زينة الأب
New member
- إنضم
- 18 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 223
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الرابعة و العشرون
دخل ناصر على بدور
ناصر: مساء الخير...ها تعشيتي؟
اااخ يا ناصر... تقدر تاخذ وحدة علي؟ بدور ليلحين منصدمة بكل اللي قاعد يصير لها....
افف شفيني أنا اهوة ما وافق... بس اتفق مع أمة إن يفكر... اااخ يحقلة يا بدور اهوة يستاهل كل خير عقب اللي سويتي في...
بدور تطالع إيدها: لا مو مشتهية...
استغرب ناصر... بدور دايما تبلع... ضحك لنفسة
بدور: شفيك تضحك؟
ناصر واهوة يعلق دشداشتة: مادري بس انتي ما شالله عليج ما تقولين لا للأكل.... فبس مستغرب...
بدور بطتها ضحك بالرغم من كل اللي صاير: هههه لا والله يعني أنا بلاعة...
ناصر بدون اي تردد: اي بلاعة...
بدور: @@ لا والله!!! بس زعلت...
ناصر: لا لا ولا زعل القلب عاد...
ابتسمت ابتسامة مرة... لو تدري شنو فيني...
اخترع ناصر من ويه بدور... لا يكون زعلت صج.... او نصور شسويت الحين... توها تضحك
ناصر: بدور حبيبتي ترا كنت أتغشمر...
بدور ماسكة دموعها: أدري أدري...
ناصر واهوة لام بدور: عيل شفيج؟
بدور: ااخ ناصر... خايفة
ناصر انصدم: من شنو!!! شلون تخافين وأنا معاج
بدور دفنت ويها بصدر ناصر الدافي.... و خلت دموعها تنزل بحرية
بدور: ناصر قولي إن عمرك ما راح تخليني...لا تتركني يا ناصر... ما اقدر أعيش من غيرك...
ناصر: @@ بدور شهالكلام؟!! حبيبتي...
بعدها عن صدرة عشان يشوف ويها عدل... ريجة نشف من شاف دموعها الغالية
ناصر: بدور طالعيني...
رفعت بدور عينها العسلية لعينة السودة
قلبة يرقع من جمالها
ناصر: عمري ما راح أخليج... مافي شي راح يفرقنا عن بعض بهالدنيا غير الموت!!
بدور: وعد؟
ناصر: وعد
ارتاحت بدور من كلامة... بس قلبها ناغزها ...أم ناصر مو هينة و راح تسبب مشاكل...
...........
أم ناصر: بدوووور!! بدوووور!! وينهي هذي؟
هبة: شدراني عنها... أنا مالي شغل فيها
دخلت بدور الصالة ركض... أول مرة تناديها أم ناصر من صارت السالفة....
بدور كانت مستانسة... يمكن سامحتني ..
بدور بأمل: هلا خالتي...
أم ناصر بقلبها... شفيها هذي تتبوسم
أم ناصر: بدور سوي جاي و ييبي... في ناس يايين و هبة لازم تكون موجودة ما تنشغل بهالشغلات....
اختفى أملها... مشغليني خدامة عندهم... بس عشانك يا ناصر كل شي يهون... عشان فرحتك و سعادتك... عشان رضاك بس وأنا عارفة إن هذي أمك... راح أسوي كل اللي أقدر عليه عشان أخلي أمك تسامحني
بدور: انشالله خالتي...
راحت بدور للمطبخ تسوي جاي عشان تقدمة..
هبة: يما اهية تدري منو اللي ياي...
ضحكت أم ناصر: و شحقة تدري؟ اهية مالها شغل...
بدور كسرت خاطر هبة شوية... لو مهما تسوي محد يستاهل يصير في جذي...
هبة: بس يما اللي يايين احتمال يصيرون نسايبنا... يعني شريجة بدور...
أم ناصر: و اذا يعني... أنا وليدي يستاهل كل خير... و ما راح أخلي بدور تخرب حياتة مثل ما خربت حياة خالد...
تذكرت هبة خالد أخوها و هدى رفيجتها اللي الحين اسمها مطلقة... و اختى عاطفتها لبدور اللي كانـــــت رفيجتها....
بما أن أم ناصر تعبانة و ما تقدر تطلع من البيت... اللي تبي تخطبها لناصر ياية مع أهلها بيت بو ناصر عشان تشوفهم و عشان ناصر يشوفها
أم ناصر بقلبها.... اااخ يا بدور باخذ حقي و حق عيالي بإيدي منج... أنا أراويج!
...........
يتبع
دخل ناصر على بدور
ناصر: مساء الخير...ها تعشيتي؟
اااخ يا ناصر... تقدر تاخذ وحدة علي؟ بدور ليلحين منصدمة بكل اللي قاعد يصير لها....
افف شفيني أنا اهوة ما وافق... بس اتفق مع أمة إن يفكر... اااخ يحقلة يا بدور اهوة يستاهل كل خير عقب اللي سويتي في...
بدور تطالع إيدها: لا مو مشتهية...
استغرب ناصر... بدور دايما تبلع... ضحك لنفسة
بدور: شفيك تضحك؟
ناصر واهوة يعلق دشداشتة: مادري بس انتي ما شالله عليج ما تقولين لا للأكل.... فبس مستغرب...
بدور بطتها ضحك بالرغم من كل اللي صاير: هههه لا والله يعني أنا بلاعة...
ناصر بدون اي تردد: اي بلاعة...
بدور: @@ لا والله!!! بس زعلت...
ناصر: لا لا ولا زعل القلب عاد...
ابتسمت ابتسامة مرة... لو تدري شنو فيني...
اخترع ناصر من ويه بدور... لا يكون زعلت صج.... او نصور شسويت الحين... توها تضحك
ناصر: بدور حبيبتي ترا كنت أتغشمر...
بدور ماسكة دموعها: أدري أدري...
ناصر واهوة لام بدور: عيل شفيج؟
بدور: ااخ ناصر... خايفة
ناصر انصدم: من شنو!!! شلون تخافين وأنا معاج
بدور دفنت ويها بصدر ناصر الدافي.... و خلت دموعها تنزل بحرية
بدور: ناصر قولي إن عمرك ما راح تخليني...لا تتركني يا ناصر... ما اقدر أعيش من غيرك...
ناصر: @@ بدور شهالكلام؟!! حبيبتي...
بعدها عن صدرة عشان يشوف ويها عدل... ريجة نشف من شاف دموعها الغالية
ناصر: بدور طالعيني...
رفعت بدور عينها العسلية لعينة السودة
قلبة يرقع من جمالها
ناصر: عمري ما راح أخليج... مافي شي راح يفرقنا عن بعض بهالدنيا غير الموت!!
بدور: وعد؟
ناصر: وعد
ارتاحت بدور من كلامة... بس قلبها ناغزها ...أم ناصر مو هينة و راح تسبب مشاكل...
...........
أم ناصر: بدوووور!! بدوووور!! وينهي هذي؟
هبة: شدراني عنها... أنا مالي شغل فيها
دخلت بدور الصالة ركض... أول مرة تناديها أم ناصر من صارت السالفة....
بدور كانت مستانسة... يمكن سامحتني ..
بدور بأمل: هلا خالتي...
أم ناصر بقلبها... شفيها هذي تتبوسم
أم ناصر: بدور سوي جاي و ييبي... في ناس يايين و هبة لازم تكون موجودة ما تنشغل بهالشغلات....
اختفى أملها... مشغليني خدامة عندهم... بس عشانك يا ناصر كل شي يهون... عشان فرحتك و سعادتك... عشان رضاك بس وأنا عارفة إن هذي أمك... راح أسوي كل اللي أقدر عليه عشان أخلي أمك تسامحني
بدور: انشالله خالتي...
راحت بدور للمطبخ تسوي جاي عشان تقدمة..
هبة: يما اهية تدري منو اللي ياي...
ضحكت أم ناصر: و شحقة تدري؟ اهية مالها شغل...
بدور كسرت خاطر هبة شوية... لو مهما تسوي محد يستاهل يصير في جذي...
هبة: بس يما اللي يايين احتمال يصيرون نسايبنا... يعني شريجة بدور...
أم ناصر: و اذا يعني... أنا وليدي يستاهل كل خير... و ما راح أخلي بدور تخرب حياتة مثل ما خربت حياة خالد...
تذكرت هبة خالد أخوها و هدى رفيجتها اللي الحين اسمها مطلقة... و اختى عاطفتها لبدور اللي كانـــــت رفيجتها....
بما أن أم ناصر تعبانة و ما تقدر تطلع من البيت... اللي تبي تخطبها لناصر ياية مع أهلها بيت بو ناصر عشان تشوفهم و عشان ناصر يشوفها
أم ناصر بقلبها.... اااخ يا بدور باخذ حقي و حق عيالي بإيدي منج... أنا أراويج!
...........
يتبع