هّاذِيِ عٌيِوٌنِيِ وٌ اعٌتٌبًرهّا حًلَالَک انِ کانِ دٍمًعٌ الَعٌيِنِ ذِکرى تٌسِلَيِک

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــــــــــارت الثامن

اليوم التالي
الساعة
4 العصر
فتحت عيناها
و هي تشعر بتعب شديد
و رأسها يؤلمها
وضعت يديها على رأسها
حاولت الجلوس و لكن لم تستطع
احست ان ارجلها ثقيلتان
سقطت على الفراش
:اااااه
سمعت صوت الباب
تحولت انظارها باتجاه الباب
دخلت بتوتر
ابتسمت عندما رأتها
:يما
تقدمت لها و حضنتها
:حلا يما حمد الله على سلامتج
حلا بتعب: الله يسلمج
اطلت برأسها من خلف الباب
بمرح: ممكن ادخل
حلا بابتسامة:حياج
توجهت بسرعة و حضنت اختها
حلا بضحك
حلا:هههههه .... بس جنى عورتيني
ابتعدت عنها جنى
جنى: سلامتج يا نصفي الثاني
حلا: يسلمج
و جهت الحديث لوالدتها
حلا: يما احس ريلي ثقيلة
نظرت ام محمد الى جنى بتوتر
ام محمد: من التعب يما
حلا بشك:يما قولي الصج
جنى بتوتر: شفيج قلنا لج من التعب
حلا بصوت عالي: قولوا الصج
خرجت جنى

التفتت حلا لوالدتها و هي ترتجف
حلا:يما ارحميني قوليلي شنو فيني
جلست ام محمد بجانبها
على السرير
و حضنتها من ذراعها
ام محمد:يما يا بعد قلبي....لازم ما نيأس...و انتي مؤمنةبقضاء اللهوقدره
تراقبها اعينهابتوتر
حلا ببرود اصطناعي:خلاص ....قولي مشلولة وخلصنا....ليش المقدمات اللي مالها داعي
انصدمت من ردة فعلها
ام حمد:يما حبيبتي ان
قاطعتها
حلا:ممكن تطلعين برا....ابي انام
ورقدت
وغطت نفسهاا بالحاف
خرجت ام محمد
وهي كلها حزن على ابنتها
على احدى الكراس
جالسة و واضعة يديها على وجهها
و تبكي بصمت
يسير متوجه الى
احدى الغرف
مر امامها
ابعدت يديها
و مسحت دموعها
لفتت نظره
التفت
و انصدم
:انتي؟
رفعت رأسها
و نظرت له بكره
وقفت
و اعطته ظهرها
مسكها من ذراعها بسرعة
:جنى ممكن شوي
التفتت
و ناظرت يدها الممسكة بذراعها
جنى:ايدك لو سمحت
ابعدها بحرج
:اسف....بس ممكن احاجيج شوي
جنى: مو فاضية لك
و ذهبت الى الكافتريا
في نفسه: وين بتروحين مني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مركزالشرطة
اخذوها
واعادوها الى السجن الاول
فتح الباب
وادخلها
توجهت الانظار نحوها
دخلت و جلست بمكانها المعتاد
في الزاوية
اتجهت لها
بصوت ثقيل: ممكن شوي
نظرت لها بصمت
جلست بجانبها
بندم: انا اسفة
رفعت نظرها نحوها بصدمة
باستهزاء: غريبة....ميعاد تتأسف
ميعاد:و ليش غريبة يا.....
: نورة اسمي نورة
ميعاد: اسفة نورة
نورة: لا عادي....حصل خير....الا صج شنو الطاري اللي خلاج تتأسفين
ميعاد: حسيت بغلطتي
نورة: اها
مدت ميعاد يدها لها
ميعاد بابتسامة: ما ودج انكون ربع
صافحتها نورة
نورة: اتشرف بمعرفتج
ميعاد: و انا اكثر

اتاهم الصوت
:نورة عبد الله حمد العالي
نظرت لها ميعاد بصدمة
ميعاد: العالي
نورة بابتسامة صفراء: هاذا حال الدنيا.....يلا عن اذنج
وذهبت
ميعاد في نفسها: و الله هالدنيا غريبة....بنت العالي بالسجن...مفروض طالعة من اول يوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو بشاير
في غرفة بشار
امسكت الورقة بيدين مرتجفتي
و نظرت لها
نزلت دمعة
و خلفها دمعة
و خلفها دمعة
شدت بقبضتها على الورقة
و رمتها
بشاير:لااااااااااااااااا.....مستحيل يصير فيني جذي مستحيل
و ظلت تصرخ و تبكي بصوت مسموع
رمت كل شي موجود على التسريحة
سمعوا صوت تكسير
ركضوا بسرعة
متجهين اليها
ام بشاير بخوف: يما بشاير قلبي بطلي الباب
بشاير بصراخ: ما ابي احد......خلوني بروحي خلوني
ابراهيم بحنان: بشاير حبيبتي ....بطلي الباب
بشاير: ابراهيم واللي يعافيك.....خلوني بروحي
ابراهيم و هو يوجه الحديث لوالدته
ابراهيم:يما خليها الحين....بعدين نعرف شفيها
امابراهيم:بس
قاطعها ابراهيم
ابراهيم: لا بس و لا شي...يلا يما
استسلمت والدته له
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ام فهد
اخبرها فهد بكل شي
ام فهد بعتاب: ليش جذي اتسوي....مو حرام عليك
فهد: يما و الله كنت بعز صدمتي.....و ما ادري شنو كنت اسوي
ام فهد: بس ما توصل لي هالدرجة....شفتوا شصار بالبنت بسبتكم.....و الحين اشلون بتقولها انك مالج عليها
فهد: ما ادري يما ما ادري
اتاهم صوتها من الخلف
: عمري ما راح اسامحك يا فهد.....اتسوي برفيجة عمري جذي
التفت بصدمة
فهد:لينا
لينا باستهزاء: اي لينا
و خرجت من غرفة الصالة
وقف فهد
ام فهد: خلها....الحين اهي مصدومة....بعدين تفهمها
جلس فهد
فهد: يصير خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في لندن
في مطار لندن
جالس ينتظر نداء رحلته
وقفت امامه ببرود
رفع نظره لها
بعصبية: تغريد...انتي شيايبج اهني
ببرود تام: راكان مو بس انت اللي بتسافر
وقف و مسكها من فكها
راكان: لاتييبين اسمي على السانج القذر
تغريد: مو اقذر منك
شد على فكها اكثر
اغمضت عيناها بألم
راكان: ان سمعتج بس يايبة سيرة لمخلوق....و لا فاضحتني عند اهلي..صدقيني....نهايتج راح اتكون على ايدي
تغريد بألم: وخر ايدك...يا النجس
شد راكان اكثر
راكان: شقلتي
تغريد و هي تتكلم بصعوبة
تغريد: و لا شي
ابعد راكان يديه
راكان: اي تسنعي
ناظرته بحقد
راكان باستهزاء: انتي ما عندج اهل....بتقعدين عند منو
تغريد: صج ما عندي اهل....بس عندي ربي....اللي اكبر مني و منك
اعطته ظهرها
و كأنها تذكرت شي
اخرجت قطعة من القماش عليها القليل من بقع الدم
التفتت له
و امدت يديها له
تغريد: بعطيك هاذا عشان تتذكر...انك انت الوحيد اللي لمستني
وضعته على الكرسي بجانبه
و ذهبت
نزلت دمعة انكسارمن عينها
و مسحتها بسرعة
ظلت اعينه تراقبها
اشفق عليها
و ابعد هاذا التفكير من عقله
راكان في نفسه: لا لا تشفق عليها....هاذي رخيصة....سلمت عمرها بسهولة
سمع نداه رحلته
اخذ قطعة القماش
و رماها في القمامة


المايك لكم
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السموحة منكم بنات ادري ان البارت قصير
بس راح اعوضكم ببارت اطول
ان شاء الله
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
بس تعالي انتي قلتي وحده اسمهاا حوور اهيه بطله ولا بس طلعت بأول البارتات يعني مالها دوور >>>سوري بس متنحه كل واحد عطيتنا دورة وقصته الا حوور
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
حمدلله على السلامه حبيبتي .. . .
نوورتي واحححلى بآك :*
. . .
يسسلمو هالايدين ع البارت فديتج .. :$
بأنتظظآرج . , . ;)
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـــــــارت التاسع

ركان
العمر:27 سنة
الشهادة: طب
الحالة الاجتماعية: اعزب

تغريد
العمر: 23 سنة
الشهادة: طب
الحالة الاجتماعية:عازبة
(مع البارتات الياية راح نعرف قصة تغريد)
وضعها في غرفة التحقيق
مرت دقائق قليلة
و دخل بهيبته المعتادة
جلس امامها بكل هدوء
جمعت شجاعتها و تكلمت
نورة: مو على اساس تطلعني....شنو الللي غير....اتجذب ها
غمز لها
محمد: لاحقة على الزواج
نورة: لو زواجي منك ما راح يخليني اطلع.....جان ما وافقت
اخذ الكرسي ووضعه بجانبها
و جلس
احست بكهرباء تري بجسدها
من قرب
محمد بخبث: خايفة
نورة: لا
اقترب منها اكثر
محمد: و الحين مو خايفة
ارتجفت نورة قليلا
و لاحظ محمد خوفها
نورة :لا
محمد: متأكدة انج مو خايفة
نورة بتوتر: اي
بحركة سريعة قبلها بخدها
تجمدت بمكانها
استغربت حركته الجريئة
محمد بخبث: و الحين
استوعبت نورة حركته
و صفعته
وقف مصدوما
و الشرارة تتطاير من عينيه
نظرت له بخوف
و هي ترتجف
اقترب منها و مسكها من ذراعها بقوة
و قربها منه
محمد: يعني مسوية فيها شريفة روما.....مو صايدينج في شقة مشبوهة
احست بخناجر تجتاح قلبها
نظرت الى عينيه بحقد
احس برعشة تسري بجسده
ظل فتره ينظر الى عينيها
استوعب موقفه و ابعد عينيه بسرعة
اصطنع العصبية
محمد: بعد شوي الملاج بيي....و ان سمعتج قلتي انج مو موافقة....صدقيني موتج على ايدي
و ابعد يديه
محمد بصراخ:فاهمة
نورة بخوف: فاهمة فاهمة
محمد: بتظلين اهني لين يي الملاج
جلست نورة
محمد: منو سمحلج تقعدين
استجمعت نورة قواها
وضعت رجل على رجل
نورة: انا سمحت لنفسي
اتى يتكلم محمد
قاطعه دخوله
: محمد في ملاج برا يبيك
ابتسم محمد ابتسامة جانبية
محمد: يلا ياي
و خرج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد العزيز
رن هاتفها
ووجدت الاسم
الغالية
رفعت السماعة و هي مبتسمة
:هلا و الله
اتاها صوت بكائها
بخوف: فوز شفيج
فوزببكاء: حور.....بيزوجوني غصب
حور بصدمة: شنو
فوز: ساعديني حور
حور: دقايق و اكون عندج
و اغلقت الهاتف
خرجت من الغرفة وركضت الى غرفته
دخل بسرعة
رفع رأسه
بعصبية: مينونة في احد يبطل الباب جذي
حور: عزوز قومقوم ودني لحور بسرعة
عبد العزيز بخوف: ليش....شفيها
حور: بالطريج اقولك
عبدالعزيز: روحي بدلي ملابسج بسرعة.....و انا انطرج تحت
خرجت حور
و بدل عبد العزيز لباسه
ونزل
بعد ثواني
نزلت و خرجت معه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في ايطاليا
تحديدا في الفندق
نائمة بسلام
نظر اليها و ابتسم
اقترب منها و قبلها بخدها
ابتسمت و هي مغمضة العينين
بابتسامة: ايا الماكرة....مسوية روحج نايمة
فتحت عيناها و نظرت له
:ههههههههه
وقفت على ركبتيها على السرير
: احبك طروق
حضنها طارق
و رفعها الى فوق
:ههههه....طارق نزلني
همس باذنها بكل حب
طارق: احبج نور
و انزلها
سحبها و الصق صدرها على صدره
دفعته عنها بخفة
نور: ههههه.....فاظي
و دخلت دورة المياه(تكرمون)
طارق في نفسه: مستحيل اتركج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو شجن
في غرفة شجن تحديدا
راقدة على السرير
شجن في نفسها: الله يسامحك يا يبا......ليش تقطني هالقطة ...معقولة اني عالة عليكم
سمعت صوت الباب
اغمضت عينيها
:يما شجن للحين نايمة
لم تجبها
مسحت والدتها على شعرها
ام شجن: يما يا روحي....ادري انج مو نايمة...يما حبيبتي قومي....ابي احاجييج
التفتت شجن لها
و جلست على السرير
شجن: نعم
جلست والدتها بجانبها
ام شجن: يما حبيبتي لا تشغلين بالج
شجن بصوت عالي: شنو اللي لا احاتي .....انتي بتزوجوني واحد انا ما احبه و لا ابيه ولا حتى اعرف شكله
ام شجن: مع الايام بتحبينه
شجن بصوت عالي: مستحيــــل
و بدأت بالبكاء: طلعي برا....طلعي برا.....اكرهكم
وقفت ام شجن بعصبية:تطرديني....انا امج
وقفت شجن
شجن ببكاء : طلعي برا.....ما ابيج عندي....انتي مو امي
نظرت لها والدتها بصدمة
شجن بصراخ: بــــــــــــــــرا
و دفعتها الى خارج الغرفة
و اغلقت الباب بقوة
رمت نفسها على السرير و دخلت بنوبة بكاء
و مازلت ام شجن مصدومة
وضعت يدها على فمها
ام شجن في نفسها: لازم اقول لابوها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى
خرجت من غرفتها
و كلها حزن
اتصلت على ابنتها
:الوو يما جنى....وينج.....يلا تعالي الحين
بعد دقائق
اتتها
جنى:ها يما....ِشصار
ام محمد: ولا شي
جنى باستغراب: شنو يعني ولا شي
ام محمد: بالطريج اقولج
جنى:و حلا منو راح يقعد عندها
ام محمد: ما تبي احد عندها......اهي لليحن مصدومة ....[اجر نييها
جنى بحزن على حالة اختها
جنى: اوكي....مشينا
و ظلت عيناه تراقبها
و سار خلفهما
خرجوا من المستشفى
و دخل اهو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اوقفوا السيارة امام البيت
:عزوز انت روح....لان يمكن اتأخر
عبد العزيز بخوف:زين حور....قوليلي كل شي اول بأول
حور و هي تنزل
حور:اوك
اغلقت باب السيارة
و اتجهت الى البيت
طرقت الجرس
فتحت الخادمة
حور: ماما اهني
الخادمة: اي موجود
سمعت صوتها
: منو لجمي
دخلت حور
حور بابتسامة: اشلونج خالتي
و قبلت رأسها
ام فوز: هلا و الله ببنتي ....تمام الحمد الله....و انتي اشلونج واشلون الوالدة
حور: بخير الله يسلمج....الا خالتي فوز موجودة
ام فوز: اي يما تلقينها فوق بدارها
حور: اوك....عن اذنج خالتي
ام فوز: اذنج معاج يما
ذهبت حور الى غرفة فوز
ام فوز بنفسها: يا ليتها من نصيبك يا وليد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو مشعل
جالس في غرفته
سمع طرق الباب
اعتدل في جلسته
مشعل: تفضل
دخل والده
ابو مشعل : اشلونك يا ولدي
مشعل في نفسها: زفت يا يبا زفت
مشعل: تمام
ابو مشعل: شوف يا ولدي الملجة احنا جدمناها ....راح اتكون يوم الخميس هاذا
مشعل بصدمة: الخميس....بس ما يمدي و اش
قاطعه
ابو مشعل: لا تخاف ....انا و ابوها مزهبين كل شي...بس ناقص وجودكم
مشعل باستهزاء: حددتوا و سويتوا....و ضبطتوا كل شي....عيل خلاص انت تزوجها
ابو مشعل بصراخ: استح على ويهك يا ولد
ووقف:راح تملج على شجن الاسبوع الياي فاهم
و خرج و اغلق الباب خلفه
مشعل في نفسه: اسمها شجن ها.....و الله لاخليها اسم على مسمى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مطار الكويت الدولي
هبطت الطائرة
الى ارض الخيرالكويت
تنظر الى المكان بخوف
تشعر بأنها تائهه
اخذت حقيبتها و خرجت
احس بشفقة عليها
و لكن اقسى قلبه عليها
خرج من البوابة و مر من جانبها
لم تشعر به
ضغطت على الارقام المطلوبة
اتاها صوتها الناعم
:الووو
:رهف
رهف بفرح: تغريد
تغريد: رهوف....تعالي المطار....بس بلييز ما ابي عمي يدري
رهف: انتي في الديرة
تغريد: اي ...انا ناطرتج
رهف: مسافة الطريج و اكون عندج
و اغلقت الهاتف
باستهزاء: زين ان في احد متذكرج
التفتت لصوته
و ناظرته بكره
لمحه من بعيد
اوقف السيارة
و نزل يأخذ حقابه
ووضعها في الدبة
فتح له الباب
و ركب السيارة
اشار بيديه
: باي يا حلو
و انطلقت السيارة
انزلت رأسها بحزن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا الى البيت
و هو خلفهم
في نفسه:البيت و عرفنا مكانه
وحرك سيارته
نزلوا من السيارة
و دخلوا داخل
توجهت جنى الى المطبخ
وجدته جالس و على ثغره ابتسامة
: يا عل دوم يا محمد الابتسامة ما تفارق ويهك
وقف و قبل رأسها
محمد: اشلون حلا
ام محمد و هي تجلس
ام محمد: احسن شوي
محمد: عرفت
ام محمد: اي....بس مستغربة من ردة فعلها.....قالت ابي انام و نامت
محمد: بس
ام محمد: بس
اتتهم جنى
جنى: يما انتي طالبة خدامة يديدة
ام محمد باستغراب: خدامة لا
جنى باستغراب اكثر: عيل منو في المطبخ اليديدة
قاطعهم محمد
محمد: لحظة
توجه الى المطبخ
و مسكها من ذراعها و اخذها معه
وقف امام والدته
نظرت اليهم بخوف
رماها بقوة
و سقطت امام ارجل
ام محمد
غطى شعرها وجهها
محمد: بنت عبد الله حمد العالي يما زوجتي.....خدامة تحت ريولج
نظروا له بصدمة انحنت لها
و رفعت رأسها
رأت الدموع متحجرة في عينيها
ام محمد: لا يا محمد مو احنا اللي انسوي جذي
و اوقفتها
محمد بعصبية: يما هاذا ابوها اللي ذبح ريلج....اللي ذبح ابوي ....حرقي قلبه يما ببنته
ظلت جنى تراقب الموقف بصدمة
سحبها محمد من ايدي والدته
محمد: امشي
ام محمد: لا يما محمد لا يما
لم يعرها محمد اهتماما
و خرج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو صقر
دخل غرفتها
وجدها سارحة بأفكارها
مرر يديه امامها
انتبهت له
ابتسمت
:هلا صقور
صقر: ليون شفيج
ليان: ما فيني شي
صقر: افا ....انا اخوج تخشين عني
ليان بحزن: بشاير
صقر بكره: شفيها
لاحضت ليان نبره الكره بصوته
ليان: ليش تكرها....اهي ما سوت لك شي
صقر بكذب: لا اكرها و لا شي....قوليلي شفيها
ليان: رحت امس انا وياها المستشفى و سوت تحليل.....وو طلع فيها ااا
صقر: طلع فيها شنو ؟
انزل تليان رأسها بأسى
ليان: فشل كلوي
فتح صقر عينيه بصدمة
وقف صقر: شـــــنو
ليان: فشل كلوي
خرج صقر وهو مصدوم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصل البيت
طرق الباب
نظرت له بفرح
و حضنته
:ركووووووووووووون يا
حضنها بقوة
راكان:اشتقت لج يا الزبوط النقعة
بزعل: اسمي لولو ....مو زبوط النقعة
دخل راكان
راكان: وين امي وين ابوي و طارق
لولوة: طارق مسافر مع نور....و امي و ابوي داخل بالصالة اللي فوق
انحنى راكان لمستواها
راكان: اشرايج نفاجئهم
لولوة بمرح: ص جيلا
راكان: اي صج....سمعي شتقولين
و قالها ماذا تفعل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رماها من الدرج
المؤدي الى السرداب
و تدحرجت
احست جسمها يؤلمها بشدة
محمد بعصبية: نظفي السرداب....لج ساعة وحدة بس
نظرت خلفها
و انصدمت
من المكان
الاغراض المرمية و الغبار
الطاغي على المكان
مسحت الدم الذي يسيل من فمها
نورة بتعب : هاذا....كله
افترب منها
و مسكها من شعرها
نورة و هي تتألم:ااااااه....الله يخليك وخر عني
محمد: اذا امي ما بردت حرتي....انا اللي ببرد حرتي فيج
رماها على الارض
محمد: نظفي بدون ما تجادلين....فاهمة يا الفاحرة
بلعت نورة غصتها
نورة :فاهمة
خرج
نور ببكاء: الله ياخذك ........ااااااااااه .....كله منك يا يبا ....انت اللي وصلتني لهني
.......و الله لتدفع الثمن يا محمد.....راح يي يوم و تنكشف الحقيقة
وقفت بصعوبة
و بدات بالتنظيف

المـــــــــــــــايك لكم
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
البااارت رووووووووووووووووووعه
وححده حمآآآآآآآآآآآآس .. ثآنكس حبيبتي . .
بليززز لاتطوليننننننننن فديتج . .
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرًا ع البارت الحلو :p
Up up up up up up up up
Up up up up up up up
Up up up up up up
Up up up up up
Up up up up
Up up up
Up up
Up
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرًا ع البارت الحلو :p
Up up up up up up up up
Up up up up up up up
Up up up up up up
Up up up up up
Up up up up
Up up up
Up up
Up
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
عندي اقترآح .. ياليت كل ماتكتبين بآرت اخر شي تقوليلنا متى موعد البآرت اللي بعده . . عشان ماندش كل خمس دقايق << عبالها الكل مثلها هههههه . .
فديتج . .