نبض قلبي

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووورة حبوووبة ويعطيج الف عااافية والله

وااااااااااي صرت مدمنة على هالقصة جد جد تعلقت فيها

والاحدااااث حييل مشوقة وكل مالها وتكبر

ننطر الجديد

:)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الثالث والثلاثين


في الصباح
في حديقة الورد
هزاع: ايش قلتي يما
ام حسام: موافقه موافقه موافقه
هزاع: حيلك حيلك.. كل هذا فرحانه
ام حسام: يازين ما اخترت والله.. طيف الادب والدلال والسنع و العقل والقوه الي تدور عليها
هزاع: خلاص بطلبها من يحيى بعد زواج هلا
ام حسام: وليه تستنى كل ذا.. اطلبها اليوم
هزاع: اليوم؟
ام حسام: ايوا اليوم وليه التأخير
هزاع: ما ادري بس لا خلينا ننتظر شوي
ام حسام: وليه يما.. انا ماصدقت انك تنويها.. تقولي ننتظر.. لا خير البر عاجله
عادل: صباح الخير
ام حسام: صباح النور يما
عادل: كيف صباحك يما
ام حسام: احلى صباح يما.. مع هالخبر صار احلى صباح
منال: ايوا من غيري هذا المجرم نادا ساره عشان تحل اموره من غيري
هزاع: هلا بام محمد.. هلا بالخير كله والله.. اقول انك ماقصرتي معاي
منال: وصلك الي قلته
هزاع: هههههههههههههههه بالحرف
منال: هي قالت؟
هزاع: ايوا هي قالت.. اتاريها تجمع معلومات من الكل حتى امي
منال: هههههههههههههههههه
عادل: الله لا يحرمني من هالسعاده الي اشوفها بعيونك
هزاع: وانت بعد ماقصرت
عادل: ماعندي اغلى منك.. ان شا الله ترتاح معاها وتقدر تعوضك
هزاع: عاجبتني قوتها.. على طيبتها وعفويتها.. بس قويه
منال: على قويه قويه
عادل: ايش تقصدي
منال: البارح بعد ما دخلت هي وساره علينا.. التفتت على ساره وعطتها كف.. رن بالصاله كلها
عادل: ول
هزاع باهتمام: من صدقك!!!!!
منال: ايوا ساره المسكينه من الصدمه ما اعرفت تبكي ولا تضحك
هزاع: ههههههههههههههههه
عادل: تضحك !!.. والله رايق.. ايش يفكك من ساره الان
ام حسام: هذا اكيد بعد ما رحت نمت
منال: ايوا.. كانت حكايه.. الكل منصدم من حركتها.. والكل يسأل ايش صار.. التفتت عليهم وقالت خلو قليلة الحيا تقول لكم على اخر فعايلها.. كنت محسبتها وحده عدله.. ومشت عننا
هزاع: راحت غرفتها يعني
منال: ايوا.. ولا رضت تفتح الباب لاحد.. حتى سما عجزت وهي تضرب عليها الباب وهي ابد.. قافله على نفسها وماهي راضيه تتكلم
عادل: طيب وساره ماقالت ايش صار
منال: لا ساره جلست تضحك على طيف.. وتقلد حركاته والكف الي جاها
عادل: رايقه هالبنت
منال: تعجبك.. والله ساره مافي منها
هزاع: هذي تكتم وبتطلعه علي.. انا عارف الي مافي منها هذي
عادل: تخاف من ساره ياروح اخوك.. خاف من القويه الي جايتك بالدرب.. آخ عليك ياهزاع.. ماني عارف كيف ازوجك وحده اتطمن عليك معاها
منال: هو الي يبي كذا يبي وحده قويه خليه يشبع
هزاع: وانتي ايش حارق رزك.. غيرانه يعني
منال: لا والله ياخوي الا مبسوطه لك ماتعرف قد ايش

************************

في غرفة يحيى وسما
يحيى: من جد !!
سما: ههههههههههههههههه من جد
يحيى: وساره؟
سما: عادي زي القرد
يحيى: هههههههههههههههههههه انا نسيت اقول لكم طيف متوحشه اذا حست انه في احد جرح كرامته.. تعمل اكثر من كذا.. هذا زين الي مدت ايدها على ساره بس
سما: يما لا تخوفني منها عاد
يحيى: هههههههههههه وانتي تخافي منها ليه.. خلي حبيب القلب يخاف منها
سما: هزاع؟.. الحمدلله الي الله سخر له طيف
يحيى: مبسوطه؟
سما: فوق ما تتخيل
يحيى: الغريب انك ماقلتي اختي
سما: تقصد سماح؟
يحيى: ايوا
سما: لاني مابيها ترتبط فيه.. طيف تناسبه اكثر.
يحيى: تناسبه في ايش؟
سما: طيف ماهي متزوجه
يحيى: هههههههههههههههه
سما: فرق كبير صح
يحيى: صح الصح بعد.. اشوفك جالسه تضغطي عليها من كل ناحيه حتى ترجع لمشعل
سما: لاني عارفه هزاع ماراح يخسر حياته مثل مشعل عشانها.. هذا خاف على اسمه وتجارته وقت الي عرف بمشكلتنا
يحيى: انتي متحامله عليه
سما: لكل انسان غلطاته الي يصلحها.. صحيح انه تراجع عن موقفه وحاول يساعد بكل طريقه توفرت له.. بس الموقف هذا ما اقدرانساه لانه اهانني كثير
يحيى: مين الي اهانك هزاع ولا الموقف
سما: هزاع عمره مايقصد يهين.. هزاع مايحب يغلط على احد.. هي جات كذا
يحيى: النصيب
سما: صدقت.. هزاع نصيب طيف.. شفت قد ايش صبر وانتظر وانحرم.. عشان طيف نصيبه ماهو انا او اختي
يحيى: الله يسعدها
سما: بس ياحلو انا محتاجه منك انك تحنن قلبها على اختها
يحيى: تقصدي ساره
سما: ايوه طبعا مين غيرها
يحيى: اكيد طبعا.. بس بعد ما اتريق على ساره شويه
سما: والله عاد انت تتريق على ساره.. والله انها تمسخر فيك لحد ماهي تقول بس.. تراك ماعرفتها وعرفت خبالها
يحيى: الا فهد ايش حب فيها
سما: ههههههههههههههههههه حرام عليك ساره تنحب.. والله الدنيا بلاها ماتسوا

**************************

في الصاله
نور باستغراب: هلا سالم داق علي يبيكي
هلا: سالم!!!
نور: مالك مبلمه خذي كلميه
هلا: الو
سالم: احلى صباح على اميرتي انا
هلا: ليه ما دقيت على تلفوني
سالم: كنت ادق واقولك نادي فلانه وتاكدي من فلان.. الان بدق على تليفوناتهم عشان ينادونك لي.. لاني ابيكي انتي
هلا: سالم دق على تلفوني
سالم: هلا
هلا: نعم
سالم: وحشتيني
هلا: ممكن اعطي البنت تلفونها
سالم: اكيد حبيبتي انا داق على تلفونك الان
هلا: شكرا نور.. تفضلي
نور: لا تتخشبي كذا عاد.. ذليه بس خليكي مبسوطه.. انسي النكد ياعمري
هلا: انا بخير
نور: ردي عليه طيب.. ذليه بس انبسطي.. سامعه
هلا: الو
سالم: الو.. صباح الورد
هلا بجفاف: اهلا
سالم: ممكن اكلم هلا
هلا: ايش تبي فيها
سالم: كنت ابي اقول لها اني اموت فيها
هلا: ماهي هنا دور عليها بعيد
سالم: اسف على الازعاج.. بدق على ساره تدورها لي.. مع السلامه
هلا: سالم سالم
سالم: ياروح سالم
هلا: عن لعب العيال.
سالم: وماله اذا صرنا عيال خلينا ننبسط دامنا مع بعض.. احبك
هلا: ..............................
سالم: ارتحتي البارح
هلا: لا
سالم: افا.. كل ذا الدلع وكل ذي الاحضان.. وما ارتحتي
هلا: لا
سالم: طيب انا جعان ممكن افطر
هلا: حاضر
سالم: ابي فطور لحالي.. ابي اجلس بغرفتي وياكي
هلا تبتسم: لا طبعا
سالم: هلا استناكي مع السلامه
نور: ايوا كذا خليني اشوف ابتسامتك.. الان متطمنه عليكي.. تعرفي انا ماني عارفه ايش صار بينكم.. بس المهم انك تكوني مبسوطه
هلا: ودي اذله اكثر
نور: حلالك ذليه والعبي باعصابه.. بس لا تزوديها ويحس انك تكرهيه وبعدين يصير شي ماتتمنيه
هلا: ايش ممكن يصير يعني.. بيطلقني
نور: الله لا يقوله.. لا توصلي معاه لهالمرحله.. اقولك على شي
هلا: ايش
نور: ذليه وابتسمي له خليه يحس انه ملك الدنيا.. وارجعي ذليه من جديد.. واستمتعي عاد
هلا: هههههههههههههههههه حرام
نور: تحبيه يابنت؟
هلا: اكيد مالي غيره
نور: الله يجمعكم على الخير ياهلا.. شوفي ابي اقولك كلمه.. مهما يعمل وماهما يصير بينكم.. المهم انك واثقه انه يحبك.. بحبك بتملكي كل شي فيه.. غير كذا انسي
هلا: الحمدلله.. يحبني.. عارفه انه يحبني
ساره: هلا
هلا: نعم انا هنا
سار باستغراب: تصدقي سالم داق علي يقول يبي يكلمك.. خذي كلميه
نور: هههههههههههههههههه
هلا: الو

************************

في غرفة طيف
يحيى: صباح الخير
طيف: صباح الورد
يحيى: كيف صباح الحلوه
طيف: الحمدلله.. كيف الحلوين
يحيى: تمام.. ليه لسا نايمه
طيف: سهرت البارح.. ولسا حاسه بتعب
يحيى: قومي يلا بلا كسل.. خلينا نفطر
طيف: ما ودي ابي اكمل نوم
يحيى: متى نمتي؟
طيف: بعد صلاة الصبح بشويه
يحيى: وايش الي مسهرك
طيف: ابد مبسوطه
يحيى: ان شا الله دوم.. سهرتي مع البنات
طيف: الصراحه لا.. سهرت لوحدي
يحيى: لوحدك ايوا ايوا.. وفي ايش كنتي تفكري
طيف: ها !!!.. ماكنت افكر بشي
يحيى: يعني سهرانه لبعد الصبح كذا عيونك بالسقف وبس
طيف: اااااااااااااام ما ادري.. لا عادي.. كذا بس
يحيى: ههههههههههههههههههههههه
طيف: عن الضحك شكلي مفضوحه
يحيى: بصراحه ايوا
طيف: اكيد الخبله قالت لك
يحيى: امممممممممممممم لا هزاع قال
طيف: ها !!.. ايش قال
يحيى: قال لي انا ابي اختك.. بس ابيك ترضا اني اكلمها وساره معانا
طيف: وانت وافقت!!!
يحيى: طبعا.. وليه ارفض.. هزاع رجال زين.. ويستاهل.. وما اخاف عليكي منه.. هذا يعرف السنع عدل.. وغير كذا ماكان جا وشاورني
طيف بحده: طيب قوم اطلع برا
يحيى: افا تطرديني
طيف بحده: ايوا اطردك.. البارح عطيت ساره كف.. واليوم مستعده اعطيك مثله قوم اطلع برا
يحيى: طيب طيب قايم خلاص
سما: هههههههههههههههههههه اطردوك!!!
طيف: تضحكي انتي ووجهك
سما: شوفي انا مالي دخل.. هو وساره اتفقو عليكي.. اياكي تعصبي علي.
طيف: زين الي قلتي لي كنت خليتك بالقائمه معاهم
ساره: اقول وينها صحت ولا اصحيها
طيف: من غير كثر حكي.. اطلعي برا.. وخذي اخوكي معاكي
يحيى: هههههههههههههههه
ساره: يحيى امسكها خليني اشوف هالمستقويه ايش تقدر تعمل.. اقول تراني ساكته عنك هذا بس عشان انتي اختي الكبيره يعني محترمه سنك.. غير كذا ماعرفتي ساره ايش ممكن تعمل
طيف: انت ماتسمعي اقولك اطلعي برا.. ما ابي اشوفك.. وخري عني اقولك ساروووووه.. سارووووووووووه
ساره تمسكها من رقبتها: اقول الان تكلمي وقولي الي تبينه
طيف: لاااااااا هههههههههههههههههههه
ساره: ايوا ايوا ما اسمع
سما: حرام عليكي اتركيها
طيف: يحيى ههههههههههههههههههه الحق ههههههههههههه نننننننننننننننننني
ساره: زيدي ايوا.. قولي ساره سامحتك يلا
طيف: احلم هههههههههههههههههههههههه احلميييييييي هههههههههههههههههههه
ساره: يتقولي يلا اسمع يلا
نور: ساره حرام عليكي البنت صوتها واصل لتحت
ساره: ماعليكي انتي خليكي بعيده لايجي دورك
يحيى: انطقي ياطيف وخلصي روحك
طيف: ههههههههههههههههه لاااااااااااااااااااا
ساره: ايوا ايوا ما اسمع والله متعه
سما: البنت بتفطس بين يدك ساره عشاني اتركيها
ساره: تقول الاول سامحتك ياساره
طيف: سامحتك ياكلبه ههههههههههههههههههههه قومييييييييييي
ساره: هههههههههههههه ايوه كذا
يحيى: اقول بس على فكره.. تراها سهرانه لبعد البصح.. يعني مبسوطه.. حبيب القلب اعترف لها بحبه البارح ما دريتو
طيف ترميه بالمخده: اطلع برا الظاهر مافي احد فيكم يقدر يمسك لسانه براااااااااااااااااا
يحيى: ههههههههههههههههههه دامك مبسوطه ليه تعاندي
نور: وانتو ماتعرفو عن الاحراج شي.. يا اخي البنت منحرجه.. بسكم عاد وجهها صار احمر.. اعتقوها عاد
ساره: انا رايحه لهزاع اقوله البارح البنت ما نامت الحق عليها
طيف: والله ان عملتيها هالمره موتك على يدي.. سمعتي
ساره: قومي اجل غسلي وافطري معانا.. وشوفي أي حركه تعمليها لي تراني ناقلتها له
طيف: كذا يا ساره.. اجل قومي اطلعي برا.. وقولي له الي تبين تقولي له ماني خايفه منك يالخبله
ساره: نور جيبي تلفونك.. وبشوف راسي ولا راسها
طيف: نور اياكي
نور: هي اخذته مالي شغل
ساره: الو هلا هزاع.. اقول البنت تراها مانامت البارح.. تقول مبسوطه وتقول بعد تبيك تعجل بالملكه ماهي طايقه تبعد عنك
طيف: سارووووووووووووووووووووووووه ووجع ان شا الله.. ياكلبه ايش الي جالسه تقوليه
يحيى: تكذب عليكي اهدي بس.. مادقت عليه
طيف: وتبيني اصدقك انت ووجهك.. ساروووووووووووووووه
سما: هههههههههههههههه ما دقت يا طيف.. والله حرام عليكم اتلفتو اعصابها
نور: هههههههههههههههههههههه
ام مشعل بحده: وانتو من جد جالسين تحرقو اعصابها على الصبح
يحيى: يما حنا........................
ام مشعل بحده: اطلعو برا.. كلكم يلا
سما بخوف: يما هذي من صدقها.. انا نازله
ساره: انتي من جد خايفه عليها هذي ما في اقوى منها
ام مشعل: اطلعي برا.. مشعل تحت يبي اذنك في موضوع
ساره بخوف: يحيى الحقني
طيف: مشعل تحت!!!
ام مشعل: ايوا يما
طيف: هو الي بياخذ حقي من هالحمير هذول
نور: حمير مره وحده عاد
طيف: وخري عن طريقي

***************************

في الصاله
مشعل: مالك مالك ليه البكا ذا كله
لينا: ساره مجننتها ياخوي.. لا ويحيى معاها
طيف: نرفزوني من الصبح.. وهذي لاعبه علي من البارح قاهرتني بتصرفاتها حاسبتها وحده عندها عقل بتفهم مشاعري الي بقولها لها وما بتقول لحد عن سري الي المفروض اني مأمنتها عليه
مشعل يمسح دموعها: وينها ساره
طيف: متخبيه منك
لينا: لا تبكي حبيبتي مشعل بياخذ حقك
مشعل بحده: ساره.. سااااااااااااااااااااااره
طيف: مابتجيك.. تخاف منك اما انا لا.. انا الكبيره الي المفروض تعمل لي حساب.. تعاملني على اني الصغيره.. وهذا معاها يساعدها بعد
مشعل بحده: مين ذا يحيى.؟
طيف: ايوا.. طابخها مع ساره ولاعبينها علي
مشعل بحده: يحيى تعال اعتذر من اختك
يحيى: ان..................
طيف: ما ابيه يعتذر.. قلبي مقهور عليه
مشعل: تبيني اضربه مستعد
يحيى: وانا راضي
طيف: روح عني ما ابي اشوفك
مشعل: وينها هذي.. ساره سااااااااااااااااره
نور: تراها اطلعت.. احساسي يقول انها تتحامى بهزاع
لينا: هذي تعملها.. ساره مابتترك احد يمسكها اكيد بتتحامى بهزاع
طيف تبكي: والله والله ان عملتها تراني رافضته انتو سامعين.. تراكم ذليتوني
ساره: انا هنااااااا مارحت له.. مستخبيه هنا
مشعل: وينها؟
نور: ههههههههههههههههههه تحت الدرج
لينا: شوفو وين مستخبيه.. والله ماحسينا عليها
مشعل: هههههههههههههههه كل هذا خوف يالجبانه تعالي هنا
ساره: احلم.. حبيبي هذي اذني.. ماني مستغنيه عنها عشان حبيبتك طيف
مشعل: اقولك تعالي عندي احسن ما اجي اجرك
ساره: يما الحقيني
ام مشعل: جعلك ان شا الله.. جالسه من الصبح على هالمسكينه.. روحي جنبه يمكن يسنعك
ساره: نور دقي على فهودي
يحيى: ههههههههههههههههههه الحق ياخوي فيها فهودي
مشعل: وان شا الله بيخوفني فهودي.. تراكي ماعرفتي جابر ايش يقدر يعمل بفهودي
ساره: تقصد مشعل.. مشششششششششششششششششعل
لينا: ركز على مشعلللللللللللل
يحيى: سقطت سهوا
مشعل: هههههههههههههههههه تعالي هنا طيب
ساره: اجي بس احلف ما تلمس اذني
مشعل: ماني حالف وبتجين بالطيب ياساره
ساره: طيب اذا انا حلفت اني مالي علاقه بطيفوه هذي ابد.. والله ابد
ام مشعل: طيفوه يا قليلة الحيا
ساره: لا لا اقصد طيف.. الشيخه طيف.. تاج راسي طيف
طيف: هههههههههههههههههه جبانه
مشعل: اخيرا ضحكتي
يحيى: حبيبة قلبي والله.. والله اني ادفع كل ما املك واشوف هالوجه الحلو منوره هالضحكه الاحلى
طيف: ايوا كل بعقلي بهالكلام الحلو ذا
مشعل: رضيتي عليه ولا امسك اذنه
طيف: لا امسك اذنه حتى مايلعب علي مره ثانيه.. ويعرف انه وراي ظهر بيكسره اذا فكر انه يلعب علي
ساره: لا وشوفو العنجهيه.. شوفو الثقه
لينا: ايواااااااااااا قام ليحيى والله الدور جاي عليكي ياساره
ساره: يما قلبي.. يحيى حاسب منه ياخوي
يحيى: مشعل لا تقرب.. تعوذ من ابليس ولا تخلينا نتضارب قدام خواتك.. مشعل .. مشعل
مشعل: ماكون مشعل اذا مامسكت اذنك قدام الغاليه وخليتك تترجها تسامحك
يحيى: طيف الحقي يحيى ياطيف.. سامحيني ياطيف هذا ماينلعب معاااااااااااااااه طيف
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكم ياربي
طيف: ههههههههههههههههه ايوا ايوا.. ياروحي يا مشعل والله احبببببببببببببببببببببببك
سماح بحده مبالغ فيها: احلفي عاد.. تراكي مزودتها وانا ساكته عنك.. انت ماتستحي شكلك.. لا حيا ولا خجل معاه.. ما ودك تجلسي بحضنه بعد.. تقولي احبك وتصارخي فيها بعد.. صحيح انك ماتربيتي يا قليلة الحيا
سما تمسكها: سماح

***************************

في ملحق الرجال
سامي: من جد!!!
يحيى: أي والله
خالد: يعني ايش؟
سامي: يعني تغير
خالد: هي درت عن هزاع؟
يحيى: اكيد سما قالت لها
سامي: كذا احسن.. انا مبسوط مره انها تغير على زوجها
يحيى: مسكت طيف ونزلت فيها
خالد بخوف: ضربتها؟
يحيى لا.. كلام من الي قلبك يحبه
سامي: ههههههههههههههههه ومشعل
يحيى: باسها على راسها وقال لها هذي اختي من الرضاع
خالد: ههههههههههههههه حلو.. ليه هي ماكانت تعرف؟
يحيى: لا.. البنات متفقين مع بعضهم على هالشي.. طيف تزيد من الكلام الحلو بحق مشعل وقدامها
سامي: ايواااااااااااااااااا هههههههههههههههه هذي افكار سما انا عارف اختي
يحيى: بالضبط.. فكرتها
خالد: انا قايل من زمان هالبنت تتابع الافلام كثير
يحيى: ههههههههههههههههههه
عادل: وانتو جالسين هنا قومو برا
سامي: أي والله يلا؟
عادل: مشعل وين
يحيى: اترك مشعل الان
عادل: لا ابيه والان قومو خلوني اناديه

*********************

في الملحق مع سماح
سما: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: انتي مبسوطه عشان هزاع راح لطيف
سما: لا مبسوطه انه قلبي حن لناس
سماح: ومن قالك
سما: قلبي
سماح: يعني ايش
سما تطنشها: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: يووووووووووه ماني قاصره
محمد: سماح جبت العيال
فيصل: حبيبتي نبي نقعد معاكي شوي
سماح: حياك ياروحي.. على الاقل تفكني من ثقيلة الدم هذي
محمد: لا عاد ما ارضى على اختي
فيصل: أي هي فيهم
محمد: كلهم.. محسب انه عندنا ثنتين بس
فيصل: كنت محسب انه عندنا وحده بس.. الان
محمد: الان خلي جنب الوحده ثلاث اصفار
سما باستغراب: يعني ايش!!!!
فيصل: ههههههههههههه يعني عندنا الف وحده
سماح: هههههههههههههههههه حلوه
سما: هالجيل عليهم مصطلحات لها العجب
سماح: فيه صوت برا
فيصل: خليني اشوف
محمد: خذني معاك
سما: افرح ياقلبي
سماح: تعرفي اذا ماقلتي ايش تقصدي من كلاك ذا.. راح اسمعك.................
سما: تسمعيني ايش.. كلام زي الي قلتيه لطيف
سماح: فشله فيها والله.. انا ماكنت اعرف انها اخته
سما: الغريب انك تعرفي انه مشعل ماهو راعي السوالف ذي
سماح: أي سوالف!!
سما: يعني الحريم.. يعني مايشوف حرمه غير زوجته
سماح: تبين الصدق كل السنين الي عشتهم معاه.. عمري ماشفته يشوف غيري.. دايما احس عيونه علي بس
فيصل: سماح
سماح: خير ياروحي ايش ذا الصوت
محمد: نخاف نقولك تزعلي
سما: خير ايش في
فيصل: هذا مشعل يزرع ورد جنب الملحق
سما: هههههههههههههههههه
سماح تبتسم: .......................
محمد بهمس: هذي تبتسم
فيصل بهمس: يمكن رضت عليه
سما: محمد سامي وين؟
فيصل: مع الرجال بالملحق
سما: روحو له الان.. انا قايله له على موضوع يقوله لكم
محمد: حاضر
فيصل: طيب والعيال؟
سما: انا هنا روحو انتو
سماح: ماله راشد يبكي
سما: يمكن يبي حضن امه خذيه وجيبي الساكته هذي.. والله مصيبه اذا طلعت زي فيصل.. تراني ذابحتها
سماح: بعيد الشر عن بنتي لا تقولي كذا عليها
سما: صدقيني اذا اطلعت ساكته زي فيصل.. ماراح استحمل وجود اثنين عندي
سماح: براحتك لا تستحملي.. بس خلك بعيد عن بنتي
سما: من جد يشبهوكي.. شكله الرجال يموت عليكي من جد
سماح: يعني ايش!!!
سما: يقولو اذا الرجال كان عاشق زوجته يطلعو العيال شبهها.. واذا الحرمه عاشقه زوجها يطلعو العيال شبهه
سماح: ههههههههههههههههه ايش هالكلام.. وتصدقي انتي بعد
سما: بقولك مريم ساكته.. دقايق بس.. بروح اشوف جمايل وبرجع
سماح: قولي لمنال تجيني.. لا تتركيني لحالي
سما: لا.. منال مشغوله بقول لاحد يجيكي.. ما راح اتأخر

**************************

في الصاله
جمايل: هههههههههههههههههه فاتني
ساره: على البهدله الي بهدلتني ياها.. جا الي بهدلها
نور: هذي ساره.. خافي منها
طيف: يما منها.. بس سمعتني كلام من جد من قلبها
نور: افرحي يا ام مشعل
ام مشعل: الحمدلله
ام حسام: معلش خلوها تتدلع عليه.. لا ننسى انها كانت متعذبه معاه.. الان تشوف انه تغير.. الله يحنن قلبها عليه.. مثل ما حنن قلبها على العيال
ام مشعل: الحمدلله.. والله اني قايمه قاعده ادعي لهم
ساره: الحمدلله ربي استجاب
طيف: الحمدلله.. بس كان ودي اضحك وهي تشرشحني
نور: حسيت عليكي زين الي مسكتي نفسك
طيف: ماظنيت خطة سما تنجح كذا
جمايل: صحيح اخذت وقت بس نجحت
ساره: مثل ما قالت خالتي.. من حقها تنسى عذابها.. ومن حقها تبتدي تحبه من جديد.. ماهو عشان اخونا بنحامي له وننسى المسكينه
ام مشعل: صح يما.. انا عمري ما تدخلت وعمري ماتكلمت معاها في موضوع يخصه.. عشان ماتقول انه ولدي وانا احامي له.. الولد غلطان وغلط كبير.. وهي من حقها تاخذ حقها منه
سما: الحقو الحقو.. اخر فصل من فصول الخطه
جمايل: ايش عملتي يا مجنونه!!!!
سما: ههههههههههههههه عملت شي خطير.. يا نسمع صراخها عليه الان.. او نسمع الهدوء
نور: يا الله بالسكينه يارب
ساره: يااااااااااااااااااااااااااارب
طيف: ياااااااااااااااااااااارب
جمايل: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ام حسام: وانتو محسبين كلما رفعتو صوتكم اكثر لله بيستجيب بسرعه
سما: تركيهم.. الله يتقبل
ساره بعناد: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه خبله

***************************

في الملحق مع سماح
سماح: ايش هالورطه.. لسا كنتي ساكته يايما .. ايش يبكيكي.. راشد يما مالك انت بعد لسا كنت كويس ايش جرا عليك.. ياربي ايش اعمل.. منااااااااااااااااااااااااااال.. وهذي بعد وين راحت قايله لها لا تتأخر.. سمااااااااااااااااااااااا
مشعل: مالك حبيبتي
سماح: جابر الحقني.. راشد حرارته مرتفعه.
مشعل: وين!!.. راشد يابابا مالك حبيبي.. مافيه شي حرارته عاديه
سماح تقرب منه: من قال!! مرتفعه شوفها.. مرتفعه
مشعل: عاديه يا عمري.. وبعدين هنا الجو شويه حار على العيال ولباسهم ثقيل.. تعالي نطلعهم شويه برا
سماح: لا ابي اظل هنا.. جيب الولد
مشعل: سمي عليه
سماح: بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: مالها حبيبتي تبكي.. مريم ياعمري تعالي ياقلبي.. ماشفتك اليوم يابابا.. ياربي تسلمها.. تضحكي لي
سماح: وشوف هالمجرم خوفني عليه يضحك هوكمان
مشعل: هههههههههههههه ياربي عليهم.. يمكن يبونا مع بعض.. ولا ايش تقول امهم
سماح: لا طبعا
مشعل: لا ايش!!
سماح: مابي نكون مع بعض
مشعل: بس حنا مع بعض
سماح: عشان العيال بس
مشعل: وعشان حبيبتي؟
سماح: حبيبتك ماتحبك
مشعل: بس هي عارفه اني اموت فيها
سماح: من هو البطل الي تكلمت عنه مع خالد
مشعل: هو قال لك؟
سماح: انا سمعتك
مشعل: كيف سمعتيني وانا معاه لحالي
سماخ بحده: مو شغلك سمعتك وخلاص
مشعل: وانتي محسبه اني ماني عارف انه جايني يبي العجه عشانك.. اكيد كنتي موجوده بالمطبخ.. صح؟
سماح: لسا ما جاوبت على سؤالي
مشعل: أي سؤال؟
سماح: من هو البطل
مشعل: انتي عارفته زين
سماح: لا ماني عارفته قول لي عليه
مشعل: هزاع
سماح مصدومه: من هزاع.. هزاع ذا ولد عمتي واخوي وبس
مشعل: حبيبك بعد
سماح: انت منين جايب هالكلام
مشعل: منك
سماح: انا عمري ماقلت هالكلام.. ان...............
مشعل: كنت تناديه وانتي نايمه
سماح مصدومه: .......................
مشعل: ومنين بعرفه اذا اني ما سمعتك تناديه
سماح: انا نايمه.. نايمه يعني ماني حاسه بحالي
مشعل: كل هالسنين منتي حاسه بحالك.. انتي تناديه يجيكي
سماح: ليه ما قلت لي
مشعل: شفت هالشي الوحيد الي يخليكي مبسوطه قلت اتركك تنبسطي حتى لو كان على حساب رجولتي.. كنت افقد السيطره على نفسي وانا اضرب فيكي.. غيرتي ساعتها تغلبني.. سما انا احبك.. عارف اني ما اقدر اجبرك على حبي.. بس من حقي زوجتي دامها على ذمتي.. انها تفكر بي انا وبس.. سماح كم طفل خسرنا لحد الان.. كم مره عاندتني في حقي منك.. كم مره طنشتي رجاي.. كم مره وعدتك اترك الي انا فيه.. وانتي بعنادك اجبرتيني اني ارجع له
سماح بحده: كيف اجبرتك على انك تروج المخدرات ياجابر كيف
مشعل: اهمالك لي.. تفكيرك برجال غيري.. ماني لاقيك بحياتي.. انتي من ناحيه.. وعيال ابليس الي فهموني اني ولدهم من ناحيه
عمري ماحسيت اني لاقي حالي لا معاكي ولا معاهم.. ضايع مالقيت الي يسمعني.. انا بحياتي ماشكيت.. بحياتي ما اعترضت.. ايش تنتظري من رجال عايش مع زوجته وهي متعلقه برجال غيره.. ايش تنتظري من رجال يشوف امه وابوه اسوء خلق الله.. ايش تنتظري بعد ما اشوف كل جنين لي تذبحيه وتحرقي قلبي عليه.. اذا تقولي اني عذبتك.. فانتي قضيتي على الي بقا من رجولتي وكياني
سماح: جابر
مشعل: اسمي مشعل.. جابر ذا انا ما اعرفه ولا ابي اعرفه.. سماح اذا ودك تنفصلي انا ماعندي مانع.. قبل لما كنتي تطلبي مني هالشي.. كنت امانع لاني اخاف عليكي من الوحش الي اسمه خليل.. الان انتي بين اخوانك واهلك.. والاهم منهم هو هزاع.. بودي اسعدك.. ياليت اشوفك مبسوطه معاه.. قبل كنت اموت حزن على حزنك وضيقك.. كنت احاول اسعدك باقل شي ممكن اقدمه لك.. عارف انك تبهدلتي كثير.. وجعتي كثير.. الان خلاص.. ابيكي تنبسطي ولا تظني اني بوقف في طريق سعادتك.. يكفيني اني اشوفك سعيده

*********************

في الصالة
ساره: الحقي.. مشعل طلع منها
سما: وشكله؟
ساره: الله يستر.. احسه لسا تعبان ماهو مبسوط
سما: طبيعي لسا صد ورد.. عادي.. المهم انه ماصار صراخ وهذا الي نبيه.. خليني اروح لها.. جمايل جاهزه
جمايل: انا ما اعرف امثل بس جاهزه
طيف: ماتبوني معاكم.. تراني انفع للتهزيء
ساره: ههههههههههههههههههههه
نور: وخصوصا من سماح
سما: لا غيرت رايي.. قومي ياطيف معاي
جمايل: احسن بعد
ساره: استعد يابطل
طيف: مستعده.. ومن الان ماراح ارد عليها.. وانتظرها تقولي برا
ساره: لا غلط ماهو برا.. كذا.. براااااااااااااااااااااا
جمايل: ههههههههههههههههههههه
ام حسام: يلا يا يما زمانها ماهي عارفه تتعامل مع عيالها
سما: يلا يلا

***************************

في حديقة الورد
عادل: وحنا جاهزين للي تامرون عليه
مشعل: هههههههههههههههههههه
سامي: وايش الي يضحك بالموضوع
مشعل: لاني اقدر احط رجل على رجل واتشرط
هزاع: ههههههههههههههه وهذا مسعدك يعني تراني اقدر اغير رايي
مشعل: وانت تقدر يعني.. تراني احرمك منها
هزاع: اممممممممممممم
مشعل: لا اممممممممممممم ولا غيرها ايش قلت
هزاع: موافق بس فكني
مشعل: موافق على ايش
هزاع: على الي تبيه
مشعل: ابي بيت لاختي لحالها ويكون قريب مني.. انا طيف ما اقدر استغني عنها
هزاع: وانت من متى ما تستغني عنها.. متى لحقت وحبيتها
مشعل: تبي الصراحه يا هزاع.. طيبتها تجبر الواحد انه يعشقها.. ادبها ورقتها.. ياربي انسانه كلها طيبه يابختك بها
هزاع: اقول اذا ودك بها ماعندي مانع
يحيى: هههههههههههههههههههه
هزاع: جالس ويتغزل بها
بومشعل: الله يعينك ياهزاع العشق بلوه
خالد: هههههههههههههه والله وعشقت يارجال
عادل: الان عاد خذو حقكم منه
بومشعل: انا اول من بياخذ حقه
سامي: كيف يا عمي
بومشعل: بقوله طلبه مو عندنا
هزاع بحده: افا
عادل: ايش هالكلام.. من جد!!!
بومشعل: ايوا من جد.. خليه شويتين مثل ما حرق اعصاب عيالي.. بحرق اعصابه انا بعد
هزاع: هههههههههههههه الحمدلله الي الدكتور ماهو هنا.. كان ماقصر هو بعد
بومشعل: انا قلت له وبيجي اليوم او بكره على حسب شغله.. عاد فك نفسك منه اذا جا
عادل: هههههههههههههه الله يعينك عليهم
هزاع: ماعليك منهم زين.. كلمتين وتسكتهم
سامي: هههههههههههههههههه منت هين
هزاع: شوفو انا بكون معاكم حمل وددددديع بس املك عليها واشوف مين ينطق
بومشعل: يا حبيبي قلت لك طلبك ماهو عندنا أي ملكه الي تتكلم عنها
يحيى: هههههههههههههههههه
هزاع: تضحك انت ووجهك
يحيى: عاد تصدق اليوم الصبح قايله لي نفس الجمله
مشعل: ههههههههههههههه
هزاع باهتمام: من جد.. ايش قالت بعد
بومشعل: حيلك حيلك .. لا تكون مصدق نفسك
هزاع: يحيى ماقلت لي ياخوي اصدقها ولا لا
يحيى: ههههههههههههههههههه لا تعليق
هزاع بحده: يالجبان رد
يحيى: في وجود ابوي مابرد خليه يبرد قلبه فيك وبعدين بقولك موافق
هزاع: هههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههه خلاص يا بومشعل.. خذ حقك وخليه ينطقها
بومشعل: وانت ترد عليه انت ووجهك
يحيى: هههههههههههههههه واجد انقالت لي هالكلمه
بومشعل: مبروك وانا عمك.. الله يكتب لك الخير معاها
مشعل: بس انا عند شرطي.. ابي طيف جنبي
هزاع: لك الي تبيه.. بس ابي منك شي
مشعل: امر
هزاع: انا ما اقدر انفصل عن اخوي.. طيف بتكون جنبك بس بنعيش مع عادل في بيت واحد
مشعل: وانا موافق
يحيى: يعني كلكم بتعيشو جنب بعض.. وانا الي طلعت بعيد عنكم
هزاع: عيب يارجال.. انت معانا.. كنت ابي اقولكم.. اني شريت الارض المحيطه بالبيت كلها.. وجالس ابنيها لنا كلنا
يحيى: من جد
عادل: ايوا من جد.. انتو اول من عرف.. حتى الحريم لسا ما اعرفو
يحيى: الله لا يفرقنا.
سامي: من جد فرحتو قلبي.. الله يسعدك على هالخبر ياهزاع
خالد: ماقصرت والله
هزاع: مالكم ايش عامل يعني.. اهلي وابي ابسطهم
يحيى: تبسطهم لحالهم.. براحتك معاهم.. عني انا لا.. بتاخذ ثمن الي دفعته بالكامل
هزاع: موافق مافي خلاف عندي.. اذا رضيت انك تاخذ ثمن قعدتي مع اهلي هنا كل هالاشهور.
يحيى: ايش الي تقوله
هزاع: رد على الي تقوله
عادل: عيب يارجال مابيننا هالكلام.. ايش تعني الفلوس بيننا.. دامنا قلب واحد
بومشعل: الله لا يغيركم ولا يبعدكم عن بعض يارب
خالد: المهم انه زوجتي بحضن اخوانها وخواتها ماهو كل شوي توجع راسي تعال وديني وجيبني
يحيى: والله ياخوي وانا بعد ارتحت من هالشي
هزاع: هذاهم جنب بعض.. ابي وحده فيهم بس تنطق وتقول ابي اغير
بومشعل: الحمدلله.. ماراح ينطقو بهالشي.. هذول روحهم ببعض.. الله لا يفرقهم ان شا الله
سامي: ان شا الله

***********************

في الملحق مع سماح
طيف: يعني منتي زعلانه مني
سماح بخجل: لا ابدا.. زعلانه من نفسي على الي قلته لك
طيف: عادي صدقيني ما اتذكر شي من الي قلتيه
سماح: مبروك
طيف: الله يبارك فيكي.. اكيد الخبله قالت لك
سماح: مين الخبله
سما: اذا سمعتي اسم الخبله في هالمكان فهذا هو اسم ساره الجديد
سماح: ههههههههههههههه وليه عاد
طيف: فضحتني بالمكان.. الله يخليني افضحها
سماح: عاد الفضايح تخصصك
طيف: هههههههههههههههههههه شفتي كيف وجا الوقت الي ساروه تفضحني
سما: عقاب من الله تستاهلي
طيف: ماله راشد ماهو ساكت
سماح: من طلع ابوه وماهو راضي يسكت
سما: طيب نادي عليه خلي الولد يسكت حرام قلبه بيوقف
سماح بخوف: بعيد الشر يما ولدي فومي نادي ابوه
سما: حاضر بناديه
سماح: بس يا ماما هذا بابا بيجي اسكت يا عمري.. مالك بس يا حبيبي
طيف: العيال يحسو يا سماح.. يرتبطو باهاليهم من وهم ضغار.. اكيد مايبي يفارق ابوه.. انتي فارقتي ابوكي وعارفه هذا ايش يعني.. لا تحرمي العيال من ابوهم
سماح: والله ماني حارمتهم صحيح في البدايه كنت ناويه احرق قلبه عليهم بس الان لا.. ابيه يظل معاهم
طيف: وانتي؟
سماح: بكون بعيده بس عيني عليهم
طيف بخوف: ايش افهم من الي قلتيه
سماح: ما ادري.. احسه مايحبني زي زمان.. يمكن انه بيتركني.
طيف: مشعل روحه فيكي يابنت
سماح: ايوا عارفه.. بس
مشعل بخوف: خير ايش في.. مالهم العيال؟
سماح: الولد ماهو راضي يسكت من طلعت
مشعل: ايش يابابا.. راشد حبيبي مالك
طيف: هذا هو سكت.. قلت لك العيال يحسو ياسماح.. وانت رق لزوجتك تراها هي بعد تحبك.. انا ماشيه اجلسي مع زوجك وتفاهمو على حياتكم وحياة عيالكم.. لا تتركو بعض.. انتو مخلوقين لبعض.. ساعات يجيني الاحساس انه منتي وسما الي توائم.. انتي ومشعل الي توائم بكل شي في حياتكم.

*************************

بعد يومين
في الصاله
نور: مالك
ساره: ضيق.. ماني طايقه حالي
نور: خذي هالفاز كسريها
ساره: يووووه ياثقل دمك
منال: مالك
ساره: مالي شي بخير وابي اصارخ وابي اكسر وابي اتخانق.. ماني طايقه حالي
نور: قلت لك كسري هالفاز منتي راضيه
ساره بحده: ابي اكسرها على راسك ايش رايك
منال: مالك بحياتي ماشفتك كذا
ساره: يووووووووووووه
هلا: مالها هذي
نور: متضايقه تقول
منال: كملتي درسك؟
هلا: ايوا لسا مكمله
نور: وسالم معاكي؟
هلا: ايوا فديت روحه معاي.. الان راح لخوانه
منال: فديت عمره يا نور
نور: فدت عمره يا منال
هلا: غيارين
نور: هههههههههههههههههههه
منال: يحق لنا نغير ياعمري كبرنا على هالدلال
سما: كملتي ياعمري؟
هلا: ايوا ياحياتي
سما: وين الخبله؟
منال: صعدت غرفتها
سما: شايفتها من الصبح ماهي كويسه
نور: تقول ضيق
سما: الله يستر.. زوجها وين؟
هلا: خير ايش في؟
سما: بروح اشوف ايش في .. يا خوفي لاتكون متخانقه معاه
نور: الله يستر عاد الافهودي تزعل عليه هذي عاد نهاية العالم
سما: خلوني اروح اشوف ايش فيه

*************************

في الساحه
سامي: كل شي تمام؟
سالم: الحمدلله
سامي: رضت عليك خلاص؟
سالم: الحمدلله رضت وصارت تضحك
سامي: الحمدلله.. وانت تسأل عن زوجتك؟
خالد: اكيد ما اقدر ابتعد عنها لحظه
سامي: وانت يا اخينا وينك سرحان
فهد: معاكم اسمعكم
سامي: مالك الزعل بيقتلك
فهد: ولا شي
سما: انا قايله انه في شي بينكم.. ايش صار؟
سامي: وانتي جايه من عندكم عليه على طول
سما: لان الخبله هي بعد قالبه الوجه.. قلت اكيد بينهم شي
فهد: هالايام ماعندها غير سيرة العيال.. تبي عيال.. وانا اهديها واقول لها حنا لسا عرسان.. وهي تقول لا .. ليه وليه اكلمها بهالاسلوب.. اقلبت الدنيا علي.. ماتكلمني ولا تطيق مني كلمه
سما: لانك بارد معاها
فهد: يووووووووووه ياسما.. لا تقولي بارد ايش تبين اعمل يعني.. ازرع عيال يعني
خالد: ههههههههههههههههههه
فهد: والله العضيم شي يجنن العاقل.. بيدي وانا قلت لا
سالم: ليه ماقلت لعادل؟
فهد: ماهي راضيه.. تبي دكتوره
سامي: كنت تقول ليحيى على الاقل
سما: كنت تقولي على الاقل.. ليه تستنى الموضوع يكبر وبعدين تجي تدور حل
فهد: ماهي راضيه اني اقولك.. ماهي راضيه اني اقول لعادل.. وماهي راضيه باي شي اقوله.. البارح اطردتني من الغرفه
خالد: ههههههههههههههههههههه وطلعت!!
فهد: اكيد طلعت ايش تبيني اعمل امد ايدي عليها.. هذي حبيبتي وانا عاذرها
سامي: وانت من كم ليله على هالحال؟
فهد: من اسبوع
سما: الله اكبر عليك.. وماحد درا عنك
فهد: يوووووووووووه ماهو وقته الان ايش اعمل؟
سالم: جيب دكتوره هنا.. اذا المدرسين جبتهم هنا لهلا.. جيب الدكتوره لها هنا
فهد: والدكتوره ماتبي تحاليل وفحوصات.. بتنقل المستشفى هنا يعني
سما: الله ينتقم من عمك الكلب حشرنا بهالمكان
فهد: الله يشيله.. الله ياخذ عمره
خالد: لا لا تقول كذا قول عساه طول عمر وسوء عمل
سامي: هههههههههههههه يا حلوها من دعوه
سما: ..الو يحيى الله يخليك شوف لي دكتوره.. ابيها اليوم هنا موجوده
فهد: وقولي له يجيب معاه محل عطور رجاليه بعد
سما: ها !!!! اقول يحيى سك على هالطلب.. وجيب معاك شريط حمل
سامي: ههههههههههههههههههههههه مالت عليك وانا اخوك
سما: ههههههههههههههه من جد مالت عليك وانا اختك
فهد: ليه التهزيء الان ناقص انا يعني
سامي: قول لي بالاول ليه العطور
فهد: تقول ريحتي خايسه
خالد: ههههههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
سما: مبروك يالخايس زوجتك حامل
خالد: هههههههههههههههههه يالخايس

************************

بعد المغرب
في غرفة طيف
يحيى: ايش قلتي
طيف: بهالسرعه عاد.. لا
يحيى: ليه حضرتك متى تبين
طيف: ما ادري بس من ثلاث ايام خاطبني وبعد ثلاث ايام ملكتي
يحيى: أي وايش يعني
طيف بدلع: والله بدري.. مشعل قول شي
مشعل: وغلاة عيونك الليله ملكتك
طيف: ها !! لا لا عقب ثلاث ايام خلاص انا موافقه.. يما قاعده على قلوبكم انا
مشعل: بصراحه.. قاعده جوا قلبي.. تعرفي مع ان نور وساره خواتي من امي وابوي.. الا انك انتي ولينا عندي غير
يحيى: قصر حسك لا تسمعك ساره والله ما تفكك
طيف: خبله
مشعل: ههههههههههههههه بس احبها
طيف: ومن يكرهها
سما: حاااااااااااااااااااااااااااااااااامل الخبله حامل
طيف: ايوااااااااااااااااااااااا
سما: يه انا اسفه ما انتبهت انه مشعل هنا
يحيى: انتي من فيهم؟
مشعل: هذي زوجتك زوجتي احلى
يحيى: هاه اتحداك
طيف: تعالي معاي.. بدينا زوجتي احلى وزوجتي احلى
سما: ههههههههههههههههههههه يلا
مشعل: اقول عجلو بسرعه ابي اشوف الخبله وابارك لها
طيف: حاضر

************************

في غرفة فهد وساره
ساره تناقز على السرير: حامل حامل انا حامل .. من جد انا حامل
منال: يالخبله قعدي لا يجرا عليه شي
نور: والله انه بينضر ساره ووجع اقعدي عاااااااااااااااااااد
جمايل: والله حرام بعد هالتعب تروحيه بخبالك
ام مشعل: ساروه وولد يطلع عينك.. اجلسي يابنت
ام حسام: انتي بتجلسي ولا اقوم اعطيكي ذاك الكف الي ينسيكي اسمك
ساره: خلاص خلاص.. يما حتى فرحتي بيخرسوها
هلا: ماحد قال بيخرس فرحتك بس الي تعمليه يضر الي ببطنك وانتي ما صدقتي
سماح: افرحي بس ماهو كذا.
ساره: ياربي وخرو عني
سماح: وين رايحه؟
ساره: ابي اسجد شكر لله
ام حسام: قومي يما.. يستاهل الحمد والشكر
منال: لو هي خبله بس عسل.. وحده عدله
جمايل: حبيبة قلبي هذي
نور: الحمدلله.. عساكي الفرح ياساره
طيف: وين الخبله وينها؟
سماح: قدامك تسجد شكر لله
طيف: ياحبي لها والله.. مبروك للكل
ام مشعل: يبارك لي بعمرك وروحك.. عقبال ما اشوفك انتي كمان
سماح: ومحشورين بداخلك سته
سما: ايوا مره وحد عن التعب كل مره واحد
طيف: هههههههههههههههههه ياربي انتي قبلي
ام حسام: الله يسعدكم يارب
ساره: احضنيني ياطيفوه
طيف: ههههههههههههههههههه مقبوله منك بس الان.. تولدي وتقومي بالسلامه.. واطلع طيفوه من عينك
ساره: هههههههههههههههههههههه يعني بقالي سبع شهور ونص.. باخذ راحتي فيهم دلع ياطيفوووووووووووووه
هلا: والله عيب.. اعملي حساب الاحترام على الاقل
ساره: وانتي ايش حارق رزك.. تقولك بتطلعها من عيوني خليني اخذ راحتي الان عشان بعدين تطلع عيني على شي سوى صدق
ام حسام: ههههههههههههههههههه خبله
سما: يلا يا بنات يحيى ومشعل يبون يباركو لها
طيف تناظر سماح: يه حبيب قلبي الوسيم هنا.. يا بختي بشوفه الان.. لا وبحضنه بعد.. وااااااااااااااااااااااي يابختي به
لينا: احم احم نحن هنا.. مو كل شي تبين تشاركيني فيه.. هذا حبيبي لحالي.. يابختي انا فيه
سماح: هههههههههههههههههههه
ام حسام: نور يما ناديهم
نور: حياكم يا حلوين
يحيى: مبروك ياحلو
ساره: بايخه منك.. ما ادري ليه احسها بارده
مشعل: هههههههههههههههههههه طيب ومعاها احلى بوسه
ساره: ايوه كذا التهنئه الان لها طعم حلو
مشعل: مبروك يا قلبي تستاهلي الخير
لينا: اقول قلبي هذي تقولها لي لحالي.. ما ابي احد يشاركني فيها
طيف: وليه ماهي لي عن الطمع واتركي لي شي
يحيى: وانتو بتجلسو تتخانقو مع بعض كذا كثير.. استحو عاد الرجال حرمته هنا
لينا: ولو.. هذا حبيب قلبي انا
طيف: وهذا عشقي انا
سما بهمس: الله يعينك ياسماح
سماح بهمس: ما ادري ليه احس اني بذبحهم
مشعل بهمس: سمعتك ياسماح.. اذا ودك اطلع بطلع.. واذا ودك اني اسكتهم بسكتم.. ولا انه احد يضايقك.. انتي تعرفي انك لحالك قلبي وعشقي.. تعرفي انك حبيبتي انا
سماح بهمس: ممكن تبتعد عني شوي.. عيونهم علي
مشعل: حاضر
طيف: اقول حبيبي
سماح بهمس: رد عليها
يحيى: خير ياقلبي
مشعل بهمس: ههههههههههههه تكلم يحيى ياغيروره
سماح تبتسم: .......................
طيف: اذا ما عندك مانع ودي اكلم ابوي
يحيى: ابوي !!!!!!!!!!!!!
طيف: خلاص ما اقدر اصبر اكثر من كذا.. ودي اسمع صوته
يحيى بضيق: ماهو الان.. الان حنا مبسوطين.. ما ابي احد يكدرني ممكن
طيف: انا اسفه
مشعل: وين يارجال
يحيى بحده: خلاص انت ناوي تقعد معاهم اكثر من كذا
مشعل: لا خلاص مشينا
جمايل: والله العضيم ضايقتي الرجال.. طيف متى..........
سما: بس ياجمايل ما اجرمت اختك.. تبي تتطمن على ابوها
جمايل: واخوي الي ذابخ عمره علينا ماله شويه من اهتمامها ولا مكتوب عليه الضيق من ورا طاريهم
هلا: تعالي وين رايحه انتي بعد
جمايل: رايحه ما ابي اتخانق ويسمعني يحيى
هلا: خذيني معاكي طيب
سماح بهمس: ايش القصه
سما: لا تهمسي.. القصه متعلقه بالكل.. الكل مرتبط بهالقصه.. الي محنا عارفين ايش هي.. وليه صار معاكي ومع مشعل هالشي.. وايش هو السر ورا ذا كله.. وليه ابوها من صار الي صار مع مشعل.. وهو ياعاملها هي بالذات هالمعامله.. هي عارفه شي وانا متأكده من الي اقوله.. وغير كذا ماكانو اخوانها يخافو منها كذا.. انا عارفه كويس انك قويه ياطيف.. وعارفه كلمتك قدام اخوانك كيف.. بس الي ماني عارفته سبب حبك الكبير لهم
ساره: من حقنا نعرف.. اخونا واختهم طرف كبير بالموضوع.. الضرب الي جاكي من اهلك ما يساوي لحظه من عذابنا وحنا نشوف اخونا مذبوح وندفنه ومحنا عارفين ليه
نور: طريقة القتل الي شفنا الجثه عليها.. تخلي الواحد يفقد عقله.. من رحمة الله علينا.. اننا لسا بعقولنا
منال: ايش الي مخبيته ومنتي راضيه تقوليه
طيف: ما عندي شي اقوله غير اني ابي اتطمن على ابوي.. هذا الي ابيه انا ما كفرت.. هذا ابوي.. ولو ايش ما عمل.. بظل احبه
سما: انتي غريبه.. بحياتي ما كنت قويه اني اخبي شي بداخلي كذا.. من جد ودي اعرف انتي ايش تعرفي
طيف بحده: ما اعرف شي.. وحتى الي اعرفه مابقوله.. كان ودي هو من حاله يجي ويتكلم ويقول بلسانه.. اكيد الي اعرفه غلط.. او الي سمعته غلط.. لاني عارفه انه بحياته مايعمل هالشي ابد
منال: من تقصد
سما: اكيد ابوها
سماح: بنتركها لحالها كذا
نور: تركيها.. انا خايفه يجي اليوم الي ما امسك اعصابي عليها من جد.. اخاف اني اتهور معاها عشان اعرف ايش مخبيه
ام مشعل: ماهو من حقك.. هي تحمي ابوها
ام حسام: وبعدين هي قالت انها ما اسمعت صح.. من حقها تخاف من الكلام الي تعرفه.. انتو عارفين انه مايجوز تتهم ناس ماهي متأكده بالتهم اساسا
نور: صدقتي خالتي.. بس على الاقل نعرف
ام مشعل: لا هي صح.. اذا عرفتي الي هي مخبيته.. ماراح تنسي الكلام الي بتقوله حتى لو اطلعت الحقيقه غير
ام حسام: هالبنت اعجابي بها يزيد
ام مشعل: هي صح.. هذا موقف لازم انكم تتعلمو منه.. ماهو كل شي تسمعوه تقولوه.. لازم تتأكدو الاول

**************************
تابعو في الجزء الرابع والثلاثين

طيف تكلم ابوها
من الي يموت !!!!!!!!!!!
ظيف جديد يجي للعايله؟؟ من هو
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الرابع والثلاثين

في ملحق الرجال
هزاع: مالك
مشعل: ابدا افكر بس
هزاع: تفكر با اختي طبعا
مشعل: ههههههههههههههه مثل ما انت تفكر با اختي
هزاع: تبي الصراحه.. آخذه قلبي
مشعل: الله يهنيك.. تعرف اني سعيد الي تعرفت عليك
هزاع: انا الي اسعد.. يشرفني انك نسيبي يامشعل.. ابوك كان دايم يقول لي.. لو لي بنت كنت زوجتك ياها.. والحمدلله اخذت بنته بعد
مشعل: هههههههههههههههه هذا عشان انك رجال ونسبك يشرف
هزاع: الشرف لي ياخوي.. وهذا ماله مبلم
مشعل: طيف سألته عن ابوها اليوم.. ومن ساعتها وهو قالب الدنيا
هزاع: اوعى تكون تنرفزت عليها يا يحيى
يحيى بضيق: لا بس تضايقت منها.. ماني فاهمها ابد
هزاع: ايش تبي تفهم.. ابوها يا اخي وقلقه عليه.. خليها تتطمن عليه ياخوي
يحيى: انت ما تعرفه وما تعرف بسام وابراهيم بعد
مشعل: ومين بسام وابراهيم!!!
يحيى: هذول اخواننا
مشعل: وانت خايف منهم يعني
يحيى: لا.. خايف من تصرفهم.. مرعوب من فكرت انهم يأذو البنات.. طيف وجمايل اكلو منهم الويل
مشعل بحده: والله هالشارب ماهو على رجال اذا ما اذبحهم لك.. والله ان حاولو يضرو خواتي والله اني ذابحهم.. مابقى الا هي بعد
هزاع: وانت تزيد النار بعني.. اهدى انت الان وعن العصبيه الامور ماتنحل كذا
يحيى: هذا هو الحل المناسب لبسام وابراهيم.. هذا احسن حل لهم.. كل الي اتمناه انهم ما يضرو البنات
مشعل: نام وآمن خواتنا بامان.. وتحت عيني.. هذا بس الي يفكر بأذيتهم شوف ايش يجرا عليه
بومشعل: مالكم ياعيال.. ليه معصبين كذا
هزاع: طيف تبي تسأل عن ابوها
بومشعل: من حقها
مشعل: ايش من حقها.. يقولك اخوانها ماهم اخوان
بومشعل: وايش يعني.. البنات قبل مالهم ظهر يستندو عليه.. الان فيه رجال تقطعهم لو فكرو يأذوهم
هزاع: كلامه صح.. خليها تكلمه.. ولا تخاف
يحيى: انتو ماتعرفوهم
هزاع: وايش يقدرو يعملو يعني.. يارجال لا تقلق بس.. وتوكل على الله
يحيى: توكلنا على الله
مشعل: بروح ابشر طيف
هزاع: وليه ماهو انا الي ابشرها
مشعل بخبث: هههههههههههههههه ودك ماعندي مانع
بومشعل: ايوا خليه يبشرها يمكن صوته يزيد الفرحه بقلبها
مشعل: لعيونك يالغالي بقولها تجي وبخليه هو بنفسه يقول لها
هزاع: من جدهم هذول.. وهذا ماصدق طار على اخته يقول لها
بومشعل: الحمدلله.. يقول لعيونك يالغالي.. كنت محسب الحياة بتصير صعبه علي وعليه.. كنت خايف يلومني على شي ماعملته.. عارف انه الي عاشه ماهو سهل.. قلت بيبهدل حياتي ومابيصدقني اذا قلت له ماهو ذنبي الي جرا له
هزاع: لا تحسس نفسك بالذنب.. كفايه يحيى.. هو لحد الان ماهو مسامح حاله
يحيى: بحياتي ماراح اسامح حالي.. انا سبب بعد بكل شي صار لاخوي
هزاع: بنعيد هالكلام ثاني يارجال
بومشعل: الحمدلله.. ما ضنيت انه عقله كبير كذا
يحيى: قلبه الي اكبر.. يبي يعيش
هزاع: صدقوني لو ماهي سماح الي قدامه كنتو شفتو انسان ثاني قدامكم
يحيى: غلطان.. هو جاي هنا وعارف عنك.. وكان ناوي يطلقها عشانك
هزاع: ها !!!!!!!!
يحيى: يقول يبي راحتها.. وهو متأكد انه راحتها معاك ماهو معاه
هزاع: ما اصدق
يحيى: لا صدق هو عارف انه سماح تحبك انت
هزاع: وكيف طايقني.. ويضحك معاي
بومشعل: عشان يحبها يبا.. مجنون بحبها.. يبي الي يبسطها بس
هزاع: الله يخليهم لبعض.. ولا يفرقهم
بومشعل: امين.. ياربي امين
يحيى: وانت ايش الي مكدر خاطرك كذا
بومشعل: اقول لك الحق
يحيى: ياريت
بومشعل: لسا ما قال يبا..ما يناديني يبا.. اذا بغا يناديني يقول بومشعل.. يتعامل معاي كأني صاحبه ماني ابوه
يحيى: لسا بدري.. امي بعد قالت لي نفس الشي.. صحيح انها متضايقه.. بس صابره
هزاع: لا تستعجل.. الوضع معاه مطمن.. اصبر عليه
يحيى: وبعدين انت لسا ما قعدت معاه
بومشعل: انا خايف واحسه هو بعد خايف
يحيى: خايف من ولدك؟
بومشعل: خايف من مشاعره لتكون كره وهو يداري عني
هزاع: تعوذ من ابليس
بومشعل: اعوذو بالله منه
يحيى: لا تستعجل.. خليك على هالوضع معاه.. اكيد الله بيسرها لنا كلنا
بومشعل: ان شا الله

**************************

حديقة الورد
طيف: اقول لك حرمتك تغير عليك.. وانا ما ابي اثيرها اكثر من كذا.. انا ما ابيها تكرهني يا مشعل
مشعل: لا تخافي.. احب اشوف الغيره بعيونها علي
طيف: تحبها؟
مشعل: مثل ناس مايحبوكي
طيف: يحيى.. هذا حبيب قلبي من زمان
مشعل يناظرها: مين يحيى!!
طيف: والله عاد.. واحد ينقال انه اخونا
مشعل: تصدقي ما اعرفه انا اعرف واحد غيره
طيف باحراج: انا ماشيه
مشعل يمسك يدها: وين ياعسل اجلسي هو يبي يكلمك
طيف: سيبني.. انا ماشيه
مشعل يجلسها: هههههههههههههههههههههه احب الخجلا
هزاع: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
هزاع: كيف الحال
مشعل: الله يسملك كلنا طيبين.. وانت بشرني عن اخبارك
هزاع: يناظرها: انا كويس المهم قلبي.. انا اسأل عنه اشوف هالايام نبضه سريع
مشعل: هههههههههههههههههه خوف ولا خجل
هزاع: والله ما ادري اسأل الي عندك
مشعل: ههههههههههههههه لا تنتظر منهم اجابه شوف وجههم كيف ملون خجل
هزاع: طيب عندي خبر حلو بقوله وبمشي.. بس تردي علي الاول
طيف: .........................
هزاع: كيف حالك ياطيف؟
طيف: ...........................
مشعل: انسى.. اقولك يمكن اذا اسمعت الخبر الي عندك تنطق
هزاع: اممممممممممم نجرب مانخسر شي.. ايش قلتي
طيف: ..........................
مشعل وهو ماسك يدها: حرام عليك يدها صارت بارده.. قول الي عندك واخلص
هزاع: بتكلمي ابوكي اليوم
طيف: والله؟؟
هزاع: والله وغلاتك بتكلميه وتتطمني عليه.. لا جل عيونك بس
طيف تناظر مشعل: من جد ياخوي
مشعل: هو قالك لجل عيونك بس.. اكيد ياروح اخوكي
هزاع بحده: ايش روح اخوكي وهالكلام.. لا حبيبي انت عندك زوجتك روح قول لها الي تبيه.. طيف ملكي انا.. هي روحي انا بس
مشعل: هههههههههههههههههههههههه نعالي زين.. شفت خليتها تهرب
هزاع: يا حبي لها
مشعل: اقول تراك لسا ما ملكت.. استحي عاد عطيتك وجه
هزاع: وانت مصدق روحك يعني.. لا تعملهم علي
مشعل: خلني شوي بس
هزاع: وليه ان شا الله بتعمل زي ابوك.. يبي ياخذ حق عياله مني زي مايقول
مشعل: ليه انت ايش عامل بهم!!
هزاع: ههههههههههههههههههههه بقولك


**************************

بعد صلاة العصر
في غرفة طيف
طيف: الان؟!!
مشعل: ايوا الان تبين تأجليها لبكره
طيف: لا طبعا ابي اكلمه الان.. بس يحيى وين؟
مشعل: متضايق من ابوه ولا تضايقيه اكثر.. يلا انتي تبين تكلميه وانا معاكي.. ولا تبيني اتركك لحالك
طيف: لا ابيك معاي لا تتركني
مشعل: يلا طيب
طيف: ماني عارفه ليه متردده
مشعل: خايفه ولا متردده
طيف: خايفه.. يمكن يسكر بوجهي.. صار لي مده كبيره ماسألت عنه
مشعل: لا تتأخري اكثر من كذا.. دقي كلميه
طيف: توكلت على الله .. الو
بويحيى: نعم
طيف: يبا انا طيف
بويحيى: ........................
طيف: حبيبي انت.. وحشتني كثير.. حتى لو ماكنت تبي تكلمني.. انا ابي اسمع صوتك بس
بويحيى: انتي بخير؟
طيف: بخير يبا.. انت كويس ياعمري.. تاكل كويس.. تنام كويس
بويحيى: ماشي الحال.. اختك وينها؟
طيف: موجوده بس ماهي جنبي
بويحيى: ماتبي تسأل عني صح
طيف: ماهو صح.. حنا مالنا غيرك
بويحيى: واخوكي بخير؟
طيف: الحمدلله بخير ويسأل عنك بعد
بويحيى: هو يسأل عني!! هههههههههههههه الا هذي ماراح اصدقها
طيف: لا صدقها.. لسا يسأل عنك.. لسا يحبك.. انت الغالي عنده يبا.. قدرك عندنا مايهتز يابويحيى
بويحيى: طول عمرك حنونه
طيف: طول عمري احبك وما ارضى عليك
بويحيى: طيف انتي كويسه؟.. يعني هذاك اليوم....................
طيف: كويسه ياروح طيف انت.. المهم انك بخير.. من جد مبسوطه انك ولهت علي زي ما انا ولهانه عليك.. يبا
بويحيى: نعم
طيف: الله لا يحرمني منك
بويحيى: حتى بعد كل الي شفتيه
طيف: "انت ومالك لابيك".. لو تقطعني بتلقاني مبسوطه واحبك.. انا عارفه انك تحبني.. اقصد تحبنا كلنا
بويحيى: الله يبارك فيكي
طيف: ويخليك لي.. تامرني بشي
بويحيى: خلي بالك على اخوكي واختك
طيف: من عيوني
بويحيى: قولي له ابوك يبي يكلمك.. يسمع صوتك.. قولي له ابوك ماعمل شي تخجل منه.. قولي له اني حاولت وماقدرت
طيف: هو عارف هالشي.. لا تستعجل كل شي بيرجع لوضعه الطبيعي
بويحيى: بامان الله
طيف: امانة الرحمن تحفظك يبا
مشعل: ارتحتي الان؟
طيف تتنهد: الحمدلله
مشعل: تبين اتركك شوي؟
طيف: ياريت.. لا تزعل مني ياخوي
مشعل: لا ياحبيبتي.. عارف انك تبين تجلسي لحالك

************************

في ملحق الرجال
يحيى: يعني ايش؟
هزاع: ايش يعني ايش.. لازم يكمل دراسته
بومشعل: بس تضن انه درس من قبل
يحيى: والله ما ادري
هزاع: انت لازم تنتبه لهالشي.. مشعل صار لازم يكمل دراسته او يبتديها ماهو مهم المهم انه لازم يغير حياته
بومشعل: صدقت
يحيى: وايش بيدرس؟
هزاع: ما ادري.. خليه يتعرف على الاساسيات الي تناسب عقله وبعدين هو يقرر
سامي: صح عجبتني فكرتك.. يتعلم الاساسيات.. وبعدين هو لحاله يقرر
بومشعل: اخوانك وين؟
سامي: كل واحد فيهم مع زوجته
بومشعل: ما دري متى بفتك منكم كلكم
هزاع: ول تبي الفكه مننا ايش هالانانيه
بومشعل: وين الانانيه بها
هزاع بخبث: عشان تاخذ راحتك مع ناس
يحيى: ههههههههههههههههههه
بومشعل: تضحك انت ووجهك
عبدالكريم: وليه مايضحك
بومشعل: هلااااااااااااااااااااااااااا انت وين والله فقدتك
عبدالكريم: بالمهلي.. كيف حالك انشا الله بخير
بومشعل: الحمدلله.. اسأل عنك والله فقدتك وينك فيه
عبدالكريم: انشغلت ياخوي كثير اعذرني
بومشعل: الله يعطيك العافيه
عبدالكريم: اجمعين.. كيف المهابيل معاك
هزاع: هههههههههههههههه من اروع مايمكن
عبدالكريم: افهم انك سويتها
هزاع: ايوا خلاص.. والملكه بعد ثلاث ايام
عبدالكريم: كفو عليك الان انت تعجبني
يحيى: هههههههههههههههههههه وقبل كذا لا
عبدالكريم: لا قبل كذا كان مجرد ثور
سامي: ههههههههههههه يلا ايش يفكك منه
هزاع: عسل على قلبي
يحيى: اقول ايش رايك تزوجه امك.. تراه يصلح والله يحطعها بعينه
هزاع بناظره: ها ايش رايك
عبدالكريم: هههههههههههههههه خلصو المهابيل الي عندكم وملتفتين علي
بومشعل: يعني ماتبي
عبدالكريم: لا شكرا.. انا كذا بخير
سامي: ياربي على الادب اسمع ايش يقول.. لا شكرا
يحيى: ههههههههههههههه مايلوق ها.. لازم يكون طويل لسان.. غير كذا مايلوق
مشعل: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالغالي والله
مشعل مبسوط: بالمهلي.. وينك من زمان ماشفتك
عبدالكريم: مشغول وانا عمك.. بس انا اسأل يحيى عنكم كلكم
مشعل: يقول.. ويوصل سلامك.. بس شوفتك غير
بومشعل: صدقت يبا.. شوفته غير.. ولو هو طويل لسان بس نحبه.. الله لا يحرمنا قعدته
هزاع: امين
يحيى: كلمت ابوها؟
مشعل: ايوا
يحيى: هي بخير؟
مشعل: بخير لا تخاف عليها
يحيى: ليه تركتها؟
مشعل: شفتها متأثره بعد ما كلمته وبعيونها دموع.. قلت اخليها تفضي الي بداخلها لحالها
يحيى بحده: هو قال لها شي كدر خاطرها؟
مشعل: بالعكس.. كان ملهوف عليك انت وجمايل.. وقال لها يبي يكلمك.. عاد تأثرت
يحيى باستهزاء: هاه بعد ايش
هزاع: وانت بتظل على هالحال كثير ارجع اقعد معانا.. تعال وين رايح
يحيى: معلش اعذروني شوي
هزاع: انا ما ادري هو ليه معاند روحه.. هو يحب ابوه وروحه فيه بعد.. وكلنا بخير ومشعل رجع وبخير.. ليه مصر يعذب نفسه ويعذب ابوه معاه
سامي: بقا اشيا كثيره مانعرفها لسا
عبدالكريم: اذا جا وقتها بتلاقيه من نفسه يقولها انا اعرف يحيى زين.. ماهو بسهوله تعرف منه الي تبيه
مشعل: انا بكلمه
هزاع: انت بالذات لا
مشعل: ليه!!
هزاع: لانه يلوم حاله على الي جرا لك.. ومحسب ان ابوه السبب في ذا كله
مشعل: مافهت
بومشعل: خليل يصير عمه اخو ابوه

****************************

في غرفة سالم وهلا
هلا: وبعدين معاك
سالم: في شي!!
هلا: ليه دايم تصر انك تشوفني هنا.. تعرف انه المفروض المعرس مايشوف العروس غير قبل الزواج بشهر
سالم: وليه ان شا الله!!
هلا: يعني عشان يشتاق لها اكثر
سالم يجرها لحضنه: بس انا مشتاق من الان
هلا: سالم عن لعب العيال
سالم: مالي شغل.. انا ابي اشوف زوجتي
هلا: هذا هي بحضنك
سالم: بحضني وهي ماهي راضيه تبتسم.. على طول مكشره بوجهي.. وقدامهم.. تبتسم وما في احلى منها
هلا: احسن
سالم: وليه عاد.. اهون عليكي
هلا: تهون ليه ماتهون
سالم: خلاص اعملي الي يريحك.. تحبي اجيب لك سكينه تقطيعيني بها.. ماعندي مانع
هلا بلهفه: بعيد الشر انشا الله بالعدو
سالم: ههههههههههههههههههه احب خوفك على.. يلا عاد ابتسمي لي.
هلا: لا
سالم: اذا ما ابتسمتي بسرق بوسه
هلا: لا
سالم: احس بدوخه
هلا بخوف: اجلس طيب اكيد منت ماكل كويس
سالم: ............................
هلا بخوف: سالم رد علي انت بخير.. سالم سالم
سالم: ................................
هلا: يما حبيبي سالم رد علي
سالم: هههههههههههههههه حبيبك!!.. لازم يجرا علي شي عشان تخافي وترقي لي
هلا بحده: بايخ
سالم: عسل على قلبك
هلا: تمثل حضرتك
سالم: ايش اعمل اتابع الافلام الهنديه كثير
هلا: ههههههههههههههههههههه
سالم: احبك

**************************

في غرفة فهد وساره
فهد: لسا خايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: تصدق عاد ماني طايقه وجودك جنبي قوم اطلع برا
فهد: شاري محل العطور بكبره وعامل مسبح عطور ومغرق حالي به.. ايش تبين اعمل يعني
ساره بقرف: ابيك تطلع برا وتريحني
فهد: ما اقول الا وينك يا ناصر القصبي.. انا الي ابيك تشوف حالي وتعمل مسلسل عليه
ساره: هههههههههههههههههههههههههه
فهد: ايوا كذا خليني اتطمن عليكي.. الان بمشي
ساره: لا تزعل مني غصب عني
فهد عند الباب: كله يهون لجل عيونك
ساره: عيوني ولا عيونك ولدك
فهد: ولدي ولاشي جنبك.. به او بدونه انتي روحي.. لهفتي عليكي اكبر من لهفتي عليه
ساره: يعني لو ماكنت اجيب اولاد كنت
فهد: ايوا بظل معاكي عمري كله.. ساروه انتي حبيبتي عمري صديقتي عشيقتي اختي وبنتي بعد.. انتي كل هالحالات ياساره.. تقدري تعيشيني بهالحالات كلها.. احبك يابنت
ساره: ياحبي لك يا فهد.. لو تعرف قد ايش انت غالي عندي.. بس من جد ماني طايقه وجودك.. وانت مطول بالكلام اطلع برا
فهد: ههههههههههههههههههههههههه حاضر
ساره: يما.. مابغيت افتك منك.. لا ومطول الاخ.. وده يسمعني قصيده.. قاصره انا ياخي قوم.. يقولي عن حلات ومش عارفه ايش.. انا الي جاتني حالات من ريحتك يما مافي مويه عندهم يسبحوه.. اعوذو بالله

*********************

في حديقة الورد
خالد: مالك متضايقه كذا
جمايل: منرفزتني.. من جد قاهرتني
خالد: هذا شعورها انتي بتمشيها على كيفك يعني
جمايل: لو اني وحده غريبه عنها بصدق الشوق الي بداخلها.. بس انا عايشه معاها شفت الويل منه ومن عياله.. تجي هي الان وتقولك تبي تسأل عنهم وتتطن عليهم وهو بالذات
خالد: لا تنسى حالك هذا ابوكي بعد
جمايل: وانا بنته بعد هو مالقاني بالشارع حتى يصير علي كل ذا
خالد: معلش بيجي يوم وبتعرفي ليه صار كل ذا
جمايل بحده: خالد انا ما برضى عليه لا هو ولا عياله.. انا خلاص ما ابيهم هم ماهم موجودين بحياتي خلاص.. انسى اني اسامحهم
خالد: اهدي طيب.. لا تخافي ما حد بيجبرك على شي ماتبينه
جمايل: من جد
خالد: من جد ياقلبي هو انتي خايفه اني اجبرك عليهم
جمايل: بصراحه ايوا
خالد: لا ياقلبي.. تهمني راحتك.. هم مايهموني.. المهم عندي انتي.. ما ابي أي شي يضياقك.. بس بالنهايه هذا ابوكي
جمايل: الله يخليك لي
خالد: خاليه كذا ما اقبل
جمايل: مافهمت
خالد: يعني حضن بوسه
جمايل: بس عاد والله استحي
خالد: اموووووووووووووووووووووت فيكي
جمايل: هههههههههههههههههههه

****************************

في الملحق مع سماح
عبدالكريم: يعني ماتحسي بشي الان
سماح: الحمدلله لا
مشعل: بس ماتاكل يا دكتور
عبدالكريم: وانت ايش دخلك بالموضوع تشوفني وصلت لهالسؤال!!
مشعل: لا.. انا اسف
عبدالكريم: شوفيني انا اتركيه عنك
سماح: ههههههههههههههه حاضر
عبدالكريم: تنامين كويس.. مرتاحه بنومتك.. مافي شي يزعجك ويصحيكي باليل
مشعل: ساعات احس عليها تصحى باليل بس ترجع تنام بعد فتره
عبدالكريم يناظره: انت مين اسألك!!
مشعل: لا كنت اقول لك بس
عبدالكريم: اه.. اكرمني بسكاتك
مشعل: حاضر
عبدالكريم: ابيكي تكلميني عن احساسك الان.. انسي الاحساس القديم ابيكي تكلميني عن الان.. واذا شفتي حالك بتكذبي علي.. لا تردي عن سؤالي
سماح تناظر مشعل: انا بخير
عبدالكريم: وانت ماتبي ترد عنها
مشعل: ها؟ لا السؤال ذا انا ابي اعرف اجابته منها
عبدالكريم: اقول دور عندك يمكن تلاقي اجابه تقولها لي
مشعل: ها؟ الا هالسؤال ماعندي له اجابه
عبدالكريم: ما ودك تجاوبي عليه تطمني بال هالمسكين
سماح تبتسم: ..........................
عبدالكريم: تكفيك هالابتسامه ولا ضروري انها تتكلم
مشعل يناظر عيونها: ياليتها تتكلم.. حتى لو قالت اني السبب بالي هي فيه.. حتى لو ذبحتني وقطعتني.. ماراح افتح فمي بكلمه.. بس تتكلم.. ودي من جد اسمعها
عبدالكريم: انت بتستحي على وجهك.. ولا اقوم انا اقطعك الان
مشعل: ها؟ اسف نسيت حالي
عبدالكريم: قولي لي يبا.. انتي بخير؟
سماح: الحمدلله
عبدالكريم يناظر مشعل: مافي احد غثيث مضايقك
سماح: ههههههههههههه لا
عبدالكريم: انبسط ياعم راضيين عليك
مشعل يجلس جنبها: من جد حبيبتي.. راضيه علي.. مسامحتني.. وغلاة العيال عندك سمعيني انك راضيه علي
عبدالكريم بحده: مشيعييييييييل
مشعل يقوم عنها: خلاص خلاص.. انا بنادي سامي وبترككم
عبدالكريم: احسن بعد.. قوم خلني افحص البنت كويس
مشعل بزهق: حاضر حاضر

*****************************

في غرفة يحيى وسما
سما: وانت متضايق ليه؟
يحيى بحده: ما ادري.. احس اني .. ماني عارف اوصف الي انا فيه
سما: حبيبي انت ليه تكابر كذا.. انت تحبه.. ما في احد يكره ابوه
يحيى بحده: اسكتي
سما: ماني ساكته.. شوف حالك انت تحب ابوك.. ياروحي هذا شي طبيعي بحياة الولد.. وبعدين انت ما قعدت معاه وسمعت منه حتى تاخذ هالموقف منه.. صحيح انه كان قاسي عليك كثير.. بس طيف تقول بيموت ويسمع صوتك
يحيى: المشكله هنا.. طيف.. انا عايش بعيد عنه سنين عمري.. جات الان بتجبرني عليه
سما: مافي احد بيجبرك على ابوك.. هذا ابوك غصب عليك ماهو برضاك.. حنا ما نختار اهلنا.. حنا مجبورين عليهم.. ولو لي الخيره كنت اخترت النبي يكون اب لي.. هو خير البشر
يحيى: عليه الصلاة والسلام
سما: حبيبي لا تمنع روحك من ابوك.. اذا جلست معاه وعرفت انه رجال ماهو كويس.. هذيك الساعه ليك الحق انك تكرهه.. بس بعد مالك الحق انك تتركه.. ابوك في رقبتك.. ثوابك وعقابك من الله شديد.. هذا الاب
يحيى: بس حرمني................
سما: وانا كمان انحرمت من اهم شي بحياتي.. انحرمت اني اكون بنت زي باقي البنات.. انحرمت الراحه والامان.. انحرمت الاهتمام.. انحرمت اني اجلس مع ابوي واشكي له.. بس بالنهايه احبه واحب امي.. واذكرهم واترحم عليهم في كل وقت.. اذا على القسوه كلنا انقسى علينا.. من لهم غيرنا حتى يفضو الي بقلوبهم عليه
يحيى: ......................
سما: لا تقسي قلبك على ابوك.. اولا هذا مايجوز شرعا.. وحرام عليك بالدنيا قبل الاخره.. يا حبيبي اسمع مني.. ماحد بيلومك اذا رحت تسأل عنه الان.. ابوك محتاج لوجودك من كنت صغير فمابالك الان وهو كبير.. محتاجك اكثر
يحيى: .........................
سما: حبيبي ناظرني.. عشاني ناظرني.. ما احب حبيبي يكون قاسي.. ماتعودت عليه القسوه.. يحيى حبيبي انت سيد الرجال كلهم احسنهم طبع واخلاق.. يجي لحد ابوه ويقسى عليه.. اذا رضيتها على نفسك انا ما برضاها عليك
يحيى: ...........................
سما: خذ التلفون ودق عليه.. لا تتكلم اسمع صوته بس.. انا متأكده انه الله بيحنن قلبك عليه.. اقولك على شي وتصدقني.. اذا دقيت عليه وظليت ساكت هو من حاله بيعرف انه هذا انت.. من انفاسك بيعرفك.. ماهو من رقم تلفونك
يحيى بحده: لا
سما: مشعل وعندنا وسماح وعندنا وكلهم بخير وعايشين وراضيين بحياتهم وتصدق عاد جابو عيال ياخذو القلب من حلاتهم.. عارفه انهم يشبهو خالتهم عشان كذا يجننو
يحيى بتريقه: والله عاد
سما: وانت شايف انه خالتهم ماهي حلوه حتى تتريق
يحيى: الا قبيحه
سما تفتح عيونها: من هذي الي قبيحه.. كل هالجمال وقبيحه.. اقول انا غلطانه الي جالسه مشاهدتك.. المفروض اتغطي عنك وانا قاعده معاك
يحيى: نعم !!!!!!!!!!!
سما: طبعا من حلاتي وجمالي المفروض اني اداري هذا كله
يحيى: والله !!!
سما: طببببببببببعا.. ايش فاكر انا حلاتي ماجات على احد.. جمالي الله ماوهبه لاحد غيري.
يحيى: والله اشوف الغرور ملاكي ياسما
سما: طبببببببببببببببببببببببعا.. اساسا المفروض انك تستاذن اذا صار ودك تشوفني.. ولا اقولك المفروض تاخذ موعد عشان تشوفني
يحيى: مصدقه حالك انتي.. انتي محسبه انك ملكة جمال الكون
سما: ههههههههههههااااااااااااااااااااي
يحيى: ايش هالضحكه الجديده هذي
سما: كيفي ضحكة الغرور الجديده
يحيى: ههههههههههههههههه
سما: يلا انا ماشيه
يحيى يمسك يدها: وين ان شا الله
سما: خلاص ياعمري وقتك انتهى انا حرمه مشغوله كثير وعندي مواعيد ثانيه ماهو بس انت الي عندي
يحيى: اجلسي مكانك
سما: اسفه.. تعترف بجمالي الاول.. وتقولي انه اخذ عينك وقلبك.. وانك من بعد ماشفتني.. صارت حياتك احلى واحلى واحلى
يحيى: لا والله اشوف الغرور ملاكي من جد.. كبر راسك ياسما
سما: الاميره سما لو سمحت
يحيى: سموووووووووووو ماهو على انا
سما: انا احتج من جد احتج.. تدلعني وتدللني.. وتكبر راسي وبالاخير تقولي سمووووووووووو.. انا زعلت
يحيى: براضيكي
سما: ما ابي
يحيى: يحيى بيراضيكي
سما: لا
يحيى: حبيبتي
سما: لا اميرتي احلى
يحيى: ههههههههههههههه طيب اميرتي.. روحي عشقي.. ردي على عاد
سما: امممممممممممم افكر ارد عليك ولا لا
يحيى يجرها له: وبعدين معاكي انتي.. ماتجي غير بالجر.. اقولك ردي علي
سما: خير
يحيى يحضنها: ما ابيكي تزعلي علي.. ما اعرف اعيش اذا زعلتي علي
سما: انا ما ازعل منك.. ازعل عليك صدقني.. عارفه شوقك له.. وشايفه انك تمنع روحك عنه.. حبيبي الا الوالدين اكسر راسك لهم حتى لو هم غلطانين

************************

عند الاسطبل
بوعذبي: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش تعمل هنا
يحيى: جالس اشوف الخيل
بوعذبي: من زمان ما ركبته
يحيى: ماعندي وقت
بوعذبي: ليه الضيق ماليك
يحيى: سلامتك.. هموم الشغل بس
بوعذبي: وصلتو لشي جديد؟
يحيى: الكلاب اعترافاتهم صعبه.. مخبين بلاوي كبيره.. مايقدرو يعترفو فيها.. اسحب الاعتراف منهم سحب.. لا الضرب نافع ولا التعذيب.. هذا لو حجر كان نطق من كثر الي اعمله فيهم
بوعذبي: وخليل!!
يحيى: الله يشيله.. عنيد.. ماتكلم ابد
بوعذبي: وزوجته!!
يحيى: ماتعرف شي عنه غير مشعل وقصته.. وباقي الجرايم ماتعرف الشي الكثير عنها
بوعذبي: مسيره يضعف.. اكيد بيجي اليوم الي تعرف فيه كل شي
يحيى: دام الكل بخير هذا مريحني
بوعذبي: بس انت منت بخير
يحيى: من قال!! الحمدلله.. شيئين الي تمنيتهم بحياتي ..مشعل وسما.. والحمدلله.. الله عوضني فيهم الخير
بوعذبي: الحمدلله
يحيى: ايش مصحيك لحد هالساعه
بوعذبي: كنت بنام تذكرت اني ما اكلت الخيول
يحيى: هههههههههههههههه كبرت يابوعذبي
بوعذبي: ما كبرت.. بس فرحة البنات ماخذه قلبي.. اتابعهم بعيوني وقلبي.. نفسي اتطمن عليهم قبل ما الله يا خذ امانته
يحيى بحده: ايش هالكلام يارجال.. تشوفني رايق حتى تسمعني هالحكي
بوعذبي: وانت بتعترض على حكمة الله.. اذا الله كاتب علي هالشي بيصير بيصير.. عاد اعترضت ولا تنرفزت
يحيى: عارف اني ماراح اوقف هالشي.. بس لا تجيب سيرته الان.. لا توجع قلبي يابوعذبي.. تراني ماعرفت غيرك اب بهالدنيا
بوعذبي: الله يخليك لي ويفرحني بشوفة عيالك
يحيى: بحياتك ان شا الله.. وانت تربيهم
بوعذبي: الله يقدرني عليهم بس اذا اطلعو مثل ابوهم تراني بترك الدنيا وبروح عنهم
يحيى: ههههههههههههههههههههه جننتك انا عارف
بوعذبي: صحيح انك عنيد وجاف وعصبي.. بس مافي احن منك ولا اطيب منك.. انا عارف ومتأكد انه ابوك متحسف عليك كثير
يحيى: عنده غيري.. ماهو ضروري اكون موجود بحياته.. هو ما جاب يحيى.. جاب بسام وابراهيم بس
بوعذبي: تكذب على من بهالكلام.. انا اعرف عبدالرحمن زين.. مانسيت دموعه يوم يجي يترجاك تفتح له الباب.. لسا المنظر قدام عيوني.. ساعتها كان ودي اكسر عليك الباب واجرك قدامه واقولك حرام عليك الي تعمله في ابوك
يحيى: ياااااااااااه كل هذا بقلبك
بوعذبي: واكثر.. صحيح اني حاولت طول هالسنين احنن قلبك عليه.. بس انت عنيد.. ما كنت تسمح لاحد يجيب سيرته قدامك
يحيى: ولحد الان ما احب احد يجيب سيرته قدامي
بوعذبي: اول شي الي تقوله حرام.. وبعدين عيب.. انا ماربيتك على كذا
يحيى: قول لي
بوعذبي: خير
يحيى: انت سمعت ايش قال اخر مره جاني فيها.. وقت مابكى وانا قافل الباب
بوعذبي: اكيد سمعت
يحيى بلهفه: ايش قال
بوعذبي: قال انه مشعل ما مات.. وانه عمل المستحيل لاجل عيونك.. عشان انت حبيبه.. وانه يحبك اكثر منهم كلهم
يحيى: تكذب
بوعذبي بحده: ولد.. كيف تكلمني كذا
يحيى: اسف اسف.. نسيت نفسي
بوعذبي بحده: بس ولا كلمه.. اروح انام ابرك لي من قعدتي معاك
يحيى يمسكه: وغلاتي عندك ماتمشي وانت زعلان
بو عذبي بحده: وخر يدك عني.. هذا الي قاصر.. بعد هالعمر تقول لي تكذب
يحيى يحضنه: والله اسف.. اعذرني.. انا ولدك قبل لاكون ولده.. يبا داخل على الله ثم عليك.. لا تزعل مني
بوعذبي بحد: ماتسمع الكلام انت اقول لك وخر عني
يحيى: تكفى يبا.. تكفى.. ترا تكفى تهز رجال.. طلبتك لا تردني
بوعذبي: عندي شرط
يحيى: نفسي ومالي وحلالي عند رجولك
بوعذبي: خلهم لك.. ماهو ذا الي ابيه
يحيى: امرني.. والله اني عند رجولك
بوعذبي: كلم ابوك

*************************

في غرفة طيف
جمايل: وانتي ما عندك غير هالسيره
طيف: اكيد ماعندي غيرها
جمايل: طيف حبيبتي الله يخليكي.. والله مالحقت افرح بخالد.. كل مره تجيبي سيرتهم فيها.. احس بفرحتي تتعكر
طيف: اعوذو بالله.. ايش قلبك انتي
جمايل: كذا انا كذا
طيف: وبايش تفرقي عنهم اذا صرتي كذا ياحلوه
جمايل: الفرق كبير
طيف: والله واهمه.. هم قاسين والعند راكبهم.. وانتي زيهم
جمايل: ........................
طيف: اشوفك مارديتي
جمايل: ماودي اكون كذا.. بس هم اجبروني
طيف: معلش.. الطيبات لله
جمايل: اكرهك اذا تقولي هالجمله.. عجزنا من هالشي.. يا اختي ياحبيبتي.. خليني نكون قاسيين معاهم شوي.. يمكن قسوتنا معاهم تخلي لنا وزن عندهم
طيف: الطيبه مافي احسن منها علاج
جمايل: الا مع اخوانك
ساره: وانا كل ما ادخل عليكم لقيتكم بهالسالفه.. ودي ارتاح ودي ادخل مكان احب اقعد فيه
طيف: تعالي طيب وين رايحه
ساره: رايحه انام عند يحيى
جمايل: والله قليلة حيا
ساره: روحي زين.. ضايقه فيني الدنيا
طيف: تعالي طيب لا تمشين.
ساره: الاول تغيرو موضوع بسام وابراهيم.. سيرتهم تعصبني.
طيف: طيب خلاص مابنتكلم عنهم تعالي
ساره: جيت.. ايش اخباركم؟
جمايل: عني انا مبسوطه
ساره: يعني لوح الثلج بدى يتحرك
جمايل تضربها: لا تقولي عنه لوح ثلج
طيف: ههههههههههههههههه صرنا مانرضى عليه
ساره: هههههههههههههههه دوم هالفرح انشا الله.. وانت................
طيف: تلفوني!! رقم غريب!!
جمايل بخوف: اكيد واحد من اخوانك يما قلبي
طيف: اسكتي زين خليني ارد.. قوي قلبك ماراح يقدرو يعملو شي
ساره: ردي طيب
طيف: الو
هزاع: هلا طيف.. انا هزاع
طيف: هاااااااااااااه
جمايل بخوف: ايش صار ابوكي جرا عليه شي
هزاع: ههههههههههههههههه قولي لها انه انا
ساره: يه ايش صار ليه سكرتي الخط
طيف: ها؟
جمايل: ايش ها.. مين كلمك بسام ولا ابراهيم؟
ساره: مالك يابنت ايش قالو لك
جمايل: ارجعو دقو هاتي برد
طيف: ها؟
جمايل بحده: وقت ها.. الو
هزاع: هههههههههههههههههه هذا انا هزاع.. وينها؟
جمايل بهمس: يافشيلتي هذا هزاع
ساره: هههههههههههههههههه
جمايل: خذي كلميه
طيف بهمس: لا.. اكلمه ايش اقول له
ساره: قولي له احبك هزززززززززززززززاع روحي فيك ياولد
طيف تضربه: بس ووجع هذا كلام تقولينه.. انا ايش مخليني اناديكي واجلسك معانا
جمايل: وانتو بتتخانقو كذا والرجال ينتظر
طيف: يوووووووه هذا ايش اقول له الان
ساره: قولي الو وبعدين الحكي بيجي لحاله
طيف: الو
هزاع: هلا بهالصوت
طيف بحيا: اهلا
هزاع: ماجاني نوم.. تقلبت بفراشي وعجزت.. قلت احسن حل.. اخلي قلبي يهدى واتركه يكلمك شوي.. وبعدين اكيد بيرتاح وبينام من نفسه
طيف بحيا: هههههههههههه
هزاع: ايش اخبارك؟
طيف: كويسه
هزاع: كلمتي ابوكي؟
طيف: ايوه الحمدلله.. ماقصرت الي كلمت يحيى
هزاع: حاضر.. انتي تامرين بس.. كم طيف عندي
طيف: هههههههه
هزاع: البنات حولك؟
طيف: ايوا
هزاع: مين جنبك؟
طيف: ساره وجمايل
هزاع: هههههههههه ساره؟ الي اعرفه انها تعبانه ايش جابها عندك
طيف: شي وفيه تريقه.. مايفوتها
جمايل بهمس: اكيد تقصدك.. ردي عليها واحرجيها قدام خطيبها يلا بسرعه
ساره: طيفوه تأدبي احسن لك تراني بجرك وارميكي عنده
طيف بهمس: الله ياخذ بليسك هذا كلام تقوليه.. انكتمي طيب
هزاع: وليه تنكتم خليها تقول.. ليه ماودك تجيني
طيف: طيب انا بسكر الان.. مع السلامه
هزاع بحده: استنى هنا
طيف بخوف: نعم
هزاع: انا اسف.. قومي بعدي عنهم ابي اكلمك
طيف: لا
هزاع: طيف لا تزعلي مني الي زعقت عليكي
طيف: ماصار شي.. ابي اسكر
هزاع: بعدي عنهم.. ابي اكلمك شوي بس.. وبعدين اجلسي معاهم.. طيف عشاني
طيف تبتعد عنهم: قلت لا.. ماراح ابتعد عنهم
هزاع: كذا؟!!
طيف: ايوا
هزاع: مع اني سامع انك ابتعدتي عنهم.. بس بعد
طيف: بعد ايش!!
هزاع: احبك
طيف منحرجه: ......................
هزاع: شكلك تبتسمي
طيف: يه من قال لك!!
هزاع: ههههههههههههههه قلبي
طيف: لا تلعب علي
هزاع: ما اقدر العب عليكي ادري انك كاشفتني
طيف: كيف كاشفتك؟
هزاع: طيف انا عارف انك ذكيه.. وعارف انك فاهمتني.. وعارف اني برتاح معاكي
طيف: وايش بعد؟
هزاع: ابيكي تحبيني ياطيف
طيف: ممكن اطلب نفس الطلب
هزاع: اكيد ممكن.. عارف الظروف الي حنا فيها وكيف عشنا.. تأكدي اني ماراح ابخل عليكي
طيف: ابي حياتك تكون لي
هزاع: حالي وحلالي لك لحالك
طيف: وانا بعد
هزاع: بعد ايش!!
طيف: حالي وحلالي لك
هزاع: ممكن انا اطلب الان
طيف: اكيد
هزاع: انا اسافر كثير ماراح اكون موجود جنبك زي أي رجال.. يعني ابيكي تصبري على هالشي
طيف: صابره وبصبر.. دامك بترجع لي ما ابي اكثر من كذا
هزاع: ما ابيكي تخافي انك تكوني لحالك.. الجمعه الحلوه الي انتي فيها.. بخليكي بوسطها على طول
طيف بفرح: من جد تتكلم
هزاع: ايوا انا مخليها مفاجأه للكل.. بس قلت افرحك انتي الاول
طيف: ماقصرت
هزاع: تهمني راحتك
طيف: من جد مبسوطه الي عملت كذا
هزاع: بيكون لك قسمك الخاص.. بغرف كبير تعملي فيها الي تبين
طيف: والقسم الثاني
هزاع: لعادل وحرمته
ظيف: والله فرحتني من جد ياهزاع
هزاع: حبيبتي انا شريت ارض جنب بيت بومشعل.. حتى تكوني جنب جمايل ويحيى
طيف: ليه يحيى بيعيش مع سما ببيتها
هزاع: لا ياقلبي.. شريت ارض ثانيه بعد وببني له بيت جنبنا.. ما ابيكي تفترقي عنه هو بالذات.. عارف غلاته عندك
طيف: انا احب يحيى كثير.. لا تزعل مني اذا قلت لك هو اكثر واحد بهالكون احبه
هزاع: اكيد ماراح ازعل شي انتي تحبيه اكيد اني احبه
طيف: تسلم لي.. ياربي يخليك لي
هزاع: ويخليكي

************************

عند الاسطبل
يحيى: جابو سيرته في التحقيقات
بوعذبي: يعني ايش هو مقبوض عليه الان!!
يحيى: ايوا
بزعذبي: من متى؟
يحيى: من ثلاث ايام
بوعذبي: وانت كلمته؟
يحيى: لا
بوعذبي: وما ساعدته!!
يحيى: طبعا لا.. التهم ثابته عليه.. وهو تحت الضغط اعترف بهالشي
بوعذبي: عشان كذا يعذب البنات
يحيى: ايوا
بوعذبي: وليه كل ذا.. ليه عمل بحاله كذا
يحيى: بعد الي قلته لي.. اكيد انها غيره.. يبي تكون معاه فلوس زي الي عندي
بوعذبي: المغفل
يحيى: جدي وصى بثروته لخوالي العقار منه بس.. المال تركه لي مع المزرعه.. الغريب انهم كانو مبسوطين ومحد فيهم اعترض
بوعذبي: انت ولدهم بعد.. كيف ما يفرحو لك
يحيى: بس هذي فلوس ابوهم هم احق مني بها
بوعذبي: ماهو انت الي تقرر هالشي.. جدك هو الوحيد الي يقرر فلوسه وين تروح.. الحلو با اخوالك انهم بنو نفسهم بنفسهم.. ما انكر انه جدك ساعدهم بكثير من الامور.. بس الاهم انهم ما اعتمدو عليه.. هالشي ابوك حاول يزرعه فيكم بس ما قدر.
يحيى: جدي رجال مافي منه.
بوعذبي: انت بعد ماقصرت على اخوالك.. مشاري الله يرحمه قبل مايموت انت ساعدته كثير خصوصا بعد ما خسر في الاسهم هذيك الايام.. انت سددت كل ديونه.. وشلت عياله من بعد وفاته.. انت ماقصرت معاهم كلهم.. ساعدت الكل.. الا نفسك
يحيى: تسعدني فرحتهم
بوعذبي: لانك اقنعت نفسك انه الفلوس هذي ماهي لك.. هذي وصيه يا يبا.. وجدك ماهو سفيه او مجنون حتى تلوم نفسك على وصيته لك
يحيى: الله يرحمه
بوعذبي: خذ تلفوني
يحيى: ليه؟
بوعذبي: حتى تدق عليه.. عارف انك تبي تكلمه
يحيى: لا ماهو الان
بوعذبي: يعني اروح وانا زعلان منك.. يرضيك ابات الليله وانا زعلان منك كذا.. وفي النهايه اطلع كذاب
يحيى: ماعاش الي يزعلك حتى انا
بوعذبي: الله يخليك لي.. يلا دق عليه
يحيى: بعد شوي
بوعذبي: قلت الان.. وانا معاك.. يلا
يحيى: وليه من تلفونك .. معي تلفوني
بوعذبي: ماهو بس انت الي عنده حس امني.. انا كمان من حقي اخاف عليك
يحيى: شفت حتى انت خايف منه
بوعذبي: اذا على عبدالرحمن انا عارف انه روحه فيك.. بس اخوانك ينخاف منهم.. اذا بسام مقبوض عليه.. ابراهيم لازال طليق.. وياخوفي منه على البنات
يحيى: مايقدر يعمل شي.. والله ذبحته على ايدي اذا لمس منهم شعره
بوعذبي: يلا طيب ابي اروح انام.. تراني تعبت جالس من صلاة الصبح.. وما ارتحت طول اليوم
يحيى: بدق وبسمع صوته بس.. وبعدين بسكر واذا دق عليك قول له غلطان بالرقم
بوعذبي: حاضر.. يلا طيب
يحيى: هذا هو يدق.. مافي احد يرد
بويحيى: الو نعم
يحيى: .......................
بويحيى: الو
يحيى: ........................
بويحيى بصوت تعبان: انا تعبان وجالس لحالي.. بسام انت عارف هو وين.. وابراهيم ما اعرف وينه ادق عليه ومايرد علي.. الحق علي احس اني بموت
يحيى: ..............................
بويحيى يجاهد حتى يتكلم: خليني اشوفك قبل ما اموت.. ودي بس اشوفك.. سمعني صوتك على الاقل
يحيى: ...............................
بويحيى: لما كلمتني طيف من شوي.. استحيت اقول لها لحقي علي.. عندي ثلاث رجال واطلب المساعده من البنت.. تصدق استحيت
يحيى: ...........................
بويحيى يبكي: ليه داق.. تبي تتأكد من موتي؟.. بيبسطك اني اموت.. اجل اسمع مني.. انا ما بقلبي شي عليك ابد.. انت حبيبي بينهم.. كان ودي باشيا كثيره اعملها لك ولاخوانك.. اهمها انكم تعيشو مبسوطين.. كان نفسي اخليكم تعيشو باستقرار.. كان.................
يحيى: لا تجهد روحك بالكلام.. مسافة الطريق وبكون عندك

***********************

عند ملحق الرجال
هزاع: اكيد مستعد.. بس مالك
يحيى: ماني عارف احساس داخلي بيذبحني.. قلت اعجل بالموضوع حتى لا اندم بعدين
هزاع: خلاص عند وجهك.. الان
يحيى: حاس اني جالس اضغط عليك.. لا تلومني انت اقرب لي من الي هنا كلهم
هزاع: افا عليك لا تقول هالكلام.. انت الي اقرب لي.. وبعدين انا روحي فيها.. من جد تعلقت بها كثير
يحيى: ما اوصيك عليها.. اذا جرا علي شي.. لا تتركها ياهزاع
هزاع: اعوذو بالله ايش الي تقوله.. بعيد الشر عنك يارجال.
عذبي: كل شي جاهز عمي
يحيى: بصحي ابوي زمانه نام
هزاع: وانا بقول للشباب يجهزو
يحيى: خلاص توكل على الله

**********************

في غرفة طيف
طيف: مافهمت
سما: انا بعد ماني فاهمه
طيف بخوف: اخواني اكيد عملو شي صح؟
سما: والله ماني عارفه.. هذا لي قاله لي وبعدين ليه تظنو السوء يمكن عادي
جمايل: عادي؟ تعرفي الساعه كم الان؟ حنا داخلين على 12 الصباح سما اكيد انه في شي وشي كبير بعد
نور: يا حبيبتي.. ايش بيصير يعني.. يمكن هزاع بيسافر.. طيف قالت هالشي.. صح طيف
طيف: ايوا قال لي هالشي.. بس ماقال انه الان بيسافر
ساره: انتو محسبيت انه لوفي مصيبه مابنعرفها.. والله العضيم خبر المصايب يوصل قبل الاخبار الساره
منال: ههههههههههههههههه والله صادقه.. لو فيه شي شين كنا عرفنا فيه بدري
لينا: طيف
طيف: ياروحي
لينا: حبيبي يبيكي
طيف: طيب رايحه له
لينا: لا هو واقف برا
طيف: طيب طالعه له
لينا: يبي جمايل بعد
جمايل: الله يستر قايله انا انه في شي ماهو زين
ساره: اعوذو بالله منك ومن تشائمك.. روحي اطلعي لاخوكي قبل ما اذبحك
سما: سماح قولي تراكي جالسه وساكته اكيد مشعل قايل لك شي
سماح: وانا ايش عرفني هذا هو عندك روحي اسأليه
نور: لا تلعبي باعصابنا.. وقولي الي تعرفيه
سما: طيف وجمايل هم الي عليهم الخوف.. وهذا هم اطلعو قولي يلا
ساره بحده: سماح يما منك.. انطقي
سماح: عضم الله اجركم

***********************

في ملحق الرجال
بومشعل: مبروك يبا
هزاع: يبارك لي بحياتك ان شا الله
عادل: مبروك ياروحي
هزاع يناظر يحيى: مبروك ياخوي
سامي: مالك متوتر كذا؟
هزاع: اعذرني شوي يا سامي.. بومشعل بغيتك شوي
بومشعل: خير ايش في!!.. انا شايف انكم منتو طبيعيين ايش صاير؟
هزاع: تعال ابي اكلمك
سامي بحده: من جد!!!
عادل: ايوا قصر حسك
سامي: لا حول ولا قوة الا بالله.. كيف ومتى!!
عادل: مانعرف لسا.. يحيى منقلب.. الله يعننا على هاليله
عذبي: عمي
يحيى بحده: وين مرزوق؟
مرزوق: جنبك عمي امرني
يحيى: خليك مع عذبي.. انتظر ابوه لحد مايجي
مرزوق: حاضر
يحيى: عذبي
عذبي: امرني
يحيى: دقيت على الدكتور عبدالكريم
عذبي: دقيت عمي
يحيى: خلاص.. مشعل وين؟
هزاع: مع البنات لسا مانزل
يحيى: ما ابيهم يعرفو غير بكره.. ما ابي طيف تتكدر الليله
بومشعل بحده: تعال ابيك
يحيى: عارف ايش بتقول بس ضروري احسب هالحساب
بومشعل يمسكه من ياقته: عارف انه ماهو وقت الي بقوله.. وعارف انه الظروف الي انت فيها صعبه كثير.. بس احسب حساب اني ابوك.. على الاقل لا تحسسني اني غريب عنك
يحيى: انا اسف
بومشعل بحده: اقلب وجهك ما ابي اشوفك
هزاع يفك يحيى: بومشعل الله يهديك.. ايش جرا لك
بومشعل بحده: اسأل الي حاسبني وحش عديم احساس انت ايش فاكرني
يحيى: يبا
بومشعل بحده: لا تقول يبا.. لو انك عارف هالكلمه ايش تعني.. ماكنت تتعامل معاي كذا
سامي يمسكه: اذكر الله عمي.. تعال معاي واهدى
بومشعل: اتركني انت بعد.. روح معاه للدفن.. يلا ياعيال جهزو روحكم وروحو مع يحيى للدفن
مشعل: يحيى
يحيى بحزن: خير
مشعل: مالكم ايش فيه؟
يحيى: سلامتك.. ابوي زعلان مني
مشعل: بعيد الشر ليه زعلان منه يابومشعل
بومشعل بحده شديده: تناديني بومشعل انت بعد.. جهزو روحكم ويلا مع يحيى يلااااااااااا
مشعل: ماله هب فيني كذا؟
يحيى: ايش قلت للبنات
مشعل: انك مسافر يومين
يحيى: زين عملت
هزاع: يلا حنا جاهزين
خالد: انا اعذروني ابي اظل مع عمي ما اقدر اتركه لحاله
يحيى: احسن بعد.. ما ابي اقلق عليه
عادل: توكلنا على الله

*****************************

في المطبخ
ام مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
ام حسام: والمسكينه هاليومين روحها متعلقه في ابوها واخوانها اكيد انها حاسه
ام مشعل: الله يعينها اذا عرفت
ام حسام: دامها زوجة هزاع.. مافي خوف عليها.
ام مشعل: والله الخوف عليها.. ان جيتي للثانيه ماهي مفتكره بهم ابد
ام حسام: تبين الحق.. هي الي عاجبتني.. قويه.. وما اظن انه وفاته بتأثر فيها
ام مشعل: لا ياختي.. صحيح انها شايله عليهم بس هذي وفاة
ام حسام: والله لو هو من صلبي ما بكيت عليه.. الله يرحمه بس
ام مشعل: اول مره اشوفك كذا
ام حسام: ايش تبين اعمل يعني.. ابكي عليه.. الي مثله ماينبكي عليه
ام مشعل: كأنه جمايل الي تكلمني ماهي ام حسام
ام حسام: لا تنتظري مني اي شفقه عليه كفايه الي شفته من البنات والي جراعليهم هذا كفايه انه يقسي قلبي عليه
ام مشعل: ربك رحيم
ام حسام: حسابه مع ربه.. مع الي مثله موتته استغفر الله عذاب له ماهي راحه
ام مشعل: استغفر الله
ام حسام: من جد ردي علي موتته موجعه قلبك
ام مشعل: تبين الصدق.. لا
ام حسام: اجل خلاص.. لا تلوميني
ام مشعل: انا عارفه انه حدتك هذي عشان ملكة هزاع.. لا تخافي.. بينبسط وطيف بعد بتنبسط معاه
ام حسام: اللهم لا اعتراض على حكمة الله.. بس دامه كان يبي يموت ليه ما اجلها ثلاث ايام
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ضحكتيني
جمايل: دوم ان شا الله هالضحك
طيف: ضحكونا معاكم
ام حسام: وليه مانضحك.. اليوم وصرتي زوجة الغالي.. ليه ماننبسط
طيف: تصدقون عاد.. والله ماني حاسه.. ماعندي احساس بشي.. كل شي صار بسرعه.. مالحقت اعرف شعوري
ام مشعل: اقول اذا جا وقعدتي معاه.. بتحسي
ام حسام: وبتحسي وبتحسي
ام مشعل: ههههههههههههههههههههههه
نور: هذول استلموكي الله يعينك ايش يفكك منهم الان
سما: ااااااااااااااه ياقلبي.. الله يحفظهم مايتعبو ابد
سماح: عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ام حسام: مافي عسل غيرك ياعسل
سما: مين ذا.. الكلام الحلو ذا لسماح
ام حسام: ايوا وانتي غيرانه يعني
سما: اكيد طبعا.. وين نصيبي من الحكي انا بعد
ام مشعل: اليوم مالك شي
سما: يما هذول شكلهم ناوين علي.. اقول امشي اروح لمنال وساره احسن

************************

عند باب ملحق مشعل
بوعذبي: كل شي بخير يبا؟
يحيى بحزن: بخير ايش بيصير يعني
بوعذبي: ليه عامل بنفسك كذا
يحيى: لا عادي.. كل شي عندك تمام؟
بوعذبي: تمام التمام
يحيى: مشعل
مشعل: خير
يحيى: كلمت زوجتك؟
مشعل: ايوا كلمتها كل شي بخير لا تقلق
يحيى: طمنتني
مشعل: بومشعل بخير؟
يحيى: مشعل الله يخليك.. ناده يبا وفكني.. تراه اذا زودتها معاه اكثر من كذا بيمد يده علي
مشعل: حاضر.. شفت البنات؟
يحيى: لا لسا.. ما ابي اروح لهم وهذي حالي
مشعل: خلاص ادخل الملحق عندي تروش.. وبعدين روح اجلس معهم
يحيى: ابوي في الملحق عندك.. ما ابيه يشوفني بيعرف ايش صار من غير لا اتكلم
عذبي: الدكتور عبدالكريم معاه عمي
يحيى: ماقال شي
بوعذبي: يقول القلب عنده نبضه ضعيف.. بس مافي شي خطير لا تقلق
عذبي: ارهاق بس.. وقل اكل
يحيى: جهزتو له شي ياكله
عذبي: اكيد.. بس اكل شويه
سامي: انا بسهر معاه الليله روح انت ارتاح
بوعذبي: لا انت روح لزوجتك.. وانا الي بظل معاه
يحيى: لا انت ولا هو.. روحو انتو ارتاحو.. وانت روح نام لك شويه قبل صلاة الصبح.. انت ما ارتحت اليوم ابد
بوعذبي: انا بخير.. روح انت ارتاح
خالد: يحيى انت جيت تعال عمي يسأل عليك

***********************
تابعو في الجزء الخامس والثلاثين

النهايه
اخر الاحداث
ايش ممكن يصير
خير!! ولا ممكن الاحداث تنقلب من جديد
قلبي معاكي ياسما ولا اقول ياسماح

احداث جديده ومثيره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي

الجزء الرابع والثلاثين

في ملحق الرجال
هزاع: مالك
مشعل: ابدا افكر بس
هزاع: تفكر با اختي طبعا
مشعل: ههههههههههههههه مثل ما انت تفكر با اختي
هزاع: تبي الصراحه.. آخذه قلبي
مشعل: الله يهنيك.. تعرف اني سعيد الي تعرفت عليك
هزاع: انا الي اسعد.. يشرفني انك نسيبي يامشعل.. ابوك كان دايم يقول لي.. لو لي بنت كنت زوجتك ياها.. والحمدلله اخذت بنته بعد
مشعل: هههههههههههههههه هذا عشان انك رجال ونسبك يشرف
هزاع: الشرف لي ياخوي.. وهذا ماله مبلم
مشعل: طيف سألته عن ابوها اليوم.. ومن ساعتها وهو قالب الدنيا
هزاع: اوعى تكون تنرفزت عليها يا يحيى
يحيى بضيق: لا بس تضايقت منها.. ماني فاهمها ابد
هزاع: ايش تبي تفهم.. ابوها يا اخي وقلقه عليه.. خليها تتطمن عليه ياخوي
يحيى: انت ما تعرفه وما تعرف بسام وابراهيم بعد
مشعل: ومين بسام وابراهيم!!!
يحيى: هذول اخواننا
مشعل: وانت خايف منهم يعني
يحيى: لا.. خايف من تصرفهم.. مرعوب من فكرت انهم يأذو البنات.. طيف وجمايل اكلو منهم الويل
مشعل بحده: والله هالشارب ماهو على رجال اذا ما اذبحهم لك.. والله ان حاولو يضرو خواتي والله اني ذابحهم.. مابقى الا هي بعد
هزاع: وانت تزيد النار بعني.. اهدى انت الان وعن العصبيه الامور ماتنحل كذا
يحيى: هذا هو الحل المناسب لبسام وابراهيم.. هذا احسن حل لهم.. كل الي اتمناه انهم ما يضرو البنات
مشعل: نام وآمن خواتنا بامان.. وتحت عيني.. هذا بس الي يفكر بأذيتهم شوف ايش يجرا عليه
بومشعل: مالكم ياعيال.. ليه معصبين كذا
هزاع: طيف تبي تسأل عن ابوها
بومشعل: من حقها
مشعل: ايش من حقها.. يقولك اخوانها ماهم اخوان
بومشعل: وايش يعني.. البنات قبل مالهم ظهر يستندو عليه.. الان فيه رجال تقطعهم لو فكرو يأذوهم
هزاع: كلامه صح.. خليها تكلمه.. ولا تخاف
يحيى: انتو ماتعرفوهم
هزاع: وايش يقدرو يعملو يعني.. يارجال لا تقلق بس.. وتوكل على الله
يحيى: توكلنا على الله
مشعل: بروح ابشر طيف
هزاع: وليه ماهو انا الي ابشرها
مشعل بخبث: هههههههههههههههه ودك ماعندي مانع
بومشعل: ايوا خليه يبشرها يمكن صوته يزيد الفرحه بقلبها
مشعل: لعيونك يالغالي بقولها تجي وبخليه هو بنفسه يقول لها
هزاع: من جدهم هذول.. وهذا ماصدق طار على اخته يقول لها
بومشعل: الحمدلله.. يقول لعيونك يالغالي.. كنت محسب الحياة بتصير صعبه علي وعليه.. كنت خايف يلومني على شي ماعملته.. عارف انه الي عاشه ماهو سهل.. قلت بيبهدل حياتي ومابيصدقني اذا قلت له ماهو ذنبي الي جرا له
هزاع: لا تحسس نفسك بالذنب.. كفايه يحيى.. هو لحد الان ماهو مسامح حاله
يحيى: بحياتي ماراح اسامح حالي.. انا سبب بعد بكل شي صار لاخوي
هزاع: بنعيد هالكلام ثاني يارجال
بومشعل: الحمدلله.. ما ضنيت انه عقله كبير كذا
يحيى: قلبه الي اكبر.. يبي يعيش
هزاع: صدقوني لو ماهي سماح الي قدامه كنتو شفتو انسان ثاني قدامكم
يحيى: غلطان.. هو جاي هنا وعارف عنك.. وكان ناوي يطلقها عشانك
هزاع: ها !!!!!!!!
يحيى: يقول يبي راحتها.. وهو متأكد انه راحتها معاك ماهو معاه
هزاع: ما اصدق
يحيى: لا صدق هو عارف انه سماح تحبك انت
هزاع: وكيف طايقني.. ويضحك معاي
بومشعل: عشان يحبها يبا.. مجنون بحبها.. يبي الي يبسطها بس
هزاع: الله يخليهم لبعض.. ولا يفرقهم
بومشعل: امين.. ياربي امين
يحيى: وانت ايش الي مكدر خاطرك كذا
بومشعل: اقول لك الحق
يحيى: ياريت
بومشعل: لسا ما قال يبا..ما يناديني يبا.. اذا بغا يناديني يقول بومشعل.. يتعامل معاي كأني صاحبه ماني ابوه
يحيى: لسا بدري.. امي بعد قالت لي نفس الشي.. صحيح انها متضايقه.. بس صابره
هزاع: لا تستعجل.. الوضع معاه مطمن.. اصبر عليه
يحيى: وبعدين انت لسا ما قعدت معاه
بومشعل: انا خايف واحسه هو بعد خايف
يحيى: خايف من ولدك؟
بومشعل: خايف من مشاعره لتكون كره وهو يداري عني
هزاع: تعوذ من ابليس
بومشعل: اعوذو بالله منه
يحيى: لا تستعجل.. خليك على هالوضع معاه.. اكيد الله بيسرها لنا كلنا
بومشعل: ان شا الله

**************************

حديقة الورد
طيف: اقول لك حرمتك تغير عليك.. وانا ما ابي اثيرها اكثر من كذا.. انا ما ابيها تكرهني يا مشعل
مشعل: لا تخافي.. احب اشوف الغيره بعيونها علي
طيف: تحبها؟
مشعل: مثل ناس مايحبوكي
طيف: يحيى.. هذا حبيب قلبي من زمان
مشعل يناظرها: مين يحيى!!
طيف: والله عاد.. واحد ينقال انه اخونا
مشعل: تصدقي ما اعرفه انا اعرف واحد غيره
طيف باحراج: انا ماشيه
مشعل يمسك يدها: وين ياعسل اجلسي هو يبي يكلمك
طيف: سيبني.. انا ماشيه
مشعل يجلسها: هههههههههههههههههههههه احب الخجلا
هزاع: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
هزاع: كيف الحال
مشعل: الله يسملك كلنا طيبين.. وانت بشرني عن اخبارك
هزاع: يناظرها: انا كويس المهم قلبي.. انا اسأل عنه اشوف هالايام نبضه سريع
مشعل: هههههههههههههههههه خوف ولا خجل
هزاع: والله ما ادري اسأل الي عندك
مشعل: ههههههههههههههه لا تنتظر منهم اجابه شوف وجههم كيف ملون خجل
هزاع: طيب عندي خبر حلو بقوله وبمشي.. بس تردي علي الاول
طيف: .........................
هزاع: كيف حالك ياطيف؟
طيف: ...........................
مشعل: انسى.. اقولك يمكن اذا اسمعت الخبر الي عندك تنطق
هزاع: اممممممممممم نجرب مانخسر شي.. ايش قلتي
طيف: ..........................
مشعل وهو ماسك يدها: حرام عليك يدها صارت بارده.. قول الي عندك واخلص
هزاع: بتكلمي ابوكي اليوم
طيف: والله؟؟
هزاع: والله وغلاتك بتكلميه وتتطمني عليه.. لا جل عيونك بس
طيف تناظر مشعل: من جد ياخوي
مشعل: هو قالك لجل عيونك بس.. اكيد ياروح اخوكي
هزاع بحده: ايش روح اخوكي وهالكلام.. لا حبيبي انت عندك زوجتك روح قول لها الي تبيه.. طيف ملكي انا.. هي روحي انا بس
مشعل: هههههههههههههههههههههههه نعالي زين.. شفت خليتها تهرب
هزاع: يا حبي لها
مشعل: اقول تراك لسا ما ملكت.. استحي عاد عطيتك وجه
هزاع: وانت مصدق روحك يعني.. لا تعملهم علي
مشعل: خلني شوي بس
هزاع: وليه ان شا الله بتعمل زي ابوك.. يبي ياخذ حق عياله مني زي مايقول
مشعل: ليه انت ايش عامل بهم!!
هزاع: ههههههههههههههههههههه بقولك


**************************

بعد صلاة العصر
في غرفة طيف
طيف: الان؟!!
مشعل: ايوا الان تبين تأجليها لبكره
طيف: لا طبعا ابي اكلمه الان.. بس يحيى وين؟
مشعل: متضايق من ابوه ولا تضايقيه اكثر.. يلا انتي تبين تكلميه وانا معاكي.. ولا تبيني اتركك لحالك
طيف: لا ابيك معاي لا تتركني
مشعل: يلا طيب
طيف: ماني عارفه ليه متردده
مشعل: خايفه ولا متردده
طيف: خايفه.. يمكن يسكر بوجهي.. صار لي مده كبيره ماسألت عنه
مشعل: لا تتأخري اكثر من كذا.. دقي كلميه
طيف: توكلت على الله .. الو
بويحيى: نعم
طيف: يبا انا طيف
بويحيى: ........................
طيف: حبيبي انت.. وحشتني كثير.. حتى لو ماكنت تبي تكلمني.. انا ابي اسمع صوتك بس
بويحيى: انتي بخير؟
طيف: بخير يبا.. انت كويس ياعمري.. تاكل كويس.. تنام كويس
بويحيى: ماشي الحال.. اختك وينها؟
طيف: موجوده بس ماهي جنبي
بويحيى: ماتبي تسأل عني صح
طيف: ماهو صح.. حنا مالنا غيرك
بويحيى: واخوكي بخير؟
طيف: الحمدلله بخير ويسأل عنك بعد
بويحيى: هو يسأل عني!! هههههههههههههه الا هذي ماراح اصدقها
طيف: لا صدقها.. لسا يسأل عنك.. لسا يحبك.. انت الغالي عنده يبا.. قدرك عندنا مايهتز يابويحيى
بويحيى: طول عمرك حنونه
طيف: طول عمري احبك وما ارضى عليك
بويحيى: طيف انتي كويسه؟.. يعني هذاك اليوم....................
طيف: كويسه ياروح طيف انت.. المهم انك بخير.. من جد مبسوطه انك ولهت علي زي ما انا ولهانه عليك.. يبا
بويحيى: نعم
طيف: الله لا يحرمني منك
بويحيى: حتى بعد كل الي شفتيه
طيف: "انت ومالك لابيك".. لو تقطعني بتلقاني مبسوطه واحبك.. انا عارفه انك تحبني.. اقصد تحبنا كلنا
بويحيى: الله يبارك فيكي
طيف: ويخليك لي.. تامرني بشي
بويحيى: خلي بالك على اخوكي واختك
طيف: من عيوني
بويحيى: قولي له ابوك يبي يكلمك.. يسمع صوتك.. قولي له ابوك ماعمل شي تخجل منه.. قولي له اني حاولت وماقدرت
طيف: هو عارف هالشي.. لا تستعجل كل شي بيرجع لوضعه الطبيعي
بويحيى: بامان الله
طيف: امانة الرحمن تحفظك يبا
مشعل: ارتحتي الان؟
طيف تتنهد: الحمدلله
مشعل: تبين اتركك شوي؟
طيف: ياريت.. لا تزعل مني ياخوي
مشعل: لا ياحبيبتي.. عارف انك تبين تجلسي لحالك

************************

في ملحق الرجال
يحيى: يعني ايش؟
هزاع: ايش يعني ايش.. لازم يكمل دراسته
بومشعل: بس تضن انه درس من قبل
يحيى: والله ما ادري
هزاع: انت لازم تنتبه لهالشي.. مشعل صار لازم يكمل دراسته او يبتديها ماهو مهم المهم انه لازم يغير حياته
بومشعل: صدقت
يحيى: وايش بيدرس؟
هزاع: ما ادري.. خليه يتعرف على الاساسيات الي تناسب عقله وبعدين هو يقرر
سامي: صح عجبتني فكرتك.. يتعلم الاساسيات.. وبعدين هو لحاله يقرر
بومشعل: اخوانك وين؟
سامي: كل واحد فيهم مع زوجته
بومشعل: ما دري متى بفتك منكم كلكم
هزاع: ول تبي الفكه مننا ايش هالانانيه
بومشعل: وين الانانيه بها
هزاع بخبث: عشان تاخذ راحتك مع ناس
يحيى: ههههههههههههههههههه
بومشعل: تضحك انت ووجهك
عبدالكريم: وليه مايضحك
بومشعل: هلااااااااااااااااااااااااااا انت وين والله فقدتك
عبدالكريم: بالمهلي.. كيف حالك انشا الله بخير
بومشعل: الحمدلله.. اسأل عنك والله فقدتك وينك فيه
عبدالكريم: انشغلت ياخوي كثير اعذرني
بومشعل: الله يعطيك العافيه
عبدالكريم: اجمعين.. كيف المهابيل معاك
هزاع: هههههههههههههههه من اروع مايمكن
عبدالكريم: افهم انك سويتها
هزاع: ايوا خلاص.. والملكه بعد ثلاث ايام
عبدالكريم: كفو عليك الان انت تعجبني
يحيى: هههههههههههههههههههه وقبل كذا لا
عبدالكريم: لا قبل كذا كان مجرد ثور
سامي: ههههههههههههه يلا ايش يفكك منه
هزاع: عسل على قلبي
يحيى: اقول ايش رايك تزوجه امك.. تراه يصلح والله يحطعها بعينه
هزاع بناظره: ها ايش رايك
عبدالكريم: هههههههههههههههه خلصو المهابيل الي عندكم وملتفتين علي
بومشعل: يعني ماتبي
عبدالكريم: لا شكرا.. انا كذا بخير
سامي: ياربي على الادب اسمع ايش يقول.. لا شكرا
يحيى: ههههههههههههههه مايلوق ها.. لازم يكون طويل لسان.. غير كذا مايلوق
مشعل: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالغالي والله
مشعل مبسوط: بالمهلي.. وينك من زمان ماشفتك
عبدالكريم: مشغول وانا عمك.. بس انا اسأل يحيى عنكم كلكم
مشعل: يقول.. ويوصل سلامك.. بس شوفتك غير
بومشعل: صدقت يبا.. شوفته غير.. ولو هو طويل لسان بس نحبه.. الله لا يحرمنا قعدته
هزاع: امين
يحيى: كلمت ابوها؟
مشعل: ايوا
يحيى: هي بخير؟
مشعل: بخير لا تخاف عليها
يحيى: ليه تركتها؟
مشعل: شفتها متأثره بعد ما كلمته وبعيونها دموع.. قلت اخليها تفضي الي بداخلها لحالها
يحيى بحده: هو قال لها شي كدر خاطرها؟
مشعل: بالعكس.. كان ملهوف عليك انت وجمايل.. وقال لها يبي يكلمك.. عاد تأثرت
يحيى باستهزاء: هاه بعد ايش
هزاع: وانت بتظل على هالحال كثير ارجع اقعد معانا.. تعال وين رايح
يحيى: معلش اعذروني شوي
هزاع: انا ما ادري هو ليه معاند روحه.. هو يحب ابوه وروحه فيه بعد.. وكلنا بخير ومشعل رجع وبخير.. ليه مصر يعذب نفسه ويعذب ابوه معاه
سامي: بقا اشيا كثيره مانعرفها لسا
عبدالكريم: اذا جا وقتها بتلاقيه من نفسه يقولها انا اعرف يحيى زين.. ماهو بسهوله تعرف منه الي تبيه
مشعل: انا بكلمه
هزاع: انت بالذات لا
مشعل: ليه!!
هزاع: لانه يلوم حاله على الي جرا لك.. ومحسب ان ابوه السبب في ذا كله
مشعل: مافهت
بومشعل: خليل يصير عمه اخو ابوه

****************************

في غرفة سالم وهلا
هلا: وبعدين معاك
سالم: في شي!!
هلا: ليه دايم تصر انك تشوفني هنا.. تعرف انه المفروض المعرس مايشوف العروس غير قبل الزواج بشهر
سالم: وليه ان شا الله!!
هلا: يعني عشان يشتاق لها اكثر
سالم يجرها لحضنه: بس انا مشتاق من الان
هلا: سالم عن لعب العيال
سالم: مالي شغل.. انا ابي اشوف زوجتي
هلا: هذا هي بحضنك
سالم: بحضني وهي ماهي راضيه تبتسم.. على طول مكشره بوجهي.. وقدامهم.. تبتسم وما في احلى منها
هلا: احسن
سالم: وليه عاد.. اهون عليكي
هلا: تهون ليه ماتهون
سالم: خلاص اعملي الي يريحك.. تحبي اجيب لك سكينه تقطيعيني بها.. ماعندي مانع
هلا بلهفه: بعيد الشر انشا الله بالعدو
سالم: ههههههههههههههههههه احب خوفك على.. يلا عاد ابتسمي لي.
هلا: لا
سالم: اذا ما ابتسمتي بسرق بوسه
هلا: لا
سالم: احس بدوخه
هلا بخوف: اجلس طيب اكيد منت ماكل كويس
سالم: ............................
هلا بخوف: سالم رد علي انت بخير.. سالم سالم
سالم: ................................
هلا: يما حبيبي سالم رد علي
سالم: هههههههههههههههه حبيبك!!.. لازم يجرا علي شي عشان تخافي وترقي لي
هلا بحده: بايخ
سالم: عسل على قلبك
هلا: تمثل حضرتك
سالم: ايش اعمل اتابع الافلام الهنديه كثير
هلا: ههههههههههههههههههههه
سالم: احبك

**************************

في غرفة فهد وساره
فهد: لسا خايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: تصدق عاد ماني طايقه وجودك جنبي قوم اطلع برا
فهد: شاري محل العطور بكبره وعامل مسبح عطور ومغرق حالي به.. ايش تبين اعمل يعني
ساره بقرف: ابيك تطلع برا وتريحني
فهد: ما اقول الا وينك يا ناصر القصبي.. انا الي ابيك تشوف حالي وتعمل مسلسل عليه
ساره: هههههههههههههههههههههههههه
فهد: ايوا كذا خليني اتطمن عليكي.. الان بمشي
ساره: لا تزعل مني غصب عني
فهد عند الباب: كله يهون لجل عيونك
ساره: عيوني ولا عيونك ولدك
فهد: ولدي ولاشي جنبك.. به او بدونه انتي روحي.. لهفتي عليكي اكبر من لهفتي عليه
ساره: يعني لو ماكنت اجيب اولاد كنت
فهد: ايوا بظل معاكي عمري كله.. ساروه انتي حبيبتي عمري صديقتي عشيقتي اختي وبنتي بعد.. انتي كل هالحالات ياساره.. تقدري تعيشيني بهالحالات كلها.. احبك يابنت
ساره: ياحبي لك يا فهد.. لو تعرف قد ايش انت غالي عندي.. بس من جد ماني طايقه وجودك.. وانت مطول بالكلام اطلع برا
فهد: ههههههههههههههههههههههههه حاضر
ساره: يما.. مابغيت افتك منك.. لا ومطول الاخ.. وده يسمعني قصيده.. قاصره انا ياخي قوم.. يقولي عن حلات ومش عارفه ايش.. انا الي جاتني حالات من ريحتك يما مافي مويه عندهم يسبحوه.. اعوذو بالله

*********************

في حديقة الورد
خالد: مالك متضايقه كذا
جمايل: منرفزتني.. من جد قاهرتني
خالد: هذا شعورها انتي بتمشيها على كيفك يعني
جمايل: لو اني وحده غريبه عنها بصدق الشوق الي بداخلها.. بس انا عايشه معاها شفت الويل منه ومن عياله.. تجي هي الان وتقولك تبي تسأل عنهم وتتطن عليهم وهو بالذات
خالد: لا تنسى حالك هذا ابوكي بعد
جمايل: وانا بنته بعد هو مالقاني بالشارع حتى يصير علي كل ذا
خالد: معلش بيجي يوم وبتعرفي ليه صار كل ذا
جمايل بحده: خالد انا ما برضى عليه لا هو ولا عياله.. انا خلاص ما ابيهم هم ماهم موجودين بحياتي خلاص.. انسى اني اسامحهم
خالد: اهدي طيب.. لا تخافي ما حد بيجبرك على شي ماتبينه
جمايل: من جد
خالد: من جد ياقلبي هو انتي خايفه اني اجبرك عليهم
جمايل: بصراحه ايوا
خالد: لا ياقلبي.. تهمني راحتك.. هم مايهموني.. المهم عندي انتي.. ما ابي أي شي يضياقك.. بس بالنهايه هذا ابوكي
جمايل: الله يخليك لي
خالد: خاليه كذا ما اقبل
جمايل: مافهمت
خالد: يعني حضن بوسه
جمايل: بس عاد والله استحي
خالد: اموووووووووووووووووووووت فيكي
جمايل: هههههههههههههههههههه

****************************

في الملحق مع سماح
عبدالكريم: يعني ماتحسي بشي الان
سماح: الحمدلله لا
مشعل: بس ماتاكل يا دكتور
عبدالكريم: وانت ايش دخلك بالموضوع تشوفني وصلت لهالسؤال!!
مشعل: لا.. انا اسف
عبدالكريم: شوفيني انا اتركيه عنك
سماح: ههههههههههههههه حاضر
عبدالكريم: تنامين كويس.. مرتاحه بنومتك.. مافي شي يزعجك ويصحيكي باليل
مشعل: ساعات احس عليها تصحى باليل بس ترجع تنام بعد فتره
عبدالكريم يناظره: انت مين اسألك!!
مشعل: لا كنت اقول لك بس
عبدالكريم: اه.. اكرمني بسكاتك
مشعل: حاضر
عبدالكريم: ابيكي تكلميني عن احساسك الان.. انسي الاحساس القديم ابيكي تكلميني عن الان.. واذا شفتي حالك بتكذبي علي.. لا تردي عن سؤالي
سماح تناظر مشعل: انا بخير
عبدالكريم: وانت ماتبي ترد عنها
مشعل: ها؟ لا السؤال ذا انا ابي اعرف اجابته منها
عبدالكريم: اقول دور عندك يمكن تلاقي اجابه تقولها لي
مشعل: ها؟ الا هالسؤال ماعندي له اجابه
عبدالكريم: ما ودك تجاوبي عليه تطمني بال هالمسكين
سماح تبتسم: ..........................
عبدالكريم: تكفيك هالابتسامه ولا ضروري انها تتكلم
مشعل يناظر عيونها: ياليتها تتكلم.. حتى لو قالت اني السبب بالي هي فيه.. حتى لو ذبحتني وقطعتني.. ماراح افتح فمي بكلمه.. بس تتكلم.. ودي من جد اسمعها
عبدالكريم: انت بتستحي على وجهك.. ولا اقوم انا اقطعك الان
مشعل: ها؟ اسف نسيت حالي
عبدالكريم: قولي لي يبا.. انتي بخير؟
سماح: الحمدلله
عبدالكريم يناظر مشعل: مافي احد غثيث مضايقك
سماح: ههههههههههههه لا
عبدالكريم: انبسط ياعم راضيين عليك
مشعل يجلس جنبها: من جد حبيبتي.. راضيه علي.. مسامحتني.. وغلاة العيال عندك سمعيني انك راضيه علي
عبدالكريم بحده: مشيعييييييييل
مشعل يقوم عنها: خلاص خلاص.. انا بنادي سامي وبترككم
عبدالكريم: احسن بعد.. قوم خلني افحص البنت كويس
مشعل بزهق: حاضر حاضر

*****************************

في غرفة يحيى وسما
سما: وانت متضايق ليه؟
يحيى بحده: ما ادري.. احس اني .. ماني عارف اوصف الي انا فيه
سما: حبيبي انت ليه تكابر كذا.. انت تحبه.. ما في احد يكره ابوه
يحيى بحده: اسكتي
سما: ماني ساكته.. شوف حالك انت تحب ابوك.. ياروحي هذا شي طبيعي بحياة الولد.. وبعدين انت ما قعدت معاه وسمعت منه حتى تاخذ هالموقف منه.. صحيح انه كان قاسي عليك كثير.. بس طيف تقول بيموت ويسمع صوتك
يحيى: المشكله هنا.. طيف.. انا عايش بعيد عنه سنين عمري.. جات الان بتجبرني عليه
سما: مافي احد بيجبرك على ابوك.. هذا ابوك غصب عليك ماهو برضاك.. حنا ما نختار اهلنا.. حنا مجبورين عليهم.. ولو لي الخيره كنت اخترت النبي يكون اب لي.. هو خير البشر
يحيى: عليه الصلاة والسلام
سما: حبيبي لا تمنع روحك من ابوك.. اذا جلست معاه وعرفت انه رجال ماهو كويس.. هذيك الساعه ليك الحق انك تكرهه.. بس بعد مالك الحق انك تتركه.. ابوك في رقبتك.. ثوابك وعقابك من الله شديد.. هذا الاب
يحيى: بس حرمني................
سما: وانا كمان انحرمت من اهم شي بحياتي.. انحرمت اني اكون بنت زي باقي البنات.. انحرمت الراحه والامان.. انحرمت الاهتمام.. انحرمت اني اجلس مع ابوي واشكي له.. بس بالنهايه احبه واحب امي.. واذكرهم واترحم عليهم في كل وقت.. اذا على القسوه كلنا انقسى علينا.. من لهم غيرنا حتى يفضو الي بقلوبهم عليه
يحيى: ......................
سما: لا تقسي قلبك على ابوك.. اولا هذا مايجوز شرعا.. وحرام عليك بالدنيا قبل الاخره.. يا حبيبي اسمع مني.. ماحد بيلومك اذا رحت تسأل عنه الان.. ابوك محتاج لوجودك من كنت صغير فمابالك الان وهو كبير.. محتاجك اكثر
يحيى: .........................
سما: حبيبي ناظرني.. عشاني ناظرني.. ما احب حبيبي يكون قاسي.. ماتعودت عليه القسوه.. يحيى حبيبي انت سيد الرجال كلهم احسنهم طبع واخلاق.. يجي لحد ابوه ويقسى عليه.. اذا رضيتها على نفسك انا ما برضاها عليك
يحيى: ...........................
سما: خذ التلفون ودق عليه.. لا تتكلم اسمع صوته بس.. انا متأكده انه الله بيحنن قلبك عليه.. اقولك على شي وتصدقني.. اذا دقيت عليه وظليت ساكت هو من حاله بيعرف انه هذا انت.. من انفاسك بيعرفك.. ماهو من رقم تلفونك
يحيى بحده: لا
سما: مشعل وعندنا وسماح وعندنا وكلهم بخير وعايشين وراضيين بحياتهم وتصدق عاد جابو عيال ياخذو القلب من حلاتهم.. عارفه انهم يشبهو خالتهم عشان كذا يجننو
يحيى بتريقه: والله عاد
سما: وانت شايف انه خالتهم ماهي حلوه حتى تتريق
يحيى: الا قبيحه
سما تفتح عيونها: من هذي الي قبيحه.. كل هالجمال وقبيحه.. اقول انا غلطانه الي جالسه مشاهدتك.. المفروض اتغطي عنك وانا قاعده معاك
يحيى: نعم !!!!!!!!!!!
سما: طبعا من حلاتي وجمالي المفروض اني اداري هذا كله
يحيى: والله !!!
سما: طببببببببببعا.. ايش فاكر انا حلاتي ماجات على احد.. جمالي الله ماوهبه لاحد غيري.
يحيى: والله اشوف الغرور ملاكي ياسما
سما: طبببببببببببببببببببببببعا.. اساسا المفروض انك تستاذن اذا صار ودك تشوفني.. ولا اقولك المفروض تاخذ موعد عشان تشوفني
يحيى: مصدقه حالك انتي.. انتي محسبه انك ملكة جمال الكون
سما: ههههههههههههااااااااااااااااااااي
يحيى: ايش هالضحكه الجديده هذي
سما: كيفي ضحكة الغرور الجديده
يحيى: ههههههههههههههههه
سما: يلا انا ماشيه
يحيى يمسك يدها: وين ان شا الله
سما: خلاص ياعمري وقتك انتهى انا حرمه مشغوله كثير وعندي مواعيد ثانيه ماهو بس انت الي عندي
يحيى: اجلسي مكانك
سما: اسفه.. تعترف بجمالي الاول.. وتقولي انه اخذ عينك وقلبك.. وانك من بعد ماشفتني.. صارت حياتك احلى واحلى واحلى
يحيى: لا والله اشوف الغرور ملاكي من جد.. كبر راسك ياسما
سما: الاميره سما لو سمحت
يحيى: سموووووووووووو ماهو على انا
سما: انا احتج من جد احتج.. تدلعني وتدللني.. وتكبر راسي وبالاخير تقولي سمووووووووووو.. انا زعلت
يحيى: براضيكي
سما: ما ابي
يحيى: يحيى بيراضيكي
سما: لا
يحيى: حبيبتي
سما: لا اميرتي احلى
يحيى: ههههههههههههههه طيب اميرتي.. روحي عشقي.. ردي على عاد
سما: امممممممممممم افكر ارد عليك ولا لا
يحيى يجرها له: وبعدين معاكي انتي.. ماتجي غير بالجر.. اقولك ردي علي
سما: خير
يحيى يحضنها: ما ابيكي تزعلي علي.. ما اعرف اعيش اذا زعلتي علي
سما: انا ما ازعل منك.. ازعل عليك صدقني.. عارفه شوقك له.. وشايفه انك تمنع روحك عنه.. حبيبي الا الوالدين اكسر راسك لهم حتى لو هم غلطانين

************************

عند الاسطبل
بوعذبي: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش تعمل هنا
يحيى: جالس اشوف الخيل
بوعذبي: من زمان ما ركبته
يحيى: ماعندي وقت
بوعذبي: ليه الضيق ماليك
يحيى: سلامتك.. هموم الشغل بس
بوعذبي: وصلتو لشي جديد؟
يحيى: الكلاب اعترافاتهم صعبه.. مخبين بلاوي كبيره.. مايقدرو يعترفو فيها.. اسحب الاعتراف منهم سحب.. لا الضرب نافع ولا التعذيب.. هذا لو حجر كان نطق من كثر الي اعمله فيهم
بوعذبي: وخليل!!
يحيى: الله يشيله.. عنيد.. ماتكلم ابد
بوعذبي: وزوجته!!
يحيى: ماتعرف شي عنه غير مشعل وقصته.. وباقي الجرايم ماتعرف الشي الكثير عنها
بوعذبي: مسيره يضعف.. اكيد بيجي اليوم الي تعرف فيه كل شي
يحيى: دام الكل بخير هذا مريحني
بوعذبي: بس انت منت بخير
يحيى: من قال!! الحمدلله.. شيئين الي تمنيتهم بحياتي ..مشعل وسما.. والحمدلله.. الله عوضني فيهم الخير
بوعذبي: الحمدلله
يحيى: ايش مصحيك لحد هالساعه
بوعذبي: كنت بنام تذكرت اني ما اكلت الخيول
يحيى: هههههههههههههههه كبرت يابوعذبي
بوعذبي: ما كبرت.. بس فرحة البنات ماخذه قلبي.. اتابعهم بعيوني وقلبي.. نفسي اتطمن عليهم قبل ما الله يا خذ امانته
يحيى بحده: ايش هالكلام يارجال.. تشوفني رايق حتى تسمعني هالحكي
بوعذبي: وانت بتعترض على حكمة الله.. اذا الله كاتب علي هالشي بيصير بيصير.. عاد اعترضت ولا تنرفزت
يحيى: عارف اني ماراح اوقف هالشي.. بس لا تجيب سيرته الان.. لا توجع قلبي يابوعذبي.. تراني ماعرفت غيرك اب بهالدنيا
بوعذبي: الله يخليك لي ويفرحني بشوفة عيالك
يحيى: بحياتك ان شا الله.. وانت تربيهم
بوعذبي: الله يقدرني عليهم بس اذا اطلعو مثل ابوهم تراني بترك الدنيا وبروح عنهم
يحيى: ههههههههههههههههههههه جننتك انا عارف
بوعذبي: صحيح انك عنيد وجاف وعصبي.. بس مافي احن منك ولا اطيب منك.. انا عارف ومتأكد انه ابوك متحسف عليك كثير
يحيى: عنده غيري.. ماهو ضروري اكون موجود بحياته.. هو ما جاب يحيى.. جاب بسام وابراهيم بس
بوعذبي: تكذب على من بهالكلام.. انا اعرف عبدالرحمن زين.. مانسيت دموعه يوم يجي يترجاك تفتح له الباب.. لسا المنظر قدام عيوني.. ساعتها كان ودي اكسر عليك الباب واجرك قدامه واقولك حرام عليك الي تعمله في ابوك
يحيى: ياااااااااااه كل هذا بقلبك
بوعذبي: واكثر.. صحيح اني حاولت طول هالسنين احنن قلبك عليه.. بس انت عنيد.. ما كنت تسمح لاحد يجيب سيرته قدامك
يحيى: ولحد الان ما احب احد يجيب سيرته قدامي
بوعذبي: اول شي الي تقوله حرام.. وبعدين عيب.. انا ماربيتك على كذا
يحيى: قول لي
بوعذبي: خير
يحيى: انت سمعت ايش قال اخر مره جاني فيها.. وقت مابكى وانا قافل الباب
بوعذبي: اكيد سمعت
يحيى بلهفه: ايش قال
بوعذبي: قال انه مشعل ما مات.. وانه عمل المستحيل لاجل عيونك.. عشان انت حبيبه.. وانه يحبك اكثر منهم كلهم
يحيى: تكذب
بوعذبي بحده: ولد.. كيف تكلمني كذا
يحيى: اسف اسف.. نسيت نفسي
بوعذبي بحده: بس ولا كلمه.. اروح انام ابرك لي من قعدتي معاك
يحيى يمسكه: وغلاتي عندك ماتمشي وانت زعلان
بو عذبي بحده: وخر يدك عني.. هذا الي قاصر.. بعد هالعمر تقول لي تكذب
يحيى يحضنه: والله اسف.. اعذرني.. انا ولدك قبل لاكون ولده.. يبا داخل على الله ثم عليك.. لا تزعل مني
بوعذبي بحد: ماتسمع الكلام انت اقول لك وخر عني
يحيى: تكفى يبا.. تكفى.. ترا تكفى تهز رجال.. طلبتك لا تردني
بوعذبي: عندي شرط
يحيى: نفسي ومالي وحلالي عند رجولك
بوعذبي: خلهم لك.. ماهو ذا الي ابيه
يحيى: امرني.. والله اني عند رجولك
بوعذبي: كلم ابوك

*************************

في غرفة طيف
جمايل: وانتي ما عندك غير هالسيره
طيف: اكيد ماعندي غيرها
جمايل: طيف حبيبتي الله يخليكي.. والله مالحقت افرح بخالد.. كل مره تجيبي سيرتهم فيها.. احس بفرحتي تتعكر
طيف: اعوذو بالله.. ايش قلبك انتي
جمايل: كذا انا كذا
طيف: وبايش تفرقي عنهم اذا صرتي كذا ياحلوه
جمايل: الفرق كبير
طيف: والله واهمه.. هم قاسين والعند راكبهم.. وانتي زيهم
جمايل: ........................
طيف: اشوفك مارديتي
جمايل: ماودي اكون كذا.. بس هم اجبروني
طيف: معلش.. الطيبات لله
جمايل: اكرهك اذا تقولي هالجمله.. عجزنا من هالشي.. يا اختي ياحبيبتي.. خليني نكون قاسيين معاهم شوي.. يمكن قسوتنا معاهم تخلي لنا وزن عندهم
طيف: الطيبه مافي احسن منها علاج
جمايل: الا مع اخوانك
ساره: وانا كل ما ادخل عليكم لقيتكم بهالسالفه.. ودي ارتاح ودي ادخل مكان احب اقعد فيه
طيف: تعالي طيب وين رايحه
ساره: رايحه انام عند يحيى
جمايل: والله قليلة حيا
ساره: روحي زين.. ضايقه فيني الدنيا
طيف: تعالي طيب لا تمشين.
ساره: الاول تغيرو موضوع بسام وابراهيم.. سيرتهم تعصبني.
طيف: طيب خلاص مابنتكلم عنهم تعالي
ساره: جيت.. ايش اخباركم؟
جمايل: عني انا مبسوطه
ساره: يعني لوح الثلج بدى يتحرك
جمايل تضربها: لا تقولي عنه لوح ثلج
طيف: ههههههههههههههههه صرنا مانرضى عليه
ساره: هههههههههههههههه دوم هالفرح انشا الله.. وانت................
طيف: تلفوني!! رقم غريب!!
جمايل بخوف: اكيد واحد من اخوانك يما قلبي
طيف: اسكتي زين خليني ارد.. قوي قلبك ماراح يقدرو يعملو شي
ساره: ردي طيب
طيف: الو
هزاع: هلا طيف.. انا هزاع
طيف: هاااااااااااااه
جمايل بخوف: ايش صار ابوكي جرا عليه شي
هزاع: ههههههههههههههههه قولي لها انه انا
ساره: يه ايش صار ليه سكرتي الخط
طيف: ها؟
جمايل: ايش ها.. مين كلمك بسام ولا ابراهيم؟
ساره: مالك يابنت ايش قالو لك
جمايل: ارجعو دقو هاتي برد
طيف: ها؟
جمايل بحده: وقت ها.. الو
هزاع: هههههههههههههههههه هذا انا هزاع.. وينها؟
جمايل بهمس: يافشيلتي هذا هزاع
ساره: هههههههههههههههههه
جمايل: خذي كلميه
طيف بهمس: لا.. اكلمه ايش اقول له
ساره: قولي له احبك هزززززززززززززززاع روحي فيك ياولد
طيف تضربه: بس ووجع هذا كلام تقولينه.. انا ايش مخليني اناديكي واجلسك معانا
جمايل: وانتو بتتخانقو كذا والرجال ينتظر
طيف: يوووووووه هذا ايش اقول له الان
ساره: قولي الو وبعدين الحكي بيجي لحاله
طيف: الو
هزاع: هلا بهالصوت
طيف بحيا: اهلا
هزاع: ماجاني نوم.. تقلبت بفراشي وعجزت.. قلت احسن حل.. اخلي قلبي يهدى واتركه يكلمك شوي.. وبعدين اكيد بيرتاح وبينام من نفسه
طيف بحيا: هههههههههههه
هزاع: ايش اخبارك؟
طيف: كويسه
هزاع: كلمتي ابوكي؟
طيف: ايوه الحمدلله.. ماقصرت الي كلمت يحيى
هزاع: حاضر.. انتي تامرين بس.. كم طيف عندي
طيف: هههههههه
هزاع: البنات حولك؟
طيف: ايوا
هزاع: مين جنبك؟
طيف: ساره وجمايل
هزاع: هههههههههه ساره؟ الي اعرفه انها تعبانه ايش جابها عندك
طيف: شي وفيه تريقه.. مايفوتها
جمايل بهمس: اكيد تقصدك.. ردي عليها واحرجيها قدام خطيبها يلا بسرعه
ساره: طيفوه تأدبي احسن لك تراني بجرك وارميكي عنده
طيف بهمس: الله ياخذ بليسك هذا كلام تقوليه.. انكتمي طيب
هزاع: وليه تنكتم خليها تقول.. ليه ماودك تجيني
طيف: طيب انا بسكر الان.. مع السلامه
هزاع بحده: استنى هنا
طيف بخوف: نعم
هزاع: انا اسف.. قومي بعدي عنهم ابي اكلمك
طيف: لا
هزاع: طيف لا تزعلي مني الي زعقت عليكي
طيف: ماصار شي.. ابي اسكر
هزاع: بعدي عنهم.. ابي اكلمك شوي بس.. وبعدين اجلسي معاهم.. طيف عشاني
طيف تبتعد عنهم: قلت لا.. ماراح ابتعد عنهم
هزاع: كذا؟!!
طيف: ايوا
هزاع: مع اني سامع انك ابتعدتي عنهم.. بس بعد
طيف: بعد ايش!!
هزاع: احبك
طيف منحرجه: ......................
هزاع: شكلك تبتسمي
طيف: يه من قال لك!!
هزاع: ههههههههههههههه قلبي
طيف: لا تلعب علي
هزاع: ما اقدر العب عليكي ادري انك كاشفتني
طيف: كيف كاشفتك؟
هزاع: طيف انا عارف انك ذكيه.. وعارف انك فاهمتني.. وعارف اني برتاح معاكي
طيف: وايش بعد؟
هزاع: ابيكي تحبيني ياطيف
طيف: ممكن اطلب نفس الطلب
هزاع: اكيد ممكن.. عارف الظروف الي حنا فيها وكيف عشنا.. تأكدي اني ماراح ابخل عليكي
طيف: ابي حياتك تكون لي
هزاع: حالي وحلالي لك لحالك
طيف: وانا بعد
هزاع: بعد ايش!!
طيف: حالي وحلالي لك
هزاع: ممكن انا اطلب الان
طيف: اكيد
هزاع: انا اسافر كثير ماراح اكون موجود جنبك زي أي رجال.. يعني ابيكي تصبري على هالشي
طيف: صابره وبصبر.. دامك بترجع لي ما ابي اكثر من كذا
هزاع: ما ابيكي تخافي انك تكوني لحالك.. الجمعه الحلوه الي انتي فيها.. بخليكي بوسطها على طول
طيف بفرح: من جد تتكلم
هزاع: ايوا انا مخليها مفاجأه للكل.. بس قلت افرحك انتي الاول
طيف: ماقصرت
هزاع: تهمني راحتك
طيف: من جد مبسوطه الي عملت كذا
هزاع: بيكون لك قسمك الخاص.. بغرف كبير تعملي فيها الي تبين
طيف: والقسم الثاني
هزاع: لعادل وحرمته
ظيف: والله فرحتني من جد ياهزاع
هزاع: حبيبتي انا شريت ارض جنب بيت بومشعل.. حتى تكوني جنب جمايل ويحيى
طيف: ليه يحيى بيعيش مع سما ببيتها
هزاع: لا ياقلبي.. شريت ارض ثانيه بعد وببني له بيت جنبنا.. ما ابيكي تفترقي عنه هو بالذات.. عارف غلاته عندك
طيف: انا احب يحيى كثير.. لا تزعل مني اذا قلت لك هو اكثر واحد بهالكون احبه
هزاع: اكيد ماراح ازعل شي انتي تحبيه اكيد اني احبه
طيف: تسلم لي.. ياربي يخليك لي
هزاع: ويخليكي

************************

عند الاسطبل
يحيى: جابو سيرته في التحقيقات
بوعذبي: يعني ايش هو مقبوض عليه الان!!
يحيى: ايوا
بزعذبي: من متى؟
يحيى: من ثلاث ايام
بوعذبي: وانت كلمته؟
يحيى: لا
بوعذبي: وما ساعدته!!
يحيى: طبعا لا.. التهم ثابته عليه.. وهو تحت الضغط اعترف بهالشي
بوعذبي: عشان كذا يعذب البنات
يحيى: ايوا
بوعذبي: وليه كل ذا.. ليه عمل بحاله كذا
يحيى: بعد الي قلته لي.. اكيد انها غيره.. يبي تكون معاه فلوس زي الي عندي
بوعذبي: المغفل
يحيى: جدي وصى بثروته لخوالي العقار منه بس.. المال تركه لي مع المزرعه.. الغريب انهم كانو مبسوطين ومحد فيهم اعترض
بوعذبي: انت ولدهم بعد.. كيف ما يفرحو لك
يحيى: بس هذي فلوس ابوهم هم احق مني بها
بوعذبي: ماهو انت الي تقرر هالشي.. جدك هو الوحيد الي يقرر فلوسه وين تروح.. الحلو با اخوالك انهم بنو نفسهم بنفسهم.. ما انكر انه جدك ساعدهم بكثير من الامور.. بس الاهم انهم ما اعتمدو عليه.. هالشي ابوك حاول يزرعه فيكم بس ما قدر.
يحيى: جدي رجال مافي منه.
بوعذبي: انت بعد ماقصرت على اخوالك.. مشاري الله يرحمه قبل مايموت انت ساعدته كثير خصوصا بعد ما خسر في الاسهم هذيك الايام.. انت سددت كل ديونه.. وشلت عياله من بعد وفاته.. انت ماقصرت معاهم كلهم.. ساعدت الكل.. الا نفسك
يحيى: تسعدني فرحتهم
بوعذبي: لانك اقنعت نفسك انه الفلوس هذي ماهي لك.. هذي وصيه يا يبا.. وجدك ماهو سفيه او مجنون حتى تلوم نفسك على وصيته لك
يحيى: الله يرحمه
بوعذبي: خذ تلفوني
يحيى: ليه؟
بوعذبي: حتى تدق عليه.. عارف انك تبي تكلمه
يحيى: لا ماهو الان
بوعذبي: يعني اروح وانا زعلان منك.. يرضيك ابات الليله وانا زعلان منك كذا.. وفي النهايه اطلع كذاب
يحيى: ماعاش الي يزعلك حتى انا
بوعذبي: الله يخليك لي.. يلا دق عليه
يحيى: بعد شوي
بوعذبي: قلت الان.. وانا معاك.. يلا
يحيى: وليه من تلفونك .. معي تلفوني
بوعذبي: ماهو بس انت الي عنده حس امني.. انا كمان من حقي اخاف عليك
يحيى: شفت حتى انت خايف منه
بوعذبي: اذا على عبدالرحمن انا عارف انه روحه فيك.. بس اخوانك ينخاف منهم.. اذا بسام مقبوض عليه.. ابراهيم لازال طليق.. وياخوفي منه على البنات
يحيى: مايقدر يعمل شي.. والله ذبحته على ايدي اذا لمس منهم شعره
بوعذبي: يلا طيب ابي اروح انام.. تراني تعبت جالس من صلاة الصبح.. وما ارتحت طول اليوم
يحيى: بدق وبسمع صوته بس.. وبعدين بسكر واذا دق عليك قول له غلطان بالرقم
بوعذبي: حاضر.. يلا طيب
يحيى: هذا هو يدق.. مافي احد يرد
بويحيى: الو نعم
يحيى: .......................
بويحيى: الو
يحيى: ........................
بويحيى بصوت تعبان: انا تعبان وجالس لحالي.. بسام انت عارف هو وين.. وابراهيم ما اعرف وينه ادق عليه ومايرد علي.. الحق علي احس اني بموت
يحيى: ..............................
بويحيى يجاهد حتى يتكلم: خليني اشوفك قبل ما اموت.. ودي بس اشوفك.. سمعني صوتك على الاقل
يحيى: ...............................
بويحيى: لما كلمتني طيف من شوي.. استحيت اقول لها لحقي علي.. عندي ثلاث رجال واطلب المساعده من البنت.. تصدق استحيت
يحيى: ...........................
بويحيى يبكي: ليه داق.. تبي تتأكد من موتي؟.. بيبسطك اني اموت.. اجل اسمع مني.. انا ما بقلبي شي عليك ابد.. انت حبيبي بينهم.. كان ودي باشيا كثيره اعملها لك ولاخوانك.. اهمها انكم تعيشو مبسوطين.. كان نفسي اخليكم تعيشو باستقرار.. كان.................
يحيى: لا تجهد روحك بالكلام.. مسافة الطريق وبكون عندك

***********************

عند ملحق الرجال
هزاع: اكيد مستعد.. بس مالك
يحيى: ماني عارف احساس داخلي بيذبحني.. قلت اعجل بالموضوع حتى لا اندم بعدين
هزاع: خلاص عند وجهك.. الان
يحيى: حاس اني جالس اضغط عليك.. لا تلومني انت اقرب لي من الي هنا كلهم
هزاع: افا عليك لا تقول هالكلام.. انت الي اقرب لي.. وبعدين انا روحي فيها.. من جد تعلقت بها كثير
يحيى: ما اوصيك عليها.. اذا جرا علي شي.. لا تتركها ياهزاع
هزاع: اعوذو بالله ايش الي تقوله.. بعيد الشر عنك يارجال.
عذبي: كل شي جاهز عمي
يحيى: بصحي ابوي زمانه نام
هزاع: وانا بقول للشباب يجهزو
يحيى: خلاص توكل على الله

**********************

في غرفة طيف
طيف: مافهمت
سما: انا بعد ماني فاهمه
طيف بخوف: اخواني اكيد عملو شي صح؟
سما: والله ماني عارفه.. هذا لي قاله لي وبعدين ليه تظنو السوء يمكن عادي
جمايل: عادي؟ تعرفي الساعه كم الان؟ حنا داخلين على 12 الصباح سما اكيد انه في شي وشي كبير بعد
نور: يا حبيبتي.. ايش بيصير يعني.. يمكن هزاع بيسافر.. طيف قالت هالشي.. صح طيف
طيف: ايوا قال لي هالشي.. بس ماقال انه الان بيسافر
ساره: انتو محسبيت انه لوفي مصيبه مابنعرفها.. والله العضيم خبر المصايب يوصل قبل الاخبار الساره
منال: ههههههههههههههههه والله صادقه.. لو فيه شي شين كنا عرفنا فيه بدري
لينا: طيف
طيف: ياروحي
لينا: حبيبي يبيكي
طيف: طيب رايحه له
لينا: لا هو واقف برا
طيف: طيب طالعه له
لينا: يبي جمايل بعد
جمايل: الله يستر قايله انا انه في شي ماهو زين
ساره: اعوذو بالله منك ومن تشائمك.. روحي اطلعي لاخوكي قبل ما اذبحك
سما: سماح قولي تراكي جالسه وساكته اكيد مشعل قايل لك شي
سماح: وانا ايش عرفني هذا هو عندك روحي اسأليه
نور: لا تلعبي باعصابنا.. وقولي الي تعرفيه
سما: طيف وجمايل هم الي عليهم الخوف.. وهذا هم اطلعو قولي يلا
ساره بحده: سماح يما منك.. انطقي
سماح: عضم الله اجركم

***********************

في ملحق الرجال
بومشعل: مبروك يبا
هزاع: يبارك لي بحياتك ان شا الله
عادل: مبروك ياروحي
هزاع يناظر يحيى: مبروك ياخوي
سامي: مالك متوتر كذا؟
هزاع: اعذرني شوي يا سامي.. بومشعل بغيتك شوي
بومشعل: خير ايش في!!.. انا شايف انكم منتو طبيعيين ايش صاير؟
هزاع: تعال ابي اكلمك
سامي بحده: من جد!!!
عادل: ايوا قصر حسك
سامي: لا حول ولا قوة الا بالله.. كيف ومتى!!
عادل: مانعرف لسا.. يحيى منقلب.. الله يعننا على هاليله
عذبي: عمي
يحيى بحده: وين مرزوق؟
مرزوق: جنبك عمي امرني
يحيى: خليك مع عذبي.. انتظر ابوه لحد مايجي
مرزوق: حاضر
يحيى: عذبي
عذبي: امرني
يحيى: دقيت على الدكتور عبدالكريم
عذبي: دقيت عمي
يحيى: خلاص.. مشعل وين؟
هزاع: مع البنات لسا مانزل
يحيى: ما ابيهم يعرفو غير بكره.. ما ابي طيف تتكدر الليله
بومشعل بحده: تعال ابيك
يحيى: عارف ايش بتقول بس ضروري احسب هالحساب
بومشعل يمسكه من ياقته: عارف انه ماهو وقت الي بقوله.. وعارف انه الظروف الي انت فيها صعبه كثير.. بس احسب حساب اني ابوك.. على الاقل لا تحسسني اني غريب عنك
يحيى: انا اسف
بومشعل بحده: اقلب وجهك ما ابي اشوفك
هزاع يفك يحيى: بومشعل الله يهديك.. ايش جرا لك
بومشعل بحده: اسأل الي حاسبني وحش عديم احساس انت ايش فاكرني
يحيى: يبا
بومشعل بحده: لا تقول يبا.. لو انك عارف هالكلمه ايش تعني.. ماكنت تتعامل معاي كذا
سامي يمسكه: اذكر الله عمي.. تعال معاي واهدى
بومشعل: اتركني انت بعد.. روح معاه للدفن.. يلا ياعيال جهزو روحكم وروحو مع يحيى للدفن
مشعل: يحيى
يحيى بحزن: خير
مشعل: مالكم ايش فيه؟
يحيى: سلامتك.. ابوي زعلان مني
مشعل: بعيد الشر ليه زعلان منه يابومشعل
بومشعل بحده شديده: تناديني بومشعل انت بعد.. جهزو روحكم ويلا مع يحيى يلااااااااااا
مشعل: ماله هب فيني كذا؟
يحيى: ايش قلت للبنات
مشعل: انك مسافر يومين
يحيى: زين عملت
هزاع: يلا حنا جاهزين
خالد: انا اعذروني ابي اظل مع عمي ما اقدر اتركه لحاله
يحيى: احسن بعد.. ما ابي اقلق عليه
عادل: توكلنا على الله

*****************************

في المطبخ
ام مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
ام حسام: والمسكينه هاليومين روحها متعلقه في ابوها واخوانها اكيد انها حاسه
ام مشعل: الله يعينها اذا عرفت
ام حسام: دامها زوجة هزاع.. مافي خوف عليها.
ام مشعل: والله الخوف عليها.. ان جيتي للثانيه ماهي مفتكره بهم ابد
ام حسام: تبين الحق.. هي الي عاجبتني.. قويه.. وما اظن انه وفاته بتأثر فيها
ام مشعل: لا ياختي.. صحيح انها شايله عليهم بس هذي وفاة
ام حسام: والله لو هو من صلبي ما بكيت عليه.. الله يرحمه بس
ام مشعل: اول مره اشوفك كذا
ام حسام: ايش تبين اعمل يعني.. ابكي عليه.. الي مثله ماينبكي عليه
ام مشعل: كأنه جمايل الي تكلمني ماهي ام حسام
ام حسام: لا تنتظري مني اي شفقه عليه كفايه الي شفته من البنات والي جراعليهم هذا كفايه انه يقسي قلبي عليه
ام مشعل: ربك رحيم
ام حسام: حسابه مع ربه.. مع الي مثله موتته استغفر الله عذاب له ماهي راحه
ام مشعل: استغفر الله
ام حسام: من جد ردي علي موتته موجعه قلبك
ام مشعل: تبين الصدق.. لا
ام حسام: اجل خلاص.. لا تلوميني
ام مشعل: انا عارفه انه حدتك هذي عشان ملكة هزاع.. لا تخافي.. بينبسط وطيف بعد بتنبسط معاه
ام حسام: اللهم لا اعتراض على حكمة الله.. بس دامه كان يبي يموت ليه ما اجلها ثلاث ايام
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ضحكتيني
جمايل: دوم ان شا الله هالضحك
طيف: ضحكونا معاكم
ام حسام: وليه مانضحك.. اليوم وصرتي زوجة الغالي.. ليه ماننبسط
طيف: تصدقون عاد.. والله ماني حاسه.. ماعندي احساس بشي.. كل شي صار بسرعه.. مالحقت اعرف شعوري
ام مشعل: اقول اذا جا وقعدتي معاه.. بتحسي
ام حسام: وبتحسي وبتحسي
ام مشعل: ههههههههههههههههههههههه
نور: هذول استلموكي الله يعينك ايش يفكك منهم الان
سما: ااااااااااااااه ياقلبي.. الله يحفظهم مايتعبو ابد
سماح: عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ام حسام: مافي عسل غيرك ياعسل
سما: مين ذا.. الكلام الحلو ذا لسماح
ام حسام: ايوا وانتي غيرانه يعني
سما: اكيد طبعا.. وين نصيبي من الحكي انا بعد
ام مشعل: اليوم مالك شي
سما: يما هذول شكلهم ناوين علي.. اقول امشي اروح لمنال وساره احسن

************************

عند باب ملحق مشعل
بوعذبي: كل شي بخير يبا؟
يحيى بحزن: بخير ايش بيصير يعني
بوعذبي: ليه عامل بنفسك كذا
يحيى: لا عادي.. كل شي عندك تمام؟
بوعذبي: تمام التمام
يحيى: مشعل
مشعل: خير
يحيى: كلمت زوجتك؟
مشعل: ايوا كلمتها كل شي بخير لا تقلق
يحيى: طمنتني
مشعل: بومشعل بخير؟
يحيى: مشعل الله يخليك.. ناده يبا وفكني.. تراه اذا زودتها معاه اكثر من كذا بيمد يده علي
مشعل: حاضر.. شفت البنات؟
يحيى: لا لسا.. ما ابي اروح لهم وهذي حالي
مشعل: خلاص ادخل الملحق عندي تروش.. وبعدين روح اجلس معهم
يحيى: ابوي في الملحق عندك.. ما ابيه يشوفني بيعرف ايش صار من غير لا اتكلم
عذبي: الدكتور عبدالكريم معاه عمي
يحيى: ماقال شي
بوعذبي: يقول القلب عنده نبضه ضعيف.. بس مافي شي خطير لا تقلق
عذبي: ارهاق بس.. وقل اكل
يحيى: جهزتو له شي ياكله
عذبي: اكيد.. بس اكل شويه
سامي: انا بسهر معاه الليله روح انت ارتاح
بوعذبي: لا انت روح لزوجتك.. وانا الي بظل معاه
يحيى: لا انت ولا هو.. روحو انتو ارتاحو.. وانت روح نام لك شويه قبل صلاة الصبح.. انت ما ارتحت اليوم ابد
بوعذبي: انا بخير.. روح انت ارتاح
خالد: يحيى انت جيت تعال عمي يسأل عليك

***********************
تابعو في الجزء الخامس والثلاثين

النهايه
اخر الاحداث
ايش ممكن يصير
خير!! ولا ممكن الاحداث تنقلب من جديد
قلبي معاكي ياسما ولا اقول ياسماح

احداث جديده ومثيره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
باقي الجزء الاخيييييييييييييييييير
:):):)

ان شاءالله بكره
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي يا قلبي

امبيه لاااا ما اصدق

ناااطرة على احر من الجمرر

القصة كلهااااا مادري شقووووول

بس الصراحة قمت اغاار منهم

قلوبهم على بعض وما يزعلون من بعض

يا ريت كل الناس جذي :)

تسملين حبووبة ويعطيج العافية
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
نبض قلبي


الجزء الخامس والثلاثين
الاخير


في الملحق عند مشعل
يحيى: سلام عليكم
بومشعل: هلا حبيبي انت هنا
يحيى: ايوا لسا واصل.. ايش الاخبار
بومشعل: زي منت شايف.. انا وهالشايب جالسين مع بعض.. سوالف وضحك
عبدالكريم: طبعا مايقصدني انا.. هو يقصد................
يحيى: كويس انكم بخير.. اعذروني.. محتاجين شي؟
بومشعل: وانت قالب وجهك كذا ليه!!
يحيى: تعبان محتاج ارتاح
مشعل: تعال زين.. اجلس شوي
بوعذبي: تعال يا حبيبي اجلس وارتاح معانا
يحيى: انا بخير.. محتاج انام شويه قبل صلاة الصبح.. اعذروني
هزاع: سلام عليكم
بومشعل: هلا وغلا
عبدالكريم: هلا بالمعرس
هزاع: بالمهلي.. هلا وغلى بالرجال مشتاق شوفتك والله.. ايش اخبارك.. كيف صحتك الان.. ان شا الله احسن
بويحيى: الحمدلله بخير
هزاع يمسك يحيى من يده: وانت يا بويحيى مابغيت تمرض غير الليله.. عاد مايصير كذا
بويحيى: اعذروني اشغلت الكل معاي.. ان شا الله ما اخرتك عن شي مهم
هزاع يجلس يحيى جنب ابوه: والله يا بويحيى اخرتني عن زوجتي
بويحيى يناظر يحيى: مبروك ياهزاع اخيرا تزوجت.. الله يهنيك.. والله انه نسبه يشرف يا خالد
بومشعل: الله يهنيك بنسبه يا عبدالرحمن
بويحيى مستغرب: مافهمت
عبدالكريم: ملك على طيف الليله
بويحيى يناظر يحيى: مبروك
يحيى: مبروك علينا هالرجال الطيب
هزاع: بس يارجال لا تخليني اغتر بعمري.. اتراني اصدق
يحيى: وليه ماتصدق.. والله والنعم فيك.. وبمواقفك
هزاع: مواقفك اكبر ياخوي.. بس لا تخاف انا ماتزوجت طيف عشان مواقفك.. البنت عاجبتني اخلاقها كثير
بومشعل: الله يسعدكم
يحيى: الله يسعدكم وافرح بشوفة عيالكم.. اعذروني انا من جد تعبان
بويحيى يمسك يده: ما شبعت منك يبا.. ليه عيونك حمر كذا.. ليه التعب مالي عيونك كذا
يحيى: مافي شي.. انا بخير.. دكتور
عبدالكريم: نعم
يحيى: كيف عن الحاله الصحيه
عبدالكريم: محتاج اهتمام.. بس من الناحيه العامه.. كويس
يحيى: الحمدلله
بويحيى: يعني قلق علي؟
يحيى: يلا يا شباب اشوفكم على صلاة الصبح

***********************

عند باب الملحق
بومشعل بحده: وقف هنااااااااااا
سامي: عمي ماهو كذا.. شوي شوي عليه
يحيى: امرني
بومشعل بحده: هذا اسلوب تعامل فيه ابوك ياولد؟
يحيى: انا مستغرب كيف تدافع عنه كذا
بومشعل: لان الرجال ماغلط
يحيى: كل الي حنا فيه وماغلط؟
بومشعل: سامي
سامي: نعم عمي
بومشعل: ناد بويحيى يجي برا شوي
سامي: حاضر
يحيى: لا تجبرني على شي ما ابيه.. انا طالع انام.. محتاج ارتاح.. منت حاس بتعبي.. انا دافن ابراهيم.. وابوي مايعرف أي شي عنه
بومشعل: راحتك بحضن ابوك
يحيى: راحتي عرفتها بحضنك
بومشعل بحده: ابوك اولي مني
بويحيى: مالك.. ايش فيك تزعق على الولد
بومشعل: سلامتك ولدك محتاج الي يصحيه.. اسمع يا يحيى هالكلام اقوله لك قدام ابوك.. اذا فيه غلط صار فهو صار علي وعلى راشد الله يرحمه.. سامي
سامي: نعم
بومشعل: انت شايل على عمك بويحيى شي بخاطرك
سامي: لا والله ابد
بومشعل: وانا بعد.. مافي شي بقلبي على اخوي عبدالرحمن.. هذا وانا صاحب الحق
بويحيى: بومشعـ.....................
بومشعل: اسكت انت.. ولدك روحه فيك..ومانع نفسه عنك.. اجلس معاه.. وعوضه السنين الي راحت.. هو محتاج لك وانت بعد
سامي: ياخوي هذا ابوك والله ثم والله اني ادفع روحي وكل مالي وما املك واعيش مع ابوي لحظه.. بس لحظه ارتجيها من الرحمن مع ابوي.. رق لحال ابوك وابتدي معاه صفحه جديده.. ما حد بيقدر يعوضك عنه لو ايش ما عملت
بومشعل: سامي معاه حق.. يلا اشوف بوس راس ابوك واخذه بحضنك يلا تحرك

*************************

في الصباح
في الصاله
ساره: صباح الخير ياوجه الخير
ام حسام: صباح النور يما
ساره: كيف الحلوين؟
ام حسام: الحمدلله يما.. اجهز لك فطور؟
ساره: لا خالتي ما اشتهي شي
ام حسام: يا يما مايصير.. شوفي وجهك كيف ذبل.. قوي روحك يايما
نور: اعوذو بالله.. ايش ذا الوجه
ساره: صدقيني ماني رايقه ولا كنت رديت عليكي
سماح: صباح الخير على الحلوين
ساره: وهذي مبتسمه كذا من الصباح
نور: اقول افرحي لها
ساره: فرحانه لها بس على ايش
نور: يعني.. ناس يصيرو لها قالو لي على شي
سماح: ايوا ايوا قولي.. سامي اكيد قايل لك
نور: ولا تبين انتي تقولي احلى
سما: لا قولي انتي شكلها تستحي.. صباح الخير
اك حسام: صباح النور يما
ساره: ومن بقا فينا يستحي هنا.. مابقت الا لينا.. وماهي هنا يلا قولي فرحينا
نور: يقولو البارح مشعل نام معاها.. عشان عندنا ضيف واحتاجو الملحق الي مشعل فيه
سما: مع العلم انه فيه ملحق فاضي.. ممكن يستغلوه بس الظاهر انه مشعل عاملها لعبه حتى...................
سماح بحده: بس يا بنت
سما: هههههههههههههههههههه
نور: هههههههههههههههههه عسل
سماح: بس انتي بعد
ساره: والله عسل.. من جد.. زوجة اخوي عسسسسسسسسسسسسل
ام حسام: الله يهنيكي يما
ساره: وين البنات؟
ام حسام: هلا مع مدرسها.. وطيف وجمايل مع ابوهم بالملحق
ساره: قالو لهم؟
سما: ايوا.. وطيف قاتله روحها.
ساره: وجمايل؟
سما: ابد كأنه العيد
ام حسام: ههههههههههههه والله اني قايله انها ماراح تهتم
نور: وانتي مشجعتها اشوف
ام حسام: وليه ما اشجعها.. واحد ومات بجرعة مخدرات زايده.. ويحيى يقول ناوي على الانتحار.. هذا الي مثله ماينبكي عليه
سما: لاحول ولا قوة الا بالله
سماح: وطيف المسكينه مالحقت تفرح حتى
نور: معلش تبكي الان وتفرح بالليل.. بذكرك
سما: الا طيف.. بيكون الحزن بقلبها كبير
ساره: صحيح انه اخوي.. بس ما ني حاسه اني اعرفه
نور: لانك ماعرفتيه يالخبله
ساره: الحمدلله اني ماعرفته.. كنت من زمان متجبسه من تحت يده
نور: عاد هذي صدقتي فيها.. جمايل تقول انه مجنون من جد واذا ضرب مايرحم الي قدامه
سما: عاد ساره عليها لسان تغصب الواحد يطيح فيها ضرب
سماح: بعيد الشر عنها.
ساره: ايوا كذا دافعي عني.. ترا الكل ينقلب علي في دقيقه
منال: ماعاش من انقلب على حبيبتي ساره
ساره: وهذي اولهم ترا
منال: ههههههههههههههههههه

***********************

في الملحق مع بويحيى
جمايل: طيف.. اتركي ابوي عاد.. ماهو حمل الي عاملته فيه
بويحيى: اتركيها بحضني.. خليها تفضي الي بقلبها
جمايل بهمس شديد: قال تفضي الي بقلبها.. يبي يقول انه يحس بالي في قلبها.. وين كان ذا كله
يحيى بهمس: تأدبي يابنت
جمايل: اشوف قمنا مانرضى عليه
يحيى: وبعدين معاكي.. لا تنرفزيني
جمايل: حاضر اسفين عمي
طيف تبكي: وانت بخير؟
بويحيى: الحمدلله
طيف: مايوجعك شي؟
بويحيى: يوجعني فراقكم
جمايل بهمس: انا ماشيه قبل لا اقول شي اندم عليه
يحيى بهمس: احسن بعد
جمايل: اعذروني شوي
بويحيى: وين يبا ما شبعت منك
جمايل: خالد يبي مني شغله نسيت اعملها
بويحيى بحده: ومين خالد ذا
يحيى: هذا خالد ولد راشد الله يرحمه.. زوجها
بويحيى: زوجت البنات بسرعه يا يحيى.. خايف عليهم من اخوانك ومني
يحيى: من حقي.. الي شافوه ماهو قليل
جمايل بحده: هذا كفايه...............
يحيى: روحي انتي الان زوجك ينتظر
طيف: يبا
بويحيى: ياروحي
طيف: انا خايفه عليك وانت هنا.. يحيى لازم نشوف له مكان ثاني يكون فيه
يحيى: وليه خايفه عليه ان شا الله
طيف: ما ادري ابيه يطلع من هنا وبسرعه
بويحيى: وليه ذا كله!!
طيف: عشان عمي خليل.. وقصته الي لسا ما انتهت
يحيى: ابوكي في يده انه ينهيها.. في يده يرفع روسنا وما يوطيها اكثر من كذا.. الناس الي انتي خايفه على ابوكي منهم.. هم اول من سامحوه.. قبلي.. انتي سامعه قبلي
طيف: الحمدلله طمنتني عليه
بويحيى: انا حاضر للي تبيه.. ما بقى عندي شي اخسره خلاص
طيف: وحنا يبا!!
بويحيى: عشان ما ابي اخسركم انتو بعد.. ضروري انفذ كل الي اخوكي يبيه
هزاع: اقدر ادخل
يحيى: حياك ياخوي
هزاع: سلام عليكم
بويحيى: حياك ياولدي.. حياك
هزاع: ايش ذا ايش البكى ذا.. هذا وانا اقول عنك قويه.. وما حبيتك الا عشان قوتك
طيف: هذا اخوي يا هزاع
هزاع: وانتي بتعترضي على حكمة الله.. يعني بدل ماتقولي الحمدلله تقولي هذا اخوي
طيف: الحمدلله
هزاع: ايوه كذا.. قومي يا روحي غسلي وجهك وارحمي حال ابوكي.. ماهو قد الي جالسه تعمليه
بويحيى: خليها ياهزاع.. خليها شوي بحضني
هزاع يناظر عيونها: تغسل وجهها وترجع بحضنك بس ماهو على طول.. انا لي نصيب بعد

****************************

في الصاله
سالم: ايش قلتي يا خالتي
ام حسام: قولك هو الصح يما.. مافيها شي.. عشان يحيى بس.. كل شي يهون.. ولا اذا على ابراهيم مايسوى
هلا: يما قصري حسك والله ماهي عدله الي تقوليه
ام حسام: ماحد معانا يما.. وبعدين انا ماقلت شي غلط.. انا بأجل عرس بنتي عشان رجال يسوى.. يكفي مواقفه ويكفي انه مداري علينا بوسط عيونه.. ماهو عشان واحد باع نفسه ودينه ونسى ربه وانتحر
سالم: هو تحت رحمة ربه.. تعدي هالمصيبه ونعجل بعديها.. اوعدك
ام حسام: يا يما وانت مالك خايف مني كذا.. انا المهم عندي اني اشوفكم مبسوطين.. هو انتو مبسوطين ولا لا
سالم: عني انا مبسوط فوق ماتتخيلي.. هلا هذي روحي الي ما اعرف اعيش بلاها
هلا تبتسم: الله يخليك لي
ام حسام: خلاص يما هذا الي ابيه.. الله يسعدكم
يحيى: جالسين لحالكم وين البنات؟
ام حسام: هلا يما.. البنات فوق في غرفة الخبله.. وامك مع ابوك بغرفتهم.. وهلا لسا مكمله الدرس وسالم معاها
يحيى: وهلا بتظل تاخذ هالدروس حتى هاليومين.. خلاص عاد.. بكره العرس تأجل الدروس هذي هالاسبوع وبعدين تشوفها براحتها
ام حسام: لا يما حنا نبي نأجل العرس كمان شويه لحد هلا ما تخلص امتحانات
يحيى: مافيها شي الامتحانات ماهي عذر.. تتزوج وتدرس ماراح يتغير عليها شي
ام حسام لا يما.. ابيها تنجح.. بتنشغل مع سالم وبتهمل دراستها وهالشي انا ما ابيه
يحيى: يما عيني بعينك.. اقول عندي وحده تشبهك يعني عارف ايش تخبي.. هاتي الي عندك سمعيني
ام حسام: ماعندي شي يما.. الي عندي سمعتك ياه
يحيى: اجل اسمعي الي عندي.. بكره العرس وماراح يتأجل واضح الي اقوله
ام حسام: اقول لا تعاندني.. تراك منت قدي
يحيى: يييييييييييييييييييي لا تتحديني.. الي عندي ذابحتني من التحدي.. وياليتها تقدر عليه
سالم: ههههههههههههههههههههههه عاد هذا طبعها من زمان
ام حسام: اقول انك منت قدي.. قوم شوف شغلك.. واتركني مع عيالي شوي
يحيى: يه يعني انا ماني واحد منهم !!!.. طيب انا اسفه اعذروني
هلا: يما ايش قلتي.. زعلتي الرجال
ام حسام: خليه يزعل.. اذا ناديته بيعمل الي هو يبيه اتركيه
سالم: انا روح اكلمه
ام حسام: اياك تعمل الي هو يبيه
سالم: حاضر

***********************

في غرفة سما ويحيى
سما بدلع: هلا بروحي
يحيى بضيق: هلا بعمري
سما: ماله حبيبي
يحيى يرمي نفسه على السرير: تعباااااااااااااااااان
سما: بجهز لك الحمام تتروش.. وتنام بيريحك هالشي
يحيى: يا ريت حبيبتي.. محتاج مويه ساخنه
سما: تامرني ياعمري
يحيى: سما امي ما قالت شي؟
سما وهي تجهز الحمام: عن ايش!!
يحيى: عن وجود ابوي هنا
سما: لا ما قالت
يحيى: شفتيها اليوم؟
سما: اكيد
يحيى: مبين عليها انها زعلانه؟
سما: بالعكس تسولف وتضحك.. عاديه ليه فيك شي معاها
يحيى: لا حبيبتي
سما تجيه: يلا ياقلبي حمامك جاهز
يحيى: خليني اشوف من يدق الباب
سما: انا بشوف روح انت تروش
يحيى: لا ياقلبي
سما: طيب بجهز لك ملابس
يحيى: من؟
سالم: سالم يا يحيى
يحيى: هلا.. حياك
سالم: بدخل بس بشرط
يحيى: من غير شروط.. ادخل
سالم: حاضر
سما: هلا هلا
سالم: هلا بروحي.. ماشفتك اليوم
سما: وحشتك يعني؟
سالم: ياقلبي انتي واحشتني حتى وانا اشوفك
يحيى يضربه: وقدامي بعد.. تغازل زوجتي قدامي
سما: ههههههههههههههههههههههههه
سالم: وليه تغير.. هذي حبيبتي قبلك
يحيى: اقول بكره زواجك ولا تكثر معاي
سما: ايوا بس..............
يحيى: لا بس ولا غيره.. الي عندي قلته.. اجلسي مع اخوكي انا رايح اتروش
سالم: يا يحيى والله ماهي عدله.. اخوك دافنينه البارح وعرسي بكره
يحيى: انت ما عليك.. هذا اخوي انا بعد
سما: يا يحيى ماهي عدله
يحيى بحده: سمااا
سما: خلاص طيب حاضر
يحيى: وانت يلا روح فرح زوجتك.. واستعد انت وياها
سالم: هذا زعلان من خالتي ام حسام وهي معانده معاه.. يلا حليها انتي.. هذا من يقدر عليه.. وهذيك من يقدر عليها
يحيى: روح قول لها هالكلام.. قول لها الغريب الي منتي حاسبته ولدك.. يقول لك بكره العرس.. واذا كثرت بالحكي.. قول لها ما راح اكلمها عمري كله.. اذا العرس ماصار بكره
سما: وعلى ايش ذا كله خلاص يا عمي بكره بكره.. سالم روح انت الان وانا بعدين اتكلم معاها

**************************

بغرفة بومشعل
ام مشعل: وانا بعد شايفته
بومشعل: صاير حساس كثير.. اقل كلمه تأثر فيه وتزعله
ام مشعل: عيني عليه.. خايف مننا على ابوه
بومشعل: وهذا الي اشوفه بعد.. قسوته على ابوه من خوفه عليه
ام مشعل: قوله هالشي.. قسوتك على ابوك من خوفك عليه.. زيه تمام.. زي ماخاف عليك انت واخوانك بقسوته عليكم
بومشعل: صدقتي.. الولد متعلق في ابوه بطريقه عجيبه.. باينه للكل.. وهو ماهو قادر يداري.. البارح لما اجبرته يبوسه ويحضنه.. حسيته ماوده يتركه.. قطع قلبي.. تمنيت لهفت ولدي علي زي لهفته على ابوه
ام مشعل: ولدك وعندك.. ماهو ببعيد اذا ماجاك اليوم بيجيك بكره.. وهذا هو بحضنك وين بيروح.. الحمدلله ربي رحم بنا وبحالنا.. كنا وين وصرنا وين
بومشعل: الحمدلله.. تعرفي ساعات اغير منك اذا قلتي جا وجلس معاك وصرتي بحضنه.. انا بعد ودي.. احس قلبي بيوقف.. ودي يناديني يبا.. العيال ينادوني بها قدامه حتى يشجعوه وهو ابد معاند.. يمكن يحس اني قصرت معاه يمكن يحس اني رميته
ام مشعل: يارجال اذا ولدك مانطقها انت بتقلبها براسك.. تعوذ من ابليس بس.. وخلني انا بتكلم معاه من غير لا يحس
بومشعل: لا.. لا تتكلمي معاه ولاشي.. ابيه من نفسه ماهو من احد يجبره على هالشي
ام مشعل: قوم افتح الباب هذي اكيد لينا
بومشعل: وليه اقوم.. تعالي يا لينااااااااااااااااا
ام مشعل: ايش اقول بس احد يصرخ كذا بتروع البنت
بومشعل: ههههههههههههههههههه الا بناتي مايخافون هذول بنات بومشعل.. يا ليناااااااااااااااااااا تعالي يبا
مشعل: هذا انا يبا
بومشعل بفز من مكانه: يبا!!!!
ام مشعل: هلا يما تعال ياروحي
مشعل: هلا ياروحي كيفك اليوم؟
ام مشعل: كويسه دام حبيبي بخير
مشعل: من حبيبك فينا انا ولا ابوي
بومشعل: ابوي؟
مشعل: ليه مستغرب طلعت منت ابوي قول لي تراني غشيم
ام مشعل: ههههههههههههههههههه لا يما ابوك مشتاق يسمعها منك اقول اوجع راسه بها الله يخليك
مشعل يحضن ابوه: ابوي ابوي ابوي ابوي ابوي ابوي ابوي ابوي
بومشعل: ههههههههههههههههههه بس يا يبا
مشعل: ول شبعت بهالسرعه.. ماكنت اعرف اني رخيص عندك كذا
بومشعل يمسك اذنه: لو انك رخيص ماكانت روحي تطلع عليك ياولد
مشعل: اذني طيب اذني.. يا بو مشعل اذن ولدك
بومشعل يزيد: تعرف اذا سمعت منك كلمة بومشعل مره ثانيه
مشعل: ايوه ايش بتعمل يلا سمعني يلا
بومشعل يبوسه: الله يخليك لا تحرمني منها.. شوقي لك كبير يبا
مشعل: شوقي لك اكبر
ام مشعل تمسح دموعها: الله لا يفرقكم

***************************

في الملحق مع بويحيى
يحيى لحاله مع ابوه: مالك تناظرني كذا
بويحيى: صار لي زمان ماشفتك
يحيى: عموما كنت ابي اسألك عن................
بويحيى: تعرف انك تشبه امك كثير
يحيى ينزل راسه: الله يرحمها
بويحيى: تعرف انك وسيم.. اخذت جمال امك يا يحيى
يحيى: حرمتني منها.. حتى عزاها حرمتني من الوقفه فيه
بويحيى: عمك حالف يذبحك.. خفت عليك.. كل قسوه شفتها مني كان خوف عليك من الموت يا يبا.. عمك ماهو زي الناس.. الاجرام بدمه.. خفت عليك منه
يحيى: ليه سكت عليه طول هالسنين
بويحيى: لانه اخوي.. واحبه
يحيى: تحبه؟
بويحيى: اكيد احبه.. هذا اخوي
يحيى: هذا مجرم.. كيف تسكت عليه.. سكوتك عليه خلاه يلعب بمستقبل الكثير اولهم عيالك
بويحيى: ماكنت قادر اسيطر عليه ابد
يحيى: ليه مابلغت عنه
بويحيى: لاني القاه حولي في كل مصيبه اقع فيها.. كل مره اشوف حنيته علي اقول خلاص اكيد بيتوب.. ازرع الامل في داخلي.. ويجي هو بمصايب اكبر من الي قبلها
يحيى: كل هالمده ترتجي منه يصير انسان عدل.. يا شيخ قول شي يصدقه العقل
بويحيى: عمك كان مافي منه
يحيى: لا تقول عمك.. مايشرفني يكون لي عم زيه
بويحيى: عيال الحرام العبو عليه.. وخسر كل ثروته بعد وفاة ابونا الله يرحمه.. كنت وقتها لسا ابتدي حياتي بمحل صغير وعمال بسيطين.. اما هو ماقدر يطلب مني ساعتها.. عارف اني ما اقدر اعطيه شي.. لما الديون زادت عليه ووصلت لحد انه ممكن ينسجن.. وقتها تعرف على واحد حقير دلاه على طريق المخدرات وتوزيعها.. خليل عجبته الفكره وشاف الربح كبير وسريع.. نسى روحه وعقله ونساني ذيك الايام.. مرضت امي بمرض خطير.. وما عرفت اتصرف بدونه.. دورت عليه ومالقيته.. اخذتها وسافرت بها.. كان علاجها شبه مستحيل لان المرض كان منتشر بجسمها وحنا ماعرفنا عنه غير متأخر.. صرفت كل فلوسي.. والعلاج كان محتاج لاكثر من الي عندي.. طلبت من الي اعرفهم وتدينت.. رغم الي عملته امي ماتت.. تمنيت اني اقطع من جلدي وابيعه بس تعيش.. روحها كان بخليل.. كانت تناديه وهي تموت تمنت تشوفه.. بس مافي نصيب.. رجعت الديره بجثتها.. رحنا صلينا عليها.. ودفناها.. ورجعت البيت.. لقيته جالس مثل الصخر.. حتى الدموع رافضه انها تنزل من عينه.. رحت عليه اهزه.. كان يناظرني ببرود.. حسيت وقتها انه ماهو طبيعي طاح علي دقيت على الاسعاف وجاو اخذوه.. وقتها صارو يسألوني عن الاسم لاخذ البينات في المستشفى.. ورحت اقولهم عن الاسم والمعلومات الخاصه به.. بعد ما خلصت واخذو بياناته..دخلت عليه الغرفه.. وقتها كان لسا صاحي.. جا الطبيب وطمني عليه.. والحمدلله مافيه شي.. مجرد صدمه.. جلس ساكت وجلست اناظره.. اندق الباب علينا وفتحه شرطي ودخل.. جلس يناظر بخليل وسأله انت خليل العلي.. جاوبه خليل ببرود.. لا.. اكيد الغرفه الي جنبي.. قال له الشرطي بس البيانات تقول انك خليل العلي.. وقتها خليل طلع من حافظته اوراق تثبت انه منصور سعد.. استغربت.. وظليت ساكت.. التفت علي الشرطي وقال لي من اعطى البيانات هذي لمكتب الاستعلامات بالمستشفى.. رد خليل وقاله الشخص الي جابني هنا.. رد الشرطي سأله وينه الشخص هذا.. خليل قال مانعرف عنه شي جابني واختفى.. سأله الشرطي وهذا من.. خليل قال له هذا صديقي.. جاسم.. مشى الشرطي.. ومسكني خليل وكان وده يذبحني ساعتها.. وانا ماني فاهم شي.. رجعنا البيت.. وهو راح يلعب مع طيف.. سألته من منصور سعد ذا.. قال لي هذا اسمي.. وابيك من اليوم ورايح تناديني فيه وتنسى اسم خليل.. قبل لا يروح عني.. عطاني فلوس كثيره قال لي هذي لك.. سدد فيها ديون امي.. واعذرني
يحيى: وانت ماٍسألته الفلوس هذي منين
بويحيى: ما عطاني فرصه اسأله عن أي شي
يحيى: وكيف عرفت انه بهالعالم الوسخ
بويحيى: بعد الشرطي الي بالمستشفى.. جا شرطي ثاني لحد بيتي وقال لي انه ضابط.. وجلست معاه.. وكان يكلمني بصوره وديه.. وقال لي على كل شي.. كانت المفاجأة بتشلني.. ماكنت مصدق الي يقوله لي.. كنت ساكت وماني عارف ارد.. هو حس بي.. وكان يتصرف معاي مثل لو كنت اخوه.. وسألني عن خليل.. هنا قلت له ما ادري عنه أي شي حتى امه ماحضر عزاها.. قال لي نعرف هالشي حنا كنا مراقبين المكان
يحيى: عشان كذا دخلت البيت ولقيته جالس هناك.. مفهومه.. ومن هنا بدا الكذب.. والتستر عليه
بويحيى: تقصد الخوف منه.. ومن أي حركه ممكن انه يعملها
يحيى: ماني فاهمك تحبه ولا تخاف منه
بويحيى: احبه وروحي فيه.. بس الي عمله بحياتي كثير
يحيى: وعشان تجازي الشر الي عمله تتستر عليه صح!!
بويحيى: صعب اني اقنعك بالي بخاطري
يحيى: مابتقدر تقنعني لاني ذقت الويل منه.. عشان انك تحبه هدمت سعادة بيت بومشعل.. عشان تحبه هدمت سعادة بيت بوسامي.. عشان تحبه هدمت سعادة بيتك.. عشان تحبه خسرت ولدك الكبير.. عشان تحبه خسرت زوجتك الي تحبها.. عشان تحبه دفنا ابراهيم البارح وبسام محبوس.. ايش بقا بعد ما قلته ذكرني
بويحيى: بقا الكثير.. الكثير
يحيى: ولسا تحبه؟
بويحيى: هذا اخوي.. وروحي فيه
يحيى: بس انا ابي اعرف كل شي.. اذا انت كان عندك استعداد تخسر الكل عشانه.. انا ماني مستعد اخسر ولا واحد
بويحيى: يحيى وين رايح
يحيى: احاول ابتعد عنك حتى ما اثور عليك.. اسلوبك يعصبني.. انا برجع اتكلم معاك بس لما اهدى
بويحيى: قبل لا ينقلب حال خليل.. تخانقت مع ولد عمنا.. سرق مننا مبلغ كبير.. بعد وفاة ابوي.. طلبنا المبلغ وعشان هو ولد عمنا خليل قال انه بيعطيه المبلغ من جيبه.. انا مارضيت قلت نصه مني والنص الثاني من خليل.. خليل مارضى قال لاني متزوج وعندي طيف عيلتي اولى.. عطاه المبلغ.. ويوم خليل احتاج له ورجع طالبه بالفلوس.. الرجال انكر عليه حقه.. وقال له اذا عندك شي روح اشتكي بالمحاكم
يحيى: وانتو ما اخذتو عليه ورقه بهالشي
بويحيى: لا .. ولد عمنا ومن دمنا.. خليل قال الجيب واحد.. بعد ما انكر الفلوس رحت البيت عنده وتخانقت معاه.. ووصلت للضرب.. صار هو يضربني وانا ارد عليه بصوره هستيريه.. ما حسيت الا وقارورة جايه على راسي.. لما صحيت لقيت روحي بالمستشفى.. راحت وحده من عيوني صرت ما اشوف.. تأثرت القرنيه عندي بصوره كبيره.. لما جاني الدكتور طمني.. وقال انه عيني ممكن ترجع بس اذا لقولي قرنيه ثانيه.. ضحكت من قلبي.. منين القرنيه الثانيه هذي.. سكت ورضيت.. قلت كل شي يهون عشان خليل
يحيى: يعني خسرت عينك عشان خليل بعد!!
بويحيى: لا.. انا اشوف من عيوني الثنتين
يحيى: كيف يعني!!
بويحيى: خليل عطاني قرنيته.. هو الي مايشوف من عين وحده
يحيى: ما اصدق!!
بويحيى: قلت لك عمك مافيه منه
يحيى: هذا اكيد قبل لا يصير بعالم الاجرام
بويحيى: بالعكس الا هذا بوقته.. وفت ماكان خليل شرس هايج على طول.. ماقادر يسيطر عليه وعلى تصرفاته احد.. خليل دخل بيت ولد عمنا واخذ معاه واحد من عياله.. وقال له اذا بغيت تشوف ولدك حي مره ثانيه.. رجع الفلوس.. والرجال وقتها خاف من خليل كثير.. ورجع الفلوس كامله.. بس للاسف بدل ما خليل يسدد فيها ديونه.. صرف اغلبها على العمليه
يحيى: ومن هو الي اندفن بدل مشعل بهذاك اليوم؟
بويحيى: هذا ولده جابر
يحيى: يعني كان عنده ولد واسمه جابر صدق!!
بويحيى: ايوا.. انذبح بعمليه قذره.. خليل خانه واحد من ربعه الي صار بعد كذا عدو كبير له.. وعشان صاحبه ينتقم منه.. ذبح ولده
يحيى: دائن تدان يا بويحيى.. دائن تدان
بويحيى: اقنعته انه مايقتل مشعل.. وانه يخلي بداله جابر.. هو كذا ميت وكذا ميت.. اقنعته انه يترك مشعل حي يمكن يستفيد منه بعدين
يحيى: وايش موضوع الامانه الي كان يطالب فيها بومشعل
بويحيى: كنت محتاج فلوس لصفقه كانت تساوي كثير وماكان عندي سيوله.. تدينت من واحد من اصحابي على اني ارد المبلغ في اقل من سنه.. صاحبي قال نكتب ورقه بهالشي وافقت على طول هذا حقه.. كتب الورقه وانا من غير لا اقراها وقعت على الي فيها كانت غفله كبيره مني.. بعد اسبوع جا يطالبني بالمبلغ الي زاده وحط جنبه صفرين.. صفرين يا يحيى.. يعني ابيع الي عندي كله وما اوفي ربعه.. مالقيت غير خليل الجأ له.. قلت له الي صار.. وقال لي انه عنده عمليه استلام لعشر صناديق.. يبيني استلم منهم صندوقين.. واجيبهم له.. سألته.. مخدرات!!.. قال لي بكل هدوء ايوا.. فكرت كثير قبل لا اقبل.. الدين كبير وماعندي الي يثبت اني على حق.. عندي بيت وحرمه وعيال صغار كيف اتصرف ماعرفت.. اذا سكت بنسجن وبتضيعو قدام عيني على غلط مالي ذنب فيه.. واذا وافقت على الي خليل يبيه راح اضيع ارواح شباب كثير.. القرار صعب.. والنتايج في الحالتين وخيمه
يحيى: ليه ماقلت لجدي.. ليه ماطلبت من اخوالي؟
بويحيى: ما قدرت.. امك طلبت مني هالشي.. بس ما قدرت.. اذا سألوني ليه مارحت لاخوك ايش بقول لهم.. هم عارفين انه خليل تاجر ويملك المال الكثير.. كيف الجأ لهم وعندي اخوي.. تقفلت علي من كل ناحيه.. لقيت روحي اوافق على طلب خليل.. طلب مني سياره كبيره لتحميل الصناديق.. ماكانت عندي غير السياره الصغير اذا تذكرها
يحيى: اذكرها
بويحيى: طلبت من عمك بومشعل سيارته.. والمسكين وافق من غير لا يسألني ليه.. اخذت السياره ورحت استلمت الصناديق.. خليل قال لي بيجي معاي واحد اسمه ناصر هو الي بيتعامل مع الي بيسلموني المخدرات.. ركب معاي ناصر.. ورحنا واستلمنا الصناديق.. في وقت رجوعنا.. دق علي بومشعل يقول انه زوجة صاحبه تعبانه وهو نقلها المستشفى وبومشعل محتاج السياره الان وضروري.. ماقدرت ارفض طلبه وقلت لناصر هالشي.. لقيته منزعزج حاولت اعرف ايش القصه قال لي انه صاحب بومشعل هو اخوه راشد وانه زوجته حامل واكيد اخذها على المستشفى.. ناصر طلب مني اني اوصله البيت الاول.. وصلته ونزل من السياره.. حسيت عليه انه فتح باب السياره الخلفي بس شفت انه ما اخذ غير شنطه صغيره كان جايبها معاه.. رحت لبومشعل اطير.. ولحقنا على راشد وزوجته في المستشفى.. بعد ماتطمنا على راشد رجعت البيت.. وكنت متفق مع خليل اني اخلي الصناديق بسياره بومشعل.. حتى تهدى عيون الشرطه
يحيى: وما فكرت ببومشعل اذا احد مسك عنده صناديق المخدرات
بويحيى: بومشعل ماعليه خوف.. الخوف كان من ناصر لانه معروف.. اما بومشعل فكان الخوف عليه بعيد مره.. رجعت ثاني يوم واخذت السياره
يحيى: وطبعا شفت انه وحده من الصناديق اختفت
بويحيى: بالضبط.. وقت ماعرف خليل بهالشي.. انجن المخدرات الي كانت بالصندوق كانت تساوي اكثر من 100 مليون.. تعرف يعني ايش 100 مليون هذيك الايام
يحيى: تساوي مليار
بويحيى: بالضبط.. خليل صار يصرخ ويهدد ويتوعد.. وانا أأكد له انه بومشعل مستحيل يعملها.. هو ماقرب من هالسياره لانه كانت عنده سيارة صاحبه بوسامي هذاك اليوم.. وسيارته مادنا منها هذا اكيد
يحيى: والصندوق وين راح؟
بويحيى: وقتها ماكنا عارفين.. ناصر قال ننتظر على بومشعل ونشوف اذا طلعت الفلوس في يده وبانت عليه.. اكيد هو اخذها.. لما ما لقينا أي شي يفيد انه بومشعل اخذ الصندوق حتى بعد ماخطفنا مشعل.. بعديها بسنين ناصر حاول يشتت نظر خليل لاخوه راشد اقنعه انه راشد اكيد له يد في الموضوع خصوصا انه وقتها راشد كسب صفقه تقدر بعد بالملايين وقتها خليل اقتنع انه راشد له يد بالموضوع واختطف البنت على امل انه يرد له الصندوق او الفلوس بس الي كان واضح انه لا بومشعل ولا بوسامي يعرفو شي ابد
يحيى: وبعدين
بويحيى: عرفنا بعدين انه ناصر دخل بيت بومشعل وسرق الصندوق.. خبا المخدرات وباعها
يحيى: الكلب
بويحيى: وهو متفق مع صاحبه بلعبت العقد الي وقعت عليه وانا ماني عارف.. خليل وقتها كان ناوي يذبحه.. دور عليه كثير.. ولما لقاه لقى حوله حراسه مايقدر يخترقها.. ناصر امن نفسه كويس.. خليل لعب على راشد وبومشعل في موضوع المخدرات الي كانت تدخل بسهوله للديره.. وكسب من ورا هالشي مبالغ كبيره ماحد يقدر يتصورها.. بس لعبت المخدرات هذي لعبه وسخه.. زي ماتقول السمك الكبير دائما ياكل السمك الصغير.. وخليل على ذكائه عمره ماكان سمكه كبيره.. كان يحاول بس عمره ماقدر.. الفلوس الي تكون عنده سبحان الله تروح تضيع تتبخر
يحيى بتريقه: سبحان الله عاد تتوقع ليه!!
بويحيى: لا تتريق علي.. انا عارف انها فلوس حرام
يحيى: ياترا فلوسك انت بعد حرام!!!
بويحيى: عمري.. في حياتي مارضيت على روحي وعيالي الحرام
يحيى: ايش موضوع طيف مع اخواني.. ليه كانو خايفين منها.. ليه كانو يعذبو البنات كذا
بويحيى: مره اسمعت ابراهيم يقول لي عن جابر.. كان محسبني اني انا الي قتلته وانا الي رميته عند بيت بومشعل.. كنت اشرح له القصه وافهمه.. وهي لما اسمعت الكلام الي دار بيني وبين ابراهيم خافت وراحت لبسام تستنجد به وتقول له على الي سمعته.. وهو ماقصر جرها لي وقال لي على كل كلمه سمعتها.. صرت اضرب فيها من غير لا احس.. صارت تهدد وتقول انها بتبلغ.. وانها ماراح تسكت.. اخوانك اضربوها واحبسوها وامنعوها من الطلعه.. وجمايل معاها مع ان المسكينه الثانيه مالها ذنب بشي.. بس الخوف كان مالي اخوانك وانا قبلهم.. طيف ماكانت تعرف أي شي عن الحقيقه.. ولا تعرف القصه من اساسها.. بس مجرد التفكير في انها تبلغ.. اكيد راح تفتح ابواب كثيره انا ماني قدها.. طيف قويه وجريئه.. كلمتها ماترد فيها.. لا تلومني الحمل الي على ظهري كبير وهي كانت تضغط على من كل ناحيه
يحيى: وبسام وابراهيم كيف وصلو للي وصلو له؟
بويحيى: لعبوها من وراي مع عمك.. بعد ما خلاص كل قوتي راحت.. فقدت السيطره عليهم.. لما مات جدك وعرفو من اخوالك انه ترك لك ماله.. انجنو كانو يبون يصيرو احسن منك بكل شي.. بكل شي.. كانو يدورو على غلاتهم عندي ومايلاقوها.. يلاقو بقلبي غلاتك بس.. يمكن هالشي تعمدت اني ابينه لهم حتى اعلمهم انك احسن منهم ويتركو الي هم فيه بس هالتصرف زادهم
يحيى: زادهم؟ زادهم بس.. هذول بهدلو البنات الي كانو بيموتو من تحت يدهم.. كيف كنت ساكت.. كيف تركت خليل يلعب بعقول اخواني ويذبح واحد منهم.. كيف وكيف وكيف.. الف كيف مافي اجابه لها.. غير انك غلطان.. هدمت بتصرافتك بيوت.. ماهو بيتك بس.. بيت الرجال الي اعتبرك اخوه وتنازل لك عن ولده طول هالسنين على شي هو ما عمله ولا يدري عنه.. وبيت صاحبه الي مات هو وزوجته الم وحسره على مصير بنت ماكانو عارفين ليه صار معاها كذا
بويحيى: لو اني نطقت بحرف بس.. كان شفت كل الي قلت عنهم ميتين.. انا بسكوتي حافظت على ارواح كثيره.. واولهم انت.. عارف لو اني اشتكيت على خليل كان اول من يموت هو مشعل الي هو حي الان.. والبنت كان ممكن يكون مصيرها اسؤ بكثير من الي هي فيه.. سكوتي انقذ حتى خواتك.. اخوانك كانو يضربوهم خوف منهم.. لما منعت ابراهيم من ضرب جمايل هذاك اليوم.. رفع على سكينه بوجهي.. وهددني اذا تكلمت بيشوه البنت.. وبسام كان يضربني يايبا.. اناعشت سنين عمري خوف على الي حولي.. لو كان الخطر علي لحالي كانت المسأله تهون.. بس الخطر كان دايم على الناس الي احبهم

****************************

في الملحق مع سماح
مشعل: بس ابتسامه بس ابتاسمه صدقيني
سماح: ولا نص ابتسامه
مشعل: طيب ربع.. ربع بس
سماح: لا.. جيب مريم
مشعل: لا.. لا البنت ولا امها.. ابي انثى ادلعها ياتكوني انتي او بنتك
سماح: وراشد ماله ليه ماتدلعه
مشعل: عيب هذا رجال الدلع للبنات.. وامهم بس
سماح: هي كلها بنت وحده لحقو يصيرو بنات
مشعل: يعني اقول انا ناوي
سماح: ناوي على ايش!!
مشعل: يعني اجيب عشر بنات.. جبت بنت باقي تسع
سماح: وتنكت بعد قوم خليني انيمها بمكانها
مشعل: بتصحى صدقيني
سماح: وكيف واثق من هالشي
مشعل: البنات ياعمري دايما يحسو بابوهم.. وبنتي اذا قامت من حضني بتصحى.. عارفه ليه؟
سماح: وليه ان شا الله
مشعل: لان امانها معاااااااااااااي
سماح: طيب خليها متهنيه بامانها
مشعل: خليها
سماح: يعني اذا البنات حسو بابوهم والاولاد يحسو بامهم!!
مشعل: هههههههههههههههه ايوا
سماح: من جد لا تتريق
مشعل: والله من جد
سماح: طيب.. خلي بنتك عندك وولدي عندي
مشعل: طب خلينا ننيمهم جنب بعض.. وتجربي الامان جنبي
سماح: هههههههههههههاااااااااااااي
مشعل: جديده هذي
سماح: ههههههههههه تعلمتها من سما
مشعل: سما زوجتي انا؟
سماح: لا سما اختي
مشعل: وزجتي ايش اسمها!!!!
سماح تبتسم: اسمها سماح
مشعل: وانا اسمي مشعل
سماح: تشرفنا
مشعل: انا الي حصل لي عضيم الشرف بمعرفتك.. ممكن اعرفك على حالي
سماح: ياريت
مشعل: انا رجال متزوج بملكة جمال الكون كله.. رقيقه طيبه ناعمه جميله.. حساسه عندي منها اجمل بنت وولد.. وافكر اجيب منها بعد تسع بنات
سماح: هههههههههههههههه انت قلت بتكلمني عن حالك كلامك كله عن زوجتك
مشعل: زوجتي هي حالي.. ما اعرف غيرها.. وما ابي غيرها
سماح: كيفك مع ابوك وامك الان؟
مشعل: ابوي يلوم حاله على الي حصل لي.. ومفكر اني اكرهه.. ومفكر بعد اني ما ابيه عشان البهدله الي تبهدلتها
سماح: ياعمري ياعمي.. وبينت له الحقيقه
مشعل: اكيد.. عارفه اول ما جيت كنت حاسس حالي غريب.. ما اعرفهم.. الان احس روحي اعرفهم من سنين
سماح: الحمدلله
مشعل: صرت اشتاق لامي كثير.. عارفه احب اني اخذها بحضني.. احس براحه عجيبه.. وحضنها ينسيني تعب السنين كلها
سماح: ياحظك
مشعل: تفكري بامك وابوك؟
سماح: كثير.. بس سامي وسما معوضيني عنهم احس انهم هم امي وابوي
مشعل: الله يخليهم لك.

*************************

بحديقة الورد
هزاع: اخيرا صرت معاكي لحالنا
طيف: اعذرني
هزاع: على ايش حبيبتي!!
طيف: على حزني
هزاع: هذا حقك يا عمري
طيف: الله يخليك لي
هزاع: طيف.. يحيى مصمم انه بكره عرس سالم وهلا
طيف: ياريت انا موافقه
هزاع: خفتك تزعلي
طيف: وليه ان شا الله.. تأجيل العرس ماراح يرجع ابراهيم
هزاع: تعجبيني عقلك كبير
طيف بحيا: تسلم لي يا بومحمد
هزاع: هههههههههههههههه حلوه منك يا قلبي
طيف: هزاع
هزاع: ياروحه وحاله وكله
طيف: كل ذا
هزاع: واكثر لو تأشري
طيف: لو نطلع من هنا ابوي وين بيكون.. اكيد ماهو معاي لاننا مع عادل
هزاع: هههههههههههههه تبينه معاكي
طيف بلهفه: ياريت ياهزاع
هزاع: خلاص.. الي تبيه بيصير
طيف: وكيف؟
هزاع: كيف هذي اتركيها علي.. انتي عليكي تأشري بس
طيف: بس انا ما ابي نبتعد عن عادل ومنال
هزاع: وليه؟
طيف: ما ابيك تفترق عن اخوك
هزاع: ياعمري انتي.. لا تخافي بعمل طريقه ترضي الجميع
طيف: بعد في خاطري شي
هزاع: ايش ياعمري
طيف: خالتي ام حسام.. هذي روحها فيك.. ما ابيها تبتعد عننا.. هي تحبني كثير.. وما ودي اني اعيش بلاها
هزاع: مرتاحه لها؟
طيف: فوق ماتتخيل.. خففت عني الكثير بقوتها من جيت هنا
هزاع: بس انتي قويه من قبل لا تشوفيها
طيف: من جد تشوفني قويه؟
هزاع: اشوفك اقوي مني بعد
طيف: من جد!!
هزاع: من جد.. طيف
طيف: نعم
هزاع: احبك

***********************

بعد المغرب
في الملحق مع بويحيى
يحيى: يبا
بويحيى بلهفه: ابوي انت.. انا هنا يا حبيبي
يحيى يفتح باب غرفته: نايم؟
بويحيى: لا ياروحي صاحي تعال يبا
يحيى: جايب لك معاي حاجه احبها
يحيى: احب كل الي تحبه يبا.. ايش جايب معك
سما: مسا الورد على الحلوين
بويحيى: هههههههههههههههه هذي زوجتك يبا
سما: ايوا زوجته يبا.. كيف الحال؟
بويحيى: حالي غيران منك
سما: وليه ان شا الله بنبتديها غيره من الان
بويحيى: ما شا الله عليكي يبا.. جميله
سما: ياروحي انت.. كيف حالك؟
بويحيى: الحمدلله
سما: وصحتك تمام؟
بويحيى: تمام دامي مع يحيى
سما: ومن ايش غيران ماقلت لي
بويحيى: لانك اخذتي يحيى مني من الغدى ماشفته
يحيى: ههههههههههههههههههههههه
سما: هههههههههههه ماهو معاي.. انا ماشفته من الصبح
بويحيى: وين كنت يبا
يحيى: بالشغل.. لا تقلق علي
بويحيى: قولي لي ايش اسمك
سما: سما.. حلو؟
بويحيى: لا ماهو حلو
سما تناظر يحيى: افا ليه عاد
بويحيى: ماعجبني.. يعني لو كان مرزوقه.. شمه.. محبوبه
يحيى: ههههههههههههههههههه.. محبوبه عجبني ياسما
سما: طبعا يعجبك يا محبوب
بويحيى بحنيه: الله يخليكم لبعض.. الا ماقلتي لي مافي شي جاي
سما: جاي وين؟
بويحيى بحنيه: يعني بيجي وين!!
سما: ايوه وين!!
بويحيى: هناك
سما: ههههههههه هناك؟ ماهو هنا يعني
بويحيى يبتسم: تعمليهم علي
سما: هههههههههههههههههههه بصراحه ايوا
يحيى: لا يبا مافي شي
بويحيى: الله كريم.. رزاق.. يرزق من حيث لا يعلم الانسان
سما: والنعم به.. ودي اعرف منك شي
بويحيى: ايش هو
سما: هو شي زاعجني كثير ماعرفت اجابته لسا
بويحيى: اسألي يبا
سما: نجمه كيف تزوجت بخليل.. ومنين جابو شهادة ميلادي والبيانات الي فيها.. عمي ناصر ليه عمل كذا في ابوي واختي
بويحيى: عمك ناصر طلب من ابوكي مبلغ يبتدي به تجاره.. ابوكي مابخل عليه.. عطاه الي يبيه بس ناصر بطبعه بخيل خبى هالفلوس.. ورجع بعديها وطلب من ابوكي وبعد اعطاه.. وخباها مره ثانيه.. جا بعديها بمشروع كبير لابوكي واكد عمك نجاحه.. ابوكي لما شاف الاوراق تشجع للمشروع ووافق عليه.. تفاجأ بناصر انه كان طمعان انه يكون شريك في المشروع..وقتها ابوكي تردد.. وراح لبومشعل يسأله عن رايه الشخصي والقانوني.. لما شاف بومشعل الاوراق.. اكد لابوكي انه المشروع ذا عمليه نصب كبيره.. بعد ما تأكد ابوكي من مصدر المشروع والاسماء المشاركه فيه.. اخذ موقف من عمك.. وصار مايطيق له كلمه.. تقدري تقولي انه ابعده من مجلسه وشغله.. الحركه هذي اشعلت بقلب عمك الحقد على بومشعل.. صار يعمل حاله انه محترم.. وبفلوس المخدرات الي كان يكسبها صار يبين لراشد انه ناجح بتجارته.. وراشد صار يصدق هالشي.. وصارت علاقته بناصر كويسه بس بعد ماهي زي الاول.. ناصر تعرف على خليل الي اساسا كان متزوج من نجمه.. صار يقوله عن بومشعل وراشد.. وكيف هما اغنيا وكيف في يقدرو يسهلو لهم عملية دخول المخدرات للديره من غير أي متاعب بس المهم الطريقه الي بتجبرخالد بومشعل وراشد انهم يعملو هالشي.. خليل قرر انه يزرع نجمه في بيت خالد كمربيه تتابع كل شي هناك.. وصارت تنقل لهم المعلومات عن كل شي تسمعه او تشوفه.. ظلت خمس سنين ببيت خالد لحد ما انسرق الصندوق.. خليل شاف انه ياخذ الولد الي كان متعلق بمربيته هذاك الوقت ويجبر ابوه انه يرجع الصندوق.. اتفقو على خطة خطف الولد ونفذوها.. صحيح ان خليل ما استفاد من وجود الولد عنده بالايام الي جات بس بعد ما انخطف ولده الحقيقي جابر وانذبح بطريقه بشعه على يد واحد من تجار المخدارت الي كان على خلاف كبير معاهم اقنعته انه يرمي بجثة جابر على انها مشعل
يحيى: ايش اسمه تاجر المخدارت ذا؟
بويحيى: جوهر
يحيى: جوهر ماغيره.. الي ذبح زوجته بعد ما شك فيها!!!
بويحيى: هو بعينه!!.. كان شاك انها على علاقه بخليل
سما: اعوذو بالله.. اعوذو بالله ايش اسمع
يحيى: ايش تنتظري من عالم وسخ زي ذا
سما تناظر يحيى: وانت منين تعرف جوهر ذا
يحيى:م هذا الي كنت من ضمن عصابته
بويحيى بحده: ايش!!!!!!!
سما: لا ياعمي كان بعمليه لحساب شغله.. متخفي يعني
بويحيى: طمنتيني.. المهم جوهر ذا كان يشك بزوجته وهي وحده وسخه وحقيره.. شاف رجال غريب يطلع من بيته في يوم وراح سألها مين ذا.. قالت له خليل.. وجوهر وقتها ما تأكد مين خليل ذا.. لانه يكره خليل اخوي فتوقعه هو الي زوجته تقصده.. الاول حبسها وعذبها.. وبعدين خطف جابر وقتله بصوره ما اقدر اوصفها.. ورمى جثته لخليل.. نجمه وقتها كانت بتموت من الالم والحسره..بس ايش ينفع الندم.. جابر مات.. ومافي شي يقدر يرجعه خلاص.. انا انتهزت حزن خليل ونجمه على ولدهم واقنعتهم انهم ما يقتلو مشعل ويخلوه يربوه على انه ولدهم.. وبكذا يقهرو جوهر انه ماقتل ولدهم.. وقتل واحد غيره.. ومن ناحيه ثانيه يقدرو يرمو بجثة جابر لخالد حتى يظن انه ولده مات يمكن انه يخاف على بناته ويعترف وين مخبي الصندوق.. خليل وافق على الفكره ونفذها
يحيى: بس هذا رمى بجثة ولده قدام عيني.. رخص بجثة ولده ورماها قدام عيني.. ايش ذا
سما: لاحول ولا قوة الا بالله
بويحيى: صحيح انه الي مات ولد اخوي بس انا مقتنع انه خليل يستاهل الي يجرا له.. لو انه تاب الى الله ماكان صار ذا جزائه.. كان المهم عندي انه مشعل يكون حي وما ينذبح.. كنت اشوفه قدام عيني يكبر وانا متأكد انه بيجي اليوم الي يرجع لحضن امه وابوه.. ناصر الكلب وقتها كان مداري على فلوس المخدرات بعد ماسرقها مننا.. بعد مده صار محتاج انه يصرف بس ماكان يقدر يسحب منها خايف خليل يعرف عنه.. راح وطلب مبلغ من راشد.. وطبعا راشد رفض.. اصر وقتها راشد يعرف ناصر ايش يشتغل وفلوسه وين تروح وعلى ايش يصرفها.. طلع ناصر من عند راشد وهو يسب ويلعن وراح لخليل وقال له انه راشد اكيد له يد بسرقة الصندوق لانه سمع انه ربح مبلغ ماهو سهل من عمليه تجاريه.. ناصر صار يشكك في اخوه وخليل اقتنع انه هذي هي فلوس المخدرات الي سرقها من كذا سنه.. وانخطفت البنت.. على امل انه راشد يرجع فلوس المخدرات.. وبحكم انه نجمه كانت تقدر تدخل بيت راشد عشان تدير بالها على بنات خالد.. فصار من السهل انها تكون في بيت راشد.. خليل كان طالب منها انها تجيب له كل الاوراق الي تلقاها قدامها ومن ضمن الاوراق الي نجمه سرقتهم شهادة الميلاد واوراق كثيره مالنا بها أي علاقه.. في ذاك الوقت خليل كان راح ينقبض عليه بعد عمليه كبيره وخطره ولقا انه يسافر لحد الامور ماتهدى.. وصار الي يتعامل مع ابوكي واحد غشيم يحركه ناصر.. وناصر من ورا كل ذا كان يبي يحرق قلب راشد على البنت.. انا لاحظت هالشي وقلت لخليل ناصر اكيد وراه موضوع كبير.. لما حس ناصر علي صار يطلب من راشد مبالغ حتى ترجع البنت لحضنه.. وراشد كان ينفذ على امل انه البنت ترجع له.. بعديها ناصر هدى اللعب مع اخوه.. وانقطعت اخبار البنت عن راشد.. وناصر صار متلذذ بالعذاب الي يشوفه بعيون اخوه.. لما رجع خليل كان ناصر مجهز لعبه حتى يبعد نفسه عن خليل وجماعته ونجح في خطته.. خليل قال الاسلم لنا انه ناصر يبتعد عننا.. ويمكن نتصل فيه اذا احتجنا له.. انا وقتها زاد شكي فيه.. ناصر حقير يقدر يحرك خليل بسهوله.. بعد ناصر سنين طويله.. وخليل صار يلعب على ابتزاز راشد اذا صار في ورطه واحتاج فلوس.. ابد ماكان ناوي يرجع البنت.. وليه يرجعها.. الفلوس تجيه جاهزه ومن غير تعب.
سما: وكبرت البنت
بويحيى: وكبرت البنت والولد.. وشفنا مشعل كيف متعلق فيها.. صار يزن على نجمه انه يبيها.. وخليل طبعا مطنش الموضوع.. مشعل كان شاطر جدا بترويج المخدرات.. تربية خليل عاد.. ماحد يقدر يمسك عليه أي شي.. يقدر يدخل ويطلع من اماكن ما حد كان يقدر يمسك عليه شي.. جوهر طلع من حبسه بعد ماقتل زوجته.. وصار يدور على خليل حتى ينتقم منه.. واخيرا لقاه تعاون مع واحد من الشرطه حتى يدله على مكان خليل.. وفي نفس الوقت راشد كان متعاون بعد مع الشرطه حتى يلاقي البنت.. لما حس خليل بلعبت جوهر وراشد.. حاول انه يهرب البنت بس وين.. وقتها كان محتاج للفلوس حتى هو يهرب بعد.. راح لمشعل وقال له كم عندك انا محتاج.. مشعل قال انه مايملك حاجه.. خليل قال اذا عطيتني كل الفلوس الي عندك بخليك تملك البنت.. مشعل تررد قال يعني ايش.. خليل قال له يعني تشتريها وتكون لك.. وافق مشعل على طول.. خليل اشترط عليه انه يخبيها عن عيون الناس.. وانه يروحو مكان ماحد يعرفهم فيه حتى ماتكون نهاية مشعل السجن او القتل.. مشعل حافظ عليها كثير وخباها حتى عن عيون خليل.
بومشعل: مجتمعين على الخير
سما: كل الخير يبا.. اتعرف على بويحيى.. تصدق عاد اسمي ما عجبه.. يقول اسم محبوبه يلوق علي اكثر
بومشعل: ههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك يارجال.. محبوبه عاد
سما: ليه ماقلت لك يحيى اول ما لعب علي لعبته.. فهمني انه اسمه محبوب
بومشعل: هههههههههههههههههههههه
يحيى: والان صرنا محبوب ومحبوبه
بويحيى: ربي يجعل الحب بينكم على طول
بومشعل: امين

************************************

في غرفة سامي ونور
نور: يما ظهري
سامي بخوف: بسم الله عليكي.. مالك يا قلبي
نور: بخير ياقلبي.. تعبانه بس
سامي: المفروض انك مريحه حالك.. ماهو كذا عاد
نور: خايف علي
سامي: اكيد.. اخاف على مين يعني
نور: اقول يمكن على ولدك
سامي: تقصدي بنتي
نور: هههههههههههههه لسا مصر
سامي: كل شي يجي من الله حلو.. المهم تكوني بخير وهو يجي صاحي
نور: ان شا الله
سامي: تعشيتي
نور: تبي الصراحه لا.. ودي بعشا خاص
سامي: زي ايش مثلا تدللي
نور: ما ادري بس ابي اكون لحالي معاك.. ودي اناظر عيونك صار لي زمان ماناظرتهم
سامي: بتعملي زي محمد.. ماهو عاتق سما
نور: هههههههههههههههه ياقلبي محمد.. من جد ماهو عاتقها
سامي: من يومين عاد اشوفه مع سماح نفس الحكايه
نور: هههههههههههههه احسن خليها تشيل الحمل عن سما شويه
سامي: الله يحفظه يملي العين
نور: بعكس الساكت
سامي: يووووووووووووه هذا عاد الي بموت من سكوته من جد
نور: بس طيب لا تتريق عليه لا يطلع ولدي زيه
سامي: ههههههههههههههههه ياخوفي.. اسمع سما تقول انه مريم الصغيره ساكته زيه
نور: يووووووووووه والله العيله ماهي ناقصه كفايه واحد
سامي: مرتاحه كذا؟
نور: ابي تحرك المخده شويه
سامي: كذا كويس؟
نور: ايوا كويس.. طيب ممكن كاسة مويه
سامي: اكيد ياقلبي.. الا ماقلتي لي
نور: قول ياقلبي
سامي: ايش اخبار مشعل
نور: ماتتخيل كيف مبسوط مع امي الحمدلله.. ابوي كان بيجرى عليه شي لو ما مشعل جلس معاه وتكلم
سامي: الحمدلله.. تفضلي المويه
نور: تسلم لي.. ممكن تفتح الشباك حر
سامي: حاضر.. وخالتي ايش تقول
نور: ماودها تقوم عن حضنه
سامي: المسكينه خليها تنبسط.. ذاقت الويل ببعده
نور: الحمدلله.. ممكن ترفع رجولي
سامي: كيف يعني؟
نور: جيب مخده ثانيه وخليها تحت رجولي
سامي: حاضر.. ايش استعداداتكم للعرس
نور: ابد كل شي ميسر ان شا الله.. الله يهنيهم بس
سامي: امين.. كذا كويس؟
نور: ايوا تمام.. وانتو ايش استعداداتكم
سامي: يحيى جهز كل شي مع بوعذبي.. ماهو راضي يخلينا نعمل حاجه.. يقول هذا اخوي وابي افرح فيه
نور: ياحبي له.. ماهو عارف كيف يسعدنا.. سامي ممكن تسكر الشباك حاسه ببروده
سامي: من عيوني.. تعرفي حاسس باحراج من انه تكون حفله بكره وابراهيم لسا دافنينه
نور: مع انه طيف حزينه عليه كثير.. بس خالتي ام حسام تقول انه مايستاهل ينحزن عليه
سامي: صحيح كلامها بس المهم عندي يحيى.. لا تنسي انه ابوه معانا وهو كمان حزين على ولده
نور: ياقلبي دام يحيى قال بكره.. خلاص انت من ايش محرج
سامي: لاني اشوفها ماهي عدله في حق يحيى
نور: يا قلبي بكره كمان بيعمل حفله لطيف لا تنسى ملكتها الي صارت بسرعه
سامي: والله؟ ماحد قال لي.. كذا انا ارتاح.. دام الموضوع فيه طيف اجل كذا مرتاح
نور: سامي ممكن تفتح الشباك.. صار حر.. واي واي وين تشيلني سامي سامي
سامي: برميكي من الشباك كذا اريح والله
نور: هههههههههههههههههههه حرام عليك نزلني سامي ولدي بيجرا عليه شي
سامي: لا يا حبيبتي اذا رميتك من الشباك ماهو الان
نور: ههههههههههههههههههه خلاص من جد خلاص
سامي: تراكي زهقتيني.. مره افتحه ومره سكره والنهايه كيف
نور: ههههههههههههههه ايش اعمل احس بحر افتحه يلا
سامي بزهق: اخر مره تحملي انتي فاهمه

****************************

في غرفة فهد وساره
فهد: وانا بظل كذا كثير
ساره: ياربي الصبر من عندك.. فهد والله ماني طايقه احس روحي بتطلع.. وخر عني خلني انا بطلع
فهد: انجنيتي انتي.. وين تروحي
ساره: ياربي.. فهد اقول لك روحي بتطلع.. بتطلع بروح انام مع هلا وجمايل
فهد: ايش بيقولو عننا
ساره: ايش بيقولو عادي.. انا حامل.. حاملللللللللللللللل.. حط تحت الكلمه هذي الف خط
فهد بحده: طيب وليه طايقه الكل وانا لا
ساره: ياربي ماهو بيدي.. كذا الله كاتب علي.. فهد الله يخليك ما ابي اجلس معاك
فهد: ساره حاسبي على كلامك لاتخليني اكرهك واكره حمالك
ساره: والله ماهو مني.. فهد افهمني الحامل يجرا عليها حلات ماتنوصف.. لازم تستحمل عاد
فهد: ما اشوف نور تعاني من نفس الشي
ساره: كل حرمه تختلف عن الثانيه حبيبي الله يخليك افهمني
فهد بحده: فاهم فاهم
ساره: والله اسفه
فهد بحده: اسمعي انا ماشي
ساره: وين بتروح؟
فهد بحده: بنام مع عذبي.. ساره هذي اخر مره تحملي انتي فاهمه

*************************

في غرفة هلا وجمايل
هلا: هههههههههههههههه خلاص يامجنون ماهو كذا
جمايل: تعرف خالد ودي اتمشى معاك الان
هلا: خلاص حبيبي انا بسكر بكره بشوفك
جمايل: يعني ايش اطلع!! من صدق والله خالد
ام حسام بحده: وانتو متى ان شا الله بتعتقوني وتتركوني انام ها
هلا بخوف: باي الان باي
ام حسام: وانتي سكري الخط معاه تراكم قلبتو راسي
جمايل: ههههههههههههههه باي الان باي
ام حسام: وانتو شايفين الوقت بدري يعني.. متى بتتزوجو وارتاح منكم ها
هلا: ول يما قاعدين على قلبك
ام حسام: الا قالبين راسي بسوالفكم.. ارحموني ابي انام
جمايل: خلاص بترتاحي من وحده فينا بكره
ام حسام: ان شا الله بظل مستحمله وجودك لحد ماتتزوجي.. لا ياروحي بكره ازوجك انتي بعد وخلوني ارتاح منكم
جمايل: ههههههههههههههههههه
هلا: لا تضحكي انتي بعد.. ترا والله تعملها.. اسكتي بس
جمايل بخوف: لا يما الله يخليكي انا مرتاحه كذا.. الله يخليكي لا تعمليها
ام حسام بحده: اجل لا تزعجيني بنومتي.. يلا نامو
هلا: حاضر حاضر
جمايل بهمس: ها.. ماهو قادر يصبر
هلا بهمس: هههههههههههه يقول ماهو قادر.. ومشتاق من الان
جمايل بهمس: هههههههههههههه الله يهنيكي يابنت
هلا بهمس: معاكي يارب
جمايل بهمس: كان ودي اتمشى معاه الان
هلا بهمس: مجنونه انتي الان عاد.. ماشبعتي منه
جمايل بحيا: تبين الصدق لا.. احبه بكل مافيني
هلا: بهمس الله يبسطك
جمايل بهمس: يااااااااااااااارب
ام حسام بحده: ياااااااااااااااااااارب يفكني منكم ويريحني.. يارب عجل بزواجهم وريحني.. ابي انااااااااااااااااام.. اقول لكم سكرو من ازواجكم تجلسو تقول لبعض ايش قلتو مع ازواجكم.. تبون تذبحوني انتو.. ناااااااااااااااامو
جمايل: ههههههههههههههههههه نمت نمت شوفيني هذا انا تغطيت
ام حسام: وين اشوفك وانا عيوني متقفله.. ان سمعت صوتك انتي وياها تراني ذابحتكم.. وانتي زواجك بكره نامي وخلي وجهك يرتاح.. والله بتندمي وتقولي امي قالت
هلا: وي وي نسيت خلاص خلاص.. نمت

************************

في الملحق مع سماح
سماح: تراك مسهر البنت
مشعل: البنت ومبسوطه انتي ايش قاهرك
سماح: مين هذي الي مقهوره.. انا ابيها تنام بس
مشعل: لا لا قولي انك غيرانه
سماح: واغير من ايش
مشعل: من القمر الي بحضني.. وحده جميله وبحضني وتبتسم لي كل شويه ومبسوطه الي هي معاي.. ومبسوطه الي ادلعها.. قولي انك غيرانه منها
سماح: اقول خذ راحتك معاها ماهو انا الي تغير
مشعل: عيني بعينك انك ماتغيري
سماح: هاه هذي عيني
مشعل: هلااااااااااااااااااااااااك عيونك هلاك
سماح تبتسم: ....................
مشعل: احبك بكل مافيني.. تعالي
سماح: وين!!
مشعل: نتمشى شوي
سماح: لا لا والعيال
مشعل: بنجلس جنب الباب بس
سماح: نجلس هنا احسن.. اخاف على عيالي
مشعل: لا تخافي.. بنسمعهم اذا بكو.. تعالي
سماح: مشعل الله يخليك خل.....................
مشعل يجرها لحضنه: اول مره تناديني مشعل.. سماح انا من جد احبك.. ابي نبتدي من جديد.. اوعدك انسيكي الي كنتي فيه.. كنت غلطان بغيرتي عليكي.. غلطي كبير كان المفروض اني اتكلم معاكي واقولك اني سمعتك تنادي هزاع.. يمكن ماكان جراى بيننا الي جرا.. سماح انا كلي ندم.. وودي اقطع يدي الي انمدت عليكي
سماح تغمض عيونها: احبك

****************************

في غرفة يحيى وسما
سما: تصدق عاد.. حاسه انك منت خالي عندك شي.. او صاير شي
يحيى: يمكن الي بقوله يبسطك.. ويمكن انه يزعلك بس الحقيقه خايف اقوله.. خصوصا بكره زواج سالم وما ابي انكد الفرحه الي جواكي
سما: خوفتني.. ابي اعرف
يحيى: وانا ابي اقول لك
سما: اسمعك
يحيى: عمك ناصر
سما: الله ينتقم منه ايش عمل بعد
يحيى: الظاهر انه انتقام من الرحمن يا سما
سما: خير
يحيى: محبوس بتهمة قتل
سما: !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يحيى: مالك بلمتي
سما: كمل لا تلعب باعصابي
يحيى: الجيران بلغو عن سماع طلق ناري في بيت عمك.. لما راحت الشرطه هناك على اثر البلاغ.. لقو توفيق السايق مذبوح
سما: توفيق !!!! هذا رجال ممتاز
يحيى بتريقه: ايوا ممتاز
سما: ايش تقصد
يحيى: لقو جنبه مرام مذبوحه بعد
سما بخوف: ها!!!!!!!!!!
يحيى: التحقيق يقول انها جريمة شرف
سما: يعني ايش مافهمت.. يحيى مافهمت
يحيى: ايش الي ما فهمتي.. مرام مع توفيق بالملحق الخاص بالسايق
سما: اعوذو بالله اعوذو بالله.. ايش الي تقوله
يحيى: اهدي طيب.. ماتوقعتك تناهري كذا
سما: الي تقوله مايتصدق.. متى صار ذا كله
يحيى: اليوم العصر
سما: واحمد وامه وين؟
يحيى: هنا السؤال الي ماله أي اجابه.. عمك يقول انهم مسافرين.. وانهم ما يعرفو أي شي عن الي صار.. هو راح يدور السايق فتح الملحق ولقى بنته معاه
سما: السايق عاد.. السايق!!!
يحيى: الشك يدور حول احمد انه هو الي قتل اخته.. وعمك جا وخلص على السايق
سما: يما احمد هذا صغير مستحيل يعمل كذا
يحيى: 16 سنه ماهو صغير يا سما.. يفهم يعني ايش شرف وعرض
سما: يما على الولد
يحيى: انا اقول ان الام هربت بالولد.. وناصر محسب انه بيفلت من القضيه لانها شرف
سما: وهو ممكن يعملها؟
يحيى: اذا لقى محامي شاطر بيطلعه منها بسهوله
سما: لا حول ولا قوة الا بالله
يحيى: لازم نلاقي الولد حتى نعرف الحقيقه
سما: بس الولد كذا بيروح فيها
يحيى: لازم نعرف منين حصل على السلاح.. هذي تهمه ممكن تثبت على عمك وتوديه سنين طويله
سما: معناه ضروري يعترف
يحيى: اكيد انه بيعترف لا تخافي
سما: ومالك واثق كذا
يحيى: لاني عملت حاجه تخلي الحجر ينطق
سما: حاجه مثل ايش
يحيى: طلبت ان انه يكون ناصر مع خليل بنفس السجن وخلينا نشوف ايش ممكن يصير
سما: تتوقع انه تصير اعترافات
يحيى: انا سجلت كلام ابوي كله.. ودرجته ضمن تقرير وافي.. فيه واحد من الضباط جلس مع خليل وقال له ان ناصر اعترف عليه طبعا بالمعلومات الي ابوي قالها بالاسماء والمواقع بعد..وخليل اقتنع انه ناصر هو الي اعترف عليه
سما: بس كذا خليل ممكن يتهور ويقتله
يحيى: وانتي خايفه عليه يعني
سما: ماهو قصدي.. بس بدل الاعترافات بتلاقي نفسك قدام قضيه ثانيه
يحيى: لا تخافي هذا شغلي عاد

*****************************

في غرفة بومشعل وام مشعل
ام مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
بومشعل: ربك المنتقم
ام مشعل: ومن قال لك
بومشعل: يحيى بعد ماجا من الشغل.. سالته ايش الي اخرك.. وقال لي
ام مشعل: لاحول ولا قوة الابالله
بومشعل: وليه حزينه كذا
ام مشعل: حزينه على الولد.. ايش بيكون مصيره.. الله يلطف به
بومشعل: تعرفي اذا الولد بخير تراني باخذه هو وامه وبسكنهم معانا.. احمد ولد طيب وفيه الخير.. ماهو عشان ابوه بنهمله
ام مشعل: صح يا حبيبي.. نربيه ويتعلم الخير مننا ولا اننا نعاقبه على شي ابوه اجرم به.. اكيد انه بيطلع مثل ابوه بالنهايه اذا اهملناه
بومشعل: معاكي حق
ام مشعل: الله يلطف بهم وبنا
بو مشعل: يارب
ام مشعل: الحمدلله الي ولدي بحضني.. وسماح معاه بخير وعافيه
بومشعل: الحمدلله
ام مشعل: ياربي تجمعهم على الخير وتحنن قلوبهم على بعض
بومشعل: يارب
ام مشعل: وترزقهم الذريه الصالحه الي تجمعهم اكثر واكثر
بومشعل: يارب
ام مشعل: اقول ايش اخبار فهد
بومشعل: هههههههههههههههههههه ضايقه به الدنيا
ام مشعل: اجلس معاه واشرح له.. البنت بعد تعبانه كثير
بومشعل: حاضر
ام مشعل: انا ملاحظه انه ماينام بغرفته
بومشعل: هههههههههههههههههههه وانا بعد
ام مشعل: يما ولدي.. اجل وين يروح
بومشعل: مع عذبي
ام مشعل: هههههههههههههههههه هالولد ممتاز والله
بومشعل: هذي تربية ابوه الله يبارك له فيه
ام مشعل: اقول تراني ودي ازوجه
بومشعل: يدي على يدك
ام مشعل: انا ملاحظه انه عينه على عليا
بومشعل: والنعم بها
ام مشعل: اجل خلاص نخطبها له بكره
بومشعل: هههههههههههههههههه بهالسرعه عاد
ام مشعل: ايوا وليه لا.. جعل الافراح ماتنقطع عننا قول امين
بومشعل: امين

****************************

بغرفة عادل ومنال
منال: عادل انت نمت؟
عادل: صاحي ياروحي
منال: اقول العيال نايمين؟
عادل: ايوا ياقلبي.. لسا جاي متطمن عليهم
منال: ماودي انام
عادل: في شي مضايقك؟
منال: بالعكس.. مبسوطه فوق ماتتخيل
عادل: ياقلبي انتي.. عساكي دوم
منال: عادل ودي اقولك شي
عادل: قولي ياعمري
منال: تراني احبك من قبل لا تشوفني
عادل: مافهمت
منال: كنت اشوفك ببيت سما لما اجي ازورها.. وكنت اتعمد اني اجي وقت الي انت تكون موجود
عادل: المجرمه هذيك كانت عارفه!!!!
منال: اكيد اجل كيف اعرف انك موجود عندهم
عادل: يعني عامله على متعززه ومخليتني اركض وراكي.. وحفت اقدامي على جنابك.. وبغت تطلع روحي وقت الي سما قالت ترا ولد خالتها متقدم لها.. طلع كل ذا مسرحيه
منال: ههههههههههههههههههه الا ولد خالتي هذا حقيقه
عادل: لسا جايه تقولي لي.. ليه الان
منال: حسيت اني ابي اقولك اني حبك من جد.. انا ماحبيت احد بحياتي زي ماحبيتك.. احبك اكثر من عيالي
عادل: تعرفي اني بكيت
منال: بعيد الشر عليك.. ليه
عادل: ههههههههههههههههه توقعتك رحتي من يدي.. وقتها هزاع قطع سفرته وجاني ركض.. وراح لاخوانك يخطبك.. تعرفي اني كنت بموت اذا قالو لا
منال: بعيد الشر عن روحك
عادل: احبك
منال: ودي اطلع اتمشى شوي
عادل: من عيوني.. قومي

*************************

في حديقة الورد
هزاع: احبك
طيف: تأخرت كثير خلني امشي.. ما ابي احد يحس علي وانا هنا
هزاع: انتي مفكره روحك مع احد غريب تراكي مع زوجك
طيف: هههههههههههههههههه تصدق ما دريت
هزاع: هههههههههههههه لا تراني اقول لك
طيف: زين الي قلت لي.. تعرف انه المكان يهبل باليل
هزاع: يهبل لانك جالسه بوسطه
طيف تاخذ نفس عميق: الجو وريحة الورد عاملين جو روعه
هزاع: هههههههههههههه انتي الاروع ياطيف
طيف: ماني مصدقه حالي اني زوجتك
هزاع: تبين اخليكي تصدقين
طيف: ياريت
هزاع يسرق بوسه: ها صدقتي؟
طيف بحيا: هزاع عيب
هزاع: ماهو عيب ابي وحده ثانيه بعد
طيف: وبعدين معاك
هزاع: اموووووووووووت في حياك.. ماقلتي لي ايش اخبارك مع مشعل
طيف: مبسوطه مره.. من جد يا هزاع الله عوضني عن ابراهيم وبسام في مشعل.. انا مبسوطه كثير الي امي رضعته
طيف: ههههههههههههههههههههه
سامي: بشويش طيب.. تعالي نجلس هنا ماحد بيحس علينا
نور: هههههههههههه هزاع وطيف بس بيحسو علينا
سامي: هههههههههههههههههههه
طيف: مالك فيكي شي
نور: ابدا احس بتعب في ظهري.. عاد تعرفي محتاجه احد يسندني
هزاع: اقول الله يعينك
سامي: والله ياخوي عاملتني خادم جيب وخد وهات واعمل
طيف: هههههههههههههههههه عسل دامه من اختي
هزاع: اسكتي اسمع صوت
سامي: اقول خلينا نسكر هالنور حتى نعرف مين جاي
هزاع: خليني انا بسكره
نور: هههههههههههههههه والله بترعبو الي جاي
طيف: اسكتي خلينا نضحك
سامي: بهالساعه عاد.. الضحك يجنن
هزاع: النور وسكرناه خلونا نشوف من جاي
مشعل: مالك بس.. العيال ونامو.. وحنا بحديقة الورد والجو ويهبل.. تعالي بس
سماح: والعيال يامشعل.. ماحد معاهم حبيبي
سامي: اقول مارتا صاحيه دقي عليها تجلس معاهم
سماح: بسم الله الرحمن الرحيم.. انتو هنا
هزاع: هههههههههههههههههههه لا هناك
طيف: قلنا بنخوفكم.. لقيناكم خايفين جاهزين
مشعل: اجتماع تالي الليل ايش عندكم
سامي: والله محنا متفقين.. كل واحد فينا تفاجأ بالثاني
نور: ما اصدق هذا صوت يحيى
هزاع: ههههههههههههههههه اسكتو طيب خلونا نضحك عليهم
سماح: سماااااااااااا ترانا هنا لا تخافي
طيف: يما منك ليتنا ماقلنا قدامك
سما: مالكم مجتمعين في شي
سماح: ابد ياروحي.. اجتماع من غير اتفاق
يحيى: لا وجالسين ومسكرين النور.. ومجهزين روحهم يرعبونا
سما: عاد شفت اختي نبهتنا قبل اخوك
مشعل: ههههههههههههههه لا توقعي بيني وبين اخوي.. هذا اخوكي جالس ومانبهك.. قال بيستمتع برعبك
سامي: جاي علي الان اقول اسكت الا انا وسما مانوقع مع بعض
يحيى: الله لا يفرقكم
هزاع: ولايفرقنا
سماح: هذا صوت خالد
نور: ههههههههههههههههه من جد والله معاه جمايل
هزاع: اسكتو طيب
سامي: ماجو هنا راحو عند الجسر
طيف: خساره قلت قلبهم بيدلهم على هنا
مشعل: هذا هم غيرو رايهم
جمايل: ماقلت لك انا سامعه صوت
خالد: والله ماصدقتك
سامي: هههههههههههه تعال تعال
خالد: جالسين هنا ومسكرين النور ليه
هزاع: قلنا بنرعب قلبك
طيف: تصدقو عاد محنا متفقين نجتمع
خالد: القلوب تنادي بعضها
هزاع: زمان عادل نايم
سامي: دق عليه اذا ودك يجي
هزاع: لا خله نايم.. هو طول اليوم مع العيال
مشعل: الله يبارك بهم
هزاع: ان شا الله
يحيى: ونشيل عيالك يارب
هزاع: يارب
عادل: اقول وجعلني اربيهم وادير بالي عليهم قولو امين
سامي: ههههههههههههههههههههههههه
هزاع: يا حبيبي والله.. قلت هالجمعه الحلو انت الوحيد الي فاقدك فيها
منال: جعلك ماتفقد غالي
عادل: ها مجتعين صدفه ولا وراكم شي
سما: لا والله صدفه ياخوي
مشعل: لا ومسكرين النور حتى نرعب الي جاي بعد
بوعذبي: اقول ما حد ارتعب غيري
يحيى: هههههههههههههههههههه اقلقناك
بوعذبي: تبي الصراحه ايوا
يحيى: ايش يخوفك يارجال
بوعذبي: ايش تتوقع متطمن عليكم انه كل واحد فيكم دخل غرفته.. والمفروض نايمين.. الان اسمع اصوات.. خفت
مشعل: بعيد الشر عليك يالغالي تعال اجلس
بوعذبي: افتحو النور طيب
هزاع: لا خليها كذا.. الجو مره حلوه
طيف: تعال يبا اجلس معنا شوي
بوعذبي: وساره اجل وين؟
سما: تلاقيها نايمه
بوعذبي: لا ماهي نايمه.. دقي على اختك يبا خليها تجي تجلس معاكم تراها ضايقه لحالها
طيف: حاضر يبا
بوعذبي: وسالم وين؟
سامي: المعرس تلاقيه نايم
بوعذبي: ههههههههههههههههههه نايم؟؟ لا ماهو نايم
جمايل: هههههههههههههه لا ماهو نايم
سما: اكيد زي حالنا
سالم: وانتي غيرانه يعني
يحيى: وين كنتو
سالم: وانت مالك يا اخي.. خليك بحالك
سما: فهودي وين اجل
فهد: لسا بدري تسألي عن فهودي.. فهودي بقا له دقيقتين ويهج من الدنيا
هزاع: هههههههههههههههههه
مشعل: هههههههههههههه الله يعينك ياخوي
بوعذبي: عيالك مع مين يبا
مشعل: دقينا على الخادمه لا تقلق
بوعذبي: انتي بخير يبا مبسوطه
سماح: الحمدلله.. بخير
نور: فهد الله يخليك ساره جايه مع طيف الله يخليك لا تقلب وجهك
فهد بضيق: الا بمشي
سماح: وين ياخوي اجلس
سما: تعال جنبي واصبر كلها كم يوم وهذا كله ينتهي
سالم بهمس: اياكي تعملي كذا معاي.. شفتي فهد ماهو قادر يعيش بلا ساره.. انا اكثر منه
هلا بهمس: احبك
سالم بهمس: يابختي
عادل بهمس: مبسوطه
منال بهمس: فوق ما تتخيل
عادل: الله يقدرني واجعلك مبسوطه على طول
منال بهمس: خلك جنبي وتشوفني مبسوطه على طول
مشعل بهمس: تحبيني
سماح بهمس: لسا تسأل
مشعل بهمس: طبعا كل ما اشوفك بسأل
سماح بهمس: وانا كل مره بجلس اقولك
مشعل بهمس: ايوه.. وتقولي ايش
سماح بهمس: احبك
سامي بهمس: مرتاحه كذا؟
نور بهمس: دامك جنبي مرتاحه
سامي بهمس: ماتبين اجيب لك شي
نور بهمس: لا ياقلبي ربي لا يحرمني منك
هزاع بهمس: عارفه ايش ودي
طيف بهمس: ايش ياقلبي
هزاع بهمس: اسرق بوسه زي هذيك
طيف بهمس: ههههههههههههه وبعدين معاك
هزاع بهمس: اموت على حياك
خالد بهمس: هههههههههههههههه وليه مارضيتي.. ياليتها تعملها وتزوجنا بكره
جمايل بهمس: لا طبعا.. ابي اعيش كذا انا حاسه اني طايره من السعاده
خالد بهمس: مبسوطه معاي من جد
جمايل بهمس: جد الجد.. ربي عوضني فيك الخير
فهد بهمس: لا تزعلي مني ماتعودت ابعد عنك كذا
ساره بهمس: ماني زعلانه منك.. بس الضيق ماليني اعذرني
فهد بهمس: عاذرك ياقلبي.. ولا يهمك بكره اعوضك كل ذا
ساره بهمس: ربي لا يحرمني منك
فهد بهمس: ولا منك
يحيى بهمس: مالك تناظريهم كذا.. كلميني زي مايكلمو بعضهم
سما بهمس: تعرف اني مبسوطه لهم صح
يحيى بهمس: عارف الشي زين
سما بهمس: الله لا يفرقنا
يحيى بهمس: امين
سما بهمس: يحيى
يحيى بهمس: قولي يا نبض قلبي
سما بهمس: الله.. تعرف اني احب الكلمه هذي كثير
يحيى بهمس: اعرف.. وقلتها متعمد حتى تفرحي اكثر
سما بهمس: بس الي ماتعرفه انك انت نبض قلبي
يحيى بهمس: لا عارف هالشي بعد
سما بهمس: منت عارف
يحيى بهمس: لا عارف
سما بهمس: يحيى منت عارف
يحيى بهمس: اقولك عارف
سما بهمس: يحيى اتحداك
يحيى بحده: يووووووووووووووووووووه يابنت لا تتحدي
مشعل: المفروض انك تعرفي اني اقدر يا سماح فلا تتحدي
سما: هههههههههههههههههههه
سماح: ههههههههههههههههههههههه
يحيى: حتى انت
مشعل: توائم ايش نقدر نعمل
ام حسام: قاعدين هنا يالمجرمات
جمايل: هههههههههههههههههههه قلت اهرب منك قبل لا تذبحيني
ام حسام: خلاص النومه وطارت.. ما قصرتي يا جولييت
خالد: ههههههههههههههههههه
بومشعل: لا تضحك على خالتك يا روميو.. الا ابوك وين يا يحيى
يحيى: كل ذا الازعاج وما طلع اكيد انه نايم
بومشعل: بروح اشوفه
ام مشعل: وتاركينا بالغرفه.. كنتو تقولو انكم جالسين هنا بهالجو الحلو
لينا: ابي اجلس جنب حبيبي
مشعل: تعالي ياروح حبيبك
سماح: تعالي ياقلبي بروح اتطمن على العيال
مشعل يمسكها: العيال بخير اجلسي وانبسطي
سماح: حاضر ياقلبي
محمد: اذا هو قلبك انا ايش اطلع
سما: ههههههههههههههههههه انت قلبي انا
فيصل: وانا؟
سامي: انت قلبي انا
سماح: وقلبي انا تعال ابيك تجلس جنبي هنا
فيصل: اعذرني سامي.. الجلسه جنب سماح احلى بكثييييييييييييييييييير
سالم: تراني اشوفك تلمح هذا كله عشان لينا جالسه جنب مشعل
خالد: هههههههههههههههه اقول تراني خاطبها لك
سامي: ههههههههههههههههههه والله اذا بتخليك تنطق وتتكلم تراني من الان خاطبها
بويحيى: متجمعين على الخير
بومشعل: الخير بوجودك ياخوي
يحيى: حياك يبا
******************************

بعد سنه كامله
سنه كامله مرت علي وانا معاهم.. اجمل ايام حياتي قضيتها مع اخواني واختي الي عشقتها من كل قلبي.. وانا الي كنت مفكره اني اخذ عيالي واهرب بعيد عن الكل واولهم مشعل.. مشعل الي كرهته من كل قلبي.. اليوم هو كل شي بحياتي هو حبي وعشقي الي كنت ادور عليه..اماني الي جنبي وما كنت حاسه فيه.. سما ويحيى اجلسو مع الكل وقالو لنا على الحقيقه كامله عن كل شي صار.. وليه صار لي ولمشعل كذا.. يحيى المسكين كان خايف من ردة فعلنا على ابوه.. بس انا ماصار بقلبي شي ابد لقيت انه الي الله عوضني به كفيل انه ينسيني وجع القلب الي كنت فيه..نسيت ناصر الي يقولو انه عمي ماحبيت اسأل عنه وعن الي جرا له اكيتفيت ان الله افضحه في بنته.. وهو ابد ما همني.. فرحتي بعيالي وهم يكبرو قدام عيوني كبيره هم الي مهمين عندي حياتهم وراحتهم مهمه عندي اكثر من روحي.. الحمدلله الي الله حفظهم لي.. لما رجعنا للبيت تفاجأت بالفخامه والمستوى الراقي الي اخواني عايشين فيه.. معقوله انا بعيش هنا.. كانت تمر علي الليالي وانا جايعه خايفه.. كنت البس الخرق الرثه من الثياب.. ماكنت مصدقه انه ابوي عمل كل ذا عشاني.. ولا كنت مستوعبه الثروه الي تركها عشاني.. الرقم مايتصدق.. معقوله هذا جزاي ياربي.. كل هذا الخير!!.
صار لي جناح لحالي في البيت آمر وانهي واتدلع واتشرط.. حياتي انقلبت غير.. ماهو عشان الفلوس الي صرت املكها.. عشان عايشه بين ناس مافي منهم.. سما مره قالت لي انها تتنازل عن اموال الدنيا كلها ولا انها تفرط في واحد من اخواننا.. صدقت بعزتهم انا عزيزه وبقوتهم انا قويه.. مشعل تغير كثير.. مثل ماقال جابر مات خلاص.. صار انسان ثاني.. لاول مره اعرف معاه الحب اول مره في حياتي اذوق الحب واسكن داخله.. هزاع الي حسبته روحي.. صارت غلاته من غلاة اخواني بس.. صرت اشوف عصبيته وحدته واضحك على روحي.. طيف فعلا الانسانه الي تناسبه اكثر.. تقدر تمتص غضبه بسهوله.. تقدر تبدل حاله بسرعه.. عشقها من قلبه.. وعشقها اكثر بعد ماجابت له محمد.. سامي ربي عطاه البنت الي تمناها.. صارت هي دلوعة البيت لانها بنت سامي حبيب القلب.. حبيب قلبي انا.. او اقدر اسميه ابوي الي مالحقت اعيش معه.. فهودي بعد ما ولدت ساره وورته الويل صار مايفكر يجيب عيال ابد بعد ولده الي سماه يحيى.. سارة صارت مجنونه اكثر من الاول بالعيال.. فرحانه كثير بيحيى الصغير.. ماترضى عليه ابد تتخانق مع حالها اذا احد غلط على ولدها.. سالم بعد جاب حسام.. هلا ياقلبي عليها راقيه بكل شي بتصرفاتها وبحبها وتربيتها لولدها.. خالد وجمايل لساتهم يقولو عن حالهم عرسان جداد حتى بعد السنه.. خليهم ينبسطو لاحقين على العيال ومسؤليتهم.. عادل ومنال زي ماهم حياتهم بعيالهم وروحهم متعلقه بالكل.. تعرفت على خالتي ام عدنان حرمه طيبه كثير وحنونه كثير.. سما تقول انها تشبه امي بشكلها.. رحنا معاها وخطبنا عبير لولدها.. تعرفت على عمتي مريم الي اصرت سما انها تعيش معانا ياقلبي عليها وعلى طيبتها وحبها للعيال ياربي تخليها لي من اول ما شافتني وهي مخليتني بقلبها تقول انه ابوي ياما بكا عندها على فراقي.. وتعرفت على عمتي ام خالد الي انكسرت من عرفت حقيقة اخوها ناصر.. صحيح انها جافه قاسيه بس ماهمتني ابد.. الي هموني بناتها كانو طيبات معاي كثير وبنات خالتي بعد كانو اكثر طيبه من الكل معاي.. خالتي ام حسام ياحبي لها والله.. عيونها دايم على حسام الصغير.. ودايم تتخانق مع ساره على العيال وهذي تقول ولدي احلى وهذي ترد عليها ولدي احلى.. والضحك ماينتهي بينهم.. جعل الضحك ماينتهي ببنا ياربي.. خالتي وعمي السعاده ماتفارقهم.. دايخين ورا عيالنا ما يفرقو بين احد منهم حتى عيال عادل وهزاع.. ياحبي لهم عوضوني كثير كثير.. كنت فاقده امي الي حرمت روحها من الحياه عشاني راحت وانا سبب حزنها وكربها.. شوقي لها كبير وشوقي لابوي اكبر.. اه يانبض قلبي تمنيت اشوفهم تمنيت القاهم واجلس معاهم.. حلمت بحضنهم.. ياربي ترحمهم ياربي ترحمهم.
سما: مالك جالسه كذا
سماح: ابد ياروحي.. مستمتعه بالورد
سما: ايواااااااااا الورد الي زرعه حبيب القلب مشعل
سماح: ههههههههههههههه ودي اشكرك
سما: على ايش؟
سماح: نبهتيني لمشعل.. من غيرالله وغيرك كنت هدمت الحياه الحلوه الي انا فيها كنت ضيعتها بغبائي
سما: الحمدلله.. هذا رضى من الله
سماح: الحمدلله.. ودي اقول لك شي
سما: خير
سماح: انا حاسه بشي
سما: بشي!! مثل ايش
سماح: تراني حاسه باعراض حمل
سما بفرح: والله من جد الف مبروك
سماح: انا حللت بس ماطلعت حامل
سما: مافهمت!!!
سماح: اكيد انتي
سما: !!!!!!!!!!!!!!!
سماح: ماهو ببعيد عن الله يا سما.. بعد العلاج الي تابعتيه.. اكيد الله استجاب دعائك.. حللي الان باذن الله انتي حامل

لو تعرفو سعاتي.. فرحي.. سما اخيرا حامل.. تعبت صحيح بس الحمدلله ربي استجاب دعائها ودعائنا.. كلنا بخير وكلنا مبسوطين ياربي لا تفرقنا.. وتجعلنا قلب واحد.. انا عارفه تماما انه الدنيا فيها الابيض والاسود.. وفيها الخير والشر.. وفيها من كل الوان البشر.. اكيد بنتعرض لضغوط ثانيه واكيد بنشوف ايام سوده من جديد.. اكيد بنعيش الحزن.. بس اكيد اننا بنفرح في الاخير.. مستحيل الله يكتب علينا الحزن على طول.. الله رحيم بعباده ومالنا غيره نحبه ويحبنا.. سما دائما تقولي عن هالشي خلوني اقول لكم عليه.. الدنيا هي زي ايش.. هي زي الورقه البيضا.. تخيلوها معاي.. ورقه بيضا هذي هي السعاده بحياتنا.. تخيلوها صارت سوده السواد هذا هو حزننا فيها.. مستحيل تظل على طول هذي الورقه سوده.. هي جالسه تصغر والسواد او الحزن الي جواها بعد يصغر.. لحد ما تصير نقطه سوده في صفحه بيضا.. وتروح.. واكيد بترجع وبيجي يوم وتروح.. هذي حياتنا.. واكيد اننا اقوي لاننا عايشين فيها واكيد اننا بنجتازها بفضل من الله ورضى منه.
اه يا نبض قلبي.. اخيرا مرتاح.. وحتى لو جا يوم وتعبت بتلاقي جنبك الي يحبك ويخاف عليك.. سعادتي لا توصف.. وفرحتي ما حد يقدر يتخيلها.. اخواني كلهم جنبي.. والاهم مشعل اماني الي الله اكرمني به.. الله يرحمك يبا.. الله يرحمك يما.. تمنيتكم جنبي تنبسطو زيي.. الله يرحمكم فاقده وجودكم.. بس الحمدلله.. كذا الله اراد.

تمت بحمد الله
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
يعطييكم العافيه
ويسلموو ع المتاابعه :):)
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي عالقصة

احلى من الروووووعة واي كلمة ما تكفيها

والله قمت احسدهم :(

وصدق من قال كما تدين تدااان

والدنيا دواارة ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيه

مشكوور حبوبة على القصة

ويعطيج الف عافية وما قصرتي

وان شاء الله بنطر كااتبه قصة انجبرت فيك تكمل القصة وانج اتنزلينها اهني

:)

مشكوووووورة
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي عالقصة

احلى من الروووووعة واي كلمة ما تكفيها

والله قمت احسدهم :(

وصدق من قال كما تدين تدااان

والدنيا دواارة ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيه

مشكوور حبوبة على القصة

ويعطيج الف عافية وما قصرتي

وان شاء الله بنطر كااتبه قصة انجبرت فيك تكمل القصة وانج اتنزلينها اهني

:)

مشكوووووورة
 

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااي يا نبض قلبي خلااااااااااااص بيوقف
ونااااااااااااااسه القصه روووووووعه ويعطيج الف الف الف عافيه ياقلبي
وها بشريني اذا في قصه بعد ؟؟؟