- إنضم
- 4 مارس 2012
- المشاركات
- 1,380
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!
في بيت ريم
فتح دفتر خواطرها و بدأت بالكتابة
اليوم اخذت قراري
سأسافر نعم سأسافر
سأرحل من هنا
لأترك الماضي خلفي
و انسى كل شي يتعلق بك
احببتك كثيرا
احببتك من كل قلبي
و قابلت حبي بالخيانة و الغدر
لست متأكدة ااني سوف انساك
و لكن الذي متأكدة منه
انني سوف اتناساك
اغلقت دفتر خواطرها
و استلقت على الفراش
و بدات ذاكرتها بالرجوع الى الايام الجميلة
على اليخت
ريم:جراح احبك
جراح: و انا بعد احبج .....مو بس احبج الا امووووت فيج
قطع حديثهم
حركة الحبل
ريم: جراح جراح صدت سمجة
اتى جراح ووضع يديه فوق يديها و بدأ بالسحب
جراح: وي هاذي شكلها عودة
ريم: يلا يلا بلييز انطلعها
و اخذوا يسحبوا الحبل حتى سقطت السمكة على ارضية اليخت
ريم: واااو وناااسة عودة
جراح: اي هاذي صيدة حبيبتي ....و الله و طلعتي منتي بهينة
ريم: ههههه اشرايك نتغداها اليوم
جراح: اوك ليش لا ....الحين اقول للطباخ يسويها
ريم: لا لا انا ابي اسويها بايدي
جراح: اوووه الحلوة اليوم راح تطبخ لنا
ريم و هي تتوجة الى داخل اليخت : اي شفت اشلون
في المطبخ
ريم: لا لا الحين لازم انبهر السمج
جراح: اوكي حبيبتي
اتاها جراح و حضنها من الخلف
جراج: احبج و مستحيل اتركج
ريم:و انا اعشقج
نزلت دمعة متمردة من عينيها
و مسحتها بسرعة
ريم في نفسها: ااااااه يا جراح شسويت فيني ....طلعت تلعب علي.... و تتهمني بالخياانة و انا و الله العظيم ما كلمت احد غيرك
ظلت مع افكارها حتى استسلمت للنوم
في بيت ابو حمد
ميهاف في نفسها: و الله يا عمي اسامحك و لا لا ....بس انت اللي سويته فيني مو شوي ....و الله ما ادري محتارة وااايد
قطع سرحانها صوت ام حمد: ميهاف حبيبتي شفيج
ميهاف بتوتر : خالتي انا بقولج شي
ام حمد باستغراب: شنو يا بنيتي
ميهاف: انا اليوم شفت عمي
ام حمد: عمج وين شفتيه
ميهاف: كنت اتغدى في مطعم و صدفة شفته .....و طلب مني اني اسامحة و اهو ندمان وااايد .....ما ادري خالتي و الله ودي اسامحه بس ما اقدر اللي سواه فيني اهو وزوجته مو شويه
مسحت ام حمد على رأس ميهاف: بنيتي حبيبتي عمج طلب منج اتسامحينه....و اهو ندمان وااايد .....لو واحد مكانة بيقول اخذها غصبن عنها ....لا تنسين هاذا عمج .....لو واحد ثاني جان مايالج و طلب منج اتسامحينه .....يا قلبي المسامح كريم ....ربي يسامح حمده ....اشلون احنا ما نسامح
ميهاف: ما ادري و الله انا بفكر
ام حمد: فكري على راحتج ....بس تاكدي مهما كان قرارج راح تظلين بنتي
قبلت ميهاف رأس ام حمد: الله يطول بعمرج يا يما
حضنت ام حمد ميهاف
في بيت ابو فيصل
في المجلس الاخر
الصمت سيد الموقف
ماجد: انتي تدرسين
نظرت اليه باستغراب
و فجاة بدأت بالضخك :هههههههههههههههه
ماجد: اي يبا ضحكي مو 24 ساعة ساكتة
سكتت مرة اخرى فرح
ماجد: ولييي ردينها للسكوت .....اشلونج
فرح بهمس: تمام
سمعها ماجد
و لكن احب ان تعلي صوتها
ماجد: ما اسمع
فرح بصوت مسموع قليلا: تمام
ماجد: ما اسمع
فرح بهمس: اصمخ و انا ما ادري
ماجد: ترى سمعت
نظرت اليه باستغراب
ماجد: هههههه شفيج تطالعيني جذي
فرح: مو توك اتقول ما اسمع .....و الحين سمعت صح ما شاء الله
ماجد: كنت ابيج اتشلين الحيا من قاموسج و انتي معاي
فرح: اها
ماجد: شنو اللي اها
فرح: اها يعني امممممممم.....اها
ماجد: اها .....اها يعني اها
فرح: ههههههههههههههه شفيك اليوم
ماجد: سلامتج
دخل فيصل: مو جنك يا الاخو خذيت راحتك زيادة عن اللزوم
ماجد: يا اخي انت شتبي قاعد مع مرتي حتى ما اقدر اخذ راحتي
فيصل: للحين ماصارت مرتك .....لما اتصير مرتك سو اللي تبيه
خرجت فرح و هي حرجه كثيرا
ماجد: ههههههههه فديت المستحي
فيصل: شنو مو شايفني اهني .....على ما اظن انا اخوها
رمى ماجد عليه الوسادة
ماجد: اقول اذلف زين يا اخوها
فيصل:ههههههههههههههههه
في اليوم التالي
على البحر 6 فتيات جالسون امام البحر ململمون انفسهم و الهواء يداعب خصلات شعرهم
و الصمت سيد الموقف
اطلقت ريم تنهيدة خارجة من قلبها
التفتت اليها سارة : لي هالدرجة هم يا ريم
ريم و هي تنظر الى البحر : اكثر بوااااااايد
وجدان: بس مو كثري
ريم: لا اكثر منج بوااايد
ميهاف: بس مو كثري انا
ميار: كل وحدة تختلف عن الثانية بواايد ....كل وحدة فينا انجرحت و انطعنت بظهرها .....سالفة ريم ....حبت واحد من كل قلبها و بالنهاية تركها
سارة: و ياليت تركها بصمت ....لا بالعكس جرحها اكثر و اكثر
فرح: و بكل سهولة يتهمها بالخيانة
روان: و يبلغها خبر نيته انه يتزوج
ميهاف: كان قصده ان يبعدها عنه .....بس ماكان يدري ان خلها اقرب له من ظله
وجدان: بعدين يتنا سالفة ميهاف
ريم: طمع عمها بالفلوس و خبث زوجته
روان: طمعه خلاه ينسى بنت اخوه
ميار: و خان الامانة ....و مشى ورا وحدة حقيرة
سارة: و تلعب على الحبلين
فرح: زوجها .....و طلال ....و تضيع الشباب بهالسم
ميهاف: بس نهايتها بالسجن ....خذت جزاها
ريم: ووجدان .....حقد ولد الكراهية
فرح: و للحين السبب مو معروف
ريم: بنات انا بعد اسبوعين مسافرة
نظروا اليها بصدمة
وجدان: بتسافرين وين
ريم و هي حابسة دموعها : امريكا عند خالي و بناته .....راح ادرس هناك ....و مرة وحدة ابي انحاش من اللي صارلي
روان: ويهون عليج تخلينا ....رفيجاتج ما فكرتي فيهم
ريم : و الله احلف لكم بالله.... راح اتواصل معاكم... مسن تويتر فون كل الوسائل متوفرة
حضنوا الكل ريم
وجدان: اشرايكم ناخذ وعد على نفسنا
الكل: شنو
وجدان: ان مهما صار ما تفرقنا الدنيا ..... و انفكر بعقلنا قبل قلبنا .....و كل مصيبة تواجهنا نتخطاها و نوقف في ويها ....وعد بنات
الكل: وعد
مدت وجدان يدها
و بدا الكل بوضع يديه على يدي وجدان
الكل بصوت واحد: السداسي المرح ههههههههه
بعد اسبوعين
في الشركة
فتح ازارير ثوبة و يتنفس بصعوبة
ابو حمد: شنو يعني خسرنا الشركة اللي في دبي
حمد: يبا هد نفسك .....اهم شي صحتك
ابو حمد بعصبية : شنو اهدي نفسي .....النذل ابو سعود غدر فينا
جراح: انا كنت من الاول انبهكم بس ما احد رد علي
ابو سعد: جراح يا ولدي مو وقته
عبد الله: عمي خله يتحجى ......سوينا انا وجراح كل اللي نقدر عليه عشان نحميه من ابو سعود و خططه .....بس ما احد سمعنا
حمد بصراخ: عبد الله ....جراح
اخذ حمد كأس المياه و اعطاه لابيه
دخل ابو فيصل
و خلفه ابو وليد
ابو فيصل: صج اللي سمعته .....ان خسرنا الشركة اللي في دبي .....و بعد المناقصة اللي ننطرها من عمر
ابو حمد: اي يا اخوي شفت شصاير ....غدر فينا النذل
ابو وليد: حسبي الله و نعم الوكيل
عبد الله بعصبيه: يلا تحملوا ......يبا عمامي قلنالكم لا تصدقونة و توقعون عقد الشراكة معاه .....بس ما احد اهتم
وقف عبد امام ابو حمد
عبد الله بعصبية : وزوجتها بنتك و بالاخير طلقها .....و صارت سمعتها على كل السان
ظل ينظر اليه جراح و هو مصدوم لم يتوقع ابدا ان عبد الله سوف تزداد عصبيته كثيرا
ابو وليد بصراخ: عبد الله
عبد الله و هو مازال مستمر بالصراخ: ها عمي شنو استفدت بالاخير الخسارة ها ....الحين الكل بيسمونك الفاشل
مسكه ابو وليد
و لفه باتجاهه
و صفعه بقوة
الكل بشهقة: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ابو وليد: ما عرفت اربيك ....يبيلك تربية من يد و يديد
خرج عبد الله و هو مصدوم
ابو حمد: ماكان المفروض تد ايدك عليه
ابو وليد: احسن عشان يتأدب
ابو سعد: الحين شنسوي
ابو حمد: انشد حيلنا بالشغل اهني
ام فيصل: هاذا اللي راح يصير
ابو حمد: يبا حمد يمع لي مدراء القسم و الجهات الخاصة
حمد: ان شاء الله يبا
خرج حمد
ابو حمد: لازم نرجع مثل اول و احسن
ابو سعد بابتسامة: ان شاء الله
ابو وليد: جراح شفيك لليحن واقف ....ييب الاوراق اللي نحتاجها
جراح: ها ....ان شاء الله
توجه جراح الى الباب ووقف و التفت الى ابو وليد
جراح: شنو عمي اييب
ابو وليد: ههههههه لا الولد تنح ....ييب الاوراق اللي نحتاجها للاجتماع
جراح: اوكي
و خرج جراح
اجتمع كل رئساء الاقسام
و بدأ الاجتماع
و اخذ ابو حمد و اخوته يشرحون كيفية استعاد سمعة الشركة
بعد الانتهاء من الاجتماع
خرج الجميع
لم يبقى سوا ابو وليد و ابو حمد
دخل عليهم عبد الله و منزل رأسه
عبد الله: عمي انا اسف ما كان قصدي اني اصارخ بويهك.....بس و الله من الحرة ابو حمد: ما عليك يا ولدي ....انا فاهم وضعك .....الحين اعتذر من ابوك
توجه عبد الله الى ابيه
و قبل رأسه
عبد الله: يبا اسف
ابو وليد: مسامحك يا ولدي
عبد الله: عمي الله يخليك لا تردني
ابو حمد باستغراب: قول ان شاء الله ما اردك
عبد الله بابتسامة: انا ابي اطلب ايد بنتك وجدان على سنة الله و رسوله .....و اعتقد ابوي ما عنده مانع
ابو وليد: طبعا ما عندي مانع ....ها شقلت يا ابو حمد....لا ترد ولدي
ابو حمد: و الله احنا نتشرف بنسبك يا اخوي ....وولد عمها اولى من الغريب
قبل عبد الله رأس ابو حمد بفرح
عبد الله: مشكور عمي .... بعد باجر نيي البيت نخطب
ابو وليد: موجنه تاخذ الاوامر من كيفك
عبد الله باحراج: اسف يبا بس من الفرحة و الله
ابو وليد:هههه يلا عادي ....روح شوف شغلك قبل لا اهون
خرج عبد الله بسرعة
و توجه الى مكتبه
حضن عبد الله جراح
عبدالله: احبك وااايد جراح
ابتعد جراج عن عبد الله: وييييع الله يلوع جبدك .....قالولك زوجتك عشان تلمني ....شفيك اليوم ضاربة فيوزاتك
عبد الله: راح اتزوج باركلي
جراح باستغراب: تتزوج منو ؟
عبد الله: منو غيرها اختك
جراح: متى خطبتها
عبد الله: توني خطبتها من عمي .....بس بعد باجر ان شاء الله الخطبة الرسمية
جراح: مبروووووك الف الف الف مبرووووووووك .....و الله انك تستاهل جوجو و اهي تستاهلك
عبد الله: الله يبارك بعمرك .....يا ليت لو تتزوج ريم
جراح بعصبية: لا تييب سيرتها الخايسة
عبدالله: لا حول الله و لا قوة الا بالله
في يوم جديد
مع اشراق شمس جديدة
اليوم المنتظر بالنسبة لجراح
الساعة 5 العصر
دخلت ام حمد على جراح في غرفته
سحبت الفراش من عليه
جراح: همممم وجدانو طلعي برا احسن
ام حمد: قوم انا امك .....ناسي ان اليوم ملجتك قوم .....تروح الحلاق تتعدل
جراح: هممممم يما بس بنام شوي
ام حمد: الحين تقوم ما يمدي
وقف جراح و توجه الى دورة المياه( تكرمون)
وقف اما المغسلة و بدا بغسيل وجهه
نظر الى نفسه بالمرآة
و اتت في باله ريم
ريم بدلع: ممكن يي يوم و انتزوج
جراح: اكيييد حبيبتي .....و راح انييب عيال بعد
ريم: انطر هاليوم على احر من الجمر
جراح: جريب ان شاء الله يا روح جراح
ريم: جراح احبك .....و مستحيل احب احد غيرك .....انت اول حب و اخر حب في حياتي
نفض الافكار من رأسه
وبدأت بتجهيز نفسه للخروج
بعد مرور 4 ساعات الساعة 9 مساء
دخلت و هي تبحث عنهن وجدتهن و تجهلت اليهن
: هاااااااااااي
التفتوا بصدمة: ريــــــم
ريم: اي ريم ....شفيكم مستغربين
وجدان بتوتر: لا لا مو مستغربين و لا شي
سارة: امشي ريوم نقعد
ريم: اوك
ذهبت ريم وسارة
روان: اشلون قدرت
ميهاف: اهي كثر ما تقدر تحاول تدوس على قلبها .....انتوا ما لاحظتوا شكلها اشلون تحاول تخبئ حزنها
وجدان: الله يعينها
الكل: اميييين
مع كل اغنية ترقص ريم و كأنها ترق على موتها
سارة: وجدان كلميها عيزت و انا اكلمها على كل اغنية ترقص .....و جنها تطلع كل قهرها بالرقص
وجدان: بحاول
انتهت الاغنية
و اتتهم ريم و جلست
ريم: اااااااه ظهري انكسر
وجدان: شاللي حادج ....ريحي عمرج
سمعت ريم ابتداء اغنية اخرى
ريم: اموووت على هالاغنية ....منو بترقص معاي
روان: انا برقص معاج
ريم: يلا
رقصت ريم وروان حتى انتهت الاغنية
وجدان: بنات الحين دخلة العروس
سمعت اسم العروس
اغمضت عينها بقوة و كأنها تريد الاستيقاظ من هاذا الكابوس
انطفئت الانوار و بدات الموسيقى الهادئة
تسلطت الاضواء الخافتة على بداية المدخل
نظرت اليها ريم و هي تبكي بصمت
مسكت يد وجدان و كأنها تستمد القوة منها
مسكت هي الاخرى يدها بقوة و كأنها تستمدها بالقوة
جلست العروس و بدا البعض بمباركتها
وقفت و اتجهت لها
: مبرووك
منيرة: الله يبارك فيج
: انا اسمي ريم
منيرة: عاشت الاسامي
ريم: عاشت ايامج ....ها عاد ما اوصيج على جراح هاذا الغالي
منيرة: جراح بعيوني ....بس منو انتي
ريم: انا اخته بالرضاعة ....عن اذنج
و رجعت مرة اخرى الى طاولة البنات
فرح: ريم ليش اتسوين بعمرج جذي
ريم: انا ما سويت شي ....رحت ابارك لها
بعد القليل من الدقائق
حانت لحظة دخول المعرس
وجدان: تغطوا
تعلق عينيها على بداية المدخل
لا تدري كيف اتتها القوة لتحضر زفافة
دخل جراح و بجانبة من جهة اليمين ابيه و الجانب الاخر ابو منيرة
و خلفه يوسف و حمد و طلال و عبد الله و سالم و ماجد
تجولت عيناه بين النساء بحثا عنها
رأها ماجد و ابتسم لها و بادلته هي الاخرى بالابتسامة
نظرت اليه روان و ااحست بفرح يجتاح قلبها
وقعت عينه عليه و ابتسم لها
امسك جراح يدي زوجته و قبل جبينها و جلس بجانبها
كل هذا و هي تنظر اليهم و قلبها يحترق
ترددت هذه العبارات في اذانها
اليوم يوم موتي
يوم تجد جروحي
يوم نزف قلبي
اليوم يوم زواجك
زواجك من غيري
من فتاة غيري
من حبيبة غيري
من عاشقة غيري
ها انت تدخل القاعة
و الفرحة تشع من عينيك
تبتسم لها
و تقترب منها
و تمسك يديها
و تقبل جبينها
و تجلس بجانبها
و تضحك معها
و انا
و انا انظر اليكم
و النار تشتعل بقلبي
و كاتمة شهقاتي
تمنيت
تمنيت لو انني بجانبك
و انا اللي تمسك يديها
و التي تقبل جبينها
و التي تبتسم لها
و تضحك معاها
رقصت على نغمات موتي
رقصت حتى كدت اسقط
رقصت في يوم زواجك
كان من الممكن زواجك مني
في هذا اليوم
يوم موتي
نظرت اليها وجدان و هي حزنة على حال صديقتها
ريم: وجدان ابي اروح ابارك له
وجدان بصدمة: ريوم من صجج اشلون
ريم: انا اعلمج اشلون
وضعت الحجاب على وجهها و توجهت له و انظارها تراقبهم
وصلت اليه و امدت يديها
ريم: مبروك
سمع الصوت و رفع رأسه بصدمة
مسك يديها
احست بقشعريرة تسري بجسدها
جراح بتوتر: الله يبارك فيج
سحبت يدها من يديه ببطء
انه الوداع
كتمت شهقاتها و خرجت من القاعة
ركضت خلفها روان
روان: ريم ريم
التفتت اليها ريم و عينيها مملوئة بالدموع
ريم: روان انا مت حضنتها روان بقوة
روان: لما توصلين امريكا طمنينا عليج
ريم بصوت باكي : و لا يهمج .....امانة امنتج ابي اخباره اول بأول
روان: انتي من صجج بعد اللي سواه فيج تبين تعرفين اخباره
ريم: لاني احبه ....الله يسعده و يهنيه
روان: ديري بالج على نفسج ....و تواصلي معانا
ريم: اكيد ....باي
روان و هي حابسة دموعها: باي
خرجت ريم
و تحمل في قلبها الكثير من الاحزان
ساعات و تترك بلدها
ساعات و لن ترى صديقاتها
رجعت روان الى داخل القاعة
روان: وجدان ريم راحت
التفتت اليها وجدان بصدمة: اشلون تروح و ما تودعنا
روان: لا تلومينا انتي يعينج شفتي شصار فيها
وجدان ببكاء: راح اشتاق لروحها الحلوة
سارة: كلنا مو بس انتي
انتهى اليوم بفرحه و حزنة
الساعة 4 صباحا
في مطار الكويت الدولي
جالسة هي ووالتها تنتظر نداء على رحلتهما
لا تدري الايام ماذا تخبئ لها
ماذا يحمل في طياته
هل مزيد من الاحزان و الهموم
ام فرح و سعادة
استيقضت من سرحانها على صوت ندائ للرحلة
ريم: يما يلا هاذي رحلتنا
ام ريم: يلا يما
ذهبت و تركت خلفها الكثير من الذكريات
اليوم التالي
في احدى الفنادق
لم يقترب من زوجته ابدا
جالس يفكر بحدث الامس
جراح في نفسه: اشلون قدرت تتي العرس ....الحقيرة كانت ناوية تخرب كل شي
: جراح حبيبي انت اهني
التفت و انصدم من منظر زوجته
شعرها و شكلها بالكامل
جراح و هو ماسك ضحكته: اي حبيبتي انا اهني
جلست بجانبه
منيرة: اتصدق حبيت واايد اختك
جراح: اي وجدان وااايد تنحب
منيرة: لا ما اقصد وجدان اقصد هاذي ريم
جراح بصدمة: ريـــــم؟
منيرة: اي حبيبي ريم ....امس يت و باركت لي و ووصتني عليك
جراح : شنو قالت
منيرة: قالت ديري بالج على جراح هاذا الغالي....و لما سألتها انتي منو قالت اخت جراح بالرضاعة
جراح بتوتر غير ملحوظ: اي يا حليلها ....اي حبيبتي غسلي و بدلي ملابس اليوم سفرتنا لشهر العسل .....و ما اتوقع انه شهر عسل ما دام انا ما راح اقرب صوبج
منيرة: حبيبي انت تدري ان كنت انا و بنات عماتي نلعب تحدي و انا حلفت لبنات عماتي ان ما اخليك تقرب صوبي شهر
جراح: الله يعدي هالشهر على خير
في بيت ابو حمد
على طاولة الطعام
ابو حمد: اليوم جراح راح يي
ام حمد: اي ....يسلمون علينا بعدين يسافرون
وجدان بقهر: ما ادري شنو لاقي فيهال هالجيكرة و الهليقية
ابو حمد: جوجو شهالحجي
وجدان: يبا هاذا الصج ....قطيعة لمور شفتيها امس لما شافت سيارة اللموزين اشلون بققت عيونها ....جنها مو شايفة خير
لمار: هههههههه اي صح شكلها مو صج
حمد: لمار حتى انتي صرتي مثلها ....هاذا يوم و تحشون في البنية عيل لو اكثر من سنة شنو راح اتسوون
يوسف:هههههه ترى تاكلون من لحمها
وجدان و لمار:ويييييييييييييييييييع
الكل: ههههههههههه
ابو حمد : وجدان ترى اليوم ياين لج خطاب
شرقت وجدان بالعصير
وجدان: كح كح كح .... لا ما ابي
ام حمد: و هاذا قبل ما تعرفين منو
وجدان: بدون ما اعرف ما ابي
حمد: و اللي يقولج عبد الله ولد عمي
نظرت وجدان اليه باستغراب: منــــو؟
حمد: عبد الله
وجدان بحيا: اللي اتشوفونه
ميهاف: لوووووووول
يوسف: بسم الله الرحمن الرحيم ....و هاذا توه اتقول ما ابي
لمار: و اخيرا شفت وجدان تستحي
حمد: مثلج
وجدان:كااااااااااااااااااااااااك فشلوها
لمار بحيا: جب انتي وياه
ميهاف: حرام جوجو شوفي ويها حرام استحت
ام حمد: حمد شهالكلام
حمد: يما و هاذا الصج ....تتذكرين يما لما كانت اتسوي فينا مقالب و ما تعرف للحيا عنوان ....و لما يوم الخطبة خدودها حمرت
وقفت لمار: عن اذنكم
ابو حمد: قعدي عشان خاطري لمار ....ما عليج منه
جلست لمار مكانها
لمار: عشان خاطرك عمي
في امريكا
الساعة 6 مساء <<ما ادري اذا انا غلطانة و لا صح على حسب اللي اعرفه
استيقضت من نومها
بعد معاناة مع البكاء
دخلت دورة المياه( تكرمون)
و خرجت و جهزت نفسها
ريم: مساء الخير
الكل: مساء النور
ابو باسل: تو ما نور البيت
ريم : بابتسامة: منور بوجودك خالي
لمى: و الله استانست لما دريت انكم بتيون
جلست ريم: و الله مشتاقة لكم واايد
ام باسل: تبين اقول للخدامة تحط لج ريوق
ريم: لا خالتي لا تكلفين على عمرج ....مو مشتهية شي
ريناد: مو بكيف جانا و ياج راح ناكل اي شي ....حتى انا توني قاعدة من النور
ريم بابتسامة: اللي اتشوفينه
ام ريم:مشكور يا اخوي لانكم استقبلتونا عندكم
ام باسل: ام ريم شهالحجي ....انتي رفيجتي الروح بالروح قضنا ايامنا كلها مع بعض ....بس افترقنا لما تزوجنا
ام ريم: و الحمد الله الدنيا يمعتنا مرة ثانية
ام باسل: الحمد الله
: يمااا منو اللي خذى شريط البليستيشن
ريم: باسل افا افا بس ما ييت اتسلم علي
باسل: حقج علي ....حمد الله على السلامة
ريم بابتسامة: الله يسلمك
قبل باسل رأس ام ريم
باسل: اشلونج عميمة
ام ريم: هلا و غلا بباسل ....صاير ضعيف....ليش ما تاكل عدل
باسل: هههههه عميمة الله يهداج وين ضعفان ....بالعكس الا وزني زااايد
ام باسل: لا و الله ضعفان 24 ساعة مجابل هالبليستيشن
باسل: شسوي يما غرامي
ريناد: ريوم امشي انروح المطبخ
ريم: اوكي
و توجهوا للمطبخ
لمى
العمر: 22سنة
الشهادة: بكالريوس هندسة كيميائية
الحالة الاجتماعية : عازبة
ريناد
العمر: 24 سنة
الشهادة: هندسة كمبيوتر
الحالة الاجتماعية : متزوجة <<بس ملجة
باسل
العمر: 15 سنة
الشهادة: متوسط
الحالة الاجتماعية<<<بعد هاذي معروفة لوووول
في بيت ابو طلال
طلال في نفسه: انا لازم اروح اخطبها ....و اقنعها ترد مع عمها البيت ....شنو يصير هاذا يظل عمها .....راح اكلمها اليوم و اشوف
في بيت ابو حمد
ميهاف في نفسها: خلاص هاذا القرار النهائي ....ثقلت على الناس واايد ....و لازم ارجع مع عمي ....مهما يكون هاذا عمي ....مالي غيره في هالدنيا ....و هو ندمان واااايد بعد ....و مثل ما قالت خالتي ام حمد لازم اسامحة
في بيت ابو منيرة
حضنت منيرة والدتها
ام منيرة: ها عاد جراح ما اوصيك على بنتي
جراح: بنتج بعيوني خالتي
ابو منيرة: متى طيارتكم يا ولدي
جراح: بعد ساعتين ....بنروح انسلم على اهلي ة بعدين بنسافر
ام منيرة: تروحون و ترجعون بالسلامة
جراح: الله يسلمج ....يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
في امريكا
ريناد: اقول ريوم ...شصار على هالذا اللي اسمه جراح
اريم بتوتر: مماصار شي
ريناد: قولي الصج
ريم: ماكو بس تزوج
ريناد بصدمة: شنـــــو؟
ريم: هاذا اللي صار
ريناد: و انتي؟
ريم: انا عادي مجرد وحدة مثل غيرها مرت في حياته و بس ....ما علينا منه متى اقدر اقدم اوراقي للجامعة
ريناد: باجر ان شاء الله ......و راح يسوون لج اختبار و بعدها يقررون تنقبلين و لا لا
ريم: ان شاء الله انقبل
ريناد: ان شاء الله
ريم: اي نسيت بتصل على البنات
ريناد: اوكي
اخذت ريم الهاتف و اتصلت على وجدان
في بيت ابو حمد
وجدان: عاد ها ما اوصيك تيين لنا صوغة
جراح: من عيوني
ام حمد: ديروا بالك على روحكم ....و اذا وصلت طمنا عليك
جراح: ان شاء الله ....اي صج يما لا تنسين اتزهبين الدار
ام حمد: و لا يهمك يما
رن هاتف وجدان
وجدان في نفسها: غريبة رقم خارجي ....ارد و اشوف منو
وجدان: الووو
ريم: مشتاقة لج
وجدان: بفرح: ريـــــم
سمع اسمها و تحولت انظاره الي وجدان
وجدان: اشلونج ....وينج ما اتصلتي
ريم: ماكو توني قاعدة من النوم
وجدان: اشلونج .....و اشلون امريكا
استغرب امريكاا !!!!
ريم: تمام و امريكا للحين ما شفتها من المطار للبيت ....انتي اشلونج
وجدان: تمام
ريم: جوجو انا حبيت اتصل اطمنكم علي قولي حق البنات اني اتصل ....و بطلي المسن راح ابطله الحين
وجدان: اوكي باي
ريم: باباي
اغلقت الهاتف
جراح: عن اذنكم احنا لازم نمشي الحين
الكل: اذنك معاك
توجه جراح و زوجته الى المطار
في اليوم التالي
في بيت ابو وليد
في غرفة عبد الرحمن
عبد الرحمن في نفسه : من يوم صدمت هالبنية و انا افكر فيها .....شكلي حبيتها ....يا ليت اشوفها مرة ثانية
في لندن
في شقة ناصر
قرر قرار نهائي اتخذه و لا يري التراجع عنه
خرج من الشقة و توجه الى شقتها
طرق الباب
فتحت الباب و انصدمت من وجوده
سعاد: نعم بغيت شي
ناصر: خوش استقبال صراحة
رفعت سعاد حاجبها الايسر : عاجبك زين مو عاجبك في اكثر من طوفة اهني طق راسهك باللي تعجبك
دفعها الى الداخل و اغلق الباب
ناصر: تحجي عدل ما دام النفس عليج طيبة
سعاد تمثل الخوف: يمامي لا الصراحة خوفتني
ناصر باصراخ: ســــعـــاد
سعاد بخوف: خير
انتبهت سعاد الى وجوده في الشقة
سعاد: انت اشلون دخلت اهني .....و من سمحلك
ناصر بهدوء: ابي اتكلم معاج بموضوع
سعاد: ما بيني و بينك شي
جلس ناصر و سحب سعاد و جلسها
ناصر: من الاخر انا ابي اتزوجج
سعاد:ههههههههههههههههههه نكتة بـــــايخة
ناصر بابتسامة : انا ما اتغشمر معاج
وقفت سعاد: و انا ما اتغشمر ....تبي تقنعني انك تحبني ....و لا عشان
وضع ناصر يديه على فمها
ناصر بحب: احبج من و انتي عمرج 16 سنة ....؟ليت فترة ادور عليج و ما لقيتج جنه الارض انشقت و بلعتج
نزلت دموع سعاد و مسحها ناصر
ناصر: ليش هالدموع
سعاد: انا احبك و الله ....بس انت تركتني.... تركتني لهم و خليتهم يدمرون حياتي
ما اقدر اوثق فيك ناصر
حضنها ناصر بقوة و كأنه يريد ان يدخلها داخل صدره
ناصر: انتي وافقي بس تتزوجيني .....وربي الكعة راح اعيشج العيشة اللي ما عشتيها طول عمرج .....راح اخليج اميرة ....و اعطيج الحنان و الامان اللي تحتاجينه ....و بالنسبة انج ما توثقين فيني .....الايام كفيلة ان تخليج توثقين فيني
سعاد ببكاء: اكيد توعدني
ناصر: وعد يا حبيبة ناصر
سعاد: انا موافقة
ناصر بفرح: صج و الله
اهزت سعاد رأسها
حملها و دار فيها
ناصر بصراخ: احــــــــــــــــبـــــــــــــــــــج
في بيت ابو حمد
ميهاف: خالتي انا قررت ارد لعمي
ام حمد بفرح: حمد الله انج خذيتي القرار الصح ....ألحين اتصلي على عمج و قوليله
ميهاف: ان شاء الله ....عن اذنج تلفوني فوق
ام حمد: اذنج معاج
صعدت ميهاف و اخذت الهاتف و ضغطت الارقام المطلوبة
ميهاف: الوووو
: هلا و الله بهالصوت
ميهاف: هلا فيك .....طلال ابي اجابل عمي ....و ابيك اتكون معاي
طلال بفرح: خلاص قررتي تردين لعمج
ميهاف: اي مالي غيره ....مهما يكون هاذا عمي
طلال: فديتج يا روحي .....و لا يهمج ....بس قوليلي اي وقت تبين اوديج
ميهاف: متى يبناسبك
طلال: اليوم كله فاضي ما عندي شغل
ميهاف: شوي على الساعة 8 باليل ....على ما ازهب اغراضي ....تقدر
طلال: اي حبيبتي اقدر ...و مرة وحدة اخطبج من عمج
سكتت ميهاف
طلال: فديـــــت المستحي
ميهاف: بس طلال عاد
طلال: شنو يعني زوجتي المستقبلية
ميهاف: اوكي الحين بصكر ....بزهب اغراضي
طلال: لما تخلصين اتصلي علي ....مو تنسين
ميهاف: اكيييد....دير بالك على نفسك ....باي
طلال: اوكي حبيبتي ....باي
دخلت وجدان على ميهاف
خرجت ميهاف و توجهت الى غرفة وجدان
ميهاف: جوجو
وجدان: عيون جوجو
ميهاف: تسلم عيونج.....ترى انا راح ارد بيت عمي
وجدان: شنو من صجج
ميهاف: اي من صجي ....انا وايد ثقلت عليكم ....و مردي لبيت عمي
وجدان: انجعمي لا اصكج طراق .....شنو مثقلة عليكم ....انتي حسبة اختي ....بس جد و الله راح افقدج
ميهاف: يوم انتوا عندي و يوم انا عندكم
وجدان: اي و الله صح
ميهاف: شفتي اشلون سهل الوضع
في بيت ابو وليد
رن هاتف سارة
سارة: الووو
:........
سارة بصراخ: الوووووووو
: شوي شوي يا زفت اذوني
سارة: هاذا انت سعد ....شتبي
سعد باستهزاء: الناس بالاول اتقول عاش من سمع صوتك ....مو هاذا انت سعد ....شتبي
سارة: افففف ....خلص علي وراي شغل
سعد: عشتو يا بزنز ومن
سارة: لا اله الا الله .....سعد من الاخر ليش متصل
سعد: مو متصل على شانج .....انا صارلي ساعة اتصل على عبد الرحمن و ما يرد ....و قلت اتصل عليج تقومينه
سارة: خدامتك انا
سعد: ساروووه .....لا ترفعين ظغطي ....روحي قعديه ابيه ضروري
سارة: افففف .....زين بس انطر على الخط
سعد: اوكي
ذهبت سارة لغرفة عبد الرحمن
سارة: حــــمــــني
عبد الرحمن:هممم ذلفي و صكري الباب
سارة: قوم هاذا سعد متصل عليك و انت ما ترد .....و قالي قوميه .....ما باجي الا اسويلكم الاكل بعد
سمعها سعد
سعد: ههههههههههههه
عبد الرحمن: يلا يلا بقوم ....و انا اتصل عليه
وضعت سارة السماعة على اذنها
سارة: هااا سمعت
سعد: هههههه اي سمعت
مر شهر و رجع جراح و زوجته
في جناح جراح
اخذت تلملم اغراضها بسرعة
و اخذت الهدايا و كل شي
اخذت ورقة و قلم و بدات الكتابة و خرجت دون ان يعرف بأمرها احد
دخل الجناح و فتح الانوار
جراح: منـــيرة وينج
دخل الغرفة و المطبخ و دورة المياه و لم يجدها
لفت انتباهه الورقة على السرير
اخذها و قرأها و انصدم
نزل جراح بسرعة
جراح بعصبية :يمااااااااااااااا يمااااااااااااا
اتت امه بسرعة
ام حمد: شفيك يما
جراح بعصبية: وين منيرة
ام حمد: ما ادري .....ليش يما شفيك
جراح: هالحقيرة ماخذه كل اغراضها و كاتبة على ورقة طلقني
شهق الجميع: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
جراح بعصبية: ويـــــنها
وجدان: انا اعرف وينها
نظر اليها الكل باستغراب
جراح: وينها
وجدان: انا سمعتها اليوم اتكلم احد و مخططة حق كل شي ......تلقاها في شاليهات الجليعة شاليه رقم 330
ذهب جراح بسرعة و خلفة يوسف وحمد
ام حمد: يا حسرتي على وليدي .....الله لا يوفقها انا من الاورل ما كنت مرتاحة لها .....بس ما حبيت اكسر بخاطر ولدي
حضنتها لمار
لمار: خالتي حبيبتي هدي
وجدان: هاذا سواة ايديه
على طريق شاليهات الجليعة
في سيارة جراح
جراح: هالحقيرة و الله ما تسلم من ايدي و الله
حمد: هد اعصابك يا اخوي ....اهم شي صحتك
يوسف: وصلنا هاذا الشاليه
نزل جراح و حمد و يوسف
دخلوا الشالية
و ظل يبحث عنها جراح حتى فتح باب احدى الغرف
و انصدم من المنظر الذي امامه
كانت منيرة مع شاب في وضع مخل ( كما خلقني ربي )
غض يوسف و حمد البصر
ابتعدت عن الشاب بخوف بسرعة
جراح بصراخ: انا اعلمج يا حقيرة ....انتي طالق طالق طالق
مسكها و ضربها ضربها حتى سقطت مغشيا عليها
حاول الشاب الخروج
و لكن مسكه حمد و ضربه حتى سال الدم من انفه و فمه
و طلب يوسف الشرطة
اتت الشرطة و اخذت الشاب و منيرة
سقط جراح على ركبتيه مسكه يوسف من ذراعيه
يوسف: خلاص يا اخيو لا تحر نفسك
جراح: عشان جذي ما كانت تبيني المسها ...اااااااااه
حمد: اسم الله عليك يا اخوي من الاه
رجع حمد و ويوسف و جراح الى البيت و علم الكل بالخبر
انتقلت عائلة منيرة من الفريج عشان الضيحة
في اليوم التالي
في بيت ابو حمد
رن هاتف جراح
جراح: الووو
: الاخ جراح
جراح: خير اخوي منو
: ممكن اشوفك بأي مكان ...ابيك بموضوع ضروري
جراح: اول شي منو انت
: اخوي جراح راح تعرف منو انا بس انتجابل
جراح: اوكي ....وين اشوفك .
: في الكوت
جراح: بعد نص ساعة انا هنااك
: اوك مع السلامة
جراح: مع السلامة
بعد ساعة في مجمع الكوت
لمحه من بعيد و اشار له
اتاه و هو علامات التعجب على وجهه
: السلام عليكم
جراح: انا شايفك بس ما ادري وين
: اقعد و اقولك انا منو
جلس جراح
: انا مشاري
جراح باستغارب: مشاري منوم مشاري
مشاري: انا اللي قلتلك ان ريم تكلم شباب
جراح: اها....الحين عرفتك ....انت شتبي فيني
مشاري: انا ييت اهني عشان ابري ذمتي و اريح ضميري
جراح: تريح ضميرك
مشاري: اي اريح ضميري ....انا كل اللي قلته عن ريم ترى جذب
جراح بصدمة: جذب اشلون جذب؟
مشاري: انا اقولك .....في يوم من الايام
نرجع لوراء قبل سنة
خرجت من البيت متجه الى السوق
: ريم
التفتت اليه
ريم: مشاري
مشاري: ليش رفضتيني
ريم باستهزاء: اسأل نفسك .....تتوقع اني بوافق على واحد عاطل باطل و سكير
مشاري بعصبية: انا مو سكير
ريم: صج مو سكير اثبتلي هالشي
مشاري: لما تتزوجيني راح اثبت لج هالشي
ريم: لو اتكون اخر ريال بالدنيا ما راح اتزوجك
مشاري: انتي للحين تحبين هاذا جراح
ريم: اي احبة و اعشقة بعد
مشاري: صدقيني راح تندمين نطري بس شوي
نرجع الى ارض الواقع
جراح بصدمة: انا شنو سويت
مشاري: انا ابي اريح ضميري ....و عشان جذي قلتلك كل شي
مسكه جراح بعصبية من طرف قميصه
جراح: ايا النذل ...يا حقير
و بدأ الضرب به
تجمع الشباب لتفريقهم
جراح: الله لا يوفقك
المــــــــــايك لكم
في بيت ريم
فتح دفتر خواطرها و بدأت بالكتابة
اليوم اخذت قراري
سأسافر نعم سأسافر
سأرحل من هنا
لأترك الماضي خلفي
و انسى كل شي يتعلق بك
احببتك كثيرا
احببتك من كل قلبي
و قابلت حبي بالخيانة و الغدر
لست متأكدة ااني سوف انساك
و لكن الذي متأكدة منه
انني سوف اتناساك
اغلقت دفتر خواطرها
و استلقت على الفراش
و بدات ذاكرتها بالرجوع الى الايام الجميلة
على اليخت
ريم:جراح احبك
جراح: و انا بعد احبج .....مو بس احبج الا امووووت فيج
قطع حديثهم
حركة الحبل
ريم: جراح جراح صدت سمجة
اتى جراح ووضع يديه فوق يديها و بدأ بالسحب
جراح: وي هاذي شكلها عودة
ريم: يلا يلا بلييز انطلعها
و اخذوا يسحبوا الحبل حتى سقطت السمكة على ارضية اليخت
ريم: واااو وناااسة عودة
جراح: اي هاذي صيدة حبيبتي ....و الله و طلعتي منتي بهينة
ريم: ههههه اشرايك نتغداها اليوم
جراح: اوك ليش لا ....الحين اقول للطباخ يسويها
ريم: لا لا انا ابي اسويها بايدي
جراح: اوووه الحلوة اليوم راح تطبخ لنا
ريم و هي تتوجة الى داخل اليخت : اي شفت اشلون
في المطبخ
ريم: لا لا الحين لازم انبهر السمج
جراح: اوكي حبيبتي
اتاها جراح و حضنها من الخلف
جراج: احبج و مستحيل اتركج
ريم:و انا اعشقج
نزلت دمعة متمردة من عينيها
و مسحتها بسرعة
ريم في نفسها: ااااااه يا جراح شسويت فيني ....طلعت تلعب علي.... و تتهمني بالخياانة و انا و الله العظيم ما كلمت احد غيرك
ظلت مع افكارها حتى استسلمت للنوم
في بيت ابو حمد
ميهاف في نفسها: و الله يا عمي اسامحك و لا لا ....بس انت اللي سويته فيني مو شوي ....و الله ما ادري محتارة وااايد
قطع سرحانها صوت ام حمد: ميهاف حبيبتي شفيج
ميهاف بتوتر : خالتي انا بقولج شي
ام حمد باستغراب: شنو يا بنيتي
ميهاف: انا اليوم شفت عمي
ام حمد: عمج وين شفتيه
ميهاف: كنت اتغدى في مطعم و صدفة شفته .....و طلب مني اني اسامحة و اهو ندمان وااايد .....ما ادري خالتي و الله ودي اسامحه بس ما اقدر اللي سواه فيني اهو وزوجته مو شويه
مسحت ام حمد على رأس ميهاف: بنيتي حبيبتي عمج طلب منج اتسامحينه....و اهو ندمان وااايد .....لو واحد مكانة بيقول اخذها غصبن عنها ....لا تنسين هاذا عمج .....لو واحد ثاني جان مايالج و طلب منج اتسامحينه .....يا قلبي المسامح كريم ....ربي يسامح حمده ....اشلون احنا ما نسامح
ميهاف: ما ادري و الله انا بفكر
ام حمد: فكري على راحتج ....بس تاكدي مهما كان قرارج راح تظلين بنتي
قبلت ميهاف رأس ام حمد: الله يطول بعمرج يا يما
حضنت ام حمد ميهاف
في بيت ابو فيصل
في المجلس الاخر
الصمت سيد الموقف
ماجد: انتي تدرسين
نظرت اليه باستغراب
و فجاة بدأت بالضخك :هههههههههههههههه
ماجد: اي يبا ضحكي مو 24 ساعة ساكتة
سكتت مرة اخرى فرح
ماجد: ولييي ردينها للسكوت .....اشلونج
فرح بهمس: تمام
سمعها ماجد
و لكن احب ان تعلي صوتها
ماجد: ما اسمع
فرح بصوت مسموع قليلا: تمام
ماجد: ما اسمع
فرح بهمس: اصمخ و انا ما ادري
ماجد: ترى سمعت
نظرت اليه باستغراب
ماجد: هههههه شفيج تطالعيني جذي
فرح: مو توك اتقول ما اسمع .....و الحين سمعت صح ما شاء الله
ماجد: كنت ابيج اتشلين الحيا من قاموسج و انتي معاي
فرح: اها
ماجد: شنو اللي اها
فرح: اها يعني امممممممم.....اها
ماجد: اها .....اها يعني اها
فرح: ههههههههههههههه شفيك اليوم
ماجد: سلامتج
دخل فيصل: مو جنك يا الاخو خذيت راحتك زيادة عن اللزوم
ماجد: يا اخي انت شتبي قاعد مع مرتي حتى ما اقدر اخذ راحتي
فيصل: للحين ماصارت مرتك .....لما اتصير مرتك سو اللي تبيه
خرجت فرح و هي حرجه كثيرا
ماجد: ههههههههه فديت المستحي
فيصل: شنو مو شايفني اهني .....على ما اظن انا اخوها
رمى ماجد عليه الوسادة
ماجد: اقول اذلف زين يا اخوها
فيصل:ههههههههههههههههه
في اليوم التالي
على البحر 6 فتيات جالسون امام البحر ململمون انفسهم و الهواء يداعب خصلات شعرهم
و الصمت سيد الموقف
اطلقت ريم تنهيدة خارجة من قلبها
التفتت اليها سارة : لي هالدرجة هم يا ريم
ريم و هي تنظر الى البحر : اكثر بوااااااايد
وجدان: بس مو كثري
ريم: لا اكثر منج بوااايد
ميهاف: بس مو كثري انا
ميار: كل وحدة تختلف عن الثانية بواايد ....كل وحدة فينا انجرحت و انطعنت بظهرها .....سالفة ريم ....حبت واحد من كل قلبها و بالنهاية تركها
سارة: و ياليت تركها بصمت ....لا بالعكس جرحها اكثر و اكثر
فرح: و بكل سهولة يتهمها بالخيانة
روان: و يبلغها خبر نيته انه يتزوج
ميهاف: كان قصده ان يبعدها عنه .....بس ماكان يدري ان خلها اقرب له من ظله
وجدان: بعدين يتنا سالفة ميهاف
ريم: طمع عمها بالفلوس و خبث زوجته
روان: طمعه خلاه ينسى بنت اخوه
ميار: و خان الامانة ....و مشى ورا وحدة حقيرة
سارة: و تلعب على الحبلين
فرح: زوجها .....و طلال ....و تضيع الشباب بهالسم
ميهاف: بس نهايتها بالسجن ....خذت جزاها
ريم: ووجدان .....حقد ولد الكراهية
فرح: و للحين السبب مو معروف
ريم: بنات انا بعد اسبوعين مسافرة
نظروا اليها بصدمة
وجدان: بتسافرين وين
ريم و هي حابسة دموعها : امريكا عند خالي و بناته .....راح ادرس هناك ....و مرة وحدة ابي انحاش من اللي صارلي
روان: ويهون عليج تخلينا ....رفيجاتج ما فكرتي فيهم
ريم : و الله احلف لكم بالله.... راح اتواصل معاكم... مسن تويتر فون كل الوسائل متوفرة
حضنوا الكل ريم
وجدان: اشرايكم ناخذ وعد على نفسنا
الكل: شنو
وجدان: ان مهما صار ما تفرقنا الدنيا ..... و انفكر بعقلنا قبل قلبنا .....و كل مصيبة تواجهنا نتخطاها و نوقف في ويها ....وعد بنات
الكل: وعد
مدت وجدان يدها
و بدا الكل بوضع يديه على يدي وجدان
الكل بصوت واحد: السداسي المرح ههههههههه
بعد اسبوعين
في الشركة
فتح ازارير ثوبة و يتنفس بصعوبة
ابو حمد: شنو يعني خسرنا الشركة اللي في دبي
حمد: يبا هد نفسك .....اهم شي صحتك
ابو حمد بعصبية : شنو اهدي نفسي .....النذل ابو سعود غدر فينا
جراح: انا كنت من الاول انبهكم بس ما احد رد علي
ابو سعد: جراح يا ولدي مو وقته
عبد الله: عمي خله يتحجى ......سوينا انا وجراح كل اللي نقدر عليه عشان نحميه من ابو سعود و خططه .....بس ما احد سمعنا
حمد بصراخ: عبد الله ....جراح
اخذ حمد كأس المياه و اعطاه لابيه
دخل ابو فيصل
و خلفه ابو وليد
ابو فيصل: صج اللي سمعته .....ان خسرنا الشركة اللي في دبي .....و بعد المناقصة اللي ننطرها من عمر
ابو حمد: اي يا اخوي شفت شصاير ....غدر فينا النذل
ابو وليد: حسبي الله و نعم الوكيل
عبد الله بعصبيه: يلا تحملوا ......يبا عمامي قلنالكم لا تصدقونة و توقعون عقد الشراكة معاه .....بس ما احد اهتم
وقف عبد امام ابو حمد
عبد الله بعصبية : وزوجتها بنتك و بالاخير طلقها .....و صارت سمعتها على كل السان
ظل ينظر اليه جراح و هو مصدوم لم يتوقع ابدا ان عبد الله سوف تزداد عصبيته كثيرا
ابو وليد بصراخ: عبد الله
عبد الله و هو مازال مستمر بالصراخ: ها عمي شنو استفدت بالاخير الخسارة ها ....الحين الكل بيسمونك الفاشل
مسكه ابو وليد
و لفه باتجاهه
و صفعه بقوة
الكل بشهقة: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ابو وليد: ما عرفت اربيك ....يبيلك تربية من يد و يديد
خرج عبد الله و هو مصدوم
ابو حمد: ماكان المفروض تد ايدك عليه
ابو وليد: احسن عشان يتأدب
ابو سعد: الحين شنسوي
ابو حمد: انشد حيلنا بالشغل اهني
ام فيصل: هاذا اللي راح يصير
ابو حمد: يبا حمد يمع لي مدراء القسم و الجهات الخاصة
حمد: ان شاء الله يبا
خرج حمد
ابو حمد: لازم نرجع مثل اول و احسن
ابو سعد بابتسامة: ان شاء الله
ابو وليد: جراح شفيك لليحن واقف ....ييب الاوراق اللي نحتاجها
جراح: ها ....ان شاء الله
توجه جراح الى الباب ووقف و التفت الى ابو وليد
جراح: شنو عمي اييب
ابو وليد: ههههههه لا الولد تنح ....ييب الاوراق اللي نحتاجها للاجتماع
جراح: اوكي
و خرج جراح
اجتمع كل رئساء الاقسام
و بدأ الاجتماع
و اخذ ابو حمد و اخوته يشرحون كيفية استعاد سمعة الشركة
بعد الانتهاء من الاجتماع
خرج الجميع
لم يبقى سوا ابو وليد و ابو حمد
دخل عليهم عبد الله و منزل رأسه
عبد الله: عمي انا اسف ما كان قصدي اني اصارخ بويهك.....بس و الله من الحرة ابو حمد: ما عليك يا ولدي ....انا فاهم وضعك .....الحين اعتذر من ابوك
توجه عبد الله الى ابيه
و قبل رأسه
عبد الله: يبا اسف
ابو وليد: مسامحك يا ولدي
عبد الله: عمي الله يخليك لا تردني
ابو حمد باستغراب: قول ان شاء الله ما اردك
عبد الله بابتسامة: انا ابي اطلب ايد بنتك وجدان على سنة الله و رسوله .....و اعتقد ابوي ما عنده مانع
ابو وليد: طبعا ما عندي مانع ....ها شقلت يا ابو حمد....لا ترد ولدي
ابو حمد: و الله احنا نتشرف بنسبك يا اخوي ....وولد عمها اولى من الغريب
قبل عبد الله رأس ابو حمد بفرح
عبد الله: مشكور عمي .... بعد باجر نيي البيت نخطب
ابو وليد: موجنه تاخذ الاوامر من كيفك
عبد الله باحراج: اسف يبا بس من الفرحة و الله
ابو وليد:هههه يلا عادي ....روح شوف شغلك قبل لا اهون
خرج عبد الله بسرعة
و توجه الى مكتبه
حضن عبد الله جراح
عبدالله: احبك وااايد جراح
ابتعد جراج عن عبد الله: وييييع الله يلوع جبدك .....قالولك زوجتك عشان تلمني ....شفيك اليوم ضاربة فيوزاتك
عبد الله: راح اتزوج باركلي
جراح باستغراب: تتزوج منو ؟
عبد الله: منو غيرها اختك
جراح: متى خطبتها
عبد الله: توني خطبتها من عمي .....بس بعد باجر ان شاء الله الخطبة الرسمية
جراح: مبروووووك الف الف الف مبرووووووووك .....و الله انك تستاهل جوجو و اهي تستاهلك
عبد الله: الله يبارك بعمرك .....يا ليت لو تتزوج ريم
جراح بعصبية: لا تييب سيرتها الخايسة
عبدالله: لا حول الله و لا قوة الا بالله
في يوم جديد
مع اشراق شمس جديدة
اليوم المنتظر بالنسبة لجراح
الساعة 5 العصر
دخلت ام حمد على جراح في غرفته
سحبت الفراش من عليه
جراح: همممم وجدانو طلعي برا احسن
ام حمد: قوم انا امك .....ناسي ان اليوم ملجتك قوم .....تروح الحلاق تتعدل
جراح: هممممم يما بس بنام شوي
ام حمد: الحين تقوم ما يمدي
وقف جراح و توجه الى دورة المياه( تكرمون)
وقف اما المغسلة و بدا بغسيل وجهه
نظر الى نفسه بالمرآة
و اتت في باله ريم
ريم بدلع: ممكن يي يوم و انتزوج
جراح: اكيييد حبيبتي .....و راح انييب عيال بعد
ريم: انطر هاليوم على احر من الجمر
جراح: جريب ان شاء الله يا روح جراح
ريم: جراح احبك .....و مستحيل احب احد غيرك .....انت اول حب و اخر حب في حياتي
نفض الافكار من رأسه
وبدأت بتجهيز نفسه للخروج
بعد مرور 4 ساعات الساعة 9 مساء
دخلت و هي تبحث عنهن وجدتهن و تجهلت اليهن
: هاااااااااااي
التفتوا بصدمة: ريــــــم
ريم: اي ريم ....شفيكم مستغربين
وجدان بتوتر: لا لا مو مستغربين و لا شي
سارة: امشي ريوم نقعد
ريم: اوك
ذهبت ريم وسارة
روان: اشلون قدرت
ميهاف: اهي كثر ما تقدر تحاول تدوس على قلبها .....انتوا ما لاحظتوا شكلها اشلون تحاول تخبئ حزنها
وجدان: الله يعينها
الكل: اميييين
مع كل اغنية ترقص ريم و كأنها ترق على موتها
سارة: وجدان كلميها عيزت و انا اكلمها على كل اغنية ترقص .....و جنها تطلع كل قهرها بالرقص
وجدان: بحاول
انتهت الاغنية
و اتتهم ريم و جلست
ريم: اااااااه ظهري انكسر
وجدان: شاللي حادج ....ريحي عمرج
سمعت ريم ابتداء اغنية اخرى
ريم: اموووت على هالاغنية ....منو بترقص معاي
روان: انا برقص معاج
ريم: يلا
رقصت ريم وروان حتى انتهت الاغنية
وجدان: بنات الحين دخلة العروس
سمعت اسم العروس
اغمضت عينها بقوة و كأنها تريد الاستيقاظ من هاذا الكابوس
انطفئت الانوار و بدات الموسيقى الهادئة
تسلطت الاضواء الخافتة على بداية المدخل
نظرت اليها ريم و هي تبكي بصمت
مسكت يد وجدان و كأنها تستمد القوة منها
مسكت هي الاخرى يدها بقوة و كأنها تستمدها بالقوة
جلست العروس و بدا البعض بمباركتها
وقفت و اتجهت لها
: مبرووك
منيرة: الله يبارك فيج
: انا اسمي ريم
منيرة: عاشت الاسامي
ريم: عاشت ايامج ....ها عاد ما اوصيج على جراح هاذا الغالي
منيرة: جراح بعيوني ....بس منو انتي
ريم: انا اخته بالرضاعة ....عن اذنج
و رجعت مرة اخرى الى طاولة البنات
فرح: ريم ليش اتسوين بعمرج جذي
ريم: انا ما سويت شي ....رحت ابارك لها
بعد القليل من الدقائق
حانت لحظة دخول المعرس
وجدان: تغطوا
تعلق عينيها على بداية المدخل
لا تدري كيف اتتها القوة لتحضر زفافة
دخل جراح و بجانبة من جهة اليمين ابيه و الجانب الاخر ابو منيرة
و خلفه يوسف و حمد و طلال و عبد الله و سالم و ماجد
تجولت عيناه بين النساء بحثا عنها
رأها ماجد و ابتسم لها و بادلته هي الاخرى بالابتسامة
نظرت اليه روان و ااحست بفرح يجتاح قلبها
وقعت عينه عليه و ابتسم لها
امسك جراح يدي زوجته و قبل جبينها و جلس بجانبها
كل هذا و هي تنظر اليهم و قلبها يحترق
ترددت هذه العبارات في اذانها
اليوم يوم موتي
يوم تجد جروحي
يوم نزف قلبي
اليوم يوم زواجك
زواجك من غيري
من فتاة غيري
من حبيبة غيري
من عاشقة غيري
ها انت تدخل القاعة
و الفرحة تشع من عينيك
تبتسم لها
و تقترب منها
و تمسك يديها
و تقبل جبينها
و تجلس بجانبها
و تضحك معها
و انا
و انا انظر اليكم
و النار تشتعل بقلبي
و كاتمة شهقاتي
تمنيت
تمنيت لو انني بجانبك
و انا اللي تمسك يديها
و التي تقبل جبينها
و التي تبتسم لها
و تضحك معاها
رقصت على نغمات موتي
رقصت حتى كدت اسقط
رقصت في يوم زواجك
كان من الممكن زواجك مني
في هذا اليوم
يوم موتي
نظرت اليها وجدان و هي حزنة على حال صديقتها
ريم: وجدان ابي اروح ابارك له
وجدان بصدمة: ريوم من صجج اشلون
ريم: انا اعلمج اشلون
وضعت الحجاب على وجهها و توجهت له و انظارها تراقبهم
وصلت اليه و امدت يديها
ريم: مبروك
سمع الصوت و رفع رأسه بصدمة
مسك يديها
احست بقشعريرة تسري بجسدها
جراح بتوتر: الله يبارك فيج
سحبت يدها من يديه ببطء
انه الوداع
كتمت شهقاتها و خرجت من القاعة
ركضت خلفها روان
روان: ريم ريم
التفتت اليها ريم و عينيها مملوئة بالدموع
ريم: روان انا مت حضنتها روان بقوة
روان: لما توصلين امريكا طمنينا عليج
ريم بصوت باكي : و لا يهمج .....امانة امنتج ابي اخباره اول بأول
روان: انتي من صجج بعد اللي سواه فيج تبين تعرفين اخباره
ريم: لاني احبه ....الله يسعده و يهنيه
روان: ديري بالج على نفسج ....و تواصلي معانا
ريم: اكيد ....باي
روان و هي حابسة دموعها: باي
خرجت ريم
و تحمل في قلبها الكثير من الاحزان
ساعات و تترك بلدها
ساعات و لن ترى صديقاتها
رجعت روان الى داخل القاعة
روان: وجدان ريم راحت
التفتت اليها وجدان بصدمة: اشلون تروح و ما تودعنا
روان: لا تلومينا انتي يعينج شفتي شصار فيها
وجدان ببكاء: راح اشتاق لروحها الحلوة
سارة: كلنا مو بس انتي
انتهى اليوم بفرحه و حزنة
الساعة 4 صباحا
في مطار الكويت الدولي
جالسة هي ووالتها تنتظر نداء على رحلتهما
لا تدري الايام ماذا تخبئ لها
ماذا يحمل في طياته
هل مزيد من الاحزان و الهموم
ام فرح و سعادة
استيقضت من سرحانها على صوت ندائ للرحلة
ريم: يما يلا هاذي رحلتنا
ام ريم: يلا يما
ذهبت و تركت خلفها الكثير من الذكريات
اليوم التالي
في احدى الفنادق
لم يقترب من زوجته ابدا
جالس يفكر بحدث الامس
جراح في نفسه: اشلون قدرت تتي العرس ....الحقيرة كانت ناوية تخرب كل شي
: جراح حبيبي انت اهني
التفت و انصدم من منظر زوجته
شعرها و شكلها بالكامل
جراح و هو ماسك ضحكته: اي حبيبتي انا اهني
جلست بجانبه
منيرة: اتصدق حبيت واايد اختك
جراح: اي وجدان وااايد تنحب
منيرة: لا ما اقصد وجدان اقصد هاذي ريم
جراح بصدمة: ريـــــم؟
منيرة: اي حبيبي ريم ....امس يت و باركت لي و ووصتني عليك
جراح : شنو قالت
منيرة: قالت ديري بالج على جراح هاذا الغالي....و لما سألتها انتي منو قالت اخت جراح بالرضاعة
جراح بتوتر غير ملحوظ: اي يا حليلها ....اي حبيبتي غسلي و بدلي ملابس اليوم سفرتنا لشهر العسل .....و ما اتوقع انه شهر عسل ما دام انا ما راح اقرب صوبج
منيرة: حبيبي انت تدري ان كنت انا و بنات عماتي نلعب تحدي و انا حلفت لبنات عماتي ان ما اخليك تقرب صوبي شهر
جراح: الله يعدي هالشهر على خير
في بيت ابو حمد
على طاولة الطعام
ابو حمد: اليوم جراح راح يي
ام حمد: اي ....يسلمون علينا بعدين يسافرون
وجدان بقهر: ما ادري شنو لاقي فيهال هالجيكرة و الهليقية
ابو حمد: جوجو شهالحجي
وجدان: يبا هاذا الصج ....قطيعة لمور شفتيها امس لما شافت سيارة اللموزين اشلون بققت عيونها ....جنها مو شايفة خير
لمار: هههههههه اي صح شكلها مو صج
حمد: لمار حتى انتي صرتي مثلها ....هاذا يوم و تحشون في البنية عيل لو اكثر من سنة شنو راح اتسوون
يوسف:هههههه ترى تاكلون من لحمها
وجدان و لمار:ويييييييييييييييييييع
الكل: ههههههههههه
ابو حمد : وجدان ترى اليوم ياين لج خطاب
شرقت وجدان بالعصير
وجدان: كح كح كح .... لا ما ابي
ام حمد: و هاذا قبل ما تعرفين منو
وجدان: بدون ما اعرف ما ابي
حمد: و اللي يقولج عبد الله ولد عمي
نظرت وجدان اليه باستغراب: منــــو؟
حمد: عبد الله
وجدان بحيا: اللي اتشوفونه
ميهاف: لوووووووول
يوسف: بسم الله الرحمن الرحيم ....و هاذا توه اتقول ما ابي
لمار: و اخيرا شفت وجدان تستحي
حمد: مثلج
وجدان:كااااااااااااااااااااااااك فشلوها
لمار بحيا: جب انتي وياه
ميهاف: حرام جوجو شوفي ويها حرام استحت
ام حمد: حمد شهالكلام
حمد: يما و هاذا الصج ....تتذكرين يما لما كانت اتسوي فينا مقالب و ما تعرف للحيا عنوان ....و لما يوم الخطبة خدودها حمرت
وقفت لمار: عن اذنكم
ابو حمد: قعدي عشان خاطري لمار ....ما عليج منه
جلست لمار مكانها
لمار: عشان خاطرك عمي
في امريكا
الساعة 6 مساء <<ما ادري اذا انا غلطانة و لا صح على حسب اللي اعرفه
استيقضت من نومها
بعد معاناة مع البكاء
دخلت دورة المياه( تكرمون)
و خرجت و جهزت نفسها
ريم: مساء الخير
الكل: مساء النور
ابو باسل: تو ما نور البيت
ريم : بابتسامة: منور بوجودك خالي
لمى: و الله استانست لما دريت انكم بتيون
جلست ريم: و الله مشتاقة لكم واايد
ام باسل: تبين اقول للخدامة تحط لج ريوق
ريم: لا خالتي لا تكلفين على عمرج ....مو مشتهية شي
ريناد: مو بكيف جانا و ياج راح ناكل اي شي ....حتى انا توني قاعدة من النور
ريم بابتسامة: اللي اتشوفينه
ام ريم:مشكور يا اخوي لانكم استقبلتونا عندكم
ام باسل: ام ريم شهالحجي ....انتي رفيجتي الروح بالروح قضنا ايامنا كلها مع بعض ....بس افترقنا لما تزوجنا
ام ريم: و الحمد الله الدنيا يمعتنا مرة ثانية
ام باسل: الحمد الله
: يمااا منو اللي خذى شريط البليستيشن
ريم: باسل افا افا بس ما ييت اتسلم علي
باسل: حقج علي ....حمد الله على السلامة
ريم بابتسامة: الله يسلمك
قبل باسل رأس ام ريم
باسل: اشلونج عميمة
ام ريم: هلا و غلا بباسل ....صاير ضعيف....ليش ما تاكل عدل
باسل: هههههه عميمة الله يهداج وين ضعفان ....بالعكس الا وزني زااايد
ام باسل: لا و الله ضعفان 24 ساعة مجابل هالبليستيشن
باسل: شسوي يما غرامي
ريناد: ريوم امشي انروح المطبخ
ريم: اوكي
و توجهوا للمطبخ
لمى
العمر: 22سنة
الشهادة: بكالريوس هندسة كيميائية
الحالة الاجتماعية : عازبة
ريناد
العمر: 24 سنة
الشهادة: هندسة كمبيوتر
الحالة الاجتماعية : متزوجة <<بس ملجة
باسل
العمر: 15 سنة
الشهادة: متوسط
الحالة الاجتماعية<<<بعد هاذي معروفة لوووول
في بيت ابو طلال
طلال في نفسه: انا لازم اروح اخطبها ....و اقنعها ترد مع عمها البيت ....شنو يصير هاذا يظل عمها .....راح اكلمها اليوم و اشوف
في بيت ابو حمد
ميهاف في نفسها: خلاص هاذا القرار النهائي ....ثقلت على الناس واايد ....و لازم ارجع مع عمي ....مهما يكون هاذا عمي ....مالي غيره في هالدنيا ....و هو ندمان واااايد بعد ....و مثل ما قالت خالتي ام حمد لازم اسامحة
في بيت ابو منيرة
حضنت منيرة والدتها
ام منيرة: ها عاد جراح ما اوصيك على بنتي
جراح: بنتج بعيوني خالتي
ابو منيرة: متى طيارتكم يا ولدي
جراح: بعد ساعتين ....بنروح انسلم على اهلي ة بعدين بنسافر
ام منيرة: تروحون و ترجعون بالسلامة
جراح: الله يسلمج ....يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
في امريكا
ريناد: اقول ريوم ...شصار على هالذا اللي اسمه جراح
اريم بتوتر: مماصار شي
ريناد: قولي الصج
ريم: ماكو بس تزوج
ريناد بصدمة: شنـــــو؟
ريم: هاذا اللي صار
ريناد: و انتي؟
ريم: انا عادي مجرد وحدة مثل غيرها مرت في حياته و بس ....ما علينا منه متى اقدر اقدم اوراقي للجامعة
ريناد: باجر ان شاء الله ......و راح يسوون لج اختبار و بعدها يقررون تنقبلين و لا لا
ريم: ان شاء الله انقبل
ريناد: ان شاء الله
ريم: اي نسيت بتصل على البنات
ريناد: اوكي
اخذت ريم الهاتف و اتصلت على وجدان
في بيت ابو حمد
وجدان: عاد ها ما اوصيك تيين لنا صوغة
جراح: من عيوني
ام حمد: ديروا بالك على روحكم ....و اذا وصلت طمنا عليك
جراح: ان شاء الله ....اي صج يما لا تنسين اتزهبين الدار
ام حمد: و لا يهمك يما
رن هاتف وجدان
وجدان في نفسها: غريبة رقم خارجي ....ارد و اشوف منو
وجدان: الووو
ريم: مشتاقة لج
وجدان: بفرح: ريـــــم
سمع اسمها و تحولت انظاره الي وجدان
وجدان: اشلونج ....وينج ما اتصلتي
ريم: ماكو توني قاعدة من النوم
وجدان: اشلونج .....و اشلون امريكا
استغرب امريكاا !!!!
ريم: تمام و امريكا للحين ما شفتها من المطار للبيت ....انتي اشلونج
وجدان: تمام
ريم: جوجو انا حبيت اتصل اطمنكم علي قولي حق البنات اني اتصل ....و بطلي المسن راح ابطله الحين
وجدان: اوكي باي
ريم: باباي
اغلقت الهاتف
جراح: عن اذنكم احنا لازم نمشي الحين
الكل: اذنك معاك
توجه جراح و زوجته الى المطار
في اليوم التالي
في بيت ابو وليد
في غرفة عبد الرحمن
عبد الرحمن في نفسه : من يوم صدمت هالبنية و انا افكر فيها .....شكلي حبيتها ....يا ليت اشوفها مرة ثانية
في لندن
في شقة ناصر
قرر قرار نهائي اتخذه و لا يري التراجع عنه
خرج من الشقة و توجه الى شقتها
طرق الباب
فتحت الباب و انصدمت من وجوده
سعاد: نعم بغيت شي
ناصر: خوش استقبال صراحة
رفعت سعاد حاجبها الايسر : عاجبك زين مو عاجبك في اكثر من طوفة اهني طق راسهك باللي تعجبك
دفعها الى الداخل و اغلق الباب
ناصر: تحجي عدل ما دام النفس عليج طيبة
سعاد تمثل الخوف: يمامي لا الصراحة خوفتني
ناصر باصراخ: ســــعـــاد
سعاد بخوف: خير
انتبهت سعاد الى وجوده في الشقة
سعاد: انت اشلون دخلت اهني .....و من سمحلك
ناصر بهدوء: ابي اتكلم معاج بموضوع
سعاد: ما بيني و بينك شي
جلس ناصر و سحب سعاد و جلسها
ناصر: من الاخر انا ابي اتزوجج
سعاد:ههههههههههههههههههه نكتة بـــــايخة
ناصر بابتسامة : انا ما اتغشمر معاج
وقفت سعاد: و انا ما اتغشمر ....تبي تقنعني انك تحبني ....و لا عشان
وضع ناصر يديه على فمها
ناصر بحب: احبج من و انتي عمرج 16 سنة ....؟ليت فترة ادور عليج و ما لقيتج جنه الارض انشقت و بلعتج
نزلت دموع سعاد و مسحها ناصر
ناصر: ليش هالدموع
سعاد: انا احبك و الله ....بس انت تركتني.... تركتني لهم و خليتهم يدمرون حياتي
ما اقدر اوثق فيك ناصر
حضنها ناصر بقوة و كأنه يريد ان يدخلها داخل صدره
ناصر: انتي وافقي بس تتزوجيني .....وربي الكعة راح اعيشج العيشة اللي ما عشتيها طول عمرج .....راح اخليج اميرة ....و اعطيج الحنان و الامان اللي تحتاجينه ....و بالنسبة انج ما توثقين فيني .....الايام كفيلة ان تخليج توثقين فيني
سعاد ببكاء: اكيد توعدني
ناصر: وعد يا حبيبة ناصر
سعاد: انا موافقة
ناصر بفرح: صج و الله
اهزت سعاد رأسها
حملها و دار فيها
ناصر بصراخ: احــــــــــــــــبـــــــــــــــــــج
في بيت ابو حمد
ميهاف: خالتي انا قررت ارد لعمي
ام حمد بفرح: حمد الله انج خذيتي القرار الصح ....ألحين اتصلي على عمج و قوليله
ميهاف: ان شاء الله ....عن اذنج تلفوني فوق
ام حمد: اذنج معاج
صعدت ميهاف و اخذت الهاتف و ضغطت الارقام المطلوبة
ميهاف: الوووو
: هلا و الله بهالصوت
ميهاف: هلا فيك .....طلال ابي اجابل عمي ....و ابيك اتكون معاي
طلال بفرح: خلاص قررتي تردين لعمج
ميهاف: اي مالي غيره ....مهما يكون هاذا عمي
طلال: فديتج يا روحي .....و لا يهمج ....بس قوليلي اي وقت تبين اوديج
ميهاف: متى يبناسبك
طلال: اليوم كله فاضي ما عندي شغل
ميهاف: شوي على الساعة 8 باليل ....على ما ازهب اغراضي ....تقدر
طلال: اي حبيبتي اقدر ...و مرة وحدة اخطبج من عمج
سكتت ميهاف
طلال: فديـــــت المستحي
ميهاف: بس طلال عاد
طلال: شنو يعني زوجتي المستقبلية
ميهاف: اوكي الحين بصكر ....بزهب اغراضي
طلال: لما تخلصين اتصلي علي ....مو تنسين
ميهاف: اكيييد....دير بالك على نفسك ....باي
طلال: اوكي حبيبتي ....باي
دخلت وجدان على ميهاف
خرجت ميهاف و توجهت الى غرفة وجدان
ميهاف: جوجو
وجدان: عيون جوجو
ميهاف: تسلم عيونج.....ترى انا راح ارد بيت عمي
وجدان: شنو من صجج
ميهاف: اي من صجي ....انا وايد ثقلت عليكم ....و مردي لبيت عمي
وجدان: انجعمي لا اصكج طراق .....شنو مثقلة عليكم ....انتي حسبة اختي ....بس جد و الله راح افقدج
ميهاف: يوم انتوا عندي و يوم انا عندكم
وجدان: اي و الله صح
ميهاف: شفتي اشلون سهل الوضع
في بيت ابو وليد
رن هاتف سارة
سارة: الووو
:........
سارة بصراخ: الوووووووو
: شوي شوي يا زفت اذوني
سارة: هاذا انت سعد ....شتبي
سعد باستهزاء: الناس بالاول اتقول عاش من سمع صوتك ....مو هاذا انت سعد ....شتبي
سارة: افففف ....خلص علي وراي شغل
سعد: عشتو يا بزنز ومن
سارة: لا اله الا الله .....سعد من الاخر ليش متصل
سعد: مو متصل على شانج .....انا صارلي ساعة اتصل على عبد الرحمن و ما يرد ....و قلت اتصل عليج تقومينه
سارة: خدامتك انا
سعد: ساروووه .....لا ترفعين ظغطي ....روحي قعديه ابيه ضروري
سارة: افففف .....زين بس انطر على الخط
سعد: اوكي
ذهبت سارة لغرفة عبد الرحمن
سارة: حــــمــــني
عبد الرحمن:هممم ذلفي و صكري الباب
سارة: قوم هاذا سعد متصل عليك و انت ما ترد .....و قالي قوميه .....ما باجي الا اسويلكم الاكل بعد
سمعها سعد
سعد: ههههههههههههه
عبد الرحمن: يلا يلا بقوم ....و انا اتصل عليه
وضعت سارة السماعة على اذنها
سارة: هااا سمعت
سعد: هههههه اي سمعت
مر شهر و رجع جراح و زوجته
في جناح جراح
اخذت تلملم اغراضها بسرعة
و اخذت الهدايا و كل شي
اخذت ورقة و قلم و بدات الكتابة و خرجت دون ان يعرف بأمرها احد
دخل الجناح و فتح الانوار
جراح: منـــيرة وينج
دخل الغرفة و المطبخ و دورة المياه و لم يجدها
لفت انتباهه الورقة على السرير
اخذها و قرأها و انصدم
نزل جراح بسرعة
جراح بعصبية :يمااااااااااااااا يمااااااااااااا
اتت امه بسرعة
ام حمد: شفيك يما
جراح بعصبية: وين منيرة
ام حمد: ما ادري .....ليش يما شفيك
جراح: هالحقيرة ماخذه كل اغراضها و كاتبة على ورقة طلقني
شهق الجميع: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
جراح بعصبية: ويـــــنها
وجدان: انا اعرف وينها
نظر اليها الكل باستغراب
جراح: وينها
وجدان: انا سمعتها اليوم اتكلم احد و مخططة حق كل شي ......تلقاها في شاليهات الجليعة شاليه رقم 330
ذهب جراح بسرعة و خلفة يوسف وحمد
ام حمد: يا حسرتي على وليدي .....الله لا يوفقها انا من الاورل ما كنت مرتاحة لها .....بس ما حبيت اكسر بخاطر ولدي
حضنتها لمار
لمار: خالتي حبيبتي هدي
وجدان: هاذا سواة ايديه
على طريق شاليهات الجليعة
في سيارة جراح
جراح: هالحقيرة و الله ما تسلم من ايدي و الله
حمد: هد اعصابك يا اخوي ....اهم شي صحتك
يوسف: وصلنا هاذا الشاليه
نزل جراح و حمد و يوسف
دخلوا الشالية
و ظل يبحث عنها جراح حتى فتح باب احدى الغرف
و انصدم من المنظر الذي امامه
كانت منيرة مع شاب في وضع مخل ( كما خلقني ربي )
غض يوسف و حمد البصر
ابتعدت عن الشاب بخوف بسرعة
جراح بصراخ: انا اعلمج يا حقيرة ....انتي طالق طالق طالق
مسكها و ضربها ضربها حتى سقطت مغشيا عليها
حاول الشاب الخروج
و لكن مسكه حمد و ضربه حتى سال الدم من انفه و فمه
و طلب يوسف الشرطة
اتت الشرطة و اخذت الشاب و منيرة
سقط جراح على ركبتيه مسكه يوسف من ذراعيه
يوسف: خلاص يا اخيو لا تحر نفسك
جراح: عشان جذي ما كانت تبيني المسها ...اااااااااه
حمد: اسم الله عليك يا اخوي من الاه
رجع حمد و ويوسف و جراح الى البيت و علم الكل بالخبر
انتقلت عائلة منيرة من الفريج عشان الضيحة
في اليوم التالي
في بيت ابو حمد
رن هاتف جراح
جراح: الووو
: الاخ جراح
جراح: خير اخوي منو
: ممكن اشوفك بأي مكان ...ابيك بموضوع ضروري
جراح: اول شي منو انت
: اخوي جراح راح تعرف منو انا بس انتجابل
جراح: اوكي ....وين اشوفك .
: في الكوت
جراح: بعد نص ساعة انا هنااك
: اوك مع السلامة
جراح: مع السلامة
بعد ساعة في مجمع الكوت
لمحه من بعيد و اشار له
اتاه و هو علامات التعجب على وجهه
: السلام عليكم
جراح: انا شايفك بس ما ادري وين
: اقعد و اقولك انا منو
جلس جراح
: انا مشاري
جراح باستغارب: مشاري منوم مشاري
مشاري: انا اللي قلتلك ان ريم تكلم شباب
جراح: اها....الحين عرفتك ....انت شتبي فيني
مشاري: انا ييت اهني عشان ابري ذمتي و اريح ضميري
جراح: تريح ضميرك
مشاري: اي اريح ضميري ....انا كل اللي قلته عن ريم ترى جذب
جراح بصدمة: جذب اشلون جذب؟
مشاري: انا اقولك .....في يوم من الايام
نرجع لوراء قبل سنة
خرجت من البيت متجه الى السوق
: ريم
التفتت اليه
ريم: مشاري
مشاري: ليش رفضتيني
ريم باستهزاء: اسأل نفسك .....تتوقع اني بوافق على واحد عاطل باطل و سكير
مشاري بعصبية: انا مو سكير
ريم: صج مو سكير اثبتلي هالشي
مشاري: لما تتزوجيني راح اثبت لج هالشي
ريم: لو اتكون اخر ريال بالدنيا ما راح اتزوجك
مشاري: انتي للحين تحبين هاذا جراح
ريم: اي احبة و اعشقة بعد
مشاري: صدقيني راح تندمين نطري بس شوي
نرجع الى ارض الواقع
جراح بصدمة: انا شنو سويت
مشاري: انا ابي اريح ضميري ....و عشان جذي قلتلك كل شي
مسكه جراح بعصبية من طرف قميصه
جراح: ايا النذل ...يا حقير
و بدأ الضرب به
تجمع الشباب لتفريقهم
جراح: الله لا يوفقك
المــــــــــايك لكم