نبض قلبي

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
العفو حبيبتي
الله يعاافيج :)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء السابع والعشرين


في شقة الرائد حمد
حمد: مالك متوتر كذا
جابر: ها.. لا انا بخير
حمد: انا جبت شوية سندويشات.. ابيك تاكل.. انت ما تاكل ابد
جابر: شكرا.. ماني حاس بجوع
حمد: ياخوي انت منت....................
جابر مسغرب: ياخوي!!!!!!!!!
حمد: ومالك مستغرب.. ايوا انت اخوي.. مافيها شي كلنا اخوان
جابر: ايوا بس انا في نظركم مجرم.. المفروض اني محبوس.. او اني استجوب على الاقل
حمد: من قال.. انت متعاون مع الشرطه من غير لا تعرف
جابر: شرطه؟.. انا بحياتي ما تعاملت معاهم
حمد: تذكر يحيى
جابر بشك: لا ما اذكره
حمد: لا تذكره زين.. هو رائد بالشرطه.. وانت كنت تتعامل معاه بصوره مباشره.. وشهادته شفعت لك وغيرت نظرت التحقيق بالنسبه لمجريات التهم.. وبالنسبه للظروف الي رمتك على عصابه مثل عصابة خليل.. تم تبراة حضرتك وانت الان حر طليق.. ماتحمل أي مسؤليه.. قدام القضاء
جابر: ظروف رمتني على عصابة خليل.. هذا ابوي.. كيف ظروف رمتني عليه مافهمت.. لا يكون انت تقصد احد ثاني.. تراني جابر ولد خليل
حمد: استنى افتح الباب
جابر: خذ راحتك
وكيل النيابه: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام سيدي
وكيل النيابه: ايش اخبار الولد
حمد: بخير.. بس ماهو راضي ياكل
وكيل النيابه: ليه يبا.. ليه منت راضي تاكل
جابر: ها !!!!!
حمد: جابر هذا وكيل النيابه.. المسؤول عن قضيتك من سنين
جابر: قضيتي انا.. من سنين؟
وكيل النيابه: تعال سلم علي على الاقل
جابر: ها !!!!! اه ايوا اهلا
وكيل النيابه: ماهو كذا.. تعال بحضني.. خلني ارتاح انك هنا يبا
جابر يدفعه عنه: انتو اكيد غلطانين.. منين تعرفني حتى تسلم علي بهالحراره هذي
وكيل النيابه: يحيى وين يا حمد
حمد: جاي بالطريق سيدي
وكيل النيابه: اسمي سلطان.. صاحب ابوك.. عارف انك ماتعرفني.. بس انا اعرفك من كان عمرك 7 سنين
جابر: ابوي خليل صاحبه وكيل نيابه !!!!!!!!!!!!
سلطان: ابوك ماهو خليل.. ابوك خالد العبدالله.. وانت ولده.. مشعل
مشعل بحده: تستهبلو انتو.. أي خالد واي عبدالله.. انتو جايين تلعبو علي ولا ايش.. قولو ايش تبون مني وخلوني في حالي
سلطان: ابيك تهدى الان.. وبقولك على الحكايه كلها.. الاول لازم انتظر يحيى يجي.. لانه معاه شريط تسجيل واعتراف كامل من نجمه.. على الي صار لك من تحت يدهم
جابر: امي !!!!
سلطان: ماهي امك.. هذي مربيتك.. سرقتك من حضن امك وابوك وخلتك مكان ولدها الي انقتل.. بس فيه شي ماني فاهمه ابيك توضحه لي
جابر: كيف ماهي امي وكيف ماهو ابوي ايش جالس تقول انت
سلطان: ابيك تركز معاي.. جيب مويه يا حمد
حمد: عصير لعيون مشعل
جابر بحده: انا جااااااااااااااااااابر.. اسمع انت وياه.. اللعبه هذي ابيها تنتهي الان.. انا ما اعرف احد اسمه يحيى.. وما اعرف احد اسمه خالد العبدالله اذا كان ابوي لاعب او سارق على هالناس.. فانا مالي دخل فيهم.. ماراح تاخذو مني أي شي يساعدكم.. ان.........
حمد: مشعل اهدى شوي
جابر بعصبيه شديده: جاااااااااااااااااااااااااابر قلت جاااااااااااااااااااااااااااابر
سلطان: افتح الباب يا حمد هذا اكيد يحيى
جابر: يحيى !!!!
سلطان: ايوا يحيى.. الرائد يحيى.. انت تعرفه زين.. اجلس واهدى حتى تسمع الحقيقه مننا
يحيى: سلام عليكم
سلطان: هلا يحيى
يحيى: اهلا سيدي
جابر: سيدي؟
يحيى وعيونه مليانه دموع: جابر.. كيف حالك
جابر: ابي افهم
يحيى: اجلس حتى افهمك ايش صار
حمد: العصير لعيون احلى مشعل
يحيى: امسك الكاس واشرب.. ابيك تاكل.. ابيك تآمن طول منت معاي.. ماقلت لك من قبل آمن طول منت معاي
جابر: انت رائد من جد
يحيى: ايوا من جد
جابر: وسعود؟
يحيى: لا.. سعود فرد عصابه.. عملنا خطه ودخلت بوسط عصابتهم حتى اعرف كيف امسك خليل
جابر: ابوي؟
سلطان: ماقلت لي يا مشعل.. اذا خليل ابوك.. ليه اوراقك الرسميه مكتوبه باسم جابر منصور
يحيى: من منصور ذا يا مشعل
جابر: هذا الاسم الرسمي لابوي.. يقدر يسافر ويرجع من غير ماحد يعرفه
حمد: عشان كذا ما كنا نقدر نمسكه بسهوله
سلطان: الموضوع فيه تزوير؟
جابر: ........................
يحيى: مشعل
جابر بحده: نادوني جابر راسي يلف من تنادوني مشعل
يحيى: حاضر.. اهدى طيب
سلطان: ماقلت لي يا جابر.. الاوراق مزوره؟ كيف مرت على التدقيق كيف ما انكشفت انها مزوره؟
جابر: الاوراق ماهي مزوره.. الاوراق سليمه
سلطان: كيف سليمه.. هذا يعني انه على علاقه باسم قوي حتى عمل هالاجراءات
جابر: الاسم لشخص بسيط.. بس يقدر يعمل اشيا كثيره
حمد: نبي اسماء ومواقع
جابر: حاضر.. بس عندي شرط
سلطان: عيوني لك يبا
جابر: ابي اتطمن على زوجتي وعيالي
يحيى: لا تقلق.. كلهم بخير.. وتحت عيوني.. وساكنين عندي حتى تتطمن اكثر
جابر يمسكه من ياقته بكل قوته: ايش تقصد يا خسيس
سلطان يمسكه: اجلس حتى تفهم.. بنقولك على كل شي
جابر: ماراح اتركه حتى يقول لي ايش يقصد انه زوجتي عنده
يحيى: زوجتك اخت زوجتي
جابر: ها !!!!!!!!!!!
سلطان: اجلس يبا.. ارتاح يا حبيبي واسمع القصه

********************************

في المطبخ
هلا: مالك متضايقه
جمايل: هو ليه عصب علي كذا
هلا: هههههههههههههههه يبيكي تردي عليه
جمايل: لا طبعا يحلم بهالشي
هلا: انتي تصرفك صح .. كذا بيتعلق فيكي اكثر
جمايل: اشوفك تشجعيني
هلا: وليه ما اشجعك .. ودي والله تاخذيه ونعيش كلنا ببيت واحد
جمايل: حنا عايشين ياهلا
هلا: تبين الصدق .. انا مالي خوات .. لو تعرفي شعوري كيف ما ابي اخسر وحده فيكم
جمايل: مبسوطه بنور وساره؟
هلا: سما ونور وساره .. طلعوني من حالة اكتئاب كانت بتذبحني .. ما انكر وجود سالم رد لي جزء كبير من روحي .. بس بعد البنات لهم في قلبي الشي الكبير .. من اول يوم شفتهم فيه وهم محسسيني اني وحده منهم
جمايل تمسح دموعها: نفس الاحساس الله يعلم
ساره: وحنا بعد الله يعلم
نور: وانتو لازم تقلبوها غم .. مانعرف نعيش مبسوطين .. لازم هالدموع بعيون احد
جمايل: الحمدلله .. الحمدلله كنا وين وصرنا وين .. الحمدلله
ساره: ايوا كذا خلكم متفائلين .. كل مانروح مكان هذا مكتئب وهذا يبكي وهذا مدمعه عيونه خلاص عاد .. عندنا ثنتين نبي ننسيهم الهم وانتو مهمومين مايصير كذا
جمايل: تركتو طيف لحالها؟
نور: تعشت .. والمسكينه نامت على طول
جمايل: هلا انا رايحه لها .. خلاص مابي عشا
ساره: وين رايحه
جمايل: ما ابي تنام لحالها
نور: رجوه معاها تقول بوعذبي محرص عليها
جمايل: الحمدلله
ام حسام: ها يما ايش عملتو
هلا: كل الخير يما
ام مشعل: الله الله ايش هالروايح الحلوه ذي
هلا: هذا طباخ جمايل
ام حسام: ما شا الله يما هذي الريحه حلوه كذا اجل الطعم كيف
ام مشعل: يلا يما جهزوه خلاص اشوف العيال جاعو .. سالم وخالد جالسين ياكلون سندويشات
هلا: هههههههههه لسا من شوي جايين .. وانا عامله لهم
ساره: ههههههههههههههه خالد بعد جا .. اقول يابختك يالي ببالي
نور بهمس: بس لا تفضحينا
ساره بهمس: وليه عاد
نور بهمس: هو لسا ماقال يبيها .. لا تخليها تتعلق فيه وبعدين يصدمها
ساره بهمس: ويقولو فيصل لوح ثلح .. والله انا ماشفت غير خالد هو الثلج
ام حسام: ايش عندكم انتي وياها تتهامسو
ساره: ياربي هذي ماتغفل عن شي
هلا: اذكري الله عليها ياساره والله ان صار عليها شي لاوريكي
ساره: انتي شوفيها ماهي عاتقتني .. عيونها علي مكان ما اروح
ام حسام: انا عيوني على الكل
ام مشعل بحده: وانا كم مره قلت لك لا تتكلمي كذا مع خالتك
ساره: يما امزح بس
ام مشعل: ولو لا تمزحي كذا معاها .. سامعه ولا اعيد الكلام
نور: مالك يا ام مشعل مو من عادتك تهبي بالبنت كذا
ام مشعل: وجعت قلبي يما .. عاد انا بجلس اعيد هالكلام عليها كل شوي
نور: هدي اعصابك يما ماصار شي
ام حسام: مالك ياختي انا معاها نمزح بس
ام مشعل: والله ما ادري ياختي ضيق
ساره: ماعاش الضيق يما وهذا راس خالتي ابوسه .. سامحيني خالتي
ام حسام: ماصار شي يما حنا نمزح بس
ام مشعل: انا بخليكم .. حطو العشا يما العيال جياع
نور: انشا الله يما

*****************************

بغرفة يحيى وسما
يحيى: مالك؟
سما: غريبه اني بحضنك؟
يحيى: الغريب الخوف الي ساكنك
سما: تشوف ماله داعي
يحيى: ما ادري
سما: انت باين فرحت بانه مشعل حي بس ما حسبت حساب اشيا كثيره يا يحيى
يحيى: حساب زي ايش
سما: زي سماح ماتبيه مثلا
يحيى: سماح لسا ماعرفت بالموضوع
سما: حتى لو عرفت.. هي ماتبيه
يحيى: انا اقصد قصة مشعل الي صار جابر
سما: وتظن انها بترق اذا عرفت قصته الحقيقيه.. تبي توهم نفسك
يحيى: احاول اوجد حلول
سما: الحلول ماراح تجي على كيفك بالشي الي يبسطك انت بس
يحيى بخوف: مافهمت قصدك
سما: انت مافكرت انه سماح ممكن ترفض وجوده.. وممكن تكون هنا مشكله كبيره اساسها سماح ومشعل.. وبعدين لا تنسى مشعل وين عاش وايش صار.. هذا مجرم.. كيف بآمن على الي هنا منه
يحيى: بس الي هنا اهله
سما تناظره: حبيبي ماهو عشان انك متعلق فيه بتنسى الحقيقه الي هو عليها الان.. حنا اهله ما اختلفنا.. بس ماهو مشعل الي المفروض يكون.. هذا تربى على انه جابر.. ولد خليل فاهمني
يحيى: كنتي راضيه اني ادخل بهالعيله وانا محبوب نسيتي
سما: مانسيت.. بس الي انت عمتله معاي يختلف كثير عن الي عمله مشعل مع سماح.. الشخصيات مختلفه.
يحيى: بس الاجرام واحد.. كنتي راضيه اني ادخل عليكم .. وكنتي واثقه انك تقدري تغيريني من مجرم لشخص سوي.. صح ولا لا
سما: صح
يحيى: عطي مشعل فرصه يكون انسان سوي.. الرجال تبهدل وانظلم على شي محنا عارفين ايش هو.. لا تجين الان وتظلميه زياده.. حرام يا سما
سما: انا ماقلت اني بظلمه او اني بخفيه عن الارض.. انا اقول اني خايفه من وجوده.. من حقي
يحيى: ولو نترك له فرصه انه يعيش معانا.. اذا شفنا منه الخير ياهلا ويا مرحبا.. واذا شفنا الشر.. بيصير تصرف ثاني
سما: تصرف مثل ايش
يحيى: ما اعرف الان ايش بيصير حتى اقرر
سما: خايفه على امي
يحيى: امي الله يعينها اذا درت.
سما: اذا درت انه حي مقدور عليها.. بس اذا صار ميت وهو حي قدام عيونها
يحيى: ليه تقولي كذا.. حنا تعاملنا مع جابر وهو كان في منتهى الاخلاق.. صحيح وقتها انا كنت حاس انه يمثل.. وانه مجرم بارع وممتاز.. بس الحقيقه تقول انه رجال كان الخوف ماليه على زوجته وعياله.. لا تنسي انه جاب العيال لحد عندكم من غير لا يعمل أي مشاكل.. هو مأمن انه سماح رجعت لحضن ابوها.. وماعمل أي شي يثير أي مشاكل تضرها
سما: بس كان متفق معاك انك تهربه مع زوجته وعياله.. صح
يحيى: اكيد صح.. فكري انه يدور على الامان لهم.. كان يبي يلاقي لهم منطقة امان.. مافيه مجرم يعملها.. هذا متعلق بحرمته وعياله كثير.. من حقه هالشي.. لا تحسبي الموضوع لصالحك بس وتنسي مشعل
سما: انت تفكر في اخوك وانا افكر في اختي.. الله اعلم الطريق بينهم ايش بيصير
يحيى: اتركيها على الله
سما: تاركتها من زمان عليه.. هو لي احد غيره
يحيى: الله يحنن القلوب
سما: ما ابي ابتعد عن حضنك
يحيى: تعالي ياروحي
سما: ابي انسى
يحيى: وانا بعد
سما: عقلي ماهو راضي يوقف تفكير.. ايش بنعمل
يحيى: الموضوع معقد كثير
سما: وهزاع والي قاله عن سماح
يحيى: مانقدر نخلي هزاع يبتعد لانه هذا المكان الوحيد الي بامن على حياته فيه
سما: لا لاتفكر في كذا ابد .. سماح تقول ماردت الا عشانه.. تبيها تموت
يحيى: وزوجها
سما: ماتحبه
يحيى: ومشعل .. وامي وابوي
سما: ما ابي اكون انانيه واقولك اختي .. بس هذي اختي وانا يهمني راحتها
يحيى: بس انا فهمت من هزاع انه ماهو ميال لسماح
سما: من صدقك!!
يحيى: ايوا
سما: ياعيني عليكي ياسماح
يحيى: ومشعل .. فكرتي بسماح والي مرت فيه ونسيتي مشعل
سما: مانسيته .. بس انا خايفه على اختي .. ماهو بعد مالقيتها اخليها فريسه للامراض والانهيارات
يحيى: ومن قال كذا
سما: الي حنا فيه يقول كذا .. عاشت طول هالسنين مع واحد كارهه وجودها معاه .. شوف كم طفل ذبحته حتى ماترتبط فيه .. عاشت في خيالها مع واحد الان ماهو ميال لها .. ايش تتوقع يعني
يحيى: معاكي حق .. بس انا قريت الرساله الي تركها مشعل مع العيال كل جمله فيها تقول انه يحبها ..
سما: وكل جمله فيها تقول انه كان يعذبها وهي ماهي طايقه تعيش معاه
يحيى: هي حتى العيال ماهي طايقه تقعد معاهم
سما: هذا انت تقول .. تعرف
يحيى: ايش
سما: ماني قادره اصدق انها رافضه عيالها
يحيى: الله اعلم بالي عاشت فيه .. يمكن هو الي مخليها ترفض عيالها
سما: متى بتجيبه
يحيى: باسرع وقت
سما: وسماح
يحيى: والله ما ادري .. ايش رايك اجيبه واخليه بوحده من الملاحق الفاضيه لحد مانخبرها
سما: وامي .. بتصبر على هالشي
يحيى: شوفي لا تقولين لي اني اكلم امي .. هزاع اقوي مني مع امي .. انا ما اقدر احط عيني بعيونهم بعد الي صار
سما: ليه محسس نفسك بالذنب كذا
يحيى: لا تفتحي هالموضوع سما الله يخليكي .. ماني عارف كيف بتعامل مع مشعل اذا رجع
سما: يحيى .. مشعل حي وهذا الي انت تبيه
يحيى: الي ابيه شي والي هو عاش فيه شي ثاني
سما: لاتزعل نفسك كذا .. الله بيحلها
يحيى: ودي اجي بحضنك
سما: هههههههههههه طيب دروك الان تعال
يحيى: انا عارف انه راحتك بحضني.. بس الي منتي عارفته.. انه حضنك هو راحتي انا.. سعادتي المحروم منها سنين.. اتوقع مشعل عنده نفس الاحساس
سما: لا تصدق نفسك عاد.. انا واختي توائم بس.. ماهو انت واخوك بعد
يحيى: سبحان الله.. كيف تعرفت على اخوي وعشت معاه.. وانا ماني عارف انه اخوي.. وكيف تعلقت بوحده شدتني لها من اول ماشفتها.. واطلعت اخت زوجت اخوي.. الموضوع على قد ماهو معقد على قد ماهو حلو.. الحمدلله.. ياربي لك الحمد

****************************

في غرفة بومشعل وام مشعل
بومشعل: مالك
ام مشعل: قلبي مقبوض
بومشعل: اعوذو بالله من ايش
ام مشعل: اقول لك وتصدقني
بومشعل: عمري ماكذبتك
ام مشعل: حاسه بولدي
بومشعل: ايش حاسه فيه
ام مشعل: تبي تعرف
بومشعل: اكيد ابي اعرف
ام مشعل: غريبه
بومشعل: وايش الغريب في الموضوع
ام مشعل: من هذاك اليوم وانت ماتخليني اتكلم عنه
بومشعل: حتى ماتزيدي الوجع بقلبك
ام مشعل: وليه اليوم غير
بومشعل: عشان حتى انا ابي اتكلم معاك عنه
ام مشعل: قول الي عندك
بومشعل: بقولك الي عندي بس ابيكي تسمعيني .. انا لسا ماعندي شي اكيد
ام مشعل: بس قبل لا تقول ابيك تصدقني في شي
بومشعل: بتقولين لي انه عايش صح
ام مشعل: صح
بومشعل: ماني عارف.. اصدق احساسك ولا الجثه الي دفنتها
ام مشعل: ماهي جثة ولدي .. صدقني
بومشعل: كيف يعني
ام مشعل: ما ادري كيف بس ماهي جثة ولدي .. انت حتى ماشفته في كفنه يارجال
بومشعل: ما قدرت .. ماقدرت
ام مشعل: اجل صدق انه ماهو ولدي
بومشعل: بصدق لانه الي عندي يقول كذا
ام مشعل: قول الي عندك
بومشعل: لما كنا ببيتنا .. يوم الي شفت نور وسامي بالمطبخ ليلة الي خطبها
ام مشعل: ايوا تذكرت
بومشعل: قال لسما انه حلم براشد .. وراشد وصاه وقاله انه يخلي العيال عندنا انا وياكي نربيهم .. حنا لنا فيهم بعد .. وقال له انهم عيالي انا بعد
ام مشعل: يعني ايش؟
بومشعل: من يومها وانا حاس انو جابر هو مشعل
ام مشعل: يعني هذول عيال ولدي !!!
بومشعل: يمكن
ام مشعل: وكيف سما وسامي ما انتبهو لهالشي
بومشعل: ما ادري .. الي حنا فيه يشتت العقل
ام مشعل: بس انا حاسه من زمان انه حي
بومشعل: اتمنى انه الي افكر فيه صح
ام مشعل: يا الله .. ياربي ياحبيبي تستجيب دعائي وولدي يكون حي
بومشعل: يا الله
ام مشعل: يا الله ترده لحضني مثل مارديت يوسف لحضن ابوه
بومشعل: يا الله
ام مشعل: يا الله ترده سالم غانم صاحي معافى
بومشعل: يا الله
ام مشعل: احس بالضيق راح من كلمتك
بومشعل: الحمدلله .. بس خلي ببالك اننا ماعندنا شي لسا
ام مشعل: ارمي حمولك على الله.. بكره الله يبرد قلوبنا بشوفته
بومشعل: انشا الله

****************************

في الملحق مع سماح
خالد: صباح الخير على الحلوين
سماح: هلا حبيبي
سامي: وانا ماني حبيبك يعني
سماح: انتو نايمين عندي من البارح
خالد: تقدري تقولي كذا
سماح: والله فشله
سامي: وفشله ليه انشا الله
سماح: اقلقت راحتكم
خالد: انا عن نفسي مرتاح دامي اشوف هالابتسامه
سامي: وانا مرتاح دامي اصبح على هالعيون الحلوه هذي
سماح: هههههههههههههه سما وين
خالد: تجهز احلى فطور للحلوه الي لسا صاحيه
سماح: ليه استعجلت .. ليه ما انتظرت لحد ما اصحى
سامي: تبين الصدق .. قالت لي اصحيكي .. وانا قلبي ماطاوعني اقلق راحتك
خالد: يلا ياحلو ..قومي تروشي .. وصحصحي حتى اختك ماتجي وتشوفنا ندلع فيكي .. وتفضحنا عشان ماصحيناكي من بدري
سماح: ههههههههههه ماتقدر انا وراك
خالد: ياقلبييييييييييييييييي اموت عليكي احبك
سامي: ههههههههههههههههه الله لايحرمني من هالضحك قومي ياروحي .. البارح ماتعشيتي اكيد جعانه
سماح: ياربي مايحرمني منكم .. الحياة معاكم غير
خالد: طيب قومي لا تجي اختك وتسود حياتنا
سما بحده: ايشششششش ذا انت لسا صاحيه
خالد: انا ماني هنا
سماح: ههههههههههههههههه
سما: كذا يا سامي اقولك صحيها حتى تفطر تخليها نايمه لحد الان
سامي: ...................
سما: وانتي ياروحي يلا قومي تروشي وصحصحي البارح ماتعشيتي .. انا موصيه الحلوين الي يبردون القلب يصحونك من بدري .. بس ايش اعمل .. المفروض ما اعتمد عليهم .. عارفتهم بيدلعو فيكي
سماح: ولا معطينك وجه
سما: خليهم انا اوريك فيهم .. يلا انت وياه خلو البنت تتروش وتغير ملابسها .. ولا بتوقفو تشاهدوها يعني
سامي: ياه هو انا واضح كذا .. اختك تشوفني ياخالد
خالد: ههههههههههههه وليه انت كنت مختفي
سامي: كنت لابس طاقية الاخفى
سما: ياثقل دمك والله .. يلا وروني عرض اكتافكم
سماح: لاتقسي عليهم كذا عاد .. والله وجعو قلبي
سما: هههههههههههههه لا يكذبو عليكي ياروحي .. هذول التمثيل عندهم سهل .. شوفي شوفي نظرات هالبرئ
سماح: هههههههههههههههه خالد من جدك انت
خالد: هههههههههه قالت لك تمثيل
سما: يلا طيب قومي
سماح: قمنا خلاص

****************************

في الصالة
يحيى: ياحلو هالصباح والله
طيف: تحلى ايامك ياربي
يحيى: متى صحيتي
طيف: من بدري
يحيى: فطرتي
نور: مارضت قالت افطرمع الكل
يحيى: وليه عاد .. كذا انا ازعل
طيف: والله القعده معاهم تفتح النفس
يحيى: مبسوطه معاهم ياروحي
طيف: فوق ماتتخيل
يحيى بهمس: انت بخير بعد الطيحه
طيف باحراج: هااااا
يحيى: ههههههههههه مالك وجهك تلون كذا هزاع قالي
طيف: هذا قليل حيا
يحيى: ماصار شي .. تبينه يتركك يعني
طيف بتوتر: والله انا ماكان قصدي والله انو سماح كانت................
يحيى: حيلك حيلك .. مالك توترتي .. قلت لك ماصار شي .. ليه خايفه كذا
ساره: احلى صباح .. على احلى حلوين
يحيى: هلا وغلا
ساره: هلا بك وبالغلا الي جنك .. كيف صباحها اليوم
طيف: الحمدلله
نور: يلا يا حلوين الفطور جاهز
يحيى: سماح صحت
نور: ايوا وجايه مع سما بالطريق
يحيى: اخليكم واروح افطر مع الرجال

****************************

بعد الفطور
مع سماح بحديقة الورد
سما: ودي اتكلم معاكي الان باشيا كثيره
سماح: مثل ايش
سما: ابيكي تسأليني
سماح: عن ايش
سما: أي شي انتي تبين تعرفي عنه
سماح: الي ابيه عرفته .. ما ابي اعرف اي شي ثاني
سما: وايش هو الي عرفتيه
سماح: انكم تحبوني كثير اكثر مما كنت اتخيل .. اكثر ما كنت ابيكم تحبوني .. تعرفي
سما: ايش
سماح: ماكنت مصدقتك لما قلتي انه اخواني يحبوني وممكن يغلوني على نفسهم وحياتهم
سما: والان
سماح: احسهم روحي الي كانت ضايعه مني
سما: ولقيتي روحك معاهم
سماح: اكيد
سما: ...........................
سماح: مالك سكتي
سما: اشوفك مشغوله بالورد
سماح: الورد كانت تسليتي الوحيده وانا مع....................
سما: مع جابر؟
سماح: مع الزفت
سما: تكرهيه
سماح: كثير
سما: ودي اقولك ايش عمل عشانك
سماح: اكثر من ضربه لي ماعمل .. اكثر من ذلي وكسر خاطري ما عمل
سما: قلت لك من قبل عطي فرصه لكل شي .. دوري على الحقيقه تراها ماهي ببعيده عنك .. ودي اقولك عنه .. ودي اقولك عن قصة مشعل .. تذكريه
سماح: مشعل؟ ولد عمي
سما: ايوا ولد عمك
سماح: هو له قصه
سما: زي قصتك بالضبط
سماح: بالضبط؟ هههههههههههه انا مافي احد زي قصتي ابد
سما: مشعل .. لما تعرفي قصته .. بيوجع قلبك الي جرا عليه
سماح: وانا ما اوجع قلبك يعني
سما: كنتي .. لما كنتي بعيده عننا .. الان لا
سماح: تظنيني قويه ياسما
سما: اكيد .. دامك مع اخوانك انتي قويه بقوتهم
سماح: صدقتي .. الان احساسي بنفسي غير .. عارفه احس اني لو اشوف جابر من جديد .. بذبحه بيدي
سما: تذبحيه مره وحده عاد .. تعوذي من ابليس بس
سماح: خفتي مني؟
سما: اخاف من روحي؟
سماح: ايش رايك بهالباقه؟
سما: حلوه مره
سماح: هذي لامي
سما: ماقلتي لي
سماح: ايش
سما: ما جا يوم حسيتي انه جابر ممكن يخسر حياته عشان يفديكي
سماح: كثير
سما: يعني الرجال كان فيه خصله زينه
سماح: تقدري تقولي كذا .. بس اذا بغيتي الحق
سما: ايش
سماح: اكرهه
سما: لانك عيشتي نفسك بحب خيالي
سماح: هااا .. ماني عارفه عن ايش تتكلمي
سما: انا توئمك ياروحي .. وروحي تحس بروحك .. تتوقعي اني ما اعرف
سماح: ماني عارفه ايش تقصدي
سما: انتي عارفه كويس .. انا ايش اقصد .. اذا ماودك تتكلمي بصراحه انا ممكن امشي واتركك لحالك اذا حبيتي
سماح بخوف: لحالي .. بتتركيني لحالي
سما: لا طبعا .. بنادي احد من اخوانك يكون معاكي
سماح: ابيكي انتي
سما: وانا ابيكي تتكلمي .. انا سرك ماحد بيسمعك زيي .. ماحد بيخاف عليكي زيي .. ودي افهمم كل شي
سماح: ايش تبين تفهمي
سما: ليه شعورك مع جابر جاف كذا
سماح: لاني احب هزاع .. ارتحتي الان
سما: انا عارفه هالشي
سماح: منين عارفه
سما: قلت لك اننا توائم
سماح: خلاص عرفتي وخلاص ممكن ماتفتح السيره هذي
سما: السيره هذا اساسا ماهي موجوده حتى تتفتح
سماح: مافهمت
سما: هزاع بكل المقاييس مايناسبك .. هزاع مايفضى .. وانتي محتاجه احد يفضى لك .. هزاع مسافر على طول شغله يجبره انه يغيب بالشهور .. انتي ماراح تقدري على هالشي .. انا عارفه نفسي وعارفه انك شبهي .. حنا نبي الي يزد باهتمامه علينا
سماح: يعني بيهملني
سما: ماهو اهمال قد ماهو انشغال .. هالشي مابيسعدك ابد .. بتظلي وحيده .. تبين تكوني كذا؟
سماح: لا طبعا .. بس انا متعلقه فيه كثير .. ذكراه الي مخيلتني اعيش ياسما
سما: ماقلنا لا .. هزاع والنعم فيه .. بس اذا جينا لشخصيته .. تلاقيه عكس الي انت متصورته .. هزاع عصبي مره .. شديد في تعامله حتى مع اهله .. بقولك عن كل شي عنه .. وانتي بنفسك احكمي
سماح: انتي تكرهني فيه
سما: غلطانه .. انا ابين لك الشي الي منتي شايفته بهزاع
سماح: احس اني دايم ابي...................
سما: وهم .. ماهو حقيقه .. هذ الشعور اقدر اسميه ثوب وانتي خطتيه بخيالك .. بس للاسف مقاسه مايناسب هزاع ابد
سماح: تتكلمي عنه كأنك عشتي معاه
سما: ماهو شرط اعيش معاه حتى اعرفه .. هو ولد عمتنها .. وطبيعي اعرف عنه اشياء كثيره
سماح: تبين تذبحي قلبي
سما: انا ماذبحته .. انا ابين لك الصوره حتى لا يجي يوم .. وتلاقي قلبك مذبوح من غير لا احد يقصد ذبحه
سماح: لما اشوفه يتعامل معاي بجفا .. يتعبني هالشي كثير كثير
سما: هو كذا على طول .. انتي بنفسك شفتي .. انا ماقلت شي ماهو فيه
سماح: تفضلي اني ارجع لجابر الحرامي .. مروج المخدرات .. ولد العصابات
سما: هههههههههههه عشان كذا تكرهيه
سماح: عشان كذا انا خايفه من عيالي .. شايلين اسم حرامي مروج مخدرات بكره اذا كبرو ايش بقول لهم عن ابوهم .. ماني طايقه ماني طايقهه
سما: خايفه منهم؟
سماح: ماراح يقدرو الي مريت فيه من عذاب.. نظراتهم بتذبحني احسهم دايم بيسألوني ليه هذا ابونا
سما: ليه تتوقعي الاسوء
سماح: لانه جابر سيء.. بكل معاني الكلمه
سما: اذا هو سيء.. عيالك مالهم ذنب بهالشي.. هذول حياتك.. روحك.. هذول اطلعومن جسدك.. المفروض علاقتك بهم تكون اكبر من كذا بكثير
سماح: الخوف الي داخلي اكبر من حبي لهم
سما: لانك منتي راضيه تخرجي نفسك من الخوف الي عشتي فيه
سماح: ماهو راضي يتركني.. احسه وراي بكل مكان.. يتبعني حتى وانا بعيده.. تعودت اني ما انام من خوفي منه.. سرق مني الامان.. الا ستقرار.. سرق مني الشعور والاحساس حتى بالرغبه
سما: حاولي تنسين.. حياتك الي جايه فيها الاحلى اكيد
سماح: هذا اكيد بس من غير جابر
سما: انتي قلتي انه فيه خصل كثيره زينه
سماح: وخصل السوء فيه اكثر
سما: يعني هو زي خليل باجرامه
سماح: لا لا.. ما يوصل لانه يكون زي ابوه.. خليل هذا معدوم الانسانيه.. جابر يفرق عنه كثير.. صحيح فيه من الحنيه بس قاسي.. شديد.. خشن في تعامله معاي
سما: لو ظل بالعالم جابر وخليل.. من تختاري تعيشي معاه
سماح بحده: ولا واحد
سما: افهميني بس.. حاولي تركزي معاي.. عيشي الي اقولك عليه
سماح: ما ابي افكر فيهم.. ليه منتي حاسه فيني
سما: بالعكس انا الوحيده الي حاسه بوجعك.. بس ودي انك تاخذيني على قد عقلي.. حتى اوصل معاكي للي ابيكي تعرفيه
سماح: قولي ايش تبي تعرفي
سما: مين تختاري.. خليل ولا جابر
سماح: جابر
سما: اجل اسمعي قصة مشعل

****************************

عند الجسر
يحيى: انت متأكد من الي تقوله
هزاع: اكيد لا تقلق
يحيى: هزاع .. هذا بيعتمد على جفاك معاها .. ياخوي هي مع سما الان
هزاع: مالك قلق كذا .. هي بنت عمتي واختي قبل لاتكون اخت زوجتك .. وبعدين مشعل واهله يهموني .. لا تخاف انا ما بقلبي شي لسماح .. انسى الي قلته لك انسى
يحيى: يعز علي ياخوي اقولك هالكلام .. عارف الي يحب ايش يحس فيه
هزاع: يا خوي ايش الي تقوله .. وبعدين هي عندها حياتها خلاص وعيالها محتاجين ابوهم .. حتى لو كنت احبها .. حبي ماراح يعوض العيال عن ابوهم
يحيى: الله يرزقك وحده تعوضك ياخوي
هزاع: امين .. خلني اروح الملحق مابيها تتوتر بشوفتي
يحيى: وبتظل مستخبي منها كذا لحد متى
هزاع: معلش ياخوي .. اصبر علي شوي .. انا انسان ماني جماد
يحيى: الله يعينك ياخوي
هزاع: ماقلت لي كلمت بومشعل عن ولده
يحيى: ايوه كلمته قبل الفطور .. وبشرني عن امي بعد
هزاع: الله يبشرك بالخير .. هذي عاد الي كنت خايف يجرا عليها شي
يحيى: الحمدلله .. ربك رحيم بعباده
هزاع: وخواتك كلمتهم
يحيى: ابوي قال بيكلمهم لحالهم
هزاع: احسن بعد .. خلهم مع امهم وابوهم احسن
يحيى: اشوف ابوي ايش يامر عليه وانشا الله خير
هزاع: انشا الله .. الا ماقلت لي
يحيى: خير
هزاع: كل ماسألتك عن بيت عادل الي فجروه تتهرب مني .. قولي
يحيى: صدقني حتى لو خبيت عليك العمر كله .. اكيد بيجي يوم تعرف
هزاع: خير
يحيى: ناصر ورا التفجير
هزاع بحده: الكلب
يحيى: يبي ينتقم لبنته
هزاع: يذبح عيله كامله عشان ينتقم لوحده وسخه مثل بنته
يحيى: ايش تنتظر من واحد عايش بعالم الاجرام.. اكيد الوساخه الي بنته فيها عادي عنده
عذبي: عمي
يحيى: خير
عذبي: الدكتور عبدالكريم وصل
يحيى: دخله الملحق .. جايين وراك .. ارسل لعمك عادل خبر
عذبي: حاضر

****************************

في ملحق الرجال
بومشعل: انا شايب؟ انا شايب؟ يازين الشعر الاسود الي بوجهك والله .. صبغ يا الشباب
عبدالكريم: عني انا شباب من زمان .. قوم شوف وجهك كيف عامل كأنك رجل الكهف
خالد: هههههههههههههههههههه
بومشعل بحده: وتضحك من قلب انت بعد لقيت الي يعينك علي ها
عبدالكربم: اقول نادي بوعذبي بس وقوله يصبغ شعرك .. تراك عامل زي جدي
بومشعل بحده: انا؟ انا؟ انا زي جدك يالمتصابي
عادل: عصبته يادكتور .. والله ماني قاصر يجرا عليه شي
عبدالكريم: لا تقلق عليه .. عافيته قويه
عادل: ماشا الله .. الله اكبر .. والله ماحد راح يتغربل غيري
سامي: هههههههههههههههههه دكتور عاد ما ارضى على ابوي
عبدالكريم: بذمتك شوفني وشوفه مين اكبر من الثاني
خالد: ههههههههههههه انا اجاوب
بومشعل بحده: انت انكتم
خالد: هههههههههههههههههه
عادل: اسكت انت بعد لا تعصبه اكثر
عبدالكريم: وانت معصب ليه الان .. انا ماقلت شي ماهو فيك .. هذا يحيى وصل تعال يا يحيى قول لنا
يحيى: السلام عليكم
عبدالكريم: وعليكم السلام اخلص .. قولنا انا وابوك بنفس العمر تقريبا .. بس بذمتك مين مبين اكبر من الثاني
محمد: ايواااااااااااااااااا هذا يحيى وقف يفكر
بومشعل: كذا يا يحيى انت بعد في صفهم
يحيى: لا انا في صفهم ولا شي .. انا جيت بشوف هالضحك والصراخ على ايش .. الاقيه على السن
بومشعل: شوفه مخليني زي جده يقول لي
يحيى: جده؟ جد مين .. دكتور لا تخليني اقولهم على سنك الحقيقي تراني كاشفك
عبدالكريم بحده: بس ياولد .. اسكت عن الفضايح
بومشعل: ههههههههههههههه الان فضايح .. لو اعرف انه يحيى بيسكتك كنت ناديته من بدري
هزاع: الا ماقلت لنا يا دكتور كم سنك
عبدالكريم: شوف انا صغير .. بس الله يقطع شر الكاتب يوم وثق سني زادني عشر سنين بالغلط
خالد: ههههههههههههههههههه
سامي: ههههههههههههه دلني عليه وانا اوريك فيه .. كذا يزيد سنك عشر سنين مره وحده
بومشعل: هذا اذا ماهي عشرين سنه .. داري عنه بيقعد يصغر في سنه لحد ماينادي محمد ياجدي
محمد: مين ذا الي يناديني جده
عبدالكريم: انا ياجدي
هزاع: هههههههههههههههههههههه
بومشعل: اخلص فطرت ولا لسا
عبدالكريم: والله اذا عندك بنت صغيره اتزوجها بدل الفطور ماعندي مانع
محمد: ههههههههههههه زوجه لينا ياعمي وخليها تناديه ياجدي
فيصل: هههههههههههههههههههههه
فهد: زين كذا .. تضحكو عليكم العيال
فيصل: محنا عيال
فهد: اسكت بس .. خلكم عيال محمد من شوي كان جده
محمد: ههههههههههههههه
بومشعل: ماقلت لي ايش عندك من العيال
عبدالكريم: عندي الله يحفظهم عارف وشوقي وبنت وحده
بومشعل: الله يحفظهم .. ويبارك لك فيهم
عبدالكريم: زوجتهم وارتحت منهم
بومشعل: الحمدلله .. وامهم؟
عبدالكريم: امهم توفت من زمان
بومشعل: عايش وحيد؟
عبدالكريم: أي والله وحيد .. بس الشغل ماهو محسسني بالوحده ابد
بومشعل: الله يزيدك من خيره
عبدالكريم: الله يسلمك
عذبي: عمي
يحيى: حياك .. ضايف الدكتور
عبدالكريم: كيف حال الوالد ياعذبي
عذبي: طيب طاب حالك .. شوي وجايك
عبدالكريم: أي والله ترا القعده بدونه ماتحلى
عذبي: بيده شغله يخلصها ويجيك
عبدالكريم: ايش هاشغله هذي
عذبي: يجهز لك احلى تشكيلة ايس كريم
عبدالكريم: ههههههههههههههههههههه عاد هذا الي جا بوقته والله .. اجل قوله يعجل
عذبي: من عيوني

****************************

في حديقة الورد
سما: الو ايوا ياروحي .. تعال حنا بحديقة الورد
سماح: مين ذا
سما: خالد
سماح: ماله
سما: يجي ونعرف
سماح: طيب
سما: ماقلتي لي
سماح: عن ايش
سما: عن مشعل
سماح: عادي
سما: يعني ايش عادي
سماح: قلت عادي ..سما
سما: ياروحي
سماح: انتي قلتي انه ابوي كان بيفديني بمبلغ كبير
سما: 300 مليون
سماح: 300 مليون؟ بس هذا كثير واجد فوق الخيال
سما: ولو اطلبو اكثر من كذا ماكان تأخر عنك
سماح: يعني ابوي عنده هالمبلغ
سما: عنده اكثر من كذا كمان.. وهم عارفين انه يقدر يدفع لهم اكثر من كذا
سماح: مافهمت
سما: انتي لحد فين تبين توصلي
سماح بتردد: لا .. ولا شي
سما: لا .. ليه ماتصارحيني انا اختك .. تبين فلوس؟
سماح بتردد: ها!! لا لا
سما: ناظريني ياسماح
سماح: لا
سما: الغريب اني اقرا افكارك ياسماح .. ماني حاسه انك تقري افكاري
سماح: لاني ماحاولت
سما: وليه ماحاولتي .. انا اختك
سماح: ماعندي رد
سما: بايش تفكري
سماح: ابي اخذ عيالي واروح بعيد
سما: عيالك؟ وتروحو بعيد؟
سماح: وليه مستغربه
سما: عشان منتي طايقه العيال .. الان تبين تاخذيهم؟ وبعيد؟
سماح: هذا الي ابيه
سما: تبين تاخذيهم عن ابوهم؟
سماح: ايوا
سما: تتوقعي كذا بتحرقي قلبه عليهم؟
سماح: ايوا
سما: وبعد كذا بترتاحي اذا عملتي كذ؟ا
سماح: يمكن
سما: تكرهيه؟
سماح: ماني طايقته
سما: بس هذا لازم يعيش هنا فتره لحد الي حنا فيه ماينتهي
سماح: يعيش مايهمني .. بس لازم يعرف اني ما ابيه .. وما ابي يقرب مني نهائي .. ولا يفكر اني برجع له .. اقولك .. اذا جا قولو له اني طالبه الطلاق
سما: طلاق؟
سماح: اكيد طلاق .. ايش فاكره اني استمر معاه؟ .. باحلامه هالشي ماراح يصير ابد انتي فاهمه ابد
سما: سماح .. انا مقدر امنعك من قرارك .. هذا قرارك وانتي تقدري تتخذيه .. بس قبل أي خطوه بتخطيها لازم تدرسي ايش بيصير بعد هذا القرار
سماح: وهذا الي قاعده افكر فيه
سما: شوفي انا مقدر اخلي نفسي بمكانك واقرر او اساعدك بقرارك .. بس الي علي اني اقولك انا ايش شفت وايش حسيت
سماح: مافهمت
سما: وقت الي كنت رايحه اعطي خليل الفلوس عشان اخلصك قالي اني استناه ببيت جابر .. وقالي انو جابر مايعرف اني سما اختك
سماح: يعني ايش؟
سما: يعرف اني سما زوجته
سماح بعصبيه: وبعدين
سما: وانتي ليه معصبه كذا
سماح بحده: اختي ورايحه لزوجي على انها انا .. كيف تبيني ارد عليكي يعني
سما: ولا شي معاك حق .. المهم .. دخلت عليه وكان في منتهى الاحترام اذا هذا الي تبين توصلي له
سماح: هههههههههه المشكله اني انسى اني اتعامل مع توئمي
سما: كان ملهوف انه يعرف عنك كل شي بس مانع روحه من انه يقترب منك
سماح: تقصدي منك .. اكيد حاس انك منتي انا
سما: ولا كان عنده ذرة شك انو انا اختك .. الشكل غلبه
سماح: مستحيل
سما: عارفه فكرت بهالشي كثير .. قلت يمكن من حبه لك يبي يصدق انك قدامه
سماح: مايهمني هالشي وبعدين
سما: لما حس انو خليل وصل .. انا استخبيت ودخل خليل عليه وجلس يضرب فيه حتى يقوله انا وين .. تخيلي انه ما قال
سماح: ........................
سما: تخيلي انه قال لخليل اني رجعت مكان ماجيت .. هذا يعني انه حبه لك ماله حدود .. ياسماح خليل ضربه ضرب لو واحد غيره كان اعترف وفك نفسه .. بس هذا حماكي من خليل بروحه
سماح: ولو مابتحنني قلبي عليه
سما: ماهو ضروري يحن قلبك عليه .. المهم انك تعرفي انو هالشي صار وانه خليل اطلق عليه رصاص
سماح: رصاص؟ خليل اطلق عليه رصاص
سما: ايوا .. وهو الان يتعالج من هالشي .. الرجال زين مامات وهو يحميكي
سماح: انتي متأكده انه ماحاول............ يعني .. اقصد اول ما دخلتي معقوله كان...........
سما: حاول انه يضمني بعد فتره وانا كنت اشوف المكان الي عشتي فيه .. حاول انه يبوسني كمان
سماح بحده: وباسك؟
سما: قلت لك حاول .. بس كنت احسه يمنع نفسه لاتزعلي
سماح: بس حضنك .. صح
سما: انتي غيرانه؟
سماح: طبعا لا .. بس ابي اتطمن عليكي
سما: اجل تطمني .. اختك بخير
سماح: طيب اوصفي لي
سما: اوصف ايش
سماح: لا خلاص .. انسي
سما: ودي انك تفتحي قلبك وتقولي ايش فيكي.. سماح لاتترددي باسألتك اسألي الي تبيه
سماح: ...........................
سما: طيب كيف عشتي معاه كيف كان يعاملك كيف كانت حياتك
سماح: .........................
سما بعصبيه: سماااااااااااااااح اتركي الورد من ايدك وكلميني .. لا تتجاهليني .. انتي قاعده تحددي مصيرك ومصير عيالك .. لا تاخذي قرار قبل مانتشاور عليه كلنا
سماح: هذي حياتي انا وعيالي .. اتشاور مع الكل عليها ليه
سما: عشان حنا اخوانك .. وما بنرضى تعيشي بعيد عن عيوننا ابد .. كفايه السنين الي راحت .. تبين تبتعدي عننا كمان
سماح: بي او بدوني انتو عايشين
سما مصدومه: هذا كلام تقولينه !!!
سماح: ماعندي غيره
سما: اذا ابتعدتي عني انا اموت .. انتي فاهمه
سماح: ماراح تموتي ولا شي .. عندك زوجك وبكره تجيكي عيال وتنشغلي بهم .. بتكون لك حياتك الخاصه ياسما .. لا تزعجي نفسك بي بعرف اصرف اموري
سما: وكيف بتصرفيها انشا الله
سماح: اسمعيني زين ..انا جيت هنا وكنت معزمه انه ماتكون لي علاقه بك او بخوانك .. انا جيت هنا وانتو اساسا ماتهموني.. انا احب هزاع .. روحي متعلقه فيه .. لا تظني انه الكلمتين الي سمعتيني ياهم عنه بيغيرو شي من الي بقلبي ناحيته .. هزاع روحي وعمري الي راح .. انا ابي هزاع فهمتي .. جابر او مشعل هذا انا ما ابيه فاهمه .. لا تتصوري اني بعيش معاه او برجع لحضنه ثاني ابد .. الي شفته منه ماهو قليل .. وخليه يعرف مثل ماعذبني وجبرني اني اكون معاه بعذبه وانا ابتعد عنه
سما: حياتك وانتي تقريرها .. قلت لك انا مالي أي حق اني اكون المتحكمه بحياتك .. حتى ما يجي يوم وتقولي لي انو انا الغلطانه .. احب انك تتحملي مسؤليه نفسك بنفسك .. ماحد بيجبرك على شي انتي ماتبيه
سماح: انتي تعرفي قد ايش انا احبك انا.......................
سما بحده: لا تكملي.. ما ابي اعرف.. بعد الي سمعته ما اعتقد انك تحبي نفسك حتى.. شوفي ابوي ترك وصيه .. وصى لك بربع الورثه لك لحالك.. كان يبي يعوضك عن الي شفتيه
سماح: الربع؟!!!!!!!!!!!!
سما: وانا واخوانك قررنا اننا نخلي في حسابك 100 مليون فديتك .. لانه 200 ملك عمي بومشعل الي كان يبي يفديك هو كمان.. انتي تستاهلي الخير ياليت.. الفلوس بس الي تسألي عنها تعوضك عننا
سماح: انا ؟ انا تركتو لي 100مليون .. وانتو ايش بقا لكم
سما: حنا بنبقا لبعض .. عمرها الفلوس مابتعوضني عن شعره من شعر واحد من اخواني .. بعزتهم انا عزيزه وبقوتهم انا قويه .. وكل ماراح احبهم اكثر .. بيحبوني اكثر واكثر .. والله لو اجيب من العيال الف ماراح استغني عن اخواني
سماح: انا اسفه يمكن ماعرفت اعبر بس.................
سما بحده: ماله داعي تقولين .. عادي لا تقلقي غلاتك مانقصت عندي .. الا زادت
سماح: بس انتي..................
سما: الو
خالد: معلش تأخرت انا جاي الان
سما: اسمع انا استناك عند الجسر سماح تبي تضل لحالها
خالد: حاضر الي تشوفيه
سما: قول للرجال اننا برا
خالد: حاضر
سما: لا تتأخر انا رايحه الجسر.. باي
سماح: بس انا ما قلت ابي اضل لحالي انا........................
سما بحده: اتوقع انك قلتي اننا مانهمك .. حتى الي خالد بيقوله ماراح يهمك .. لا تقلقي انا ببعدك عن الي يضايقك ويزعجك.. بقولك عن كل شي يهمك والي مايهمك صدقيني بتلاقي نفسك بعيده عنه
سماح: سما انا..................
سما بحده: اذا انك فاهمه انو هزاع هو الامان الي لك تكوني غلطانه .. انا عارفه انه هالشي بيضايقك بس ضروري اقوله حتى اكون ما خبيت عليكي شي
خالد: انتي لساتك هنا ؟
سما: يلا حبيبي هذا انا جيت
سماح: وليه ماتظلو معاي
سما بهمس: عشان هالشي مايهمك
خالد: سما مالك خليني اقولكم على الي ابيه مع بعض
سما: اختك تعبانه يا خالد
سماح: انا بخير حبيبي تعال
سما بهمس: حبيبك؟ جالسه تمثلي انتي؟
سماح: والله لا .. انا احبكم
خالد: وحنا كمان روحنا فيكي .. تعرفي انا ماقررت اني اتكلم الا عشان انتي بيننا وابي ابسطك
سماح: الله لا يحرمني منك قول ايش عندك
سما بهمس: بس لاحظي انك انتي الي بتحرمي نفسك مننا
سماح: ماراح يعوضني احد عنكم
سما: اتمنى
خالد: تعالي وين رايحه
سما: رايحه اشوف العيال .. خلك مع اختك قولها الي تبيه.. بعدين بجلس معاك
خالد: من صدقك انتي سما بس.....................
سماح: لحقوني .. سما ..سمـ................
سما: امسكها لا تطيح
خالد: مسكتها لا تخافي
سماح: اااااااااااااااااااااااااااااااه
سما: بنادي عادل
سماح: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

************************************

في المسا
في غرفة يحيى وسما
يحيى: ادورك ليه ماقلتي لاحد انك هنا .. قلقت عليكي
سما: انا اسفه
يحيى: مالك
سما: سلامتك
يحيى: مين مزعل حبيبتي
سما: لا عادي .. ما قلت لي ليه تدور علي
يحيى: حبيبتي واشتقت لها حرام يعني
سما: لا ماهو حرام
يحيى: تعالي بحضني طيب
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: قبل كنت بسألك سؤال وكنت متردده لانه عيب اسأله
يحيى: ولحد الان عيب انك تسأليه؟
سما: لا طبعا انت زوجي
يحيى: اسألي سامعك
سما: انت تحبني؟
يحيى: ههههههههههههههههه تذكرت الان .. يوم اول بوسه صح
سما: صح
يحيى: تعرفي عاد .. على قد ماكنت قاسي عليكي .. تراني كنت اخبي اعجابي بك
سما: يعني تبي تفهمني انه الكف الي جاني منك كان عشان تخبي اعجابك بي
يحيى: سما هذيك الليله كانت اول مره اشوفك .. اشوف وجهك .. بهرني جمالك وذبحني الحزن الي بعيونك
سما: يعني الكف الي جاني كان عشان ماتبي تكشف حالك
يحيى: ما عرفت كيف اتصرف.. كان لازم اعمل شي شكلك كان جميل مره ابي اشغل نفسي عنك .. عن شوفتك .. عيونك نظرتك زلزلو كياني .. انا ماحسيت بنفسي وقت الي بستك .. حسيتك تضربيني حسيتك قرفتي من حركتي .. بس ماقدرت امنع نفسي عنك .. انتي تشكري الله اني ماتهورت اكثر
سما: ايش كنت بتعمل يعني
يحيى: شي مايعجبك .. بس ماهو انا الي اعمل كذا .. انتي عرضي
سما: وانت حبيبي
يحيى: من جد !!
سما: وليه منت مصدق روحك
يحيى: صرت احسك تقوليها براحه
سما: يحيى انا بحياتي ما حبيت.. صحيح اهلي يحبوني واخواني يهتمون بي كثير .. بس اهتمامك بي غير .. كنت محتاجه لك بدنيتي .. وجودك جنبي خلى الدنيا بعيني غير .. يحيى .. هو عيب لما الحرمه تقول لرجلها انها تموت على الارض الي هو يمشي عليها
يحيى: لا ياروحي ماهو عيب
سما: يحيى انا احبك كثير .. اكثر منت تتخيل .. صدقني حتى لو مكتوب علي اني ابتعد عنك .. انت الرجال الوحيد الي ملك قلبي وعاطفتي .. انت نبض قلبي يايحيى
يحيى: ايش هاكلام مالك اليوم
سما: ابي تعرف هالشي .. يمكن تجد امور بوجود مشعل هنا .. انا حاسه انه في اشيا كثيره راح تتغير فينا .. قلت اقولك على الي بخاطري قبل لا اخسرك
يحيى: وتخسريني ليه .. ليه تقولي كذا
سما: خذني بحضنك .. انت عارف حضنك المكان الوحيد الي احس فيه بالامان .. سنين وانا عايشه بخوف .. بحضنك راحتي واماني
يحيى: احبك يابنت.. ماكنت عارف انه الله بيعوضني عن ايامي القاسيه بوجودك.. عارفه ودي اسافر انا وياكي لحالنا ماحد يعرف حنا وين.. ودي اطير معاكي لحالنا.. ودي اخليكي بحضني اسجنك فيه.. لحد ماتقولي يحيى خلاص فكني.
سما بدلع: ما ارح اقول فكني.. كنت دايم اقول رجلي غير .. غيييييييييييييييييير .. احبك
يحيى: تعرفي دلالك ذا يذوبني .. لاتعملي فيني كذا
سما: بدلع: يعني ممنوع اتدلع على رجلي
يحيى: .............................
سما: احضني اكثر خبيني بين ضلوعك
يحيى: ياروحي ياسما .. احبك .. مالك اليوم .. ليه خايفه كذا
سما: سماح تبي تتطلق
يحيى: وهذا الي مخوفك
سما: انت عارف يعني ايش هذا.. انا وانت.. سامي ونور.. ساره وفهد كلنا في كفه وحده كلنا ماهو بس سماح ومشعل
يحيى: عارف
سما: يحيى .. ما ابي ابتعد عنك
يحيى: ومين قالك اني ببتعد عنك او بتركك .. حبيبتي ناظريني
سما: لا
يحيى: ارفعي راسك وناظريني
سما: الخوف بيذبحني
يحيى: لا تخافي ويحيى معاكي .. اشوف وريني ابتسامتك يلا بلا دلع.. ايوا كذا.. غمضي عيونك ياروحي ونامي

********************************************
تابعو في الجزء الثامن والعشرين

ليه جمايل يجيها انهيار.. ايش صار
ايش دور خالد في الموضوع
ليه يحيى يرفض خطبة خالد
ام حسام ليه ترفع صوتها على هزاع
ايش قصة المهابيل

احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووا حبوووبة

كل مالي وانصدم بالاحداااث

واصلا قمت احس انه ناااصر اهوا كان مخطط انه يخطفون مشعل وسمااح بس عشان الفلووس

صج لين قاالوا الفلوس تغير النفوس

بس الدنيا دواارة

خرب بيت اخوه ورفيج اخوه بس بنته افضحتهم وخلتهم بيزة ما يسوون

بنطر التكملة

ويعطيج العافية
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
الله يعافيج حبيبتي
وان شاءالله بكره انزل الباقي
تعباانه اليووم وعندي شغل
سوري قلبي
وبكره ان شاءالله انزل 2 مو 1
:):)
ومرسي ع المتاابعه منوره فديتج
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلاماااات حبووبة ما تشوفين شر
والمكان منور بوجودج بعد

وعادي حبوبة نزليه متى ما قدرتي

:)
 

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:ggdw::ggdw:السلااااااااااام انا قبل امس بديت بالقصه واليوم خلصت اخر باااااارت الصراحه شنو ما اقول عن القصه ماراح يكفيهااااااااااااا وااااااااااااي روعه روعه روعه وحدهاااااااااااا ويعطيج العافيه ومتى البارت الياي
 
التعديل الأخير:

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مــــــــــــــــــــتى البارت خيتوووووووووووو
ناااااااااطرينج ياقلبي
 

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااي شنو بعد ماكو بارت ولا شنو بس بليز لا تسوين فينا نفس
قصتج انجبرت فيك نااااااااطرينج
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي كيكة

ما عليه نطري اشوي
الاخت ادمنت حبك قالت انها تعبانة اشوي وهم مشغوولة

والغايب عذره معاه

:)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
كيكة حبيبي
قصه انجبرت فيك وقفتها لين تكملها الكاتبه مو مني
وان شاءالله تكملهاا
انا بعد وياكم اقرااها :)

وع قصة نبض قلبي
في البدايه جد كنت تعبانه ومشغوله
وبعدها كان المنتدى يعلق عندي
كل يوم ادخل وموراضي
مو ناسيتج ولا اني ماراح اكملهاا
من عيوووني :)
تسلمين حبيبتي ع المرور منوره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
قلب مهموم

تسلمين حبيبتي ع الرد
وسوووري ع التأخير
من المنتدى مو مني :)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الثامن والعشرين


في اليوم التالي
في ملحق الرجال
بومشعل: بشرني ياخوي
عبدالكريم: ياخوي البنت كويسه .. والي معاها ذا شي طبيعي هذي مخدرات وانا اخوك
بومشعل: الله كريم
هزاع: يحيى وين؟
بومشعل: ما شفته.. دق عليه
هزاع: ها لا .. يامحمد
محمد: نعم
هزاع: قول لام حسام ابي اتكلم معاها
محمد: حاضر
هزاع: خليها تجي بحديقة الورد
محمد: حاضر
سامي: فيك شي
هزاع بهمس: اشيا ياخوي.. اشيا
سامي: انت بخير
هزاع: خليها على الله
سامي: تعال ابي اتكلم معاك
هزاع: لا.. ماهو الان.. خليها لبعدين.. ابي اقعد مع امي الاول
سامي: متعلق فيها لهالدرجه ياهزاع؟
هزاع: واكثر من كذا.. هي الوحيده الي بتطلعني من الي انا فيه
سامي: تفكر في سماح؟ شافك مشغول بها من اول ما جات
هزاع: لا تسألني ما عندي اجابه على سؤالك ذا
سامي باهتمام: يعني سماح هي الي قالبه حالك.. عموما انا موجود متى ما حبيت تتكلم.. ماني غبي او رجعي ياهزاع.. انت اخوي بعد.. لا تمنع روحك اذا ودك تتكلم معاي.. انا هنا
هزاع: والنعم فيك
محمد: هزاع.. ام حسام جات معاي.. تنتظرك بحديقة الورد
هزاع: سامي
سامي: خير ياخوي
هزاع بهمس: احتمال اني اطلع من هنا اسافر.. امي وهلا برقبتك
سامي بحده: هزاع انت ليه في الفتره الاخيره قراراتك متسرعه.. والله ياخوي ماني ناقص تطلع من هنا ويجرا عليك شي.. انت.........
هزاع: انت ما ترضى خراب بيت اختك على يدي.. مشعل بيكون هنا وهي مارجعت الا عشاني.. ليه ماتبي تفهم
سامي: انت !!
هزاع: ايوا انا.. سماح تقصدني انا.. فهمت الان
سامي: كل ما اقول انه خلاص مشاكلنا قاعده تنحل الاقيها تزيد وتكبر
هزاع: هذا انا قلت لك شور علي
سامي: ما ادري.. بس طلعه من هنا لا.. انت سامع
هزاع: اجل فكر في حل يريحني ومايتعب اختك.. انا رايح اشوف امي
بومشعل: ياسامي
سامي: نعم عمي
بومشعل: هزاع وين راح
سامي: يقول صارله يومين ما قعد مع ام حسام.. راح يتطمن عليها
عبدالكريم: مين ام حسام هذي
بومشعل: وانت مالك حاشر نفسك في شي مالك فيه
عبدالكريم: حطني في الصوره يا اخي
بومشعل: الصوره مليانه ما تستحمل وجودك
فهد: هههههههههههههههههههه مافي مساحه لك يادكتور
عبدالكريم: ههههههههههههههههه الا قول من تخنه اخذ كل المساحه وما ترك لي مجال
بومشعل: انا تخين !!.. اقول بتسكت لاقوم اتضارب معاك قدام العيال
عبدالكري: وانت بسرعه تعصب كذا.. الواحد مايمزح معاك ابد
بومشعل: سامي لا تنسى البنات.. ابيك تكلمهم الان
سامي: حاضر .. مانسيتهم.. فهد
فهد: خير ياخوي
سامي: تعال ابيك
فهد: وين نروح.. الحريم برا
سامي: دق على ساره.. خليها تجي مع نور عند الجسر
فهد: حاضر

**********************************

في الصاله
طيف: ما قالك شي عنهم
جمايل: تبين الصراحه ماسألت
طيف: وجاكي قلب تاكلي وتنبسطي وانتي ماتعرفي عنهم شي
جمايل بحده: بلا مثاليات ياطيف.. اسأل عنهم واقلق عليهم بعد.؟
طيف: وليه لا.. هذول اخوانك
جمايل: اخوي يحيى وبس
طيف: حرام عليكي
جمايل بحده: لا تحرمي وتحللي على كيفك.. اذا كانت لك قدره انك تسامحيهم على الي عملوه فينا.. انا ماعندي
هلا: صلي على النبي ياجمايل هبيتي بالبنت
جمايل بعصبيه: انتي ماتسمعيها ايش تقول
ام مشعل: يايما هي ماقالت شي.. وبعدين لو ايش تعملي هذول اخوانك
جمايل: لا يما.. قلبي مابيصفا عليهم
ام مشعل: تعوذي من بليس بس
جمايل: انتو الي سمعتوه مننا غير عن الي كنا عايشين فيه.. الجحيم الي عيشونا فيه ما يتنسى.. اذا هي بتنسى انا لا
منال: جمايل حبيبتي.. اهدي اختك ماهي بوضع حلو حتى تعصبي عليها
طيف: انا كل الي ابي اعرفه مافي اخبار عنهم بس
جمايل بحده مبالغ فيها: خلاص اذا جاكي يحيى اسأليه.. واذا تحبيني لا تفتحي موضوعهم قدامي ابد
يحيى بعصبيه: جماااااااااااااااااااااايل
ام مشعل: ماصار شي يما خواتك يمزحو مع بعض
يحيى: وين يمزجو يما.. تعالي هناااااااااااا
جمايل: يحيى اناااااا
يحيى يجرها من ايدها: ولا كلمه من متى ترفعي صوتك على اختك هااا
طيف: وغلاتي عندك سيبها
جمايل: قهرني سؤالها عن اخوانها.. تسأل عنهم وقلقه عليهم بعد
يحيى مستغرب: تسألي عليهم يا طيف!!
جمايل: شفت حتى انت انقهرت.. اسلوبها ينرفزني.. شوف ايش عاملين فيها وتقولك قلقه عليهم
طيف: هذول اخواني.. واخوانكم انتو بعد.. ولا تنسون ابونا
يحيى: طيف ممكن تأجلي النقاش بموضوع اخوانك
طيف: ياخوي ابي اتطمن عليهم بس.. ما طلبت مستحيل
يحيى: حاضر حبيبتي.. حاضر
جمايل: انا بعد عندي طلب
يحيى: ماراح انفذ طلبك حتى تعتذري من اختك
جمايل: ماراح اعتذر.. ووقت الي بتجيب اخبار عن اخوانك وابوك لا تقولها قدامي.. واذا حصل يوم وجاو ندمانين على الي عملوه فينا.. انسى اني اسامحهم.. او اقبل وجودهم بحياتي.. انا طالعه فوق
يحيى بحده: وقفي مكانك
سما: يحيى.. روح انت انا بتكلم معاها
يحيى: شوفي انا ماراح اغصبك واقولك تقبليهم او تقبلي وجودهم.. لانهم هم اساسا مايهموني .. مثل ما راح انفذ لك الي تبينه.. يا ليت انتي بعد تنفذي الي اختك تبيه.. ما في احد بيجبر الثاني على شي مايبه.. بس كل واحد بيحترم رغبة الثاني في الي يبيه.. كلامي واضح؟
جمايل: واضح
يحيى: اعتذري من اختك
جمايل: انا اسفه.. اعذريني ماني طايقه سيرتهم
يحيى: هالكلام موجه لك انتي بعد ياطيف.. اذا كانت لك قدره انك تنسى الي عملوه فغيرك لا.. مثل ماقلت الي تبينه بتعرفيه
طيف: حاضر الي تامر عليه
يحيى: انا عند الرجال تبون شي
ام مشعل: سلامتك يما
يحيى: وانتي يالغلا عندي لك مفاجأه بس خايف عليكي منها
ام مشعل: عارفتها يما.. بس انتظرك تجي وتقول
يحيى: يما انتي ساحره؟!!
ام مشعل: لا.. انا ام

**************************

عند الجسر
سامي: هذا الي صار
ساره: والي دفناه من؟
سامي: هذاك جابر الحقيقي.. ذبحته العصابه الي يحيى كان معاهم حتى ينتقمو من خليل
ساره: وبعدين
سامي: خليل انتهزها فرصه.. شوه الجثه ولبسها ملابس مشعل ورماه جنب البيت
نور: يعني امي معاها حق انه مشعل عايش؟
ساره: والعيال هذول عيال مشعل؟
نور: مريم وراشد عيال مشعل؟ !!!!!!!!!!!!!!!
سامي: ايوا
نور: ومشعل الان مات من جد .. يعني مالحقنا نشوفه
فهد: بعيد الشر مين قال مات.. نقول لك بكره بيجي
نور: سما ماقالت انه خليل قتل جابر؟
سامي: اطلق عليه الرصاص بس ما قتله
ساره: الحمدلله.. الحمدلله
نور: وسماح؟
ساره: هذي ماهي طايقه اسمه.. اجل كيف لو اعرفت انه بيجي هنا
سامي: سما قالت لها
ساره: يعني بنشوف اخونا.. ونلمسه
نور: بنقعد معاه.. ونشوفه بعيوننا
ساره: امي درت؟
سامي: والله انه الخوف كان عليها لا يجرا لها شي.. بس تفاجأنا بها حاسه بكل شي
نور: حبيبة قلبي يا يما
ساره: وهالعيال عيال اخونا؟
نور: طيب امي كيف اعرفت انهم عياله.. هذي من شافت راشد انطقت
ساره: مع انه راشد يشبه سماح.. مايشبه مشعل ابد
سامي: اجابة هالسؤال ماهي عندي
ساره: طيب هو عرفنا؟ يذكرنا؟
فهد: مايذكر احد بالمره
نور: يعني كيف
سامي: ماندري.. يحيى لما جلس معاه وقال له ماكان مصدق.. يحيى يقول ظل ساكت ولا تكلم
نور: يعني هو قال له عن كل شي
سامي: ماهو كل شي طبعا.. قال له عن عمي وعمتي وعنكم ماهو اكثر من كذا
ساره: يعني بنتعامل مع واحد شبه فاقد ذاكره
فهد: جبتيها والله.. تعاملك معاه لازم يكون من جديد في كل شي
سامي: انا عارف انه هالشي صعب عليكم.. بس المهم انه عايش وموجود
نور: صحيح.. انا عارفه انه امي بتجبره يذكر كل شي.. اذا كانت حاسه فيه من البدايه .. اكيد انها بتعرف تتصرف معاه

*************************

في حديقة الورد
ام حسام: انسى الي تقوله.. طلعه من هنا بدوني انسى
هزاع: يما هنا أأمن لك
ام حسام: اعيش بمكان آمن وانت ماهو فيه.. اقولك انسى
هزاع: يما لا تصعبينها ماعندي حل غير الي قلت لك عليه
ام حسام: وهو انا منعتك.. تبي تطلع اطلع.. بس رجلي على رجلك
هزاع: يما وغلاتي عندك ماهو وقت عنادك
ام حسام بحده: لا يعني لا.. والله ياهزاع ان طلعت عن شوري.. لايكون آخر يوم اكلمك فيه
هزاع: يما ايش تقولي
ام حسام بحده: هذا الي عندي.. انا دلعتك كثير.. وانت مشيت الي براسك كثير.. الان جا دوري..
هزاع: يعني يرضيكي البنت تضل رافضه زوجها.. انا قدامها على طول يما
ام حسام: تقدر تصدها.. تقدر تبين لها انك اخوها وبس.. يا يما خلك بعيد عنها.. اقول لك تجاهلها
هزاع: ماشفتي ايش جرا عليها لما ماعرفتها.. وجاها انهيار اجل اذا تجاهلتها ايش بيجرا عليها.. شوفي كيف تكون حزينه اذا شافتني وانا ما اعطيها وجه زي الناس.. والله منظرها يقطع قلبي
ام حسام: خلاص اعمل الي تشوفه في صالحك يما
هزاع: والله مافي منك طمنتي بالي والله
ام حسام: اقول اعمل الي يريحك .. وخلي ببالك انه رجلي على رجلك
هزاع: الصبر يارب.. طيب تروحي معاي وهلا تتركيها لحالها
ام حسام: ماهي لحالها يما.. بتركها عند ناس بيخافو عليها اكثر مايخافو على حالهم
هزاع: روحه معاي لا
ام حسام بحده: اجل انسى انك تكلمني بيوم.. انسى اني اسامحك اذا طلعت من هنا بدوني انت سامع
هزاع: تعالي طيب وين تروحي
ام حسام بحده: ابتعد عني.. ماني جاهل عندك تلعب بعقلي بكلمتين.. تراني فاهمتك زين
هزاع: والله منتي فاهمه
ام حسام بحده: ماهو ضروري
هزاع: وقفي طيب والله مايهون علي زعلك.. والله انه ضاقت على الدنيا ماني عارف ايش اعمل او من اراضي
ام حسام بحده: والله ثم والله ما ارد عن حلفي اذا عملت الي براسك سامع ياهزاع
يحيى: حيلك حيلك .. مالك هابه فيه كذا.. صراخك واصل لنهاية المزرعه
ام حسام بحده: بيذبحني يما بيذبحني
يحيى: يما قصري حسك.. فيه رجال غريب هنا
ام حسام بحده: وانا بعمل حساب للرجال الغريب الي هنا ولا للرجال الي يبي يطلع من هنا ويذبح حاله وبيذبح قلبي عليه
يحيى: اهدي طيب.. والله ماني ناقص يجرا عليكي شي
ام حسام بحده: اسمع يا يحيى.. انا حلفت ومحد راح يرد حلفي لو ايش تعملو
يحيى: محد بيرد حلفك.. بس قولي لي ايش حصل
ام حسام: يقول يبي يطلع من هنا
يحيى: ههههههههههههههه اجل بردي قلبك.. مايقدر
ام حسام: من جد يما؟
يحيى: من جد يما
ام حسام: بس هذا مفكر ان............
يحيى: خليه يفكر زي مايحب.. هي جات على التفكير؟ .. يلا يوريني كيف ينفذ
هزاع: يايحيى.. الموضوع ماهو محتاج لضحكك .. الراي الصح يقول...............
يحيى: الراي الصح يقول.. انك تكرمني بسكوتك.. وترحم حال هالمسكينه من البكا عليك
هزاع: بس ياخوي انتو.................
يحيى: اقول يما
ام حسام: قول يما اسمعك
هزاع: انا اتكلم!!
ام حسام: سيبك منه يقول الي يبيه
يحيى: ههههههههههههههههه اقول تراكي تذكريني بسما
ام حسام: وليه انا ماقلت لك اننا نتشابه
يحيى: لا ماقلتي
ام حسام: اجل تعال اقولك
يحيى: يلا تعالي
هزاع: هههههههههههه هذول من جد طنشوني

*******************************

في المطبخ
خالد: ايوا .. ايوا .. انا قايل له يشتري الارض.. اسمع ابي منك تروح لشركة هزاع بتلاقي واحد اسمه فواز هناك.. قوله خالد يقولك اشتري.. انا بدق عليه الان وبعطيه خبر.. اول ماتقوله اشتري هو من نفسه بيعطيك اوراق.. توقع عليها كلها.. غسان.. الله يخليك لاتتأخر تروح الان.. وطمني ياخوي .. مع السلامه
هلا: طيب تعالي هنا وابكي براحتك
جمايل بحده: تفهمي يعني ايش سيبيني لحالي
هلا: لا تزعقي وتفضحينا.. محنا قاصرين يجي مره ثانيه ويبهدلك
خالد: مين ذا الي يبهدلها!!!!!!!!!!!!
هلا: خالد!!!!
خالد: تكلمي.. مالها تبكي كذا .. مين ذا الي يبهدلها
هلا: مافي شي انت بعد لا تعملها حكايه
خالد: جمايل ليه تبكين ردي علي.. لاتعصبيني
جمايل: مافي شي
خالد: مين ذا الي بهدلك
جمايل: سوء تفاهم بيني وبين يحيى
خالد: اكيد؟
جمايل: ...................
خالد بحده: هلا اكيد
هلا: اكيد والله اكيد قصر حسك لا تفضحنا خالد الله يخليك روح الان
خالد: نادي سما ابيها
هلا: طيب اطلع برا.. وانا اروح اناديها
خالد بحده: هلا لاتجننيني روحي نادي سما الان
جمايل: خذيني معاكي
خالد: استني هنا
جمايل بحده: لا طبعا.. انت فاكرني من الشارع الي بوقف اتكلم معاك
خالد: حبيبتي انا ماهو قص.....................
جمايل بحده: اخرس.. قلة الحيا ذي ماهي معاي انت سامع.. اطلع برا.. برااااااااااااااااا
خالد: تمدي يدك علي !!!!!!!!!

**************************

في ملحق الرجال
خالد بحده: يحيى بغيتك شوي
يحيى: خير مال وجهك مقلوب
سامي: ايش في ياخالد
خالد بعصبيه: مافي شي ابي اكلم الرجال فيها شي هذي
يحيى: طيب طيب.. هذا انا جيت
هزاع: الحريم فيهم شي؟
بومشعل: اختك فيها شي؟
خالد بحده: لا الاه الا الله .. محد جرا له شي كلهم بخير.. ابي اكلم الرجال وبس
هزاع: ههههههههههههههههههه ياقلبيييييييييييييييييييييييييي
سامي: هههههههههههههههههههه
خالد بحده: شوفوه عاد والله ماني ناقص.. لا تنرفزوني تراني واصل حدي .. اكثر من كذا بتخانق مع الكل
يحيى يجره لبرا: تعال طيب تعال
عبدالكريم: ايش الموضوع
هزاع: هههههههههههه عاشق الاخ.. ومايبي يعترف
عبدالكريم: ههههههههههههه والان جلست الاعتراف
بومشعل: ههههههههههههه الله يكتب الي فيه الخير
عبدالكريم: اقول هزاع
هزاع: سم
عبدالكريم: مين الحرمه الي بهدلتك من شوي
هزاع: ههههههههههههههه انفضحت على كذا
عبدالكريم: انا كنت انتظر انها تمد يدها عليك
هزاع: هههههههههههه ول تمد يدها علي عاد.. لا ما تسويها
عبدالكريم: من جد مين هذي
هزاع: هذي مربيتني
عبدالكريم: ماهي امك؟
هزاع: امي متوفيه من زمان.. هذي مربيتني.. وغلاتها من غلاة الوالده الله يرحمها
عبدالكريم: تصدق من صراخها الي باين انه خوف عليك انا قلت امك
بومشعل: هالحرمه روحها فيه بس مين يقدر
هزاع: هاااااااااااااااا انقلبتو علي الان!!
عبدالكريم: عيال اليوم مافيهم خير
هزاع: ايش الي مافيهم خير.. دكتور لا تقول عني كذا
عبدالكريم: وليه معصب انت الان.. لو فيك خير ماكنت تخليها تتنرفز منك كذا.. الحرمه زين روحها ما طلعت.. والله كنت مجهز حالي لها
بومشعل: ههههههههههههه ايواااااااااا قول كذااااااااااااا
سامي: ههههههههههه وجالس تعصب بالرجال وتنرفزه قول انك معجب بها
عبدالكريم: جا دوري الان تنقلبو علي.. طيب انا اوريكم
هزاع: اقول تراها اصغر منك بكثير يعني انت قدامها بحسبة جدها
بومشعل: هههههههههههههههههههه
فيصل: سامي الحقني
سامي بخوف: مالك
فيصل: سماح صحت.. وجالسه تبكي

****************************

عند الجسر
يحيى: انا ماني فاهم منك ولا شي
خالد: اسمع انا ماقاعد الف وادور عليك انت لازم تفهم هالشي زين
يحيى: ياربي الصبر.. افهم ايش
خالد: المهم انك تكون شايف هالشي زين.. وبعدين انت تعرفني زين
يحيى: ايوا ايوا
خالد: ها ايش قلت
يحيى: في ايش؟
خالد: المشكله اني ماقلت لسما لسا.. انا ماني عارف ابتدي منين.. كل المشاكل الي حنا فيها والي انا ابيه شي ثاني
يحيى: طيب اعرب الجمله
خالد: ها !!!!!!!
يحيى: ههههههههههههههه والله العضيم تكلمني بالالغاز.. ولحد الان ماقلت الي تبيه
خالد: خلاص انسى الموضوع
يحيى: انسى ايش
خالد: الوضع الي انا فيه ما يعطيني الحق في طلبي
يحيى: وهو انت طلبت؟!!.. من جلسنا وانت جمله عدله مثل الناس ماقلت
خالد: اعذرني.. انا تسرعت بجيتي لك.. المفروض اني اصبر شوي
يحيى: تصبر على ايش
خالد: ااااااااااااه ولاشي ولاشي .. سامحني ياخوي.. انا ماشي
سما: ماشي وين
خالد: ماشي ابي اكون لحالي
سما: مالك
خالد: ولا شي
سما: ليه الضيق ماليك
خالد بحده: يووووووووووه ياسما قلت ولاشي.. مالكم اليوم علي تراكم ضيقتو صدري
سما: ماقلت لك شي.. هبيت فيني ياخوي
خالد: انا اسف بروح اشوف سماح شكلها قعدت اشوف سامي يركض عليها
سما: اقعد مكانك سماح ماهي لحالها معاها اخوانك وعادل والدكتور عبدالكريم بعد.. اجلس ابيك
خالد: قعدنا.. اذا بتسأليني مالي.. بقولك متضايق .. بتقولي من ايش.. بقولك ما ادري.. بتقولي من زعلك بقولك.. ما في احد زعلني.. واذا طولتيها معاي.. بعصب عليكي ويمكن اغلط فيكي وانا ماني قاصد.. خليني امشي احسن ما اقول شي اندم عليه
يحيى: ول كل ذا.. هذي اختك الكبيره يارجال
خالد: يوووووووووووووووه يا يحيى قلت لكم امشي احسن
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: انا طالبه طيف لخالد
خالد: هااا لا انا ابي جمايل.. جمايل ماهي طيف
يحيى: هههههههههههههههههههه
سما: ههههههههههههههه ايوا كذا يا اخي انطق.. والله اني قاصدتها
يحيى: وانا اقول الاصابع الي معلمه على وجهه من مين
سما: من حبيبة القلب
يحيى: جمايل؟
سما: ايوا.. صحيح اخوي زودها شوي بس
يحيى بحده: بس يستاهل
سما: اكيد يستاهل
يحيى: ايش رايك تستاهل ولا لا
خالد: استاهل واستاهل.. وغلطان وياليتها تعطيني كف غيره
يحيى: واذا انا اعطيتك
خالد: لا من جمايل احلى
سما: والله انك ماتستحي
خالد: ما استحي احسبو الي تبون تحسبوه البنت هذي انا احبها.. اذا ناوي موتي يايحيى ارفض
يحيى بجديه: بس ياخالد انا ارفض
سما: يحيى !!!
يحيى: اعذريني ياسما.. هذي اختي وانا ما ارضى احد يغلط عليها
خالد: انت فاهم غلط
يحيى: فهمني الصح
خالد: انا كنت بالمطبخ اكلم غسان المسؤل عندي بالشركه.. تفاجأت بجمايل هي وهلا داخلين وجمايل قاتله روحها من البكا .. والله اني خفت عليها.. سمعت هلا تقول انه في احد بهدلها.. فزعت مين ذا الي يبهدلها.. تدخلت وسألتها.. وهي ماردت علي.. كنت اتكلم مع هلا بحده وهي ابد انها تنطق ولا انطقت.. هلا قالت لي انها زعلانه معاك.. ما ادري كيف قلتلها حبيبتي.. طلعت مني ما حسيت بها صدقني.. كنت ابي اهديها انت ماشفت كيف هي تبكي قطعت قلبي.. ماكملت جملتي.. الا
سما: الا واحلى كف على وجهك
خالد: هذا الي صار
يحيى: كفو عليها والله
خالد: ادري انه كفو عليها.. يحيى طلبتك.. انا ابيها.. تراني ما قلت لحد من اخواني.. جيتك على طول
يحيى: اعذرني ياخالد.. انا رافض
خالد: ليه طيب
يحيى: لي اسبابي
خالد: ابي اعرفها
يحيى: شوف خالد انت ما تتعيب.. ونسبك يشرف.. بس في موضوع لازم انه ينحل الاول وبعدين ممكن افكر
خالد: سما لحقيني
سما: خلاص ياخالد.. هالشي عائلي بينه وبين خواته.. لا تجبره انه يتكلم اذا مابغى.. وبعدين الزواج قسمه ونصيب.. اذا لك نصيب فيها بتاخذها
يحيى: لاتزعلو مني انا....................
سما: الله لا يجيب الزعل.. محد فينا زعلان.. صح خالد
خالد بكسر خاطر: اكيد.. حنا اهل
سما: تعال معاي خالد بغيتك
يحيى: خلكم مع بعض انا ماشي
سما: براحتك
خالد: سما لحقيني
سما: اصبر شوي مانعرف ايش ظروفه
خالد: كسرتو بخاطري
سما: ليه ما تقول انه ذا صلاح ليك.. يا خوي الامور ما تنخذ بهالسرعه.. من يومين ماكنت تفكر حتى بالزواج.. واليوم تبي تعجل به.. خالد وسع صدرك.. الليله اقعد معاه واعرف منه ايش فيه
خالد: يعني بتقدري تقنعيه
سما: اذا اقنعني بأسبابه.. ما اقدر اعمل شي
خالد: انا ابيها.. سما.. البنت هذي سرقت قلبي.. انا................
سما: ايش ذا.. هذي سماح؟
خالد بخوف: لا هذي جمايل
سما: جمايل !!
خالد: قومي قومي.. شوفيها ايش فيها

***************************

في المطبخ
جمايل: اقولك لا تقترب مني
يحيى: قصري حسك
جمايل برعب: بوعذبيييييييييييييييييي.. وينك الحقني
يحيى بحده: جمايل.. تستهبلي انتي
جمايل: ابتعد عني.. ابتعد عني.. لا تقرب مني
ام مشعل: يما لو تقولي ايش فيه.. البنت خايفه منك ايش الي حصل
ام حسام: يما قولي انا ايش فيك مع اختك
جمايل وهي متخبيه ورا ام حسام: يما لا تخليه يقرب مني بيذبحني يما بيذبحني
يحيى: ايش الي اذبحك انجنيتي انتي.. جمايل.. مالك
جمايل: والبكا مقطعها: بوعذبييييييييييييييييييي
خالد: مالكم
ام مشعل: مافي شي يما.. اخوانك معصبين بس
خالد: يحيى اذا لك حق تاخذه مني لا تدخل البنت بيننا
يحيى: أي حق انت الثاني
خالد: البنت مرعوبه منك.. ابتعد يا اخي
يحيى: انا الي بقولك لا تتدخل بيني وبين اختي
خالد: لا.. بتدخل.. هالشي بيني وبينك.. وهي ما اغلطت
يحيى: انجنيتو انتو.. أي غلط تتكلم عنه.. اقول ابتعد
جمايل برعب: بوعذبيييييييييييييييييييييييي
يحيى بحده: جماااااااااااااااايل قصري حسك.. مالك ايش الي حاصل لك
خالد: تعال معاي
يحيى: وين اجي معاك.. والله انه دماغي لف منكم
بوعذبي بخوف: خير.. خير ايش في
جمايل: يبا بيذبحني يبا بيذبحني
بوعذبي: مين ذا يبا.. مالك ايش في
جمايل برعب: خذني من هنا ابي اطلع.. خذني معاك
يحيى: والله العضيم ماعملت لها شي.. لا تناظرني كذا يابو عذبي.. جيت اعتذر بس عن الي صار اليوم بيننا
بوعذبي: ابتعد طيب
يحيى: وين ابتعد ابي اتكلم معاها ايش هالرعب الي فيها
جمايل وهي تحتمي با ام حسام: يمااااااااااااا يما الحقيني
ام حسام: يا يما ماحيعمل لك شي.. يبي يتكلم معاكي بس.. انتي ليه خايفه منه كذا
بوعذبي يوقف بوجه يحيى: يحيى
يحيى: يابوعذبي ابي..........
بوعذبي بحده: روح انت الان.. انا باخذها معاي تهدا وارجعها ثاني
يحيى بحده: لا.. انت سامع لا
خالد بحده: يحيى خليها تروح معاه
بومشعل برا المطبخ: ياعيال.. مالكم ايش فيه
خالد: تعال يبا حياك
بومشعل: ايش فيه.. مالها البنت
خالد: خذها يابوعذبي.. خذها تهدي وترجع
بوعذبي: يلا يبا تعالي
يحيى بحده: اناااااااااا قلت لا
بومشعل: تكفي يبا.. خليها تروح معاه.. عشاني انا
بوعذبي: يلا يبا تعالي.. بطلي بكا عاد.. تعالي
يحيى: اشوفك صرت البطل بالموضوع ياخالد
خالد: الموضوع اساسا بيني وبينك البنت مالها دخل.. اذا فيك شي تعال قولي عليه.. بس انك ترعب البنت كذا لا
يحيى: والله؟؟؟
خالد: انسى اني نسيبك.. انسى انه سما اختي ابيك تتعامل معاي على اني واحد غريب.. اعمل الي تبيه فيني بس جمايل لاتقرب منها.. اياك تأذيها.. البنت ما غلطت
يحيى: ومين الي قال انها غلطت والله اني جيت اراضيها
بومشعل: يبا الحاله الي هي فيها تقول غير هالشي
يحيى: انا دخلت المطبخ وهي فيه قلت لها تعالي بكلمك وهبت بكا وصراخ.. هذا الي قلته يبا صدقني
خالد: البنت خافت منك.. اظن انها تمسي بضرب وتصبح بضرب.. لاتنسى هالشي.. عصبيتك تخوفها
يحيى: انا ماكنت معصب وقت الي كلمتها.. والله كنت اشوفها وانا مبتسم
خالد: ولو.. هذي حساسه
يحيى: والله.. حساسه؟ ومتى عرفت كل هالشي ياخالد.. اشوفك فاهم اختي اكثر مني
خالد: مثل منت فهمت اختي اكثر مني
يحيى بحده: خااااااااااااالد
خالد بحده: يحيييييييييييييى
بومشعل بعصبيه: بتتخانقو قدامي ياعيال.. تعالو برا واقصرو الشر يلاااااااااااااااا

********************************

في ملحق الرجال
عبدالكريم: طيب هي بخير
يحيى: وانا ايش عرفني هي بخير ولا لا
عبدالكريم: اشوف دق على بوعذبي خلني اكلمه.. اذا لساها تبكي تحتاج ابرة مهدء
خالد: خذ تلفوني دق عليه اكيد ما بيرد على تلفون يحيى
عبدالكريم: انت صح اشوف جيبه
يحيى بحده: وانا الي طلعت الشرير الان.؟
عبدالكريم: قصر حسك.. اذا سكرت من بوعذبي زعق مثل ماتبي .. الو
بوعذبي بحده: من
عبدالكريم: مالك يارجال انا عبدالكريم
بوعذبي: هلا دكتور سامحني ماعرفتك
عبدالكريم: اقول ايش اخبار البنت
بوعذبي: ماهي راضيه تبطل بكا
عبدالكريم: قولي انت وين.. خلني اعطيها ابره تهديها
بوعذبي: انا راجع جايك
عبدالكريم: استناك برا.. سلام
يحيى: لساها؟
عبدالكريم: ايوا انا طالع اشوفها وراجع
هزاع: وانتو قالبين الوجه على بعض ليه.. سوء تفاهم وانحل.. خلاص عاد
خالد: اعذروني ابي اكلم غسان.. انا برا بحديقة الورد
يحيى: وانا ماشي عندي شغل
هزاع ماسك الاثنين: بلا دلع ويلا سلمو على بعض.. قلنا سوء تفاهم وانحل.. اخلصو يلا
بومشعل: اذا بتظلو كذا انا الي بزعل من جد.. وشوفو كيف برضا عليكم
يحيى: لا .. الا هذي
خالد: انا اسف
يحيى: اعذرني
هزاع: يلا انت انقلع روح كلم غسان تراك تأخرت ما كلمت فواز.. وانت تعال معاي ابي اتكلم معاك

****************************

عند اسطبل الخيول
هزاع: اول مره اجي هنا
يحيى: فيه اماكن كثيره لسا ما شفتها
هزاع: ترتاح القلوب ويصير خير بعدين
يحيى: ايش اخبار قلبك
هزاع: تعبان.. تعبان كثير
يحيى: تفكر فيها
هزاع: ماهو عشق يا يحيى.. بس ابي الاقي حل ما يأذي مشاعرها
يحيى: اتركها على الله
هزاع: هو لنا غيره
يحيى: والنعم به
هزاع: مالك مع خالد.. باين عليه انه خطب جمايل
يحيى: تبي الصراحه.. خطبها وانا رديته
هزاع بتعجب: افا ليه ترده.. والله انه رجال زين
يحيى: ادري عنه.. واليوم زاد اعجابي به اكثر.. انا حاس انها بتكون في امان معاه
هزاع: طيب ليه ترده
يحيى: ابوها عايش ياخوي.. انا مالي سلطه عليها
هزاع: ابوها؟؟؟؟؟ وينه ابوها
يحيى: مكان مايكون.. بس المهم انه عايش.. ما اقدر اتصرف بوجوده
هزاع: الشرع يعطيك الحق
يحيى: لو كنت مكاني تسويها؟
هزاع: اسويها واسويها.. جاي الان وتقولي ابوها عايش !!.. وين كان ابوها وهي تشوف الي تشوفه من اخوانها.. الان جاي تحسب له حساب.. صاحي انت
يحيى: قلبي ما يطاوعني
هزاع: قول انك تحبه.. وان الحكي الي قلته عن ابوك كان من ورا قلبك
يحيى: ......................
هزاع: لسا الغلا بقلبك من ناحيته يا يحيى.. معاك حق.. يبقا ابوك.. انا اسف
يحيى: لا تتأسف.. انت ما قلت شي غلط
هزاع: اسمعها مني ياخوي.. بكره اذا ابوك عرف بمكانها.. يقدر يسحبها مكان مايبي.. بس اذا زوجتها.. لا ابوك ولا اخوانك يقدرو يقربو منها
يحيى: ما ادري.. ما ادري.. ودي اعملها وازوجها.. بس قلبي مايطاوعني
هزاع: اذا الرعب الي سمعته منها اليوم يسرك.. انتظر ابوك يجي يزوجها بنفسه.. واذا انك تبي تحميها من اخوانها.. عجل وانا اخوك
يحيى: خلاص اكلمها واشوف رايها
هزاع: لا .. الله يخليك انت بعد روحك عنها .. خلي سما تكلمها.. هي بتعرف تتصرف
يحيى: خلاص.. اشوف سما.. واقول لها
هزاع: كيف عن مشعل.. متى بيجي
يحيى: بكره انشا الله
هزاع: الله يسهل الامور.. خلينا نرجع للرجال

**************************

في اليوم التالي
في الملحق مع سماح
منال: سموحتي حبيتي انتي بخير؟
سماح: منال انا بخير.. ابي اقعد لحالي شوي
منال: سموحتي حبيبتي.. ماتبين تشوفي راشد ولدي.. لفي وجهك وشوفي ولدي تراه يشبهني
سماح: منال ابي سما
منال: حاضر ادق عليها
سماح: منال عطيني راشد ابيه بحظني
منال: خذيه انا رايحه لسما اناديها ادق عليها وتلفونها مسكر
سماح: جيبيه.. تعال حبيبي.. انت راشد؟ .. ياحلاتك يما.. مين احلا انت ولا ولدي.. راشد يما .. انت تضحك لي؟
سامي: حبيبتي
سماح: ياروحي
سامي: مين معاك.. هذا راشد
سماح: هذا الشيخ راشد
سامي: ههههههههههههه الشيخ مره وحده عاد
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي عيالي هنا
سامي: حاضر.. الان يجوكي.. رايح اجيبهم
سما: صحيتي ياروحي
سماح: ايوا ياروحي
سما: اشوف منال رمت عليكي راشد
سماح: انا قلت لها تتركه عندي
سما باستغراب: اه ايوا.. تبيني اخذه منك
سماح: اذا سامي جاب عيالي خذيه
سما باستغراب اكبر: اه حاضر
سماح: انا اسفه على الي قلته
سما: انا ما اتذكر انك قلتي شي
سماح: ههههههههههه ماتبين تحسسيني بالذنب
سما: سبق وقلت لك ابيكي تقولي لي على الي بخاطرك.. ماهو مهم ايش يكون.. بس المهم انك تقوليه
سماح: تعرفي اني ارتحت لما قلته لك.. حسيت انه صخره وانزاحت عن صدري
سما: ممتاز
سماح: على فكره.. انا غيرت خطتي
سما: ممتاز .. المهم انه تكون نتايجها لصالحك
سماح: ماتبين تعرفي ايش الخطه الجديده
سما: وقت ماتشوفي نفسك تبين تقولي لي.. لا تترددي
سماح: توقعتك بتلحي علي تبين تعرفي ايش خطتي الجديده
سما: انسي هالشي.. انتي منتي صغيره.. انتي تقرري هذي حياتك.. انا علي اني اساعدك
سماح: محمد وينه ماشفته اليوم
سما: تلاقيه مع عيالك هو وفيصل
سماح: متعلقين فيهم كثير
سما: اكثر مما تتخيلي
سماح: متى قلتي جابر بيجي
سما: الليله بس ما اعرف متى بالضبط
سامي: انا جيت
منال: وانا معاه
محمد: وانا معاهم
فيصل: وانا هنا بعد.. عارف انه محد سأل عني بس بعد جيت
سماح: تعال جنبي ياروحي
فيصل باستغراب: مين انا؟
سماح: ايوا انت
فيصل بفرح: وين اقعد
سماح: هنا بجنبي
فيصل يمناظر سما: هههههههههه تقول هنا جنبي يافرحتي
سما: هههههههههههههههه يابختك خليك جنبها
سماح: سامي.. مين بيدك
سامي: هذا راشد
سماح: عطه فيصل.. عطيني مريم يامنال.. محمد وين البوم الصور الي قلت لي عليه
محمد: دقايق اجيبه
سما: تبين مني شي انا رايحه اجهز الفطور
سماح تناظر عيالها: ..........................

***************************

في المطبخ
سما: ماريا جهزي الفطور لسماح
ام حسام: صحت يما
سما: ايوا يما
ام حسام: خلاص روحي انتي انا بجهز الفطور يما
سما: وانتي تحبي التعب يما.. ارتاحي ماريا تعمله
ام حسام: من ايدي احلى يما
سما: ههههههههههههههههههه احبك يما
ام حسام: ماهو قد حبي لك يما.. تعرفي وجودك عوضني اشيا كثيره بحياتي.. كنت خايفه اروح واترك هلا لحالها.. انا عارفه انها تحت رعاية الله.. بس هذا مايمنع خوفي عليها.. الان قلبي متطمن
سما: كلنا تحت رحمته يما.. وبعدين مابيكي تجيبي هالموضوع بلسانك ابد.. انتي بالذات اذا جارا لك شي من جد بموت قبلك
ام حسام: بعيد الشر لاتقولي هالكلام
سما: انا بحياني ماتكلمت عن امي.. وماراح اتكلم عنها.. بس من جد وجودك وانتي وخالتي عوضني الكثير
ام حسام: عارفه انه حملك كبير
سما: والي جاي اكبر
ام حسام: تقصدي مشعل
سما: ايوا.. خالتي وين
ام حسام: بغرفتها.. من قال لها عمك انه بيجي اليوم وهي حابسه روحها بغرفتها
سما: لحالها؟ .. والله ماني ناقصه
ام حسام: خليها يما.. خليها تفرغ الي بقلبها.. هذا ولدها وحيدها.. يرجع لها بعد هالعمر
سما: يما ابي اقولك شي
ام حسام: قولي يما
سما: سماح تبي تتطلق.. ماحد بيساعدني غيرك
ام حسام: ااااااااااه فهمت.. اجل خليها على.. انا بعرف اتصرف.. روحي انتي لخالد اشوفه بحديقة الورد جالس لحاله متضايق.. خليني اجهز الفطور واروح لسماح
سما: اوعي تحس اني قلت لك شي
ام حسام: لاتخافي.. انا بخليها تحس اني امها.. وقتها هي من نفسها بتقول لي
سما: الله لايحرمني منك
ام حسام: ولا منك.. يلا روحي لخالد شوي وبتبكيني
سما: يما احضنيني
ام حسام: ياروحي يما.. جعلك ماتفارقي حضني
سما: ههههههههههههههههههههه آمين

***************************

بغرفة ام مشعل
نور: الحلو قاعد لحاله ليه
ام مشعل: قاعده يما.. لاتقلقي علي انا بخير
نور: فرحانه؟
ام مشعل: وعلى ايش بفرح
نور: يه بعيد الشر ايش تقصدي؟!!
ام مشعل: ههههههههههههه الابموت من الفرح
نور: حسيت قلبي وقف
ام مشعل: هههههههههه بعيد الشر يما
نور: بايش تفكري
ام مشعل: مشعل وسماح
نور: اتركيها على الله
ام مشعل: صح.. بس اذا سماح ماهي طايقه عيالها.. تظنيها بتفرح بجيت اخوك
نور: وهذا الي مكدر فرحتك
ام مشعل: اكيد يما.. لاتنسى حنا ساكنين ببيت واحد.. لا تنسي كيف هالعيله داخله في بعضها
نور: يا يما ارمي حمولك على الله.. الي الله كاتبه بيصير.. عشنا سنين وحنا رامين حمولنا عليه.. الان جايه تفكري
ام مشعل: صدقتي يما
نور: قومي اشوف تروشي.. والبسي احلى ماعندك.. الليله ولدك بحضنك
ام مشعل: شوفي.. اخوك يحيى يقول انه مايعرف احد.. لازم نصبر عليه حتى يتعود علينا.
نور: ايش تقصدي يعني
ام مشعل: يمكن يتضايق من موضوع الاحضان.. اكيد بيحس حاله غريب
نور: فهمتك
ام مشعل: قومي يلا خليني اتروش
نور: يلا لاتتأخري خالتي المسكينه قاعده لحالها

****************************

في حديقة الورد
سما: ماهي نهاية العالم ياروح اختك انت
خالد: ومن قالك اني مهتم
سما: اذا بتخبي وبتمثل علي تراني بمشي
خالد: ياليت تتركيني شوي
سما: طيب
خالد: ايش ذا قلت لك اتركيني ماقلت لك اجلسي جنبي
سما: خير تكلمني
خالد: تتمسخري يعني
سما: لا استهبل
سامي: جالسين لحالكم؟
سما: تعال ياخوي
سامي: ايش الي صاير.. عمي يقول متخانق مع يحيى
سما: طلبنا جمايل
سامي: يه من وراي ايش هالخيانه
سما: هههههههههههه قلت الحق على هالمسكين قبل يجرا له شي
سامي: خير ما عملتي
سما: يحيى رفض.. يقول عنده اسباب
سامي: رفض عشان المعرس خالد ولا عشان الاسباب
سما: لا يقول عنده اسباب
سامي: خلاص تهدى الامور وارجع اكلمه.. وانت الله يهديك.. مالقيت الا هالوقت.. عجزنا معاك نقولك نخطبها لك وانت رافض وقت الي كانت الامور شوي رايقه.. جاي اليوم وتعالو زوجوها لي.. ياخوي خلي ببالك احنا ايش فيه.. اليوم جيت مشعل والكل على اعصابه.. روق روحك.. يحيى الف شغله وشغله براسه.. هذا غير اخوانه وابوه الي مانعرف كيف تصرف معاهم.. وبعدين يحيى عارفك زين.. مستحيل يعيب فيك.. هدي اعصابك وروق
سما: وكيف عن اختك
سامي: والله ما ادري.. اليوم اشوفها مبسوطه بعيالها
سما: اتمنى انها فعلا مبسوطه بهم.. وماتكون خطه جديده تنتقم فيها من مشعل
سامي: اذا كان الي تقولينه صدق.. اختك ناويه على خراب البيت الي حنا فيه.. هي ماتكلمت عن طلاقها مره ثانيه؟
سما: اليوم ماجابت سيره
خالد: طلاق؟!! أي طلاق
سما: اختك ناويه عليه
خالد: والعيال؟!! انجنت هذي؟
سما: تقول تبي تاخذ العيال وتحرق قلبه
سامي: لا تلومونها.. لو كانت عايشه بسعاده معاه.. ماكنت تفكر بكذا
خالد: ايش تقصد.؟!!
سامي: اذا شفت ان الطلاق بيريحها.. بسعى فيه
خالد: صاحي انت!!
سامي: اكيد صاحي حياتها وسعادتها عندي اهم
خالد: وبيت عمك؟
سامي: بيتفهمو الوضع اكيد
خالد: وانت وفهد وحريمكم.. وسما ويحيى.. ايش عن هذول كلهم
سامي: ماراح يتغير شي.. المهم عندي راحة سماح
خالد: لاطبعا انا ماني موافق على الي تقوله
سامي: وليه؟.. بتوقف في وجهي وتعارض راحة اختك؟
خالد: راحتها على عيني وراسي.. بس طلاق لا.. هذي فيها خراب لبيوت كثيره
سامي: يعني جمايل اذا ابوها طلبها تروح له احسن.. صح
خالد: لا طبعا.. هذي حاله وهذي حاله.. لا تخلط بينهم
سامي: ايش الفرق.؟ هذي تنضرب وتتبهدل.. وهذي تنضرب وتتبهدل
سما: ليه تتوقعو الاسوء.. يمكن الجاي اجمل
خالد: هههههههههههههه على اجمل فهو اجمل
سامي: ايش هالتشائم.. حب جمايل عمل فيك كذا
سما: هههههههههههههههه نور عملت فيك اكثر.. نسيت ولا اذكرك
سامي: لا لا لا تكفين
خالد: قولي لي انا.. انا ابي اعرف
سامي بحده: سما اياكي
سما: عاد اقولك يا خالد.. كنا قاعدين نتعشى
سامي: سما تراني بشيلك وبرميكي بحضن زوجك حتى تتأدبي
سما: وايش ياسما صار ايش صار.. اه ايوا دخل سامي وزوجته من ثلاث ايام العسل زعلانين
سامي بحده: سمااااااااااااا
خالد: ايواااااااااا هذا خوش موضوع ايوا كملي تكفين ايش عامله فيه زوجته
سما: ايش كانت عامله فيه ايش ياسما
سامي بحده: وبعدين معاكي انتي بتسكتي ولا اعملها
عبدالكريم بحده: انتو يالمهابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل

***********************

داخل في ملحق الرجال
بومشعل: هههههههههههههههه ارجع يارجال لاتعصب على عيالي
عبدالكريم: انت كيف مستحمل عايش معاهم.. اشوف الشيب ملاك.. هذول عيال ياشيخ.. لو انا مكانك كنت انجنيت.. الكل يصرخ من ناحيه.. الواحد مايلحق بفتح عينه.. الا مشكله تجر مشكله.. لا الاه الا الله
بومشعل: محمد رسول الله .. اجلس كمل فطورك طيب..
عبدالكريم: ماني جالس.. انا قلت بجي هنا من الصبح اغير جو.. ما الاقي غير التوتر
يحيى: خير مالك ايش صار؟
خالد: خير يادكتور ايش صار؟
سامي: مشعل جرا عليه شي؟
هزاع: تكلم مالك تناظرنا كذا
عبدالكريم بحده: انا قلت بجي بريح نفسي بالمزرعه شوي.. صراخ من كل مكان.. هذا متخانق.. وهذ متعقد .. وهذا انهيار.. وهذا اكتئاب.. وهذي مخدرات وواحد مضروب برصاص.. بسميها مزرعة المهابيل على كذا
سامي: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك
يحيى: هههههههههههههههه تتريق على حالنا يعني
هزاع: ههههههههههههههههههه ماشي نعديها لك يادكتور
عبدالكريم: وانا اقول هالرجال عجر قبل اوانه كيف؟ .. اعتقوه ارحمو حاله.. ترا الي بعمري وعمره لساهم شباب.. بس الي يعيش معاكم يعجز بدري .. يالمهابيل
خالد: ههههههههههههههه رجع عادها
عبدالكريم: والله من صدقي.. ماسمعتو " ان الله لايغير بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم".. غيرو من نفسكم ونفسيتكم.. يايبا الدنيا ماتبي كل هالشي.. طبيعي فيها الحزن.. والضر.. والخراب.. والاكتئاب.. بس ماهو على طول.. فيه بعد الضحك والفرح.. والنفع.. يايبا الي تعملوه بنفسكم والي حولكم مايجوز.. عجزتو من روحكم ومن هالرجال الي شايل الهم بقلبه وساكت.. مالكم بس ماكنتو كذا.. تحمدو الله الي جمعكم بهالمصيبه.. ناس غيركم متفرقين.. يا عيال اسعدو بحياتكم.. وانت يالثور ليه رافض تزوج اختك من الثور الي واقف قدامك
يحيى: ومن قال اني رافض.. ابي اخذ رايها على الاقل
خالد: موافق ؟!!
يحيى: ياخوي مايهون على ازوجها وابوها عايش.. بس صدقني الاامن لها اني ازوجك ياها
سامي: والله انك اسعدت قلوبنا والله
يحيى: استنى ياسامي
خالد: ايش بعد
يحيى: اخذ راي البنت الاول وبعدين يصير خير
عبدالكريم: وانت يالثور عامل روحك العاشق الي يبدي مصلحة غيره على نفسه.. اقول انكتم واقعد مكانك.. الدنيا ماتمشي على كيفك على طول.. فتح عينك وبتشوف البنت الي تناسبك قدامك واذا على الي ببالك.. اذا شافتك تكمل حياتك بتكمل حياتها هي بعد
سامي: انت تكلمني انا؟!! اشوفك تناظرني
عبدالكريم: اكلم الثور الي وراك
هزاع: انا.؟؟!!!!!!!!!
عبدالكريم: ايوا انت ما فهمت قصدي يعني
هزاع: ماهو مكان لهالنقاش يادكتور وبعدين.................
عبدالكريم: يلا عاد.. اترك عنك هالمثاليات.. اقولك كمل حياتك مع غيرها وهي من نفسها بتكمل حياتها.. تبيني اقول اسامي بعد.. الي اعرفه انك منت غبي
بومشعل: هزاع توكل على الله واستخير.. بتلاقي كلام عمك صحيح
عبدالكريم: وانت يالثور
بومشعل: هاه .. صاحي انت جات علي انا بعد.. اقول انقلع من هنا قبل لا نتضارب قدام العيال انا وياك
عبدالكريم: انت تظن اني بجلس هنا ثانيه وحده بعد.. اكيد اني بنقلع.. احد يعيش بمزرعة مهابيل.. انا ما اقدر على كذا.. بس اسمعها مني.. ولدك اذا شاف حنانك عليه..بيتعلم كيف يكون حنون مع حرمته.. اذا تركت له فرصه انه يعرفك ويعرف امه عدل.. بيتقبل الي صار له.. صحيح بياخذ فتره طويله حتى يتكيف مع الوضع الجديد.. بس صدقني الي عرفته عنه يقول انه معدنه طيب مثل ابوه وبيسامح الكل.. والان انقلعو عني خلوني امشي .. وجعتو راسي الصراحه.. وابي اروح ارتاح..
محمد بحده: سامييي الحق
عبدالكريم: هاه جا يصرخ اكيد مصيبه .. ماقلت لكم مزرعة مهابيل

*************************
تابعو في الجزء التاسع والعشرين

الحقوووووووووو خالد يشوف جمايل نظره شرعيه
وصول مشعل
لينا تتعرف على مشعل
بيطلع حنون ولا شرس وقاسي
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء التاسع والعشرين

عند المراجيح
هزاع بخوف: ايش صار .. ايش صار
عادل: ماصار شي.. كن...............
بومشعل: ماله الولد جرا عليه شي
عادل: اهدو مالكم انتو.. ماصار شي .. كنت العبه بالمراجيح .. وطاح منها
عبدالكريم: انت العاقل فيهم.. مابقولك ياثور
عادل باستغراب: خير!!
عبدالكريم: انت يالثور يالساكت
سامي: جا الدور على مين الان
عبدالكريم: هذاك الي هنا ما اعرف اسمه
محمد: هههههههههههههه اسمه فيصل
عبدالكريم: وانت يالثور لما يجرا شي مره ثانيه لا تجي تصرخ وتذبح قلوبنا من الرعب فاهم
محمد: اسف عمي
عبد الكريم: روح جيب مويه للولد
يحيى: معلش ياشباب.. هذا الدكتور عبدالكريم اذا عصب يصير بهالحاله.. والله يجيرنا
عبدالكريم: الله يجيرني انا منكم .. قوم ياحبيبي ايش اسمك
هزاع الصغير: هزاع
عبدالكريم: ههههههههههه وانت مالقيت غير اسم هالث......................
عادل: هاااااااااا دكتور ماهو قدام الولد.. هذا عمه خلي المزح بيننا
هزاع: ههههههههههههههههه والله تمون.. احبك ما اقدر ارد عليك.. يعني لهالدرجه اسمي مضايقك
عبدالكريم: الاعقلك وتفكيرك مضايقيني.. يلا ياحبيبي.. تبي تجي معانا ولا تكمل لعب
هزاع الصغير: بكمل لعب مع اخوي
عبدالكريم: واخوك ايش اسمه
هزاع الصغير: محمد
عبدالكريم: والنعم بك وبه.. وهو وين الان
عادل: هذا هو جنبي
عبدالكريم: تعال سلم حبيبي
محمد الصغير: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالرجال.. كنت تلعب مع اخوك
محمد الصغير: ايوا انا وقعته ماكان قصدي
عبدالكريم: هههههههههههههه اعرف حبيبي ماكان قصدك.. قد ايش اعمارهم ياعادل
عادل: محمد 6 وهزاع 5
عبدالكريم: الله يبارك لك فيهم
سامي: ها ارتحت الان.. اشوفك تضحك
عبدالكريم: تعرف قعدتهم والله تضيع الهم.. الاطفال هذول عايشين في عالم الامان.. ما يعرفو ايش الي نحس بيه.. بكره لما تجيب عيال.. بتنسى العالم والهم وانت قاعد معاهم
هزاع: الا وجع القلب والراس.. وهذا يبكي وهذا متعور.. وهذا يزن وهذا مريض.. وهذا ماهو عاجبه الحال وهذا يبي يهج.. وهذا متضارب مع اصحابه وهذا متعور من خناقه.. وياليت اذا كبرو تخف مشاكلهم الا تزيد وتزيد وتزيد
عبدالكريم: ماقلت لك.. ثور
بومشعل: ههههههههههههههههههه بس يارجال.. امسك لسانك عاد .. ما احب احد يكلم عيالي كذا
عبدالكريم: لو انك شديد معاهم شوي.. ماوصلو للي هم فيه
يحيى: اشوف محنا عاجبينك
عبدالكريم: رجال ماعليكم زود.. بس حتى لو تزيد المصايب.. المفروض انها ماتهزكم.. انا اشوف انكم يد وحده قلب واحد هالشي نادر نشوفه بالعوايل.. لا تخلو المصايب تكسر من قوتكم
سامي: صدقت تلاقي الي يسرك انشا الله
عبدالكريم: وبعدين شوية جفا مابينهو الكون وانا عمك.. صحيح انه الي ببالي بتتعب شوي بس مابتموت.. صح ولا انا غلطان
هزاع: انا خايف من ردة الفعل
عبدالكريم: خليه يكون فيه ردة فعل هذا طبيعي.. ردة الفعل عمرها ما اذبحت احد
عادل: في بعض الحالات تتعرض....................
عبدالكريم: اقول انكتم انت بعد لسا اقول عنك عاقل انكتم بس
يحيى: هههههههههههههههههه دكتور الله يخليك العيال
عادل: هههههههههههههه ماشي انكتمنا
عبدالكريم: وانت اقول روح لاختك وتكلم معاها وشوف ايش ردها.. انا في شي بيذبحني من صدق
سامي: خير ايش في بعد
عبدالكريم: هذا الساكت لو ايش اعمل فيه لو ايش اقول لو اجبره على الكلام بعد مايتكلم.. هيييييييييييييييي انت يالثور
هزاع: ههههههههههههههههههههه الي اسمه ثور ينطق ويريحنا
خالد: شوف تراني محترم حالي من الصبح وساكت.. ما ابي أي شي يعكر فرحتي.. انت لسا قايل ليحيى يروح يشوفها كمل احسانك وخليه يروح
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه انا ماقصدتك بس ولا يهمك.. يحيى وانا عمك تكفي ريح الولد
يحيى: تامر.. انا رايح ياشباب.. احد يبي مني شي.. اقول الي يبي مني شي يقول الان
خالد: اللهم طولك ياروح
هزاع: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
سامي: هههههههههههههههه
عبدالكريم: ووجع بقلب العدو.. انكتم خلي الرجال يفرح. انت يالثور
سامي: مين تقصد
عبدالكريم: هذاك الي واقف هناك
هزاع: اوهووووووووووووو هذا يقصد فيصل
سامي: هههههههههههههه اقول اذا عندك علاج لسكوته عجل به

*************************

في غرفة هلا وجمايل
نور: نمتي كويس؟
جمايل: الحمدلله
هلا: بس انتي ما اكلتي شي
جمايل: ماني حاسه بجوع
طيف: طيب عشاني اكلي شوي
جمايل: صدقيني ما احس بجوع
سما: اقدر ادخل
نور: حيا الله من جا
سما: الحلو لسا بفراشه
هلا: بفراشه ومايبي يقوم
سما: ماهو بكيفه
طيف: والله ياريت تجبريها تقوم.. اخذ حقي منها على اللي عملته بي اول ماجيت
نور: هههههههههههههه مانسيتي
طيف: لا.. حقي وابي اخذه.. يلا قومي وريني طولك.
جمايل: ودي انام شوي
سما: ييييييييييييييييييي انتي ماشبعت بكا.. ارحمي عيونك.. تراهم بحاجه للراحه هاليومين.. ولا اقولك اليوم باليل او بكره ماهو ابعد من كذا.. فيه من بيشوفهم.. بس ايش لازم يكونو مرتاحين
هلا بفرح: هههههههههههههههه والله
سما: أي والله
نور: افرح ياقلبي اخيرا
طيف: ايش السالفه انا ضعت
سما: المفروض انك تضيعي.. اليوم العصر بيكون الموضوع رسمي .. انا جيت اعطي خبر بس
نور: وين ساره
سما: مع خالتي
نور: انا بروح ابشرهم
طيف: استني بشريني انا الاول
نور: لااااااااااااا انتي استنى.. لغاية ما يكون الموضوع رسمي
سما: وانتي على ايش مستعجله.. نتغدى ويدخل العصر وتعرفي
طيف: اشوفكم فرحانين فرحوني معاكم.. بتتركوني كذا لحد العصر
هلا بهمس: ماقلت لك.. هذا هي بنفسها جايه لحدك.. شفتي
جمايل: مالي خلق ابي انام
هلا: تبين تفهميني.. انه الي سواه مع يحيى امس.. ماحرك شي بداخلك
جمايل: يمكن يبي يرد لي الكف الي عطيته ياه
هلا: هههههههههههه ياغشيمه.. خالد يحبك من قبل كذا.. وهذا وجهي اذا ما شفتي غلاتك كيف تزيد عنده
جمايل: حتى لو الي تقوليه صحيح.. طيف بتزعل
هلا: بعيد الشر ليه تزعل
جمايل: انا الصغيره..
هلا: وايش يعني.. لاهو عيب او حرام
جمايل: ماقلت عيب او حرام.. بس يكسر النفس.. وهي مابتستحمل.. كفايه الي فيها
هلا: هذا النصيب ياروحي.. واذا لها نصيب بتاخذه.. لا تعقدينها يرحم والديك.. افرحي وانسي الهم
جمايل: والدي.. وينهم والدي.. تقولي افرحي.. كيف افرح
هلا: لو تبطلي الافكار الي براسك كنتي ترتاحي.. اساسا ماخوفك من يحيى امس الا من هالافكار الي زين ما اذبحتك
جمايل: مالي وجه اشوفه
هلا: وليه ياروحي.. ايش صار.. كنت تعبانه.. وخلاص انتهينا.. كلنا نتعب.. والوضع الي حنا فيه يجبرنا على كذا
جمايل: تظني لساه شايل على
هلا: يحيى طيب.. امس ما نام الا لما تطمن عليكي.. وكل شوي يدز محمد يسأل عنك
جمايل: ماكان ودي يصير بيني وبينه كذا
هلا: يوووووووووووه قلنا انسي وماصار شي.. لا تعقديها ياروحي
سما: ها ايش قلتي؟
طيف بفرح: والله ماني عارفه ايش اقول
سما: قولي الي تبينه بس مو الان.. بعد العصر خليها رسميه احلى.. وبعدين نجلس نتريق على عامله نفسها تعبانه.. ونضحك ضحك على الاحراج الي بيصير بعد مايشوفها.. والله انك مابتقدري تمسكي بطنك من الضحك
طيف: خلاص اذا فيها ضحك انا موافقه
هلا: هههههههههههههههه مستعجله على الضحك.. ولا تبي ترتاحي منها
طيف: لا والله ابي اضحك وبعدين ابي اضحك على ناس قبلي لا يجيني هالموقف وما اعرف اتصرف بعدين
سما: ههههههههههههههههههه عجبتيني
طيف: الا اقول هو بيشوفها بعد
سما: اكيد من حقه يشوفها.. وتلبس له وتتكشخ له بعد.. هذي نظره شرعيه
ساره تهجم عليهم: عاد ياشين الي بيشوفه.. الصراحه وحده ماتتشاهد الله يعينه عليها
هلا: بسم الله عليها.. الحلا كله
ساره: أي حلا ذا شوفي عيونها كيف عاملين.. شوفي وجهها اصفر كيف.. الله يعينك ياخالد اقول ماتستاهل الي بيصير فيك
سما: اقول حلو على قلبه.. انتي ايش دخلك
ساره: اقول بلحق عليه اقوله احسن مايتورط
نور: جمايل ايش رايك نقوله البنت واقفت من غير مايشوفك.. احسن خليه ينصدم بك بعدين.. اسمعي مني بكره تقولي اختي قالت
ساره: هههههههههههههههههه يابنت اسمعي كلام اختك تراهي تعرف مصلحتك
نور: ههههههههههههههههه وتخيلي عاد اول مايشوفها.. يطلع ويقول.. وين جمايل؟!!
ساره: ههههههههههههه ايوا ايوا وتخيلي عاد من الخرعه فاتح عينه وفمه على الاخر
طيف: ههههههههههههههههههههه تراها بتهون خلاص بطني من جد
سما: بس انتي وياها.. وانتي مالك ساكته كذا.. ردي عليهم
جميال من غير نفس: ارد ايش اقول
ساره: ول لا شكل حلو ولا نفسيه حلوه اقول الله يعينك ياخالد
هلا: انتي ليه عامله بنفسك كذا.. رجال والنعم فيه وجايك.. تبين نتكلم بصراحه اكثر مافي احد غريب هنا ممكن اننا نخبي عليه كلهم هنا يحبونك ويغلونك
ساره: ليه ايش فيها؟
هلا: هي خايفه من اخوانها .. اساسا اذا اخذتي خالد ما في احد يتجرأ يلمس شعره منك وانتي على ذمة رجال.. فاهمه يعني ايش رجال.. بيحميكي ويخاف عليكي.. خالد ماهو عصبي ولا هو متهور ولاهو غبي بتصرفاته.. خواتك قدامك هم بيكلموكي عنه وعن اخلاقه واسلوبه.. صدقيني خواتك ما بيكذبو عليكي عشان مصلحته هو.. خواتك بعد تهمهم مصلحتك
نور: هي الصادقه انتي عندنا اهم منه.. صدقيني.. لو بشوف منه عيب واحد بقولك عليه.. الرجال والنعم به .. ماهو عشان اخته هنا ابدا.. موضوع الزواج ماينلعب فيه.. وسما مهما تكون عزيزه.. اختنا اكيد اعز واغلى
ساره: وبعدين ياغبيه.. انتي ماشفتي حلاته.. هذا شكله بس ينسي الوحده همها.. شفتي طوله شفتي عرضه .. يهبل بصراحه.. هذي نظرته بس نظرته تنطق الحجر
جمايل بحده: وانتي انشا الله سايبه زوجك وجالسه تناظر زوج.........................
سما: ايوااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه كذا انا اسيبكم واروح اطمن المسكين الي جالس على اعصابه.. كفو عليكي ياعسل قدرتي عليها
ساره: ههههههههههههه ماقلت لك بنطقها
سما: هههههههههههههه باي ياعروس اشوفك العصر.. لاتنسو تلبسوها وتكشخوها
جمايل بحده: كذا كذا.. تتفقي معاها علي
ساره: ياجمايل ياحبيبتي.. حنا عايشين بمكان واحد وشايفين.. ماله داعي تخبي.. عيني بعينك وقولي.. ماكان ودك ياخذك بحضنه امس وانتي منهاره
نور: احرااااااااااااااااج ما اقدر على كذا..
ساره: اعتقد انه شاف هالشي بعيونك وجا يركض لك .. ايش تبغي اكثر من كذا
طيف: ليه ماني حاسه انك مبسوطه.. حبيبتي مالك.. قولي ايش فيه كلنا خواتك.. بتخبي علينا يعني
جمايل: لا اكيد.. بس محتاجه انام.
سما: يلا ياحلوين.. اتركونا شوي.. يحيى جاي يراضي الزعلانه
نور: افرح ياقلبي.. جايين يراضوني

*************************

في ملحق الرجال
بومشعل: جاهز يبا
خالد بهمس: يبا ابي اقولك شي بيني وبينك
بومشعل: تعال نطلع عند الباب
خالد: ماهو بالشي الضروري بس.. ودي انك تعرفه
بومشعل: قول يبا
خالد: انا احبها واجد
بومشعل: هذا الزين.. هذا الي نبيه وانا ابوك
خالد: انا خايف اشوفها
بومشعل: ههههههههههههههههه مافهمت
خالد: من جد يبا
بومشعل: اعذرني يبا.. قول ايش
خالد: خايف اني اتهور قدام يحيى
بومشعل باستغراب: مافهمت
خالد: يبا من جد اكلمك.. حاس اني باخذها لحضني.. يبا ابي تفهمني.. انا................
بومشعل: خالد!! وين عقلك ايش الي تقوله ذا
خالد: والله ما ادري.. اخاف اخرب على روحي.. خايف من نفسي كثير
بومشعل: حبيتها وهي ماهي ماعطتك وجه.. هذي يوم ما حبت تعطيك شي .. عطتك كف
خالد: احلى كف
بومشعل: انت كذا ينخاف منك.. انا بدخل معاك.. وبمسكك من يدك.. واي حركه بتسويها بعمل روحي طايح غشيان حتى ماتتهور
خالد: هههههههههههه اقولك.. ايش رايك اول ماندخل تعمل روحك غشيان.. واخذ راحتي انا
بومشعل: اقول تراك زودتها بنادي اختك تدخل معاك وتمسكك.. كذا برتاح اكثر.. سما بتقدر عليك..اما انا لا
خالد: ارتحت من كلمتك
بومشعل: الحمدلله.. يلا الان

***************************

في غرفة جمايل وهلا
يحيى: الحلو جهز ولا لا
سما: جهزت بس ابي منك شي
يحيى: خير ياروحي
سما: ابي نروح قبل خالد ونستناه
يحيى: ابوا بس هذ.............
سما: اسمع مني جمايل الحيا بيذبحها.. وبعدين حنا مابيننا فرق ندخل حنا وبعدين خالد
يحيى: طيب يلا هي وين
سما: لحظه بناديها


داخل الغرفه عند جمايل
سما: جاهره
جمايل: ايش رايك؟
سما: قمر.. قمر.. بينهبل الولد
ساره: ما ادري اجي معاكم.. ودي اشوفه ايش بيعمل
سما: قعدي مكانك عندنا وحده تغير
نور: ههههههههههههه تغير ياخوفي يقول لا مابيها والله البنت تروح فيها
طيف: بس انتي وياها اختي ماعليها قصوره .. حلوه بشكلها وبأخلاقها.. يلا ياروحي الله يوفقك
جمايل: الله يخليكي لي.. ياروحي


داخل المجلس
سما: انتي خلك مع اخوكي.. هنا.. وانا اشوف اخوي
يحيى: لا تتأخري
سما: .. الو وينك يما
خالد: جنب الباب
سما: افتح وادخل
خالد: حاضر
سما تكلمهم: هذا هو جاي
يحيى: حياه الله
خالد: سلام عليكم
يحيى: حيا الله الرجال
خالد: قلنا سلام عليكم
يحيى: قلنا حيا الله الرجال
سما: ههههههههههههه يحيى الله يخليك تسكت
يحيى: لا ماني ساكت.. البنت جالسه وماهي مبينه من الحيا.. اخلص قول الي تبي تقوله ويلا اعتقها
سما: ايش اخلص انت بعد.. خليهم ياخذو راحتهم شوي
يحيى: اقول ايش رايك نطلع شوي
سما: والله ياريت
يحيى: تجين نعملها ونطلع
سما: هههههههههههههههه انا عن نفسي ماعندي مانع.. بس انت بترضى
يحيى: وليه ما ارضى.. عادي
سما: اجل خلينا نبتعد شوي
يحيى: هههههههههههههههههه تبين تخلصي حقك مني صح
سما: هههههههههههههههه تفهمني
خالد: قلنا السلام عليكم
سما: يوووووووووووووه هي لسا ماردت .. ردي ياروحي.. ردي ياعمري.. ردي ياقلبي
خالد: حيلك حيلك.. ايش بقا لي اقوله لها
يحيى: اذا على الحكي والله انه بيضيع.. اقول اخلص شفتها خلاص
خالد: استنى شوي مالك مستعجل
يحيى: خالد انا مستعجل مره.. لاتنسى مشعل
خالد: يحيى الله يخليك خليها تكلمني.. تكلمني وامشي صدقني
يحيى: جمايل كلميه وفكيني
جمايل بهمس شديد: هو قال يبي يشوفني ماقال يبي يكلمني
خالد يقترب من جمايل: شوفي عاد انا ماني طالع من هنا الا وانا سامع صوتك.. غير كذا.. تراني جالس للصبح ماعندي شي.. يكفيني اشوف كل هالجمال
سما: ياجرائتك يا اخي ابتعد عنها
خالد: تكلمني الاول
سما: كلميه وفكيني
يحيى: جمايل والله ماعندي وقت
جمايل بحيا: انا اسفه الي مديت يدي عليك
خالد: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي احلى كف ياروحي
يحيى: هههههههههههههههههههههه خالد تعالي حياك اجلس جنبها ليه بعيد
خالد: والله؟
يحيى: اقول قم.. خلني اروح اشوف مشعل.. يلا تحرك
سما: ههههههههههههههههههههه

****************************

في الصالة
ام مشعل: بشري يما
سماح: شوفي وجهها وانتي تعرفي
ام حسام: يافرحتي يما.. الله يسعدك
سماح: قولي ايش صار.. والله ودي اكون هناك بس اخوكي قاعد
جمايل: ماصار شي
نور: طيب ايش قال ماعلق ماقال حلوه .. ماقال قمر
ساره: والله شكله انصدم قال ايش هالقبيحه الي ماعطيني ياه
سما: هذا الي قاصر.. والله لو ماهو غلاة مشعل ويحيى مستعجل يبي يروح له.. كان شوفتوه ماطلع لهالوقت
طيف: طيب بردي قلبي وقولي لي ايش قال
سما: قال انه مستعد يقعد للصبح يشاهد هالجمال.. بس المهم تكلمه
ام مشعل: عيني يا عيني
نور: افرح ياقلبي
ساره: يعني خلاص.. بنزوج العشاق خلاص
هلا بهمس: والله انه سعادتي ماتنوصف الله يبارك لك
جمايل: ويخليكي لي
سماح: طيب متى بنفرح
سما: وانتي لسا مافرحتي
سماح: لا.. ابي عرس
طيف: عرس كذا مره وحده.. استني شوي
سماح: وليه نتأخر عاد.. كفايه التأخير مع سالم.. والله طولو صار لهم اكثر من شهرين على هالحال
سما: صدقتي.. لازم نعجل
جمايل بهمس: هههههه انا وانتي بنفس اليوم
هلا: ايوه طيب
***************************

عند الجسر
سامي: ههههههههههههههههههههه
هزاع: بس كانت طيحه ولا اروع.. ياليت هذيك الساعه كان عندي كيمرا واصور شكله
خالد: وبعدين انت وياه
عادل: يا اخي انبسك مالك معصب كذا
سما: جالسين تتريقو عليه من اول ما جامن جمايل.. عيني عليك ياخوي
خالد: ماعليكي منهم الان ارد عليهم والله ما اسكت
فهد: ايواااااااا هذا هو خالد الي اعرفه
سالم: بكذا تصير خالد.. غير كذا انت واحد ثاني
خالد: سماح ايش رايك اقول لك عادل كيف اخذ منال
عادل: هههههههههههههههههه
منال: جات على راسي يعني.. اياك تتريق
خالد: خايفه الان اشوف مادافعتي عني.. وهم يتريقو علي
سماح: قول ودي اسمع
خالد: ههههههههههههههههههه بقول
هزاع: من منكم الي كسر خالد ولد عنتكم لعبتها
سما: هههههههههههههههههه انا
هزاع: كرهتيني وقتها صح
سما: هزاع كرهتك كره.. ماصرت اطيق اسمع صوتك
هزاع: ههههههههههههههههههه وقتها كنت شايف هالشي.. وتبين الضدق كنت اقول انا ايش خلاني اجلس مع هالبنت صدق دلوعه.. تبين الحق يثيرني دلعك
سما: بس انت ماكنت تجلس معاي
هزاع: اجل معاكي انتي يا سماح
سماح بضيق: ايوا معاي
هزاع: هههههههههههههههه هالمجرمه خلتني اكره البنات.. ورتني الويل بتصرفاتها
سما: اياك تقول لسا الكره بقلبك يا هزاع
هزاع: يا بنت الحلال هذيك سوالف عيال.. عيب عليكي انتي الان اختي
سامي: يعني اذا تزوجت ماراح تدلع زوجتك اتحداك
هزاع: تبي الصدق ما احب الدلع ولا الي يتدلعو.. اكره الحرمه الي كذا
عادل: ول عليك.. كذا ياسما تعملي بهزاع
سما: وانا ايش ذنبي اذا هو جاف ومايعرف يتعامل مع الحريم.. انا ابش دخلني
هزاع: لا الصراحه سما مالها دخل.. انا من نفسي ما احب اتعامل مع الحرمه الي كذا.. احب الحرمه الجاده.. الذكيه.. الدلع ذا انا ما اطيقه
سما بهمس: مالك ساكته
سماح بهمس: اسمع من هالحكي الي يبرد القلب
سما بهمس: صدقتيني الان
سماح بهمس: صدقت.. خلاص ابي امشي

***************************

باليل بعد العشا
في الصالة
نور بهمس: سماح وينها
ساره: راحت الملحق
نور: بروحها
ساره: معاها خالد
نور: ماتبي تنتظر زوجها
ساره: شكله يانور البنت ماتبيه من صدق
نور: عاد ان عملتها وقالت ماتبيه حنا الي بنروح فيها
ساره: وليه انشا الله وحده وماتبي زوجها انتي ايش دخلك
نور: هالوحده هذي اخت زوجك.. وزوجها يصير اخوكي
ساره: والله ماحسبت هالحساب.. وانتي محسبه انه بيوتنا بتخترب من وراهم يعني
نور: والله ما ادري
ساره: ياشيخه خيالك راح لبعيد.. حنا مالنا بمشاكل اخوكي وزوجته.. حنا اهم ماعلينا امنا وابونا وازواجنا.
نور: ومشعل
ساره: مشعل اخونا بعد.. بس لا تتوقعي اني اخرب بيتي عشان زوجتة ماتبيه
جمايل: مالكم متكدرين كذا
نور: مشعل وسماح
جمايل: الكل خايف من هالشي
ساره: أي شي!! مالكم انتو عاملينها حكايه.. اكيد الوضع بيتغير
طيف: اكيد انشا الله.. لا تقلقو انتو بس
ساره: المفروض اننا نفرح.. مشعل وعايش وراجع بعد كم دقيقه.. انتو جالسين تتناقشو في مشكله تخصه هو وزوجته.. حنا مالنا دخل بها.. سمعتي يانور
نور: اه .. اكيد
سما: مالكم جالسين كذا
ساره: الموضوع نفسه
سما: الله يعين
نور: انتي بعد قلقه
سما: اكيد.. هذي بعد اختي
هلا: جمايل امي تبيكي
جمايل: خير!!
هلا: ماني عارفه قالت لي نادي جمايل
جمايل: هي وين؟
هلا: بغرفتنا
جمايل: رايحه لها الان
سما: مالها خالتي
هلا: هههههههههههههه تبي تكلمها بس
ساره: والله!! لا تقولي صدق عاد مادرينا
هلا: ههههههههههههههههههههه
ساره بحده: انطقي قولي ايش تبي فيها
هلا: امك ما نادتك تكلمك وقت الي فهودي جا خطبك
ساره: اهاااااااااااااااااااا ايوا
سما: هههههههههههههههه
طيف: ايش الي في قولو لي
نور: اسكتي انتي اذا جا دورك امي تناديكي
طيف: يعني الان انا طلعت من الحسبه.. طيب انا زعلت
سما: ههههههههههههه تزعلي من اليوم لبكره.. هالكلام ماينقال الا للوحده الي بتتزوج
طيف: اهاااااااااااااااااا
ساره: اشوفك عارفه!!
طيف: مالك دخل
ساره: الا لي تراني اروح لخالتي واعلمها.. ايش يفكك منها
طيف: هاه وريني ايش تقدري تعملي
نور: وتتحدي كمان
طيف: ايوا اكيد.. الي تبونه اعملوه
ساره: شوفي اذا ماقلتي تراني لافه ذراعي حول رقبتك.. وشوفي الي يفكك عاد
طيف: هههههههههههههههه تعرفي اني اتدغدغ من رقبتي؟
ساره: هاه عارفه جمايل قالت لي
طيف: ههههههههههههههه شوفي ان قربتي لي تراني بنده لبوعذبي
نور: ماتقدري
سما: بسكر الابواب حتى مايسمع صوتك.. ترانا ناوين عليكي
نور: ونية الشر
ساره وهي تلف ذرعها حول رقبة طيف: اقول انتي وياها جالسين تترجو فيها.. اتركوها لي انا اعرف كيف اخليها تنطق
طيف: لااااااااااااااااااااا خلاااااااااااااااااااااص ههههههههههههههههههههههههههه تكفين
ساره: ههههههههههههه قولي يلا
طيف: لا
نور: هههههههههههههههه قولي عاد
ساره: سيبك منها خليها لي
طيف: عشاااااااااااااااااني ماني قاااااااااااااااااااااااااااااادره خلاااااااااااص
سما: خلاص ايش بتقولي؟
طيف: لا طبعا
ساره: خلوها والله ما اتركها الا اذا انطقت.. تعاند ساره
طيف: هههههااااااااااااااااااااا سااااااااااااااااااااره بموووووووووووووت
ساره: مافي ما اتركك قولي منين تعرفي
طيف: ههههههههههههه خلاص خلااااااااااااااااص بقول
نور: اتركيها بتقول
سما: هههههههههههههههههههه يلا اشوف قولي
طيف: اممممممممممممم
ساره: مافي اممممممممممممم
طيف: خلاااااااااااااااااااااااااص امي.. امي قالت لي
نور: امك!!
طيف: اه اه اه الله ياخذ بليسك ياساره قطعتي نفسي
سما: لا من جد متى قالت لك
طيف: تقدري تقولي من قبل لا تموت بشوي.. يمكن لما حست انها خلاص بتروح.. قالت لي.. ووصتني اذا جا دور جمايل اقعد معاها واقول لها
ساره: الحمدلله
طيف: ايوا الحمدلله
ام مشعل: قومو يابنات.. اخوكم وصل

***************************

عند باب الفله
سما
لما وصل مشعل كانت الاجواء هاديه مره.. ماحد كان منفعل الكل كان ماسك اعصابه.. امسكه يحيى من ذراعه وقربه من عمي بومشعل.. الي بدوره خذه لحضنه.. مشعل كانت عيونه زايغه مبين انه كان يدور على سماح.. لما لمحني هدت روحه وظل يناظرني مبتسم.. دنا منه يحيى وقال له هذي زوجتي سما.. زوجتك سماح تلاقيها اخذت الدوا ونامت.. هز راسه وراح يسلم على الرجال هزاع وعادل وسامي وخالد وفهد وسالم وفيصل ومحمد والدكتور عبدالكريم الي وصل متأاخر.. عمي سلطان وصل قبل الدكتور بشوي.. حضن عمي مده.. كنت عارفه انهم يبكون.. المنظر كان مره مأثر.. والاعصاب كانت مشدوده.. سلطان الي كان مختفي كل هالفتره.. اتضح انه مانسى الموضوع وانه عمل المستحيل حتى يوصل لخليل وعصابته.. كان سعيد وهو يقول لعمي.. هذا هو مشعل يا بومشعل.. ربك رحيم بعباده وانا اخوك.. عمي من فرحه بمشعل كان وده ياخذه بحضنه ومايفكه.. بس منع روحه عشان عارف ان مشعل متوتر.. مشعل كان يبي يدخل ملحق الرجال.. بس يحيى سحبه لحد خالتي الي كان متردد يسلم عليها.. وهي ياعمري عليها كانت تبي تبوس الارض الي يمشي عليها.. سحبه يحيى ووقف متخشب قدام امه.. الي امسكت يده وباستها ودنت منه اكثر وصارت تبي تحضنه بس امسكت نفسها.. انا عارفه انه هالشي بيأثر عليها وعلى نفسيتها.. بس خالتي في هذاك الوقت صارت بقوة اول مره اشوفها فيها..يمكن عشان مشعل قدامها.. يمكن عشان وجوده حي بين يدها زاد من قوتها.. هي من نفسها قالت له" روح يما غير جو مع اخوانك".. يمكن هالجمله هزت مشعل كثير.. جلس يناظر فيها مده.. وبعدين قال ليحيى انه يبي يروح يرتاح.. يحيى خصص له ملحق لحاله حتى ياخذ راحته فيه.. وما حد يضايقه اذا بغى يجلس لحاله.. نور وساره ولينا.. كانو من جد في لهفه انهم يسلمو عليه.. بس حالته منعتهم.. كان باين عليه انه رافض الكل.. لما عرفه يحيى على البنات.. اكتفى انه يهز راسه بس.. وهم ياعيني عليهم انوجع قلبي على حالهم.. دخل مشعل الملحق المخصص له.. ودخلنا حنا الحريم الفله.. والرجال طبعا راحو ملحقهم
عدى هاليوم على خير.. صحيح انه يوم ثقيل.. وجاف خالي من المشاعر بس المهم انه عدى من غير أي مشاكل او أي توتر خصوصا من خالتي ام مشعل لانه الخوف كان عليها
المسكينه صحت من بدري.. وراحت تعمل الفطور لمشعل بيدها.. رافضه أي احد يساعدها حتى خالتي ام حسام.. نادت على لينا توديه.. انا استغربت من تصرفها.. بس بعدين عرفت انه في بالها خطه تزيح الحاجز الي بين ولدها وبين خواته.. الحرمه هذي على قد المصايب التي كانت بها.. على قد ما قوتها بانت لي متأخر.. عرفت وقتها ان الام قويه بعيالها.. وبكسرهم مكسوره وبعزتهم عزيزه.. تذكرت عمتي مريم انا ليه مافكرت اجيبها معانا.. هنا على الاقل اسلم لها من العيشه مع عمتي ام خالد.. هنا خالاتي بيحطوها بعيونهم وحنا بنعزها.. لازم اكلم سامي ويحيى

********************************

في الصباح
في ملحق مشعل
مشعل بحده: من انتي
لينا: بسم الله الرحمن الرحيم.. انا لينا
مشعل: ايش جابك هنا
لينا: جيت اجيب لك الفطور
مشعل: انتي مين
لينا: انا لينا
مشعل بحده: سمعت انك لينا.. ايش تقربي لي
لينا: انا اختك الصغيره
مشعل بهدوء: ليه ماضربتي الباب قبل لا تدخلي
لينا: لاني خفت تكون نايم.. وبعدين انا دخلت الصاله.. قلت بحط الاكل بسرعه وبطلع.. و .. و
مشعل: ايش؟!!
لينا: قلت ابي اطل عليك صحيح انه غلط وعيب.. بس انا كنت ابي اشوفك.. واتطمن عليك
مشعل: انت فرحانه اني هنا؟!!
لينا: فوق ماتتصور.. تعرف انه عيشتنا بدونك كانت ماهي عيشه
مشعل: مافهمت
لينا: امي من صار معاك الي صار.. افقدت النطق
مشعل: بس البارح تكلمني
لينا: تكلمت من شافت عيالك
مشعل: عيالي؟!!
لينا: تصدق مشعل.. من شافت راشد وهي تناديه مشعل.. عارف عاد انه مايشبهك ابد وانت صغير
مشعل: ومنين تعرفي شكلي وانا صغير
لينا: من الصور.. عندنا صور كثيره لك.. وفيه صوره كبيره بغرفة امي وابوي صحيح قديمه.. بس ابوي رافض انه يبدلها
مشعل: تشوفي العيال؟
لينا: اكيد.. هم عندي على طول
مشعل: انتي كم عمرك
لينا: 14
مشعل: مشا الله.. لينا ابي اسألك
لينا: اكيد عن سماح
مشعل: اه ايوا ايش عرفك؟
لينا: حنا نعرف كل شي.. اذا ودك اقولك ماعندي مانع
مشعل: ايش ودك تقولي
لينا: الي انت تبي تسمعه
مشعل بحزن: ولاشي.. انا عارف الي بتقوليه كويس.. المهم انا ابي اشوف العيال
لينا: من غير لا تقول.. انتظرهم يصحو بجهزهم وبجيبهم لك
مشعل: ومنين تعرفي؟
لينا: امي قالت لي.. "اخوكي محروم من عياله مثل ما انا محرومه منه..جهزيهم له يشوفهم.. انا قلبي ارتاح بشوفته"
مشعل: اه طيب
لينا: تعال اجلس هنا
مشعل: وين ساحبتني
لينا: لحد هنا على الطاوله ابيك تجلس وتفطر.. وانا رايحه اشوف العيال
مشعل: هم عند امهم؟!!
لينا: مشعل انت تعرف حالة امهم؟!!
مشعل: ايوا اعرف.. يحيى قال لي
لينا: قول لي ايش تعرف يمكن الي انا اعرفه غير
مشعل: انت تقصدي عن الادمان؟
لينا: بالضبط.. انت تعرف انه خطر على العيال يكونو معاها.. عشان كذا هم معانا
مشعل: من شوي تقولي عندك والان معانا
لينا: مشعل هم باغلب الوقت معاي.. بس نور وساره وسما حتى جمايل وهلا لهم نصيب .. مشا الله عليهم هذول اثنين
مشعل: حلوين؟!!
لينا: ياخذو العقل
مشعل: يشبهو سما؟!!
لينا: ايوا يشبهو سماحححححححححححح .. لاتنسى حرف الحاااااء
مشعل: ههههههههههههه تنكتي؟!!
لينا: ياحلو ضحكتك مشعل.. تعرف انك حلو مره
مشعل: حلو كيف؟
لينا: يعني عندك سن بارز يجعل ابتسامتك تجنن
مشعل: تتغزلي حضرتك
لينا: اتغزل واخذ راحتي بعد.. انت لسا شفت شي
مشعل: ايش بتوريني؟
لينا: ماهو انا لحالي.. بنوريكك الي بحياتك ماشفته.. لحد ماتقول بس ارحموني.. كافي دلع كافي ضحك
مشعل: ياسلاااام
لينا: منت واثق با ختك.. معلش تجي ساره وتوريك.. تراها تموت بطاريك.. انا ما اعرف كيف البارح امسكت نفسها هي ونور.. وماسلمو عليك.. انا واثقه انه اليوم بيخلصو حقهم منك
مشعل: بعد!!
لينا: شوف ياروحي.. بنات بومشعل.. يحبو الضحك والوناسه والقعده والسوالف.. مع شوية عقره وشوية سب يطرو الجلسه
مشعل: ههههههههههههههه عقره وسب
لينا: اكيييييييييييد.. انت استنى شوي وتلاقي الي يسرك.. مشعل
مشعل: نعم
لينا بدلع: اقدر انادي خواتي يجون يفرحو معاك شوي.. ماراح نطول صدقني شويه بس ونطلع صدقني صدقني.. وغلاة روحك عندي شويه بس.. الله يخليك لا تقول لا
مشعل: طيب طيب روحي ناديهم.. هم صحو
لينا: ايوا صحو وجالسين بالصاله ينتظروني اقول لهم عن اخبارك
مشعل: وبعد.. عاملين علي مراقبه
لينا وهي تحضنه: عارفه انك بتتضايق مني على هالحركه.. بس صدقني متى ماحسيت انه الناس الي حولك تحبك وعايشه عشان تشوفك.. يترتاح نفسك وبتعرف تبدل كل الي زاعجك من حياتك.. مشعل لاتنسى هالكلام.. حنا عايشين عشان انت عايش.. امي ماردت فيها الروح الا يوم يوم شافت عيالك بعيونها.. وعرفت بقلبها انهم عيالك.
مشعل يمسح دمعه من عينه: روحي نادي خواتك طيب
لينا: بسررررررررررررررررررعه وبجي

*****************************

في الصالة
نور: لينا تأخرت معاه
ساره: اتمنى انها تقوله الكلام الي حفظتها ياه
نور: اتمنى
ساره: تظني يكسر بخاطرها ويرفض قعدته معانا اليوم بعد
نور: ما ادري ساره.. تراني على اعصابي
ام مشعل: يا حلو هالصباح يما.. كيف حالكم
ساره: هذي تدندن.. يما هذي انتي امي ولا مبدلينك بوحده ثانيه
نور: انتي ماتعرفي تمسكي لسانك.. خليها فرحانه
ام حسام: انا الود ودي اجلس اغني
ساره: يلا وانا مستعد انتي تغني وانا اطبل
سما: وانا اسخن الطارات
ام مشعل: ههههههههههههههههههههه
نور: الله ونصير طقاقات من الدرجه الممتازه
ساره: ايوه صح لا تنسو انه عندنا عرسين جايين بالطريق
سما: هههههههههههههههه صح لازم نستعد من الان لهالشي
نور: وهذي صدقت بعد.. وتبي تستعد
ام حسام: وانتي ليه معارضه.. خليها تفرح وتعمل الي هي تبيه
لينا: قووووووووووووووووومو مشعل يبي يقعد معاناااااااااااااااااااااا
ساره: ايوااااااااااااااااااااااا.. خطتي نجحت
نور: كفو عليكي جبيتها يابنت ابوكي
لينا: هههههههههههههههههه يلا تراه يجنن.. ضحكته تهببببببببببببببببل.. ابتسامته تسسسسسسسسحر تعالو تعالو شوفوها
ام حسام: مالك يا اختي.. قومي روحي مع البنات
ام مشعل: لا.. لسا بدري خليه يعرف خواته بالاول.. وجودي بيكون حزين.. انا ابيه ينبسط وبعدين بشوفه.. انا ودي اسمع ضحكته بس
ام حسام: اجل ابشري بتسمعيها.. دام الخبله ساره معاه بتسمعي ضحكته واصل لنهاية العالم
ام مشعل: هههههههههههه الله يسمع منك
سما: انا فرحانه لاجلك يما
ام مشعل: الحمدلله.. ربي ماقصر
ام حسام: يستاهل الحمد
سما: كرستين.. كرستين
عليا: انا جنبك عمتي امري
سما: عليا الله لايحرمني منك شوفي العيال اذا جهزوهم خليهم ياخذوهم لابوهم
عليا: حاضر عمتي
سوزان: عمتي سما
سما: خير سوزان
سوزان: عمي يحيى.. يدور عليكي
سما: حاضر بروح له
ام حسام بحده: انا كم مره قلت لك لاتنزلي قبل زوجك.. انتي متى بتفهمي.. ها
سما: هههههههههههه يما كان نايم.. وانا ابي انزل اتطمن على الي هنا
ام حسام: وانتي ايش عليكي بالي هنا.. صغار هم ولا مايعرفو يصرفو امورهم.. قومي روحي له بسرعه.. واياكي اشوفك عاملتها مره ثانيه
سما: حاضر حاضر.. اكلتينا.. مع اني عارفه انه بيسألني عنهم وعن اخبارهم
ام حسام بحده: انتي لسا واقفه.. روحي يلاااااااااااااا

*********************

في جناح يحيى وسما
يحيى بحده: انتي تبين يجيكي شي مايعجبك مني صح؟!!
سما: صح
يحيى: ها !!
سما: مالك
يحيى: تبين تجننيني انتي
سما: ايوه
يحيى يجرها لحضنه: الي بعمله مابيعجبك
سما بتحدي: ايش بتعمل يعني.. مااااااااااااااااا تقدر
يحيى: سما لا تتحديني
سما: اتحداك
يحيى: بخلي صراخك يوصل للكل
سما ترفع صوتها: اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااك
يحيى يركض وراها يبي يمسكها: تتحديني ها.. والله ان مسكتك يدي ماراح تتركك
سما تهرب منه: هههههههههههههههههههههه اذا قدرت لا تتركني
يحيى: سما خافي مني.. تراني مجنون
سما: ما بخاف
يحيى: سمااااااااااااااا
سما: ايوااااااااااااااا
يحيى يمسكها: ها ايش بتعملي الان.. انتي بين يدي
سما: ولو ماتقدر تعمل شي
يحيى: تراني تاركك بمزاجي.. ماهو بكيفك
سما تحاول الفرار: اقول اعمل الي تبيه هههههههههههههههههههههههه
يحيى: يدغدغها: الي ابيه ها.. بشوف من بيعتقك
سما: ههههههههههههه يحيى هههههههههههههههه لا ههههههههههههه
يحيى: قولي اسفه حبيبي ما اعيدها
سما: ههههههههههههههههههه احلم بها ههههههههههههههه
يحيى: ماني تاركك غير لما اسمعها
سما: ههههههههههههه لا ههههههههههههههه ارحمني هههههههههههه
يحيى: اسمعها الاول
سما: هههههههههههه يحيى خلااااااااص هههههههههههههه والله بموت
يحيى: ماتموتي وانتي بحضني.. يلا اشوف ارحمي نفسك وقوليها
سما: ههههههههه ايش اقول
يحيى: اسفه حبيبي ما اعيدها
سما: ههههههههه هذا انت قلتها بدالي هههههههههه ارحمني عاد
يحيى: والله ابد انا ايش وراي.. ماعندي غيرك .. نجلس كذا لحد الليل
سما: هههههههههههههههههه حرااااااااااااااام ههههههههههههههه يحيى حبيبي با عيدها مره ثانيه ههههههههههههههه وثالثه ههههههههههههه ورابععععععععععععععععه
يحيى: ههههههههههههههه اعجبتني خلاص برحمك
سما: واي.. واي قلبي.. كان بيوقف
يحيى: هههههههههههههه مايوقف وهو بين يدي
سما تحضنه: اه اه قلبي يألمني
يحيى يلعب بشعرها: اهدي والالم يروح
سما: اه اه
يحيى: حتى مره ثانيه ماتعانديني
سما: ههههههه احب اعاندك
يحيى: وليه
سما تناظره بعيونه: احب شوف لهفتك علي
يحيى يبوس راسها: ماتشبعي من لهفتي
سما: ابد
يحيى: جعلك ماتشبعي
سما: ول هذي دعوه عاد
يحيى: اكيد ايش مفكره اقولك.
سما: ما ادري بس انا ودي اقولك
يحيى: خير
سما: اممممممممممم خلاص بطلت ما ابي اقول
يحيى: لا بتقولي
سما: اممممممممم لا
يحيى: بتقولي.. لادغدغك مره ثانيه
سما: لا هههههههههههههه
يحيى يحملها بين ذراعه: اكيد مابتقولي.. اقول عيدي حساباتك
سما: لا لا لا
يحيى رايح معاها لغرفة النوم: بشوف مين يقول لي لا.. ومين بيقدر يمنعني.

************************

في ملحق الرجال
هزاع: صباحك الخير
بومشعل: صباحك الورد
هزاع: ابي اتكلم معاك
بومشعل: اخييييييييييرا.. وانا ناطر انك تجي وتتكلم معاي
هزاع: يعني عارف في ايش بتكلم معاك
بومشعل: اكيد
هزاع: انا محرج اتكلم معاك.. انا عارف انه الموضوع حساس.. وانت طرف رئيسي فيه.. بس مافي احد غيرك اقدر اتكلم معاه
بومشعل: وانا اسمعك
مرزوق: عمي بومشعل
بومشعل: خير يامرزوق
مرزوق: الدكتور عبدالكريم وصل.. راح يتطمن على عمتي سماح.. وقال لي بيخلص وبيجي يفطر هنا
بومشعل: قوله ننتظره
مرزوق: بس.........
هزاع: بس ايش؟ ايش صاير
مرزوق: جايب معاه اشياء لها العجب.. ويبيكم تساعدوه فيها
هزاع: ايش هالاغراض؟
مرزوق: العاب هههههههههههههههههه
بومشعل: وايش الي يضحكك
مرزوق: سامحني عمي.. يقول العاب عشان تلعب انت معاه
هزاع: ههههههههههههه وايش هي هالالعاب
مرزوق: ههههههههههههه والله ماني قادر امسك نفسي من الضحك.. تعالو معاي شوفوها

***********************

برا الملحق في الساحه
بومشعل: ايش ذا.. انجنيت انت
عبدالكريم: ياخوي ابي اغير من هالحزن الي معشش بقلوبكم.. اسمع خلينا نثبت هالالعاب بالساحه.. وبعدين ننادي العيال
بومشعل: يا خوي يحيى لازم يعرف بالاول
عبدالكريم ماعليك منه.. انا معاه نتفاهم
بومشعل: لا لا انا ماني معاك بهالشي
عبدالكريم: مرزوق
مرزوق: سم عمي
عبدالكريم: يحيى وين؟
مرزوق: لسا ماصحى عمي
عبدالكريم: كيف يعني الساعه 9:30 ولسا ماصحا.. بدق عليه
بومشعل بهمس: عبدالكريم.. يمكن مع زوجته.. مالك اذا صحا نقول له
عبدالكريم: زوجته معاه العمر كله.. ماعليك منه
بومشعل يمسك يده: والله ماتتصل
عبدالكريم: يارجال!!
بومشعل: اقولك ماتتصل.. خلصنا تعال ارتاح وافطر وبعدين يصير خير
عبدالكريم: طيب

**********************

في ملحق الرجال
خالد: ايش هالعمال الي برا.. وايش هالالعاب
بومشعل: الدكتور جايبها معاه.. يقول علاج للكل
خالد: خير ما فعلت تصدق اننا محتاجين لهالشي
عبدالكريم: تقول العمال يشتغلو!!
خالد: ايوا
بومشعل: كيف ويحيى لسا ماصحى.. وماقلنا له.. زين كذا يا عبدالكريم.. حنا ضيوف ياخوي محنا اصحاب هالمكان حتى نعمل الي نبيه.. وبعدين يحيى اكيد له فكره ثانيه لهالمساحه غير الالعاب الي جايبها انت
هزاع: كان لازم نستأذن منه يادكتور
عبدالكريم: ايوا بس انا ما عطيت اوامر للعمال حتى يبتدو
بومشعل: فيصل
فيصل: سم عمي
بومشعل: نادي مرزوق ولا عذبي
فيصل: حاضر
عبدالكريم: بيذبحني هدوئه من صدق.. هو متعقد من شي!!
بومشعل: اقول سيبك منه وخلينا بالموقف المحرج الي حطيتنا فيه
عبدالكريم: يارجال انت محرج من ولدك؟
بومشعل: ايوا ولدي بس ما العب بحلاله من غير لاقوله
مرزوق: خير عمي
بومشعل بحده: مين قال للعمال يبتدو شغل
مرزوق: عمي يحيى
عبدالكريم: هو صحى؟
مرزوق: ايوا.. دق علي يبي كم شغله.. وقلت له عن الالعاب.. قالي خلي العمال يبتدو
بومشعل: والله فشله
عبدالكريم: لا فشله ولا شي.. انت مكبرها بس
هزاع: ويحيى وينه
مرزوق: ما اعرف عمي
خالد: طيب يامرزوق.. قول لهم يجهزو الفطور للدكتور
مرزوق: جاهز عمي جايين وراي

************************

في ملحق مشعل
ساره: ايش كل ذا
مشعل بحده: بعدي عن الشباك
ساره: ماني واضحه تعال شوف
مشعل: ولو بعدي عن الشباك
ساره: حاضر ياروحي
نور: شوف مريم تناظرك
مشعل: خذي راشد.. وعطيني مريم
ساره: ودي اعرف امي كيف اعرفت انهم عيالك
لينا: والله مايشبوه والله
نور: قلب الام يا حلوات بكره اذا جبتو عيال بتعرفو كيف عرفت انهم عياله
مشعل: وانتي بأي شهر
نور: الثالث وداخله على الرابع
مشعل: الله يسهل لك
نور: تسلم لي.. عاد عارف اني كنت ناويه اسميه مشعل
ساره: ليه ما اتفقتي مع سامي تسمي راشد
نور: في البدايه ايوا اتفقنا.. بس بعدين قلت له عندنا راشد بدل الواحد اثنين.. خليني اسمي مشعل.. وافق على طول
مشعل: انا غالي كثير عندكم كذا؟
لينا: غالي وبس.. وخصوصا بعد هالابتسامه الي مجننتني.. اقول انك عشقي
مشعل: هههههههههههههه عن طول اللسان
ساره: طول لسان.. ترانا مانسمع لها صوت.. هذا بس عشان انت هنا.. ولا هي بالعاده ساكته على طول
نور: هههههههههههههه زي ناس
ساره: هههههههههههههههههههه ول.. تخيلي يكون نصيبها معاه
نور: ههههههههههه بيكون بيتهم بيت الطرمان
مشعل: ههههههههههههههههههههههههه من هو ذا الي تتكلمو عنه
لينا: ماعليك منهم.. هم يقصدو فيصل ولد عمي راشد.. بس انا بطلع اذكى منهم.. ماني غبيه زي نااااااااااااس
نور: ههههههههههه لا صدق طلع لها صوت
ساره: قول لي ايش اخبارك؟
مشعل: كويس
ساره: الحمدلله
نور: تحس بوجع
مشعل: وجع بسيط
نور: الله يزيح عنك هالوجع.. ويبدله بضحك.. وسعاده يارب
ساره: يارب
لينا: ايوا يارب
مشعل: سما كيفها؟
لينا: سماححححححححح
مشعل: هههههههههههه سماح
ساره: بخير.. تتحسن
مشعل: تجيب سيرتي
نور: حنا مانجلس معاها.. واذا جلسنا ماهو لحالنا
مشعل: مين يجلس معاها
ساره: سما اكثر شي.. والباقي موزع بين اخوانها
مشعل: سما هذي توئمها
نور: ايوا
ساره: كيف عشت معاها طول هالسنين من غير لا تعرف انه لها توئم
مشعل: سماح خبت على اشيا كثيره.. من حقها تخاف على عيلتها
نور: تحبها؟!!
مشعل: زوجتي وام عيالي كيف ما احبها
ساره بخبث: وعشان هي زوجتك وام عيالك بس تحبها
مشعل بحده: تراني عطيتك وجه.. يلا قومو واتركوني
ساره: ابيك تسمع مني يانور عيني.. حنا خواتك ستر وغطا عليك.. حنا عارفين بعشقك لها.. اذا تبي توصل لها وتخليها تغير الصوره السيئه الي براسها عليك.. اعمل الي اقول لك عليه
نور: اسمع منها ياخوي.. ساره تقدر تعمل اشيا كثيره.. بتساعدك صدقني
مشعل: ما ابي احد يساعدني.. ابي اجلس لحالي
لينا: مشعل.. حنا عارفين انه اول يوم تجلس معانا وتتعرف علينا.. اكيد لسا ما ارتحت لنا.. بس وغلاة عيونك.. وغلاة هالابتسامه الي عشقتها من اخوي وحبيب قلبي.. حنا ممكن نهد الدنيا بس نشوفك سعيد ومبسوط
ساره: اختك معاها حق.. اذا بغيت مننا اي شي.. لا تتردد انك تطلبه
مشعل يداري دموع عينه: الله يخليكم لي.. اتركوني الان
نور: حاضر.. يلا يا بنات

************************

تابعو في الجزء التاسع والعشرين

هزاع يتعرف على مشعل
مشعل يعرف هزاع!! ياترا يعرف انه سماح تحبه بعد!!
طيف تثير غيرة سماح
مين الغريب الي يدخل المزرعه ويلف جنب ملحق سماح
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الثلاثين


في جناح يحيى وسما
يحيى: ما ودك تقومي؟
سما بدلع: لا
يحيى: هههههه لسا تقولي لا
سما بدلع: بقولها وبقولها.. لحد ماتزهق
يحيى: انا ما ازهق منك ياحلو
سما بدلع: اجل ليه لابس وبتنزل
يحيى: تأخرت عليهم.. مشعل هنا لا تنسي
سما: من صدق نسيته.. عارف
يحيى: ايش؟
سما: نسيتني حالي.. نسيت اني عايشه مع عيله كبيره
يحيى: هههههههههههه احبك.. يلا انا نازل
سما بدلع: نازل وتاركني
يحيى: ليه تبين استناكي لحد ماتجهزي
سما: امممممممممممممم لا
يحيى: دام فيها اممممممممممم اجل الله يستر
سما بدلع: يحيى
يحيى: عن الدلع
سما بدلع: ههههههههههه يحيى
يحيى: سما ماهو وقت دلع
سما: طيب اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى بحده: ويعدين
سما: ايش قلت انا.. اقول اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى: ما اقدر ابتعد عنك وانتي تتدلعي كذا
سما بدلع: اجل خلك معاي
يحيى: حبيبتي .. والله تأخرت عليهم
سما: قول لهم كان عندك تلفون مهم من الشغل
يحيى: والله.؟!!
سما: طيب انتظرني البس وانزل اجهز لك الفطور
يحيى: هذا الباب ويندق.. اكيد الرجال ينادوني
سما: افتح طيب شوف مين

يحيى: سوزان
سوزان: اسفه عمي.. انا جبت الفطور
يحيى: ومين قالك جيبيه
سوزان: فيه ورقه لك
يحيى: طيب.. اشوف انقلبتي علي ياسوزان.. صارو يدزوكي بأوراق
سوزان: هههههههه

سما: مين يا يحيى
يحيى: هذي سوزان جايبه فطور.. وتقول فيه ورقه
سما: خليني اقراها
يحيى جلس يفطر: خذيها
سما: ههههههههههههه اسمع.. ينام الي هني البال.. والي زيي ايش يعمل؟!! خالد
يحيى: ههههههههههههه
سما: خلينا نسرع بخطبتهم يحيى
يحيى: حاضر
سما بفرح: متى؟
يحيى: اليوم ايش
سما: الثلاثا
يحيى: الخميس انشا الله
سما تحضنه: الله لا يحرمني منك
يحيى: ولا منك.. خليني اروح تأخرت من صدق
سما بدلع: طيب.. روح.. امانة الله تحفظك
يحيى: مابتنزلي معاي
سما: اكيد يلا
يحيى: يلا

***********************

برا في الساحه
عبدالكريم: وما قالك ايش يبي يقول
بومشعل: لا والله
عبدالكريم: انا اشوفه متردد.. خليني اتكلم معاه
بومشعل: انا ماقلت لك الا عشان ابيك تروح تتكلم معاه.. بس اذا حسيت انه مو مرتاح يكلمك امانه ياعبدالكريم اتركه.. لا تضغط عليه
عبدالكريم: حاضر.. لا تخاف
بومشعل: انا خايف عليه.. انا عارف كيف هو متمسك بهالحب.. صعب انه ينساه ياخوي
عبدالكريم: بس الرجال مبتعد.. يعني ناوي ينسى
بومشعل: قصدك يتناسى.. هزاع رجال.. بس قليل حظ بالزواج
عبدالكريم: الله يسخر له الخير
بومشعل: الله يسمع منك
هزاع: والله زي ما اقولك.. جانا بغباره اليوم من الصبح قال ايش.. العاب اغير فيها نفسيتكم
يحيى: هههههههههههههه عاد تبي الصدق جات في وقتها
هزاع: من صدقك انت؟.. ومن بيلعب فيها هذي
عبدالكريم: انا وعمك .. انت ايش دخلك
هزاع: اقول استريح.. ياخوفي لا يوقف قلبك وانت تلعبها بس
يحيى: ههههههههههههه بعيد الشر عليه
عبدالكريم: تراهني انه عندي لياقه اكثر منك
هزاع: لا تراهني ولا اراهنك.. انت صح من الان
عبدالكريم: جبان.. اقول تتركب واشوفك ايش بتعمل جبني
يحيى: انت ايش جايب على كذا
عبدالكريم: جبت بيت هزاز
يحيى: ههههههههههههههههههههه
هزاع: يعني ايش؟
عبدالكريم: بيت من البلاستك بنفخونه بالهوا.. وتظل تناقز فيه زي القرود
يحيى: ههههههههههههههههه
عبدالكريم: وثلاث العاب كمبيوتر.. للعيال
هزاع: ايوا الي زيك
عبدالكريم: ايوا..ماعليك زود
بومشعل: ههههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههه وغيرها
عبدالكريم: وخمس الات لياقه.. وكور.. وشباك ومضارب.. وبولنج
يحيى: وعلى كذا كم كلفك كل هذا؟
عبدالكريم بحده: وانت ايش دخلك بهالشي
يحيى: ايش الي ايش دخلني.. جايبهم لنا وماتبي تقول كم كلفك؟!!
عبدالكريم: اقول انكتم واهتم بشؤونك.. خلني انا اهتم بشؤوني.. وماعليك
بومشعل: هذا ماهو كلام ياخوي
عبدالكرم: عيب عليك يارجال عيالك بحسبة عيالي.. وبعدين فرصه انسى روحي معاكم
يحيى: المكان مكانك.. ماتحتاج احد يقول لك هالشي
عبدالكريم: تسلم والله.. والنعم فيك
محمد: عمي البيت الهزاز جهز
عبدالكريم: روح وانا عمك ناقز فيه.. الان بتجيك مجموعه من القرود ينبسطو معاك
هزاع: وتناظرني بعد!!
عبدالكريم: تعال تعال.. خلينا نطلع من هنا نسولف شوي.. قولي ليه منت راضي اقولك قرد.. مع انه القرد حبوب واليف
يحيى: هههههههههههه حبوب يا حبوب
بومشعل: ههههههههههههههه وين عرفت الدكتور عبدالكريم يبا
يحيى: صاحب خالي مشاري
بومشعل: الله يرحمه.. والنعم به صاحب
يحيى: صحيح لسانه طويل.. وياخذ على الواحد بسرعه.. بس قلبه مافي منه.. والي بيده ماهو له.. سنين وهو مهتم بي ويراعيني.. الله مكرمني بوجوده بحياتي
بومشعل: الحمدلله
يحيى: مشعل صحى؟
بومشعل: صحى من بدري
يحيى: ما طلع؟
بومشعل: لا ماطلع.. فطر وقعد مع خواته شوي
يحيى: والله؟.. بشرك الله بالخير
بومشعل: الحمدلله
يحيى: والبنات ايش قالو
بومشعل: مبسوطين بقعدتهم معاه
يحيى: الحمدلله.. عطه فرصه يتعود على الوضع.. وبتلاقي الي يسرك

************************

في الصاله
نور: من صدقك؟
سما: اجل العب معاكم
طيف: هو قال؟
سما: ايوا
نور: افرح ياقلبي افرح
ساره: ياربي دوم هالفرح
ام حسام: انشا الله
سماح: بس اسمعو.. بتكون حفله ملكه لهم لحالهم
ساره: هو فيه احد بيشاركم وحنا ماندري!!
سماح: يعني لا تقولو سالم وهلا بنفس اليوم
ام مشعل: وليه يما خلينا ننبسط
سماح: لا.. ننبسط اذا صارت عندنا ثلاث حفلات ماهو حفله وحده
ساره: ماقلت لكم فيه غيرهم وحنا ما ندري.. مين ذول ثلاث حفلات
سما: انا فهمتها.. هي تقصد حفلة الملكه لخالد وجمايل.. بعدين عرس سالم وهلا وبعدين عرس خالد وجمايل
ساره: انا موافقه
نور: وانا بعد
ام حسام: جعل الافراح ماتنقطع من هالمكان دامكم فيه
نور: افرح ياقلبي.. افرح.. جعلني اشمت في ناس مثل ماشمت بالكل
ساره: ههههههههههههه ياربي اسمع منها
سما: جعلني اشمت معاهم ياربي
جمايل: ياربي لا تنساني معاهم
هلا: هههههههههههههه والله حرام عليكم
طيف: خليهم خليهم.. بشوف من بتقول لهم
سما: يعني ايش مابتقولي لنا
نور: ناويه على نفسك انتي
ساره: بقولك انتي بكره بتشيلي الجبس صح
طيف: صح
ساره: اقول تراه عادي عندي اجبسك من جديد
ام حسام: هههههههههههههههههه بعيد الشر عنها
طيف: عادي ياعمري.. اعملي الي تبيه.. مايمهمني.. بكره اذا جا ماراح اقول لاحد
سما: انا بعرف قبلهم
طيف: ماراح تعرفي
سما: الا بعرف
طيف: اقولك ماراح تعرفي
سما: طيعي كلامي بعرف وقبلك بعد
طيف: اقول احلمي
سما: طيف لا تخليني احلف
طيف: احلفي من اليوم لبكره.. بعد ماراح تعرفي
سما: طيف لا تتحديني
طيف: اقول منتي قد التحدي.. خصوصا مع عيال العلي
سما: ههههههههههههههههههههههههههههه
طيف: ها.. تسكتي ولا اكمل
سما بهمس: اوعي تكوني سمعتي شي
طيف بهمس: لا حبيبتي لا تخافي
سما: ههههههههههه اجل ايش الموضوع
طيف بهمس: كنت اسأل حبيبي متى بصير عمه.. قال هالبنت ماعندها غير التحدي وياليت تقدر تتحدى
سما: هههههههههههههههههههههههههههههه
سماح: ابي اعرف ايش تقولك
طيف: هذا سر
سماح: بتقولين لي ياطيف
طيف: مابقول
سماح: اقول تراني عارفه نقطة ظعفك ساره علمتني كيف.. هذا انا قايمه وبمسك رقبتك اذا ماتكلمتي
طيف: سمااااااااااااا الحقيني
سما تمسك سماح: هههههههههههههههههههههه سماح عشاني اتركيها
سماح: ابي اعرف الاول
طيف: سماااااح الله يخليكي بموت ههههههههههههههههههههههههه
سماح: ايوا قولي اسمعك
سما: خلاص اتركيها انا بقولك
سماح: يلا انا اسمع
سما: بعدين
نور: لاااااااااااااااااا انا ابي اعرف
ساره: انتي صدق ماتستحي.. بتقولي لها بعدين.. طيب وانا ابي اعرف بعد
منال: ياربي وانا كل ما ادخل اعليكم.. الاقيكم صراخ وازعاج انتو ماتعرفو الهدوء ابد.. صدق الدكتور عبدالكريم يوم سمانا مهابيل
جمايل: مهابيل؟!!
سما: ايوا سمعته يصارخ هذا اليوم
منال: وماعرفتي القصه
سما: لا والله ماسألت يحيى ولا سامي
نور: قولي لنا طيب ايش صار.. ايش قصة المهابيل هذي
منال: اسمعو

**********************

في الملحق مع مشعل
يحيى: وليه كل ذا
مشعل: ما اعرف لا تسألني عن شي.. هذا الي ابيه الان
يحيى: بس كذا غلط
مشعل: انا قلت لك بظل العمر كله كذا؟.. ابي هاليومين بس
يحيى: تعزل روحك بالملحق وماتبي احد يقعد معاك ولا تقعد مع احد.؟!!!!!
مشعل: يحيى الله يخليك لا تضغط علي
يحيى: خلاص ياخوي الي تبيه يصير.. انت تامر بس
مشعل: ماتقصر.. ابي اسألك
يحيى: عن سماح؟
مشعل: هو الكل عارف اني بسأل عم سماح؟
يحيى: هههههههههههه تقصد خواتك؟
مشعل: ايوا
يحيى: عشان كلنا نعرف كيف تحبها
مشعل: وكلكم تعرفو انها ماتحبني بعد
يحيى: تقدر تقول كذا.. بس فيه امل كبير انها ترجع لك ياخوي
مشعل: ترجع لي!!
يحيى: ايوا ترجع لك وليه مستغرب كذا
مشعل: عشان هزاع هنا
يحيى: هزاع !!!!!!!!!
مشعل: لا تعملهم علي.. دامكم تعرفو كل شي عن بعض.. وقلوبكم متعلقه ببعض.. وزوجتك توئم زوجتي.. اكيد انك عارف انها عاشقه هزاع
يحيى: عاشقه عاد!! عيب عليك يارجال
مشعل بحزن: هذي هي الحقيقه
يحيى: وانت كيف عرفت؟
مشعل: كنت اسمعها تناديه وهي نايمه
يحيى: يعني هي ماتعرف انك تعرف؟
مشعل: لا
يحيى: عشان كذا كنت قاسي عليها
مشعل: ايوا
يحيى: الان فهمت
مشعل: فهمت ايش
يحيى: كنت اسأل نفسي انت ليه قاسي عليها كذا.. مالقيت جواب لاسألتي.. عارف.. انا لما شفت زوجتي بشقتك هذاك اليوم كنت بجن ابي اعرف ايش جابها عندك.. بعديها انا بعد كنت قاسي عليها وضربتها بعد.. كانت الغيره بتقتلني.. كان المفروض اني افكر انه الغيره بعد قاتلتك
مشعل: انا اسف على الي صار هذيك الليله.. انا ماكنت اعرفها حسبتها زوجتي
يحيى: تعرف انها اول مره اشوفها هذيك الليله
مشعل: وغيره قاتلتك وضربتها.. على ايش ذا كله وهي اول مره تشوفها
يحيى: هههههههههههه ماتتخيل اني عشقتها من شفتها.. حسيتها ملكي من اول ماشفتها
مشعل: ههههههههههههه كنت دايم تسألني ليه تبي تاخذ زوجتك وتهرب.. عذرتني الان
يحيى: عذرتك
مشعل: تذكر يوم قلت لي بتلاقي الاجمل من زوجتك
يحيى: ههههههههههه اذكر
مشعل بخبث: ها ايش رايك.. ادزك لهم الان وتترك زوجتك!!!!!!!!!!!!!!
يحيى: هههههههههههههههههه ولا الف وحده تعوضني عنها
مشعل: اجل لا تلموني على سماح.. شفت عيالي؟
يحيى: اكيد.. شفتهم اكثر منك
مشعل: يابختك
يحيى: اي والله يابختي بهم وبكم كلكم.. الحمدلله هذا انت عندهم وبيملو عليك الدنيا انشا الله
مشعل: انشا الله
يحيى: تبي تشوفها؟
مشعل: مين؟
يحيى: مين تتوقع
مشعل: عندي ثنتين ما ابي اشوفهم الان
يحيى: وليه عاد
مشعل: كذا.. ودي ارتاح يا يحيى.. ودي انسى.. ابي اعيش محترم.. كنت اتمنى اني اعيش محترم.. عارف ايش ودي
يحيى: امرني ياخوي
مشعل: ابي اتعلم كيف اصلي

****************************

في حديقة الورد
عبدالكريم: لا لا هذا انا اسميه لف ودوران
هزاع: انا ماني قادر احدد.. لا تسميه لف ودوران
عبدالكريم: اجل خليني احدد بدل عنك
هزاع: ههههههههههههه
عبدالكريم: ماتبي تحدد.. ولا تبيني احدد.. ايش الي تبيه
هزاع: ما ادري
عبدالكريم: شوف نبتدي من البدايه
هزاع بزهق: ثاااااااااااااني
عبدالكريم: ثاني وعاشر
هزاع: الله يخليك دكتور.. خلينا ننهي الكلام لحد هنا.. صدقني ماراح تلاقي حل لهالشي.. الوضع الي انا فيه لا احسد عليه ابدا
عبدالكريم: بيدك تغيره
هزاع: وقلبي؟
عبدالكريم: يعني لسا تحبها
هزاع: ايوا
عبدالكريم: وتنتظر تشوفها ايش بتحدد مع زوجها وبعدين تتحرك؟
هزاع: لا طبعا.. مشعل يحبها وانا ما ابي اخرب علاقتها فيه.. ماني نذل دكتور.. ايش فاكرني
عبدالكريم: اجل اسمع مني فكر في غيرها.. اعطي قلبك فرصه يحب غيرها
هزاع: ومن هو ذا غيرها.. انا مجبور اجلس هنا قدامها.. يحيى مانع علينا الطلعه من هنا.. انا ودي اطلع وابتعد عن هنا.. وعن الكل واولهم هي.. بس مجبور
عبدالكريم: بعد مافهمتني
هزاع: لانه بالي مشغول.. ماني قادر افكر ولا انتبه على كلامك.. وضح ايش تبي توصل له
عبدالكريم: طيف
هزاع: طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالكريم: ايوا طيف.. مؤدبه ومحترمه.. وكل الطيبه والبساطه فيها.. على غنى ابوهم الا انها تبين انها على قد حالها.. لا هي مغروره ولا متسلطه.. لا متهوره ولا عنيده.. واذا تبي تشوف كيف تربيتها.. قدامك جمايل شوف ادبها وسنعها وانت احكم.. تبيني اوصف شكلها بعد.. تراهي جميله.. صحيح ماتوصل لجمال التوائم بنات عمتك.. بس جميله وروحها احلى وادبها يحرك القلب الميت
هزاع: تقصد قلبي الي ميت
عبدالكريم: ياهزاع.. انت رجال والنعم فيك.. ليه تبي تذبح قلبك بيدك.. افتح عينك.. اذا الله ماكتب لك نصيب مع بنات عمتك اكيد الخير لك في مكان ثاني.. انا ما اقصد طيف بالتحديد.. حتى لو كانت وحده ثانيه بس خلي ببالك انه نصيبك ماهو هنا
هزاع: صدقت.. بس تبي الصدق
عبدالكريم: خير
هزاع: انا اشوف اننا اخذنا من بعض.. العيله تتداخل ببعض بصوره غريبه
عبدالكريم: وهذا زاعجك.
هزاع: لا ابدا.. بس مستغرب الحال
عبدالكريم: هذا اسمه النصيب
هزاع: صحيح
عبدالكريم: ايش قلت؟
هزاع: عن طيف؟
عبدالكريم: لا.. عن امي
هزاع: ههههههههههههههههه وانت لسانك على طول كذا
عبدالكريم: ايش اعمل لك.. اجيلك يمين تجيلي يسار.. يا هزاع ابيك تفكر بس.. لا تغصب روحك اذا لقيت نفسك ماهي طايقه هالشي.. بس فكر
هزاع: خلاص بفكر
عبدالكريم: وشارو الحرمه المحترمه الي تبي مصلحتك.. هي تجلس مع طيف اكثر مني منك.. اكيد بتساعدك.. اذا تقول انها زي الوالده الله يرحمها.. اكيد رايها بيكون في مصلحتك.. وبعدين يحيى نسبه يشرف.. كفايه مواقفه مع الكل.. ماهو معاكم بس.. حتى انا.. صحيح انه مر بلحظات صعبه بحياته.. بس مواقفه ماتنسى ابد.. انا عارف انك بتفكر الف مره في عبدالرحمن وعياله وهذا من حقك.. انا قلت اعطيك اقتراح وانت تفكر.. يمكن تطلع من الحيره الي انت فيها.. انت تقريبا حابس نفسك بالملحق.. والكل ملاحظ هالشي.. محد راضي بحبستك ياهزاع.. حتى بومشعل متردد يكلمك.. عيش اترك لنفسك فرصه انك تعيش.. الهروب من المشكله ماهو حل.. فكر وقرر.
هزاع: معاك حق.. بس انا خايف على البنت يجرا عليها شي.. تقول ما رجعت الا عشاني
عبدالكريم: وهالكلمه واجعه قلبك؟
هزاع: الا ذابحتني.. انا متأكد انه أي خطوه بتخذها بموضوع طيف.. بتذبحها
عبدالكريم: يبقى لازم تتكلم معاها
هزاع: هذا الجنون عاد!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالكريم: ماهو جنون.. تقريبا كل اخوانها يدرون عنك.. حتى توئمها.. استغل يحيى في الموضوع وخله يكلم زوجته بحيث انك تكلمها قدام الكل.. اذا شافتك منت مهتم بها كحرمه بتعيد حساباتها.
هزاع: مافهمت يعني كيف ما اهتم بها كحرمه
عبدالكريم: يعني اهتمام رجال بحرمه للزواج.. وصلت!!
هزاع: ايوا وصلت.. بس اشوفها ايش اقولها.. كيف اتصرف معاها يعني
عبدالكريم: هذي مشكلة الي ماعنده خوات بالبيت.. وانت ابوك ماجاب الا انت واخوك مافكر يجيب لكم اخت تخفف الحمل من على كتفي شوي
هزاع: تقصد معاملة الاخت
عبدالكريم: ايوا معاملة الاخت.. بس حتى هالشي ماراح تعرف تتعامل فيه لانك ماجربت هالشي
هزاع: لا توئمها اجبرتني اني اتعامل معاها على هالاساس.. يعني تقدر تقول عندي خلفيه بسيطه.. بس لا تقولي روح وادخل معاها في نقاش.. وتعال اقلب موازين عقلها.. تراني فاشل.. شوف تراني جلست معاها امس قبل لا مشعل يجي.. ورميت كذا جمله اني ماني مهتم بها.. بس لحد هنا ماني عارف اتصرف
عبدالكريم: طيب بعلمك ايش تقول وكيف تتصرف
هزاع: ابوس ايدك الحقني
عبدالكريم: كم تدفع؟!!!!
هزاع: هههههههههههههههههههههه كل حلالي والله بس المهم سماح مايجرا عليها شي
عبدالكريم: معلش انا عارف انه حبها صعب تنساه.. بس صدقني اذا جات حرمه ثانيه واسكنت قلبك.. هي من حالها بتقلب موازين عقلك وقلبك
هزاع: انا مواقف على طيف
عبدالكريم: لا.. ماتوافق عليها عشان تهرب من سماح.. طيف من حقها تحب وتنحب من جد.. هذي حرمه ولها مشاعرها.. ما ابيك تمثل عليها.. عشان خاطر سماح
هزاع: اعوذو بالله ايش تقول.. انا ما العب بمشاعر الناس.. طيف اذا صارت على ذمتي.. يبقى خلاص.. حالي واهتمامي كله لها.. ماهو لاي اح ثاني
عبدالكريم: من جد!!
هزاع: اكيد من جد
عبدالكريم: اجل اسمع

******************************

في الساحه
بومشعل: يعني ايش؟!!
يحيى: كلها يومين يبا.. سيبه على راحته هاليومين.. اكيد انه خايف من الكل
بومشعل: طيب وامه.. هذي ماتهنت بشوفته
يحيى: بتتهمنى.. بس اصبر عليه لا نضغط عليه
بومشعل: الامر لله
عبدالكريم: مالكم؟
بومشعل: مشعل يقول يبي يظل لحاله هاليومين
عبدالكريم: اه توقعت.. وين عادل؟!!
هزاع: نايم.. يعوض ايام السهر
عبدالكريم: المسكين.. تعب كثير
بومشعل: والله انكم ماقصرتو.. شلتو الكل
هزاع: المهم انه الكل بخير
يحيى: انا قررت انه ملكة خالد يوم الخميس
بومشعل: خير ماعملت يبا.. الله يفرحك مثل مافرحتني
هزاع: هو عرف ولا لسا؟
يحيى: لا لسا
هزاع: خلونا نلعب باعصابه شوي
عبدالكريم: اقول اجلس مكانك.. ترا الدور جايك والله اني ماراح اعتقك
هزاع: خلاص بطلنا.. اعوذو بالله انت الي يطيح بلسانك امه داعيه عليه
يحيى: ههههههههههههههههه
بومشعل بهمس: ها كل شي تمام
عبدالكريم: الحمدلله
هزاع: لا تتهامسو وخلوني اسمع ايش تقولو
عبدالكريم: اقول خلك في حالك.. ولا تتدخل في الي مالك فيه
هزاع: حاضر عمي
يحيى: هههههههههههههههه
هزاع: ايوا اضحك ايش عليك.. حنا الي نازل فينا تهزيئ
عبدالكريم: هو مبرد قلبي ماهو زي غيره.. رافع ضغطي
هزاع: اقول خلي بالك على صحتك.. عندنا بيت هزاز نبيك تناقز فيه
خالد: يلا ياشباب غيرو ملابسكم.. الشباك جاهزه للعب
فيصل: وين محمد
سامي: تلاقيه مع الحريم
سالم: وانتو مالكم كذا واقفين فين اللاعبين
فهد: اقول سيبك منهم هذول كبار فينهم وفين اللعب
عبدالكريم: والله لاكسر راسكم
سالم ينحاش: اذا قدرت تصيدنا
فهد ينحاش: وانت من صدقك تركض بسرعه عنه.. بشويش ياخوي تراه مايقدر يصيدك
عبدالكريم: طيب يالمهابيل انا لكم
محمد: هههههههههههههههههه ايواااااااااااااااااااااا
فيصل: هههههههههههههههههههه

************************

في الصالة
سما: ههههههههههههههههههههههه
نور: هالدكتور هذا تحفه
ساره: هههههههههههههههههه اجل حنا مهابيل
منال: تخيلو عادل يقول لي وراشد بحضني.. المسكين كان نايم وصحى من ضحكي
سماح: حرام عليكي.. ايش ذنبه المسكين
منال: وانتي وين عيالك؟
سماح: نيمتهم من شوي
ساره: قومو شوفو.. الدكتور يركض ورا فهد وسالم
هلا: يما زوجي.
جمايل: ههههههههههههههه بياكله يعني
هلا: من كلامكم عليه يبين ماهو سهل
طيف: اقول قومي الحقي زوجك لا ينقص منه شي
سماح: هههههههههههههههههههه عاد ياحسرتك بعدين
نور: ههههههههههههههههههه قومي الحقي عليه ترا مافيه قطع غيار
سما: هههههههههههههه ومافي كراجات تصليح
هلا: بس انتي وياها .. بعيد الشر عنه.. بروح اخلي الدكتور يركض ورا رجالكم وبشوف ايش تعملو
ام مشعل: وين لينا يا بنات
منال: اكيد مع العيال
سماح: لا العيال لحالهم مع كرستين
ساره: اكيد عند صاحب الابتسامه الرائعه
نور: هههههههههههههه والله من جد ابتسامته تهبل
ساره: اقول سماح.. شكلك ماكنتي تطيقي تبعدي عنه
سماح بحده: وليه عاد عشان ابتسامته!!
سما بهمس: لا تنسي نفسك
سماح بهمس: احس اني بروح اذبحه
سما: ايش قلنا
نور بهمس: ايش عملتي انتي
ساره بهمس: خليها انا ابيها تفضي الي بداخلها عليه.. وبعدين لازم تتعود انها تسمع عنه هي عايشه مع اهله بعد
نور بهمس: انتي متفقه مع سما على هالشي صح
ساره: سما ولينا.. وانتي مأخرين دورك شوي
لينا: يااااااااااااااااااااااااااااااربي بيجنني.. احبه احبه
سما: اكيد فيصل
لينا: ويه بعيد الشر انشا الله
سماح: وليه انشا الله.. لا يكون ماهو عاجبك
لينا: اممممممممممممممممم
سما: دام فيها امممممممممم الله يستر
طيف: هههههههههههههههههههههه
سما بهمس: اقول شكلي مفضوحه عندك
طيف بهمس: عيب هذي اسرار
سما: بذبحه اذا قايل لك على كل شي
طيف: زي ايش بالضبط
سما: اذا تزوجتي اقولك
طيف: هههههههههههههههه طيب نستنى ونشوف
سماح: يعني ايش؟ ماتبينه
لينا: كفايه عاد هو بقا حد فينا.. خلونا ناخذ من برا
سماح: لا ياروحي.. انا ابيكي لفيصل
لينا: ياعمري انتي.. خلينا نغير النسل احسن
سما: نسل بعينك.. احلى من نسلنا مافي.. شوفي عيال اختي واخوكي كيف حلوين
سماح بحده: اذكري الله عليهم
سما: لا الاه الا الله ايش قلنا
سماح: محمد رسول الله.. بس هذي ماهو عاجبها نسلنا
لينا: شوفي انا ممكن اوفق على فيصل بشرط
سماح: خير ايش شرطك يا اميره
لينا: ابي تجيبين لي 3 اولاد زياده
سما: هههههههههههههههههه
نور: وليه انشا الله
لينا: عشان انا ابي اجيب ولد وثلاث بنات.. زينا كذا.. وبزوجهم عيال مشعل
سما: احلمي اقول
لينا: شوفي انا مابثقل عليكي.. دامك جبتي البنت والولد.. باقي عليكي ولدين.. وبعدين باخذهم لعيالي كلهم
سما: غني.. غني ياليل ماطولك
لينا: اشوف سكتي مارديتي علي
سماح: انا رايحه اشوف العيال
هلا بهمس: ثقلتو عليها
منال بهمس: هم يقولو كذا احسن
جمايل بهمس: بس اخاف النتيجه تكون عكسيه
هلا: الله يستر
سما: تعالي بس وين رايحه العيال نايمين واذا صحو كرستين تناديكي
سماح: سما اتركي يدي
ام مشعل: لينا يما اخوكي ايش يعمل
لينا: دخلت عليه يصلي يما
سماح: يصلي !!!!!!!!!!!!!!

**************************

في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: حرما يا مشعل
مشعل: ها !! .. ايوا
عبدالكريم: اذا سمعت احد يقول لك حرما.. فهذا يعني انه يدعي لك انك تصلي بالحرم في مكه.. وانت تقول له جمعا.. يعني انشا الله مع بعض
مشعل: اه .. جمعا انشا الله
عبدالكريم: انشا الله
مشعل: ما عرفتك ايش تقرب لي
عبدالكريم: انا الدكتور عبدالكريم.. من جماعة يحيى.. وصرت هالايام صاحب لبومشعل
مشعل: اه.. ايوا
عبدالكريم: اه.. ايش اخبارك
مشعل: كويس
عبدالكريم: والجرح
مشعل: الحمدلله يبرا
عبدالكريم: تعرف انك محظوظ
مشعل: اه ايوا.. كثير
عبدالكريم: تعرف انه الرصاصه كانت قريبه للقلب
مشعل: اه.. خساره
عبدالكريم: اعوذو بالله ليه بس
مشعل يرجع بكلامه: اعوذو بالله .. اعوذو بالله
عبدالكريم: ايوا كذا.. ابي ايمانك بالله قوي.. عارف انها فتره صعبه.. وتحتاج رجال قوي يستحملها.. وانت رجال مناسب لهالفتره عشان كذا الله امتحنك يشوف قوتك.. وكيف بتعيش
مشعل: الحمدلله
عبدالكريم: انا جيت اسأل عنك واشوف الجرح
مشعل: لا تتعب نفسك انا بخير
عبدالكريم: مستمر على الادويه
مشعل: ايوا
عبدالكريم: اجلس خليني افحصك

*************************

في الساحه
سالم: بس كذا حنا قاصرين
يحيى: طيب نلعب خمسه خمسه.. ماهو ضروري سته
عادل: وهذا اسمه لعب عاد
هزاع: اقول روحو شوفو الدكتور ومشعل جروهم خلوهم يجو
بومشعل: ياريت يبا.. ياريت يرضى ويطلع يغير جو
هزاع: انا رايح له وبسحبه
بومشعل: ايوا بس.........
يحيى: اتركه خليه يروح له.. خليه يكسر الحاجز الي بينهم
بومشعل: طيب روح معاه.. لا تصير بينهم مشكله
يحيى: حاضر

************************

في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: تحس بالم هنا
مشعل: لا
عبدالكريم: وهنا
مشعل: لا
عبدالكريم: طيب حرك ايدك كذا
مشعل: كذا؟
عبدالكريم: ايوا .. تحس بوجع
مشعل: ابدا
عبدالكريم: الحمدلله.. الجرح برا.. وانت بخير
مشعل: يعني خلاص
عبدالكريم: خلاص.. و ماله داعي تستمر على الادويه
مشعل: اجل ليه احس باوجاع تجيني ساعات
عبدالكريم: طبيعي هذا اسمه....................
هزاع: سلام عليكم
عبدالكريم: وعليكم السلام.. حيا الله الرجال
مشعل: وعليكم السلام.. هلا
هزاع: انا هزاع يا مشعل
مشعل: اه ايوا
هزاع: اقول بلا اه وايوا هذي ويلا غير ملابسك ترانا قاصرنا لاعب.. وانت جالس تتدلع هنا
مشعل: اعذرني ان.................
هزاع: مافي اعذرني.. البس ملاك غصب عنك
مشعل: خير!!!!!!
عبدالكريم: ههههههههههههههه يلا يامشعل انت بخير ومافيك شي وتقدر تلعب.. بس اذا حسيت بتعب وقف على طول
هزاع: مابيحس بتعب انا بصد عنه كل الضربات بس المهم يفرض طوله معانا
عبدالكريم: يلا يامشعل غير ملابسك
يحيى: ههههههههههههههه ادري ما اقدرو عليك.. اخوي وعنيد زيي
مشعل: يحيى الله يخليك.. انا.................
هزاع يسحبه: بلا قايل له وقايل لك.. اشوف ادخل غرفتك وغير ملابس
يحيى: يلا يامشعل .. القعده برا تنسي الواحد همه
عبدالكريم: تعوذ من بليس يامشعل.. وعيش.. العب وانبسط والي الله كاتبه بيصير محد بقدر يمنعه.. بس خلي ايمانك بالله كبير
مشعل: حاضر
هزاع: بيفرح عمي كثير
يحيى: حنا بنطلع وانت خلك معاه.. وزي ماقلت لك
هزاع: طيب

************************

في الساحه
بومشعل: ها بشرو.. وينه؟
عبدالكريم: جاي مع هزاع.. لا تخاف عاد.. تراني فحصته والحمدلله الجرح يبرا
عادل: وانا شفته البارح والوضح الصحي مطمن
بومشعل: الحمدلله .. الله يطمنكم.. يا محمد
محمد: سم عمي
بومشعل: سمعت الدكتور ايش قال؟
محمد: ايوا عمي
بومشعل: بسرعه روح قول لام مشعل الي سمعته
محمد: طيران
هزاع: عاد وهم مفكرين حالهم مافي اصبى منهم.. انت شوف الصبغ الي بوجهه وبتقتنع
عبدالكريم: رجعنا ياولد
مشعل: هذا هم شباب مشا الله عليهم
بومشعل: ردت فيني الروح من جيت يبا
مشعل يبعد عينه عن ابوه: شكرا
يحيى: الله لا يفرقكم
هزاع: اقول قسمتم الفريق ولا لسا
يحيى لا لسا.. ياشباب تعالو
سامي: صح النوم.. بدري .
مشعل: صاحي من بدري يا..............
سامي: سامي.. انا نسيبك
خالد: وخال عيالك.. وانا خالد.. وهذا فهد.. وهذا سالم.. وذاك فيصل
محمد: وانا محمد اخوهم بعد
مشعل: حيا الله الرجال
محمد: احم احم تحيا وتدوم
هزاع: ههههههههههههه يلا يالرجال طيب قسم الفريق
محمد: انا وفيصل مع يحيى ومشعل .. ومن بعد
بومشعل: وانا معكم
هزاع: وانا كمان
محمد: يلا جاهزين
سامي: جاهزين.. يلا يا شباب بنكسرهم
هزاع: اقول دام هالشايب معاك.. ابشر بالفوز
عبدالكريم: انا شايب.. يالعانس
بومشعل: هههههههههههههههههه
مشعل: ههههههههههههههههه
هزاع: هذا وانا من فريقكم وتضحكو.. ايش اقول هذا الحظ
محمد: يلا ياخوي ماعليك منهم.. فايزين فايزين
هزاع: يلا ياحبيبي

*************************

في الصاله
ساره: لاااااااااااااااااااااا ما ابي كذا الصراحه انا طالعه لهم
ام مشعل: اجلسي يابنت
ساره: لا ابي ابوي واخوي وزوجي في فريق واحد.. اشجع مين الان
سما: شجعيني انا
طيف: اسكتو عاد
جمايل بهمس: هذا هو هزاع
طيف بهمس: ايوا هذا هو
جمايل بهمس: يهببببببببببل
طيف: اسكتي طيب خلينا نبتدي نلعب
جمايل: يلا
طيف: مين هذاك ابو ابتسامه حلوه
لينا: هههههههههههههههه ماقلت لكم هذا اخوي حبيبي هذا مشعل
هلا: ما شا الله طول بعرض
ساره: حبيبي حركته بطيئه
نور: عشان الجرح ليته فيني ولا فيه
ام مشعل: بعيد الشر يما.. قدر الله وماشاء فعل
ساره: الحمدلله الي جات على كذا.. والله انه سماح تستاهل يفديها بعمرها.. وهي رخيصه يعني
سما: طبعا دامها اختي
طيف: سماح لا تزعلي مني
سماح: لا عادي.. خذي راحتك
طيف: بس من جد وسيم الله يحفظه يلفت النظر
سماح بزهق: ماهي لهذي الدرجه عاد
طيف: اتوقع راشد ولدك اذا كبر ياخذ من رجولة ابوه
سماح: يكبر هو وبعدين يصير خير
سما بهمس: لا تصيري جافه كذا عاد
سماح: ايش تبين ارد عليها يعني.. اقول لها تفضلي خذيه
سما: وانتي مالك تتكلمي بحده كذا.. الي اعرفه انك ماتبينه.. خليها تاخذه
سماح: تشبع فيه.. مايهمني.. بتفرح بابتسامته يومين.. وبعدين بيكرهها بحياتها باقي عمرها
سما: معاكي حق.. خليها تاخذه احسن.. هي متعوده على هالوضع.. بس تعرفي.. اتوقع طيف تقدر تقلب حاله
سماح: مافهمت
سما: طيف على طيبتها قويه.. ذكيه.. بتخليه يحبها ويصير خاتم بيدها بسهوله
سماح: مافهمت
سما: وانتي ليه تبين تفهمي
سماح: عادي ابي يكون عندي خبره
سما: خبره لمين.. لمشعل
سماح: وهو الكون مابه الا مشعل.. فيه غيره كثير
سما: صحيح بس الي محتاج للقوه هو مشعل
سماح: اجل خليها تقلب كيانه.. يمكن يصير واحد عدل.. ممكن عياله يفخرو به اذا كبرو
سما: قبل كنتي خايفه من عيالك عشان ابوهم مجمرم.. الان اختلف الموضوع.. ابوهم الان مشعل العبدالله.. ولد المحامي المعروف.. خالد العبدالله.
سماح: ولد المحامي المعروف.. وهو ايش مروج مخدرات.. مجرم عاش بعالم وسخ
سما: غصب عليه ماهو بكيفه.. لا تعاقبينه على شي هو ماله يد فيه.. الان انتي معاه عايشين حياة جديده.. لها طعم جديد.. الان اذا غلط تقدري تعاقبيه.. الان بس.. الماضي راح خلاص من حياتك وحياته.. انتو معاه انجبرتو تكونو فيه.. بس وغلاتك عندي.. اعرف السبب.. وبتشوفي اختك كيف تبرد النار الي شابه بقلبك.. بتشوفي كيف احرق قلوبهم على حرق قلبي عليكي.. وقلب المسكينه الي انحرمت من ولدها عمرها كله
ساره: ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هدف
لينا: ههههههههههههههههههه
سماح: مين جابه
منال: فيصل
سماح: عشان كذا لينا تضحك
سما: والله شكلها بتحبه وبتعمل معاه زي ساره ماعملت مع فهد
سماح: ايش عملت؟

***********************

في الساحه
هزاع: مالك؟
مشعل: لا عادي.. وجع خفيف يجي ويروح
هزاع: تعال اقعد طيب
يحيى: ماله؟
بومشعل: خير يبا مالك؟
عادل: مالك؟
مشعل: مافي شي يا جماعه انا بخير.. وجع خفيف بس
عبدالكريم: يعني تتدلع عارفك انا.. ماهو جديد عليك التمثيل
مشعل: انا؟؟؟؟؟
عبدالكريم: ايوا انت تبي تشوف لهفتهم عليك يعني.. اقول اخلص روح مكانك خلني اجيب عليكم قول ثاني
هزاع: عادي عادي.. هو كذا على طول.. كانك صاحبه من زمان.. هو مبرمج على كذا
مشعل: هههههههههههههههههههه
عبدالكريم: تضحك انت وسنك ذا
يحيى: والله حلوه ضحكته
بومشعل: انت بخير ياحبيبي؟
مشعل: بخير لا تقلق
عبدالكريم: اقول خلونا نروح للبيت الهزاز.. نناقز شوي.. عندنا قرد جديد نبي نشوفه يناقز
هزاع: لا حول ولا قوه الابالله.. وين الكتلوج.. هو ما جا معاه كتلوج ولا جا كذا
مشعل: هههههههههههههههه
محمد: كيف الان مابنكمل لعب يعني؟
فيصل: انت ما تشوف الرجال تعبان
محمد: اذا الدكتور عبدالكريم يقول مابه شي
فيصل: مشعل انت بخير؟
مشعل: انا بخير يلا نكمل
سامي: لا خلاص نريح شوي وبعدين نكمل
خالد: ماجعتو؟
سالم: ايوا انا جعت
عادل: وانا بعد
خالد: طيب انا بروح لزوجتي بقول لها تعمل لنا شوية سندويشات.. ايش رايكم
بومشعل: والله ماتستحي
يحيى: اشوف ماخذها عادي يعني ولا كأني هنا
خالد: كلها يومين.. وما بتكون هنا انا اقولك من الان
سامي: لا وشوف الثقه
يحيى: وغلاة عيونك.. ملكتك عقب شهرين
خالد: ها !!!!!!!!!!
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه قدر عليك
خالد: مغصوب اسكت بس بعدين وغلاة عيونه بوريه
يحيى: ههههههههههههههههه لا تتحداني ياخالد
خالد: طيب يا يحيى
يحيى: ههههههههههههههههههه وانتو ماعندكم غير التحدي ياعيال راشد
سامي: دام قال عيال راشد اكيد الموضوغ فيه ناس
يحيى: ههههههههههههه
مشعل: وناس معاهم بعد
يحيى: ههههههههههههه انا ماجبت شي من عندي.. هذا البعيد عنده نفس المأساه
مشعل بهمس: عسل على قلبي
بومشعل: ما ابيك تحزن.. ان شا الله مابتفترق عنها.
هزاع: وليه الحزن ذا كله بصوتك.. هي مالها غيرك.. وان لفت الدنيا ما بتلقا واحد يفديها بحياته مثلك.. طول البال انت بس.. وعطها فرصه.. عيش وانسى الماضي.. بدل حياتك.. انت بين اهلك وعزوتك.. يلا قوم نتمشى
بومشعل: يلا يبا.. خلنا نغير جو تعال نتمشى

************************

في الصاله
محمد: سما.. يحيى يقول اذا تبون تطلعو تلعبو قومو.. حنا رايحين لمغارة السمك.. بنتأخر.. اذا بنرجع بندق تليفون
سما: طيب ياروحي
سماح بخوف: لا تتأخرو يا محمد
محمد: اذا تبين بظل هنا معاكي
سما: ماله داعي روح انت انبسط حبيبي.. بس لا تتأخرو
محمد: لا انا بروح اقول لهم يروحو وانا بظل هنا معاكم
سماح: لا حبيبي روح انبسط معاهم
محمد: قلت لا.. حاسس بك خايفه.. انا بكون هنا
سماح تحضنه: الله لا يحرمني منك
ام مشعل تمسح دموعها: قومو يابنات.. قومو غيرو جو.. نور حاسبي على عمرك
نور: حاضر يما لا تقلقي على.. بجلس اشجع بس
منال: ايوااااا هذا الي نبيه
محمد بهمس: ماراح اتأخر حبيبتي.. بقول لهم عشان يروحو وبرجع لك ماشي
سماح: ماشي
سما: مالك
سماح: قلبي مقبوض.. مابيهم يروحو عننا
سما: المكان كله رجال لا تقلقي.. حنا تحت حراسه كبيره
سماح: يلا
طيف: سماح حبيبتي مالك
سماح: سلامتك ياعمري مافي شي
جمايل: يلا ياحلوين الرجال راحو

**********************

قريب اذان الصبح
في الملحق مع سماح
خالد: ايش هالصوت!!
سالم: والله ما ادري.. بقوم اشوف
خالد: استنى.. الحركه خفيفه.. هذا شكله واحد يتسحب
سالم: دق على يحيى.. خليه.................
خالد بهمس: اشششششششش قصر حسك.. خذ التلفون دق عليه.. ودق على هزاع بعد خليه يصحي الرجال يكون اذا فيه احد غريب يمسكوه
سالم بهمس: حاضر وانت وين رايح
خالد بهمس: جنب الشباك اشوف مين
سالم بهمس: حاسب لا يحس عليك
خالد: طيب طيب
سالم: الو يحيى.. صاحي؟
يحيى: ايوا صاحي مالك
سالم: فيه حركه غريبه جنب الملحق عندنا
يحيى: خلكم في مكانكم ساكنين.. انا بتصرف
سالم: حاضر
خالد: دقيت على يحيى؟
سالم بهمس: ايوا
خالد: ياليتنا استنينا شوي.. دق عليه مره ثانيه
سالم: حاضر
خالد: الو يحيى
يحيى بخوف: خير ايش صار؟
خالد: لا تقلق ياخوي هذا مشعل.. الظاهر جاي يبي يشوف سماح
يحيى: خالد صحي سامي.. انا جاي
خالد: حاضر
سالم: مشعل؟!!!!!
خالد: المسكين يبي يتطمن عليها.. الو سامي
سامي: مالكم صار شي؟
خالد: لا ياخوي مشعل جاي يتسحب شكله يبي يتطمن على سماح.. سامي
سامي: خير
خالد: شكله يقطع القلب.. ايش رايك افتح له الباب.. اختك اخذه دواها ومابتحس عليه.. خليه يجي يتطمن عليها لو من بعيد هذي حلاله لسا
سامي: روح له انا جاي
خالد: حاضر.. يحيى كمان جاي
سالم: بتنادي عليه؟
خالد: ايوا
سالم: واذا صحت؟
خالد: ماتصحى الان
سالم: طيب

***********************

برا عند باب الملحق
خالد: مين هنا؟
مشعل متردد: هذا انا جابر
خالد: هلا ياخوي.. مالك متردد كذا ليه واقف بعيد تعال
مشعل متردد: لا انا كنت.. اقصد ما كان.. كنت
يحيى: صباح الخير
مشعل بضيق: صباح الخير
خالد: هلا والله.. مابقا شي على الصلاة صحيتو الكل
يحيى: ايوا الكل تقريبا صحى
مشعل: انا رايح استعد معاكم
سامي: صباح الخير
يحيى: هلا هلا
سامي: ما شا الله كلكم صاحين
خالد: كلنا صاحين بس شكله الشوق مانيم ناس
مشعل: اعذروني انا را...........
سامي يمسك ايده: وين يارجال.. تعال تعال ماتبي تطمن عليها
يحيى: روح معاه وتطمن عليها
مشعل يعارض: لا شكرا.. انا كنت حاس بأرق.. قلت بتمشى.. ما كان ودي اشوفها
سامي يجره: تعال زين.. وين سالم؟
خالد: معاها داخل
سامي: تعال
مشعل يسحب يده: لا.. ما ابي اضايقها.. عارف انها تكرهني ما ابيها تصحى وتتضايق.. ابيها مبسوطه
يحيى: وقف يا رجال وين رايح
سامي: وقف يارجال.. عيب عليك.. تعال معاي.. هي نايمه ماراح تحس فيك.. شوفها وتطمن عليها واطلع عشان نصلي الصبح مع بعض
مشعل: لا.. خليها وقت ثاني.. انا حاس بتعب
سامي: يجره بقوه: تعال زين
يحيى يجره: تعال بلا دلع.. ادخل وتطمن عليها.. لا تعملها حكايه تعال

*********************

تابعو في الجزء الواحد والثلاثين

قصة الحرمه الي خوفة هزاع عند باب المسجد
يما قلبي.. حرمه كل ما اقترب منها ضعف وزنها!!!!!!!
هلا تطلب تنفصل !!!!
تابعو قصة العجه.. الي تكشف لسماح حقيقة العذاب
الي عاشته مع مشعل
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوورة حبووبة

القصة كل مالها وتصير مشووقة اكثر واكثر

ننطر التكملة

:)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الواحد والثلاثين

في ملحق الرجال
هزاع بهمس: ماله حزين كذا؟
سالم بهمس: حسينا عليه يتسحب جنب الملحق يبي يتطمن عليها.. طلع له خالد وجره هو وسامي وجا عشان يشوفها
هزاع: حست عليه!!
سالم: لا نايمه ولا درت عنه
هزاع: وهو ليه حزين كذا؟
سالم: من شافها وهو متضايق.. كان يقول انه ما حافظ عليه.. وانه خليل اذاها.. وانه حاول يحميها من يد خليل وماقدر.. لو انه ماتركها بالمستشفى ورجع البيت حتى يجيب اغراض الولاده كانت بتكون بخير وبعيده عن الي هي فيه
هزاع: شكله يقطع القلب
سالم: وهو معاها.. بكاني ماقدرت امسك حالي.. منظره وهو يلوم نفسه يقطع القلب اكثر من كذا
بومشعل: مالك يبا في شي مضايقك حبيبي
مشعل: لا انا بخير.. اول مره اصلي الصبح.. حاسس براحه
عادل: ماتحس بشي يوجعك
مشعل: لا الحمدلله انا بخير.. محتاج انام بس مانمت البارح.. اعذروني انا رايح ارتاح
سامي: اقول مافي روحه.. اجلس مكانك.. قعدت الصبح هذي مافي منها.. ودامها اول صباح تصلي فيه.. بنخليه احلى صباح.. اقعد بتنبسط معانا.. شوف حنا كل صباح بعد الصلاة نجلس ونسولف.. ونتذكر احلى المواقف الي تذبح من الضحك.. عاد لا تفوتك هالجلسه
يحيى: انا رايح اشوف الشغالات يجهزو لنا شي ناكله.. بصراحه انا ماتعشيت كويس البارح وميت جوع
محمد: ايواااااااااااااا
فيصل: بجي معاك
يحيى: حياك
هزاع: بقول لكم على سالفه ماحد درا عنها من قبل.. بس عشان مشعل هنا باقولها
سامي: اعترافات الصباح قول
هزاع: هههههههههههههههه طيب.. كنت طالع الصبح رايح المسجد اصلي.. والدنيا طبعا ظلمه.. قلت اروح اقرا قرآن شوي لحد الاذان.. المهم وقفت السياره بالموقف ونزلت.. شفت عند باب المسجد عبايه سوده.. استغربت قلت حرمه جالسه عند باب المسجد ايش تعمل.. الصراحه كانت تخينه مره.. من جد شي ولا بالخيال.. وقفت شوي.. وظليت اناظر
خالد: هذا اكيد خوف
هزاع: طبعا خوف ايش تتوقع.. المهم شوي وشفتها تضعف.. التخن الي فيها هذا يختفي
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم
بومشعل: هههههههههههههههههههه
هزاع: ايوا اضحك اصلك ماكنت معي.. المهم قربت خطوه.. والقالك العبايه تتحرك
خالد: اهلا ايوا.. وبعدين
يحيى: هههههههههههههه وكل هذا جوع
فيصل: لا من جد جوعان
يحيى: هو بقا شي ماطلبته
فيصل: عندنا مشعل اليوم اول يوم يفطر معانا عاد لازم ندلعه
محمد: سيبك من دلع مشعل وتعالو اسمعو قصة هزاع
يحيى: ايش هالقصه!!
سامي: يقول كان رايح لصلاة الفجر وشاف عبايه تخينه عند باب المسجد وكل ما قرب منها تضعف
فيصل فتح فمه: ها !!!!!!!!!!!!
سالم: ههههههههههههههههههه هذا منظرك بس يضحك.. كمل يا هزاع
هزاع: المهم وقفت اناظر تعوذت من ابليس.. وقلت بقترب اكثر.. والقالك العبايه تتحرك مره ثانيه.. وتضعف اكثر.. اكلني الخوف قلت برجع
بومشعل: افا ورجعت!!
هزاع: لا طبعا قلت برجع بس على قد الخوف ماذبحني على قد ما الفضول غلبني قلت ابي اعرف ايش قصة هالعبايه
سالم: وبعدين
هزاع: دنيت اكثر وسمعت اصوات عجيبه غريبه.. وقفت مره ثانيه.. وانا احاول اجمع قوتي وتركيزي.. قلت بهجم.. بعدين قلت لا عيب اذا طلعت حرمه ايش بيكون موقفي.
سامي: طيب واذا طلعت جني
هزاع: ساعتها هو بيهجم علي ياحلو
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: هههههههههههههههه
يحيى: هههههههههههههه وايش يفكك منه ساعتها
هزاع: المهم دنيت اكثر.. واسمع لكم الصوت يزيد.. والرعب داخلي يزيد.. وبعد دنيت اكثر.. الا والعبايه تنفتح لي ويطلعو منها ثلاث اولاد يضحكو علي وعلى رعبي ضحك
مشعل: ههههههههههههههههههههه
بومشعل: ههههههههههههههه حلوه
هزاع: ركضت وراهم قلت بذبحهم.. طلع لي الامام وهو يضحك على وقالي ها عملهو فيك.. امس عملوها بي.. جلست اضحك من قلبي.. عيال بليس.. استخبو خمسه في العبايه وكل ما اقرب واحد منهم يطلع وينحاش
خالد: هههههههههههههه استغلو الظلام والله اذكيه
سامي: زين ما اذبحو الرجال
هزاع: قول انا صغير وقلبي يستحمل بس الامام قد جدي.. زين ما جابو اجله
بومشعل: تاكل غيرها ياحلو
محمد: انا الي صدقت.. لو اني مكانك كنت مت
فيصل: ههههههههههههههههههههه اتخيل المنظر
عذبي: الفطور جاهز عمي
بومشعل: ابوك وين ياعذبي
عذبي: جاي وراي عمي امرني
بومشعل: سلامتك قوله يجي يقعد معنا
عذبي: حاضر
يحيى: جيب الفطور هنا ياعذبي
عذبي: حاضر عمي
بوعذبي: صباح الخير على هالجمعه الحلوه
بومشعل: اسعد الله صباح الرجال الطيب
بوعذبي: مشعل يبا كيف حالك انشا الله بخير
مشعل: بخير الله يسلمك
يحيى: بقول لكم عن عذبي وهو صغير
بوعذبي: أي قصه!!

**************************

في غرفة يحيى وسما
سما: وينك تأخرت
يحيى: مع الرجال
سما: ايش صار مع مشعل
يحيى: دخل وشافها ومن شافها وشاف حالتها وهو متكدر ويلوم حاله
سما: الحمدلله الي ماشافها اول ماجات ايش بيقول
يحيى: يحبها يا سما يحبها.. كان وده يلمسها بس
سما: هو قالك؟
يحيى: لا سامي.. يقول كان وده يلمس أي شي فيها.. بس منع روحه.. خايف منها تحس عليه
سما: الله يعين.. وكل هذا قاعد معاه
يحيى: لا.. كنا كلنا جالسين مع بعض.. كان وده يقعد لحاله بعد الصلاة بس سامي انقذنا كلنا.. قال له اننا متعودين نجتمع بعد الصلاة سوالف وضحك.. والمسكين صدق
سما: وهو بخير الان؟
يحيى: دخل بجو الضحك شوي.. عارفه لو دخل الملحق وهو بهذيك الحاله.. اول من بيجرا عليه شي هو ابوي.. من جد شكله يقطع القلب.. سالم يقول بكا على حاله وهو مع سماح
سما: الله يعين.. فطرت ياروحي
يحيى: ايوا الكل فطر معاه
سما: الحمد لله

**********************

في الصاله
سما: مالك ياعمري.. ليه جالسه وحاطه يدك على خدك
ام مشعل: سلامتك يما انا بخير
سما: وحشك؟
ام مشعل: حتى وهو جنبي واحشني.. الحمدلله دامه حي.. وقدام عيني انا بخير
سما: تلعبي على مين.. قومي معاي
ام معشل: وين يما؟
سما: تروحي له
ام مشعل: لا لا.. خليه يما لسا بدري على شوفتي
منال: مالها الحلوه قاعده كذا
سما: مشتاقه له ومانعه روحها عنه
ساره: لا تستعجلي عليها.. انا فاهمتها.. خليني اروح اتطمن عليه.. ونشوف اذا وده يشوفها ولا لا
سما: ايوا بس..............
منال: لا تدخلي نفسك بينهم هم ادري ايش يعملو

***********************

في الملحق مع مشعل
لينا: صح النوم.. كيف حبيبي
مشعل: لينا.. هلا حبيبتي
لينا: وااااااااااااااااي من قدي اول مره اسمع منك كلمة حبيبتي.. مشعل من جد تحبني
مشعل: ههههههههههههههه اكيد احبك
لينا: ياربي يامشعل الله يخليك لا تضحك وانا جنبك.. والله تذبحني
مشعل: بنت انتي ماتستحي
لينا: لا طبعا وليه استحي ما قاعده اقول شي غلط.. اخوي واتغزل فيه
مشعل: عن طول اللسان.. انا ما احب كذا
لينا بدلع: بس انا اموت على كذا.. اسمع.. انا جبت لك ملابس امي اختارتهم لك بنفسها.. تقول انشا الله يعجبك ذوقها
مشعل: اه.. هي كيفها؟
لينا: كويسه.. تبي تشوفها
مشعل بحده: لا.. اقصد ماهو الان.. كلميني عنها.. هي طيبه؟
لينا: ييييييييييييييييي هي الطيبه كلها.. لوتعرف قد ايش هي حنونه.. كل الي هنا يناديها يما
مشعل: يابختكم بها
لينا: ويابختك انت بها هي امك لحالك ماحد يشاركك فيها.. تحسب ان غلاتك عندها زينا
مشعل: كيف يعني؟
لينا: يعني ياحبيبي.. تقرر من نفسك وتقوم كذا وتقول نادي امي ابي اقعد معاها.. وانت تشوف بنفسك بتجيك تطير مابتمشي بس
مشعل: ماهو الان خليها بعدين
ساره: لينا ماهو الان خليها بعدين.. لينا خلينا مع بعض شويه.. ابس اتكلم معاه
لينا: تبي شي حبيبي
مشعل: لا حبيبتي.. بس ابي كاسة مويه
لينا: من عيوني الان اجيبها لك
مشعل: لينا
لينا: ياعيوني
مشعل: ابيها مع ثلج واذا قدرتي خلي معاها قطعة ليمون صغيره
لينا باستغراب: ها !!!!!!!
مشعل: مالك بلمتي كذا قلت شي غلط
ساره: ما قلت شي غلط ياروحي.. روحي انتي يالينا
لينا: حاضر
مشعل: ايش صار.. مالها بلمت كذا
ساره: عشان ابوي اذا كان متضايق مايشرب المويه غير كذا.. مع ثلج وقطعة ليمون صغيره
مشعل: استغرب من حالي انا ليه ما اذكركم.. مع اني على حسب الي قالوه لي كنت 6 او 7 سنين يعني المفروض تكون لي ذاكره
ساره: انت شاك انك منت ولدنا؟
مشعل: تبين الصدق
ساره: ياريت.
مشعل: ايوه.. ماني حاس اني منكم
ساره: اجل تطمن فيه صوره لابوي وهو صغير.. انت تشبهه كثير
مشعل: من صدقك!! ابي اشوفها
ساره: ايوا بس ماهي هنا هي ببيتنا
مشعل: اه..
ساره: بقول ليحيى اذا قدر بيجيبها لك.. المهم عندي بالك يرتاح
مشعل: ياريت
ساره: انت ماشفت سن ابوي
مشعل: مافهمت
ساره: ابوي اذا ابتسم له سن بارز صحيح ماهو زيك.. بس الشبه واضح.. هو صحيح كبر بالسن وشكله تغير.. بس الملامح تقول انك ولده
مشعل: يمكن الشكل بس عقلي رافض هالشي
ساره: عشان كذا ماتبي تشوف امي
مشعل: اخاف مااطلع ولدها.. المسكينه يجرا عليها شي.. انتو قلتو لي انها فقدت النطق من صار الحادث
ساره: ورجعت تكلمت من شافت راشد.. وهي من نفسها سمته مشعل
مشعل: ايوا قلتو لي
ساره: لا تبخل عليها ياخوي هي تتمنى تشوفك بس.. هذي ام وتبي تشبع من ولدها

********************************

المغرب
عند اسبطل الخيول
هلا: وانت مستعجل ليه؟
سالم: ماني فاهم
هلا: ما ادري.. سالم اعمل الي تبيه.. انا رايحه اشوف امي
سالم يمسك يدها: منتي طبيعيه هاليومين
هلا: سلامتك.. انا بخير
سالم: لا منتي بخير.. مالك
هلا: سلامتك.. عندي شغل وبالي مشغول عند امي.. لحالها بالمطبخ
سالم يناظرها: تكلمي اسمعك
هلا: مافي شي لا تزعج حالك
سالم: في.. وابي اسمع
هلا: سالم مافي شي.. قلت لك عندي شغل وبالي مع امي
سالم: اكلمك عن زوجنا وتقولي بالك مشغول مع امك.. ليه ماودك نتزوج.
هلا: براحتك شوف الي يريحك
سالم: منتي صاحيه ابد.. بحياتك ماكنتي معاي كذا
هلا: بحياتي؟ ليه هو انا لي حياة معاك.
سالم: نعم!!!!
هلا: انا اسفه.. ابي اروح اشوف شغلي.. زي ماقلت لك اعم......................
سالم: ايش مزعل حبيبي
هلا: حبيبك؟
سالم: وليه مستغربه.. حبيبي وعمري.. وكل حياتي
هلا: ........................
سالم: قولي لي مالك.. ايش مضايقك.. في احد غلط عليكي؟
هلا: لا الكل يحبني
سالم: الحمدلله.. هذا لان حبيبي ينحب
هلا: اه يمكن
سالم بحد: وبعدين معاكي تكلمي عدل زي الناس.
هلا: سالم.. ما ابيك تعصب علي.. انا متضايقه من جد.. وانت الي مضايقني.. طلبت اني امشي ومنت راضي.. لا تجرني بالكلام حتى ما انفجر عليك.. خلي بخاطري ال...............
سالم: شكلك مليانه وانا ماني داري
هلا: لا.. لا تقول كذا.. هو ضيق بس ويروح لحاله.. خلني امشي
سالم: مابتمشي قبل ماتكلميني.. واطيب خاطرك.. مايهون علي زعلك كذا
هلا تداري دموعها: سالم الله يخليك.. انا بخير اتركني امشي الان.. بعدين اتكلم معاك
سالم: يجرها لحضنه: تمشي كذا من غير لا اعرف ايش مالك
هلا: تحاول تبتعد عنه: سالم ايش ذا.. استحي.. ايش بيقولو عني اذا احد شافني معاك كذا
سالم: ايش بيقولو حرمه وزوجها.
هلا بعصبيه: حرمه وزوجها بغرفتهم ماهو هنا.
سالم: ايوااااااااااااااا الان عرفت.. متضايقه لاننا طولنا
هلا بحده: لا.. بالعكس سعيده ومبسوطه وبطير من الفرح.. لاننا طولنا
سالم: عن العصبيه
هلا: اسفه
سالم: لا تتأسفي كثير كذا.. هلا انتي..............
هلا: يووووووووووووه يا سالم.. ابي امشي فكني حتى امشي عاد

***************************

على المسا
بغرفة فهد وساره
فهد: بعد مافهمت
ساره: ايش تبيني افهمك يعني.. اقولك ملكة خالد وجمايل تحددت.. سالم وهلا لسا
فهد: ايوا وايش يعني
ساره: فهد لا تعملهم علي عاد
فهد: من جد ماني فاهمك ايش تبي تقولي
ساره: هلا متضايقه.. وملكتها طولت.. وماحد متحرك في موضوعها.. لحد متى بنسكت
فهد: تسكتي على ايش!!
ساره بحده: فهد لا تجنني عاد.. ماني ناقصه.. سالم مهمل هلا كثير كثير.. من وصلنا هنا ما اشوفه يكلمها ابد.. غير لحظات بسيطه.. والبنت ساكته وماتكلمت.. انا حاسه فيها تحاول تتفاعل مع البنات.. بس الزعل باين لي بعيونها
فهد: وايش تطلبي مني.. اروح اقول لسالم يلا زوجتك تعبانه وتبيك تعجل بزواجك منها
ساره: ماهي بهالصوره يا اخي.. بصوره ثانيه.. كيف اوصل لسالم يعني من غير لا تساعدني
فهد: وسما وينها عن ذا كله
ساره بحده كبيره: وانت تشوفها فاضيه ولا ماعندها شغل.. هذا هي زي النحله تدور على الكل.. هي حياتها مع زوجها ماهي عارفه تعيشها.. يا اخي ماهو كل شي بترميه على راسها المسكينه.. ايش بتتحمل حتى تتحمل.. حرام عليكم عاد.. مره من نفسكم اعتمدو على نفسكم.. سما من حقها تعيش بعد.. من حقها ترتاح.. همومكم ومشاكلكم على راسها لحالها.. مافي واحد منكم تبرع من نفسه وقال بشيل شي من حمولها.. ادري عودتكم على انها تهتم بكم من كنتو صغار.. بس عاد الان خلاص كل واحد فيكم كبر.. خلو يدكم معاها شوي.. ماهو بكل شي بتقولو سما وينها عن ذا.. هذا حتى هزاع وعادل عندهم نفس الجمله.. وسما وينها عن ذا.. والله قهرتني
فهد: حيلك حيلك.. مالك هبيتي فيني
ساره: عارف انا نازله.. برودك بيقتلني

*****************************

في المطبخ
نور: تنرفزت منه وتركته زنزلت
منال: وانا الي عندي يقول وسما وينها عن ذا.. قلت له انا نازله اشرب.. تركته وجيت.. حاسه روحي بشب نار من بروده
نور: هي عودتهم على كذا
منال: طيب لحد متى عاد.. هي ماهي فاضيه لحالها
ساره: وانتو بعد عندكم هالموضوع شاغلكم؟
منال: وشاغلك انتي بعد؟
ساره: شاغلني كثير.. تخانقت مع فهد زعقت من قلبي.. تركت له الغرفه ونزلت
نور: وانا بعد مع سامي
ساره: بروده بيقتلني من جد
منال: على كذا لا تتعبو نفسكم.. مافي احد فيهم بيتحرك
نور: كلمي هزاع
منال: انا؟!!!
ساره: لا امي.. كلميه.. هو مسؤول عنها.. هو يكلم سالم
منال: ايش تبين اقوله.. هلا متضايقه لانه زوجها هاملها
ساره: وليه لا.. قولي هالشي
نور: لا تقوليه بهالاسلوب.. بيني انها متضايقه.. هو بيعرف من نفسه
منال: لا طبعا فشله بيفهمها.. وبعدين ممكن يروح ويكلم امها بهالشي.. الموضوع بيكبر
نور: وانتي محسبه ان امها ماهي ماخذه بالها يعني
ساره: ودي اصارخ بس.. مابي شي ثاني.. يمكن اني ارتاح شوي
منال: هذا موضوع هلا ومضايقك كذا.. اجل ايش تعمل الي براسها هموم الدنيا
نور: الله يعينها المسكينه.
ساره: ودي اعمل شي.. من جد
منال: في النهايه بتلاقي تفسك رايحه وتكلميها وهي الي بتتصرف
ساره: ماني مصدقه انها غافله عن موضوع هلا وسالم
منال: ومن قالك انها غافله.. هي كلمت سالم اكثر من مره.. وهو يقول لها ماهو الان
نور: اجل متى حضرته.. البنت ماتشوفه ماتقعد معاه.. فالح يوجع راسنا عشان بس يملك عليها.. وهذا هي حليلته ايش الان
منال: طيب ننتظر ملكة خالد بجمايل وبعدها نشوف يمكن سما مخططه لهلا وسالم
نور: والبنت بتظل بضيقها لحد ما سما تقرر
ساره: حرام
يحيى: يابنات
نور: لحظه ياخوي استنى شوي
منال: خلاص انا ماشيه.. شوفوه.. جاكم الفرج.. كلمو يحيى وشوفوه ايش يقول
نور بهمس: ويه والله فشله.. يحيى ماله دخل
منال: اعتمدي على ساره هي تجيبها
ساره: وانتي وين رايحه؟
منال: رايحه للبارد الي عندي.. بحاول معاه ثاني
ساره: الله كريم
منال: حياك اخوي يحيى انا كنت طالعه خلاص
يحيى: اعذريني اختي ام محمد.. انا كنت بس ابي اتأكد البنات ليه مانامو لسا.. اجلسي اختي كملي سوالف معاهم انا جيت اتطمن بس
منال: لا ياخوي انا تاركه العيال مع عادل لحالهم.. انا خلصت خلاص.. تصبحو على خير
ساره: وانتي من اهله.. تعال ياروحي
نور: مالك ياقلبي.. ليه مانمت لسا
يحيى: كنت مع مشعل اسولف معه.. ونسيت حالي
ساره: هو كويس؟
يحيى: يحاول يكون كويس
نور: انا بعد شايفه انه يحاول يكون كويس
يحيى: ماقلتو لي ايش عندكم جالسين بالمطبخ وسوالف.. اكيد عندكم شي منتو خاليين
ساره: انا بقولك بس ابي عونك
يحيى: عند وجهك.. بالي تامرين عليه
نور: حلو.. نبي زواج سالم وهلا بعد اسبوع من ملكة خالد
يحيى: خلاص.. بعدهم باسبوع.. ايش تامرون بعد
ساره: تكلم لوح الثلج الي اسمه سالم.. وتخليه يهتم بزوجته شوي
يحيى بحده: بنت
نور: مافي بنت.. ماهو وقت عصبيه الان.. نبيك تتحرك معانا بهالشي.
يحيى: كيف يعني.. اقوله عن حرمته؟!! وانا ايش دخلني بينهم.. اقلها بيقول لي اني منتبه على حرمته اكثر منه.. ترضوها علي
ساره: قول له اننا قلنا لك هالشي
يحيى: وانتو قلتو لي بمناسبة ايش.. تنقلو اخبار زوجته لي
نور: متقفله.. قالتها منال.. بالنهايه بنلاقي نفسنا نقول لسما وهي الي بتتصرف

***************************

في الملحق مع سماح
سماح: خالد
خالد: ياروحي
سماح: صاحي
خالد: ايوا ياعمري
سماح: كم الساعه الان
خالد: 4:30 الصباح
سماح: بدري.. اول مره اصحى بهالوقت
خالد: عشان جسمك اخذ وضعه الطبيعي
سماح: ودي اطلع اتمشى
خالد: من عيوني
سماح: سالم وين؟
خالد: هذا هو نايم هنا
سماح: ياعمري.. الله يخليكم لي
خالد: جعانه؟
سماح بحيا: شويه
خالد: يلا خلينا نروح المطبخ وانا الي بطبخ لك بعد ايش تبين
سماح: هههههههههههههههههه اجل بتبهدل الدنيا على كذا
خالد: ياه من قال.. انا طباخ ممتاز
سماح: يلا يا ممتاز ورينا ايش بتعمل
خالد: قومي واوريكي.. مواهبي
سماح: ههههههههههههههههههه
سالم صحى من نومه: ايش في!!
خالد: سلامتك.. اختك صحت.. شبعت نوم.. وجعانه
سالم: هههههههههههه يسعد لي هالصباح الحلو الي فيه ضحكك
سماح: يسعد لي صباحك
سالم: بدق على هلا تقوم تعمل لنا الفطور
سماح: لا خالد يبي يوريني مواهبه
سالم: لااااااااااااااااااا الا مواهب خالد بالطبخ.. تراها مو للاكل.. للعبه بس
سماح: هههههههههههههههههه
خالد: كذا.. انت ايش عرفك بالطبخ
سالم: والله انا معلوماتي قد معلوماتك بالطبخ تمام صفففففففففففففففففففففففر
خالد: قومي طيب ماعليكي منه.. بذوقك من ايدي وانتي احكمي
سالم: استريح اقول.. الو
هلا: نعم
سالم: غريبه صاحيه؟
هلا: ..................
سالم: هلا
هلا: معاك.. اسمعك
سالم: هلا حبيبي.. سماح لسا صاحيه.. وجعانه.. ممكن تنزلي تعملي لها الفطور
هلا: ........................
سالم: هلا
هلا بحده: انت متصل الان حتى تقول لي انزل اعمل الفطور بس
سالم: شكلك لسا متضايقه
هلا: لا متضايقه ولا شي.. انا نازله
سالم: هلا انا.. الو.. الو.. سكرت؟!!!!

*************************

في المطبخ
سماح: هههههههههههههههههه
خالد: صدقيني
سماح: واكلوه!!!
خالد: طبعا اكلوه بس غصب عنهم
سماح: ههههههههههههه بس انا ماراح اكل شي غصب عني انا اقولك من الان
خالد: طيب ايش تحبي تاكلي
سماح: انا احب العجه
خالد: سهله.. وكيف تتعمل
سماح: ههههههههههههههه وكيف سهله
سالم: وانتي لسا مصدقه انه يعرف يطبخ
سماح: تبي الصارحه ايوا لسا مصدقه
خالد: وينك تأخرت؟
سالم: سلامتك كلمت هلا
سماح: حرام عليك كنت تركتها نايمه.. ليه صحيتها
سالم: هي صاحيه.. وكا...............
هلا: صباح الخير
سماح: صباح النور.. اسفه والله ياروحي هذا سالم صحاكي غصب عني.. ماكان له داعي انك تنزلي
هلا: لا عادي انا اصاحيه اساسا.. وبعدين انا كم سماح عندي
خالد: يعني مستغنيه عن خدماتي
سماح: لا بالعكس.. انا مصره اني اذوق الاكل من ايدك
هلا: خالد الله يخليك.. اتركلي مجال اتحرك فيه.. المسكينه جعانه
خالد: اه انا اسف تفضلي
سماح: من جد هلا انا مصره اكل من ايد خالد
خالد بهمس: مالها
سالم: بهمس: ما ادري
خالد: خذها وروح تكلم معاها انت ما تتكلم معاها غير نادر
سالم: ماهي ماعطتني وجه.. شوفها كيف متنرفزه.. وز............
خالد: سالم منت صغير.. تقول انها معصبه تبيها هي الي تجيك وتقول لك تعال كلمني
سماح بهمس: مالك
هلا بهمس: سلامتك.. قل نوم
سماح: على يا هلا
هلا: حبيبتي انتي مافي شي من جد.. اكيد واهمه
سماح: مبين بعيونك ياهلا.. مالك
هلا: الي مبين بعيوني.. تعب قل النوم ماهو اكثر.. نفطر واروح انام
سماح: فيكي شي مع سالم
هلا: سلامتك.. حنا بخير.. ليه هو قايل لك شي
سماح: ابد طول عمره يشكر فيكي
هلا: الله يخليه لي
سماح: ويخليكي له
خالد بهمس: فيه حركه برا
سالم بهمس: اكيد مشعل.. اكيد جاي يشوفها
خالد: ايش بنعمل الان
سالم: تسألني!!!
خالد: خذ زوجتك واطلع معاها جاتني فكره
سالم: حاضر
هلا: ماقلتي ايش ودك تاكلي.. ولا افطرك على مزاجي
خالد: انا مصر اني اعمل الفطور.. روحي انتي عند زوجك وانتظرو اخر صرعات اكلي
سماح: هههههههههههههههههه صرعه عاد
خالد: مافي صرعات موضه.. انا بسويها اكل بعد
سالم: دامك انت الي بتعمله اكيد انه صرعه
خالد: لو سمحتي هلا خذي لك كرسي واجلسي عليه خليني ابتدي
سالم: لا انا بتمشى مع زوجتي لحد ماتكمل تنادي علينا
خالد: احسن بعد.. خلوني مع القمر لحالي
سماح: هههههههههههههه يلا فارجونا.. خلونا مع بعض لحالنا.. حتى ماينحرج من الاخطاء الي بيرتكبها بحق الطماطم والبيض
سالم: ههههههههههههههههه يلا ياروحي
هلا بهمس: انا تعبانه ومانمت.. اعذرني.. طالعه ابي انام
سالم يجرها معاه: تعالي معاي
خالد: يلا قولي الطريقه
سماح: طريقة ايش؟
خالد: طريقة العجه
سماح: ههه ما ادري
خالد: وايش هالابتسامه الصفره ذي.. ماتعرفي قولي ما اعرف عادي
سماح: تصدق عاد من جد ما اعرف.. كان الطبق يجيني جاهز
خالد: مين ان شا الله يجيبه لك
سماح: .......................
خالد: شكله كان يدلعك كثير
سماح: .......................
خالد: عارف انك تكرهيه.. بس هذا مايمنع انه كان يدلعك.. هذا شكله يموت بالتراب الي تمشي عليه
سماح: ما ابي اتكلم عنه
خالد: ماشي.. بس قولي لي كيف كان يعمل العجه
سماح: ما ادري بس عارف.. طعمها مره حلو.. كان يحط بوسطها.. طماطم وبصل.. ويغرقها جبن.. ويقليها.. طعمها مره مره حلو
خالد: شهيتيني عليها
سماح: هذا هو عندك وخليه يعملها لك
خالد: صح فكره حلوه.. شوفي انتي استخبي هنا بالمخزن.. وانا طالع اناديه.. يجي يعملها ويروح.. ونجلس ناكلها انا معاكي وننادي سالم وهلا واقول لهم اني انا الي عاملها ايش رايك؟
سماح: هههههههههههههههه لا طبعا
خالد بترجي: وليه لا عشاني سماح.. والله اشتهيتها
سماح: قلت لا
خالد: انتي ماتبين تشوفيه.. خلاص بخبيكي.. لحد مايطلع وبعدين تجي تاكلي براحتك
سماح: لا
خالد: هذي عجه.. غرقانه جبن.. مقليه ومقرمشه.. وطعمها مره عجيييييييييييييييييييب
سماح: هههههههههههههه انت تشهيني يعني
خالد بدلع: والله العضيم من جد اشتهيتها.. وغلاة خالد لا تقولي لا.. عشاني عشاني
سماح: وانت جالس تتدلع
خالد: مايلوق يعني.. خلاص بطلنا مانبي لا نتدلع.. ولا ابي اكل عجتك الي شهيتيني عليها
سماح: هههههههههههههههههه خلاص ماتهون علي.. روح نادي عليه
خالد: طيران
سماح: بقولك
خالد: امريني
سماح: قوله يعمل منها كميه كبيره
خالد: مشتهيتها وتعاندي نفسك.. امرك غريب
سماح بحزن: ما ابي اشوفه

****************************

في الملحق مع مشعل
خالد يدق الباب: مشعل انت نايم؟
مشعل: ......................
خالد: انا عارف انك صاحي.. حسيت عليك وانت جنب المطبخ.. افتح الباب ابي اقول على شي
مشعل: ........................
خالد: مشعل.. سماح تقول انك تعمل عجه تشهي
مشعل يفتح الباب: من جد هي قالت لك!!
خالد: ايوا من جد هي قالت لي.. ومشتهيه تاكل منها الان
مشعل بفرح: من جد يعني تبي تشوفني؟
خالد: لا طبعا.. اسمع انا بقولك على فكره.. هي مستخبيه بالمخزن الي في المطبخ.. انت بتجي معاي على اساس انها ماهي موجوده.. بقولك كم جمله عنها.. وانت تكمل الباقي.. حاول الي بتقوله تخليه يحنن قلبها عليك
مشعل: ماهو مهم.. المهم انها تبي تاكل من يدي
خالد: ههههههههههههه يلا طيب تراها لسا صاحيه وجعانه
مشعل: من عيوني.. جاي يلا
خالد: كل هذا عشق.. كل هذا تحبها.. كيف خليتها تكرهك يارجال

**********************************

عند الجسر
سالم: بتظلي ساكته كذا كثير
هلا: ماعندي شي اقوله
سالم: ابد
هلا: ابد
سالم: وليه مبعده عيونك عني.. ليه ماتناظريني
هلا: وليه مهم عندك يعني
سالم: اكيد مهم
هلا: لا ماهو مهم.. ولا يعني لك شي
سالم: كيف عاد.. عيون حبيبتي لما تناظرني ماهي مهمه؟
هلا: لا ماهي مهمه
سالم: مين قال لك
هلا: تصرفاتك تقول
سالم: انا عارف انك متضايقه.. اكيد لاننا طولنا وحنا محن..............
هلا: لا ماهو ذا السبب.
سالم: اجل ايش؟
هلا: سلامتك مافي شي
سالم: كلميني.. انا سالم.. حبيبك.. اذا ماقلتي لي لمين بتقولي.. عارف انك ماتحبي تقولي على الي بقلبك لاحد.. بس انا غير
هلا: انت غير في ايش!!
سالم: ها!!!
هلا: انت غير في ايش؟
سالم: انا زوجك
هلا: وزوجي غير في ايش؟
سالم: مافهمت
هلا: انت تزوجتني ليه؟
سالم متفاجأ: ليه!!!!
هلا: ايوا.. تزوجتني ليه.. سألت نفسي كثير هالسؤال.. ومالقيت اجابه ممكن تجاوبني
سالم: لاني احبك
هلا: والي يحب.. كيف يقول للي يحبه انه يحبه
سالم: يمسك ايد حبيبته كذا.. ويقربها منه ويبوسها.. ويوشوش حبيته في اذنها زي كذا ويقول لها احبك
هلا: ايوا.. وهالشي مايصير الا بالطريقه هذي بس؟
سالم: لا طبعا في طرق كثيره
هلا: وانت تعرفها كلها؟
سالم: طبعا
هلا: طيب الرجال الي ما يعمل هالطرق الكثيره الي تقولها مع حرمته معناها انه مايحبها صح
سالم يناظرها بشك: لحد فين تبين توصلي
هلا: اذا هذا كله ومافهمت انا لحد فين ابي اوصل له تبقى.. خلاص
سالم: خلاص ايش؟
هلا: ماتحبني.
سالم: انا !!!!!!!!! انجنيتي انتي
هلا: لا ما انجنيت.. انت هاملني.. تاركني.. بعيد عني.. قولي من ملكنا كم مره قعدت معاي لحالنا
سالم: ما اعر................
هلا: لا تكمل.. هي 5 او 6 مرات.. كم مره جاني منك تلفون تتكلم معاي فيه.. ولا مره
سالم: انا ادق عليكي
هلا: ايوا تدق علي.. هلا نادي سما.. هلا شوفي امي.. هلا نادي نور.. نادي ساره.. هلا جعان.. هلا الاكل جهز ولا لسا.. هلا شوفي يحيى صحا ولا لسا.. هلا اصحي واعملي الفطور لسماح
سالم: انا ما اقصدت اني اضايقك بس الوضع الي حنا فيه..................
هلا: الوضع الي حنا فيه ما منع سامي عن زوجته.. ولا فهد عن زوجته.. ولا يحيى بعد.. كلهم مهتمين بحريمهم ويدارونهم.. ويسألو عنهم.. ويقعدو معاهم.. انا لا.. انا لا
سالم: انا كنت فاهم انك
هلا: اني ايش.. ها
سالم: انا فعلا اهملتك.. ماكنت منتبه لهالشي
هلا بحده: ماكنت منتبه!!.. انا انسانه قدامك رايحه جايه.. انا زوجتك.. ما كنت منتبه لايش.. ماكنت منتبه لوجودي.. هذا معناه اني مالي اهميه عندك.. مالي كيان.. انت مهتم للي هنا اكثر مني.. لو تنتبه انه كل وحده هنا لها رجال مسؤل عنها الا انا.. انا وين بحياة زوجي.. ولا شي
سالم: حبيبتي انا ما قصدت اني اهملك.. انا.. والله ماني عارف ايش اقول
هلا: الافضل انك ماتقول.. انا ماشيه.
سالم: ماتمشي وانتي زعلانه كذا.. الاول ترضي علي وبعدين
هلا: تعرف فات وقت بعدين.. يمكن اكون طيبه.. يمكن اكون حنونه.. بس لي طاقه .. وطاقتي لحد هنا انتهت.
سالم بخوف: يعني ايش؟
هلا: يعني ابي ارجع لدراستي.. وحياتي.
سالم: وانا؟
هلا ماشيه عنه: انت تلاقي لك زوجه ثانيه.. يمكن تخليك تحس فيها.. وتهتم لامرها
سالم: هلا والله العضيم انا ماني مصدق الي قاعده تقوليه.. لفيتي دماغي.. انتي متضايقه هذا الي اعرفه بس انك تتركيني لا.. انسي هالشي
هلا: ماراح انساه.. انت الي نسيت وجودي.. لا تنتظر مني اني اتمسك فيك.. طاقتي خلاص انتهت
سالم: لا تجلسي تكرري هالكلام علي.. انت تعرفي قد ايش احبك
هلا: لا ما اعرف.. ما اعرف ياسالم.. محتاجه اني اعرف.. محتاجه انت تقول لي.. اقول لك انا ايش حاسه حالي
سالم: قولي ياروحي
هلا: حاسه اني شغاله.. ذبحني هالشعور.. هلا اعملي.. هلا نادي.. هلا اطبخي.. هلا قولي.. هلا ايش قالو.. هلا ايش عملو.. هلا شوفي ايش الوضع وقولي لي.. بذمتك.. متى قلت لي احبك.. متى قلت لي اني غاليه عندك.. متى جلست معي.. تتوقع لحد متى بصبر ياسالم.. اكثر من ثلاث شهور مرت.. اشوفك فيهم زي ما اشوف اخوي.. انا ايش مستفيده من وجودي معاك.. ولا شي.. الحاجه الوحيده المستفيده منها انه صار لي خوات ممكن اقعد معاهم وانسى همي بسوالفي معاهم لكن اني احس اني زوجه.. لا.. هالاحساس مالقيته.. ولا خليتني اعيش فيه.. ولا حتى حاولت انك تحسسني فيه
سالم يجرها لحضنه: احبك.. انتي روحي.
هلا تبتعد عنه: فات الوقت لهالشي.. ابي ارجع لدراستي.. دراستي الي ماسألت عنها.. ولا حتى فكرت فيها.. ولا اهتميت اذا اني مستمره ولا الجامعه وقفت مستقبلي عشان غيابي عنها
سالم: هلا
هلا: عارفه انه ماعندك حكي تقوله.. وعارفه انك بتركض على سما حتى تلحقك.. وعارفه انك مابتحرك ساكن.. والي اعرفه اكثر انك مابتعرف كيف تراضيني.
سالم: هلا الله يخليكي هذا كله ممكن يتصلح.. بس لا تتركيني.. هلا انتي ماتعرفي..............
هلا: ما اعرف ولا ابي اعرف.. لانك ما هتميت انك تعرف
سالم يجرها لحضنه: هلا لاتتركيني.. لا تتركيني
هلا: طاقتي خلصت.. مابقى فيني قوه على الصبر.. ابي اطلع من هنا وارجع لجامعتي وحياتي.

****************************

في المطبخ
خالد: ههههههههههههههههههههههه
مشعل: تضحك انت ووجهك
خالد: سكر بدل الملح عاد
مشعل: والمسكينه اكلت.. يا حبي لها والله
خالد: ياعمري ياختي والله.. اكلتها عجه بالسكر
مشعل: لا توجع قلبي.. انا كل ما اذكر هالقصه اموت ندم
خالد: تحبها؟
مشعل: انا عايش عشانها.. كان نفسي اسعدها.. دايما اخرب الامور بيني وبينها.. كنت ابي اعيشها بسعاده.. بس هي بعيده عني على طول.. قبل هالشي يثير جنوني.. كنت اعصب عليها بسرعه.. لاني ابيها لي.. هي كانت عايشه معاكم.. في عالم خاص لها لحالها.. حاولت اني اشاركها بهالعالم.. كانت ترفض
خالد: ما سألتها ليه ترفض؟
مشعل: لانه في بطل بخيالها غيري
خالد: مافهمت!!
مشعل: ماهو ضروري تفهم.. المهم اني افهمها.. انا فاهم زوجتي كويس.. اكثر ماهي فاهمه روحها.. الي هي ماتعرفه.. اني عارف هالبطل
خالد: اكيد لانها ماهي حاسه بالامان معاك.. فاوجدت في خيالها بطل بمواصفات ثانيه.. عادي تحصل كثير.. اذا انك قدرت تحلل حالة الخوف الي هي فيه اكيد بتستوعب هالشي
مشعل: ...............................
خالد: وين سرحت؟
مشعل: تعرف.. اذا جات وقالت لي انها تبي تروح له ماعندي مانع.. اذا هالشي بيوفر لها السعاده الي هي تدور عليها.. راح اوافق انها تروح له.. المهم عندي اني اشوفها تضحك وسعيده
خالد: لهالدرجه تحبها.. مستعد تتنازل عنها حتى بس تشوفها سعيده
مشعل: انا فديتها بعمري.. كان بيني وبين الموت شعره.. ماكنت حاس انه حياتي مهمه.. كان المهم عندي انها تعيش.. الان تبيني اعرف انه سعادته قريبه منها وانا العائق الي بينها وبين سعادتها وتبيني اوقف في وجهها.. والله مايكون
خالد: لا تحلف يارجال
مشعل: والله ما يكون.. هذي سما ياخالد.. هذي روحي
خالد: بحياتي ما شفت رجال يحب زوجته كذا.. بحياتي.. وبعدين لا تنسى اسمها سماححححححح
مشعل: انا بحياتي مالقيت الي يحبني.. حاولت اني اخلي سما تحبني ماقدرت.. عارف اني قاسي معاها.. عارف اني عذبتها بغيرتي وعصبيتي وحدتي وصراخي.. عارف هالشي زين.. بس الي هي ماتعرفه.. اني اغير وقت الي اسمعها وهي نايمه تناديه.
خالد: تنادي من يارجال.. هذا خيال
مشعل: اه ايوا.. خيال.. تعرف احس اني ماني من النوع الي انحب.. احس اني من النوع الي ينخاف منه بس.. عشان كذا خايف اقابل الحرمه الي تقول انها امي.. خايف عليها من نفسي.. وعصبيتي.. خايف انها تكرهني.. انا سعيد اني اسمع انها تحبني.. لقيت احد يحبني.. واخاف اني اخسر هالحب.. انا متأكد انها بتكرهني وقت الي بتشوفني معصب وثاير
خالد: ايش الي تقوله يارجال.. هذي وساوس شيطان.. اترك عنك.. هذي امك روحها فيك.. لا تعمل بحالك وبحالها كذا.. هي محتاجه لك مثل ما انت محتاج لها.. يمكن اذا رضت امك عليك تنحل مشكلتك مع سماح.. تعوذ من ابليس وقابل امك اجلس بحضنها وخليها تعوضك عن هالسنين الي راحت.. هي امانك الي تدور عليه يامشعل.. حضن امك هو الامان الي عندك ارتاح فيه وبعدين اقلق على راحتك مع اني متأكد انك بتنسى القلق
مشعل: اذا زوجتي ما ارتاحت معاي وحبتني.. تظن امي بتحبني.. ما اعتقد
خالد: اقول لك اترك عنك هالافكار.. عيش حياتك.. لا تقيس تجربه فاشله في عمرك الي راح وتبني عليها عمرك الي جاي.. يامشعل انت رجال ماعليك قصور.. افتح عينك وبتلاقي الدنيا حلوه وانت فيها.. حنا كلنا مالنا حياة بدونك.. ماتشوف كيف الاستقرار رجع للكل.. الان بس عرفنا للراحه طريق يارجال.
مشعل: الحمدلله
خالد: ايواااااااااااااا احبك تقول الحمدلله على طول.. والان يلا ايش الي انت تعمله لحد الان ماهي عجه الي تبي تعملها.. ذبحتني جوع الصارحه
مشعل: يلا طيب.. ولع الفرن
خالد: ها !!!
مشعل: ايش ها.. ماتعرف حتى تولع الفرن
خالد: هههههههههههههههههه بصراحه لا

************************

عند الجسر
سامي: يعني ايش!!!!
سالم: ما ادري
سامي: قالت انها تبي تنفصل يعني
سالم: ايوا
سامي بحده: هلا قالت هالشي!!!!
سالم: قالته واشوفها قويه فيه
سامي: انت ماكنت تجلس معاها؟
سالم: لا
سامي: ماتتكلم معاها؟
سالم: لا
سامي بحده: كيف لا
سالم: ما ادري
سامي بحده: ماتدري !!.. انت تبي تجنني.. كيف ما تدري.. ماتدري عن زوجتك.. ماكنت تسأل عنها .. ماكنت تشوفها.. ماتقعد معاها هذا لو جبل كان انهد.. غصب عليها تطلب تنفصل.. انت غبي ولا ماتعرف كيف تتعامل مع زوجتك
سالم: من جد ما انتبهت.. من جد هي قدامي على طول.. اتطمن لما اشوفها تبتسم ولا تضحك لي من بعيد.. انشغلت عنها بسماح ورجعتها.. من جد نسيتها.. كيف ما انتبهت
سامي: ما انتبهت يوم يومين عشره.. ماهو من ثلاث شهور.. اذا هزاع عرف ايش بنقول له
سالم: ماهو مهم عندي هزاع.. المهم هي
سامي: كنت تقول هالكلام لنفسك من زمان.. الان جاي تقول المهم هي.. كنت اهتميت يا اخي
سالم: انسى اني انفصل عنها انت سامع
سامي: انا سامع المهم هي تسمع.. دق عليها خليها تجيك الان
سالم: وبعدين
سامي: وبعدين عاد خلها عليك وعلى تعاملك معاها
سالم: ماكنت عارف ايش اقول لها كل كلمه كانت تقولها احسها سكين تنغرس بجسمي.. كيف اني انسى اهتم بها او اسأل عنها.. والله ماني مستوعب.. كانت سعيده.. او كنت اشوفها سعيده.. مادريت انها تكتم في نفسها.. كأني اول مره اتعرف عليها.. ماني مصدق اني قدام زوجتي.. تصدق اني ما اعرفها
سامي: والله اني انا الي بنشل منك.. انت عارف الي يعمل الي عملته ايش يطلع
سالم: ماهو رجال عارف
سامي: يافرحتي فيك وانت فاتح عيونك وكانه ماي بارد مرشوش عليك.. تعرف وانا اخوك.. والله اسعدتني
سالم: ابي اقعد معاها لحالي
سامي: وايش الي مانعك
سالم: وين اقعد.. ماعندي مكان
سامي: بخليك تقعد بغرفتي
سالم: ياريت.. والله ياريت ياخوي
سامي: انتظر .. الو ..انتي وين؟
نور: انا هنا بالصاله
سامي: قولي لهلا انك تبين تكلميها وخليها تسبقك لغرفتنا.. بخلي سالم بروح لها هناك.. لا تبيني لها هالشي
نور بخوف: صاير شي؟
سامي: صاير.. وشي كبير بعد.. اعملي الي قلت لك عليه ولا تخلي احد يحس عليكي وانتي تكلميها.. لا تجيبي اسم سالم على لسانك معاها
نور: حاضر حاضر
سامي: لا تخلي احد يحس عليكي وانتي تكلميها.. ما ابي احد ينتبه.. انشا الله هالثور الي عندي يعرف يتصرف.. سلام
سالم: ثور وحمار بعد
سامي بحده: تعرف اذا ماراضيتها ايش بعمل فيك.. والله لابهدلك قدام الكل انت سامع

********************

في الصاله
نور بهمس: انا في بالي فكره لجمايل ايش رايك تنفذيها معاي
هلا بهمس: اكيد معاكي
طيف: ايش عندكو تتهامسو
نور: ماعندنا شي.. انتي لا تدخلي حالك بيننا
طيف: هلا ما تخبي علي شي.. هلا قولي لي
هلا: امممممممممممم هالمره لا الموضوع يخص نور.. ما اقدر اقول
نور: ههههههههههههههههه قلت لك اهتمي بامورك
طيف: منتي ناويه اني افششك صح
ساره: خافي منها هذي عافيتها ردت.. وصارت اقوى من قبل
جمايل: اذكري الله عليها
هلا: انتي ينخاف منك.. بصراحه عيونك اخاف منها
ساره: انا اذكر الله.. وبعدين انا امزح لا تعقدوني بحياتي انتي وياها
هلا بحده: انتي تاركه الناس تاخذ هالفكره عنك.. والله انك ماتمسكي لسانك
ساره: وانتي مالك هبيتي فيني كذا
هلا تنتبه لحالها: لا.. عادي انا امزح معك
نور: طيب قومي الحقيني على غرفتي بجيب الاغراض وانا جايه
هلا: اغراض ايش؟
نور: شوية هدايه
هلا: خليني اجيبهم معاكي
نور: لا ما ابيهم يحسو علينا.. قومي انت وانا جايه
هلا: طيب اسبقيني انتي وانا جايه وراكي.. فشله ادخل غرفتك وانتي منتي فيها.. ايش اعمل اذا شفت زوجك هناك ولا اذا دخل علي
نور: ياربي سنعه.. لا تخافي انا قايله له اني بروح مع وحده من البنات.. ماراح يجي غير بعد المسا.. يلا تحركي انا رايحه للشغاله اقول لها تجيب الاغراض
هلا: امري لله

**********************

في الملحق مع سماح
سما: مالك؟
سماح: سلامتك
سما تناظر خالد: مالها؟
خالد: هذا هي عندك وسألتيها وجاوبتك.. تسأليني انا ليه؟
سما بحده: لانك الي لازق فيها اليوم
سماح: وانتي ليه معصبه كذا
سما: شكلك مايسر وهذا جالس بارد ويوزع ابتسامات
سماح: ههههههههههههههه حبيب قلبي والله خليه يوزع ابتسامات اليوم ملكته
خالد: ههههههههههههههه قلبي انتي والله اكيد شكلك مايسر خايفه انو جمايل تاخذني منك
سماح: تصدق عاد.. ماتقدر جمايل تاخذك مني.. انت حبيبي
سما باستغراب: ومن متى هالكلام؟
سماح: من الان في شي زاعجك
سما: ابدا الله يديم المحبه
خالد: امين يارب
سما: انا رايحه للبنات بتجين معاي ولا بتلزقي في حبيب القلب
سماح تحرها: بلزق فيه.. وبلزق فيه واذا ماهو عاجبك اشتكي
سما: سموح لا تتحديني.. تراني بغلبك
سماح: اتحادك
سما: سموح
سماح تزعق: اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك
سما: امسكها ياخالد خليني ادغدغها
خالد: مايدخلني بينكم.. تعالي وامسكيها لحالك ولا تطلبي مني اعمل لكم شي.. حبيباتي انتو الداخل بينكم مفقود
سماح: هههههههههههههههههه هذا هو تخلى عنك ايش بتعملي الان
سما بحده: استحملي الي يجيك
سماح تجري منها: ماتقدري تعملي شي ابد ابددددددددددددددددددد
سما تزعق: اقول وقفي وانتي تشوفي ايش اقدر اعمل فيكي.. لا تهربي ياحلوه وتعالي واجهيني
سماح: لاااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااا
سما: سموح وقفي خليني اضربك
سماح: هههههههههههههههه باحلامك
سما تمسكها: سموووووووووووووووووووووح
سماح: اااااه توجعيني.. سموووووووووو شوي شوي.. اااااااااااااااااااه
مشعل بحده: يدك عنها.. شيلي ايدك عنهاااااااااااااااااااااااااا
سما بخوف: خالد الحقني
مشعل يحضن سماح: انتي بخير حبيبتي انتي بخير؟
سماح بحده: بعد عني.. جابر بعد عني
مشعل بهمس: وحشتيني موت.. موت سما
سماح: اطلع برا

**********************

في غرفة سامي ونور
هلا: ايش ذا؟
سالم: ايش؟
هلا بحده: ايش تعمل هنا.. انت اكيد انجنيت
سالم: ما انجنيت اهدي انا جاي اتكلم معاكي
هلا بحده: هنا.!!!. جاي هنا !!.. نور بتجي الان ايش بتقول اذا شافتني معاك بغرفتها.. والله منت صاحي.. اطلع الان
سالم: هلا
هلا بحده: انت ماتسمع اقولك اطلع برا.. والله عيب الي تعمله
سالم: ممكن تسكتي نور وسامي يعرفو اني بشوفك هنا.. مالقيت مكان اقعد فيه معاكي براحتي اتكلم معاكي
هلا: ومالقيت غير غرفة اخوك تجي هنا؟ ايش بيقولو عني لو يشوفوني معاك خارجين من هنا.. انت ماتفكر فيني ولا بشكلي قدام الناس
سالم: كفايه تجريح فيني انا ساكت لحد الان
هلا: حتى لو تكلمت كلامك ماراح يفيد الان.. ابيك توخر عني عشان انزل.. ما ابي نور تضن اني مستغله غرفتها في شي م.........
سالم يقرب منها: في ايش؟
هلا: لا تقرب مني.. ابي اطلع من هنا.. وخر عني خلني انزل
سالم: ماتلاحظي اننا لازم نتكلم في موضوع مهم.. هذا متعلق بمستقبلنا وحياتنا مع بعض
هلا: هالموضوع ماصار يهمني.. ولا كان يهمك من قبل.. الان انت مهتم!!.. انا اشوف ماله داعي
سالم يقرب اكثر: احبك
هلا: تصدق ماني حاسه بلذة الكلمه عارف ليه؟
سالم: ليه؟
هلا: لاني انا نبهتك لها.. الرجال الي ماينطقها من نفسه.. هذا يعني انه مايحس فيها.. الرجال الي ينتظر زوجته تذكره فيها.. ويجي بعدين ويقولها.. تصير ماسخه.. مالها داعي مالها معنى.. مالها طعم
سالم: احبك من قلبي.. هالمره قلبي الي يقولها
هلا: وانا ماني حاسه بها
سالم يقترب اكثر: اعشق كل شي فيكي.. حتى قوتك.. عارف انك اقوي مني.. انتي عارفه اني ضعيف قدامك.
هلا: تصدق عاد والله ماكنت اعرف.. كيف اعرف وانا ما اشوفك.. انت غريب عني الشي الوحيد الي يجمعني بك.. هي ورقه.. الورقه بس تقول انك زوجي
سالم: الشي الوحيد الي يجمعني فيكي هو قلبي.. قلبي الي حبك من اول ماشافك
هلا: سالم لا تصعب الامور.. الي ابيه ماهو معاك.. ولا تقدر تعطيني ياه.. ياريت.................
سالم بحده: انتي اكيد تستهبلي.. لا تعندي معاي انا تاركك من الصبح تقولي الي تبينه.. بس اياكي تجيبي للانفصال طاري مفهوم
هلا: هذي حياتي ياسالم.. انا اقرر ايش ابي فيها.. انا ماني مرتاحه معاك.. من حقي اني اشوف حياتي.
سالم: انتي تبين تكوني بعيد عني
هلا: انا عمري ماكنت معاك.. من عرفتك وانا بعيده عنك ياسالم.. مافي شي بيتغير
سالم: انا اسف اني خليتك بهالوضع بس وغلاة دموعك.. عمري مابقصر معاكي.. من جد انا اهملتك.. مالي عذر بالي عملته مالي وجه حتى اشوفك او اعتذر منك.. انتي قدرك عندي غالي واجد ماهو زي ماقلتي شغاله.. انتي اميرتي انا.. حياتي انا.. ماهو انا الي يفرط فيكي.. ويتنازل عنك.. هلا انا عارف انه أي كلمه بقولها يمكن تزيد النار الي بقلبك وعارف اني اذا سكت بزيد من نارك.. هلا انا ماتعودت اني اكون كثير كلام.. تعودت اني اكون رجال بفعل
هلا تبكي: حتى الفعل ياسالم ماشفته منك.. لا الحكي ولا الفعل.. عارف.. انا كل الي ابيه.. اني اروح عنك وما يكون بيننا أي مشاكل.. انا كنت سعيده هنا.. صحيح داخلي ما حد درا عنه.. حتى امي المشغوله بهموم غيري.. بس انا عند كلمتي ماراح اغيرها.. ابي اطلع من هنا ابي ارجع لحياتي ودراستي.. دراستي كانت تخفف كثير من همومي الي مادريت عنها ولا سألتني عنها.. سالم انا.............
سالم يحضنها: قلت لك لا تجيبي للانفصال طاري.. هالشي انسيه.. اذا عندي غلط في اسلوبي تقدري تصلحيه.. انا ماني ملاك ولا معصوم من الغلط.. انا انسان محتاج الي يذكرني ويوجهني لتصرفاتي.. احبك
هلا: ابتعد عني
سالم: ماراح ابتعد عن حياتي واخربها بايدي.. اوعدك تلاقي الي يرضيكي.. وعد يا هلا.. واذا لقيتي عكس هالشي من حقك تطلبي الي تبينه بعدين
هلا تفكر: لا.. ماني موافقه.. مابغير كلمتي
سالم يزيد بقوة حضنه: زواجك بعد اسبوع من اليوم.. جهزي حالك.. ماراح احرم نفسي منك.. اعملي الي تبين تعمليه.. الي تبين تقولي له قولي له.. ماحد بيوقف بوجهي.. ولا حد بيمنعني عن زوجتي
هلا: يعني جالس تعاند بس
سالم: لا والله.. جالس احافظ على زوجتي.. ماهو عشان اتحداها.. عشان احبها ومن كل قلبي.. واتمنى انها تسامحني.. هلا الله يخليكي سامحيني
هلا تحاول تبتعد عنه: لا
سالم: الله يخليكي سامحيني
هلا: لا.. اتركني
سالم يبوسها: اميرتي.. حياتي.. هلا ياعمري كله.. قولي سامحتك حبيبي
هلا: .........................
سالم: بظل حاضنك واعتذر منك لحد ماتقولي سامحتك حبيبي

*************************
تابعو في الجزء الثاني والثلاثين

هلا وسالم لحد فين يوصلو!!!
مشعل بيشوف امه ولا بيخاف اكثر
موقف ولا اروع للمجرمه ساره.. تعمله لطيف
اتحدى انكم تعرفوه

احداث جديده ومثيره
تابعوني
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الثاني والثلاثين


في الملحق مع سماح
خالد: انا بديت اشك انه فعلا فيكي شي.. مالك؟
سماح: سلامتك
خالد: شفتي عينه كيف زايغه عليكي
سماح: وبعدين معاك.. لا تنرفزني عاد
خالد: ابي اعمل كذا مع جمايل.. ابي احبها كذا.. ابي كل ما اشوفها يزيد شوقي لها.. ابي احبها زي ما مشعل يحبك بالضبط
سماح: الله لا يفرقكم عن بعض.. انت تحبها؟
خالد: صرت مجنون بها.. ابيها بحضني الان
سماح: هههههههههههههه
خالد: من جد اقولك.. هي عاد تتفنن هاليومين بتعذيبي.. اذا المحها.. تهرب مني على طول.. ماتترك لي مجال حتى اني اشوفها
سماح: مابقا شي وتصير حليلتك
خالد: تضنيها تهرب مني الليله
سماح: امممممممممممم ما ادري
خالد: ههههههههههههههههههه احسها بتهرب.. عادي تعودت هالشي
سماح: اياك تقسى عليها ياخالد.. قسوة الرجال تكره الحرمه فيه
خالد: من البطل الي بحياتك.. الي تكلم عنه مشعل
سماح: ها؟!!
خالد: سماح انتي في احد بحياتك صح
سماح: انا !!! لا
خالد: من هو ذا الي بحياتك
سماح: مافي احد بحياتي يا خالد
خالد: شوفي انا ماني متخلف انا متفاهم كثير.. تقدري تقولي اني ممكن اساعدك في اشيا كثيره مايمكن تتخيليها.. حتى لو الي بحياتك ذا صعب انك توصلي له.. انا ممكن اتصرف
سماح: بلا قلة حيا وقوم اقلب وجهك.. انجنيت انت تقولي هالكلام
خالد: لا ما انجنيت.. لانه كلامي صح
سماح: كلامك غلط.. انت تمشي على كلام جابر هذا بس لانه قال انه عندي بطل
خالد: جابر هذاك مات.. جابر هذاك الي متزوج سما او الي عاشت باسم سما
سماح: لا هو جابر وبيظل جابر
خالد: بتبقي انتي سما وبتظلي سما.. رضيتي تغيري حياتك ومنتي راضيه انه ياخذ وضعه الطبيعي بحياته
سماح: تعود لساني يناديه جابر
خالد: اذا اقنعتي نفسك انك تبتدي حياة جديده مع مشعل جديد بتلاقي لسانك من نفسه بينطق اسمه
سماح: قوم عني وروح خلص امورك.. لا تجلس معاي وتنسى حالك ابيك جاهز لجمايل
خالد: لا تتهربي مني.. ابي اعرف البطل الي بحياتك ياسما
سماح: ليه تناديني سما
خالد: لانك تبين تعيشي بالجو هذا منتي راضيه تكوني سماح
سماح: مالك اليوم كلامك اغرب منه مافي
خالد: الغريب.. انك رافضه كل شي حولك.. كل شي.. صحيح انك نحاولي تعيشي بالجو.. وتتعرفي على اخوانك وتحاولي ترجعي حياتك الي راحت منك.. بس انتي منتي هنا لنا.. انتي هنا لشخص ثاني.. البطل الي تكلم عنه مشعل.
سماح بحده: خالد
خالد: شوفي حبيبتي.. انا ماني هنا حتى احقق معاكي واحكم عليكي.. انا جالس اتكلم معاكي حتى تفهمي.
سماح: افهم ايش
خالد: اذا مشعل كان قاسي عليكي.. فهذا غلطك.. الصبح قال انه يعرف بالبطل الي معاكي.. انا متأكد انه يعذبك غيره عليكي.. ما تركتي لنفسك مجال انك تحبيه.. مشعل طيب كثير.. ماهو زي المجرمين.. الرجال ذا مختلف بكل شي.. حتى باسلوبه معاكي.. تقولي عذبك؟!! .. بس هو يقول انه في بطل بحياتك.. انت قولي لي من الغلطان ومن ييستحق العقاب.. حرمه في حياتها رجال غير زوجها ولا رجال غيران على زوجته
سماح: انا.............
خالد: ما انتظر منك اجابه.. جاوبي هالسؤال لحالك.. انا ماني محتاج اعرف الاجابه.. بس اياكي اياكي.. تظلمي احد حتى نفسك وانتي تجاوبي هالسؤال

**************************

في الليل قبل الملكه
في غرفة يحيى وسما
يحيى بحده: تعالي تعالي.. وين رايحه وانتي كذا!!
سما مستغربه: خير ايش في!!
يحيى بحده: تسألي ايش في.. شوفي حالك بالمرايه وانتي تعرفي
سما: بسم الله الرحمن الرحيم.. مالك معصب علي كذا.. قولي ايش مضايقك بس لا تعصب علي وانا ما اعرف ايش في
يحيى: شوفي حالك بالمرايه يا مدام
سما: شفت حالي ايش في والله ماني فاهمه
يحيى يجرها لحضنه: قمر.. حبيبتي انا قمر
سما: من جد خوفتني.. والله بايخ
يحيى: ايش الي خوفك
سما: حسبت اني عامله شي غلط
يحيى: طبعا عامله شي غلط.. منتي منتبهه على حالك
سما: لا.. ايش عامله انا ومزعلك مني كذا
يحيى: لبستي وجهزتي وماقلتي حبيبي تعال شوفني
سما: هههههههههههه احبك
يحيى: يلا مستني
سما: مستني ايش
يحيى: تناديني اجي اشوف حلاة حبيبتي
سما: بس حبيبتك بحضنك.. وتقدر تشوف براحتك بعد
يحيى: بس هي لسا ما آذنت لي اني اشوف
سما: شقي شقي.. بس ايش اعمل احبك
يحيى: هههههههههه عارفه انك قمر.. انتي حلوه كثير.. اخاف احسد روحي عليكي
سما: حسافه ماكنت اعرف اني جميله كثير.. كنت اشتغلت مغنيه
يحيى بحده: مغنيه بعينك
سما تبتعد عنه: ههههههههههههههههه احبك
يحيى: اموت عليكي.. يلا جهزتي
سما: ايوا خلاص.. ماقلت لي
يحيى: ايش ياروحي
سما: حلو شكلي
يحيى: قمر قممممممممممممممممممممر
سما: خلاص خلاص فضحتنا
يحيى: على فكره
سما: ايش ياعمري
يحيى: انا جهزت غرفة سالم مع زوجته.. باقي الزواج
سما تحضنه: من جد ياربي مايحرمني منك.. ياسيدهم يا سيييييييييييييييييييييدهم
يحيى: خلاص خلاص فضحتينا
سما: ههههههههههههههههه تردها لي.. ماشي

*************************

في غرفة طيف
طيف: جهزتي ياعمري
جمايل: جهزت ياقلبي.. انا فرحانه انك شلتي الجبس كله اليوم
طيف: وانا فرحانه اني اشوفك عروس
ساره: ياربي تلحقيها وارتاح منك انتي بعد
جمايل تضربها: لا تقولي كذا لاختي
ساره: شوي شوي تراها اختي انا بعد
طيف: الله يخليكم لي.. اسمعو نبي نغني الليله.. انا وسماح متفقين نرقص لحد الصبح
جمايل: هههههههههههههههابيكم قدامي اياكم ترقصو وانا مش موجوده فاهمين
ساره: حبيبتي انتي معك خالد الليله ايش تبين بطيف وسماح الليله
طيف: اذا ما شفتينا الليله بكره ياروحي بنعمل حفله خاصه لك ونرقص
نور: بسم الله عليكي يما.. انتي نويتي تحترفي خلاص
طيف: هههههههههههههههههه
ساره: هذي اكيد ردت فعل بعد الي جاها قالت انحرف احسن
طيف: هههههههههههههههههه
جمايل: بعيد الشر عنها.. والله بايخه لا تقولي كذا عنها
هلا: مرحبا ياحلو.. جهزتي
جمايل: وينك انتي وين رحتي
هلا: تحت مع امي وخالتي.. نحلص التجهيزات
ساره: ان شا الله نخلص تجهيزاتك ياحلو انت بعد
طيف: ياربي ان شا الله.. ما بقا شي كلها اسبوع من الليله وحنا زافينها على زوجها
ساره: وااااااااااااااااااااو هذا احلى خبر.. وليه ماقلتي يا مجرمه
هلا بضيق: لسا عارفه
جمايل: ومالك تقوليها كذا.. ليه من غير نفس
هلا: لا عادي سلامتك.. يمكن...............
نور: يووووووه انتي وياها ماتعرفو انها تستحي.. هلا هذي مشكله مع الخجل بس لا تزيدو عليها
جمايل: والله ما احسه خجل.. احس فيكي شي.
هلا: بتتركي خالد وتجلسي تحسي علي.. لا تشغلي بالك بي.. انا بخير
نور: بخير ومبسوطه.. ومستحيه.. يلا عاد قومو ننزل خلونا نبتدي الحفله
سما: سلام على الحلوين
ساره: سلام على المتأخرين.. قولي اعترفي ايش اخرك مع اخوي.. ايش عملتو
طيف تضربها: حقيقه ماتستحي
نور: تراكي نسيتي الحيا نهائي
جمايل: تستاهلي الصراحه ماحد يقول الي قلتيه
ساره: الصراحه انتو عقولكم وسخه.. انا قصدت ايش محضرين للحفله الليله
سما: هههههههههههههههههه فكت عمرها هذي ماراح تقدرو عليها
هلا: يلا خلونا ننزل.. امي وخالتي وحدهم

***********************

في المطبخ
ام مشعل: ان شا الله الف مبروك.. اخيرا تحدد زواجهم
ام حسام: الحمدلله.. والله اني فرحانه
ام مشعل: ماهو مبين
ام حسام: مافهمت
ام مشعل: اذا ماتبين تتكلمي براحتك.. بس لا تستغفليني
ام حسام: ما ابي استغفلك.. وما ابي اتكلم الان.. خلينا بجمايل وخالد
ام مشعل: براحتك ياختي.. خليني اساعدك
ام حسام: لا يا حبيبتي انا خلصت خلاص.. سوزان باقي تنقل الاغراض عند الرجال.. كل شي جاهز
بومشعل ينادي: يا عيال من بالمطبخ
ام مشعل: انا يابومشعل جايتك
ام حسام: روحي له انا رايحه الصاله
ام مشعل: اشوفه ايش يبي وجايتك
ام حسام: خذي راحتك

ام مشعل: خير ياروحي.. مالك
بومشعل: وحشتيني قلت اتطمن عليكي
ام مشعل: يارجال تعملهم علي.. انت تنادي العيال
بومشعل: ايوا انادي العيال كنت بقول لهم نادو امكم وحشتني
ام مشعل: ههههههههههههه طيب امسح العرق الي نزل منك
بومشعل: ههههههههههههههههههه دايما هالعرق فاضحني
ام مشعل: ههههههههههههه امرني ياعمري.. ايش بغيت
بومشعل: كل شي تمام؟
ام مشعل: تمام.. ليه في شي قاصر
بومشعل: بيني وبينك.. انا ملاحظ انه في حركه بين سامي وسالم.. وملاحظ سالم مهموم.. حتى خبر زواجه ما اسعده.. انتي ما لاحظتي شي عندكم
ام مشعل: ملاحظه.. زوجته وامها بعد نفس حالته.. بس كل وحده تداري عن الثانيه
بومشعل: يعني ماتكلمتي مع ام حسام
ام مشعل: حاولت وقالت ماتبي تتكلم الان
بومشعل: الله يستر.. يعني في شي
ام مشعل: مافيه الا العافيه.. هذا هم قدام عيوننا.. واذا بيكون فيه شي بنعرفه
بومشعل: وانا بعد اقول كذا.. ماصار شي يلفت النظر.. بس ليه الهم الي ماليهم
ام مشعل: اول ما اقعد مع ام حسام واعرف ايش صاير بقولك.. وان شا الله مافيه الا العافيه
بومشعل: ان شا الله

*********************

في الصاله
ام حسام: مالك؟
هلا: سلامتك ايش مالي يعني
ام حسام: قولي ايش مالك
هلا: سلامتك يانور عيني.. مبسوطه
ام حسام: والي مبسوط يكون متكدر كذا
هلا: يمكن عشان ما كان ودي يكون عرسي بهالصوره.. وبعدين انا هاليومين قلقه على دراستي.. اكيد الان وقفو مستقبلي.. هذا اذا ما اطردوني.. حرام السنين الي راحت.. مستقبلي يوقف الان
ام حسام: اذا عشان دراستك.. اكلم هزاع.. هو اكيد بيتصرف
هلا: حتى لو تصرف.. المواد الاخيره انا ما قدمت فيها امتحان.. يعني الترم راح علي.. برجع اعيده من جديد
ام حسام: وسالم ايش قال؟
هلا: ولاشي
ام حسام: يعني ايش!!
هلا: يعني شايفته بهمه.. ماحبيت اني ازيده.. ايش تجي دراستي جنب الهموم الي هو فيها
ام حسام: وايش الهموم الي هو فيها ذي.. الامور متيسره الحمدلله
ساره: وانتي معاها جلسة اعتراف.. يا خالتي والله مو وقته.. اتركي البنت تنبسط قومي معاي ياهلا.
ام حسام: خليها شوي يما ابي اتكلم معاها
ساره: انسي.. البنات يرقصو ويغنو فرحانين وانتي حابسه هالمسكينه جنبك.. قومي يابنت
هلا: خليني مع امي شويه بس وجايه معاكم
محمد: هلا
هلا: نعم
محمد: سالم يبيكي
هلا: قوله ماهو الان.. انا مشغوله مع امي.. خله يدق علي
محمد: حاضر
ام حسام: هذا رد تقوليه لزوجك
ساره: مالك يابنت.. ماهو قدام محمد
هلا: لا عادي هو متعود على كذا.. وبعدين هو يحب مني هالشي انتو مالكم
ام حسام باستغراب: كذا؟ يحب كذا
هلا: ايوا يحب كذا.. مالك غريبه يعني؟ انا اشوفها عادي
ساره: طيب يا عادي تعالي معاي
هلا تبتعد عنهم: خليني ارد عليه الاول واشوفه ايش يبي.. الو
سالم: اتركي الي بيدك وتعالي ابيكي
هلا: خير في شي؟
سالم: اكيد في شي.. تعالي
هلا: اسمعك سالم ايش في
سالم: حبيبتي ايش رايك ادخل عليكم الصاله واجرك قدامهم حتى اجيبك هنا واتكلم معاكي.. تراها عادي عندي.. اسويها
هلا بضيق: سالم انا بضيق ممكن ماتزيد على
سالم: عارف انك بضيك.. تعالي لي ابيكي
هلا: سالم انا بحياتي ما طلبتك.
سالم: امريني ياقلبي.. تدللي.. بس لا تقولين لي اتركك.. ابي اتكلم معاكي شوي ماراح تتأخري.. يلا انا عند الجسر
هلا: ماراح اتأخر معاك ماشي.. ابي ارجع اقعد مع البنات وانسى همي.. هذا الي ابيه
ساره بهمس: الموضوع شكله كبير بينها وبين سالم.. البنت ماهي طايقه نفسها
منال بهمس: هلا كانت بهالحاله بعد طلاقها
نور بهمس: الله يستر
ساره: بس عن الهمس لا تحس سما وتقلب الليله على سالم.. تعالو
منال: ياخوفي لا تنفجر وتقول ما ابيه
نور بخوف: يما.. تسويها؟
ساره: انا لو مكانها اسويها.. ايش ابي برجال هاملني كذا
منال: صدقتي.. الله يستر لا يعرف هزاع ويعملها حكايه
نور: طيب خلونا نتكلم معاها نهديها احسن
ساره: ماهي محتاجه لك تهديها.. الحرمه بهالوضع محتاجه لزوجها بس
منال: الله يعينها.. ياربي تكتب لها الخير معاه.. والله هلا وحده مافي منها.. تستاهل الخير
نور: صدقتي والله.. طول هالايام الي عشناها معاها.. علمتنا وحنا الي اكبر منها

*************************

عند الجسر
هلا: خير
سالم: هلا بالغلا.. ايش ذا كله.. ايش هالجمال.. ايش بقا لي افرح فيه بليلتي
هلا بضيق: خير سالم
سالم: كنت ابي اشوف روحي.. واتطمن عليها.. ممنوع يعني
هلا بضيق: وخلاص؟ اقدر امشي الان
سالم: ما شبعت منك لسا
هلا: ........................
سالم: منتي فرحانه بانه زواجنا بعد اسبوع
هلا: لا
سالم: افا ليه
هلا: لانه ماهو ذا الي تمنيته
سالم: وايش تمنيتي
هلا: ابتعد عنك.. وارجع لدراستي
سالم بحده: انا حذرتك تجيبي للانفصال طاري صح ولا انا غلطان
هلا: ......................
سالم بحده: جاوبيني
هلا: .........................
سالم: هلا حبيبتي.. يجوز انك تستقوي على انسان ضعيف؟
هلا: انت منت ضعيف يا سالم.. انت الرجوله كلها.. بس انا ما لحقت اعرفك
سالم: معلش مع الايام بتعرفيني
هلا: بس انا ما ابي.. بتجبرني اني اعيش معاك يعني!!
سالم: لا طبعا.. ماراح اجبرك على شي انتي ماتبينه.. بس زواجك بعد اسبوع.. وبحذرك لاخر مره.. وبعديها ماراح تطيقي عصبيتي اذا كسرتي كلامي.. اياكي اياكي تجيبي للانفصال طاري
هلا: ............................
سالم: انا دقيت على صاحبي.. وهو تصرف مع جامعتك.. دراستك بخير ماتأثر منها شي.. بترجعي لها بعد مانطلع من هنا على طول.. اوعدك
هلا تمسح دموعها: ...................
سالم: انا جهزت لخالتي.. مكان معانا في البيت اذا رجعنا.. بتكون قريبه منك.. ما اقدر اخذك عنها.. هي امي انا بعد.. انا بعد ما اقدر ابتعد عنها
هلا وقفت بتمشي: .....................
سالم: وين ماكملت كلامي
هلا: زي ماقلت لك.. لو هالشي جا من نفسك كان له طعم غير خصوصا معاي.. بس دامي انا الي نبهتك.. ما حس باي لذه فيه.. تعرف ليه.. لانه خالي من اهتمامك
سالم يمسك ايدها: انتي بحياتك ماجلستي تكلمتي معاي بعد
هلا: تمنيتك انت تعملها تبتدي بها.. انا مالحقت على ابوي ولا شبعت من اخوي.. واول رجال عرفته طلقني قبل لاجلس معاه.. وزوجي الي حبيته.. بحياته ما اهتم بي ولا كلف نفسه يسأل عني وانا قدام عينه
سالم يحضنها: ياروحي انتي.. انا غلطان وحمار واستاهل الي تعمليه بي.
هلا: اتركني خليني ارجع للبنات.. ابي انبسط معاهم
سالم: منتي مبسوطه بحضني؟
هلا: لا.. متضايقه.. وما ابي اعمل فضايح.. وما ابي احد يحس علي ضيقي.. خلني امشي
سالم: لا.. البنات لاحقه عليهم.. حياتنا اهم.. انا وانتي اهم
هلا: ماهو مهم عندي.. كل الي افكر فيه دراستي.. انا ما افكر بحياتي معاك.
سالم: ماهوضروري تفكري بحياتي معاكي.. اتركيني انا افكر.. فكري انتي بدراستك.. نسيت اقول لك.. صاحبي حاول مع الجامعه انك تقدمي الامتحان الي فاتك من غير ماتحضري.. طبعا التحريري منه.. اما العملي فبترجعي تعيديه
هلا: من جد
سالم: من جد يا قلبي.. يحيى قال لي انه بيجيب لك كل الكتب حتى ترجعي تدرسي هاليومين قبل امتحانك
هلا: هاليومين؟!!
سالم: ايوا هاليومين.. واذا بغيتي بجيب لك دكاترة الجامعه يجو هنا يدرسوكي الي فاتك.. انتي تتدللي.. اميرتي تتدلل بس.. وتلاقي الي يسرها
عليا: عمي سالم
سالم: خير عليا
عليا: انا اسفه.. عمي يحيى يبيكم تتجمعو عشان تبتدي الحفله
سالم: حاضر جايين وراكي
هلا بحيا: فكني طيب.. البنت شافتنا وانت............
سالم: وانا ايش حاضن زوجتي حبيبتي حلالي.. ادلل زوجتي اميرتي انا
هلا: سالم
سالم: تدللي ياعمري
هلا: ماني حاسه اني مبسوطه
سالم: عشان انا مضايقك كثير.. معلش استحمليني.. والضيق الي بداخلك بيروح اوعدك

***********************

مع الرجال
هزاع: الف مبروك
عبدالكريم: مبروك يالثور
عادل: هههههههههههههههه اليوم عاد لازم ندلعه هذا معرس
يحيى: والله لو ايش تعمل.. اللقب لازمه خلاص
مشعل: مبروك
خالد: يبارك لي بعمري وحياتك.. افرح بعيالك ان شا الله
مشعل: ان شا الله
سامي: عاد هذول عياله و اكيد عرس عياله غيييييييييييييير
عبدالكريم: طبعا غير دام هالثور خالهم
بومشعل: بس يارجال بهدلت الولد وهو ساكت عنك.. خليه يفرح انه معرس
خالد: والله يقول الي يبي يقوله بالي ماهو معاه
فهد: ههههههههههههههه والله عيب.
محمد: يلا خلينا نروح يا خالد
خالد: خير ياروح خالد وين تروح!!!!!!!!!
محمد: بروح معاك
خالد: وين تروح معاي!!!!!!!!!!!
هزاع: يروح يساعدك على حالك
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه
عادل: ههههههههههههههههه ساعده يا محمد خالد محتاج مساعدتك
خالد: ماتسكتو انتو.. يعني ماتخلوني اليف معاكم الليله.. لازم ابين لكم شراستي يعني
يحيى: اقول بلا شراسه.. بلا افتراس.. ماني قاصر ادخل على اختي الاقيها مجموعة عظم
بومشعل: ههههههههههههههه مبروك ياخالد تستاهل الخير.. شوف البنت تخليها بعيونك.. ان سمعت انك مزعلها بس.. انا الي ببهدلك.. عصبيتك انساها مع البنت.. ابيك حنون معاها.. ابيك تراعيها وتشيلها بعيونك.. انت عارف الي مرت فيه.. مايحتاج توصيه يبا
خالد: لا يبا مايحتاج
يحيى: يلا طيب ماتبي تروح
خالد: هو انتو عاتقيني.. يلا عاد ابي اروح
هزاع: الله يعينك على نفسك ياخوي
عادل: ههههههههههههههههه ماتبي محمد يروح معاك
محمد: قول تراني بالخدمه
فهد: بس يا محمد
محمد: فيصل تراه عرس اخوك
فيصل: ايوا عارف
محمد: ياخوي بهالمناسبه يباركو حق اخوهم
فيصل: باركت له.. كم مره الواحد يبارك خلاص
محمد: لا اقصد يتفاعلو مع اخوهم لان اخوهم معرس
فيصل: لا تزعجني يامحمد.. تراني ماني رايق لسخافتك.. الان الدكتور يلتفت علي.. ايش يفكني منه
عادل بهمس: ماقلت لي شريتها
هزاع بهمس: ايوا شريتها
عادل: بشرك الله بالخير منال بتفرح كثير
هزاع: تستاهل تفرح.. بيبتدو فيها من بكره
عادل: ممتاز.. وحسبت نفسك فيها.
هزاع: ايوا اكيد
عادل: كذا انا ارتحت.. فكرت في الي قلت لك عليه
هزاع: فكرت وموافق
عادل: الليله تتحرك
هزاع: الي فيه الخير الله يعمله
عادل: هزاع.. الليله
هزاع: قلنا طيب ياعادل

************************

في المجلس
خالد: ياقلبيييييييييييييييييييييييييي
جمايل: ..........................
خالد: اسمعي انا محذريني اني ما اعصب عليكي.. وانا مانع نفسي من هالشي.. بس من جد اذا مارديتي علي بتهور معاكي
جمايل بخوف: يعني ايش!!!!!!!!
خالد: ياقلبييييييييييييييييييييييي يعني احبك.. سرقتي النوم من عيني.. احس الليله بنام مرتاح
جمايل: هههههههههههههههه
خالد: تعرفي انه ابتسامتك سحر.. تعرفي انه ضحكتك تخبل.. تسرق القلب
جمايل باحراج: انت زعلان مني
خالد: من ذا الي يقدر يزعل منك.. لو زعلان ماجيت ادور عليكي.. انا عاشق
جمايل: يعني ما ودك تاخذ حقك مني
خالد: اكيد باخذ حقي منك.. بدل الكف الي اخذته.. باخذ بداله بوسه
جمايل بحيا: ويه ويه.. يما ايش تقول
خالد: هههههههههههههههه ايش اقول مالك ارتعبتي.. زوجك انا
جمايل تبتسم: ........................
خالد: ياقلبييييييييييييييييييي ابتسامتك تسحر من جد.. انا مبسوط فيكي مره.. وانتي؟
جمايل: انا ايش؟
خالد: منتي مبسوطه؟
جمايل: ايوا
خالد: ممكن اطلب منك طلب
جمايل: ايش؟
خالد: مافي اسمه ايش.. قولي تدلل حبيبي
جمايل بحيا: هههههههه
خالد: يلا قولي
جمايل: لا
خالد: ايش لا.. قولي تدلل حبيبي
جمايل: تدلل
خالد: ايوه كمليها.. حبيبي
جمايل بحيا: تدلل ح..............
خالد: ايوا قلتي حرف كملي
جمايل: ههههههههههههههه
خالد: ياروحي انتي.. قولي
جمايل بهمس شديد: حبيبي
خالد: ها.. ما سمعت
جمايل: لا خلاص.. والله ماقادره
خالد: لا بتقدري يلا سمعيني
جمايل بدلع: عشاني خلاص
خالد يسرق بوسه: عشانك بس

***********************

في الساحه
ساره: شوفو عاد.. حنا نتفق من الان.. العجل المشوي لنا حنا البنات.. وانتو لكم باقي الاكل
هزاع: مفجوعه من يومك
ساره: ماهو شي جديد علي.. انت ليه معصب
هزاع بهمس: نادي زوجك ابي اكلمكم
ساره بهمس: شكله الموضوع جاد
هزاع يبتسم: جاد جدا
ساره: فرحني
هزاع: نادي زوجك وتعالي بكلمكم
ساره: طيران.
هزاع: هههههههههههههههههه
بومشعل: مالك؟
هزاع: نويت خلاص
بومشعل: مافهمت
هزاع: ابي طيف
بومشعل مستغرب: طيف؟
هزاع: ايوا فيه شي
بومشعل: بالعكس.. بس ايش دخل ساره بالموضوع عندك يحيى
هزاع: لا ابي ساره الاول تمهد لي الطريق معاها قبل لاكلم يحيى
بومشعل: مافهمت
هزاع: ابي ساره ترتب لي صدفه معاها
بومشعل: انجنيت انت.. حنا عايشين بمكانهم.. يحيى اذا عرف ايش بيقول
هزاع: قلنا صدفه ايش بيقول.. وبعدين ساره معاها
بومشعل متردد: ما ادري
هزاع: اتركها على الله وساره.. عارف انها الوحيده الي بتساعدني
بومشعل: الي تشوفه يبا.. دامك نويت.. توكل على الله.. الله ييسر لك الامور معاها
هزاع: ان شا الله يارب
فهد: هزاع.. انا هنا
هزاع: زوجتك وين؟
فهد: هذا هي جايه.. خير ايش في

************************

في الصاله
منال: مالك؟
هلا: مالي الكل يسألني مالي
منال: عشان انا عارفه الحاله هذي اذا جاتك ايش تعني
هلا: ماتعني شي.. انا بخير.. بس................
منال: لا تقول لي بس.. ولا تتعذري بشي ماهو صحيح.. انا عارفتك.. اذا محتاجه اني اساعدك لا تترددي.. هلا انتي الوحيده الي ماتتكلم عن نفسها هنا.. وهالشي مخوفني
هلا: ماله داعي للخوف.. انا بخير امي جنبي وخواتي جنبي.. وسماح بخير وسالم واخوانه كلهم بخير.. ايش بيكون فيه يعني
منال: صحيح انه الكل بخير الا هلا
هلا: غلطانه يا حبيبتي.. صدقيني انا بخير.. اذا صاير معاي شي.. انتي اول من بتعرف
منال: ايوا خذيني على قد عقلي.. محسبتني غبيه ما افهم وما اشوف
هلا: منال الله يخليكي.. سألتيني وجاوبتك ماله داعي الاصرار.. صدقيني انا بخير
سما: وينك ياعروس تعالي معاي
هلا: وين؟
سما: عندي شي حلو بوريكي ياه
هلا: لي انا!!!!!!!!!
سما: اكيد لك انتي.. كم عروس انا عندي
هلا بضيق: ايوا مافي غيري
سما: انا عارفه انك جالسه تفكري من عرفتي انه عرسك بعد اسبوع انا عاذره حالتك.. بس ابيكي تتطمني.. عرسك بيكون احلى من عرس أي وحده فينا.. اوعدك
هلا: سما انا لي طلب
سما: امريني ياعمري
هلا: انا ما ابي اعمل حفله
منال: بعيد الشر ليه؟
هلا: كذا.. كفايه الليله.. انا ما ابي أي خسا.................
سما بحده: لا تكملي.. انا كنت شايفه انك متضايقه من الصبح بس الان انا متأكده انه فيكي شي.. تعالي معاي
هلا تضحك: ايش بيكون فيني يعني.. انا منحرجه بس.. او تقدري تقولي متوتره.. والله الاحاسيس داخلي متناقضه.. ماني عارفه سعيده ولا حزينه.. لا تاخذي علي.. انا...............
سما بشك: طيب تعالي معاي

*********************

في المطبخ
ام حسام: ههههههههههههههه
ام مشعل: ايوا كذا اضحكي.. والله خفت انه فيه شي من جد
ام حسام: وانا بعد كنت حاسه بهالشي.. بس من قالت لي عليا على الي شافته ارتاح قلبي
ام مشعل: ههههههههههههههه الحمدلله
ام حسام: ماتتخيلي سعادتي
ام مشعل: انتي بعد تراكي سبب في توترها هذا.. البنت من جات للدنيا وانتي حابستها بالبيت.. احسها تخاف من ظلها
ام حسام: ايش اعمل يا ختي.. موت ابوها خوفني عليها.. انا ما عندي غيرها مع اخوها.. كنت مفكره اني اذا حبستها بحميها
ام مشعل: الحمد لله.. اهم شي انها بخير.. وضيقها ذا بكره زوجها ينسيها ياه
ام حسام: الله يسمع منك
مشعل: مسا الخير
ام مشعل: يما قلبي
مشعل يحضنها: بسم الله على قلبك مالك
ام حسام: انا مع البنات ياختي
ام مشعل تناظره ماهي مصدقه: انا اكيد احلم
مشعل: تبين اصحيكي
ام مشعل: لا الله يخليك خليني احلم.. مالقيت الي يطفي ناري غير الحلم الي انا فيه تبي تصحيني منه
مشعل يبوسها على راسها: انا اسف.
ام مشعل: اااااااااه يما قلبي
مشعل: انتي بخير انادي الدكتور الي هنا
ام مشعل: دكتور؟ اي دكتور
مشعل: ماني عارف اسمه هو عايش معانا اكيد تعرفيه
ام مشعل: تقصد عادل
مشعل: ايوا هو.. اجلسي على الكرسي بناديه
ام مشعل: وتحسب اذا جا بيرد روحي
مشعل: مافهمت
ام مشعل: اقصد انك انت روحي
مشعل: ليه تحبيني كذا؟
ام مشعل: ليه تحب عيالك يا يما
مشعل يبتعد عنها: .....................
ام مشعل: ليه ابتعدت عني يما.. خلني بحضنك يما ما شبعت منك
مشعل يحضنها: انا اسف
ام مشعل: لا تتاسف ياروح امك
مشعل: لا تزعلي مني انا عارف انك تبين تقعدي معاي.. بس انا ماني طايق حالي
ام مشعل: لا يما انا ما ازعل منك.. المهم عندي انك بخير وبعافيه وقدام عيني.. حتى لو منت بحضني المهم انك قدام عيني
طيف: انتي مجرجرتني ليه ابي اعرف ايش عندك
ساره: وانتي ايش عليكي ابيكي تمشي تطلقي رجولك كفايه قعدت الكرسي الي قعدتيها
طيف: يابنت اتركيني ساحبتني كأني عنزه وراكي استحي انا الكبير ساره
مشعل: ساره مجننه الكل
ام مشعل: هههههههههههه لسا ماشفت منها شي
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش ذا فعل فاضح بالطريق العام
مشعل: فاضح بعينك
ساره: واقف وامي بحضنك ايش فاكر نفسك.. هذي عندها رجال غيوووووووووووور والله لاعلم عليكم ايش كنتو تعملو من وراي
طيف: والله عيب استحي عاد ماهو كذا
ام مشعل: اتركيها عنك انا عارفه انه بيجي يوم بمد يدي عليها.. تعالي سلمي على اخوكي
طيف: مرحبا مشعل كيف حالك
مشعل يلف وجه: اهلا
ام مشعل: هذي طيف اخت يحيى.. اختك بعد
مشعل يلف عليها من جديد: اهلا طيف اعذريني ماعرفتك
طيف: عشان هالمجرمه تخجل الي مايخجل.. معلش ياخوي هي دايم كذا
مشعل يمسك ساره من اذنها: انتي متى بتعقلي
ساره: اه اه اه
مشعل: ابي اعرف كم مره قلت لك لسانك طويل
ساره: ايوا اذني اذني
مشعل: انتي ليه ما تسمعي الكلام
ساره: انصمخت اذني ماقمت اسمع اذني يا ناس
مشعل: تعرفي اذا ما حرمتي بشيلها من مكانها
ساره: اذني اذني.. يما لحقي علي اذني
ام مشعل: هههههههههههههههه برد قلبي الان
طيف: هههههههههههههه وانا بعد
سماح: وانتو جالسين هنا ضحك وسايبيني لوحدي مع منال
ساره: سماح لحقيني اذني اذني
سماح: جابر!!!
ساره: لا هذا مشعل اذني اذني.. سماح لحقي علي
سماح بتمشي: .....................
مشعل: استني.. انا الي بمشي.. خليكي معاهم
ساره: ااااااه يما اذني
مشعل يبوس راس امه: انا قريب منك ماراح اتركك.. معلش زوجتي متضايقه مني اعذريني

***********************

بغرفة سالم وهلا
سما: ماقلتي لي ايش رايك
هلا: كويسه
سما: وانت عجبتك؟
سالم: المهم تعجب اميرتي
سما: وانتي يا اميرته ايش الي ماهو عاجبك فيها حتى يتغير
هلا: كلها عاجبتني.. مابي شي فيها يتغير
سالم يحضنها: مالك ياقلبي
هلا تبتعد عنه: سالم والله عيب ماهو كذا عاد
سما: ههههههههههههههههه عيني على الحيا.. عادي يابنت.. مالك
سالم يبوسها على راسها: اسف لهفتي عليكي مالها حدود
هلا: ............................
سما: انتو صاير بينكم شي صح
هلا: لا ابد.. ايش بيصير يعني صح سالم
سالم يناظرها: ماهو صح يا عيون سالم
هلا بحده: سالم
سالم: مافي شي ياسما.. مافي شي
سما بحده: انت مزعلها !!!!!!!!!! وانا اقول مالها.. ماهي هلا الي اعرفها.. انطق قول ايش عامل معاها مكدرها كذا
هلا: سما مافي شي.. هو يبالغ بس
سما تمسكه من ياقته: والله اني ذابحتك.. انطق مال البنت.. ليه الكدر ماليها كذا
هلا تبعد مابينهم: سما ماله داعي ما ارضى عليه.. ماصار بيننا شي لكل الي تسوينه
سما تناظره بحده: ماني مصدقه انك تقدر تزعلها.. انت.. انت تسويها.. كيف متى
سالم: غصب علي.. من جد ما انتبهت لنفسي.. انا لو بجلس سنين عمري اعتذر منها على الي حسته مني مابوفي
هلا بحده: سالم اسكت
سما بحده: ايش عامل؟
هلا بصراخ: ما عامل شي.. ما عامل شي.. انا متضايقه من حالي.. سما الله يخليكي لا تتخانقو بسببي.. ما ابي هالشي يصير من تحت راسي.. وخري عنه.. ما ارضى عليه تتعاملي معاه كذا.. انتي فاهمه سالم ماهو صغير حتى تمسكيه كذا.. وبعدين انا زوجته يعمل بي الي يبيه.. وخرو عن بعض
سما: انا مالي حق اتدخل بينكم.. ومالي حق اني اجبركم اعرف ايش صاير بينكم.. بس والله ثم والله اني ببهدلك اذا شفت حالها ظل على ماهو عليه لحد بكره.. انت فاهم.. هلا اغلى من روحي والي بس بيضايقها.. بيشوف مني الويل.. انت سامع
هلا: سما
سما بحده: انتي اسكتي.. اذا انك محسبه انه ما وراكي ظهر تستندي عليه وقت ضيقك تكوني غلطانه.. واذا انك ساكته منتي راضيه تعلمي عليه خوف منه بعد غلطانه.. انا ماراح ارضى عليكي حتى لو انتي الي غلطانه انتي سامعه
سالم: كنت ابي اوريكي انه في من بياخذ حقك مني.. ابي الي يبهدلني لجل عيونك.. ابي تعرفي اني راضي على روحي اني اتبهدل لجل خاطرك.. انا رايح اقول لهزاع حتى ماتحسبي اني خايف انه يبهدلني.. والله ياهلا لجل عيونك كل شي راضي فيه.. الا زعلك مني
هلا تبكي: والله حرام عليكم.. ماكنت ابي انكم تتخانقو بسببي.. ولا كنت ابي احد يعرف بضيقي.. ولا ابي هزاع يعرف.. هالشي بيني وبينك.. لا تدخل هلي واهلك فيه.. انا ما ارضى احد يبهدلك.. ماهو عشاني انا
سما تحضنها: وليه ما يتبهل عشانك انتي.. يابنت انتي محسبه انك رخيصه عندنا.. يابنت انتي قطعه من روحي.. والله ان اشرتي اني اذبحه.. بذبحه لجل عيونك من غير أي تردد
هلا: لا بعيد الشر عليه.. ماتوصل لكذا
سالم: بعيد الشر عليه.. ياعيني عليه.. تحبيه وماترضي عليه بعد والله يابخته فيكي
سما: انكتم انت
سالم: بنكتم اذا حبيبتي قالت لي انكتم.. حبيبتي تبيني انكتم
سما: هلا تبينه ينكتم.. تبيني اكتمه لك.. تدللي بس
سالم: حبيبتي روحي انتي.. ماتبيني انكتم
سما: ساكته يعني تبيك تكمل.. كمل يالي بتجيب اخري انت
هلا تبتعد عنها: بعيد الشر عليك.. بالعدو ان شا الله
سالم يجرها لحضنه: احبك
هلا: والله عيب استحي عاد
سالم: مابستحي.. لحد ماتقولي لي احبك
سما: اذا تستحي مني انا ماشيه
هلا: لا خليكي.. ما ابي احد يشوفني معاه لحالنا.. يلا حنا ماشيين
سما: يابنت انتي غبيه.. مين بيمنعك او مين بيتكلم عليكي هنا.. عيشي يا هلا.. خليه يراضيكي ذليه لحد ماترضي عليه.. ولا احد يقدر يفتح فمه بشي.. انتي ظهرك سما.. وبعدين الكل مشغول بالرقص والغنا.. مين مهتم عليكي .. يلا انا ماشيه
هلا: لا.. انا ماشيه معاكي
سالم: اذا مشيتي بروح لهزاع بقوله
هلا: حرام عليك لا تعمل معاي كذا
سما: سالم لا تزيد ضيقها.. خلني انا بقوله
هلا بحده: انتي اتبون تذبحوني صح
سما: هههههههههههههههه ايوا تصدقي عاد.. اذا ماذبحتيه انا الي بذبحك
سالم: بعيد الشر عنها.. حبيبتي ماحد يلمسها غيري
سما: طيب خلك مع حبيبتك انت.. انا رايحه

************************

في ساحة الشوا
طيف: يبا.. ابي احلى قطعة لحم.. وهالمجرمه عطها قطعه نيه
بوعذبي: ههههههههههههههههههه نيه عاد
طيف: ايوا نيه.. تراها مبهدلتني
بوعذوبي: هههههههههههههههههه والله انه هالبنت مافي اطيب منها
ساره: شفتي الناس الي تعرف تقدر
طيف: لا عاد انتي قدرك عالي خصوصا عندي
ساره: مبين.. تبين تعطيني قطعه نيه
هزاع: سلام عليكم
بوعذبي: وعليكم السلام.. جيت بوقتك.. ابيك تاخذ نصيبك قبل الي عندي مايجيبو اخر العجل
ساره: هههههههههههههههههههه ايوا قول اننا مفاجيع.. سمع هزاع اننا مفاجيع
هزاع: طيف
طيف: ........................
بوعذبي: طيف يبا وين سرحتي الرجال يكلمك
طيف: اه ايوا نعم
هزاع: كيف حالك؟
طيف: بخير
هزاع: مبروك على جمايل.. عقبالك
طيف: شكرا
هزاع: مبروك الي شلتي الجبس
طيف: شكرا
هزاع: ان شا الله ماتحسي بوجع الان
طيف: لا
هزاع: مشيتي بالمزرعه ولا لسا
طيف: لسا
ساره: ياربي ليه جافه انتي كذا.. ردي زي الناس.. اجاباتك مختصره ليه كذا
بوعذبي: يبا الرجال يسأل عن حالك
طيف باحراج: انا كويسه الحمدلله
ساره: وين رايحه.. تعالي
بوعذبي: روحي معاها لا تدخلو داخل خليكم برا.. بجيب لكم نصيبكم
ساره: حاضر

********************

عند الجسر
ساره: ليه قالبه علي طيب
طيف: انتي عادي مع الكل بس انا لا.. بمناسبة ايش ارد عليه
ساره: عادي الرجال يسأل عنك.. ولا نسيتي الطيحه
طيف: أي طيخه!!!!!!!!!!!
ساره: اقول ماهو على ساره.. هو قالي يومها على الي صار.. وانه شالك
طيف: استحي يابنت
ساره: هو طلب مني اني اتطمن عليك واطمنه.. من يومها وهو مابطل يدق علي
طيف: من يومها وليه ماقلتي لي
ساره: كان ودي اتكلم معاكي عن هالشي يومها.. بس شفت الاحراج عامل عمايله معك.. قلت اتركك
طيف: وبعدين معاكي
ساره: قولي الصدق
طيف: تعرفي كان ودي اتكلم معاكي انتي بالذات.. كل ما اجي وبتكلم اتردد وامنع نفسي
ساره: ليه؟
طيف: يعني اقول في نفسي انه مجرد شعور.. يمكن انتي الوحيده الي بتفهميني
ساره: ليه انا بالذات؟
طيف: لانك فاهمتني كويس.. انا عارفه انك تتقربي مني.. وتبيني اتكلم معاكي وافتح لك قلبي بس............
ساره: ماهو وقت بس كملي الله يخليكي
طيف: من هذاك اليوم وانا افكر فيه.. اول مره رجال يقرب مني كذا
ساره: حبيتيه؟
طيف: هو مجرد شعور.. ماكنت حابه انه يتطور
ساره: وليه عاد؟
طيف: عشان سماح
ساره باستغراب: سماح ايش دخلها بالموضوع
طيف تنتبه: ها .. اقصد منال
ساره: طيب ومنال ايش دخلها بالموضوع
طيف: يعني انا قصدت حتى ماتسعى بالموضوع وتقوله اني...............
ساره: انك حبيتيه؟
طيف: قلت لك ماهو حب.. انا.. انا
ساره: مالك ايش في
طيف: ابي اقولك على شي.. بس غلط اني اقوله لك
ساره: ليه غلط.. انتي مخبيه شي؟
طيف: لا ماني مخبيه هي مجرد ملاحظه بس ابي اتكلم مع احد فيها
ساره: قولي اسمعك
طيف: ساره وغلاة امك وابوكي الي بقوله ما ابي احد يعرفه غيرنا
ساره: خوفتيني.. ايش فيه
طيف: شوفي انا ماسمعت ولاشفت.. بس هي مجرد ملاحظه.. شعور.. انا ماني غبيه يا ساره.. مشكلتي اني قويه ملاحظه.. وهالشي متعبني.. وابي اتكلم فيه مع احد.. ماعندي غيرك
ساره: ملاحظتك تضر احد معين عشان كذا منتي راضيه تقوليها لاحد
طيف: تضر اخونا
ساره: يحيى!!
طيف: مشعل
ساره: مشعل!!! مافهمت
طيف: انا كنت اعني بكلامي سماح من شوي وكنت متوقعه انه عندك خبر.. بس الظاهر ماحد عارف غيري
ساره: ايش الي لاحظتيه يا طيف
طيف: لاحظت انه سماح مياله لهزاع
ساره: ماني مصدقه.. قولي كلام غير ذا
طيف: من تشوفه ينقلب حالها.. احسها تشتاق انها تسمع عنها.. كثير اسمعها تسأل عنه منال او سما.. انا ما اقول العيب بها.. اعوذو بالله.. كثير ما اقول انه ابليس يلعب براسي.. بس كل مره يزيد شكي.. واخاف اني اتأكد
ساره: وهو كيف يتعامل معاها؟
طيف: يمكن ماهو عارف.. او عارف ويتجاهل شعورها.
ساره: كلامك كبير
طيف: كان ودي يكون عندك فكره بهالشي.. كان ودي تشيلي حيرتي.. انا فكرت انها ممكن تطلب تنفصل عن مشعل.. وممكن ترتبط بهزاع.. بس هالشي ما صار لحد الان
ساره: صح لو الي تقوليه صحيح.. كانت طلبت تنفصل من مشعل
طيف: كثير الي التقي بهزاع ويسلم علي وقدامها ساعات.. احس بغيرتها يا ساره
ساره: انتي شكلك حبيتيه ولا احد درا عنك.. عشتي قصه خياليه ياطيف.
طيف: مابقول لا.. هذا صحيح.. اعجبتني رجولته.. اشوفه رجال غير عن الكل.. يحب يساعد الكل.. هو اول من طلع مشعل من عزلته.. يحيى يقول انه كان له دور مع امك يوم جا يشوفها اول مره.. منال تقول عنه اشيا كثيره وحلوه.. منال معجبه فيه كثير.. تقول تتمنى تخطب له بنت تريحه.. تتمنى تزوجه وترتاح من زنه.. ام حسام ايش تقول عنه تقول اشيا خياليه مايعملها غير رجال يملي العين مثله
ساره: وانتي جالسه مع البنات تجمعي معلومات عنه
طيف: ساره.. انا عمري ماحبيت
ساره: حبيتي واحد منتي عارفه اذا يبيكي ولا لا
طيف: ماهو مهم.. المهم عندي انه رجال مالي عيني.. اتمنى انه يبيني.. يفكر فيني.. اتمنى انه فعلا ماهو ميال لسماح.. اتمنى انه سؤاله عني اليوم يبي يتقرب مني.. اتمنى نظرته لي اليوم تأكد انه يبيني.. مايبي غيري.. بس احس سماح بتكون حاجز بيني وبينه.. تقدري تقولي اذا تأكدت من حبها له.. بنساه
ساره: يبيكي يا بنت يبيكي
طيف بفرح: من جدك
ساره: أي والله من جد.. هو قال لي اجيبك هنا حتى يتقرب منك
طيف بفرح: احلفي ساره احلفي والله ماني مصدقه
ساره: وهذا هو واقف هنا يسمع كل كلمه قلتيها
طيف بحده: ايش الي تقوليه
ساره: كنت بحرم روحي من هالسعاده الي بقلبي لو ما عملت كذا.. كنت بتحرمي روحك منه لو ما اعترفتي لي بهالشي.. هزاع انت وين؟
طيف بحده: انا وثقت فيكي.. كيف تعملي كذا
ساره: عشان سعادتك بعمل أي شي
طيف: انا غلطانه ياساره.. انا اتكلم عن نفسي وانتي جايبه رجال غريب تسمعيه الي اقوله
هزاع: تعرفي لو ماسمعت الي سمعته.. ماكنت بتشجع واكلمك.. كنت بخاف انك ترفضيني.. ويمكن اتراجع عن فكرت الزواج.. تعرفي اني معجب فيكي كثير.. يمكن من اول ما شفتك.. سماح مافي بيني وبينها أي شي تخافي منه.. البنت اختي وبتطل اختي.. حنا كنا قراب من بعض وقت كنا صغار.. واكيد انها تشتاق للايام الي راحت
طيف: انا ماشيه
ساره: وغلاة يحيى عندك اجلسي شويه بس
هزاع: خليها تمشي الي ابي اعرفه خلاص عرفته.. تعجبني قوتك ياطيف.. اتمنى اني اقدر اسعدك
ساره: استنى انت بعد.. طيف حبيبتي.. حلفتك بيحيى.. تعالي شوي.. والله عادي مافيها شي.. تعالي.. طيف.. طيف
هزاع: قومي معاها لا تتركيها

**********************
تابعو في الجزء الثالث والثلاثين

ايش تتوقعو ردة فعل طيف لساره!!!!
تابعو سماح.. وغيرتها على مشعل ايش راح يصير
ساره.. تبي تصارخ تبي تكسر تبي تتخانق.. ليه!!!

احداث جديده ومثيره