نبض قلبي

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الحادي عشر



في قاعة الحريم
سما: يلا بنمشي
منال: يلا خليني ادق على عادل
سما: دقي عليه .. وقولي له انك بتيجي معاي
منال: سما والله فشله ما اقدر اترك العيال عليه
سما: بكره اجازه وهو بالبيت .. يشيل المسؤليه شوي
منال: طيب بشوف .. الو
عادل: هلا منولتي
منال: انا جاهزه حبيبي
عادل: انتظرك برا .. وتغطي زين رجال واجد برا
سما: قولي له
منال: طيب حبيبي لا بسه عبايتي وجايه
سما: قولي له
عادل: مالها سما
منال: مالها شي تتدلع بس
عادل: ههههههههههههههه ايش تبى
سما: يووووووووووووووه جيبي التلفون .. هلا عادل
عادل: هلا وغلا
سما: عادل طلبتك
عادل: من غير ماتطلبين .. الي تبينه يصير
سما: تمام .. اجل اوكي خلاص باي
عادل: ايش الي باي .. ماقلتي شي
سما: ماقلت الي ابيه يصير
عادل: خليني اعرف بالاول طيب
سما تمثل عليه: ابي منال تنام عندي الليله انت عارف البيت فاضي علي .. واخواني بعيد عني .. يرضيك اظل وحيده .. بقعد افكر كل شوي بخواني انهم بعيد عني وحالي بيقطع القلب ..صدقني بتظل عندي لحد بكره بس ..
عادل: يعني تمثلين علي حضرتك
سما: انا امثل عليك ليه!!
عادل: لانو منال قالت لي انو هلا بتنام عندك
سما: امتى قالت لك؟
عادل: من شوي
سما: ماعليك منها .. الان تكذبني وتصدق زوجتك
عادل: ههههههههههههههههههههههههههه انا اقدر اكذبك .. طيب هي ودها
سما: اكيد ودها .. وبعدين هذي سهرة بنات ياولد عمتي مافي وحده تقول لا عليها
عادل: زلقتي بلسانك يابنت عمتي
سما: افا ..ههههههههههههههههههه معلش سقطت سهوا .. عادل الله يخليك عشاني وافق
عادل: انا موافق من قبل لا اعرف .. خلاص خليها نايمه عندك الليله
سما: ياربي يخليك لي ياخوي .. هاكي زوجك يبغاك
هلا: خلاص بتجي معانا
سما: ايوا اكيد اجل ايش.. انا سما
هلا: والله والله منتي سهله
سما: طيب ابي استأذنك في شي
هلا: تستاذنيني انا؟!!
سما: ايوا انتي وليه مستغربه كذا
هلا: ههههههههههههه اول مره حد يسويها .. طيب استأذنيني
سما: اقدر اقول لعبير تجي هي بعد
هلا: ...........................
سما: اوكي خلاص ماله داعي
هلا: لا عيب اذا درت انو منال بتجي بتزعل انك ماقلتي لها
سما: لا تحسبي هالحساب .. اذا منتي راضيه خلاص انسي الموضوع
هلا: لا لا عادي من جد والله قولي لها
سما: والله انك ادب وعقل ياهلا .. الله يخليكي لي
هلا: ويخليكي لي ياسما
منال: يلا انتي وياها جالسين تتغزلو في بعض .. لبسو خلونا نروح نرتاح
عبير: يلا انا اسلم عليكم السايق برا ينتظرني
سما: انتظري وين تروحي
عبير: ماشيه على البيت .. بنام هنا يعني
سما: لا يحبيبتي انتي بتجي معانا
عبير: لا .. وقت ثاني
سما: والله عاد.. وانا متى بجمع هالصحبه الحلوه مره ثانيه
عبير: معلش انا اعذروني
سما: يابنتي اتصلي بهلك وقولي لهم .. ويلا تراني بالسياره ناطرتك
عبير: سما من جد والله خليها وقت ثاني
سما: ايش مالك بس
عبير: يعني.. يمكن هلا تتضايق من وجودي
هلا: لا عادي
سما: هذا هي قالت لك يلا عاد
عبير: من جدك تبيني اجي .. ولا هم اجبروك
هلا: لا من جدي .. حياكي الله
عبير: ياربي تسلمي لي .. كنت بموت لو سهرتو لحالكم بدوني ..
هلا: هههههههههههههههههههههههه
منال: ايوا كذا اضحكي .. يلا امشو
سما: خل ادق على سالم اشوفه وين
منال: بنروح مع سالم؟
سما: ايوا عندك مانع
منال: لا طبعا .. بس اقول يا بخت الي ببالي
سما: حبيبي حنا خلصنا انت وين؟
سالم: برا ياروحي انتظرك
سما: سالم.. محمد وفيصل وين؟
سالم: مع السايق وخالد راح مع العرسان ولسا مارجع
سما: يلا هذا حنا طلعنا ماني شايفتك
سالم: خلكم واقفين .. بقرب بالسياره

منال: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام
منال: عاد يافرحتي يوم عرفت انك بتوصلنا
سالم: الشرف لي يام محمد
منال: ذوق ياربي تحفظك .. من صغرك وانت ذوق .. اقول يابخت الي ببالي
سالم: هههههههههههههههههههههههه ومين الي ببالك
سما: عاد لا تعطيها وجه .. تراهي تمزح
سالم: مزحها عسل على قلبي مو مثل ناس
سما: ومين هذول الناس
سالم: ولازم تعرفيهم يعني
سما: اكيد لازم اعرفهم .. ماهو اخوي وحبيبي .. لازم اعرف هذول الناس
سالم: وايش راح تعملي فيهم اذا عرفتيهم
سما: باخذ حقك منهم كامل ومكمل
سالم: ايش هارضا .. ليتك معانا كل يوم يا ام محمد
منال: اجل ابشر بتسمع هالكلام لحد بكره
سالم: والله بتنامي عندنا؟
منال: ايوا
سالم: تنوري المكان والله .. فرصه اشكي لك عن الناس
منال: ههههههههههههههههههههههههه بسمعك .. وانا الي باخذ حقك منهم
سما: كذا انتي وياه .. طيب انا اوريكم
سالم: وين الان على بيت ام حسام؟
سما: لا ياروحي هلا مبيته عندنا هي كمان الليله
سالم: يا هلا والله ..تنور البيت
سما: .. الو
خالد: هلا ياروحي .. خلصتو
سما: خلصنا ياروحي .. اقول خالد
خالد: امريني
سما: حبيبي صحباتي بينامو عندي الليله .. عاد انت واخوانك لا تنسون انو فيه بنات بالبيت كل واحد يجلس بغرفته واذا بغي يطلع يدق علي تلفون ماشي
خالد: ماشي ياعسل
سما: عاد الكلام لك ياجاره .. مو كل ساعه تتحجج لنا بشي .. وتخرب علينا ليلتنا
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه هذا الكلام اكيد ماهو لي
سما: لا ياروحي انت.. الكلام ذا ماهو لك اكيد .. انت مطول؟
خالد: لا انا قريب من البيت
سما: طيب .. يلا سلام
سالم: تشوفين الكلام الي قلتيه زين في حقي
سما: انا امزح انت زعلت؟
سالم: انا اتحجج كل شوي عشان اخرب عليكي لياليك مع صحباتك
سما: حبيبي انا امزح لا تاخذها جد عاد
سالم بنرفزه: خلاص غيري الموضوع
سما: وغلاتي عندك ماتزعل .. من جد امزح .. انت بحياتك ماكنت كذا والله اني امزح
سالم بحده: خلاص حصل خير
منال: اقول تراني فاهمتك .. ولا تخاف .. محد يقدر ياخذ فكره غلط عنك وانا هنا .. تراني هنا
سالم: ما منك قصور يا ام محمد .. من جد ياليتك فاهمتني
سما: تراهي مابتفهمك اكثر مني .. انا واعيه ياخوي ماني غشيمه .. بس منتظره شوي .. لا تستعجل عاد
سالم: خالد جالس في السياره الي قدام البيت يابنات انتبهو لا تخافون
سما: منال اخذي البنات على غرفتي .. انا بصعد الطابق الثالث اجهزه ننام فيه
منال: اوكي ياعمري .. بنغير ونلحقك
سما: خالد.. محمد وفيصل نايمين بالسياره شوي شوي عليهم وانت تصحيهم
خالد: حاضر ياعمري

سما: ياربي ذبحني الدرج .. عاد انا مجنونه اصريت اننا ننام بالطابق الثالث .. ايش اسوي المكان هنا اوسع واجمل .. بسم الله الرحمن الرحيم .. ظلام يخوف ..وين زر النور
سالم من الطابق الثاني: سمااااااااااااااااا انتي كويسه
سما: هههههههههههههههههههههههه ايوا حبيبي انا كويسه مضيعه زر النور بس
سالم: اجيكي
سما: لا ياروحي لقيته .. حبيبتي ياماريا جهزت كل شي .. تمام ماناقص شي اروح اغير وارجع .. بسم الله الرحمن الرحيم .. يما مين انت
يحيى: يحيى.. نسيتي يحيى
سما: هااااااااااااااااااااااا
يحيى باستغراب: انتي سما .. ما اصدق انو انتي سما
سما: ليه قفلت الباب .. يحيى ابتعد عني
يحيى: وليه ابتعد عنك
سما: يحيى بلا قلة حيا .. خلني اغطي نفسي
يحيى: تغطي نفسك ؟!! ليه تغطي نفسك تستحي مني يعني .. ولا تبين تعرفيني انك وحده عدله
سما: ايش هالكلام ذا
يحيى بعصبيه: ليه ماقلتي لي انك شفتي خليل اليوم ليييييييييييييييييييييييييه
سما: لا تزعق
يحيى: خايفه من الفضيحه ياروحي
سما: يحيى
يحيى: ووجع .. كيف تروحين له من غير ما تقولي لي .. تكلمي
سما: امشي الان واكلمك والله اني بكلمك
يحيى: ماني ماشي .. اسمعك بالاول .. ولا والله اني فاضحك الليله
سما: كيف اقولك وانا ما اعرف انت مين .. خفت تكون من جماعتهم ودازينك علي حتى يعرفو اذا كنت صادقه معاهم ولا لا
يحيى: وهذا كلام تبينه يدخل عقلي
سما: هذي هي الحقيقه والله اني ما اكذب.. مفكني عاد
يحيى بحده: لااااااااااااا .. وليه ما سألتيني
سما: ايش اسألك .. وايش بتجاوبني وكيف اعرف اذا انت صادق معاي ولا لا
يحيى: يعني كلامك انك تبين تثقي بي كان خدعه صح
سما: لحد ما اتأكد انك ... اااااااااااااااااااااااااااااه
يحيى: لا تكذبي علي سما .. انتي سامعه .. ترا والله تجيكي صفعه ثانيه
سما وهي تبكي: والله ما اكذب والله
يحيى بحده: تعالي هنا
سما: يحيى والي يخليك فكني .. يحيى .. يحيى
يحيى: على كذا كلام صاحبي طلع صح
سما: ايش؟
يحيى: يقول انك مضيعه شرفك وكنتي ببيت جابر تدوري عليه
سما: تخسى انت وهو
يحيى: بس لا تقلي ادبك علي
سما: ابي اعرف انت مين
يحيى بهمس: انا صاحب جابر قولي لي ايش كنتي تبين منه وانا بالخدمه, بالخدمممممممممممه الي تبغيه بالاسلوب الي تحبيه وبطريقتك انتي ايش تختاري بس بشرط مثل ما بسعدك تسعديني انتي بعد, ابي ارتاااااااااااااااااااااااااااااح معك ريحيني, ها
سما: انت وسخ وخر يا قليل الادب , ايش فاكرني .. تفكيري كان بمحله وقت الي خفت اثق فيك
يحيى: ايش فاكرك يعني بنت عوايل يعني ولا صاينه شرفك ومحافظه عليه.. حبيبتي انا لو ماشفتك بعيني ماكنت صدقت.. انتي بالقليل اقدر اسميكي بنت ليل, وبنت اليل انتي ادرى هي كيف تعيش ومثل ما عطيتي غيري ابي اخذ انا بعد
سما: ياكلب الكلام ذا لي
يحيى: تمدي يدك علي ياسما.. انا تضربيني ياسما؟!! مسويه روحك شريفه يالشريفه.. علي انا وطلع شرفك .. اشوفك ماصنتي شرفك وانتي بشقة جابر
سما: اخرس ياكلب شريفه غصب عليك احترم نفسك ياوسخ .. ابعد عني
يحيى: لا
سما: فكني
يحيى: لا
سما: تألمني كذا
يحيى: عارف
سما: ابعد اقولك
يحيى: اخذ الي ابيه الاول
سما: تخسى يانجس ابعد يديك ياحيوان
يحيى: نجس؟ انا نجس ابعلمك النجس ايش يقدر يعمل فيك ابا اوطي راسك قدام الكل يابنت الليل ..خذي هالصور شوفيها.. باكر الساعه ثمان الصبح تدقي علي ترا والله ان مادقيتي.. بعد بكره موزعها على اخوانك وهلك واحد واحد ..وانا حذرتك واتوقع الي مثلك ما اتخاف يابنت اليل
سما بعد مارماها على الارض: يحيى .. انا ماني بنت ليل والله العضيم انا ماني كذا .. البلوى الي انا فيها اكبر من الي تفكر فيه .. والله والله انو هلي يدرو عنها ويعرفو عن كل شي
يحيى وهو يناظر عيونها: وهلك خلوكي انتي بالوجه يعني.. وهم تخبو وراكي .. ليه ماهم رجال؟
سما: لا طبعا .. رجال ويملو العين .. بس الحظ جا كذا .. والله اني خفت تكون منهم يا يحيى .. انا ماعندي قدره على اتخاذ قرار مثل ذا .. وماقدرت اقولهم عنك يا يحيى
يحيى: ماقدرتي تقولي عن ايش
سما: عن الي صار بشقه جابر .. وعن...........................
يحيى: وعن ايش قولي
سما: يعني وقت اغمى علي
يحيى: اسمعي .. هالتمثيل ماراح اصدقه .. اذا هلك يدرون عنك .. اجل ليه خايفه كذا
سما: ماني خايفه عليهم ولا على حالي والله .. خايفه على الشي الي مقدر اقولك عليه
يحيى: بتقولي
سما: على موتي تعرف مني شي
يحيى: كذا؟
سما: والله العضيم انو ودي اثق فيك بس طالما انك طلعت صاحب جابر لازم افكر مليون مره قبل لاقولك علي اي شي يخص المشكله الي حنا فيها
يحيى: ماني مصدقك .. اسمعي ابي بكره تجهزي لي مليون بجي استلمه منك .. ولا اقولك بتجين انتي تسلميه لي زي مارحتي لخليل اليوم
سما: حاضر .. يحيى
يحيى: ووجع
سما: لا تظلمني .. انا مستعده للي تبيه ماهي فارقه عندي حياتي من موتي والله .. المهم الامانه الي بيد خليل ترجع لنا .. انا مستعده ادفع لك الي يخليك مرتاح العمر كله .. بس لا تكشف سرنا .. السر هذا اذا حد عرف فيه .. بتروح فيه روح عزيزه .. وغلاة والديك احلفك بغلاتهم ارحمني من الفضيحه وانا مستعده للي تبيه
يحيى: ابي الفلوس باكر تجيني
سما: حاضر
منال: سما .. مالك قافله الباب
سما وهي تمسح جموعها: ايوا حبيبتي ثواني واجهز
منال: ترانا جينا
سما: ثواني بس يامنال .. انت منين دخلت
يحيى: ماعليكي مني اعرف كيف اطلع .. زي ما اعرف كيف ادخل مره ثانيه
سما: يحيى
يحيى: ووجع
سما: الليله اخر لليله لنا هنا .. بكره بننتقل لبيت ثاني
يحيى: ايوا الفلوس كثيره والتنقل من بيت لبيت حلو عندكم
سما: حنا بنتقل لبيت جديد حتى نبقى مع بيت عمي في مكان واحد تحسبا لاي حركه نذله خليل وجماعته ممكن يسووها
يحيى: بكره الساعه 8 الصباح انتي عندي فاهمه
سما: خليها 12 الظهر .. الله يخليك
يحيى: وليه ياروحي ..
سما: وقت الي بننتقل للبيت الجديد محد راح ينتبه على انا وين رايحه .. عشان خاطري لا تقول لا طلبتك.. يحيى
يحيى: ياروحي
سما: انا مالي غيرك لا تقولي لا .. عشان خاطري .. اااااااه اااااااااه اااااااااااااه يحيى .. ايش تعمل .. يحيى يحيى يحيى
يحيى بحنيه: خلي بالك على نفسك وانتي جايه بكره فاهمه .. دقي على قبل لا تطلعي من البيت كلامي مفهوم
سما:........................
يحيى: كلامي مفهوم .. سما ليه ترتجفي كذا .. سما حبيبتي .. خلاص ياروحي خلاص
سما: ابتعد عني
يحيى بحنيه: خليكي بحضني.. اهدي حبيبتي.. انتي بحضني لا تخافي
سما بحده: بس .. اطلع برا الان يلااااااااااااااااااا
يحيى: عارفه .. لو انك بنت ليل ماكنتي ترتجفي بعد البوسه وانت يبحضني كذا
سما وهي تناظره: بعد عني
يحيى بحنيه: لو فيها موتي ماراح ابتعد عنك .. انتي لي
منال: سما .. سما..
يحيى: خلي بالك على نفسك
سما راحت تفتح الباب: ايوه .. ايوه .. خير كانت بيدي اغراض
منال: مالك ايش موقفك كذا
سما: ولا شي .. خلصت الغرفه واشوف ايش قاصر
منال: انزلي طيب غيري ملابسك
سما: يلا


*******************************

يحيى
لما شفتها بفستانها الاسود ..بجمالها .. بالهاله السوده الي تحت عيونها .. بالحزن الرهيب الي بعيونها .. ماصدقت حالي هذي سما عيون زرقه وشعر اسود طويل وجمال اخذ قلبي ونظرتها اذبحتني .. لما قربتها لحظني كنت خايف عليها مني .. ماكنت قادر امسك نفسي عنها لما صفعتها كنت حاسس بالضعف بقلة الحيله .. مالقيت أي شي اشغل بالي بيه عن فتنتها وجمالها غير اني اضربها .. حتى لما ضربتها تعلقت بها اكثر واكثر كنت ابي اعرف ايش هالبلوى الي تتكلم عنها .. وكيف اخوانها يدرو عنها وعن خليل .. ماني قارد افهم .. بس انا مصدقها .. او ابي اصدقها.. انا حاسس انها ماتكذب .. كلامها منطقي كيف بتثق بي يمكن اكون من جماعة خليل.. هذا صح.. يحيى مالك ؟!! حبيت بالسرعه هذي ؟..حبيت وحده ماتعرف عنها شي .. وبعدين انت وين وهي وين .. شوف قدرها الاول .. انت من وهي من.. ياربييييييييييييييييي لما قالت مالي غيرك حسيت الدنيا تلف فيني .. يمكن تلعب علي .. يمكن عرفت باعجابي لها .. هذا اكيد.. وحده وقادره تتعامل مع خليل .. خليل الي مبهدل الكل وراه وانا اولهم .. هي الوحيده الي عارفه وقادره تتعامل معاه .. اكيد تلعب علي اكيد .. جمالها وذكائها .. شي ما اقدر افسره .. انا وين رايح معاكي يا سما .. كيف قلت لك انك بنت ليل .. كيف تكلمت معاكي بكل هالقسوه .. كيف قدر لساني ينطقها .. ياربي كنت نذل معاها بكلامي .. كنت نذل معاه ببوستي لها .. ماقدرت امسك نفسي .. احسها ملكي .. ملكي لحالي .. وغلاتك على قلبي انك بتكوني لي .. وبعرف كيف اخليكي حليلتي .. وبسرعه بعد .. انا يحيى ياسما .. محد يقولي لا.. بس هي عمرها ما قالت لا .. ياربي على رقتها .. صوتها لساه باذني " انا مالي غيرك" ياربي ايش هالبنت الي خبلتني .. كنت سعيد لما ارتجفت بحضني .. سعيد كثير .. يكفيني اعرف انك نظيفه .. يكفيني قوتك بدفاعك عن نفسك .. احبك .. احبك .. اوعدك انك تكوني لي .. برضاكي غصب عليكي بتكوني لي .. لو ادفع فيكي كل المال الي عندي .. ماراح اتأخر .. ابيكي تردي لي روحي الي سرقتيها .. ودي اكلمك اتطمن عليكي .. ابي اقولك اني هنا جنبك .. مابيكي تخافي .. ابيكي تثقي بي .. انا الوحيد الي بيحميكي ويصون عرضك .. وما ابي احد يكون بيني وبينك .. ابيكي انتي لحالك .. لي لحالي .. ماني قادر اصبر لبكره .. ياربي خبلتني هالبنت .. انا بحياتي مكنت كذا ابدا ايش جرا لي .. ايش عملتي بي يابنت


****************************

سما
انا عملت بحالي كذا .. بنت ليل مره وحده ..طبيعي تشك فيني .. المواقف الي اخلي نفسي بيها .. تخلي نظرة الناس غصب تقول اني بنت ليل .. ايش الي سويته بحالي .. ياترا معاك حق بالي قلته عني ياهزاع .. فالته وسخه؟ .. الله اعلم ايش نيتي .. والله اعلم بالي رايحه عشانه .. من الطبيعي اني اتعرض لكذا مواقف انا اتعامل مع عصابه ماهو مع ناس محترمه .. انا رايحه انقذ اختي .. هاههه جالسه ابرر لنفسي تصرفاتي .. هي من الاساس غلط .. معاه حق هزاع .. عاد بنت ليل مره وحده .. انا وصلت نفسي لهالشي .. كيف اقدر امسح هالصوره السيئه من قدامك يا يحيى.. وانا ليه مهتمه اني امسح الصوره السيئه من قدامه .. يكفي الفلوس الي طلبها مني .. يقول هو صاحب جابر اكيد منهم مجرم زيهم بس جابر فداني بروحه اقصد فدى زوجته بروحه ..ويحيى صاحبه اكيد زيه لو مجرم ماكان حماني ودافع عني .. بس هذا معتقد اني بنت ليل .. يظن الي يبي يظنه المهم عندي سماح .. سماح .. ياترا يايبا ايش الي شفته من عذاب عشان سماح ومادرينا عنه .. يبا انت وين .. يمكن اكذب على نفسي بس عليك انت لا .. يبا ابي اعترف لك .. ابي اقولك انا حبيت يحيى .. حبيته بكل مافيني .. يبا الان بس اقدر اقول اذا ما اخذته ما راح اخذ غيره .. ياربي انا ليه مصدقه كلامه كذا .. سمعت هالكلام من هزاع كثير بس ماكانت مصدقته كذا .. مع هزاع كان الاحساس بالتناقض ماليني .. بس يحيى احبه بكل مافيني .. بكل مافيني .. بكل مافيني
عبير: الووووووووووووووووو وين رحتي
سما: هاااا .. معاكم وين رحت يعني
منال: سرحانه وفي عالم ثاني مالك
سما: ولا شي انا بخير
هلا: اذا متضايقه مننا ترانا بنمشي عنك
سما: تصدقي عاد ندمت الي قلت لكم تعالو
عبير: شوفي الاسلوب!! .. قومو يابنات خلونا نرجع بيتنا
سما: بس خلي بالك مختار نام .. واخواني بعد
منال: ما اظن.. سالم اكيد صاحي .. وصاحي زين بعد
سما: انتي على ايش تلمحي
منال: على شي ببالك ساره قالت لي عليه
سما: اهااااااااااااا قولي كذا من الصبح
منال: هههههههههههههههههههه عرفتي الان
سما: ههههههههههههههه الله يقطع بليسها .. معلش يومين وبشوفها واوريها .. تصبر علي بس
عبير: اقول هلا خليني ادق على سايقنا يرجعنا بيوتنا اكرم لنا
هلا: ههههههههههههههههههههه
منال: مالك انتي الان؟
عبير: مالكم انتو .. تتلكمو في موضوع محنا عارفين ايش هو .. وناسين وجودنا بالمره
سما: وانتي حاشره نفسك بكل شي
عبير: ايش اسوي .. طبع فيني ما اقدر اتركه
منال: نفسي اعرف شي
هلا: خير
منال: نفسي اعرف هالحمره الي على خدود سما ليه
سما: أي حمره
منال: قومي للمرايه وانتي تشوفي
سما: ولا حمره ولا شي .. جيت ادور على زر النور .. مالقيته ضربت على وجهي بس جات بقوه ..
منال: ماهو باين انو فيه ضربه على وجهك الي باين حمره على خدودك
عبير: منين يعني .. هي ركبت قدامنا .. وكانت لوحدها لما دخلنا عليها .. تقصدين انه في جني كان معاها
هلا: اعوذو بالله ايش هالسيره
منال: أي والله .. تعوذو من ابليس بس .. لا نلتفت ونلاقيهم معانا
سما: ههههههههههههههههههههههه تخافين .. اجل كان معاي اجمل جني شفته .. لا وباسني بعد
منال: بس عاد انتي بعد .. لقيتي الي يخوفني وزدتي فيه
سما: ماتبين تعرفي الحمره الي بخدودي من ايش؟ .. هذا انا اقولك
عبير: يعني باسك باسك
منال: يووووووووووه انتي بعد خلاص اسكتو عاد
سما: ايوا باسني وزلزل كياني بعد ..و...................
هلا: ييييييييييييييييي هذي مسترسله
منال: سيبك منها .. تسمعي منها كلام وبس .. اذا صار الجد تلاقيها جبانه وخوافه
سما: اقولك الحق
منال: ايوا
سما: اذا هذا الجني قالي ابيكي .. بتزوجه .. بس هو يقول
هلا: ياربييييييييييييييييييييي عافت الاوادم وتعلقت بالجن
منال: ههههههههههه عاد هذي مجنونه .. تسويها اذا بغت
سما: وانتو ايش دخلكم حياتي وانا حره فيها
عبير: ههههههههههه عاد لا تنسين تعزمينا
سما: وانا اقدر انتو اول الناس طبعا
منال: طيب خلاص .. اسكتو عاد تراني من جد بمشي
سما: كل هذا خوف .. اجل لو شايفته مثل منا شفته ايش تعملي
هلا: ييييييييييييييييييييي بس ياحبيبتي بس ياعمري اسكتي خلاص
سما: هههههههههههههههههههههههه طيب خلاص خلاص بسكت
منال: طيب غيرو الموضوع
عبير: انا بغيره
منال: خير ماتفعلي
عبير: هلا نفسي اعرف ايش مضايقتك انا فيه
هلا: عادي لا تهتمي
منال: انا بعد نفسي اعرف وحده لا عمرك شفتيها ولا عرفتيها ..ومن اول ماقعدتي معاها اليوم وانتي منتي طايقتها .. ليه
سما: اذا انا طلبت منك اني ابي اعرف بعد
هلا: ايش اقول لكم
عبير: الي تبينه
هلا: انا كان نفسي اضبط اعصابي قدامك وما ابين لك اني متضايقه منك.. بس ماقدرت .. الاهانه الي لقيتها منك كانت كبيره .. ولحد الان مانسيت الموقف الي صارلي من وراكي
عبير: من انا؟!!! بس انا ما اعرفك
هلا: وانا ابعد ما اعرفك اليوم اول مره اشوفك
سما: من البدايه لوسمحتي خلينا نفهم
هلا: جاو ناس يخطبوني .. تكلم العريس مع حسام بالاول .. وبعدين جات امه وخالاته .. الموضوع ماطول .. شهرين وملكنا .. بليلة الملكه كان لسا داخل يقعد معاي .. جاه تلفون .. تكلم شوي .. وبعدين طلع .. ولا رد عقبها ابد .. صبحت الصبح لقيته مطلقني .. جاتني هستيريا من الي صار.. ليه .. وكيف .. ما ادري .. هزاع وقف للرجال وكان بيذبحه .. بس الرجال قال انه سمع عني كلام ماينقال .. وماوده يرتبط في وحده مثلي .. والمفروض اننا نحمد الله انو ماصار زواج .. يقول ماصار زواج وانا في حكم الشرع مطلقه .. كانت نفسيتي سيئه جدا .. امي تعرفني زين وتعرف تصرافتي واخلاقي .. وبعدين انا ما اطلع من البيت .. واذا بطلع اطلع معاها او مع حسام .. اليوم اول مره في حياتي انام برا البيت .. في حياتها ماسوتها ووافقت الا معاكم .. حسام وقتها كان بيذبحني سمعني من الكلام الجارح الي ذبحني فيه .. صرت احلف وماهو مصدقني .. هزاع بعد ماقصر خذاه وهداه .. وشوي شوي رجعت علاقتي فيه تتحسن .. بس انا كنت تعبانه نفسيا .. وقتها هزاع اقنع حسام انو ننتقل بهالمنطقه حتى نكون قريبين منه .. وخصوصا انو هزاع استقر هنا بعد ماعادل تزوج منال ..
عبير: وانا ايش دخلني بذا كله .. والله انا مالي دخل باي شي قاعده تقوليه
هلا: امي دقت على ام العريس ثاني يوم الملكه تستفسر منها ايش الي صار .. قالت لها انو وحده اسمها عبير جاسم يعرفونها كويس دقت عليهم وقالت لهم اني خويتها وقالت لهم كلام ماينقال عني وهم صدقوه.. امه تقول دام بنتكم خويتها اكيد هي من طينتها وهالنسب مايشرفنا وما نبيه
عبير: والله حرام .. ماهو انا والله
سما: ايش رايك انو قصتك تشبه قصة عبير
هلا: يعني كيف
سما: هي بعد انخطبت وبعد الخطبه با اسبوعين طلقها ..
عبير: اقل من اسبوعين يمكن تسع ايام
هلا: مستحيل
عبير: هذا الي صار
منال: ايش كان اسمه
عبير: ماهو مهم اسمه المهم انو ورا طلاقي مرام هي اتصلت عليهم تقول لهم عني اشيا ماتنقال بعد
هلا: ابي اعرف ايش اسمه
عبير: ليه تتوقعي انه هو نفسه
منال: قولي عاد وجعتي قلوبنا
عبير: طلال عبدالعزيز
هلا: هو
عبير: ايشششششششششششششش؟
هلا: هو طلال عبدالعزيز
منال: عبير اوصفيه
عبير: عنده على خده علامه مميزه
هلا: خاله سوده على خده اليمين
عبير: ايوا صح
سما: هذا معناه انو مرام هي الي ورا الموضوعين من البدايه
منال: تسويها قليلة الحيا
عبير: اكيد كانت على علاقه معاه .. وكانت تنتقم منه
منال: او انه ماعطاها وجه .. وخربت عليه
عبير: الله لا يوفقها ولا يهنيها .. جعل الشمس ماتشرق عليها بكره
هلا: تركيها على ربك .. الله يسويها بمعرفته
سما: ماتوقعت انها بهالشر ذا كله .. ابد
منال: ودي اكلم هزاع .. واقوله انت تركت مين عشان مين
سما: والله لو ايش تعملو هزاع ذا انا مابيه ابد.. لو على قص رقبتي
عبير: افهم من كذا انك قررتي تتزوجي الجني صاحبك
سما: اااااااااااااااااه تبين الصدق .. ايوا قررت .. اذا هو طلب مني مابرده .. وذا قراري
منال: لا وتتنهد بعد.. من صدقك انتي؟
سما: ايوا .. من صدقي
منال: طيب بس اسكتي .. انا جعت
هلا: استنى شوي .. نصلي الصبح وبعدين يصير خير
سما: انا بروح اصحي اخواني .. وانتو قومي استعدو للصلاة
عبير: اقول حاسبي على نفسك لا الجني صاحبك يطلع لك من جديد
سما: تتوقعي يسويها؟!! والله ياريت
منال: هذي الي بتذبحني قهر .. لا وشكلها من جد تتكلم
سما: ايوا من جد وانسي هزاع صاحبك ذا .. ماينفعني


***********************

بيت راشد- الحديقه-
خالد: وينك ادورك داخل وانت هنا
سالم: ماجاني نوم
خالد: لسا مانمت؟!!!!
سالم: جفاني النوم ياخوي
خالد: والله شكلك من جد عاشق
سالم: وين رايح
خالد: الله واكبر ومنت حاس بالوقت بعد .. صلاة الصبح وانا اخوك
سالم: انتظرني جاي معك .. خليني اصحي العيال
خالد: ههههههههههههه عجزت وانا احاول اصحيهم مافي فايده
سالم: يابختهم .. ينام الي هني البال
خالد: الله الله قمنا نقصد .. تبي تقولي ايش فيك يعني تبي تقولي ..ولا تراني مني تاركك
سالم: خلني اجهز للصلاة .. وبعديها يصير خير
خالد: اتصل على سما الاول
سالم: ليه في شي
خالد: خليها تقعد لصلاة الصبح

سالم: والله انو ودي اركب لها لفوق حتى اصحيها .. نفسي اشوف هلا .. ودي اني اشوف شكلها
سما: الحمدلله والشكر .. تمشي تكلم حالك
سالم: بسم الله الرحمن الرحيم.. منين تطلعي انتي
سما: ههههههههههههههه خفت .. قمت اصحيكم للصلاة
سالم: انا وخالد صاحين .. بس العيال نايمين ماهم راضين يقومو
سما: اتركهم اليوم بس . تعبو كثير
سالم: حنا طالعين تبين شي نجيبه
سما: مثل ايش
سالم: مادري شوفي ايش ودك وانا اجيبه
سما: ودي براحة بالك
سالم: هههههههههههههههههه وتشوفي بالي مشغول يعني
سما: ايوا اشوفه مشغول .. وكثير بعد
سالم: انتي واهمه .. خليني الحق على خالد بس قبل لا يسبقني
سما: اجهز لكم فطار
سالم: والله ياريت تراني جعان كثير
سما: تامرني امر .. ياروحي انت
سالم: وتدلعيني بعد .. ايش هالرضا ياسما
سما: وانا من متى ماكنت راضيه عليك
سالم: الله يخليكي لي .. خليني امشي الحق على خالد
سما: بنجلس مع بعض قريب .. لا تستعجل .. تراني منظره لك على وحده
سالم: ايش ؟
سما: تفكر اني مني بحاسه انك تبي تتزوج
سالم: اسمعي عاد موضوع زواجي لاتتكلمي فيه حتى اطلبه انا منك .. ماشي ياسما
سما: ماتبي تعرف هي من
سالم: لا .. مابي
سما بخبث: كنت ابي اقولك انها بنت ناس ومن عيله واسمها واخلاقها لهم وزن .. ووزن كبير
سالم: سما ايش قايل لك ؟
سما بخبث: البنت تطير من ايدك
سالم: مابيها
سما بخبث: بتندم عليها خلني اقولك هي من
سالم: ما ابي اعرف انا ماشي
سما: براحتك ماتبي تعرف كيفك .. بس تراهي تسوا والله .. اختيار اختك لا يعلى عليه
سالم: انسي هالموضوع ماني فاضي له الان .. شيليها من راسك وريحي دماغي .. يلا سلام
سما: سلام .. ياعمري ياخوي .. ليه انت بالذات الي معذبتك .. ما ادري ليه انت بالذات اكون معاك كذا .. احبك .. ههههههههههههه واحب اطلع عينك على الي تيبه .. وغلاتك عندي اليوم قبل لا تنام .. لاطيب خاطرك .. وخاطرها معاك
منال: مالك
سما: وين البنات
منال: فوق .. قلت لهم اذا اخوانك مشو.. بناديهم
سما: قولي لي
منال: انا موافقه
سما: ههههههههههههههههههههه عارفه ايش بقول يعني
منال: ايوا عارفه .. بتاخذي رايي عن هلا .. صح
سما: ايوا صح
منال: شوفي انا شايفه انه سالم عينه عليها
سما: وانتي مين قالك
منال: هلا
سما: ايش قالت
منال: تقول انه حنون عليها ..واسلوبه معاها راقي ومحترم
سما: الحمدلله .. يعني تستلطفه
منال: حسيت بكلامها كذا
سما: يعني اتشجع واتكلم معاها
منال: العقبه ماهي هلا
سما: ايش تقصدي
منال: امها هي العقبه قدامك
سما: مافهمت
منال: امها عزيزة نفس .. وعمرها ما وطت راسها لحد .. احتمال تفهمها انك بتعوضينها عن حسام بزواج هلا وسالم
سما: لا والله ما جا ببالي كذا
منال: انا اقول يمكن .. ام حسام توقعي الي متتوقعيه معاها .. هزاع كثير ما يتكلم عنها .. كان يقول انها قويه جدا وعنيده .. وما تسمح لاشي يكسر من راسها وعزة نفسها
سما: لا تخوفيني عاد
منال: اخذيها نصيحه مني .. فكري في خطه .. كلامك مع هلا ماراح يجيب نتيجه الان .. هلا مابتوافق الا اذا امها وافقت الاول .. لا تنسين الفرق المادي الي بينكم .. الام بتحسب الف حساب قبل لاتوافق
سما: ياربي وانا كل ما تكلمت مع حد قالو لي الفرق المادي
منال: يمكن انتي ماعندك مانع وتدوري الزين لخوانك .. بس ام حسام تفكيرها مو كذا ابد .. عارفه
سما: ايش
منال: هزاع الوحيد الي بيخليها توافق .. هي تحبه .. وما تحب تزعله
سما: هزاع؟!! مستحيل اكيد بلاقي فكره بعيده عنه
منال: بكيفك انا قلت لك رايي وانتي تقرري
سما: طيب روحي نادي البنات
منال: وليه انتي ماتروحي
سما: خليني اجهز للفطور
منال: حاضر
سما: اخيرا مشيتي .. ابي ادق عليه نفسي اشوف هو قاعد ولا نايم .. ايش اقوله .. كيف حالك ؟!! انا حبيتك.. يحيى انا احبك .. او يحيى ابي اتطمن عليك .. او يحيى انت تحبني من جد ولا بس عشان تعرف خليل وين ..يييييييييييييييييييي عاد هذا تفكيرك ياسما يوم ما تحبي تستهبلي ..احسن شي اقوله اني داقه اغير الموعد بكره .. هذي احسن فكره


***************************

مع يحيى
يحيى: هلا بهالصوت
سما: صاحي
يحيى: صاحي ياروحي .. وافكر فيكي
سما: انت وين
يحيى: وانتي مالك
سما: اسأل بس
يحيى: وتسألي ليه
سما: اتطمن زي ما انت تعمل
يحيى بخبث: انا اذا سألت فعشان اتطمن عليكي من خليل وعصابته .. انتي ليه تسألي
سما: انا؟!!!!
يحيى: ايوا انتي .. ليه تسألي
سما: عشان اتطمن انك منت منهم
يحيى بخبث: يعني اذا كلمتيني بهالساعه بيثبت لك اني ماني من عصابة خليل؟
سما: يحيى
يحيى بحنيه: ياروح يحيى
سما: انت ...............
يحيى: انا ايش
سما: ............................
يحيى: انا ايش يا سما .. قولي لي انا ايش .. ها
سما: ليه تبيني اجيك بكره
يحيى: انفاسك تقول انه ماهو ذا السؤال الي تبين تسأليني عنه ياسما
سما: هااااااا
يحيى: قولي لي
سما: ايش؟
يحيى: انا ايش؟
سما: ليه تبيني اجيك بكره؟
يحيى: هههههههههههه طيب بعديها لك .. انتي ماتبين تجين؟
سما: لا
يحيى: بس انا ابي الفلوس
سما: ممكن احولهم لك عن طريق البنك
يحيى: خير ياحبيبتي بنك؟ .. حلوه هذي حتى اسحب الفلوس وتروحي تبلغي عني صح
سما: لا والله .. والله اني ما اسويها
يحيى: بكره تجيني 12 الظهر زي ماقلتي فاهمه
سما: خايف مني؟
يحيى: انا اخاف منك انتي!! .. وليه؟
سما: طيب احسب اني انا خايفه منك
يحيى: وليه خايفه مني؟
سما: انت عارف
يحيى: ماني عارف انتي قولي
سما: لا تلعب علي .. ايش الي تبي تسمعه
يحيى: ابي اسمع الي داقه عشان تقوليه لي .. يلا قولي
سما: انا بغير الموعد
يحيى: ههههههههههههههههههههههه سما مارح تلعبي علي .. انا فاهمك كويس .. اول ما تلاقي نفسك فضيتي .. دقي علي وقولي لي انا جايتك .. خلاص ارتحتي الان
سما: انا ماشيه
يحيى: انتي تبين تمشين؟
سما تتدلع وهي ماهي حاسه بروحها: خلاص انا قلت لك الي ابيه وخلاص
يحيى: وليه تتكلمين بدلع
سما وعت لنفسها: اناااااااااا
يحيى: ليه منتي حاسه بنفسك؟
سما: يلا باي
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه اموت بهالدلع .. سما ..سما ردي علي
سما: نعم
يحيى: لا تزعلي مني.. انا اسف الي مديت يدي عليكي.. صدقيني من خوفي عليكي
سما: انا بعد اسفه الي مديت يدي عليك بس كنت ادافع عن نفسي
يحيى: يعني منتي زعلانه
سما: اكيد زعلانه
يحيى: قلت لك انا اسف
سما: مابرضى
يحيى: ايش يرضيكي
سما: الي يرضيني بيزعلك
يحيى: قولي انتي بس.. وحنا بنتناقش
سما: ابيك تبتعد عني.. ولا تتدخل بيني وبين خليل
يحيى: ما اقدر
سما: ليه
يحيى: لانك عرضي.. في احد يترك عرضه لواحد زي خليل من غير حمايه
سما: ومنين صرت عرضك حتى تحميني
يحيى: ليه انا ما قلت لك؟
سما: عن ايش؟
يحيى: انتي لي
سما: مافهمت
يحيى: بعدين تفهمي
سما: ابي افهم الان
يحيى: تبين تفهمي الان؟ ولا تبين تطولي بالمكالمه معاي؟
سما: لا انا لا
يحيى: قولي لي اعجبتك البوسه .. الو .. الو هههههههههههههههههههههههه سكرتي الخط ههههههههههههههههههه انتظري لحد بكره .. بعديها بتكوني زوجتي ..ياروحي عليكي وعلى دلعك .. احبك يابنت احبك

******************************

في المطبخ
~ اكذب على نسفي يعني .. انا سعيده وبموت من السعاده بعد .. ايوا كنت بحضنه .. ايوا ارتجفت بحضنه .. ايوا بكيت بحضنه .. ايوا باسني .. وااااااااااااااااااااااااااي اكيد اني احلم .. ياربي ابيه ابيه لو ايش يكون ابيه .. هذا الي حبيته ابيه .. فاهم انا ليه داقه؟ عارف يعني اني ابي اسأله هو يحبني ولا لا .. بس بهالسرعه حب؟ هذا اسرع حب سمعت عنه ههههههههههههههه صوته يجنن يجنن يجنن .. وحضنه دااااااااااااافي وطوله حلوه ..حلوه قوته شالني بكل سهوله.. اسرني ياربي ياربي ارحمني بيذبحني يحيى .. احبه يا ناس احبه قالي انتي لي .. انا له .. انا له.. اكيد يحبني انا شفت هالشي بعيونه شفت هالشي بقوته .. ياترا ممكن يكون هو زوجي؟ وليه لا انا ابيه خلاص لو ايش يكون.. يانبضك ياقلبي .. احسك ماتنبض احسك تعزف ~
منال: وين الفطور الي قلتي بتجهزيه
سما: هاااااااااااا
عبير: اوعى تقولي انو الجني كان معاكي
سما: ههههههههههههههههههههههههههه تفهميني
منال: والله اني قاتلتك
سما: هههههههههههههههههههههههههه وليه عاد
عبير: انا بحياتي مشفتك بهالسعاده يا سما
منال: والله قلبي حاس انو فيه قصة حب
عبير: عن الابتسامه هذي واعترفي فيه قصة حب بقلبك
سما: وانتو ايش عليكم
هلا: عرفتي عننا كل شي .. والان جا الدور عليكي وتخبي؟
سما: هههههههههههههههههههههههههههه مافي شي
هلا: مستحيل .. مستحيل .. انا ابي اعرف يلا قولي
عبير: ايوا قولي يابنت
سما: ~ بنت ااااااااااه على كلمة بنت من شفايفه تذذذذذذذذذذبح ~ تصاحبتو خلاص .. وجيتو علي الان .. خلصو ايش تبون تاكلون
هلا: عني انا نفسي في شي
سما: تدللي ياعمري
هلا: ابي اعرف سر البتسامه هذي.. والحمره الي ماراضيه تفارق خدودك
سما: هههههههههههههه طيب بقول
منال: ايواااااااااااااااااااااااااااا يلا قولي
سما: فيه وحده خطبتني لولدها الليله
عبير: كذابه .. من كنا في القاعه ماشفت هالابتسامه على وجهك .. شفتها وانتي هنا
منال: وانتي منين تعرفي هالولد حتى تفرحي بيه كل هالفرح
عبير: ماعليكي منها هذي تخبي .. تقول أي كلام حتى تضيع الموضوع
هلا: انا ماشيه
سما: وين تعالي
هلا: تبين الصراحه .. ماني جعانه بروح انام احسن
سما: تعالي عاد عن الدلع
هلا: انا جايه حتى نسولف ونضحك وانتي جالسه تخبين ايش يجلسني عاد .. انا رايحه
منال: يفوتك الفطور
هلا: مابيه خليه لكم اشبعو بيه
عبير: والله مجرمه البنت معاها حق تزعل.. كان قلتي الي عندك .. المسكينه قالت الي عندها وما خبت علينا شي
سما: اسكتي بس يجهز الفطور واروح اناديها


*******************************
في الصاله
هلا: شوفو الاجرام ولا تعبت نفسها تجي تراضيني اجلست معاهم تكمل سوالفها .. المجرمه انا غلطانه الي قلت لك عن سري
.....: مين هذي ال قلتي لها عن سرك
هلا: سالم؟!!
سالم: ايوا سالم وتعرفي اسمي بعد .. انتي مين عبير ولا هلا
هلا: ....................
سالم: تبقي هلا .. لسا مانمتو؟
هلا: .......................
سالم: طيب انا جعان كثير ممكن تقولي لسما تجهز لي فطور ..
هلا: حاضر
سالم: هلا
هلا: ...........................
سالم: نفسي انتي تجهزيه .. ممكن
هلا: ...........................
سالم: ليه ماتردي علي .. انا مزعلك بشي
هلا: لا ابد
سالم: اجل مالك .. ليه ماتبي تردي علي؟
هلا: لانه عيب
سالم: ايش العيب في الي قلته
هلا: عيب اني اقف معاك اتكلم
سالم: ياروحي على ادبك .. طيب ممكن تجهزي لي فطور
هلا: بقول لسما
سالم: وليه انتي ماتجهزيه
هلا:........................
سالم بحده: لهالدرجه انا ثقيل دم؟
هلا: بخاطرك شي اسويه لك
سالم بحنيه: أي شي من ايدك
هلا: حاضر
سالم: وين تبين انتظر
هلا: براحتك
سالم: بنتظر هنا بالصاله .. اعملي حسابك خالد بيفطر معاي
هلا: حاضر
سالم: بشويش وانتي ماشيه
خالد: هذي الي اخذت قلبك؟
سالم: ايوا هذي هي
خالد: وين شفتها؟
سالم: اول مره اشوفها الان
خالد: تراها سنعه .. غطاهاعلى راسها وعليها عبايتها كمان .. يابختك بها
سالم: ياليت اختك توافق عليها
خالد: وليه ما توافق عبير صاحبتها من زمان واكيد تعرفها زين
سالم: هذي ماهي عبير
خالد: هذي اخت حسام؟!!!!!!!!!!!!!
سالم: ايوا
خالد: معاك حق تخاف من اختك .. ايش هالورطه ذي
سالم: بترفض صح؟
خالد: احتمال .. بس بعد اختك تدور على الزين .. والبنت مزيونه وادب وخلاق
سالم: ربك يحلها
خالد: انا طالع انام
سالم: وين اجلس تراهي بتعمل الفطور لنا
خالد: ياسيدي على الدلع


*****************************

في المطبخ
عبير: الا رديتي .. خير
هلا: غيرت رايي .. جعت وابي اسوي الفطور
سما: انتي بتسويه .. يابختي .. اجل ابتدي خليني سرحانه مع حبيب قلبي شوي
هلا: ايوا اسرحي .. وانا بسرح بعد
سما: ايش يعني؟
هلا: كيفي ماني معلمه
سما: لا بتقولي
هلا: لما تقولي
سما: كذا ياهلا
هلا: كذا يا ام مرام
عبير: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه عجيبه جبتيها في مقتل
منال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانسيتيها؟
هلا: هههههههههه لا عجبتني كثير .. موقفها كان ثابت
سما: ههههههههههههههههههه حتى تعرفو انا ايش اقدر اسوي
هلا بهمس: منال
منال بهمس: خير
هلا: شفت سالم الان برا
منال: حلو وصار شي جديد
هلا: ايوا .. قال لي يبي الفطور من يدي
منال: ولا يهمك انا بتصرف .. قومي طبخي بس
سما: ايش عندكم على الهمس
منال: وانتي ايش دخلك
عبير: هلا يعني انا برا الموضوع
هلا: لا ياروحي بقولك بس لما سما تروح تنام
سما: هههههههههههه طيب يا هلا ..عناد عاد ماني قايله لكم عن الجني صاحبي
هلا: خلاص لاتقولين محد يبي يعرف .. انتو تبون تعرفو يا بنات
عبير: لا .. خلاص مابي اعرف
منال: وانا عن نفسي بعد غيرت رايي مابي اعرف
سما: طيب هذا قدري عندكم يعني ..طيب
منال: انتي تخبين .. وماتبي تقولي
سما: طيب ماراح اقول
عبير: براحتك يا حبي براحتك مين قال انه يبي يعرف
منال: هههههههههههه سما اخوانك صاحين صح
سما: ايوا ليه
منال: خلينا نزود من الفطور لهم بعد
سما: أي والله قالو لي انهم جياع .. خليني اروح اشوفهم رجعو ولا لسا


****************************

في الصاله
خالد: بس انا قايلك احتمال.. لا تستعجل عاد
سالم: انا متردد ابي اعرف رايها .. ما ابي اتعلق بالبنت اكثر.. من جد انا من اشوفها .. انهبل ما اعرف ايش يصير فيني
خالد: تبيني انا افتح معاها الموضوع احسن
سالم: لا.. انا افتح الموضوع معاها بس ماعندي جرائه .. بتكسرني اذا قالت حالتهم وحالتنا
سما: واذا قلت لك اختك موافقه .. ومن اول ماشافت البنت وهي تتمناها لك
سالم: هااااااااااااا
سما: تظن اني ادزك لهم صدفه يعني .. تظن اني ناسيه شنطتي من جد .. تظن اني اخليك بالسياره لحالك وياها وانزل ادفع الفلوس للحرمه كذا يعني من باب الصدفه .. ماقلت لك انا فاهمتك بس لا تستعجل
سالم: سما انا...............
سما: سالم انت الوحيد من اخواني كلهم الي ماتفتح قلبك لي .. تحسبني وحده مو من البشر .. تظن اني ماراح اواقف عليها عشان حالتنا وحالتهم .. انا في نظرك كذا يا سالم .. انا ادور على وحده تجيب عيال يشيلو اسم ابوي .. ما بي اربطك بوحده في النهايه تطلع مثل مرام .. واذا على المال والعيله هذا هي مرام عندك ليه ماقبلنا فيها لسامي .. فيه فرق ياعمري بين وحده غبيه تعيش معاها تدور لك عن وحده من عيله وسمعه وجاه .. وهي وسخه وقليلة حيا .. وفرق بين اختك حبيبتك الي تدور لك على الزين وتبيك ترتاح العمر كله مع وحده عدله سنعه اخلاق وعقل .. تصونك وتصون عرضك وتربي عيالك .. فهمت
سالم: والله اني ما اعرف ايش ارد عليكي
خالد: خلني انا اقولك مبروك بالاول وبعدين رد عليها براحتك
سما: ااااه سالم .. سالم يامجنون نزلني
سالم: هههههههههههههه عارفه من سعادتي ابي اظل شايلك كذا على طول
سما: ههههههههههههههههههههههه والله لو داريه انه هالشي بيسعدك كنت من اول يوم شفناها فيها كلمتك عنها .. نزلني طيب
خالد: بالراحه وانت منزلها .. لا تطيح من ايديك
سالم: والله اني داري انك تبين سعادتي وبتدوري على الزين لي ولاخواني بس هذا بعد مايمنع من خوفي انك ما توافقي .. فهد كمان كان حاسب انك ماراح توافقي على ساره
سما: وليه عاد .. انا شريره معاكم كذا .. والله ماحسيت بروحي
خالد: القصه ماهي كذا .. شوفي اخوانك يحبوكي كثير ومايبغو يخسروكي عشان وحده اعجبو بها ويبغو يتزوجوها .. لو بس يعرفو انك هالبنت ماتبيها .. ماراح يكسرو بخاطرك وياخذوها غصب عليكي.. حتى لو روحهم طلعت على البنت الي يبوها.. فاهمه .. اخوانك يبغو رضاكي وراحتك قبل راحتهم فهمتي
سما: الله يخليكم لي ياربي .. والله ماني غلطانه لو ان خسرت روحي عشانكم .. منتو برخاص عندي والله ..
خالد: ولا انتي برخيصه بعد .. ياروحي انتي
سما: ياروحي انتو .. اسمع ياسالم .. ابي اقولك شي بالبنت
سالم: خير .. شي شين
سما: بالنسبه لي ماهو شين .. ما ادري عنك
سالم: قولي وقعتي قلبي
سما: في واحد عقد عليها من قبل و
سالم: مطلقه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
سما: غيرت رايك؟
سالم: ............................
سما: ماسمعت شي من القصه ياخوي لا تستعجل .. اسمع .. عقد عليها وثاني يوم طلقها
سالم: كيف يعني ايش صار
سما: اكتشفنا انو بنت عمك المحترمه لها علاقه بالموضوع
خالد: مرام؟!!!
سما: ايوا.. الزفت الي قلت عنها
سالم: وهي ايش دخلها بهلا
سما: الموضوع متعلق بهلا وعبير .. تزوجو نفس الشخص .. وتطلقو بسرعه البرق .. الاستنتاج الوحيد الي بيدنا ياخوي اما انها تكون على علاقه معاه ..او تكون تبيه وماعطاها وجه وخربت بيت الرجال
سالم: اول مره احب مرام
خالد: خير ؟!!!!!!!!!!!! ايش قلت
سالم: احب مرام .. اول مره بحياتي اشوفها تسوي خير
سما: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: وانتي على ايش تضحكي .. اقول لايكون بتترك هلا وتركض ورا مرام
سما: تخسى .. مابقى الا هي .. هو يقصد انها طلقت هلا حتى ياخذها هو
خالد: ههههههههههههههههههههههههه معلش النومه قاتلتني
سالم: يعني خلاص مافي شي ثاني غير كذا
منال: الا في
سما: هههههههههههههههههههههه انتي هنا
منال: جبت الفطور .. ياليت يعجب ناس بس
خالد: الله الله ايش كل هذا
سالم: هي عاملته؟ ما اصدق
سما: نسيت اقولك
سالم: خير
سما: تراها تدرس طب
سالم: والله!! .. من صدقك انتي
سما: أي والله
منال: وست بيت ممتازه .. ادب واخلاق .. سنع وذرابه ايش تبغا بعد اقول يابخته الي بتكون من نصيبه
سالم: من هو ذا مافي غيري .. لا تبتدي عاد .. تراني ماصدقت سما وافقت
منال: هههههههههههههههههههه الله يوفقك ياخوي والله اتمنى لك الخير
خالد: ايش الي كان ودك تقوليه اول مادخلتي
منال: ايوا تذكرت
سالم: خير
منال: امها
سالم: ايش كمان مرام طلقتها من زوجها هي كمان
سما: هههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههههه لا طبعا.. امها الي ماراح توافق
سالم: ليه بس انا اتعيب
منال: بعيد الشر حولك .. امها هي الي بتقول حالتنا وحالتهم
سالم: ياربي من اقول انها انحلت تتعقد
سما: ولا يهمك .. اختك موجوده .. لا تقلق انت بس وباذن الله كل شي محلول
خالد: الله يسمع منك .. يلا تعال كل الاكل شكله يشهي
سالم: أي والله حبيبتي عاملته لي
منال: هههههههههههههههه
سما: هههههههههههههههههههه الله يعينك .. كل بس وروح نام وارتاح
سما بهمس: خالد
خالد: ياروحه
سما: كم بحسابي بالبنك
خالد: كثير
سما: كم يعني
خالد: انا اخر مبلغ حولته كان 8 مليون ليه
سما: ممتاز
خالد: ليه
سما: ابي تكون الفلوس متوفره تحت يدي .. وقت مايتصلو اكون جاهزه
خالد: بس الي عندك ما يكفي الي يبونه
سما: المهم انو فيه لا تقلق بس .. اقدر اماطل معاهم بالوقت حتى يرد سامي
خالد: لا .. لا تقلقي .. سامي عمل لي توكيل للـ 100 مليون حتى مانتعطل بغيابه
سما: ممتاز


*****************************

بغرفة بومشعل وام مشعل
بومشعل: مانمتي؟
ام مشعل: ماهو جايني نوم
بومشعل: قلق ولا فرح؟
ام مشعل: فرح لبناتي .. وقلق على سما وسماح
بومشعل: صاير شي؟
ام مشعل: لا مافي شي .. بس اليوم بالحفله تخيل على جمال سما ودلعها .. الا ان الحزن باين عليها كثير .. خالتها ام عدنان وعمتها مريم لاحظو هالشي
بومشعل: قلتي لهم شي عن سماح؟
ام مشعل: لا طبعا .. ايش تبيني اقول
بومشعل: زين سويتي
ام مشعل: بس انت مافكرت لما سماح ترجع ايش بنقول عن غيابها؟
بومشعل: الا فكرت
ام مشعل: وايش قررت؟
بومشعل: ولا شي .. مالقيت شي اشرحه للناس عن سبب غيابها كل هالفتره
ام مشعل: كيف يعني .. بنطلع البنت من سجن وندخلها سجن ثاني؟
بومشعل: لا طبعا هالشي مابيصير.. البنت بنتحاسب عليها وعلى الي صار لها يوم القيامه تبين نظلمها يعني
ام مشعل: لا طبعا هالشي مايرضيني
بومشعل: اتركيها على ربك يحلها من عنده .. كيف العيال؟
ام مشعل: بخير ربي يسلمهم لي
بومشعل: لا تتعلقي فيهم كثير امهم راجعه لهم واكيد بتاخذهم
ام مشعل: لا تنسى اني معاها ببيت واحد يعني هي وعيالها قدام عيوني
بومشعل: ههههههههههههههههه مرتبه امورك انتي .. ها
ام مشعل: والله انو العيال فكرو فيني وبحالتي والبيت ذا ماجا موضوعه الا عشان خاطري داريه عن عيال مريم الله يحفظهم لي قلوبهم تحبني
بومشعل: عيال مريم ال قلوبهم تحبك بس؟
ام مشعل: ههههههههههههه ايوا هم بس
بومشعل: متاكده انتي؟
ام مشعل: ايوا متاكده .. ما اشوف هالشي من غيرهم
بومشعل: كذا عاد .. طيب خليهم ينفعوكي .. انا طالع
ام مشعل: تطلع ؟!! اجل خذني معاك
بومشعل: معاي وين؟
ام مشعل: مكان ما تروح ما اعيش بلاك
بومشعل: اعتبره غزل؟
ام مشعل: غزل بس .. غزل وشوق وحب و..................
بومشعل: وايش ........


*******************************

في بيت ام حسام
سما: صباح الخير ياحلى خاله بهالكون كله
ام حسام: صبا النور والسرور .. ياربي يديم عليكي الفرح يما .. ويبارك لخوانك ويفرحني فيكي
سما: ويخليكي لي .. ياورحي انتي
ام حسام: ول ول ول وهذي ايش مالها كذا
سما: تقول تبي تسهر .. وهي ماهي قد السهر شوفي شكلها بس
هلا: صباح الخير يما
ام حسام: صباح الخير يما .. انبسطتي
هلا: كثير .. بس هذي اخر مره انام عند هالمجرمه هذي
ام حسام: هههههههههههههه مجرمه مره وحده ايش عامله لك
هلا: مانمت لسا
ام حسام: الله اكبر .. من امس لسا مانمتي
سما: ماعليكي منها .. نامت بس ماشبعت نوم
هلا: ماعليكي منها يما .. كل ما ببتدي انام .. يبتدو هم بقصه جديده .. واجبر نفسي اني اكون صاحيه حتى اسمعها
ام حسام: اجل العيب منك مو منها.. المسكينه ما اجبرتك انك تصحي
هلا: بس تبين الصدق .. انا من جد مبسوطه يما .. الله لا يحرمني منك ..
ام حسام: ولا يحرمني منك
هلا: عاد تعرفي من قالت لي سما انك وافقتي اني انام عندها ماصدقت .. قلت مستحيل امي توافق
ام حسام: والله صدق هزاع
هلا: ايش دخل هزاع بالموضوع
ام حسام: قالي سيبي هلا مع سما ليله وحده وهي ترجع لضحكها مثل الاول .. ماغلط لما حبك ياسما
سما: هالكلام ماينفع خلاص .. خلاص كل شي انتهى
ام حسام: بكلمه منك ممكن كل شي يرجع مثل الاول واحسن
سما: لا خالتي .. واحد مثله وبمواقفه معاي ما أأمن على نفسي معاه ابد
ام حسام: عطيه فرصه يما .. هزاع رجال والنعم فيه
سما: الا معاي .. على العموم الله يوفقه مع مرام .. ويصلحها له
ام حسام: من قلبك
هلا: ههههههههههههههههههه الا من قلبها خلاص البنت عايشه قصة حب .. هزاع ماله دور فيها
ام حسام: ايشششش؟؟ أي قصص حب حنا ماعندنا هالكلام
سما: لا تنصدمي عاد خالتي
ام حسام: تعالي قعدي ابي اكلمك
سما: ماعندي وقت اليوم بننقل للبيت الجديد .. بقعد معاكي بعدين وبقولك على كل شي بخاطري .. عارفه
ام حسام: ايش يما؟
سما: انتي الوحيده بهالعالم كله الي بتمنى انها تكون امي .. من بعد امي
ام حسام: مافي طلعه من هنا حتى اعرف كل شي عنك
سما: ههههههههههههههه خايفه علي؟
ام حسام: اكيد يما
سما: لا تقلقي انا قدها .. وماحد يلعب علي
ام حسام: ومين هذا طيب الي تحبيه.. ولد مين؟
سما: ماله عيله كبيره.. عيلته بسيطه .. بس رجال .. يهمني انه رجال وبس
ام حسام: فقير؟!!!!
سما: ايوا فقير .. وشغله على قده .. بس يقدر يعيشني ملكه بحبه
ام حسام: انتي انجنيتي اكيد
سما: لا ما نجنيت .. انا بعقلي .. والرجال ذا انا ابيه
ام حسام: هذا اكيد عناد بهزاع
سما: ههههههههههههههههه مين هزاع ذا الي مسويه له قدر عندي .. قلت لك هزاع ماله مكان بقلبي
ام حسام: طيب هالي تقولي عليه كيف عرفتيه
سما: ماعرفته .. بس عرفت انه يحبني من غير لا يقول
ام حسام: لو يبيكي كان جا خطبك
سما: بيجي قريب
ام حسام: بس هذا مايناسبك .. يمكن يكون طمعان فيكي يما
سما: الا هالرجال .. اذا بيطمع .. بيطمع اني اكون زوجته بس .. اما الفلوس فهي ماتهمه ابد
ام حسام: واخوانك بيوافقو عليه؟
سما: اذا سألو عنه وشافو ادبه ورجولته بيوافقو عليه اكيد .. يعني ايش عمل لي صاحب الملايين والنفوذ .. زاد حسرتي حسره
ام حسام: استني يما .. لا توجعي قلبي عليكي خليني اتكلم معاكي
سما: ياروحي انتي خليني انتهي من البيت الجديد واوعدك اني بجلس معاكي الوقت الي تبينه
ام حسام: ابي الان
سما: وغلاتك ماعندي وقت ما ابي اتأخر على اخواني
ام حسام: بنتظرك اليوم تجي عندي
سما: لا يما .. ايش اليوم؟ انا مانمت من امس خافي علي
ام حسام : مابخاف عليكي من قلة النوم .. خايفه عليكي من الي براسك يما
سما: الي براسي خير لا تقلقي انتي بس .. يلا اشوفك بكره


***************************
تابعو في الجزء الثاني عشر
من يملك قلب سما
محمد.. ياروحي عليه .. انا عن نفسي احبه كثير
ما ادري انتو بتحبوه مثلي؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني
انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي
الجزء الثاني عشر
مع يحيى
يحيى: تأخرتي علي
سما: الساعه لسا 10:30
يحيى: بعد تأخرتي علي .. وحشتيني
سما بحده: وبعدييييييييييييييين .. ايش هالكلام
يحيى بحنيه: ماودك تسمعيه؟
سما: لا
يحيى بحنيه: متاكده؟
سما: قلت لا
يحيى: الي يسمعك تصارخي الان مايسمعك البارح وانتي تكلميني بدلع
سما: في شي؟
يحيى: انتي وين؟
سما: وانت مالك
يحيى: ههههههههههههههههه اسأل بس
سما بسعاده: وتسأل ليه
يحيى: هههههههههههههههه اتطمن عليكي زي ماتعملي
سما: ............................
يحيى: ياحلو هالابتسامه على وجهك
سما: انت تراقبني؟
يحيى: انتي تبتسمي صدق؟ .. والله ما ادري .. كنت اتخيلك تبتسمي بس
سما: ليه داق؟
يحيى: والله وحشتيني
سما: بقفل
يحيى: وهو انا كلمتك عن البوسه عشان تقفلي .. الو .. الو .. هههههههههههههههههه احبك والله .. ولو بعد بدق وبكلمك .. الو
سما بحده: خير
يحيى: وليه العصبيه
سما: قلت خير
يحيى: وين رايحه
سما: للبنك .. جايبه لك الفلوس وجايه على طول
يحيى: اه صحيح الفلوس تصدقي نسيتها
سما: يعني خلاص ارجع بيتي
يحيى: تبين اذبحك قال ترجع البيت قال
سما بخوف: وتقدر تذبحني
يحيى: اقدر ليه لا .. شفتي خليل كيف ذبح ولده .. انا اقدر اذبحك انتي بعد
سما بخوف اكثر: يعني ............
يحيى: يعني ايش
سما بصدمه: ولا شي
يحيى: وين راحت الابتسامه ليه تكدرتي
سما: عادي متعوده
يحيى: متعوده على ايش
سما: ولا شي
يحيى: يابنت
سما: اسمي سما
يحيى: طيب حبيبتي سما مالك قولي لي
سما: ولا شي .. موعدنا الساعه 12 باي
يحيى: ايش باي قلتي بتروحي البنك وبتجي على طول
سما وبدت تبكي: اذا فرغت بدق عليك وبقول لك هذا انا جايه.. باي
يحيى بقلق: لسا تقولي جايه على طول ايش صار.. سما مالك بس .. ليه تبكي
سما: ما ابكي .. ماهو انا الي ابكي .. اول ما اخلص ادق عليكي
يحيى: ايش الي يبكيكي طيب .. قولي لي بس
سما: قلت لك .. ولا شي
يحيى: كيف ولا شي .. وانتي شهيقك اسمعه
سما: ولا شي .. اتركني لحالي .. باي
**************************
في السياره مع مختار
~ تسالني ليه ابكي .. ابكي على حالي .. ليه ما ني لاقيه الي يحبني حالي حال البنات .. الغني ما حبني والفقير بعد .. ايش فيني انا ليه ما احس بالامان مع حد .. ليه لما احس بالحب داخلي وبالسعادة تملاني .. يروح يضيع هالاحساس مني بسرعه .. سعادتي بالحب ماتكتمل .و كل ما اقول اني لقيته .. القاه يبعد عني .. نفسي اني.............. هذا انت تدق .. والله ماودي اني ارد .. ادري فيك بتعرف اني ابكي بحرقه.. مابي ابين ضعفي قدامك .. انت بعد .. طلعت مثل هزاع .. أماني ماهو معاك .. سهله عليك تنطقها انك بتذبحني .. كذا يا يحيى .. مع اني امس شفت حبي بعينك.. شفت بعينك شي ما شفته بعين هزاع .. انا ايش سويت لكم تعملو فيا كذا .. والله اني ماضريت احد فيكم .. انا الي غلطانه .. اتعلق باي احد يقلي انا بحميكي .. بس حضنه البارح يقول غير الي اسمعه .. انت بعد كسرت بخاطري يا يحيى ~
مختار: ماما وصلنا البنك
سما: استناني بروح وبرجع
~ بروح وبرجع .. ياليتني اروح وما ارجع .. وينك يبا وحشتني كثير.. محتاجه لك كثير ودي بس بشوفك .. لو تعرف بكسر خاطري لو تعرف بالي فيني .. يبا ودي اجيك يمكن ارتاح شوي .. ليه انا غير عن باقي البنات ليه .. لا تدق علي يحيى ما ابي اتكلم معاك .. قلت بخلص وبجي ..بس انا نفسي ابكي بحضنك .. ابي حنانك .. ليه قسيت على ليه .. ما استاهل منك كل ذا .. والله اني كنت برضى فيك لو ايش ماتكون .. انا حاسه انك رجال والله شايفه الطيبه والحنان بعيونك .. شايفه خوفك علي .. مسج ؟!! "اذا مارديتي علي بتلقيني عند اخوانك اتقهوي عندهم مفهموم" على طول تهددني .. ما راح ادق ولا راح ارد عليك .. واذا تبي تروح لخواني روح ماهي فارقه معاي .. سوي الي تبيه .. انا داخله الان.
وبعديييييييييييييين ايش اعمل الان ما قدرت اسحب الفلوس .. ايش اعمل الان .. يعني بظطر اروح له عشان اقوله هالشي .. وبرجع مره ثانيه حتى اعطيه الفلوس .. انا كيف حبيت واحد يبتزني ويهددني .. وين راح عقلي وين ~
سما: يلا مختار روح للبيت الي قلت لك عليه
~ وبعدين يحيى .. خلاص عاد والله كل ماشفت رقمك تدمع عيوني ارحمني عاد .. خلاص ما راح ارد عليك .. مسج؟!! " انا اسف خليني بس اسمع صوتك والله ابي اتطمن عليكي .. سما اذا لي خاطر عندك ردي علي .. والله اني ابي اتطمن عليكي .. حبيبتي ماكان قصدي اني اضايقك" حبيبتي كثير تقولها لي .. ياترا صادق بها .. ولا خايف على الفلوس لا تضيع منك .. انا الان البنك السهل الي ممكن تسحب منه باي وقت انت تبيه .. صدقتي يما .. اكيد طمعان .. خلني ادز لك مسج .. "لا تقلق البنك المتحرك الي خايف عليه جايك بالطريق انا عند كلمتي معاك" خلاص كذا احسن .. افهم الي تبي تفهمه .. انا كيف حبيتك ما ادري بس عشان قلت لي بحميكي .. لا الي بداخلي اكبر من كذا .. ليه انت بالذات.. ما اعرف عنك أي شي ولا ايش تشتغل ولا ايش دورك بحياة جابر .. كيف امنت لك وصدقتك .. ياربي وين عقلي .. أي حب الي اتكلم عنه .. احل المشاكل الي عندي الاول وبعدين ادور على الي يحبني .. ويحميني ~
************************
يحيى
~ ايش؟!! بنك متحرك .. معاكي حق انا الي خليت هالفكره توصلك اسلوبي معاكي يحسسك كذا .. قال بنك متحرك .. انتي روحي الي تتحرك .. اعذريني سما لازم الاول تجيني معلومات عنك وعن اخوانك .. ما اقدر اعترف بحبي لحد ماتجيني معلومات عنكم كلكم .. أي حركه بخطيها .. بخسر فيها شغلي ومستقبلي وانتي معاهم .. واهم شي بخسر ثقة العصابه الي منتمي لها .. لا تقلقي ياروحي اليوم انا متفق معاكي على الزواج .. برضاكي غصب عليكي .. اليوم انا منتهي من كل شي .. يومين بس وانتي حليلتي وتحت عيني .. قلت لك من قبل .. انا الي بحميكي من الكلب الي اسمه خليل .. ياليتك بس تقولي لي ايش بينك وبينه .. خليني اعرف منك اسرع من اني انتظر أي معلومات تجيني ~
سعود: وين وصلت
يحيى: انت لسا هنا؟
سعود: وين تبيني اروح يعني
يحيى بحده: انا ايش قايل لك
سعود: لا يكون ناوي عليها الشر يا يحيى
يحيى: وانت تعرفني كذا؟
سعود: لا بس انا شايف انك تحبها .. اكيد ماراح تفكر بالزواج .. واذا ماقدرت تتزوج بالطيب .. بتاخذ الي تبيه بالغصب
يحيى: لا تقلق بس.. انا يحيى
سعود: يا خوي حنا نبي البضاعه وبس .. مانبي نطيح بمشاكل ثانيه
يحيى: لا تقلق .. روح انت زمانها جايه
سعود: يلا اجيب لك شي وانا جاي
يحيى: سلامتك بس اذا جيت ولقيتني نايم لا تصحيني تراني ما نمت من امس
سعود: والله هذا وجهي اذا قدرت تنام بعد ماتمشي .. يلا سلام
~ ما راح اقدر انام .. وين اقدر انام وشكلها البارح مافارق خيالي جمالها ورقتها كانو بين يدي .. يا الله ودلعها على التلفون ياربي جننتني هالبنت .. وهذا هي جايه بالطريق بشوفها من جديد .. بس ليه كل هاحزن بعيونك ياروحي .. ودي اعرف حتى اقدر اتصرف ..سما ياعمري .. ياليتك بس تصارحيني التلفون يدق .. وينه .. وينه ~
يحيى: الو
سما: انا برا
يحيى: تعالي ادخلي
سما: تقول تخاف علي .. اطلع خذ فلوسك وخلني اروح
يحيى: خايف عليكي اكثر منا خايف على نفسي .. صدقيني ياسما انا لو......................
سما: ما ابي اسمع شي من الي تقوله .. ابيك تطلع تاخذ فلوسك حتى امشي
يحيى: لهالدرجه مضايقك
سما: انت طلبت الفلوس وانا جي...................
يحيى بحده: سمااااااااااااااااااااااااااا .. لا تعصبيني قلت لك تعالي .. سعود هنا بالبيت .. لا تخافي ماهو انا الي يضرك افهمي هالشي تعالي فيه صور جديده عندي ابيكي تتعرفي على الي فيها .. نزلي بسرعه
سما: صور عن مين
يحيى: تعالي وشوفي يمكن تتعرفي على حد منهم
سما: جايه
~ ياربي .. هذا هي تقرب .. ايش بقول لها اذا درت انو سعود ماهو هنا .. احسن شي احسسها اني جاد معاها وقاسي عليها حتى ماتخاف على حالها معاي .. ياربي صبرني ~
يحيى: اهلا
سما: ................. ....
يحيى: الساعه كم عندك
سما: 12
يحيى: وليه ما طلعتي من البنك وجيتي على طول هنا؟
سما: صارت مشكله بسيطه
يحيى: وايش المشكله؟
سما: صار عندهم خلل في جهاز العد .. وقالولي المبلغ كبير .. ومارضو يصرفوه لي
يحيى: يعني الفلوس ماهي معاكي؟
سما: لا
يحيى: وليه مارحتي فرع ثاني؟
سما: بتأخر عليك اذا رحت فرع ثاني
يحيى: ليه مادقتي علي وقلتي بتتأخري؟
سما: ما ابي اتكلم معاك
يحيى: هو بكيفك؟
سما: لا
يحيى: اجل ليه مارديتي على اتصالاتي؟
سما: كذا
يحيى: عن الدلع
سما: ماعندي وقت للدلع .. جيتك حتى لا تقول اني اماطل ما ابي ادفع .. جبت دفتر الشيكات معاي .. اذا ودك اكتب لك شيك بالمبلغ
يحيى: ههههههههههههههههههه والله انك ذكيه .. وبعد كذا الحلوه سما تتخلص من يحيى الي مضايقها وتشتكي عليه صح
سما: منت واثق فيني صح؟
يحيى: لا
سما: ولا انا كمان .. لا تلومني يوم رحت لخليل وما خبرتك.. الشعور بيننا متبادل محد واثق بالثاني
يحيى: والله وتتكلمي بمنطق
سما: انا معندي وقت انت تعرف انو اخواني ينتظروني ..اذا ماودك بالشيك اصبر يومين وبرجع للبنك مره ثانيه .. هذا الي اقدر اسويه .. اذا ماهو عاجبك .. نفذ تهديدك وتعال تقهوى مع اخواني ماهي فارقه معاي
يحيى: ............................
سما: ليه تناظرني كذا؟
يحيى: اكتبي الشيك
سما: انا بكتب لك على 3 مليون
يحيى: بس انا طلبت مليون واحد
سما: انت اكيد ما راح تحميني ببلاش .. اذا كنت تعرف عصابة خليل زين تراهم ماراح يدفعو لك اكثر من ما انا راح ادفع .. ودي انك تشتغل معاي
يحيى: وتصيري عمتي؟
سما: لا طبعا .. انت رجال والنعم فيك .. بس ما اعرفك حتى تساعدني وتحميني .. من الطبيعي اني ادفع مقابل هالشي
يحيى: ايش تبين تعرفي عني؟
سما: ايش تشتغل؟
يحيى: ممكن تأجلي السؤال ذا بعدين
سما: لا
يحيى: طيب.. تقدري تقولي اني اشتغل في المخدرات
سما بصدمه: ايششششششششش؟
يحيى: وليه مصدومه .. كنتي تتمني اطلع شخص ثاني؟
سما: انا مالي دخل فيك .. هذا ماهو مهم عندي .. ايش علاقتك بجابر؟
يحيى: جابر كان المفروض يستلم بضاعه لحساب خليل .. والمفروض اني اسرقها من خليل بالاتفاق مع جابر .. بس وجود حضرتك هذيك الليله خرب كل شي
سما: والبضاعه هذي لك ؟
يحيى: لا طبعا.. البضاعه هذي للرجال الي اشتغل معاه .. خليل نصب عليه .. ورماه هو وجماعته بالسجن من سنين .. والرجال الان طلع ويبي ينتقم منه
سما: وانت ايش دورك في الموضوع
يحيى: اخذ البضاعه من جابر واوصلها للرجال الي اشتغل معاه
سما: وجابر كان متعاون معاك؟
يحيى: جابر مافي منه .. من زمان وهو مبتعد عن هله .. بس ما اعرف السر الي يخليه يرجع لهم غصب عليه .. كان ناوي يسلمنى البضاعه ويهرب هو وحرمته برا الديره خالص
سما: هو قالك؟
يحيى: ايوا هو قال
سما: .........................
يحيى: وين وصلتي
سما: معاك
يحيى: هذا انا قلت لك عن حكايتي .. دورك تحكيلي
سما: مع الايام بتعرف
يحيى بحده: خير ياحبيبتي .. لا تعصبيني .. تراني اذا عصبت اصير مجنون .. والله ماتفلتي من يدي .. انتي سامعه
سما: اااااااااااااااه يدي
يحيى: شوفي عاد تراني صبرت عليكي كثير .. هذا انا كشفت لك سري .. قولي لي سرك انتي كمان
سما: وايش يثبت لي انك تقول الصدق .. اااه يدي .. لا تتعامل معاي كذا انت فاهم
يحيى: انا اسف .. انت تخليني اعصب عليكي يا سما
سما: انا كنت صريحه معاك من البدايه .. قلت لك مشكلتي تروح فيها ارواح .. لازم احاسب على كل شي قبل أي خطوه اخطيها.. اذا انت صادق معاي زي ماتقول .. اصبر علي.. بتعرف كل شي بوقته صدقني
يحيى: بصبر
سما: خلني اكون صريحه معاك اكثر .. انت تدور على انتقامك من خليل .. وانتقامك هذا بيخسرني حياتي وحياة اخواني قبلي .. لا تنتظر اني اقولك على كل الي يجرا بيني وبين خليل .. اتركني اتصرف بالاول وبعدين اقولك
يحيى: لا يكون انتي مصدقه حالك وفاكره نفسه جيمس بوند وبتتصرفي لحالك وبتركك .. ياروحي انتي تتعاملي مع خليل .. تعرفي مين خليل؟ هذا...............
سما: لا تكمل .. مابي اخاف منه اذا خفت منه .. ما بتكون عندي قوه اخذ الي ابيه منه .. خلني قويه يحيى والي يسلمك
يحيى: اسمعي انا قررت
سما: ايش
يحيى: مابيكي تقولي لي عن أي شي .. خليني بعرف لحالي
سما: انا موافقه .. هذا اريح لي انا بعد
يحيى بتريقه: ياعمري انتي والله .. ماسألتي كيف بعرف
سما: ماهو مهم عندي انت رجال والنعم فيك وما بخاف انك تكشفني قدام خليل
يحيى: لا ياروحي .. لازم توافقي الاول ويعدين اتحرك
سما: يحيى انا موافقه
يحيى: موافقه على زواجي منك
سما: هااااااااااااااا ايشششششششششششش؟
يحيى: مالك
سما: ايش قاعد تقول انت؟
يحيى: الي سمعتيه
سما: مستحيل طبعا
يحيى: وليه مستحيل .. بتوافقي غصب عليكي اذا مارضيتي بمزاجك
سما: انت ليه تحب تكرهني فيك .. ليه كل ما احاول اثق فيك .. القاك تعكس هالصوره ضدك .. ليه تعمل كذا معاي ليه .. انا بايش ضريتك
يحيى بحنان: سما .. وجودي جنبك بيحميكي من اشيا كثيره .. صدقيني ما اكذب عليكي .. يكفي انك بتكوني تحت عيني وحليلتي منتي مطره انك تخافي تجي عندي ..او اجي عندك مثل الحرامي زي البارح .. سما .. ابيكي تصدقي احساسك انا عارف احساسك بي .. والله انو احساسك صادق انا ما العب عليكي .. الهدف الاول من الزواج هو حمايتك من خليل صدقيني
سما بحده: لا طبعا .. مستحيل
يحيى بحنيه: ماعندي وقت حتى ترفضي يا عمري .. لازم اتصرف بسرعه
سما: يحيى اذا انا غاليه عندك تصرف من غير فكرة الزواج هذي
يحيى: انتي اغلى من روحي ياسما
سما: تكذب علي .. انت تستغل ظروفي يايحيى حتى توصل للي تبيه
يحيى: ايش الي ابيه؟
سما: انت قلت لي البارح
يحيى: ايش قلت ذكريني
سما: ما اقدر اقول
يحيى: وايش مانعك الكلام البارح صار بيني وبينك .. ليه ماتقدري تقولي
سما: لانه كلام ماينقال
يحيى: ماني فاكر .. عطيني كلمه بس
سما: قلت لي تبي تاخد مني...................
يحيى: ايوا خلاص .. كنت ابي اتأكد اذا كنتي بنت ليل ولا لا
سما: وتعيدها بعد
يحيى بحنيه: حتى افهمك ياروحي بس انا ايش اقصد بكلامي .. حبيبتي .. انت البارح كنتي تكلميني بدلع حلو .. انا عارف انك ملتي لي .. اليوم انا الغلطان الي ضاقتك والله انا اسف .. انا ما اعرف ايش يجرا لي لما اكلمك ما اخذ راحتي بالكلام معاكي .. انتي منتي حليلتي حتى ادلعك واسمعك الاكلام الي تبين تسمعينه تذكري سؤالك البارح انا متاكد انك كنتي بتساليني اذا كنت احبك ولا لا .. سما ياروحي والله اني احبك وروحي فيكي .. صدقيني عاد
سما: وحتى لوصدقتك .. اخواني الي تبي تتقهوى معاهم بيرضو فيك؟
يحيى: وليه مايرضو انا ايش قاصرني
سما: شغلتك .. ومكانت بين الناس
يحيى: تقصدي اني فقير
سما: هذا ماهو مهم عندي .. المهم عندي هو........................
يحيى: ايش المهم عندك .. ها
سما: .............................
يحيى: ودي اسمعك .. قولي لي ايش المهم عندك
سما: ..............................
يحيى: معلش كلها يومين وتقولي لي الي بخاطرك من غير مايكون فيه شي يمنعك
سما: انت غلطان انا مراح اوافق عليك
يحيى بحده: اسمعي انا احبك وقاعد احاول اكسب رضاكي .. لا تخليني اقلب عليكي واسمعك الي ما ودك تسمعيه
سما: عشان كذا ماراح اوافق .. والي تبيه سوه .. ماتفرق عندي ابد .. كذا او كذا انا مستنيه الموت .. تجي من ايدك او من ايد اخواني او من ايد خليل .. ما عادت تفرق عندي .. سوي الي تبيه
يحيى: خلاص بسوي الي ابيه .. وانتي بنفسك اخترتي .. اسمعي اذا دقيت عليكي تجاوبي سامعه سما .. يكفيني تقولي لي انك بخير حتى اتطمن عليكي .. ما ابي اكثر من كذا .. اذا طنشتيني .. بتلقيني عند بابكم اسأل عليكي .. هذيك الساعه عاد قولي لي ماهي فارقه معاكي .. والان يلا قومي تأخرتي على اخوانك
******************************
عند بيت راشد بالحديقه
خالد: يلا جاهزين؟
فيصل: ايوا خلاص جاهزين
محمد: وسما لسا ما رجعت
سالم: قالت بتلحقنا للبيت الجديد
محمد: بس هي ماتدل مكانه
خالد: معاها مختار ياحلو
محمد: دام معاها مختار اجل نمشي
خالد: اسمعو فبل لا انسى الليله حنا معزومين عند هزاع .. لبسو واجهزو ترانا بعد صلاة العشا بنمشي مع عمي بومشعل
محمد: انا لا تحسبوني معاكم ماني رايح
سالم: هذا ماهو سنع رجال يا محمد .. هذا اخوك الكبير
محمد: خليت سنع الرجال له .. قال اخوي الكبير قال
خالد: يا حبيبي اذا اختك ناسيه الموضوع وماهو هامها في شي
محمد: ولو انا هامني .. ومني طايق هالرجال .. هو غصب اروح عنده الليله
سالم: لا ماهو غصب .. ماتبي تروح بكيفك
خالد: ايش بكيفه انت بعد .. محمد انت بتروح .. اذا ماهو عشان هزاع عشان عمك ناصر
محمد: وعمي ناصر ايش دخله بعزيمة هزاع
خالد: ليه ماتدري انو الليله ملكة هزاع ومرام
فيصل: مينننننننننننننننن؟
محمد: ماسمعت.. فيصل .. اخوك ايش قال
فيصل: ما ادري .. اكيد اني سمعت غلط
سالم: ههههههههههههههههههههههههه لا صح ملكة هزاع ومرام بنت عمكم الليله
محمد بحده: على جثتي
فيصل: مستحيل
خالد: ايش الي قاعدين تقولوه .. يلا اشوف بلا دلع فاضي .. تجهزو وبتروحو معانا
محمد: فيصل انت سامع ايش قاعدين يقولو
فيصل: والله احس اني زي المهبول شوف وجهي قد ايش صار طوله من الصدمه
سالم: هههههههههههههههههه يلا اركبو السياره عاد .. ايش ذا بتركبو معاي وتتركو خالد لوحده بالسياره
فيصل: ايش تفكر فيه
محمد: ما ادري ياخوي
سالم: هييييييييي انت وياه مانبي مشاكل .. كفايه الي حنا فيه
محمد: ايش شفتنا عملنا
سالم: ولا حتى تفكرو تعملو سامعيني ايش اقول .. تراني قايل لسما اول ماتجي هي الي تتصرف معاكم انتو الثنين
فيصل: صل على النبي يارجال ايش بتقول لها .. ايش بنعمل يعني .. هم بيتزوجون وحنا مالنا .. خلاص موضوع هزاع مع سما منتهي من زمان .. مالنا دخل فيه الان .. صح محمد
محمد بضيق: ايوا صح
سالم: ايوا كذا خلكم عاقلين
محمد: انا بتصل على سما
فيصل: وليه عاد .. ايش بتقول لها
محمد: بشوف هي وين .. الو سما
سما: ياروح سما
محمد: انتي وين ياروحي
سما: بالسياره مع مختار
محمد: ترا حنا طلعنا رايحين للبيت الجديد
سما: ايوا حبيبي.. خالد دق علي وقالي
محمد: ماله صوتك متغير؟
سما: ولا شي حبيبي لسا مانمت من البارح
محمد: اكيد؟
سما: اكيد ياروحي .. تبي اجيب شي معاي وانا جايه
محمد: لا ياروحي ابيكي سالمه .. يلا سلام
فيصل: ماله صوتها؟
محمد: تقول ما نامت من البارح
فيصل: من فينا شبع نوم
سالم: على النوم الي نمتوه وماشبعتو
فيصل: انا عن نفسي جعان نوم لسا
سالم: تتغدى الاول وبعدين تنام
فيصل: ايواااااااااااا غدى خالتي ام مشعل لا يعلى عليه
سالم: ما اظن انها طابخه اليوم
فيصل: لا عاد لا تقول .. مشتهي طباخها
سالم: اليوم لسا ناقلين وين يمديها تطبخ .. اكيد الغدا من برا
فيصل: نصبر لبكره ايش نعمل
سالم: الووووووووووو يالي هناك ساكت ليه
محمد: اسمعكم
سالم: وليه ماتدخل بالكلام
محمد: تتكلمو عن الاكل والطبيخ .. سالفه فاضيه
فيصل: الا اقول كيف راح يكون النظام هناك
سالم: تجي سما وتقول لنا
فيصل: انا ابي اكون مع العيال مايصير هم عندهم طول الوقت
سالم: ههههههههههههههههههه وليه منت راضي
فيصل: انا ابي اشبع منهم لا تقولو بيظلو معزولين عنا .. حنا بقسم وهم بقسم ثاني
سالم: لا تستعجل الامور .. خلنا نروح ونشوف الوضع ايش بيكون .. والعيال محنا مقطوعين عنهم
فيصل: الا كم غرفه بالبيت؟
سالم: كثير
محمد: من جدك انت؟
سالم: ايوا .. من جدي .. من كبر البيت والغرف الي فيه جهزنا جناحين لسامي وفهد .. والباقي قفلنا عليهم لحد ما نتزوج حنا بعد
محمد: انا رحت شفته اول ماشريناه .. بس ماعجبني
سالم: لا الان تغير كثير .. المهندس الي سامي جابه عبقري .. قدر بقلب البيت فوق تحت .. بسرعه قياسيه .. من جد صار حلو مره
محمد: بعد ماراح يكون احلى من تصميم سما وتنفيذها
فيصل: انا دخلت قاعه الزواج امس العصر وشفت تصميم سما فيها .. يا خوي شي ماينوصف
محمد: ههههههههههههه وانا بعد تسحبت ودخلت .. وصورتها بعد
فيصل: كفو عليك .. والله اني نسيت اصورها اخذني جمال القاعه
سالم: شوقتوني اشوف الصور .. يلا قريب ونوصل
*****************************
يحيى
سما: .. الو
يحيى: حبيبتي
سما: ......................
يحيى: ليه خايفه مني بس .. ثقي بي
سما: ما اقدر
يحيى: بكره الايام توريكي معدني
سما: شفته خلاص
يحيى: ماشفتي شي .. والله اني الي اسويه عشان مصلحتك انتي وبس .. ماسألتي نفسك انا ايش ابي منك
سما: يكفي الشيك الي بجيبك
يحيى: هههههههههههههههههه الشيك بيرجع لك .. اذا بتقدم لاخوكي لازم يكون عندي مبلغ وقدره .. انا بتزوج سما الراشد حبيبة قلبي .. وروحي بعد
سما: بتتزوجني بفلوسي يعني
يحيى: الان بس بستخدم فلوسك لحد ما اوصل لك .. بعدين بتلقيني اسلمك مهرك بيدك
سما: تلعب علي .. الي تقوله كذب
يحيى: والله ما اكذب .. وغلاتك عندي ما اكذب
سما: بتسلمني مهري من فلوس حرام؟!!!!!
يحيى: لا ياعمري .. ماهو انا الي اعيشك بفلوس حرام .. حبيبتي .. ثقي بي بس ما ابغى منك غير انك تثقي بي
سما: تصدق
يحيى: خير
سما: ماني قادره اثق فيك انا واثقه انه أماني ماهو معاك .. الا متأكده انه ماهو معاك
يحيى: ايش اعمل حتى تصدقيني
سما: تشيل فكرة الزواج من راسك
يحيى: ههههههههههههههه انتي شيلي هالفكره هذي من راسك .. اني اسيبك .. هذا الي ماراح يصير .. انتي لي ياسما لي
سما: شوف عصبيتك تخوفني منك اكثر
يحيى: انتي تعصبيني
سما: انا اتناقش معاك .. انا رقبتي في يدك .. وانت جالس تلعب وتحب وتعشق ..وتستغلني وتبتزني بعد .. اثق فيك كيف
يحيى: طيب خلينا نأجل كلام في الموضوع ذا ..
سما: كيف نأجله .. كيف
يحيى: حبيبتي اسمعيني بس
سما: منين صرت حبيبتك متى صرت حبيبتك .. عرفتك من اقل اسبوع .. متى لحقت اصير حبيبتك
يحيى: ماراح ارد على سؤالك ذا الان .. سما انا تابعك للبيت الجديد حتى ادلي المكان
سما: حرام عليك يمكن حد يشوفك
يحيى: ماحد بيشوفني .. ولا حد بيحس علي غيرك .. كانو حسو بي وقت دخلت على البيت البارح
سما: كنا كلنا برا.. اكيد محد بيحس عليك وانت داخل.. مين بالبيت يعني
يحيى: كانو حسو علي وانا طالع .. ايش قاعده تقولي بس .. انا اخاف عليكي اكثر من روحي
سما: صح صدقت بكلامك .. والصور الي تهددني بيهم كل شوي .. والفضيحه الي تبي تعملها لي عند اخواني .. وخليل الي تبي تفضحني عنده
يحيى: هههههههههههههههههه يا حبي لك والله .. انسي ذا كله الان .. انتي وصلتي ابيكي تنامي وترتاحي .. انتي مانمتي من البارح حبيبتي .. روحي .. حياتي كلها .. ردي علي عاد
سما: خير
يحيى: احبك
سما: ........................
يحيى: احبك .. يمكن ماتصدقيها وانا بعيد عنك .. بس لما تكوني بحضني بتصدقيني .. انا واثق
سما: باي
يحيى: سما
سما: خير
يحيى: اول ماتصحي تدقي علي .. اتفقنا
سما: باي
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: بصبر نفسي هاليومين غصب عني .. ماني عارف كيف بصبرها
سما: تصبرها عن ايش
يحيى: بوستك .. الو .. ههههههههههههههههههههه انا متأكد من ابتسامتك الان ياسما يا حبي لك .. ياحبي لك .. خبلتيني يابنت
**************************
سما
~ ياربي احبه .. احبه .. ما اقدر امسك نفسي .. بتزوجه من جد؟!! والله ماني مصدقه .. افرح ياقلبي كم يوم وبكون بحضنه بين يده بشبع منه .. ياربي من جد يتكلم ولا انا احلم .. بتزوج يحيى حبيبي .. روحي .. ياحضنك يا يحيى .. يارجولتك يا يحيى .. انت بتكون زوجي انت .. بحياتي ماتمنيت شي وتحقق لي بهالسرعه.. بحياتي كلها ما حسيت بهالسعاده هذي كلها.. وينك يبا تجي تشوف سما وفرحتها .. قالي يومين .. يعني لما يرجع سامي .. ياليتني ماخليتك تروح يا سامي .. وينك عني ياسامي .. يومين يا طولهم كيف بصبر .. ههههههههههههههههه يقولي كيف بيصبر نفسه عن بوستي المجرم .. يذبحني بكلامه .. يضيعني يشرقني يغربني .. ولو يعصبني وضايقني يرجع وخليني احبه اكثر واكثر واكثر.. ااااااااااااه يانبض قلبي.. يافرحتي فيك واخواني يسألو عنك ويعرفو انت مين .. ويعرفو اني احب واحد تاجر مخدرات .. مجرم.. الله اعلم اذا كان مثل خليل ولا لا .. ايش قاعده اعمل بحالي ..وين برمي نفسي .. مع يحيى؟!! .. كيف حبيته ما ادري.. ايش لقيت فيه .. ما ادري .. يمكن لانه يحبني.. اكيد يحبني وكيف مايحبني .. مال وجمال وبنك متحرك ورقبتي بيده يعمل بي الي يبيه .. يحيى ابيك واخاف منك .. انت وين وانا وين .. انت من وانا من .. ايش قاعده اسوي بنفسي انا .. ايش آخرتها معاك .. هو ماكذب علي بشي قالي عن كل شي عنه .. وهو الي قاله شي يفرح يعني .. وعيالي بيكون مصيرهم مثل عيال سماح .. يعني ايش معنى في هذي مابنكون توائم .. حتى في عيالنا بنتشابه ياختي .. عيالك ابوهم مجرم .. وعيالي بعد .. وحنا مين عياله.. راشد الراشد .. ياربي حلها من عندك ~
مختار: ماما وصلنا
سما: ماشا الله هذا هو البيت؟
مختار: ايوا ماما
سما: ابيك تروح تتغدا وترتاح عشان تاخذ العيال لبيت عمي ناصر بعد صلاة العشا
مختار: اوكي ماما
*************************
داخل البيت الجديد
سما: السلام عليكم
بومشعل: هلا بالنور الي هل علينا
سما: بتعملهم علي .. الجمله هذي وفرها لنور لما ترجع
بومشعل: ههههههههههههه
ام مشعل: تو مانور البيت يما
سما: منور بوجودك يا عمري انتي
خالد: ايش رايك بالبيت
سما: يهبل .. من جد يهبل
سالم: انتي الي تهبلين .. شفت صور القاعه .. ايش هالخيال
ام مشعل: اذكر الله عليها بس لا يجرا عليها شي
سالم: مشا الله .. الله اكبر .. ايش قلنا
محمد: حبيبتي جيتي .. مالك ماله وجهك
سما: جيت ياروحي انت .. مافي شي تعبانه بس
محمد: اول شي ابي بوستي
سما بهمس شديد: هااااااااااا بوسه الله يقطع شرك يامحمد ذكرتني بيحيى
خالد: عن الدلع مافي رجال يقول كذا
سما: تعال ياروحي
محمد: وانت ايش مضايقك اختي وتدلعني
سما: ادلعك وادلعك .. وانا لي غيركم ادلعه
محمد: ياربي يخليكي لي .. تعالي اوريكي البيت
بومشعل: اتركها اول شي تشرب شي
ام مشعل: اجلسي شوي .. ارتاحي شكلك تعبانه واجد
سما: هههههههههههههههه سهرو البنات عندي البارح .. ولسا مانمت
ام مشعل: انجنيتي انتي .. كيف صاحيه لحد الان!!
سما: عادي .. متعوده
ام مشعل: اقعدي طيب بقولهم يجهزو الغدا .. تغدي واطلعي غرفتك نامي
سما: لا بتغدى وبطلع اشوف غرف اخواني بالاول وبعدين انام
بومشعل: وليه انشالله .. غرف اخوانك ايش فيها؟
سما: ابي اتطمن عليهم انهم بيكونو مرتاحين فيها
ام مشعل: يا يما عمك ماقصر .. فرش احسن الفرش .. نامي انتي وبعدين يصير خير
خالد: لا تتعبو نفسكم معاها .. راحتها في راحتنا خلوها تسوي الي تبيه حتى تنام مرتاحه
ام مشعل: يلا طيب الاكل جاهز قومي على غرفة الطعام
سما: بشوف غرفة الطعام يلا يلا قومو
بومشعل: ايش رايك بالصاله ..
سما:حلوه فيها الوان ابيها تتغير .. تحتاج لشوية زرع بيعطيها منظر عجيب
بومشعل: نامي وارتاحي واعملي الي تبيه
سما: لااااااااااااا غرفة الطعام حكايه لحالها .. الوانها مره متناسقه احلى من الصاله بصراحه
خالد: ههههههههههههههه اوعدك كل ما بتدخلي غرفه بتقولي هذي احلى من الي قبلها
سالم: ههههههههههههههه ايوا كلنا حصل لنا كذا
ام مشعل: يلا يما سمو باسم الله وكلو
محمد: بس في ناس اهتمو بغرفة ناس اكثر من غرفنا
سما: ايششششششششششششش؟؟؟؟؟؟ ماراح اقبل بهالشي .. انا اول من يحتج مين هذول قول
محمد: اخاف منهم
سما وهي تناظر عمها: مين قول.. انا وراك
محمد: ماهو هنا المشكله الخوف منك انتي ماهو منهم
سما: نعم !!!!!!!!!!!!! مافهمت
خالد: عمك يا ستي اهتم بغرفتك وترك غرفنا يعني تقدري تقوليييييييييييي
بومشعل: ايش؟
خالد: حلوين حلوين انا قلت شي
سما: هههههههههههههه يا حبيب قلبي ياعمي ياربي يخليك لي
محمد: وانت يا جبان ليه ماقلت انه غرفنا ماهي حلوه
سالم بحده: محمد مزحك مايكون كذا انت تكلم اخوك الكبير
محمد: امزح معاه
سالم: ولو له احترامه بين الكل
محمد: اسف
خالد: يا حبيبي
سما: ايوا كذا .. احبك كذا
محمد: تحبي مين
سما: احبك انت .. مين غيرك هنا ينحب يعني
فيصل: انا
سما: يوووووووووووه انت هنا والله ماحسيت عليك .. نايم ولسا صاحي ولا ايش الموضوع
فيصل: قلبتي علي كذا ياسما
سما: يا حبيبي انا ودي انك تتكلم وتدخل بالكلام .. لا تظل ساكت كذا مثل ناس .. واول ما الله فتح عليهم وتكلمو قالو لي انا ما اهتم فيهم ولا ادلعهم
خالد: ههههههههههههههههه ايوا صح ناس انا اعرفهم بعد
بومشعل: مين هذول قولو لي حرف من اسمهم
محمد: بيقولو لك س عاد دور سامي ولا سالم ولا سما ولا سماح
سما: سماح؟
محمد: احد يسمي اربعه من عياله بنفس الحرف .. مافي غيري انا وخالد الي طلعنا من الحسبه
ام مشعل: ههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم يا يما كيف تطلعو من الحسبه كيف
سما: كلام يما ماعليكي منه محمد هذا الكل يحبه خليه يغيب عن عيوننا خمس دقايق.. شوفي ايش يصير بالكل
ام مشعل: الله لا يفرقكم يما عن بعض .. وتظلو كذا قلوبكم على قلوب بعض على طول
سما: ياربي امين
بومشعل: وين رايحه
سما: بشوف الغرف .. وبروح انااااااااااااااااااااام
ام مشعل: خلها المهم انها كلت ..طلعي يما ..ونامي ياروحي
محمد: انا بجي معاكي .. بوريكي غرف العيال ايش عاملين فيها بعد.. تجنن
***********************
بيت بواحمد
بواحمد: ها كل شي جاهز
احمد: ايوا يبا كل شي جاهز
بواحمد: الشاي والقهوه والعصاير والماي وكله
احمد: كله يبا
بواحمد: جابو المقبلات ولا لسا
احمد: جابوها يبا والشغلات في المطبخ يرتبو كل شي
بواحمد: والعشا
احمد: لسا داق عليهم قالو نص ساعه وهم جايين
بواحمد: تمام .. شوي ويجي هزاع
احمد: اقول يبا
بواحمد: خير يبا
احمد: مافي حد من الحريم وصل ومرام متضايقه واجد
بواحمد: شوي ويجون لسا ما ابتدى شي
احمد: اروح اقول لامي هالكلام
بواحمد: ايوا روح .. ونادها قولها ابيها
احمد: حاضر
بواحمد: توفيق.. توفيق
توفيق: يس بابا
بواحمد: ليه النور مطفي هنا ولعه .. عساك تولع انشالله
توفيق: بابا انت تقول هذا اسراف .. كيف اولعه
بواحمد: وهذا وقته ياغبي روح ولعه قبل لايجي هزاع الله يخس بليسك ايش تبيه يقول عننا بخله
توفيق: بابا انت بخيل انا ايش يسوي
بواحمد بحده: الله ياخذك ياشيخ .. رووووووووووح .. المشكله ما اقدر ابدلك راتبك زين وما تصرف شي وراضي بالقليل .. بس لو ماهو طول هاللسان انا بكون بخير
ام احمد: خير يابواحمد مالك
بواحمد: مع هالغبي توفيق .. المهم بنتك مالها
ام احمد: ماحد جا لحد الان وهي متضايقه واجد
بواحمد: ام خالد وين
ام احمد: ام خالد اعتذرت قالت عندها ظيوف لرجلها من برا الديره وماتقدر تترك البيت وتجي
بواحمد: ومريم
ام احمد: اختك مريم اعتذرت البارح قالت اليوم جايه العرس وبكره احضر الملكه صحتي ماتستحمل
بواحمد: وسما وبيت بومشعل
ام احمد: البارح بنتك عملت لها خناقه معاهم .. وسما مدت يدها على مرام
بواحمد: ايش؟ كيف يعني هي فاكره انو الدنيا سايبه .. لازم هزاع يدري بهالشي
ام احمد: لا تعصب نفسك مرام قالت له الي صار .. وخانقها هو كمان وقال لها هذي سوالف حريم لا تدخليني فيها .. الي ادمر من كذا انه زوجة عادل اخوه كانت بالخناقه بعد
بواحمد: ووقفت مع مرام؟
ام احمد: الا وقفت مع سما
بواحمد: يعني محد بيجي من الحريم
ام احمد: انا عزمت جاراتنا ولسا محد وصل
بواحمد: روحي قولي لها .. المهم هزاع ماهو لازم احد يجي .. المهم انها بتكون زوجة هزاع بن محمد
ام احمد: حاضر .. وانت محد جا من الرجال
بواحمد: لا لسا
احمد: يبا
بواحمد: خيريبا
احمد: عيال عمي راشد معاهم عمي بومشعل وصلو
بواحمد: حياالله من جا .. روحي انتي لها وخليها تستعد كلها ساعتين وبتكون زوجة هزاع
ام احمد: حاضر
بواحمد: ياهلا والله يبا ياهلا .. كيفكم
بومشعل: كلنا بخير انت بشر ايش اخبار التعب معاك
بواحمد: وهو الي يناسب هزاع يشوف التعب وانا اخوك
بومشعل: الله يبارك لك بهالنسب انشاالله
بواحمد: امين ياربي امين .. ويمتعنا بكل شي عنده هههههههههههههههههههههه
محمد بهمس: اسمع قليل الحيا ايش قاعد يقول
فيصل: اسكت بس لا تفضحنا
محمد: والله ناوي عليهم اليوم
فيصل: اترك الي براسك ياخوي محنا قد اخوانك
محمد: الي يبونه يسووه ماني مهتم
بواحمد: كيفكم ياعيال
فيصل: بخير ياعمي انت كيفك
بواحمد: انا بخير الله يسلمك .. وانت يامحمد كيفك
محمد: تمام ياعمي وفرحان كثير لمرام
بواحمد: الله يفرحك زياده .. اختك هي بعد
محمد: ايوا اختي .. كيف سهرتك البارح عندنا انشاالله اسعدتك
بواحمد: والله اني سعدت كثير.. الخير واجد .. احد يلاقى اكل ببلاش ومايفرح .. ولا ايش تقول يابومشعل
بومشعل بضيق: هههه هني وعافيه وانا اخوك
سالم بهمس: انت خبيث كنت عارف انه بيكون رده كذا صح
محمد: ههههههههههههههه صح
سالم: ياويلك شوف خالد كيف يناظرك
محمد: لاتهتم .. شوفه شوفه الان بيسأل انتو كم دفعتو
بواحمد: الا كم كلفتكم الحفله يابومشعل
محمد: ههههههههههههههههه
بومشعل: تكلف قد ماتكلف .. الخير واجد المهم سعادة العيال
بواحمد: يعني انت شاركت بشي ولا عيال اخوي هم الي دفعو
محمد: عمي ايش هالاسأله هذي كلها .. انت ما تلاحظ انها عيب .. انت وافق بين رجال .. كيف تسأل وتتدخل في اشيا مالك بها
خالد بعصبيه : محمد
محمد: شويه بس ياخالد .. انا نفسي اعرف مين علمه يكون كذا والله عيب كلامك ذا ماهو عاملك هيبه بين الناس ياعمي والله الي تسويه عيب .. ويفشل بعد
سالم: تعال معاي
محمد: ليه؟ انا ودي بس اعلمه السنع الي ربينا عليه اذا هو ما تعلمه بقوله .. تراه هو واحد مننا وفينا ومحسوب علينا.. خلني بس بعلمه مافيها شي هذا عمي يمكن ما لقى احد يقوله هالشي خلني بقوله له
خالد بعصبيه: اطلع مع اخوك لاتخليني امد يدي عليك يلااااااااااااا
بومشعل: تعال ياخالد ابيك
سالم: وانت تعال معاي
فيصل: هههههههههههههههههه والله كفو عليك رجال والله والنعم فيك
سالم: اسكت انت بعد
محمد: وليه تسكته .. عمك قليل ربايه وانا بعلمه
سالم: انا قلت لك مانبي مشاكل ليه ماتبي تفهم
محمد: سامي قالي اذا غلط كبر راسك ولا يهمك
سالم: ليه منت راضي تفهم .. سامي ماهو هنا .. خالد الي هنا .. ودامه الكبير كلمته هي الي تمشي .. لا تمشيها احترمها على الاقل فشلت خالد قدام عمك .. ايش بقول الان خالد ماله احترام بيننا
محمد: والله ماقصدت هالشي يصير لخالد والله
سالم: اذا فكيت نفسك من خالد ترا والله ماتخلص من سما
محمد: بالعكس الا بتكون مبسوطه .. وبعدين انا ماني غلطان ماني غلطان هو الي غلط علينا افهموها عاد
هزاع بحده: مين ذا الي يغلط عليكم وانا هنا
سالم: هلا هزاع .. مبروك ياخوي
هزاع: عقبالك .. ماقلت لي مين الي غلط عليكم
سالم: هذا محمد مع واحد من ربعه
هزاع بحده: اكيد؟ .. ولا ماتبيني اعرف
سالم: هذا هو قدامك واسأله
هزاع بحنان: قولي يا محمد مين غلط عليك وانا اوريك فيه الان
محمد: مابتقدر تسوي شي
هزاع بحده: افا.. والله وانا هزاع الا تشوف كيف امسح بيه القاع .. ماعاش الي يغلط على اخواني
محمد: اجل عمك ناصر هو الي غلط
سالم: وبعدين معاك ليه ماتسكت .. لاتعصب الرجال .. اليله ليلته .. عيب كذا .. قوله الحقيقه ولا تكذب عليه
محمد: انا اسف ياهزاع لا تزعل مني .. انا متخانق مع صاحبي
هزاع: ماني زعلان دامك رضيت علي وجايني وتكلمني .. انا اسعد واحد بهالمكان
محمد: مبروك
هزاع: الله يبارك فيك وعقبالك
فواز: هزاع وينك
هزاع: هذا صاحبي فواز .. هذول عيال عمي راشد الله يرحمه
فواز: ياهلا فيهم والله.. اعرفهم رحت عزيتهم
سالم: يا هلا ياخوي كيف حالك
فواز: الله يسلمك .. يلا ادخلو الرجال وصلو والصاله امتلت .. يلا يابطل جاهز
هزاع: جاهز
**********************
في شقة سعود ويحيى
يحيى: ودي اتصل اشوفها .. يا ترا صحت ولا لسا نايمه
سعود: انت متأكد من الي بتسويه
يحيى: ايوا متأكد
سعود: ماهو ضروري تتصل في الجماعه بالاول وتعطيهم خبر .. يمكن الزعيم مايرضى
يحيى: وهو ماله بزواجي.. المهم عنده بضاعته تكون بحضنه .. انا تزوجت انا طلقت هذا ماله دخل فيه ابدا
سعود: وتظن انها بتدليك على مكان خليل
يحيى: انا متأكد من كذا
سعود: يعني زواجك منها وبهالاسلوب بيخليها تثق فك يا يحيى
يحيى: اذا صارت زوجتي غير.. بتثق غصب عنها
سعود: طيب وبعدين بعد ماتعرف مكان خليل ايش بتعمل
يحيى: بطلقها وبختفي من حياتها
سعود: بس باين عليك تحبها
يحيى: لازم يبان علي ياخوي.. اجل كيف بتثق بي
سعود: ياخوفي منك
يحيى: ليه بس
سعود: ياخوفي لا تتعلق فيها وتقلب كل شي علينا
يحيى: دام الموضوع فيه فلوس وملايين لاتخاف علي .. بسوي المستحيل حتى اوصل للملايين .. وبعديها اختار البنت الي تريحني عمري بحاله
سعود: وسما
يحيى: بتركها تحل مشاكلها بعيد عني ماني ناقص ياخوي
سعود: مسكينه وهي ايش ذنبها في ذا كله .. وجعت قلبي عليها
يحيى بتريقه: سلامة قلبك ياخوي .. ايش رايك تاخذ مكاني وتتزوجها انت.. وتتصرف معاها وتعرف مكان خليل
سعود: ماني بقوتك يايحيى .. لو جات على وتزوجتها .. ماراح ارميها ابد .. ماهو لمالها .. لا والله عشان انا عندي حريم اخاف الله فيهم .. مابي يكون مصيرهم مثل هالمسكينه
يحيى: تختاف الله فيهم؟!! وتأكلهم بفلوس حرام .. ايش هالتناقض
سعود: ايش اعمل يعني .. ماحد راضي يشغلني بعد وفاة ابوي لاني ماكملت دراستي .. ولاني كان لازم أأكلهم هم وامي ايش تنتظر اني اعمل اتفرج عليهم ولا اجلس عند المساجد شحاذ
يحيى بتريقه: لا تتاجر في المخدرات
سعود: طيب ياولد العوايل .. ياصاحب الشركات .. نسيت حالك ايش قاعد تعمل
يحيى: صدقت .. كلنا بكفه وحده اذا هتزت فينا كلنا بنقع
سعود: اياك هالبنت تكون سبب في وقوعنا .. عندنا عوايل ياخوي من بعدنا ايش بعملو
يحيى: لا تقلق وانا اخوك .. امك وخواتك برقبتي .. بس انت روح
سعود: وين اروح
يحيى بتريقه: تموت تنسجن تنتحر الي تبيه بس خلني الان ابي اكلم زوجتي ههههههههههههههه
سعود: هههههههههههههه طيب انا طالع تبي شي
يحيى: جيب عشا معاك تراني جعان .. الو
سما بدلع: الو
يحيى: لسا نايمه ياروحي؟
سما: ايوا
يحيى: طيب اصحي
سما: ليه
يحيى: الساعه 9 متى تلحقي تنامي
سما: ......................
يحيى: سما روحي .. سما عقلي .. سما قلبي
سما: يحيى لا تضايقني عاد خلني نايمه شوي
يحيى: قومي طيب كلميني
سما:خير فيه شي جديد
يحيى: اكيد في شي جديد
سما: من جدك!!
يحيى: ايوا من جدي .. غسلي وارجعي كلميني
سما: طيب دقيقه وبرد .. خلك على الخط لا تقفل
يحيى: معاك ياروحي هو انا اقدر اسيبك .. .. وينك تأخرتي على .. توحشيني حتى وانتي معاي ..سما قلبي انتي وين
سما: الو ايوا رجعت
يحيى: هلا وغلا
سما: قول ايش الجديد الي عندك
يحيى: طيب خليني اقولك انك واحشتني
سما: وبعدين معاك تراني بسكر
يحيى: واهون عليكي تقفلي عني وتروحي
سما: ياربي صبرك
يحيى: على فكره انا عارف انك مبسوطه من هالكلام وعارف بعد انك تتغلي على
سما: يحيى ايش الجديد
يحيى: احبك
سما: باي
يحيى: خلاص خلاص .. اكتشفت شي جديد
سما: قول شوقتني انشا الله خير
يحيى: اكتشفت اني مقدر اصبر هاليومين
سما: بس!!
يحيى: لا بعد عندي كثير
سما: طيب قفل لافضح روحي بروحي الان
يحيى: ههههههههههههههههههه تفضحي روحك ؟!! كيف
سما: تراك جننتني والله .. مصحيني من نومي حتى تقول لي خبر جديد .. واخرها تقول لي منت صابر
يحيى: طيب وكيف تفضحي روحك
سما: بزعق وبقول يحيى هذا جنني ومابيه
يحيى بخبث: ماتبينه متأكده انتي .. اجل ليه احس انك فرحانه بيه .. وتحبيه
سما: واهم
يحيى: واهم؟!!! دقات قلبك الي اسمعها كل ما اقولك احبك .. دلعك ودلالك .. وفرحتك الي مخبيتها عني .. ابتسامتك الي منوره وجهك وانتي تسمعيني .. كل ذا وانا واهم؟ .. سما تحبيني؟
سما: ...................
يحيى: ههههههههههههههههه ياليتك مكاني وتسمعي انفاسك ودقات قلبك
سما: بسم الله الرحمن الرحيم ايش ذا
يحيى: ايش صاير .. ايش هالصريخ
سما: بقفل وبروح اشوف
يحيى: استنى .. سما ..سما
***************************
في الصاله
سما: مالكم ايش صاير
خالد بعصبيه: اسألي المدلل الي محسب روحه رجال ايش عامل اليوم
سما: ليه ماسكه كذا اتركه .. ايش عامل
سالم بحده: سواته كبيره يا سما كبيره
ام مشعل: ليه ماسكين ولدي كذا فكوه
سما: كلكم عليه فكه من ايدك ياخالد فكه
محمد: احميني منهم تراهم بهدلوني
سما: انت ايش عامل .. بحياتي مشفت خالد معصب كذا
محمد: ابد سويت الي يسرك ويسرني
بومشعل: لا يايبا الي سويته غلط اكبر غلط
سما: اقلقتوني .. ايش مسوي محمد
خالد: اول شي مع عمك بهدله وسمعه كلمتين وانا واقف .. حتى محترم وجودي .. كاني انا الصغير وهو الكبير
سما: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صاحي انت ولا انجنيت كيف تبهدل عمك واخوك الكبير واقف جنبك كيف؟
محمد: لا تزعقي علي عمك محتاج من يوقفه عند حده وانا بردت قلبي فيه
ام مشعل: لا تكلم اختك كذا يايما
سما: وصغرت اخوك قدامه عشان تبرد قلبك فيه .. كيف تعمل كذا .. وين راح عقلك؟
محمد: عقلي معاي .. وعمك ذا مايستحي صار يسأل عن تكاليف الحفله ويسأل حنا كم دفعنا وعمي بومشعل كم دفع .. هم كانو واقفين ومنحرجين يسكتوه ويردو عليه .. انا ماسكت
سما بحده: وعمك بومشعل واقف بعد .. لا احترام لعمك ولا احترام لاخوك الكبير.. انت طلعت زي عمك ناصر قليل حيا تحب نقول عليك كذا؟
محمد: لا تزعقي علي .. انا ما قصدت اهينهم .. انا كنت ابي اوقفه عند حده .. وبعدين سامي قال لي................
سما بحده: سامي ماهو هنا.. ماهو هنا .. انت مع خالد وعمك تحترم الكبير فيهم وتعمل لوجوده الف حساب قبل لا تتصرف أي تصرف يهين أي واحد فيهم .. فهمت ولا لسا
محمد بعصبيه: لا تزعقي علي قلت لك .. انتو عارفين اني ماقصدت اهين احد فيهم .. وقلت لهم ماودي اروح وهم اصرو اني اروح معاهم عاد يستحملو الي جاهم
سما: هذا اسلوب تكلمني فيه .. هذي التربيه الي ربيتك ياها
محمد: يدي سما
ام مشعل: شوي شوي عليه ياسما
سما: توجعك يدك؟!! كلامك وجع قلبي يا محمد
محمد: حبيبتي .. ما قصدت اضايقك ..ياروحي والله اني احبك .. وانا مارحت الا عشان انتقم لك منهم كلهم
سما: خير؟!!!!!!!! ايش عامل بعد
خالد بعصبيه شديده: يلا.. اسمعيه ايش عامل .. عشان اذا قلت لك بسك من دلعه .. قلتي لي خله هذا ولدي قبل لا يكون اخوي .. شوفي ولدك ايش عمل الليله
سما بحده: ايش عملت انطق
محمد: اتركي يدي اتركيني
سما: وقف وكلمني .. ايش عامل
خالد بحده: مخبي صور فاضحه لبنت عمك المصون بتلفونه .. عقب الملكه بعشر دقايق والناس تبارك للمسكين الي ماتهنى وزع الصور هذي بكل التليفونات .. ماحسينا الا والكل جواله يصيح .. قتحنا ولقينا بلاوي بنت عمك
سما بجنون: يا كللللللللللللللللللللب يا كلللللللللللللللللللللب ايش الي سويته
محمد: تضربيني ياسما
سما: واذبحك ياكلب .. هذي سواة .. هذي سواة
بومشعل بخوف: اتركيه من ايدك يبا ..سما فكيه من ايدك
سما: اتركني يا عمي .. زودها الكلب زودها .. ايش تبي الناس يقولو عننا .. ماعرفنا نربيك .. ولابيقولو اني بموت على تراب هزاع وعشان كذا انتقمت منه
خالد: اهدي طيب محد عرف انو هو الي موزع الصور .. فكيه من ايدك ذبحتيه ضرب
سما بحده شديده: اتركني اتركني اقولك .. يا غبي يا ثوووووووووووووور مافكرت في اختك هي وين ومع مين عايشه مافكرت انو ممكن احد صورها .. ومافكرت انو ممكن ننقذها بس ممكن حد يذلنا بصور تكون عنده .. مافكرت فيني وانا اقابل كل يوم رجال شكل حتى نفك اختك من الي هيا فيه .. مافكرت انو ممكن احد مصورني مع واحد منهم وممكن يفضحني .. ماخافيت الله في بنت عمك وفضحتها .. تتوقع في احد بيخاف الله فيني وفي اختك ومابيفضحنا .. ياغبي ماعرفت اربيك وماعرفت اخليك رجال كسرت فرحة هزاع يا ثووووووووور احد يسوي كذا .. فضحته بين هله وربعه يا ثووووووووووووووووور هذي سواة رجال
بومشعل بخوف: سما اهدي طيب لا يجرا عليكي شي
ام مشعل: اتركيه من ايدك سما ورحمة ابوكي لانتي تاركته .. وغلاتي عندك .. ذبحتيه ضرب يما حرام عليكي
سما بحده: هذا وانا اقول انك الرجال فيهم وروحي فيك هذي سواتك .. وطيت روسنا يا محمد .. هذي سواة
سالم: اشربي مويه طيب
سما بحده: بعد عني
خالد: عطني الكاس .. اجلسي .. اهدي .. اشربي شويه بس
سما: مابي وخر عني اقولك
خالد: شويه بس
ام مشعل: بس يما بس ياحبيبي .. لا تبكي الرجال مايبكي .. خلاص يما تعال معاي
سما بعصبيه: فين يروح معاكي .. تعال هنا .. محمممممممممد
محمد يبكي بحرقه: مابروح مكان هذا انا جنبك واذا بغيتي تذبحيني ماعندي مانع
سما بحده: ليه كل ذا ليييييييييييييييييييييييه
محمد يبكي: لاني اكره هزاع كان ودي يوم ما جا ببيت عمي بومشعل وقالك يا وسخه .. اني اذبحه .. محد يقول كذا عن اختي .. وهو تمادى فيها .. كنت ابيه يعرف مين الوسخه انتي والا الزباله الي اسمها مرام .. تبينه او ماتبينه ماهو مهم عندي المهم ..انه تركك حتى لا يرتبط اسمه بالمشاكل ويتأثر بالسوق وتتأثر تجارته .. الان انا وريته كيف هو بنفسه كسر نفسه قدام هله وربعه .. انتي سما الراشد اختي انا.. يرفع راسه بك وبنسبك مايهرب منك ويروح لمرام
سما بحده: كذا غلط ليه ماتبي تفهم
محمد: الي افهمه انوكل اهانه بتلاقيكي وبتتعرضي لها .. بخلي الي بيسويها يفكر الف مره قبل لا يعملها لاني برد عليه رد يكسره قدام الكل .. انتي فاكره انو ضربك ذا بيهمني !! بيألمني كم يوم وبنساه .. واذا انحطيتي بموقف زي كذا مره ثانيه ماراح اتردد في اني اعيد هالشي مره ثانيه
بومشعل: كذا غلط يا يبا .. هذا ماهو سنع رجال
محمد: المهم انو كرامة اختي فوق.. ومحد يدوس عليها دامي حي
خالد: الي جاك ما اثر فيك .. تبي زياده يعني!!
محمد: والله لو تقطعوني الي براسي .. براسي
سالم: فيصل خذ اخوك وطلعو غرفكم قبل اختك لا تموت من وراه
محمد: سما انا طالع بس ما راح انام بظل سهران اتابعك ..انا قلت اني بسعدك بالي سويته..بس طلع العكس .. والله ماني ندمان ابد.. اوعدك انو بكره هزاع الكلب طليق الوسخه بيجي ويعتذر على الي قاله لك وهذا الي ابيه
فيصل: قوم طيب .. قوم
سما: طلقها؟!!!!!!
سالم: دخل عليها .. وظل يضرب فيها لحد ماجسمها ازرق وانقلوها بالاسعاف وبعدين تفل بوجه عمك طلقها ومشى
سما: اسعاف؟
خالد: ايوا اسعاف .. كسور قويه .. ورضوض .. وكدمات
سالم: ضربها بجنون ماهو بعقل
ام مشعل: سما يما محمد روحه فكي وما رضى عليكي
سما: تشوفي سواته عدله
ام مشعل: والي سويتيه فيه ماهو شوي
سما: يما هذا ما خاف الله
ام مشعل: صغير وبكره يعقل .. تفكيره كان كيف يسعدك وبس
سما: الله يعلم انو روحي فيه .. بس كسر روسنا
بومشعل: الحمدلله انو محد درا انه هو
سما: وانتو ايش دراكم
سالم: سمعته يهمس لفيصل .. وعلى طول سحبته على السياره .. وبعدين قلت لعمك واخوك .. وجينا على طول
خالد: من يصدق انه يسوي كذا
ام مشعل: انتو تحسبونه صغير .. رجال ماعليه قصور
سما: انا اشوفك تدافعي عنه من الصبح .. وكأنه الي سواه مسعدك
ام مشعل: ايوا يسعدني .. وقف عمكم ناصر عند حده .. وخذ بثار هلا وعبير .. وانتي قبلهم .. ايش ابغا بعد عايشه مع رجال الله يحفظه لي .. ماعليه قصور .. نظر عيني وليدي
سما: وانتي منين تعرفي قصة هلا وعبير
ام مشعل: كنت ببيت ام حسام اليوم العصر وقالت لي عن سواة مرام في البنات .. جعلها الموت .. تستاهل الي جرا لها
سالم: ودي اضحك
بومشعل: هههههههههههههههههههههه والله انكم اخذتو المفيد من زوجتي
سالم: ههههههههههههههههههههه بصراحه اخوكم جابها .. مابغيت اكبر راسه قدام الكبار .. بس بصراحه محمد يعجبني
ام مشعل: ايوا كذا .. اضحكو .. زين ماذبحتو ولدي بين يديكم
خالد: والله اني لحد الان مصدوم من الي سواه
سما: يا خوفي
بومشعل: على ايش يبا
سما: الله يفضحنا مثل ما فضحنا البنت
ام مشعل: لا تقولي كذا يما .. ربك عالم بالقلوب .. وسماح مالها ذنب بالي صار لها .. ومرام لوماهي وسخه ربك ماكتب عليها الفضيحه
سما: الله يستر
خالد: ايش تقصدي
سما: بقوم ادق على منال
ام مشعل: ايوا يما وبشري عبير وانا بفرح هلا وامها
سما: لا تشمتي بالبنت يما
ام مشعل: لا يما ماني شمتانه اعوذو بالله .. سعيده انو الله اخذ حق البنات .. الكلام الي قالته لي ام حسام عن هلا كان يقطع القلب
سالم: ليه خالتي .. هي ايش قالت
ام مشعل: وانت ليه مهتم .. ماهو عيب عليك تسأل هالسؤال حنا نقول محمد صغير .. وانت تطلع...........
سالم: يما عاد انا ايش قايل
بومشعل: لا تصدقها عاد تراها تمثل عليك .. حنا دارين انك تبيها
سالم: انتشر الخبر بهالسرعه يعني
ام مشعل: والله يازين مخترت والله .. الله يفرحني فيك .. وفي خالد معاك
خالد: انا وهو في يوم واحد لا مابي ابي يومي لحالي محد يشاركني فيه .. وبعدين انا لسا ما لقيت لي زوجه
ام مشعل: وليه يما انا عندي لك وحده مزيزنه
خالد: من صدقك .. من يما؟
ام مشعل: مرام يما
سما: هههههههههههههههههه والله اني عارفه انك راح تقولي له كذا
خالد: صدقتي .. مرام مزيونه .. هذا صدق .. بس اجل انتظر تخلص شهور العده واخذك ونروح نخطبها
ام مشعل بحده: هذا الي قاصر .. اروح اخطب لك مرام .. اخطبها لعزرائيل ابرك .. اروح اجيب لي عله على قلبي .. لا يما تبيها تاخذها وتعيش معاها في بيت عمك حبيبك ناصر
سما: ههههههههههههههههههه اشبع منها الان
خالد: والله انك طلعتي ارحم منها .. اكلتني
بومشعل: تستاهل لا تتريق على زوجتي مره ثانيه .. ترا اجيب لك مرام وعزرائيل يسكونو معاك
خالد: اعوذو بالله هذا الي قاصر
سما: انا بروح عنكم اكلم منال .. واجلسو انت اخطبو في مرام وعزرائيل
خالد: لا وتخيلو عاد اروح احب مرام .. وترفضني
سالم: هههههههههههههههههه وتقول لك سامحني منت الي ابيه
بومشعل: الله يقطع سوالفكم
ام مشعل: وعمك حبيب قلبك اول شي بيقولك كم بتدفع
سالم: ههههههههههههههههههههههههه هذي حلوه
******************************
في غرفة سما
~ يا حبي لكم .. الله يرحمك يبا .. وصاتك جات بمحلها والله انهم رجعو يضحكو زي زمان .. حتى جمعتنا بالبيت صار لها طعم ثاني .. ياربي 27 كالمه من يحيى .. يا حبي لك خايف علي ياروحي .. ولا تمثل الحب .. ادق عليك احسن ~
سما: .. الو
يحيى بحده: سما انتي بخير؟!!!!
سما: ايوا حبيب................
يحيى: ياربيييييييييييييييييي كمليها عاد .. قوليها حبيبي
سما: ماكنت راح اقول كذا
يحيى: ايش كنتي بتقولي
سما: ما ادري نسيت
يحيى: هههههههههههههههههه طيب بكره تقوليها وتشبعي منها
سما: ........................
يحيى: والله ان اسمع انفاسك .. ماودك تشبعي منها صح
سما: انت بالسياره صح
يحيى: ايوا .. انا جنب بيتكم .. جيت اطير خفت يكون صار عليكي شي
سما: من جدك انت؟
يحيى: ايوا من جدي
سما: يحيى انت من جد............
يحيى: ايوا احبك .. من جد احبك .. وطاير بيكي .. ولا تسألي ليه وكيف .. بقولك ما ادري .. من هذيك الليله ببيت جابر .. وانا احس انك اخذتي قلبي معاكي .. يلا اشوف رديه
سما: ارد ايش
يحيى: قلبي الي معاكي
سما: خذه يعني ايش ابي فيه
يحيى: من قلبك هالكلام .. ماتبين قلبي الي يحبك وميت عليك
سما: ممكن تبطل من التمثيل ذا
يحيى: والله اني ما امثل والله .. حتى اسألي قلبي الي معاكي
سما: انا مامعي شي
يحيى: طيب اسألي قلبك بيدلك هو عارف قلبي وين
سما: ممكن اسكر
يحيى: تسكري .. قبل لا تقولي لي ايش هالصريخ الي جابني اطير لحد هنا
سما: وانت ايش دخلك
يحيى: هذا جزاي الي خايف عليكي
سما: تطمن انا بخير
يحيى: وليه ماتبين تقولي لي
سما: لانو المعلومات الي تبيها عن خليل وبس .. وانا الي صار عندي عائلي يخصني ويخص اخواني .. يعني لا خليل ولا انت لكم دخل في الموضوع ليه اقولك عليه
يحيى: لانك حبيبتي وعمري .. وانا لازم اتطمن عليكي .. خليل وجماعته ذول موضوعهم قبل .. الان فيه زواج يعني ابي اعرف كل شي عنك
سما: خلاص وقت ما اصير زوجتك تعرف كل شي
يحيى بحده: انتي تحبي تعصبيني صح
سما بدلع: ماراح اجاوب
يحيى: وليه الدلع طيب .. انا ماني زوجك حتى تتدلعي علي كذا
سما: باي
يحيى: هههههههههههه طيب طيب بشويش علينا .. بس ابيكي تعرفي اني اعرف كيف اعصبك .. يا قلبي
سما: باي
يحيى: سامي متى بيرد
سما: سامي؟!! منين تعرفه
يحيى: عيب تسألي يحيى عن هالسؤال .. ماقلتي لي متى يرجع
سما: ما ادري اسأل وبتعرف
يحيى: انا اسألك
سما: وانا ما اعرف
يحيى: طيب روحي اجلسي جنب خالد ابيكي تسمعي شي
سما: شي مثل ايش
يحيى: شي يفرحك اكثر قومي
سما: لا
يحيى: لا تصيري جبانه عاد.. انتي زوجة يحيى اطردي الخوف منك ياسما
سما: قولي الاول ايش بسمع وانا اقرر اروح ولا لا
يحيى: ماني قايل لك روحي وبدق عليكي اول ما ارد البيت يلا
سما: يحيى ما ابي احس بخوف
يحيى: حبيبتي ايش يبي يصير يعني .. انا جنبك لا تخافي عاد
سما: طيب بسويها وبثق فيك.. والله يستر
يحيى: ههههههههههههههههه طيب ياجبانه قومي .. بس عارفه على قوتك .. بعد جبانه
سما: الله يستر.. ما ادري ايش اخرتها معاك
يحيى: سعاده وفرح باذن الله
سما: باي
يحيى: باي ياعمري
***************************
تابعو في الجزء الثالث عشر
خطبة يحيى لسما!!!!
نور وسامي معقوله يتطلقو!!!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الثالث عشر


في الصالة
سالم: بس تعرف لما حطو الاوراق قدامي ماصدقت عيني .. في حياتي مافكرت اني اكسب هالمبلغ ابد
بومشعل: ابوك الله برحمه ذكي كثير .. عارف مع مين يلعب
سالم: وخالد ورث هالشي
خالد: ها الا جيتي
سالم: كلمتي منال
سما: متردده ادق على منال .. دقيت على عبير ..وما ردت علي
سالم: ودقيتي على هلا
بومشعل: اثقل عاد
خالد: ههههههههههههههههههههه زين يسوي فيك
سما: لا ما دقيت عليها
سالم: وليه عاد .. كنتي دقيتي
سما: مالك يايما انجنيت انت
سالم: طيب متى بتتحركي
سما: ننتظر سامي
سالم: بنتظر كل هالوقت
بومشعل: ههههههههههههههههه كلها يومين وبيرجع انشا الله.. ماراح يتم سنتين وانا عمك
خالد: هههههههههههههههههه الكل منقلب عليك ياسالم ايش القصه
سالم: انا عارف!!
سما: لا تقلق بكره ببتدي خطتي
سالم: من صدقك
سما: وغلاة عيونك
خالد: بس انتي وياه .. عندي مكالمه .. الو نعم
............................
خالد: يا هلا ومرحبا
..............................
خالد: يبارك بحياتك .. بس ماعرفت من معاي
.............................
خالد: يحيى العلي .. ياخوي هالاسم ماهو غريب علي
............................
خالد: والله بعد بكره بيوصل بالسلامه انشاالله
.............................
خالد: ههههههههههههههههههه عاد تقول فيها .. أي والله ماتكفي
..............................
خالد: طيب آمرني تراني بالخدمه
..............................
خالد: ايشششششش؟
................................
خالد: ههههههههههههه لا على كذا لازم تنتظر جيته اجل
.................................
خالد: وانا اسعد والله ..
.................................
خالد: خلاص بعد صلاة العشا انشا الله
..................................
خالد: الله يسلمك .. يوصل انشا الله
...................................
خالد: والله اتصالك زادني شرف الله يسلمك
...................................
خالد: بامان الله وحفظه مع السلامه
سالم: مين ذا
خالد: يقول يحيى العلي
بومشعل: يحيى ولد عبد الرحمن
خالد: ماقال .. بس سلم عليك كثير السلام
بومشعل بهمس: اجل هو يحيى ولد عبد الرحمن .. ولدي
خالد: ولدك ؟؟ كيف
بومشعل: لا .. لا تشغل بالك
سالم: ومين ذا يحيى العلي
خالد: ماتسمع عن عبدالرحمن العلي
سالم: الاسم ماهو غريب علي
خالد: الا تعرفه عنده شركه كبيره للمقاولات .. معروفه
سالم: المهم ايش يبي
خالد وهو يناظر سما: هههههههههههههه يقول يبي سامي يسلم عليه
بومشعل: يسلم عليه ولا في شي ثاني انا حاسه
خالد بخبث: والله يمكن يكون الاحساس متبادل بيني وبينك .. بس هو يقول يبي يسلم على سامي لانه ماقدر يحضر العرس ويبارك له
بومشعل: أي حياه الله
سالم: عمي وانت منين تعرفه
بومشعل: يحيى هذا كان صاحب مشعل الله يرحمه .. بس خالتك اذا درت بجيته بتجن
سالم: الله يستر .. وهو ايش عرفه بسامي
بومشعل: والله ما ادري
خالد: يبقى الي ببالي وبالك صح
بومشعل: اتمنى هالشي .. عيله تشرف .. ونسب يرفع الراس
سالم: بس انا بحياتي ما سمعتك تجيب سيرته ياعمي
بومشعل: يحيى من بعد وفاة مشعل .. وهو انسان ثاني .. كان دايم يسرح .. وبدنيا ثانيه .. لما شافه ابوه على هالحال .. اخذه وسفره عند واحد من خواله .. كان خاله يدرس برا هذيك الساعه وماخذ زوجته وعياله معاه .. فكان فرصه انو عبدالرحمن يبعث فيها يحيى برا عندهم يمكن ينسى حادث مشعل.. لما كبر يحيى كان عبدالرحمن مقرر انه يدرس التجاره حتى يمسك يحيى الشغل معاه .. بس تفاجأ بيحيى درس دراسه مختلفه تماما عن الي هو تمناها .. لما رجع يحيى وعرف عبدالرحمن بالي صار طرده من البيت وقاطعه
خالد: ول لهالدرجه عاد .. هذا ولده .. ماهو واحد من الشارع
سما: واحد يرمي ولده في الشارع والثاني يذبح ولده ذبح .. ايش هالزمان
سالم: وبعدين ياعمي ايش صار
بومشعل: ابد .. طلع الولد من البيت مكسور الخاطر ولحد اليوم مارد
خالد: يعني انت تشوف عبدالرحمن وتسأله عن ولده
بومشعل: ايوا .. اشوفه صدف .. وكل مره اسأله عن يحيى
خالد: طيب ايش جوابه
بومشعل: والله عيونه تقول انه يموت ويشوف ولده .. ولسانه يقول ولدي مات من زمان
سالم: اعوذو بالله ايش هالقلب
خالد: عمي هو عنده عيال غير يحيى
بومشعل: ايوا اكيد .. عنده بسام وابراهيم وبنتين
خالد: ويحيى ذا كم عمره
بومشعل: شوفو الصدف عاد .. اكبر من مشعل بيوم
سالم: يوم واحد بس يفرق بينهم
بومشعل: ايوا يوم واحد بس
خالد: وانتو منين عرفتو هالعيله
بومشعل: خالتك تعرفت على ام يحيى .. وصارت علاقتهم ببعض قويه.. كبرو العيال وتعلقو ببعض صار سايقنا يودي مشعل ليحيى والعكس
سالم: وخالتي لحد الان تكلم ام يحيى
بومشعل: خالتك بعد وفاة مشعل قاطعت الناس واعتزلتهم .. وام يحيى توفت من فتره طويله
ام مشعل: مالها خالته ليه جايب سيرتها
خالد: يقول خالتك الحلوه هذي بتعشينا عشا ما اكلنا زيه
ام مشعل: انتو ما تعشيتو يما!!
خالد: تصدقين عاد .. محمد حبيبك خرب علينا العشا
سالم: ايوا خسارة الاكل كان ببلاش ماتهنينا فيه
بومشعل: هههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههه محمد ذا اخبث منه مافي
سالم: تعالي وين رايحه
سما: بدق على عبير مره ثانيه
سالم: ودقي على هلا بعد
سما: ايش رايك انت تدق عليها؟؟؟
سالم: لا عيب عمي ما يرضى
سما: يا ثقل دمك
بومشعل: ماتبين تتعشي
سما: اكيد بتعشا يبا ..ممكن يا سالم ياخوي تناديني اذا جهز العشا
سالم: وانتي ليه ماتروحي تجهزيه مع خالتك
سما: عادي بروح اساعد خالتي .. وبترك موضوع هلا .. ايش يعني .. انا ايش علي .. انت المستعجل ماهو انا
سالم: افا عليكي خالتي موصيتني انك ماتدخلي عليها المطبخ دام موضوع هلا معلق كذا
بومشعل: ههههههههههه خالتك بوصيتك ها؟
سالم: ايوا من شوي قالت ماسمعتها
سما بخبث: من شويه انا كنت هنا ماسمعتها تقول
سالم: لا هي قالت.. بس انتو مشغولين بحكاية يحيى
خالد: محمد بس الي خبيث؟ .. طلع عنده اخو يشبهه
سالم: تعالي حبيبتي تعالي انا بوصلك بنفسي لغرفتك
سما: ارتاح ياروحي ارتاح انا طالعه لحالي .. واذا جهز العشا نادني
سالم: تحت امرك يا اميرتي
سما: الله يستر بس بعد ماتنتهي مصلحتك ايش بتعمل فيني
سالم: بظل خادمك المطيع يا اميرتي


******************************

في غرفة سما
~ ياربي مابغيت امشي .. مين ذا يحيى العلي .. ايش القصه .. ايش قاعده اسمع انا .... ياربي ياربي لو كان لي خير فيه اجمعني به.. ولو كان عكس هالشي ابعدني عنه.. ياربي شي قوي يجرني حوله.. ياربي قويني.. مصيبه اذا طلع يحيى قريب من عمي مثل مايقول.. ياربي ياربي ماخاب من استجار فيك.. واااااااااااي 44 مكالمه يا يحيى .. الو
يحيى بحده: انتي وين؟!!
سما: ومالك معصب
يحيى: كنت ابي اكلمك
سما: وهذا انا اكلمك
يحيى: وين كنتي؟
سما: بغرفة محمد اخوي
يحى: مين محمد ذا .. ماقلت لك خلك مع خالد فيه خبر بيسعدك
سما: ايوا قلت لي بس محمد كان..............
يحيى بحده: سماااااااااااا لا تجننيني
سما: ههههههههههههههههههه انجنيت .. يافرحتي
يحيى: تفرحي اذا تجننيني؟
سما: اخلص حقي منك
يحيى: كنتي مع خالد؟
سما: ايوا
يحيى: وسمعتيه وهو يتكلم
سما: لا منتبهت ههههههههههههههههه
يحيى بخبث: منتبهتي اكيد؟ .. الا شكلك كنتي تبين تخطفي التلفون وتسمعي ايش اقوله
سما: انا؟!!!!!!!!!! ايش دخلني بكم
يحيى: اه نسيت انك ماتعرفي انا ايش قلت له.. تبين اقولك
سما: لا شكرا مابي اسمع منك شي
يحيى: اااااااااااااااااه تبين تسمعي من سامي صح
سما: .......................
يحيى: متأكد انك تبتسمي الان .. فرحانه ياحبي
سما: وافرح على ايه
يحيى: على مكالمتي لخالد
سما: ليه هو انت الي كلمته
يحيى: تصدقي عاد انا الي كلمته
سما: من جد!! .. بس الي عرفته انو واحد اسمه يحيى العلي ماهو انت
يحيى: هههههههههههههههههههه كنتي سألتيني مين يحيى ذا بدل اللف والدوران
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى انتي
سما: كيف تفهم الي ابي اقوله .. كيف تعرف الي احسه
يحيى: لانك تحبيني .. عارفه لو انك ماتحبيني .. ماكنت عرفت ايش تبين تقولي او ايش تفكري فيه
سما: طيب من يحيى العلي ذا
يحيى: هذا واحد غبي مغفل تلاقيت معاه .. وانا مسافر .. سرقت كل بطاقاته وهويته .. وعشت هنا باسمه
سما بصدمه: هااااااااا
يحيى: ليه صدقتي اني يحيى العلي
سما: اذا اسمك ماهو يحيى ايش اسمك اجل
يحيى: مصره تعرفين
سما: وليه تخبي علي جات على اسمك
يحيى: بس اخاف تغيري رايك فيني من تعرفي اسمي
سما: عادي هددني بالفضيحه وتلاقاني مطيعه وانفذ لك كل الي تبيه
يحيى: هههههههههههههههه الحلو انك فاهمتني .. بس بعد عارف انك تحبيني
سما: قول لي ايش اسمك
يحيى: محبوب
سما بصدمه: هاااااااااااااااا
يحيى: ها انصدمتي صح
سما: ماهو مهم .. ايش تبيني اناديك
يحيى: يحيى طبعا .. حتى لا تغلطي قدام احد ويعرفو انا مين
سما: بس انت كيف عرفت عمي بومشعل
يحيى: ههههههههههههههههههه ماقلت لك يحيى ذا غبي مره .. قالي عن كل شي بحياته .. كل شي ممكن تتخيليه .. لما عرفت انك قريبه من بومشعل .. استغربت هالصدفه
سما: يعني انت تعرف انه قريب من عمي صح؟
يحيى: اكيد
سما: انت ايش تبي تعمل فيني؟
يحيى: عيب عليكي.. انا قلت لك انك عرضي
سما: انا عرضك وتتقرب من عمي علة انك واحد يعرفهم.. عمي يقول يحيى ذا ولده
يحيى: هو قال كذا
سما: ايوه قال.. يحيى انت بتخليني بمشكله كبيره مره.. انا اهون عليا اروح اقولهم الي صار بدل ما كل شي ينكشف وتضيع صورتي قدامهم
يحيى: انت منتس واثقه بي
سما: غصب علي ماهو بكيفي.. الي جاي اصعب.. انت منت حاس بهالشي.. انا الي في وجه المدفع
يحيى: ماهو انا الي يستهين فيكي
سما: انت متخبي وراي حتى توصل للي تبيه
يحيى بحده: سماااااااااا انا اتخبى ورا حرمه؟ انجنيتي انتي
سما: مابقا فيني عقل.. افكاري تشتت.. ماني قادره احسب أي حساب لقدام.. يحيى انت عارف يعني ايش يكون فيه شخصيه حقيقه اسمه يحيى يجي بعد قتره ويقول انا يحيى ماهو ذا
يحيى: حبيبتي.. انتي بس لو تتركي لي مجال انا بتصرف انتي لا تخافي
سما: كيف ما اخاف.. الوضع الي انا فيه مايسمح لي اني اغامر بوجودك وانت جنبي.. وانت قدام هلي واحد ثاني
يحيى: تبين اطمن قلبك؟
سما: ياريت.. يحيى ياريت
يحيى: استخيري الله
سما بصدمه: هااا
يحيى: اسمعي الي اقولك عليه.. وصدقيني بترتاحي اوعدك.. عجزت وانا اقول ماهو انا الي يضرك.. نفسي تصدقيني
سما: طيب وانت لما تجي ايش بتقول لهم عن شغلك
يحيى: شغلي ماهو مشكله انا اقولهم أي شي وراح يصدقونه
سما: كيف يعني ما فهمت
يحيى: انا مخطط لكل شي لا تقلقي .. بخيلهم يعرفو الشي الي انا ابيهم يعرفوه
سما: الله يستر
يحيى: قوي قلبك انتي.. واتركيها عليه
سما: تخاف من الله يحيى
يحيى: اكيد انا عايش برحمته ياروحي
سما: تخاف من الله.. وتهددني
يحيى: اهددك لغاية متكوني حليلتي
سما: بالغصب
يحيى: انتي ماتبيني؟
سما: ................................
يحيى: اذا قلتي انك منتي طايقه تعيشي معاي .. ولا ودك تكوني حليلتي .. وتكرهيني .. ببتعد عنك نهائي .. واعتبريها اخر مكالمه بيني وبينك ..
سما: ................................
يحيى: افهم من كذا انك ماتبيني
سما: يحيى
يحيى بعصبيه: ابي اسمع تبيني ولا لا
سما: ابيك بس
يحيى: يكفيني هالجواب سما .. ياروح قلبي انتي .. ماغلط قلبي يوم حبك .. انتي روحي الي عايش بها
سما: بس
يحيى: اسكتي لا تخربي فرحتي بيكي .. اول مره احسك خايفه تفقديني .. منتي خايفه مني .. سما انا احبك كثير .. شوفتك عوضتني عن الم كبير جوا قلبي صار له سنين ماهوراضي يفارقني
سما: يحيى ابي تسمعني
يحيى: احبك .. احبك .. قولي الي بخاطرك .. اسمعك
سما: ماهو عاجبني شغلك يا يحيى .. انا ودي اني ارتبط فيك .. ومحتاجه لوجودك واهتمامك بحياتي .. بس شغلك ذا ماراح يخلينا مرتاحين اتركك منه .. انت تعرف انه الخير الي عندي واجد .. ابيك تبتدي به من جديد .. الحلال حلو يايحيى .. والله ان بغيت عيوني مابغليها عليك .. وان بغيت حلالي كله ماهو خساره فيك .. المهم عندي انك تترك الشغل الي انت فيه .. يحيى تسمعني
يحيى: هذا الي مضايقك
سما: ابي الله يبارك بحياتي معاك .. ما ابي اكون معاك يومين افرح بيهم وبعدين اندم عليك عمري الي باقي
يحيى: يعني تبين تعيشي معاي عمرك كله
سما: لي الشرف في هالشي
يحيى: مادريت انك تحبيني كل هالحب سما .. ظنيتك تسايريني في الي ابيه حتى لا افضحك
سما: قلت لك من قبل انو حياتي ماتهمني .. ماكان مهم عندي اعيش ولا اموت .. ماعندي حد اعيش عشانه .. الان المساله اختلفت .. صرت مشغوله بيك .. احب اهتمامك ولهفتك علي .. تحسسني بوجودي وباهميتي
يحيى: ليه الحزن كبير بعيونك ياروحي
سما: عادي تعودت عليه .. كان الفرح قليل بحياتي يحيى ..
يحيى: والان
سما: القاه حولي بكل مكان .. بكل زاويه .. بكل ثانيه
يحيى: من جد تحبيني
سما: يلا باي
يحيى بحده: شوفي ..اذا تبين تلاقيني بغرفتك بعد 5دقايق تراني ماعندي مانع ..
سما: لا لا خلاص وعلى ايش .. التلفون احسن
يحيى: ليه دايم تبين تهربي مني
سما: حتى تدور علي
يحيى: ادور عليكي وانتي معاي
سما: ومين قال اني معاك
يحيى: اسألي قلبك
سما: ههههههههههههههههههه وانت مالك ومال قلبي
يحيى: قلبك ذا لي .. مو لاحد غيري .. ملكي لحالي
سما: يلا طيب
يحيى: يلا ايش
سما: خلني اسكر حتى اتطمن على اخواني
يحيى: طيب وانا
سما: انت مالك؟
يحيى: تعبان
سما: بعيد الشر انشا الله .. بعدوك
يحيى: ياربيييييييييييييييييييييييييييييي خايفه على سما
سما: خايفه عليك تروح مني .. مابي بيوم احد يبعدك عني.. اذا سما غاليه عليك يحيى .. ابعد عن شغلك
يحيى: لا تقلقي علي اعرف كيف اتصرف
سما: يعني بتتركه؟
يحيى: عشان عيونك ياعمري
سالم: سما
سما: نعم.. خير ايش في؟
سالم: تعالي بسرعه
سما: خير؟
سالم: هزاع هنا
سما: هزااااااااع!!!!!!!!!!!!!!
يحيى بحده: مين هزاع ذا يا سما
سالم: قومي تراه منهار
يحيى: سما ردي علي
سما: وانا ايش دخلني .. محمد وين؟
سالم : تحت قاعد مع خالد وفيصل
سما: انا مالي شغل فيه .. نادي محمد ابيه يظل عندي
سالم: حاضر
يحيى: سما ..سما
سما: انا معاك يحيى
يحيى: مين هزاع
سما: هزاع ذا ولد عمتي
يحيى: ومين ذا الي يناديكي تلحقي عليه
سما: هذ سالم اخوي
يحيى بعصبيه: سمااااااااااا ليه انتي الي تلحقي عليه
سما: يحيى ممكن ما تعصب .. هزاع كانت ملكته الليله .. وطلق البنت من شوي
يحيى: اعوذو بالله .. ليه
سما: عرف انها ماهي كويسه .. فطلقها ..
يحيى: وعشان كذا هو منهار
سما: بكيفه
يحيى: وليه اخوكي يناديكي له
سما: شوف يحيى .. حنا عشنا مع عيال عمتي اخوان .. وانا البنت الوحيده بينهم .. عيال عمتي اخواني وبس .. يعني ماله داعي الغيره
يحيى: ما ادري ليه انقبض قلبي من سمعت اسمه
سما: يحيى .. حتى اكون صريحه معاك.. هزاع طلبني بيوم
يحيى: ايششششششششششششش؟!! احساسي بمحله
سما: بيكون احساسك بمحله لو انا بغيته
يحيى: وانتي ليه رفضتيه
سما: ما اقدر اتزوج اخوي
يحيى: هزاع ذا ما ابيكي تجلسي معاه مفهوم
سما بدلع: حاضر .. انت تامرني
يحيى: عن الدلع انا اتكلم من جد
سما: وانا اتكلم من جد بعد .. يعني شفتني طرت عليه حتى اعرف ايش فيه .. بكيفه انا مالي علاقه بيه
يحيى: تعجبيني
سما: تغير علي
يحيى: عارفه احس اني محترق من الغيره
سما: هههههههههههههههههههه اجل بخليك تغير كل يوم
يحيى: انتي الي بتتعبي
سما: ومن ايش بتعب انشا الله
يحيى: تعرفي اني اعصب بسرعه
سما: هذاك اول .. الان غير
يحيى: وليه غير
سما بدلع: انت تعرف انو سما ماتحب تشوفك معصب .. فاكيد بتبطل عشانها صح
يحيى: ياربييييييييييييييييييي اموت على دلعك يا سما .. خبلتيني يابنت .. اذا سما تبيني ابطل .. تراني بطلت .. هي تامرني بس .. انا كل الي ابيه انها ماتحرمني من دلعها ابد
سما: ههههههههههههههههههههههههههه
يحيى: ايوا من حقك تضحكي .. عارفه .. ماني قادر انتظر جيت سامي .. انا بجي لخالد .. وبكمل معاه
سما بدلع: بيقولك انتظر جيت سامي
يحيى: ياربي عن الدلع يابنت احس انو روحي بتطلع كل ما تكلمتي
سما: ههههههههههههههههههه
يحيى: احبك
سما: واثق فيني
يحيى: اكيد
سما: يعني اقدر طلب منك طلب
يحيى: عيوني لك
سما: شوف انا مابيك تعصب .. اذا بتقول لا والله انو كلمتك بتمشي
يحيى: قولي ياروحي
سما: ابي اتطمن على هزاع
يحيى: غالي عندك لهالدرجه؟
سما: اكيد ماهو اخوي .. وبعدين هو شايل مسؤليتنا كلنا.. هو الكبير فينا .. عيبه في حقي اجلس هنا وتاركته تحت
يحيى: لا
سما: خلاص كلمتك بتمشي
يحيى: من جد!!
سما: اكيد من جد ليه العب معاك يعني
يحيى: ياحبي لك .. روحي وتطمني عليه .. وبترجعي تقولي لي عن كل شي
سما: لا طبعا .. عيب
يحيى: ايش العيب الي فيه
سما: اقولك لسا مطلق .. واكيد بيقول اشيا شخصيه عن حاله
يحيى: وين العيب في اني اعرف
سما: لسا ما صرت زوجي حتى اقولك
يحيى: اهاااااااااااااااا كذا يعني
سما: هههههههههههههههههه ايوا كذا
يحيى: طيب .. اجل ماني مستعجل مثل ناس .. وبنتظر حتى يرجع سامي وعلى اقل من مهلي بعد .. وبعدين با اعرف الي ابيه منك .. طيب ولاغصب
سما: متأكد انت؟
يحيى: طبببببببببببببببعا
سما: طيب هو عناد والسلام .. لما تجي وتطلبني من سامي من حقي اقوله بفكر ..شهر عاد او شهرين .. بكيفي عاد
يحيى: صاحيه انتي !!!!!!!!!! تبين اخطفك يعني حتى ترتاحي
سما: سوي الي تبيه انا ماني مستعجله
يحيى: كذا يا سما
سما: ايوا
يحيى: لا تنسين الصور
سما : هههههههههههههههههه قلت لك ماتفرق عندي
يحيى: بتصبري تبعدي عني شهرين ياسما
محمد: سما تبيني؟
سما بعصبيه: محمد اجلس هنا وسكر الباب
يحيى: خلاص اسكر يعني
سما: ايوا عبير بعدين اكلمك بعدين
محمد: مالك .. ايش هالنظره .. هذاني جبته لحد عندك منهار وندمان.. ودي تجي معاي وتجلسي عنده وتسمعيه وهو ندمان ويعتذر
سما بعصبيه: شمتان في اخوك؟
محمد: لا طبعا انا مشمت في احد .. العين بالعين
سما بحده: انا اقدر اقاطعك على الي سويته
محمد بعصبيه: ماتقدري
سما بحده: لا ترفع صوتك .. انا اقدر وانت تعرف هالشي
محمد: اتحداكي.. تقاطعي حمودي حبيبك
سما: الي شفته بحياتي يقسي قلبي يا محمد.. انا شفت اب يذبح ولده .. عادي عندي اذا قاطعت ولدي
محمد بخوف: سما اهون عليكي
سما: بتهون اذا كسرت كلمتي ومشيت الي براسك
محمد: يعني منتي سعيده باني اخذت حقك .. سما وغلاة محمد عندك ردي علي
سما: سعيده وبطير من الفرح .. رجولتك ماليه عيني يامحمد
محمد: اجل ايش الي مزعلك
سما: الاسلوب .. اسلوبك في الموضوع غلط .. هزاع لو ايش ما سوى خيره علينا كثير .. اذا انكرنا هالشي بنكون جاحدين وحنا اشرف من انه نكون كذا .. الي سويته أهانه بين الناس وكسره وهز اسمه.. يا محمد تجي من الغريب ولا تجي مننا .. هزاع اخونا قبل كل شي .. حاول يساعدنا بالي يقدر عليه
محمد: حملنا موت حسام وهو السبب فيه
سما: كان زعلان على صاحبه .. وبعدين هذي كتبت الله مانقدر نغير شي.. انت ماتلاحظ انه لو كان حسام عايش لحد الان ماكان سالم شاف هلا وبغاها .. الله كذا يبغي وكل شي له اسبابه الي درينا عنها او مادرينا لازم نرضى بها .. يا محمد لوكان هزاع غريب عننا بقول ايوا يستاهل.. الي سواه ماهو قليل .. بس هذا غير نحسب الف حساب قبل أي حرف نقوله له .. فاهم
محمد: فاهم
سما: فاهم ولا تبي تكسب رضاي
محمد: الاثنين
سما: بصدق كلامك .. وبعدي الي سويته .. بس صدقني المره الجايه .. توقع اني بقاطعك حتى من غير ما اتعب نفسي وامد يدي عليك .. ولا تتوقع اني بتكلم معاك لحد ماموت
محمد: لا لا ما أتجرأ اسوي شي قبل لا اقولك .. خلاص
سما: خلاص
محمد: وين بوستي
سما: هههههههههههههههههههه


*************************

في الصالة
خالد: هزاع موضوع سما ذا انساه شيله من راسك نهائي
هزاع: انا عارف انو الي سويته محد بيسامحني فيه بس انتو عارفين انها الوحيده بين البنات الي عيني عليها من زمان وانا ابيها
خالد: كل هالكلام حنا عارفينه .. بس صدقني ياخوي لو هي لها رغبه بهالشي مابردك انت عارف معزتك عند الكل
هزاع: انا مستعد للي تطلبونه يا خالد
خالد: وانا ادري انك ماراح تقصر ياخوي .. بس هالموضوع
سما: هالموضوع بيدي انا .. لا سامي ولا خالد ولا حتى عمي بومشعل لهم القرار فيه
هزاع: سما انتي عارفه.......................
سما: هزاع انت اخوي صدقني هذا الشي يكفيني
هزاع: بس انا لا
سما: وانا ماراح اجبر نفسي اعيش معاك على شي انت تبغيه .. تهمني راحتي وسعادتي بعد
هزاع: وانا بأمن لك الراحه والسعاده الي انتي تبينها
سما: انا واثقه انك بتأمنهم لي؟!! .. بس انا ما احبك
هزاع: لا تقولي كذا .. لا تقطعي قلبي
سما: هذي الحقيقه .. اكذب عليك يعني
هزاع: ماتقدري تحلفي انو هذي الحقيقه
سما: والله العضيم هذي هي الحقيقه .. انا ما احبك .. غلاتك عندي غلاة الاخ وبس
هزاع: انا الي سويت كذا بحالي
سما: هزاع .. حالك مابه شي .. حالك معاي بيكون ماهو بخير .. كانت تجربه وفشلت .. انت تعبت وانا بعد .. ما بنقعد كل مره نعيد فيها .. ياخوي راحة البال مهمه .. اتحداك لو قلت انه بالك كان مرتاح معاي
هزاع: .....................
سما: لا تكذب على نفسك .. ماكان فيه راحة بال .. ولا كان فيه استقرار .. انا ادور على شي وانت تدور على شي ثاني .. عقولنا ما تتلاقى ابد
هزاع: انا احبك
سما: فكر فيها .. لو كانت لك اخت .. كنت بتحبها زيي .. وتدلعها زيي .. وبتخاف عليها زيي .. يعني حبك لي اخوي .. يا خوي انا لي الشرف انك بحياتي حنا كلنا من غيرك مانسوى .. انت غالي عند الكل ياهزاع
هزاع: اهانك موضوع مرام
سما: والله العضيم ابد .. وهذا اخواني قدامك يشهدو اني كنت مبسوطه لك .. بس ماكنت راضيه انها تكون زوجه لهزاع بن محمد .. ماهو قدرك او مقامك تكون هي زوجتك .. وانت الله يهديك رفضت تسمع لاحد
هزاع: صرت اغلط كثير بحياتي .. والله يجازيني عليها
سما: لا تقول كذا ياخوي .. هذا نصيب الله كاتب يكون كذا .. استهدى بالله وقوم تعشا معانا وغير جو .. ترا الزعل ماهو حلو عليك .. يلا يا سالم قوم معاه خله يغسل وجهه .. وانا بشوف اخبار العشا

بومشعل: ماني مصدق الي تقوليه
سما: وليه منت مصدق
بومشعل: لاني عارف انك تحبيه
سما: حبيت اهتمامه .. حسيته ممكن يكون لي امان.. بس انت شفت بنفسك .. الموضوع منتهي قبل لا يبتدي
بومشعل: احلفي
سما: والله العضيم.. ليه منت مصدقني
بومشعل: دامك حلفتي بصدقك .. بس اذا انك رفضتيه حتى تاخذي حقك منه تراني بساعدك بالي تبينه .. المهم بالنهايه تكوني له .. ومايكون لاحد ثاني غيرك
خالد: حلوه هذي .. تشجعها بعد ..
سما: ههههههههههههههههههه لا ياروحي انت .. ماحسبت هالحساب .. انا من جد مابيه ابد
ام مشعل: كيف الان بنتعشى ولا لا في ليلتنا ذي
سما: هههههههههههههههههههه ياحبي لك يا خالتي لا خلاص يجي هزاع ونتعشى
فيصل: انا بدخل المطبخ باكل أي شي اصبر نفسي لحد ماهزاع يجي
محمد: خذني معاك.. تراني ميت جوع
سما: اصبر انت وياه عن الفشله
هزاع: انتو لسا هنا يلا انا ميت جوع
محمد: ايوا عشا ببلاش ماينعاف
سالم: ههههههههههههههههههههه حلوه
بومشعل: ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا محمد .. كذا عاد
ام مشعل: يلا يما اجلسو سمو بالله
محمد: بسم الله.. بسم الله
خالد: ههههههههههه يامفجوع
محمد: ياخوي جعان
سما: هزاع .. ابي منك شي
هزاع: تامرين
سما: انا طالبه القرب منك
هزاع: ههههههههههههه رديتي بكلامك .. انا موافق
سما: هههههههههههه لا تصدق نفسك عاد .. من جد اتكلم
هزاع: في من
سما: هلا
هزاع: هلا مين
سما: هلا اخت حسام
هزاع: لمين
سما: لحبيب قلبي سالم
هزاع: والله والنعم .. بس انا ماني موافق
سالم: وليه عاد
هزاع: البنت عندها ام تخوف
سما: ههههههههههههههه وعشان كذا انا طلبتها منك
هزاع: يعني تبين تخليني بوجه المدفع
سما: بصراحه ايوا
هزاع: ما اظن انها توافق
سالم: الي تطلبه انا مستعد
ام مشعل: وولدي ايش فيه .. حتى ترفضه
هزاع: ولدك يا ام مشعل عيبه الوحيد انه عنده فلوس
ام مشعل: ايش هالكلام
هزاع: من صدق
سما: يعني اذا قلنا لها انه حنا خسرنا كل فلوسنا بتوافق على سالم
سالم: والله فكره
هزاع: أي فكره انت بعد فلم هندي محسبه .. ام حسام ما ينلعب عليها
سما: والحل
هزاع: الموضوع يبي له صبر
سالم: قد ايش يعني
هزاع: سنتين ثلاث
بومشعل: ههههههههههههههههههه وقت مناسب
خالد: ههههههههههههههه فرصه حتى يلحق يجهز للعروس
سالم: ايششششششششششش؟!! سما لحقي علي خلاص روحي بتطلع .. اسمعي ايش يقولو
سما: بعيد الشر ياروحي .. هزاع انت تبي تذبحه لي
هزاع: لا طبعا .. خلاص مبروك عليك ياخوي
سما: يعني ايش؟
هزاع: يعني كنت اضحك معاكم من البدايه
سما: من جدك!!
هزاع: اكيد من جدي .. دامك تبيها خلاص انا موافق .. ما بلاقي احسن منك ياخذ سما ويخليها بعيونه
سالم: تقصد .. هلا
هزاع: ايوا هلا انا ايش قلت
سالم: قلت سما
هزاع بانكسار: انا اسف
بومشعل: اجل خلاص .. بنرتاح من زن سالم .. بنزوجه ونرتاح
هزاع: هههههههههههههههههههههه ول فيها زن بعد
خالد: ماتدري ايش كان عامل فينا
هزاع: اجل الان بملكه .. ما استحمل احد يزن علي
سالم: قوم يلا
هزاع: انت ماصدقت .. طيب البنت تعرف؟
سما: لا هي ولا امها
هزاع: كويس
سالم: وكويس ليه
هزاع: يعني اكيد امها بتلاحظ انها تعرف .. وبتعاند وما بتوافق .. بس على كذا تطمن بكلمها بكره ويصير خير
سما: لا.. ننتظر جيت سامي
سالم: سما حرام عليكي عاد
سما: قلت ننتظر جيت سامي .. خلاص
سالم: اكيد .. الي تشوفينه
هزاع: يا حبي لكم .. الله لا يفرقكم ولا يبعدكم عن بعض ولا يحرمني منكم .. والله انك ربيتي ياسما .. ربتي رجال
سامي: ولا يحرمني من هالجمعه انشا الله
سما: سامي!!!!!!!!!!!!!
ام مشعل: خير يما ايش الي جابك
سامي: انا ونور ماحبينا القعده هناك .. رجعنا
سما: وينها نور؟
سامي: جايه وراي
خالد: انتو بخير يعني؟
سامي: الحمدلله مالكم .. هذا بدل ماتقولو مبروك والحمدلله على السلامه
بومشعل: الحمدلله على السلامه بس جيتكم غريبه
نور: السلام عليكم
ام مشعل: هلا يما هلا بالنور كله تعالي ياحبيبتي
نور: هلا بروحي هلايما كيفك وحشتيني كثير
ام مشعل: وين وحشتك يما البارح كنت معك
سامي: ولو محنا قادرين نبعد .. اتفقنا نرجع.. ورجعنا
بومشعل بحده: فهد وساره وين؟
سامي: عجبهم الجو هناك وظلو
ام مشعل: وين يابومشعل ما سلمت على نور
سامي: مالكم ليه مستغربين رجعتنا
خالد: تشوفها عدله انك ترجع الان؟
سامي: والله ياخوي قرفت من هناك.. الجو هناك ابد ماعجبني
خالد: عجب اخوك وما عجبك معقوله هذي!!
سما: بس ياخالد .. دامهم بخير خلاص ..بكره نحجز له على احلى مكان بالعالم يسافر عليه
سامي: لا سفر ولا غيره انا ما اقدر على فراقكم
ام مشعل: تعشيتو يما
نور: لا يما لسا ماتعشينا ميتين جوع
سامي: أي والله الاكل هناك ماعجبني
سالم بهمس: انتي مصدقه هالشي
سما: طبعا لا
سالم: معقوله متخانقين هذول ماكملو يوم
سامي: نور حبيبتي تعالي اوريكي جناحنا
نور: يما بنغير ملابسنا ونرجع
ام مشعل: ماشي يما
خالد: ايش تفكري فيه
سما: ماعجبتني هالمسرحيه
سالم: قومي اسأليه
هزاع: انا استأذن .. واكلمكم بكره
سما: مسوي نفسك غريب يعني .. سامي اخوك مثل ماهو اخونا
هزاع: ماهي حلوه قعدتي بومشعل دخل زعلان
سما: من حقه يزعل
سالم: طيب ليه ما تسأليه
سما: لانها حياته الخاصه ومو من حقنا نتدخل فيها .. هو يحلها بنفسه
محمد: يعني ايش ما فهمت
سما: يعني طالما الموضوع بينه وبين زوجته ماحد له الحق يتدخل او يسأل عن أي شي .. الا اذا هو جا وتكلم .. فهمتو .. سامي الان له حياة غير عننا .. هو مسؤل عنها هو يحل مشاكلها .. ما هوبصغير ..
سالم: نسأله بس
خالد: اختك معاها حق .. سألناه وقال انهم بخير .. يعني مايبي احد يتدخل .. الموضوع منتهي .. خلوكم عاديين .. ايش كنا نقول قبل لا يدخلو
محمد: صحيح انكم باردين اعصاب
خالد: لازم نكون كذا حتى مانكون سبب بخراب حياتهم .. وصلت؟
محمد: ايوا وصلت
فيصل: ايش رايكم نخطط لهم لحفله بكره نعملها .. حتى لو كان فيه زعل بينهم .. ينسوه بالحفله
خالد: فكره ليه لا .. ايش رايك سما
سما: خلاص بكره بعد المغرب كل شي يكون جاهز
فيصل: حلو ..بكره ضحك ووناسه
محمد: واكل ببلاش
فيصل: ههههههههههههههههههه عاد اهم شي الاكل ببلاش
هزاع: ايش قصة الاكل ببلاش هذي
سالم: المهم مين بيدفع
خالد: اكيد ماهو انا
سما: ولا انا
هزاع: يعني بترموها على راسي اجل مني دافع
سما: خلوني اروح اشوف عمي .. اكيد هو الي بيدفع
خالد: ههههههههههههههههه ورطناه المسكين
سالم: الا هو كم دفع بحفل العيال
خالد: ههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههه روح اسأل عمك ناصر هو ادري مني ومنك
هزاع: هاااااااااااااااااااااا دام السالفه فيها ناصر .. اجل فهمت


*****************************

في غرفة المكتب
سما: الحلو قاعد لحاله ليه
بومشعل: سما
سما: ايوا سما .. ليه قاعد لحالك وتاركنا
بومشعل: ابد .. عندي شغل
سما: على الناس كلها بس مو على سما
بومشعل: لا تزعلي مني بس ابي اكون لحالي شوي
سما: لااااااااااااااااا انسى دامي عايشه معاك ببيت واحد انسى تكون لحالك
بومشعل: انتي حاسه بالكل ومحد حاس بيكي يايبا
سما: ليه وانا مالي
بومشعل: انتي قولي لي ايش مالك
سما: انا سعيده ومبسوطه .. ايش ابغى اكثر من كذا .. عايشه مع عمي وخالتي ببيت واحد .. واخواني كلهم جنبي ماعدى سماح طبعا .. وعندنا عروسين لسا واصلين مانعرف ايش الي رجعهم بهالوقت الي المفروض يكونو فيه لحالهم .. هذا طبعا حنا مالنا دخل نسأل عن مشاكلهم الا اذا طبعا هم تكلمو .. وغير كذا نتركهم يحلو مشاكلهم لحالهم .. لانهم في بدايه حياتهم .. ولاننا كلنا نعرف ظروف زواجهم السريع وهذا لازم نحسب له حساب .. وطبعا الي اكلمه عارف المشاكل الي تصير بين الرجال وحرمته وكيف انهم يتغلبو على أي شي قدامهم لحالهم .. لانه لو كان كلامي ماهوصحيح كان الي اكلمه هو اول من انفصل عن حرمته.. صح ولا انا غلطانه
بومشعل: صح يبا كلامك صح .. بس دخلتهم ضايقتني
سما: عارفه هالشي .. طول بالك انت بس واتركهم على راحتهم.. خلك مبسوط قدامهم .. واتركها على الله .. هو يحلها بمعرفته
بومشعل: خلاص بتركها على الله .. بس ماقلتي لي ايش الي مفرحك كذا
سما: اقول لك وماتعلم احد
بومشعل: في بير
سما: يعني اقول من غير ماتغير رايك بي
بومشعل: وذا معقول
سما: انا بعترف لك بكل شي .. بس توعدني تساعدني
بومشعل: انتي مخبيه مصيبه
سما: هههههههههههههههه بصراحه ايوا مصيبه كبيره شوي
بومشعل: خير
سما: انا احب
بومشعل: خير!!!!!!!!! لا تقولي هزاع
سما: لا طبعا ماهو هزاع
بومشعل: اجل مين
سما: ........................
بومشعل: قولي هذا وقت الحيا
سما بهمس: يحيى
بومشعل: ايش .. والله ماسمعت
سما: يحيى
بومشعل: يحيى.. يحيى العلي !!!!!!!!!! كيف عرفتيه


****************************

في غرفة الطعام
بومشعل: هههههههههههههه يعني رميتو الحفله وتكاليفها علي
هزاع: اجل تبيها علي
سما: لا تناظروني انا مالي شغل .. قال ياكلو ببلاش على حسابي هذا الي قاصر
خالد: انا عندي موعد نسيته .. اسيبكم تناقشو موضوع الحفله لحالكم واذا قررتو خبروني
سالم: وانا اقوم معاه عشان مفاتيح السياره معاي اوصله واجي
بومشعل: ههههههههههههههههههههه العرج دساس وانا عمكم
هزاع: اعوذو بالله .. ايش هالبخل الي فيكم .. انا رايح عنكم وتارككم
محمد: وين رايح والاكل الي اكلته الان مين بيدفع ثمنه
سما: ههههههههههههههههههههههههه هذي حلوه من جد هذي حلوه
هزاع: وانا مالي انتو عازميني
محمد: لا ياحلو حنا قلنا بنتعشا .. وانت قلت وانا بعد .. اسراف ذا انت ايش قاعد تقول
سالم: هههههههههههههههه ماني قادر بس ارحموني
خالد: هههههههههههههههههه انا الي بموت
محمد: خلاص خلاص ياعيال الراشد انا برحمكم وتكاليف الحفله على حسابي
هزاع: وعشاي بعد؟
محمد: وعشاك لا تقلق بس
بومشعل: ههههههههههههه انا قايل محمد الراشد كريم احسن من اخوانه كلهم
سالم: ماشي احسن منا .. احسن منا .. ولا نو اغرم من جيبي
سامي: اعوذو بالله .. مين يبي فلوس .. لا الاه الا الله الخير واجد وانتي تتباخلو على ايش؟
نور: اسلفكم ترا معاي
سما: اسمع تقول بتسلفنا .. ما طلعتي احسن مننا .. عرجك فيه منا ياعمي
بومشعل: اقول ماقصرتي يبا .. هذا وانا اقول انك كريمه زي ابوكي
هزاع: كريمه زي ابوكي وابوها ماهو راضي يدفع .. ومستبخل
نور: ههههههههههههههه ما ارضى على ابوي .. لا تقول عنه بخيل .. ابوي الكرم كله
هزاع: ايوا واضح
ام مشعل: وصلتو يما
نور: ايوا يما
ام مشعل: قبل لا اجيب العشا مين بيدفع ثمنه
بومشعل: هههههههههههههههههههههههه ماهو انا
خالد: طول الوقت وانتي تسمعي
ام مشعل: ايش اعمل .. اسمع صراخكم وضحكم .. بعد مايصير انا غير عن عيالي واطلع كريمه
سامي: ههههههههههههههههههه ياشوقي لكم والله
نور: والله والله انو العقده والضحك هنا ابرك الف مره من القعده هناك
سامي: هههههههههههههههههه في هذي صدقتي
محمد: طيب ايش المطلوب مني حتى اسويه واروح انام
سما: شيك بمليون لوسمحت
محمد: وليه انشا الله باكلكم ذهب ولا الماس
نور: انا جربت الالماس كان طعمه مره حلو
خالد: اجل انا ابي منه
هزاع: على كذا المسكين بيخسر حلاله وبيتدين حتى يوفي الي تبونه
محمد: بعد التفكير الدقيق في الموضوع لقيت انكم ماتنعطون وجه .. ناس بخله مثلكم وشافو واحد كريم مثلي اطمعو فيه .. انا اسحب عرضي
خالد: سحب عرضه زين .. مين بياكلنا ببلاش الان
سالم: خلاض خلاض مانبي ناكل الماس .. نبي بوفيه
محمد: لا
خالد: هههههههههههه ذبيحه
محمد: لا
سما: فول وطعميه
محمد: ههههههههههههههههههه لا
سامي: خلاص ياعمري ارحمو حالكم من الذل انا بدفع .. منتو مشتهيين الماس .. انا باكلكم الماس .. خلاص اهدو
نور: ايش سالفتكم يلا احكو ..
سامي: أي والله ايش موضوع البخل الي حل عليكم مره وحده .. ماكنتو كذا
بومشعل بهمس: سما ياعيوني
سما: ياروحي انت
بومشعل بهمس: انا مبسوط لفرحك كثير
سما: وانا مبسوطه انك مكان ابوي ياعمي
بومشعل: اجل قلتي لي تحبيه
سما بحيا: انا ما قلت
بومشعل: طيب وليه نقبل بالرجال دامك ماقلتي
سما: هاااااااا
بومشعل: ههههههههههههههه لا تقلقي انا بتصرف
سما: ياربي احبك .. والله اني من غيرك ما اسوى
سامي: والله والله انا قايل انو محمد الي بيأدب هالرجال والله .. بس غريبه هزاع انا نسيت انو ملكتك الليله
بومشعل: تأجلت وانا عمك
نور: احسن بعد .. ياليتها ماتتم
سامي بحده: نووووووووور
نور: هالبنت ماهي من مقامك ياهزاع .. انا بحياتي ما قعدت معاك وعرفتك .. اسمع عنك من ابوي وسامي وسما .. بس صدقني الغي الفكره من راسك .. تراني مثل اختك وتهمني مصلحتك
هزاع: شلتها يابنت عمي .. لا تقلقي .. انهيت الفكره من راسي
نور: تسوي خير والله .. اسمحولي انا
سما: خذي راحتك
سامي بهمس: نامي بغرفتك انا بنام في الصاله .. وخلي الليله تعدي على خير .. الي صار الان مابسكت عنه
نور بهمس: الي تبيه اعمله
هزاع: انا استأذن .. واعذروني عاد .. الوقت تأخر
سامي: لسا بدري يارجال .. ودي اسولف معاك
هزاع: بكره بعد المغرب تراني معزوم على عشا ببلاش .. وانتو عزمتوني .. تراني بجي من غير فلوس .. اقول لكم من الان
محمد: ياحلو عندنا سايق يوديك تجيب فلوسك وتجي ماهي مشكله ابد
هزاع: ههههههههههههههههه طيب بكره اشوفكم على خير
بومشعل: تشوف الخير ياولدي
ام مشعل: تحفظك السلامه يما
خالد: بجي اوصلك
محمد: اقول يابو محمد .. دام حافظة فلوسك معاك ليه ماتتركها معاي حتى ماتنساها بكره
هزاع: هههههههههههههههه ومين قالك انها معاي .. هذي حافظة اوراق بس
سما: اعوذو بالله .. تغيرت ياهزاع ماكنت كذا
هزاع: هذي من سهره سهرتها معاكم اجل لو عايش هنا ايش بيصير معاي
سامي: ههههههههههههههه حياك الله البيت كبير وياسع من الحبايب الف
هزاع: مامنكم قصور .. يلا تصبحو على خير
سما: تلاقي الخير
سالم: والله انه السهره الليله ولا اروع
فيصل: من جد فرحنا
سامي: اشوف رضينا على هزاع ايش السالفه؟
محمد بخوف: سماااااااا
سامي: مالك خايف .. ايش صاير
سما: ماصاير شي .. كل شي تحت السيطره لاتقلق انت بس
سامي: أي سيطره واخوكي مرعوب كذا
سما: محمد ويكون مرعوب هذي جديده ..
سامي: محمودي ايش صاير
محمد: انا تعبان ورايح انام

خالد بهمس: عمي
بومشعل: ياروحه
خالد: عندي فكره خبيثه
بومشعل: خبيثه مره وحده .. قول اكيد بساعدك فيها
خالد: ههههههههههههههه ايش رايك اقول لسامي يحيى دق عليك ونشوف ردت فعل سما ايش بيصير فيها
بومشعل: هههههههههههههه ليه انت حاس بشي
خالد: عندي احساس انها تعرف شي .. بس ماني متأكد
بومشعل: هو عيب ولا حرام دامه بالحلال وانا عمك خلها تعيش
خالد: انا شايف انها مبسوطه مره .. والله انو قلبي حاسس
بومشعل: انا من جهتي بشجعها وبقف جنبها .. واذا كانت تبغيه بخليها تاخذه
خالد: انا شايف انك مشجعها على كل شي
بومشعل: دامه ماهو غلط .. بشجعها ليه لا

سامي: من جدك انتي .. طلقها .. طلقها
سما: ايوا .. مالك
سامي: ايوا بس محمد كيف................
سما: محمد خذ جزاه من ايدي وايد خالد ماقصرنا فيه .. باقي انك تقعد معاه بس
سامي: انتي كلمتيه؟
سما: ايوا وابيك انت بعد تكلمه .. حتى لايظن انك راضي ويكبر راسه
سامي: والله انه رجال من ظهر رجال .. بس اسلوبه غلط .. غلط
سما: انا قلت له هالكلام
سامي: نور اذا درت عنه ايش عامل .. والله لتعشقه وهي الي بتكبر راسه انا عارف
سما: انا ماراح اتدخل بينكم .. بس المسأله واضحه .. وعمك متضايق
سامي: وانا ايش بيدي اعمل
سما: تعال غرفتي طيب
سامي: لا مابي ادخل غرف خلينا نروح الحديقه انا مخنوق
سما: ننتظر لحد ماينامو حتى مانلفت نظرهم
سامي: اجل انا بالحديقه انتظرك .. مين ذا رقم غريب .. انا بطلع حبيبتي والحقيني بعدين


**********************

في الحديقه
سامي: الو
......: حيا الله المعرس
سامي: تحيا وتدوم .. مين معاي
......: اكيد مابتعرف الصوت .. ارجع بالذاكره يامجرم ..لحد بركة السباحه
سامي: بركة سباحه؟ .. لسا ما افتكرت بعد عطني معلومات
......: اللعبه الي سرقتوها مني ورميتوها في بركة السباحه وجلست ادورها وابكي عليها اسبوع .. ولما انتبهت انها بوسط البركه غطست اجيبها وغرقت
سامي: يحيى !!!!!!!! معقول انت يحيى
يحيى: هو بعينه .. مبروك ياخوي .. والله اني فرحت لك
سامي: الله يبارك بيك .. وينك ياخوي .. سنين ولا ترفع التلفون وتقول انا بهالمكان .. والله انك مجرم تقطعنا كل هالمده .. لو ادري انك بتدق تبارك على زواجي .. كنت تزوجت من زمان
يحيى: لا تعتب على ياخوي انت تعرف ظروفي
سامي: الله يعينك ياخوي .. هونها وتهون .. كل شي بيتصلح انشا الله
يحيى: انت بشرني عنك .. كيفك وكيف احوالك
سامي: بخير ياخوي ماهو احسن منك .. بس رضى من الرحمن
يحيى: الحمدلله .. كيف الاهل .. خالتي ام مشعل كيفها ياشوقي لها والله
سامي: الحمدلله نفسيتها احسن بكثير من هذيك الايام
يحيى: الله لا يعيدها من ايام
سامي: اي والله كثر من هالدعا بس
يحيى: صوتك تعبان فيك شي
سامي: سلامتك ابد
يحيى: اول شي انا بعتذر اني اتصلت بهالوقت
سامي: لا تقول كذا اتصالك اسعدني والله
يحيى: ثاني شي ابي اشوفك بكره
سامي: تنور المكان يا يحيى تدل البيت ولا اوصفه لك
يحيى: بكره ادق عليك وتوصفه لي
يحيى: انا ماني عارف منين ببتدي بس ودي اني اجلس معاك لحالنا بكره ..
سامي: تحب تجيني الان؟
يحيى: الان ؟!!!! والله لو ادري كنت دقيت عليك من بدري .. بس الان عندي طلبيه لازم اسلمها
سامي: أي طلبيه .. ايش تقصد
يحيى: هاااا اقصد اني بكره لازم اسلم طلبيه من الرخام .. وقاعد اجهزها
سامي: اشتغلت بالتجاره اخيرا
يحيى: انا ماتركت شغلي ياسامي .. شغل الرخام مدخوله حلو .. وعلى حسب الطلب .. عاد هاليومين عندي طلبيه ضخمه قاعد اجهز لها وبكره موعد تسليمها
سامي: الله يوفقك يارب
يحيى: اجمعين
سامي: ياليتك كنت فاضي .. والله كنت جيتك
يحيى: لا تستعجل بكره تمل مني
سامي: انا امل منك ياخوي انا بحياتي مانسيتك
يحيى: ولا انا بعد .. عموما بكره ادق عليك حتى تدلني البيت
سما: ها ياروحي جبت لنا عصير
سامي: حياك الله .. اسعدني اتصالك
سما: اوه انا اسفه .. منتبهت انو لسا معك تلفون
سامي: ماصار شي عادي
سما: مين ذا الي داق هالساعه .. لا يكون عاشق .. وانا مدري
سامي: عاشق؟!! هذا واحد من اصدقائي صار لي زمان ماكلمته ولا ادري عنه .. متصل يبارك
سما: ماقصر .. الله يبارك فيه
سامي: اخوانك وين
سما: محمد وفيصل نامو .. خالد طلع مع سالم .. عمي وخالتي اصعدو جناحهم .. ولينا من المغرب نايمه ماشفتها .. والعيال بخير ونايمين .. نور بس الي مدري عنها .. وسامي هذا هو معاي
سامي: .........................
سما: تفضل العصير تراه ببلاش
سامي: هههه
سما: ول ايش هالضحكه البايخه
سامي: ايش صار بغيابي غير محمد والي سواه
سما: ولا شي .. كل الخير
سامي: الحمدلله
سما: عندي خبر حلو
سامي: قولي فرحي قلبي
سما: سالم عاشق
سامي: والله ؟ من صدقك انتي
سما: أي والله اخيرا هالساكت عشق
سامي: أي والله .. هدوئه يثيرني
سما: هدوئه هذاك اول تعال سمعه الان .. والله انه يزن .. ماني قادره استحمله
سامي: هههههههههههههههه لهالدرجه عاشق
سما: ماتتخيل
سامي: وليه ماتحركتي
سما: انتظر جيتك
سامي: ومن البنت
سما: هلا بنت...................
سامي: مييييييييييييييييين اخت حسام ؟!!!!!!!! انجنيتي انتي
سما بخوف: خير منت موافق!!!!
سامي: لا طبعا ماني موافق
سما: وليه البنت ممتازه .. صفاته حلوه كثير
سامي: انتي اكيد مجنونه
سما: ليه بس قولي ايش عيبها عشان فقرها يعني
سامي: ومين قال انو الفقر عيب
سما: اجل مالك
سامي: مجنونه الي تنتظري رجعتي كنتي خطبتيها له وانهيتو كل شي
سما: وااااااااااااااااي من جد خوفتني
سامي: هههههههههههه دام البنت كويسه واخلاقها ممتازه وصفاتها حلوه ليه التأجيل توكلنا على الله بكره نروح ونطلبها
سما: لا تستعجل انا قلت لهزاع وهو بيتصرف مع امها .. انا خايفه تقول مستوانا ومستواهم وما توافق
سامي: ايش اخبارك مع هزاع
سما: هزاع اخو وبس .. حاولت اني اقنعه بهالشي اليوم .. اشوف منه استجابه بسيطه
سامي: الله يساعده .. افهم من كذا انك ماتبينه خلاص
سما: ابد .. ابد انسى هالشي
سامي: خلاص شلت هالموضوع من راسي من زمان .. لا تاكلينا عاد
سما: ايش اخبار فهد وساره
سامي: فرحانين .. مبسوطين ببعضهم
سما: ايش اخبار سامي ونور
سامي: مرام كلمتني قدام نور
سما: ايششششششششش؟!!! .. منت صاحي .. كيف يعني
سامي: وصلنا المركب .. ودخلنا الغرفه المخصصه لنا دخلت الله يكرمك الحمام اغسل وجهي .. ظلت نور في الصاله تناظر المكان فرحانه .. دق تليفوني .. وشفت الرقم غريب .. ورديت .. لقيتها الكلبه مرام .. تبارك وتعتذر مني على الي صار وتقول انها بتتزوج هزاع وماتبي يكون بيننا أي عداوه .. كنت ساكت وقتها نور واقفه وتناظرني .. والقهر بعيونها .. حاولت انهي المكالمه .. قلت لمرام عموما انا تمنالك السعاده مع هزاع .. واعذريني انا بسكر .. وقتها اسحبت نور التلفون واسمعت مرام تقول .. انا احبك وعمري ماحبيت احد غيرك وروحي فيك بس انت ماحسيت بي ابد .. بعدها ظلت نور تسب وتلعن فيها .. وقالت لها كلام ماينقال .. رمت علي التلفون ودخلت الغرفه تبكي .. سكرت التلفون بوجهها الله يلعنها .. وجلست طول الليل اراضي فيها وهي ابد .. ولا كانها تسمع .. بعد الظهر فتحت الباب .. وهي تزعق الان ارد .. ما ابي اكون معاك لحظه .. ومايشرفني اكون زوجه لواحد مثلك .. حاولت افهمها .. ما اسمعتني .. حاكمه الا ترد .. سويت اتصالتي وهذاني قدامك
سما: وانت من متى ترد عليها الله يشيلها طول عمرك من تسمع صوتها اما تقفل بوجهها او ترمي التلفون تناديني اذا طلبتني
سامي: ما ادري هذا الي صار
سما: لا تجنني .. كلامك ينرفز .. ايش يعني هذا الي صار
سامي: صدقتها وقت اعتذرت .. قلت تبي تصلح الوضع .. يمكن خايفه هزاع يعرف عنها .. انا ما ادري ايش صار لي هذيك الساعه .. كيف سمحت لنفسي اسمعها وارد عليها
سما: انت غلطان هالمره استحمل الي يجيك من نور
سامي: مستحمل وساكت ..
سما: لا تتوقع مني اكلمها الا اذا هي كلمتني
سامي: ماهو مهم .. المهم ماتقول لي تبي الطلاق
سما: بعيد الشر .. ايش قاعد تقول انت
سامي: طول الليل وهي تقول مالي عيشه معاك
سما: كلام قهر ويروح انشا الله
سامي: الله يلعنها خربت علينا فرحتنا وسعادتنا وليلتنا وعلاقتنا
سما: والله لو منت اخوي واحبك كنت ذبحتك بيدي .. وين كان عقلك .. تعرف زوجتك تقرف من اسمها تقوم تكلمها .. وبهالليله بعد الله يعينها نور
سامي: ضعت خلاص .. حياتي تحطمت
سما: والليله كيف بتقضيها هنا بالحديقه
سامي: لا قلت لها تجهز لي الصاله بنام فيها .. هذا اذا نمت
سما: انت مانمت من البارح
سامي: ولا غمض لي جفن
سما: لا حول ولا قوة الا بالله
سامي: انا طالع على الشغل بكره .. ماني طايق اقعد وهي على هالحال
سما: انجنيت انت .. انت فاكر حنا عايشين لحالنا .. امها وابوها معانا .. واكيد مابيسكتو على هالحال .. اسمع انا بتصرف.. بحرجها بكره قدام الكل وبخليك تظهر من البيت معاها تتمشو .. ماهو مهم انها تتكلم على الاقل تكون معاك .. وخلك حنون معاها .. ياوجع قلبي انا .. اسمع بخليك بمواقف تجبرها انك تبوسها غصب عليها
سامي: ايش تقولي انتي قدام الكل؟
سما: لا طبعا ماهو قدام الكل .. لوحدكم اكيد انا بتصرف ما عليك ..اتركها لبكره وانا بتصرف
سامي: الله كريم
سما: سامي بتفق مع محمد يقولها عن حكاية مرام قدام الكل.. وابيك تتفاعل مع الموقف وتشجع الي صار وخلك سعيد لما تعرف انو هزاع ضربها وسمع زوجتك ضحكك وبالغ فيه .. خلها تحس انك منت طايق مرام وشمتان فيها وتتمنى هالشي يجرا عليها من زمان .. وانا بخلي محمد يزودها كمان
سامي: تظنيها ترق
سما بحده: وانا ايش دراني ترق ولا لا .. عاد والله ان عاندت معاك ترا تستاهل الي يجرالك
سامي: شمتانه فيني
سما: لا والله الا ودي اذبحك .. احد يسوي سواتك
سامي: ....................
سما: تيجي نعمل فلم
سامي: فلم!!!
سما: ايوا تدخل عليها غرفة النوم الان.. واقوم انا اقفل عليكم الباب من برا.. واخليكم اسبوع من غير ما افتح الباب .. وقتها مابتلاقي غيرك قدامها .. اكيد بتتكلم معاك .. وشوي تسوي نفسك تعتبت وبتموت .. جعل الموت ياخد مرام .. وتقوم هي وترق لك وتجي جنبك وتحضنك .. وانتهينا ..وتدق علي تلفون .. اقوم وافتح لكم الباب
سامي: انتي رايقه كثير .. شكلك تشوفي التلفزيون كثير اليومين ذول
سما: هههههههههههههههههههه ايش اعمل فيك يعني .. تبي تقنعني انك تخاف من نور لما تجبرها على حضنك .. لما تمسكها وتبوسها .. يااخي انا اسمع من صاحباتي المتزوجات انهم يدوخي ولاعاد يقدرو يتحركو
سامي: خلاص طيب اسكتي
سما: دلعها .. حنا نحب الدلع .. دلعها .. اقولك.. لما تظهرو بكره من البيت خذها واشتر لها اطقم الماس .. قول لها انك حسيت من كلامها وهي على العشا انها ودها بالماس .. خذ 10اطقم ولا يهمك حتى لو رفضت خذ .. قول لها انو حتى مزحها حلم وانت تبي تحققه
سامي: انتي منين تجيبي هالكلام
سما: من التلفزيون يعني منين
سامي: والله هالكلام ما تقوله الاوحده عندها خبره
سما بحده: اعوذو بالله شايفني مرام بنت ناصر
سامي: خلاص خلاص .. اكلتيني .. يبا سحبنا كلامنا
سما: اقول لك على شي تسويه
سامي: خير
سما: روح جناحك .. واعمل حالك تطيح او يطيح عليك شي او تصدم بشي .. واصرخ من الام ..وانا واثقه انها بتركض عليك .. عاد لا تخرب على روحك وتفضح نفسك .. خلك متألم كذا مده لغاية ماتحس انها خلاص بتنهار اتركها واطلع للصاله
سامي: وبعدين!!
سما: نام
سامي: بس
سما: ايوا بس
سامي: ايش استفدت انا اذا نمت بالصاله
سما: تحنن قلبها عليك بس
سامي: فهمتك .. يلا قومي
سما: وين
سامي: عشان تنامي .. ماعندي بنات يسهرو لحد الان
سما: هههههههههههههههه طيب يلا
خالد: وين وين خلصتو سهرتكم خلاص
سامي: انا مالي سهر ياحلو انا عندي زوجه ماهو مثلك داير ماني عارف وين اروح
خالد: لقينا وقلنا لا
سامي: عندك اختك تلاقي لك الزين .. مثل مالقت الزين للزين
سالم: اقدر اقول انك موافق
سامي: كيف ما اوافق .. يكفيني السعاده الي بعيونك
سالم: ياربي يخليكم لي
خالد: خلكم انتو ادعو لبعض وانا بروح ارتاح
سما: اقول اذا انك ناوي تراها عندي
خالد: مين هذي
سما: العروس
خالد: ومبن تكون يا عسل
سما: يهمك مين تكون ولا تبيها بمواصفاتك انت
خالد: ابي اعرف الاول
سما: عبير
خالد: ههههههههههههههههه وحنا مكتوب علينا نصلح اخطاء مرام .. لا .. كفايه واحد
سامي: ايش هالكلام ياخالد
خالد: ماقصدت شي
سما بحده: بس كلامك يهين البنت .. ماتبيها قول ما ابيها وخلاص .. ايش تصلح بعد هذي
خالد: انا امزح بس
سما بحده: بلا مزح بهالموضوع لو سمحت
سامي: يكفي على الواحد يلاقي وحده عدله .. والبنت ما تتعيب
سما: سيبك منه .. اساسا خالتي ام عدنان حاطه عينها على البنت لعدنان .. بس انا قلت اسبق.. اخوي اولى
سامي: خلاص اذا نصيبها مع عدنان اجل الله يبارك لها
سما: وين رايح خذني معاك مابي اقعد معاه
سامي: يلا
خالد: ول انت وياها كل ذا عشان عبير .. انا اخوكم
سما: البنت مغلطت عليك حتى تقول هالكلام .. والله انك خساره فيها
خالد: طيب طيب ولا تزعلي بفكر في الموضوع
سما: لا .. من جدي .. لا تفكر في الموضوع خلاص .. بترضى فيها حتى ترضيني بس .. لا طبعا انا سحبت عرضي
خالد: ول لهالدرجه عاد
سما: تصبحون على خير
خالد: تعالي زين لا تنامي وانتي متكدره كذا
سالم: احد يقول كذا انت بعد
خالد: طلعت الجمله غصب علي صدقني .. ما ثمنتها ابد .. بس ممكن افكر في البنت مافيها شي
سالم: تبي رايي
خالد: قول
سالم: دام الجمله هذي اول كلامك عن البنت .. يبقا انها فكره براسك ماراح تتبدل .. انا اقول انسى موضوعها
خالد: ول عليك انت بعد .. يا اخي غلطنا .. والغلط يتصلح
سالم: تذكرني بهزاع .. تصبح على خير
خالد: اتركوني وراحو !!.. من جدهم هذول !!.. كنت امزح ياعيال راشد !!


*****************************
تابعو في الجزء الرابع عشر
الصلح بين هزاع وعادل
ام حسام بتواقف على سالم؟!!
من طيف؟!!!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قبي

الجزء الرابع عشر

في غرفة محمد
محمد: لا .. جوابي هو لا
سما: وليه لا
محمد: كذا مزاج .. لا يعني لا
سامي: محمد ماهو وقت مزح وعناد
محمد: الاول تعترفو انه الي سويته صح .. وجا في صالح الكل .. الاول سما وبعدين هزاع .. وهلا وعبير.. والان نور وسامي ..يلا اعترفو
سما: انا قايله لك انه الي سويته صح بس الاسلوب غلط
سامي: وانا من شوي مكلمك وقلت لك هالكلام بعد
محمد: يعني انتو معترضين على الاسلوب؟
سما: أي نعم اعتراضنا على الاسلوب
محمد: يعني لو صارت مشكله .. وبغيت احلها اغير الاسلوب صح؟
سامي: صح
سما: بس الاول تقولي
محمد: طيب انا موافق
سما بفرح: والله انا قايله انك رجال
محمد: بس ايش رايكم انو اسلوبكم في هالموضوع ماعجبني
سما: يعني ايش
محمد: يعني مبين انه فلم هندي
سامي: ههههههههههههههههههه قايل لك انا .. شفتي حتى اخوكي لا حظ انه سيناريو فلم
سما: والمطلوب عمي
محمد: شوف تفاعل معاي بصوره طبيعيه .. انا بقول الي بقوله .. بس انت خلك طبيعي .. وصلت الفكره
سامي: لا
محمد: يوووووووووووووووه خلك طبيعي وبس ..وانا بتصرف
سامي: قول لنا طيب ايش بتعمل
محمد: بغير الاسلوب .. ماقلتو لي غير الاسلوب .. خلاص روحو انتو .. وانا بتصرف
سامي: عارف اذا رجعت لي نور.. والله يا محمد .. اني بكبر راسك على اخوانك كلهم واولهم سما
محمد: لا عاد الا سما هذي حبيبتي ما اقدر على زعلها
سما: ياربي يخليك لي يامحمد.. عيني انت والله.. ماهو مثل بعض ناس .. بيكبرو راس الصغير علي
سامي بمزح: الحمدلله ماهو انا ههههههههههه
محمد: طيب روحو الان
سامي: انا بنزل قبلكم


****************************

في غرفة الطعام
نور: صباح الخير يبا
بومشعل: ...........................
ام مشعل: صباح الخير يما
فيصل: صباح الورد على احلى عروس
نور: ياربي يسلمك لي
سالم: صباح الخير على الحلوين
ام مشعل: من الحلوين حدد
سالم: وهو في حلو غيرك ياحلو
ام مشعل: الا بقول اذا جات حرمتك هنا بتسمعنا هالكلام الحلو ولا بتحرمنا منه
سالم: هي تجي .. وانا ازهقك من هالكلام
ام مشعل: ههههههههههههههههه كلام عارفتكم يالرجال ماعندكم غير الكلام
خالد: عارفتنا كويس يعني .. صباح الخير
ام مشعل: صباح الورد .. ايوا عندي منكم واحد
سالم: هههههههههه هذي حلوه .. رد عليها يا عمي
بومشعل: ...............................
ام مشعل: عمك ماهو فاضي .. الجريده الي بيده اهم مننا
سامي: مافي شي اهم مننا عنده .. صباح الخير
ام مشعل: صباح النور والسرور
سامي: حبيبتي سبقتيني ونزلتي حتى ماصحيتيني
نور: شفتك نايم .. ماحبيت ازعجك
سامي بهمس: ياكذابه
نور بهمس: ابوي ما يكلمني
سامي: لا تقلقي بيصدق المسرحيه الي حنا عاملينها
نور: فيصل.. سما ومحمد وين
محمد: وحشك محمد ياروح محمد
نور: اكيد وحشني .. ماشبعت من قعدتك امس
محمد: اجل اليوم بزهقك من قعدتي .. ولاني سايب ثانيه للحبيب ياخذ راحته فيها معاكي
سامي: تأدب ياولد .. هذي نورتي تحرمني منها
محمد: لا ماراح احرمك منها ..هو الي صار لي من وراك عشانها شويه يعني
نور: ايش صار لك .. قول
محمد: اتفقت معاه على لعبه .. بس انا ماقلت له ايش راح اعمل .. كانت واصلتني صور فاضخه لمرام على التلفون .. بس ماوريت احد .. قلت لسامي عنها .. وقلت له اني بلعب على مرام بالصور واخرب بيتها .. قالي سوي الي تبغا بس المهم اخذ بحق حبيبة قلبي نور .. مرام الي سوته فينا ماهو سهل.. البارح عاد كانت ملكة هزاع عليها .. رحنا كلنا .. ولما تأكدت انهم ملكو..........
نور بحده: ملكو!! بس ابوي قال تأجل موضوعهم
ام مشعل: كنتو لسا راجعين .. وماحب يضايكم
نور: كمل يامحمد
محمد: بعد عشر دقايق من الملكه .. وزعت الصور على كل شخص موجود بالصاله .. والي كان عنده بلوتوث اكيد انه لقط الصور بعد.. بعدها .. دخل هزاع عليهم وراح لها .. جلس يضرب فيها ضرب .. لحد ما كانت روحها بتطلع على ايده
نور: بعدي والله .. والله اني اموت عليك يامحمد .. رجال والله
سالم: البنت في المستشفى بين الحيا والموت ماظل عظم صاحي بجسمها
نور: جعلها الموت انشا الله .. تفك الناس من شرها
محمد يناظر سما: بس لما درو خالد وسما عن الي سويته .. انا ما قلت لهم عن اتفاقي مع زوجك عشان خاطر عيونك.. ظليت ساكت.. اضربوني ضرب .. شوي يذبحوني على وحده ماتسوي
نور: شوفو عاد والله الي بيمد يده على محمد .. لاكون انا الي ذابحته.. هذا انا اقول .. خالد
خالد: نعم
نور: سامعني ايش قلت
خالد: حاضر عمتي .. انتي تامرين
نور: سما
سما: انا عن نفسي اعتذرت له وبسته على راسه بعد .. وقت دريت بالحقيقه
نور: ايوا كذا
سما: وين رايحه
نور: شبعت .. ودي انااااااااااااااااااااااااااااام
سما بهمس: سامي .. مالك متخشب قوم وراها
سامي: هااااا أيوا هذا انا قايم

بومشعل: اقول مسرحيه حلوه الي سويتوها من شوي
سما: مثل ماقلت هي مسرحيه اسعدت قلوب .. احسن ماكانت تخرب بيت لسا مبني .. والسبب وحده مثل مرام
فيصل: والله اني قاعد مثل الاهبل .. ماني فاهم شي
محمد: افطر بس .. الفطور عجيب اليوم
خالد: بعد كبرو راسك
محمد: شوف انا اعترفت انو الي سويته غلط .. وخصوصا في حقك .. ومن حقك على اعتذر لك بدل المره الف .. بس وغلاة عيونك .. هالمره عشان سامي.. مابيكبر راسي عليك ياخوي
خالد: بعدي والله .. والله انو اختك اعرفت تربيك
سما: يلا عاد ياعمي اضحك مالك بس .. عاد لا تكبرها .. ايش قلنا.. تهدى الامور .. ويرجع كل شي طبيعي .. ماهو ذا الي نبيه؟
بومشعل: الا هو ذا
خالد: ايش سويتو على الحفله
سما: بتكون بيننا بس .. ماراح نقول لاحد
بومشعل: خير ماتفعلي
سالم: ليه؟ حتى ما تدفع كثير
خالد: هههههههههههههههه الظاهر كذا


***************************

هزاع قريب من بيت ام حسام
هزاع: احلى صباح على احلا ام
ام حسام: يازين هالصباح الي اسمع صوتك فيه يما
هزاع: يعني صباحك حلو لما تسمعي صوتي
ام حسام: يازينه من صباح
هزاع: انا جوعان
ام حسام: يخسى الجوع .. انت وين يما
هزاع: واقف عند الباب يما
ام حسام: الله بقطع بليسك وهذي سواياك دايم معاي
هزاع: ايش اعمل احب افاجأك على طول
ام حسام: حياك يما .. بيتك هذا .. مره ثانيه كل ماتكلمني بجي عند الباب الاول بشوف اذا انت واقف عنده او لا
هزاع: ههههههههههههههههه لا .. اياكي تعملي كذا
ام حسام: وليه انشا الله .. صغيره
هزاع: لا منتي بصغيره .. بس اخاف احد يشوف هالجمال ويسرقك مني
ام حسام: عاد في هذي صدقت .. وحده فقلت على ال 56 وباقي فيها جمال بعد
هزاع: ماشفتي نفسك انتي ولا خايفه اني احسدك .. قال ماهي جميله قال .. اقول بس اوعي تفتحي الباب من غير لاقولك انا وراه
ام حسام: حاضر يما .. بعد ايش تامر عليه
هزاع: والله انا جاي اتدلع على امي بشوفها تعطيني وجه وتدلعني .. ولا بتفتح الباب وتطردني
ام حسام: الا بدلعك وبدلعك انا كم هزاع عندي
هلا بخوف: يما .. يما .. انتي وين
ام حسام: هنا يما .. مع هزاع لا تجين
هلا: والله حسبتك تكلمين نفسك خفت
هزاع: حسبتيها انجنت يعني؟ هههههههههههههه
هلا: صباح الخير كيف حالك
هزاع: صباح النور .. دامي مع امي انا بخير
ام حسام: هلا.. يما اعملي الفطور لهزاع تراه جوعان
هلا: حاضر يما
ام حسام: ها قول الي عندك
هزاع: وليه كلامك صار جد كذا؟
ام حسام: لاني عارفه الحركات هذي
هزاع: وعارفه الموضوع بعد؟
ام حسام: اتمنى انه ماهو الي ببالي
هزاع: افترضي انه الي ببالك ايش ردك
ام حسام: ايش تتوقع .. اكيد لا
هزاع: ول لا .. كذا على طول
ام حسام: ايوا لا
هزاع: وليه لا
ام حسام بحده: انت ياولد
هزاع: هههههههههههههههه من زمان محد قالي ياولد
ام حسام: تلعبها علي؟
هزاع: ايش هذي
ام حسام: قلي ايش عندك
هزاع: الي عندي قلته .. وانت رديتيني وكسرتي بخاطري
ام حسام: معاش الي يكسر بخاطرك .. قول الي عندك
هزاع: طيب .. اطلبو هلا مني
ام حسام: هههههههههههههههههههه ايوا .. من
هزاع: ادام انك ضحكتي .. اكيد انتي عارفه
ام حسام: واكيد هي كلمتك واطلبت منك تقولي صح
هزاع: مين هي
ام حسام: هزاع على امك .. حبيبة القلب بعد من
هزاع: ااااااااااااااااااااه يا يما .. ايوا هي كلمتني واطلبت مني اقولك
ام حسام: وليه هي ماقالت لي
هزاع: اتاريكي مربيه الرعب بقلوب الكل
ام حسام: ههههههههههه وانت معاهم؟
هزاع: وانا اولهم
ام حسام: وانت ايش منه خايف اسم الله عليك؟
هزاع: من انك ترفضي ..وينكسر راسي قدامهم
ام حسام: يعني انت وافقت؟
هزاع: وليه ما اوافق الرجال ممتاز ويخاف الله .. اخلاق وسمعه ومستقبل .. ايش ابي اكثر .. اسلمه اختي وانا مغمض عيوني بعد
ام حسام: منهو فيهم؟
هزاع: سالم
ام حسام: انا قلت انه هو .. من شفتها وهي تدزه .. وتتعذر باشيا مالها داعي .. حسيت انو ذا قصدها
هزاع: وانتي ايش مضايقك؟
ام حسام: الي مضايقني انها .. تحاول تعوضني عن حسام
هزاع: هههههههههههههههههههههههه مين سما؟
ام حسام: ايوا سما
هزاع: والله انك غلطانه .. الولد انجبر بالبنت وميت عليها .. لو كنتي معاي البارح وشفتيه .. تقولي مهبول .. يببها باي شكل.. البارح بس كنت امزح معاه وقلت له ماني موافق .. شال الدنيا وحطها .. يقول لسما الحقيني روحي بتطلع هزاع ماهو موافق
ام حسام: من صدقك.؟
هزاع: واكثر والله .. البارح وجع راسي وهو يوصف بادبها وتربيتها وسنعها ياليتني سجلت كلامه اسمعك ياه
ام حسام: يحبها اليوم ويعايرها بكره
هزاع: يعايرها بايش؟
ام حسام: حنا محنا قدهم ولا من مستواهم
هزاع: ايش الي تقوليه؟
ام حسام: هذي الحقيقه
هلا: يما
ام حسام: استني يما انا جايه
هزاع: الله الله ايش كل ذا .. هلا
هلا: سم
هزاع: اقول يا بخت الي ببالي
ام حسام بحده: هزاع يما ماهو وقته هالكلام
هزاع: ليه ماهو وقته
ام حسام: خلني افكر شوي
هزاع: انا فكرت خلاص
ام حسام: ايش يعني!!
هزاع: دام انك بتفكري فانتي موافقه على الفكره .. معناته موافقه على الرجال ماله داعي ناخذ وقت اكثر من كذا .. على بركت الله
ام حسام: اصبر يايما هذا زواج ماهو لعبه .. انا ما ابي حظها يكون زي المره الاوليه
هزاع: كنت عارف انك بتقولي كذا .. لا تخافي .. الله رحيم بعباده وانشا الله بيعوضها خير مع سالم
ام حسام: ماني مبسوطه يا يما
هزاع: عشان ماعندك رجال يشيل اخته صح؟ .. وانا رحت وين
ام حسام: الله يخليك لي يايما انا من غيرك اضيع
هزاع: والله انا الي من غيرك اضيع .. شوفي لا تحملي هم دامي عايش .. اذا مت خافي على كيفك
ام حسام: بعيد الشر عنك جعل يومي قبل يومك
هزاع: بس عاد من هالكلام .. شوي وبتبكينا اخلصي متى اقول للحريم يجون
ام حسام: اخلصي بعد!! .. اقول كمل اكلك وروح لشغلك وانسى الموضوع
هزاع: تراني ما احب الدلع .. بكره او بعده بيكونو عندك .. اكيد بيدقو عليكي بيحددو موعد
ام حسام: يصير خير
هزاع: لا تسرحي تراني شايفك .. شوفي انتي اخترتي بالمره الاوليه .. وفشلت الزواجه .. اتركيني انا اختار هالمره .. وانشا الله خير
ام حسام: انشا الله .. ايش رايك ..
هزاع: خير
ام حسام: شوف اوافق بشرط
هزاع: موافق على كل شروطك
ام حسام: مابي موافقتك .. ابي موافقت سما
هزاع: على ايش؟
ام حسام: اوافق على زواج اخوها من بنتي .. بشرط انها توافق على زواجها من ولدي
هزاع: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام: وليه كل هالضحك عاد
هزاع: لانها ردتني .. وخلا ص موضوعنا منتهي.. سما ماتبيني .. هي قالت اننا اخوان كلامها اقنعني .. حنا مانصلح لبعض.. دوري لي على زوجه مناسبه يما
ام حسام: تبيني اصدق انو احساسك بها خلاص انتهى
هزاع: ايوا انتهي
ام حسام: ومبسوط وانت تقولها
هزاع: ايوا .. شوفي هذا اسمه نصيب .. وانا مقتنع به
ام حسام: يعني ما احاول
هزاع: لا تفكري حتى
ام حسام: على راحتك


**************************

يحيى
يحيى: طيف
طيف: ياعمري انت
يحيى: وحشتيني
طيف: وانت اكثر .. وينك
يحيى: كيف حالك
طيف: انت ادرى بحالي .. يحيى .. متى بتجيني
يحيى: قريب حبيبتي قريب .. كلها اسابيع قليله واجيك .. اخذك ونعيش مع بعض
طيف: صار لك زمان وانت تقول هالشي
يحيى: تحسبين يحيى حبيبك يكذب عليكي يعني
طيف: لا حبيبي انا واثقه انك ماتكذب .. بس انا مليت وانا انطرك
يحيى: معلش ياروحي .. تعرفي اني ما ابتعد الا اذا كان فيه ضروره لكذا
طيف: ابي اشوفك
يخيى: اجليها حبيبتي .. عندي شغل كثير الفتره هذي ما اقدر
طيف: اهون عليك .. كل الفتره هذي وما اشوفك
يحيى: ادري ياروحي انك مشتاقه لي وانا والله العضيم مشتاق لك اكثر.. اصبري شوي
طيف: صابره سنين
يحيى: وعشان يحيى حبيبك
طيف: بصبر عمري كله
يحيى: في جديد عندك
طيف: لا
يحيى: انتي بخير
طيف: ......................
يحيى: طيف مالك
طيف: جاني معرس
يحيى: وهو زين
طيف: ما ادري عنه
يحيى: ليه اخوانك ماكلموكي
طيف: كلموني ورديته
يحيى: طيف مايجوز كذا حبيبتي
طيف: انا ابيك انت
يحيى: انتي اعلم بحالي
طيف تبكي: مالي شغل .. انا ابيك انت
يحيى: طيب لا تبكي ياروحي .. بجيكي قريب .. لا تحزني عاد
طيف: محتاج فلوس؟
يحيى: لا ياروحي خيرك مغطيني
طيف: يعني معاك
يحيى: الحمدلله معاي الكثير
طيف: متى بسمع صوتك مره ثانيه يحيى
يحيى: مادري ياعمري بحاول اني ما اطول .. خلي بالك على نفسك
طيف: وانت بعد ياعمري


*****************************

في جناح سامي ونور
سامي: لسا ماتبين تكلميني
نور: لا
سامي: افا انا سامي حبيبك ماتبين تكلميني
نور: لا
سامي: وليه الجفا عاد
نور: تستاهل
سامي: جيت ابي اكحلها عميتها .. سامحيني عاد
نور: لا
سامي: ما اقساكي .. قلبك حجر علي
نور: الي تبيه قوله
سامي: الي ابيه
نور: الي تبيه مايهمني
سامي: وانا ما اهمك
نور: لا
سامي: ابد
نور: ابد
سامي: طيب واذا اقتربت منك كذا
نور بحده: مابيك تقترب مني ولا تلمسني
سامي: وليه؟ منتي حليلتي
نور: ............................
سامي بحنيه: ردي علي منتي حليلتي
نور: ايوا
سامي: اجل ايش
نور: ما ابي هوغصب
سامي: نور .. ليه تعقديها .. كنت ابي افرحك .. وخربت حياتي بيدي قولي لي ايش يرضيكي وانا اسويه من عيوني
نور: تبتعد عني
سامي: حاضر .. انا ماشي
نور: استنى الباب يدقونه
سامي: استعدي لتمثيل دورك يامدام
سما: من جدكم نمتو؟
سامي: لا صاحين خير ايش جايبك
سما: قلت فرصه اصوركم مع بعض .. دامكم هنا حتى نعلق لكم صور في الغرفه يا كناري
سامي: واحلى كناري موكذا حبيبتي
نور بضيق: كذا ياروحي
سما: ول ايش هالاسلوب .. هذا انتو عرسان وكذا.. اجل بعد سنه ايش بتعملو
سامي: يلا طيب خلصيني .. ايش تبين اسوي
سما: وقف كذا .. افتح ذراعك.. وانتي ايش تنتظري .. خليه يحظنك .. مو كذا انتي بعد عطيه ظهرك .. ايوه بالضبط .. 1..2..3
ممتاز .. حلوه كثير .. مالكم تخشبتو كذا .. سامي نور.. ماعندي وقت لكم .. اصحو معاااااااااااااااااااااااي
سامي: عن الصراخ مالك
سما: قابلو بعض .. ناظرو بعض .. عيونك بعيونه يانور .. ايوا بالضبط .. لفي ذراعك عليه انتي بعد .. ايوه ايوه 1..2..3 ممتاز
خلكم زي منتو .. نور نزلي راسك على صدره وغمضي عيونك .. ايوا ايوا خلكم كذا شوي 1..2..3 ممتاز
سامي بهمس: خلك بحظني كذا شوي
نور: ......................
سامي بهمس: نور نمتي
سما: زي منتو .. نور نزلي ايدك على صدره .. سامي العب بشعرها .. حلوه خلك كذا .. عمتي انتي يالي نمتي ابتسمي شوي .. ايوه كذا 1..2..3 ممتاز هذي الصوره بتطلع روعه
سامي: مافي اروع من حبيبتي
سما: وقفو هنا .. لا ولا اقولك اقعد على الكرسي .. ايوا كذا .. تفضلي عمتي اقعدي على رجوله
نور: لا
سما: يلا حركي مسويه نفسها تستحي .. حبيبتي دامك تزوجتي خلاص .. لا تمثلي علي الحيا .. ولا انتي ماتزوجتي لسا
نور: لا طبعا تزوجت
سما: ايوا كذا طمنتيني .. اقعدي على رجوله .. ايوه كذا .. احظنها .. ايوه ايوه خلكم كذا 1.. 2.. 3 ممتاز .. قابليه .. ايوه لف ذراعك حولها .. بوسها على راسها .. ايوووووووووووه 1..2..3 ممتاز
سامي بهمس: انا اسف
نوربهمس: مابيك
سامي: ماتبيني انا حبيبك
نور: لا
سامي: طب خليني امسح دموعك لا تنتبه سما
سما: جاهزين
نور: لا
سما: ايش في؟
سامي: شعره دخلت عيونها .. خليني اشيلها
سما: شلتها
سامي: ايوا خلاص .. روموش حبيبتي طوال وحلوين
نور بهمس: بس
سامي بهمس: وليه بس انا اتغزل بزوجتي
سما: يلا طيب .. ابي بوسه حلوه من القلب ياسامي
سامي: يلا
نور: لا مابي صوره كذا لا
سامي بهمس: تخافي تدوخي من بوستي
نور بهمس: لا طبعا
سامي بهمس: مالك خايفه كذا .. ماتبين اعرف انك تحبيني وتذوبي بيدي
سما: والله تخليني اشك فيكي مالك يابنت .. صاير بينكم شي
سامي بهمس: ردي
نور: لا طبعا
سما: خلاص اجل انكتمي ولا اسمع لك حس .. يلا انت كمان .. خلوني اروح عندي شغل كثير ابي اسويه
سامي: يلا
سما: ابيها طبيعيه ياسامي ابيك تنسى الدنيا بها.. وانتي كمان .. عمتي نور ..تسمعين ماتجين بنص الحركه وتخربيها .. بختار لحظه مناسبه وبصور من غير لا اعد مفهوم .. يلا
نور بهمس: سامي
سامي: ياروحه
نور: خلاص مابيها
سامي: اشششششششششششششششش
نور: اااه
سما: ايوا كذا هذي الصور واخذناها اطلع قبل لاتحس فيني .. يلا يا شباب الله يهنيكم


*****************************

بغرفة سما
يحيى بحده: انتي وين
سما: انا هنا .. وانت من تكلمني على طول معصب
يحيى: لاني من ادق ماتردي .. ليه مادقيتي علي اول ماصحيتي
سما: ماصار عندي شي حتى ادق عليك
يحيى بحده: لا تعصبيني سما الي فيني كافيني
سما: مالك
يحيى: يهمك تعرفي؟
سما: اكيد
يحيى: انتي متأكده انو ماصار عندك شي حتى تدقي علي وتقولي لي عليه
سما: لا ابد
يحيى: انتي متأكده ولا تبين تعصبيني وبس
سما: لا والله .. محد دق علي ابد
يحيى: ما اقصد خليل
سما: اجل ايش؟
يحيى: يعني احد جاكي امس
سما: ايوااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههه وانت منين عرفت
يحيى: عرفت وخلاص
سما: ايش الكلام الي تتوقع اني اقوله لك.. ها !!
يحيى: تقولي حبيبي .. وركزي على كلمة حبيبي لاني احب اسمعها منك كثير .. وتقولي لي سامي جا البارح ويلا تعال
سما: والله عاد .. تبيني انا ادق عليك واقولك تعال .. احلم بها
يحيى: وليه لا
سما: انت الي المفروض انك تركض وراي وتبيني .. انا بنت ومن حقي انك تحسسني بكذا ماهو انا الي الي ادق عليك وقولك تعال
يحيى: هههههههههههههههههههههههه احبك يابنت
سما: طيب
يحيى: منتي مصدقه
سما: لا
يحيى: عن الدلع
سما: ماتدلعت انا
يحيى: طيب قولي لي متى تبين الزواج
سما: الزواج؟
يحيى: ايوا الزواج اجل ايش
سما: يعني مافيه ملكه وبعدين الزواج
يحيى: دوري على الي يصبر.. من صدقك انتي
سما: ابي اخذ رايك في شي
يحيى: امريني
سما: انا ودي اعيش هنا
يحيى: هنا فين؟
سما: هنا في البيت ذا
يحيى: وليه انشا الله ماعندي بيت تعيشي فيه ولا فقير ماني لاقي
سما: لا حبيبي شوف
يحيى: الله .. اول مره اسمعها منك .. ياحلوها بلسانك .. سما قوليها مره ثانيه
سما: ..........................
يحيى: والله نفسي اسمعها لا تكسري بخاطري
سما: ماكان قصدي
يحيى: انا عارف ماهو قصدك هذا من قلبك
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. ياربي بيذبحني هالحيا .. قولي ياروح يحيى
سما: بنعيش هنا مؤقت .. حتى ما يلاحظ خليل أي تغير ويأجل فكرت اتصاله بي .. ابيه يكون فاهم اني موجوده وقت مايبي ماني قاعده اهرب منه من بيت لبيت
يحيى: فكره .. ماشي انا بتصرف مع اخوكي .. الي تبينه يصير .. تكوني حليلتي ونتفق على اشيا كثيره مو وقتها اني اقولها الان
سما: براحتك ..
يحيى: ماسألتيني منين عرفت انو سامي جا
سما ماهو مهم عندي .. انا اثق فيك وهذا يكفيني
يحيى: ياعمري ياسما .. اوعدك ماراح تندمي بيوم على زواجك مني
سما: خلني امشي .. عندي شغل
يحيى: ايش هالشغل
سما: بسوي حفله صغيره لسامي وزوجته لرجوعهم
يحيى: انا معزوم فيها؟
سما: لا طبعا
يحيى: وليه عاد
سما بدلع: لاني مابركز معاهم .. بترك العالم و...............
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه ادري نسيتي نفسك .. ياحبي لك ياسما .. احبك اكثر ماتحبيني .. ياروحي اعملي الي تبيه كل الي ابيه منك تحبيني .. سامعه
سما: سامعه .. اكلمك بعدين
يحيى: طبعا انا الي بدق
سما: اكيد اجل انا الي ادق .. تبيني ارمي حالي عليك يعني
يحيى: لا طبعا .. منتي رخيصه عندي


****************************

في جناح بومشعل وام مشعل
ام مشعل: خلاص يا يما ماقصرت عسى عمرك سالم.. في امان الله وحفظه
بومشعل: بشري
ام مشعل: يقول اقنعها .. والحمدلله وافقت.. ويبي ندق عليها نقول لها متى نروح لهم
بومشعل:والله اني متحسف على هالولد
ام مشعل: هذا نصيب يابومشعل .. وربك له حكمه
بومشعل: والنعم بالله .. بنتك وين ماشفتها على الغدا
ام مشعل: وانت مالك .. مع زوجها
بومشعل: هههههههههههههه يعني اتطمن
ام مشعل: ههههههههههههههههههه تطمن كثير بعد
بومشعل: هي قالت لك
ام مشعل: سما الله يخليها لي .. بردت قلبي
بومشعل: الله يكتبلها السعاده هالبنت مقطعه نفسها بين الكل
سما برا الغرفه: يما
ام مشعل: تعالي يما انا هنا مع عمك
سما: لا اطلعي لي برا
بومشعل: وليه عاد .. تعالي داخل عن الدلع
سما: لا تعالو لي برا فشله ادخل
ام مشعل: ههههههههههههههه قوم الله يحفظها سنعه

بومشعل: خير يا السنعه ايش عندك
سما: هزاع دق على من شوي وقالي انو ام حسام وافقت
بومشعل: دق على خالتك قبلك
سما: ايوا ادري .. ابيك ترد تدق تأكد عليه انه يجي اليوم بعد المغرب
بومشعل: وليه أأكد عليه ؟.. امس كان موجود وقلنا له
سما: ابيك تأكد عليه .. وبعدين تدق على عادل تعزمه وتأكد عليه .. حتى لو كان مزحوم شغل يترك الي بيده ويجي .. واذا رفض قوله سما بتموت الحق عليها
ام مشعل: بعيد الشر.. بالعدو انشاالله وليه كل ذا
سما: براضيهم على بعض .. عمي ..حاسب لا تقول لاحد فيهم انو الثاني جاي
بومشعل: صار
سما: انا رايحه ادق على منال
ام مشعل: الله يسخر لك الخير يما .. انا راح عن بالي انهم زعلانين مع بعض
بومشعل: وانا بعد .. بنتك اربكتنا
سما: معلش كله خير .. يلا انا رايحه
بومشعل: ماقاصرك شي
سما: ابد كل شي تمام .. تجهزو انتو بس


*************************

بعد المغرب في غرفة سما
منال: كل هذي قطيعه
سما: حرام عليكي من يومين بس انا معاكي صارت قطيعه
منال: ولو وحشتيني كثير.. ايش اخبارك
سما: انا تمام الحمدلله .. وانتي كيفك وكيف العيال
منال: كلهم طيبين انا جبتهم معاي
سما: خير ما عملتي .. والله اني مشتاقه لهم
منال: هذا هم عندك اشبعي بيهم
سما: عسل على قلبي .. وبعدين تعالي هنا .. انتي ليه ماتدقي دامي واحشتك زي ماتقولي
منال بضجر: مشغوله وماعندي وقت دقي انتي
سما: هذي الي بذبحها
نور: ايش عندك عليها .. عاد هذي منولتي ما ارضى عليها
منال: هلا والله هلا بالعروس.. انشا الله الف مبروك
نور: يبارك لي بعمرك .. كيفك
منال: انا بخير.. قولي لي .. ايش اخبار العرس .. قولي لي كل شي صار
سما: هيييي انتو انا تاركتكم مع بعض خربطو زي ماتبون .. رايحه اشوف الي عندي .. لا تتأخرو ..ربع ساعه وتلحقوني
منال: حاضر حاضر روحي انتي بس.. فيه الكلام مايسمعه الي زيك .. لسا بدرى عليكي
سما: طيب يا منال .. اقول لا تنسي تقولي لها عن الي سويناه بمرام بعد مامشو هي وساره


****************************

في الصالة
سامي: هلا والله بومحمد
عادل: هلا بالغالي .. مبروك
سامي: يبارك فيك عقبال العيال
عادل: الله يسلمك .. عمي ايش اخبارك انشا الله بخير
بومشعل: بخير دامكم حولي كلكم وانا عمك
عادل: الله يصلح النفوس ياعمي
بومشعل: هذا راشد؟
عادل: ايوا ياعمي
بومشعل: جيبه عندي شوي .. بسم الله الرحمن الرحيم .. ماشا الله تبارك الله .. ياربي يحفظك ويبارك فيك .. هذي الابتسامه لي
عادل: الله يحفظه الابتسامه ماتفارقه ابد يشرح القلب .. يارب اشيل اعيالك يا سامي
سامي: امين ياخوي
عادل: الا هزاع ملك خلاص
بومشعل: عندك رقمه واتصل عليه
عادل: لا مابي اكدر خاطره .. يمكن اقوله كلمه تزعله زمانه مبسوط
بومشعل: بس باين عليك قلبك محروق عليه
عادل: كيف قلبي ما ينحرق عليه هذا هزاع .. البارح ام محمد ظلت طول الليل تبكي عليه .. وعلى الي سواه بعمره .. بس ايش اقول هذا النصيب
بومشعل: دق عليه وانا عمك .. هذا اخوك الكبير .. هذا هزاع
عادل: لا ماني داق
سامي: ليه انت ماتدري انه............
بومشعل: سااامي
عادل: خير انه ايش؟
بومشعل: دق عليه وتعرف
عادل: طيب طمنوني ايش صاير
سامي: وليه خايف كذا
عادل: هذا اخوي وكيف ما اخاف عليه .. عمي ورحمة الغالي لاتقول ايش فيه هزاع
هزاع: لا تقلق عاد كذا .. يبون يراضونك عليه قالو يخوفونك بالاول حتى ماتعاند
عادل: هزاااااااااااع .. انت بخير
هزاع: بخير مابي شي لا تخاف
عادل: والله العضيم مافيك شي
هزاع: ياحبيبي مابي شي هذا انا صاحي قدامك وامشي


*************************
في غرفة سما
منال: من صدقك ضربها
نور: سالم يقول كسر عظامها
منال: والله فرحتيني .. وبعدين
نور: طلقها ومشي
منال: هذا احلى خبر .. والله تستاهلي عليه بوسه .. بقوم ابشر عادل
لينا: نور
نور: تعالي ياروحي
لينا: سما تقول لكم تراها معصبه وتعالو الان ساعدوها الرجال كلهم وصلو.. ونزلو انتو الان
منال: مين الرجال كلهك سما قالت لي انها عائليه .. بيننا وبس
نور: قومي انتي الان سما مخططه مع ابوي يراضو هزاع مع عادل
منال: ياربي يخليها لي هالبنت .. والله انو عادل ماهو عارف يعيش من غير اخوه .. ياربي يسخر لك الخير ياسما
نور: كثري من هالدعا اليوم .. سامي يقول جاي لها خطاب اليوم وهي ماتدري عنه شي
منال: والله !!
نور: ايوا.. يا الله خلينا نتريق عليها شوي
منال: يلا .. بس لا نزودها عاد .. تراها بتعاند وترفض عارفتها انا
نور: اجل نتفرج وننطر لحد ما تملك وبعدين نسوي الي نبيه
منال: هههههههههههههههههه هذي هي الفكره السنعه


****************************

في الصالة
سما: مسا الورد على احلى جمعه
عادل: مسا النور والانوار
سما: يحظي بهالترحيب شوف محد عطاني وجه غيرك
سامي: تشبعي دلع عاد انتي
هزاع: سيبها يحق لها بين اخوانها وتتدلع زي ماتبي
سما: هذا الكبير وعطا التصريح بها يلا دلعوني كلكم
منال: والتصريح ذا جاري علي انا بعد
هزاع: هلا وغلا هلا بام محمد
سما: لا وشوف الترحيب لام محمد غييييييييييييييييييييير
هزاع: هذي ام محمد .. ماهي أي وحده
منال: الله لايحرمني لا منك ولا من اخوك ياربي.. انت كيف حالك انشا الله بخير
هزاع: دامكم معاي انا بخير
نور: الله لا يفرقكم
هزاع: هلا بزوجة اخوي ياهلا والله
عادل: هلا والله بزوجة الغالي .. الحمد لله على السلامه
نور: الله يسلمكم ويبارك لكم .. ويبارك لمن جمعت هالجمعه
فيصل: تراها فكرتي
نور: ويخليك لي .. يا سيدهم
محمد: كل هالدلع له وانا ايش بقا لي
هزاع: خلصي روحك الان.. عيال عمي راشد يموتو في الدلع
سما: يحق لهم .. ولا ايش تقولو
عادل: انا اشهد .. دامك تاجهم انا اشهد
منال: ماشوف هالكلام تقوله لي
هزاع: جنيت على نفسك خلص روحك يابطل
سامي: .. الو نعم
يحيى: يلا انا وصلت انت وين
سامي: اعذروني ياجماعه خذو راحتكم انا مع صاحبي بالمجلس سما المجلس جاهز
سما: ايوا ياروحي جاهز


*****************************

عند باب الفيلا
سامي: هلا ياخوي حياك داخل
يحيى: هذا انا دخلت وينك
سامي: قدامك ياخوي
يحيى: ايوا ايوا

سامي: يحيى
يحيى: والله واحشني ياخوي
سامي: ماهو اكثر مني والله
يحيى: ايش اخبارك ايش علومك
سامي: الحمدلله .. تعال حياك
يحيى: ياخوي ما ابي اجلس بالبيت .. مثل ماقلت لك ابيك لحالك ما ابي احد يسمعني غيرك
سامي: تحب نروح مكان ثاني
يحيى: لا هنا بالحديقه احسن
سامي: ياخوي ماهو مقامك
يحيى: تعال الله يهديك أي مقام .. مابننا هالكلام
سامي: زي منت ماتغيرت ماشفتك من اكثر من 20 سنه .. بس زي منت
يحيى: انا بدخل بالموضوع على طول .. ابيك تسمعني لحد النهايه .. من غير ماتقاطعني
سامي: خذ راحتك يا خوي انا اسمعك



*********************************

في الصالة
هزاع: بشرتو المعرس ولا لسا
سالم: ايوا بشروني .. والله انك ماقصرت ياخوي جميلك على راسي
هزاع: كل الي ابيه منك تخليها بعيونك .. البنت مالحقت تعرف ابوها وتوفى عنها الله يرحمه .. وهذا انت تشوف امها تعبت على تربيتهم هي واخوها الله يرحمه .. تعرف عاد
سالم: تلاقي الي يسرك ياخوي
هزاع: انا ماشفتها من كان عمرها 16 سنه
سالم: تحلف!!
هزاع: أي والله .. البنت سنعه وتعجبك ادب واخلاق .. خلي بالك عليها .. تراها اختي .. بنسى انك اخوي لا جات تشتكي منك
سالم: بعيوني ياخوي انشا الله تلاقي الي يسرك
ام مشعل: بعيونه وعيوننا يا يما .. وبعدين حنا مقررين انهم يجو يعيشو معنا
هزاع: اكيد بيعوشو هنا اجل وين بيروحو.. ليه سما قررت توزع اخوانها خلاص
سما: بعيد الشر .. انا ماعيش بلاهم
ام مشعل: لا يما انا اقصد هي وامها
هزاع: مافهمت
سما: عزلنا الملحق وكبرناه .. جددناه وفرشناه .. وصار جاهز حتى يعيشو فيه
هزاع: وانتي تضني ام حسام .. بتطير من الفرح وبتجي تركض تعيش هنا !!
سما: عاد لا تصعبها الله يهديك .. انا متوكله على الله وعليك بهالشي
هزاع بحده: وانتي تفكري وتقرري وتعال يا هزاع نفذ .. يا سما مايصير
سما: لا تعصب علي .. اذا تقدر عليه سوه ماتقدر خله انا بتصرف
هزاع بحده: وانتي هذا ردك لي على طول ما الاقي عندك رد غيره
سما بحده: ايش تبي تسمع يعني.. اقولك بنزوجها لولدنا يعني بنخلي امها لوحدها .. نتركها حنا بعد؟
هزاع بحده: سما لا تجننيني ..انتي مقرره هالشي من زمان من قبل موضوع سالم وهلا .. ولا ماكنتي عزلتي الملحق وجددتيه
سما بحده: شوف عاد
هزاع بحده: لا ترفعي صوتك انا ما احب الي يلعب على .. سامعه تكلمي معاي بصراحه
سما بحده: لا تصارخ هزاع .. الي عندي قلته .. فكرت فيه الان فكرت فيه من قبل ماهو هنا المشكله
هزاع بحده: المشكله في التنفيذ .. ووينك ياهزاع حلها صح .. انا اليوم مابغيت الا روحي منها .. اروح لها مره ثانيه واقول لها تعالي عيشي معاهم .. والله انها تاخذ البنت وتهج وتعالي دوري عليها بعدين .. انتي باين متعرفيها كويس
بومشعل: وكنتو تفكرون تتزوجو .. وانا الي ندمان على هالشي .. لا خلاص .. صدقت انكم ماتصلحو لبعض ابد .. ابد
ام مشعل: أي والله .. بكره ندخل عليهم .. مقطعين بعض بسيوف
عادل: وتعال يا عادل حلها
منال: نور حبيبتي تعالي معاي لاتشوفي هالمشاهد ماهي زينه للي زيك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه
سما: ههههههههههههههههههههه انتي بعد شفتينا بمشهد دموي
منال: والله الي شفته يقول شوي ويصير كذا
سالم: هناااااااااااااااااااااااا يقول بتاخذ البنت وتهج .. خلكم من الضحك وشوفو مصيبتي
خالد: ولا مصيبه ولا شي انت بعد .. اول ما تملك على البنت.. الحلو هزاع يروح لامها ويقول لها انه شرا لها بيت قريب جنب بنتها حتى تكون قريبه منها .. وماتخلي البنت قلقه على امها ومقطعه نفسها بين وامها وزوجها
سما: جبتها والله .. والبيت والارض مناسبين ممكن نلعب على هالشي
هزاع: وانت فاكر ياحلو انها بترضى اني اشتري لها.. وبيت بعد!!
خالد: قول لها انك بتبيع البيت الي هي فيه .. وبفلوسه وبتاخد لها هالبيت القريب
هزاع: فكره
سما: شفت هذا هي انحلت .. فالح تصارخ بس
هزاع: بس بعد انا الي بنفذ
سما: ياخوي
بومشعل: ايوه ايوه كثري منها الله يخليكي لاني خلاص .. قطعت الامل فيكم
هزاع: ههههههههههههههههههههههه
سما: هههههههههههههههههههه لا عاد الله يخليك غير رايك
بومشعل: ابد الي شفته اليوم يخليني اخاف عليكم انتو الاثنين .. وكل واحد فيكم اغلى من الثاني عندي .. انسو
هزاع: جيبو لي شي اشربه اختكم نشفت رقي .. لا الاه الاالله
سما: محمد رسول الله .. بكره نروح ونخطب البنت .. افرح ياقلبي .. اعرس اخواني واحد ورا الثاني .. جعلني اعرسك وارتاح منك .. بس المسكينه ايش ذنبها ترتبط بواحد مثلك
هزاع: بس اشوف المسكين الي بتطيحي بحظه
سما: خلوني بس اروح اقول للخادمه تضايف الرجال الي مع سامي .. نسيت روحي
هزاع: قولي لها بس مو تطلعي له تضايفيه بنفسك
سما بحده: كذا .. انا اعمل كذا .. طيب يا هزاع
هزاع: ههههههههههه تعالي زعلتي
سما: يا ثقل دمك
عادل بهمس: خف عليها ماهو كذا نسيت حالك معاها
هزاع بهمس: تصدق والله معاها حق مانصلح لبعض ابد
عادل: خلاص يعني
هزاع: ايوا خلاص
عادل: الله يرزقك الخير ياخوي .. ويعوضك بوحده تناسبك وتناسب مقامك


*****************************

في الحديقه
يحيى: هذي كل الي الحكايه والله يشهد اني ماخبيت عليك شي منها .. وانا اخوها قبل لاطلبها منك .. تراني حافظت عليها زي متكون اختي
سامي مصدوم: ايش تتوقع ارد عليك
يحيى: الي تبيه .. بسمعك حتى لو تصب غضبك علي .. بس احلف لك انها قالت لي انو اخونها يعرفو كل شي
سامي: يمكن الباقين .. اكيد مابغت تقولي لاني على وجه زواج
يحيى: ايش قلت؟
سامي: مابقا لي قول ياخوي
يحيى: لا تقول كذا .. البنت اشرف من انك تقول كذا .. والله اني ما شفت العيبه منها
ماريا: بابا ماما سما تقول ..اجيب الضايفه هنا ولا بالمجلس ..
سامي: لا بالمجلس وقولي للرجال يجون بعد
يحيى: انا ما ابي اخرب عليكم قعدتكم .. كفايه اني ضايقتك .. خلك مع هلك .. وانا ماشي .. وماهو ضروري ترد علي بعد .. المهم اني سويت الي شفته في صالحها .. واعذرني ياخوي مره ثانيه
سامي: اقعد مكانك زين وين رايح
يحيى: معلش انا قلت اقعد معاك شوي .. وبروح اشوف شغلي .. اسمح لي عاد
سامي: يحيى .. مابيك تزعل مني المفروض اني افرح بشوفتك بعد كل هالسنين .. بس الي فلته لي قلب راسي
يحيى: عذرك معاك ياخوي والله لو اني مكانك مابعدرف ايش اسوي .. بس انا قلت اكون صريح معاك من البدايه .. مابي يجي يوم وتعرف من غيري .. بس مثل ماقلت لك امانه عليك ما بي احد يعرف من الي قلته لك شي حتى هي
سامي: لا توصي .. هي تعرف انك هنا اليوم؟
يحيى: لا والله ماتدري .. حلفت لك لا تناظرني كذا .. روح واسألها وشوف ردت فعلها وانت تصدق
سامي: اعذرغيرتي على اختي
يحيى: عاذرك وانا قلت لك هي اختي قبل كل شي
سامي: حياك معاي
يحيى: لا اعذرني انت متضايق كثير وانا مابي اطول هنا
سامي: ايش الي تقوله يارجال .. حياك بس.. اخواني وعيال عمتي وعمي بومشعل كلهم هنا اليوم .. تعال بس
يحيى: بومشعل هنا .. كيف بمسك نفسي قدامه
سامي: انا بمسكها عنك تعال بس هههههههههههههه


************************

في المجلس
هزاع: سامي مين جايه اليوم
بومشعل: والله ما قال
عادل: الان يجي ونعرفه
يحيى: السلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام
يحيى: ياشوقي لك .. واحشني والله .. خلني احضنك
بومشعل: مين ذا ياسامي
سامي: شوفه وانت تعرفه
بومشعل: ارفع راسك يبا خلني اشوفك .. انت تبكي يايبا ؟!! من انت
سامي: اهدى عاد .. ايش جرا لك .. والله ماصدقت لما قلت كيف بتمسك نفسك
بومشعل: ارفع راسك يبا
يحيى: برفع راسي بس خلني بحضنك يبا .. ها ماعرفتني
بومشعل: لا والله يبا
يحيى: انا يحيى العلي
بومشعل بهمس: يحيى .. من جد يحيى . انت يحيى
يحيى: انا يحيى ياقلبي
بومشعل: ياريحة مشعل والله .. ياريحة الغالي يايبا
يحيى: ياقلبي انت .. واحشني كثير كثير يايبا
بومشعل: ابوي وروحي انت .. تغيب عن عيني كذا يا يبا
يحيى: ماهو بيدي يبا .. مانسيت مشعل بيوم يبا .. بحياتي مانسيته
بومشعل: يعني حنا الي نسيناه .. مابسامح غيبتك عني .. ابد يبا ابد
يحيى: ياشوقي لك
سامي: بس انت وياه .. بكيتونا معاكم استهدو بالله عاد .. فيصل جيب مويه لهم
هزاع: مين ذا ياخالد
خالد: هذا صاحب مشعل الله يرحمه .. شافه وهو يموت .. والله قطعو قلبي هم الاثنين شوف كيف ماسكين بعض
سالم: الله يستر على خالتك لا تدري انه هنا والله تموت اذا عمك مامسك نفسه ..يبكي مثل الحرمه
خالد: وتحسب فقده لمشعل شي سهل
سالم: لا والله ماهو سهل ابد
خالد: انا رايح لهم
سامي: عمي.. اذكر الله ياعمي .. فكو بعض طيب
بومشعل: اتركه بقلبي شوي ياسامي .. وحشني مشعل وانا عمك .. ويحيى من ريحته
خالد: طيب اقعدو طيب
عادل: عمي صحتك متستحمل ياعمي .. اجلس طيب وخله بقلبك
فيصل: سامي .. المويه
عادل: هاتها .. عمي بمسح على وجهك .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اشرب شويه بس
سامي: يحيى انت بخير .. رد علي
بومشعل بحده: خلوووووووووووووووووه قومي ابتعدو
عادل: بنترككم وبنطلع.. اشرب المويه ياعمي وحنا نطلع
سامي: يحيى اشرب ياخوي
عادل: خلاص دامهم شربو اتركهم مع بعض
سامي: لا ياخوي ماني سايبهم .. اخاف عليهم
عادل: خلاص خلنا بعيد شوي
سالم: سامي الحق .. خالتي اسمعت الصراخ .. وهي جايه
سامي: الله يستر .. لاتخليها تدخل
سالم: خالد وهزاع ماسكينها روح لها
سامي: خلكم هنا لا تتركوهم


خالد: استهدي بالله يما وين تروحين داخل رجال
ام مشعل: اتطمن بس
هزاع: هذا حنا نطمنك مانتي مصدقتنا
ام مشعل بحده: لا ماني مصدقتكم .. بدخل اقول لكم
سامي: وين يما وين بس .. كيف تدخلي على الرجال
ام مشعل: انا متغطيه .. وبعدين انا زي امهم
سامي: يما والله عيبه
ام مشعل: انت ماتسمع قلت لك بدخل
هزاع بعصبيه: لااااااا خلصنا .. دخله مافي
ام مشعل: ترفع صوتك علي يما
هزاع: سامحيني يما .. اسمعيني بس
ام مشعل: حلوه يما بلسانك .. لا تحرمني منها
هزاع: مابحرمك منها تعالي معاي يما .. تعالي بس
ام مشعل: انت منت عارف
هزاع: تعالي عند البنات وقولي لي
ام مشعل: انا حاسه انو مشعل هناك يما
هزاع: لاتقطعي قلبي عاد.. انا بقولك .. تعالي معاي الاول
سامي: ايوه كذا اجلسي هنا مع البنات وهزاع يكلمك
نور: خير يما مالك
هزاع: مالها شي اتركينا بس
سما: خير ايش في
سامي: تعالي معاي انتي
سما: طيب جايه معاك .. اترك يدي
سامي: اصعدي فوق ابي اكلمك

محمد: الان هذي الحفله الي بننبسط فيها
فيصل: الكل يبكي من ناحيه
محمد: تجي نروح للعيال محد معاهم
فيصل: ونترك الرجال .. لا اخاف يحتاجو شي
محمد: صدقت
فيصل: بقولك .. انا بروح للرجال .. انت خلك هنا مع الحريم يمكن يحتاجوك بشي
محمد: صار


******************************

في غرفة سما
سامي: ايش تنتظري ارد عليك
سما: الي تيبه
سامي بحده: ليه ماقلتي لي
سما: قلت كل شي
سامي بعصبيه: الا عن يحيى ماتكلمتي
سما: .....................
سامي بحده: ليه ساكته
سما: ماعندي شي اقوله
سامي: تشوفيني قاسي معاكي
سما: عمرك ماكنت كذا
سامي: تشوفيني زي باقي الاخوان الي يسيطرون على حريمهم من غير عقل
سما: ابد بحياتك ماكنت كذا
سامي: اجل ليه ماقلتي لي عن يحيى
سما: يمكن..................
سامي: يمكن ايش؟ .. الرجال كان يتكلم معاي عن اشيا ماكنت اعرفها .. ايش تتوقعي ردة فعلي له
سما: سامي.......................
سامي: تحبي اقولك انك وطتي راسي
سما: انا بحياتي................
سامي: انتي ايش .. منتي لاقيه كلام تقوليه
سما: ودي اقولك اني ماغلطت .. والرجال حافظ علي .. انا...............
سامي: كل الي تقوليه مصدقك .. بس ليه ماقلتي انه في رجال كان بالشقه وانقذك .. ليه
سما: ما ادري
سامي بحده: تصدقي بودي امد ايدي عليكي
سما: حقك
سامي بحده: قولي
سما: ايش
سامي: ايش مخبيه بعد
سما: ولا شي
سامي: قبل اذا قلتي ولا شي اصدقك .. الان لا
سما: انت تعرفني زين
سامي: المصيبه اني اعرفك زين
سما: سامي .. انا طول عمري صريحه معاك
سامي: وهذا الي مجنني .. ليه ماقلتي عن يحيى .. ليه مالمحتي حتى
سما: اذا وصفت لك الي بداخلي بتحسب اني ضعيفه
سامي بحده: وانتي عاجبك الضعف الي كنت فيه قدام يحيى
سما: .....................
سامي: ساكته .. مافي رد يا سما ..
سما: انا خايفه
سامي: من ايش مني
سما: عمري ماخفت منك .. خايفه من الوضع الي حنا فيه .. الي حصل بيني وبين يحيى .. صحيح غصب عني بس لقيت اني منحرجه كل ما جيت افكر فيه .. انت عارف انو احساسي جاف .. بس مع يحيى كل ما ذكرت الي صار احس اني بموت من الفشله .. ماكنت خافيه اقولك حتى يمكن تاخذ فكره غلط عني .. خوفي من انك تشوف الي تشوفه بعيني الان .. انت طول عمرك عقلك كبير .. وتفهمني بسرعه .. اناااااااااا
سامي: انتي ايش
سما: ماني لاقيه دفاع عن نفسي اقوله لك .. اساسا انا الوم نفسي كثير
سامي: كثير اقولك تعالي قعدي معاي وكلميني قولي لي عن احساسك ابي اعيش معاكي .. هذي آخرتها .. عمري ماعلمتك انك تخافي او انك تنحرجي .. كنت اتمنى انك تجيني وتقولي لي حتى عن احاسيسك .. انا اخوك مالك غيري تحكيله .. ايش تبين اكثر من كذا .. والله انو مافي بنت زيك عندها اخو يعاملها بالطريقه هذي .. ليه تخلي الحواجز دايم بيني وبينك .. ليه تخبي عني ليه
سما: عشان هي مشاعر .. عارف يعني ايش .. مشاعر .. انا ما اعرف كيف اتعامل مع مشاعري .. اخبيها واتناساها .. حتى..........
سامي: حتى ايش
سما: ما اعرف اعبر لك او اوصل لك المعنى الي ابيه
سامي: ليه
سما: لاني ما اعرف .. انا ماخبيت موضوع يحيى عشان شي غلط .. انا خبيت معاه شعوري .. الي اهرب منها دايم
سامي: وليه تهربي منه قوليه بينيه .. ليه تهربي منه
سما: ما ادري
سامي: سما اسمعيني......................
سما: بخاطري شي
سامي: اسمعك
سما: اذا ودك انك تضربني اضربني .. اذا ودك انك تصارخ علي وتحس انك بترتاح يلا .. بس لا تكلمني عن هالموضوع مره ثانيه .. اقصد موضوع احساسي ومشاعري
سامي بحنيه: بتهربي من جديد
سما: معندي غير الهروب من مشاعري
سامي: هذا يعني انه مشاعرك تحركت ماحيته
سما: سيبك من هالشي.. عندي شي اهم
سامي: بعديها ياسما.. بعديها.. اياكي اعرف انك خبيتي علي شي مره ثانيه.. مابعتقك.. قولي اسمعك
سما: انا لما كنت بشقه يحيى .. كان هو والي معاه يراقبو بيت جابر .. وكانو يصورو الي يدخل والي يطلع منه .. انا سرقت منهم صوره الفتت نظري كثير
سامي: سرقتي؟
سما: ايوا سرقت .. ماكن قدامي حل ثاني حتى لا يكشفون سماح ومشكلتها
سامي: مالها الصوره
سما: فيها وحده كانت مع سماح احس اني اعرفها شفتها قبل.. بس ماني متذكره وين
سامي: هذي الحرمه؟
سما: ايوا .. عرفتها
سامي: ما ادري
سما: عندك نفس الاحساس صح
سامي: ايوه .. بس من هذي


***********************

في الصالة
هزاع: خلاص يما
ام مشعل: ايوا خلاص
هزاع: اعيد الي قلته
ام مشعل: لا ماله داعي
هزاع: يعني اتركك واروح
ام مشعل: لا خلك معاي شوي
هزاع: محمد نادي عادل
محمد: حاضر
نور: تحسي بشي
ام مشعل: لا يما
نور: مالك مبلمه كذا يمه
ام مشعل: يعني الي داخل هو يحيى ولد عبدالرحمن
هزاع: ايوا يما
ام مشعل: وهو مايعرف انو عمك وانا هنا
هزاع: لا يما .. مايعرف ومن شاف عمي انهار وطاح
عادل: خير ايش فيها
ام مشعل: وهو بخير يما
هزاع: ايوا شربوه مويه وهو احسن
عادل: عطيني ايدك
ام مشعل: يعني اذا شافني بينهار بعد
هزاع: يمكن يما
ام مشعل: بس انا ابي اشوفه
عادل: نبضها سريع .. شوية مويه يا منال
منال: حاضر
هزاع: يهدى وانا اجيبه لك .. بس اذا حالته كانت صعبه .. بنأجل هالشي
ام مشعل: طول عمره رقيق .. بعد عمري .. من غاب مشعل وهو ماهو بعقله
هزاع: مانبي نزيده عاد
ام مشعل: الي تشوفه يما
عادل: اشربي خالتي
ام مشعل: تشرب من ماي الجنه يما
عادل: يارب وانتي معاي
منال تتميلح: يما انا جايبه المويه
ام مشعل: هزاع يما بس ابي اطل عليه
هزاع: تشوفيها عدله
ام مشعل: العدله اني اخذه بحضني .. واشم ريحة ولدي فيه
هزاع: شوفي بديتي تبكين.. معاي حق اخاف على الرجال لاينهار اذا شافك
ام مشعل: خلاص يما خلاص .. ماعدت ابكي خلاص
سامي: انتي بخير
ام مشعل: بخير يما بخير
سامي: شوفي اذا ضحكتي الان والله اني بقولك خبر يبي يطيرك من الفرح.. ودموعك ذي بدل ماتكون حزن بتكون فرح.. بقوله لك لحالك ماني قايله لاحد غيرك
ام مشعل: انا قايمه المطبخ اشوف الشغالات ايش جهزو
سامي: ماعطتني وجه حتى
منال: وانا قبلك
سما: اتركها بروح معاها
منال: استنينا حنا معاكي بعد
هزاع بجديه: ايش هالخبر ذا
سامي: وانت ليه جد كذا قومو نروح للرجال
عادل: مالك قلبت على سامي
هزاع: مادري حسيت فجأه انه هاليحيى جا يخطب سما
عادل: انشا الله الف مبروك وانت ايش مضايقك ماقلت انكم ماتصلحو لبعض
هزاع: والله مادري ايش جرا لي
عادل: اضبط اعصابك .. وخلنا بعيد .. يلا

سامي: خلوني اعرفكم على صاحبي يحيى العلي .. صاحبي من سنين ماشفته.. وجاي يبارك لي بزواجي
هزاع: اهلا وسهلا
عادل: حصل لنا الشرف
يحيى: الشرف لي الله يسلمكم
سامي: يحيى هذا ولد عمتي هزاع بن محمد
يحيى: غني عن التعريف .. والنعم فيه
هزاع: الله يكرم اصلك
سامي: وهذا عادل بن محمد اخوه ..دكتور
يحيى: يا هلا والله
عادل: هلا بك والله
بومشعل: وانت وين عشت طول هالسنين
يحيى: عند خوالي
بومشعل: ومافكرت تكلمه تتسامح منه
يحيى: كثير .. بس ايش اقول الله يهديه
بومشعل: وليه ما جيتني .. ماني ابوك انا بعد؟
يحيى: وتاج راسي بعد .. انا نفسيتي كانت سيئه طول هالمده .. بس الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد .. وانت ايش تشتغل الان
يحيى: اتاجر بالرخام
بومشعل: والله !!! .. ابوك اذا درى بيفرح كثير
يحيى: انسى ابوي يايبا ..
بومشعل: لا تقول هالكلام يايبا .. هذا ابوك
يحيى: معلش
هزاع: يحيى انت من عيال من
يحيى: عبد الرحمن بن محمد العلي
هزاع: عبدالرحمن صاحب شركة المقاولات
يحيى: أي نعم هو
هزاع: بس انا اعرفه واعرف عياله كلهم .. مابحياتي شفتك
يحيى: انا والوالد على خلاف كبير من فتره طويله .. الله يصلح النفوس
هزاع: عبدالرحمن غالي علي وكلمتي مسموعه عنده .. لو بغيت تراني...............
يحيى: ماتقصر .. انا عارف ابوي .. خله على راحته
هزاع: بس هذا ابوك والقطاعه ماهي زينه .. ولا انت ماتبي تتصالح معاه
يحيى: ياخوي محد يعوف حضن ابوه .. بس هذا هو الي يبيه
هزاع: انا مستعد اني............
يحيى: قلتلك ماتقصر .. اذا بغيت اكيد اني بجيك وانت ساعتها ما بتقصر معاي
بومشعل: لا تثقل عليه ياهزاع .. انا عارف يحيى وعبدالرحمن .. خليها على الله انت بس
سامي: فيصل قهوي الضيوف
يحيى: ياليت تعذروني بشرب قهوتي وبمشي ..
سامي: اجلس بس يارجال مالحقنا شبعنا منك
يحيى: سامي انت عارف شغلي
سامي: الشغل مابيطير .. انت بتتعشى معانا اليوم ولا تكثر
يحيى: سامي خلها مره ثانيه انا..................
بومشعل: يايبا خلك عشاني انا .. والله ماشبعت منك
هزاع: باين قعدتنا ما عجبتك
يحيى: لا تقول كذا انتو اقرب لي من اخواني ..
هزاع: بس عارف انا اعرف اخوانك .. انت ماتشبههم .. انت افتح منهم شوي.. وسيم
يحيى: يعني هم بشعين لهالدرجه
سامي: هههههههههههههههههههه والله انك احلاهم من زمان .. انت الرجال فيهم ياخوي
هزاع: ماهم بشعين .. بس ماتشبههم
يحيى: هم طلعت اشكالهم على عمامي .. انا الوحيد الي اشبه خوالي .. تعرف خوالي؟
هزاع: لا والله ما اعرفهم .. هم من عيال من
بومشعل: ضروري اعرفك عليهم احسن ناس والله .. ويحيى اخذ طيبتهم ورجولتهم .. عاش معاهم سنين عمره .. وتطبع بطبايعهم ..بدق على واحد من خواله .. ونروح نزورهم .. قعدتهم ماتمل منها
هزاع: ضروري
محمد: تفضل
يحيى: شكرا .. يكفي الشاي
سامي: تفضل ياخوي منت غريب .. انت مننا وفينا
يحيى: الله يكرم اصلك
هزاع: مالك قاعد قلقان كذا
يحيى: بصراحه انا...................
بومشعل: ايش يبا
سامي: مالك ايش في خاطرك
يحيى: انا خجلان منكم وخايف تردوني بس.................
بومشعل: مانردك انشا الله .. قول انت بس وانا بنفذ لك الي تبيه
يحيى: ودي اشوف امي .. مابيها تعرف اني هنا وماسلمت عليها..
سامي: طيب امسح دموعك عاد .. لا تعيد الي صار من شوي .. تهدي وتشوفها بعدين
هزاع: اشوفك متعلق فيهم كثير اجل ليه قطعتهم هالسنين الطويله ذي
عادل بهمس: خف على الرجال .. مالك طايح فيه عمك بدا يتضايق منك
محمد: انا بقولك حاجه تفرحك
يحيى: خير
محمد: شوف.. حنا عندنا اكل ببلاش اليوم .. ومانبي يفوت علينا .. عاد اذا ودك تقلبها علينا لما تشوف خالتي .. بناخذ اكلنا وبنمشي عنكم وخلكم انتو براحتكم ابكو قد ماتحبو.. وبناخذ عمنا معنا ..
بومشعل: وليه عاد تاخذ عمك معاك
محمد: يعني هو اخذ نصيبه من البكا
يحيى: هههههههههه انت من
محمد: انا محمد
يحيى: والله انك شبه سامي يا محمد
سامي: أي والله يشبهني كثير بس ياخوي لسانه طويل كثير
يحيى: الله يحفظه
محمد: اشبهك بكل شي الا العيون
يحيى: وانت ودك زي عيونه
محمد: ايوا .. هو وخواتي بس الي عيونهم زرق .. وحنا زي متشوف
يحيى: وانتو على من عيونكم زرق
سامي: جدتنا من امنا .. شوف عادل .. عيونه خضر
يحيى: تبارك الله .. يا محمد الرجال حلاته بقوة رجولته ماهو بلون عيونه
سامي: قوله .. يفوتك اذا قعد مع اخته وجلس يناظر عيونها .. يجبرها جبر انها تناظره
يحيى: وليه عاد
سامي: يوموت بعيونها .. عاد وهي وتعطيه على كيفه
محمد: ماهي امي .. من حقي تدلعني ولا بدينا نغير
يحيى: كم عمرك يامحمد
محمد:12 سنه
يحيى: الله يبارك فيك
خالد: يحيى ايش رايك تتغدى معانا بكره
بومشعل: أي والله لا تردنا ياولدي
يحيى: اعذروني .. انا هنا لحد بكره الصباح .. وبعديها مسافر يومين
خالد: خساره والله
يحيى: ماهي خساره .. ارجع من السفر واعزمك على مزرعتي ..
محمد: الله .. عندك مزرعه؟
يحيى: مزرعه تاخذ العقل
محمد: سامي
سامي: ياروحه
محمد: اذكر انو كان عندنا مزرعه حنا بعد
خالد: لساتك تذكرها .. ابوي باعها من زمان
محمد: خساره .. كانت حلوه والقعده هناك عجيبه
هزاع: ماقلت انك تحب المزارع كنا حددنا يوم ورحنا مزرعتي
محمد: وهو انت فاضي لي ياخوي
هزاع: افضالك ياروح اخوك
يحيى: معلش ياخوي هزاع .. المره هذي اقبلها بمزرعتي .. والمره الجايه بمزرعتك
هزاع: انت تامر .. يا ....يا يحيى
بومشعل: ومزرعتك كبيره يبا
يحيى: كبيره مره .. فيها كل الي تبي .. الارض هناك منتجه .. سهل انك تزرع الي تبي
خالد: يعني جنه
يحيى: جنة ربك على الارض .. الله يكتب لنا جمعه مثل هالجمعه بجنة ربك
بومشعل: امين يايبا
يحيى: صار لازم تعذورني .. مابقى عندي وقت لازم اجهر لسفري .. والله ماشبعت من قعدتكم
بومشعل: الغي هالسفره يبا وخلك معاي ..
يحيى: بعد ما لقيتك تظن اني اتركك .. ارجع ونلتقي بالمزرعه انشا الله كلها يومين ..انتظر مني اتصال بس
سامي: بعدهم بالدقايق ترا .. قلت يومين يا يحيى
يحيى: ودي اشوف امي قبل لا امشي .. ماودي امشي قبل لا اسلم عليها
سامي: فيصل .. نادها
هزاع: انا بناديها خلك انت
عادل: يحيى
يحيى: سم
عادل: اضبط اعصابك ياخوي .. الحرمه كبيره وشوقها لولدها اكبر
يحيى: انشا الله خير
سامي: اذا من الان عيونك كلها دموع .. الله يستر على الحرمه

هزاع: يما
ام مشعل: نعم يما
هزاع: لبسي عباتك وتعالي
ام مشعل: بشوفه ؟..
هزاع: وبتقعدي معاه بعد
ام مشعل: الله لا يحرمني منك يا هزاع
هزاع: بس مثل ماقلت لك .. الرجال مايستحمل .. ظبطي اعصابك وقوي قلبك
ام مشعل: انشا الله يما يلا
هزاع: يلا وين .. وين عباتك
ام مشعل: تعال بس هذا ولدي انا راضعته
هزاع: خير!!!

يحيى: يماااااا
ام مشعل: ياروح امك يا يما
عادل: لحد الان ومافي بكى .. الحمدلله
خالد: مافي بكى وعيونهم ماهي موقفه
هزاع: تقولي انها راضعته
سالم: كأني سمعت هالشي
عادل: ايش قاعده تعمل
خالد: تشمه
سالم: أي والله تشمه
عادل: هذول بكوني من جد
هزاع: من جدك انت بكيت
عادل: ياقوي قلب ياخي .. ما يأثر هالمنظر فيك
هزاع: والله ياخوي ماني طايق هالرجال مدري ليه
عادل: بعدين اقولك ليه
خالد: خلونا نطلع عند البنات حنا.. وخلهم هنا مع سامي
عادل: نسوي خير والله
سالم: فيصل نادي محمد وتعالو عند البنات
فيصل: بنتركهم لحالهم؟!!
سالم: سامي معاهم


*****************************

في الصالة
منال: خير مال وجوهكم كذا
عادل: قطعو قلبي والله
نور: يحيى ذا اخونا
سما: خير!!
نور: ايوا اخونا .. امي رضعته مع مشعل الله يرحمه .. هو اكبر منه بيوم واحد بس
منال: من صدقك؟
سما بهمس: ايش هالصدف.. الله يستر علي
منال: ايش قلتي
سما: اقول مالقا الا اليوم يجي فيه
هزاع: صدقتي جيته ثقيله
نور: انا مرضى على اخوي
منال: تعالي زين وين رايحه .. هزاع يمزح
عادل: مالك اليوم بس .. البنت تقولك اخوها .. حاسب على كلامك
هزاع: هو انا بس الي تكلمت سما بعد
منال: سما وقامت معاها تراضيها انت كيف بتتصرف
هزاع: هم وين راحو
منال: المطبخ
هزاع: سالم قوم معاي
سالم: خير.. وين
هزاع: بوديها تشوف اخوها .. غصب عليها بترضى علي قوم
خالد: جبتها ياهزاع
فيصل: بقول للينا بعد
خالد: ايوا روح
عادل: وين العيال
منال: فوق مع عيال سماح وياهم الشغالات
عادل: قومي تطمني عليهم ..الي شفته اليوم يخليني ما ابيهم يغيبو عن عيني
منال: حاضر
خالد: تصدقو شوقني للمزرعه
سالم: وانا بعد .. ودي يلغي سفرته ونروح بكره
خالد: يعوضنا عن البكا والحزن الي شفناه اليوم
عادل: يابرود اعصابكم والله .. سنين ومزرعتكم موجوده مكان احد يحب يروح .. والان اشوف غيرتو نظرتكم
خالد: كلامه عن مزرعته شجعني بصراحه .. حنا كلنا محتاجين تغيير
سالم: بس عارف عرضه جا بوقته .. بكره فهد وساره يجو .. وبعد بكره كلنا نروح
خالد:حلو
سما: انت على ايش تضحك
هزاع: ههههههههههههههه على هالعيلتين .. كل ما الظروف صارت اصعب كل مالقيت بحياتكم شي يجمعكم ويقربكم ببعض اكثر
سما: مافهمت
هزاع: بعدين تعرفي
سما: لا ابي اعرف الان .. حرام عليك قولي
هزاع: ماني قايل
سما: يا ثقل دمك اليوم
هزاع: انا دمي ثقيل؟؟؟ اتحداك
خالد: ييييييييييييييييييييييييي تعالو بس تعالو
سما: سمعته ايش قال
خالد: سمعته .. سيبك منه تعالي بقولك عن المزرعه
سما: أي مزرعه
خالد: يحيى عزمنا على مزرعته عقب يومين
سما: يا سلاااااااااااام ايش مزرعته .. لا طبعا مانروح
خالد: وليه عاد
سما: كذا رجال غريب ولسا عارفينه نروح معاه مزرعته .. لا طبعا
سالم: حرام عليكي خلينا نروح نغير جو
سما: قلت لا .. مزرعة هزاع موجوده اذا بغينا نروح هناك نغير جو
هزاع: هذا الكلام الصح
عادل: شوفو عاد انت وياها .. عمكم وعمتكم فرحانين برجعة هالولد .. لا تعملو لكم سالفه وتخربو فرحتهم ..
سما: معاك حق
خالد: يعني رضيتي
سما: غصب علي رضيت
سالم: ايوااااااااااااااا
نور: ههههههههههههههههههه
سامي: ههههههههههههههههههه ليتك بس كنتي موجوده
ام مشعل: تتريق انت وياها .. طيب انا اوريكم
نور: ههههههههههههههههههههه ماني قادره امسك نفسي
بو مشعل: بس انتي وياه احرجتو امكم
نور: حاضر .. خلاص .. ههههههههههههههههههههههه
سامي: ههههههههههههههههههههه
خالد: ايش هالضحك ذا كله .. ضحكونا معاكم
بومشعل: وانت ايش عليك .. خليك بحالك
سما: السالفه فيها ضحك وما تبينا نعرف .. والله اموت علموني ايش صار
ام مشعل: انا كنت حاضنه مشعل في قلبي
بومشعل: يحيى
ام مشعل: ايوا يحيى .. جا عمكم يبي يفكنا .. مادري ايش حصل له فقد توازنه وطاح علي .. وانا بغيت اطيح معاه ..
سما: هههههههههههههههههههه وطحتو
ام مشعل: كيف نطيح وحنا بحضن يحيى .. مسكني ومسك ابوه بقوته
خالد: هو لحاله
ام مشعل: يحفظه الرحمن ايوا لحاله
بومشعل: والمجرم سامي .. جلس يضحك على منظرنا .. لا وتاركينه معانا يدير باله علينا .. ايش اقول بس
سامي: ههههههههههههههههههههههه ما اقدر اسكت
خالد: هههههههههههههههههههههههههه فاتني الموقف
هزاع: تركتهم معلقين بيده وانت تضحك
سامي: هههههههههههه ايوا تخيل
سما: ههههههههههههههههههه عشان كذا الرجال ماجلس هج
عادل: ههههههههههههههههههه وهذا وحنا معتمدين عليك ياسامي
بومشعل: لو تاركين محمد .. كان ابرك
سامي: ههههههههههههههههههههه افا محمد عاد ياعمي
بومشعل: شوفه كيف مصدوم وهو يشوفك تضحك .. ايش اقول بس .. فشله في الرجال
ام مشعل: ولدي ايش الفشله فيه
منال: خير .. ايش الصراخ .. طلع عندهم ولد ثاني بعد
سامي: ههههههههههههههههههه
هزاع: ههههههههههههههههههه جبتيها
نور: هههههههههههههههه بس عاد عن التريقه
منال: وانا الصادقه ..الي خبرناها ميته طلعت عايشه لا وعندها عيال .. وشفنا عيالها قبل لا نشوفها .. وولد جا يبارك لصاحبه طلع ولدهم وراضعينه من سنين .. والله العيلتين امرهم عجيب
هزاع: هههههههههههههه والله لسا اقول لسما هالكلام
خالد: ههههههههههههههههههههههه
سالم: والله انو الضحك رجع ايوا كذا خلو القعده تحلى
ام مشعل: وانا متأكده انه ولدي عايش وبيرجع.. وقولو امنا قالت
بومشعل: لاحول ولاقوة الابالله
هزاع: بيرجع انا مصدقك بس تعالي جنبي لا تروحين .. يما
بومشعل: خلوها شوي


***************************

في غرفة سما
سامي: ليه ماقلتي لي
سما: بنعيده ياسامي .. متى اقولك بس .. انا لو قايله لك ماكنت اعرست ولا كنت رضيت تروح معاها المركب
سامي: يعني رحله المركب هي الي اسعدتني
سما: ياخوي انا بغيت سعادتك
سامي: وطبعا محد درى عن هالشي
سما: مين قالك انا ما اتصرف من نفسي
سامي: مين درى
سما: عمي بومشعل
سامي: خير ماعملتي
سما: يعني منت زعلان
سامي: من شوي لما جينا وكلمتك كنت بذبحك ياسما .. عقلي انجن قلت كيف خبيتي .. وليه مخبيه اكيد صار شي غلط معاها وخايفه تقوله
سما: ماصار تطمن.. يحيى كان رجال معاي
سامي: طيب ايش قلتي
سما: على ايش
سامي: لاتمثلي علي انتي عارفه انه جاي يخطبك
سما: ....................
سامي: تبينه يعني
سما: ....................
سامي: عاجبك
سما: رجولته حلوه .. انت عارف .. لو واحد غيرك ماعطاني فرصه اقول الي بخاطري
سامي: قلت لك من قبل لا تخافي ولا تستحي مني انا غير عن الرجال الي بالعالم كلهم خصوصا معاكي
سما: تذكر وقت قلت لي.. ياليتك تشتكي .. ياليتك تقولي لي على الي بخاطرك .. ودي يوم تجي وتكلميني.. نفسي اسمعك ..اعيش معاكي الي تحسيه
سامي: اذكر.. وقتها كنا بالمستشفى
سما: صح .. ودي الان تعيش معاي احساسي
سامي: تبين تقولي يعني
سما: ودي انك تعيشه معاي
سامي: يعني منتي خايفه ولا هو احراج
سما: هو فيه شوي بس انت محسسني بالامان
سامي: خلاكي تحبيه ياسما؟
سما: رجولته اجبرتني على كذا
سامي: شال الخوف من قلبك؟
سما: وقفته جنبي قوت من نفسي
سامي: يفرق عن هزاع.؟
سما: يوووووووووووووووه كثير .. يكفي انه ماتركني .. عارف لو هزاع الي معاي ليلة مانقتل جابر.. كان بالقليل دفني حيه.. ولو كان واحد غير يحيى .. كان اخذ الي يبيه ورماني بالشارع
سامي: يعني اقوله اننا موافقين
سما: لا تتسرع عاد خله شوي
سامي: بصراحه انا تنرفزت عليه وهو يحكيلي .. وهو بعد ما قصر استحملني .. وسحب كلامه
سما: يعني ايش مايبيني!!
سامي: لا .. مايقدر .. هي كلمه رجال بس
سما: انا ماودي يجي اليوم يطلبني .. وتروح له بكره تواقف .. انا ابيه ينتظر
سامي: تتغلي يعني
سما: طبعا انا سما الراشد .. ماني من الشراع
سامي: انا بتصرف
سما: انا ماودي اروح المزرعه معاكم
سامي: وليه عاد
سما: فشله .. جا يخطبني .. ورايحه له المزرعه؟ ايش تبي يقول عني ماشفت خير
سامي: ههههههههههههههههههه ماراح نقول لاحد انه خطبك بعد مانجي من المزرعه نقولهم شافها ويبيها
سما: كذا اضبط
سامي: دقيتو على بيت حسام
سما: خالتي كلمت اليوم .. بكره انشا الله بعد صلاة العشا نروح
سامي: وليه بعد صلاة العشا
سما: ننتظر فهد وساره وبعدين نروح
سامي:خلاص اجل روحو انتو و...........
سما بجده: مين انتو هذول .. انتو بتروحو معانا وبتطلبوها من هزاع
سامي: مره ثانيه!!
سما: طبعا.. هالمره رسميه .. ولا تبي تكسر بخاطر البنت
سامي:لا اعوذو بالله نروح.. ليه مانروح .. طيب انتي............
سما: انا ايش
سامي: كلمتيه ولا لسا
سما: مين
سامي: حبيب الروح
سما: لا والله ماكلمته
سامي: ومين الي يتصل للثاني
سما: هو طبعا
سامي: وانتي تردي على طول
سما: هههههههههههههههههههههه لا طبعا اخليه 30/40 مكالمه بعدين يدق مسج .. اذا شي ضروري دقيت عليه .. واذا خايف علي من جد تلقا صراخه واصل للكل .. يبي يتطمن بس
سامي بخبث: يتطمن بس
سما: يووووووووه وبعدين معاك
سامي: انت الي تتدلعي وانا اقلدك
سما: طيب لا اقلب عليك
سامي: تقدرين والله ما ازوجك
سما: هاه لا تهددني تراني مابي
سامي: تسويها؟!!
سما: والله اسويها
سامي: لا يبا .. اسكت واسكت .. انا ما بغيتك توافقي على الزواج
سما: ايش اخبار المعرس الجديد
سامي: ههههههههههههههههههه بس يابنت
سما: لا ماهو بس ابي اعرف
سامي: ايش تبي تعرفي
سما: ايش صار عقب ماطلعت وتركتكم بالغرفه
سامي: شي مايخصك انك تعرفيه
سما: لا يخصني .. ابي اعرف
سامي: انجنيتي انتي؟.. اش تبي تعرفي؟
سما: بصير عمه ولا لا
سامي: ههههههههههههههههههه
سما: سامي لا تتركني رد على قبل لا تروح
سامي: هههههههه بتصيري عمه.. انشا الله


************************
تابعو في الجزء الخامس عشر
افرح ياقلبي سالم وافقو عليه
المزعة.. جنة الله على الارض.. لايفوتكم هالجزء
احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي
الجزء الخامس عشر

في بيت ام حسام
ام حسام: حيا الله من جا .. يا هلا والله
ام مشعل: يالمهلي ياختي كيف علومك انشا الله خير
ام حسام: علوم خير ياختي .. مبروك عرس البنات .. انشا الله نفرح بالي موجعه قلبي هذي
سما: من هي ذي الي موجعه قلبك وانا اذبحها لجل عيونك ياحلو
ام حسام: ما اخذ منك غير الكلام وبس
سما: افا يما .. انا راعية كلام وبس
ام حسام: اجل وين الي قالت بتروح تنام وبتجيني تقعد معاي
سما: انا كنت خايفه اجي بروحي .. قلت انتظر هزاع واشوفه ايش يطلع معه وبعدين اجي
ام حسام: والله؟!! باكلك انا يعني
سما: لا مابتاكليني .. بس عادي بترديني
ام حسام: يعني اليوم ما اقدر اردك يعني
سما: هاااااااااااا
ام مشعل: اقول اسكتي لا تخربين على اخوكي فرحته ايش يفكني من زنه
سما: بسكت وبسكت ولاني متكلمه بعد
ام حسام: ايوا وعقب ما يخلص كل شي بتقولي الي تبيه وتوجعي قلبي معاك صح
سما: .....................
ام حسام بحده: ردي يابنت
سما: انا ايش عامله لكل هذا عاد؟
ام حسام: انتي ادري
سما: ما ادري ايش تقصدي؟
ام حسام: الكلام الي قلتيه لي يوم جبتي هلا بعد حفلت العرس
سما: ايواااااااااااااااااا .. افتكرت
ام حسام: زين تسوي الي افتكرتي
سما: وااااااااااااااااي بقولك بس في وقته
ام حسام: لا الان
سما: يما بعدين عاد فضحتيني
ام مشعل: ايش مخبيه انتي وياها
ام حسام: هذا هي عندك وخليها تقولك انا عني ماقالت شي
منال: انت ايش عامله
ساره: وانتي ابد ماحد يسلم من شرك
نور: لحقتي توجعي قلبها المسكينه
سما: ههههههههههههههههه يما الحقيني
ام حسام: عسل على قلبي والله
منال: لسا تشتكين الان صارت عسل
ساره: ماقلت لكم شبه بعض
منال: مصيبه.. لا تطلع امها ومضيعتها من سنين
نور: ههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: هههههههههههههههههه ماهو لهذي الدرجه عاد
منال: انا داريه عنكم كل يوم بقصه جديده
سما: ههههههههههههههه طيب يامنال .. يما وين العروس بس
ام حسام: ببيت خالتها
سما: خير؟!! ليه بس .. لاتكوني منتي موافقه من جدك
ام حسام: كذا انا ما ابيها تحضر اليوم .. لاني يمكن اعصب
ام مشعل: بعيد الشر عن العصبيه ياختي
ام حسام: اجل يرضيكي .. اخليها بمكان بنتي واعتبرها قطعه مني وتروح تقول لهزاع يجي يكلمني
سما: والله ماقصدت ازعلك.. وبعدين هزاع يعرف كيف يتكلم بهالامور انا ما اعرف
هلا: السلام عليك
ام مشعل: والله صدقتك يا ام حسام
سما: انا الي كنت شوي بيغمى علي
منال: هلا والله بالعروس
ساره: هلا والله .. ما اصدق اننا بنعيش ببيت واحد
نور: بس انتي وياها شوفو وجهها كيف تلون
سما: تعالي ياعمري اقعدي جنبي
ام مشعل: كيفك يما
هلا: الله يسلمك خالتي
ساره: تعرفي عاد لو جاو من غيري كنت بموت قهر
هلا: بعيد الشر انشا الله
نور: يا هلا مكانتك عند الكل عاليه
هلا: ما قصرتو وانت اعز واغلى
منال: اقول اخلصو من السلامات .. انا ابي اسمع كلمة موافقه وخلصوني خلوني اروح افرح اخوي
ام مشعل: ماهو كذا يما
سما: كم مره قلت لك عن اللسان الطويل وخلي الكبار يتكلمو
ام حسام: هههههههههههههههه افا اقدرت عليكي
منال: انتي انتظري شوي وبقدر عليها والله اني بطلع حقي منها بس انتظري وتشوفي
نور: وانا بعد اتمنى هاليوم
ام حسام: اعوذو بالله منكم اختكم هذي
سما: هههههههههههههههههههه فككو روحكم
ام مشعل: بس يابنات .. ام حسام انتي اخت عزيزه وغاليه والله اعلم بقدرك عند الكل.. حنا جايين طالبين هلا لولدنا سالم .. بعد موافقتك وموافقت العروس
ام حسام: البنت بنتكم ياختي
سما: ايوا كذا فرحتي قلبي
منال: يافرحتي والله .. الله يبارك لهم ياربي
ام مشعل: ايش شروطك يا اختي
ام حسام: انا مالي شروط غير انه مايقطعها عني .. انا مالي غيرها
ام مشعل: بس كذا.. مايصير خاطرك الا طيب .. والله وانا اختك ماتنحرمي منها .. الله لا يفرقكم عن بعض .. والله انو سالم بيكون لك ولد ثاني .. وبتشوفي كيف يشيل هلا بعيونه
ام حسام: انا ما ابغي غير سعادتهم .. وبيت طيب مثكلم بآمن على بنتي فيه
ام مشعل: الله يحيي اصلك يام حسام .. ويبارك لك .. ربيتي واحسنتي تربيتها والله .. ولو ماهو هالشي ولدنا مارغب فيها
ام حسام: بس انا لازم اقولك عن تجربتها الاوليه
ام مشعل: ماله داعي تقولي .. الرجال مع بعضهم يدرو .. وحنا بعد .. والبنت مايعيبها الي صار .. الا يشرفنا وجودها معانا .. وانا اختك الدنيا تجارب .. واهم اخسروها وماعرفو قدرها .. ونصيبها معانا انشاالله
منال: احلى نصيب انشاالله
ام حسام: انشاالله
سما: وين الفرحه يابنات علو صوتكم وخلو سالم يسمع ويعرف


سامي: افرح ياقلبي افرح .. اسمع اصوات الحريم اسمع
خالد: الا قول اهدى ياقلبي اهدى
هزاع: ولا بطل زن ياقلبي احلى
عادل: استلموك .. عاد فكك روحك
بومشعل: الله يبارك لك يبا .. ويجعلها فال سعد عليك
عادل: انشا الله الف مبروك
سالم: عقبال الي في بالي واردها لهم انشا الله
سامي: الكلام لكم انتوالاثنين ردو عليه
هزاع: امسك لسانك البنت تراها لحد الان عندي .. شوي واقولك طلبك ماهو عندي .. ووريني كيف بتعرس
خالد: ههههههههههههههههههههههه ماني متكلم
سامي: ههههههههههههههههههه
سالم: كذا انت وياه طيب اضحكو واشبعو ضحك
بومشعل: بس انت وياه .. لا تخربو فرحته
هزاع: مبروك يا سالم والله اني مابلاقي احسن منك اعطيها له .. رجال والنعم فيك
سالم: ماقصرت
بومشعل: ومتى الملكه حنا نحددها ولا هم
هزاع: وانا ايش دراني
سامي: اقول نحدد حنا احسن
هزاع: تشوف كذا
خالد: والله ياريت .. اذا تركناها على الحريم .. اقول مافرحنا بخونا
هزاع: خلاص شوفو الوقت الي يناسبكم
سامي: الاسبوع الجاي نملك .. والعرس بعديها بشهر
هزاع: ممتاز
بومشعل: خلاص بكره المهر والشبكه يكونو عندك .. تعطيهم ياه ويجهزو نفسهم
هزاع: صار


****************************


يحيى: سما
سما: مال صوتك كذا
يحيى: تعبان شوي
سما: خير فيك شي
يحيى: قل نوم بس
سما: ليه بس
يحيى: افكر
سما: بايش
يحيى: فيكي
سما: تفكر بايش
يحيى: كلام سامي معاي .. مايبشر بخير
سما: بعيد الشر ليه
يحيى: ما ادري .. خايف هو يرفض
سما: اول مره اسمعك تقول خايف .. ولا يهمك اذا رفضك هددني وانا اجبره يوافق
يحيى: من جدك انتي
سما: تعالى قولي .. ايش قصتك مع عمي بومشعل وعيلته
يحيى: عجبتك المسرحيه الي سويتها
سما: يحيى انا حاسه انها ماهي مسرحيه.. فيه شي بداخلي يكذب هالشي.. تصرفاتك كلامك اسلوبك محيرني.. حتى ردود افعالك تقول انك عايش مع العيلتين.. ماهو حد قايل لم عنهم
يحيى: قلت لك كل شي بتعرفيه بوقته.. لا تستعجلي انتي .. بس ايش رايك بالمسرحيه
سما: الكل صدقها والله
يحيى: الا ثقيل الدم هزاع
سما: ما ارضى عليه هذا اخوي عاد
يحيى: من جد هو الي كشفني
سما: كيف؟
يحيى: جلس يقول انت ماتشبه اخوانك .. ليه ماتبي تراضي ابوك .. انا بوديك له اراضيكم على بعض
سما: مصيبه
يحيى: مصيبة ايش
سما: تراك تنكشف كذا يا يحيى
يحيى: خايفه علي
سما: اكيد
يحيى: الله يخليكي لي .. لاتخافي انا بخير
سما: من جد صوتك ماهو مطمني
يحيى: لا تخافي .. على فكره بكره انتي عندي
سما: عندك فين
يحيى: بحضني
سما: يحيى وبعدين
يحيى: طيب طيب بالمزرعه
سما: انت منين جايب هالمزرعه
يحيى: مزرعه واحد من الي اشتغل عندهم
سما: وبعدين يايحيى
يحيى: خير
سما: هذا الي اتفقنا عليه؟
يحيى: على ايش اتفقنا
سما: اتفقنا على انك تترك الناس هذول .. ونعيش بعيد عنهم بالحلال ما............
يحيى: بصراحه نرفزني هزاع بالي قاله .. وترني كنت ابي اوريه انو انا عندي بعد .. ماهو بس هو
سما: وانت ايش عليك منه.. يقول الي يبه .. لا يهمك
يحيى: الا يهمني .. ما ابي اكون اقل منه
سما: بيصير عندك .. وبيكون اكثر منه بعد .. انت توكل على الله بس .. وبتشوف الله كيف ييسرها
يحيى: الله يبارك لي فيكي
سما: والله اني خايفه عليك لا يدرو عن هالمزرعه انها ماهي لك
يحيى: خلاص .. تجون المزرعه بكره وخلاص ما اعديها مره ثاينه
سما: واذا اسألوك عليها
يحيى: اقولهم جاني فيها سعر ممتاز وبعتها
سما: طيب
يحيى: بشوفك بكره؟
سما: لا طبعا .. ايش تبي يقولو عني .. رايحه عشان توقف معاه وتكلمه
يحيى: وتظني اني بسويها .. واخلي احد يتكلم عليكي .. يا روحي انا اخاف عليكي اكثر من روحي
سما: بهمس: يا حبيب روحي
يحيى: ايش قلتي
سما: سلامتك ولا شي
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: ايش تعملي اذا سامي رفض
سما: سيبها على الله انت ..بعدين يصير خير .. يمكن بكره لما يقعد معاك اكثر يغير رايه ويقتنع اكثر فيك
يحيى: تعرفي .. احس اني بموت لو رفض وضعتي من ايدي
سما: بعيد الشر .. ليه تموت في غيري بنات كثار .. ليه انا
يحيى: انتي الي رديتي روحي ياسما .. عارف انو كلامي ماله معني الان .. والاسأله كثيره عندك .. بس بعدين تعرفي كل شي
سما: يعني لو انا اموت ايش يجرا فيك
يحيى بعصبيه: سماااااااااااااااااااااااااااا
سما: وليه معصب انت بس .. انا سألت سؤال
يحيى: اياكي اسمعك تقولي هالكلام مره ثانيه انتي فاهمه
سما: ................................
يحيى بحده: ردي علي ليه ساكته
سما: ودي اسمع اجابة سؤالي
يحيى: سما لا تعصبيني
سما: من جد .. ودي بالاجابه
يحيى: ...........................
سما: يحيى .. عشاني
يحيى: عن الدلع
سما: ليه دايم تقولي عن الدلع .. تخاف تضعف
يحيى: لاني عارف اذا تدلعتي علي راح ادلعك واسوي كل الي تبينه عقبها بفقد قوتي قدامك
سما: يعني انا صح .. تخاف من دلعي
يحيى: ما اخاف منه قد ما احب واعشق الدلع لانه منك .. تعيشيني بدنيا ثانيه ياسما .. انسى همومي بدلعك احس برجولتي وقوتي .. يكفني اني عارف الي اكلمها تحبني وتبيني وراضيه بوضعي .. وراضيه تعيش معاي فيه
سما: تحبني يحيى
يحيى: اموت بترابك سما
سما: ابي اعرف اجابت سؤالي
يحيى: بكره تعرفي
سما: بكره متى .. بعد ما نتزوج
يحيى: لا بكره بالمزرعه
سما: لا اوعى اشوفك بكره لا مابي .. اخاف
يحيى: تخافي من ايش؟
سما: اخاف وبس
يحيى: نخافي من نفسك .. صح
سما: ............................
يحيى: بتركضي على حضني صح .. هذا الي تبينه؟ .. عارف .. احسك تقوليه
سما: ...........................
يحيى: ساكته ياروحي
سما: يحيى انا بسكر ودي انام حتى اصحى الصبح بدري
يحيى: انا اتفقت مع سامي .. من بعد صلاة الصبح تجوني
سما: ادري .. خلني اشبع نوم حتى اجي .. اذا ما شبعت نوم تراني اهون
يحيى: جربي انتي بس .. وشوفي ايش اسوي
سما: ايش بتسوي
يحيى: الصور لسا معاي
سما: ههههههههههههههههههههههه خليهم معاك
يحيى: منتي خايفه؟
سما: لا ماني خايفه
يحيى: متأكده انتي؟
سما: ايوا متأكده لا تهددني
يحيى: وايش الي مخليكي متاكده كذا
سما: شوف اذا ضريتني .. ترا والله اقول ليحيى .. انت ماتعرفه زين
يحيى: ومين يحيى ذا
سما: ما راح اقول لك
يحيى: لا بتقولي
سما: لا
يحيى: لا تعاندين قولي
سما: مراح اقول والي تبيه سوه .. تراه يغير علي والله والله انه يذبحك ولا يهمه دامك تضايق حبيبته
يحيى: هو يحبك عرفنا .. وانتي تحبيه؟
سما: وانت ايش دخلك
يحيى: ودي اعرف
سما: ههههههههههههههههههههههههه بكره اقول لك
يحيى: بكره بالمزرعه
سما: لااااا بكره اذا تزوجنا
يحيى: ههههههههههههههه طيب ياروح يحيى .. نامي واشبعي نوم .. ابيكي بكره تنبسطي .. خلاص ياروحي
سما: خلاص
يحيى: خلاص كذا من غير ياروحي
سما: يوووووووووووووووه يلا سلام
يحيى: سلام يانبض روحي
سما: الله اعجبتني هالكلمة نبض روحي
يحيى: اجل بسمعك ياها بكل وقت يانبض روحي
سما: يحيى
يحيى: يانبض روح يحيى
سما: الله يخليك لي
يحيى: ويباركلي فيكي



****************************

بجناح فهد وساره
ساره: فهودي
فهد: ..................
ساره: كل هذا نوم!!
فهد: ...................
ساره بحنيه: فهودي قوم عاد صلاة الصبح لا تفوتك .. يا عمري .. ياروحي انا .. قووووووووووم
فهد: ...................
ساره: قوم تراني بدغدغك .. منت خايف؟
فهد: ....................زز
ساره: منت خايف ها؟ اجل انت جبته لنفسك
فهد: ههههههههههههه خلاص خلاص .. قاعد من بدري
ساره: حرام عليك وتاركني كذا
فهد: احبك تدلعيني
ساره: ماتشبع دلع
فهد: منك!! طبعا لا
ساره: ربتكم سما على الدلع .. وجا على راسي انا
فهد: يعني مايحق لي اتدلع على حبيبتي
ساره: يحق لك ويحق لك .. وغلطانه حبيبتك اذا ما دلعتك
فهد: ياروحي والله .. يلا انا قايم
ساره: طيب حبيبي انا رايحه اجهز للمزرعه

فهد: صباح الخير
سامي: صباح الخير
خالد: صباح الخير
سامي: صحي اخوانك يافهد
خالد: صاحيين وتقريبا اجهزو
محمد: صباح الخير.. انا جاهز
سامي: ياخوفي بس مانمت من السعاده
فيصل: نام وشبع نوم بعد .. صباح الخير
سالم: صباح الخير
خالد: جهزتو لكم ملابس ثقيله
سالم: وليه الجو زين
سامي: بعد خذو ملابس ثقيله احتياط بالليل يصير الجو بارد
فهد: دقيتو على هزاع
سامي: بعد الصلاة ندق
خالد: شفتو سما اذا صحت ولا لسا
محمد: انا اروح اصحيها
سما: صباح الخير
محمد: صباح العسل .. على هالعيون
سامي: هذا هي صاحيه يلا بسرعه
محمد: حبيبتي خذي معاكي ملابس ثقيله يمكن الجو يصير بارد بالليل
سما: هههههههههههههه حاضر ياروحي
نور: صباح الخير .. جهزتي ياروحي
سما: صباح النور .. جاهزه يا عمري .. سويره وينها
نور: تصوري لسا تجهز
سما: شكلها السهره البارحه صباحي
نور: الله يبلغني فيكي واشمت براحتي
سما: ان شمتي بعلمه .. وقدامك بعد بقوله .. وبشوف ايش بتعملي
نور: مين ذا
سما: زوجي
نور: ههههههههههههه يما منك تعمليها يلا طيب .. ما بنشمت
سما: ههههههههههههههه يلا
ام مشعل: صباح الخير يما صحيتو
سما: صباح الخير يما
ام مشعل: ساره وين
نور: لسا تجهز يما
ام مشعل: وليه ماساعدتيها يما
نور: قلت لها مارضت
ام مشعل: يلا طيب خلونا نصلي .. ونجهز الفطور بعدين


***************************

في بيت عادل
منال: مشا الله صاحي
هزاع: صاحي .. غريبه يعني
منال: شكلك مانمت ..مالك ايش مضايقك
هزاع: مافي شي .. بس كيف عن العيال بنتركهم عند مين
منال: وليه نتركهم باخذهم معاي .. عادل من امس وهو باله مشغول على عياله ما ادري ايش جرى له .. البارح كل شوي وقام يتطمن عليهم
هزاع: الي شفناه من ام مشعل ويحيى هذاك اليوم .. يخلي الواحد غصب عليه يتصرف كذا
منال: عشان كذا قلت باخذهم معاي
هزاع: انا ماقصدت عيالك .. قصدت مريم وراشد
منال: سما كلمت ام حسام وفهمتها الموضوع بشويش .. وهي تقبلت هالشي بصدر رحب .. ووافقت انو العيال يكونو عندها ترعاهم لحد مانرجع .. وبعدين سما تقول لينا حرارتها مرتفع وبيتركوها مع العيال.. والشغالات معاهم .. لا تقلق
هزاع: على كذا البيت بيظل فاضي
منال: عمي بومشعل .. خلى حراسه كبيره .. لا تقلق
عادل: صباح الخير .. جهزت ياخوي
هزاع: انتظرك ياخوي
منال: هزاع انا جهزت ملابسك من البارح ابيك تشوف شنطتك بس اذا قاصر شي منتبهت له
هزاع: الله لا يحرمني منك يا ام محمد
منال: تبون تفطرو بالبيت
عادل: مافي وقت للفطور .. اذا رحنا هناك نفطر
منال: بجهز فطور للسياره .. الطريق طويل واكيد بتجوعو ..
هزاع: انا من الان جايع
منال: انت تامر .. ترجع وتلاقي الفطور جاهز
عادل: لا مافي وقت يفطر هنا .. جهزي فطور للسياره
هزاع: يلا طيب تأخرنا على الصلاة


*************************

في سيارة سامي
سما: ياربي مليت كل هذا طريق
نور: والله كأنه سفر
سما: كم ساعه صار لنا نمشي
نور: ساعتين وشوي
سامي: طولو بالكم شوي .. شوي ونوصل للطريق الي وصفه يحيى .. وبعدين نلقاه ينتظرنا
نور: وبعد بنلقاه ينتظرنا؟
سما: يعني بعد باقي طريق ثاني .. لا يكون ناوين تذبحونا انت وياه
سامي: هههههههههههههههه اظن اذا فيه احد بينذبح فهو انتي
سما بحده: وبعدين
سامي: خلاص خلاص
نور: هذي ما يمزحو معاها
سما: بس انتي وياه .. شوف السيارات كلهم ورانا
سامي: ايوا كلهم .. صارلك ساعه وانتي كل شوي تسألي هالسؤال
سما: لاني عارفه انه سيارة هزاع ورانا .. وكل ما الف بشوف اخواني .. القى عيني بعينه
نور: هههههههههههههههههه تتوقعي الرجال لحد الان حاطط امل
سما: عنده امل ولا امال انا قلت كلمتي وخلاص
سامي: لو تشوفوه كيف يستجوب يحيى
نور: وليه انشا الله اخوي ماهو عاجبه.؟
سامي: لا ماهو كذا بس عنده احساس
نور: وايش هالاحساس ذا
سامي: ههههههههههههه وانا منين اعرف روحي اسأليه
نور: وانا مالي .. بس عارفين .. وقت الي جاب امي وقعد معاها .. وكيف كان ماسك يدها .. حسيته حنون مره .. والله انه عجبني كيف احتواها .. وكيف ضبط اعصابها .. وكيف........
سما: عارفه هالي عاجبك ذا .. لو خالتي تزعله بيوم او تغلط عليه وهي ماتدري والله لا ينقلب عليها وحش .. وشوفي حنيته بعدين
نور: ماهي لهذي الدرجه عاد
سامي: واكثر من كذا بعد .. ماتعرفي هزاع لسا .. هذا هو يحيى واقف .. خلوني اقف جنبه
سما: طيب اعطي اشاره لخواني بعد
نور: بيعطي بيعطي .. اكلتينا على اخوانك انتي .. ماحد عنده اخوان غيرك
سامي: صباح الخير
يحيى: احلى صباح على الحلوين
نور: هلا يا خوي كيف حالك
يحيى: هلا ياروح اخوكي .. انا بخير وانتي كيفك
نور: دامي اشوفك انا بخير
سما بهمس: هههههههههههههههه
سامي: تراني سامعك تضحكي
نور: وهي عندها شي غير التريقه ..
يحيى: كيف حالك سما
سما بهمس: بخير
نور: خير .. ايش
سامي: هههههههههههههههههههه
نور: مين هذي الخجلا سما؟!!! .. ما اصدق .. طلبتك ياخوي
يحيى: امريني
نور: سلم عليها مره ثانيه
يحيى: هههههههههههههههههههه لا خلاص
نور: تردني؟.. كذا يا يحيى
يحيى: سما .. سما .. كيف حالك؟
سما: .........................
يحيى: يلا طيب الحقوني
محمد: يحيى كيف حالك
سامي: كيف نزلت من سيارة خالد
يحيى: هلا وغلا محمد .. ايش اخبارك
محمد: انا كويس .. سامي ابي اركب معاه
يحيى: تنورني .. حياك .. يلا ياسامي
سامي: يلا .. حنا وراك
نور: اشوف محمد تعلق فيه
سامي: محمد ماهو من السهوله انه يتعلق باحد .. مع يحيى غير
سما: نور .. تراني رادتها لك
نور: ههههههههههههههههههه لسا فاكره
سامي: الله يعينك عليها
سما: وانت كنت تضحك ها
سامي: ويعيني عليك انتي كمان
سما: شوفو عاد والله ان زودتوها معاي قدام أي احد .. والله لارجع وتاركه لكم المكان فاهمين
نور: الا ماقلت لي ياسامي .. انت ليه كنت خجلان كذا من يحيى
سامي: والله مادري يانور .. يمكن عاجبني وانا مادري
نور: عاد يعجبك من غير ماتقولي حبيبي
سامي: ههههههههههههههههههه عليكي وعلى غيرك ياحبيبتي
نور: هههههههههههههههه يعني اقول يعني.. اذا ودك فيه .. تراني خاطبته لك
سامي: اخص عليكي انتي بعد زودتيها ايش شايفتني
نور: ههههههههههههههههههه ماهو انت الوحيد الي بترد علي .. غيرك بيظل ساكت ومطنشني
سما بحده: وقفو السياره
سامي: خير
سما: اقول لكم وقفو السياره انا بركب مع خالد .. قعدته ابرك منكم
سامي: اقول اجلسي مكانك .. خلينا انا وزوجتي نضحك مع بعض .. ورجاءا سما مانبي احد يقاطعنا
سما: طيب يا سامي طيب .. اتريقو واضحكو واوريك انا ايش اسوي
سامي: ايش بتعملي يعني
سما: ماراح اكلمك طول اليوم .. وشوف عاد الي ترد عليك
سامي: ماتقدري انا سامي حبيبك وروحك
سما: طيب اسكت
سامي: حاضر عمتي
سما: وسكت الي جنبك بعد
سامي: حاضر عمتي .. انتي يالي جنبي اسكتي عمتك تقولك
نور: حاضر عمتي.. هههههههههههههههه
سامي: باين اننا وصلنا
سما: وااااااااااااااااااااااااااااو ايش ذا
نور: أي مزرعه .. هذي ماهي مزرعه
سامي: اذكرو الله .. صدق يوم قال جنة الله على الارض
سما: ماشا الله
نور: تبارك الله .. الطريق روعه .. هذي عناقيد عنب؟
سامي: ماشا الله شوفو عناقيد العنب كيف متعلقه بالاغصان وتدليه بين الالواح الخشب
سما: لا والتصميم الهندسي الخشبي الممتد على طول الطريق .. انا كيف مافكرت في التصميم ذا من قبل .. والله يهبل
سامي: شايفين الورد
نور: واااااااااااااااااااااي خيال
سما: الله .. شوفو الاسطبلات هناك
نور: شوفو هذيك البيضا
سما: شوفي السوده سوادها ملفت للنظر .. نفسي اسميها ادهم .. لايق عليها الاسم مره
سامي: شوفو هنا
نور: وين
سامي: هنا بالناحيه الي هنا
نور: ايش ذا مبنى ؟!!
سامي: زريبه حيوانات .. شوفي النظام
سما: بالعاده اشوف الخرفان بكل مكان .. وهذا المكان غير والله
نور: شوفو التنظيم ..حتى للحيوانات .. تصميم ولا اروع
نور: وشو ذا نبع؟!!
سما: ايوا نبع صناعي شوفي حوله ايش عامل
نور: جسر!!.. روعه والورد حلوله يجنن
سامي: هذيك نافوره بعيده عنه شوي
نور: بقوله يفتحها لنا
سامي: هذا ملحق هنا
سما: هذول 4 ملاحق
نور: مشا الله .. والله ما انتبهت
سامي: شوفو شوفو .. هنا بهذيك الجهه .. قعده كامله للشوا
نور: من جد روعه .. عجيبه من جد
سما: شوفو هنا المراجيح .. شوفو الالعاب .. زين عملت منال الي جابت العيال
نور: ماشا الله كل هالطريق وماوصلنا للبيت
سامي: بعد كل ذا تتوقعي تلاقي بيت .. الا قولي قصر
سما: التصميم للمزرعه يقول انها فله .. بس على شكل قصور.. مناسب جدا للخيال الي حنا فيه
نور: تبارك الله لسا ما وصلنا
سما: ايش شيك الزراعه ذا
سامي: احس كأنها متاهه
سما: ماشا الله الارض مره مره كبيره
سامي: هذا هو البيت شوفوه
نور: ما اصدق فله على شكل قصر
سما: الي صمم هالمكان .. خطير مره .. فعلا عقل مصمم .. خلا المكان تحفه .. كل شي مناسب للي جنبه .. كل زاويه تتكلم عن نفسها .. بحياتي ما فكرت اعمل كذا
نور: لانو تصميمك للغرف وداخل البيت.. المساحه عندك صغيره .. ما هي زي هنا ما شا الله
سما: الله اكبر النخيل حول الفله .. شي خيال
سامي: يحيى يأشر على مواقف السيارات .. وصلنا خلاص


********************************

مواقف السيارت
يحيى: حمدلله على السلامه انشا الله ماتعبتو من الطريق
نور: ما شا الله يا خوي .. تعب الطريق والملل الي شفناه فيه .. عوضه منظر الارض علينا
سامي: الله يبارك لك ياخوي
يحيى: وين الاهل
محمد: تلاقي المناظر اعجبتهم خففو وهم جايين
يحيى: دام قلت انو المكان عجبك .. انا بخذها شهاده منك خلاص
محمد: لا تنسى توثقها عاد
يحيى: هههههههههههههههههه
سامي: بلا طول لسان
محمد: سما.. شفتي الخيله السوده .. انا قلت كيد بتعجبك
نور: اعجبتها وسمتها بعد
يحيى: سميتيه .. بس هو له اسم
نور: طلع ذكر
يحيى: ايوا ذكر .. ماقلتي لي يا الساكته ايش سميتيه
سما: ..................
نور:انت قول ايش اسمه وانا افتن عليها
يحيى: ههههههههههههه انا بقول بس اذا سما سمته.. بغير اسمه من هاللحظه
نور: ايش يلا قول
يحيى: ادهم
نور: هااااا !!!
يحيى: ايش ؟ .. خير
نور: هي سمته ادهم بعد
يحيى: والله؟؟!!!!
نور: عارف هي بعد قالت..............
بومشعل: السلام عليكم
يحيى: وعليكم السلام يبا .. هلا وغلا
بومشعل: بغلاك يبا .. كيف حالك
يحيى: مبسوط انكم معاي
ام مشعل: يما
يحيى: هلا يما .. نورتي مكانك يما ..وحشتيني
ام مشعل: انت وحشتني اكثر .. متى وصلت
يحيى: البارح بالليل .. جيت بتصل قلت اكيد نايمين .. ما بغيت ازعجكم
ام مشعل: تعرف لو قايل لي كلام غير ذا .. ماكنت فكيتك
يحيى: وانا اقدر .. خلاص اسيبكم من جديد انسي
هزاع: الله يبارك لك يا يحيى
يحيى: يبارك فيك ويخليك .. انشا الله عجبك المكان
عادل: صدقت يوم قلت جنة الله على الارض
يحيى: يا هلا والله يا بو محمد
عادل: بالمهلي ياخوي
يحيى: انشاالله بس جبت العيال معاك
عادل: جبتهم .. وامهم فرحانه انها جابتهم بينبسطو هنا كثير
يحيى: المكان مكانكم وانا ضيف عندكم
خالد: الله يحيي اصلك ياخوي
يحيى: تحيا وتدوم
سالم: بنعرفك على المعرس عاد .. هذا فهد
يحيى: حيا الله المعرس
فهد: تحيا وتدوم .. الله يبارك لك ياخوي المكان مشا الله ياخذ القلب
يحيى: مكانك وانا اخوك .. حياكم الله تعالو تفضلو
ساره: طيب وانا ماتبي تسلم علي
يحيى: انتي؟ .. انتي مين
ساره: ماعرفتني
يحيى: اعذريني ..
بومشعل: هذي ساره
يحيى: ساره مين؟
ام مشعل: ساره اختك يما
يحيى: ساره اختي.؟!!
ساره: نسيتني .. يحيى مالك
يحيى: ولا شي .. تعالي ياروحي .. اعذريني
ساره: معذور .. كيف حالك
يحيى: بخير .. وين كنتي هذاك اليوم ماشفتك
فهد: ياخوي تراها زوحتي وكنا في.........
يحيى: ايوا ايوا .. محد قالي .. ساره اعذريني من جد
سامي: يحيى .. بتجلس تناظرها كثير مالك


***********************************

داخل الفله
يحيى: حياكم .. تفضلو
بمشعل: بسم الله ما شاالله
يحيى: مرزوووووق
مرزوق : عمي
يحيى: نادي الشغالات .. وجيب الضيافه يلاااااا تحرك
مرزوق: تامر عمي
يحيى: حياكم .. حياكم
مرزوق: عمي كل شي جاهز وجايين وراي .. تامر بشي
يحيى: نزل اغراض الضيوف من السيارات .. اغراض الرجال خلهم بالملحق الكبير
مرزوق: حاضر عمي
يحيى: عطوه مفاتيح السيارت ياجماعه
عليا: عمي
يحيى: هلا عليا .. هذي امي .. ابيكي تديري بالك عليها
عليا: هلا عمتي
ام مشعل: هلا يما
يحيى: يما قولي لها على اغراضك واغراض ابوي .. خليها توديهم جناحكم
سوزان: عمي
يحيى: سوزان .. هذول خواتي .. خليكي ماعاهم على طول شوفي ايش طلباتهم
سوزان: تامر عمي
يحيى: وروها اغراضكم يا بنات
عذبي: عمي
يحيى: هذا عذبي يا شباب .. بيكون معانا هو ومرزوق .. تخليك رهن اشاره منهم يا عذبي
عذبي: تامر عمي
بوعذبي: عمي
يحيى: هلا بالرجال
بوعذبي: هلا بك يبا
يحيى: بوعذبي هذا ابوي .. ابيك.........
بوعذبي: من غير ماتقول عمي .. في عيوني
يحيى: تسلم عيونك .. الله لا يهينك شوف لي وحده من الشغالات تكون مع شغالات اخوي عادل .. تدير بالها على العيال هي كمان وخليها تجهز اكل خاص فيهم اكيد العيال جاعو
بوعذبي: من عيوني .. تامر بشي ثاني
يحيى: الضيافه
بوعذبي: هذاهم وصل
يحيى: حياكم يا جماعه .. خذو راحتكم .. محمد لا تنسى
محمد: خير
يحيى: الاكل ببلاش خد راحتك
محمد: هههههههههههههههه
فيصل: من غير ماتوصي .. بناخذه معانا بعد
بومشعل: ههههههههههههههههه بس ياعيال عن المزح الثقيل
يحيى: خلهم يايبا .. بوعذبي
بومشعل: الا انت تدري عن سالفه الاكل ببلاش
يحيى: قالي محمد عنها
محمد: ضحك من قلبه ليتكم كنتو معانا تسمعوه
سامي: وليه عاد
يحيى: لا ني اذكر ناصر زين
سما بهمس: عمي ناصر؟ انا قلت
بومشعل: لسا تذكره
يحيى: عمري مانسيته .. لدرجة اني نسيت اختي ومانسيته
فهد: اسكت زيت والله ما تفكك
ساره: اخذ راحتي معاه وانت مالك
نور حنا بنطلع فوق
يحيى: بوعذبي .. من حقها تزعل وهو شويه اني انساها
بوعذبي: امرني عمي
يحيى: وينك
بوعذبي: اجهز القعده برا مثل ما أمرت
يحيى: قرب علي
بوعذبي: خير امرني
يحيى بهمس شديد: .... .... .... .... ...
بوعذبي: مسافة الطريق ويكونو عندك انت تامرني .. كم قلت
يحيى: اثنين .. والباقي ثلاثه
بوعذبي: تامر .. مسافة الطريق بس
يحيى: ايش اخبار الاكل يا محمد
محمد: روعه
هزاع: هذا المكان من زمان لك
يحيى: هديه من جدي الله يرحمه
بومشعل: الله يرحمه
عادل: باين تعبت على المكان كثير
يحيى: كثير.. اخذ وقت كبير
نور: شوي شوي يما
يحيى: مالها
نور: تعبت من الدرج بس
يحيى: أي درج وليه ماركبتي المصعد
ام مشعل: معلش يما ما انتبهت له
يحيى بحده: عليا وين .. علييييييييييييييييييييييييييييييييا .. يا عليا
ام مشعل: يما لا تعصب على الحرمه انا قايله لها تسبقني على فوق
عليا: خير عمي
ام مشعل: لا تخافي يما ماصار شي
عليا: انت بخير عمتي .. مالك
ام مشعل: بخير يما ما صار شي
عليا: اجلسي عمتي بعمل لك مساج لرجولك وبتصير احسن انشاالله
يحيى بحده: اياكي تتركيها مره ثانيه فاهمه
عليا: حاضر عمي
ام مشعل: والله ماله داعي تعصب عليها يما ما صار شي
يحيى: تعالي بس انا كنت ابي اقول .............................
ساره تنادي يحيى من فوق: يحيى
يحيى: ياروحه
ساره: تعال فوق ابيك
يحيى: هذا انا جاي .. اعذروني يا جماعه شوي
سامي: خذ راحتك .. دامك بتفكنا من دلع الحريم روح .. وفكك نفسك عاد
يحيى: عسل على قلبي والله
عادل: تركه لسا اول يوم معاهم بكره يرميهم عليكم من جديد


*****************************

بغرفة سما وساره
ساره: انا ناديته
سما: والله العضيم سخيفه .. قلتي تبينه وقلت لك اوكي .. ليه تناديه
ساره: مالي شغل انا ابيه هنا
سما: يوووووووه انا رايحه لمنال انا ايش جايبني معاكي اصلا
يحيى: اااااااااااااااااااااااااااااااخ
ساره: اخوي
سما: ااااااااااااااااااااه
ساره: سما مالك .. صارلكم شي .. انتو بخير .. يحيى فكها من حضنك طيب
يحيى بهمس: ماقلت لك بتكوني بحظني
سما: راسي .. ااااااااه
يحيى: انتي بخير
سما: راسي يالمني
يحيى بحده: سوزان وين
ساره بخوف: مع نور ومنال
يحيى: نادي سوزان
ساره: حاضر
يحيى بهمس: حبيبتي انتي بخير
سما بهمس: انت الي بخير
يحيى: شقيه .. يعني مافيكي شي
سما: لا طبعا .. بس عن الاحراج قدام ساره
يحيى: ههههههههههههه بس بعد حضنتك
سما: بس
يحيى: بس ايش انا ماشبعت لسا
سما: ناوي تفضحنا انت
يحيى: لا طبعا ناوي احبك بزياده .. يا نبض روحي
سما: يحيى خلاص
يحيى: طيب خلاص .. عن الدلع
سوزان: عمي
يحيى: سوزان شوفي قرص مسكن تاكله المسكينه
سوزان: حاضر عمي
يحيى بهمس: تاخذيه منها بس ماتاكليه فاهمه
سما بهمس: حاضر
نور: جرا لك شي؟
سما: راسي يألمني شوي
يحيى: معلش ضربه قويه .. مع المسكن بترتاحي
نور: وانت جرالك شي
يحيى: انا بخير .. وين اختك
ساره بخوف: خير انا هنا
يحيى: مالك خفتي
ساره: انا السبب كنت ابي اتدلع عليك .. وو
يحيى: هههههههههههههههه ماصار شي .. ايش كنتي بتقولي
ساره: لا خلاص ولا شي
يحيى: لا تصيري جبانه عاد انتي اخت يحيى
ساره: ياربي يخليك لي
يحيى: ساره انا ابي اعتذر منك .. لا تزعلي مني .. وهذي بوسه
ساره: ياربي يخليك لي يا يحيى .. والله انه الروح ردت بالكل يوم رديت
نور: ايش معنى هي وانا كمان زعلانه وابي تراضيني
يحيى: وايش مزعلك انتي بعد
نور: مادري بس زعلانه كذا
يحيى: ههههههههههههههههههههه خلي رجلك يبوسك
نور: كذا طيب .. انا بروح
يحيى: تعالي هنا وين بتروحي .. وهذي بوسه عشان عيونك
نور: وااااااااااااااي ياربي يخليك لنا من جد ياخوي
يحيى: ويخليكم لي
محمد: يحيى
يحيى: سم
محمد: سامي يقولو لك تعال وسيبك من دلع البنات
يحيى: يلا هذا انا جاي
سما بحده: محمد قول لسامي ابي ارجع
يحيى: خير!!!!
نور: ليه !!!!
سما: ابي ارجع وخلاص
ساره: من جدك انتي ليه ايش صار
سما: راسي يألمني وابي ارجع
يحيى: اذا راسك يألمك بنادي دكتور
نور: وليه تناديه .. عادل هنا ..
يحيى: ايوا نسيته .. روح ناده يا محمد
سما بحده: لا نادي سامي.. ابي سامي
يحيى: طيب اعذروني انا

سامي: خير ايش صاير
سما: ابي ارجع البيت
سامي: ليه عاد .. ايش صار من غلط عليكي
سما: ما حد غلط علي ابي ارجع وخلاص .. قول لخالد يردني .. راسي يألمني وابي ارجع
سامي: نور ايش صار
نور: كانت هي وساره يتخانقو على السرير كل وحده فيهم تقول تبي الي جنب البلكون .. ساره نادت يحيى .. سما كانت بتطلع جايه لغرفتنا تصادمت هي ويحيى
سامي: وعشان كذا راسك يألمك؟
سما تبكي: ايوا .. يألمني كثير
سامي: طيب انتي ليه تبكي كذا
سما: اقول لك يألمني
سامي: طيب ارتاحي شوي واذا ماصرتي احسن انا باخذك بنفسي وبنرجع
سوزان: عمتي خذي القرص هذا بيريحك
سامي: ايش ذا
سوزان: مسكن عمي
سامي: عطيني ياه .. افتحي فمك انتي بعد
سوزان: تفضل المويه
سامي: اجلسي .. تبين احطك بالسرير
سما بعصبيه: لااااااا
سامي: طيب طيب عن العصبيه .. طلعو وخلوها ترتاح
سما: خلى النور والع
سامي: حاضر عمتي
سما: الو .. ومتصل بعد .. ليك عين تتصل وتكلمني
يحيى: مالك انتي .. ايش صار
سما: تستهبل انت
يحيى بعصبيه: سمااااااااا لسانك لا يطول علي
سما: وانت احترم تصرفاتك
يحيى: ايش عملت انا
سما: انت تبي تغيضني صح
يحيى: لا والله ياروحي ما ابي اغيضك بس قولي لي ايش مزعلك
سما: ليه تبوس البنات كذا.. صاحي انت .. او تكون محسب نفسك اخوهم صدق
يحيى: ههههههههههههههه غيرانه يعني
سما: ما امزح معاك حتى تضحك
يحيى: غيرانه علي
سما: انا بسكر يا ياحيى .. وروح عني وما ابي اتكلم معاك ابد فاهم
يحيى: استني بس.. انا ما اعرف انو بومشعل عنده بنت اسمها ساره ويحيى ما قال لي .. انت شفتي موقفي قدام الكل ايش كان .. كنت شوي وبنكشف .. يرضيك يناهر كل الي نسويه
سما: ................
يحيى: ردي علي.. يرضيكي
سما: كذا مايجوز حنا ماتفقنا على كذا .. يحيى انا ما حسبت حساب هالشي .. ماضنيت انو بيصير كذا .. يح.................
يحيى: حيلك حيلك .. انتي ايش فاكرتني .. ماهو انا الي يلعب بالاعراض .. ومن هاناحيه لا تخافي .. انا رجال .. ومثل مالي عرض اخاف عليه .. اكيد اني بخاف على عرض غيري
سما: يحيى .. انا خلاص رديت بكلامي .. هالزواج مابيه .. انا...............
يحيى بعصبيه: هنااااااااااااااااااااااااا ولا كلمه .. انتي سامعه
سما: اعمل الي تبيه .. انا خلاص .. هالزواج مابيه واياك تقرب من بنات عمي .. انت سامع انا رايحه اقول لهم على الحقيقه و..............
يحيى: سماااااااااااااااااا تراني قد كلمتي .. اياكي تتحركي من مكانك .. انا جايك
سما: لا .. لا
يحيى: اخرسي


*************************


مع الرجال
مرزوق: عمي تفضل كل شي جاهز
يحيى: نادي الجماعه
سامي: يحيى يا اخي اترك التلفون وتعال
يحيى: معاك يا اخوي معاك .. هذا انا سكرت
بومشعل: والله يايبا صارلنا ساعتين ماحسنا بالوقت يمر
يحيى: وانا صار لي سنين هنا ماحسيت بالوقت يمر
سامي: تجي هنا كثير
يحيى: قبل لا تكبر تجارتي .. كنت مقيم هنا .. الان من الاقي فرصه فراغ.. اجي هنا على طول
بومشعل: والمكان يظل فاضي لحد ماترجع
يحيى: كل الي شفتهم يشتغلو هنا .. هم عايشين هنا دايرين بالهم على الحلال .. وعلي
هزاع: تطمنت على العيال
عادل: ايوا.. تصدق نامو
هزاع: يحق لهم .. الجو حلو مره
عادل: كان ودي يكونو صاحين يلعبو شوي
يحيى: لا حقين على اللعب .. يصحو وياخذو راحتهم
محمد: يحيى
يحيى: ياروحه
محمد: ابي اشوف ادهم
يحيى: ابشر تشوفه وتركبه.. يوصل بوعذبي واخليه يركبك عليه
محمد: بيتاخر؟ ..
يحيى: شويه بعد .. وين البنات
ساره: هنا ياخوي بغيت شي
يحيى: اتطمن بس ياختي
بومشعل: امك قالت تبي تشرب الشاهي بهذيك القعده
يحيى: تاخذ راحتها
هزاع: منت متزوج يا يحيى
يحيى: لا والله مافي نصيب
هزاع: غريب واحد مثلك مايتعيب ماتزوج لحد الان ايش المانع
يحيى: اشوف قمنا نتريق .. تاراني ماني باحسن منك
هزاع: هههههههههههههههههه صدقت والله .. انا بصراحه محد عجبني لحد الان
يحيى: وانا لحد الان مالقيت الي تستاهل تكون زوجتي
عادل: دامكم تصادقتو على بعض اجل الله يكتب لكم الزواج مع بعض
محمد: اذا على كذا هذا ماحد عاجبه وهذا مالقى الي تستاهل.. اقول بتزوج قبلهم وهم بيظلو كذا
بومشعل: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا محمد
سامي: وهو الصادق والله
يحيى: اشوفك معترض على حالنا .. لا يكون تبي تزوجنا وانا مادري
سامي: وليه لا .. كل واحد منكم نسبه يشرف .. غلطان الواحد اذا ردكم
يحيى: من جدك
بومشعل: وليه مو من جده .. انا عن نفسي لو لي بنتين عطيتك وحده وعطيت هزاع الثانيه
خالد: يعني بيزوجكم غصب عليكم .. يلا فككو نفسكم
هزاع: عني انا ما اراح ارده .. الا يشرفني نسبه
بومشعل: الشرف لي ياولدي
يحيى: عني انا برفض
بومشعل: متأكد انت؟
يحيى: طبعا متأكد .. احد ياخذ اخته
خالد: هههههههههههههههه
فهد: ههههههههههههه تخيل عاد
بومشعل بهمس: انت متأكد تردني
يحيى بهمس: وانت من صدقك بتزوجني اختي
بومشعل: لا تعملهم علي..انا كاشفك
يحيى: اعمل ايش يبا
بومشعل: يعني انت بتردني .. لا تنسى هالشي
يحيى: هههههههههههههه
بومشعل: خلاص يبا انت رديت .. اجل انسى موضوع الزواج
يحيى: تبي تلعب باعصابي .. ولا تبيني اعترف لك
بومشعل: الاثنين ..
يحيى: ههههههه والله اني خايف انتو تردوني
بومشعل: وليه بعيد الشر
يحيى: مشكلتي مع ابوي كبيره يبا.. مافي حد بيرضا اني اخطب بنته وانا جايه لحالي
بومشعل: وانا وين رحت
يحيى: تاج راسي .. والله يعلم .. بس بعد ماحد بيرضى
بومشعل: انت جربت؟
يحيى: ايوا
بومشعل: من جدك انت .. ماحد قالي
يحيى: شفت ..وهذا دليل على كلامي .. ماهو راضي
بومشعل: وانت طلبتها من مين
يحيى: من سامي
بومشعل: اجل ابشر بالخير
يحيى: كيف يعني
بومشعل: اقول دامي وراك .. بيصير الي تبيه
يحيى: طيب وهزاع
بومشعل: ماله
يحيى: شكله ماهو طايقني
بومشعل: الموضوع بيد سامي .. ماهو هزاع .. تتركها على الله وعلي .. يصير خير انشا الله
يحيى: اشوفك مبسوط
بومشعل: مره يبا مره مبسوط .. تعرف اذا هالشي تحقق .. هذا يعني انك بتعيش معاي ومع امك على طول
يحيى: وترضاها علي .. اعيش ببيت انسابي .. ماهي عدله ابد يبا
بومشعل: نص البيت لي .. اقدر اكتب لك نص نصيبي .. اذا هالشي يريحك
يحيى: طبعا مايريحني ايش تقول انت
بومشعل: اسمعني بس لاتعصب .. اذا جا وقتها بنتناقش واكيد بنلاقي حل .. الان ماهو مكان مناسب نتكلم فيه .. المهم الان اخذ الموافقه من سامي وبعدين يصير خير
سامي: اشوفكم نسيتونا وجالسين تتهامسو ايش القصه يا عمي من لقا احبابه نسي اصحابه
بومشعل: شبعت منكم ايش اسوي .. ابي اشبع من ولدي
خالد: زين كذا؟ .. رد عليه الان .. ليه تدخل نفسك بينهم .. يا حلو الاحراج عليك ياخوي
يحيى: ههههههههههه لا عاد كله الا سامي ما ارضى عليه
خالد: الا سامي وانت تضحك عليه .. يا حلوك والله
عذبي: عمي
يحيى: حاضر
سامي: وين رايح
يحيى: عندي ضيف اخلص منه وارجع لكم
بومشعل: خذ راحتك يبا
يحيى: عذبي خلك معاهم شوف ايش يامرون
عذبي: حاضر


*******************************

في غرفة سما وساره
يحيى: سما افتحي الباب
سما: لا
يحيى بحده: بتلعبي معاي
سما بخوف: لا
يحيى: اجل افتحي بلا فضايح
سما: انت الي بتجيب الفضايح بعمايلك
يحيى بحده: طاوعيني يابنت لا تعصبيني تراني مجنون
سما بخوف: الي تبيه اعمله
يحيى: كذا؟
سما: ايوا كذا
يحيى: طيب انا رايح اقولهم اني ضيعت شرفك واني ما جيت لسامي الا عشان اصلح غلطتي
سما: .....................
يحيى بحده: سمااااااااااا
سما بخوف: تعملها؟
يحيى بحده: اذا ما فتحتي الباب بعملها
سما: ماني فاتحه اعمل الي تبيه
يحيى بحده: سمااااااا
سما: اكرهك
يحيى يرق لها: تكرهي يحيى
سما: غبيه الي حبيتك
يحيى: يعني تحبيني .. والي يحب مايثق في الي يحبه
سما: بطريقتك هذي لا .. ما اثق فيك
يحيى: سما افتحي الباب
سما: لا
يحيى: من ايش خايفه .. هي اول مره نكون فيها لحالنا؟ .. اول مره يثبت لك اني بحافظ عليكي وانو محد يمسك بأذى حتى انا؟
سما: ...................
يحيى: سما اسمع انفاسك .. كل هذا خوف ؟
سما: ....................
يحيى بخبث: خوف مني ولا من نفسك!! .. عارفه انا متأكد انك خايفه من نفسك .. عارفه نفسك ايش بتعمل صح .. لانك واثقه اني اعقل من أي تهور ممكن انك تفكري فيه
سما: انت غلطان
يحيى: افتحي واثبتي لي
سما: لا
يحيى: ياجبانه .. افتحي ياخوافه .. تخافي من حبيبك .. تخافي من يحيى
سما: يحيى روح
يحيى: وين اروح
سما: ممكن تبتعد عني
يحيى: ممكن بس الاول تفتحي
سما: لا تلعب علي
يحيى: خايفه من نفسك
سما: ....................
يحيى: اقولك على شي
سما: .....................
يحيى: شوفي والله .. والي خلق هالخلق انك لما تفتحي ماراح اقرب لك ولا المسك .. وانتي شوفي نفسك ايش بتعمل .. هذا انا حلفت اذا انتي خايفه مني .. عاد انتي وشجاعتك هذا اذا خايفه مني .. اما اذا ظليتي مسكره الباب فهذا معناه انك خايفه من نفسك يعني تحبيني
سما: مستحيل انسى هالشي
يحيى: اثبتي وانا عند كلمتي .. بتركك ولا كأن شي صار بيننا .. وصدقيني بساعدك لحد ماتطلعي من مشكلتك بدون مقابل .. والله وغلاتك عندي يانبض روحي.
سما: نعم.. هذا انا فتحت
يحيى: طيب ابتعدي عن الباب انا حالف ما المسك
سما: لا تكلم كذا ما ابيك تدخل
يحيى: واذا احد سمعني .. تبين تنفضحي
سما: طيب .. بس انت حالف
يحيى: طيب
سما: ليه .. ليه يحيى ليه قفلت الباب
يحيى بحده: ولا كلمه .. انتي تلعبي معاي.. ولا تبين تجنيني .. قولي مالك
سما بخوف: انا رافضه اسلوبك
يحيى بحده: أي اسلوب
سما بخوف: شوف نفسك
يحيى بخبث: كل هذي غيره ما اصدق .. احبك يابنت
سما: ماهي غيره .. والله ماهي غيره .. هذول بنات عمي وانت ماتجوز عليهم .. انا الي سمحت لنقسي يصير كل ذا .. انا ودي اروح لهم واقول لهم على كل شي .. يحيى .. ودي انك تفهمني .. كنت اتمنى اني اشوفك بظروف غير هالظروف كنت اتمنى اني ارتبط بواحد زيك من زمان بس.......................
يحيى بحده: بس ولا كلمه سما انتي روحك بيدي.. لاتخليني اجبرك على شي انتي ماتبينه.. سما انتي تعرفي اني احبك.. بس اذا شفت منك حركه تخليني بوضع غير الوضع الي انا مخطط له.. ماحد بيندم غيرك.. وبعد بتكوني لي .. بس هالمره غصب عليكي
سما بخوف: بس..............
يحيى بحده: من غير بس .. تغيري علي لهالدرجه
سما: قلت لك ماهي غيره
يحيى بحده: اجل كوني واثقه اني بستهم غصب علي
سما بحده: لا ماهو غصب عليك .. تقدر تتصرف باي اسلوب ثاني .. يحيى انا فقدت الثقه فيك
يحيى: واذا وعدتك
سما: ولو .. بكره تكون بظروف اصعب وتقول اجبرتني الظروف .. هالكلام مايجوز .. انا فكرت في نفسي ونسيتهم.. كيف نسي انك ماتجوز عليهم.. كيف راح عن تفكيري انك بتقعد معاهم وبتشوفهم
يحيى: هذا عشان اول مره تفكري في سعادتك
سما: سعادتي ماهي مهمه .. هم اهم عندي
يحيى بحده: وانا ؟!!
سما: الله يسهل لك .. مثل ما انت عند كلمتك لي.. انا بعد عند كلمتي لك.. الي تبيه عن خليل بقوله بوصله لك
يحيى بحده: يعني ايش؟!!
سما بحزن: محنا لبعض .. ودي انك تكون جنب عمي وخالتي تراهم تعلقو فيك كثير .. ودي انك ماتقطع خير تعمله .. بس لا تقرب من البنات .. انا عمري ماطلبتك ورديتني .. هالمره اطلبك من جد .. لا تقرب للبنات
يحيى بحده وغضب: انتي لي .. اني ابتعد عنك انسي .. انتي حبي .. انتي امنيه وتحققت لي.. لا تتوقعي اني اتركك كذا بالساهل
سما: وين رايح
يحيى بحده: رايح اقول لهم
سما بخوف: تقول ايش؟
يحيى بحده: اني ضيعت شرفك وابي اصلح غلطتي
سما بخوف: حرام عليك ايش ناوي علي
يحيى بحنيه: كل خير .. ناوي كل خير
سما: تفضحني وتقول كل خير
يحيى: وتتوقعي اعملها .. سما .. انا ماني رجال بعينك؟
سما: ...................
يحيى بحنيه: سما .. حبيبتي .. ماني رجال بعينك؟
سما: .......................
يحيى: تشوفيني متهور معاكي .. تشوفين اني فاضحك؟ .. جابرك على اشيا مشينه؟
سما: ....................
يحيى: شوفي عيني .. ناظريني .. ايوه كذا .. ابيكي تصدقي احساسك .. انا رجال نظيف ماني الي انتي تعرفيه .. ابيكي تصدقي هالشي
سما: يعني ايش؟
يحيى: بفهمك هالشي بعدين
سما بحده: ابي الان .. من حقي اعرف .. من حقي قلبي يتطمن
يحيى: وغلاة روحك عندي طمني قلبك .. وصدقي الي قلت لك عليه .. طاوعيني بس وانتي تشوفي الي يرضيكي .. اتفقنا
سما: ماني قادره اطاوعك
يحيى بحده: وبعدين.. في اشيا كثيره ماني قادر اقولك عليها.. اشيا كثيره ياسما.. انا عارف انك خايفه من الي قلته لك.. حاولي تفهميني.. كيف اوصلك بس
سما: قول لي الحقيقه وريحني
يحيى بحده: ما اقدر.. انا مكتف افهمي عاد.. لازم اكمل خطتي عشان امانك.. انت تلعبي مع ناس ماهم سهلين.. وانا لوخبيث او ابي ضر احد كنتي تشوفي انا ايش اعمل فيكي.. سما تراني بنجن.. افهميني.. ماني قاصر توتر.. الي على راسي.. اكبر من الي قاعده تعمليه فيني.. ودي اصارحك بكل شي بس ماهو الان.. الان صعب يابنت.. ارحميني وردي علي انك بتكملي معاي وما بتخربي الي جالس اعمله
سما: ......................
يحيى بترجي: انا بحياتي ماطلبتك.. بحياتي.. لاترديني.. تكفين ياسما.. تكفين.. سما ردي علي.. تراني ماسك نفسي عنك ودي احضنك انا الي ماني قادر.. انا حلفت.. سما ردي علي وخليني اطلع قبل لاكسر حلفي.. سما ماني قادر قربك يجنني
سما: اتفقنا.. بس هذي اخر مره يا يحيى تبوسهم .. عارف اذا عدتها مره ثانيه انا الي بذبحك بيدي سامع
يحيى: حاضر .. حاضر ياروحي
سما: خلي ببالك انهم عرضي وانت ماتجوز عليهم ماهو عشان اوصلك بت...........
يحيى: فاهمك ياروحي فاهمك .. مثل ماقلت لك غصب علي .. وبكون حذر صدقيني
سما: ماشي
يحيى: خلاص يا حبي
سما: ايوا خلاص .. يلا انزل
يحيى: وانتي؟
سما: ابي ارتاح شويه.. المسكن الي اخذته مدوخني


**************************

يحيى
ايش العمل الان.. ما ادري تسرعت يوم طلبتك.. ولا عملت الصح.. ما ادري الي في قلبي حب وجنون بحبك.. ولا خوف عليكي.. ولا خوف من الي حولي.. ايش العمل.. كيف اتصرف.. ماعندي ولا خيط واحد يوصلني للي ابيه.. طيبتهم بتجنني.. ايش هالعالم ذول.. كنت بعيد عن هالعيشه وهالطيبه.. والان انا بين ناس بحياتي ماشفت بطيبتهم وحنيتهم.. كيف انا بعيد عنهم.. ايش الي جالس اعمله.. المشكله اني خايف من تهور هالغبيه.. من جد خايف من تهورك ياغبيه.. سنين وانا على هالحال يوم ما اقترب من خليل القاكي قدامي.. ياخوفي لاتنهي كل الي بينته.. ما ادري زواجي منك بيحميكي ولا بيزيد من الي حنا فيه.. انا وانتي بكف وحده.. ياننجى مع بعض.. يانغرق مع بعض.. ياربي انا متكتف ماني قادر اتحرك ولاني قادر احرك الي حولي ولاني قادر اخليها تقولي على الحقيقه الي هي مخبيتها عني.. ما ادري اروح اصارحهم واقول لهم على كل شي.. ولا اظل ساكت وانتظر الفرج منك ياربي.. اول مره احس بالخوف.. ذبحتيني ياسما.. خايف من تهورك كثير.. ياخوفي لاتخربي كل شي.. واجلس انا معاكي نتحسر.. بس وقتها مابتفيدني الحسره.. بيضيع معاها كل شي.. روحي وشغلي والناس الي معاي.. واولهم سعود واهل سعود.. والاهم طيف.. ياربي ساعدني..


****************************

مع الحريم
منال: ايش تفكري فيه
ساره: بيحيى
منال: كيف نساكي صح؟
ساره: صح
منال: تقولي اعتذر منك .. ليه زعلانه
ساره: احساس بداخلي
منال: تعوذي من بليس بس .. الرجال صار له اكثر من 20 سنه ماهو شايفكم
ساره: بس انا كنت موجوده واذكره زين .. كنا نلعب مع بعض دايم .. اغلب الاوقات هو يجينا ويقعد معانا
منال: والله ايش اقولك .. انا اشوف انه عادي .. تصدقي عاد مع دوشة العيال وانشغالي معاهم انسى ايش اكلت امس .. يعقد عادل يضحك علي .. من جد احاول اتذكر بس الذاكره ماتساعدني .. فما بالك ب20سنه
ساره: الا وحنا ايش كان غدانا من20 سنه
منال: ههههههههههههههههه ايوا كذا سيبك من هالفكره .. لا تكدري فرحة ابوكي وامك
نور: ودي اتمشى تقومو معاي
ام مشعل: قومي يما بروح معاكي
ساره: منال قومي معاهم .. وانا بطلع اشوف العمه سما ما بينت لسا
منال: شوفيها اذا محتاجه عادل نادي عليه
نور: يلا يما .. تقدري تمشي
ام مشعل: ايوا يما .. عليا ماشا الله عليها يدها بلسم راح الوجع في ثواني
يحيى: وين يابنات
نور: نبي نتمشى شوي
يحيى: عذبي
عذبي: عمي
يحيى: جهز السياره .. وانا بسوق بهم
محمد: بجي معاك
يحيى: مابتكفي على كذا السياره صغيره
محمد: يحيى .. ابي اركب معاك
يحيى: مرزوق
مرزوق: سم عمي
يحيى: قول لعذبي يجهز السيارات .. حنا طالعين رحله صغيره
مرزوق: دقايق ويكونو جاهزين عمي
محمد بهمس: بنروح كلنا مع بعض
يحيى بهمس: ايوا عندك اعتراض
محمد: لا
يحيى: ايش في خاطرك
محمد: يحيى انا سعيد انك هنا
يحيى: يا حبيبي وانا اسعد .. مالك .. ايش تفكر فيه
محمد: ولا شي ابي اروح اتطمن على اختي .. لا تروح عني تراني بزعل عليك
يحيى: بنتظرك ماراح اتحرك من مكاني لغاية ماتجي
محمد: ما بتأخر
سامي: وين رايح
محمد: بتطمن على سما
سامي: جيبها معاك
محمد: حاضر


***************************

بغرفة سما وساره
ساره: والله ماني مصدقه انك نمتي
سما: من جد راحة علي نومه
ساره: راسك لسا يألمك
سما: لا خلاص .. انا كويسه
ساره: انا اسفه
سما: ههههههههههه ماصار شي
ساره: من جد انا اسفه .. خليتك وخليت نفسي معاكي بموقف سخيف
سما: قلت لك ماصار شي لا تكبريها عاد .. مالك
ساره: متضايقه شوي
سما: يخسى الضيق من مضايقك وانا اوريكي ايش اعمل فيه
ساره: متضايقه من نفسي .. حاسه روحي سخيفه مره .. كنت ابي اتدلع عليه .. بس
سما: بس ايش
ساره: ما ادري .. من زمان وانا نفسي مشعل يرد .. انا ادري انه مات .. بس كنت امني نفسي يكون عندي اخ .. لما نور قالت لي عن يحيى.. طرت من الفرح تذكرت ايام زمان كيف نلعب ونروح ونجي .. مشعل كان معانا بكل مكان .. بس لما يحيى ماعرفني .. انهار كل شي جواي .. حسيت اني سخيفه يوم فكرت انه بيعوضني عن مشعل
سما: وفهودي ما عوضك لسا
ساره: فهد غير .. فيه فرق كبير.. بكره لما تتزوجي بتعرفي ايش اقصد
سما: انتي كويسه معاه
ساره: مين فهودي
سما: ايوا فهودي
ساره: سعيده فوق ماتتصوري
سما: الحمدلله
محمد: سما
سما: ياروحها
محمد: سما ناظريني
ساره: يوووووووووووووه محمد ماهو وقته ابد
سما: اسكتي انتي .. تعالى حبيبي
محمد: ناظريني كويس .. ايوا كذا
سما: مالك ياروحي
محمد: تعرفي .. انا مبسوط مره .. كنت ابي اشوف انتي بعد مبسوطه؟
ساره: وايش شفت يا حلو
محمد: وانتي مالك عرفت الي ابيه وخلاص
سما: تعالى هنا وين
محمد: يحيى يقول لكم انزلو بسرعه .. يباخذنا رحله على المزرعه يلا .. مجهز سيارات صغيره بنكون فيها
ساره: يلا انا رايحه
سما: استني طيب
ساره: يوووووه يلا اسرعي
سما: يلا جهزت


****************************


تابعو في الجزء السادس عشر
ايش قصة التوائم بهالقصه.. مين السبع وليث
وقسوره ودرباس وزهران واسامه.. مين هذول بعد..
لايكونو اهلهم وضايعين هم بعد
احداث جديده ومثيره
تابعوني
انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
الي تبيني اكمل القصه تقوول
حطمتووني الصرااحه مافي تشجيع كللش
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي ادمنت حبك
اولا يعطيك الف الف عااااافية
ثانياا بليييييييييز بلييييييييييز اترجااااااااااج
كملي القصة عفية عليج الله لا توقفينها تكفين
قمت استخف .. ان وقفتيها بتكون هذي رابع قصة تتوقف وانا اندمج فيها
اول قصة انجبرت فيك والثاانية لا وحساافة والثالثة 3 بنات والبخت واحد والحين هالقصة
تكفييييييييييييييييييييين عشااااني انا كمليها بلييييز

والله سجلت بس عشااان اقولج هالكلمتين :(
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
ان شاءالله
:):)

مشكووره حبيبتي
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء السادس عشر


عند باب الفله
محمد: يحيى
يحيى: انا هنا يا محمد
محمد: تصدق حسبتك مشيت
يحيى: امشي وانا قايل لك بستناك .. ليه تأخرتو
محمد: جلست مع اختي شوي
يحيى: هي بخير
محمد: ايوا بخير
يحيى: اشوفك متعلق فيها كثير
محمد بخبث: اشوفك تسأل عنها .. خير في شي
يحيى: لا ابد .. مافي شي ايش بيكون يعني
محمد: ههههههههههههههه طيب
يحيى: وليه الضحك
محمد: بعدين تعرف
يحيى: لا ابي الان
ساره: مشو عنا شفتي
يحيى: انا هنا ياساره.. لا تخافي
ساره: حركي عاد تأخرنا عليهم
يحيى: بشويش وانتو راكبين
ساره: وين الجماعه ياخوي
يحيى: تأخرتو عليهم وملو .. قلت لهم سبقو وبنتبعكم
ساره: زين تسوي .. ناخذ راحتنا على مهل
يحيى: سما كيفك الان؟
سما بهمس: كويسه
يحيى: مع اني ماسمعت الي قلتيه بوضوح بس الحمدلله انك كويسه
ساره: وانت مالك تناظرها كذا وتبتسم
محمد: وانتي ايش دخلك .. حاشره نفسك بكل شي .. انا واختي كيفنا
سما بحده: لسانك يامحمد
محمد: حاضر
يحيى: دام صوتها طلع عشان تقولك لسانك يا محمد .. اجل خذ راحتك .. لاتخلي شي بقلبك ..وبشوف من يسكتك
محمد: ايوااااااااااااااااا كفك
يحيى: حلوه هذي كفك .. جديده علي
محمد: انت ماعندك اخوان اصغر منك
يحيى: الا عندي .. بس ماهم صغار زيك
ساره: كيفك معاهم يا يحيى
يحيى: عادي .. لا جديد .. مثل ماهم
ساره: احسن هم الخسرانين.. وحنا الربحانين
يحيى: ههههههههههههههههه الله يخليكي لي
محمد: اقول تراني اخوك ان بغيت
يحيى: لي الشرف ياخوي .. وبعدين انت اخوي قبل لا تقول
محمد: من جد انا فرحان فيك مره
يحيى: ايش معنا انا .. انا اشوف اخوانك كلهم يحبونك ويدلعونك وانت الغالي عندهم
محمد: انت غير .. انت الغالي
يحيى: مافهمت
محمد: بعدين تفهم
يحيى: الله يحفضك ياخوي .. عقلك اكبر من سنك بكثير
ساره: عاد هذا محمد عاد .. الله يحفظه .. حبيب الروح .. وقلب القلب
يحيى: قلب القلب ايش تطلع بعد
ساره: اسأل الي تناديه بهالشي
يحيى: مين سما؟
ساره: ايوا تناديه بجمل عجيبه غريبه .. والله اني استعجب منين تجيب هالجمل
يحيى: على قد المحبه والغلا ياختي
محمد: سما
سما: نعم
محمد: يحيى قالي بيركبني على ادهم
سما بحده: لا طبعا
محمد: ليه بس
سما: قلت لا
محمد: سما ودي ..الله يخليكي لاتقولي لا
سما: محمد لا
محمد: سما اب.....
سما بحده: وبعدين يامحمد قلت لا
محمد: حاضر
يحيى: وليه يعني خايفه عليه؟
سما: ...............
يحيى: لا تخافي عليه انا بركب .. وباخذه معي .. ايش قلتي
سما: لا
يحيى: لا نخافي يابنت .. بوعذبي مدرب ممتاز للخيول .. وادهم مسالم جدا .. بتشوفي كيف يحب محمد ..
سما: ولو .. اخاف عليه
محمد: خلاص حبيبتي لا تعصبي .. ماراح اركب .. طيب اقرب منه المسه بس
سما: ماشي .. بس ماهو لحالك تروح
محمد: ايوااااااااااااا احبك .... يا ....يا بنت
سما بحده: محممممممممد
محمد: انا اسف
يحيى: ماقال شي الرجال مبسوط لا تعصبي عليه كل شوي
ساره: هي كذا معاه .. انت تتصور انه يبي يركب الخيل من جد .. والله ابد
يحيى: اجل ايش!!
ساره: يحب يشوف خوف اخته عليه
يحيى: من صدقك انتي؟
ساره: هههههههههههههه لا تقول انك صدقت الي سواه
يحيى: اي والله صدقت
ساره: الا محمد مع سما لا تصدقه .. هو على طول كذا يحب يحرق اعصابها حتى يشوف حبها وخوفها عليه
يحيى: الي تقوله ساره صدق يا محمد
محمد: هههههههههههههههه ايوا
يحيى: والله اني صدقتك يارجال .. شوي وكنت بترجاها حتى اركبك الخيل
محمد: لا شكرا .. انا كنت ابيها تتكلم بس .. من اول ماوصلنا وهي ساكته
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه
سما: طيب يا محمد
ساره: عجبتني والله .. زين تسوي
سما: شوف قدامك ولا تبتسم لي كل شوي
ساره: خليه يناظر اخته .. والله انه ابتسامته تهبل .. وااااااااااي يامحمد انتظرك تكبر واشوف البنات تتقاتل عليك
محمد: سما سمعتيها .. انا ماقلت شي
ساره: يحيى حنا وين رايحين
يحيى: مكان خطير مره .. اخذ مني 7سنين وانا انفذه
محمد: ايش ذا متاهه؟
يحيى: شبه متاهه .. تقدر تقول مغاره
محمد: مغارة علي بابا؟
يحيى: ههههههههه تقريبا .. بس مافيها مجوهرات
ساره: اجل ايش فيها؟
يحيى: ندخل وتشوفي
محمد: انت متأكد انو اخواني ادخلو هنا
يحيى: هههههههههههههه ايوا متأكد
محمد: حنا قدامنا .. ثلاث طرق
يحيى: اختار واحد منها
محمد: ما ادري ايش اختار
ساره: يمين
يحيى: نروح يمين
ساره: ايوا هذي الشمس من جديد ..طريقنا صح كذا
يحيى: لانو اختيارك صح
محمد: والطرق الثانيه ايش قيها
يحيى: الي قدامك تلاقي جدار .. واليسار تلاقي حديقة ورد
ساره: ايش ذا يا يحيى
يحيى: كشك عصيرات .. تبون نوقف عنده
محمد: ايوا
يحيى: ههههههههههههههههه بوعذبي
بوعذبي: غلطان في الشخص ياخوي
يحيى: هههههههههههههههه اجل انت مين
بوعذبي: انا السبع
محمد: ههههههههههههههه طيب ياسبع ايش عندك
بوعذبي: الي تامر عليه
محمد: انا ابي منجا لي ولختي
بوعذبي: جاهز تفضل .. هذا لك .. استنى شوي .. وهذا لاختك .. غيره مين يبحب يشرب عصير السبع
يحيى: ساره ايش تشربي
ساره: ابي كوكتيل
يحيى: اثنين كوكتيل الله يخليك
بوعذبي: تفضل .. طريق السلامه
محمد: الا بسألك يا سبع .. الطريق الجاي ايش نختار منه
بوعذبي: اقول لك وما تعلم عمي الي جالس جنبك
محمد: هههههههههههه ايوا قول
بوعذبي: اليسار
محمد: ماقصرت يالسبع
بوعذبي: تحفضكم السلامه
يحيى: ههههههههههههههههههه
ساره: خطييييييييييييييييير مره
يحيى: ايش ذا
ساره: بوعذبي .. اقصد السبع
محمد: ههههههههههههههههه الي اخطر منه العصير
يحيى: تراه ببلاش
سما: هههههههههههههههههههه
يحيى: ايواكذا سمعينا ضحكتك
محمد: اقول خذي راحتك تراني معاكي .. ماراح اقولك لا.. زي ما تقولي لي
سما: ههههههههههههه طيب
يحيى: أي طريق تختارونه الان
محمد: انا اختار يسار
يحيى: لا ذكي وعرفتها لحالك
محمد: الهام ياخوي الهام
يحيى: ههههههههههههههههههههه طيب
ساره: واااااااااااااااو دونات .. وفق ابي .. في وقته
يحيى: حاضر
ساره: ياجماعه .. ماحد هنا يايحيى
يحيى: نادي عليهم بعد
ساره: يا جماااااااااااا.............
بوعذبي: أي خدمه
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم ..
يحيى: ههههههههههههههههه .. رعبت البنت يابوعذبي
بوعذبي: غلطان في الشخص ياخوي
محمد: وانت مين على كذا
بوعذبي: ليث
ساره: اقول ليث عطني قطعتين الله يخليك
بوعذبي: قطعتين بس
ساره: ايوا بس
بوعذبي: قاطعه كل هالمسافه حتى تقولي قطعتين بس .. قطعتين ما بيع
ساره: من صدقك انت .. طيب 10
بوعذبي: ايوا كذا10 مقبول.. خلونا نربح
ساره: ههههههههههههههههههههه
محمد: لسا دازين لك جيش ماربحوك؟
بوعذبي: وانت بتشوفني برزقي بعد
سما: هههههههههههههههههههه
بوعذبي:.. وانتو بعد كل واحد فيكم 10
سما: لا لا خلاص هذا يكفي
محمد: اقول سؤال لو سمحت .. انا لسا سائله لخويك
بوعذبي: لا لا لا تسألني وين الطرق وتنتظر اقول يسار بعد
محمد: ههههههههههههههههههههه شكرا ياليييييييييييييييييث
ساره: هههههههههههههههه عجيب بوعذبي
يحيى: الله يبارك فيه وبعياله .. ناس محترمه
ساره: وشغله عدل .. عمل تشكيله حلوه .. تفضلو
محمد: ابي الشوكلت
يحيى: وانا العسل
سما: وانا العسل بعد
يحيى: أي طريق تبون ناخذه
محمد: انا اقول يسار
يحيى: الهام بعد؟
محمد: صح مين قالك
يحيى: واحد اسمه ليث
محمد: ايش قال؟
يحيى: قال خاف من الهام محمد
ساره: ايش هالكشك ذا بعد
يحيى: نقرب وتشوفي
ساره: كافييييييييييييي
يحيى: ههههههههههه عجبك
ساره: اكيد .. صحيح انه صغير مره .. بس تصميمه ياخذ العقل
يحيى: وينهم؟
ساره: انا ماراح انادي احد ..عارفه بوعذبي بيخرعني
يحيى: ههههههههههههههههه لا ما اظن اكيد احد غيره هنا
ساره: يعني انادي على مسؤليتك؟
يحيى: توكلي على الله
ساره: بو عذببببببببببببببببببببببببببببببببببي
سما: حشرتينا موكذا عاد
ساره: مارد!!
محمد: اناديه انا
ساره: اتركه لي .. يالي هنااااااااااااااااااااااا
بوعذبي: ايش هالصراخ والواحد مايعرف ينام له شويه بهالمكان .. خير ايش بغيتي
يحيى: ههههههههههههههههههههههه تنام ؟ هذي حلوه
ساره: حرام عليك يابوعذبي الي تسويه فيني
بوعذبي: تراكي غلطانه في الشخص اختي
ساره: هو رقم تلفون ندق عليه يابوعذبي الله يهديك ..كله غلطانين وبس
يحيى: هههههههههههههههههههههههه
بوعذبي بحده: يعني انا بجلس كذا مده طويله قولي ايش تبين خليني اخلص نومتي
ساره: يما هذا يزعق .. طيب اعرف اسمك الاول
بوعذبي: قسوره
محمد: هههههههههههههههه عجبني الاسم .. قسوره
ساره: طيب يا قسوره .. ممكن اطلب ولا لا
بوعذبي: انتي تامري
ساره: ابي كابتشينو
يحيى: وانا اسبريسو
ساره: انجنيت انت .. قويه مره ياخوي
يحيى: عادي متعودعليها .. سما ايش تبين
سما: انا ومحمد هوت شوكلت
بوعذبي: من عيوني
محمد: من يدك لو مسحت.. من عيونك بتطلع مالحه
يحيى: هههههههههههههههههه
بوعذبي: ههههههههههههههههههههه من ايدي ولا يهمك
ساره: ياخوي
يحيى: ياروحه
ساره: مابيك تشربها
يحيى: ليه عاد
ساره: ياخوي ماهي زينه لصحتك
يحيى: لا تخافي على اخوك .. متعود عليها قلت لك
بوعذبي: الهوت شوكلت .. تفضل
محمد: تسلم .. تفضلي حبيبتي
بوعذبي: وهذا الثاني
محمد: ماقصرت
ساره: قسوره
بوعذبي: تفضلي
ساره: انت لك اخوان
بوعذبي: كثير الله يسلمك
ساره: وهم كم واحد
بوعذبي: اترك حياتي واجلس اعد فيهم ايش دراني عنهم
محمد: ههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههههه طيب انت اكبرهم
بوعذبي: ماسألت امي الله يسلمك
يحيى: ههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههه مافهمت
بوعذبي: حنا كلنا توائم .. جابت مين الاول ماقالت لي
ساره: اهااااا.. طيب وكلهم يشبهوك
سما: ههههههههههههههههههههههه
محمد: هذي حلوه
يحيى: هههههههههههههههه الله يقطع بليسك تراكي منتي سهله
بوعذبي : ايوا الله يسلمك كلهم يشبهوني
ساره: وايش الاختلاف بينكم
بوعذبي: الاسامي الله يسلمك
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سما: زين تسوي فيها يا بوعذبي
بوعذبي: قسوره الله يسلمك
سما: طيب ياقسوره
بوعذبي: الكابتشينو .. والاسبرسو .. أي طلبات ثانيه
محمد: ايوا ممكن.........
بوعذبي: خلاص روح الطريق الي قدام لا تلف يمين او يسار ..
محمد: هههههههههههههههه ماقصرت ياقسوره
بوعذبي: حاضرين للزين
ساره: يابختك فيه ياخوي
يحيى: بوعذبي ذا جدي كان مربيه .. هو مربيني بعد
ساره: الله يخليه لك
يحيى: ويخليكي لي
ساره: يحيى ليه ماتزوجت .. عايش بالارض الطويله العريضه لحالك .. زمان كان عندك عيال يلعبو حواليك ويتمتعو بخيرك
يحيى: جيبيلي وحد تستاهل تكون زوجتي اثق فيها وتحبني وترضى بظروفي وانا من الليله عاقد عليها
محمد: انا عندي
سما بحده: محمممممممممد
محمد: مالك ماقصدتك
سما: لاتتدخل بهالمواضيع
محمد: حاضر
يحيى: طيب خليه يقول مين عنده
سما بحده: لا ..لا يتدخل بهالمواضيع
يحيى: طلبتك سما .. يمكن الي عنده تناسبني
محمد: انا كنت بمزح معاه .. ماعندي احد معين صدقيني
يحيى: طيب قول
محمد: لا خلاص دامها مارضت .. مابكسر كلمتها
يحيى: الله يحفضك يا محمد ادب واخلاق وعقل
ساره: وتربية سما
يحيى: ماشالله عليكي .. عرفتي تربي والله
ساره: اخوانها كلهم كذا الله يحفظهم ولا يفرقهم
يحيى: امين انشاالله .. ها محمد وين نروح الان
محمد: انت ايش تقول ..
يحيى: ناخذ يمين
محمد: اخالفك الراي .. ابي قدام
يحيى: الهامك شغال اشوف
محمد: ليه ماقالولك عليه وحذروك منه
يحيى: الا حذروني منه
محمد: طيب سوق
ساره: لااااااااااااااا انت كذا بتقتلني ياخوي
يحيى: بعيد الشر ليه بس
محمد: واااااااااااااااااو كل ذا كشك ايس كريم
يحيى: وايس كريم مو أي كلام بعد .. كله طبيعي من خير الزرعه
محمد: من صدقك ابي من كل نوع
يحيى: اطلب الي تبيه .. تدلل وانا اخوك
ساره: يانااااااااااااااااااااااااااس تعالولي روحي بتطلع
سما: والله عيب قصري حسك اش بيقول عننا .. ما شفنا خير
يحيى: خليها تسوي الي تبيه
ساره: ياخو سبع .. ياخوي لييييييث .. ياخوي قسوره
بوعذبي: وانتي ماعندك شغله غير الصراخ .. ايش رايك تشتغلي معاي وتصارخي طول اليوم تراكي بتربحينا كذا
ساره: ههههههههههههه حاضره
سما: اقول بضاعتك راحت في بطنها على كذا
بوعذبي: لا اجل خليني ابيعك واترزق الله في الي عندي وتوكلي روحي .. ايش تامرين عليه
ساره: بوعذبي عطني تشكيله من كل شي
بوعذبي: تراك غلط...................
ساره: يووووووووووه نسيت دايم ادق على هالرقم .. سامحني
يحيى: ههههههههههههههه
محمد: ايش اسمك
بوعذبي: درباس
ساره: ايش هالاسامي ذي!!
بوعذبي: اسألي امي الله يسلمك
ساره: هههههههههههههههههه طيب بسألها
بوعذبي: تفضلو تشكيله من كل الانواع انشا الله تعجبكم
ساره: تسلم يادرباس بشوفك بعد شويه بااااااااااااااااااااااااااي
محمد: لذيذ من جد
ساره: رووووووووووووعه
يحيى: عجبك من جد
ساره: بجنن .. طعمه مختلف مره
يحيى: هذا حليب البقر الطبيعي.. وفواكه المزرعه
ساره: انا قررت اعيش هنا
يحيى: تنوريني والله ..مكانك ياروحي .. بس لازم استأذن زوجتي بالاول
ساره: خير!! .. انا اختك
يحيى: وهذيك زوجتي
ساره: كذا يا يحيى .. تبدي زوجتك على اختك
يحيى: ولو لازم استشيرها الاول
محمد: ومن هي زوجتك انشا الله
يحيى: مادري .. ماقلت عندك وحده .. يمكن اخذها هي
محمد: ها ها ها ها هااااااااااااي
يحيى: وليه الضحكه ذي
محمد: ما بقول
يحيى: طيب لا تقول.. قولي الان وين نروح؟
محمد: هااا !!
يحيى: أي طريق ناخذ؟
محمد: انا تعبت نشوف شورك وين يودينا
يحيى: ههههههههههههههههههه طيب
محمد: هههههههههههه نسيت اسأل بوعذبي
يحيى: منتبه لك انا .. بس قلت اشوف ايش بتعمل
ساره: الايس كريم ياخذ العقل ينسي الواحد اسمه
سما: ماقلت لك منتي شايفه خير
ساره: لا لا لا لا يحيى.. خلاص عاد انت.. ناوي موتي
يحيى بحده: سااااااااااااااااااره
ساره بخوف: نعم
يحيى بحده: لاتجيبي طاري الموت على لسانك فاهمه
ساره بخوف: انا اسفه
يحيى: انا الي اسف .. مادري كيف رفعت صوتي عليكي
ساره: لا تتضايق عاد .. والله ماقصدت
يحيى: خلاص ماصار شي
ساره: وعشاني ياخوي
يحيى: طيب خلاص
ساره بهمس: كلميه
سما بهمس: مالي شغل
ساره: يووووووووه عشاني عاد
سما: ايش يدخلني مثل مازعلتيه راضيه
ساره: طيب وهذي احلى بوسه لاحلى يحيى بهالدنيا كلها
يحيى: !!!!!!!!!!!!!
ساره: رضيت الان
يحيى: رضيت بس قعدي مكانك
محمد: واو فطاير ومعجنات
ساره: اتمنى انو طعمها غير بعد
يحيى:....................
ساره: يحيى
يحيى: خير
ساره: هو طعمها غير
يحيى: هنا كل شي طعمه غير.. والله يستر
ساره: يستر من ايش !!
يحيى: هااا .. اقصد انو انشا الله يعجبك طعمها
محمد: ياناس يالي هنا
بوعذبي: طلبتني
محمد: اول شي قولي ايش اسمك
بوعذبي: زهران
محمد: طيب يازهران قبل لا انسى الطريق الجاي وين
ساره: هههههههههههههه ايوا هذي احسن الاسأله .. قوله يا زهران قوله
بوعذبي: يمين
محمد: حلو اجل اعمل لنا تشكيله حلوه على مزاجك
ساره: خلي من كل نوع ابي اجرب كل شي
بوعذبي: حاضر
ساره: الا قولي يازهران انت من زمان هنا
بوعذبي: انا لسا مولود من اسبوع الله يطول عمرك
محمد: ههههههههههههههه
ساره: ايوااااااااااااا يعني انت تتهرب .. لو سألتك كم عمرك بتقولي انا اصغر منك وبتخليني انا قد جدتك
بوعذبي: هههههههههههههههههه تفضلو أي خدمه بعد
ساره: يحيى مالك ..
يحيى: سلامتك في شي!!
ساره: اشوفك ساكت
يحيى: لا ابد ..معاكى يام ابوعذبي
ساره: ههههههههههههه لا تكثر منها بس
محمد: اخ يحيى لو سمحت يمين
يحيى: وواثق
محمد: طبعا الالهام رجع
ساره: سما تفضلي
سما: مابي
محمد: ليه طعمها مره حلو .. وببلاش
ساره: هههههههههههههههههه هذا هو قالك ببلاش
سما: شبعت خلاص
ساره: وانت يحيى
يحيى: انا بعد شبعت
محمد: عطيني انا انا ماشبعت
ساره: تفضل
محمد: ايش هالكشك ذا يحيى؟
ساره: ليه غير عن الباقين
يحيى: هذا كشك فيه سنديشات خفيفه وبارد .. بس ماتلاقي الي يجيب لك بتروحي تحطي لحالك
ساره: عجيييييييييييييييييب .. عشان كذا كبير ومسكر
يحيى: ايوا
ساره: طيب ايش فيه؟
يحيى: انزلي وانتي تعرفي
ساره: يلا سما
سما: انا شبعت روحي انتي
ساره: كيف يعني نروح ونتررك
محمد: خلاص روحو انتو وانا بظل هنا معاها
يحيى: لا انت روح مع ساره .. وانا بظل هنا.. انا بعد شبعت
محمد: سما
سما: روح حبيبي.. لا تخاف انا بخير
محمد: ما اوصيك على اختي
يحيى: في عيوني ياخوي
ساره: طيب بنشوف بوعذبي بعد
يحيى: اكيد
ساره: يلا محمد
يحيى: اياكي تعصبي..
سما: بموت من غيضي
يحيى: والله مالي ذنب
سما: عارفه .. وايش آخرتها يا يحيى
يحيى: انتظري بس اتزوجك واعملي الي تبين.. والله والله والله اني رهن اشارتك .. انا عند حلفي لك
سما: انت ماتجوز لها يا يحيى
يحيى: انتي ما تثقين بي
سما: ......................
يحيى: وغلاوة يحيى عندك .. اصبري علي شوي بس .. واذا مالقيتي الي يسرك .. اعملي الي تبين
سما: طيب.. الله يستر من آخرتها
يحيى: سما .. انا معجب بتربيتك كثير ياروحي .. محمد ياخذ القلب بأدبه
سما: شكرا
يحيى: كل ما قال كلمه افكر عيالي بيكونو كذا؟ .. افرح في داخلي سما .. من جد مبسوط منك .. وبعدين ايش قصة يناظر عيونك ذي
سما: مين قالك
يحيى: هو
سما: متعود هالحركه من وهو صغير
يحيى: وايش تعني
سما: انه يقرا افكاري
يحيى: وانتي معودته على كذا
سما: ايوا
يحيى: ليه يعني
سما: مره كنت زعلانه مع سامي ..هو كان صغير ..ظل يزن الا يعرف انا ليه زعلانه .. قلت له.. مره ثانيه اذا تبي تعرف ايش بي ناظر عيوني واقرا افكاري .. وتعودها
يحيى: ويقراها من صدق
سما: ينجح في مرات ويفشل في مرات
يحيى: يابخته
سما: بايش
يحيى: يقدر يناظر العيون الي ردو روحي .. وانا ما اقدر
سما: بس انا مستغربه كيف تعلق فيك كذا
يحيى: ليه يعني ما انحب؟
سما: محمد مايتعلق في احد بسهوله.. ولا بسهوله يحب احد غريب عليه
يحيى: وانا غريب سما؟
سما: شافك مره وحده بس.. ودوشنا عليك .. وهذي المره الثانيه وشوف كيف متعلق فيك
يحيى: هذا يعني انه يدري انك تحبيني
سما: ههههههه ماهي لذي الدرجه عاد
يحيى: ابتسامته الحلوه لك اليوم كل شويه تقول كذا
سما: يمكن
يحيى: ياليتني خطبتك منه.. كان بيوافق على طول
سما: ههههههههه
محمد: هههههههههههههههههههه تراكي من جد ماشفتي خير
ساره: ههههههههههههههههه لا تنسى تراه ببلاش
يحيى: اتركها يا محمد تسوي الي تبيه
سما: ايش عامله
محمد: اخذت من كل نوع.. تقولي ما اكلت من الصبح
سما: ما اكلت من الصبح؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: قول الي تبيه
يحيى: اشوف عطيني ايش معك
ساره: لا طبعا انت قلت ما تبي
يحيى: هههههههههههههههههه طيب اوريكي
ساره: لا وعلى ايش خلاص تفضل
يحيى: ايوا كذا
محمد: سما عشاني خذي قطعه والله طعمها حلو
سما: حاضر ياروحي
يحيى: وين الهامك الان
محمد: مارضى يقولي تصدق .. عجزت ابي اسحب منه الكلام .. مارضى يقولي
يحيى: طيب شوف مين قدامك
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم .. لسا تاركينه هناك
ساره: لا يكون عنده خوان من صدق توائم
يحيى: ههههههههههههههههه
بوعذبي: سلام عليكم
يحيى: وعليكم السلام
ساره: هلا وغلا .. وانت مين فيهم سبع ولا ليث ولا قسوره ولا درباس ولا زهران ولا اسامه
محمد: لا واسامه طلع الاسم الوحيد العدل فيهم
ساره: صدقت فيها يا محمد.. ها ماقلتي انت مين فيهم
بوعذبي: سلامة عقلك عمتي انا بوعذبي
سما: هههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههه هذا عاد الي ماتوقعته
يحيى: ليه ماتخلينا نعدي يابوعذبي
بوعذبي: كلمة السر بالاول
ساره: من صدقكم انتو أي كلمة سر .. عقب الاكل الي اكلناه أي تركيز بقا عندي
يحيى: ايش هي كلمة السر هذي
بوعذبي: كلمة السر هذي لازم تعرفوها من بعد السؤال الي لازم اقوله
ساره: قول وارحمنا
بوعذبي: مر علكيم اكثر من اسم اليوم هو لشخصيه وحده ايش هيا هذي الشخصيه
سما: الاسد
بوعذبي: صح.. تفضلو
ساره: يحيى من صدقك انت اسأله وكلمة سر!!
يحيى: تسالي ياروحي ابيكم تنبسطو بس
ساره: وااااااااااااااااااااااااااااااو ايش ذا
يحيى: بتحرك بالسياره بشويش حتى تستمتعو وانتو تشاهدو الاسماك
ساره: وين حنا الان تحت البحر؟!!
يحيى: ههههههههههههههههههه
محمد: كيف عملت كل ذا
يحيى: كنت فاضي عاد .. لازم ابدع
سما: كل ذا من تصميمك ؟!!
يحيى: ايوا كل ذا
محمد: على فكره اختي بعد عندها هالافكار
ساره: يحيى كيف شفنا بوعذبي عندك كل كشك وقفنا عنده
يحيى: ههههههههههه هنا البداع في التصميم ياساره.. شفتي الطريق الي مشيناه
ساره: ايوا
يحيى: بوعذبي.. كان يفتح باب بين الزرع الاخضر بس ويوصل للكشك الثاني.. بس
محمد: ذكي من جد
ساره: مشا الله عليك
محمد: عجبني عقلك ياخوي
يحيى: تسلم لي
ساره: وكيف جمعت كل الاسماك الحلوه
يحيى: اغلبها اشتريتها
ساره: وكيف عملت هالمكان طيب
يحيى: تخيلي يكون عندك مربع كبير ومربع صغير..ارسمي المربع الصغير على قاعدة المربع الكبير من الداخل ..انتي تتخيلين
ساره: ايوا
يحيى: المربع الصغير هو الممر الي حنا فيه .. والكبير هو البركه الي حنا بوسطها
محمد: شوفو شوفو.. هنا رجال يأشر علينا
يحيى: هذا المسؤول عن البركه والاسماك الي فيها
سما: يلا يايحيى صلاة الظهر قرب وقتها
محمد: لاااااااااا نستنى شوي
سما: نرجع ياروحي بعدين .. الو .. اهلين ياعمري
.....: ............................
سما: حنا كلنا كويسين
.....: ............................
سما: كيف العيال ما تأذيتو؟
.....: ............................
سما: ولينا كويسه؟
.....: ............................
سما: ياربي يخليكم لي
.....: ............................
سما: سلمي عليها
.....: ............................
سما: ماشي ياعمري .. ادق عليكي
.....: ............................
سما: سلام
محمد: مين هذي هلا؟
سما: ايوا هلا
محمد: هم بخير؟
سما: بخير ياعمري . ولينا بعد بخير
ساره: ياليت كنا عجلنا بملكتها مع سالم كانت جات هي وخالتي وانبسطو معانا
يحيى: وليه ياليت .. هم يملكو وتشوفي الي يسرك؟
ساره: واااااااااو ظمنا جيه ثانيه للمزرعه
يحيى: هههههههههههههه
ساره: اخيرا وصلنا .. هذي السيارات وهنا
فهد: وينكم انتو تأخرتو؟
ساره: ما تأخرنا
محمد: زوجتك هذي جننتنا
فهد: والله قايل لهم ساره بتجن وتجننهم معاها
سما: عسل على قلوبنا
فهد: يلا طيب ادخلو

ام مشعل: وينكم يما تأخرتو
نور: قايله لك دام ساره معاهم انسيهم
خالد: يحيى المكان يهبل
سالم: ياخذ القلب
عادل: الله يبارك لك ياخوي
يحيى: تسلم ياخوي
هزاع: انا كنسلت روحتكم على مزرعتي
سامي: ههههههههههههههههههههه وليه عاد
هزاع: لااااااااااا اذا تبون بعزمكم هنا
يحيى: ههههههههههه غلبتك يعني
هزاع: هههههههههههههه ايوا غلبتني ياخوي
يحيى: اجل خلني اشوف مزرعتك وبصمم لك شي يعجبك .. بس ماراح انفذه .. بشوف لك واحد ممتاز
هزاع: اذا كذا يدي على يدك
سالم: وهذا كله نفذته لحالك
يحيى: ايوا لحالي
بومشعل: باين اخذ وقت كبير
يحيى: المكان ذا بس اخذ 7سنين تنفيذ
فهد: بس يستاهل
مرزوق: عمي
يحيى: يلا يا جماعه الصلاة حانت
بومشعل: توكلنا على الله
يحيى: مرزوق
مرزوق: كل شي جاهز عمي
يحيى: عليا
عليا: عمي
يحيى: دلي الحريم على مكان الصلاه
عليا: حاضر عمي
يحيى: عذبي
عذبي: عمي
يحيى: الغدا جاهز؟
عذبي: ساعه ويكون جاهز
يحيى: ممتاز .. تفضلو ياجماعه


**********************

بعد الصلاة العصر
سامي: يعني خلاص اقوله انه حنا موافقين
سما: .....................
سامي: ماقدر على الحيا
سما بحده: وبعدين
سامي: اقول فكري شويه .. يمكن تغيري رايك
سما:.......................
سامي: خلاص ياعمري شوي وبكلمه .. ويصير الي تبينه
بومشعل: ايش عندك انت وياها؟
سما: سلامتك .. انا بخليكم
بومشعل: تعالي تعالي .. وين رايحه ..ايش عندكم؟
سامي: يحيى طلبها ومني
بومشعل: ايوا عارف
سامي عارف؟!!
بومشعل: يحيى قال لي
سامي: وانت ايش رايك
بومشعل: ولدي وبياخذ بينتي.. ايش تتوقع؟
سامي: يعني اقوله حنا موافقين خلاص
بومشعل: اتركها لبكره
سامي: ليه لبكره.. ايش تفرق؟
بومشعل: تفرق كثير
سامي: يعني ما ارد عليه
بومشعل: لا.. لا ترد عليه انا بكلمه بعزمه بكره على الغدا وبخليه يجي
سامي: خلاص الي تبيه
بومشعل: ايش قلتي ياعروس
سما: .......................
سامي: من جد ماقدر على الحيا
بومشعل: تعالي زين وين رايحه
سامي: خلها قبل لا ترجع بكلامها
بومشعل: وانت الصادق .. خلها..المهم اني افرح فيها واتطمن عليها
سامي: الحمدلله هذا احنا بنعطيها لرجال يستاهلها
بومشعل: الحمدلله
يحيى: ايش مالكم وافقفين لحالكم؟
بومشعل: سلامتك
سامي: نتكلم عن المزرعه وجمالها ماشا الله عليك
يحيى: من ذوقك .. تعالو عن الشمس
بومشعل: الجو حلو مره
يحيى: ادخل الان وبعد شويه.. اطلع براحتك .. الان شمس واخاف عليك
سامي: مالك عمي
يحيى: مالك يبا
بومشعل: والله ومعزتك عندي .. على الفرح الي انا حاس فيه اليوم .. لاخليك تفرح قده الف مره بكره
يحيى: فرحتي بوجودك جنبي اكثر يبا .. الحمد لله ايش ابغى اكثر من كذا
سامي: الله لا يفرقكم .. تعالو دخلو
يحيى: يلا يا حبيبي
بومشعل: يلا ياروحي


***************************

عند الجسر
ساره: من جد المكان روعه
فهد: بس فيه الاروع منه
ساره: ما فهمت
فهد: اقول تراني بمشي موضوع الغباء الي كنتي عاملته علي قبل الزواج
ساره: ههههههههههههههههه
فهد: ماقلتي لي
ساره: قول ياعمري
فهد: من متى تحبيني
ساره: احبك من زمان.. من حنا صغار
فهد: وانا بعد
ساره: يابختي
فهد: اممممم مافهمت
ساره: هههههههههههههه
فهد: اقول اخلص حقي شوي
ساره: لا الله يخليك.. الان ابيك تحبني اكثر من الاول.. يمكن اني استغبى عليك عشان ما يكون مصيري مثل نور.. بس دام انه الله اكرمني بالزواج منك ما ابي اعيش بالي كنت فيه
فهد: ايش الي كنتي فيه
ساره: ايش تتوقع يكون.. كنت ابيك وما اقدر اوصل لك.. كل طريقه وكل اسلوب احسها بتنزل من قدري كثير.. كنت ما خذه قراري انه ماهو انا الي ابتدي كنت ابيك انت تصارحني.. بس حتى انت كنت خايف
فهد: بهذي صدقتي.. بس على الاقل تقولي لسما
ساره: هذا هو الغلط بعينه.. تبيني اقول لاخت حبيبي تعالي تراني احب اخوكي روحي قولي له
فهد: الله حلوه حبيبي.. سمعيني
ساره: حبيبي
فهد: بعد
ساره: حبييييييييييييييييييييييبي وروحي بعد
فهد: فيه فرق صح
ساره: فرق ايش
فهد: فرق انك تقوليها وانتي زوجتي من انك تقوليها.. وانتي منتي زوجتي
ساره: اقول لك الصدق
فهد: اكيد
ساره: الحرمه مهما تحب وتقدم تضحيات لزوجها او حبيبها.. تحب تحس دايم انه كرامتها عاليه كثير خصوصا عنده.. بالنسبه لي لو عشت معاك قصة حب قبل الزواج ماراح ارتاح.. يمكن تستغرب بس انا كذا طبعي كذا.
فهد: وطبعك ذا هو الي معلي قدرك بعيني
ساره: فهد
فهد: ياعيونه
ساره: ايش رايك بيحيى
فهد: ماشفنا منه الا كل خير
ساره: الحمدلله
فهد: مضايقك انه نساكي
ساره: شويه
فهد: معلش لا تلومي الرجال.. انتي اعلم مني بحاله مع هله.. انا سمعت عمي يقول لنا عن الي عملوه معاه.. تقطع قلبي عليه
ساره: صدقت
فهد: لسا متضايقه
ساره: اممممممم اذا فهودي حبيبي بيراضيني انا لسا متضايقه
فهد: ههههههههههه بس كذا.. يراضيكي ويراضيكي.. كم ساره انا عندي


**************************


مع الحريم
ساره: هذي صلاة العشا وصليناها .. خساره ضاع الوقت بسرعه
ام مشعل: ماحسينا فيه ابد .. نور وين؟
ساره: مع منال يلعبو العيال
ام مشعل: دقيتي على خالتك ام حسام سألتي عن اختك
ساره: دقيت خمس مرات .. هي بخير ومافيها شي .. هذي ايش فيها مبلمه
ام مشعل: يما ايش فيكي؟
سما: مافي شي
ام مشعل: الا في من الظهر وانتي على هالحال .. قولي لي يما .. لا تخوفيني عليكي
سما: لاتخافي انا بخير .. انبسطي بس
ام مشعل: انبسط وانتي على هالحال سرحانه ومنت معانا .. وغلاوتي عندك قولي لي
سما: طيب بقول بس مابي منال تدري الان
ام مشعل: ليه يما؟
سما: عشان هزاع مايضايقني
ساره: خوفتيني ايش صاير؟
سما: يحيى خطبني
ام مشعل بفرح: والله يما والله ..هذي هي العلوم الزينه والله
سما: قصري حسك يما
ساره: شوفي اياكي تقولي ما ابيه اياكي ..
سما: انا وافقت
ام مشعل: يافرحتي فيكي يما .. احس قلبي بيوقف من الفرح
سما: لاااااااااا تراني برفض على كذا
ام مشعل: بعيد الشر يما.. قال ترفض قال
ساره: ورديتو عليه
سما: عمي قال بكره بيكلمه
ام مشعل: ليه ماهو الان؟
سما: ما ادري هو قال كذا
ساره: طيب وانتي مالك؟
سما: هزاع
ساره: ايش المشكله معاه؟
سما: ايش بيقول
ام مشعل: يقول الي يقوله هو طلبك وانتي رفضتيه وخلاص .. والان هو اخ .. وهو بنفسه اعترف بهالشي
ساره: انتي فرحانه بيحيى؟
سما: ......................
ام مشعل: جاوبي يما .. انتي مجبوره عليه؟
سما: لا يما ..بس ما ادري ايش هالخوف الي سكني
ساره: عااااااااااااادي .. كلنا كذا .. حسبت بعد موضوع اكبر
ام مشعل: مثل اختك ماقالت .. الخوف عادي .. وشوي شوي هذا كله يروح .. انا بجلس مع يحيى وبتكلم معاه .. لا تقلقي ولا تخافي ..
ساره: افرحي عاد والله اني فرحت من قلبي
ام مشعل: والله انه يوم مبارك يما .. يوم ما بنتي تاخذ ولدي .. جعلني افرح بعيالكم مثل مافرحت فيكم
سما: امين
محمد: سما
سما: ايوا ياروحي
محمد: قومي تعالي يحيى فتح النافوره تهبل قومي ياروحي
ام مشعل: يلا يما قومو .. محمد نادي عليا
محمد: انشا الله يما
ساره: قومي وغيري من روحك ترا وجهك باين عليه انه فيه مصيبه .. ضحكي ولا تخلي هزاع يشك ابد .. لحد ما ابوي او سامي يكلموه ويقولو له الخبر
عليا: نعم عمتي
ام مشعل: عليا يما نادي منال ونور خليهم يجو
عليا: انشا الله عمتي
سامي: انتو لسا هنا .. مالك ايش في؟
سما: سلامتك انا بخير
ام مشعل: معلش يما خايفه شوي .. شوي وتروق لحالها
سامي بحده: خايفه ايش منه؟
ساره: قالت لنا عن خطبت يحيى
سامي: ايواااااااااااااا هههههههههههههههههههههه طيب قومو تعالو
ام مشعل: ايش هالصراخ يما
سامي: يحيى نصب حاجز والعيال يلعبو معاه كرة طائره
ساره: وحنا؟!!
سامي: لا منتي صاحيه .. ايش تبين انتي؟
ساره: ابي العب
سامي: اقعدي شجعي اقول . وبلا دلع زايد
سما: هههههههههههههه
ام مشعل: ايوا كذا يما .. انبسطي الله يبسطك في حياتك



***********************

في الملعب مع الشباب
ساره: ايوااااااااااااااااااا فهد مالقيت الا الفريق الثاني تلعب فيه
فهد: مافهمت
ساره: ابيك تلعب مع اخوي .. اشجع مين الان انا
عادل: شجعيني انا
ساره: زوجتك تشجعك
عادل: كذا اجل ماني تارك زوجك ينتقل
ساره: ايواااااااااااااا يلا يايحيى
بومشعل: اقول.. ايش رايك يبا تروحي تلعبي معهم
ساره: من صدقك يبا..يعني اروح.. والله نفسي يبا
بومشعل: اقول انثبري بس
ساره: حاضر .. نمزح ما نمزح بعد
ام مشعل: مبروك ياروحي
بومشعل: مبروك ياعمري
ام مشعل: لو تعرف فرحتي
بومشعل: ما اظنها اكبر من فرحتي
ام مشعل: ليه مارديتو عليه اليوم .. ليه أجلتها لبكره
بومشعل: فكرت انو لازم اخطب انا البنت له انا مكان ابوه .. مايصير يجي لحاله من غير اهل .. ويوافقو عليه بعد من غير اهل هذا ولدنا يا ام مشعل وبعد يمكن مايكون عنده فلوس .. سما تستاهل ثقلها ذهب
ام مشعل: معاك حق ..زين تسوي.. وايش ناوي عليه
بومشعل: بكره تعرفي
ام مشعل: الي تشوفه في صالحهم اعمله
بومشعل: يعين الله
نور: وانتو ايش عندكم زي الكناري كذا
بومشعل: وليه يابنت تظني امك وابوك اكبرو على كذا
نور: ومن قال كذا .. انت سيد الشباب وهي زينة البنات
ام مشعل: زينة البنات عاد .. كثري منها هذي
بومشعل: هههههههههههههههههههه
ام مشعل: ها يما منال .. كيف العيال
منال: مبسوطين خالتي ما تتصوري
ام مشعل: وينهم
منال: مع الشغاله تغير ملابسهم
ام مشعل: وراشد يما
منال: نايم
ام مشعل: الله يبارك فيهم
منال: ماقصر يحيى والله فرح الصغير قبل الكبير
نور: في هذي صدقتي
منال: الله يكتبه للي في بالي
ام مشعل: الله يسمع منك يما .. وانا بعد دعيت هالدعوه
نور: هههههههههههههههه وانا بعد
ساره: ههههههههههههههههههههه الله يستجيب يالي في بالي
سما: وبعدين معاكم انتو
نور: وانتي من كلمك الان!!
منال: انا ادري حاشره روحها بكل شي
يحيى: جعتو ولا بعد
ام مشعل: ارحمنى يايما من وصلنا وانت تأكل فينا
بومشعل: فاضل على العيد كثير وانا ابوك
يحيى: ههههههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ..
ساره: انا ماراح اقولك لا ابدا.. ايش ناوي عليه
يحيى: ناوي نذبح عجلين نشويهم على العشا
ساره: ايواااااااااااااااا هذا الكلام الزين
نور: ياخوي خلنا نتعشا خفيف .. بدل اللحم المشوي والكوابس
يحيى: عن الدلع قال كوابس.. بعد الضحك الي ضحكتيه بتحلمي بكوابس؟.. اتحداكي
بومشعل: يايبا والله ماله داعي خليها عشا خفيف زي ماقالت اختك
يحيى: ياشباب.. ايش رايكم بعجل مشوي على العشا
هزاع: لا ياخوي من جدك انت
عادل: يايحيى اكلنا اكل الشر .. تبي تزيدنا انت
سامي: مره ثانيه ياخوي
ساره: يعني انا الوحيده الي وافقت
سما: انتي من وصلتي وعقلك فالت منك مادري وين ضيعتيه
يحيى: ضيعته مع اخوها .. عندك مانع
سما: يما سمعتني؟!!
يحيى: هههههههههههههههههههه
مرزوق: عمي
يحيى: نعم
مرزوق: تليفون
يحيى: .. الو .. هلا سعود
سامي: يلا مسك التلفون ايش يخليه يتركه الان
هزاع: ياحبيبي هذي تجاره .. ليه ماتبي تقتنع انه التجاره تبي مين يتحرك معاها 24ساعه .. انت ماتقدر تأجلها لحد ماترتاح او لحد ما تونس نفسك
سامي: ياخوي كلنا عندنا تجاره.. قلنا اشتغلو .. بس ماتنسو نفسكم كذا.. بدنكم له حق .. عيلتكم لها حق .
بومشعل: وانت واخوك متى ناوين ترجعو الشغل انشا الله
خالد: أي والله اشوف حلت القعده لهم
فهد: حنا معزمين بكره نروح
سامي: ايش رايك نخليها بعد بكره
خالد: ههههههههههههه خذو راحتكم اقول .. اهم شي عندي سعادتكم .. بس بعدين لجا دوري .. بشوف مين يقولي ارجع الشغل
عادل: ههههههههههههههههه
سالم: يلا اشوف فرحنا.. نتمنى هالشي حنا
هزاع: وانت ناوي يعني .. ولا بتاخذ لك ماكان معي انا ويحيى
خالد: لا اعوذو بالله ايش اخذ لي مكان جنبكم .. خلكم بعيد عني
يحيى: هههههههههههههههههه اجل خلك بعيد
مرزوق: عمي العشا جاهز
يحيى: وين تحبو تتعشو
سامي: عادي أي مكان
يحيى: يابنات وين تحبو تتعشو
سما بهمس: ساره قوليله جنب الجسر
ساره: يحيى حنا نبي جنب الجسر
يحيى: من عيوني .. مرزوق جهزو المكان هناك
مرزوق: حاضر
بومشعل بهمس: انت معزوم على الغدا معانا بكره
يحيى: بكره صعبه شوي اجلها يبا
بومشعل: وليه أأجلها
يحيى بهمس: يمكن سامي يحس اني اضغط عليه بوجودي
بومشعل بحده: اسمع عاد .. اذا قلت لك شي قول انشا الله يبا .. ولا تبي ازعل عليك
يحيى: اياك تعملها .. اسوي الي تبيه بس لا تجيب للزعل طاري
بومشعل بحده: اجل الغدا بكره عندنا
يحيى: يبا وغلاتي عندك .. الموضوع مايجي بالغصب .. انا ابيه يقتنع من حاله .. ما ابي وجودي يجبره .. انا عارف معزتك عنده .. اكيد بيوافق عشانك ماهو عشاني
بومشعل: اقول ارمي الافكار هذي من دماغك .. واعمل الي اقولك عليك .. فاهم ياولد
يحيى: فاهم .. انشا الله يبا .. بس والله اني اشوف................
بومشعل بحده: وبعدين ايش قلنا
يحيى: خلاص .. ولاتزعل نفسك .. بكره بكره
سامي: ياجماعه متى نمشي
بومشعل: نتعشا ونمشي
يحيى: لسا بدري يبا .. ليه مستعجلين!!
بومشعل: الطريق طويل يبا .. والحريم تعبو .. وانا بعد
يحيى: خلاص المره الجايه .. تقضو يومين عندي
بومشعل: وانا موافق
يحيى: خلاص اجل بعد ملكة سالم انتو معزومين عندي يومين
فيصل: كذا بناخذ راحتنا اكثر
محمد: ايواااااااااااااااااااااا
يحيى: فرحان؟
محمد: اكيد فرحان
مرزوق: عمي العشا جاهز
يحيى: تفضلو يا جماعه

ساره: مالك
سما: مافي شي
ساره: اول مره احسك خايفه انو حد يعرف انك فرحانه
سما: تبين الصراحه .. ايوا خايفه
ساره: ماله داعي .. ليه كل هالخوف .. افرحي وانبسطي
ساما: الفرح في عمري قصير .. ليه احس انو سعادتي ما بتكمل
ساره: اعوذو بالله .. ليه تقولي كذا
سما: احساس
ساره: لو تشوفيه كيف يناظرك .. يسرق الشوفه .. ياروحي يايحيى
نور: مالكم تتهامسو
ساره: اخاف اقولك تفضحينا
نور: خير
سما: اذا ركبنا السياره اقولك
نور: ابي اعرف الان
ساره: اسمعي .. قالت اذا ركبنا السياره اصبري عاد .. شويه وتعرفي
يحيى: يابنات
نور: خير ياخوي
يحيى: كل شي تمام
ساره: تمام التمام
يحيى: بالعافيه انشالله
بوعذبي: عمي
يحيى: خير
بوعذبي: الي امرت فيه جاهز
يحيى: انا جاي معاك
سامي: وين تارك الاكل
يحيى: جاي ..خذو راحتكم انتو
بوعذبي: اعذرني.. الرجال لسا واصل والله
يحيى: تأخر كثير يابوعذبي
بوعذبي: ايش اعمل .. اخذ وقت لحد مالقى الي تبيه
يحيى: اتمنى انه الشكل حلو
بوعذبي: نشوف
يحيى: عارف اذا ما عجبني
بوعذبي: انا بذبحه لك
يحيى: ههههههههههههههههههه على طول كذا
بوعذبي: لا على عرض
يحيى: ههههههههههههههههههه
بوعذبي: احب اسمع ضحكتك يا يبا
يحيى: الله لا يحرمني منك
بوعذبي: ولا منك.. بس ماقلت لي
يحيى: خير
بوعذبي: مين هي فيهم؟
يحيى: مين تقصد؟
بوعذبي: علي ياعمي .. انا مربيك .. وبعدين شايف بعيونك سعاده بحياتي مشفت مثلها
يحيى: مبينه علي؟
بوعذبي: واضحه بعيني انا بس .. وبعدين شايفك تسرق النظره حولها سرق
يحيى: ههههههههههههههههههههه
بوعذبي: الله يهنيك يبا .. ما اتمنى غير السعاده لك
يحيى: الله كريم
بوعذبي: وليه تقولها باسى كذا
يحيى: عشان ماعندي اهل يفرحو لي زيك
بوعذبي: وانا ماني هلك يبا
يحيى: الا هلي واعز منهم بعد
بوعذبي: الله يحنن قلوبهم عليك .. ويحنن قلبك عليهم
يحيى: ماتركو لقلبي مجال حتى يحبهم
توني: اهلين ومرحبتين عمي يحيى
يحيى: هلا توني .. بشر ايش جايب معك
توني: ولو هو انا بجيب معي غير الاشي الي بيفرحك
يحيى: كم قطعه جايب معاك
توني: جبت معي 10قطع .. شوف يالي بيعجبك ورد الباقي مع اني واسق انك راح تاخدون كلون
يحيى: هات نشوف
توني: هاد اول قطعه ..


*************************

في موقف السيارات
ساره: لسا بدري مالكم مستعجلين كذا؟
بومشعل: الدرب طويل يبا
ساره: مالحقت شبعت يبا
بومشعل: اخوكي وعدنا لنا جيه ثانيه بعد ملكة سالم .. لا وبنقعد يومين
ساره: لا ثلاثه
بومشعل: هههههههههههههه بعدين نتفق مع اخوكي يبا.. يلا
ام مشعل: اغراضك جاهزه؟
ساره: ايوا يما ينقلوها بس
ام مشعل: سما انتي بخير يما
سما: بخير يما
ام مشعل: جهزتي يما
سما: ايوا يما كلنا جاهزين .. بس ينقلو الاغراض
ام مشعل: نور وين
سما: مع منال
سامي: يلا ياحلوات .. حنا جهزنا
ساره: ننتظر يحيى على الاقل
فهد: بننتظره ولا يهمك
ام مشعل: وين اخوانك يما
فهد: جايين وراي يما
هزاع: بس خلي ببالك ماراح اسويها نفس هالمكان بالضبط .. عارف افكر اشوف تصميم يحيى .. وبشوف مين يزيد عليه
عادل: وانا معاك ..فكره حلوه .. تصدق انه حببني في المكان .. والعيال فرحتهم ماتتوصف
ساره: عاد لا تقعدو تقلدو اخوي .. لو ايش تعملو.. مزرعة يحيى وبس
هزاع: هههههههههههه اشتغلنا الان
فهد: عاد انا عارف.. اذا هزاع زاد الحلويات في مزرعته بتكون هي الاحلى
ساره: هههههههههههههههههههههه
خالد: لسا ما شبعت من الايس كريم .. طعمه كان مره يجنن
محمد: تقول فيها .. اول مره اذوق كذا بحياتي
فيصل: انا مابطلت اكل فيه
ساره: انا اكلت كثير بس لو حصلي ايس كريم الان مابقول لا
سامي: ههههههههههههههه مفجوعه
سما: فشلتنا اليوم
ساره: الارض ارض اخوي والمكان مكاني وانتو ايش عليكم
عليا: عمتي خلاص حنا نقلنا اغراضكم
ام مشعل: الله يسلمك يما .. بارك الله فيكم كلكم
عليا: لي الشرف عمتي
سالم: يلا ياجماعه فيصل ومحمد خلاااااااااااااااص بطاريتهم فضت
سامي: يلا طيب بوديهم السياره
هزاع: وين رايح ويحيى مابتسلم عليه
سامي: لا اكيد برجع بس بروح اوديهم قبل لا يطيحو علينا
محمد: لا انا بنتظر بسلم على يحيى
سامي: يلا بلادلع اذا جا بيجيك لحدك يلا حبيبي
سما: يلا يا محمد روح معاه .. شكلك انت وفيصل تعبانين مره
سالم: عذبي
عذبي: نعم عمي
سالم: يحيى وين
عذبي: ماعندي فكره عمي
هزاع: وحتى لو تدري بتقول هو ين؟
عذبي: طبعا لا
هزاع بهمس: الله يرحمك يا حسام
سالم: ههههههههههههههه كذا ياعذبي
عذبي: اعذرني عمي
سالم: معذور
مرزوق: مالكم واقفين كذا حياكم استريحو
خالد: مرزوق
مرزوق: امرني
خالد: يحيى تأخر واجد.. العيال نامو
مرزوق: جاي وراي عمي
يحيى: وين وين .. والله لسا بدري
بومشعل: معلش يبا مره ثانيه بنقضيها يومين وبتمل منا
ساره: لا انا قلت ثلاثه
يحيى: انتي تامري .. وتتدللي .. خلاص بدل الثلاث ايام نخليها اسبوع
خالد: لا ياحبيبي حنا ورانا شغل .. ثلاث ايام تكفي .. نجي الاربعا .. ونمشي الجمعه .. كذا ممتاز
يحيى: كذا مايرضيني ياخالد
خالد: ياخوي حنا ورانا اشغال وانت بعد .. ساره قدامك العمر كله .. اقعد دلع فيها حتى تشبع
يحيى: يرضيكي كذا
ساره: اكيد يرضيني
يحيى: خلاص دامه يرضيكي ..عادل وين هلك
عادل: بالسياره مع العيال
يحيى: اعذرني على السؤال ياخوي تراها اختي .. تفضل هذي هديه بسيطه
عادل: ايش ذا؟!!
يحيى: تسلمها لختي ام محمد لا تفتحها انت
عادل: ههههههههههههه حاضر .. وماقصرت ياخوي
يحيى: عزيز وغالي .. بوعذبي
بوعذبي: تفضل عمي
يحيى: سامي .. هذي هديه لسما .. انا عارف اذا مديتها لها ما بتاخذها
سامي: هههههههههههههههه ماقصرت ياخوي .. بس والله ماله داعي
يحيى: كيف تقول كذا .. انا قلت لك هي اختي قبل كل شي
سامي: الله يبارك فيك
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: تفضل عمي
يحيى: وهذي لساره حبيبة قلبي .. الي اتمنى انها تعذرني على الي صار اليوم الصبح .. والله ياساره ماكنت احب اني احطك بهالموقف .. اعذريني
ساره: معذور ياروحي .. وبعدين ليه انا هديتي اكبر
يحيى: هذي هدية زواجك .. مايكفي اني ما حضرته .. بعد ما اهاديكي
ساره: ياربي يخليك لي
يحيى: ويخليكي ..بوعذبي
بوعذبي: جاهزه
يحيى: نور
نور: ياروحها
يحيى: كان ودي انا الي ازفك لسامي بنفسي .. كان ودي اكون معاكم .. ياليتني جيتكم من بدري
نور: لا تخليني ابكي عاد ..
يحيى ما عاش الي يبكيكي .. هذي لك .. اتمنى انها تعجبك
نور: دامها منك اكيد بتعجبني
يحيى: يما
ام مشعل: ياروحي
يحيى: يا ليت اقدر اعوضك عن غيابي ياليت تبقي هنا معي
ام مشعل: ياليت انت الي تكون معي يما .. تعال بحضني يما
هزاع: اشوف صارت المسأله عاديه اننا نبكي وراهم.. يما هذا هو عندك بتشبعي منه .. وانت يالحبيب .. اسمعني ياحلو اقول ابتعد عنها تراني اغير
ام مشعل: اتركه يما اشوي
يحيى: وانت مشاركني بكل شي حتى بامي
هزاع: ههههههههههههههه اترك عنك اقول .. تراها ام الكل لا تستفرد فيها لحالك
يحيى: خلاص اخذ دورك والله يعينك يبا
بومشعل: هههههههههههههههههه
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: جاهزه ياعمي
يحيى: يما .. انشاالله تعجبك
ام مشعل: ياربي يخليك لي ولا يحرمني منك .. الله يرضى عليك وييسر امورك يارب
يحيى: كثري منه يما
ام مشعل: داعيه لك من قلبي
بومشعل: يلا ياحبيبتي حتى مايتأخر الوقت
ام مشعل: امانة الله يما
يحيى: تحفظكم السلامه يما
سامي: ماقصرت ياخوي
يحيى: ماسويت شي
هزاع: كثر الله خيرك ياخوي والله انك فرحتنا
يحيى: من خيرك الله يسلمك
خالد: تعال معانا خلي محمد يسلم عليك تراه بيجن علينا بكره
يحيى: سلمت عليه وانا جايكم .. الله يبارك فيه وفي من رباه
خالد: تسلم ياخوي
يحيى: تحفظكم السلامه
بومشعل: ايش هالصناديق ذي يبا
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: هذي لبنتي ساره
ساره: كلها لي انا؟!!
بوعذبي: عن الطمع عاد .. منها لك ومنها لعايلة عمي هزاع
ساره: طيب ايش فيها
بوعذبي: كل الي شريتيه مني اليوم
ساره: واااااااااااااااااااو .. الله يخليك لي يا بوعذبي
بوعذبي: ويخليكي يبا .. عاد كثرت من الايس كريم داري انه عاجبك
ساره: ماقصرت والله ماقصرت
بوعذبي: اقول اذا خلص عطي خبر لعمي يحيى بس .. وتلاقيه عندك بثواني


****************************


تابعو في الجزء السابع عشر
انتظرو هالجزء.. لا يفوتكم من جد.. سما ويحيى
ايش ممكن يصير!!
سما ويحيى!!
صحيح زي ماقالت الفرح بحياتها قصير؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء السابع عشر


في سيارة هزاع
عادل: الشهاده لله ماقصر
هزاع: والنعم فيه .. ماهو عارف يسعدنا كيف ولا كيف
منال: الطقم يهبل مره حلو
عادل: ماقصر
منال: هزاع من جد بتعمل المزرعه زيه
هزاع: ايش رايك
منال: والله اتمنى .. عيالي فرحتهم ماتنوصف
هزاع: لاجل عيونهم .. باعمل اخلى مزرعه لهم بس .. ينبسطو فيها ويفرحو لحد مايشبعو
منال: الله يخليك لهم
عادل: اقول ترا جانا نصيب من الايس كريم
منال: والله عاد هذي الهديه العجيبه من جد .. والله انه طعمه مره حلو
هزاع: انا عن نفسي اكلت كثير
عادل: هو انت الي اكلت بس .. كلنا اكلنا
منال: هههههههههههههه قول الصدق قد ايش اكلت
عادل: والله ماني ذاكر بس كل شوي اطلب من عذبي والمسكين يركض يجيب لي
هزاع: الي حسيته انه انجن هو ساره
منال: ههههههههههههه خبله من يومها
هزاع: طول ماهي قاعده تاكل
عادل: ههههههههههههههههه اذكر الله عليها عاد
هزاع: لا الاه الا الله
منال: بس من جد اكلها اليوم ماهو طبيعي
هزاع: هههههههههههههه ماوقفت انا شايفها ما وقفت
عادل: راحت عليكي ياساره .. بيحسدونك هذول
هزاع: ماقلنا شي
منال: وبعدين حتى انت شفتك اكلت كثير
عادل: مين انا؟!!
منال: لا هزاع
هزاع: انا متى!!
منال: والله انا ذاكره بعد الغدا مباشره .. جاب لك عذبي من الفطاير والمعجنات .. وانت تاكل قطعه ورا قطعه
هزاع: اذكري الله لا يجرا علي شي
عادل: ههههههههههه خفت الان .. ماكنت عاتق المسكينه ساره .. جاك الدور
هزاع: والله ماحسيت بحالي .. الجو يجوع
منال: والله ماقصر جزاه الله خير


***********************

في سيارة فهد
ساره: هههههههههههههههههههههه
فهد: من جدك انتي
ساره: ايوا من جدي انت منتبهت عليه
فهد: لا ابد منتبهت عليه
ساره: اقولك ماوقف اكل .. صحن يخلص وصحن يجي .. وذا ورا ذا
فهد: ههههههههههههههههه فشلنا
ساره: ولا الايس كريم .. كل شوي ينادي على عذبي والمسكين يجيب له
فهد: هههههههههههههههه ذبحتيني ياساره .. اسكتي خلاص
ساره: لا ماني ساكته .. هزاع ذا ما ادري ليه صرت ما احبه
فهد: يلا عاد هذا اخونا الكبير
ساره: اخوكم لحالكم انا ما احبه
فهد: عشان ماصار نصيب مع سما صرتي ماتحبيه
ساره: يمكن عشان سوء تصرفه معاها صرت ما احبه
فهد: ولا يمكن عشان اخوكي طلبها تقولي كذا
ساره: والله ما ادري .. المهم اني مبسوطه كثير كثير .. سعادتي مالها حدود .. اخوي وبياخذ اختي .. يافرحي
فهد: الحمدلله .. تستاهل سما .. ياربي يفرح قلبها
ساره: يارب .. يارب ..ويعوضها الخير .. على قد ما هالبنت طيبه وتحبنا .. على قد ماهي ناسيه روحها وسعادتها
فهد: جاها الي بيعوضها
ساره: الله يسعدها معاه
فهد: تظني عمي ليه اجل الرد ليحيى لبكره
ساره: ما ادري .. بس انا سرقت السمع بينه وبين امي انو الموضوع فيه فلوس للمهر
فهد: ايوا فهمت
ساره: يعني ايش؟
فهد: بكره نعرف لا تستعجلي .. ماتبي تفتحي هديته
ساره: ايوه صحيح .. تصدق نسيتها
فهد: احسه يبي يراضيكي عن الي صار
ساره: عادي ما صار شي .. صحيح اني تأثرت اول شي .. بس بعدين نسيت كل شي
فهد: الله يحنن قلوبكم على بعض
ساره: آمين .. واااااااااااااااي فهد شوف طقم الماس والله يهبل الله يخليك لي يا يحيى
فهد: ماقصر والله جزاه الله خير


*****************************

في سيارة سامي
سامي: لا .. لا تحلمين بهالشي يصير
نور: وليه عاد
سامي: لاني ماني فاضي لهالشي .. عندك مزرعة اخوكي اشبعي فيها .. بس اني اشتري مزرعه لا ماني حاب الفكره
نور: وليه عاد
سما: وانتي من صدقك .. بتشتري مزرعه وبعدين .. مين بيهتم فيها .. مين بيعيش فيها .. اذا يحيى عنده ناس عدله تحافظ على حلاله انتي منين تلاقي زيهم
نور: صدقتي .. بس تبون الصدق دخلت قلبي
سامي: يعني ما شبعتي
نور: تبي الصدق ماشبعت
سامي: كلها كم يوم وتيجي تقعدي فيها يومين وبتشبعي
نور: انا من جد مبسوطه بخطبته لك يا سما الله يوفقكم يارب
سامي: يارب .. رجال والنعم فيه .. حتى الاحساس معاه غير
نور: ما فهمت
سامي: القعده معاه تختلف عن القعده مع هزاع
نور: يمكن عشان انت مخلي ببالك انو هزاع الكبير وله احترامه وقدره .. عشان كذا ماتاخذ راحتك معاه
سامي: لا .. لا .. الاحساس الي بداخلي غير
نور: مافهمت
سامي: ما ادري .. احسه غير .. احساسي به غير .. ولا الساكتين ايش رايهم
سما: ......................
نور: لا انسى انك تاخذ منهم رد الان .
سما: بس انتي وياه
نور: طيب عشان خاطري تكلمي معاي
سما: خير
نور: ابيكي تجاوبيني بصراحه
سما: اذا الموضوع متعلق بيحيى .. لا تحلمي تسمعي مني رد
نور: حرام عليكي .. اكيد الموضوع متعلق بيحيا اجل بمين
سما: اجل اسكتي ولا تسألي
سامي: بودي انك تكوني طبيعيه وتسولفي معانا
سما: اسولف ايش اقول
نور: طيب ماراح نجيب سيرة يحيى تكلمي عن المزرعه
سما: ايش اقول
نور: قولي انك كنتي تشوفيه وهو يسرق النظر حولك .. شفتيه
سما: شفته
نور: شفتي .. فرحته
سما: شفتها
نور: شفتي .. ابتسامته
سما: شفتها
نور: شفتي كيف يجر الحكي منك جر
سما: ايوا
نور: طيب احساسك به حلو
سما: .......................
سامي: ايش قالت ما سمعتها
نور: ماقالت شي
سما: ايش تبين توصلي له
نور: اقول وماتزعلي مني
سما: قولي
نور: اخاف انك وافقتي عليه عشان امي وابوي
سامي: سما صدق!!
سما: لا طبعا
سامي: احلفي
سما: لا طبعا .. ليه ما وافقت على هزاع وانتو كلكم تبونه .. لا تخافون
نور: اعذريني .. بس انا حسيتك وافقتي على طول من غير ماتفكري
سما: لا تشغلي بالك
سامي: لا تشغلي بالك انا متكلم معاها .. لا تخافي عليها
نور: وليه انشا الله ما اخاف عليها تحسب انها اختك لحالك
سما: لا اكيد اختك انتي كمان .. الله لا يحرمني منكم
نور: خلوني اشوف ايش اهداني
سامي: نسيتيها باين
نور: لا مانسيتها بس كان عندي الي اهم منها
سما: وايش الاهم الي ماخلاكي تفتحينها لحد الان
نور: انتي الاهم ياعمري .. ما ابي تسعدي امي وابوي على حساب سعادتك .. الحمدلله اني تطمنت عليكي


**************************

يحيى
يحيى: وصلتو ياروحي
سما: وصلنا
يحيى: انتي وين
سما: بفراشي
يحيى: يابخته
سما: ايش ذا؟
يحيى: حضن قراشك
سما: بدينا
يحيى: اااااااااااااااااه
سما: مالك
يحيى: ماني مرتاح من جية بكره
سما: ايش الي ماهو مريحك
يحيى: حاس اني بسمع .. اعذرنا بنتنا فكرت وما وافقت
سما: لا تقول كذا
يحيى: وليه ما اقول .. اليوم كل ماوقفت مع سامي ابي اتكلم معاه .. الاقيه يفتح موضوع ثاني .. وبعدين ولا جاب سيره .. ولا حتى حاول يلمح
سما: طول بالك بكره نعرف كل شي
يحيى: طيب
سما: ماقلت لي .. ايش كل هالتمثيل .. والله صدقتك
يحيى: والله؟
سما: ومين هذول الناس الي انت جايبهم
يحيى: صدقتي تمثيلهم بعد
سما: بصراحه ايوا صدقت .. قولي منين جبتهم
يحيى: هذول افراد عصابه
سما: ايشششششششش عليا وسوزان .. لا لا ماني مصدقه دخلو قلبي والله
يحيى: هههههههههههههه لا تصدقي بسهوله عاد
سما: ........................
يحيى: وين رحتي
سما: افكر انا وين موديه هلي معاك .. كل الي اسويه غلط بغلط .. معاك احس اني مسلوبة العقل .. كيف رضيت .. كيف هانو علي .. عمي وعمتي اذا درو انك منت ولدهم ايش بيعملو .. ذنبهم برقبتي
يحيى: لا تقلقي انا مخطط لكل شي
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: متى خططت لكل الي شفناه بالمزرعه اليوم
يحيى: ايش احلى مكان عجبك
سما: عند الجسر .. المكان هناك من جد روعه البحيره الصناعيه عطته منظر طبيعي ..ودي اخطط انو............
يحيى: وليه تتعبي نفسك ..انتي بس اشري .. تمني.. وانا اخطط وانتي تعيشي وتنبسطي .. ما ابيكي تخلي الهم بقلبك .. ارميه علي بس
سما: ايش بتستحمل .. همومي كثيره وكبيره .. ليه اورطك بيها
يحيى: عن الكلام الفاضي .. قولي لي .. فتحتي الهديه
سما: لا لسا
يحيى: قومي افتحيها
سما: خليها لبعدين
يحيى بحده: اقولك قومي يابنت
سما: حاضر
يحيى: وانتي ماتعملي الشي الا والواحد يزعق عليكي
سما: ههههههههههههه عصبتك
يحيى: تعصبي ديره انتي بس بعد احبك
سما: واااااااااااااااااااو ايش ذا
يحيى: الماس ياروحي
سما: من جدك انت
يحيى: ايوا من جدي .. ماعجبك؟
سما: ........................
يحيى: سما .. مالك ليه ماتردي
سما: منين ذا يايحيى
يحيى: من الفلوس الي اخذتها منك
سما: وايش بقا معاك
يحيى: تقريبا ولا شي ..
سما: وليه كل ذا
يحيى: يعني كنت ابي اوري هزاع انو معاي مثل ماهو معاه
سما: حنا ما اتفقنا على كذا
يحيى: معلش .. جهزي لي فلوس ثانيه انتي وماعليكي
سما: واذا قلت لا
يحيى: عادي ولاكأني طلبت منك
سما: طيب ليه تبيهم
يحيى: مهرك ياروحي
سما: بس هم لسا ماردو عليك
يحيى: استعد اذا ردو هذا هي الفلوس جاهزه .. واذا مارضو .. عندنا ثلاث ايام جايين للمزرعه بتفيدني الفلوس كثير
سما: وكم تبي
يحيى: 5مليون
سما مصدومه: كثير يا يحيى كثير
يحيى: قلت لك ولا كأني طلبت منك .. مالك ساكته
سما: .....................
يحيى: سما مالك؟
سما:......................
يحيى: يانبض قلبي مالك؟
سما: بتجي بكره
يحيى: اكيد بجي .. اتمنى اني اشوفك
سما: ..................
يحيى: سمااا
سما: نعم معاك
يحيى: بشوفك؟
سما: ما ادري
يحيى: واذا طلبت منك اشوفك بكره
سما: يحيى ماهو بيدي
يحيى: انتي ليه جافه معاي سما
سما: لا عادي
يحيى: لا في شي .. قولي مالك
سما: تعبانه ومحتاجه ارتاح
يحيى طيب بتركك وبكلمك بكره الصبح عارفه اذا لقيتك على هالحال
سما: ايش بيصير
يحيى: بحبك اكثر
سما: سلام
يحيى: سلام

سعود: ها بشر
يحيى: كل الخير
سعود يعني اهلها صدقوك
يحيى: صدقوني ويحبوني بعد
سعود: يعني بيزوجوك
يحيى: هذي عاد ما ادري عنها
سعود: واذا مارضو ايش بتعمل
يحيى: وايش بعمل .. ماهو مهم لهذي الدرجه
سعود: تقول البنت حبتك
يحيى: الا حبتني .. تموت فيني بعد
سعود: طيب اضغط عليها حتى اهلها يوافقو عليك
يحيى: لا .. دامها بتدفع الي ابيه .. اتزوجها واتورط معاها ليه؟
سعود: طيب واهلها الي اعرفوك واعرفو شكلك
يحيى: يدورو علي ساعتها
سعود: حنا قلنا البضاعه بس .. دخلنا في بضاعه وقتل وعشق .. الله يستر ايش مستخبي اكثر
يحيى: لا تقلق .. المهم البضاعه الان
سعود: وين اخذتهم اليوم
يحيى: لاتدخل نفسك في الي مالك فيه
سعود: مجرد سؤال
يحيى: هذي الاشيا ما احب احد يعرف عنها .. الاماكن الي اروحها اغلبها ادخلها من غير لاصحابها يدرو
سعود: طيب فهمت
يحيى: ايش اخر الاخبار عندك
سعود: الزعيم يقول مسالة زواجك ماتهمه .. المهم عنه البضاعه
يحيى: صح هذا هو المهم


***********************
فب مجلس الرجال
محمد: هلا والله بالغالي
يحيى: هلا وغلا .. كيفك بعد امس
محمد: امس كان احلى يوم يمر علي
يحيى: دوم انشا الله
محمد: حياك استريح
يحيى: اجل وينهم
محمد: عمي قال لي ادخلك يبي يتكلم معاك
يحيى: ماتعرف ايش يبي؟
محمد: هههههههههههه لا
يحيى: تلعب على يامحمد
محمد: يجي وتعرف
يحيى: نستنى ايش علينا
بومشعل: السلام عليكم
يحيى: هلا يبا
بومشعل: هلا ياروحي
محمد: اسيبكم انا خذو راحتكم
يحيى: ههههههههههههههههه يعجبني والله
بومشعل: جعل عيالك يكونو مثله
يحيى: ههههههههه الله كريم
بومشعل: هههههههههههههههههههه
يحيى: وليه الضحك
بومشعل: بكيفي
يحيى: براحتك بعد ماهو بكيفك بس
بومشعل: طيب ندخل بالموضوع
يحيى: تفضل
بومشعل: انا جايبك عشان نخطب سما خطبه رسميه من سامي
يحيى مستغرب: هاااااااااا
بومشعل: اذا كان موضوع انك جاي تخطبها لحالك مضايقك .. فانا جايبك اليوم حتى نخطبها خطبه رسميه
يحيى: .......................
بومشعل: مالك بلمت
يحيى: ماتوقعت انك................
بومشعل: اني ايش.. اني ابي ولدي يرفع راسه بين انسابه .. الا بخليه يرفعه ويرفعه .. واليوم ماراح تطلع من هنا ابد
يحيى: مافهمت
بومشعل: يامحمد .. محمد
محمد: نعم يبا
بومشعل: نادي سامي يبا
محمد: حاضر
بومشعل: يجي سامي وتعرف
يحيى: فهمني بالاول قبل لا يجي سامي
بومشعل: طول بالك .. ابيك ترفع راسك بس
يحيى: راسي مرفوع بك يبا
بومشعل: وبخليه مرفوع على طول يبا .. كل الي ابيه سعادتك
سامي: حيا الله من جا
يحيى: تحيا وتدوم
سامي: كيف حالك
يحيى مبلم: هااااا
سامي: كيف حالك
يحيى: بخير ..بخير ياخوي
بومشعل: اقعد ياسامي
سامي: امرني
بومشعل: مافيها امر هذي .. انا طالب سما لولدي يحيى منك .. وانت من حقك ترفض .. ماهو عشان انا ابوه بتوافق .. ابيك تفكر وتقرر على راحتك .. انا ماحبيت ولدي يجي لحاله .. قلت اكون موجود اليوم واطلبها منك رسمي
سامي: والله ياعمي انا جوابي معروف وانت عزيز وغالي بس.........
يحيى: لا تستحي سامي .. قول الي تبيه والله عادي مراح ازعل ابد
سامي: ياخوي انا ردي كان جاهز والمفرض اقوله لك امس .. بس عمي الله يهداه قالي اصبر لحد اليوم
بومشعل: يعني منت محتاج وقت تفكر
سامي: لا ابد خلاص انا مقرر
بومشعل: طيب قول قرارك
سامي: يحيى انت رجال والنعم فيك وبأصلك وخلافك مع ابوك مايقلل من قيمتك ولا قدرك .. وانا.............
يحيى: سامي
سامي: نعم
يحيى: موافق او لا .. ماهي محتاجه لكل هالكلام الله يسلمك
سامي: اقول وانا يشرفني انك تكون زوج اختي
يحيى: هاااااااااا
سامي: مبروك ياعمي
بومشعل: يبارك لي فيك ويخليك .. ماعليك زود يبا .. والله انا لي الشرف انك ولدي وزوج بنتي
سامي: يحيى
يحيى: هاااااا
سامي: ماله ذا
بومشعل: اول مره يخطب يايبا معلش استنى عليه شوي
سامي: والله ولدكم شكله اهبل .. شوي وبسحب موافقتي
يحيى: اهبل ها ؟
سامي: والله ماشفت شكلك ايش عامل
يحيى: لعبت باعصابي ياخوي .. من جد كنت متأكد انكم راديني
سامي: وانا وين القى رجال مثلك يحافظ عليها ويحميها زي ماعملت
يحيى: قلت لك هي اختي قبل كل شي
بومشعل: الله يبارك لكم .. بس انا عندي شرط
سامي: انت تتدلل عمي
بومشعل: مثل مازوجتك نور بنفس اليوم الي طلبتها فيه .. ابي الليله تكون ملكة يحيى على سما
يحيى: هاااااااا
سامي: هههههههههههههه خلني اسأل العروس قبل
بومشعل: العروس ما تتدخل بهالامور.. دامها وافقت يبقا خلاص حنا نحدد .. وبعدين ايش قاصر .. المعرس وموجود والعروس موجوده .. والمهر موجود والشبكه بعد
يحيى: طيب عطني فرصه اجهز المهر والشبكه يبا
بومشعل: اسكت انت .. مهرك وشبكتك جاهزين
يحيى: كيف يعني جاهزين
بومشعل: دام ابوك قال جاهزين معناته تسكت مفهوم
يحيى: الا هذي يبا .. ابي المهر مني انا وخلي الشبكه عليك
بومشعل: لا انا على المهر والشبكه .. بعدين عاد عطها الي تبيه واشتر لها الشبكه الي انت تبيها
سامي: خلكم انتو مع بعض .. وانا رايح للحريم .. زمان امي قاعده على نار
يحيى: يبا زواج بهالطريقه ماهي حلوه بحقي .. خلنا نعطي سما فرصه تستعد وتفرح .. ماهو كذا
بومشعل: اسكت انت نملك الليله ونعمل الحفله بعدين.. وهي تستعد براحتها.. بس وانت زوجها


*****************************

عند الحريم
ام مشعل: بشر يما
سامي: خلاص وافقنا عليه
محمد: ايواااااااااااااااااااا
خالد: هذي الاخبار الزينه
سامي: سما
سما: خير
سامي: عمي مصر انو الملكه تكون الليله
سما: ايششششششش !!!!!!!!!
نور: ايواااااااااااااااااااا هذا هوالخبر الاحلى
سامي: عمي يقول زي مازوجتك بنتي .. تزوج ولدي اختك
ساره: يافرحتي يافرحتي
سامي: سما ايش قلتي
سما: ما ادري .. بس انت ظروفك غير
سامي: تبين اناديه لك تتكلمي معاه
سما بحيا: لا لا لاتناديه
فهد: ايوا كذا لا تناديه .. خلينا نفرح الليله
سالم: اجل املك انا الليله بعد
ام مشعل: هههههههههههههههههههه لا الاول ولدي وبنتي
سالم: يعني تعجلو بزواجهم وانا تأخروني
ساره: عن الزن عاد .. وانتي يلا تعالي خلينا نجهز
سما: سامي!!
سامي: روحي وانبسطي اليوم يومك
ام مشعل: استنو تغدو الاول
سامي: من له نفس يتغدى يما .. قومي روحي لولدك تراه مبلم ومصدوم
ام مشعل: بعيد الشر عنه .. انا رايحه له
محمد: وانا بعد
سامي: لا استنى انت خله مع امه وابوه .. وبعدين يصير خير
نور: انا رايحه اتريق شوي
خالد: وانا بعد نفسي .. خذيني معاكي
سامي: استنى انت وياها .. لا حد يتكلم معاها .. تراها تعاند وترفض خلوها .. وبعدين يصير خير
نور: ههههههههههههه صدقت .. بعدين يصير خير .. انا رايحه معاهم
خالد: والله برتاح من اختك ومن شرها
فهد: هههههههههههه ياخوفي لايزيد شرها
محمد: انشاالله يزيد.. عسل والله
فيصل: طبعا انت ضامن نفسك مأمنها كويس
فهد: ياربي نطق الساكت تكلم
خالد: عاش من سمع هالصووووووووووووت ياخوي
فيصل: تعيش ايامك


***********************

في بيت عادل
منال: يعني ايش مافهمت؟
عادل: يعني ملكتها الليله
منال: وليه الاستعجال!!
هزاع: هذا شرط بومشعل يقول مثل ماعجل بزواج سامي .. يبي يعجل بزواج يحيى
منال: انجنو عيال عمتكم
عادل: ههههههههههههههههههه قولي الله يسعدهم
منال: وتظن سما راضيه ولا شرت خاطر عمي وخالتي
هزاع: انا مع هالراي .. شافت تعلقهم فيه ماحبت تزعلهم
منال: حتى بزواجها هالبنت ماتتهنى
عادل: اكيد بتروحي
منال: طبعا اكيد من غير ماتقول هذي اختي
هزاع: وحنا بعد
عادل: يلا اجل عجلي قومي جهزي العيال
منال: يافرحتي لك ياسما
عادل: مالك انت
هزاع: ولا شي
عادل: ايش قلنا
هزاع: خلاص الموضوع منتهي من زمان
عادل: تمنى لها الخير والله يرزقك بالي تريح قلبك
هزاع: الله يهنيها


**************************

يحيى
يحيى: مبروك ياروح يحيى
سما: يحيى
يحيى: ياقلب وعمر ونبض يحيى
سما: الحقني
يحيى بخوف: ايش صاير فيكي شي؟!!
سما: خليل دق علي
يحيى بحده: متى؟
سما: لسا مسكر
يحيى: ايش قال
سما: يبي فلوس
يحيى: بيجيكي ولا تروحي له
سما: طبعا بروح له
يحيى: طيب جهزي نفسك
سما: بس انا ما عندي فلوس تكفي .. وهو طالب كاش
يحيى: كم طلب؟
سما: 100 الف
يحيى: انا بتصرف
سما: المشكله الان كيف اطلع من هنا
يحيى: انا بدق على ساره وبتفق معاها.. لاتقلقي


**************************

في الصالون
ساره: هلا بالمعرس
يحيى: هلا ياروح المعرس
ساره: مبروك ياخوي الف مبروك
يحيى: ساره حبيبتي ابي منك شي
ساره: عيوني لك امرني
يحيى: ابي سما تطلع معاي شوي
ساره: هااااااااا
يحيى: شويه بس .. حبيبتي الله يخليكي لي لا ترديني
ساره: مابي اردك بس هذا مايجوز
يحيى: ايش الي مايجوز .. هذي زوجتي الان مالك بس
ساره: لا يحيى البنات كلهم هنا وبيلاحظو طلعتها .. وامي اذا درت والله انها ذابحتني
يحيى: ساره بموت اذا ماساعدتيني
ساره: لا بعيد الشر عنك خلاص خليك عند الباب انا بتصرف
يحيى: خلاص مستني .. سلام

ساره: سما تعالي دورك الان
سما بهمس: كلمك
ساره بهمس: ايوا
سما: شوفي لا تظني ظن شين .. خليل دق علي ويبي فلوس وانا لازم اطلع حاولت اقول لنور بس مافي فرصه .. لازم اطلع غطو غيابي
ساره: طيب انا بتصرف .. نور تعالي ابيكي
نور: خير
ساره بهمس: ... ... ... ... ..
نور: يلا يابنات خلونا نشوف المكياج ايش صار عليه
ساره بهمس: يلا ياس ما روحي من هذا الباب تراه برا يستناكي

سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. امسكي ايدي لا تقعي .. انتي بخير؟
سما: لا .. انا مرعوبه
يحيى: بحياتي ماشفتك كذا
سما: المره هذي انا خايفه من جد .. كل مره اكون فيها قويه المره هذي غير .. وين رايح
يحيى: انا رايح اجيب الفلوس
سما: طيب انا لازم اروح مع مختار
يحيى: طيب دقي على مختار خليه يستناك بمكان قريب من مكان خليل
سما: وانت؟
يحيى: بكون قريب منك
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: خلك بعيد
يحيى: كيف يعني اكون بعيد
سما: اخاف عليك يعملو فيك زي حسام
يحيى: مين حسام
سما: وغلاتي عندك .. انا خايفه عليك .. والله انو حياتي ماتهمني .. بس اذا جرا عليك شي بموت يحيى بموت..
يحيى: بعيد الشر ..امسحي دموعك.. لا تجيبي سيرة الموت ابد على لسانك فاهمه
سما: ......................
يحيى: حبيبتي
سما: ايوا
يحيى: الله يشيله .. نساني اقولك مبروك
سما: مبروك؟!! .. يحيى انا خايفه
يحيى: تعالي بحضني طيب
سما تبكي بحرقه: مابي احد يخذك مني .. انا ماصدقت لقيتك
يحيى: من بياخذني منك بس .. اهدي انتي .. ويصير خير
سما: حبيبي
يحيى: ايواااااا .. ايوا كذا ياروح حبيبك قولي
سما: ودي اقولك حبيبي.. حاسه انها اخر مره اقولها لك .. ودي اشبع منها
يحيى: اذا بتظلي تتكلمي كذا روحه ماراح اخليكي تروحي
سما: لا ضروري اروح .. لازم نخلص لازم
يحيى: اهدي طيب انا نازل اجيب الفلوس


*************************

في الفله -الصاله-
ام مشعل: وينكم يما ليه تأخرتو
ساره: ما تأخرنا يما .. لسا بدري
ام مشعل: اخوكي من بدري هنا يما ويستنا سما على نار
ساره: على نار عاد ههههههههههههههههههه
نور: اسكتو لا تسمعكم وتهون
ساره: خلاص انا بسكت
ام مشعل: وين راحت
نور: تغير ملابسها
عبير: لسا ما جهزت .. تأخرت
هلا: خليها على راحتها.. والله اني فرحانه لها من قلب
عبير: اخيرا شيخة العوانس تزوجة
هلا: بعيد الشر عنها
منال: اقول خليها تراها الان تحمل الرايه بعد سما
نور: هههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
ساره: ها مستعدين للتريقه عليها
منال: انا عن نفسي مابعتقها
هلا والله حرام عليكم.. عيب عليكم تعملو كذا
عبير: اقول اسكتي تراهم بيعملو لك نفس الشي
منال: لا تستعجلي حبيبتي هلا كلها كم يوم وتسمعي مننا الي يسرك
ساره: هههههههههههههه وساعاتها انا الي ما بعتقك
نور: ياعيني عليكي ياهلا.. من الان تهديد وتوعيد
هلا: الله يجيرني منكم ومن لسانكم
نور: يلا خلاص.. انا بخلي سامي يصعد يجيبها.. اكيد اجهزت
ساره: وانا بروح لها
نور: سامي
سامي: ايوا .. ها اجهزت
نور: شويه بعد
سامي: الرجال ماهو على بعضه ابد
نور: هههههههههههههه هذول لسا مجلسو مع بعض وكذا
سامي: ههههههههههههههههه الله يستر بس
نور: يلا روح هذا هي ساره تناديك
سامي: ويحيى
نور: بشوفه اذا يبي يستقبلها من جنب الدرج ولا توديها له داخل المجلس
سامي: نادي سالم خليه يمشي هو والرجال كلهم
نور: حاضر .. سالم
سالم: ياروحه
نور: ايش تنتظرو امشو يلا
سالم: حاضر .. حاضر
نور: عبير .. المسجل
عبير: حاضر


**************************

في المجلس - بعد الزفة -
سامي: يحيى
يحيى: نعم
سامي: وين سرحان ياخوي
يحيى: هلا والله
سما: هلا
سامي: بسلمك سما يا يحيى .. تراها برقبتك من الليله انت المسؤل عنها وعن سعادتها .. ما ابيك تزعلها تراها الغاليه ياخوي
يحيى: لا توصي
سامي: انا ماشي.. انتبهي عليه.. ما اوصيكي هذا اخوي بعد
سما بحيا: حاضر
سامي: سلام
يحيى: سلام ياخوي

يحيى: قعدي
سما: حاضر
يحيى: ليه ساكته؟
سما: .........................
يحيى بحده: تكلمي
سما: ليه معصب؟
يحيى: ماتدري ايش معصبني؟
سما: لا والله خير .. اااااااااااه
يحيى: لا تستهبلي علي .. تر والله اكفك مره ثانيه
سما: .....................
يحيى: عن البكا وردي علي .. وين كنتي اليوم
سما: متى تقصد؟
يحيى: ما ابي اسمع صوت بكاكي اقولك .. وين كنتي بعد ماعطيتي خليل الفلوس
سما: رجعت الصالون
يحيى: كذابه ياسما
سما: والله ما اكذب عليك والله رجعت الصالون حتى اسأل مختار
يحيى: اسأل مختار؟ .. مختار الي يجيبك عندي ومكان حد يدري عنك تبيني اسأله الان!!
سما: والله العضيم اني رجعت الصالون
يحيى: اقولك تكذبي .. كيف تروحي معاه كيف .. ليه ماقلتي انك رحتي معاه
سما: مع مين ... اااااااااااااه
يحيى بحده: لا تستهبلي علي ولا برجع الكف.. انا شايفك بعيني وانتي معاه .. ايش كنتي تعملي عنده ايش؟ .. ليه كنتي بالبيت معاه ..ردي علي
سما: والله ماني عارفه ايش تقصد
يحيى: كيف تسمحيله يضربك .. ليه كنتي ضعيفه مسلوبة الاراده.. كيف تسمحي لنفسك انك تكوني ببيت لحالك معاه .. هو لمسك؟
سما: يخسى حد يلمسني .. مين الي تقصده قول بس ااااااااااااااااه
يحيى: لسا تبين تمثلي على لسا .. كنت فاكرك وحده نظيفه حبيت وحده وسخه .. ياوسخه
سما: يحيى اااااااااااااااه ااااااااااااااااااه يايحيى.. بس بس
يحيى: يوجعك الضرب !! ..انا تعملي فيا كذا انا.. وانا الي قلت بفديكي بروحي ياسما طلعتي خساره .. اكبر مقلب اخذته في حياتي
سما: يحيى .. يحيى
يحيى: لا تجيبي اسمي على لسانك .. كيف ماعرفت انك وحده قذره .. لعبتي علي بدلعك ونعومتك .. لعبتي علي وعلى الكل .. تقولي لي لا تجي معاي عشام خايفه عليك .. وانت خايفه اني اكشفك .. يا قذره .. انتي اقذر من الكلبه الي عرفتها ظنيتك احسن منها اشرف منها.. طلعتي زيها زي قذارتها .. انا غلطان الي حبيتك حبيت وحده فالته .. بنت ليل
سما بحده: ولا كلمه زياده .. مابسمح لك تهيني اكثر من كذا.. قولي ايش صار حتى اعرف ارد عليك .. انا ماني عارفه ايش تقصد
يحيى: بتعرفي الليله الساعه 2 الصباح انتظري جيتي
سما: جيتك وين؟
يحيى: بغرفة نومك ياروحي
سما بحده: تبي تفضحنا انت
يحيى: الفضيحه لك يا يروحي .. ماهي لي .. انا طالع .. يا.. يا سما .. كنت اتمنى هاليوم .. خربتي فرحتي بيكي الله يشيلك ..
سما: يحيى .. يحيى .. لا تتركني
يحيى: امسحي دموعك ما ابي امي تحس بشي .. فاهمه .
سما: يحيى وغلاة سما الي حبيتها اجلس قولي ايش صار .
يحيى: الي صار اني وثقت بوحده كلبه .. وسخه .. مثلك
سما: والله اني......................
يحيى: ولا كلمه .. ما ابي اسمع منك ولا كلمه


***********************
يحيى
يحيى: طيف
طيف: ياروح طيف انت
يحيى: حبيبتي وحشتيني
طيف: انت وحشتني اكثر ياعمري
يحيى: كيف حالك
طيف: مشتاقه لك ياعمري
يحيى: ابوكي واخوانك كيفهم معاكي
طيف: زي ماهم
يحيى: كنت افكر اني اهربك وتعيشي معاي
طيف: ياريت .. ماراح اقول لا
يحيى: يلا اجل .. خليني امرك الان
طيف: ها !! الان؟!! حبيبي لا .. ابوي واخواني اذا درو اني هربت .. انت اول واحد بيفكرو فيه .. ما بيك تتاذى من تحت يدهم .. حبيبي
يحيى: طيف انتي ليه خايفه منهم كذا
طيف: خايفه عليك منهم .. انا ما بقالي احد غيرك بهالدنيا
يحيى: وانت تحسبي اذا جيتي عندي بيقدرو ياخذوكي مني
طيف: بس بيحاربوك مثل ماحاربوك .. واذوك في حياتك
يحيى: بعرف ارد عليهم .. حبيبتي اسمعي مني انا محتاجك الليله كثير .. خليني امرك واخذك معاي
طيف: لا .. ما ابي
يحيى: طيف وغلاة يحيى عندك
طيف: عارف غلاتك من غير لا تسأل .. جيه معاك لا
يحيى: خايفه مني
طيف: خايفه عليك
يحيى: لا تعاندي طيف
طيف: سيبك مني الان انت مالك .. صوتك تعبان
يحيى: مثل ماقلتي تعبان
طيف: حبيبي قاصرتك فلوس
يحيى: لا ياعمري .. ماهي الفلوس الي قاصرتني
طيف: معلش ايش بيدي اسوي؟
يحيى: تعالي معاي الان
طيف: لا حبيبي لا
يحيى: انتي بخير؟
طيف: دامي اسمع صوتك انا بخير
يحيى: قاصرك شي
طيف: لا ياروحي قاصرني اشوفك
يحيى: قريب انشا الله
طيف: يعني متى؟
يحيى: ما ادري حبيبتي
طيف: لا تطول باتصالك
يحيى: حاضر حبيبتي.. سلام


**************************

في بيت عادل
هزاع: كل هذا تأخير يا منال
منال بحده: لا هزاع تراك غلطان
هزاع: غلطان؟!!! في ايش
منال: عادل زوجي ماهو انت
عادل: ههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيك
هزاع: اقعدي طيب اقعدي .. حياالله ام محمد والله
منال: اهلا وسهلا .. ايش ورا هالترحيب
هزاع: اقعدي طيب
منال: لا بشوف عيالي الاول وبعدين الساعه الان 1 خلوني اروح ارتاح وانام قبل صلاة الصبح
هزاع: تعالي زين .. ما راح أأخرك
منال: قلت لك بشوف عيالي
عادل: يا منال ذبحتيه قعدي خلينا نشوف ايش يبي
منال: وعيالي!!
عادل: يووووووووه لسا جاي ومتطمن عليهم
منال: طيب
هزاع: ايش طيب قولي
منال: ايش اقول؟
هزاع: يوووووووووووووه يا منال نشفتي ريقي
منال: طيب خلاص ايش تبيني اقول
هزاع: كانت فرحانه؟
منال: يعني
هزاع: يعني ايش يعني
منال: تقدر تقول انها فرحانه
هزاع: يعني فرحها بسيط
منال: بالضبط
هزاع: سمعت قايل لك ماتبيه
عادل: بغته او مابغته هو زوجها الان
هزاع: طيب .. ظلت معاه كثير
منال بحده: نعم؟ وتبيني اجاوب على هالسؤال
هزاع: ايوا ليه ايش فيها؟
منال بحده: فيها انو مالك شغل تعرف هالشي
هزاع: ابي اتطمن
منال بحده: تتطمن على ايش؟
هزاع: على سعادتها
منال بحده: وانت ايش دخلك
هزاع: ......................
منال بحده: يا خوي هالكلام مايجوز البنت راحت في سعادتها خلاص.. ماهي من نصيبك .. لا تقعد تتحجج كل شوي بتطمن عليها .. بتطمن على سعادتها .. تراها واضحه .. انت لسا تحبها وتغير عليها
هزاع: مين قالك بس انا...............
منال: هزاع .. اسمعني بس .. الله يعلم انو معزتك من معزة اخواني .. عشان كذا انا بتكلم معاك بصراحه .. سما لاعاد تجيب طاريها .. ولا حتى تفكر فيها .. كذا احسن لك ولنا .. اما هي فهي مبسوطه وسعيده مع زوجها .. صحيح ماكان باين عليها هالشي اليوم .. بس مع الايام بيكون عادي.. مافي داعي اذكرك ايش كانت سواياك معاها .. قفل على هالموضوع حتى مانفتح جروح احسن ياخوي
عادل: هزاع منال معاها حق .. واضحه غيرتك عليها .. ياخوي انا اقول خلي منال تدورلك زوجه مناسبه لك تلوق لك .. وتوكل على الله
هزاع: لا .. لا تدوري
منال: انا الي عندي قلته .. ياريت ياخوي ما تسألني عن سما ثاني ابد



***************************

في الصاله
سامي: يعني انتي كويسه؟
سما: كويسه
سامي: مالك كأنك بدنيا ثانيه
ام مشعل: عادي يما .. لا تضايقهاعاد
سامي: طيب
نور: وانتو لسا صاحيين .. يلا نوم يا حلوين
سما: يلا انا رايحه بعد
ام مشعل: نامي يما .. ولا تفكري واجد
سما: حاضر يما
نور: سامي بتطول
سامي: جاي وراكي
نور: طيب بسبقك مع سما
سامي: طيب
نور: وينك
سما: خير
نور: مالك منتي مبسوطه ابد؟
سما: عادي
نور: اليوم بالصالون كنت طايره من الفرح.. والان منتي طايقه نفسك
سما: عادي
نور: فيكي شي مع يحيى؟
سما: لا ابد
نور: قولي يابنت اذا فيكي شي معاه احكي .. قولي لي وانا بعلمك ههههههههههههه
سما: مافي شي
نور: تحبي ادخل معاك ونجلس نسولف شوي
سما: ماله داعي .. اناتعبانه وابي انام
نور: طيب اتصلي بيحيى قبل لا تنامي .. خليه يغير من مزاجك شوي
سما: حاضر
نور:افتحي نور غرفة عاد قبل لا تسكري الباب
سما: ما ابي افتحه
نور: اشوفك بكره
سما: طيب . .تصبحي على خير
نور: تلاقي الخير
سما وتسكر الباب: ااااااااااه
يحيى بحده: هذه اه وجع ولا اه تنهيده .. افتحي النور خليني اشوفك
سما: بسم الله الرحمن الرحيم
يحيى بحده: افتحي النور
سما: حاضر..
يحيى: لسا بدري يامدام كم الساعه الان
سما: 1:30
يحيى: بس انا انتظرك من بدري ليه ماجيتي
سما: ما ادري انك هنا قلت لي اتنظرك على الساعه 2 .. اه يدي توجعني كذا
يحيى يهمس باذنها: اوجعك؟؟؟؟؟؟؟؟ بدرى على الوجع يا روحي .. هو انا بتركك .. تحلمي .. انتي الليله لي كلك لي..انا بوجعك لحد ما تطلع روحك.. المهم ارتاح .. ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااح معك
سما: ابتعد عني قرفتني
يحيى: ردي علي
سما: اااااااااه
يحيى: ردي
سما: ايش تبغا
يحيى: ليه رحتي معاه البيت
سما: انا مارحت مع احد بيته غيرك الله علي يشهد
يحيى: لا تحلفي انا ماعدت اصدق كلامك
سما: اجل ليه تسألني
يحيى: كذا بكيفي .. ابي اعرف الاجابه منك
سما: والله اني اقول الصدق
يحيى: طيب هو لمسك .. ذاقك قبلي
سما: يا حيوان يا كلب .. ااااااااه يدي توجعني يحيى
يحيى: انتبهي لكلامك معاي اذا صبري خلص تراني بزيد وجعك ههههههههههههه بزيده حيييييييل الا ماقلتي لي وين وجعك بالضبط
سما: ياكلب ياكلب
يحيى: شوووووووووووووو من غير صريخ ومن غير قلة حيا انا زوجك وكلامي ذا ماهو عيب فاهمه ولا انتي بتمثلين علي دور البنت العذرا
سما: انا اكرهك من كل قلبي ولا تفكر اني اسامحك بيوم.. ابد.. الي تبيه انا نفذته لك من غير ما اناقشك وهذا انا قدامك .. لحالك بتعرف اني عذرا ياكلب.. عارف على ايش اسفي
يحيى: على ايش ياشريفه
سما: رفضت رجال كل واحد منهم احسن من الثاني يتمنو لي الرضا ارضى وطحت بحظك انت سافل منحط ربته الشوارع عرف الاجرام , عاش في الشوارع وتوسخ بواسختها, واخرها تتزوجني انا.. كنت دايما اقول زوجي انا غير.. وفعلا طلع غير
يحيى: عارفه الرجال طيرتيهم من ايدك ليه يا حبي؟.. عشان الي مثلك ماترضى برجال واحد
سما بحده: وقاحتك زادت معاي انا اشرف منك برضاك غصب عليك شريفه ولي اسمي ومكانتي واحترامي بين الناس
يحيى: انا تمدي يدك علي انا
سما: واذا حصل لي بذبحك انا سما الراشد يا يحيى لا تنسى هالشي ماهو انا الي تكلمني كذا
يحيى: اجل ايش قصة جابر؟.. ها...ها.. ليه ساكته .. ولا جابر من نوع خاص .. ولا يمكن رفضتي الي تقدمولك عشان عيونه.. يامحترمه.. على فكره انت شريفه على ظهري انا.. بزواجي منك انتي شريفه غير كذا لا.. يابنت الليل واذا ناسيه اذكرك بالصور ياحبي.. تحبي اعطيكي وحده من عندي..
سما بحده: انت نذل حقير
يحيى: ماهو انذل منك ولااحقر منك ياوسخه .. انا بطلع الان عندي طلبيه ابي اسلمها .. ابي ارد والقاكي صاحيه تعرفي اذا نمتي ببهدلك اكثر من كذا .. ابيكي جاهزه فاهمه جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااهزه لي يا .. ياعذرا


*************************

في غرفة الطعام
بومشعل: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير ياروحي
بومشعل: مبسوطه؟
ام مشعل :مانمت من الفرحه
بومشعل: هههههههههههههههههه حسيت عليكي
ام مشعل: يعني انت مانمت بعد؟
بومشعل: لا ما اجاني نوم
سامي: ومين الي جاه نوم بس
بومشعل: وانت بعد
سامي: ونور بعد
بومشعل: العيال صحو؟
سامي: اسمع اصواتهم
بومشعل: تطمنت على اختك؟
سامي: لا والله قلت اتركها نايمه
ساره: سما صاحيه انا شايفه النوروالع .. صباح الخير
ام مشعل: حالها ماهو عاجبني من امس
بومشعل: وانا بعد .. بدق على يحيى اسأله
سامي: بهالوقت عاد
بومشعل: ايوا بهالوقت .. اكيد صاحي للصلاة
سامي: طيب اعمل انك تسأل عنه .. لا تقوله شي عن سما
بومشعل: طيب .. الو صباح النور يبا .. صاحي ياحبيبي
يحيى: صاحي يبا
بومشعل: قلت اتطمن عليك
يحيى: انا بخير
بومشعل: صوتك ماهو باين انك بخير
يحيى: مانمت لسا يبا
بومشعل: تصدق عاد كلنا مانمنا
يحيى: ليه عاد؟
بومشعل: والله يايبا من الفرحه .. مبسوط
يحيى: مبسوط يبا؟
بومشعل: انت وين يبا اسمع صوت مويه حولك
يحيى: بالمزرعه يبا جالس جنب الجسر
بومشعل: وليه يبا منت جاي لعروسك؟
يحيى: لا يبا انا قايل لها انو عندي شغل
بومشعل: ايوا ايوا قلت لي
يحيى: ليه في شي؟
بومشعل: من طلعت من عندها امس وهي زعلانه .. عشان كذا.. بس يا يبا هذي عروس .. ما ابيك تتركها لحالها
يحيى: اخلص الي بيدي وافضى لها
بومشعل: بتغيب كثير؟
يحيى: يومين او ثلاثه
بومعشل: لا يبا لا كثير
يحيى: ايش اعمل يبا؟
بومشعل: خلص بسرعه وارجع بسرعه وانا ابوك
يحيى: حاضر
بومشعل: يحيى دق عليها تلفون لا تتركها كذا .. طيب خاطرها يبا
يحيى: حاضر يبا
بومشعل: يحيى حبيبي
يحيى: ياروحه
بومشعل: لا تنسى الاثنين الجاي ملكة سالم
يحيى: ماني ناسي يبا
بمشعل: بحفظ الله يبا
يحيى: مع السلامه


****************************

بغرفة سما
سما: .. الو
يحيى: صاحيه ياكلبه
سما: ......................
يحيى: ايش قاعده تعملي
سما: .......................
يحيى بحده: ردييييييييييييييي
سما: جاهزه لك
يحيى: مانمتي؟
سما: لا
يحيى: حلو .. ما ابيكي تنامي .. ما ابي يغمض لك جفن سامعه
سما: ....................
يحيى بحده: سااااااااااااااااامعه
سما: حاضر
يحيى: اسمعي ..انا قلت لهم اني بغيب يومين او ثلاثه .. وقايل لهم انك عارفه .. يحتاج اعيد الكلام
سما: لا
يحيى: اسمعي بتلاقيني قدامك بكل دقيقه .. سامعه
سما: حاضر
يحيى: سما بطلع روحك مثل ماطلعتي روحي سامعه
سما: حاضر
يحيى: ابي النوم والسعاده الي خربتيهم علي .. اعوضك بدالهم كدر ووجع قلب
سما: حاضر
يحيى: اياكي تفكري بيوم اني ممكن اعتقك او ارق لك .. انت كلبه ماتستاهلي الحب الي حبيته لك
سما: لا تتوقع اني احبك بيوم .. انسى اني اسامحك يحيى انسى
يحيى بتريقه: ارجوك .. من صدقك انتي .. حبيبتي لا تسمعيني هالكلام حتى ما اطلع روحك بيدي ..سامعه
سما: اجل بزيد من هالكلام اذا روحي بتطلع يا هلا ومرحبا بالموت .. قلت لك انا حياتي ماتهمني .. والان ماني مهتمه عشت اومت واحد عندي مافي فرق
يحيى بتريقه: صعبتي علي تصدقي .. اذا ظانه انو كلامك بيأثر بي تكوني غلطانه
سما: ما ودي يأثر فيك ولا ودي ترق لي ابد .. ابي انك ماتنسى كلامي ابد
يحيى: كم عندك بالبنك
سما: عندي الي يغنيك
يحيى: اجل تسحبيه كله
سما: بس!! .. هذا الي تبيه .. حاضر .. تبيني اتنازل لك عن نصيبي بورثة ابوي حاضر .. اذا كان الفلوس هدفك تعالى خذها .. ماتهمني الفلوس .. تهم واحد زيك
يحيى: قلت لك ما احب طول اللسان .. تراني والله جايك
سما: حياك .. ايش بتضربني ماهو مهم ابد
يحيى: اسمعي شيك المهر وصلك
سما: ايوا وصلني .. اذا تبيه تعال خذه .. والشبكه لا تنساها .. والهديه الي اعطيتني ياها .. في مجوهراتي كلها بجهزها لك .. متنازله لك عن كل شي .. كل شي ممكن تتخيله .. الا اني ممكن ارضى عليك او اسامحك .. انسى هالشي
يحيى: انا جاي بالطريق


****************************
في الصاله
ساره: لا ماقالت
نور: ايواااا عشان كذا متضايقه امس
ساره: بصراحه غلطان .. ماكان لازم يتركها ويمشي كذا
ام مشعل: قال لأبوكي بيغيب يومين او ثلاثه
ساره: انا بكلمه ايش رايكم
ام مشعل: والله انا قلت بكلمه .. بس بعدين قلت انا ايش يدخلني بينهم . خفت يزعل مني ويقولي هذا شغل وما يقدر يأخره
نور: معاكي حق يما
ساره: بس هذي لا فطرت ولا فتحت الباب لأحد
ام مشعل: يمكن نايمه
نور: صحيح يمكن نايمه
ساره: والله قلبي حاس انو فيها شي وياه
نور: البارح كان عندي نفس الاحساس .. بس وقت ما امي قالت انه عنده شغل .. عذرته
ساره: اما انا لا
بومشعل: ايش تقصدي؟
ساره: يبا بسم الله الرحمن الرحيم.. خوفتني
بومشعل: ايش تقصدي انا عارفك قولي
ساره: والله يا بو ساره احساسي يقول انو فيه شي بينهم .. انت ماحسيت بهالشي بعد
بومشعل: ايوا حسيت .. بس كلام يحيى طمني ..
ساره: وتصرفات سما ماتطمن
ام مشعل: لا تشغلي قلوبنا بس
ساره: خلاص ما بشغل قلوبكم .. بنتظرها تصحى وبقعد معاها
بومشعل: هذا هو الكلام الصح
نور: طيب ايش تبون تتغدو اليوم
ام مشعل: لو كان اخوكي موجود هنا اليوم كنت قلت لك اسأليه
نور: وليه انتظره بسأل الي اغلى منه .. يبا ايش ودك
بومشعل: والله ما ادري أي شي وخلاص
ساره: وين رايح
بومشعل: المكتب يبا .. اذا قعدتي معاها وكلمتك .. دقي علي طمنيني
ساره: حاضر
ام مشعل: والله اني احترت .. هالبنت ما تفرح الاويجي شي ينكد عليها
ساره: طولي بالك تقعد واسألها ..وبطمنك لا تقلقي
نور: هذا الباب يدقونه .. بقوم اشوف مين
ساره: يما لا تقلقي عاد .. بدق على يحيى وهو يطمنك بنفسه
ام مشعل: أي يما دقي عليه
نور: يما شوفي من جانا
ام مشعل: يا هلا وغلا هلا باختي كيف حالك
ام حسام : حالي احسن من حالك .. مالك ياختي ليه حزينه كذا .. كيفك ساره
ساره: بخير دامك بخير .. اجل وين هلا
ام حسام : راح السايق يجيبها من الجامعه شوي وجايه
ام مشعل: تجي بالسلامه .. قعدي ياختي خليني اقولك
ام حسام: خير ياختي شغلتيني
ام مشعل: ملكنا يختي امس وكانت مبسوطه مره .. قال لها عنده شغل وبيغيب يومين وانقلب حالها
ام حسام: ههههههههههههههه بكره تشبع منه ياختي لا تقلقي بس
ساره: قولي لها.. هي من الصبح وهي على كذا
ام حسام: ما عندك سالفه .. محسبتها سالفه كبيره
نور: كيفها هلا خالتي
ام حسام: الحمدلله .. فرحانه ومبسوطه .
ام مشعل: انشا الله دوم ياختي
ام حسام: مشا الله عليه سالم ماهو تاركني اعمل شي .. من ابتدي اتحرك .. لقيته قدامي .
ام مشعل: سالم يعجبك
ام حسام: الله يتتم لهم على خير
نور: اقول تراكم معزومين بمزرعة اخوي بعد الملكه
ام حسام: قالي سالم .. بس مادري ماني حابه اروح
ساره: وهو بكيفك .. تراني ماخذتك معاي غصب ولا طيب .. ايوا لا تفوتي علينا طلعه زي ذي .. تراها ماتتفوت
ام حسام: بس هذي يومين
ساره: ثلاااااااااااااااااااااااثه .. بنروح نفرح ونغير جو .. والله انك بتفرحي كثير .. تخيلي اننا قعدنا يوم كامل والله ماحسينا كيف عدى
ام حسام: الله يفرحكم كمان وكمان
نور: وانتي معانا خالتي
ام حسام: لسا ما ادري
ساره: رجعت تقول ما ادري .. ياروحي حنا ما ناخذ رايك ياعمري .. حنا نعطيكي خبر بس
ام حسام: كذا؟!!
ام مشعل: أي والله ياختي .. تعالي لاجلي .. الرجال مع بعضهم ..والبنات بعد وبظل انا لحالي
ام حسام: عشانك بس .. ولا طويلة اللسان هذي ماني جايه عشانها
ساره: هذي اكيد هلا .. انا قايمه افتح الباب لها
نور: مربوشه هالبنت
ام حسام: الله يحفظها .. والله انها تدخل القلب
ساره: يما هذا يحيى
ام مشعل: ياروح امك يما .. هذا هو جا
ام حسام: خليني اتغطى
نور: لا خالتي تعالي معاي المجلس
يحيى: سلام عليكم
ام حسام: وعليكم السلام يما.. مبروك .. والله يبارك بسعادتكم يما .. خلي بالك منها يا يما تراها غاليه كثير
يحيى: الله يبارك فيكي
ام مشعل: هلا يما .. هلا حبيبي .. جيت يما
يحيى: هلا ياروحي .. جيت ياعمري .. كيف حالك
ام مشعل: كويسه دامك كويس
يحيى: انا كويس
ام مشعل: وجهك مايقول كذا يما
يحيى: معلش يما خلصت الي بيدي بسرعه وجيت اشوفكم
ساره: تشوفنا ولا تشوف الزعلانه
يحيى: زعلانه؟!!! وايش مزعلها
ساره: غيابك .. وبعدين بيني وبينك ..كيف تجلس معاه الفتره الصغيره وتمشي عنها .. ماهو حرام عليك
يحيى: هيا شكت لك
ساره: لا والله ولا تكلمت
ام مشعل: اختك معاها حق يما .. تقعد مع عروسك فتره بسيطه البارح وتتركها وتمشي .. عاد هذا يجوز .. ايش تبي اخوانها يقولو عنا
يحيى: يما اخوانها يعرفو اني رجال مشغول..وبعدين هذا انا جيت
ساره: وبتتغدى معانا صح
يحيى: وبتغدى معاكم ياعسل .. هي وين
ساره: بغرفتها.. يمكن تكون نايمه
يحيى: روحي ناديها
ام مشعل: لا يما.. انت تروح لها لغرفتها وتراضيها
يحيى: بس يما
ام مشعل: لا بس ولا غيره .. ابيك تنزل معاها وهي تضحك يلا .. ساره يما دليه غرفتها
ساره: يلا يا عسل الطريق من هنا .. قولي ايش تبغى تتغدى اليوم
يحيى: قولي لي الاول مين الحرمه الي سلمت علي
ساره: هذ ام حسام
يحيى: حسام !!.. مين حسام
ساره: هذي ام هلا خطيبة سالم
يحيى: وايش دخل حسام
ساره: حسام يصير اخو هلا
يحيى: وهو وينه .. ماشفته بالمزرعه يعني
ساره: حسام الله يرحمه
يحيى: ميت!!
ساره: ايوا مات من فتره بسيطه
يحيى: كيف مات؟
ساره: قصه طويله لازم ابوي يقولها لك او سامي
يحيى: وليه انتي لا؟
ساره: لانها ماتخصني
يحيى: اجل تخص مين؟
ساره: يحيى بلا كثر اسأله هذي غرفة سما يلا دق الباب
يحيى: ايش الاصوات هذي .. هذول اصوات عيال؟!!!!!
ساره: اقول .. ادخل لزوجتك انت وماعليك من هالاصوات يلا
يحيى بحده: سااااااااااره
ساره: يحيى .. ايدي
يحيى: مين هذول؟
ساره: يحيى مالك .. ايدي ألمتني
يحيى: ابي اعرف مين هذول
ساره: يحيى في اشيا كثير ابوي لازم يقولك عليها .. الكلام الي بقوله لك ماينفعك يخص شخص ثاني .. انا ماعندي سلطه عشان اقولك على هالاشيا
يحيى: وسما بعد مابتقولي؟
ساره: سما بعد مابتقول .. لازم تسأل ابوي .. انا وسما مالنا دخل
يحيى: اجل مين؟
ساره: قلت لك ابوي
يحيى : .. الو .. سما افتحي الباب انا واقف برا
سما: ليه ماسكها كذا سيبها
ساره: ااا اااه
يحيى: ادخلي داخل
سما: ساره انزلي تحت ولا تقولي لاحد عشاني ياساره
يحيى: ادخلي
سما بحده: لا تدفعني كذا.
يحيى: مين هذول العيال
سما: اذا قلت لي ايش صار البارح وايش معناة كلامك لي.. اقولك مين هذول
يحيى بحد: سمااااااااااا انطقي تراني ذابحك الان
سما: على جثتي.. الي تبيه سوه.. ماتفرق عندي.. ابي افهم عصبيتك هذي ليه.. ليه تتعامل معاي كذا.. انا ايش عامله وانا ما ادري
يحيى: ياحلو استهبالك وتمثيلك.. مو مهم العيال الان.. بعرف من ابوي كل شي عنهم.. وين الي طلبته منك
سما: هذي الاغراض الي طلبتها مني
يحيى: كلها؟
سما: كلها
يحيى: ايش ذا؟
سما: شيك بالمبالغ الي في حسابي .. وهذا شيك المهر .. وهذا صندوق المجوهرات وفيه هديتك وشبكتك
يحيى: هديتي بعد؟
سما: وكل شي مابي منك شي
يحيى: جيبي دفتر شيكاتك وكل البطاقات البنكيه .. يلا تحركي
سما: حاضر
يحيى: انتي حقيره .. وحده غيرك كانت توطي تبوس اقدامي عشان ارضى عليها
سما: هذي الي تغلط عليك .. انا في حياتي ما غلطت عليك
يحيى: سمحتي لنفسك تروحي مع خليل لبيته انا شفتك معاه
سما: انت لحقته لبيته؟
يحيى: وليه خايفه اقول لاخوانك انك رحتي لبيته
سما: يحيى .. جاوبني لحقته لبيته .. يعني تدل بيته وين .. صح؟
يحيى: ......................
سما: يعني انت شفت سماح .. اكيد شفت سماح .. يحيى وين رايح .. يحيى وقف
يحيى: سمعي اذا خليل دق عليكي مره ثانيه ابيكي تقولي لي .. عارفه اذا دريت انك طلعتي من البيت من غير لادري عنك .. صدقيني موتك مابيريحني
سما: اسمعني بس والله اني بشرح لك كل شي عطني فرصه
ام مشعل: خير يما ما لكم
سما: ابي ابوي قولو له يجي .. ابيه يجي
نور: اهدي طيب
ساره: انا دقيت عليه من شوي وهو جاي بالطريق
نور: ساره شوفي سامي
ام حسام: بسم الله عليكي يما .. ايش جرا لك
سما: يما الحقيني يما
ام حسام: ايش صار يما


************************
تابعو في الجزء الثامن عشر

انتظرو هالجزء.. لا يفوتكم من جد..
سر مهم مره ينكشف
ايش ممكن يكون؟!!
للي تحب الاكشن.. لا تفوتي الجزء

احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الثامن عشر



في المستشفى
بومشعل: بشر يبا
عادل: انهيار عصبي ياعمي .
خالد: البنت كذا ممكن تروح من يدنا
هزاع بحده: بعيد الشر لا تقول كذا
بومشعل: ها يبا رد عليك؟
سامي: اتصل عليه ومايرد يبا
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
خالد: لسا ماصحت؟
عادل: انا عطيتها منوم ينيمها لحد بكره
بومشعل: لحد بكره يبا !!.. ماهو خطر عليها؟
عادل: ولو هو خطر تشوفني بسويه
بومشعل: اعذرني يبا فكري ماهو معاي
عادل: لا تقلقو البنت بخير .. المره هذي مابتطلع من المستشفى غير لما اتأكد انها بخير
فهد: سالم ملكته بعد بكره تظن انها بتوافق تجلس هنا!!
عادل: بنتصرف لغاية يوم الملكه
محمد بحده: ايش صار .. ايش فيها؟
فهد: لا تخاف مافيها شي
محمد: ابي اشوفها
عادل: تعال معاي بس مابي صوت انا ماعطيها منوم
محمد: حاضر بس ابي اشوفها
خالد: هذا بعد عيونه كلها دموع
سالم: سلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
سالم: محمد وين؟
فهد: دخل يشوف سما
سالم: طول الطريق وهويبكي تقول طفل
فهد: خله .. وفيصل وين
سالم: قال بيظل مع الحريم
سامي: نسيناهم .. سالم شوي وتاخذ محمد وفهد وتروحو للحريم
سالم: حاضر
بومشعل: ها مارد عليك؟
سامي: لا لسا
هزاع: انا بعد ادق عليه ومايرد
بومشعل: الله يستر
خالد: هو ماقال بيغيب يومين
فهد: ايوا قال
خالد: اجل يمكن انه ناسي التلفون بمكان
بومشعل: يمكن يبا يمكن
خالد: ايش رايكم اروح له المزرعه
بومشعل: صح .. وانا رايح معاك
خالد: يلا يبا
سامي: خلي بالك من الطريق .. اذا حسيت انك ضيعت .. رد على طول
خالد: لا تخاف حفظت الطريق
سامي: عجلو طيب لا يدخل عليكم المسا وانتو بالطريق.. طريق السلامه


*************************

اليوم التالي
بغرفة سما بالمستشفى
سامي: صباح الخير ياحلو
سما: صب..اح الخ.. ير .. اااااااه ايش تع..مل بغرف..تي؟
سامي: اصحي الحلوين حتى يفطرو
سما: اب.. ي ان..ااام
سامي: افا سامي جاي يصحيكي تفطري معاه وترفضي
سما: م...ا... ب
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور
عادل: بدت تفوق؟
سامي: صحت من شوي واشوفها نامت مره ثانيه
عادل: شويه وبتصحى هذا تأثير المنوم
هزاع: صباح الخير
عادل: صباح النور
سامي: من الصبح عاد!!
هزاع: ايش اسوي منال قالت الا تقوم تودي الفطور لسما
عادل بهمس: منال هي الي قالت !!
هزاع: ماصحت؟
سامي: صحت ورجعت نامت
سما: ي.. ب.. ااااااااااا
سامي: ابوي انتي
سما: يب...اااااااا انت و....ين
سامي: جنبك ياروحي
هزاع: لقو يحيى ولا لسا
سامي: راحو المزرعه امس .. وشافو مرزوق قالهم انه مسافر وناسي تلفونه بالمزرعه
هزاع: انا توقعت
ساره: صباح الخير
سامي: صباح الورد
فهد: صباح الخير .. كيفها
سامي: تصحى وتنام
عادل: هي بخير لا تقلقو .. اذا صحت نادوني
هزاع: وانا ماشي بعد تامرون شي
سامي: سلامتك ياخوي ما منك قصور
هزاع: بحاول اعرف يحيى وين راح.. واذا عرفت بدق عليكم
سامي: ياريت ياخوي والله
فهد: تسوي جميل ما ننساه
هزاع: عيب عليك .. الي بقدر عليه بسويه .. مع السلامه
سامي: مع السلامه
ساره: زين الي ماقلتو لهم
سامي: ماقدرت اقول
فهد: انا خايف يحيى يطلقها
ساره: بعيد الشر لا تقول كذا
سامي: وانا خايف بعد .. هو شاف سماح ببيت خليل ومحسب انها سما .. والله انا لو مكانه كان عقلي طار
ساره: الله يجيب العواقب سليمه .. ابوي يقول انه متأكد انو يحيى بالمزرعه ومايبي يشوف احد
فهد: لازم نكلمه لازم نقوله الحقيقه
سامي: ياخوفي لا يطلع زي هزاع .. ويتركها
ساره: انتو كيف ماقلتو له عن مشكلتنا
سامي: عمي مارضى .. قال نصبر عليه شوي لحد ما ياخذ علينا اكثر وبعدين نقوله
ساره: الله يستر
فهد: ياخوفي والله
سما: يباااااا
سامي: ياروحي
سما بتعب: سامي
سامي: ياقلبي
سما: انا وين
سامي: انتي بقلبي
سما بحده: انا وييييييين
سامي: تعبتي وجبناكي المستشفى
سما بتعب: يحيى عارف عن مكان سماح يا سامي
سامي: عارفين .. عرفنا كل شي .. ساره سمعتكم ايش قلتو
سما: وقلتو له
سامي: ما لحقنا.. وماندري هو وين
سما: ماهو مهم ..ماعاد يهمني
فهد بحده: سماااااااا
سما: سمعوني .. ابي القاه باي طريقه .. هو يعرف مكان اختي .. ابي اعرف مكانها منه وبعدين يسوي الي يبيه.. اما انا ماصرت ابيه خلاص
سامي: خلاص طيب ارتاحي .. ويصير الي تبينه
سما: انا دايخه
فهد: غمضي عيونك .. بنادي عادل
سما بتعب: لا لا ابي انام .. شوفو يحيى ابي اعرف مكان اختي
سامي: حاضر ياروحي انتي
فهد: ايش العمل الان
سامي: عمل ربك
فهد: بكره ملكت اخوك
ساره: الله يحلها من عنده


*************************

يوم الملكه
في الفله -الصالة-
ام مشعل: هلا ياختي .. كل شي جاهز ياروحي عندك؟
ام حسام: كل شي جاهز .. بس انتو تأخرتو كثير
ام مشعل: لساها الساعه 6 طولي بالك .. سما لسا طالعه من المستشفى .. ابي اتطمن عليها اذا بتجي او لا
ام حسام: وليه هي ماهي جايه؟
ام مشعل: هي تعبانه ياختي كثير .. وانا افضل انها ماتجي .. بس عارفتها راسها ناشفه بتعاند نفسها وبتغصب روحها على الجيه
ام حسام: هي تجي وانا اخليها بعيوني.. ماراح اخليها تتحرك ابد
ام مشعل: تسلم عيونك .. داريه عنك تحبيها.. سامحيني ياختي انا سامعه صوت السيارات .. خليني اشوفهم
ام حسام: لا تتأخرو عاد
ام مشعل: مسافة الطريق
نور: يما
ام مشعل: هلا يما .. ايش اخركم؟
نور: ايش اخرنا يعني .. ست الحسن
ام مشعل: هي بخير؟
نور: والله يا يما وجهها يقطع القلب .. حتى ماهي قادره تمشي.. بس لاتبيني لها هالشي
ام مشعل: وينها؟
نور: مع فهد وساره
ام مشعل: هلا يما الحمدلله على السلامه
سما: وحشتيني يما
ام مشعل: وين وحشتك اليوم الصبح انا عندك
سما: بعد وحشتيني
ام مشعل: انتي بخير يما؟
سما: بخير لاتقلقي علي .. ابي اروح ارتاح شوي .. وانتو ابيكم تروحو عند هلا
ساره: خلاص هم يروحو وانا بظل معاكي
سما: لا انا ابي ارتاح لي ساعتين وبعدين بجي .. مابي هلا تحس انها بروحها
فهد: خلاص انا الي بظل معاكي .. ومختار يوصلهم
سما بحده: لااااااااااا توصلهم وتروح لسالم.. ما ابي واحد من اخوانه مايكون معاه .. ومختارخله لي
ام مشعل: يما عن العناد ..مايصير نتركك لحالك
سما: ماني لحالي .. وبعدين ايش بيصير اكثر من الي صار.. روحو انتو .. انا ابي ارتاح
نور: بس ياسما..............
سما بحده: بس عااااااااااااااد الله يخليكم لا تزيدو علي .. الي فيني كافيني .. روحو انتو الان وانا ارتاح وجايه وراكم
فهد: خلاص طيب جهزو انتو .. انا في السياره انتظركم
ساره: خليني اوصلك غرفتك طيب ..


****************************

عند الرجال -قبل الملكة-
بومشعل: سألت عن اختك؟
سامي: ايوا وصلو البيت
بومشعل: يعني جايه معاهم؟
سامي: قالت لهم بترتاح ساعتين وبعدين بتجي
بومشعل: ومن ظل معاها
سامي: مارضت احد يظل معاها
بومشعل: يعني ايش؟ .. هي لحالها الان؟
سامي: ايوا
بومشعل: بس هذا خطر عليها تظل لحالها
سامي: ايش نقدر نعمل .. نور تقول حاولو معاها وتنرفزت عليهم .. خافو عليها واتركوها لحالها .. قالت الشغالات معاي .. وخلو مختار هو بيجيبني
بومشعل: هالبنت ورثت العند من ابوك .. عنيده من يومها
سامي: ويحيى لسا مايرد؟
بومشعل: مايرد عليك .. ولا يرد علي .. ولا على امه حتى
سامي: وامه الثانيه متقطع قلبها على الاثنين
بومشعل: ربك يحلها
سامي: تظنه يطلقها؟
بومشعل: والله اناخايف يبا من هالشي .. البنت مالحقت تفرح
سامي: لو يرد بس كانت انحلت الامور
بومشعل: ياليت قلنا له يبا .. والله انو الندم بيقتلني ..ليه ماقلنا له
سامي: وحنا منين كنا نعرفه يبا .. وبعدين هالشي خاص بعيله كامله .. وهو لسا ماصار منها حتى نقوله
بومشعل: ربك يحلها
سامي: الله كريم
خالد: ماشفتو محمد؟
سامي: ايوا قاعد هناك لحاله
خالد: زين ياخوي الي عينك عليه .. تراه ماهو طبيعي من طاحت اختك
سامي: مخلي بالي عليه لا تقلق .. شوف لي فيصل بس
خالد: حاضر
فهد: سلام عليكم
بومشعل: هلا يبا ..وعليكم السلام
سامي: كيفها؟
فهد: زي ماهيا تعاند روحها
سامي: تعدي الليله على خير .. وبعدين نبتعد من هنا
بومشعل: مافهمت
سامي: بعدين اقول لكم
فيصل: طلبتني ياخوي
سامي: فيصل حبيبي .. خلك مع محمد .. شوفه جالس هناك لحاله .. ابيك ماتتركه حتى لو هو طلب هالشي .. واذا عاند قوله اني قلت هالشي
فيصل: تامر
فهد: وين ياعمي
بومشعل: اتمشى شوي


***************************

في الفله -مع العيال-
ماريا: ماما سما انتي بخير؟
سما: ايوا بخير
ماريا: مما اجيب عصير؟
سما: ماريا .. فيه من الايس كريم
ماريا: ايوا ماما
سما: طيب جيبي لي
ماريا: حاضر ماما .. وعصير بعد
سما: لا مابي عصير
ماريا: ماما انا عامله عصير منجا انتي تحبيه
سما: احبه !!.. كل شي احبه ياماريا يروح .. ما في شي احبه يظل معاي .. كل شي يروح.. يا خوفي سماح تروح هي بعد
ماريا: ماما ليه تبكي
سما: ولا شي.. العيال وين؟
ماريا: نايمين ماما .. انا نازله اعمل حليب لهم .. وجيت اسألك اذا تبين عصير
سما: طيب حبيبتي جيبي العصير
ماريا: وانتي وين تروحي؟
سما: بشوف العيال
ماريا: طيب شوي شوي
سما: خايفه علي؟
ماريا: اكيد ماما
سما: طيب روحي انتي انابمشي لحالي
ماريا: حاضر ماما
سما: مسا الورد على الحلوين .. والله من اشوفكم تشفي جروح قلبي .. نايمين ياروحي .. نوم العوافي .. راشد ياعمري .. ليت راشد الكبير هنا ويفرح بك .. ادري كلنا مشغولين عنكم .. بس معلش دامكم هنا انتو بأمان .. مريم .. ياقطعه من روحي انتي .ياشوقي لك ..ياترا بعيش لحد ما اشوفك عروس .. احس اني مابعيش لهذاك اليوم .. عمري قصير .. ما بلحق حتى اربيكم .. بس انتو بأمان دامكم مع اخوالكم .. نامو ياعمري .. ليتني اقدر انام زيكم ..ياليتني بعمركم .. ينام الي هني البال اما انا جفا النوم عمري .. همي كبير وانتو اوله انا....................
يحيى: عيالك ياسما!!!!!!
سما: بسم الله الرحمن الرحيم .. اخيرا طلعت
يحيى: عيالك ياكلبه ..
سما: انت فاهم غلط .. انا بقولك الحكايه من بدايتها .. اسمع...............
يحيى يمسك ذرعها بقوه: انتي زوجة جابر يا سما .. وام عياله .. الان عرفت هو ليه مصر يسافر وزوجته معاه
سما: اااااااااه جابر هذا زوج اختي ماهو....................
يحيى: اختك اسمها سما بعد؟
سما: ااااااااااااااااااه
يحيى بحده: قلت لك لاتكذبي علي .. شهادة ميلاد العيال هذي بتكذبيها بعد .. رسالة الغرام الي هو كاتبها بتكذبيها .. ماكنت ابي استعجل واطلقك لساته قلبي يحبك .. قلت اصبر واتأكد .. وهذا انا تأكدت .. سما انتي كلبه.. ووسخه.. لعبتي علي وانا الي انقلب حالي عشان احميكي.. ما تستاهلي ياكلبه.. ماتستاهلي تكوني زوجه.. سما انتي...........
بومشعل بحده: يحيييييييييييييييييييييييييييييييى .. ولا كلمه
يحيى: يبا تزوجني وحده متزوجه .. وتقول لي ولاكلمه
بومشعل بحده: اقولك بس .. اسمع مني وبعدين قرر .. لا تستعجل يبا .. عقلك اكبر من كذا .. انت عارف اني ماراح اغشك والعب عليك .. انا مزوجك بكر .. زوجتك بكر .. وماحد لمسها
يحيى: بتلعب علي يبا
بومشعل بحده: ولللللللللللللللللللللللللد .. لابوك هالكلام .. انا العب عليك!! .. انا ما صدقت اشوفك وتكون بحضني .. اجازيك بكذا .. تظن اني اسويها؟
سما: خله يقول الي يبيه .. ويعمل الي يبيه .. ماعاد يهمني .. ولا صرت احبه .. ولا صرت حتى ابيه .. خلاص .. كل الي ابي اعرفه مكان سماح وين .. يبا
بومشعل: ياروحي
سما: خله يقولك مكان سماح وين .. وانا مسعده اعمل له الي يبيه .. الي يطلبه بس يقول اختي وين .. وسواء قال هي وين او ما قال انا ماصرت ابيه
بومشعل: بس يبا هالكلام ماهو وقته .. تعال يا يحيى
سما: هذا ماهو يحيى .. ماهو ولدك .
بومشعل: بس يبا .. اسكتي شوي
سما بحده: صدقني يبا .. هذا ماهو يحيى .. ماهو يحيى .. هذا فرد عصابه .. هو يدور على خليل بعد......................
يحيى بحده: بتسكتي ولا يجيكي كف يسكتك غصب عنك
سما بحده: ماراح اسكت.. تهديدك مايهمني.. خلاص اعمل الي تبيه
يحيى بحده: بس الي بعمله بيجيب اجلك.. لا تعصبيني اكثر من كذا.. تراني مجنون اذا عصبت
سما بحده: مايهمني .. خايف يامحبوب؟ .. اول مره اشوفك خايف.
يحيى بحده: لا ياروح محبوب .. انا..............
بومشعل بحده: بس انت وياها .. تعالو برا لا يصحو العيال .. يلاااااااااااااااااااا


*******************************

بغرفة سما
ماريا: ماما الايس كريم والعصير
سما: خلاص ماريا.. ما ابي
ماريا: ليه ماما انتي تعبانه واجد.. هذا زين لك
سما تبكي: تخافي علي.. هاه.. قلبك يحن علي وقلبه قاسي.. محسب انه الناس كلها ضده.. مايسوى
يحيى بحنيه: انا ما اسوى!!
سما بحده: ماتسوى تسمع.. ماتسوى
ماريا: ماما تبين شي
يحيى: لا.. روحي انتي
سما بحده: ماريا
ماريا: يس ماما
سما: جهزي ملابسي تأخرت
ماريا: حاضر
يحيى: ماراح تروحي وانتي بهالحاله.. اخاف عليكي
سما بحده: على جثتي.. اسمع انت اذا منعتني بيصير شي مايعجبك.. وماتتمناه.. انا ماني لعبه بيدك تحركني وقت ماتبي تهينني وتضربني.. وبعديها تجيني بكل حنيه عامل نفسك خايف علي
يحيى: عامل حالي !!
سما: من فضلك اطلع ابي اغير ملابسي
يحيى: ومين مانعك غيريها.. انا زوجك
سما بحده: اطلع برااااااااااا
يحيى بحنان: اجلسي على الكرسي
سما بحده: لا تلمسني
يحيى: حاضر.. اجلسي على الكرسي لحالك عشان ما المسك
سما بحده: جلست اتفضل اطلع برا
يحيى: بقولك هالكلمتين وبطلع.. ابيكي تسمعيني
سما: اذا انك قاصد تحنن قلبي عليك انسى.. عارف لو اشوف روحك تطلع قدامي الان.. ماراح اسامحك.. لو تقطع جلدك تطلب رضاي.. ماراح ارضى عليك.. ارحم روحك من المذله وروح خلني اغير ملابسي تأخرت على اخوي.
يحيى: اخوكي ماهو اهم من حياتي معاكي
سما: انت غلطان.. حياة اخواني اهم من وجودك معاي.. لو سماح ماكانت مهمه عندي ماكنت شفتني رميت حالي مع جابر وخليل وغيرهم حتى اعرف اوصل لها
يحيى: طب ويحيى
سما: كنت مفكره انه طوق نجاة.. بس للاسف.. ما تسوى.. انا غلطانه الي وثقت فيك.. وامنت على هالعيله معاك.. حسبتك رجال بتشيل مسؤليتي.. انت بالكثير تسمع لك كلمتين من أي كلب بالشارع.. وبتصدقه على طول لو ايش يقول عني
يحيى: انا كذا !!.. امسحي دموعك طيب
سما تبكي بحرقه: واكثر من كذا.. غلط اني ابكي قدامك.. لايكون محسبني ابكي عليك.. تراك غلطان.. ابكي حالي .. وعمري.. وروحي.. ونبضي.. ااااااااااااه ياقلبي.. ماذقت الهنا بيوم..
يحيى يحاول يحضنها: حبيبتي اهدي.. سما اسمعيني
سما بحده: ابتعد عنييييييي.. لاتقرب مني.. الان تبيني اسمعك وانت ماعطيتني فرصه اتكلم معاك.. تعاملت معاي بجنون.. والان تبيني اهدي واسمعك.. احلم
يحيى: خلاص لا تسمعيني.. اهدي خليني انزل واطلع عنك.. انا تارك زوجتي بالسياره صارلها زمان تنتظرني.. انا ما ابي اطول عليكي.. انا جيت اعتذر واسمـ..............
سما باستغراب: زوجتك !!!!!!!!!!!!!!
يحيى: ايوا زوجتي.. انا قلت لك اني متزوج قبل كذا
سما مصدومه: لا ماقلت
يحيى: ايوا قلت.. حتى قلت لك ان...................
سما بجنون: لا ماقلت.. ماقلت.. يا كلب.. ياكلب.. ماقلت ما قلت
يحيى: سما انا قلت لك قبل كذا اني متزوج.. وانك انتي الغاليه وهي..............
سما تضربه على صدره بقوه كبيره: والله ما قلت والله ماقلت
يحيى: لا تجين الان وتصعبي الامور وتقولي ماقلت.. انا قايل لك عنها وشارح لك ظروفي وكن....................
سما تبكي بجنون وهي تضربه: ماقلت.. ماقلت.. لاتكذب.. فيه وحده بحياتك غيري.. ياكلب ماقلت لي.. ليه تعمل معاي كذا يحيى ليه.. حسبتك لي لحالي ماحد يشاركني فيك.. الان تقول لي متزوج.. وجايبها لي هنا.. والله حرام عليك تعمل فيني كذا
يحيى يضمها بقوته: اهدي طيب لا تبكين كذا وجعتي قلبي.. ماني متزوج.. والله ماني متزوج غيرك.. انت زوجتي وحبيبتي
سما تبكي بحرقه: انت حقير حقييييييييييييييييييييييييير.. بعد عني بعد عني
يحيى بهمس: ابيكي تحسي بغيرتي عليكي.. اذا كانت غيرتك على هالقد.. فانا غيرتي تفوق قدك.. انا روحي فيكي.. غيرتي عمتني.. حسيت انه الامان الي حاسه معاكي انسحب من تحت رجولي.. كبيره على الرجال ياسما.. كبيره اذا حب من قلبه يلاقي الي حبها مع واحد غيره.. صعب يصدق أي حقيقه وقتها.. لا تطلبي مني يكون عندي عقل اوزن فيه الامور.. تفكيري بقلبي وحبي لك كان اكبر من اني اجلس واتكلم بهدوء.. سما لا تظني اني مبسوط من الي عملته فيكي.. انا رجعت للمزرعه ابكي.. فيه رجال يبكي على حرمه.. والله من كثر حبي لك بكيتك.. انا بحياتي ما حسيت احد يحبني سما.. انا وحيد ما عندي احد.. لقيتك في عز احتياجي لاحد يسأل عني ويقولي انت بخير.. كنت اتمنى احد يقولي قاصرك شي تبي شي.. تعشيت كويس نمت كويس.. مالقيت.. انا لقيتك انتي.. انتي الي كنتي طوق نجاة بالنسبه لي.. انتي حسستيني اني عايش.. فيه احد مهتم بوجودي.. تخيلي فجأه طوق النجاة الي متعلق فيه ضاع.. راح.. كيف اعيش.. لمن اعيش.. ليه اعيش.. انا حسيت اني فقدت كل شي.. أي عقل تطلبيه مني هذيك الساعه
سما تبي تبتعد عنه: لا اقنعتني.. بكره بعد اذا لقيت أي موقف يحدك انك تذبحني.. لا تتأخر
يحيى يجرها لحضنه: انا اذبح روحي؟ انا احبك.. ممكن اني اهد العالم عشانك
سما تحاول تفك نفسها منه: اه عقب ماتطلقني هد العالم براحتك.. الان روح لزوجتك.. ابتعد عنييييييي
يحيى يشيلها: ابتعد عنك انسي..انتي زوجتي ماحد بيبعدني عنك.. انتي روحي فيه احد ينهي روحه
سما تصارخ: يحيى نزلني.. يحيى
يحيى: بنزلك بفراشك.. ابي احس بقربك شوي
سما بحده: لا.. لا وخر عني.. يحيى وخر عنيييييييييييييييي
يحيى يحاول يبوسها: انسي.. امانك بحضني.. وماحد بيشاركك فيني ابد ابد


**************************

في بيت ام حسام
هلا: يما
ام حسام: روحي انتي.. اطلبي يما
هلا: ملكنا وسما لسا ما جات
ام حسام: خالتك ام مشعل تقول انها تعبانه مره
هلا: بس انا ودي انها تحضر
ام حسام: وتظنيها ما بتجي .. بتشوفي .. مافي اغلى منك عندها
ساره: قلنا لك بتجي وجعتي راسنا
عبير: اشوف محنا مالين عينك
هلا: سما غير
نور: ايواااااااااااا عشان اخت الحبيب
ام حسام: ايش اخت الحبيب بعد هذي .. سما غاليه عند هلا كثير
عبير: وغاليه عندنا بعد .. بس ماسوينا كذا
ام مشعل: وانتو من تجتمعو هذي سوالفكم
ساره: هههههههههههههههههههه نتسلى
عبير: وبعدين هلا عارفه اننا بنجلس نحرق باعصابها لحد مانقول بس
ام مشعل: تتسلو بحرق الاعصاب
نور: هههههههههههه ماشم ريحة حراق .. يما تبالغي
ام حسام: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يما
نور: ايوا كذا افرحو وانبسطو والله انها بتفتح علينا الباب وبتجي تنكد علينا .. ترا القعد بلاها احلى
هلا بحده: لا عاد نور .. ترا ازعل والله ما ارضى عليها
نور: ههههههههههههههههههه الان شميت ريحة الحراق
ساره: ههههههههههههههههههه وانا بعد
عبير: مافي احد يطفيها!!
ساره: مين عندنا مين
عبير: عندنا واحد اسمه سالم نروح نجيبه؟
نور: ههههههههههههههه ايوا ينفع هذا وقته
ام مشعل بحده: بس انتي وياها .. القعده من غيرها ما تسوى.. ها
منال: صدقتي خالتي
ام مشعل: هلا يما وصلتي؟
هلا: اخيرا وصلتي
منال: وانا اقدر اتأخر
ساره: ايش عطلك؟
منال: العيال انا عندي غيرهم
ام حسام: الله يبارك فيهم يما
منال: ويبارك فيكي
عبير: ايش اخبارالرحله يقولو مزرعه عجيبه
منال: تفوتك والله .. شي ولا بالخيال
نور: صدقتي حلاوتها وطعم جوها شي مختلف تماما عن الي عايشين فيه
هلا: والله شوقتوني لها
عبير: وانا بعد
ساره: اخوي عازمنا فيها
نور: وبنقضي فيها يومين
ساره: ثلاااااااااااااااااااااااااثه
ام مشعل: والله انك تحلمي يما
ساره: شوفو انا وافقت تكون ثلاثه لا تخلوني اسويها اسبوع
نور: ما اصدق!!!!!!!!!!
ام مشعل: خير يما
نور: هذا يحيى داق يما
ام مشعل: يحيى !!!!!!!! .. ردي عليه يما
نور: لا اخاف منه هاكي ساره ردي عليه
ساره: وانا ايش دخلني .. لا تقولو لي كلميه كفايه ماجاني منه
ام مشعل: هاتي انتي وياها بسرعه
ساره: قفل
ام مشعل بحده: زين كذا ..ايش اقول بس .. ادعي عليكم يعني
ام حسام لا يا ختي لا تدعي؟؟ وانتو هذا وقته
ساره: وين تلفوني .. ماني شايفه تليفوني
هلا: شوفيه بالشنطه ماشفتك استخدمتيه
ساره: هذا هو .. الله .. داق علي خمس مرات
ام مشعل: دقي عليه يما
ساره: لا يما
ام مشعل بحده: نور خذي دقي على اخوكي خليني اكلمه
ساره: هذا هو دق علي يما هاكي كلميه
ام مشعل: الو يحيى يما
نور: هههههههههههههه افتحيه يما بالاول
ساره: هههههههههههههههههه
ام حسام بحده: بس انتي وياها
ام مشعل: ها يما .. يحيى
يحيى: هلا يما
ام مشعل: وينك يما شغلت بالي عليك
يحيى: انا كويس ومعاي سما
ام مشعل: والله يما!!.. من جدك انت!! .. احلف
يحيى: ههههههههههههههه والله يما هذا هي معاي .. ابوي قال لي على كل شي
ام مشعل: الحمد لله يما
يحيى: اقول يما
ام مشعل: قول يما
يحيى: خلي وحده من خواتي تجي لسما .. ما ابيها تمشي لحالها .. اخاف عليها
سما بتريقه: هاه.. قال اخاف عليها
ام مشعل: طيب يما .. دازتهم لك
يحيى: انا جنب الباب انتظر
ام مشعل: قومو يما البسو .. وروحو جيبو سما تراها مع يحيى
ساره: هاااااااا
نور: مع مين؟
ام مشعل: قومو يما الرجال عند الباب .. خلوه يروح للرجاجيل
ساره: انا ماني رايحه .. نور تروح
نور: انا لبست ورايحه
ام مشعل بحده: استني هنااااا .. خذي اختك معاكي .. سما تعبانه .. قومي مع نور .. اذا ماهو عشان اخوكي عشان سما على الاقل
ساره: حاضر


*************************

عند باب البيت
نور: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
نور: هلا ياعمري ..كيف حالك؟
يحيى: انا بخير .. وانتي؟
ساره: يلا حبيبتي انزلي بشويش
نور: الحمدلله انا بخير
سما: شالي ياساره
ساره: نور تجيبه .. امسكيني كويس
يحيى: ساره كيف حالك؟
ساره: نور جيبي شال سما .. لا تنسيه
نور: استنوني
يحيى: ماتبين تردي علي ساره؟
ساره: يلا حبيبتي .. امشي بالراحه
سما: انا كويسه .. اقدر امشي .. لا تخافي علي
ساره: طيب خليني ماسكتك لحد ماندخل البيت
يحيى: سما .. اذا بغيتي تمشي دقي علي
ساره: في شي معاكي غير الشال
سما: شنطتي
نور: هذا انا جبتهم معاي ..
يحيى: نور
نور: نعم يا خوي
يحيى بحده: خلي بالك عليها لا تتركيها لحالها .. مابيها ترد مع احد غيري .. واضح
نور: انشا الله
يحيى بحده: سما
سما: ................
يحيى بحده: بترجعي معاي .. انا مستني اتصالك
سما: ......................
نور: معلش ياخوي طول بالك
يحيى: سما انا رايح للرجال .. اذا بغتي تمشي تدق علي او نور انتي تدقي
نور: حاضر
يحيى: ساره
ساره: .................
يحيى: ساره حبيبتي .. بتكلم معاكي بعدين


***************************

عند الرجال -بعد الملكه-
يحيى: سلام عليكم
سامي: وعليكم السلام ياهلا وغلا .. وينك يارجال
يحيى: اعذرني ياخوي .. بغيت انجن
سامي: لا تعتذر ياخوي ..انت عزيز وغالي
يحيى: والله واحد غيرك ماقبل اعتذاري
سامي: ايش تقول انت .. انت زوج الغاليه .. عيب عليك هالكلام ادخل بس
هزاع: هلا والله ..وينك يارجال
يحيى: ايش اقول بس
سامي: كان مسافر ياهزاع .. لسا واصل
بومشعل: اجل زوجتك وين؟
يحيى: لسا منزلها عند الحريم
فهد: هلا .. يا هلا
يحيى: بالمهلي
خالد: اشرقت الشمس والله
يحيى: هذا نورك .. وين المعرس اجل
خالد: هذا هو هناك مع اصحابه
يحيى: اعذروني بس اسلم عليه وابارك له
بومشعل: خذ راحتك يبا
سامي بهمس: اجل تقول لحقت عليه في اللحظه الاخيره
بومشعل بهمس: أي والله اقول لك كان بينطقها لو لا ستر الرحمن
سامي: الحمدلله .. ربك ستر
بومشعل: الحمدلله .. كنا الان بمصيبه ثانيه
سامي: وسما؟
بومشعل: متأثره كثير .. وكلامها معاه ناشف مره
سامي: الله يستر منها
بومشعل: تظن انها ماتبيه؟
سامي: الا بتطلب تنفصل عنه
بومشعل: تسويها؟
سامي: هذي اختي وانا اعرفها كويس .. دام انه مد يده عليها .. يبقا خلاص ..
بومشعل: بس هي تحبه .. هي قالت لي هالشي
سامي: اتمنى انها لسا تحبه
بومشعل: شوف انا ما ابي احد منا يكلمها .. انا بكلم يحيى .. وبقوله كيف يراضيها .. حتى لو يقطع جلده .. عشان ترضى
يحيى: وانا مستعد للي هي تبيه بس ترضى
سامي: وهو صوتنا واضح لهاذي الدرجه
يحيى: لا .. انا الي قريب منكم كثير
سامي: طيب عدل مزاجك .. سما تحبك وما اظن ترخص بك بهالسهوله
يحيى: غلطت معاها ومديت يدي عليها
سامي بحده: تهورت يا يحيى
يحيى: كنت قاسي عليها .. يا جماعه خلو روحكم مكاني ايش تعملو .. غصب علي اتهور وامد يدي عليها .. انا زين ماذبحتها.. والله اني جنيت يوم شفت سماح انتو ماتتخيلو الشبه الكبير بينهم
سامي: وسماح ايش صار معاها الان
يحيى: لا تقلق ..اتركها على الله .. وعلي .. مانبي نتهور ونفقد البنت زي ما حصل المره الي فاتت
بومشعل: المره الي فاتت .. والمرات الي قبلها
يحيى: ابيكم تنتظرو مني اشاره ..تستعدو فيها .
بومشعل: ايشارة ايش؟
يحيى: الوضع الي حنا فيه ماهو سهل .. العصابتين ماهم سهلين ابد .. لازم اخذ حذري معاهم ..وارتب لسلامة الكل قبل أي خطوه يتخذوها
سامي: وحنا رهن اشاره منك


************************

في بيت ام حسام
ساره: وابوي تدخل!!
سما: ايوا كان خلاص بيطلقني
ساره: وانتي منعتيه
سما: لا طبعا .. تمنيت انه نطقها
ساره: ايش؟!! الله لا يكتبها .. ايش تقولي انتي!!
سما: انا ما ابيه
ساره: سما .. هذي فتره صعبه وتعدي .. لاتكبريها
سما: هي كبيره اساسا .. انا الي سمحت له انه يوصلني لكذا
ساره: وقت ما بيقرب منك .. وقت ما بيمسكك بيبوسك .. كل هذا بتنسيه
سما: بعد عمي ماقاله على كل شي .. جاني غرفتي .. واقترب مني .. مسكني .. حضني غصب عني .. كان ودي وقتها روحي تطلع ولا انه يحضني ويبوسني غصب عني
ساره: وماحسيتي فيها
سما: ابد .. كنت اتمنى هالبوسه كنت انتظرها .. بس لما باسني .. قرفت منه ..
ساره: ايش؟!!
سما: عارفه .. عيشت روحي بحلم كبير ..اوهمت نفسي .. اني احبه .. يمكن كنت احبه .. يمكن كنت ابي احب وبس .. الان لا .. الان ابي اخلص منه .. ابي انفصل عنه .. ما ابيه
ساره: طولي بالك ..تعوذي من ابليس .. كل هذا ردود فعل بس من الموقف .. تحسبي انه كان مخطط لكل ذا
سما: في داهيه .. معاد يهمني .. خطط او ما خطط .. مو مهم عندي .. ماراح اتعب تفكيري فيه .. او في الي يرضيه.. وجوده وعدمه صار عندي واحد
ساره: غيري الموضوع طيب
سما: ........................
ساره: طيب انسيه .. ارميه من نفكيرك .. خلينا في الليله .. الليله لليلة هلا وسالم
سما: ماعاد للفرح مكان بقلبي .. احس بحزن كبير .. ودي اطلع من هنا
ساره: وين تبين تروحي؟
سما: ودي اروح لابوي .. اشتقت له كثير .. كثير
ساره: تعوذي من بليس بس .. ما بي اسمع منك هالكلام مره ثانيه
سما: .....................
ساره: تعالي طيب .. خلينا نروح غرفة هلا ..غسلي وجهك.. وريحي شوي .. وغمضي عينك
سما: بغمض عيني .. ياليتني اغمضها و............
ساره بحده: بس .. ايش تقولي انتي .. اذكري الله .. كفرتي انتي؟
سما: لا .. ماصرت ابي اعيش
ساره: اقولك اذكري الله .. يلا سمعيني
سما: لاالاه الاالله
ساره: محمد رسول الله ايوا كذا .. قومي معاي
منال: نور.. سما مالها؟
نور: ما ادري .. حالها مايسر
منال: فيها شي مع يحيى؟
نور: لا بس اكيد الموضوع فيه سماح
منال: ايوا فهمت .. والمسكينه الثانيه .. ماصار عليها شي جديد
نور: ما ادري .. سما ساكته ولاهي راضيه تتكلم
منال: اكلم عادل يجي يشوفها؟
نور: لا انا بكلم يحيى احسن .. هو يقرر
منال: احسن بعد
نور: .. الو يحيى
يحيى: هلا حبيبتي خير
نور: يحيى انا شايفه سما ماهي كويسه
يحيى: كيف يعني .. تتوجع من شي
نور: لا بس وجهها تعبان مره
يحيى: طيب ابي اكلم امي
نور: استنى شوي .. انا رايحه لها
يحيى: نور
نور: معاك
يحيى: سما مع مين
نور: مع ساره .. لحظه خلك معاي .. يما
ام مشعل: خير يما
نور: يحيى معاي على التلفون يبي يكلمك
ام مشعل: هلا يما .. خير ايش فيك؟
يحيى: يما ابي منك حاجه
ام مشعل: تدلل يما
يحيى: ابيكي تعملي حالك تعبانه .. وتقولي للبنات انك تبين تمشي
ام مشعل: وبعدين
يحيى: تمشون خلاص .. الحفله وخلصت ايش مقعدكم
ام مشعل: مافهمت يما ..ليه؟
يحيى: يما سما تعبانه وانا ابيها ترجع للبيت ترتاح .. واذا طلبت منها ترجع بتعاند .. وهي زعلانه علي وما بترضا ترجع .. بس اذا قلتي انك تعبانه .. بتوافق من غير ما تعاند
ام مشعل: حاضر يما حاضر .. انا بتصرف
يحيى: انا منتظر اتصالكم


***********************

عند الرجال
سامي: خير
يحيى: نور تقول سما تعبانه .. وانا ابيهم يرجعو
سامي: وبعدين
يحيى: قلت لامي تعمل حالها تعبانه .. وبكذا سما ما بتعاند الرجعه
سامي: خير ما عملت .. اساسا كل شي خلص ليه ننتظر .. نمشي الان
يحيى: لا انتظر حتى يدقو
بومشعل: خير ياعيال .. ايش في!!


**************************

في غرفة هلا
نور: ساره امي تقول نمشي
ساره: احسن بعد سما تعبانه
سما: يلا ابي امشي
نور: ادق على يحيى هو قالي...............
سما بحده: لا .. لا .. لا تدقي عليه .. مابي ارجع معاه
ساره: اهدي طيب لا تبكي انا بتصرف .. نور هاتي التلفون
سما: قولي له ماتبيك .. ماتبيك
نور: اهدي طيب .. خلاص هي بتتصرف
ساره: .. الو
يحيى: نور .. ايش صاير؟
ساره: اسمع يحيى .. اذا ناوي عليها تنهار من جديد .. اجبرها تركب معاك
يحيى: ساره .. هذي سما الي تصارخ
ساره: ايوا هي بعينها
يحيى: شوفي قولي لها خلاص بترجع مع واحد من اخوانها وخليها تهدى
ساره: خلاص
يحيى: اسمعي انا بنتظرها عند الباب
ساره: اسمع انت .. انا ماراح انفذ لك أي شي تقوله ابي اطلع الاقي سامي او فهد قدام عيني .. ماني ناويه اني اذبحها .. سمعت


**********************

عند الرجال
يحيى: ساره .. الو ..
سامي: ايش صار
يحيى: خل نمشي انا بركب معاك في سيارتك
سامي: تنور
بومشعل: ام مشعل دقت علي .. يلا يا عيال


***************************

عند باب البيت
سامي: .. الو ساره انا بالباب
ساره: حنا طلعنا .. وينكم
سامي: سكري انا قدامك
سما بتعب: مين جا؟
ساره: سامي
سما بتعب: وينه؟
ساره: هذا هو قدامنا
سما بتعب: ساره احس اني دايخه
ساره: مالك ياروحي انا ماسكتك .. سامي الحقني
يحيى بحده: مالها .. سما مالك؟
ساره: يما قلبي سما.. مالك.. يحيى امسكها .. البنت داخت
يحيى: مسكتها خلاص اتركيها
سامي بخوف: مالها؟
يحيى: افتح باب السياره ياسامي.
ساره: خذ هالمويه
سامي: استني عليه يدخل
يحيى: جيبي الكاس.. سما حبيبتي .. روحي انتي اشربي شويه
ساره: انا بركب معكم
يحيى: اجلسي جنب سامي
سامي: نروح المستشفى؟
سما بحده: لا انا بخير
يحيى: نروح المس............
سما بحده: قلت لا ..
يحيى: خلاص ياروحي خلاص ..
ساره: يلا يا سامي .. خلنا نروح البيت
سامي: يلا مشينا
يحيى بحنيه: غمضي عينك ياعمري.. كفايه دموع حبيبتي ياورحي انتي
سما بحده: وخر عني
يحيى بهمس: اششششششششش غمضي عينك .. غمضي عينك .. خلاص ياروحي انتي بحضني .. ايوا كذا .. غمضي عينك
ساره: سوق بالراحه .. نامت
يحيى: محتاجه تنام بس
ساره بحده: البركه فيك .. حرمتها النوم والراحه
سامي: بس ياساره
ساره بحده: ماهو بس خليه يعرف انه كان بيذبحها.. ماقصر فيها وفينا


***************************

في الفله - في موقف السيارات-
بومشعل بخوف: خير يبا .. اشوف يحيى شايلها من بيت ام حسام .. ايش صار لها؟
سامي: تعبت شوي .. وهي نايمه الان
ام مشعل: كنا نقلناها المتشفى احسن
يحيى: يما لا تقلقي .. هي نايمه بس
بومشعل: وانتي ليه قالبه وجهك كذا
ساره: اختي وتعبانه ايش تبيني اعمل يبا انبسط ولا اضحك
بومشعل بحده: بنت .. تكلمي ابوكي كذا
ساره: اعذرني .. من قهري على اختي يبا
ام مشعل: اختك وبحضن اخوكي .. ماعليها شر انشا الله
سامي: تصحيها؟
يحيى: لا بشيلها لغرفتها
سامي: ساره اسبقيه ..افتحي الباب والنور
خالد: خلني اساعدك
نور: حاسبو راسها
يحيى: خلاص طلعنا
سما: اه
يحيى: ليتها فيني ولا فيكي
سما: انا وين؟
يحيى: وصلنا البيت وانا شايلك
سما: نزلني .. ما ابيك
يحيى: خلاص وصلنا غرفتك
سما بتعب: ابي انااااااام
يحيى: نامي ياروحي
بومشعل بهمس: ايش رايك ينام معاها
سامي: زوجها مافيها شي
خالد: بس هذا..............
سامي: مافيها شي هذا زوجها.. بالوضع الي مرت فيه محتاجه وجوده معاها.. وبعدين يمكن ترضى عليه
خالد: الي تشوفه
نور: بالراحه ياخوي
ساره: انا جهزت لها ثياب .. نور تعالي ساعديني
سامي: زوجها معاها يغير لها
ساره: بس.............
فهد: تعالي ابيكي
ساره: هي بت..............
فهد: تعالي بس
سامي: تعالي يانور
نور: حاضر
سامي: يحيى انا بسكر الباب .. وانت قفله من جوا
يحيى: سامي..
سامي: انت في بيتك ياخوي .. تصبح على خير


***************************

في غرفة سما
سما: اااااااااااه
يحيى: سلامتك من الاه يا روحي
سما: انا وين؟
يحيى: في غرفتك
سما: ايش تعمل هنا؟
يحيى: جنبك ارعاكي
سما: مابي منك شي .. تقدر تمشي
يحيى: امشي واسيبك؟
سما: هو جديد عليك .. ماهي اول مره
يحيى: حبيبتي
سما: لا تقول حبيبتي .. اياك اسمعك تقولي حبيبتي .. لو تعرف كرهي لك
يحيى: بعد احبك وروحي فيكي .. لو تعرفي روحي بتطلع من بين ظلوعي اسف وندم على الي عملته معاكي
سما: اجل خليها تطلع ماتهمني
يحيى: ماتهمك روحي؟
سما: ماتهمني روحك ولا راح تهمني .. قوم اطلع برا
يحيى: تطردي حبيبك
سما: حبيبي !!.. كثر منها عاد .. يحيى
يحيى: ياروحه وعمره انتي
سما: خلنا ننفصل بهدوء.. ما ابي مشاكل ثانيه .. كل الي ابيه اني انفصل وبس
يحيى: تتركيني بروحي انا احبك
سما: ماله داعي الكلام ذا .. انا ما ابيك .. انت عارف هالشي .. خلاص ما بقا لك مكان بقلبي
يحيى بحنبه: خليني انا اسأل قلبك واشوفه اذا كان يبيني ولا لا
سما: بلا سخافه .. انت تستهبل باين .. اذا تتوقع اني اسامحك تكون غلطان .. انا قلت لك ماراح اسامحك انت سامع .. خلي ببالك حنا مالناعيشه مع بعض .. كنت مفكرتك رجال و...................
يحيى: وايش ها!!!
سما: .........................
يحيى: ليه سكتي .. انا ماني رجال وايش؟
سما: انا ما كان قصدي .. ماهو انا الي اهين احد .. انا ارقى من اني اعمل كذا
يحيى: انتي الزين كله .. انتي الادب كله
سما: انت غلطان .. انا بنت الليل الي مضيعه شرفي .. انا الكلبه الي انت حبيتها .. انا الوسخه الي انت ارتبطت فيها ان............
يحيى بحده: بس ..بس لا تكملين
سما: ليه ما اكمل هذا كلامك ماهو كلامي
يحيى: استاهل الي يجيني .. والله استاهل
سما: انا ما ودي اضرك .. انا ابي اتعامل معاك بكل ذوق مثل ما حميتني بحميك .. انا لسا عند كلمتي لك .. انا عطيتك كل الي الفلوس الي عندي ومستعده اعطيك كثرها عشر مرات .. حتى تبتدي حياتك من جديد من غير مشاكل العصابات الي انت فيها .. انا قررت اقول لسامي عن حقيقتك كلها .. خلاص ماعاد يهمني أي شي .. حبي الي كنت خايفه عليه راح .. وحبيبي الي كنت طايره فيه بعد راح مابقي عندي شي اخاف عليه او اهتم فيه .. قبل ذا كله قلت اقولك حتى تاخذ حذرك وتعرف كيف تتصرف وتمشي عن عيون الكل .. ماني حابه اذيتك .. على قد الاذيه الي اذيتني اياها .. بعد راح اكون ارقى منك .. لاني سما الراشد .. ماني وحده من الشارع مضيعه شرفها ورايحه تدور عليه مثل ما تقول
يحيى: انتي سما الراشد والنعم فيكي .. وانا يحيى بن عبدالرحمن بن محمد العلي .. ولد عبدالرحمن العلي الي الكل يعرفه واولهم عمك بومشعل
سما: العب غيرها .. على انا يامحبوب
يحيى: انا الرائد يحيى العلي .. كنت بعمليه سريه للكشف عن عصابة خليل والقبض عليه شخصيا
سما: وهذي باي فلم هندي شايفها
يحيى: خليل الي ذبح مشعل قدام عيني .. وانا ادوره سنين طويله ولحد الان ماني قادر امسكه .. جابر كان الخيط الوحيد الي يوصلني له طول هالفتره .. بس ماكان متعاون معاي .. قبل سنه جاني وقال انه مستعد انه يتعاون معاي بس بشرط اني احميه واحمي زوجته معاه .. ماصدقت نفسي .. المسكين كان يعطيني كل المعلومات الي تتواجد معاه .. ماتتخيلي خوفه على سماح .. ما اقدر اوصفه لك .. كان دايم يذكرني انه اذا صار عليه شي اخلي بالي من زوجته .. كان دايم يقول انها الوحيده الي عايش عشانها .. بس بحياته ماقالي انها حامل .. لما ابوي قالي انو العيال عيالهم عرفت ليه جاني وطلب مني اني احميهم .. خوفه على العيال كبير
سما: بس لا تقول ابوي وتصدق حالك
يحيى: بومشعل ابوي .. مثل ما ام مشعل امي .. وارضعتني انا ومشعل مع بعض .. ونور وساره ولينا خواتي حلالي .. لا تظني الشين بي ابد سما .. هذول عرضي .. وانا اخوهم .. انا صاحب سامي من سنين .. بس ما اذكر اني شفتك ابد .. موت مشعل زلزل كياني خصوصا اني شفت خليل يرمي جثته قدام عيني .. عشت طول هالفتره بعيد عن الكل ماهو خوف بقدر ماهو رعب .. لما تشوفي جثة اخوكي بين يدين ابوه وانتي عارفه مين قتله .. كيف تتصرفي ..كيف تتعاملي مع الموقف .. كنت خايف احط عيني يعين ابوي وامي واقولهم انا عارف مين الي ذبح ولدكم بس ما اقدر اقولكم عليه ..
سما: ماني مصدقتك
يحيى: تتوقعي خلافي مع ابوي ليه .. تتوقعي انه يرميني بعيد عن البيت وعن امي الي ما حضرت دفنها وعزاها ليه .. تتوقعي يمنعني عن اخواني وخواتي ليه .. الموضوع والمشاكل الي انا فيها اكبر من اني اشرح لك واوصف لك .. تذكري يوم قلت لك رديتي روحي لي .. اول مره بحياتي احس براحه من شفتك نخيلي العذاب الي شفته سنين عمري بعد موت مشعل .. تخيلي عذابي وانا اعرف انو امي تموت وودها تشوفني وابوي مانعني من شوفتها .. عيشي وضعي شوي وبتحسي بعذابي .. ماهو مشعل الي مات يا سما .. يحيى مات معاه بعد .. الي موجود يحيى ثاني ماهو الاولي .. عارفه لو ما الله كاتب لي اني اعيش بين اخوالي وجدي .. كنتي سمعتي اني انتحرت الثقل الي كنت شايله ماينوصف .. ما ينوصف .. انا عملت المستحيل لحتى اوصل للعصابه الي انا فيها دخلت بينهم وعشت معاهم تعرفت على سعود الي ساعدني كثير حتى اوصل لجابر كنت قريب وبوصل لخليل .. كنت بمسكه بين يدي لو ما حضرتك كنتي موجوده ببيت جابر هذيك الليله .. تخيلي عاد .. قدام عيني اشوفه وما اقدر امسكه عشان احميكي .. تخيلي 30 سنه عايش عشان هاليوم .. ويوم الي اشوفه قدام عيني ما اقدر امسكه .. عشان خاطر عيونك
سما: بس انا بعد كان همي اختي
يحيى: انا ما الومك .. الحمدلله الي ما استعجلت وطلعت له هذيك الليله كان ممكن يتهور والي معاه يذبحوها .. ويصير برقبتي مشعل وسماح .. سلامتها تهمني بعد.. هذي اختي
سما: كيف شفت خليل يذبح مشعل مافهمتها
يحيى: سمعته يهدد ابوي بذبح مشعل.. وشفته يرمي جثته جنب البيت
سما: وانت منين تعرف خليل
يحيى: خليل يصير.. عمي
سما: هاا !!!!!!
يحيى: بقولك على التفاصيل بعدين.. انا كشفت لك عن شخصيتي عشان ترضي علي وتصدقي اني احبك وخايف عليكي.. وماتخافي على خواتي مني.. سما ما ابي شي من الي قلته لك يطلع برا هالغرفه.. وضعي لسا حساس.. والحقيقه لسا ماعرفتها كامله.. كل الي اعرف اني احبك.. واموت بترابك.. وروحي فيكي
سما: يعني انت منت فرد عصابه
يحيى: ابدا
سما: انت ولد عدالرحمن العلي من صدق
يحيى: ايوا
سما: يعني خالتي هي امك من صدق
يحيى: ايوا
سما: ونور وساره ولينا ومشعل اخوانك صدق
يحيى: ايوا .. وسما زوجتي صدق
سما: .................
يحيى: مالك؟
سما: الا اني اكون زوجتك هذي انساها
يحيى: ماشي الي تشوفيه
سما: يعني بننفصل؟
يحيى: انتي تبين كذا؟
سما: ايوا
يحيى: ويرضيكي امي وابوي يزعلو علينا
سما: هم عارفين الي عملته معاي .. واكيد واثقين اني بطلب هالشي
يحيى: بس بيظلو زعلانين .. وما بقدر اشوفهم زي ما ودهم .. بنحرم منهم .. انحرمو من مشعل سنين .. والان انا بعد
سما: ومين قالك اقطعهم .. تعال لهم وزورهم البيت بيتك والمكان مكانك ومحد بيقدر يمنعك
يحيى: بس ما اقدر ادخل مكان يذكرني فيكي .. بتعذب .. يرضيكي اتعذب؟
سما: انا تعذبت قبلك عادي .. عذابك ماهو مهم عندي
يحيى: بس سلامتك مهمه عندي
سما: هذا ماله دخل في موضوعنا انا ابي انفصل انت سامع
يحيى: يعني ماغيرتي رايك حتى بعد ماعرفتي الحقيقه
سما: وانت كنت تشوف انو الحقيقه تهمني بشي .. كنت ادور على شي ومالقيته معاك .. كنت محبوب كنت يحيى ماهو مهم عندي
انا مستعده اعمل الي تبيه حتى انفصل .. حتى لوطلبت فلوس ماهي فارقه عندي
يحيى: على فكره .. كل الفلوس الي اخذتها منك بتلاقيها عند ابوي .. كل شي اخذته حتى 3 مليون الي قلتك راحو في المزرعه.. اذا لساتك تظني اني فقير .. الفكره هذي غلط .. جدي الله يرحمه ترك لي الكثير من غير ما حد يعرف .. بس ماعرف يحنن قلب ابوي علي .. انا سحبت فلوسك حتى مايتوفر عندك شي تقومي تطلعي من وراي وانا ما ادري عنك وتروحي لخليل من غير لا اعرف .. شفتي مجرم يتعمال مع الي يبتزها كذا
سما: .......................
يحيى: لسا ماني رجال
سما: ليه ماقلت لي؟
يحيى: اقول لك عن ايش؟
سما: عن حقيقتك
يحيى: لانك تتعاملي مع خليل.. اذا عرف حقيقتي منك بينهد كل شي بنيته.. كل شي
سما: ماكنت بقوله عنك
يحيى: ممكن يسحب منك الكلام الي يبيه من غير لاتحسي انك قلتي له شي.. صارت حوادث كثيره معاه تخليني احسب حساب كل خطوه
سما: .....................
يحيى: غمضي عيونك ونامي ابيكي ترتاحي
سما: طيب قوم اطلع برا
يحيى: وين اروح؟
سما: روح المجلس
يحيى: انام هناك؟
سما: ايوا نام هناك
يحيى: انام بالمجلس لحالي ..واترك زوجتي لحالها .. طبعا لا
سما: يحيى لا تعصبني
يحيى: تعالي بحضني
سما: ابدا .. لاتحلم بها
يحيى: سما تعالي
سما: والله ازعق والمهم عليك
يحيى: ماحد بيجيكي عارفه ليه؟
سما: ليه؟
يحيى بخبث: بيقولو زوجها ويرتاح معاها .. ها .. تبيهم يقولو كذا
سما بحده: انت حقير انا اكرهك اكرهـ..............
يحيى يجرها لحضنه: تعاااااالي
سما: ابتعد عني .. ابتعد عني .. ابتعد عني


****************************

الساعه 2:45 الصباح
في غرفة سما
يحيى: هزاع
هزاع: يحيى؟!!!! خير ايش الي صاير متصل بهالساعه
يحيى: اسمعني كويس .. ابيك تدق على كل رجال الحراسه عندك .. جاتني معلومات انه في من دخل البيت عندكم .. ابيك تصحي عادل واهله وتاخذو كل حاجياتكم بسرعه .. سامعني بسرعه جهز اكثر من سياره .. خلي الحراسه عليكم مكثفه ياخوي .. كلما اسرعت ..كل ما حافظت على حياتك وحياة الي عندك
هزاع: خوفتني ايش صار
يحيى: ابيك تخاف الموضوع من جد خطير اعمل الي اقولك عليه .. ابيك تدق على بيت حسام وتقولهم نفس الكلام خلى حراسك معاهم .. وانا دزيت لهم حراسه بعد من عندي .. قوم لا تتأخر ياخوي
هزاع: حاضر حاضر

يحيى: .. الو سامي .. اصحى ياخوي
سامي: يحيى انجنيت!! .. الباب عند الباب وداق تلفون
يحيى: مافي وقت اصحى وصحي نور واخوانك ابيكم تجهزو حالكم بنطلع من البيت الان .. العصابة بدت تتحرك .. يلا
سامي بخوف: يلا .. يلا
يحيى بحنيه: سما
سما: ...............
يحيى يبوسها: سما ياعمري .. اصحي
سما: مابي ابي انام شويه .. مرتاحه كذا
يحيى: ياروحي انتي .. مرتاحه بحضني .. سما .. سما
سما بدلع: لاااااااااا .. مابي
يحيى: يا رووووووووحي .. سما اصحي .. سما
سما: ايوا صحيت خير
يحيى: نبي نطلع من البيت العصابه بدت تتحرك ولازم نطلع من البيت
سما: ايش؟
يحيى: سما ماهو وقته اشرح لازم نطلع من هنا .. العصابه بدت تتحرك .. لازم نعجل طلعتنا من هنا
سما برعب: اختي!!
يحيى: لا تخافي .. اختك بخير .. الجماعه هذول مالهم علاقه باختك
سما: ما فهمت .
يحيى: بالطريق بقولك عن كل شي .. جهزي كل اغراضك الضروريه .. انا طالع اشوف امي وابوي
سما بخوف: انت متأكد انو سماح بخير
يحيى: بخير لا تقلقي بس .. قومي اعملي الي اقولك عليه
سما: مين يدق الباب؟
يحيى: قومي بشوف مين
سالم: ايش صاير؟
يحيى: لا تقلق جهز اغراضك انت وخلنا نطلع من هنا الان بسرعه يلا
سالم: وهلي؟
يحيى: عيب يارجال .. دزيت لهم مجموعه من حرسي ياخذوهم .. وهزاع زمانه كلمهم
سالم: انا بروح لهم
يحيى بحده: استنى .. دق على زوجتك وطمنها .. ما اقدر اخليك تطلع الان .. طلعتك من غير حراسه خطره .. جهز نفسك انت .. وهلك بنلاقيهم في نقطه بالطريق .. سالم
سالم: أيــــ ....... وا
يحيى: ثق فيني ياخوي هلك بخير
بومشعل بخوف: يبا
يحيى: نعم يبا
بومشعل بخوف: خير يبا ايش صاير؟
يحيى: بالطريق بتعرفو كل شي .. جهزو نفسكم انتو .. يبا
بومشعل: ياروحي
يحيى: طمن امي وخلك معاها
بومشعل: حاضر يبا
محمد بخوف: وين سما؟
يحيى: لا تخاف حبيبي .. بغرفتها تجهز حالها .. ادخل لها
محمد: سما
سما: حبيب قلبي انت
محمد: انتي بخير؟
سما: بخير ياعيون سما
محمد: طيب ناظريني
سما: تعال ياعمري
محمد: ليه انتي تعبانه كذا؟
سما: طبيعي ياعمري ما شبعت نوم
محمد: علي انا؟
يحيى: محمد جهزت اغراضك
محمد: لا لسا
سما: حبيبي انا بخير .. ابيك بسرعه تجهز اغراضك .. ما ابيك تتأخر .. حتى نكسب وقت
محمد: حاضر ياروحي
سما: محمد .. ما ابيك تخاف من شي .. خاف على الناس الي معاك بس .. فاهمني
محمد: فاهمك .. بجهز بسرعه
يحيى: .. الو هزاع.. طيب يلا حنا جاهزين عشر دقايق ونازلين
سما: ايش دخلهم هم بالموضوع بعد
يحيى: فيه حركه صارت عند بيتهم .. بس انا خايف على هزاع وعادل اكثر
سما: ليه؟
يحيى: الاتصال الي جاني مايبشر بخير
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: كل شي جاهز العيال جاهزين بعد
سما: نزلو تحت بسرعه
يحيى: انتي جهزتي؟
سما: خلا ص كذا جهزت
ساره: منال داقه علي مرعوبه
يحيى: طلعو ولا لسا؟
ساره: سما اب..................
يحيى: سااااااااااااااااااره ماهو وقته ابد.. ردي علي
ساره: كانو يركبو السيارت وهي تكلمني
يحيى: كويس .. خلاص بشيل الشنط ويلا لبسي عباتك بسرعه .. ساره امي وين
ساره: اطلعو
سما: انا جهزت
يحيى: يلا


**********************

ام حسام
ام حسام: هزاع ايش صاير
هزاع: والله مادري يما
ام حسام: المهم انتو بخير؟
هزاع: ايوا يما حنا كلنا بخير
ام حسام: وليه العيال يبكون
هزاع: هذا هزاع يما خايف
ام حسام: ومين هالرجال الي حولنا يما
هزاع: هذول رجالي ورجال يحيى .. لا تخافي هذول حراسه بس
ام حسام: والله اني خايفه يما
هواع: شوي وبنلاقيكم على الطريق .. وسالم بيجي معاكم
ام حسام: زين يما
هزاع: هلا بخير؟
ام حسام: خايفه حالها حالي .. حنا وين رايحين يما
هزاع: لا تسأليني عن شي الان .. خلينا نلتقي .. وبتعرفي
هلا: يما شوفي .. هذا سالم ..
هزاع: شفتوهم يما؟
ام حسام: ايوا يما شفناهم
هزاع: اجل سكري انتي .. دقايق ونوصل حنا بعد
ام حسام: وسما وينها سما ماني شايفتها؟
هلا: هذا هي .. مع زوجها .. ومحمد معاهم بعد
ام حسام: والعيال وينهم؟
هلا: بالسياره الكبيره مع عمي وخالتي
سالم: سلام عليكم
ام حسام: هلا يما
سالم: انتو بخير؟
هلا: خايفين محنا عارفين ايش صاير
سالم: ذكرو الله .. حنا بنمشي الان
ام حسام: وولدي هزاع؟
سالم: جاي ورانا يما لا تقلقي
ام حسام: لا مانمشي الاوهزاع معاي
سالم: يما .. هزاع واهله معاهم حراسه كبيره لاتخافي .. هم عارفين بيلاقونا وين
ام حسام: اجل توكل على الله يما .. الو
هزاع: هلا يما
ام حسام : يما حنا مشينا .. وانتو وين وصلتو
هزاع: دقايق يما ونكون مع بعض
ام حسام: قلبي ماهو متطمن .. خايفه عليك يما
هزاع: ايش منه تخافي يما .. هذا انا اكلمك ومافيني شي
ام حسام: اجل خلك معاي كلمني لحد ماتشوفك عيني


***************************
تابعو في الجزء التاسع عشر
ايش الموضوع.. ايش الي صار..
ايش دخل هزاع وبيت عادل في الموضوع!!!!!
يحيى على وين رايح وماخذهم معاه!!!!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء التاسع عشر


في سيارة يحيى
يحيى: .. الو .. ايششششششششششششششششششش !!!
......: .................................
يحيى: ومين هناك؟
......: .................................
يحيى: والسيارت؟
......: .................................
يحيى: الحمدلله انهم بخير .. مو مهم الي راح .. كل شي يتعوض
......: .................................
سما: ايش صاير؟
يحيى: ومسكتو حد منهم
......: .................................
يحيى: ممتاز الله يطمن قلبك
......: .................................
يحيى: كلمني اذا صار جديد .. سلام
محمد: ايش صار رعبتنا؟
يحيى: فجرو بيت عادل
سما: ايشششششش؟!!!!!
محمد: ما اصدق!!!!
سما: واختي؟
يحيى: قلت لك سماح بعيده عن كل ذا
محمد: يعني البيت راح؟
يحيى: المهم انهم بخير .. البيت يتعوض
سما: بدق عليهم
يحيى: لا .. هم جايين ورانا .. لا تقلقيهم .. اذا نزلنا قلنا لهم
محمد: يعني كان ممكن يموتو اليله؟
يحيى: ربك حارسهم يامحمد
محمد: ليه يحصل لنا كذا .. ايش معنى حنا؟
يحيى: اذكر الله .. لازم بنعرف ايش وراهم .. رجالي قبضو على الي فجرو البيت
محمد: هذا هزاع ورانا
سما: الحمدلله .. والعيال معاهم
محمد: ايوا شايفهم
سما: الحمدلله
يحيى: هذا بعد تلفونه مشغول
محمد: مين ذا
يحيى: هزاع
محمد: دق على عادل
يحيى: ادق ومسكر
سما: جيبه انا بدق على منال
يحيى بحده: دقي من تلفونك.. تدقي على الحرمه من تلفوني!!
سما: طيب طيب .. الو منال
منال: انتو بخير؟
سما: كلنا بخير .. مالك؟
منال بحده: مصحيننا من نومنا .. ومانعرف ليه وعلى عجل ناخذ الاغراض الضروريه لنا ونطلع من بيتنا مثل اللصوص .. وتسأليني مالك؟
يحيى بحده: خلكم من هالسوالف .. وعطيني الرجال اكلمه
منال: ماله هذا يصارخ كذا
سما: هزاع وين؟
منال: يكلم امه .. اقصد ام حسام .. المسكينه ميته رعب عليه
سما: طيب قولي له يحيى يبيه
منال: هزاع خذ يحيى يبيك ضروري
هزاع: ايوا
يحيى: اسمعني
هزاع: خير
يحيى: سوق باكبر سرعه عندك نبي نوصل بسرعه حتى محد يلحقنا
هزاع: ليه صار شي؟
يحيى: بيني وبينك صار
هزاع: خير قول ياخوي
يحيى: خير لا تقلق.. اذا وصلنا اقولك
هزاع: يلا طيب
يحيى: سما دقي على سالم .. وقولي له يسرع
سما: حاضر
يحيى: .. الو محبوب
سما: .. ايوا سالم
يحيى: محبوب زيد السرعه .. ابي نوصل بسرعة البرق
سما: حبيبي سالم زيد السرعه .. يحيى يقول مانبي احد يلحقنا
يحيى: محبوب .. قول للجماعه يطلعو ويشوفو اذا في احد ورنا
سما: سالم خلي بالك وانت سايق
يحيى: خلك على اتصال معاي .. سلام
محمد: والله ماني متطمن
يحيى: دامنا كلنا بخير تطمن


***************************

في سيارة يحيى
يحيى: .. الو كل شي تمام
سامي: الحمد لله كل شي تمام
يحيى: ابيك توقف .. ابي سما ومحمد يركبو معاك
سامي: وانت وين رايح؟
يحيى: لا تقلق .. اتطمن على جماعتي وراجع .. لا تقلق
محمد: بجي معاك
يحيى: تجي وين؟
محمد: معاك وماراح اخليك لحالك
يحيى: انا هنا ماني ببعيد شوف البيت هذاك
محمد: ايوا
يحيى: هنا رجالي .. بتطمن انهم رجعو ..وانا جاي على طول
محمد: طيب مافي خطر يعني اذا جيت معاك
يحيى: هههههههههههههه تبي الجد
محمد: ايش؟
يحيى: ابيك تاخذ بالك من حبيبتي
محمد: ايش رايك يا حبيبته؟
سما: ...........................
يحيى: يلا انزلو
سامي: يلا ياروحي .. تعالي
يحيى: امسكها كويس لسا دايخه
سامي: مسكتها وانت وين رايح
يحيى: محمد يقولك ..
هزاع: وين ياخوي
يحيى: قريب ياخوي لا تقلق نص ساعه وانا جاي .. خذو راحتكم المكان مكانكم


**********************

في سيارة هزاع
عادل: والله انه رجال هاليحيى
منال: ايوا رجال .. رعب قلوبنا.. وجابنا كأننا لصوص هربانبن
عادل بحده: منااااااااااااااااااال
منال بحده: ايش منال .. العيال ماهم راضين يهدو .. تعرف عاد اذا دريت انها مقلب .. وعامل كذا عشان يضحك علينا .. انا الي ببهدله
هزاع: ساعات احس بعقلك كبير .. وساعات انصدم فيكي
منال بحده: هزاع ماني قاصره
هزاع: انتي ماتشوفين انو الكل مرعوب واولهم سما .. ماشفتي نظرات ام مشعل .. وعيون بومشعل الي ماقعد على حيله كل شوي يتطمن على السيارت الي وراه والي قدامه
منال بحده: يووووووووووه عاد .. لا تلوموني .. الي شفته ماهو قليل
عادل: ايش يجي جنب الي تشوفه سماح يامنال .. هذا ليله وعملتي كذا .. اجل الي صار لها سنين مانعرف عنها شي ايش تعمل
منال: اعذروني ماكان قصدي .. احترق قلبي على عيالي وعلى روعهم .. وحنا محنا فاهمين ليه كل ذا
هزاع: يجي ونفهم


***********************

في موقف السيارات
مرزوق: هلا والله .. هلا وغلا
سامي: هلا مرزوق
مرزوق: تفضلو عمي .. كل شي جاهز لكم
فيصل: انا ابي انام
عذبي: تعال عمي الغرف جاهزه
مرزوق: عمي هزاع اترك كل شي حنا نجيبها لكم بمكانكم
هزاع: باخذ اغراض العيال يامرزوق شوف لي احد ياخذ امهم وياهم تنيمهم
مرزوق: سوزان
سوزان: نعم
مرزوق: خذي العيال لغرفتهم .. عليا
عليا: نعم
مرزوق: تعالي خذي اغراض العيال من ايد عمك
عليا: حاضر
سما: ماريا خلي مريم وراشد مع عيال منال
ماريا: حاضر ماما
سما: مارتا ساعديها
مارتا: حاضر ماما
ام حسام: هزاع يما
هزاع: نعم يما
ام حسام: يما حنا وين؟ .. ايش هالمكان؟
هزاع: هذي مزرعة يحيى يما
ام حسام: مشا الله تبارك الله
ام مشعل: حياكي ياختي
سالم: مالك ترتجفي كذا
هلا: ما ادري .. سالم
سالم: ياروحه
هلا: بردانه
سالم: البسي هالجاكيت
هلا: وانت؟
سالم: طول منتي جنبي انا دافي
هلا: ههههههههههههه
سالم: ادخلي البيت طيب .. حتى تدفي


*************************

داخل فلة المزرعه
ساره بحده: ولدكم وين؟
بومشعل بعصبيه: منتي ناويه تقصري لسانك يابنت
ساره: افهم الاول ايش صار .. هذا هو جابنا وخلانا ومشى ومحنا عارفين ايش صاير .. ولا ليه الربشه هذي كلها .. روعنا وسابنا
وانتي ساكته ما تتكلمين
سما: يجي وتعرفي منه ايش صار
ام مشعل: يجي وتعرفي .. يايما اهدي
سامي: محمد يقول راح يتطمن على رجاله
ام مشعل: شفتي .. هذا تطمن علينا وراح يتطمن على رجاله
ساره: سما شكلك عارفه شي وساكته
سما: ايوا عارفه .. اسكتي عاد
ساره: لا ماني ساكته .. ابي اعرف ..
سما: يووووووووووووووه اخوكي عندك واسأليه لا تدوشي راسي عاد
ساره بخوف: هذا معناه انو صارت مصيبه صح
سامي بخوف: سماح بخير ياسما
بومشعل: اختك بخير سما؟
سما: بخير يبا ما جرا لها شي
ساره: اجل ايش تكلمي .. روعتينا انتي وزوجك
سما: بيت عادل فجروه
هزاع: ايششششششششششششششششش؟!!!!!!!!
عادل: بيت مين الي فجروه ماسمعت
هزاع: كيف يعني
ام حسام بصدمه: يما ولدي .. قلبي حاس انه كان بيجرا عليك شي .. يما ولدي
هزاع: هذا انا بخير يما جنبك .. ليه البكا عاد .. هذا انا جنبك
عادل: انتي تتريقي صح؟
سما: هذا الي قاله لي
سامي: كيف واشلون؟
سما: ماقالي غير هالشي .. سماح بخير .. وبيت عادل فجروه
هزاع: ومين هذول .. تبع سماح يعني
سما: يقول مالهم دخل بعصابة سماح
عادل: ناس ثانيه يعني؟
سما: ايوا
بومشعل: الحمدلله على سلامتكم يبا .. البيت يتعوض ..
عادل: اكيد البيت يتعوض .. المهم عيالي
ام مشعل: الحمدلله يما .. هذا هم بخير وقدام عيونك
يحيى: ليه لسا قاعدين ليه مارحتو نمتو
عادل:هات يدك يارجال.. الله يحي اصلك
يحيى: تحيا وتدوم
عادل: ياخوي كيف اشكرك
يحيى: انك تاخذ هلك وتروح تنام
هزاع: ما اطلع من جزاك ياخوي .. هالي سويته دين برقبتي
يحيى: عيب عليك ايش الي تقوله حنا اخوان
هزاع: واعز والله .. اعز من الاخوان والله
ام حسام: انا الي مطلع من جزاك يما .. حافظت على سلامتة ولدي .. واناا...............
يحيى: ليه البكا عاد .. هذا هو قدامك بخير وعافيه .. نامي وارتاحي انتي بس . ومابي اسمع هالدموع مره ثانيه
هزاع: طيب مين هذول؟
يحيى: حنا قبضنا عليهم .. ولسا ماعرفنا هم تبع مين .. طول بالك انت بس ويجيك العلم
بومشعل: تعال بحضني يبا
يحيى: تحسبني صغير يبا
بومشعل: تعالي ياعمري انت
يحيى يحضن امه بعد: هههههههههه بس لا تطول زوجتي تغير
ام مشعل: الله لايحرمنا منك ولا من حضنك يما
يحيى: ويخليكي لي ياروحي
بومشعل: سما تعالي يبا
سما: لا .. انا طالعة انام
يحيى: استنى
سما: خير
يحيى: لا تطلعي انا بوصلك
سما: ادل الطريق
يحيى: الطريق اختلف .. والغرف اختلف نظامها .. لاتنسي حنا صارنا واجد
سما: ماهو مهم بشوف اغراضي وين وبدخل .. ساره ابي اكون معاكي الليله
يحيى: ماقلت لك النظام اختلف .. ساره بتنام مع زوجها
سما بحده: وبعدين.. ابي ارتاح
يحيى: يلا انا جاي معاكي
مرزوق: عمي الحق
يحيى: خير ايش في؟
بومشعل: ايش ذا .. ايش صاير
بوعذبي يصرخ: عمي
يحيى بحده: وينك وين رحت.. ادق عليك وماترد
بوعذبي بحده: تعال معاي بسرعه ..تعال
يحيى: ايش ذااااااااااااااااااااااا طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف بتعب: حبيبي انت وين؟
يحيى: ياروحي مين عمل فيكي كذا
طيف: ااااااااااااااااه
يحيى: ردي علي طيف .. طيف .. بوعذبي شوف دكتووووووووووووووور
عادل: خلني اشوفها
يحيى: بوعذبيييييييييييييييييييييييييييي
بوعذبي: جاي وراي يبا .. جاي وراي
عادل: الاقي اسعافات عندك
بوعذبي: ايوا يبا
هزاع: طيب انقلها لمكان .. حتى ياخذ راحته بعلاجها الارض بتتعبها
يحيى بحده: مرزوووووووووق
مرزوق: عمي
يحيى: غرفة طيف جاهزه
مرزوق: جاهزه عمي
يحيى بحده: تحررررررررررررررررررررررررك
بوعذبي: الاسعافات يبا.. تفضل
عادل: يحيى البنت لازم ننقلها المستشفى .. تحتاج لاشراف طبي .. فيه كسور بجسمها .. والدم الي فقدته كبير.. محتاجه نقل دم بسرعه
يحيى بحده: لا .. مستشفى لا .. قول لبوعذبي ايش تحتاج وهو يجيبه لك
عادل: محتاج لعمل اشعه مغناطيسيه لجسمها .. اخاف يكون عندها نزيف داخلي وحنا محنا عارفين
يحيى: ايش اسوي ياربي .. ايش؟
بوعذبي: .. الو .. ايوا ياولدي
......: ...................
بوعذبي: ابيك تأمن لي مكان بمستشفى خاص .. ما ابي احد يعرف أي شي عن المريض
.....: ...................
بوعذبي: ايوا هو من الشخصيات الكبيره الي مانقدر نقول عن اسمها
.....: ...................
بوعذبي: انا من تبع الدكتور عبد الكريم الفضل
.....: ...................
بوعذبي: طيب طيب شكرا لك
عذبي: يبا الدكتور وصل
بوعذبي: خله يجي
عبد الكريم بخوف: يحيى ايش في؟
يحيى: ما ادري تون من وجعها
عبدالكريم : لازم ننقلها المستشفى الان
بوعذبي: انا تكلمت مع الموظف الي هناك .. بس شكله ماهو ناوي يساعدنا
يحيى: حاول تعالجها هنا.. دكتور الطلعه الان خطر عليها وعلى الي معاي
عبدالكريم: دق على الدكتور سلمان خلني اتكلم معاه .. حاسه بوجع هنا
طيف: اااااااااااااااااااااااااااااااااه
عبدالكريم: طيب وهنا
طيف: اااااااااااااااااااااه
يحيى: ياروحي عليكي
عبدالكريم: يحيى الكسور كثيره ومنتشره .. صعبه قعدتها هنا لازم ننقلها
بوعذبي: مرحبا الدكتور سلمان؟ .. معاك الدكتور عبدالكريم
عبدالكريم: هلا دكتور .. كيفك ياخوي
.....: ...................
عبدالكريم: ياخوي طلبتك خدمه انا عندي حاله محتاجه لعنايه مركزه .. بس
.....: ...................
عبدالكريم: والله انك راعيها
.....: ...................
عبد الكريم: ايش اقول.. ما ابي جنس مخلوق يعرف انها موجوده وتتعالج بهالمكان .. ابي تعتيم على وجودها
.....: ...................
عبدالكريم: تقدر تقول كذا
.....: ...................
عبدالكريم: جهز لي عرفه الاشعه
عادل: الاشعه الغناطيسيه
عبدالكريم باستغراب:الاشعه المغناطيسيه ياسلمان
عادل: ومحتاجه نقل دم بعد .. خلي بنك الدم عنده جاهز
عبدالكريم: ومحتاجين نقل دم بعد
.....: ...................
عبدالكريم: جايين بالطريق
يحيى: انا ما اقدر احركها كذا
عادل: لا تهتم حنا بنتصرف ..معنا شاش .. بوعذبي شوف لي لوح خشب .. واعواد خشب تكون قويه
عبدالكريم: مين ذا يايحيى


**************************

في الصاله
ساره: وهذي من بعد؟
عليا: عمتي تعالي حياكي
.....: ...................
ام مشعل: تعالي يما .. ليه خايفه يما تعالي
نور: انتو مين؟
.....: ...................
نور: عليا جيبي مويه للبنت
عليا: حاضر عمتي
ام مشعل: تعالي يما لا تخافي حنا هلك
ساره بهمس: منين صرنا اهلها
سما بهمس: دام اخوكي حضن اختها وطار للمستشفى معاها اكيد نصير اهلها غصب علينا
ساره: وليه انشا الله غيرانه؟
سما: وليه اغار حياته ماتهمني
نور: اشربي المويه هذي .. ياروحي عليكي .. بشويش
ام مشعل: هذي ترتجف يما .. تعالي بحضني يما
هلا: نبي غطى لها
نور: سامي عطني جاكيتك
سامي: خذي
نور: بس ياعمري
هلا: يمكن تكون ترتجف من الجوع الجو حار هنا
نور: عليا جهزي اكل للبنت
هلا: خليني اشوف نبضك
سامي: حنا بنروح نصلي .. صلاة الصبح فاتتنا .. اذا صار شي دقو علينا
نور: اهدي طيب .. حنا كلنا خواتك هنا .. ماحد بياذيكي
......: ابي يحيى
نور: يحيى شوي وبيرجع .. انتي مين؟
......: ابي يحيى
عليا: عمتي الاكل
نور: قومي ياعمري .. كلي.. شوي وتلاقي يحيى داخل عليكي
.....: ...................
ساره: هذي دايخه .. خليها تنام يانور احسن
هلا: تاكل وتنام هذا شكلها ما اكلت من زمان


****************************

في الصالة بعد فتره
يحيى: وهي وين؟
عليا: اكلتها عمتي نور .. وهي الان معاها بغرفة عمتي طيف
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي .. من اول ما جات وهي تبكي.. عمتي نور مانامت معاها .. جالسه تهديها .. والبنت تطلبك
يحيى: سما وين؟
عليا: عمتي سما عند الجسر جالسه هناك
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي
عادل: ها ياخوي .. مالك؟
يحيى: سلامتك .. بس بغير ملابسي وبروح المستشفى
عادل: قلت لك انا بغير ملابسي وبروح المستشفى ..انت مانمت طول الليل
يحيى: ماهو جايني نوم ياخوي
عادل: صحتك وانا اخوك
يحيى: لا تقلق انا بخير .. المهم طيف تطلع كل ما طولت كل ما زاد الخوف والخطر عليها وعلينا
عليا: عمي هذي رجوه الي كلمتك عنها
يحيى: اهلا رجوه
رجوه: اهلا عمي
يحيى: فهمتك عليا على كل شي
رجوه: أي نعم عمي انا جاهزه من الان
يحيى: مرزوق
مرزوق: سم عمي
يحيى: تودي رجوه لعمتك طيف بالمستشفى
مرزوق: حاضر
عادل: مثل ماقلت لك انا بغير وانت نام شويه وبعدين تعال .. لا تقلق البنت بعيني
يحيى: مامنك قصور
منال: عادل جيت؟
عادل: ايوا كيف العيال
منال: نايمين
عادل: وانتي؟
منال: كنت قلقه عليك
عادل: انا بخير .. حبيبتي انا بغير وراجع المستشفى مره ثانيه
منال: عادل .. مين هالبنت؟
عادل: ماسألته
منال: من جدك؟
عادل: ايوا .. وليه اسأله هذي خصوصيات انا مايدخلني بها .. ومايدخلك انتي بعد
منال: اكيد .. انا مالي شغل
عادل: حضري لي شي اكله ميت جوع
منال: من عيوني


************************
في غرفة طيف
يحيى: جمايل
جمايل: يحيى
يحيى: حبيبتي اناهنا بسك من البكا
جمايل: عرفت ايش صار؟
يحيى: عرفت ياروحي
جمايل: طيف ماتت؟
يحيى: لا ياعمري بعيد الشر عنها .. هي بخير
جمايل: حسيت روحها اطلعت
يحيى: اشششششششش خلاص
نور: يحيى .. مين هذي؟
يحيى: معلش نور.. سبينا شوي
نور: حاضر
يحيى: قولي لي ايش صار
جمايل: من كم اسبوع اشوف بسام يراقبها ويراقب تصرفاتها .. حتى مره جا وقالي .. اختك ذي تكلم رجال .. ماعرفت ايش ارد عليه
يحيى: ليه ماقلتي له انها ماتكلم احد
جمايل: ما اقدر
يحيى: ليه؟
جمايل: عشان
يحيى: عشان ايش؟
جمايل: صار في الفتره الاخيره يضربنا اذا طولناها معاه
يحيى: ايش !!.. وابوكي وين؟
جمايل: عارف وساكت
يحيى: ساكت ليه؟
جمايل: ما ادري .. احس انه يعجبه هالشي
يحيى: معقول!!
جمايل: احساس .. عمري ماسمعته ينهي بسام او يوقفه او حتى يقوله ارحم خواتك من الي تسويه فيهم
يحيى: انتو ايش عاملين؟
جمايل: كنا نهدد اننا بنجيك
يحيى: ايوااااااااااااا
جمايل: يحيى البيت صار ماينطاق .. القعده تخوف وترعب .. كل ما قعدنا انا وطيف .. يجو ويضربونا ويهددونا ويمشو
يحيى: انجنو هذول
جمايل: جنونهم ذا من زمان
يحيى: وليه طيف ماكانت تقول لي؟
جمايل: كنا خايفين عليك .. ماكنا نعرف ايش ممكن يعملو فيك
يحيى: اكثر مما عملو.. خلاص .. ماعادو يقدرو يعملو حاجه
جمايل: انا عشت معاهم اكثر منك وعارفتهم اكثر منك .. وعارفه هم على ايش يقدرو
يحيى: هذاك اول
جمايل: كيف يعني
يحيى: يعني انتو خلاص بتجلسو عندي وببيتي .. وماحد يقدر ياخذكم مني ابد
جمايل بفرح: والله.. والله ياخوي
يحيى: والله ياروح اخوك
جمايل: وطيف؟ .. اخاف يعرفو هي وين وياخذوها
يحيى: عليها حراسه تهد جبال الي بيقترب منها .. ماله غير الذبح حتى لو كان ابوك
جمايل: لا ياخوي هذا ابوك انت كمان لا يقسى قلبك عليه
يحيى بحده: كفايه عاد .. كفايه .. سنين وحنا عايشين على هالحال .. لا عارفين نعيش ولا عارفين نرتاح
جمايل: ايش نعمل هذا ابونا
يحيى: سيبك من هالموضوع .. ايش حصل حتى يعملو بطيف كذا
جمايل: ماعملت شي كنا قاعدين بغرفتنا شوي دخل بسام وابراهيم علينا وجلسو يضربو فيها
يحيى: وماقالو شي
جمايل: قالو كل شي راح افرحي ياطيف اخوك عملها وروح كل شي علينا
يحيى: مافهمت!!
جمايل: انت عامل لهم شي
يحيى: لا والله انا مالي علاقه فيهم من زمان ولاكنت ناوي اعمل لهم شي ابد
جمايل: طلعت من الغرفه وانا ميته رعب على طيف دقيت على بوعذبي وقلتله .. والمسكين نص ساعه ولقيت 6رجال داخله البيت وطاحو في بسام وابراهيم ضرب لحد ماغرقوهم بالدم .. اخذونا وطلعنا معاهم
يحيى: وابوكي وين؟
جمايل: بغرفته
يحيى: وماتحرك؟
جمايل: ابد .. على اني ناديته وكنت اصرخ يبا بيذبحو طيف الحقنا .. ولا رد علي
يحيى: وانتي ما اضربوكي؟
جمايل: شويه بس ماهو كثر طيف
يحيى: طيب .. طيب .. يصير خير .. اكلتي ياعمري؟
جمايل: حاولت معاي البنت الي اسمها نور بس ماكنت مشتهيه الاكل .. مين هذي يايحيى
يحيى: هذي اختي نور
جمايل بحده: ومن متى انشا الله
يحيى: امها ارضعتني مع ولدهم .. وصارو خواتي
جمايل: وهو فيه غيرها
يحيى: فيه ساره ولينا
جمايل: والبنت الحلوه هذيك من هي؟
يحيى: هذي زوجتي
جمايل: هااااااااااااااااا


************************

عند الجسر
نور: وانتو ليه قاعدين كذا؟
ساره: فيكي شي
نور: ماهو هذا المكان الي كان ودك تجيه .. هذا انتي فيه
ساره: حاسه انو مالي رغبه فيه الان
نور: يلا عاد انتي وهيا قومي خلونا نفطر الرجال لسا ما فطرو .. وانتي يلا روحي سألي عن زوجك .. وتطمني عليه .. هو ماقصر مع الكل واولهم انتي
سما بغير: اروح واخرب عليه قعدته مع البنت
نور: تعوذي من ابليس بس .. من بتكون يعني
سما: اخوكي عندك وروحي اسأليه
نور: هذي غيره يعني؟
سما: سميها أي شي الا انها تكون غيره .. ويلا انتي وياها روحو خلوني جالسه بروحي
ساره: قومي افطري طيب .. وابيكي تنامي شويه .. ماني قاصره اشوفك طايحه منتي قاصره
ام حسام تنادي: يا بنااااااات
ساره: نعم خالتي
ام حسام: تعالو يما
سما: روحو انتو انا مابي
نور: والله ان قلت لخالتك انك ماتبين لتجيكي بنفسها
ساره: قومي وقصري الشر
يحيى ينادي: سمااااااا
نور: هذا يحيى ينادي
سما: يووووووووووووه
ساره: قومي طيب خلينا نروح محنا ناقصين كلمتين يسمعها لنا
نور: قومي وخلك ذوق معاه .. الرجال مايستاهل
سما: اكرميني بسكاتك انتي
ساره بهمس: طولي بالك غيرانه عليه بس
نور بهمس: هههههههههههههه ماخذه بالي منها
ساره: شفتيها كيف فزت له يوم ناداها
نور: تحبه وتعاند نفسها
ساره: ياخوفي لعنادها يخسرها حبها
ام حسام: يلا يابنات مالكو تمشو بالراحه
نور: جينا خالتي


***************************

في الصالة
يحيى: هلا والله بالغلا كله
نور: هلا بنورك والله .. بشرنا ايش الاخبار؟
يحيى: الاخبار تسرك
ام مشعل: والبنت يما بخير؟
يحيى: بخير يما .. انا ابي اعرفكم على جمايل
جمايل: مرحبا
ساره: مراحب
هلا: اهلين حبيبتي
سما: هلا بك والله
يحيى: هذي جمايل حبيبتي
ساره بهمس: هههههههههههههههه خلي عينك على سما
نور بهمس: كلمه ثانيه من يحيى .. صدقيني بتترك المكان وتمشي
ساره: قال ماتبيه قال
يحيى: هذي جمايل عبدالرحمن العلي .. اختي .. وهذيك طيف اختي بعد
نور بهمس: شوفيها كيف ابتسمت
ساره: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هلا يما هلا وغلا يما
يحيى: هذي امي
جمايل: هلا خالتي
ام مشعل: كذا بتزعليني .. ناديني يما
جمايل: انشاالله يما
يحيى: وهذي ام حسام بنتها زوجة سالم اخو زوجتي
جمايل: هلا يما
ام حسام: هلا بالزين كله
يحيى: وهذي هلا
جمايل: هلا ياعمري
هلا: هلا بك ياروحي
يحيى: هذول ساره ونور .. الي يتهامسو صارلهم ساعه وانا ودي اعرف ايش يقولو
جمايل: نور اعرفها بقى ساره ماتعرفت عليها
ساره: هلا فيكي .. وانت حاشر نفسك كذا على طول
يحيى: هذي عاد ايش اقولك عنها .. هذي الي ردت لي حياتي كلها .. هذي حبيبتي وروحي وقلبي وشوقي .. هذي سما زوجتي
جمايل: يا جمالك ياسما انا سعيده انك زوجة يحيى.. كان ودي نزوجه بنفسنا .. ونزفه على عروسه .. بس معوضه انشا الله تطلع طيف بالسلامه وانا اوريكي ايش نعمل
سما: تسلمين لي ياروحي انتي .. كفايه وجودك .. هذا لوحده سعاده لي
جمايل: ياعمري انتي .. ذوق والله
ام حسام: يلا يما الفطور لا يبرد البنت ما اكلت لسا
جمايل: انا بخير يما لا تقلقي علي
ام حسام: لا بقلق والدلع انا ما احبه ويلا قدامي اشوف
سما: شفتيها هذي الي ماتحب الدلع .. هي اكثر وحده تموت على دلع البنات
جمايل: كويس الي قلتي لي .. تراني صدقتها
ام حسام: يلا طيب .. وانت وين رايح
يحيى: رايح اكل مع الرجال
ام حسام: الرجال افطرو ونامو .. اجلس معانا انت .. وبعدين خذ زوجتك وروحو نامو شويه تراها مانامت من البارح
يحيى يناظر سما: بس كذا من عيوني ..
ساره: ياعيني على الدلع .. وين الي ماتحب الدلع ليه ماتسكتيه .. ماهو عيب الي يقوله ذا قدامنا
ام حسام: وايش قال الله يحفظه .. كله ادب وذوق
ساره: لا اقول تراني بصحي زوجي يقعد معاي يدلعني شويه
جمايل: انت متزوجه؟
ساره: ايوا متزوجه من اخوها
جمايل: كمان انتي؟
نور: وانا كمان متزوجه اخوها
جمايل: وهو انتو كلكم متزوجين رجال واحد
ساره: هههههههههههههههههههههه دمك عسل
يحيى: جمايل كذا تشبهك ياساره تحب الضحك
ساره: يعني بنصير اصحاب حيل .. ياويلهم مننا اذا
نور: اذا ايش ؟
جمايل: اذا زعلتونا
ساره: ياعمرييييييييييييييييييييي .. تعجبيني
بومشعل: يبا انت هنا
يحيى: هنا يبا .. جمايل قومي
بومشعل: مين القمر هذي
ساره: الحقي يما .. ابوي زودها
ام مشعل: عليه بالعافيه .. مابقول لا
بومشعل: ههههههههههههههه اطلعي منها انتي بس وهي تسلك
ساره: سمعتي يما قال تسلك يعني ناوي على زيجه ثانيه
جمايل: ايش رايك يما توافقي علي
ام مشعل: ياروح امك اذا هالشي يسعدك ماعندي مانع
نور: قال معندها مانع قال .. والله انك تتصنمي مكانك لو عملها
ام مشعل بحده: ايش قلتي يابنت؟
نور: مين انا؟ ماقلت شي ساره الي تقول
ساره: الله اكبر عليكي لساني ماتحرك من مكانه
يحيى: يبا هذي جمايل اختي
بومشعل: جمايل
يحيى: أي نعم يبا
بومشعل: وهذيك مين
يحيى: طيف اختي الكبيره يبا
بومشعل: ايوا ايوا .. ياهلا يبا كيف حالك؟
جمايل: بخير عمي
بومشعل: روحو كملو فطوركم يبا
يحيى: حياك معانا
بومشعل: سبقتكم يبا
يحيى: باعافيه
بومشعل: يعافيك لي
جمايل بهمس: ياطيبته هالرجال
يحيى: لسا ماشفتي شي
جمايل: انا ابي اقعد هنا على طول
يحيى: انتي بتقعدي هنا لحد ما ازوجك وتروحي مع زوجك
جمايل: اذا كان هالرجال انا ماعندي مانع
يحيى: ماهي لهذي الدرجه عاد
جمايل: هههههههههههههههه خفت على امك؟
يحيى: اكيد بخاف عليها
ساره: ماتقولو لي على ايش تتهامسو انت وياها
يحيى: لما تقولي لي ايش كنتي تتهامسي بيه انتي ونور من شوي
ساره: ههههههههههههههههههههه
يحيى: يلا وحده بوحده
ام مشعل: وين يما ما اكلت شي؟
يحيى: شبعت يما ابي ارتاح شوي واروح لطيف .. خالتي ام حسام .. ابكي تعتبري هالمكان مكانك وحنا كلنا ضيوف عندك ابيك تتأمري .. وتتشرطي على الكل وانا اولهم .. اعتبريني حسام او هزاع او من ما بغيتي .. بس احسبيني ولدك .. ابي أي شي تحتاجينه تطلبنه مني .. ماهو من غيري .. واضح الي اقوله
ام حسام: انت ولدي يما من غير لا تقول .. ماقصرت يما كلك رجوله الله يحفظك لي ولخوانك وخواتك .. بلا رحمة الله وبلاك يما كنا ضعنا اليوم
يحيى: هذا بفضل الله
ام حسام: الله يبارك فيك يما .. خلي بالك على زوجتك يما هذا طلبي
يحيى: بعيوني يما .. يلا ياسما خليني اوريكي غرفتك .. خلو بالكم على اختي
ساره: انا طبعا .. تراه يوصيكم علي
يحيى: لا تصدقي نفسك عاد
ام مشعل: بعيوننا يما لا تقلق عليها ..روح ارتاح وحنا بعد شوي ونروح ننام
يحيى: جمايل بتكوني بغرفة طيف
ام حسام: لا يما اخاف عليها تظل لحالها .. بخليها معاي ومع هلا احسن
يحيى: خلاص .. بدق عليكي كل ما بغيتك .. نامي وارتاحي مثل ماقلت لك الرجال الي هنا يهدو جبال ماحد يقدر عليهم
جمايل: لا تقلق دامي معاهم اكيد بكون بخير


*********************

في الطابق الثاني
يحيى: استني استني .. وين رايحه كذا .. ابي اشيلك قبل لاتدخلي
سما بحده: ممكن من غير الاسلوب ذا معاي
يحيى: اسلوب حبي يعني؟
سما: ابي ادخل ارتاح
يحيى: وانا مصر اشيلك .. هالمكان تعبت عليه كثير حتى تجي هاللحظه واشيلك وادخلك بوسطه
سما: لا تحلم
يحيى: لا ما بحلم انا بنفذ الي افوله
سما: انا داخله .. اااااااه
يحيى: نظام البيت نظام غرف مش اجنحه مكانك انتي بس الوحيد الي جناح.. يعني صوتك بيكون واضح للكل .. اذا ودك يسمعوكي انا ماعندي مانع ابد
سما: ابيك تبتعد عني .. ايش بيقولو الان لو يشفوك...........
يحيى: يشوفوني ايش عامل قولي
سما: ...................
يحيى بهمس: حاضنك .. حااااااااااااضنك
سما: ابتعد عني
يحيى: لا .. قلت بشيلك يعني بشيلك
سما: اااه.. اه.. يحيى بطيح
يحيى: تطيحي ويحيى ماسكك .. ياروح يحيى انتي .. استني افتح الباب
سما: ليه تحب تعصبني اقول لك نزلني
يحيى: لا .. خليني اقفل اباب
سما: طيب نزلني حنا بوسط الجناح يحيى نزلني
يحيى: خليكي شوي
سما بحده: يوووووووووووووه نزلني اقولك
يحيى: لا .. اهدي الاول
سما بحده: يووووووووووووووه وبعدين ابي انزل
يحيى بهمس: اهدي .. اهدي .. ايوا كذا .. تكلمي بصوت واطي .. واطي مره
سما: وين توديني
يحيى: على غرفتك
سما بخوف: لا لا قلت لا
يحيى: لا ايش؟
سما: ابي انزل ما ابي خلاص
يحيى: هو بكيفك؟
سما: اكيد بكيفي
يحيى: ليه العصبيه طيب
سما: لاني ما ابيك فاهم ما ابيك
يحيى: ماتبين يحيى؟
سما: لا مابيه ..
يحيى: بس هو بموت فيكي
سما: ايوا بمزاجه .. يوم يموت فيني .. ويوم يضربني ويهيني .. ويوم بيطلقني .. ويوم يرد يموت فيني
يحيى: انا عارف اني لو اعتذرت منك سنين مابوفي الي سويته معاكي
سما: اجل لا تتعب نفسك لاني ماودي اسامحك يحيى
يحيى: ابد ابد
سما: ابد
يحيى: حبيبتي .. ابد
سما: ابد
يحيى: راضي ما ابيكي ترضي علي .. ابي اذل نفسي لك حتى ترضي لحالك على يحيى حبيبك الي مانسيتيه .. ادري انك لسا تحبيه .. وتتمني حضنه .. سما ابيكي تتدلعي علي للحد الي تشوفيه يرضيكي .. انا استاهل .. اعملي الي ودك تعمليه انشا الله حتى تضربيني كل يوم كل دقيقه كل ثانيه .. مابقول لا ابيكي ترضي علي
سما: لاتتعب نفسك كلامك ذا ماحرك ساكن
يحيى: ماهو مهم يحرك شي .. المهم انك تسمعيه مني
سما: نزلني طيب
يحيى: على سريرك
سما بحده: لا هنا
يحيى: ليه خايفه؟
سما: منك .. عادي ايش بتسوي اكثر من الي سويته
يحيى: غصب علي والله .. انا لما شفت سماح طار عقلي .. انتي ماتفهمي شعور الرجال بهالمواقف
سما: وما ابي اعرف .. خلاص صار الي صار
يحيى: منتي راضيه تسمعيني
سما: انت بعد ماكنت راضي تسمعني
يحيى: معلش استاهل انا غلطان
سما: ممكن ارتاح طيب
يحيى: منتي مرتاحه كذا؟
سما: لا
يحيى: طيب ..انزلي بالراحه
سما: ممكن اغير ملابسي؟
يحيى: خذي راحتك انا زوجك
سما: اطلع برا
يحيى: هذي غرفتي
سما:طيب خلك فيها
يحيى: استني هنا .. روحي فيكي يابنت .. ابيكي ترضي علي .. انا بالصاله انتظرك .. خذي راحتك
سما: لا تنتظرني انا بنام
يحيى: ياحبيبتي خذي راحتك.. المكان كله لك.. اعملي الي تبيه


************************

في ملحق الرجال
هزاع: اخته من جدك يا بومشعل
بومشعل: أي والله ما صدقت وقت قالي
هزاع: وايش عمل فيها كذا
بومشعل: ماقال
هزاع: اعوذو بالله
بومشعل: ودي اسأل بوعذبي انا شفته هو الي جابها .. بس عارف انه مابيتكلم ولا بيقول عن أي شي
هزاع: صدقت .. ماراح تاخذ منه أي كلام
بومشعل: وماراح نقدر نروح المستشفى حتى نتطمن عليها ونعرف منه ايش حصل
هزاع: هو ماقال للحريم شي؟
بومشعل: لا ماقال
هزاع: ومعقوله سما ما سألته
بومشعل: يمكن تكون عارفه وماتبي تقول
هزاع: انا بدق على عادل اسأل عنها
بومشعل: والله ياريت يبا شوفه واسأل عنها
خالد: مالكم صار شي جديد؟
بومشعل: ابد يبا .. نسأل عن البنت الي بالمستشفى
خالد: ماعرفتو ايش صار معاها ولا مين عمل فيها كذا؟
بومشعل: لا يبا
خالد: انا بعرف
بومشعل: كيف؟
خالد: ساره طبعا هي الي بتجيب العلوم
بومشعل: لا العلوم تلقاها مع هلا .. هي نايمه مع هلا
خالد: اجل بسأل امي اكيد خذت الحكي من خالتي ام حسام
بومشعل: بس هذول نايميين
خالد: لا صاحيين .. شفتهم بالمطبخ من شوي
بومشعل: اجل روح ناد امك انا بكلمها
خالد: حاضر
بومشعل: ها يبا كلمته
هزاع: ايوا كلمته يقول انها نايمه بعد المسكنات .. ومحتاجه يومين .. بس يحيى مستعجل على طلعتها كثير
بومشعل: من ايش خايف عليها؟
هزاع: والله ما ادري .. اذا بغى حنا ممكن نسفرها بسهوله .. ماله داعي للخوف ذا
بومشعل: وتتوقع هو ماعنده يسفرها .. هو خايف عليها من احد محنا عارفين من هو
خالد: يبا امي بالصاله تنتظرك
بومشعل: مالك مابتجي معاي
هزاع: لا اخاف البيت الان فيه بنات .. وانا لازم احاسب بعد
بومشعل: لا تقلق .. كلهم الله يحفظهم متغطيات .. هم عارفين بعد انه في رجال
هزاع: طيب .. بس ماقلت لي حتى لو عرفنا السبب ورا بهدلت البنت ايش راح تعمل
بومشعل: والله ما ادري .. ياولدي جاتني الفزعه لخوي عبدالرحمن .. لو عرف انو حصل لبناته كذا ايش راح يجرى عليه
هزاع: المهم انهم بخير .. هم عند اخوهم الان .. ماله داعي القلق
بومشعل: الا هنا القلق بكبره
هزاع: مافهمت!!
ام مشعل: خير يا بومشعل ايش فيك


************************

في المطبخ
منال: خالتي
ام مشعل: مين فينا
منال: خالتي ام حسام
ام حسام: هنا يما حنا بالمطبخ
منال: ايش تعملو هنا .. جايين حتى تجلسو بالمطبخ!!
ام مشعل: مكاننا يما وين تبين نروح
منال: كل هالمساحه والمكان الي ياخذ العقل .. وجالسه بالمطبخ وتقولي لي وين نروح
ام حسام: هههههههههههههه ردي عليها
منال: هااااااااا اكيد عندكم شي جايين هنا حتى محد يعرفه صح؟
ام مشعل: صح ومابنقولك عليه
منال: افااااااا كذا عاد
ام حسام ايوا كذا ولا تطوليها
منال: طيب بكيفك .. انا جيت اقولك هزاع يبيكي
ام حسام: رايحه له
منال: وانتي ياخالتي بتقعدي هنا تنتظريها حتى تكلمو موضوعكم
ام مشعل: الا بقوم اروح اطلع قبل لاتجريني في الكلام واقولك الي تبين تعرفيه .. وانا ما ابي اقوله
منال: هههههههههههههههه طيب بتقومي معاي؟
ام مشعل: ايوا .. هاتي يدك
منال: يا الله
ام مشعل: يا الله .. البنات صحو
منال: صحيتهم .. وهذاهم نازلين
ام مشعل: وعيالك وين يما
منال: قلت للشغالات يلبسوهم .. وبوديهم العبهم شوي
ام مشعل: زين تسوي يما


****************************

في الصالة
ساره: هلا يما
ام مشعل: هلا يما .. خواتك وين؟
ساره كلهم صحو وجايين وراي
جمايل: ههههههههههههههههههه
هلا: صدقيني مثل ما اقولك هذا الي صار
ساره: ايوا ايوا اشوف تصاحبنا
جمايل: وايش مضايقك؟
ساره: ولا شي
هلا: اتركيها ملت من فهودي .. وتبي تغير
نور: هههههههههههههه زين يسو فيكي
جمايل: كيف حالك يما؟
ام مشعل: بخير دامك بخير
سما: انا جعانه يما
ام مشعل: ياعمري يما الان اقولهم يجهزو الغدا
جمايل: يحيى وين اجل؟
سما: ههههههههه ما ادري
ساره: ونعم الزوجه والله
سما: نمت زي القتيله
ساره: ههههههههههه ونمتي وين انشا الله
سما: بس يابنت
نور: وليه معصبه كلنا بنات وكلنا متزوجات
جمايل: ايوا ايوا ولا كأني موجوده
نور: وانتي بعد اسكتي كنت بغطي عليكي حتى تسمعيها كيف تتكلم عن اخوكي
سما: والله عاد !!
ساره بخبث: سيبك منهم وقولي لي نمتي وين؟
سما: .........................
منال: اقول لكم ولا تعلمو احد
ساره: قولي قولي
منال: انا شفت شي وانا طالعه من غرفتي .. وبعدين وقفت وسمعت شويت حكي
سما بحده: منااااااااااااااااااااال
نور: لا لا لا قولي منال عشاني قولي
سما بحده: مناااااااااااال
منال: مابقول لو تقطعوني .. عيب .. اذا هي تبي بتقول لكم انه شالها ودخلها الغرفه
جمايل: ايواااااااااااااااااااااااا حركات
نور: ههههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههه علمينا عاد
سما: بس ووجع انتي وياها .. وانت باوريكي
ساره: ههههههههههه تعالي وين رايحه
سما: ماهو شغلكم .. احترمو نفسكم عاد
نور: طيب بنحترمها تعالي عاد
منال: زين كذا زعلتوها .. مين يراضيها
هلا: نجيب يحيى حتى يشيلها
نور: هههههههههههههههههههه
سما: بس ووجع لا يسمعكم احد من اخواني وافتضح
جمايل: هو انتي سارقه هذا زوجك وحلالك وهم ايش دخلهم
نور: انا الحركه ذي ما عملتها .. بودي ارد عرسي واعملها مره ثانيه
سما: ايوااااااااااا عرسك الي ما اعرستيه الا بعد الصور الي اخذتها لك
ساره: هههههههههههههههههههههههه
منال: مافهمت!!
سما: لا لا ما ني قايله لك انو نور اساسا
نور بحده: سما ووجع بس
سما: هههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههههههه انا ماراح اقولكم عن اسراري ابد .. انتو فضيحه
جمايل: هههههههههههههههه اوعي تعمليها والله فشله
ساره: انتو لسا ماعرفتو سما هذي تبهدل العالم ماهو بس خواتها
سما: وانتي تبين ارد عليكي بعد
ساره تتحدى: ايش عندك علي .. ماتقدرين تمسكي على شي ابد ابد
سما: تبين اتقول عن يوم انك تبكين وتبكين وتبكين
ساره: الله اكبر الله اكبر منين عرفتي
منال: ههههههههههههههههه الله اكبر عليكي متى صار ذا بليلة العرس؟!!
سما: ههههههههههههههههههههه يلا فككو روحكم
ساره: كذا ياسما
منال: تعالي هنا قولي لي .. امتى صار هالحكي بليلتك؟
ساره: لا طبعا انتي بعد.. موضوع صار .فهد ماله علاقه فيه ابد
سما: هههههههههههههههه ايوا ايوا ماله علاقه فيه ههههههههههههه
ساره: ابي اعرف يالمجرمه منين عرفتي مين قالك
سما تقهرها: العصفوره
جمايل: قولي قولي لا تستحي منا على ايش بكيتي
منال: هههههههههههههههه خلصي روحك ياحلوه
سما: خلصي روحك انتي ياحلوه .. لما تقولي لهم كيف رميتيه من على السرير بليلة العرس
نور: ههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههههههه هذي عجيبه
جمايل: ههههههههههه هذي عاد لازم اسمع عنها
هلا: ههههههههههههههه ماني قادره خلاص حرام عليكم اسكتو
سما: ايوا كذا انا تفضحوني؟
منال: كذا طيب انا اوريكي .. اصبري بس
سما: ايش راح تعملي؟
منال: ان ما فضحتك قدام اخوانك وخالاتك ماني منال
سما: انتي تقولي وانا اقول .. عادي ايش بخاف منه
منال: يما منك انا الي غلطانه امزح معاكي
سما: زعلتي ياحلوه
منال: مالك شغل بي
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: الغدا جاهز
سما: يلا حنا جايين .. الو
يحيى: حبيبتي انا ..روحي انا
سما بجفا: خير
يحيى: تغديتي؟
سما: لسا
يحيى: تمام انا دخلت المزرعه .. جيت اتغدى معاكي
سما: كيفها طيف؟
يحيى: الحمدلله احسن من الصبح
سما: الحمدلله .. عادل معاك؟
يحيى: رجع بس بسيارة مرزوق
سما: منال .. الغدا زوجك وصل
منال: زين الي قلتي لي يلا بنات.. بروح اجهز شي لعادل
يحيى: هي ورايحة تجهز الاكل لزوجها وانا ما استاهل زوجتي تجهز لي شي
سما: لا
يحيى: افا .. ما استاهل.. خلاص دام حبيبتي تشوف كذا خلاص انا طالع انام ومابي غدا
سما: براحتك .. باي
ساره: ليه جافه كذا
سما: وين البنات؟
ساره: راحو
سما: وانتي ليه واقفه؟
ساره: اتطمن عليكي
سما: انا بخير
ساره: ايش صار بينكم؟
سما: ساره انا ماني طايقته ابد .. من جد .. هو يحاول يرضيني .. بس ماني طايقته
ساره: طولي بالك .. جبرك على شي؟
سما: لا .. ظل هو بالصاله وانا بالغرفه
ساره: ممتاز .. دامه عمل كذا فهو نادم ياسما
سما: بعد ايش .. حبه خلاص انتهى
ساره: عطيه فرصه ثانيه
سما: ما ابي اعطي احد فرص خلاص
ساره: طيب تعالي نروح نتغدى


**********************

في غرفة الطعام
ام مشعل: وينكم يما تأخرتو
ساره: جينا يما
سما: يما اخواني تغدو
ام مشعل: ايوا يما تغدو من شوي وجهزو
لينا: تغطو يحيى يبي يدخل يسلم
ام حسام: تعال يما حياك
يحيى: سلام عليكم
جمايل: هلا ياروحي
يحيى: هلا حبيبتي .. انتي كويسه؟
جمايل: ماتتخيل كيف انا مبسوطه
يحيى: دوم ياربي
ام حسام: اكلت يما؟
يحيى: لا يما مابي
ام مشعل: ليه يما؟
يحيى: لا عادي .. تبون شي؟
ام مشعل: كيفها طيف يما؟
يحيى: بخير يما
ام حسام: ماتبي اروح اجلس معاها .. اكيد انها محتاجه لحد كبير معاها
يحيى: خليها تصحى بس وباخذك لها
ام مشعل: وانا معاها يما
يحيى: وانتي معاها يما .. اعذروني
ساره بهمس: ليه مايبي يتغدى
سما بهمس: بكيفه يعمل الي يبيه مايهمني
ساره: طيب لا تعصبي قدامهم ونفتضح
سما: منال
منال: ........................
سما: منولتي
منال: .......................
سما: حبوبتي
منال: .......................
سما: ياجميل يازعلان
منال: ممكن تخلينا ناخذ راحتنا بالاكل لوسمحتي
سما: الاكل ماهو طاير هذا هو قدامك
منال: وانتي كمان منتي طايره هذا انتي قدامي
سما: هههههههههههههههههههه
نور: وانتي من صدقك زعلانه .. هي بهدلتنا كلنا وماقلنا شي .. ايش معنا انتي يعني
سما: لا عاد .. هذي العزيزه الغاليه .. هذي عشرة العمر .. ورفيقة الدراسه .. هذي منال حبيبتي انا
منال: ياسلام كل هالدلع لي
سما: اجل لمين اذا ماكان لك
منال: طيب خلاص رضيت
سما: خلاص يعني
منال: خلاص انا اقدر ازعل عليكي
سما: اقول يمكن انك تبين تقولي شي وحنا جالسين كلنا مجتمعين
منال: ههههههههههههههههه لا شكرا كفايه الي جاني
ام مشعل: ايش عندكو انتو
منال: سر مثل ماكان عندكو .. وخليني ساكته قبل لافضحكم
ام حسام: انتي هاليومين مادري ايش جرا عليكي منتي منال الاوليه
منال: هههههههههههههه ادري اجنن
ام حسام: عسل يا يما على قلبي
ام مشعل: وين يما ماكلتي شي
سما: شبعت يما بقوم اتمشى
ساره: شوي ولا حقينك
سما خذو راحتكم


*************************

بجناح يحيى وسما
يحيى: مين
ماريا: بابا انا ماريا
يحيى: ايوا ايش في؟
ماريا: ماما سما تقول هذا غدا
يحيى: وسما وين؟
ماريا: بالمطبخ
يحيى: طيب روحي قولي لها بابا يحيى تعبان واجد في وجع براسه
ماريا: حاضر بابا
~ ههههههههههههههههه عارف انك بتجين .. لهفتك بتسبقك .. ياحبي لك .. الحمدلله اني طلعت غلطان والله اني كنت بموت لو ضيعتك من ايدي .. انتي اغلى من روحي ياروحي انتي نبض قلبي ياسما .. بموت عليكي ياسما ياليتك ترضي علي بسرعه ..والله تعبان وراحتي معك .. معك انتي بس .. الباب!!!!!! ~
يحيى: مين
عادل: انا عادل يا يحيى
يحيى: عادل؟!!
عادل: خير ايش فيك؟
يحيى: مافي شي .. انت مالك؟
عادل: سما داقه علي تقول انك تعبان جيت اشوفك
يحيى: اهااااااااااااا هههههههههههههههه
عادل: شكلك عامل مقلب فيها واكشفتك
يحيى: هههههههههههههه
عادل: تلعب على مين هذي سما
يحيى: واذا طلبتك
عادل: عيوني لك
يحيى: تقول لها اني مريض من جد .. قول لها انو راسي يألمني خلها تجيب مسكن وتجي تدلكه لي واذا تعبت اكثر تدق عليك
عادل: انا عارف انك بتورطني معاها .. يايحيى سما زعلها شديد ..وانا اخاف منها
يحيى: لا تقلق بمثل عليها مابتعرف انه لعبه
عادل: حاضر .. انت تامر .. والله يجيرني منك ياسما
~ بنشوف الان ايش بتعملي .. وريني ذكائك وين يوصلك .. خلني اقعد واعمل نفسي تعبان .. يلا ياروحي تعالي خليني اتدلع عليكي شوي .. وحشني دلعك يابنت .. انا الي استاهل انا الي عملت كذا بحالي الله يشيلك ياخليل ~
سما: يحيى
يحيى: اه
سما: مالك؟
يحيى: راسي سما راسي بينفجر
سما: كل المسكن ذا الاول .. وتغدى
يحيى: لا ما بي
سما: ايش الي ماتبي
يحيى: مابي غدى
سما: هو بكيفك
يحيى: ااااااااه لا بكيفك انتي .. انتي قلتي لي ما استاهل
سما: يووووووووه ماهو وقته الان قوم عادل يقول قل نوم واكل .. قوم بس
يحيى: ااااااااااااه
سما: اجلس بس ..
يحيى: ماني قادري احرك جسمي ولا ايدي
سما: بساعدك تجلس وانا بأكلك
يحيى: اااااااااااه
سما: ايوا كذا
يحيى: ااااه
سما: تتغدى وتنام .. الغرفة جاهزه حتى تنام فيها
يحيى: لا .. اذا نمت فيها .. انتي ما بتحبيها من بعدي خليني هنا احسن
سما: انا ماني عديمة احساس لهذي الدرجه
يحيى: انا عارف .. انت الزين كله .. انا بس ما ابي اضايق راحتك
سما: خذ راحتك .. المكان مكانك .. لا تنسى حنا ضيوف عندك
يحيى: ضيوف عندي؟!! انتي راعية هالمكان.. انتي الامره الناهيه فيه .. انا الي تحت امرك .. رهن اشاره من عيونك .. انا الي ضيف عندك .. تقدري ترحبي بوجودي وتطرديني متى ماتبين
سما: كل الي ابيه انك تظل بعيد عني ..
يحيى: خلاص .. انتي امرتي وانا علي التنفيذ ..
سما: يعني بننفصل
يحيى: لا .. ببتعد بس .. لحد ماترضي علي .. اااااااااااااااه
سما بخوف: بنادي عادل
يحيى: ماراح يعمل لي شي عادل .. علاجي ماهو بيده
سما: ولا هو بيدي انا كمان
يحيى: طيب بعدي الاكل عني خلاص ما ابي
سما بدلع: شويه وببعده عنك .. شويه بس
يحيى: وحشني دلعك
سما: لا .. اناااا .. لا
يحيى: امسكي راسي ... ااااااااه
سما: كذا؟
يحيى: اقوى كمان
سما: كذا؟
يحيى: ايوا ايوا خليكي شوي كذا
سما: يحيى انت بديت تغمض عيونك خلني اوديك الغرفة ترتاح هناك
يحيى: .......................
سما: يحيى انت نمت؟


************************

في زاويه من زوايا الحديقه
هزاع: ايش تفكر فيه؟
بومشعل: ولا شي
سامي: واضح انو خوات يحيى واخذين تفكيرك
خالد: الموضوع ماهو سهل
بومشعل: كيف اعرف انو ابني يضرب بنتي وانا قاعد .. ابي اعيش هالاحساس واشوف
هزاع: ماراح تقدر تعيشه .. عبدالرحمن تصرفه غريب مره
خالد: صح مافي اب يسكت عن هالشي .. ويجلس بعيد كذا
سامي: امي تقول انو العيال يضربو البنات كل لليلة
خالد: هذول من جد انجنو .. كل لليله عاد
هزاع: عارفين .. لو انو البنات .. يعني اقصد
بومشعل: لا يبا اكرم عليهم يكونو كذا
خالد: هي مجرد فكره يبا .. محنا متأكدين من شي
بومشعل: لو كانو ماهم محترمين .. جمايل ماراح تفضح روحها وتقول انهم يضربوهم كل ليله
سامي: ممكن
بومشعل: وليه ممكن .. منت مصدق يعني
سامي: ما اقدر احكم ياعمي .. صعب هالشي الان
بومشعل: كيف طاوعه قلبه على كذا كيف
خالد: يبا انت مستعظم ضربهم كل لليله .. هذا الي منت مصدقه
بومشعل: خلوني افترض انو مشيهم بطال .. ايش معنا هالليله الي زادو الضرب .. ليه الليله ذي باذات الي بغو يذبحو البنت .. ماهي قدامهم ليه مذبحوها من قبل .. ليه استنو لهذي الليله؟
سامي: معاك حق فيها
هزاع: صح .. انت صح
خالد: هذا محامي .. تضنو انه مابيعرف .. يبا ايش تتوقع في
بومشعل: ما ادري يبا .. ما ادري
لينا: يبا
بومشعل: ياروحي
لينا: امي تقول تجيب الشاهي لكم
بومشعل: ياليت يبا .. وانتي تجيبيه حتى يصير احلى من ايدك
لينا: هههههههههههههههههه
بومشعل: والله اني مايطاوعني قلبي امد يدي عليكي ولا اسمح لاحد يسويها طول منا عايش في هالدنيا
هزاع: اشغلك موضوعهم؟
بومشعل: كثير
سامي: المشكله انو حتى يحيى ما يعرف ليه كل ذا
خالد: اذا اخوهم مايعرف ليه .. حنا بنعرف
هزاع: والله اني ماظنيت عبدالرحمن يطلع كذا ابد
بومشعل: الناس الي مثله كثيرين سهل تنخدع بهم وانا ابوك
سامي: خلكم من سيرة البنات الان وقولو لي .. كيف عن اشغالنا .. بتتوقف يعني .. محنا عارفين لحد متى بنظل هنا
هزاع: الي تقدر انك تأجله .. اجله .. والباقي حاول تخلي احد مخلص لك ممكن انه يمسكه عنك لحد ماترجع
سامي وانت من عندك يمسك شغلك
هزاع: فواز احسن واحد ممكن يسويها
بومشعل: وخلك وراه من وقت للثاني .. حتى تكون على درايه ايش قاعد يصير ..
خالد: انا وزعت الشغل على الموظفين .. والمهم من الشغل .. اجلته لحد رجعتنا
سامي: والمشروع الي تكلمنا فيه اخر مره
خالد: وقفته .. ماهو وقت الحركه فيه ابد .. سلامتنا الاول
سامي: اقول دامنا بهالمكان الساحر ذا .. قوم مشي رجولك وفكر لنا بكم مشروع نستفبد منه بدل قعدتك الي محنا مستفيدين منها
خالد: ههههههههههههه حاضر عمي .. تحت امرك انا .. اقول قوم جيب الشاهي من يد بنت عمك تراها صغيره على حمله
سامي: وتامر اخوك الكبير بعد
خالد: ههههههههههههههههههه
سامي: يبا لحد الان سرحان
بومشعل: اوزن الامور يبا
سامي: مافهمت
بومشعل: يرمي ولده بالشارع ..ويحرمه من حضنه سنين طويله .. والان البنات
هزاع: ايش قصة يحيى مع ابوه
بومشعل: حتى لو قلتها لك بنهايتها بقولك ما ادري ليه عملها
هزاع: قول .. يمكن تقول شي يذكرك باشيا كنت ناسيها
بومشعل: يحيى ومشعل كانو مايفترقو ابد .. اذا مشعل ماكان بالبيت تعرف انه عند يحيى .. والعكس يصير مع بيت عبدالرحمن .. كانو متعلقين ببعض .. كانو من جد اخوان .. لما صار واختطفو مشعل كان يحيى موجود عندنا هذاك اليوم .. يمكن يكون شاف الي اخذو مشعل ويمكن متصور له .. كان يصرخ ويقول انا شفتهم .. انا بعرفهم .. لما طالت فترة الخطف كان يحيى شبه عايش معنا ..ماكان يرضى يرجع لبيتهم ابد ..حركاته وتصرفاته ماكانت طبيعيه ..
سامي: انجن يعني؟
هزاع: او يمكن صدمه
بومشعل: تقدرو تقولو خوف .. خوف شديد من ايش .. ما ادري
خالد: وما سألته .. تفضل الشاهي
بومشهل: تسلم يبا .. سألته بس ماكان في اجابه .. ساكت مرعوب .. مترقب .. شي ما اقدر اوصفه .. اذكر مره دخلت البيت وطلعت لغرفتي .. شفته واقف عند باب البنات يناظر .. وقتها كنت بذبحه .. مسكته من ايده بقوه قلت له انت ايش تعمل هنا .. لما شفت وجه راح غضبي كله .. دموع ماهي راضيه توقف والخوف زاد من شكله التعبان .. ابتعد عني وراح نازل .. لما شفت هو على ايش يناظر .. كانت امه بغرفة البنات تبكي وتون على ولدها .. استحيت من نفسي وقتها
خالد: وهو متعود يطلع فوق عندكم
بومشعل: ابد .. يحيى من صغرته وهو يعرف السنع
هزاع: قلبه واجعه على امه .. يمكن كان يبي يتطمن عليها
بومشعل: يمكن .. عقب كنت اشوفه قاعد بالحديقه .. واذا طلبت منه يدخل معاي يرفض ويمشي
سامي: وماكان يتكلم؟
بومشعل: ابد .. سكوته محير وقتها .. على الاقل بالنسبه لي
هزاع: ايش تقصد
بومشعل: ماحسيت بعبدالرحمن انه مهتم بولده
هزاع: معقول حتى وهو بهالحال
بومشعل: تصدق .. هالشي ماكان واضح لي وقتها .. الان وانا اتذكر .. النظره تغيرت كثير .. عبدالرحمن وقتها ماكان مهتم بولده .. يمكن هذيك الايام ماكنت بعقل يخليني انتبه لهالشي .. بس الان لا انا متأكد
سامي: اعوذو بالله ايش هالاب ذا
خالد: لا تنسى الي ذبح ولده
هزاع: هههههههههههههه اظنهم اخوان
سامي: هههههههههههههه على قسوة القلوب ذي .. اكيد انهم اخوان
هزاع: جينات يعني .. ههههههههههههههههه
بومشعل: عبدالرحمن عنده اخ اسمه خليل
هزاع: هااااااااااااا
خالد: لا لا بعيد هالشي
سامي: صعب التصديق يا عمي
هزاع: وخليل اخو عبدالرحمن ذا وينه؟
بومشعل: وقت ولادة مشعل .. كان يحيى مولود قبله بيوم .. يوم ولادة مشعل انا كنت قلق على الحرمه وهي داخل وعبدالرحمن ماتركني ظل معاي لحد مالحرمه ولدت .. رحت الشوف امكم واتطمن عليها .. رجعت لعبدالرحمن ولقيته واقف مع رجال سألته مين ذا قا لي هذا خليل اخوي .. وعرفنا على بعض
خالد: وايش شفت على الرجال
بومشعل: صحيح انه كان يتخانق مع اخوه وصوتهم شبه عالي بس.. ابد عادي .. ماشفت عليه شي
سامي: وبعدين ماشفته
بومشعل: كنت اسأل عبدالرحمن عليه من فتره لفتره كان دايم يقولي .. خليل يدرس برا ونادر ماتشوفوه جاي زياره
سامي: وبس ماشفته؟
بومشعل: شفته .. وبصوره سريعه .. كان مايطول الوقفه ولا القعده .. يتعذر دايم انه عنده شغل
هزاع: انت تذكر شكله يابو مشعل
بومشعل: اكيد اذكره .. صحيح مرت سنين طويله بس ذاكرتي تذكره
خالد: ماشا الله عليك يايبا .. ماغلط ابوي يوم سماني على اسمك
سامي: خالد يشبهك بهالشي ياعمي .. ذاكرته تحفظ الوجوه
بومشعل: ابوك مافي منه يبا .. الله يرحمك ياراشد .. الله عوضني فيكم عنه
هزاع: خلنا من خليل الان كمل قصة مشعل
سامي: هزاع صرت كانك فهد .. تحب تعرف الاحداث وتحلل الامور
بومشعل: صح .. فهد وين .. فهد يطرح اسأله عدله تخلينا نحط ايدينا على الاشيا المهمه دايما
سامي: سيبك منه .. فهد بعالم ثاني الان
بومشعل: هههههههههههههههه طيب خله مع عالمه الثاني الان .. يوم الي جابو مشعل .. ورموه جثه على الارض .. يحيى كان معانا بس بالحديقه زي عادته
سامي: ايش يعمل بالحديقه؟
بومشعل: جالس
سامي: جالس وبس؟
بومشعل: ايوا .. جالس بس
هزاع: كان ينتظر احد مثلا ؟
بومشعل: ينتظر؟!!
هزاع: ايوا ينتظر .. اسمعو .. اذا افترضنا انو خليل اخو عبدالرحمن هو نفسه خليل الي خطف مشعل .. يمكن يحيى يكون تعرف على عمه ..
سامي: وليه ماقال اسمه؟
هزاع: اكيد خوف من ابوه
خالد: او ممكن صدمه من انو عمه يعمل كذا
سامي: اذا افترضنا انه شاف عمه يخطف يحيى .. جلسته بالحديقه ايش معناها
هزاع: ممكن نقول انه سمع عمه يقول لابوه انه بيدز مشعل جثه لابوه
بومشعل: لا تلعب براسي ياهزاع
سامي: تحليله ممكن يكون صح هذا تفسير منطقي لوقفته يشوف امه تنوح على مشعل .. وخوفه ورعبه .. وانتظاره بالحديقه لحاله
بومشعل: لا لا مستحيل .. لا تنسو الامانه الي طلبوها .. ايش هي الامانه
هزاع: قول لي وقت ما شفت مشعل .. يحيى كان وين
بومشعل: ما ادري . ماكنت منتبه له
هزاع: طيب .. ما في أي حركه عملها لفتت نظرك ابد
بومشعل: ما اذكر
خالد: يبا .. خانتك الذاكره الان
بومشعل: لا يبا .. بس ماكنت منتبه ليحيى ابد
هزاع: انا متأكد انه صارت منه حركه ..ومتأكد انك شفتها بس ما اهتميت بها .. ومتأكد بعد اذا عطيت نفسك فرصه .. الصوره هي لحالها بترفض نفسها على ذاكرتك
سامي: طيب يبا .. وين كان يحيى وقت العزا؟
بومشعل: ماكان موجود
هزاع: هذا يثبت كلامي
بومشعل: لما كنت اسأل ابوه عنه .. يقول لي صابه انهيار من الي شافه .. وخايف عليه يتركه يجي
سامي: هذي ممكن
بومشعل: الا اكيد .. شوفو امكم الي صارلها ظل معاها سنين طويله .. هذا كان طفل
هزاع: وبعدين
سامي: بعديها ظل يتردد علي بالبيت
هزاع: يلعب؟
سامي: لا يجلس بس .. بعديها اختفى
بومشعل: بعديها ابوه قالي انه ابعثه برا مع واحد من خواله .. يتعالج وينسى الي صار له
هزاع: يتعالج وينسى الي صارله .. ولا يهربه حتى مايتكلم ويفضحه هو واخوه
بومشعل: .......................
هزاع: مارديت يعني ليه ساكت
بومشعل: افكر .. ماني مصدق
سامي: ولا انا بعد
خالد: لحد الان محد جاوب على هالسؤال
سامي: أي سؤال
خالد: ايش دخلهم بالامانه
بومشعل: هذا الي افكر فيه
هزاع: ترتبت الامور وجات عند الامانه وانهدم كل شي
بومشعل: لا ماترتب شي .. هذي كلها افتراضات .. لسا ماعندنا دلائل
ساره: كأنكم عصابه وتخطط لجريمه
فهد: جريمه؟!! وانا هنا يلا سمعوني اشوف ايش خططتو
ساره: تراه بيفيدكم كثير فهودي يحل الجرائم بسرعه
بومشعل: قولي لي
ساره: خير يبا
بومشعل: يوم ماشفنا مشعل وهو ميت بهذاك اليوم .. وين كنتي
ساره: ايش جاب هالسيره يبا؟
بومشعل: جاوبيني
ساره: كنت عند الباب
بومشعل: ومن كان جنبك
ساره: نور ويحيى
بومشعل: تذكري ايش صار يعني
ساره: اكيد اذكر
بومشعل: طيب تذكري اذا يحيى قال شي عمل شي ومشعل بين يدي
ساره: ايوا اكيد اذكر .. واذكر زين بعد
سامي: قولي ايش عمل ايش قال؟
ساره: كان واقف جنبي انا بالذات .. كان يتكلم بصوت منخفض بس انا سمعته
بومشعل: ايش قال يبا؟
ساره: قال .. عملها الكلب .. عملها خليل
خالد: هااااااااااا
هزاع: وهذا اول الخيط يابومشعل
فهد: هذي يبيلها قعده
خالد: اقعد اقعد والله الكلام فاتك
سامي: اقعدي انتي بعد عشان .. تقولي لنا ايش تذكري من هذاك اليوم


*************************
تابعو في الجزء العشرين
يا ترا يحيى بيقول لهم انه خليل عمه؟!!
فيه خبر ينتظر سامي ايش هو؟!!
فيه شخصيه اخيرا تطلع من هي؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء العشرين


بغرفة يحيى وسما
يحيى: كم الساعه الان؟
سما: 6:30
يحيى: وتركتيني نايم كل ذا!!
سما: وليه اصحيك؟
يحيى: وطيف !!.. انا تاركها لحالها
سما: دقيت على بوعذبي هو ومرزوق ورجوه معاها وقلت لعادل وامي يروحو لها بعد
يحيى: ......................
سما: ليه تناظرني كذا!!
يحيى: وانتي ليه مهتمه فيها كذا؟
سما: ايش تقصد؟
يحيى: داقه على بوعذبي .. ودازه عادل وامي .. ليه كل ذا .. انتي قلتي ماتبيني
سما: انا مابيك انت .. طيف مالها دخل بكرهي لك
يحيى: ول كره عاد.. اجل جالسه هنا ليه؟
سما: قلت يمكن تحتاج شي
يحيى يفكر: الي كارهه زوجها وماتبيه تجلس عنده .. عشان يمكن يحتاج شي.. ممكن
سما: لاني سنعه .. ماهو انا الي تترك واحد في حاجه لمساعده عشان تنتقم منه
يحيى يقرب منها: واشهد انك سنعه .. سما وين رايحه
سما: اترك يدي انا نازله تحت
يحيى: ودي اقولك اني ندمان .. والله اني ندمان .. ابي تصدقيني انا بحياتي ما اخلفت معاكي وعد .. سما الله يعلم بغيرتي عليكي كنت بجن .. انا عمري ماحبيت زيك .. ولا شفت وحده زيك .. سما انا محتاج وجودك جنبي .. سما اقعدي شوي
سما: لا ابي اتطمن على البنات
يحيى: البنات بخير .. ومعاهم الي يحميهم .. ماقلتي انك مابتتركني لاني محتاج مساعده؟
سما: وهذا انت بخير .. اتركني ابي امشي
يحيى: من قال اني بخير .. الي جواي اكبر من الي تشوفيه قدام عينيك .. سما اقعدي شوي
سما: يحيى صدقني الكلام الي بتقوله ما راح يغير شي داخلي .. بتتعب نفسك على الفاضي
يحيى: مابيه يغير شي .. المهم تسمعيه
سما: ماله داعي .. بنادي جمايل تسمعه .. ولا اقولك طيف ونور وساره بيسمعوك اكثر مني
يحيى: ماراح يعوضوني عن سما
سما: ياليت تنساها.. سما ماتبيك خلاص
يحيى: اجلسي .. عشان يحيى الي حبيتيه اجلسي
سما: هذاك مات .. والي مات مايرد
يحيى: طيب وغلاته عندك .. وغلاوة يحيى الي مات عندك اجلسي شوي
سما: اتركني طيب
يحيى: شوفي ادري انك ماتبين حتى تسمعي صوتي .. انا مقدر هالشي .. عارف حالي غلطان .. بس ابيكي تذكري يوم كنتي بحضني وقلتي احميني .. تذكري هاليوم؟
سما: لا
يحيى: الا تذكريه .. عارف انك تذكريه .. تذكري وقت كنت في البيت عندكم .. وقت البوسه ..تذكري؟
سما: ..................
يحيى: انا عارف انها غلط بس بعد عارف انك كنتي فرحانه بيها كثير .. كنتي عارفه اني احبك .. على اني كنت قاسي عليكي بس كنت صادق معاكي .. وانتي عارفه هالشي .. احبك بجنون روحي ماكانت مهمه عندي وانا اخذك بحضني في بيت جابر كان مهم عندي احميكي زي ما طلبتي .. سما .. تذكري هالاشيا الحلوه بيننا .. هي بتردك لي .. يابنت انتي لما كنتي بتتدلعي علي .. كنتي عارفه ايش يجرا علي .. سما انتي عارفه هالشي زين .. انا كذبت عليكي في البدايه حتى نطلع من الي حنا فيه .. بس بحياتي ماخدعتك .. مشاعري واحساسي كانت صادقه وربي يشهد على الي اقوله .. سما ياليت ترجعيلي .. ياليت .. احبك .. احبك
سما: خلصت؟
يحيى: ماخلصت باقي كثير
سما: اجل وفره ما ابي اسمع منه شي
يحيى: حبيبتي الله يخليكي................
سما: شوف يحيى .. يمكن ذكرياتي معاك حلوه .. واذا اذكرها تردني لشعروري القديم انه في احد مهتم بي ويحبني .. بس من اذكر انك ذليتني وضربتني واهنتني .. انسى كل شعور حلو تجاهك .. انا ماني بنت ليل الي جلست ترددها علي .. ولا انا وحده وسخه بايعه شرفها وجالسه تدور عليه زي ما اتهمتني .. كان ودي تسمع مني هالكلام وانت تضربني وتذلني .. كان ودي انك تسمع قصة سماح مني ماهو من عمي .. ذليتني حتى قدام هلي .. كسرت فرحتي فيك .. باول ليله كنت فيها معاك .. ماراح انسى كيف رميتني على الارض وسبتني ومشيت .. ما بنسى نظرات هلي وهم يقولو لي .. طلع ؟!!! تمنيت وقتها موتي .. ما كنت حابه انه عمري يطول .. صدقني لو خيروني بين العيشه معاك وبين الموت .. بختار الموت على اني اكمل حياتي معاك.
يحيى: على فكره كل ماظليتي على حالتك ذي تراكي تذليني وتهيني رجولتي .. ما فيه رجال يرضى زوجته تبات بعيده عن حضنه كل هالمده .. مافي رجال يمنع روحه من انه يرتاح مع زوجته .. فاهمتني ايش اقصد.. بس انا ماراح اعمل كذا .. ابيكي ترضي علي بالاول .. مابي اخذ منك شي بالغصب حتى لوكنتي تبينه وكبريائك يمنعك عنه
سما بحده: تعال هنا لا تتركني وتمشي
يحيى: خير
سما بحده: مين قالك اني ابيه؟
يحيى: عيونك .. رجفتك مني كل ما اقتربت منك .. انفاسك الي تتسارع كل ماحاولت احضنك .. سما انتي تعاندي نفسك .. تراكي تذليها انتي بعد
سما: انت غلطان
يحيى: غلطان ؟!!
سما: ايوا
يحيى: تبين اثبت لك اني صح
سما: لا
يحيى: ليه لا .. يعني انا صح
سما: لا منت صح
يحيى: اجل ليه ماتبين اثبت لك
سما: ماله داعي .. انا مقتنعه اني صح
يحيى: مقتنعه بايش؟
سما: .............................
يحيى: قومي اوقفي
سما: لا
يحيى: مابسوي شي .. اوقفي بس
سما: يحيى اتركني
يحيى: قلت لك مابسوي شي .. بس اوقفي
سما: وقفت خلك بعيد
يحيى: شوفي انا بثبت لك اني صح من غير ما المسك
سما: من غير ماتلمسني
يحيى: منغير ما المسك .. انا واقف بعيد عنك .. شوفيني هذا انا قربت .. قربت اكثر .. قربت اكثر
سما بخوف: يحيى
يحيى: ليه ابتعدتي .. هذا وانا مالمستك .. شوفي انفاسك كيف تسارعت .. شفتي كيف ترتجفي .. روحي قدام المرايه وشوفي عيونك كيف عاملين .. انا رايح .. وجايب لك معي مفاجاة حلوه الليله بتفرحك كثير .. ودي افرحك بس .. ابيكي تعرفي اني نفذت كل وعودي لك .. انا رجال ياسما .. وغيرتي على زوجتي تشفع لي الي سويته .. صحيح كنت قاسي كثير .. بس احبك .. وروحي فيكي.


***************************

في زاويه من زوايا الحديقه
فهد: والله اذا فكرنا بالكلام ذا كويس نلقاه منطقي كثير
خالد: كيف يعني؟
فهد: تذكرو يوم سلمت عليه ساره وهو ناسيها
سامي: ايوا
فهد: يمكن ما يكون ناسيها و شوفتها ذكرته بغلطته قدامها هذاك اليوم.. فخاف واخذ وقت يستجمع قوته قدام الكل
هزاع: صح .. تذكر انه قال اسم خليل قدامها .. عشان كذا خاف منها تكشفه
ساره: لو انه خايف كان على الاقل يحاول يكسبني حتى ما اتكلم او ممكن يهددني .. بس هذا ما عمل لوجودي أي اعتبار وبعدين اللحظه هذي كانت ثواني بس .. مابين عليه انه متأثر او مهتم
هزاع: بعد هذا مايعطيكي دليل .. يضعف الفكره
ساره: وبعد مايعطي دليل انه يثبتها
فهد: عمي انا سمعت انه من رجع .. تخانق مع ابوه وابوه طرده .. ليه ؟
هزاع: عندك فكره عن هالشي؟
بومشعل: عندي وما اقدر اقول
خالد: ليه يبا؟
سامي: عشان هذا سر صعب البوح به
خالد: انت تعرفه؟
سامي: ايوا
بومشعل: ومين قالك؟
سامي: يحيى قالي يوم جا يخطب سما
بومشعل: والله اني احترت
خالد: من ايش يبا؟
بومشعل: من شخصيته .. ماني قادر احدد هو زين ولا ..............
هزاع: لا تكمل يابومشعل.. يحيى رجال ماعليه زود .. بس الظروف هي الي خلته كذا .. لو ماكان رجال ماجا من نفسه وقال لسامي .. هذا يبين انه معدنه طيب .. حياتي وحياة اهلي .. بايش كانت تهمه .. كان تركنا نموت وخلاص هو ايش عليه .. وحنا ايش نقرب له .. شوف حراسه كيف موزعين وعيونهم ماتنام .. شوف شكله من التعب ايش عامل .. هو ايش دخله بنا من الاساس .. تذكر يوم شافك وبكى في حضنك مثل الطفل .. كان بداخله تعب يهد جبال .. شوفته لك اذبحته
فهد: قصر حسك هذا هو جاي
ساره: ياخوفي لايكون حس علينا
بومشعل: وحنا ايش عاملين
سامي: عادي جالسين نسولف
يحيى: وانتي ليه قاعده مع الرجال؟
سامي: هلا والله يحيى.. اعذروني انا شوي
يحيى: هلا وغلا خذ راحتك .. ماقلتي لي ايش تعملي هنا؟
ساره: عادي اغير وجوه
يحيى: دخلي داخل
ساره: ما ابي
يحيى: اقولك دخلي
ساره بحده: وانت ليه تكرهني كذا .. انا ايش عامله فيك؟
يحيى: كذا بكيفي
ساره: والله عاد .. لا تزودها معاي .. يحيى ما احب احد يعاملني كذا
يحيى: طيب وليه الزعل انا امزح معك
ساره: مزحك ثقيل
يحيى: طيب اذا قلت احبك
ساره: تقولها لزوجتك .. هذي زوجي يقولها لي
يحيى: والله انه مايقولها زيي
فهد: كيف يعني؟
يحيى: يعني احب اختي اكثر ماتحبها انت
فهد: والله عاد !!
يحيى: طبببببببببعا هذي حبيبتي ساره
ساره: ايوا كذا خلك حلو
يحيى: يعني ماني حلو
ساره: الا جمالك يهبل
يحيى: ياربي يخليكي .. خواتك وين؟
ساره: تبي الصدق مدري عنهم .. انا من العصر وانا اتمشى مع فهد .. يادوب اصلي وارجع
يحيى: الله يهنيكي ياروحي
بومشعل: وانت ناسي الكل لا سلام ولا كلام وجالس مع اختك بس
يحيى: هههههههههههههههه سلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام
يحيى: معلش يبا اراضيها ايش اعمل صرت عصبي معاها هاليومين
ساره: ايوا اعترف.. يعني حاسس اني اعاني منك
يحيى: معترف وحقك على راسي .. ساره وغلاتي شوفي جمايل خليها تجهز بخذها لطيف
ساره: يحيى وغلاتي عندك خذني معك
يحيى: شوفي زوجك وجهزي روحك
هزاع: بشر كيف صحتها الان؟
يحيى: مكلم الدكتور عبدالكريم من شوي .. يقول محتاجه وقت حتى الكسور تبرا .. بس ممكن اطلعها بكره .. وتكمل علاجها هنا
هزاع: بس ياخوي هناك احسن لها
يحيى: هزاع .. انا وخواتي بالذات ماعرفنا نعيش حياه مستقره زي الي عايشها معاكم الان .. انا متأكد طيف بتتحسن بسرعه هنا .. يكفي حنان امي عليها .. بينسيها كل الي شافته
خالد: طيب ليه مو الان تطلعها؟
يحيى: الدكتور عبدالكريم يقول انه بيعمل لها بكره اخر صور للاشعه .. وبعدين ممكن اطلعها على طول
بومشعل: والصور الي عملها قبل كذا ماهي كفايه
يحيى: يعمل الي يعمله يبا .. اهم شي انو مافي نزيف داخلي اوشي ماندري عنه
بومشعل: انشالله ماعليها شر
يحيى: انشا الله
هزاع: يعني نقول بكره الصباح بتكون هنا؟
يحيى: بكره الصباح بيكون يوم غير .. الكل بيكون هنا الكل دون استثناء.. كل الي نحبهم بيكونو هنا
ساره: حنا جاهزين ياخوي
يحيى: يلا ياروحي جمايل وين؟
ساره: هذا هي
يحيى: حبيبتي
جمايل: هلا ياروحي .. بشوفها خلاص؟
يحيى: اكيد .. ليه ماتبين؟
جمايل: ايش تقول انت اكيد ابي اشوفها بموت واتطمن عليها
يحيى: كلامي مايطمنك يعني؟
جمايل: يصبرني بس .. انا ابي عيوني تشوفها
يحيى: يلا اجل
خالد: عمي يحيى وحنا متى بتفرجون عننا يعني .. نبي نشوف الشارع عمي
يحيى: اقول ليه ماتسكت وتحافظ على حياتك قبل لاتذبحني اختك اذا صارلك شي
جمايل: ههههههههههههههههه
خالد: ياقلبيييييييييييييييي
بومشعل بحده: خالد
يحيى: يلا سلام
بومشعل: سلام يبا
هزاع بحده: ايش الي قلته؟
خالد: هااا
هزاع: هذا راح فيها
بومشعل: هههههههههههههههههه احد يعمل كذا؟
فهد: فشلتنا الله يقطع بليسك
هزاع: خالد وين وصلت؟
خالد: هاااااا
فهد: لااا هذا من جد راح فيها
هزاع: الوووووووووو
خالد: ها
فهد: يييييييييييييي اقول اتركه وخلنا نكمل الي قلناه
هزاع: اصبر خلنا نشوف الي سبح في ملكوت ربه
بومشعل: خاااااااااااااااااالد
خالد: ها
هزاع: ووجع قول نعم
خالد: ايوا .. ها
بومشعل: هههههههههههههههه اقول اخطبها يبا
خالد: لايبا لا .. ايش تخطبها
هزاع: تعال وين؟
خالد: وانت ايش عليك رايح اشوف خواتي
هزاع: خواتك الله ياكثرهم عاد
خالد: اقصد اخواني .. يوووووووه مالك ياهزاع ؟
هزاع: الان انا الي مالي؟
بومشعل: ههههههههههههه اتركه يبا
هزاع: ههههههههههههه خلنا ننبسط شوي مالك
بومشعل: شوف عاد تراك انبسطت في الكل .. مابقا الا انت .. تعرف عاد ان عملتها وتزوجت .. لاكون اول واحد يتريق عليك
هزاع: وتسويها عاد؟
بومشعل: بسويها .. وبتقول بومشعل قال
هزاع: تراني هزاع
فهد: هههههههههههههههههه ياحلوك وانت تترجاه ايوا كملو
بومشعل: هههههههههههههههههه مابكمل الان خلاص انا قلتها كلمه
فهد: ايوا عمي خلها لوقتها احلى
هزاع: طيب يافهد .. تشمت بي
فهد: هو انت عتقت احد .. خلنا ننبسط فيك شوي


*************************

في الصالة
هلا: وين كنتي كل ذا؟
منال: اتركيها حبيب القلب تعبان ودقو على عادل وقالو له يروح يشوفه .. وبعدين هم بنفسهم راحو
سما: شوفي انتي تبتدي وبعدين تزعلي
منال: خلاص خلاص .. اعوذو بالله ماحد يمزح معك
سما: وين البنات؟
هلا: جمايل وساره راحو مع يحيى لطيف ..
سما: وعيالك وين؟
منال: يتعشو
سما: من الان عاد !!
منال: الساعه 8:15 يادوب ياكلو وينامو
سما: مادريت عن الوقت
منال: غرقانه بالعسل وين تدرين
سما: طيب .. ونور وين؟
هلا: نور مع خالتي .. وامي معاهم
سما: امي جات؟
منال: من بدري
سما: خلوني اروح اشوفها
هلا: تلاقيهم برا
منال: سالم وين؟
هلا: مع فيصل ومحمد
منال: زين سوى الي راح يقعد معاهم انا شايفه محمد من امس ماهو بخير
هلا: لسا صغير .. ياختي اذا حنا خفنا كيف هو
منال: صدقتي .. الحمدلله على كل حال
هلا: اهم شي سلامتكم ياختي
منال: العيال اهم من روحي يا اختي .. كل ما افكر بالي صار......................... ..
هلا: تعوذي من ابليس بس .. واذكري الله .. الحمدلله الي الله سخر يحيى لنا ولكم
منال: الحمد لله


************************

في الحديقه
سما: يما
ام مشعل: ياروحي يما
سما: وحشتيني
ام مشعل: وانتي اكثر
سما: يما كيف حالك؟
ام حسام: حالي طيب .. دامك بخير
سما: اكيد بخير تشوفي شي ثاني يعني
ام حسام: اذا علي انا اشوف .. بس ما ادري اختي ام مشعل تشوف هي بعد ولا انا بس
ام مشعل: اشوف واشوف بعد
سما: ايش الي تشوفونه وانا ما اشوفه
ام حسام: انتي قولي
سما: خليني اعرفه بالاول حتى اقول
ام حسام: ماهو علي يابنت .. قولي
سما: ياربي ايش اقول
ام حسام: قولي مالك
سما: انا بخير والحمدلله سعيده وفرحانه ولافي زيي بهالكون كله
ام مشعل: علينا يما
ام حسام: محسبتناعيال بتضحكي عليهم بهالكلام
سما: هههههههههههههه عيال عاد .. اعوذو بالله انتو اعز واغلى
ام حسام: ايوا خذينا بهالكلام الحلو ونسينا
سما: ههههههههههههه خلكم مني وقولو لي
ام حسام: شفتي قايله لك انا
ام مشعل: ههههههههههههه خليها على راحتها متى مابغت تتكلم .. هي عارفه تلاقينا وين
ام حسام: صدقتي
ام مشعل: قولي يما.. ايش بغيتي؟
سما: كيفها طيف؟
ام مشعل: والله يما وجهها تعبان مره .. وجسمها جثه مايتحرك .. مخدرينها يما حتى ماتحس بالوجع
سما: لاحول ولاقوة الابالله
ام مشعل: عادل يقول انها احسن من اول بكثير
سما: انشا الله تطيب بسرعه
ام حسام: انشا الله يما
سما: اظن انو يحيى بيجيبها بكره
ام مشعل: ايوا بيعملو لها اشعه بكره وبيجيبها على طول
ام حسام: تظنين!! .. ماقلت لك ياختي هذا هي اعترفت بلسانها
سما: مالك ماسكتني على الوحده
ام حسام: انا الي مالي؟!!
ام مشعل: قولي لنا انتي مالك
سما: مافي شي
ام حسام: اجل كيف تظنين .. ماسألتي زوجك عنها .. مايصير سألتيه ومارد عليك
سما: لا تشغلي بالك يما
ام حسام: وكيف ما اشغل بالي يما .. هو انتي لسا تفكري بالي قلتيه لي هذاك اليوم؟
سما: أي يوم؟!!
ام حسام: يوم الي جبتي لي هلا بعد حفلة نور وساره
سما: ايوا !!!!!! ايش قلت؟
ام حسام: منتي قاكره؟
سما: لا ماني فاكره
ام حسام: اقول يعني
سما: اكيد قولي وانا ايش عندي اخبيه
ام حسام: اقول خليني اوشوشك باذن يمكن تنحرجي من ام مشعل
سما: ولا انحرج ولا شي .. انا ماعندي شي اخبيه
ام حسام: طيب بقول
سما: ياربي ..قولي
ام حسام: قلتي لي انك تحبي
سما: ايواااااااااااااااااااا
ام حسام: انتي لسا تحبيه؟
سما: واموت فيه بعد
ام مشعل: يما ايش الي تقوليه؟
سما: مالك يما .. انا كنت احب .. ولسا احبه وما ابي احب غيره ابد
ام حسام بحده: انجنيتي يابنت!! .. عشان كذا منتي طايقه زوجك .. ولا انتي كويس معاه
ام مشعل: والله عيب عليكي .. الرجال ماقصر مع الكل وهذا جزاه منك
سما: ههههههههههههههه مالكم بس .. يحيى هو الي كنت احبه
ام حسام: هاااااااااا بس انتي قلتي انه فقير
سما: لعب على وصدقته
ام مشعل: من صدقك انتي؟
سما: أي والله ..يحيى هو الانسان الوحيد الي حبيته .. وما بحب بعده ابد .. يحيى هو الرجال الي حلمت به طول عمري
ام حسام: ما ني مصدقه انتي تغطي على حالك؟
سما: ابد والله عندكم ابوي روحو اسألوه .. انا قايله له عن يحيى حتى قبل لايجي ويخطبني
ام مشعل: ابوكي يعرف؟
سما: اكيد يما .. هو انتي ضانه اني العب؟
ام حسام: كبرتي بعيني يابنت .. قلتي لعمك بكل صراحه!!
سما: وليه لا.. انا ماكنت اسوي شي غلط .. كانت مشاعري تجاه يحيى مشاعر تخصني لحالي ..محد درا عنها حتى يحيى .. انا حالي حالكم تفأجات فيه جاي يخطبني
ام مشعل: وكيف ابوكي ماقال لي؟
سما: وكيف يقولك!! .. هذا شي خاص بي
ام مشعل: انا امك
سما: ولو .. هذي مشاعري ومكنت ابي احد يدري عنها
ام مشعل: كذا يما .. طيب انا الان صرت ما.......................
سما: انتي الان صرتي كل شي بحياتي .. انتي عمري وهواي الي اتنفسه .. وشوفي كيف الله عوضني الخير .. بدل الام عندي ثنتين .. وبدل مايكون حضن واحد عندي حضنين .. شفتي احلى من هالدلع
ام مشعل: الله يديم عليكي هالفرح يما
ام حسام: لا تقولي فرح وتصدق حالها بس
سما: يما ايش عندك بعد قولي
ام حسام: ابي اعرف ليه منتي ماعطيته ريق حلو .. اذا تقولي انه حبك الي حبيتيه والرجال الي تمنيتيه .. ليه مانتي مطلعه هالاهتمام ..شوفي البنات الله يحفظهم .. هلا ونور وساره .. كلهم مع رجالهم غير .. وانتي لحالك غير
سما: ايش تبين اعمل .. ابوسه كل شوي قدام الكل .. ولا اركض وهو يركض وراي زي الفلام ولا اقولك ايش رايك اجلس بحضنه زي الاطفال هذي احلى صح
ام حسام: تتريقي يابنت
سما: ايش تبين اقول يعني.. وهم البنات ايش يعملو غير عني .. هذا هم مع ازواجهم يسولفو ويضحكو زيي
ام مشعل: ماهو زيك .. انا ماشفتك وقفتي معاه ..ولا شفتك تكلمتي وضحكتي معاه .. ولا شفت انو فيه حياة بينكم اساسا
ام حسام: معاك حق .. انا بعد ماشفت هالشي .. على طول صادته .. ماسمعتك تقولي له كلمه حلوه ..ولا حتى تدلعيه قدامنا .. كانكم اغراب يما كل واحد فيكم بعالم
ام مشعل: هي لحالها بعالم ..انا اشوف يحيى كيف يناظرها وهي ولا تدري عنه .. وكأنها تتعمد تصده
سما: انتو اكيد جرا لكم شي .. ماني عارفه عن ايش تتكلمو .. صدقوني مافي بيننا هالشي ابد .. الحياه عاديه جدا بيننا انتو بس مكبرينها
ام حسام: وهو في وحده تحب واحد وتتمناه وتصير حياتها معاه عاديه جدا .. اقول شوفي احد غيرنا تلعبي عليه
سما: انتو فاهمين غل.....................
خالد: سما
سما: ياروحها
خالد: ابي اكلمك شوي
سما: جايه ياروحي
ام حسام: ايوه جاكي منقذ روحي له
سما: هههههههههه اكيد بروح له .. اقول شوفو موضوع ثاني غيري تتكلمو فيه .. لا تحشون فيني
ام حسام: روحي ..روحي قبل لا اجي امسكك واخليكي غصب تتكلمي
سما: هههههههههههههههههه هذي عاد محد عملها معاي من قبل
ام حسام: خلاص بقول ليحي يسويها معاكي
سما: يما
ام حسام: اصبري وتشوفي
سما: يما مو كذا عاد
ام حسام: بتقولي امي قالت .. روحي
سما: اخلص من خالد وارجع لك .. سلام
ام مشعل: روحي يما ام حسام تمزح معك

سما: ايوه ياروحي انت
خالد: كيف حالك؟
سما: بخير وانت كيفك؟
خالد: بخير
سما: مرتاح؟
خالد: الحمدلله
سما: زهقان؟
خالد: لا ابد
سما: تجي نجلس عند الجسر
خالد: ايوا ياريت
سما: الجلسه هناك عجيبه مره
خالد: المكان كله حلو احسن يحيى الاختيار
سما: طبعا .. ضروري يكون اختياره صح .. عشان هو اختارني
خالد: ...................
سما: ايوا
خالد: مرتاحه معاه؟
سما: الحمدلله
خالد: هو رجال زين ويحب الكل واولهم انتي
سما: وانت؟
خالد: وانا ايش
سما: ايش تحب؟
خالد: احبك
سما: وبس!!
خالد: لا واحب اخواني
سما: وبس !!
خالد: وبيت عمي بومشعل .. وهزاع وعادل واهله .. وبيت ام حسام
سما: وبس!!
خالد: ليه انا نسيت احد
سما: ما ادري انت قول
خالد: ايوا ويحيى كمان .. اعذريني نسيته
سما: لا عادي
خالد: يحيى ذا من الاول ما ارتحت له .. من شفته يبكي مثل الاطفال وهو بحضن عمي بومشعل .. وانا................
سما: ايش اخذت موقف
خالد: تقدري تقولي كذا .. بس بعدين تغيرت نظرتي له ..صرت احترم فيه بكاه .. احترم رجولته
سما: وانت رجال بعد .. ماتختلف عنه .. ايش قاصرك يعني .. مال وجمال ونسب يشرف .. يكفي انك اخوي
خالد: وعشان اني اخوكي ابقا .. رجال زين
سما: وزين الزين بعد .. انت خالد الراشد .. حبيبي انا
خالد: ياروحي انتي .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سما: وليه هو انا بموت وانا ما ادري؟
خالد: بعيد الشر ليته بي ولا بك
سما: بعيد الشر عن عمرك .. لا تقول كذا
خالد: ساعات افكر .. يوم الي بترجع سماح كيف اقدر ادلع ثنتين .. عارفه اشوف دلعكم وانتو الثنتين وانا دايخ ما ني عارف اراضي من واترك من .. ياحلوها من لحظه والله اني اتمناها .. ياليتها تتحقق
سما: باذن الله قريب
خالد: وحنا بهالحال كيف بس
سما: الله كريم ياخوي .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
خالد: والنعم بالله
محمد: انا احتج
سما: وانا احكم لصالحك اكيد
خالد: كذا ومن غير ماتسمعي على ايش هو محتج
سما: بدون ما اعرف هو مايغلط اكيد احد غلط عليه
خالد: يلا قول من غلط عليكي
محمد: انتي
سما: هاااااااااااااا
خالد: ههههههههههههههههه حبيبي والله انت زين تسوي فيها يلا احكمي على نفسك الان
سما: محمودي انا مزعلتك؟
محمد: ايوا
سما: اذبح روحي ولا تزعل مني
محمد: بعيد الشر انشا الله انا ولا انتي
خالد: قول لي يامحمد .. لو سماح ترجع .. تحب مين اكثر
محمد: ...................
سما: هههههههههههههه حرام عليك ياخالد
محمد: مافكرت فيها تصدق
سما: لا تفكر فيها .. مثل ماتحب اخوانك كلهم .. بتحب خواتك بعد
محمد: بس انا افضل سامي على اخواني
خالد: ايوا لانه اكثر واحد يدلعك ويعطيك .. ويكسر روسنا عشان عيونك
محمد: هههههههههههههههههه وانت تغير؟
خالد: وكيف ما اغير
محمد: اجل بتعامل مع خواتي نفس الشي بخليهم يحبوني اكثر منكم ويكبرون راسي عليكم
خالد: من غير ماتعمل .. بيكبرونه علينا انا عارف
محمد: اعوذو بالله من هالناس ياختي .. الحسد عندهم شغال
سما: تجي نزوجه ونرتاح منه
محمد: اي والله .. سما والي يخليكي خلينا نزوجه ونرتاح منه زي مرتحنا من فهد
سما: ههههههههههههههههههه خلاص بحط الفكره ذي براسي
خالد: طيب انتي وياه .. تجي سماح واخليها بصفي واحرق قلوبكم
محمد: اعمل الي تبيه .. بس هي تجي
سما: اقول يا خالد تراني فاهمتك .. اخوانك وين يامحمد
محمد: فهد وسالم وفيصل مع بعض .. وسامي مع عمي وهزاع .. وانا وخالد مع اجمل بنت بهالكون
سما: ياربيييييييييييييييييييييي ياولد انت بتجنني.. كلامك عسل
محمد: سما ناظريني
سما: تعال
محمد: عارفه هاليومين كنت اشوف فيهم تعب .. مكنتي مرتاحه كان في شي مضايقك .. عارفه اليوم غير .. انت مفرحك شي
سما: هههههههههههههه كل هذا تعرفه لما تشوف عيوني
محمد: اكيد اعرف كل شي عنك
سما: ياروحي.. والله اني لو اجيب عيال ماراح احبهم زيك .. انت غير ياروحي انت .. بسم الله الرحمن الرحيم ايش ذا
خالد: منال تصارخ
محمد: قومو


***********************

في الصالة
نور: مالكم كذا!!
سامي: انتي مالك؟
نور تمسك راسها: مافي شي
سامي: وين تروحي خليكي مريحه
نور بتعب: مريحه!! .. انا وين؟
سامي: بالصاله
نور: ايش صار؟
سامي: ما تدرين؟
نور: لا .. اااااااااااه ياراسي
بومشعل: دقيت على عادل
هزاع: ايوا دخل المزرعه خلاص
نور: ايوا تذكرت انا دخت .. بس راسي يألمني
سامي: طيب ريحي عادل جاي
نور: لا خلاص انا بخير .. مايستاهل الموضوع
ام مشعل: وينها صحت .. خذي يما اشربي ذا
نور: ايش ذا؟
ام مشعل: وانتي ايش عليكي .. اشربي وبس
عادل بخوف: خير ياجماعه ايش في؟
نور: مافي شي انا دخت وعملوها حكايه
عادل: ايش يألمك؟
نور: مافي شي .. راسي بس
عادل: طحتي على راسك؟
نور: ما ادري
منال: ايوا على راسها انا كنت معاها
نور: ما اذكر
عادل: طيب ياحلوين اطلعو خلوني اشوف البنت .. خلك ياسامي .. وانتي بعد يامنال

*****************************

عند باب الفله
يحيى: خير .. ايش في مالكم واقفين عند الباب
خالد: مافي شي .. نور داخت ..وعادل يشوفها
ساره بخوف: نور!! ليه مالها؟
فهد: مافي شي .. اكيد اتعبت.. اليوم بطوله وهي مع عيال منال تلعبهم
ساره: ايوا من صحت وهي معاهم
جمايل بهمس: ساره يعني هي بخير؟
ساره: وليه تهمسي تكلمي بصوت واضح
جمايل: لا كذا احسن
ساره: طيب
يحيى: مالك؟
سما: ولا شي
يحيى: انت ترتجفي .. خذي الجاكيت خليه عليكي .. مابي تدوخي انتي بعد
سما: لا انا بخير
يحيى: حبيبتي .. خليه على كتفك بس
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: خلنا نوديها المستشفى
يحيى: خايفه عليها ياروحي؟
سما: مرعوبه عليها
يحيى: من عيوني .. ادق على رجالي الان ننقلها .. لا تقلقي انتي بس
سما: يلا اجل اسرع
يحيى: سما .. عادل معاها داخل يطلع ويطمنا
سما: ايوا بس
يحيى: تعرفي.. الدكتور عبدالكريم .. يمدح بعادل كثير .. يقول انه يسمع عنه انه ممتاز .. تعرفي انو عادل مصنف من افضل احسن عشر دكاتره هذا العام
سما: من جد!!
يحيى: ايوا من جد الدكتور عبد الكريم سعيد كثير انه تعرف عليه
سما: يستاهل الخير عادل طول عمره انسان ممتاز الكل يشهد له
يحيى: مو مهم الناس يكفي انو حبيبتي تشهد له .. خلينا نروح الملحق الجو هنا بارد عليكي
سما: لا خلني هنا ابي اتطمن عليها
يحيى: عليا
عليا: نعم عمي
يحيى: لفي من باب المطبخ وجيبي لباس ثقيل لعمتك
عليا: من عيوني .. عشان عمتي اطير
سما: ههههههههه لحقت تحبني؟
يحيى: ومين مايحبك .. انتي روحي .. اذا انا بموت على ابتسامه منك
سما: زودتها قدامهم
يحيى: مايسمعون .. وبعدين حلالي وانا حر فيه
سما: لسا عايش بخيال
يحيى: لا عايش برجا .. انها ترجع تحبني.. ها
سما: ......................
يحيى: ليه ماتردي؟
سما: طيب احلم
يحيى: طيب بحلم وانا عارف انو الله بيحقق حلمي وانشا الله قريب
سما: قريب بعد؟
يحيى: ايوا قريب .. والليله بعد
سما: والليله بعد !! .. والله انك واثق
يحيى: خلاص .. بنشوف
سما: طيب
يحيى: مانسيتي اني قلتك عندي مفأجاه بتفرحك صح
سما: ما اتذكر انك قلت لي هالشي
يحيى: عيني بعينك
سما: ......................
يحيى: خجل ولا خوف؟
سما: لا هذا ولا ذاك
يحيى: طيب عيني بعينك
سما: هذا هي
يحيى: ياربييييييييييييييييي عيونك خياااااااااااااال .. ما ابيكي ترضي علي .. ابيكي تعذبني اكثر واكثر .. عارفه .. بعيونك اضيع
سما: خلاص طيب عمي يشوفنا
يحيى: خليه يشوفنا ايش يعني .. اناظر عيون زوجتي .. غارق بسحر عيونها .. ليه .. ليه حرمتيني منهم
سما: ماطلبت اني اعذبك خلاص بعذبك واستحمل الي يجيك
يحيى: وطلبت انك ترجعي تحبيني .. اشمعنى عذابي الي وافقتي..................
سما: كذا لانه جا على راحتي
يحيى: خلاص ياروحي اعمل الي تبيه .. كلي لك
عادل: ياجماعه
بومشعل: خير يبا ايش في؟
عادل: مبروك نور حامل
سما: واااااااااااااااااااو
ساره: ايواااااااااااااااا
هزاع: مبروك يابومشعل والله اني فرحت
فهد: مبروك
خالد: وين سامي؟
عادل: خلوه مع زوجته انت ايش عليك
ساره: يلا عاد بلا دلع انا خالة الولد ومحد يقدر يمنعي ابي ادخل
يحيى بهمس: مبروك .. عقبالنا
سما: باحلامك
يحيى: هههههههههههههه دامك سمحتي لي بالحلم .. اجل بحلم
ام مشعل: حياكم يما تعالو
يحيى: وين وين رايحه؟
سما: اتركني ابدخل لها
يحيى: لا.. نسيتي المفاجاة؟
سما: خليها لك مابيها .. اترك يدي
يحيى: سما بتندمي
سما: ندمت كثير يا يحيى .. ماجات على مافاجئتك .. انت خليتني اندم على وجودي بهالدنيا .. سيبني اروح افرح مع اهلي .. وتعال انت بعد تراها اختك
يحيى بحده: استني هنا
سما: وليه العصبيه الان لسا كنت غير
يحيى بحده: اسلوبك ماعجبني
سما: يدي
يحيى بحده: غيري اسلوبك معاي
سما: ليه يشبه اسلوب بنات الليل؟
يحيى بحده: ولا كلمه
سما: ما هو انا الي اقول .. هذا كلامك ياعمري
يحيى بحده: سمااااااااا
سما: عن العصبيه يا يحيى.. هذا كلامك
يحيى: وانا اعتذرت عليه .. واذا بغيتي بقطع جسدي ندم
سما: مابيرضيني
يحيى بحده: ايش يرضكي اجل ها .. ايش يرضيكي
سما: مابي شي .. ما ني محتاجه شي
يحيى: اكيد منتي محتاجه؟
سما: لا
يحيى: فكري شوي .. يمكن تكوني ناسيه شي
سما: صوري وانا بحضنك .. صح معاك حق .. محتاجه لها .. على الاقل تكون ذكرى ..لاقسى ليله واحلى ليله بعمري
يحيى: ودك تشوفيها؟
سما: ياريت
يحيى: بس انا ما قصدت الصور
سما: تتوقع انه مهم عندي اعرف
يحيى: انا متأكد انه مهم .. تعرفي لا تخليني اعاندك الليله اذا مشيت عنك الان ماراح تشوفي الي عندي
سما: وايش الي عندك مهم عندي لهالدرجه؟
يحيى: فكري وانتي تعرفي
سما: افترض اني اجي معاك واشوف ايش عندك .. بنساومني عليه
يحيى: لا والله ابد .. ماكان قصدي كذا ابد
سما: اجل ايش قصدك؟
يحيى: قصدي اني افرحك واسعدك واقول انو احلامك عندي اوامر لازم انفذها لاجلك انتي وبس وصدقيني .. زادت غلاتي عندك بعديها او قلت.. ماهو مهم المهم اني جنبك وانفذ لك كل الي تتمنيه
سما: .......................
يحيى: ايش قلتي .. بتيجي معي؟
سما: ايوا
يحيى: يلا .. بنمشي شوي
سما: وين رايحين؟
يحيى: الملحق .. انا جهزت الملحق للمفاجأه
سما: هي موجوده بالملحق يعني؟
يحيى: هي جايه بالطريق .. يبيلها ربع ساعه وتوصل
سما: اجل خلنا نروح داخل معاهم لحد ما مفاجئتك توصل
يحيى: لا .. اذا دخلنا بينتبهو علينا اذا طلعنا قدامهم وانا مابيهم ينتبهو .. ابيكي انتي لحالك تفرحي .. وبعدين هم يفرحو
سما: يعني هالشي بيفرحهم معاي؟
يحيى: اكيد
سما: اجل خلهم يفرحو معاي
يحيى: لا هم فرحانين بنور الان .. ابيكي تفرحي بمفاجأتي لحالك وبعدين هم يدرون
عذبي: عمي الغرفه جاهزه
يحيى: عملت زي ماقلت لك
عذبي: بالحرف عمي
يحيى: دق على ابوك شوفه وين وصل
عذبي: دقيت عليه .. زمانه دخل بوابة المزرعه
يحيى: يلا ياروحي قومي .. وصلت
سما: دامك قلت بوعذبي .. اكيد طيف صح؟
يحيى: .....................
سما: يحيى بس انت قلت بتنتظر لحد بكره عشان الاشعه ليه استعجلت عليها
يحيى: ......................
سما: طيب طمني هي بخير؟
يحيى: .......................
سما: بتظل ساكت عني كذا ومابترد علي؟
يحيى: ابيكي تصبري شوي
سما: ابي اتطمن؟
يحيى: هذا هي السياره اقربت وبتتطمني ياعمري
سما: ليه السياره سوده كذا؟
يحيى: حراسه ياعمري
سما: يحق لك تخاف عليها الحمدلله على سلامتها
بوعذبي: عمي .. يا عمتي
يحيى: بشر يابوعذبي
بوعذبي: معي الخير ياعمي .. وراك بوعذبي
يحيى: والنعم بك يابوعذبي .. والله انك قدها
عذبي بفرح: قدها يبا .. قدها
سما: ايش الي قدها؟
يحيى: افتحي الباب وتشوفي
بوعذبي: استني ياعمتي استني .. انا افتح الباب .. هذي عمتي واميرتي بعد
سما: سماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااح
سماح: سما
يحيى: بوعذبي اتصلت في الدكتور عبد الكريم
بوعذبي : جاي وراي ياعمي
سما: اااااااااه عليكي ياقطعه من روحي .. ياعمري الي راح .. ياعمري كله .. ياشوقي لك .. ياروحي انتي
سماح: سما
يحيى: خليها تجلس طيب .. سما فكيها من ذراعك
سما: مابي مابي خلها بحضني شوي
يحيى: هذا هي معك العمر كله .. بشويش عليها تراها تعبانه
سما: انتي بخير؟ .. بخير ياعمري؟
سماح: سما
سما: ايوا انا سما ياقلبي .. اجلسي طيب
سماح: لا تتركيني
سما: ومين قال اني بتتركك .. ماراح اتركك طول عمري .. ياروحي ياسماح
سماح: اااااااااااااااااه
سما: ايش يوجعك علميني
سماح: سما
سما بخوف: شوف عادل يا يحيى عبدالكريم تأخر شوف عادل
يحيى: حاضر ياروحي . عذبي .. بشويش نادي عمك عادل
بوعذبي: استنى ياعذبي .. الدكتور عبدالكريم وصل


**************************

في الصالة
سامي: سما وين؟
نور بهمس: يمكن انها غارت وراحت تعمل زينا
سامي: ههههههههههههههههه اجل اسكت احسن
نور: سعيد؟
سامي: ومن قدي
نور: ياروحي انت
سامي: هذي كلمة سما دوري لك على جمله ثانيه
نور: هههههههههههههه
سامي: ايش رايك اوديكي ترتاحي فوق
نور: ياريت .. ابي ارتاح احس لسا دايخه
سامي: من عيوني .. وبشيلك على ايدي بعد
نور: لا ايش تبي يقول عنا
سامي: يقولو الي يقولوه
نور: عن الجنون عاد .. وخلك عاقل
سامي: وهو واضح علي الجنون
نور: بعيد الشر عنك ياروحي
سامي: خلاص يلا قومي وانتي منتي قادره تفتحي عينك .. قومي بشويش
ام مشعل: وين يما؟
سامي: بوديها تنام احسن لها من القعده هنا
ام مشعل: امانة الله يما
بومشعل: سما ويحيى وين؟
خالد: كانو واقفين معانا وماشفتهم بعدين
بومشعل: ايوا
جمايل بهمس: تجين نطلع حنا بعد
هلا: وليه تتكلمي بهمس
جمايل: بس كذا .. تجين معي
هلا: يلا انا تعبانه وابي انام
ام حسام: وين يما؟
هلا: بنطلع ننام يما
ام مشعل: والعشا يما؟
هلا: ماني مشتهيه
ام مشعل: انتي متشتهين وجمايل؟
جمايل بهمس: شبعانه يما
ام مشعل: ايش يما ايش قلتي؟
هلا: تقول شبعانه يما
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع بحده: وبعدين معاك ليه تعمل كذا
خالد: ههههههههههههههههههههه
بومشعل بحده: بس ياولد لا تخليني ارفع صوتي عليك قدامها
جمايل بهمس: يلا انا طالعه
هلا: يلا
سالم: من صدقك انت !! والله عيب
خالد: ايش صار لكل ذا مالكم؟
بومشعل: انت ماتدري بحالك؟
هزاع: يا اخي احرجت البنت مالك ومالها
خالد: ماكان قصدي ضحكني اسلوبها
فهد: والله ياخوي الي اشوفه بعيونك غير هالشي
خالد: ايش يعني؟
فهد: يعني الي ضحكك ماهو اسلوبها بس
خالد: اجل ايش؟
هزاع: يعني قصده يقول البنت عاجبتك
بومشعل بحده: شوف عاد حركه مثل هذي مابيها تتكرر مفهوم .. مره ثانيه ابحرجك قدام الكل سامعني
خالد: حاضر يبا .. تعال وين قايم
بومشعل: نرفزني اسلوبك ياخالد .. انت بحياتك ماكنت كذا
فهد: خذني معاك يبا
سالم: وانا بعد
خالد: اتركوني لحالي
هزاع: انا قاعد
خالد: ماقصرت .. يا اخي اخذو مني موقف
هزاع: تشوفه صح الي سويته
خالد: لا طبعا
هزاع: ماني فاهمك
خالد: ولاني فاهم روحي ياخوي
هزاع: اذا انك حبيتها قول .. بس من غير هالحركات
خالد: ما احس باي شي
هزاع: اجل وقف من لعب العيال معاها .. ولاتنسى حنا ضيوف عند اخوها



****************************
تابعو في الجزء الواحد والعشرين

يحيى وسما اختفو والخوف عليهم شديد ايش صار لهم؟!!
مين يخوف خالد ويخليه يكلم حاله؟!!
اكيد ماهي جمايل.. بس ايش التطورات الي بتصير بينهم

احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الواحد والعشرين

بغرفة هلا وجمايل
هلا: لا تتضايقين منه
جمايل: لا عادي
هلا: خالد طول عمره رجال والنعم فيه ما ادري ايش صاير له اليوم
جمايل: عادي لاتهتمي
هلا: من جد عادي ولا بخاطرك شي؟
جمايل: طنشي تعودت اني اطنش .. الموضوع مايستاهل .. انا اساسا ما اعرف اتعامل مع الرجال .. ولا في المواقف الي كذا .. تلقيني اطنش على طول
هلا: بس هو غلطان
جمايل: مايهمني .. المهم انو انا مالي علاقه فيه .. يعمل الي يبيه
هلا: انتي غريبه
جمايل: وايش الغريب؟
هلا: اول مره اسمع وحده تقول ما اعرف اتعامل وما اعرف ارد
جمايل: ما اعرف.. اكذب يعني
هلا: هو صاير بينكم شي غير الان
جمايل: اليوم وانا طالعه مع يحيى كان هو قاعد مع الرجال .. وقت الي درا اننا طالعين مع يحيا قال " عمي يحيى وحنا متى بتفرجون عننا يعني .. نبي نشوف الشارع عمي" .. ضحكني اسلوبه وجلست اضحك عليه
هلا: قدامهم
جمايل: بصراحه ما مسكت نفسي
هلا: وبعدين
جمايل تبتسم: وبعدين بس
هلا: لا في شي .. اكيد صار شي .. ابتسامتك ذي تقول انه صار شي
جمايل: ماني قايله
هلا: حرام عليكي قولي
جمايل: ماصار شي صدقيني
هلا: تراكي غشيمه لا تعرفي تتصرفي ولا تعرفي تكذبي بعد
جمايل: مبين علي اني اكذب
هلا: ههههههههههههه الا مكتوب على جبينك بعد
جمايل: هي هي هي هي خفيفه
هلا: قولي طيب
جمايل: طيب بقولك بس لاتقولي للبنات تراهم بيتريقو علي
هلا: خليهم يتريقو وانتي بعد اتريقي عليهم
جمايل: لا استحي
هلا: هذي الي بذبحها .. ياربي عادي عيشي حياتك عادي .. معنا حنا البنات محد بيزعل منك كلنا نحب بعضنا ومافي وحده فينا تزعل من الثانيه
جمايل: الله لا يفرقكم عن بعض
هلا: ولا يفرقك عنا .. قولي طيب
جمايل: ايش اقول
هلا: ياحبيبتي قولي ماراح اقول لاحد
جمايل: طيب وقت الي ضحكت عليك .. قال " ياقلبييييييييييييييييييييييييييييي"
هلا: هههههههههههههههه كذا؟
جمايل: ايواااااا
هلا: وليه كل هالخجل ذا
جمايل: ما ادري.. اول مره اسمع راجال يقول لي كذا .. تصوري طول الطريق مع يحيى وانا عايشه مع هالكلمه
هلا: دخلت قلبك؟
جمايل: ما ادري
هلا: انتي حبيتي من قبل؟
جمايل: مين انااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي ايش قاعده تقولي .. حنا ممنوعين من الطلعه
هلا: ليه بس؟
جمايل: ما ادري كذا حياتنا انا واختي .. كذا عشنا
هلا: يلا الحمدلله الي طلعتو من الشر
جمايل: الحمدلله
هلا: طيف اكبر منك بكثير؟
جمايل: هي الكبيره فينا كلنا
هلا: والله؟ اكبرمن يحيى
جمايل: ايوا هي الاولى وبعديها يحيى
هلا: ماشا الله عليها تصدقي مايبين عليها
جمايل: الله يرجعها لي بالسلامه
هلا: امين
جمايل: ودي انها تجي الليله هنا .. انا عارفه انها بترجع زي الاول واحسن .. هنا غير .. هنا الامان الي ماحسيناه بحياتنا .. عارفه البارح اول مره انام فيها مرتاحه .. من غير ما اخاف انهم بيدخلو علي ويضربوني ويبهدلوني
هلا: انسي ياروحي .. الله يهديهم بس
جمايل: سما وين انا ما شفتها؟
هلا: وين تضنيها .. مع حبيب القلب
جمايل: الله يخليها له.. يحيى ماذاق يوم حلو بحياته ابد .. انا بحياتي مشفته فرحان كذا
هلا: اعوذو بالله ليه ابوكي يعمل فيكو كذا انتو منتو عياله؟
جمايل: هذا الشي الوحيد الي اعرفه .. اننا عياله .. غير كذا ما اعرف أي شي
هلا: انسي ياروحي .. ارمي كل شي وراكي .. عارفه .. عمي بومشعل بيعوضك عن كل الي شفتيه اوعدك .. هالرجال قالب من الطيبه .. ماتتخيلي سالم يشكر فيه ليل ونهار .. لو تعرفي العيال قد ايش متعلقين فيه
جمايل: الله يخليه لهم .. بس انا ما ابيه يعوضني .. يمكن انتو كلكم فقدتو الاب من حياتكم .. انا ابوي عايش .. ودي بحنانه بس ما بي اكثر من كذا
هلا: الله بحنن قلبه عليكم .. وانتي من جدك بتنامي؟
جمايل: تبين الصراحه ما ودي انام بس ما بي اقعد تحت معاهم
هلا: قصدك مع خالد
جمايل: ماقلت كذا .. حنا عايشين مع بعض غصب علينا ماهو بكيفنا .. يعني اذا ماشفته اليوم اكيد بشوفه بكره بس انا ابي ابتعد حتى ما اترك فرصه لهالمواقف تتكرر


**********************

في الملحق مع سماح
سما: ايش الان؟
عبدالكريم: شوفي يابنتي .. اختك ادمنت غصب عليها على المخدر والكميات الي دخلت جسمها سهله .. بس تبي وقت لحد ماتسترد صحتها .. ضروري تطولي بالك .. ابيكي تشجعيها .. سماح بتتعرض لاوجاع كثيره .. انشا الله بنقدر نصيطر عليها
يحيى: حنا ممكن نسفرها يادكتور
عبدالكريم: بتتبهدل بالمصحات يايحيى .. هنا بين اهلها احسن لها ..كل ما شافت حنيتهم وخوفهم عليها .. كل ما زادت قوتها واصرارها .. وبعدين ليه الخوف انتو معاكم عادل .. الاهو وين؟
يحيى: ماقلنا لهم لسا
سما: طيب وحنا ايش محتاجين الان؟
عبدالكريم: محتاجين للصبر .. وطول البال .. والايمان .. والشد من عزيمة البنت .. واذا بغيتو بدز لها دكتوره ممتازه تعالج نفسيتها
سما: ايش رايك يحيى؟
يحيى: تظن ان نفسيتها متدمره
عبدالكريم: اكيد .. كل هالسنين وتظنها قويه يعني
سما: ايش قلت يا يحيى؟
يحيى: الي فيه صالح لها بنسويهه
سما: يعني موافق!!
يحيى: اكيد
سما: وانا بعد موافقه .. متى بتتكلم معاها يادكتور
عبدالكريم: من بكره لوحبيتو
سما: وليه مو الان؟
عبدالكريم: قلنا الصبر وانا عمك .. الاستعجال ماراح يعجل من شفاء المريضه .. الصبر
سما: حاضر بصبر .. بكره بترد على يحيى
عبدالكريم: بكره انشا الله ارد على يحيى .. واحدد لها جدول تجي لها فيه
سما: احسن
عبدالكريم: يابنتي موضوع الدكتوره ذا انا افضل انو محد يعرف عنه غيرنا حنا الاربعه
سما: ليه؟
عبدالكريم: احتمال ولو بسيط انو المريض يشعر بالاحراج فيزيد من توتره ويمنع من سرعة علاجه .. وفي بعضهم يرفضو العلاج .. وبعضهم تحصل لهم انتكاسه .. وحنا هالشي مانبيه يصير لها
سما: حاضر من عيوني .. بس هم اكيد بيجو يشوفوها وبيقعدو معاها
عبدالكريم: يجو ياهلا ومرحبا بس في الاوقات الي الدكتوره بتجي فيها .. انتو تتصرفو عاد وتحاولو تبعدوهم
يحيى: خل هالشي على انا
عبدالكريم: انا تركت ورقه تفصيليه لعادل .. عطوه اياها وهو بيعرف يتصرف .. واتصلو بي اذا صار جديد
يحيى: مامنك قصور
سما: شاكره اهتمامك دكتور
عبدالكريم: هذا واجبي يايبا .. والله يعجل بشفاها ويقومها لك بالسلامه
سما: الله يسمع منك
عبدالكريم: ارخصولي انا
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: حاضر عمي .. السياره جاهزه .. حياك دكتور
يحيى: مع السلامه تعبتك معاي
عبدالكريم: انت ولدي يارجال
يحيى: معاه يابوعذبي
بوعذبي: من عيوني يبا
يحيى: مالك تناظريني كذا؟
سما: ماني لاقيه جمله مناسبه اشكرك فيها
يحيى: يكفي انك تتركي عيوني تناظر عيونك
سما: وبس!!
يحيى: انا قلت لك ماراح اساومك .. انا ماني نذل حتى اجبرك ترضي علي بهالصوره .. ابيكي من نفسك ترضي علي .. عارفه ليه
سما: ليه؟
يحيى: عشان متأكد انو قلبك محتفظ بجزء صغير يحبني فيه
سما: انت غلطان
يحيى: ليه صوتك واطي كذا
سما: عشان نسيت حدتي وغضبي عليك .. ابي اغير اسلوبي معاك
يحيى: انا ما ابكي تغيريه .. ابكي تحبيني بس
سما: ماني قادره
يحيى: حطي عينك بعيني
سما: .......................
يحيى: ليه تبكي ياعمري .. ظنيتك بتفرحي ياقلبي .. ظنيت رجعت سماح بتخليكي تنسي همومك كلها
سما: تعرف
يحيى: قولي ياروحي ودي اعرف الي بخاطرك ودي اسمعك .. قولي اي شي.. المهم انك تقولي
سما: انا بحياتي مافرحت .. فرحتي طول عمرها قصيره .. ماتكتمل .. لازم يصير شي يخرس الضحك داخلي يكتمه .. حتى فرحتي برجعت سماح كتمها حالها التعبان
يحيى: ارمي الفكره هذي من دماغك .. ارميها
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: ابي اضل معاها هنا
يحيى: لا
سما: عشاني
يحيى: لا
سما: ليه لا
يحيى: نسيتي انو اهلنا تاركينهم مايعرفو حنا فين
سما تمسح دموعها: ههههههههه
يحيى: ايش يضحكك
سما: ولا شي
يحيى: ابي اعرف
سما: لا خلاص .. موضوع ماله علاقه ب............
يحيى: بيفكرو اننا ... يعني مع بعض
سما: ..................
يحيى: كل شي فيك حلو حتى حياك .. حياكي يخبلني يابنت
سما: خلنا نروح
يحيى: تبين الصراحه .. ما ودي اروح خلاص غيرت رايي حنا بننام هنا .. خليهم يظنو الي يبون يظنوه
سما: لا طبعا .. خلنا نروح نقول لهم عن سماح احس............
يحيى: بيشوفوها بكره .. ماهو ضروري الليله .. الليله من بكره مابيتغير شي
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. ياعقله الي سلبتيه
سما بدلع: وبعدين .. خلنا نروح
يحيى: ياربييييييييييييييييييي بعد تدلعي .. من زمان ماتدلعتي علي يابنت .. اقولك .. اكرهني ابعدي عني .. بس تدلعي علي .. اذبحيني بدلالك .. ياربي ياسما انتي زعلك صعب .. احس روحي بتطلع من جد والله ..
سما: مشينا؟
يحيى: استني هنا
سما: خير
يحيى: ماخلصنا
سما: مابقا عندك شي تقوله
يحيى: الا بقا.. بقا الشي الكثير
سما: زي ايش
يحيى يجرها لحضنه: زي كذا.. كنت ابي اعرفك عليه.. هذا حضني.. من تزوجت وهو يسألني عنك بقولي وينها ابيي احس بها
سما: هو انت تزوجة؟ انا الي اعرفه انها ملكه
يحيى: هههههههههههههه هذااسمه دلع.. قال كلمه.. حبيبتي انا من اعقد عليكي خلاص انتي زوجتي
سما: طيب فكني
يحيى: باحلامك
سما: ههههههه
يحيى: اخيرا ضحكتي.. انا اعيد كلامك
سما: انا جبته لنفسي
يحيى: قولي لي
سما: ايش؟
يحيى: قولي احبك
سما: اقولك وتفكني
يحيى: والله؟ ياريت قولي طيب
سما: احلف انك تفكني
يحيى: من غير حلف بفكك
سما: العب غيرها
يحيى بدلع: عشاني
سما: جادورك تتدلع؟
يحيى: حرام اذا تدلعت على حلالي
سما: لا
يحيى: طيب قولي احبك
سما: لا
يحيى: قوليها بالطيب احسن
سما: ههههههههههههه لا.. وريني ايش تقدر تسوي
يحيى: كذا خذي الي يجيكي
سما: اه يحيى . يحيى.. يحيى.. ااااه


***************************

في الصالة
ام مشعل بهمس: بومشعل انا قلقه على بنتك
بومشعل: من فيهم
ام مشعل: سما
بومشعل: هههههههههههههه ياحرمه عيب عليكي زمانها مبسوطه مع رجلها هذا اذا ماجابولك حفيد بعد9 اشهر من اليله
ام مشعل: انا وين وانت وين .. اطلع يارجال اسأل رجال يحيى عنه قلبي ماهو متطمن
بومشعل: خايفه من ايش هي طالعه لوحدها .. هي مع رجلها
هزاع: اقول اعذروني ياجماعه بعد هالاكله العجيبه ذي .. انا بروح انام
ام حسام: هني وعافيه يما ..روح امانة الله تحفظك ..
ساره: هو رايح يجاهد .. رايح ينام
هزاع: ههههههههههههههههه ماشي ياساره اشوفك خذتي علي
ام حسام: وهذي كلها غيره .. انا بعد اعذروني طالعه انام
ساره: انت زعلت؟
هزاع: تصبحون على خير
ساره: ياربي هذا زعل من جده
هزاع: والله مازعلت كبس عليا النوم
سالم: وانا بعد خذني معك
هزاع: وانت يا اخينا الهيمان جاي ولا لسا
خالد: لا لسا
سالم: لا عشا ولا نوم الله يعينك بس
هزاع: هههههههههههههههه صدقت فيها .. الله يعينك
فيصل: خذوني معاكم .. محمد جاي؟
محمد: لا مابي انام .. انا حاس بشي
ام مشعل بهمس: يارجال قوم حتى الصغير حاس باخته زيي .. قوم قبل لاسوي مناحه على بنتي
بومشعل: حاضر حاضر .. ايش اقولك بس تعرفي لو هي مع زوجها وانا بخرب عليهم .. ماراح اسامحك سامعه
ام مشعل: المهم اني اتطمن عليها .. قوم
بومشعل: قمت
خالد: وين يبا
محمد: يبا انا جاي معاك
بومشعل: خلك يبا محمد .. انا طالع اتمشى
محمد: وانا ابي اشوف سما .. هي لسا مارجعت لحد الان
خالد: هيا مع زوجها يا محمد
محمد: عندهم غرفتهم ليه ماهم فيها
هزاع بعصبيه: محممممممممد .. هالكلام ماينقال واختك دامها مع زوجها .. تسكت ولا اسمع منك تقول هالكلام مره ثانيه
ام مشعل بحده: لا تزعق عليه انا بعد قلقه عليها .. حاسه فيها شي .. قومو روحو شوفوها .. قووووووووومو
بومشعل: الله يهداكي بس هذا الولد طلع ملهوف على اخته زين كذا
هزاع: محمد .. محمد
خالد: محمد
بومشعل: عذبي .. مرزوق
خالد: ياعذبي
محمد: بوعذببببببببببببببببببي
مرزوق: خير .. خير ياعمي
محمد بحده: يحيى وين؟
مرزوق: ما ادري ياعمي
محمد يمسكه من ياقته: لا تقول ما ادري .. تراني ذابحك ان ماتكلمت قوووووووووووول
هزاع: محمد اترك الرجال .. اتركه
محمد: اقولك قووووووووول .. اختي وين؟
عذبي بخوف: خير .. مالكم؟
خالد: يحيى وين ياعذبي؟
عذبي: هنا ياعمي هنا
محمد بحده: هنا وين؟
عذبي متردد: مع عمتي
محمد بحده: قووووووووووول هو وين اختي وين؟
هزاع: انطق يا عذبي هم وين؟
عذبي: ايش اقول لكم يا عمي .. هم مع بعض
بومشعل: اعجبك هالكلام زين الي سويته .. هذا هو قالك
محمد: وين قول هم وين؟
هزاع: بس يامحمد انت ما تفهم قالك مع بعض .. افهم عاد
محمد: لا ابي اشوفها بعيوني .. اختي ما هي بخير
يحيى: محمد
محمد: يحيييييييييييييييى .. اختي وين قول قوووووووووووووووووول .. والله اني ذابحك اذا ماقلت
يحيى: مالك بس اختك معاي هي بخير لا تقلق
محمد: اشوفها بعيني
يحيى: تعال شوفها
محمد: يلا
هزاع: يا محمد عيب الي تسويه
يحيى: اتركه يا هزاع .. تعالو كلكم عندي لكم مفاجأة لسا واصله حياكم
بومشعل: زين الي سويتيه .. خربتي عليهم .. ايش اقولك بس
ام مشعل: الي تبيه قوله اتطمن انها بخير الاول وسوي الي تبيه
سامي: خير مالكم ؟
يحيى: زين الي نزلت .. تعالو معاي عندي مفاجأه يلا مالكم واقفين .. تحركو
سامي: ايش الي صاير ليه محمد يصارخ كذا وين رايح يركض ذا
هزاع: غابت سما ويحيى من اول ما دخلنا نبارك لك انت ونور .. ولسا ما رجعو
سامي بحده: لسا مارجعو!! .. واختي وين؟ .. مالها؟
هزاع: يووووووووه انت بعد .. اقولك مع زوجها .. وين بتكون تتوقع
سامي: عندهم غرفتهم .. وين اتوقع بيكونو يعني
هزاع: يووووووووه تراكم كلكم نفس الشي ياعيال راشد
سامي: مافهمت
هزاع: محمد ظل يصارخ بهالجمله .. قلت له عيب البنت مع زوجها .. الي تسويه عيب .. قال لا عندهم غرفتهم ليه تأخرو كل هالمده.. مسك في مرزوق المسكين وكان بيضربه لو مامسكته .. وبعدين جا يحيى على صراخه
سامي بحده: انت تبي تجنني .. تشوف وضعنا يسمح احد يغيب عن عيوننا من غير مانعرف هو وين؟
هزاع: امك بعد زادت الطين بله
سامي: كيف؟
هزاع: هي الي فزعت .. قومو شوفوها
سامي: زين اعملت
هزاع: والله عيب عليكم البنت من حقها تشوف حياتها مع زوجها
سامي بحده: ايش ارد عليك بس .. خلني الحق بمحمد


**************************

في الملحق مع سماح
يحيى: ياسامي البنت نايمه ماهي حاسه فيك
سامي: خلها بحضني شوي
بومشعل: الحمدلله يبا الحمدلله
ام مشعل: خلنا نرجع ماني قادره اقف
يحيى: مالك يما؟
ام مشعل: بخير يما بخير.. ابي ارجع البيت بس
يحيى: امسكي يدي انا بوديك
ام مشعل: لا يما خلك مع اخوانك
يحيى: امسكيني قلت لك
فهد: مسكتها معاك .. امشي بالراحه يما
ام مشعل: امسح ادموعك يما اختك رجعت وهي بخير
فهد: الحمدلله يما الحمدلله
يحيى: يلا يبا
بومشعل: يلا يبا
هزاع: عذبي جيب مويه للجماعه
عذبي: حاضر عمي
هزاع: محمد ابتعد عن حضن اختك منت بصغير .. ياسامي اترك سماح من ايدك حرام عليك خلها ترتاح .. وانت ياخالد امسح دموعك وخلونا نطلع .. سالم خذ فيصل واطلعو .. سامي ارحم اخوانك انهارو معاك .. قوم وانا اخوك .. يلا ياسما بعدي محمد عنك وبسك بكى عاد .. هذا بدل ماتفرحو انها ارجعت
محمد: ناظريني سما
هزاع: وهذا وقتك انت بعد
سما: شوفني ياروحي
محمد: الحمدلله .. خلاص انا مرتاح الان
سما: ياقلبي انت
سامي: قومي ياروحي
سما: انا ابي اظل هنا
خالد: انا بسهر هنا
سالم: وانامعاه
سامي: يلا هم بيقعدو الليل وحنا النهار
عذبي: المويه عمي
هزاع: خذ شرب اختك
سامي: اشربي ياروحي
سما: لو تصحى بالليل مابتعرفهم .. بتخاف اكيد .. محنا ناقصين انهيار
سامي: يحيى يقول اخذت منوم يريحها لحد بكره .. وبعدين تراها عند اخوانها اذا صارعليها شي بينادونا
سما: قلبي ماهو راضي يتركها
سامي: قومي ابيكي ترتاحي وبكره تمسكي القعده معاها .. ولاتنسي بكره طيف بتجي تبين لها قوه وصحه .. قومي
عذبي: عمي خالد اشرب شويه .. عمي سالم المويه تروقك .. عمي فيصل
سامي: الحمدلله .. الحمدلله .. كلنا بخير
يحيى: حبيبتي انتي بخير؟
محمد: انا اسف يحيى
سما: ايش صار؟
يحيى: ولا شي
محمد: بس .. انا
يحيى: قلت ولا شي .. وبعدين انا احبك كذا .. احب خوفك عليها .. لا تظن اني بزعل
محمد: الله لايحرمني منك
يحيى: ولا منك يا محمد .. يلا قومي
سما: ابي...............
يحيى: الاول قومي وبعدين تدللي على كيفك .. يلا ..
سامي: يلا يامحمد يلا يافيصل .. فهد وين يا يحيى
يحيى: بالصاله مع زوجته
سما: يحيى
يحيى: نعم ياروحي
سما: الساعه كم بتجيب طيف
يحيى: بعد الساعه 10
سما: تمام
يحيى: وليه تسألي
سما: حتى افضى لها شوي .. اكيد بتكون سماح وقتها صاحيه
يحيى: عندك الحريم كلهم بيساعدوكي
سما: خلي بوعذبي معاي
يحيى: لا بوعذبي خليه معاي .. طيف متعلقه فيه .. ابيها تفرح بوجوده بكره
سما: خلاص الي تبيه
يحيى: ايش تفكري فيه؟
سما: ما ادري


********************************

في الصالة
سامي: فهد
فهد: خير
سامي: لسا قاعد خذ زوجتك وروح ارتاح
فهد: وسماح؟
سما: خالد وسالم معاها .. قوم انت
فهد: ماهو جايني نوم ياختي .. بودي اروح اجلس معهم
ساره: اذا يريحك روح
سامي: ماله داعي هم ماوراهم شي يسهرو الليل وحنا نكمل بالنهار .. قوم وانا اخوك
هزاع: انا اعذروني .. تصبحون على خير
محمد: خذنا معاك
سامي: وانت اخذ زوجتك وقوم .. تعوذ من ابليس اختك بخير
فهد: تكذب على مين ياسامي .. انت ماشفت شكلها ايش عامل .. هذي جسد من غير روح .. ماشفت علامات الابر على يدها .. هذي تعاطت مخدرات ياخوي .. هالحال اسوء من الي حلمنا به
سامي: وانت تتوقع وحده مخطوفه كل هالمده تجيك وهي فرحانه ومبسوطه ومرتاحه مكان ما كانت .. اكيد بتكون كذا واتعس من كذا بعد .. اقول قوم ارتاح وجهز نفسك حتى ترعاها .. رعايتها ماهي سهله ابد ياخوي ..
فهد: توكلنا على الله
ساره: حنا نقدر نسفرها برا .. ليه معقدين الموضوع
يحيى: المصح الي بتدخل فيه .. مابنكون فيه كلنا معها .. بتكون وحيده .. الدكتور عبدالكريم يقول .. علاجها معانا وجنبنا بيقويها
سامي: نصبر هاليومين اذا ماشفنا تحسن .. نفكر في موضوع برا


***********************************

عند باب جناح يحيى وسما
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين!!
يحيى: بندخل
سما: بندخل وين؟
يحيى: المكان الي وصلناه
سما: ليه هو حنا وصلنا؟
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين
يحيى: بندخل
سما: ههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: وبندخل وين؟
يحيى يشيلها: بقولك وين .. تعالي
سما: يحيى .. يحيى
يحيى: ياروحي يحيى استني بس اقفل الباب
سما: نزلني
يحيى: لا
سما: ماهو وقت لعب.. راسي يلف
يحيى: خلاص ما راح الففك بخليكي بحضني شايلك بس
سما: لا بتنزلني
يحيى: لا
سما: وانا قلت ايوا
يحيى: لا
سما: يلا عاد بلا لعب عيال
يحيى: لسا تخافي تطيحي؟
سما: ........................
يحيى: ردي علي احسن ما اسرق منك بوسه زي هذيك
سما: بس
يحيى: بس يعني ماتبين زيها
سما: يوووووووووووووه
يحيى: تمثلين على يعني .. تعملي نفسك متضايقه وانتي الابتسامه ماليه وجهك
سما: يحيى نزلني .. لا تنرفزني
يحيى: خلاص بنزلك .. بس استني شوي .. ادري انك فرحانه .. خلك كذا شوي
سما: يوووووووووووه ابي اغسل واغير ملابسي وانام
يحيى: تغسلي وتغيري ملا بسك ممكن بس نوم انسي
سما: هااااااا
يحيى: ومالك خفتي كذا
سما: ....................
يحيى: تتعشي الاول وبعدين تنامي
سما: ...................
يحيى: يلا لا تتأخري .. بدق عليهم يجيبو العشا .. غسلي وخلصي انا مستنيكي
سما: ....................
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: انا ناطرك عشان تتعشي وبعديها تنامي وبس
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: كنت افكر انو غرفة طيف بالطابق الثاني صح
يحيى: صح
سما: كنت اقول انو الصعده بتكون صعبه عليها صح
يحيى: فيه مصعد ياروحي
سما: اه صح .. اوكي خلاص
يحيى: ايش كنتي تبين تقولي
سما: سلامتك .. ولا شي
يحيى: لا.. كنتي بتقولي سمعيني
سما: كنت اقول انو طيف وسماح اكثر من تعرض للاسائه هنا .. لو اقعدو مع بعض ممكن يجتازو هالمرحله بسرعه .. اكيد بيكونو صحاب
يحيى: وانتي تبيهم يكونو صحاب؟
سما: ياليت
يحيى: توقعتك تبين تكوني الصاحبه الوحيد لسماح
سما: انا اختها الوحيده .. بس الناس الحلوه الي هنا بيكونو لها اصحاب .. وهالشي بيسعدني .. ابيها تطلع من الي هي فيه وما تحبس روحها ابد .. ابي اختك بعد تنسى الي عاشت فيه .. ابي اوفر لهم كل شي يبونه من غير لا يطلبونه .. ابي......................
يحيى: الي تشوفينه في صالحهم اعمليه
سما: الله يخليك لي
يحيى: ياربيييييييييييييييييييييييي .. رضيتي علي يانبض قلبي
سما: لا
يحيى: لسا؟.
سما: ايوا لسا
يحيى: واهون عليكي يعني؟
سما: تهون وليه ماتهون
يحيى: معلش .. كل الي يجي منك عسل ياعسل
سما: يعني راضي؟
يحيى: ومبسوط بعد دام هالشي يريحك .. قومي يلا حتى تتعشي وتنامي
سما: انام؟
يحيى: ايوا .. تنامي ماتبين تنامي؟
سما: ايوا اكيد
يحيى: طيب يلا .. الو سوزان .. جيبي العشا
سما: ماتبي تغسل وتغير
يحيى: خلصي انتي بالاول وبعدين انا
سما: ........................
يحيى: مالك تناظريني كذا
سما: ابي اشكرك .. ماني لاقيه كلام مناسب اقوله
يحيى: اقولك ايش الي بيكون مناسب .. وماتعصبي
سما: قول
يحيى: يعني ماراح تعصبي
سما: لا
يحيى: قولي .. احبك يايحيى .
سما: ......................
يحيى: هههههههههههههههه ياربييييييييييي .. ياربي على الحيا .. خلاص حياكي يكفيني
سما: انا رايحه
يحيى: وانا مستني .. مين؟
سوزان: سوزان عمي
يحيى: ادخلي
سوزان تجيب العشا: تامر شي ثاني عمي
يحيى: جمايل كيفها؟
سوزان: كويسه .. ومبسوطه عمي
يحيى: انتي شايفه انها مبسوطه؟
سوزان: اكيد عمي ضحكها مع عمتي هلا وسوالفها مع عمتي ام مشعل .. وابتسامتها الي ماتفارقها .. وعمتي ساره ومقالبها معاها .. عايشه بجو حلو
يحيى: طمنتيني
سوزان: تطمن عمي .. انا ملاحظتها زي ما امرت
يحيى: الجماعه كلهم تعشو؟
سوزان: عمتي جمايل وعمتي هلا .. صعدو بدري وقالو انهم مايبون .. عمي سامي وعمتي نور ماتعشو لسا .. وفي من الشباب بعد ماتعشو
يحيى: وسامي ونور لسا صاحيين؟
سوزان: شايفه النور لسا والع عمي
يحيى: ابيكي تديري بالك على عمتك نور .. شوفي ابيكي تعملي عشا فاخر لهم .. وتدقي الباب .. وتقولي لسامي .. هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم انشا الله الف مبروك
سوزان: تامرني امر .. وبخلي احلى وردتين مع العشا .. وبكتب بورقه جانبيه .. اهداء من سما ويحيى
يحيى: تفهميني
سوزان: انت تامر
يحيى: اسمعي .. ابيكي تعملي حساب لعشا جانبي مؤقت .. عارف جمايل اكيد بتجوع وبتنزل تاكل
سوزان: حاضر عمي .. تصبح على خير
سما: خلاص تطمنت على الكل
يحيى: بقى واحد بس ماتطمنت عليه
سما: ومين ذا؟
يحيى: بوعذبي
سما بصدمه: اهااا
يحيى: ومالك انصدمتي كذا .. ليه كنتي تتوقعي اقول اسم احد ثاني
سما: لا عادي
يحيى: يمكن كنتي تتوقعي اقول اسمك
سما: انا .. لا طبعا
يحيى: طيب خلاص.. ابي اتطمن على بوعذبي .. عشان اعرف اتعشا ونام
سما: وليه بعيد الشر هو حاصل له شي؟
يحيى: لا ما حاصل شي بس ابي اتطمن عليه حرام يعني
سما: وليه كل ذا عاد
يحيى: احبه .. اموت عليه .. روحي فيه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي اني اعشقه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي انه سلب قلبي وعقلي .. وماصرت عايش الا عشان ارضيه
سما: الله يهنيك معاه
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه
سما: ويوفقكم انشا الله .. ويسعدكم
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: اقول بس منك المال ومنه العيال
يحيى: ههههههههههههه من قلبك؟
سما: من جوا قلبي بعد
يحيى: بترضي يكون لي عيال من احد غيرك؟
سما: اذا بوعذبي .. انا راضيه
يحيى: واذا احد غيره؟
سما: براحتك هذي حياتك
يحيى: عيني بعينك
سما: لا
يحيى: ياكذابه .. احس الغيره تاكلك
سما: مين انا .. وليه اهتم
يحيى: عشان يحيى حبيبك .. افتحي فمك
سما: لا شكرا باكل لحالي
يحيى: ايش؟ .. يحيى ياكلك بيده وانتي ترفضي
سما: مابي غصب هو
يحيى: طيب خذي هذي مني بس
سما: لا
يحيى: كليها قبل لاكل بوسه منك
سما: .....................
يحيى: احبك
سما: .....................
يحيى: وين سرحتي
سما: معاك اسمعك
يحيى: لا منتي معاي وين سرحتي
سما: كان ودي ابوي يكون هنا .. يشوفها يحضنها .. ما مات الا حزن عليها .. ودي اروح له واقوله سماح رجعت .. هذا هي بيننا زي ماتمنيت
يحيى: وتظنينه ماهو عارف انها موجوده هنا
سما: ما ادري .. وحشني كثير
يحيى: معلش الله يرحمه .. اخوانك يعوضونك عنه
سما: فاقدته من جد .. ودي اقعد معاه .. وحشني


***************************

في غرفة سامي ونور
سامي: انتي شكلك ماتبين تنامي
نور: تبي الصدق
سامي: اكيد
نور: من فرحتي بولدي ورجعت سماح ماني قادره انام
سامي: وخلاص قلتي ولدك .. قررتي لحالك يعني
نور: وانت ماتبي ولد يعني
سامي: تبين الصدق .. ابي بنت
نور: من جدك انت!!
سامي: ايوا من جدي .. احب خلفت البنات .. احب البنات اكثر من الاولاد
نور: انت غريب
سامي: غريب عشان احب البنات
نور: ايوا .. كل الرجال يحبو خلفت الاولاد وانت البنات
سامي: ايوا
نور: خلاص بكيفك .. ايش بتسميها طيب
سامي: بسميها نور فلبي
نور: هههههههههههههههه يلا عاد .. بايخ الاسم
سامي: والله ما ادري.. انتي ايش تقولي
نور: ايش رايك نوف
سامي: قديم
نور: عنود
سامي: ما احبه
نور: شوق
سامي: متكرر كثير
نور: ليال
سامي: حلو .. ليال
نور: ليال سامي
سامي: من جد عجبني
نور: واذا ولد
سامي: ابيه راشد
نور: خلاص يابو راشد
سامي: حلوه بوراشد من لسانك .. حلو مره هالاسم وانتي تقوليه
نور: بلادلع ..
سامي: وليه ما اتدلع
نور: عشان هذا وقتي انا اتدلع فيه
سامي: هههههههههههههههه تدلعي ومين ماسكك عن الدلع
نور: انت .. تبي تتدلع وتاخذ دوري
سامي: ههههههههههههه انا لا تعطيني وجه اذا تدلعت عليكي
نور: ما اقدر ما اعطيك وجه
سامي: وليه ما تقدري
نور: عشان انت حياتي .. وروحي .. ما اقدر ما ادلعك
سامي: ياربيييييي ياربي ثبت عقلي
نور: ههههههههههه اوعى يطير
سامي: لا تخافي .. عقلي معاكي انتي وبس .. يا...........
نور: هذا الباب يدقونه؟
سامي: بهالوقت؟ .. خير
نور: قوم يمكن انها سماح
سامي: مين؟
سوزان: سوزان عمي
سامي: خير .. ايش كل ذا
سوزان: هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم انشا الله الف مبروك
سامي: هههههههههههههههه الله يبارك فيهم
سوزان: تصبحو على خير
نور: والله انهم يحسو من جد ميته جوع
سامي: وليه ماقلتي
نور: ههههههههههه شفت الاكل وحسيت بالجوع
سامي: يلا ياروحي
نور: تعرف ايش ودي
سامي: تدللي ياعيوني
نور: ودي بعد الاكل اشوف سماح
سامي: بكره تشوفيها
نور: وغلاتي عندك .. ودي اشوفها
سامي: كلي طيب وبعدين يصير خير


***********************

في الملحق مع سماح
سالم: مالك ساكت
خالد: مصدوم من شكلها
سالم: بكره يتبدل كل ذا
خالد: ايش الغلط الي صار حتى يجرا لها كل ذا
سالم: هذي حكمة ربك
خالد: والنعم بالله
سالم: تعرف انا خايف انها تصحى الان
خالد: وانا مرعوب من انها تصحى
سالم: ماتوقعتك خايف زيي
خالد: سما معاها حق .. خوفها بمحله .. لو تصحا وحنا معاها مابتعرفنا .. اكيد بتخاف
سالم: وانا بعد خايف من كذا
خالد: المفروض انو سما تجلس معاها لحد ماتتعرف علينا بكره .. وتتعرف اننا اخوانها
سالم: بس هذيك بعد لازم ترتاح .. شوف حالها ايش عامل .. بذمتك هذي شكل عروس
خالد: صدقت
سالم: الا بسألك .. هي على كذا تزوجت خلاص
خالد: والله مادري
سالم: حتى بزواجها ما فرحت
خالد: يحيى بيعوضها اكيد
سالم: والنعم فيه .. بس بعد ايش .. البنت فرحتها بليلتها
خالد: عارف .. بس الظروف جات كذا .. وهي ماشكت
سالم: وهي من متى تشتكي
خالد: صدقت
سالم: هذا هي تتحرك خالد ايش بنعمل
خالد: مالك يا اخي نايمه وتتحرك .. اضبط اعصابك
سالم: والله ماهو خوف منها
خالد: ادري خوف عليها .. شكلها يوجع القلب
سالم: شكلها طير النوم من عيني
خالد: الله كريم
سالم: صدقت .. الله كريم
خالد: كل ذا يهون .. المهم انها بيننا
سالم: احس اني بدلع فيها لحد ماتقول بس
خالد: ماحد بيتركها الكل بيقوم فيها .. هذي قطعه مننا
سالم: الله يرحم ابونا وامنا .. جلسو سنين يتمنو هاليوم .. وهذا هو جا .. وهم ماهم هنا
خالد: الله يرحمهم .. في شي حنا مافكرنا فيه
سالم: خير
خالد: سماح ماتدري عن موتهم
سالم: مصيبه .. انا قاصر روع حتى تروعني
خالد: هذي صدق مصيبه .. ايش بنعمل
سامي: في ايش؟
سالم برعب: اخوي !!!!!!!!!!!
سامي: مالك يا حبيبي اترعبت
خالد بحده: حنا جالسين على اعصابنا وانت داخل علينا بكل هدوء .. يا اخي ضربت الباب عملت أي حركه تنبهنا انك هنا
نور: بعيد الشر مالكم .. ايش صار .. ليه معصب ياخالد اختك نايمه
خالد بحده: ولا معصب ولا شي .. زين الي جيتو انا جعت خلكم هنا لحد ما ارجع بجيب شي اكله
سالم: جيب لي معاك
خالد بحده: حاضر


**********************

في المطبخ
خالد: والله يابرود اعصابك والله .. من جد عصبني اسلوبه .. لا وداخل كانه يتمشى بحديقه قال ايش الي مروعك قال.. انا زين الي ما مت والله من جد خوفني .. ول عليك .. حنا قاعدين على اعصابنا وهذا جاي يتسحب .. وقال ايش الي روعك يما يا قلبي .. زين الي ما وقف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. مين هنا .. انا ناقص بعد.. الليله باين ماهي فايته على خير .. شكلهم بيوقفو قلبي بيوقفوه.. انا عارف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: اقول مين هنا .. وين زر النور هذا بعد انا ناقص
......: تلقاه على يدك الشمال .. جنب الباب الي دخلت منه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يبا اجل ارعبيني وارعبيني يا حلو الرعب اذا جا منك
......: ...........................
خالد: تضحكي علي وانا معصب ..
......: تقصد وانت خايف
خالد: خايف خايف .. المهم انه احلى خوف
.....: .............................
خالد: ليه قاعده بالظلام .. ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: ايوا صحيح انتي ما تعشيتي .. اكيد جعتي .. طيب ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: جمايل .. انا اسف خليتك بموقف ماهو لايق اليوم ياليت تعذريني
جمايل: حصل خير
خالد: يعني منتي زعلانه
جمايل: لا
خالد: اكيد
جمايل: ........................
خالد: عارفه من ضيقي عشان ضايقتك انا بعد ماتعشيت
جمايل: بسخن لك شي من العشا ..ولا تحب اعمل لك عشا
خالد: ياربيييييي .. لا مشكوره لو تسخنين الي موجود احسن وياليت تزوديه اخوي بعد جعان
جمايل: طيب انتظر برا شوي لحد مايجهز وبنادي عليك
خالد باحراج: ااااااااااااااااااااااايوا اكيد .. انا كنت بعتذر منك بس .. ماقصدت اكثر من كذا
جمايل: .........................
خالد: اعذريني .. انا برا استناكي
جمايل: .............................
~ ياربيييييييييييي هذا من جد ولا انا احلم .. هذي مهتمه بي بعد .. ولا وبتعمل لي عشا .. خساره ياليتني قلت لها تعمل لي عشا بشوف كيف طعم طباخها .. ايوا ايش معنى سالم .. هلا ذوقته من طباخها .. وليه انا لا .. برجع اقول لها مابيكي تسخني لي شي .. ابي اذوق طباخك .. والله عاد .. والله اني نسيت حالي .. لا وقاعد اتدلع عليها بعد .. اساسا ماني حاس باي شي تجاهها .. يمكن ابي احد احبه وبس .. ماني حاس بشي ابد .. بس ضحكتها خبلتني .. وباين عليها محترمه مش زي مافكرناها انا وهزاع .. لا وانا ماخذ راحتي بالقعده معاها ورايح سوالف وناسي حالي .. وياليتها مديتني وجه .. الا ساكته .. واخرتها اطردتني .. انا الي استاهل .. كنت اعتذرت وطلعت .. لازم يعني ابين لها اني ............ .. اني ايش؟!! احبها ؟!! لا .. لا مين احبها لا احبها ولا شي .. بس اخليها تتعلق بي .. وانا مابي ارتبط .. لا لا انا تصرفي غلط .. هو بس هذا التصرف الغلط الي معاها .. من جات وانا تصرفاتي غلط معاها .. الله يستر بس وماتقول ليحيى .. والله فشله .. ايش بيقول الرجال .. والله عيب الي اسويه .. انا ليه ما قلت لسما عنها .. كنت خلاص بقول بس محمد جا وخرب علي .. ايش كنت بقول لها .. والله ما ادري .. ماني حاس بالحب الي يقولو عليه .. ولاني شايف اني سارح فيها زي سالم .. ولاني بموت على كلمه منها زي ما كان سامي .. ولاني احاول اكسب رضاها زي يحيى .. ولاني اكلم نفسي زي فهد .. وينك يا سما ياليتك صاحيه واكلمك .. ابي ارتاح .. وعارف راحتي بالكلام معاكي .. ودي اروح واقول لها خلاص ما ابي اكل لاتسخني شي .. بقول لها تخلص اكلها وبعدين اذا راحت بسوي الي اسوي واكله .. المسكينه شكلها مالحقت تشبع قومتها من مكانها .. وسابت اكلها عشاني .. حقيقه ماعندي ذوق .. بس هي ليه كانت مخليه النور مطفي ليه تاكل بالظلام .. يعني لو ماضحكت ماحسيت بوجودها .. ونازله متغطيه .. هذا معناه انها ماخذه حذرها كويس .. يعني ايش.. عامله كذا حتى تتجنبني .. شكلي ثقلت معاها .. عشان كذا تتحاشى ترد علي .. بس انا بموت واسمع منها كلمه انا لازم اغير اسلوبي معاها حتى ترضى هي بعد شكلها زعلانه مني وماتبي تحسسني بهالشي .. قمت اكلم نفسي اشوف وصرت سارح فيها .. ايش القصه ياولد .. لا لا لا انا ما حبها ما احبها .. وينها هذا كله بتسخن الاكل .. لايكون مقلب وعملته بي .. يمكن تنتقم .. يحق لها .. بس هذي تاخرت كثير .. يمكن سخنته وخلته على الطاوله بالمطبخ .. بس هذي قالت بتناديني .. باروح اشوف .. لا لا اثقل ياولد .. اصبر شوي واذا ماجات بمشي خلاص .. ماهو ضروري الاكل الان .. بعدين ارجع
جمايل: اعذرني ياخوي
خالد: هلا والله
جمايل: الاكل على الطاوله .. انا اسفه تاخرت .. بس شفت الاكل الي بالثلاجه مابيكفي لشخصين عملت اكل سريع
خالد: ليه تعبتي نفسك .. ماكان ضروري تطبخي بهالساعه .. قلت لك الي بالثلاجه يكفي
جمايل: اكل بسيط .. اعذرني بسرعه بسرعه عملته .. هذا بس عشان انت جوعان .. انا طالعه لفوق وانت ادخل اخذ الاكل
خالد: جمايل
جمايل: خير
خالد: انتي اكلتي عاد
جمايل: الحمدلله
خالد: والله اظن اني قومتك من اكلك .. وماشبعتي
جمايل: الحمدلله شبعت ياخوي
خالد بحده: اسمي خالد .. لاتقولي ياخوي
~ ياربيييييييييييييييييييييي هذي مشت .. ايش الي قلته انا بعد .. اسمي خالد .. لا تقولي ياخوي .. ياربي انا غبي ولا غبي .. لا من جد ابي عرف الاجابه .. انا ياغبي ياغبي .. لا اكيد انا غبي .. ايش الي عملته .. ايش كل هذا .. كل هذا اكل بياكله ثنين .. انجنت هذي .. وريحته عجيبه .. هذا الريحه كذا اجل كيف الطعم ~


**************************

بغرفة هلا وجمايل
جمايل: هلا انتي نمتي
هلا صحت من النوم: ايوا مالك
جمايل: قومي ابي اكلمك
هلا نايمه: ماهو وقتك جمايل .. نامي وبكره نتكلم
جمايل: اذا ماقلت لك الان بتخانقيني بكره وبتقولي اني اخبي عليكي
هلا: لا مابخانقك .. بس اتركيني الان
جمايل: براحتك .. انا عارفه انك بتخانقيني
هلا ناااااااااايمه: بخانقك الان اذا ماسكتي .. نامي ارجووووووووووووووكي
جمايل: لا اخذ النوم من عيني
هلا صحت: مين ذا ايش صار؟
جمايل: ههههههههههههه صحيتي
هلا: اعترفي مين ذا الي اخذ النوم من عينك
جمايل: وهو فيه غيره
هلا: خالد !!!!!!!!!!!!!
جمايل: ايوا خالد
هلا: قولي لي ايش صار
جمايل: جعت ونزلت .. سخنت عشا وجلست اكل .. شوي ولقيته دخل معصب مدري مع مين
هلا: ماسألتيه
جمايل: من صدقك انتي .. مالي علاقه ابد .. بكيفه انا ايش دخلني
هلا: تعجبيني .. يعني ظليتي ساكته وهو داخل
جمايل: تبين الصدق .. قبل لاطلع من الغرفه كنت حاسه اني بشوفه لبست عباتي وغطاي .. وجلست بالمطبخ ومسكره النور بعد
هلا: انجنيتي انتي .. جلسه بالظلام تاكلي
جمايل: نور الصاله كان كفايه
هلا: والله لو مكانك ما اسويها .. وليه كل هذا عاد
جمايل: ما ادري يمكن اني ما ابيه ينتبه علي وانا بالمطبخ
هلا: والله شكلك انتي حبيتيه قبل لا هو يسويها
جمايل: لا لا ليه تقولي كذا
هلا: لانو باين من تصرفك انك تفكري فيه .. ومخططه انك ما تتلاقي معاه ولا .................
جمايل: تبين الصدق
هلا: اكيد
جمايل: انا ما ابي مشاكل .. ما ابي اخرب على يحيى فرحته بسما.. مثل ماقلتي سما متعلقه بخوانها كثير .. واذا صارت أي مشكله بيني وبين خالد اكيد بتأثر على سما ويحيى اول شي وهذا انا ما ابيه .. كم تسوى عندي فرحة اخوي
هلا: صدق انك طيبه ياجمايل .. بس بيني وبينك ماتعلقتي فيه؟
جمايل: من الليله اعتبري اني تعلقت فيه .. بس مثل ماقلت لك ما ابي اجتمع معاه في أي مكان.. ولا اتعرض معاه لاي موقف
هلا: طيب ايش قالك خلاكي تتعلقي بيه
جمايل: كنت اناديه ياخوي .. قالي اسمي خالد لا تناديني ياخوي
هلا: ياسيدي ياسيدي
جمايل: تظنيه صادق بكلامه
هلا: شوفي بتعرفي اذا كان صادق بكلامه في حال سما لمحت بالموضوع .. غير كذا انسي هالشي .. كلهم مايتحركو خطوه بحياتهم من غير لاياخذو رايها فيها .. بس مسألة الزواج هي الي تحدد مين تناسب ومين ماتناسب
جمايل: هي صعبه كذا؟
هلا: ماهي صعبه .. هي حنونه فوق ماتتخيلي .. تقدري تقولي مجنونه بخوانها . خليني اقولك قصة مرام وايش عملت فيها بعرس سامي هذا قدام عيني
جمايل: قولي قولي


*********************

في الملحق مع سماح
خالد: ساره وفهد هنا بعد
سامي: ايش ذا جايب عشا ولا عزيمه
خالد: اذكر الله
سامي: كل ذا لك انت وسالم؟
ساره: هذا طباخ وحده ..
سالم: ايش اخرك كل ذا؟
خالد: اقول انكتم وانت وياها .. تبون تاكلو ياهلا ماتبون اتركوني اتلذذ
نور: والله يا اختي ياساره .. الي انا اعرفه انو الشغالات نايمين .. وامك وام حسام بعد نايمين .. وسما مستحيل تكون صاحيه وقايمه تعمل العشا لخالد مخصوص وبعدين ترجع تنام .. وهلا وحنا عارفين نوع طباخها .. يبقا مين يا اختي يبقا مين
ساره بخبث: سؤال محير .. يبقا مين يبقا مين فكرو معاي ياشباب
فهد: انا اقول الجنيه الي خذت عقله اليوم .. هي الي عملت له كل ذا
سامي: لا وشوف قد ايش عامله عشا لجيش
نور: انتو من صدقكم يعني في ناس اخذو عقل الجامد ذا
خالد بحده: نور وبعدين
نور بخبث: بس ماقلتو لي مين مين
ساره: ههههههههههههههههه تضنيها الي ببالي
نور: والله يختي انا حطيت عيني عليها من البدايه .. بس قلت ايش جاب لجاب
خالد: يعني ايش؟
نور: يعني اقول هالبنت رقيقه حساسه طيوبه جدا .. والاخ قالب ثلج
خالد بحده: نوروووووووو
سامي: خلووووووووود ووجع كيف تكلم زوجتي كذا
خالد: منت سامع ايش تقول
سامي: كيفها تقول الي تقولها .. على راحتها .. هذي حامل تبي ولدي يتأثر يعني عشان عمه قالب ثلج
خالد بنرفزه: وانت بعد .. اقول خلكم .. وانا طالع
ساره: تعال زين .. وين رايح ارجع
خالد: طالع ولاني جالس معاكم .. حتى الاكل مابيه
نور: تعال بس انا بقولك على موضوع يهمك
خالد: خلصي
نور: اذا انك نويت .. تكلم .. لا تسكت .. الوضع ماراح يستحمل انك تسكت ..
خالد: مافهمت
ساره: جمايل اختنا .. وضروري تعرف وضعها ومن يحيى .. يمكن عيشت البنت ماتناسبك .. اقعد مع يحيى وخله يقول لك عنها احسن ماتصير مشكله وبعدين تخسر احترام الكل واولهم يحيى
خالد: انا اذا تكلمت مع يحيى بتكون خطبه رسميه .. ابي اعرفها اول شي
نور: الي عندي قلته
سالم: اختك بتحلها
خالد: بتكون مشغوله مع سماح
ساره: ولا تتوقع اننا نتدخل .. جمايل اختنا ونظرتنا لها غير عن نظرة سما .. ان بغيت انا ببين لسما
خالد: لا لاتبيني لها ولا تبين لك .. خلاص انسو الموضوع
سامي: يعني ايش؟
خالد: يعني ما ابي اتزوج .. انسو اني اخذ جمايل خلاص
سامي: بس ياخوي الامور ماتنخذ كذا .. اسمع انا............
خالد: ياخوي قلت انسو الموضوع الي جعان يجلس ياكل .. الاكل لذيذ


***************
تابعو في الجزء الثاني والعشرين
اول صباح لسماح بالمزرعه كيف بتقضيه.. بتتقبل اخوانها ولا بتكرههم
وصول طيف.. وهي الثانيه كيف بتتعامل مع العيله الحلوه
احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الثاني والعشرين


في الصباح
سماح: سما
خالد: صباح النور والانوار
سماح بخوف: سما
سما: ياروح سما .. مالك يا نور عيني اهدي طيب .. هذا اخوكي .. هذا خالد تذكريه؟
سماح: .........................
سما: خالد نادي اخوانك كلهم
خالد: حاضر انا رايح .. سماح حبيبتي .. ينادي اخواننا ياعمري
سماح: ....................
خالد: وغلاة الابتساه هذي .. لاعيشك بضحك .. ودلع لحد ماتقولي بس ياخالد
سما: نادي اخوانك طيب
خالد: حاضر
سماح: سما
سما: ياعيون سما .. قولي يانور عيوني
سامي: ياصباح الورد .. ياحلو هالصباح ياعمري
سماح تتأمل سامي: سما
سما: هذا سامي ياقلبي هذا عاد تذكريه وتذكري عيونه
سامي: تذكري عيوني .. ياقلبي انتي .. نسيتي عيوني .. سماح ياروح سامي هالعيون .. كنت مستعد ادفع حياتي واشوف عيونك
سماح: سما
سما: سالم
سالم: سماح عمري انتي .. صباحك الخير ياقلبي
سماح تتأمل سالم: .........................
سما: هذا سالم ياسماح .. سالم الي كان جالس بحضنك على طول
سماح: ههههههههه
سالم: ياقلبيييييييييييييي ضحتك هذي لي؟ .. والله ظنيتك مابتذكريني .. طيب خذيني بحضنك زي زمان
سماح: لا
سما: شوفي ياسماح .. هنا عاد عندنا الاحضان والبوس والدلع .. لا تقولي لا ابدا
سالم: شوفي انا بتنازل عن حضنك اليوم بكره انسي.. انتي حبيبة قلبي
سما: فهد
فهد: مرحبا ومراحب على العسل
سما: هذا فهودي ..
سماح: ايوا
سما: هذا عاد فيصل .. مالحقتي عليه
فيصل: انا مبسوط مره انك هنا ياسماح .. حنا محنا عارفين نعيش بدونك .. بس الان بنبتدي نعيش وكلنا مع بعض ومحد يقدر يفرقنا ياروحي
سما: ان شاء الله.. وهذا عاد اخر العنقود محمد
محمد: سموحتي انا عاد غير .. انا حمودي .. كلهم بيدلعونك بس انا الوحيد الي بتدلعينه .. حبيبتي ودي تقومي وتطلعي برا نتمشى قومي انسى الفراش .. نبيكي تفرحي وتعيشي ونعيش معاكي .. حبيبتي اوعدك ماراح تكوني لحالك ابد .. اوعدك انو الفرح مايفارقك
سماح: سما
سما: يانور عيني
سامي: مالك ياقلبي .. جيبي ايدك
سماح: لا
سامي: ماهو ضروري ياعمري
سما: يلا ياشباب طلعو خلوها تاخذ دش وتغير ملابسها وبنجي نفطر معاكم برا
سامي: طيب ياروحي .. لا تتأخرو
محمد: سماح لا تتأخري علينا تراكي بتوحشينا

خالد: مالكم ليه طلعتو صارلها شي
سامي: لا.. تاخذ دش وتطلع تفطر برا
سالم: ايش هالاصوات؟
خالد: هذول الحريم .. منال وخالتي ام حسام مادرو عن رجعت سماح .. امي لسا تقول لهم
سالم: يحق لهم يفرحو
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور والانوار
عادل: الحمدلله على سلامتها ياجماعه .. الا يالمجرمين .. تجي وتخلوني نايم ما اعرف الا اليوم الصبح
خالد: ياخوي كنت نايم .. وبعدين سما تقول انو سماح جات مع الدكتور عبدالكريم
هزاع: صباح الخير ياشباب
خالد: صباح النور
هزاع: بشرو ايش اخبارها اليوم؟
عادل: وانت بعد تعرف برجعتها وانا اخر من يعلم
هزاع: ههههههههههههههههههه حصل خير ياخوي المهم انها هنا وبخير
عادل: صدقت ياخوي
بومشعل: صباح الخير ياعيال
سامي: هلا يبا صباح النور
بومشعل: كيف حالكم اليوم؟
خالد: باسعد حال الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد يبا
عادل: طيب ايش قال الدكتور عبدالكريم عن حالتها؟
سامي: مالحقنا نقعد مع يحيى
بومشعل: انتو ليه واقفين هنا ليه ما تدخلو عند اختكم
خالد: تلبس يبا وسما قالت تبي تطلعها
بومشعل: خير ماتعمل يبا .. نبي نشوفها .. صار شي لما شافتكم
فهد: عرفت سامي وسالم .. حتى خالد ناسيته .. والباقي صغار مالحقت عليهم
بومشعل: معلش يبا .. استنو عليها شوي .. الي شافته ماهو قليل
محمد: ماعرفتنا بنعرفها على حالنا .. عادي
بومشعل: ههههههههههههه خذ الامور بهالبساطه يافهد .. ياربي يسلمك يا محمد
ساره: يلا ياجماعه .. تعالو حتى تفطرو
بومشعل: خلينا هنا بنفطر مع سماح
ساره: خلها مع اخوانها يبا وبعدين تجينا .. امي تقول يمكن تخاف مننا وماتاخذ راحتها بوجودنا
بومشعل: معاها حق يلا ياعيال نشوفكم بعدين
سما بهمس: سامي
سامي: ايوا ياروحي
سما: انا قايله لماريا يجهزو الفطور عند الجسر روحو انتو هناك .. وحنا جايين وراكم
سامي: طيب اسمعي
سما: خير
سامي: خليني معاكم اتمشي
سما: لا .. ابي اكون معاها لحالنا
سامي: اعملي الي تشوفيه في صالحها
خالد: ما لهم؟
سامي: ابد بنروح نفطر عند الجسر وهم بيجو ورانا
خالد: طيب خلهم براحتهم .. تعال
سامي: يلا

سماح: خليني هنا
سما: ليه ياعمري؟
سماح: مابي اطلع
سما: جربي نطلع جنب الملحق بس .. اوعدك بيعجبك المكان
سماح: سما
سما: ياروح سما
سماح: وحشتيني
سما: ماهو قد الشوق الي بداخلي لك .. سماح حبيبتي ابيكي تعيشي تنبسطي .. ابيكي تقولي لي كل الي بخاطرك .. ابيكي تعملي كل الي يخطر ببالك .. كل الي تشوفيه يسعدك اشري عليه بس
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: ليه ؟ .. ماتبين تقعدي مع اخوانك؟
سماح: لا .. مابيهم
سما: ايش!! .. ليه؟
سماح: كذا .. مابي اقعد معاهم
سما: تحسيهم اغراب
سماح: لا
سما: مالك
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: طيب نقعد لحالنا .. بس بنفطر برا .. هذا شرطي
سماح: طيب
سما: امسكي يدي
سماح: ماراح اسيب ايدك سما
سما: انا الي ماراح اسيبك ابد
سماح: ماشا الله .. سما
سما: ياعيونها
سماح: حنا وين؟
سما: هذي مزرعة زوجي
سماح: زوجك؟ .. انتي تزوجتي
سما: ههههههههههههه .. تقدري تقولي تزوجت وما تزوجت
سماح: كيف يعني؟
سما: ماهو مهم سيبك مني .. خلينا نتمشى شوي
سماح: سما
سما: ياروحي
سماح: ودي افسخ نعالي .. ابي امشي حافيه
سما: خليني افسخك ياها
سماح: ااااااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: مرتاحه كذا؟
سماح: كثير .. كثير .. كثير
سما: ماقلت لك المكان بيعجبك
سماح: ابي اتمشى في المزرعه كلها
سما: نتمشى ياروحي بس الاول تاكلي
سماح: ماودي اب.......
سما: انسي .. الاول تاكلي وبعدين سوي الي تبين
خالد ينادي: سمااااااااااااااا .. سمااااااااااااااااااااح .. يلا عاد ذبحنا الجوع
سماح: قولي له ماراح ناكل معاهم
سما: قولي لي الاول انتي خايفه منهم ولا مستحيه ولا منتي حابتهم؟
سماح: ...................
سما: ناظريني سماح
سماح: لا
سما: خايفه اقرا الي بعيونك
سماح: ....................
سما: شوفي سالم انا مقدر عليه .. اذا كثرتي معاه تراه بيجي ويشيلك بسهوله .. كلميني وردي علي .. ابي افهم قبل لايجي ويغصبني وياك على القعده معاهم
سماح: مابي وخلاص
سالم ينادي: وينكم ليه واقفين كذا بعيد تعالو يلاااااااااااااااااااااااااااا
سامي ينادي: سمااااااااااااااا فيكم شي؟
سما: لا ياروحي مافي شي
خالد: يلاااااااااااااااااا
سماح: قولي لهم بنقعد لحالنا
سما: افهم الاول .. ليه ماتبين تقعدي معاهم
سماح: ......................
سما: انا متأكده انو بعقلك فكره غلط .. حبيبتي ابيكي تعطي كل شي حقه وتسمعي للكل قبل لا تحكمي على احد .. اخوانك يحبونك اكثر مما تتخيلي .. لو جات عليهم تراهم يفدونك بارواحهم .. اعطيهم فرصه وانتي تشوفي غلاتك بعيونهم وخوفهم عليكي وبتشوفي بنفسك كيف يفضلونك على انفسهم ويغلونك على حياتهم .. اخوانك عاشو طول حياتهم وهم محسبين انك ميته .. كذا عشنا كلنا .. عرفنا بوجودك من فتره بسيطه بس .. ومن ساعتها وحنا ماعرفنا للعقل طريق
سماح باستغراب: من صدقك؟
سما: اكيد من صدقي .. انا شفت فتورك مع الكل .. منتبه لتصرفاتك معاهم .. اسمعي مني .. قدامك حياة حلوه تعيشيها .. منتي الوحيده الي تعذبتي .. اغلب الي هنا عندهم قصص تقطع القلب .. بقولها لك وانتي بنفسك احكمي .. انا ادري انو الي شفتيه ماهو هين .. وماحد بيقدر يعوضك عنه .. بس لازم تكوني قويه .. ايمانك بالله لازم يكون اقوى من كذا حتى تعدي هالمرحله هذي بسلام .. شوفيهم كيف عيونهم متعلقه عليكي .. شوفي لهفتهم عليكي وانت تصدقي كلامي .. عيشي سماح عيشي
سماح: هذا سالم جا .. قولي له يبعد سما .. سما
سالم: وبعدين . وبعدين .. انتي تبين اني اشيلك صح
سماح: لا
سالم: اجل مالك انتي وياها؟
سماح: سما
سما: تقول انها ودك تشيلها لانها ماهي قادره تمشي
سالم: بس !! .. تتدلل الاميره سماح .. انا كم سماح عندي
سماح: لا .. سالم .. لا
سالم: الله يحلو اسمي بلسانك .. والله لاشيلك والله
سما: هههههههههههههههههههههه
سماح: كذا يا سما كذا .. سالم .. لا اااه اااه اااااااااااه
سامي: ساااااااااااااااااالم شوي شوي عليها ياسالم
سما: شوف سامي من صدقه خايف عليها
سالم: ايش الي اه .. انا شايلك على كفوفي
سماح: طيب كذا كفايه نزلني
سالم: مين ذا الي ينزلك .. اسكتي .. ترا والله ان ماسكتي لاحلف اشيلك كل يوم .. وانت وكيفك عاد
سما: ههههههههههههههههههههه انصحك انك تسكتي .. سالم اذا حلف ماحد يرد حلفه
محمد: ايوا كذا يا اخي زين تسوي
سالم: عارفه ياروحي .. ودي امشي بشويش حتى اشبع منك .. بس عارف اخوانك بياكلوني اذا ما وصلنا بسرعه
سماح: سالم
سالم: ياقلب سالم انتي
سماح: انا مانسيتك
سالم: يافرحتي .. تذكريني زين
سماح: ايوا اكيد
سالم: ياقلبيييييييييييييييييييي
سماح: طيب نزلني
سالم: انسي
سماح بدلع: سالم الله يخليك
سالم: حاضر.. من عيوني.. انتي تامرين يا روحي انا
سامي بحده: بشويش وانت تنزلها
سالم بحده: ايش فيك بتخاف عليها اكثر مني
سامي بحده: اكيد بخاف عليها .. هذي اخر مره تشيلها غصب عليها انت فاهم
سالم بحده: لا ماني فاهم .. بشيلها وقت الي ابي
سما بهمس: شوفي كيف يتقاتلو عليكي
سامي: انتي بخير؟
سماح: ها
سامي: انتي بخير؟
سماح: ................
سامي بحده: شفت كيف رعبتها .. شوف عيونها كيف زايغه .. ايش اعمل فيك الان
فهد: سماح انتي بخير؟
فيصل: اشربي مويه حبيبتي عن الخوف
خالد: انادي عادل .. عيونها زايغه
محمد: سماح الله يخليكي ردي
سماح: انا بخير .. لا تخافو انا بخير
سما: هههههههههههههههه اقول افرح ياقلبي اخواني يتقاتلو على راحتي
خالد: انا بروح انادي عادل .. هذا عيونها زايغه وهذيك جالسه تضحك
سما: اقول اقعد مكانك بس.. ينادي عادل قال .. يا اخي فرحانه بخوانها وماهي عارفه ايش تقول
سامي: من جد حبيبتي فرحانه بنا؟
سماح: ها .. اكيد
محمد: ايواااااااااااااااا .. فرحانه اكيد ايش تبى بعد
خالد: ايوا كذا ياشيخه طمنتي قلبي
سماح: مين عادل .. اخونا بعد
سامي: لا ياروحي هذا عادل ولد عمتنا شيخه ماتذكريه
سماح: ايوا.. اذكره زي الحلم كان عنده اخو بعد صح؟
خالد: صح ياروحي هزاع
سماح بأسى: صح هزاع
سالم: قولي ياعمري ايش بخاطرك تفطري
سماح: مادري .. عادي
سامي: مافي شي اسمه عادي .. تدللي وآمري ابيكي تقولي كل الي يخطر ببالك
سما: انتو تبون تدللوها .. خلاص انتو اطلبو وهي تختار
محمد: صح انا بروح اقول لماريا تجيب الي سوته وهي تختار
خالد: بسرعه وانا اخوك ترا الجوع ذبحنا
محمد: حبيبتي انتي جعانه؟
سماح: ايوا
محمد: بروح طيران .. دقايق وبرجع
سماح: سما هذا مين؟
سما: هذا محمد اخر العنقود .. وهذا فيصل .. هذول مالحقتي عليهم
سامي: تعالي بحضني شوي
سماح: ها .. لا
سامي: ليه لا .. نسيتي سامي
سماح: لا مانسيته بس
سامي بحنيه: اشششششش غمضي عيونك وتعالي وانتي ساكته



*************************


في الصالة
نور: من هي فيهم سما الان؟
ساره: تصدقين ما ادري
لينا: الشبه بينهم رهيب يبا
بومشعل: تبارك الله
هلا: كيف بنفرق بينهم؟
ام مشعل: مافيني صبر ودي اروح اخذها بحضني
هزاع: يعني انتي عارفه سماح مين فيهم يما
ام مشعل: ايوا يما هذيك الي بحضن سامي
منال: كيف عرفتيها خالتي الشبه بينهم كبير
ام حسام: ما اغباكم انتو بعد .. يعني سامي بيحضن سما وبيترك سماح جالسه كذا
ساره: ههههههههههه هذي فاتتنا
نور: ياربييييييييييييييييي والله ودي ابكي
عادل: مالك ياعمي ليه مغمض عيونك
بومشعل: لساها مابكت وانا عمك .. لساها مابكت
عادل: عطها وقت ياعمي .. خلها تعرفهم بالاول .. وبعدين تفضي الي بداخلها
محمد بخوف: مالكم كذا متجمعين؟
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتنا
محمد: انتو الي خوفتوني قلت فيكم شي
ام مشعل: نشوف سماح يما
محمد: انا حاس انها ماحبتنا .. خايفه مننا
عادل: لا تقول كذا .. هي غايبه مده كبيره .. اكيد انتو الان اغراب بالنسبه لها
محمد: بس حنا اخوانها
عادل: كل ما زدتو اهتمامكم بها كل ما شالت الخوف من قلبها وارتاحت معاكم وحبتكم اكثر
محمد: صح .. يلا انا رايح اودي الفطور مع الشغاله .. وانتو بعدو عن الشباك لا تخلوها تشوفكم ويزيد خوافها
ساره: ودي اروح معاهم
بومشعل: لا تستعجلي يبا .. بكره تقعدي معاها .. المهم انها ترتاح مع اخوانها
ام مشعل: الله يعيننا عليها وعلى طيف معاها
ام حسام: الي بنقدر عليه بنعمله .. والله يقدم الي فيه الخير والصلاح لهم
بومشعل: امين .. تراهم محتاجين للحنان اكثر من أي احد في هالمكان .. تراهم ايتام
نور: بس طيف ابوها موجود
بومشعل: ايش فايدة وجوده وهو ميت بقلبها
ام مشعل: صدقت خلو بالكم يا بنات ديرو بالكم عليهم زين
هلا: بعيوننا لاتوصين خالتي
بومشعل: عادل كلمت الدكتور عبدالكريم زي ماقلت لك
عادل: ايوا عمي كلمته من بدري وشرح لي حالة سماح .. لا تقلق تطمن انت بس
بومشعل: كلمت يحيى؟
عادل: ايوا كلمته
بومشعل: ايش قال عن اخته؟
عادل: بيتأخرو شوي
بومشعل: احسن كمان حتى سماح تتعرف على المكان اكثر
نور: جمايل طلعت مع يحيى؟
هلا: ايوا طلعو من بدري .. وما فطرو بعد
ام مشعل: يما عيالي .. كيف ما افطرو
ام حسام: انا رايحه اجهز للغدا
هزاع: يما تجهزي للغدا وحنا مافطرنا
ام مشعل: يما عيالي مافطرتهم .. دقايق يما وكل شي جاهز
هزاع: وتبين تديرين بالك على سماح وطيف .. اقول الله لنا
بومشعل: شكلنا بنموت جوع ههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههههه انا جعان ومستحي
منال: وليه ماقلت؟
عادل: شايفك مشغوله بسماح معاهم .. قلت اسيبك
منال: ياربي يخليك لي
هزاع: وانت بتجلسي تتغزلي فيه .. تراني جعان
منال: يما .. عاد انت وما تاكل .. الله يجيرنا منك
نور: ههههههههههههههههه يلا طيب خلنا نعجل قبل لاياكلنا
هزاع: والله انتي المفروض ترتاحي .. الكلام للهوانم الي واقفين ومطنشين
ساره: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: ماسمعت شي
ساره: ههههههههههههههه
هزاع: ماسمعتي شي اشوف عادتك ساره
ساره بحده: مالها ساره؟
هزاع: مالها انا قلت شي .. انا اكلم اختي .. هلا ايش اخبارك؟
هلا: ههههههههههههههه تخاف !!.. عمري ماشفتك تخاف
هزاع: الا قولي بلادوشة راس .. ايش يفكني منها
ساره: والله عاد.. كأني مو موجوده
هزاع: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: هههههههههههههه ماسمعت شي .. انا رايحه
ساره: طيب يالجبانه انا اوريكي .. يخوفك هزاع ها
هزاع بعصبيه: بنت
ساره بخوف: انا رايحه اجهز معاهم



**************************


في المستشفى مع طيف
جمايل: جاهزه ياروحي؟
يحيى: طيف حبيبتي
طيف: انت تقول انه اهل زوجتك كلهم بالمزرعه كيف بيقابلوني وانا على هالحال
جمايل: هههههههههههههههه من هالناحيه لا تشيلي هم .. هم عارفين ايش فيكي ومستنينك .. ماتتخيلي كيف الحياة معاهم ياطيف
طيف: هذي كلها يومين الي قعدتيهم معاهم .. لحقت صارت حياة
يحيى: انتي جربي ماتخسري شي .. ويوم الي تقولين لي يحيى انا متضايقه .. راح ارجعهم مكان ماجو وتفضلي انتي معززه مكرمه
طيف: ماهي لهالدرجه ياخوي .. لهم الكرامه بعد .. هذول اهل زوجتك .. عيب الي تقوله
يحيى: هذول ماهم اهل زوجتي بس .. هذول امي وابوي .. انتي بنفسك بتشوفي هالشي بعينك
طيف: لما جاتني ام مشعل امس ماكنت بوعيي ما انتبهت لها كويس بس حسيت بدفا يدها وهي تقرا علي وتمسح وجهي
يحيى: توكلي على الله .. وشيلي الخوف الي جوا قلبك
جمايل: يحيى معاه حق
طيف: اشوفكم متحمسين
جمايل: لانك ماشفتي الي شفناه لسا
طيف: يحيى .. عشان خاطري .. سيبني هنا كم يوم لحد ما عافيتي ترد مايصير ادخل عليهم وانا مجبسه كذا
يحيى: ودي صدقيني .. بس لازم احسب حساب ابوك واخوانك ما ابيهم يفاجئوني بحركه تبعدك عني
جمايل: يحيى معاه حق .. هناك بترد عافيتك بسرعه .. وبعدين فيه دكتور هناك بيرعاكي 24 ساعه
طيف: توكلنا على الله
يحيى: ايوا كذا .. احب اشوفك كذا على طول
طيف: زوجتك حلوه زي ماتقول جمايل
يحيى: ههههههههههه تاخذ العقل
طيف: الله يهنيك
يحيى: ويهنيكي
طيف: يعني انت تزوجت خلاص
يحيى: لا لسا
طيف: احسن
يحيى: وليه عاد .. لسا كنتي تتمني لي الخير
طيف: اقول احسن حتى افرح فيك وانا معاك
يحيى: الله يخليكي لي واقدر اسعدك
طيف: المهم اشوفك سعيد
بوعذبي: صباح الخير على الحلو
طيف: هلا وغلا .. وينك وحشتني
يحيى: الله الله هذا كله لبوعذبي
بوعذبي: اشوف قمنا نغير
يحيى: وكيف ما اغير .. هذي طيف
بوعذبي: اقول اترك عنك .. تراهي حبيبتي قبلك .. انا شفتها وربيتها قبلك
طيف: الله لا يحرمني منكم
بوعذبي: كيفك اليوم؟
طيف: احسن من شفتك
بوعذبي: يعني مستعده نمشي
طيف: اكيد مكان انت تعيش فيه واقول لا .. غبيه
يحيى: جمايل لحقي علي .. بموت قهر
جمايل: انا الي ابغي احد يلحق علي بموت قبلك
بوعذبي: هههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ليه كل ذا
جمايل: صار لنا ساعتين نقنع فيها حتى ترجع معانا وهي مهي راضيه .. وانت تجي بثواني وتقولك مكان انت تعيش فيه ما اقول لا
يحيى: اقول البخت لناس وناس
بوعذبي: قومي يبا .. قومي حبيبتي .. ولا يهمك هذول ناس غيارين
جمايل: هههههههههههههههه طيب يابوعذبي
بوعذبي: اقول لا تهدديني تراني عامل ايس كريم من الي يحبه قلبك
جمايل بفرح: من جد والله
بوعذبي: ايوا من جد بس تراه لطيف لوحدها
طيف: ههههههههههههههههههه
جمايل: حرام عليك والله حرام تارني احبه
بوعذبي: وانا قلت كله لطيف .. ومافي فتفوته تذوقينها
طيف: هههههههههههههههههه حلوه فتفوته عجبتني
بوعذبي: الله لايحرمني من هالضحك
يحيى: امين يارب .. يلا ياروحي خلينا نمشي
طيف: توكلنا على الله



*****************************


عند الجسر
سماح: مشعل!!
سامي: ايوه مشعل.. ابوه خالد .. ابوي سمى اخونا على اسمه .. نسيتيه
سماح: لا ما نسيته اذكره كويس هو وزوجته
سما: تذكري نور وساره بناته بعد .. كنتي موجوده كنا نلعب معاهم
سماح: ماني ذاكرتهم كويس بس انا ذاكره عمي خالد وزوجته تمام
سامي: نور عاد صارت زوجتي
سماح: والله .. هذا خير حلو
فهد: وساره زوجتي انا
سماح: من جدكم انتو
سامي: ايوا .. وعندي خبر احلى بعد
سماح: قول
سامي: البارح قبل رجعتك عرفنا انه نور حامل
سماح: ياعمري .. الله يهون عليها
سما: مالك وين سرحتي؟
سماح: لا ابد تذكرت...................
سما: ايش تذكرتي؟
سماح: ولا شي لا تزعجي نفسك .. كمل ياسامي
سامي: سالم عاد خاطب والمفروض زواجه عقب شهر
سماح: الله يتمم على خير .. وخالد؟
سامي: وخالد عاد لسا .. بس انا حاسس انو في شي في السما يلوح
خالد بحده: سامييييييي
سماح: ومالك .. ليه معصب .. عشاني ياخالد اذا انك حاط عينك على وحده فرحني .. خلني اروح بنفسي واتقدم لاهل العروسه واقولهم ابي بنتكم لولدنا .. نفسي ياخالد
خالد: لعيونك والله .. اخليكي تسوينها
سماح: يعني في؟
خالد: والله يا اختي ما تأكدت من شي لسا
سما: اشوف في اشيا من وراي وانا مادري
خالد: يييييييييييييييييييي زين كذا فتحت علي باب ايش يسكره
سامي: هههههههههههههههههه وليه تسكره خلنا نفرح .. مابقا عندنا شي نخاف عليه .. كلنا مع بعض وهذا اهم شي
سماح: مهم عندك كثير اننا كلنا مع بعض؟
سامي: اكثر مما تتصوري
سماح: من جد؟
خالد: اكيد من جد اجل نمثل عليكي حنا
سالم: ودك اشيلك والف فيكي حتى تصدقي انه جد
سما: لا.. الله يرحم ابوك .. سيبها ماني قاصره اشوف عيونها زايغه مره ثاينه
سالم: اقول يمكن تراني بالخدمه
سامي: وين وصلتي؟
سماح: معاكم
سما: ايش تفكري فيه
فهد: اذا في شي قولي .. لا تخبين شي
خالد: اوعي تخبين شي .. خلينا نعرف منك حتى نعرف كيف نتصرف .. مانبيكي تشيلي الهم بعد اليوم خلي همومك على الله وعلينا وانشا الله تلاقي الي يسرك
سماح: انا بعد متزوجه
سامي: نعرف
سماح: تعرف؟؟؟؟ .. منين
خالد: بنقولك كل شي .. غير انك متزوجه ايش عندك تقوليه
سماح: ......................
سما: حبيبتي مالك بس قولي .. ليه موطيه راسك
سامي: راسك ذا خليه عالي انتي فاهمه .. حبيبتي غير انك متزوجه ايش فيه
سماح: انا كنت حامل
سما: كنتي ؟!! مافهمت
سماح: انا كنت حامل وقالو لي انهم توائم زينا ياسما
سما: ياقلبي وبعدين
سماح: وبعدين صحيت لقيت نفسي ولدت وما ادري شي عن العيال
سامي: كيف يعني؟
سماح: ما ادري
خالد: قوميي معاي
سماح: وين ؟
خالد: قومي بس
خالد: محمد , فيصل قولو للجماعه يدخلو المطبخ بنطلع فوق
محمد: هوا
فيصل: حاضر
سما: مالك خايفه كذا؟
سماح: ما ادري .. وين بتاخذوني؟
سامي: لعيالك
سماح: عيالي!! .. عيالي!!
سما: ايوا عيالك معانا
سماح مصدومه: ها
سما: مالك؟
سماح: معاكم كيف مافهمت
سامي: امسحي دموعك الاول ويلا
سماح: سامي
سامي: ياروووووووووووح سامي
سماح: انا ايش جبت؟
فهد: انتي ماتعرفي ايش جبتي؟
سماح: لا
سامي: جبتي .. راشد ومريم
سماح: ها .. راشد ومريم!! .. مين سماهم؟
سما: جابر .. تعالي



*****************************


في المطبخ
ام حسام تنادي: يلا يابنات قومو بسرعه
ام مشعل: بتشوف العيال؟؟؟
ام حسام: تعالي ياختي تعالي .. انتي بنفسك قلتي انها راح ترجع وتاخذ عيالها بحضنها
ام مشعل: بس هذول..................
ام حسام: لا بس ولا غيره .. شفتيها اخذتهم وقالت بتهاجر .. هذا هي معاكي وقدام عينك
ام مشعل: الله كريم
نور: يما مالك .. انتي كنتي تصبرينا .. ايش جرا لك
ام مشعل: انقبض قلبي
ام حسام: تعوذي من بليس ياختي .. هذا عمل الشيطان
ساره: أي والله خالتي شافنا فرحانين والسعاده ماليتنا قال يخرع امي
منال: صدق مايستحي
ساره: شفتي ياختي .. وقدام عيننا بعد
منال: صدقتي ياختي .. ما عمل حساب لوجودنا راح وخوف الحرمه مسكينه
ام حسام: بس انتي وياها
ام مشعل: هههههههههههه سيبيهم ياختي
ام حسام: دامك ضحكتي بسيبهم
سامي: يما
ام مشعل: روحي انت .. تعال يما انا هنا
سامي: تعالي يما
ام مشعل: وين يما؟
سامي: ماتبين تشوفي سماح .. عمي وين؟
ساره: برا مع عادل وهزاع
سامي: نادي عليه
ام مشعل: اخاف انها ماتعرفنا وتتوتر يما
سامي: تصدقي عاد.. انها تذكرتك انتي وعمي تمام
ام مشعل: من جد يما؟
سامي: جد يما وقالتها بالحرف تذكرك انتي وعمي تمام
بومشعل: تقول الصدق يبا
سامي: ايوا يبا .. تعالو معاي
بومشعل: نروح ايش نعمل .. هي بتشوف عيالها حنا ايش يودينا؟
سامي: ابيها تعرف انو لها ام واب موجودين وجنبها
ام مشعل: صدقت يما يلا انا رايحه
بومشعل: يلا يبا اخوانك معاها؟
سامي: ايوا معاها
بومشعل: هي اسألت عن راشد ومريم؟
سامي: تصدق عادل اولدت وما عرفت ايش جابت
ام حسام: ويه يما قطعت قلبي
نور: حرام والله
بومشعل: الله المستعان .. يلا يبا



****************************


في غرفة العيال
سماح: نايمين
سما: صحيهم
سماح: لا
سما: لا ليه؟
سماح: كيف تعرفو انهم عيالي
سما: صحيهم وانتي تعرفي
سماح: قولي لي الاول
سما: انتي ليه خايفه كذا
سماح: ما ادري
سما: هذول عيالك
سماح: ....................
سما: سماح
سماح بحده: ماهم عيالي ماهم عيالي
سما: بسم الله عليك كيف تقولي كذا
محمد: سماح خلينا نطلع من هنا
سالم: جيبي ايدك .. اهدي شوي .. حبيبتي مالك ترتجفي
ام مشعل: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ام مشعل: سماح يما
سماح: ......................
ام مشعل: سماح ياروحي شوفيني انا خالتك ام مشعل
سماح: خالتي!!!
ام مشعل: ياروحي انتي .. ايوه كذا لفي علي وكلميني سمعيني صوتك .. ماهو كافي انحرمت منك
سماح بانهيار: خالتي .. شوفي يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي
ام مشعل: خلاص يما اسكتي شوي .. اهدي ياروحي .. خلينا نطلع من هنا
سامي: خير ايش صار؟
سماح بخوف: ساااااااااااااااااامي
سامي: ياحبيبة قلبي انتي مالك ياروحي
سماح: يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي .. ماهم عيالي
سامي: امسكي رقبتي كويس
سالم: سيبها انا اشيلها
سامي: اتركها تراها خفيفه
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي اطلع من هنا .. ابي اروح لجابر .. ودني لجابر
سامي: خلينا ننزل الاول.. اهدي شوي وبعدين اوديكي
سماح: ما ابي اهدى ابي اعرف هذول عيالي ولا لا
سما: شوفي صحيتي راشد
سماح: ها
سما: نزلها ياسامي خليها تشوف راشد
سامي: انزلي بشويش .. انا ماسكك لا تخافي
خالد: جيبي الولد ياسما .. حبيبتي انا بمسكه وانتي شوفيه
سماح: ليه يبكي؟
سما: حطيه بقلبك وهو يسكت
سماح: ليه اخته نايمه؟
سما: تصحى الان .. هم مع بعض دايما
سامي: امسحي دموعك واهدي .. منديل يامحمد
محمد: حاضر
خالد: شوفي فتح عيونه .. ناظري عيونه
سماح: ياقلبي .. ياقلبي اااااااه يما .. ااااااااااه يما
خالد: احمليه
سماح بخوف: لا .. لا
سامي: اهدي طيب .. خوفتي الولد
سما بخوف: سمااااااااااااااااح
سامي: ماسكها لا تخافي
سالم: سماح .. سماح .. سيبها انا احملها
سامي بحده: خذها على تحت .. فيصل نادي على عادل



*************************


في الصالة
عادل: مالك بس .. انتي المفروض انك مهيئه نفسك تشوفيها بهالحاله كل شوي .. هذي مخدرات الي بجسمها ماهو شي بسيط
سما: بتاخذ وقت طويل؟
عادل: نحمد الله انو الجرعات الي تاخذها بسيطه والمده بعد ما كانت طويله .. هذا باذن الله بيعجل بشفائها
سما ماسكه اذنها: صراخها باذني لسا
ام مشعل: ادعي لها يما .. الله يفكها من الي هي فيه
سما: ياربي يما .. الله يسمع منك
نور: مين معاها الان؟
عادل: سالم وفهد .. مارضو يتركوها
سما: سالم مانام من البارح
عادل: لا تقلقي عليه .. قلت له اذا حس بتعب يبدل معاي
سما: ماقصرت ياخوي
عادل: عيب هذي اختي بعد
محمد: سما يحيى جا
سما: ياربي نسيت طيف
ام مشعل: قومي يما غسلي وجهك واستقبلي البنت لا تخليها تحس اننا فينا شي
سما: صح
ساره: تعالي بجي معاكي
ام حسام: انا بروح برا
نور: خذيني معاكي خالتي
منال: يلا هلا .. عادل انت وين بتروح
عادل: انا برجع لسالم اخليه يرتاح شويه وبمسك مع فهد



**************************


في سيارة يحيى
طيف: ايش بيقولو الان وانا وجهي ملون كذا
جمايل: ايش بيقولو يعني
طيف: طيب انا غيرت رايي رجعوني مكان ماجبتوني .. او ردوني عند ابوي
بوعذبي بحده: طيف يبا .. اذا تبين تزعليني .. عيدي الي قلتيه .. ماتبين تشوفينهم .. بلف من ورا البيت وبنزلك عندي
طيف: وانت ليه معصب علي كذا.
بوعذبي: لانك عاملتها حكايه .. الناس هذول اطيب منهم مافي .. بنخليكي مع ناس ماهي عدله يعني .. مابنرميكي يبا .. كلنا حولك
طيف: طيب انا ما علي غطا .. وانتو تقولو الرجال هنا كثير
يحيى: الرجال معزولين عن الحريم .. وهم عارفين انك بتجي اكيد هم بعيد الان
جمايل: يعني ماله داعي الغطا .. ريحي نفسك عاد
بوعذبي: عمي هذا الدكتور عبدالكريم ورانا
يحيى: والله ماقصر هالرجال .. جاي ورانا بعد
طيف: انا ماعلي غطا
جمايل: ياربي .. ياربي .. وتظنين انو الدكتور بيجي يبسط معاكي هنا اكيد انه بيروح قسم الرجال
يحيى: وين رايح يابوعذبي
بوعذبي: بلف ورا البيت ولا اتركها بهالتوتر ذا تهدى وبعدين تتعرف على الجماعه
جمايل: عاجبك كذا .. ايش بيقولو عننا .. بيقولو بنتهم كارهه تشوفنا وتسلم علينا .. اكيد محنا عاجبينها ..
طيف: لا ماهو كذا ..انتي عا.................
جمايل: خلاص الرجال لف عن بوابة الفيلا .. والله فشله
طيف: لا خلاص بوعذبي ردنا خلاص .. بنزل وامري لله
بوعذبي: اكيد؟ .. اذا انك متضايقه ماراح ارجع
طيف: لا خلاص روح

سما: ها تأخرت؟
ام مشعل: لا يما ماتأخرتي
نور: اشوف بوعذبي دخل بالسياره من المدخل الخلفي
سما: اكيد البنت مستحيه
ام حسام: وانا قلت كذا بعد .. المسكينه خايفه هي بعد
سما: خلونا ندخل بدق على يحيى واشوفهم
هلا: انتظرو هذا هم ارجعو
نور: الحمدلله .. خلها تكسر الحاجز من الان
ساره: صدقتي
يحيى: مرحبا يابنات
نور: مراحب يانورعيني اختنا وين .. لا تقول ماتبي تجي
يحيى: كيف ماتبي .. هي ودها تتعرف عليكم
جمايل: هلا ياحلوااااااااااااااات
ساره: قصري حسك الرجال في الملحق الي وراك
يحيى: هههههههههههه شوفو من الي يقول قصري حسك .. قصريه انتي الاول
ساره: ماني فاضيه لك الان ابي اتطمن على اختي بالاول وبعدين يصير خير
بوعذبي: سمعتيهم
طيف: ايوا سمعت
بوعذبي: الان لما تدخلي تشوفي الاهتمام والدلع .. وبتذكريني
طيف: مين هذي يابوعذبي؟
بوعذبي: هذي ساره .. اختك
طيف: ايوا قالت لي جمايل عنها
بوعذبي: يلا يبا .. خليني احملك
طيف بحيا: لا .. يحيى هنا
بوعذبي: هههههههه طيب .. بجهز الكرسي المتحرك لك .. بيكون اسهل لك في الحركه
يحيى: ها ياروحي تسمعي البنات
طيف: اسمعهم
بوعذبي: تسمعهم ومبسوطه بعد
سما: ماقدرت اصبر لحد ماتنزلي .. بسلم عليكي الاول
يحيى: هذي زوجتي .. سما
طيف: ياقلبي تعالي بحضني ياسما .. ولو انا حضني مجبس بس بحس فيكي بعد
سما: ههههههههههههههه وينك يا ساره تعالي اسمعي التنكيت من الان
ساره: انا جيت ما اقدر اصبر .. حبيبتي اختي والله
سما: استني خليني احضنها الاول
ساره: ابتعدي انا الاول
سما: عيب انا زوجة اخوها ابتعدي
ساره: وانا اختها.. شوفي ابتعدي بالذوق لا اتضارب معاكي الان قدامها ونصير فرجه
طيف: هههههههههههههههههه طيب طيب اهدو انتي وياها بسلم عليكم مع بعض .. تعالو
ساره: السياره زحمه وانا ابغى اسلم لحالي
جمايل: ههههههههههههههه الحق عليهم باعد مابينهم بيذبحو اختي
يحيى: خليهم يذبحوها عشان تحرم تقول استحي مره ثانيه
طيف: ههههههههههههههه كذا يا يحيى طيب انا اوريك
بوعذبي: يلا يبا كل شي جاهز
ساره: بشويش وانت شايلها ياهرقل
سما: اذكري الله عليه .. لا تصكينه بعين
ساره بهمس: خايفه عليه
سما: بنت
ساره: وتستحي بعد .. الحق يا يحيى
يحيى: اسمع .. ما صمخت لحد الان
ساره: اقول يخافون عليك من العين بعد
سما بحده: بنت
طيف: هههههههههههههههه ساره كذا على طول
يحيى: هههههههههه على طول .. بتعرفينها اكثر لا تستعجلي
ام مشعل: تو مانورالبيت يما
طيف: منور بك
ام حسام: هلا وغلا.. هلا يما حيا الله الغلا كله
طيف: ههههههههه الله يحيك ويبارك فيك
يحيى: هذيك امي .. وهذي خالتي ام حسام .. وهذي نور اختي
نور: هلا بالورد والله .. هلا بالي خوفتنا عليها
طيف: هلا بك
هلا: مرحبا انا هلا هذي امي .. انا زوجت سالم اخو سما
طيف: هلا حبيبتي
منال: وانا منال زوجي ولد عمت سما .. كيف صحتك
طيف: الحمدلله احسن
جمايل: قولي الجد .. احسن في المستشفى ولا هنا
طيف: هنا اكيد
بوعذبي: عمتي اغراضك جاهزه في غرفتك .. ناديني بس حتى اوديكي
طيف: لاتقول عمتي .. وين رايح
بوعذبي: نعم عمتي انا هنا ناديني اذا بغيتي شي ماني ببعيد عنك
طيف: وين كلمة يبا .. مابي اسمع عمتي مره ثانيه ولا مابرد عليك
بوعذبي: عمي الدكتور عبدالكريم يستناك عند الرجال
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: جهزو الغدا طيف مافطرت لسا
ام حسام: الغدا جاهز يما .. ادري انكم مافطرتو .. جهزناه من بدري
يحيى: الله لا يحرمني منكم .. ياريت بس تخلو الشغالات يجيبوه عند الرجال
ام حسام: حاضر يما
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: لا تتجاهل طيف .. وانسى كلمة عمي وعمتي هذي .. يبا بلسانك احلى
طيف بفرح: ياربي يخليك لي يا يحيى
جمايل: والله صدقت ياخوي .. بوعذبي اذا قال يبا بلسانه احس الدنيا ماهي شايلتني من السعاده
بوعذبي: الله لا يحرمني منكم .. سعاتكم عندي بالدنيا كلها
عليا: عمي يحيى الغدا جاهز انادي مرزوق؟
بوعذبي: ناديه وانا جاي معاكي .. جهزتي غدا الحريم .. طيف ما اكلت شي لسا
طيف: ياربي لا تحرمني منه .. احبه احبه
ساره: قصري حسك لا تفضحينا
نور: خير ياعمري .. حبيتي واحد كبر جدك
جمايل: هههههههههههههههههه سويتيها حب مره وحده
نور: شفتي دلعها انتي .. لا تقول عمتي ترا مابرد عليك
طيف: هههههههههههههههههه اعشقه انتي ايش عندك .. لايكون انتي بعد تحبيه
نور: هههههههههههههههه وليه ما احبه بصراحه الرجال ينحب
طيف: اجل لا تلوميني
ام مشعل بهمس: خذت على الجو بسرعه
سما بهمس: الحمدلله هذا الي نبيه .. ياربي سماح تكون كذا بعد
ام مشعل: الله يسمع منك
جمايل: ايش عندكم تتهامسو .. نبي نسمع
طيف: بنت عيب
سما: عرفتو انو اختي رجعت؟
جمايل: ايوا يحيى قال لنا وحنا راجعين مع طيف
طيف: الحمدلله على سلامتها
سما: الله يسلمك ياعمري .. ياربي يفرحني بشفاكم مع بعض
ام مشعل: الله يسمع منك يما
جمايل: وهي كيفها الان؟
سما: تعبت من شوي وهي نايمه الان
طيف: ومين معاها الان؟
سما: لا تقلقي اخواني معاها
طيف: اذا تبين تروحي لها .. روحي تراني مابزعل عادي
سما: لا ياعمري .. حنا مقسمين نفسنا لها .. لا تقلقي
نور: يلا ياحلوات الغدا جاهز
جمايل: عاد انا جعانه جوع ما اقدر اوصفه
ام حسام: يلا يما قربو كلو .. وخلوني انا بأكل طيف بنفسي
طيف: لا خالتي عيب جمايل بت..............
ام حسام: لا جمايل ولا غيرها .. قلت لك انا الي بأكلك .. ويلا اشوف اقعدي عدل
ساره: ياويلك تراها وحده شرانيه والي براسها تسويه .. كلي من يدها ولا بتأكلك غصب عليكي
هلا بحده: لا تقولي عن امي شرانيه
ام حسام: اتركيها يما .. دواها عندي انا اوريها
هلا: يما خليني انا أأكلها اجلسي معاهم
ام حسام: لا يما انا تغديت سبقتكم حتى اغدي طيف
جمايل: قلنا ومحد سمعنا .. اشوف الدلع قاعد يرفرف على ناس
نور: وانتي بعد دلعناكي لا تنكري .. خيلها جا دورها
طيف: الله لا يحرمني منكم .. رديتو روحي
ام حسام: كلي يما .. ابيكي تكملي الصحن الي قدامي كله
ساره: كله عاد .. قلنا دلعيها مو جيبي اجلها ..
ام مشعل: بنت قصري لسانك
طيف: هههههههههههههه عسل على قلبي حتى لو موتي على يدها
ام حسام: بعيد الشر عنك يما .. سيبك منها هذي خبله
سما: هههههههههههههههههههههههه
ساره: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منال: هههههههههههه ايوا خالتي جبتيها
هلا: زين تسوي فيكي .. مايعرف لك غير امي
ساره: انا خبله ياخالتي الله يسامحك والله ماهقيتها منك
ام حسام: يعني محسبه بتأثري علي بكلامك ذا .. انا شرانيه ها
ساره: انا قلت كذا!! .. انتي اصلا شمعة البيت انت الغلا كله
ام حسام: ايوا كلي بعقلي من هالكلام
ساره: ول هذي ماينلعب عليها
طيف: هههههههههههههههههههههههههه



****************************



تابعو في الجزء الثالث والعشرين




اخطر الاعترافات.. تزيح شويه من الغموض بس



بعد في كثير من الاسئله لسا مالها اجابه



نجمه من جديد؟!! خالد بعد طلع عنده سر؟!!




احداث جديده ومثيره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الثالث والعشرون


في ملحق الرجال
هزاع: والان يا يحيى
يحيى: خير ايش الان
هزاع: يعني حالنا واعمالنا كلها متوقفه وحنا محنا عارفين ايش الي يصير حولنا
يحيى: اول شي احوالنا كلنا واقفه ياهزاع ماهو بس انت .. لو تسألني لحد متى بقولك ما ادري .. المهم عندي الان انو الكل آمن وقدام عيني .. ولا انت تشوف انو اعمالنا اهم من حياتنا وحياة اهلنا
هزاع: انا معاك بهالشي .. بس نبي نعرف ايش قاعد يصير حولنا .. ليه فجرو بيت عادل .. مين الي اخذو سماح طول هالفتره
بومشعل: وايش هي الامانه الي ذبحو ولدي عشانها
يحيى: مشعل!!
هزاع: ايوا مشعل
عادل: يحيى لازم تتكلم .. لحد متى بتظل ساكت حنا كلنا بمركب واحد الي بيجرا عليك وعلى هلك بيجرا علينا وعلى اهلنا .. يا اخي قول ولا تشيل المسؤليه كلها لحالك
بومشعل: قول يا حبيبي
يحيى: يمكن الحقيقه ماتعجبك انت بالذات يبا
بومشعل: انت بنفسك قلت.. هي حقيقه .. سوا اعجبتني او ما اعجبتني ماراح تغير نظرتي لك .. انت بالذات كبير بعيون الكل
يحيى: يمكن اذا عرفتها اصير صغير بعيونك انت بالذات
بومشعل: يا يبا انت روحي ولدي الي ترجيته من هالدنيا .. كيف تصغر من عيني
يحيى: يمكن اذا عرفت اني انا الي ذبحت مشعل تكرهني
بومشعل: مستحيل تكون ذابخه .. انت ماتذبح يبا .. يمكن صار شي غصب عليك .. بس انت مالك دخل فيه ابد
يحيى: اشوفك متأكد من هالفكره
بومشعل: انا واثق منها .. وبعدين .. انا رضيت بقضا الله من زمان وولدي لو الله كاتب له انه يعيش كان بيعيش محد بيقدر يوقف قضا الله
يحيى: والنعم بالله
سامي: وانت محمل نفسك طول هالسنين ذنب مشعل؟
يحيى: عشان انا السبب في موته
هزاع: تعوذ من بليس يارجال وخلنا نعرف ايش صار
يحيى: كنت نايم وقت ما دق جرس الباب .. الساعه 3 الصباح .. صحيت خايف الدق كان هستيري وقفت عند باب غرفتي وشفت ابوي يفتح باب غرفته وهو ماسك التلفون ويصارخ علي وعلى طيف ندخل غرفنا.. طيف خافت ودخلت ظليت واقف متردد اروح ورا ابوي واشوف ايش فيه ومع مين يصارخ او ارجع لغرفتي مره ثانيه .. قررت ارجع بس حسيت ببسام وراي واقف شجعني ننزل .. ونزلنا انا هو على عتبات الدرج .. شفت ابوي واقف مع رجال كان الصراخ بينهم واصل للكل الرجال كان يهدد ويقول اذا صاحبك اذا مارجع الامانه الي عنده تراني بذبحه ولا اقولك بذبح اعياله قدام عينه وبعدين بذبحه تراني حذرتك وانت اختار .. ابوي كان يأكد انو صاحبه مايدري عن الامانه شي وانو لو عرف عنها اكيد بيبلغه .. اكيد الامانه هذي احد اخذها غيره .. ما صدق الرجال كلمه من ابوي .. مسكه من ياقته بقوه وقاله انا الي عندي قلته وعليك تختار ياترجع لي الامانه ولا والله بذبح عياله وبذبحه .. رماه على الارض ومشى عنه .. من خوفنا انا وبسام قمنا بسرعه قبل لايشوفنا ابوي.. لقيت طيف واقفه جنبنا وماحسينا عليها رجعنا ركض لغرفنا .. في اليوم الي بعده .. انخطف مشعل .. صرت عارف انو الرجال الي كان يتكلم مع ابوي يقصد عمي بومشعل بكلامه .. بس ماكنت عارف عن ايش يتكلم وايش يبي .. البيت عندنا كان مقلوب ابوي كان متوتر لابعد حد كيف مشعل ينخطف .. كان التلفون بيده وعلى طول مكالمه ورا مكامله والصراخ والتوتر في مكالماته ماينتهي .. كنت اسمعه يقول ويهدد انو الولد لازم يرجع واذا جرا عليه شي ماراح يسكت .. بعديها كان يطلع يغيب بالساعات واذا رجع البيت يكون هذا حاله من جديد .. ماكنا نعرف نتكلم معاه او نقرب منه .. دق الباب راح بسام يفتحه .. جا وقال لابوي واحد اسمه ناصر يبغيك برا
سامي: ناصر .. عمي ناصر؟!!
يحيى: ايوا هو .. وقف ساعات كثيره مع ابوي برا .. صراخ وحده وعصبيه من الطرفين
هزاع: ماعرفت عن ايش يتكلمو؟
يحيى: لا ..او تقدر تقول في بداية الموضوع ماكنت عارف
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دق تلفون ابوي الي نساه داخل البيت .. انا رديت على المكالمه .. لقيت واحد يزعق على ..وين ابوك ياثور .. قلت له من .. قالي عمك خليل .. قلت له مين عمي خليل .. قالي انا اخو ابوك ياثور .. هو وين .. قلت له واقف مع رجال برا .. قالي روح ناده .. رحت اناديه في الوقت الي زعق علي قدام ناصر كيف اخرج له وهو محذرنا ماحد يطلع وراه .. قلت له انو في اتصال من رجال اسمه خليل يقول انه عمي
فهد: وانت ما كنت تعرف انه عمك؟
يحيى: بحياتي ماسمعت انو لي عم
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دخل ابوي يشوف التلفون .. ووفقت مع ناصر .. كانت نظراته لي عجيبه .. جاه تلفون بالوقت الي كنت واقف فيه معاه .. كان يقول للي يكلمه لا تقلق عبدالرحمن في يدنا .. اذا ما عمل الي نبيه بيحمل التهمه لحاله .. وقتها خفت على ابوي كثير .. الموضوع فيه تهمه .. رحت لابوي اركض ابي احذره .. كان صوت صراخه يرج البيت رج .. كان يقول لا تذبحه ياخليل لا تذبحه الرجال ماله ذنب .. انا بحاول اتصرف وارد لك الي تبيه .. اياك تقتله اياك .. وبعديها شفت ابوي ينهار على الارض لما قربت منه ضربني بكل قوته ورماني على الارض .. وقام هو وراح لناصر .. كنت وقتها احس اني مشلول ماني عارف ليه عمل كذا معاي .. رحت وراه اسمعه ايش يقول لناصر .. سمعت ناصر يقوله .. اذا اقتنعت بتكون ملك التجاره هنا وانا بكلم اخوي راشد وبخليه يرفع من شانك ويطلعك من الورطه الي انت فيها .. شفت ابوي وهو مكسور يقوله بس خليل ناوي يذبح الولد .. قاله ناصر وانت ايش عليك من الولد لا هو ولدك ولا يقرب لك اهم شي اسمك بين الناس ولا ايش تقول .. اترك خليل يتصرف وانا اوعدك انو يكون لك نصيب من الامانه .. قاله ابوي طيب اتركو موضوع الامانه على انا .. انا برجعها بس الولد لا تلمسوه .. ضحك عليه ناصر وقاله الولد خلاص مات ياعبد الرحمن .. ابوي هنا وقع على الارض .. ضحك ناصر وقاله اقصد انو حنا حددنا انه يموت بس هو لساته عايش لا تخاف .. احس ابوي وقتها ردت فيه الروح وقاله يعني اذا رديتها لكم بتتركوه .. قاله اكيد لا حنا قررنا وخلاص
بومشعل: الله ينتقم منه .. الله ينتقم منه
يحيى: لما دخل ابوي البيت وشافني سمعت كل شي .. جلس يضربني لحد ماحسيت روحي بتطلع كان خايف مني افضح سره مع ناصر الكلب .. قلت له بالي سمعته من ناصر عن التهمه مغيرها.. وقتها عمل تليفون وكلم ما ادري من .. وفي نفس اللحظه شفته جهز شنطة سفر وطلع من البيت .. طيف سمعت كل شي .. لما جاتني تلحق على بعد الضرب الي ضربني ياه .. قلت لها مين خليل ذا .. قالت هذا عمنا اخو ابونا .. قلت لها ليه مانعرفه ليه اول مره اسمع عنه .. قالت لانه رجال مو زين وامي وابوي مايحبونه .. لانه يجيب معاه مشاكل كثيره من يزورنا .. صرت خايف على مشعل كثير .. كنت بيني وبين نفسي خايف انو خليل يعمل له شي .. وكنت اتمنى انو ابوي ينقذه .. صرت مثل المهبول ماني عارف اتصرف صيحيح كنت صغير .. بس كنت اقدر اروح وابلغ واقول للشرطه على الي صار .. خفت كنت اقدر اقولك يبا يمكن انت تقدر تتصرف بعد كنت خايف .. خايف عاجر مسلوب الاراده خايف على مشعل ويمكن اذا اذبحوه يذبحو بعده البنات وبعديهم انت
بومشعل: لاحول ولا قوة الا بالله
يحيى: صرت اجيكم واقعد بالحديقه انتظر جيت مشعل .. كنت واثق انو ابوي بيعمل شي ينقذ فيه مشعل .. كنت واهم نفسي انه ماغاب الا عشان يتصرف .. بس الخوف الي داخلي كان يكذب هالامنيه .. لما شفت جثته وهو بحضنك لمت نفسي كثير .. ياليتني تكلمت .. ياليتني قلت لك على الاقل ..ياليتني ماوثقت في ابوي .. ياليتني رحت بلغت .. الف ياليت وياليت كنت اقولها بس بعد ايش .. مشعل راح ايش بيرده لي .. كنت ناوي على خليل نيه الشر .. لما رجع ابوي بعد وفاة مشعل .. كنت ازعق فيه بكل قوتي كان ودي اعمل شي يطفي النار الي بقلبي .. كنت عارف اني ذبحته بخوفي .. طلعت من البيت ماكنت شايف الدنيا الي قدامي رحت لقسم الشرطه القريب من بيتنا قلت بعمل بلاغ عن خليل وابوي ماكان مهم عندي ايش اعمل كنت ابي ارتاح .. ادري اني المفروض اعمل هالشي من البدايه بس عقلي ماكان مستوعب الي اشوفه .. لما وصلت للقسم حسيت بيد تسحبني منه وتجرني جر للبيت .. كان خليل جلس يضرب بي لحد ما اغمى على .. صحيت على يد امي وهي تبكي .. كان الوجع الي بجسمي شديد .. لما صحيت لقيت ابوي داخل علي يكمل على الي بقا من قوتي .. طحت من وجعي ما اذكر كم يوم صار لي وانا بهالحال .. لحد ما جاتني امي وقالت لي انو جدي هنا وجاي ياخذني معاه فرحت بس كنت مقرر اني ابلغ كنت ابي اطلع من البيت باي طريقه .. دخل على ابوي وقالي " انت بتروح مع جدك كم يوم.. بس اذا جاني خبر انك بلغت او احد عرف بالي جرا هنا.. امك بذبحها مثل ما انذبح مشعل انت فاهم " خفت على امي
هزاع: وهي ماحاولت تحميك؟
يحيى: تحميني ؟!! حمتني يوم قالت لجدي يجي يلحق علي وياخذني معاه.. هذي كانت اخر مره اشوف امي فيها كان وقتها عندي 7 سنين بس تخيل
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
يحيى: عشت هنا مع جدي سنين عمري .. كنت اسافر لخالي شوي وارجع .. عشت في المزرعة كل حياتي مع جدي
بومشعل: يعني ماكنت عند خالك تتعالج زي ماقال ابوك
يحيى: لا طبعا.. انا كنت هنا مع جدي .. كان وده يعرف ايش بي ايش الي صار بيني وبين ابوي .. بس خوفي على امي اخرسني .. لما كان ابوي يجي يشوفني ويتطمن على .. ماكنت احب اشوفه
سامي: كان يجي يشوفك؟!!
يحيى: تصور انه كان خايف على
خالد: ماني مصدق يمكن كان خايف منك وجاي يهددك
يحيى: لا .. تخيل اني مره قفلت على روحي الباب حتى ماحد يجي ويجبرني اني اشوفه .. كنت اكرهه .. اكره اشوفه .. كان بوعذبي يجبرني على شوفته بس ما كان يقدر علي .. مره جاني ابوي لحد غرفتي يوم عرفت انه جايني قمت وقفلت الباب بوجهه .. جدي كان معاه ويشوف تصرفاتي معاه .. ابوي طلب منه انه يتركنا .. جدي نزل وترك ابوي عند باب غرفتي .. تخيلو انه جلس يبكي وهو عند الباب .. صحيح ماكنت قادر اسمع ايش يقول من كثر بكاه بس الي اعرفه اني ما ابي اسمع صوته ولا ابي اشوفه
بومشعل: يعني انت الي رافضه ماهو هو!!
يحيى: أي نعم.. واقولها بكل فخر .. انا رافض ابوي وما احبه
هزاع بحده: حرام عليك الي تقوله يا يحيى .. ابوك كان مجبور .. الي تقوله مايرضي الله يارجال
يحيى بحده: لا تعلمني الحلال من الحرام ياهزاع .. اعرفه زين جدي علمني ياه ماهو ابوي .. وينه ابوي بحياتي ولا حتى بحياة المسكينه طيف .. شفتها!! .. تعال بوريك ايش صارت
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: تعال شوف حالها ايش صار.. صار هالشي قدام عينه وهو ساكت ماحرك ساكن
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: شفت جمايل .. تخاف من ظلها .. كل يوم ضرب .. كل يوم ضرب .. وين الحلال بهالشي يارجال وينه
بومشعل: يحيى
يحيى بحده: بهدلني وبهدل نفسه وبهدل بناته هذا كله عشان ايش؟ .. ماتقولي .. ليه ساكت قول قوووووووووووول
سامي يمسكه: اذكر الله يارجال خلاص اهدى خلاص
بومشعل: اذكر الله يا يحيى اذكره
يحيى: لا الاه الاالله
هزاع: محمد رسول الله .. اعذرني وانا اخوك
يحيى: ماصار شي وانا اخوك .. مابيصير اكثر ما صار
خالد: انسى ياخوي انسى
يحيى: حتى ان نسيت .. شكل خواتي يزيد النار الي بقلبي عليه
بومشعل: الله يشيل من الي بقلبك يبا
يحيى: ياليتني جيتك من زمان .. ياليتني قعدت عندك
بومشعل: ياليتك يبا
يحيى: مستحي منك لاني انا الي ذبحته
سامي: لاتحمل نفسك ذنب مالك فيه .. 7 سنين ايش بيدك تعمل يعني
يحيى: عشت طول هالسنين وانا ادور على الكلب خليل لحد مالقيته
بومشعل: وخلاص يبا هذا انت لقيته
يحيى: لقيته يبا .. لقيته خلاص
سامي: يعني ايش قبضت عليه؟
يحيى: اكيد اجل سماح كيف رجعت
هزاع: قبضت ؟؟ مين الي قبض
يحيى: انا الرائد يحيى ياهزاع
هزاع: نعم ؟!!
يحيى: ايوا .. كنت متخفي لحد ماعرفت مكان هالكلب
بومشعل: وكيف رجعت سماح
يحيى: المكان مراقب من شفتها مع خليل هذاك اليوم وحسبتها سما.. الفرقه الي كانت تراقبهم انتظرت الوقت المناسب.. واهجمت على المكان.. اتصل صاحبي حمد بي وانا دزيت بوعذبي للمكان.. سلموه سماح وجابها
بومشعل: وخليل
يحيى: خليل كان عامل حراسه كبيره على المكان.. بس في لحظه لقيت الحراسه هذي ضعفت.. الظاهر انه صار خلاف بين بعضهم.. لانهم اتركو اماكن مراقبتهم في نفس اللحظه.. كانت فرصه مناسبه للهجوم.. لما دخلت العناصر عليهم.. لقتهم متجمعين في غرفه معزوله عن باقي البيت.. تم القبض عليهم وسط ذهول خليل وجماعته
بومشعل: وبعدين يبا .. ايش عملت معاه؟
يحيى: انساه هاليومين يبا
هزاع: من شوي كنت تزعق ومنت قادر تسامح ابوك والان تقول انسى .. جات على خليل الان وتقول انسى .. والله ماني فاهمك
يحيى: من قبضت عليه والجماعه طايحين فيه ضرب .. ابيه كذا كم يوم
بومشعل: يحيى يبا ماهو كذا
يحيى: اجل ايش يبا .. خليه ينضرب هو الي شفناه شوي من تحت ايده
سامي: وانت مبسوط؟
يحيى: انت ايش شايف؟
سامي: والله ياخوي تخوفني
يحيى: وليه تخاف .. كلب وعرفنا كيف نصيده .. ابي النار الي بقلبي تبرد .. عاجبك شكل اختك يا سامي .. عاجبتك غيبتها طول هالسنين .. عاجبك العذاب الي كانت فيه.
سالم: شوف يا يحيى انا عن نفسي موافقك .. طيح فيه ضرب بس اياك يموت ياخوي
بومشعل: لا تقسي قلبك ياسالم
سالم: وليه مايقسى .. ليه مايقسى .. هذي اختي تبهدلت ولسا ماعرفنا ليه .. خليه يذوق الي سواه فيها وفينا
فهد: كلام سالم صح .. هو ماعتق احد مننا حتى نعتقه او نسامحه .. يستاهل الي يجيه
بومشعل: ربك هو المنتقم يبا
يحيى: والنعم بالله .. بعد ربك ماقال نعفي عنه ونتركه ونخليه يجني على عيله ثانيه .. خلكم من المثاليات
بومشعل: هذي ما هي مثاليات يبا .. قول لي عقب الضرب الي ياخذه اخوك بيرجع ؟
يحيى: ياليت اقدر ارد الزمان وارده يبا ياليت .. ياليتك تحس بالمرار الي داخلي .. بتعذرني يبا .. بتعذرني
سامي: وين رايح؟
يحيى: اتركوني شوي ابي اكون لحالي
هزاع: تركه عيونه مليانه دموع
خالد: قبل من اشوف الدموع بعيونه اتضايق منه كيف رجال ويبكي .. الان اعذره الي شافه ماهو قليل
سامي: عمكم طرف في الموضوع
فهد: والله ماني قادر اصدق
سالم: بس هو ايش دخله بخليل؟
سامي: الله يشيلك ياناصر الكلب .. اذا عرفت انه ورا اختطاف اختكم لاكون ذابحه بيدي
خالد بحده: انا الي بسويها قبلك


***************************

عند الجسر
سما: قاعد لحالك؟
يحيى: .........................
سما: مالك؟
يحيى: مافي شي .. تغديتي؟
سما: الحمدلله .. وانت؟
يحيى: الحمدلله
سما: ليه متضايق كذا؟
يحيى: لا .. عادي .. ضيق ويروح لحاله
سما: من ايش الضيق؟
يحيى: وانتي ليه مهتمه كذا .. الموفروض انك تفرحي
سما: افرح لانك متضايق!!
يحيى: وهذا شي ما يسعدك؟
سما: من قال كذا .. يحيى ناظرني
يحيى: ليه؟
سما: لا تلف وجهك عني ناظرني
يحيى: انا رايح اتطمن على رجالي وراجع لك
سما: يحيى استنى .. اذا مشيت خطوه تراني تابعتك
يحيى بحده: انجنيتي انتي؟
سما: لا ما نجنيت .. ابي اتطمن عليك
يحيى بحده: تطمني متضايق شوي .. ماتجيكي لحظه تكوني متضايقه فيها
سما: تجيني اكيد .. بس اكيد لها سبب
يحيى: ماتكفيكي الاسباب الي تحيط بنا ولا تبين زياده شوي
سما: اعوذو بالله .. قال زياده شوي .. الحمدلله ربك ييسرها .. صحيح انها صعبه .. بس ربك ييسرها .. كلنا هنا وبأمان بفضل الله
يحيى: الحمدلله
سما: في احد ثاني تفكر فيه غير الي هنا
يحيى: لا كل الي هنا هم من احب .. ماعندي غيرهم اخاف عليه .. عارفه من الي قاصر صدق.
سما: من؟
يحيى: مشعل
سما: الله كاتب هالشي يحيى .. لو له نصيب بهالعيشه كنت شفته معانا الان
يحيى: صحيح
سما: هذا الي مضايقك ؟
يحيى: ..........................
سما بدلع: لسا ماتبي تناظرني
يحيى: تتدلعي يابنت؟
سما: مايلوق لي الدلع يعني
يحيى يبتسم: ياحبي لك .. يلوق ويلوق
سما: اخيرا ابتسمت
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: .......................
يحيى: جينا للجد وسكتي .. وغلاة يحيى قولي
سما: ايش؟
يحيى: انتي عارفه
سما: ماني عارفه
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: ماني قايله
يحيى: متأكده انتي؟
سما: هههههههههههه ايوا متأكده
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: ردي علي احسن لك
سما: واذا مارديت ايش بيصير
يحيى: انتي عارفه ايش بيصير
سما: اتحداك
يحيى باستغراب: خييييييييييييييييييييير تتحديني!!!!!!!!!!!!
سما: ههههههههههههه ايوا اتحداك ايش بتعمل يعني
يحيى: بجرك لحضني كذا
سما: ااااااااااااااه يامجنون عيب ماهو هنا
يحيى: اجل وين ها؟
سما: هههههههههههههههه شفت عيونك
يحيى: تلعبي على من الصبح ها
سما: هههههههههههههه
يحيى: طيب ماراح افكك بخليكي بحضني كذا لحد ما اخليكي فرجه بعيونهم كلهم
سما: يافشيلتي .. من صدقك انت يحيى.. عشاني .. يحيى
يحيى: لا
سما: عشاني يحيى عيب والله عيب .. ايش بيقولو عننا
يحيى: رجال وزوجته
سما: ماهو كذا عاد .. وغلاتي فكني
يحيى: الي اعرفه انك تحبي حضني .. مالك؟
سما: مين هذي الي تحب حضنك انااااااا؟؟
يحيى: ايوه انتي سما الراشد .. تحبي حضني انا يحيى العلي
سما: غلطان .. طيب فكني
يحيى: تعرفي جات ببالي فكره
سما: خير
يحيى: تعالي معاي
سما: وين؟
يحيى: بنتمشى شوي
سما: اخاف منك ومن افكارك
يحيى: خافي من الناس كلها الا من يحيى سامعه
سما: توكلت على الله .. يلا


************************

عند باب الفله
سامي: مالك جالس كذا عند الباب
محمد: اشوف سما
سامي: وتشوف سما ليه؟
محمد: حرام اني اتطمن على اختي
سامي: لا ماهو حرام بس هي واقفه مع زوجها وعيب انك تناظرهم كذا .. هذي حياتها بتجلس تناظرها وين تروح وبتعرف كل شي عن حياتها يعني
محمد: عيب اذا حاسدهم بس دامي فرحان لهم ماهو عيب
سامي: يا سلام ومنين جايب هالفصاحه هذي
محمد: ما ادري جات معي كذا
سامي: حسد كان ولا فرح هي في الاساس عيب
محمد: زي ماتشوف عيب عيب .. بس المهم عندي اني اتطمن عليها
سامي: وشفت الي يسرك؟
محمد: ايوه
سامي: وهم وينهم ماني شايفهم
محمد: وانت مالك هذي حياتهم بتجلس تتابعهم وين يروحو
سامي: طيب انا استاهل الي تارك زوجتي وجالس معاك تتريق علي
محمد: انا اقدر .. انت الغالي
خالد: وانا وين مارحت الاقيكم قاعدين معاه مهتمين فيه وتدلعوه
محمد: بعدو عني هالحاسد ذا .. هو الي بيخرب حياتي بعيونه .. يا اخي اذكر الله بس
خالد: ههههههههههههه لا الاه الا الله
سامي: ههههههههههههه محمد رسول الله.. وتخاف من الحسد يعني
محمد: اخاف من عين هالرجال ياخوي .. والله خايف يجي اليوم الي تنقلبو علي فيه والسبب عيونه
خالد: ههههههههههههههه
محمد: يا اخي انت ماتلاحظ انك الوحيد الي ماتقعد معاي وتتكلم زي اخوانك مايعملو
خالد: ها !!!!!!
محمد: متى اخر مره قعدت معاي فيها
سامي: صحيح يا خالد
خالد: والله منتبهت
محمد: خالد لا تحسسني انك فعلا ماتبيني وغيران من اخوانك ومعاملتهم معاي .. تراك الوحيد فيهم الي مايهتم فيني
سامي: من صدقك انت بعد .. محمد ناظرني وانت تتكلم .. كل هذا بقلبك على اخوك
محمد: لا بقلبي ولا شي .. انا قايم اتمشى شوي
خالد: تعال اسمع محمد .. محمد
سامي بحده: محمد اخوك يناديك ارجع شوفه ايش يبي لا تمشي وتتركه
محمد: ماقصدت اتركه قلت اتركك معاه .. اكيد ماهو جاي عشاني
خالد: تستهبل انت؟
محمد: ..................
خالد: منت بصغير حتى تتصرف كذا .. يمكن اكون مشغول عنك بس انت الغالي فيهم يا محمد .. انت تعرف قدرك عند الكل
محمد: الله يخليك لي
سامي: وليه انت متكدر كل هالكدر
محمد: ضيق ما ادري
خالد: يخسى الضيق وانا اخوك .. قوم معاي
محمد: وين؟
خالد: عذبي غلط قدامي من شوي وقال انو ابوه عامل ايس كريم اليوم
محمد: ايواااااااااااااا هذا خبر
خالد: انا طلبت منه انه يجيب لي .. قال لا
محمد: افا ليه؟
خالد: يقول هذا خاص جدا لطيف
محمد: طيف؟ طيب انا بتصرف .. جهز روحك بس
سامي: ايش بتعمل؟
محمد: بروح اسرق
سامي بحده: محمممممممممد انجنيت انت
محمد: هههههههههههه هذا ايس كريم بوعذبي ياحبيبي اخسر عمري عشانه
سامي: ول كذا عاد
خالد: ههههههههههههههه وانا مستعد انسجن عشانه
محمد: وين فهد؟
سامي: وفهد بعد بتسجنوه معاكم
محمد: لا ابيه يحط خطه للسرقه
خالد: هههههههههههههه سرقه عاد
محمد: طبعا هذا ايس كريم بوعذبي


************************

عند الاسطبل
سما: ليه جايبني هنا؟
يحيى: عشان هنا محد يشوفنا
سما: من صدقك انت .. ومحسبني بعطيك على كيفك يعني
يحيى: لا اذا عليكي مابتعطيني على كيفي .. انا باخذ الي ابيه بكيفي
سما: خلنا نرجع
يحيى يمسك يدها: نرجع وين؟
سما: نروح لاهلنا
يحيى: نروح لمين؟!! .. انا جايبك بعيد .. حتى تقولي نروح لاهلنا .. وليه انشا الله نروح لاهلنا
سما: اممممممممممم كذا .. يمكن يقلقو علينا
يحيى: والله عاد عيال شايفتنا يقلقو علينا .. قربي مني ليه بعيده
سما: احسن عن الشقاوه
يحيى: هههههههههههههههههه عن الشقاوه؟ هو انتي لسا شفتي شي
سما: يعني ايش؟
يحيى: مالك؟.. ملامح وجهك تغيرت كذا
سما: ما ادري
يحيى: قربي مني
سما: لا .. واذا حاولت تقترب تراني بركض عنك وبنادي اخواني بكل قوتي .. عاد فكك نفسك
يحيى: ........................
سما: وليه تناظرني وانت مبتسم كذا
يحيى: اقول يمكن مثل ما خليتيني اجرك لحضني قبل شوي .. لعبه منك حتى تشوفي عيوني .. اقول يمكن ودك بحضني ومستحيه تجين له وتبيني اجرك له
سما: ........................
يحيى: تحبين حضني؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك بالامان؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك انك ملكه .. وهذا عرشك؟
سما: .........................
يحيى: قولي لي؟
سما: اااااااااااااه يحيى
يحيى: هذا انتي بحضني .. ماهو ذا الي انتي تبينه
سما: ...........................
يحيى: ردي علي .. قولي لي
سما: ايش اقول؟
يحيى: تحبي حضني؟
سما: فكني وانا اقول
يحيى: ودك اني افكك .. ودك اني ابعدك عن حضني .. ناظري عيني
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: كذا
يحيى: تخافي تذوبي
سما: بس اسكت
يحيى: بس ايش .. تستحي مني؟
سما: .....................
يحيى: ردي علي .. لا تسكتي عني
سما: كلامك يسكتني
يحيى: ما ابيكي تسكتي ردي على كلامي
سما بدلع: لا
يحيى: ياربي على الدلع .. كذا تذبحيني
سما: بعيد الشر
يحيى: ياربييييييييييييييي .. من قلبك حبيبتي
سما: ههههههه
يحيى: حبيبتي ردي على
سما: ايش؟
يحيى: من قلبك
سما: اكيد
يحيى بهمس: تجي نروح جناحنا
سما: لا لا لا طبعا ايش تقول
يحيى: مالك خفتي كذا .. ايش اقول رجال ويبي زوجته فيها شي
سما: يحيى
يحيى: مالك حبيبتي .. خايفه مني .. مالك بس ليه ترتجفي ياروحي ..هههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص ماراح اكلمك كذا مره ثانيه .. اهدي بس .. ياحبي لك والله .. يا حبي لك
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياروحي نرجع
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: احس اني دايخه
يحيى: خليني اشيلك .. تعالي نجلس هناك شوي
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياعمري اهدي شوي ونرجع .. استني اشوف التلفون مين .. الو ايوه يا حمد خير
.....: ..............................
يحيى: ايوه؟!!
.....: ..............................
يحيى: ايوه .. عارفها .. مالها؟
.....: ..............................
يحيى: ممتاز .. ايش قالت؟
.....: ..............................
يحيى: يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: جابر ماهو ولدها؟ !! يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: كيف يعني ما قالت؟
.....: ..............................
يحيى: انا الي المفروض استجوبها
.....: ..............................
يحيى: وعصابة سعود ايش جرا عليها؟
.....: ..............................
يحيى: ما اوصيك على سعود .. مثل ماقلت لك .. خلي بالك عليه
.....: ..............................
يحيى: من جد ما جاب اسمي في التحقيق!!
.....: ..............................
يحيى: ماقلت لك .. سعود معدنه طيب لولا الظروف الي هو فيها .. خاف على اهله يتبهدلو من بعده لاني موصيه ادير بالي عليهم
.....: ..............................
يحيى: انتظر تعليمات وكيل النيابه وبعديها بتحرك
.....: ..............................
يحيى: هلي كلهم بخير يا خوي .. ماقصرت معاي ومعاهم
.....: ..............................
يحيى: ايش جرا على موضوع بيت عادل .. مافي اخبار جديده
.....: ..............................
يحيى: هااااااااااااااا


****************************

في الصاله
جمايل: هههههههههههههههههه بس كانت وقعه من جد عجيبه
منال: ههههههههههههههههه سكتي ذبحتيني
ساره: هههههههههه ماني قادره والله من جد باموت
محمد: تغطو يابنات محمد بيدخل
نور: تعال حبيبي تعال
طيف وين يجي انا ماعلي غطا
نور: اسكتي انتي
ام مشعل: وينك يما تعال
محمد: سلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام يما .. وينك ماشفتك من الصبح
محمد: من هي طيف
ساره: خير ايش تبي فيها
محمد: بكيفي .. وينها؟
نور: مابنقول لك حتى تقول لنا ايش تبي فيها
محمد: عندي لها خبر حلو بيفرحها مره
جمايل بلهفه: قول .. الله يخليك قول
ساره: هذا هي طيف قول وفرحنا
محمد: اممممممممم
منال: ايش امممممممم مالك شفتها وانصدمت
طيف: مالك ياروحي ايش فيك؟
محمد: طلعتي كبيره ايش اعمل .. بس انا قررت وخلاص
جمايل: طلعت كبيره ؟؟ مافهمت ايش تقصد؟
محمد: بوعذبي ذبحني كل ماقلت له ابي ايس كريم قال لي هذا لطيف .. اقوله قطعه صغيره .. قالي هذا لطيف .. انا افتكرت انها طفله قلت بجي بخطبها وارتاح من بوعذبي
طيف: هههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه عجييييييييييييييييييييبه
نور: هههههههههههه والحين كيف غيرت رايك؟
محمد: والله بعد التفكير انا ما اقدر ارد بكلمتي تبون الصراحه البنت حلوه .. صحيح طويله على شويه بس حلوه
ام مشعل: بس ياولد تأدب مع اختك
محمد: هي طلعت اختي كل هالجمال واختي انا احتج
جمايل: هههههههههههههههه ياحبي لك يا محمد ماهي اختك.. بحسبة اختك
محمد: ايوه زين قلتي لي.. طيب قولي لي يا طيف ترديني؟ .. مزيون والحلى كله تقولين لي لا؟
طيف: هههههههههههههههه
محمد: هذي تضحك .. انا من جدي اتكلم
ساره: يعني عجبتك؟
محمد: وليه ماتعجبني .. بصراحه عشان الايس كريم انجبر في جدتي مو بس فيها
منال: هههههههههههههههه ياويلي من كلامك يا محمد هذا وانت صغير كلامك حلو كذا اجل كيف اذا كبرت
محمد: بصير مثل الي مطير النوم من عينك
ام مشعل: ولد يلا قوم اشوف قعدت الحريم عجبتك
محمد: وكيف ما تعجبني دام الاميره طيف فيها .. والله ما ودي اقوم
نور: طيب والايس كريم كيف عنه
محمد: ماله حلاه .. الحلا كله هنا
ساره: ياويلي منك
طيف: طيب نادلي بوعذبي
محمد: وليه؟
طيف: بقوله يعطيك الي تبيه
محمد: خلاص وافقتي يعني
طيف: هههههههههههههههههههه ياحليلك .. والله انك تطيب الخاطر
محمد: ماعاش الي يكسر خاطرك .. من اليوم ورايح اعتبريني رجالك والي يضايقك .. بس يضايقك قولي لي عليه والله والله اوريك فيه .. كله الا خاطرك
طيف: الله يحفظك ويخليك لي
محمد: تامرون شي انا ماشي
ام مشعل: سلامة عمرك يما
طيف: اقول ناد بوعذبي لا تنسى
محمد: امريني خير ايش بغيتي
طيف: بقوله عن الايس كريم
محمد: تبين الصدق
طيف: اكيد
محمد: انا جيت اشوفك .. انتهزتها فرصه وجيت اقعد مع الحريم شوي
ساره: ههههههههههههههههههه يابخت زوجتك يامحمد
طيف: طيب ناده لي
محمد: ليه بس .. من جد انا ما جيت عشان الايس كريم
طيف: ماهو لحالك الي تبي .. هو حارم الكل عشاني .. خلني اكلمه حتى يرأف بحال الجميع
محمد: هههههههههههههه حاضر من عيوني .. مع السلامة
طيف: تحفظك السلامه يايما
جمايل: وين رحتي
طيف: الله يحفظه يملي العين
ام مشعل: محمد يعجبك ادب وتربيه .. ورجال شايل مسؤوليه
طيف: هذا الصغير؟
ساره: هذا الصغير الي تشوفيه رجال الله يحفظه
ام مشعل: الله يرزقك بولد زيه يما تفرحي فيه
طيف: ........................
نور: مالك حبيبتي .. ليه الاسى بعيونك
طيف: ولا شي حبيبتي انا بخير
سما: انا متأكده انو الصوره عندي .. متأكده .. بس مو متذكره وين خليتها
يحيى: فتشي بالاغراض الي جبتيها .. يلا بسرعه
سما: شوف سامي وناده لي
ام مشعل: خير يما مالكم؟
سما: سلامتك يما سلامتك
طيف: مالهم هذول ايش صار؟
نور: الله يستر
ساره: ودي اروح لها اسألها ايش في
ام مشعل: قعدي مكانك .. مايدخلك بينها وبين رجلها
ساره: هي قالت سامي .. يعني الموضوع اكيد يخصنا كلنا
ام مشعل: ولو .. اذا يخصنا اكيد بيكلمونا فيه
سامي: والله ما اذكر .. اذكر انها ورتني ياها .. ما اذكر وين خليتها
يحيى: نور قومي مع رجلك لغرفتكم
نور: حاضر ايش صاير؟
سامي: فيه صوره انا اخذها من سما .. فيها صورة حرمتين وحده سماح والثانيه مانعرف هي مين شفتيها مع اغراضنا؟
نور: ما اذكر اني شفت شي زي كذا
سما: لقيتها يا يحيى لقيتها
بومشعل: مالكم ياعيال ايش في؟
يحيى: شوي شوي وانتي نازله لا تطيحي
سما: هذا هي شوفها
يحيى: يما شوفي الحرمه هذي تعرفيها؟
ام مشعل: ماهي غريبه علي .. ايوه اعرفها بس ما اذكر وين شفتها
بومشعل: وريني
ام مشعل: تفضل
بومشعل: هذي نجمه .. هذي المربيه نجمه
ام مشعل: ايوا.. ايوا نجمه هذي هي
سما: نجمه .. نجمه يايحيى .. صح هذي نجمه تذكرتها الان .. ايش تعمل مع سماح ايش؟
يحيى: يبنت الكلب .. انا بعرف كيف اخليها تقولي على الحقيقه كامله
سامي: تعال وين رايح؟
يحيى: الو حمد .. أمن لي الطريق انا جاي
بومشعل: وين يبا .. ايش صار
يحيى: لسا ما اردي يبا .. بروح اذبحها حتى تقول الحقيقه
سما: استنى يحيى استنى


*****************************

عند الجسر
خالد: مالك جالسه لحالك هنا
سما: عادي
خالد: اشوفك قلقه عليه
سما: لا عادي
خالد: طيب دقي عليه كلميه
سما: ادق ومايرد
خالد: اجرب انا؟
سما: لا ماله داعي اكيد تارك التلفون يالسياره
خالد: تعرفي اني كل يوم يزيد اعجابي بيحيى
سما: ......................
خالد: صرت احبه كثير .. احسه واحد من اخواني
سما: .....................
خالد: لا تقلقي عليه هو بخير
سما: اه .. ايوه
خالد: كيفك مع طيف؟
سما: كويسه .. مسكينه
خالد: مالها؟
سما: تسأل مالها كل الي جرا لها وتسأل مالها
خالد: معلش غمه وتعدي
سما: وانت؟
خالد: مالي
سما: ايش اخبارك؟
خالد: كويس
سما: كويس بس
خالد: الحمدلله .. ليه سامعه شي مضايقك
سما: ابي اسمع منك
خالد: ايش تبين تسمعي؟
سما: الي في راسك وماتبي تقوله لاحد غيري
خالد: وانتي كاشفتني كذا على طول
سما: بالطول وبالعرض وبكل الجهات
خالد: تنكتي حضرتك
سما: مافيني حيل للتنكيت
خالد: وليه انشا الله .. مالك
سما: سلامتك .. بيذبحني واحد عامل نفسه لوح ثلج وهو احن منه مافي
خالد: لوح عاد ترضيها علي
سما: وليه ما ارضاها عليك .. لوح عاجبك ولا موعاجبك .. مالك تلتفت على ايش؟
خالد: اشوف اذا فيه احد غيرنا هنا لايسمع التهزيء الي انا فيه
سما: ايش اعمل يعني .. جالسه معاك ومتكلمه وخلاص الموضوع القديم ومسكرينه .. انت مصر انك تحتفض فيه لحالك ايش اقدر اعمل قولي.. اكسر راسك بالحيط حتى تفقد الذاكره وتعيش من جديد يعني
خالد: حيلك حيلك .. اكلتيني .. الله ياسما قلبك شايل علي كذا
سما: شايل عليك وبس .. ياليت اقدر واذبحك بس قلبي مايطاوعني احبك ايش اقدر اعمل
خالد: ول الحمدلله انك تحبيني ولا كنت ميت من زمان
سما: وبعدين .. ليه ماتبي تنساها
خالد: ما ادري .. عجزت ابي اشيلها من خيالي ماقدرت
سما: وبعدين؟
خالد: عادي .. خلاص الموضوع عادي .. لا تشغلي بالك بي
سما: وكيف ما اشغله بيك .. وانت ساكن فيه
خالد: ياروحي انتي .. انا بخير
سما: تضنها تفكر فيك زي ماتفكر فيها
خالد: ......................
سما: اكيد .. لا
خالد:..................
سما: الي براسك خيال.. صحيح وقتها كانت المشاعر جياشه .. بس الان لا مستحيل تفكر فيك .. البنت الي تقبل بغيرك وتروح في نصيبها .. خلاص تكمل حياتها ما تلتفت وراها ابد
خالد: يعني نستني؟
سما: الاكيد انها ماتفكر فيك
خالد: وكيف تعرفي؟
سما: عشان عندها عيال .. مستحيل تبيع عيالها وتفكر بحبها الي راح
خالد: انا ما اقدر انساها
سما: لانك ماحاولت .. وبعدين قلبك فاضي .. لو تتعرف على حب جديد .. بتلاقي نفسك ناسيها
خالد: تذكري كلمة ابوي " الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت"
سما: هذي لو كانت ميته .. بس هذي متزوجه وعايشه .. وانت معيش نفسك بوهم .. اسألك سؤال
خالد: قولي
سما: لو ترجع لك تقبل فيها .. وبعيالها .. الان
خالد: ..........................
سما: شفت جالس تفكر .. مستحيل تقبل .. جالس تفكر بأيام الحب العذري .. الان هالشي انساه .. فيه واقع .. في زوج وعيال وحياة كبيره عندها ومسؤوليه .. لاتعيش نفسك بالماضي وتتصور انو الحاضر بيكون معاها حلو .. تكذب على نفسك .. عيش حياتك .. ودور على راحتك .. حتى لو انحلت كل مشاكلها وجاتك من جديد انا مابرضا فيها .. الي ترخص فيك من البدايه .. بترخص فيك بعدين .. وانا ما ابي وحده مثلها تلعب عليك مرتين
خالد: من زمان وانتي منتي طايقتها
سما: والله لو شفت انها وحده تناسبك .. ماكنت بقول عليها لا .. انت عارف انا ادور لك الزين حتى لو على حساب الي ابيه
خالد: عارف هالشي ..وصدقيني مقتنع بالي تقوليه .. بس ايش اعمل هذا قلبي وما افدر عليه
سما: كل الي ابيه منك انك تعيش .. يا اخي قارنها بحريم اخوانك .. والله بتلقاها بكفه وهم بكفه ثانيه .. والله انها ماتسوى
خالد: .........................
سما: اقول يوم ماتتأكد انك تحب الي ببالي تعال قولي


***************************

في زاويه من زوايا الحديقه
هلا: وين وصلنا
جمايل: معاكي يعني وين وصلت
هلا: سرحانه بايش؟
جمايل: سلامتك مبسوطه
هلا: الله يديم الفرح عليكي
جمايل: انا سعيده الي عرفتك
هلا: والله وانا اسعد
جمايل: عارفه ايش ودي؟
هلا: قولي
جمايل: ودي اطير اطير
هلا: هذا تأثير الحب يابنت
جمايل: أي حب انتي بعد .. اول مره في حياتي احس اني عايشه .. عارفه انا بحياتي ماطلعت من البيت .. جيت هنا مره مع جدي الله يرحمه
هلا: مره وحده بس
جمايل: ايوا ابوي كان يمنعنا من الطلعه
هلا: طيب ماعرفتي ليه هو كذا
جمايل: ابوي مايعطينا فرصه نقعد معاه .. تبين نعرف هو ليه يتصرف كذا؟
هلا: كنت فاكره انو الاب اذا مات انقطع عن عياله
جمايل: لا حبيبتي .. ابوي عايش ومنقطع عن عياله
هلا: ماعمرك حسيتي بحنانه؟
جمايل: ابد
هلا: وانا بعد .. انا ماشفته ابد
جمايل: ياروحي .. كذا احسن لك
هلا: وليه عاد؟
جمايل: تبين نتبادل مواقع .. تعيشي مع ابوي .. وانحرم انا من ابوكي
هلا: لا حبيبتي .. الله يرحمه .. انا راضيه بالي انا فيه
جمايل: الحمدلله .. انا بعد راضيه بالي انا فيه
هلا: على قد العذاب الي شفتيه منه؟
جمايل: على قد العذاب والظلم .. الحمدلله ..عارفه انو الله بيعوضني خير
هلا: والنعم بالله .. الله يريح بالك ياجمايل .. والله انك تستاهلي كل خير
جمايل: افكر اطلع طيف برا امشيها شوي
هلا: والله فكره
جمايل: اخاف ماترضى
هلا: خلينا نجرب مانخسر شي


****************************

في الصاله
نور: وليه لا.. انتي ليه عنيده كذا
طيف: انا مرتاحه كذا انتي ليه معصبه حالك .. وبعدين اسمع انو العصبيه تضر الجنين
نور: انتي الي بتضريني ماهي العصبيه
طيف: وليه عاد .. قعدي استريحي .. طلعه من هنا ما ابي.. ارتاحي عاد
ام حسام: وانتي تاخذي رايها ليه .. اشوف روحي قدامي
نور: وين خالتي؟
ام حسام: نادي محمد خليه يقول للرجال اننا بنخرج
نور: حاضر من عيني
طيف: ايش بتعملي يما .. يما
ام حسام: ولا كلمه يابنت .. صبرت عليكي كثير قلت بدلعك بس اشوفك معانده .. اجل شوفي نتيجة عنادك
طيف: يما والي يسلمك يما لا.. لا انا ثقيله عليكي يما
ام حسام: ريشه على قلبي .. انتي ماعليكي .. تعالي وما ابي اسمع لك صوت
نور: يلا خالتي قلت لهم .. خليني اساعدك
ام حسام: ساعدي نفسك انتي
طيف: انتي لو تسمعيني بس .. والله مالي خاطر اني اطلع طيب اجليها لحد بكره طيب
ام حسام: لا .. اليوم من بكره مافرق .. يلا
هلا: وين وين؟
جمايل: هههههههههههههه والله العضيم احبك يما .. ماتتصوري قد ايش
ام حسام: الله العالم بغلاتك يما يلا امشو قدامي
هلا: يما اتركيها عنك انا امشيها
ام حسام: يلا يما
جمايل: ها ياعسل .. عيونك مليانه دموع ليه؟
ام حسام: سيبك منها تتدلع هذي
نور: ياحلو الدلع اذا جا من طيف
جمايل: ياعيني ياعيني
طيف: اسكتي انتي .. لو احد يشوفني كذا بالغلط ايش يقول .. والله بيخاف من شكلي
نور: من صدقك انتي .. لا يكون متعقده من شكلك وانا ما ادري
جمايل: اذا محمد الله يحفظه قال عنك حلوه ..
طيف: الله يخليه لي .. بس بعد انا شكلي يخوف
هلا: يخوف مين اذا الصغير ما خاف منك مين تبين يخاف يعني
نور: وبعدين حنا عطيناهم خبر وزمانهم كلهم بالملحق
ام حسام: وانتو من صدقكم جالسين تقنعوها .. امشو يلا خلوني انادي اختي ام مشعل .. بنجيب الشاهي ولا حقينكم
ساره: مالها هذي دموعها اربع اربع
نور: ههههههههههههه مطلعينها غصب عليها
ساره: اقول عن الدلع عاد ويلا
نور: تبون نقعد هنا؟
هلا: ايوا هنا كويس .. حتى لو احد من الرجال طلع مانكون واضحين له
طيف: تعرفي تفكري بعد
ساره: ههههههههههههه عدي عدي .. ولا كأنك سمعتي شي يا هلا
جمايل: طيف ايش ذا؟
هلا: سيبيها عسل على قلبي .. والله عادي .. بكره تتعود وتدعيلي
ساره: سما وين؟
نور: عند الجسر مع خالد
طيف: شفتو يعني فيه رجال برا
جمايل: قالو لك عند الجسر حنا وين والجسر وين
طيف: بعيد يعني؟
هلا: بعيد ياروحي
بوعذبي: متغطين يابنات
طيف: تعال يبا متغطين
هلا: طالع هذي والله عادي عندها تعالي يبا قال
نور: ماقلت لك مغرمه فيه
ساره: هههههههههههههه والله يحق لها بوعذبي مافي منه
بوعذبي: تغديتي كويس يبا؟
طيف: الحمدلله .. ايش كل ذا
بوعذبي: هذا لحبيبتي بس وخلي الي موعاجبهم انك تحبيني يتحسرو عشان ماني ماعطيهم
نور: هههههههههههههههه كذا عاد .. وانا حامل
بوعذبي: ولو
ساره: هههههههههههههه لا شكلها طيف ماخذه عقله
بوعذبي: ماخذه قلبي وعقلي بعد .. قولي لي يبا قاصرك شي؟
طيف: لا يبا
بوعذبي: مبسوطه ؟
طيف: كثير
بوعذبي: ومافي حد مضايقك .. من هذول؟
ساره: من هذول!! .. من هذول!! .. مالنا اسامي يعني
طيف: اجبروني اطلع ..وطلعوني غصب علي
بوعذبي: ههههههههههههههه عارفه عاد لو كنت مكانهم ماقدرت اني اطلعك تبين الصدق زين اعملو الي طلعوكي
طيف: وانت بعد
بوعذبي: عيشي حبيبتي عيشي
ام حسام: يا بنات
بوعذبي: انا اعذريني .. اذا بغيتي شي عذبي و رجوه تراهم حولك .. انا طالع شوي وراجع
طيف: طريق السلامه
بوعذبي: جهزت للكل احلى تشكيله .. ودزيت نصيب للرجال .. واذا ماكفاكم نادي على عذبي
طيف: تسلم لي يبا
ام مشعل: بوعذبي انت هنا؟
بوعذبي: ايوه هنا عمتي تامرين شي
ام مشعل: كنت ابي اوصيك تعطي العيال هالايس كريم الي قلبو راسي عليه
بوعذبي: ههههههههههههههههه عطيتهم عمتي .. لا توصين .. وهذا نصيبكم انتو بعد واذا ما كفا نادو على عذبي
ساره: مامنك قصور يالغالي
بوعذبي: هههههههههههههه هني وعافيه يبا
نور: هذي سماح مع سالم وعادل صحت
ام مشعل: زين الي صحت .. خليها تتغدى على فطورها اليوم الصبح ما اكلت شي
ام حسام: الله يشفيها
طيف: هي ايش معاها؟
نور: اذا تعرفتي عليها انتي اسأليها .. اعتقد انك وياها بتكونو صحاب كثير
طيف: وليه انا وهي بالذات؟
نور: عشان هي اكثر وحده بتحس فيكي .. واتوقع انتي بعد بتفهمينها بسرعه
ساره: انا رايحه لهم .. حتى الرجال مايجون هنا
ام حسام: لا يما استني .. رجعو عند الجسر خليهم مع بعض


******************************


تابعو في الجزء الرابع والعشرين
طيف وسماح حيكونو اصاحب؟
هزاع كيف بيتعرف على سماح
احداث جديده ومثيره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الرابع والعشرين


عند الجسر
سما: شبعتي نوم ولا لسا
سماح: هههه شبعت
سالم: ياروحي هالابتسامه
سماح: سامي وين؟
سالم: بالملحق اناديه
سماح: لا اسأل عليه بس
سما: تجي نروح ناكل
سماح: ماني حاسه بجوع
سما: بنتمشى لحد الحريم هناك .. وبعديها اوعدك بتحسي بالجوع
سماح: مين هذول؟
سما: منهم بنيتن خوات يحيى .. والباقي نور وساره وهلا حريم اخوانك وهذيك هناك منال زوجة عادل
سماح: منال؟!! .. منال ماغيرها
سما: ايوا منال ماغيرها شافها الموفق الي وراكي وانجبر فيها .. وذبحنا عليها لحد ما اخذها
عادل: عسل على قلبي والله .. هذي منولتي
سالم: وانت بتجلس تتغزل بزوجتك قدامنا
عادل: مؤقت بس .. ماهو على طول
سما: ههههههههههه وهذا فيه مؤقت
سماح: انشا الله على طول الله لا يفرقكم .. والله وحشتني منال .. لساها تذكرني؟
سما: اجل كيف .. شيلي من خيالك فكرت انو فيه احد ناسيك
سالم: يلا تورحي لهم؟
سماح: ايوه
سالم: وشوفي زوجتي ها.. تراها تعجبك
سما: هههههههههههههههه زين الي اخذتها.. كنت الان بدنيا ثانيه
سالم: هههههههههههههههههه صدقتي.. انا هنا وهي هناك والله كنت اموت
سماح: كيفك معاها
سالم: مبسووووووووووووط.. ها اشيلك
سماح: لا حبيبي .. ابي امشي على العشب
سما: خلاص سيبوها معاي .. وانتو خلكم مع الرجال .. طيف برا وماعليها غطا
عادل: حاضر .. يلا ياسلام
سالم: حبيبتي اذا بغيتي شي .. بس نادي علي انا جنبك
سماح: حاضر
سما: تبين افسخك نعالك
سماح: لا .. انا بفسخها لحالي
سما: ظهرك بخير .. راح وجعه؟
سماح: يوجعني شويه بس الحمدلله احسن من قبل
سما: الحمدلله
سماح: اااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: حنا العصر الان بعد المغرب بتشوفي كيف الجو بصير حلو مره.. والعشب بيكون ابدر من كذا كمان
سماح: ......................
سما: الحريم من الصبح كانو يبون يجيو يسلمو عليكي .. بس خافو انهم يضايقوكي
سماح: .......................
سما: امي كانت .. اقصد خالتي ام مشعل .. هي الوحيده الي خفناعليها لو ماجات شافتك كان جرا لها شي
سماح: .....................
سما: الحرمه هذي بتقدر تعوضك الكثير .. افتحي لها المجال وانتي بترتاحي بحضنها و............
سماح: ...................
سما: يعني انا اقصد ابي اقول حضنها بيعوضك كثير عن ............ يعني اذا انك فكرتي شوي .. بتلاقيها حولك وماراح تبخل عليكي بحبها وحنانها
سماح: تبين تقولي انو امي ماتت .. عارفه انها ماتت وابوي لحقها .. عارفه هالشي .. قالو لي
سما: الحمدلله على كل حال
سماح: الحمدلله
سما: بومشعل والله رجال طيب .. عارفه كانت بتطلع روحه وقت الي اغمى عليكي .. والله اني كنت خايفه عليه .. ماتتخيلي كيف قلوبهم حنونه هو وزوجته
سماح: كانو مع بعض هو وابوي عمرهم ما افترقو
سما: لحد ما مات ابوي وهم مع بعض .. تصوري انه عطا ابوي 200 مليون حتى يفكوكي من يد خليل والي معاه
سماح: كم ؟!!!!!!!!!!!
سما: طلبو 300 مليون وهو لحاله دبر 200 مليون تخيلي
سماح: من صدقك؟ بس هالمبلغ كبير مره
سما: مايسوي التراب الي تمشي عليه.. عمي بكا عليكي كثير .. عارفه انو ابوي وصا انه يربي عيالك بعد
سماح: ابوي شاف عيالي؟
سما: لا ما لحق عيالك وصلو لنا يوم الي ابوي مات.. العصابه اتصلت عليه تساومه بعيالك
سماح: مين جابهم؟
سما: جابر .. تركهم عند الباب وترك معاهم شهاداتهم واوراقهم ورساله لك.. والظاهر انه العصابه مادرو عنه
سماح: ........................
سما: جابر كان مفكر انك رجعتي لنا .. جاب العيال لنا وهو مفكر انك معانا .. بس باين انه مايعرف اني تؤمك
سماح: عمري ماجبت له سيره
سما: حنا وصلنا لهم تبين نلف نمشي نخلص الي نتكلم فيه ولا نأجله لحد ماتسلمي عليهم
سماح: لا انا ما صدقت ارتاح من جابر .. ما ابي اسمع اسمه ولا اعرف عنه
سما: حاضر ياروحي .. الي تامرين عليه
ام مشعل تحضن سماح: هلا بعمري .. هلا بروحي .. هلا يما صح النوم .. جعله نوم العوافي
سماح: خليني بحضنك
ام مشعل: يا امي انتي .. تعالي واسكني فيه .. واياكي تبتعدي عنه.. ليتك تظلي بحضني عمري الباقي كله
طيف بهمس: ماقلتو لي ايش قصتها
جمايل بهمس: يحيى يقول كانت مخطوفه من 18 سنه ولسا البارح جايبينها
طيف بهمس: يعني ما شافت اهلها من 18 سنه
جمايل: ايوه لسا تتعرف عليهم
سما: هذي خالتي ام حسام
سماح: حسام!! .. حسام انا اعرفه .. انا شفته .. هو ولدك؟
ام حسام: ايوه يما هو ولدي .. وكان جايك يما
سماح: ايوا قال لي .. قال لي .. بس ما اذكر ايش قال لي بالضبط
ام حسام: انا بعد ناديني يما .. اياكي اسمع كلمة خالتي
سماح: حاضر يما
سما: ام حسام عاد الدلع والدلال كله .. على كيف كيفك بس عاد ها لا تعاندينها .. والله انها توريكي الويل
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: ياحلو ضحكك يما .. الله يبارك لي فيكي ويعوضني فيكي وفي عيالك كل خير
سما: هذي نور
نور: انا ابي حضن وكبير .. عاد حامل يعني كل شي لازم تعطيني ياه مرتين
سماح: ههههههههههههه وحشتيني يانور وحشتيني
نور: احلفي انك تذكريني احلفي
سماح: واذكر بالونات المويه زين
نور: وااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك من جد تذكريها
سما: انا ما دريت عنها .. ايش سالفتها هذي
نور: لااااااااااااا هذا سري انا وسماح
سما: هههههههههههه ماشي .. هذي ساره
ساره: ياشوقي لك .. والله انو جيتك احيتنا من جديد والله ..لو تتخيلي كيف عاملين بلاكي
سماح: وانت ماتبين حضن زي نور
ساره: ههههههههههههههههه وانا اقدر تعالي بحضني ياروحي
سما: بس ذبحتي اختي .. سماح هذي هلا اخت حسام وزوجة سالم
سماح: زوجة سالم ؟ .. ياروحي
هلا: نور المكان يالغلا .. والله الضحك له طعم ثاني الان
سماح: منور بك ياعمري .. ياربي يوفقك مع سالم ويخليكم مع بعض
سما: شفتي علاقتي بمحمد كيف .. سماح كذا مع سالم .. عاد استحملي
هلا: والله انه عسل على قلبي والله .. هي تتدلل بس وتشوف الي يرضيها
سماح: الله يرضى عليكي ويبارك فيكي
سما: هذي عاد الاميره طيف اخت يحيى الكبيره .. اخر الواصلين للمزرعه
طيف: ههههههههههههه اعذريني ياعمري .. مجبسه من فوقي لتحتي بس بقدر احضنك عادي
سماح: سلامتك من الشر عساه باعدو
طيف: ياقلبي انتي لا تخافي كذا عاد انا بخير
سماح: واحلى حضن لك بروحك
طيف: يابختي .. شوفي امي ام حسام كيف تناظرني غيرانه
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: اعقلي يابنت .. تراني ازورك ملحق الرجال
طيف: عقلت خلاص عقلت
سما: هههههههههههههههه وهذي جمايل اخت يحيى الصغيره
جمايل: هلا بالنور الي جا والله
سماح: نورك ياحلوه
جمايل: في هذي عاد تجامليني .. تراكي احلى وحده هنا
سما: والله عاد
جمايل: من غير زعل يا مرت اخوي هي احلى منك بكثير الصدق ينقال
سماح: ههههههههههههههه يعني مانشبه يعض
جمايل: الصراحه لا انتي احلى بكثير
سما: ياحلو الصراحه منك ياجمايل
ساره: هههههههههههههه ماشا الله صريحه كثير
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: تعالي يما اجلسي ارتاحي
سماح: ابي منال
سما: بروح انادي عليها
سماح: لا اتركيها ابيها تنتبه لي لحالها
ام مشعل: يمكن تزعل يما
سماح: اراضيها يما .. هذول عيالها؟
سما: ايوه .. محمد وهزاع وراشد
سماح: هزاع؟ .. سمت هزاع
سما: ايوه .. وانتي ليه مبسوطه كذا
سماح: لا ولا شي
ساره: تفضلي ذوقي من الايس كريم ذا .. حلوه مره
سماح: شكرا ما احبه
سما: جربيه تراه حلو
ام مشعل: يما .. خلي وحده من البنات تناديها .. لاتجلسي كذا وانتي مشتاقه لها تناظريها
سماح: لا يما .. هي بتحس لحالها
نور: والله اذا على منال هي عديمة احساس من زمان
سماح: حرام عليكي .. ما ارضى عليها
نور: انا ماقلت شي هذي ساره الي قالت
ساره: الله واكبر عليكي متى نطقت .. انا جالسه اكل
سماح: هههههههههههههه انا سمعتك
ساره: الله اكبر انتي بعد
سماح: سما .. من هو هزاع فيهم
سما: هذاك ابو تيشرت زرقا
سماح: هذا بكرها؟
سما: لا الثاني
سماح: ههههههههههههههه
سما: ايش يضحكك
سماح: سلامتك مبسوطه
ساره: اكيد فيه شي .. منتي خاليه ولا ليه سألتي عن هزاع بالذات اذا كان بكرها او لا
سما: وانتي مالك تسأل زي ماتحب .. ياحشريه
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هذاهي انتبهت عليكي يما .. شوفيها كيف جايه تركض عليكي
منال: ياسعادة عيني وهي تشوفك
سماح: منولتي
منال: سموحتي
ام حسام: الله لا يفرقكم عن بعض يما
ساره: اقول خذو خذو كلو .. لحد مايخلصو بكا وحضون
نور: بس انتي بعد كلي وانتي ساكنه
منال: لو ماهي سما حولي ماعرفت اعيش ياسماح ماعرفت اعيش
سماح: ياشوقي لك
منال: ودي اصارخ ماني قادره
نور: اهدي يامنال لاتخلي الرجال يسمعو صوتك ويحسبو انو جرا شي
سما: اهدو انتو الثنتين .. منال اهدي عاد ايش قلنا
منال: خلاص خلاص .. انتي بخير؟
سماح: بخير .. نعمه من الله
منال: الحمدلله .. نورتي روحي يابنت .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سماح: شوفتكم الي ردت روحي
ام حسام: اجلسو يما
منال: اشوف افرجو عن الايس كريم
ام مشعل: ماتشوفي المفجوعه ساكته
منال: ههههههههههههههههه اشوف لا حس ولا خبر .. مشغوله
طيف: جمايل .. وينك؟
جمايل: خير حبيبتي
طيف: ابي شوية مويه
جمايل: من عيوني
ساره: تبين خذي لا تجلسي تناظريني كذا
منال: الا هذا عاد ماينعاف جيبي اشوف
سما: ايش رايكم بحفلة شوا الليله
ساره: انا موافقه
ام مشعل: ومين الي ماراح يوافق غيرك
منال: هههههههههههههه انا كمان موافقه
طيف: خساره بوعذبي ماهو هنا
سما: عذبي هنا
طيف: يحيى وين؟
سما: عنده شغل
طيف: ما قال متى يرجع؟
سما: لا والله ماقال
ام حسام: اشوف قمنا نعرف وين يروح يحيى واذا بيرجع ولا بيتأخر .. سامعه ياختي
ام مشعل: سامعه ياختي
سما: ييييييييييييييييييي هذول بدو
طيف: ها حاطينك براسهم
سما: تخيلي عاد .. والله انهم بهدلوني
ام حسام: انتي مبهدله حالك
سما: وايش المطلوب .. حتى ارتاح
ام حسام: انتي عارفه ماله داعي كل مره اعيد
سما: الصبر من عندك ياربي
ساره: ههههههههههههههههه ذوقي شوي من الي اذوقه
ام مشعل: وانتي انشا الله ايش ذايقه مننا
ساره: ها .. انا قصدت تذوق الايس كريم .. هو انا انجنيت اتكلم عنكم .. والله تاكلوني
سماح: ههههههههههههههه
سما: اضحكي هم كذا على طول اذا بغو يعرفو منك الي يبونه .. يعملو كذا
هلا: انا عن نفسي شاريه دماغي .. اقول لهم الي يبونه .. ما اخبي شي عنهم
نور: وانا بعد .. بصراحه ما اقدر عليهم .. من جد اذا بغو يعرفو الشي اعرفوه
طيف: الله يحفظهم من خوفهم عليكم
ام حسام: لا تستعجلي دورك جاي
طيف: وليه عاد ايش عامله انا
ام حسام: انا عارفه سألي نفسك
ساره: البنت لسا الصبح جايه وحنا داخلين على المغرب متى لحقت تعمل
ام مشعل: تسأل حالها
طيف: سمعو .. من صدقهم .. ايش عامله وانا ما ادري
منال: لا تصدقيهم زين .. بيشككوكي بحالك لحد ماتقولي كل شي عن نفسك وبعدين بيرتاحو .. عارفتهم انا
سماح: ههههههههههههه
طيف: ههههههههههه زين الي قلتي لي .. بغيت اقول كل شي
ساره: كنتي فضحتي حالك .. تجين نتمشى
طيف: لا انا كذا مرتاحه
ساره: طيعي كلامي .. خلي سماح معاهم يستفردو بها .. وقومي انقذي نفسك من انيابهم
سماح: هههههههههههه
سما: هههههههههههههه انياب مره وحده
ام حسام: انياب ها .. انياب .. قومي اقول قومي ماتنعطين وجه
ام مشعل: سيبك منها ياختي .. شوي وتلاقيها تبي مننا شي .. عاد شوفي مين يعطيها وجه
نور: هههههههههههههههه
محمد: ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نور: خير مالك؟
محمد: القمر والبدر مره وحده انا كذا ما استحمل .. بصراحه قلبي يتعب
ساره: مين القمر ومين البدر
محمد: سماح القمر وطيف البدر
سما: وانا وين رحت
محمد: انتي السما الي جامعتهم ياعمري
نور: ياربيييييييييييييييييي ياربي لسانك عسل
طيف: الله يحفظك يا يما
محمد: عاد لا تقعدي كل شوي تقولي يا يما تراني من شوي خاطبك
سما: هههههههههههههههه خطبتها من غير ما اعرف
محمد: تبين الصدق ما قدرت اقاوم جمالها
هلا: هههههههههههههههه
ساره: هذا عسل من يومه
سما: وانت ليه جاي هنا وتارك الرجال
محمد: تبين الصدق سمعت ضحكم وقلت القعده معاكم احلى
سماح: خلاص خلك معانا
محمد: بس بحضنك
سماح: بحضني ياعمري
سما: والله عاد .. وانت عادي كذا قدام الناس جالس بحضن اختك
محمد: وانتي تغيرين يعني .. اخلص منها واجيك وبشوف الي تقول لي لا
سما: هههههههههههه اجل لا
محمد: يما
ام مشعل: روحي
محمد: سمعتيها ايش تقول
ام مشعل: سمعتها يما
محمد: اقول قولي لها من الان تراني خاطب
سما: هههههههههههههه
سماح: انت انوي وانا اروح لها بنفسي اخطبها لك كم محمد عندي
محمد: ياروحيييييييييييييي ..
سما: يلا طيب قوم روح للرجال
سماح: خليه شوي
محمد: اقول ايش رايك نتمشى شوي
سماح: ياريت
محمد: من جد تقومي معاي
سماح: وليه لا
محمد: يلا .. طيف يعمري تجين معي
طيف: لا ياعمري انت انا مرتاحه هنا
محمد: قومي عاد محمد خطيبك يعزمك معاه تتمشي وتقولي لا
ام حسام: قومي يما روحي معاهم غيري جو
طيف: انا مرتاحه كذا يما .. وبعدين انا ماعلي غطا
ساره: تراكي وجعتي راسنا بالغطا الي تبينه .. ومين هنا حتى تتغطي عنه كلهم اخوانك فكينا وقومي .. كم مره بنقولك عيشي .. اذا يحيى ماعنده مانع وعاجر معاكي .. قومي يلا
سما: روحي ياطيف غيري جو معاهم ولا ماتبين تتعرفي على سماح
محمد: شوفي باخذك لهناك بس .. فيه حديقة ورد ورا الملحق هناك بنجلس هناك .. الورد الي فيها خيال
سماح: من جد ابي اشوفها
محمد: يلا امشي وانا بجر طيف
ام حسام: خلي بالك عليهم يما
محمد: بعيوني يما
ام مشعل: الحمدلله .. رضا من الله
ام حسام: الحمدلله .. والله اني ادعي من قلبي حتى الله يزرع الراحه بقلوبهم
ام مشعل: الحمدلله
ساره: سما تشوفين اننا نتركهم مع بعض لصالحهم
سما: وليه لا .. اتمنى انهم يفضفضو لبعض
نور: افهم انك عاملتها مسرحيه مع محمد
سما: بصراحه ايوا .. كنت ابيهم يقعدو مع بعض
جمايل: عجبتيني والله .. والله ذكيه
ساره: لو بنقعد نترجى في طيف ونبوس قدمها ما قامت
سما: استغليت غلاة محمد عندها .. قلت اكيد ماراح ترفض طلبه
ام حسام: بس هو بيظل معاهم ما بياخذو راحتهم بالكلام
سما: لا تخافي يما .. متفقه معاه كل شوي يتركهم ويتحجج يجيب شي
نور: مره عصير .. ومره شاي
جمايل: ههههههههههههههه ومره فطاير ومره سندويشات
ساره: ومره ايس كريم ومره عجل مشوي
هلا: ههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههه
ام حسام: مفجوعه ايش نعمل


**************************

في حديقة الورد
سماح: المكان من جد خيال يجنن .. ماودي اطلع من هنا
طيف: صدقتي .. الورد يجنن وريحته مره حلوه
سماح: ودي اعمل باقه
طيف: تعرفي؟
سماح: اكيد.
طيف: علميني .. ودي اعرف كيف تتنسق الباقه
سماح: من عيوني
طيف: في احد علمك من قبل
سماح: انا مالقيت الي عملني في حياتي .. اما اني اكتشفه بنفسي او اني...................
طيف: ايش؟
محمد: ايش رايكم بعصير .. سماح ايش تشربي ؟
سماح: ودي..............
محمد: اصبري انا بقولك ايش تبين
سماح: كيف؟
محمد: ناظريني .. واااااااااااااااااااااااااو عيونك خيال .. والله مره خيال .. تعرفي على قد الشبه الي بينك وبين سما .. بس من جد عيونك احلى
سماح: بقول لها
محمد: عادي تحسبيني بخاف .. طيف ياعمري ايش تشربي؟
طيف: ماتبي تناظر عيوني
محمد: لا عيب .. خواتي بس
طيف: هههههههههههههههههه الله يحفظك .. ابي فراوله
محمد: من عيوني
سماح: تعال انا ماقلت لك ايش ابي
محمد: عرفت من عيونك خلاص
سماح: ايش عرفت؟
محمد: منجا صح
سماح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح
محمد: ياربي دايم هالضحك .. ماراح اتأخر
طيف: ماتبين تكملي؟
سماح: عن ايش؟
طيف: عن انك مالقيتي احد يعلمك
سماح: هههههههههههههه لا تشغلي بالك
طيف: انا كمان زيك مالقيت الي يعلمني .. عشت مع امي وابوي بس بحياتهم ماعلموني
سماح: مافهمت .. كيف عايشه معاهم وماعلموك
طيف: تقدري تقولي اني ماحسيت بحنانهم يوم .. عارفه .. هالكم ساعه الي قعدتهم مع ام حسام وام مشعل .. حسيت بروحي طفله من جديد
سماح: كم عمرك؟
طيف: 36 وانتي
سماح: 29 .. ماشاء الله مايبين عليكي .. توقعت اني اكبر منك
طيف: هههههههههههههه تتريقي ولا ترفعي من معنوياتي
سماح: لا هذا ولا ذاك .. انا من جدي .. توقعت اني اكبر منك .. متزوجه؟
طيف: لا
سماح: ليه؟
طيف: ما ادري .. جاني كثير ورفضت كثير والي رفضهم ابوي اكثر
سماح: وليه كل ذا؟
طيف: ما ادري .. روحي اسأليه
سماح: ما حاول يقعد معاكي يسألك حتى
طيف: حاول كثير.
سماح: يعني مهتم بيكي مو زي ماتقولي
طيف: كان دايم يقولي متى بتفارقيني .. اذا جلستي ترفضي بالعرسان .. بصبح بيوم بينادوني فيه ابو العانس
سماح: اعوذو بالله ليه كذا؟
طيف: قلت لك روحي اسأليه
سماح: طيب وامك؟
طيف: امي مسكينه عانت كثير مع مرضها .. وماتت
سماح: الله يرحمها .. اكيد هنا بترتاحي
طيف: ما اقدر .. من جيت وانا اشوفه بكل مكان .. احس انه بيمد يده علي مع كل ضحكه اضحكها
سماح: هو عمل فيكي كذا؟
طيف: اخواني
سماح: ليه؟
طيف: روحي اسأليه
سماح: لا حول ولا قوة الا بالله
طيف: الوانك حلوه مره
سماح: اعجبتك؟
طيف: كثير
سماح: اقبليها مني
طيف: من ذوقك .. مشكوره ياعمري .. دخلت قلبي
سماح: على ايش؟ .. تستاهلي اكثر .. وينك تأخرت
محمد: معلش اعذريني .. طيف تفضلي
طيف: شكرا كلك ذوق
محمد: تفضلي ياقمر
سماح: وانت ما جبت لك
محمد: تبين الصدق .. انا دخلت المطبخ شفتهم عاملين فطاير لحد الان ما اجهزت .. قلت بصبر مره وحده .. اشرب العصير مع الفطاير
سماح: براحتك .. اممممممممممم لذيذ
محمد: جربتي الايس كريم؟
سماح: لا .. ما احبه
طيف: غلطانه .. الايس كريم الي يعمله بوعذبي مره خطير
سماح: مين بوعذبي؟
طيف: بوعذبي هذا رجال يشتغل هنا .. جدي الله يرحمه مربيه .. وهو مربني انا ويحيى
سماح: كبير يعني؟
طيف: ايوا يمكن عمره 65
سماح: ماشا الله .. الله يحفظه
طيف: لوتتخيلي هالرجال كيف طيب .. كثير تمنيت يكون ابوي .. ياليته كان ابوي .. حنانه وروحه بتعوضني اشيا كثيره شفتها بحياتي
سماح: الله يخليه لك
طيف: ويخليكي
سماح: ودي اشوفه
طيف: اول مايجي بعرفك عليه
محمد: سماح انتي لسا ما شفتي ابوي
سماح: ها .. ابوي؟!!
محمد: اقصد عمي بومشعل .. انا اسف
سماح: لا عادي .. انا ادري انو ابوي مات
محمد: انا اسف
سماح: ماصار شي حبيبي .. هو وين؟
محمد: لما طلعت من عند الرجال كان نايم
سماح: يصحى واشوفه
محمد: انا بروح اشوف الفطاير اذا جهزت
سماح: طيب حبيبي لا تتأخر
محمد: حاضر
سماح: انا من غبت عن هللي ماشفتهم الا اليوم .. شفت ابوي مره .. وبعديها ما شفته
طيف: وين سرحتي؟
سماح: الله يرحمهم .. تمنيت اشوفهم قبل لا يموتو
طيف: الله يرحمهم .. الحمدلله .. صدقيني الله بيعوضنا عنهم خير
سماح: تعرفي انا كنت................
هزاع بعصبيه: لا لا لا يافواز .. انا قايل لك كلم المحامي بنفسك .. لا تخلي عبدالرزاق يتصرف من نفسه .. اسمع استخدم التوكيل الي عامله لك .. كلم المحامي او روح له الان يافواز .. عبدالرزاق لا يلعب عليك .. ودق علي طمني .. مع السلامه
طيف بخوف: سماح خليكي جنبي
سماح: مالك خفتي
طيف: خلينا نمشي .. مابيه يشوفني وانا كذا
سماح: ليه من هذا؟
طيف: ما اعرفه .. انا ماعلي غطا
سماح: هو لازم غطا الوجه يعني .. انتي كذا مستوره .. خلينا نمشي انا بجرك
طيف: ايوا ايوا خلينا نمشي
سماح: اهدي طيب اهدي .. ماني قادره اجرك الكرسي مايتحرك
طيف: ااااه اااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سماح: طيف .. طيف انا اسفه
هزاع: ايش صار.. ايش صار؟
سماح: كنا بنمشي وماقدرت اجر الكرسي .. طاحت من عليه
هزاع: لا تبكين طيب .. طيف بشيلك اقعدك على الكرسي وبنادي عادل لك لا تخافي
طيف: اااااه .. لا ابتعد عني .. ابتعد عني
هزاع: اشششششششششششش مسكتك كويس لا تخافي.
سماح: طيف انتي كويسه؟
طيف: انا كويسه لا تخافي خلينا نمشي
هزاع: بنادي عادل انتي بخير؟
طيف بخوف: انا بخير لا تنادي احد روح انت
هزاع: هههههههههههههه طيب لا تخافي كذا ماراح اكلك .. انا هزاع ولد عمة المجرمه هذي
سماح: بهمس شديد: هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
هزاع: سلامات ياطيف ماعليكي شر .. وانتي ديري بالك على البنت وعن الجنون تراهي امانه برقبتنا .. سامعه مالك مبله كذا
سماح: لا ابد انت كيفك؟
هزاع: بلا دلع .. تبين تغطي على طيحت البنت اقول خلي بالك عليها .. اذا تألمت دقي على عادل
سماح: حاضر
طيف: خلينا نمشي
سماح: ها .. ايوه .. يلا
طيف: والله فشله والله فشله
سماح: انا اسفه ماكان قصدي
طيف: ادري ماكان قصدك .. بس هذا الي مايستحي كيف شالني كذا .. قلت له لا ولا عطاني أي اهميه شالني بكيفه .. محسب اني احل عليه
سماح: ...........................
طيف: سماح
سماح: .........................
طيف: سماح
سماح: نعم
طيف: وين وصلتي؟
سماح: معاك
طيف: سماح انتي تعبانه .. نادي محمد يجرني
سماح: لا ماني تعبانه .. انا بخير

ام حسام: لحقتو شبعتو يما
طيف: ايوا يما
سماح: ........................
طيف بهمس: سماح الله يخليكي لا تقولي لهم على الي صار
سماح: حاضر مابقول
طيف: والله فشله ياليتني مارحت
ساره: مالكم تتهامسو
نور: الله .. ايش هالباقه الحلوه الي بيدك
طيف: سماح عملتها لي
ام مشعل: ماشاء الله حلوه مره يما
سماح بحزن: بعمل لك زيها يما
ام حسام: وليه الحزن الي بصوتك ذا .. مالك
سماح: سلامتك .. ابي اروح ارتاح
سما: مالك؟
سماح: مافي شي
منال: ماتبين تشوفي عيالي؟
سماح: بعدين .. اعذروني ابي اروح ارتاح
سما: بجي معاكي
سماح: لا خليكي انتي .. ابي اروح لحالي
محمد: ليه جيتو هنا .. اناجبت الفطاير .. سماح ياروحي وين رايحه
سماح: بتمشى شوي
محمد: بجي معاكي
سماح: لا .. خليك
محمد: انسي .. مابخليكي لحالك
سما: خليها يامحمد
محمد: قلت لا .. اذا تبين بمشي وبسكت مابتكلم معاكي الا اذا كلمتيني .. بس تكوني لحالك لا
سماح: محمد عشاني
محمد: قلت لا .. بمشي وراكي طيب ماراح اخليكي تحسي بي يلا قومي
نور: زين يسوي محمد .. والله كنت خايفه تجلس لحالها
ام حسام: انا كنت مرعوبه تبون الصدق .. مريح قلبي هالولد
طيف: الله يحفظه
سما: ايش صار معاكم طيف؟
طيف باحراج: عادي ماصار شي
نور بهمس: شكلها يقول صاير شي شوفيها كيف منحرجه
سما: اشوفها .. اسكتي طيب لا تاخذ بالها مننا


****************************

في ملحق الرجال
هزاع: صح النوم .. كل هذا نوم
بومشعل: ههههههههههههه والله اني ما ارتحت من البارح
هزاع: عاذرك
بومشعل: اذن المغرب؟
هزاع: اذن وصلينا
بومشعل: وكيف تتركوني كذا
سامي: ههههههههههههههههه هو بقت وسيله حتى نصحيك ما استخدمناها
خالد: شكلها كانت الليله صباحي يابومشعل
بومشعل: صباحي ياقليل الحيا .. قم اقلب وجهك
خالد: ههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههههههه تستاهل الي يجيك
فهد: والله ماكنت كذا ياخوي احد يقول هالكلام
بومشعل: اتركه عنك هذا العشق اذا مالقى مكان بقلب الواحد يصير مع الواحد كذا
هزاع: عاد بهذي صدقت .. باين عليه العشق مره
خالد: بس انت وياه ورطوني بعد هذا الي قاصر
هزاع: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييي وين راحت اجل
خالد: اه ماشي .. طيب يجيك يوم
بومشعل: اقوم اصلي ابرك من سالفتكم الي لا تقدم ولا تأخر
سامي: اقول ياخوي .. ليه مانع روحك .. قول لاختك وهي تشوف البنت .. اذا هي زينه ليه التأخير
خالد: تأخير بايش انت بعد هو صار شي
هزاع: ياقلبيييييييييييييييييييي
خالد: يا اخي ماتسوى علي هالكلمه طلعت بالغلط ذبحتنا عليها
هزاع: والله والعشا الي عملته المسكينه يكفي جيش
خالد: ايش عرفك؟
سالم: هههههههههههههههههههههههه انا قايل له عليه
خالد: وانت مالقيت تقول الا لهزاع .. انا قاصر يعني
سامي: ههههههههههههههههههه اقول بيجيله يوم والله والله ما اعتقك ياهزاع
هزاع: هاهاها والله ان نويت ماراح اقولك
سامي: سوها كذا وشوف الي يحضر عرسك
خالد: وانا معاه
فهد: وانا معاهم
هزاع: تجمعتو علي انتو
سالم: اجل تبي تحرمنا من التريقه عليك
هزاع: كذا عاد .. وين عادل ماني شايفه
فهد: عادل بعد لسا ماصحى .. تعب مع سماح
هزاع: وسماح بعد لسا ما صحت
سامي: مين قال .. صاحيه من بدري
هزاع: متى ماحد قالي مارحت شفتها
سامي: جالسه مع الحريم
هزاع: والله؟ بشرك الله بالخير .. قومو قومو شوفو لي درب خلوني اسلم عليها ..
خالد: انتظر عمي .. هو بعد لسا ماقعد معاها
هزاع: طيب لحد مايخلص بومشعل عطوهم خبر اننا بنجي لسماح نشوفها
خالد: اخينا ياساكت قوم ياروح اخوك شوف سما قولها عمي وهزاع يبون يسلو على سماح
فيصل: حاضر
هزاع: هو ليه ساكت كذا على طول؟
سامي: ههههههههههههههههه اسأل سالم هو كان كذا بعد
هزاع: والله الي اشوفه هذا زوجناه وطال لسانه .. فيصل اذا ظل على هالحال صدقوني بزوجه
سامي: شوف اذا الزواج بينطقه تراني من الليله جاهز
هزاع: يا اخي ماتحس بوجوده ابد
فهد: هههههههههههههههه ياخوي هذا حتى عطسته غير
خالد: هههههههههههههههه عطسه من غير صوت بحياتي ماشفت
هزاع: لا شفت .. شفت اخوك
فيصل: اشوفكم جالسين تتريقو علي ..
هزاع: افا ماعاش ولا كان الي يتريق عليك
فيصل: تراني سامعك
هزاع: ههههههههههههههه طيب ايش قالت سما
فيصل: سماح ومحمد جالسين لحالهم عند الجسر


**************************

عند الجسر
محمد: مالك حزينه كذا؟
سماح: مافي شي
محمد: احسك تبين تبكي
سماح: ومين قالك كذا
محمد: ما ادري احساس بس
سماح: انا بخير
محمد: عارف انك بخير .. بس بعد تبين تبكي .. عشان كذا قلتي تبين تكوني لحالك صح
سماح: لا
محمد: حلوه الباقه الي جالسه تعمليها
سماح: احلى مافي المكان انه مليان ورد .. عارف البيت الي كنت ساكنه فيه كان زوجي يزرع لي فيه ورد كثير .. يعرف اني انسى الدنيا وانسى حالي وانا قاعده كذا
محمد: تتضايقي اذا سألتك عن زوجك؟
سماح: اذا وعدتني انك ماتقول لحد عن الي بقوله لك ماراح اتضايق
محمد: اوعدك
سماح: خلاص اسأل
محمد: كنتي تحبيه؟
سماح: لا
محمد: ابد؟
سماح: ابد
محمد: ماكان يحبك؟
سماح: يحبني كثير
محمد: وليه ماحبيتيه؟
سماح: .............................
محمد: سماح ليه ماحبيتيه؟
سماح: تبيني احب مجرم يا محمد .. وجودي معاه غصب علي ياخوي كيف احبه
محمد: بعد ابي اسألك
سماح: قول
محمد: انتي تحبي عيالك؟
سماح: ما ادري .. ماني حاسه انهم عيالي ابد
محمد: عشان كذا انتي بعيده عنهم
سماح: يمكن
محمد: عارفه .. اليوم الي يعدي وما اشوفهم فيه .. احس اني فاقد شي .. عارفه راشد اذا قعد يبكي واحمله تصوري يسكت على طول .. اذا كنت مشتاق لك اجلس اكلمه عنك واقوله انك بترجعي .. وغيابك ماراح يطول .. احسه يسمعني ويفهمني .. مريم عاد شي ثاني .. تاخذ القلب بابتسامتها .. احب اني ادغدغها وتضحك لي اطير فرح بها .. ما ودي افارقهم .. شفتي عيونهم سماح
سماح: شفتهم
محمد: سبحان الله زي عيونك بالضبط .. اقولك على شي يفرحك
سماح: ايش؟
محمد: انا جبت معاي البوم صور لك وانتي صغيره
سماح: من جد
محمد: ايوا .. ليقيته في غرفة ابوي وحنا ننقل العفش .. فيه صور كثيره للكل .. ولك انتي وسما اكثر .. اجيبه لك
سماح: لا ماهو الان
محمد: كنت ابي اوريكي كيف عيالك يشبهوكي
سماح: يشبهوني كثير؟
محمد: فوق ماتتخيلي
سامي: الحلو جالس ايش يعمل؟
محمد: مبسوطه مع الورد
سامي: وليه ماعطتني ظهرك ماتبين تشوفيني
سماح: لا عادي مشغوله
سامي: مشغوله عني ؟
سماح: .............................
سامي: ومتى انشا الله بتخلصي وتعطيني وجه .. جايبلك معاي مفاجأه
سماح: ما ابي اشوفهم
سامي: مين هذول؟
سماح: الي جايبهم معاك
سامي: ومين محسبه؟
سماح: .........................
سامي بخوف: لفي علي شوفيني
سماح: نعم
سامي: ليه الدموع بعيونك كذا مالك؟
سماح: مافي شي عادي
بومشعل: مالها يبا ايش فيها انادي عادل؟
سامي: شوفي هذا عمي بومشعل .. مانام البارح قلق عليكي
سماح: عمي !!
بومشعل: ياروحي انتي .. ياعقلي الي راح بغيابك يبا
سماح بحضن سامي: سامي خلني بحضنك.. لا تبتعد عني لا تبتعد عني ابد
سامي يمسكها بقوه: مالك ليه خايفه كذا .. سماح حبيبتي
سماح: سامي
سامي: روحي انتي مالك حبيبتي
سماح تبكي مكسوره: ماعرفني سامي ما عرفني
بومشعل: منو ذا يبا
سماح: انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت ماعرفني ماعرفني
سامي: محمد نادي عادل بسرعه
بومشعل: اهدي يبا اهدي
سماح بحده: سامي .. بمووووووووووت بموت
بومشعل: بعيد الشر ياروحي مالك بس
سامي: مين ذا .. مين الي تتكلمي عنه .. سماح سماح


********************************

في الملحق مع سماح
سما: انهيار؟!! .. بس ماصارلها انهيار من قبل
عادل: اكيد تعرضت لصدمة
سما: ايش هي الصدمه كانت معانا من احسن مايكون صحيح كانت زعلانه .. بس ماهو لدرجة صدمه
سامي: محمد كان معاها وينه
سما: خلك انا رايحه اشوفه
هزاع: من الي كانت تقصده؟
بومشعل: علمي علمك
سامي: لازم اعرف مين الي تقصده .. احس اني بنشل
هزاع: مالك انت بعد تكفي وحده
خالد: طيب ايش تقصد بكلامها ذا؟
فهد: مين تقصد وقت قالت ما ابي اشوف الي جايبهم معاك؟
سامي: والله ما ادري
سالم: الله يستر
عذبي: عمي الدكتور عبدالكريم على التلفون
عادل: الو .. ايوه دكتور .. خلك معاي على الخط بكلمك برا
بومشعل: قلبي ماهو متطمن
سامي: ايش قال محمد؟
سما: يقول كانو يتكلمو عن العيال وجابر .. بس كانت حزينه مره
هزاع: تعالي بعيد شوي
سما: خير ايش في؟
هزاع: هذي ملابسك من الصبح ولا غيرتيهم
سما: نعم؟!!
هزاع بحده: ردي علي
سما: صاحي انت !!
هزاع: ما العب معاكي ردي علي .. هذي ملابسك ولا غيرتيهم
سما: .......................
هزاع: لا تناظريني كذا .. طيب انتي كنتي مع طيف من شوي بحديقة الورد الي ورا الملحق
سما: لا
هزاع: كانت سماح؟
سما: ايوه .. ليه صار شي
هزاع: ها !! .. لا ماصار
سما: الا صار وقف كلمني
هزاع بحده: قلت لك ماصار .. ماتفهمي انتي
سما بحده: لا تكلمني كذا انت فاهم .. حنا بمركب وحده اذا انك ناسي .. ماهو وقت انك تخبي علي شي ..قول
هزاع: ايش اقول والله ماني لاقي كلام اقوله
يحيى بحده: تبيني اقوله عنك
سما: انت وين؟ .. وينك فيه من الصبح
يحيى: ليه واقفه معاه كذا
سما: ياليته يقول .. ماهو راضي يتكلم
يحيى: يتكلم عن ايش؟
سما: هذا هو عندك اسأله .. سماح طاحت وعادل يقول انهيار .. وهو عارف ايش صاير معاها وما يبي يقول
يحيى: اتركينا شوي
سما: ها
يحيى بحده: اتركينا شوي ابي اتكلم مع هزاع
سما: حاضر
سامي: يحيى ماله
سما: الله يستر
سامي: خير ايش في
سما: شافني واقفه مع هزاع وعصب .. خذه واطلعو يتكلمون
سامي: ههههههههههه يغير حضرته
سما: باين كذا .. والله ماني قاصره


******************************

في الصالة
جمايل: انا منتبه عليكي
طيف: منتبه علي يعني ايش
جمايل: اشوفك منتي على بعضك ايش صاير؟
طيف: ماصاير شي
جمايل: ماتعرفي تكذبي قولي
طيف: ابي اروح غرفتي ارتاح ممكن
جمايل: حاضر
ام مشعل: وين يما وين رايحين؟
طيف: ابي اروح ارتاح يما
ام حسام: مابك شي يما .. اجي معاكي
طيف: سلامتك يما .. ودي ارتاح بس
ام مشعل: روحي يما ارتاحي بس لا تنامين .. انتظري تعشي الاول وبعدين نامي
طيف: حاضر يما حاضر
ساره: بجي معاكم
جمايل: ماله داعي
ساره: والله لو ايش تقولي .. قلت بروح معاكم
طيف: عيب عليكي جمايل .. حياكي ساره
ساره: شفتي الناس الذوق
جمايل: ماشي ياساره الان ماني ذوق
طيف: بتقعدو تتخانقو انتو الان .. خلونا نوصل الغرقه واعملو الي انتو تبيون
جمايل: انا ما قصدت انتو اخذتوها جد وبعدين هذاهي تمزح مع الكل ما اشوف احد اخذ مزحها انه جد
ساره: ياحبيبتي متى بتقتنعي اني غير .. انا غييييييييييييير
جمايل: طيب ياغير افتحي الباب خلينا نريح المسكينه الي من جات من المستشفى ما ارتاحت
ساره: طيب كيف بنشيلها اخاف يجرا عليها شي
جمايل: هذي ماحسبت لها حساب
طيف: شوي شوي وبنقدر
ساره: لا حبيبتي .. اخاف يجرا شي على عظامك بشوف احد من الرجال يجي
طيف بحده: لاااااااااااا
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم ايش جرا لك؟
ساره: خوفتيني .. ايش صار لكل ذا .. مالك بشوف يحيى اذا جا او بوعذبي
طيف: لا هذا ولا ذاك .. قلت بتحرك بشويش لحد ما اقعد على السرير
جمايل: طيب مثل ماتبين .. امسكي كتفها ياساره
ساره: ماسكتها .. يلا 1..2..3
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم .. ايوه .. ايوه
ساره: خلاص وصلنا .. الحمدلله
جمايل: والله حسيتك بتقعي من يدي
ساره: وليه عاد ذا كله .. كنا شفنا احد يحملك وانتهى الموضوع
طيف: قلت لا .. خلاص الحمدلله انا بخير
جمايل: بس مالنا قوه لكذا
ساره: الجبس الي عليكي مزيد وزنك
جمايل: وبعدين يمكن انو عضمك يتأثر مع أي تحريكه غلط
طيف: الحمدلله ماصار شي .. وبعدين خلاص انا بفراشي
ساره: عنييييييييييييييييييييييييده
جمايل: ههههههههههه خليها حلو العند اذا جا منها
ساره: ههههههههههههه الله لا يفرقكم انشا الله
لينا: ساره
ساره: نعم ياروحي
لينا: امي تقول لا تخلين طيف تنام .. لازم تاكل الاول
ساره: حاضر .. قولي لها حاضر
طيف: هههههههههههه حنونه امك
ساره: حنونه مره .. وخايفه عليكي .. تعرفي لو تنامي وما تاكلي شي .. بتظل صاحيه طول الليل قلقه عليكي
طيف: ياحبي لها
جمايل: فيكي نوم؟
طيف: لا ابي ارتاح بس احس ظهري يألمني من كثر الجلسه
جمايل: عجزت معاكي من بدري اطلعك ترتاحي مارضيتي
طيف: ياليتني سمعت كلامك .. ولا كان.................
ساره: ولا كان ايش!!!!!!
طيف: ها .. لا .. لا .. اقصد ولا كان حسيت بالوجع ذا
ساره: تعرفو انتي وياها
جمايل: ايش؟
ساره: انتو ماتعرفو تكذبو ولا تعرفو تخبو .. يبان عليكم
جمايل: هذي صدقتي فيها .. انا وطيف مانعرف نكذب هههههههههههههههه على قول هلا مكتوب على جبيني اني اكذب
ساره: بتحتاجي مخده لايدك ياطيف
طيف: لا مرتاحه كذا
ساره: جمايل الله يخليكي قولي لسوزان تجيب مخدات زياده لطيف
طيف: ماله داعي صدقيني مرتاحه كذا
ساره: حتى اذا ما استخدمتيهم خليهم يمكن تحتاجي لهم
جمايل: انا بروح وبجي .. ساره لا تتركينها ماراح اتأخر
ساره: جمايل .. قولي لامي يجهزو العشا لها مره وحده .. ما اكلت شي من الغدا
طيف: بس ماني جعانه .. لسا بدري عن العشا
ساره: انا حاسه التعب بينيمك .. كلي وارتاحي ونامي .. بكره عندنا يوم طويل
جمايل: انا بنام معاكي الليله
طيف: ماشي
جمايل: ماراح اتأخر
ساره: ها قولي الي عندك
طيف: ايش عندي
ساره: الي منحرجه منه
طيف: مافهمت
ساره: لا فاهمه .. شوفي انا اختك .. اعتبريني سرك .. صحيح لساني طويل .. ومزحي مع الكل .. بس اذا جا وقت الجد اعجبك
طيف: انتي عاجبتني من غير لا تقولي
ساره: طيب قولي
طيف: ماعندي شي اقوله صدقيني
ساره: انا ماراح اضغط عليكي .. يوم ماتشوفي نفسك تبين تفضفضي ناديني .. بفيدك واجد
طيف: ......................
ساره: ياليتكم تنسون .. ياليتكم تعرفو تعيشو ..اكيد بكره اجمل


******************************
تابعو في الجزء الخامس والعشرين
يحيى وسما واحداث جديده مره..
ياترا ايش بيصير
من ريم بحياة يحيى
احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الخامس والعشرين

في غرفة يحيى وسما
يحيى بحده: انتي شكلك ماتفهمي انا ايش اقول
سما: يحيى من غير صراخ.. الله يخليك اسمعني بس
يحيى بحده: ما خليتي فيني عقل.. جيتك بكل صراحه وقلت لك اغير اغيييييييييييييير تبين اذبحه يعني
سما: وانت شايفني معاه لحالي.. انت ماشفت المرميه الي مانعرف ايش فيها.. هو عارف وساكت
يحيى: يابنت انتي عندك بدل الرجال سته.. عندك ست رجال .. وزوجك معاهم كلهم حولك.. ماعندك عذر واحد يعطيكي الحق انك توقفي معاه وانتي لحالك مافي احد جنبك
سما: انا اسفه
يحيى بحده: انتي ايش؟ ايششششش؟
سما: يحيى اهدى شوي
يحيى بحده: وتقولي لا تمد يدك واضبط اعصابك.. انتي تبين تذبحيني صح.. لسا كنا نضحك وجالس اراضي فيكي حتى بس ترضي علي.. وجالس اعيد وازيد اني اغير اغيييييييييير وانتي تكسري كلامي وتخلي نفسك بنفس الموقف
سما: يحيى
يحيى بحده: ووجع
سما: لا تخوفني منك.. انت عارف اني ماقصدت.. انت عارف اني اموت بترابك واحبك.. وعارف ماهو انا الي ابي اضرك واحرق اعصابك.. هذي اخر مره صدقني.. غصب علي.. اعمل فيني الي تبي.. ما راح اقول لا.. منتبهت لنفسي خوفي على اختي نساني حالي.. اعذرني نسيت مشاعرك انت بعد.
يحيى: كملي
سما: انت عارف انه هزاع مايعني لي شي غير انه اخ وانا متربيه معاه.. بس لازم احاسب على تصرفاتي.. انا خلاص على ذمة رجال ومن حقه يغير علي.. انا عارفه هالشي زين.. وغلاتك عندي نسيت حالي ماهو قصد مني.
يحيى: كملي
سما: ابي اقولك اني متعوده اشيل المسؤليه حتى واخواني موجودين.. الان الوضع تغير اصبر علي شوي حتى اتعود على هالشي.. عارفه انه غلط ويضايقك بس صدقني غصب عني
يحيى: حلو انك عارفه هذا كله.. حلو انك مقدره اني رجال ولي احساس.. من حقي اغير على زوجتي من حبي لها.. خلي ببالك اني ما اشك فيك.. بس يطير عقلي اذا شفتك تتكلمي مع غيري.. حتى لو كان اخوك
سما بدلع: على كذا تغير من محمد بعد؟
يحيى ماشي عنها: ماهو وقت دلعك.
سما بخوف: وين رايح؟!!
يحيى: ماني طايقك.. ابي اطلع
سما بخوف: ها.. وغلاة سما عندك ماتروح.. اذا تبيني اموت وتدفني باكر اطلع عني
يحيى يجذبها من ايدها: لا تجيبي طاري الموت
سما بخوف: حاضر.. حاضر
يحيى: اكرهك
سما: اتحداك
يحيى: لا تتحديني
سما: اتحداااااااااااااااااك.
يحيى يناظرها بحده: قلت لك لا تتحديني
سما: ما اقدر ما اتحداك.. احب اتحداك خصوصا بحبي
يحيى: بتخسري ياسما
سما: مابخسر حبك ابد.. حتى لو لسانك نطقها عارفه انك تحبني
يحيى: اقدر اطلع واتركك.. واسيبك مثل ماكنتي تطلبي مني اني اتركك
سما: وانت كنت مفكر اني صادقه بكلامي
يحيى: يعني ايش؟
سما تطوقه بيدها: يعني انا احب زوجي واموت عليه.. بس ما احب الي عمله معاي.. قلت بطلع عيونه شوي واشوف ايش ممكن يعمل حتى يشتري رضاي.. وكل مره اشوف روحي بضعف قدامه.. اقوم واهرب منه.. وهو باسلوب راقي يبتعد عني يخاف على زعلي
يحيى: فكيني
سما: احلم
يحيى: ابتعدي عني
سما: باحلامك
يحيى: سما
سما: روح سما ياحبيب سما
يحيى: ابتعدي عني.. احسن ما اوجعك
سما: اممممممممممممم تقدر؟
يحيى: انا شاطر بهالشي تحبي تجربي
سما: امممممممممم اذا يريحك ويطفي قهرك فيني مستعده
يحيى: مستعده لايش؟
سما: للي يرضيك
يحيى: ابتعدي عني طيب
سما: لا.. ما ابي.. ابي حضني.. ابي احس اني ملكه بعرشي.. ممكن
يحيى: اكيد ممكن بس بعديها بتركك وبمشي
سما بزعل: كذا؟
يحيى جاد معاها: ايوا كذا
سما تبتعد عنه: انا اسفه من جد.. اعذرني.. بروح اشوف العيال وبرجع.. اذا بغيت بنام معاهم.. اكيد منت طايق تشوفني
يحيى: اعملي الي تبينه

*****************************

سما
~ انا غلطانه جنيت عليك يانبضي.. هالمره انا الي غلطانه.. ياعيني عليك يانبضي.. تعبتك معي.. سرعتك زادت.. كنت سعيده وانا اشوف لهفته على رضاي.. زدت بدلعي.. كان لازم اراعي الظروف الي حنا فيها.. زدت بدلالي عليك يايحيى.. خربت بيتي بيدي.. قبل كنت انا الي زعلانه على نفسي.. الان زعلانه عليك.. غبيه كيف منتبهت كيف.. غبيه خليت نفسي بمحل يسمح له انه يشيل علي بدل مايدلعني.. ياربي كيف بنام الليله.. وينك يا يحيى.. ودي انام بحضنك الليله.. بس اكيد بتصدني.. ضايقه الدنيا فيني.. وين اروح.. مالي مكان غير حضنك يا يحيى ~
يحيى: تطمنتي على العيال؟
سما بخوف: خوفتني
يحيى: عادي خوفك صار عادي.. يمكن حاسه انه غلطتك كبيره وخايفه اذبحك
سما: غلطتي كبيره هذا صح.. بس تذبحني اممممممممم اشك
يحيى: اتركي مريم من يدك ويلا
سما: اقول لك اشك
يحيى بملل: اللهم طولك ياروح.. تشكي بايش
سما: يعني بتقدر تذبحني
يحيى: سما.. ماني رايق اتركي البنت ويلا عشان تنامي.. انتي ما ارتحتي اليوم
سما: خايف علي؟
يحيى: عشانك على ذمتي بس.. لازم اهتم فيكي
سما: ماهو عشان تحبني؟
يحيى: اللليله لا ما احبك.. متضايق منك
سما بحزن: طيب تقدر تروح تنام لا تشغل بالك معي.. بظل مع العيال شوي
يحيى بحده: اتركي البنت وامشي معاي.. ولا بتعاندي بعد
سما بحزن شديد: لا ما بعاندك.. حاضر.
يحيى بحده: يلا

***************************

عند الجسر
عادل: لسا تفكر
هزاع: وانت شايف انه عندي غير هالشي اعمله
عادل: انت ليه متضايق كذا
هزاع: عشان راسي يلف وماني قادر اتصرف
عادل: انت مفكر ترتبط فيها؟
هزاع: خليني استوعب الاول.. وبعدين افكر
عادل: بيني وبينك ياخوي.. ما انصحك حتى تفكر
هزاع: وليه عاد.. هذي حبي
عادل: حبك منين.. متى صار هالشي يا هزاع.. لسا كنا بسما.. الان بسماح؟
هزاع: عادل لا تزيدني ياخوي
عادل: ياخوي انا ما اذم بسماح.. بس هالشي انساه.. البنت متزوجه وعيالها معاها.. ومشاكل الدنيا تحيط بنا.. اشغالنا وحالنا واقفه.. وانت جالس تغني على سماح.
هزاع: ياعادل.. انا ماقلت اني اعشقها.. انا مصدوم انها حبي
عادل: ايوه الان مصدوم.. وبكره تقرر.. وبعد بكره تطلب يدها.. وبعديه تندم
هزاع: وانت ليه رافض سماح كذا
عادل: عشان سما.. انت طلبت سما.. وجاي تفكر بسماح.. الموقف سخيف
هزاع: صدقت
عادل: المهم انك تقتنع وتقنع قلبك بهالشي.. لا تحرجنا مع عيال عمتك.. كفايه الي حنا فيه
هزاع: وسماح.. المسكينه ايش ذنبها بذا كله
عادل: مالها ذنب ياهزاع.. مالها ذنب.. بس الوضع يجبرك انك تبتعد.. والله ماهي حلوه.. ايش تبي يقولو عننا
هزاع: انا اتكلم عن البنت.. وانت تعيد علي ايش بيقولو عننا.. يا اخي يقولو الي يقولوه.
عادل: ايوه هذا الي خايف منه
هزاع: اكتم على الموضع.. وانساه
عادل: اكيد اني بنساه.. اساسا ماله مجال للتفكير
هزاع: روح نام واتطمن
عادل: وانت؟
هزاع: يلا قايم وراك
عادل: وبتنام.. التفكير ذا ارميه وراك.. اتفقنا
هزاع بحده: وانت شايفني واحد من عيالك بتمشيني على كيفك؟
عادل: انا ماقلت كذا.. بس اذا تركتك تمشي الي تبيه.. بننطرد من هنا على حسك
هزاع: ههههههههههههههههه
عادل: ايوا كذا سمعني ضحكك صار لي زمان ماسمعتك تضحك
هزاع: تشوفني ماني رجال ما اعرف السنع؟
عادل: من قال كذا.. انت سيد الرجال ياخوي.. اياك اسمعك تقول كذا مره ثانيه
هزاع: قوم طيب انت محتاج للنوم.. لا تخليني اسهرك معاي..
عادل: سهران مع روحي الي ما ابيه كل شوي يتعرض لصدمه تهز من قوته.. اذا ماخفت عليك اخاف على من.. من لي غيرك سند بهالدنيا ياخوي
هزاع: الله لايحرمني منك يا عادل.. يلا يا حبيبي.. خلنا ننام

**************************

في الصباح
في الصاله
يحيى: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير.. مالك ياحبيبي ليه وجهك تعبان كذا
يحيى: مانمت يما.. انتي كويسه
ام مشعل: كويسه ياروح امك.. ليه مانمت ياروحي.. ايش الي مضايقك
يحيى: شوية ضيق.. ويروح لحاله
ام مشعل: من ايش الضيق يما.. قول لي من ايش.. تعال ياحبيبي اجلس جنبي.. عليا
سوزان: عمتي انا هنا امريني
ام مشعل: جهزي الفطور لعمك
يحيى: لا يما ما اشتهي بروح اشوف شغلي عندي شغل كثير
ام مشعل: مايمنع انك تاكل يما.. انا بجلس معاك ياحبيبي.. ولا انا ما افتح شهيتك مثل ناس
يحيى: اه ايوا.. لا يما انتي الخير والبركه
ام مشعل: انتي زعلان معاها صح؟
يحيى وقف بيمشي: لا يما حنا بخير هذي مواضيع الشغل الي مضايقتني
ام مشعل تمسك يده: قلبي يقول غير كذا يما
يحيى: ريحي قلبك ياروحي انا بخير
سما بضيق: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير يما.. وين رايحه يما
سما بحزن: المطبخ يما بجهز ليحيى الفطور قبل لا يطلع
ام مشعل: مالكم يما.. وجوهكم تقول انكم متخانقين
يحيى: لا يما ايش متخانقين.. حنا بخير
ام مشعل: طيب قولي واقولك عنها.
يحيى: ايش اقول لك يما؟
ام مشعل: اسألني عنها وانا اجاوبك.. انتو لسا باول حياتكم يما.. اكيد لسا ماعرفتها.. وهي بعد لسا ما اعرفتك.. يا حبيبي ياروحي انت.. عادي اذا صارت مشاكل بين الاثنين.. بس بغرفتهم بينهم بين بعض.. ماهو كذا انت نازل وهموم الدنيا على راسك.. وهي شكلها جسد بدون روح
يحيى: بعيد الشر عنها يما
ام مشعل: تحبها يما؟
يحيى: اموت بترابها
ام مشعل: هي بعد يما.. تحبك ما تتخيل قد ايش.. انت لو تعرف كم واحد رفضته قبلك.. كانت تقول زوجي غير.. لو تعرف فرحتها يما يوم الملكه.. يا يما انا بحياتي ماشفتها تضحك غير معاك.. اذا فيه شي مضايقك من تصرفاتها قول لي وانا بعلمها من غير لا تحس انك قلت لي.. يا يما انا اعرف اتصرف.. وبعدين انت روحي بشوف مصلحتك بالاول يايما.
يحيى: عارف انها تحبني.. بس ماهي عارفه كيف توصل لي هالشي.. ماهي مستوعبه انها بحمى رجال يقدر يحميها.. تحسسني اني مقصر معاها.. معتمده على حالها بكل شي.. انا مالي وجود بحياتها ابد
ام مشعل: هي دلوعه يما.. لا تنسى انها بنت بين 6 رجال الله يحفضهم.. ابوها معودها انها تكون الام والاب مع اخوانها.. راشد الله يرحمه كان شايف اهمال مريم الله يرحمها.. والثانيه ماتنلام حياتها تدمرت بعد سماح.. الام يا يحيى مايغمض لها جفن اذا ولدها تأخر عن رجعته للبيت خمس دقايق.. فكيف تتخيل انهاعاشت 18 سنه سماح ماهي بحضنها.. لا تلوم سما على حالها.. راشد رباها انها تكون كذا.. هي الام لهم.. البنت ياعيني.. ماتنام غير لما تتأكد انهم مرتاحين..
يحيى: طيب وانا.. انا وين من ذا كله.
سوزان: الفطور عمي
يحيى: سما وين؟
سوزان: بالمطبخ عمي
يحيى: ايش تعمل؟
سوزان: بعد ماجهزت لك الفطور.. جالسه تجهز الفطور للرجال.
يحيى: نادي عليها خليها تجي تفطر
سوزان: حاضر
يحيى: شفتي.. كل هالشغالات ماهم مالين عينها رايحه هي تعمل الفطور بنفسها
ام مشعل: يما حبيبي.. انا ايش جالسه اقول لك.. عطها وقت تتعود عليك.. تراني عارفه انكم لسا
يحيى: ها !!!!!!!
ام مشعل: ايوا عارفه.. وعارفه بعد انها تخاف.. وعارفه انها تحبك وماتعرف كيف تقول لك.. وعارفه انه امانها معاك.. بس ماتقول لك.. هي دايم تقول الفرح بحياتها قليل وفصير.. اكيد انها تخاف فرحها يخلص عشان كذا تداريه.. حاسب انها مالقت احد يعلمها هالشي.. انت موجود طول بالك عليها.. انت علمها.. تراك حبيبها.. اذا جا هالشي منك بيكون له طعم بحياة حرمتك غير
سما: يما فطرتي ولا لسا
ام مشعل: فطرت يما اجلسي مع زوجك.. بشوف مشعل ومريم وبرجع لكم
سما: يما منال ولينا معاهم
ام مشعل: انتي تحسبي قلبي بيرتاح اذا قلتي لي انه منال ولينا معاهم ابي اشوفهم بعيني
سما: براحتك
يحيى بضيق: افطري
سما: حاضر
يحيى: انا رايح الشغل.. يمكن اتأخر شوي
سما: اه.. طيب
يحيى: طيب ايش؟ مافي رد عدل حتى يفتح نفس الواحد على هاليوم
سما: حتى لو سمعت مني ماراح يصير الي اقولك عليه.. وبعدين حتى لو تدلعت عليك.. انت خلاص منت طايق مني كلمه
يحيى: تعرفي انك غبيه وما تفهمي كيف تتعاملي مع الناس
سما تبكي: اجل.. انا مابيك تتأخر زي البارح انا ظليت ادق عليك وماترد علي.. كنت بموت من الخوف عليك.. وانت من رجعت وانت تصارخ علي ومبهدلني.. كان نفسي انا ابهدلك على تأخيرك.. بس انت قلبت الزعل علي.. المشكله اني انا الي خليت نفسي بموقف سخيف.. بس............
يحيى: بس ايش؟
سما: ولا شي.. بتتغدى هناك؟
يحيى: يمكن
سما: كمان !!!!!
يحيى: وليه انشا الله.. جديده هالنغمه
سما: طيب انا مابيك تتأخر على الغدا ممكن
يحيى: انا ماني رايح اتمشى.. رايح عندي شغل.. ماني جالس العب
سما: طيب بتتصل على تطمني
يحيى: على خليل وجماعته؟
سما بحده: وانا ايش دخلني بهم.. ابي اتطمن عليك ممكن
يحيى بجفا: لا
سما: ....................
يحيى: مالك سكتي
سما وقفت: انا عملت كذا بحالي بغبائي
يحيى: ارجعي كملي فطورك
سما: شبعت ما ابي شي
يحيى: انتي ما اكلتي
سما: يكفي اني شفتك تاكل هذا المهم
طيف: صباح الخير
يحيى: هلا بالنور الي هل
سما: صباح الورد يا عمري.. نمتي كويس
طيف: الحمدلله.. نمت ماحسيت بحالي
يحيى: تعالي اقربي جنبي
طيف: مالك وين رايحه
سما: بجهز لك فطور
طيف: تعالي انا جالسه من الصبح وفطرت مع جمايل وخالتي ام مشعل
يحيى: والله اذا سمعتك تقولي خالتي بتبهدلك
طيف: اقصد امي.. امي ام مشعل
سما: اعذروني شوي
طيف: وين رايحه ولا عشان انا جيت
سما: لا حبيبتي.. انا كنت رايحه قبل لا تجين.. يحيى يبي مني شوية شغلات بروح اجهزها
طيف: خذي راحتك حبيبتي
يحيى: مرتاحه ياروحي؟
طيف: مرتاحه فوق ما تتصور
يحيى: تحسي بألم بجسمك
طيف: تصدق عاد نسيت وجع جسمي كله.. انا مبسوطه هنا مره
يحيى: هذا اهم شي.. انا الان مرتاح
طيف: يحيى ابي اكلمك بموضوع بس مستحيه
يحيى: مني انا.. هذا وانا حبيبك تستحي مني؟
طيف: مابي تقول اني اتدخل بحياتك
يحيى: حياتي هي حياتك.. ولا قررتي تشوفي لك حياة بعيده عني
طيف: ياليتني اعيش العمر كله معاك.. كفايه الي ضاع من عمرنا
يحيى: انسي ما ابي اتكلم عن ابوكي الان
طيف: ماهو عن ابوي.. الي هو ابوك انت بعد.. انا بتكلم عنك
يحيى: قولي ياروحي
طيف: انا سمعتك وانت تتكلم مع زوجتك الان
يحيى: صوتنا كان واضح كذا
طيف: صوتك انت بس.. اما هي انا ما سمعت منها شي
يحيى: بتقولي اني غلطان
طيف: حتى لو كانت هي الغلطانه.. ماهو مهم الان مين الغلطان.. المهم انكم تحبون بعض.. لا تخرب هالحب ياخوي.. انا بحياتي ما شفتك سعيد كذا.. مابي سعادتك تنتهي بسرعه
يحيى: ايش اعمل.. مجننتني
طيف: خفف من حدتك شوي عليها.. البنت مالها ذنب بالي شفناه.. كفايه عليها الي شافته.. لو ماتحبك ماتترجاك تجي على الغدا.. تبي الصراحه قطعت قلبي
يحيى: خليها.. تدلعت علي كثير.. خليها تتعود اني ماني كل وقت رايق لها ولدلعها
طيف: انت تكذب على طيف؟
يحيى: كيف يعني
طيف: انت اساسا تحب تدلعها.. انت الي تدلعها ماهي الي تطلب.. يا خوي انت تحبها لا تقسي عليها.. كل ماقسيت عليها.. هي كمان بتقسى عليك.. كل ما كنت حنون هي بعد بتجبر روحها تكون حنونه معاك.. هي بتغير من اسلوبها معاك من غير ماتحس بنفسها.. وبعدين هي الحرمه.. ايش ماتعمل.. هي الحرمه.. وبعدين هذي سما.
يحيى: انا عارف انها سما.. انتي جبتي شي جديد يعني
طيف: انت الظاهر منت حاسس بنفسك وتصرفاتك معاها
يحيى: مافهمت !!!
طيف: انت تتعامل معاها محسب انها ريم
يحيى بحده: ايش جاب هالسيره الان
طيف: تصرفاتك الي جابت هالسيره
يحيى بحده: قفلي على الموضوع ولا عاد تجيبيه ثاني ابد
طيف بقوه: غير من تصرفاتك.. ماراح اظل ساكته وانا اشوفك تهدم حياتك مع وحده عدله تسوى ثقلها ذهب.. انت فاهم
يحيى: بس انا ماجبت سي.............
طيف بحده: ولا كلمة.. ولا محسب انك كبرت علي.. يا يحيى انا طيف اذا اني طيبه هذا مايمنع اني لحد الان بقوتي ولو ماكنت كذا ابوك واخوانك ماخافو مني وعملو الي عملوه معاي
يحيى: طيف ان...............
طيف بحده: قوم شوف شغلك.. ما ابي اتكلم معاك الان.. ومثل ماقلت لك غير اسلوبك مع سما.. تراني انا الي بوقف بوجهك.. عشانها.. صحيح انك اخوي.. بس لو اني اشوف العيب منها مابسكت.. انت فاهم

*****************************

في غرفة فهد وساره
ساره: وانتي محسبه انها سعيده معاه
ام مشعل: كيف يعني؟
ساره: يما.. سما تحبه ما اختلفنا.. بس يحيى بعالم وهي بعالم ثاني.. يحيى قاسي عليها كثير
ام مشعل: هو يضربها؟
ساره: والله؟ سؤالك عجبني.. وانتي منتي منتبهه لوجهها يعني يوم حسب انها الي كانت مع خليل.. وليه البنت طاحت علينا وليه نقلناها المستشفى.. يما انتي وين
ام مشعل: قلبي على بنتي
ساره: ماني عارفه ايش عجبها فيه وحبته
طيف تضرب الباب: ممكن ادخل
ام مشعل: تعالي يما.
ساره: حيا الله من جا.. نورتي غرفتي والله
طيف: بنورك يا حلوه
ساره: نمتي كويس؟
طيف: نمت ماحسيت بنفسي
ساره: الحمدلله
ام مشعل: اخوكي مع زوجته يما
طيف: لا يما راح على شغله
ام مشعل: وسما؟
طيف: خليها يما شوي وبروح اتكلم معاها
ام مشعل: ليه في شي.؟
طيف: تعمليهم علي يا ام مشعل.. انا طيف.. وسامعتك معاه
ساره: طلعتي منتي هينه
طيف: هذا يحيى يا ساره.. اذا بقطع من جلدي عشان اسعده ما تأخرت.. هو الوحيد الي بعيد عن حضني
ساره: وليه الحمير اخوانك ما اطلعو زيه.. وبطيبته
ام مشعل بحده: بنت تأدبي بكلامك
طيف: اتركيها يما.. معاها حق.. مين يقدر يحترمهم وهذ تصرفاتهم
ساره: هم على كذا اخواني بعد؟ .. وع ما ابي
ام مشعل بحده: بنت ماتعرفي تنقي الفاظك
طيف: انا بهالسوالف ما اعرف اسألي الي رضعت
ام مشعل: وانا ايش عرفني.. انا من حبي لامك الله يرحمها.. وحبي ليحيى يوم جابته وشفت ابوكي متعلق ببو مشعل قلت ليه ما ارضعهم.. عاد هم اخوانك ولا لا انا ايش عرفني
ساره: وانتو قبل تيجو وترضعو لا تعرفو احكام ولا شرع.. ولا محارم.. فاكرين الدنيا سايبه
طيف: هههههههههههههههه
ام مشعل: انا قايله اني انا الي بذبحك
طيف: والله عسل.. تعرفي انه جمايل نسخه منك
ساره: اكيد رضعتها انا عارف حليب امي تأثيره يمتد لاجيال طويله
ام مشعل: هههههههههههههههههههه
طيف: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا ساره
ساره: ياخوفي بس لا اكتشف اني اخت زوجي والله
ام مشعل: تصدقي عاد اني تذكرت اني راضعه سامي
ساره: لاااااااااااااااااا خليكي ناسيه احسن.. الله يخليكي نور تراها حامل.. اختي بتصير ام لولدها وعمته بنفس الوقت
طيف: ههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: هههههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم.. الله يحفظم ويبارك فيكم.
ساره: تعيشي يالغاليه..
سما: تاركيني لحالي اباري الي هنا.. وانتو جالسين ضحك وسوالف.. ناديتوني على الاقل
طيف: تعالي تعالي الجلسه مره حلوه
سما: خلونا ننزل البنات تحت عاملين جو حلو.. بروح اصحي سماح لسا نايمه.. يلا انا ناطرتكم تحت لا تتأخرو
ساره: شفتي قايله لك انا.. حتى في عز ضيقها.. ما بتترك احد يحس عليها
ام مشعل: الله يهدي مابينهم
طيف: الله كريم.

*************************

في ملحق سماح
سما: انتي انشا الله ناويه تقضي حياتك نوم.. يلا ياعسل الشمس طلعت انتي لسا تتقلبي بفراشك
سماح: ههههههههههههه
سما: ياربي تهبل هالبنت.. انتي على مين طالعه حلوه كذا
سماح: تعرفي محمد امس ايش قال لي
سما: ايش؟
سماح: يقول عيوني احلى من عيونك
سما: هههههههههههههههههههه تصدقي عاد.. كلامه صح.. عيونك احلى
سماح: والله؟ من صدقها هذي.. هو فيه شي مانشبه بعض فيه
سما: فيه
سماح: ايش؟
سما: اني صاحيه وانتي نايمه
سماح: ههههههههههههههههههه
سما: الله لا يحرمني من هالضحك
سماح: مالك؟ وجهك حزين اليوم
سما: ها !! قلق عليكي بس
سماح: انا بخير لا تقلقي
سما: جهزت لك الحمام خذي دش واطلعي حتى نفطر
سماح: لسا ما فطرتي؟
سما: انتظر حضرتك.. يلا ذبحني الجوع
سامي بهمس: سما
سماح: تعال حبيبي
سامي: صحيتي ياروحي؟
سماح: لا لسا نايمه
سامي: اجل تكلمي بشويش حتى ماتزعجي نفسك وانتي نايمه
سما: هههههههههههههههههههه
سماح بهمس: احبك
سامي بهمس: ياروحي عليكي
سماح: ههههههههههههههههههههه
سما: يلا يارايقه قومي
سماح: قمت
سامي: مالك اليوم؟
سما: سلامتك
سامي: فيكي شي.. ماهو على سامي
سما: لا تزعج حالك.. قل نوم
سامي: وليه مانمتي؟
سما: ارق
سامي: صاير شي بينك وبين يحيى
سما: ........................
سامي: عن هزاع؟
سما: ماهو هزاع بالتحديد.. هي غيره مش اكثر
سامي: ايوه فاهم.. زعلان عليكي؟
سما: كثير.. المشكله اني ما احاسب على وجوده
سامي: معلش تتعودي
سما: اه.
سامي: مضايقك انه زعلان؟
سما: عادي.. سامي.
سامي: روحه
سما: دق عليه وقوله انك ماشفته اليوم وتسأل عنه
سامي: من عيوني
سما: اممممممم الان
سامي: من غير لا تقولي.. هذا انا داق.. الو
يحيى: يا هلا والله
سامي: بالمهلي.. متى صحيت ما حسيت عليك
يحيى: معلش عندي شغل مستعجل
سامي: وصلت لشي جديد؟
يحيى: لسا.. انت وين؟
سامي: هنا
يحيى: عارف انك هنا.. هنا وين؟
سامي: ايوه لحد ماتقول وتخلص ان شا الله
يحيى: هههههههههههههههههههه سما جنبك اكيد
سامي: ايوه
يحيى: هي الي قالت لك تتصل؟
سامي: ايوه
يحيى: هههههههههههههههههه طيب لا تقول لها اني عرفت .. ايش اقول
سامي: امر
يحيى: تراني احبها
سامي: وانا بعد والله
يحيى: تقصد هي تحبني
سامي: ايوه
يحيى: هي قالت لك على خلافنا؟
سامي: انا مارضيت اتكلم الا يعني عارف انه الحكي طلع غصب مني
يحيى: سحبت الحكي منها؟
سامي: ايوه
يحيى: لا تقلق الليله براضيها.. انا عارف انها تحبني بس غصب علي.. ايش اقول
سامي: اسمعك
يحيى: انا ابيها تدلعني شوي.. ابيك تساعدني
سامي: هههههههههههههههههه ناوي ذبحي ياخوي الرجال الي هنا ماراح يعتقوني
يحيى: هههههههههههه ياحلوك ياسامي.. ايش رايك تشتغل معانا تراك تصلح
سامي: يحيى
يحيى: خير
سامي: ياخوي ترى قلبي تعبان.. ماهو وقت الي تقول عليه
يحيى: معلش اخلص الي بيدي واجيها انا عارف انها ما نامت
سامي: ياريت.. ابوك قلق مره انت عارفه
يحيى: المشكله ياسامي انه اليوم بالذات لازم اكون هنا.. من جد فيه اعترافات امس قالوها واليوم لازم نكمل معاهم
سامي: لا تضغط على روحك عارف انك مشغول انا بقول لعمي لا تقلق
يحيى: خلي بالك عليها
سامي: سما بخير.. ايش تحبها؟ عيب يارجال انا اخوها
يحيى: ههههههههههههههههه بتكبر راسها علي
سامي: عيني يا عيني.. وينها تسمع الحكي.. اقول استح هالكلام ماينقال لي
يحيى: هههههههههههههه كذا يا سامي
سامي: انت شكلك ماتستحي.. اقول دق عليها وسمعها هالكلام وعيب عليك.
حمد: يحيى يلا تعال بسرعه
يحيى: يلا حمد ينادي علي.. خلي بالك عليها
سامي: لا توصي.. سلام
سما بلهفه: ايش قال؟
سامي: ايش تنتظري؟ يقول انا احب اختك واموت عليها
سما: ليه ماني مصدقتك.. حاسه انك تلعب علي
سامي: والله العضيم قالها.. قال تراني احبها
سما: اممممممممم وبس؟
سامي: اقول لا تنسي حالك ان شا الله تبين اوصل لك ايش قال!! .. يجيكي اليوم وتسمعي منه
سما: بس هو طلع زعلان
سامي: والزعلان يراضونه ويرضى
سما: طيب ماقال متى يجي
سامي: يقول انه بيتأخر.. يقول امس صار فيه اعترافات.. واليوم لازم يتأكدو منها
سما: اه.. طيب

****************************

في الصاله
ام حسام: جعلك العافيه.. ايش اقول بس
هلا: وانتي على طول كذا.. قاعده تحرقي باعصابهم هم الثنتين.. خافي الله فيهم.. ماهو كذا عاد
ساره: انتي ايش حارق رزك.. انا معاهم كيفنا ليه تحشري حالك
منال: ياربي.. انتي ليه لسانك مايقصر.. شويه بس
ساره: والله ماتعرفو تعيشو بلاه
نور: هذي اذا اسكتت خمس دقايق.. احس الدنيا ظلمه
جمايل: هههههههههههههه عيني عليكي ياختي.. الكل عليكي
ساره: عادي ياروح اختك دامك على قلبي.. ولا يهمك من العذال
ام حسام: عذال يا ام لسان طويل
ساره: اقول اسمعو.. سيبكم من الضحك.. خلونا نتكلم جد شوي
طيف: أي والله شوية جد
ساره: نبي نعمل حفله بس حفله حلوه
نور: أي والله هذا الراي.. جات جمايل وطيف وسماح.. وحنا ما احتفلنا بهم
منال: ايش افكاركم؟
ساره: طيف تطبل وانا اغني وخالتي ام حسام ترقص
ام حسام: ارقص يا قليلة الحيا ارقص
هلا: هههههههههههههههه ماعملتها بملكتي بتعملها الان.. الله يقطع شرك يا ساره
ام مشعل: تعبت وانا اقول لسانك يابنت.. تعبت
نور: لا ومالقت غير طيف تطبل
طيف: هههههههههههههههه عاد انا مستعده
سماح: شوفي انتي قولي عدد الضربات وانا اضرب بدالك
منال تتريق: اقول فرحنا.. هذي فكره حلوه
لينا: خلونا نجرب يلا
جمايل: ماعندنا عدة
طيف: قولي لبوعذبي يجيب
جمايل: بدق على يحيى الاول
طيف: احسن بعد
سما بضيق: مشغول مابيرد عليكم
جمايل: انا بجرب ايش خسرانه
ام حسام: نور اجلسي عدل ومدي رجولك
نور: حاضر.. ليه ايش الغلط
ام حسام: يضر الجنين يما.. لا تضيقي عليه
ساره: هذا كله بطن انتي مفكرته ساكن بقصر
سماح: هههههههههههههههههههه
ساره: وانتي يالي كان محشور بداخلك اثنين.. كيف كان الشعور
سماح: احسهم يتخانقو على المكان.
طيف: اكيد يتخانقو انتي ضعيفه مره
هلا: اسعو تقول ضعيفه.. وهو التخينه بتوفر مجال اكبر يعني
طيف: انا ايش عرفني.. قلت بجرب حظي يمكن تطلع صح
ساره: هههههههههههههههه حاول مره اخرى
طيف: هههههههههههههه
سما: مايرد؟
جمايل: لا
طيف: سما الله يخليكي ابي اروح غرفتي
سما: حاضر حبيبتي
جمايل: انا اوديكي
ام مشعل: جمايل.. نادي لي عليا الله يخليكي
ساره بهمس: هههههههههههه ذكيه
ام مشعل: ومفكرتني خبله زيك.. خليها تروح مع طيف.. ان شا الله تقدر تغير مزاجها.. الله يجيب اخوكي بالسلامه.. حالتها ماتسر
ساره: الله يستر.. بحاول ادق عليه واجرب حظي
ام مشعل: دقي وخليه يجي
ساره: حاضر

*************************

بغرفة طيف
طيف: انا قلت نبتعد عنهم شوي شايفه مزاجك اليوم غير
سما: ماني نايمه كويس
طيف: ليه؟
سما: سلامتك.. سماح حالها ما يسر
طيف: سماح الحمدلله تضحك ومبسوطه اكثر مني.. وحالها الحمدلله من حسن الى احسن
سما: الحمدلله
طيف: بس سما الي ماهي كويسه
سما: لا عادي.. لا تشغلي بالك.. تجيني حالات كذا
طيف: عموما انا سمعت ايش قالك يحيى على الفطور اليوم.. واخذت حقك منه.. ماهو مهم عندي مين الي غلطان.. المهم انكم تحبو بعض وكل واحد فيكم ينتظر من الثاني حب اكبر.. ام................
ساره: سما ياروحي.. تلفون لك
سما: مين؟
ساره: حبيب القلب.. يسأل عنك
سما بلهفه: يحيى
يحيى بجفا: هلا سما.. انتي كويسه
سما بضيق: الحمدلله
يحيى: فطرتي ولا لسا
سما: الحمدلله
يحيى: ايش اكلتي؟
سما بضيق: ما اذكر
يحيى: هذا يعني انك ما اكلتي شي لحد الان.. سما
سما بحزن: نعم
يحيى بحده: اكلم مين انا؟
سما: معاك.. والله اسمعك
يحيى: ليه ما اكلتي؟
سما: ماني مشتهيه
يحيى: اسمعي.. ابيكي تنزلي من طيف وتاكلي شي وترجعي تكملي سوالف معاها.. مفهوم
سما بضيق: حاضر
يحيى: انتظر انه كلامي مايتنفذ
سما بضيق: لا ابشر بالي تبيه
يحيى: ماراح اقدر اجي على الغدا.. محتاج وقت الشغل الي عندي ما خلص
سما بضيق: ماشي
يحيى: تبين شي
سما: .......................
يحيى بحده: سمااااااااااا
سما: سلامتك مابي شي
يحيى بحده: تعرفي انا غلطان الي متصل اسأل عنك انا بعالم وانتي بعالم ثاني.. في من تفكري وانا اتكلم معاكي ها.. متى بتعرفي اني محتاج اهتمامك
سما وعيونها مليانه دموع: شكرا ساره
ساره: خلاص؟
سما تقوم ماشيه: ايوا سكر المكالمه.. طيف اعذريني.. انا تعبانه محتاجه ارتاح.. يمكن انام شويه
طيف: لاحول ولا قوة الا بالله

***************************

في مكتب التحقيقات
حمد: تغديت ياخوي؟
يحيى: لا ما اشتهي
حمد: مالك اليوم؟ منت طبيعي
يحيى: سلامتك الوضع الي انا فيه متعب
حمد: الوضع الي انت فيه متعب هذا اكيد.. بس اكيد فرحة الزواج تغطي عليه
يحيى: والله انك رايق
حمد: اعوذو بالله.. وليه قلبت وجهك كذا
يحيى: ايش صار على سعود
حمد: سعود موضوعه منتهي.. حكمه بيكون مخفف من 6 الى 9 سنين.. بس بالنظر الي شهادتك انه متعاون.. بيخفف الحكم عليه كثير
يحيى: انا ما ابي شخصيتي تكون مكشوفه له الان
حمد: لا توصي
يحيى: وصلت لشي مع خليل
حمد: قلت لك انساه هالكم يوم.. تبي الصراحه انا مستمتع بصراخه
يحيى: الكلب يستاهل.. اوجاعه ماتجي شي جنب اوجاعي
حمد: الله يصبرك ياخوي
يحيى: جهز لي غرفة التحقيق الي جنب غرفة خليل.. ابي نجمه تكون هناك وتسمع الصوت الحلو الي عاجبك وهي تجاوب علي اسألتي
حمد: ههههههههههههههه حرب اعصاب؟
يحيى: وتظن انهم عندهم عصاب حتى يخافو.. هذول ناس مافي قلوبهم رحمه حتى ترتجي منهم الخوف.. انسى.. انا العب على وتر ثاني
حمد: أي وتر؟
يحيى: جابر ولدها
حمد: اذا تقول انها ماتخاف ومافي قلبها رحمه.. تظن في قلبها حنيه على ولدها
يحيى: مهما كان هذي ام
حمد: رد على تلفونك
يحيى: تلفوني انا؟ الو
ساره: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
ساره: حبيبي انا ما بي اتدخل بينك وبينها.. ومابيك تعصب علي.. ادري اني كل شوي ادق عليك ومبعدتك عن شغلك.. بس
يحيى: خير ايش صار
ساره: يمكن انت ماتعرف انه سما تعرضت من قبل لانهيار عصبي اكثر من مره.. يحيى البنت دخلت غرفتها من سكرت معاها.. وشكلها يوجع القلب.. وغلاة امي عندك ياخوي.. كلمها.. والله ماني قاصره يصير عليها شي
يحيى بحده: وانتي تشوفي اني فاضي للدلع ذا
ساره: والله ماهو دلع من جد اكلمك.. لا تنتظر يجرا عليها شي.. وبعدين تندم ياخوي البنت ماهي قاصره.. حبيبي عشان امي
يحيى: اكمل الي بيدي واتصل عليها
ساره: خلاص ياحبيبي.. يحيى
يحيى: نعم
ساره: انت تغديت؟
يحيى: الحمدلله
ساره: هي ما افطرت ولا تغدت
يحيى: طيب طيب هذا انا داق.. سلام
حمد: ياخوي روح الان وارجع بعدين.. الكلاب وهنا وين بيروحو يعني.. خلص امورك مع اهلك وارجع.. منت خسران شي.. وبعدين لاتقلق على الي هنا.. الخدمه هنا عندنا 10 نجوم
يحيى: ههههههههههههههه اشوف نجمه بالاول وبعدين اروح

************************

في ملحق الرجال
محمد: سامي
سامي: نعم ياروحي
محمد: اختك حالها مايطمن
سامي: معلش هذي مخدرات وانا شارح لك الوضع كيف بيكون
محمد: اتكلم عن سما
سامي: سما انا عارف ايش فيها.. اسمع عشان ماتطولها معاي.. سما زعلانه مع يحيى شوي.. وهو مزودها معاها شوي.. يقول يبها تدلعه..
محمد: ها ؟؟؟؟؟؟
سامي: اهووووووو نسيت انك صغير.. اسمع هذي سوالف الرجال مع حريمهم اذا كبرت بتعرف انا ايش اقصد
محمد: بس هذي حالها تعبان
سامي: هههههههههههه اقولك دلع
محمد: يعني اتطمن؟
سامي: ايوا
محمد: طيب وسماح
سامي: مالها
محمد: حالها بيطول كذا
سامي: لا طبعا.. بس يبي لها وقت لحد هالسم مايطلع من جسمها.. وبعدين زي ماتشوف سماح قويه
هزاع: مالكم وشوشه انت وياه
سامي: سلامتك يسأل عن خواته
محمد: اشوفك ما تسأل عنهم انت بعد.. كأنهم ماهم خواتك
هزاع: خواتي قبلك بعد
محمد: اه صحيح نسيت انت موجود في الدنيا من زمان
سامي: ههههههههههههههههههه
فهد: ههههههههههههههههه محمد
هزاع: تضحك انت وياه
خالد: هههههههههههههه وانت مالقيت الا محمد تتدخل بشؤنه
هزاع: والله يا عزه صارت له شؤن بعد
سالم: اقول لا تكثر معاه.. تراك ماتقدر عليه.. ظهره قوي
هزاع: وهو بس الي ما اقدر عليه.. كلكم زيه وانا اخوك
فيصل: الا انا طبعا
هزاع: اوووووووووووووه انت هنا.. صباح الخير ياخوي
فيصل: صباح الليل بالخير
محمد: هههههههههههههه هذي حلوه
فيصل: قلت بوقف معاه انقلب علي.. هذا جزاي
هزاع: هههههههههههههههه منين متعلم هالجمله
فيصل: لااااااااااا وانت وين عن الدنيا.. قلنا انك كبير.. بس ماهي لهذي الدرجه عاد
هزاع: عاد هالجمله ما اخذناها بالمدرسه استاذ فيصل
فيصل: العيب من الاساتذه ياخوي ولا انت تلميذ شاطر
سالم: ههههههههههههههههههههه يلا جبته لنفسك هذا الساكت انقلب عليك
بومشعل: يلا ياعيال.. اتركوكم من السوالف ويلا اذان المغرب

**********************

في الصاله
نور: صح النوم
سما: ههههههههههههه من جد كنت تعبانه.. ماحسيت بحالي.. وانتو تاركيني نايمه كذا ماحد صحاني
ساره: روحي اسألي الباب المسكين اشتكى من كثر دقي عليه
منال: ايوه انا سمعته المسكين
سما: سماح وين؟
نور: اتعبت.. ونايمه
سما: من متى؟
هلا: من بعد الغدا
ساره: اقول الليله تراها حفله
هلا: جهزنا كل شي تقريبا
سما: ممتاز.. ايش جهزتو
ساره: حفلة شواااااااااااااااااااا
جمايل: وبوعذبي ماقصر.. جهز كل شي
طيف: والعجول مذبوحه
سما: اجل ايش تنتظرو يلا خليهم يبتدو اللحم بيحتاج وقت لحد مايستوي.. عارفه عندنا مفاجيع كيف نسكتهم
ساره: تقصديني انا.. ماشي طيب
طيف: ههههههههههههههههههه حرام عليكي ما ارضى على اختي
نور: حتى انا جعانه.. وولدي بعد
جمايل: عني انا مابوقف اكل
لينا: انا شايفه بوعذبي.. حط على العجول خلطه خاصه.. يقول بيعطيها طعم ولا اروع
هلا: واااااااااااااااااي هذا الحكي يشهي اجل كيف الاكل
طيف: عشان كذا قلنا عجلين
سما: منتو صاحيين.. عجلين عاد.. حرام هالاكل من بياكله
ام حسام: ماهو لنا لحالنا يما.. الشغالات والحرس لا تنسيهم
سما: هههههههههه نسيتهم.
محمد: روحي صحيتي؟
سما: صحيت ياقلبي
محمد: يلا قومي بوعذبي يبتدي
ساره: ايواااااااااااااااااا
منال: نور مالك؟
نور: لا عادي.. لسا احس بدوخه بسيطه احتاج شوية وقت وخلاص تروح
هلا: خليني ماسكتك
نور: انا بخير.. تجي وتروح
منال: امشي طيب
جمايل: يلا ياطيف
طيف: بجي مع سما
محمد: انا بروح اشوف سماح اذا صحت
سما: ماشي ياروحي
طيف: تعالي هنا
سما: خير ياروحي
طيف: انتي كويسه؟
سما: الحمدلله
طيف: انا ما ابي اكمل كلامي معاك.. ولا ابي ابتديه.. ابي اقول لك على قصه.. انت بعد ماتسمعيها تقرري كيف تتصرفي
سما: خير
طيف: بعد موت مشعل والمشاكل الي صارت ليحيى ابوي رضى انو يحيى يعيش مع جدي.. كان محسب انها فتره بسيطه شهرين او ثلاثه وبعدين يرجع لحضنه من جديد.. بس يحيى عاند الرجعه.. جدي كان ينفذ له كل طلباته.. حتى على حساب ابوي.. ابوي عاند هالشي ومنع يحيى من شوفتنا وشوفت امي.. الي تعبت من هالشي كثير.. يحيى ماشاف امي من طلع من البيت.. ماعاش معاها وماحس بحنانها.. وحتى يوم توفت.. ابوي منعه يحضر عزاها.. سنين عمره عاشها لوحده.. وحيد وهو عنده اهل كأنه مقطوع من شجره.. اخواني لما زادت مشاكلهم.. كانو محسبين انه يحيى له يد بكل شي يصير معاهم.. قررو انهم يعرفو كل تحركاته.. حطو بطريقه وحده اسمها ريم.. بنت ليل.. يحيى ما كان يعرف عنها شي.. الي يعرفه انها بنت عيله.. وتحبه.. تعلق فيها كثير.. كان يبيها تعوضه عن الي شافه بهالدنيا.. كانت دايم تسأله عن اخباره.. وتتقصى كل شي عنه.. وهو طبعا
سما: يقول لها على كل شي
طيف: هههههههههههه اجل ماعرفتي يحيى.. يحيى مستحيل تقدري تعرفي عنه أي شي الا الي هو يبيكي تعرفيه.. البنت كثرت اسألتها.. وشك فيها حاول انه يراقبها ماقدر.. كانت الحركه حولها صعبه.. قال لها على خبر.. قال لها انه بيخطب بنت واحد من اصحاب ابوي الي هو على علاقه كويسه فيه.. البنت سكرت من عنده ودقت على بسام وقالت له.. راح على ابوي وقال له.. وابوي بدوره دق على صاحبه يستفسر منه.. وصاحبه كذب الخبر طبعا.. وبحكم علاقته القويه بيحيى.. دق عليه وقاله انه ابوي اتصل يسأله عن هالخبر بعديها
سما: خلاص لا تكملي
طيف صدقتي.. التكمله ماهي مهمه.. بقدر انك تفهمي زوجك ايش محتاج له
محمد: يلا عاد.. انتو لسا تسولفو
طيف: يلا يما جرني يا حبيبي
سما: وانتي مصره تناديه يما ليه.. انا الي مربيته ما اناديه كذا
طيف: لاني لو تزوجت بدري كان عندي ولد بعمره.

****************************

في ساحة الشوا
سما: سامي
سامي: ياروحي
سما: دق عليه شوفه.. سأله اذا تغدى
سامي: وانتي ليه ما تدقي عليه؟
سما: يمكن اضايقه.. شوفه متى بيرجع
سامي: حاضر.. الو
يحيى: هلا وغلا
سامي: اخلص.. كأنك من زمان ما شفتني
يحيى: هي جنبك؟
سامي: ايوا.. تغديت ولا لسا
يحيى: هي قالت لك تدق علي؟
سامي: هذا اكيد.. بوعذبي ماقصر
يحيى: وليه مادقت هي علي؟
سامي: بوعذبي يقول عشان مايضايقك.. ولا يبعدك عن شغلك
يحيى بحنيه: هي قالت؟
سامي: اكيد طبعا.. اخلص تغديت ولا لسا
يحيى: ماني مشتهي
سامي: طيب خلصت ولا لسا
يحيى: باقي شوي
حمد: يا اخي قلت لك من الصبح روح وانت منت راضي
سامي: مين ذا يا يحيى؟
يحيى: صاحبي حمد.. عندك وحده له وتفكني منه
سامي: هههههههههههههههه .. بقت عندي مريم من سماح يبيها؟
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سما بهمس: هو الي يضحك؟
سامي: ايوا
يحيى: يا حبي لها هي الي تسألك؟
سامي: خذي زوجك يسأل عنك قلق عليكي.. ويقول ليه ما اكلت لسا.. خذي
يحيى: سما
سما بلهفه: هلا
يحيى: اقول يا اخينا قوم اقلب وجهك وسكر الباب وراك
حمد: قلنا من الصبح روح.. ماتسمع الكلام
يحيى: سما ابتعدي عنهم.. المكان عندك ازعاج
سما: حاضر وين اروح
يحيى: تعالي بقلبي
سما بفرح: من جد
يحيى: لك مكان ثاني تروحي له
سما: لا والله ضاق الكون علي مالقيت وين اورح
يحيى: تحبيني
سما تبكي: ......................
يحيى: حبيبتي.. روحي انتي امسحي دموعك
سما تبكي: منت زعلان مني؟
يحيى: زعلان وباخذ حقي
سما: اوكي تعال
يحيى: اجي وين؟
سما بحيا: تاخذ حقك
يحيى: تحبيني؟
سما: لا
يحيى بحده: لاااااااا !!!!!!!!!
سما: لا ما احبك.. اموت فيك
يحيى: ههههههههههههههههه ماقلت لك بتذبحيني
سما: متى بتجي؟
يحيى: كمان شويه
سما تبكي: يح.............
يحيى: حبيبتي: مالك بس؟ والله عندي شغل
سما تبكي: حرام عليك تعال عاد
يحيى بخبث: ليه طيب؟
سما بحده: من جد حرام عليك.. ذوبت قلبي.. والله حرام عليك الي تسويه فيني.. ماني قادره اعيش.. احس اليوم روحي بتطلع.. حرام عليك.. ما استاهل تعمل فيا كذا.. انا احبك.. احبك
يحيى بحنبه: حبيبتي اهدي طيب.. الشغل................
سما: ماهو اهم مني.. يتأجل.. انا اهم.. انت قاسي معاي لاخر درجه تتخيلها.. انا ما اقدر على كذا.. ما اقدر
يحيى: خلاص انا جاي لعيونك.. خلاص حبيبتي
سما بحده: لا.. لا تجي.. خلك بشغلك.. خلصه وبعدين دور علي.. انا ماني مهمه.. يحيى انا تعبانه كثير.. وانت عارف هالشي من الصبح.. ومنت راضي ترق لي.. عارف انا...............
يحيى بحده: ايش؟
سما بانكسار: ولا شي.. ولا شي.. خلني اروح ابي ارتاح
يحيى: اجلسي معاهم لحد ما اجيكي
سما: لا.. ابي اروح ارتاح بغرفتي
يحيى بحده: ماتسمعي الكلام انتي.. قلت لك اجلسي معاهم لحد ما اجي

**************************


تابعو في الجزء السادس والعشرين

هزاع يعتذر من سماح.. بتقبل اعتذاره؟
يحيى وسما بترجع العلاقه طبيعيه وحلوه بينهم؟
واذا رجعت كيف بتتصرف سما مع هزاع عقبها
بتبتعد عن هزاع عشان ترضي يحيى؟
حقيقه جديده تنكشف.. خطيره مره

احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء السادس والعشرين


مع الحريم
هلا: هههههههههههههههههههههه
جمايل بهمس: اقول
هلا: خير
جمايل بهمس: تراه يشوفني كل شوي
ساره: وبعديها انقلبت وطاحت من السرير.. واسمع لكم ذيك الضربه.. حسيت راسها انفجر.. عاد كل الي سوته فركت راسها ورجعت نامت ولا كأنه شي صار
طيف: ههههههههههههههههههههه وعادي ما اقعدت
ساره: ابد.. اقولك الصبح كنت اقول لها.. ولا هي متذكره
منال: ول ايش هالراس ذا
نور: اذكري الله.. نايمه وماحسيت بشي.. يعني لازم يطلع الدم من راسي حتى ترتاحي
طيف: على الاقل تألمي خلي للوقعه معنى
لينا: ههههههههههههههه
سماح: هههههههههههههههههه
جمايل بهمس: تراني بمشي على كذا.. هذا كل شوي يشوفني
هلا بهمس: وانتي ايش عرفك انه يشوفك اكيد انك تشوفيه انتي بعد.. اقول انكتمي.. واتركيه يشوفك زي ماتشوفيه
جمايل: وانتي عادي عندك
هلا: عادي يمكن الله يكتب الخير.. وبعدين انتو جالسين مع الكل منتو لحالكم
طيف بهمس: ودي اعرف جمايل وهلا ايش يقولو
سماح بهمس: صار لهم زمان وهم يتهامسو
طيف: وانتي بعد منتبه لهم
سماح: ايوا
طيف: تجين نروح جنبهم
سماح: هههههههههههه بياكلك الفضول؟
طيف: ودي افضح
سماح: ول فضيحه عاد
طيف: تصدقي عاد.. من جيت هنا وانا اشوف كل وحده تفضح الثانيه.. والاغرب من كذا.. انه بدل الزعل تلاقي الغلا
سماح: هههههههههههههههه غريبه ها
طيف: ههههههههههههه ايوا غريبه.. انا بحياتي مكنت مبسوطه كذا
سماح: حتى انا
طيف: ودي ارقص.. ايش رايك اقوم اعملها؟
سماح: هههههههههههههههههه ايوا موافقه
طيف: يا بنات سماح تقول ودها ترقص.. بس محد ماعطها وجه
سماح: هههههههههههههههههههههه والله مانطقت
منال: قومي يلا قومي وانا اطبل وهالخبله تغني
ساره: دام اني بغني.. قومي الحقي لاني حبيبتي ما اغني الا في المناسبات الخاصه جدا جدا
نور: ايوا قومي قومي
سماح: والله مصدقين اني اقوم اقول استريحو
منال تقوم تجرها: لا بتقومين وانا بجرك يلاااااااااااااااااا
سامي: يابنات
سماح تتخلص من منال: حبيبي تعااااااااااال
نور: تعال يا عيوني
سامي: هزاع يبي يجي يسلم ابوي معاه
سماح بهمس: هزاااااااااع حبيبي
سما: سماح انا رايحه داخل شوي.. ماراح اطول
طيف: انا ماشيه
سماح: خلك جنبي طيف لا تروحي
طيف: مالك؟
سماح: الله يخليكي لا تروحي
طيف: طيب خلاص بجلس جنبك
هزاع: سلام عليكم
ام حسام: هلا وغلا يما
هزاع: خالتي ام مشعل كيف حالك
ام مشعل: بخير يما دامك بخير
هزاع: بنات كيف حالكم
ساره: دام فيه شوا انا باحسن حال
هزاع: ههههههههههههههههه
سماح بهمس: ضحكته تجنن
طيف: ايش؟ ما سمعتك
هزاع: هذي سما ولا سماح
سامي: هذي سماح
هزاع: هلا وغلا.. نور المكان
سماح بحيا: هلا هزاع
هزاع: ابي اعتذر.. بتقبلي اعتذاري
سماح بحيا: ماصار شي.. عزيز وغالي
هزاع: عاد انا متعود على دلع سما.. وما ترضى علي بسهوله.. انت رضيتي على بهالسرعه.. يابختي
سماح: هههههههههههههه
هزاع: الحمد لله الي شفتك بخير يا اختي.. وسامحيني مره ثانيه
سماح مصدومه: .............................
نور: وانت على ايش جالس تعتذر من الصبح ابي افهم
منال: وانا بعد
هزاع: وانتو ايش عليكم اخو ويدلع اخته.. حاشرين نفسكم بكل شي
منال: والله الفضول بيذبحني.. هزاع وغلاة عيالي قول
هزاع: اليوم ثالث من جات ولسا اسلم عليها وارحب بها.. يرضي مين ذا
نور: بهذي صدقت.. انت بعيد عن الكل.
هزاع: طيف كيف حالك ان شا الله احسن الان
طيف: الحمدلله
يحيى: سلام عليكم
هزاع: هلا عليكم السلام
سامي: اخييييييييييييييييييرا انت وين
يحيى: ههههههههههههههههههه وحشتك؟
هزاع: وهو احد يشوفك هنا.. من جينا وانت ما جلست معانا
يحيى: ايش اخبارك
هزاع: الحمدلله وانت
يحيى: الحمدلله
هزاع: وصلتو لشي
يحيى: لسا
سامي الله يعين
يحيى يمسك كتف سماح: حبيبتي كيف حالك؟
سامي ينقذ الموقف: هذي سماح
يحيى باحراج: انا اسف.. من جد اعذريني اختي
هزاع بحده: ماهو كذا ياخوي.. حاسب ايش جرا لك
سماح: سامي.. وين عمي بومشعل ما اشوفه جا
سامي: تعالي حبيبتي.. نروح له
يحيى: وسما وين؟
طيف: دخلت داخل

**************************

مع العيال
عليا: عمتي انتي هنا
سما: ايوا.. فيكي شي
عليا: لا عمتي جيت اتطمن على العيال.. خفت عليهم سمعت صوت بالغرفه وقلت اجي اشوف
سما: لا تخافي هذي انا
عليا: عمتي انتي بخير؟
سما: بخير ياحبيبتي لاتقلقي علي.. روحي كملي شغلك
عليا: انا فاضيه عمتي.. خليني معاكي شوي
سما: عليا الله يخليكي اتركني
عليا: حاضر.. تحبي تشربي شي
سما: لا حبيبتي روحي انتي.. تعال ياراشد.. يا حبي لك.. صاحي ياعمري.. تبتسم لي؟ اكيد تبي تطمني صح.. شكلك بتطلع زي ابوي ياراشد.. عارف كان ماينام غير لما يتطمن على الكل.. علمني هالشي.. تعودت اني اكون امهم وابوهم ياراشد.. عارفه ان يحيى ماعمره عرف هالاحساس.. معلش عاذرته.. بكره تجينا عيال.. ويعرف كيف يحبهم ويقلق عليهم.. تظن لساه يحبني يارشد.. بيرضى علي.. انا طلعت غبيه معاه.. كان لازم احاسب عليه المسكين زدت همومه هم.. احبه ياراشد.. تظن كان يصدقني وقت الي اقوله اكرهه.. تظن انه حس بالخوف اني اتركه زي منا حاسه انه ممكن يتركني.. ياخوفي.. محد يقدر يلومه اذا قرر انه يتركني انا زودتها معاه كثير.. مايستاهل ابد.. احبه
يحيى بحده: انتي هنا
سما: ايوا هنا
يحي بحده: انا ابش قايل لك.. ماقلت استني معاهم تحت لحد ما اجي.. ليه دايم تكسري كلامي ها
سما: ما قصدت اكسر كلامك.. والله كنت جالسه معاهم.. جا هزاع يسلم على سماح.. وقمت
يحيى: وقمتي ليه؟
سما: عشان ماتزعل.. اكيد انك منت طايق هزاع.. ليه اكدر خاطرك.. واحرق اعصابك منت ناقص
يحيى: تخافي على خاطري
سما: ماعندي غيرك اخافك عليه
يحيى: عندك كثير
سما: اماني ماهو معاهم.. معاك انت بس
يحيى: تعالي نروح غرفتنا ابي اغير ملابسي
سما: انا جهزت لك الحمام.. تتروش وترتاح شويه .. وبعدين تنزل
يحيى: كل هذا لي
سما: لمين اذا ماكان لك
يحيى: على فكره انا ما اكره هزاع.. انا اغير عليكي.. ابيكي تفهمي.. انتي حياتي الي ما ابي احد يشاركني بها.. ابيكي لي لحالي
سما: ماحد يشاركك بي يا يحيى.. يمكن اني مقصره معاك با هتمامي.. بس انت بداخلي معاي بكل مكان.. يحيى انا ما اعيش بلاك.
يحيى: احبك
سما: انت قاسي علي
يحيى: لاني ماني لاقيكي جنبي
سما: صح انا غلطانه
يحيى: وصلنا.. اشيلك؟
سما: لا انت تعبان وم.................
يحيى يشيلها: احب اشيلك
سما: انت مجنون
يحيى يقفل الباب: مجنون بحبك
سما: لسا زعلان مني؟
يحيى: ايوا
سما: كيف ارضيك؟
يحيى: حبيني
سما: انت عارف اني احبك
يحيى: بحياتك ماقلتي لي
سما: احبك
يحيى ينزلها: انا قلت لك باخذ حقي صح
سما تهرب: لا ما قلت
يحيى يمسكها من ايدها: وين وين.. تهربي وين.. انت فاكره اني بتركك.. تعالي هنا
سما: اسمع خل..................
يحيى: اششششششششش احضنيني

****************************

في ساحة الشوا
عادل: وتحسها عادي
هزاع: احسها تأثرت
عادل: عادي
هزاع بحده: لا ماهو عادي.. ماهو عادي.. احس اني كسرت فرحتها.. شوفها كيف حزينه
عادل: حزينه الان وبكره تنسى
هزاع: انت قاسي
عادل: انت الي عاطفي
هزاع: ما ابي اضرها كفايه الي عاشت فيه
عادل: مقدر ومكتوب
هزاع: شوفتها توجع قلبي
عادل: القلب اذا توجع ممكن الالم يروح عنه.. بس اذا انكسر.. كيف يرجع يعيش
هزاع: انت تشوف حياتي معاها فاشله
عادل: ياخوي عندي احساس انها غلط.. ما ادري كيف افسر هالاحساس.. بس احسها ماهي لك.. انا ما اعيب عليها.. وصدقني سماح غلاتها من غلاة سما.. بس عندي احساس يستنكر هالعلاقه
هزاع: انت عارف اذا استمر حالها اكثر من كذا بطلبها من سامي.. ولا اني اشوفها وهي متحطمه كذا
عادل: لا تستعجل الله يخليك.. تراك ذبحتني باستعجالك.. اصبر شوي..والله ماتخسر شي.. طيعني لو مره وحده بس
هزاع بحده: حاضر بطيعك حاضر
محمد: قومو قربو من العجول منظرها يشهي
عادل: قوم.. وانسى
هزاع: حاضر عمي
سامي: وينكم يا شباب مالكم جالسين لحالكم
هزاع: جينا

************************

مع الحريم
طيف: مالك
سماح: ولا شي
طيف: من جا ولد عمتك وسلم عليكي وانتي حزينه
سماح بتريقه: تقصدي اخوي
طيف: هو اخوكي صدق
سماح: لا.. بمكان اخوي
طيف: انتو على خلاف مع بعض
سماح بحده: هو لحقنا نعرف بعض حتى نصير على خلاف
طيف: انا اسفه بس انتبهت عليكي انك متضايقه
سماح: عادي.. انا بخير
طيف: ها ودك ترقصي
سماح: هههه ماني راده حتى ما تورطيني
طيف: لا ماهي ورطه هذي فضيحه
سماح: اشوفك صرتي تحبي الفضايح
طيف: الفضايح مع هالجمعه شي لا يوصف.. انا مبسوطه مره
سماح: سما وينها
طيف: تلاقيها مع زوجها
سماح: اه ايوا
طيف: لا تزعلي منه تراه مافرق بينكم
سماح: لا عادي.. لازم ننتبه
طيف: ايوا اكيد.. ايش رايك اعطيكي بكس عند عيونك
سماح: يما عيوني.. ومالقيتي غير عيوني ايش هالاجرام
طيف: عشان افرقكم .. اجل وين تبين اعلم عليكي
سماح: ههههههههههههههههههههه عسل
طيف: انتي الي عسل.. لو تعرفي قد ايش مرتاحه معاكي
سماح: وانا اكثر.. انتي طيبه كثير وتدخلي القلب
طيف: طيبه تحب الفضايح
سماح: ههههههههههههههههه .. يا بنات اسمعو
نور با هتمام: نسمع ايش صار
سماح: طيف اعترفت لي انها تحب
طيف: ويه ويه هذي كبيره والله مانطقت
سماح: ههههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه انا قايله انك منتي سهله
جمايل: من وراي ايش هالخيانه.. هههههههههههههههههههه
طيف: انبسطتي؟ اسمعي ايش عملتي
سماح: ههههههههههههههه وتقول انها عاشقه كمان.
طيف: والله تكذب والله
منال: خليها تكذب براحتها ياعمري.. حلال عليها وحرام عليكي
طيف: هههههههههههههههه كذا طيب
هلا: سماح بعد قولي ايش قالت
سماح: ما ادري اذا جاتني كذبه جديده بقولها
طيف: هههههههههههههههههه

***************************

بغرفة يحيى وسما
يحيى: سما
سما: ياروحها
يحيى: تسلم لي روحها
سما: خلصت؟
يحيى: ايوا يا روحي
سما: البس هالجاكيت
يحيى: ماله داعي الي علي يكفي
سما: الجو بيصير ابرد بعد شويه.. يلا اشوف
يحيى: حاضر عمتي
سما: ايوا كذا خلك مطيع
يحيى: طيب انا مطيع وانتي؟
سما: كلي لك
يحيى: يعني مطيعه؟
سما: لابعد حدود
يحيى: طيب ابي بوسه
سما: ههههههههههههههههه طبعا لا
يحيى: وين الطاعه
سما: في حدود المعقول
يحيى: من شوي لا بعد حدود
سما تهرب: شوف انا عارفه انك شقي.. اطلع خلنا نروح لهم
يحيى: يعني ما اقدر امسكك؟
سما: هاه اتحداك
يحيى: يابنت لا تتحدين
سما: ههههههههههههههههه اطلع خلنا نروح
يحيى: تخافي وتتحدي؟ بحياتي ماشفت كذا.. تعالي هنا
سما: شايفني مجنونه حتى اجيك.. انا اتكلم من موقعي احلى
يحيى يلحقها: ههههههههههههههههههه من موقعك هاه.. خذي الي يجيك
سما: والي يسلم يحيى الله يخليك.. وقف وخلنا نطلع.. يحيىىىىىىىىىى
يحيى يمسكها: اخذ حقي
سما: هههههههههههههههه لا
يحيى: انت بحضني ايش الي لا
سما: هههههههههههه لا
يحيى: ابي بوستي يلا
سما: باحلامك
يحيى: سما بالطيب احسن
سما: هههههههههههههههههههههه لا

****************************

مع الرجال
سامي: اكلتها بعيونك ياخالد
خالد: انت متابعني
سامي: اكيد متابعك.. والبنت ولاهي داريه عنك.. وانت منت راضي ترفع عينك عنها
خالد: نسيت حالي
سامي: عاجبتك؟
خالد: والله ما ادري
سامي: يعني قلبك مايكلمك عنها
خالد: كثير
سامي: وماتفكر فيها
خالد: افكر كثير
سامي: اجل ايش مستني.. توكل على الله
خالد: اخاف تذبحني اذا قلت لك
سامي: خير ايش في!!
خالد: متردد
سامي: من ايش عاد؟
خالد: ما ادري.. متردد
سامي: والله ماني قاهمك.. منين عاجبتك ومنين متردد.. انت لسا تفكر بهذيك
خالد: ايوا لسا افكر فيها
سامي بحده: والله انك خبل.. ايش جاب لجاب.. اقول خلك بالدوامه الي انت فيها.. اقول بتفلح
خالد: وانت مالك هبيت بي كذا
سامي: كلامك يرفع الضغط.. قول كلام منطقي الواحد يوافقك عليه.. هذيك شافت خياتها وسعادتها وانت لسا تفكر فيها.. اقول كان افتكرت فيك وسألت عنك
سالم: مالكم؟
سامي: اجلس اسمع هالخبل ايش يقول
سالم: قال لي.. لا تحرق اعصابك.. اتركه اذا هالبنت راحت من ايده.. هذيك الساعه بيندم عليها
فهد: مالكم؟
خالد: اجلس اسمع خبالي
سامي: زين انك تعرف انك خبل
فهد: أي مالك عاد
يحيى: خير مالكم؟

**************************

مع الحريم
طيف بهمس: بشري
سما: شوفي وجهي وتعرفي
طيف: طيب طمنتيني.. الحمدلله الي شفتك سعيده
سما: ماقصرتي
طيف: عيب وراكي طيف
سماح: اقول عن الهمس معاها.. اليوم جالسه تفضح الكل
سما: اعوذو بالله فضايح بعد
سماح: والله الجلسه عجيبه اليوم.. اسمعي منها وانتي تموتي ضحك
طيب: اسكتي يابنت تراني بفضحك
سماح: اكثر من كذا بعد
طيف: يا بناااااااااااااااات
نور: ايوا ايوا فضيحه ثانيه اسمعو اسمعو
ساره: الفضايح شغاله اليوم
سماح: نفسي اعرف مين علمها هالشي
جمايل: هههههههههههههههه كانت اليفه اختي اليوم مفترسه
هلا: ما اعتقت المسكينه سماح
طيف: تبون تسمعو ولا لا
منال: قولي وخليني افرح
طيف: سماح حامل
سماح: هههههههههههههههاااااااااااااااااااي
سما: هههههههههههههههه اكيد بالمراسله
نور: وااااااااااااااااي بس ذبحتوني.
منال: هذا احلى خبر
طيف: ولا وتقول هالمره محشورين ببطنها 6
منال: هههههههههههههههههههههههه
جمايل: ما الاقي لي مكان معاهم ضاقت علي الدنيا بصراحه
سما: هههههههههههههههههه
سماح: بهدلتني هالطيف
بوعذبي: يلا ياحلوين اللحم جاهز
ساره: ايوااااااااااااااااا
هلا: اخيييييييييييييييييرا
جمايل: الى الاكل
سما: الحمدلله والشكر مفاجيع

************************

في الصباح
في غرفة سما ويحيى
يحيى: صباح الخير ياعروس
سما: ........................
يحيى: اقول صباح الخير
سما: واذا مارديت ايش بتعمل؟
يحيى: يا حبك للتحدي.. يابنت لا تتحديني انا ما احب الي يتحداني
سما: بس انا غير
يحيى: وغير في ايش؟
سما: انا حبيبة يحيى
يحيى: وروحه بعد
سما: هههههههههههههههههه احلى صباح على عيونك
يحيى: ياربييييييييييييييييي اكيد اني بالجنه
سما: ههههههههههههههههه احبك
يحيى: يا قلبييييي تقولي احبك كذا من غير لاطلبها
سما: لو تعرف قد ايش احبك
يحيى: اممممممممممم ما اعرف قولي لي
سما: بلا دلع قوم خلنا ننزل تأخرنا
يحيى: تأخرنا على ايش؟
سما: على اهلنا
يحيى: ناظريني
سما: ناظرتك.. ايش عندك
يحيى بهمس: ودك ننزل
سما بهمس: ايوا
يحيى: هههههههههههههههه يلا طيب
سما: يلا
يحيى يسحبها له: وين رايحه
سما: هههههههههههههه نازله
يحيى: الاول نفطر
سما بدلع: خلاص نفطر

****************************

في الصاله
يحيى: صباح الخير خالتي
ام حسام: صباح الخير يما
سما: صباح الخير ياحلو
ام حسام: صباح الخير ياعسل
سما: فطرتو
ام حسام: من بدري.. وانتو
يحيى: الحمد لله وحنا كمان.. يلا انا ماشي
سما: بتتأخر؟
يحيى: ايوا
سما: والغدا
يحيى: بكلمك بعدين.. سلام ياحلو
سما: سلام
ام حسام: كل شي تمام يما
سما: الحمدلله تمام يما
ام مشعل: ها يما بشري.. شايفتك مبسوطه
سما: وليه وانا كل يوم حزينه
ام حسام: لا بس اليوم غير.. ملاحظه يا اختي
ام مشعل: هههههههههههه ايوا ملاحظه
سما: اقول بس انتي وياها واستحو
ام حسام بهمس: ايواااااااااااااااااا انا كذا تطمنت
ام مشعل: هههههههههههههههه وانا بعد
سما بحيا: بس وبعدين
يحيى: سما
سما: نعم.. انت لسا هنا؟
يحيى: تعالي ابيكي
سما: حاضر
ام حسام: بسرعه روحي بتحصلي بوسه حلوه
ام مشعل: ههههههههههههههههه لا تنسينا عاد
ام حسام: ههههههههههههه ايش تبينها تجيب لك معاها
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه

سما: خير حبيبي
يحيى: اقول تراني احبك.. ما ودي انك تنقطعي عن اعيال عمتك.. كلميهم واتركيهم يكلموكي.. بس معاكي واحد من اخونك واضح الي اقوله
سما: انا قلت لك من قبل انك سيد الرجال
يحيى: امممممممممممممم ما اذكر
سما: انت سيدهم يا يحيى.. الله لا يحرمني منك.. ولا من رجولتك.. ولا من حبك.. من جد يا يحيى محتاره كيف ارضيك واكيف ابتعد عنهم
يحيى: احبك
سما: اموت فيك
يحيى: يلا طيب انا تأخرت
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: بتوحشني
يحيى: اذا رجعت بقولك قد ايش وحشتيني
سما: اذا رجعت؟ انا ايش يصبرني
يحيى: حبي يصبرك
سما: احبك.. بحفظ الرحمن ياعمري

**********************
سما
كنا في سعاده ماتنوصف.. حلو الواحد يعيش بسعاده بعد الحزن.. يحس انه من جد عايش.. طعم الدنيا غير.. لها لذه حلوه صحيح غريبه بس حلوه.. الجمعه الحلوه الي حنا فيها زادت من قرب الاشخاص.. التفاهم الي نادر مايكون بين الناس قدرنا اننا نوجده مابيننا.. يحيى حقق لي اماني كثيره.. اهمها الامان الي كنت محرومه منه.. اه يانبض قلبي.. اخيرا سعيد.. اخيرا عرفت للسعاده معنى.. اخيرا متهني ومبسوط.. كنت اتمنى اني احمل بسرعه.. بس الله ما كتب لي لسا.. ويحيى ماهو مهتم للموضوع كثير.. حنا لسا عرسان جداد.. وبعدين شهرين مده ماهي كبيره تخليني اقلق.. بس انا كنت مستعجله.. نور دخلت شهرها الثالث.. وساره لسا على خبالها.. هلا وسالم تأجل عرسهم كثير.. بس مبسوطين.. عايشين بسعاده.. وانا تاركتهم على راحتهم.. كان مهم عندي اشوف سعادتهم قدام عيني.. قلت اذا سالم مستعجل اكيد بيجي من نفسه يكلمني.. طيف وجمايل.. مبسوطين والدنيا ضحكت لهم وهم معانا.. كانو دايم يقولو الان حنا عايشين.. انكتب لهم عمر جديد المساكين بعد العيشه السيئه الي كانو فيها.. منال لسا مع عيالها وازعاجهم.. وعادل كل يوم يزيد خوفه عليهم اكثر واكثر.. هزاع ماتغير فيه شي.. بس في الفتره الاخيره زادت عزلته وقعدته في ملحق الرجال.. صحيح اني اسأل يحيى عنه ويطمني.. بس كنت دايم اقول ليحيى هزاع عنده شي.. سماح ياعمري: تصارع في مرضها والحمدلله صحتها تتحسن.. بس بعد يبي لها شوية وقت وتصير زينه.. الدكتوره النفسيه الي اتفق معاها الدكتور عبدالكريم.. تجيها في اوقات محدده.. ساعدتها كثير حتى تنسى او تحاول تنسى الي مرت فيه.. فهودي حبيب قلبي.. مبسوط مع ساره.. وخالد زي ماهو لوح ثلج.. فيصل يحاول انه يدخل في المواضيع بس اغلب اوقاته ساكت.. كان يثير جنوني بسكوته الان صار يعصبني من اشوفه ساكت.. صرت مصدقه اني اذا زوجته بيتكلم.. وصرت اهدده اني بسويها.. وهو يضحك علي.. ومحمد ياعمري عليه روحي فيه هالولد.. ماهو عارف يراضيني ولا يراضي سماح.. يدلعني ولا يدلعها.. ويحتار اذا شاف طيف معانا.. تعلق بطيف كثير هو بعد.. من قالت انه لو تزوجت بدري كان عندها ولد بعمره.. وانا اشوف انه يحاول يعوضها ويضحكها.. حبيب قلبي هالولد من جد ما خذ قلبي.. اكيد دامه تربيتي.. عمي بومشعل ياحبي له مبسوط بالجمعه الي معاه.. احس انه نسى زعله على مشعل.. اقدر اقول هدت نفسه هو وخالتي.. اما عن الثنائي المرح.. خالتي ام حسام وخالتي ام مشعل.. من يجتمعو على وحده.. بهدلوها بالاسئله حتى يعرفو الي هم يبون يعرفوه.. والي يبون يعرفوه ماهو تدخل بحياتنا قد ماهو خوف علينا.. ياحبي لهم.. الله يرحمك يما.. كان ودي تكوني هنا.. كان ودي اعرفك اكثر.. رحمة الله عليكي

**************************

في ملحق الرجال
هزاع: وانتو لسا مع ذا
عادل: انا تعبت.. يا اخي انت ماتتعب
بومشعل: اقول سيبكم منه كلما كلمتوه اكثر كلما عاند اكثر.. اتركوه وانسو الموضوع
سامي: معاك حق.. انا خلاااااااااااااااص شلت يدي
خالد: ودي افهم انتو ليه زعلانين.. هي حياتي ولا حياتكم
يحيى: سلام عليكم
بومشعل: هلا يبا.. وعليكم السلام.. مال وجهك
يحيى: تعبان من الشغل
عادل: تغديت ولا لسا
يحيى: لا لسا.. هزاع ابي منك خدمه
هزاع: عيوني لك.. خير
يحيى: تعال معاي برا.. ابيك تكلم واحد من اصحابك تسأله يجيب لي معلومات عن واحد
هزاع: حاضر.. تعال

************************

في الصاله
سما: سماح مالك؟
سماح: تعبانه.. اااااااااااااه
سما: ساره نادي سامي
ساره: حاضر .. الو سامي
سماح: ااااااااااااااه
هلا: امسيكها كويس
جمايل: مسكتها
منال: خير تعبت؟
سما بحده: وين عاااااااااااااااادل
منال: بدق عليه
سامي: خير تعبت؟
سماح: اااااااااااااااااه سامي
سامي: ياروحي جنبك حبيبتي
سماح: ماني قادره
عادل: اتركني اشوفها
سامي: بوديها الملحق
عادل: يلا لاحقك

************************

عند الجسر
هزاع: انت ايش قاعد تقول
يحيى: الي سمعته
هزاع: مستحيل
يحيى: انا بنفسي ماني قادر اصدق
هزاع: وتطلب مني اني اتصرف .. اتصرف ايش اعمل؟
يحيى: ما ادري
هزاع: كيف ماتدري .. انا الي ادري يعني
يحيى: ماعندي أي اجابه ياهزاع الي عندي قلته .. ولو اني قادر اتصرف ماكنت جيت اخذ رايك بعيد عنهم
هزاع: والله ماني عارف افرح ولا احزن
يحيى: هالشعور ماني لاقيه عندي .. دورت عليه وما لقيته
هزاع: طيب عطنا فرصه اسبوعين على الاقل
يحيى: مافي وقت .. العصابة الي كنت معاهم عرفو مكانه ولازم اخبيه عندي
هزاع: والي هنا؟
يحيى: ما ادري ما ادري
هزاع: وهذيك الي شالوها لسا قدام عينك .. اذا صحت ايش بنقول لها
يحيى: انت ما قلت لي ايش حصل لك معاها
هزاع: وحتى لو قلت لك .. الي بقوله بيعقد المشكله اكثر ما بيحلها
يحيى: لا حول ولا قوة الا بالله
هزاع: حلها من عندك يارب
يحيى: يعني سما معاها حق .. انت عارف ايش مع سماح ومنت راضي تتكلم
هزاع: انا ادري انو الكلام الي بقوله بيثير غيرتك على زوجتك .. بس ضروري تسمعه مني .. خلي ببالك انهم توائم وانا ماكنت اعرف انا مع من كنت اتعامل
يحيى: اسمعك
هزاع: من كنا صغار وحنا متربين مع عيال عمي راشد .. عمتي مريم كانت متعلقه بالوالده كثير .. انا كنت الكبير .. وعيني على الكل .. وكنت فاكر انو عيني على سما خصوصا .. صحيح انه كان في شعور متبادل بيننا كنت احس بشوقي اذا طولنا ومارحنا لهم احسها تسيب الكل وتجي تقعد معاي .. كنا نسولف عن أي شي .. لما كانت تطلب اننا نلعب مع بعض كنت ارفض .. ماكانت تتضايق بالعكس كانت سعيده بهالشي تسيب كل شي وتجلس معاي .. كانت تحب الورد كثير من كانت صغيره .. كانت متعلقه بالورد بشكل ما اقدر اوصفه .. كنت احب نعومتها واسلوبها تاخذ قلبي برقتها .. بعد ما توفت سماح او اختطفوها .. صرت انا اكبر من اني اجلس معاهم والعب .. اخذتني التجاره والشغل .. بعدت كثير عن هالجو بس الغلا لساه بقلبي لها .. لما كنت الاقي فرصه اني اروح او ازورهم .. كنت احاول اشوفها .. الاقيها دايم تصدني استغرب منها هالتصرفات ايش كانت وايش صارت مو معقول المعزه اختفت من قلبها .. لو تعرف قد ايش ضغطت عليها .. حتى تتكلم معاي .. كانت عنيده بسهوله تقدر تصدني .. كنت اشوف بعيونها الكره .. ماكنت اعرف ليه .. لما توفى عمي راشد وشفت حاجتهم لي .. حاولت اني اكون البطل قدامها قلت يمكن اشوف الغلا بعيونها من جديد .. ما انكر اني ماحسيت منها بالقبول حولي .. كنت اشوف لهفتها على اختها اكثر من لهفتها على القعده معاي مثل قبل .. لما تقدمت لها رفضتني باصرار كانت دايم تقولي اني اخوها وبس .. كانت تذبحني بكلامها وتصرفتها كانت توترني بتصرفاتها احس اني ابي اذبحها .. على طول متهوره تمشي الي براسها ماهي عامله لوجودي ولا لمكانتي أي اعتبار .. هالشي كان يضايقني .. صارت تطلع للعصابه من غير محد يدري عنها .. انا لما كنت اعرف احس انها تتعمد انها تذبحني .. ماكنت عارف الي بينها وبين اختها .. الرابط القوي الي بينهم شي لا يوصف .. الان اقدر الي تعمله سما .. قبل كذا كان ودي اذبحها بيدي .. لما خطبت مرام كنت مقرر انو شعوري تجاهها لازم ينتهي هي بكل المقاييس ماتناسبني .. ليلة ماطلقت مرام جلست معاها ومع اخوانها .. وتبي الصدق اقنعتني بكلمها .. حنا فعلا مانناسب بعض .. شلتها من راسي اقنعت نفسي انو الشعور القديم كان شعور اطفال غلط مني اني اتركه يجرفني كذا .. انت مره سألتني ليه ماتزوجت
يحيى: ماتزوجت عشانها صح
هزاع: كانت نظره منها تكفيني بسمه منها تكفيني .. لكن انا وين وهي وين .. هي بعالم ثاني غير الي انا فيه
يحيى: ماشكيت بهالشي؟
هزاع: ابد ابد .. يوم ما جاني اتصال من فواز كنت متنرفز عليه لانه ماتصرف بصوره صحيحه في وحده من الصفقات ..كنت ادري انو الحريم برا .. مارحت صوبهم قلت اروح ورا الملحق اتكلم مع فواز براحتي لانه رفع ضغطي .. شفت طيف وسما .. اوكنت مفكرها سما .. كانو بيمشون لما شافوني .. انا عطيتهم ظهري حتى ما احسسهم بالاحراج .. بس سمعت صرخة طيف وماقدرت امنع نفسي اني اشوف ايش صار معاهم .. سماح وهي تجر الكرسي طاحت طيف من عليه
يحيى بلهفه: طاحت؟ ماحد قال لي
هزاع: كانت بخير يومها
يحيى: من صدقك انت
هزاع: ايوه من صدقي .. كنت موصي ساره عليها .. تدق علي تطمني انها بخير
يحيى: وماشافها عادل
هزاع: اختك مارضت .. يحيى ..لا تزعل مني .. انا شلتها من الارض وحطيتها بالكرسي .. اعذرني ياخوي .. ماكنت اقدر اشوفها وهي كذا بالارض وبعدين حتى لو الحريم جاو مابيقدر عليها
يحيى: ماصار شي انا واثق فيك .. وبعدين
هزاع: تكلمت مع سماح بحده .. وقلت لها تخلي بالها من طيف .. اعترف اني كنت جاف معاها .. وهي كانت واقفه مصدومه .. ياربي بيذبحني الندم كيف ما حسيت بها
يحيى: وبعدين
هزاع: مشيت عنهم ودخلت للرجال في الملحق .. عرفت منهم انو سماح صاحيه من بدري .. كان ودي اروح اشوفها واسلم عليها كنت انتظر بومشعل يخلص صلاة ويروح معاي هو بعد ماشافها .. كانت مع محمد عند الجسر لو تشوف الحزن بعيونها يا يحيى .. لو تشوف دموعها .. رمت بنفسها على سامي وراحت تبكي وتقوله ماعرفني انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت ماعرفني
يحيى: من صدقك انت!! .. ايش هالورطه .. وعرفو انو انت
هزاع: لا ماعرفو جاها انهيار وطاحت عليهم .. حبيبتي كانت سماح ماهي سما .. ياليتني كنت اعرف ياليت .. ايش العمل الان
يحيى: زدت الهم علي ياخوي زدته
هزاع: ماقلت لك بتتعقد اكثر
يحيى: طيب كيف ماعرفت انها سماح.. كيف كنت تناديها وانتو صغار
هزاع: كنت اناديها سما.. انا متأكد كنت اناديها سما
يحيى: وكيف ما قالت لك انها سماح
هزاع: ما ادري.. يمكن عشان الي يفرق بين الاسمين حرف
يحيى: ولو.. فيه فرق
هزاع: ما ادري ماعندي اجابه
يحيى: خلنا ناخذ راي سامي
هزاع: ايش بتقوله .. زوج اختك الي تحبني واحبها حي وبيجي هنا بعد كم يوم
يحيى: .........................
هزاع: زوج اخته بس؟ .. هو زوج اخته بس؟ .. شوف العيله كيف متداخله في بعضها .. بومشعل ايش بنقوله .. امك كيف بنشرح لها.. نور وساره ولينا .. ما ادري .. ما ادري مابقا فيني عقل .. لا تنتظر مني جواب ماني قادر افكر
يحيى: شوف حنا نبتدي بالناس الي بيتأثرو بصوره بسيطه .. هم بيساعدوننا حتى نوصل للي الخوف منهم
هزاع: من بقا عندك .. كلهم بيتأثرو كلهم .. بتقول لخواتك يعني .. خواتك يبون الي يعينهم .. عادل وزوجته
يحيى: مثلا عادل وزوجته .. ام محمد قريبه من نور وساره .. نمشي خطوه خطوه
هزاع: زوجتك ؟ واخوانها؟ .. سماح الي ماهي راضيه تشوف عيالها تتوقع بتتقبل وجود زوجها معاها وهي ماردت الا عشاني
يحيى: يالله
هزاع: مالنا غيره ندعيه
عادل: مالكم كذا واقفين .. يحيى جيت اقولك عن الدكتور عبدالكريم
هزاع: تعال ياخوي تعال .. جيت والله جابك

*******************************

في الملحق مع سماح
سما: يحى لساته مع هزاع؟
سامي: ايوه واقفين عند الجسر
سما: ايش تشوف عليهم
سامي: عادي .. يتكلمو عادي .. بس باين انو الكلام الي يقولوه مهم مره
سما: انا حاسه انه فيه مصبيه
سامي: تبين الصدق وانا حاس انه فيه شي بعد
سما: كيف بنعرف؟
سامي: ما ادري
سما: تعال نعمل نفسنا واقفين عند باب الملحق نتكلم ابي اشوف تصرفاتهم
سامي: وانا بعد
خالد: مالكم وين رايحين
سامي: واقفين عند الباب
فهد: فيكم شي اكيد
سما: تتوقع في اهم من اختك
فهد: لا اكيد
سامي: خلكم جنبها
خالد: خذ راحتك
سما: بموت واعرف
سامي: وليه عاد .. كذا بنعرف وكذا بنعرف
سما: اشوف عادل قاعد على الارض
سامي: شكله مصدروم
سما: قلبي مو متطمن
سامي: وانا بعد
سما: دام يحيى اخذ هزاع وعادل وماجا قال لنا .. يبقا حنا اساس الموضوع
سامي: انا بروح لهم
سما: خذني معاك ماعندي صبر
سامي: واذا زوجك عصب لوجودك بننا
سما: مايهمني .. ابي اعرف .. قلبي ماهو متطمن ابد
سامي: دامنا كلنا مع بعض ايش خايفين منه
سما: يكون جرا شي لخليل .. يكون انحاش من الشرطه
سامي: ما ادري
سما: يكون نجمه هي الموضوع .. هو مايروح الشغل هالايام الا عشانها
سامي: يكون قالت له شي او اعترفت بشي
سما: صح .. اكيد اعترفت له بشي زلزله كذا .. وجهه مايبشر بخير ابد
سامي: مالكم؟
عادل: سلامتك ايش مالنا يعني
سما: وجهكم مايطمن .. ايش صاير
يحيى: ما صار شي
سما بحده: شوفو حنا بمركب وحده .. وانا ابي اعرف .. ما راح انام الليله والا وانتو قايلين ايش صاير
سامي: نبي نسمع .. ومن غير كذب
هزاع: كذب ياسامي هذا قدرنا
سامي: او تقدر تسميها من غير ماحد يخبي الحقيقه .. يلا سمعوني

*****************************

عند باب الملحق مع سماح
سالم: قوم تعال معاي
خالد: وين؟
سالم: قوم قصر حسك
خالد: وين اقوم واترك اختك
سالم: ماهي لحالها خالاتك وعمك واخوانك جنبها قوم خلصني
خالد: قمنا خلاص قمنا
سالم: ليه قاعد عند باب الملحق كذا
خالد: كنت اشوف الجماعه الي عند الجسر
سالم: مالهم
خالد: ما ادري ايش مالهم صار لهم زمان وهم ساكتين ومبلمين
سالم: سيبك منهم اذا في شي بنعرفه
خالد: ماتقول لي وين رايحين
سالم: المطبخ
خالد: عاد تصدق جعت
سالم: هههههههههههههه وانا كمان
خالد: والله انك منت خالي قول ايش عندك
سالم: مالك وقفت امشي
خالد: ماني متحرك خطوه من غير لا تقول ايش في
سالم: هههههههههههه هلا وجمايل في المطبخ هم الي بيعملو العشا الليله
خالد: وانت رايح ايش تعمل
سالم: انا متفق مع هلا اجيبك تشوف جمايل
خالد: يا قليل الحيا ايش قاعد تقول
سالم: خالد .. ياخوي انا ماني غشيم عنك .. يمكن تكون تفكر فيها لكن منت معطي نفسك مجال .. حنا بندخل وكأننا مانعرف عنهم شي .. شوفها يا اخي يمكن قلبك يدق
خالد: انت قلت لهلا عن شي
سالم: هههههههههههههه لا هي قالت لي
خالد: ايش قالت يعني .. تقصد جمايل قايله لها شي
سالم: ههههههههههههه
خالد بحده: سيبك من الضحك وقولي
سالم: ايش تبي تعرف
خالد: جمايل ايش قايله؟
سالم: هلا مارضت تقول .. بس من صوتها يبين انه كلام زين في حقك
خالد: من صدقك انت
سالم: اجل العب عليك
خالد: ....................
سالم: ها نروح؟
خالد: والله عيب كأني مراهق
سالم: وهو انتو بتكونو لحالكم .. انا وهلا معاكم .. وبعدين البنات متغطين لا تخاف عليهم
خالد: اسبقني طيب
سالم: ههههههههههههه طيب
خالد: ايش بقول لك
سالم: خير
خالد: هي ماتدري؟
سالم: لا .. هلا حلفت انها ماتدري
خالد: احسن لانها بتتركنا وبتمشي .. ولا بتطنشني وما بترد علي
سالم: ندخل ونشوف .. سلام عليكم
هلا: عليكم السلام .. ليه جاي هنا
سالم: جيت اشرب
خالد: سلام عليكم
هلا: عليكم السلام .. انتو شكلكم الجوع عامل عمايله .. ماتتركو مكانكم وتجون المطبخ الا عشان كذا
سالم: تصدقي عاد .. كاشفتني
خالد: هذي اكيد جمايل .. جمايل كيف حالك
جمايل: الحمدلله
سالم: اختي جمايل كيف حالك
جمايل: الحمدلله
خالد: كيفها اختي طيف ياجمايل
جمايل: الحمدلله احسن بكثير
خالد: الحمدلله.. جمايل كنت ابي اشكرك على العشا الي عملتيه هذيك المره كان مره حلو
هلا: عجبك طباخها يعني
خالد: حلو مره
سالم: ايش طابخين اليوم؟
هلا: الي يسرك
خالد: غريبه يعني جالسين تطبخو العاده امي وخالتي مايتركوكم تلمسو شي
هلا: شفناهم مشغولين بسماح .. جمايل قالت نعمله حنا
خالد: ست بيت الله يحفضها
سالم: عاد اقول .. هذيك الليله هالمسكين جلس لحاله ياكل العشا الي مسويته جمايل ..وكل ماقلت له بس ياخالد .. قال لي لذيذ
هلا: وانت ما اكلت معاه
سالم: تصوري ما خلاني اكل اخذه لحاله بس
هلا: وتقول عليه مسكين بعد
جمايل: ههههههههههههههههههه
خالد: يا قلبيييييييييييييييييييييي
هلا: عملت لكم شوية سندويشات .. كلو منها لحد ما العشا يجهز .. لكم انتو الاثنين ماهو لحاله بس
سالم: يلا ياخالد
جمايل بهمس: هلا قولي لهم ياخذو عصير مع الاكل
خالد: ايش قالت؟
هلا: وانت مالك
خالد: ابي اعرف
سالم: يلا ياخالد
خالد بحده: قلت ابي اعرف ايش قالت لهلا
سالم: هم بنات لحالهم يلا ياخالد
خالد بحده: لا.. هذول يهمسو لبعض وحنا واقفين ابي اعرف ايش قالت
هلا: وانت مالك عصبت كذا .. قالت اقولكم تاخذو عصير مع الاكل
سالم: لا مانبي يلا ياخالد
خالد: يلا يا سالم.. جمايل
جمايل: ......................
خالد بحده: جمايل
جمايل: .......................

****************************

برا المطبخ
سالم: مالك عصبت عليها كذا
خالد: مطنشتني .. ماترد علي .. بتذبحني هالبنت
سالم: تذكرني بهلا .. كانت معي كذا .. لحد ما ملكت .. وشوف الان
خالد: من جد عصبتني
سالم: لا يكون ناطر انها تقولك تفضل وتجلسك على الكرسي وتجلس هي معاك بعد وتسولف لك عن مشاعرها
خالد: لا طبعا ماقلت كذا
سالم: اجل ايش؟
خالد: ابيها ترد علي
سالم: اذا صارت حليلتك ترد عليك .. البنت محترمه كثير .. ولا تبيها زي هذيك
خالد: يوووووووووووووه
سالم: من غير يووه .. هذيك كانت تكلمك كل مابغت على التلفون .. وايش الي صار بعدين .. تركتك وراحت لرجال غيرك
خالد: اهلها اجبروها
سالم: انت بتجلس تكذب على حالك لحد متى .. مافي احد يجبر احد على الزواج .. ولا كانو اقدرو على طيف .. خلي هالشي ببالك .. لا تنسى كلام امي عنها
خالد: صدقت

****************************

عند الجسر
بومشعل: مالكم كذا جالسين كأنه احد ميت لكم
سامي: ههههههههههههههههههه
هزاع: انا قايل لكم وماصدقتوني
يحيى: ههههههههههههههه عاد انا الي ماتوقعت ابد
سامي: بهذاك الوقت كان ممكن بس الان صعبه مره
سما: انا بروح اشوف سماح
عادل: خذيني معاكي
بومشعل: مالكم يا عيال
هزاع: فواز صاحبي
بومشعل: ماله
هزاع: تزوج على حرمته
سامي: المسكين ماقدر يصبر عليها
يحيى: ذاق الويل .. عساك تذوقه زينا يا هزاع
هزاع: هههههههههه بعيد الشر عني خليت الويل لكم
سامي: ههههههههههه دام ابو زوجتي واقف .. فهو احلى ويل انا عايشه
بومشعل: .......................
يحيى: هههههههههههههههه الا قولي يبا .. امي تدلعت عليك زي حريمنا كذا
سامي: هههههههههههه قصر حسك يا عمي وانت تتكلم امي سمعها قوي .. والله الليله ما ننام بفراشنا كلنا واولنا انت
بومشعل: ...........................
هزاع: هههههههههههههههههه لا .. انا الوحيد الي بنام بفراشي وبراحه بعد
بومشعل: تبون تفهموني انكم ساكتين ومبلمين صار لكم اكثر من ساعتين عشان فواز تزوج على حرمته
هزاع: ايوا ليه الموضوع مايستاهل يعني
بومشعل: سما ليه زعلانه كل هالزعل
سامي: عشان زوجة فواز صاحبتها
بومشعل: وعادل
هزاع: فواز صاحبي انا وعادل .. وعادل ياما انصحه مايتزوج على حرمته عشان العيال .. عاد تصدق عنده من العيال خمسه الله يحفظهم
يحيى: هذا حتى مافكر بمستقبلهم .. مجنون الي عملها وتزوج
بومشعل: فواز هذاك الي على طول معاك يا هزاع
هزاع: ايوا هو بعينه
بومشعل: ايوا .. ايوا ..دق عليه طيب
هزاع: ادق عليه ؟!!.. مين ذا
بومشعل: فواز صاحبك.. بسأل عنه وبشوف كذبتكم صح ولا غلط
هزاع: ماهي كذبه يابومشعل حنا................
بومشعل: لا تطولها.. دق عليه
يحيى: مسافر شهر عسل يبا
بومشعل بحده: وانت جالس تغطي عليه يعني .. تستهبلون انتو ولا فاكريني صغير تلعبو بعقله .. تكلمو ايش صار
يحيى: اذا قلت لك تطمن الي صاير شي يفرح قلبك يبا
بومشعل: يفرح قلبي ويكدركم كذا
هزاع: محنا متكدرين يابومشعل .. تقدر تقول مصدومين
بومشعل بحده: بتقولو ولا اطيح فيكم الان
يحيى: اذا طلبت منك تصبر شوي لحد ما اجي واقولك .. بتردني يبا
بومشعل بحده: ايوه بردك ابي اعرف الان .. قول
يحيى: انا جاي من التحقيقات الان .. لسا طالع من عند نجمه
بومشعل: نجمه؟!! وايش قالت
يحيى: تقول مشعل حي .. ما مات

***************************
تابعو في الجزء السابع والعشرين

كيف بتمشي الامور بعد ما اعرفو انه مشعل حي
كيف بتتقبل سماح قصته
ياترا بترضى عليه
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااي حبيبتي ادمنت مشكووووووووووورة واااايد على التكملة

وكلمي البااجي يعطيج الف الف الف الف طليووون عااافية لوول

امبيه صج احسااسي طلع صح اول ما قريت عن يحيى مادري حسيت انه داش بين العصاابة جاسوووس

وظني كان بمحله والله يستر اللي ياي بعده

وانا اقوول الحين انه مشعل اهوا جااااااااااااابر من الاساااااس !!!

هههههه حشى محللة كونااان :q