miss 3yara
New member
رجعت غدير البيت ...بخطوات بإمكانها ان تحفر الأرض من الغضب اللي اكتسحها
مريم: وين وين؟؟؟؟..ماتبين تتفطرييين؟؟
غدير تصرفاتها خايسه مع امها وماتحط لها اعتبار كلش...كملت طريجها وماردت عليهاا...
دخلت الغرفه...كسررررت كل العطورات اللي ع التسريحه
هاذي طبيعتها الوصخه
تكسرررررررر
تحب تكسررررررررررررررر
وعيونها تتوعد هالقلبين،،
راجع لهم راجع لهم ~
وربي لأدمر حبهم~
مو بس انا قلبي يضيع~
لازم تضيع قلووبهم~
اللي على قلبي جنوا
وتعاونوا و تآمروا
جروح قلبي إللي نزفت
والله ما اخليها لهممم
إي والله لأقلبها دمــــوع
وبليلهم اطفي الشموووووووع
واخلي الفرحه عذاااااااااااااب
وهذا قليل بحقهـــــــــــــــــم
إللي على قلبي جنواااااااا~
وتعاونوا و تآمروا~
جروحي قلبي اللي نزززفت ~
واااااااااااااالله ما اخليها لهممممممممممممم~
آنـــــــا إللي قدمــــــت الكثيرررر
وحســـــــابهم عنـــــدي كبيـــــــــر
باعووني برخص التــــــــراب
ياربي شنســــــــى منهمم ؟؟؟
إللي على قلبيييييييييي جنووا
وتعاونوا و تآآآآآآآمروا
جروح قلبي إللي نزززززفت
وااااااااااااااااالله ما اخليها لهممممم
رآجع لهم ، رآجع لهم~
وربـــــــــي لأدمــــــــر حبـــهم ،،~
كلمات أغنــــية " راجع لهم " للفنان وليد الشامي..كانت تعبر بكل وضووح
عن احسااااس غديرررر..
وعن كيانها كأنثى انغدر فيهاااا
وانظلمت واايد
وعاشت مهمشه مهشمه ..
بدت تكره الكون بللي فيه
==========================================
لا اشوه اليوم ااااحسن ..
عبدالله ماكان يرد عليهاا..
حور(لاحظت ان القلم مو امعلق بجيبه ..وعقدت النونه): ويييييين قلمك عبيييد
عبدالله : مادري..يمكن نسيته بالمكتب
حور( سكتت فتره ...وبعدين حبت تاخذ الموضوع من جانب ثااني ..قربت منه واهي تعدل له الغوله): لي متى يعني بتقعد تضيع اغراااضك
قامم عنها ماله خلق ويهها..
حور إبتسمت ابتسامه بارده ..
مازال يكسر فيها ومايعطيها مجاللللل تكتشف سبب تغييره المفاجئ..
=================
الساعه 3 الفيرررر
غدير كانت ناثره خصلاتها ع المخده و التفكير الشيطاني يلعب فيها
[ الحين اهوا اكيد نايم يمهاا..او يمكن ..
..]
لا شعوريا" ماقدرت تتحمل تفكر بهالطريقه لأن الغيره يمكن تقضي على حياتهااا..ررفعت فوونها و دقققت عليه ..
إي دقت علييه
دون ماتحس بروحهااا دقت علىىىى عبداللــــــــــــه..بياناته كلهاااا عندهااا من خلال ملفه اللي بالمكتب
إللي كاااان يحاول يستلطف حووور..
كانت حور لابسه قميص نوم برتقالي ...وبيدها عصاة البلياردوو..تشارك حبيبها اللعب..
لكنها تركتها وصعدت فووق الطاوله ..ومدت ايدهااا: تعال اصعد معااي..
عبدالله ( إبتسم لما تصير خبله يحب خبالها): هاااج ايدي..
وصعد معاها فوووق طاولة البلياردوو
حور الدنيا ماكانت سايعه فرحتهاا
في استجابه..
حاولت بعد مره..
حور ارتفع نفنوفها عمدا"..وبانت مفاتنهاا..
حور حطت ايدها على صدره: شرايك تقط تي شيرتك
عبدالله ( سحب بلوزته وقطها بعيد عنه)
حور: ممممم شرايك تقط صدرك
عبدالله: حس انها بتوصل حق شي معين و سررح بعينهاا
حور: شرااايك تبطل قلبك و تقوووولي
عبدالله: شقووول؟؟
حور: خذووووك ؟
عبدالله ( سكت) وقرب منهاااا حييييييييييييييييييييييييل ..لين حس بأنفاسهاا
هني رن فوونه ..
حور: جنه تليفونك !!!!
عبدالله استغرب من الإتصال بهالوقت نززل من المكان المرتفع ...وراح صوبه
رقم غريب !!
عبدالله: ألوو
غدير: وخر عنها بكلمك
عبدالله: غ...هلاااا ( استوعب ان مرته يمه..لكنه فقد السيطره على نفسه و حس انه مو مستوعب الخطوه..دخل البلكونه بدون تي شيررررت )..هلااا بهالصوت
غدير: عبدالله ابيك
عبدالله: غديررر صوتج فيه شي ؟!
غدير: تقدم لي
عبدالله: شنووووو
غدير: تقدممممم ليييي عبدالله
عبدالله: حلللللللللللللفي
غدير: اييي عبدالله..خلاص ..تقدمليييي..
صوتها كاان يغري بشده..
عبدالله كاان يخورها بالحجي..وغدير سكرت التليفوون..
دخل دااخل لقى حوور قاعده ع السريرررر تحاتي: منوو عبدالله؟؟
عبدالله نقزززز صووب الفرااااش و الوناسه باينه علييييييييييه..
حس انه طاااااااااااااااااير..
قرب من حوور وشاالهاا
حور حست بجسمها حار
عبدالله رد
عبدالله حبيبي رد
اكيد اللي كان مضاايقه رضى عنه
حبييبي رد..
إبتسمت له ابتسامه مزقت ملامحهاا..
================================================== ========
ع الفطـــور..واهي تقلب بالسلطه بالقفشه
غدير: يمه ...انخطبت
مريم : شنوو....شهالخبر الززززين...(وابتسمت من كل قلبها)
غدير: انا راح اضطر اكلم عمي بو فهد ( اهو نفسه ابو فهد زوج بشااير)
مريم: بس قووليلي ..من ولده شنو عايلتهم شنو يشتغل..وين بيسكنج ..وين شاافج
غدير ( واهي تحط اللقمه بحلجها): زوج حور
مريم: شنوو.( حست انها سمعت غلط)..شقلتي..شسمه؟؟
غدير: ما قلت اسمه..قلتلج زوج حووور
مريم:هههههههه انشالله يارب يرزقج واحد مثله ..طيوب والله وحليييو
غدير (إبتسمت ابتسامة سخريه و ضحكت هههههههه واهي تحط اللقمه بحلجها): يمه شفيييج..عبدالله زوج حور تقدملي انا
مريم ( تجمدت ابتسامتها ): شنوووو؟؟؟ زووج حور تقدملج ؟؟
غدير: اي يمه ههههه( تضحك بخباثه)
مريم: غددددير..انتي تضحكين صح؟؟
غدير: لاا ما اضحك...عبدالله تقدملي اانا..وكلها سنه وبيطلق حور..وروحي قولي هالحجي حق حور وامهاا
شالت صحنهااا ولفت ظهرها للمغسله ( يتفطرون بالمطبخ)
مريم قربت من غددددير ومسكتها من زندها بقوه اذابت عظااامها: غددددددددددددددير انتي شتتقووولين..غديررر عبدالله زوج بنت خالتج
غدير: قلتلج بيطلقها..وخري ترا تعورت(واهي تربط شعرها اللي نزززل)
مريم تعرف ان بنتها ماتغشمرر..ويمكن يكون الحجي صج
مريم شهقققققققققققققت : زوج بنت خاللللللللللللللتج غدددددددددير
غدير: قصري حسج ( بلهجة تهديد)..اذوني..(اشرت على اذونها ببرود وعطتها ظهرها واهي تشيل القلاص)
مريم تعرف ان بنتها فيها اطباع غريبه ....: غددددددير يعلج الموت ياغدددددير..يعلج الموووت
غدير ( كانت تبتسم بسخريه)
مريم: عسى الله ياخذ رووحج ان سويتيها ..الله يلعنج دنيا وآآخره من بنت.. الله يلعنج الله يلعنننج ياغدددير يلعنج الله يلعن الساعه اللي يبتج فييييييييييه عسى بقبرج حيايااااااااااا ودود عسىى ببطنج خمررر وجمرررررررررررررررر ( بصررراخ وبلهجه حاااده)لو اني بااااااااااااااركه عليييييييييييييييييييييييييييييج وانتي صغيره لووووووو انييييييييييي دايسه على قلبججججججججج الوصصصصصصصصصصصخ تفووووووووو
لكن ماتسوينها وانا راااسي يشم الهوااا(كانت تطق على نفسها بقوه وعلى فخووذها ) يااااااااااااااااااااااالجلبه انتي انسانه انتي؟؟انتي جلببببببببه بثياب
غدير مسحت ايدها بالفووطه ولفت ظهرهاا ...صعدت فووووق..وإبتسامه على ملامحهاااا الباهته
================================================== ======
عمي ...ابيك بموضوع ( بيدها التليفون)
بو فهد: انتي مانخلص منج ..شتبييين داقه علي يابنت الحضريه
غدير: ..بشوفك ابيك بموضوع ضروري
بو فهد: ول..اقابل وجهج ليه مجنون...اخلصي قولي وشعندج
غدير: تقدملي واااحد
بو فهد: إإيه داعيه عليه امه المسكين..من اي قبيله
غدير: حضري..ولد ال**
بو فهد: ول...سكري التليفون ولا تجيني احش رجلج
غدير: باخذ قرض 20 ألف و ادخلهم بحسابك
بو فهد: نعم؟؟
غدير: اللي سمعته
بو فهد: دزيهم بحساابي وعقب العيد اقابله ههههه انا خابر اخوي كريم..بس ماهقيت بنته تطلع عليه
غدير: تستااهل ياعمي ...تستاااهل..( واهي تبتسم بخبااثه)
==================================================
مريم: وين وين؟؟؟؟..ماتبين تتفطرييين؟؟
غدير تصرفاتها خايسه مع امها وماتحط لها اعتبار كلش...كملت طريجها وماردت عليهاا...
دخلت الغرفه...كسررررت كل العطورات اللي ع التسريحه
هاذي طبيعتها الوصخه
تكسرررررررر
تحب تكسررررررررررررررر
وعيونها تتوعد هالقلبين،،
راجع لهم راجع لهم ~
وربي لأدمر حبهم~
مو بس انا قلبي يضيع~
لازم تضيع قلووبهم~
اللي على قلبي جنوا
وتعاونوا و تآمروا
جروح قلبي إللي نزفت
والله ما اخليها لهممم
إي والله لأقلبها دمــــوع
وبليلهم اطفي الشموووووووع
واخلي الفرحه عذاااااااااااااب
وهذا قليل بحقهـــــــــــــــــم
إللي على قلبي جنواااااااا~
وتعاونوا و تآمروا~
جروحي قلبي اللي نزززفت ~
واااااااااااااالله ما اخليها لهممممممممممممم~
آنـــــــا إللي قدمــــــت الكثيرررر
وحســـــــابهم عنـــــدي كبيـــــــــر
باعووني برخص التــــــــراب
ياربي شنســــــــى منهمم ؟؟؟
إللي على قلبيييييييييي جنووا
وتعاونوا و تآآآآآآآمروا
جروح قلبي إللي نزززززفت
وااااااااااااااااالله ما اخليها لهممممم
رآجع لهم ، رآجع لهم~
وربـــــــــي لأدمــــــــر حبـــهم ،،~
كلمات أغنــــية " راجع لهم " للفنان وليد الشامي..كانت تعبر بكل وضووح
عن احسااااس غديرررر..
وعن كيانها كأنثى انغدر فيهاااا
وانظلمت واايد
وعاشت مهمشه مهشمه ..
بدت تكره الكون بللي فيه
==========================================
لا اشوه اليوم ااااحسن ..
عبدالله ماكان يرد عليهاا..
حور(لاحظت ان القلم مو امعلق بجيبه ..وعقدت النونه): ويييييين قلمك عبيييد
عبدالله : مادري..يمكن نسيته بالمكتب
حور( سكتت فتره ...وبعدين حبت تاخذ الموضوع من جانب ثااني ..قربت منه واهي تعدل له الغوله): لي متى يعني بتقعد تضيع اغراااضك
قامم عنها ماله خلق ويهها..
حور إبتسمت ابتسامه بارده ..
مازال يكسر فيها ومايعطيها مجاللللل تكتشف سبب تغييره المفاجئ..
=================
الساعه 3 الفيرررر
غدير كانت ناثره خصلاتها ع المخده و التفكير الشيطاني يلعب فيها
[ الحين اهوا اكيد نايم يمهاا..او يمكن ..
..]
لا شعوريا" ماقدرت تتحمل تفكر بهالطريقه لأن الغيره يمكن تقضي على حياتهااا..ررفعت فوونها و دقققت عليه ..
إي دقت علييه
دون ماتحس بروحهااا دقت علىىىى عبداللــــــــــــه..بياناته كلهاااا عندهااا من خلال ملفه اللي بالمكتب
إللي كاااان يحاول يستلطف حووور..
كانت حور لابسه قميص نوم برتقالي ...وبيدها عصاة البلياردوو..تشارك حبيبها اللعب..
لكنها تركتها وصعدت فووق الطاوله ..ومدت ايدهااا: تعال اصعد معااي..
عبدالله ( إبتسم لما تصير خبله يحب خبالها): هاااج ايدي..
وصعد معاها فوووق طاولة البلياردوو
حور الدنيا ماكانت سايعه فرحتهاا
في استجابه..
حاولت بعد مره..
حور ارتفع نفنوفها عمدا"..وبانت مفاتنهاا..
حور حطت ايدها على صدره: شرايك تقط تي شيرتك
عبدالله ( سحب بلوزته وقطها بعيد عنه)
حور: ممممم شرايك تقط صدرك
عبدالله: حس انها بتوصل حق شي معين و سررح بعينهاا
حور: شرااايك تبطل قلبك و تقوووولي
عبدالله: شقووول؟؟
حور: خذووووك ؟
عبدالله ( سكت) وقرب منهاااا حييييييييييييييييييييييييل ..لين حس بأنفاسهاا
هني رن فوونه ..
حور: جنه تليفونك !!!!
عبدالله استغرب من الإتصال بهالوقت نززل من المكان المرتفع ...وراح صوبه
رقم غريب !!
عبدالله: ألوو
غدير: وخر عنها بكلمك
عبدالله: غ...هلاااا ( استوعب ان مرته يمه..لكنه فقد السيطره على نفسه و حس انه مو مستوعب الخطوه..دخل البلكونه بدون تي شيررررت )..هلااا بهالصوت
غدير: عبدالله ابيك
عبدالله: غديررر صوتج فيه شي ؟!
غدير: تقدم لي
عبدالله: شنووووو
غدير: تقدممممم ليييي عبدالله
عبدالله: حلللللللللللللفي
غدير: اييي عبدالله..خلاص ..تقدمليييي..
صوتها كاان يغري بشده..
عبدالله كاان يخورها بالحجي..وغدير سكرت التليفوون..
دخل دااخل لقى حوور قاعده ع السريرررر تحاتي: منوو عبدالله؟؟
عبدالله نقزززز صووب الفرااااش و الوناسه باينه علييييييييييه..
حس انه طاااااااااااااااااير..
قرب من حوور وشاالهاا
حور حست بجسمها حار
عبدالله رد
عبدالله حبيبي رد
اكيد اللي كان مضاايقه رضى عنه
حبييبي رد..
إبتسمت له ابتسامه مزقت ملامحهاا..
================================================== ========
ع الفطـــور..واهي تقلب بالسلطه بالقفشه
غدير: يمه ...انخطبت
مريم : شنوو....شهالخبر الززززين...(وابتسمت من كل قلبها)
غدير: انا راح اضطر اكلم عمي بو فهد ( اهو نفسه ابو فهد زوج بشااير)
مريم: بس قووليلي ..من ولده شنو عايلتهم شنو يشتغل..وين بيسكنج ..وين شاافج
غدير ( واهي تحط اللقمه بحلجها): زوج حور
مريم: شنوو.( حست انها سمعت غلط)..شقلتي..شسمه؟؟
غدير: ما قلت اسمه..قلتلج زوج حووور
مريم:هههههههه انشالله يارب يرزقج واحد مثله ..طيوب والله وحليييو
غدير (إبتسمت ابتسامة سخريه و ضحكت هههههههه واهي تحط اللقمه بحلجها): يمه شفيييج..عبدالله زوج حور تقدملي انا
مريم ( تجمدت ابتسامتها ): شنوووو؟؟؟ زووج حور تقدملج ؟؟
غدير: اي يمه ههههه( تضحك بخباثه)
مريم: غددددير..انتي تضحكين صح؟؟
غدير: لاا ما اضحك...عبدالله تقدملي اانا..وكلها سنه وبيطلق حور..وروحي قولي هالحجي حق حور وامهاا
شالت صحنهااا ولفت ظهرها للمغسله ( يتفطرون بالمطبخ)
مريم قربت من غددددير ومسكتها من زندها بقوه اذابت عظااامها: غددددددددددددددير انتي شتتقووولين..غديررر عبدالله زوج بنت خالتج
غدير: قلتلج بيطلقها..وخري ترا تعورت(واهي تربط شعرها اللي نزززل)
مريم تعرف ان بنتها ماتغشمرر..ويمكن يكون الحجي صج
مريم شهقققققققققققققت : زوج بنت خاللللللللللللللتج غدددددددددير
غدير: قصري حسج ( بلهجة تهديد)..اذوني..(اشرت على اذونها ببرود وعطتها ظهرها واهي تشيل القلاص)
مريم تعرف ان بنتها فيها اطباع غريبه ....: غددددددير يعلج الموت ياغدددددير..يعلج الموووت
غدير ( كانت تبتسم بسخريه)
مريم: عسى الله ياخذ رووحج ان سويتيها ..الله يلعنج دنيا وآآخره من بنت.. الله يلعنج الله يلعنننج ياغدددير يلعنج الله يلعن الساعه اللي يبتج فييييييييييه عسى بقبرج حيايااااااااااا ودود عسىى ببطنج خمررر وجمرررررررررررررررر ( بصررراخ وبلهجه حاااده)لو اني بااااااااااااااركه عليييييييييييييييييييييييييييييج وانتي صغيره لووووووو انييييييييييي دايسه على قلبججججججججج الوصصصصصصصصصصصخ تفووووووووو
لكن ماتسوينها وانا راااسي يشم الهوااا(كانت تطق على نفسها بقوه وعلى فخووذها ) يااااااااااااااااااااااالجلبه انتي انسانه انتي؟؟انتي جلببببببببه بثياب
غدير مسحت ايدها بالفووطه ولفت ظهرهاا ...صعدت فووووق..وإبتسامه على ملامحهاااا الباهته
================================================== ======
عمي ...ابيك بموضوع ( بيدها التليفون)
بو فهد: انتي مانخلص منج ..شتبييين داقه علي يابنت الحضريه
غدير: ..بشوفك ابيك بموضوع ضروري
بو فهد: ول..اقابل وجهج ليه مجنون...اخلصي قولي وشعندج
غدير: تقدملي واااحد
بو فهد: إإيه داعيه عليه امه المسكين..من اي قبيله
غدير: حضري..ولد ال**
بو فهد: ول...سكري التليفون ولا تجيني احش رجلج
غدير: باخذ قرض 20 ألف و ادخلهم بحسابك
بو فهد: نعم؟؟
غدير: اللي سمعته
بو فهد: دزيهم بحساابي وعقب العيد اقابله ههههه انا خابر اخوي كريم..بس ماهقيت بنته تطلع عليه
غدير: تستااهل ياعمي ...تستاااهل..( واهي تبتسم بخبااثه)
==================================================