أقولك شي وماتزعل ""كاملـ ـ ـ ـه""

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البنات:شو؟؟
ام زايد:ف بيت عمكن مسوين الحفله
شما:افاا فاتني والله
فاطمة:اف لو نحن هناك جان استانسنا
زايد:دخيلكن جان الحين وحدة منكن في المستشفى
دانة:ليش؟؟
زايد:جان فلعهن خلفان بالرشاش
الكل:هههههههه
"في البيت"
اليازي تعبت من القعدة وراحت للبيت اما الباقين ع حالهم قاعدين يسولفون
فهد:اقول عبدالله
عبدالله:هلا
فهد:ودني البيت
عوشة:خلك شوي
فهد:احس اني تعبان وودي ارقد
عبدالله:يالله وبعد ما راحوا
موزة:هدى قومي شلي معاي كراتين البيزا وغراش البيبسي
هدى:يالله
وراحن بعد ما لمن الكشرة
خلفان:اقول خليفة قم خلنا نلعوز البنات شوي
محمد:انت بلاك حاط دوبك من دوبهن؟؟
خلفان:هاي شغلتيه
خليفة:اقول احسن خلنا نرد الساعة الحين 11 ونص
خلفان:شعليه باجر اجازة
خليفة:محمد ما عليك امر توصلنا
محمد:فالك طيب
خليفة:فالك ما يخيب
خلفان:يووووه والله كان ودي العوز هدى شوي
محمد:لاحق باجر تعال
خلفان:خلاص من الصبح بغبش عليكم
عوشة:عيل بجفل بيبان بيتنا
محمد:ههههههه
خلفان:احم نحن اضني مسوين اتفاق فما له داعي تحرجيني ولا تراني بلغيه
محمد:وشو الإتفاق؟؟
تغير لون ويه عوشة
خلفان:اقوله؟؟
عوشة:يخرط عليك
خلفان:أناااااااااااا!!!!!!!! ما عليه مقبوله منج ارقبيني باجر
روضة:اقول اجلب ويهك
خلفان:ع أي صفحه؟؟
روضة:الأخيره
خلفان:فشله ما وصلت للنهايه
روضة:هه هه سخيف
خلفان:جب حرم نهيان
قفط ويه روضة
محمد:اقول انت ما خليت حد ف حاله يالله قم جدامي ولا خليتك ترد البيت مشي
خلفان:عادي اسوي رياضة
خليفة:اقول انطم ويالله اركب
خلفان:مع السلامة "وبصوت واطي"حرمتيه" اشوفج باجر تصبحين ع خير
عوشة:ههههه وانت من اهله
وبعد ما راحوا ما بقى غير عوشة وروضة يسولفن دخل عليهن سيف وهو فرحان من شو؟؟ ما ادري وسلم عليهن وراح للبيت..
اما هدى وموزة راحن فوق يتابعن لهن فلم وعبدالله رقد من التعب تحت عند فهد اما فهد ماياه رقاد وقرر يشوف التلفزيون
"في الصالة"
كانت اليازي حاطة أف أم ولايعه جبدها والظاهر انها غرقانه في بحور افكارها
دخل فهد وما عرف شو بيسوي
فهد:اليازي
اليازي:....
فهد خلني اطلع احسن
اليازي:فهد
فهد:هلا
اليازي:شي تبى؟؟
فهد:لا بس اتحوط
اليازي:اهاا
فهد وهو يقرب:اقول
اليازي:نعم
فهد:انا آسف ع اللي صار اليوم
اليازي وتغير ويهها:لا عادي
فهد:ااا
اليازي:انت ما فكرت تروح وتتعالج؟؟
فهد:شو؟؟
اليازي:انت الحين ما تروم تمشي صح؟؟
فهد:هيه
اليازي:في مراكز العلاج الطبيعي ليش ما تروح؟؟
فهد استغرب من سؤال اليازي اول مرة حد يقوله جيه هو خلاص سلم امرة وقال انا ما امشي خلاص بتم طول عمري جيه وما فكر يروح ويتعالج
اليازي:شو؟؟
فهد:ما ادري
اليازي:شو ما تدري ؟؟انت ما تريد ترد مثل اول واحسن؟؟ ليش ما تروح لواحد من المراكز العلاج اطبيعي؟؟
فهد:بس ما بينفع لأني مشلول
اليازي:ومشلول؟؟عادي جرب وحط امل جدامك انك بتقوم وبترد مثل اول وسلم امرك لله والله ما بيضع صبرك خساره ترى من صبر ينول انت المطلوب منك تتعالج ولا يهمك من حد شجع عمرك ف البداية وبتشوف الكل يشجعك ترى الكل يحبك ويتمنى لك الخير خلاص لا اتم تقول انا مشلول وما اروم وما شي فايده لا انت لازم تتعالج ولا تقعد تقنع عمرك او تفكر يالله من باجر رح لواحد من المراكز والله يوفقك وانا ما بنساك وبدعيلك ليل نهار ولا تنسى هالشي لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة"
فهد تم ساكت مذهول اول مرة حد يكلمه بهالسالفة ويقنعه بصراحة انقنع وتم يفكر ف كلام اليازي لف صوبها وتم يتأملها اول مرة تكبر ف عينه قبل كان عادي عنده ما يهتم لها صح انه كان حاطنها ف باله وانه كان يبغاها تكون شريكت حياته بس اخوه يباها ليش يفكر فيها؟؟
فهد:مشكوره
اليازي وهي مبتسمه:العفو
وهنيه كان سيف واقف عند الباب مصدوم
"معقوله؟؟معقوله؟؟لا لا اكيد احلم..اخاف فهد يحب اليازي وانا انا اللي واقف جدامه؟؟واليازي لا يكون...؟؟؟؟ يا ربي ليش ليش؟؟"
تشتت تفكير سيف وما عرف شو يسوي وراح سيدة لحجرته تم عايش ف تفكيرة وفكرة توديه وفكرة تييبه وما يعرف شو اللي صار بين اليازي وفهد يا دوبك كان بيدخل وسمعها وهي تقنعه وبس"الظاهر من اهتمامها الكبير صوبه انها تحبه ليش لا؟؟وانا الغبي كل ما اطالعها تتجاهلني ليش؟؟لأنها تحب اخويه؟؟وين انا عنهم وعن حبهم؟؟نسيت؟؟نسيت انهم دوم مع بعض؟؟نسيت المواقف اللي صارت من بينهم؟؟انا الغبي آخ يازمن احب وحدة اخوي يحبها حسافة والله حسافة"
اليازي:تصبح على خير
فهد:وانت من اهله
وطلعت بتروح حجرة عوشة
سيف ما ياه رقاد وقرر يروح لعوشة وهو رايح بسرعة ونزل من الدري فجأة لقى اليازي جدامه
اليازي:آسفه
سيف:.....
وكمل طريقة للحوش
اليازي"شبلاه سيف؟؟"
"في الحوش"
روضة:هههههه
عوشة:ههه سيف؟؟شيايبنه
روضة:وينه
سيف:روضة ممكن تخليني برحي مع عوووش
روضة:اوكي "وراحت
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عوشة:سيفوة شبلاك؟؟
سيف:انا بدخل في الموضوع ع طول فاهمه
عوشة:بسم الله شبلاك؟؟
سيف:اليازي
عوشة:بلاها؟
سيف:اتحب فهد؟؟
انصدمت عوشة:شو؟؟
سيف:وصمخ
عوشة:هد بالك والله ما ادري
سيف:شو انت ما تدرين؟؟ها؟؟هي مب دوم معاكن؟؟ما قد تكلمت بشي وما قد نطت بكلمه؟؟ارمسي
عوشة:لا والله توني دريت وانا تفاجأت الصراحة
واتيي هدى من بعيد لأنها كانت بتشل تلفون فهد نساه هناك
هدى:مرحبا
سيف:هاه شو تبين؟؟
هدى:بسم الله ما بقعد بشل التلفون
وتوها بتروح
سيف:شو الحين اليازي تحبه ولا؟؟
هدى:شو؟؟
سيف:انت وين يايه؟؟
هدى:انا الغلطانه اللي كنت برمس بس ما عليه"ولفت بتروح"
سيف:هدى ردي ارمسي
تسوي عمرها زعلانه:ما ابا
سيف بصوت حازم ومعصب:بترمسين ولا اكفخج
هدى خايفة:برمس شوي شوي عليه
سيف:اليازي تحب فهد؟؟
هدى:ااااا
سيف:هيه ولا لا؟؟
هدى:الصراحه هيه ليش؟؟
عوشة:وانت شو دراج؟؟
هدى:حبيبتي اعرف كل شي بس فهد هو اللي ما يعاطيها ويه وهي من زمان تحبه من وهم صغار وعليه حركات الله لا تبلانا
سيف:هي قالت لج؟؟
هدى:وبعضمت لسانها بس ليش تسأل؟؟
عوشة وهي تأشر لهدى تسكت لأنها تعرف ان سيف يبى اليازي واكيد انه درى بحبها لفهد وهي عوينها ما تعرف هالشي
سيف:خلاص لاتقولين لحد
هدى:زين ما بتقولولي شو السالفة؟؟
سيف:فارجي يالله
هدى وهي رايحه:يوووه دوم فارجي اما البرنسيسه عووووش لا قعدي
عوشة:انزين وشو الحين؟؟
سيف:ما شي انا ذاك اليوم يوم كنت اقولج ابا اليازي ما كنت مقتنع فيها يعني افكر
عوشة:والحين؟؟
سيف:ماشي ابا وحدة من ذوقج
عوشة:واليازي؟؟
سيف:يوووه بترد تقول اليازي بلاج ما تفهمين اليازي لأخوج فهد
عوشة:فديتك انا خلاص ولا يهمك بدور لك
سيف:ولا اقولج بخلي هدى تتنقالي
عوشة:وع ما عرفت الا هدى؟؟
سيف:يحليلها تلاقينها زعلانه
عوشة:برايها
ويدخل ابو سيف عليهم واستانس ع قعدتهم لأنهم من زمان ما اقعدوا ف الحوش بس تأخر الوقت وراح كل واحد لغرفته اما البنات عوشة وروضة وموزة وهدى واليازي اللي كانت طايرة من الفرحة وقاعدات في الصاله فوق ويلعبن ورقه وتدخل عليهن ام سيف وام سعيد
ام سيف:للحين ما رقدتن؟؟
ام سعيد:وين يرقدن؟؟
هدى:اميه علوم العرس؟؟
ام سيف:يييه لو شفتن العروس ما شاء الله عليها
ولا خت المعرس حلوة
ام سعيد:والله لو عندي ولد عود جان خطبتها له
عوشة:اميه منو معاريسة؟؟
ام سيف:ولد بن سلمان
عوشة:بن سالمان؟؟
هدى:اكيد هاي شسمها؟؟ربيعتج
عوشة:هيه اميه لا يكون البنيه عيونها عسليات ووساع وشعرها ع لأشقر
ام سيف:هيه وشعرها متعدي ظهرها
عوشة:هيه
ام سيف:ما شاء الله عليها هي فياج؟؟
عوشة:هيه
ام سيف:شرايج نخطبها لأخوج سيف؟؟
عوشة وتذكرت سيف:هيه ما شاء الله عليها حلوة
هدى:وانا اقولج رايه ما تبالها رمسه الحقي واخطبيها قبل لا تروح من بين ايديكم
عوشة:بس صبر ناخذ راي اخويه اول
روضة:الله يعينك يا سيفوة على اختيار العيايز
الكل:ههههههه
ام سيف:يالله ارقدن وعن السوالف
البنات:ان شاء الله"جذابات"
كملن البنات سوالفهن واستغربن من اليازي اللي كانت فرحانه وتسولف معاهن وكانت انشط وحدة فيهن ..هدى وموزة ارقدن من التعب روضة تتثاوب اما اليازي وعوشة يسولفن...
"الصبح"
الجو الهادئ الكل راقد ما عدى عيون ما ذاقت طعم النوم "من كثر ما تفكر"
"آه احس بالراحه اليوم احس اني متغيره هم على قلبي وانزاح احس بالحيويه والنشاط ودي اركض ودي اقعد ودي اقوم واروح وارد اريد العب اريد ارد ياهل آه ياهل؟؟يمكن هالشي هو الصعب اني ارد ياهل هههههه اتخيل كيف كان شكلي كشة وصبعي دومها في ثميه هههه اتذكر انه كان يقلدني ويغايضني ايام ليتها تعود
بس فديته ما اقدر انساه كيف انساه؟؟يوم هو معايه من ونحن صغار ؟؟ معقوله بنساه؟؟مستحيل ولو تميت عانس وقاعدة ف البيت ما باخذ حد غيره"
قامت اليازي ولقت الكل راقد وقررت تنزل تحت لأنها مهما حاولت توعيهن ما بيقومن لأن الساعة6 الصبح"وين مغبشة؟؟لا يكون بتحلبين البوش؟؟هههه"
نزلت وياليتها ما نزلت لأنها من شافت فهد قاعد ع كرسيه عند باب البيت تخرطفت بس ما طاحت"الله ستر ههههه" لف صوبها وكانت أحلى ابتسامه شاقه حلجه"ابتسامت كرست اكسترا وايتنج مأثرة فيه الدعايا هههه"
فهد:صباح الخير
اليازي:صباح النور شأصبحت؟؟
فهد:مثل ما تشوفيني بس غريبة واعيه؟؟
اليازي:شبعت رقاد
فهد:حبيت اشكرج الصراحه
اليازي:ههه ليش ؟؟
فهد:البارحه ما رقدت وكله من رمستج
اليازي:ليش قلت شي غلط؟؟
فهد:لا لا بس تميت افكر فيها وقررت
اليازي:شو؟؟
فهد:اتعالج
اليازي:صدق؟؟
فهد:لا اجذب
اليازي:صدق عاد
فهد:يالخبله
اليازي:الظاهر انك تبى نرد لوقعتنا مثل قبل؟؟
فهد:في خاطريه اصيحج
اليازي:يا سلام ها اللي عاجبنك؟؟
فهد:احبج يوم تصيحين
اليازي:هههههه ما بصيح لو شو
فهد:ما عليه بيي اليوم اللي بصيحج فيه
اليازي:يوم بيبيض الديج
فهد:ههههه
اليازي:عيل وين اميه وامك؟؟
فهد:راقدات
اليازي:هيه منو قدهن البارحه رايحات العرس
فهد:عاد الحريم من يروحن العرس يردن وهن يهبذن مره ما يسكتن
اليازي:عيل شو شغلتهن؟؟
فهد:وعسى كان العرس زين؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليازي:يييه الا اسكت وقررن يخطبن وحدة من البنات
فهد مستغرب:لمنو؟؟
اليازي:سيف اخوك
فهد:سيف!!!!!؟؟؟؟
اليازي:هيه لأنه البارحه قال لعووش تدورله وحدة
فهد:لكن هو...
اليازي:ها؟
فهد:لا لا ما شي انزين منو بنته؟؟
اليازي:اظني هاي خت بن سلمان
فهد:هيه عمر بن سلمان
اليازي:ما اعرف اسمه بس ها اللي سمعته
فهد:أها
اليازي:شو اللي مقعدنك عند الباب؟؟
فهد:عايبني الجو عندج مانع؟؟
اليازي:ههه لا عندي دواس
فهد:سخيفه
اليازي:على قولت خلفان توك تدري؟؟
فهد:هيه خلفان ما بيعلمكن شي عدل
خلفان:السلام عليكم
فهد واليازي:بسم الله
خلفان:جني سمعت حد طراني؟؟
اليازي:انته متى ييت؟؟
خلفان:من البارحه
فهد:سخيف
خلفان:ويه صباح الخير توك تدري؟؟
اليازي وفهد:ههههههه
خلفان:ليش تضحكون؟؟
فهد:ههه لا ماشي
خلفان:لا عاد
اليازي:ما شي
فهد واليازي:ههههههه
خلفان:ما عندكم سالفه وين البنات؟؟
فهد:يحلبن البوش
خلفان:ههههه خطيره هاي يحلبن متى غدن حرييم؟؟
فهد:اليوم
خلفان:لا البارحه
اليازي:هههه
خلفان:صدق عاد ودي اغلس عليهن
فهد:وين يعني غير رقود؟؟
خلفان:لا لين الظهر؟؟
اليازي:صاحي انته؟؟الساعة ست الصبح
خلفان:ها؟؟؟اراويه خلوف مجدم ساعتيه؟؟
فهد:بالله عليك الظهر يكون مثل هالجو؟؟
خلفان:عادي جونا الظهر شرات جو لبنان
اليازي:ههههه ودك انته
خلفان:اييه ما اسمحلج تسبين جو اماراتي الحبيبه
اليازي:ما سبيت
فهد:اقول خلفان
خلفان:آمر وتدلل دام في عمرك مجالي
فهد:لا مستطرب ع الصبح؟؟
خلفان:أخافك يا عيون كحال انا مقوى والوله فيني عشقت الحل والترحال وـــ
فهد يقاطعه:اقول قرب خلنا نتريق
خلفان:احم قريب
ودخلوا يتريقون وسوالفهم ما خلصت في هاليوم حست اليازي انها ملكت فهد من تصرفاته من كلامه من سوالفه ونظراته لها حست انها خلاص حس بالحب اللي ف قلبها حست بالراحه حست بالأمان حتى خلفان حس بهالشي لأنه دايما يشوفها ساكته وسرحانه بس هالمرة تسولف وفرحانه"عساه دوم" اما فهد من كلامها حس انهم ردوا لقبل احساسه اللي كان يقوله خلاص اليازي لك وان شاء الله بتقوم وبتاخذها ومحد بياخذها غيرك حس بالسعادة مع انه للحين ما نسى اعاقته لكن كلامها البارحه شجعه وخلا المستحيل يصير عادي ويقدر يغيره ويتحدى العالم انه ف يوم بيشوفونه يمشي"لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس"
في هالوقت يا ابو سيف ومحمد وعبدالله وسيف من المسيد تأخروا شوي
الكل:السلام عليكم
فهد خلفان اليازي:وعليكم السلام
ابو سيف:وين الحريم؟؟
اليازي:ما قامن
ابوسيف:اهاا
فهد:ابويه ليش تأخرتوا؟؟
ابو سيف:قالوا لنا ان واحد من الصبيان توفى البارحه
فهد:لا حول ولا قوة الا بالله من ولده؟؟
محمد:ولد بن السويدي
فهد:أي واحد فيهم؟؟
ابو سيف:بو 15 سنه
فهد:وشو السبب؟؟
عبدالله:كان رايح العزبة بالسيارة ويت شاحنه ودعمته لكن ما يدرون بالضبط منو الغلطان
اليازي:لا حول ولا قوة الا بالله هالشاحنات ما خلت حد بحاله
ابو سيف:هيه والله
سيف:يالله بنتريق وبنروح صوب هله وبنعزيه
ابو سيف:انا بروح الحين
محمد:صبر بروح معاك
عبدالله:بالمرة بروح انا بعد
ابو سيف:وانته؟؟
سيف:لا ببدل ثيابي وعقب بلحكم
ابو سيف:لا تتأخر
وبعد ما راحوا لف سيف لفهد
فهد:سيف قبل لا تروح مر علي بروح معاك
سيف وهو فرحان آخيرا بيطلع؟؟:اوكي
وراح سيف أما خلفان كان ملتزم بالصمت لأنه يعرف هالصبي والكل نسى وجوده صح انه اصغر عنه بسنتين لكنه كان ربيعه واول مرة فهد واليازي يشوفون خلفان بشكله الحزين ما صدقوا
اليازي:خلفان شبلاك؟؟
خلفان:....
فهد:لا يكون؟؟؟
خلفان ما رام يستحمل صاح وصاح..
اول مرة اليازي تشوفه يصيح صح انه انسان مرح ويسولف ويضحك لكن اليوم شافت الجانب الآخر منه حست ان له مشاعر مهما كان مرح لكنه بعد حزين بس اول مرة تشوفه"لا تلومونها"
فهد:خلفان استغفر ربك وادع له بالرحمه
خلفان هو يهدي عمرة:الله يرحمه
اليازي وهي تتقرب من خلفان:قل قدر الله ما شاء فعل هاي الحياة اللي يحيا واللي يموت هو مات اليوم ونحن بنموت باجر ما حد يعلم الغيب غير رب العالمين والحين بدال ما اتم تصيح جنك ياهل ههه"تحاول تضحكه" لازم تأدي الواجب وتروح معاهم العزى وتساند هله عشان يقولون ونعم الصداقة بيقولون صدق ان ولدنا عرف يختار واحد مثلك يالله تشجع ورح مش في جنازته وصل عليه
وبنكتب من ميزان حسناتك ا شاء الله
خلفان:الله يرحمه
فهد:خلفان وصلني لحجرتيه ببدل ثيابي قبل لا ينزل سيف
خلفان:....
وبعد ما راحوا حست ان خلفان تغير بس"هالتغيير مب مستمر" وحست به لو الحين حد منا فقد ربيعه وانسان غالي عليه بيحزن؟؟أكيد طبعا"
وراحت توعي حد من البنات ملت من القعدة بروحها أما في حجرت فهد خلفان دخل الحمام ويا سيف لغرفة فهد
سيف:جاهز؟؟
فهد:هيه بس ارقب خلفان
سيف:أها
فهد:سيف صدق اللي سمعته؟؟
سيف:شو؟؟
فهد:انك خليت اميه وعووش يختارن لك عروس؟؟
سيف وهو يتجاهل الموضوع:يارب لقن لي وحدة حلوه؟
فهد استغرب من تصرفه"قبل كان يبغى اليازي بس شو اللي غير رايه الحين؟؟
فهد:ما ادري بس ها اللي سمعته
سيف:خلاص اليوم بشوف جانهن لقلي وحدة احيد اميه رايحه العرس البارحه
فهد:اهاا
ويطلع خلفان
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سيف:يالله ما نريد نتأخر
الكل:يالله
وطلعوا برى ولقوا ام سيـ وام سعـ وقالوا لهن وقررن يروحن العزى"ها الواجب"
وخلا البيت ما حد غير اليازي واعيه"لا وفيه بعد الخدامة والطباخ ههههه"
قررت تسوي التالي
1- تسوي لهن ريوق
2- تزعجهن عشان يقومن
3- اذا ما قامن تييب سطل متروس ماي وتوعيهن غصب
"في بيت ام زايد"
كانت ام زايد واعيه وخليفة قاعد يتريق
ام زايد:عيل وين خلفان؟؟
خليفة:ما ادري وين راح
ام زايد:تراني ابغاك تروح معايه كارفور
خليفة:ليش؟؟
ام زايد:الوم العصر بتطلع دانة من المستشفى وبنسوي عزيمة وابغاك تعزم الرياييل ع العشى
خليفة:ان شاء الله
ام زايد:بسير اطالع الطباخ
خليفة:اميه متى بتسيرين؟؟
ام زايد :ع الساعة 10
خليفة:خلاص عيل بروح بيت عمي
ام زايد:لا تتأخر عندك نص ساعة
خليفة:ان شاء الله
وطلع خليفة بيروح بيت عمه ومشي لأنهم تعودوا هو وخلفان يروحون مشي الجو كان مغيم وهاذا يدل على هطول الأمطار"ان شاء الله"وقعد يغني وهو يحس بالفرحه ليش؟؟"يمكن لأنه بيروح لجولييت؟؟"
قبل ليي خليفة كانت هدى وموزة ف الصاله توهن قايمات بس هدى منسدحه ع الكرسي وتتثاوب تبى ترد ترقد ومشغلة سبيس تون تشوف "أنا وأخي"اما موزة تتريق
دخل خليفة:السلام عليكم
اعتدلت هدى:وعليكم السلام
موزة:وعليكم السلام
خليفة:شحالكم؟؟
هدى:بخير
خليفة:عيل وين خلفان؟؟ما ياكوا؟؟
هدى:ما ادري توني قايمه
خلفة:أها
موزة:اقرب الريوق
خليفة:لا توني متريق
وقعد ع الكرسي اللي عدال هدى وقعد يشوف"أنا وأخي"
تدخل روضة وعوشة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عوشة:هلا خليفة أخبارك؟؟
خليفة:طيبه
عوشة:عيل وين خلفانوه؟؟
خليفة:ما ادري عنه
عوشة:شو الريوق؟؟
موزة:مثل دوم
وتدخل اليازي وهي شاله صنية الريوق
موزة:لو دريت انج مسويه ريوق جان ما تريقت
روضة:فديت ختيه انا
اليازي:يالله سويتلكن ريوق ما صار ولا استوى
هدى وهي يايه:الصراحه اشتهيته من ريحته مع اني ما اريد اتريق
اليازي:بتاكلن صبوعكن وراه
روضة:خليفة اقرب
خليفة:اخاف ما اريد آكل صبوعي
البنات:هههههه
اليازي:تعال واتذوق
خليفة:لا بس عطيني كوب عصير
اليازي:اوكي
وصبت له وعطت هدى الكوب لأنها بعدها ما قعدت
اليازي:دوج عطيه خليفة دام انج واقفه
هدى:ما فيه
عوشة وهي تغمز:يالله عاد"أفا وينك يا خلفان فاتك"
هدى:يوووه استحي وراحت تودي له الكوب هو ارتبك "يا ليتني ما قلت ابى عصير"وسوى عمره طبيعي لدرجت انها توها بتعطيه الكوب ما مسكه طاح عليه
هدى:بلاك ما مسكت الكوب؟؟
خليفة:هااا
عوشة:يالخبله شبلاج ما مسكتيه عدل
روضة:انت قلتيها خبلة
البنات:هههههه
هدى:ان شدراني هو اللي ما مسكه
خليفة:لا عادي
وشل الكلينكس ومث ثيابه
ورجعت هدى تتريق
خليفة:أقول بنات بتخاوني؟؟
الكل:وين؟
خليفة:بروح كارفور
روضة:وانا ع بالي المارينا
اليازي:انت قولي الحمدالله انا بنطلع مكان
عوشة:ليش بتروح؟؟
خليفة:اميه بتروح تشتري سمان للعزيمه
هدى:ليش
خليفة:اليوم بتطلع دانة
روضة:ترى الا البارحه مربيه
خليفة:ما ادري بس هي بخير والحمدالله
عوشة:خلاص بنتريق وبنروح
خليفة:لا تتأخرن بعد شوي بنمر عليكن
موزة:الحين؟؟
خليفة:هيه
عوشة:خلاص ولا يهمك بنتريق وبنروح نلبس عبينا
خليفة:عيل انا بروح ابدل كندورتي وبقول لأمي بااي
البنات:باي
فرحن البنات ع طلعت كارفور مع انهن يبن المارينا بس ما عليه المهم انهن طلعن
ف البدايه هن ما عندهن فلوس غير 200 درهم عند عوشة اما هدى 100 اللي عطاها فهد وبعد ما تريقن ولبسن عبيهن وقالن للخدامه تقول لأمهاتهن انهن راحن مع ام زايد وبس وشوي يسمعن الهرن برى راحن يركبن
ام زايد:يا مرحبا ببناتيه
عوشة:هلا بج
ام زايد:يالله وين الباقيات؟؟
موزة:هدى تلبس نعالها وبتي
وبعد ما يت هدى:آسفه تأخرت
أم زايد:لا يالله
وراحن طبعا اللي يسوقبهن الدريول هدى وموزة ف الدبه والباقي جدام عدال ام زايد البنات استانسن ع الطلعه "كأنهن اول مرة يطلعن" اول ما وصلن
هدى:موزوة طالعي الريال يشوفنا بيقول عنبوه طاع كم بناتها
موزة:هههه فقدتج بقوله قل ما شاء الله
هدى:يا حي الحياة كارفور خالي الصبح مب مثل الليل
موزة:يالله انزلي كلهن انزلن الا نحن
وبعد ما نزلن راحن طبعا هنيه البنات سون انتشار في كارفور ام زايد وخليفة ف سله اما هدى وموزة مع بعض يحوطن "لا تنسون ان ما عندها غير 100" وروضة وعوشة واليازي مع بعض خليفة كل شوي ويراقب البنات وين يروحن لأنه ما يحب يخليهن بروحهن"ريال"هدى وموزة راحن لقسم شرايط الفيديو
هدى:أقول شوفي لنا ها الفلم اللي شفنا دعاياه البارحه
موزة:أي واحد
هدى:يوم كنا نشوف فرند
موزة:هيه اعرفه بس ما اعرف اسمه
هدى:ذكيه
موزة:صبر يمكن يكون معروض عند الشرايط اليداد
موزة كانت تمشي بسرعة وفجأة
يتبع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان واحد طالع من جدام ودعمها من قوة الدعمة طاحت موزة ع ورى "وهن طبعا مش مغشايات لأن ما حد كان موجود غير كم شخص"
؟؟:آسف
موزة:ها لا عادي
غدى ويهها طماطة اما هدى تمت تضحك عليها لين ما راح الريال وراحت صوبها
هدى:ويويويوي حليلج
موزة:فقدتج انت ما همج غير انج ضحكتي؟؟
هدى:لا بس ما شاء الله عليه حليو
موزة:الا حليو؟؟يجننن يعق الطير من السما
هدى:اب اب الظاهر الدعمة اثرت فيج؟؟
موزة:اللي يقول الحين اعرفه عاد يا دوبك دعمته وخلصت السالفة
هدى:انزين يالله وين الشريط؟؟
موزة:ما لقيته
هدى:خلاص خلينا ناخذ واحد غيره عشان نسهر عليه
موزة:شو رايج في فلم هندي؟؟
هدى:لا
موزة:والله فلم عجيب توه نازل ببطوله شارو خان
هدى:آه فديته يعيبني هالممثل
موزة:خلاص يالله ناخذة
وراحن ياخذن الفلم
"عند القروب الثاني"
روضة:شو ناخذ؟؟
عوشة:والله ما ادري بكن
اليازي:ما اعرف شو ناخذ من كارفور
عوشة:الظاهر باخذ سامان الكيكه
روضة:تخسين ما عندنا غير 200
عوشة:عيل شو نشتري؟؟
اليازي:احيد في محل مال الأكسسوارات
عوشة:وين؟؟
اليازي:اظني عند قسم الكفرات
روضة:يالله نروح
"عند القروب الثالث"
خليفة:اميه بروح اشوف البنات وين
أم زايد:رح ياولديه بس لا تتأخرون يالله بخلص
خليفة:زين
وراح خليفة يدورهن ولقى هدى وموزة عند الحسابه يحاسبن لفلمهن
خليفة:عيل وين الباقيات؟؟
هدى:ما ادري
موزة:احيدهن يتحوطن
خليفة:شكرا ع التوضيح
هدى:يمكن هناك "وتأشر ع ورى "
خليفة:انتن خلصتن؟؟
هدى:هيه
خليفة:عندج فلوس ولا؟؟
هدى توها بترمس
موزة:لا ما عندنا
خليفة:خلاص انا اللي بدفع
هنيه سكتت هدى ما تريد تفشل موزة جدام خليفة وبعد ما دفع عنهن وصاهن انهن ما يروحن مكان لأنهم بيردون وراح يدور القروب الثاني
هدى:فقدتج يوم انا عندي فلوس ليش تقوليله ما عندنا؟؟
موزة:خلي فلوسج لباسكن
هدى:والله انج حماره
موزة:انا الغلطانه اللي كنت افكر فيج
هدى:تفكرين فيه؟؟
موزة:هههه عن الإستهبال يالله نشتري لنا باسكن
هدى:بشتري من العود 2
موزة:انزين يالله قبل لا يشوفنا خليفة ويقول ها اللي ما عندهن فلوس
هدى:والله انج فشله
خليفة تعب من كثر ما يدورهن لكنه تفاجأ انهن كانن عند قسم الأكسسوارات وخذن لهن حيول وخواتم وشبابيص
خليفة:وينكن انتن؟؟
عوشة:هنيه
خليفة:ادري انكن هنيه من الصبح وانا ادوركن
روضة:لا تقول انا بنرد؟؟
خليفة:انت شرايج؟؟
اليازي:انزين يالله عووش حاسبي
وبعد ما عطته الفلوس راحت ولقوا ام زايد تحاسب وهدى وموزة عند باسكن للحين ما عرفن شياخذن اما عوشة تمت تلم من الحلاوا اللي عند الحسابات "مفجوعة"عاد وانها للسهرة اليوم وبعد ما خلصن راحوا للسيارة بس هدى ما خلصت وراحوا الكل ما عدى خليفة يرقبها
خليفة:يالله
هدى:صبر
وبعد ما خلصت
خليفة:اشوف طلع عندكن فلوس
هدى:اااا فلوس موزوة
خليفة:وليش ما قالت لي عندي فلوس؟؟
هدى:على قولتها ما تبى تخسر
خليفة:يالله انزين ما فينا اميه تعصب علينا ليش انا اتأخرنا
هدى:يالله
وبعد ما راحوا استانسن البنات ع السيرة ورجعن البيت يطالعن شو اشترن والساعة كانت حوالي 11 ونص
هدى:ليش ما خذتلي مثلكن؟؟
عوشة:والله عندج فلوس ليش ما اشتريتي؟؟
هدى:كنا نشتري فلم للسهرة اليوم
عوشة:ما لي خص فيج
موزة:وانتن خاواتي قولن عندنا خت اسمها موزة
روضة:انا عنيه ما خذت شي هن اللي اشترنليه
عوشة:خلاص عيل ما خذتي شي هاتي سامانج
روضة:حبيبتي خلاص غدى مالي
اليازي:عن الحشرة والله تعبت
هدى:ييييه ما دريتن؟؟
البنات:شو؟؟
هدى:يييه موزوة اليوم دعمت لها واحد يجنن
موزة:بس عاد صدق انج نقاله اخبار
روضة:هههههههه
هدى:الا عاد ويهها كيف صار؟؟شرات الطماطة
اليازي:ههههه حليلج
عوشة:واكيد سوو فلم رومانسي قالها آسف ومسكها من يدها ووقفها؟؟
هدى:لا بس قالها آسف
البنات:هههههه
موزة:انزين شعليه؟؟عادي
هدى:اقول رويض شغلي التلفزيون يوم انتي عداله
روضة:ما فيه
هدى:مشكلة العيازة
روضة:انت قلتيها مشكلة
شغلت هدى التلفزيون ع Fm ويت اغنية راشد الماجد اليديدة وهي عاد تموت في هالأغنيه وقالت للكل يسكت اما اليازي ما كانت مهتمه بس اول ما سمعتها وفهمت كلماتها حست انها تنطبق عليها تنطبق ع حبها وشعورها اتجاه فهد هي تحبه تموت فيه وتحاول تبين له حبها بس المشكلة الكل عرف عن حبها ما عدى هو"بالنسبة لها لكن انتوا تدرون ان فهد يعرف بحبها له"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"لا تعاند عنادك في عنادك عنادي
عطني قلبك ياقلبي حط قلبي مكانه
"حس بنبضة" في يوفك واسمعه لك ينادي
احفظه يا حبيبي وسط صدرك امانه
الأمانه امانه والأمانه فؤادي
به تهنى يا عمري وارتوي من حنانه
"انت ياللي هويتك حلم واقع مرادي"
صافي الود وافي ما تعرف الخيانه
قبل احبك واشوفك كل شي كان عادي
كل شي بعني كنت مرخص بشانه
بك عرفت المحبه وصار قلبك ملادي
ومن سكن خفوقك به يلاقي كيانك
قلت "بخفي المحبه" قلت بلجم جوادي
واثره الحب جامح من يروض حصانه
"من يظن المحبه جوها جو هادئ"
يشهد انه يماري في زمانه زمانه"
وكملن البنات سوالفهن وشو المواقف والأحداث اللي صارت معاهن أما اليازي قعدت تفكر ف حياتها وشو اللي بيصير لها
"في المستشفى"
زايد:فديتها
دانة:حرام عليك خدودها راحن من كثر ما حبيتها
زايد:بنتيه وكيفي
دانة:ما قلت شي بس حرام والله طالع كيف صارن حمر
زايد:فديتها
دانة:قم قم يالله
وتشل شوق ف حضنها
زايد:يووه رديها
دانة:ما اريد
زايد:عيل خليني احبج بدالها
دانة:ههه ما اريد
زايد:عيل هاتي بنتيه
ويشلها من دانة وييلس يحبها
زايد:اقول
دانة اونها زعلانه
زايد:ياربي فديت الزعل انا طالعوا كيف تتدلع
دانة ما عطته ويه..راح لها وحبها عصطارها
دانة:قم عنيه بس عليك عندك بنتك
زايد:هههههه قولي جيه بدت الغيرة؟؟
دانة:انا ما غرت بس حرام عليك طالع خدودها
زايد:هههه زين خلاص ما بحبها اقول
دانة:شو؟؟
زايد:العصر بتطلعين؟؟
دانة:هيه
زايد:عيل انا بروح الحين
دانة:ع وين؟؟لا تروح
زايد:عندي شغل وبرد
دانة:ما حد من البنات يا معاك؟؟
زايد:فاطمة راقدة وشما عوينها ضربتها حمى
دانة:والحين بتم بروحي؟؟
زايد:بس عليج شواقي قاعدة عندج
دانة:ويه فديتها انا
زايد:اييه اغار انا
دانة:غار وشو اسوي؟؟
زايد:اتفديني انزين
دانة:ويه فديت بنتيه انا
زايد:ما عليه تفديها بنشوف منو اللي بينفعج
دانة:خلاص ما اروم ع زعلك فديتــــــك
زايد:ويه ما حلاتها من ثمج
دانة:زين اقولك الحق ع شغلك
زايد:ذكرتيني يالله باااااي
دانة:الله يحفضك
من بعد ما طلع زايد تمت دانة تلعب بنتها اما زايد كان رايح يشتري لدانة هديه وطبعا هديه عوودة
"في بيت ام زايد"
ام زايد:شموة
شما وهي منسدحة ع الكرسي في الصالة وتشوف التلفزيون:هاه
ام زايد:بلاج؟؟
شما:ما شي شوية حمى
ام زايد:كلتي بندول؟؟
شما:هيه
ام زايد:عيل وين فطوم؟؟
شما:راقدة
ام زايد:للحين؟؟
شما:عوينها البارحه سهرانه مع شواقي
ام زايد:ازين يوم بتقوم خليها تسوي شي بارد للعزيمة
شما:اوكي
وراحت ام زايد لحجرتها تبى ترتاح شوي اما شما تمت منسدحه على الكرسي وهي تعبانه وغفت عينها شوي
ف الجانب الآخر دخل واحد وهو يدق الباب بس محد رد عليه اول ما دخل كان شال كرتون واول ما دخل لقى "القلب" منسدح ع الكرسي وويها شاحب بغى يموت وحط الكرتون وراح لها
عبدالله:شموة
شما وهي فاجة عيونها بتعب:هاه
عبدالله:شبلاج مريضة؟؟
شما من اول ما استذهنت منو اللي يكلمها قامت على طول
شما:عبدالله؟؟
عبدالله:شبلاج عساج مب مريضة؟؟
شما وهي مرتبكة:هاه لا شويت حمى
عبدالله:زين والله روعتيني كلتي بندول؟؟
شما:هيه"وهي يايه بتروح"
عبدالله:وين بتروحين؟؟ما هقيت من الله الاقيج"قوية صح؟؟"
شما مبققه عيونها:عبدالله
عبدالله:شموة عن الدلع عاد يالله متى بنملج
شما:عبدالله انا قلت لك الملجة قبل العرس بأسبوع
عبدالله:حرام عليج عاد ليش مب واثقة فيه؟؟
شما:شو هالرمسه عبدالله خلاص نحن من زمان متفقين
عبدالله:حرام عليج دوم ايي بيتكم واتعنى لج وانت يا انج مندسة ولا ما تطلعين ليه
شما:انا بروح
عبدالله:صبر ما كملت كلامي
شما:انا قلت لك ملجة ما شي الملجة قبل العرس بيوم
عبدالله:خلاص كيفج.."توه بيطلع وهو معصب"هاذا الكرتون فيه سح لا تنسين تقولين لأمج
وطلع كان باين عليه انه معصب"ويعصب شو اسوي له؟؟نحن من زمان متفقين خلاص ليش يفتح السالفة؟؟حتى انا والله عصبت"
عبدالله"ليش هي جيه؟؟مب واثة فيه؟؟صدق انها ما تحس"
راحت شما لحجرتها عقب ما هدت بالها راحت لفطوم ووعتها عشان تسوي اللي وصتها امها
"في المستشفى"
دخل زايد وهو فرحان ويغني
دانة:عسى هالفرحه دوم
زايد:آمين
دانة:شو هالكيس؟؟
زايد:افتحيها
اول ما فتحتها لقت صندوق صغير ويوم فتحته لقت فيه قلادة متوسطة الحجم وحلوة مرصعة بالألماس وباين انها غاليه
دانة:الله هاي اليه؟؟
زايد:عيل لمنو؟؟
دانة:فديتك انا مشكور
زايد:وها الكيس لشواقي
دانة:اشوف
واول ما فتحت الكيس لقت فيه شويت ملابس للبنات ودبدوب صغير وصندوق فيه قلادة مثل مالت دانة بس صغيرة شوي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانة:الله مشكور بس منو اللي اختارهن؟؟
زايد وبثقة:احم ومنو غيري
دانة:الله توني ادري ان ذوقك حلو
زايد:احرجتيني..افا رقدت بنت ابوها؟؟
دانة:تعبت من كثر ما ترقبك
زايد:اقول ترى هاذا الغدى
دانة:مشكور والله كنت ايعانه
زايد:زين عيوني
دانة وهي تفتح المله:شو؟؟
زايد:شو رايج الحجرة الورديه نخليها لشواقي؟؟
دانة:اكيد ما يبالها كلام
زايد:خلاص عليه اغير صبغها والأثاث وعلى ذوقي
دانة:خلاص تم
زايد:انزين غديني معاج
دانة:تعال عدالي كيف تباني اغديك وانت لاصق ف شوق؟؟
زايد:الله الغيرة بدت تلعب دورها
دانة:خلاص عاد انت من الصبح وقابضلي الا غيرة وما ادري شو
زايد:هههه فديت اللي تغار
دانة:هههه
"في بيت ابو سيف وع الساعة 1 الظهر"
ام سيف وام سعيد ع الساعة 12 رجعن من العزى طبعا الكل درى ولكن خليفة يوم درى راح مع الدريول هو يعرف الصبي لكن ما تخالط معاه بس من كثر سوالف اخوه خلفان تعلق فيه حس بالضيقة شوي بس شو يسوي ربي كاتبله
الرياييل بعد صلاة الظهر رجعوا للبيت ابو سيف كان تعبان شوي ورقد اما سيف طلعت عندة شغله مهمه وراح فهد مثل ما هو رجعه محمد للبيت وتم يسولف معاه واتصل عليهم مطر واعزموه ع الغدى عنده"مب عزيمه عودة" والعشى ف بيت عمهم وطبعا ما رد لهم طلب" عبدالله من طلع من بيت عمه معصب قرر يروح دبي لواحد من الشباب"يشغل عمره شوي وعالمغرب بيرجع ابوظبي اما خليفة بعد ما يو من العزى قال لخلفان يروحون بيت عمه بس هو رفض وراح للبيت اما خليفة ما عرف شو يسوي غير انه يرجع للبيت
"البنات"
موزة وهدى يلعبن بالبليستيشن 2 في صالتهن اما اليازي وعوشة في الصالة تحت وروضة تتسبح
موزة:آه
هدى:شبلاج؟؟
موزة:والله تولهت ع..
هدى:سالم؟؟
موزة:هيه
هدى:حتى انا والله صح انه اصغر عني بس ما ادري كنت دوم اتواجع معاه بس فديته والله احبه
موزة:آه الله يرحمه
هدى:الله يرحمه لو هو عايش يمكن يكون عمرة 15
موزة:مب 14؟؟
هدى:ما ادري
موزة:اتذكر دوم ايي صوبنا
هدى:هيه والله واتذكر يوم نلعب بالدراجه ما حد غيرة يلعبنا
موزة:ولولاه جان ما حد اشترى لنا افلام سوني
هدى وهي تتنهد:آه الله يرحمه
موزة:والله هاذيج الأيام للحين محفورة ف ذاكرتيه
هدى:اتذكر والله بس الحمدالله اني ما كنت عندهم
موزة:ليش وين كنتي؟؟
هدى:كنت راقدة ف الخيمة
موزة:نحن وين كنا؟؟
هدى:اتذكركم ف الطريق وبتون عندنا
موزة:بس آه مرت ايام ليتها ما تعود
هدى:والله يوم فهد سوى حادث بغت تموت عووش عليه وانا ما عرفت شو اسوي
موزة:عووش كانت مع سيف؟؟
هدى:ذاك اليوم كان سيف مشغل نسيان ابويه وما حد يدريبه يمكن كان توه في الأعدادية وعووش راكبه معاه ف السيارة وكان من قبل يحن على ابويه انه يبى يسوق بس ابويه اصر ع الرفض وذاك اليوم لعب الشيطان ف بال سيف وابويه الله يهديه نسى السويج ف السيارة..عووش كانت تقول اليه ان سالم كان عندة موتر بو جهاز وهو يلعب به دخل تحت السيارة...و...و.."اسكتت"
وراح ايطلعة وبعدها"اسكتت"....حرك سيف السيارة اللي ريوس بها وهو مش قاصد وصار اللي صار..
بعد ما حس انه داس على شي قال لعووش تنزل وتشوف واول ما شافت الدم زاعقت ونزل سيف"عاد اتخيلوا الموقف"واول ما طاحت عينه ع اخوه تبريد مكانه والكل سمع مزاعق عووش ودروا باللي صار وابويه من ذاك اليوم وهو متلوم انه نسى السويج في السيارة اما سيف هو اللي تأثرأكثر كمل سنه كامله ما يتكلم اما عووش كانت تصيح بلا توقف الا جانها بترقد ولا فاجة ثمها وتصيح..
وبـــــــــــس
موزة:الله يعينكم
هدى:زين اني كنت صغيرة شوي وما عرفت ف السالفة بس ها المكتوب
موزة:الله يرحمه
هدى:اقول خلينا ننزل تحت عندهن
وتطلع روضة من الحجرة
هدى:نعيما
روضة:الله ينعم عليج
هدى:يالله بننزل
روضة:صبر ابغاج تخلين الخدامة تكوي شيلتيه
هدى:اوكي
وتنزل هي وموزة وراحت للخدامة تكوي الشيله وعقب ما تخلص توديها لروضة
تررررن
هدى:انا بشله
ألوو
صبيحة:هلا والله
هدى:أهلين يا مرحبا شحالج؟؟
هدى:بخير..شو اشوف فتح خط بني ياس لا يكون؟؟
صبيحة:ههههه هيه انا ف بني ياس
هدى:الله الله من قدج عند الحبيب؟؟
صبيحة:لا مب عنده
هدى:أفا ليش؟؟
صبيحة:مسافر
هدى:ع وين؟؟
صبيحة: راح قطر يتكشت
هدى:الله قطر؟؟
صبيحة:والله لو دريت انه راح مب في البيت جان ما ييت
هدى:حرام عليج ازين ما حد من خواته كبرج؟؟
صبيحة:لا كلهن اكبر مني ومعرسات ما حد الا وحدة دلوعة واصغر عني 3 سنين
هدى:حليلج عشان جيه داقة عليه؟؟
صبيحة:شو اسوي من الملل
هدى:ييه اليوم رحنا كارفور وصار شي يضحك
صبيحة:شو صار؟؟
هدى:انزين انا عووش تناديني وانتي كلمي موزوة وهي بتقولج شصار
صبيحة:الله ثر بنت الظفرة عندكم؟؟
هدى:هيه
موزوة دوج كلمي صبوح بشوف عووش شتباني
موزة:هلا والله
صبيحة:أهلين مرحبا
موزة:اخبارج؟؟
صبيحة:بخير واخبارج انتي؟؟
موزة:والله ما شي الحال
صبيحة:هاه شصار اليوم في كارفور
موزة:منو قالج؟؟
صبيحة:منو غير هداوي
موزة:اهااا بس لا تضحكين؟؟
صبيحة:إذا شي يضحك بضحك
موزة:انزين
وكملن البنات سوالفهن وصبيحة بغت تموت من الضحك ع الموقف
اما هدى
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هدى:شو؟؟
عوشة:دوج هالصنيه وديها الميلس
هدى:يا سلام وين روز؟؟
عوشة:طرشتها تودي لحصوة سامان
هدى:انزين وديه انتي
عوشة:بتودينه ولا اقول لفهد ما طاعت؟؟
هدى:يووووه منج اف
عوشة:انتي ما تيين الا بالعين الحمرا
هدى:انزين جب جب شايفه عمرها اكبر مني ومسويه عمرها شيخة
عوشة تتنهد:باخذج على قد عقلج
هدى:افففففف
وتروح تودي الصنيه لين الباب وطلع لها محمد وشل الصنيه
محمد:عيل وين الخدامة؟
هدى:الخبله مطرشتنها
محمد:ههه منو الخبله؟؟
هدى:منو غير عووش الزطيه؟؟
محمد:هههه حليلها عووش زطيه؟
هدى:هيه انت مب هامنك شي حبيبت القلب لازم
محمد منحرج:اييه ش هالرمسه؟؟استحي ع عويهج
هدى:ما قلت شي ..
محمد:زين فارجي يالله
هدى وهي معصبه:صدق انكم....
محمد:شو؟؟
هدى:اسكت ابركلي
ورجعت هدى للبيت وهي معصبه ع الأخير ولقت موزة فاطسه من الضحك ورجعت مثل ما كانت مطت السماعة منها وقعدت تكلم صبيحة
اما روضة تمت ترقب الشيله"ما تدري ان روز راحت تودي السامان وما حد كواها وبعدها لبست أي شيله ونزلت
روضة:هدى؟.؟
هدى:صبر...هاه شو تبين؟؟
روضة:وين الشيلة؟؟
هدى:عطيتها الخدامة
روضة:وينها للحين ما يابتها؟؟
موزة:هيه صح عووش طرشت الخدامة
روضة:لا والله؟؟انزين قوللي ولا وحدة منكن تتكرم وتكويها ليه
هدى:انا مافيه"وترد تكلم صبيحة"
روضة:موزوة روحي اكويها
موزة:انزين
وراحت موزة تكويها اما روضة قعدت تبدل ف هالقنوات
اما ف المطبخ كانت عوشة تعابل تسوي غدى محترم لأخوها والشباب اللي عندهم
"ولا تنسون محمد معاهم هههه"
اليازي:ما شي ليمون
عووشة:بتلاقينه تحت
اليازي وهي تدور مرة ثانيه في الثلاجة:ما شي
عوشة:خلاص بروح اييب من الزراعة انت شوفي الكيكة عن لا تنحرق
اليازي:اوكي
وراحت عوشة تييب الليمون من الزراعة وطلعت من الباب الخارجي للمطبخ"تراها تموت ف الطبخ وتطبخ أي شي"هاه تراكم معزومين الليله عندها واللي تبونه اكتبوه وفالكم طيب ههه"
وهي تمشي كان محمد شال الصنيه عشان يردها للمطبخ ويقولهن ايحطن الغدى
لكن عوشة اتفاجأت وبغت تموت
عوشة:بسم الله
محمد:ههه شبلاج
عوشة:ما شي انت شيايبنك هنيه؟؟
محمد:كنت يايب الصنية وبقولكن حطن الغدى
عوشة:اوكي
محمد:وانتي وين بتروحين؟؟
عوشة:بقص ليمون من شيرتنا
محمد:وينها؟؟
عوشة:هناك عند الزراعة
محمد:منو اللي زارع؟؟
عوشة:نحن
محمد:منو؟؟
عوشة:دانوة وانا وهدى
محمد:اها خلاص عيل دوج الصنيه وانا بييت لج كم تبين؟؟
عوشة:3
محمد:خلاص
عوشة:شكرا
محمد:عفوا
وعطاها الصنيه وراح يقطع لها اما هي كملت طريقها للمطبخ وشوي دخل عليهم محمد وهو ماسك يدة ومنتفخة
اليازي وعوشة:بسم الله شبلاك؟؟
محمد:ههه ما شي بس لدغني دبور
عوشة:آسفه
اليازي:وليش تعتذرين؟
محمد:لا عادي انا اللي طلبت
الياي:شو السالفه؟؟
محمد:خليج ع الخط الثاني
اليازي:اشوف عدوى خلفانوه انتقل لكم
محمد:هههه حليله خلفان
اليازي:آه والله قطع قلبي اليوم الصبح
محمد:انزين هاتيلي ثلج
اليازي:عووش انا مشغوله مع الكيكه عطيه الثلج
عوشة:انزين
وراحت عوشة ويابت الثلج وعطته محمد وحطه ع يدة كانت منتفخة وحمرى بعد
عوشة:تعورك؟؟
محمد:لا شوي
عوشة:رح المستشفى عشان يعطون ابره
محمد:لا بعد شوي بغدي بخير
اليازي:عووش خلصت الكيكة اطلعها؟؟
عوشة:هيه خليني بسوي التوفي
محمد:انزين حطن الغدى
اليازي:خلاص الحين بحطة
وطلع عنهم محمد وكملن شغلتهن بعد شوي رجع لهن محمد لأن الخدامة للحين ما رجعت وشل الغدى وهن حطن غداهن وقعدن ف الصالة
هدى:اقول صبوح حطوا الغدى وانا ايعانه
صبيحة:اوكي الله الله لا تاكلين المله
هدى:ههه لا توصين حريص
صبيحة:برايج يالله باي
هد:باي
موزة:سكرت؟؟
هدى:انت شو تشوفين؟؟
موزة:افا جان خليتيني اكلمها
هدى:يالله انت بتكلمين صبوح؟؟
موزة:وشو اللي قاصرنيه؟؟
هدى وهي تتطنز:عقل هههه
عوشة:ما يندرى منو اللي ناقصة عقل
هدى:جب انتي دزت فيس من طبايع التيس
روضة:هههه حليلج قبل انتي تقوليلها والحين هي
عوشة:عادي
اليازي:اقول اسكتن احسن لكن
هدى:عيل وين اميه وامكن؟؟
اليازي:اظني راحن بيت عمي
عوشة:شورايكن نروح الظهر صوبهن؟؟
روضة:لا خلنا نتغدى وعقب بنتعدل وبنتكشخ
عوشة:اوكي خلاص تم
غريبة خلفان ما يانا
اليازي:آه لو تدرين به
عوشة:شبلاه؟؟
وقالت اليازي لهن شو صار الصبح وحزنت عليه عوشة لأنها تحبه واايد"محبه اخويه لا اكثر"وكملن غداهن وبعد نص ساعة راحت عوشة وحطت الكيكة للرياييل عشان يحلون بعد الغدى
مطر:الله ش هالكيك العجيب؟؟
محمد:ههه محلاته تسلم يد اللي سوته
فهد:ههه روز اللي مسويتنه
مطر:منيه روز؟؟
فهد:ختيه..منو غير الخدامة؟؟
مطر:هههه
محمد:اقول عيل سيف وين راح؟؟
فهد:طلع عنده شغله وبيرجع
مطر:وعبدالله؟؟
محمد:تصدق نسيناه
فهد:اتصل عليه
محمد:أوكي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واتصل ع عبدالله وكلمه
فهد:هاه وينه؟؟
محمد:الحبيب ضرب خط لين دبي
مطر:الله دبي؟؟ليش ما قالنا؟؟
محمد:ما ادري يقول معزوم عند واحد
فهد:خيانه انزين يعزم
مطر:اقول شو رايكم نروح النادي؟؟
محمد:يالله ودي العب شوي
مطر:يالله نروح..وانت فهد.؟؟
فهد:لا انا ما بروح
محمد:إذا انت ما رحت انا ما بروح
فهد:وين اروح بتم اطالعكم تعرف اني ما امشي
مطر:انزين عاي بنسولف وبنلاقي الشباب هناك
فهد:ما اريد
مطر:خلاص بعد انا ما بروح
فهد:زين لا تعصبون يالله
محمد:بتروح؟؟
فهد:وانت شو رايك الحين؟؟
مطر:زين يالله محمد قبل لا يغير رايه
فهد:ههه خلاص ما بغير رايي
وبعد هالنقاش راحوا للنادي عشان يستمتعون شوي
اما البنات ع حالهن بعد ما تغدن قالن ع الساعة 3 بيتعدلن والساعة 4 بيروحن لبيت عمهن
هدى وموزة كالعادة يتابعن فلم ع تو اما اليازي بترقد شوي وروضة تقرى روايه
عوشة تدور من بينهن
عوشة:مللل
هدى:اففف اسكتي
عوشة:جب انت ما كلمتج
روضة:اقول شو رايج تقرين روايه ؟؟
عوشة:انا ما احب الروايات
روضة:والله جنان
عوشة:شورايكن تلعبن معاي كورة طايرة؟؟
روضة:ف عز الظهر؟؟
عوشة:عيل شو نسوي؟؟
روضة:اقول تعالي معاي المطبخ
عوشة:شو نسوي؟؟
روضة:تعالي انتي
وبعد ماراحن
روضة:هاتي بيضتين وخاشوقة عسل ونص كوب زيت زيتون
عوشة:ش بتسوين؟؟
روضة:ربيعتي قالتلي وصفه لتغذية الشعر
عوشة:وما لقيتي غيري تجربين فيها؟؟
روضة:لقيتج ملانه وقلت يالله
عوشة:انزين
وراحت تييب الأغراض وخلطتهن وحطته ع راس عوشة وراحن فوق للبنات
هدى:اف في ريحه خايسة
موزة:هيه صح شو ريحته هاي؟؟
روضة:ليش الريحه باينه؟؟
هدى:افففف ريحة بواليع
عوشة:هاي ريحتج ريحت بواليع
هدى:شو حاطة ع راسج؟؟
عوشة:خلطة
هدى:انتي مسويتنها؟؟
عوشة:لا رويض
هدى:هههه اسميها لعبت بشعرج
روضة:اييه شو بعد لعبت بشعرها؟؟خبله قالولج؟؟
هدى؟:لا عنز
روضة:سخيييفه انطمي احسن لج
هدى:بسكت وبنطم بس يوم بيدق ف راسي اسكت
روضة:خبله
هدى:ما غيرج
موزة:اقول هدى الحقي طالعي شو استوى بالبطله
ولفت هدى تطالع التلفزيون اما روضة رجعت تقرى روايتها وعوشة تتصفح المجلات ع بال ما يجف اللي ف شعرها وعقب بتغسله
"في بيت ابو زايد"
فاطمة توها مخلصة من المطبخ"تسوي البارد للعشى" ولقت شما منسدحه ع الكرسي ف الصالة وتشوف التلفزيون
فاطمة:هاه عسى الحمى خفت؟؟
شما بتعب:هيه شوي
فاطمة:شبلاج انت احسج متضايقة؟؟
شما:ما شي
فاطمة:لا صدق عاد
شما:بعد شو؟؟السيد عبدالله يبانا نملج
فاطمة:ههه بس زين وليش مكدرة بالج؟؟
شما:انا ما اريد الحين
فاطمة:ليش؟
شما:بعد جيه استحي منه وهو يوم بيملج بيتم دوم ف ويهي
فاطمة:زين عادي
شما:افف مشكله اللي ما يفهمك
فاطمة:انزين ومتى العرس؟؟
شما:طالع هاي احرما عندي ابرد ما عندج؟؟
فاطمة:ههه امزح..الله يعينك يا عبدالله
شما:بس عاد...آه طلع معصب
فاطمة:افا شو رايج تراضينه؟؟
شما:انا ما سويت شي غلط عشان اراضيه
فاطمة:ولو انت ما قلتي انه طلع زعلان؟؟
شما:هيه
فاطمة:خلاص راضيه
شما:كيف؟؟
فاطمة:اتصلي عليه وقوليله آسفه
شما:لا والله قصوري بعد ارمسه ف التلفون
فاطمة:ليش لا؟؟عادي خطيبج
شما:فطوم ممكن تسكتين
فاطمة:اووه ما علي منج بييب رقمه وبتكلمينه
شما:ما بكلمه
فاطمة:آه حرام عليج الريال يحبج وانت حطمتي هالحب؟؟
شما:انا حطمته؟؟انا بس قلت له الملجة عقب
فاطمة:انزين ارحمي الريال وعلى الأقل راضيه
شما محتاره:مممم
فاطمة:بييب الرقم على بال ما تفكرين
شما:من عند منو؟؟
فاطمة:ماعليج من وين بييبه بس اسكتي
وتروح فاطمة وتشل تلفون امها وتاخذ رقم عبدالله وترد صوب شما اللي كان باين عليها انها محتاره
فاطمة:يبته
شما:لا خلاص ما بكلمه
فاطمة:تخسين الحين بدق له
شما وهي تشل التلفون:ما بتتصلين
فاطمة وهي تحاول تاخذه من عندها:بتتصلين عناد فيج
شما:ما اريد
وتشل فاطمة التلفون وتتصل:يوم بيشله بعطيج السماعة
شما:يووووه شو بقوله؟؟
فاطمة:خلي قلبج دليلج
شما:افففف
فاطمة:دوج شل التلفون
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتعطي شما السماعة اللي كانت متوتره وخايف"وحش هو؟؟"
عبدالله:الو ..الو
شما :الـ ـ ـ ـو
عبدالله:هلا
شما:اهلين
عبدالله:منو معايه؟؟
شما:انا ششـ مـ ـا
عبدالله مندهش:شما؟؟
شما:عبدالله انا آسفه
عبدالله وهو مبتسم:ما اقبل اعتذارج
شما:عبدالله حرام عليك انا ماسويت شي غلط عشان ما تسامحني
عدالله:لا والله؟؟
شما:شو بعد حرام عليك
عبدالله:وشو المطلوب
شما:تسامحني وبس
عبدالله:يوم انتي تدرين انج مب غلطانه ليش داقة؟؟
شما:اا بس حسيت انك طلعت زعلان
عبدالله:انا ازعل؟؟
شما:عبدالله
عبدالله:عيونه
شما:يعني انك مب زعلان الحين؟؟
عبدالله:بس والله حاط ف خاطريه
شما:خلاص هانت صبرت كم سنه ما تقدر تصبر سنه ونص
عبدالله:بس سنه ونص وايد
شما:عبدالله خلاص ما اريد افتح الموضوع
عبدالله:خلاص ما بفتحه
شما:اوكي عيل اخليك
عبدالله:وين بدري عدني ما شبعت
شما:عبدالله
عبدالله:شو؟؟
شما:ما شي تصبح على خير
عبدالله:وانت من اهله عيوني
وسكرت شما من عبدالله وهي فرحانه اما فاطمة اللي كانت تسترق السمع وطارت من الفرحة
فاطمة:ياحضج الا يقولج عيوني..وين عدني ما شبعت
شما مستحيه:بس عاد
فاطمة:هههههه
"في غرفة خلفان بالتحديد"
خلفان منسدح ع الشبريه هذا حاله من رجع من العزى وما تحرك من مكانه وخليفة كل شوي يقوله خلنا نطلع ولا نروح ولا ولا
خلفان:مالي نفس
خليفة:شو ما لك نفس حرام عليك ادع له بالمغفره خلاص هو مات وعزلتك عن الناس ما بترده
خلفان:خلوف دخيلك لا ترمس
خليفة:برمس وما عليه منك بتطلع معاي يعني بتطلع
خلفان:انزين وين بنروح ف عز الظهر؟؟
خليفة:بيت عمي
خلفان:لا ما اريد
خليفة:خلفان شو تباني اسويبك؟؟حرام اللي قاعد تسويه ف عمرك اطلع ورد وسولف واضحك لا تم حزين ومتكدر اللي عليك سويته بس انته ادع له بالمغفرة والرحمه وعن هالحزن
خلفان:بس
خليفة:لا بس ولا شي صح انك تعرفه وكنت ربيعه وانا ما انكر بعد اني كنت كصديق له بس مش مثلك دوم معاه بس حزنت له لأنه طيب وحبوب والله يرحمه
خلفان:زين خلاص
خليفة:شو خلاص تعبتني من الصبح وانا احايل فيك
خلفان:زين يالله نروح بيت عمي
خليفة:يالله والعصر بتي الخطيبة
خلفان:شواقي؟؟
خليفة:منو غيرها؟؟
خلفان:يا ربي فديتها انا
خليفة:يالله نروح
خلفان:أخاف البنات راقدات
خليفة:شو اللي بيرقدهن؟؟
خلفان:مب منك متوله ع جولييت
خليفة:هههه فاتك انته اليوم
خلفان:شو؟؟
خليفة:رحنا كارفور والبنات معانا
خلفان:خاين
خليفة:واستانست الصراحه
خلفان:لازم بتستانس دام انها راحت
خليفة:هههه
خلفان:صدق عاد انته تحبها؟؟
خليفة:شو ها بعد؟؟
خلفان:يالله انا اخوك توأم روحك
خليفة:الصراحه انا ما احبها بس احس..
خلفان:بيرد يقول ما احبها مجرد اعجاب وارتاح لها
خليفة:هههه لا بس والله ارتاح لها واحبها بس مش وايد
خلفان:شو بعد مش وايد"يغمز له"تحبها وخلاص
خليفة:خلفانوة اسمعني عدل انا وراي دراسة وعقبها بدخل الجامعة وبعدها بشتغل وخير لين ما اشتغل ذيج الساعة بفكر فيها
خلفان يزاعج:غلط اكبر غلط
خليفة:بسم الله شبلاك؟؟
خلفان:لين هذا كله يمكن ياخذها حد غيرك
خليفة:فيه شي اسمه خطبه
خلفان:خلاص من الحين اخطبها
خليفة:اقول يالله قم جدامي
خلفان:زين خلنا نلقى الحل
خليفة وهو طالع:يالله
خلفان:صبر اقول روميو..صبر
وطلع خلفان ورى خليفة اللي حس انه رجع طبيعي اما خليفة تم يضحك ع اخوه خلفان يحبه يموت فيه ما يعرف من دونه شو بيسوي اكيد بيكون ضايع ف هالكون الكل يحب خلفان مش لخفت دمه بس لا لأشياء وايدة الكل معجب فيه في اخلاقة تعامله مع الثانيين وصح انه يكون غلس شوي بس حبوب وطيب
بعد ما راحوا ومشي وصلوا وما لقوا حد ف الصالة
خليفة:اقول يالله نطلع لهن فوق
خلفان:انته رح ونادهن وانا بتم هنيه
خليفة:خلنا نروح فوق
خلفان:لا مب زينه رح ونادهن وانا ارقب هنيه
خليفة:خلاص بروح وبرد
خلفان:لا تتأخر
وراح خليفو يناديهن ينزلن تحت لأن خلفان ما بيروح فوق وفجأة
ترررررن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلفان:الو
نوف:السلام عليكم
خلفان:وعليكم السلام هلا والله ملايين
نوف"غريبة ما احيد خوان هدى يرمسون جيه":ااا هدى موجودة؟؟
خلفان:هيه نعم
نوف:ممكن تناديها
خلفان:شو؟؟ انا تبيني انادي هدى؟؟
نوف:هيه ليش؟؟
خلفان:انزين منو اقولها؟؟
نوف:ربيعتها
خلفان:ادري انج ربيعتها مب ربيعها
نوف"اكيد ها مش اخوها:انزين يوم انك تدري ممكن تعطيني اياها
خلفان:واذا ما عطيتج شو بتسويين؟؟
نوف:اففف
"وتسكر ف ويهه"
خلفان:بنت الذين سكرت ف ويههي
هدى:خلفانوة؟؟
خلفان:بسم الله الرحمن الرحيم
هدى:لا يكون وحدة من ربيعاتي؟؟
خلفان:لا واحد من ربايعج
هدى:سخيف "وتشوف الكاشف"ها هاي نوف..لايكون؟؟
خلفان:انا مالي خص هيه اللي سكرت ف ويهيي صدق انها ما تستحي ع ويهها
هدى:انته اللي ما تستحي ع ويهك اكيد انك سويت شي عصب بها
خلفان:آه الكل ظالمني
هدى:آه حزنتنيه
ويدخل خليفة معاه عوشة وروضة
خلفان:هلا والله بالزطيه
وهنيه دخلت موزة
موزة:زطيه ف عينك
خلفان:انت حد كلمج؟؟
عوشة:هههههه
خلفان:فديت الضحكة انا
"شلت هدى التلفون وراحت للصالة الثانيه عشان تكلم نوف"
روضة:اخبارك خلفان؟؟وين الصراحة تولهنا عليك
خلفان:تولهت عليج العافية والله في ابوظبي وضواحيها
عوشة:افا فاتك اليوم
خلفان:ادري ادري
خليفة:اقول اشم ريحت كيك
عوشة:هيه صبر بييب لكم وقولولي رايكم
خلفان:مفجوع انته؟؟اصبر خلني اخذ راحتي مع الزطيه
خليفة:زين آسف ما دريت
خلفن:هيه ما دريت مب منك جولييت ما عطتك ويه وراحت؟؟
خليفة:جب جب
خلفان:ما عليه اراويك عقب
روضة:اقول خلفانوة
خلفان:هلا
وقعدوا يكملون سوالفهم بعدها يابت عوشة الكيكة وتذوقوها واللي مدحها طبعا الزطي خلفان وطلب غيرها وعوشة ما ارفضت له طلب وقالها"تاخذيني؟؟"
والك ضحك عليه واصراره ان عوشة تاخذه اما هدى تسولف ف التلفون ولا عليها من حد اما موزة لاعت جبدها وراحت لهدى عشان تشاركهن السوالف ونوف قالت لهدى كل اللي صار بينها وبين خلفان وهدى عصب وقالت لها بتراويه عقب بس نوف قالت لها لا برايه اما اليازي ف سابع نوم
على الساعة 3 ونص راحن البنات يتعدلن وعوشة توعي اليازي أما خلفان وخليفة قعدوا ف الصالة ويدخل عليهم محمد وهو يدز فهد ويضحكون
خلفان:هلا والله وين كنتوا؟؟
فهد:هههه هلا خلفان
خلفان:حمود وين كنتوا؟؟
محمد:رحنا النادي
خليفة:بروحكم؟؟
محمد:لا رحنا مع مطر ولقينا الشباب هناك
خلفان:افا ما وديتوني معاكم
محمد:ما ادريبك وين رحت
فهد:ما عليه خيرها ف غيرها
محمد:انتوا ليش قاعدين بروحكم؟؟
خلفان:نرقب البنات
فهد:ليش وين بتروحون؟؟
خلفان:بنروح بيتنا نسيت ان خطيبتي بتي؟؟
فهد:هههه لا يكون شوق؟؟
خلفان:أحم أحم
محمد:الله يعينها
خلفان:ليش يعني؟؟اصلا تحب يديها مجلبه
خليفة:لا تقعد تتحلم يوم انته عمها
خلفان:زين اسولف معاكم حرام؟؟وبعدين خطيبتي موجودة
محمد:منو؟؟
خلفان:عوووووش
محمد:ايييه بلاك انته معلق الا عوووش عوووش
خلفان:ليش يعني حد يباها غيري؟؟
محمد:هيه
خلفان:منو؟؟؟وبعدين ولد العم اولى
محمد:انا اللي اباها عندك مانع؟؟
خلفان:آهااااا عشان جيه انته معصب؟؟واقول البارحه بلاه الريال معصب عليه ولا يرمسني لأني حاط عيني ع خطيبتك؟؟
فهد:محمد صدق عاد؟؟
محمد:هيه عيل امزح؟؟
فهد:هيه واقول بلاه البارحة
خلفان:ها ما قلت لك حاط عينه ثرة
فهد:خلاص ولا يهمك
خلفان:لا لا ما يوووز انا اللي قلت اباها قبل
محمد:جب انته نحن ما نرمس يهااال
خلفان:الله يسامحك ما عليه بتردك الحايه
محمد:الله لا يقوله
خليفة:عيل عبدالله وين؟؟
فهد:راح دبي
خلفان:دبي مرة وحدة؟؟زين يعزم
محمد:راح ونحن ما ندريبه
خليفة:وليش راح؟؟
فهد:يقول واحد من ربعه عازمنه
وهنيه ينزلن البنات ويدخلن الصالة واولهن عوشة وما شافن محمد وفهد
عوشة:يالله خلفانوة
خلفان:يالله
هدى:صبر بدور نعالي
عوشة:والله كيفج نحن بنروح"وتوجه كلامها لخلفان"اقول رح طالع الدريول خله يشغل السيارة
خلفان:اوكي..خليفة تعال معاي
خليفة:يالله لا تتأخرن
عوشة:اوكي
اليازي تتثاوب:ابا ارد ارقد
روضة:ش رقادة العصر انت بعد"وتنادي"موزوة وينج نحن بنروح
موزة وهي تعدل شيلتها:صبر
هدى وهي تنادي من بعيد:عوووش نعالي الكعب وين
عوشة:وانا ش دراني خدامج وانا ما ادري؟؟
هدى:فقدتج يا الزطيه دومج تضيعين نعالي
عوشة:زطيه ما غيرج يالدبه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهنيه ضحك محمد وفهد واول ما انتبهت عوشة بوجودهم استحت وعلى طول طلعت من الصالة"عاد ونها بطالع اذا خلفان قال للدريول"
محمد:اقول روضة
روضة:هاه خلني انا بوديكن
روضة:خلاص عيل بقولهن يصبرن
وراحت روضة تناديهن اما محمد بيروح يوديهن وبيرد ع فهد عشان بعد صلاة العصر بيروحون بيت عمهم
خلفان:يالله رويض ليش تأخرتي؟؟
روضة:اقول محمد قال بيوصلنا
هدى وهي معصبه وقاعدة ف الدبه ورى:افففف يالله نروح ما فيه انزل
عوشة:خلاص قوليله بنروح مع الدريول ركبنا نحن
اليازي:آه اريد ارقد والله تعبانه
موزة:انت بلاج معلقة الا اريد ارقد
روضة:الحين شو اسوي؟؟
هدى:قوليله خلاص ركبا يالله..اففففف
عوشة:بلاج تأفأفين ف ذنيه صمختيني
هدى:جب انت مب منج قاعدة جدام
عوشة:هيه ثرج محتره؟؟
هدى:تخسين انا احتر منج؟؟
عوشة:عيل؟؟
موزة:الله يخليكن خلاص عن الوقعه
تواتي روضة وتركب السيارة
عوشة:هاه شو؟؟
روضة:ما شي قلت له ورديت
عوشة:خلفان وين خليفة؟؟
خلفان:راح البيت مشي
هدى:ليش الجو حر
خلفان:الله الله خايفة عليه؟؟
هدى:انا مب خايفه اقول الصدق والله اموت لو رحت بيتكم مشي ولا الظهر بعد؟؟
خلفان:شو اسويبه قال السيارة زحمه وما بتكفي
اقو مصطفى يالله رح بيتنا
مصطفى:إن شاء الله
خلفان:ما عندكم شريط عدل ف السيارة؟؟
هدى:هيه شريط حربي اليديد
خلفان:أمحق انا ما ادانيه ما عندكم شرايط حربيه؟؟
هدى:مثل منو؟؟
خلفان:المزيود الحربيه ولا المزاريع ولا دبي الحربية؟؟
هدى:لا هاذا ولا هاذاك
خلفان:امحق اشغل الراديو ابركلي
وتطلع ام كلثوم"تدرون انتوا ان الظهر يحطون ام كلثوم تغني"
هدى:بنده
خلفان:والله احب انا ام كلثوم
هدى:اففففف
عوشة:اييه بلاج كم مرة اقولج لا تتأفأفين ف ذنيه
هدى:ليتج تسكتين بس
خلفان:عن الوقعه خلاص وصلنا
هدى:الحمدلله يا ربي يوم وصلنا
ونزلن البنات وراحن للبيت اللي لقن شما ف الصالة اما فاطمة فوق
شما:هلا والله
عوشة:هلا بج يامرحبا
شما:هلا اخباركن؟؟
البنات:طيبه
اليازي:عيل وين فطوم؟؟
شما:فوق تتعدل
اليازي:الله الله بروح صوبها
هدى:اقول شموة حطي قناة تو
موزة:هيه صح ما خلص الفلم اللي فيه
روضة:اقول شموة بلاج؟؟
شما:ماشي شويت حمى
عوشة:سلامات
شما:الله يسلمج
روضة:اقول شموة سويتن شي بارد للعشى؟؟
شما:فطوم من الظهر وهي ف المطبخ
عوشة:تعالن بنشوف شو مسويه
روضة:يالله وبعد ما عقن عبيهن وكانن بشيل صلاة وراحن للمطبخ اما هدى وموزة يطالعن الفلم
وبعد نص ساعة اتي ام زايد وتسلم ع البنات وتروح للطباخ اللي حشرته عشان يسوي عشى يبيض الويه لأن الفريج كله بيي اليوم وبعدها بساعة اتي دانة شالة شوق وزايد وراها شال الشنطة واستقبلتهم موزة وهدى
هدى:يا مرحبا هلا والله بالحلوين
دانة:هلا بج
هدى:فديتها عطيني اشلها
زايد:اذبحج لو شليتيها
هدى:بسم الله ليش؟؟
زايد:أخاف على بنتيه
هدى:انا ما باكلها
زايد:دانوة لا تعطينها شوق
دانة:حرام عليك
زاي:ما اريد
موزة:عيل عطيني اياها
زايد:هيه عطيها موزوة
هدى:وانا ليش لا؟؟
زايد:مزاج
وتدخل ام زايد:هلا والله واقول البيت بلاه منور
زايد:هلا والله بأم زايد
ام زايد:شحالج دانة؟؟
دانة:بخير والحمدالله
"في المطبخ"
رويض:ليش ما سويتن كيك؟؟
شما:ما اعرف اسوي كيك
روضة:خلاص عيل عوييش سوي الكيك
عوشة:بس ما اعرف الا ف بيتنا
روضة:يا سلام؟؟
عوشة:والله
روضة:خلاص رجعي البيت وسوي الكيكه
شما:لا خلاص مش لازم كيك
عوشة:لا لا خلاص برد
شما:منو اللي بيردج؟؟
عوشة:بروح مشي
شما:لالا خلاص
روضة:انتي بلاج خليها تروح تسوي والله احسن
عوشة:خلاص بروح من ورى وما حد بيشوفني وبوصل
شما:خلاص دقي تلفون يوم بتوصلين
عوشة:اوكي يالله بااااي
وطلعت عوشة من ورى وراحت للبيت وطبعا سوت تلفون عشان تطمنهن ولقت محمد وفهد في الصاله وسألوها ليش رجعت وقالت طبعا بتسوي كيكة وبعدها راحت للمطبخ دخلت وعقت دفتها وخلطت الكيكة وحطتها في القالب راحت بتجهز
الغاز واول ما فتحته...........أأأأأأأأأأأأأأأأأأ
سمع فهد ومحمد زعيق عوشة وركض محمد عشان يشوف بلاها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (9)

"؟"
كنت وحدي منعزل في وسط وادي
جيتلي بالحب من قلبك ينادي
"؟"
عاتبوني فيك زادوني ملامه
كل واحد يسأل الثاني علامه
كن حبك طير واحساسي حمامه
سلمت لك يا عنيد
"؟"
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي وياخذ ما يريد
اييش جابك من بلادك لبلادي
اييش اللي خلاك تسكن في فؤادي؟؟
"؟"
"الجزء التاسع"
بعد ما عقت عوشةدفتها وراحت للمطبخ وخلطت الكيكة وحطتها في القالب وراحت للفرن عشان تحط الكيكة واول ما فتحته
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
سمع فهد ومحمد زعيق عوشة وتبريد محمد من سمع زعقتها"اكيد صار بها شي"وركض للمطبخ أما فهد كان بيغمى عليه ما يدري ليش المهم تم يدز عمرة لين باب المطبخ"لا تنسون انه ع كرسي متحرك ويقدر يروح وين ما يبا" واول ما دخل طبعا قد سبقه محمد للمطبخ
دخل محمد وشاف القالب مجبوب ع الأرض وعوشة عند الفرن:عوشة شبلاج
عوشة وهي تصيح ومغطيه ويهها بيديها
فهد وهو عند الباب:عوووش شبلاج؟؟
محمد يمسك يدين عوشة ويشلهن من ع ويهها:عوووش
عوشة:"تصيح"
فهد:محمد شبلاها
محمد:عووش عن الغلاسه شبلاج؟؟
عوشة وهي تشاهق:كــ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـت
محمد:شو؟؟
عوشة:كنت بحطط الكيكة ف الفرن
محمد وهو خايف:انزين
عوشة:جان يطلع لي صرصور
فهد:صرصور؟؟
محمد:الله يغربل عدوج كل هالزعيق عسب صرصور؟؟
فهد:هههههه الله يهديج والله كان بيغمى عليه
عوشة:والله طلع في ويههي وياليته راح لا طاح في ثباني
محمد:المهم شي صار بج؟؟
عوشة وتهز راسها بالنفي:لا
فهد:الحمدلله
محمد:يالله عيل كملي الكيكة
عوشة:والله ما اكملها بعد اللي صار
محمد:ههههه خوافه؟؟
عوشة:اكيد بس مش دايما
محمد:وتعترفين بعد؟؟
عوشة:اكيد ما في حد ما يتروع
فهد:انزين يالله قومي..وبعدين وين بتروحين؟؟
عوشة:برجع بيت عمي
محمد:خلاص يالله نحن بنروح
عوشة:انزين صبر دقايق ببدل ثيابي
فهد:عدج بتبدلين؟؟
عوشة:والله خاست ريحتي مطبخ
فهد:اللي يسمعج يقول مقطعه بصل
عوشة:اففف ما عرفت الا البصل؟؟
محمد:خلاص ولا يهمج ثوم
عوشة:اع ما احبه
فهد:انزين يالله الساعة 6
عوشة:انزين دقايق
وطلع فهد وبعده عوشة لحجرتها فوق بتبدل ثيابها وهي ماره قالت للخدامه تنظف المطبخ بعد ما خيسته" اما محمد قعد يضحك صدق انه خاف عليها تروع ان يصير بها شي وبعدين كم عوشة عندهم؟؟ألا وحدة..
"في بيت ابو زايد"
في هاللحظة كانت هدى رايحه للمطبخ وهي تتأفأف ما تحب تروح هناك وخاصة يوم العزيمة"تكون ريحته مب حلوة وهي بتخيس ريحتها"دخلت وحطت الأكواب في المغسل وغسلتهن فجأة
أقول جولييت
هدى:بسم الله فقدتك يالزطي
خلفان:افففففففففف
هدى:شبلاك طريت ذنيه
خلفان:اقول سيري هاتي العود داخل
هدى:ما فيه
خلفان:ورفجة
هدى:ما فيه
خلفان:بلاج علق عندج الشريط؟؟"ما فيه؟؟"
هدى:ههه ضحكتنيه تشوفني اغسل الأكواب وعقب بوديهن للحريم
خلفان:عيل طرشيه مع الطرنبه
هدى:موزوة مب متفيجه لك
خلفان:يالله والله تولهت عليها
هدى:وييه لا تقول معجب؟؟
خلفان:بسم الله عليه ما عرفت اختار غيرها؟؟
هدى:ما ادريبك تقول تولهت عليها؟؟
خلفان:حرام اتوله على بنت عميه؟؟
هدى وهي شاله الأكواب وبتطلع:يالله باااي
خلفان:وغلات خليفة تيييبين العود
هنيه افتشلت هدى لأن حرمت عمها ام زايد كانت تسوي القهوة وخلفان ما خذ باله انها موجودة واضحكت عليهم كملت هدى طريقها للحريم وراحت تييب العود اما خلفان كمل سوالفه مع امه وراح للميلس وقال عقب شوي بيي اما هدى كانت مسرعة بتودي العود لخلفان وهي لافه لفاطمة تقولها بتروح تودي العود واول ما لفت ويهها دعمت حداد باب المطبخ"تخيلوا الموقف أح يعور"
فاطمة:من متى واقولج الباب جدامج وانتي ماشيه ولا عليج صمخا
هدى وهي تصييح:ايييييي يعور..آه ويهيييي "وزعقت"اخاف تشوهت
فاطمة:اشوف..لا لا ما بلاج شي يت سليمه
هدى:آه كله من خلفانوة الخايس
فاطمة:حليله شسوى لج؟؟
هدى:ما شي ما شي
فاطمة:ههه يالله نرقبج ف الصالة الصغيرة
هدى:فوق؟؟
فاطمة:لا تحت
هدى:دقايق وبايي
وراحت فاطمة للبنات اما هدى راحت للمطبخ وما لقت خلفان وعصبت اكثر وقعدت تتحلفله وراحت تحط لها ثلج في كلينكس وتحطه ع ويهها هنيه دخل خلفان
هدى:هاه الحمدالله وينك؟؟تقولي برقبج ف المطبخ وانتي روحي هاتي العود
خلفان وهو مستغرب:شبلاج؟؟
هدى:كله منك دعمت حداد الباب الله يسامحك وانا اقول عوينه بتخيس ريحته مطبخ صدق انيه خبلا
خلفان:لا قصدي انا توني ياي
هدى:خلفانوة لا تقعد تستهبل عليه والله مب متفيجه لغلاسك برقعك بالكوب ع ويهك طالع كيف غدى ويههي آه شوهت جمالي..جمالي راح الله يعين باجر بيي الريل وبيفلخ منيه حرام عليك طالع هاه والله لراويك"وقربت منه عادونها بتضربه لكن الغريب ان خلفان تم مكانه وما راح وهدى الله يعينا دفشة في حركاتها وهي تحب تسولف مع خلفان وتاخذ راحتها معاه"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلفان"من اول ماطرت الريل تم ساكت":هههه عطيني العود
هدى: لا ويضحك بعد؟؟ ما عليه عقب براويك الحين ما فيه"هيئ هيئ"ويهيي يعورني
ويدخل خلفان:خلوف وين العود يالله عبدالله محتشير
هدى وهي لافه للباب:خلفان؟!!
خلفان وهو يضحك:لا لا لا تقولين؟؟
هدى:الحين أي واحد منكم خلفان؟؟
خلفان:الله الله اكيد خربطتي بيينا هلا"وهو ايبس" عاشوا هلا هلا هلا
هدى تمت تطالع خلفان وخليفة
هدى:حووه شبلاك ما احيدني ف حربية
خلفان:لا ف شعبية..هههههه
هدى:سخيييييف
خليفة:ما عليج منه مطقمين اليوم..عطيني العود
خلفان:هدى منو الحلو؟؟اكيد انا صح؟؟
هدى"وهي مفتشله وتعاطي العود لخليفة":ما اريد احبطك هيه
خلفان:اها وخليفة
هدى وهي ماره عدال خلفان بتطلع من المطبخ وبصوت واطي:مب من مستواك
وتطلع من المطبخ وهي مفتشله من خليفة كانوا مطقمين كندورة كركميه وسفرة نفس اللون وكانت روعه عليهم في ثنينتهم"فديت خليفة كشخه اليوم"
خليفة:انته بلاك عليها من الصبح وهيي تتحلف لك
خلفان:ما سويت لها شي
خليفة:حليلها دعمت الباب بسبتك
خلفان:ايييه نسيت عبدالله محتشر هات العود بوديه
وشله من يدين خليفة راح للميلس اما خليفة قعد يضحك ع اخوه وحبيبته"جوليت"كل مرة تتحلف له وتم فرحان لأنه اول مرة يشوفها ع حالتها الطبيعيه المرحه اللي دوم وقعه مع خلفان"ما اجذب عليكم"يحب اخوه لدرجه فضيعه و ما شاء الله عشان ما نحسدة الكل يحب خلفان لا عود ولا صغير لا بنت ولا ولد كل الكرة الأرضيه تحب هالشخص"
كانت هدى طالعه واول ما وصلت للدري ينفتح الباب وتدخل دانة وهي شاله شوق
هدى:يا مرحباااااااا هلا والله
دانة:هههه هلا
زايد:كل هاذا لدانوة؟؟
هدى:ويه ابو شوق هنيه؟؟
زايد:اكيد ولا البيت مب بيتنا؟
هدى:ههه لا امزح
دانة وهي تقعد ع الكرسي:آه عيل وين البنات واميه وعمتيه؟؟
هدى:كلهن في الصاله تحت وكم حرمه بعد
دانة:عيل شلي شوق لحجرتيه بروح ابدل ثيابي وبتعدل وبتكشخ
زايد:عيل انا بروح اجابل الرياييل عبدالله من الصبح وهو مجابلنهم
دانة:ما بدلت كندورتك
زايد:بلاها؟؟توني لابسنها قبل لا ايييج
دانة:عيل الله يحفضك
زايد وهو يحب شوق:فديتج انا هدى الله الله ف بنتيه مب تضربينها
هدى:بسم الله عليه من متى وانا اضرب اليهال؟؟
زايد وهو طالع:احيدج دفشه
هدى:أنا؟!!!!
هنيه اضحكت دانة ع هدى وراحن فوق وهدى كل شوي وتحب شوق ولا تلعبها"حليلها البنيه صغيرة شعرفها باللعب؟"وبعد ما بدلت ثيابها ورقدت شوق نزلت تحت عشان تسلم ع الحريم اللي فرحن بوجودها
ام زايد:عيل وين شوق؟
دانة:راقدة فوق
ام سيف:ما يبتيها فياج
دانة:كنت بنزلها لكنها ارقدت وخليتها
ام سعيد:خليتي الخدامه عندها؟؟
دانة:لا مشغله عندها الجهاز
هدى:اقول دانوة بس يالله نروح للبنات
ام سيف:صدق انج ضارة برايها بنسولف عليها نطالع ش علومها
هدى:يا حبكن يا الحريم للعلوم
ام سيف:ش هالرمسه؟
هدى:صدق والله
"ويرن تلفون البيت"
ام سيف:روحي شلي التلفون
هدى:زين اميه ابا 20
ام سيف:شله؟؟
هدى:اباهن
ام سيف:دوج 100 وتردين الباقي
هدى:شله بعد بشلهن اليه
ام سيف:عيل ما شي فلوس
هدى:افا خلاص برد الباقي
ام سيف:عاد طالعي التلفون من متى وهو يرن
هدى وهي تشل الفلوس عند امها:انزين
راحت بتشل التلفون اللي كان في الصالة العودة والحريم قاعدات في ميلس الحريم
واول ما وصلت للباب بند وردت لمكانها
"في الصالة العودة"
يوم كان التلفون يرن كان خلفان مار للمطبخ وسمع التلفون يرن وكمل حوالي دقيقة يرن وما حد شله فتكرم وشل التلفون
خلفان:ألووووو
نوف"بسم الله":الو
خلفان:هاه
نوف:انته منو؟؟
خلفان:شو؟؟انا اللي داق ولا انتي؟؟
نوف:انا
خلفان:الحمدلله يوم دريتي
نوف"بسم الله اكيد هذا ولد عمها الزطي على قولتها":ااا هدى هنيه؟؟
خلفان:بس هذا مب بيت هدى
نوف:ادري يالغبي بيت عمها
خلفان:يوم انتي تدرين يالذكيه شله متصله؟؟
نوف:ادور هدى
خلفان:والله حاليا ما اقدر احدد لج موقعها
نوف"اف بدى يتفلسف":انزين خلاص برد اتصل عقب شوي
خلفان:ما عليه بروح الحين وبمق الفيشة عن لا تحشرينا
وسكرت نوف من دون ما ترد عليه من الغيض والقهر"شو هذا ما يستحي ع ويهه؟؟"في هاللحظة اللي سكر خلفان السماعة طلعت هدى ودانة عشان يروحن للبنات واستغربت هدى بوجود خلفان
هدى:انته شو تسوي هنيه؟؟
خلفان:بيتنا وكيفيه
هدى:بسم الله
خلفان:شحالج دانة
دانة:بخير
خلفان:عيل وين شواقي
هدى:راقدة
خلفان:زين والله فتكينا من حشرتها
دانة:حرام عليك بنتيه توها يايه وقلت افتكيت منها؟؟
هدى:ما يندرا منو اللي كان يتفداها
خلفان:فديتها انا كنت امزح بلاكن
دانة:خلاص عيل بروح للبنات
هدى:وانا بعد
خلفان:هيه هدى اباج
هدى:اففففف خير
خلفان:برايج انا الغلطان اللي كنت بقولج
هدى:آسفه زين شو؟؟
خلفان:فيه وحدة خبلا دقت تدورج
هدى:وحدة خبلا؟؟انا ما اعرفها
خلفان:يوم انتي خبله بترابعيلج خبايل
هدى:احترم نفسك تراني من الصبح وانا ساكته عنك
خلفان:انزين انا بروح
هدى:وبعدين ليش ياي انته عنبوة اقعد عند الرياييل شيايبنك؟؟
خلفان:انتي بلاج والله البيت بيتنا وكيفيه ادخل واطلع متى ما اريد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"ويرن التلفون"
خلفان:شليه تلاقينها الخبلا وهاه لا تنسين سلميلي عليها
هدى:سخيييييف
خلفان وهو طالع:ما غيرج يالدبه
هدى:الو
نوف:هلا والله الحمدالله
هدى:هههه اكيد كلمج خلفان؟؟
نوف:شو هذا عنبوه ما يستحي؟؟
هدى:ما عليج منه
نوف:صغير هو؟؟
هدى:لا اكبر عنا بسنه
نوف:قولي والله
هدى:هههه ليش
نوف:من الصبح قاعدة اسبه
هدى:ما عليج منه بس تعالي منو عطاج الرقم؟؟
نوف:اتصلت ع صبوح وقالت انها تعرفه
هدى:انزين وليش متصله؟؟
نوف:احم دريت ان ام شوق بتطلع وحبيت ازورها
هدى:بتين بيت عمي؟؟قولي والله
نوف:والله
هدى:ابوج طاع؟؟
نوف:غصبن عنه بيطيع
هدى:لا يكون حرمت ابوج عندة؟؟
نوف:هيه
هدى:ومنو اللي بييبج؟؟
نوف:طول الله عمر دريولكم يدل بيتنا
هدى:خلاص بطرشه لج..بس قولي والله بتين
نوف:هيه
هدى:مش مصدقة
نوف:كيفج بس هاه خليج ف الصالة يوم ايي وما اريد اروح عند الحريم
هدى:اكيد..آه يا فرحتيه زين عيل بقول لموزوة
نوف:لا لتقوليلها خليها مفاجأة
هدى:انزين يالله بطرشة
نوف:تراني ارقبه
هدى:اوكي بااااي
نوف:باااي
نوف بنت وحيدة بين 3 اخوان اكبر عنها 2 معرسين وواحد في الكلية العسكرية وما عندها خاوات "امها متوفيه ابوها معرس حرمته لها بيت بروحها ف نوف بنت وحيدة وعايشة في البيت لكن حريم اخوانها ما قصرن معاها بس يعني تعرفن انها محتاجه لأمها وابوها اللي لاهي عنها وهو ما يرفض لها طلب لكنه ما يزورهم ف البيت كله مهتم في حرمته اللي توه ما خذنها ما كملوا غير سنه وحرمته حامل ف اكيد بيجابلها ليل نهار..اما نوف تلاقونها تضحك ومستانسه بس داخليا لا لأنها تحس بالوحدة مع ان الكل حولها صح حريم اخوانها ما قصرن بس هن بعد لاهيات بعياله وببيتهن وهي معظم وقتها يا مجابله التلفزيون ولا ع النت ويا دوبك تفج الكتاب بس عشان تدرس الأمتحان..
راحت هدى بتدق لدريولهم عشان يروح لنوف وهي طايرة من الفرحة وبعدها بدقايق تناديها "شيخة عيوز ييرانهم" تباها تهمزها"اقولكم عيوووز"
وهدى خلاص ودها تطلع ترقب نوف ما فيها اتيي وهي عند الحريم ونوف ما بتدخل الا اذا طلعت هدى لها
وصلت سمو الأميرة وهي قاعدة ف السيارة ونزلت الخدامة
الدريول:ماما يالله انزل
نوف:صبر شوي بلاك مستعيل؟؟
الدريول:انا في روح مطأم مشان جيب أشى ريال
نوف:افففف وقتك انته؟؟وينها بعد هاي ما يت؟؟
"سلمت امرها لله ودخلت والمصيبه ان الخدامة دخلت قبها ولا جان طرشتها تنادي هدى توها بتدخل البيت"فجأة"
منو تتوقعوووون؟؟
خلفان:بسم الله اهبي
نوف:ااااا"لا تعليق"كانت متحجبه"
خلفان:اوووه آسف اتحراج هدى
نوف"وشو اللي بيطلع هدى بدفتها؟؟:....
خلفان"شبلاها لا يكون صارطة لسانها؟؟يمكن":اكيد تبين هدى؟؟
نوف:هيه
خلفان:اقربي داخل
وقام عن الباب عشان تدخل بس هي دخلت لكن المصيبة ما تعرف وين بتروح ووقفت داخل
خلفان:اقوول روحي من هالممر ولفي ع يدج اليمين وبتلاقين البنات
نوف:ممـ ـ ـ ـ ـشكور
خلفان:العفو
وبعد ما راح عنها خلاص فولت ع الخير"أكيد هاذا خلفان بس آه والله حلو هدى ما عرفت كيف توصفه انا على بالي مب حلو شيفة بس من شفته آه والله حلو"
شفته ولا ادري شحل بي
مشي القطو عين الظبي
من وين شفتيه يا نوف
شفته انا في بيت عم هدى
قعدت تغني بصوت واطي وزين ان هدى هي اللي طالعة من الميلس ولقت نوف
هدى:نوف؟؟متى ييتي؟؟
نوف:الحمدلله هاي اللي بترقبني؟؟
هدى:حرام عليج والله عيوز الفريج عندنا وتدرين لازم نهمزها
نوف:بس آه انحرق ويهيي
هدى:ليش لقيتي حد؟؟
نوف:توقعي منو؟؟
هدى:ما ادري زايد؟
نوف:لا
هدى:لا تقولين؟؟
نوف:هيه
هدى:خلفانوة؟؟
نوف:آه والله يذبح
هدى:اييه من صدقج انتي؟؟
نوف:والله بغيت اموت ما صدقت ان هذا خلفان توقعته غير
هدى:انزين جب ...لو شفتي خليفة شبتقولين؟؟
نوف:ما بقول شي بطيح عرض
هدى:خخخخخخ
يالله نروح للبنات وبعدين بنكمل سوالفنا
نوف:يالله
وبعد ما راحن للبنات كملت السوالفف وخاصة ان موزة بغت تموت من شافت نوف لأنها من زمان ما لاقتها
بعد ما صلن المغرب استرخصت نوف لأنها بترد البيت مع انها توها يايه بس بعد تستحي
موزة:حرام توج يايه
نوف:ما فيه مرة ثانيه
موزة:الا باجر نحن بنرد المدينة
نوف:ما بتون الأسبوع الياي؟؟
موزة:ما ظني لأن باقي ع الإمتحانات 3 اسابيع وما بني
هدى:ول خير
موزة:عاد اميه ما بتطييع
نوف:خلاص عشان خاطرج
موزة:صدق والله؟؟
نوف:هيه
موزة:عيل وين صبوح ما يت؟؟
هدى:صدق والله ما كلمناها
نوف:ههه في البيت عند اخوانها
هدى:ليش؟؟
نوف:امها راحت المعاريس وخلتها عند اخوانها
هدى:هههه حليلها غدت حرمت البيت
نوف:خليها تجابل البيت شوي
هدى:شو رايكن نتصلها ونقعد نغايضها
موزة:يالله
وبعد ما راحت هدى تييب التلفون قعدن يسولفن مع صبوح
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما البقية
روضة:فديت شوااقي
اليازي:ايييه شوي شوي ع البنيه
عووشة وهي تزعق:ايييه لا تتفرصين ببنت اختيه
روضة:بسم الله كلتنيه ما سويت بها شي
تدخل فاطمة:طالع البنيه عندكن وامها تدورها
شما:قوليلها هايته
فاطمة:هههه سخيفة
شما:لازم طالعه ع اخوج خلفانوووة
عوشة:آه فديت خطيبيه تولهت عليه
فاطمة:لا لا ما لج غير حمودي
عوشة:شو؟؟
روضة:هييييه حمودي
عوشة:بس عاد والله انكن سخيفات
شما:يييه من دريت بسالفت المارينا فطست من الضحك
عوشة:ها....شو منو قالج؟؟
اليازي:دام رويض موجودة الخبر بينتشر
عوشة:اروح برى ابرك اليه
روضة:هيه هيه روحي يمكن تلاقين حمودي
عوشة تبوز في ويه روضة وتطلع عنهن
فاطمة:اقول رويض عطيني شواقي بوديها لدانوة
روضة:برايج انتي انا بوديها
فاطمة:احسن ريحتيني
المهم مر اليوم ع خير ع الساعة تسع ردت نوف البيت"خسارة ما لقت خلفان مرة ثانية"وع الساعة 11 البنات"روضة واليازي وموزة وهدى وعوشة"قررن يردن البيت مشي اما ام سيف وام سعيد ردن مع عبدالله ..محمد وفهد راحوا يتحوطون شوي وهن يسولفن
عوشة:هيييه نسيت اقولكن
روضة:شو لايكون لقيتي حمودي ونحن ما ندري؟؟
عوشة:اففف خلاص ما بقول
اليازي:لا حرام عليج اقول رويض انطمي
هدى:آه الصراحة اليوم حلو
اليازي:اقول هدى خليج ع الخط الثاني وخلي عووش ترمس
موزة:بلاج عووش؟؟
عوشة:اليوم يوم رديت البيت اسوي الكيكة
تقاطعها روضة:صح ما سويتي الكيكة؟؟
عوشة:صبر بكمل رمستيه
انزين عقب ما حطيت المقادير وخلطتها الله يسلمكن رحت بشغل الفرن عشان احطها وتوقعن شو طلعلي؟؟
روضة:حمودي؟؟
البنات:هههههه
عوشة:خلاص تطنزي ما برمس
هدى:افاا خلاص
روضة:خلاص السموحه
عوشة:ما اريد
روضة:ها وهاي حبه عراسج
عوشة:شو عيوز الفريج قالولج.؟؟
البنات:هههه
اليازي:انزين شو طلعلج؟؟
عوشة:صرصور
البنات:ههههه
روضة:وشو اللي بيطلعه؟؟
عوشة:والله ما ادري لا يوم طلع ياليته راح عنيه طاح في ثبانيه وفريته بيديه
هدى:اععععع
عوشة:لا تخافين بدلت ثيابي وغسلت ايديه
روضة:انزين وبعدين؟؟
عوشة:ولا ابلين زعقت وسمع فهد ومحمد زعيقي
روضة:هلا اكيد البطل انقذج....البطل حمودي
عوشة وهي معصبة:لا لا اطنزي خلاص ما برمس
اليازي:رويض بس عاد حرام عليج من الصبح وانتي تغايضينها
روضة:خلاص ها ما برمس
"وبعد ما وصلن البنات راحن يعقن دفافهن وبيقعدن تحت التلفزيون عشان يسهرن"اما عبدالله حط راسه ورقد من التعب"اليوم اشتغل في العزيمة وتعب عمرة"الله يعيينه"اما محمد وفهد بعد ماردوا لقوا الكل راقد راحوا للحجرة وارقدوا امــــــــــــــــا سيف اللي نسيته كان متأخر وعدة ما رد للبيت
"عند البنات"
اليازي"كالعادة":اقوول بنات
البنات:......هدوء...
اليازي:ايعانه
هدى:اكوه المطبخ تحت
اليازي:حد ينزل معايه
عووشة:افففف اسكتي
اليازي:الصراحه ما احب اتابع افلام مصرية
عوشة:يووووه خلينا نتابعه بهدوء
روضة وهي تضحك:هههه بلاج يزوي خليها الضاهر ان الفلم عيبها وخاصة ان البطل اسمه محمد
عوشة:شو قصدج
روضة:ما شي
البنات:ههههه
عوشة:انتن شي بلاكن من الصبح تعلقن عليه
اليازي:مانطلع عن الموضوع..منو بينزل؟؟
البنات:.....
اليازي:افففف خلاص بروح بروحي
وبعد ما نزلت اليازي راحت للمطبخ وكالعادة سولت لها سندويجة ولقت عصير جاهز وهي يايه بتطلع سمعت حد داخل من الباب في البداية تروعت ما تدري ان سيف عدة ما يا كانت بتصيح من الروح لكنه مر وراح لغرفته اما هيه تمت واقفه مكانها
"تذكرت"
تذكرت يوم دخل عليها فهد وتروعت منه
تذكرت يوم طاح القلاص وانكسر
تذكرت ضحكته عليها
تذكرت يوم شرب من كوبها
تذكرته يوم ياكل سندويجته
تذكرت وقفته عند الدري وهو يقولها بلاج وعيتي العرب
تذكرت يوم يقول عادي شو اسويبها
آه تذكرت وتذكرت وتذكرت
ما قدرت تمسك دمعتها صاحت قالت لو الحين فهد يمشي جان دخل عليه وانكسر الكوب اللي فيديه جان قعد يضحك عليه..آه ليش ليش انا بالذات حبيتك؟؟
يا ترى تحس انته ابيه؟؟تحس بحبيه لك ولا كل اللي يصير اليه عباره عن وهم في وهم؟؟والله احبك"
بعد ما هدت راحت فوق عندهن اللي لقتهن ميتات من الضحك فكان مالها نفس تقعد معاهن وراحت ترقد والبقية كملن الفلم وبعد ما خلص راحن يرقدن
"الجمعة"
الكل ف سابع نومه وخاصة البنات الا اليازي"لأنها رقدت قبلهن"
قامت ام سيف ووعت البنات عشان يتسبحن لصلاة لليمعة من بعد ما وعت الشباب راحت للمطبخ لأن الغدا اليوم عندهم وفازعتها ام سعيد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في غرفة سيف"
سيف:عبود
Zzzz عبدالله:
سيف:يالله قم اتسبح
عبدالله:آه شو هذا الواحد ما يروم يرقد ويقوم براحته
سيف:يالله قم كم هو الرقاد؟
عبدالله:انزين رح وبلحقك
سيف:اقول قم تسبح وتريق فيايه
عبدالله:شو الريوق؟؟
سيف:انا تونيه طالع من الحمام يالله قم
يقوم عبدالله وهو معصب:اف مزعج
سيف:يالله اتسبح يالله
عبدالله يحيس يد سيف:اييييه هب اصغر عيالك تقولي يالله
سيف:أأأخ يديه والله اباها
عبدالله:تأسف
سيف:تخسي
ويشد عبدالله يدة:تأسف
سيف:أأأأأأأأي حرام عليك بتكسر يديه
عبدالله:وكسرتها عادي
سيف:ايييه فج عاد
فجه عبدالله:هالمرة فوتها لكن المرة اليايه ياويلك سامع
سيف وهو يغايضة:يالله يالله سر تسبح
عبدالله ويروح صوبه:ايييييه احترم نفسك
سيف يغايضة"وهو طالع من الحجرة عشان يشرد عنه:يالله جب عبود
ويركض عبدالله صوبه لكن سيف مسوي حسابه فج الباب وطلع وهو بفانيله ووزار "وركض تحت
عبدالله عند الدري:ما عليه دواك عقب
ورجع للحجرة وقفل الباب اما سيف ما عرف شو بيسوي غير انه يروح ويتريق لكن"فشله لو اتي وحدة من بنات عميه وتشوفنيه جيه شو بسوي؟؟فشله"
دخل للصالة ولقى الجاهي وقعد يشرب ما لقى شي غيره
سيف:روز...روز
روز:يس سير
سيف:وين الريوق؟؟
روز:ان عوشه روم
سيف:ياسلام سوي ريوق غيره
روز:وت دو يو ونت؟؟
سيف:اقول والله انسدت نفسي جلبي ويهج
روز:وت سير؟؟
سيف:ما شي خلاص ما اريد
روز:اوكي
سيف:الحين ش اسوي افففف اقول روز
روز:يس
سيف:ما شي كندورة عندج
روز:يور كندورة؟؟
سيف وهو يتطنز:لا يور كندورة..عيل كندورة منو؟؟
روز:سوري سير يستردي أي ول بت ات ان يور روم
سيف:افففففف شو الحل خلاص برايج
وراح سيف لحجرتة ودق الباب لكن لا حيات لمن تنادي عبدالله قفل الباب وراح يتسبح وكانت الساعة حوالي 9 ونص من كثر مادق طلعت اليازي من صالة عوشة اللي كانت مقابل حجرة سيف وقفت تطالع سيف وهي خلاص بتضحك
سيف:ااا هلا
اليازي:اهلين
سيف:شي تبين؟؟
اليازي:لا بس سمعت الدق واستغربت
سيف:اها هذا الخايس قفل الباب وما طاع يفج
اليازي:عبدالله الخايس؟؟
سيف:هيه منو غيرة
اليازي:اييه ما اسمحلك تسب اخويه
سيف:السموحه
اليازي:هههه
سيف:ليش تضحكين؟؟
اليازي:بس جيه
سيف:لا صدق عاد
اليازي وهي رايحه:ماشي
ومات سيف من القهر"آه يالقهر من الصبح واقول يارب ماحد يطلع والحين طلعت اليازي والله فشله ما عليه عبوووودووووه ارويك عقب"
اما اليازي تمت تضحك ع شكل سيف اللي كان لابس وزار وفانيله وكشته منفوشة وشكلمه مب عدل بس حلو"اكيد طالع ع اخوه فهد"المهم نزلت تييب العصير لن الريوق عندهن بس اللي ناقص العصير ةروز ما يابته لأنهن
هدى:اففففف وينها ما يابت العصير
عوشة:اييه يزوي مب خدامه عندج تتأفأفين متى بتيبه
هدى:والله كيفيه هي تأخرت
وتدخل اليازي:سوري تأخرت عليكن
هدى:لا بدري
اليازي وهي تقعد عدال عوشة:قولي الحمدلله اني تكرمت ويبت لكن العصير
موزة وهي تتثاوب:رويض ما قامت؟؟
عوشة:كانت تتسبح
موزة:هدى انتي ما تسبحتي؟؟
هدى وهي تشرب عصيرها:والله كيفيه متى ما بتسبح بتسبح
موزة:بسم الله زين ما قلت شي
عوشة:خليها اقتصادية طالعه ع المصاروة
البنات:هههههه
روضة وهي طالعة من الحجرة:اصلا حتى المصاروة انضف عنها
هدى:شو قصدكن انا خايسة؟؟
روضة:انتي قلتيها بعضمة لسانج نحن ما قلنا شي
موزة:انزين قومي وتسبحي
هدى:ما اريد
عوشة:بلاكن خلنها بخياسها
روضة:بس والله ذبحتنا بريحتها الخايسة
هدى تشم عمرها:بسم الله عليه ريحتيه خنينه
روضة:بس والله فيه ريحه خايسه
عوشة:هيه والله ريحت صنان عرق اشم ريحه خايسه
البنات:هههههه
هدى:والله ريحت الصنان فيج انتي فقدتج يالخايسه
اليازي:اييه حرام عليكن والله ما فيج ريحه
هدى:ادري بس ما عليه اراويكن عقب
وتقوم بتطلع من الصاله
عوشة:الحمدالله بقدر اتنفس في جو نظيف
البنات:ههههههه
هدى وهي عند الباب:ما عليه يالمعصقله دواج عنديه
عوشة:سديتي يالدبه
هدى:بسم الله عليه جسم جنفر لوبز
عوشة وهي تحط يدها ع عينها:أي عيني
هدى وهي رايحه:جب جب
كملن البنات ريوقهن اما هدى خلاص فولت ع الأخير من عوشة وهي نازله من الدري تتحرطم كان سيف طالع من الصالة وخلفان وخليفة توهم داخلين من الباب والمصيبه العودة ان هدى عاقة الشيله ع جتوفها والفشله العودة ان هدى وهي نازله من الدري معصبه"وقد قلت لكم انها يوم تختاض تكون شرات العميا وما تشوف جدامها ويت ريلها ف كندورتها وطاحت "بس الله ستر ان ما استوابها شي"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلفان:كعكعكعكعكعكعكعككعكعكعككعكعكع
سيف:خخخخخخخخخخخخخخ
خليفة:...."ساكت عوينه خايف عليها"
خلفان:صدق انج دبه
سيف:عنبوة ما تشوفين جدامج؟؟
هدى وهي خلاص بتصيح"فشله":آه ريلي
خلفان وهو يتقدم صوبها:مب منج اكيد شفتي الحلاه جدامج وطحتي؟؟
هدى:آه فديته
خلفان وهو يمد يدة بيساعدها عشان تقوم:شكرا
هدى:جب جب
هنيه عصب خلفان وشل يدة بس هدى كانت متساندة عليه وبتقوم ردت وطاحت
خلفان:هههههه خليج عشان تقولين لي جب
هدى:آه الله يسامحك
رجعت ورقت فوق وهي معصبه"دومه خلفان يفشلني جدام خليفة والله حرام عليه يا انه يتطنز عليه ولا يفشلني حرام عليه شو جيه اهو؟؟والله احس اني بكرة بس ما يهون عليه اكرة انسان شرات خلفان احسه مثل اخويه واكثر بس ليش هو جيه؟؟بس ما عليه اراويه ما برمسه وبزعل عليه لين ما يعاهدني انه ما يفشلني جدام خليفة يفشلني جدام العالم كله الا خليفة"آه فديته"
وراحت لحجرتها عشان تتسبح اما خليفة تضايق شوي حس ان هدى كانت معصبه من خلفان
بعد ما طلع عبدالله من الحجرة راح سيف عشان يلبس له كندورة اما البقية خلفان تم يسولف ع محمد وفهد اللي كانوا يسمعون سالفت هدى يوم طاحت من الدري ويوم كان بيساعدها ورد فج يدها والكل يضحك الا خليفة اللي كان صدق معصب
ع الساعة 11 يا ابو سيف ولقى الشباب يسولفون سلم عليهم وراح بيرقد له نص ساعة لأنه غابش للبوش وتعبان وبعدها بيقوم وبيتسبح للصلاة ودخلت عليهم ام سيف وام سعيد اللي كانن يسولفن عن العزيمة وشو اللي بيسونه واللي ما بيسونه اما البنات نزلن تحت ما عدى هدى اللي كانت تتسبح وعدها ما خلصت قعدن البنات مقابل الشباب "لأن الصالة عبارة عن كراسي وهم ملتمين ع يم والعيايز الثنتين"الثالثة في بيتها"وهن يسولفن ويضحكن
اليازي ترمس عوشة:آه والله تولهت على لمتنا وسوالفنا
عوشة:هيه والله آه يسقى علينا ذيج الأيام
اليازي:حوووه تراج غديتي ترمسين شرات العيايز يسقى علينا
عوشة:هههه شو اسوي تبينيه؟؟
روضة:اييه ضحكنيه معاكن شو تقولن؟؟
عوشة:دزت فيس من طبايع التيس
روضة:جديمه..من متى وانتي تقولينها؟؟
عوشة:جب جب
موزة:اقول بنات
البنات:شو؟؟
موزة:في خاطريه باسكن
عوشة:آه يتي ع العوق
موزة:لكن منو اللي بييبه لنا؟؟
عوشة:اميه الدريول هنيه؟؟
ام سيف:ش تبيبه راح ايييب الذبيحه
عوشة:ابا اطرشة اييب لنا باسكن
ام سيف:شو ها بعد؟؟
ام سعيد:يييه ما تعرفينه؟؟هذا مال الرجيم
البنات والشباب:ههههههههه
موزة:اميه فضحتينا عنبوة ما تعرفين بين الايس كريم ومال الرجيم؟؟
ام سعيد:ترى الا اساميهم نفس الشي
عوشة:اقووول خلفان
خلفان:هلا وغلا بخطيبتيه
عوشة:شو رايك اطرشك تييب لنا باسكن؟؟
عبدالله:قصورة بعد يسوق واييب لكن
عوشة:عيل رح انته وهاته لنا
عبدالله:خلاص دفعن فلوس البترول ولاتنسن بخشيش اليه
عوشة:ول كم ببدي انا؟؟تراني الا بدفع لهالملغث
البنات:ما عليه جانا نح ملغث
عوشة وهي تأشر لهن:جب الا جيه عشان يعق البخشيش ما عندي فلوس يكفنا
عبدالله:عن هالحركات تراني اعرفها
عوشة:اففف ما بذل عمريه انا...اقول سيف
سيف وهو يتهرب:اقول عبدالله تعال بنروح برى ابغاك في سالفه
البنات:ههههه حليلها
وطلع عبدالله وسيف بقى محمد وفهد وخلفان وخليفة"اللي مخلي الصمت ربيعه وما يرمس لين ما يتطمن ع جوولييييت"وموزة وروضة واليازي وعووووش الصدعة"اما ام سيف كانت تعزم الحريم للعزيمة اليوم الظهر اما ام سعيد راحت تقرى لها قرآن
خلفان:عيل وين هدى؟؟
موزة:احيدها تتسبح
خلفان:حليلها اما طيحه طاحت اليوم زين انها ظهرت سليمه
عوشة:هدى طاحت؟؟
خلفان:يييه ما دريتي؟؟
عوشة:واقول شبلاها تصيح
خلفان:ما احيدها صاحت
عوشة:انا رحت ادور قراضة ولقيتها تطالع ريلها وتصيح وبس يوم سألتها ما قالت ليه شي
فهد:يمكن انكسرت
عوشة:لو انكسرت جان ما قامت
فهد:اقول موزوة روحي وطالعيها
موزة:ازين
خلفان:انته ما عليك منها هذا يسمونه دلع بنات
فهد:هيه دلع لو الحين انكسرت ريلها ولا صار بها شي بتقول دلع
خليفة:هيه والله
هنيه الكل لف لخليفة اللي من متى وهو ساكت ما تكلم الا الحين توه خلفان بيعلق بس دخلت عليهن موزة
فهد:هاه وينها
موزة:توها مخلصة بتسحي شعرها وبتي
فهد:زين عيل
محمد:اقول خلفان انته الحين أي صف؟؟
خلفان:احم احم انا ثاني ثنوي
محمد:لا؟؟اتحسبك اصغر قلت يمكن سادس اول اعدادي
البنات:هههه
خلفان:لا والله لهالدرجة شكلي صغير؟
محمد:هيه بس ما شاء الله ع خليفة شكله واحد مخلص وقاعد يدرس ف جامعه
خلفان:هييييه توني دريت انته ما تعرف شو بتقول ورمست ما عليه عاذرنك
محمد:شو قصدك؟؟
خلفان:ها؟؟ ما شي...اقول عواااشي
عوشة:لبيه
خلفان:لبيتي حايه وانا معاج بس اريد كوب ماي ريجي ناشف
محمد وهو معصب:مب منك من كمثر سوالفك
خلفان:هب هباك الله"ويتفل عليه"بتحسدنيه
محمد:لوع الله بجبدك..انا احسدك امحق
اليازي تهمس لعوشة:هههه بدوا عاد الحقي
عوشة:فديتوا انا يحبونيه
اليازي:منو تتفدين حمود؟؟
عوشة:اروح اييب ماي احسن ليه
اليازي:هههههه روحي
اما فهد كان يطالع اليازي وهي تهمس لعوشة وتضحك"آه فديتها انا احبها والله احبها بس بترضي بيه؟؟اخاف اخطبها وتردنيه ليش؟؟لأني ما امشي بس يوووه ليش ليش صار بيه جيه؟؟"استغفر الله ها قضاء الله ما اريد اعترض" بس فديتها خلاص لازم اتحرك اسوي شي مثل ما وصتنيه اليازي اتعالج وانا ان شاء الله من باجر بقول لسيف يدوراليه ع مركز العلاج الطبيعي وبمشي ان شاء الله وعقبها بخطب يزوي آه ليت العمر يهدي ابهديك عمري "
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخلت هدى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلفان:يعني ما ودك تجينا يعني زعلان علينا؟؟
هدى تيلس عدال فهد:ها قالت اليه موزوة انك تبانيه
فهد:شي يعورج؟؟
هدى وهي تتدلع:هيه
خلفان:ويلي ع الدلع انا "ويغمز لخليفة"
هدى ما عطته ويه:فهد هاذا كله من عووش بسبتها طحت
عوشة:بسم الله عليه انا كنت عند البان وما عقيتج
فهد:اكيد مغيضة بهدى
هدى:هيه
عوشة:القوم عاد ما هقت من الله تسب عليه
هدى:طالع ها ريليه تعورنيه وغدت خضرا
فهد:ما عليه الحين بخلي سيف يوديج المستشفى
هدى:لا لا عادي عندي معصار الريول ولف
روضة:وشله مستشفى بعد؟؟تحط كركم وملح وبتخف
محمد:صدق انج طالع ع يدتيه روضة
الكل:ههههه
"كانت الساعة حوالي 12 وطلع ابو سيف اللي خلا الشباب يقومون للصلاة بس من عقب ما دخنتهم هدى "البنات راحن فوق واللي كان موجود ابو سيف ومحمد وفهد والتوأمان"
بعد ما دخنت ابوها وراح دخنت محمد وفهد وهي تعطي الدخون لخليفة وكان بعيد شوي عنهم
خليفة:شحالج هدى؟؟
هدى وهي مستقربه:بخير
خليفة:انا اسف ع اللي صار اليوم
هدى:لا عادي وبعدين انته ما لك خص..هاذا كله من خلفانوة
خليفة:عساها ما تعورج؟؟
هدى:لا شوي
خليفة:والله خفت عليج يوم شفتج تطيحين
هدى:هاا"مستغربه لأنه اول مرة يسولف معاها لأنه دايما ساكت ومستحي ما يتكلم والحين مرة وحدة يقولها خفت عليج؟؟؟"
محمد:يالله شباب
خلفان:يالله بس وين خليفة؟؟
واول ما لف لقى هدى عندة وبعد ما تدخن شلت الدخون ومرت من عداله
خلفان:الله الله عليج مستانسه ها؟؟مب منج من متى وانتي مجابلتنه؟؟اكيد ما هقيتي من الله وربعتي له بالمدخن؟؟
مرت هدى عداله وما عطته ويه"لا تنسون انها زعلانه منه وما تكلمه"
استغرب خلفان منها لأنها ما ردت عليه ..
بعدها راح الكل للصلاة والبنات بعد ما قرن سورة الكهف وصلن الظهر راحن يفازعن ام سيف وام سعيد للعزيمة ويت دانة وبنتها وما ننسى باقي الشلة شما وفاطمة وبجذيه قضن وقتهن في سوالف ويت كمن حرمة للعزيمة "العزيمة مب عودة وايد بس بين الأهل وكم حرمة"بعد ما رجعوا الشباب من الصلاة راحوا للميلس عشان يتغدون واللي حلا قعدتهم مطر"شخصيته مب مثل خلفان لا صح انه خفيف دم بس مب بطريقة خلفان اللي تفشل الواحد لا سوالفه فيها متعه والواحد وده ما تخلص هالقعدة"والبقية سوالف
بعد ما تغدى الرياييل يا وقت الحريم وبعد ما تغدن جاء وقت الوداع اللي حزنت هدى لأنها متعودة ع موزة وهي لازم كل مرة تصيح بس هالمرة بشكل مب طبيعي
لا تنسون ان الأمتحانات ع الأبواب باقي شهر عليها والبنات لازم يدرسن وموزة ما شاء الله عليها بنت متفوقة وتحب الدراسة"بس يوم تمل من الحصة لازم تشرد ههه"اما عوشة الله يعينها امتحانات ثنويه عامة ولازم من الحين تدرس"صح ان عندها شهرين بس والله تعب وهي تحاول تحط لها جدول دراسي يساعدها "
اما خلفان الامر عنده عادي امتحانات ولا لا بيبرشم ولا بيحاول الغش وبيدرس"شوي"اما خليفة بيحاول يمسك عمرة هالشهر عن السهر والروحات والييات وبيقعد يدرس"لا تنسون ان الثنويه عامة لهم شهر قبل الإمتحانات اما الباقين كم اسبوع"
وبعد الغدى رجعوا اهل بدع زايد"اليازي وفهد بس عليهم تبادلوا الوداع بالنظرات والابتسامه***
ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وارسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك***
"
اما عبدالله اللي كان صدق بيصيح لأنه ماشاف غنات الروح "شما"وهي بعد مندسه ف الصالة عنه"تستحس منه"بس تطالعه من الدريشة بعد ما ركب الكل الا عبدالله يسوي عمرة يسولف مع فهد وكل شوي يلف للباب ولا الدريشة بس"آه"ما شافها بعد ما ركب تم واقف بالسيارة بس"آه"منها ليش ما تطلع؟؟مع ان الكل برى حتى فطوم ختها وامها الكل الكل برى الا هيه ليش جيه؟؟ما عليه والله لراويها الحين بقرب العرس مع انيه مقدر وضعها وانها تبى تكمل دراستها لكن الحين دواها عنديه
بعد الوداع رجع الكل للبيت وكملوا سوالفهم للعصر وبعدها رجعت دانة للبيت وبقت فاطمة وشما عند بنات عمهن ويا خلفان وخليفة بس غريبه ان هدى ما تسولف معاهم وكل ما يدخل خلفان تطلع هدى"خلفان استقرب منها بس عادي" خليفة حس انها ما تكلمه وقرر يوم يرد البيت يخلي خلفان يتأسف من هدى امــــــــــــــــــــــــــــــــــا فهد تم يفكر ف اليازي وهالمرة فكر فيها وايد وبدى يتذكر كلامها له وتشجيعها وقرر انه اول ما ايي سيف يكلمه اما محمد بعد ما لم شنطته ولبس الإدريس راح للكلية وماتت عوشة عليه "مزيون بالأدريس"
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (10)
" ادري بـحـبك انــا ادري ولا ادري .. مـدري ولـكن احس تدري انا احبك .. خـفقات قـلبي يـشقشق شوقها صدري .. مـدري اذا هـذا يـعني قـلبي يحبك"
آه"طلعت هالتنهيدة من صدر فهد وهو من راحت اليازي ويفكر ف حاله وشو بيستوي به كان غارق ف بحر افكارة ماله مزاج لشي
"اخافك ياعيون كحال انا مقوى الولع فيني"
شاف تلفونه وان مكتوب مطر يتصل بك جان يرد
مطر:هلا والله
فهد:اهلين
مطر:بلاك عسى ما شر؟؟
فهد:الشر ما ييك
مطر:لا صدق
فهد:ههه لا بس قطعت تفكيري
مطر:افا ثرك تفكر...في منو؟؟؟؟ها؟؟
فهد:الله يغربل عدوك
مطر:علينا هالحركات يا ريال؟؟
فهد:لا بس كنت افكر انيه ادخل مركز العلاج الطبيعي
مطر بفرح:صدق والله؟؟
فهد:وليش اجذب؟؟
مطر:خلاص عليه ادور لك مركز
فهد:لا لا بس"ويشوف ان عنده خط ثاني"
اقول مطوور بطالع سيف ع الخط الثاني ش يبى وبرجع اتصل عليك
مطر:خلاص الله يحفضك
فهد:الو
سيف:هلا
فهد:اهلين هاه شبلاك؟؟
سيف:لا بس حبيت اعزمك جانك بتخاويني
فهد:وين؟؟
سيف:والله نهيان بن أحمد عازمنا اليوم ع الشالية
فهد:نهيان؟؟
سيف:ليش مستغرب؟؟
فهد:لا بس من زمان ما عرفنا ش اخبارة وتوه ظاهر؟؟
سيف:هههه الريال توه ياي من السفر وعزم الشباب وعاد قالي اعزمك
فهد:لا لا خلها مرة ثانية يمكن اطلع مع مطر
سيف:وين بتروحون؟؟
فهد:ما ادري بنطلع
سيف:خلاص عيل ف امان الله
فهد:الله يحفضك وسلم عليه
سيف:سلام يوصل
وبعد ما سكر عن سيف اتصل ع مطر عشان اييه البيت ويتقهوى وعقبها بيروحون للمركز
فهد:عووش..عووش
عوشة وهي يايه تربع:هاه شبلاك؟؟؟
فهد:اقول روحي طالعي الميلس جانه نظيف بيي مطر واخاف انه ..
تقاطعة عوشة:زين خلاص
وتربع للميلس استغرب فهد منها "شبلاها ما خلتني اكمل رمستيه؟؟"
وقعد يبدل ثيابه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في الميلس"
كانت هدى مطوله ع التلفزيون وهي حاطة نجوم وتسمع اغنية "علي راشد"
"روح وبلقى غيرك هنوف وهذا المثل يازين معروف
العين ترضى ف المغطاي وتعاف شي دوم مكشوف"
عوشة:هدى ..هدى
هدى:وتعاف شي دوم مكشوف
عوشة وهي تكفخ هدى ع راسها:هدى
هدى:اخ فقدتج الموت ليش تضربينيه؟؟
عوشة:قصري عليه عنبوة حتى الييران سمعته
هدى وهي تقصر:انتي شبلاج الناس ينادون برقة مب بدفاشة شراتج
عوشة:المهم ترى مطر بيي
هدى:وخييير ياطير انا شو اسوي استقبله؟؟
عوشة:لا الوي عليه
هدى:هههه ولا يهمج
عوشة:سخيفه ..المهم اطلعي ترا الريال الحين بيي
هدى وهي تبدل اتيي اغنية يولات اليديدة لفرقة دبي الحربية وعاد هدى تموت ف الشباب اللي في الأغنية وتمت تبحلق ف الشاشة وتلفزيون الميلس شاشته عودة والواحد من بعيد يشوف اللي فيه
عوشة:كيفج انا قلت لج يوم بيي فهد بيعصب عليج وهذا دواج
وبعد ما تمت عوشة ترتب الميلس"اللي كان مرتب"بس جيكت عليه وراحت تخلي الخدامة تودي القهوة الميلس وهدى ع حالها وما حست بعمرها ونست ان مطر بيي...بعد خمس دقايق
هدى:هلا عاشوا هلا..ياربي اموت في اليوله والله خاطري ايوول..هلا عاشوا عاشوا
مطر:احم احم
هدى:ومن درابج عاد "ع بالها عووش"
مطر:؟؟
هدى وهي لافه:طالعي ها المزيون اللي ايوول........
"فشلة..ويه نسيت عمريه"
مطر:هههه
هدى وهي تتحجب ومن المستحى ما تغشت
مطر:شحالج؟؟
هدى:بخير
مطر:عيل وين فهد؟
هدى:بروح اقوله
وطلعت هدى وهي مفتشله ول لودرى فهد والله ليذبحنيه"وفجأة ان عوشة تدز فهد للميلس
فهد:انتي شو تسوين هنيه؟؟
هدى وهي تغمز لعوشة:عووش مطرشتني اودي القهوة
فهد:ويارب مطر ما شافج؟؟
هدى:لا ويه الحمدالله انيه طلعت قبل لا يدخل
فهد:اشوى المهم يالله خلاص بروح بروحي
وبعد ما راح
عوشة:هالمرة سكت بس ان عدتيها ما لي خص
هدى وهي تحمدالله:خلاص التوبة
وبعد ما راحن للبيت تم مطر يسولف ع فهد وانه اتصل ع واحد من الشباب عرف ان فيه مركز للعلاج الطبيعي فتشجع فهد
فهد:خلاص يالله نروح
مطر:خلاص باجر الصبح بنروح
فهد:والحين؟؟
مطر:لا اظني ما يفتح الا الصبح
فهد:ش دراك؟؟
مطر:الريال قالي انه اللي يبى يفتح عنده ملف لازم الصبح
فهد:بس انته باجر عليك دوام
مطر وهو يصب لعمرة القهوة:ولجل خاطر عيونك الحلوة باخذ إجازة
فهد:لا خلاص ما بعطلك
مطر:افا يا خوي ماهقيتها منك لا تنسى انك اخوية والأخو ما يعطل اخوة
فهد:والنعم والله
مطر وهو ينزل الفنيال عقب ما خلص:احم احم اعجبك تراني
فهد:لا تغتر
مطر:اقول شو رايك نروح
فهد:وين
مطر:ما ادري الجو مغيم وانا مالي خاطر اقعد
فهد:امممممم
مطر:شو رايك نروح نتمشى ع الكورنيش؟؟
فهد:اوكي يالله..بس ما تقهويت
مطر:بس عليه شربت فنيال من دلتكم الغاوية
فهد:هههه خلاص واصلة
مطر:لا بتفضحني اللي يسمعك يقول اول مرة يشرب قهوة
فهد:ههههه
"اما في بدع زايد"
وصلو اهل بدع زايد ع صلاة العصر وبعدها راح الكل يرتب اغراضة واللي تسبحت واللي فجت كتبها وادرست
ناصر وهو داخل للبيت وشاف موزة تحت التلفزيون
ناصر:اقول موزوة
موزة:هاه؟؟
ناصر:اباج تسويلنا شندويجات وعصير
موزة"اففففف":حق منوة؟؟
ناصر:النا
موزة:ومنو انتوا؟؟
ناصر:تحقيق هو؟؟الشباب اللي يدرسون معايه
موزة:ومتى تباهن؟؟
ناصر وهو يطالع ساعتة:ع الساعة 6 تقريبا قبل صلاة المغرب
موزة:انزييين وكم شخص انتوا؟؟
ناصر:6 اشخاص وحطي وحدة احتياط
موزة:بسويلكم سندويجات لكن عصير بطلبه من المطعم
ناصر:خلاص
موزة:زين عطني فلوس
ناصر:مب ع حسابج؟؟
موزة:انا فلس واحد ما عندي
ناصر:خلاص انتي اطلبي يوم بيي بطلع من سيارتي لأن البوك هناك
موزة:خلاص
وكملت متابعة للتلفزيون اما ناصر راح للميلس لأن ف هالوقت يجتمعون مع الاستاذ ويدرسون وناصر له سيارة استيشن يديدة ومايروح مكان بعيد لأن ما عندة ليسن يودي يدتة"أم أمه"للغنم ويرجع واذا كان فاضي قعد معاها
"في ابوظبي"
وبعد ما استمتعوا فهد ومطر بقعدتهم راحوا للكورنيش اللي كان مليان من الشباب وبالصدفة لقوا نهيان وسيف وباقي الشباب
نهيان انصدم يوم شاف فهد ع الكرسي ما كان يعرف بسالفة فهد ومن اول مادرى حزن"لأنه كان ربيعة الروح بالروح لكن من عقب ما سافر للدراسة برى انقطع عنهم بس اييهم ف الإجازات"وراح لفهد عشان يسولف معاه والباقين تموا يتمشون
نهيان:سلامات
فهد:الله يسلمك..الا شحالك واخبار الدراسة؟؟
نهيان:الحمدلله بخير والدراسة ماشي حالها
فهد:كم باقلك؟؟
نهيان:هانت سنة وكم شهر
فهد:ما ولهت ع هلك والدار؟؟
نهيان:والله اني متوله بس بعد تعوت ومثل ما قلت هانت
فهد:وشحال سهيل ومصبح وناصر واحمد؟؟
نهيان:هههه للحين تذكرهم؟؟
فهد:وحد ينسى ربعه ايام الدراسة؟؟
نهيان:الحمدلله كلهم بخير ناصر كمل هنيه فكلية الشرطة اما احمد اشتغل بالواسطة وعرس والباقين فيايه
فهد:حليلكم والله من تفارقنا وانا حزين صدق اللي قال دنيا
نهيان:عيل ما عرفتنا ع الريال اللي فياك
فهد:ههه هاذا مطر تخاويت فياه يوم نحن في الجامعة وها حالنا
نهيان:ما شاء الله اسميه غلبنا ف الحلاة
فهد:ههههه عدك تفكر ف هالسالفة؟؟
نهيان:ليش الا قل نسيتها؟؟
فهد:والله اتذكرك انته ومصبح يوم تتواجعون منو احلى واحد
نهيان:ههههه
وايي سيف:هاه ما مليتوا من السوالف؟؟
نهيان:حد يلاقي فهد ويمل؟؟
سيف:هيه والله
فهد:ومتى بترد تسافر؟؟
نهيان:عقب باجر ان شاء الله
فهد:اها
نهيان:شي ف خاطرك؟
فهد:لا سلم ع باقي الشباب
نهيان:سلام يوصل