غوالي76
New member
- إنضم
- 14 أغسطس 2007
- المشاركات
- 2,100
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
(((((((((( الجزء 17 )))))))))
ريم وحنان لموا منار وباركوا لها .. منار كانت تسوي نفسها فرحانه ما تبي تخرب فرحة أهلها وخصوصا أبوها اللي ارتاح لجابر وااااااايد ..
راحت منار تحت كانوا مزهبين الكيك والعصاير واحتفلوا فيها احتفال صغير بينهم استعدادا لحفلة الملجة ..
ررررررررررن التلفون ..
لولوة : ألووووو
سعود يبجي : ألو سعود موجود ..
لولوة كانت تدري عن سعود انه يحب منار عقب ما ناصر فضح منار بين خواتها ..
لولوة : هلا مريومة شلونج .. اخذت التلفون بدار الضيوف ..
سعود : منو معاي ؟
لولوة : انا لولوة اخت منار ..
سعود : هلا لولوة شلونج ؟
لولوة : تمام .. انت شلونك ؟
سعود : والله يا لولوة توني طالع من المستشفى .. ممكن أكلم منار ؟
لولوة بتردد : سعود منار صـ .. صارت بذمة ريال غيرك ..
سعود بجى ومنار اسمعته : انززززززز .. انزين متى تزوجت ؟
لولوة : اليوم املجت .. وعرسها مادري متى ..
سعود قعد يبجي حيييييل .. : مع السلامة
سكره .. لولوة كسر خاطرها وبجت ..
دخلت عليها حنان .. لولوة قالت لها انها كلمت سعود .. ووصتها حنان انها ما تقول لمنار ..
طلعوا من الدار ..منار كانت سرحانه مو متخيلة انها راح تكون لريال ثاني غير سعود ..
واخييييييييييييييييييييييييييييييييرآ
..
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
منار سرحانه ولا تدري عن شي حواليها .. دخل أبوها الغالي .. شافت منار فرحته .. اصطنعت الفرحة .. بارك لها أبوها .. شافت الفرحة بعيون كل أهلها .. حاولت انها من اليوم تنسى سعود .. اهي بذمة انسان غيره وحلالها .. جابر ماله ذنب ..
وسعود مستحيل يمر يوم تقول انها نست اسمه أو حبه او ايامها معاه .. سعود قطعة من قلبها .. مستعدة تعيش على ذكراه بس ما يكون فيه شي .. اهيه حتى ما ودعته ولا سلمت عليه .. ومستحيل تفكر تكلمه أو تخون زوجها لان ربها فوقها ...
رضيت بالفرقا ...... لو الصبر طــــــــــــال
‘و ’ اعيـ ـ ـ ـ ــش لوحدي .... | عيشت | قنـــــــــــاعه
باستأذنك لازم ..اروح..
ما اقوى على باقي".. الجروح.."
من الجهة الثانية سعود .. نزل عند أمه تحت ... ودموعه بعينه ..
سعود : يما ليش تضيعين البنت من ايدي حرااااااااااااام عليج ..
امه تطالعه مستغربة : اشفيك سعود اسم الله عليك
سعود : يما حبيبتي خلاص تزوجت راحت .. وبجى
ام سعود استانست وسوت نفسها ضايق خلقها : هذا نصيبها .. كل واحد ياخذ نصيبه ..
سعود طلع من البيت معصب .. ويبجي جنه البنت ..
موغريب البنت لا قالت بكيت .................... الغريب ان الرجل يبكي قهر
موغريب اني من الفرقا شكيت...................كل عاشق فالهواء ذاق السهر
آه.. انا يالليل في صمتي نسيت ...................كل جرح مابقى له به أثر
كنت احسب اني من جروحي سليت...................لين شفت قلوب مثلي تنتحر
انتحر حبي وانا تو ما بديت...................والسبب ناس تباهو بالمهر
حطموا حلم السنين اللي بنيت....................اقتلوها واقتلوني بالخبر
وارسلوا كرت الزفاف لكل بيت...............وحددوا الموعد بنفس الشهر
كفنوها بثوب ابيض مثل ميت.....................وارسلوها في كفنها للقبر
رحت أبارك غصب عني ماقويت....................هل دمعي فوق خدي وانتشر
صدقوني مو غريب اني بكيت.....................الغريب ان الرجل يبكي قهر
كان الوقت متأخر بالليل .. سعود ركب سيارته وداس بأعلى سرعة .. قعد يدور ويدوووور بالشوارع جنه اللي مضيع له شي .. يذكر ضحكه منار ويبجي .. يذكر كلامها وسوالفها .. يتحسر على حبه اللي كان أنظف حب .. يتذكر سوالفه عن الخطبه والملجة .. ويتذكر لمن اختاروا اسم ( مبارك ) يكون أول ولد لهم مع بعض .. مر عليه شريط ذكرياتهم .... عيونه غورقت بالدموع .. وما قام يشوف دربه ..
فجأة سعود رااااااااااااااح .. انقلبت سيارته .. نزف دم .. ما كان بالشارع إلا جم سياره .. شافوه شباب واسعفوه .. ووده المستشفى واستدعوا أهله .. اللي وصلوا مخترعين .. امه قامت تكفخ بويها .. وتلوم نفسها ..
سعود كان فاقد الوعي وينزف .. دخلوه العمليات .. وعقب 4 ساعات طلع .. حالته ما تبشر بخير .. للحين مو واعي ..
منار بسريرها تبجي .. قامت البست عباتها .. وطلعت مع لولوة للجامعة لأن عندها اختبار نهائي ..
دشت الامتحان .. وقبل المدة تخلص طلعت .. راحت تدق من تلفون الجامعة على سعود .. اشتاقت له .. ردت السماعة واستغفرت ربها .. الخيانه حرام ..
ردت البيت .. راحت دارها .. قضت اليوم كله بجي .. حبيبها خلاص راح منها .. ومستحيل تسمع صوته أو تشوفه ..
الساعة 9 بالليل ..
حنان من تحت تنادي : منااااااااااار
طلعت منار من دارها .. نزلت تحت .. حنان تأشر لها تقول لها جابر يبيج بالتلفون ..
منار بصوت واطي : منو جابر .. بعدين استوعبت ..
منار : الو .. السلام عليكم
جابر وصوته كل الدفا فيه : وعليكم السلام .. منو منار ؟
منار : نعم
جابر : مبروك الغالية ..
منار : الله يبارك فيك ... اسكتت
جابر : منار ودي شوي اسولف معاج عندج مانع ..
منار بجت .. تخيلته سعود .. صوته فيه من صوت سعود حيييييييل .. ماكو فرق
بعد مده تكلمت : هاااااا .. لاااااا والله بس عندي امتحان باجر ومادرست .. اعذرني
جابر : براحتج .. اخليج
منار : مع السلامة .. سكرته ولا انطرت تسمع منه الرد
على طول اطلعت من الدار وراحت غرفتها .. قفلت الباب .. وبجت حيييييييييييل .. ما كان عندها امتحان باجر .. بس مو متخيله نفسها تكلم احد غير سعود ..
منار خلصت امتحاناتها وتخرجت بمعدل " جيد جدا مرتفع " .. لمن شافت نتايجها كانت تبجي لان سعود كان مواعدها انه اهو اللي راح يشوف نتايجها النهائية ويبشرها .. بس وينك يا سعود ؟؟؟؟؟؟؟
وين الغالي اللي أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين اول انسان سكن قلبي ؟؟؟؟؟؟
وين راحت فيك الأيام ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود كانت اصابته براسه .. الدكاترة كانوا خايفين يصير معاه نزيف داخلي .. الكل بحالة ترقب ..
صار له اسبوعين بغيبوبة .. جابر يدق يوميا على زوجته منار ... ومنار تصرفه ..حتى حفلة ملجة قالت ماراح تسوي ..
عرسها تحدد بعد 3 شهور ..
في بيت حنان ..حنان : سااااااامي تعال شكلي بولد ودني الطبيب ..
سامي ركض بمرته وداها الطبيب .. كانت حنان توها بشهرها السادس يعني تو الناس على ولادتها .. دخلت عند الدكتور .. طمنها الدكتور وقال لها معاج ارهاق واجهاد .. عطاها ابره وقال لها تقدرين تروحين البيت ..
طلعت منار من غرفة الدكتور .. كانت يم غرفة العناية المركزة ... قعدت تنطر زوجها يصرف لها الدوا ..
شافت وحده تبجي .. وتقول : وينج يا منار تشوفين اشصار بسعود عقب ما تزوجتي .. تبجي بجي يقطع القلب ..
حنان راحت للدكتور حمد اللي كان ماسك حاله سعود واسألته عن وضع سعود .. قالت له انه ولد خالة رفيجتها .. وبحكم المعرفة الدكتور حمد قال لها عن حالة سعود .. حنان تضايقت حيل .. شافت زوجها .. على طول راحت الحمام .. علشان لا يشك فيها .. دشت وبجت على حالة منار وسعود ..
طلعت وردت البيت .. ما اقدرت تنام ..
ظلت تدق كل فترة على حمد تسأله على حاله سعود .. بدون ما تقول لمنار شي
مر شهر .. منار تكلم جابر خمس دقايق وتصرفه .. من الملجه جابر ما شاف مرته .. حتى تجهيز منار للحين ما جهزت شي ..
ما بقا إلا شهرين عالعرس .. أم ناصر عصبت وكلمت منار واجبرتها انها تبدا اتجهز .. منار خلاص ما عاد يهمها شي عقب سعود .. تمشي بدون مشاعر ولا احساس ..
دق عليها جابر .. مل من جفاها له .. حدها مو معطيته وي ..
جابر : ألو منار شلونج ؟
منار : الحمد لله
جابر: منار ودي أشوفج اليوم .. فاضية ؟
منار : هااا .. لأ ما قدر باروح السوق
جابر عصب : أجلي سوقج .. من خذيتج ما شفتج .. ترى لي حق ..
منار : بس واعدت اختي اروح معاها
جابر : منار .. ما كو حياك الله
منار تفشلت: خلاص جابر حياك الله
سكرت منه .. الوعد بعد ساعتين .. منار البست تنورة وبلوزة ملونين من نفس الخام .. فلت شعرها الأشقر ..حطت مكياج ناعم .. ما كانت تبي تضيق خلق ابوها .. او تبين لهم انها منكسرة ..
بلغت امها ان جابر بيزورها .. امها تشققت .. كانت تبي جابر ينسي بنتها سعود ... بس هيهات ..
دق الجرس .. فراس فتح الباب .. دخل سعود بصالة الضيوف وقعد عنده شوي وراح ينادي منار .. عقب ما استأذن وسلم
منار واقفة يم الباب .. أول مرة بيشوفها زوجها بدون حجاب .. دشت .. جابر وقف ,, انبهر من جمالها .. ونعومتها ..
دخلت منار وسلمت .. جابر مو راضي يقعد ..
منار راحت بالغنفة الثانية .. ما تبي تقعد يمه .. اشرت له : تفضل جابر
جابر : أييييييي إن شاء الله .. قعد وعينه عليها
منار استحت وما تكلمت ولا كلمة .. قام جابر وقرب يمها ..وعطاه هدية مغلفة بشكل حلو وقال لها تفتحها ..
فجتها منار .. ولا تلفون نقال وايد كييييييوت .. اشكرته ولا حتى طالعت بعينه ..
مسك أيدها .. وخرتها بسرعة .. رد مسكها مرة ثانية .. تضايقت منار ..
جابر : منار اشفيج انتى ما بغيتي حفله ملجة وكاني يايبلج الدبلة وبلبسج اياها ..
منار انحرجت .. وهالمرة خلت ايدها ما وخرتها .. لبسها الدبلة .. كانت ألماس ووايد راقية .. كان ذوق جابر حلو ..
قعد معاها ساعة .. منار تطالع الساعة ..
جابر : حلوه نغزتج يا منار يعني يا جابر روووووووووح
منار انحرجت للمرة الألف : لا والله بس مواعدة حنان ..
جابر حده ذرب استأذن وطلع .. منار راحت فوق .. اذكرت الغالي وبجت وماراحت السوق ..
في المستشفى .. سعود بدا يتعافى .. حنان تتطمن عليه عن طريق حمد ..
طلع سعود من المستشفى .. راح البيت وكان تعبان ويبي ينام .. ريله للحين بالجبس ..
صعد داره وأول ما دخل طرت على باله حبيبته منار لمن يتها الدورة وراحت لحمام سعود .. تذكر الصالة اللي فوق لمن قعدوا يسولفون ويبنون أحلامهم .. راح سريره ونام وصورته منار في باله ما فارقته ..
بنيت للأحزان من عقب فرقاك
.................. قصرٍ طويلٍ خالدٍ في حشايه
وطفيت شمعات الامل في ملاقاك
.................. والله بموت الحب يجبر عزايه
مات الامل والقلب عامر بذكراك
.................. ماعاد اميز ضحكتي من بكايه
ياما على ذكراك قبلت ماطاك
.................. حبك بقلبي باقي له بقايه
يفداك عمرٍ ومابقي فيه يفـداك
.................. غير العذاب اللي كتب لي نهايه
تفداك روحٍ عاشت العام وياك
.................. واليوم عايشٍ دون غايــه
ياسعدّ قلبي يوم يسمع بطرياك
.................. ويردد اسمك ليـت تسمع ندايه
تضحك لي الدنيا ليا صرت وياك
.................. والي زعلت يغيب عني هنايه
قضيت عمري معك ياحلو لاماك
.................. خط القدر في حبك احلي حكايه
ماجاك مني مايضرك ويجفاك
.................. غير الحنان اللي غمرك بهوايه
والله لو طول بي العمر مانساك
.................. ولا اسمع بحبك من نقل لي وشايه
مر جم اسبوع .. منار بدت تجهز .. حاقره جابر عالآخر .. منار بسوق شرق تشتري ومعاها لولوة ..
راحت دبنهامز .. صعدت اهي ولولوة السلم المتحرك .. صاعدين .. منار حاطة ايدها اليسار على المسكة مالت السلم .. طالعت يسار .. اثنين شباب نازلين من السلم المتحرك .. ردت مرة ثانية طالعت ...
سعووووووووووووووووود
منار ما شالت عينها عليه .. وصلت فوق بسرعة .. وسعود نزل تحت .. كان يطالع الدبلة اللي بإيد منار ..
رد سعود صعد ورى منار .. لولوة ما كانت تعرف شكله .. شافت دموع منار .. منار حاولت تصد عن لولوة .. بس لولوة ذكية وتفهمها واهيه طايرة ..
لولوة : منار شفتي سعود صح ؟
منار خانقتها العبرة مو قادرة تتكلم .. تسوي نفسها تطالع الملابس .. سعود صار وراها بروحه .. كان ما يمشي عدل من ريله .. وجهه أصفر وتحت عينه سواد .. وحده اضعييييييييييييييف ..
وايد تغير عقب فراق منار ..
سعود : منار شلونج ؟؟؟
منار واقفة يم لولوة .. كانت معطيه ظهرها لسعود ..اسكتت ما ردت .. بجت بصوت مسموع ..
سعود تحطم : منار تكفين لا تبجين .. بس حبيت ابارك لج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار : سعود تكفى روووووووووووووح
سعود :منار بس باشوف وجهج .. ويمكن بعد ما نلتقي آنا وياج للأبد
منار بجت بصوت أعلى .. الحريم اللي يمها لفوا عليها .. منار مشت بمكان ثاني .. لولوة كسروا خاطرها .. واااايد تأثرت
منار طالعت سعود .. كانت عيونها حمر .. : سعود تكفى رووووووووووح خلاص أبي اتعود على فراقك .. ما ابي أخون زوجي
سعود : منار .. الله يوفقج .. بداية السنة الياية آنا بسافر .. باكمل الماجستير والدكتوراه .. الكويت ظلمه بدونج يا منار .. مو قادر اعيش بدونج ..
انزلت دمعته .. ما قدر ايكمل كلامه ومشى ... شوي ولا يدعم واحد .. هالواحد اهو زوج منار .. جابر ..
منار شافتهم .. وشافت سعود يعتذر من جابر .. بسرعة مسحت دموعها وعدلت شكلها وسوت نفسها قاعدة تشوف تنورة وتوريها حق لولوة ..
جابر يا صوب منار .. سلم عليها ..
منار : ها جابر شعندك ؟
جابر : ولهت عليج قلت ايي اشوفج .. خو انتي كله طاردتني من بيتكم ..
قعد يسولف معاها ..وسعود من الجهة الثانية يطالعهم .. ما قدر يشوف منار مع غيره .. وبسرعة رااااااااااح
جابر ما قصر بمنار أي شي يعجبها كان يدفع لها ثمنه .. يبي يرضيها باي طريقة .. راحوا المطعم والسينما ..
كان الفلم عن قصة حب يفترقون الحبيبين ... منار طول الفلم تبجي وفي بالها سعود .. ما كانت حاسة بوجود جابر .. لولوة تنقزها بخصرها علشان لا يشك جابر ..
ردوا البيت .. جابر كان وده منار تقول له ينزل يقعد معاها بالبيت .. كالعادة منار سلمت ونزلت .. وعطته طاااااااااااااااااف ..
تابعوني بالبارت اليديد (( سفرة سعود وعرس منار )) >>>>>>>>>> ((( الجزء 18 )))
ريم وحنان لموا منار وباركوا لها .. منار كانت تسوي نفسها فرحانه ما تبي تخرب فرحة أهلها وخصوصا أبوها اللي ارتاح لجابر وااااااايد ..
راحت منار تحت كانوا مزهبين الكيك والعصاير واحتفلوا فيها احتفال صغير بينهم استعدادا لحفلة الملجة ..
ررررررررررن التلفون ..
لولوة : ألووووو
سعود يبجي : ألو سعود موجود ..
لولوة كانت تدري عن سعود انه يحب منار عقب ما ناصر فضح منار بين خواتها ..
لولوة : هلا مريومة شلونج .. اخذت التلفون بدار الضيوف ..
سعود : منو معاي ؟
لولوة : انا لولوة اخت منار ..
سعود : هلا لولوة شلونج ؟
لولوة : تمام .. انت شلونك ؟
سعود : والله يا لولوة توني طالع من المستشفى .. ممكن أكلم منار ؟
لولوة بتردد : سعود منار صـ .. صارت بذمة ريال غيرك ..
سعود بجى ومنار اسمعته : انززززززز .. انزين متى تزوجت ؟
لولوة : اليوم املجت .. وعرسها مادري متى ..
سعود قعد يبجي حيييييل .. : مع السلامة
سكره .. لولوة كسر خاطرها وبجت ..
دخلت عليها حنان .. لولوة قالت لها انها كلمت سعود .. ووصتها حنان انها ما تقول لمنار ..
طلعوا من الدار ..منار كانت سرحانه مو متخيلة انها راح تكون لريال ثاني غير سعود ..
واخييييييييييييييييييييييييييييييييرآ
..
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
منار سرحانه ولا تدري عن شي حواليها .. دخل أبوها الغالي .. شافت منار فرحته .. اصطنعت الفرحة .. بارك لها أبوها .. شافت الفرحة بعيون كل أهلها .. حاولت انها من اليوم تنسى سعود .. اهي بذمة انسان غيره وحلالها .. جابر ماله ذنب ..
وسعود مستحيل يمر يوم تقول انها نست اسمه أو حبه او ايامها معاه .. سعود قطعة من قلبها .. مستعدة تعيش على ذكراه بس ما يكون فيه شي .. اهيه حتى ما ودعته ولا سلمت عليه .. ومستحيل تفكر تكلمه أو تخون زوجها لان ربها فوقها ...
رضيت بالفرقا ...... لو الصبر طــــــــــــال
‘و ’ اعيـ ـ ـ ـ ــش لوحدي .... | عيشت | قنـــــــــــاعه
باستأذنك لازم ..اروح..
ما اقوى على باقي".. الجروح.."
من الجهة الثانية سعود .. نزل عند أمه تحت ... ودموعه بعينه ..
سعود : يما ليش تضيعين البنت من ايدي حرااااااااااااام عليج ..
امه تطالعه مستغربة : اشفيك سعود اسم الله عليك
سعود : يما حبيبتي خلاص تزوجت راحت .. وبجى
ام سعود استانست وسوت نفسها ضايق خلقها : هذا نصيبها .. كل واحد ياخذ نصيبه ..
سعود طلع من البيت معصب .. ويبجي جنه البنت ..
موغريب البنت لا قالت بكيت .................... الغريب ان الرجل يبكي قهر
موغريب اني من الفرقا شكيت...................كل عاشق فالهواء ذاق السهر
آه.. انا يالليل في صمتي نسيت ...................كل جرح مابقى له به أثر
كنت احسب اني من جروحي سليت...................لين شفت قلوب مثلي تنتحر
انتحر حبي وانا تو ما بديت...................والسبب ناس تباهو بالمهر
حطموا حلم السنين اللي بنيت....................اقتلوها واقتلوني بالخبر
وارسلوا كرت الزفاف لكل بيت...............وحددوا الموعد بنفس الشهر
كفنوها بثوب ابيض مثل ميت.....................وارسلوها في كفنها للقبر
رحت أبارك غصب عني ماقويت....................هل دمعي فوق خدي وانتشر
صدقوني مو غريب اني بكيت.....................الغريب ان الرجل يبكي قهر
كان الوقت متأخر بالليل .. سعود ركب سيارته وداس بأعلى سرعة .. قعد يدور ويدوووور بالشوارع جنه اللي مضيع له شي .. يذكر ضحكه منار ويبجي .. يذكر كلامها وسوالفها .. يتحسر على حبه اللي كان أنظف حب .. يتذكر سوالفه عن الخطبه والملجة .. ويتذكر لمن اختاروا اسم ( مبارك ) يكون أول ولد لهم مع بعض .. مر عليه شريط ذكرياتهم .... عيونه غورقت بالدموع .. وما قام يشوف دربه ..
فجأة سعود رااااااااااااااح .. انقلبت سيارته .. نزف دم .. ما كان بالشارع إلا جم سياره .. شافوه شباب واسعفوه .. ووده المستشفى واستدعوا أهله .. اللي وصلوا مخترعين .. امه قامت تكفخ بويها .. وتلوم نفسها ..
سعود كان فاقد الوعي وينزف .. دخلوه العمليات .. وعقب 4 ساعات طلع .. حالته ما تبشر بخير .. للحين مو واعي ..
منار بسريرها تبجي .. قامت البست عباتها .. وطلعت مع لولوة للجامعة لأن عندها اختبار نهائي ..
دشت الامتحان .. وقبل المدة تخلص طلعت .. راحت تدق من تلفون الجامعة على سعود .. اشتاقت له .. ردت السماعة واستغفرت ربها .. الخيانه حرام ..
ردت البيت .. راحت دارها .. قضت اليوم كله بجي .. حبيبها خلاص راح منها .. ومستحيل تسمع صوته أو تشوفه ..
الساعة 9 بالليل ..
حنان من تحت تنادي : منااااااااااار
طلعت منار من دارها .. نزلت تحت .. حنان تأشر لها تقول لها جابر يبيج بالتلفون ..
منار بصوت واطي : منو جابر .. بعدين استوعبت ..
منار : الو .. السلام عليكم
جابر وصوته كل الدفا فيه : وعليكم السلام .. منو منار ؟
منار : نعم
جابر : مبروك الغالية ..
منار : الله يبارك فيك ... اسكتت
جابر : منار ودي شوي اسولف معاج عندج مانع ..
منار بجت .. تخيلته سعود .. صوته فيه من صوت سعود حيييييييل .. ماكو فرق
بعد مده تكلمت : هاااااا .. لاااااا والله بس عندي امتحان باجر ومادرست .. اعذرني
جابر : براحتج .. اخليج
منار : مع السلامة .. سكرته ولا انطرت تسمع منه الرد
على طول اطلعت من الدار وراحت غرفتها .. قفلت الباب .. وبجت حيييييييييييل .. ما كان عندها امتحان باجر .. بس مو متخيله نفسها تكلم احد غير سعود ..
منار خلصت امتحاناتها وتخرجت بمعدل " جيد جدا مرتفع " .. لمن شافت نتايجها كانت تبجي لان سعود كان مواعدها انه اهو اللي راح يشوف نتايجها النهائية ويبشرها .. بس وينك يا سعود ؟؟؟؟؟؟؟
وين الغالي اللي أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين اول انسان سكن قلبي ؟؟؟؟؟؟
وين راحت فيك الأيام ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود كانت اصابته براسه .. الدكاترة كانوا خايفين يصير معاه نزيف داخلي .. الكل بحالة ترقب ..
صار له اسبوعين بغيبوبة .. جابر يدق يوميا على زوجته منار ... ومنار تصرفه ..حتى حفلة ملجة قالت ماراح تسوي ..
عرسها تحدد بعد 3 شهور ..
في بيت حنان ..حنان : سااااااامي تعال شكلي بولد ودني الطبيب ..
سامي ركض بمرته وداها الطبيب .. كانت حنان توها بشهرها السادس يعني تو الناس على ولادتها .. دخلت عند الدكتور .. طمنها الدكتور وقال لها معاج ارهاق واجهاد .. عطاها ابره وقال لها تقدرين تروحين البيت ..
طلعت منار من غرفة الدكتور .. كانت يم غرفة العناية المركزة ... قعدت تنطر زوجها يصرف لها الدوا ..
شافت وحده تبجي .. وتقول : وينج يا منار تشوفين اشصار بسعود عقب ما تزوجتي .. تبجي بجي يقطع القلب ..
حنان راحت للدكتور حمد اللي كان ماسك حاله سعود واسألته عن وضع سعود .. قالت له انه ولد خالة رفيجتها .. وبحكم المعرفة الدكتور حمد قال لها عن حالة سعود .. حنان تضايقت حيل .. شافت زوجها .. على طول راحت الحمام .. علشان لا يشك فيها .. دشت وبجت على حالة منار وسعود ..
طلعت وردت البيت .. ما اقدرت تنام ..
ظلت تدق كل فترة على حمد تسأله على حاله سعود .. بدون ما تقول لمنار شي
مر شهر .. منار تكلم جابر خمس دقايق وتصرفه .. من الملجه جابر ما شاف مرته .. حتى تجهيز منار للحين ما جهزت شي ..
ما بقا إلا شهرين عالعرس .. أم ناصر عصبت وكلمت منار واجبرتها انها تبدا اتجهز .. منار خلاص ما عاد يهمها شي عقب سعود .. تمشي بدون مشاعر ولا احساس ..
دق عليها جابر .. مل من جفاها له .. حدها مو معطيته وي ..
جابر : ألو منار شلونج ؟
منار : الحمد لله
جابر: منار ودي أشوفج اليوم .. فاضية ؟
منار : هااا .. لأ ما قدر باروح السوق
جابر عصب : أجلي سوقج .. من خذيتج ما شفتج .. ترى لي حق ..
منار : بس واعدت اختي اروح معاها
جابر : منار .. ما كو حياك الله
منار تفشلت: خلاص جابر حياك الله
سكرت منه .. الوعد بعد ساعتين .. منار البست تنورة وبلوزة ملونين من نفس الخام .. فلت شعرها الأشقر ..حطت مكياج ناعم .. ما كانت تبي تضيق خلق ابوها .. او تبين لهم انها منكسرة ..
بلغت امها ان جابر بيزورها .. امها تشققت .. كانت تبي جابر ينسي بنتها سعود ... بس هيهات ..
دق الجرس .. فراس فتح الباب .. دخل سعود بصالة الضيوف وقعد عنده شوي وراح ينادي منار .. عقب ما استأذن وسلم
منار واقفة يم الباب .. أول مرة بيشوفها زوجها بدون حجاب .. دشت .. جابر وقف ,, انبهر من جمالها .. ونعومتها ..
دخلت منار وسلمت .. جابر مو راضي يقعد ..
منار راحت بالغنفة الثانية .. ما تبي تقعد يمه .. اشرت له : تفضل جابر
جابر : أييييييي إن شاء الله .. قعد وعينه عليها
منار استحت وما تكلمت ولا كلمة .. قام جابر وقرب يمها ..وعطاه هدية مغلفة بشكل حلو وقال لها تفتحها ..
فجتها منار .. ولا تلفون نقال وايد كييييييوت .. اشكرته ولا حتى طالعت بعينه ..
مسك أيدها .. وخرتها بسرعة .. رد مسكها مرة ثانية .. تضايقت منار ..
جابر : منار اشفيج انتى ما بغيتي حفله ملجة وكاني يايبلج الدبلة وبلبسج اياها ..
منار انحرجت .. وهالمرة خلت ايدها ما وخرتها .. لبسها الدبلة .. كانت ألماس ووايد راقية .. كان ذوق جابر حلو ..
قعد معاها ساعة .. منار تطالع الساعة ..
جابر : حلوه نغزتج يا منار يعني يا جابر روووووووووح
منار انحرجت للمرة الألف : لا والله بس مواعدة حنان ..
جابر حده ذرب استأذن وطلع .. منار راحت فوق .. اذكرت الغالي وبجت وماراحت السوق ..
في المستشفى .. سعود بدا يتعافى .. حنان تتطمن عليه عن طريق حمد ..
طلع سعود من المستشفى .. راح البيت وكان تعبان ويبي ينام .. ريله للحين بالجبس ..
صعد داره وأول ما دخل طرت على باله حبيبته منار لمن يتها الدورة وراحت لحمام سعود .. تذكر الصالة اللي فوق لمن قعدوا يسولفون ويبنون أحلامهم .. راح سريره ونام وصورته منار في باله ما فارقته ..
بنيت للأحزان من عقب فرقاك
.................. قصرٍ طويلٍ خالدٍ في حشايه
وطفيت شمعات الامل في ملاقاك
.................. والله بموت الحب يجبر عزايه
مات الامل والقلب عامر بذكراك
.................. ماعاد اميز ضحكتي من بكايه
ياما على ذكراك قبلت ماطاك
.................. حبك بقلبي باقي له بقايه
يفداك عمرٍ ومابقي فيه يفـداك
.................. غير العذاب اللي كتب لي نهايه
تفداك روحٍ عاشت العام وياك
.................. واليوم عايشٍ دون غايــه
ياسعدّ قلبي يوم يسمع بطرياك
.................. ويردد اسمك ليـت تسمع ندايه
تضحك لي الدنيا ليا صرت وياك
.................. والي زعلت يغيب عني هنايه
قضيت عمري معك ياحلو لاماك
.................. خط القدر في حبك احلي حكايه
ماجاك مني مايضرك ويجفاك
.................. غير الحنان اللي غمرك بهوايه
والله لو طول بي العمر مانساك
.................. ولا اسمع بحبك من نقل لي وشايه
مر جم اسبوع .. منار بدت تجهز .. حاقره جابر عالآخر .. منار بسوق شرق تشتري ومعاها لولوة ..
راحت دبنهامز .. صعدت اهي ولولوة السلم المتحرك .. صاعدين .. منار حاطة ايدها اليسار على المسكة مالت السلم .. طالعت يسار .. اثنين شباب نازلين من السلم المتحرك .. ردت مرة ثانية طالعت ...
سعووووووووووووووووود
منار ما شالت عينها عليه .. وصلت فوق بسرعة .. وسعود نزل تحت .. كان يطالع الدبلة اللي بإيد منار ..
رد سعود صعد ورى منار .. لولوة ما كانت تعرف شكله .. شافت دموع منار .. منار حاولت تصد عن لولوة .. بس لولوة ذكية وتفهمها واهيه طايرة ..
لولوة : منار شفتي سعود صح ؟
منار خانقتها العبرة مو قادرة تتكلم .. تسوي نفسها تطالع الملابس .. سعود صار وراها بروحه .. كان ما يمشي عدل من ريله .. وجهه أصفر وتحت عينه سواد .. وحده اضعييييييييييييييف ..
وايد تغير عقب فراق منار ..
سعود : منار شلونج ؟؟؟
منار واقفة يم لولوة .. كانت معطيه ظهرها لسعود ..اسكتت ما ردت .. بجت بصوت مسموع ..
سعود تحطم : منار تكفين لا تبجين .. بس حبيت ابارك لج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار : سعود تكفى روووووووووووووح
سعود :منار بس باشوف وجهج .. ويمكن بعد ما نلتقي آنا وياج للأبد
منار بجت بصوت أعلى .. الحريم اللي يمها لفوا عليها .. منار مشت بمكان ثاني .. لولوة كسروا خاطرها .. واااايد تأثرت
منار طالعت سعود .. كانت عيونها حمر .. : سعود تكفى رووووووووووح خلاص أبي اتعود على فراقك .. ما ابي أخون زوجي
سعود : منار .. الله يوفقج .. بداية السنة الياية آنا بسافر .. باكمل الماجستير والدكتوراه .. الكويت ظلمه بدونج يا منار .. مو قادر اعيش بدونج ..
انزلت دمعته .. ما قدر ايكمل كلامه ومشى ... شوي ولا يدعم واحد .. هالواحد اهو زوج منار .. جابر ..
منار شافتهم .. وشافت سعود يعتذر من جابر .. بسرعة مسحت دموعها وعدلت شكلها وسوت نفسها قاعدة تشوف تنورة وتوريها حق لولوة ..
جابر يا صوب منار .. سلم عليها ..
منار : ها جابر شعندك ؟
جابر : ولهت عليج قلت ايي اشوفج .. خو انتي كله طاردتني من بيتكم ..
قعد يسولف معاها ..وسعود من الجهة الثانية يطالعهم .. ما قدر يشوف منار مع غيره .. وبسرعة رااااااااااح
جابر ما قصر بمنار أي شي يعجبها كان يدفع لها ثمنه .. يبي يرضيها باي طريقة .. راحوا المطعم والسينما ..
كان الفلم عن قصة حب يفترقون الحبيبين ... منار طول الفلم تبجي وفي بالها سعود .. ما كانت حاسة بوجود جابر .. لولوة تنقزها بخصرها علشان لا يشك جابر ..
ردوا البيت .. جابر كان وده منار تقول له ينزل يقعد معاها بالبيت .. كالعادة منار سلمت ونزلت .. وعطته طاااااااااااااااااف ..
تابعوني بالبارت اليديد (( سفرة سعود وعرس منار )) >>>>>>>>>> ((( الجزء 18 )))