أقولك شي وماتزعل ""كاملـ ـ ـ ـه""

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابو سيف:بس امج ماطاعت
هدى:ابويه يوم هو بيت عميه ليش ماروح؟؟
ابو سيف يوجه كلامة لأم سيف:هاه؟؟
ام سيف:برايها تسير مافيه على حنتها وصدعتها
هدى وهي تزاعق:هييييه هيييه يحيا العدل يحيا العدل" وتحب ابوها وامها وهم يضحكوووون عليها وعقب استرخصت وراحت لبيت عمها اللي تفاجأت بأن الكل راح ومحد فيه عصب واختاضت ومالقت حل غير انها تقعد ف بيت دانة عند شوق وشوي ان حد ينادي ف الصالة والبيت محد فيه فراحت له
خليفة:هدى؟؟
هدى:هلا
خليفة:عيل وين هل البيت؟؟
هدى:تقولي الخدامة انهن راحن السوق مع خلفان
خليفة:واميه؟؟
هدى:سيرت
خليفة:اها وانتي قاعدة بروحج؟؟
هدى:شو تباني اسوي البيت ملانة منه ومافيه ارد بقعد لين ماين من السوق
خليفة:شو رايج تلعبين معاية سوني
هدى:عندكم سوني؟؟
خليفة:توني راد مع واحد من ربايعيه من المول واشتريت سوني يديدة
هدى:اوكي يالله بس عسى ان عنك شرايط عدلة؟؟
خليفة:والله عندي سيايير دراجات كرة قدم
هدى:وع شو هذا؟؟
خليفة:هاه عيل شو تبين؟؟
هدى:فلم اكشن ولا مغامرات كله سيايير ومادري شو؟؟
خليفة:بنلعب كرة قدم ونشوف منو بيفوز ع الثاني؟؟
هدى:اوكي يالله
وراح خليفة يشغل السوني ف الصالة وهدى عقت عباتها ولبست شيلة بيضا وراحت عنده عشان تلعب
"في بدع زايد"
كانت اليدة محتشرة لأن الدريول راح ليوا ومحد عندها عشان يوديها الغنم اما موزة وهند كانن قاعدات برى ويسولفن فنادتهن عشان يتصلن على ناصر وقالن لها انه يدرس ومابيوديها بس راسها يابس وعقب ما اتصلن عليه وحنت عليه اليدة وافق انه يوديها
هند:شو رايج نروح؟؟
موزة:افف ماعرفتي الا الغنم؟؟
هند:ع الاقل نتسلا
موزة:اوكي بييب الراديو وانتي اتصلي على امج وقوليلها
هند:اوكي لاتنسين قولي ليدتيه انا بنروح معاها
موزة:اوكي لاتتأخرين
هند:اوكي
وبعد ماجهزن كل شي راحن مع اليدة وطبعا كل وحدة بشيلت صلاة وحاطات شيلة سودة فوقها ومن دون دفة
ناصر:حووه وين بتروحن؟؟
موزة:الغنم مع يدتيه
ناصر:جيه؟؟
موزة:وشو فيها الا الغنم لازم دفه؟؟
ناصر:بس انا بوديكن ف الدبل كبينة ومافيها مخفي
هند:عادي ومنو اللي بيدقق؟؟
اليدة:يالله ياولدية ماشي وقت بروح اشوف حلاليه
ناصر:انزين اركبن يالله صدق انكن حشرة انا ورايه دراسة
موزة:والله شواسوي يدتيه قالت اتصلي عليه
ناصر:انزين قوليلها ماعرف رقمة
هند:قلنالها بس هي قالت ان رقمك مخزن شو تبانا نجذب؟؟
ناصر:انزين خلاص لاتحشرنيه
وبعد ما وداهن حنن عليه انه يخطفهن الدكان واليدة بعد محتشرة عليهن وعقب ماخلصن راحوا للغنم وهن مستانسات ونزلهن ناصر وقال بيرد اييبهن قبل المغرب لأن الاستاذ هناك عندة وخلته يدته
"في ابوظبي"
كانت نوف تتصل على بيت هدى بس شلته ام سيف وقالت لها ان هدى ف بيت عمها وكانت مترددة تتصل ولا؟؟فقررت تتصل بس هدى كانت مندمجة ف المباراة وماراحت ترد على التلفون واول ماشلتة الخدامة سكرت نوف
"شو اسوي؟؟خلاص الرقم وعطيتة حمدة بس باقي هدى كيف بخليها تعرف الحقيقة آه شو اسوي والله ماقدر اعيش الحياة من دون هدى كيف هي جيه تخلت عنيه من اول مرة حرام والله حرام ليش فقدت الثقة فيه وهي ماتعرف الصدق هدى انسانة متسرعة في قراراتها آه متى بس بتعرف؟؟متـــــى؟؟؟؟؟"
"في بيت ابو سيف"
كان فهد مجهز لأنه بيروح الشاطى مع مطر اللي حشرة بالهرنات برى
فهد:امييييه
ام سيف:لبية
فهد:لبيتي حاية بس وين الشنطة اللي احط فيها ثياب السباحة؟؟
ام سيف:مادري والله انشد روز
فهد:يوووه
وراح ينشد الخدامة وتأخرت لين ماتدورها
اما مطر كان قاعد ف سيارة فهد وهو ملان مايحب الانتظار وكانت السيارة مخفي وقعد يلعب ف المسجل وشوي تدخل سايرة بيت ابو زايد اللي كان فيها دانة وفاطمة وخلفان وقررت دانة تنزل هناك ووقفت السيارة عدال سيارة فهد بالضبط
ونزلت دانة من الطرف الثاني
دانة:اقول فطوم خلي الخدامة تلبس شوق لبس زين وتييبها
فاطمة:اقول شو رايج انزل معاج؟؟
خلفان:قري محلج
فاطمة:والله مالك خص فيه سامع وغياض لك بنزل
ونزلت من السيارة من الباب اللي مجابل مطر وهو قاعد ع كرسي المعيوني لأن فهد هو اللي بيسوق هالمرة وعاد هو من سمع الحشرة تم يطالع فاطمة
خلفان:فطووووم اقولج ردي
فاطمة:مالك خص انا ماعدي شغله ف البيت شو اسوي؟؟
خلفان:اقولج اركبي
فاطمة:جب انته مش ولي امرية"ولفت للسيارة فهد وهي كانت عاقة غشاتها وعدلت شيلتها وخلفان معصب عليها
خلفان:اتغشي يالحمارة الدريول يطالعج وبعدين انا اخوج يالحيوانة
فاطمة:كيفي هاه "وتلف لخلفان اللي معصب عليها وهي تضحك"
اما دانة خلتهم وراحت للبيت وعقب لحقتها فاطمة وهي ميتة من الضحك على خلفان اما هو خلا الدريول يوديه للبيت وعقب ينزل السامان للبيت واول مادخل تفاجأ بوجود خليفة وهدى يلعبون وهدى معصبة ع الاخير لأن خليفة هو الي فاز عليها وقعد يلعب معاهم
"نرد لبيت ابو سيف"
وخاصة عند مطر اللي ماعرف شو يسوي وهو عرف انها خت خلفان يعني بنت عم فهد ولا اسمها فاطمة ياربي انا شو سويت مش زين اللي سويته اتم مبحلق ف البنيه وبعدين انا مالي خص هي اللي تمت تتمنظر ف السيارة وتشوف عمرها بس آه والله حلوة ماشاء الله عليها حوووه شو قاعد اقول انا؟؟يمكن تكون هي اللي يباها فهد بس اظني اللي يباها من بدع زايد؟؟يوووه عقب بتأكد من فهد"
وشوي اييه فهد وهو متلعوز ومايعرف شو يقوله
فهد:آسف ع التأخير
مطر:.....
فهد:مطوووور
مطر:هاه شبلاك روعتنيه؟
فهد:وين سرحت؟
مطر:وين بعد؟؟وبعدين شو اللي أخرك؟؟
فهد:قعدت ادور الشنطة و...و....و....و...
وقعد يقوله السالفة ومطر يضحك عليه وكملوا طريقهم للشاطى اللي كانوا عازمين الشباب
"في بدع زايد وخاصة عند الغنم"
اليدة كانت داخل الشبج فيا الراعي وهي توصيه ع الغنم اما موزة وهند كانن قاعدات ع راس حدبة ومشغلات الرادو وحاطات اف ام وكان تلفون اليدة عندهن
هند:موزوة شورايج نطرش مسج لأف ام
موزة:شو بتكتبين؟؟
هند:أي شي المهم نتسلى
موزة:مافيه ليدتيه
هند:الامسج واحد بعشر ربيات
موزة:ول غالي
هند:يالله عاد
موزة:انزين شو بتكتبين؟؟
هند:عطيني التلفون
موزة:دوج
وكتبت"حبيت امسي ع الجميع وخاصة بنات الظفرة اللي يالسات على راس الحدبة من غرشوبة الظفرة"
موزة:شو هذا امحق
هند:جب انتي طرشيه
موزة:مش حلو
هند:انا عاجبنيه
موزة:زين طرشية قبل لاتي يدتيه
وبعد ماطرشنة تمن يسولفن وسمعن المسج وتمن يتضاحكن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في ابوظبي وفي هالوقت بالضبط"
كانت هدى مشغله الراديو بعد مالعبوا بالسوني والكل سمع المسج هدى قالت يمطكن بنات عميه بس ماظني انهن بيروحن البر اما خلفان احتشر
خلفان:اقول خليفة خلني ارد عليهن
خليفة:وشو بتقول؟؟
خلفان:عطنيه عاد بلا مذلة
خليفة:مافيه
خلفان:يالله عطنيه تلفونك
هدى:خليفة عطة التلفون
خلفان:يالله عاد علشان خاطر هدى
خليفة:ماريد ويطلع من البيت
خلفان:اففف والله مذله متى بيستوي عنديه تلفون وبفتك ؟؟
هدى:وليش ماتحط تلفون؟؟
خلفان:بعد زايد ماطاع
هدى:ياسلام واشمعنى خليفة؟
خلفان:مادري
هدى:يمكن لأنك ياهل
خلفان:ياهل الا انتي
ويقوم لها ويحيس يدها وهي تزاعق لأن يدها تعورها وعقب مافجها لفت له وهي معصبه وفي هاللحظة دخل زايد واول ماشافهم عصب بس هم كانوا طبيعيين ومادروا ان هالحركة عصبت بزايد وابتعدت هدى شوي عن خلفان
زايد:وين دانة؟؟
خلفان:فبيت عميه
زايد:وانته شو تسوي هنيه؟؟ليش مارحت الميلس مع خليفة؟؟
خلفان:لا توني كنت بروح
زايد:هاذا الريال هب انته مطيح ف البيت جنك حرمة
خلفان:بس انا
زايد:جب انته ورح للميلس
وهالشي زاد من غيض خلفان كيف يهزبة جدام هدى وطلع خلفان معصب اما هدى قررت تشل شوق وتروح بيتهم وهي مستغربة من عيال عمها ليش ان زايد شك فيهم؟؟شو بيسووون يعني؟؟وحز في خاطرها
"في بدع زايد"
ع المغرب ياهم ناصر وردهن للبيت وعقب اتسبحن عن ريحت الغنم وراحن لبيت هند وطلبن بيتزا"ايعااانات"وقعدن يطالع التلفزيون ف حجرة مبارك
"في بيت ابو سيف"
اجتمع الكل بعد صلاة المغرب ف الصالة واللي هم ام سيف وام زايد ودانة وفاطمة وهدى وشوق كانت هدى ملانة لأنهن يسولفن عن العرس ومادري شو وهي ماتحب تسولف في هالاشياء وتمت تلاعب شوق ورن التلفون وشلته فاطمة
فاطمة:هدى تلفون
هدى:هههه...منو؟؟
فاطمة:مادري
وردت هدى من دون ماتشوف الرقم:الو
نوف:الو
هدى:هلا
نوف:اهلين
هدى"ماجنها نوف؟؟":نوف؟؟
نوف:هدى اسمعينيه
هدى:نعم؟؟
نوف:هدى انتي ماعرفتي شو السالفة وبعدين انا اقولج انا ماعرفة
هدى:زين يالله خلصي انا مش فاضية
نوف:هدى انا اقولج الصدق
هدى:زين وبعدين؟؟
نوف:يابرود اعصابج"وبدت تخنقها العبرة"انا قاعدة اعاني لأنج ماتعرفين شو السالفة ومعصبة عليه وماتعطيني الفرصة انيه اقولج؟؟هدى حرام عليج انا انا نوف تشكيف فيه؟؟شكي فكل العالم الا انا انا نوف اللي تعرفينها وبتم نوف بس انتي تسرعتي فقرارج وقررتي تقاطعيني من دون لاتعرفين شو صار؟؟وبعدين اسأليني عرفي منو هذا بطي وكيف اعرفة وليش يتصل بهالسهوله بتنهين علاقتي بج؟؟ بهالسهوله بتنهين صداقي معاج؟؟معقوله انتي هدى اللي انا اعرفها؟؟هدى اللي اعتبرتها كصديقة وعقب كأخت وكأم تحكم عليه هالحكم؟؟
ما اقدر اقول الا الله يسامحج خلي هالكلام فراسج وفكري فيه عدل وعقب يوم بتصفى الذهون وبتهدى القلوب ذيج الساعة كلميني مع السلامة
وسكرت نوف وهي تصيح ماقدرت تسوي شي خلاص ماتقدر تتحمل غياب هدى عنها نوف تعلقت هدى لأنها الانسانة الوحيدة اللي تهتم في نوف الانسانة الوحيدة اللي تحاتي نوف شو حيات نوف من دون هدى؟؟
"وش حياتي دون حبك مثل مجهول الهوية؟؟؟؟؟"
اما هدى تمت مكانها والسماعة عدها ع ذنها حست انها ظلمت نوف ولازم تفكر قبل لاتتخذ قراراتها وحست ان نوف صادقة عشان جيه بتفكر وباجر بترد ع نوف
فاطمة:هدى
هدى:هاه
فاطمة:عيل وين عووش؟؟
هدى:اظني فحجرتها
فاطمة:قومي معايه بنروح صوبها
هدى:يالله
دانة:هدى وانتي رايحة نادي خدامتيه
هدى:انزين
في هالوقت وصل فهد ولقى الكل فالصالة سلم وقعد يسولف شوية وعقب نادى دانة تروح معاه للحجرة
دانة:هاه؟؟
فهد:هاه
دانة:شبلاك؟؟
فهد:مادري احس انيه متوله عليج ومن زمان ماسولفت معاج
دانة:متوله ولافي خاطرك رمسة؟؟
فهد:آه الصراحة احس اني تايه
دانة:وانا اللي بدللك الطريق؟؟؟
فهد:اباج تساعديني على اني القى طريقي
دانة:انزين فضفض خبرنيه شبلاك؟؟
فهد:بقولج السالفة دون لف ولا دوران من قبل يعني يوم كنت اصغر شوية كنت احب اغيض بيزوي واحب اصيحها مادري ليش كنت احب اشوفها وهي تصيح كانت تحلى ف عيني"وقعدت تشوفه بنظرات غريبة" بتقولين شو اللي قاعد اقوله ادري والله ادري بتقولين انته حاقد عالبنيه؟؟لا انا مش حاقد ولا شي بس احس احس بشعور غير مابقولج لا اعجاب ولاحب لاشعور ثاني شعور حلو ماقدر اوصفه لج وتعودت على هالشي اني اغلس عليها واغايضها بس من دريت ان سيف يبى اليازي تغيرت كل مشاعري بديت احس ان الشعور اللي اكنه اتجاه اليازي مجرد اعجاب او انه مجرد وهم وعدت النظر في الموضوع تتذكرين ذاك اليوم اللي قلت لج شو رايج في فطووم؟؟
دانة:اتذكر بس ليش ماقلت اليه اليازي؟؟
فهد:اقولج سمعت سيف مش لازم تعرفين شو استوى ذاك اليوم بس خلاص ماعرفت شو اسوي ماريد تستوي بينا عداء شو فلم هندي هو؟؟يعني اخوان يحبون وحدة؟؟قلت يمكن انا الغلطان وفكرت ذاك اليوم وماياني النوم من كثر ما افكر بس استغربت من قرار اخويه انه مايباها انزين ليش؟؟شو اللي غير رايه؟؟ معقوله درى انيه كنت اريد اليازي؟؟بس انا ماقلت لحد يادوبك كان بيني وبين نفسي
دانة:والحين؟؟
فهد:الحين صبر انتي عدني ماخلصت
دانة:يالله كلي اذان صاغية
فهد:وعقب الحادث واللي صار وكل هالاشياء حسيت انيه رديت لشعوري اللي كنت احس به حسيت بنفس الشعور خلاص بدى حب يديد ينولد فقلبي
دانة:وحب منو اليازي ولا فاطمة؟؟
فهد:اليازي ما اقولج احبها اموت فيها لا ارتاح لها اقول عادي باخذها بس قلبي يقول عدني ع العرس واني ارتبط في وحدة
دانة:شو هذا؟؟تقولي بعرس وقلبك يقولك لاترتبط؟؟
فهد:وعشان جيه انا استنجد بج
دانة:انزين انته كم سنة باقي لك وتخلص؟؟
فهد:ليش هالسؤال؟؟
دانة:كم؟؟
فهد:قولي سنة تقريبا
دانة:خلاص سنة لين ماتخلص وكم شهر لين ماتتوظف يمكن يكون تغير عليك الجو ويتغير تفكيرك
فهد:مافهمت شو تبيني اسوي؟؟
دانة:انته الحين لا تفكر في هالشي عش حياتك وعقب فكر في اليازي يعني ما اقولك شلها من تفكيرك لا فكر بس التفكير ماياخذ كل عقلك وكل وقتك واحسن شي لو تستخير ربك يا فاطمة او اليازي وشوف ربك منو اللي كاتب لك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فهد:امممم
دانة:مايبالها تفكير استخر ربك وانا انصحك بالهشي
فهد:انزي بستخير ربي
دانة:واخبار ريولك؟؟
فهد:الحمدالله قمت امشي بدون عكاز بس شوي اتعب من كثر مامشي وبديت اسوق بروحي
دانة:واليوم رحت بروحك؟؟
فهد:لا يوم ييتوا كان مطر ف السيارة
دانة:هاه؟؟صبر صبر مطر كان ف السيارة؟؟
فهد:هيه ليش شو استوى؟؟
دانة:لابس ااا"ارتبكت" استغرب انه رقبك كل هالوقت
فهد:هههه حليله كان غارف ف بحر افكارة طول ما تأخرت عليه
دانة:مطر يدرس ولا يشتغل؟؟
فهد:يدرس ويشتغل فنفس الوقت
دانة:ما شاء الله عليه وقدر يوفق بين دراستة وشغله
فهد:هيه بس متلعوز
دانة:ليش؟؟
فهد:يقول مايلاقي الوقت الفاضي
دانة:هيه والله الله يعنه ليش يبلش عمرة ويشتغل قبل مايخلص؟؟
فهد:يبى يعتمد ع نفسة مع ان الكل ماقصر معاه
دانة:حبيبي كل واحد ورايه يمكن يحس انه ثقيل ع اهله او انه يستحي كل مرة يطلب فلوس
فهد:بس الواحد لازم مايستحي
دانة:لا حبيبي هاذيه انا والله كنت استحي اطلب 100 من ابويه
فهد:100؟؟ههه انا اطلب اكثر من جيه بس ما استحي
دانة:اقولك يمكن هو جيه يستحي وبعدين يمكن يكون كل مرة يطلب اكثر عن قبل ومايعرف كيف يقول ابا فلوس
فهد:بس هاذيلا هله وملزومين يصرفون عليه
دانة:افففف منك اقولك هذا شي اكيد انهم اهله ولازم يصرفون عليه بس الريال يمكن يستحي يطلب كل مرة
فهد:انزين خلاص لاتمين تعصبين
دانة:انته نرفزتنيه كل ما افهمك ترد ومادري شو تقول
ويسمعون دق ع الباب
فهد:ادخل
الخدامة:ماما شوق صيح
دانة:يالله بايي
فهد:يووه وقتها؟؟
دانة:ليش شي بعد؟؟
فهد:لابس عجبتنيه سولفج وفي خاطري نتم اكثر
دانة:حتى انا والله بس شو اسوي بشواقي؟؟
فهد:فديتها ياربي
دانة:خلاص اخليك
فهد:برايج
وطلعت دانة عشان تشوف بنتها اما فهد قعد يفكر فكلام دانة وعقب خذله شاور ع السريع وعقب تعطر وتعدل وتكشخ وراح يتعشى عند واحد من الربع اللي عازمنهم اما سيف اللي ماتكلمت عنه كان عند ربيعة علي بن محمد "في الوثبة"وكان لام الكل عنده ويسولفون وسيف متعلق فهالريال من هيبته وسوالفه هو ريال والنعم فيه

في بدع زايد"
كانت اليازي وروضة يسولفن عن عرس روضة لأنه في شهر واحد وكانن يخططن شو بيسون واليازي شو بتلبس اما موزة للحين في بيت خالتها وتدخل ام سعيد عليهن
ام سعيد:هاه اخباركن؟؟
اليازي:طيبة
ام سعيد:عيل وين موزوة؟؟
اليازي:اظني في بيت خالتيه
ام سعيد:ياذا البنيه كم تهيت
روضة:احيد ها راحت الغنم فيا يدتيه
ام سعيد:يت يدتج من الغنم وكملت هياتتها لبيت خالتج
اليازي:برايها يوم هيه خلصت امتحاناتها
ام سعيد:بس انتي تعرفينه زين ما احب هياتتها وكل مانشد عنها الا في بيت خالتها الهياته تسري في دمها
روضة:انزين خلاص اميه لا تحرقين اعصابج
ام سعيد:اتصلن عليها وخلنها ترد
اليازي:ان شاء الله
"في حجرت شما"
كانت توها طالعة من الحمام ودخل عبدالله
عبدالله:مرحبا
شما:هلا
عبدالله:اخبارج؟؟
شما:طيبة
عبدالله:اشوفج في الحجرة ماطلعتي؟؟
شما:توني داخله عنهن
عبدالله:أها
شما:عبدالله مابتوديني ابوظبي؟؟
عبدالله:متى تبين تروحين؟؟
شما:باجر؟؟
عبدالله:لا خليها الاربعاء احسن
شما:بس ببات
عبدالله:أكيد عيوني
شما:وشو بسبت امتحاناتي؟؟
عبدالله:متى بتمتحنين؟؟
شما:الاسبوع اللي بعدة
عبدالله:خلاص الاربعاء شلي كتبج عشان تدرسين وامتحاناتج بتقدمينهن
شما:اوكي
عبدالله:انتي كم سنة باقيه لج؟؟
شما:اذا خذت صيفي بيبقالي سنة
عبدالله:وعدج بتاخذين صيفي؟؟
شما:اريد اخلص
عبدالله خلاص خذي صيفي وابشرج بعد
شما:شو؟؟
عبد الله:نقلوا شغلي لأبوظبي لمدة 4 سنين
شما:لا؟؟زين عيل
عبدالله:الله يعينيه مع انيه ما احب ابوظبي
شما:افا ليش؟؟
عبدالله:مادري
شما:شو بنتم ف بيت امي؟؟
عبدالله:لابستأجر شقة
شما:ليش بعد تستأجر يوم نحن بنقعد ف بيت اميه؟؟
عبدالله:لا بقعد ضيف ثقيل عليكم
شما:شو بعد ضيف يوم انته منا وفينا وبعدين لو البيت ضيق ومافي سعة قل انك بتقعد ضيف ثقيل يوم البيت وسيع ويكفينا واكثر بعد
عبدالله:خير لين ذاك اليوم
شما:اوكي عيوني تبا شي
عبدالله:لو بتتكرمين وتيبين اليه عصير بارد
شما:لك مو على عيني؟؟على راسي
عبدالله:ههه يسلم راسج
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت هند"
كانن مستانسات ع الفلم بس دخلت عليهن ام هند وهي معصبة على هند لأن باجر عليها امتحان ومادرست له عدل وقالت لموزة ان امها تباها ف البيت وما كملن الفلم وعند باب بيت هند
هند:سوري على غيض اميه
موزة:لا عادي متعودة تراني
هند:لا والله بس بتقولين ماخليتني ادرس بس والله سهل واصلا انا من زمان دارستنه
موزة:زين تصبحين على خير مافيه اميه تهزبنيه اكيد معصبة عليه
هند:الله يعينج
موزة:وانتي اقبضي كتابج قبل لاترقدين
هند:مش الا بقبضة بحضنه حتى
موزة:هههه يالله باي"وتروح"
هند:بس منو اللي بيسرحني باجر؟؟
موزة من بعيد:والله اخويه هب دريول عندج
هند:خلاص بدور اليه دريول غيرة
موزة:هههه خلاص
ورجعت موزة للبيت وحمدت ربها انها مالقت امها لأنها راحت حجرتها وكملت سوالفها مع خاواتها اما هند رجعت وقعدت تراجع شوي قبل لاترقد
"في ابوظبي"
كانت دانة ترقد شوق وعقب قعدت فصالتها ترقب زايد وشغلت التلفزيون عشان تتسلى وبعد نص ساعة يدخل زايد وهو معصب وشكله شال هموم الدنيا ع جتوفة
دانة:هلا
زايد وهو يتنهد:هلا
دانة:تعشيت؟؟
زايد وهو يحط اوراقة ع الطاولة ويعق سفرتة ع الكرسي ويقعد:منسدة نفسيه
دانة وهي تتقرب منه وتواسيه:زايد شي بلاك؟؟
زايد وهو يحج راسة:ماشي
دانة:بس شكلك متضايق وتعبان
زايد بعصبية:يا بنت الحلال بلاج عليه خلاص تعبان
دانة:زايد؟؟
زايد:خير؟؟
دانة وهي تحاول تمسك اعصابها:اذا شي يضايقك قليه انته من كم يوم وانته مش على بعضك كله معصب ومتنرفز ومختاض ولاتستحمل ولا كلمة
زايد:شو تبيني اسوي راعي الظروف اللي امر بها
دانة:انزين وشو هالظروف اللي خلتك جيه؟؟اصلا انته من زمان متغير حتى انك تغيرت على اخوانك وهذا شي مب زين لك ولا لخوانك تغيرت ع الكل واخافك باجر تتغير عليه
زايد يتنهد:يا دانوة راعي ظروفي والله تعبان هلكان
دانة:من شو؟؟
زايد:من الشغل وبلاويه من شو يعني
دانة:انزين خذ لك اجازة وارتاح
زايد بضحكة استهزاء:هه هه ليت السالفة سالفة اجازة جان خذتها من زمان
دانة:عيل فهمني شو السالفة
زايد:انا...
دانة:انته شو؟؟
زايد:انا موقع جيك من دون رصيد
دانة:شو؟؟
زايد:شو شو بعد؟؟مثل ما اقولج والحين متلعوز مع هالجيك ولازم ادفع ولاخلاص بيقدمة للمحكمة وبنحبس
دانة:زين بسيطة بنجمع المبلغ
زايد:بس لقيتي الحل؟؟
دانة:هاه شو بعد؟؟
زايد:انا موقع جيك بمبلغ 500 الف درهم تعرفين شو يعني؟؟
دانة تمت واقفة من دون حركة
زايد:ادري والله ادري اني غبي
دانة:زين ليش توقع هالجيك يوم انته ماعندك؟؟
زايد:شو تبيني اسوي ضحك عليه الحيوان
دانة:بشو ضحك؟؟
زايد:الله يسلمج نحن عندنا ف الشركة نسوي صفقات مابتعرفين شو بتكلم عنه بس الحيوان جذب عليه وانا الغبي وقعت ومادري ليش وقعت دون ما اتاكد
دانة:والحين؟؟
زايد:قدرت اجمع 200 الف بس باقي 300 من وين لي؟؟
دانة:انا عندي
زايد:شو؟؟
دانة:تذكر قطعت الارض اللي مكتوبه بأسمي
زايد:لا الاهاي الارض
دانة:ليش؟؟
زايد:انا وعدتج ابنيها ويكون لنا بيت خاص مستحيل ابيعها
دانة:ارجوك يازايد بعها خلاص نحن بنعيش هنيه هذا بيتنا
زايد:لا لا تذكرين تذكرين كل احلامنا وشو بنسوي وكم دور وكم حجرة وحديقج اللي بتبنينها وصالة الرياضة والمسبح لا لا انتي تطلبين شي مستحيل
دانة:زايد انته توكل وبعها وان شاء الله الله بيعوضنا بأرض غيرها
زايد وهو يوقف:مستحيل تعرفين شو يعني مستحيل؟؟
دانة:بس المستحيل انك تنحبس تسمع لو انته مابعتها عادي بخلي حد من اخواني يبيعها سامع
زايد:بس
دانة:لابس ولاشي انا اقولك بعها وسدد الجيك
زايد:بس بتيب 300 الف؟؟
دانة:وبتييب اكثر ان شاء الله
زايد وهو يروح لحجرتة:والله مب هاين عليه
دانة وهي رايحة وراه:المهم انك ماتنحبس
زايد:عيل وين شواقي؟؟
دانة:الحين خلنا من هذا كله عندي كلام اريد اقوله لك
زايد وهو يعق كندورته:اجليه لين باجر تعبان واريد ارقد
دانة:لا هالموضوع بالذات مهم مايتأجل
"في غرفة خلفان وخليفة"
كان خلفان منسدح ع شبريتة وطلع خليفة من الحمام
خليفة:اقول خلفانوووة
خلفان:هاه
خليفة:اليوم العصر بلاك كنت مختاض؟؟
خلفان:ليش بعد؟؟يوم اخوك زايد دومة يواقعنيه ويهزبنيه جدام الكل ماتباني اختاض؟؟
خليفة:ليش واقعك؟؟
خلفان:والله حز في خاطرية
خليفة:انزين انته شو سويت؟؟
خلفان:ماشي تواقعت انا وهدى بس جيه نسولف حست يدها وعقب فجيتها وتجابلنا وفي هاللحظة دخل السيد زايد وشك فينا شو يعني انا شو بسوي معقوله معقوله زايد شكاك؟؟
خليفة:بس السالفة فيها ان مش معقوله زايد بيشك وبعدين زايد زودها من متى وهو يعصب ويختاض عليك؟؟
خلفان:والله رح واسأله مادري ليش حاط عليه ودوم يهزبنيه
خليفة:ليش ما تروح وتكلمة
خلفان:شو؟؟انا اروح اكلمة؟؟هاي من سابع المستحيلات
خليفة:ياسلام؟؟ليش؟؟
خلفان:مادري بس هو الغلطان وهو اللي لازم يتكرم ويكلمنيه
خليفة:خلفان تعوذ من بليس وقم جداميه
خلفان:ماريد
خليفة:خلنا نروح الحين وانته ابدى بالسالفة وبنتفاهم
خلفان:خليفة هالشي بيني وبين زايد لا تتدخل
خليفة:انته وزايد اخواني وغصب عنكم بتدخل زين
خلفان:بس انا ماريد
خليفة وهو يمسك اخوه ويقومة:يالله جدامي
"في غرفة دانة"
زايد:شو؟؟
دانة:خلفان
زايد:بعد شو من المصايب مسوي؟؟
دانة:ليش كل ماتكلم عنه تتحسبة مسوي شي؟؟
زايد:لأنه ابو البلاوي وماربيته عدل
دانة:بس خلفان ريال وما شاء الله عليه وماقد شفت شي غلط منه
زايد:دانة ارجوج
دانة:شو ارجوج حرام عليك هذا اخوك والله بغيت اموت يوم دريت انك تشك فيه الا خلفان هذا آخر واحد تشك فيه
زايد:بس الاشياء اللي سواها تخلي الواحد يشك
دانة:شو سوى؟؟
زايد:اشياء وايدة لاتعد ولاتحصى
دانة:حرام عليك يازايد الا خلفان والله لوشفت شي غلط بقولك بس ولاقد شفت شي عليه خلفان انسان معروف انسان اجتماعي يحب اللمة والسوالف مايحط في خاطرة وبعدين هو حبوب وخفيف دم
زايد:وخفت دمة تخربة
دانة:بالعكس خفت دمة تقرب الناس اللي حواليه وبعدين هو مش قليل ادب فرمسته يتكلم بلباقة بجرأة ومايخاف حد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زايد:انزين بس بس من الصبح وتعدديلي مزاياه الحسنة
دانة:لأني ماشفت شي غلط عليه
زايد:انزين وشو المطلوب؟؟
دانة:انك تكلم اخوك وتستسمح منه
زايد:بس
دانة:لابس ولاشي انته من الصبح وتتبسبس عليه انته اخوه العود القدوة له لازم تكلمة وتوجهه ولاتنس لاتواجعة جدام حد لأن هالشي يستصغرة للكل
زايد:انزين خير لين باجر
دانة:لا مش باجر اليوم
زايد:يوووه تعبان
دانة:وهي تمشية للصاله:يالله جدامي بروح اناديه
وشوي يسمعون دق ع الباب
زايد:منو اللي بيدق نص الليل
دانة:عدها الساعة 10 ونص
واول مافتحت دانة الباب لقت خليفة وعقبة خلفان
دانة بفرح:هلا
خليفة:اهلين عسى بس ما ازعجناكم؟؟
دانة:لا بالعكس كنت بناديكم
خلفان بخوف:خيير؟؟
دانة وهي تضحك:ههه لابس زايد يباكم
زايد:منو اللي يدق؟؟
دانة:هاذيلا اخوانك لبوا لنداك
زايد:زين عيل ماتعبناج
دانة:عيل اخليكم
ويدخل خليفة وخلفان وراه
خليفة:لا ليش تروحين؟انتي مش غريبة انتي ختنا
دانة:لا اخليكم انتوا اخوان وتفاهموا مع بعض احسن
خلفان:برايج معانا لا تروحين
زايد:برايج اكيد يباج توقفين ف صفة
خلفان:ههه لا بس بتلطف الجو علينا
دانة:شو عطر وانا مادري؟؟
زايد:فديتج انا
دانة:احم اخليكم بروح اشوف فطووم وبغثها شوية وانتوا الله الله لاتتأخرون نص ساعة وبرد ارقد
خليفة:ان شاء الله
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (13)
في بيت ابو سيف
هالوقت من الليل كان ممل بالنسبة لهدى وخاصة ان اليوم هو اليوم الاخير للامتحانات وبدت اجازتها وكيف بتقضي هالوقت وخاصة انهم بيرقبون عوشة لين ما تخلص امتحاناتها يعني"مطولك يا ليل"
"مالي خص انا بكلم ابوية وبقولة اني اريد اروح لبدع زايد شوووو؟؟
اتم بروحي ف البيت مع هالزطية؟؟
وطبعا بمل من النت والتلفزيون اريد اروح لبنات عمي في خاطري اروح واعيش معاهن اريد اعرف كيف حياتهن هناك مع انا كنا نروح في الويك اند بس ما عرفت كيف حياتهن والحين لو رحت بقعد فترة شوي طويلة يعني مع ان ناصر بعد عليه امتحانات وما بيروحون مكان خلني اروح وأآزر موازي الله يجنن انا عني من الحين متحمسة للسيرة عيل يوم بروح شو بسوي؟؟
ويقطع تفكيرها دخول عوشة عليها
عوشة:هدى ماشفتي كتاب علم النفس وين؟
هدى:صبر يمكن يتسبح في حمامي؟؟
عوشة:ما اسخفج
هدى:وانا شو دراني وين مهمله كتبج؟؟
عوشة:جاوبيني بقد السؤال وقولي لا وبس
هدى:ويبس"تدرون فاضية وتبى تقضي وقتها في الوقعة مع عووووش"
عوشة وهي كاتمة غيضها:انا الحين مش فاضية وادور كتابي ولا لو انا فاضية لتشوفين شي ما قد شفتيه في حياتج
وتطلع وهي معصبة وتصك الباب بقو"وكان بينكسر من قوتها"
بعد هاللي صار طلعت هدى لحجرة سيف ومالقتة موجود ففكرت تشغل النت واول ما دخلت المسن لقت عندها حوالي 4 رسايل الاولى من المنتدى اللي هي مشتركة فيه والثانية والثالثة دعاية اما الرابعة كانت من نوف
كانت بتمسحها بس ضربها فضول وقررت تقراها
""بسم الله الرحمن الرحيم"
الى صديقتي الغالية نبض روحي
في البداية اريد اكلمج عن اللي صار وبقولج من البداية للنهاية ولا تتحسبيني بجذب عشان ترد علاقتنا مع بعض لا انا بقول الصدق واذا بغيتي تصدقين صدقي ويشهد الله على كل اللي بقوله لج
هذا اللي اسمة بطي واحد ما اعرفة كنا في دبي وصار شي خلاني انقل رقم البيت لخت حمدة وهو سمعة ومن ذاك الحين وهو مب مخلني في حالي يمكن كان يتحسبني وحدة صايعة وانقلة الرقم بس انا والله نيتيه صافية
بعد الردة بشهووور كان يتصل ع البيت ويزعجنا واذا انتي كنتي تتذكرين ذاك اليوم يوم كنتي متصلة واقولج خلفان عدالج واتحسبة يسوي فيه هالحركات؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان هو المتصل ويزعجني وبعدها يوم يأس اتصل وشلتة الخدامة
طبعا الخدامة كان عندها كل شي عادي سألها عني وشو اسمي وعن حياتي كلها
وعرف ان عندي موبايل فخذ الرقم واتصل
في البداية كنت ما اعطية ويه لكنة عصبي وقمت اواجعة وانصحة ما يتصل بس اصر واسمعني كلام حلو وانا ما انكر لو ماكنت مؤمنة ان بعض الشباب يسوون هالحركات عشان يتسلون ويشوهون سمعت البنات ولا جان صدقت كلامة بس الحمدالله ان ربي نجاني منه ومن كلامة
وبالصدفة انتي شليتي التلفون ويتحسبج انا بس والله اني ماكنت اكلمة من زمان واصلا انا قررت اني اتخلى عن الموبايل لأن عدني صغيرة واذا احتجت له برجعة اما تلفون البيت بغير رقمة
لكن المشكلة انتي حرام عليج اللي قاعدة تسوينه فيه انتي ماقلتي انج ختيه؟؟
والاخت تصفح عن اختها مع انيه ماسويت شي غلط وبعدين انتي تخليتي عني في الوقت غير مناسب وانا والله تغيرت حالي من اللي استوى وتمنيت انيه ماحطيت تلفون
نبض روحي ارجوج فكري في كلامي بس مش لفترة طويلة زين
لأن اخوية ريل حمدة طلع فيه كيس دهني "اظني اسمه جيه"في رقبتة ويقولون ان اخطر شي يوم يكون في الرقبة والعلاج بيكون لمدة طويييلة وبنسافر لشهوور وطبعا حمدة ماتقدر تسافر معاه الحين لأنها حامل وفي شهورها الاخيرة فما تقدر تروح معاه
ف انا بروح مع عمتية"مش معرسة"واباج تفكرين والسفر باجر
"بتقولين ليش بهالسرعة؟؟ لأن كل شي تم بسرعة وهو كان يدري من اسبوع تقريبا ف خطط لكل شي من اسبوع وانا الا اليوم دريت"
فكري ترى الدنيا ما تسوى ولا تخلين الشيطان يلعب بمخج ويخليج تشكين فيه
من اختج نبض القلب
وبعد ماقرت الرسالة انصدمت باللي قاعد يصير في صديقتها لا في اختها الغالية نبض القلب "وين انا عنها؟؟الله يغربل الشيطان آه يا نوفي آسفة والله آسفة"
وما قدرت تمسك عمرها وصاحت بعدها سمعت سوالف في الصالة الظاهر ان سيف وصل ومعاه عوشة ف قطعت النت وراحت لحجرتها
فكرت تتصل بنوف بس الوقت متأخر فقررت تقوم الصبح وتتصل بها
"في بيت ابو زايد"
كان الجو هادئ الكل قاعد والصمت يعم المكان"يمكن هدوء ما قبل العاصفة"
واللي ابتدى هو خليفة
خليفة:امم شو ما بترمسون؟؟
زايد:خل اخوك يبتدي
خليفة:زايد ابا اعرف انته ليش معصب ع خلفان؟؟
زايد:لأنة هب ريال
خلفان:بس انا شو سويت؟؟
زايد:خلفان انته سويت اشياء وايدة تخلي الواحد يعصب وانا عني يتني ايام اكون معصب زيادة عن اللزوم
خليفة:يعني مش خلفان هو مصدر غيضك؟؟
زايد:انا ما انكر انه مب هو السبب اللي مخلني معصب لا اشياء وايدة بس تصرفاته عصبت بيه اكثر وخلتني اطلع عن طوري
خلفان:يعني انته مش معصب منيه؟؟ولا تشك فيه؟؟
زايد:بس موقفك مع هدى خلاني اشك ..خلفان انته الحين ريال مش صغير
خلفان:بس انا والله ماسويت شي وبعدين حرام عليك تشك فيه وفي اخلاقي زايد انته ابويه بالنسبة اليه لأنك ربيتنيه وعلمتنيه ورعيتنيه بعد وفاة ابوية الله يرحمه وكنت سندي بس بعد اهانتك اليه جدام الكل ويوم ضربتنيه ذاك اليوم خليتنيه احس انك تكرهني ولاتنسى ان الريال مايحب حد يضربة وخصوصا جدام اهله والله حسيت انيه ياهل
زايد:خلفان انا آسف على ذاك اليوم بس لازم تعاهدني من اليوم على انك تحاول تقبض عمرك عن القعدة مع البنات
خلفان:بس هاذيلا مثل خاواتي واكثر
زايد:بس الناس شو بتقول لو شافتكم بالمنظر اللي انا شفتة؟؟
خلفان:وانا شو عليه من كلام الناس
زايد بحزم:خلفان
خليفة:خلاص زايد ولا يهمك بنحاول لأني حتى انا دوم معاه
زايد:بس وينك عنه ذاك اليوم؟؟
خليفة:احيد انيه طلعت عنهم وكنت برجع بس ليش نرد لذاك اليوم الحين خلاص خلوا النفوس تصفى ورد مثل قبل اخوان واثقين في بعض وترد علاقتنا القبلانيه
خلفان:زايد انا آسف
زايد:وانا آسف بس هاه
وشوي ينفتح الباب عليهم
دانة:بس عاد ماخلصتوا؟؟الساعة صارت 12ونص تعبت اريد ارقد
خلفان:تعبتي ولا فطووم راغتج؟؟
الكل:هههههه
دانة:عدك بعد تنكت بعد هالهزبة؟؟
خلفان:لا فديت اخوية انا اصلا ماهزبنيه قالي ماعليك عندك اياها حرمتية طفربها اقول تعالي"وراح صوبها"بيني وبينج تراه حاط عينة ع وحدة واضني بييب الحرمة الثانية
دانة بعصبية:هب هباك الله الله لايقوله زايد صدق هالرمسة؟
زايد مرتبك:والله يجذب
دانة:اقول اطلعوا لحجركم وخلوني اشوف شغلي معاه
خلفان:عندج اياه خلوووف يالله قم جدامي
خليفة وهو قايم:يالله تصبحون على خير
الكل:وانته من اهل الخير
وبعد هالنقاش الطويل والسوالف ورضى من كل الطرفين رقد خلفان وهو مستانس لأن اخوه راضي عنه اما دانة حست ان ريلها بدى يعق شوي من همومه اللي مثقله عليه وحست انه رد زايد الاولاني اما خليفة حس ان له دور في الاصلاح بين اخوانه وقعد يفكر في اشياء وايد
اما هدى قاعدة تفكر في نوف وكيف بتعتذر منها وشو الكلام اللي بتقوله لها
"اليوم الثاني"كان يوم الاثنين
في بدع زايد وخاصة في بيت هند
ع الساعة 7 الصبح كانت هند توها قايمة "لأن اليوم آخر امتحان لها"
وبعد ما تلبست طلعت للصالة ولقت الريوق وهي من عوايدها تشرب شاي مع خبز قبل لا تروح المدرسة وبالصدفة كان مبارك طالع من حجرتة ولقاها
مبارك:هندوووة؟؟
هند:هلا
مبارك:اليوم عليج مدرسة؟؟
هند:هيه اليوم آخر امتحان عندي
مبارك:بالتوفيق ان شاء الله
هند:آمين
مبارك وبتردد:و وموزوة؟؟
هند:لا البارحة مخلصة
مبارك:أها ليش؟؟
هند:شو بعد ليش؟؟
مبارك:قصدي أي صف هي الحين؟؟
هند وهي مستغربة من هالسؤال:اول ثانوي
مبارك:يعني رايحة ثاني ثانوي؟؟
هند:هيه ليش؟؟
مبارك:لا بس كنت اتحسبها معاج
هند:انزين بتوديني المدرسة؟؟
مبارك:يالله ماريد اتأخر عن دوامي
هند:بلبس دفتية وبطلع
مبارك:لا تتأخرين
هند:اوكي
وبعد ما تلبست هند راحت للمدرسة وهي في بالها الف سؤال واستغرابها من اخوها لأنه اول مرة ينشدها عن حد لأنه ما يهتم في حد ولا مرة تكلم عن البنات اللي يقربن له يعني ليش ما تكلم عن اليازي ولا روضة ولا هدى او حد غيرها ليش هي بالذات وتحاول انها تنسى لن بعض الاحيان تحس انها هي اللي مزوتنها بس غريييييييبة؟؟؟
""سمع تلفون البيت يرن وكان راقد وهو مرتاح بس وين هل البيت ليش مايردون؟؟ قام من مكانة وهو تعباااااان ومشى بصعوبة للتلفون واول ما شلة
خلفان بتعب:الوووووووو
المدرس:السلام عليكم
خلفان:وعليكم السلام
المدرس:الواد خلفان موجود؟؟
خلفان وهو خايف:ليش؟؟منو اللي يباه؟؟
المدرس:انا الاستاذ عماد وعاوزة ضروري
خلفان ودقات قلبه بدت تعلى وتعلى:خير استاذ شو صاير؟؟
المدرس:خللفان؟؟ اعزرني اصل ماعرفتش انك هو انته؟؟
خلفان وهو بيصيح:خيييير استاذ شو صاير؟؟ليش متصل؟؟
المدرس مرتبك:أأأأ انا آسف بس هو طلع عندك دور ثاني
خلفان وهو حزين:في أي مادة؟؟
المدرس:عندك وحدة في الانجليزي ووحدة في الفيزياء
خلفان وهو مش مصدق:أأأأأأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.........أغمى عليه......
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المدرس:خلفان...خلفان بلاك قم..
خلفان:هاه شو؟؟كم؟؟لاااااا عندي دور ثاني
خليفة:خلفانووة قم بلاك راقد ع الصبية؟؟
خلفان وهو يتلفت:هاه...اشوى "وحط يدة ع قلبة"كان حلم
خليفة:ههههه وشو حلمك؟؟ياربه مب فلم رعب؟؟
خلفان:اسكت انته الا هذا الحلم بيحصل على جايزة اوسكار لللأفلام الرعبة
خليفة وهو يقترب من اخوة:شو حلمت؟؟
خلفان:حلمت ان الاستاذ عماد متصل وقالي ان عندي دور ثاني في الفيزياء والانجليزي والله تروعت وغمى عليه
خليفة:هههه حليلك للحين تهاذي؟؟بس صدق تراك مادرست عدل يوم امتحان الانجليزي
خلفان وهو خايف ويحاول يشجع عمرة:لا لا بس حليت عدل
خليفة:والله انته وضميرك
خلفان:اقول قم اجلب ويهك وخلني ارد ارقد
خليفة:وعدك بترقد؟؟
خلفان:ليش؟؟
خليفة:يمكن يتصل المدير ويقولك انك يايب دور ثاني في المواد الباقية
خلفان بستهزاء:هه هه هه تراك ماتعرف تنكت خل المهنه لأصحابها
خليفة:ههههههه يا الذكي انته خلاص ارقد ولاتحشرنا بلأحلامك
خلفان وهو يتثاوب:خلوف كم الساعة؟؟
خليفة وهو لاف للكامودينو:الساعة ثمان
خلفان:عيل بكمل رقادي للساعة 11
خليفة:تمسي ع خير
خلفان:وانته من اهل الخير
وبعد هالحلم المزعج رد خلفان ورقد اما خليفة حاول يرقد بس طيحة خلفان من على الشبرية وعته وهو اذا قام مايعرف يرقد بعد مايقوم ففكر يطلع يتريق
"في بيت ابو سيف وع الساعة 9 وربع"
كانت هدى تتجلب ع شبريتها وما فيها رقاد مع انها كانت سهرانة البارحة
فقامت وخذت لها شاور ع السريع وتكشخت ونزلت تحت في الصالة ولقت امها تتقهوى
هدى:السلام عليكم
ام سيف:وعليكم السلام يا مرحبا يا هلا بالطش والرش يا هلا بنور العيون
هدى:احم احم غريبة اميه شبلاج اليوم؟؟
ام سيف:تعالي واقعدي عدالي والله متولهه عليج
هدى والابتسامة شاقة حلجها:فديتج انا يا احلى واغلا ام في الدنيا
وتقعد هدى عدال امها وام سيف تضم بنتها لحضنها وتقعد تسولف معاها وبعد هالقعدة بنص ساعة دخلت عليهن عوشة واول ما شافت هدى في حضن امها بدت الغيرة
عوشة:السلام عليكممممم
الكل:وعليكم السلام
هدى:اميه
ام سيف:لبية
هدى:فديتج عندي طلب وقولي تم
ام سيف:تم كم هدى عنديه
وتتدخل عوشة:اميه راسية يعورنيه
هدى:عوووش صبر انا قاعدة اكلم اميه
عوشة:اميه راسي يعورنيه وماقدرت ادرس
ام سيف:يا ويليه تعالي بقرى عليج
هدى:اميييييه انا قاعدة اكلمج
عوشة:امييييه راسية
ام سيف:يوووووه لا تطفربية تراني والله لطلع عنكن
عوشة:انزين انا ببدى اول
هدى:لا انا
ام سيف:اقول انا بسير لبيت عمكن ابرك اليه
هدى وعوشة:لا لا صبر
ام سيف:عووش البندول هناك في درج المكتبة وانتي هدى شو تبين؟؟
هدى:انا اريد اروح لبيت عمي في المدينة
ام سيف:ييه ردينا ع طير ياللي؟؟
هدى:امييه انتي قلتي تم
ام سيف:لا لا تم الا السيرة للمدينة
هدى:اميييييه حراااااااااااااااااام
عوشة:لا الله ما حرمة
هدى بنظرة حزن:عووووش
ام سيف وهي قايمة:هاه تراني بسير لبيت عمكن ان يا ابوكن طالعنة
عوشة:انا بروح ادرس
هدى:وانا بسير فياج
ام سيف:انزين يالله شلي طاسة القرص ويالله
هدى:بنروح مشي؟؟
ام سيف:هيه
هدى:حرااام بتقفط بكلتيه
عوشة:شوي شوي ومنو اللي بيشوفج؟؟
ام سيف:يالله عاد بتسيرين ولا؟؟
هدى:يوووه انزين وين الدريول؟؟
ام سيف:خلاص برايج انا بسير
هدى وهي تركض ورى امها:صبر صبر بلبس دفتيه
عوشة وهي تضحك:عافانا الله
وطلعت لحجرتها عشان تكمل دراستها اما ام سيف قعدت ترقب هدى لين ماتلبس دفتها واتي وعقب ما تعبت لين ماوصلت لبيت عمها عقت دفتها لأنها حست بالحر واول ما شافت بكلتها بغت تموت لأنها قافطة وتحجبت
هدى"اففففففف الصراحة انا من دون بكلة مش حلوة شو جييه؟؟"
واول ما دخلن للصالة لقن ام زايد وخليفة في الصالة
ام سيف+هدى:السلام عليكم
ام زايد+خليفة:وعليكم السلام
ام زايد وهي قايمة:يا مرحبا هلا والله
ام سيف:المرحب باجي
وتسلم عليها ومن عقب تمد يدها لخليفة وبعد السلام واخذ العلوم قام خليفة عشان يطلع وبعدها بدقايق طلعت هدى
كانت بتطلع برى لقسم دانة عشان تشوفها لأنها متولهه ع شوق بالحيل من متى وما شافتها عقت دفتها وغشاتها ع الكرسي اللي في الممر وتحجبت بشيلتها السودة المطرزة بلون الوردي اللي كانت مناسبة ع الكندورة
طلعت وهي تمشي بسرعة عن الشمس واول ما وصلت للباب انفتح في ويهها ومن الروع قالت
هدى:بسم الله
زايد:من ويهج
هدى:روعتنيه
زايد:ههه حليلج الا عمتيه هنيه؟؟
هدى بإستغراب:أي عمة؟؟
زايد:امج بعد أي عمة؟؟
هدى:هيه من البداية قل امج..هناك في الصالة مع امك
زايد:زين عيل
هدى:الا دانوة واعية؟؟
زايد:لا راقدة بس شوق في الصالة عند الخدامة
هدى:فديتها ياربي بروح صوبها
زايد:شوي شوي عليها احيدهم يقولون انج دفشة
هدى:صح اني دفشة بس لايقه عليه الدفاشة
زايد وهو رايح:الحمدالله يوم اعترفتي
واضحكت هدى على زايد واستغربت انه يسولف معاها وحست انه تغير بعدها راحت للصالة اللي لقت اللعوب مبعثرة فيها والخدامة ورى شوق وتريقها واول ماشافت شوق هدى ركضت لحضنها
هدى:فديتج انا ...شواقي
شوق:امووتي
هدى:شو اموتي؟؟انا خالوتي
شوق:ههههه
هدى:بعد تعرفين تضحكين؟؟
وتسوي شوق حركات بيدها وتصدر اصوات تضحك وماتت من الضحك عليها وتمت تلاعبها حوالي ساعة وبعدها راحت تبدل ثياب شوق وطلعت للصالة اللي استغربت ان الكل مجتمع هناك اللي هم
ام زايد وام سيف وفاطمة وخلفان وخليفة واللي انذهلت من وجودة هي
"عوووووووووووشة"
هدى:عوووووش؟؟؟
عوشة:هاه؟؟
هدى:متى ييتي؟؟
عوشة:من ساعة تقريبا
هدى:هاي اللي تدرس؟؟
فاطمة:وانتي شعليج؟؟خليها تاخذ بريك
ام سيف:شوق؟؟فديت الطول انا
وراحت هدى لأمها وعطتها شوق وكملت السوالف معاهم وكلهم يطفرون بها حتى خليفة "غريبة شبلاهم عليه؟؟"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت نوف"
كانت نوف توها واعية وراحت ترتب شنطتها وتشوف اللي ناقص من اغراضها وبعد ما خلصت قررت تروح كارفور لأن فيه شويت اغراض ناقتنها
"في الصالة كانت حمدة قاعدة وتكلم اخوها عن سالفة ريلها وشو اللي فيه بالضبط ووين بيسافرون وتمت نوف ترقبها لين ما تخلصت "
نوف:منو تكلمين؟؟
حمدة:منصور
نوف:اها اوكي تراني اريد اروح كارفور باخذ اليه شويت اغراض
حمدة:خلاص خلي الخدامة تروح معاج ..بتتأخرين؟؟
نوف:لا كلها ساعة ورادة
حمدة:عندج فلوس؟؟
نوف:هههه لا
حمدة:وليش تضحكين؟؟
نوف:من وين اليه الفلوس؟؟
حمدة:خلاص تعالي معايه وبعطيج
وبعد ما راحت وخذت الفلوس راحت لكارفور لأنه قريب عليهم
"في بيت ابو زايد"
كانت هدى تلعب شوق وفجأة تذكرت نوف فحطت شوق عند فاطمة وراحت لتلفون البيت واتصلت على نوف بس محد شل التلفون
"غريبة وين بتكون؟؟الساعة الحين 11 يعني قامت..واذا كانت راقدة الخدامة بتشل التلفون غريييبة وينها؟؟"
واتصلت مرة ومرتين بس محد رد عليها ردت للصالة وهي تحس بالضيق تبى تتراضى مع نوف قبل لا تسافر والمشكلة اذا سافرت ما عندها أي وسيلة تواصل معاها يعني بتغيب عنها لشهوووووور وما بتشوفها
"في بدع زايد"
كانت اليدة روضة قاعدة تتعبث فيا رادوها وسمعت لها قصيدة من قناة تراثية في الاف أم واستانست عليها بس اللي مخرب هو موتر خالد"موتر بو جهاز" لأنه يصدر صوت عالي واليدة ماقدرت تسمع وتم الرادو يوشوش وعصبت أكثر
اليدة روضة:خويلد ...خويلد وصمخ
خالد من بعيد:هاه يدتية
اليدة:شل موترك لا أكسرة
خالد:ليش شو سويت؟؟
اليدة:خربت رادويه من موتر الخايس يالله سر لأمك
خالد مستغرب:بس انا ماخربته
اليدة:غربل الله عدوك والله يا خالد لو مارحت من جدامي لاييك بالخيزران
خالد وهو يغايض يدتة:مارييييييد
اليدة:وايه تعصى امرية؟؟
خالد:اففففف شو اسويبج؟؟
اليدة:لا استويت صبر الحين براويك
وعلى هالحشرة تطلع لهم أم سعيد من البيت واول ماشافت اليدة وخالد عرفت وكالعادة حشرتهم ووقعتهم المعتادة لأن هاي حركتهم دوم خالد مايووز عن يدتة وبعدت خالد وخلتة يروح يلعب في الحوش الثاني وهدت اليدة بس تعرفوووون العيايز وحشرتهن وفشت غيضها في راعي الغنم اللي اتصلها وقال ان البرايد خلصت
اليدة:توك ترمس ؟؟ يوم يا الليل؟؟.....لا بركتن فيك شو بعد هاذا رسيد؟؟"رصيد"......هيه قل تلفونك مافيه فلوس....
امعنيه شل من برايد بو سعيد لين باجر وانا باييك فيا نصوور
.....شو لا؟؟طالع بعد انته الثاني بتعصى امريه؟؟ماعليه اما ييتك وغسلتك بالخيزران ما كون انا بنت خميس
"وتصك التلفون في ويهه"
اليدة وهي موجهه كلامها لأم سعيد:اتصلي ببو سعيد وخليه يتصل لراعي الغنم ويخليه يشل من برايدة
ام سعيد وهي تضحك:ان شاء الله
اليدة:وااااايه شبلاج تضحكين؟؟
ام سعيد:لا ما ضحك اطالع ضروسي في المنظرة
اليدة:صبر شو اسمها هالعلة اللي واقفة عند الباب؟؟ اللي تقول شرات الغنز المزنوطة؟؟
ام سعيد:ههههه نورمين
اليدة:اشوووة؟؟
ام سعيد وهي تنادي الخدامة:نورمين تعالي يدووة تباج
اليدة:اشووة بعد يدووة؟؟بسم الله على عيالي مابيخلون وحدة شراتها لا تباركت
ام سعيد وهي خلاص بتنفجر:انزين ماقلنا شي بس عشان تعرف انج انتي اللي تبينها مب انا
اليدة:هيه قولي جيه من الصبح
ام سعيد:خليتيني اقوول؟؟يوم انتي من الصبح تتهندقين
ووصلت نورمين:نعم؟؟
اليدة:دخلي لحجرتية وبتلاقين ثيابيه ع السحارة واغسليهن
نورمين:جين
اليدة:اشوووة جين؟؟قولي ان شاء الله
نورمين:ان شاء الله ماما
اليدة وهي معصبه:لا تقولين ماما متى خلفتج انا؟؟
نورمين:جين..ان شاء الله
وراحت عن لا تفرها بالفنيال ع راسها
"بس عليكم من السوالف"
"ع الساعة 1 الظهر كان الكل مجتمع في الصالة وحاطين الغدى للحريم اما هدى كانت قاعدة على الكراسي عدال التلفون مالها نفس لشي من الصبح وهي تتصل لنوف بس ما من مجيب ف شغلت التلفزيون تتسلى شوي
فاطمة من بعيد:هدى تعالي الغدى
هدى بتعب:مالي نفس
فاطمة:ليش؟؟غدانا اليوم رهيييب
هدى:فطوم دخيلج مابا شي
فاطمة:كيفج
وردت عشان تتغدى تمت هدى تتأمل المكان من حولها
"فديت شواااقي انا ط كيف تلعب بالعيش آه ليتني ارد ياااهل بس هذا من سابع المستحيلات ..الحين تغيرت وطالع كيف صارت حياتنا أنا راضية بحياتي حلوة تجنن ب المشكلة اني وحيدة ماعندي حد يووووه الحين وقته افكر في هالشي؟؟بس نوووفي اكيد اليوم سفرتهم لأنها كاتبة في الرسالة باجر
.....صبر لا يكون سافرت؟؟لا حرااااااام"
ويقطع تفكيرها أغنية في نجوم الخليج وهي غنية لا تسافر لفرقة مزيود الحربية
لا تسافــــر قبل ما شوفك لودقايق قبل الوداعـــــي
لو دقايق قبل الوداعـــــــي
ومن البعــــد بتأمل وصوفك راعني مادمت لي راعــــــي
ع السفــــر عنت بك ظروفك والزمن يازين ينطاعـــــــي
والزمن يازين ينطاعـــــي
بــــس من زينك ومعروفك لاتخيب رجوة الساعـــــــي
فـــي ضميري ناقش حروفك مغرم وعاشق وملتاعـــــي
مغرم وعاشق وملتاعـــــــــي
ومـــا تفارق عيني يطيوفك يوم تغفى الخلق انا واعـــــي
لا تـــعذر يمنعك خوفك صعب عذرك يقدر اقناعـــــــــك
صعب عذرك يقدر اقناعــــــك
قبل اشوفك يعني بشوفك لودقايق قبل الوداعـــــــــــي
لو دقايق قبل الوداعــــــــي
""""
افهموا الاغنية يعني نوف سافرت من دون لا تدري ان هدى رضت عنها
"الملخص"
بعد مرور اسبوع كامل******
نبدأ بهدى"بعد حنتها الطويله على امها وافقت انها تروح المدينة لبيت عمها وتقعد اسبوع وترجع وهدى من فرحتها ما خلت حد في ابوظبي ما خبرته
"هههههههه لا تلومونها من متى وهي في خاطرها تروح؟؟"
مرت هالايام على هدى بطيئة بس اللي سلاها روحاتها لبيت عمها وتسلت اكثر مع خلفان وخليفة اللي كانوا يلعبون بالسوني تو وعلموها كيف تلعب كورة واول مرة سددت قووول على خلفان وذلته على هالقول كل مايرمس ولا يفشلها تذكرة بالقووول وهو يقول"شو ما حد دخل قوول غيرج؟؟"
وكانت تتسلى بالنت شوي مب واايد
ونجحت بمعدل 77% وااايد عليها اما نوف 81%"يالله عقبال الثنوية عامة"
نوف
سافرت مع اخوها وعمتها وتعالج والحمدالله اصبح بخير وربت حرمتة ويابت صبي حليييو وسمته على منصور مثل ما وعدته ونوف ماتت من الفرحة على ولد اخوها وفي خاطرها تشوفة وفي يوم من ايام الاسبوع قدرت تتصل على بيت هدى بس مالقتها يعني ما استفادت شي وهي للحين في حيرة اذا هدى اقتنعت بالحقيقة ولا بعدها
عوشة
كان الوقت عندها كالسيف إن لم تقطعة قطعها ماتخلي ولا دقيقة "فيها عرق مصري"بس يادوبك لللأكل ولا للراحة وكانت تاخذ من وقتها للقعدة مع امها وابوها وسيف وفهد الا هدى لأنها تلقاها في الصالة فوق تحت التلفزيون وحاطة mbc2
فهد
بخير والحمدلله وهالمرة عق العكازة فحب انه يسوي لهم مفاجأة كبرى "مع انه عاقنها من زمان بس انه مايقدر يتخلا عنها طول اليوم الا لساعات محدودة والحين خلاص بيتخلا عنها نهائيا وبيقدر ياخذ حريته وبيرد فهد الاولاني فهد الفرفوشي الضاحك اللي مايغيب عن الكل
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سيف
اللي ملتزم بدوامة ومايقدر ياخذ اجازة ولا نص ساعة ف يحاول انه يلتزم لأنه ايام بدى يرقد متأخر ويتأخر عن الدوامر وكل اشغالة ماشية والحمدالله..وقولولة مبروك تراه هالاسبوع بيخطب وبعرفكم عليها عقب وهي وحدة تقربلهم من بعيد يعني بنت خالت امه وفي مثل سنة تقريبا
زايد
ردت حياته مثل ماكانت عليه دفع الفلوس اللي عندة مع فلوس الارض اللي باعها وقدر يسدد الجيك وخفت همومة اللي كان شالنها على جتوفه
دانة
عادت حياتها الى الاستقرار برجعت ريلها الاولاني وشوق اللي ملت عليهم الجو باللعب والمرح والخراااب اللي تسوية في البيت
"وتراها قامت تقطع الورود اللي زارعتنها دانة وكانت تسميها المدمرة" وباركولها الثاني بالطريق
فاطمة
لازالت مع كتبها وامتحاناتها
خلفان
للحين بحركاتة وخفت دمة الزايدة وتوله واااااااايد على اخته شما ف يت فكرة ف باله وقرر يرح لمدينة زايد ويقعد عندهم لكم يوم وما ننسى خليفة اللي بيروح معاه ولا تنسون حركات خليفة اللي مالها معنى "في البداية عارض السيرة للمدينة بس بإصرار خلفان وافق"واصلا غصب عنه بيوافق
واللي زاد فرحته انه ناجح بس"ع الحفة" بس عنده المهم ناجح ونسبتة 59%
اما خليفة نسبتة 89 % بس ما كان متوقع هالنسبة كان يتوقع اكثر من جذية
الحين وصلنا لحال أهل المدينة
بخير والحمدالله الامور عندهم مثل ما هي اليدة في راس خالد وخالد كذلك في راس اليدة
هند خلصت وفرحت بنجاها وكان ترتيبها السابعة ع الصف وطارت من الفرحة لأن في الفصل الاول كانت يايه العاشرة فقررت انها تجد وتجتهد"مبروك يا هند"ولازالت بعادتها القديمة الهياته مع موزة
موزة
هايتة مع هند وغداهن وعشاهن من مطعم ابو سيف واللي هو فيليه مع بيبسي دايت"للحفاظ ع الرشاقة" بس يقعدن تحت التلفزيون لمدة طوييلة وهالشي مب زين لهن
ناصر
الله يعينه هو الشباب اللي معاه دراسه ليل نهار ومن غير حشرت يدتة "تعال وودي للغنم ورح هات البرايد ومادري شو"طلبات ما تخلص
محمد
يداوم وهالاسبوع بيخلص اما تخرجة من الكلية في نص شهر 7 يعني مبروووك يا محمد بتتخرج وبتتوظف وعقب ان شاء الله تسوي اللي في بالك
اليازي
تعبت من امتحاناتها فقررت انها ماتاخذ صيفي هالسنة ومن درت روضة بعد هي الثانية مابتاخذ صيفي وعايشات حياتهن كباقي البنات
امممم ومنو بعد؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هيه نسينا الراس العووود عبدالله
يييييه خوزوا عن الدرب عايش حياته من احلى ما يكووون مع حرمتة المصووون شما اللي معيشتنة على كفوف الراحة بس الله يعينهم هالاسبوع "بيكون حشرة ومصدر ازعاج" ترى بلم كل اهل ابوظبي وبجمعة عندهم
"الله لمة يعني هدى وخلفان وخليفة وباقي البنات والشباب"ونااااسة"
شو تبادلوني نفس الشعور ولا؟؟
...................
اليوم الجمعة
في بيت ابو سيف وقبل الغدا
هدى كانت فوق عند الدري وتنادي امها:امييييه اميييييه
ام سيف:وينج؟؟
هدى:انا فوق
ام سيف:شو تبين؟؟
هدى:اميه ماشفتي شنطتيه السودة؟؟
ام سيف:لا
هدى:يوووه الحين وين بحط ثيابيه؟؟
ام سيف:روحي لغرفة ملابسية وبتلاقين شنطة حمرا وحطي فيها
هدى:مافيه انزل طرشيها مع الخدامة
ام سيف:انا والله لابسة دفتيه وبروح لبيت عمج بتغدى هناك
هدى:هيه اميه فطوم بتروح معانا؟؟
ام سيف:والله مادريبها اللي اعرفه ان خلفان وخليفة بس
هدى:ماعليه انا بكلمها
ام سيف:تبين الشنطة ولا؟؟
هدى:لا خلاص بدور شنطتيه في حجرة عوووش
هدى بصوت عالي:امييييييه
ام سيف:وخيبة شبلاج؟؟
هدى:ههههه اقول فهد بيودينا العصر؟؟
ام سيف:اظني لأن سيفان عليه دوام
هدى:زين والله السيرة مع فهد احلى
ام سيف:شو؟؟
هدى:لاسلامتج
وراحت هدى لحجرتها وعقب ماخلصت ترتيب ثيابها راحت لحجرة عوشة اللي لقتها تدرس
هدى:عووش شفتي شنطتيه السودة؟؟
عوشة بتعب:لا
هدى:شبلاج؟؟
عوشة:تعبانة شوي
هدى:أها
عوشة:هدى لاتروحين
هدى:ليش؟؟
عوشة:والله بمل محد عنديه
هدى:بس انا من زمان في خاطرية اسير
عوشة:وانا؟؟
هدى:انتي ادرسي
عوشة:انزين خلاص ماباج تقعدين عنديه
هدى:زين ماشفتي الشنطة؟؟
عوشة:مادري دوري في غرفة الملابس
وبعد دورت هدى الشنطة لقتها وراحت ترتب الشنطة والحين هاي عاشر مرة تحط ثيابها ماخلت شنطة في البيت ماجربتها ومرة تحط كندورة وتعق شيلة وتحط مشط وتعق شباصة
"اقولكم مرتبشة"
اما عوشة كانت شوي حزينة هي متعودة على حشرت هدى في البيت والحين بيخلى عليها بتم بروحها امها تعابل البيت وابوها مشغول وسيف يداوم وايي هلكان ومايقوم غير المغرب يعني مالها غير الكتب واذا بتتسلى لها التلفزيون
اما الربشة صدق عند خلفان اللي احتشر على خليفة
في الصالة تحت
خلفان:اقولك ماريد
خليفة:شو فيها ثيابي مش وايدة
خلفان:لا لا انا اريد شنطتيه بروحيه ماريدك معايه
خليفة:بس انا كناديري شوي
خلفان:مابااااااااااااااااااااااا
ام زايد:شبلاكم؟؟
خلفان:شوف هات لك شنطة سامع انا بروح ارتب ثيابيه
خليفة:يوووووووة منك
وتدخل عليهم ام سيف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سيف:اسمع زعيجكم برى بلاكم؟؟
خليفة:السيد خلفان مايباني اخلي ثيابي معاه في نفس الشنطة
ام سيف:حتى انتوا؟؟
ام زايد:ليش يعني؟؟
ام سيف:هدى مرتبشة في البيت ومحتشرة تدور شنطتها
خليفة:هههه هاي حالتنا بعد
وتدخل دانة وشوق وراها تصيح
دانة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سيف:بلاها الحلوة تصيح؟؟
دانة:قذتنيه من الصبح تصيح ويوم اسألها شو تبى ماترمس
خليفة:شواقي تعالي اباج
شوق:ماليد
خليفة:بروح الدكان منو بيروح معاية؟؟
شوق:ماليد
خليفة:خلاص بودي خلفان معايه وانتي لا
شوق وهي تطالع خليفة بنظرات حزن وحطت صبعها في ثمها:الخدامة شلت حلاوايه وعقته زباله
خليفة:ماعليه براويها بس الحين يالله نروح الدكان؟؟
شوق بفرح:ابا حلاوا
خليفة:زين
وراحوا للدكان كان عدالهم مب بعيد اما الباقي تم في الصالة يسولفون وعقبها حطوا الغدى
هدى بعد مارتبت اغراضها راحت لبيت عمها عشان تتغدى اما عوشة تغدت في البيت
"في لندن"
كانت نوف قاعدة في الشقة وهي ملانة اخوها اصبح بخير وعدهم بيتأخرون شوية عمتها في المستشفى عند اخوها وهي متعودة انها تقوم هالوقت وبعد ماتتريق تتلبس وتروح
لهم في المستشفى وهو مب بعيد وايد
لبست تنورة وقميص ع اللون الاصفر وكان مناسب عليها لبست شيله ع نفس اللون
وبعدها طلعت وراحت للمستشفى تمت تتلفت حواليها حست بالوله بالشوق لهلها ولبلادها وولهت على هدى وينها الحين؟؟
كل ما اتصل تكون مش في البيت؟؟
آه متى بنرد وبكلمها؟؟
كملت طريقها كالعادة بروحها ووصلت سلمت على اخوها وعمتها وقعدت معاهم تسولف
"في الامارات"
وخاصة في بدع زايد
كانت موزة تحت التلفزيون واليازي ترمس في التلفون وروضة تتصفح المجلة وشما توها داخلة عليهن
شما:بنات البشارة
البنات:شو؟؟بشري
شما:هدى وفطوم وخلفان وخليفة بيون اليوم
موزة:شو قولي والله؟؟
روضة:بيقعدون ولا ؟؟
اليازي:شموة صدق؟؟
شما:هههه والله بيقعدون عندنا اسبوع
اليازي:وامتحانات فطوم؟؟
شما:البارحة كان آخر امتحان لها
موزة:متى بيييوووووون؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شما:العصر تقريبا
موزة:اللللللللللللللللللللللللللللله ما صدق
شما:مب منج تبين هدى
روضة:لا مادريتي؟؟سوت قصة حب بينها وبين اخوج
شما:ها؟؟
موزة:يخسي الا هو انا تبيني احب هالاشكال؟؟
شما:اييه بس عاد الا خلفانوووة
موزة:خلفااانوة شو اسويبة؟؟
اليازي:ماعليج تتفاعل معاج بس هيه تحبه
موزة:حبته القرادة قولن آمين
روضة:ههههه شبلاج عصبتي نمزح
موزة:وفرن مزحكن
روضة:ومنو اللي بييبهم؟؟
شما:فطوم تقولي يا انه فهدولا سيف بس مادري منو بالضبط
اليازي:عووش تقولي ان سيف عليه دوام باجر وما يقدر ايي
روضة:يعني فهد اللي بييبهم
شما:الله هالاسبوع بيكون غير
موزة:والله حلو بنكون بنات ولمه
شما وهي تغايض موزة:ولا تنسين خلفان
موزة:وماننسى خليفة
البنات:ههههههه
شما:بس انا باجر بروح لبوظبي
روضة:ليش؟؟
شما:باييب كتبية وبدرس الاسبوع اللي بعدة امتحاناتي
اليازي:افا يعني بتمين هناك؟؟
شما:مادري على حسب يمكن اقعد اسبوعين ونص على بال ما اخلص امتحاناتي
روضة:بالتوفيق
شما:ان شاء الله
"في أبوظبي"
اجتمع الكل ع الغدى اما خليفة كان ياي من الدكان واول مادخل
هدى:خليففة
خليفة:بسم الله شبلاج؟؟
هدى:ماشي اجرب اسمك
خليفة:ههه مايضحك
هدى:انزين بتشل السوني؟؟
خليفة:اكيد
هدى:أها الله شو عندكوا؟؟
شوق:حلاوايه مابعطيج
هدى"فجت ثمها":ابااااااااااا
خليفة:شوق لا تعطينها
هدى:حراااااام انا خالوتي
خليفة:لا لاتعطينها
شوق:عموه قالي لا
هدى:ماعليج منه الزطي
خليفة:انا زطي؟؟ انا الغلطان كنت يايب لج فيتامين c
بس عناد مابعطيج
هدى:حرااام اسفة اسحب الكلمة بليييييز
خليفة:حبي ريولي
هدى:بس عاد تراك تماديت وايد يالله
خليفة:ماعندي
هدى:شو تجذب عليه؟؟
خليفة:عقب بطلب لج
وراح عنها اما هي ماتت من الغيض تحب الفيتامين c
وكملت طريقها لخلفان عشان تشوف شو تجهيزاته
دخلت لحجرتهم بس لقته ملتهي ويدور شي في الكبت فخطر في بالها تروعه وراحت وراه على طول
هدى:خلفااااااانووووووووة الزطي
خلفان وضرب راسة ع الكبت وهو قايم:بسم الله فقتج يالدبة
هدى:خخخخخخخخخخخخخ
خلفان:عاجبنج يالحيوااانه
هدى:بلاك امزح
خلفان:امزحي على غيري
هدى:خلفان صدق عصبت؟؟
خلفان:جب ماكلمج خوزي عنيه
هدى:حراام عليك لاتزعل
خلفان وهو يتدلع:ماريد
هدى:تصدق مايليق عليك الدلع
خلفان:وانتي الصادقة يليق عليج
هدى:هيه صدقت
خلفان:خير شو تبين؟؟
هدى:ييت اشوف تجهيزاتك شو تبى؟؟ارتب لك ثيابك ولا شي؟؟
خلفان:لا بس شلي ثياب روميو ودوريله شنطة
هدى:فديته انا لو يباني احطهن في عيوني بحطهن
خلفان:القووووم الحقوو طالعو شو تقول اسميج استخفيتي
هدى:والله كيفي
خلفان:عيل الله يعينا هناك
هدى:مادري كيف برقد
خلفان:ماعليه خلينا نروح والله ماخليج في حالج وراج وراج والزمن طويييل يابنت ابوج
هدى:ماعليه اتحداك
خلفان:وانا قد هالتحدي
وبعد هالتحدي طلعت هدى عشان تخليه في حاله وراحت لفطوم"الظاهر انها مابتخلي حد في البيت مابتروح له"
هدى وهي داخة:هلوووووووووو
فاطمة:هلا
هدى:شبلاج؟؟ شو تدورين؟؟
فاطمة:ادور فلوسي
هدى:خيبة شلة؟؟
فاطمة:طالبة الدكان
هدى:الله وطلبتي لي شي؟؟
فاطمة:شو طالبه غير البارد
هدى:وياربج طلبتي اليه بيبسي دايت؟؟
فاطمة:مادري
هدى وهي طالعه تلحق على شي تذكرت ورجعت لفاطمة
هدى:فطوووووم
فاطمة بخوف:بسم الله شبلاج؟؟
هدى:يوووه شبلاكم انتوا اليوم الكل يتروع منيه؟؟
فاطمة:انتي دخلتي بطريقة تروع احيدج طالعة
هدى:المهم بتروحين معانا؟؟
فاطمة:عيل تبينيه اتم هنيه بروحي؟؟ البيت من دون خلفان وخليفة مايسوى شي
هدى:آه صدقتي
فاطمة:اسمع حشرة تحت الحقي على شي
وطلعت هدى تركض عشان تاخذ لها شي وهي اليوم فرحااانة لا مب فرحانة بتطير من الفرحة
الدنيا مب واسعتنها الاسبوع هذى كان ممل والحين بتبدى المغامرة الحقيقية
وبسيرتها لبدع زايد مع الثنائي المرح ووجود البنات بتكون السيرة احلى واحلى
.......
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت ابو سيف ع الساعة 4 ونص
هدى كسرت الباب وهي تدق على فهد عشان يقوم الساعة بتصير 5 وهم للحين ماتحركوا يعني ع المغرب بيكونون هناك
وابو سيف كان توة ياي
ابو سيف:السلام عليكم
هدى اول ما سمعت صوتة:يامرحبا يا هلا والله
ابو سيف وهو يشوفها متعدلة ومتكشخة ولابسة دفتها وشنطتها عند الباب:وين الله يحفضج؟؟
هدى وهي رايحة وتسلم عليه:بروح المدينة
ابو سيف:الله يحفضج اليوم بتروحين؟؟ليش مستعيله؟؟
هدى:والله ملانة من البيت وغير هذا فطوم وخلفان وخليفة بيروحون معايه
ابو سيف:ثر الحزب كلة بيسير؟؟
هدى:هههه هيه وفهد اللي بيودينا
ابو سيف:هاه ماوصيج خليج حرمة
هدى:ان شاء الله وعلى هالخشم
ابو سيف:امج وين؟؟
هدى:من ردت من بيت عمي ماشفتها
ابو سيف:لااله الاالله وين راحت؟
هدى:مادري بس ابوووية
ابو سيف:هاه اكيد تبين شي؟؟
هدى:هههه تعرفنيه..
ابو سيف:شو؟؟
هدى:ابا فلوس
ابو سيف:ليش؟؟
هدى:مصروف الجيب
ابو سيف:كم تبين؟؟
هدى:500 ولا 600 ولا700 ولا...
ابو سيف:بس بس بس عليج 500 شو بتسويبهن؟؟
هدى:مصروووف جيب
ابو سيف وهو يعطيها الفلوس:دوج ولاتلعبين بهن
هدى وهي تحبه:ان شاء الله
وشوي ان فهد طالع لهم معصب:شبلاج؟؟؟؟
هدى:هلا والله قمت"تغير السالفة عشان مايهزبها"
فهد:حشرتينيه لاحقة ع المدينة
هدى:يالله مانرين نوصل الليل
ابو سيف:صدقها ختك يالله قم
فهد:انزين بلبس وباييج...هدى
هدى:هاه
فهد:حطيتيلي ثياب في الشنطة؟؟
هدى:ليش؟؟
فهد:ليش بعد حتى انا بقعد هناك
هدى مش مصدقة:ااااا
فهد:بلاج وقفتي؟؟قومي يالله عن لا تتأخرين هاه ولاتنسين عبايه التلفون
هدى وهي رايحه تييب له شنطة:ان شاء الله
راح ابو سيف للحجرة ولقى ام سيف تبدل ثيابها وقعد يسولف عليها اما فهد خذ له شاور ع السريع وتكشخ
لبس كندورة كركميه وسفرة حمرا مكورة وكان شكله فنتكة
هدى من ربشتها لمت له ثيابه بسرعة وحطت له كل شي
وبعدها سلم ع ابوة وامة وطلع يشغل سيارتة اما هدى من الصبح وهي واقفة برى ورجعت تسلم على ابوها وامها وتذكرت عوشة وراحت تسلم عليها وهي كانت بتطلع
هدى وهي عند الباب:عوووش
عوشة:الله يحفضج
هدى:بتوله عليج
عوشة:سلميلي على البنات
هدى:وحمود؟؟
عوشة:باااايخة
هدى:هههه يالله مع السلامة
عوشة:الله يحفضج
وراحت هدى وهي تركض لأن فهد محتشر تحت يرقبها وعقب خطفوا على بيت عمه وركب خليفة جدام اما فاطمة ورى خليفة وهدى ورى فهد اما خلفان في النص
فهد:هدى حطيتي العباية؟؟
هدى:لا نسيييييت
فهد:يووووه تراني قايل لج ومذكرنج
هدى:انزين اخطف ع البيت وباييبها
فهد:مابروح الحين تركضين للبيت وتييبينها
هدى:حرااام عليك
فهد:عيل مابوديج فيانا
هدى:ياهي مذله انزين بركض
ونزلت هدى وهي معصبه"هذا وقته بتخترب الكشخة"
وراحت للبيت مشي وماتعبت عمرها بس تأخرت شوي
ولين ماردت حست بالتعب والكل ضحك عليها واولهم خلفان
"في بدع زايد"
كانن البنات شالات الدنيا فوق تحت"مب منهن"
اللي ترتب واللي تنظف واللي تشرف ع الكل
اليدة:بناتيه شبلاكن؟؟
موزة:اهل ابوظبي بيوونا
اليدة:وانتن شبلاكن ماخليتن زولية ماغسلتنها وماخليتن بقعة ماخميتنها؟؟حشى لو هو الشيخ خليفة ياي هب خسارة فيه
موزة:ههههه الله يطول بعمرة بس لازم هالترتيب
اليدة:انزين سيري لمكبخكم دوريلي لقن الخلاص
موزة:بس انا بسير بيت خالتيه مافيه نادي خدامج
اليدة:وايييه الخدامة ماتعرفه سيري انتي
موزة بتعب:انززززين
اليدة:وهاه هاتيلي من هاذك الخبز
موزة:أي واحد؟؟
اليدة:اللي فيه اليبن البارحة علاية ماكله منه
موزة:الكرسون؟؟
اليدة:وانا شدراني شو تسمنه؟؟
موزة:ان شاء الله وماتبين شي ثاني بعد؟؟
اليدة:لا بس هاه خلي خدامتكم تسوي لي قهوة
موزة:من عيني اليمين قبل عيني اليسار كم يدة عنديه انا؟؟
اليدة:نفعتي يابنته اسميج حرمة
موزة وهي شاقة بالحلج:هههههه
وراحت موزة تسوي اللي قالته لها اليدة وعقب راحت لبت خالتها ولقت هند راقدة
موزة:هندووووووووووووة هذا وقته رقاد؟؟
هند:شبلاج؟؟
موزة:قومي
هند:مافيه
موزة:قومي اباج تساعديني
هند بملل وتعب:خدامة وانا مادري؟؟
موزة:لابس هدى وفطوم وخلفان وخليفة بيونا
هند وهي تفج عيونها:شو؟؟
موزة:هيه
هند:انزين وانا شو بسوي؟؟
موزة:الصراحة حجرتيه تيييب اليهد وانا اريد ارتبها وطبعا انتي العقل المدبر
هند بفخر:احم احم
موزة:يالله عااااد قومييي
هند:انزين بتسبح وبتكشخ وعقب باييج
موزة:بتروح كشختج لأني اريد اغير مكان الشبرية والكبت
هند:قولي تغيير جذري
موزة:اففففف يالله بتقومين ولا؟؟
هند:اوكي اسبقيني ويايه
موزة:لا تتأخرين
هند:اوكيييييي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلعت موزة من حجرة هند وهي تشوف اذا حد في الصاله ولا ومالقت حد لأن الظهر واكيد الكل راقد فراحت لمطبخهم وفجت الثلاجة من فوق وتمت تشوف شو موجود فيها لقت ايس كريم تووت وهي تمووووت في التوت وشلته وهي مسكرة الثلاجة ازعقت
موزة:آآآآ بسم الله وين طالع؟
مبارك فاطس من الضحك ومستغرب ومتعجب:ههههههههه
موزة:شبلاك؟؟
مبارك:اتحسبج هند
موزة:هند؟؟
مبارك:شبلاج؟
موزة:لابس هي في حجرتها
مبارك:آها وانتي شو تسوين؟
موزة:ماشي اطالع شو في الثلاجة
مبارك:اوكي سلميلي على موزوة يالله شي في خاطرج؟؟
موزة:لا بس وين بتروح؟؟
مبارك وهو طالع:ابوظبي
طلع مبارك من المطبخ وهو متشقق بس محد لاحظ اما موزة تمت واقفه مكانها وعقب فجت الايس كريم وراحت عند هند عشان تروح معاها وما تتأخر
"في بيت ابو سعيد وخاصة في الصالة"
كانت روضة تتنقل بين القنوات من عقب مارتبت البيت ويت اليازي من المطبخ
روضة:أخبااااار؟؟
اليازي:تماااام
روضة:شو سويتي؟؟
اليازي:شاهي وقهوة وخليت الخدامة تسوي فطاير
روضة:بس؟؟
اليازي:لا بعد اسوي معكرونة بالبشميل بس عدها ماخلصت
روضة:الله الله اليازي تسوي بشمل؟؟من متى وماذقناه؟؟
اليازي:بعد اشتهيته وقلت بسوي
روضة:اشتهيتيه ولادريتي انه بييبهم وسويتيه؟؟
اليازي وهي مرتبكة:اييه بلاج انتي؟؟لاتحطين هالافكار السودة في بالج لايروح فكرج لبعيد
روضة:ول ول مطول رمسج
اليازي:روييييض
روضة:عيونها
اليازي:جب
روضة:افففف
اليازي:مافيه حد يمر ويسمعنا نرمس هالرمسة
روضة:وهم شو دراهم انا نرمس؟
اليازي وهي قايمة:تدرين اروح اتسبح واتكشخ احسن
روضة:هيه روحي خليه يوم ايي يطيح عرض من الكشخة
اليازي وهي تفر المخدة عليها:فقدتج
روضة:هههههه
"في نص الطريق"
كانوا مستانسين من اول ما اركبوا وسوالفهم ماخلصت خلفان ينكت عليهم وفهد يسولف وخليفة ميت من الضحك اما البنات"اسكتوا"رايحين فيها
هدى:فهد اخطف الواحة
فهد:مافيه ع الوقفة
خلفان:دخيييلك نزلنا
فهد:شو تبون فيها؟؟
هدى:بشتري حلويات واشياء ثانية
خلفان:صدقها انا عني ماتغديت ايعان
فهد:افففف انزين منو اللي يبى الواحة يرفع يدة؟؟
رفعت هدى وخلفان اما فاطمة كانت مترددة
فهد:3 ضد 2 نحن الفايزين
خلفان:لا لا فطووممعانا ارفعي يدج
فاطمة:انزين بلاك كأنك اول مرة بتروحلها؟؟
خلفان:دخليييييك فهد لا تذلنا عاد
هدى بنظرة ترجي:بلييييز
فهد:انزين
"واول ما وصلوا وقف وين يعبون بترول خلفان وهو نازل وان هدى نازله"
فهد:حووووة وين بتنزلين؟؟
هدى:مع خلفان
فهد:قعدي محلج
هدى:ليش؟؟
فهد:ماتشوفين السيايير؟؟
هدى:بس محد هناك
فهد:ولو قوليلي شو تبين؟؟وعقب ماعبي بترول بشتريلج
هدى:انزين ابا حلاوا و.....
وكملت له الباقي وماخلت شي ماشترته اما خلفان من اول ماوصلوا نزل وراح يشتري له شي
خليفة نزل عند الجرايد واشترا جريدة الاتحاد واشترى له عصير بارد وخذ شي لفطوم
"في ابوظبي"
"وخاصة في بيت ابو سيف"
كانت عوشة توها نازله والبيت هدوووووووووء قاتل ماتعرف شو تسوي ملت من الدراسة وتذكرت هدى انها رايحه فكرت تروح لبيت عمها بس منو هناك؟؟
فاطمة وراحت
خلفان وخليفة راحوا
محد غير دانة واكيد الحين راقدة يعني بتم في البيت بروحي؟؟
آه لو ماعليه امتحانات جان الحين رحت معاهم الله الكل بيكون هناك ولمه ياربي
راحت للصالة شغلت التلفزيون وعقب قررت تتصل على ربيعتها حصة وقعت تسولف معاها
"في بدع زايد"
كانت شما راقدة بس ازعجها صوت شل وحط كأن حد قاعدة يدز كبت ولا شي ازعجها هالصوت وبدلت ثيابها وطلعت عشان تشوف مصدرة تذكرت ان غرفة موزة عدال غرفتها بس بابها ع اليمب الثاني من البيت وراحت لها
طق طق طق طق طق
موزة:صبرررررررررر
هند:ايييه اصبري امسكي معايه معقب فجي الباب
موزة:انزين
وعقب ما حطت الكاموزدينو راحت موزة تفج الباب
موزة:هلا
شما:شو هالازعاج؟؟
موزة:ارتب حجرتيه
شما:وماعرفتي الا القايلة؟؟
موزة:شو اسوي العصر بتي هدى
شما:لا؟؟
موزة:هيه
شما:الصراحة ازعجتيني مع اني كنت برقد
موزة:سووووري ماكنت ادري
هند:حد مايدري ان العرب رقوود الظهر؟؟
موزة:جب انتي واشتغلي يالله
هند:طالع خدامة اشتغل عندج؟؟
موزة:لا طباخة هه هه هه
هند:بااااايخة ماتضحك
شما:زين عيل بروح بخليكن تكملن شغلكن
موزة:الله يحفضج وسوري ع الازعاج
شما وهي رايحة:نو بروبلم
وكملن ترتيبهن اما اليازي في المطبخ وتعابل الفواله
"في الواحة"
خلفان كان يحاسب عن اغراضة "من كثرهن ماخلى شي مااشتراه"اما فهد واقف عند البترول كانن المواقف زحمة مافي مكان يوقف له واتأخر شوي
طلع خليفة وهو يمشي للسيارة كانت سيارة رايحه بسرعة ووووو
شافه خلفان:خليفة صبر................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! الجزء الاخير الفصل(1)

طلع خليفة وهو يمشي للسيارة كانت سيارة رايحه بسرعة ووووو
شافه خلفان:خليفة صبر................
خليفة:شبلاك؟؟
خلفان:هاااي السيارة المسرعة
خليفة:شبلاها؟؟
خلفان:ماجنها سيارة سعيد ولد عمي؟؟
خليفة:يامسخفك انته في المحل وانته تزاعق ووقفتينيه بس عشان تقولولي ان هالسيارة سيارة سعيد؟؟
خلفان:هاه عيل مب سيارتة؟؟
خليفة:لا تراه باع النيسان واشترى استيشن يديدة
خلفان:نسييييت انا شو درانيه؟؟
قرب فهد السيارة عليهم:يالله مابتروحون؟؟
خلفان:لابنقعد شو رايك
خليفة وهو يركب:والله احسن
خلفان وهو يركب:فطوم خوزي منه..وانته شو احسن ع جبدك انا قاعد؟؟
خليفة:لا ع بطني
خلفان:هه هه هه مب حلوة وماتضحك اقوووول ترى حقوق الطبع محفوظة
فهد:هههههههه هاي حلوة وتضحك
هدى:هييييييه شبلاكم اقوووول وين سامانيه؟؟
فهد:خليفة اشتريت لهدى؟؟
خليفة:محد عطاني فلوس ولاقالي
خلفان:انا سامحوني ماعندي فلوووس
هدى:شويعني ماشتريتوا اليه شي؟؟
فهد:يوم بتين هناك اطلبي الدكان
خلفان:هيه والله احيد دكاكينهم عدله هل بدع زايد
هدى:حرااااام عليكم
خلفان:بس عن البزى نحن تحركنا مب عدال الواحة
فاطمة:بس يقولون فيه واحة ادنوك هناك عندهم
خلفان:بس هاذيج ممزورة شباب
هدى:وانته شو دراك؟؟
خلفان:هاذي خبرتيه في الحياة
هدى:خلهى لك
وقعدت هدى مبوزة لأن كان في خاطرها حلويااات "بس ماعليه خلوني اوصل والله لطلب اللي في الدكان كله"
"في بدع زايد"
وعلى خطى سريعة كانت اليازي متوترة ماتدري ليش هالشعوور ينتابها هل وراه حزن ولا فرح؟؟
فرحانه لأنها بتشوف فهد ويمكن يسمح لها الوقت وتكلمة بس تحس بالتوتر والقلق تخاف هالمرة يستوي شي وتفقد فهد "افقدة؟؟ شو هالافكاااار اييه يزوي انتي شو قاعدة تقولين؟؟
انا؟
انا افقد فهد؟؟
الله لايقوله بس ليش انا خايفة ومرتبكة؟؟
بس بس ياقلبي طالع من الخوف بمووووت
شو جييه ليش احاتي؟؟
ليش هالشعووور؟؟
ياربي ودي اصيييح بس ماقدر
ودي اصرخ بس مب زين اخاف حد يسمعنيه ويهزبونيه شو اصرخ في البيت؟؟بيقولون استضرت البنيه
ياربي راسي عورنيه"
وتقطع تفكيرها دخلت امها
ام سعيد:يزوووي
اليازي:هاه
ام سعيد:عيال عمج بيباتون ظنج؟؟
اليازي:هيه
ام سعيد:عيل ماخليتي الخدامة ترتب لهم غرف الضيوف اللي في الميلس
اليازي:بس مابيقعدون في حجرة ناصر ومحمد؟؟
ام سعيد:ومنو اللي بيي؟؟
اليازي:خلفان وخليفة"وبدى قلبها ينبض"وف فهد
ام سعيد:خلاص مادام الا هم برايهم بس طالعي حجر خوانج جاننهن منظفات
اليازي:كل شي جاهز ومرتب
ام سعيد:زين عيل انا بروح للطباخ بخليه يذبح
اليازي:اميه
ام سعيد:هاه
اليازي:ماشي بس تولهت عليج
وتروح لأمها وتلوي عليها ومن اللي تحسبه من القلق والتوتر والحزن صاحت في حضن امها
ام سعيد:يزوي شبلاج يابنتيه ليش تصيحين؟؟
اليازي وهي تمث دموعها:ماشي بس متولهه عليج
ام سعيد:تولهت عليج العافية
وتحب بنتها على خدها وتروح للطباخ اما اليازي طلعت من الصالة وراحت لحجرتها عشان محد ايي ويشوفها تصيح
"في غرفة موزة"
هند وهي تتنهد:اففف مابغينا نخلص
موزة:بس احس ان مكان الشبرية مب حلو
هند:شو مب حلو؟؟
ايييه انتي انا تراني تعبت بمووووووت من الصبح قاعدين ندز الكبت
موزة:انا ماقول الكبت اقول الشبرية
هند:يالغبية ادري بس اقولج خلاص انا تعبت
موزة:انزين
هند:شوووو؟؟
موزة:خلاص حلووو حلووو مابغير
هند:خلاص كملي الباقي وخمي حجرتج عن هالخياااس ورتبيها وانا عني بروح البيت اتسبح
موزة:وانتي رايحة حطي الفحم ع الغاز
هند:انزين اوامر ثانيه؟؟
موزة:لا مشكووورة
هند:بس ترى كل شي مسجل ع الفاتورة
موزة:انزين ارقبي لين ماينزل معاشي وعقب خييير
هند:اسميني برقب"انطر ياحمااار لين ماييك الربيع"
موزة:ههههه يالله برايج
هند:كم الساعة؟؟
موزة:امممم الساعة 3ونص
هند:يالله نص ساعة وراجعة لج لاتقفلين الحجرة
موزة:اووووكي
وطلعت هند وهي تعبااانه وفي خاطرها تترس البانيو مااي حار وتسترخي فيه
اما موزة بعد مارتبت وخلت كل شي جاهز راحت تتسبح
"في ابوظبي"
كانت عوشة مسكرة عن حصة وان التلفون يرن
عوشة:الوو
نوف:السلام عليكم
عوشة:وعليكم السلام
نوف:شحالج عووش؟؟
عوشة:بخير بس ماعرفتج
نوف:ههه معاج نوف
عوشة:هلا والله شحالج؟؟
نوف:بخيير بس هدى عدالج؟؟
عوشة:لا والله هدى؟؟ راحت بدع زايد في بيت عمي
نوف:خساااارة
عوشة:ليش انتي وين؟؟
نوف:هدى ماقالت لج؟؟
عوشة:شو تقوول؟؟
"وقالت نوف انها مسافر لأن اخوها مريض ووووو..."
عوشة:أها الله يشفيه
نوف:آمين ..
عيل مابطول فديتج يوم بتكلمين هدى سلميلي عليها
عوشة:ان شاء الله سلام يوصل
نوف:مع السلامة
عوشة:الله يحفضج
وقامت عوشة عشان تتوضى لصلاة العصر وهي مستغربه ان كل هذا استوى وهدى ماخبرتها
"غريبة هدى ماتخلي شي ماتقوله اليه والحين نوف مسافر ومن متى وماقالت لي؟؟غرييييبة"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بدع زايد"
كانوا اهل ابوظبي توهم واصلين ووقفوا جدام البيت
خلفان:الله من متى ما طحت المدينة
خليفة:من شهووور
فهد:اقول عن الهذربة وادخلوا
خلفان:بلاك انته من الحين متحكم فينا؟؟
فهد:خلفان اجلب ويهك يالله
خلفان:مقبوله منك
الكل:ههههههه
نزلت فاطمة وهدى "ييييه خوزوا عن هدى طااااايرة من الفرحة
اول ما وصلوا لقوا محمد وعبدالله توهم طالعين رايحين للصلاة
سلموا عليهم وراحوا المسيد اما البنات دخلن للبيت
هدى:السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
فاطمة:حوووة بلاج؟؟
هدى:اسلم
فاطمة:مب منج مرتبشة
هدى:هيه والله
ام سعيد يايه من المطبخ:يامرحبا وعليكم السلام
ويسلمن على بعض
ام سعيد:شحالج؟؟
هدى:بخير شحالج انتي وبناتج؟؟
ام سعيد:يسرج الحال وانتي فاطمة شحالج وشحال امج واخوانج؟؟
فاطمة:بخير ربي يسلمج يسلمون عليج
ام سعيد:يامرحبا والله بكم
هدى:اقوول وين البنات؟؟
ام سعيد:يزوي راحت لحجرتها وروضة احيدها بترقد اما موزوة ماعرف وين دارها
هدى:شو رقادة الحين؟؟
ام سعيد:علمي علمج
هدى:وموزوة؟؟
ام سعيد:اظني في حجرتها
هدى:خليني بروح لحجرتها واسويلها مفاجأة
فاطمة:شليني معاج بالمرة بصلي العصر
ام سعيد:ذكرتيني بالصلاة الله يذكرج بالخير
وقامت ام سعيد لحجرتها تصلي اما البنات راحن لحجرة موزة ومالقت حد فيها فراحن لحجرة روضة اللي لقنها راقدة وفي سابع نومة اما اليازي كانت في الحمام تتوضأ واول ماطلعت تفاجأت بوجود البنات
اليازي:يامرحبا والله
فاطمة:مرحبا بج
ويسلمن عليها
اليازي:شحاااالكن؟؟ متى ييتن؟؟
فاطمة:تونا يايات
اليازي:ياهلا علوووم هدى؟؟
هدى:والله بخير بس وين موزووة؟؟
اليازي:احيدها ترتب حجرتها
هدى:بس مالقيناها
اليازي:عيل راحت لبيت خالتيه
روضة بتعب:ايييه بلاكن محتشرات ماتخلن الواحد يرقد
هدى:روووووووووووووووووووووووويض
انا يييت يالله قومي
روضة وهي تسد اذنيها:والخيبة انتي وصوتج
هدى:ههههه متولهه شو اسوي؟؟
اليازي:يالله عن الهذربة الصلاة عن لاتفوتنا
وقامن البنات يصلن اما هدى تمت على راس روضة لين ماقامت تتوضا للصلاة وصلن
"عند الشباب"
كانوا توهم طالعين من المسيد"والمسيد قريب من بيت ابو سعيد عشان جيه يروحوله مشي"
محمد:يامرحبا كم يوم بتقعدون؟؟
فهد:يعني اذا بتستحملونا اسبوع؟؟
خلفان:شو بعد يستحملونا؟؟ اصلا غصبا عنهم بيستحملونا
محمد:هههه انتوا على عيني وعلى راسي
خلفان:هييه"وتم يطالع محمد بنظرات غريبة شوي"وتذكر عووش حليلها بتم بروحها في ابوظبي واكيد حموود متوله عشان جيه يسأل عن الاهل قل عووش بالمرة وافتك"
خليفة:عبدالله عيل وين سعيد؟؟
عبدالله:احيده رايح لدبي عنده شغل
خليفة:وناصر وينه؟؟
عبدالله:مادري وينه
خليفة:عيل بتصل به بطالعه وين
وراح عنهم خليفة اما الباقي دخل الميلس اما خلفان استرخص عنهم وراح للبيت
خلفان:السلام عليكم
شما وهي طالعه من قسمها:وعليكم السلام يامرحبا
خلفان:شما!!!! ياهلا والله ول تصدقين تولهت عليج
شما:ههههه صدق؟؟
خلفان وهو يسلم عليها:لا اجذب
شما:عيل وين خليفة وفطووم؟؟
خلفان:خليفة برى اما فطوم احيدها هنيه
شما:اكيد عند البنات
وتدخل ام سعيد عليهم:يامرحبا والله بخلفان
خلفان:المرحب باجي
وتجمع الكل في الصاله ويت عليا اللي ماكانت تدري بالعرب وتفاجأت بوجود الكل
اما اليدة روضة كانت تدور الخدامة عشان تطلع لها الدوشق من الحجرة وراحت للصالة ولقت الكل
اليدة:من الريال اللي عنكم؟؟
روضة:هذا خلفان
اليدة:خلفان؟؟!!! ماعرفته
ويقوم خلفان:السلام عليج يدتيه
اليدة:وعليك السلام شحالك وشحال هلك؟؟
خلفان:بخير يسلمون عليج
وشوي تدخل هدى وموزة وهن طايحات في سواالف
خلفان:حوووة تونا واصلين ماامدالج تسولفين؟؟
هدى:تكلمني انا؟!!!
خلفان:لا الطرنبة اللي عدالج
موزة:بدى عاد
خلفان:لا انتهيت
روضة:ههههههه حلوة
اليدة:خلفان منو اللي يايبنكم؟؟
خلفان:انا
اليدة:انته تسوق؟؟!!
خلفان:هيه وعندي ليسن بعد
اليدة:صدق عاد؟؟
هدى:لا يدتيه يجذب عليج فهد اللي يايبنا
اليدة:ابا اعرف انته على منو طالع؟؟ ماحيد عندنا حد يجذب
خلفان:لأني نادر في الوجود
هدى:واثق من نفسك
خلفان:اذا تكلموا الكبار اليهال يسكتون
هدى:خلفااانوووة احترم نفسك
خلفان:جب يهااااالووة
وبجذيه قضوا وقتهم في السب والمغايض وبعد ساعة دخل خليفة ومحمد وعبدالله وكملوا القعدة لين المغرب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في ابوظبي"
طلعت دانة وهي مستغربه من هدوء البيت"وين اهل البيت؟؟"
لقت ام زايد في الصالة
دانة:السلام عليكم
ام زايد:هلا وعليكم السلام
دانة:عمتيه وين الباقي؟؟
ام زايد:راحوا
دانة:وين؟؟
ام زايد:بدع زايد
دانة:لا؟؟!!!
ام زايد:خلفان حن على راسي انه بيروح وطلعت هدى شراته حنت على امج وفهد وداهم
دانة:ماشاء الله كل هذا صار؟؟ ومتى راحوا؟؟
ام زايد:عقب الغدى بساعة
دانة:هييه وفطوم؟؟
ام زايد:راحت فياهم
دانة:يعني محد في البيت غيرنا؟؟
ام زايد:هيه
دانة:حليلج ياعوووش اكيد بروحها
ام زايد:وشو نسوي من حنتهم؟؟
دانة:هههه حليلك ياخلفان اكيد الحين مستانس
ام زايد:الله يفرحهم
دانة:وكم يوم بيقعدون؟؟
ام زايد:اظني اسبوع
دانة:ول وااااايد
ام زايد:اظني فهد في خاطرة هالسيرة
دانة:كيف يعني؟؟
ام زايد:امبونة سيف اللي بيوديهم بس كان عليه دوام وفهد قال انه يبى يسير وبيقعد هناك
دانة:يعني هو طالب انه يوديهم؟؟
ام زايد:هيه
دانة وهي تفكر:غريبة اكيد شي في باله
ام زايد:شو؟؟
دانة:لا بس اقول وين شوااقي؟؟
ام زايد:احيدها تلعب برى وعندها الخدامة
دانة:أها
تمت دانة تفكر في فهد "يعني فهد هو من نفسة يبى يسير وهاي اول مرة يتكرم ويوديهم مب من العادة
اكيييييد سوى اللي قلتله عليه
اتصله واكلمة؟؟
لا لا برايه يسوي اللي يباه
بس خلني اتطمن واشوف على شو ناوي؟؟"
واتصلت على فهد
رن تلفون فهد وهو كان قاعد في الصالة مع الكل
فهد:هلا والله بأم شوق
دانة:هلا بك شحااالك؟؟
فهد:بخير ربي يسلمج وشحالج انتي؟؟
دانة:بخير..هاه قالولي انك رايح المدينة؟؟
فهد:هيه تغيير جو ومنيه مودي المزطة
خلفان:اييه نحن مب مزطة
دانة:شو وصلتوا ولا؟؟
فهد:هيه من متى
دانة:امممم
فهد:هاه اكيد تبين تقولين شي
دانة:شو رايك تطلع عنهم؟؟
فهد:السالفة مهمة؟؟
دانة:هيه
فهد:خلاص بسكر خمس دقايق وبتصل عليج
دانة:لا تتأخر
فهد:ان شاء الله
دانة:سلم على الكل
فهد:سلام يوصل
وبعد ما سلم ع الكل طلع عشان يكلم دانة وان المذن يأذن لصلاة المغرب فطرش لها مسج انه بيصلي وبيكلمها وهنيه
افترقوا الرياييل راحوا المسيد اما البنات راحن لحجرة موزة اما هند كانت توها يايه
موزة:وينج انتي من الصبح؟؟
هند:سمعت صوت الرياييل واستحيت
موزة:أي رياييل الا فهد وخلفان وخليفة وخواني
هند:وهذيلا مب رياييل؟؟
موزة:هيه بس عادي
هند:استحي
موزة:افففف منج ومن مستحاج انتي عدج صغيرة
هند:ياماما بيبي انا
موزة:انزين خلاص
هند:وين هدى؟؟
موزة:داخل حجرتيه
هند:وانتي وين بتروحين؟؟
موزة:بييب شي بارد ويايه
هند:عيل ارقبج
موزة:لا ادخلي وباييج
هند:اوكي
"في الحوش"
بعد ماطلع فهد من عندهم اتصل على دانة وهو مستغرب من اتصالها بس قال "اكيييييييد متولهه"
فهد:الو
دانة:هلا والله
فهد:بخير..شو؟؟
دانة:والله...اممممم
فهد:بلاج؟؟
دانة:الصراحة سيرتك للمدينة غريبة شوي
فهد:وشو الغريب فيها؟؟
دانة:انته ناوي على شي؟
فهد:ان شاء الله
دانة:شو قصدك؟؟
فهد:دانة انا سويت بنصيحتج واستخرت ربي
دانة:انزين وشو؟؟
فهد:لا مب الحين كل شي في وقته حلو
دانة:انزين انته مرتاح ولا؟؟
فهد:دانة خلاص الحين او في هالايام بقرر شو بيصير في حياتي ومنو اللي بربط مصيري معاها وبسوي اللي قلبي اتاح له يعني انا استخرت ربيه وهو نور اليه دربيه وان شاء الله يكتب اللي فيه الخير اليه وللكل
دانة:الصراحة انا متروعة من كلامك اخاف تسوي شي
فهد وبضحكة حزينة:هههه وشو بسوي؟؟
دانة:فهد جط عقلك براسك
فهد:شو مرهق انا تنصحيني جيه؟؟
دانة:لابس حاسة بشي بيستوي
فهد:مابيستوي شي ان شاء الله
دانة:انزين مابتقولي أي شي؟؟
فهد:يوم بيسير اللي في بالي ذيج الساعة بتعرفين كل شي
دانة:لا اريد اعرف الحين
فهد:دانوووووووة لاتضغطين عليه بروحي متضايق واريد اغر جو
دانة:ومن شو متضايق
فهد:من اشياء وااااايدة
دانة:انزين قولي وخفف عن قلبك
فهد:مادري بس بخليج عندي خط
دانة:اوكي مع السلامة وسلم ع الكل
فهد:كم السلام الاقبل شوي مسلم
دانة:هههه خلاص لا تسلم على حد
فهد:ولايهمج
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعد ماسكر قعد على الزولية المفروشة برى في الحوش وطلع له تنهيدة وهو يشوف شاشة التلفون
حس بالذنب لأنه جذب على اخته بس اذا كمل معاها بتحن عليه وبيقول كل المخططات اللي في راسة دانة من النوع اللي تبى تعرف كل شي يعني هي تحب تخفف عن الكل "وهي مثل البير يعني كاتمة اسرار"
تم يلعب في تلفونة لين ماطلعوا الشباب وراح معاهم
"في حجرة موزة"
كانت هند وهدى يسولفن لي مايت موزة وصنيت الاكل في يديها"وهجووووم على الاكل"
وبعد ماخلصن طلعن للصلاة وكالعادة البنات مجتمعات
ومن الملل"مع انهن مجتمعات ولمت بنات بس بعد يملن"
قررن يمشن في السكة ورى والجو كان روعة"براااد"
شما واليازي وروضة وفاطمة وعليا يمشن قبل هدى وموزة وهند وهن طايحاات في سوالف ماتخلص
هدى:موزة ليش سكتكم مظلمة؟؟
موزة:ليتاتنا خربانة والله محد صلحهن
هدى:هههه لاصدق
موزة:بعد العرب مب فيهن
هدى:وين راحوا؟؟
هند:ليوا
موزة:في خاطري نروح ..لا عدنا بنرقب ناصر لين مايخلص
هدى:والله في خاطري اروح لليوا واشوفها مع انيه من زماااان رحت لها بس ما اتذكرها عدل
موزة:تحيدين يوم نروح لمزرعتنا
هدى:لا
موزة:اتذكر كنا صغار ولعبنا بفوز النخله ويوم شافتنا يدتيه روضة عصبت علينا
هدى:هييييه يوم لدغني الدبوور؟؟
موزة:ههههه تذكرين؟؟
هدى:اياااااام ماتنسى والله كانت اللدغة تعووور
موزة:هندوووة عطشت روحي بيتنا وهاتي لنا ماي
هند:شو رايكن نروح بيتنا ؟؟
موزة:وشو بنسوي؟؟
هند:اممم أي شي
موزة:عندج ورقة؟؟
هند:هييه
هدى:شو بتلعبن؟؟
موزة:أي شي بس نقضي وقتنا
هند:وبالمرة بتصل للمطعم
هدى"يم يم اكل":اللله شو بتطلبن؟؟
موزة:كالعادة فيليه وبيبسي
هدى:اوكي عاادي
هند:ههه موزوة قرحت جبدها من كثر ماتاكل فيليه
هدى:وماعندكم غير هالمطعم؟؟
موزة:لا عندنا غيرة وااااايد بس هو اسرع وارخص
هدى:هههههه
وراحن لبيت هند"في البداية استحت هدى لأنها اول مرة اتي بيت هند وكان مبارك في الصالة عند امه هدى استحت تمر بس قالت بتتغشى ويوم وصلت للباب استحت ومادخلت
موزة:يالله
هدى:استحي
موزة:خلاص لاتتغشين
هدى:شو؟؟
موزة:شو بعد؟؟ نحنعدنا صغااار مب كبااار
هدى:بس اميه لو تدري بتذبحنيه
موزة:وشو دراها؟؟
هدى:يوووه نرد بيتكم
هند:لاشو تردن؟
موزة:لاتكسرين بخاطرها
هدى:افففف انزين يالله جدامي
وبعد ما ادخلن وسلمن من بعيد دخلن لغرفة هند وهدى ميته من المستحى واحتشرت عليهن وتمنت انها ماتدخل لأنها اول مرة تطلع لواحد ماتعرفة ولا من دون غشاااااااة
"في السكة"
كانن البنات يسولفن
روضة:شموووة متى بتروحين ابوظبي؟؟
شما:يوم الاحد
روضة:أها
عليا:انتي عدج ماخلصتي امتحاناتج؟؟
شما:لا الاسبوع الياي
عليا:ومتى بتدرسين؟؟
شما:عليه امتحان يوم الثلاثاء والسبت والاثنين
عليا:اها زين عيل
اليازي:اقووول في سيارة يايه
وتغشن البنات ومشن ع اليمين عشان السيارة تمر وكان ناصر فيها وعرف انهن خاواته
ناصر وهو منزل الدريشة:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ناصر:علوووم؟؟اشوفكن تتمشن؟؟
اليازي:ملانات وماعندنا شغله وبعدين انته شو يايبنك السكة؟؟
ناصر:بوقف سيارتيه عشان باجر الصبح يغسلها الطباخ
اليازي:والحين بتروح مكان؟؟
ناصر:لا تعبان واريد اتعشى وارقد..منو اللي فياكن؟؟
اليازي:فطوم
ناصر:متى يت من ابوظبي؟
اليازي:اليوم
ناصر:واقول شبلاه خليفة متصل
اليازي:ليش مارديت عليه؟؟
ناصر:كنت ادرس مع الشباب ومارديت
اليازي:الله يوفقك يالله كمل دربك
ناصر:ان شاء الله وسلميلي عليها
اليازي:سلام يوصل
"مرت الساعات واتعشن البنات ويا وقت الرقاد اجتمعن البنات في الصالة بعد دخوول الجميع الى غرفهم
شما دخلت لريلها واذا مارقدت بترجع تكمل سهرتها عندهن
عليا راحت ترقد عيالها وترجع للبنات
ناصر راقد عقب صلاة العشى
ام سعيد بعد مارت من عند الحريم ارقدت من التعب
محمد وفهد بيسهرون عند واحد من الشباب وبيون نص الليل
خلفان وخليفة هم الضحية ومحد عندهم
وقعدوا عند البنات في الصالة
خلفان:افففف ملل عندكم
اليازي:شو نسوي؟؟
خلفان:ماعندكم شباب في مثل سنا عشان نولف معاهم؟؟
روضة:والله تصدق من كثرهم ماعرف منو اختار لك
خلفان:تتطنزين؟؟
اليازي:ازين قعدوا وشوفوا التلفزيون معانا
خلفان:مللل ماحب اشوف التلفزيون
هدى:خلفااان مايبت السوني؟؟
خلفان:في حجرة ناصر
روضة:خلاص هاتها وبنلعب
خلفان:اوكي
وبعد ماياب السوني حط كرة قدم "اولا البنات رفضن الشريط بس ماعنده غير كرة قدم وسيااايير فوافقن في النهاية"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلفان:اللي يفوز يتشرط على كيفة
روضة:انا بلعب معاك
خلفان:انزين
روضة:وشو شرطك؟؟
خلفان:اممممممممم هيه تروحين المطبخ وتسوين لنا شي اوكي وحلو مع باااارد
روضة:بسييطة
هدى:ونحن شو نسوي؟؟
خلفان:انتن الجمهوور
هدى:ههه انا عني احييك
خلفان:احمممم
خليفة:يالله بنشوف منو اللي بيغلب
وقعدوا يلعبون اما اليازي تمت تسولف مع فاطمة وراحن يشغلن النت شويه عندهم كم شغلة
يت عليا وماعرفت شو بتسوي غير انها ترد وترقد لأنها ماتحب تقعد مشاهدة للجميع فراحت لقسمها
اماااااااااا هند
بالها في بيت خالتها وشو يستوي فيه
تقوول اكيد هدى الحين تلعب وموزة تسولف ووووو"
حليلها تفكر فيهم"امها ماطاعت تخليها تبات هناك لأن خلفان وخليفة وفهد هناك"
ومر الليل على خير الفايزة روضة "لأنها كانت دايما تلعب مع خالد وماقالت لحد"ف خلفان هو الضحية وراح المطبخ يسوي لهن سندويجات"هذا الموجود في المطبخ" والكل قعد يضحك عليه هدى ماكانت متوقعه انه بيخسر اما خليفة قعد يلعب مع روضة "يبى يغلبها"
كانت الساعة حوالي 11 ونص وطلعت اليازي وفاطمة للصالة وانضمن للجميع..
في هالوقت دخل محمد وفهد اللي حبوا يروعوون الكل
كانوا واقفين عند باب الصالة بندوا الليتات واندسوا
هدى:ويييييو منو اللي بند الليتات؟
اليازي:بسم الله
خليفة:غريبة اذا انقطعت الكهربة فلازم يبند التلفزيون بعد
روضة:يمكن لعبه من لعوووب خلفانوووة
هدى:يمكن
قاكت روضة اونها بتروع خلفان بس انصدمت وخافت لأن محمد سبقها وروعها
الكل:ههههه
روضة:بسم الله
محمد:يمكن لعبة من لعووب خلفان؟؟
روضة:شو اسوي ماتوقعتك
فهد:عيل وين خلفان عنكم؟؟
روضة:غلبته في اللعب وخليته يسوي سندويجات
فهد:خلفان يسوي سندويجاااات؟!!!!
خلفان وهو عند الباب:وشو الغريب؟؟
فهد:بسم الله من وين طلعت؟؟
خلفان:من المطبخ
الكل:هههه
محمد:الله اشوف السندويجات
ورحوا كلهم وخذوا لهم والصراحة مافيها غير الجبن"شباب مايعرفون يسووون شي"
وبعد ماكلوا كملوا الشباب سهرتهم يلعبون بالسوني اما البنات
اليازي وفاطمة وروضة راحن لحجرة روضة بيرقدن
اما هدى وموزة راحن لحجرة موزة يسووولفن
"يوووووووم السبت"
في ابوظبي...كانت الساعة حوالي 8ونص قامت عوشة بسرعة عشان تطرش الدريول للمعلمة الرياضيات عشان تذاكر لها وتساعدها في أي شي ماتعرفه
وبعدها راحت لحجرتها تتلبس ونزلت تتريق بسرعة قبل لا اتي المعلمة...
تمت قاعدة ع الكراسي اللي في الصالة وكانت الدرشة مقابلتنها قعدت تشوف المنظر اللي برى كان الجو حلو وراح فكرها لبعيد يعني لبدع زايد
فكرت في البنات واكيد الحين هن في سابع نومه لأنهن سهرانات البارحة
ووصل تفكيرها لــــ محمد ـــــ....
"هههه محمد..شو اللي يابه على بالي؟؟
احس انه يباني اتذكر يوم خطبنيه ذاك الريال مايانا هنه ابوظبي ومع ان عليه دوام بس اكيد تكدر
حلييييله والله لعذبه هالريال
بس انا عني ماريد اعرس الحين انا وراي دراسة عندي طموحات ولا بيقولون اليه كملي دراستج عند ريلج بس هناك ماعندهم جامعات واصلا ماريد اكمل وانا معرسه باجر بحمل وبتعب مع هالبيبي ومابيكون لي وقت ادرس
ووقت احضر واكتب بحووث وغيرة عبالت الريل والعيال لا لا اذا يباني يرقبني لين ماخلص واذا مايبى كيفه في
ملااااااااااااااااااييييين البنات مب الا انا
"
ووصلت المعلمة ودخلت للصالة اللي فيها طاولة هدى"يوم كانت تدرس عليها"وقعدت مع المعلمة تدرس
"في بدع زايد"
قامت اليدة وهي محتشرة على ام سعيد
ام سعيد:استهدي بالله ياعمتيه
اليدة:شو استهدى بالله؟؟ العرب احظروا الا نحن
ام سعيد:بس ناصر عليه امتحانات عدة ماخلص
اليدة:عيل نتم في المدينة وهي خالية؟؟
ام سعيد:ماعليه هانت باقي شهر ونص وبنحظر
اليدة:والخيييييبة انا شو يصبرنيه شهر ونص؟؟
ام سعيد"ياهي بلشة":عاد شو اسوي محد بيسير فياج لي سرتي
اليدة:لا لا لازم تطالعيلي واحد من عيالج
ام سعيد:سعيد في دبي اما عبدالله بيسير ابوظبي
اليدة:محمد وفهد؟؟
ام سعيد:يوم بيقومون شاوريهم
اليدة:لين الحين رقود؟؟
ام سعيد:توها الساعة تسع
اليدة:قومي قومي سيري وقضيهم شو هالرقاد لين الظهر؟؟
ام سعيد:أي ظهر؟؟
اليدة:يالله سيري وقضيهم انا اليوم بحظر هب قاعدة في هالبيت بسير الم ثيابيه وبرمس عيالج
ام سعيد:بس البيت يباله تنظيف ويباله سامان
اليدة:وشو فايدة الخدامات؟؟وترى البشكار بيسير فيايه
ام سعيد:عيل منو اللي بيطبخ لنا؟؟
اليدة:بعد نحن منو اللي بيطبخ لنا؟؟
ام سعيد:شلي الخدامة فياج تراها تعرف تطبخ
اليدة:خلاص عيل يالله سيري وقضيهم
وقامت اليدة ترتب ثيابها اما ام سعيد ابتلشت ترى محمد مايحب حد يوعيه من وقت فوعت فهد وقام على طول عشان يشوف يدتة شو تبى
"في حجرة ناصر"
كان توة واعي من الرقاد حس ان حد راقد عداله واول ماقام شاف بعد حد راقد تحت استغرب"منو هنيه راقد؟؟"
شل اللحاف عن اللي عداله وطلع خلفان واول ماشافة عصب
"هذا شو يسوي هنيه؟؟ عيل اكيد اللي راقد تحت خليفة ماغيرة"
وقام يبدل ثيابه وطلع يتريق ولقى يدتة قاعدة
ناصر:السلام عليكم
اليدة:يامرحبا والله وعليكم السلام
وعقب ماسلم عليها وحبها ع راسها:شحالج يدتيه؟؟
اليدة:والله هب بخير
ناصر وهو يقعد عدال صنيه الجاهي:افا ليش؟؟
اليدة:ياولديه العرب احظروا ليوا الا نحن
ناصر:ماعليه ارقبي
اليدة:شو رايك تودينيه؟؟
ناصر:هههه اوديج؟؟انا عليه امتحانات وقاعد ادرس
اليدة:شله ماخلصتوا فيا خاواتك؟؟
ناصر:انا عاد ثانوية عامة
اليدة:شيه عامة؟؟ عطني برمسها وبهزبها لك
ناصر:هههههه كيف بشرحلج؟؟ يدتيه عدني ماخلصت باهي لي شهر ونص تقريبا
اليدة:قطعا من مدارسكم لول نحن نحفظ قرآن سنه كاملة ونخلص الحين انتوا يوم يكمل الريال 30 خلص دراسته
ناصر:عاد شو نسوي ايامنا غير عن ايامكم
اليدة:صدقت
ويدخل فهد عليهم وعقبه ام سعيد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:شحالج يدتيه؟؟
اليدة:بخير
فهد:هاه عمتيه"يقولها جيه احتراما لها" تقول انج تبينيه؟؟
اليدة:ياولديه ابا احظر انا مليت من اليلسة هنيه
فهد:فالج طيب
اليدة وهي فرحانه:فالك مايخيب
فهد:متى بغيتينا نسير؟؟؟
اليدة:الحين
فهد:بس البيت فيه شي؟؟
ام سعيد:والله مافيه شي وبعد يباله تنظيف
اليدة:لي قعد محمد خليه يروح الجمعية ويشتري لنا السامان والخدامة بوديها فيايه
فهد:بتقعدين بروحج؟؟
اليدة:لا بشل البنات
ام سعيد:بس هن رقود
اليدة:وقضيهن
فهد:خلاص الحين نحن بنشل البنات والخدامة وبنروح نظف هناك وعقب مايقوم محمد روحي فياه الجمعيه واشتروا لنا السامان وخليه يلحقنا
ام سعيد:بتكفيكم السيارة؟؟
فهد:بتكفينا
قامت ام سعيد توعي البنات عشان يسيرن ليوا مع يدتهن ويقومن يرتبن ثيابهن واكييييد بيفرحن لأنهن من زمان يبن يروحن لليوا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"ملخص السيرة لليوا"
اللي راح مع فهد اليدة وفاطمة واليازي وروضة والخدامة اما هدى وموزة راقدات وماطلعن يقومن"لأنهن اسهرن لين صلاة الصبح وارقدن"وبيروحن مع محمد
وخليفة وخلفان كذلك بيروحون مع محمد
"في ليوا"
ع الساعة 10 ونص وصلوا وكان البيت مغبر وفيه ترااااب قامن البنات عشان يبدن في شغلهن اما فهد قام يتحوط بالسيارة شويه واليدة قامت تتحوط عند نخلها اللي في الحوش
"كان فيه طباخ في البيت يحرسه ويسقي نخل اليدة "
اليازي:آه والله تعب
فاطمة:نحن شو اللي موعنا؟؟
روضة:اقول عن الهذربة واشتغلن مافينا بعد يالله خلنا نخلص
اليازي:انا بروح مع الخدامة ننظف ميلس الحرمات عشان تقعد يدتيه هناك
فاطمة:اقول روويييض اتصلي على امج وقوليلها يوم بيي محمد خليه اييب الغدى معاه لأن مافي وقت نطبخ واصلا ماشي سامان الغدى هنيه
روضة:صدقج خلاص هاتي تلفونج بكلمها
اليازي:وانتي فطوم رتبي حجرت يدتيه قبل لا تي وتتهندق علينا
فاطمة:اووكي
"في سيارة فهد"
كان يفكر كيف انه بيكلم اليازي وشو بيقول لها وشاف ان سيرتهم لليوا بيسر عليه يعني بياخذ راحته وبيقدر يكلمها تم يتحوط وعقب وقف عند الدكان يشتري ماي وشي بارد واكل للبنات"أكيد الحين عطشانات"
"في بدع زايد"
كانت هدى توها واعيه ووعت موزة وراحن يتريقن في الصالة
موزة:اميه وين رويض وفطوم ويزوي؟؟
ام سعيد:راحن ليوا
موزة:شو؟؟؟؟؟؟
ام سعيد:راحن فيا يدتج و,..
وتقاطعها موزة:شو؟؟ ليوا؟؟انزين ليش ماوعيتينا عشان نروح؟؟
ام سعيد:انزين اصبري لين ماكمل رمستيه
موزة:انزين يالله
ام سعيد:انتن بتسيرن مع محمد اخوج وبيروح خليفة وخلفان بعد لأن محد هناك واخاف اخليكن بروحكن
موزة:الله وناسة ويمكن نخلي هند تروح معانا
هدى:بس يمكن امها ماتخليها
موزة:صح اميه فديتج كلمي خالتيه
ام سعيد:انتي رمسيها
موزة:امييييه حرام والله بتوافق لو انتي رمستيها
ام سعيد:يصير خير
موزة:عيل حمود اخويه وين؟؟
ام سعيد:قبل شوي واعي بيسير الجمعيه
موزة:الله بسير معاه
ام سعيد:انزين اتصلي له
موزة:هاه هدى بتسيرين؟؟
وتذكرت هدى ان عندها 500:اوكي عادي
واتصلت موزة لمحمد وقال انه بيروح ياخذ العيش والدياي واغراض للبيت وعقب بيروح للجمعيه
قامت موزة ترتب شنطتها وكلمت امها عشان تكلم خالتها الحين لأن مافي وقت قبل الغدى بيروحون
وعشان تتجهز هند
ع الساعة 11 طلعت اليازي مع الخدامة عشان ينظفن ميلس الرياييل وعقب ماتعبت قعدت على دري الباب وكانت دروازت الميلس مفتوحة سندت راسها للباب وشوي ان فهد موقف سيارته ومنزل السامان وشاف اليازي
فهد:اليازي الخدامة هنيه؟؟
اليازي:هيه
فهد:خليها تشل السامان للبيت
اليازي:ان شاء الله
وعقب ماسوت هالشي وقفت عند الباب
وهنيه انتهز فهد الفرصة وناداها
فهد:اليازي..
اليازي:نعم؟؟
فهد:اريدج في سالفه مهمه
اليازي:تفضل
فهد:انا.................
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! الفصل الاخير الجزء(2)والاخير
اليوم بتنتهي هاي الحكاية والجزء الخير بختمه بالوداع
بس ظنكم ينتهي مصير اليازي بالفراق؟؟ ولا الاجتماع؟؟
فهد:اليازي..
اليازي:نعم؟؟
فهد:اريدج في سالفه مهمه
اليازي:تفضل
فهد:انا.................
اليازي:شوو؟؟
فهد"توة كان بيتكلم بس قاطعته فاطمة وهي داخله
فاطمة:يزووووي...
اليازي:انا هنيه
فاطمة وشافت فهد واقف:وينج؟؟ اتحسب حط اختطفج؟
اليازي:لا كنت انظف وتوني مخلصة
فهد:عيل يدتيه وين؟؟
فاطمة:برى في الحوش
وطلع فهد من باب الميلس المطل على الحوش
فاطمة:يزووي شبلاج؟؟
اليازي:ماشي بس ساعديني على شل الاكياس
فاطمة:بس وقفتج مع فهد
اليازي وهي تقاطعها:كان يقولي اشل الاكياس وبس
فاطمة:آهااا
وطلعت اليازي للبيت وهي تحس ان فاطمة شكت فيها
"بس انا ماسويت شي غلط والحمدالله ماكنت قريبة منه واايد ولا لاصقة فيه ومحترمه نفسي"
فاطمة"غرييييبة وقفتهم مع بعض شو صاير؟؟ اكييد شي بينهم عيل ليش كان واقف مجابلنها ؟؟
اكيد بينهم شي..شو؟؟"
"في البيت"
بعد ماخلصن ترتيب البيت وتنظيفة وصلت سيارة محمد واول شي نزلوة هو الغدى
غرفن البنات الغدا للشباب وقعدن البنات يسولفن والمفاجأة ان ام هند وافقت انها تخلي هند تروح لليوا الخدامة تشل الشنط والاغراض للبيت
خلفان:الله والله ليوا فنانه
محمد:لا وعدك بتستانس
فهد:الا دراجتكم هنيه؟؟
محمد:هيه بس ظني مافيها بترول
فهد:خلاص عقب الغدى باسير مزيرعة
خلفان:بسيير معاك
فهد:شو بتسوي؟؟
خلفان:مرااافق
فهد:زيين لاتحن عليه
خليفة:محد حضر من ييرانكم؟؟
محمد:هيه قوم بن".....
خلفان:وحد من الشباب قدنا؟؟
محمد:هيه اظني حمد
خلفان:خلاص اليوم بنسير صوبهم
خليفة:اليوووم؟؟
خلفان:هيه وليش يعني؟؟
خليفة:توك ياي وبتتعرف؟؟
خلفان:والله انا جييه
الكل:هههه
وبعد ماتعشوا طلعوا للصالة وخلوا البنات يتغدن على راحتهن اما اليدة دخلت عليهن وهي معصبة ع الاخير
اونه البشكاار ما اسقى النخل
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"اوصف لكم البيت"
ابدى من برى...البوابة كبيرة وبيضا تدخلون ع اليمين فيه موقف للسيايير عداله زارعين 5 نخلات وكانن مرتبات بشكل حلوا واتي دجه جدام النخل
اما على اليسار ماشي غير باب للميلس "مع ان الميلس له بوابة رئيسية"بس هالبوابه تطل للحوش عشان اذا طلبوا شي اتييبه الخدامة بسرعة وفيه عداله دريشة بعد مطله ع الحوش
"البيت من داخل"
بيت شعبي وعااادي للغاية بس حلو واايد اول ماتدخلون فيه صاله كبيرة ع اليسار فيه مطبخ ويوصل لغرفة الخدامات مع حمامهن وعدال المطبخ بس بابه بعيد شوي حجرة اليدة مع حمامها وميلس الحريم مقابلها وفيه حمام
ع اليمين غرفه رئيسيه وهالمرة بيخلونها لشما
فيه ممر للقسم الثاني للبيت
وهالممر بين باب غرفة شما وميلس الحريم ويودي لغرف البنات وغرفة ام سعيد وحمام مشترك وغرفتين وصالة وحمام لعليا وعيالها...بس
"اما ميلس الرياييل"
اول مادخلون من الدروازة فيه زارعين نخل ومزروعات متنوعة ع اليمين وع اليسار وبعدين طريق يودي لباب الميلس اما ع اليسار ايي المطبخ وعداله غرفة الطباخ
والمطبخ له بابين يودي للرياييل وواحد للبيت
"الميلس من داخل"
اول ماتدخلون فيه صالة كبيرة مرتبة ومتناسقة وفيها التلفزيون فيه ممر لحمام الرياييل وممر ثاني يوصل لغرفتين متقابلتين وحمام مشترك بينهن وهالغرف للشباب
محمد وناصر واذا ياهم ضيف يبيتونه عندهم
"بــــــــــــــــــس"
"في بدع زايد"
كانت عليا توها يايه من بيت اهلها ومستغربة من جو البيت اول مرة يكوون هادئ جذية..لقت ام سعيد وانشدتها فقالت لها انهم راحوا ليوا
عليا:والبنات بروحهن؟؟
ام سعيد:هيه بس الشباب فياهن
عليا:بس مابيتمون في البيت
ام سعيد:عيل اخلي عمتيه تروح بروحها؟؟ وانا ماروم اسير ناصر عليه امتحانات وهو يبى شي ولا بيحتاج لشي اني موجودة
عليا:بس مش زين تخلين البنات بروحن هناك من دون حد عود
ام سعيد:وشو الحل؟؟
عليا:خلاص باجر ان شاء الله بسير صوبهن
ام سعيد:وسعيد؟؟ ودوامة؟؟
عليا:والبنات يتمن بروحهن؟؟
ام سعيد:....
عليا:مادام انج هنيه انتي طالعي عيالج شيبون وانا بسير اتكشت ترى البارحة سالم وخالد حاشرينيه يبون يروحون مكان
ام سعيد:خلاص باجر بتسريحن لهن؟؟
عليا:هيه اليوم بيضوي سعيد وباجر اجازة عنده بالمرة بخليه يوديني
ام سعيد:عاد ماوصيج عليهن لاتخلينهن يتحوطن لين الصبح برى البيت
عليا:الله يستر اني انا بعد مااسهر فياهن برى البيت
ام سعيد:والله مع بنات هالزمان عادي
عليا:هههه عيل اخليج بسير اشوف عيالي وين
ام سعيد:سيري بس هاه يوم بيضوي سعيد خليه يمر ويسلم عليه...
عليا:ان شاء الله
"في ليوا"
العصر
اليازي وروضة وفاطمة فارشات الزولية في الحوش ومشغلات الراديو ويلعبن بالورقة اما اليدة كانت طالعة برى تشوف الجو
اما الثلاثي المرح"هدى وموزة وهند"
كانن ملانات قررن يروحن ميلس الرياييل عشان يشوفنه
شغلن التلفزيون وبدلن من محطة لمحطة
هدى تمت تتنقل بيت غرفة وغرفة اما هند قعدت تشرب جاهي..شوي وانتبهن ان خلفان ياي وخليفة..بس فيه واحد معاهم..منو؟؟
موزة:الحقن
هند:وين هدى؟؟
موزة:فشلة خلينا ندخل
هند:هدى..هدى
هدى وهي طالعه من الحجرة:هاه
ودزتها موزة لحجرة ناصر ووراها هند وسكرن الباب وراهن
موزة:ياويلنا والله ليختاضون
هدى:شو صار؟؟
موزة:خلفان وخليفة بس حد من الشباب معاهم
هند:افف ليش ماسويتوا باب ثاني للميلس؟؟
هدى:الله والله مغامرة خلنا نفتح الباب ونسمع شو يقولون؟؟
موزة:لا؟؟وشورايج لوتروحين لهم وتدقين سوااالف؟؟
هدى:الله عادي
هند:طالع هاااي بلاج؟؟
هدى:والله ماعندكن سالفه
وفتحت الباب تسمع سوالفهم وشوي ان فهد داخل معاه محمد وريالين يعني اليوم مابيرومن يطلعن من الميلس
موزة:ياهي بلشة
هند:لو ايي واحد منهم يبى يروح للحمام؟؟
موزة وهي على اعصابها:هاه..ياربي
هدى:ليش خايفات عادي نحن ماسوينا شي غلط
موزة وهي لافة للدريشة:لقيت الحل
هند:شو؟؟
موزة:ننط من الدريشة للحوش
هدى:شووو؟؟انا ماروم
موزة:لأنج دبة
هدى:احترمي نفسج عااد انا مب دبة
هند:بليييييز لا تتواجعن
موزة:انا بنط اول عقبي هند وعقب هدى
هدى:ياسلام ليش انتي قبل؟؟
موزة:خلاص نطي انتي اول
ومن عقب ماحطن الكرسي عند الدريشة نطت هدى بس عقب شو؟؟ تمت الاتضحك وتتطنز عليهن اما البنات اللي في الحوش انتبهن لهن وماتن من الضحك مايدرن ان رياييل في الميلس..كملت هند النطة وعقبها موزة
هدى:مابغينا نخلص
هند:هههه والله مغامرة
موزة:عدج ماشفتي شي
هدى لاحظت ان البنات يضحكن:اييه انتن بلاكن تضحكن وماتعرفن شو السالفة؟؟
روضة:بلاكن شرات القطاو ناطات من الدريشة؟؟
وراحت موزة لهن وقالت السالفة والكل انبط من الضحك
اما اليدة يت محتشرة عليهن
روضة:شبلاج يدتيه؟؟
اليدة:قومن شلن الكشرة اللي عند النخل برى
موزة:أي كشرة؟؟
اليدة:قراطيس بيبسي وفراخ اللي تاكلنه
موزة:بس هاي شغلت البلدية تنظف الشوارع
اليدة:اقولج عند النخل اللي برى وتقوليليه الشارع؟؟
موزة:ماعليه بخلي البشكار
اليدة:البشكار طرشته المزرعة اييب لنا سح قومي انتي وخاواتج فياج
روضة:انا مافيه
اليازي:انا بروح الحمام
فاطمة:انا قاعدة العب
اليدة:امحق بنات لا منفعة ولاشي
موزة:خلاص يدتيه لا تحتشرين انا وهدى وهند بنرووح
اليدة:انتن اللي فيكن البركة والمنفعة ماعليه باجر الصبح بنسير المزرعة وبخطفكن الدكان
هدى:الله دكاااان
موزة وهي تحب ايديها:الحمدالله والشكر
هدى:بلاج اعبر عن فرحتي
هند:يالله جدامي خلنا نخلص ونشوف لنا شغله
موزة وهي طالعه ووراها هدى وهند:اقولكن اليوم بيكوون مميز
هدى:كيف؟؟
موزة:شورايكن فليل نتمشى؟؟
هند:وشو المميز؟؟
موزة:مادري بس بنغير جو وبنسوي لنا مغامرات
هند:بنرد صغااار؟؟
هدى:آه اتذكر يوم فلعتيني
موزة:متى؟؟
هدى:تتذكريم يوم رحنا القرآنيه وقلت اني انا اللي حافظة اكثر عنج؟؟
موزة:هههههههه وعقب اختضت منج وقلت لا انا
هدى:هيه وعقب قلت تخسين انا
موزة:اتذكر كان قوطي الطماط في يديه وفلعتج به
هند:ههههه حليلكن ليتني كنت معاكن
هدى:اصبري وفزعوني المستشفى عاد انا كنت دلوعة وخطفوني الدكان واشتريت الحلاوا وقعت اغايض موزوة
موزة:ولا شو قالتلي اذا تبين حلاوا بفلعج بالحصاة وبيودونج الدكان
هند:ههههههه خباااال