[ لُِـَُعـبـٍـةَ آلِـِـمُـ/ـّـ/ــ/ــوّت ] ،،،، للمبدعة: ذلـmahaـتـه عـيوؤنـي

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مادري خليج متابعه علشان تعرفين
والتكمله باجر حتى روايتي الثانيه لان الحين قفلت ابي انااام جاااو وتصبحون على خير ولاتنسوون صلوو الفير
 

Marmour

New member
إنضم
7 يونيو 2009
المشاركات
235
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااي لأ لأ لأ لأ


كمليييها بليييييييييييز حطي بارتااااات واااايد عفيه
 

Marmour

New member
إنضم
7 يونيو 2009
المشاركات
235
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله لا اطولييين و نبي واااايد حبيبتي :d
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
غفت عينــه،،

لكنـــها تمت قاعده ،، النوم جافاها ،،
تحس بالخوف يقطع اوصاالهآآ،

تخاف عليه ،،

تــــــــخاف عليه من الهواا ،،

وتخاف من الأيااام،،

راح يبتعد عنها وينشغل وااايـــد،،

لازم تصبر روحهااا ،،

من بعد ماكان ما يناام الا واهي وسط حظنه

صار ينااام مبتعد عنهااا،،

والتعب يسيطر عليه ،،

لازم تكيـــــف روحها مع الوووضــع اليديد

اللي راح يغزي حياتهاا

وكلمة غدير كانت ترن بعقلـــها،،

ترررن

حطت ايدها على خده ،،

" محد ياخذه مــــــني

مـــــــــــحد "

حظنته على قلبها ونااامت ،،

عبدالله فتح عيووونه الساعه 3 الفير وشاافهاا متمسكه فيه بقوووه،،

استغرب من تصرفاااتها،،

صايره تخاف عليه خوف جنووني ،،

" الله يخليج لي ،، "

============================================
اسماء غمضت عيوونها ،،

واهي تفكر بالمستقبل القريب،،

"سامحيني يايمـــه،

مابيدي شي،،

ماودي اتركــج،،

بس انتي اخترتي هالشي ،،

يارب ياارب احفظها لي

يااارب ،،"

تمنت تلقى الحنان عند نايف ولو انها تحسه شخصيه ديكتاتوريه

خوف،،

خووف

خووف

بدت تتعب من الخوف من بااجر

خايفه على امهاا و على روحها

من الباااجر

======================================

هذا آنــا من جديد

اسمعني للآآخر ،،

الشوق كل لحظـــه يزيد

والله مو قــــادر ،،

لولاه ماجيتـــك ذليل

مشيت لك دربي الطويـــل

اكذب على نفسي بأمل

رغم اني ادري ** مستحييييييييييل**

ادري اتفقنا نفترق

ادري وصلنـــــا للنهايه

صدقني قلبي ينحرق

اعذرني اشقيتــــــك معايا

بس مالي فهالدنيا سوآآآك
إنت اللي احلااااااامي معااك

وانته اللي ضيعني هوآآآك

وإللي بينـــــــا ماهووو ** قليل**


فتحت المسج اللي وصل لها في وقت متأخر من الليل

كلمات اغنية ( هذا انا ) للراحله ذكــــرـرى

المرسل : صــــــالح

إلى: عاايشــه

بدت تضحك بسخررريه

مسكين ،،

والله انك مســـكين

تعلمت الهوى وياي ،،

رحت لغيري حبيته

قوة عين اشوفــك جاي

تبيني انسى اللي سويتــه

انسى انك تراضيني

انا مرتاح في فرقاك

واذا توك تحس فيني

انا توني قدرت انسآآآك

ضحكت من قلبها واهي تسكر جهاازها

بدت تحسه انسان تاافه

خسيس

حقير

تحس انها ماتكن له اي مشاعر

لأنه مايستاهل انها تكن له شعووور

غمضت عيونها واهي تفكر بطريجها اليديد

طريج حلو

والبدايه احلى

شتبي راد حق عايشه البدوون

روح الله يسهلك

عيش بدنيتك

وانسى

ابتسمت واهي تحس انها ودها تضحك بس تكتم ضحكاتها

اي نسيت

نسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

ولو ان في شي نبض تحت صدرها

إلا انها كانت تتجاهله وتتصنع

وتمثل النسيآآآآآآآآآآآآن

=================================================


الدموع بللت خصلاتهااا،،

تحاول تخمد آآهاتها عشان فهد مايحس ويقعد ،،

مد ايده على خدهااا ،،

مسح دمووعهااا

بشاير: فهددد !!..انت مانمت

فهد: لا وشلون انام وانا ادري بقلبي زعلان وامتضاايق ،، خلاص يابشاير لا يضيق صدرك ولا تزعلين انشالله من بااكر وانا اكلم ابوي ،، نطلع لبيت بروحناا

بشاااير: صجججج !!

فهد: ايه صج،، يلا ياعمري..حرام هالعيون الحلوه تبكي..امسحي دموعج وناامي ،، ياغلا عمري وقلبي

بشاير( حست ان الفرحه راح تطلع من صدرهااا...

سحبها من ايدهااا..

وفجأه تجمدت ملامحها

كالعاده يعني !!

يقول هالكلام عشاان غايه في نفسه

وكلام الليل يمحـــــــــــــــــــــــــــيه النهاار

بدت تبجي والمفروض تضحك

واهو يدااعب خدها الرطب ،،

ويتقرب منهاااا

تحس انها ماعادت تطيق ويهه

ولا حركااته

ولا شهواته اللي ما تشبع

تحس بالتعب يمزق احشااائهاا

تعبت منه


تعبــــت )




===========================================

الساعه 2 الظهر ،،

حور كانت تسلي نفسهاا بأي شي ،، ماتبي تفكررر التفكير قطعهااا ،،

كانت تطالع ويهها بالمنظره ،، ذبل شي فيها ،،

من الخــوف،،

حطت ايدها على خدها ،،

بشرتها صفرره ،، وشفتها نااشفه ،،

قلة أكل ،، قلة نووم،، السهررر ،،

بالاضافه إلى ذلك ،، حور حاامل ،،

ومحتاجه لراعيه اكبـــر،،

ام عبدالله نشف ريجها واهي تلح عليهاا تااكل،،

كانت تكتفي بلقمه بس ،، بعد ماكان جسمها متروس و اموررد

صارت اضعف ولوون جسمها انقلب للون الاصفررر،،

حطت ايدها على بطنها: عذبتني ياعزيزاني عذبتنييي ، جذي تسوي بماما؟؟ جذي تسوي بماما حور؟؟

تضحك مع نفسها،، وتسلي نفسها بنفسهااا : عزيزان بابا وين راح؟؟..محد ياخذ بابا منا صح عزيزان..؟؟؟ حبيبي عزيزان متى اشووفك ،، يمكن لماا نشووفك راح يرد بابا مثل قبل يهتم فينااا ويحبنااا...ماما غيوره؟؟ لا عزوزي ماما مو غيوره ماما خوااافه وتحب بابا

فجأه حست روحها غبيـــه،،بدت تقلب بالمقله عشان لما يووصل حبيبي يكون الاكل جااهز وحاااار،، رابطه شعرها بأهمال وخصلات طويله تنزل على رقبتها و فيسها مبعثرررره بشكل يونّس،،،

يوم انفتح عليها الباااااااااااااب بقــــــــــــــــــــوه،،

عبداللللللللللله: عمرررررررررررري

حور( فز قلبها من الخرعه حست ان الياهل بينزل من الطمره اللي طمرتها):شفييييييييييييييك يماااااااي

عبدالله( كان ماسك كاميرا الفيديو بيده ويصّور حوور قرب منها وباس رااسها): ضحكي بابا ضحكي

حور: وااااااااااااااي خرعتني بو عزوز والله حسيت ان قلبي طااح

عبدالله: اسمالله على قلببببها،، ( يحرك الكاميرا يمين يسار ويسوي زوم على ملامحها الطفوووليه واهيا تلعب بالمقله و بعدين تحط ايدها على بطنهاااا،،لابسه نفنوف بيت ازرق قصيرررررررررر و وسيع عشان تاخذ رااحتها ،، وخط صدرها من فوق باين بووضووح ...)

عبدالله: حبي احبببببببج

حور( كانت تبتسم واهي تطالع الكاميرا): خلاص طفهااااااااااا، وقولي شصار معااك اليووووم

عبدالله: بتعرفين شصار؟...ولهت عليج وانا رايح ،، و لهت عليج بالمحاضره ،، ولهت عليج وانا طالع من الكليه رايح المكتب،، ولهت عليج وانا بالمكتب ،، ولهت عليج وانا طالع من المكتب،، ولهت عليج وانا راد البيت ،، وليلحين قاعد اوله عليييج ،، ولهاان علييييييييج

حور( بدلع ): والله عااااااااد محد قالك خلني برووحي وماااتخليني اداوم ولا اشتغل ،، قاعده برووحي طوول اليوم ،،

عبدالله: يابعد رووحي انتي ،، ابي راحتج ياقلبي

حور: راحتي بشووفتك لا تخلينيييي ( مدت البووز)

عبدالله: يلا عاد ام عزيزان ،، شنوو طابختلي

حور( مسكت كفوفها وتتدلع مثل اليهال):ديااااااااي و بطااااااااااااااااط ،، ووو( تحط صبعها على حلجها تتذكر).. وكجببببب ،، و بيبيسي...وووووو مممممم و سلطه وو بس ( وابتسمت )

عبدالله: عسل على قلبي دامه من ايدج يابعد عمري ،، يلااااا حبي ترا حدي يووووعااان ،،

حور: حبيبي عفيه دام انه باجر اول يوم رمضان خلنا نتفطر ببيت ابووي

عبدالله: وامي؟؟..لالا حور مو خوش فكره

حور: ناخذها معانا شدعوه عبدالله

عبدالله: لا حبي خليها الخميس؟

حور: خلآآص الخميس ( مدت البوز واهي تشيل البطاط من المقله و تحطه بالصحن ،، وعبدالله قط روحه ع السرير تعباااااااااااان حده ،،، لفت ويهها ): اي ،،( رفعت حاجب) الحين حبيبي بياكل و يطقها نومه لي المغرب ،، وبعدين يطلع حبيبي ويرد بليل ويكمل على نومته حبيبي اهوااا

عبدالله: حوور عن المناجر مابطلنا هالسيره ،، كل يوم اسمع هالجمله

حور: اي عشان تعرف انك امقصررر

عبدالله: امقصر وامقصررررر؟؟؟امقصر بشنووووو..انا طالب يبه طااااااااااااااااالب لا تنسين هالشي ،، شتبيني اسوي اشق رووحي نصييين ،، لا خليني اشق روحي خليني

حور ( مسكتت ايده تهديه لأنه قام يصارخ ونسى نفسه): حبيبي بس ...عبدالله بس

عبدالله: لا خل اجرررب اشق روحي نصين يمكن يرضيج هالشيييييي

حور: خلاص مااابيك تقعد عندي خلاص سوا اللي يريحك

عبدالله( قام بيطلع من الغرفه)

حور: وييييين؟؟

عبدالله: بنام تحت

حور: والغدا؟؟

عبدالله: اكليـــه إإنتــــي،،

حور غرقت عيونها وبجت بس قامت تكاابر ،، شالت الصحن و حطته بالثلاجه بكل بروووود...

عبدالله الدم يغلي بعرووقه قامت تزودها بتصرفاتها ودلعها واهي تدري انه لازم يلتزم بدوامه وشغله

من التعب ماحس بروحه الا واهو نايم بالصاله تحت.


طافت عليه امه بعد دقايق..ماحبت تقعده ،، اكيد بينه وبين مرته سوء تفاهم ،، وانشالله المياه ترجع لمجااريـــهآآآ

========================================
المغرب فتح عيووونه ،، العاده لما ينام تحت يلقى مرته يمه تتأمل ويهه او تغطيه او او...

استغرب لما مالقاااها !!..

مسح عيونه وقام يدورها مثل الياااهل ،،

قاام وصعد فووق عاد غرفتهم مع الايام صارت لوحه فنيه ،، بكل مكان صووور حوور ،، ابدع في تصوير محاسنها ،،وكانت الصور امكبره وماليه الغرفه، لقاها ماسكه مجله تقراا ،، حست بدخوله بس ماهمهااا كاانت امركزه ع المجله اللي بيدها بتصنع

عبدالله: ليش ماقعدتيني

حور مارفعت راسها تطالعه سكتت وصفحت المجله

عبدالله: اعتقد اني قاعد اتحجى ،،

حور كانت تصفح بالمجله وسافهته جنه هواا ماله اي وجود

عبدالله...: اممم جذي يعني..على راحتج يبه

حور مازالت ساحبه عليـــه

عبدالله طلع بره الغرفه قعد بالصاله اللي فوق ودز لها مسج [ احبج ]

شافت المسج ماردت ،، وكانت تصفح وتصفح ،،

عبدالله دز مسج ثااني...[ لا يقص عليج ابليس ،، عقلي ،، تراج الهوا اللي اتنفسه..]

حور حست انها بتضحك بس كانت تكابر بقووه ،، ماردت عليـــه،،"عشان يتعلم يهدني وينام بره"

عبدالله دز مسج ثالث ...[ احبج بابا ]

حووور بلعت الضحكه ودشت الحمام ،،

عبدالله طفش دخل الغرفه ،، قط روحه ع السرير ،،

حور طلعت من الحمام لقته قاعد ع السرير وحاط ايده على راسه ..وتفهم من هالحركه انه راسه امصدع من الصغط ،، كانت دايما تبوس راسه و تهمزه لين يخف العوار ،، بس هالمره ولا جنه شي صاار جدامهاا ،،

نزلت تحت وقعدت مع امه ،،

عبدالله حس ان القهر اللي بالدنيا كلها فيه ،،

مو متعود تتجاهله بهالطريقه الخايسه !!..

نزل قعد مع امـــه ،،

ام عبدالله: ايييييي كاهوو ريلج وصل

حور ( مالفت ويهها وكانت تكمل سالفتها): بسكووت واحط عليه الككاو وبعدين من فووق احط فليييك ، واقصصه ،، عليوي اخوي كان مدمن هالطبق

ام عبدالله: حلووو والله بس السكر ذبحنا حرمنا من الفليك وربعه

حور: هههههههههه اهم شي صحتج ياخالتي

عبدالله: هاا يمـــه شرايج اااخذج مع مرتي ونطلع لنا مكااان

ام عبدالله: معانا شيخه؟؟

عبدالله( عفس ملامحه ): اي ليش ماناخذهاا..

حور: عااد عبود وطقت براسه الفكره ،، يسويها يسويهاا هههههه

ام عبدالله: اي والله عبيد الله يستر من مخك ،، وين ناوي تودينااا

عبدالله ( حس براحه بصدره وانه الارض مو شايلته من الوناسه كانت تضحك بويهه وتسولف عادي شكلها نست اللي صار): المكان اللي تامرون عليــه

ام عبدالله: انا اقول لو نروح البحر نشم الهوااا

حور: وانا بعد اقول نفس الشي ( واهي مبتسمه )

عبدالله: البحر ..ألبحر...جم ام عبدالله وام عزيزان عندي ،، يلا قوموا لبسوا عبيكم ( عبي)

حور صعدت غرفتها،، وصعد وراها مستانس،،

ولما دخل عطته نظره حقيره فهم من هالحركه ان النفس الحلوه كانت بس جدام امه عشان ماتحس بللي بينهم..

عشان جذي سحب الفوطه ودخل الحمام ماحب يناقشها..

شيخه لبست عبااتها حست انها محتاجه انها تطلع مع اهلها من دخلت حور حياتهم واهي مبتعده عن امها واخوها،، حور كلت الجو وخذت الحب كله من قلوبهم

مايهمها اهم شي انها راح تااخذ سعوود

حوور لبست عبااتها الوسيعه شوي ،، وقطت على رااسها الشيله ،،

ونزلت تحت مالها خلق تشوفه ،،

بالسياااره ،، امه كانت يمه وحور قاعده ورا مع شيخه،،

عبدالله واهو يسوق كان يكتب مسج حق حوووور

[ عمري لي متى ،، تكفين عطيني وي ]

حور كانت تتصنع الجمود ،، وتسوولف مع شيخه ،،

حس انه وده يهفها بطرااق حس بشوق مو طبيعي لها مع انها يمه ،،

ام عبدالله: يمه عبدالله ييب لنا فلافل ودي بفلافل

عبدالله :بس فلااااافل من عيووني يالغاليه

وصل حق فلافل شرف اللي بالديره ،،

ماحب يرد امــه،،

وطلبووا،،

بعد دقايق وصل الطلب،،

وبعدين خذااهم ،، لممشى البحر ،، المقابل لمجلس الامه..

الجو كاان مو ذاك الزود بس طبييعي يم البحر لازم تكون في نسمات ترد الروح..

حور كانت مكتفيه بعصير برتقال ،،

ام عبدالله: عبيد شوفلك صرفه مع مرتك

حور: خالتي والله ما اشتهي والله والله

ام عبدالله: والياهل شنو ذنبه حرام علييييج

عبدالله: لا حور الحين تسمع كلام ريلهاا وتااكل

حور ( عطته نظره بوو اااااااحلف ،، زين ويهك ويهك،، بس ماتكلمت ،، وعبدالله حس انها مو بالعه ويهه)

عبدالله: يلا حوور اكلي لا تبيخينها

حور ماردت عليــه..دخلت بنقااش مع امه عشان تنسيها سالفة الاكل

بعد 3 ساعات حلوه قضوها ع البحر ،،

ردوا البيت ،،

حور دخلت خذت احلى شااور..

وعبدالله دخل بعدهاا..

سحبت نفنوف بجم قصير ولبسته وناامت ولفت ويهها للجهه الثانيه

عبدالله طلع واهو يمسح على راسه بالفووطـه وشافها منسدحه ونايمه

عبدالله: ككككح كح

انسدح ومد ريوولـــه...

حور كانت مبتعده حييييييل منسدحه على حافة السرير..

مد ايده ومسك ايدهاا حيييييييييييييييييييل من تحت اللحاف

حور: هد ايدي

عبدالله: حووور بس عاد..لا تكبرينها ماتسووى

حور: انزين هد ايدي

عبدالله هد ايدها بقوه وحس انه وده يمد ايده عليهااا لأن السالفه طاالت..

ماقدر يتحمل وبعد دقايق رجع يتحرش..

مد ريووله وحاش ريوولها من تحت اللحاف

حور تجاهلته ،،

يه كله عليها وحظنها من ورا ظهرها لأنها كانت نايمه على ظهرها..

حور: عبدالله ،، تكفه وخررررررر

عبدالله ماقدر يتحمل وابتعد عنهاا ،،

بعد نص سااعه ،،

قااام قعد حط ايده علىى راااسه ،، حس انه ضغطه وصل أألف والسبه حوور وحركاتها..

حور تسوي روحها ماتشووفه وكاشته فيه

عبدالله: راح امووت

حور( بصوت مقموت بما انها حاطه حلجها على المخده): محد يموت ناقص عمررر..

عبدالله خلص وصل حق مرحله اللي حس فيها بالضعف وانه راح يستسلم ويبجي..
اول مره تعااملـــــــــــه بهالطريقــــه

عبدالله( بصوت مقموت): انا تعبان

حور ماردت عليـــــــــــه

عبدالله: يعورني منيييي طلع دم من ايدي ( يتصرف كطفل دايما عشان يجذب اهتمامها لكنه هالمره فشل)

حورر مازالت ساحبه علييييييه

عبدالله فقد الأمل و وصل إلى مرحلــــة اليـــأٍس..تسند ع المخده وحس الدم اللي بجسمه تجمد

حور حست بهدوء غريب لفت ويهها شافته بحاله يرثى لهاا..

حاط ايده على رااسه ،

حور ماقدرت اكثرر،،

ضميرها قطعهاااا

قربت منه ودفنت رااسها بصدرررره وقعدت تبجي بطريقه قطعت قلبه..

عبدالله: حيااااااااااااتي والله محد ياخذني منج بس انتي تكفين رحمي نفسج من هالتفكيرررررررررر

كان البجي يطلع منها بقهر ومن اعماقها لدرجة ان عبدالله تقطع قلبه عليهاا ..سحبها و حطها بحظنه،،

كاان يهديها بأسلوووب ولا اروع..

انتي آنا

روحي انتي

الدم اللي بجسمي دمج

قلبي قلبج

حور: ماخذووووووووك

عبدالله: ماخذوووووووني

==================================================

اول يوم رمضأأأن ودايما" اول يوم يكون متعــب ويهد الحيـــل ،

اسماء ملجتها راح تكون بعد العيد على طوول وكانت خالصه كل شي وامجهزه روحــها

لكنها ماكانت من النوع اللي يحتك بالطرف الآخر قبل الملجــه

كانت ماتدري عن اخباره الا عن طريق عبدالرحمــــن اخوهــــآآآ

،،

الله اكبر الله اكــبر،،

لا إلــه إلا اللــــه ،،

اذان المغرب يكون غيررر ايام رمضاان ،،

يعلن وقت التجمع ،، تجمع الأهل ،، والحبايب،، على سفره وحدـده،،

والاطباق اللي من كل الاصنااف في اليوم الأول ،،

عبدالله كان عطشاان

مايبي ماي..

يبي حووور..

حور: اثقل ياريال وخلنا ننزل عيب المفروض اصلا" من العصر انا تحت

عبدالله ( حاظنها بقوه): انتي حامل ماتنلامين المفروض شيخووه اهي اللي تساعد امي

حور: عبيد بس عااد يلا خلنا ننززززل

عبدالله: انزززين ..

نزلوا و لقوا الطاوله مرتبه بطريقه تشووق

والاطباق مبعثره بعفوويه فوق الطاوله

حوور كانت شبعانه بما ان الدكتور مانعها من انهاا تصوووم..

اليوم تكمل 3 شهوور وعندها مراجعه ،،

عبدالله كانت شهيته مفتووحه ،،

ام عبدالله: حور حبيبتي موعدج اليوم؟؟

حور: اي خااالتي..

شيخه: عبدالله بنطلع انا وامي

عبدالله: ووين؟؟!

شيخه: بجهز نفسي

عبدالله: شلون بتجهزين نفسج وانتي ماخذيتي المهر بعدج

شيخه: اي بجهز نفسي حق الدزه

عبدالله: خلاص ماشي..

،،


بعد الفطوور

في الجهراااء

ام فهد: اصعدي فوق

بشاير: ليه خالتي؟؟

ام فهد: بيجوني حريم ومااا ابغاهم يشوفون خشتج

بشاير: انشالله

ام فهد: الله يقطع هالوجيه (تركتها وراااحت)

بشاير حست انها بتنفجر خلاص مو قادره تتحمل اكثررررر

صعدت فوووق وقررت انها تتحاشاهم على قدر المستطاااع..

===========================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الساعه 10

بالعياده بمستشفى دار الشفاء

حور منسدحه على ظهرها ..: بشووف بيبييييييي يلااااااااااااا ( وتطق على بطنهااا)

عبدالله: بشووف بيبيييييييييييييييييييييييييي آآنا بعددد

د.منى: ههههههههههههه ( كانت حاطه ايدها على بطن حوور..)...

بعد 5 دقااايق ...

باان الجنين في السوووناار..

حووور: كااااااااااااااااااهووووووو عبدالله كاااااااااااااهوو

عبدالله : ولللللديييييييييييييييييييييييييييييييييييي

د.منى: الله يخليكم حق بعض هههههههههههههههه الجنين في حاله مستقره بس راح يطلع حجمه حيل صغيررر ....اكلي اكلي..كثري من الخضار والفواكه والأكلات اللي تحتوي على بروتين حليب و بيض

حور: انشالله دكتوره

عبدالله: دكتوووووره والله تعبتني ماتاكل ماااااااتاكل

د.منى: ليش ماتاكلين ..تحسين بلووعه؟؟

حور: لأ بس احس اني شبعاانه

د.منى: حااولي تاكلين الشي اللي تحبينه انا ما اقدر اوصف لج حبوب لأنج بالشهور الأولى

حور: انشالله دكتووه..راح احاوول

====================================
دخلت السستر الغرفه البيضه ( البيضااااء )...تتطمن على صحتها..

نوف ( حاظنه ريوولها وظامتهم على صدرها): وين الدكتور جراااح

السستر: الدكتور بإجازه ،،

نوف( بقلق): ماااااااااقاالي

السستر: بعد العيد انشالله بيرجع للشغل

نوف: اي عيد؟؟؟

السستر: العيد الياي

نوف ( بدت تنتفض ولو انها بدت تتحسن ..لكن كلمة العيد نفضت الغبار عن ذاكرتهااا..)

اتحرى العيد

اكثر من طفل

واتعذر فيــه

لأجل اسأل عليــك

واسرق اللحظات

منك بالعجل

فيها ابارك لك

وابارك عمري فيــك

آآخ يالـــعيد

آآآخ يالايام

كل شي راح

كل شي تبدل

================================================== =
الخميس كانوا على موعد مع بيت مبارك ابووو حووور وكانوا ناوووييين يتفطرون عندهمم

بدريه: يمه شفيييه ويهج جذي ذااابل !! عبدالله شفيها بنتيييي !!

عبدالله: ذبحتني بنتج ياعمتي ذبحتني ..ماتاكل عرضتها على اكثر من دكتور وقالولي الوضع جدا" طبيعي

حور( تغير الموضوع): يماااااااه اكيد اليوم راح آآكل ولهت على طباااخج

عبدالله: ليش وشفييه طبااخ امي !!

حور: واااااي عبييد مافيه شي

نوور: عبدالله شمسوي بأأاختي ( واهي متخصره )...

عبدالله: ماسويت شي عمتي الثانيه

نور: عبدالله عطيناااك اختي ورده تردها لنااا جذيييي !! هذا يزا المعروف ياناكر المعرووف

عبدالله: هههههههههههههههههههههه اوف اوف اوووف اووف صرت ناكر المعروف بعد

نور: اييييييي وناكر نعمه بعدد

حور: ههههههههههههه شفتيه نونووو شسووى فيني..باقني منكم

نور: يخسي الا اهوو يبوق اختي منيي

حور ( صرخت): نووووووووور !!!

بدريه: نوور قومي قومي...قومي قوليلهم مابقى شي ع الاذان

نور: اي وانا صاجه عند ربي شحقه تجعمووني ..انزين خلاص بقوم واي قطع

عليي كان لاهي بالام بي ثري بس نطق اخيرا" وماكان رافع راسه: قوولي حق الجلبه تكثر خبز بالتشريبه

بدريه: عليوووي!!..هو شفيهم عياالي يينووا...شهاللسااان


علي: اي والله جني اطر منهاا ..خبز ابوها ااهوو.. جني بط امنتفتلي جم خبزززه ..

مبارك: عليوي وثوول خلك بللي ببيدك

حور: ههههههههههههههههههههههههههههههه يحليله عليوي قام يصوم بعد

علي: اي شعباالج رياااااال

حور: فديته اخووي

علي: بس امس فتحت الثلاجه لقيت الزيتونه تلللللمع تناديني وانا مارديتها

حور: خووش صيام عليوي

عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

================================================== =


الأحد ،،، الساعه 10 صباحا"
دخلت بشعرها الكيرلي الممتد لي آآخر ظهرهااا..

بالبدي الاسود والبنطروون ،،وبرسمة عيونها المميزه

ولو انها في نهار رمضان لكنها مارحمت غيرها من ريحة عطرهاا الفوااح

وميك ابها المبالغ فيه

تقدمت بكل ثقه ..

بيدها اوراقهاا..

بما انها خريجة قانون من المعهد التجاري

تقدمت ،،لمكتب المحامي حسين راشد الــــ*

واهي تدري انه مكان تدريب


" عبدالله"

=================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
دخلت والشر مالي عيوونها ،، باطنه لغز كبيـــر،،

صووتها انثوووي حاااد ،، حلوووو وفيه رنة حزززن مغروسه فيــــه

تتمايل بطبيعتها ، ماكانت تتصنع هالشي ،،

جسمهااا امخصر وتفاصيلـــه حلم كل فتاة ،،

بإختصار ،،غـــدير ســـحر،،

وجمالهآآآ يسحــــر،،

ماتغيرت وايد عن قبل ،،

لكنها اصبحت اكثر قووه ،،

ولو انه جمود قابل للأنصهار في أي لحظـــه،،

لأن باطنه " ضــــعف" ،،

ضعف مبــــكي ،،

غدير: صباح الخـــير

السكرتيره رنا: صباااح النور ،، اهليين

غدير: لو سمحتي حبيت اقابل الاستاذ حسين

السكرتيره رنا: مانو(مو) موجود ،، هووي(اهوا) مابيداوم الصبح ، بتلائيه(تلاقينه)..بعد الفطور،،، سجلك( اسجلج) موعـــد منشان (عشان) تآبليــه ( تقابلينه)؟؟

غدير:لا خلاص ،، انا بعد الفطور ارد ،، يعطيج العافيه

رنا ( ابتسمت )..

ماتدري انها يايه تشلعها من مكااانها وتاخذه ،،

غدير بادلتها الابتسامه لكن من نوع آآآخــر

===========================================
............: السلام عليـــكم

خدمة الوطنيه : وعليكم السلام اهلا وسهلا فيج اختي معاااج خالد الــ** رقم الخدمه 121 ،،آآمري اختي؟؟

............: بغيت اقطع خطي هذاا ماعليك امرر

خدمة الوطنيه: رقمج المدني وتاريخ الميلاد



زهقت من مسجات صالح اللي تطورت إلى اتصالات وقررت تقطع الخط وتقطع كل شي معااااه ،،

قويه عاايشه

قويييه
ماتبي تضعف جدام الشخص اللي بااعها

ماتبي تنكسر للمره الثااانيه

الطراق يعلم

واهي من النوع اللي تتعلم من اول طراق

مو ضعييييف اللي ينكسر من شخص او ينجررح منه او يغلط غلطه

لكن الضعيف اهو اللي يسمح له يكسره للمره الثانيه ويجرحه ويعيد الغلطه بعد مرررره

درس وتعلمت منه واايد

وااايد

واايد

واهو قرصها وياي يضمد الجرح ،،!!

مادرا ان الجرح هذا علمهااا

علمها تنسى وتكون اقوى
=======================================


شيخه كانت مابين [ تخصص البنوك _ المحاسبه ]

بما ان معدلها ضعيف مايدخلها الجامعه ،،

حور استغلت الموقف واستخدمته كمنفذ تنفذ فيه إلى احساس شيخه من جديد ،،

كانت شيخه قاعده بالصالــه،، بيدها ااوراق التسجيل ،، وساارحــــه،،

حور نزلت من الاصنصير بعد ماااكفخها الملل وشافت الاوراق بيدهااا ..

حور: ممممممممممم قوه شيوخه

شيخه ( تحس بحراره بجسمها من الخجل حست انها تمادت بتصرفاتها مع حور دون ماتشعر وتمادت بغيرتها لين فقدت عقلها ونست حوور اللي كانت اقرب لها من نفسهااا ،، بس كانت تكابر ومارفعت راسهاااا بعد ما لسعها الخجل):..هلا

حور: شيووخه شقاعده تسوووين

شيخه: اسجل اوراقي

حور: ليلحين في تسجيل !!..انا خابره ان التسجيل سكر من زمااان

شيخه: لا انا غير

حور : كيفج كيفج..يصير يصير...مممم تبيني اساعدج بشي؟

شيخه: اي..

حور: شنوو؟؟

شيخه: ياليت تسكتين

حور: افا ( ضحكت..) شيوووخه شهالنفسيه

شيخه ( سكتت ومارفعت راسها من الاوراق)

حور: شوفي شيخه ادري انج زعلانه ليش ان عبدالله لاهي عنج هاليومين بس والله شيووخ والله حتى انا صااار جاف معاي وتغير واايد ،، الريال لهى بدراسته ولا نضيق خلقه خلينا نحسسه ان الوضع طبيعي جدا" مانبي نضايقه ونشتت مخه

شيخه: اي

حور:مممممممم شيخه تذكرين لعبة الصراحه؟؟شرايج نلعبهاا؟

شيخه ( قلبت بعيونها وحست براحه كبيره لأن حور اهي اللي كانت تبادر بالصلح): نلعبها انا وانتي بس؟؟؟

حور: انا وانتي بس

شيخه: افترقنا ..اسماء ماندري عنها ولا حتى بشاير..عايشه بعد ونووووف

حور: الله يوفقهم وين مااكانوا ،، اييب البطل ولا انتي تييبينه

دخلتها بجووو عجيب ،، ردتها للأيام اللي كانوا فيها قلب واااحد،، ينبض،،

وحسستها من دون قصد انهااا امقصره وان حور اهي نفسها حور مايغيرها شي..

شيخه انحرجت من المووقف وبدت تتصرف ولا كأنه شي صااار..

حور وعدتها توقف معااها وماتخليها ولا يباعد بينهمم شي

وبالنهايه الموقف صاار جدا" عاطفي لما شيووخ لمت حوور حيييييييييل ومسكت بطنها..: لو قايلتي بيوم انج بتاخذين اخوي و انتي اللي بتييبين له عزيزاني ماصدقت ..بس تدرين احسن شي صارلي بحيااتي

حور ( ابتسمت ...)

===============================================


بالوقت اللي تفطر فيه عبدالله والنفسيه طاغيه عليه وصاير مايتكلم كللللللللللللش..

حور كانت ساكته تتابع تصرفاته بصمت ،،

عبدالله: الحمدلله

ام عبدالله: بالعافيه يمه

عبدالله: الله يعاافيج يمه

صعد واهو تعبااااااااااااااااااااااااااان حده ..

وحوررر بدورها صعدت وراه واهي هاديه ماحبت تثير المشاكل او الأسئله اللي مالها داعي

دوامين وحزة رمضاان !!..اكيد تعب حيل ع النفس.

عبدالله صعد الدور الثاني بالاسنسيررر ( الاصنصير)

اللي انفتح وسط الدور الثالــــــث..

الارضيه كانت خشبيــــه،،

وبزاويـــة الدور ارتفااااع عتبتين والسرير بوسط الارتفاااع ،،،

طقم بسيط من الغنفات بعيد عن السرير بشووي ،، وتحته زل احمررر ،،

الكبتات كانت جدا" كلاسيكيــه خشبيه فخمه..

البراويز الراقيه تزين الجناح فيها اجمل الصور اللي التقطهاا عبدالله لحــور ،، في تاهيتي،،

صوره كانت حور لابسه طوق ورد من الياسمين على رااسها ومبتسمه وشفتها ورديه ارنبيه ..

واخرى حور وسط البلكونه في تاهيتي امسنده جسمهاا والنفنوف الخفيف طااير لونه كحلي وكان إلتقاط الصوره جدا" دقيق وكأن الصوره رسمه من شدة دقتهاا ..

صوره اخرى لحوور بملامحها الطفووليه

يشق الدور من النص كاونتر مرتفع فيه كراسي مرتفعه خشبيه بوسطها جلد احمررر راقي..

اللمبات الكلاسيكيه ناازله من فوق الكاونتر اللي وراه الثلاجه والمايكرويف وصحن تقديم زينه اكثر من انه للتقديم على شكل سمجه ( سمكه) فيه انواع مختلفه من الككاو مارس بوونتي و سنيكرز وتايم اوت ..

كان كل شي مفتوح على بعضه بطريقه حلوه و عمليـــه،،

إلا الحمام اللي كاان ابعد شووي والشاور بوكس بداخله زجاجي ..ويتوسطه الجاكوزي ،،

كل شي من اختيار عبدالله ،، واختيار عبدالله دايما" يكون راقي فخم كلاسيكي ..لأن صاحب ذوق عاالي في الاختيارااات ،،

عبدالله: لقيته

حور: شنو اهوا ..اسمالله عليك حبيبي والله عبالي نمت

عبدالله: اذا يتنا بنت نسميها جنا

حور: جناا !! الجيم مفتوحه ولا مكسوره

عبدالله: جَنا

حور: اشحقه جنا انززين؟؟

عبدالله: كيفي عاجبني

حور: اخاف تحبلك وحده اسمها جناااا

عبدالله ( استملق جملتها عشان جذي فضل انه مايرد عليها صايره تزودها وايد..)

حور لما حست فيه كشت فيه حبت ترطب الموقف : حبيبي

عبدالله ما رد!

حور: مممم انزين انا بنزل تحت دامك بتنااام بجابلك وانته نايم بعدددد ..خلاص انا بنزل

عبدالله استملقهاااااااااااااااا

حور: عبود احبك

عبدالله مارد وغطى روحه باللحاف وناااام ،،

================================================== ==

سوري هذا الي قدرت عليه لان الحين بروح بيت عمي واول ما ارجع بكمل لكم اوكي حبايبي يالله جااو
 

Marmour

New member
إنضم
7 يونيو 2009
المشاركات
235
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عن نفسي ناطررره التكمله :)

ثانكسس
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
زياره اخرى،، لمكتب المحامي حسين

دخلت واهي راسمه شفتها بروووج احمررررر طافي لكنه يغري بشده..

شعرهااا مرفووع ولابسه اسوود ،،

رنا: اهلا وسهلا

غدير ( ابتسمت ): اقدر اقابله الحين

رنا: دئيأه ( دقيقه) ازا بتريدي

،،،،


رنا: فيكي تدخلي

غدير: مشكوره...

طقت الباب واهي تحضر مجموعه من الكلمات في مخها وتخاف تنسى احدها

حسين : تفضل

غدير دخلت وألقت السلام: السلام عليكم دكتور

حسين: وعليكم السلام ،، تفضلي

غدير قعدت بالكرسي الجلدي اللي يم مكتبه وحطت ريل على ريل وابتدت حديثها بكلمه رقيقه: استاذ ،،،انا يايه محتاجه لوظيفه

حسين : بس ....

غدير: لو سمحت لا تقاطعني عطني مجال ..ادري انك مو بحاجه لوجودي..انا خريجة قانون من المعهد التجاري تقديري امتياز مع مرتبة الشرف ..ومستعده اشتغل سكريره دوامين في مكتبك

حسين: بس انا عندي سكرتيره اختي وشهادتها بكلوريوس وانتي دبلوم وصارلها فتره عندي ،، انا آآسف ما اقدر اسمحيلي

غدير: بس انا بنت هالديره ويتيمه وبحاجه للوظيفه اكثر منهااا

حسين : آآنا آآسف ( غمض عيوونه يجزم الموضوع جززم رافضه نهائيا" )

غدير ( قطت الاوراق و تناثروا جدامه) :اسمحلــــــــي ،، اناا ااحق

حسين : شنو هالتصرررف ( بصوت عالي )...الشغل تعامل والكتاب امبين من عنوانه ،، تفضلي بررررررررررره

++

رنا كانت بمكتبها متوتره من الصراخ العالي قااامت وقفت

++

غدير ( اغرقت عيوونها بالدموووع وبنبره حزينه قالت ): انا آسفه والله اني بحاجه لهالمكان ..خلني اداوم العصررر ..( كان اسلوب ترجي نابع من قلبها ..)

حسين طخ فيه شي مايدري شنو اهواا وحن قلبه للبنت اللي بعمر بنته ..وكلمة ( يتيمه )..كانت ترقع بمخه ..دهنا بمكبتنا : اسبوع وااحد...وبعدها احكم اذا تستمرين او لأ..من الأحد الياي 2 الظهر..عطيني اوراقج

غدير صدرها كان يصعد وينزل مع انفاسها السريعه حست براحه واهوا يتأمل اورااقها ..امتياز مع مرتبـــــــــــــــة الشرف..مع دورة سكرتاريه خذت فيها تقدير يبيض الويه...ماقدر يردهااااا: الساعه 2

غدير ( بعد مانشفت دمعاتها): يعطيك العاااافيه ،،( ردت الابتسامه لشفتهاااا)

حسين حس انه سووا شي وانه اعاد الروح لأنسانه ( استغفر الله ..اعاد الروح = تشبيه لا اكثر )..

غدير تركت المكااان ونزلت تحت ،،

صعدت الرنج ،،،


بدت تفكر بالياااي

طلعت السياره من الباركينغ ودااااااااست..

=======================================


الساعه 7 مساء" موعد وصوول طائرة جووواهر ( زوجة عبدالرحمن و ام بشااير )

لبست قناااع الا مبالاة ،، ورفعت حاجب بشمووخ ،،

فسفست الفلوس ،، وانقص عليهااا هناااك ،،

شرت شقه وهميه ،، واكتشفت بعدين انهااا كانت ضحية ،،

بعدهاا بعدهااا ،، حوبة اسماء وامهاا مااااتعدتهااا،،

دخلت البيت واهي لافه على راسها شيله ونص شعرها الذهبي(المصبوغ) نازل على ملامحهاا ،،

سحبت الشيله و قعدت ع الغنفه : خلصوا

عبدالرحمن: يعني شنووو خلصوووووا؟؟؟ جواهر ..لا تلعبين بأعصاااابي ..انا محتاجهم

جواهر ( واهي تلعب بشعرها): انا من اخذتهم قلتلك انسااااهم ..شفيييك يعني مو راضي تفهم

عبدالرحمن: ليش انتي شنو شااريه كلهم اسبوعين عشرين ألف شسوويتي فيييييهم

جواهر: هفففففففف قلتلك انساااااااااااااااااهم

عبدالرحمن: القروض قصقصتني ومحتاااج جم ألف اسد ديني

جواهر: سده وانا قلتلك لاتسده

عبدالرحمن: جواااهر انتي تستهبلين صح؟؟

جواهر: ما الهبله الا امك..اذلف عن ويهي خل اقوم آآخذ شااور

عبدالرحمن : ريلج بينسجن وانتي تقوووولين بقوم آخذلي شاور

جواهر: ههههههههههههههههه انطررر الحكومه يمكن تطيح القروض ولا اقولك ..انشالله ماتطيييييحهم يارب واشوفكم منسجن .. فكه ههههههههههه

عبدالرحمن الدم بدا يغلي بعرووووقه وحالة الغضب اللي فيه ماراح يرضيها إإلا....

جواهر: عبدالرحمن ينيييييييييييييييييييييت وخر ايدك عنييييييييييييييي وخرررر يالجلب

عبدالرحمن : خليني اربييييييييج شووي مت وانا سااااااااكت مت مت لابووج لا ابووو ابوج اللي ماعرف يربيج يابنت ابليس

شريفه ( ام عبدالرحمن كانت تسمع صوت جواهر تصااارخ استعيلت بصلاتها و طلعت لهم بثوووب الصلاة لقت جواهر بين ايده): عبدالرحمن ينيييييييييييت تمد ايدك على مرتك عقب هالعشره

جواهر: خاااااااااااالتي لحقييييييييييييييييني

========================================

يمااااااااااااه حطي هااااج لفي هاااذا

علي: يمااااااااااااااااااه منو يحط بيض الصعووو الحين لا تفشلينااا تكفييييييين

كانوا مابين كراتين الحلاو والككاو يجهزون القرقيعان و يلفونه بإيدهم بأكياس ذربه فيها انواع الحلاو اللي يشوووّق..وامهم تلف الشريطه و تقص بالمقص ،،،

نووور: انا ابي الجياس الورديه حق رفيجاتي لحد يااخذ منهمممم

بدريه : اييي نووويره راحت عليج قبل كنا نكتب قرقيعان نوور الحين صار قرقيعان عزوز

نور: بسماللللللللله الرحمن الرحيييييييم الصبي بعده مااا يه وخذا مكااني

مبارك كان يقرا كتاااب ( الروح) لأبن قيم الجوزيه لكنه انتبه لكلام بنته شدته ورد عليها: انتي منو يقدر يااخذ مكاااااااااانج

علي كان يااكل السنيكرز ويحط القرطاس تحته عشان ماتجكه امه

بدريه: هااتي من هذاا

===========================================

الأحد الساعه 2 الموعـــد،،

دخلت بتنوره لي نص الركب لونها اسوود ،، وجاكيت رااقي حيييييل هم اسوود ،،
رابطه شعرهاا وامسويه ذيل السمجه بشعرها ( تسريحه تشبه ذيل السمجه )..معجوفه بأتقاان ،،

لون الروج الاحمر ،، والعطر كاان قوي حيييييييل ،، بيدها اوراق تبي تشد حيلها كثر ماتقدر عشان ماتنطرد ويخترب كل شي..

الساعه 3 العصرر دخل والجنطه بإإيــــده ،،

ما انتبه لهااا كان مستعيل

عبدالله: مساء الخير رناااااا الاوراق ييبيهم مكتبي

ودخل مكتبه

غدير حست بقلبها ينبض

ينبض

ينبض

كل مافيها كان يررررجف..

كاهوو عبدالله..

هذا عبدالله ...

حست ان عيونها بتدمع ..

وبعبره خانقتهااا..

سحبت الاوراق بصمت ،، بلعت ريجها واسترجعت قوتها ،، وثقتها بنفسها..

وتقدمت بخطوااتها..

فتحت الباااااااااااب ،،



نقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

==================================================
عبدالله كان لابس قميص ازرق امجفس الجموم لي النص و باين زنده الاسمرررر متروووس و امجسم ،، السكسوكه غيرت وايد من ملامحه وعطته مظهر رجوولي يدووخ ،،


مارفع رااسه كان يقلب بالأوراق اللي طلعهم من جنطته ،،، قال قبل لا يرفع رااسه بعد ماحس بدخوووولها: جهزتي اوراق القضيه

غدير: كل شي جاهز عبداللـــــه

عبدالله نبض قلبه بقووووه ،، الصوت مو صوت رنااا..

الصوت نفض الغبااار عن جرررح قديــــــــــــــــــــم ،،..

رـرـرفع رااســــه

وشاافها،،

مثل ما شاافها للمره الأول ،،
تلطخت ذاكرته ببعض المووواقف ،،

صوت ضحكتهاا ،، وخصلاتها لما تنزل على ملامحهاا ،،

ويوم حطت السوار إللي هداه لها وسط كفه وسكرت عليه وبقلبها آآهااات ،،

اهي الوعد القديم

اللي ماكان قـــــده

واهي الجرح الدامي

اللي مابرا بعده

واهي الذنب اللي اقترفه

وبعده ماا تــــــــــــــــاب

واول حب عرفــه،،

وبلحظه اصبح ســـرـراب ،،

اهوو حلمها الللي صحت منه على صدمه

واهوو اللي وعدها وتخلى عنها في عز ضعفها

واهو اللي ملكها بكل مافيهاا

واهو اللي صحى فيها الأمل ـ،،، وبعدين هجرهااا

ماكانت قادره تسوي شي

مجرد ما ان جمودها انصهر جدامه

انصاعت دمعاتها ونزلت على خدها الناعم: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش عبدالله ليييش؟؟

عبدالله قام وقف وحس بعظاامه ذابت جدام الحلم القديم

جدام عجزه

ايه عــــجزه

عبدالله: انا آآآآسف (ماعنده غير هالكلمه بالوقت اللي فيه توقف الزمن ورجع لي ورااااا ..وانتهت الكلمات والصمت اصبح سيد الموقف مع نظرات عتب بااكيه )

غدير: يوم انك مو قد العهد اللي قطعته لييييييييش وعدتني

،،

حس بأن اعصاابه انهاارت

هذا اللي ماكان يتووقعه

غدير جداامه !!

غدير كانت تدوره ؟؟؟

غدير مازالت تعااااااااااااتب

رغم البعد كل هالسنين

غدير رجعت عشان تقووووول لييييييييييش

وعدهاااا إإيــه وعدها ،، انه ياخذها من هالعالم القذر

لعالم احلى ،،

بعد مادمّر طفوولتها زوج امهــا ،، واعتدى عليهااا وافقدها اغلى شي ممكن تملكه البنت

وعااااانت واهي بعدها ماكملت ال7 سنواااات

سكتت واخفت جرحهااا ،،

ماكانت عارفه اهوااا شسوه ؟؟! وليش سوووا جذي؟؟؟؟
لكنه كانت تتذكر كلماته النتنه اللي طلعت من بين اسنانه واهووو يمارس فعلته

[ ابووج الحيوان المييييييييييت ،، اخذت مرته واخذت بنته ،، بـ***** بنته و بـــ****** مرته ]

توفى زوج امها وكاان الخبر السعيد بالنسبه لهااا

سبحان الله ،، ابتلى بأحد الامراض النادره ،، ونهايته كانت مأساويه ،، بعد ماشاف اطرافه تنبتررر وحده ورا الثانيه جدااااااااام عينه ،،

ويوم عبدالله شاف غدير

وطاحت جدااام عينه خصلاتها على خدهاا

يوم الهوا كان يلعب بنفنوفها الزهري..

عمرها 15 سنه ،،

انقذ هالملاك ،

اسعدها بجم كلمه

احيا فيها روح التفااائل

لكن الصدمه ،،يوم حس انه عااااجز ،، عاااجز يعوضهاا

انسحب بكل هدوء من حياااتها

غيّر رقمه

بدا يهتم بأخته شيخه

حاول ينسىىى

غدير انهاارت بعد آآخر رساله منه

مسج منـــــــه

** اخلفت في وعدي

والله ماودي

كل الظروف ضدي

في عالم مجهووول

غلطه وانا المسؤوووول **

اصابتها حاله هستيريه

كرهت الكوووون كله

كلهم نفسسسسس الشي

يهدموون يبنون ثم يهدموون

لأنهم مااااااااايقدروون يبنووون

عاجزززززززززززززززين

رغم انها كانت في عمممر الزهور

لكنها ذبلت إلى يومنااا هذااا

مغتصبة جسديا ونفسياااا"..

،،

غدير ردت بعد كل هالسنين

ردت عشاان تعاتب وتقوووله ليييييش

هذا سبب رجووعها؟؟

تبي تفهم ليش تجاهل قلبهااا وقطها خلفه ورحل

ليش كان اناني معاها مع انه الوحيد اللي كان قادر ينتشلها من الضياااع..

مجرد تراجي صغاار تركهم امعلقين بأذونهااا،، هديه منه

وعلقها مثلهم وسط الظروف ورحل

ايه رحل

عبدالله ضعيييييييييييييف

وبعدين إلتقى بحووور

لها نفس الروح والقلب لكنها اكثر حيويه

مرحه جدا" بعكس غدير الملوله بسبب جروحها

ايه بسبب جروحها

ماتقدرررررررر تضحك بسبب جروووحهااا

ماتقدر تضحك بسبب جروووووووووووووووووووووحها

ماتقدر تفررح بسبب جرووووووووووووحها

ماتقدرررررر تفررررررح بسبب جرووووووووحها

مابقى فيهاااااااااااااااا شيييييييييييييي

شاف فيها غدير

لقى فيها شي منهااا

الصوت

الضحكه

الخصلات

الدلع

العيووووووون

الشفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايف

النسخه الطفوليه والحيويه من غديرررر

غدير تغيرت مع الوقت

اصبحت اكثر حرصا" وشراسه

لبست الاسود واهي بأحلى مراحل عمرها ومازالت تلبسه لأنه يعبر عنهااا

عن غدير اللي ماتت مع زمن ،،واصبحت جثمانها مرميه خلف عقارب الساعه ،،

رسمت عينهااا لطخت ملامحها بالمكياج

اقتلعت الضعف اللي فيهااا

رشت االعطررر واغتسلت بماااء قذرررر

وتحلت بصفااات القوه كلهااااااااا

ماعندها شي تخسررررررره

لاتتحدى انسااااااااااااان ماعنده شييي يخسرره ياعبدالله

ماعندهاااااااا شي تخسررررررررررررره

الصمت والصمت

كانت تنتطر هاللحظه على اااااااحر من الجمرررررررررر

تنطرررررررررهاا

لكنها انسحبت من الموقف مع انها حرتها مابردت بعدهااا

لكنها عطته مجال يأنب نفسه

ودها تشووفه يأنب روحه

بس بتخليه يأنبه روحه بروحه

سكرت البااااااااااااب بقوه وطلعت ..

بس ليلحين

ماوصلت لمبتغاها..

==================================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
كانت تتحرى العيد

اكثر من طفل

بس مو عشااان يووسف

تسربت القناعه إلى عقلهااا

وبدت تنتظر مصدر الراحه

ال د.جراح

بس مازالت تخااااااااااف

ماتبي تتحطم للمره الثاانيه

15 يوم ع العيــــد

============================================

حبيبي..

عبدالله من رد من المكتب واهوووو سارح مصدوم خانقته العبره بقوووووه ،،

سارح بقوووووه ،،، مبتعد عن محيط البيت

وعن حب حووووور

وعن عزيزان اللي ببطنها

كان معاهم جسديا"

لكن احساسه بداا يبعد

حوور حست بتشتته فكريا" وانه تعباااان حييييييييل ومو مستعد يكلمها بأي موضوع وان تكلمت ماراح يرد موو هاذي الحركه اللي هاب فيها هاليومين تكلمه وماااااااااايرد...

حور: ع العموم لا تنسى ان احنا معزومين ببيت ابوي اليوم عشان القرقيعاااان

عبدالله ويييييييييييييييييييين وحور المسكينه ويييييييييييييييييييييييين

كانت تحاول تجذب إهتمامه بكل الطرق...

لكنه كاان سااااااااكت ،،

ساكت..

حور حست انها بدت تمل من تصرفاااته...

قامت ووشغلت التي في ،، وبدت تقلب بالقنوااات

تلهي نفسها بأي شي..

حور: لي متى يعنييي ؟

عبدالله ماازال ساااكت..
قطت الريموت وحاولت تتقرب منه .

إيه لازم يفضفض لها لي متى بيتم قاعد جذيييي !! وساكت !!

حور: حبيبي ..في شي مضاايقك

عبدالله ماكان له خلق يتكلم

حور: حبيبي انا امقصره بشي؟؟

عبدالله ( قال بملل بعد مانطق اخيرا"): لأ حور لأأأأ

حور: راضي عني؟؟

عبدالله: رااااضي

حور: ليش متغير علي؟؟

عبدالله: مو متغيرر

حور: قول لي اللي بقلبك مو انا حبيبتك قبل لا اكون مرتك؟؟ وام ولدك عزوزي؟؟

عبدالله: حور...( رفع رااسه ) محتاج اقعد بروووحي...

حور: وانا مايهون علي اخلي حبيبي واهووو متضاايق ولا ادري شنو مضايقه

عبدالله:لا خليني شوي وتلقيني من نفسي اقولج شفيني

حور: خلاص حبيبي انا بسكت متى ماحبيت تتكلم كلي لك مو بس اذوووني لك ( ابتسمت بشغب بس ما بادلها الابتسامه ...)

حور:مممممممم بقوم آآخذلي شاور حاااااااار

عبدالله (حرك راسه )

حور: تقوم معااي؟؟

عبدالله: وين؟

حور: نقعد بالجاكوزي يمكن تروح منك الضيقه ،، ريلاااااااااااااااكس بيبي

عبدالله: ماودي...

حور: واللي تقولك غصبن علييييييييييك

عبدالله ( إبتسم )

حور سحبته من ايده ترست الجاكوزي مااااااااااي دافي وبطلته..

حور كانت تحاااول تشيل منه الضيقه بكل الطرق او تفهم سببها ..وتتقرب منه وتحظنه وسط الماااي الدافي
وتمسح على رااسه،،، وقطرات الماي على شفتهااا الورديـــه،،

مسكت ويهه تبيه يحط عينه بعينها لكنه كاان سارح بعالم ثااني ..

مو قادر يحط عينه بعيينها..

باست عينـــه،،

واذووونــــه ،،

وهمستله ،،: ليلحين تحب حور؟؟

لكنه كاان ساكت ماكو اي استجاابه منه..

مو مهم


المهم ان بعد ساعات المفروض يكونون ببيت مبارك بو علي..
عبدالله: لا حور ..انا تعبان وبناام ( وصوت الماي غطا على الهدووووء)

حور(مسكته من جتفه وقطرات الماي كانت على خده ): اررروووح بروحي يعني.؟؟ لا حبيبي شيقووولون بعدييين

عبدالله(ابتسم ابتسامه بارده واهو ماسك فيسهاا ): لا عمي مايقول شي متفهم وضعي انا تعبان حور وداايخ خليني انااام

حور:ممممممممممم ( حست انه صج محتاااج تفارقه جم ساعه يمكن بليل يووله عليها ويفقدهااا)..اللي تشوووفه ...ارد بليل واجهز لك السحوور..وانته ناااام حبيبي..ولا تفكر بشي..

==================================================

منوووو؟؟

مندوب المحكمه: تفضل وقع هنيييي

عبدالرحمن: شنوو هذااا

مندوب: ورقه من المحكمه

عبدالرحمن: سوااااااااها الخسيس..سوااااااااااااها النننذل..سواااااااااااااااااااها

================================================== =

دخلت بيت ابووووها واهي ولهانه على اختها واخوووهاااا..

علي: سلم عزوز يالله خله لأمه يااااااالله سلم عزوز ياااااااالله

حور: هههههههههه شلونج يمه ( وباستها وسلمت عليهاااا)

بدريه: بخير يمه انتي شلونج ..هو وييينه ريلج؟؟!!!!!!!

حور: ريلي رد اليوم متأخر وتعبان خليته نااااااايم..

بدريه: ويييييييييه الله يعيييينه ..


وبعد الغبقه(مأكولات خفيفه قبل السحور بوقت عشان تسد اليوع بهالفتره ) حور ماتأخرت على طوول طلعت كانت تحاااااااااتي عبدالله....

دخلت عليه الغرفه ظلللللمه..

فتحت الابجوره..مالقته ناااااايم !!

رفعت التليفوون ودقت عليه..وصدرها كان يصعد وينزل مع انفااسها وحاسه بغصه ،،

حبيبي بداا يبتعد ،، ويطلع بدوون لا يقوووووولي ،،

من اسمر حلو قابلته إلى الغالي بو عزيزان..إتصال

================================================== \\\


روحـــــي تتصل بــك


البحررر يرد الروح وموجااااته كانت قوويه...ويايه من بعييييييييييييييييييد

كان يتأمل ..ويسترجع وقاحته وغدره

ظلم غدير...وراح يظلم حووور..

لكن دون ماااايقصد

يسترجع ايامه مع غير ويوم غدر بغدير ونسى الوعد

وتركهاا للزمن وللناس ينهشون فيهااا..ويهتكون عرضهااا

رغم انه الأمل الوحيد لهاا
تركهااااا

رغم انه سترة النجاة الوحيده بحيااتها
تركها

رغم انها الإبتسامه الوحيده في حياااااااااتها
تركهااااااااااااا

داس على قلبها واحساسهاا ،،
ايده تلطخت بدم الحلم اللي قتله بيده


مازال الأمل الوحييييد
مااااااااازال عبدالله الامل الوحييييييييد


رد على مرته يطمنهاا بصوت خالي من اي مشاااعر : هلا حوور..مسافة الطريج ورااااد ....


==========================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
إلبست قميص نووم ابيض قصيررر،، شكلها كان دميه بخصلاتها الكيرلي اللي واصله لي اول ظهرهااا ،
حطت قلوس خفيف على شفتهاا ،، ومو بحاجه لأكثر ،، خدودها ورديييييه ،،

بعد ماخذت السحور من تحت ،، سخنته بالمايكرويف فووق ،، وحطت قلاصين عصير فريش من ايدهاا ،،

قطعت البرتقال على اشكال وحطتهم وسط الصحن ،، والتفاح نفس الشي..

تحب تقطع الفاكهه ،، ذربه وايد هالانســــانه،،

ولما حست بوصووولــه،، جهزت فلم عشان يسهر معاااها ،،

كااان لما يشووفها مختبه هالخبه الأرض ماتشيله وخبالهم لو ما العازل جاان حتى امه سمعته ،،

انفتح الاصنصيرر،،واهوو لابس الدشداشه بدون غتررره ،،

من فتره ماشافته بالدشداشه..

ببشرته السمراااء لكنهااا هالمره غيررر ،، فيها قلق من نوع آآخر..و بروووووود ماتدري شنو اسبابه

حور بدورها ماحبت تحسسه انها ملاحظه شردانه ذهنيا"..

حور( بدلعهااا ): هلأ ،، هلأ ،، هلأ ببو عزيزان ،، هلأ بحبيبي..

عبدالله حس بالحر فجأه ،، كان امجفس جمومــه،، وفاتح اول زرار..

عبدالله: هلااا فيج..( وسحب الدشداشه وقطهاا..)

حور: عاااد ماما امجهزه احلى باستا

عبدالله: سخنيها لي

حور: كل شي جااهز بس انته قوووم وعن الدلع بسسس عاد عبوودي

عبدالله ( احساسه كان غريب كان يلوم نفسه من خلال نظراته لحووور ..حس انه مايستاهلها فجأه !! )

حور: قوووم قووووم ..شكلك تعودت احط اللقمه بحللللجك ( سحبته من ايده وخذته للطاوله اللي تتكون من اربع كراااسي...وكان كل شي جااهز عليها )..

عبدالله سحب الشوكه وقعد يقلب بالباستا اللي فيها قطع دياي(دجاج) مع صوص عجيب( صلصه..)
لقمه وحده وشرب ماااي..

حور: ماا اكلت حبيبي !!

عبدالله: لا بس حوور .، صدقيني شبعااان

حور: خلك كيفك بااااااجر يوم يقرص بطنك اليوع تذكررررر كلاامي ( قالتها واهي تحرك ايدها وتقرصه ،، وبعدين شالت الصحن وحطته صوب المغسله الصغيررره ...)

عبدالله دخل الحمام غسل ورد انسدح ع السرير ،،

حور بعد ماخلصت من الصحنين وغسلتهم ردت لقته منسدح وامغمض عيوونه: إإإحلف...لا صج صج إإإحلف...انا امجهزتلك فلم وإنته تيي تاكل لقمه وحده وتقط روحك ع السرير( تخصرررت ورفعت حاجب وحست ان الدم اللي بعرووقها يغلي من القهرررر.)))

لكن عبدالله كان متجاهلها ويمثل انه ناام..

حور سكرت الليتات(اللمبه) مع خيبة امل..مجرد إضاءه بسيطه فووق الكاونتر ،، والابجوره ،، اضاءه خافته جدا" والغرفه صار شكلها حيل رومانسي لكنها تفتقد وجود روح البطل..

لكن البطل يمثل انه ناايم ،،،

حور قعدت ،، وسط الظلمه ساهيه ،،

بس مافقدت الأمل،،

يمكن يكون متضايق مع ربعه ،، او الشغل ،، او حتى الكليه ،،

مالازم اصير حساسه واناشبه ع الطالعه والنازله ،،

سحبت الطرف الثاني من اللحاف ،،

وانسدحت لفتره وحست ان العبره خانقتــــها ماتدري ليش..

عبدالله كان ينتظر الغد ، مايدري ليش !! كان وده الساعات تطيررررر ..

ماااااااااااايدري ليش!!

متجاهل هالاحساس اللي نايم يمه

متجاهل هالقلب اللي مالـــه ذنب

متجااهـــــل حـــــــــــــــــــــــور

حووور كانت تقوول لازم اتحمله ،، مو هذا اللي اخذته لأني ابيـــــه

مو هذا اللي طاحت عيني بعينه في يوم وحسيت بعدها انه ملكني من راااسي لأقدااامي..

مو هذااا حبيبي عبدالله

لا شعوريا" حطت له اعذار وبررت موقفه وسامحته ،، واهووا مانطق بحرف

لا شعوريا" سامحتــه ،، ومدت ايدها الصغيره من تحت اللحاف ومسكت ايده ،،

فرق شاسع باللون ،، الككاو بالحليب..

ايدها بيضه مورده ،، وايده سووودا وخشنه..

باست ايده باللحظه اللي كان عبدالله فيها ينبش ذكريات المراهقه..

ويعيد الروح للحب اللي مااات في قلبه ..

حست بإيده حاره مسكته بقووه عشان يدفيها..

على الساعه 4 الفير حور اخيرا" قدرت تغمض عيووووونها..


،،،،

حتى العطر خاان الزهوور

والطيبه ملتها الصدوووور

ماعاد للطيبه مكان بنفوووس البشرر

ماعاااد للأحساس قيمه في هالزمن

ماعاااد للآه معنـــى ،،

جفت الاحاسيس..

يتنفسووون الوهمممممممممم

يتنفسووون الووهم

يذبحون قلب دون مايشعروون

ويمشوون بجنااااااااازتـــــــــه

ويصلوووووووووووووووووووووووووووووون

وان واجهوا الحقيقه دسوووا رووسهم وسط الوحللللللللل

ابسط حل النكران

واسهل تصرف

الجحوووود ،،


الا مبااالاه منفذ للهروووب..

والا احساس ،، لغة العصرررر،،

كانت اروع قصة حب لكنها تفتقر لبعض الصدق..

لم ننتهي بعد ،،

ليست هذه النهايه

شفينا قلبنا فصحى

اقين اقين بس بشكل ثااني

++

دخل باللحظه اللي حس فيها عقااارب الساعه تووووقفت عند غـــدير ،،

اللي كاانت لابسه توب وردي وجينززز !!!

ورابطه شعرها بشريطـــه ورديه !!

تتعمد غدير..تتعمد تدوس على جرحه و تذكره بالماضي !!

نفس شكلها بالماضي !

وكأنها غدير بنت ال16 سنه وقافه جداامـــه،،

عبدالله حس ان صوته فجأه راح !

غدير كانت تتصرف بلا مبالاة لكنها نطقت بعد ماسلم عبدالله: السلام عليكم

غدير: وعليكم السلام..

عبدالله وقف لثواني بسيطه لكنه دخل الغرفه ،، بقميصه البيج اللي صاك على زنده ،،

قعد ع الكرسي..واهوو يدّور اي سبب يخليها تدخل عليه الغرفه..

لكنه لقى الأوراق متكامله جدامه والفايل و كل شي

غدير تعمدت تحط له كل شي عشان مايستدعيهاا ،،

كان ذكائها باهر ،، وتخطيطها غير !!

مسح على سكسوكته واهووو يفكر ،،

وغدير الكره بملعبها ،، بإمكانها تشكل الأمور حسب مزاجها و تعزف المقطوعه الموسيقيه اللي تحلى لهاا

قام وقف صوب الدريشه..

المنظر يقمت ، عمارات قديمه وضجه مالها داعي..

لكنه اخيرا" لقى الشي اللي يخليه يستدعيهااا،،

عبدالله بعد مارفع سماعة التليفون: لو سمحتي تعالي المكتب

غدير: ان شاء الله.

عبدالله نزّل راسه واهووو يلعب بالأوراق يسوي روحه مندمج واهو من الأساس فااقد كل انواع التركيزز...رفع ورقه بيده وقال بلهجه حاده يخفي فيها احاسيسه الداخليه: صوريلي هالورقه

غدير ( إبتسمت في قرارة نفسها ،، الخطوه الأولى تمت ، عبدالله طلبها واهو مو بحاجه لهاا ..آلة التصوير موجوده في غرفته ..يعني طلبها عشاااااااااااااااااانها

عشااااااااااااااااااااانها اهياااااااااا

عشاااااااااااااان غديررررررررررر

مو عشااااااااااااااان الوورقه ): ان شاالله..

سحبت الورقه ببرود باين على ملامحها ،، اللي بدت تشبه حور بقوه من بعد ما ازالت كومة المكياج والقناع اللي غطت فيه ويهها من سنوات،،، وحطتهم على آلة التصوير،،

مثل ما توقعت ،، آلة التصوير مو خربانه ومافيها شي..يعني استدعاها عشانها اهيا....: تفضل استاذ..

عبدالله ( رفع ويهه وحط عينه بعينها ..غدير تتعمد تثيره بهالحركااات ..)

غدير: تامر على شي بعد..

عبدالله: إي ،، لأ،، مشكوره

غدير ( إبتسمت بجفاف )..

عبدالله اول ماطلعت طق ع الطاوله بقووووه حس فيها ان المكتب راح ينكسر

مازال في سر يشده لهااااااااااااااا

سر كبير يشده لهااااااااااااا

نسى حور وابو حور وابو من ياب حووور..

نسى نسى

نسى نسىىىى

كلمه صعبه لكنها حقيقه

صعبة التطبيق لكنها حقيقه

عبدالله نسى حووور نسااهااا..

+++
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
حور كانت بهالوقت تحت قاعده مع شيخه ،،

تركتها شيخه شووي وراحت لغرفتها

حور سمعت صوت انسكاب ماااء في المطبخ تحت ،،

استعيلت توقعت ان في احد ناسي النل ( الحنفيه ) مفتوووحــه..


دخلت لقت الدم بكل مكااان ...

طافح من الحنفيه وناازل ع الارض..

بدت تتنفس بقووه وحست بدواار مو طبيعييي..

شيخه: حوررررررر حوور....

مالقتها بالصاله !!

ولما راحت صوب المطبخ لقتها واقفه وتعابير ويهها تعبر عن الصدمه..

شيخه: حووووور شفيج وين رحتيييييييييي

حور كانت متجمده

شيخه: حوور شفييييييج !!

حور حست انها فقدت السيطره على روحهاا..وقضت حاجتها على روحهاا !!

شيخه: حووووووووووووووووووور

================================================== ==

شقصدج يعني؟؟

بشاير: يعني لي بغيت تطلع تسبحت و تعطرت و تبخرررت ..وعندي هني بالبيت ماتتسبح

فهد: بشاااير

بشاير: اي وانا صادقه عند ربي..ليه ماتتسبح

فهد: ومنو يستاهل اتعطر عشااانه

بشاير: حتى ولووو هذي نظافه شخصيه

فهد: بتعلمييييييييييني بالنظافه بعد ياابنت الـ**

بشاير: لا تغلط..سمحتلك واايد تغلللللللللط..بس خلاص..

فهد: اسمعي بشاير..انا ما امد ايدي على حرمه هذا اولا" ثانيا" انا ما انجس ايدي بوحده مثلك

بشاير: انت نجس من الاساس يعني لا تخاف مافيها شي لو تنجست زود

فهد غلى الدم بعرووقه وفّضل انه يتركها وينزززل تحت..

بشاير حست بتأنيب الضميررر..حتى ولو هذا مو اسلووب تخاطب..

بس فهد مصخهاا

وايد مصخهاااا

واهي ماتشتهي ويهه من ريحته

وبالطالعه والنازله يبيهاا

يعني اقل شي انه يهتم بروحه ويحس انها انساااااااانه..

++

تستاهل لا تشكي

فهد: غلطه وراسج يايمه

ام فهد: اسكت ماني بأمك ..رح عن وجهي

فهد: تكفين يمه اخطبيها لي

ام فهد: مالي وجه اخطب

فهد: وليه مالك وجه ..

ام فهد: تطلق هالعنزز

فهد: لا يمه بشاير ما اطلقهاااا ..

ام فهد: و وين بتحط مثايل بنت عمك..بنفس السرير يعني؟

فهد:آخذ لها بيت

ام فهد: من فلوس من؟؟

فهد: ابوي..ليه يعني ماني بولده؟؟

ام فهد: رح قله هالكلام

فهد: تكفين يمه اووقفي معاي

ام فهد: توك عرفت امك

فهد: غلطه ورااسج ومافي حد مايغلط

ام فهد: خلاص اسكت انا اكلم ابوك

فهد ( قام وبااس راس امه )

===============================================

شلونج الحين؟؟؟احسن؟؟

حور: اي الحمدلله

شيخه: يعني ماتبين تقولين لي شفيييج؟؟

حور: شيخه اخاف ماتصدقينيييي

شيخه: وليش ما اصدقج..!!

حور(حست انها خلاص محتاجه تفضفض وتقول اللي بقلبها): شيخه ..انا اشوف الدم بكل مكان

شيخه: دم منوو؟

حور: ما ادري شيخه ما ادري..

شيخه: شلون يعني ماتدرين ..دم!

حور: اي..لما ادخل اتسبح اشوف الدم ينزل من الدش...ولماا اناام احلم بالدم...لا تسإلين دم منو..بس دم ( واهي ترجف بقلق)

شيخه(بقلق): حووور..حبيبتي..شرايج تقابلين طبيب نفسي؟؟

حور: شنووو!!..لا شيخه ...اللي فيني عاادي

شيخه: شلون عااادي..لأ مو عاادي..لازم تقابلين دكتور

حور: لأ شيخه لأ ( تحرك راسها رافضه هالشي نهائيا")

شيخه: على راحتج

حور: انزين عفيه مابي عبدالله يدري

شيخه: لااا...ماراح يدري..


ابتعدت شيخه و اهي تفكر بقلق..

حور محتاجه لعلاج نفسي...مو طبيعيه ..واللي فيها مو طبيعي....

================================================== =====


دخل عليهااا ،، صج كان قصير..بس بعينه الاحترام والذوووق..ناسف الغتره بطريقه مهمله ..وشكله تعبان من المعامله صاعد وناااااااااااااااازل

عايشه: تفضل اخووووي

سيف: السلام عليكم اختي

عايشه: وعليكم السلام

سيف: الله يعطيج العافيه ممكن اقابل رئيس القسم

عايشه: عطني المعامله وانشالله بتوووصل له..

سيف: بس حاب اقابله بنفسي..واشرحله ظرووفي..

عايشه: اكتب كل شي بورقه..والله لو بيدي ..دخلتك عليه ..بس صدقني طلب مني ما ادخل اي شخص عليه

سيف: ممكن ورقه؟؟

عايشه: تفضل ..

سيف قعد لمدة عشر دقاايق يكتب تعبيررررررر...ومندمج حده

عاايشه حست ان مسكين تعب مع المعامله..
طلبت له جااي..وشكرهااا

ترك الورقه على مكتبها ..وسلم ..

عايشه بلقافه إلتقطت الورقه وبدت تقرا،،

الريال امقدم على طلب..للعلاج بالخارج لإخته

وظروفهم صعبه ومن هالحجي..

سحبت الورقه بيدها حابه تقدم خدمه جليله بما انها قادره..

ودخلت على الدكتوووور...ورئيس القسم...واللجنه

================================================== ==

عفس ملامحه واهوو يناظر الساعه....لازم يرجع البيت..

سحب جنطته السوده وحط فيها بعض الأوراق المهمه..

غدير لما شافته طلع من مكتبه قامت وقفت ..واهي تفكر [ ماكنت افكر في يوم من الايام اني ألتقي فيه ويجمعنا نفس المكتب...الله يالدنيا ]

عبدالله: انا طالع ..

غدير: الله معااك

عبدالله كان صوتها يأثر فيه بشكل مو طبيعي..

حس بدوخه و اليوع يقطع اوصاله..

وتذكر كلمة حوور ( خلك كيفك باجر يوم يقرص بطنك اليوع تذكر كلااااامي..) وإبتسم لا شعوريا"

واهوو بالطريج أذن المغرب..


حور لما شافته من الدريشه سفط سيارته صبت قلاص الماي من الدولكه..

صعد فووق وقط القميص..

قعد بدون قميص لابس بس الجينزز..

واهوو امبطل باب الحمام..كان يتووضى..

حور كانت تطالعه من تحت لي تحت ..ولهانه عليييييييه

وشكله غير لما يكون بدون تي شيرت...بجسمه الاسود المجسم ،، والرجوله طاغيه عليه

واول ماطلع مسح رااسه بالفوطه..

حور إلتقطت تمره من الصحن

وقفت يمه بيدها ،،تمره ..

والإيد الثانيه ....



قلاص ماي..

عبدالله وقف فتره سارح بملامحها...واهو يمسح ايده بالفوطه


حور ابتسمت بويهه وبرزت خدودهااا


لكن هل هو سرح بحور

ام بغدير..؟





انتظروا الجزء الياي..

تحياتي لكم جميعا"

===========
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
للتذكير:-

غدير الحب والحلم الأول في حياااة عبدالله ،،

حيث انها تعرضت لأعتداء جنسي افقدها بكارتها في الصغر من قبل زوج امها الذي توفى بعد معاناة مع احد الامراض النادره ،، كانت هناك دوافع لفعلته منها احقاااد قديمه ،،

عبدالله كان الأمل الوحيد في حياة غدير وسترة النجاة الوحيده التي تعلقت بها ،،لكنه تخلى عنها في عز ضعفها و حاجتها....حيث شعر بعجزه

حوور جمعها القدر بعبدالله و وقعت في حبـــه عن طريق ورقة كتاب!!!

عبدالله اعجب بحور لأنها كانت تتحلى ببعض صفات غدير ،شكلا" وباطنا"..ولا يعلم هل هو احبها لذاتها ام لأنهااا النسخه الأخرى لغدير !!

الصدمه الأولى ان غدير عادت واخترقت حياااة عبدالله ،،من جديد،، مع العلم انها ابنة خالة حور

عبدالله مابين الندم والندم ،، حور وغدير ضحايا عبدالله ،،،

عبدالله في دائرة الاختيار ،،

حور لاحظت تغيير عبدالله ،، مازالت تجدد آمالها لكنه يخيب ظنهااا دائما"..

حور تعشق عبدالله وتخاف عليه من الهوا الطااير..

هل سيكمل مشواره مع حور والجنين الذي مازال ينمو في احشائها ،،؟

ام سيستسلم ويضعف امام الحب القديم ويعد ادراجه !!

وان اختار حوور...ماهو مصير غدير ؟!

وان وقع اختياره على غدير !! كيف سيكون موقف حور عندما تعلم انه اصبح زوجا" لإبنة خالتها...!!!!!!!

مع العلم ان الروايه تحكي قصة حووووووور وهي الشخصيه الاساسيه في الروايه

بالإضافه إلى ذلك هناك شخصيه تملك القدره على رؤية الغد بصوره واضحه جدا"

هناك كوابيس سيطرة على حياة حوووور بشكل غير طبيعي ..! ولا تعلم اسبابهااا !!..وكأن القدر اراد ان يخبرهااا بشئ ما..عن طريق هذه الرموووز ...!

اما بالنسبه لبشاير فهي عاشقه صغيره احبت والحب اعمى بصيرتها ،، واقدمت على الزواج ممن احبته...مع علمهااا التام بالتفاوت والاختلاف بينها وبين من احبت ،،،

فهد احب بشاير وحين اصبحت ملكه بدأ يشعر انها كرت قديم !!..وان الحب اعمى بصيرته...اصبح غير قادر على الأئتلاف !!..اعاد النظر للمره الاخيره واصدر قرار قاااطع في حياته ..

عايشه...خرجت من قصة غدر..حين احبت لسنين وانتهت العلاقه بزواج محبوبها من اخرى وكان يبرر فعلته بأن عايشه " من فئة غير محددين الجنسيه " وهو غير قادر على الزواج منها..تحلت بالشجاعه وتخلت عن مشاعرها واصبحت تنظر للحياة من زاويه اخرى ..وابتسمت لها الحياة من جديد ،، ولكن الصدمه ان صالح حاول اختراق حياتها من جديد !!..ماذا ستفعل عايشه !! وهل ستضعف امامه وتخضع له؟؟؟

اسماء احبت رجل عربي غير خليجي..وحين خضع الموضوع للواقع واجهت الرفض من قبل اخيها عبدالرحمن...ولكنها اخيرا" تيقنت ان قرار اخيها كان في محله حين تقدم ابن عمها نايف لخبطتها وستكمل مشوارها معه في الخارج ...الخوف ينتابها تجاه هذه الخطوه ..كيف ستكون حياة اسماء في الخارج..مع انسان لا تكن له اي نوع من انواع المشاعر !!

شيخه احبت من خلال ال" إنترنت" وهو اسلوب عصري للزواج..الصدمه كانت ان سعود صديق اخيهااا !! تعرض موضوعها للرفض بالبدايه بسبب طريقة التعارف الخاطائه عرفا" ولكن تمت الموافقه عليه ..كيف سيكون مستقبل شيخه ؟؟؟ وكيف ستكون الحياة اللي دخلت إليها بإرادتها هي !!

نوف ضحية قضيه معقده الا وهي اختلاف المذاهب ..مع العلم ان من ارادته هو ابن عمها !! لكن لأبيه وجهة نظر تختلف كليا" عن ابيها...وبسبب هذه العقد اصبح الزواج من يووسف مستحيل....الصدمه والاحباط و الكآبه كلها نتائج هذا الرفض..نووف مازالت تعالج في الطب النفسي...ويوسف ساافر وغادر البلاد..لكن هنااااك بصيص امل و حظ جديد يطرق باب نووف..ويد بيضاء اندمت لها..

عبدالرحمن اخ اسماء واب بشاير انسان دكتاتوري لكنه ضعيف جدا" امامه زوجته جواااهر...التي تسيره حسب هواها هي...

والحين تفضلوا الباارت..وآسفه اليوم بارت واحد لأني بنام ساعتين وبعدين ببلش دراسه ،،

==========================================

غدير تلعب بأوتار العود،، عشان توصل للنغم للي تبيه،،

وتلعب بإحساس عبدالله ،، من خلال برودها في التعامل معااه

واهوو بدوره كان يبحث عن اي شي ،، عشان يحرك احساسهااا..

حور كانت تدّور اي شي عشان تشد اهتمامه

لكن عبدالله بعيييييييييييد

في عالم ثآآنـــــــــــــــــــــــــــي

في عالم الندم

حور: حبيبي لازم باجر عقب الفطور نطلع السوق

عبدالله ( ترك الاوراق اللي بيده ونّزل النظاره وقال بلهجه حاده): ليييش؟

حور: مابقى شي ع العيييد

عبدالله( رد النظاره و نزّل راسه يتصفح الأوراق): روحي مع امج واختج

حور: ليييش؟!...وإنتـــه؟؟

عبدالله: آآنا مشغوول

حور ( لا شعوريا" تجمعوا دموعها بعيووونها لكنها ابتعدت ماتبي تحسسه بشي،، مو قادره تكسب اهتمامه ...مو قادره توصل لقلبه..حست بالعجزززز والضعف...)

عبدالله حس بهدوووء

رفع رااسه


عبدالله ( بصوته الخشن لكن فاقد للأحساس وبلهجه جافه قال): شفييج

حور ( كانت ساكتته)

عبدالله اخذ نفس طووووويل بملل...

قام وقف وراح لهاا..

حور كانت معطته ظهرها..

ولما واجهها

شاف الدمووع وسط عينهاا..

عبدالله ( مسكها من حنجها ورفع رااسها): تبجين؟؟

حور( عفست ملامحها الطفوليه وخلاص ماقدرت تستحمل اكثر ..استسلمت واصدرت صووت يقطع القلب..)

عبدالله ( عفس ملامحه وحط اركبه ع الارض ونزل لهااا): حوور ،، والله اني مشغول..ومابيدي شي اسوويه

حور( خاب ظنهااا حتى الكلمه الحلوه ماقامت تسمعها منـــه...): ادري..خلاص..خلك بشغلك

عبدالله ( قربها منه...كانت تتمنى يشيلها ويقعدها بحظنه

مو هذي حركته؟؟

شفيه تغير..

قرب راسها من صدره ..

واهوو يشم عطرهاا..

ويلمس خدهاا الناعم بيده ...

ويمسح دموعهاا..

لكن هل هووو يتقرب من حووووور نفسهاا


ام من النسخه الطفوليه من غديررررر ؟؟؟؟!!!))



حتى بعد تقربه منهاا

تحس فيه شي غير

غيررررررررر
غييييييييييييييييير

غيررررررررررررررر

غيررررررررررررررر

غيرررررررررررررررر

غيرررررررررررررررر
غيييييييييييييييييييييير

غيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


غيررررررررررررررررررررررر

مو القلب اللي حبته

ولا العيون اللي ذوبتهاا

ولا الحنان اللي عشقته

ولا عبدالله اللي حبببببببته

ابتعد بعد ثواني ورجع لأوراقــه


حور بدت تحس بشفتها تجف بسرررعه

والذبوووول لغة عيوونها..

والصفااار غيّر ملامحهاا..

رغم البروز اللي تميزت فيه وجنتهاا

لكن في شي باهت وسط ملامحهااا

تغير مع الزمن

ومع تغيّر عبدالله..

التفكير سبب لهاا امراض نفسيه كثيره

الخوف ماعاد يخّوفها

بدت تحس انها فقدت الأمل

وتحس بدمعتهاا نشفت على خددددها الناعم

=========================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
غديررر بتنورتها الورديه القصيره ..

وشعرها المرفوع عن رااسهاا..

دخلت وبيدها اووورااق كثيره ...

عبدالله قام ووووقف

اخيرا" غدير يت له من نفسهاااا..

غدير: آسفه ..بس حبيت اكلمك بخصوص هالملف

عبدالله: استريحي

غدير( كانت تمثل بإتقان ...بإتقان ساافل...تسترجع حبيبها عبدالله


اي حبيبي انا

حبيبي اناااااااااااااااااا

عبدالله لي

لي انا

حق غدير مو حق غيرررها

حتى لو كان ينام يمج كل ليله

لكن قلبه وروحه لي اااااااااانا

لي آآنا

): بس كنت ابي اسألك لأني ضيعت ارقام البنوود

عبدالله ( استغل الموقف): اهمال من أولهاا؟؟

غدير: آنا آسفه ...ممكن نراجعهم مع بعض؟؟

عبدالله ( ابتسم والروح ردت له ولملامحه اللي ذبلت بآخر ايااام): اكيييد

غدير: بيدي ورقة قضية موكلنا عبدالرحمن عبدالله الـ**( اي ماغلطتوووا..

عبدالرحمن اخوو اسماء وابوووو بشاااير)

عبدالله: سجلي الارقام..( وسرح بالتراجي المعلقين وسط اذوونهاا ،،


وقعد يسترجع ذكرياته...ليلحين امعلقين بأاذوونها !..)


[ غدووور اناا البسج

غدير: لااا لا تلمسني

عبدالله: تكفين غددددير تكفييين

غدير: لا انا ألبسهم خلااص

عبدالله: غدوووور ( ومد البووز)

غدير: ذنب لأجل عينك..(ابتسمت بشغب ميت واهي رافعه صبعها)

عبدالله ( ابتسم ومد إيييده السمرا وعلق التراجي الصغاار اللي بشكل ورده ..

وسط اذوونها الصغيره ....) ]


غدير: عبدالله

عبدالله ( لا شعوريا"): روحه

غدير ( قامت وقفت ..)


عبدالله رد للواقع

غدير: انا اييك بوقت ثااني

عبدالله: لا تقنعيني انج ماتبيني

غدير ( حست بألم وسط قلبهااا): عبدالله

عبدالله: لا تقاااطعيني

غدير: عن أذنك

طلعت من المكتب و راحت ورا مكتبها والذهووول يصبغ ملامحهاا


عبدالله طلع ورهاا واهو امجفس جمووم القميص الاسود لي نص ايده وصااك حيل عليه...طق على مكتبها بقوه خلتها تفززز من مكااانها: غدددددددددددددير

غدير: لو سمحت رد لشغلك ..لا تخليني ابلغ الاستاذ حسين

عبدالله: محد يهمنييييييي

ماعاد يهمنيي احد

غدير: انت متزوج

عبدالله: تزوجتهاااااااااااا عشااانج

غدير ( حست بالعبره تخنقهااا): تتزوج غيري عشاني؟؟

عبدالله ( حس ان توهق وقعد يبرر بصوووت عاااااالي): فيها مننننننننننج...

كنت اشووووفج فيهااا

حبيتهاا لأني احبج

حبيييييييييتها لأني احبببج

عاشرتها لأنيي ابييييييييج

غدير: عبدالله اسكت ( رفعت صبعها صوب شفتهاا)

عبدالله: حتى شفاييفهااااااااا..

إهي نفسها شفااااااايفج

غدير ( سحبت جنطتها بتطلع بره)

عبدالله مسكها من زندهااا ودزها ع الطووفه : غدير ابيييج

غدير: وخر عنننني عبدالله...عبدالله وخرررررر عنييييييي

عبدالله: تكفييييييييين غدير عطيني فرررصه ...

الندم ذبحنيييي

غدير: عطيتك مليون فرصه

عبدالله: فرصه وحده ( رفع صبعه بأسلوب ترجي)

غدير: عبدالله ... تكفه وخر

عبدالله: غددددددير تكفين فهميني

غدير: انا ما افهمممم زيييييييين..انا ما افهمممممممممم..انت انسان متزوج ...ومرتك حااااامل

عبدالله: مااااااااااااااااا ابيــــــــــــــــهم

غدير ( دمعت عيوووونهاااا ): شنوو!

عبدالله: ما ابيهم..( بضعف و تشتت تركيز)

غدير تركته شكله بداا يخوورها بالكلااااااااام

ابدعتي بالدوور

ابدعتي ياغدير

اصفق لج من كل اعمااااقي


اصفق لج

غدير مستحيل يكون في قلبها حب

غدير تهدم ماتبني

بعد مامات قلبهااا

غدير مستحيل يكون تحت صدرها



قــــــلــــــب


عاشت تتنفس حقد

وتتغذى انانيــــه

صارت شي ماله اي هدف

غير الشر
================================================== ==

دخل البيت عرقااان وكاره حيااااتـــــــــه

حــور بيدها تمره

وبالثانيه..قلاص مااي ،، واقفه جدامه ورافعه راسها فووق

نتيجة الفرررق الشااسع بالطوول،، ومبتسمه مع بروز خدووودها ،، والراجي اللي هداهم لها امعلقين على اذووونها ..
عبدالله يعشق الراجي ويحب يشووفهم امعلقين بأذن الانثى..يغريه هالشي بشده

عبدالله حط اركبه ع الأرض..

واهو يتأمل ابتسامتها اللي فيها كل انواع الإنتظار والأمل..تمره بأيد ،، وخلاص ماي بإيد

تدروون شصااار؟؟..

سحبهاااا وحظنهااااااااااا حيل..

ودفن راسه وسط صدرها

وبدا يبجي


إإيــــــــه يبجي مثل اليهااااااااال.

يبجي

يبجي لأن حوووور كل يوم تجدد له امل

يبجي لأن حوووووووووووور

واقفه جدامه ببيدها قلاص بااارد ...تبي تطفي النار اللي بقلبه

واهوووو يطاااااااااالع غيرهااا

يبجي لأن حوور تبتسم بويهه رغم انه من شهرررر ما إبتسم ..

عبووسه صااار لغة ويهه

يبجي لأن حوووور مازالت تنطرررره

تنطر ردته لهااا

ولحظنهااا

ولدلعهااا

ولشغبهاا

ولخباالهاا

تنطره

تنطر عبداللــــــــــــــــــــــــــــه

تنطرررر حبيبها عبدالله..

يبجي مثل الياهل ويصدر صووووت يذبببح

تحت صدره قلب يألمه

وضمير يمزززق عبرته

غصه

يبجي لأن حووووور مازالت تمسح دمعته وبكل براءه تسأل: حبيبي شفيييييك؟...حبيبي...حبيبي (وتبوووس خده ودموووعه تدمر شفتهاااا وتشم ريحته ولللللللللللللللهت عليه ...

تبوووس رااسه وعينه وحنجه ...وتمسح دموووعه وتمسح على رااسه وصدره ..)


مازالت لي شاافته تعدل له الغووله وتمسح على صدره بإهتمام

يبجيييييييييييييييييييييييييييي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله حس بالضعف يمزق جسده ..

شالها ورفعها عن الارض..بس مازال متشبث فيهااا بقووه..

حوور تبللت ملابسها من الماااي اللي انكب عليهااا...وبدت تحس بالبرررد..

بعد دقاايق


سكت ..

وحور بعد سكتت رغم ان الهلع باين على ملامحهاا..

لكنها سكتت

مسك ايدها بقوووه وبااسهاا..

دون ماينطق بحرررف..

================================================== ====

سكرت سحاب الجنطه ،،

واهي تحس بعبره خانقتهاا...

راحت صوب امهاا وحطت راسها على فخوووذها

اسماء: يمه

ام عبدالرحمن: اسمالله عليج شفيج يمه

اسماء: ما اقدر اخليييييييج

ام عبدالرحمن: يايمه انا خلاص..انتي مالج غير ريلج الحين..روحي يمه معااه ،، يمه كلمه وحطيها ببالج ولا يمحيها الزمن

اسماء: شنو يمه..؟

ام عبدالرحمن: حاولي ترضين ريلج مهما كااان..واذا في يوم الله لا يقووله ضاق الصدر ومل وحاصرتكم مشاكل..تذكري الشي الزين اللي فيه...وانسي الشين،، صيري مصدر راحه ،، لا تصيرين مصدر مشاكل ،، ينفر منج ( وابتسمت وخانقتها العبره )وصيريله الام و الحبيبه والصديقه والخداامه

اسماء( رفعت راسها والدموع تمليها)..

خلآص..بعد العيد بتملج وبتسافر مصر..

ريلها بيدرس بالخارج واهي بعد بتكمل هناااك

بتقعد بعيده عن هالارض..

4 سنوات

وعن عيوون امهاا الغاليه

4 سنوووووووات

مو قادره تستوعب انها خلاص..

قررت

ومابقى الا التنفيذ

================================================== =====

بشــــاير ،، مابين الندم و الندم..

انخدعت بالقشوووور

والباطن شي يقررررف ..

لكن الغيره تذبببح حتى لو الحب اللي بقلبها شبه مات

فهد ( يلعب بالريمووت ويقلب بالقنوووات): قلت لأمي تخطبلي

بشااير: شنووووووووو؟؟

فهد: إللي سمعتيييه؟

بشاير( والقهر طاغي على نظرتها): وجاي تبشرني يعني؟؟

فهد: لااا ..بس حبيت اعطيج خبرر

بشاير ( قامت وقفت ): ومن ذي؟

فهد: بنت عمي مثااايل

بشاير: وآآآآنـــــــا؟؟

فهد: إنتي غلطه

بشاير: فهددددد

فهد: اسكتييي

بشاير: تكفه اسمعنيييييييي( دموعها نزلت على خدها)

فهد:اسكتييييييييي

بشايرر: اناا صبررررت ودست على روحي عشااانك إإنت..

فهد: وانا مابقى فيني صبررر

بشاير: فهد عطني فررصه

فهد: فرصه !!..أطلبي شي ثاني

بشاير: فهد تكفه لأأأأأ

فهد: بشاااير..إذا بتزعجيني انزل تحت احسنلي

بشاير( تقربت منه حييل): انت قااعد تهدد صح؟؟ انت ماتبي غيري ااانا؟؟مو انا حبك

فهد: كنتي حبي


بشاير: ومازلت صح؟؟

فهد: تتعدلين ( بنظرة تهديد)

بشاير: والله اني من اليوم ورايح اسمع كلامك

فهد: لو ادري كاان سويتها من زمااان وهددتك

بشاير: يعني ماراح تتزوج صح؟؟( بدلع)

فهد (إبتسم واهوو يتأمل ملامحهاا..)


مهما يكون في شي يتم وسط القلب


فهد كان بين ايه وبين لأأ

لكن الاكيد انه مستحيل يكسف(يحرج) امه بعد مااا خطبتله بنت عمه ** مثاااايل **

بشاير مسكينه ...تحاول تتقرب بكل الطرق

وفهد يستغل الفرص
================================
شيخـــــــه كانت تعد الأيااااااااام

مابقى شي ويتحقق الحلم..

وتكون لسعوود

مو لغيره

لكن رمضاان عّطل وايد مناسباات

بس الاكيد انه ماراح يعدمها من اصلهاا..

ثالث يوم العيد الفرحه راح تكون فرحتين ،،

بنفس الوقت كانت تفكر بحوور

وإذا تقوول حق عبدالله عن حالتها ولأ لأأ؟؟ بدت تحس ان حور مو طبيعيه وبحاله لعلاج نفسي !

===================================

عبدالله دخل المكتب بشغف...ويحاول يسيطر على روحه ويمثل الا مبالاه على اصوولها..

ويخلي حور وعزوز اللي ببطنها محّور تفكيييره

لكنه لا تشعوريا"..

ينحرف اتجاه تفكيررره..

ويتجـــه

لغـــــــــــــدير..


إللي كانت لابسه اصفرررر ..بشريطه صفره تحت الصدرر..

ورابطه شعرها بنفس الشريطه..

غدير قامت وقفت واهي امنزله رااسهاا

سلم وماقدر يحرم روحه من انه يطاالعهااا: السلام عليكم

غدير( بدلع خبيث): وعليــــكم السلآآآم

عبدالله : تعالي وراي

غدير ( ابتسمت بعد مالف ظهره..

كل شي ماشي على حسب الأصول..)


لكـــــن..

حبيت اعتذر عن اللي صار امس وعن اللي بدر مني لا شعوريا"

غدير ( وعلى ويهها سمة الاستغراب من بروده ): وانا بعد آسفه

عبدالله: خلاص ...مكتبج ( رفع إيده يأشر على الباب...

وغدير بدت تحس بإن اللعبه صارت اصعب ..)

قعدت على كرسيها واهي شارده ذهنيا"

وسارحه !!

غدير حست انها لازم تخطي خطووووه اخرى

في اتجاه آآخر

رفعت التليفون اللي بيدها وحطت الويف منبه ..

على طلعة عبدالله من مكتبه..


كان صامت طول ال3 ساعات وماطلبها وامركز على شغله >> حسب نظرتها

لكنه وسط المكتب يحووس ويحاول يتعوذ من إبليس..

انتهى وقت التدريب..

مسك جنطته وطلع بره المكتب..

وهني..

سمع وووويف تليفون غدددير

إللي إلتقطت تليفونها بلهفه واهي تقووول: هلاااا بدر..( تمثل طبعا")

عبدالله إتسعت حدقة عيوونه غضب وغيرررره..

وقف يمها يحااول يتماسك ..

غدير: اكلمك بعدين ..باي..

عبدالله ( ببرود مصطنع والغيره تقطعه وببطئ شديد بكلامه قال): وعشان جذي رديتيني يوم قلت اني بعدي شاريج؟؟

غدير: عبدالله

عبدالله ( قاطعها): منوو هذااا.؟؟؟

غدير: وإنت شكووو..لو سمحت لا تتدخل بخصوصياتي..( نزّلت نظرتها لي ساعتها الديووور وشافت الساعه )..انا انتهى دوامي...عن اذنك

عبدالله: تعاااااااالي ( بصوت خشششششششن وقوووووي)..لما اتكلم توقفين تنطريني اخلص كلامي

غدير: مافي اي كلام بيني و بينك بره الشغل..وانا خلص شغلي والحين وقت خصوصياتي..مع السلامه

عبدالله سحببببها من ايدهااا

غدير: شووف..ما اسمحلك تتمادى اكثر..امس طوفتها لك ...صدقني ان تماديت اكثر بتشووف شي ماتتوقعه مني

عبدالله ( بنبرة ضعف): نسيتيني؟

غدير ( تمثل انها طاخه عاطفيا"..وقالت بعد فترة صمت ): إنت إللي نسيت غدير..وتزوووجت غيرهاا

عبدالله: بس عبدالله ليلحينه يبي غدير..ومستعد يسوي اي شي عشان يسترجعها..وماراح يسمح لأي شي ياخذها منه

غدير: حتى مرتك

عبدالله ( بصوووت عااااااالي): غددددير ابيج انتييييي


غدير: وانا ما ابي واحد متزوج لااا..ومرته حاامل بعد

عبدالله ( بعد فترة صمت ): غدير ابيج ( طلعت منه يائسه حايره)

غدير: عاد يقولون زوجتك حلوه

عبدالله: مو احلى منج

غدير: أأووه..حملت منك ( بنظرة حزن)

عبدالله: غدير احبج

غدير( قلبت بعيوونها): وزوجتك؟

عبدالله: احبج

غدير: و اللي ببطنها؟؟

عبدالله: احبج انتيي

غدير: والمطلوب؟؟

عبدالله: اتقدم لج

غدير: شنوووووووو!!


انتهى الباااارت


التكمله ورا الردود والتوقعات
 
إنضم
18 يوليو 2007
المشاركات
1,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت احلى بلد
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا


حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الي قااااااعد يصير في رحووووووووووووررررر
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
عبدالله بدا يحس انه ظلم غديررر ويه الوقت اللي لازم يعووضهاا

وحور خذت حق مو حقها ولازم يصلح خطأه

غدير(اتسعت حدقة عينهاا): عبدالله فكر قبل لا تتكلم ..شلون تتزوجني وانت ماصارلك سنه من تزوجت

عبدالله(بحماس زايد): غدير الحب يسوي كل شي ، توقعي اي شي من انسان يحب

غدير: آسفه....شوفلك غيري ترضى تكون زوجه ثانيه،،ابي العااااشق وينه عني كل هالسنين ..( ابتسمت ابتسامة عتب بارده وباهته)

تركته وطلعت من المكتب

عبدالله حطمه اليأأأأس...طق حييييييييل على المكتب وبقووووه..:الله ياخذ عمرج ياحووور..لو اني ماخذييييتج

++++++++++++++++++

الساعه 11 بليل دخلت حووور بيدها جياااس وابتسمت لما لقته قاااعد وماكو اوراااق بإإإيده ،،

حور: حبيبي انا ييت

عبدالله: هلا ( بجفاف)

حور(حطت جيس فيه كيك ودونات بالثلاجه وسحبت شغله من الجيس وحطتها وراها): حبيبي غمض عينك

عبدالله: ليش؟

حور: غمضها انت

عبدالله ( ماكان له خلقها بس غمض عيوونه )

حور: والحين بطلهممم

عبدالله شااف جيس مكتوب عليه ديووور وملفوف بشريطه

حور: بطله شووفه

عبدالله : خليه بعدين اشوفه

حور: عبيد عن الملاقه بطله وقولي رايك

عبدالله عفس ملامحه وفتح الجيس وشااف علبه صغيره فتحها لقى قلم ديوور رااقي لونه سلفررر

حور: حلو؟؟

عبدالله: ليش كلفتي على روحج..ادري ان ماعندج فلوس

حور ابتسمت ولو انها حست انه احرجهااا..: اي اخذت من امي وانشالله بردهم لهاا
عبدالله عفس ملامحه : ماكان في داعي حق كل هذاا

سرح بالتراجي المعلقين بأذوونها..
بعد ماسحبت الشيله

ونزلت خصلااتها المتبعثررره..

قطت البدي وقربت منه حييييل مسكته من ويهه: هذا مووو عبدالله

عبدالله (ساكت)

حور: عبدالله تكفه قولي ليش تغيرت علي..؟

عبدالله: قومي سكري الليت ولا تحنين على رااسي

ضغطت على اسنانها بقووه وحست براسها صاار حااار..

اصعب شعوووور من الممكن ان الواحد يعيشه

يحب انسان و يصير مصدر اهتمامه والعكس

يصيرون جسد وااحد روح وحده

فجأه ..

يروح

يبتعد

يتغيرررررررررررررررررر

كلمه تذبح

يتغيرررر
يتغيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

ماتقدر تعاتب ماتقدر تتكلم

لأنك تدري مهما تكلمت

مافي شي يأثر فيه

دامه تغييييييييييير..

الساعه 1 الفيرررر حوور بعدها ماناااامت..

عبدالله بسااابع نومـــه



من فتره مااارفعت راسها وحطت عينها بعيييينه..

كانت تنطره يناام عشان تتأمل ملامحه عدددل..

قربت بشعرها الكيرلي ...وكان امغمض عيوونه وخدراان..

إبتسمت ..شكله يهبل ..

غطته باللحاااف....

وغفت عينها بوقت متأأأخر..

+++++++++++++

الساعه 9 صباحا" حوور راحت عليها نوومـــه!!

عبدالله بعده فرااشه ناايم..

رفعت اللحاف بشكل سريع لما جيكت ع السااعه..

حور: حبيبي ...حبيبي قوم تأخرت ..راحت عليك المحاضره الأولى..

عبدالله: تعبااان حور تعباان

حور: حبيبي شفيييييك(حطت ايدها على صدرهاا))!!!!!!

عبدالله ماكان في اي تعبيييييييييييييييرر

قربت ايدها الصغيرررره..وحطتها على رااسه..

راسه حااااااار ..حور: ييييييييمه ...حبيبي امسخن

قلبها بدا يدق بقووه..

نزلت من السرير المرتفع.. ويااابت صحن صغير فيه قطع ثلــج..

مسحت علىى راااسه وحطت له كماداااات داافيه ..

عقب ساعه الا ربع ..خفت حرارته شووي..

نزلت مره ثانيه من السرير المرررتفع وكان نزولها صعب لأنها حامل و قصيره وريلها ماتوصل الأرض بسهووله..

دخلت المطبخ التحضيري..حطت بالصينيه لبنه و خبز امقطع ،، وزيتوون...وعصير برتقال عصرت فوقه ليمووونه..

حور: حبيبي قووم..

حطت الصينيه يمه و شالت عنه اللحاف ..واهوو تسند ويحس بدووار مو طبيعي برااسه..وبضيج بتنفسه..

مدت ايدهااا دزته وسندته..وسحبت منه التي شيرت وقطته...عشان تنزل حرارته....

عبدالله: بررررد حووور

حور: حبيبي ميخالف شوي و بعدين إلبسه ...يلا قلبي اشرب ( ماسكه بيدها العصير...)

عبدالله: حور ما اشتهي شي تكفين

حور: تكفه عبدالله..بس شووي...

قرب من القلاااااص وشرب من العصيررر...

حور: بعد بعد بعدد

وكمل العصير كله..

لفت خبزه صغيره فيها جبن وبدت تقطعهم له صغااار لأنه قال لها: والله ما اقدر ابلع ( صوته خشن اكثر من المعتاااد)

حور: يلا كاهي صغيررررررره كا شووف

عبدالله ( إبتسم ..)

صارله فتره ما إبتسم بويهها...

حور: حبيييييييييييييبي والله ( تضحك) إي جذي رد ويهك..

شالت الصينيه ونزلت من فووق السرير...


بس


عثرت وطاااحت

عبدالله: حووووووووور

حور: مافيني ..مافيني شي ( واهي حاطه ايدها على ظهرها).. رد فراااشك

عبدالله ( حط ايده على بطنها لا شعووووريا"....)


حور: والله مافيني شي

عبدالله: اكيد؟؟

حور: اي اكييييييدات

عبدالله دخل بفرااشه مره ثانيه واهوو حاس ببرد مو طبيعي..حور حطت ايدها على رااسه وفرق شااسع باللون

اسوود ..وامجسم ..وماكان لابس التي شيرررت..

حور: لا خفّت اشووه..نام حبيبي نام..

( شالت الصينيه بيدها و حطتها فوق الكاونتر...ويابت فوطه تمسح اللي طاح ع الارض..)

بعدها ربطت شعرهاااا ..

ردت للسرير لقته ناايم..

سكرت الشترررر ..لأن الشمس كانت دااخله بقووه ..

غطته باللحاااف..

++++++
الساعه 2 ونص الظهر حور كانت تحت مع ام عبدالله بالمطبخ...

ام عبدالله: حطي شوي فوقها فلفل اسووود( كانت تعلمها شلون تسوي شوووربــه دياي)

حور: شكثر اخليها الحين

ام عبدالله: انتي شووفيها قلبيها شوي و طفي الجووله( النار)

حور: اووكي..( كان نشاط مو طبيعي فيهااا..)

بعد دقايق كل شي كان جااهز...خذت الصينيه و صعدت فووق..

++++

شافت تليفون البيت فوق يرررن !!

شالته حوور وحطت السماعه تحت اذوونها: ألووو..

.......:............

حور: ألووو..منو؟؟

+++++

غدير سكرت التليفون بويهها ..

سرحت والغيره تحرق قلبهاااا : الله ياااخذج ياحووور عسى الموت يااااخذ عمررج

+++++++

حووور عفست ملامحهاا..اكيد غلطاانين..

حور: حبيبييييي..يلا قوم ..بس عاااااد ( وترفع صوتهاااا عشان يقووم و تضحك لأنها حسته تنرفززز..) بس خلاص والله خلاص...بس انته قوم

==============================================

مو بس اناا..كلنا راح نروح انا و عيال عمي كللللهممم

بدريه: وخر عني خل اكمل طباااخ ..

علي: يمه تكفيييين كلهم بيروحون شنو انا بنت اقعد بالبيت

بدريه: بس احنا ثاني يوم العيد بنروح بيت يدتك

علي:اروح لها بروحي اول يوم العيد يمه تكفين برووح

بدريه: عمك منصور بييي معاكم جليعه؟

علي: كللللنا بنروح بس ابوي اللي مادري شفيه

بدريه: منو بياخذك معاااه؟

علي: حسن

بدريه: هففففففففف انزين انزين..يصير خيررررر

نوور: يمه بروح معاااااه

بدريه: جبي انتي شيوديج كله صبيان

نور: يماااه تكفييين بروووح ميخالف اقول حق شوق تيي معاي

بدريه: لا شوق ولا غيرها ..ماتروحين يعني ماترووحين

================================================== ======

يومييييين مايه المكتــــب !! وتدريبه يوم الثلاثا الصبح !! الساعه 10 وليلحين ماشرف !!

شصاااار..اكيد في شي صاااااير

غدير ذبحها التفكيرررر..وكل ماتدق تشيله حووور..

بعد عشر دقااايق فيهم فقدت غدير الأمل..

دخل ...شايل جنطته بيده..لأبس قميص كحلي ...وماسك كلينكس بإيده...

وصوته كااان يخرررع

بس طلته فيها شي غيرررر


غير عن كل الريااييل

عبدالله: صباح الخير

غدير ( قامت وقفت ): عبدالله !!..إنته وووينك...؟؟؟..يومين ماتيي لييييييش؟؟؟..

عبدالله( تشقق من الوناسه غدير و توله عليه اكيد بيطير من الفرحه ): كنت تعبان شوي بس الحين اشووه

غدير ( حطت ايدها على صدرها متعمده): تعباااااااان!..تعبان شفيك ( وتعابير الخرعه على ويهها)

عبدالله: فلونزا وشوية حراره ومشى الحال ( إبتسم ..)

غدير قربت منه بشغب وحطت ايدها على راسه و ارقبته: وووين مشى الحال..بعدك امصخن

عبدالله: احسن وااايد من امس..ييبيلي كل الشغلل والاوراق غرفتي..تأخرت وايد

غدير: ان شاالله الحين اييبهم ( كانت لابسه جييينز ضيييج ..وتوب احمر ستن فيه دانتيل من الاطراف...فاله الشعررر..وكان شكلها حيل كيوووت وبنفس الوقت اناقه وذوق بالاختيار)

عبدالله: تفضلي

غدير: شوف اول شي بلش بهذيل هذيل اهم شي...

عبدالله سحب القلم من جيبه وبدا يدون بعض المعلومااات

غدير: وهاذي بعد ..متعلقه بإستشارة منى اليا**

عبدالله كان يكتب وامنزل رااسه ...غدير سرحت بملامحه ..تحس فيه تميز وجاذبيه..مو طبيعيه..
سرحت بشفايفه ..

عبدالله: وهاذي؟؟
( رفع راسه شافها امتنحه بوييهه..)

عبدالله: غدير !

عبدالله: هاا...شنو..( تحاول ترقع موقفها)..حلو القلم

عبدالله(إبتسم نص إبتسامه ): من حور

غدير سحبت القلم من إإيده..بقرف باين على ملامحهاا..: بعد إذنك

تسوي نفسها تكتب فيه ..

وعبدالله استعان بالقلم الثااني..

غديررررر بغيره واضحه : خلاص انا اخليك الحين ( قطت القلم ع الارض وقاامت)

مرض

غدير مريضه

اللي فيها مو طبيعي

وحالتها حيل صعبه

وتصرفاتها مالها اي تفسيير غير انها مررريضه..وبحاجه لعلاج

لكن عبدالله كان يتوهم غيرتها و عشقهاا

...

دخلت مكتبهااا تحس بشي يحرررقها من الداااخل..

بعد ساعه من العمل المتوواصل...

كان يشدها الشوق لمكتبه ..لكنه ماطلبهاا..

دق التليفوون..

ورفعته

.........: صباح الخيرررر

غدير: صباح النور..اهلا" اختي..

حور: هلا فيييج ..بس انا طلبت مكتب المحامي حسين

غدير: اي معاج السكرتيره ..اي خدمه؟

حور: اي لو سمحتي حوليني على عبدالله( كان اسلوبها طفولي وماتفهم بقوانين الشغل ..تدق على فونه مايرد عليها و خافت و حبت تتطمن عليه من خلال الكرت اللي لقته على مكتبه و يحوي ارقاام مكتب المحامي..)

غدير: من حضرتج؟؟

حور: معااج زوجته

غددددديرررررر طقت بالقلم على المكتب من القهر لين انكسر بين إإيدهاا من هالكلمه

آآه

غدير: اسمحيلي هذا مكان شغل..اي شي خاص كلميه على تليفونه الخاص..

وسكرت التليفون بويهها !!!

صباااحج دممم

صباحج دمممم يا حوور

دمممممممممممممممممممم


دخلت على مكتب عبدالله ودمعه شامخه بعيينها ..دمعة حققققد

عبدالله فزززز وقام وقف ..دخلتها لمكتبه مو طبيعيه..بس ماكان في ولا احد من الموكلين بره

عبدالله: غددددددددير..شفيج غدددددددددير

غدير حطت ايدها ع المكتب: عبدالله مو حق غييييييييييييري

عبدالله: غددددددير...شفيييج...شتقوووووولين

غدير: عببببببدالله طلقهاااا

عبدالله: اطلق مرتي؟؟؟

غدير: واللله والله احطك بعيوووني عبدالله

عبدالله: غدددددير تكلمي كلام يدخل العقل

غدير: شنوو عندهاا ماعنديييييييي..تحبهاا؟؟ عبدالله انت تحبهاا؟؟

عبدالله: مرتي غدددير..زوجتي

غدير: يعني تحبهاا ( قالتها بقهر والدموع على خدهااا)

عبدالله: اكيد احبها

وغديرر: وآآآآآآآآآنا

عبدالله: اهي ملزوووم احبهاا..بس انتي حبج مفروض على احساسي

غدير: تكفه عبدالله خلهااا( الكلام يطلع منهااا مو مفهووم و حالة هستيريا مرت عليهااا)

عبدالله..قرب وسكر الباااب..: يبه قصري حسج(مسك فيسها) لو احد يدخل ويسمع هالحجي شيقوول

غدير: محد يهمني

محد محد محددد ماكو شي بهالدنيا يهمننني

عبدالله: غدير قلتلج اتقدم لج رفضتي هالفكره..واانا متشفق علييج وابيج الحين قبل باجر

غدير: خلاص عيل طلقهاااا

عبدالله: ما اطلقهااا..حور حاامل مايصير اطلقها

غدير: وبعد ماتووولد؟؟(بدلع)

عبدالله ( سكت فتره): ما اقدر غدير ما اقدر...

غدير( طالعته واهي ودها تغرس سجين وسط قلبه ...)



==============================================