وافترقنا يا .......... ((((( سعود )))))

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(((((((((( الجزء 17 )))))))))

ريم وحنان لموا منار وباركوا لها .. منار كانت تسوي نفسها فرحانه ما تبي تخرب فرحة أهلها وخصوصا أبوها اللي ارتاح لجابر وااااااايد ..

راحت منار تحت كانوا مزهبين الكيك والعصاير واحتفلوا فيها احتفال صغير بينهم استعدادا لحفلة الملجة ..

ررررررررررن التلفون ..

لولوة : ألووووو
سعود يبجي : ألو سعود موجود ..
لولوة كانت تدري عن سعود انه يحب منار عقب ما ناصر فضح منار بين خواتها ..
لولوة : هلا مريومة شلونج .. اخذت التلفون بدار الضيوف ..
سعود : منو معاي ؟
لولوة : انا لولوة اخت منار ..
سعود : هلا لولوة شلونج ؟
لولوة : تمام .. انت شلونك ؟
سعود : والله يا لولوة توني طالع من المستشفى .. ممكن أكلم منار ؟
لولوة بتردد : سعود منار صـ .. صارت بذمة ريال غيرك ..
سعود بجى ومنار اسمعته : انززززززز .. انزين متى تزوجت ؟
لولوة : اليوم املجت .. وعرسها مادري متى ..
سعود قعد يبجي حيييييل .. : مع السلامة

سكره .. لولوة كسر خاطرها وبجت ..
دخلت عليها حنان .. لولوة قالت لها انها كلمت سعود .. ووصتها حنان انها ما تقول لمنار ..

طلعوا من الدار ..منار كانت سرحانه مو متخيلة انها راح تكون لريال ثاني غير سعود ..

واخييييييييييييييييييييييييييييييييرآ

..
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير

حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "

يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر

تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !

تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !

تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !

إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,

أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !

أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !

منار سرحانه ولا تدري عن شي حواليها .. دخل أبوها الغالي .. شافت منار فرحته .. اصطنعت الفرحة .. بارك لها أبوها .. شافت الفرحة بعيون كل أهلها .. حاولت انها من اليوم تنسى سعود .. اهي بذمة انسان غيره وحلالها .. جابر ماله ذنب ..

وسعود مستحيل يمر يوم تقول انها نست اسمه أو حبه او ايامها معاه .. سعود قطعة من قلبها .. مستعدة تعيش على ذكراه بس ما يكون فيه شي .. اهيه حتى ما ودعته ولا سلمت عليه .. ومستحيل تفكر تكلمه أو تخون زوجها لان ربها فوقها ...

رضيت بالفرقا ...... لو الصبر طــــــــــــال
‘و ’ اعيـ ـ ـ ـ ــش لوحدي .... | عيشت | قنـــــــــــاعه
باستأذنك لازم ..اروح..
ما اقوى على باقي".. الجروح.."

من الجهة الثانية سعود .. نزل عند أمه تحت ... ودموعه بعينه ..
سعود : يما ليش تضيعين البنت من ايدي حرااااااااااااام عليج ..
امه تطالعه مستغربة : اشفيك سعود اسم الله عليك
سعود : يما حبيبتي خلاص تزوجت راحت .. وبجى
ام سعود استانست وسوت نفسها ضايق خلقها : هذا نصيبها .. كل واحد ياخذ نصيبه ..
سعود طلع من البيت معصب .. ويبجي جنه البنت ..

موغريب البنت لا قالت بكيت .................... الغريب ان الرجل يبكي قهر

موغريب اني من الفرقا شكيت...................كل عاشق فالهواء ذاق السهر

آه.. انا يالليل في صمتي نسيت ...................كل جرح مابقى له به أثر

كنت احسب اني من جروحي سليت...................لين شفت قلوب مثلي تنتحر

انتحر حبي وانا تو ما بديت...................والسبب ناس تباهو بالمهر

حطموا حلم السنين اللي بنيت....................اقتلوها واقتلوني بالخبر

وارسلوا كرت الزفاف لكل بيت...............وحددوا الموعد بنفس الشهر

كفنوها بثوب ابيض مثل ميت.....................وارسلوها في كفنها للقبر

رحت أبارك غصب عني ماقويت....................هل دمعي فوق خدي وانتشر

صدقوني مو غريب اني بكيت.....................الغريب ان الرجل يبكي قهر

كان الوقت متأخر بالليل .. سعود ركب سيارته وداس بأعلى سرعة .. قعد يدور ويدوووور بالشوارع جنه اللي مضيع له شي .. يذكر ضحكه منار ويبجي .. يذكر كلامها وسوالفها .. يتحسر على حبه اللي كان أنظف حب .. يتذكر سوالفه عن الخطبه والملجة .. ويتذكر لمن اختاروا اسم ( مبارك ) يكون أول ولد لهم مع بعض .. مر عليه شريط ذكرياتهم .... عيونه غورقت بالدموع .. وما قام يشوف دربه ..

فجأة سعود رااااااااااااااح .. انقلبت سيارته .. نزف دم .. ما كان بالشارع إلا جم سياره .. شافوه شباب واسعفوه .. ووده المستشفى واستدعوا أهله .. اللي وصلوا مخترعين .. امه قامت تكفخ بويها .. وتلوم نفسها ..

سعود كان فاقد الوعي وينزف .. دخلوه العمليات .. وعقب 4 ساعات طلع .. حالته ما تبشر بخير .. للحين مو واعي ..

منار بسريرها تبجي .. قامت البست عباتها .. وطلعت مع لولوة للجامعة لأن عندها اختبار نهائي ..

دشت الامتحان .. وقبل المدة تخلص طلعت .. راحت تدق من تلفون الجامعة على سعود .. اشتاقت له .. ردت السماعة واستغفرت ربها .. الخيانه حرام ..

ردت البيت .. راحت دارها .. قضت اليوم كله بجي .. حبيبها خلاص راح منها .. ومستحيل تسمع صوته أو تشوفه ..

الساعة 9 بالليل ..

حنان من تحت تنادي : منااااااااااار
طلعت منار من دارها .. نزلت تحت .. حنان تأشر لها تقول لها جابر يبيج بالتلفون ..
منار بصوت واطي : منو جابر .. بعدين استوعبت ..
منار : الو .. السلام عليكم
جابر وصوته كل الدفا فيه : وعليكم السلام .. منو منار ؟
منار : نعم
جابر : مبروك الغالية ..
منار : الله يبارك فيك ... اسكتت
جابر : منار ودي شوي اسولف معاج عندج مانع ..
منار بجت .. تخيلته سعود .. صوته فيه من صوت سعود حيييييييل .. ماكو فرق
بعد مده تكلمت : هاااااا .. لاااااا والله بس عندي امتحان باجر ومادرست .. اعذرني
جابر : براحتج .. اخليج
منار : مع السلامة .. سكرته ولا انطرت تسمع منه الرد

على طول اطلعت من الدار وراحت غرفتها .. قفلت الباب .. وبجت حيييييييييييل .. ما كان عندها امتحان باجر .. بس مو متخيله نفسها تكلم احد غير سعود ..

منار خلصت امتحاناتها وتخرجت بمعدل " جيد جدا مرتفع " .. لمن شافت نتايجها كانت تبجي لان سعود كان مواعدها انه اهو اللي راح يشوف نتايجها النهائية ويبشرها .. بس وينك يا سعود ؟؟؟؟؟؟؟
وين الغالي اللي أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين اول انسان سكن قلبي ؟؟؟؟؟؟
وين راحت فيك الأيام ؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود كانت اصابته براسه .. الدكاترة كانوا خايفين يصير معاه نزيف داخلي .. الكل بحالة ترقب ..

صار له اسبوعين بغيبوبة .. جابر يدق يوميا على زوجته منار ... ومنار تصرفه ..حتى حفلة ملجة قالت ماراح تسوي ..

عرسها تحدد بعد 3 شهور ..

في بيت حنان ..حنان : سااااااامي تعال شكلي بولد ودني الطبيب ..
سامي ركض بمرته وداها الطبيب .. كانت حنان توها بشهرها السادس يعني تو الناس على ولادتها .. دخلت عند الدكتور .. طمنها الدكتور وقال لها معاج ارهاق واجهاد .. عطاها ابره وقال لها تقدرين تروحين البيت ..

طلعت منار من غرفة الدكتور .. كانت يم غرفة العناية المركزة ... قعدت تنطر زوجها يصرف لها الدوا ..

شافت وحده تبجي .. وتقول : وينج يا منار تشوفين اشصار بسعود عقب ما تزوجتي .. تبجي بجي يقطع القلب ..

حنان راحت للدكتور حمد اللي كان ماسك حاله سعود واسألته عن وضع سعود .. قالت له انه ولد خالة رفيجتها .. وبحكم المعرفة الدكتور حمد قال لها عن حالة سعود .. حنان تضايقت حيل .. شافت زوجها .. على طول راحت الحمام .. علشان لا يشك فيها .. دشت وبجت على حالة منار وسعود ..
طلعت وردت البيت .. ما اقدرت تنام ..
ظلت تدق كل فترة على حمد تسأله على حاله سعود .. بدون ما تقول لمنار شي

مر شهر .. منار تكلم جابر خمس دقايق وتصرفه .. من الملجه جابر ما شاف مرته .. حتى تجهيز منار للحين ما جهزت شي ..

ما بقا إلا شهرين عالعرس .. أم ناصر عصبت وكلمت منار واجبرتها انها تبدا اتجهز .. منار خلاص ما عاد يهمها شي عقب سعود .. تمشي بدون مشاعر ولا احساس ..

دق عليها جابر .. مل من جفاها له .. حدها مو معطيته وي ..

جابر : ألو منار شلونج ؟
منار : الحمد لله
جابر: منار ودي أشوفج اليوم .. فاضية ؟
منار : هااا .. لأ ما قدر باروح السوق
جابر عصب : أجلي سوقج .. من خذيتج ما شفتج .. ترى لي حق ..
منار : بس واعدت اختي اروح معاها
جابر : منار .. ما كو حياك الله
منار تفشلت: خلاص جابر حياك الله

سكرت منه .. الوعد بعد ساعتين .. منار البست تنورة وبلوزة ملونين من نفس الخام .. فلت شعرها الأشقر ..حطت مكياج ناعم .. ما كانت تبي تضيق خلق ابوها .. او تبين لهم انها منكسرة ..

بلغت امها ان جابر بيزورها .. امها تشققت .. كانت تبي جابر ينسي بنتها سعود ... بس هيهات ..

دق الجرس .. فراس فتح الباب .. دخل سعود بصالة الضيوف وقعد عنده شوي وراح ينادي منار .. عقب ما استأذن وسلم

منار واقفة يم الباب .. أول مرة بيشوفها زوجها بدون حجاب .. دشت .. جابر وقف ,, انبهر من جمالها .. ونعومتها ..
دخلت منار وسلمت .. جابر مو راضي يقعد ..
منار راحت بالغنفة الثانية .. ما تبي تقعد يمه .. اشرت له : تفضل جابر

جابر : أييييييي إن شاء الله .. قعد وعينه عليها
منار استحت وما تكلمت ولا كلمة .. قام جابر وقرب يمها ..وعطاه هدية مغلفة بشكل حلو وقال لها تفتحها ..
فجتها منار .. ولا تلفون نقال وايد كييييييوت .. اشكرته ولا حتى طالعت بعينه ..

مسك أيدها .. وخرتها بسرعة .. رد مسكها مرة ثانية .. تضايقت منار ..
جابر : منار اشفيج انتى ما بغيتي حفله ملجة وكاني يايبلج الدبلة وبلبسج اياها ..
منار انحرجت .. وهالمرة خلت ايدها ما وخرتها .. لبسها الدبلة .. كانت ألماس ووايد راقية .. كان ذوق جابر حلو ..

قعد معاها ساعة .. منار تطالع الساعة ..
جابر : حلوه نغزتج يا منار يعني يا جابر روووووووووح
منار انحرجت للمرة الألف : لا والله بس مواعدة حنان ..
جابر حده ذرب استأذن وطلع .. منار راحت فوق .. اذكرت الغالي وبجت وماراحت السوق ..

في المستشفى .. سعود بدا يتعافى .. حنان تتطمن عليه عن طريق حمد ..
طلع سعود من المستشفى .. راح البيت وكان تعبان ويبي ينام .. ريله للحين بالجبس ..
صعد داره وأول ما دخل طرت على باله حبيبته منار لمن يتها الدورة وراحت لحمام سعود .. تذكر الصالة اللي فوق لمن قعدوا يسولفون ويبنون أحلامهم .. راح سريره ونام وصورته منار في باله ما فارقته ..

بنيت للأحزان من عقب فرقاك
.................. قصرٍ طويلٍ خالدٍ في حشايه

وطفيت شمعات الامل في ملاقاك
.................. والله بموت الحب يجبر عزايه

مات الامل والقلب عامر بذكراك
.................. ماعاد اميز ضحكتي من بكايه

ياما على ذكراك قبلت ماطاك
.................. حبك بقلبي باقي له بقايه

يفداك عمرٍ ومابقي فيه يفـداك
.................. غير العذاب اللي كتب لي نهايه

تفداك روحٍ عاشت العام وياك
.................. واليوم عايشٍ دون غايــه

ياسعدّ قلبي يوم يسمع بطرياك
.................. ويردد اسمك ليـت تسمع ندايه

تضحك لي الدنيا ليا صرت وياك
.................. والي زعلت يغيب عني هنايه

قضيت عمري معك ياحلو لاماك
.................. خط القدر في حبك احلي حكايه

ماجاك مني مايضرك ويجفاك
.................. غير الحنان اللي غمرك بهوايه

والله لو طول بي العمر مانساك
.................. ولا اسمع بحبك من نقل لي وشايه

مر جم اسبوع .. منار بدت تجهز .. حاقره جابر عالآخر .. منار بسوق شرق تشتري ومعاها لولوة ..

راحت دبنهامز .. صعدت اهي ولولوة السلم المتحرك .. صاعدين .. منار حاطة ايدها اليسار على المسكة مالت السلم .. طالعت يسار .. اثنين شباب نازلين من السلم المتحرك .. ردت مرة ثانية طالعت ...

سعووووووووووووووووود

منار ما شالت عينها عليه .. وصلت فوق بسرعة .. وسعود نزل تحت .. كان يطالع الدبلة اللي بإيد منار ..

رد سعود صعد ورى منار .. لولوة ما كانت تعرف شكله .. شافت دموع منار .. منار حاولت تصد عن لولوة .. بس لولوة ذكية وتفهمها واهيه طايرة ..

لولوة : منار شفتي سعود صح ؟
منار خانقتها العبرة مو قادرة تتكلم .. تسوي نفسها تطالع الملابس .. سعود صار وراها بروحه .. كان ما يمشي عدل من ريله .. وجهه أصفر وتحت عينه سواد .. وحده اضعييييييييييييييف ..

وايد تغير عقب فراق منار ..

سعود : منار شلونج ؟؟؟
منار واقفة يم لولوة .. كانت معطيه ظهرها لسعود ..اسكتت ما ردت .. بجت بصوت مسموع ..
سعود تحطم : منار تكفين لا تبجين .. بس حبيت ابارك لج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار : سعود تكفى روووووووووووووح
سعود :منار بس باشوف وجهج .. ويمكن بعد ما نلتقي آنا وياج للأبد
منار بجت بصوت أعلى .. الحريم اللي يمها لفوا عليها .. منار مشت بمكان ثاني .. لولوة كسروا خاطرها .. واااايد تأثرت

منار طالعت سعود .. كانت عيونها حمر .. : سعود تكفى رووووووووووح خلاص أبي اتعود على فراقك .. ما ابي أخون زوجي

سعود : منار .. الله يوفقج .. بداية السنة الياية آنا بسافر .. باكمل الماجستير والدكتوراه .. الكويت ظلمه بدونج يا منار .. مو قادر اعيش بدونج ..

انزلت دمعته .. ما قدر ايكمل كلامه ومشى ... شوي ولا يدعم واحد .. هالواحد اهو زوج منار .. جابر ..

منار شافتهم .. وشافت سعود يعتذر من جابر .. بسرعة مسحت دموعها وعدلت شكلها وسوت نفسها قاعدة تشوف تنورة وتوريها حق لولوة ..

جابر يا صوب منار .. سلم عليها ..
منار : ها جابر شعندك ؟
جابر : ولهت عليج قلت ايي اشوفج .. خو انتي كله طاردتني من بيتكم ..

قعد يسولف معاها ..وسعود من الجهة الثانية يطالعهم .. ما قدر يشوف منار مع غيره .. وبسرعة رااااااااااح

جابر ما قصر بمنار أي شي يعجبها كان يدفع لها ثمنه .. يبي يرضيها باي طريقة .. راحوا المطعم والسينما ..
كان الفلم عن قصة حب يفترقون الحبيبين ... منار طول الفلم تبجي وفي بالها سعود .. ما كانت حاسة بوجود جابر .. لولوة تنقزها بخصرها علشان لا يشك جابر ..

ردوا البيت .. جابر كان وده منار تقول له ينزل يقعد معاها بالبيت .. كالعادة منار سلمت ونزلت .. وعطته طاااااااااااااااااف ..


تابعوني بالبارت اليديد (( سفرة سعود وعرس منار )) >>>>>>>>>> ((( الجزء 18 )))
 

najla2

New member
إنضم
5 أكتوبر 2006
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج مليون عافيه ...عفيه اذا كنتي موجوده كملي البارت
 

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي والله وعد إذا الله أراد راح أنزل البارت اليديد ..بعد شوي

بس والله توني ما خلصت .. قاعدة أكتبه بالورد ألحين ...

إذا تحبون القصة .. نطرووووووووني :)
 

najla2

New member
إنضم
5 أكتوبر 2006
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره حياتي وتسلم ايدج اوكي انا ناطره :)
 

cute 7adee

New member
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا ننطرج كملي

اتوقع ان منار بالاخير تاخذ حمد ؟؟؟ يمكن بس اشلون مادري

يلا ننطرج حبوبه

القصه اكثر من روعــــــه:)
 

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توني خلصت البارت اليديد .. توه طاااااازج

لعيونكم الغاليات

(((((((((( الجزء 18 )))))))))

مرت الأيام بسرعة .. عرس منار باجر ... سعود دق على بيت منار من اسبوعين ولولوة قالت له على موعد عرس منار ..
سعود منسدح على سريره بداره .. يتذكر الأيام الحلوة اللي قضاها مع منار .. يشوف الهدايا من منار ..

ياويل قلبي كل مااشتقت لقياه .............
.................وشلون ماتشتاق عيني لعينه

أنا أدري إني حيل أحبه وأهواه.............
...............وأنا أدري إن القلب صار بيدينه

أموت أنا به في غيابه وأحياه..............
...............وشلون أجل لو صافحتني يمينه

حاولت أنا اكتم عبرتي يوم فرقاه...........
..................وألملم جروح الزمان الطعينه

واعطيه من قلب المعنّى معاناه..............
...............وآخذ من جروحه ولو هي دفينه

وأضيع به في زحمة الناس وأنساه.........
..........وأنسى معه ذكرى السنين وحنينه

لقيت نفسي كل ما حل طرياه...............
..................عروق قلبي كلها تقول وينه

يامر على قلبي ولا شك ينهاه...............
.................كلي أنا تحت الإشارة رهينة

ما كل من يضحك سعيد بدنياه...............
..............وما كل من يبكي دموعه حزينه

أحدن بكى .. والكل يدري عن بكاه........
................وحدن مع الضحكه تحس بونينه

ياشين فرقى الحب وياشين بلواه..........
...............والمشكلة دنيا بلا حب .. شينه

والزين ما يكمل ولو كان ماحلاه ...........
.......................إلا حبيبي ماتغيّر بزينه

ماجيت أسولف عن حلاه ومزايا.........
...........يكفي أحاسيسي وقلبي عارفينه

كن الفضا في غيبته ضاق مسعاه..........
................وكني غريقٍ ينتظر له سفينه

شف دنيتي ياصاحبي عقب فرقاه..........
..............مثل الظلام اللي حصل بالمدينة

باكتبه أنا في صفحة الشعر واقراه .....
.............وباذبحه بزود الغلا دون سكينة

وبارسمَه في لوحة الشعر وانعاه.........
................وبادفنَه بين الضلوع الحنينه

بوسط الحشا في داخل الصدر مثواه.....
..................إما يسار القلب وإلا يمينه

راحت اللي حبها ... انتهى كل شي حلو بحياته .. منار يا ترى وينج ألحين .. وشنو تسوين .. وين راحت فيج الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايد انقمت مو قادر يغير تفكيره عن منار .. الساعة كانت 2 بالليل .. يعني ما بقى على عرس منار شي .. ما بقى إلا ساعات وتروح منه للأبد .. واهو مو قادر يسوي شي .. بس الذكريات والدموع .. لييييييييش يا يما حرمتيني من فرحتي ؟؟؟
ليش ذبحتي أنظف حب ؟؟؟؟؟؟

طلع .. امه اسمعت صوت الباب مال داره .. راحت طلت عليه من دريشتها .. شافته قاعد بالحديقة .. وحاط إيدينه على ويهه ويبجي ..

أول مرة تشوف ولدها ضعيف ومكسور .. حن قلبها عليه .. بس عقب شنو .. عقب ما دمرت فرحته بقرارها ..

بدلت بسرعة وراحت له .. وقفت وراه .. ما حس فيها .. اسمعته يبجي ويكلم منار .. يبجي جنه الياهل .. تذكرته واهو صغير لمن يبجي .. وألحين تشوفه ريال يبجي على حبه اللي راح ... لأول مرة تنزل دموعها .. وايد كانت قاسية عليه ..

راحت اقعدت يمه .. مسح دموعه ... : هلا يما ..
أم سعود : هلا حبيبي سعود ..
سعود ساكت .. مو قادر ينسى اللي سوته أمه فيه .. بس مهما كان هذي أمه ..
الأم : سعود .. شخبار منار ؟
سعود فز قلبه لمن سمع اسم أغلى انسانه بدنيته : هاا
كانت خانقته العبرة بس ..يسوي نفسه مو متأثر جدام أمه ..
الأم : اشفيك ساكت ..؟
سعود مارد عليها وقام .. : يما عن أذنج باروح أنام ... ومشى بدون لا يطالعها ..

كمل سهرته مع ذكريات الغالية منار .. طيبتها .. حبها له .. حنانها عليه .. وكل شي حلو جمع بينهم ..

في بيت منار .. منار كان حالها ما يسر العدو ولا الحبيب .. مو قادرة تنسى سعود .. تدعي ربها انها تنساه .. جابر له حق عليها ..

بجت .. طالعت صورته اللي عندها وبعدها قطعتها صغار وقطتها .. ما يصير تخون زوجها .. وصورة سعود وملامحه محفورة بعقلها وقلبها .. عمرها ما تنسى الملامح اللي حبتها .. ولا راح تنسى اللي غير حياتها .. وشجعها .. عشرتها معاه عطتها الدافع لكل شي ...
حافظ عليها ولا حاول يمسك ظفرها بزمن تقريبا اختفى فيه الحب النظيف .....

مشت الساعات بطيئة .. منار غفت شوي ...

طقطقطقطق ... باب غرفة منار ...

منار فزت مخترعة .. منو ؟
لولوة دخلت عليها : آنا لولوة يا عروستنا ..
منار ابتسمت ابتسامة باهته ... كانت الساعة 5 الفجر : لولوة اشتبين خليني أنام
لولوة تفشلت : هاا لا بس كنت أبي أقعد أسولف معاج .. بس خلاص باروح .. تصبحين على خير ..
منار : الحمدلله والشكر بس

منار طار عنها النوم .. قامت تحوس بالغرفة .. تذكرت درجها اللي كله تقفله .. بطلته .. ويا ليتها ما افتحت هالدرج ..

طالعت وشافت كتابها .. ولمن فجت الكتاب لقت الوردة اللي يابها لها سعود في مكتبة الجامعة قبل 4 اسنين .. شافتها يابسة .. طاحت دموعها .. على الوردة .. ياااااااااه صج الانسان ما يدري اشمصيره ..

دورت بعد .. لقت هدايا سعود .. والأشعار اللي كاتبها لها .. لقت خاتم كان يايبه لها .. وقلب.. والأطلس اللي عطاها إياه علشان يساعدها بالجامعة .. والقلم .. وكل شي شافته .. هيض الشوق اللي عمره ما مات ..

حاولـــت أفرح وأدخل النور لقلبي وحياتي

أضحك وأنا داخلي موتي وألمي وهمومي

كرهت هالدنيا وهالناس وحالي صار مشقيني

لـــــــيه أنــــا كــــل ماوجهت للفــــرح بـــابي

صــــــد وتجنب ولا قبـــــل يمـــد يــــــده ليدي

تعبت من الجرح واللوم والعتاب عن ماجرالي

ليــه يــازمن كل ما تهنيت أخــذذت الفــرح مني

ليـه الجفى وقل الوفاء والصدود من أقرب أحبابي

إلى متى وأنا على هالحال أداري كل من حولي

طلبتك ياخالق الكوني إن كان في دعوتي خيري

يالله إن كان موتي فيه راحتي وتخفيف أحزاني

يالله إنك تاخذها روحي لعندك وإنت خير الحافظيني

وإنك تصــــبر قلــب أمــــي وأبــوي على فرقــــاي

محــــد غيــــرهـم بيــنكسر ويشــــقى عــلي ياعيني

ياأبوي طلبتك لا تعاتبني أدري عن غلاي ومكاني

وأدري إن هالدنيا في عيونك ما تسوى بدوني

وأدري يــاأمــي يــاأغــلــى مــن عـــيـــوني

إنــي لــي محــبةٍ مابــه مثـــلها بين أخواني

لكــن ويــن أنـــــا عنـــهم وويـــنهــم عـــني

تعبت من الهم وقلبي ضعف نبضه بأخر أيامي

يايبا رضاك أسعــى له بعمــري ورووووحي

وإنتــي يــاأمي لك الرووووح ومافيها وحياتي

ماأبي من الدنيا غير دعواتك ياحبيبة قلبي وعيوني

وإنـــت يــاأبــــوي لا تــاخذ على خاطــرك مـــني

يارب أنا أستغفرك وأتوب إليك من ما جا في كتاباتي

ويارب تقبل إستغفاري وتوبتي وتزيدني صبرٍ وإحتسابي

منار خلاص حاسة نفسها قاعدة تسوي كل شي علشان خاطر أهلها .. ولا قلبها خلاص عقب سعود .. ما أحد راح يدخل القلب غييييييييييره
مرت الساعات وصار الضحى .. دشت منار تسبحت وأخذت وياها أغراضها .. دقت عليها حنان وقالت لها انها ياية بالطريج ...
ركبت منار السيارة مع حنان ولولوة وراحوا الصالون ..... بالصالون .. كان في 7 عرايس غير منار .. منار تطالع وحده وحده فيهم وتشوفهم اشكثر فرحانين ومتشوقين لهاليوم .. إلا إهي كانت حدها متضايقة .. مالها خلق .. صج جابر حليو .. بس مو قادرة تتقبل انها بتكون لغير سعود ..

يتها اللي تحط المكياج ونادتها لأن صار دورها .. انسدحت منار على الكرسي اسرحت .. تفكر شلون راح تتقبل الوضع اليديد مع جابر وأهله .. وشلون ممكن راح تنسى جابر ..

مرت ساعة .. ما انتبهت منار الا على ريم وحنان يمدحون مكياجها .. ليش آنا خلصت .. لهادرجة ما حسيت بالوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنان : ما شاء الله شهالزين
منار تطالع نفسها بالمنظرة ... انزلت دمعتها .. مسحتها على طول..
راحت منار صوب التسريحة .. تسوي شعرها .. الكل يطالع منار ويمدحها ..... كانت أحلى عروس بالصالون .. سوت تسريحة تهبل ونثروا لها على شعرها الكرستال مع الماشات اللي كانت روووووووووعة ..

مكياجها كان رمادي مع وردي .. وحمرتها وردية لون الباربي .. والمسكة مالتها كانت كلها أوراق فضية مع ورد وردي .. وعليها اسمها بالكرستال .. كانت مصممتها بمحل حده كووووووووول وهذي هديتها من اختها ريم ..

لابسة شبكتها الألماس وايد ناعمة .. وبدلتها كان لونها ثلجي .. كان ودها اوف وايت .. بس أمها ما رضت ..
كان الموديل على شكل الكورسيه .. والظهر مفتوح لنهايته ..ومن جدام كت .. وكلها شغل بالكرستال بطريقة ناعمة .. ومن وري آخر الظهر كانت حاطه ورود صغيرة بيضة ونازله منها أوراق بيضة لي نهايه البدلة .. وطبعا كانت منفوشة .بطريقة رووووووووعة ..

الساعة ألحين 7 ..

منار قاعدة على الكرسي .. ومعاها الكوافيرة وفلبينيتين يلبسونها الطرحة .. كانت طرحتها قصيرة .. لحد الكتف وبعدين تحتها وحده ثانية طويلة .. أطول من نفنوفها ..

بدت تصور الصور التذكارية .. معاه ريم وحنان ..
حنان كلش ثقيلة ما بقى لها إلا شهرين وتولد .. لابسة بدله مشيرة مالت حوامل .. ومسوية تسريحة ..

ريم كاشخة بالبدلة الزرقة .. ومسويه شعرها كيرلي .. وحاطة وردة على جنب لونها أزرق مع النفنوف ..

أما لولوة لابسة بدله تينن لونها أصفر وضيييجة .. جسمها كان حده حلو .. وفالة شعرها ناعم .. وبف خفيف .. مع باند أصفر .. شعرها لي الركب .. حده يلفت الانتباه ..

منار مرة ويها يمين .. مرة يسار .. مرة مغمضة عينها .. ألحين حاطة أيدها على خدها .. رافعة شعرها بإيدينها .. منزله راسها .. الخلفية وراها حمرة .. صارت زرقاء .. ألحين خلفية بيضة .. ولييييييييه صارت بنفسجية .. عرفتوا سوالف المصورات لمن يخبلون فينا بالتصوير واحنا مصدقين عمرنا ......... خخخخخخخ

خلصت منار التصوير .. الساعة 8 ونص ..

سعود يسحب جنطته بالمطار ..واهو لابس البنطلون الجنز .. والقميص السماوي مع كرفته كيووووووت .....
راد شعره لي ورى بالجل .. ( نفس شعر مهند بس على أسود ههههههههه ) .. حاط سكسوكة تهبل عليه ...
اختار موعد سفرته مع عرس منار .. بس كان وده يسافر الصبح بس حظه طيارته تأخرت لي الساعة 10 بالليل ..
ختم جوازه وشحن الجناط .. وراح بالكافية مع رفيجه نواف اللي كان عارف كل القصه ..
سعود سرحان .. يتخيل حدث حدث بيصير بالعرس .. وده انه يصير فيه شي ولا يعيش اللحظة اللي حبيبته تمسك ايد زوجها وتروح معاه ..

نواف : ها سعودو .. ان شاء الله اتيلنا دكتور من أمريكا ..
سعود : والله يا نواف هذا مو طموحي .. اللي سويته هروب من الواقع
نواف : ميخالف هروب من الواقع لشي حلو ويفيد .. هذا أحلى هروب
سعود : نواف تهقا ألحين منار راحت مع ريلها ؟
نواف بيخفف عليه : سعود تدري هالكافيه منزلين قهوة رهيبة باطلبك منها وذوقها ..
سعود : نواف رد علي .. اشفيك ؟
نواف : سعود كل شي بالدنيا قسمة ونصيب واللي صار لك من هالحب مو شويه .. حرمت نفسك من الزواج ألحين عمرك 28 سنه .. وتوك بتروح تسافر تكمل 6 أو 7 سنين وتقعد بدون زواج ..
وغير الغيبوبة اللي دخلت فيها والسبب هالحب .. وصرت زبون للمستشفى .. خلاص عاد طالع عمرك .. كاهي راحت وتزوجت وارضت أمها وأبوها عليها .. وانت عفت كل شي علشانها .. أشوفها تزوجت وجنه العيد ولا ردت عليك .. ووو
سعود قاطعه : نواف رجاء يكفي لا تتكلم عن منار جذيه .. منار من حقها تشوف نفسها .. وآنا ما ييتها خطبتها وارفضتني .. بالعكس منار قالت لي دور رضا أمك يا سعود ..

نواف وسعود ظلوا يتكلمون لحد ما نادوا على رحله سعود .. كانت الساعة 9 ونص .. قام سعود سحب جنطته الصغيرة وسلم على نواف بحرارة .. وراح صوب البوابة ..

سعود خلا كل شي وراح .. أمه وأبوه وأخوه صالح .. ورفيج عمره نواف .. وربعه .. وزملاء عمله .. داره وبيتهم .. سيارته .. وفريجهم .. ديرته الغالية ..

أو …….... منار .. حب حياته .. اللي ترك كل شي وراه وراح علشان يهرب من فرقاها .. علشان ما يشوف كل الأماكن اللي جمعتهم واهي مو معاه ..

علشان لا يشوف صالة العرس اليوم والناس رايحين يباركون لمنار لأنها أخذت غيره .. علشان لايشوف منار وزوجها طالعين من الصالة إيدنهم متشابكة مع بعض .. ومتوجهين لمكان يجمع بينهم بروحهم ..

يبي يهرب من أشياء وااااااااااايد ..
دخل سعود وكان النداء الأخير للرحلة .. على طول دخلوه الطيارة .. قعد بالدرجة الأولى ..

لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي للمسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافر راح

في نفس اللحظة منار كانت ورى البوابة تنطر تدخل الصالة .. الليتات تسكرت .. بدت ألوان الإضاءات تطلع وفيها اسم منار وجابر ..

دشت منار مغطيه ويها بالطرحة .. مشت شوي .. الكل كان يطالع .. للحين ما بينت عدل .. بدت أغنية راشد الماجد ..

حد منكم شاف بالدنيا بدر مقبل يمشي ومن حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه ان ظهر للناس والا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح وبزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال هذا بدر مكتمل طول الشهر

فجوا الليتات .. منار ارفعت لها هيام طرحتها عن ويها .. الحريم قاموا يخزون .. اللي تقول جنها انجليزية .. واللي تقول جنها المذيعة ريما مكتبي .. واللي تقول خل ننطر المعرس ونقارن .. وووووو وتعليقات الحريم اللي ما تخلص ..

وصلت منار أخيرا للكوشة .. بالغصب يالله تبتسم .. عقب الموت .. وريم تأشر لها على حلجها تقول لها ابتسمي شدعوة .. وقفت منار جدام الكرسي ارقصوا جدامها خواتها ورفيجاتها ..

منار عيونها غورقت .. بس حاولت ما تبجي ..
قاموا يصورون معاها امها ... خواتها .. رفيجاتها .. خوات زوجها ..( فاطمة الكبيرة وسارة الوسطية ومرام الصغيرة ) ..مرت حماها ( فوزية ) اللي من الحين تخز منار خز .. الله يستر منها ... ام زوجها بعد صورت معاها..

بنفس هاللحظة سعود قاعد بالكرسي يفكر بمنار .. ألحين وينها وشنو قاعدة تسوي ..
يا ليتني كنت آنا مكان زوجها .. بس خلاص كل شي راااااااااح ..

اذا قررت الجري يوما../..فاصطدمت بالجدار
أو فكرت في الطيران إليهم../..فاصطدمت بالسقف
أو حاولت السباحة نحوهم../..فتحول البحر الى كتلة من الثلج
فعندها فقط ..... انتعل إحساسك بالإحباط
وارحل بلا صوت..

وحين تكتشف:
أن الزمان ليس زمانك
وان المكان ليس مكانك../..والاحساس ليس إحساسك ..
وان الاشياء حولك لم تعد تشبهك../..وان مدن أحلامك ما عادت تتسع لك
عندها..لا تتردد..../...وارحل بلا صوت

سعود يسمع الاغنية اللي سمعها أول مرة مع منار .. كانت توها نازلة ..

لمنى بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني ...

نزلت دموع سعود .. ليش يارب منار ما اغفلت عن تفكيري ثانية .. طول الـــ 6 اشهور ..
سعود ما نسى آخر مرة شافها بسوق شرق .. مو قادر ينسى صوتها اللي خانقته العبرة ..



غلاك ونبرات صوتك مع تناهيدك
صاروا في عمري ياعمري شي روتيني

كلمة أحبك قليله مهما حبيتك
احساسي اقوى من احساس المحبيني

ودي اوصّف شعوري يوم لاقيتك
لكن تضيع الحروف ان جيت وجيتيني

تبينها بإختصار ( انا تعاطيتك )
وربي على الادمان باليني( مدمن )

*******************

منار ..... غطت ويها وشعرها .. المعرس بيدخل ..

يا معيريس عين الله تراك .. والقمر والنجوم تمشي وراك

سلموا الرياييل على المعرس ..وراحوا .. منار وقفت .. رفع جابر طرحتها عن ويها وباسها على جبهتها .. منار ما طالعته ..
قعدوا .. طول العرس جابر يطالع منار منبهر من جمالها ..ومنار ولا التفتت صوبه ..

صار وقت الطلعة .. الساعة 12 بالليل .. جابر مد إيده ومسك منار .. منار على طول وخرت إيدها .. شافتها حنان وأشرت لها تمسك إيد ريلها .. منار طنشت وجنها ما شافت ..
مشوا لحد ما وصلوا سيارة أخو جابر ( فيصل ) ..... مورسيدس آخر موديل

قعدوا منار وجابر ورى .. فيصل بارك لهم .. منار كانت تنتفض من الخرعة .. ماردت عليه...

تابعوني بالجزء اليديد .. نشوف أول ليلة قضتها منار مع جابر .. وأول ليلة قضاها سعود بالغربة ... >>>>>>>>>> ((((( الجزء 19 )))))
 

cute 7adee

New member
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا كملي غوالي نبي الجزء اليوم

ننطرج عفيه لا تطولين :)

الجزء يبجي :(
 

DLO3T AMHA

New member
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
1,809
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا عفيه كملي عجبتني القصه كملي
 

najla2

New member
إنضم
5 أكتوبر 2006
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرام والله حدهم يكسرون الخاطر :( عفيه غوالي كملي اذا كنتي موجوده
ويعطيج مليون عافيه
 

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باروح أصلي الفجر

وبصراحة ما كتبت إلا سطر واحد من البارت اليديد ..

اعذروني اليوم حطيت بارتين طوال وإيدي طااااااااحت من الكتابة ..

بس وعد راح أحط البارت اليديد بأسرع وقت بس أخلصه بعون الله
 

cute 7adee

New member
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوكي حبوبه

ناطرين على احر من الجمر :)
 
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووعه يا غوالي يعطيج العافيه وتسلم ايدج
ناطرين البارت الجديد على نااااااااااااااااااااار
 

غلا Q8

New member
إنضم
21 يناير 2007
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااي روووعه رووعه القصه امبييه واايد تأثرت قمت ابجي لوووول

عفيييييييه كمليها والله اندمجت من قلب يعطييج العااافيه والله اسلوووووبج زووووووووووغه

:)
 

DLO3T AMHA

New member
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
1,809
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
على رااحتج

( نااطريين)
 

غوالي76

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ميخالف اليوم اعذروني , والله عندي ألف شغلة باسويها

إذا خلصت مبجر راح أكتب البارت اليديد وأنزله على طول

عفيه لا أحد يزعل مني .. بلييييييييييييز

تحملوني بس اليوم :) أشوفكم على خير
 

q8ya 3sal

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
كملي حياتي القصه

وايد روووووووووووعه
 

DLO3T AMHA

New member
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
1,809
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
على راحتج حبيبتي

ناطره