البارت 70
رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي
شهد >> يلا
ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي
شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز
ريما >> طيب الله معاكم
راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب
ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار
خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي
ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه
خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه
راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها
دنقت رنيم ودنق الولد معاها
رنيم تبتسم >> شكرا
ابستم لها الولد >> عفوا
قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد
رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع
شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت
خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها
رنيم >> أي وجع
شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني
رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة
شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك
رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب
راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات
رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل
ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين
رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه
جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين
ام ريما >> ياريكا يانن
الخدمات >> نئم مادام
ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا
الخدامات >> اوكي مدام
راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل
مر الوقت وسارت الساعه 5
خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن
اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو
عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار
وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي
مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون
دق جوال مهاوي
من قال انا ميت عليك
اصلا انا الي ماابيك
المتصل طلال الزق
مهاوي >> يالله ايش يبغى دا
ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال
طلال >> هلا مهاوي كيفك
مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت
طلال >> قود...... المهم ايش سار معاكي
مهاوي>> كلو تمام
طلال >> يعني ايش سار
مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس
طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي
مهاوي >> اهم شي الفلوس
طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس
مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها
طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس
مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش
طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني
مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل
طلال>> طيب الشقة وين
مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي
طلال >> باي ياقمر
قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا
طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس
قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا
لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو
اتحبني ولا تحب الدراهم
اختبارلك وحده عشان ماابيع
المتصل ريال سعودي اصلي
لينا >> هلا مهاوي
مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل
لينا >> طيب ايش قلتي لو
مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد
لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم
مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي
لينا >> ان شاء الله
مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم
لينا >> ههههههههههه طيب
قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد
محمد جا من الودام وفي سابع نومه
لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي
المتصل روحي
تنن تنن
لم يتم الرد
لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم
حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان..... فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس
في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها
عبد الرحمن >> انس كلمت مروج
انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها
راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها
عبد الرحمن >> ايوا عندي
طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف
بحبك اوي بحبك لدرجه
خلت مشاعري وقلبك قوي
المتصل عبد الرحمن
مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت
مروج >> الو
عبد الرحمن >> مروج
مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن>> كيفك
مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت
عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين
مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي
عبد الرحمن>> والله غريبة..... لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه
مروج >> امانه ...قهر مايمديني اجي
عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك
مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا
عبد الرحمن >> اها طيب اوكي
مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي
عبد الرحمن >> ماشي ياقمر
مروج >> تسلم لي ان شاء الله
عبد الرحمن >> توصي شي
مروج >> سلاماتك
عبد الرحمن>> مع السلامة
مروج >> باي
قفل عبد الرحمن من مروج
انس >> ايش ماعندها خبر
عبد الرحمن>> لا
راكان >> هههههههههههه غريبة
انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة
عبد الرحمن>> كل شي جايز
انطفت لمبة ربط حزام الأمان
ريما >> الحمد لله على السلامه
البنات >>> الله يسلمك
رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة
رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب
شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين
رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا
نوارا >> اجل ايش الي وحشك
رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي
خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي
رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس
ابوريما >> يلا يابنات
قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص
ريما >> هتون تتوقع انس جا
هتون >> اكيد طبعا ياريما
ريما ميلت فمها >>مدري
وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان
راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك
الناس كلها التفتت لراكان
انس >> الله يفشلك فشلتنا
عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا
راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها
انس >> والله حنتورط
عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون
هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو
شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان
رنيم >>> اس بس
خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو
ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن
رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي
نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك
رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما
ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي
رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم
ريما >> حلي طيب
رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا
لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه
عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني
رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين
انس >> شفت انت ايش سويت يافلة
عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن
طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة
مروج >> هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال
مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك
عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله
مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم
عبد الرحمن>> الله يسلمك
مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت
عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر
مروج >> الله يسلمك
عبد الرحمن>> يلا مع السلامة
مروج >> باي
قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان
ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط
نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا
ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط
خلود >> امشي نروح هناك نجلس
رنيم >> يلا
راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها
ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك
ريما >> بنات انا بروح الحمام
هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس
ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس
هتون >> طيب ليش اللف والدوران
ريما >> هتون خلاص استحي
هتون >> طيب يلا بس لاتتأخري عشان عمي لايستفقدك
ريما باست خد هتون >> مرسي بكو
راحت ريما لأنس من ورى عشان محد يشوفهم لقت انس متكي على الجدار يستنها اول ماشافها ضحكت لو وعيونو مليانه شوق
راحت ريما جري ووقفت قدامو ومسكت يدو وكانت يدها ترتجف بس ضغط انس بيدو على يدها حست بدف وامان اشتقتلو
انس وهوا ماسك يد ريما ويطالع في عيونها >> وحشتيني يادبه
ريما وميلت راسها بدلع >>>مو اكثر مني
انس سحب ريما من يدها وحضنها واخذ نفس عميييييييييييق ... ريما كتكوته في حضنو وهوا حاضنها اختفت فيي حضنو واول ماحست بدفى انس ودقات قلبو جلست تبكي
انس انفجع >> ريمو ليش تبكي حبيبي
ريما >>> وحشتني
مسح انس دموع ريما بطرف اصباعو >> حبيبي لاتبكي خلاص انا اهو معاكي
حضن انس ريما بقوة حست ريما انس اندفنت جو صدور
خلود >> يلا نادو المراهقة ريما وربي لو عمي مالقها لايسوي لنا سالفه
رنيم >> انا بروح اناديها
نوارا >> لحظة بجي معاكي
شهد >> ياحبكم في تخريب الجو انتو الاثنين
راحو رنيم ونوارا ولقو ريما في حضن انس
رنيم >> ياسلام ياسلام انتي تبغي تورطينا مع بابا
ريما وهيا في حضن انس ولاهي خايفة من احد>> اقول اسري
نوارا >> ريمو يلا عمي خلص
انس باس راس ريما >> يلا حبيبي روحي وانا بمشي وراكم ولما اتوصلي اديني مس كل وانا بتصل عليك
ريما وهيا تطالع في عيون انس رفعت يدو وحطتها على خدها وسحبتها لين وصلت عند فمها وباستها من جوا >> احبك
رنيم شدت ريما >> يلا يلا بعدين الرومنصيات
ريما غمززة لانس > باي ياقلبي
انس غمز لريما > باي ياعمري
راح انس لراكان وعبد الرحمن
راكان >> ايوا ياعم انت اول واحد فينا حضن هههههههههههههههه
انس >> ااااااااااه وربي احس قلبي رجع لمحلو
عبد الرحمن >> الله لايحرمكم من بعض
انس >> أأأأأأمين يارب
ابوريما >> يابناتي فين رحتو
نوارا >> ريما ياعمي كانت تبغى الحمام
ابوريما >> يلا طيب
خرجو البنات من المطار ووراهم انس وعبد الرحمن وراكان واول ماركبو السيارة
سوبرمان >> الهمد لله على السلامة يابنت
البنات >> الله يسلمك
ابوريما >> سوبرمان كل شي تمام
سوبرمان >> ابويا مايكاف كلو كويس الحمد لله
ابوريما >> الحمد لله
طلع ابوريما الجوال من جيبو واتصل على اخو
ابو هتون جالس في الصالة حقت بيت ابوريما
نغمة نوكيا
المتصل اخويا
ابو هتون >> الحمد لله على السلامة
ابوريما >> هههههههههههه الله يسلمك
ابو هتون >> ها فينكم
ابوريما >> خلاص جاين البيت
ابو هتون >> يلا لاتتأخرو عشان اخذ العهده منك ههههههههههههههه
ابوريما >> انت في البيت عندي
ابو هتون >> ايوا
ابوريما >> يلا انا دقايق واكون عندكم
ابو هتون >> يلا في حفظ الرحمن
ابوريما >> ياهلا
خلود >> هذا بابا
ابوريما >> ايوا ابوكي
نوارا >> والله مرة وحشني
شهد >> من جد مرة وحشني ابويا
ريما دنقت من شهد وغمزة لها >> بس عمي
شهد >> ريمو بلا سخافة
ريما >> ههههههههههههههههههه هبلة
شهد تشم ريما >> الله ياخدك ياعبيطة
ريما >>> ايش في
شهد >> رحيتك عطر رجالي ياريما
ريما شمت عبايتها >> الله ريحت انس
شهد >> الحمد لله والشكر
وصلو البيت ووقف سوبرمان السيارة قدام الباب
سوبرمان >> الهمد لله على سلامة
ابوريما > الله يسلمك
نزلو البنات مع ابوريما واول مادق الجرس نزلو ياسر ومحمد جري يفتو الباب
ابوريما >> ياهلا بحبايب بابا
محمد>> بابا انا زعلان منك عشان انت مااخذتنا معاك
ابوريما >> خلاص وعد اخر الأسبوع نروح الشاليهات
محمد انبسط يحب الشاليهات عشان الدبابات البحرية >> يس يعيش بابا
سلمو البنات على محمد وياسر وطلعو الصاله لقو ام ريما وام هتون جالسين وابو هتون جالس في الصاله التانية
راحو على طول ريما ورنيم في حضن امهم مرة وحشتهم
ام ريما >> ياهلا ياهلا ببناتي المعفنين
ريما >> ههههههههههههه لي ياماما
ام ريما >> لي ياماما كدا ماتكلموني خلاص نستو انو عندكم ام
رنيم >> لا والله ياماما كل مايكلم بابا يكون بعيد عنا مدري ايش عندو
ام ريما خبطت رنيم على راسها >>يندمك من بنت وه عيب
رنيم >> هههههههههههههههههههههه
راحو هتون والبنات وسلمو على امهم وجلسو حولينها
ام هتون >> وحشتوني
خلود > كيف بالله البيت من غيرنا
ام هتون > مالو داعي
هتون >> امي متى جيتي
ام هتون >> من اول من 4 انا هنا
شهد >> حركات
هتون >> كيفكم وكيف بابا مرة وحشني
ام هتون >> الحمد لله اوبكم هناك يستناكم روحو سلمو علية
ام هتون >> ايوا ذكرتوني ام ريما
ام ريما >> هلا ياقلبي
ام هتون >> بكرة افتتاح المحل حق احمد ولد اختي وام احمد عازمتك انتي والبنات
ام ريما >>ماشاء الله لا ان شاء الله نروح
ريما طالعت في شهد وغمزة لها
رنيم تكلم ريما بصوت واطي وهما في حضن امهم >> ريمو بكرة في اكشن وناسة ههههههههههه
ريما >> من جد لازم نفكر من دحين تدري شهد ماتفكر في دي المواضيع
هتون وهيا تطالع في شهد >> نوارا بكرة افتتاح محل حبيب القلب
نوارا وهيا تطالع في شهد وتلقدها >> بس ياهتون اتسحي خلاص
شهد نفسها تقتل هتون ونوارا >> ه ه ه هبل
ريما ورنيم ماتو ضحك على شكل شهد مسكين من جدها مقهور
ام ريما >> يلا خلوني اروح احط الأكل
ريما >> ماما احنا بنروح نسلم على عمي
رنيم >> يلا يابنات
راحو البنات كلهم عند ابو هتون
ابو هتون لما شافت بنات حس انو روحو رد لو على طول قام وحضنهم
ابو هتون >> ياهلا ياهلا بنور عيوني
راحو البنات جري في حضن ابوهم
هتون وهيا حاضنه ابوها>> يالله اشتفت لريحتكم
نوارا >> اااااااااه يابابا احبك
ابو هتون >> وانا اموت فيكم يانور عيني انتو
ريما ورنيم واقفين وحاطين يدهم على وسطهم
رنيم >> واحنا لنا الله ياعمي
ريما >> ايوا احنا مو هتون ولاشهد ولانوارا ولا خلود
ابو هتون اشر لبنات اخو بيدو يعني تعالو وراحو ريما ورنيم جري في حضن عمهم وسلمو علية
ابوهتون مسك ريما من خشمها >> وحشتوني
ريما >> وانت اكثر والله
رنيم >> الحمد لله على سلامتنا
ابوهتون >> هههههههههههههه الله يسلمك ياعفريته
ابوريما >> يلا بناتي روحو غيرو ملابسكم وتعالو عشان نتغدا سوا
ريما >> حاااااااااااااااااااااااضر
رنيم >> يلا يابنات
ابو هتون >> يلا ياقلبي روحو غيرو وتعالو
البنات >> طيب
راحو البنات جري على الغرفة عشان يغيرو ملابسهم ويفصخو عبيهم للحين جالسين بعبيهم
اخر وحده دخل شهد وقفلت وراها الباب وراحت وطلعت من دولاب ريما علاقة
ملابس >> اصلكم اندااااااااااااااااااااااااااال
رنيم >> الله يستر عجيز حقد
نوارا>> حنتسطر هههههههههههههه
راحت شهد وسارت تخبط اخواتها وبنات عمها بالعلاقه مقهوره منهم احرجوها
رنيم وهيا تنضرب من شهد >>ههههههههههه بس ياعجيز عورتني الله ياخدك
شهد وهيا مقهرو >>> انا تسوو فيا كدا
هتون>>> اه الله ياخدك اضربي ريما طيب
شهد من اول تضربهم إلا ريما ماضربتها
شهد لفت على ريما ورفعت العلاقة في وجهها >> اضربك ياسوسه
ريما سوت نفسها مسكينه وهز راسها بدلع انو لا
شهد تموت في ريما >> خلاص اخر مرة
خلود >> ياسلام ضربتينا كلنا وجيتي عند ريما وسمحتيها
هتون >> اح والله غير تنضرب زي الطيبين
قامو البنات على ريما وشهد وسارو يضاربو بالمخدات
مروج لبست ومشطت شعرها واتصلت على جوال ام ريما
نغمة نوكيا
المتصل مروج
ام ريما وهيا في المطبخ >> هلا مروج
مروج>> كيفك ياخاله
ام ريما >> الحمد لله ياقلبي كيفك انتي
مروج>> والله بخير الحمد لله
ام ريما >> يلا انبسطي حبايب قلبي جو
مروج >> من جد مايستحو ولا قالو لي
ام ريما >> مسوينها مفاجعه ههههههههههههههه
مروج >> هههههههههه من جد انا بتصل على الجوالات حقتهم مقفله
ام ريما > ايوا توي رسلتها مع ياسر
مروج >> طيب انا دحين اتصل عليهم يلا الحمد لله على سلامتهم
ام ريما >> الله يسلمك ياقلبي اقولك مروج تعالي اتغدي معانا
مروج >> والله ياخاله ياريت بس بابا مو في وماقلت لو
ام ريما >> خسارتك والله
مروج >> ماتخسري غالي ياعيني
ام ريما>> يلا سلمي لي على ماماتك
مروج >> الله يسلمك
قلفت مروج من ام ريما وعلى طول اتصلت على جوال ريما
ياسر وهوا في حضن ريما >> ابلة ليما
ريما>> ياعنونها
ياسر>> انا مااحبت عشان انتي لحتي ومااختينا معاكي
ريما باست خد ياسر>> حبيبي اهو احنا جينا
محمد >> ابلة ريما والله ياسر خبل غرام
ريما >> لا ياسر ايش سويت فيها
ياسر>> هدا كداب انا بس لعبت معاها
ريما >> شاطر حبيبي فينها غرام
محمد >> في الغرفة التانية جالسة تاكل دحين اروح اجيبلك هيا
خرجو محمد وياسر من الغرفة
اخذت ريما جوالها من ياسر وعلى طول فتحتو
جوالي ريما اتصل
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك
المتصل روحي قلبي
ريما >> مروج
رنيم >> يالله تونا وصلنا خلاص على طول اتصلت لاحووووووووووول
هتون >> من جد انك بوجيهين
ريما >> هلا حبيبي
مروج >> ريمو وحشتيني مووووووووووووووت
ريما >> ياقلبي حتى انتي
مروج >>> من جد ريمو يالله مني مصدقه احس الأسبوع مرة كأنو سنه
ريما >> ياحياتي ميمو تعالي اتغدي معانا
رنيم قاطه اذنها عند ريما >> هاي هاي هاي فين تجي
مروج >> قوليلها تسري هذي رنوم
ريما >> تقولك اسري
ريما >> مروج تعالي الله يخليكي
مروج >> لا ياحبي خليها بكرة اجيكم من بدري
ريما >> ليش تعالي اتغدي معانا
مروج >> لالا بجيكم وانتو مريحين لانو عندي هروج لبكرة
ريما >> ايوا ياحيونه والله مرة فجعتيني
مروج>>لالا تنفجعي افرحي عندي اخبار تجنن
ريما >> دوم يارب
مروج >> يلا حياتي روحي اتغدري وريحي ولما تقومي كلميني اوكي
ريما >> اوكي ياعيني
مروج >> الحمد لله على السلامة
ريما >> الله يسلمك ياعيني
مروج >>> يلا حبي باي
ريما >> باي ياقلبي
قفلت ريما من مروج
نوارا >> مصرع توك فاتحه الجوال
ريما >> قولو ماشاء الله
قامت ريما وراحت عند الشباك حق الغرفة
انس جالس في غرفتو راكان وصلهم كل واحد على بيتو ورجع تاني عند بيت رنيم
اتصلت ريما على جوال انس
لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
المتصل هيبة ملك
انس >> هلا بعمري وحياتي ونور عيوني
ريما >> هلا فيك ياقلبو
انس >> ريمو وحشتيني
ريما > والله مو اكثر مني
انس >> نورة جده ياغالية
ريما >>منوره فيك يانور العين
انس >> جلستي مع ماماتك
ريما >> لا والله بس طلعنا الغرفة عشان نغير وبعدين بننزل نتغدى
انس> طيب حبيبي خلصي كل شي وبعدين اتصلي عليا لانك مرررررررة مرررررررررة مررررررررررة وحشتيني
ريما > >اوكي حبيبي
انس >> حتوحشيني
ريما >> وانت كمان
انس >> اعشقك
ريما >> وانا اموت فيك
قفلت ريما من انس ولفت وجهها ولقتهم كلهم وراها انفجهت >> بسم الله
رنيم >هههههههههههههههههههه
هتون >> مسوية حبيبة
ريما >> اقلبو وجهكم وحشني
هتون >> يوه انا ماكلمت عبد الرحمن جوالي في البيت
ريما >> خدي كلمي
اخذت هتون من ريما الجوال ووفقت عند الشباك >>محل العشاق هههههههههه
عبد الرحمن جالس في غرفتو يستنى اتصال هتون
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمان طبعا كدا فرحه وهم
المتصل ريما
رد عبد الرحمن>>> هلا ريمو
هتون>> انا هتون
عبد الرحمن حس انو الحياة رجعت لو لما سمع صوت هتون >> هلا ياقلبي
هتون>> وحشتني
عبد الرحمن >> وانتي وحشتيني موت موت موت
هتون >> حبيبي انا في بيت عمي بس نتغدى ونخلص وعلى طول نطلع البيت واكلمك لانو جوالي في البيت مقفل
عبد الرحمن>> طيب دلوعتي استناكي
هتون >> اوكي حياتي
عبد الرحمن>> احبببببببببببببببببببببببك
هتون > امووووووووووووووواه وانا اموت فيك
عبد الرحمن >> مع السلامة
هتون>>> باي
قفلت هتون من عبد الرحمن ولقت سيارة راكان
البنات جالسين يلبسو ويلمو شعروهم
هتون>> بنات الحقو سيارة راكان الفرار واقفة تحت الشباك
كلهم راحو جري على الشباك الي فوق السرير والي حشكه نفسها والي رافعه رجولها ورنيم اخر وحده
رنبم>> مو كانو راكان حبيبي
ريما >> هههههههههههه من جد وانتي اخر وحده
رنيم رفعت حاجب>> هيا بعدو
هتون>> يلا يلا حلي
رنيم>> يعني ماتبغة تبعدو
خلود >> لا ايش عندك
رنيم >> طييييييييييييييب
دخلت رينم الحمام وجابت معطر الجو طلعت وسارت تبخ عليهم
هتون >> بس ياهبلة
ريما >> رنيم حننكتم
رنيم وهيا تبخهم>> احمدو ربكم ماهو بف باف ياصرصير
بعدو البنات كلهم من الشباك وفتحو المكيف الغرفة انكتمت من المعطر
رنيم >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
فتحت رنيم الشباك واشرت لراكان واول ماشافها شغل لها المسجل حق السيارة
http://6rb2d.com/song-24619.rm
رنيم>> ياحياتي
راكان نزل من السيارة وجلس على الشنطه حقت السيارة
ريما >> رنوم خلي يرخي الصوت
هتون >> من جد كفاية ديك المرة كنتو بتتورطو
رنيم ولاترد على احد هما يتكلمو وهيا في عالم تاني من جد تحبو
راكان اشر لرنيم اني بكلمك بالجوال
راحت رنيم جري واخذت جوال ريما واتصلت علية
راكان >> جوال مي ندا
رنيم >> جوالي ريما
ريما >> الحمد لله لا احم ولادستور
نوارا >> حلااااااااااااالها
شهد>> ايوا انتي المدافع عن رنوم
رنيم بصوت واطي > احبك احبك احبك
راكان وهوا يطالع في رنيم من الشباك >>> وانا اموت فيك
فتح ياسر الباب على البنات
ياسر>> ابلة ليما ماما تقول يلا انزلوا تعدو بسلعه
ريما اشرت لرنيم
خلصت الأغنية
رنيم>> راكان حبيبي انا اكلمك اخر الليل ماما جالس تنادي عشان نتغدى
راكان >> طيب حبي انتبهي لنفسك
رنيم >> اوكي ياقمر
راكان بصوت عالي البنات سمعو>> احبببببببببببببببببببببببك
هتون>> حبو قرد خلي يرخي صوتو الشباك مفتحو
رنيم >> هههه وانا اموت فيك
رااكان >> يلا حبيبي باي
رنيم>> باي
قفل راكان من رنيم وركب السيارة وجري على البيت
رنيم >>> اااااااااااااااااااه احبو ياناس
خلود>> يلا يلا ننزل
نزلو البنات يتغدو مرة جيعانن
مروج جالسة مع امها في الغرفة حقتها
مروج >> والله ياماما مرة مرة وحشتني
ام مروج >> ياعمري عليها ريما تجنن الله يسعدها
مروج>> من جد الله يسعدها
ابو مروج ينادي >> ياام مروج
ام مروج>> وي هذا ابوكي ... طيب طيب
مورج > روحي لبعلك
خرجت ام مروج من الغرفة
وعلى طول جوال مروج اتصل
بحك اوي بحبك لدرجة
خلت مشاعري وقلبك قوي
المتصل
سكينه طعنت قلبي
مروج لما شفت رقم خالد خافت>> اف ايش يبغى دا
ردت مروج >> نعم
اول اسمع خالد صوتها شغلها اغنية بالجوال
http://6rb2d.com/song-18605.rm
رد : بنات عز وقلبهم ماعزهم >رواية رومنسية جريئة خياليه(سعوديه) لنملة طربانه او فرفوشة
--------------------------------------------------------------------------------
صادوة ههههههههههههههههههههههههههه انا كتب البارت وبنزلكم هوا دحييييييييييييييييين
تدور اني جالسة اكتب البارت في المطبخ >> مافي مكان بيتهم مليان ههههههههههههه
يلا هذا البارت وان شاء الله يعجبكم
البارت 70
رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي
شهد >> يلا
ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي
شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز
ريما >> طيب الله معاكم
راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب
ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار
خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي
ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه
خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه
راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها
دنقت رنيم ودنق الولد معاها
رنيم تبتسم >> شكرا
ابستم لها الولد >> عفوا
قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد
رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع
شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت
خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها
رنيم >> أي وجع
شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني
رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة
شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك
رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب
راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات
رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل
ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين
رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه
جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين
ام ريما >> ياريكا يانن
الخدمات >> نئم مادام
ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا
الخدامات >> اوكي مدام
راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل
مر الوقت وسارت الساعه 5
خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن
اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو
عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار
وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي
مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون
دق جوال مهاوي
من قال انا ميت عليك
اصلا انا الي ماابيك
المتصل طلال الزق
مهاوي >> يالله ايش يبغى دا
ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال
طلال >> هلا مهاوي كيفك
مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت
طلال >> قود...... المهم ايش سار معاكي
مهاوي>> كلو تمام
طلال >> يعني ايش سار
مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس
طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي
مهاوي >> اهم شي الفلوس
طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس
مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها
طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس
مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش
طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني
مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل
طلال>> طيب الشقة وين
مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي
طلال >> باي ياقمر
قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا
طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس
قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا
لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو
اتحبني ولا تحب الدراهم
اختبارلك وحده عشان ماابيع
المتصل ريال سعودي اصلي
لينا >> هلا مهاوي
مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل
لينا >> طيب ايش قلتي لو
مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد
لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم
مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي
لينا >> ان شاء الله
مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم
لينا >> ههههههههههه طيب
قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد
محمد جا من الودام وفي سابع نومه
لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي
المتصل روحي
تنن تنن
لم يتم الرد
لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم
حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان..... فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس
في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها
عبد الرحمن >> انس كلمت مروج
انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها
راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها
عبد الرحمن >> ايوا عندي
طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف
بحبك اوي بحبك لدرجه
خلت مشاعري وقلبك قوي
المتصل عبد الرحمن
مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت
مروج >> الو
عبد الرحمن >> مروج
مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن>> كيفك
مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت
عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين
مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي
عبد الرحمن>> والله غريبة..... لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه
مروج >> امانه ...قهر مايمديني اجي
عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك
مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا
عبد الرحمن >> اها طيب اوكي
مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي
عبد الرحمن >> ماشي ياقمر
مروج >> تسلم لي ان شاء الله
عبد الرحمن >> توصي شي
مروج >> سلاماتك
عبد الرحمن>> مع السلامة
مروج >> باي
قفل عبد الرحمن من مروج
انس >> ايش ماعندها خبر
عبد الرحمن>> لا
راكان >> هههههههههههه غريبة
انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة
عبد الرحمن>> كل شي جايز
انطفت لمبة ربط حزام الأمان
ريما >> الحمد لله على السلامه
البنات >>> الله يسلمك
رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة
رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب
شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين
رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا
نوارا >> اجل ايش الي وحشك
رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي
خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي
رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس
ابوريما >> يلا يابنات
قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص
ريما >> هتون تتوقع انس جا
هتون >> اكيد طبعا ياريما
ريما ميلت فمها >>مدري
وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان
راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك
الناس كلها التفتت لراكان
انس >> الله يفشلك فشلتنا
عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا
راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها
انس >> والله حنتورط
عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون
هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو
شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان
رنيم >>> اس بس
خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو
ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن
رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي
نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك
رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما
ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي
رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم
ريما >> حلي طيب
رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا
لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه
عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني
رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين
انس >> شفت انت ايش سويت يافلة
عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن
طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة
مروج >> هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال
مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك
عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله
مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم
عبد الرحمن>> الله يسلمك
مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت
عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر
مروج >> الله يسلمك
عبد الرحمن>> يلا مع السلامة
مروج >> باي
قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان
ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط
نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا
ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط
خلود >> امشي نروح هناك نجلس
رنيم >> يلا
راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها
ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك
ريما >> بنات انا بروح الحمام
هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس
ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس
هتون >> طيب ليش اللف والدوران
ريما >> هتون خلاص استحي
هتون >> طيب يلا بس لاتتأخري عشان عمي لايستفقدك
ريما باست خد هتون >> مرسي بكو
راحت ريما لأنس من ورى عشان محد يشوفهم لقت انس متكي على الجدار يستنها اول ماشافها ضحكت لو وعيونو مليانه شوق
راحت ريما جري ووقفت قدامو ومسكت يدو وكانت يدها ترتجف بس ضغط انس بيدو على يدها حست بدف وامان اشتقتلو
انس وهوا ماسك يد ريما ويطالع في عيونها >> وحشتيني يادبه
ريما وميلت راسها بدلع >>>مو اكثر مني
انس سحب ريما من يدها وحضنها واخذ نفس عميييييييييييق ... ريما كتكوته في حضنو وهوا حاضنها اختفت فيي حضنو واول ماحست بدفى انس ودقات قلبو جلست تبكي
انس انفجع >> ريمو ليش تبكي حبيبي
ريما >>> وحشتني
مسح انس دموع ريما بطرف اصباعو >> حبيبي لاتبكي خلاص انا اهو معاكي
حضن انس ريما بقوة حست ريما انس اندفنت جو صدور
خلود >> يلا نادو المراهقة ريما وربي لو عمي مالقها لايسوي لنا سالفه
رنيم >> انا بروح اناديها
نوارا >> لحظة بجي معاكي
شهد >> ياحبكم في تخريب الجو انتو الاثنين
راحو رنيم ونوارا ولقو ريما في حضن انس
رنيم >> ياسلام ياسلام انتي تبغي تورطينا مع بابا
ريما وهيا في حضن انس ولاهي خايفة من احد>> اقول اسري
نوارا >> ريمو يلا عمي خلص
انس باس راس ريما >> يلا حبيبي روحي وانا بمشي وراكم ولما اتوصلي اديني مس كل وانا بتصل عليك
ريما وهيا تطالع في عيون انس رفعت يدو وحطتها على خدها وسحبتها لين وصلت عند فمها وباستها من جوا >> احبك
رنيم شدت ريما >> يلا يلا بعدين الرومنصيات
ريما غمززة لانس > باي ياقلبي
انس غمز لريما > باي ياعمري
راح انس لراكان وعبد الرحمن
راكان >> ايوا ياعم انت اول واحد فينا حضن هههههههههههههههه
انس >> ااااااااااه وربي احس قلبي رجع لمحلو
عبد الرحمن >> الله لايحرمكم من بعض
انس >> أأأأأأمين يارب
ابوريما >> يابناتي فين رحتو
نوارا >> ريما ياعمي كانت تبغى الحمام
ابوريما >> يلا طيب
خرجو البنات من المطار ووراهم انس وعبد الرحمن وراكان واول ماركبو السيارة
سوبرمان >> الهمد لله على السلامة يابنت
البنات >> الله يسلمك
ابوريما >> سوبرمان كل شي تمام
سوبرمان >> ابويا مايكاف كلو كويس الحمد لله
ابوريما >> الحمد لله
طلع ابوريما الجوال من جيبو واتصل على اخو
ابو هتون جالس في الصالة حقت بيت ابوريما
نغمة نوكيا
المتصل اخويا
ابو هتون >> الحمد لله على السلامة
ابوريما >> هههههههههههه الله يسلمك
ابو هتون >> ها فينكم
ابوريما >> خلاص جاين البيت
ابو هتون >> يلا لاتتأخرو عشان اخذ العهده منك ههههههههههههههه
ابوريما >> انت في البيت عندي
ابو هتون >> ايوا
ابوريما >> يلا انا دقايق واكون عندكم
ابو هتون >> يلا في حفظ الرحمن
ابوريما >> ياهلا
خلود >> هذا بابا
ابوريما >> ايوا ابوكي
نوارا >> والله مرة وحشني
شهد >> من جد مرة وحشني ابويا
ريما دنقت من شهد وغمزة لها >> بس عمي
شهد >> ريمو بلا سخافة
ريما >> ههههههههههههههههههه هبلة
شهد تشم ريما >> الله ياخدك ياعبيطة
ريما >>> ايش في
شهد >> رحيتك عطر رجالي ياريما
ريما شمت عبايتها >> الله ريحت انس
شهد >> الحمد لله والشكر
وصلو البيت ووقف سوبرمان السيارة قدام الباب
سوبرمان >> الهمد لله على سلامة
ابوريما > الله يسلمك
نزلو البنات مع ابوريما واول مادق الجرس نزلو ياسر ومحمد جري يفتو الباب
ابوريما >> ياهلا بحبايب بابا
محمد>> بابا انا زعلان منك عشان انت مااخذتنا معاك
ابوريما >> خلاص وعد اخر الأسبوع نروح الشاليهات
محمد انبسط يحب الشاليهات عشان الدبابات البحرية >> يس يعيش بابا
سلمو البنات على محمد وياسر وطلعو الصاله لقو ام ريما وام هتون جالسين وابو هتون جالس في الصاله التانية
راحو على طول ريما ورنيم في حضن امهم مرة وحشتهم
ام ريما >> ياهلا ياهلا ببناتي المعفنين
ريما >> ههههههههههههه لي ياماما
ام ريما >> لي ياماما كدا ماتكلموني خلاص نستو انو عندكم ام
رنيم >> لا والله ياماما كل مايكلم بابا يكون بعيد عنا مدري ايش عندو
ام ريما خبطت رنيم على راسها >>يندمك من بنت وه عيب
رنيم >> هههههههههههههههههههههه
راحو هتون والبنات وسلمو على امهم وجلسو حولينها
ام هتون >> وحشتوني
خلود > كيف بالله البيت من غيرنا
ام هتون > مالو داعي
هتون >> امي متى جيتي
ام هتون >> من اول من 4 انا هنا
شهد >> حركات
هتون >> كيفكم وكيف بابا مرة وحشني
ام هتون >> الحمد لله اوبكم هناك يستناكم روحو سلمو علية
ام هتون >> ايوا ذكرتوني ام ريما
ام ريما >> هلا ياقلبي
ام هتون >> بكرة افتتاح المحل حق احمد ولد اختي وام احمد عازمتك انتي والبنات
ام ريما >>ماشاء الله لا ان شاء الله نروح
ريما طالعت في شهد وغمزة لها
رنيم تكلم ريما بصوت واطي وهما في حضن امهم >> ريمو بكرة في اكشن وناسة ههههههههههه
ريما >> من جد لازم نفكر من دحين تدري شهد ماتفكر في دي المواضيع
هتون وهيا تطالع في شهد >> نوارا بكرة افتتاح محل حبيب القلب
نوارا وهيا تطالع في شهد وتلقدها >> بس ياهتون اتسحي خلاص
شهد نفسها تقتل هتون ونوارا >> ه ه ه هبل
ريما ورنيم ماتو ضحك على شكل شهد مسكين من جدها مقهور
ام ريما >> يلا خلوني اروح احط الأكل
ريما >> ماما احنا بنروح نسلم على عمي
رنيم >> يلا يابنات
راحو البنات كلهم عند ابو هتون
ابو هتون لما شافت بنات حس انو روحو رد لو على طول قام وحضنهم
ابو هتون >> ياهلا ياهلا بنور عيوني
راحو البنات جري في حضن ابوهم
هتون وهيا حاضنه ابوها>> يالله اشتفت لريحتكم
نوارا >> اااااااااه يابابا احبك
ابو هتون >> وانا اموت فيكم يانور عيني انتو
ريما ورنيم واقفين وحاطين يدهم على وسطهم
رنيم >> واحنا لنا الله ياعمي
ريما >> ايوا احنا مو هتون ولاشهد ولانوارا ولا خلود
ابو هتون اشر لبنات اخو بيدو يعني تعالو وراحو ريما ورنيم جري في حضن عمهم وسلمو علية
ابوهتون مسك ريما من خشمها >> وحشتوني
ريما >> وانت اكثر والله
رنيم >> الحمد لله على سلامتنا
ابوهتون >> هههههههههههههه الله يسلمك ياعفريته
ابوريما >> يلا بناتي روحو غيرو ملابسكم وتعالو عشان نتغدا سوا
ريما >> حاااااااااااااااااااااااضر
رنيم >> يلا يابنات
ابو هتون >> يلا ياقلبي روحو غيرو وتعالو
البنات >> طيب
راحو البنات جري على الغرفة عشان يغيرو ملابسهم ويفصخو عبيهم للحين جالسين بعبيهم
اخر وحده دخل شهد وقفلت وراها الباب وراحت وطلعت من دولاب ريما علاقة
ملابس >> اصلكم اندااااااااااااااااااااااااااال
رنيم >> الله يستر عجيز حقد
نوارا>> حنتسطر هههههههههههههه
راحت شهد وسارت تخبط اخواتها وبنات عمها بالعلاقه مقهوره منهم احرجوها
رنيم وهيا تنضرب من شهد >>ههههههههههه بس ياعجيز عورتني الله ياخدك
شهد وهيا مقهرو >>> انا تسوو فيا كدا
هتون>>> اه الله ياخدك اضربي ريما طيب
شهد من اول تضربهم إلا ريما ماضربتها
شهد لفت على ريما ورفعت العلاقة في وجهها >> اضربك ياسوسه
ريما سوت نفسها مسكينه وهز راسها بدلع انو لا
شهد تموت في ريما >> خلاص اخر مرة
خلود >> ياسلام ضربتينا كلنا وجيتي عند ريما وسمحتيها
هتون >> اح والله غير تنضرب زي الطيبين
قامو البنات على ريما وشهد وسارو يضاربو بالمخدات
مروج لبست ومشطت شعرها واتصلت على جوال ام ريما
نغمة نوكيا
المتصل مروج
ام ريما وهيا في المطبخ >> هلا مروج
مروج>> كيفك ياخاله
ام ريما >> الحمد لله ياقلبي كيفك انتي
مروج>> والله بخير الحمد لله
ام ريما >> يلا انبسطي حبايب قلبي جو
مروج >> من جد مايستحو ولا قالو لي
ام ريما >> مسوينها مفاجعه ههههههههههههههه
مروج >> هههههههههه من جد انا بتصل على الجوالات حقتهم مقفله
ام ريما > ايوا توي رسلتها مع ياسر
مروج >> طيب انا دحين اتصل عليهم يلا الحمد لله على سلامتهم
ام ريما >> الله يسلمك ياقلبي اقولك مروج تعالي اتغدي معانا
مروج >> والله ياخاله ياريت بس بابا مو في وماقلت لو
ام ريما >> خسارتك والله
مروج >> ماتخسري غالي ياعيني
ام ريما>> يلا سلمي لي على ماماتك
مروج >> الله يسلمك
قلفت مروج من ام ريما وعلى طول اتصلت على جوال ريما
ياسر وهوا في حضن ريما >> ابلة ليما
ريما>> ياعنونها
ياسر>> انا مااحبت عشان انتي لحتي ومااختينا معاكي
ريما باست خد ياسر>> حبيبي اهو احنا جينا
محمد >> ابلة ريما والله ياسر خبل غرام
ريما >> لا ياسر ايش سويت فيها
ياسر>> هدا كداب انا بس لعبت معاها
ريما >> شاطر حبيبي فينها غرام
محمد >> في الغرفة التانية جالسة تاكل دحين اروح اجيبلك هيا
خرجو محمد وياسر من الغرفة
اخذت ريما جوالها من ياسر وعلى طول فتحتو
جوالي ريما اتصل
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك
المتصل روحي قلبي
ريما >> مروج
رنيم >> يالله تونا وصلنا خلاص على طول اتصلت لاحووووووووووول
هتون >> من جد انك بوجيهين
ريما >> هلا حبيبي
مروج >> ريمو وحشتيني مووووووووووووووت
ريما >> ياقلبي حتى انتي
مروج >>> من جد ريمو يالله مني مصدقه احس الأسبوع مرة كأنو سنه
ريما >> ياحياتي ميمو تعالي اتغدي معانا
رنيم قاطه اذنها عند ريما >> هاي هاي هاي فين تجي
مروج >> قوليلها تسري هذي رنوم
ريما >> تقولك اسري
ريما >> مروج تعالي الله يخليكي
مروج >> لا ياحبي خليها بكرة اجيكم من بدري
ريما >> ليش تعالي اتغدي معانا
مروج >> لالا بجيكم وانتو مريحين لانو عندي هروج لبكرة
ريما >> ايوا ياحيونه والله مرة فجعتيني
مروج>>لالا تنفجعي افرحي عندي اخبار تجنن
ريما >> دوم يارب
مروج >> يلا حياتي روحي اتغدري وريحي ولما تقومي كلميني اوكي
ريما >> اوكي ياعيني
مروج >> الحمد لله على السلامة
ريما >> الله يسلمك ياعيني
مروج >>> يلا حبي باي
ريما >> باي ياقلبي
قفلت ريما من مروج
نوارا >> مصرع توك فاتحه الجوال
ريما >> قولو ماشاء الله
قامت ريما وراحت عند الشباك حق الغرفة
انس جالس في غرفتو راكان وصلهم كل واحد على بيتو ورجع تاني عند بيت رنيم
اتصلت ريما على جوال انس
لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
المتصل هيبة ملك
انس >> هلا بعمري وحياتي ونور عيوني
ريما >> هلا فيك ياقلبو
انس >> ريمو وحشتيني
ريما > والله مو اكثر مني
انس >> نورة جده ياغالية
ريما >>منوره فيك يانور العين
انس >> جلستي مع ماماتك
ريما >> لا والله بس طلعنا الغرفة عشان نغير وبعدين بننزل نتغدى
انس> طيب حبيبي خلصي كل شي وبعدين اتصلي عليا لانك مرررررررة مرررررررررة مررررررررررة وحشتيني
ريما > >اوكي حبيبي
انس >> حتوحشيني
ريما >> وانت كمان
انس >> اعشقك
ريما >> وانا اموت فيك
قفلت ريما من انس ولفت وجهها ولقتهم كلهم وراها انفجهت >> بسم الله
رنيم >هههههههههههههههههههه
هتون >> مسوية حبيبة
ريما >> اقلبو وجهكم وحشني
هتون >> يوه انا ماكلمت عبد الرحمن جوالي في البيت
ريما >> خدي كلمي
اخذت هتون من ريما الجوال ووفقت عند الشباك >>محل العشاق هههههههههه
عبد الرحمن جالس في غرفتو يستنى اتصال هتون
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمان طبعا كدا فرحه وهم
المتصل ريما
رد عبد الرحمن>>> هلا ريمو
هتون>> انا هتون
عبد الرحمن حس انو الحياة رجعت لو لما سمع صوت هتون >> هلا ياقلبي
هتون>> وحشتني
عبد الرحمن >> وانتي وحشتيني موت موت موت
هتون >> حبيبي انا في بيت عمي بس نتغدى ونخلص وعلى طول نطلع البيت واكلمك لانو جوالي في البيت مقفل
عبد الرحمن>> طيب دلوعتي استناكي
هتون >> اوكي حياتي
عبد الرحمن>> احبببببببببببببببببببببببك
هتون > امووووووووووووووواه وانا اموت فيك
عبد الرحمن >> مع السلامة
هتون>>> باي
قفلت هتون من عبد الرحمن ولقت سيارة راكان
البنات جالسين يلبسو ويلمو شعروهم
هتون>> بنات الحقو سيارة راكان الفرار واقفة تحت الشباك
كلهم راحو جري على الشباك الي فوق السرير والي حشكه نفسها والي رافعه رجولها ورنيم اخر وحده
رنبم>> مو كانو راكان حبيبي
ريما >> هههههههههههه من جد وانتي اخر وحده
رنيم رفعت حاجب>> هيا بعدو
هتون>> يلا يلا حلي
رنيم>> يعني ماتبغة تبعدو
خلود >> لا ايش عندك
رنيم >> طييييييييييييييب
دخلت رينم الحمام وجابت معطر الجو طلعت وسارت تبخ عليهم
هتون >> بس ياهبلة
ريما >> رنيم حننكتم
رنيم وهيا تبخهم>> احمدو ربكم ماهو بف باف ياصرصير
بعدو البنات كلهم من الشباك وفتحو المكيف الغرفة انكتمت من المعطر
رنيم >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
فتحت رنيم الشباك واشرت لراكان واول ماشافها شغل لها المسجل حق السيارة
http://6rb2d.com/song-24619.rm
رنيم>> ياحياتي
راكان نزل من السيارة وجلس على الشنطه حقت السيارة
ريما >> رنوم خلي يرخي الصوت
هتون >> من جد كفاية ديك المرة كنتو بتتورطو
رنيم ولاترد على احد هما يتكلمو وهيا في عالم تاني من جد تحبو
راكان اشر لرنيم اني بكلمك بالجوال
راحت رنيم جري واخذت جوال ريما واتصلت علية
راكان >> جوال مي ندا
رنيم >> جوالي ريما
ريما >> الحمد لله لا احم ولادستور
نوارا >> حلااااااااااااالها
شهد>> ايوا انتي المدافع عن رنوم
رنيم بصوت واطي > احبك احبك احبك
راكان وهوا يطالع في رنيم من الشباك >>> وانا اموت فيك
فتح ياسر الباب على البنات
ياسر>> ابلة ليما ماما تقول يلا انزلوا تعدو بسلعه
ريما اشرت لرنيم
خلصت الأغنية
رنيم>> راكان حبيبي انا اكلمك اخر الليل ماما جالس تنادي عشان نتغدى
راكان >> طيب حبي انتبهي لنفسك
رنيم >> اوكي ياقمر
راكان بصوت عالي البنات سمعو>> احبببببببببببببببببببببببك
هتون>> حبو قرد خلي يرخي صوتو الشباك مفتحو
رنيم >> هههه وانا اموت فيك
رااكان >> يلا حبيبي باي
رنيم>> باي
قفل راكان من رنيم وركب السيارة وجري على البيت
رنيم >>> اااااااااااااااااااه احبو ياناس
خلود>> يلا يلا ننزل
نزلو البنات يتغدو مرة جيعانن
مروج جالسة مع امها في الغرفة حقتها
مروج >> والله ياماما مرة مرة وحشتني
ام مروج >> ياعمري عليها ريما تجنن الله يسعدها
مروج>> من جد الله يسعدها
ابو مروج ينادي >> ياام مروج
ام مروج>> وي هذا ابوكي ... طيب طيب
مورج > روحي لبعلك
خرجت ام مروج من الغرفة
وعلى طول جوال مروج اتصل
بحك اوي بحبك لدرجة
خلت مشاعري وقلبك قوي
المتصل
سكينه طعنت قلبي
مروج لما شفت رقم خالد خافت>> اف ايش يبغى دا
ردت مروج >> نعم
اول اسمع خالد صوتها شغلها اغنية بالجوال
http://6rb2d.com/song-18605.rm
مروج جالسة تسمع الأغنية وهيا ساكته
وخاالد جالس عند الشباك حق غرفتو يكبي من غير صوت
صحي محمد من النوم لقى 7 مكالمات من روحي
على طول اتصل على لينا
لينا جالسة تتفرج فيلم في غرفتها
الله لايحرمين منك
ومن حلاك ومن دلالك
المتصل توأم روحي
لينا >> هلا عمري
محمد>>> معليش حبيبي والله تعباااااااااان كنت نايم
لينا >> عادي يابيبي
محمد>> كيفو حبيبي
لينا >> بخير دامني سمعت صوتك
محمد>> دوم ياعمري
لينا >> اتغديت
محمد >> لا والله توي صحيت تعالي كم الساعه
لينا >> الساعه 9 ونص
محمد>> اف اف والله سحبتها نومه
لينا >>> تعال اتغدى عندي انا لسة مااتغديت
محمد>> تعالي مهاوي مادقت عليكي
لينا انخنق صوتها >> إلا دقت
محمد>> اشبك لينا
لينا >> ولا شي
محمد >> لينا حبيبي لاتخافي انا معاكي
لينا >> طيب
محمد>>يلا قولي لشغالتكم تحمي الغدا انا جيعاااااااااااااان هههههههههههه
لينا فرحت >> والله محمد جاي تتغدى معايا
محمد >> اذا مايضايقك
لينا>> لا طبعا
محمد>> يلا انا اقوم اتروش واجيكي
لينا >> طيب حبيبي استناك
قفلت لينا من محمد ونزلت جري عند الشغالات والطباخه وقالت لهم يسو لها غدا
وراحت على الحديقة ورتبت الطاولة ونزلت الشموع الي في غرفتها وحطتها على الطاولة وطلعت جري تلبس
خلصت الأغنية وقفل خالد الخط
مروج وهيا ماسكة الجوال >> بدري توك تحس الله الغني عنك ياخالد
رمت مروج الجوال وطلعت الصاله عند امها
قفل خالد وركز راسو على الشباك وسار يبكي
خالد>> والله احبك والله يامروج سامحيني
يالله من جد الواحد مايحس بقيمة الشي إلا لما يفقدو بس خلاص لافات الفوت ماينفع الصوت ياخالد