بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء 31





وراكان يكلم نفسو وهوا قدام البحر >> ياربي لاأخ ولاصديق ولا ام ولا اب ولا حبيبي ايش الحياة المعفنه دي ودحين هذا الموضوع طايح على راسي ياربي مني عارف ايش اسوي بس شكلي بفصل الموظف الأهبل الي اسمو انس



في جناح هتون



هتون نايمة فوق السرير وتكلم عبد الرحمن



عبد الرحمن >> لا من جد احمد مايستحي على وجهو



هتون >> عبد الرحمن أحمد مالو شغل هوا من زمان يحب شهد



عبد الرحمن > المفروض مايعلق خلود



هتون >> حرام الحق خلود هيا علقت نفسها بنفسها



عبد الرحمن >>> شوفي الي في خير ربنا راح يقدمو المهم انتي حاولي تهدي الوضع بين أخواتك



هتون >> الله يعين



عبد الرحمن >> دحين خلينا من أخواتك اسمعي



هتون >> ها اسمع



عبد الرحمن بصوت واطي >> أحبببببببببببببببببببببببببببببك



هتون >> وانا أموت فيك



عبد الرحمن >> والله ياهتون لما أسمعو صوتك أحس الحياة ترجع لي من اول وجديد



هتون >> ياعمري عساني ما انحرم منك



عبد الرحمن >> أمين





في بيت ام احمد



ام احمد جالسة على الكنبة الي في الصاله وجالسة تعزم صديقاتها ومعارفها لحفلة بكرة عشان ولدها احمد جا من امريكا بعد ماخلص دراستو



أم أحمد >> الو



أم حسام >> هلا والله ام احمد



أم أحمد >> هلا فيكي فينك ياحرمه محد يسمع صوتك



أم حسام >> ياشيخ خليها على ربك والله اني حايسه مع حمل بطه



أم احمد >> يلا الله يفك كربتها



أم حسام >> امين



أم أحمد >> اقولك هيا بكرة لاتتأخري إن شاءالله



أم حسام >> ليش ايش عندك



أم أحمد >> مو أحمد جا من أمريكا اليوم



ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتو



أم أحمد >> الله يسلمك ها لاتتأخري بكرة



أم حسام >> ان شا الله من عيوني



أم أحمد >> أقولك أعطيني رقم أم طلال يختي جوالي خرب وغيرتو والأرقام كلها ضاعت



أم حسام>> طيب هيا خدي الرقم 05004......



أم أحمد >> ايوا تسلمي أن شا ءالله حبيبتي



أم حسام >>> هيا سلميلي على الجميع



أم أحمد >> يوصل هيا مع السلامة ياهلا



في بيت أم حسام



دخل حسام البيت وأمو توها قافله التلفون



حسام وهوا لابس الثوب والشماغ الأبيض وريحة العوده اللهم صلي على النبي أمير لاقوة إلا بالله رجل بمعنى الكلمة كل كشختو في الثوب والشماغ العوده مرررررررة جذاب فارس أحلام أي بنت تتمنى واحد شخصية وكشخه بعيد عن شباب الكول وبناطيل طيحني في شبه كبير من نايف البدر

>> السلم عليكم



ام حسام >> هلا ابويا وعليكم السلام

أتعشيت



حسام >> لا والله جيعان خليهم يجهزو العشا



أم حسام >> انا قلتلهم دقايق ويكون جاهز



حسام >> ها ياامي مالقيتيلي عروسة



أم حسام >> بكرة رايحين عند ام احمد وبنات اختها يجننو اشوفلك وحده منهم



حسام >> امي من دحين انا ابغى وحده تغطي ووحده محترمة مو زي سوسو ونانا انت عارف كيف كان مشيهم



أم حسام >> حاضر خلاص عرفنها طلبك



في بيت شبة مهجور



أم نوح >> يلا يا أم هتون هذا تحطي لزوجك قبل الغدا في الصحن حقو

وهذا تحطي لو هوا قدام عتبت الباب لازم يشقحها (يشقحها= يمر من فوقها)



أم هتون >> ام نوح انتي متأكده انو ماراح يسير لوزوجي شي



أم نوح >> يا ام هتون مو انا هذول هما الي مسوين كل شي ومتأكدين من كل شي



أم هتون >> خذي هذي 3000 ريال الباقي لما المفعول يتم







في جناح ريما ورنيم



ريما جالسة فوق السرير وجنبها مروج ورنيم جالسين يهرجو



رنيم >> طيب ليش ماتكلمي يامروج



مروج بصدمه >> لا يارنيم والله بابا يقتلني



ريما >> مو انتي تحبي خلاص كلمي وقولي لو أنا احبك



مروج >> لالا اخاف



رنيم >> أيش يخوفك بعدين هذا ولد عمك مو واحد غريب يعني ماراح يسوي معاكي شي



مروج >> لا لا اخاف



ريما >> جيبي انا أتصل علي من جوال رنيم حق الصياعه



مروج >> طيب خذي الرقم 0504 .........



ريما أتصلت على جوال خالد



طوووووووووووووط طووووووووووووووووط



ريما >> محد يرد



فجأة جاها صوت واحد سكران >> هااااااااه هااااااااااااااااا



ريما حطت يدها على الجوال >> بسم الله هذا سكران



مروج >> قفلي



فقلت ريما >> ها متأكده من الرقم



مروج >> ايوا هوا نفس الرقم الي ابويا كلمو علي دقي تاني



ريما دقت تاني جها نفس الصوت

ريما >> الوه



خالد بصوت سكران وحولينو صوت ضحك وبنات ومسجل >> ما أسمع مين انتو



ريما >> خالد



خالد >> لا انا خالد ههههههههههههههههه



ريما >> مع نفسك يا اهبل حل باي



خالد >> هههههههههههههههههه



ريما قفلت >> مروج هذا سكران لايكون خالد حق كاس



مروج انصدمت بدأ كلام امها يدور في راسها >> لا ايش كاس وما كاس تلاقي نايم



ريما وهيا رافع حاجبها>> مروج خير ايشبي ما افرق بين صوت السكران والنايم



رنيم >> مروج ترى لو كان حق كاس مررررة ماينفعك



مروج >> بس انتي وياها كاس في عينكم هذا محترم بعدين انا احبوووووووووووووووو



ريما >> حبي يا امي محد حولك



رنيم >> مروج ماجعتي وجع من اول وانت جالسة تهرجي اكلتي مخي خالد خلوود



ريما >> هههههههههههههههههههه من جد الساعه 1 واحنا ما اكلنا



مروج >> يلا حطو عشاكم عشان بابا دحين بيمرني



نزلو البنات واتعشو وهما مبسطوين ومروج مخها يودي ويجيب على هرجت خالد معقول يكون حق كاس ممكن ليش لا أصلا كل اولاد عائلتهم يكرهو بس هيا مايهما شي هيا تحبو وبس





الساعه 4 الفجر بس في محل تاني وعالم تاني

كانو طلال وخالد جالسين في الكباين بنات وحشيش وخمرة وكل المنكارت والمعاصي الله يرحمنا برحمتو







وفي نفس الوقت برضو بس في بيت أم احمد



أحمد كان جالس في غرفتو أشترى جوال وشريحه وبدأ يخزن الأرقام الي تهمو وطبعا من الأرقام الي تهمو رقم شهد



أحمد يكلم نفسو >> خليني أدق علية واعطيها رقمي بس الوقت متأخر الساعه 4 الفجر ايش بقتول عليا لالا خليها بكرة



وفي جناح راكان الواسع



راكان يكلم نفسو >> ياربي من جد شي يقهر انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟

وحده مفعوصة زي رنيم تخبلني وتخليني أجنن عليها ليش دي أمكن عشان ماهي مادية بعكس الي عرفتهم ولا عشانها صغيرة ياربي والله شي يحير البنات هدولا





أنس في غرفتو المتواضعه



أنس يكلم نفسو>> طيب يا انس انت ايش راح تسوي لو راكان طردك فين راح تشتغل انا بالقوة حصلت الوظيفه هادي اقوم افرط فيها بس انا ما اسكت عن الغلط وهوا مصيرو يعرف انو انا خايف على مصلحت العمل



وكل واحد في عالم من الأفكار وعالم من الهموم





تاني يوم الخميس الساعه 11 الصباح جوال ريما يتصل



قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي

دنا من زماااااااان مستني أعيش وياك اللحظو ديا ياحبي

قولي بحبك وانا أقلها معاك



المتصل غـــــــــرامي



ريما بصوت كلو نوم أعطها صوتها نبرة محببة لقلب أنس >> الوه



أنس >> ياويلي مايلخبطني شي في الدينا زي الوه لما تقوليها



ريما بضحكة ناعمه >> ههههه صباح الغزل والبكش



أنس >> حرام عليكي أيت بكش والله اتكلم من قلبي ياريما



ريما >> طيب خلاص لاتبكي هههههههه



أنس >> ها ريما لين دحين نايمة



ريما >> والله مانمت بدري امس مروج كانت عندنا



أنس >> مروج هادي صحبتك صح



ريما >> صح



أنس >> ومتى نمتي ؟



ريما >> الفجر نمنا انا ورنيم



أنس >> ريما ترى انا ما احب زوجتي تقوم بعدي ها انا ابغى اول شي افتح عيني علية لما اقوم نظرة عيونها رقة أبتسامتها مو افتح عيني القيها تشخر



ريما >> هههههههههههههههه حرام عليك والله تعبانه



أنس >> طيب المرة دي سماح بس المرة الجاية ترى حتشوفي شي مايسرك



ريما >> تهدد انت ووجهك ايش راح تسوي



أنس >> لما أشوفك اوريكي ههههههههه



ريما >> طيب خلاص خفت هههههههههه



أنس >> خلاص حبيبي انا اخليكي تكمل نومتك بس ها من يوم ماتقومي تكلميني ماشي

ريما >> ماشي ياعمري



أنس >> بس



ريما >> أمووووووووووووووووووووووووووووووووووواح أحبك



انس >> وانا أموت فيكي يلا باي



ريما >> باي



كملت ريما نومتها لانو وراها اليوم سهر وعلى قولتهم اليوم لا زم يكونو متنشين لازم ينبخو بمريتو عشان البرستيج ههههههههههههههه



في بيت أم هتون



في الصباح قامت أم هتون وجهزة الفطور وحطت العمل الي قالتها علي ام نوح عشان زوجها لايزوج عليها والله حرمه خبلة تمشي ورى السحر والشعوذة



قام أبو هتون وفطر مع زوجتو وخرج يشوف رزقو



وطبعا البنات سعبيلهم معبية المخده ههههههههههههههههههههه نايمين بعد الي سار بين احمد وشهد خلود





اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات

بإختصار بقايا ليلة حمرة

وخالد وطلال نايمين زي الأموات



ياترى ايش الي يستنى البنات اليوم في الحفلة ومين حسام الي طلع فجأة في روايتنا وايش راح يكون بالنسبة لبنات العز ومروج وخالد ايش رح يسير معاهم ؟؟











الجز ال32





اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات

بإختصار بقايا ليلة حمرة

وخالد وطلال نايمين زي الأموات



في بيت أم أحمد

كانو العمال داخلين خارجين عشان يرتبو للحفلة لانو فيها ضيوف مرة كثير هذا احمد الغالي وبعدين رفع راسها وجابلها أحسن شهادة كل أم تفتخر فيها

أم أحمد وهيا لابسة العباية والطرحه تكلم العمال>> لا هادي الطاولة حطها برى جنب طاولة البوفية حولين المسبح



العامل المصري>> ماشي حضرتك



أم أحمد >> كمان حطلي برى على الواجها حقت الفيلا لمبات صفرا



العامل المصري>> اوكي يامدام



وحوسة ورجعة في البيت وأحمد المسكين مخمج نوم مانم بدري كان يفكر في شهد وكيف يبغى يصارحها





الله أكبر الله أكبر الله

أشهد ان لا إله إلا الله



أذان العصر



طلال يتقلب فوق السرير طبعا كالعاده نايم بالشورت القصير في الغرفة وحولينو الملابس حقت البنات وقوارير الخمرة قام طلال من النوم طبعا مو على صوت الأذان لا على صوت الجوال كانت نغمة القيتار مرة عالية المتصل (العله)



طلال يحك شعور ويكلم نفسو>> ياربي أيش يبغى هذا العلة زوج أم اففففف



رد طلال



طلال بصوت خشن وجاف>> الو نعم



زوج أمو >> طلال فينك أمس مانمت في البيت



طلال بصوت حاد >> اتوقع الشي دا مايخصك



زوج أمو >> من جد منت متربي



طلال >> اقول لو كنت متصل عشان تتفلسف قفل أحسن لك



زوج أمو >> اصلك خسيس هذا وأنا الي مربيك

طلال>> مربيني ههههههههههه من فلوس أبويا الله يرحمو بتاخذ راتب ههههههه



زوج أمو >> اصلك سافل يلا باي



طلال >> بايات



قام خالد على صوت طلال وكان واقف عند باب الغرفة وطبعا زي طلال بس خالد سكران بزياده تقل الشرب أمس



خالد >> طلال ليش صاحي بدري



طلال>> بدري في عينك الساعه 4 العصر وانت مخمج قوم ألبس خلينا نروح نتغدا



خالد >> أنا مشتهي سمك ايش رايك هههههههههههههههههههه



طلال >> ناقصك ماشاء الله فرتك البنات هههههههههههههههه



خالد >> الله أكبر زيادة الخير خيرين



طلال >> يلا قوم



قامو طلال وخالد أتروشو وطلعو من الكباين عشان يتغدو



في بيت أبو هتون



وفي جناح خلود ونوارا كانت خلود صاحية من بدري هدا اذا كانت نامت أصلا كلام هتون يرن في أذنها من أمس في راسها بس هيا تحبو وقررت أنها راح تصارحو بمشاعرها وهوا لو حريت الإختيار

قطع حبل أفكارها صوت أمها



أم هتون >> خلود نوارا يلا قومو عشان تروحو تسو شعوركم مانبغى تنأخر على أختي



نوارا>> امي ممكن تطلعي برى (مرة مايحترموها لانها ماعندها وقت اصلا)



ام هتون >> نوارا مو كأنو لسانك طال شويا



نوارا وهيا تغطي وجهها بالبطانية >> أمي أطلع برى اف



ام هتون >> اف لما يطيرك



خرجت وراحت تصحي هتون وشهد فتحت الباب لقت شهد في الحمام تتروش وهتون تكلم جوال



أم هتون >> صباح الخير هتون فين شهد



هتون تكلم جوال >> لحظه حبيبي



هتون تكلم أمها >> في الحمام تتروش ايش عندك من زمان مادخلت غرفنا لكي سنة ههههههههه



ام هتون >> بس بس قال يعني دمك خفيف



هتون >> اخف من دمك امي أيش عندك صاحية من بدري



ام هتون مرة نياتية وطيبة بس ينضحك عليها بسرعه >> توتو اليوم حفلة أحمد



هتون تحبها محد ربها غيرها صح انها ماتهتم فيها أصلا هيا ماتهتم بأحد بس برضو هيا الي ربتها عمرها ماقسيت عليها بس مشكلتها ماتهتم >> ايوا دارية بتروحي معانا أنا حجزة لأخواتي في الصالون مع بنات عمي



أم هتون >> لالا انا انادي ام حمدي انا مايعجبني غير شغلها



هتون >> يلا روحي دقي عليها عبال ما اخلص من التلفون واتروش



أم هتون >> ها لاتتأخرو عشان بنروح من بدري



هتون >> ان شا ءالله



خرجت أم هتون من الغرفة



هتون رجعت الجوال >> سوري حبيبي طولت عليك



عبد الرحمن >> لا ياحياتي عادي



هتون >> ايوا ايش كنت تقول



عبد الرحمن >> كنت أقولو انو عندي خبر حلو



هتون >> يلا قول بسرعه ترى حمستني



عبد الرحمن >> راسلت مستشفى في بريطانيا يقولو في دكتور سوا العملية لواحد ونجحت



هتون فمها أنشق من الفرحه >> من جد دحموني



عبد الرحمن بصوت كلو أمل >>والله ياهتون لو نجحت العملية راح أرتاااااااااااااااااح



هتون >> طيب حلو وماردو عليك



عبد الرحمن >> لا والله لسة بس الدكتور يقول مو مشكلة حتى لو سواها بعد 6 شهور المهم انو ابعد عن الإنفعالات الي تأثر على القلب



هتون >> حياتي اوعدك انك ماراح تزعل من أي شي ياعمري



عبد الرحمن >> ان شا الله يلا انا اسيبك تتروشي عشان تروحي عند خالتك



هتون >> ماشي اوكي



عبد الرحمن >> يلا حبيبي تي كير



هتون >> اوكي احبك



عبد الرحمن >> وانا كمان يلا باي



هتون >> باي



خرجت شهد من الحمام وهيا تغني

يالي خرجه من الحمام وكل خدي علية خوخه



هتون >> ههههههههههه نعيمن ياخوخه



شهد >> الله ينعم عليكي يلا روحي اتروشي عشان نلحق



هتون >> دقي على بنات عمك شوفي قامو ولا لسة عشان نتقابل في الصالون



شهد >> طيب ألبس واتصل عليهم أدخلي انت أتورشي





في بيت مروج



مروج جالسة في الصاله مع امها اليوم الخميس وهما معزومي عند عمتها أم أيمن



مروج >> ماما اليوم بنروح عند عمتي العلة



ام مروج >> والله مالعلة غير وجهك



مروج >> اف اكرها واكره ولدها اف



ام مروج >> عشانو رجال



مروج >> ماما والله خالد يجنن مو أيمن الدب ههههههههههههههههه



ام مروج >> على الأقل رجال مو زي خالد استغفر الله



مروج >> ماما مااسمح لك تتكلم على زوج المستقبل



ام مروج >> محد مخربك غير ابوكي هوا الي حطو في راسك هوا وعمك الله يسامحهم



مروج >> خلاص فقلي الهرجه ياماما



في بيت ريما



ريما واقفه قدام المراية تمشط شعرها طول سار أهبل على قولها مو عاجبها تبغى تقصو ولونو بدأ يخف تبغى تجدد لونو بس مو دحين تبغى تسوي يوم عيد ميلادها مابقي غير شهر ويجي عيد ميلادها وتسوي نيو لوك

خرجت رنيم من الحمام وهيا ترقص وتغني طربانين البنات اليوم ومايدري ايش اليوم مخبيلهم



رنيم >> أدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني هلا هلا وريى عاشو



ريما >> ههههههههههههه وربي مخلصة



رنيم >> مالك دخل يالقف حماس اليوم في شكشكه



ريما >> انا لما اقول انك دقاقة محد يصدق خخخخخخخخخخخخخخخخ



قاطع ضحكهم فتح صوت دق الباب



رنيم >> منووووووووووووووووووووو



أم ريما >> انا يابنت أفتحي الباب



ريما تأشر لرنيم >> فكي الباب بسرعه



فتحت رنيم الباب >> هلا ماما



أم ريما وهيا لابسه العباية>> هيا يابنتي ماخلصتو لاتأخروني ابغى اروح من بدري ام أحمد ماتقصر



رنيم >> ريما خلصت بس ألبس دقايق



أم ريما >> ريما أتغديتي يابنت



ريما >> لا يماما والله جيعااااااااااانـــ قاطعها صوت الجوال



قرب كمان من من حضني وحس بالي بحس بي دنا من زمان مستني أعيش وياك اللحظه دي ياحبيبي قول بحب وانا أقولها معاك



ريما أتلخبطت والله لو امها تدري تدفنها ماعندها وقت



أم ريما >> ريما ردي جوالك يرن

ريما متلخبطه >> ها لا هذي مروج مني راده



أم ريما >> اما انتو يابنات غربين توها البنت امس كانت عندكم أيشكلو دا



ريما >> خلاص ماما أنزلي وانا ألحقك



أم ريما >> قوامن لاتتأخرو عشان تتغدي قبل ماتسوي شعرك ومكياجك



رنيم >> ماما ترى كده مارحا ألبس خلاص روحي



أم ريما >> يلا انا نازلة قوامن خلصو



نزلت الأم ولبست رنيم وريما عبيهم ونزلو ركبو السيارة وجوال ريما يتصل



عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك



المتصل دقات قلبي



ريما >> هلا شوشو



شهد >> ريما فينكم ترى مرة زحمة يلا



ريما >> ماعليك ماما أخذت لنا موعد



شهد >> طيب يلا لاتتأخرو



ريما >> اوكي باي



قفلت ريما من شهد وكتبت مسج لأنس



حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك



أحبـــــــــــــــــــــــــــــك





أنس جالس يتفرج على فلم مرعب محملو من النت swa 4 جوال يرن بمسج



فتح أنس المسج

حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك

أحبــــــــــــــــــــــــــــك



رد على المسج أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي



جوال ريما يدق مسج رسالتن رسالة رس رس رس رساله رسالتن رساله رسالنت رساله اه هياها هياها



أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي





في بيت مروج



كانت مروج في غرفتها تسوي شعرها عشان راحيني بيت عمتها وخالد راح يجي أكيد راح تقابلو خلاص قررت انها تسوي حركه تخلي يشوفها ويحس فيها



وقف سوبرمان السيارة



ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما نافخه نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء 33



ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما شايفة نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب



خلصت الكوافير وخلصو البنات وراحو كلهم مع بعض على بيت أم ريما بنات عمهم جابو فساتينهم معاهم عشان يلبسو سوا



دخلو البيت

ريما و شهد وهتون ورنيم ونوارا وخلود دخلو الجناح حق ريما ورنيم عشان يسبلو الساعه سارت 8 ولازم الساعه 9 يكونو هناك



ريما تكلم شهد بصوت واطي >> شهد خلود تكلمك



شهد >> لا لين دحين ماهرجنا سوا



هتون >> خلوها مصيرها تعرف انو أحمد يحب شهد



ريما > مسكينه راح تنصدم



شهد > أصلا انا كرهة أحمد من جد مايعرف يقدر



هتون >> شهد مية مرة أقول أحمد مالو دخل





ريما >> من جد شهد انا الي كنت أعرفو انو انتي تحبي أحمد



قاطع كلام ريما خبطه من شهد يعني أسكتي



هتون >> ليش سكتي ياريما كملي أصلا انا عارفة



شهد >> خلاص خلونا نلبس يلا



لبسو البنات وأستعدو وكانت أشكالهم جنان



هتون كانت لابسة فستان أسود موديلو مرة رايق زي الموديلات حقت زمان القصيرة والمنفوشه



شهد كانت لابسة نتورة طويلة لونها أسود ولا بسة سسبندر أحمر أشترتو مرة كان شكلها كان رايق وشعرها كان مستشور وناعم



بعكس خلود الي اول مرة تسوي شعرها كيرلي وكانت لابسة فستان علية طبعة صورة سندريلا كان شكلها خرافي



ام نوارا فكان شكلها معتاد لانها دايما تسوي بف وماتغيرها بس كان شكلها برضو رايق



ريما كان شكلها جذاب لانو اول مرة تلبس فستان لونو نيلي العاده بني او اسود او اصفر



طلع شكلها خرااااااااااافي وفظيع



رنيم كانت لابسة نتورة مشجره بالأخصر وبلزوة لونها فوشي فااااقع وشعرها كان برضو مستشور كانت حلوة وحيوية



خلصو البنات ونزلو من الجناح حق ريما ورنيم ورى بعض وأم ريما تحت واقفة



أم ريما بنفخت صدر >> ماشا الله تبارك الله كأنكم أميرات حصنتو نفسكم



هتون تحب مرة عمها >> أيوا ياخاله خلاص حصنا نفسنا



أم ريما >> خلود حصنتي نفسك شكلك اليوم طالع جنان



خلود بخجل >> ايوا ياخاله



كلام أم ريما أعطى خلود دافع أكثر أنها تكلم أحمد وتصرح لو عن مشاعرها بس تستنى الوقت المناسب



وبكل هدوء وثقيل غير عن المعتاد ركبو البنات السيارة لازم يكونو كده وبالذات انهم ريحين على قولتهم مجتمع المريتو ههههههههههههه



في بيت أم أحمد



كان البيت مليان حريم وبنات وام أحمد معارفها كثير وكلهم يحبوها ويقدروها

وطبعا الدقاقه صوتها كان معبي البيت تغني أغنية

هذا الي شايف نفسة ماشي ولا معبرني

يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني



على دخلت أم ريما وبناتها وبنات عمهم



أم أحمد جات من بعيد لبنات أختها وسلفت أختها >> هلا هلا والله ياهلا ومرحبا



أم ريما وهيا تسلم على أم أحمد >> هلا حبيبتي الحمد لله على سلامتو والف مبروك على الشهاده



أم أحمد >> عقبال فرحتك في بناتك إن شا الله



سلمو البنات على أم أحمد الي تسير خالتهم وسلمو ريما ورنيم ودخلو على الصالون المليان حريم



في نفس الصالون على الطاولة الي عند الدقاقه كانت جالسة أم حسام وام طلال



أم طلال >> ام حسام شوفي مو هادي ام محمد



أم حسام >> ايوا هيا ناديها تجلس معانا



أم طلال >> ياختي شوفي بناتها حلوين انا مرة تعجبني ريما



أم حسام >> مين هذي الي مسويا شعرها كيرلي



أم طلال >> هذول بنات اخت أم أحمد



أم حسام >> ياختي حلوين ليش ماقلتيلي اخطب وحده منم لحسام سانعتني ادور على عروسة لولدي



أم طلال >> انا ريما بنت هاني تعجبني مرررررة أبغى أكلم أمها بس مو دحين أبغاها لطلال



قاطع كلامهم وصول أم ريما وبناتها وبنات عمهم عشان تسلم



أم طلال وفقت >> هلا ياعيني هلا حبيبتي



أم ريما >> هلا كيفكم طيبين



وسلمو البنات وطبعا سلام أم طلال لريما كان مميز لانها تبغاها لولدها

وسلام أم حسام لخلود برضو كان يدل انو في إعجاب بخلود



سلمو وكفحلو وجلسو البنات شويا



شهد >> ريما شوفي بنات أم طلال يمرضو



ريما >>> ههههه مو يمرضو يجبيو إلفلونزة الطيور



هتون >> هههههههه حلوة ألفنونزة الطيور



نوارا >> على بالهم حلوين وربي أنهم شواكيش خخخخخخخخخخخ



رنيم >> هع هع هع عجبتني



أم طلال تكلم بناتها بصوت عالي >> يا نهى يانوف قوم أرقصو مع ريما



ريما تكلم شهد بصوت واطي >>يوووووووووووة ناقصني توم وجيري هذول ههههههه



نوف ونهى توائم السنة الجاية يروحو أولى ثانوية مرة شايفين نفسهم مع انهم على قول نوارا شوكيش بعكس طلال لانو اخوهم من الأم بس



قامت ريما وشهد ونوف ونهى على أغنية



والله واحشني موت خاف بعدك اموت قلبي

لو من حديد ذاب وانت بعيد لو خسرتك حبيبي شلون أحب من جديد



ريما ترقص بثقل ودلع مع نوف ونهى وطبعا نوف ونهى يرقصو بكل غرور

وام طلال والبنتا تشجيع مو عشان توم وجيري لا عشان ريما

الدقاقه >> عااااااااااااااشو بنات



نزلو البنات بعد مارقصو وخلصو



واستمرت الحفلة بروتينها الممل

البنات يحبو الفلة والوناسه بس من دون تصنع ورسميتها وطول الوقت وهما يترقو في فلانه وعلانه على شعرها وعلى مكياجها وعلى مدري أيش وطبعا من غير مبالغه كانو أحلى بنات موجودين في الحفلة



وأم حسام مخططه تكلم أم هتون عشان تخطب خلود مرة عجبتها ودخلت مزاجها

وام طلال مرة تحب أم ريما ونايوة تخطب ريما لطلال بس مو دحين خلاص حطتها في بالها





في بيت أم أيمن



كانو الحريم جالسين في الصاله والرجال جالسين في المجلس



ومروج جالسة مع بنات عمها ومع أم خالد يهرجو



مروج >> طيب والله حلو ماشاء الله



أم خالد >> ايوا مسكين هذا اقل راتب ياخذو خالد لاتنسي انو دارس في امريكا



( ايش اخذ من امريكا غير الفساد والخراب)



مروج >> يلا الله يوفقو يارب



ام خالد >> امين حبيبتي



ام مروج تبغى تنفجر تكره ام خالد من قلبها مرة شايف نفسها من زين تربيت ولدها



عند الرجال كالعاده خالد بالجينز والبوكسر والتي شيرت جالس وسط الرجال بعكس أيمن الي كان لابس الثوب ويصب القهوة للرجال وكلو شموخ ورجوله وتقدير



خالد >> ابويا يجيبو عشاهم ويخلصونا



ابو خالد >> خالد اتمرجل لا أهينك قدام الرجال



ايمن وهوا يصب القهوة لخالد وابو خالد >> اتفضل



خالد يكره ايمن وايمن برضو يكرة خالد >>نو نو انا ما اشرب قهوة عربي



أيمن رفع صوتو عشان يسمع الرجال الي في المجلس انو خالد مو رجال >> ليش خللوود الرجال مايردو فنجان القهوة



خالد بعصبية >> الرجال في نظركم الي مايرد الفنجان والله تخلف



طبعا الرجال كلهم طالعو لخالد نظرة حقد مرة شايف نفسو كانو محد سافر ودرس غيرو



كملو جالستهم وجابو العشا أتعشى خالد وابو خالد



وعند الحريم أتعشو الحريم وقامت مروج عشان تغسل يدها وكان الحمام حق الضيوف قدام مجلس الرجال على خرجت مروج من الصاله كان أيمن خارج من المجلس يجيب موية



وخبطت مروج في أيمن



أيمن أتلخبط أول مرة يشوف مروج >> اسف اسف يابنت خالي



مروج حست بإحساس غريب ماتعرف ايش هوا >> لا عادي مو مشكلة



كمل أيمن طريقو للمطبخ ومروج للحمام



أيمن جالو احساس غريب حس انو هذي الي يحبها ويبغها وماراح ياخذ غيرها مع انو اول مرة يشوفها

بعكس مروج الي أتجاهلت الإحساس الي جاها وكملت طريقها وكل تفكيرها كيف تشوف خالد



اما انس فكان جالس في غرفتو قدام النت يشيك على المنتديات حقتو يضيع الطفش مايحب يخرج كثير يحب يجلس في البيت مرة بيتوتي



في بيت أم أحمد



الدقاقه >> اتفضلو ياجماعه على العشا



رنيم >> وجع من اول وحنا نرقص ونصفق جوعتنا خالتكم البخيلة



نوارا >> رنيمو كاأنك تهرجي في خالتي ؟؟



ريما >> مع نفسك أنتي وخالتك



هتون >> خلود خير ساكته



خلود بهدوء >> وايش تبغيني اقول



ريما >> قولي أي شي



خلود >> طيب أي شي



ريما >> ههههههههههه ذكرتيني بالحب زي كده يقول ريما اقولك شي اقولو ايوا يقول شي هههههههههههههههه



رنيم >> هع هع دمو تقيييييييييييييييييييييييييييييل



راحو البنات البوفية واخذو العشا وجلسو على طاولة لو حدهم وام ريما مع ام حسام وام طلال



أم حسام >> اقولك يا ام محمد لو طلبنا من هاشم يعطينا



أم ريما >> وهما يلاقو أحسن منكم



أم حسام >> ابغى هذي (تأشر على خلود) لحسام ولدي



أم ريما >> وه مو انتي خطبتي لحسام بنات الفلــــــــ؟؟؟؟



أم حسام >> يختي متحررين البنات وحسام مايبغى زي كده (هما كده شباب جده لما يبغو يزوجو ياخذو بنات متمسكين هذا زواج مو لعب ههههه)



أم ريما >> والله ياختي ونعم التربية بنات هاشم وبالذات خلود مرة متمسكه بين اخواتها



أم حسام >> اسمها خلود ماشا الله تبارك الله



طبعا ام هتون مو فاضية مع ام فاضل وام مهند وام صالح شلة الدجل والشعوذة ههههههه
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء 34





أم ريما >> والله ياختي ونعم التربية بنات هاشم وبالذات خلود مرة متمسكه بين اخواتها



أم حسام >> اسمها خلود ماشا الله تبارك الله



طبعا ام هتون مو فاضية مع ام فاضل وام مهند وام صالح شلة الدجل والشعوذة ههههههه





أم هتون>> ام فاضل والله ام نوح يقولو عملها بالوحده يختي



أم مهند (مو مهند الي في مسلسل نور هههه)>> لالالا ام نوح وحده نصابه }}انا اعرف وحده اسمها شليلة والله بالوحده شغلها



ام صالح >> وانا اشهد يختي والله سويت دنبوشي (دنبوشي=عمل) لأخت زوجي كانت قارفتني وهجدت



وهرج عن الدجل والهبل ماينتهي



أم طلال>> اقولك يا ام محمد هيا بالله تعالي يوم انتي والبنات عندي في البيت من زمان ترى ماشفناكم



رنيم >> اففففففففففففففففففففف ناقصنا ام طلال



ام ريما >> ان شاء الله أكيد نشوف يوم وكمان قولي لأم حسام نجمع كلنا بإذن الله



أم طلال تسلم >> هيا مع السلامه اشوفكم على خير هيا مع السلامه ياريما



ريما مستغربة >> مع السلامه ياخاله ياهلا



هتون >> وليش احنا مو مع السلامه ههههههههههههههههه



رنيم >> احنا بنات البطه السوده



شهد >> وإنتي صادقة بنات الجحشة السوده



البنات >>ههههههههههههههههههههههههههه



سلمو البنات على ام احمد وباركو لها وسلمو على بنات عمهم وخرجو ريما ورنيم مع امهم



وهتون وأخواتها مع سواقهم طبعا امهم مطوله



في السيارة

ام ريما>> ريما شوفتي ام حسام



ريما>> ايوا أيشبها



ام ريما >> تبغى تخطب خلود لحسام ولدها بس اصحكم تقولو لها لين يتم الموضوع



رنيم لفت على أمها >> حسام هذاك الولد الحلو الي شفنا يوم فرح بطه



ام ريما >> ايوا هوا دا حسام



رنيم >> وليش ماخطبتين انا



ام ريما >> وجع قليلة ادب يعني اقولها اخطبي بنتي



ريما >>ههههههههههههه رنيم وربي انك مخلصة



رنيم >> اصلا لو خطبني ما اوفق علية



ام ريما >> ليش ان شاءالله



رنيم >> لانو امو خطبت خلود بنت عمي ههههههههههههههههه



ريما >> هبلة



وكلمو طريقهم وهما ساكتين



في سيارة بنات عمهم



خلود >> حسافة ماشفت احمد



شهد >> كان جالس مع الرجال اكيد ماراح نشوفو



خلود نسيت الزعل >> اااااااااااه كان نفسي اشوفو



هتون تحاول تغير الموضوع>> شفت ام طلال احسها حاطه عينها على ريما هههههههه



نوارا >> ايوا صح من جد سلمت عليها بقلب ولما خرجت قالت لها مع السلامه ورقصت توم وجيري معاها



في بيت ام ايمن بعد ماخرجو الضيوف



أيمن >> والله يامي ما اكره احد زي هذا الأهبل ولد اخوكي خالد



ام أيمن >> ياولدي ضيف ولازم نحترمو



أبو ايمن >> والله انو بزر على بالو هوا لوحدو الي درس



إيمان اخت أيمن >> انا عمري ماكرهت احد من عيال عيلتنا زي ماكرهتو



أم أيمن >> ياساتر يارب هههههههههههههه



أيمن يأشر لأيمان يعني تعالي أبغاكي >> يلا عن أذنكم انا داخل انام



ايمان >> انا كمان رايحه انام تصبحو على خير



دخلو ايمن وإيمان الغرفة



أيمان >> خيرات أيمون إيش عندك



ايمن مو عارف أيش يقول >> ام إيمان خالي ابو عماد عندو بنت اسمها مروج صح



إيمان بنظرة خبث>> ايوا



أيمن يحك راسو >> اليوم خبط فيها وانا رايح المطبخ



أيمان فرصعت عينها >> واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

أيمن غمض وحده من عيونو >> تصدقي حلوة



إيمان >> والله أيمون يبصبص على بنات الخال



ايمن >> والله من غير قصد



إيمان>> ريح نفسك خالي ابو خالد يبغاها لخالد من زمان



أيمن بغيرة >> خالد الأهبل دا لا مو معقول



إيمان >> خيرات أيمن لايكون حبينا



أيمن حس انو زودها >> لا مو كده بس حرام ليش خالد ياخذ وحدها زي دي بنت ناس ومؤدبة وحلوة



أيمان >> اقول روح نام احسن لك



في بيت مروج



مروج >> اف ماشقت خالد اليوم



أمها >> احسن إن شاء الله ماتشوفي يابنتي



مروج >> ماما ليش تقولي كده



أمها >> والله ما ارتاح لو يابنتي



في بيت ابو هتون



أبو هتون >> ها يابناتي إ ن شاء الله انبسطو



شهد >> والله يعني مو مرة



أبو هتون >> فين امكم



هتون >> يعني ماتعرف امي لازم تسهر للفجر عشان تحس انها خرجت



نوارا >> والله أم داشرة



أبو هتون >> بس يانوارا عيب هذي أمك



راحو البنات كل وحده على جناحها



هتون >> ابغى أكلم دحمي بس يمدي نام دحين



شهد >> خلاص لما تصحي بكرة حكي ولا قلبك ياكلك ياسوده ههههههههه



هتون >> اقلبي وجهك ياعجيز خخخخخخخخخخخخخخ



شهد >> هتون شفتي أم حسام كيف تتطالع في خلود



هتون >> والله لسة كنت حأقولك كده مدري ايش عندها



شهد >> مايبغالها عندها حسام ههههههههههههههههههههه



في جناح خلود



نوارا >> لولو شفتي بنات أم طلال



خلود >> كأنهم توم وجيري خخخخخخخخخخخ



نوارا >> الله يسخرهم



خلود >> بس يانوارا حرام



نوارا >> اف محد يقدر يحش معاكي الله يخليلي شوشو وهتون هما الي يبردو قلبي



في بيت أنس وفي غرفة انس بالتحديد الساعه 2 إلا ربع الليل



انس نايم فوق السرير جوالو بتصل



لانو لطلتك هيبة كما هبية ملك

انا في حضرتك ماأملك إلا ارتجف



المتصل هيبة ملك



أنس بصوت كلو نوم >> الو



ريما >> ام سوري يابيبي نايم



أنس >> انتظرتك ما أتصلتي ونمت



ريما >> سوري ياعمري بس والله مرجعت غير دوبي



أنس >> اها انبسطي



ريما >> يعني اسمع روح نام وانا اصحيك الساعه 8 اوكي



أنس >> لا ماني نايم



ريما >> ليش



أنس >> انام لوحدي



ريما تضحك ضحكة خجل >>ههههه انس عيب



أنس >> فديت عيون الي يستحو طيب هاتي بوسة



ريما >> أموووووووووووووووووواه



أنس >> احبك



ريما >> وانا اموت فيك



أنس >> انتبه لنفسك



ريما >> اوكي يلا باي



انس >> باي



ريما ترقص في الغرفة وتغني



والله أحبة أحبة يشهد الله علي لما اشوفه ابتسم صدقني ماهو بدي



رنيم >> بس بس يامجنونه نامي احسن لك



ريما >> اااااااااه يارنيم أحبو لأخر نبض في قلبي





رنيم >> والله أختي شاعره



ريما >> ايش تعرفي



جوال رنيم يدق



تبعت والعرب تتبع رعود البارق الهمال

وانا شفت المطر يتبعك ف حلك وترحالك



المتصل راكان



رنيم >> ريما أستكي هذا راكان



ريما >> والله لو نوارا دريت راح تزعل



رنيم >> اوس اوس



رنيم ردت >> الو هلا والله



راكان >> هلا فيكي فينك اليوم كلو ماسمعت صوتك



رنيم >> ههههههههه اتغلى



راكان >> اتغلي ياعنوني ها كيف حفلت ام احمد



رنيم من جد دحين انصدمت وبنبرة جدية>> راكان انت جالس تراقبني ترى انا ما احب كده



راكان بنبرة ترجي>> لا يارنيم مو كده والله بس انتي ماتقولي لي شي وانا ابغى اعرف كل شي عنك



رنيم >>راكان ترى انا هذا الإسلوب مررررة مايعجبني لو على بالك انك ولد نعمة ترى حتى انا بنت نعمة والحمد لله



راكان >> رينم والله والله والله إني احبك



رنيم حست انو كلمة احبك طالعه من قلبو >> راكان انت مين



راكان >> رنيم انا راح اقولك كل شي عني بس اوعديني انك ماتغيري تعاملك معايا وماتتركيني



رنيم خافت ماتدري ليش >> اوعدك



راكان >> طيب انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟؟



رنيم أنصدمت >> عبد العزيز الـ؟؟؟؟ الوزير



راكان >> ايوا يارنيم



رنيم >> وليش ماقلت لي



راكان >> رينم انا أي بنت اعرفها تكلمني عشان مركزي وابويا وعشان تتفشخر قدام صديقتها انا ابغى احب ابغى اعشق ابغى اعيش مع الي احبها مو عشان فلوسي ومركزي عشان انا راكان وانا حسيت انو انتي كده



رنيم >> راكان انت صدمتني ما ادري ايش اقول لك بس ادين وقت افكر



راكان >> بليز يارنيم لاتتركني والله يارنيم اني احبك
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت ال35

راكان >> رينم انا أي بنت اعرفها تكلمني عشان مركزي وابويا وعشان تتفشخر قدام صديقتها انا ابغى

احب ابغى اعشق ابغى اعيش مع الي احبها مو عشان فلوسي ومركزي عشان انا راكان وانا حسيت انو انتي كده

رنيم >> راكان انت صدمتني ما ادري ايش اقول لك بس ادين وقت افكر

راكان >> بليز يارنيم لاتتركني والله يارنيم اني احبك
رنيم >> راكان انا لما عرفت والله كان حق طق طقه بصراحه

راكان >> رنيم خلينا نعطي بعض فرصة رنيم والله اجتاجك جنبي

رنيم اول مرة يجيها احساس انو هيا ممكن تحب >> طيب اوكي

راكان >> وعد يارنيم ترى انا عمري ما أتحللت بنت

رنيم بحنية واضحه على راكان >> وعد ياراكان

راكان >> والله احبك والله لا أحط الدنيا دي كلها بين رجولك انتي بس اشري

رنيم مرررررة ماهي مادية بنت عز متعودة على النعمه>> راكان ترى انا غير كل الي عرفتهم

راكان >> والله انهم كلهم مايسو ضفرك

رنيم >> طبعا طبعا ههههههههههه

راكان >> رنيمو ممكن طلب

رنيم >> عيوني

راكان >> ممكن تهتمي فيا شويا

رنيم >> بس ماطلب يابعدهم ههههههههههههههههههه

راكان >> ياربي مايحرمني منك

رينم >> يلا يادبه روح نام الساعه 2 شايف سرت اهتم فيك ههههههههه

راكان >> يارب ماتحرمني من هذي الضحكه يلا تصبحي على خير

رنيم >> وانت من أهلو يلا باي

راكان >> باي

رنيم قفلت وجري على سرير ريما
ريما ياحرم نامت توها غطست عينها

رنيم >> ريما ريما ريما

ريما قامت مفجوعه >> ايش في

رنيم >>هههههههههههههههههه مافي شي ابغى اقولك شي

ريما >> الله ياخدك فجعتيني ( وضربتا بالمخده من القهر)

رنيم >>هههههههههه اسمعي

ريما تغطي نفسها >> ما ابغى اسمع شي

رنيم >> راكان ولد وزير

ريما رفعت الخطى وجلست >> ايش

رنيم وهيا تصلح بلوزتها من عند الرقبة >> احم احم انا حبيبي ولد وزير

ريما >> لا من جد

رنيم >> والله ولد عبد العزيز الــ؟؟؟؟ عرفتي

ريما >> وااااااااااااااااو والله شي اصلا انا من يوم شفتو قلت هذا الولد مو سهل

رنيم >> والله مرة حزني يقول انا محتاجك يارنيم حسسني اني نانسي عجرم هههههههه

ريما >> طيب ونوارا يارنيم

رنيم خنقتها العبرة تحب نوارا مرة >> ما ادري انا راح اقول لهتون وهيا تربت كل شي

ريما >> مسكينه هتون كل شي على راسها لاتقولي لها دحين لين نخلص من سالفت خلودواحمد

رنيم >> على قولتك يلا خلينا ننام

ريما >> يلا ومن أصبح يابنيتي أفلح هههههههههههههههههه

رينم >> على قولتس ياخاله هههههههههههههه

ونامو البنات

تاني يوم مروكلو حب بين هتون وعبد الرحمن وريما وأنس ورنيم وراكان شهد وخلود علاقتهم بدأت رتجع زي أول وأحسن كمان


يوم السبت الساعه 10 ونص صباحا

في شركة ابو راكان وفي غرفة الإجتماعات بالتحديد

راكان جالس في في محل المدير وحولينو الموظفين

راكان >> طبعا انا خلاص اتخذت قرار في البرنامج الي راح نطبقو وتأكد انو مؤيد معا الحق وطبعا الي عارضو من غير وجه حق وإفترا انا راح اتخذ معاهم الإجرائات

أبو خالد >> استاذ راكان انت متأكده من الي جالس تقولو

راكان بعصبية >> ابو خالد انا مني بزر وخلاص انا أخذت قراري

أنس قام من الكرسي وخبط الطاولة > بس كده حنخسر في اسبوع لو ماكان قبل

راكان قام معصب من فوق الكرسي >> انس اطلع برى انت مفصول من الشركة ابو خالد كلم قسم المحاسبة يصرفو كل حقوق اليوم قبل بكرة اتفضل برى

مؤيد >> استاذ راكان لاتزعل نفسك مايستاهل واحد زي كده انك تحرق اعصابك عشانو

راكان >> انتهى الإجتماع

خرج انس وورى عبد الرحمن وأبو خالد وجلس راكان مع مؤيد في غرفة الإجتماعات

ابو خالد >> يا انس ياولدي انا قلت لك مالك شغل فيه خلي انت مو قدو هذا شايف نفسو

عبد الرحمن >> انس دحين ايش راح تسوي خلينا ندخل نعتذر

أنس عندو عزة نفس مرة فظيعه>> والله مو هوا الرزاق الي خلقني ماراح ينساني ربنا يسخرلي بوظيف احسن من دي

ابو خالد >> الله يكون في عونك

مشي انس مع عبد الرحمن على قسم المحاسبة وصرفو لأنس كلو حقوق

عبد الرحمن وحاط يدو على كتف انس>> ماعليك راح نسعى لين تلاقي وظيفة تانية

أنس >> ماعليك ربنا يحلها من عندو

خرج أنس من الشركة والعبرة خانقتو إيش راح يقول لأمو هوا حيلتها الوحيد كيف راح يصرف عليها وإيش راح يقول لريما ركب انس السيارة حقتو والدنيا ضايقة فية مافي غير ريما هيا الصدر الحنون الي يرمي في همومو

قرب كمان من حضني وحسي بالي بحس بي
انا من زمان مستني اعيش وياك اللحظه دي

جوال ريما يدق وريما جالسة قدام الاب توب صاحية من بدري اليوم

ريما >> هلا ياعمري هلاا ياحياتي ودنيتي وناسي

أنس بصوت مخنووووووووق >> عسى ربي مايحرمني منك

ريما حست أنو صوت انس في شي>> انس حبيبي فيك شي

أنس والعبرة خاتقتو >> ريما انفصلت من العمل

ريما >> ليش أيش سار؟؟

أنس >> سارت مشكلة في العمل وأبديت رأي والمدير فصلني

ريما >> الله ياخذو المدير هذا حقكم

أنس >> دحين أيش أقول لأمي ياريما

ريما >> ماعليك هات اوراقك وبكرة انت متوظف وبدبل راتبك ماعليك انا أكلم بابا

أنس أفتكر انو هوا ماقال لها انو موسعودي >> لالا انا إن شاء الله راح ألاقي وظيفة كويسة ريما أقدر اشوفك دحين مرة مخنوق

ريما >> حاضر ياحياتي بس اديني ربع ساعه البس واجيك

أنس >> خلاص انا أستناكي في إستار بكس الي قدام البحر ماشي

ريما >> ماشي ياقمر

قفلت ريما وراحت تصحي رنيم

ريما>> رنيم رنيم

رينم من تحت البطانية >> هااااااااااااااااااااا خير

ريما >> رينم انس فصلو من عملو

رنيم برضو من تحت البطانية >> طيب عادي كلمي بابا يوظفو عندو فين المشكلة

ريما >> انا قلت لو بس هوا قال لا المهم انا ابغى اقابلو هوا مرة مخنوق

رنيم >> طيب روحي قابلي أيش تستني ؟

ريما >> اروح لوحدي

رنيم >> عادي أصلا انا مالي داعي

ريما >> طيب أيش اقول لماما

رنيم >> يووووة ريما أي شي سيبيني انام

نزلت ريما لأمها تحت في الصاله عندها الفلبينية حقت المساج تسويلها مساج لجسمها

ريما >> هاي ريكا

ريكا الفلبينيه >> هاي ريما هو ار يو

ريما >> فاين

ريما >> ماما عندي مشوار انا بطلع اوكي

ام ريما >> فين إن شاء الله الدشرة اليوم مع بنات عمك

ريما >>> لا مو دشرة حتى رنيم مو رايحه معايا

ام ريما >> فين تبغي تروحي

ريما >> بروح المكتبة اشتري لي شوية كتب

أم ريما تعرف انو بنتها تعشق شي اسمو روايات ماوراء الطيبعة>> روحي بس لاتتأخري عشان أبغى السواق

ريما >> حاضر

طلعت ريما الغرفة وغيرت ملابسها بسرعه وطلعت

ريما >> سوبرمان سوبرمان

سوبرمان >> نئاااااااااااااااااام

ريما >> يلا تعال انا في مشوار

سوبرمان >> لوهدك فين هذا مونيات صقير( لوحدك فين القرد الصغير يقصد رنيم)

ريما >> ياسوبرمان مو كأنك اخذ وجه ترى رنيم اختي يامنيات انت

سوبرمان يحب يحرق دم البنات >> يلا فين روه

ريما >> روح استار بكس هذا عند بحر

سوبرمان >> يلا أركب سيارة

في بيت أبو هتون كان الهدوء مالي البيت لانو بإختصار البنات كلهم نايمين

في بيت مروج

مروج ماسكة الجوال تبغى تتصل على خالد خلاااااااااص تعبت وهيا ساكته تبغى تقولو انها تحبو بس كيف ماهي عارفة

مروج >> ياربي لو بس يحس فيا

أتصلت مروج على رقمو

طوووووووووووووط طوووووووووووووط الو جاها صوت خالد

قفلت مروج الخط

مروج >> ياربي قلبي قلبي والله اموت في بتصل تاني

طوووووووووووط الو

مروج >> احم احم صباح الخير

خالد طبعا نسونجي درجه اولى >> هلا صباح الورد

مروج >> كيفك خالد

خالد مو مستغربة كل البنات يعرفو أسمو >> بخير الله يسلمك كيفك انتي

مروج >> الحمد لله
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت ال36

خالد طبعا نسونجي درجه اولى >> هلا صباح الورد

مروج >> كيفك خالد

خالد مو مستغربة كل البنات يعرفو أسمو >> بخير الله يسلمك كيفك انتي

مروج >> الحمد لله

خالد >> من معايا ياقمر

مروج >> انا انا مروج

خالد >> مروج مين مروج

مروج >> انا مروج بنت عمك

خالد أنصدم مايبغاها ولا بيغى سيرتها >> هلا مروج خير عسى ماشر

مروج >> لا بس كنت حابة أتلكم معاك في موضوع

خالد بصوت جدي بعد ماكان متونس >> اوكي انا دحين في العمل بس اطلع وقت البريك اديكي كول اوكي

مروج الفرحه مي سايعتها >> اوكي ياقمر باي

خالد >> باي

خالد جالس على المكتب يكلم نفسو >> خير هذي كمان العلة إيش تبغى يلا إيش ورانا نتونس على بنت العم

تتونس على بنت عمك ياقليل الأصل من جد ماعندك نخوه الله يستر على مروج وعلى الي راح يسير فيها

وصلت ريما ووقفت قدام الباب وقالت لسوبرمان يروح يفطر لين تتصل علية راح سبايدر مان لانو نشرت أخبار وريما عامله حسابها على كده وانس كان جالس في السيارة هذا اول لقاء بيناتهم بعد ما اتقابلو في ايام تعب هتون

أنس جا من ورى ريمابعد سبايد مان ماراح ريما مو شايفتو >> صباح الخير ياقمر

ريما انفجعت لانها ماشافتو >> صابح النور فجعتني

أنس >> يلا تعالي ندخل ولا حنتكلم في الشارع

دخلت ريما وأنس الكافي وريما ماسكة أصباع انس تحس بالأمان لما تمسك احد كده أنس أستغرب من هذي المسكة بس ما اتكلم

جلسو وطلبو انس طلب قهوة وريما طلبت فروبتشينو

أنس لما شاف ريما نسي انو هوا أصلا كان يشتغل >> يالله ياريما مرة مبسوط أني شفتك

ريما وجهها حمر من الخجل >>> وانا كمان

أنس >> ااااااااااااااااااااااااه ياريما لو تدري قد ايش سرت احبك

ريما >> وانا اموت فيك

أنس >> يارب مايحرمني منك ياريما

ريما >> دحين لاتغير الهرجه ليش تركت العمل

أنس رجع جسمو على الكنبة >> الله لا يسامحو هذا الظالم حسبي الله ونعم الوكيل

ريما >> انس ماعليك انا قلت لك جيب اوراقك وانا اكلم بابا

انس >> وايش راح تقولي لو

ريما >> عادي اخو صحبتي مايبغالها ولد خالت صحبتي ماعليك تتدبر

أنس يبغى يقول لريما انو مو سعودي بس مو قادر يحبها مايبغى يفقدها خلاص هوا اتعقد من حياتو كل شي يفقدو عشان هوا مو سعودي سارت عقدتو في الحياة كلمة الأولوية للسعودي

ريما تلوح بيدها على وجه أنس >>> هاي انوس فين رحت ياحياتي لاتكدر خاطرك خلص حلينها

أنس >> ريما تحبيني

ريما >> احبك انا اموت فيك

انس >> ريما عمرك ماراح تتخلي عني لأي سبب
ريما >> انس إن شاء الله مايفرقنا غير الموت

أنس >> بسم الله عليكي لاتقولي كده

ريما >> خلاص بكرة انا اكلم بابا وانت روح لو وودي اوراقك

أنس >> لالالالالا انا كلمت عبد الرحمن وهوا كلم واحد وقالو خلي يجي بكرة خلاص لقيت وظيفة >> طبعا انس قال كذا بس عشان مايبغى ريما تعرف انو انس أجنبي

ريما مدت بوزة بحركة طفولية>> يعني ماتبغاني اوقف معاك

أنس مسك خد ريما >> لا ياحياتي مو كده بس عيب الرجال خلاص قال يجي بكرة

ريما >> براحتك ياقمر

وجلسو ريما وأنس يهرجو ويهرجو في كم موضوع أنس يحس بالراحه لما يكون جنب ريما وماودو يقوم من جنبها


راكان جالس في مكتبو معصب من أنس مرة قاهور مايدري انو انس معا الحق بس كلو راح يبان مع الوقت

راكان أتصل على رنيم

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

رنيم صحيت من النوم وأخذت دش وكانت نازله عشان تسوي مساج

رنيم >> هلا والله بروحي وحياتي

راكان أنبسط في تطور >> هلا برنومتي ليش مادقيتي عليا من يوم ماصحيتي

رينم >> والله من يوم ماصحيت اخذت لي شور ودوبي خلصت لبس

راكان >> اممممممممم طيب يادبه امشيلك هيا المرة دي

رنيم >> ايش اخبارك

راكان >> زفت

رينم >> ليش خير إن شاء الله

راكان >> واحد من الموظفين من يوم مامسك الشركة وهوا مسوي فيها ابو العريف اليوم اتشاددنا في الكلام وطرتو

رنيم >> لا ياركان حرام قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق

راكان >> ياشيخه ماعليكي منو عبيط المهم ترى مرررررررررة وحشتيني ماراح اشوفك

رينم >> إلا إن شاء الله أشوف يوم وأقولك عشان نتقابل

راكان >> ماشي ياقمور انا دحين بطلع عشان اروح البيت أتغدى أخلص وأكلمك

رنيم >> اوكي أتغدى كويس

راكان >> ها رنومتي توصي شي

رنيم >> تسلم يابعدهم ههههههههههههه

راكان >> أنتبهي لنفسك يلا باي

رنيم >> اوكي باي

نزلت رنيم عند امها

رينم > صباحو

أم ريما >> وعليكم السلام

رنيم >> ماما في ريكا

ام ريما >> صباح الخير راحت من اول

رنيم >> حسافة ليش ماخليتها تستنى كنت ابغاها تسوي لي مساج

أم ريما >> يابنتي الساعه 12 والأدمية تبغى تسوي غدا لزوجها وعيالها

رنيم >>> امممممممممم

أم ريما >> وه الساعه 12 والأنسة ريما برى لها ساعتين برى البيت اشوف اديني التلفون ادق عليها


أنس >> خلاص انا اجيب لك بسة يوم عيد ميلادك لاتشتري انتي

ريما >> لا ياانوس لاتكلف على نفسك ياعيني

أنس>> مالك شغل

قاطع كلامه صوت جوال ريما

يعني تحسبين أكبر همي أنتي
لا والذي سةاك غيرك إزيون

ريما حطت يدها على فم أنس >> اوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ريما ردت >> ايوا ياماما

أم ريما >> مو لما يمو عيونك فينك يابنت

أنس جالسة يعض يد ريما بشويش وريما تعقد جواجبها يعني عورتي يقوم انس يبوس يدها وريما تتضحك مرة مهي مع امها عايشة الفلة هههههههههههه

ريما >> خلاص ياماما جاية في الطريق

أم ريما >> هيا باينت بلا قلة أدب ودشرة بسرعه اشوف تعالي ولاتتأخري

ريما >> طيب

ريما >> انس عورتي

أنس مسك يد ريما وباسة >> اسف ياعمري اموووووووووه راحت

ريما >> هههه خلاص راحت

أنس >> يلا مشينا

ريما >> ايوا خليني أدق على سوبرمان يجي

أنس >> انا مو عاجبني شي غير اسم سواقكم هذا ههههههههههههههه

ريما >> هههههههه هذا سنين سوبرمان عندنا

اتصلت ريما على سوبرمان وجا بسرعه لانو كان قريب منها

أنس سلم على ريما وحضنها وبسها على راسها >> الله لايحرمني منك يا أحلى ريما في الدنيا

حشى ماكنهم في السعودية بيني وبينكم جده هذي في نظري امريكا الصغيرة
نزلت ريما لوحدها من غير انس عشان سوبرمان لايشوفو

ريما >> سوبرمان لو ماما قالت لك فين راحت ريما قولها المكتبة

سوبرمان >> ياكداب انت روه ستار بكس ليش كدب

ريما >> سوبرمان مال امك دخل فاهم ولا قسم بالله لا اقول لأبويا انك تشرد خدمات حق الجيران ومو بعيد انو انت يامعفن تشرد خدامتنا ( لاتستغربو محد يشرد الخدمات في جده غير السواقين وسوبرمان لي عمر في جده )

سوبرمان >> كلاس انا يقول ماما انت روه مكتبة جرير

ريما رفهت حواجبها >> ايوا كده خليك شاطره يلا روح البيت

في بيت مروج

مروج كانت جالسة في الغرفة حقتها ترتب دولابها

وفجأة جوالها دق
قولولي يأهل الرايا شا اسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي وهوا ولا همه ناسينا

المتصل عمري بدونه عذاب

مروج تكلم نفسها >> ااااااااااااه ياقلبي هذا الحب اه اه اه ياقلبي

مروج ردت >> الوه هلا خالد

خالد وهوا رايح على البيت وصوت الشارع واضح >>هلا مروج كيفك؟

مروج حاضنة البلوزة حقتها >>>بخير كيفك انت

خالد بصوت عذب يعرف تأثيرو على البنات >> بخير ياقمر انتي كيفك

مروج >> ها بخير الحمد لله خالد انا ابغاك في موضوع

بنات بليل بكمل البارتات
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
بنات سوري بس نسيت البارتات واحطهم باجر
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال37 , 38
مروج حاضنة البلوزة حقتها >>>بخير كيفك انت

خالد بصوت عذب يعرف تأثيرو على البنات >> بخير ياقمر انتي كيفك

مروج >> ها بخير الحمد لله خالد انا ابغاك في موضوع

خالد >>اف اف ليش كده مستعجله يابنت العم

مروج انحرجت من جد هيا كمان من غير مقدمات>> ام اسفة بس الموضوع مرة ضروري

خالد بضحكه تقتل >> ههههه طيب ياقلبي قولي لي ايش الهرجه الضرورية

مروج قلبها سار يدق بسرعه لما قالها ياقلبي >>>ها خالد انا احم احم انا ااااااااا

خالد >> انتي أيش فيكي شي تبغي شي قولي لاتستحي

مروج غمضت عيونها وقالت بصوت عالي >>> انا أحبك

وقفلت مروج الخط من غير ماتسمع رد خالد عليها واتنهدت ورمت نفسها على السرير

اما خالد كان جالس يضحك بصوت عالي

خالد يكلم نفسو >> ههههههههههههه والله ويابنت العم كبرتي وسرتي تحبي ههههه
طيب انا راح اعلمك الحب كيف مع خالد

ولعت الإشارة خضرا ومشي خالد بسرعه على البيت وهوا يضحك ورافع الصوت حق المسجل على اغنية راشد

بجيك ياناعس الأهداب وانت دراع لو المسافه كبيرة بيني وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك


في بيت أبو ريما

ريما نزلت من السيارة ودخلت البيت بشويش بس مين أمها كفشتها

ام ريما واقفة عند راس الدرج >>>ماشاء الله يا انسة ريما بدري ليش كلفتي على نفسك ورجعت كان اتغديتي برى البيت

ريما وهيا تقفل الباب >> ماما ترى كلها ساعتين لاتنسي حق المشوار وحق الزحمة وانا احب اشوف كل الكتب الجديده

طبعا ريما عاملة حسابة واخذا روايات من البيت من كثرها امها ماراح تنتبه لو كانت قديمة ولا جديده

أم ريما >> اشوف وريني الروايات

طلعت ريما من الشنطة 5 روايات

ريما >>اهو ياماما هذي الي أشتريتها

اخذت أم ريما الروايات >> اسطورة المينيتور الموتى الأحياء ملك الذباب
الله يقرفك انتي والقرف والرعب الي جالسة تشتري يلا اطلع قوام دحين ابوكي جاي وبنتغدى

في بيت ام حسام

أم حسام جالسة في الصاله تشرب الشاهي وتكلم ام طلال

أم حسام >> والله ماشاء الله كل شي كان على اصوله

ام طلال >>ايوا ياختي ام احمد مرتبة مو زي اختها مصرقعه

أم حسام >> ها لاتتكملي على رحيمتي هههههههههههه

ام طلال >> ماشاء الله خلاص خطبتي

أم حسام >> لا والله لسة ابغى اقول لحسام وبعدين استنى بطة تولد خلاص هذا شهرها بعدين اخطبها والله البنت مرة عجبتني

ام طلال >> يلا ياختي الله يقدم الي في الخير والصلاح

ام حسام >>ايوا الله على قولت

ام طلال >> يلا حبيبتي سلميلي على بطه

ام حسام >> الله يسلمك ياعمري يوصل

أم طلال >> مع السلامه

دخل حسام على امو بهيبتو المعتداه

حسام >> السلام عليكم ورحمة الله

أم حسام >> هلا وعليكم السلام

حسام >> كيفك يالغالية

أم حسام >>بخير ابويا كيف شغلك اليوم

حسام جلس جنب امو وفصخ الشماغ مع العقال والطاقية بيدينو وحطها على الكنبة >>ها يا امي مالقيتي لي عروسة

أم حسام >> إلا لقينا العروسة

حسام ابتسم >> ومين العروسة اقصد بنت مين وكم عمرها وايش اسمها وحلو ولا

أم حسام >> وحده وحده عليا

وجلست ام حسام تقول لحسام كل مواصفات خلود وحسام مبسوط وهوا يسمع من امو

في بيت ابو هتون

كانو البنات كلهم مجمعين حولين الطاولة يتغدو مع ابوهم وامهم وفجأة غص ابو هتون

هتون قامت تجري على ابوها بكاسة الموية >>> بسم الله عليك أبويا خد اشرب
ابو هتون سار يكح يكح لين حس انو بيختنق >>كح كح كح كحووووووووووووح اوح كح كح

خلود صارت تخبط ابوها في ظهرو >>بسم الله عليك

اما ام هتون كانت مبسوطه لانو السحر بدأ مفعولو سوت نفسها افنجعت وراحت لزوجها >>بسم الله عليك

شرب ابو هتون الموية

ابو هتون طلع شوكه في يدو كانو ياكلو سمك >>>ااااااااااه الحمد لله كنت راح اموت والسبب شوك سمكة

ام هتون انقهرت حسبت انو مفعول السحر بدأ >> الحمد لله عل سلامتك ياابو هتون

ابو هتون >> الله يسلمك

يا ام هتون كذب المنجمون ولو صدقو أي سحر وخرابيط الله يهديكي بس


في بيت راكان

ابو راكان وامو جو من السفر وجابهم السواق البيت

دخل راكان لقى ابو وامو في البيت جالسين يتغدو

راكان >>هلا والله الحمد لله على السلامه ياسعادة الوزير وحرمه المصون

ابو راكان >> الله يسلمك تعال اتغدى معانا

ام راكان >> هلا والله بنور العين هلا

جلس راكان واتغدى مع ابو وامو

ابو راكان >> ها راكان كيف الشغل معاك

راكان >> والله زفت

ام راكان >> والله انو انت الزفت يا اخي اختار الفاظ احسن من كده على الأكل

راكان >> ههههههههه اسف

ابو راكان >> ليش ايش سار

راكان وهوا يشرب عصير >> والله يا ابو راكان مشاكل كثير فاكر انس هذاك المتفلسف

ابو راكان >> ايوا هذاك الولد مررررررة ممتاز

راكان وهوا يرفع الملعقة لفمو >> طرتو

ابو راكان قام مصدوم >> ليش هذا ولد مرة مجتهد وخايف على العمل

راكان >> وليش معصب عادي بعدين هوا اجنبي يعني في مية واحد غيرو

ابو راكان >> راكان لو سار شي للشركة ترى انت المسؤل الأول قدامي

راكان >> طيب طيب خليني اكمل اكل


في بيت انس

انس جالس مع امو يتغدو

أم انس >> انس اليوم كلمت اختك

انس >> والله كيفها وكيف زوجها

ام انس >> بخير يسلمو عليك

انس >> الله يسلمهم

ام انس >> انوس راح تسير خال

أنس بصدمه >> خال ؟؟؟

أم أنس >> ايوا اختك حامل

أنس اترسمت على وجه إبتسام >> والله الف مبروك الله يتمم لها

أم أنس >> انس ايش فيك انت اليوم مرة مو عاجبني في شي ياولدي

أنس خاف امو تحس >> لا ايش فيا لا انا بخير بس شويا تعبان

أم انس >> اكيد مافي شي تاني يا انس

أنس >> إلا في تاني وتالت ورابع وخامس هههههههههههههههه

أم أنس >> ههههههه متقل دمك خخخخخخخخ

انس >> الله يسلمك ااه الحمد لله تسلم يدك على هذي الغدوة المحترمه

قام انس غسل يدينو ودخل غرفتو يبغى ينام بس فين يجي النوم والأوضاع من سئ لأسوء


في بيت عبد الرحمن

ابو عبد الرحمن جالس في الصاله يتفرجو تلفزيون هوا وعبد الرحمن امو واخوتو

عبد الرحمن >> والله يا ابويا كده من غير سبب طردو

أبو عبد الرحمن >> مسكين انس ايش راح يسوي

ام عبد الرحمن >> من جد هذا راكان ظالم

عبد الرحمن >> مو بس ظالم ومتفري كمان منو لله

ابو عبد الرحمن >> ربك ياولدي ماينسى عبيدو

عبد الرحمن >> ابويا ماتعرف احد يوظفو؟

ابو عبد الرحمن >>> والله ياولدي ما اوعدك انس اجنبي ومرة صعب أحصل لو وظيفة محترمة زي الي كان فيها وبراتب ممتاز بس اشوف معارفي ربك يسهلها

عبد الرحمن >> ترى في خبر ابغى اقولكم هوا

أم عبد الرحمن >> خير ياولدي

عبد الرحمن قام وصلح بلوزتو >> احم احم انا راسلت مستشفى في ايطاليا في دكتور سوا عملية لحلات كثير تشبة حالتي والحمد لله كلها نجحت ولما راسلتهم ردو لي انو خلال الستة الشهور دي راح يحدووالموعد

اخوات عبد الرحمن كلهم نطو عليا عشان يباركو لو

أم عبد الرحمن تبكي وتحضن عبد الرحمن >> الحمد لله الحمد لله الله يعطيك الصحه والعافية ياولدي

أبو عبد الرحمن >> الحمد لله خلاص جهز نفسك وقد ماتكلف راح نسويها

عدا اليوم على البعض بفرح وعلى البعض بحزن ايش راح يستنى ابطالنا بكرة وبعدو وبعدو وبعدو

اخوات عبد الرحمن كلهم نطو عليا عشان يباركو لو


يوم السبت الصباح الساعه 8

جوال انس يتصل

هيبة ملك

لأني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك ما املك إلا ارتجف

أنس بصوت كلو نوم >> الوه

ريما >> صباح الخير ياعمري

أنس قام جاس وسار يحك شعرو وهوا مبتسم يحبها ويحب صوتها وكل شي فيها >> صباح النور ياقلبي

ريما >> انوس ماتبغى تقوم تشوف هذا الرجال الي عبد الرحمن قال لك علية

أنس مستغرب >> ايت رجال ؟؟

ريما >> انوس الي راح يشوف لك الوظيفة أيشبك نسيت

أنس أتذكر >> ايوا صح صح تصدقي نسيت يلا خلاص صحيت

ريما >> بيبي طمني اول بأول وزي ماقلت لك لو الهرجه مامشيت جيب اوراقك وانا اكلم بابا

أنس >> اوكي ياقمورتي يلا دحين ممكن اروح الحمام

ريما بدلع >> امممممم افكر هههههههههههه لالا يلا روحي انتبة لنفسك

أنس >> اوكي ياعمري يلا باي

ريما >> باي

قام أنس ودخل الحمام إيش راح ينتظر انس اليوم الله يكون في عونو من جد شي يزعل طلال وخالد وأمثالهم من المستهترين ماسكين مناصب واوحد مكافح زي انس يلعبو في ناس زي كده ربنا يعيننا

في بيت ابو هتون عند جناج هتون بالتحديد

كانت شهد نايمة وهتون تكلم عبد الرحمن عشان تصي

جوال عبد الرحمن يتصل
المتصل دلوعتي
دلوعتي كل الحلا فيها احتارت انا مدري شسميها
من حسنها كنا البدر ضاوية اخت القمر محد يساويها

عبد الرحمن >> هلا والله هلا

هتون وصوتها كلو نوم >> هلا فيك ماشاء الله صحيت

عبد الرحمن >> ايوا الله اليوم صحيت بدري

هتون >> اممممم كويس

عبد الرحمن >> هتون كلمتي ريما

هتون قامت جلست من الفجعة >> ريما ليش ايش فيها ريما

عبد الرحمن >>> لاتنفجعي بس أسئل كلمتيها

هتون >>> لا ليش من يوم الحفلة وانا ماكلمتهم انشغلنا وهما انشغلو

عبد الرحمن >> طيب هتون ترى أنس فصلو من اعلمل

هتون اتفاجأة >> ايييييييييييييييش فصلو ليش ايش سوا

عبد الرحمن >> والله ولا شي بس المدير حقنا ظالم الله ينتقم منو أنس كان معارض لخطة مشروع قام طرود

هتون >> يالله والله مدري انا ماكلمت ريما ولا ريما قالت لي شي

عبد الرحمن >> طيب كلميها أكيد هيا زعلانه عشانو

هتون >> اليوم إحنا بنتغدا سوا وأكلمها وبعدين لو فصلو يعطينا اوراقو ونعطيها لأبويا او لعمي عادي ولو مايبغى عندنا يقدم في أي مكان ماشاء الله شهادتكم مرغوبة

عبد الرحمن >> صح شهادتنا مرغوبه بس لاتنسي انو أنس مو سعودي يعني مو بسرعه يلا قي وظيفة
هتون دحين من جد اتفاحأة >> ايش مو سعودي من جدك عبد الرحمن

عبد الرحمن حس انو ذل بلسانو لأنو أنس قال لو مايبغى احد يدري >>> ايوا ياهتون أنس مو سعودي بس امانه ياهتون ريما لاتدري عن شي

هتون >> كيف ماتددري لازم تعرف

عبد الرحمن >> هتون عشاني هوا قال راح يقولها بطريقتو

هتون >> طيب اوكي بس عندو لين اسبوعين قدام لو ماقالها والله انا ال راح اقولها

عبد الرحمن >> خلاص انا اقولو يلا دحين اخرتيني يادبه على العمل

هتون >> اوكي دحموني انتبه لنفسك وزي ماقلت لك كلم أنس

عبد الرحمن >> لا تشيلي هم اوكي يلا باي

هتون >> باي

قامت هتون تجري على سرير شهد

هتون تهز شهد >> شهد شهد

شهد من تحت البطانية >> خير خير ياتكو

هتون هيا برضو تهز شهد >> شهد قومي في موضوع ضروري يخص ريما

شهد قامت هذي ريما حبيبة قلبها وحطة يدها على فمها>> خير ياتكو بعدي على هناك ماغسلت وجهي

هتون >> شهد انس أتخيلي ايش طلع

شهد >> ايش طلع

هتون >> تخيلي انتي

شهد >> هتون خلصيني أيش طلع محشش
هتون >> لالا شي اكبر من كده

شهد فرصعه عيونها >> تاجر مخدرات حق بنات أرهابي خلصيني ياهتون

هتون >> لالالا مو كده انس طلع مو سعودي

شهد >> ايييييييييييييييييييييييييش مو سعودي خير خير هتون مين قالك

هتون >> عبد الرحمن زل بلسانو مكان يبغى ريما تدري

شهد >> وليش ماقالها أن شاء الله

هتون >> الله أعلم

شهد >> هتون ترى ريما لازم تعرف اوكي

هتون >> لا عبد الرحمن قال هوا راح يقولها بنفسو

شهد >> الله يستر والله لو اتقدم لها مرت عمي ماراح ترضى لو يتمنطح

دحين ياهتون لو كان مو سعودي عندك أكبر من انو يكون حشاش ايش التفكير دا الله يهدي ماخلق

في مكتب خالد

خالد جالس على المكتب حقو وهوا نعسااااااااااااااان يراجع بعض الأوراق حقت العمل طبعا كل يوم دشرة شكل بنات وحشيش وقلة حيا

خالد يكلم نفسو >> يوة كيف نسيت بنت عمي مروج ههههههههه خليني ادق عليا هذي البنت راح تكون مشروع الوناسه القادم هههههههههههههههه


مروج نايمة وجوالها يتصل

قولولي يا اهل الريا شاسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي

المتصل حياتي من دونه عذاب

قامت مروج من النوم زي المفجوع على صوت نغمة خالد

مروج وباين انها كانت نايمة >> الو

خالد >> صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان

مروج >> صباح أحلى من الدنيا ليا ضاقت ليليها

خالد >> هههههههههههههه والله حلو مروج معايا على الخط ها

مروج بدلع >> ههههههه اعجبك

خالد >> كيف القمر

مروج مسكينه ميته على نفسها من الفرح حبيبها يكلمها مين قدها >> بخير الله يسلمك كيفك انت

خالد >> اذا انتي بخير انا بخير وصحه وعافية

مروج >> دوم يارب

خالد >> مروح ليش لما كلمتيني داك اليوم قلتي الي في خاطرك وقفلتي

مروج انحررررررررررررررررجت >> احم ها اممممم مدري

خالد بضحكه من جد تموت >>ههههههههههههههههه طيب ماتبغي تسمعي ردي

مروج أتحمست مرررررة >> ها لو كنت حابة تقول انا اسمعك

خالد بخبث ودنائة عالية >> طيب لو قلت لك انو في واحد اسمو خالد من يوم ماسافر عشان يدرس وهوا في بالو وحده بس اسمها مروج راح تصدقي هذا الواحد

طبعا مروج الفرح ماهي سايعتها >> من جد ياخالد

خالد >> طبعا يانور عيون خالد انتي

مروج >> مني عارفة ايش اقولك

خالد >> لا تقولي شي قولي احبك

مروج بصوت واطي يخفي داخلو حب حقيقي >> أحبك

خالد بصوت كلو حنية اتعود يمثلها على كل البنات الي يعرفهم خالص سار متمكن عندو خبره عالية >> وانا امووووت فيكي يلا انا دحين لازم اقفل عشان ابغى اكمل شغلي وانا خارج اكلمك

مروج >> ماشي اوكي يلا باي

خالد >> باي

قامت مروج تنطك على السرير وتغني

كده من ربي حبيته صدفة يوم لاقيتا
ياناس الي تمنيتة اخيرا صار محبوبي
امير الذوق والرقه يبي يتباها من حقها
ياناس الي تمنيته اخير صار محبوبي

دخلت ام مروج على صوت بنتها >> اصبحنا واصبح الملك لله لما اقول انا مخلفة قرده محد يصدق

نزلت مروج تجري على أمها وسلمت على راسها >> ااااااه ياماما احبك

ام مروج تبوس يدها وجه وقفا >> الحمد لله والشكر من جد العقل زينا

مروج >> ماما انا مرة مبسوطه اليوم

ام مروج >> الله يستر أيش عندك؟؟ مبسوطه

مروج حست انها بدأت تخبص >> ها قبلنوي انا وريما في الجامعه

ام مروج رافع واحد من حواجبها >> مروج ريما كده كده داخله الجامعه ابوها لي كلمتو في البلد بس اتني كيف دخلتي ونسيتك خايسه

مروج >> ماما حرام عليك بعدين ابو ريما قال راح يدخلني

ام مروج فرحت >> يلا الف مبروك يابنتي

مروج حست انها ورطة نفسها لسة ماجاها القبول في الجامعه

في بيت ام ريما

ريما ورنيم صحيو الساعه 11 الظهر ومرررررررررة وحشوهم بنات عمهم

رنيم جالسة على السرير وريما جالسة تغير البجامه

رنيم >> ريما ماوحشوكي بنات عمي

ريما >> إيوا الله مرة وحشوني

رنيم >> امشي نتصل عليهم يجو عندنا

ريما >> اصبري أخلص لبس واتصل عليهم

في بيت أبو هتون في جناح خلود بالتحديد

نوارا طبعا سعابيلها معبية المخده البنت دي تحب النوم بطريقة فظيعه
وخلود جالسة على النت تشيك على ايميلها

وفجأة وصلها مسج على جوالها
من رقم غريب

صباح الخير يااحلى ورده في العالم انا أحمد وهذا رقم جوالي

خلود قامت تجررررررررررري على جناح هتون تبغى تثبت لهتون انو احمد يحبها وتوريها المسج

هتون كانت جالسة تسوي قناع جديد

وشهد جالسة تنتف رجولها بالحلاوة هههههههههه

خلود فتحت الباب وهيا طايرة من الفرحه

خلود>> صباحو ياحلوين

هتون ووجها لونو اخضر>> صباحو ياقمو

خلود عقده حواجبها >> من عندنا الرجل الأخضر هههه شهد بالله ماتشبة القناع هههههههههههه

شهد >> ههههههههههههه من جد

هتون >> ياسخفكم

خلود ماسكة جوالها >> يابنتا تخيلو مين رسلي مسج

هتون وهيا تحس القناع نشف ولا لا>> مين طلال مداح الله يرحمو خخخخخخخخ

خلود >> ياسخفك الي رسلي مسج احمد ولد خالتي

شهد >> صباح الخير يا احلى ورده في العالم انا احمد صح

خلود أنصدمت >> ايش دراكي

هتون >> خلود المسج هذا وصلنا كلنا مو بس انتي ياظريفه

خلود انصدمت كانت تحسب انو احمد رسلها رساله عشان يحبها بس اكتشفتو انو الرساله وصلت الجميع

قاطع افكار خلود صوت جوال شهد

روح قلبي اناوعدك وصدقني هكون ياك
وعليك ابيع روحي منى روحي ياعمري فدام

المتصل عيوني

شهد ومروج يحبو دايما يغيرو النغمات كل ماطلعت نغمة جديده حطوها

شهد >> هلا والله هلا بالحب

ريما >> هلا بشوشتي

شهد >> كده يأندل ماخلق ربي ماتتصلو ولاتقول بنات عمي كيفهم

ريما >> والله ياعمري مقصرين

رنيم >> ياكلو هوا وليش هما مايسألو

شهد >> قولي لمزنه تنكتم

ريما >> رنيم تقولك شهد يامزنة انكتمي

رنيم >> قولي لها تقول رنيم حطي اول شي التركيبة ياعجيز بعدين اتفلسفي

شهد >> تسري مزنه مع وجهها الناشف

ريما >> شوشو تخرجو نتغدى برى مرررررة طفشانه في هرجه بقولها لك

شهد اتحمست تبغى تسمع لريما وخصوصا بعد الهرجه الي قالها عبد الرحمن >> اوكي تروحو نتغدر في تشيلز ولا ابل بيز

ريما >> أي شي المهم نتقابل

رنيم >> لا مو أي شي بنروج نتغدى هندي اليوم جاي على بالي اكل هندي هههههه

شهد >> وجع ايش دراه دي من جد همها بطنها خلاص اوكي نتقابل هناك بس ها تجو عندنا ولانجي عندكم

ريما >> تعالو عندنا عشان تاخدونا لانو ماما متغدية عند خاله سحر وماعندنا سواق

شهد >> خلاص سار يلا ربع ساعه واحنا عندكم
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال 39

رنيم >> لا مو أي شي بنروج نتغدى هندي اليوم جاي على بالي اكل هندي هههههه

شهد >> وجع ايش دراه دي من جد همها بطنها خلاص اوكي نتقابل هناك ولا تجو عندنا ولانجي عندكم

ريما >> تعالو عندنا عشان تاخدونا لانو ماما متغدية عند خاله سحر وماعندنا سواق

شهد >> خلاص سار يلا ربع ساعه واحنا عندكم

ريما >> اوكي يلا باي

شهد >> باي

شهد >> يلا بنات اتجهزو لولو صحي نوارا عشا نتغدى برا

خلود >> طيب اوكي

خلود مررررررررررررررة مهمومه وزعلانه بس لما تروح مع بنات عمها تنسى الدنيا ومافيها

رنيم >>ريمو حبيبي

ريما>>خير ايش عندك الرضا هذا كلو

رنيم >> اسري انا ما اعرف اتمصلح ابغى البس عبايتك الجديد

ريما وهيا تحرك اصباعها يمين ويسار يعني لا>>> اها قولي كده نو لو تموتي

رنيم > مو بكيفك حلبسها وانتي تضحكي

ريما >> نشوف يامزنه

رنيم >> انا مني فاضية دحين روحي طلعي العابية عبال ماأكلم الحب هههههههههههههه

راكان جالس في المكتب يوقع اوراق عشان يبدأ بتنفيذ المشروع

قاطعو صوت جوالو
عذية الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
رقتك ورده وروحك كالطيبعه الساحره

المتصل البرازيليه

راكان لما يشوف اسمها ولا يجي طاريها على بالو يرتاح

راكان >> هلا والله بالصوت الحلو

رنيم >> هلا فيك كيفك

راكان >> بخير دامني سمعت صوتك الحلو

رنيم >> الله يسلمك اخجلت تواضعي

راكان يحب بساطة رنيم في الكلام >> ياراجل اخجلت تواضعك هههههههه

رنيم >> راكان اقولك شي

راكان مررررررررة اتحمس >> قولي اشياء كمان

رنيم >> احم احم وحشتني

راكان >> الله واكبر وحشتك يالله

رنيم عصبت >> تتونس اقلب وجهك يلا باي

راكان >> هههههههههه تعالي تعالي لا والله مو كده بس مني مصدق اني وحشتك خلاص لاتزعلي

رنيم >> خلاص ماني زعلانه رضيت ههههههههههههه

راكان >> ها اتغديتي ولا لسه

رنيم >> لا لسه دحين بنروح احنا وبنات عمي نتغدى برا

راكان >>> اها وفين بتتغدو

رنيم >> بنروح نتغدى في مطعم هندي

راكان >> طيب تعزموني معاكم

رنيم >> بس ها ترى بالباي يعني كل واحد يأكل نفسو ههههههههههه

راكان >> ياساتر بخيله

رنيم >>>> ههههههههههه لالا امزح خلاص تعال وريما حلفت غير تأكلك على حسابها

ريما مسكينة واقفة وعليها مية علامة استفهام ماقالت شي واتورطت بغدوه من جد رنيم حس حس

راكان >> الله يسلمها قولي لها راكان يقول انتو روحو اطلبو وخلو الحساب عليا المرة دي

رنيم >> ريما راكان يقول انتو روحو اطلبو وخلو الحساب عليا المرة دي

ريما >> قولي لو جاد الله علية مايقصر

رنيم >> يلا عنوني انتبة لنفسك وانا ارجع اكلمك كمان شويا اوكي

راكان >> اوكي ياقمر يلا باي

رنيم >> باي

لبسو البنات وأتجهزو وطبعا هذا كلو بعد ما اخذو الموافقه من امهم ولا وربي تفرمهم لو طلعو من غير اذن


انس جالس يدور من شركة لشركة عشان يحط اوراقو وطبعا بعض الشركات تقولو خلي ملفك واحنا نتصل عليك وبعضها من يوم مايشوفو انو مو سعودي يقولو لو مافي وظايف الله يكون في عونك يأنس
قدام شركة أبو طلال وفي مكتب طلال بالتحديد

طلال جالس على المكتب يكمل شغلو ومندمج مع الملفات والأوراق
قاطعو صوت جوالو

نغمة روك عااااااااااالية
المتصل
نونه

طلال ابتسم تعجبو البنت هذي على قولتو موزة محترمة >> هلا والله

نونه بصوت كلو دلع برفع الضغط >> هلا فيك ياقاطع

طلال >> انا قاطع حرام عليك يادبه

نونه >> ايوا من يوم عزومة دندونه على البارتي حقها ولا شفناك

طلال >> والله يانونه مشاغل

نونه بضحكه مرقعه >>> هاهاهاهاهااااااااي طلال عندو مشاغل الله اكبر

طلال عصب بس مابين قدامها >> ليش ماعندي مشاغل ياماما انا بزن سمان

نونه >> بزن سمان بخيل

طلال >> انا بخيل ليش حرام عليكي

نونه >> ايوا بخيل انا امس كان عيد ميلادي حتى بوكي ورد ماجبت لي

طلال>> لالالا مالي حق صراحه طيب والي يعوضك اليوم

نونه >> ايش راح تسوي

طلال>> اعزمي كل صحباتك اليوم عندي في الكباين وراح اسوي لك احلى عيد ميلاد

نونه >> من جد طلال
طلال >> من جد ياعيون طلال

نونه >> خلاص اوكي خليني اقفل عشان اجهز نفسي يلا سي يو

طلال >> باي ياقمر

قفل طلال من نونه واتصل على خالد

جوال خالد

خذني بساط الريح وديني لأحبابي
عالم بالشوق كيف الشوق سوا بي

المتصل 6lal

خالد >> هلا والله

طلال >> هلا فيك فينك ابو الشباب

خالد >> فين يعني في العمل طبعا

طلال >>طيب اليوم عندنا عيد ميلاد

خالد >> حركات عيد ميلادي اكيد

طلال >> عيد ملادك في عيونك

خالد >> طيب ايش اسوي انت كل ماتبغى تسوي حفلة تقولهم عيد ميلاد خالد

طلال >> ههههههههههههههه من جد في السنة دي سار لك 4 اعياد ميلاد خخخخخخخخ

خالد >> طيب عيد ميلاد مين

طلال >> نونه

خالد >> نونه مين نونه دي
طلال >> خلووود نونه صحبت خويت ناصر الي شوفنها في حفلة مجدي

خالد >> والله مني متذكرة كانو البنات مرة كثير

طلال >> المهم اليوم حفلتها دق على أي مطعم يجهز لنا حفلة

خالد >> اوكي صار يلا بروح اكمل شغلي

طلال >> طيب ايها الرجل المكافح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ باي

خالد >> بايات


وصلت سيارت ابو هتون قدام بيت عمهم

خلود >> هيا هتون أتصلي عليهم خليهم ينزلو

سبايدر مان يطوط بالبوري طوووووووووووط طو ط طوط

ريما >> رنيم يلا خلصينا

رنيم >> ايشبهم ماعندهم صبرو هذولا

صوت الوري طووووووووووووووووط طووط طووط وطوط

رنيم فتحت الشباك حق الغرفة وبصوت عااااالي >> بس الله يلعن اشكالك نازلين بلبس الجزمه ياجزم

ريما ميته ضحك على رنيم مايهمها احد ولا تستحي من أحد

هتون >> وربي انو رنيم هذا مخلصة شوفي جالسة تصرخ من الشباك ههههههههههههههههههه

نزلو رنيم وريما وركبو السيارة

ريما >> سلامو
البنات >>> هلا سلامو

رنيم >> يابنت البسة ماتعرف تصبرو لين نخلص لبس يلعن ابو المذلة

نوارا >> هلا برنومتي

رنيم جلست فوق رجل خلود >> حلي على هناك ابغى اجلس جنبي نور العين

خلود >> اااااااااه الله ياخدك كم وزنك انتي ووجهك

رنيم >> بكرة أدخل 60 إن شاء الله

خلود >> وجع دب

شهد >> ريما كيف انس

ريما >> يالله ياشوش كأنك تخاطريني لسة توي كنت راح اقولك انو انفصل من العمل

هتون >>ليش انفصل ياريما ماتدري

ريما >> والله ياهتون أنس مرة كتوم بس الي فهمتو انو عارض راي صاحب الشركة وفصلو

شهد >> طيب عادي يمدي يقدم في أي مكان مو هوا زي عبد الرحمن

ريما >> ايوا قال انو عبد الرحمن كلم واحد من معارفو عشان يشوف لو وظيفة

هتون >> ام طيب ليش ماقلتي لو يعطيكي اوراقو ونخلي ابويا او عمي يوظفو

ريما >> قلت لو بس مارضي

شهد >> ريما ترى لو كنتي تحبي لازم توقفي معا

ريما >> طيب انا ماخليتو وجلست معا ساعتين

هتون >> ماشاء الله من ورايا بتسير خطط ومقابلات

ريما >> هههههههههههههههه مو كده ياتكو بس مرة اتربشت

شهد >> حكيني من يوم ماشفتي ليييييييييين مارجعت البيت

ريما >> اااااااااااه ياشهد احببو

هتون >> ماسألناكي تحبي قلنا لك حكينا خخخخخخخخخخخخخخ

ريما >> طيب شوفي ياستي

وبدأت ريما تحكي بنات عمها وهيا متحمسة وشهد وهتون قلبهم يعورهم على ريما باين انها تحبو ايش راح تسوي لو عرفت انو خبى عليها انو اجنبي


ريما >>بس ياستي وهذي كل الهرجه

شهد >>والله ريما قويه تكلمي امك وهوا جنبك

هتون >> بس تعجبيني رفعتي راسي هذي التربية ولا بلاش هههههههههههههههههه

شهد >> ريما تحبي

ريما >> امووووووووت في مو بس احبو

شهد >> طيب اتخيل لو مثلا سوا شي مرة يزعل راح تتركي

ريما تعرف شهد ماترمي كلام الا في شي >> شهد شي زي ايش

هتون دقت شهد لانها وعدت عبد الرحمن انو ريما ماتعرف منهم وغيرت الموضوع بسرعه>> ريما باقي على عيد ميلادك 17 يوم ايش تتوقي انس يجيب لك

ريما نسيت هرجت شهد >> اااااااااه على انس والله مدري احس انو راح يجيب لي شي انا مرة احبو

شهد >> والله راح يكون بارتي شي

وصلو البنات المطعم
وطلبو أكل طبعا بعد ماخبلو الهندو حقون المطعم كل وحده تتونس عليهم بشكل

نوارا كل مايجي واحد تصورو وهتون ورنيم تتونس عليهم وخلود بس تضحك على نوارا ورنيم وريما ترمي الملعقة وتخليهم يجيبو ملعقه نظيفة وهتون تقز على الشباب الي جالسين هههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم يتونسو بطريقتم


رنيم جوالها يتصل

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

المتصل راكان

رنيم التلخبطت لانو نوارا كانت جالسة جنبها وكل ماتسألها عن راكان رنيم تصرفها

نوارا >> رنيمو جوالك يدق

رنيم متلخبطة >> ها خلي يدق مني راده

نوارا مسكة الجوال >> رنيم هذا راكان

رنيم سحب الجوال من نوارا >> خلي يدق

نوارا حطت يدها على وسطها >> وليش كل ما اسئلك عنو تقولي ما ادري عنو

رنيم >> لانو مايتصل كثير

سحبت نوارا الجوال وردت بس مااتكلمت خلت راكان اول شي يتكلم

راكان >> ها رنيمو حبيبي خلاص اتغديتو

نوارا >> لا والله لسة رنيمو ماخلصت غدا

كل البنات سارو يطالعو في رنيم ونوارا

راكان مستغرب الصوت مو صوت رنيم>> مين معايا
نوارا >> انا نوارا انت راكان

راكان كان مجهز نفسو ليوم زي كده >> هلا نوارا كيفك ياقمر

نوارا >> بخير كيف انت وكيف رنيمو

راكان >> في احسن حال نوارا ممكن اكلم حبيبتي

نوارا تطالع في رنيم بحقد >> حبيبتك طيب اتفضل

نوارا اعطت رنيم الجوال وكتفت يدينها وسارت تطالع في رنيم

رنيم وهيا تطالع في نوارا>> هلا راكان

راكان >> رينم نوارا لو قالت لك أي شي اعطيني انا اتفاهم معاها

رنيم >> لا راكان انا راح اتصرف

راكان >> طيب اسمعي الحساب انا خلاص دفعتو اوكي

رنيم >> ليش ياراكان

راكان >> خلاص المرة دي عليا والجاية عليك يابخيله ههههههههه

رنيم >> طيب انا شويه اكلمك

راكان >> رنيم لو نوارا سوت أي شي انا راح اكلمها

رنيم >> اوكي يلا باي

راكان >> طيب باي


نوارا >>> هذا الي ماتدري عن يا انسة رنيم

رنيم قوية ماتخاف ولا يهمها احد بس تحب نوارا >> نوارا افهمي بعدين ازعلي

هتون >> رنيم ليش ماقلتي لنا انك تكلمي راكان

رنيم >> اسمعوني بعدين احكمو

نوارا شالت شنطتها وراحت جري على السيارة وخلود راحت وراها مابقي غير ررنيم وريما وهتون وشهد

هتون معصبه >> رنيم ليش سويتي كدا

رنيم >> هتون من غير ماتصرخي انا راح اتكلم

هتون >> كيف يعني ما اصرخ رنيم انتي عارفة انو نوارا راكان مرة عاجبها ليش سويتي كدا

ريما >> هتون أسمعيها اول بعدين صرخي

هتون >> ريما انتي مالك دخل انا اكلم رنيم

ريما عصبت >> هتون لاترفع صوتك وبعدين رنيم اختي زي ما نوارا اختك

شهد تحاول تهدي الوضع >> يابنات مو كده تونا متونسين

رنيم >> اصلا ياشهد لازم تعرفو راكان يحبني واعترف لي بالشي دا

هتون >> ماشاء الله وحب ومحبوب من غير ماندري

ريما >> هتون اسمعيها للأخر

هتون >> ريما لاتدخلي لو سمحتي

رنيم >> هتون لاتصرخي على ريما صح اسمعينا للأخر

شهد >> خلاص يابنات خلاص ياهتون أتكلمي يارنيم

وجلست رنيم تحكيهم كل شي من طق طق لسلام عليكم

ونوارا في السيارة تبكي وتصرخ >> هذي رنيم وحده خااااااااينه مالقت غير راكان
خلود >> نوارا احنا ماندري ايش الي الوضوع افهمي الموضوع بعدين احكمي

نوارا >> لا احكم ولا ازفت اصلا انا كنت حاسة انو رنيم تكلم راكان

خلود >> طيب ايش يعني يانوارا لو كانت تكلمو

نوارا >> ايش معنا راكان ليش راكان

خلود >> نوارا انتي تحبي

نوارا صغيره لسة على الحب >> لا مو احبو بس راكان حقي

خلود >> نوارا بلا بزرنه راكان مو حق احد طيب

في المطعم

رنيم >> بس وهذا لين قبل شويا وكلمني

شهد >> اف يعني طلع الأخ راكان واااصل

ريما >> طبعا ولد وزير نقولك

هتون >>بس يارنيم المفروض تقولي لنا خصوصا انو نوارا هيا الي جابت رقمو انتي ماتعرفي نوارا ومخها الصغير

رنيم >> هتون راكان قال نوارا في نظري باااااااااااااابي

شهد >> والله مدري ايش راح نسوي نوارا مخها زي الجزمة

رنيم >> انا ماهمني لو تبغى تزعل تزعل انا ماغلط

هتون >> المهم قومو ندفع ونطلع

رنيم >> خلاص راكان دفع الحساب

شهد >> وناسة كل مارحنا مطعم خلينا يدفع

ريما >> هههههههههه بنك متحرك

هتون >> يلا بس ترى هذي اخر مرة محنا في حاجتو
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال40

هتون >>بس يارنيم المفروض تقولي لنا خصوصا انو نوارا هيا الي جات رقمو انتي ماتعرفي نوارا ومخها الصغير

رنيم >> هتون راكان قال نوارا في نظري باااااااااااااابي

شهد >> والله مدري ايش راح نسوي نوارا مخها زي الجزمة

رنيم >> انا ماهمني لو تبغى تزعل تزعل انا ماغلط

هتون >> المهم قومو ندفع ونطلع

رنيم >> خلاص راكان دفع الحساب

شهد >> وناسة كل مارحنا مطعم خلينا يدفع

ريما >> هههههههههه بنك متحرك

هتون >> يلا بس ترى هذي اخر مرة محنا في حاجتو

خرجو البنات وركبو السيارة ونوارا يطلع من عيونها شرار على رنيم ورنيم مهي معطيتها وجه اتوقعت تسير سالفه بس مو كده


قدام مطعم ماكدونالدز كان انس واقف يطلب اكل جيعان من يوم ماقام وهوا يدور وظيفه وعارف ومتأكد انو ماراح يلاقي غيرها لانو مو سعودي الي جاب لو الوظيفة اول ابو بندر لانو يعز ابو الله يرحمو وانس نفسو عزيز ماراح يطلب من ابو بندر يتوصت لو تاني بس كيف راح يصرف على البيت قطع حبل افكار صوت الرجال
الباكستاني >> اتفضل

انس >> اعطيني واحد ماك شيكن بيج سايز

الباكستاني >> اوكي 18 ريال

اعطى انس الرجال الفلوس وجا على بالو يسأل الباكستاني في وظايف هنا

انس >> صديق فين مكتب حق ماكدونالدز انا يبغى شغل

البكستاني اعطى انس كرت في ارقام المكتب

اخذ انس الطلب والكرت ووقف قدام البحر وحط اكلو جيعان مرررررة بس يحس انو مالو نفس ياكل اخذ الكرت واتصل

طوووط طووووط

جالو صوت رجال >>> الو مرحبا معاك مكتب ماكدونالدز

أنس >> يعطيك العافية عزيزي

الرجال>> الله يعافيك

أنس >> اخويا الاقي عندكم وظيفه

الرجال>> والله في كم وظيفة شاغرة هنا في المكتب بس ايش شهادتك

أنس >> عندي بكالوريوس هندسة حاسب وعندي دبلوم انجليش وخبرة سنة في شركة

الرجال >> حلو حلو وظيفتك موجوده اتفضل بكرة عندنا وجيب اوراقك

أنس أتحمس انو لقى وظيفة >> طيب اوكي انا بكرة عندكم


وصلو ريما ورنيم البيت

سبايدرمان >> يلا انزل يابنت

رنيم >> يلا بنات باي

ريما >> باي بنات

البنات ماعدا نوارا >> بايات لاتقطعو

نوار بصوت عالي >>>> اف فكه

رنيم طالعت في نوارا ورفعت حواجبها >> فكة ماشي

نزلو ريما ورنيم

هتون >> نوارا مالها داعي السخافة الزايده

نوارا لسانه طويل >> ممكن يا انسة هتون تنكتمي

هتون عصبت >> نوارا يقولو اني اختك الكبير

نوارا >> كبيرة على نفسك هتون بليز اسكتي ما ابغى اكلم احد

شهد تكلم هتون بصوت واطي>> خلاص سيبيها ماتعرفي مخه الي زي الجزمة

كملو طريقم للبيت من غير صوت الكل اعصابو متوترة معقولها رنيم ونوارا يضابرو عشان واحد الله يستر


في بيت ابو مروج

مروج جالسة في غرفتها تكلم خالد

خالد >> بس ياستي واليوم في الليل عندنا مؤتمر انا وطلال صديقي في فندق عشان نناقش مشروع جديد (قصدك ياخالد عندكم قلة حيا انت وطلال ومشروع بارتي حق بنات)

مروج مصدقه كل شي خالد يقول >> ام حركات شكلو هذا طلال مرة صديقك صح
خالد >> يووووووووووة من أيام المتوسط وأحنا اصحاب

مروج >> زي انا وريما من زمان وإحنا صحبات

خالد بخبث >> ريما ريما احسك مرة تحبيها لايكون تحبيها اكثر مني

مروج >> لالالا بس هذي اقرب وحده لقلبي انت غير وريما غير

خالد >> وريما هذي حلوة ولا

مروج بغيرة واضحه >> واذا حلوة انت ايش دخلك في ريما

خالد >>لا يامروج انا ما اقصد تدري انا مني حق خرابيط بس انا اقول لو تنفع لطلال

مروج اطمن قلبها >> لا ياحبيبي ريما مو حقت الحركات دي سيبك منها

خالد >> طيب انت ياخطير المهم ياقمر انا لازم اقفل عشان عندي شويت اشغال اخلصها وارجع اكلمك انتبهي على نفسك

مروج >> اوكي اونت كمان

خالد >> يلا باي

مروج >> باي

توها مروج تقفل الجوال إلا أم مروج دخلت الغرفة

ام مروج واقفه عند الباب >> مروج تكلمي مين

مروج اتلخبطت امها تعرفها وتحس فيها > ها كنت اكلم وحده من صحباتي زمان ماكلمتها

ام مروج حاسة انو مروج متغيرة >> مروج لاتكدبي عليا

مروج >> ماما ما اكدب عليك يلا قومي نحط الغدا

في بيت ابو ريما وفي جناح ريما ورنيم بالتحديد

رنيم جالس تبكي تحب نوارا وماتبغى تخسرها عشان احد وفي نفس الوقت بدأت تميل لراكان وتحس انها بدأت تحبو ريما جالسة تتكلم مع رنيم تطيب خاطرها

ريما >> رينم انتي ماغلطي ونوارا بزرة انتي عارفه الشي دا

رنيم وهيا تبكي >> بس يارنيم انا مرة احب نوارا وما ابغى اخسرها عشان احد وراكان انا مرة ارتاح لو وبإختصار بدأت احبو

ريما >> طيب يارنيــ قاطع ريما صوت جوالها

قرب كمان من حضني وحسي بالي بحس بي
انا من زمان مستني اعيش وياك اللحظ هدي

المتصل غرامي

ريما >> هلا والله بالحب هلا

أنس والفرحه باينه في صوتو >> هلا بحبيبتي هلا

ريما >> أيش عندهم الحلوين مبسوطين

أنس >> باركيلي لقيت وظيفة

ريما >> والله حركااااااااااااااااات مبروك وإن شاء الله زي الوظيفة الي قبلها

أنس >> إن شاء الله يارب

ريما >> أنس

أنس >> ياعيون أنس وقلب انس

ريما بصوت واطي >> احبببببببببببببببك

أنس >> ياعمري وانا اموت فيكي

ريما >> حبيبي انا لازم اقفل عشان مشغوله شويا طيب

انس >> اوكي حبيبي انتبة لنفسك

ريما >> اوكي ياقلبي باي

أنس >> باي

كملو ريما ورنيم كلامهم عن موضوع راكان

في بيت ابو هتون

كانو البنات كلهم جالسين في الحديقة حقت الفيلا يشربو عصير

شهد >> طيب خلاص مابقي شي على حفلة ريما

هتون >> السنة دي مانبغاها في البيت بنسويها في مطعم ومانبغى زي كل مرة بهرجه زايد ومانبغى احد بس إحنا ومروج صحبت ريما

خلود >> واااااااااااااااو وناسه أيش رايكم نسويها في lost city

شهد >> أيوا صح مرة رهيب المطعم دا خلاص نكلمهم ونحجز ونتصل على أنس ونقولو

هتون >> انا اكلم عبد الرحمن عشان يرتب كل شي ويكلم أنس وااااااااااااااو حيكون وناسة

نوارا بأسلوب إستهزاء >>> هههههههههههه بالمرة لاتنسو راكان بيك وحرمو المصون رنيم

قامت نوارا وطلعت غرفتها نوارا تسيو الحركات دي مو عشان تحب راكان لا نوارا طفلة وتبغى تمتلك كل شي لها لوحدها خصوصا انها اصغر اخواتها

هتون >> ياااااااااااااااربي بزززززززززززززرة ومخها زي الجزمة الله يستر

فجأة دق جوال خلود

ياحياة الروح قلبي ماداق النوم وليلة ولا هرتاح
رح تنسى او تلقاني كلي جارح يامسهرني ليالي وانت على بالي

المتصل

الحب المنتظر

خلود أتفاجأة هذا احمد معقوله

شهد مستغربة >> خلود جوالك ردي

خلود >> ها ايوا عن أذنكم

قامت خلود وردت على الجوال

خلود >> الو

أحمد >> هلا خلود كيفك

خلود مهي مصدقه >> هلا احمد تمام الحمد لله كيفك انت

أحمد >> خلود إيشبك لايكون رقمي مو عندك

خلود >> ها لا الرقم عندي بس ما اتوقعتك تتصل

أحمد >> ههههههههههههههه ليش حرام عليك

خلود >> لا بس من يوم ماجيت السعودية وانت ماتدخل نت زي اول

أحمد >> والله يالولو اني مشغول مع مشروعي الجديد وجالس ارتب لكل شي

خلود >> يلا الله يوفقك يارب

احمد>> خلود أبغى منك خدمه

خلود أنبسطت >> اطلب من عيوني

أحمد >> خلود أبغى اشوفك ممكن

خلود مهي مصدقه احمد يبغى يشوفها >> ها طيب بس متى وفين

أحمد >> ايش رايك بكرة في أي كافي تحبي

خلود >> طيب انا واخواتي ولا لوحدي

احمد >> لا لا لا لوحدك ابغاكي في موضوع خاص شويا

خلود >> طيب اوكي بكرة بعد العشا في كافي جلاتو الي في التحلية

أحمد >> اوكي استناكي يلا ياقمر انتبة لنفسك

خلود >> اوكي يلا باي

احمد >> باي

قفلت خلود من أحمد والدنيا ماهي سايعتها من الفرحه احمد كلمها ويبغى يشوفها خلاص خلود قررت انها راح تقول لأحمد عن مشاعرها وكويس انو احمد هوا الي بادرها بالشي



في محل تاني في الكباين
سخط وغنى وحشيش وبنات وموال خالد وطلال

طلال جالس يرقص مع نونه وخالد يشرب وفهد وناصر يحشوشو ووضع الله لايكتبو على عيالنا

طلال جالس على الكنبه ونونه في حضنو يلعب بشعرها >> ها نونه نقوم نجيب الكيكه

نونه ماسكة يد طلال >> يلا بيبي نجيب الكيكة

طلال قام >> خالللللللللللللللد خلووووووووووووووود فين الكيكه
قام خالد وهوا يضحك بدأ مفعول الخمرة
خالد>>> ههههه يلا جيبو الكيكة

جات الكيكة وشغول الأغاني وطفو الأنوار وقام الرقص والفلة والأحضان والـــ إلخ إلخ

خلصو من تقطيع الكيك وكل واحد اخذ وصلو واخد طلال نونه وطلعو على البحر

حط طلال يدو في جيبو وطلع ساعه فندي ماتقل عن 4 الاف ريال

طلال >> ها ياقمر كل سنة وانتي طيبة

نونه حكت يدها على فمها >>> وااااااو يابيبي من زمان وانا نفسي في دي الساعه

حضنة نونه طلال وباستو

طلال >> هاتي يدك البسك الساعه

لبسها طلال وشالها ودخلو الكابين

والباقي طووووووووووووووووطو مشفففرة طووووط ممنوع من العرض
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
بنات الباحي ان شا الله بليل
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال41

طلال >> ها ياقمر كل سنة وانتي طيبة

نونه حطت يدها على فمها >>> وااااااو يابيبي من زمان وانا نفسي في دي الساعه

حضنة نونه طلال وباستو


طلال >> هاتي يدك البسك الساعه

لبسها طلال وشالها ودخلو الكابين
و مشفففرة طووووط ممنوع من العرض
مر اليوم وكان في اخبار حلوة واخبار حزينة

تاني يوم الساعه 9 الصباح كان انس واقف قدام المراية لابس الثوب والشماغ الأبيض وجالس يتعطر ويصفر اليوم موعد المقابلة للشغل الجديد دخلت ام انس علي وهوا واقف مبسوط قدام المراية

أم أنس >> ماشاء الله تبارك الله إيش عندك من الصباح متكشخ ومتأخر على دوامك

أنس وهوا يصلح كسرة الشماغ >> اليوم عندي اجتماع خارج العمل وأحتمال اترقى

أم أنس >> يلا الله يوقفك ويرزقك برزقنا

أنس >> اميييييييين يارب

سلم انس على يد امو وخرج

في مكتب عبد الرحمن

عبد الرحمن جالس يراجع اوراق وملفات وقاطعو صوت جوالو

لاخذلك الوقت ياقلبي إبتسم الزمان طبعه كدا فرحه وهم
لملم جروح وخلي مافيك فيك يوم لك وياقلبي وعشرة عليك

المتصل رقم غريب

عبد الرحمن أستغرب الرقم ورد >> الو

جالو صوت رجال >> مرحبا الأخ عبد الرحمن

عبد الرحمن >> ايوا هلا مين معايا

الرجال >> معاك مستشفى الـــــ؟؟؟؟؟

عبد الرحمن >> هلا والله

الرجال >> عزيز انت راسلت مستشفى في إيطاليا وجانا الرد اليوم

عبد الرحمن الفرحه ماهي سايعتو >>> ها بشر ايش قال يلا

الرجال >> مبروك جاك الرد وحدد يوم العملية راح تكون بإذن الله مابين شهر 11 الى شهر 6 واحنا حاليا في شهر 8 يعني خلال 6 وا 7 اشهر يكون الموعد

عبد الرحمن >> الله يبشرك بالخير يارب

الرجال >> الله يسلمك بس يارتي تجي تراجع المستشفى عشان تخلص امورك

عبد الرحمن >> إن شاء الله بكرة وانا عندكم

قفل عبد الرحمن وعلى طول اتصل على هتون قبل اهلو وقبل أي احد

لسة ماكملت الرنه إلا جا صوت هتون وهيا صاحيه من النوم

هتون >> سبحان الله لسة توي بتصل عليك

عبد الرحمن >> احبك احبك احبك اموت فيك

هتون >> وانا كمان

عبد الرحمن >> لالالا هتون احبببببببببببببببببببببببببببببك اموت فيك

هتون >> دحمي سلامات

عبد الرحمن >> إنتي وجه الخير ياعمري وحياتي وقطعه من قلبي

هتون >> عساها دوم هذي الفرحه ياااااااااااااارب بس فرحني معاك

عبد الرحمن >> هتون خلااااااااااااااص جاني الرد حق المستشفى

هتون وبصوت عالي >> لولولولولولوي مبروك ياعمري عقبال سلامتك
عبد الرحمن >> الله يسلمك هتون حبيبي انا مرة اموت عليك من يوم مارجعتيلي والفرحه رجعت معاكي

هتون >> ياقلبي الله لايحرمني منك ياااااااارب

عبد الرحمن >> حبيبي انا بقفل عشان اتصل على اهلي وابشرهم شوفي قبل أي احد انا قلت لك

هتون >> ياعمري أموووووووووووووووووووووواه يلا باي

عبد الرحمن >> باي

قفل عبد الرحمن واتصل على اهلو في البيت ردت امو

عبد الرحمن >> الو امي

ام عبد الرحمن >> هلا عبد الرحمن في شي

عبد الرحمن بصوت عالي باين انو فرحان >>> خلاص يا امي خلااااص جاني الرد حق المستشفى

ام عبد الرحمن سارت تبكي من الفرحه >> الحمد لله ياولدي الي اكرمك الحمد لله

هتون راحت على سرير شهد

هتون وهيا تنطنط على سرير شهد >> شوشو قومي عبد الرحمن جالو الرد حق المستشفى

شهد ترد على هتون من تحت البطانية >> والله الف الف مبروك عقبال سلامتو

هتون رفعت البطانية وباست شهد في خده >> امووووووووووواه احبك ياشوشتي

شهد تدف هتون >> بعدي قلنالك خلاص الله يعافي حلي عني ابغى انام


في مكتب نظيف ومرتب وريحتو حلو كان جالس شاب ورى المكتب ووقف انس عند الباب >> طق طق ممكن ادخل
الشاب >>> اتفضل

دخل انس وسلم على الشاب >>معاك انس الي كلمتكم عن الوظيف امس

الشاب >> هلا حبيبي معاك ياسر اتفضل

انس >> مشكور

ياسر >> ها انس ممكن تعطيني ملفك لو سمحت

مد انس يدو واعطى ياسر الملف قرى انس الملف وكان على وجهو علامة تبشر بالخير فجأة عقد ياسر حواجبو

ياسر >> انس انت مو سعودي ؟؟

أنس طق اصابيعو >> لا والله مو سعودي

ياسر >> اممممممممممم طيب انس من شروط التوظيف انو لازم تكون سعودي

أنس حس بخيبت امل >> يعني مافي وظيفة

ياسر >> انس ابغى اقولك حاجه باين عليك رجال تبغى تشتغل وانا راح اساعد

انس حس انو ممكن ياسر يساعدو >> كيف

ياسر >> شوف يا اخ انس انت لازم اول شي عشان توصل هنا تعدي كل مراحل العمل يعني لازم تبدأ من الصفر

أنس >> ممكن توضح

ياسر >> شوف اول شي انت لازم تنزل في المطعم وشوي شوي لييييييييين توصل هنا في المكتب

أنس حس بضيقة >> ام يعني ياليل مطولك

ياسر >> انس انا راح اخليك تخلص هذا كلو في وقت قصير

أنس >> يعني سنتين

ياسر >> لا في شهرين

انس اندهش >> من جد اخ ياسر

ياسر >> من جد بس ها لازم تثبت نفسك

قام انس مبسوط وسلم على ياسر >> مشكور والله ما انسالك هيا

كمل انس وياسر كلامهم عن العمل ومتى وكيف وفين وانس حاس انو راح يوصل ان شاء الله

ياسر >> خلاص ان شاء الله زي ماقلت لك راح يبدأ دومك من بكرة

أنس قام من الكرسي >> خلاص بكره إن شاء الله وانا في مقر العمل يعطيك العافية مستر ياسر

خرج انس من المكتب مبسوط انو حصل وظيفة واراح يوصل فيها إن شاء الله صح انو اول مايتوظف براتب نص راتبو بس الحمد لله احسن من لاشئ

في شركة ابو راكان وفي مكتب راكاان بالتحديد كان راكان جالس ورى المكتب والعقال والشماغ راجع على ورى وراكان يقرى اوراق قدامو

راكان يكلم نفسو >> استغفر الله إيش النكبة دي الي طاحت على راسي استر يارب

اخذ راكان التلفون المكتب واتصل على ابو خالد

طووووووووط طوووووط

ابو خالد >> الو

راكان بصوت كلو حزم وجدية >> ابو خالد إذا ماعليك امر ممكن تجي عندي المكتب

ابو خالد >> حاضر طال عمرك

مافي ثواني إلا ابو خالد يدق الباب

طق طق

راكان >> اتفضل
دخل ابو خالد

ابو خالد >> هلا طال عمرك

راكان مد يدو >> اجلس

ابو خالد >> خير إن شاء الله

راكان حط شبك يدونو الإثنين >> ابو خالد انا رجعت مزانية الشركة للمشروع الجديد وجالس اشوف انو في خسارة بنسبة 15%

ابو خالد >> طال عمرك البرنامج الي امرت انو احنا نطبقو برنامج فاشل وعطرضنا علي كلنا وللأسف انت ماسعمت غير لمؤيد

راكان عصب >> ابو خالد انا جايبك عشان تشور عليا مو عشان تتفلسف عليا

ابو خالد >> طال عمرك حل المشكلة دي يبغالها واحد فاهم عشان يصلح كل شي سار

راكان >> طيب روح جيب لي مؤيد

ابو خالد بإبتسامه فيها شماته >> طال عمرك مؤيد اخذ الي يبغى وصفى حقوقو وترك الشركة وسافر

راكان انصدم >> ايش وكيف يسير شي زي كده من غير علمي

ابو خالد >> طال عمرك الأوراق الي جابها مؤيد كان من بينها اوراق الإستقاله وللأسف اول مامسكت العمل كنت توقع على أي شي

راكان وصلت معا ورفع صوتو >> كيف يعني انا حمار يعني

ابو خالد عصب>> استاذ راكان مو عشان انا اشتغل عندك ترفع صوتك لو سمحت التزم حدودك

راكان حس انو ابو خالد كلامو صح من جد اول مامسك العمل كان فرحان واي شي يجيلو يوقع علية >> اوكي انا اسف ابو خالد طيب ايش العمل

ابو خالد >> والله ياراكان لو انو لحم اكتافي من خير ابوك كان تركت تتصرف لوحدك

راكان >> ابو خالد انا متورط هذي ملاين بنخسرها كل يوم

ابو خالد >> شوف ياراكان ياولدي الي بيدو الحل انت طرتو

راكان انصدم معقول انس كان خايف علية رغم التعامل السئ الي كان يتعالم في معا >>انس

ابو خالد >> ايوا انس

راكان >> طيب رجعو وانا مستعد اعوضو بس رجعو الله يسعدك

ابو خالد >> خلاص بعد مافات الفوت ماينفع الصوت انس اختفى محد يدري فينو

ابو خالد عارف انس فين وعبد الرحمن كمان بس هوا يبغى يعلم راكان درس طول عمرو ماينسى صح الملاين هذي لو راحت ماتفرق معا لانو هذي ولا شي جنب ثروة ابو بس راكان راح يحس انو لعب في يد الموظفين وبعد كده مايثق في احد

راكان >> والحل يا ابو خالد

ابو خالد >> خليها على ربنا انا اشوف واردلك

راكان >> الله يسعدك قبل ابويا مايحس يشي

خرج ابو خالد وهوا عارف لو سار شي للشركة محد راح يوظفو وهوا بدا العمرلازم يلاقي انس ويخلي يرجع تاني وهوا رافع راسو


في بيت ابو هتون وفي جناح خلود بالتحديد

خلود واقف قدام الكولاب تدور احلة شي عندها عشان تلبسو واحلى شنطه واحل عباية عشان تبغى احمد يشوفها احلى وحده

دخلت نوارا وهيا تغني
روحه بلى رده روحه بلى رده
ما ابيك ترجع لي ماعدت انفعلك وماعد تنفعلي
فيك وبلاك النور يالعاشق الغرور الليلة لاتلف عليا وتدور

نوارا >> خلود ايش عندك واقفه قدام الدولاب ليا ساعه رحت المطبخ ورجعت وانتي على وقفتك هذي

خلود >>>.......................................

نوارا راحت ورى خلود وضربتها على قفاها >> خلووووود

خلود عصبت ومسكت قفاها>> كسره إن شاء الله خير

نوارا>> ههههههههههههه ايش عندها لولو

خلود >> مالك دخل يالقف

في بيت ام طلال

كانو البنات توم وجيري (على قول ريما والبنات) وطلال وام طلال وابو البنات جالسين يتغدو

ابو طلال>> طلال

طلال وهوا يحرك الملعقة قدامو في الصحن >> خير

أم طلال>> خير في وجهك في اسلوب احسن من كده اوكي

طلال >> ام سوري مام

ابو طلال>> ايش كان عندك امس في الكبينة

طلال غص >> كح كحو كحكح

ام طلال قامت بالموية لطلال>> بسم الله عليك اشرب موية

شرب طلال

ابو طلال وهوا ياكل عارف طلال وعارف انو طلال لعااااااااااااااب وحق بنات >> ها ماقلت لي أي كان امس عندك

طلال اتوتر >> اتوقع الكبينة حقت ابويا طال عمرك

نوف عصبت >> طلال ليش تكلم بابا كده

ابو طلال>> خلي بابا هذا مو متربي

طلال عصب >> متربي احسن منك تفهم

ام طلال ضربت طلال كف على وجهو>> طلال خلاااااااااااااص زوتها

طلال حس ان كرامتو انجرحت طلع من البيت وهوا معصب

ام طلال >> صالح لاتزعل طلال بايبي

ابو طلال >> ازعل تعبت وانا ازعل من هذا المستهتر داميا يحس انو انا الي قتلت ابو واخذتك واخذت الشركة مايدري انو ابو لما مات مات مديون ومحد سد ديونو غيري

ام طلال >> صالح امسحها في وجهي

ابو طلال >> حصل خير


قدام بيت خالد

كان واقف طلال بسيارتو واتصل على خالد رفيق عمرو

خالد كان جالس في الصاله اتغدى وقاعد يتفرجع على التلفزيون

فجأة جوال خالد

ياصاحبي وش فيك قاعد لحاليك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل
6lal

خالد استغرب اول مرة طلال يتصل في هذا الوقت العاده نايم عشان يسهر في الليل

خالد >> هلا طلول

طلال وصوتو كلو بكى >> خالد اطلع بسرعه انا برى

خالد >> طلال ايش فيك ليش تبكي

طلال وهوا يصرخ >> خلووووووود اطلع بسرعه

خالد >> طيب طيب ون منت اغير واطلع

طلع خالد بسرعه على غرفتو وغير وخرج لطلال

في جناح ريما ورنيم

ريما جالسة ترتب دولابها منكوت من زمان مارتبتو ورنيم جالسة تستشور شعرها فاضيه

ريما وهيا شايله بلايز في يدها >> رنيم هذي البلايز ما ابغاها تبغيها ولا اصدقها

رنيم وهيا ماسكة الفرشه حقت الإستشورا بيد واليد التانية ماسكة الإستشوار >>ايش تقولي مني سامعه ارفع صوتك

ريما راحت وفصلت الإستشورا من الكهربا >> اقول يا انسة رنيم تبغى البلايز دي ولا اصدقه

رنيم >> لا تصدقي شي انسة بطرانه البلايز هذي مالبستيها غير كم لبسة

ريما فرصعت عينها >> كم لبسة ليا سنة وانا اكرف فيها

رنيم >> بس بلا بطرى زايدة البلايز جديده >> مو قلنا حس حس ههههههه

ريما >> تدري العيب مو عليكي على الي ياخذ شورك خليني اصدقها احسن
فجأة جوال رنيم يرن

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

المتصل راكان

رنيم بس اسكتي >> الو هلا والله

راكان باين على صوتو الزعل >> اهلين

رنيم عقدة حواجبها >> راكان ايش في صوتك

راكان >> مخنووووووووق يارنومه

رنيم >> ليش ايش سار

راكان >> سارت لي مشكلة في الشغل

وجلس راكان يحكي رنيم الي سار من طق طق لسلامو عليكم

راكان >> وهذا كل الي سار

رنيم >> طيب جيب هذا الموظف الي قلت علية

راكان >> لو اعرف هوا فين كان جبتو بس ما اعرف هوا فين

رنيم >> حبيبي لاضايق نفسك بكرة ربنا يحلها

راكان حس يقلبو يدق لما رنيم قالت لو حبيبي>> رنيم عيدي ايش قلتي

رنيم أستغربت >> قلت لاضايق نفسك

راكان > لا الي قبلها

رنيم استحت وبصوت واطي >> قلت حبيبي

راكان >> اااااااااااااااااااه احلى كلمة سمعتها في حياتي

رنيم >> خلاص راكان ترى استحي

راكان >> اموت في الي يستحو انا يا ناس

رنيم >> انت فينك

راكان >> انا في قلبك

رنيم >> ههههههههههههههه اكيد هذي مايبغالها كلام

راكان >>> انا رايح البيت ليش تبغي شي

رنيم >>> لا سلامتك قلبك

راكان >> الله يسلمك ياااااااااااارب

رنيم >> خلاص يابيبي لاتكدر خاطرك وربنا يفرجها من عندو

راكان >> امين يارب رنومه انا وصلت البيت وابغى اتغدى وانام صحين اذان العشاء بروح اقابل ابو خالد

رنيم >>> اوكي ياقمرو من عنوني انتبة لنفسك

راكان >> وانتي كمان يلا اديني بوسة

رنيم تطالع في ريما ماتبغها تنتبه لها >> لا ريما هنا

راكان >> لااااااااا ترى ازعل مالي شغل

رنيم تطالع في ريما وريما مي دارية عنها حاطه راسها جوا الدولاب >> اموووووووووووووواه

راكان >> ااااااااااااااااااااه احبك والله احبك

رنيم >> وانا كمان يلا باي
راكان >> باي


قدام البحر كان طلال موقف سيياتو ومتكي عليها هوا وخالد

خالد >> طلول لينا ساعه وانت مافتحت فمك بشي ايش في؟؟ احد زعلك

طلال وهوا يضرب السيارة بيدو >>> في احد غير ال؟؟؟ أبن ال... زوج امي

خالد >> اف اف اف حيلك حيلك ايش سوالك التافه هذا

طلال >> اتخيل يقولي امس ايش كان عندك في الكبينة

خالد >> اف

طلال >> اتخيل انو جالس يراقبني هذا الأهبل مو كفاية اكل فلوس ابويا

خالد >> قلتلك ندبرلو مصيبة يروح فيها قلت لي لا اخواتي

طلال >> خالد لو سار شي لصالح امي تروح فيها وتنفضح وسط الناس ولا انا لو عليا وربي من زمان كان نكبتو

خالد >> يارجال لاتزعل نفسك ولاشي هذا واحد فاضي ومسوي فيها رجال وهوا استغفر الله بس

قاطع كلام خالد صوت جوالو

هذا نصيبي وانكتب احب انا صغيرون
يحبني لاكن هلى ياخوفة لايدرون

المتصل
بنت عمي الرجه

طلال >> خالد جوالك رجنا رد

خالد وهوا يحط الجوال صامت >> ماعليك هذي بنت عمي الرجه الي حكيتك عنها

طلال >> طيب رد عليها

خالد >> مالي خلقها هبلة ولا اقولك خلينا نتونس

رد خالد وفتح المايك

خالد >> هلا والله بالصغيرونه

مروج بصوت في عتاب>> خلللووود فينك من اول اتصل ليش مارديت بسرعه

خالد يدق طلال>> ياعمري والله كنت مع طلال صديقي شوي زعلان

مروج >> امممممممم يعني تحب طلال اكثر مني

حط خالد يدو على الجوال وقال لطلال >> شايف انها هبلة وخفيفه

طلال بصوت واطي >> هيا ماعندها خوية تنونس على راسهم

خالد >> ايوا حبيبي ايش تقولي سوري ماسمعتك

مروج >> اقولك ليش طلال زعلان

خالد >> اتخيل يامروج كان يحب وحده ويموت فيها زي ما انا احبك واموت فيكي وراحت خانتو مع واحد مايسوى ضفرو

مروج انسحرت بكلام خالد>> خالد من جد تحني وتموت فيها

خالد >> وهيا يبغالها سؤال لو ما احب بنت عمي احب مين

مروج >> الله لايحرمني منك ياعمري

خالد >> مروج حبيبي انا لازم اقفل عشان اروح لطلال واكلمك في الليل

مروج >> اوكي ياقمر وسلم على طلال ربنا يعوض

خالد>> الله يسلمك يلا باي

مروج >> باي

قفلت مروج من خالد وهيا طايرة من الفرحه ومهي مصدقة انو يحبها من جد تحبو وتموت في

خالد >>> ههههههههههههههههههههه شايف ماقلتلك خفيفه

طلال >> من خفيف

خالد >> تخيل تحبني وتبغاني ازوجها مهي صاحية

طلال يطالع في خالد بنظرة خبث >> طيب ازوجها

خالد >> مجنون انت ازوجها انا اكره ابوها كره العمى وهوا عمي تبغاني اخذ بنتو

طلال >> طيب طفشها

خالد >> وانا هذا الي جالس اسوي

طلال >> خالد محد يطفش كده

خالد >> اجل كيف اطفشها

طلال ررفع حاجب ونزل التاني >>> خد الي تبغى وقلها باي

خالد فرصع عينو >> مجنون انت اتنكب فيها ديك الساعه وغصبن عن الي خلفوني اخذها

طلال >> خللوود خلك ذكي ماقلتلك تاخد الي تبغى يعني تاخد الي تبغى انا اقصد خوفها عشان تكرهك وماعاد تفكر فيك وكده تسير اتخلصت منها

خالد عجبتو الفكرة >> تقول كده

طلال>> افا مافي غيركده
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
البارت42

طلال ررفع حاجب ونزل التاني >>> خد الي تبغى وقلها باي

خالد فرصع عينو >> مجنون انت اتنكب فيها ديك الساعه وغصبن عن الي خلفوني اخذها

طلال >> خللوود خلك ذكي ماقلتلك تاخد الي تبغى يعني تاخد الي تبغى انا اقصد خوفها عشان تكرهك وماعاد تفكر فيك وكده تسير اتخلصت منها

خالد عجبتو الفكرة >> تقول كده

طلال>> افا مافي غيركده

في جناح خلود

خلود واقفه قدام المراية تخبط المسفع خلاص لبست واتعطرت عشات تبغى تقابل حبيبي قلبها احمد

دخلت نوارا الغرفه >> اف اف على وين لولو

خلود وهيا تصلح حواجبها بيدها>> اتوقع هذا شي مايخصك

نوارا >> امممممممم والزعيم عارف انك خارجه

خلود >> مين الزعيم؟؟

نوارا>> هتون

خلود >> لا انا خارجه مشوار خاص يعني بالكثير ساعه وانا في البيت

نوارا >> امممممممم خاص يعني في شباب
خلود >> نوارا ممكن تسري؟؟

نوارا >> ممكن اسري

راحت نوارا جري على جناح هتون وشهد

شهد جالسة على الاب توب وهتون كالعاد ياسعاده جالسة تسوي ماسك جديد لوجهها

نوارا>> الحقو الحقو اخر الأخبار

شهد وهيا تطالع في الاب توب>> خير انسة عكاظ ايش عندك

نوارا >> مطوع كول عندها مصيبة

هتون >> مطوع كول ومصيبة قولي كلام غير دا عشان نصدق

نوارا >> وربي روحو شوفوها كاشخه وطاقة اللثمة وتقول عندي مشوار شخصي

شهد >> هتون هاي تكو شوفي لولو ايش عندها

هتون >> خير شهد ماتعرف خلود تخاف من ظلها انا ما اخاف عليها

نوارا >> اللهم قد بلغت اللهم فشهد لولو عندها مصيييييييييبة

طلعت نوارا من غرفة اخواتها ونزلت على الصاله تتفرج على التلفزيون

هتون >> شوشو تتوقع خلود عندها مصيبة

شهد >> لا هتون خيييييير خلود تخاف من ظلها

هتون >> والله ياشهد بعد هرجت احمد انا سرت اخاف من تصرفاتها

شهد >> الله يستر

خرجت خلود من البيت من غير مايحس عليها احد وركبت مع سبايدرمان

سبايدرمان >> ها كولود فين يبغى روخ
خلود >> روح كافيه جيلاتو هذا الي في التحلية

سبايدرمان >> كولود انت يروخ لوهدي ولا في بنات يروخ سوا

خلود >> لا انا بروح لوحدي يلا

سبايدرمان >> سبخان الله اول مرة في نفر يروخ لوهدي

خلود >> سبايدرمان لو سمحت امشي وانت قافل فمك


في جناح رنيم وريما

ريما جالسة تكلم انس ورنيم جالسة تحمل اخر اشعار حامد زيد

انس >> يالله ياريما مرة متحمس للعمل ماتخيلي قد ايش

ريما >> انوس ماقلت لي فين تشتغل في ايت شركة

انس اتلخبط >> ها اه في شركة حاسب جديد مو معروفة

ريما >> طيب ايش اسمها ممكن اعرف احد فيها

انس عصب>> كيف يعني تعرفي احد كيف

ريما >> انوس يابيبي مو قصدي اعرف احد زي ماتفكر يعني احد يعرف بابا اقولو يوصي عليك اخو صحبتي

انس >> اممممم لا ماعليك عبد الرحمن ماقصر

رنيم >> من اول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه وانا الي كنت احسبك قبل لاادوس ارض الماطر تجين

انس >> ريما يش تقول رنيم

ريما>> هههههههههههههههه ماعليك منها مهوية تقول شعر لحامد زيد

انس >> حركات رنومه تشعر والله يجي منها خطيرة

ريما >> عشقها الأول والأخير حامد زيد اقولك تبغى تتزوج بدوي عشان يصبحها بشعر ويمسيها يشعر

انس >> وانتي ماتبغيني اقولك شعر

ريما >> انت احبك لما تقولها ليا احلى شعر يطلع من بين شفايفك

انس >> طب احبك

ريما >> صح لسانك هههههههههههههههههههههه

انس >> صح بدنك وقلبك وعمرك وعيونك ورقتك

ريما >> اف اف ا ف انوس طلعت شاعر

انس >> والله ياريما لجل عينك اسير شاعر وكاتب ومطرب وكل شي

ريما >> طيب غنيلي

انس صوتو مررررررررة حلو

انس>> طيب ايش اغنيليك

ريما >> امممممممم أي شي

انس >> طيب اسمعي

شفتك لاحطيت عيني بعينك خايف عيونك لاتنادي عيوني
واخضع وانا عندي خضوعي بدينك اكبر مصيبة في معنى الجنوني
يانور عيني لايبين حنيني كلن يهون إلا انت لا امتهوني ودي بقربك بس
ويني ووينك جاري الليالي صار دونك ودوني

واحبك

ريما تصفر >>> فييييييييييييييوت حركااااااااااااااااات حبيبي والله صوتك حلو
انس>> بس مو احلى من صوتك

ريما صوت دماااااااااااااااااار مرة يجنن بس ماتغني غير لتامر حسني

ريما >> لا والله صوتك احلى

انس >> انتي يادبه صوتك حلو بس كل اغانيك لتامر غني لعبد المجيد لعبد الله الرويشد لراشد وشوفوي كيف صوتك

ريما >> لاتحاول الصوت رايح فيها ههههههههههههههههه

انس >> ريما حبيبي انا دحين بقفل عشان اجلس مع امي شويا تدري جالسة لوحدها تطفش مسكينة

ريما >> اوكي يانور عيني قبل ماتنام دق عليا اوكي

انس >> اوكي ياعمري يلا باي

ريما >> باي حبيبي


فقلت ريما من انس ومن غير شعورها قامت فوق السرير تغني وترقص

ورنيم على وجهها اكبر علامة تعجب ريما خبلت لما حبت انس ههههههههههه


في كافي جيلاتو

وقف سبايدرمان قدام المحل

سبايدرمان >> يلا كولود انزل

خلود > سبايدر انت روح اتعشى وبعدين انا لما اخلص اتصل عليك

سبايدرمان >> طيب جيب فلوس

خلود >> اففففففففففف من جد شحات خد مافي غيرها 20 ريال واقلب وجهك
نزلت خلود وراح سبايدرمان والله بنات صاحين يعرفو يصرفو نفسهم

دخلت خلود وطلعت الدرجه وجلست تدور بعينه على الي جالسين تدور احمد وطاحت عينها على اوحد يأشرلها بيد واف هذا احمد لابس ثوب وشماغ ابيض شكلو يهبببببببببببببل

احمد >> هلا لولوا تفضل

جلست خلود

خلود وعينها مانزلت من احمد شكلو بالثوب يهبل احلى من البدل من جد شكلو ولد عز

احمد >> ها لولو ايش تشربي

خلود فاتحه فمها >>............................

احمد عقد حواجبو >> لولو وين مسرحه ههههههههههههههههه

خلود حست انها مسرحه >>> ها لا بس خايفة احد يشوفني

احمد >> لاتخافي محد رح يشوفك بعدين انا ولد خالتك دحين قوليلي ايش تشربي ولا انا اطلب لك

خلود >> طيب اطلب


طلب احمد من الجارسون 2 عصير كوكتيل

احمد >> لولوا كيد انتي مستغربة ليش انا طلبت اقابلك

خلود >> تقدر تقول كده

احمد قرب من خلود >> خلود انتي اكثر وحده كانت معايا طول الوقت واكثر وحده قريبه مني وقيربه من قلبي

خلود قلبها سار يدق لانو احمد قرب منها وقالها الكلام هذا
خلود>> حتى انت يااحمد متتخيل قد ايش معزتك في قلبي

احمد >> طيب كويس وفرتي عليا الوقت شوفي ياستي انــ.

قاطع كلامهم الجارسون حط العصير

احمد ابتسم للجارسون >>> شكرا

راح الجارسون

احمد >> شوفي يالولو بإختصار انا ابغى منك خدمه

خلود >> عيوني انت بس اطلب

احمد >> الله يخليلي عيونك يارب

خلود>> ها ايش طلبك

احمد >> خلود انا بصراحه احب شهد

خلود كانت جالسة تشرب العصير وداخله جو مع احمد فجأة حست الدنيا كلها سودت في وجهها والعصير انقلب من فاكه لعلقم

كمل أحمد >> وانا ابغى اعرف ايش احساسها تجاهي خلود انا احب شهد من كل قلبي وانا ابغى ازوجها

خلود خنقتها العبرة بس خبتها عن احمد

خلود >> حركااااااات حمود سرنا نحب

احمد >> ااااااااه ياخلود اموت فيها من جد واتمنى اليوم الي اسمع من فمها كلمت احبك

يالله ياخلود مسكين قلبك الصغير حيستحمل الصدم دي

خلود >> أن شاء الله يا احمد انت ولد حلال وطيب والف بنت تتمناك

احمد >> وانا ما اتمنى غير شهد وابغاكي تساعدني والله ياخلود عمري ماراح انسلك الخدمه دي

خلود >> ولو يا احمد انت عزيز وغالي واعتبر انو شهد قالتلك احبك

خلود قالت احبك لأحمد اول مرة واخرة مرة في حياتها راح تقولها خلاص احمد يحب شهد لازم تتقبل الصدمه شهد اختها واكثر وحده تحبها وتخاف عليها

احمد >> لولو كأنك تسرحي كثير

خلود بضحكه مصطنعه >> ههههه لا بس افكر في عصافير الحب

احمد >> اشربي العصير حيبرد ههههههههههههههههههههههههه

خلود >> ههههههههههههههههههه حلوة بس لاتعيدها

شربت خلود العصير هيا واحمد وكل شي فيها يقول لأحمد احبك بس احمد في عالم تاني مع شهد

في بيت ابو ايمن

ايمن جالس في الصاله يتفرج على التلفزيون هوا وايمان
ودخلت امو ومعاها القهوة

ام ايمن >> ايمن اصبلك قهوة ابويا

ايمن >> لالا تسلمي بعدين اتورط وما انام

أيمان >> امي صبي لي انا قهوة ايمن خلقة ماينام بدري تصبيلو قهوة عز الله ماعرف للنوم طريق(وهيا ترقص حواجبها)

ايمن عقد حواجبو وصقع أيمان

أم أيمن >> بسم الله علية ولدي ليش ماينام

أيمان >> يفكر

أم أيمن >> يفكر ؟ يفكر في ايش ايمن ياولد في ايش تفكر

أيمن يطالع في ايمان وهوا يعض شفايفو يتوعد أيمان >> ما افكر في شي يا امي ماتعرفي ايمان

أيمان >> صح صح مايفكر بشي

أم أيمن >> الله يهديكم ياعيالي ويسخرلكم عيال الحلال

أيمان >> وبنات الحلال

أم أيمن >> ايمان ايش عندك قولي ايمن في شي لاتخبو عني ياعيالي

ايمن قام سلم على راس امو >> الله يخليكي ليا يا ام ايمن مافي إلا الخير ان شاء الله

راح ايمن غرفتو وهوا ماشي خبط ايمان برجلو في رجلها

ايمان >> اااااااااااي عورتني

ايمن وهوا يضحك>> لسة ماشفتي شي


في جناح ريما رونيم

رنيم >> ريما اذن العشا

ريما >> صباح الخير الفجر يبغى يأذن طبعا لاصلاة ولا عباده كيف راح تعرفي لو اذن ولا لا

رنيم >> كولي هوا ماعليا صلاة

ريما >> ايوا اذن الساعه 10 ليش

رنيم خبطت راسها بيدها>> الله لايعطيني عافية

ريما >> ولي ليشي يابعدي

رنيم >> ابن عمي قالي فيئيني اذان العشا عندو موعد الله لايعطيني عافية

ريما >> لك يبعتلك حمى والله لا ياكلك راكان

رنيم ميتة ضحك >> ههههههههههههههههههههههههههههههههاي ولي ولي والله حاركات نعرف تنكلم سوري

ريما >> هههههههههههههههههههههه ولو يابعدي مو الماما سوريا

رنيم >> سوري اقول خلف الله على ام جاتبك امك حجازية من حواري مكة خخخخخخخخخخخ

ريما >> وانتي صادقة بس والله برستيج

رنيم >> بس الله ياخدك خليني اكلم ابن عمي والله لا اكل ئتله لهلئ مافائ

أتصلت رنيم على جوال راكان

راكان جالس مع ابو خالد مرة مشغول في موضوع الشركة والبرنامج الفاشل الي راح يخسر الشركة

أبو خالد >> هذا الحل الوحيد ياراكان

راكان >> خلاص يا ابو خالد الي تشوفو بس الموظف أنس لازم نرجـــ

قاطع كلامهم صوت جوال راكان

على طول راكان اعطاها مشغول

كمل راكان كلامو >> ايش كنا نقول ايوا لازم انس يرجع الشركة بأي طريقة

رنيم >> وي وي وي وي والله زعل اعطاني مشغول

ريما >> زعل واااااااااااااااااااو ياوليك راح يطلق ومايعطيكي نفقة ههههههه

رنيم تطالع في ريما من فوق لتحت >> ريما ماتلحظي انك جالسة تستهبلي انت ووجهك الناشف

ريما >>ههههههههههههههههه لا والله ملاحظة



في كافي جيلاتو

خلصت خلود العصير وهيا تحسوا أمر عصير شربتو في حياتها

خلود >> اوكي احمد يسلمو انا لازم اروح

احمد >> طيب استني نتعشى

خلود >>> لا ما اقدر اتأخر لانو قلت لأبويا ساعه وراجعه مرة تانية

احمد >> المرة التانية تكون ان شاء الله في ملكتي على شوشو

خلود >> ان شاء الله

نزلت خلود والعبرة خانقتها وعلى طول اتصلت على سبايدرمان وجها وركبت السيارة

سبايدرمان >> ها كولود يروخ بيت

خلود تبكي ماردت على سبايدرمان

سبايدرمان لف وجهو مفجوع >> كولود ليش يبكي في اهد يسوي شي انت

خلود وهيا >> تبكي سبايدرمان روح البيت وانت ساكت

راح سبايدمان على البيت وهوا خايف على خلود يكون احد سولها شي هوا يعرف خلود خوافه واول مرة تطلع لوحدها من غير اخوتها


في بيت ام حسام

ام حسام جالسة في الصاله هيا وحسام وبطه
بطة اخت حسام اسمها فاطمة ويدلعوها بطه >> حسام ماتبغى تتزوج وتفرحنا

حسام >> على يدك يابطه انا قلت لا

بطة >> حسام كم وحده خطبنها وانت تفسخ الخطوبة

حسام >> الله يهديكي يابطة كل وحده اخس من التانية انتو عارفين شروطي

ام حسام >> خلاص يابطة انا لقيت عروسة اخوكي

بطة >> اخيرا مين المسكينة اقصد سعيدة الحظ الي حتخطبوها

حسام >> بطة كأنك تسبي

بطة >> لا سلامتك

ام حسام >> خلود بنت هشام الـــ؟؟؟ عرفتيها

بطة فرصعت عيونها >> خلود خلود ماغيرها

حسام >> بطة ايش فيها خلود

بطة >> لا مافيها شي بس صغيرة على حسام

ام حسام >> لامو صغيرة

بطة >> خلود توها 2 ثانوي

ام حسام >> خبرك عتيق البنت رايحه الجامعه مو انتي اول ما ازوجتي انقطعتي عن العالم

بطة >> ايوا الله بس تصدقي والله بنات متربين وتنفع لحسام

حسام >> الحمد لله

بطة >> متى بتخطبوها ؟؟

ام حسام >> بعد ماتولدي

بطة >> لا يا ماما اخطبوها دحين لاتطير البنت ونطورت لين نلاقي وحده زيها

ام حسام >> والله البنت جمال واخلاق واصل وتربية وعز والف مين يتمنها

بطة >> خلاص كلمي امها بكره

ام حسام >> ها حسام ايش رايك

حسام >> لوعليا انا مو من بكرة من امس كمان ههههههههههههههه

ام حسام >> خلاص بكرة أكلم أمها واخطبها


في بيت ابو هتون

وقف سبايدرمان ووقف السيارة قدام الباب ونزلت خلود جررررررري وهيا تبكي وطلعت على جناح شهد وهتون
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء43



حسام >> لوعليا انا مو من بكرة من امس كمان ههههههههههههههه



ام حسام >> خلاص بكرة أكلم أمها واخطبها





في بيت ابو هتون



وقف سبايدرمان ووقف السيارة قدام الباب ونزلت خلود جررررررري وهيا تبكي وطلعت على جناح شهد وهتون



فتحت خلود الباب بقوة كانت شهد وهتون ونوارا يتفرجو على فيلم



هتون قامت مفجوعه >>خلود ايش في ايش سار ليش تبكي



راحت خلود جري ورمت نفسها في حضن اختها وحبيبتها شهد >> شهد سامحيني والله ياشهد انا احبك واتمنى لك السعاده



نوارا واقفة وعلى وجهها اكبر علامة تعجب



شهد مستغربة >> لولو أيش في سارلك شي احد سوى لك شي ترى خلاص والله قلبي بيقوف من الفجعه



خلود تحاول تتكلم لاكن مهي قادره من البكي



هتون >> نوارا روحي جيب لي خلود موية



راحت نوارا جري المطبخ وجابت لخلود موية



نوارا >> خلود خودي حبيبي اشربي مويه



شربة خلود الموية وفصخة عبايتها وقامت تحكي اخواتها وهيا حاضنه شهد



خلود >> شهد احمد يحبك انا قبل شويا رحت قابلتو شهد انا عارفة انك تحبي انا من زمان ريما قالت لي بس انا كنت انانية ومافكرت غير بإحساسي مافكرت فيكي سامحيني ياشهد سامحيني



هتون >> خلود وحده وحده وفهمينا الي سار من طق طق لسلامو عليكم



نوارا وهيا حاطة يدها على خصرها >> مو قلتلكم لولو عندها مصيبة



شهد >> نوارا مو وقتك



بدأت خلود تحكي اخوتها كل الي سار بينها وبين احمد





في شارع التحلية كانو خالد وطلال يلف لفو بسيارت طلال الفراري الرياضية وفاتحين المسجل على اعلى صوت على اغاني روك غربية ماينفهم منها كلمة على بالهم كده هما كشخه



خالد >> طلال ترى والله اكلت مخي قفل المسجل



طلال>> خللوود ايش فيك ياخي خلينا نتونس



خالد قفل المسجل >> طلال وربي مصدع من يوم ماصحيت الصباح مانمت لين دحين ولاضربتلي صاروخ



طلال >> بس هذي مشكلتك افتح درج السيارة تلقي بكيت في صاروخين خذلك واحد منهم



خالد >> لا طلول انت مرررررررررة متهور صاروخ وفي الشارع منتى صاحي



طلال>> اقول ولع محد داري عنك



خالد >> لاياسيدي انا ابويا لو بس شك انو انا عندي الشي دا وربي ينزل المحكمة ويتبرى مني خلاص ماني مولع شي وديني البيت ارجلي



طلال>> طيب نتعشى ونسري ماشي



خالد >> اوكي نتعشى وعلى البيت الله يرحم والدينك



في بيت ابو هتون



في جناح هتون وشهد



خلود >> وهوا يبغى يزوج شهد بس يبغى يسمع منها كلمة احبك



هتون >> خلود انا قلتلك من اول وطلعت ريما قايلتك من زمان المفروض تمسعي الكلام احنا لما نقولك شي مو عشان نسوي فيها ابو العريف عشان احنا خايفين على مشاعرك وعلى نفسيتك انت بأنانيتك هذي دمرتي شهد وانا اعرف كل شي بس شهد ماتبين ولو رحنا وسألنا ريما تعرف كل شي



شهد فاتحه فمها >>>....................

نوارا تتكلم بالصعيدي >> خلاص ياجماعه حصل خير قومي ياخلود وحبي على رسها وانتي ياشهد قومي وحبي على رسها



قامت خلود وحضنت شهد وسلمو على بعض



خلود >> شهد حبي احمد من قلبك ترى احمد مرة طيب



شهد >> اكيد والله يعوضك بأحسن منو ياخلود



هتون ونوارا مسوين انهم ماسكين كمان >> تيرارارارارا



ضحكو البنات بعد ماكل وحده صفت قلبها للتانية وكل وحده عرفت معزتها عند التانية





في جناح راكان



دوبو راكان دخل البيت تعبان من العمل وتفكيرو بالعمل والمشكلة الي تواجهو

وكيف راح يتصرف وايش راح يقولو لأبو لو فشل البرنامج



قاطع تفكير صوت جوالو



عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول

ضحكتك وردة وروحك كالطبيعه الساحرة



المتصل البرازيلية



راكان وبصوت في عتاب >> صباح الخير توك تتذكري تصحيني



رنيم بدلع >> والله ياحبي انشغلت شويا



راكان >> تنشغلي على حبيب قلبك يارنومه



رنيم >> خلاص راكان والله اسفة



راكان >> فين اصرف اسفك هذا



رنيم >> في بنك الجزيرة هههههههههههههههه



راكان >> ماعندهم صرف اعذار



رنيم >> طيب لك الي يرضيك ايش تبغى



راكان >> ابغى اشوف حبيبت قلبي



رنيم >> ماشي من عنوني



راكان >> متى



رنيم >> خلاص مابقي شي على عيد ميلاد ريما تعال وانا اشوفك



راكان >> اجي بيتكم اجننتني رنومه



رنيم >> لا ماعليك انا اشوف بنات عمي وكيف حنسوي الحفلة وعطيك خبر



راكان >> ومتى عيد ميلاد ريما



رنيم >> بعد كم يوم ان شاء الله



راكان >> يلا كل سنة وهيا طيبة



رنيم >> وانت طيب خلاص منتى زعلان



راكان >> انا ازعل من نفسي من امي من ابويا بس ما ازعل من حبيبت قلبي رنومة



رنيم >> ياعمري الله لايحرمني منك يااااااااااااااااااارب



راكان >> ولا يحرمني منك رنومه حبيبي انا لازم انام عشان بكرة بروح الشركة من بدري عشان المشكلة الي قلتلك عليها



رنيم >> اوكي حبيبي روح نام وانا اصحيك الساعه كم تبغى تقوم



راكان >> صحيني الساعه 7 بالتمام مو اذان الظهر



رنيم >> ههههههههههههههه لاماعليك يلا انتبة لنفسك



راكان >> وانتي كمان يلا باي



رنيم >> باي



قفلت رنيم من راكان وباست الجوال



رينم >> ياقلبي والله يجنن وي خليني ادق على نوارا بنشوف ايش راح نسوي في عيد ميلاد ريما يووووووه نسيت انو انا وياها مضاربيني ادق على هتون



في جناح هتون



البنات كلهم جالسين قدام التلفزيون يتفرجو على فيلم احلام الفتى الطائش وميتين ضحك



يا اسود ياسواد الليل يا اسود يالون المسك والعنبر



المتصل حس حس



هتون >> نوارا قفل هذي رنومه



نوارا >> اف استغفرالله ايش تبغى دي



خلود >> نوارا ترى رنيم بنت عمنا ها ومو عشان شباب نخسرهم



هتون >> اس برد



رنيم >> الله ياخدك ياسوده كل هذا عشان تردي



هتون >> وعليكم السلام ورحمة الله



رنيم >> اف اف تكو سار عندها اخلاق ايش سار في الدنيا



هتون >> اقول كلي هوا ياهبله كيفك



رنيم >> ايوا هذي هتون بنت عمي الي اعرفها الحمد لله كيفكم انتو

هتون >> بخير الحمد لله فينكم غاطسين لكم كم يوم



رنيم >> والله لاغاطسين ولا شي بس بعد سالفه نوارا قلت نبعد شويا اشوف تشتاقولنا ولا لا



هتون >> حقك الهبل يابنت عمي والله لو انكم قدامنا راح نشتاق لكم ياحبي



رنيم >> الله يسلمس يابعدهم



هتون >> كيف ريما



رنيم >> بخير المهم دحين بكرة عندكم شي



هتون >> لا ليش



رنيم >> بكرة بنتقابل على الغدا عشان نشوف فين وكيف راح نسوي عيد ميلاد ريما



هتون >> تصدقي انا وشهد امس كنا جالسين نتكلم في ذا الموضوع



رنيم >> خلاص بكرة نتقابل في أي مكان ونتفق اوكي



هتون >> اوكي سار يلا سي يا



رنيم >> باي



نوارا >> خير ايش عندها رنيم



هتون >> تقول نبغى نتفق عشان حفلة ريما وبنتقابل بكرة في مطعم على الغدا



نوارا >>روحو انتو الله معاكم انا مني رايحه مكان



هتون >>حتروحي وانتي كلبة مو انتي أدمية



نوارا >> طيب يا انسة تكو نشوف



هتون >> خلاص نوارا هذول ريما ورنيم مو أي احد فاهمه وغصبن عنك بتروحي هذول بنات عمنا مو صحباتك

نوارا سكتت تحب رنيم بس مخها صغير طفله ماتنلام تبغى تروح معاهم وتفلها





مراليوم بعد طبعا ريما كلمت انس وهتون كلمت عبد الرحمن ومروج كلمت خالد

وشهد حطت راسها على المخده تحس في شي ضاع ولقتو مرة تانية وكل وحده من بنات العز في عالمها الخاص



تاني يوم الساعه 7 الصباح جوال رنيم يدق على المنبه



قامت رنيم على طول كفاية امس زعل منها راكان اتصلت علية الرنه ماكملت



راكان >> هلا حبيبي



رنيم بصوت كلو نووووم >> حبيبي انت متى صحيت



راكان >> والله مانمت يارنيم



رنيم >> انا ماقلتلك نام وربك يحليها



راكان > والله ماجاني النوم



رنيم > طيب ليش مادقيت عليا



راكان >> خفت تكوني نايمة وازعجك



رنيم >> احلى ازعاج وبعدين احنا في اجازة يعني عادي لو سهرت انام طول الصبحية ماعندي مشاكل



راكان >> يلا المرة التانية اتصل عليكي



رنيم >> نشوف



راكان > يلا رنومه روحي كملي نومتك وانا بروح المكتب ولما تقومي من النوم كلميني



رنيم >> اوكي ياعمري انتبة لنفسك



راكان >> اوكي ياعيني يلا باي



رنيم >> باي



قفلت رنيم وعلى طولت رجعت نامت اما راكان قام واتروش ولبس وعلى طول نزل على المكتب



اما في بيت انس



انس طبعا ماداق النوم من يوم ما انفصل من العمل ومرة شايل هم اليوم اول يوم لو في الدوام عند ماكدونالدز هوا مايعرف يسوي بيض كيف راح يسوي هامبرجر وقلبو يعورو حاسس انو راح يسير شي يضايقو اليوم



مر الوقت وجات الساعه 8



قامت هتون واتصلت على عبد الرحمن >> حشى منبتهات اشتغلو لوووووووووول



عبد الرحمن نااااااايم في سابع نومه من يوم ماجالو الرد حق المستشفى نفسيتو ارتاحت وسار ينام زي الأموات ومايحس بالي حولينو



دلوعتي كل الحلى فيها احترت انا مدري شسميها

في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها



قام عبد الرحمن من النوم على صوت الجوال



عبد الرحمن بصوت كلو نوم >> الوه



هتون طبعا صوتها مو احسن من صوتو برضو كلو نوم >> يلا حبيبي قوم



عبد الرحمن >> بس شويا نص ساعه وصحيني



هتون >> عبد الرحمن قوم ياعمري الساعه 8



عبد الرحمن >> يلا خلاص اهو قمت

هتون >> عبد الرحمن اعرفك قوم ادخل الحمام خليني اسمع صوت الموية



قام عبد الرحمن على الحمام وفتح الموية وغسل وجهو



عبد الرحمن >> ها سمعتي



هتون >> ايوا يلا حبيبي انا بروح انام



عبد الرحمن >> يابختك



هتون >> الله اكبر روح قبل لاتعطيني عين وما انام



عبد الرحمن >>> هههههه طيب يلا حبيبي باي



هتون > باي



قفلت هتون من عبد الرحمن ورجعت كملت نومتها





طلال نام في بيت خالد عشان زعلانه من اهلو وطبعا جوالو محطوط على السايلنت



خالد >> طلال طلال يلا قوم الساعه 8 ماعندك دوم انت



طلال غط وجهو >> خلللود حلى ابغى انام



خالد >> طلال ترى انت مو في الكبينة انت في بيتنا وترى لو رحت وخليتك ابويا بيسويلي سالفة



طلال قام وحك شعور>> لا سيدي لاتذلني انت وابوك ماشاء الله انت لابس ومخلص



خالد >> ليا ساعه وانا اصاحبك وانت منت هنا



طلال >> خالد بس اعطيني من ثيابك عشان بروح العمل مو ناقصني هذا صلوح يتفلسف على قفاية



خالد >> قوم افتح الدولاب وخذ الي تبغى يلا



طلال >> طيب ثيابك مكوية



خالد >> والله حاله شحات ويشرط اقول قــــ



قاطع كلام خالد صوت جوالو



لاجيت ياناعس الأهداب وانت قبال

لو المسافه كبيرة بيني وبينك

اجرح عسى كل جرح منك مايبرى

واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك





المتصل بنت عمي العله



طلال>> خللود رد



خالد >> اف هذي بنت عمي العله اخصرها



طلال >>> انا برود عليها



خالد وهوا يصلح كسرة الشماغ قدام المراية >> وايش بتقولها ؟؟



طلال>> اقولها خالد في المستشفى اخليها تنفجع ههههههههههههه



خالد >> لا الله يرحم امك عشان الموضوع يوصل لعمي واتروط لا يا ابويا فكنا



طلال قام ودخل الحمام >> كيفك



لبسو طلال وخالد ونزلو كل واحد على عملو وطلال شايل هم انو يشوف صالح زوج امو



في بيت انس قام انس من النوم وحساسو انو اليوم الأول راح يكون حافل بالمشاكل بس حاول يخلي عندو امل وطبعا قام ولبس ثوب وشماغ مالبس اليوني فورم حق العمل عشان امو لاتعرف انو انفصل من عملو



دخلت ام انس الغرفة كالعاده تصحي انس لقت انس صاحي ولابس وفي يدو كيس



ام أنس >> صباح الخير



أنس >> صباح النور



ام انس >> ماشاء الله صاحي من بدري ايش عندك اليومين دي



أنس راح وسلم على راس امو قلتلك ربي وفقني وممكن اترقى اهو الحمد لله اترقيت



ام أنس >> روح الله يفتحها في وجهك يا انس ياولد بطني



انس حس براحه من دعوة امو وخرج من البيت واول ماركب السيارة اتصل على ريما



ريما نااااااااااااااايمة في سابع نومه

جوالها يتصل

قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي انا من زمان

مستني اعيش وياك اللحظ هدي ياحبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك



من يوم ماسمعت ردة على انس على طول



ريما بصوت كلو نوم يجنن علي انس >> الوه



انس اتنهد >> يا احلى الو واحلى صباح على وردة حياتي



ريما بضحكه ناااااااااعمه >> صباح النور حبيبي سوري ماصحيتك والله تعبانه



انس >> صباح الورد يا احلى صباح عادي ياعمري مو مشكلة اهم شي راحتك



ريما >> ها كيف نفسيتك لأول يوم



أنس >> ما اخبي عليكي ياريما مرعوب



ريما >> حبيبي لاتشيل هم انا امس طول الليل ادعي لك من كل قلبي



انس >> ريما



ريما >> ها



انس >> حبيبي كم مرة اقولك لاتقولي ها

ريما >> هههههههه طيب هلا



انس بصوت واطي >> احبك



ريما بصوت واطي >> ياعمري وانا اموووووووت فيك اموووووووووواه



انس >> يلا حبيبي روحي كملي نومتك عشان انا قربت من العمل



ريما >> اوكي بيبي الله يوفقك ياااااااااااااااااارب



قفل انس من ريما اول ماوصل المطعم وقف انس في المواقف

وجلس يكلم نفسو >> يالله يا انس تتغربل وتدرس وتسهر عشان في الأخير تشتغل في مطعم كل هذا عشان انت مو سعودي يالله انت الي عالم بحالي



دخل انس المطعم واول مادخل قابلو واحد مصري اخلاقو في خشمو



المصري وهوا عاقد حواجبو >> صباح الخير انا مصطفى المدير المسؤل عنك



انس مد يدو وبوجه مبتسم >> صباح النور وانا انس



قام مطصفى بصوت عالي نادى على واحد اسمو شادر وانس واقف يقول لنفسو ايش النكبة دي من راكان لمصطفى



جا واحد باكستاني من بعيد بوجه مبتسم وسلم على انس



شادر >> صباه الكير انا شادر مسؤل بئد هذا مستر مصطفى



انس >> صباح النور



شادر بوجه مبتسم برضو >> اتفضل انس عشان انت يلبس يوني فورم في همام عشان يبدأ شوجول



راح انس ورى وغير ملابسو وبدأ يتعلم من شادر وهوا مرتاح لشادر تعامل معا مرة راقي احسن من المصري الي مسوي فيها مسؤول





في شركة ابو راكان كان راكان جالس في غرفة الأجتماعات مع ابو خالد وعبد الرحمن وناصر وفهد المسؤولين الي يقدرو يساعدو



ناصر >> انا اشوف طال عمرك انو احنا لازم نلغي البرنامج وننفذ برنامج تاني



فهد >> بعد اذنك اخ ناصر كلامك في محلو بس احنا لو لغينا البرنامج راح نخسر تكلفت البرنامج وراح نخسر تكملة للبرنامج التاني



راكان حط يدو على راسو >> والعمل ياشباب والله اني محتاجكم تكون جنبي



ابو خالد >> لما كانو الي يخافو عليك حوولينك شفت نفسك الله يهديك بس



راكان وهوا يفك ازارير الثوب >> والله ندمت والله اني ندمان اني فصلت انس ووعد الي يلاقي ويرجعو راح اعطي مكافئة راتب شهر زياده واجازة



عبد الرحمن فكر انو هوا محتاج للأجازة والراتب عشان المصاريف وانس طبعا محتاج يرجع هنا تاني



عبد الرحمن >> طال عمرك انس انا اعرف طريقو



راكان >> يلا عبد الرحمن يدي على كتفك انت جيبو وانا اتعهد قدام الرجال انو انس بيرجع العمل بضعف راتبو



انس كان ياخذ 5 وشي يعني لو رجع راح يوصل راتبو لل11 الف والله وطاقت الفرج انفتحت لك يا انس من جد (عسى ان تكرهو شئ وهوا خيرا لكم)



اذن الظهر وسارت الساعه 3



قامت رنيم واتروشت وريما توها تفتح عيونها واتصلت رنيم على هتون

هتون واخواتها كلهم كانو سهرانين على الدي في دي يتفرجو افلام وكلهم نامو في جناح هتون وطبعا كلهم نايمين في سابع نومه



جوال هتون حرك البنات

يا اسود ياسواد الليل يا اسود



المتصل حس حس



قامت هتون ونوارا تتقلب



هتون وهيا نايمة >> ها يارجه



رنيم >> هوا يطيرك نايمن لين دحين خلاااااااااص ريحتكم وصلت لشرق اسيا قومو



هتون >> والله امس مانمنى بدري



رنيم >> يلا هتون بنروح نتغدى ترى ميتين جوع



هتون >> طيب اصحي البنات ونتقابل فين بتتغدو



رنيم >> مدري أي ماكن اهم شي انتي الي تحاسبي هههههههههههههه



هتون >> طول عمرك حس حس



نوارا >> بنروح ماكدونالدز انا مرة نفسي في



رنيم >> ههههههه خلاص زي ماقالت عمتي نوارا



هتون >> نوارا رنيم تقول زي ماتقول عمتي نوارا



نوارا >> ايوا كده عشان احبكم



رنيم >> يلا اوكي خلصو ونتقابل يلا باي



هتون >> باي



هتون >> حلو نوارا اخلاقك عالية اليوم



شهد وهيا تتاوب >> قولي ماشاء الله احنا نبغى الموية ترجع لمجارية

مسكت شهد جوالها كالعادة تشوف مين اتصل علية لانو هيا لما تنام تحطو سايلنت



لقت مسج من أحمد



صباح الخير شوشو والله مرررررررة وحشتيني ان شاء الله يكون وصلك الكلام الي من على لسان لولو واتمنى لو شفتي المسج تردي عليا

قامت شهد جري عند خلود ورتها المسج



خلود نفسيتها احسن من امس >> طيب ردي علية قولي لو



شهد >> خلود استحي



نوارا تغمز لشهد >> اموت على الي يستحو انا



قامو البنات ولبسو عشان يروحو يتغدو وشهد تستنى تشوف ريما عشان تحكيها الي سار كلو من امس لين المسج حق الصباح وتاخذ رئيها في در المسج



لبسو ريما ورنيم وطبعا بعد ما اخذو اذن امهم انهم يطلعو واتقابلو قدام المطعم مع بنات عمهم



نزلو البنات وكالعاده ما اقولكم على الضجة الي سوها والفلة المعتاده ورنيم ونوارا احضان وسلام في الشارع يحبو الفلة زي عينهم هههههههههه



دخلو واخذو اكبر طاولة عشان عددهم وكل وحده تطلب شي



ريما >> انا وشوشو ماك شيكن



نوارا >> انا ورنومتي بيك ماك لحم



هتون >> انا جيبو لي ماك عربي



خلود >> وانا زي ريما وشوشو



نوارا >> ماشاء الله جالسين تطلبو طيب مين الي راح يطلب



شهد سحب ريما من يدها >> انا وريما يلا



رنيم >> الي يطلب هوا الي يحاسب ها هههههههههههههههههه



خلود >> يابنت عمي وبعدين انتي والبخل هذا وانت تحبي ولد وزير



رنيم طالعت في نوارا



نوارا >> هي رنيمو لاتطالع فيها ترا انا ما احبو بس كنت ابغى اشبك معا



راحو ريما وشهد يطلبو



معلومه * ريما وشهد كانو متلثمين



وقفو ريما وشهد قدام الكاشير عشان يطلبو وقابلهم مصطفى المصري بوجه مبتسم بعكس الوجه الي قابل في انس



مصطفى >> اتفضلي حضرتك



ريما حست في شي في قلبها عورها



ريما >> شهد احس بخنقه



شهد >> عادي ياعمري من ريحت المصري ههههههههههه



ريما >> هههههههههههههههههه ممكن



شهد >> لو سمحت نبغى 3 ماك شيكن واحد ماك عربي و2 بيج ماك لحم



مطصفى >> ماشي حضرتك الحساب 104



شهد دنقت راسها وفتحت البوك تطلع منو الفلوس

ومصطفى يصرخ انس



ريما قلبها دقها بقوة



رجع تاني مصطفى يصرخ يا انس تعال لو سمحت



ريما عينها اتعبت دموع لما شافت انس هوا انس حبيها ليش كدب عليها ليش يشتغل هنا مية سؤال وسؤال في ذيك اللحظة وانس مو مخلي بالو من ريما لانو مرة تعبان ما اتعود على هذا الشغل
 
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4,355
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله تكفييييييييييييييييييييين ننطرررررررررررررررررررررررج
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
القصه مطوله وانا الحين بحاول احط بين فتره وفتره لان ما بقا شي ويخلص الكورس و ابي انجح بنات ادعولي والحين بحط لكم بارت
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال 44
شهد دنقت راسها وفتحت البوك تطلع منو الفلوس
ومصطفى يصرخ انس

ريما قلبها دقها بقوة

رجع تاني مطفى يصرخ يا انس تعال لو سمحت

ريما عينها اتعبت دموع لما شافت انس هوا انس حبيها ليش كدب عليها ليش يشتغل هنا مية سؤال وسؤال في ذيك اللحظة وانس مو مخلي بالو من ريما لانو مرة تعبان ما اتعود على هذا الشغل


انس >> حاضر

شهد لما شافت انس فتحت (شافتو صورتو في المسن) فمها وسارت تطالع في ريما
وريما ولاكلمة بس دموعها الي تتكلم مافي غير دموع كأنها شلالات

راحت تجري عند البنات

شهد >> انس

أنس سمع اسمو بس هوا عمرو ماسمع صوت شهد عشان كده مااهتم

ريما فتحت الستارة والبنات يضحكو وفجأة كلهم سكتو
وريما سارت تشهق وتبكي وتأشر بيدها دفعت شهد الفلوس وجري جات عند البنات

شهد حضنت ريما >> ريما لاتبكي

كل البنات قامو حولين ريما

هتون >> شهد ايش سار ؟ ايش في

شهد >> انس

رنيم >> شهد ايش انس وايش سار فهموني

وريما تبكي

شهد >> انس مو انطرد من عملو

رينم >> قديمه واشتغل في شركة تانية ريما قالت لي ايش دخل دا في بكي ريما

شهد >> رنيم انس يشتغل هنا في ماكدنالدز ورئيسو مصري ريما لما شافتو كده سارت تبكي


راحت هتون هيا ورنيم عند الكاشير عشان يتأكدو انو أنس ولو اتأكدو راح يشوف ايش السالفه

وباقي البنات جلسو مع ريما

هتون >> لو سمحت في واحد هنا اسمو انس

مصطفى > ايوا حضرتك في حاجه

هتون >> ممكن تنادي لو تكرمت

مصطفى ما استغرب لانو كثير من الشباب الي يشتغلو يجو يسئالو عنهم بنات>> سواني حضرتك

نادى مصطفة على انس

خرج انس وهوا مستغرب اول يوم وعلى طول يطلبو بالأسم خير

وقف انس قدام هتون مايعرف احد منهم >>هلا طلبتيني

هتون ورنيم يطالعو في من فوق لتحت >>> انس طبعا مو سعودي اكيد اخرتك في مطعم

رنيم استغربت لانها ماتعرف شي الي يعرف دا الموضوع هتون وشهد بس

انس >> اسف اختي تعرفيني بسلامتك

رنيم >> انا رنيم ياكداب اخت ريما هذا الي تشتغل في شركة كبيرة ومعروفة تف عليك ياكداب وكمان مو سعودي وريما ماتدري من جد حرام فيك ضفر ريما ياخاين ياكداب

طبعا انس كان واقف وفاتح فمو اخر شي كان يتوقعو انو ريما راح تعرف من احد غيرو انو هوا مو سعودي وا يشتغل هنا وكمان في اول يوم في العمل تشوفو

انس >> هتون اسمعي رنيم اسمعوني لاتحكمو عليا كده من غير ماتسمعوني

رنيم بحقد مدت اصباعها وسارت تهدد انس تحب اختها وتعرف انها من اي شي تنكسر >> اسمع ريما تنساها وتمسحها من بالك ولا قسم بالله مايكفيني فيك الحرق

هتون >> خلاص يارنيم امشي

انس >> اسمعوني

مشيو رنيم وهتون واخدو الطلبات وطلعوكلهم وراحو البحر ريما تحب البحر وكل ماحسو انهم مضايقين يطلعو البحر
وطول الطريق وريما تبكي بس من غير صوت البنات كلهم ساكتين محد عارف ايش يقولو ريما مرة حساسة ومرة رقيقة واي شي يهزها بعكس رنيم قوية مايهزها شي

وقفو قدام البحر ونزلو وحطو الأكل جيعانين

شهد >> ريما الله يسعدك لاتزعلي نفسك عشانو الله يسعدك

رينم من حرقت قلبها على ريما قالت لها>> احب ازيدك من الشعر بيت انس مو سعودي يا انسة ريما

هتون >> رنيم مو كده

ريما اول ماسمعت انو انس مو سعودي انهرات وسارت تبكي زي الأطفال بصوت

قامت شهد وحضنتها لين هديت جلسو شويا وكلهم راح على بيت ريما مايقدرو يسبوها وهيا نفسيتها تعبانه

طبعا ما اقولكم عن انس في حاله ماتنوصف ضايفة في الدنيا اول ماطلع من المطعم اتصل على عبد الرحمن

عبد الرحمن جالس في المكتب
جوال عبد الرحمن يتصل

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم الزمن طبعا كده فرحه وهم
لملم جروحك وخل مافيك فيك يوم لكي اقلبي وعشرة عليك

المتصل انس

عبد الرحمن >> هلا انوس ولد حلال لسة توي كنت بتصل عليك عندي خير بمليون ريال

انس وهوا يبكي >> عبد الرحمن اقدر اشوفك

عبد الرحمن انفجع >> انس ليش تبكي امك فيها شي

انس > ريما ياعبد الرحمن ريما

عبد الرحمن >> ايش فيها ريما سار لها شي

أنس>> عبد الرحمن انا لازم اشوفك

عبد الرحمن >> خلاص نتقابل في الكافي الي تحت بيتكم

انس >> استناك

قام عبد الرحمن وشال مفتاح سيارتو وجوالو عشان يشوف انس ايش في

في بيت ام حسام

بطة وام حسام جالسين يشربو شاهي اخضر بعد ما اتغدو

بطه > > ماما خلاص حتكلمي امها اليوم

ام حسام >> ايوا ان شاء الله بعد المغرب حتصل عليها انا اخذت رقمها من ام محمد ام ريما ورنيم

بطه>> ايوا اعرفها تعالي ليش ما تخطبي ريما والله تعجبني البنت دي مررررررة كيوت

ام حسام >> ريما مدلعه مررررررررة صح انها محترمه بس ابوها مر ممجغها تقولك امها من يوم محد يقولها بخ تبكي وانتي تعرفي حسام شديد مايحب مياعة البنات

بطة >> صح والله كلامك ياماما

حسام مرة شديد وشخصية قوية بس من جوا مرة حنون وطيب وبيبي

نامت ريما وهيا حضنة شهد حبيبة قلبها وعلى خدها دموعها
وكل البنات حولينها طبعا امهم سألت ايش سار وقالو لها انو ريما شافت حادث وفي بيبي ميت
ام ريما تعرف بنتها مرة حساسة عشان كده مشيت عليها الكدبه

هتون بصوت واطي >> ايش راح نسوي اليوم الأحد ويوم الربوع عيد ميلاد ريما

خلود >> هتون مو انس صاحب عبد الرحمن اسألي

هتون>> صح والله بس خليها شويا دحين تلاقي عبد الرحمن رجع ونام خليها على المغرب


نوارا >> الله لايوفقو

رنيم >> والله لو سار شي لريما وربي لاأولع في ابن ال استغفر الله بس

شهد >> يابنات ريما تحب انس لاتسو دا الشي لا تحكمو الين نشوف عبد الرحمن ايش يقول

قاطع كلامهم صوت جوال رنيم

تبعتك والعرب تتبع رعودد البارق الهمال وانا شفت
المطر يتبعك في حلك وترحالك

المتصل راكان

رنيم >> عن اذنكم بنات

ردة رنيم>> الوه هلا راكان

راكان >> هلا حبيبي فينك ما اتصلتي

رنيم >> معليش راكان بس والله سارت لنا سالفه نكدت علينا

راكان >> خير ايش سار

رنيم >> تتذكر مرة قلتلك ريما تحب واحد اسمو انس

راكان >> ايوا

رنيم >> اليوم شفنا في ماكدونالدز يشتغل

راكان >> طيب عادي الشغل مو عيب

رنيم >> ماقلنا شي بس هوا قال انو يشتغل في شركة حاسب

راكان >> طيب هوا مو كان يشتغل في شركة اول

رنيم >> ايوا بس انس انطرد منها لانو ادخل في شي مايخصو

راكان >> لحظة لحظة مو اسمو انس صالح

رنيم >> عليك نور انس صالح كيف عرفتو

راكان >> رينم بسرعه اديني رقمو

رنيم >> ليش؟

راكان >> اديني الرقم بسرعه

رنيم >> ماعندي رقمو بس دقيقة اجيبو من جوال ريما

راحت رنيم وسحبت جوال ريما من شنظتها وهتون تأشرلاه بيدها ليش

ورنيم تأشرلها يعين دقيقه

رنيم > ايوا راكان خذ الرقم 05042....

راكان >> انا شويا واكلمك

رينم>> ايش بتسوي

راكان >> مالك شغل يلا باي
قفل راكان وعلى طول اتصل على انس

انس كان جالس في الكافي يحكي عبد الرحمن الي سار

عبد الرحمن >> يا اخي كان صارحتها ماراح يسير شي انا قلتلك ريما زي الفراش مرة ناعمه

انس >> والله ماكان قصدي اضايقها وربي ياعبد الرحمن

قاطع كلامهم صوت جوال انس

لاخلص كل الكلام الي مانقدر نقوله مابقى
الا الي مابين السطور ومابين السطور الف مرة

المتصل رقم غريب

انس مستغرب >> لحظة عبد الرحمن بشوف مين

رد انس >> الو هلا

راكان >> سلامو عليكم

انس >>وعليكم السلام

راكان >> انس انا لازم اشوف دحين ضروري

انس مستغرب >> تشوفني انتم مين

راكان >> انا راكان عبد العزيز الـــ؟؟؟؟

انس >> ايش تبغى مني مو طردتني

عبد الرحمن يأشر لأنس انو خلي يجي

راكان >> انس انا لازم اشوفك ضروي الشي دا في مصلحتك

انس >> اسمع لو كنت مفكر انك قطعت رزقي ابغاك تعرف انو ربنا هوا الرزاق

راكان >> ونعم بالله انس انا اتغيرت ولازم اشرح لك كل شي وكمان عشان ريما

انس >> ايش عرفك بريما

راكان >> الكلام دا ماينفع في التلفون انا لازم اقابلك دحين

وصف انس لراكان الكافي الي جالسين في هوا وعبد الرحمن عشان يجي ويشوف ايش عندو

عبد الرحمن >> كويس لانو انت نستني خبر حلو

انس >> قول اصلا اليوم هذا من اول وهوا زي الزفت

عبد الرحمن >> ياسيدي البرنامج فشل وخسر خساير عالية

انس >> انا كنت عارف الشي دا فين الجديد

عبد الرحمن >> استنى جايك في الكلام

انس >> هات

عبد الرحمن >> وراكان قال الي يلاقي انس ويقنعو انو يرجع راح ياخذ اجازة وينزلو راتب شهر مكافأة وبالنسبة لأنس راح يرجع بضعف راتبو يعني حيسير راتبك 11 الف يانصاب

انس فرح بس كرامتو فوق كل شي >> والله لو مليون مارجعت

ماكمل انس كلامو إلا راكان على راسهم

راكان >> سلام شباب اقدر اتفضل

قام عبد الرحمن >> اتفضل طال عمرك

راكان حط يدوعلى كتف عبد الرحمن >> احنا هنا اصحاب طبعا لو انس يرضى

انس يطالع في راكان من فوق لتحت >> ولو طال عمرك انت الخير والبركة

قام راكان حضن انس وقالو بصوت واضح في الندم والحسرة >> انس سامحني والله اني ندمان والله

انس >> عشان البرنامج الي فشل ولا عشان الإهانة الي أهنتني هيا

راكان >> على كل شي يا انس انا دحين سرت شايف كل شي قدامي عرفت من الطيب ومين البطال

انس معدنو طيب سامح راكان >> مسموح ياراكان

جلس راكان >> شباب انا هنا راكان بس وفي العمل مجرد مدير لا اقل ولا اكثر اوكي

عبد الرحمن >> صار راكان

جلسو الشباب مع بعض بعد ماسارو اصحاب راكان حس انو من جد لازم يصاحب ويخاوي ناس زي عبد الرحمن وانس لانو لقى فيهم كل شي حلو كان يدور علية بعكس طلال وخالد الي من كبينة لشقة لحفلة

راكان>> انس انا اعرف رنيم اخت ريما وتوها كلمتني وحكتني ايش سار

عبد الرحمن متفاجئ>>رنيم رنيم اخت ريما ماغيرها

راكان استغرب اسلوب عبد الرحمن >> ايوا رنيم ليش؟ البنت عليها شي

عبد الرحمن >> لالالالا مو كده والله ونعم البنات بس رنيم مو حقت حب احسها مصرفده

راكان >> ها دحمي حدك على رنومه بعدين تعال ايش عرفك فيها

عبد الرحمن >> ههههههههه انا اعرفهم من زماااااااااااان كنا جيران وبنت عمها حبيبتي من 6 سنين

انس >> خلينا من داك لو قولي ايش قالت لك

راكان > >> طبعا تبغى تتطمن على مستقبلك هههههههههههه .. اسمع ياسيدي قالت انو انت خاين وخبيت انك مو سعودي ومن دا الكلام انا مااخذت منها كل التفاصيل لانو على طول كلمتك

رانس >> والله ياراكان انا ماقلت لها اني مو سعودي عشان ما افقدها والله العظيم

راكان >> انا مصدقك وشوف حكاية ريما هذي سيبها عليا ومن بكرة ترجع الدوام وزي ماقال لك عبد الرحمن راح ترجع بضعف راتبك والمنصب الي تبغى

انس >> لا ياراكان انا مو استغلالي والبرنامج انا راح احل مشكلتو لاتشيل هم

راكان رفع حاجب ونزل التاني >> راكان بيك قال اوامرو من بكرة ترجع العمل وبضعف راتبك انتهى
وبعدها ضحك وحط يدو على انس

عبد الرحمن >> خلاص راكان هذي اموامر عليا هههههههههه من ولد الوزير

راكان >> وعد مني ياانس زي ماخفت على مصلحت الشركة ومصلحتي انا راح اخلي ريما ترجع لك وراح اكون جنك ومعاك دايما طبعا لو تسمح لي

انس >> اكيد ياراكان احنا اخوان ان شاء الله

عبد الرحمن >> طيب بالمناسبة دي وبما انو طلعنا ارحام هههههههه احب اقولكم اني بعد مااسوي العملية افكر اني اخطب هتون

راكان >> مين هتون ؟

عبد الرحمن >> هتون بنت عم رنيم

راكان >> يعني اصحاب وارحام والله فلة ياشباب يلا انوس اونت كمان اخطب ريما ههههههه

انس وفي عيونو الحسرة >>اخطب ريما راكان انا مو سعودي وماعندي ولاريال خليها على ربنا

راكان >> انس انا اعرفك اقوة من كده وبعدين لو ريما تحبك صدقني راح ترجع

عبد الرحمن >> ها شباب من يوم ماجلسنا واحنا ريما وريما ترى جعت ماجعتو خلينا نطلب غدا

راكان >> لاعاد اسمحولي انا الي عازمكم على اكلت سمك بمناسبة صداقتنا

عبد الرحمن >> لا راكان نطلع نتغدى بالباي

راكان >> افا تردو العزومه

انس >> خلاص ياسيدي المرة دي بس المرة الجاي بالباي اوكي

راكان >> اوكي يلا

طلعو الشباب يتغدو بعد انس ماكلم امو وقال لها انو ماراح يجي على الغدا عشان لاتستنى وراكان مررة مبسوط اول مرة يحس انو في اصحاب في هموم في فرحه مو زي طلال وخالد كل هرجتهم البنات وكل فلتهم الحشيش

في بيت ريما

البنات كلهم جالسين في الغرفه ريما نايمة والبنات جالسيت يتكلمو بصوت واطي


هتون >> رنيم ايش يبغى راكان

رنيم >> مدري قال اعطيني رقم انس وقفل ولا ادري عنو

نوارا>> طيب دقي علي شوفي ايش سار

رنيم >> طيب بس مو دحين مالي خلقو خليها شويا

شهد >> مسكينة ريما احسها مرة تحبو

خلود >> اصلا هذا واحد سافل كيف يخبي عليها انو مو سعودي

رنيم >> ايوا صح هتون انت كيف عرفتي ومتى

هتون اتلخبطت>> ها ام من مصادري الخاصة

رنيم >> افا ياهتون تخبي عني

شهد >> هتون خلاص كل شي بان قولي لها

هتون >> طيب على قولتلك شوفي بصراحه انا وشهد نعرف من اسبوع تقريبا

رنيم >> ومين قلكم

هتون >> عبد الرحمن

رنيم >> وليش ياهتون ماقلتو لنا انتو اكثر ناس تعرفو ريما وتعرفو انها هبلة بسرعه تنهز

شهد >> رنيم عبد الرحمن قال لاتجيبو سيرة انس قال هوا راح يقولو

نوارا>> على قد مو قاهرني على قد ما انا حزنانه علية احس مسكين ترى في شي وماسوا كده وخبى على ريما الأفي سبب لاتتسرعو في الحكم

خلود >> صح كلام نوارا صح انتو ماتدرو ليش هوا خبى على ريما وريما دايما تقول انو مرة طيوب وحبوب

ريما سامعه كل كلمه قالوها بنات عمها ودموعها تنزل وهيا مغمضى عينها تحبو وتموت في بس ليش كدب عليها وخبى عنها هيا مايهما الفلوس ولاراتبو كم ولايشتغل فين كل الي يهمها انس الشخص الأنسان الشخصية

في مطعم قدورة طلبو الشباب الأكل جالسين ياكلو

انس يطالع في الأكل يحس انو قرفان من كل شي ريما هيا كل حاجه حلوة في حياتو هيا الهوا وهيا الأكل وهيا النفس

راكان رافع اكمام الثوب وطايح في السمك >> انوس كل يارجال

عبد الرحمن نسخه من راكان رافع اكمام الثوب ورافع الشماغ >> انوس كل خلاص محلوله كل

انس فجأة جلس يضحك على اشكالهم >>>هههههههههههههههههههههههههههه

راكان كان في فمو اكل وقف فمو >> سلامات انس

انس >> بالله طالعو في اشكالكم تموت ضحك كانو عمركم ما اكلتو سمك
هههههههههههههههههه

انس ميت من الضحك على اشكالهم

قام عبد الرحمن ودخل في فم انس جمبري وعبى فمو >>> كل ولاتتمصخر

انس فمو مليان اكل >>> بس خلاص والله حموت بس

جلس يضحك انس وعبد الرحمن وراكان مبسوطين قدرو ينسو انس زعلو مع ريما
وراكان حاط في بالو انو انس هذا لازم يكون مبسوط
سبحان من حول الكرة لمحبة من جد لامحبة إلامن بعد عداوه
يغير ولايتغير

اذن المغرب وخلصت الصلاة
في بيت ام حسام
كانت بطة جالسة مع حسام وامها

بطة >> ماما يلا اتصلي على ام البنت

حسام يتفرج التلفزيون وإذنو مع امو واختو يحس انو خلود غير البنات الي خطبهم من قبل ممكن من اسمها غير عن الباقين سوسو ونونو وفوفو مايدري يحس انو هذي الي راح تكمل معا

ام حسام >> هيا جيبي الجوال

ادت بطة امها الجوال واتصلت

ام هتون جالسة في الصاله تتكلم بالتلفون وابو هتون ينفرج على التلفزيون
ألا جوالها يتصل بنغمة نوكيا المملة
الرقم غريب

ام هتون >> ايوا خلتي فتو انا ارجع اكلمك تاني هيا في أمان الله

قفلت ام هتون وردة على الجوال>> الو

ام حسام >> السلامو عليكم

ام هتون >> وعليكم السلام ياهل
ا
ام حسام >> كيف حالك حبيبتي

ام هتون >> الحمد لله مين معايا

ام حسام >> انا فوزية ام حسام

ام هتون >> هلا هلا والله كيفك حبيبتي وكيف بطة عساكم بخير

ام حسام >> الحمد لله بخير كيفكم انتو

ام هتون >> الحمد لله الله يسلمك ويبارك فيكي

ام حسام >> شوفي ياأم هتون انا شارية نسبكم وطالبة بنتك خلود لحسام ولدي

ام هتون >> الله يسلمك ياام حسام بس انا سمعت انو ولدك خاطب

ام حسام >> لافسخ خطوبتو

ام هتون >> ليش

ام حسام >> ياختي كلهم ممجغين ومدلعين وحسام مايبغى كده

ام هتون >> والله مااعرف ايش اقولك لك احنا نعرفكم ونعرف حسام بس اديني وقت اقول لأبوها واقول للبنت واردلكم

ام حسام >> خدي راحتك احنا محنا مستعجلين شوفي خلود وشوفي ابوها وردو لنا

ام هتون >> خلاص ان شاء الله في اليومين دي انا ارد لك بإذن الله

ام حسام >> خلاص حبيبي والله يقدم الي في الخير يارب

ام هتون >> امين ان شاء الله

ام حسام >> هيا حبيبتي سلمي لي على البنات

ام هتون >> يوصل ان شاء الله حبيتي الله يسلمك

ام حسام >> ياهلا حبيبتي مع السلامة

ام هتون >> مع السلامة

ابو هتون نزل الشيشة من فمو >> ايش تبغى

ام هتون >> جا عريس لخلود

ابو هتون >> انا ماجوز خلود لين تتززوج هتون وشهد

ام هتون >> بس بلا لكاعه البنت جا نصيبها انا بشوف خلود

ابو هتون >> انتي من جدك كيف تزوجيها قبل اخواتها الكبار

ام هتون >> هشام ايشبك الله يصلحك هذا نصيب والبنت جا نصيبها ولاتنسى انو هتون شروطها في العريس تعجيزيا وشهد كل ماجاها واحد قالت بدري

بيني وبينكم هتون شرروطها تعجيزية بقوة كل هذا عشان ماتخد غير عبد الرحمن تقول لأبوها تبغى واحد عيونو زي مهند وجسمو زي تامر حسني ههههه وصوتو زي عبادي الجوهر وعندو فبلا وشقة في لندن وعندو بوت وشاليه ويشتغل في جده هههههههههههه>> من جد تعجيزية

ابو هتون زي الي اقتنع >> الله يقدم الي في الخير والصلاح

الجزء ال45

ام هتون >> بس بلا لكاعه البنت جا نصيبها انا بشوف خلود

ابو هتون >> انتي من جدك كيف تزوج قبل اخواتها الكبار

ام هتون >> هشام ايشبك الله يصلحك هذا نصيب والبنت جا نصيبها

ابو هتون >> الله يقدم الي في الخير والصلاح

ام هتون >> امين يارب

في بيت مروج
مروج كانت كالعاده على التلفزيون تتفرج على افلام مصرية

فجأة جوالها دق
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها الي خذت ممساي من عيني

المتصل مزنه
مروج تكلم نفسها>> مزون خير ان شاء الله

مروج >> هلا رنومه

رنيم>>> هلا مروج كيفك

مروج >> خير رنيم ايش في صوتك ريما فيها شي

رنيم>> ايوا مروج ريما شويا تعبانه ابغاكي تكون جنبها تقدري تجي

مروج >> ليش ايش سار ومتى مين زعلاها

رنيم >> مررررررررررررروج شويا شويا كل دا بجاوبو مرة وحده خلاص تعاي وتعرفي كل شي

مروج >> يلا دقايق وانا عندكم باي
راحت مروج عند امها في المطبخ

مروج وهيا ملخبطة >> ماما انا بروح عند ريما يلا باي
راحت مروج وجابت عبايتها

ام مروج وهيا ماسكة الملعقة حقت الغرف>> هاي هاي تعالي ايش فيكي طايرة

مروج وهيا تلبس العباية>> ماما ريما تعبانه ولازم اورح دحين

ام مروج >> طيب طيب بس لاتتأخري وطمنيني عن ريما

نزلت مروج وراحت على بيت ريما

في بيت خالد

كان خالد وطلال جالسين في الصالة يتفرجو على التلفزيون

طلال>> خللللوود كأني زوتا في بيتكم صح

خالد كان مندمج مع الفيلم >> طلول خلي عنك الكلام الي مال امو داعي

طلال>> لاخالد انا اليوم بروح بيتنا

خالد لف وجهو على طلال>> ليش طلال احد ضايقك

طلال>>لاوالله خالد محد من اهلك قصر بس خلاص انا لازم اخربها مع زوجي امي ياانا ياهو في البيت

خالد>> خلاص سوي الي يريحك

قام طلال وخرج من بيت خالد على بيتو ناوي على الشر مع زوج امو

في بيت ريما

وقفت سيارة مروج ونزلت ودقت الجرس وفتحولها الخدمات الباب

مروج >> فين ريما

نين>> ريما فوق نوم سوا سوا بنات ئمي

طلعت مروج على جناح ريما ولقت رنيم ونوارا وخلود جالسين في غرفة التلفزيون وشهد نايمة جنب ريما وهتون تكلم جوال

مروج >>سلام رنيم فين ريما

رنيم قامت هيا والبنات >>الناس تسلم وتبوس وبعدين تسأل عن ريما

سلمت مروج على رنيم ونوارا ووخلود ودخلو كلهم عند ريما

جلست مروج جنب ريما بشويش وسلمت على جبهتها مرة تحبها وماتقدر تعيش من غيرها تعتبرها اكثر من اختها

مروج >>> رنيم ريما جسمها حار

مسكت مروج يد ريما لقتها حاره

رنيم حست جسم ريما لقتو حار وفتحت ريما عيونها بكسل لقت مروج على طول اتجمعت الدموع في عيونها وقامت وجصنتها وسارت تبكي

مروج تمسد على شعر ريما >> ريما حبيبتي ليش تبكي مين زعلك ياقلبو

ريما بصوت واطي وعيون مليانه دموع وببرائة مروج اتعوتدت تشوفها على ريما لما تكون زعلانه >>انس يامروج انس

مروج >> ايش سوالك انس والله لا اشرب من دمو لو سوالك شي

قامت شهد على صوت مروج وسلمت عليها

شهد>>هلا مروج كيفك

مروج >> تمام كفكم انتو

شهد>> بخير الحمد لله عن اذنك بس اروح اغسل وجهي

قامت شهد تغسل وجهها ورينم ونوارا وخلود طلعو يجبو لريما شي تاكلو من الصباح مااكلت شي وهتون تكلم جوال في اخر الغرفة مابقي غير ريما ومروج

مروج >> ريما حبيبي حكيني ايش سار انا امس كلمتك ماافيكي شي

ريما جلست تحكي مروج كل شي سار من يوم ماخرجو من البيت ودموعها تبسق كلامها


هتون>> عبد الرحمن لاتدافع عن انس عشانو صاحبك

عبد الرحمن >> والله ياهتون ماادافع عن انس بس والله انس نفسيتو زي الزفت وترى حتى هوا مالو ذنب بالي سار

هتون >> ايوا كيف مالو ذنب فهمني

عبد الرحمن>> حبيبتي انس انا اعرفو من زمان انس ولد ناس وطيب وحنون ومرة يحب ريما بس هوا سوا كده عشان ريما والله عشان ريما

هتون >> يكدب عليها ويقول عشانها كيف تركب دي ياعبد الرحمن

عبد الرحمن >> شوفي انس لما فصلو راكان

قاطعتو هتون >>راكان مين راكان

عبد الرحمن >> هتون انتي عارفة مين راكان حبيبي رنوم

هتون >> ومن فين عرفت مين قال لك؟

عبد الرحمن >> من راكان نفسو المهم هذا مو موضوعنا شوفي يابنت الناس انس دحين اتصالح مع راكان وراكان رجعو بضعف راتبو وكل شي سار اوكي وهوا يبغى يشوف ريما عشان يوضح لها كل شي

هتون>> دحين مرة لاتفكر ريما نفسيتها سيئة اجل الموضوع شويا

عبد الرحمن>>> هتون ترى انس نفسيتو كمان تعبانه ولازم نرجعهم لبعض

هتون>>عبد الرحمن انس مو سعودي لاتنسى الشي دا الهرج هدي لوحدها مشكلة

عبد الرحمن >>هتون انس من اصلكم بس هوا مو سعودي وترى انس دحين راتبو عالي ويقدر يعيش ريما في نفس مستوها واحسن كمان

هتون>>> يجيب الله الخير المهم انت خليك مع انس من جد حزنت علية وانا اشوف ريما وارد لك

عبد الرحمن >> خلاص اوكي اعتمد عليكي ياقمورة

هتون>> خلاص اعتمد يلا انتبة لنفسك حبيبي
عبد الرحمن>> اوكي ياعمري يلا باي

قفلت هتون من عبد الرحمن وراحت سلمت على مروج وجلسو يهرجو ويضحكو عشان يغيرو نفسيت ريما


دخل طلال على بيتهم زي المجنون يصرخ ويزعق

طلال>>انزل ياصالح ياانا يا انت في دا البيت

ام طلال نزلت من فوق مفجوعه >> طلال خير ايش في

طلال>> شوفي ياانا ياهذا الرمة في البيت

ام طلال >> من جد اني ماعرفت اربيك اطلع برى ياقليل الأدب

طلال انصدم من امو اتوقعها تطرد صالح من البيت عشانو >>تطرديني عشان صالح

ام طلال>>صالح هذا سيدك وسيد رقبتك اطلع برى

طلال>> مني طالع البيت هذا بيت ابويا ومني طالع منو غير على نقاله

ام طلال>> بيت ابوك والله انك مسكين ياحبيبي ابوك لما مات ترك ورى ديون لو نبيع الي فوقنا والي تحتنا مانسدد نصها

طلال واقف مصدوم

ام طلال>> الشركة الي انت شايفها حقت صالح بس صالح خلها زي ابوك ماتركها صالح سد ديون ابوك واشترى الشركة ودعمها لين رجعها زي ماكانت واحسن كمان

طلال>> كدب ابويا مخلي لنا فلوس تسد عين الشمس

ام طلال>>> وانت الصادق ديون تسد عين الشمس شوف ياطلال انا من اول ساكتة مو عشان شي عشان صالح مابيغى صورة ابوك تنهز قدامك بس خلاص طفح الكيل

طلع طلال على غرفتو من غير أي كلمة كل الي يدور في بالو كلامو امو معقول يكون صحيح وليش صالح ساكت لي وانا اسبو واحرق دمو

دخلو رنيم وخلود ونوارا عند البنات ومعاهم صحون وملاعق وزبدية كبيرة مغطية ولقوهم جالسين يضحكو

نوارا >> ماشاء الله بانت ضروس ريما فينك يامروج من اول

مروج>> احم احم ايش تعرفو عني انا مروج صح ريما

ريما>> صح

رنيم>> ايوا واحنا لنا الله

ريما>> كلكم خير وبركة

مروج قامت تبغى تشوف رنيم ايش شايلة في الزبدية

رنيم تحط يدها على الغطايه>>هاي هاي دب فين رايحه مافي ريوس

مروج >>اشم ريحة حلوة

رنيم>>>حلي انت ووجهك هذاحق ريما حبيبتي

شهد >> اف والله رنومه مسوية اكل لريما بس مو كانو الزبيدية كبيرة

هتون>>ايش مسوي كوازي اكيد اندومي كالعاده

رنيم>>محد يصيدني غيرك ياتكو ايوا اندومي بعيدين انتي مالك شغل يالقف ريمو حبيبي مو صاح تحبي الأندومي الي انا اسويها

ريما>> ههههههه ايوا احبها

رنيم>>> ايوا حبيها بس لاتاخدي وجه لاني ماراح اسويها تاني هيا بس مرتين في العمر لما تتعبي ولما تولدي هع هع هع

خلود>> كان خليتيها بجميلتها يالدلخه

رنيم >> يالله على الاسلوب

خلود>> حلي عاجبني اسلوبي

مورج>> لمتى بتضاربو ترى جعنا

هتون>>> ههه وربي انك رنيم تو يلا يلا جيبو خلونا ناكل

اكلو البنات وهما يهرجو ويضحكو وريما في عالم تاني
في عالم انس تحبو وماتتخيل تعيش من غيروا تعودت علية وعلى صوتو وعلى وجود في حياتها كيف راح تكمل من غيرو وايش راح تسوي

مروج تكلم رنيم بصوت واطي>> رنيم ايش راح تسو في عيد ميلاد ريما محد قال لي

رنيم>> مدري اتفقنا نسوي في مطعم لاتقولي ما اقدر اجي

مروج>> مسكينة لاطبعا اجي هاذي ريما مو أي احد طيب في ايت مطعم

رنيم>> مدري اتفق مع بنات عمي واقول ل كان شاء الله بس ترى ريما ماتدري على بالها بنسوي في البيت زي دايما

مروج>> اها اوكي حطي لي اندومي

رنيم>> بس وجع خلصتي الأكل الي في بيتنا ماتشبعي

مروج>>هب الله واكبر يامعفنه انا لما انفجع اجوع ههههههههههههههه

رنيم>> ههههههههههه من جد دب

مروج>> حطي حطي وانتي ساكتة

بعد ما اكلو اندومي جابت رنيم حلويات وحلللو وهما مبسوطين وريما وجهها يضحك بس قلبها يبكي
مرة اليوم وكان ملينا بالمفاجئات الحلوة والحزينة

تاني يوم الساعه 8 الصباح >>موعد رسمي ههههههههههههه

قامت رنيم على صوت المنبة عشان تصحي راكان

رنيم ماسكة جوالها تكلم نفسها>>خلاص سمعنا ولازم ريما تقوم

ريما صاحية مانمت من امس النوم مجافي عيونها والساعه8 تعني لها كثير

اتصلت رنيم على راكان

راكان صاحي من بدري مبسوط انو لقى انس وراح يساعد عشان يحلو المشكلة

جوال راكان
عذبة الأطباع واكثر اني يالعف الخجول
ضحكتك وردة ورحك كالطبيعه الساحره
المتصل البرازيلية

راكان بصوت كلو تفائل>> هلا هلا بحبيبت قلبي

رنيم >>حبيبت قلبك يابكش انا زعلانه لاتكلمني

راكان>> اف اف ايشبها رنومه زعلانه

رنيم>> امس اقولك ايش تبغى بالرقم تقولي اخلص واقولك وتسحب عليا سيفون

راكان خبط راسو بيدو>> اف والله نسيت ياقلبي

رنيم >> فين اصرفها دي

راكان>> خلاص لاتزعلي شوفي انا امس مو اخذت منك رقم انس

رنيم >> ايوا

راكان >> شوفي ياستي

وحكى رنيم الحكاية كلها من يوم مامسك راكان العمل وكيف طرد انس

في بيت انس

انس كان واقف قدام المراية يصلح كسرة الشماغ ويطالع في الجوال الساعه 8 وربع وريما ما اتصلت يحس انو يوم من غير الوان

دخلت ام انس الغرفة>> صباح الخير انوس

انس لما يشوف امو ينسى هموم الدنيا كلها>> صباح النور

ام انس >>انا اموت واعرف مين يصحيك انت نومتك تقيل بالعافية تقوم

انس يقول في خاطرو >>اااااااااااااه يامي لو تعرفي ريما ايش سوت فيا ااااااااه بس

ام انس>> انوس فين سرحت

انس >> لا ياامي معاكي ايش كنت ابغى اقولك

ام انس>> ها ابويا قول

انس>> ايوا امي انتي تعرفي كم راتي

ام انس>> والله على كلامك انو 5الاف و400

انس >>اممممممم طيب اضربيها في اتنين

ام انس>> يعني 11 الف تقريبا

انس>> كويس طال عمرك الشهر الجاي المبلغ هذا راح ينزل في رصيدي

ام انس اتفاجئة>> زادو راتبك للضعف

انس>> ورقوني كمان

حضنت ام انس ولدها وهيا تبكي>> الله يوفقك ياولدي ويفتحها في وجهك ياولد بطني

انس>> امين ياغالية دعواتك ياأمي
ام انس >> روح الله يوفقك

انس>> امي ادعيلي براحت البال

ام انس حست انو انس في شي تعرف ولدها من عيونو>> الله يهدي بالك ياولدي

خرج انس من البيت امكن العمل يشغلو عن التفكير بريما بس اكيد ماراح ينسي ريما

راكان>> بس وانا قلت لو اني راح اصلح بينو وبين ريما

رنيم >> من جد راكان حزنت علية

راكان>> والله يارنيم انو اجودي من جد ولد ناس

رنيم >>بس كيف حنقنع ريما

راكان >> والله يارنيم على حسب علمي انو ريما مرة حساسة وبما انها تحب انس اتوقع لو اعتذر لها ووضح لها موقف راح تسامحو

رينم >> ايوا بس كيف

راكان >>> هذي خليها عليا

رنيم>> كيف قولي

راكان>> احنا اليوم الأثنين مو عيد ميلاد ريما بعد يومين الأربعاء دا

رنيم >>> ايوا

راكان>> خلاص مو تفكرو تسو في مطعم Lost city

رنيم >> لسة ماقررنا بنفكر

راكان >> خلاص يوم الأربعاء عيد ميلاد ريما في Lost city ومالك شغل في أي شي بس اعزمو صحباتكم

رنيم>>تعال كيف مالي شغل
راكان>> خالص سوي الي قلتلك علية ومالك شغل في شي ويلا انا لازم اقفل لاني وصلت العمل يلاباي

رنيم>>باي


قفل راكان من رنيم ودخل الشركة

في بيت ابو هتون


كان ابو هتون جالس يفطر مع ام هتون

ابو هتون >> ها كلمتي خلود

ام هتون وهيا تصب الشاهي>> لا لسة

ابو هتون>>> وليش ماكلمتيها

ام هتون >> متى امس هما رجعو البيت عشان اكلمها

ابو هتون >> ليش مو طلعو يتغدو برى ايش اخرهم

ام هتون>> ايوا وهما راجعين شافو حادث واحد ميت

ابو هتون >> يساتر يارب واكيد ريما جلست تبكي زي العاده

ام هتون >> ايوا زي منت عارف ريما أي شي يبكيها ويتعب نفسيتها

ابو هتون >> والله ماني خايف على احد قد ماني خايف على ريما هذي بكرة لو ازوجت وزجها صرخ عليها تروح في غيبوبة

ام هتون>> الله يهدي اخوك هوا الي مدلعها

ابو هتون قام من السفرة >> الحمد لله يلا انا رايح تبغي شي

ام هتون>> لا سلامتك الله معاك

خرج ابو هتون من البيت بس عقلو وقلبو في البيت مايتخيل انو يعيش من غير بناتو

في بيت صالح زوج ام طلال
في غرفة طلال

طلال نايم ويشخر ماعندو أي احساس بالمسؤلية طلعت ام طلال عندو في الغرفة
وفتحت بابا الغرفة

ام طلال بصوت عالي>>طلال طلال قوم الساعه9 وانت نايم من جد ماعندك احساس قوم

قام طلال واتمغط>>الناس تصبح بعدين تصرخ

ام طلال>>قوم بس بلا فلسفة

قام طلال ودخل الحمام يغسل وجهو وكلامو امو يتكرر في ادنو

طلال يكلم نفسو>> لو طلع الكلام صح عز الله اتورط انا لازم ازبط نفسي مع صلوح حتى لو طلع الكلام صح اكون مزبط نفسي

خرج طلال وراح على الشركة الي كانت حقت ابو


في مكتب انس

انس جالس وقدامو اوراق وملفات وكان شكلو يؤكد انو مشغول
وعبد الرحمن جالس في مكتبو يراجع ملفات

دخل راكان من دون مايحس في احد ووقف عند الباب وكتف يدو

راكان يكلم نفسو>> من جد اني مغفل كيف امنت مؤيد الله لايبارك فيك الحرامي وطردت انس ااااااااااه من جد محد يتعلم ببلاش

راكان >>احم احم

انس رفع راسو من بين الملفات والأوراق >> هلا طال عمرك اتفضل
عبد الرحمن>> هلا استاذ راكان

راكان>> ياربي كيف يفهو هذول تعالو انتو الأتنين ورايا

انس>>طيب بس اخلص الي في يدي

راكان>>طيب اوكي خلصو وتعالو لانو في اجتماع بعد ربع ساعه

عبد الرحمن >>ربع ساعه واحنا عندك

في جناح هتون

قامت هتون من النوم تبغى تطمن على ريما

هتون >>شهد شهد عجيز

شهد من تحت البطانيه>>ها خير ايش في

هتون>> شهد الساعه 1 وربع ماتبغي تروحي بيت عمي

شهد>> إلا بس مو دحين بدري ياهتون

هتون>>كيفك انا بقوم اتروش واروح

شهد >>اصلا دحين تلاقي ريما ورنيم نايمين

هتون>>لابتصل عليهم قبل مااروح

شهد>>طيب لما تخلصي وتتصلي صحيني

هتون>>طيب

قامت هتون تتروش

ام هتون راحت على جناح خلود

فتحت الباب لقتهم نايمين تبغى تقول لخلود عشان ترد لأم حسام
راحت على جناح هتون

فتحت الباب لقت شهد نايمة وسرير هتون فاضي راحت الحمام سمعت صوت الموية

ام هتون>> هتووووووووووووون

هتون>>>ها ياعجيز

ام هتون >>انا امكم

هتون>>ها ما اسمع

ام هتون بصوت عالي>> انا امك

هتون>>ها ياامي تبغي شي

ام هتون >>لما تخلصي صحي اخواتك عشان نتغدا سوا

هتون >>طيب طيب
 

هبله حلوه

New member
إنضم
22 يوليو 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
الجزء ال46

ام هتون بصوت عالي>> انا امك

هتون>>ها ياامي تبغي شي

ام هتون >>لما تخلصي صحي اخواتك عشان نتغدا سوا

هتون >>طيب طيب

في مكتب طلال
طلال جالس وكلام امو شاغل بالو

طلال يكلم نفسو>> انا لازم أتأكد من الكلام دا مين مين ياطلال يعرف ايوا صح مافي غير عمي فيصل هوا الي يعرف

طلال دق على السكرتير
طلال>>ماجد

ماجد>>هلا استاذ طلال

طلال>> نادي لي عم فيصل مدير الحسابات

ماجد >> اوكي

طلال يكلم نفسو>> مافي غير عم فيصل هوا اقدم واحد في الشركة اكيد يعرف


في غرفة الأجتماعات
راكان جالس في كرسي المديرالعام
وجنبو ابوخالد وانس وعبد الرحمن وباقي الموظفين

راكان>> انا اليوم جمعتكم عشان ابغى اعتذر لأنس قدامك لاني غلط في حقو

انس>> ماسار شي استاذ راكان

راكان>> انس انا غلط عليك وزي مازعلتك وطردتك لازم ارجع كرامتك انا اسفة لو غلط عليك والكل شاهد عليا

كل الموظفين اتفاجؤ من راكان الي شايف نفسو يعتذر لانس

راكان>> واحب اقولكم انو انس عبد الرحمن راح يكونو في اعضاء مجلس الأدارة
ولو ماعلك امر ابو خالد تسوي اوراق النقل من اليوم راح يدامو معاك انس وعبد الرحمن

ابو خالد مبسوط يحب هذول الشباب يشوف نفسو فيهم >>حاضر طال عمرك

راكان>>وبالنسة للمشروع الي خسرنا في لو اجتزنا الخسارة بوقت سريع راح انزل مكافأءة لكل الموظفين راتب شهر

ابو خالد>> الله يبارك فيك

راكان>>خلاص تقدرو تروحو مكاتبكم

قامو الموظفين وقامو عبد الرحمن وانس

راكان>>انس عبد الرحمن اذا ماعليكم امر ابغاكم شويا

جلسو انس وعبد الرحمن

راكان>> ها انس انت مرتاح

انس>> راكان والله سامحتك ماكان لو داعي تعتذر قدام الموظفين

راكان>>لا ياانس زي ماغلط عليك قدامهم لازم اعتذر لك قدامهم المهم ايش سار معاك

انس>> انا لقيت شويت ثقوب في البرنامح وممكن نحل المشكلة ان شاء الله كلها راح تكون شغلت كم يوم

راكان>>من جد يانس خلاص راح يرتاح بالي

انس >> من دحين ريح بالك محلوله ان شاء الله

عبد الرحمن >> ها راكان نروح ولاتبغى شي

راكان>> ايوا صح ذكرني بعد متخلصو من الدوام ابغاكم في موضوع ولاخليها في الليل

انس>>موضوع ايش

راكان>> ريما

انس>>لالالا نخلص من الدوام ونجيك ها دحمي

عبد الرحمن >>هههههههههههههه انا معاكم

طلعو عبد الرحمن وانس ورجعو يكملو شغلهم


في بيت ابو هتون
صحيو البنات ونزلو عشان يتغدو مع امهم

ام هتون>>كيفها ريما

هتون>>والله ياامي تعبانه

ام هتون >> الله يعين الي بياخدها البنت دي من جد مدلعه

هتون>> حرام عليكي هيا بس حساسه زياده عن اللزوم

شهد تكلم هتون بصوت واطي>> والله لو تعرف ايش سار امس ماتقول الي قالتو

ام هتون>>خلود

خلود وهيا تاكل>> يس

ام هتون>> امس ام حسام اتصلت عليا

خلود >>طيب بسلامتها ايش اسوي لها

هتون حست انو في شي من يوم ماراح حفلت استقبال احمد

ام هتون >> يابنت عيب الأدمية قد امك

خلود>>طيب ايش تبغى

ام هتون >>خطبتك لحسام ولدها

شرقت خلود >> كح كح كح كككاح

نوارا خبطتها على ظهرها

ام هتون >>خير شرقتي

هتون>>>متى كلمتك

ام هتون >> امس وانا قلت لأبوكي

خلود>> وايش قال ابويا

ام هتون|>>يقول اول شي شوفي هتون وشهد بعدين خلود

شهد>>خير امي عادي هذا نصيب ونصيبها جا خلاص

هتون>> من جد

ام هتون >>ها خلود اش رايك

خلود تكلم نفسها>> احمد وطلع يحب شهد وهتون تحب عبدالرحمن وريما تحب انس ورنيم تحب رراكان ليش ماتزوج حسام امكن يحبني واحبو امكن يطلع كويس

ام هتون >>خلللللللللللود

خلود >ها

ام هتون >>ايش ها قولي لي ايش اقول للحرمه

خلود حست من جد انهاخجلانه>> ماادري بكيفكم >>وقامت تجري على غرفتها

ام هتون>>شوف البنت قامت من غير ماترد لي

شهد >> امي مايبغالها خلاص موافقه

هتون قامت تزغرط >>لولوولولولوولي

شهد>>بس اول شي خليها تستخير

ام هتون >> خلاص خلوها تستخير عشان نرد لأم حسام

قامو البنات كلهم يجرو عند خلود في الغرفة وفتحو الباب

نوارا>>اويها ولولو بدا تتجواز

شهد>>اويها وحسام الجنتل مان خطيبا

هتون>>اويها كنا نقز في لما نروح عند امو

خلود>>اويها سكرو فمكم لسة ماسار شي

نوارا>> اويها خليني ادق على بنات عمي

اخذت نوارا جوالها واتصلت على رنيم

رنيم جالس تلعب سوني مع ياسر وريما تتفرج على التلفزيون


رنيم>>ياسر بلا غش لاتعلق على الأبكاس

ياسر>> والله مني غشاش اني ماتعرفي تلعبي هههههههه

جوال رنيم

نعشو ونهوا اية بالله لا ابد ماننسى أي بالله
والي تحدا ياويلو ياويلو

من جد عربجيه ههههههههههههههه

المتصل نوري

ريما >>رنيمو جوالك يدق

رنيم >>ياسر حط استارت وبلا غش

رنيم>>>هذي نوري

رنيم >>الو

نوارا>>رنيم بسرعه زغرطي

رنيم ماصدقت>>لولولولولولولوي ليش؟

نوارا >>خلود انخطبت

رنيم فامت من الفرحه >> من جد مين

ريما>>>>رينم ايش في

رنيم>>خلود انخطبت

ريما رجعت الفرحه لوجهها بعد ماكان حزين>> من جد مين

نوارا>>حسام فاكرتو

رنيم>>ايوا اصلا امو كلمت ماما

نوارا>وليش ماقلتي لنا يامعفنه

رنيم>>ماجات مناسبة المهم قولي لخلود بالمناسبة السعيد هدي احنا معزومين على حسابها من هارديز يلا اطلبو عبال مانجيكم انا وريما

ريما>> مين يارنيم

رنيم تأشر لريما يعني استني>> خلاص يلا احنا دحين نجيكم يلا باي

ريما>> مين

رنيم وهيا ترقص حواجبها>>حساااااااام الصاروخ

ريما>>احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى حركات

رنيم>>يلا قومي نروح عندهم

ريما>>طيب قولي لماما

رنيم >> يلا

طلعت رنيم وريما الصالة التانية وكان اوبوها وامها جالسين يشربو شاهي

رنيم>>ماما بنروح بيت عمي

ام ريما>> بس اشكلو دا امس ماكانو عندكم

ريما>>ماما الله يسعدك والله مانتأخر

ام ريما حست انو ريما فيها شي ماكسرت خاطرهم >> خلاص روحو وارسلولي السواق عشان عندي مشوار

راحو ريما ورنيم جري عشان يلبسو ويروحو

ابو ريما >> مو كأنو ريما فيها شي

ام ريما>> لامافيها شي بس من امس عشان الحادث الي شافتو ماتعرف بنتك كيف حساسه بزياده

ابو ريما>>لالا ريما فيها شي

ام ريما حاسه انو ريما فيها شي بس ماتبغى ابوهم يقلق عليهم>>مافيهم غير الدلع

ابو ريما>>ان شاء الله مع انو شكلك ريما يقول غير كده


في مكتب طلال

طلال>>عم فيصل انا مني عارف من فين ابدا بس ابغاك تجاوبني بكل صراحه

فيصل>>خير ياطلال قلقتني في شي

طلال>> عم فيصل ابويا قبل مايموت كان علي ديون لاحد


فيصل سكت شويا وبعدين قال
فيصل >> شوف ياطلال انت كبرت وسرت رجال وصالح ماقصرعليك بشي كبرك وعلمك ووظفك

طلال>>عم فيصل ابويا كان مديون قبل مايموت

فيصل>>طلال ابوك لما جدك مات مسك كل شي وكبر الشركة بس ابوك الله يهدي كان يسافر كثير وكان يلعب قمار وماكان يلعب بمالغ قليله با6 و7 الاف ولما بدأ يخسر فلوسو رهن الشركة للبنك وعمك صالح دين ابوك ورجع لو الشركة مرة تانية
وابوك كتب اوراق على نفسو لصالح بس صالح سامحو بالفلوس لما مات بس الديانه جو وطالبو امك وامك كانت ماتعرف ولاشي وصالح كان صاحب ابوك في ايامو الأخيرة واتصلت امك علية واتحمل مسؤلية امك وسدد ديون ابوك ورباك وكبرك لين سرت رجال

طلال انصدم معقولة صالح يكون كده ..... طيب ليش محد قالي.... ومعقوله ابويا كان قمار


طلال>> طيب ليش محد قالي

فيصل>> صالح كان يبغاك تتباه بأبوك لين تموت عشان كده نبه علينا كلنا انو مانجيب لك سيرة بهذا الموضوع بس ياطلال انت كبرت ولازم تتحمل المسؤلية مع صالح صالح ماقصر وجا دورك ترد لو جميلو ياولدي


قام العم فيصلو خرج من مكتب طلال وخلى طلال في دوامه فيها مية سؤالو وسؤال عن ابو معقول ابويا قمار وصالح رغم كل الي اسوي فيا عمرو ماذلني

دخلو ريما ورنيم بيت عمهم ومن عند الباب وهما يزغرطو ويغنو
نزلو البنات على صوت بنات عمهم
ورنيم تغني
ومبركين عرس الأثنين ليلة خميس بدر التمام لولولولوولولي
وويل يام العروسة الله يتم هناكي ليلو ولية سعيدة والحبايب معاكي
ويادبلة الخطوبة عقبالنا كلنا نبني طوبه طوبة في فيلاة حبينا

رميكس رهيب

وهتون ورنيم يرقصو ونوارا وخلود يصقفو وريما واقفة تتفرج فرحانه لبنت عمها بس قلبها من جوا يتقطع اليوم مرمن غير ماتسمع صوت انس

رنيم راحت جري على خلود وحضتنا>> الله يتمملك على خير يابعدهم

خلود>> الله يسلمك بس لسة ماسار شي

رنيم>> بس يابنت هذا حسام والله طحتي وانتي واقفه شي جنتل مان

خلود>> بس ترى زوجي ههههههههههههههههههه اغار

شهد>> لسة تو الناس على الغيرة خخخخخخخخخخخخخ

طلعو البنات كلهم غرفت خلود وشغلو المسجل على اغاني الدقاقات ورقص وفلة
وشهد عيونها مانزلت من ريما صح ريما جالسة تضحك وتصفق بس عيونها كل حزن شهد تحس فيها من غير ماتتكلم هذي ريما حبيبت قلبها


في شركة ابو راكان

خلص الدوام وراح انس وعبد الرحمن جري على مكتب راكان دق انس الباب

جالو صوت راكان>> اتفضل

دخل انس بسرعه ومسك راكان من يدو >> يلا قوم بسرعه يلا

راكان ماسك شماغو>> ههههههههه طيب طيب يلا

خرجو من المكتب وراحو الكافي الي جنب الشركة

راكان>> ها شباب ايش تشربو

انس>> راكان مو وقتو يلا قولي ايش قالت لك رنيم

راكان يلعب بأعصاب انس>> طيب اول شي نشرب شي وبعدين احكيك

عبد الرحمن>> ياشيخ قولو خلي يفك الكشرة

راكان>> هههههههههه طيب اليوم ايش

انس>> اليوم الثلاثاء وبعدين

راكان>> بكرة عيد ميلاد ريما

انس مانسي بس مع المشكلة الي سارت راح من بالو>> ايوا صح

راكان يقلد انس>> ايوا صح

انس>> كمل

راكان >> خلاص انا بسوي كل شي بحجز المطعم وأجهز الحفلة واحجز طاولة انا قلت لرنيم ومنها تقدر تشوف ريما

قام انس جالس يبوس راكان >> ياحياتي ياراكان

عبد الرحمن>> بس ياهبل لايحسبونا نسوي شي

راكان >> هههههههههههههه من جد والله المهم دحين روح جيب لريما هدية عيد ميلادها وجهز نفسك في مطعم Lost city الساعه 8 ونص اوكي

قام انس يجري يجيب لريما البسة الي وعدها بيها>> يلا شباب انا راح باي

راكان >> تعال معاك فلوس


انس غمز لراكان>> ماعليك في فلوس تحت البلاطة ههههههههههه

راح انس جري يشتري لريما هدية وهوا حاسس انو الفرحه مهي سايعتو

عبد الرحمن >> الله يسعدو من جد انس طيب ويستاهل

راكان>> من جد والله

عبد الرحمن >> حتى انت ياراكان ولد ناس ومعدنك طيب

راكان >> الله يسلمك دحين قولي انت متى موعد عمليتك

عبد الرحمن>> والله ماردو لي جات الموافقة بس لسة الموعد مااتأكد

راكان >> عبد الرحمن العملية قد ماتكلفك من الألف للمليون الجيب واحد

عبد الرحمن >> الله يكرمك اصلك ماتقصر ابويا عامل حسابو

راكان >> انا قلتلك ترى مايردك غير لسانك

عبد الرحمن >> ماتقصر والله ياراكان

راكان>> ها نطلب غدا لابتروح البيت

عبد الرحمن >> لا انا بروح البيت اتغدى تلاقي اهلي يستوني وفي الليل ان شاء الله نتقابل ونشوف ايش بنسوي لريما

راكان >> اوكي يلا مشينا

خرجو من الكافي

واتصل راكان على جوال رنيم

طووووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووط

محد يدر

رنيم جالس ترقص مع صوت المسجل ماسمعت الجوال

راكان >> اف ايش عندها دي ماترد

اتصل تاني
طوووووووط

جوال رنيم ينور الصوت ضايع مع صوت المسجل

ريما>> رنيم جوالك

جات رينم تجري وردت على الجوال

رنيم حطت يدها على اذنها وبصوت عالي>> الوووو

راكان عقد حواجبو >>> رنيم انتي فين

رنيم >> دقيقه

خرجت رنيم من الغرفة عشان تسمع صوت راكان

راكان >> فينك انتي في فرح

رنيم >>ههههههههههه في فرح العصرية

راكان >> مدري عنك

رنيم >>> لا احنا في بيت عمي

راكان >> ايش عندهم فرح ههههههههههه

رينم>>> ايوا

راكان >> مشاء الله فرح مين

رنيم >> هههههه فرحي

راكان >>> هاها تفي من فمك

رنيم >>> لا والله خلود بنت عمي انخطبت امس دقت وحده وخطبتها

راكان >> يعين لسة ماسار شي

رنيم>> ايوا بس محتفلين ههههههههههههههه

راكان >> الله يتمم لها على خير

رنيم >> اميييييييييييييييييييين يارب

راكان >> كيف ريما

رنيم >> ااااااه ياراكان ريما نفسيتاها أكس X

راكان >> بكرة ان شاء الله حتسير او O ههههههههههههه

رنيم >> ليش ايش عندك

راكان >> مو بكرة عيد ميلادها

رنيم >> ايوا صح

راكان >> شوفي بكرة الساعه 8ونص تكونو في المطعم

رنيم >> يعني سويت الي في مخك

راكان >> رنيمو خلاص مافي فرق بيناتنا بعدين ريما زي اختي

رنيم >> الله لايحرمني منك ياحياتي

راكان >> ايوا دا الكلام الي استنى يلا حبيبي انا وصلت البيت اتغدى وانام واكلمك في الليل

رنيم >> اوكي وشكرا مرة تانية

راكان >> عفوا مرة تانية ههههههههههههههه يلا باي

رنيم >> ههههههههههههه باي

راحت رنيم عند بنات عمها وكملت رقص وقالت لهم من غير ريما ماتدري

في محل الحيوانات كان انس جالس يتفرج على البسس الموجوده شاف بسة صغيرة لونها أبيض تجننن

انس >> لو سمحت كم سعرها؟

الرجال>> ب1760 ريال

انس >> واخرها

الرجال>> والله انا اديتك هيا من اخرها

انس >> طيب اعطيني هيا

خرج الرجال البسة وحطها في بيتا ولفها بشريطة زي ماطلب منو انس

اخذها انس وراح على البيت
دخل انس البيت وهوا مبسوط انو ربنا فتحها في وجهو من كل جهى الحمد لله من جد انو مابعد ضيق إلا فرج

البارت ال 47

انس >> لو سمحت كم سعرها؟

الرجال>> ب1760 ريال

انس >> واخرها

الرجال>> والله انا اديتك هيا من اخرها

انس >> طيب اعطيني هيا

خرج الرجال البسة وحطها في بيتا ولفها بشريطة زي ماطلب منو انس

اخذها انس وراح على البيت
دخل انس البيت وهوا مبسوط انو ربنا فتحها في وجهو من كل جهى

انس >> سلام يااهل البيت

خرجت ام انس من المطبخ وفي يدها المنشفه>> هلا وعليكم السلام

دخل انس البسة وناسي امو عقالو مو معا

ام انس عقدة حواجبها>> انس ايش دا

وفق انس مفهي وبعدين حط يدو ورا ظهرو وضحك ببرأة>>>هههههه هذي هدية

ام انس >> هدية هدية لمين

انس>>> امممم حقت حقفت

ام انس>>>حقت طيب بس حطلها اكل لاتموت

سلم انس على راس امو ودخل الغرفه وهوا مبسوط ويغني

والله احبك احبك يشهد الله عليا
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

وقف انس قدام المرايا وسار يكلم نفسو بصوت عالي|>>> ااااااااااه ياريما والله اعشق بكرة بشوفك واكحل عيوني بشوفتك

ام انس كانت واقفه عند الباب وانس مو حاس فيها

ام انس>> وحلو ريما يا انس

انس لف على امو وهوا مفجوع >> ها مين ريما

ام انس راحت عند انس وحطت يدها على ظهرو>> لو كنت تحبها الله لايحرمك منها ولو كنت تتسلى عساك ماتكحلها

انس >> والله احبها

ام انس >>> طيب يلا الغدا حيبرد

راح انس مع امو يتغدا ويحس انو شهيتو مفتحه على الأخر

مر الوقت وكل واحد في اشغالو
ماعاد طلال الي من يوم مادخل البيت وهوا على جلستو في الغرفة يدور في بالو كلام فيصل معقول يكون صح طيب لو كان صح ليش صالح ماقال طيب ليش امي ماقالت لي من جد راسي حتنفجر من التفكير

قام واتروش وغير ملابسو وخرج عند صاحبو وحبيبو خالد

في بيت ابو هتون
كانو البنات كلهم جالسين يلبسو يبغو يرحو السوق عشان بكره عيد ميلاد ريما ويبغو يجيبو لها هدية

شهد >>خلاص روحو وانا بجلس مع ريما

هتون >> شهد ريما نايمة خليها ماراح تقوم دحين وكلها ساعه بالكثير ساعتين وراجعين

رنيم >> طيب اسمعو نروح واتصل على مروج تجي عندها

خلود >> والله من جد صح مروج من اول قالت ابغى اجي اشوف كييف ريما

هتون|> خلاص انا بتصل عليها واقولها

اتصلت هتون على جوال مروج طوووووووووط طوووووووووط أنتظار

هتون >>>رنيم جوال مروج ويتنج

رنيم >> خلاص نروح وكل شويا نتصل عليها


خرجو البنات وراحو على التحلية


مروج نايمة فوق سريرة وتلعب بشعرها وتكلم خالد

مروج|>>| دقيقة خلوودي بشوف مين اتصل

خالد|>>|> اوكي ياقمور

رفعت مروج الجوال لقت مكالمة من هتون

مروج>>> ايو حبيبي

خالد >> مين؟

مروج >> واحد

خالد يمثل الغيرة >>> نعم نعم

مروج <ههههههههه امزح هذي هتون بنت عم ريما

خالد |>> ايش تبغى

مروج >> والله مدري اتصل واشوف

خالد >> خلاص اوكي بس ماقولتي لي ردك

مروج >> خالد انا ما اكلمك إلا من فترة بسيطه يعني بدري على المقابلات

خالد يسوي انو معصب|>> يعني منتي واثقة فيا وهذا انا ولد عمك امووت فيكي

مروج >>> مو كده حبيبي بس والله ما اقدر اشوف ادبرها وارد لك

خالد |>|>> ايوا كده احبك يلا روحي شوفي هتون ايش تبغى منك

مروج >> خلود لاتزعل

خالد >|> لما بنت عمي تثق فيا ماراح ازعل

مروج >>>> اكيد ياخالد يلا انتبه لنفسك

خالد >>> اوكي ياقمر

قفل خالد من مروج واتصلت مروج على هتون

هتون البنات دخلو سوق التحلية ناس فوق وناس تحت كل وحده تدور هدية

يااسود ياسواد الليل يا اسود
يالون المسك والعنبر

المتصل مروج الدب

هتون >|> هلا مروج

مروج>> هلا هتون دقيتي عليا

هتون >> تكلمي مين ياوسخه

مروج >>ههههههههههه اكلم ولد عمي الحب الأبدي

هتون >> ياحركات سرنا منحرفين هههههههههههههههههههههه

مروج >>> ومنكم نستفيد

هتون >> تعجبيني تربيتي المهم عندك شي

مروج >>> لا ليش

هتون >>> ريما في البيت عندنا لوحدها واحنا كلنا نزلنا السوق عشان بكرة عيد ميلادها وما اشترينا لها شي تروحي لها

مروج >>> طيب بس بالله ياهتون بطلب منك طلب

هتون >> اطلبي ياقلبي

مروج >>> روحي الحميضي في ساعه انا وريما شفنها ومرة عجبت ريما بس مالقت اللون الأبيض والرجال قال اليوم يجبيها انا دفعت لو الفلوس بس روحي جيبيها

هتون >> ماشي اوكي لاتتأخري على ريما

مروج >> يلا دقايق وانا عندها

البنات انشغلو في عيد ميلاد ريما ومروج راحت تلبس

وريما وسط الغرفة الكبيرة نايمة على السرير والدموع ماتودع عيونها
تحب انس تعشقو ريما شخصية نادره في بنات دحين رقيقة حساسه حنونه مو دلع لا تقدر تقولصاحبة احساس عالي بأختصار طيبة نادره

طلال لبس ونزل السيارة واتصل على خالد

خالد جالس يتفرج على فلم في التلفزيون ومرة مندج معا

انت منت انسان اكثر قلبي مو من قلبك اكثر
ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر

المتصل 6lal

رد خالد >>> هلا والله

طلال >> فينك ياخــ؟؟؟؟

خالد >>> هههههههه والله توي صحيت جالس اتفرج فيلم

طلال>> قم البس دحين بمرك طفشااااااااااااان

خالد >> طيب يلا استناك

قام خالد عشان يلبس يستنى طلال يجي ياخذو


رنيم >>> هتون ماني لاقية شي

هتون >> والله من جد صح.... خلاص نروح مجمع الخياط

رنيم >> يلا اوكي

خرجو البنات كلهم وارحو على مجمع الخياط

في بيت ابو هتون

دقت مروج الباب ودخلت سلمت على ام هتون متعودين على مروج صديقة العائلة ودخلت مروج عند ريما في الغرفة لقت الغرفة ظلام وريما متغطية بالباطنية راحت بشويش وجلست جننبها وحطت يدها على راس ريما

مروج >> ريما انا عارفه انك مو نايمة وجالس تبكي بس ياريما لو انس يحبك راح يرجع لك صدقيني وبعدين بكرة ياريما تكملي 19 وتدخلي عشرين ماتتذكري ايش كنتي تقول لما كنا في الثانوية انا وانتي وخلود انو يوم عيد ميلادك العشرين راح يكون مميز كيف راح يكون مميز وانتي منكده

ماكلمت مروج كلامها إلا ريما قامت تبكي وحضنت مروج

ريما>> والله يامروج احبو وابغى وما اتخيل حياتي من غيرو

مروج >> لو تحبي قومي وغسلي وجهك واتصلي علي

ريما>>> لا يامروج انا مازعلتو هوا الي زعلني ولا كلف خاطرو يتصل عليا مروج والله احبو مااتسلى

مروج >> ريما انس لو اتصل كان حيروح فيها انتي ناسية انو رنيم هددتو لو شافتو رقمو حتولع في

ريما>> حتى لو يامروج يضحي عشاني

مروج >> شوفي ياريما انتي مرة طيبة وربي ماراح يحط في طريقك غير الطيبين وصدقيني لو لك نصيب مع انس لو ايش يسير بينكم راح ترجعو لبعض


وصل طلال لبيت خالد ودق علي عشان يخرج

دخل خالد السيارة

خالد >> سلامو

طلال >> هلا

خالد >> خيرات طلال الأخلاق على الطرف

طلال يسوق السيارة ويتكلم من غير مايطالع في خالد >> لو سمعت الي انا اليوم سمعتو كان مالمت اخلاقي

خالد >> اف اف اف اف ياساتر ليش ايش سار

طلال >> خلينا نروح مكان واحكيك ايش سار


في محل دولتشي اند قبانا

رنيم كانت واقفه مع نوارا وهتون عند النظارات

رنيم >> شوفي هتون دم ريما فيها حلوة صح

نوارا >> خير رنيم مرة كبيرة وريما وجهها مرة بيبي ماتطلع حلوة عليها

هتون >> بالعكس ترى مر ة تجنجن

رنيم >> ايش رايكم اخذها

هتون >> ايوا مرة حلوة خذيها

رنيم >> ها نوري ايش رايك

نوارا >> هيا مرة حلوة بس مدري احسها كبيرة على وجه ريما ريما استايلها غير

هتون>> عادي خليها تغير

رنيم >>> خلاص باخدها

في محل لاكوست

شهد وخلود جالسين يتفرجو على البولو

خلود >> شوفي هذا التي البلو حلوه مرة ياشهد

شهد >> ايوا والله مرة حلوة

خلود >> خدي اللون الأبيض ريما تحب الأبيض

شهد >> خلاص باخدلها هوا

وانشغلو البنات بهدايا ريما كل وحده تبغى تجيب لريما هدية احلى من التانية ريما مرة محبوبة من الي حولها لانها تقدر الكل وتخاف على مشاعر الي حولينا طبعا ابو ريما مستحيل ينسى عيد ميلاد ريما وكل سنة يفجأها بهديه احلى من التانية والسنة دي كان حاجزلها هي وبنات عمها تذاكر على فينيسيا لانو ريما مرة نفسها تروح فحجزلها 3 ايام وهوا طبعا معاهم بس ام ريما لا طبعا لانها راحتها مية مرة بعدين عندها افراح ومواجيب لازم تروحها

وقف طلال قدام كافي في التحلية ونزل هوا وخالد وطلبو شيشة وعصير

خالد >> ها طلال يلا قولي ايش سار معاك

طلال >> خالد الشركة حقت صالح زوج امي

خالد اتفاجأ >> لا مو كده وحده وحده عشان افهم

طلال >> فاكر لما امس رحت البيت دخلت وصرخت مع امي وفكت القربه كلها

خالد >> ايوا ايش قالت لك

طلال >> شوف ياسيدي

جلس طلال يحكي خالد كل شي سمعو من امو وكيف أتأكد من فيصل وايش طلع ابو
وخالد مستغرب من الي يسمعو وحساس بطلال نفسيتو تعبانه مرة

رنيم واقفة قدام الكاشير عشان تحاسب وجوالها دق

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

المتصل اول دق في قلبي >>غيرت اسموسارت تحبو هههههههههه

ردت رنيم على راكان وسط السوق وصوت بنات عمها

رنيم >> هلا حبيبي

راكان في البيت نايم على السرير وحاطط يدو ورى راسو >> هلا بعمري وحياتي فينك عندك رجه

رنيم >> ايوا ياقلبي نزلنا السوق عشان نشتري لريما هدية عيد ميلادها

راكان >> ياأحلى وايش اشتريتي لها

رنيم >> نظارة من دولتشي

راكان >>> حركااااااااااااااااات حلو نظاراتو

رنيم >> مالقيت شي تاني عندها ريما كل شي

راكان >> يلا ينعاد عليها يارب المهم رنومه لاتتأخرو بكرة وترى انا وعبد الرحمن جاين بس راح نتركم على راحتكم مع صحباتكم

رنيم >> لالا عادي محنا عزمين احد غير مروج صحبتنا كلنا هي اصلا صحبت ريما بس وبنات عمي يعني عادي

راكان >> طيب ايش سار على انس

رنيم >> الله ياخدو نكده عليها وبكرة عيد ميلادها

راكان >> حرام يارنيم لاتدعي

رنيم >> حرام عليا ومو حرام الي سوا في ريما

راكان >> خلاص خلاص لاتزعلي نفسك روحي كملي هداياتك ولما ترجعي كلميني ماشي ياقمر

رنيم >> اوكي يابيبي بايو

راكان >> باي

قفلت رنيم من راكان وكملت مع البنات هدايا ريما وراكان اتصل على انس

لاخلص كل الكلام الي مانقدر نقوله
مابقى الى الي مابين السطور الف مرة قلتلك

المتصل راكان

انس في الحمام لابس بنطلون جنز من غير بلوزة وجالس يحلق وهوا مبسوط على الأخر الحمد لله ربنا فتحها معا من كل جها من جهت رزقو وعلاقتو مع راكان وحبيبت قلبو ريما وكلو تمام

رد انس >> هلا والله براكان هلا

راكان بصوت كلو نوم >> هلا فيك وينك يارجال

انس >> في الحمام جالس احلق هههههههههههههه

راكان >> الحمد لله تحلق مو شي تاني

انس >>> ههههههههههههههه الله يقرفك

راكان >> هاا انوس خلاص اشتريت الهدية

انس >> اكيد

راكان >> طيب انا كلمت رنيم وسئلتها لو معاهم احد قالت لي انو بس هيا وبنات عمها ومروة مدري مروج صحبت ريما

انس >> طيب كده مرة حلوة وعبد الرحمن جاي

راكان >> ايوا جاي يقول هتون كلمتو وقالت لو تعال

انس >> طيب قلت لهم اني جاي معاكم

راكان >>> لا والله بس هذي خليها عليا

انس >> اموت فيك ياابو الأفكار

راكان >> يلا واد حل خليني انام عشان بكرة نكمل البرنامج ونبدأ ننفذو

انس >> البرنامج هذا انتهى عندي ماعليك اخر الأسبوع الجاي حنعوض الخسارة أن شاء الله

راكان >> الله يسمع منك يلا اسيبك تكمل حلاقه

انس >> اوكي باي

قفل انس من راكان وكمل حلاقة وهوا يصفر ويغني


في بيت ام طلال

كان صالح وام طلال جالسين في الصاله يشربو قهوة

صالح >> شوفي يابنت الناس ولدك هذا عنيد وانا حاولت قد ما اقدر اخذو بصفي بس هوا مصر انو انا اخذ فلوس ابو

ام طلال بتردد >> بس انا قلت لطلال كل شي

قام صالح >> ليش قولتي لو انا ماقلتلك خلي صورة ابو زي ماهيا

ام طلال>> بس ياصالح طلال ترى مرة زودها ومارسار يحشمك ولايحترمك

صالح >> خلي انت كده راح تحسيسي انو عاله عليا وكده الولد راح يضيع

يالله يصالح قلبك على طلال وهوا يتمنى يشوف الحسرة في عينك الله يعطيك على قد نيتك

في الكافي

طلال >>> ها ياخالد ايش اسوي والله بموت من القهر

خالد وهوا ينفخ الشيشه من فمو ورفع حاجبو بخبث>> انت ايش تبغى؟

طلال وهوا يسحب نفس من اليشيشه >>> مافهمت عليك

خالد >> ايش مافهمت اقولك ايش تبغى يعني تبغى صالح وبناتو يسير لهم كل شي وانت تطلع من المولد بلا حمص ولا تبغى كل شي عند صالح يسير لك انت لوحدك

طلال >> هذي مايختلفو فيها اثنين طبعا ابغى كل شي

خالد >> خلاص اتمسكن لين تتمكن

طلال >> كيف يا أبليس

خالد >>> ههههههههه خليك الولد البار الي شايل الجميل ولما تتمكن من كل شي وتكسب ثقتو فيك خلي يسويلك توكيل عام وسوي لنفسك بيع وشرا وكده ضمنت كل شي في جيبك

طلال >> من جد انك ابليس

خالد >>> هههههههه ومنكم نستفيك

طلال >>> بس خللود هذي يبغالها وقت ويبغالها يد معايا

خالد >> افا بس ياطلال وفين راح خللوود وعلى الوقت ياسيدي ايش وراك العبها على نار هاااااااادية عشان تستوي الهرجه

طلال >> شورك وهداية الله انا عرفت ايش راح اسوي

ايش راح يستنى صالح من طلال معقول يعض اليد الي اتمت لو بعد هذا العمر كلو من جد إذا اكرمت الكريم ملكتة وإذا اكرمة اللئيم تمردا

في بيت ابو هتون
ريما ومروج جالسين في جناح هتون يتذكرو ايم ا الثانوية وايش كانو يقولو

ريما >> مروج تتذكري عادل ولد أبلة صباح

مروج >>هههههههههههههههههه مسخره

ريما >> حرام عليك والله يجنن

مروج >> خير ريما عادل مشبك نص بنات الثانويةهههههههههههههههه

ريما >>> بس كان جنتل مان

مروج >> ريما تتذكري لما ابلة هناء لقت شريط عبد المجيد انسان اكثر ههههه

ريما >> والله كل مااتذكر يجيني الضحك ليش جلست ابكي ماادري

مروج >> ريما من يومك وانتي خوافه

مدت ريما لسانه لمروج >>> ام لا مو خوافة بس ماادري

مروج >> اعترفي خوافة وخلاص هههههههههههههههه

ريما >> يالله من جد كنا بزورة

مروج تطالع في الساعه >> اف اف الساعه 12 وربع ياويلي

ريما >> مروج خليك والله متونسة معاك

قامت مروج وباست ريما على جبهتا >> كل سنة وانتي طيبة يأحلى ريما في العالم

دخلت نوارا على ريما ومروج وهما حاضنين بعض

نوارا بصوت عالي>>> تعالو الحقو لما اقولكم انو ريما ومورج منحرفين محد يصدقني تعالو شوف لقيتهم بوضع مخل بلأداب

مسكت مروج المخده ورمتها على نوارا

مروج >> يامعفنة ريما اختي بعدين لو انحرفت مع ريما محد يلومني كفاية الفم الحلوة هذا

طبعا ريما خجوله درجه اولى ووجها حمرا>> مروج عيب

مروج >> ياقلبو انا على الي يستحو ههههههههههههه

دخلو البنات على جناح خلود وحطو كل الهداية عشان ريما ماتشوفها واخذو الأكل ودخلو عند مروج وريما

هتون >> يلا يلا جيبو السفرة تراني ميتة جوع

مروج >> ايش جبتو

رنيم >> بس يادب ايش جبنا شاورما على حساب شهد طال عمرها

مروج >> امنية حياتي اسمع شي رنيم جابتو الله يكون في عون مين بياخذك ههههه

رنيم >> وانتي صادقه امو داعيا لو

خلود >> وانتي صادقة داعية علية ههههههههههههه

اتعشو البنات ومروج وريما معاهم وكلهم حاسين انو ريما نفسيتها احسن من اول وتتحسن لما تشوف مروج وشهد جنبها خلصو عشاهم وراحت مروج بيتها بعد مااتفقت مع البنات على بكرة وكل هذا وريما ماتدري عن شي

جوال ريما يتصل
يعني تحسبين اكبر همي انتي
لاوالذي سوا غيرك زيون

المتصل ماما

ريما >> رنيمو هذي ماما ياويلنا ماقلنا لها بنبات

هتون >> ردي لو قالت شي انا اكلمها

ردت ريما >>> هلا ماما

ام ريما بصوت عالي الجيران تسمعو >> يعني وبعدين معاكم ياانسة ريما من جد ماتنعطو وجها

شهد وخلود ميتين ضحك صوتها عالي هما جالسين بعيد و سمعو

ريما >> والله ياماما اتأخر الوقت وعمي قال اجلسو وجلسنا

ام ريما >> وانتو كل مين قالكم باتو بتو

ريما >> والله ياماما مارضي قال فين تخرجو الساعه 2 إلا ربع (طبعا الكلام هذا كلو من كيسها يعني كدب)

ام ريما >> طيب خير ان شاء الله المرة هذي حمشيها بمزاجي المهم خدي كلمي ابوكي

ريما >> طيب

ابو ريما >> كل سنة وهيا طيبة حبيبت ابوها

ريما ووجها كلو فرح >> وانت طيب يااحلى بابا في الدنيا

ابو ريما >> ايخص عليك كده يجي عيد ميلادك ومنتي جنب بابا

ريما >> والله يابابا اخذنا الوقت هنا مع بنات عمي

ابو ريما >> والله محد اخذكم مني غير بنات اخويا

ريما >> يابنات بابا يقول محد اخذكم مني غير بنات اخويا

ردو البنات كلهم بصوت عالي>> نحبهم ياعمي ههههههههههههه

ابو ريما >> ههههههههه الله لايفرقكم

ريما >> امين يابابا

ابو ريما >>> طيب دحين كيف بابا حيعطيك الهدية حقت عيد ميلادك

ريما >> وايش بابا جابي لريما

ابو ريما >> بكرة لما تجي البيت اديكي الهدية اوكي يابابا

ريما >> اوكي حبيبي

ابو ريما >> ها يابابا ناقصكم شي

ريما >>لا ناقصنا شوفتك

ابو ريما >> يلا حبيبي انتبهي لنفسك

ريما >> اكيد

ابو ريما >> يلا بابا تصبحي على خير

ريما >>> وانت من اهلو

ابو ريما مرة حنون بعكس امهم القاسية بس لازم كده واحد يرخي وواحد يشد يس ابو ريما كل عيالو في كفه وريما في كفة تانية لهما تعامل خاص يعاملها زي القزازة يخاف ليها من كل شي لانو ريما حساسه ودلوعه

وقف طلال قدام بيت خالد

طلال >> يلا خويلد اشوفك بكرة

خالد >> زي ماقلتلك اتمسكن لين ماتتمكن ياطلول

طلال >> لاتوصي حريص

نزل خالد من السيارة وطلال يدور في راسو كلام خالد لازم يسزي كده عشان يضمن انو كل شي حيسير حقو لوحدو

وصل طلال قدام البيت ووقف السيارة ودخل البيت

اول مادخل لقى في وجهو امو وصالح يتفرجوعلى التلفزيون بدأ طلال بنفذ الخطه
راح وسلم على راس صالح وجلس على ركبتو وسار يبوس يد صالح وام طلال على وجهها اكبر علامة استفهام طلال يسوي كده

طلال وعيونو مليانه دموع>> سامحني ياابويا سامحني انا غلط في حقك كثير

صالح قوم طلال >> طلال انت ولدي امكن ماجبتك بس انا ربيتك وانت رجال البيت بعدي

طلال >> يلا باابويا بعد عمر طويل

حضن طلال صالح وجوة حقد وقهر على صالح وصالح المسكين يفكر انو طلال عقل

ام طلال>> هذا الي مفروض من اول يسير ياطلال

طلال >> والله ياامي ندمان والله ندمان انا فكرة وعرفت انو مالي غير ابويا صالح

صالح >> الله يهديك ياطلال ويصلحك هذا كلو في الأخير لك ولأمك واخواتك

طلال>> بعد عمر طويل

ام طلال حست انو طلال ورى شي ولدها وتعرفو وقلبها يقول انو في شي
عدا اليوم بخيرو وبشرو بس احمد ماخلى ايوم يعد من غير مايسوي شي

الساعه 3 الليل كانو البنات كلهم نايمين كل وحده في جه وريما وشهد نايمين جنب بعض الى جوال شهد يرن برقم احمد

قامت شهد مفجوعه

شهد >>الو

احمد >> اسف شوشو لو ازعجتك بس مارديتي على المسج

شهد >> لا عادي بس والله انشغلت شويا

احمد >> ومتى راح تردي عليا

قامت شهد بشويش من جنب ريما وراحت على الصاله>> احمد انت عارف ردي

احمد >> يعني ياشهد الي قلبي قلي هوا صح

شهد >> صح يااحمد

ريما حست انو شهد مو جنبها خاقت عليها وراحت وراها بشويش لقتها في الصاله تتكلم جلست على الكنبة من غير ماتحس

احمد >> طيب قوليها ياشهد

شهد >> خلاص احمد اقولها بعدين

احمد >> يالله ياشهد اول مرة اعرف انو اسمي حلو كده

شهد تلف اطراف شعرها بأصباعها >> خلاص احمد والله استحي

احمد >> والله اموت فيكي

شهد بصوت واطي >> انا كمان

احمد بصوت عالي مرة ريما سمعتو >> والله احبك والله احبك

شهد >> خلاص احمد فضحتني

احمد >> طيب احبك

شهد >> خلاص وانا كمان

احمد >> متى اسمع صوتك تاني

شهد >> بكرة ان شاء الله

احمد >> اكيد ياشوشو

شهد >> اكيد يانور عين شوشو

احمد >> انتبهي على نفسك ياعمري وحياتي

شهد >> وانت كمان

احمد >> والله مانفسي اقولك باي بس لازم تروحي تنامي

شهد >> خلاص حمود باي

احمد >> باي ياقلبي

قفلت شهد من احمد واتنهد بصوت عالي >> احببببببببببببببك

ريما >> وهوا يموت فيكي

شهد انفجعت >> بسم الله من متى اونتي هنا

ريما >>امممممممم من يوم ماقلتل لو وانا كمان ههههههههههههه

راحت شهد جري وحضنت ريما >> احبو ياريما

ريما >> وتلوموني في حبي لأنس

شهد >> الله يلوم الي يلومك ياريما

ريما >> شفتي كيف الحب حلو

شهد >> اه ياريما مو بس حلو قوم الله ياخدك عز الله مانمنا ههههههههههههه

قامو ريما وشهد ونامو