الجزء 31
وراكان يكلم نفسو وهوا قدام البحر >> ياربي لاأخ ولاصديق ولا ام ولا اب ولا حبيبي ايش الحياة المعفنه دي ودحين هذا الموضوع طايح على راسي ياربي مني عارف ايش اسوي بس شكلي بفصل الموظف الأهبل الي اسمو انس
في جناح هتون
هتون نايمة فوق السرير وتكلم عبد الرحمن
عبد الرحمن >> لا من جد احمد مايستحي على وجهو
هتون >> عبد الرحمن أحمد مالو شغل هوا من زمان يحب شهد
عبد الرحمن > المفروض مايعلق خلود
هتون >> حرام الحق خلود هيا علقت نفسها بنفسها
عبد الرحمن >>> شوفي الي في خير ربنا راح يقدمو المهم انتي حاولي تهدي الوضع بين أخواتك
هتون >> الله يعين
عبد الرحمن >> دحين خلينا من أخواتك اسمعي
هتون >> ها اسمع
عبد الرحمن بصوت واطي >> أحبببببببببببببببببببببببببببببك
هتون >> وانا أموت فيك
عبد الرحمن >> والله ياهتون لما أسمعو صوتك أحس الحياة ترجع لي من اول وجديد
هتون >> ياعمري عساني ما انحرم منك
عبد الرحمن >> أمين
في بيت ام احمد
ام احمد جالسة على الكنبة الي في الصاله وجالسة تعزم صديقاتها ومعارفها لحفلة بكرة عشان ولدها احمد جا من امريكا بعد ماخلص دراستو
أم أحمد >> الو
أم حسام >> هلا والله ام احمد
أم أحمد >> هلا فيكي فينك ياحرمه محد يسمع صوتك
أم حسام >> ياشيخ خليها على ربك والله اني حايسه مع حمل بطه
أم احمد >> يلا الله يفك كربتها
أم حسام >> امين
أم أحمد >> اقولك هيا بكرة لاتتأخري إن شاءالله
أم حسام >> ليش ايش عندك
أم أحمد >> مو أحمد جا من أمريكا اليوم
ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتو
أم أحمد >> الله يسلمك ها لاتتأخري بكرة
أم حسام >> ان شا الله من عيوني
أم أحمد >> أقولك أعطيني رقم أم طلال يختي جوالي خرب وغيرتو والأرقام كلها ضاعت
أم حسام>> طيب هيا خدي الرقم 05004......
أم أحمد >> ايوا تسلمي أن شا ءالله حبيبتي
أم حسام >>> هيا سلميلي على الجميع
أم أحمد >> يوصل هيا مع السلامة ياهلا
في بيت أم حسام
دخل حسام البيت وأمو توها قافله التلفون
حسام وهوا لابس الثوب والشماغ الأبيض وريحة العوده اللهم صلي على النبي أمير لاقوة إلا بالله رجل بمعنى الكلمة كل كشختو في الثوب والشماغ العوده مرررررررة جذاب فارس أحلام أي بنت تتمنى واحد شخصية وكشخه بعيد عن شباب الكول وبناطيل طيحني في شبه كبير من نايف البدر
>> السلم عليكم
ام حسام >> هلا ابويا وعليكم السلام
أتعشيت
حسام >> لا والله جيعان خليهم يجهزو العشا
أم حسام >> انا قلتلهم دقايق ويكون جاهز
حسام >> ها ياامي مالقيتيلي عروسة
أم حسام >> بكرة رايحين عند ام احمد وبنات اختها يجننو اشوفلك وحده منهم
حسام >> امي من دحين انا ابغى وحده تغطي ووحده محترمة مو زي سوسو ونانا انت عارف كيف كان مشيهم
أم حسام >> حاضر خلاص عرفنها طلبك
في بيت شبة مهجور
أم نوح >> يلا يا أم هتون هذا تحطي لزوجك قبل الغدا في الصحن حقو
وهذا تحطي لو هوا قدام عتبت الباب لازم يشقحها (يشقحها= يمر من فوقها)
أم هتون >> ام نوح انتي متأكده انو ماراح يسير لوزوجي شي
أم نوح >> يا ام هتون مو انا هذول هما الي مسوين كل شي ومتأكدين من كل شي
أم هتون >> خذي هذي 3000 ريال الباقي لما المفعول يتم
في جناح ريما ورنيم
ريما جالسة فوق السرير وجنبها مروج ورنيم جالسين يهرجو
رنيم >> طيب ليش ماتكلمي يامروج
مروج بصدمه >> لا يارنيم والله بابا يقتلني
ريما >> مو انتي تحبي خلاص كلمي وقولي لو أنا احبك
مروج >> لالا اخاف
رنيم >> أيش يخوفك بعدين هذا ولد عمك مو واحد غريب يعني ماراح يسوي معاكي شي
مروج >> لا لا اخاف
ريما >> جيبي انا أتصل علي من جوال رنيم حق الصياعه
مروج >> طيب خذي الرقم 0504 .........
ريما أتصلت على جوال خالد
طوووووووووووووط طووووووووووووووووط
ريما >> محد يرد
فجأة جاها صوت واحد سكران >> هااااااااه هااااااااااااااااا
ريما حطت يدها على الجوال >> بسم الله هذا سكران
مروج >> قفلي
فقلت ريما >> ها متأكده من الرقم
مروج >> ايوا هوا نفس الرقم الي ابويا كلمو علي دقي تاني
ريما دقت تاني جها نفس الصوت
ريما >> الوه
خالد بصوت سكران وحولينو صوت ضحك وبنات ومسجل >> ما أسمع مين انتو
ريما >> خالد
خالد >> لا انا خالد ههههههههههههههههه
ريما >> مع نفسك يا اهبل حل باي
خالد >> هههههههههههههههههه
ريما قفلت >> مروج هذا سكران لايكون خالد حق كاس
مروج انصدمت بدأ كلام امها يدور في راسها >> لا ايش كاس وما كاس تلاقي نايم
ريما وهيا رافع حاجبها>> مروج خير ايشبي ما افرق بين صوت السكران والنايم
رنيم >> مروج ترى لو كان حق كاس مررررة ماينفعك
مروج >> بس انتي وياها كاس في عينكم هذا محترم بعدين انا احبوووووووووووووووو
ريما >> حبي يا امي محد حولك
رنيم >> مروج ماجعتي وجع من اول وانت جالسة تهرجي اكلتي مخي خالد خلوود
ريما >> هههههههههههههههههههه من جد الساعه 1 واحنا ما اكلنا
مروج >> يلا حطو عشاكم عشان بابا دحين بيمرني
نزلو البنات واتعشو وهما مبسطوين ومروج مخها يودي ويجيب على هرجت خالد معقول يكون حق كاس ممكن ليش لا أصلا كل اولاد عائلتهم يكرهو بس هيا مايهما شي هيا تحبو وبس
الساعه 4 الفجر بس في محل تاني وعالم تاني
كانو طلال وخالد جالسين في الكباين بنات وحشيش وخمرة وكل المنكارت والمعاصي الله يرحمنا برحمتو
وفي نفس الوقت برضو بس في بيت أم احمد
أحمد كان جالس في غرفتو أشترى جوال وشريحه وبدأ يخزن الأرقام الي تهمو وطبعا من الأرقام الي تهمو رقم شهد
أحمد يكلم نفسو >> خليني أدق علية واعطيها رقمي بس الوقت متأخر الساعه 4 الفجر ايش بقتول عليا لالا خليها بكرة
وفي جناح راكان الواسع
راكان يكلم نفسو >> ياربي من جد شي يقهر انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟
وحده مفعوصة زي رنيم تخبلني وتخليني أجنن عليها ليش دي أمكن عشان ماهي مادية بعكس الي عرفتهم ولا عشانها صغيرة ياربي والله شي يحير البنات هدولا
أنس في غرفتو المتواضعه
أنس يكلم نفسو>> طيب يا انس انت ايش راح تسوي لو راكان طردك فين راح تشتغل انا بالقوة حصلت الوظيفه هادي اقوم افرط فيها بس انا ما اسكت عن الغلط وهوا مصيرو يعرف انو انا خايف على مصلحت العمل
وكل واحد في عالم من الأفكار وعالم من الهموم
تاني يوم الخميس الساعه 11 الصباح جوال ريما يتصل
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي
دنا من زماااااااان مستني أعيش وياك اللحظو ديا ياحبي
قولي بحبك وانا أقلها معاك
المتصل غـــــــــرامي
ريما بصوت كلو نوم أعطها صوتها نبرة محببة لقلب أنس >> الوه
أنس >> ياويلي مايلخبطني شي في الدينا زي الوه لما تقوليها
ريما بضحكة ناعمه >> ههههه صباح الغزل والبكش
أنس >> حرام عليكي أيت بكش والله اتكلم من قلبي ياريما
ريما >> طيب خلاص لاتبكي هههههههه
أنس >> ها ريما لين دحين نايمة
ريما >> والله مانمت بدري امس مروج كانت عندنا
أنس >> مروج هادي صحبتك صح
ريما >> صح
أنس >> ومتى نمتي ؟
ريما >> الفجر نمنا انا ورنيم
أنس >> ريما ترى انا ما احب زوجتي تقوم بعدي ها انا ابغى اول شي افتح عيني علية لما اقوم نظرة عيونها رقة أبتسامتها مو افتح عيني القيها تشخر
ريما >> هههههههههههههههه حرام عليك والله تعبانه
أنس >> طيب المرة دي سماح بس المرة الجاية ترى حتشوفي شي مايسرك
ريما >> تهدد انت ووجهك ايش راح تسوي
أنس >> لما أشوفك اوريكي ههههههههه
ريما >> طيب خلاص خفت هههههههههه
أنس >> خلاص حبيبي انا اخليكي تكمل نومتك بس ها من يوم ماتقومي تكلميني ماشي
ريما >> ماشي ياعمري
أنس >> بس
ريما >> أمووووووووووووووووووووووووووووووووووواح أحبك
انس >> وانا أموت فيكي يلا باي
ريما >> باي
كملت ريما نومتها لانو وراها اليوم سهر وعلى قولتهم اليوم لا زم يكونو متنشين لازم ينبخو بمريتو عشان البرستيج ههههههههههههههه
في بيت أم هتون
في الصباح قامت أم هتون وجهزة الفطور وحطت العمل الي قالتها علي ام نوح عشان زوجها لايزوج عليها والله حرمه خبلة تمشي ورى السحر والشعوذة
قام أبو هتون وفطر مع زوجتو وخرج يشوف رزقو
وطبعا البنات سعبيلهم معبية المخده ههههههههههههههههههههه نايمين بعد الي سار بين احمد وشهد خلود
اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات
بإختصار بقايا ليلة حمرة
وخالد وطلال نايمين زي الأموات
ياترى ايش الي يستنى البنات اليوم في الحفلة ومين حسام الي طلع فجأة في روايتنا وايش راح يكون بالنسبة لبنات العز ومروج وخالد ايش رح يسير معاهم ؟؟
الجز ال32
اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات
بإختصار بقايا ليلة حمرة
وخالد وطلال نايمين زي الأموات
في بيت أم أحمد
كانو العمال داخلين خارجين عشان يرتبو للحفلة لانو فيها ضيوف مرة كثير هذا احمد الغالي وبعدين رفع راسها وجابلها أحسن شهادة كل أم تفتخر فيها
أم أحمد وهيا لابسة العباية والطرحه تكلم العمال>> لا هادي الطاولة حطها برى جنب طاولة البوفية حولين المسبح
العامل المصري>> ماشي حضرتك
أم أحمد >> كمان حطلي برى على الواجها حقت الفيلا لمبات صفرا
العامل المصري>> اوكي يامدام
وحوسة ورجعة في البيت وأحمد المسكين مخمج نوم مانم بدري كان يفكر في شهد وكيف يبغى يصارحها
الله أكبر الله أكبر الله
أشهد ان لا إله إلا الله
أذان العصر
طلال يتقلب فوق السرير طبعا كالعاده نايم بالشورت القصير في الغرفة وحولينو الملابس حقت البنات وقوارير الخمرة قام طلال من النوم طبعا مو على صوت الأذان لا على صوت الجوال كانت نغمة القيتار مرة عالية المتصل (العله)
طلال يحك شعور ويكلم نفسو>> ياربي أيش يبغى هذا العلة زوج أم اففففف
رد طلال
طلال بصوت خشن وجاف>> الو نعم
زوج أمو >> طلال فينك أمس مانمت في البيت
طلال بصوت حاد >> اتوقع الشي دا مايخصك
زوج أمو >> من جد منت متربي
طلال >> اقول لو كنت متصل عشان تتفلسف قفل أحسن لك
زوج أمو >> اصلك خسيس هذا وأنا الي مربيك
طلال>> مربيني ههههههههههه من فلوس أبويا الله يرحمو بتاخذ راتب ههههههه
زوج أمو >> اصلك سافل يلا باي
طلال >> بايات
قام خالد على صوت طلال وكان واقف عند باب الغرفة وطبعا زي طلال بس خالد سكران بزياده تقل الشرب أمس
خالد >> طلال ليش صاحي بدري
طلال>> بدري في عينك الساعه 4 العصر وانت مخمج قوم ألبس خلينا نروح نتغدا
خالد >> أنا مشتهي سمك ايش رايك هههههههههههههههههههه
طلال >> ناقصك ماشاء الله فرتك البنات هههههههههههههههه
خالد >> الله أكبر زيادة الخير خيرين
طلال >> يلا قوم
قامو طلال وخالد أتروشو وطلعو من الكباين عشان يتغدو
في بيت أبو هتون
وفي جناح خلود ونوارا كانت خلود صاحية من بدري هدا اذا كانت نامت أصلا كلام هتون يرن في أذنها من أمس في راسها بس هيا تحبو وقررت أنها راح تصارحو بمشاعرها وهوا لو حريت الإختيار
قطع حبل أفكارها صوت أمها
أم هتون >> خلود نوارا يلا قومو عشان تروحو تسو شعوركم مانبغى تنأخر على أختي
نوارا>> امي ممكن تطلعي برى (مرة مايحترموها لانها ماعندها وقت اصلا)
ام هتون >> نوارا مو كأنو لسانك طال شويا
نوارا وهيا تغطي وجهها بالبطانية >> أمي أطلع برى اف
ام هتون >> اف لما يطيرك
خرجت وراحت تصحي هتون وشهد فتحت الباب لقت شهد في الحمام تتروش وهتون تكلم جوال
أم هتون >> صباح الخير هتون فين شهد
هتون تكلم جوال >> لحظه حبيبي
هتون تكلم أمها >> في الحمام تتروش ايش عندك من زمان مادخلت غرفنا لكي سنة ههههههههه
ام هتون >> بس بس قال يعني دمك خفيف
هتون >> اخف من دمك امي أيش عندك صاحية من بدري
ام هتون مرة نياتية وطيبة بس ينضحك عليها بسرعه >> توتو اليوم حفلة أحمد
هتون تحبها محد ربها غيرها صح انها ماتهتم فيها أصلا هيا ماتهتم بأحد بس برضو هيا الي ربتها عمرها ماقسيت عليها بس مشكلتها ماتهتم >> ايوا دارية بتروحي معانا أنا حجزة لأخواتي في الصالون مع بنات عمي
أم هتون >> لالا انا انادي ام حمدي انا مايعجبني غير شغلها
هتون >> يلا روحي دقي عليها عبال ما اخلص من التلفون واتروش
أم هتون >> ها لاتتأخرو عشان بنروح من بدري
هتون >> ان شا ءالله
خرجت أم هتون من الغرفة
هتون رجعت الجوال >> سوري حبيبي طولت عليك
عبد الرحمن >> لا ياحياتي عادي
هتون >> ايوا ايش كنت تقول
عبد الرحمن >> كنت أقولو انو عندي خبر حلو
هتون >> يلا قول بسرعه ترى حمستني
عبد الرحمن >> راسلت مستشفى في بريطانيا يقولو في دكتور سوا العملية لواحد ونجحت
هتون فمها أنشق من الفرحه >> من جد دحموني
عبد الرحمن بصوت كلو أمل >>والله ياهتون لو نجحت العملية راح أرتاااااااااااااااااح
هتون >> طيب حلو وماردو عليك
عبد الرحمن >> لا والله لسة بس الدكتور يقول مو مشكلة حتى لو سواها بعد 6 شهور المهم انو ابعد عن الإنفعالات الي تأثر على القلب
هتون >> حياتي اوعدك انك ماراح تزعل من أي شي ياعمري
عبد الرحمن >> ان شا الله يلا انا اسيبك تتروشي عشان تروحي عند خالتك
هتون >> ماشي اوكي
عبد الرحمن >> يلا حبيبي تي كير
هتون >> اوكي احبك
عبد الرحمن >> وانا كمان يلا باي
هتون >> باي
خرجت شهد من الحمام وهيا تغني
يالي خرجه من الحمام وكل خدي علية خوخه
هتون >> ههههههههههه نعيمن ياخوخه
شهد >> الله ينعم عليكي يلا روحي اتروشي عشان نلحق
هتون >> دقي على بنات عمك شوفي قامو ولا لسة عشان نتقابل في الصالون
شهد >> طيب ألبس واتصل عليهم أدخلي انت أتورشي
في بيت مروج
مروج جالسة في الصاله مع امها اليوم الخميس وهما معزومي عند عمتها أم أيمن
مروج >> ماما اليوم بنروح عند عمتي العلة
ام مروج >> والله مالعلة غير وجهك
مروج >> اف اكرها واكره ولدها اف
ام مروج >> عشانو رجال
مروج >> ماما والله خالد يجنن مو أيمن الدب ههههههههههههههههه
ام مروج >> على الأقل رجال مو زي خالد استغفر الله
مروج >> ماما مااسمح لك تتكلم على زوج المستقبل
ام مروج >> محد مخربك غير ابوكي هوا الي حطو في راسك هوا وعمك الله يسامحهم
مروج >> خلاص فقلي الهرجه ياماما
في بيت ريما
ريما واقفه قدام المراية تمشط شعرها طول سار أهبل على قولها مو عاجبها تبغى تقصو ولونو بدأ يخف تبغى تجدد لونو بس مو دحين تبغى تسوي يوم عيد ميلادها مابقي غير شهر ويجي عيد ميلادها وتسوي نيو لوك
خرجت رنيم من الحمام وهيا ترقص وتغني طربانين البنات اليوم ومايدري ايش اليوم مخبيلهم
رنيم >> أدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني هلا هلا وريى عاشو
ريما >> ههههههههههههه وربي مخلصة
رنيم >> مالك دخل يالقف حماس اليوم في شكشكه
ريما >> انا لما اقول انك دقاقة محد يصدق خخخخخخخخخخخخخخخخ
قاطع ضحكهم فتح صوت دق الباب
رنيم >> منووووووووووووووووووووو
أم ريما >> انا يابنت أفتحي الباب
ريما تأشر لرنيم >> فكي الباب بسرعه
فتحت رنيم الباب >> هلا ماما
أم ريما وهيا لابسه العباية>> هيا يابنتي ماخلصتو لاتأخروني ابغى اروح من بدري ام أحمد ماتقصر
رنيم >> ريما خلصت بس ألبس دقايق
أم ريما >> ريما أتغديتي يابنت
ريما >> لا يماما والله جيعااااااااااانـــ قاطعها صوت الجوال
قرب كمان من من حضني وحس بالي بحس بي دنا من زمان مستني أعيش وياك اللحظه دي ياحبيبي قول بحب وانا أقولها معاك
ريما أتلخبطت والله لو امها تدري تدفنها ماعندها وقت
أم ريما >> ريما ردي جوالك يرن
ريما متلخبطه >> ها لا هذي مروج مني راده
أم ريما >> اما انتو يابنات غربين توها البنت امس كانت عندكم أيشكلو دا
ريما >> خلاص ماما أنزلي وانا ألحقك
أم ريما >> قوامن لاتتأخرو عشان تتغدي قبل ماتسوي شعرك ومكياجك
رنيم >> ماما ترى كده مارحا ألبس خلاص روحي
أم ريما >> يلا انا نازلة قوامن خلصو
نزلت الأم ولبست رنيم وريما عبيهم ونزلو ركبو السيارة وجوال ريما يتصل
عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك
المتصل دقات قلبي
ريما >> هلا شوشو
شهد >> ريما فينكم ترى مرة زحمة يلا
ريما >> ماعليك ماما أخذت لنا موعد
شهد >> طيب يلا لاتتأخرو
ريما >> اوكي باي
قفلت ريما من شهد وكتبت مسج لأنس
حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــك
أنس جالس يتفرج على فلم مرعب محملو من النت swa 4 جوال يرن بمسج
فتح أنس المسج
حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك
أحبــــــــــــــــــــــــــــك
رد على المسج أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي
جوال ريما يدق مسج رسالتن رسالة رس رس رس رساله رسالتن رساله رسالنت رساله اه هياها هياها
أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي
في بيت مروج
كانت مروج في غرفتها تسوي شعرها عشان راحيني بيت عمتها وخالد راح يجي أكيد راح تقابلو خلاص قررت انها تسوي حركه تخلي يشوفها ويحس فيها
وقف سوبرمان السيارة
ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما نافخه نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب
وراكان يكلم نفسو وهوا قدام البحر >> ياربي لاأخ ولاصديق ولا ام ولا اب ولا حبيبي ايش الحياة المعفنه دي ودحين هذا الموضوع طايح على راسي ياربي مني عارف ايش اسوي بس شكلي بفصل الموظف الأهبل الي اسمو انس
في جناح هتون
هتون نايمة فوق السرير وتكلم عبد الرحمن
عبد الرحمن >> لا من جد احمد مايستحي على وجهو
هتون >> عبد الرحمن أحمد مالو شغل هوا من زمان يحب شهد
عبد الرحمن > المفروض مايعلق خلود
هتون >> حرام الحق خلود هيا علقت نفسها بنفسها
عبد الرحمن >>> شوفي الي في خير ربنا راح يقدمو المهم انتي حاولي تهدي الوضع بين أخواتك
هتون >> الله يعين
عبد الرحمن >> دحين خلينا من أخواتك اسمعي
هتون >> ها اسمع
عبد الرحمن بصوت واطي >> أحبببببببببببببببببببببببببببببك
هتون >> وانا أموت فيك
عبد الرحمن >> والله ياهتون لما أسمعو صوتك أحس الحياة ترجع لي من اول وجديد
هتون >> ياعمري عساني ما انحرم منك
عبد الرحمن >> أمين
في بيت ام احمد
ام احمد جالسة على الكنبة الي في الصاله وجالسة تعزم صديقاتها ومعارفها لحفلة بكرة عشان ولدها احمد جا من امريكا بعد ماخلص دراستو
أم أحمد >> الو
أم حسام >> هلا والله ام احمد
أم أحمد >> هلا فيكي فينك ياحرمه محد يسمع صوتك
أم حسام >> ياشيخ خليها على ربك والله اني حايسه مع حمل بطه
أم احمد >> يلا الله يفك كربتها
أم حسام >> امين
أم أحمد >> اقولك هيا بكرة لاتتأخري إن شاءالله
أم حسام >> ليش ايش عندك
أم أحمد >> مو أحمد جا من أمريكا اليوم
ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتو
أم أحمد >> الله يسلمك ها لاتتأخري بكرة
أم حسام >> ان شا الله من عيوني
أم أحمد >> أقولك أعطيني رقم أم طلال يختي جوالي خرب وغيرتو والأرقام كلها ضاعت
أم حسام>> طيب هيا خدي الرقم 05004......
أم أحمد >> ايوا تسلمي أن شا ءالله حبيبتي
أم حسام >>> هيا سلميلي على الجميع
أم أحمد >> يوصل هيا مع السلامة ياهلا
في بيت أم حسام
دخل حسام البيت وأمو توها قافله التلفون
حسام وهوا لابس الثوب والشماغ الأبيض وريحة العوده اللهم صلي على النبي أمير لاقوة إلا بالله رجل بمعنى الكلمة كل كشختو في الثوب والشماغ العوده مرررررررة جذاب فارس أحلام أي بنت تتمنى واحد شخصية وكشخه بعيد عن شباب الكول وبناطيل طيحني في شبه كبير من نايف البدر
>> السلم عليكم
ام حسام >> هلا ابويا وعليكم السلام
أتعشيت
حسام >> لا والله جيعان خليهم يجهزو العشا
أم حسام >> انا قلتلهم دقايق ويكون جاهز
حسام >> ها ياامي مالقيتيلي عروسة
أم حسام >> بكرة رايحين عند ام احمد وبنات اختها يجننو اشوفلك وحده منهم
حسام >> امي من دحين انا ابغى وحده تغطي ووحده محترمة مو زي سوسو ونانا انت عارف كيف كان مشيهم
أم حسام >> حاضر خلاص عرفنها طلبك
في بيت شبة مهجور
أم نوح >> يلا يا أم هتون هذا تحطي لزوجك قبل الغدا في الصحن حقو
وهذا تحطي لو هوا قدام عتبت الباب لازم يشقحها (يشقحها= يمر من فوقها)
أم هتون >> ام نوح انتي متأكده انو ماراح يسير لوزوجي شي
أم نوح >> يا ام هتون مو انا هذول هما الي مسوين كل شي ومتأكدين من كل شي
أم هتون >> خذي هذي 3000 ريال الباقي لما المفعول يتم
في جناح ريما ورنيم
ريما جالسة فوق السرير وجنبها مروج ورنيم جالسين يهرجو
رنيم >> طيب ليش ماتكلمي يامروج
مروج بصدمه >> لا يارنيم والله بابا يقتلني
ريما >> مو انتي تحبي خلاص كلمي وقولي لو أنا احبك
مروج >> لالا اخاف
رنيم >> أيش يخوفك بعدين هذا ولد عمك مو واحد غريب يعني ماراح يسوي معاكي شي
مروج >> لا لا اخاف
ريما >> جيبي انا أتصل علي من جوال رنيم حق الصياعه
مروج >> طيب خذي الرقم 0504 .........
ريما أتصلت على جوال خالد
طوووووووووووووط طووووووووووووووووط
ريما >> محد يرد
فجأة جاها صوت واحد سكران >> هااااااااه هااااااااااااااااا
ريما حطت يدها على الجوال >> بسم الله هذا سكران
مروج >> قفلي
فقلت ريما >> ها متأكده من الرقم
مروج >> ايوا هوا نفس الرقم الي ابويا كلمو علي دقي تاني
ريما دقت تاني جها نفس الصوت
ريما >> الوه
خالد بصوت سكران وحولينو صوت ضحك وبنات ومسجل >> ما أسمع مين انتو
ريما >> خالد
خالد >> لا انا خالد ههههههههههههههههه
ريما >> مع نفسك يا اهبل حل باي
خالد >> هههههههههههههههههه
ريما قفلت >> مروج هذا سكران لايكون خالد حق كاس
مروج انصدمت بدأ كلام امها يدور في راسها >> لا ايش كاس وما كاس تلاقي نايم
ريما وهيا رافع حاجبها>> مروج خير ايشبي ما افرق بين صوت السكران والنايم
رنيم >> مروج ترى لو كان حق كاس مررررة ماينفعك
مروج >> بس انتي وياها كاس في عينكم هذا محترم بعدين انا احبوووووووووووووووو
ريما >> حبي يا امي محد حولك
رنيم >> مروج ماجعتي وجع من اول وانت جالسة تهرجي اكلتي مخي خالد خلوود
ريما >> هههههههههههههههههههه من جد الساعه 1 واحنا ما اكلنا
مروج >> يلا حطو عشاكم عشان بابا دحين بيمرني
نزلو البنات واتعشو وهما مبسطوين ومروج مخها يودي ويجيب على هرجت خالد معقول يكون حق كاس ممكن ليش لا أصلا كل اولاد عائلتهم يكرهو بس هيا مايهما شي هيا تحبو وبس
الساعه 4 الفجر بس في محل تاني وعالم تاني
كانو طلال وخالد جالسين في الكباين بنات وحشيش وخمرة وكل المنكارت والمعاصي الله يرحمنا برحمتو
وفي نفس الوقت برضو بس في بيت أم احمد
أحمد كان جالس في غرفتو أشترى جوال وشريحه وبدأ يخزن الأرقام الي تهمو وطبعا من الأرقام الي تهمو رقم شهد
أحمد يكلم نفسو >> خليني أدق علية واعطيها رقمي بس الوقت متأخر الساعه 4 الفجر ايش بقتول عليا لالا خليها بكرة
وفي جناح راكان الواسع
راكان يكلم نفسو >> ياربي من جد شي يقهر انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟
وحده مفعوصة زي رنيم تخبلني وتخليني أجنن عليها ليش دي أمكن عشان ماهي مادية بعكس الي عرفتهم ولا عشانها صغيرة ياربي والله شي يحير البنات هدولا
أنس في غرفتو المتواضعه
أنس يكلم نفسو>> طيب يا انس انت ايش راح تسوي لو راكان طردك فين راح تشتغل انا بالقوة حصلت الوظيفه هادي اقوم افرط فيها بس انا ما اسكت عن الغلط وهوا مصيرو يعرف انو انا خايف على مصلحت العمل
وكل واحد في عالم من الأفكار وعالم من الهموم
تاني يوم الخميس الساعه 11 الصباح جوال ريما يتصل
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي
دنا من زماااااااان مستني أعيش وياك اللحظو ديا ياحبي
قولي بحبك وانا أقلها معاك
المتصل غـــــــــرامي
ريما بصوت كلو نوم أعطها صوتها نبرة محببة لقلب أنس >> الوه
أنس >> ياويلي مايلخبطني شي في الدينا زي الوه لما تقوليها
ريما بضحكة ناعمه >> ههههه صباح الغزل والبكش
أنس >> حرام عليكي أيت بكش والله اتكلم من قلبي ياريما
ريما >> طيب خلاص لاتبكي هههههههه
أنس >> ها ريما لين دحين نايمة
ريما >> والله مانمت بدري امس مروج كانت عندنا
أنس >> مروج هادي صحبتك صح
ريما >> صح
أنس >> ومتى نمتي ؟
ريما >> الفجر نمنا انا ورنيم
أنس >> ريما ترى انا ما احب زوجتي تقوم بعدي ها انا ابغى اول شي افتح عيني علية لما اقوم نظرة عيونها رقة أبتسامتها مو افتح عيني القيها تشخر
ريما >> هههههههههههههههه حرام عليك والله تعبانه
أنس >> طيب المرة دي سماح بس المرة الجاية ترى حتشوفي شي مايسرك
ريما >> تهدد انت ووجهك ايش راح تسوي
أنس >> لما أشوفك اوريكي ههههههههه
ريما >> طيب خلاص خفت هههههههههه
أنس >> خلاص حبيبي انا اخليكي تكمل نومتك بس ها من يوم ماتقومي تكلميني ماشي
ريما >> ماشي ياعمري
أنس >> بس
ريما >> أمووووووووووووووووووووووووووووووووووواح أحبك
انس >> وانا أموت فيكي يلا باي
ريما >> باي
كملت ريما نومتها لانو وراها اليوم سهر وعلى قولتهم اليوم لا زم يكونو متنشين لازم ينبخو بمريتو عشان البرستيج ههههههههههههههه
في بيت أم هتون
في الصباح قامت أم هتون وجهزة الفطور وحطت العمل الي قالتها علي ام نوح عشان زوجها لايزوج عليها والله حرمه خبلة تمشي ورى السحر والشعوذة
قام أبو هتون وفطر مع زوجتو وخرج يشوف رزقو
وطبعا البنات سعبيلهم معبية المخده ههههههههههههههههههههه نايمين بعد الي سار بين احمد وشهد خلود
اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات
بإختصار بقايا ليلة حمرة
وخالد وطلال نايمين زي الأموات
ياترى ايش الي يستنى البنات اليوم في الحفلة ومين حسام الي طلع فجأة في روايتنا وايش راح يكون بالنسبة لبنات العز ومروج وخالد ايش رح يسير معاهم ؟؟
الجز ال32
اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات
بإختصار بقايا ليلة حمرة
وخالد وطلال نايمين زي الأموات
في بيت أم أحمد
كانو العمال داخلين خارجين عشان يرتبو للحفلة لانو فيها ضيوف مرة كثير هذا احمد الغالي وبعدين رفع راسها وجابلها أحسن شهادة كل أم تفتخر فيها
أم أحمد وهيا لابسة العباية والطرحه تكلم العمال>> لا هادي الطاولة حطها برى جنب طاولة البوفية حولين المسبح
العامل المصري>> ماشي حضرتك
أم أحمد >> كمان حطلي برى على الواجها حقت الفيلا لمبات صفرا
العامل المصري>> اوكي يامدام
وحوسة ورجعة في البيت وأحمد المسكين مخمج نوم مانم بدري كان يفكر في شهد وكيف يبغى يصارحها
الله أكبر الله أكبر الله
أشهد ان لا إله إلا الله
أذان العصر
طلال يتقلب فوق السرير طبعا كالعاده نايم بالشورت القصير في الغرفة وحولينو الملابس حقت البنات وقوارير الخمرة قام طلال من النوم طبعا مو على صوت الأذان لا على صوت الجوال كانت نغمة القيتار مرة عالية المتصل (العله)
طلال يحك شعور ويكلم نفسو>> ياربي أيش يبغى هذا العلة زوج أم اففففف
رد طلال
طلال بصوت خشن وجاف>> الو نعم
زوج أمو >> طلال فينك أمس مانمت في البيت
طلال بصوت حاد >> اتوقع الشي دا مايخصك
زوج أمو >> من جد منت متربي
طلال >> اقول لو كنت متصل عشان تتفلسف قفل أحسن لك
زوج أمو >> اصلك خسيس هذا وأنا الي مربيك
طلال>> مربيني ههههههههههه من فلوس أبويا الله يرحمو بتاخذ راتب ههههههه
زوج أمو >> اصلك سافل يلا باي
طلال >> بايات
قام خالد على صوت طلال وكان واقف عند باب الغرفة وطبعا زي طلال بس خالد سكران بزياده تقل الشرب أمس
خالد >> طلال ليش صاحي بدري
طلال>> بدري في عينك الساعه 4 العصر وانت مخمج قوم ألبس خلينا نروح نتغدا
خالد >> أنا مشتهي سمك ايش رايك هههههههههههههههههههه
طلال >> ناقصك ماشاء الله فرتك البنات هههههههههههههههه
خالد >> الله أكبر زيادة الخير خيرين
طلال >> يلا قوم
قامو طلال وخالد أتروشو وطلعو من الكباين عشان يتغدو
في بيت أبو هتون
وفي جناح خلود ونوارا كانت خلود صاحية من بدري هدا اذا كانت نامت أصلا كلام هتون يرن في أذنها من أمس في راسها بس هيا تحبو وقررت أنها راح تصارحو بمشاعرها وهوا لو حريت الإختيار
قطع حبل أفكارها صوت أمها
أم هتون >> خلود نوارا يلا قومو عشان تروحو تسو شعوركم مانبغى تنأخر على أختي
نوارا>> امي ممكن تطلعي برى (مرة مايحترموها لانها ماعندها وقت اصلا)
ام هتون >> نوارا مو كأنو لسانك طال شويا
نوارا وهيا تغطي وجهها بالبطانية >> أمي أطلع برى اف
ام هتون >> اف لما يطيرك
خرجت وراحت تصحي هتون وشهد فتحت الباب لقت شهد في الحمام تتروش وهتون تكلم جوال
أم هتون >> صباح الخير هتون فين شهد
هتون تكلم جوال >> لحظه حبيبي
هتون تكلم أمها >> في الحمام تتروش ايش عندك من زمان مادخلت غرفنا لكي سنة ههههههههه
ام هتون >> بس بس قال يعني دمك خفيف
هتون >> اخف من دمك امي أيش عندك صاحية من بدري
ام هتون مرة نياتية وطيبة بس ينضحك عليها بسرعه >> توتو اليوم حفلة أحمد
هتون تحبها محد ربها غيرها صح انها ماتهتم فيها أصلا هيا ماتهتم بأحد بس برضو هيا الي ربتها عمرها ماقسيت عليها بس مشكلتها ماتهتم >> ايوا دارية بتروحي معانا أنا حجزة لأخواتي في الصالون مع بنات عمي
أم هتون >> لالا انا انادي ام حمدي انا مايعجبني غير شغلها
هتون >> يلا روحي دقي عليها عبال ما اخلص من التلفون واتروش
أم هتون >> ها لاتتأخرو عشان بنروح من بدري
هتون >> ان شا ءالله
خرجت أم هتون من الغرفة
هتون رجعت الجوال >> سوري حبيبي طولت عليك
عبد الرحمن >> لا ياحياتي عادي
هتون >> ايوا ايش كنت تقول
عبد الرحمن >> كنت أقولو انو عندي خبر حلو
هتون >> يلا قول بسرعه ترى حمستني
عبد الرحمن >> راسلت مستشفى في بريطانيا يقولو في دكتور سوا العملية لواحد ونجحت
هتون فمها أنشق من الفرحه >> من جد دحموني
عبد الرحمن بصوت كلو أمل >>والله ياهتون لو نجحت العملية راح أرتاااااااااااااااااح
هتون >> طيب حلو وماردو عليك
عبد الرحمن >> لا والله لسة بس الدكتور يقول مو مشكلة حتى لو سواها بعد 6 شهور المهم انو ابعد عن الإنفعالات الي تأثر على القلب
هتون >> حياتي اوعدك انك ماراح تزعل من أي شي ياعمري
عبد الرحمن >> ان شا الله يلا انا اسيبك تتروشي عشان تروحي عند خالتك
هتون >> ماشي اوكي
عبد الرحمن >> يلا حبيبي تي كير
هتون >> اوكي احبك
عبد الرحمن >> وانا كمان يلا باي
هتون >> باي
خرجت شهد من الحمام وهيا تغني
يالي خرجه من الحمام وكل خدي علية خوخه
هتون >> ههههههههههه نعيمن ياخوخه
شهد >> الله ينعم عليكي يلا روحي اتروشي عشان نلحق
هتون >> دقي على بنات عمك شوفي قامو ولا لسة عشان نتقابل في الصالون
شهد >> طيب ألبس واتصل عليهم أدخلي انت أتورشي
في بيت مروج
مروج جالسة في الصاله مع امها اليوم الخميس وهما معزومي عند عمتها أم أيمن
مروج >> ماما اليوم بنروح عند عمتي العلة
ام مروج >> والله مالعلة غير وجهك
مروج >> اف اكرها واكره ولدها اف
ام مروج >> عشانو رجال
مروج >> ماما والله خالد يجنن مو أيمن الدب ههههههههههههههههه
ام مروج >> على الأقل رجال مو زي خالد استغفر الله
مروج >> ماما مااسمح لك تتكلم على زوج المستقبل
ام مروج >> محد مخربك غير ابوكي هوا الي حطو في راسك هوا وعمك الله يسامحهم
مروج >> خلاص فقلي الهرجه ياماما
في بيت ريما
ريما واقفه قدام المراية تمشط شعرها طول سار أهبل على قولها مو عاجبها تبغى تقصو ولونو بدأ يخف تبغى تجدد لونو بس مو دحين تبغى تسوي يوم عيد ميلادها مابقي غير شهر ويجي عيد ميلادها وتسوي نيو لوك
خرجت رنيم من الحمام وهيا ترقص وتغني طربانين البنات اليوم ومايدري ايش اليوم مخبيلهم
رنيم >> أدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني هلا هلا وريى عاشو
ريما >> ههههههههههههه وربي مخلصة
رنيم >> مالك دخل يالقف حماس اليوم في شكشكه
ريما >> انا لما اقول انك دقاقة محد يصدق خخخخخخخخخخخخخخخخ
قاطع ضحكهم فتح صوت دق الباب
رنيم >> منووووووووووووووووووووو
أم ريما >> انا يابنت أفتحي الباب
ريما تأشر لرنيم >> فكي الباب بسرعه
فتحت رنيم الباب >> هلا ماما
أم ريما وهيا لابسه العباية>> هيا يابنتي ماخلصتو لاتأخروني ابغى اروح من بدري ام أحمد ماتقصر
رنيم >> ريما خلصت بس ألبس دقايق
أم ريما >> ريما أتغديتي يابنت
ريما >> لا يماما والله جيعااااااااااانـــ قاطعها صوت الجوال
قرب كمان من من حضني وحس بالي بحس بي دنا من زمان مستني أعيش وياك اللحظه دي ياحبيبي قول بحب وانا أقولها معاك
ريما أتلخبطت والله لو امها تدري تدفنها ماعندها وقت
أم ريما >> ريما ردي جوالك يرن
ريما متلخبطه >> ها لا هذي مروج مني راده
أم ريما >> اما انتو يابنات غربين توها البنت امس كانت عندكم أيشكلو دا
ريما >> خلاص ماما أنزلي وانا ألحقك
أم ريما >> قوامن لاتتأخرو عشان تتغدي قبل ماتسوي شعرك ومكياجك
رنيم >> ماما ترى كده مارحا ألبس خلاص روحي
أم ريما >> يلا انا نازلة قوامن خلصو
نزلت الأم ولبست رنيم وريما عبيهم ونزلو ركبو السيارة وجوال ريما يتصل
عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك
المتصل دقات قلبي
ريما >> هلا شوشو
شهد >> ريما فينكم ترى مرة زحمة يلا
ريما >> ماعليك ماما أخذت لنا موعد
شهد >> طيب يلا لاتتأخرو
ريما >> اوكي باي
قفلت ريما من شهد وكتبت مسج لأنس
حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك
أحبـــــــــــــــــــــــــــــك
أنس جالس يتفرج على فلم مرعب محملو من النت swa 4 جوال يرن بمسج
فتح أنس المسج
حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك
أحبــــــــــــــــــــــــــــك
رد على المسج أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي
جوال ريما يدق مسج رسالتن رسالة رس رس رس رساله رسالتن رساله رسالنت رساله اه هياها هياها
أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي
في بيت مروج
كانت مروج في غرفتها تسوي شعرها عشان راحيني بيت عمتها وخالد راح يجي أكيد راح تقابلو خلاص قررت انها تسوي حركه تخلي يشوفها ويحس فيها
وقف سوبرمان السيارة
ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما نافخه نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب