أقولك شي وماتزعل ""كاملـ ـ ـ ـه""

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وعقب ما كملوا المشي اذن المغرب وراحوا للمسيد بس فهد خلى مطر يردة البيت
ومن عقبها صلى مطر مع فهد في ميلس بو سيف وكملوا سوالفهم ف هالأثناء
في بيت ابو زايد
فاطمة:اففففففف
شما وهي خلاص بترقد:شبلاج؟؟
فاطمة:مللللل
شما:وشو اسوي؟؟
فاطمة:شو رايج نروح بيت عمي
شما:آه وشو اسوي من عقب الغالي
فاطمة:افففف يوم انج تهاذيبه شله ما ودعتيه
شما:والله استحيت تخيلي الكل بيشوفنا
فاطمة:عادي مب انتي خطيبته؟؟
شما:خلاص لاتمين حشرة
فاطمة:بخليج تهاذين به وانا عني بروح
شما:انا مالي مزاج
فاطمة:انتي اصلا متى صار لج مزاج؟؟
وطلعت فاطمة من عقب ما شلت دفتها وشيلة الصلاة ع راسها
ام زايد:وين بتسيرين؟؟
فاطمة:اميه طلبتج قولي تم
ام زايد:تم الا سيرت المولات وما ادري وين
فاطمة:ههههه فديتج انا لا بروح بيت عمي
ام زايد:بس الدريول مب هنيه
فاطمة:وين راح؟؟
ام زايد:ف دبي
فاطمة:والعثرة شو يدور؟؟
ام زايد:مطرشنه اخوج
فاطمة:وزايد؟؟
ام زايد:توه ظاهر من البيت
فاطمة:خلاص بروح مشي
ام زايد:وين بتروحين ف الليل؟؟
فاطمة:اميه الساعة عدها ما دقت سبع بالضبط وانا ملانه وبيت عمي مب من بعدة الا فرت حصاة
ام زايد:انزين بوقف لج عند الدروازة
فاطمة:لا مب لازم بخلي الخدامة
ام زايد:لا لا ما بطمن عليج لين ما اشوفج داخله
فاطمة:خلاص عيل يالله
ومن عقب ما راحت توصلها"البيت مب من بعدة بين بيتها وبيت عمها بيتين وعلى اليم الثاني فتضطر تمشي ف السكة لين ما توصل واول ما وصلت للبيت دخلت امها وهي كملت طريقها
"في بدع زايد"
دخل عبدالله يدور امه
عبدالله:وين اميه؟؟
موزة وهي تحت التلفزيون:ما ادري
لف لليازي:يزوي اميه وين؟؟
اليازي وهي تتكلم ف التلفون:صبر....شو عبدالله؟؟
عبدالله:يووووه اميه وين؟؟
روضة وهي يايه من حجرتها:بلاك؟؟
عبدالله:اميه وين؟
روضة:شبلاك؟؟لايكون صار شي؟؟
عبدالله:يييييه اروح ادورها ابرك ليه
روضة:يمكن فحجرتها
وراح عبدالله وهو يمشي بسرعة والفرحة مش واسعتنه
روضة وهي تلحقة:صبر قلي شو صار
اول مادخل لقى امه تصلي الوتر
عبدالله:يالله اميه خلصي
روضة وهي داخله:حوووه استغفر ربك قاعدة تصلي
عبدالله:انتي شيايبنج وين لاحقتني صدق اللي يقولونه"اخبار الجزيرة"
روضة:الله يسامحك ما عليه بتيني تقول اتصلي للقلب"وتطلع عادونها زعلانه" بس تمت واقفه عند الباب
وبعد ما سلمت امه:بلاك ابويه روعتنيه
عبدالله يزاعق:امييييييه باركيلي بعرس
ام سعيد:بسم الله ياقلبيه ش ذا العرس اللي مخبلبك وتزاعق؟؟بسم الله عليك
روضة:قل والله
عبدالله:قلته اخبار الجزيرة
ام سعيد:وانته من وين يايب الخبر؟؟
عبدالله:احم احم انا حنيت ع ابويه يكلم عمي عشان يكلم زايد وقرروا متى العرس
الله بعرس"ويروح لروضة:رويض بعرس بعرس الله
روضة:ول ثر العرس جيه يسوي؟؟"وهي تزاعق"اميييه ابا اعرس ابا اعرس
ام سعيد:يالله بالستر ش ذا الرمسه
عبدالله:ايييه اصبري شوي ع نهيان وذيج الساعة بتعرسين
روضة وهي مستحيه:حرام الواحد يسولف؟؟
عبدالله:ياشينج بالمستحى وانتي دفشه احلى
ام سعيد:هههه يعني ما خلوا منكم
روضة:ومتى العرس؟؟
عبدالله:تاريخ عالمي
روضة:متى؟؟
عبدالله:5/5/2005
روضة:لا حرام
عبدالله:شو حرام؟؟
روضة:ذاك اليوم بيكون مباراه بين العين والجزيرة
عبدالله:اشوى طيحتي بقلبيه
روضة:لا لا غيروة
ام سعيد:الا انتي خليهم يغيرونه
عبدالله:خخخخخخ رويض اتصلي عليهم دخيلج وخليهم يغيرونه
روضة:هههههه حليلج يا اميه
وفي هذا اليوم وعبدالله ما ياه رقاد من كثر ما يهويس بالعرس اما الاهل اتفقوا ع العرس وبالباجر حجزوا ف الصالة ومن الحين وهم بيجهزون الزهبه لأن ما عندهم وقت وهل العروس هم اللي بيزدهبون وطبعا دانة لازم تحط لها بصمه ف الزهبه "اما العروس"ف البداية كانت معارضة هالشي لكن الكل اصر ع العرس وقالوا لها اذا ما تبينه خلاص خليه يدور وحدة غيرج"ومن سمعت هالرمسة وافقت"صدق ان البنات ما ين الا بالعين الحمرا
"في ابوظبي"
بعد ما دخلت فاطمة لبيت عمها كان الجو حلو بس حر عقت دفتها وقعدت تعدل شيلتها وهي مارة عدال المطابخ طلع الطباخ وتروعت لأنه طلع لها بطريقة مفاجأة
فاطمة:بسم الله
حيدر:شو في ماما
فاطمة:لا ماشي
حيدر:قول هق اوووش جيب دكون
فاطمة:انزين
"ولا استفسرت حق منو الدخون"
"ترى الباب الوراني عدال المطابخ ع اليمين اما البيت ع اليسار والميالس ع يسار البيت يعني اول ما تجابل فاطمة البيت يكونن الميالس ع يمينها كانت دريشة الممر الزجاجية ما بين البيت والميلس وهي تمشي للبيت ان واحد كان يمشي ف الممر ويسولف ف التلفون كانت تتحسبه سيف تمت تدقق فيه بس غريبة ما تحيد سيف بهالطول وحست بالفضول جان تروح صوبة وتطالعه اقرب من جيه وباين انه وقف يعدل سفرته ويضحك وكانت ضحكته اتجنن"لا تنسون ان اللي برى يشوف اللي داخل واللي داخل مايشوف اللي برى" بس"آه يذبح محلاته"واستحت ع ويهها وراحت للبيت اللي لقت هدى وعوشة محتشرات ويتواجعن كالعادة
فاطمة:استغفر الله العظيم ودي ادخل بيت عمي ولو يوم واحد وما الاقي هالبنتين يتواجعن
عوشة:فطوم متى يتتي؟؟
فاطمة:توني يايه
عوشة:وشموة ما يت معاج؟؟
فاطمة:الهيمانه تدور عقلبها وتهاذيبه
هدى:ووين مضيعتنه؟؟
فاطمة:في بدع زايد
عوشة:ههههه حليلها
هدى:خلها تهاذيبه"آه ياحظها"
عوشة:انتي انطمي يوم يرمسون الكبار يسكتون اليهااااال
هدى:والله ياهل ما غيرج
فاطمة:جب..اقول عووش منو عندكم ف الميلس؟؟
هدى:مطر ربيع فهد
فاطمة:آه والله غاوي
عووشة:وين شفتيه؟؟
فاطمة:من الممر اللي يودي للميلس
عوشة:وهو شو يسوي هناك احيدهم ما يو
فاطمة:ما ادري المهم حيدروه يبى دخون
عوشة:هاللي قاصر حيدروه يتأمر ويبى دخون
هدى:ههههه غبيات قصدة فحم للدخون
فاطمة:هههه يالذكيه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعد ما امرت عوشة ع روز عشان تودي الفحم للطباخ تمت هدى وفاطمة يسولفن ولا حسن الا بعيوز داخلة عليهن بس غريبة عيوز مغشاة والبرقع كان مبين بشكل واضح
العيوز بصوت واطي:السلام عليكم
فاطمة وهدى:وعليكم السلام
فاطمة:مرحبا هلا يديتة اقربي
العيوز:جرييب
هدى:شو؟؟
فاطمة تنغز هدى:بلاج عليها؟؟
هدى:عنبوه ما اسمعها شو تقول وبعدين منيه هاي؟؟
فاطمة:ما اعرفها
وقعدت العيوز وهي متلحفه بالدفة وعدها ماعقت الغشاة خلنها ع راحتها وراحت هدى تقول لروز تييب القهوة وفاطمة مبتلشة مع هالعيوز"شو اللي يابها؟"
لكن مشكلت العيوز يوم شافت هدى وفاطمة يتناغز واشكالهن تضحك اضحكت
فاطمة وهدى:عوووش؟؟
عوشة:خخخخخخخخخخخخخ
هدى:فقتج طيحتي بقلبيه
فاطمة:حيوانه وانا الصراحه من البداية شاكة انج مب عيوز من ييتي وانتي متغشيه
عوشة:شو اسوي اخاف ما اتغشى ويبانن عيوني
فاطمة:اقول روز ردي القهوة ما حد يباها
عوشة:ههههههه حليلكن
وكملن البنات سوالفهن وتمت عوشة بالبرقع الا تعقة ولا تلبسه وتسويلهن حراكت ماتن عليها من الضحك
"في الميلس"
مطر:هاذا اللي فياك نهيان؟؟
فهد:هيه
مطر:وشله ما عرفتني عليه؟؟
فهد:نسيت
مطر:باين عليه انه ولد عز من طريقة لبسة وسيارتة الأكس فايف ولا مخفي عاكس
فهد:هيه ما شاء الله ع ابوه"الله يرحمة"كان تاجر عود والكل يعرفه
مطر:عندة اخوان؟؟
فهد:هيه 3 البجر محمد وعقبة سلطان والثالث اظني منصور
مطر:وين عايشيين؟؟
فهد:ف المريخ
مطر:هههه لا قصدي من وين؟؟
فهد:هنيه ف ابوظبي
مطر:اهاا
فهد:حليله الصراحه احسه وحيد مع ان له اخوان وخاوات هيه ونسيت يدته
مطر:بلاها؟؟
فهد:اتذكر ايام الإعدادية كان الأستاذ ضاربنه ع يديه البخيزران وراواها يدته وهي عصبت واسرحت المدرسة وهزبت الاستاذ وهي طيبة وايد
مطر:ما شاء الله عليك وتعرف هله؟؟
فهد:اسكت الا ذاك اليوم رحت صوبهم متعودين ايينا الاستاذ يدرسنا ف البيت للامتحانات ويوم درت انيه موجود حلفت عليه اتعشى عندهم
مطر:ههههه حليلها عيوووز
فهد:والله لو تسمعك لترقعك بالدله اللي جدامك
مطر:مشكلة العيايز
فهد:ههههه حليلها
وبعد ما ترخص مطر وراح للبيت رد فهد لحجرتة ومن التعب رقد وما تعشى اما البنات يت ام سيف وقعدت تسولف معاهن وهدى من لوعت الجبد راحت لحجرة سيف وشغلت النت ومالقت حد موجود فتمت تدور فالمنتديات وتنزل اغاني عندها وشوي تدخل نوف المسن
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
هلا والله
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
....
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
حووووه وينج؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
....
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
ايييه ردي بلاج؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
هلا
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
وينج؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
والله هنيه
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
اخباااار؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
تمام
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
شبلاج؟؟لا يكون ملانه منيه؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
لا بس احوط ف المنتدى
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
انا من ساعة وقاعدة ع المسن ما دخلت ولا وحد مليت
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
اقووول عيوني عندج اغنية عدلة؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
شو تبين؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
أي شي حلو من ذوقج
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
احم احم شكرا
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
يالله عن الغلاسة
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
اوكي خليني اشوف
"وبعد ما دورت حطت لها اغنية عبدالله بالخير الرواح تدري ان نوف ما تحبها واول ما سمعتها"ف بداية الأغنية يزاعقون"فخافت نوف وعصبت ع هدى"
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
فقدتج شو ها؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
هههههههه حلوة؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
طيرتي بقلبي
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
شو تبيني اسوي الأغنيه عاجبتني
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
ما عندج غيرها؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
اقول ادخلي منتدى دبي مون وبتلاقين اللي تبينه
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
مشكلة ما فيه ادور
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
آه يالعيازة صبر بطرشلج
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
ما باها مثل هاي
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
ههههههه لا احلى
"وحطت لها اغنية غنوا لحبيبي لعبدالمجيد عبدالله"
غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني
في عيد ميلادة عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب اغلا الاماني
الليلة ياعمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
احاول اشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم الآم
واجمع افكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الام
احترت وش اهديك غير الاغاني
وبهديك قلبي اللي معك ف الهوى هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما انحرم من شوفتك طول الايام
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
كل عام وانتي بخير
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
وانتي بخير بدري عليج
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
والله نسيت اول ماشفت الاغنية تذكرت
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
اوكي ما عليه
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
حرام عليج لاتزعلين
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
لا اصلا انا فرحانه ان في حد تذكر ان اليوم عيد ميلادي
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
أقول نوفي
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
هلا
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
الصراحة ابا اتعرف ع فطوم
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
أي فطوم؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
ربيعت عووش الطويله
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
اهااا عرفتها
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
والله عاجبتني هالبنت مش لجمالها لا طيبتها وتعاملها مع البنات احسها غير
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
خلاص باجر امشي معاها وغدن ربايع
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
اكيد حبيبتي ما يبالها كلام
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
ما كلمتي صبوح؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
لا ليش؟؟
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
ما شي بس ما تدخل المسن
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
قالتلي انه قطعوة
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
ليش؟؟
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
الامتحانات يايه وامها عصبت عليها
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
الحمدالله انا محد متحكم فيه
~¤®§][©][ ساعات اظحك و اخفي الجرح ساعات .. و الهم بايع وسط قلبي و شاري ][©][§®¤ ~
اقول عيوني
**شلني من خيالك شلني من حياتك**
هلا
وبعد ما كملن سوالفهن يا سيف لأن الساعة كانت ع 11 ونص وهدى ما حست بالوقت وبعدها قطعت النت وراحت بتتعشى"
عوشة:وينج انتي؟؟
هدى:فحجرت سيف ليش؟؟
عوشة:ماشي بس استغربت ان الجو هادئ
هدى:احم احم..اقول فطوم راحت البيت؟؟
عوشة:بدري حياتي من الساعة عشر هيه وما دريتي
هدى:شو؟؟
عوشة:قرروا متى بيكون عرس شموة
هدى:جذابه
عوشة:والله في شهر خمسة 5/5/2005
هدى:لا
عوشة:ليش؟؟
هدى:بتكون مباراه بين العين والجزيرة
عوشة:لا يكون..؟؟
هدى:عيناااااااااااااوية طبعا
عوشة:يالخبلا بدال ما تشجعين الجزيرة؟؟
هدى:والله احب العين واحب اهل العين واموت في نادي العين واحلى شي ان محمد بن زايد عيناوي
عوشة:يييه دخلتينا في مسائل ما لها نهاية
هدى:آه فديت محمد بن زايد يا ربي يعنا ما خلوا منه يالله يارب طول بعمرة وتخليه ذخر لنا وللبلاد
عوشة:ولا تنسين شيخنا خليفة والباقين
هدى:آمين ..المهم ايعانه وين العشى؟؟
عوشة:هههه راح
هدى:لا صدق
عوشة:يمكن تلاقينه ف المطبخ
وراحت هدى للمطبخ والمشكله ان روز ودت العشى للمطبخ العود وجبوة حق الهوش ف عصبت هدى وما لقت شي تاكله غير السندويج وسولت لها 2 يمكن يسدن يوعها وبعدها راحت ترقد وتفكر شو بتسوي باجر وكيف بتتعرف ع فطوم وشو بتقولها
"الصبح"
قامت عوشة من الرقاد ع الساعة 6ونص وراحت تتريق وهي عند الدري ينزل سيف ويناديها
سيف:عوووش
عوشة:هاه
سيف:دوج سفرته اباج تكوينها
عوشة:انزين
وردت بكسل وشلت سفرته وكوتها بسرعة وعطته اياها فراحت توعي هدى للمدرسة عشان ما يتأخرن
عوشة:هدى يالله قومي
هدى:ما ريد
عوشة:يالله الساعة غدت سبع
هدى:ما بداوم اليوم
عوشة:قومي يالله ولا تراني بخلي سيفوه ايييج
هدى:افففففف منج ما عليه امتحان اليوم
عوشة:ولو يالله قومي
هدى تذكرت فطوم وانها اليوم بتمشي معاها:يالله بقوم
وراحت للحمام واستغربت عوشة انها قامت وماطولت مثل قبل
بعد ما وعتها نزلت عشان تتريق ولقت سيف وامها وابوها توه بيطلع
عوشة:ابويه
ابو سيف وهو عند الباب:هلا
عوشة:صبر
وراحت صوبه
عوشة وهي تسلم عليه:شحالك؟؟
ابو سيف:بخير ها شي ف خاطرج؟؟
عوشة:هيه ابا فلوس
ابوسيف وهو يطلع 10 ربيات:دوج
عوشة:هههه لا ابا اكثر
ابو سيف:ليش؟؟
عوشة:اباهن
ابو سيف:كم تبين؟؟
عوشة:500
ابوسيف:صبر بشوف
وبعد ما دور مالقى خردة
عوشة:انزين عطني 1000 وبرد لك الباقي بعدين
ابوسيف:امري لله شليها لج ولا تمين تغايضين هداوي
عوشة وهي تحبه ع راسه:فديتك انا لا توصي مرة مابغايضها
ابوسيف:هيه لأن عندج فلوس
عوشة:هههههه
ورجعت تتريق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سيف:وعيتي ختج؟؟
عوشة:هيه
سيف:عيل يالله انا بروح
ام سيف:الله يحفضك والله الله عن السرعة
سيف:ان اشاء الله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراح وفي هاللحظة نزلت هدى وهي متكشخة ولابسة
عوشة:ما شاء الله عليج
هدى:صباااح الخير
ام سيف:وعليكم السلام
هدى وهي تحب امها:شحالج؟؟
ام سيف:بخير ... غريبة اليوم خالصة من وقت؟؟
هدى وهي تصب لها عصير:ما شي وعتني عوووش ووعيت
عوشة:امية ترانا اليوم بنروح مصنع اعادة تصنيع الاوراق
هدى:قولي والله
ام سيف:برايج بس متى بتردون؟؟
عوشة:ع دوامنا العادي هو الا عدالنا
ام سيف:خلاص برايج
قامت هدى وشغلت Fm وسمعت الاهداءات اما عوشة راحت تتلبس
هدى:اميه ابا تلفونج دقيقة
ام سيف:عن اللعبة فيه بروح انا ابدل ثيابي وبرد
هدى:ان شاء الله
واستغلت هدى الفرصة وطرشت مسج لامارات Fm وكتبت فيه
حبيت اصبح ربيعاتي صبوح وموزوة واهداء خاص للغالية فطوم من هدى
ومسج ثاني
حبيت اهدي العام الجديد الى نوف واقولها كل عام وانتي بخير من هدى
وارقبت بس ما قالوه وعصبت اكثر لأن عووش خلصت واركبن السيارة وخلت الدريول يشغل Fm وشوي ان الاهداء ياي وتشققت هدى بس ما قالوا الثاني الا بعد الاول بخمس دقايق
عوشة:هدى
هدى:هاه
عوشة:هاي انتي؟؟
هدى:شو؟؟؟
عوشة:مطرشة الاهداء؟؟
هدى:هيه ليش؟؟
عوشة:من تلفون اميه؟؟
هدى:لا تلفوني
عوشة:ههه اشك ولا بعد 2
هدى:عادي شو فيها
عوشة:بس ماقلتيلي ان اليوم عيد ميلاد نوف
هدى:لا هوالبارحة
عوشة:والحين تذكرتي
هدى:يووووه انتي بلاج ما تخلين الواحد ف حاله؟؟
وبعدها وصلهن للمدرسة موعد رحلة عوشة ع الساعة تسع بيروحن مصنع اعادة تصنيع الاوراق وبياخذن فيه ساعة وبعدها بيروحن المارينا
اما نوف بالصدفة شغلت Fm ف السيارة وسمعت الاهداء
"آه فديت هدى ياربي ماحد يحبني كثرها ليت عندي اخت مثلها"
اما فهد اتصل ع مطر اللي كان رايح للدوام عشان ياخذ اجازة وبيروح معاه للمركز
"مر هالأسبوع ع خير وفيه تعرفت هدى ع فطوم وصارن ربايع اما عوشة استانست وايد ع السيرة ولمت اللي ف المارينا كله"لاتنسون ان عندها 1000 ولعبت ف الفلوس لعب"صدق ان البنات مبذرات"اما فهد من بعد ما راح مع مطر للمركز وهو يتقدم للاحسن وطبعا هالاربعا ما بيون هل بدع زايد وهالشي اللي كدر هدى وتحاول انها تدرس للامتحانات وعوشة بعد"
كانن البنات رادات من المدرسة وهدى من التعب اللي فيها ارقدت وع العصر قررت ام سيف تروح تفصلها شي للعرس وعوشة قررت انها تروح تشتريلها قطعة للفستان وتفصلة كان سيف يرقبهن لأنه هو اللي بيوديهن
سيف:يالله عاد
عوشة:سيفوه طلبتك قل تم
سيف:تم من هالعين لهالعين
عوشة:فديتك انا ..الصراحة ما يعيبني قطع الفساتين اللي هنيه
سيف:شو تبيني اخيط لج من المصنع ماليه؟؟
ام سيف:ههههه حليلج والشو اللي هب حلو عدنا ما رحنا السوق
عوشة:يا اميه الشو بنيه تمدحلي سوق ف دبي قطعهم حلو واحلى شي رخيصة وبسعر معقول
سيف:هيه قولي من البداية انج تبين تروحين دبي
عوشة:هيه والله
سيف:هاه ام سيف خوي ولا مخاوي؟؟
ام سيف:دام انها مدحت سوق دبي خوي
عوشة:يا ربي فديتكم انا خلوني بدق ع دانوة بشوفها جانها بتروح
سيف:يالله ما باقي شي عن صلاة العصر وعقب ما نصلي بنمشي
ام سيف:ان شاء الله
وبعد ما تصلت عوشة"طبعا عزمت بأهل البيت كله دانة وفاطمة وام زايد اما شما بتم ف البيت عن شوق"وراحت عوشة بتوعي هدى بس المشكلة انها قافله باب الحجرة وتمت تدق عليها وهدى خلاص من هالدق تعصب وعناد فيها ما تفج الباب وترد ترقد"
عوشة:هدى قووووووووووووووومي هدى بسج رقاد خستي من كثر ما ترقدين
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى
"لا حياة لمن تنادي"
عوشة:كيفج انتي الخسرانه
ونزلت عوشة بعد ما صلت العصر وهي مجهزة ودخل سيف
سيف:يالله
ام سيف وهي تلبس دفتها:يالله
سيف:عيل وين هدى؟؟
عوشة:ما طاعت تقوم
ام سيف:قوميها ما بخليها ف البيت بروحها
عوشة:والله وعيتها بس هي قافله الباب وما طاعت تقوم
سيف:خلاص وصي روز عليها ويوم بتقوم خلها تروح بيت عمي
ام سيف:كلهن بيروحن معانا
عوشة:لا شموة ما بتروح بتم عند شوق
سيف:خلاص يالله وصي روز عليها يالله ما عندنا وقت
ام سيف:يالله اركبوا وبلحكم
وبعد ما ركبوا السيارة راحت ام سيف توصي الخدامة ع بنتها وتقولها انهم راحوا وتخليها تروح بيت عمها وبعدها راحت لسيف اللي حشرها بالهرنات واتصل ع دانة عشان يطلعن وترتيبهن ف السيارة كالتالي
ام سيف جدام وام زايد ودانة وفاطمة وعوشة ورى
سيف:هاه نسيتن شي؟؟
الكل:لا
سيف:شليتن فلوس؟؟
ام سيف:يالله يا ولديه من الصبح حاشرنا
سيف:بطالع جانكن نسيتن شي ما فينا بعد
ام زايد:لا مشكور وطول الله بعمرك بس عليك بتودينا
وان خلفان طالع من البيت ويشوف السيارة تريوس واشر عليه
سيف وهو منزل الدريشة:هاه شتبا؟؟
خلفان وهو يقرب:ع وين ؟
سيف:بنروح دبي
خلفان:دبي دار الحي هلا بروح معاكم
ام زايد:وين بتروح بنروح اسواق
عوشة:خليه يروح احيد ذوقه حلو
خلفان:فديت خطيبتيه انا
سيف:تخسي الا انته ماحد بياخذها غير محمد
وهنيه سكت الكل من الصدمة ما كانوا يعرفون هالشي وخاصة عوشة بغت تموت من درت اما فاطمة كل شوي وتنغز عوشة وهي ميته من المستحى"بس ليش ما شاوروني وبعدين شدراه سيفوة؟؟ما عليه عقب بستجوبه"
خلفان:خلاص برايكم
ام سيف:اقول خلفان
خلفان:هلا
ام سيف:فديتك قل لشموة عقب تتصل ع بيتنا تشوف هدى
خلفان:افا الدبة ما بتروح غريبة
سيف:لا راقدة
خلفان:ماعليه انا باييبها عقب
ام سيف:ما وصيك سر وطالعها يمكن قامت الحين
عوشة:ول يا اميه لو انا الحين جان ما استهميتي عليه
خلفان:هلا بدت الغيارة
عوشة:انا اغار؟؟بسم الله عليه
خلفان:خلاص بروح الحينه بيتكم
سيف:يالله شي ف خاطرك؟؟
خلفان:لا سلامتكم
وبعدها راحوا لدبي اما خلفان راح لبيت عمه وما لقى حد تحت"اكيد عدها راقدة ما عليه الحين براويها شو بسوي"
وراح فوق وتم يدق ع بابها وهو متلثم بسفرته"عاد ونه بيروعها"وتم يدق بطريقة فضيعة الواحد يعصب من الخاطر اما هدى خلاص مفوله "ع بالها هاي عوشة تدق عليها"ما عليه اراويج يا المعصقله"ما كان عندها شي غير قلاص ماي بارد ع الكامودينو ما لها وفتحت الباب وجبته ع خلفان اللي مات عليها من الضحك
خلفان:حوووه طاع الخبله؟؟
هدى:خلفان؟؟
وترجع تسكر الباب..كانت عدها بلبس المدرسة وهي فاجة شعرها اللي صار كشة من غيضها وخلفان عند الباب وهو ميت من الضحك
هدى وهي ف الحجرة:ما عليه اصبر بس لين ما ابدل والله لراويك "نست انها مختاضة ع خلفان وانها ما بتكلمه بس الحمدالله ردت المياة لمجاريها"
خلفان وهو برى:شو؟؟ما اسمعج بس الله يسامحج شله خيستيني؟؟
هدى:دواك حد يدق بهالدفاشة؟؟
خلفان وهو ينشف كندورتة بالكلينكس:عشان تقومين حشى
هدى وهي تعق ثيابها:افففف حد يرقد ف ذا البيت براحه؟؟
خلفان وهو حاط اذنه ع الباب:شوووووووووو
هدى وهي تلبس ثيابها:صمخ
خلفان:زين يوم بتخلصين نزلي تحت اباج
هدى:انزين اذلف وفكنيه من حشرتك
وقعدت هدى تسحي شعرها وبعد ما تعدلت نزلت لخلفان
هدى:وين هل البيت؟؟
خلفان وهو يبدل ف القنوات:شدوا العربان بالكلي وتركوا ذا الروح ولهانه
هدى:افففففف وين راحوا؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلفان:حزري ع وين؟؟
هدى:تصدق انك بايخ
خلفان:اااا راحوا دبي
هدى:أأأ؟؟"كان حد جاب ماي بارد عليها"
خلفان:شبلاج بلمتي لا يكون ما كله فول؟؟
هدى:وين وين؟؟
خلفان:الله يسلمج راحوا دبي مع سيف والكل راح
هدى:يا سلام ؟؟وانا ليش ما قالولي؟؟ومنو اللي راح؟؟
خلفان:امج وعوووش واميه ودانوة وفطوم
هدى:شو؟؟كلهن راحن الا انا؟؟والله لراويهن
وتتصل ع امها وتمت تصيح ليش ما وعيتوني وليش ما رقبتوني ووووو
هدى:هيه ادريبها عوووش ما تباني اروح
وشل سيف التلفون وحطه ع سبيكر
عوشة:والله وعيتج ما قمتي
هدى ودموع التماسيح:ما عليه والله لراويكم زين اكسروا الباب عليه
خلفان:حشى يقولولج كنتي راقدة
هدى:جب انته
ام سيف:هذا خلفان عندج؟؟
هدى:هيه بس ابا اعرف منو اللي مطرشنه صوبي؟؟قذى
ام سيف:اقول بنتيه روحي لبيت عمج عند شما
هدى:والعروس ما راحت؟؟ليش؟؟
ام سيف:ما تبى وبعد قعدت عند شوق
هدى:ااااااا ليش انتوا جيه؟؟
ام سيف:شبلاج؟؟
هدى:الله يسامحكم بس
وسكرت التلفون
خلفان:حشى ما يسوى عليج
هدى:جب انته
خلفان:ايييه بلاج انتي من الصبح جب انته جب انته لا تتحريني ياهل جدامج
هدى"من الروع":آسفة
خلفان:يالله بنروح بيتنا
هدى:صبر بييت دفتيه
يتبع
وبعد ما راحت بيت عمها كانت الساعة ع الساعة 6 بالضبط وقعدت تسولف مع شما وتلاعب شوق ف الصالة اما خلفان راح للميلس ولقى الشباب هناك"ربايعه ف المدرسة"ومعاهم خليفة وتموا يسولفون لين صلاة المغرب وراحوا للمسيد
شما:هدى
هدى:شو؟؟
شما:عطيني لحاف شوق ارقدت
هدى:دوج
شما:بوديها لحجرت اميه احسن
هدى:خلاص انا بتم هنيه لين ما تيين
شما وهي قايمه:اوكي
راحت شما ترقد شوق لأنها كانت تبى ترقد وهالبنيه ترقد خمس دقايق وتقوم تصيح اما هدى حطت ع سبيس تون لأن ف هالوقت ايي القناص وهي تحب تشوفة وشوي تسمع حشرة ف الصالة العودة وتمت توايق من الباب
خلفان وهو عند الدري:اماااااا
خليفة:خلفانوة عن لعب اليهال ورد تلفوني
خلفان:خلني بشوف مسجاتك
خليفة:خلفانوة هات التلفون دام النفس راضية عليك
خلفان وهو ينزل من الدري:بشوف مسجاتك
خليفة وهو يركض وراه:اقول هات التلفون
وتم خلفان يركض وفي هاللحظة طلعت هدى:بلاكم؟؟
خلفان وهو يركض صوبها ويندس وراها:الحقي عليه
خليفة ما توقع وجود هدى ف بيتهم والمشكله انه كان عاق سفرته وهو شال كندورته عشان يلحق خلفان وشكله يضحك
هدى:هههههه شبلاكم؟؟
خليفة:خلفان هات التلفون احسن لك
خلفان:ما با
هدى:خلفان خلك ريال وعطه تلفونه
خلفان:جب انتي
خليفة وهو يقرب منهم ويحاول يشل التلفون بس خلفانوة الحيوان تمسك بهدى وكل ما يلف خليفة عشان يمسكة يحط هدى جدامة عشان ما يمسكة"وخلفان ذكي استغل وجود هدى ويدري ان خليفة ما يقدر يسوي شي جدام هدى"
طلعت شما من حجرت امها:اييه بلاكم شوق راقدة
خليفة:ما عليه عقب اراويك"وطلع من البيت معصب"
هدى:حرام عليك تطلعه زعلان
خلفان:عادي انتي بتراضينه
هدى:وانا شو خصنيه؟؟
خلفان:جوليييت
شما:ش السالفة؟؟
هدى:اقول خلفان الحق اخوك وعطه تلفونه
خلفان وهو يلعب بالتلفون:ما اريد
وهنيه استغلت هدى الوضع ومطت التلفون من يد خلفان وركضت ورى خليفة
خلفان:علناتج يالدبه طالع شلته
شما:هههههه حليلك
وطلع خلفان وراها وشما بعد وراهم
هدى:خليفة
خليفة كان توه بيدخل الميلس بس من سمعها تناديه رد لها
خليفة:هاه
هدى:دوك تلفونك
خليفة:شكرا
هدى:شبلاك مبرطم؟؟اضحك ف خاطري يوم تغلط وتضحك
خليفة:ليش دومي مبرطم؟؟
هدى:اسال عمرك
خليفة:خلاص"وهو يبتسم"شكرا
هدى:هيه توك خليفة اللي اعرفه
واييي خلفان:هاه جولييت عسى روميو رضى؟؟
هدى"اففف يا هادم اللذات مفرق الجماعات":خلفانوة جب عاد
واتي شما:اقول انتوا ما بقبضون الارض وبتقعدون؟؟
خلفان وهو يقبض الارض:هاه قبضتها
الكل:ههههههه
شما:اقول خلفانوة
خلفان وهو يقوم:خيييير
شما:في خاطري باسكن
هدى:الله وانا بعد
خلفان:ع حسابكن؟؟
شما:هيه
خلفان:خلاص يالله
خليفة:بس الدريول مب هنيه
خلفان:ودريول عمي؟؟
هدى:اظني ف البيت
خلفان:خلاص يالله شموة هاتي الفلوس وانا وخليفة بنروح
وتروح شما تييب الفلوس
خليفة:لا انا ما بروح
خلفان:افا ورفجت الدبة تروح
هدى وهي تحط ايديها ع خصرها:منو الدبة؟؟
خلفان:اللي ع راسه بطحه يحسس عليها
هدى وهي تلف بتروح للبيت:ما عليه حسابك عقب
خلفان وهو يمسك خليفة:ويو حرام دخيلج لا اخااااااف
خليفة:حووووة شبلاك
خلفان:يالله اتصل ع دريول عمي
وبعد ما راحوا لباسكن وحليله اللي يشتغل هناك تعب من طلب خلفان الا حط ما ادري شو ووووو وكل شوي يتصل ع شما يقولها شو تبى وهدى بعد وتلعوز الريال مع خلفان
بعد مرور الوقت وصلوا اهل دبي ع الساعة 11 ونص ونزل حرمت عمه ف بيتهم وشل هدى ورد البيت وهم ف الطريق وهدى محتشره عليهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما عوشة كانت مرتبشة"جنها هي العروس" وتمت تحاتي فستانها كيف بيكون وهي خلاص اشترت القطعة وفصلتا هنيه ف ابوظبي اما فاطمة ما عجبها شي من القطع وقررت تشتري من هنيه و تفصل ف ابوظبي اما دانة لقت لها فستان جاهز وروعه ويا ع مقاسها بس يحتاي له بعض التعديلات واشترته اما العيايز لقن لهن مغربي قطعة وحدة عند راعي محل"ما اعرف شو اسمه"وفصلن لهن اما هدى من كثر دلعها شوفوا شو بتسوي
هدى وهي تصيح:ما اريد ما اريد
عوشة:القوم ع الدلع شعليه تتدلعين
هدى ودموع التماسيح ينزلن من عيونها:حرام مالي خص
ام سيف:والله لاعت جبدية من حنتج
ويدخل ابو سيف عليهم:السلام عليكم
هدى:ابوووووويه
ابو سيف:خير شبلاج
هدى وهي تتقرب منه:ابويه ابا افصل فستان
ابو سيف:فالج طيب باجر بوديج للسوق
هدى:لا ابا افصله ف لبنان
ابو سيف:فالج طيب
عوشة:شو؟؟
ام سيف:يا ابو سيف خلك من بزا البنات منو اللي متفيج وبيسفرها للبنان؟؟
هدى:انتوا شو اللي حارنكم؟؟
ام سيف:انا؟؟بسم الله عليه ما البس غير المخروز وبو شخيطة
عوشة:لا لا مايخصنيه شو عقب ما فصلت فستاني بتودونها؟؟
هدى:ابويه صدق عادة؟؟
ام سيف:ومتى بتروحون؟؟وبتفصلون؟؟
هدى:عادي عندنا وقت
ام سيف:والمدرسة؟؟
هدى:اااا عادي
ام سيف:لا لا ماشي
هدى بترجي:ابويه طالع اميه
ام سيف:عن ذا الدلع
ابو سيف:زين فصلي عند اللبناني اللي هنيه
هدى وهي خلاص بتصيح:خلاص ما اريد فستان
ابوسيف:افا يا بنت بو سيف
هدى:ما اريد
عوشة:افففف الصراحة الدلع مب لايق عليج
هدى وهي بتصيح:مب منج فرحانه انيه ما بروح
وتطلع من الصالة لحجرتها وهي تصيح
ابو سيف:عوشة ما تستحين تغايضين ختج؟؟
عوشة:وانا شو قلت؟؟
ام سيف:يا بوسيف ترى هالدلع ما بينفعها
ابوسيف:لا تنسين انها آخر العنقود
ام سيف:لا مب آخر العنقود لا تنسى ســ سـ ـ ـالم الله يرحمه
وهنيه سكت ابو سيف وهو متكدر وتغيرت تعابير ويهه من الفرحة للحزن وراح لحجرتة
عوشة:اميه الله يهديج لازم ترمسين عن سالم؟؟
ام سيف:والله ابوج اللي مغصصبي الا هدى آخر العقود وهدى ما ادري شبلاها
عوشة:اميه حرام عليج والله ابويه من الحزن اللي ف قلبه يبى ينسى
ام سيف:وحد ينسى ضناه؟؟
عوشة:اميه استهدي بالله ربي كاتبله يموت
ام سيف:ونعم بالله
وبعد ما هدت ام سيف راحت لأبو سيف عشان تستسمح منه اما عوشة ردت لحجرتها وتمت تفكر ف اللي صار وتتذكر اخوها سالم وهي تحس بالفرح ومرة بالحزن تفرح لأنها تتذكر ايام وهم صغار وتحزن يوم تقوم من ذكرياتها وتلاقي عمرها ف الحاضر وعدم وجود اخوها معاها اما هدى خلاص ميته قهر وهي ما تعرف شو اللي صار من كثر حنتها وقررت انها تفصل فستان رهيب عجيب عند زهير مراد"مالي خص فيهم ابويه قال لي افصل ويعله مليوون ما عليه منهم"
وبعدها نزلت تحت عشان تشوف التلفزيون اما عوشة من كثر مافكرت ف سالم قررت تغير جو ونزلت تحت لقت هدى فالصالة وقعدت تسولف معاها وردن لعادتهن الجديمة وهي الوقعة"فاااار وقطوووو"
المهم مر شهر كامل وهدى تزيد علاقتها مع فاطمة اللي صارت دوم تطريها فطوم سوت وفطوم قالت ووووو تعلقت فيها بطريقة غريبة اما عوشة حست بالغيرة من هدى اللي تعرفت ع ربيعتها الغالية ودوم تسولف معاها وتتكلم عنها واليوم هو آخر يوم لبنات الثنوية عامة اللي بيأجزن عشان يدرسن للامتحانات "
في المدرسة وخاصة عند شلة هدى"حصة ونوف وصبيحة وشيخة ومريم وامل وسارة وسلامة"
هدى:آه اليوم آخر يوم
حصة:زين وشو نسوي؟؟
واتي شيخة ومعاها نوف شالات السندويجات والعصير والحلاوا والشبس
وامل وسلامة وراهن ويسولفن
صبيحة:ابا سندويجة زعتر وعصير مشكل
مريم:وانا سندويجت فلافل وعصير منجى وشبس
سارة:وانا بعد واريد حلاوا
شيخة:حووه عيل شو خليتلي؟؟
نوف:هيه والله محد عطانا فلوسة
مريم:تراني عطيتكن عشر
شيخة:ماكفن طالعي كم نحن
هدى:طالع كل وحدة تفكر ف بطنها يا نااااااس ابا فطوم
نوف وهي توزع اللي ف يدها:هدى شو تبين؟؟
هدى:أبا فطووووم
البنات:ههههههه
وقعدن البنات ياكلن
هدى:مريوم تشوفين فطوم وين؟؟
مريوم وهي تاكل:ما ادري ما اشوفها
هدى:وانتي شو تشوفين غير هالاكل اللي جدامج؟؟
الكل:ههههه
امل:ما اشتريتن لي عصير فراوله؟؟
نوف:ما كنت ادريبج
سلامة:قومي خلينا نشتري
امل:يالله
هدى::تسوي عمرها تصيح"أأأأأ ياناس ابا فطوم ابا فطوم
حصة:دخيلكن سكتنها
صبيحة:اففف خلينا ناكل ع راحتنا
هدى:ابا فطوم
شيخة:الظاهر ان الشريط علق عندها"ابا فطوم"
البنات:هههه
هدى:شو؟؟شو قلتي؟؟
شيخة:خليج ع الخط الثاني
البنات:هههه
هدى تسوي عمرها تصيح:هئ هئ ابا فطوم
مريم:حشرتينا يالله قومي
هدى وهي متفاجأة:وين؟؟
مريم:وين ؟؟ع المريخ..قومي بوديج لفطوم
هدى:صدق؟؟
مريم:بتقومين ولا ؟؟ترى ما بقي شي عن لا يرن الجرس
هدى وهي قايمة:يالله يالله
مريم وهي تمشي:اقول بنات لا حد ياكل اكلي بوديها وبرجع اكمل
شيخة:ما عليه
نوف:يييه يييه شمعنا شيخوة؟؟ها؟؟
مريم:كيفي
حصة:كيفج ولا؟؟
مريم:جب جب
وراحن يدورن فطوم وهدى كل شوي تعدل عمرها تطالع جحالها ولا شعرها ولاتتعبل مع شيلتها ولقن فطوم تمشي مع ربيعاتها
مريم:فطوووووم
فطوم:هاه
مريم:تعالي اباج
واتي فطوم:هاه
مريم:دخيلج شلي هدى عنا من الصبح وهي قاذيتنا ابا فطوم ما خلتنا نتهنا ف أكلنا
هدى:ههههه
فطوم:يالله
مريم:عيل برايكن برد
هدى:بتردين بروحج؟؟
مريم:لا ويو اتروع ما ادل الطريق
فطوم:ههههه
وراحت عنهن مريم وخلتهن يمشن وهن يسولفن وهدى مستانسة انها معاها بس بعد حزينة لأن اليوم آخر يوم لهن وما بتشوفها واللي صدق محزننها انها بتعرس بدايت شهر سبعة"يعني بعد ما تخلص امتحاناتها"آه فطوووووم"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحة حلو ان الوحدة تتعرف وتصادق بنات في مثل سنها واكبر عنها الصراحة الصداقة احلى شي ف حياتي بس اللي يخرب"الفراااااق"هو الوحيد اللي يخرب علاقات البنات اللي تخلص وتعرس ولا تكمل دراستها وتنسى ربيعات الدراسة أو البنت ذاتها بعد ما يفرقونهن كل وحدة ف صف تنسى ربيعتها وتصادق غيرها وتنسى السوالف واللعب وكل اللي صار بينهن وتلتهي مع ربيعتها اليديدة "وآه انا صار لي نفس الشي بس خلاص تعودت ع هالشي وصار عندي عادي وفي هالزمن صعب ان الوحدة تلاقي الصديقة الوفية الصادقة وكتومت الأسرار ونادرا ما نلاقي وحدة مرابعه صديقتها اكثر من سنه وحدة لا اكثر"
المهم مر اليوم ع خير وكل البنات ردن لبيتهن واللي كانت تصيح واللي تكتب ذكرى للثانية اما هدى فاتها هالشي "لأن عليها موعد اسنان فضطرت انها تروح للعيادة بعد الفسحة وما حضرت المناحة اللي سونها البنات
وفي مكان ثاني
الدكتور:واو الصراحة من دون مقدمات انته بأييت زي الفل
فهد:يعني بمشي؟؟
الدكتور:انا لما عملت لك الفحوصات بالنسبه ليه ان الخوف والفزع ادى عندك لعدم استطاعتك للمشي
مطر:صبر صبر والله ما فهمت
الدكتور:شوف يا اخ مطر فهد ما كان فيه حاجة لمى صحى تفاجأ بسؤال اخوه انه يحرك رجله وهو من الخوف ما ادرش يسيطر ع رجليه وما ادرش يحركهم وبكدة خلاص الجسم عرف انه مشلول وما ادرش يمشي
فهد:والحين؟؟
الدكتور:ع هاذا العلاج الطبيعي ان شاء الله بتمشي بس حيحتاج وقت كتير
مطر:يعني كم اسبوع؟؟
الدكتور:شهر شهرين
فهد:شهرين؟؟
الدكتور:عادي عادي هالحاله ماره عندي كتير والحمدلله ادروا يتجاوزوا هالحاله اقل من شهرين وانته يافهد ادرت تحرك رجليك وبكدة حتأدر تمشي بس بشويش وبكدة حتتحسن بإذن الرحمن
فهد:ان شاء الله
مطر:مشكور دكتور وما قصرت
الدكتور:ولو هاذا الواجب يا اخ مطر
وبعد ما تطمن فهد ع عمرة رجع للبيت اما مطر استرخص وراح
تم فهد قاعد ف الميلس ويفكر في عمرة
"آه الحمدالله يا ربي يعني برجع وبمشي؟؟ان شاء الله والله ان الفرحة مب واسعتني خلاص بطير انا من الفرحة آه وبيتحقق اللي ف بالي ان شاء الله
خلاص من اول خطوة اخطوها لازم اروح بنفسي لبدع زايد واخطب اليازي خلاص ما اقدر ارقب اكثر من جيه وبعد ما اخلص دراسة بدور لي شغل وبع دما استقر بعرس ان شاء الله"
وبعد مرور الوقت يا موعد الغدا واجتمعوا الكل في الصالة عشان يتغدون والكل موجود الا عوشة لأنها عدها ف المدرسة وهدى بعد ما يت من العيادة رجعت للبيت وكانت الساعة حوالي 1 بالضبط
سيف:اميه
ام سيف وهي يايه من المطبخ وشالة الروب:هاه
سيف:اميه متى بتروحين وبتخطبين اليه؟؟
فهد وهدى:شو؟؟
هدى:ومنو بتخطب؟؟
ام سيف وهي بتقعد عدال فهد اللي تحسنت حالته وقدر يقعد تحت من دون كرسي "بس للحين ما يقدر يمشي"
ام سيف:ومن بنته؟؟
سيف:هاي اللي قلتي اليه خت المعرس؟؟
ام سيف:انا وايد رحت اعراس أي وحدة فيهن؟؟
فهد:ههههه حليله الحين كيف بتلاقنها؟؟؟
سيف:يوووووه اميه بنت بنت والله نسيت
هدى:اظني هاي بنت السويدي
ام سيف:هيه بنت بن السويدي
سيف:هيه هيه متى بتخطبينها؟؟
ام سيف:الله يسلمك الاسبوع اللي طاف ملجتها
سيف:شو؟؟
هدى:ههههه حليله خلاص دور لك غيرها
سيف:عقب ما اقنعتني بها تطلع مخطوبه؟؟
ام سيف:ما عليه بنطالع لك غيرها
فهد:اميه ايعان
ام سيف:غدانا اليوم برياني دياي
سيف:ومتى غيرتوه؟؟الا دومه برياني دياي
هدى:حب ايديك مجلبه
سيف:انتي شلي يايبنج من المدرسة؟؟عيل وين عوووش
هدى:هيه من البداية قل انك تبى عووش
ام سيف:عدها ف المدرسة
ويدخل ابو سيف :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
هدى:ابوووويه
ابو سيف:هلا والله ببنتيه
هدى:فديتك انا يعلني ما خلو منك
ابوسيف:خير شي تبين؟؟
هدى وهي تتدلع ع ابوها:لا بس طالعهم مايحبوني
ابوسيف:بس عليج انا اللي احبج
تروح وتلوي ع ابوها:فديتك حتى انا
ابوسيف:عيل بخليكم انا تعبان وبرقد
ام سيف:تعال تغدى
ابوسيف:لا توني ياي من عند بيت بو سلمان ومتغدى عنده
ام سيف:يحليله طلعوه من المستشفى؟؟
فهد:ليش بلاه؟؟
ابو سيف:ارتفع عندة الضغط والسكر والحين الحمدالله اشوى
فهد:الحمدالله
ام سيف:عيل خلني بسير فياك
ويروحون لحجرتهم اما فهد وسيف تموا يتغدون ويتكلمون عن الشباب وهدى تتغدى معاهم ومفججه اذنيها تسمع سوالفهم ويرن التلفون وانه رقم المدرسة وطلعت عوشة تبى الدريول لأنهم بيردونهم من وقت"أي من وقت الساعة 1 يعني باقي عن لايخلص الدوام ساعة ونص"وطرشوا الدريول
"في بيت ابو زايد"
خلفان توه داخل البيت:يوووووه دوم سمج؟؟
ام زايد:بلاك ماد بوزك باع؟؟
خلفان:شو هاذا الغدى دومه سمج انتي تدرين اني ما احبه ولا احب ريحته
ام زايد:وايه السمج زين
دانة:جانك تبى عيش شيلاني"ابيض"بحطلك من غدى شوق
ام زايد:تاكلينها عيش؟؟
دانة:هيه اخلطة مع البطاطس والجزر في الخلاط
ام زايد:اشوا اتحرى تاكلينها وهي عدها صغيرة
دانة:وين صغيرة وهي الحين ام 8 شهور؟؟
خلفان:ايعاااااااان ابغى غدى
ام زايد:ما قبضناك
دانة:اخلي محي الدين اييبلك من بيتنى؟؟
خلفان:وشو غداكم؟؟
دانة:ما ادري
خلفان:انا بروح هناك
ام زايد:يمكن تغدوا؟؟
دانة:لا ما اظني يمكن الحين يتغدون
خلفان:انا بروح هنيه الدريول
ام زايد:هيه
خلفان وهو يسوي باي باي لشوق:فديتج انا مع السلامة
وراح خلفان وهو يزاعق ع الدريول عشان يوديه والدريول كان يتغدى وريحت السمج شاله الدنيا وخلفان خلاص بيغمى عليه"ههههه حليله" وقرر يروح مشي
"وين يروح والجو حر موت هلاك "عادي بيتخطى الصعاب"شو نحن في رسوم متحركة؟؟يمكن" وبعد ما راح كانت سيارة دريول بيت عمه ياي وتنزل عوشة من السيارة
عوشة:خلفان؟؟؟
خلفان:هلا والله شو توج يايه؟؟
عوشة:هيه بعدين ليش ياي مشي؟؟والله حر
خلفان:عادي الصراحة اليوم الجو عجيب
عوشة:أي عجيب؟؟الله يخليك هلاك
خلفان:والله جونا جو لبنان
عوشة:أي جو عجيب حرام عليك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ودخلوا البيت وهم يسولفون ولقوا سيف يغايض هدى وفهد راح لحجرته بيرقد
عوشة:هااااااي
الكل:هلا
سيف:هلا والله ولايسدن
خلفان:أحم أحم شكرا
سيف:وين داز بويهك؟؟انا اطري عويش
عوشة وهي تعق شنطتها ودفتها:هههه
هدى:اقول خلفان شيايبنك؟؟
خلفان:والله عووش اعزمتني ع الغدى ولبيت الدعوة
عوشة:هههه حياك تغدى فيايه
وقعدوا يتغدون
سيف:اقول عويش ما عندج بنيه حلوة؟
عوشة:ليش؟؟
سيف:والله ابا اعرس
عوشة:وبنت بن سويدي؟؟
هدى:طلعت مخطوبه وملجتها الاسبوع اللي طاف
عوشة:لا والله؟؟
خلفان:انا عندي وحدة لك
سيف:لا دخيلك ما نبا من ذوقك
خلفان:والله انته الخسران
عوشة:خلاص بدور لك
هدى:الظاهر عرس عبدالله وشموة اثر فيك
سيف:والله من زمان انا ابعرس بس ادور وحدة سنعه
عوشة:خلاص ارقب لين عقب عرس شموة وعليه الاقي لك وحدة مزيونه
خلفان:الله يعينكم بس من اللي بتضويها عويش
عوشة:حبيبي انته تتمنى اختار لك من ذوقي
خلفان:خلاص عيل انا بعد اباج تدورين لي وحدة
هدى:هههههه طالع عدك ما خلصت مدرسة؟؟
خلفان:عادي اضمن ان تكون لي وحدة من المزايين مب مثلج
هدى:اصلا اللي بياخذني يحب يديه مجلبه
سيف:ول ط الغرور اللي فيج
عوشة:اعوذ بالله
هدى:جب جب اروح ارقد احسن
سيف:وانتي شو وراج غير الرقاد
عوشة:برايها ما وراها ثنويه عامه
هدى:خليت الثنوية العامة لج
الكل:ههههه
وراحت هدى عشان ترقد اما الباقين كملوا سوالفهم لصلاة العصر
وبعدها راح خلفان لبيتهم عشان يدرس مابقا عن امتحاناتهم غير اسبوعين وبس
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــٍس"اف عندي عقدة من الامتحانات"
المـــــــــــــــــهم
فهد شاد حيله وكل يوم صبح ع الساعة 9 ونص يروح المركز وقام يتحسن للاحسن وبمساعدة مطر قام يتشجع ويحاول يقوم ويوقف عريوله ومطر كل يوم وفي وقت الاستراحة يطلع من شغله ويروح لفهد ف المركز
"طبعا الكل ما يعرف انه يروح للمركز الا سيف"
سيف الامور عنده متحسنه وللحين ماشي صح والحمدالله
دانة عايشة احلى حياة مع زايد وبنتها الصغيرونه شوق وهي الحين بدت تنطق اسم ابوها ودانة معصبة"انا اللي اتعب واشقى ما تنطقين باسمي قبل؟؟"
وزايد يموت من الضحك عليها ويحب بنته موووووت
عوشة كل وقتها فحجرتها تدرس للامتحانات اللي بقى عنهم شهر واسبوعين وتحاول تشد حيلها اكثر لأن هالأيام فرصة انها تدرس واذا ما عرفت شي سيف حطلها معلمة تدرسها وهي ما شاء الله عليها ذكية وشاطرة
هدى ريلكـــــــــــــــــــس عادي ولا جن عليها امتحانات متى مادق ف بالها تدرس تدرس بس درس او درسين"وايد عليها"وهي فرحانه تدرون ليش؟؟
بما ان عوشة تدرس يعني ما تشوف التلفزيون وهدى مسويه احتلال للتلفزيون اللي فصالتهن وكل ما تمل منه تشغل النت ونادرا ما تلاقي حد من ربيعاتها"نوف ولا صبيحة"وتدور ف المنتديات وتنزل اغاني كالعادة
ابو سيف يغبش عند البوش وايي ع صلاة الظهر ويقعد سوالف ع ام سيف اللي دومها تدعوا لعيالها بالنجاح والتوفيق في حياتهم ودراستهم
شما طبعا ع اعصابها وبدى العد التنازلي لعرسها وباقي عنه بس اسبوع يعني عندها هالايام بس وبعدين بتفارق اهلها وبتروح لبيت ريلها اللي ف بدع زايد وكل يوم تروح تتشرى اللي ناقصنها بمساعدة دانة"لأن عندها خبرة"
فاطمة تدرس لأن امتحاناتها ف شهر 6 وتفكر تاخذ صيفي
خليفة ماشاء الله عليه يدرس اكثر عن خلفان ووقته ف حجرته او في الميلس عند الاستاذ اللي يدرسة رياضيات وما الى ذلك من مواد
خلفان بين الكتب والتلفزيون وسهر ولعب ويحاول يقبض عمرة
محمد كل اربعاء يروح لأهله ويشوف شو آخر التطورات لعرس اخوة
عبدالله مرتبش بس متى بييي يوم الاربعاء
اليازي تدرس لأن امتحاناتها بعد شهر 6 وروضة "مثلها" تدرس بس مب وايد
ناصر"اللي تلاحظون انه ما يروح معاهم ابوظبي وما اتكلم عنه وايد بس بتعرفون عنه بعدين لا تستعيلون"يدرس لأنه بعد هو ثنوية عامة ويدرس ويلاقي وقت فراغ يقضي فيها مع ربعة وسوالفهم وهو صوته حلو ويدق ع العود بس ابوه ما يشجع هالشي واذا شاف عود ف بيته بيكسرة ع راس ناصر فيضطر يروح لبيت خاله ويدق العود عند نهيان"خطيب روضة"اللي عرسة ان شاء الله ع شهر 10
موزة عايشة حياتها منظمة حاطة جدول متى تقوم وتدرس وتشوف التلفزيون وتدخل النت وتقعد عن الاهل ووووو"اقولكم بنت منظمة"
شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ع اعصابها وهي خلاص محتارة وما تعرف شو تسوي اليوم الاربعاء والساعة حوالي سبع بالضبط وخلاص باجر بتكون عروس ومحط انظار الكل باجر بتتعدل وبتطلع للكل وبعدها بتنزف لعبدالله عبـــــــــــدالله "آه"خلاص البنيه مب قادرة بتصيح
دانة:هههههه
فاطمة:شبلاج تضحكين؟؟
دانة:شموة شوي شوي ع عمرج عبدالله ما بياكلج
شما:والله حاسه عمري بموت ما اقدر
عوشة:ايييه اخافج باجر تفضحينا وتقولين ما اباه
فاطمة:هههههه شموة تسويها
عوشة:يا ويلج
دانة:شغلن التلفزيون عشان تنسى شوي وسلنها بدال ما تروعنها
وتدخل هدى ف غرفة شما وهي متلعوزة مع شوق
هدى:يووووه دانوة شلي بنتج
دانة:شبلاها
شوق:ماماه
دانة:ياربي فديتا انا
هدى وهي تعطيها بنتها:هاه دوج
شوق:ادى ادى
دانة:حرام عليج تباج
هدى وهي توقف جدام المنظرة وتشوف عمرها:انا ما اباها
عوشة:حد حريم تحت؟؟
هدى:الصاله بتزوع من الحريم
فاطمة:دام انه اليوم جيه وين عيل باجر؟؟
دانة:اقول فطوم بدال الهذربه انزلي معايه عشان نساعد عمتيه
شما:حد يقعد عندي
عوشة:انا بقعد
دانة وهي طالعه:خلن شوق عندكن
عوشة:يوووه ما فينا ع الزطيه
فاطمة:ع سالفة الزطيه قوم عمي مايوا؟؟
هدى:قبل شوي امج مكلمه المعرس وهم ف الطريق
عوشة:يالله بالستر لازم المعرس من الصبح هنيه
هدى:بس علينا حمودي من الظهر وهو يشتغل حليله ما ارتاح عقب ما طلع من الكلية لا قعد يعابل جنه هو المعرس
فاطمة:هيه والله الود ودة يكون عرسة هههه
عوشة:بلاكن تطالعني وتتناغزن؟؟
هدى:ولا شي اقول فطوم يالله ننزل
فاطمة:يالله
عوشة:هيه دخيلكن روحن عشان الحريم يخطبن
شما:هههههه مستعيلات؟؟
عوشة:يمكن
وبعد ما نزلت فاطمة بغى يغمى عليها اول مرة تشوف ناس فبيتهم لأنه دوم فاضي
اما خلفان من العصر وهو برى عند الخيمة"مسوين خيمة للرياييل وبرى حاطين كراسي عشان اليويله وهو شال الرشاش معاه وقاعد يرزف واييول "يتدرب" اما خليفة واقف مع زايد ويساعدة ومحمد ما قصر بعد ولا ننسى ابوسيف اللي يستقبل الرياييل وسيف عداله اما فهد قام يمشي ع عكازتين وخلى الكرسي المتحرك بس للحين ما يقدر يمشي عدل يعني ما يقدر يتوازن ولازم يتكأ اما مطر واقف معاهم ويساعدهم كأنه واحد منهم وابو سيف معجب به وبشخصيته
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"اما عند الحريم هدى مبتلشة الا تودي اكواب وترد الغسول وتييب المدخن وتودي حريم للحجرة الضيوف عشان يصلن العشى وفاطمة رايحه ويايه مثل شغلت هدى اما السيدة دانة قاعدة عند البنات اللي ف مثل سنها وتسولف معاهن
وفي هاللحظة طلعت هدى من الصالة للباب لأن امها قالت لها ان المطعم بييب عصاير وتعطيه الفلوس بالصدفة ان سيارة المعرس داخله ووقفت عند الباب
هدى:هلا هلاوالله بالمعرس
وينزل عبدالله وهو شاق بالحلج:هلا فيج
هدى:أخبار؟؟
عبدالله:ههه مستانس
هدى:مب منك
وتنزل ام سعيد وروضة واليازي وموزة وعليا "حرمت سعيد "وعيالها سالم وخالد وهاله"
هدى:هلا والله بعليا وحشتيني
عليا:اهلين حبيبتي شحالج؟؟
هدى وهي تنزل من الدري وتسلم عليها:بخير ربي يسلمج
موزة:وييه صدق من قال من لقى اصحابه نسى احبابه
هدى:ههههه تعالي يالغيارة
وعقب ما سلمت عليهم كلهم دخلت ام سعيد واليازي وروضة اما هدى شلت هاله اللي كان عمرها سنة وشهرين تقريبا
ولقت خالد اللي كان عمرة 4 سنين اما سالم 7 سنين
هدى:اخبار خلودي؟؟
خالد:شبلاج؟؟
هدى:شبلاك معصب؟؟
عليا:ما عليج منه الطريق طويل ومأثر عليه
سالم:اميه انا بروح عند الرياييل
عليا:شوي شوي ع عمرك خلك مع عمك ولا تتضارب مع الاولاد
سالم:انا ريال توصيني ع عمريه؟؟
هدى:هههه ما يندرى منو اللي كان يعلب معايه كورة؟؟
خالد:اميييه وانا بعد بروح
عليا:لا لا اخاف عليك
خالد وهو يقعد ع الارض ويصيح:ما ريد ابا اروح
عبدالله:خلاص عليا خليه معايه
عليا:والله اخاف عليه
عبدالله:بشله فيايه وبردة عقب شوي
خالد:ما اريد ابا اقعد لين ما اييي سالم
سالم:انا ريال انته ياهل مالك خص فيه
خالد وهو يضرب سالم:ما اريد
سالم:اييه لاتضرب
عبدالله وهو يفجج من بينهم:اييه خلاص ولا ترى ما بخليكم تروحون
سالم يالله اركب السيارة
سالم:زييين
وتدخل عليا للبيت وموزة وراها
هدى:ها خلودي ما بتروح؟؟
خالد:بروح جب انتي
عبدالله:هههه حليلج
وتصيح هاله
هدى:عادي يالله الحق ما تلحق ع العرس
عبدالله:وييييه ما بيطير
وبعد ما دخلت للبيت قعدت تهدي هاله
" وفي السيارة"
ناصر:عبدالله
عبدالله:خلودي اقعد عن اخوك
خالد:هو يضربني
سالم:والله ما ضربته
ناصر:ترىوالله ان ما صكتوا لأنزل بالخيزرانه واضربكم
عبدالله:خلك منهم
ناصر:اقول
عبدالله:ها شو؟؟
ناصر:منو اللي كنت تسولف معاها؟؟
عبدالله:وييه اونك ما تعرفها؟؟
ناصر:من كثر يياتي لأبوظبي؟؟
عبدالله:هاي هدى
ناصر:أها ع بالي عوشة
عبدالله:لا ياحي عوشة مب شرات هدى
ناصر:ليش؟؟
خالد:لا انا احب هدى دوم تلعبني
سالم:اييه انا اللي احبها مش انته
خالد ويضرب اخوه كف"مع انته اصغر عنه":لا انا
سالم:حمااااار
ناصر:خلودي ما يسوى عليك تضربه صبر خلني انزل بس واراويك
خالد وينقز لحضن عمه عبدالله:عمي عمي نصور بيضربني
ناصر:انا نصور؟؟اراويك صبر
عبدالله:ههههه حرام عليك ط البراءة
سالم:أي براءة وهو شرات الوحش
ناصر:ماله اسم غير مشاكس
سالم:لا مشاكل لأنه دوم يسوي مشاكل
خالد:انته مشاكل يالخبل
سالم:انا مب خبل يالخبل
الكل:هههه
عبدالله:يالله عن الحشرة ترى والله اردكم عند الحريم
خالد:انا ريال سالم اللي مب ريال
سالم:انته اللي مب ريال انا ريال
ناصر:اقول انا بنزل وانته اقعد فيا عيال اخوك
ونزل ناصر اما عبدالله اتفق معاهم ونزلوا للخيمة الرياييل اللي ما كانت بعيد عن البيت وعبدالله قام يشرف عليهم ويشوف شو سووا وبعد صلاة المغرب وصلوا المعازيم وبدت اليوله والربشة عند الشباب والبنات كذلك
مشغلات المسجل عند شما ويرقصن"عاد اونهن يدربن لباجر"
هدى وموزة كل شوي يسون لهن حركة يديدة ويبتكرن رقصات يديدة اما شما ع اعصابها والباقي ريلكس
تدخل عليهن عليا:هدى هالوه ارقدت ابا احطها ف مكان هادئ
شما:حطيها فحجرة اميه
عليا:بس بعيده عنكن واخافها تقوم
هدى:ما عليه انا كل شوي بروح اشوفها
عليا:خلاص انا بنزل ولا تنسن بنتيه
الكل:ان شاء الله
موزة:الظاهر اليوم حاطينا حضانه
هدى:وييه شواقي وين؟؟
عوشة:صاحت ونزلتها عند دانوة
وتدخل فاطمة عليهن وتعطي شوق لهدى:دانوة تقولج خليها عندج
هدى:يا سلام؟؟
فاطمة:مالي خص انا بروح المطبخ اميه تباني"وتطلع"
عوشة:طرينا القط جاك ينط
شوق:ماماه
هدى:يعلها تفداج تعالي بنلعب
موزة:افففف ملل
هدى:تعالي بنلعب شواقي
موزة:ياهل ش عرفها ع اللعب؟؟
هدى وهي تشل شوق بيطلعن ف الصالة اللي برى:تعالي انتي
وطلعن برى للصالة العودة اللي فوق وبندت الليتات ووايقت ف الدريشة اللي ورى
موزة:حوووه شو تسوين؟؟
هدى:تعالي
موزة:شو تشوفين؟؟
وبعد ما شافت موزة عرفت ان هدى تبى تشوف الشباب اللي ايولون ف العرس والدريشة مقابله للخيمة بس ما يباين وايد
هدى:الله بدت الحفله
موزة:وافرضي حد شافنا
هدى:بندت الليتات يالذكية
موزة:مب هينه
شوق:هئ هئ ماماه
هدى:اشششش شوفي باباه اكوه عموة
موزة:منو؟؟خليفة؟؟
هدى:ما ادري انا بس اسكتها
موزة:الصراحة انا ما عندي سوالف الحب والخرابيط؟؟
هدى:ومنو اللي قالج احبه؟؟هو ولد عمي ومعزته مثل معزت اخواني
موزة:ما ادري من كثر ما يسولف خلفانوة
هدى:خلفانوة خراط وما عندة سالفه
موزة:حرام عليج
هدى:اقول الظاهر انج,,,,
موزة:لا والله بس هو حبوب وحليو
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وكملن سوالفهن وهن يشوفن الشباب الا يعرفن هذا وما يعرفن هاذا والا هاذا حلو وهذاك مب حلو واللي يوله عجيب والثاني لا ويعلقن ع الشباب
اما الشباب مستانسين ع الاخير وكل واحد اييول ويرزف ويكسرون عامارهم عند الكيمرة وخلفان ما خلا حد ولا ضربة بالرشاش كل شوي ويطيح
يناديه خليفة:هههه ياريال كسرت العرب
خلفان:والله هم اللي ايون ف طريقي حشى ماحد يعرف اييول
عبيد"ربيعهم":قل الا انته ما تعرف
خلفان:ودك انته
سلطان"ربيعهم":اقول خلفان ما عليك منهم قم معايه وايوول
خلفان:فديتك انا ياللي تعجبني يالله
وبعد ما راحوا كمل خليفة سوالفه مع عبيد وشل كل واحد له عصا وقام يحورب
وحاطوا كم حوطة واقعدوا لكن خلفان اللي ما فيه حيله سلطان تعب الا خلفان مصر انهم يكملون"عجبته السالفه"
اما فهد كان شوي ع يم مع مطر ويسولفون مع شباب وكل شوي وقام منهم واحد ايووول
فهد:ها مطر شي عندك؟؟
مطر:شو؟؟
فهد:ما بتعد علينا قصيدة للمعرس؟؟
عبدالله:هيه والله
مطر مستحي:لا هب وقته جدام العالم
فهد:وليش لا عادي
عبدالله:الظاهر انك تستحي؟؟
مطر:اول مرة اعد قصيد جدام هالعالم
فهد:عادي
عبدالله:يالله يالله جدامي
مطر:صبر صبر
وبعد ما حايلوه الشباب وافق وبعد ما خلصت الحربية قام عبدالله وقال ان مطر بيلقي قصيدة لعبدالله ووقف مطر ع المنصة وهو خلاص بيموت اول مرة يلقي جدام رياييل ولا عالم الكل موجود اللي من ابوظبي واللي من العين واللي من الختم وبدع زايد ومن غياثي وقام يعد "ما شاء الله عليه القاءة ف الشعر وعد القصيد عجييب والكل استانس عليه وطبعا الكيمرة تصورة وبعد ما خلص ابتسم ونزل والكل صفق له وهو بالحيل مستحي بس مب باين عليه"
عبدالله:مشكووور بو غيث وما قصرت القينا ف عرسك
الكل:آمين
مطر:بتبطي
عبدالله:أفا ليش؟؟
مطر:هب معرس الا يوم بيقوم فهد عشان اييول ف عرسي
عبدالله:شو؟؟"مايسمع لأن صوت الحربية عالي وابتسم مطر له وما كمل اما فهد ضحك ع مطر وكملوا سوالفهم وشوي يابوا العشا ودخلوا كلهم للصالة الا ابو سيف كان يشرف على الطبابيخ اما محمد بعد ما خلص ما عرف شو يسوي ريحته مطبخ"من الصبح وهو عند الطبابيخ"ويريد يتسبح ف ما عرف غير انه يتصل ع امه
محمد:الو
روضة:هلا والله
محمد:بسم الله
روضة:شبلاك؟؟
محمد:ما شي بس اقول رويض
روضة:هاه
محمد:ثيابي وين حطيتيهن؟؟
روضة:ف بيت عمي
محمد:وين؟؟
روضة:اظني موزوة حطتهن ف حجرة فهد
محمد:يووووه انا قايللج حطيهن ف حجرة سيف شله تعطينهن موزوة؟؟
روضة:زين ما صار شي
محمد:خلاص جلبي ويهج
روضة:الله يسامحك
وسكر ف ويهها من دون لا يسمع ردها"اف بلاه؟؟"
راح محمد لبيت عمه اللي كان خالي وما حد فيه غير الخدامة
محمد:روز روز
روز:يس سير
محمد:حطيلي مدخن
روز:اوكي سير
وكمل محمد لحجرة فهد وشل ثيابه اللي كانن معلقات وراح لحجرة سيف اللي متعود يروح هناك وتسبح وتكشخ ونزل عشان يتدخن
محمد:روز ...روز
روز وهي يايبه الدخون:يس
محمد:وين العود؟؟
روز:ميبي ان ماما روم
محمد:روحي هاتيلي
روز:ات كلوز
محمد:خلاص عيل امري لله بروح
وطلع محمد للباب ووقف عند المنظرة اللي عند الباب وقعد يعدل سفرته عشان يروح للرياييل"اكيد الحين تعشوا وخلصوا خلني اروح واكمل السهره معاهم"
وهنيه يسمع سوالف واستغرب منو اللي بيي ف هالوقت وقف ورى الباب واول مادخلن روعهن
محمد:ميووووو
اليازي و عوشة:بسم الله
محمد:هههه ط ويوهكن
اليازي:حمود غريبة شو تسوي؟؟
محمد:ماشي ياي اتسبح وبرد..بعدين منو اللي يابكن؟؟
اليازي:ااااااا.."مرتبكه"يينا مشي
محمد:ما عليه هالمرة بفوتها لكن المرة اليايه ياويلكن
عوشة:جنه ريحت شي محروق؟؟
محمد:هيه ريحت فحم كنت بتدخن لكن الخدامة قالت ان العود فحجرة حرمة عمي
عوشة:وييه روز خبلا ماتعرف تعال بييب لك
محمد:لا خلاص انا بروح الحين
اليازي:لا لا وين تروح جيه لازم تتدخل وها عوووش هاتي دهن عود بعد
وتروح عوشة للمكتبه اللي ف الصالة وفيها العود ونادت روز عشان تييب المدخن وكملت طريقها للحجرة لأنها بتبدل ثيابها"شوق "عملتها" ع عوشة ويت تبدل ثيابها"
محمد:حووووه انا المعرس ولا عبدالله؟؟
اليازي:فديتك انا لازم تتكشخ انته
محمد:هههه
وحطت اليازي العود ودخنت محمد اللي اصتك من ريحه العود ودهن العود
محمد:حووووه بس كح كح
اليازي:هههه خلاص
محمد:بتردن بيت عمي؟؟
اليازي:هيه ليش؟؟
محمد:يالله ارقبكن ف السيارة
اليازي:اوكي
وبع ما خلصت عوشة راحن مع محمد اللي كان مستانس ووداهن البيت وعقبه راح لخيمة الرياييل وكان نص المعازيم بعد ما تعشوا سروا اما الشباب طبعا كملوا سهرتهم وتم المصور يصورهم وهم اييولون والمعرس بعد يرزف معاهم"ما يعرف اييول"
عند الحريم بعد ما تعشوا الرياييل حطوا العشا للحريم وتعشن وردن البيت ما بقى الا اهل العروس اللي هم ام سعيد وبناتها وام سيف وبناتها وهل البيت
ام سعيد:ههههه
ام زايد:يحليلها
ام سيف:اقول عووش وين هدى ما شفتها؟
عوشة:احيدها فوق
عليا:وييه عسى بنتيه ما قامت؟؟
عوشة:لا اذكرها راقدة
ام سعيد:روحي طالعي بنتج
عليا:ان شاء الله عمتيه
اليازي:اميه يالله نرد بيت عمي
روضة:شعليه مستعيله؟؟
اليازي:ابا ارقد
عوشة:ديايه
اليازي:ههه لا صوص
الكل:هههه
دانة:فديت شواقي ارقد وما عشيتها
عوشة:مب منج ترابعين ورى البنات
ام زايد:برايها من زمان ما لقت ربيعاتها
عوشة:لا صدق؟
دانة:هيه البنات اللي كانن قاعدات ف الزاوية ربيعاتي ايام الثنوية
روضة:ما عرفتينا عليهن؟؟
دانة:نزلتن انتن؟؟الا فطوم معايه وهدى
روضة:افا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"فوق"
الانسات هدى وموزة من بعد ما راحوا الرياييل يتعشون شغلن التلفزيون وقعدن يشوفنه ويتهن عليا وتطمنت ع بنتها انها راقدة ونزلت
"عند الشباب"
عبدالله يحاول مطر انه يقوم ويرزف معاه بس ما يطيع
فهد:يالله قم
مطر:يا خي مافيه
ناصر:يالله كم عبدالله عندنا بيعرس؟؟
مطر:لا بس
فهد:ورفجة قل تم
مطر:ان شاء الله تم
وقام مطر وقعد ايول ومطر يويل ما شاء الله عليه بس مشكلته"يستحي" بس يحب يسولف ما يحب يكون محط انظار الجميع
وكملوا الشباب سهرتهم بالرزيف واليوله وعد القصيد لين الساعة 2 صباحا
اما ام سيف اتصلت ع سيف وخلته يوديها للبيت ومعاها ام سعيد وعليا وعيالها خالد وسالم وهاله اللي تعبوا ورقدوا ف السيارة مع ان البيت قريب اما البنات طبعا اصرن انهن يروحن مشي
اليازي:منو باجر بيعدلنا؟؟
عوشة:دانوة حجزت عند لميس
روضة:هيه بنات خالي ذاك اليوم يمدحن مكياجها
اليازي:يوم عرس بنت عمتهن؟؟
روضة:هيه
هدى:وعاد حلو مكياجها؟؟
موزة:هيه ذاك اليوم مكيجت هندوة ويوم شفتها ما صدقت انها هيه والله يجنن
روضة:والاحلا فستانها الليموني مع اخضر
موزة:اظني مفصلتنه عند قصر الملكة
هدى:انا مفصلتنه عند زهير مراد
روضة:الله الله انتي منو قدج
اليازي:وانتي عووش؟؟
عوشة:عند قصر الملكة
روضة:انا عني اشتريت جاهز
موزة:حبيبتي كلنا ماخذات جاهز
عوشة:ليش؟؟
اليازي:ماكان فيه وقت للتفصيل بس بعد الجاهز حلو
عوشة:وين فساتينكن الحين؟؟
روضة:قبل لانروح بيت عمي خطفنا بيتكم ونزلنا كل شي
هدى:شو رايكن تسون بروفه للفستان؟؟
موزة:لا لا احلى باجر
عوشة:اللي يسمعج يقول فستانج خلص
اليازي:لا عدة ما خلص؟؟!!
هدى:باجر ع العصر بخلي الدريول اييبه
روضة:والله ضاربني حفوز لباجر
عوشة:اشششش
هدى:شبلاج؟؟
عوشة:اسمعن الله
روضة:منو اللي يقصد؟؟
اليازي:يازين صوته
هدى:بنات شو رايكن نروح لخيمت الرياييل
عوشة:يالله بالستر
هدى:عادي من ورى محد بيشوفنا
موزة:لا لا اذا تبين تروحين روحي بروحج
عوشة:هيه والله هاللي قاصر نروح للرياييل
هدى:اعترفن انكن خوافات
عوشة:لا مب خوافات بس اذا حد شافنا بيذبحونا
روضة:امشن يالله ما فينا نتأخر ويسون لنا سالفه
وبعد ما وصلن البنات راحن عشان يرقدن لباجر والساعة الحين 2ونص يعني ما بيكفيهن اكيد يتأخرن باجر فالقومه اما هدى وموزة دقنها سوالف لصلاة الصبح وارقدن....اما الشباب سهر لصلاة الصبح مع المعرس ورقدوا بعد الصلاة
"في بيت العروس ع الساعة 10 ونص الصبح"
شما:فطوم انزلي وهاتيلي اكل ايعانه
فاطمة:ما فيه
شما:الله يسامحج انا بروح عنج ومحد بيغثج
فاطمة:والله قذيتيني انا بروح وانا ما ادري شو
شما:يووووووه
وتدخل دانة:شموة فديتج خلي شواقي عندج الخدامة مشغوله مع عمتيه وانا بروح اكمل شغلي
شما:انزين طرشيلي اكل مع حد من الخدامات
دانة:اوكي
فاطمة وهي تشغل التلفزيون:هاه ارتحتي؟؟
شما:هيه
وقعدت تلعب شواقي اما خلفان كان معصب ع الخدامة اللي ما كوت له سفرته البنيه لأنه بيلبس كندورة بنيه فاتحة وكان يزاعج
خلفان:فطووووووووووم فطوم وصمخ
فاطمة وهي تركض للباب:بسم الله شبلاك؟؟
خلفان:الخدامة ما كوت سفرتيه
فاطمة:لأنها مشغوله
خلفان:دوج كويها
فاطمة:ما فيه
خلفان:فطوم عن الاستهبال يالله وراي شغل
فاطمة:القوم ومن متى والسيد خلفانوة عنده اشغال؟؟
خلفان:يالله عاد
شما:والله انج مذله لو شوق مش عندي جان كويتها
فاطمة:هاتيها وروحي اكوي سفرته
خلفان:لا لا العروس ما تسوي شي روحي انتي وكويها
فاطمة:افففففف من طلباتك
خلفان:شكرا فطامي
وراحت فاطمة تكوي سفرته وهو حط قناة نجوم وانهم يايبين "ثريا لفرقت دبي الحربية"وراح ياب الرشاش وتم ايول لشما
شما:عاشواااا
خلفان:هاه شو رايج؟؟
شما:لا لا ما شاء الله عليك يوييل
ايي خلفان وايبس عند شوق:هلا عاشوا عاشوا
وشوق مستانسه وتصفق وتضحك اما فاطمة اول ما يت وهي معصبه مكيف الخدامة خربان وتمت تكوي السفرة ف الحر وغدى ويهها احمر ونقع خلفان من الضحك عليها وتم يطالع اخته شما اللي خلاص عرست وبتروح بيت ريلها وبتم فطوم "آه"خلفان يموت ف اخته شما لسوالفها وكثرت قعدتها عند اخوانها فاطمة تحسونها شوي انطوائيه ما تحب تجتمع وايد مع اهلها تحب الهدوء والتأمل والتفكير وكل ما تقعد معاهم تلاقونها ساكته وما تسولف الا نادرا "ويمكن تلاحظون ان خليفة ياخذ يعض هالصفات بس انه مب انطوائي بالعكس يحب الجتماعات اللي بين الاهل بس ما يسولف وايد"وعقب دخل عليهم خليفة وكملوا سوالفهم وبعدها راحوا
"في بيت ابو سيف وع الساعة 12 الظهر"
دانة من الصبح تتصل عليهن بس الانسات راقدات ولا وحدة قايمة وتشل ام سيف التلفون
ام سيف:الووو
دانة:هلا اميه
ام سيف:هلا بج شحالج وشحال عمج؟؟
دانة:الحمدالله بس وينكوا من متى وانا اتصل؟؟
ام سيف:ما ادري انا كنت ف بيتكم وريت لأبوج والبنات ما ادريبهن جانهن رقود
دانة:راقدات؟؟اميه روحي وعيهن المعدله بتيهن الحين
ام سيف:بتي بيتنا؟؟
دانة:هيه حجزتها لخاواتي وبنات عمي ويوم بيخلصن باييكن اتعدل
ام سيف:خلاص الحين بطرش لهن الخدامة توعيهن
دانة:يالله الدريول راح اييبهن
ام سيف:خلاص يالله ف امان الله
دانة:مع السلامة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونادت ام سيف روز وخلتها توعيهن اما فهد بعد ما صلى ف حجرته طلع للصالة وقعد يشوف التلفزيون وام سيف عند ابو سيف ف الحجرة اما ام سعيد من الصبح وهي ف بيت ابو زايد طلعت عليا من حجرة الضيوف للصالة وهي شاله هاله وخالد يصيح وراها
عليا:خلود دخيلك لا تحشرني
خالد:خلي ابويه اييي ويوديني للمعاريس
عليا:يا بابا ابوك ف دبي وعند شغل
خالد:ما اريد
ودخلت للصالة واول ما شافت فهد تغشت:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام شحالج؟؟
عليا:بخير ربي يسلمك وشحالك انته؟؟
فهد:الحمدالله..ها خلودي شبلاك؟؟
خالد:.....
عليا:تكلم ليش ساكت
فهد:وين يبى يروح؟؟
عليا:يبى يروح العرس وهو البارحه ياي
فهد:تعال بسولف معاك
خالد:ما اريد وين سالم؟؟
عليا:راح مع يدتك
خالد يصيح:هيه ليش سالم يروح وانا لا؟؟
فهد:هههه هب لسان عليك
عليا:قل ما شاء الله طالع عابوه
وتصيح هاله
عليا:عيل وين البنات؟؟
فهد:اظني فوق
عليا:عيل انا بروح لهن هاه خلودي بتقعد عند فهد؟؟
خالد وهو زعلان:هيه
فهد:ليش زعلان؟؟خلاص الحين بتصل ع سيف وبنروح معاه للمعاريس
خالد بفرح:قل والله
فهد:ليش اجذب؟؟
ويركض خالد لفهد وقعد يسولف معاه وخالد فرحان انه بيروح للمعاريس
خالد ياهل حلو بشكله ومشاكس بطبعه شعرة ناعم وشوي طويل ياي ع ويهه الدائري الصغير وهو لابس كندورة بيضا وفيها بربوشة طويله
اما عليا راحت للبنات اللي لقتهن راقدات وروز توعيهن وما قامن وسمعت جرس البيت فراحت روز تفج الباب اما عليا قعدت توعيهن
اول ما رن الجرس ركض خالد للباب واول ما فجة لقى الممكيجة ومعاها وحدة وهو اول ما شافهن تم مبهت ويشوف
لميس:هلا حبيبي في حدا جوة؟؟
خالد:شو؟؟
لميس:ههه تأبرني شو مهضوم هالولد
خالد:ايييه انا ريال مب ولد
لميس:ههه يا رجال ونا للماما؟؟
خالد:داخل
ودخلن داخل ولقن فهد وشاف روز يايه وقالها توديهن فوق لصالة البنات وبعدها رد خالد يسولف ع فهد
اتصلت دانة ع لميس وعرفت انها وصلت للبيت ف كلمت عليا واول وحدة تعدلت اليازي لأنها قامت قبلهن
موزة:هدى يالله قومي
هدى:اففففف ما اريد
موزة:يالله المعدله يت
هدى:انزين انزين بقوووم
موزة:خلاص بسبقج عشان اتريق وتعالي
هدى:زين
"وفي الصالة"
عوشة:فطوم بتتعدل هنيه ولا؟؟
روضة:ما ادري اتصلي عليها
وبعد ما اتصلت عليها:هيه قالت بتي مع دانة لأنها بعد بتتعدل معانا
روضة:موزوة روحي وهاتي العصير
عوشة:موزوة وعيتي هدى؟؟
موزة:هيه
عليا:منو اللي بتتعدل بعدها؟؟
عوشة:ما ادري
عليا:بتعدل انا عشان اروح لبيت المعاريس
روضة:وعيالج؟؟
عليا:بخليهم عند خدامتيه هنيه
عوشة:لا محد بيتم ف البيت شليهم بيت عمي وخليهم فوق ف حجرة فطوم
عليا:وخلودي بيلعوزني لازم شي يلهيه
روضة:فصالتهن تلفزيون وبيقعد هناك
عليا:اوكي خلاص
وبعد ما تعدلت اليازي وراحت تلبس فستانها عشان بتسوي تسريحة اما عليا تعدلت ولبست فستانها وخلت شعرها مفتوح لأنه شوي طويل واستشورته بس بعدهن عوشة اتعدلت ولبست فستانها وخلت شعرها مفتوح بس سوته كله فيرات
وطلع يجنن عليها وبعدهن موزة اللي كانت تجنن مكياجها وردي هادئ وفستانها وردي ع اصفر "الوان الصيف"مع تسريحة وتجنن عليها ويت فاطمة ودانة وتعدلن اما هدى خلاص بتصيح تتصل ع الدريول بس ما يرد وتباه اييب فستانها والحين الساعة 4 ونص والمعدله تبى تروح لبيت العروس لأنها هي اللي بتعدلها
بس دانة توها تتمكيج وفاطمة يسوولها تسريحة
هدى:دانوة دريولكم وين؟؟
دانة:ما ادري
عوشة:اتصلي ع سواف
هدى:اتصله بس ما يرد
موزة:شو هالحظ؟؟
هدى وهي خلاص بتصيح:شو هذا افففف
وراحت تتصل عليهم بس محد رد ويدخل ابوها عليها ف الصاله تحت
ابو سيف:هاه هدوة شبلاج؟؟
هدى:ابويه اباك تييب اليه فستاني
ابو سيف:اللي عند اللبناني؟؟
هدى:هيه
ابو سيف:افا فالج طيب يالله بتروحين معايه؟؟
هدى:لا
ابو سيف:خلاص عيل الحين بروح
هدى:يعني ما خلو منك يا رب
وراحت فوق وهو مستانسة ولقت فطوم مخلصة الا دانة اللي توها يسون لها شعرها
لميس:يالله هدى ما في وقت
هدى:بس ما يابوا فستاني
لميس:معليش رح مكيجك وانتي خبريني شو لون فستانك
هدى:والتسريحة؟؟
دانة:الحين ابويه راح اييبه؟؟
هدى:هيه
دانة:خلاص لين ما تخلصين بيكون الفستان موجود
هدى:امري لله يالله
لميس:شو لون فستانك؟؟
هدى:برتقالي وفيه شوي ع لون الاحمر
لميس:اوكي
وبعد ما خلصت دانة ردت لبيتهم وراحن البنات معاها الا هدى اللي تمت بروحها ف البيت وشوي رقى ابو سيف الدري ينادي هدى عشان تشل الفستان
هدى وهي رايحه عندة:هاه ابويه؟؟
ابو سيف:بسم الله منو انتي؟؟
هدى:ههه انا هدى
ابو سيف:شو هاذا؟؟خربن ويهج
هدى:ابويه هذا مكياج
ابو سيف:اسميهن خربن ويهج
هدى:انزين ابويه انا بروح مشكور
ابوسيف:اسميكن طحتن ف منكر ويور
هدى:ههههه
ابو سيف:اضحكي انتي ما عليه بتشوفين باجر ويهج
هدى:وشو تباني اسوي اروح ملحا؟؟
ابو سيف:لا اتجلي بلأثمد وسيري حلات البنيه من دون هالصبغ
هدى:ههه انزين ابويه انا بروح مشكور
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراحت تلبس فستانها عشان يسون لها تسريحة وهي اخرتهن لأنهن بيروحن لشما وبيعدلنها ولميس بغت تموت ع فستان هدى لأنه يجنن برتقالي وفيه قصات عجيبة وايي مثل الربطة عند الرقبه وتنربط وينحط فيه دبوس ع شكل فراشة
"في بيت المعاريس وع الساعة 5 ونص"
ام سيف:هاه عويييش وين هدى؟؟
عوشة:ف البيت عدها ما خلصت
ام سيف:ومتى بتي؟؟
عوشة:عقب شويه
ام سيف:وبروحها ف البيت؟؟
عوشة:لا المعدله عندها ويوم بيخلصن بين مع الدريول
ام سعيد:دانوة وين مفتاح الزهبه؟؟
دانة:احيدة عند عمتيه ليش؟؟
ام سعيد: حريم ما شافن الزهبه..موزوة سيري طالعي ام زايد
موزة:وين؟؟
دانة:يمكن ف المطبخ البراني
موزة:ول اروح برى؟؟
ام سعيد:وشوا مستوي عليج؟؟
موزة:بيخترب المكياج
ام سعيد:يالله تأخرت ع الحريم
موزة بتأفأف:انزين
وراحت موزة للمطبخ اللي برى وتغشت وهي طبعا لابسه دفتها واول مادخلت ما لقت الطباخ بس لقت ام زايد وخلفان اللي مبتلش مع امة واييب لها الملال عشان تحط فيهن الهريس وهو ودة يروح
موزة متغشيه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موزة:عمتيه"تناديها احترام لها"اميه تبا مفتاح الزهبه
ام زايد:تعالي طلعيه من مخبايه
خلفان:منو؟؟موزوة الزطيه؟؟
موزة:هيه
خلفان:وشله متغشيه؟؟
موزة وهي تتقرب من حرمة عمها:انا متعدلة
خلفان:ومن زينج عاد؟؟
موزة وهي شاله المفتاح:اخافك تطيح عرض
خلفان:ههه ضحكتيني قولي الا اخاف اطيح من الروع
موزة:اتحداك
خلفان:اتحداج
وعقت الغشاة واول ما شافها بغى يموت من حلاتها خلفان بس حب يغايضها: بسم الله ويو تروعين؟؟
موزة:شوي شوي ع عمرك لا تطيح من الروع
خلفان:والله انج مب حلوة
موزة:محد طلب رايك
وطلعت من المطبخ وهي معصبة اما خلفان ما ادري شو استوى به اول مرة يشوف موزة حلوة جية"المكياج يلعب العوبه"بس موزة حلوة مب لذاك الزود
فيها حلاه ويهها الدائري ولها غمازات ومتينه شوي بس متنها محلنا واذا اضعفت بتكون مب حلوة"وخالد طالع عليها ويهه مدور وغمازات بس ما يبانن وايد"
ع الساعة 6 المغرب يت هدى مع المعدلة وودتهن لحجرة شما اللي كانت ع اعصابها وكل ما تمكيجها تدمع من شو ؟؟ما تدري
اما البنات مرتبشات وع الساعة 7 ونص راحن مع زايد للقاعة بس مب كلهن اللي راح معاه ام سعيد وام زايد وام سيف وعليا "عيالها ف بيت ابو زايد عند الخدامة"اما البنات راحن مع المعرس وهو مرتبش ويسولف عليهن طول الطريق
وبعد ما اوصلن كانت القاعة متروسه وانزلن وعقن دفافهن وكل وحدة احلى من الثانية وام
سيف تقرى ع بناتها وام سعيد بعد وام زايد تقرى ع بنتها فاطمة
اما دانة ما راحت تمت عند العروس عشان تشجعها شوي لأن شما من النوع الحساس وهي خايفة ما تقدر تبتسم وتحاول تهديها من الخوف اللي فيها
اما الشباب كانوا ف ميلس ابو زايد وهم
فهد ومطر وخلفان وخليفة وناصر وسيف ومحمد وابو سيف وكم ريال
"في القاعة"
شغلوا السي دي اللي مسجلين فيه أغاني للعرس "ما يابوا طبالات" وكان الصوت شال القاعة شل من صوته العالي وارتبشن البنات وقامن يرقصن ع الكوشة والحريم مستانسات ع الاخير وينشدن عن البنات اللي مخطوبه ولا لكن كل ما يسألن يقولن ان وراهن عيال عم وكانن البنات مستانسات وايد واللي حلا السهرة ان نوف موجودة وهدى طارت من الفرحة وراحت لها
هدى:يا مرحبا هلا والله
نوف وهي شاقة بالحلج:اهلين
هدى:منو هاي؟؟
حمدة:السلام عليكم
هدى وهي تسلم عليها:هلا
نوف:هاي حمدة حرمت اخويه بطي
هدى:هلا بج
حمدة:اكيد انتي هدى؟؟
هدى:هيه
حمدة:عرفتج من كثر ما تسولف عنج نوف بس ليش ما تيين بيتنا؟؟
هدى:بايي ان شاء بس وقت ثاني
حمدة:زين عيل
هدى:اقربي عند بنات عمي
حمدة:واختج دانة؟؟
هدى:عند العروس
حمدة:افا متى بتي؟؟
يمكن ع الساعة تسع ع بال ما تخلص العروس
حمدة:اوكي
وراحن لطاولت البنات وقامن يسلمن ع حمدة اللي كانت هادية وجمالها طفولي وهي حلوة ناعمة واااااايد وهدى بغت تموت عليها لأنها ما تخيلتها بهالشكل اما موزة فرحت انها شافت نوف وما توقعت انها بتي
اما البنات تعرفن ع حمدة وصارن ربايع ويت اغنية جاني حبيبي لراشد الماجد
"حطوها ف السي دي لأن فيها ربشة"وقامت هدى وموزة وارقصن
الصالة كانت مزحومة من كثر المعازيم والكيمرة شغاله وتصور العرس تصور الحريم من بعيد بحيث انهن ما يباينن وايد بس تصور البنات اللي يرقصن ع الكوشة واليهال ماقصروا كل شوي ع الكوشة ويدوسون ع فستان هدى وهي معصبه ع الاخير
هدى وهي تنزل من الكوشة:افففففف
موزة:شبلاج؟
هدى:اذبحوني من كثر ما يدوسون ع فستاني طرروه
موزة:مب منج جنج شيرة متنقله انتي وهالفراشة
هدى:ما عليه اكيد محترة
موزة:انا؟؟بسم الله بس عليه خلفان اللي بغى يموت
هدى وهي واقفه منصدمة:وين شافج؟؟
موزة:فالمطبخ
هدى:وليش ماتغشيتي؟؟؟
موزة:كنت متغشيه بس اهو تحداني
هدى:اها وانتي ما هقيتي من الله انه يتحداج...زين ومنو اللي فاز؟؟
موزة:هو
هدى:هههههه حليلج
وراحن للطاولة ولقن البنات ميتات ع شكل هدى وهي عند الكوشة لأن يباين ان هدى متضايقة من اليهال
"ف البيت"
كان خالي من الحريم بس عيال عليا وبنت دانة وكم ياهل
دانة كانت ف حجرة العروس وتجيك عليها لأنها لبست فستانها وكانت تتصور
دانة:اقول خلفان حارق تلفوني يبى يتصور معاج
شما:هاه
دانة:شبلاج؟؟
شما:بصييييح
دانة:ياويلج والله لذبحج
لميس:بس حبيبتي شو بكي رح يخرب الميك اب
شما:ما اروم"ودمعت عينها"
وراحت لميس تعدر عينها اللي كان بيسيل الجحال
دانة:شموة عبدالله مابياكلج
شما:السالفة مب سالفة عبدالله..انا ما ادري شبلاني مرتبكة خايفة خلاص بودع اهليه بروح بعيش حياه غير حياه ما اعرف عنها شي
دانة:اوكي والله اقدر شعورج بس يالله استمتعي بهاللحظة والله عقب بتتذكرين وبتمين تضحكين ع عمرج
شما:انتي كنتي جيه؟؟
دانة:ما بجذب عليج كنت خايفة موت بس داخليا اما مظهري الخارجي كنت مرتاحة ومطمنة والكل لاحظ هالشي
"ويرن تلفون دانة"بقول لخلفان ايي هو وزايد وخليفة وابويه
شما:بناخض صورة عائلية؟؟
دانة:لازم وعقب مانرد من القاعة بيتعافدن البنات عليج
شما:هههه تولهت عليهن
وراحت دانة عشان تفج الباب حق خلفان اللي كان جامع الكل "خليفة وزايد وابو سيف وخالد"آه منه"كان يدق ع الباب بصورة فضيعة اللي خلت دانة تعصب"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانة:شبلاكم؟؟
خالد وهو يضحك:هههه هاذا خلفانوة
دانة:وايد عاجبنك
زايد:هاه خلصت عروسنا؟؟
دانة:هيه
يدخل خلفان وهو شال خليفة ويسلم ع اخته وانبهر منها ومن جمالها
خلفان وهو يزاعق:الله الله خلاص"وعلى صوتة" عميييييه
ابو سيف:بسم الله شبلاك؟؟
خلفان:أبا اعرس
الكل:ههههه
ويدخل ابو سيف ويسلم ع بنت اخوة وبعدة زايد وخليفة
ابو سيف:مبروك يابنتيه
شما وهي مستحيه:الله يبارك لك
خلفان ويسوي عمرة يزغرد:كلللللش منك المال ومنه العيال
الكل:هههههه
خليفة:جلبت كل شي
زايد:العرب يقولون منه المال ومنج العيال
خلفان:شو اسوي مرتبش
خالد:ابا عروس مثل شموة
ابو سيف:حتى انته؟؟
خلفان:قل شو اسوي طلعت عليه
خالد:شو اسوي طلعت عليه
الكل:ههههه
دانة:يالله اوقفوا ما تبون تتصورون؟؟
الكل:هيه
ووقف الكل عشان يتصور وخلفان ماخلى حركة وما سواها الا يبتسم ولا يغمز وكل شوي ويلعب ف شعر خالد اللي تضايق من خلفان هو وحركاته
وشما وكل شوي ويعلن دقات قلبها وهي مرتبكة اما زايد"يييه خوزوا عن الدرب" ميت من الحلاة اللي جدامة ماشل عينه عن حرمتة وهي ما كانت ماخذة بالها وشوي وقف عدالها وقال للمصورة تصورهم
خلفان:أفا الظاهر ان الريال ودة ترد لأيامه
زايد:هههه
دانة:حوووة شو تبى صورة بروحنا؟؟
زايد:كيفي
وتصورهم المصورة صورة واصر زايد بعد صورة ثانيه والكل يضحك عليهم
زايد:عيل وين شواقي؟؟
دانة:تحت
زايد:خلفانوة رح هات شواقي
خلفان:خدام اشتغل عندكم؟؟
زايد:لا خدامة
الكل:هههه
وبعد مايابوا شواقي اللي كانت لابسة لبس حلو ومسويلها وردة صغيرونة
وخلا المصورة تصورهم وبعد ماخذوا كم صورة طلعوا ويا وقت انهم يطلعون العروس وزايد هو اللي بيوديها اما الشباب تمو مكانهم والمعرس عندهم وكل شوي ويغمزوله ويسووله حركات وهو يضحك عليهم
ع الساعة 10 بعد ما تعشن الحريم كانت العروس ف غرفت الاستقبال وزايد ع يمينها وخلفان اللي اصر انه يطلع معاها والرشاش ف يدة ومسك خليفة عشان يروح معاه بس خليفة ماطاع وغصب عن ورى خشمة راح معاه
طلعوا العروس ع أغنية لحسين الجسمي
العروس ع يمينها زايد وهو ماسك حرمته "ويتذكر ايام عرسة لأنه اصر انه هو اللي يطلع حرمته ع الكوشة ودانة ميته من المستحى والحين هيه بعد تذكرت هالشي وتمت تضحك"اما خلفان وخليفة قرروا يمشون جدام العروس وهم ايوولون وكل ماتوقف العروس يوقفون ويبسون "وعاد اتخيلوا الباقي :انهم متدربين ع هالشي من قبل "ما شاء الله"خليفة كان مستحي شوي لكن خلفان مستانس ان البنات يشوفنه"حركات شباب"ويسوي حركات تجنن.
..(( عروسنا كل الحسن يكسيهاوالبدر يخجل لويطالع فيهاهى رايده الشعر ومايوفيها لو فيها غنت وابدعت الالحانى سبحانه للى بالحلا حلاها وللى بطيبه اخلاقها رباها ربى عطاها الزين لين ارضاها بنت الحسب و النسب و الشانى هالدره المصيونه المكنونه يحرسها ربى من الحسد واعيونه مامثلها شفنا ابد مزيونه و الحسن فيها و الحلا ربانى))
البنات بغين يموتن ع خلفان وخليفة وبعض ربيعات دانة كانن يشوفن زايد وعرفن انه ريلها وتمن مبحلقات فيه من جماله
ونوف من اول ماشافتهم ماعرفت منو خلفان ومنو خليفة المهم "سمت ام زايد بالرحمن ع بنتها"ومشوها لين الكوشة وبعد ما دارت لها كم دوره ع الكوشة قعدة وخذوا لهم كم صورة اما خلفان تم ايول ومسك يد اخوه خليفة وقهد ايبس عند اخته وشاركهم زايد لأن كانت عصى ف يدة والبنات خلاص ميتات لا محاله
نوف:هداوي
هدى:هاه؟؟
نوف:وين خلفان؟
هدى:اللي لابس كندورة بنيه
نوف:ما زينهم
هدى:واصلين
نوف:ههههه
وبعد نص ساعة من اليوله والرزيف طلعوا من القاعة عشان يباركن الحريم لشما ويشوفنها عدل اما البنات راحن وباركن لها ونوف معاهن وارقصن لها لكن نوف ردت واقعدت"منقود البنت ماترقص الا فعرس اخوانها"
وضلت هالسهرة لساعة 11 ونص تقريبا والمعرس حرق تلفونات العرب من كثر ما يدق عليهم لأنه مل من كثر الانتظار خلاص هو ع احر من اليمر ف البيت يرقب وهم مسويله اكبر طاف؟؟
المهم مرت الثواني ورجعوا العروس للبيت عشان تنزف ع ريلها وعبدالله مرتبش كل شوي ويعدل السفرة ولا يعق البشت ويرد يلبسه
وصلت العروس ودخلوها للبيت والمصورة لازقه فيها ماخلتها فحالها اما البنات ع طول اتصلن ع سيف وردن البيت
قعدت شما عالكرسي ابو سيف ع يسارها وامها ع يمينها وقعدوا يتصورون وخالد اللي مستانس من شاف البنات وقعد يلعوزهن الا يدوس ع فستان هدى ولا يضايق موزة بضحكته عليها"اونها مش حلوة"وتذكرت رمست خلفان وتضايقت منهم
"بلاهم اليوم الكل يقولي مب حلوة عيل من الصبح البنات يجاملوني؟؟"
وقفن البنات وعقن عبيهن وشيلهن عشان يتصورن وبعدها قالوا ان اخوان العروس والمعرس بيدخلون وشما من درت ان المعرس بيدخل نست العالم ومافيها من الروع خلاص تخاف تخونها دمعتها وتصيح جدام الكل
دخل التوأمان قبل وعقبهم زايد وعداله المعرس
المعرس"آه"ميت خلاص اليوم هو أسعد انسان ف العالم خلاص اليوم بيتحقق مرادة وبياخذ بنت عمه اللي من سنين وهو يرقبها
الكل يسولف ويضحك وزفوا المعرس ووقف عدالها وتم الا يطالعها وهي منزله راسها والمصورة ملعوزتنها كل شوي تقول لها ارفعي راسج
وبعد هالحشرة وكملت القعدة بقعدت اليهال اللي ماخلوا شي فحالها وكانوا حاطين عصير وانجب وحالتهم لله والكل يضحك ع خالد لأنه قام يسوي حركات ويضحكهم
البنات "هدى وعوشة وروضة وموزة واليازي وعليا وعيالها وام سيف رجعوا للبيت مع سيف طبعا بعد ماتصورا مع العروس"
اما المعرس شل حرمتة للقسم الضيوف اللي كان مرتب وجاهز لهم واللي اشرف عليه دانة"ماقصرت معاهم"والقسم عبارة عن غرفتين وبينهم صالة وكل غرفة بحمامها اما الصالة كان محطوط فيها كيكة المعاريس ومع العصير البارد اللي يروي عطش العطشان
عبدالله:شو ها حار
شما وهي ترفع راسها عشان تشوف بلاه:شو؟؟
عبدالله:هيه توني الصراحة اشوفج من الصبح وانتي ميبيه
شما مستحيه ونزلت راسها
عبدالله:شموة
شما:هاه"ما عندها اسلوب ف الرد"
عبدالله:تبين كيكة؟؟
شما"شو؟؟كيكة؟؟حد ياكل كيكة وهو ميت من المستحى والخوف؟؟"
شما:لا
عبدالله:شكلها يشهي
شما:بالعافيه
عبدالله:لا لا ما اريد
شما:ليش؟؟
عبدالله:يوم انتي ما بتاكلين معايه
شما:ما اشتهي
عبدالله:يا ربي فديتج انا شموة
شما:هاه
عبدالله"وهو يتكلم بصوت غير مسموع":ليش احبج انا
شما ساكته وما تكلمت
المهم كملوا سوالفهم واللي حلا القعدة ان عبدالله كان قاصد ف شما وقعد يعد عليها وهي مستحيه وما تتكلم وهو متلعوز معاها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"ف الصالة"
"خلفان وخليفة ودانة وزايد وام زايد"
كان الكل قاعد ويسولف فاطمة كانت شاله شوق وهي تصيح وبتوديها لدانة
اما السيد زايد مسك يد حرمته وقام
فاطمة:دانوة دوج بنتج
دانة:هاتيها
يمطها زايد:أقول فطوم خليها عندج
فاطمة:شو؟؟
زايد وهو يمشي وما سك يد حرمته:بنروح نرقد نحن تعبانين
فاطمة:يا سلام حتى انا تعبانه مب الا انتوا
دانة:زايد حرام عليك خلني اشلها
زايد:اص انتي مالج خص نبى نرقد بهدوء
فاطمة:وانا اللي ابتلش بصياح بنتكم؟؟
خلفان:وانتي شو وراج؟؟
فاطمة:جب انته
خلفان:آه يعله يسقى متى بتعرسين وبنفتك
الكل:ههههه
فاطمة:اقول دانوة جانج ماشليتي بنتج بفرها للخدامة
دانة:لا خلاص بشلها"وتوجه كلامها لزايد" زايد فج عاد حرام عليك
زايد"ويوجه كلامه لفاطمة":ياويلج خلني بس اشوف شواقي عند الخدامة واسمعي بخلي باب بيتنا مفتوح وتعاي لمطبخنا وسويلها حليب ورقديها ف الحجرتها وارقدي عندها سامعة
فاطمة وهي معصبة:يا سلام؟؟
زايد:انا قلت كلمة وما اعيدها سامعة
فاطمة وهي مستسلمه:انزين
طلع زايد وهو ماسك ف يد دانة ومستانس وكملوا سوالفهم اما فاطمة راحت لحجرتها عشان تبدل ثيابها وتغسل ويهها من المكياج وترد لبيت زايد عشان تسوي ع اللي قالها"
خلفان:وييييييه حليلها ما بتبات الليله
خليفة:اميه انا بروح ارقد شي تبين؟؟
ام زايد:الله يحفضك
خلفان:وين تو الناس خلنا نسهر
خليفة وهو يتثاوب:تعبان
خلفان:خلنا نطفر بالمعرس بنسويله حفله
ام زايد:ياويلك خلهم يتهنون
خلفان:ملان وما عندي شغله
خليفة:اسميك مب صاحي اروح ارقد احسن يالله تصبحون ع خير
ام زايد:وانته من اهل الخير خلني بعد انا اروح واحط راسي هلكانه واصبحت ف المطبخ
خلفان:وانا منو بيتم معايه؟؟
ام زايد:رح ارقد شو ميلسنك؟؟
خلفان:آه مع ان كان فخاطري احشرهم
وخطرت ف باله فكرة وبعد ما راحت امه راح لقسم الضيوف وتوه بيدق باب الصالة انه يسمع الحبيب وهو يقصد لحرمته واول ماخلص
خلفان من ورى الباب:صح لسانك يالشاعر
عبدالله:بسم الله ماجنه حس خلفان؟؟
شما وهي تضحك:هههههه
عبدالله:يا الله فديت الضحكة
خلفان:اقول فجوا الباب وخلوني اكمل السهرة معاكم
عبدالله:جلب ويهك
خلفان:والله ملان وما ياني رقاد
عبدالله:اذا طاعت شموة
خلفان:شموة فديتج فجي الباب
عبدالله:ادخله؟؟
شما:كيفك
وراح عبدالله فج الباب ولقاه ملصق اذنه ع الباب
عبدالله:هاه هادم اللذات مفرق الجماعات؟؟اسميك ماتخلي الواحد يرتاح وياخذ يراحته
خلفان وهو حاط عينه ع الكيكة:الله كييييييييييييكة
عبدالله:بسم الله ملغوث؟؟
خلفان:باكل كيكة وبطلع
عبدالله:افا واشرب عصير لو تبى
خلفان:ههههه الحبيب ينكت
ويدخل وتطعم من الكيكة وما عجبته"اونه عشان يطلع"ولف ع اخته ولقاها ميته من الضحك عليهم وتأقلمت ع الجو
خلفان:ما عليه اضحكي خلاص تبريتي منا
شما:ههه
عبدالله:اييه يالله اجلب ويهك
خلفان:طردة؟؟
عبدالله:اعتبرها مثل ما تبى
خلفان:ع العموم مبروك وعقبالي"آميييييين"
عبدالله:اسميك
خلفان:هاه لا يكون هونت؟؟
شما:شو؟؟
خلفان:ول ع ويهها جيف صار شوي شوي لايطيحن عيونج
عبدالله:اقول اطلع ولاتراني بطلعك بالقو قذيتنا تراك
خلفان:يالله سي يو تمورو
عبدالله:تفلسف عاد
وكمل خلفان طريقة وهو يضحك عليهم وراح يكمل حشرته عند خليفة اللي كان ف سابع نومه خلفان وهو يكلم خليفة
خلفان:خلووووف...شو جيه انته حد يرقد اليوم؟؟ اففففففف والله ملان وطفران لو اعرف ان بنات عمي واعيات جان رحت صوبهن"ولف يطالع الساعة"الساعة12ونص تقريبا اكيد ارقدن...لا لا واعيات ادريبهن المقلع اتصل عليهن؟؟لا لا اكيد العرب رقود ما فيه اغث بعمي وحرمته..."لف لخليفة"آه حضك رمت ترقد الا انا بس مب منيه من اللي شفته اول مرة اشوفها صدق ان هالصبغ "الناس تطوروا الا انتوا.. تطوروا عاد وقولوا مكياج"يلعب لعوبه فيهن ولا من حلاتهن عاد؟؟ وبعدين تم يتحوط من حجرتة لحجرة فاطمة اللي كانت خاليه وماحد فيها وشاف الكومبيوتر وخطر في باله انه يشغل النت وشغله"ع الاقل اتسلى لين ما ارقد"وتم يتحوط ف المنتديات واللي يعجبه منتدى دبي مون وخاصة ان فيه صور للسيارات والقنص وهو يموت ف هالاشياء وتم سهران
"ف بيت ابو سيف"
بعد ما وصلن البنات تمن يسولفن عن العرس وشو استوى وما باتن الليل اللي ترقص واللي تاكل واللي منسدحة من التعب وكانن مسويات حشرة لدرجة ان صوتهن وصل لسيف "وكان ناصر بايت عنده"واللي تضايقوا منهن وراح سيف يقولهن يرقدن ودق باب الصالة وطلعت له هدى
هدى:هاه
سيف:ارقدن شو اللي مسهرنكن للحين؟؟
هدى:والله اليوم عرس منو اللي بيرقد؟؟
سيف:عنبوه للحين ما مثيتي هالصبغ؟؟
هدى:لا حول واقول طالع ع منو؟؟اقول يسمونه ميك اب مش صبغ
سيف:يكون اللي يكون المهم والله قذيتنيه ابا ارقد ما اروم من حشرتكن
هدى:سكر بيبانك وشغل مكيفك
سيف:لا والله
هدى:مالنا خص فيك
سيف:اها طلعت السالفة معاند يعني؟؟
هدى:لا بس والله مابيينا رقاد
سيف:افففف منكن انتن يالبنات
هدى:ههه شو اسوي ربك
سيف:اقول قصرن ع العلفزيون ولا ترى والله لبند الكهربه عليكن
هدى:لا لا دخيلك الا الكهربة خلاص
سيف:اوكي يالله قصري عليه ابا ارقد مرتاح
هدى:انزين
ودخلت هدى عشان تقول للبنات اللي محتشرات اللي تبى نجوم واللي أم بلس وموزة تبى تو وكملن سهرتهن سوالف وبندن التلفزيون
اما سيف ارتاح منهن ومن حشرتهن ورقد وناصر ف سابع نومه
في عيون للحين سهرانه وما تعرف شو سبب السهر وطال السهر والتفكير
وقف فهد بمساعة العكازتين لباب الحجرة عشان ما يزعج محمد اللي كان راقد عندة ف الحجرة تحت وبعد ما طلع الجو كان هادئ"لازم الكل لارقد" وكمل طريقة للحوش برى الجو كان لطيف وبارد تنهد فهد ونزل من الدري
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"شو هالحال؟؟والله مليت من حياتي الحين ادرس وباقلي سنة واخلص وانا للحين ما امشي ومتلعوز ليش ما احاول امشي من دون هالعكازات؟؟ آه فخاطري ارد لأيام قبل والله ايام كانت غير ايام حلوة حتى ان الواحد يتمنى انه يرد لهالأيام
ايام فرح ووناسه وروحات وييات اتذكر كل اربعا وخميس نروح للعزبه ونركب الدراجات ولعب مع الشباب والحين الكل لاهي ولانجتمع شرات لاول اللي يدرس واللي يشتغل واللي واللي اف صدق ان الحياة هم ولا هم عووود"
عق العكازة وحاول يخطو اول خطوة لكــــــــــــــن
"ف بيت ابو زايد"
كانت فاطمة راقدة ومستانسة لكن اللي خرب عليها ان شوق قامت ايعانه وتمت تصيح
فاطمة:يوووه شواقي بلاج؟؟اففف"وقامت عشان تشلها وطلعت موصخة عمرها"
يوووه وقتج لا وتبيني ابدلج؟؟ وع الله يعيني ما عليه زيود بتشوف انته ودانوة منو قدكم اليوم مرتاحين من شوق بس اراويكم عقب
وقعدت تبدل لشوق وسوت لها حليب ورقدتها لكن المشكلة انها ما تبا ترقد تريد تلعب وتمت تلعبها والساعة كانت ع صلاة الصبح فراحت تتوضأ وصلت
"ف بيت ابو سيف"
عق فهد العكازة وحاول يخطو اول خطوة لكـــــــــــــن
فاجأة سمع صوت الاذان وحن للمسيد من زمان ما راح يصلي فيه خلاص اليوم لازم يروح للمسيد حتى ولو بعكازة وحدة بس يعني بيمشي بعكازة وحدة بس من دون الثانية الله هالشي يبعث ف الروح الفرح ع الاقل هو الحين يتقدم للاحسن
وراح غرفتة عشان يتوضأ ويوعي محمد وتفاجأ بانه واقف من دون عكاز وزادت فرحت محمد اللي ماكان يدري انه يروح للمركز
"عند البنات"
للحين سهرانات الا اليازي وهدى وموزة اللي ارقدن من التعب اما روضة تسولف ع عوشة ومن سمعن الاذان قامن يصلن ويوعن البنات للصلاة
"الصبح وفي بيت العروس"
الكل واعي وقامت العروس ع صلاة الصبح وطبعا قام المعرس وصلا ف المسيد وع الساعة 11 كان الكل موجود وباركوا للعروس وكان موجود بعض من الحريم اما فاطمة من قامت دانة عطتها بنتها وردت ترقد من التعب اما البنات قامن ع الساعة 12 وراحن لبيت عمهن مشي ومعاهن عليا وخلت هاله ف البيت عند الخدامة اما سالم من الصبح معاهم ف بيت العروس اما خالد لازم لزقة فيها والشباب مجتمعين ف ميلس ابو زايد والكل يسولف ويضحك بعدها يابولهم المدخن عشان يتدخنون ويروحون للمسيد
"ف الصالة"
شما:صباح الخير بنات
البنات:هلا والله
روضة:اخبار عروسنا؟؟
هدى:هاه شو قوليلي يالله شو سويتوا وشو قالج يالله؟؟
عوشة:عنبوة مستقطعة؟؟
روضة:لا اظني مستعيله جانج تبين تعرفين يالله بنيوزج
هدى:سخيفة
البنات:ههههه
اليازي وهي داخله:صباحيه مباركة يا عروس
شما:الله يبارك لج
موزة:اخبار؟؟
شما:طيبه
هدى:هاه وين بتسافرون؟؟
شما:ما ادري
هدى:حد مايدري وين بيروح شهر العسل؟؟
اليازي:ههه وانتي شلج؟؟
روضة:اظني بتروحون ماليزيا
شما:ما ادري هو محتار يا ماليزيا ولا للندن
هدى:الله ماليزيا
موزة:خلاص سووا مكان لهدى
هدى:والله لو ماكان عليه امتحانات جان سرت
عوشة:لا تحلفين
هدى:والله
شما:ومتى امتحاناتكم؟؟
هدى:17/5 يوم الثلاثاء
شما:باقين اسبوعين؟؟
هدى:بيطوفن جنهن يومين
روضة:يالله ادرسي اسمع عوووش تقول انج ما تدرسين
عوشة:أنا؟؟
هدى:والله كيفي متى ما اريد ادرس بدرس
البنات:ههههه
شما:اظني امتحانات اخواني معاكن؟؟
هدى:هيه
شما:الله يوفقكم
الكل:آمين
روضة: أقول هدى شغلي التلفزيون
وبعد ماشغلت هدى كانت ع قناة دبي الرياضية وانصدمت هدى وروضة باللي صار فازت الجزيرة ع العين وهن نسن سالفة المباراة لأنهن انشغلن بسالفه العرس وكانوا يايبين اغنيه بمناسبة فوز الجزيرة وعقبها يابوا اعادة المباراة
روضة:لاااااااااااااااااااااااا
هدى:حرااااااااااااااااااام والله حرام ظلم ظلم
عوشة وهي يايه من برى:بسم الله شبلاكن
اليازي:الجزيرة فازت ع العين
عوشة بفرح:قولي والله؟؟
هدى:هيه لازم فرحانه
عوشة:اكيد لأني وحداوية
اليازي:وحداوية ولا بس غياض الهن؟؟
عوشة:انا شعرفني فالكورة الا غياض
ولصقن هدى وروضة ف شاشة التلفزيون وهن في قمة الحزن وهدى خلاص بتصيح يوم تشوف راي الاعبين وراي الجمهور اللي ماكان مصدق النتيجة
والحزن باين ف ويوهم وعونهم اللي صدق حزن هدى
"الملخص"
شما وعبدالله سافروا لماليزيا ويمكن يكملون اسبوعين تقريبا وشما خذت اجازة من الجامعة وبترد وبتمتحن
فهد تقدم وقدر يمشي بعكازة وحدة والحين يدرس لإمتحانات المنتصف
عوشة شاده حيلها وتحاول تستغل كل يوم وتدرس فيهن"ثنويه عامة"
وتبى تييب نسبة ترفع الراس
هدى ولا عليها ماتدرس الا كل ماطرى ع بالها تدرس بتدرس وتقعد تحت التلفزيون والنت
سيف قام يدور معلمات لهدى لازم تدرس وحط لها معلمة انجليزي ورياضيات وفيزياء وكيمياء "لأنها ماتحب هالمادة مع انها سهله"
وقامت كل يوم تييها معلمة وتدرسها من الساعة 5 العصر لين 7 ونادرا ما توصل لين الساعة 9 وهدى تتأفأف ماتبى بس شو تسوي لازم
خليفة يدرس لأن مابقى على امتحاناتهم شي
خلفان يعني لاهو يدرس ولا هو يلعب وفي مرة من المرات راح لبيت عمة ع الساعة 7 بعد صلاة المغرب واستغرب ان محد ف البيت واول ما دخلت للصالة الداخلية لقى هدى قاعدة مع معلمة "ع كرسي وطاوله مخصصة للدراسة هدية من ابو سيف عشان تدرس عدل"وهي ملانه وشكلها يضحك منسدحه ع يدها وتكرر ورى المعلمة وخلفان ما رام يمسك عمرة ويطالعها تم يصورها بتلفونه "فيديو" بس ويهها ما يباين وايد ونقع عليها من الضحك وراح لعوشة اللي كانت فحجرتها وتدرس وراواها وماتت من الضحك وما خلى حد ف البيت ما راواه وهي خبر خير اما خليفة تم يطالعها ويضحك بس مب مثل خلفان اللي مات من الضحك
مر الاسبوع ع خير ويت شما من السفر لكن راحت لبدع زايد"خلاص لازم تروح لبيت ريلها وهم مستانسين"
موزة بادية ف الدراسة من قبل وبقت لها مادة العربي والرياضيات اما باقي المواد خلصتهن ...ناصر يقوم كل يوم ع الساعة 7 ويجتمع هو وكم من الشباب اللي معاه ويواعدون استاذ عشان يدرسهم وكل يوم ع هالحاله
مر الاسبوع الثاني ع خير وباجر اول يوم امتحانات لهدى والانسة قاعدة تحت التلفزيون وتابع فلم ع تو والساعة كانت 3 ونص الظهر
طلعت ام سيف من حجرتها:هدى؟؟
هدى:هاه اميه
ام سيف:ما عندج امتحان باجر؟؟
هدى:هيه
ام سيف:والدراسة؟؟
هدى:درست الصبح
ام سيف:متى هو وانت قايمة الظهر؟؟
هدى:والله قمت الساعة 8 لين عشر ورقدت
ام سيف:وشو عليج باجر؟؟
هدى:لغة عربية وقصة
ام سيف:ودرستيهن عدل؟؟
هدى:هيه
ام سيف:وين عووش؟؟
هدى وهي منقهره"لأن الفلم حلو":اميه انا اشوف التلفزيون والله فلم عجيب وما ادري وين عووش
ام سيف:هيه هاذا التلفزيون وخرابه امحق افلام الا تجابلين هالاجانب اللي مامنهم فايدة بدال ماجابلين ربج وعبادج ولا كتبج
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلعت للمطبخ عشان تشوف القهوة
اما هدى ولا عليها كملت وطلع لها ابو سيف وقعد يتقهوى من عقب مايابت ام سيف القهوة وطلع لهم فهد اللي كان مستانس وكاشخ
فهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سيف:هاه اشوفك مستانس بلاك؟؟
فهد:فرحان
ابو سيف:عساك دوم فرحان
الكل:آمين
فهد:ابويه تراني بروح للعزبه
ام سيف:وانته اللي بتسوق؟؟
فهد:لا بيخطف مطر عليه وبنروح وعازمين شباب
ام سيف:عشى؟؟
فهد:لا قهوة وطبعا ما آمر عليج يا دورج
هدى من بعيد:ابا اروح معاك
فهد:قصورج شباب بيروحون معايه..وبعدين ما عندج امتحان باجر؟؟
هدى:درست
ابو سيف:خلاص رح انته وانا بلحقكم بالقهوة
فهد:لا ما اريد اتعبك
ابو سيف:لا انا كنت بروح اشوف الحلال وعقب بروح لغياثي
ام سيف:وشو عندك هناك؟؟
ابو سيف:شغل
فهد:خلاص عيل بتصل ع مطر اييني الحين
ويدخل سيف ومعاه عوشة وهم يسولفون كالعادة وحركتهم المعتادة ان عوشة متكيه ع سيف وماسكة يده وهو يسولف وينكت عليها وعاد خوزوا عن الغيارة هدى كل ما تشوفهم تحسدهم لأن محد يعاملها جيه
هدى:هيه انا محد يعاملني جيه
عوشة:مساااااء الخير
الكل:مساء النور
ابو سيف:شحالج عووش؟؟وين من زمان ماشفتج؟؟
وهي تقعد عدال ابوها وتلوي عليه:والله فوق وادرس
ابو سيف:الله يوفقج
الكل:آمين
وقامت ام سيف للمطبخ عشان تسوي القهوة اما فهد راح للميلس لأن مطر بيي
هدى:هيه انا ما نشتنيه علومي ووين انا؟؟
ابو سيف:يوم سألتج ما رديتي الاقاعدتلي تحت هالعله
هدى:يوووه زين خلاص
سيف:بدت الغيرة عاد حبيبتي عوووش غير
هدى:قذيتنيه انته كل ما اقول شي قال عووش غير عووش غير
ابو سيف:بس عاد الا هدى لحد يقولها شي
هدى وهي شاقة بالحلج:فديتك انا
سيف:شوي شوي لايطيحن ضروسج
عوشة:ههههههه
وراحت هدى عدال ابوها:ابويه شوفهم يتطنزون عليه
سيف:انا بروح
عوشة:وين؟؟عدني ماشبعت منك
سيف:فديتج انا اللي محد يسواج
عوشة:احم احم ادري
هدى:يالغرور
عوشة:انا وجاري وش دخل حماري؟؟
سيف:ههههه
ابو سيف:عوووش يوزي عن ختج
عوشة:ان شاء الله
سيف:عووش قومي تعالي اباج
عوشة:يالله يايه
اما هدى تمت قاعدة وتسولف ع ابوها اما فهد بعد ما طلع للميلس ان مطر ياي وراحوا للصلاة قبل وعقب راحوا للعزبة وخاواهم سيف
ابو سيف بعد ما رد من الصلاة رقب ام سيف ع بال ما تخلص من القهوة وراح للعزبة اللي لقى الشباب سابقينه واجتمعوا وشغوا الدراجات
::+::يامن اخذت القلب والروح وياك ..لا تفتكر فى يوم ابعد واخليك
ماذقت طعم الحب ياشوق لولاك ...كل الهنا شفته بنظرات عينك::+::
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (11)
"احبس ادموعي حبيبي من غلاك انته دمعة خايف ابكيك وتطيح
يا حبيب الجرح اتعبني عناك في يدينك قلب لكنه جريح
بنشدك قد صرت نجم في سماك اومشيت بدرب ماهولي صحيح
جابني يمك حنيني ما نساك قام ينشد عنك شوق بي يصيح
من عذاب البرد جيت ابغا دفاك واثرك بصادق حنينك لي شحيح
ما يموت القلب لاصد وجفاك ما يموت القلب لكن يستريح
بحبسك ما بين جفنين ولقاك لا التقي بعين ملتاع ومريح"
..
ردت هدى وقعدت تحت التلفزيون وما وعت الا بدخلت خلفان للبيت وهو ينادي عوشة وركضت هدى صوبة
هدى:حووه شبلاك؟؟
خلفان:وين عوووش؟؟
هدى:ليش؟؟
خلفان:وينها؟؟
هدى:قلي ليش؟؟
خلفان:أفففففففف تولهت عليها حرام؟؟
هدى:مالت ع بالي شي ثاني
خلفان وهو يطالعها بنظرات شك:وشو هوه؟؟ها؟؟
هدى:شو قصدك؟؟لا والله لاتم تطالعني جيه
خلفان:أها اوكيك وين عوووش؟؟
هدى وهي لافه عشان ترد للصالة:فوق
خلفان:أقول هدى درستي؟؟
هدى:من الصبح
خلفان:جذاااابة
هدى وهي لافه له:وليش اجذب؟؟
خلفان:قلبي دليلي
هدى وهي لافه للصالة:خلاص خله يدللك يالعمي
خلفان:حوووة لا تزعلين عاد الا زعل جولييت مانروم عليه
هدى:أقول خلفان بليز لاترمس جيه مرة ثانيه
خلفان:انا ما قلت شي غلط
هدى وهي رايحه:اسأل عمرك
ورجعت للصالة اما خلفان كمل طريقة لحجرة عوشة اللي لقاها معفسة"لأنها تدور اوراق التاريخ ما تدري وين حطتهن وخلفان تم يدور معاها"
خلفان علاقتة مع بنات عمه علاقة لاتتعدى الاخوة يحبهن موووت وخاصة عوشة لأنها دوم تسولف معاه وتفكيرهم واحد ويسولفون عن أي شي يطري عبالهم وهو دوم يروح هناك بس يحاول يخفف سيراته وامه دوم معصبة عليه اللي ماتشوفه يدرس وتعلث بالدراسة عشان يروح لبيت عمه"أونه بيخلي عووش تشرح له مسألة في الفيزياء"وطبعا ما عارضت هالشي
"في العزبة"
فهد:اقوول شباب
عبيد:هلا
فهد:الصراحة اريد اقولكم شي
سالم:ها بلاك؟؟
فهد وهو يطالع مطر:انا....انا من كم يوم اروح لمركز للعلاج الطبيعي
عبيد:صدق؟؟
سالم:لا لا اكيد تمزح؟؟
مطر:وليش يمزح صدق
عبيد وهو فرحان:الحمدالله
سالم:بس انته ما تقول انه شلل؟؟
وقال فهد لهم سالفة الدكتور ويوم قالهم اللي صار والكل كان باين عليه علامات الفرح والسرور
عبيد:ومن متى وانته تروح؟؟
فهد:من شهر ونص تقريبا
سالم:والحين تقدر تمشي؟؟
فهد:بديت احس بريولي شوي
عبيد:الحمدالله يالله شد حيلك ابا اشوفك تمشي دون هالعكاز
الكل:آمين
وفي مكان ثاني وخاااااص شوي وبعيد عن كل العالم
كانت شما قاعدة تسوي سندويجات وبعد ما خلصت راحت للصالة الزجاجية اللي كانت مطله ع شاطي البحر والجو روعه ومغيم ولقت عبدالله قاعد يتعبث بالتلفون وهو معصب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شما:بلاك؟؟
عبدالله:اففف والله يوم برد للبلاد بكسر ذا التلفون الخايس
شما وهي تضحك عليه:ههههههههه
عبدالله:ليش تضحكين؟؟
شما:شفت شكلك كيف وانته معصب؟؟
عبدالله:انا الغلطان من متى وانتي تصيحين"ويقلدها" ابا اكلم اميييه"
شما:خلاص ما اريد اكلمها
عبدالله:اقول ما تولهتي ع خلفان؟؟
شما:يا ربي فديته والله تولهت عليه اتصل عليه
عبدالله:ما ريد
شما:ليش عاد؟؟
عبدالله:كيفيه
شما:فديتك اتصل عليه والله متولهه
عبدالله:انا زعلان
شما:اركز بعره ع خشمك
عبدالله وهو يضحك:ضنج هل ماليزيا عندهم غنم؟؟
شما:هههه ما ادري
وكملوا سوالفهم وبعد ما لقوا خط اتصلوا ع اهل شما قبل وما لقوا خلفان"لأنه ف بيت عمه"كلمت امها وفاطمة وبعدها اتصلوا ع اهل عبدالله وسلموا ع الكل
"في بدع زايد وبيت ابو سعيد بالتحديد"
كانت موزة مشغله البلي ستيشن تو ف قسم اخوها سعيد وتلعب بها دخلت عليها عليا:موزوة؟؟
موزة:هاه؟؟
عليا:ما عليج امتحان باجر؟؟
موزة:هيه بس درست
عليا:وشو عليج باجر؟؟
موزة:عربي
عليا:الله يوفقج
موزة:آمين
عليا وهي تكلم الخدامة:نورمين روحي هاتي هاله من برى
نورمين:جين
ويدخل خالد وهو معصب واللي زاد غيضة ان موزة تلعب بلعبته
خالد:لا والله؟؟
عليا:بسم الله بلاك؟؟
خالد وهو يزاعج:موزوة الخبله
موزة:انته الخبل
خالد:منو اللي خلاج تلعبين بلعبتيه؟؟
موزة:كيفي وبعدين انا عمتك واسمع كلامي
خالد:جب انتي حمارة يالله بنديها
موزة:ما ريد
عليا:خلودي حبيبي عيب تقول جيه لعموة
خالد:هيه ليش تلعب بلعبتيه؟؟ما قالت اليه
موزة:زين ما استوى شي
خالد:انتي ما تعرفين كيف تلعبين بتخربينها
موزة:شو اصغر عيالك ما اعرف؟؟
خالد:الحين بتصل على باباتي وبخليه يضربج
ويروح للتلفون ويقعد يدق عليه اونه يعرف رقم ابوه وموزة ماتت من الضحك عليه
موزة:خلاص عاد لا تتصل
خالد:قولي آسفة
موزة:آسفه
خالد:زين ما عندج فلم يديد؟؟
وفي هاللحظة اضحكت موزة عليه توه معصب والحين يسألها إذا عندها فلم يديد؟؟
خالد:أيييييه ليش تضحكين؟؟
موزة:ههه لا ما شي
وتدخل نورمين وهي شالة هاله وتصيح
عليا:بلاج حبيبتي؟؟
نورمين:هي اريد العب برى داخل ماي
عليا:خلودي اخوك سالم يلعب ف البرجة؟؟
خالد:هيه نسيت بروح البس شورت السباحة"ويركض لحجرتة"
عليا:نورمين هاتي هالوه وحطي ثياب لهم مع فوطة وارقبيهم لين ما يخلصون
نورمين:جين
موزة:الله في خاطري اتسبح معاهم
عليا:من صدقج؟؟
موزة:صدق والله
عليا:واذا حد شافج؟؟
موزة:عادي ما حد بيشوفني
"وراحت تحط لها فوطة ونطت معاهم ف البرجة"
بيت ابو سعيد عبارة عن بيت كبير مقسم بينهم البوابه الرئيسية مطله ع صالة كبيرة تجمعهم كلهم وفيها غرفتين بحمامهم وحدة لناصر والثانية لمحمد وفي ممر يودي للمطبخ وبعدة صالة كبيرة يكون فيها الاقسام وفي باب يودي لورى البيت وفيه ساحة صغيرة وهناك يحطون البرجة تحت النخلة المزروعه في الساحة وفيه قسم برى لليدة روضة عبارة عن صالة وغرفتين بحمامهم واليدة ف هالوقت تكون في بيت خالة موزة وكل الحريم يجتمعن برى ف السكة وفية بانيين دجة متوسطة ويقعدن عليها والجو حلو ويساعد ع القعدة برى
"نرد لموزة"
قبل لا تنط موزة كان خالد توة طالع للبرجة ويوم شاف موزة استانس لأنها دوم تتسبح معاهم بس محد يدري ولو دروا ياويلها"تدرون ليش؟؟"لأن يمكن يمر حد من عيال خالتها ويشوفونها وعاد هي عندها عادي "وبعد نص ساعة اتي هند بنت خالتها وهي ملانه واول ما شافتها
هند:موزوة؟؟صاحية انتي؟؟
موزة:هلا هنود تعالي
خالد:لا ام القمل ما اريدها
هند:اييه منو ام القمل احترم نفسك
موزة:خلودي بس عاد
هند:اقول برد البيت احسن
موزة:ليش عاد الحين بطلع
هند:متى هو؟؟انا لايعة جبدي قلت بروح وبتسلا معاج وانتي قاعدة مع اليهاااال؟؟
وعاد خزوا عن خالد:اييه انا مب ياهل انا ريااااااال
هند:جب جب ياااااهل
وهنيه يعصب خالد ويشل فوز الماي ويخيس هند اللي تفاجأنت به والكل ضحك عليها
نرجع لأبوظبي وخاصة ف بيت نوف وكانت الساعة حوالي 8ونص
كانت توها مخلصة دراسة لأنها ارقدت من الظهر لين المغرب ومحد وعاها "اكيد الكل لاهي منو اللي يهتم فيها غير حمدة؟؟بس حمدة حامل وتعبانه وفي هالأيام ماتقدر تاخذ بالها من نوف"
خذت لها لفه ف البيت بس محد فيه حرمت اخوها الثانية راحت لبيت اهلها"واصلا هي متى قعدت ف البيت؟؟"وخلت الخدامة تسوي لها كوب عصير وشغلت التلفزيون"ف صالتها"وحطت نجوم الخليج اللي كانوا حاطين ع فايز السعيد"سعود"من تصوير حفلت نجوم الخليج"وتمت تغني معاه فجأة يرن تلفون البيت وراحت ترد عليه
نوف وبملل:الـــووو
المتصل:السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام
المتصل:شحالج؟؟
نوف:بخير
المتصل:...وين سلامة؟؟
نوف:سلامة؟؟؟محد عندنا بهالاسم اكيد مغلط
المتصل:محد عندكم؟؟لابس انا متأكد
نوف:والله مشكلتك اتأكد من الرقم عدل باااي
المتصل:صبر لحظة...
وماعبرته وسكرت ف ويهه"والله ناس فاضية"
ورجعت لصالتها وسمعت التلفون يرن ويرن ويرن ويرن ويرن ويرن
وما استحملت وراحت تشله
نوف:الوووو بلاك ازعجتنا تراك
هدى:بسم الله شبلاج
نوف:هدى؟؟
هدى:هههه منو اللي ازعجكم؟؟
نوف:لا هاواحد فاضي وازعجني بالاتصالات
هدى:والله الشباب فاضيين وماعندهم شغله
نوف:صدقج
هدى:درستي؟؟
نوف:توني مخلصة
هدى:ها؟؟من متى نازل الوحي عليج؟؟
نوف:هههه لا بس انا من المغرب واعية
هدى:أها وانا عبالي من العصر اقول البنيه قبضت الكتب
نوف:درست اللغة ومللت وماكملت القصة
هدى:احس ان قصة الشيخ والعصفور هي اللي بتي
نوف:انا بدرسهن بسرعة
هدى:انا من الصبح قمت ودرست
نوف:ول مايسوى عليج
هدى:ههههه بس قضيت اليوم كله تحت التلفزيون
نوف:حليلج
هدى:وماغثني الا خلفانوة
نوف:الا اقول اخبارة؟؟
هدى:شو؟؟
نوف:اخبار خلفان؟؟
هدى:والله وتطورنا سمعوا منو اللي ينشد عن خلفانوة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"وفي هاللحظة كان خلفان نازل بروحة وبيروح للبيت وسمع هدى"
خلفان:سلمي ع اللي تنشد عني فديتها هالعرب اللي يعرفون قيمتي
هدى:بسم الله صدق انك ولد حلال
نوف:هذا خلفان؟؟
هدى:هيه ويسلم عليج
خلفان بصوت عالي:منو هاي؟؟
نوف:لا تقوليله
هدى:بنيه
خلفان:ادري انها مب صبي ش اسمها؟؟
هدى:اقووول؟؟
نوف:لا
هدى:ماتبى
خلفان:شوي شوي عليها هب خاطبين نحن
نوف:هههههههه
هدى:قولي والله انتي؟؟
خلفان وهي يتقرب من السماعة:شو تقول؟؟
هدى:يوووه خلفان قم عنيه
نوف:حليله قوليله الخطاطيب عند الباب
خلفان:القوم ملكت جمال وانا مادري؟؟
نوف:هدى حاطة سبيكر؟؟
هدى:لاوالله هو لاصق ف السماعة
نوف:يالله برايج
خلفان:افا الا زعل نوفي ماتقدر عليه
نوف:ها؟؟؟كيف عرفتني؟؟
هدى:خلفان اذلف
خلفان وهوه قايم:يالله برايج نوف وبالتوفيق ف الامتحانات والله الله
هدى:عشتوا من متى والسيد خلفانوة يوصي؟؟
خلفان وهو طالع:لازم اخاف عليها
نوف:ههههه حليله
هدى:جب انتي عجبتج السالفة
نوف:افا وين راح خليه يسولف عليه
هدى:وشو رايج تاخذين رقم بيتهم وتكلمينه
نوف:لا ابا رقم تلفونة احسن
هدى:فشله ما عندة
نوف:افا انا عندي وهو لا؟؟
هدى:انتي عندج؟؟
نوف:هيه بس ما استعمله وايد
هدى:من متى؟؟
نوف:من اسبوع تقريبا
هدى:وانا آخر من يعلم؟؟خلاص الحين بصيح عند ابويه
نوف:هيه عشان يقول نوف خربت بنتيه
هدى:مالي خص ش معنى انتي عندج تلفون وانا لا؟؟
نوف:مشكلتج
هدى:مشكلتك انك قلب حساس تشره وتتغلا وتزعل
نوف:ومشكلتي مولع بك بلا قياس واما سألت .....
وبجذية كملن سوالفهن حوالي ساعة ولازم عوووش الغلسة تخرب عليهن بتتصل بريبعتها حصة وهدى محتشرة و تقول"لو عندي تلفون احسن"
مر اليوم ع خير والصبح قامت هدى وتلبست للمدرسة وراحت وهي نعسانة لأنها ما ارقدت عدل اما عوشة قامت عشان تدرس
وفي المدرسة "ملتقى الاحبة"التم شمل شلة "هدى"وكل وحدة وتسولف ع الثانية ماجن عليهن امتحان ع الاقل يذاكرن لهن شي وبعد نص ساعة رن الجرس عشان يدخلن للجان ومش كل الشلة ف لجنة لا فرقوهن واللي مع هدى نوف وصبيحة ومريم وسلامة اما امل وشيخة فلجنة وسارة وحصة فلجنة ولجنة هدى احلا لجنة ويحلى فيها الغش وخاصة صبيحة اللي ترد ع ورى وتغش من عند اللي وراها
اما هدى جدامها نوف "الترتيب ع حسب الحرف الاول"وكان الامتحان سهل وما يحتاي للغش وبعد نص ساعة خلصن وسون لهن حشرة عشان يطلعن من اللجنة بس الوكيلة ماخلتهن الا لنص الوقت يعني عدهن بيقعدن ساعة كامله
وبعد ساعة طلعن البنات وهن مستانسات"ظنكم الشلة وين بتروح؟؟"
شيخة:بنات الشلة هيا لنشن الهجوم ع المقصف
هدى:آه ايعانة
نوف:من كثر ماحليت احس اني ايعانة
حصة:غريبة صبوح للحين ما طلعت؟؟
هدى:تسلم عليج تبى تغش الامتحان كامل
شيخة:منو اللي تراقب عليكن؟؟
نوف:مس التاريخ حليلها حامل وتعبانة
هدى:وكل شوي وتغمض عيونها بترقد
شيخة:طالعن طالعن"وهي تنادي" ساروة شو تسوين؟؟
سارة:بلاكن؟؟اعق البراشيم
نوف:ههههه وشو مبرشمة؟؟
سارة:شو غير القصايد؟؟
نوف:سهلات
سارة:دخيلج مارمت احفظ ولا وحدة فيهن
ووصلن المقصف واشترن اللي يبنة واقعدن ف نص الساحة وبدن ف الاكل
وبعد ربع ساعة ان صبيحة لاحقتنهن وهي مستانسة "لازم غاشة الامتحان كله"
"في المركز العلاج الطبيعي"
كان فهد يمشي ع عكازة وحدة والدكتور مستانس ع حالته اللي تحسنت وحاول يمشي من دون عكاز وخطى خطوة وحدة والحمدالله قدر بس طاح لأنة ما يقدر يتوازن وحس بخيبة الامل
مطر:فهد ش بلاك؟؟
فهد:هاه..لا ما شي
مطر:الحمدالله انته تحست اكثر عن قبل
فهد:بس انا من شهرين للحين وما مشي من دون عكاز والله مليت منه
مطر:بس انت تخلصت من الكرسي المتحرك
فهد وهو يتنهد:خلها ع لله
مطر:اقول بخليك باقلي 10 دقايق ويخلص البريك
"مطر انسان يحب يعتمد ع نفسة عشان جيه هو يدرس ف الجامعة ويشتغل ف نفس الوقت وقدر يوفق بين دراستة وشغلة بمساعدة فهد"
فهد:خلاص بخلي سيف يرجعني
مطر:لا لا انا بوصلك عاد محد بيدري
فهد:اليوم العصر عليه محاظرة بتروح؟؟
مطر:هيه عندي بعد انا محاظرة
فهد:خلاص اخطف عليه
مطر:اكيد
ويطلعون من المركز وهم يسولفون ويتفقون ع سيرة الجامعة
" ف بيت ابو سيف"
عوشة:اميه مالقيت الدريول
ام سيف:نسيت ثر ابوج مطرشنة لدبي
عوشة:ليش؟؟
ام سيف:شالين ع عرب
عوشة:وهدى منو اللي بييبها؟؟
ام سيف:وعيال عمج؟؟
عوشة:صح الحين خلفان وخليفة اطلعوا من اللجنة
ام سيف:اتصلي عليهم
عوشة:صبر باخذ رقمة من فطوم
ام سيف:وانتي ما تعرفينة؟؟
عوشة وهي تسوي تلفون لفاطمة:وانا ش عرفنيه؟؟
ام سيف:يوم بتاخذينه خزني الرقم فتلفوني
عوشة:اوكييك
الو...هلا دانوة اخبااارج؟؟
ام سيف:طالع ش اخبارة خذي الرقم الحين تلاقين ختج برى ترقب الدريول
عوشة:يوووه شعليه ...زين دانوة كم رقم خليفة....أها ثمانية ..زين ...بعدين
ثنين سبعة...بعدين...اها..ثانكس بكلمج بعدين
واتصلت ع خليفة وكلمتة ام سيف
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"وفي المدرسة"
خليفة:خلفاااان
خلفان:عبيد اخليك بطالعة بلاه
خليفة:تعال
خلفان:شو؟؟
خليفة:اتصلت حرمة عمي
خلفان:زييين
خليفة:وتقول اخطفوا ع هدى لأن دريولهم ف دبي
خلفان:حلو خلاص رح انته
خليفة:لكني بروح مع سلطان المكتبة عشان ناخذ اوراق مراجعة
خلفان:خلاص انا بروح معاه وانته سر لهدى
خليفة:لا لا شو اروح برايك انته رح
خلفان:أفا وهدى؟؟
سلطان من بعيد:خليفة بتروح ولا؟؟
خليفة:صبر ياينك..باااي لا تنسى اخطف ع هدى
خلفان:اففففف متفيجة..زييين
"في مدرسة البنات"
بعد ماخلصن كل وحدة راحت لدريولها ورجعت للبيت الا هدى ونوف اللي كانن يرقبن دريولهن وكانن واقفات برى واييي خلفان وكانت السيارة ضاربة مخفي
لكن هدى ما كانت تدري انه هو اللي بيردها ع بالها الدريول بس طولت وقفتهن ومل خلفان وتم يدقق ف بنيه مب متغشية وعرف انها نوف ربيعت هدى يعني هاللي عدالها هدى فنزل الدريشة
خلفان:حوووه هنيه هدى
واول ما سمعته:بسم الله قصر حسك فضحتني
نوف:منو هذا؟؟
هدى:خلفانوة ش يايبنه؟؟
نوف:روحي طالعيه عن لا يفضحنا
وراحت هدى له وهي واقف: شو اللي يايبنك؟؟
خلفان:اركبي دريولكم محد
هدى:وانته شبلاك تقول جنك تدعالك طير؟؟فضحتنا
خلفان:ياويل من ضاع طيرة واصبح يتلوح ف المشارييف
هدى:صح لسانك صبر شوي
خلفان:وين بتسيرين؟؟انا من الصبح واقف لاعت جبدي
هدى:انزين صبر
خلفان:بعد؟؟شو تسوين؟؟اففففف منج
هدى وهي رايحة لنوف:صبر
نوف:هاه
هدى:يالله بوصلج
نوف:مع خلفان؟؟
هدى:عادي انا معاج
نوف:لا لا برقب الدريول
هدى:شو ترقبينه ما تشوفين سيايير الشباب مصطفات؟؟
نوف:بس استحي منه
هدى وهي تمطها من يدها:اوووه الا خلفانوة الزطي عادي
وبعد ما اركبن
نوف:السلام عليكم
خلفان:وعليكم السلام..نوف؟؟
نوف:هيه
هدى:حووه شتبا ف البنيه؟؟
خلفان:شلة ما تغشيتي؟؟
هدى:وانته شخصك؟؟"اسميه فضحني"
خلفان:طالع ماجنها واقفة بين سيايير والشباب مازرين البقعة؟؟
واستحت نوف ومن الفشلة تغشت
خلفان:شعقبه؟؟توج
هدى:حوووه خلفان اهل البنيه عادي عندهم
خلفان:عاد اللي يركب سيارتنا مب عادي عيل الشباب يتمون مبحلقين ف ويهها؟؟
هدى:خلفان بس عاد"صدق انك ما تستحي"
وحس خلفان انه تمادى شوي من فشلته شغل ع المسجل وكان حاط السي دي وفيه اغنية حربي اليديدة
يشهد الله وكل احاسيسي معاك يا اجلبات الغلا والاسئلة
كل ما اذكرك عيني تدمك آه من بعدك عليه ما اثقله
كل ما تهمس لنفسك اسمعك واذن ولهمسك بشوق اقبله
انا واللي في فؤادي اودعك عن جميع الناس فيني اغفله
دام في عينك سكنك ومرجعك كيف قلبي امنعك ماتدخله
كم درب الحب صوبي رجعك جيت تولدلي غرامك مشعلة
يافريد الذوق ربي ابدعك لبسك ثوب الجمال وكملة
السحر ياسيدي في مدمعك وكل قلب تلتفتله تذهله والله تذهله
ماشعرت بنبض قلبي يتبعك ولك غرام الكون كله يحمله
كل ما حاولت منه اقطعه شفتها يازين اكبر مشكله
هدى:طول عليها
خلفان:اقول نوف وين بيتكم؟؟
نوف:في......
خلفان:أها عندج اخوان ؟؟
هدى:هيه بس كبار ليش؟
خلفان:وانتي شلج؟؟
هدى:كيفي بس ليش تسأل؟؟
خلفان:لا قلت يمكن اعرف حد منهم
هدى:زين انك ما عرفت
خلفان:هدى جب عاد
هدى:جب انته
خلفان"غير السالفة":اقول حد عندة فلوس؟؟
هدى:ليش؟؟
خلفان:ودي اسألج يوم وتجاوبيني كله ليش وليش؟؟
هدى:ههه تعودت
خلفان:عندكن ولا؟؟
نوف:انا عندي
خلفان:كم؟؟
نوف:5
خلفان:هاتيهن
هدى:حووه خلفانوة ما تستحي تاخذ فلوس البنيه
خلفان:بنخطف الدكان عادي..صح نوف؟؟
هدى:زين ابا بيبسي دايت
خلفان:آسف 2 ونص اليه و2 ونص لنوف
هدى:يا سلام؟؟
نوف:انا ما با شي
خلفان:لا والله مصطفى لف لدكان
هدى:ابا بيبسي وكندر
خلفان:ماشي كم بتاخذي هن الا 5 ربيات
هدى:وشو بتاخذ؟؟
خلفان:3 بيبسي 2 اميشلي
هدى:اكيد الثاني اليه
خلفان:هداوي عن الطمع قولي الحمدالله اني عطيتج ربيه
نوف:هههه
هدى:يوووه منك صدق مذله
وبعد ما وصلوا الدكان نزل خلفان واشترى لهن ورد وطول الطريق وهو يسولف عليهن ونوف مستغربه ان فيه واحد بيكلمها نفس خلفان اول مرة تحس ان واحد يعصب عليها انها ما تتغشى وعقب يسولف معاها خوانها اللي هم اخوانها ماخذوا من وقتهم وقعدوا معاها وسألوا جانها تبى شي ولا..خلاص اتعلقت ف خلفان بطريقة عجيبة مش انها حبته؟؟لا لا تعلقت فيه كأنه اخوها تمنت ان يكون لها اخو شراته وبعد ما وصلوا
نوف:يالله مشكورين ع التوصيلة والبيبسي
خلفان:عفوا ولو تبينا دوم نوصلج آمري
نوف:لا مب دوم بتعبكم
خلفان:يالله عاد صدقتي عمرج انتي؟؟
نوف:ههه باي
هدى الله يحفضج
وتوها بتسكر الباب
خلفان:وسامحينا ع الهزبة
نوف:مسموح"وسكرت الباب
هدى:الله يفضحك عنبوة فضحتني شو بتقول البنية؟؟
خلفان:مخطوبة؟؟
هدى جن حد صافعنها ع ويهها:ها؟؟طالع هذا انا وين وهو وين
خلفان:بلاج اسأل يمكن اخطبها
هدى:بسم الله عليها منك
خلفان:اصلا تتمنا هي واحد مثلي
هدى"هيه والله":اقووول بلاك ع البنيه يوم هي من زمان ما تتغشى
خلفان:خايف عليها من عيون الشباب
هدى:اففف منك اقول البنيه عادي عندهم
خلفان:اقوول ما جاوبتيني
هدى:افففففف
وكملوا الطريق بوقعتهم المعتادة وخلفان يتفلسف عليها ويغلس لين ما وصلوا البيت وهي خلاص معصبة ع الاخير