أقولك شي وماتزعل ""كاملـ ـ ـ ـه""

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوف اول ما وصلت ما لقت حد ف البيت الساعة كانت حوالي 10 ونص بالضبط بدلت ثيابها وشغلت التلفزيون وقعدت تشرب البيبسي وتاكل الحلاوا
ورن التلفون
"نوف غريبة منو اللي بيتصل؟؟"
نوف:الووو
المتصل:هلا والله
نوف:اففففف ناس فاضيين"وسكرت"
ورجع التلفون يرن ويرن ويرن ويرن ويرن خلت الخدامة ترد"نوف هازا هدى"
نوف:هدى؟؟
الووو
هدى:بلاج ما تردين؟؟
نوف:لا بس..اقول مب اللي قبل شوي انتي متصله؟؟
هدى:لا انا توني متصله
نوف:هدى..
هدى:شو
نوف:خلفان عندج؟؟
هدى:اففف لايكون؟؟
نوف:لا بس فيه واحد يتصل عليه
هدى:وتبين خلفان يتواجع معاه؟؟
نوف:لا قلت يمكن هاي حركاتج وحركاته
هدى:بسم الله عليه هاي مب حركاتي
نوف:انزين ليش متصلة؟؟
هدى:تولهت عليج
نوف:مسرع ما تولهتي؟؟
هدى:سوري نوفي والله خلفان فشله
نوف:لا عادي والله مستانسة انا وودي دوم ارد معاج
هدى:عجبتج السالفة
نوف:أكيد..اقول شو رايج تشغلين النت وبنرمس ع المسن
هدى:اوكي بعد نص ساعة
نوف:ول نص ساعة
هدى:ع بال ما ابدل واتريق وبعدين بشغل النت
نوف:توج ما كله ف المدرسة وغير البيبسي
هدى:اقوول لا تحاسبيني يالله بخليج
نوف:ههه زعلتي؟؟
هدى:لا يالله اخليج
وبعد ما سكرت من هدى دخلت المسن ولقت وحدة تقربلها داخلة وتمت تسولف معاها اما هدى مثل ماقالت بدلت ثيابها وتريقت
مرت ايام الامتحانات بعضها ممله وبعضها مسليه بالنسبة للبنات اما خليفة شاد حيله ومايطلع مثل خلفان اللي كل شوي يروح لبيت عمه اما هدى تدرس وتخلص وبعدها ع طول تحت التلفزيون اما عوشة لاحس ولا خبر ف حجرتها وتدرس الا اذا ياعت نزلت تاكل وترجع تدرس"مجتهدة"
"ف بدع زايد"
اجواءهم مثل اجواء ابوظبي ناصر يقوم من الساعة 6 لين سبع ونص يدرس مع الاستاذ وبعض من الشباب وبعدها يوصل موزة للمدرسة وبعدها بأسبوع تمت هند تروح معاهم"لأنها 3 اعدادي والثنوية تبدى قبلهم"وهند تستانس مع ناصر لأنه دوم يسولف معاها وهي تحب تروح معاه"
اليازي وروضة يقدمن امتحاناتهن ويدرسن اما خالد مخلص من زمان ويتم يلعب ف البيت ويضايق هاله بتصرفاته وحركاته اما سالم يمتحن ويرجع
" بعد مرور اسبوع تقريبا"
وصلوا هل ماليزيا للبلاد وراحوا لبدع زايد وما مروا ع ابوظبي وسووا مفاجأة للكل لأنهم ما
توقعوا انهم بيوصلون اليوم والكل مستانس بس اللي خرب هو كانت ايام الامتحانات ف ماسووا عزيمة وقرروا يسونها بعد الامتحانات
"في ابوظبي"
محمد رجع من الكلية يوم الاربعاء وراح لهله ف بدع زايد
ويوم الخميس خلصت هدى من امتحان الجغرافيا وكان سهل لدرجة انها خلصت اول البنات وبعدها اجتمعن كالعادة ف الساحة وباقي لهن الفيزياء وe وبيخلصن يوم الاثنين لأن E يومين
هدى:نوفي
نوف:هاه
هدى:ترى باجر مس الفيزيا بتي تدرسني
نوف:خليها اتي اليوم
هدى:لا هي مشغوله اليوم
نوف:ومتى بتي؟؟
هدى:ع الساعة 11 تقريبا
نوف:اوكي
هدى:بتين؟؟
نوف:هيه
هدى:اقول بنات حد بيدرس معايه فيزيا؟؟
صبيحة:انا والبنات بنجتمع عند مس وبندرس اليوم
هدى:خلاص يعني انا وانتي
نوف:اوكي يالله نروح قبل لا ننراغ
البنات:يالله
"في بدع زايد"
كانت موزة توها ياية من المدرسة وهي خرسانة ماي من راسها لريولها وبالصدفة كان مبارك موجود ف الصالة
موزة:السلام عليكم
مبارك:وعليكم السلام ها شبلاج خرسانة لا يكون صب المطر؟؟
موزة:هههه لا بس ...اا...كنت مارة عدال حمام المدرسة والفراشة تغسل الحمام وخيستنيه"جذابة اصلا البنات كانن يلعبن بالماي"
مبارك"مستغرب؟؟؟؟؟":اها وعلوم الامتحان؟؟
موزة:الحمد الله سهل
مبارك:شو كان عليكم؟؟
موزة:جغرافيا"وكملت طريقا لحجرتها"
مبارك ولد خالت موزة"اخو هند" وهو اكبر عنها ب6 سنين تقريبا "بس مب عود" وتوه موظفينة وحاط عينه ع موزة وخطبها من ابوها بس عشان يكون لهم علم بس موزة للحين ما تدري"
وبعد ما بدلت ثيابها راحت للصالة الصغيرة واتصلت لبيت عمها"ابو سيف"
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن"أفففف وينهم؟؟"
؟؟:الو
موزة:الحمدالله يوم رديتوا
؟؟:موزوة الزطية؟؟
موزة:خلفانوة؟؟
خلفان:هلا والله وينج؟؟حية ولا ميتة؟؟والله ولج وحشة يا بنت العم
موزة:صبر صبر كل هذا الية؟؟
خلفان:احم مجرد مجاملة
موزة:كلب حيوان
خلفان:توج تدرين؟؟
موزة:افففف المهم وين هدى؟؟
خلفان:افا انزين طالعي اعلومي ولا تنشديني عن حالي
موزة:كل شي باين انته بخير وما بلاك شي
خلفان:آه البارحة واحد مخرطفلي عند الدري وانكسرت يدية
موزة تتطنز:وعسى ما مت؟؟
خلفان:انا الغلطان زين"وحط السماعة ونادى هدى وطلع برى"
موزة:الو...الو
هدى:هلا مواز شحالج؟؟
موزة:وين خلفان؟؟
هدى:مادري قالي انج ع التلفون وراح..ليش؟؟
موزة:كان معصب؟؟
هدى:ليش؟؟
موزة:يوووه فديتج هدى استسمحيلي منه
هدى:شو سويتي؟؟
"وقالت لها كل اللي صار"
هدى:صح تخرطف بس الحمدالله كسر ف يدة اليسرى
موزة:قولي والله
هدى:والله بس ما قالوا لحد عشان مايستهمون
موزة:يوووة منيه الحين هو زعلان
هدى:عادي خلفان ما يزعل ولا يعرف الزعل
موزة:انزين ما وصيج لازم تستسمحين منه واليوم بعد
هدى:ان شاء الله وما تبين بعد اوصل له بوسة؟؟
موزة:ول مش لهالدرجة عاد
هدى:هههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وكملن سولفهن اما خلفان رد للبيت لأنه كان ملان وما عندة شغله وراح لحجرة فاطمة ولقاها راقدة"اف منها حد يرقد هالوقت؟؟"وراح لحجرتة ولقى خليفة يدرس
خلفان:افففف من طلعت لين ما رديت وانته قابض هالكتاب؟؟
خليفة:اشششششش
خلفان:والله ما يسوى عليك
خليفة:خلفان بتطلع ولا انا اللي بطلع؟؟
خلفان:خلاص انا اللي بطلع
وراح للصالة تحت وشغل التلفزيون وقعد يتنقل بين القنوات
ودخل زايد وكانت دانة معاه وهم يايين من كارفور لأنهم ماخذين اغراض للبيت
زايد:دانوة نادي الخدامة خليها تنزل السامان
دانة:ان شاء الله
ولف زايد وشاف خلفان:خلفان؟؟
خلفان:هلا
زايد:شحال يدك؟؟عسى ما تعورك؟؟
خلفان:لا شوي
زايد:عيل وين خليفة؟؟
خلفان:فوق يدرس
زايد:وانته ليش ما تدرس؟؟ها ولا متفيج تقعدلي تحت التلفزيون وما عليك من حد ولا جن باجر عليك امتحان؟؟
خلفان:باجر اليمعة قل عقب باجر
زايد بصوت عالي وحازم:خلفان انا ما العب فياك انا قاعد ارمسك
خلفان:وانا قلت شي غلط؟؟
زايد:احترم نفسك مثل ما انا محترمنك
خلفان وهو مستغرب من تصرف زايد:زين وانا قلت شي؟؟
زايد:خلفان يوم ارمسك ما تراددني
خلفان:والله ادافع عن عمريه ولا تباني ساكت وما ارمس؟؟
وهنيه زاد غيض زايد:اقول اذلف وقبض لك كتاب اصلا انته انسان فاشل ما وراك مستقبل منو اللي بيقبل نسبة متدنية منو اللي بيشغلك باجر؟؟ويوم بتروح تخطب الكل بيردك لأنك انسان فاشل ف حياتك تسمع شو يعني؟؟انته انسان فاشل
ما وراك فايدة غير انك ترابع ورى هالعيال الخايسين عيال هلهم ما ربوهم
ليش انته غير؟؟ليش؟؟اطلع مثل خليفة انسان محترم يوم ارمسه ما يقاطعني ولا يراددني وكل ما اسأل عنه يقولولي يدرس وانته 24 ساعة يا برى ولا تحت العله
"وسكت خلفان ما كان يعرف شو بيقول ولا شو بيرد"
منو اللي يقدر يرد بعد هالكلام اللي يجرح الواحد"يعني انا انسان ما انفع لشي؟؟عيل ليش عايش في هالحياة؟؟انا؟؟انا انسان فاشل؟؟"
وطلع خلفان من البيت وماله مكان ثاني غير بيت عمه وهو الملجأ الوحيد لخلفان كل ما يتضايق يروح هناك وخاصة لعوشة يروح ويقول لها كل اللي ف خاطرة
كانت الساعة حوالي 7 ونص المغرب وخلفان من قبل المغرب طالع للبيت وما رد
استغرب خليفة"لهالدرجة يوم قلته يطلع زعل؟؟بروح اطالعه وين"
هدى كانت تكلم المس وتتفاهم معاها متى بتي باجر وان نوف بتدرس معاها اما عوشة كانت فوق وياها خلفان وقال كل اللي ف خاطرة وعوشة انصحته وخففت عنه وبعدها نزلوا تحت وقعدوا ف الصالة دخل سيف وهو تعبان وخلى عوشة تسويله سندويجه عشان ياكلها وبيرقد اما فهد كان ف بيت مطر وبعدها رد للبيت وتفاجأ بوجود الرياييل في الميلس فقد عندهم
ابو سيف كان قاعد ف الميلس وعندة رياييل اما ام سيف ف المطبخ تعابل الفواله للرياييل ويا خليفة اللي استغرب بوجود خلفان هناك وقعد يسولف مع سيف
"في المطبخ"
عوشة:اميه منو بيينا؟؟
ام سيف:رياييل عند ابوج ف الميلس
عوشة:يعني العشى عندنا؟؟
ام سيف:ذابحين للريال
عوشة:ومنو هاذيلا؟؟
ام سيف:عيال بن صياح ما تعرفينهم
عوشة:بن صياح؟؟هيه اعرف مي بنت صياح اصغر عني بسنتين ربيعت هدى
ام سيف:انزين سيري طالعي روز وين حطت مفرش الفواله
عوشة:انا اسوي سندويجات لسيف
ام سيف:يوم بتخلصين طالعيه
عوشة:ان شاء الله
"في الميلس"
يعد ما تفاولوا الرياييل وهم عتيج"العم"وصالح"ولد صياح"ابوه متوفي
وسعيد ولد عتيج كانوا يسولفون وبعدها دخل ابو سعيد في السالفة
ابو سعيد:يا بو سيف نحن يايينك اليوم نطلب القرب منكم
ابو سيف:والنعم والله
عتيج:يا يين نخطب بنتك عوشة لصالح ولد اخوية الله يرحمة
ابو سيف:والنعم والله صالح ولدي وانا اتمنى ريال شراته بس
عتيج:بس شو؟؟
ابو سيف:لا لازم ناخذ براي البنيه واخوانها
صالح:لازم اكيد يهمنا رايها وراي اخوانها
ابو سيف:خلاص بيتم ع خير ان شاء الله
عتيج:ومتى بتردون علينا
ابو سيف:ما ادري والله قل اسبوع ولا اسبوع وشوي
فهد:ولا تنسى انها تدرس لأمتحانات الثنوية عامة
صالح:خلاص خذوا الوقت اللي تبونه ونحن بنرقب مامن عيله
وبعد نص ساعة حطوا العشا وتعشوا الرياييل وبعدها ردوا للبيت
"في بيت ابو سيف"
سيف رقد من التعب بعد ما كل السندويجات اما هدى كانت تكلم موزة وتشوف شو اخبارها,ام سيف راحت لحجرتها واتسبحت وصلت الشفع والوتر وارقدت اما عوشة من الملل اللي فيها نزلت وقعدت تشوف التلفزيون تحت ودخل ابو سيف وفهد:السلام عليكم
عوشة:وعليكم السلام
وقعد ابو سيف عدال عوشة:شالج؟؟واخبار امتحاناتج؟؟
عوشة:بخير بس عدني ما امتحنت
فهد:ابويه انا تعبان وبروح ارقد
ابو سيف:برايك
فهد:انته بتقولها؟؟
ابو سيف هز راسة"بنعم"
اما عوشة ماكانت تعرف شو يرمسون عنه"شو بيقوليه؟؟"
اما هدى كانت تسولف مع موزة وما تسمع شو يقولون
ابو سيف:يا بنتيه من دون ما الف ولا ادور فيه ريال والنعم فيه خطبج
عوشة وبصوت عالي:شو؟؟ابويه انا عدني صغيرة ولاحقة ع العرس جان الا امتحانات للحينه ما امتحنت وبعدين منو هاللي متفيج ويا يخطب ف نص الامتحانات؟؟لا يكون من عيال صياح؟؟
ابو سيف:هيه وشو بلاهم عيال صياح رياييل وما شاء الله عليهم
عوشة:ابوية اسمحلي انا عرس ما بعرس الحين وراي امتحانات وعدني بكمل دراستيه
"وفي هاللحظة كانت عند موزة خط ثاني وقعدت هدى ترقب وسمعت الحوار اللي يدور بين ابوها وعوشة"
ابو سيف:يا بنتيه الريال ما بيمنعج من انج تكملين دراستج والعرس عقب ما تخلصين امتحاناتج
عوشة:يووووه ابويه خلاص ما ريد اعرس انا مب موافقة
ابو سيف:ما عليه انتي فكري وعقب رديلي خبر
عوشة:وانا من الحين اقولك مب موافقة
وطلعت من الصالة وهي معصبة اما ابو سيف راح لحجرتة يفكر ف كلام بنته وقال خلني ارقبها كم يوم وعقب يصير خير
اما هدى سمعت كل شي وعرفت ان عوشة انخطبت لكن المصيبة انها قالت لموزة
"في بدع زايد"
كان محمد توه داخل للبيت وقعد ف الصالة يجلب فالقنوات يرقب اخوه سعيد عشان يكلمة ف سالفة وكانت موزة تكلم هدى ومحمد يسمعها
موزة:وانتي شو دراج؟؟؟؟
يعني ان واحد خطب عوشة؟؟زين ومنو؟؟
قولي والله؟؟؟وهي شو قالت؟؟
هههههه حليلج يا عوييش..اوكي اخليج بسكر....باااي
واول ما سمع محمد بغى يموت:موزوة منو كنت تكلمين؟؟
موزة:هاه؟؟
محمد:منو تكلمين؟؟
موزة:هدى بنت عميه
محمد:وشو سالفت عوووش؟؟
موزة:اليوم خطبها واحد
محمد:منو الحقير اللي تجرأ وخطبها وهو يدري ان وراها عيال عم
موزة:حمود شبلاك هد اعصابك
ويدخل سعيد وكانت ام سعيد بعد داخلة عليهم
محمد وهو ميت قهر:اميه دريتي شو استوى؟؟
ام سعيد وهي خايفة:هاه شبلاكم عسى ما شر؟؟
سعيد:شو استوى؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد:عوشة بنت عمي انخطبت؟؟
ام سعيد:اشوى روعتنيه
سعيد:زين وشو استوى وانخطبت
محمد:لا والله وماوراها عيال عم البنية؟؟
سعيد:اللي يباها بيرمس
محمد:انا اباها
ام سعيد:خلاص بنكلم عمك
محمد:شو تكلمونه الريال اليوم خطبها والبنيه بتفكر يعني خلاص اكيد بتوافق
سعيد:خلاص توافق الله يهنيهم ويسعدهم
محمد:شو؟؟انا اباها تفهم انته؟؟تعرف شو يعني اباها؟؟هاي عوووش هاي بنت عميه من زمان وانا اباها
ام سعيد:وشله ما رمست يوم انك تباها؟؟
محمد:انا قلت محد بيخطبها لأن العرب يدرون ان وراها عيال عم عنبوة منو هالحقير اللي تجرأ وخطبها؟؟هو خبل ولا حمار ولا شو؟؟
ام سعيد:استغفر ربك خلاص باجر بنكلم عمك
سعيد:وانته شدراك انها انخطبت؟؟
موزة:توني مسكرة عن هدى
محمد:انا من الحين اقولكم ابا عوشة وما باخذ حد غيرها ولازم آخذها واذا ماختها ما عرف شو بسوي بعمرية بنتحر من فوق عمارة ولا بتسمم من سم الفيران
سعيد:ول مب لهالدرجة عاد
محمد:انا قلت لكم غير عوشة ما اريد وان استوى شي فيه انتوا بتتحملون اللي بيستوي
وطلع محمد وهو معصب خلاص بيموت من القهر طلع من بيتهم لبيت خالته ام نهيان وراح لنهيان عشان يقوله كل شي لأنهم مثل الاخوان من وهم صغار وذاك اليوم ما بات محمد ف البيت وامه مستهمه عليه"ما يسوى تسوي بعمرك جذية خلاص رد وبنتفاهم فيا عمك"
وبعدها اتصل عليهم انه بيبات عند نهيان وما له مزاج يرد البيت وسعيد يضحك ع محمد لأنة يته حاله مثل حالات محمد"عليا تقربله من بعيد وهو يموت فيها وهم صغار وبعد ما كبروا افترقوا لأنها خلاص كبرت وتغشت منه وهو ما يلاقيها الا فالسنة مرة وبعد ما كبرت خطبها واحد وسعيد ين ينونة وبعد غيض ومضارب وحشرة ومقاطعة للأكل والشرب يوزوة عليا"
اما عبدالله وشما كانوا تعبانين من السفر واول ما وصلوا قعدوا شوي وراحوا يرتاحون في قسمهم

"في ابوظبي"
قامت عوشة ع الساعة 7 الصبح لأنها كانت متضايقة من سالفة الخطبة وما قدرت ترقد من البارحة يعني هي للحين ما ارقدت وبعد ما تسبحت"لصلاة اليمعة"
نزلت تحت وما لقت حد قايم امها تقوم ع الساعة 9 وابوها اكيد غابش من الفجر راحت للصالة وقعدت تتريق
سيف كان يتجلب ع شبريته وقرر انه يقوم بس مش من عوايدة يقوم من وقت "لأنه كان راقد من وقت عشان جيه قام"وبعد ما خذ له شاور ع السريع نزل تحت ولقى عوشة تتريق
سيف:مرحبا بالحلوين
عوشة من دون نفس:هلا
سيف:افا بلاه المزاج اليوم معكر؟؟
عوشة:ماشي
سيف وهو يقعد عدالها:افا عويش شو مستوي
عوشة:ما شي بس فيه واحد....
سيف:عوووش بتقولين ولا؟؟
عوشة:واحد خطبنيه البارحة
سيف:شو؟؟؟
عوشة:البارحة ابويه يا يشاورنيه..بس انا ما اريد
سيف:يخسي الا هو انتي ما بتاخذين غير محمد
عوشة:سيفو اقولك انا ما اريد اعرس ولا باخذ ولا واحد منهم
سيف:لا حبيبتي بتاخذين محمد
عوشة:يوووووووووه اقولك انا ورايه مستقبل ورايه دراسة عندي طموحات
سيف:ما عليه يوم بتملين ذيج الساعة قولي ابا اعرس
عوشة:اففففف سيف عن الغلاسة عاد اباك تقول لأبويه انيه ما اباه
سيف:وهذا اللي بيصير
عوشة:تقدر تغير السالفة؟؟
سيف:هيه من متى والنت مقطوع؟؟
عوشة:ما ادري والله
سيف:كنت بشغلة بس طلع مقطوع عاد باجر بفتحة
عوشة:وليش تفتحة خله لين بعد الامتحانات
سيف:هدى تشغله؟؟
عوشة:مادري والله
سيف:المهم شو الريوق؟؟
عوشة:كالعادة
وقعدوا يتريقون اما هدى كانت حاطة الساعة توعيها 9 الصبح عشان تتسبح وتكلم المس عشان يدرسن اليوم اما ام سيف قامت ووعت فهد وبعدها راحت لهم ف الصالة وقعدوا يتريقون
"في بيت ابو زايد"
الكل راقد ما عدى خلفان اللي من البارحة مارقد كان يفكر ف سالفة زايد والهزبة
"شو قصدة؟؟صدق انا ما انفع؟؟يعني انا انسان فاشل؟؟انا؟؟انا انسان فاشل وتذكر
" اقول اذلف وقبض لك كتاب اصلا انته انسان فاشل ما وراك مستقبل منو اللي بيقبل نسبة متدنية منو اللي بيشغلك باجر؟؟ويوم بتروح تخطب الكل بيردك لأنك انسان فاشل ف حياتك تسمع شو يعني؟؟انته انسان فاشل
ما وراك فايدة غير انك ترابع ورى هالعيال الخايسين عيال هلهم ما ربوهم
ليش انته غير؟؟ليش؟؟اطلع مثل خليفة انسان محترم يوم ارمسه ما يقاطعني ولا يراددني وكل ما اسأل عنه يقولولي يدرس وانته 24 ساعة يا برى ولا تحت العله
"وطال تفكيرة ومن الضيقة اللي فيه قرر انه يقوم ويقرى له قرآن ويستغفر ربه وهو مايروم يتسبح لأنهم مجبسين ع يدة وبيدوم شهر تقريبا
اما خليفة المجتهد قايم من وقت عشان يكمل القسم اللي باقي عليه وبيكون مخلص وكان يدرس ف صالة فاطمة لأن خلفان راقد ف الحجرة واول ما صارت الساعة 9 راح يوعيه لكن لقاة توه طالع من الحمام
خليفة:صباح الخير
خلفان:صباح النور
خليفة:غريبه واعي بروحك؟؟
خلفان:ما ياني قاد
خليفة:خلفان انا آسف ع البارحة
خلفان:ليش انته ما سويت شي
خليفة:بس حسيتك متضايق منيه لأني طلعتك عشان ادرس
خلفان:ليش تتأسف يوم انا انسان فاشل وما انفع ولالي فايدة وانته انسان مجتهد وناجح فحياتك ولا ترادد وكل ما ينشدون عنك الا تدرس وقابض كتبك
خليفة مستغرب:خلفان ش بلاك؟؟
خلفان بستهزاء:هه ما شي سلامتك
خليفة:خلفان شي ستوى؟؟
وراح لغرفة الملابس عشان يلبس له كندوة وبعدها راح للتواليت عشان يتسحى اما خليفة كان مستغرب من اللي يصير "شو بلاه خلفان ليش متغير جيه؟؟ معقولة من البارحة وهو معصب عليه؟؟"
وبعدها طلع خلفان راح خليفة يتسبح
"في بيت نوف"
الساعة 10 الصبح ورنت ساعة نوف قامت بتعب وتذكرت ان ما وراها غير ساعة بس عشان تتسبح وتروح لهدى "لأن المس بتيهن"قامت بسرعة وهي لابسة بجامة"بنطلون وقميس"لونه وردي ويجنن عليها شعرها حريري "طالعة ع امها الله يرحمها"وبكلتها القصيرة اللي تناسب ويهها" وطلعت من حجرتها للصالة وركضت لحجرة الخدامة عشان تطلع لها تنورة وقميص وتكوي شيلتها وهي طالعة من حجرة الخدامة للصالة الرئيسية تفاجأت بوجود شخص ما تعرفة وهي واقفة عند الباب ونست عمرها
اما الشخص ما كان ماخذ باله لأنه يرمس ف التلفون
؟؟:هلا حمدوة أخبار ؟؟وينج انا في صالتكم .... قلتي بترقبينيه؟؟
خلاص الحين بزعل وبرد البيت.....ههههه....يالله لا تتأخين..بااي
واول ما سكر التفت للباب وشاف نوف واقفه استغرب بس عرف انها نوف ونزل عيونه اما هي من شافها رجعت ع ورى لحجرة الخدامة وتمت قاعدة ترقبه لين ما يروح"منو هذا؟؟اكيد اخو حمدة لأنه كان يكلمها بس اففف شو يبى انا بتأخر وللحين ما تسبحت ومتى بيجف شعرية؟؟"وتمت واقفة عند الباب بس مايشوفها
ودخلت حمدة ع اخوها:هلا والله
؟؟:اهلين "ويسلم عليها"شحالج؟؟واخبار النونو؟؟
حمدة وهي قاعدة:ههه بخير ويسلم عليك
؟؟ وهو يعطيها كيسة:تفضلي
حمدة:شو هذا؟؟
؟؟:هدية حلوة للنونو
حمدة:ليش تعبت عمرك؟؟
؟؟:البارحة كنت رايح للمارينا مع خاواتي ومريت عدال محل الاطفال وتذكرت النونو وشتريت له
حمدة:مشكور
؟؟:هاه واذا يبتي ولد تسمينه عليه
حمدة:ان شاء الله من عيوني
؟؟:تسلم عيونج
حمدة:بروح انادي الخدامة عشان تييب الفواله
؟؟:لا بس ما ريد شي
حمدة:ع الاقل تشرب شي
؟؟:خلاص يالله تراني مش فاضي
حمدة:وشو وراك؟؟
؟؟:ورايه ثنوية عامة
حمدة:صح الحين تدرس انته؟؟
؟؟:هيه عيل قاعد العب؟؟
حمدة:يالله الله يوفقك يا رب
؟؟:آمين
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراحت حمدة تنادي الخدامة بس اول ما دخلت حجرة الخدامة لقت نوف
نوف:اففف الحمدالله يوم ييتي
حمدة:نوف؟؟
نوف:من الصبح وفي خاطري تطلعين
حمدة:شو تسوين هنيه؟؟
نوف:كنت ادور الخدامة وبعدين منو هذا؟؟
حمدة:اخوية منصور
نوف:وهذا وقته اريد اوح واتسبح عشان بروح لهدى
حمدة:ليش؟؟
نوف:بتينا المس عشان ندرس فيزياء
حمدة:اوكي خلاص بدخله للصالة الصغيرة وقولي للخدامة تييب عصير بارد
نوف:اوكييك يالله بسرعة
وطلعت حمدة من حجرة الخدامة للصالة وقالت لأخوها يقرب الصالة وبعدها طلعت نوف للمطبخ وقالت للخدامة تودي العصير وبعدين تكوي الشيلة وتييب التنورة والقميص لأن نوف تأخرت والساعة الحين 10 ونص

"في الصالة"
كانوا يسولفون ويرن التلفون وشلته حمدة
حمدة:الو
هدى:السلام عليكم
حمدة:وعليكم السلام
هدى:شحالج؟؟
حمدة:بخير
هدى:نوف موجودة؟؟
حمدة:هيه انتي هدى؟؟
هدى:هيه
حمدة:الحين هي تتسبح وبعد ما تخلص بخليها تكلمج
هدى:اوكي قوليلها المس بعد شوي بتي لا تتأخر
حمدة:ان شاء الله
وسكرت
منصور:عيل برايج بروح
حمدة:وين؟؟توك ياي
منصور:لا بس بروح وبتسبح لصلاة اليمعة وعقب الغدى بيينا الاستاذ
حمدة:زين اقعد شوية والله ملانة
منصور:من زمان ما يتي بيتنا
حمدة:والله من حملت وانا تعبانه حتى انته ما اطلع من حجرتيه
منصور:الله يعينج
حمدة تنادي الخدامة:ليزا....ليزا
ليزا:نعم
حمدة:روحي لنوف وقوليلها هدى سوت تلفون
ليزا:اوكي
منصور:أأأأ نوف أي صف؟؟
حمدة:اول ثانوي
منصور:أهاا
حمدة:ليش تسأل؟؟
منصور:لا بس جيه
حمدة:ههههه
منصور:ليش تضحكين؟؟
حمدة:ما شي يالله اشرب عصيرك
منصور:اول قوليلي ليش تضحكين؟؟
حمدة:حرام اضحك؟؟
منصور:لا بس ذابحني الفضول..قوليلي ليش؟؟
حمدة:ع سؤالك
منصور:سؤالي؟؟وفيه شي يضحك؟؟
حمدة:لا...بس شي ف خاطرك؟؟
منصور:لا ليش؟؟
حمدة:أها وشحال خاواتي؟؟
منصور:بخير
وكملوا سوالفهم اما نوف تسبحت ولبست التنورة والقميص وسحت شعرها وخلته مفتوح لأنه خرسان ماي وهو مب طويل لأنها قاصتنه مدرج وواصل لين تحت جتوفها ولبست الدفة والشيلة وتحجبت وراحت للصالة وهي شالة كتبها ف يدها
نوف:السلام عليكم
منصور وهو واقف:وعليكم السلام
نوف:شحالك؟؟
منصور:بخير وشحالج انتي؟؟
نوف:بخير"ولفت لحمدة وراحت تسلم عليها"
حمدة:ترى هدى سوت تلفون
نوف:الحين بسوي لها بس الدريول هنيه؟؟
حمدة:ما ادري دوج تلفوني ودقي عليه
نوف:اوكي
حمدة:ولا تنسين تشلين تلفونج عشان اكلمج
نوف:اوكي
وشلت تلفون البيت واتصلت ع هدى وبعدين كلمت دريولهم عشان يوديها وعطت تلفون حمدة للخدامة عشان توديه لها
"في بدع زايد"
كانت موزة قاعدة تدرس الفيزياء وباقي لها شوي من الوحدة الاخيرة وتخلص وهي ملانة من الساعة 8 وهي تدرس وما عرفت شو تسوي ودها تروح وتتسبح ف برجة سالم بس ها مستحيل لأن الكل بيشوفها وبيعصبون عليها ف قرت تروح بيت خالتها..وهو مب بعيد الا عدالهم بس بينهم سكة بعد ما تلبست وطلعت لقت اخوانها ف الصالة ويتدخنون للصلاة
موزة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موزة:غريبة وين حمود؟؟
سعيد:ههه من البارحة مب ف البيت
روضة:افا ليش؟؟
ام سعيد:من درى ان بنت عمج مخطوبة ين وقعد
اليازي:شو؟؟
روضة:ومنيه اللي انخطبت؟؟
ام سعيد:عويش
روضة:عووووش بنت عمية؟؟
ام سعيد:لا عيل بنت منو؟؟
اليازي:ومنوه الي خطبها؟؟و متى؟؟
سعيد:البارحة هدى معطية موزوة موجز الاخبار
موزة:اييه شو قصدك؟؟
روضة:زين وشو صار؟؟
سعيد:انشدي موزوة
موزة:والله البارحة مشاورين البنيه
روضة:لازم اتصل ع عوووش والله ولد عمها يباها
اليازي:والحين وين محمد؟؟
ام سعيد:ف بيت خالتج
موزة وهي تنغز روضة:عند نهيان
سعيد:عيل انا بروح
ام سعيد:وين؟؟
سعيد:عندي كم شغلة وعقب بروح للصلاة
ام سعيد:الله يحفضك
روضة:عيل وين المعاريس؟؟
ام سعيد:ش تبينهم؟؟خليهم ع راحتهم
موزة:بروح ادق عليهم
ام سعيد:ياويلج
روضة:خليها الريال وراه صلاة يمعة
وشوي الا بعبدالله طالع ووراة شما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:شحالكن خاواتيه؟؟
البنات:بخير
عبدالله:والله تولهت عليكن
روضة:قل والله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام سعيد:خوزي عن خوووج مرة ما بتسلم من لسانها
عبدالله:لازم دام انها طالعة ع يدتيه
الكل:ههههه
موزة:اميه انا بروح بيت خالتية
ام سعيد:خلج شوجة وين بعد
موزة:امية والله ملانة
ام سعيد:اقبضي كتابج وادرسي
موزة:امية والله من الصبح وانا ادرس
عبدالله:برايج روحي اليوم ترخيص من عنديه
موزة:اروووح؟؟
ام سعيد:روحي بس لاتقيلين
موزة:بتغدى وبرد
روضة:عوينج قولي من الصبح انج ايعانة؟؟
موزة:لا والله بس اقولها يعني
الكل:هههه
وراحت موزة اما الباقي قعدوا يسولفون وعقب الغدا قرر عبدالله يروح لأبوظبي لأن شما تبى تروح لأهلها ومتولهه عليهم
"في ابوظبي"
كانت المس توها يايه ودخلتها هدى للصالة الصغيرة تحت عشان يدرسن هناك وكانت مجهزة كل شي الطاولة والكراسي وقعدت تسولف مع المس ع بال ما توصل نوف"وفي الجانب الاخر"كانت نوف توها واصلة مع دريولهم وخذت رقمة عشان يوم تخلص تخليه يرجعها ونزلت
اول ما وصلت للبيت استحت وما عرفت شو بتسوي بس الباب انفتح وهي مب متغشية كالعادة
نوف:السلام عليكم
خلفان:وعليكم السلام..نوف؟؟هلا والله شحالج؟؟
نوف؟؟؟؟:بخير
خلفان:أخبار الدراسة؟؟
نوف:بخير بس هدى هنيه
خلفان:والله يمكن هاجرت وانا ماعندي علم؟؟
نوف:هههه وتعرف تنكت؟؟
خلفان:اقول اجلبي ويهج انا الغطان اللي مضيع وقتي معاج"وتوه بيروح"
نوف:خلفان أنا آسفة
خلفان:ليش تتأسفين؟؟
نوف:اخافك زعلت؟؟
خلفان:حبيبتي انا ما اعرف الزعل
نوف:عيل انته اللي اجلب بويهك زين"وادخلت البيت"
اما خلفان نقع عليها من الضحك لكن استغرب انها دخلت من دون لا تسأله وين هدى ورجع مرة ثانية للبيت
خلفان وهو يوايق من الباب:اقول روحي سيدة وعقب لفي يسار وبتلاقين هدى
اضحكت نوف ع خلفان:مشكووور
خلفان:العفو
نوف وهي لافه:اقول خلفان
خلفان:هلا
نوف:سلامات شبلاها يدك؟؟
خلفان:لا بسيطة متخرطف وانكسرت
نوف:انكسرت وتقول بسيطة؟؟
خلفان:عادي
لفت نوف وكملت طريقها وراحت لهدى اللي استغربت انها دلت مكان وجود هدى بس بتتفاهم معاها بعدين
"في بدع زايد وخصوصا ف بيت خالة موزة"
كانت موزة توها داخلة وما لقت حد راحت لحجرة هند بس مالقتها فقالت اكيد انها تحت التلفزيون ف حجرة مبارك
"ام هند من زمان وهي شالة التلفزيون اللي فالصالة وسبق وقلت لكم ان هند مدمنه ع التلفزيون ومبارك حاط تلفزيون فحجرتة عشان جيه هي دوم هناك
موزة:هااااي
هند:هاااييين
موزة:افففف
هند:شو؟؟
موزة:والله لايعة جبدية كل ما اييج انج تحت التلفزيون
هند:وشو تبيني اسوي؟؟
موزة:اقووول درستي؟؟
هند:بدرس الظهر
موزة:وشو عليكم؟؟
هند:لغة عربية
موزة:هيه سهل 3 اعدادي
هند:صعب
موزة:لا والله يوم كان عليه امتحان آخر السنة ما درستة لأنه تافه
هند:عاد انا احسة صعب
موزة:لأنج غبية
هند:موزوة بس عاد
موزة:زين يالله نروح حجرتج
هند:وشو نسوي؟؟
موزة:أي شي سولفي معايه ولاتراني برد البيت
هند:يووووه خلاص يالله
وراحن لحجرة هند وتمن يسولفن لين الغدى وبعد ما تغدن رجعت موزة للبيت
"في ابوظبي"
الساعة صارت 1ونص والبنات للحين يدرسن فخذن بريك عشان يصلن ويرجعن يكملن الباقي وباقي لهن شوي
عوشة بعد ما صلت نزلت عشان تتغدى وما لقت امها فالتصلت عليها
عوشة:بونجووووور
ام سيف:هاه؟؟
عوشة:ههههههههه
ام سيف:عوووش؟؟انتي ما تيوزين عن حركاتج البايخة
عوشة:وين انتي؟؟
ام سيف:انا ف بيت عمج ليش؟؟
عوشة:بتتغدين هناك؟؟
ام سيف:هيه ليش؟؟
عوشة:ماشي بس باييكم
ام سيف:وين تيين؟؟صكي ف البيت محد فيه
عوشة:امييييه والله ملانة
ام سيف:ادرسي ش وراج؟؟
عوشة:انا من الصبح وانا ادس مالي خص ملانة وبروح ارفه عن نفسي
ام سيف:قبل لا تيين طالعي ختج جانها خلصت وخلي الخدامة تحط الغدى ف الصالة لهن
عوشة:لهن؟؟ومنو معاها؟؟
ام سيف:صديقتها نوف
عوشة:نوف هنيه؟؟فديتهاتولهت عليها
ام سيف:لا تغثينهن خليهن يدرسن مب شراتج
عوشة:اللي يسمعج يقول انا اول ثانوي وهن ثنويه عامة
ام سيف:والله مليت من كثر ما تعيدين رمسج الله يعين ريلج عليج
عوشة وهي معصبة:ومنو اللي قال بعرس؟؟
ام سيف:اقول الله يعينة
عوشة:اميه برايج بطالع الدريول وباييكم
ام سيف وهي تضحك:هههه الله يحفضج
وبعد ما سكرت عوشة سوت اللي قالت عليه امها وراحت مع الدريول لبيت عمها لأنه الضهر وحر مووووت ما بتروح مشي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما البنات بعد ما خلصن دراسة طلعن للصالة عشان يتغدن اما المس رجعت لبيتها والساعة كانت 2 ونص
نوف:عيل اخليج برجع
هدى:حرام عليج قيلي عندية
نوف:فضيحة بيووون خوانج
هدى:وانا شعلية؟؟بنتم ف حجرتيه
نوف:لا استحي
هدى:محد ف البيت
نوف:اااااا؟؟؟؟!!!
هدى:صبر بنشد روز..
وبعد ما نادتها قالت لهن ان ام سيف وعوشة ف بيت عمها
هدى:شفتي
نوف:واخوانج
هدى:يالذكية نحن بنتغدى وعقب بنروح لحجرتيه
نوف:لا استحي
هدى:نوفي عن الغلاسة ترى والله لزعل
نوف:واذا قعت عندج بتيين بيتنا؟؟
هدى:عيوني بما انج بتعزمين البنات لبيتكم في آخر الامتحانات أنا بييكم
نوف:اكيييد حبيبتي
هدى:خلاص آخر يوم بقعد عندج للعصر
نوف:وعد؟؟
هدى:أأأأأ وعد
نوف:خلاص بكلم حمدة وبقعد
تلوي هدى ع نوف وتحبها:فديتج انا
نوف:حوووه هالكثر فرحانة؟؟
هدى:والله يوم بتروحين محد بيقعد عنديه وانا بروحي ملانة
نوف:خلاص فجينيه خليني اتصل
هدى:اوكي انا بروح المطبخ وبييب البيبسي
قعدت نوف فالصالة واتصت ع حمدة وطبعا هي ما ارفضت خلتها ع راحتها اما هدى بعد ما يابت البيبسي قعدن يتغدن وقبل لا يخلصن دخل خلفان عليهن ونوف ما كانت متحجبة عدل"شو اللي يابه؟؟"
هدى:اففففففف يوه منك نفسي ما تييينا البيت
خلفان:السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام
هدى:هاه خييييير
خلفان:لا سلامتج بس فطوووووم ختيه قالت اليه اييب لكن المحشي
هدى:غرييييبة وانته اللي ياييبنه؟؟
خلفان:يوم دريت ان نوف عندج قلت خلني اييبه
هدى:اكيييد هاي عوووش اللي قالت لك؟
واضحكت نوف وبعدها ضحك خلفان
هدى:شو السالفة؟؟شبلاكم تتضاحكون؟؟
خلفان:لا ماشي اقول نوف بتردين البيت ولا بتقيلين؟
نوف:أأ
هدى وبسرعة:وانته ش خصك؟؟ليش تنشد؟؟
خلفان:بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم
نوف:ههههه
هدى:هي وانتي ماوراج غير الضحك
خلفان:برايها ولا تبينها تصيح؟؟
هدى:اقول حط الصحن وجلب ويهك
خلفان:بحط الصحن بس عناد فيج مابروح
"وقعد خلفان ع الكرسي من بعد ما حط الصحن ع الصنية وقعد يجلب فالقنوات اما هدى فجت الصحن وهجوم ع المحشي"يم يم يم يعت ابا محشي"
اما نوف ما كانت متعودة ع هالجو مستغربة ان فيه واحد يسولف ويقعد مع البنات يعني اللي مثلها وهي ما تقربله "غريييبة"بس خلفان متعود وكل ما تتصل وحدة من ربايع فاطمة يطفربها وبعضهن يعجبهن سوالف خلفان ويسولفن معاه وهن ع بالهن انه صغيير مب عوود بس تعودن وهو تعود
هدى:الحمدالله..اقول نوفي يالله نروح
نوف:يالله
خلفان:افا وانا؟؟
هدى:لايكون تباني اوديك معانا؟؟
خلفان:لاقعدن سولفن معايه ولا المحشي اللي يبته ببلاش؟؟
هدى:والله محط طلب منك تييبه
خلفان:ماعليه يالدبة اراويج
هدى:افففف مليت منك وين خليفة ليش ما يا معاك؟؟
خلفان:أها وانا اقول شبلاها ثرها متولهه؟
هدى:لامتوله ولاشي بس انشد حرااام؟؟
خلفان:لا مب حراام بس الريال يدرس وشاد حيله
هدى:اكيد لأنه مب مثلك
هنيه تذكر خلفان كلام زايد وحس بالضيقة رجع وطلع من البيت اما هدى استغربت منه "ليش ؟؟معقوله زعل؟؟"
نوف:زعل؟؟
هدى:مادري انا دوم امزح معاه
نوف:حرام والله شكله يحزن
هدى:ماعليه عقب بتفاهم معاه المهم يالله نروح
نوف:يالله
وبعد ما راحن غرفة هدى قعدن يسولفن واستانست نوف ع قعدتها مع هدى لأنها من زمان ماقعدت مع حد دومها قاعدة فحجرتها بروحها ولا تشوف التلفزيون ولا تحت النت "والله محزنتيني هالبينيه"
"في بيت ابو زايد"
الكل كان مجتمع ف الصالة وهن ام زايد ودانة وشوق وفاطمة وماننسى عوشة كانن يسولفن وهن يتغدن"حريم ما يغلبكن شي"وزاد القعدة حلاه هي حركات شواقي الحلوة اللي كل شوي سوت لهن حركة وهن بيموتن عليها
عوشة:فطوووم عطيني الزبادي
فاطمة:دوج
ام سيف:عيل وين خليفة ما اشوفه؟؟
دانة:قبل شوي راح للميلس بيتغدى وبييه الاستاذ
ام زايد:يييه عيل خلفان راح لبيت ابوج
دانة:هيه والله وشو اللي بيفججة؟؟
ام زايد:كله هذا منج يا فطييم ماخليتي الخدامة توديه
فاطمة:انا؟؟اميه حرام عليج هو اللي حن عليه انه بيروح يوديه
عوشة:وانتي عنز قلتي دوك ودة؟؟
فاطمة تضرب عوشة:عنز ما غيرج
عوشة:أخ يعور
ام سيف:استهدن بالله شبلاكن
دانة:ما عليكن شوي وبتشوفن خلفان داخل
"ودخل خلفان"
عوشة:بسم الله الرحمن الرحيم
فاطمة:شبلاج؟؟
عوشة:خلفان
دانة:شفتن قلت لكن
عوشة:اهبي ساحرة؟؟
ام زايد:قولي ماشاء الله بتحسدين حرمت ولدية
عوشة:انزين هي الا ختيه
فاطمة:ههههههه
خلفان من دون نفس:خليفة فوق؟؟
دانة:لا ف الميلس
ام زايد:ابويه شي بلاك؟؟
خلفان:لا
ام زايد:يارب يدك ما تعورك؟؟
خلفان وهو لاف للباب وطلع:لا
ام سيف:الصراحة خلفان هالايام مب عايبنيه شي بلاه
عوشة:آه اكيد البنات احسدنه فقتن
فاطمة:عوووش انطمي وقومي جداميه
عوشة:وانا شقلت؟؟
فاطمة:قووومي
دانة:وانتن رايحات نادن نورمين اتي وتبدل ثياب شواقي
شوق:لا ماماه
دانة:شو حبيبتي لا شوفي ها خيااس
شوق وهي تصيح:لا لا
ام زايد:برايها
دانة:تلعب بالعيش حرام
ام زايد:برايها تاكل ع راحتها
دانة وهي تضحك:خلاص برايها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الميلس"
كان الاستاذ موجود ويدرس خليفة وخلفان اللي كان شارد الذهن ومب معاهم كان ف جو ثاني كان عايش ف دوامة افكارة اللي توديه وتيييبه وحاس انته بيغمى عليه خلاص تعبان مب قادر
خلفان:أفففففف
خليفة:شبلاك؟؟
خلفان:ماشي
الاستاذ:اييه فيك حاجة؟؟
خلفان:لا
خليفة:شي يعورك؟؟
خلفان:لا
خليفة:خلفان شي بلاك؟؟انته مب طبيعي شبلاك؟؟
خلفان وهو معصب:يا خي اقولك مابلاني شي
وقام عنهم وهو معصب خلاص مايقدر يستحمل
خلفان:احس انيه تعبان بروح ارقد والعصر بدرس
الاستاذ:بس انا العصر حرووح لبيت الواد سعيد بن سلطان
خلفان:كيفك خلاص بدرس بروحي
خليفة:بس انته ما تعرف شي في E
خلفان:بس عليك انك انته اللي تعرفة مش لازم اعرفة زين
وطلع خلفان وهو معصب اما الاستاذ استغرب من تصرف خلفان لأنه كل ماييهم يقعد يسولف معاه وما يخليه ف حاله اما خليفة اللي صدق كان متضايق "غريبة شبلاه خلفان شو اللي صار فيه احس انه بدى يكرهنيه مايطيق يسولف معايه"
"العصر"
بعد ما صلن العصر اتصلت نوف ع دريولهم عشان ترجع وقعدن يسولفن ع بال ما ايي وعوشة قعدت معاهن بعد ماردت من بيت عمها هي وامها بعد الغدا اما سيف كان توة طالع وبيروح للشباب وفهد كان قاعد ف الصالة تحت بعد ما رد من الصلاة وابو سيف وام سيف توهم طالعين من حجرتهم
ووصل الدريول ف نزلت نوف وكان الكل مجتمع ف الصالة الصغيرة يعني تروم تمر من دون ليشوفها حد وبعد ما راحت قعدت هدى ف الصالة مع الباقي
ابو سيف:عيل وين عوووش؟؟
هدى:فوق
فهد:شو قالت البارحة؟؟
ابو سيف:تقول انها تبى تكمل دراستها
فهد:والله جان هذا رايها احسن لها
ام سيف:ليش شفت شي ع الريال؟؟
فهد:لابس ادري بعوووش يوم تقول انها بتكمل دراستها يعني بتكمل
وتدخل عليهم:السلام عليكم
ابو سيف:هلا والله بالعروس
عوشة:شوه؟؟ابويه انا قلت لك انيه ماريدة
ام سيف:خلاص مب ميوزينج غصب
ابو سيف:هههههه
هدى:خلاص ابوية انا اباه
فهد:قصورج ياهل
ام سيف:شو هالرمسة هدى؟؟عنبوة نحن لول يوم يقولونا عرس تمينا نصيح
هدى:عاد لول تحول
ام سيف:هيه والله يسقى علينا
ابو سيف:هيه والله يوم نتلاقى ورى شيرة الارطى
هدى:يييه من ورانا؟؟وتتواعدون بعد؟؟ولاوين ورى شيرة الارطى؟؟
ام زايد:كل مااروح عشان احش الارطى الا ابوج كل شوي وايي صوبيه
هدى:وعاد ان شاء الله كنتي حلوة؟؟
ابو سيف:ييييه الا شيخة الحلوات محد كان بحلات امج
هدى:ههههه طالعوا امية استحت
ام سيف:هدى صكي عاد بلاج؟؟
فهد:لا لا اميه تستحي ما صدق
ام سيف:شو قالوا لكن فاصخة الحيا؟؟
عوشة:هههه بس مستغربين عليج
ابو سيف:آه الله يسعدكم يا عيالي
الكل:آمين
"في بيت ابو زايد"
كان خلفان توة مخلص دراسة مع الاستاذ ورجع للبيت عشان يرتاح شوي دخل ولقى الكل قاعدة
خليفة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام زايد:بسم الله عليك شبلاك؟؟
خليفة:ماشي..تعبان شوي من الدراسة
زايد:عيل وين خلفان؟؟
خليفة:هاه..خلفان...هيه ااا "ارتبك"يمكن قبل شوي كان راد
زايد:يمكن؟؟وقبل شوي؟؟خليفة شو السالفة؟؟خلفان مادرس معاك؟؟
خليفة:لا هو درس بس...ااا"افففف شو اقول؟؟"
ام زايد:يا ولديه برايهم ع راحتهم والله اشوفهم دوم قابضين كتبهم ويدرسون هلكوا حشى تعبوا باجر بيطيحون علينا"تغير السالفة لأنها تدري انه بيعصب"
زايد:خليفة
ارتبك خليفة:هاه
زايد:خلفان درس ولا؟؟
خليفة:هو درس معانا بس تعب ورد يرقد وانا بشرحله الباقي
زايد:يا سلام؟؟عيل الاستاذ ادفعله فلوس ع الفاضي وهالكلب اللي حاط راسة وراقد
ام زايد وهي خايفة:استغفر ربك اكيد تعبان
زايد:اميه لاتقعدين تدافعين عنه ترى هالدلع هب نافعنه"وزاد غيضة"عيل اييه الاستاذ ويروح يحط راسه ويرقد؟؟أي شغل هذا خلاه يتعب؟؟ولا لاحليله توة راد من الدوام برايه يرقد...امية الصبي ماوراه غير الدراسة شو اللي بيشغل باله؟؟
خليفة:زايد لاتقول انك تشك فيه؟؟
زايد:والله اللي بيشوف تصرفاته بيشك فيه
دانة:زايد ما اتوقع منك هالكلام لاتفكر فيوم انك تشك في اخوك
زايد:هاه الظاهر ان الكل يدلعه ويدافع عنه حتى انتي؟؟
دانة:زايد؟؟؟ّّّّّّّّّ!!!!!!!!!
زايد وهو معصب:وينه الحين؟؟
خليفة:ف حجرتة
وراح زايد لفوق عشان يروح لخلفان اما ام زايد تنادي زايد" لكن لاحياة لمن تنادي"
"ف حجرة خلفان"
كان توة واعي وهو يحس بتعب فضيع يحس عمرة تعبان مايقدر يشل عمرة قعد ع الشبرية وحالته لله ما وعى الا بدخلة زايد وبعده خليفة
زايد:خلفان
خلفان بتعب:هاه
زايد:هاه صح النوم شو رايك تكمل رقادك؟؟
خلفان وهو مب عارف شو اللي صار:شو؟؟
زايد:درست؟؟
خلفان وبكل ثقة:لا
زايد:ومتى بتدرس ان شاء الله؟؟
تدخل خليفة:الحين بيدرس وانا بساعدة
زايد:خليفة اسكت احسن لك ولو تطلع برى يكون احسن
خليفة وهو مش مصدق اللي يسمعه:هاه؟؟
خلفان:زايد شبلاك؟؟
زايد:ما شي ليش تشوف شي بلاني؟؟
خلفان:توني انا قايم وبكمل دراستي
زايد:خلفان شي شاغل بالك؟؟
خلفان:لا
زايد بعصبية:لاتجذب
خلفان:وليش اجذب؟؟لايكون تتحراني متروع
زايد:والله وطلع لك لسان يا.."بتردد" يا يالكلب
خلفان اول مرة يسمع اخوة يسبه وزاد غيضة:مشكور يا اخوي العود اللي بحسبة ابويه مشكووووور وايي منك اكثر
وهاكلام استفز زايد وماقدر يمسك عمرة غير انه صفع خلفان ع ويهه
اما فاطمة كانت قاعدة ف حجرتها سمعت الصراخ وطلعت تشوف اللي صار واول ما شافت زايد يصفعة تروعت وماقدرت تتحرك من مكانها ووقفت عند الباب
رفع خلفان نظرة لزايد وعطاة نظرة غيض وقهر وطلع من الحجرة
فاطمة:خلفان صبر وين بتروح "وتلحقة للدري"خلفان اصبر
ونزل خلفان من الدري وهو معصب خلاص مايشوف جدامة اما امه كانت ف الصالة واول ماسمعت كلام فاطمة طلعت هي ودانة لكنها ماقدرت تلحق ع خلفان وركضت للباب الرئيسي للبيت وقعدت تناديه بس هو كمل طريقة لخارج البيت وهو خلاص انصعق من تصرفات اخوووه"ليش؟؟شو سويت؟؟ليش يعاملني جيه شو ذنبي شو اللي صااااار ابا اعرف؟؟"تلفت حواليه"وين اروح لمنو الجأ؟؟عوووش لا لا البنيه تدرس ليش اغثها هدى ههه هدى ع نياتها وما بتتفهم اللي صار خليفة ههههه آه احس احس"وصرخ"أكرهك أكرهك
ومالقى غير انه يروح لبيت ربيعه عبيد"لأنه قريب عليهم"
ولقاه ف الميلس وقعد يسولف عليه لكن الظاهر ان خلفان غارق ف بحر افكارة وهو تعبان
"في بيت ابو زايد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زايد لازال واقف محله لكن خليفة طلع من الحجرة وهو متضايق ام زايد تمت قاعدة عند باب الصالة وهي حزينة اما دانة اللي كانت مستغربه من تصرفات زايد
"لا مايستوي جيه شبلاه شو اللي خلاه شكاك لا لازم اتفاهم معاه"
لكن اللي خلاها تنشغل عن ريلها صياح بنتها شلتها لقسمهم اما فاطمة مستغربه عن اللي صار ماتعرف شو استوى وليش زايد صفع خلفان
"في بدع زايد"
الكل مجتمع برى وفارشين الزولية ويسولفون واللي كان موجود
ام سعيد وشما وعليا وعيالها يتسبحون ف البرجة وروضة وموزة وناصر
شما:وشو اخبار الدراسة؟؟
ناصر:زينه شاد حيلي
ام سعيد:ايعان ؟؟تبا شي؟؟
ناصر:لا لا مشكورة شبعان وماريد شي غير الرقاد
روضة:وشو اللي قابضنك؟؟رح ارقد
ناصر:عقب شوي بيي الاستاذ وبندرس
موزة:وبيووون الشباب؟؟
ام سعيد:اني بنت ابويه شله تنشدين عنهم؟؟
موزة:أسأل حرام؟؟
ام سعيد:هيه البنيه ماتنشد عن الرياييل
ناصر:يييه توج تدرين؟؟كل مانسوي عزيمة لازم تنشدنيه منو اللي يا وشو اسمه مزيون ولا
موزة وهي تأشر ع ناصر:نصووور جب عاد لاتفضحنيه
شما:هههه لا خلاص كشفناج
الكل:هههه
موزة تغير الموضوع:اميه بتسبح فيا خلودي وسالم
ام سعيد:قصورج ماعندنا بنات يتسبحن ف البرجة
موزة:لا لا عندج شمعنى هالوه؟؟
عليا:ههه حرام عليج تغارين من بنتيه؟؟
موزة:مالي خص بتسبح
وقامت وهي تركض للبرجة اما ام سعيد تزاعج عليها وتتحلف لها ان طفت ف البرجة ياويلها وموزة تضحك ع امها اصلا هي ما بتنط بس تغايضها والكل يضحك
بس لقت سالم شال سطل صغيروني وتارسنه ماي واول ماشافته اركضت للسكة "لأنه الطريق الوحيد اللي بيساعدها عشان تشرد منه وهو يركض وراها
ام سعيد تضحك عليها:يزاج خليه يخيسج هاللي تبينه
ويرن تلفون ناصر:عيل برايكن انا بروح
ام سعيد:الله يوفجك ياربيه وينجحك
الكل:آمين
ناصر:هيه ويوم بتي موزوة خلنها تسوي لنا سندويجات ويكونن جاهزات عقب صلاة المغرب وووووشو وهيه وعصير
روضة:ان شاء الله
وراح عنهم ناصر وتم الكل يسولف ويضحك اما اليازي كانت تدرس وحست بالضيق ف طلعت برى عشان تتسلى ولقت الكل قاعد وشاركتهم فالسوالف
اما موزة كانت تركض عن سالم ولاتنسون ان السكة تؤدي لبيت خالتها والسكة ضيقة تكفي لمرور شخصين فقط وهي تركض طبعا الحاله لله الشيلة طايحة ع الجتوف والريول حافيه وهي تضحك ع سالم وسالم يتحلف لها انه بيسبحها اليوم
ولفت موزة عشان تكمل طريقها تفاجأت بوجود شخص والمشكله انها دعمته وانصدمت ماعرفت شو بتسوي غير انها ترد من وين يت لكن اول مالفت لقت سالم جدامها وخيسها بالماي والكل ضحك عليها اللي هو مبارك وسالم
موزة:ااا....اراويك عقب يالحيوان
ورجعت للبيت وهي تركض ماتحب يستوى لها هالمواقف جدام واحد من عيال خالتها وخاصة مبارك ماتحبه وماتطيق القعدة معاه"ليش؟؟اسباب خاصة"
وكمل مبارك طريقة يسولف مع سالم وراح لبيت خالته وسلم عليهم وعقب راح لميلس الرياييل عند عبدالله اللي كان جامع كل شباب الفريج وناصر ما عرف وين بيدرس غير ف ميلس خالته وخلى الشباب يروحون هناك
اما محمد اللي كان للحين متضايق من سالفة الخطبة وقاعد ف حجرة نهيان ويسولفون ففضى تلفون نهيان وتذكر الجارج في الميلس
نهيان وهو ينادي هند:هندووووووه
هند وهي قاعدة تحت التلفزيون:هااااااااااااااه
نهيان:تعالي اباج
هند وبملل:شو؟؟
نهيان:تعاااالي
وقامت هند:هاه؟؟
نهيان:البسي شيلج وروحي للميلس وبتلاقين عند كليب التلفزيون جرج التلفون وهاتيه
هند:أنا؟؟أنا تباني اروح للميلس؟؟
نهيان:بتلاقين الشباب مصطفين لج ف الميلس يرقبون متى بتي ست الحسن والجمال اقول اذلفي وهاتي الجرج
هند:انزين بروح

نهيان:البسي شيلج
هند:بالعقل يعني بروح جيه؟؟
نهيان:يمكن ليش لا
هند:اففف
وراحت تلبس شيلتها وكملت طريقها للميلس برى "اول ماتطلعون من الباب الرئيسي للبيت يكون فيه مكان لوقوف سيارة وحدة وع اليسار المطابخ وفيه ممر للميلس وماتقدر تشوف اذا كان فيه سيايير برى ولا لا"
وصلت لباب الميلس وهي معصب"اففف منه خرب عليه الفلم ابا اعرف شو بيستوي ماعرف يطرشني الا في اللحظة المهمه؟؟"
اول مافجت الباب تفاجأت بوجود الاستاذ والشباب وناصر ولد عمها في البداية ما استذهنت ان حد موجود لكن المصيبة ان ناصر اول ماشافها عصب وهي عدها واقفة لكن ماطالت وقفتها رجعت بسرعة وسكرت الباب بقوة "من دون قصد"
ورجعت للبيت وهي معصبة وراحت لنهيان اللي مات عليها من الضحك وخبر لمحمد السالفة وضحك عليها واللي زادها قهر ان الفلم خلص فراحت لبيت خالتها ولقت الكل مجتمع وخبرها سالم انه خيسها ماي وهي معصبة وراحت تبدل ثيابها
فراحت لها ف الحجرة وقالت لها اللي صار ف الميلس وموزة بعد قالت لهند اللي صار وماتت عليها من الضحك هالبنتين لازم يقولن لبعض اللي صار لهن من مواقف مضحكة ولا محزنه يحسن انهن مثل الخاوات لأن هند بنت وحيدة بين 4 اولاد بس عندها خت صغيرة وعمرها 3 سنين فما تلاقي اللي يسمع لها غير موزة اللي اكبر عنها بسنه وتقدر تقول لها كل اللي فخاطرها وهالكلام يكون بينهن وهند كل ماتروح للأبوظبي اللي بتشتريه لها لازم تاخذ لموزة نفسه
وهن يحبن بعض ومايتخيلن انهن بيتفارقن فيوم
"في ابوظبي"
وخاصة في بيت ابو سيف اللي صياح هدى شال البيت شل
هدى:امييييييييييه
ام سيف:هدى انا قايله لج سيرة للمدينة ماشي
هدى:حراااام عليج اميه ماتفهمين؟؟اقولج انا بخلص يوم الاثنين زين شو بسوي؟؟ماعندي شغله
ام سيف:خلاص قومي ونظفي البيت وسوي القهوة واشتغلي
هدى:يووووه والله حرام انحكر ف البيت بس للسيدة عوووش
وتدخل عوشة :شبلاها عووش؟؟
هدى:سلامج
ام سيف:هدى راسيه يعورني من صدعج صكي
هدى وبحزن:أمية
عوشة:شو تبى؟؟
ام سيف:بعد شو؟؟والله عقب ما تخلص امتحاناتها تبى تروح بيت عمج
عوشة:الله يحفضها من بعدة؟؟
هدى:آه ياليته قريييب
ام سيف:والله ختج تبى تروح لبدع زايد وعقب بتكمل طريقها لليوا معاهم وانا خبله بهيتج يمين ويسار؟؟
هدى:زين الا فيا عميه بروح مب بروحيه
ام سيف:ماشي سيرة لي قلت لج ماشي لاتقعدين حنه فوق راسيه
هدى وبكل قهر وحزن:يووووووووه شو جيه انتي؟؟
عوشة:منقود هب زين البنيه تروح بروحها لازم يا مع خوانها ولا ابوها
هدى:جب انتي محترة انيه بخلص قبلج وبروح ادري بج
عوشة:بسم الله عليه اصلا انا عقب ما اخلص باخذ اليه فترت نقاهه
هدى وهي تقلدها:فترة نقاهه فترة نقاهه جب جب
عوشة:اميه طالعيها ترى والله لدوس في بطنها
هدى:ماترومين جانج حرمة قومي
عوشة بغيض:باخذج ع قد عقلج
هدى:ههههه ادري انج ماترومين جب جب
ام سيف:هدى..قومي اقبضي الباب
عوشة:ههههه طردوها
ام سيف:عويييش اسكتي ولا بيييج اللي ياها
وطلعت هدى معصبة من الصالة"شو يعني بتم قاعدة شهر 6 كله ف البيت؟؟ بموووت حرام ملل اففف مالي حل غير ابوية خلاص ييوم بخلص بكلمة مالي خص عيل انحكر مع الزطيه عوييييشاااااات لا والف لا"
وراحت بتشغل النت من الملل لكن انصدمت انه مقطوع فمالقت غير انها تتصل ع نوف لكن لقتها راقدة فقررت تفج الاوراق وتراجع لها شوي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما عوشة تمت قاعدة ف الصالة مع امها وتسولف ودخل عليهم سيف وكملت الشله اما فهد كان عند مطر وعقب راح للمستشفى يزور واحد من الشباب لأنه مريض ومرقدينه"طبعا قدر يسوق بروحه لكن للحين مايقدر تيوازن ومايقدر يتخلص من العكاز اللي ملعوزنة"
"في بيت نوف"
كانت ف سابع نومة لأنها تعبانة وواعية من وقت ورقدت بعد مارجعت من عند هدى لكن اللي خرب عليها التلفون"الموبايل"يرن ويرن استغربت لأنها ماعطت حد الرقم واول ماشافت الرقم شافته"رقم موبايل"فما ردت لأنه رقم غرييب وخلته وكملت رقادها لكن التلفون تم يرن ويرن وازعجها ف ردت عليه
نوف بتعب:ألو؟؟
؟؟:الو مرحبا
نوف:هلا منو؟؟
؟؟:شحالج؟؟
نوف:لو سمحت انا مب فاضية لك قل منو تبى؟؟
؟؟:ولو وانا اريد حد غيرج؟؟
نوف:اكيد انته مغلط طالع الرقم عدل
؟؟:لا مغلط ولا شي انتي مب نوف؟؟
نوف وهي ميته من الروع:هاه انا نوف؟؟لا مب هيه
؟؟:ههههه لاتحاولين اعرفج وانتي تعرفيني عدل
نوف وبخوف:بس انا ما اعرفك
؟؟:لاتعرفينيه ولد دبي
نوف:شو؟؟ولد دبي؟؟
؟؟:هههه اكيد مش مصدقة
نوف:وليش اصدق يوم انا ما اعرفك
؟؟:لا تقولين ما اعرفك الصراحة اول ماشفتج مت فيج ما اقدر اتخيل حياتي من دونج ع قولت حمد شفته ولا دري شحل بي
نوف:اخوية الظاهر انك مغلط باااي
؟؟:اقوول انتي مب نوف وعندج خوان معرسين وهم 2 وعايشة ف ابوظبي
نوف ماتت من الروع:انته ش عرفك فيه وشو تبى؟؟
؟؟:حاب اتعرف اكثر عليج والله اموووت فيج آه ياقلبي من شفتج وانا ميت ابا اكلمج حرام عليج من شهرين وانا اتصل ع بيتكم وماتردين عليه شهرين؟؟
نوف:هاه هذا انته اللي تتصل ع البيت؟؟
؟؟:هيه بس انتي ماتعطيني مجال وتسكرين
نوف:لكن كيف عرفت رقمي؟؟
؟؟:موبايلج؟؟ههه حليل خدامتكم متعاونه معاية بس قلت لها كم رقم موبايلج وقالت لي المعلومات كلها
نوف:الخدامة؟؟
؟؟:حرام لاتعصبين عليها ماسوت شي غلط
نوف:تقدر تسكت وبعدين اعرف اتصرف وانته انسان حيوان وحقير
؟؟:كلامج كله عسل ع قلبي
وسكرت نوف ف ويهه وهي خلاص بتموت وراحت للخدامة وقعدت تهزبها وماخلتها فحالها وقالت لها لوردت ع التلفون مرة ثانيه ياويلها
واول مارجعت لحجرتها ان مسج واصلنها
انتي تسربتي في شرياني ودمي..صورتج صارت حقيقة تنطق بعيني
اشوفها لو فقدت الشوف بج معمي..ابعادها في زوايا الروح تحويني
مكتوب احيا جرح في غربتج مدمي..غريب في غيبتج والكون ينفيني
احبج "ولد دبي"
واول ماقرت المسج ماعرفت شو استوا بها ارتجفت ضربها احساس وشعور غريب ما تعرف هالمسج شو سوابها خافت وعقب مسحت المسج وبندت التلفون
وقعدت تفكر فيه"ولد دبي؟؟غريبة انا رايحة دبي من شهرين تقريبا منو هذا؟؟لا لا لا لا لايكون اللي دعمنيه ف....ف....ف حديقة وندر لاند لا مستحيل للحين يتذكرنيه؟؟بس شو اللي عرفة بأسمي؟؟"وتذكرت اللي صار"
كانت رايحة دبي مع حمدة وخاواتها ونزلن وندر لاند وكان الجو روعة وماخلن لعبه فالحديقة ماركبنها كانت نوف مشتريه لها عصير وهي تمشي صوب البنات لأنهن قاعدات ع طاوله دعمها واحد وكان طويل شوي وضعيفوني واسمر شوي مب وايد واللي حلاه ابتسامته العذبة وعيونه السود
؟؟:آسف أختي
نوف:لا عادي
وحدة من خاوات حمدة:نوف يالله بنروح
وابتسم لها وكملت طريقها للبنات وكانت نوف تبى تكلم الخدامة عشان تأكل السمج"عندها حوض كبير في صالتها"فنقلت الرقم لحمدة وكلمت الخدامة ففي هالاثناء قدر ولد دبي ياخذ الرقم لأنه ماخلاهن ف حالهن تم يلحقهن وين مايروحن وعقب ردن لأبوظبي "
"الحين عرفت وين ياب الرقم لكن شو يبى منيه؟؟لاحقني من دبي والله صدق انه فاضي آه والله خايفه شو اسوي؟؟"
ومن كثر مافكرت قامت وخذت لها شاور يمكن تنسى شوي اللي صار"
"في بيت عبيد"
ع الساعة 10 ونص ليلا قرر خلفان انه يروح البيت عشان يرقد وهو حاس انه تعبان ومافيه حيل يروح للامتحان باجر ورد مع دريول عبيد واول مادخل البيت تمنى انه يكون محد فيه عشان يروح لحجرته ويرقد
اول مادخل حمد ربه لأن البيت فاضي وراح للحجرة لكنه لقى خليفة"كالعادة يدرس"وماعطاه ويه راح للحمام وبعد ماطلع كان بيطلع من الباب بس ناداه خليفة:خلفان وين رايح؟؟
خلفان بتعب:بروح ارقد وين بروح؟؟
خليفة:درست؟؟
خلفان:هذا شي راجع اليه درست ولا لا
خليفة:خلفان ليش انته متغير عليه انا سويت شي ضايقك؟؟
خلفان:خلوف دخيلك انا تعبان واريد ارقد
خليفة:ووين بترقد؟؟
خلفان وهو يتنهد:برقد ف حجرة شمووة
خليفة:إذا بترقد هنيه عادي بطلع للصالة
خلفان:لا ماريد ازعجك يالمجتهد
خليفة:خلفان قولي الصدق انته زعلان عليه؟؟
خلفان بسخرية:هه وانته تزعل حد؟؟
خليفة:خلفان انته تغيرت مب خلفان القبلي اسلوبك تغير تصرفاتك تغيرت معاملتك تغيرت كل شي فيك تغير شبلاك؟؟
خلفان:تصبح ع خير
وطلع لحجرة شما وخلا خليفة وراه وهو غارق ف بحر اسألته اللي مالقى لهن اجوبة اما زايد كان توه راد من برى وهو تعبان وكان صدق متضايق وماله نفس لشي دخل لقسمة ولقى دانة ترقد شوق وكانت تصيح ف عصب زايد وزعق عليها
زايد:شلي بنتج وروحي للصاله
دانة:؟؟؟؟
زايد:يالله ماتسمعين؟؟انا تعبان واريد ارقد
دانة:انزين بطلع
زايد:يالله لابركتن فيكم من اهل ولاخوان ينفعون
دانة:زايد لا تدعى ع هلك
ويزيد صياح شوق
زايد:اقول اطلعي برى وسكتي هالــــ"وتردد" بنتج
دانة وكل علامات التعجب :بطلع لكن لي كلام ثاني معاك زين
زايد:يصير خير
وطلعت دانة من الحجرة وهي مستغربه من حال ريلها اللي تغير اما زايد حط راسه ورقد من التعب
يتبع
"الصبح وفي بيت ابو سيف"
كان فهد يتجلب وما ياه رقاد من صلاة الصبح وهو ع هالحال تدرون ليش؟؟
لأنه حلم حلم حلو وودة مايقوم من رقادة حلم انه رايح للعمرة ومعاه اليازي وكانوا في الفندق وفاتحين الدريشة المطله ع الحرم وهم يشوفون الكعبة وفرحانين
اليازي:فهد انا ما اصدق هاللي قاعد يصير
فهد:وليش لا؟؟صدقي ياليازي صدقي
اليازي:والله من فرحتيه مب مصدقة
فهد:الحمدالله
اليازي:الحمدالله
وعقب رنت الساعة لصلاة الصبح وعقب ما رد من الصلاة تم يتجلب وما رقد
تم يفكر"شو تفسير هالحلم؟؟واحد من الشباب قال اليه مش زين تفسير الاحلام شو اسوي ؟؟شو قصدها انها مش مصدقة اللي يصير؟؟يعني انا خذتها؟؟
ورحنا العمرة؟؟"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لف للساعة ولقاها 6 بالضبط
"عدها الساعة خير لين 9 وعقب بروح للمركز خلني اروح لعووش واوعيها من زمان ما رقيت لفوق ..حنيت لحجرتيه فوق خلاص لازم ارد لها ولا اتم تحت احسن؟؟ادري بأميه مابتخليني بتقولي تعب عليك بترقى وبتنزل.."
قام فهد وغسل ويهه وشل عكازتة وطلع للصالة مالقى حد فكمل طريقة لفوق اول مارقى حس بالشوق بالحنين لهالقسم تم يتلفت رفع نظرة لبرواز كبير معلق فيه صورة يدة الله يرحمة وهو واخوه سيف كانوا صغار وعداله كم برواز صغير تقرب منها ولقى صورة هدى وهي صغيرة كانت قاعدة وشاله صبي صغير"اللي هو سالم"
تم يدقق فالصورة وتذكر اخوة سالم "آه أيام ليتها تعود اتذكره اتذكرة وهو يحبو كان صغيروني وحليو الله يرحمة ماكنت العب معاه اوني كبير والكبير مايلعب مع الصغار ههههه فديت هدى احيدها متعلقة فيه تحبه وتشلة وتحطة هي الوحيدة اللي كانت تلعب معاه حتى ان دانوة تلعب معاه بس مش مثل هدى ولاعووش ماتحب حد غيير سيفوة اللي متعلقة فيه بطريقة عجيبة الله يعينه باجر يوم بيعرس بتغير من حرمتة يييه نسيت عووش وسالفة الخطيب بس ابويه بشو بيرد؟؟
ادري بعووش مابتوافق عليه المهم اليوم بكلم ابويه"
وراح لصالة عوشة اللي فيها حجرة عوشة ع اليمين وحجرة هدى ع اليسار ودق الباب:عوووووووووش
عوشة:...
فهد يدق الباب اكثر:عووووش
وطلعت عوشة:هاه
فهد:يالله المدرسة
عوشة وهي مستغربة:أي مدرسة؟؟
فهد:مابدت امتحاناتج؟؟
عوشة:صاحي انته؟؟امتحاناتي بداية 6
فهد:لا عيل بوعي هدى
عوشة:يوووه الحين مابروم ارقد
فهد:ردي وانخمدي بعد جيف ماترومين؟؟
عوشة وهي تحج راسها:يوووه منك خربت رقاديه
فهد:اسميج انج بعد كيف خربته؟؟اقول اكيد الدراسة مأثر عليج مالومج برايج
وردت ترقد اما فهد راح لحجرة هدى ودخل عليها قعد ع الشبرية وماعرف كيف بيوعيها غير..انه مسك الكلينكس وتم يدخله في خشمها بطريقة انها تتضايق وتم تحجة وشكلها يضحك فما قدر يمسك عمرة وتم يضحك عليها
هدى:يووووه شو تبى؟؟
فهد:ههههه
هدى:فهوووووود
وهاي اول مرة هدى تقول فيها فهوود وزاد ضحكة عليها
هدى وهي تفرك عيونها:شبلاك؟؟
فهد:ههه قومي للمدرسة
هدى وهي لافة للساعة:6؟؟وين بغبش؟؟
فهد:قومي وراجعيلج شي وتريقي وتلبسي وبتدق سبع
هدى:بدري اصلا انا اروح سبع ونص حرام عليك
فهد:قومي يالله لاتردين ترقدين
هدى:انزين اطلع وبقوم"اونها بس عشان يطلع وهي تكمل رقادها"
فهد:هههه بتجذبين ع منو؟؟
هدى:يووووووه منك انته شو اللي موعنك؟؟
فهد:اللي موعنج؟؟
هدى:مافهمت
فهد:يوم بتخلصين امتحانج بشرحلج زين
هدى:هههه ماتضحك
فهد:ههه ادري يالله قومي
هدى:انزيين
فهد:يالله بروح لحجرتية وعقب برد لج
هدى:آه عدك بترد؟؟
فهد:أكيد
وطلع لحجرتة اما هدى تدري باخوها مثل ماقال بيرد يعني بيرد قامت وغسلت ويهها ومابدلت بجامتها فنزلت عشان تتريق ولقت امها واعيه سلمت عليها وقعدة تتريق معاها واستغربت انها واعيه فقالت لها ان فهد هو اللي موعنها
اما فهد دخل لحجرتة وراح لكبتة لأن فيه صندوق ذكرياته فيه كل شي يتعلق بماضيه بصداقاته برسايلة بصورة كل شي موجود فهالصندوق
فج البوم الصور كان فيه كل صور الشباب "ربايعة"فيه هم وصغار وفيه هم وكبار
ولقى صور"ربيعة نهيان وناصر وأحمد وسهيل ومصبح"كانوا رايحين العمرة يوم كانوا فالثاني ثنوي كانت مدرستهم عاقدة مع حمله فراحوا كلهم واستانسوا بالسيرة وكان كل مايشوف الصورة يتذكر ايامة وهو ف الثنوية صدق ان الدنيا تفرق فرقت هالشله الحلوة نهيان بفلوسة وموافقة اهله سافر وكمل دراسته اما ناصرمايحب الدراسة فكمل فكلية الشرطة اما احمد اشتغل في شركة ابوة وعرس واستقر في حياته اما مصبح وسهيل كملوا مع نهيان وهو كان يفكر يروح ويكمل معاهم بس ابوه ماخلاه لأنه مايحب أي حد من عياله يبعدون عنه لأنه للحين وهو يفكر ف سالم وشو استواله فقرر يكمل ف أبوظبي
واللي قطع تفكيره رنت التلفون"أكيد هذا مطر"
فهد:الو مرحبا
مطر:هلا
فهد:هاه اخبار الشيخ؟؟
مطر:طيبة.. قايم؟؟
فهد:لا راقد؟؟انته شو رايك؟؟
مطر:مادري بك
فهد:لاقايم
مطر:انا عقب شوي بروح للشغل امر عليك؟
فهد:لامافيه اروح فياك للشغل ملل
مطر:لا بالعكس والله حلو
فهد:لا يوم الاربعاء يوم رحت فياك ملل شو هذا امحق شغل
مطر:ههههه حليلك
فهد:ع الساعة 9 بروح للمركز وع الساعة 11 عندي كلاس وانته؟؟
مطر:انا بعد ع الساعة 11 عندي كلاس
فهد:خلاص نتلاقى ان شاء الله
مطر:ان شاء الله
وسكر عنه فطلع من الحجرة ومر ع سيف اللي كان ف سابع نومه ووعاه للدوام وكمل طريقة لتحت اللي لقى هدى تحت التلفزيون وحاطة ام بي سي تشوف تيمون وبومبا وتاكل كورن فلكس وامه فاجة المجلة تتسلى فيها"تراها تعرف تقرى وتكتب"وتشوف الفساتين اللي عارضينهن فيها قعد يتريق ويسولف ع امه
"في بيت ابو زايد"
زايد واعي من وقت وراح للدوام اما فاطمة كانت قايمة عشان تروح للجامعة
وخليفة كان يتلبس فمر ع خلفان في حجرة شما ووعاه واول ماقام كان شكله تعبان وماقدر يقوم
خليفة:خلفان انته مريض؟؟
خلفان:هاه؟؟
خليفة:شي بلاك؟؟
خلفان:لاماشي
خليفة:فيك شوية حمى؟؟
خلفان:بتسبح وبتروح
خليفة:اوكي يالله الساعة سبع ونص
خلفان:ربع ساعة وبنزل
خليفة:يالله ارقبك
وطلع خليفة عشان يشوف الدريول ولقى امه ف سلم عليها وقعدت تتدعالهم ان الله يوفقهم في امتحاناتهم لكنه مالقى الدريول لأنه راح يودي فاطمة وبيتأخر لأن الجامعة بعيدة شوي وزايد مش موجود"مافي غير دريول عمي"
فراح لبيت عمة واول مادخل مالقى حد"غريبة وينهم؟؟"
ودخل للصالة لقى هدى واقفة جدام المنظرة وتعدل بكلتها وكانت لابسة لبس المدرسة وطالعه حلوة قعدت ع الكرسي ع شان تلبس دليغاتها ونعالها
تم واقف مستحي يدخل لأنها مش لابسة شيلتها "حاطة الشيلة مع الدفة ع الكرسي وبعيد عنها"ف رد لورى
خليفة:السلام عليكم
هدى؟؟؟؟:وعليكم السلام صبر
ولبست شيلتها بسرعة:خليفة؟؟
ودخل خليفة:هلا هدى شحالج؟؟
هدى:بخير
خليفة:بتروحين المدرسة؟؟
هدى:لا الحفلة
خليفة:ههههه
هدى:انته شو رايك؟؟
خليفة:لابس قبل لاتروحين بنروح معاج
هدى:ودريولكم؟؟
خليفة:راح يودي شموة
هدى:شموة؟؟
خليفة:اوه قصدي فطوم
هدى:عيل وين خلفانوة؟؟
خليفة:بروح اقوله لأنه توه قايم
هدى:خلاص الحين بلبس دفتيه وبمر عليكم
خليفة:خلاص
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلع من الصالة وهو يضحك ع هدى"فديتها ياربي اسميني بحل عدل اليوم لازم اييب 100 في E بس لأني صبحت ع ويهها فديت خلفانوة اللي علقني فيها انا من دون خلفان مدري لوين بوصل ولا لوين بروح حياتي كلها هو اللي بانيها لكنه هالايام مب عايبنيه اكيد شي صار وهو بنفسة بيقوليه"
"في بيت نوف"
كانت لابسة ومخلصة لكنها نست ان السيارة خربانه وودوها للوكاله واخوانها اسرحوا من الصبح لدواماتهم فالتصلت ع هدى
نوف:الو صباح الخير
هدى:هلا والله
نوف:هاه خلصتي؟؟
هدى:هيه الحين بروح
نوف:زين مري عليه
هدى:ودريولكم؟؟
نوف:خرب السيارة وهي فالوكاله
هدى:بس خلفان وخليفة بيروحون معايه
نوف:لا خلاص لاتمرين
هدى:عادي شو فيها؟؟
نوف:لا انا استحي
هدى:مالي خص بمر
نوف:والله انج ماتمرين
هدى:ليش تحلفين؟؟
نوف:خلاص بدور حد يودينيه
هدى:الله يسامحج زين بااااي
نوف:باااي الاقيج ف المدرسة
وسكرت عن هدى وهي ماتعرف شو تسوي هذا وقته؟؟بالصدفة لقت حمدة واعيه ولقتى تكلم اخوها "غريبة من الصبح تكلمة؟؟"
حمدة: ابشرج ميثا ختيه يابت ولد
نوف:لا؟؟مبروك
حمدة:الله يبارك لج
نوف:ومتى ربت؟؟
حمدة:يقول منصور ع صلاة الصبح وهو اللي مفزعنها
نوف:حليله عيل وين ريلها؟؟
حمدة:رايح للقنص
نوف:القنص؟؟وحد يروح وحرمته بتربي؟؟
حمدة:هيه هو
نوف:انزين وانا منو بيوديني للمدرسة؟؟
حمدة:الدريول؟؟
نوف:نسيتي ان السيارة خربانه؟؟
حمدة:صح عيل منو اللي بيوديج؟؟
نوف:مادري
حمدة خطر في بالها منصور:منصور اخوية
نوف:شو؟؟انا تبيني اروح معاه؟؟
حمدة:عادي
نوف:ماريد
حمدة:يالله ماشي وقت الساعة بتدق 8
نوف:بس مابروح بروحي بشل الخدامة
حمدة:خلاص بتصل به
اما نوف بغت تموت"انا اروح بروحي معاه؟؟هاللي قاصر اروح مع واحد وبروحي شو بيقولون العرب؟؟يالله بالستر"
اتصلت حمدة ع منصور واول مادرى قام وخذ له شاور ع السريع وماخلى عطر من عطوراته ماتعطر بهن وراح مسرع لبيت نوف
"في بيت ابو سيف"
بعد ماسكرت هدى من نوف ركبت السيارة مع الخدامة وخطفت ع خليفة وخلفان وطول الطريق وخلفان ساكت وهذا مش من عوايدة اما هدى مستهمه ع نوف ومنو اللي بيسرحها للمدرسة وخليفة سرحان ف اخوه خلفان اللي تغير حاله
"في بيت نوف"
وصل منصور ودخل عشان يسلم ع حمدة وراح للسيارة وطلعت نوف ووراها الخدامة ف ضحك منصور عليها وركبت ورى وعدالها الخدامة وفي نص الطريق
منصور:شو عليج اليوم؟؟
نوف:هاه؟؟
منصور:شو عليج اليوم؟؟
نوف:فيزياء
منصور:سهل ولا؟؟
نوف:يعني
منصور:وعقبه؟؟
نوف:انجليزي
منصور:متى بتخلصين؟؟
نوف:يوم الاثنين
منصور:الانجليزي ع يومين؟؟
نوف"اففف":هيه
منصور:الله يوفقج
نوف:آمين
وسكت منصور كان ودة يسولف معاها بس استحى ع ويهه البنيه اول مرة تروح معاه والحين يسولف معاها؟؟
واول ما وصلها رد لبيتهم مرة ثانيه عشان يدر الخدامة
اما نوف تأخرت ع اللجنة وهدى بغت تموت عليها وتقول في خاطرها "ليتني ماسمعت كلامها ومريت عليها"واول ماشافتها حمدت ربها والوكيله بالزور طالعت تدخلها اللجنه الابعد ما وقعت انذار"لأنها تأخرت" وقعدن يمتحنن
"في مدرسة خلفان وخليفة"
مرت نص ساعة وهم يمتحنون خلفان ماقدر يركز اكثر يادوبك حل له كم سؤال وياليتهن صح بس جيه اختار بسرعة وحل الاسئلة دون تركيز وعقب حط راسة ع الطاولة وارتاح شوي اما المراقب كل شوي ويقولة افتح وراجع وهو مافيه حيل يراجع بس يفتحها ويرد ويسكرها وخليفة خايف ع اخوة"اكيد ماحل عدل الله يهديك يا خلفان"
"في مدرسة البنات"
بعد ماخلصن طلعوهن والكل حزين الامتحان كان صعب والكل يشتكي منه
هدى:مالي خص اليوم تروحن وتشتكن للمنطقة
مي:هيه والله بنروح شو جيه الامتحان صعب ماعرفت احل ولا مسأله
نوف:لا الصراحة الامتحان لابأس به عن امتحان الكيمياء انا عني حليت
شيخة:الله يعينا جان ما اييب فيه دور ثاني والله بموووت بنروح العمرة
صبيحة:اففف انا جيه ولا جيه لازم لازم اصف 3 ولا4 دواويح
سلامة:أصلا انتي لازم كل سنة تاخذين دور ثاني
واتي حصة وامل شالات الاكل"كالعادة"ويوزعن ع بنات الشله
حصة وهي تزاعق:هدى
هدى:اهبي شبلاج؟؟
حصة:فطوووم يت
هدى:أي فطوووم؟؟
امل:بعد أي فطوووم؟؟
هدى:فديتها ياربي ابا اروح صوبها
البنات:نحن مافينا نقوووم
هدى:حراااااام
مريم:يالله قوومي
هدى:وين؟؟
مريم:اففف كل ماقولها يالله قومي قالت وين وين يعني؟؟ع المريخ
هدى:ياربي فديت مريوم انا
مريم:يالله عاد
هدى:صبر بشوف عمريه
حصة:دوج القلوس
هدى:حد عندها منظرة؟؟
صبيحة:دوج
مريم:صبوح بمعداتها دوم
صبيحة:هههه وعندي مشط وجحال واللي تبينه
هدى:يالله خلصت
مريم:اقوول بنات لاتاكلن عنيه خل لي شي
البنات:اوكي
وراحن لفاطمة وسلمن عليها وع ربيعاتها كانت يايه عشان تشل رقم الجلوس بس عدة للحين مايابوهن ف كملت سوالفها مع هدى وعقب رجعن للبيت
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت ابو سيف"
عوشة كانت تتريق واستغربت من شي واحد
عوشة:أميه
ام سيف:هاه؟
عوشة:محمد ولد عميه مايا من بدع زايد؟؟
ام سيف:يييه والله ونسيناه
عوشة:غريبة يمكن شي بلاه
ام سيف:هاتي تلفوني بتصل ع حرمة عمج
عوشة:إن شاء الله
وراحت عوشة تييب التلفون واتصلت ع ام سعيد بس اللي شل التلفون هي موزة
عوشة:السلام عليكم
موزة:هلا والله وعليكم السلام
عوشة:موزوة؟؟
موزة:هيه ليش مستغربة؟؟
عوشة:مارحتي اليوم للمدرسة؟؟
موزة:توني داخلة وان التلفون يرن
عوشة:واخبارج؟؟
ام سيف:خليها تنادي امها وعقب سولفي فياها
عوشة:انزين..اقول موزوة وين امج؟؟
موزة:صبر بشوفها وين
عوشة:يالله لا تتأخرين
موزة:صبر
"وراحت موزة لحجرة امها ولقتها تصلي الضحى وبعد ما خلصت
قالت لها ان حرمة عمها تباها ف التلفون
ام سعيد:مرحبا
ام سيف:مرحبتين هلا
ام سعيد:يا حيالله هل بوظبي
ام سيف:يا مرحبا والله شحالج وشحال هلج؟؟
ام سعيد:بخير ربي يسلمج
ام سيف:قبل شوي قاعدين نسولف وان عووويش تطريلي ولدج محمد ما يا لأبوظبي
ام سعيد:هيه محمد....تعبان شوي
ام سيف:عسى ماشر؟؟
ام سعيد:لا شوية حمى وبييكم اليوم بوظبي
ام سيف:هيه سلميلي عليه وما يشوف شر
ام سعيد:الشر ما يييج وشحال بو سيف؟؟
ام سيف:بخير ربي يسلمج
وكملن الحريم سوالفهن اما عوشة ردت وادرست بعد نص ساعة راحت هدى عشان تشوف إذا يا دريولهم وشلت نوف معاها
وفي نص الطريق يرن تلفون الدريول وبعد ماخلص
هدى:منو سوى تلفون؟؟
الدريول:هازا كليفة
هدى:شو يبى؟؟
الدريول:قولي روه مشان مدرسة هو جيب دريول مافي موجود
هدى:زين اول ود نوف بيت بعدين بنروح لهم
نوف:حليلهم وبتخلينهم يرقبون؟؟
الدريول:لا كليفة قول الهين روه
نوف:يالله خليه يروح
هدى:والله؟؟وانتي ؟؟
نوف:عادي
هدى:هيه اليوم الصبح يوم قلت بمر عليج قلتي استحي والحين؟؟
نوف:يالله عادي
هدى:زين يالله روح مدرسة خليفة
وبعد ماراحن للمدرسة ماكان حد موجود الا خلفان وخليفة وركب خليفة جدام اما خلفان ركب ورى ويتحسب اللي عداله هدى ومايدري ان نوف موجودة
خلفان وخليفة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خليفة:أخبار امتحانج؟؟
هدى:يعني
واول ماتكلمت هدى حس خلفان ان اللي عداله مش هدى
خلفان:بسم الله منو هاي اللي عدالي؟؟
هدى:ههههههه
خلفان:لاتقولين نوف؟؟
هدى:هيه
ولف خليفة مستغرب ان حد موجود وكانت نوف متغشية
خلفان:هيه زين يوم تغشيتي لو ماتغشيتي جان ذبحتج
نوف:بسم الله عليه
خلفان:وبعدين انا ماقلت لج لاتصدقين عمرج نحن مش متفيجين دوم نوصلج
هدى:خلفانوة بس عاد السيارة سيارتنا
خلفان:والله سيارة عمي
هدى:وعمك ابويه
خليفة:خلاص عن الوقعة
هدى:خليفة خطفنا الدكان
خليفة:يوم بتردين البيت اتصلي عليه وبييج
خلفان:ههههه فشلوها
هدى:حرام في خاطري آيس كريم
خلفان:اقول سليم اخطف الدكان
خليفة:لا تخطف الدكان
سليم:ماما وين روح انا؟؟
هدى:أخطف الدكان
خليفة:طالع انا الريال وتسمع رمست حرييم؟؟
سليم:هزا سيارة مال ماما هدى هي قول روه قول مافي روه
خلفان:هلا والله ثرها سيارج؟؟
هدى:هههه خلاص سليم لاتروح الدكان
سليم:شو هزا الحين وين روه؟؟
هدى:روح بيت نوف
خلفان:يا ويلي ثر البنيه تسمع الرمسة
هدى:والله طلبات خليفة اوامر
خلفان:يا سلام ع جولييت صح لسانج
هدى:غبي
خلفان:شو؟؟
هدى:سلامتك
خلفان:اييييه لو تبين تضاربين انزلي
هدى:بسم الله عليه هب خبلا شراتك
خلفان:طالع ما عليه خلينا ننزل البنيه وعقب لي كلام ثاني فياج
هدى تتدلع:خليفة طالع خلفان
وضحك خليفة
خلفان:هههههه طالع بدال ليسوي شي فج ثمة وضحك
وهنيه ضحك الكل على خليفة وخلفان ونوف طول الوقت صاكته وتضحك معاهم
وبعد ما وصلوا نوف وصلوا هدى وراحوا للبيت
نزلت هدى وهي فرحانة من زمان ماشافت خليفة واليوم شافته وقعدت تضحك ع عمرها وما تبى تفكر فيه واايد ودخلت للبيت وهي تغني
ياحبيب الروح من غيرك احبه من هو يستاهل في قلبي عيش دايم
انت وحدك حاكم احساسي محبة انت وحدك لي وانا اللي فيك هايم
عوشة:الله الله
هدى:بسم الله اهبي فقت ويهج يالبقرة قولي آمين
عوشة:ول انا ش سويت تقولين ليه جيه؟؟
هدى:روعتينيه
عوشة:مش منج فرحانة هاه عسى الامتحان زين
هدى وتتغير تعابير وييها:وع شو امتحانه؟؟صعب يالله يالله حليت الفراغات وعللي وصح وخطأ والاختياري اما المسائل كله خرابيط
عوشة:يييه عيل اكيد دور ثاني
هدى:لابسم الله عليه ناجحة وبجدارة
عوشة:بنشوف
هدى: ياللي ذبحك الغلا والشوق حراقي لا تكتم الشوق فضفض به وعلمني
من الطبيعي تلعثم لحظة الفراقي لأن الهجر قبل مايلعثمك يلعثمني
عوشة:هب صاحيه
هدى:وليش لا يعني الواحد يوم يكون فرحان ويغني ومستانس هب صاحي؟؟
عوشة:وليش فرحانة؟
هدى:ات نت يور بزنز
عوشة:الله الله ع الثقافة والله درينا ان هدى تعرف انجليزي
هدى:أحم أحم حبر قلمي خلص ولا جان وقعت لج سوووووري
وتطلع هدى لحجرتها وهي تضحك اما عوشة كانت معصبه عليها وعلى حركاتها البايخة وراحت لحجرتها عشان تذاكر لها شي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بدع زايد"
كان محمد ف المستشفى وخذ له عذر عشان يقدمة للكلية ويقبلون عدم حضورة وبعدها ضرب خط لين ابوظبي ووده مايروح بيت عمه لكن شو يسوي؟؟ وباجر الصبح بيسرح للكلية
اما موزة اول مارجعت بدلت ثيابها ودرست على طول عشان تكون فاضية طول اليوم...اليازي وروضة في الانتساب اما خالد كان قاعد يلعب بالموتر بوجهاز برى جدام بيت يدتة واول ماطلعت اليدة روضة عصبت
اليدة:خالد ش قاعد تسوي؟
خالد:العب
اليدة:في الشمس؟؟قم ادخل داخل
خالد:ماريد
اليدة:امك وين؟؟
خالد:مادري
اليدة:اسمي ان الزمان اختلف عنبوة وين امك عنك؟؟لول نحن مانخلي عيالنا يشبرون عنا والحين كل وحدة بخدامتها مركوزة وراها جنها اريل تلفزيون
خالد:هههههه يدتية انتي شو تقولين؟؟
اليدة:حليله ياهل ومايعرف ومخليتنه بروحه لو اييه حد ويشله؟؟
خالد:يدتيه انا ريال مش ياهل
اليدة:يوم انك ريال تعرف كوعك من بوعك؟؟
خالد:شو؟؟
اليدة:هاه ماعرفت
خالد:انتي شو تقولين؟؟
اليدة:ماشي تعال اباك تودي هالمضرب لبيت خالتك
خالد:شو المضرب؟؟
اليدة:وايه حد مايعرف المضرب؟؟
خالد:هههه هيه انا
اليدة:اسمي ان عيال اليوم مايعرفون شي آه يسقى علينا ايامنا لول
خالد:شو المضرب؟؟
اليدة:دهن العود
خالد:بو ريحه حلوة
اليدة:هيه
ويروح خالد ياخذ دهن العود ويوديه لبيت ام هند وترد اليدة لبيتها
"في ابوظبي"
كالعادة كانت نوف تحت النت وتتحوط في المنتديات وفجأة رن تلفونها واول ماشافت الرقم عرفت انه ولد دبي"شو يبى هذا؟؟كل شوي ويتصل؟؟احسن انيه ما ارد عليه واخليه لين مايمل"
وطنشته وكمل له نص ساعة والتلفون يرن وسكت لكن بدت المسجات تهل عليها
" حروف أسمك مغروسة بقلبي .. وحبك قدر من الله إنكتب
أغلى من حبك ماني بلاقي .. ومعدنك للألماس منتسب"
+وبعد شوي ياها مسج ثاني+
" اليوم يوم نشدت الناس عنك وينك قال البعيد و القريب ادرابه
سرت ادور بين القلوب عن حبك لقيته نادر الوجود فى عالمه"
+وبعد ياها مسج ثالث+
"من شافتك عيني طاح قلبي كل زينه شاهده و انتم بعيد منوتي ليتك معي
و ان سهرت الليل اهوجسبك وعيد هل لجلك مدمعي انت هاجس خاطري و انت فرحت ناظري يا قريب و يا بعيد فيك امسي و حاظري..احبج ردي عليه
وهنيه ماقدرت تستحمل عمرها واتصلت له
نوف:اقول انته ماتستحي ع عمرك؟؟بنات الناس مش لعبه ف يديك لاتتصل عليه ولاتطرش مسجات سامع
؟؟:حرام عليج ليش انتي جيه؟؟
نوف:لأني انا جيه
؟؟:وانتي تعجبني والله احبج ع الاقل خليني بس اكلمج
نوف:استح على ويهك انا وحدة عرفوا هلهاها يربونها
؟؟:فديتج انتي وهلج ياربي
نوف:لو ماحترمت نفسك ومادقيت ترى والله لعطي رقمك لأخوية وهو اللي بيتفاهم معاك سامع
؟؟:فديتج انتي واخوج عطيه الرقم خليني اسولف معاه ملان وماعندي شغله
وهنيه ماقدرت تكتم غيضها:انته واحد حقير حيوان هلك ماعرفوا يربونك
وتسكر ف ويهه ومسحت كل مسجاتة واغلقت التلفون وكان مزاجها معكر بسبب كلام هالريال وقطعت النت وراحت تحاول انها ترقد وع العصر بتيها مس عشان تدرسها انجليزي
"في بيت ابوسيف"
بعد ما كلمت ام سيف ام سعيد راحت لبيت اليران اما عوشة كانت توها مخلصة علم النفس وهي ملانه ومالها نفس تفتح كتاب غيرة وتمت تجلب فهالقنوات وهي تفكر"الحين انا رفضت الريال انزين وعقب؟؟اكيد بكمل دراستيه شو بسوي يعني انا عندي طموحات وافكر في مستقبليه ومستقبليه مش انيه اعرس واييب اعيال لا انا اريد اكمل دراستيه واشتغل وعقب بفكر ف العرس بس المشكلة ان سيف قالي ان محمد يباني افففففف شو جييه حرام عليهم انا مالي خص بكمل دراستيه يعني بكمل ومابعرس شو تفكيرهم هذا؟؟عقب الثنوية عرس؟؟وبعدين ابويه مابيغصبنيه ع شي انا ما اباه وحتى خواني لكني اخاف من سيف اعرفه هو يحب محمد وأكيد بيزعل عليه لو رفضته وإذا وافقت عليه مابيرقبنيه 4 سنين"
وشوي سمعت ان حد داخل
محمد:السلام عليكم
عوشة وهي تعدل شيلتها"الطيب عند ذكرة":وعليكم السلام
محمد:وين حرمة عمية؟؟
عوشة:مسيرة
محمد:أها
وكمل طريقة لحجرة فهد وهالشي اللي خلا عوشة مستغربة
"شبلاه محمد لايكون عرف ان حد خطبنيه لكن محد يعرف لايكون هدى ..
شو..صبر صبر ذاك اليوم كانت تسولف ف التلفون لايكون انها تكلم موزوة؟؟
وووو"
وراحت ركض لحجرة هدى واول مادخلت لقتها ترتب حجرتها
عوشة:هدى
هدى:هاه
عوشة:انتي قلتي لموزوة ان حد خطبنيه؟؟
هدى:هيه
عوشة:يا سلام؟؟وانتي منو اللي سمحلج كل ماتسمعين شي لازم تنقلينة؟؟
هدى:زين وشو استوى يعني؟؟
عوشة:صدق انج حيوانه حد يتكلم عدالج
هدى:عوووش احترمي نفسج زين
عوشة:مابحترم نفسيه انتي تعرفين انيه ماريد اعرس ولو خطبني أي حد برفضة لأنيه اريد اكمل دراستيه ليش تقولين لموزوة؟؟
هدى:آها الحين عرفت ماكنتي تبين محمد يدري؟؟
زاد غيض عوشة:انا ماريد أي حد ف هالدنيا يدري والسالفه اخلصت
هدى:زين خلاص وليش معصبة
عوشة:والله انج حيوانه تدرين اصلا انا الغلطانة اللي ارمس عدالج يالـــ"واسكتت"
هدى:هاه كملي شو
عوشة:ماشي
وطلعت من الحجرة اما هدى حز في خاطرها وقعدت تفكر فاللي صار اما عوشة من غيضها راحت لحجرتها وارقدت
اما محمد راح لحجرة فهد ورتب شنطته عشان يكون جاهز وعقب طلع للميلس ولقى فهد ومطر وقعد يسولف معاهم
"في بيت ابو زايد"
كان خليفة مع ربيعة سلطان في الميلس وعقب ماراح دخل للبيت ولقى في الصاله امه وفاطمة ودانة وشوق
خليفة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شوق:عموووو
خليفة:هلا
دانة:الظاهر انها متولهه
وتركض شوق لخليفة وتلوي عليه
ام زايد:اخبار امتحاناتك؟؟
خليفة:الحمدالله زينه
فاطمة:عيل وين خلفان؟؟
خليفة:احيدة راح لحجرتة
ام زايد:رح طالعة وانزلوا تغدوا
خليفة:ان شاء الله
شوق:وين بتلوح؟؟
خليفة:بروح لعمو خلفان وبايي
شوق:بلوح معاك
دانة:لا لا تعالي ببدل ثيابج
شوق:لا لا
دانة:شوفي ثيابج خايسة زبادي
خليفة:يالله بدلي ثيابج وبرجع لج زين
شوق:زين وتعطيني حواوا
خليفة:هههه خلاص يالله روحي
وكمل خليفة طريقة لفوق وهو يحس بالتعب اول ما ابتدت الامتحانات وهو مايرتاح كله يدرس راح لحجرتة بس مالقى خلفان"اكيد ف حجرة شموة"
واول مادخل لقى خلفان راقد ع الشبرية وحس ان اخوة بدى يحن لأخته شما هو الوحيد اللي يقعد معاها ويسولف ويقول اللي في خاطرة حس ان اخوة توله عليها ومايقدر ع فرقاها بس شو يسووون؟؟راح له عشان يوعيه ناداه مرة مرتين ثلاث مرات بس لاحياة لمن تنادي زاد خوف خليفة واول ماحط يدة ع ويه خلفان لقاة بارد خاف خليفة وما عرف شو بيسوي حركة مرة مرتين ناداه بس ما استجاب له
"خليفة:خلفان..خلفان رد عليه
خلفان:.........
تقرب خليفة من خلفان وحرك يدة بس ماتحرك قرب اذنة من صدر خلفان وما لقى أي حركة خاف وزعق بأعلى صوتة:خلفااااااااااااااااااااااااان
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (12)
واول مادخل لقى خلفان راقد ع الشبرية وحس ان اخوة بدى يحن لأخته شما هو الوحيد اللي يقعد معاها ويسولف ويقول اللي في خاطرة حس ان اخوة توله عليها ومايقدر ع فرقاها بس شو يسووون؟؟راح له عشان يوعيه ناداه مرة مرتين ثلاث مرات بس لاحياة لمن تنادي زاد خوف خليفة واول ماحط يدة ع ويه خلفان لقاة بارد خاف خليفة وما عرف شو بيسوي حركة مرة مرتين ناداه بس ما استجاب له
"خليفة:خلفان..خلفان رد عليه
خلفان:.........
تقرب خليفة من خلفان وحرك يدة بس ماتحرك قرب اذنة من صدر خلفان وما لقى أي حركة خاف وزعق بأعلى صوتة:خلفااااااااااااااااااااااااان
خلفان بصوت تعبان:هاه
خليفة:شبلاك؟؟
خلفان:تعبان
خليفة:قم بوديك المستشفى
خلفان:لا ماريد كلت بندول
خليفة:بشو تحس؟؟
خلفان:شوية حمى
خليفة:تبى غدا؟؟
خلفان:لا اريد ارقد
خليفة:خلاص بخليك ترقد بس ماتبى غدا؟؟
هز خلفان راسة بالنفي وخلاه خليفة ونزل عشان يقول لأمه وقعد يتغدى
"في بيت ابو سيف"
كان الغدى محطوط تحت محمد وفهد تغدوا في الميلس اما سيف بعد شوي بيي من الشغل نزلت هدى عشان تتغدى"وهي كل ماتحس باليوع تنزل"
ولقت امها تسولف ف التلفون
هدى:امية بتتغدين؟؟
ام سيف:زين عيل اخليج...لاعقب ان شاء الله برمسج...الله يحفضج
هدى:اميه بتتغدين؟؟
ام سيف:لا تغدي انتي ارقب السمج
هدى:ومنو اللي مسوي سمج؟؟
ام سيف:بيت عمج
هدى:خلاص بتغدى ايعاااااانه
ام سيف:وين عوووش؟؟
هدى:مالي خص فيها طرشي روز
ام سيف:وايه شبلاكن؟؟تواقعتن مرة ثانيه؟؟
هدى:لا
ام سيف:عيل شله ماتنادينها؟؟
هدى وهي رايحة صوب الغدى:لأني ايعااانه وبتغدى
ام سيف:خلاص بنادي روز
وراحت روز تنادي عوشة بس لقتها راقدة وبعد شوي دخل سيف وقعد يتغدى مع هدى وبعدها بنص ساعة دخل فهد لأنه تعبان ويبى يرقد اما محمد تم ف الميلس"اكيد الحين الكل قاعد يتغدى خلني ع الساعة 2ونص ولا3 بدخل"
"في بدع زايد"
كانت موزة توها مخلصة من الدراسة وطارت من الفرحة لأنها خلصت من وقت وطلعت عشان تشوف الاجواء
امها"كالعادة" في بيت خالتها تتغدى"راحت لصالة يدتها روضة لأن الغدى دوم ينحط هناك وكانت شما قاعدة تغرف الغدى اما عليا تقود اليدة روضة عشان تتغدى دخلت موزة وسلمت ع يدتها
موزة:شو الغدى؟؟
شما:عيش شيلاني وصالونة لحم وصالونة دياي
اليدة:والعثرة كم صالونة مسوي؟؟
شما:صالونتين
اليدة:الطباخ الخايس حمااار كم مرة قايلتله محد بياكله الا بينعق خسارة
موزة:لا اصلا الطباخ هو اللي ياكله ومايخلي شي
اليدة:مسود الوية يباله حد يغسلة بالخيزران وايه كم مرة ابوج مرمسنه ولا تيييبه الرمسه آه ليتني بارومله جان دست ف بطنة
الكل:ههههه
خالد:يدتيه اني ماترومين للطباخ هو اكبر عنج
اليدة:يخسي حمار
خالد:اصلا هو بيعطيج بكس وبتطيحين
اليدة:مايروم بصفقه ع ويهه حمار وبكنسل فيزته
عليا:خلودي بس اقعد عن يدوووة رح العب سوني
خالد:هاي ها حمارة خربت فلم كرش
موزة:انا؟؟والله العظيم انيه ماخربته
خالد:جذابة
عليا:زين خلاص العصر رح مع ابوك واشتر لك يديد
خالد:صدق؟؟
موزة:هيه بنروح مع الدريول الجمعية
خالد:خلاص بنروح مع الدريول
شما:وانا بعد بسير ابا اشتري حايات اليه
موزة:خلاص العصر بنسير
اليدة:بسير فياكن
خالد:هههه يدتيه انتي بتروحين الجمعية؟؟
اليدة:وليش ماسير اليمعيه؟؟
موزة:يدتيه السوق العوود
اليدة:سوق المواعين؟؟
موزة تتطنز:هههه لا سوق الخضرة
اليدة:هاه تعالي يوم بتسيرين هاتيلي من هاذاك الحمر بو شعر
خالد:ههههه يدتيه شو هاذا الحمر بو شعر
اليدة:اص انته ماتعرفه هذا موزوة تعرفة..هاه عقب ماتتغدين تعالي وبعطيج الفلوس
موزة:ان شاء الله
خالد:حتى انا ابا فلوس
اليدة:لا انته مسود الويه يوم عطيتك المضرب ماوديته
خالد:والله وديته
اليدة:جذاب خالتك قالت لقيته عند الباب
خالد:مارمت افج بابهم قوي
الدة:تراني انا اروم افجة
خالد يسايس يدتة:انتي قوية انا ضعيف وياهل ماعرف شي
اليدة:ثر السالفة جيه ؟؟خلاص تعال وبعطيك
خالد وهو طاير من الفرحة:هههههه انزين
"في ابوظبي وخاصة في بيت ابو سيف"
قامت عوشة من اليوع اللي ضاربنها بدلت ثيابها ولبست شيلتها نزلت وما لقت حد ف الصالة الكل راقد وقعدت ف الصالة العودة عشان تتغدى
في هالأثناء كان محمد ملان وما يعرف شو يسوي واول ماشاف ان الساعة 3 قرر يروح للبيت عشان يرقد ويرتاح ف حجرة فهد
دخل للصالة وتفاجأ بوجود عوشة تتغدى
محمد:السلام عليكم
عوشة:وعليكم السلام
محمد:عيل وين فهد؟؟
عوشة:مادري انا توني قايمة
محمد:تعبانة؟؟
عوشة:لا بس دق فراسي ارقد ورقدت
محمد:اها
عوشة:وانته تعبان؟؟
ارتبك محمد:هيه حسيت بالعب وعشان جيه ماييت البارحة
عوشة:هاه لا انا ماقصدعن البارحة قصدي غريبة توك ياي
محمد:شوو..هيه لا بس قعد اشوف التلفزيون
لفت عوشة عشان تكمل غداها وتسوي عمرها انها مش مهتمتله وهذا اللي زاد غيضة كمل محمد طريقة لحجرة فهد وهو معصب"لا وقالتها ما اقصد البارحة يعني انها مافكرت فيه وليش انيه ماييت البارحة آه والله من القهر بموووووت"
حط راسة ع المخدة وحاول يرقد مايريد يفكر ف السالفة
اما عوشة تمت تضحك عليه حست انه معصب تغدت وقعدت تشوف التلفزيون وع العصر بتمسك لها كتاب وبتدرس
السيدة هدى ماعندها شغلة وماياها رقاد فقامت ترتب حجرتها وتغير مكان الشبرية والكمودينو والتواليت وووووترتب ثيابها اللي ف الكبت..اشياء وايدة
"متفيجة العرب قاعدين يدرسون لأمتحاناتهم وهي ترتب؟؟"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت ابو زايد"
قام خلفان وهو حاس بالنشاط والحيوية يمكن "لأنه ارتاح شوي "
ولقى الكل راقد"حتى خليفة"نزل عشان يلاقي له شي ياكلة واستغرب من وجود الغدى مش بالعادة يتم موجود ف حمد ربه وقعد يتغدى عشان يدرس
"في بيت نوف"
كانت راقدة واللي خرب رقادها رنت التلفون اللي ف الصالة
نوف بتعب:الوو
؟؟:هلا
نوف ؟؟:الو
؟؟:هلا
نوف:منو؟؟
؟؟:معقولة ما عرفتيني؟؟
نوف:ولد دبي
؟؟:لا احلى تنطقين بأسمي معاج بطي
نوف:وخير ياطير شو اسوي
بطي:بسم الله عليج شبلاه صوتج عسى بس مش مريضة؟؟
نوف:لا توني قايمة من الرقاد
بطي:وان شاء الله ما ازعجتج؟؟
نوف:هيه انته اللي موعنيه
بطي:آسف حبيبتي ردي ارقدي
نوف:وشو اللي بيرقدنيه عقب ماخربت عليه رقادي؟؟
بطي:آسف بس والله كنت متوله على صوتج
نوف:انا بس اللي ابا اعرفه انته شو تبى بالضبط؟؟
بطي:نكون اصدقاء
نوف:وماعرفت حد غيري
بطي:انتي اللي قلبي تعلق فيج
نوف:وكل وقعتي لك وكل هالسب وماخليتنيه؟؟
بطي:اقولج قلبي تعلق فيج..صح درستي لأمتحانج باجر؟؟
نوف:وانته شدراك؟؟
بطي:لأن انا بعد عليه امتحان باجر
نوف:وانته أي صف؟؟
بطي:اول ثانوي
نوف؟؟؟:ما شاء الله
بطي:درستي ولا؟؟
نوف:عدنيه العصر بتيني مس تدرسنيه
بطي:حضج
نوف:ليش؟؟
بطي:انا دورت لي استاذ بس مالقيت
نوف:بس انتوا يا اهل دبي شاطرين وماشاء الله عليكم
بطي:هاه هيه انا شاطر بس لازم حد يراجع معايه انا ذكي واعرف في الانجليزي بس هالشي مايمنع ان استاذ يراجع اليه
نوف:هيه صح عيل اخليك
بطي:افا عسى مامليتي منيه؟؟
نوف:لا بس وراي اشغال وايدة
بطي:وانتي شو وراج لا ام ولا ابو ولا اخوان
وهنيه حزنت نوف:وانته شو اللي عرفك؟؟
بطي:اقولج انا اعرف كل شي عنج
نوف:بما انك تعرف كل شي ليش ترمس يا خي خلني فحالي
وسكرت عنه من الحزن "حتى هو يعرف ان مالي لا ابو ولا ام ولا اخوان مع اني لي ثنينه بس وجودهم مثل العدم"
قامت تتسبح وعقب بتاكل لها شي وبتتصل ع المس لأن الساعة صارت 4 ونص تقريبا
"في بدع زايد"
بعد صلاة العصر قررت شما تروح الجمعية وقالت لموزة انها بتروح مع الدريول وماننسى خالد اللي من الظهر حاشر موزة "متى بنروح الجمعية؟؟"
وبالمرة روضة بتروح معاهم
"في الجمعية"
شما تريد تشتري حاياتها تحت ومعاها روضة اما موزة بتروح مع خالد فوق عشان يشترون فلم سوني راحوا لمحل اسمة"الروضة اللألكترونيات"وقعد خالد يتنقى له لفلم ع كيفة وبعد ماخلصوا حاطت لها كم دورة واشترت لها كم شغله وعقب نزلت تحت ووقفت عند محل "كون زون"محل آيس كريم وقعدت تتنقى لها شي وهالمحل موقعة عند البوابة الرئيسية للجمعية فدخلت مجموعة شباب وطبعا ماخلوا موزة ف حالها نصهم راحوا لفوق وواحد منهم وقف عدالها وطلب له آيس كريم اما موزة من غيضها بعدت عنه شوي وخالد حاشرنها يبا آيس كريم
خالد:موووزووة ابا اس كريم
موزة"اففف منه لازم يناديني بأسمي":صبر شوي
الريال:موزة يازين الاسم
ولفت له موزة وهي معصبة بس تمالكت عمرها وشلت الآيس كريم وطلعت وهو ماخلاها فحالها راح وراها
دخلت للجمعية عشان تشوف وين شما وروضة وهي تتحوط فيها خالد ماخلا شي من الحلويات والبسكوت ومالمه وهي ماتدري به واول مالفت له
موزة:ول شو هذا؟؟
خالد:شو؟؟
موزة:اللي مشترنة؟؟
خالد:هذا اليه
موزة:ومنو اللي بيدفع ماعندي فلوس
خالد:مالي خص يدتيه عطج فلوس واميه
موزة:يدتيه ماعطتني شي اما امك عطتني 100 واشترينا افلام للسوني
خالد:ماريد مالي خص ابا حلاوا اتصلي على ابوية اييب فلوس
موزة؟:ان شاء الله ماطلبت ياولد الشيخ ومن أي تلفون تباني اتصل انا من كثر التلفونات اللي عندي محتارة
خالد:اتصلي من أي واحد مش لازم اختار
موزة يزيد غيضها:قل والله تنكت حضرتك؟؟
واتيي روضة وشما من بعيد
روضة:هاه خلصتوا؟؟
موزة:هيه بس السيد خالد لام اللي في الجمعية وانا ماعندي فلوس
شما:ماعليه انا بدفع عنه
موزة:قولي والله خلاص صبر لين ما اشتري لي شي
شما:ههههه ماهقيتي؟؟
موزة:لا امزح بس في خاطري حليب العين
روضة:خلاص روحي هاتيه ونحن بنروح نحاسب
موزة:اوكي وشلو خلودي معاكم
خالد:ماريد ابا اروح معاج
موزة:مالي خص
شما:تعال بنحاسب عن سامانك
خالد:زين بشتري بعد كورن فلكس
روضة:بعد؟؟يالله جدامي عن الدلع
خالد:بس كورن فلس والله خلاص
شما:حرام عليج والله محزنني خليه
روضة:هذا خالد حركات انتي ماتعرفينه
خالد بترجي:اشتري؟؟
شما:اشتر
خالد:هيييه
روضة:شوي شوي مافينا العرب يقولون طالع ولدهم ملغوووث
شما:هههه
وبعد ماحاسبوا يت موزة موزة وحاسبت عن الحليب ورجعوا للبيت وخالد طاير من الفرحة لأنه اشترى له افلام وحلاوا وماننسى الكورن فلكس
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"بعد مرور يومين"
اليوم آخر امتحان للكل والكل فرحان لأنهم خلصوا من هالتعب ويا وقت الراحة بس يحسون بالحزن لأن اليوم آخر يوم كل واحد يلتقي بربعة
اليوم آخر يوم يقومون من وقت ويتلبسون ويتريقون ويتململون من سيرتهم للمدرسة
اليوم يوم مفتوح للكل وخاصة البنات اللي بيجتمعن في بيت نوف من يخلصن من الامتحان لين الغدى وبعدة بيكملن المسيرة لبيت هدى ومن العصر كل وحدة لبيتها
بعد ماخلصن البنات من الامتحان راحن مع نوف وكلهن ف سيارة وحدة
هدى ونوف وحصة ومريم وشيخة وسلامة وامل ومي وصبيحة
حصة:وين بتكفينا السيارة؟؟
نوف:4 ورى و5 جدام
هدى:مالي خص انا جدام
مي:وانا بعد
نوف:اففف منكن خلاص بركب ورى
ركبت نوف وحصة وسلامة ومريم ورى وهدى وصبيحة ومي وامل جدام
طول الطريق وهن يسولفن وهدى تتعبث بالمسجل
هدى:شو هذا ما عندكم شي عدل؟؟
نوف:ماشي غير شريط راشد الماجد اليديد
مي:الله حطي نسيناكم
صبيحة:وع ماعرفتي الا هاي لا لا حطي لنا شي ثاني
نوف:حطي الاف ام يمكن فيه شي عدل
وحطت هدى الاف ام وكانت فيه اغنية حسين الجسمي الراعي والذيب
مريم:الله خليها
حصة:انا محب اغاني الجسمي
نوف:اففف اريد اعرف شو اللي بيرضيكن كلكن؟؟
هدى:آه ما عندج غيبوبة؟؟
نوف:لا الحمدالله
الكل:ههههههه
الدريول:وين روه؟؟
نوف:البيت
الدريول:ها
نوف:شو بعد البيت
الدريول:ان شاء الله
هدى:هههههه
صبيحة:ليش تضحكين؟؟
هدى:اكيد الدريول يقول ول مكثرهن الكل بيروح البيت؟؟
صبيحة:هههه صدقج زين ان السيارة مخفي ولاجان العرب اضحكوا علينا وقالوا مكثر بناتهم
الكل:ههههههههههه
"في مدرسة الشباب"
بعد ماخلصوا امتحانهم ياوقت الحواطة وراحوا مع ربيعهم سلطان لأن عندة سيارة وماخذ الليسن بالواسطة وبعد ماحاطوا راحوا لبيت سلطان اللي كان عازمنهم ع الغدى اللي هم خلفان وخليفة وعبيد وسالم
كانوا قاعدين ف الميلس ويسولفون وسلطان معروف عنه انه شاعر وما شاء الله ع شعرة الكل بيموت فيه
خلفان:هاه سلطون شورايك تعد لنا قصيدة؟؟
سلطان:والله عندي وحدة يديدة
سالم:وانته عندك جدام؟؟كلهن يداد
خليفة:قل ماشاء الله
سالم:ماشاء الله
خلفان:هاه يالله
سلطان:صبر خلني اتذكرها
خليفة:ماكتبتها؟؟
سلطان:لا البارحة ف الليل كاتبنها ف ورقة وضيعتها
خلفان:اقول خليفة عطني تلفونك خلني اسجل صوته
وبعد ماتذكر سلطان القصيدة وخلفان جهز التلفون عشان يسجل صوتة وعد عليهم القصيدة
ليت تدري وش حصلي في غيابك..الله يعلم وش جرى في روح خلك
هالله هالله كيف سوى بي عذابك..لي حصلي والله انه ما حصلك
ويل قلبي يوم حبك وابتلى بك..ويوم حطك في شرايينه وشلك
كان فاقد للمحبة واعتزابك..واشهد انك بالحشا حليت كلك
ليتني ابقى تحت زهرة شبابك..لو اعيش العمر كله تحت ظلك
واهني ياللي على عرشه حظى بك..ولي محله ماهو يبعد عن محلك
وياعذابي من غلاك ومن عتابك..ولو تزيد عتاب قلبي مايملك
ودامني حي وماشي في ترابك..انت تامر والله اني طايع لك
لو طلبت الروح توصل عند بابك..دون ادنى شك يالغالي تصل لك
وسوالم
"الشعر لـ حميد الدرعي-(درع الجزيرة)"
خلفان:الله فن فن ماشاء الله عليك
سلطان:هاه شو رايكم؟؟
خلفان:ما شاء الله تسكت انته
عبيد:اقوول مني هاي اللي مادري شو استوى بك في غيابها؟؟
سلطان:ههههههه
خلفان:هاه تضحك لايكون؟؟
سلطان:لا والله بس قصيدة طرت ع بالي ع قولتهم الالهام
عبيد:هاه يعني اسمها الهام؟؟
خلفان:هههههه يالغبي انته ش عرفك ف الالهام؟؟
عبيد:انا عالم انا مخترع انا عبقري بس المشكلة محد يعترف بي
خلفان:واللي بيعترف بك بيكون اغبى واحد ف هالعالم
الكل:ههههههه
"في بيت ابو سيف"
عوشة:اميه غريبة هدى للحين مايت
ام سيف:هيه قالت اليه عقب ماتطلع بتسير بيت نوف
عوشة:أها
ام سيف:غريبة ماقالت لج؟؟
عوشة:أ؟؟لا بس مالقيتها
ام سيف:انتن تواقعتن البارحة؟؟
عوشة:ليش قالت لج؟؟
ام سيف:وشو قالت اليه؟؟
عوشة:لا نحن ماتواقعنا
ام سيف:يابنتيه الدنيا مافيها خير ولاتواقعين ختج ولو هي البادية حاولن تحلن مشكلتكن بهدوء ولا تتواقعن انتن خاوات وتحبن بعض والخت ستر وغطى لختها
عوشة:ان شاء الله
ام سيف:يالله انا بروح لبيت عمج بتروحين؟؟
عوشة:لا وراي دراسة
ام سيف:شورايج تروحين فيايه وعقب الغدى تردين وتدرسين انتي مرة ماتطلعين من البيت كله تحت هالكتب بتهلكين
عوشة:ههههه خلاص بروح بس عقب الغدى نرد
ام سيف:ان شاء الله
عوشة:هيه اميه وين ابوية؟؟
ام سيف:عندة شغل في دبي
ويدخل سيف اللي كان يتسمعهن:عنده شغل ولا عند الحرمة الثانية؟؟
ام سيف:هب هباك الله لا تفاول على ابوك
عوشة:هههههه الظاهر انج تغارين
سيف:انا عقب ماخذ الحرمة الاولى باخذ الثانية وعقبها الثالثة وعقبها الرابعة
ام سيف:يالله بالعقل وشلة اربع تكفيك وحدة
عوشة:اميه الشرع حلل اربع
سيف:فديت ختيه اللي واقفة معايه
ام سيف:هاي لو سمعوا كلامها العرب خربت لهم الدنيا
عوشة:انا؟؟بسم الله عليه وعلى كلاميه
سيف:اصلا كلامها كله ينقط عسل
عوشة:ياربي يعلني ماخلوا منك قل آمين
الكل:آمين
سيف:هاه وين بتروحن؟؟
ام سيف:ملانه وبسير بيت عمك
سيف:من زمان مارحت لبيت عمي
ام سيف:شو رايك تروح معانا؟؟
سيف:ببدل ثيابي وباييكن
عوشة:صح ما عليك دوام اليوم؟؟
سيف:مليت وخذت اجازة لمدت يومين
عوشة:الله خلاص باجر توديني دبي
سيف:استريحي اقول اجازة للراحة وانتي بتسرحين لدبي؟؟ وبعدين ماوراج دراسة؟؟
عوشة:هيه بس شو فيها لو خذت راحة؟؟
سيف:عقب ماتخلصين من امتحاناتج وعد منيه اوديج وين ماتبين
عوشة:قل والله
سيف:انا وعدتج
ام سيف:يالله ماعليك منها رح بدل ثيابك خلنا نسير
سيف:ان شاء الله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بدع زايد"
كانت موزة توها طالعة من الامتحان وهي فرحانة وبعد ماسلمت على ربيعاتها وودعتهن طلعت لأنها مواعدة اخوها ناصر اييها للمدرسة وكان راكب سيارتة الستيشن الذهبي اليديدة وخطفوا ع مدرسة هند ونزلت موزة تناديها وفي السيارة
ناصر:هاه هندوووة علوم الامتحان
هند:يعني
موزة:شو يعني لا يكون ماحليتي؟؟
هند:والله انا محب التاريخ والله يعين
ناصر:هاه مانبا دواويح
هند:بسم الله عليه هب راعية دواويح
ناصر:اليوم آخر امتحان؟؟
هند:لا باجر علينا وطنية
موزة:سهل
هند:اكيد
ناصر:يالله شدي حيلج
موزة:نصوور كشتنا
ناصر:عصى وين بعد؟؟
موزة:اليوم آخر امتحان وفي خاطري اروح لمكان
ناصر:وين تبين؟؟
موزة:الشعبية اليديدة
ناصر:ومنو هناك؟؟
موزة:بس جيه لفبنا صوبها وقحص ويلات ورد
ناصر:فوضى الدنيا؟؟انا ورايه دراسة عقب شوي بيي الاستاذ والشباب يرقبوني ف الميلس
موزة:الله ومنو عنك
ناصر:شباب
موزة:ادري انهم شباب مش بنات منوه بالضبط؟؟
هند:يا حبج انتي لعلوم الشباب
ناصر:اييييه البنيه ماتنشد عن الشباب
موزة:يا سلام عيل الريال ينشعد عن الحريم؟؟
ناصر:والله ع كيف الريال
موزة:حرام قلي منو عندك عاد
ناصر:مثل دوم احمد وراكان ومسلم
موزة:مسلم الــــ ــ ـ
ناصر:وانتي شلج؟؟
موزة:اسال
ناصر:هيه
هند:انزين خطفنا الدكان
ناصر:ماعندي فلووس
موزة:انا عنديه
هند:حتى انا
ناصر:انزين
وبعد ما اخطفوا الدكان اشتروا اللي يبونه وردهن للبيت لأنة مشغول والريال عليه ثنوية عامة ولازم يدرس
"في بيت نوف"
الكل كان قاعد في صالة نوف ونوف راحت للمطبخ تشوف الغدى لأن الساعة صارت 12 ونص والبنات ايعانات وهي كانت موصية الخدامة ع الغدى "وكان عبارة عن سندويجات وعصاير وبيتزا وغدى الطباخ و..و..و"
وراحت لقسم حمدة عشان تطمنها انها يت من المدرسة وحلت عدل ف الامتحان وبعدها ردت للبنات قامت هدى عشان تروح للحمام ف غرفة نوف ولقت الموبايل يرن" ضربها الفضول وردت عليه"
هدى:الوو
بطي:هلا والله
هدى:اهلين"صوتها مشابه لصوت نوف"
بطي:شحالج واخبار الامتحان؟؟
هدى:الحمدالله كان سهل بس ماعرفتك
بطي:أفا حد ينسى بطوووي؟؟ الا البارحة مكلمنج
هدى:هيه نسيت الامتحان منسني شوي
بطي:مالومج واخبارج بعد؟؟والله متوله عليج بالحيل
هدى:أخليك عندي ربيعاتي ما اقدر اكلمك
بطي:خلاص بكلمج عقب
هدى:مع السلامة
بطي:الله يحفضج
وبعد ماسكر عنها بغت تموووت"لا ما اصدق الانوف نوف اللي واثقة فيها تسوي جيه؟؟لا لا لازم اتأكد معقولة نوف راعية هالحركات؟؟"
وشوي ان مسج واصلنها ومكتوب فيه
"في خاطري شي ودي اقوله مدري تصدقني او تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقة يذكرك يا اغلى الاحباب تدري عليك الروح بالحيل توله تدري بعد طيفك عن العين ماغاب"
وهنيه تأكدت ان نوف تكلمة ولو انها ماتكلمة جان ماقال انا الا البارحة مكلمنج يعني هي تعرفة من زمان صبر يمكن يكون اخوها لكن هي دوم تسولف لي عنهم وقالت انها ماتكلم ولا واحد فيهم وماعندها عيال عم الا صغار يعني هذا واحد مايقربلها ولا تعرفة يعني هي ...هي..."
ووقف تفكيرها بدخلت نوف اللي كانت تناديها للغدى واول ما اقتربت منها لقتها ماسكه التلفون
هدى:منو هذا؟؟
ارتبكت نوف:منو؟؟
هدى:انا اللي اسالج
نوف:منو؟؟
هدى:بطوووي ومنو يعني؟؟
نوف:ها؟؟
هدى:والله ماتوقعت منج كل هذا
نوف:هدى صبر اعرفي السالفة
هدى:شو اعرف وكل شي واضح هاه خبريني شو؟؟شو بتقوليلي عقب ما عرفت حقيقج حرام عليج اتخذتج كأخت اليه وانتي الوحيدة بين هالبنات اللي اقول لها اسراري انتي الوحيدة اللي احبج بين هالبنات حتى غلاج ف قلبي اغلى عن غلا فطوووم والحين الحين عرفت اني الغلطانة
وحطت التلفون ع الشبرية وطلعت للبنات اما نوف نادت هدى بس ماردت عليها وطلعت وراها وهدى كانت طبيعية جدام البنات وتسولف بس ماتغدت والبنات استغربن من تصرف هدى مش بالعادة انها تشوف اكل وتقول لا
واستسمحت من البنات انها ماتقدر تستقبلهن ف البيت لأن خوانها هناك"جذبة"
وبعد ماتغدن راحن للبيت ونوف مالقت الفرصة المناسبة عشان تفهم هدى شو السالفة وان ماشي بينها وبين بطي اللي مادري من وين طلع لها هذا"
"في بيت ابو سيف"
اول مارجعت هدى راحت على حجرتها وقعدت تصيح ماقدرت تتحمل اللي يصير
"مجنون ادور ضحكتي وسط الاسواق وش هالصبر دام انه طعني صديقي
يوم اسكبك يالحزن حاني ورقراق ومن غيرك انته مايشوفة بريقي؟؟"
في بيت ابو زايد"
كانت ام زايد ودانة يسولفن ف الصالة اما شوق قاعدة تلعب بلعوبها ودخل عليهم سيف وعوشة وام سيف
الكل:السلام عليكم
الباقين:وعليكم السلام
ام زايد:يا مرحبا هلا والله
سيف:شحالج حرمة عمي؟؟
ام زايد:بخير ربي يسلمك وشحالك انته؟؟
سيف:بخير ربي يسلمج
دانة:يا هلا تو ما اسفر البيت
عوشة:أحم أحم ادري
سيف:انتي وين دازة بالويه؟؟
دانة:هههه قفطوها طالع كيف صار ويهها
سيف:ههههههه خلاص امزح
عوشة:لا لا خلاص بزعل برد البيت
سيف:أفا ورفجة عرب عيونهو سود
دانة:عيل وين هدى ماشوفها؟؟
ام سيف:يت من المدرسة ومادري شبلاها وعقب راحت لحجرتها
دانة:واليوم آخر يوم ؟؟
عوشة:هيه
سيف ينادي شوق:شوااااقي
شوق:شو؟؟
دانة:تعالي سلمي على عموو
شوق:انا العب لعوبي
دانة:زين تعالي سلمي وردي لعبي
شوق محتارة:مممممم
سيف:ومحتارة بعد؟؟خلاص انا بيي صوبج
وراح لها سيف وحبها وتم يلعب معاها اما عوشة راحت لفاطمة فوق وقعدت تسولف معاها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت ابو سيف"
للحين وهدى تصيح من اول مايت للحين ماتعرف شو استوى بها ماتريد تصيح بس غصب عنها قعدت عشبريتها ومسحت دموعها وخذت نفس عميق
سمعت صوت التلفون يرن بس محد رد وحست انها نوف راحت وشافت الرقم وطلعت نوف بس ماردت عليها ورن التلفون مرة ومرتين وثلالث بس هدى ماردت ورجعت لحجرتها اتسبحت وارقدت
"في الميلس"
مثل ماقلت لكم محمد يوم الاحد راح للكلية اما فهد تحسنت حالته وايد وصار يداوم ف الجامعة
مطر:افففف والله هلكت
فهد:من شو؟؟
مطر:من الدراسة والشغل
فهد:ههههه قلت لك ادرس وخلص وعقب فكر ف الشغل
مطر:المشكلة مش مشكلت الشغل والدراسة في وقت واحد بس انا ما لاقي الوقت الفاضي الصبح مرة ف الدوام ومرة ف الجامعة على حسب كلاساتي والظهر والعصر والمغرب يادوبك ارد البيت هلكان وارتاح ف حجرتية تصدق انيه ما الاقي امية ولاخاواتيه ولاحتى ابويه يادوبك ف الشغل الاقيه هو وخواني
فهد:ول مش لهالدرجة عاد
مطر:يا خي ابتليت وزين بعد انيه الاقي لي وقت اقعد معاك
فهد:الحمدالله بس ليش ماتستقيل من الشغل باقي لك سنة تقريبا وعقب اشتغل
مطر:مادري انا من زمان افكر جيه
فهد:خل هالسنة تمر على خير وبنشتغل مع بعض ان شاء الله
مطر:ان شاء الله وعقب بعرس
فهد:شمعيلنك ع العرس؟؟ابا اعرف بلاهم الرياييل عقب ما يتخرجوون يعرسون؟؟
مطر:والله انا عني ابا اكمل نص ديني وعقب استقر وافتح لي بيت الاقي الحرمة اللي تهنيني وتعيشني
فهد:حوووه تعيشك؟؟لايكون هلك ماعيشوك؟؟
مطر:ههههههه لا شوف الصراحة انا مادري بس هاي الحياة الواحد من يخلص لازم يعرس ويلاقي اللي تناسبة
فهد:مادري انا عني ما افكر لافي العرس ولا في الحرمة بس الصراحة حاط في بالي بنت عميه بس احس انيه بظلمها
مطر:مافهمت؟؟انته تفكر فيها وتباها كيف بتظلمها؟؟
فهد:اقولك احس ان البنيه تباني ومتعلقة فيه وانا عادي بعرس بس ما افكر ف العرس وماريد ارتبط
مطر:لا لا حالتك انته معقدة مرة تقولي عادي بعرس وتقول ما افكر ف العرس شو السالفة ممكن توضح اليه؟؟
فهد:شو نحن ف محاظرة؟؟
مطر:اسال عمرك
فهد:مادري خلنا عقب بنتفاهم فالموضوع
مطر:والله على راحتك
"في بيت سلطان"
كانوا قاعدين يسولفون وخلفان ماخلى لهم نكتة وما قالها والكل يضحك سلطان ربيع خليفة هو اللي متعلق فيه بطريقة غريبة كأنه اخووه هو اللي يعرف اسرارة "ومن زود أسرار الشباب؟؟"هو الوحيد اللي يلجأ له سلطان اذا يبى يقول اللي في خاطرة وسلطان أشياء وايدة فقلبه ومالقى الوقت المناسب انه يقولها لأنهم كانوا مشغولين بالامتحانات ف يمكن هالايام يقدر يلقى الوقت عشان يقول اللي في خاطرة وخليفة ماقصر معاه يحبه كمحبت خلفان ويمكن اكثر بشوي
انفرد سلطان بخليفة وقعدوا شوي بعيد عن خلفان وسالم وعبيد
خليفة:هاه شبلاك؟؟
سلطان:ماشي بس انته تدري
خليفة:أكيد تبى تقولي شي
سلطان:أكيد
خليفة:لا تقولي عن شموة
سلطان:هيه
خليفة:وشو بلاها بعد؟؟
سلطان:مادري بس كالعادة
خليفة:يوم انها ما تباك انته شتباها؟؟
سلطان:يا خليفة هاي
ويقاطعة خليفة:هاي بنت عمك وانتوا رابيين فيا بعض ومادري شو
سلطان:انته قلتها
خليفة:بس انته عدك وراك ثنوية عامة ومن غير كم سنة ف الجامعة وعقب فكر ف السالفة
سلطان:لكني ماريد غير شموة
خليفة:انزين انته ماحاولت تسألها ليش ماتباك؟؟
سلطان:خليت ختيه تسألها بس قالت انها تحسني مثل اخوها
خليفة:بالطقاق خلاص خلها لاتذل عمرك عشانها
سلطان:بس انا من قبل كنت ساألنها وقالت اباك
خليفة مستغرب:متى؟؟
سلطان:كنا رايحين "ابها" كشته مع العايله وكانن بنات عمي مجتمعات وكم من عيال عمي ومادري شو قالوا وعقب سألتها جدام الكل قلت لها منو تبين انا ولا حمدان؟؟
خليفة:سلطان؟؟انته جريئ تقول هالشي جدام الكل؟؟
سلطان:مادام انيه اباها ليش مارمس؟؟
خليفة:انزين وشو قالت؟؟وبعدين منو حمدان؟؟
سلطان:حمدان ولد عمتها وقالت اليه بالحرف الواحد انها تباني واللي قاهرني الحين انها ماتبانيه
خليفة:تبى شوري؟؟
سلطان:شو؟؟
خليفة:خلها تولي لاتذل عمرك عشانها وبتنساها وبتلاقي اللي تستاهلك
سلطان:بس
خليفة :لابس ولا شي اسمع الرمسه وهاي نصيحتيه لك لاتفكر ف شي الا في وقته المناسب والحين نحن عدنا صغار وماببالغ مش صغار وايد صح كبرنا بس بالنسبة لهالشي صغار يعني محيرنها لك ولاخاطبنها انا عني ما احب هالاشياء عقب ما اشتغل بخطب وبملج فنفس اليوم وعقبة بأسبوع العرس
سلطان:هههه حظك انته بنت عمك تباك
خليفة:وشو دراك بالدنيا اليوم تجمعنا وباجر تفرقنا
سلطان:شو مافهمت؟؟
خليفة:باجر بنكبر وشو دراك لو تتغير افكارنا وتتغير حياتنا ويتغير الشعور اللي احسه صوبها انا شعوري مجرد اعجاب لا اكثر اخوية خلفان يوهملي اشياء انا ما افكر فيها ولا قد طرت على بالي في بعض الاحيان احس انيه احبها اموت فيها وانيه تولهت عليها بس يوم افكر فاللي يصير اقول عدني على هالاشياء ويمكن مجتمعنا وعاداتنا واسلامنا مايوافق على إنا نحب ونسوي لنا قصة حب مع الباقين
يمكن يكون الحب أأمن للبنت اذا كان يقربلها بس هالشياء ماتدخل بالراس
سلطان:انته تفكيرك غير ويمكن انيه عرفت 30%من الكلام اللي قلته
خليفة:كل هذا وماعرفت من كلامي الا 30%؟؟
سلطان:انزين والحين شو الحل؟؟
خليفة:على قولت حمد العامري
"مهو الذي ذليت لجله ياسلطان ثم ذاليوم خلاك؟؟
صابك بسهمه حين غفله وبعد الوفا والود عاداك؟؟"
سلطان:صح لسانك تصدق حلو القائك ف الشعر
خليفة:ولو انته الاحلى
سلطان:ههههه
خلفان بصوت عالي:اقول عبيد وسالم شو رايكم نطلع ونخليهم على راحتهم؟؟
عبيد:يالله الظاهر عندهم اسرار الحين كملوا نص ساعة وهم يسولفون
سالم:هيه والله تخلوا عنا ولا طالع وين قاعدين
خليفة وسلطان:هههههه
خليفة:لا اسرار ولاشي سوالف
عبيد:عيل شله قاعدين بروحكم؟؟
سلطان:نسولف
سالم:اقول سلطانوة وين السوني تو؟؟
سلطان:تسلم عليك
سالم:صدق عاد وينها؟؟
سلطان:لاسبوع اللي طالف مخربنها ولد اخوية الصغير
سالم:افا جان لعبنا بها الحين
خليفة:شو رايكم تروحون معانا بيت عميه هناك السوني وبنلعب
عبيد:لا لا انا استحي من فهد
خلفان:عادال استحي شو حرمه انته؟؟
عبيد:تخسي الا انته
خليفة:لا تتواقعون بعدين عيال عميه الحين كلهم رقود وماحد ف الميلس
سالم:خلاص يالله روحنا
سلطان:صبر بروح البيت شوي وبرد
الكل:يالله لا تتأخر
وبعد ماراح سلطان بص ساعة رد لهم وراحوا لبيت ابوسيف وقعدوا ف الميلس اما خلفان قرر انه يروح يخبر البنات ان الشباب في الميلس "ع الاقل يسون شي ينأكل"وقرر يروح لهدى أكيد مخلصة امتحاناتها وماعندها شغله"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في حجرة هدى"
من كثر ماتفكر ماقدرت ترقد كانت منسدحة على شبريتها وتتأمل السقف ويندق الباب عليها
هدى:منو؟؟
خلفان:أنا الذيب
هدى:هههه شو بدك؟؟
خلفان:بدي بيضة
هدى:شو لونها
خلفان:أممممممممم لونها بحري؟؟
هدى:مافي
خلفان:لونها وردي
هدى وهي قايمة تلبس شيلتها وتفج الباب:فيه
خلفان:ههه يالله اركظي بربع وراج
هدى:ما اسخفك
خلفان:بنت عميه وتمونين
هدى:لا لا اكيد شي تبى؟؟
خلفان وهو يبتسم احلى ابتسامة:هههه
هدى:مافيه
خلفان:فديتج..هيه تراهم ربع خليفة وهو اللي مطرشني لج
هدى:ومنو هاذيلا ووين انتوا؟؟
خلفان:نحن يايين نلعب بالسوني ف ميلسكم وعاد خليفة اللي عزمهم وقالي رح طالع حد يسويلنا شي
هدى:وماعرفت الا انا؟؟
خلفان:الخطيبة وتدرس منو غيرج؟؟
هدى:بسويلكم سندويجات بسسسسسس
خلفان:والخيبة طريتي ذنيه
هدى:بسسس
خلفان:انزين سندويجات خلاص امري لله
هدى:وبطلب لكم بيبسي
خلفان:بالمرة ليش ما تتكرمين وتطلبين لنا غدى من المطعم؟؟
هدى:احلف انته ناوي تفلسني؟؟ما عندي الا كم ربيه
خلفان:ههه خلاص انزين لاتاكلينيه
هدى:وبعدين ماعرفتوا الابيتنا تيوون صوبه؟؟
خلفان:والله اسألي روميو هو اللي عازم
هدى:انزين نص ساعة وتعال شل السندويجات
خلفان وهو رايح:هاتيهن عند باب الميلس
هدى:تخسي شو اشتغل عندك؟
خلفان:وهو نازل الدري:لا عند اللي خلفوج
هدى:بايخ زين ترا والله ماسويلك
خلفان وهو يزاعج:لا لا حشم الا بنت العم جولييت
هدى:اجلب ويهك عند المصله بتي هدى جوليت
خلفان:الله يسامحج آآآآه يا عوووش لو هي مش مشغوله جان ماذلتني بسبب سندويجات ماتسوى
هدى حنت عليه:خلاص انته سر وعقب نص ساعة تعال
خلفان وهو مستانس:على هالخشم
وراح للميلس اما هدى راحت تسوي سندويات ونست تسأل خلفان كم هم وبما ان كيسة الصمون فيها 6 حبات سوت 6 سندويجات وطلبت 7بيبسي دايت "تحافظ على رشاقتها البنيه"والسابع لها
"في بيت نوف"
متعكر مزاجها من راحن عنها البنات وهي مش في حاله حرقت التلفون من كثر ما تتصل لهدى بس هدى ماترد وحطتة Off عشان محد يشله وع الساعة 3 اتصل بطي
نوف:الو
بطي:هلا والله وين قلتي بتردين عليه ومارديتي؟؟
نوف:تصدق انك حيوان وحقير
بطي:افا شبلاج اجلبتي عليه؟؟
نوف:اقول احسن اعطي رقمك لأخويه وبخليه يتفاهم معاك وبعدين انته انسان فاضي وماعندك شغله والبنات مش لعبة فيدينك
وتسكر في ويهه وعلى طول راحت لحمدة اللي ف شهورها الاخيرة وقالت لها ان واحد ازعجها كثر مايتصل وخلتها تتفاهم معاه"لأن اخوانها مش فاضيين" واحد مسافر اما ريل حمدة مايي الا المغرب من الشغل
"في بدع زايد"
كانت موزة تشوف فلم في تو وبعد ماخلص طلعت تحوط ف البيت بس الحين الظهر والكل راقد"ياربي شو اسوي ملانه؟؟"فكرت تروح لهند بس"الظهر اكيد بابهم مقفول شو اسوي؟؟"كانت لابسة قميص طويل ويديه قصار وفاجة شعرها قررت تروح للسكة"والسكة مسكرة يعني محد بيدخلها الا اذا حد ياي من بيت هند والعكس صحيح" وفي هالسكة دريشة هند ودقت عليها
هند:هاه
موزة:وينج انتي؟؟
هند:شو تبين؟؟
موزة:ملانه تعالي بيتنا
هند:متفيجة آه كنت راقدة
موزة:انزين قومي والله وملانه
هند:وبعدين وين ظاهره بليا شيله ولا بقميص النوم؟؟
موزة:والله انا متسترة وبعدين الظهر محد بيي بيتنا
هند:اففففف يالمزعجة
موزة:شو رايج نتسبح فالبرجة؟؟
هند:والله في خاطرية ارد ارقد
موزة:حرام عليج
هند:اخاف اميه قافله الباب
موزة:ماعليج نطي من الدريشة
هند:شو قطوة قالوا لج؟؟
موزة:يالله عاد
هند:نص ساعة وبايي
موزة:اوكي عبال ما ادحب البرجة
هند:حطيها تحت النخله عن لانسمر
موزة:الله باخذ اللون البرونزي
هند:ويييه انا اريد اللون الفضي
موزة:ههه عدج ماتطنزتي يالله بسرعة
هند:اوكي
وبعد ماسكرت الدريشة راحت عشان تتجهز للسباحة اما موزة شغلت الفوز ف برجة خالد وحطتها تحت النخلة
"في ابوظبي وخاصة في ميلس ابوسيف"
كان الكل قاعدة واللي يلعب عبيد مع خلفان"يلعبون كرة قدم"اما خليفة وسلطان وسالم يسولفون وكل واحد يشجع الثاني وبعد مامر نص ساعة تذكر خلفان السندويجات وقرر يطرش خليفة
خلفان:خلووف رح المطبخ وهات السندويجات
خليفة:قم انته وعطني الجهاز
عبيد:عدها المباراة ماخلصت
خلفان:خلووف دخييييلك
خليفة:انزين
وقام خليفة متملل وراح للمطبخ وفي هالوقت كانت هدى توها مخلصة وان راعي الدكان يدق وكانت يايه من المطبخ تركض لأنه يدق بصوت عالي وماتريد توعي امها ولا فهد"لأن غرفهم تحت"وقفت عند الباب عشان تعدل شيلتها بس
انفج الباب وضرب في خشمها
هدى:آآآآآآآآه
خليفة"أوبس":هدى؟؟؟؟آسف
هدى:هاه لا عادي دوك الفلوس
وخذ الفلوس وعطاهن راعي الدكان اما هدى راحت بسرعة للحمام تدرون ليش؟؟
لأن خشمها صب دم وراحت تنشفة اما خليفة راح للمطبخ وبعد شوي يت هدى
خليفة:هاه يعورج؟؟
هدى:شوي وبعدين انته وين ياي اطير؟؟
خليفة:انا؟؟؟؟؟انا داخل شوي شوي انتي شو اللي موقفنج ورى الباب؟؟
هدى:كنت اتغشى ولا تباني صافقه بالويه عند الهندي؟؟
خليفة:وانا قالولج عالم الغيب اعرف انج ورى الباب؟؟
هدى:مادري بك
خليفة:انزين وين السندويجات
هدى:فوق الطاولة وشل البيبسي هاه وواحد اليه
خليفة:انزين
شل الصحن والبيبسي وخلى واحد ع الطاولة وطلع لكن وهو عند الباب
هدى:انزين ع الاقل الناس يقولون شكرا ولا تتحسبنيه خدامة اشتغل عندكم وكل شهر اقبض المعااش؟؟
خلفية:شكرا
هدى"طالع بعد من دون نفس":عفواا
خليفة"طالع بعد تقولها من دون نفس؟؟"
وكمل طريقة للميلس اما هدى راحت للصالة وشغلت التلفزيون وفي نفس الوقت رن التلفون وان الرقم رقم بيت بس غرييب منو رقمة؟؟وردت عليه
هدى:الو
نوف:هدى؟؟
هدى:نوف؟؟
نوف:هدى بليييز اسمعيني ولاتسكرين التلفون
هدى:هاه شو تبين بعد ماكفاج اللي مسويتنه؟؟
نوف:هدى بس عاد اعرفي السالفة وبعدين احكمي
هدى:شو السالفة غير انج تعرفين و و واحد
نوف:بس والله ماعرفه هذا واحد بالصدفة دعمتة ومادري كيف خذ الرقم واتصل وانا ماعطيه ويه
هدى:هههه انتي على منو بتجذبين؟؟
نوف:هدى انتي ماتصدقينيه؟؟
هدى:دام ان وصلت بج المواصيل تكلمين واحد ف اسمحيلي لا انا اعرفج ولا انتي تعرفيني وامسحي كل شي كان بينا وانسي ان وحدة كانت فحياتج واسمها هدى
نوف بحزن:هدى صبر لاتحكمين عليه قبل لاتعرفين كل شي
هدى:يالله اريد ارقد مافيه حد من اخوانيه يطلع ويتحسبنيه اكلم واحد الله يستر علينا
وانجرحت نوف من رمست هدى:الله يسامحج بس بتم اتصل عليج ولازم تعرفين كل شي بس الظاهر انج مش فاضية اكلمج عقب
هدى:انا قلت لج انسيني ولا تتصلين باااي
وسكرت هدى وراحت لحجرتها مالها نفس لشي خلاص ماتقدر تصدق هالبنت
اما نوف قررت تروح لهدى وتقول لها كل شي لين متى بتم جييه؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بدع زايد"
كانت موزة وهند يتسبحن ف البرجة وهن مستانسات بالحيييل ومرة هند تنطف البرجة وموزة ترشها بالماي لكن اللي خرب عليهن اليدة روضة اللي سمعت صوت ضحك وسوالف وتتحراة حرامي
اليدة:بسم الله خلود سويلم شو تسووون؟؟
موزة:ههههه
هند:يدتيه انا هند وهاي موزوة
اليدة:انتن؟؟غربل الله عدوكن تتسبحن؟؟يهاال انتن؟؟؟
موزة:نحن ملانات وماعندنا شغله
اليدة:مقواكن لو يمر الطباخ ولاحد من الدريوليه؟؟ماعليه خلي ابوج يظوي لخليه يفشش ذا البرج الخايسة ونفتك منهن حشى خلصتن الماي اللي ف التوانكي
موزة:طول الله عمر ابويه
اليدة:ماعله خليه يظوي امف عليكن انتن حريم وتتسبحن ف البرجة؟؟يسقى علينا
هند:يدتيه عادي خلي الحياة عندج فرييي ريلكس
اليدة:منو قالج ابا نكس؟؟"كلينكس"
موزة:ههههه يدتيه ريلكس يعني خليج مرتاحه
اليدة:بعد متى خلفتن رمستكن؟؟
هند:هذا الانجليزي
اليدة:وانا شو عرفنيه رمست الانجليز؟؟
موزة وهي تغير السالفة:يدتيه شو رايج تتسبحين فيانا؟؟
اليدة:وايه يالله بالستر عيووز وين اتسبح؟؟؟ انا لول يوم كنت كبر خالد كان ابويه الله يرحمة يقطع لنا الطرنبات الكبار ونترسهن ماء واتسبح هييييه يسقى عليه وانا صغيرة واتسبح والعب الحين انا كبرت وعيوووز مافيه حيل ركبيه يابنتيه ماروم امشي جاني بخلي ابوج يشتري لي ذاك الكرسي بو تواير
موزة:هيه وقحصي علينا ويلات
اليدة:يالله بالعقل اسميكس تخيلفتن خلاص انا ماعاد ارمسكن
موزة:افا السموووحه وبعدين انا شو قلت اسولف عليج
اليدة:ماعليه يالله قومن وبدلن ثيابكن عن لاحد ايي
موزة:ان شاء الله
وبعد ماسمعن المحاظرة من يدتهن دخلن للبيت عشان يبدلن ثيابهن
"في ابوظبي"
اذن العصر وقاموا الشباب عشان يروحون للصلاة قامت هدى ووعت عوشة اللي لقتها راقدة ع الكرسي والكتاب عدالها اما امها بعد ما صلت راحت تسوي القهوة
"في المطبخ"
هدى:اميه بتروحين مكان.؟؟
ام سيف:لا
هدى:عيل ليش تسوين القهوة؟؟
ام سيف:ابوج بيي
هدى:آه فديته والله تولهت عليه وين كان؟؟
ام سيف:عندة شغلة في دبي
هدى:اميه دام انيه خلصت ليش مانروح دبي؟؟
ام سيف:ومنو اللي بيقعد عند ختج؟؟؟
هدى:خليها تروح بيت عميه
ام سيف:لا لا ما اقدر اخليها بروحها
هدى بعصبية:هيه انا خليتوني بروحي نسيتي نسيتي ذاك اليوم يوم رحتوا دبي؟؟
ام سيف:والله السيرة طلعت فجأة
هدى بترجي:اميه حرام والله ملانة
ام سيف:عندج التلفزيون وهاذاك شسمة عنتر نت
هدى:هههه انترنت بس اميه والله مللل ما اعرف شو اسوي؟
ام سيف:لاتاكلين قلبيه راسي عورنيه من حنتج
هدى:شو يعني اتم ف البيت؟؟
ام سيف:عندج بيت عمج
هدى:بس مللل عندهم
ام سيف:هدى لاتقذينيه
هدى:يووووة لازم يعني ننحبس ف البيت فيا الزطيه اف ياربي متى بس بيصير اللي في بالي وبفتك؟؟
وطلعت هدى من المطبخ وهي متكدرة ملانه وماعندها شغله الله يعينها هذا اول يوم من الاجازة عيل شو بتسوي الايام الباقية؟؟
فقررت تروح بيت عمها ماعندها مكان غيرة
"الشباب"
بعد ماصلوا كل واحد رد للبيت اما خليفة راح مع سلطان وخلا خلفان يحوط بروحة ف البيت ولقى الكل ف الصالة
خلفان:مرحبا
الكل:مرحبتين
خلفان:دانوة عيل وين شواقي؟؟
دانة:تشوف الرسوم
خلفان:فطوووم
فاطمة:هاه
خلفان:امممممم
فاطمة:شبلاك؟؟
خلفان:ملان شبلاني بعد؟؟
دانة:عيل وين خليفة؟؟
خلفان:الخاين راح فيا سلطان وماقالي
دانة:في خاطرية اروح هوم سنتر
فاطمة:وشو تبين هناك؟؟
دانة:اريد آخذ سمان للمطبخ
خلفان:يوم مطبخج ممزور شتبين بعد؟؟
دانة:اريد آخذ طقم صحون واكواب واشياء وايدة ناقصة
فاطمة:انا ملانة شو رايج نروح الحين؟؟
دانة:يالله اقول خلفان الدريول هنيه؟؟
خلفان:هيه
فاطمة:شو رايك تروح معانا؟؟
خلفان:يالله ع الاقل اطلع من هالملل
وراحن البنات يتجهزن ووصت دانة الخدامة على انها تشوف شوق وراحوا مع خلفان اما ام زايد "سيرت"حطوا شدة ع الياء" ع حرمة
"في بيت ابو سيف"
بعد ماتعدلت وجبت غرشة العطر عليها نزلت عشان تخلي الخدامة تروح معاها"بتروح مشي"وهي نازلة ان ابوها داخل
ابو سيف:السلام عليكم
هدى:يامرحبا ياهلا والله اسفرت وانورت
ابو سيف:يا مرحبا بالغلا كلة
هدى وهي تحضن ابوها:شحالك؟؟
ابو سيف:بخير وشحالج انتي؟؟
هدى:بخير بس ملاااااانة
وهم يقعدون ع الكرسي:افا ملانة؟؟فالج طيب وين تبين تروحين؟؟
هدى:امممممممم كيفك بس اروح أي مكان
ابو سيف:خلاص خلي عوشة تخلص من امتحاناتها وبنروح وين ماتبين
هدى وهي متكدرة:شو جيه اريد اروح الحين لازم ارقب البرنسيسة؟؟
ابو سيف:عيل نخليها ف البيت بروحها؟؟
هدى:انزين وانا اتم ف البيت وماعندي شغله؟؟
ابو سيف:انزين ارقبي ختج؟؟
هدى بدلع:ابوية طالبتنك طلبة واباك تقول تم
ابو سيف:تم الا السيرة الحين
هدى بفرح:انزين انا اريد اروح بدع زايد بقعد ف بيت عميه
ابو سيف:افا بتروحين عنيه؟؟
هدى:انته عندك اميه وعووش وخوانيه حرام عليك
ابو سيف:وامج
هدى:شبلاها؟؟
ابو سيف:اذا طاعت برايج روحي
هدى:لا لا مالي خص انته قلت تم
وتدخل ام سيف عليهم والخدامة وراها شاله القهوة
ام سيف:يا مرحبا
ابو سيف:يا هلا
هدى:انزين انا بروح بس هاه مالي خص انته عطيتنيه كلمة والريال عند كلمتة
ام سيف:وشو قالج؟
هدى:ابويه بيوديني بدع زايد بيت عمية
ام سيف:يالله بالستر بتروحين بروحج؟؟
هدى:يوووه عادي يوم هو بيت عميه مش بيت غريب
ام سيف:لا لا ماشي سيرة يوم بروح سيري فيايه ولا مبيت لا
هدى:شو بعد حرام عليكم ابويه ارمس انته قلت بتخليني