صح
شهد >>الله تجنن ياريما ريحتو
ريما >>اخدولانس
شهد >>أيوا مرة رهيب
ريما >>شهد ماعندي فلوس الفلوس مع بابا
شهد >>استني ابويا اعطى هتون فلوس اصبري اجيب من عندها
رحت شهد واخذت من هتون فلوس
شهد >>خدي
اخذت ريما من شهد الفلوس واشترت العطر لأنس ونوار وخلود يلهو عمهم عشان الباقين يشترو هدايا هههههههههههه يعرفو يخططو
هتون >>شهد ريما تعالو بسرعه
جو شهد وريما وقفو جمب رنيم وهتون
شهد >>ايش في
هتون >>شمي ياشهد
شمت شهد العطر>>> ريحتو قتاااااااااااااااااال
هتون >>ريما شمي
شمت ريما العطر >>وااااااااااااو ياهتون مرة خطير
هتون >>اخدو لعبد الرحمن
رنيم >>من الو قلتلك ريحتو تجنن
اشترت هتون العطر لعبد الرحمن وبرضو حطت وفيي شنطة ريما عشان ابوريما لايسأل لمين
رينم >>ياربي كلكم اشتريتو وانا لسة
شهد >>تعالي نروح المكان الي جمبو عندو برضو عطر تعالي نشنشم هههههههه
خرجو رنيم وشهد وراحو المحل التاني وراحو ريما وهتون عند عمهم بشترو عطرو لنفسهم قدامو هههههههههههههههههه وخلود ونوارا راحو يتفرجو لانهم من الو مع عمهم يلهو
ابوريما >>هتون تعالي شمي
شمت هتون >>>وااااااو ياعمي تجنن الريحه
ابوريما >>ريمو تعالي شمي
شمت ريما الريحه >>تجنن يابابا
ابوريما >>>ها اخدها لأمك
ريما >>من جد ريحت ماما احسها
ابوريما >>ها ايش اريك ياهتون
هتون >>مرة رهيبه ريحتها ياعمي
ابوريما>>انتو ماتبغو شي مافي شي عجبكم هتون اشترو لاتستحو
هتون >>هههههههههه نستحي الله يسامحك ياعمي لاتوصي حريص
قامو هتون وريما يشترو لنفسهم عطور واشترت ريما لمروج عطر مرة رهيب فرزاتشي الجديد وهيا اشترت لنفسها واحد واشترت لامها عطر حلو مرة ريحتو واشرت لمحمد وياسر عطور يفرحو فيها واشترت الي مرة فظيعه ريحتو واشترت دولتشي وقوتشي واخذت تقريبا 5عطور بس طبعا عطور روما غير كلها مركزة وتقيييييييييييييله وهتون برضو اشتر لها 3 عطرو اشترت لابوها ولامها ونوارا وخلود اخذو لهم كل وحده عطرين واخد خلود لابوها بوك ن مونت بلاك ونوارا اشترت لو قلم بير كردان
اما رينم وشهد راحو المحل التاني قضو هههههههههههههههههههههه
شهد >>بس يارينم حتشتري من ميلانو
رنيم >>لاتقولي حتشتتري من ميلانو قولي خايفة الفلوس تخلص هههههههه
شهد >>طول عمرك وسخه يامعفنه الفلوس ابويا اعطانا هيا عشان تنصرف وبعدين عمي الله يطول بعمرو ماقصر ولاشي مااشترينا من فلوسنا
رنيم >>ايوا يعني انا جالسة اخد من حق ابويا هههههههههههههههههه
شهد>>وجع على المنه
رنيم باست شهد في خدها >>ياحبي اتغشمر معاك
شهد >>فين بتحطي الأشياء دي كلها انا اشتريت عطر وخايفة يبان في الشنطة
رنيم >>ياكبر شنطة ريما
شهد >>ياعمري شنطة ريما فيها عطر انس وعطر عبد الرحمن
رنيم >>ماعليا بشيلها في الكيس ولو بابا سأل اقولو حقت شهد
شهد >>بس ياوسخه لاتورطيني مع عمي
رينم >>ههههههههههه ماعليكي بحطها في السيارة ومع الأغراض ماراح ينتبة لها
اشترت شهد لأحمد عطر دولتشي الرجالي مرة رهيب واشترت رنيم لراكان عطر فرزاتشي الرجال وعطر بوووس واشترت لو قلم بير كردان واشترت لو ازارير بربري يعين من جد قضت لو ههههههههههههههههههههههه
خلصو شهد ورنيم وقبل ماريجعو عند ابوريما راحو السيارة
رنيم >>ممدوح
ممدح وهوا واقف قدام السيارة >>ايوا
رنيم >>ممدوح حط دي الأغراض في السيارة بابا لايشوفها
ممدح يغمز لرنيم >>دي بتاعت الجو
رنيم >>عليك نور
اخد ممدوح الأغراص من رنيم وحطها في السيارة
رجعو رنيم وشهد المحل وبدأت رنيم تشتري ياحبها في الصرف على حساب غيرها هههههههههههههه اشترت لها 4 عطور وقلم فندي وبوك لويس فينتون مع انو بوكها جديد بس بطرة هههههههههه واشترت لأمها عطر هدية ولياسر ومحمد
مرة الوقت من غير مايحسو وسارت الساعه 6 ونص
ابوريما >>يلا يابنات خلاص عبال مانرجع الفندق وعبال ماترتبو ملابسكم ونطلع المطار رحلتنا الساعه 9
خرجو البنات من السوق بعد مااشترو عطور وشنطة عاد الشنط الأيطاليا مافي بعدها واشترو لهم جزم يعني ريحو قلبهم ولسة باقي ميلانو الله يعينك يابو ريما ههههههههههههههههههه بس ماشاء الله هذا كلو نقطة في بحر من الخير الي عندهم
وهذي صورة للسوق بس في الليل
http://tbn2.google.com/images?q=tbn:...0b6ab8317b.JPG
ركبو السيارة وشغلهم ممدوح المسجل اغنية
عبد المجيد عبد الله ادلع المصارية يموت فيها
ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفنك
علم اصوله الحب عطه دري بعيونك
رينم >>كح كح قديييييييييييييمة
ممدوح >>بس قميل جدا
هتون >>من يوم ماجينا روما ومافي غير اغاني قديييييييييييمة
شهد >>بس والله فلها كلها الي يشغلها ممدوح
علمهم في نظراتك وش لون الجمال يكون
اضحك يلا وريهم احلى ضحكه واعلى عيون
كمل البنات طريقهم للفندق عشان يمديهم يلمو اغراضهم ويتجهز ويروحو ميلانو
في جده الساعه 8
صح عبد الرحمن من النوم واتروش وصلو ونزل يجلس مع اهلو في الصالة
عبد الرحمن >>السلام عليكم
ام عبد الرحمن >>وعليكم السلام
ابو عبد الرحمن >>هلا والله
عبد الرحمن >>اتغديتو
ام عبد الرحمن >>ايوا الحمد لله... دحين اقول للشغاله تحمي لك اكل
راحت ام عبد الرحمن عشام الشغاله تحمي اكل لعبد الرحمن
ابو عبد الرحمن>>> رحمون في واحد من اصحابنا يبغى يبع الشركة حقتو
عبد الرحمن >>ليش ؟ فلس
ابو عبد الرحمن >>لا مو كدا بس يبغى يطلع دبي خلاص نقل البزنس حقو كلو على هناك
عبد الرحمن>> وايش الشركة حقتو
ابو عبد الرحمن>> حاسب وبرمجه
عبد الرحمن>>> والله حلو وكم يبغى يبيعها
ابو عبد الرحمن>>مايبغى فيها مبلغ كبير بس يقول اهم شي يبغى يبيعها لناس يطوروها
عبد الرحمن >> والله لحو خليني اشوف انس
ابو عبد الرحمن >>انا قلت لو اشوف عبد الرحمن
عبد الرحمن>>لالا انا بكلم انس ولو ندخل فيها شراكة
ابو عبد الرحمن >>وانت ضامن انس
عبد الرحمن>>ايوا ياابو انس يخاف الله
ابو عبدالرحمن >>بس ترى هيا ماهي كبيرة مرة زيا لي تشتغلو فيها
عبد الرحمن >>مايهم مع الوقت تكبر
ابو عبد الرحمن >>خلاص انا اشوف واقولك ان شاء الله
عبد الرحمن >>والله حمستني
ابو عبد الرحمن >> كويس ياولدي سوي لك شي خاص تشتغل في
عبد الرحمن >>والله من اول وانا افكر في شي زي كدا
ابو عبد الرحمن >>وانا اشوف لو تاخدها لوحدك احسن
عبد الرحمن>> أبويا انس مخو نظيف ومرة فلة في المجال هذا حل مشكلة شهر في اسبوع بعدين انس اجنبي مايدقر يتكملك شي لوحدو لما ندخل شراكة هوا راح يستفيد وانا راح استفيد
دخلت ام عبد الرحمن الرصالة وحطت لعبد الرحمن الغدا وعبد الرحمن متحمس مع ابو في موضوع الشركة
وصول البنات الفندق وبدأ يلموا غرضهم عشام يمديهم يوصلو بدري ويلحقو الطيارة
نوارا >>رنيم ياسر ماجا
رنيم >> وش رداني اتصلي على الغرفة حقتو
اتصلت نوارا على الغرفة
طووووووووووط طوووووووووووووط طووووووووووووط
نوارا >>اف محد يدر
هتون >>تعالي لمي ملابسك مو قالك انو راح يحجز معانا تلاقي مشغول وبعدين توه الساعه 7 باقي ساعتين
كملو البنات اغرضهم
ريما >>شهد هذي الملابس حقتي وسخه فين احطها
خلود >>شوفي الشنطة دي كلها ملابس وسخه
شهد >> ايوا انا حطيت فيها ملابسي الوسخه
خلود >>خلاص لما نوصل الفندق ننزلها كلها تتغسل
كملو البنات ترتيب اغرضهم وخلصوها نزلو في اللوبي
نوارا تتلفت يمين ويسار لين جات عينها على الباب على دخلت ياسر >>رنوم ياسر جا
اشر ياسر لنوارا بيدو انو كل تمام
هتون >>ايش يقول دا
نوارا >>يقول حصل حجز وكل تمام
مر ياسر من جمب نوارا وقالها >>كلو تمام نتقابل في المطار
وطلع ياسر يلمو عفشو
ياسر وهوا في المصعد يكلم نفسو >>يالله بنت تلخبط كياني ياويلي من جد حيكون احلى اسوبع في عمري
طلع ياسر غرفتو وهوا متحمس يسافر مع نوارا حاسس انو راح يكون مرررررة مبسوط
سلم ابوريما المفاتيح للرسبشن وركبو السيارة
ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني
نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي
ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي
خلود >>ممدوح عندك ايميل
ممدوح >>ايوا عندي
هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معا كان شاء الله
ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه
ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064
خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك
ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا
ابوريما >>امشي ياممدوح
كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز
دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار