((( الجزء 13 )))
منار لاعت جبدها الخياط خرب نفنوفها مال عرس اختها حنان ..وحنان مشغووووووولة حدها ما بقي شي عالعرس
منار توهقت وراحت لأبوها تبجي..
منار : يبا شاسوي الخياط خرب بدلتي
بوناصر : أفا عليج يا منوووره جم منورة عندي..
منار: يبا شرايك أشتري بدله جاهزة
الأبو : والله يا منار ما أعرف بهالسوالف كيفج ..
منار : يبا بس ما عندي فلوس اشتري؟
الأبو : ماطلبتي شي حبيبتي جم تبين ؟
منار تدري ابوها معاشه حده حدة .. فقالت امري لله أشتري بدله ناعمة وخلاص .. حرام أضغط عليه ..
منار : يبا 100 كافي ..
الأبو ضاق خلقه مسكين ما عنده ولا يبي يكسر بخاطر بنته : خلاص يبا باجر اسحب لج وأعطيج الفلوس .. بس منو بيوديج ..
منار : حنانو طبعا .. ( على فكرة حنان أول ما املجت زوجها دربها على السواقة وفتح لها هوندا على قدها .. حتى زوج حنان كان عادي مو غني .. بس ما قصر معاها )
الأبو : خلاص منار ..
باسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي ..
راحت دارها ومسكينه حنان مخليه التلفون عند منار حتى لمن تطلع مع ريلها تخليه عند منار .. بس إذا راحت بروحها تاخذه معاها ..
منار دقت على سعود : واستأذنت منه انها تروح باجر السوق علشان تشتري بدله للعرس..
سعود عودها ما تطلع إلا إذا استأذنت منه ... وكانت منار مستانسه على جذيه ..
اليوم بتروح منار مع حنان السوق بلغت سعود .. وطلعت ..
حنان قالت لها انها بتقعد معاها ساعة بعدين بتروح مع ريلها السينما ..
طبعا قبل لا أنسى منار خلاص قامت تلبس عباية بالجامعة وإذا طلعت .. علشان خاطر عيون سعود .. وايد تغيرت منار.. حتى المكياج منعها تحطه..
حنان ومنار يتمشون بالمجمع .. فجأة طلع لهم سعود ياي بروحه بيشوف منار .. منار ارتبكت .. حنان حست فيها شي .. قالت لها اشفيج ..
منار : حنان هذا سعود اشيبي ياي ..
حنان : اخاف انتي مواعدته ..
احلفت منار انها ما قالت له تعال ولا شي .. اصلا اهي تبي تتفرغ اليوم علشان تدور لها نفنوف سهرة ..
صدقتها حنان .. واسألتها وينه .. تبي تشوفه .. أشرت لها منار عليه
حنان : والله ما لومج يوم تولعتي فيه .. وانتي ما تطيحين إلا على هالمزاييين شفيني أنا يا حظي سلطان بعدين سامي ( اسم زوجها )
ضحكت عليها منار وعلى تحلطمها ..
ظل سعود وراهم .. حنان حبت تسلم عليه راحت داعوس واشرت لسعود..
حنان : شلونك سعود ..
سعود ما يعرفها طبعا ..
حنان : اشفيك سعود آنا حنان
سعود : هلا حنان شلونج
يطالع منار بيشوفها حاطة مكياج ؟
منار طالعته .. مشتاقه له حيل .. رن تلفون حنان..
حنان : هلا سامي وينك بره .. يالله كاني ياية ..
حنان استأذنت من منار وسعود لأنها بتروح مع زوجها ..
حنان : منار ساعتين كافي عليج تشترين فيهم ..؟
منار : أي ..
حنان : شوفي باروح شوي مع سامي بسيارته .. خلي سويجي عندج .. لا خلصت بيقطني المجمع وترجعين معاى اوكي ..
منار : خلاص أوكي.. وعطتها بعد التلفون ..
راحت حنان .. منار : سعود أخاف اتسوق بروحي خلك معاي بس لا تمشي يمي أوكي ..
سعود كان بيروح عرس ملتزم بس كانت الساعة ست يعني بعد ساعتين تو الناس عالعرس
منار كانت تتمشي بالمجمع وتدخل من محل وتطلع .. تقريبا خلصت كل المحلات .. وماشرت شي .. كل البدلات 200 وفوق واهي ما عندها إلا 100 لا وتبي جوتي معاها واكسسوار ..
دق عليها سعود بالتلفون خاف يكلمها جدام الناس .. اعجبتها الحركة ..
منار : سعود الحمدلله والشكر فلوسك زايدة شو داق
سعود : ما ابي احد يشوفج تكلميني .. أقول اشفيج ما شريتي شي كلش .. باقي ساعة وتجي اختج ..
منار انحرجت .. : هاا لا ما عجبني شي ..
سعود يدري ان منال على قد حالها .. وتذكر أمه دايمن تروح مجمع ------ تشتري منه نفانيف عرس .. بس وااااايد غاليييييين
سعود : اقول منار تعالي وراي ..
سكروا التلفون .. سعود كان حده ذووووووق أشرا لها على محل دايما يروح له مع أمه ويسوون لهم خصم خاص .. طبعا المحل بدلاته 500 وفوق ..
دخل سعود وسحب منار من عبايتها .. لحد ألحين ما جاس حتى اصبعها .. وايد يخاف عليها حتى من نفسه .. وطلعاتهم كلها جدام الناس ما عمره اختلى فيها بروحها .. ولا طلب منها هالشي ..
سلم على راعي المحل وقعدوا .. اللي يبيع يدري ان سعود ما عنده خوات .. ما حب يسأله وسعود غمز له عين ..اللي يبيع اسمه ( شهاب ) عرف انه هذي رفيجه سعود ..
سعود خلاهم يطلعون لها أحلى البدلات .. واهي تسوي نفسها مو عاجبها شي .. البدلة الوحيده اللي عجبتها كانت خضرا تهبل .. بس لمن شافت سعرها انجعمت ( شنو 650 ) منيلي ياحظي
خلصوا عرض الملابس .. سعود اعجبته عزة نفسها .. قال لها قومي قيسي البدله الخضراء علشاني بس منار ويها قام يقلب ألوان ..
منار : سعود مابي خلاص .. رن تلفونها ..
ولا حنان تقول لها ما راح ترد الا عشر عاادي .. ما لقوا حجز إلا هالحزة .. اسألت سعود يقدر يقعد لي عشر .. هز راسه قال لها أوكي .. سكرت من حنان ..
سعود خلاهم يحطون البدلة بغرفة القياس .. وأشر لها لا تفشلة وما تقيسها
منار استحت : ودشت غرفة القياس وقاستها ... واااااااااي روووووووووعة شنو هاذي صايره جني أميره ..
سعود يطق الباب عليها .. ها منار القياس اوكي ..
منار : هاا لا لا كلش مو حلوه عاللبس ..
طقت الباب عليها اللي تبي بالمحل: إذا بتريدي ممكن تفتحي الباب .. بدي شوفها عليكي
منار انحرجت وبطلت الباب .. شافتها اللي تبيع ( جوليا ) : وااااااو شو هالروعة كتير حيلوي عليكي.. شو عم بتكزبي علينا .. ما بدك نشوف هالجسم الحلو ..
سعود سمعها .. منار انحرجت لأنها جذبت ..
جوليا اطلعت من عندها واهي تأشر لسعود بإيدها تسوي له أوكي
على ما لبست منار .. طلعت .. سعود مشى وراها
كان المجمع تقريبا فاضي . لأن المكان كله ماركات وألماس فما عليه دوس وايد ..
سعود قال لها وين صافطين ؟
دلته المكان .. وعلمته شنو سيارة اختها .. استغربت من سؤاله ..
قاللها عطيني السويج .. دقايق وراد .. انتي قعدي بالكافيه هذا ..
راح سعود نص ساعة ورجع ..
نادي منار .. كانت الساعة 8 .. يعني باقي ساعتين وترجع اختها ..
سعود : منار أنا عندي عرس وضروري أروح أبارك ماراح أطول .. تقدريت تجين معاي
منار بطلت حلجها مستغربة : سعود من صجك شلون ؟
سعود ضحك على خبالها : يعني من صجي أدخل هالكيكه عند الرجاجيل
منار: عيل شلون ..
سعود : شوفي الغالية .. راح أصفط بعيد عن الصالة أنزل أسلم وأجي على طول .. ما أقدر أخليج هنيه بروحج ..
منار كانت واثقة بسعود وافقت ..
اركبت سيارته الفخمة حيييييييييل .. حتى ما تعرف تبطل باب السيارة .. اركبت معاه .. راحوا الصالة ونفس ما وعدها بارك وسلم ورجع .. يعني ما أخذ حتى ربع ساعة ..
وايد صادق معاها .. ركب سيارته وحب يتمشى معاها شوي واهي ما اعترضت ..
منار : سعود أمبيه يعني 5 ساعات بالسوق وارجع إيدي فاضية ما شريت شي ..
سعود : عادي قولي ما لقيت شي
منار : انزين شاسوي باقي 3 اسابيع على العرس
سعود : باجر أمرج الصبح من الكلية وأوديج برسم الخدمة لأي مجمع واختاري اللي تبينه
منار : لا والله تنكت ..
منار خلاص قالت أروح يوم ثاني أدور..
صار الساعة 10 إلاربع وراح اسعود صفط يم سيارة حنان .. ونطر داخل السيارة .. حنان ريلها قطها برة مو بالمصافط .. فما شاف منار ..
حنان يت لقت منار راكبة السيارة ومشغلتها .. حنان كانت شاريه جم شغلة .. طقت على الدبة تقول حق منار بطليها ..
انفتح صندوق السيارة .. جان حنان تشوف نفنوف مبين شوي لونه أخضر ومعاه جيس مكتوب عليه مجوهرات .... وبعد جيس في جوتي.. استغربت حنان .. معقوله 100 دينار شاريه فيهم مجوهرات وجوتي ماركة وبدلة ماركة .. .. عرفتهم من جيسهم .. منار قاعادة تفتش الجنطة ..
اركبت حنان السيارة وتوها بتسأل منار عن الأغراض .. ولا يدق سعود.. ردت حنان بدون ما تشوف الرقم ..
سعود : حنان الأغراض اللي بالدبة ترى منار ما تدري عنهم .. بس وصيها إذا وصلتوا البيت وأي احد سألها ختقول اشتريت خلاص .. بس لا تقولين لمنار اوكي
حنان دبر ت عمرها بدون لا تشكك منار: منار حبيبتي إذا سألوج أهلي عن البدلة قولي لقيت أوكي ؟
منار : ليش ؟
حنان : مالنا خلق حنة ناصر
منار وافقت
وصلوا وراحت منار لأمها بالمطبخ ..ولمن اسألتها عن البدلة قالت لها لقيت بس بالتصليح
وصعدت فوق ..
طالعت سريرها ولا عليه البدله بجيسها .. وجيس المجوهرات وجيس الجوتي ..ويمه هدية مغلفة ..
على طول قالت أكيد هذي هدية من حنان .. بس حنان مسكينه بروحها متسلفة من ريم علشان تكمل باقي التجهيز ..
سكرت الباب واقفلته .. بطلت السحاب مال جيس البدله .. تطالع ولا نفسها البدلة أم 650 دينار اللي قاستها بالمحل مع سعود ؟؟؟؟؟؟
بطلت الجيس الثاني .. ولا الجوتي اللي يهبل ماركة وزقرت وأقل شي بـــ 200 دينار .. والجيس الثالث بطلته ولا شبكة ذهب ناعمة وتهبل ومعاها اسوار وخاتم وتراجي..
سعرها يوصل 500 دينار .. أمبيه منو اللي يابهم ..
بقت الهدية المغلفة .. بطلتها ولا كرتون فيه تلفون نقال وخط .. ومعاه كرت ..
بطلت الكرت :
"" حبيبتي منار .. هذيل مني لج البدلة والشبكة والجوتي
ياريت تقبلين هالهدية مني .. والله بازعل إذا رديتيني ..
والتلفون خليه معاج لا تزوجت حنان شلون باكلمج ؟ """ سعود
نادت حنان وراوتها الأغراض وفهمتها حنان انه اهو وصاها تحطهم على السرير ..
منار دقت عليه وكانت مستحيه وقالت راح أعطيك ثمن الأغراض وسعود حلف وقال لها هذيله هدية يالخبلة .. شي يايلج ببلاش ..
منار استانست .. معنها ما كانت طماعة .. بس عجبها ذوق سعود حيل ..
مرت الأسابيع بسرعة .. واليوم عرس حنان ..
في الصالون حنان منسدحة تحط مكياج ..ومنار ولولوة يسوون شعرهم ..
الساعة 7 .. لولوة خلصت مكياجها وشعرها .. ومنار بعد
وااااااي على منار كل اللي بالصابون يطالعونها ويطالعون نفنوفها وشبكتها ..
كانت منزله شعرها الطويل .. كان لي نهايه ظهرها .. وحاطة الشدو أخضر فاتح مع قوس أسود بالكحل .. ومن تحت مسكر الكحل كامل .. ولابسه عدسات خضره غامجة ..
وحاطة حمرة أورانج تهبل عليها .. خلصت وقعدت تصور نص ساعة ولمن خلصت إهي ومنار راحت باست حنان اللي كانت مثل القمر .. واااااايد ضعفت حق العرس .. قعدت مع حنان رفيجتها
راحت منار ولولوة .. للصالة مع ريم اللي كانت حامل وثقيلة حدها ...
دشت منار الحمام افصخت العباية وعدلت شكلها ودخلت الصالة .. ابهرت الكل بجمالها .. أول مرة تحط مكياج شوي غامق ..
طاحت عينها اول شي على ام حمد .. ولأنه ما بينهم شي راحت سلمت عليها .. ام حمد تطالعها من فوق لي تحت ..
بس طبعا درت من فرح إن منار إهي اللي ارفضت حمد .. كان ضايق خلقها أم حمد .. بس رحبت بمنار ( لأن الزواج قسمة ونصيب ) باركت لها .. وراحت
طبعا فرح اول ما شافت منار ياية صوبهم راحت الحمام ما تبي تسلم .. حدها حاقدة عليها ..
خلص الاستقبال وبدا العرس الساعة 8ونص ..
اول من بدا ترقص كانت منار على اغنية .. يابعدهم كلهم يا سراجي بينهم .. عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ..
كانت ترقص وتتخيل مع كلمات الاغنية سعووووووود ..
خلصت الأغنية وارقصت ريم شوي .. ولولوة .. وأم ناصر وهيام ورغد ورفيجات منار بالجامعة مريم وامل ومها ..
عقب ما خلصوا .. منار لاحظت إن مها بس ارقصت مع فرح .. وكانت قاعدة يمها تسولف وتضحك مع أم حمد وفرح وخالات حمد ..
ما اهتمت .. ... صار وقت دخلة العروس ..
كانت حنان قمر 14 .. ودخلت على الدخلة الفرعونية وااااايد كانت حلوه دخلتها ونفنوفها راااااقي .. ذوق منار ..
اوصلت للكوشة .. منار بجت حيل علشان حنان بتفارقها ... اختها ورفيجتها وحبيبتها وكاتمة أسرارها ..
كانت دايم تفك ضيقة منار وتواسيها .. بتروح اليوم وبيظل سريرها فاضي .. بجت حييييييييل لمتها هيام .. وقالت لها: ليش آنا وين رحت .. ويتها رغد باستها ,,
قعدت حنان والكل صور معاها .. ويا دور المعرس .. منار غطت ويهها كله بأمر من السيد سعود
دخل المعرس قعد شوي خذا عروسته حنان .. وطلعوا ..
ردت منار تبجي وتطالع سامي بحقد .. لأنه خذا منها حبيبتها ..
خلص العرس على خير ..
شوفوا بالجزء الثاني شلون نامت منار أول ليلة بروحها بالدار بدون حنان .......
تابعوني (((((((((( الجزء 14 ))))))))))
نزلته