- إنضم
- 4 مارس 2012
- المشاركات
- 1,380
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
البـــــــــــــارت العاشر
في احدى السيارات
: وين تبينا انروح
التفتت لها و نزلت من عيناها
الدموع
اوقفت السيارة على اليمين
بخوف: تغريد شفيج....ليش تبجين
تغريد ببكاء: رهف انا حامل
وضعت رهف يدها على فمها
منصدمة
رهف بصدمة: اشلون ....و بأي شهر
مسحت دموعها
اخبرتها تغريد بكل شئ
رهف بعصبية: و الله لاخليه يندم .....الله ياخذه
تغريد بخوف: شنو بتسوين
حركت رهف السيارة
رهف: مالج شغل....كل اللي ابيه منج رقمه و اسمه
تغريد بخوف اكثر: لا لا .....بليز لا تدخليني بمشاكل....يكفي اللي فيني
وضعت رهف يدها على يد تغريد
رهف بحنان: ما راح ادخلج بمشاكل....بس باخذ حقج منه
تغريد: رهف ودينا بيتنا
رهف باستغراب: اي بيت ؟؟
تغريد: بيت ابوي الله يرحمه
رهف: من صجج الحين البيت مغبر ووصخ و يبيله تنظيف....صارله دهر مهجور
تغريد: انا انظفه....و انتي بعد بتساعديني مو
رهف: انا وياج ما انسوي شي
تغريد: بنظف و انخلصه بدقيقة بعد
رهف: هههههه...بدقيقة
تغريد بابتسامة: بدقيقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو وليد (ابو فوز)
تحديدا في غرفة فوز
حاضنتها و تهدئها قليلا
حور: بس يا روحي لا تبجين....قطعتي قلبي عليج
فوز: بيزوجوني غصب وليد بيزوجنياه....انا احب اخوج....و انتي تدرين بهالشي
حور:ادري يا روحي ادري
فوز:بلييييز ساعديني الملجة بعد اسبوعين
حور بابتسامة: لقيتها
ابتعدت فوز عنها قليلا
فوز: شنو
حور: تنحاشين مع عزوز
فوز بصدمة: مينونة ....شِنو انحاش....لا تطلعيلي تأثيرج بالفلام الحين
حور: ماكو الا هالطريقة....تبين اوكي....ما تبين صدقيني بتضيعين عزوز من ايدج....فكري باخوي....ِنو راح يكون حاله اذا ملجتي على واحد غيره....اذا توه سمع هالخبر خاف وتوتر....و قت الملجة شبيسوي...راح ينكسر قلبه....فكري بنفسج راح تضلمين نفسج و تضلمين اخوي
فوز بحزن: خليني افكر
اخذت حور حقيبتها
و قبلت فوز على خدها
حور بحنان: لا تعبين عمرج و لا تشغلين بالج .....حطي هالشي في بالج....راح اكون يمج متى ما احتجتيني
حضنتها فوز
فوز: الله لا يحرمني منج
حور بابتسامة: و انتي بعد
ابتعدت عنها
حور: يلا باي
فوز:باي
و خرجت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو طارق
: يلا عن اذنكم بروح ارتاح
ام طارق:راكان يما ....اقعد تتعشى معانا بعدين ارتاح
راكان:لا يما احس نفسي تعبان....عن اذنكم
الكل: عن اذنك
و هو يسير الى غرفته
راكان في نفسه: الحين انت بين اهلك....و اللي تحبهم و يحبونك.....واهي مع منو قاعدة....... معقولة اتكون بروحها....اوووه بالطقاق اللي يطقها....ما همتني
و دخل غرفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نيويورك
جالسة تلملم حقائبها
انتهت
خرجت من الغرفة و توجهت
لغرفة والدتها
طرقت الباب
اتها صوتها:كامنج
دخلت و على ثغرها ابتسامه
: تعالي ماما نرجس هبيبتي
توجهت لها و جلست بجنبها
نرجس: ماما زهبتي اغراضج
ام نرجس: ناو اخلص ماما
نرجس: ماني مصدقة متى اشوفها
ام نرجس: بنشوفها ماما
دخل
: اوووه....الحبايب اهني
ابتسم لابنها
ام نرجس: تعال ماما جاك
اتاها و قبل رأسها
جاك: خلصتوا
الكل:اي
جاك: امشوا اللفنق روم....مسوي احلى عصير
وقفت
نرجس: يلا ماما
و امدت يدها لها
امسكت بيدها ووقفت
و توجهوا الى الصالة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتحرك عشوائيا
وتنظف هنا و هناك
نظرت الى المكان من حولها
نورة:اف باجي وايد....ما راح اخسر شي اذا قعدت شوي
و جلست على الارض
لفت نظرها البيانو
ابتسمت و توجهت نحوه
نظرت له بفرح
نفضت الغبار عنه
و جلست على الكرسي
بدأت اصابعها بالقفز
على مفاتيح البيانو
سمعت صوت النغمات الحزينة
بدأت تتبع الصوت
حتى دخلت السرداب
نظرت لها بحزن
و مستمعة الى النغمات
انتهت من العزف
سمعت صوت تصفيق
التفتت بخوف و وقفت و ابتعدت عن البيانو
نورة بتوتر: اسفة اسفة
ناظرتها بابتسامة
:لا عادي
مدت يدها لها
:اسمي جنى
ابتسمت لها و صافحتها
نورة:اسمي نورة
جنى:عاشت الاسامي
نورة:عاشت ايامج.........الا صج منو له البيانو
جنى:مال اخوي محمد
نورة:بيذبحني
جنى باستغراب:يذبحج ليش؟
نورة بخوف:لو يدري اني حشت اغراضه
جنى:لالا اخوي قلبه طيب....
قطع حديثها صوته المرعب
:انتي للحين ما خلصتي
نظرت له بخوف
جنى بتدخل: محمد انا لهيتها ....اهي ما
قاطعها محمد
محمد: لا تدافعين عنها....و الحين تفضلي برا
مسكته من كتفه
جنى بترجي: لا يا اخوي.....هاذا امانة عندك
محمد بعصبية: جنى طلعي برا مادام النفس عليج طيبة
تراقبهم بخوف و توتر
خرجت جنى
اقترب منها
و كلما اقترب
زاد نبضات قلبها بالتسارع
و يداها ترتجفان
نورة بخوف: ااا
مسك محمد يدها
محمد باستهزاء: تدرين شنو عقابج.....أنا قلتلج ساعة و لا خلصتي
نورة و هي ترتجف
نورة: للا ......ااانا
وضع يده على شفتاها
محمد بخبث: اوشششششششش......ما ابي تبريرات
سحبها مع يدها
و هي تسير وراه بطاعة
دخل الصالة
مر بجانب والدته
ام محمد: وين ماخذها
وقف محمد
محمد بابتسامة: باخذها الدار ترتاح شوي
ام محمد: هاذا محمد اللي اعرفه
محمد: افا عليج يما
و ذهب
جنى في نفسها: هاذا ويهي اذا ماخذها ترتاح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجوا من المستشفى
و دخل اهو
توجه الى غرفتها
و دخل بهدوء
لم تشعر به
اقترب منها
و مسح على شعرها
نزلت دمعة احرقت خده
: سامحيني يا قلبي ....بس انصدمت لما قالولي انج حامل.....ادري غلطت غلطة وايد كبيرة....بس صدقيني راح اسفرج تتعالجين و تردين مثل اول و احسن.....احبج حلا وربي احبج
قبل خدها
و خرج
دمعت عيناها
في نفسها: ما اقدر اسامحك ما اقدر وربي.....انت ذبحتني يا فهد ذبحتني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد العزيز
بصدمة:حور لا تسويلي افلام اهني
حور باصرار: عزوز فكر عدل.....حتى لو خطبتها ما راح يوافقون....لان خاطبها واحد قبلك......تحرك قبل لا تروح من ايدك
هدأ عبد العزيز قليلا
عبد العزيز: قلتي حق فوز هالكلام
حور: اي قلتلها....بس بتفكر
عبد العزيز: الله يعين
حور: لازم انقول لامي و ابوي....صدقني راح يتفهمون الوضع
عبد العزيز: الله يستر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو تغريد
جلست بتعب و امسكت ظهرها
بتعب: ما بغينا انخلص
جلست بجانبها
:ههههه هاذي اللي تقول بدقيقة....وين هالحجي تغريد
التفتت لها و ضحكت
:دوووم الضحكة
تغريد: وياج رهوفة
رن هاتفها
اخذت الهاتف و نظرت للاسم
رهف بتوتر: ابوي
امسكت يداها
تغريد بترجي: رهف الله يخليج لا يدري اني اهني.....و الله يذبحني
رهف بحنان: تطمني ما راح اقوله شي
رفعت الهاتف
اتاها صوته الجهوري
ابو رهف: انتي وينج.....من العصر طالعة
رهف بهدوء: يبا انا عند رفيجتي.....اخوها مسوي حادث و ييت اواسيها
هدأ قليلا
ابو رهف: تعالي بسرعة مو تتأخرين
رهف: ان شاء الله
وقفت رهف
رهف: لازم امشي
وقفت تغريد لتودعها
تغريد: اوكي.....انزين مو تقطعين وربي مالي غيرج
قبلتها رهف بخدها
رهف: انسى روحي ولا انساج
ضربتها على كتفها بخفة
تغريد: ولا حبيبي
رهف:هههههههههه.....المهم اذا محتاجة اي شي ما يرد جالا لسانج
تغريد: مشكورة
رهف و هي تمثل العصبية
رهف: احنا بنات عم....ما بينا شكر
تغريدة:ههه اوك
رهف: مع السلامة
تغريد: بحفظ الرحمن
و خرجت رهف
اطلقت تغريد تنهيدة
جلست على احدى الكنبات
نظرت الى بطنها
تغريد في نفسها: هاذا اللي باجي لي منك يا راكان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتح باب الجناح
و هي خلفه متوترة
دفعها الى داخل الغرفة
كادت تسقط
امسكت بالطاولة التي امامها
اغلق الباب
نظرت له بخوف
توجه لها ببرود و امسك يدها
و توجه الى غرفة النوم
حذفها على السرير
سقطت بقوة على السرير
نورة بتوتر: شبتسوي
محمد بخبث: زوجتي على الفاضي....نو نو باخذ حقي
ابتعدت نورة بسرعة عن السرير
اقترب منها
و امسكها و وضعها على السرير
نورة بخوف: لا لا تكفى لا
بدأ بفتح ازارير قميصه
واقترب منها
حتى اصبح لا يفصل بينهم الى مسافة
جدا قصيرة
نزلت دموعها
مسح دموعها بخفة
محمد: ما احد يقدر يفلت من العقاب
وزع قبلاته عليها
و هي تبكي بصمت
و فجأة صرخت
نورة:لاااااااااااااااااااا
و دفعته
امسكها
و صفعها بقوة
محمد بصراخ: ماخذ اللي ابيه ماخذه
اقترب اكثر و اكثر
و استسلمت له
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي
فتحت عيناها
التفتت جانبها
لم تجده
تذكرت موقف البارحة
نزلت دموعها
مسحتها بسرعة
لملمت الشرشف على جسمها
و توجهت لدورة المياه(تكرمون)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هبطت الطائرة على
ارض الكويت
خرجوا من المطار
و اوقفوا تاكسي
و ركبوا
متوجهين الى الفندق
المـــاـيك لكم
في احدى السيارات
: وين تبينا انروح
التفتت لها و نزلت من عيناها
الدموع
اوقفت السيارة على اليمين
بخوف: تغريد شفيج....ليش تبجين
تغريد ببكاء: رهف انا حامل
وضعت رهف يدها على فمها
منصدمة
رهف بصدمة: اشلون ....و بأي شهر
مسحت دموعها
اخبرتها تغريد بكل شئ
رهف بعصبية: و الله لاخليه يندم .....الله ياخذه
تغريد بخوف: شنو بتسوين
حركت رهف السيارة
رهف: مالج شغل....كل اللي ابيه منج رقمه و اسمه
تغريد بخوف اكثر: لا لا .....بليز لا تدخليني بمشاكل....يكفي اللي فيني
وضعت رهف يدها على يد تغريد
رهف بحنان: ما راح ادخلج بمشاكل....بس باخذ حقج منه
تغريد: رهف ودينا بيتنا
رهف باستغراب: اي بيت ؟؟
تغريد: بيت ابوي الله يرحمه
رهف: من صجج الحين البيت مغبر ووصخ و يبيله تنظيف....صارله دهر مهجور
تغريد: انا انظفه....و انتي بعد بتساعديني مو
رهف: انا وياج ما انسوي شي
تغريد: بنظف و انخلصه بدقيقة بعد
رهف: هههههه...بدقيقة
تغريد بابتسامة: بدقيقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو وليد (ابو فوز)
تحديدا في غرفة فوز
حاضنتها و تهدئها قليلا
حور: بس يا روحي لا تبجين....قطعتي قلبي عليج
فوز: بيزوجوني غصب وليد بيزوجنياه....انا احب اخوج....و انتي تدرين بهالشي
حور:ادري يا روحي ادري
فوز:بلييييز ساعديني الملجة بعد اسبوعين
حور بابتسامة: لقيتها
ابتعدت فوز عنها قليلا
فوز: شنو
حور: تنحاشين مع عزوز
فوز بصدمة: مينونة ....شِنو انحاش....لا تطلعيلي تأثيرج بالفلام الحين
حور: ماكو الا هالطريقة....تبين اوكي....ما تبين صدقيني بتضيعين عزوز من ايدج....فكري باخوي....ِنو راح يكون حاله اذا ملجتي على واحد غيره....اذا توه سمع هالخبر خاف وتوتر....و قت الملجة شبيسوي...راح ينكسر قلبه....فكري بنفسج راح تضلمين نفسج و تضلمين اخوي
فوز بحزن: خليني افكر
اخذت حور حقيبتها
و قبلت فوز على خدها
حور بحنان: لا تعبين عمرج و لا تشغلين بالج .....حطي هالشي في بالج....راح اكون يمج متى ما احتجتيني
حضنتها فوز
فوز: الله لا يحرمني منج
حور بابتسامة: و انتي بعد
ابتعدت عنها
حور: يلا باي
فوز:باي
و خرجت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو طارق
: يلا عن اذنكم بروح ارتاح
ام طارق:راكان يما ....اقعد تتعشى معانا بعدين ارتاح
راكان:لا يما احس نفسي تعبان....عن اذنكم
الكل: عن اذنك
و هو يسير الى غرفته
راكان في نفسه: الحين انت بين اهلك....و اللي تحبهم و يحبونك.....واهي مع منو قاعدة....... معقولة اتكون بروحها....اوووه بالطقاق اللي يطقها....ما همتني
و دخل غرفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نيويورك
جالسة تلملم حقائبها
انتهت
خرجت من الغرفة و توجهت
لغرفة والدتها
طرقت الباب
اتها صوتها:كامنج
دخلت و على ثغرها ابتسامه
: تعالي ماما نرجس هبيبتي
توجهت لها و جلست بجنبها
نرجس: ماما زهبتي اغراضج
ام نرجس: ناو اخلص ماما
نرجس: ماني مصدقة متى اشوفها
ام نرجس: بنشوفها ماما
دخل
: اوووه....الحبايب اهني
ابتسم لابنها
ام نرجس: تعال ماما جاك
اتاها و قبل رأسها
جاك: خلصتوا
الكل:اي
جاك: امشوا اللفنق روم....مسوي احلى عصير
وقفت
نرجس: يلا ماما
و امدت يدها لها
امسكت بيدها ووقفت
و توجهوا الى الصالة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتحرك عشوائيا
وتنظف هنا و هناك
نظرت الى المكان من حولها
نورة:اف باجي وايد....ما راح اخسر شي اذا قعدت شوي
و جلست على الارض
لفت نظرها البيانو
ابتسمت و توجهت نحوه
نظرت له بفرح
نفضت الغبار عنه
و جلست على الكرسي
بدأت اصابعها بالقفز
على مفاتيح البيانو
سمعت صوت النغمات الحزينة
بدأت تتبع الصوت
حتى دخلت السرداب
نظرت لها بحزن
و مستمعة الى النغمات
انتهت من العزف
سمعت صوت تصفيق
التفتت بخوف و وقفت و ابتعدت عن البيانو
نورة بتوتر: اسفة اسفة
ناظرتها بابتسامة
:لا عادي
مدت يدها لها
:اسمي جنى
ابتسمت لها و صافحتها
نورة:اسمي نورة
جنى:عاشت الاسامي
نورة:عاشت ايامج.........الا صج منو له البيانو
جنى:مال اخوي محمد
نورة:بيذبحني
جنى باستغراب:يذبحج ليش؟
نورة بخوف:لو يدري اني حشت اغراضه
جنى:لالا اخوي قلبه طيب....
قطع حديثها صوته المرعب
:انتي للحين ما خلصتي
نظرت له بخوف
جنى بتدخل: محمد انا لهيتها ....اهي ما
قاطعها محمد
محمد: لا تدافعين عنها....و الحين تفضلي برا
مسكته من كتفه
جنى بترجي: لا يا اخوي.....هاذا امانة عندك
محمد بعصبية: جنى طلعي برا مادام النفس عليج طيبة
تراقبهم بخوف و توتر
خرجت جنى
اقترب منها
و كلما اقترب
زاد نبضات قلبها بالتسارع
و يداها ترتجفان
نورة بخوف: ااا
مسك محمد يدها
محمد باستهزاء: تدرين شنو عقابج.....أنا قلتلج ساعة و لا خلصتي
نورة و هي ترتجف
نورة: للا ......ااانا
وضع يده على شفتاها
محمد بخبث: اوشششششششش......ما ابي تبريرات
سحبها مع يدها
و هي تسير وراه بطاعة
دخل الصالة
مر بجانب والدته
ام محمد: وين ماخذها
وقف محمد
محمد بابتسامة: باخذها الدار ترتاح شوي
ام محمد: هاذا محمد اللي اعرفه
محمد: افا عليج يما
و ذهب
جنى في نفسها: هاذا ويهي اذا ماخذها ترتاح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجوا من المستشفى
و دخل اهو
توجه الى غرفتها
و دخل بهدوء
لم تشعر به
اقترب منها
و مسح على شعرها
نزلت دمعة احرقت خده
: سامحيني يا قلبي ....بس انصدمت لما قالولي انج حامل.....ادري غلطت غلطة وايد كبيرة....بس صدقيني راح اسفرج تتعالجين و تردين مثل اول و احسن.....احبج حلا وربي احبج
قبل خدها
و خرج
دمعت عيناها
في نفسها: ما اقدر اسامحك ما اقدر وربي.....انت ذبحتني يا فهد ذبحتني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد العزيز
بصدمة:حور لا تسويلي افلام اهني
حور باصرار: عزوز فكر عدل.....حتى لو خطبتها ما راح يوافقون....لان خاطبها واحد قبلك......تحرك قبل لا تروح من ايدك
هدأ عبد العزيز قليلا
عبد العزيز: قلتي حق فوز هالكلام
حور: اي قلتلها....بس بتفكر
عبد العزيز: الله يعين
حور: لازم انقول لامي و ابوي....صدقني راح يتفهمون الوضع
عبد العزيز: الله يستر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو تغريد
جلست بتعب و امسكت ظهرها
بتعب: ما بغينا انخلص
جلست بجانبها
:ههههه هاذي اللي تقول بدقيقة....وين هالحجي تغريد
التفتت لها و ضحكت
:دوووم الضحكة
تغريد: وياج رهوفة
رن هاتفها
اخذت الهاتف و نظرت للاسم
رهف بتوتر: ابوي
امسكت يداها
تغريد بترجي: رهف الله يخليج لا يدري اني اهني.....و الله يذبحني
رهف بحنان: تطمني ما راح اقوله شي
رفعت الهاتف
اتاها صوته الجهوري
ابو رهف: انتي وينج.....من العصر طالعة
رهف بهدوء: يبا انا عند رفيجتي.....اخوها مسوي حادث و ييت اواسيها
هدأ قليلا
ابو رهف: تعالي بسرعة مو تتأخرين
رهف: ان شاء الله
وقفت رهف
رهف: لازم امشي
وقفت تغريد لتودعها
تغريد: اوكي.....انزين مو تقطعين وربي مالي غيرج
قبلتها رهف بخدها
رهف: انسى روحي ولا انساج
ضربتها على كتفها بخفة
تغريد: ولا حبيبي
رهف:هههههههههه.....المهم اذا محتاجة اي شي ما يرد جالا لسانج
تغريد: مشكورة
رهف و هي تمثل العصبية
رهف: احنا بنات عم....ما بينا شكر
تغريدة:ههه اوك
رهف: مع السلامة
تغريد: بحفظ الرحمن
و خرجت رهف
اطلقت تغريد تنهيدة
جلست على احدى الكنبات
نظرت الى بطنها
تغريد في نفسها: هاذا اللي باجي لي منك يا راكان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتح باب الجناح
و هي خلفه متوترة
دفعها الى داخل الغرفة
كادت تسقط
امسكت بالطاولة التي امامها
اغلق الباب
نظرت له بخوف
توجه لها ببرود و امسك يدها
و توجه الى غرفة النوم
حذفها على السرير
سقطت بقوة على السرير
نورة بتوتر: شبتسوي
محمد بخبث: زوجتي على الفاضي....نو نو باخذ حقي
ابتعدت نورة بسرعة عن السرير
اقترب منها
و امسكها و وضعها على السرير
نورة بخوف: لا لا تكفى لا
بدأ بفتح ازارير قميصه
واقترب منها
حتى اصبح لا يفصل بينهم الى مسافة
جدا قصيرة
نزلت دموعها
مسح دموعها بخفة
محمد: ما احد يقدر يفلت من العقاب
وزع قبلاته عليها
و هي تبكي بصمت
و فجأة صرخت
نورة:لاااااااااااااااااااا
و دفعته
امسكها
و صفعها بقوة
محمد بصراخ: ماخذ اللي ابيه ماخذه
اقترب اكثر و اكثر
و استسلمت له
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي
فتحت عيناها
التفتت جانبها
لم تجده
تذكرت موقف البارحة
نزلت دموعها
مسحتها بسرعة
لملمت الشرشف على جسمها
و توجهت لدورة المياه(تكرمون)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هبطت الطائرة على
ارض الكويت
خرجوا من المطار
و اوقفوا تاكسي
و ركبوا
متوجهين الى الفندق
المـــاـيك لكم