[ لُِـَُعـبـٍـةَ آلِـِـمُـ/ـّـ/ــ/ــوّت ] ،،،، للمبدعة: ذلـmahaـتـه عـيوؤنـي

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
كان في احداث تحصل خلف الكوآليس..


نوف..


رفيجة حـــوـوـور..


اللي كانت تتنتظر هاليوم بفارغ الصبر...


نثرت شعرها...ونزل على ظهرهاا..


ملامحها شاحبه ..


بيضه حييل..اقرب للصفار..


شفايفها صغيره..متناسقه مع ويهها الطوالي..


حواجبها رفاع..


جمالها فآآرسي..


قوامها رشيق حييل...بس اقرب للنحافه..


تخرجت بنسبة تحلم فيها كل بنت..


راح تاخذ ولد عمها يوووسف...


االلي ياما حلمت فيه..


كلها جم يوم واييي يخطبني..


رغم كل الظروف..


راح يطلبني..للزواج..


عيونها صغار بس امكحله ..بالكويتي..


يعني رموشها كثاف ومتقاربه...


غرفتها ألوانها هاديه ..درجات البنفسجيي..


تلعب بشعرها تفكر....


خذت نفس..وردت عليه..


يوسف: مساء الخيررر


نوف: مساء النور


يوسف: حبيبتي شقاعده تسووي؟؟؟


نوف: قاعده اشتاقلك


يوسف: هههههههههههههه


نوف: يسووفي خايفه


يوسف: لا تخافين ولا شي..انشالله راح نقدر نقنعهم.خلي ايمانج بالله كبيرررر..وماراح يصير الا اللي ربج كاتبه لنااا..


نوف: يسوووووووووفي..


يوسف: عيوونه المكحله


نوف: احبك


يوسف: خو ندرييييييييي


نوف: لااااآ...احبك ..


يوسف: خو درينا خووو ( يستهبل..)


نوف: خلاص دامك دريت خلآص سده


يوسف: لا بعدي ماشبعت


نوف: يسوووووووووووووفي..


يوسف: عيووونه


نوف: خلاص سكر
يوسف: بدق بعد شووي


بعده ماكمل كلمته..سكرته بويهه..


واهي تبتسم..


ابتسامة خوف..
وابتسامة امل..


=============================


بشآآآير ،، بلونها الحنطاوي...وبشعرها الغجري...


كانت قاعده بالحديقه ويمها اسوؤوم..


اسماء تصير عمة بشاير...بس بنفس العمر...وهذا اللي يزيد علاقتهم تشووويق..


بشاير: هلآ حبيبي


فهد: قالت حبيبي..ياولد..اشق هدوومي آنه...ااااشق هدووومي


بشاير: فهوؤدي بس عآآد


فهد: والله لجيج والله لدوس على راسهم كلهم وآآخذج


بشاير: فهووودي


فهد: اووووويل قلبييييي اوويل حآآلي


[ فـهـد علآقته ببشاير كانت غير شكل..بس الأصل مختلف...حضريه و بدوووي..


كان يكتب بمجلة المختلف...واهي غرامها شي اسمه شعررر...كانت تقراله...خذت ايميله و تمت تكلمه بالايميل سنتين...تدز له ابياتها الشعريه...واهوو بخبرته الكبيره ...كان يقيم..


الفرق مو بس فرق بالأصل...فرق بالعمر بعد..


فهد اكبر من بشاير ب7 سنوات..


يشتغل في احد االبنوك...خريج اداره من المعهد التجاري..


تحولت هذي العلاقه لغرام و عشق ماله حدوود...وكان ينطر اليوم اللي تتخرج فيه بشاير


عشان يعلن خطوبته..وياخذها له..



حقه بروحــــه ]


سرحت اسماء بعيون بنت اخوووها..واهي تدري بمصيرها..


مستحيل تاخذه..


مستــــحيل..


والاكثر استحاله..


نصيب اسماء..


ابتعدت عن بشآآآير..


بخطواتها..راحت وقعدت ع الزرع ...فتحت شعرهاا..وحظنت نفسهاا ...


طوؤوؤوط...


كانت تتصل ع اللي خذا قلبهـــآآآ..


.....: ألو...حبيبي...شو اسما ردي..


اسماء( سرحت حست انها بتبجي): هلآ بيبي


....: بيبي شوبيك ( شفيج)..عم تبكي حبيبي..؟


اسماء: متضايقه شوي


....: لالا..مآآنا ( مو) اسما اللي بتتدايأ (تتضايق)..ادحكي بيبي...مافي شي بيستاهل


اسماء: حبيبي انور شنو نهاية هالعلآقه..


انور: كل خير حبيبي...ماتبكي...( لاتبجين.)..انا مستعد أعمل كل شي بيسعدك


اسماء: مستحيل...المجتمع راح يووقف بينا


انور: كليااتنا ( كلنا)..عرب..دمنا واحد..امسحي دموعك حبيبي..



علاقتهم حيل عميقه..تعرفه من اربع سنين تعشق كل مافيه
عرفته من المعهد البريطاني اللي كانت تداوم فيه بالصيف......انور لبناني ..من ام كويتيه..
===============================================




اسمر حلو قابلتـــه يتصل بكـــ...


حاظنه روحها ..وشعرهاا بدا يطول شووي..


تدري..انها سواء ردت او ما ردت ..مستحيل تنحاش من هالقدر..


اخيرا"..قررت ترد..


عبدالله كان يحاول يكلمها صارله اسبووع..


حور ماكانت تملك الجرأ اللي تواجه فيها قدرهاا..


بس الحين ..قررت ترد..


عبدالله: قوه


حور: هلآ..
عبدالله: حور شلونج


حور: بخيرررر..


عبدالله: حور فاضيه..حاس اني محتاج اكلمج


حور( تبتسم نص ابتسامه ..ابتسامة استهزاء):على اي اساس تكلمني


عبدالله: كل اللي اعرفه اني محتاج لج..لج انتي


حور: من الآخر ياعبدالله


عبدالله: كل ماغمضت عيوني اشووفج..



حور: عبدالله الله يخليك سكره..لا تغلط اكثر..


عبدالله: خليني اكلمج


حور: عطيتك فرصه ..وتكلمت وانا سمعت اللي عندك...وعرفت ان ماعندك سالفه ...


عبدالله: حور..فهمي اللي اقصده




حور: شتقصد عبدالله


عبدالله: ابيج


حور: شنو!!!


عبدالله: احس اني ابيج


حور: استح على ويهك


عبدالله: اقصد اني ابيج لي


حور: انت شفيك ماتفهم..؟؟ استح على ويهك عبدالله


عبدالله: احبج


حور: سكره عبدالله وتكفه انسى رقمي..لاتخلييني اضطر اغيره


خاب امل عبدالله..


حور داست على قلبهاا..


بس تصرفها كان عين الصواب..
كل مافيها يبيه..


بس محتاجه تكبر بعينه بعد ماطاحت خوش طيحه بحركتها البايخه..عضت فونهااا ..وبللت شفايفها بلساانها..ماتدري القدر وين راح ياخذها



نزلت خصله على ملامحها...
واستقرت اطرافها على شفتهاا..
ابعدتهااا واهي تاخذ نفس ...خووف..توتر..


عبدالله قعد يفكر ..واخيرا" قرر يدز لها مسج..


[ احبج و ابيج..اابيج تعرفين شنو يعني ابيج..يعني ابيج انتي..أبي حور..ابيج حقي آنا..حقي بروحي..]...


حور حست بشعور غررررريب حييل عليها..
حست بجسمها فجأه صاررر حااااااااار من هالمسج


بس ثواني مسج ثآآني..


[ لا تكابرين ادري انج انتي بعد تبيني...لا تخليني اقوم اكلم شيوخ الحين]


حور حطت ايدها على شفايفها وردت عليه بعد دقايق..


[ شوف عبدالله ان مايزت عني صدقني بتشوف شي ماتتوقعه...]


رد عليهااا بعد ثواني..


[ بشوف آنا بشوف..انا كيفي ودي اشووف]


قعدت تضحك ..
بس سكتت فجأه..وتجعدت شفتها بعد ماكانت مسموته من كبر الابتسامه..


عبدالله قام من سريره...دخل غرفة شيوخ اللي كانت طايحتله بالمسنجر طيح..


عبدالله :هدي اللي بيدج بكلمج


شيخه كانت لابسه بجامه برتقاليه ...وشكلها مايترقع..منشوله و مريضه ..


شيخه: هديته....شتبي عبيد


عبدالله: ابي حور


شيخه : شنووووووووووووو!!!!


عبدالله: لا تفهميييييين غلط..انا بتزوجهااا


شيخه: شنووو شنووووو؟؟؟


عبدالله: لا قصدي بملج عليهااا وبعد شهر نتزوج


شيخه : نعم نعممم!!!!


عبدالله: يبه بخطبهااا...(طق على فخوذه): شتبيني اقوولج..يبه البنيه شاريهااا...


شيخه: وانت متى عرفتها عشااان تنوي تاخذهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبدالله( يساحلها جنه يكلم بيبي): من سوالفج عنهاااا؟؟؟..من كلامج عنهاااااااا؟؟..من مدحج لهااااا...


شيخه: عبيد ماني اصغر عيالك..انت تكلم حور؟
عبدالله: لا يبه لا تتكلمين عن بنت الناس جذي...انا شفتها ذاك اليوم وقلت خوش بنيه خلوقه و متربيه


شيخه: ومنو اللي ذاك اليوم طايح فيها طيح لاعن خيرهااا.....


عبدالله: حمااااااااار حماااااااااااااااااارررر..


شيخه: والله من كلامك عنها ذاك اليوم وانا قايله الصبي مو طبيعي في شيييي..اثاريك تطالع ربعي اللي ايييبهم البيت..مو عيب عليييييييييك يااعبيد..


عبدالله حط ايده على حلج اخته اللي كلته بلسانها: انا ما اطالع انا اشوف..وبعدين مافيها شي اذا ابي ادّور بنت الحلال..ولا انتي ماتبين سعادة اخووج..وبعدين اهي رفيجتج جان فيها عيب ذميها وانا ما آآخذهااا


شيخه: لا حشى..والحشى عن ألف يمييين...البنت ماعليها شي..تينن الكل يتمناها


عبدالله: خلاص عيل اخوووج اولى فيها كلميهااا ..خلوا السالفه بينكم ..اذا حسيتي انها تبيني اناا مستعد اكلم الوالده


شيخه: والله وكبرت ياعبييييييييييد ..(شقت الحلج)..تعال خل ابووسك..


باست اخوها على خده..


عفس ملامحه و مسح البوسه ..


بعد ماطلع اخوها..


سحبت الابتوب..
وكتبت له : مستحيل..


رد عليها: الحين وايد قاموا يتزوجون من الانترنت ..تكفين لا تسدين الطريج


شيخه: سعود...صدقني مستحيل اخوي يوافق....


كـــان هذا سعود..


حب نت..


بس عمره 3 سنوات..
من بعد علاقة زماله بأحد المنتديات..
إلى ان تطورت العلاقه وقاموا يفكرون بالخطوه الاكبر..


الا وهي الزواج..


يمكن بمجتمعنا كلنا نرفض هالفكره...
بس لا ننكر ان عدد كبير اقدموا عليه ....


شراح يصير مع شيخه...
وهي الاخت الوحيده لعبدالله..اللي مستحيل انه يفرط فيها و يبيعها..
كان حريص حييل على سعادتها..
المستقبل خاش لهاا


الكثير..
والكثير..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
اللي اذكره انها بالبدايه كانت زياره عااديه ..إلى ان نطقت بغرض هالزياره..

شيخه: حــور خليني ادخل بالموضوع

حور( لعبت بخصلاتها بتوتر...كانت لابسه بجامه زرقه بالوردي البناتي...وشكلها حيل نعووم): اي موضوع؟

شيخه: الموضوع اللي يايتج عشانه..

حور: خير شيخه؟؟

شيخه: شرايج بأخوي عبدالله؟؟

حور( تلعب بنظراتها): شفيه عبدالله!!( كثري من هالعبط )

شيخه: اكلمج عن رايج....قوليلي رايج فيه

حور: وليش بتعرفين راايي فيه..!!..

شيخه: عبدالله كلمني قبل اسبوع عنج..وقال انه بعمر يسمح له بالزواج ..كلها سنه ويتخرج من الحقوق...اذا ضغط على روحه واخذ صيفي..حور من الآخر احنا ربع و فاهمين بعض...شرايج فيه؟؟

حور: شيخه انتي من صجج؟؟

شيخه: الموضوع جدي مو قاعده استهبل انا...عطيني رايج فيه

حور: مادري شيخه..انا بعدي صغيره ..حتى بعدي ماكملت ال18سنه..وانتي تدري بعايلتنا ..مانتزوج الا فوق العشرين

شيخه: مافيها شي..ابي رايج قبل.وانشالله الباجي خليه على عبدالله..

حور: شيخه مادري ( خدودها توردت وحست بـــــــحر فجأه..فتحت شفتها المسكره بتتكلم بس ترددت وسكتت)..

شيخه: حووحوووووو تبينه صح

حور: شنو ابيه جب زززين..مادري مادري...احس اني بعدي عنونه ..اخاف من هالخطوه

شيخه: ليش تخافين ..سواء الحين او بعد سنه ..ماراح يتغير شي..مردج بتتزوجين

حور: بس انا بدرس

شيخه: خير انشالله..كملي دراستج مافيها شي

حور: شيوخه شصار على سعود( كانت تدري عن حب شيخه لسعود)

شيخه: خليها على الله..خلينا نفرح فيج قبل...ايااااااااااااا السخيفه بقتي اخووي من ييتي البيت واهووو مستخف بقتيه مني...خطافة الرقاله ( الرجاله)

حور: شيووووووووخ

شيخه: اقول له انج وافقتي

حور: شيوخه خليني افكر

شيخه: شتفكرين فيه..ترا والله والله مو عشانه اخوي..عبدالله ماكو مثله..مسك مسؤولية بيتنا واهووو صغيررر..وريال و ينشد فيه الظهر...ووفوق هذاا كله وحيد امه ..يعني بندلعج عددل....ويصلي...مو مثل شباب هالوقت الدايخين.ومعناته يصلي يعني يخاف ربه..ودامه يخاف ربه راح ييخاف الله فيج..

حور: يماااااااامي توني انا عنوونه شفيج انتي احس اني بيبي

شيخه: حوحوو انا اقراج من عيوونج انتي تبينه صح؟؟
حور: خليني افكر خليني افكر شووي

شيخه: على راحتج مع اني ادري انج تبينه..وماله داعي هالحركات بين الربع..ييكون نسيتي قروبنا قبل وشلتنااا..ترا ماصارلنا شهرين من تركنا السكول

حور( طقتها حيل): استحييييي ياتيسه

شيخه: ههههههههههههههههه ودي ايبب بس مو ستايلي شرايج اغنيلج




===============================

عبدالله: شقالت..

شيخه: شووف..انا غرفتي معفوسه..تقوم ترتب غرفتي..

عبدالله: صج جليلة حيااا

شيخه: وتقوم تطلب لي وجبه ..

عبدالله: تفوو على هالخلقه

شيخه: و تنق نق...ابي امية دينارررر..

عبدالله: ذلفي ..عن ويهي..ذلفي...ذلفي لا اقوملج الحين

شيخه: بعدي ماكملت عيووني...انا ايدي تحكني من فوق..اي اي هني..هني( حط ايده على ايدها)..حك هالمكان ما اطوووووله...اياااااااااااااباااااااااا..اي عبيد هني

عبدالله قرصها حيلللللللللللللل بطريقه دفشه خلااها تصاااااااااااااارخ


ام عبدالله( تدخل عليهم ): شفييييييييييييج تصااارخييييين !!

شيخه: ولدج هاذا الاسود...شوفي شسوى بيدي

ام عبدالله: شفيك عليها يمه

عبدالله ( يبتسم حق امه واهو ساحب شيوخ غرفته): لا يمه ابيها انا شووي

شيخه ( كانت تتحرك وتحاول تتكلم بس امسكر على حلجها و ساحبها لي غرفته...قفل الباب و وسدحهااا ع الارض و قعد ع الكرسي....)


عبدالله: بتقوولين لي شقالت ولا اتصرف معاج تصرف مليق

شيخه: لا بس بس عووع مانبي نملق ....يبه قالت بفكر


عبدالله( عفس ملامحه): شقالت شقااااااااااالت!!!!

شيخه( تكح لأنها اختنقت من حركته الدفش): تقول تبي تفكررررررر

عبدالله: وانتي شحقه رفيجتها بالله عليج..سوالف هالافلام ليش...ختقول انها تبيني وخلاص

شيخه: يبه جم مره بتنخطب الوحده خلها تتدلع..صج انك دفش

عبدالله :خل آآخذها وانا اعلمها شلون الدلع

شيخه: شووف عبيد ترا هاذي اقرب وحده لقلبي...لا تحاول تضايقها ورب الكعبه نتآمر علييييك..مو تقول اخووووووووي...ترا بيضه وملسه و مو متعوده على حركات خوال..باجر تتغشمر معاها تكسر ايدها...تضحك معاهاا ولا اهي تبجي..لا عيوني شوي شوي عليهااااا


عبدالله: اعلمها شلون تصير خاله افا عليييييييج ..اعطيها كورسات من اول يوم..من ثاني يوم اخليها تعجف شعرهاااا

شيخه: اي خير..يصير خيررر عبيد...

==============================


رازه ويهها كل يوم عندنــــ،،،ــا ..بس اجذب اذا قلت ان زياراتها ماكانت ترد لي الروح...وتونسني...وتحسسني انه **يــبــيــنــي**ومـيـت فيني

شيخه ( تلعب بالسيديات اللي على طاولتي ): مافكرتي؟؟

حور: شيوخه حرام عليج وين افكر وانتي كل يوم طاقه الوي شلاله ...

شيخه: يبه تدلعتي بما فيه الكفايه لا تملقين عااد قوولي انج تبيييينه وخليني اونسه

حور: اهوا يبيني؟

شيخه: لالااااااااا؟..حلفي حلفي؟؟..يا بابا مو امخليني بحالي قاعد ببلعومي حتى نووم مو امخليني انااااااااااااام..قولي انج تبينه خل اخلص من حنته

حور: خلاص خلاص ..ابيه انزين..قومي روحي بيتكم

شيخه: حلفي حوووووووور..حلفي حلفي...( شقت الحلج)

حور: والله ابيـــــــــــــــــــــــــه

شيخه: حوحوووو واي وووواي عطيني طراق خل اصدق....ادري انج تبينه ياحظي....خلاص سلمي على خالتي انا بروح ابشره هالخال تلقينه قاعد يفتر بالفريج جنه خبل...على هالفرات كل يوم عند باب بيتكم ..لازم نخصم فلوس البانزين من مهرررج يالرقله يلا سلام ..وقولي حق خالتي لا تحسب حسابي بالغدا ماراح اتغدا عندكم بروح ابشره بيباااي..

مادري ليش حسيت اني طايره من الونااسه والله والله حسيت الدنيا تلونت بألوان حلوه...طليت عليه من فوق..من دريشة الصاله....

كان قاعد يأشر على شيخه..

شيخه كانت تحرك رقبتها بمعنى اني وافقت..

ركب السيااره وسااااااااق واهو تارك وراه غبرررررره مو طبيعيه..

ابتسمت خبل خبل خبل خبل خبل خبل احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه

امووووووووووووووووووووووووووت فييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

===========================================
خذا معاه خواله..

يمكن يكونون واسطة خير..

بما انه خواله كويتين ...ومن عايله معروفه..

لبس احلى قميص عنده وبنطرون...

كان خايف ..ومتوتر...

ياي يخطبها من اخوها بما انها يتيمه ....

ياي يخطب اسما..حبه وعشقه...

خواله ..فواز و مشاري...هتليه ...بمعنى ادق..هايتين ومالهم اي هدف بالحياة..لا وظيفه ولا شي...وسمعتهم وصخه ( سوري على المفرده)

مع ان انور كان شاب طموح...

بس ينسى كل شهاداته..

وكل اللي حققه بحياته..

ومايحس الا بالخوووووووووف..

واهو يتذكر الخطوه اللي راح يقدم عليها..

اخطب كويتيه ...!!

اخو اسماء ** عبدالرحمن** شخصيته قويه وصاحب كلمه ماتتثنى..

دكتور اسنان ..صغير..مو كبير وايد..يعني بأول الاربعينات..تزوج صغير..

وياب بشاير..البجر ( اكبر عياله)..ورباها مع اسماء اخته..ولعب دور الأب..لأن ابوه مات واسماء ببطن امهاا..

دخل بخطوات متردده..

نظرات عبدالرحمن كانت تنرفزززز...وتهدم كل ثقة انور بنفسه...

انور: السلام عليكم..

عبدالرحمن شاف انور ومعاه خواله ..بس ماحزر اللغزززز..
توقع انه مندوب او اي شي..

وعلامات الاستفاهم ماليه راسه..

عبداللرحمن: ياهلا...آمر اخوي..

تدخل خاله ..مشاري ..بما انه الاكبر..

مشاري: اخوي عبدالرحمن بغيناك بكلمة راس

عبدالرحمن( بعد نظرته اللي كلها استصغار..وقال بثقل): تفضلوا الدوانيه..

دخلوا و انور تمنى وقتها انه مادخل....شاف الرفض بعيونه قبل لا ينطق بطلبه..

فواز كان مبلتع وبياع حجي على قولتنا..تدخل على طوول عشان ينقذ الموقف..

بعد ماقعدوا...

فواز: والله ياخوي عبدالرحمن..سمعنا عنك وانت دكتور معروف و راعي سمعه طيبه..وجيناك طالبينك

عبدالرحمن( حل اللغز اخيرا...تسند واهوو يتمهد): آآمر اخوي..

مشاري ( تدخل): قبل كل شي معاك اخوك مشاري ال***..وهاذا اخوي فواز الــ***..واللي قاعد هناك ولد اختي انور الـ**..

عبدالرحمن( بإبتسامة استهزاء): والنعم فيكم واحد واحد

فواز: ولد اختي انور خريج هندسه كيمائيه...لبناني الجنسيه..ياااييين نطلب اييد اختك اسماء لولد اختي و ولدي انور...

عبدالرحمن( يطالع انور بنظره غريبه ): انت متأكد ياي طالب ايد اختي آنا؟

انور: إيي خيي وبتمنى توافأ(توافق)..ونحنا مستعدين لكل الشروط..

عبدالرحمن( يضحك وتسند): وماتقولي لي خذيت اختي وين بتسكنها ؟؟(اهو مو ذرب و يحب المظاهر)..

انور: فييي سكنها(اسكنها) بشأه( شقه) لبين ( لين)ما ربنا يسهلها..

عبدالرحمن( بإستهزاء): انت مسلم ؟

مشاري( تدخل): اي الحمدلله مسلم ..واذا ماتعرف عايلة الـ***...اسأل عنها..واهي عايله معروفه باللبنان ..

عبدالرحمن: اهاا..والنعم والله...

فواز( يحاول يلفت انتباهه لولد اخته وجنه سلعه يحاولون يقنعون عبدالرحمن بشراءها): وبعدين عنده شهاده ويشتغل في شركة الـ*** ( شركه خاصه)..والحمدلله راتبه زين 550 دينار..

عبدالرحمن: على خيرة الله..نشاور الأهل انشالله..والله يكتب اللي فيه الخير ( قام وقف حركته هاذي اشاره تافهه بمعنى قوموا يلا انتهت الزياره...)

تموا يطالعون بعضكم ...وقاموا وقفوا...


سلموا وطلعوااا..انور حس ان كرامته انهانت..

اسماء كانت بغرفتها تنطر الموقف يعدي على خيررررة الله من دون مشاكل..

بشاير: لا تحاتين اسماء..انشالله يوافق

اسماء: تعلميني بأخووي
بشاير: صج ابوي عصبي شوي..بس انشالله يوافق..

اسماء( كانت تاكل اضافرها بتوتر)....

وانفتح باب غرفتهااا بقـــــــــوه..

سحب شعرهااا..واهوو يصرخ..

عبدالرحمن: من وين عرفتيييه يالتعبانه...لبناني يااسماء ..لبناني..

اسماء( كانت تصرخ): هدنيييييييييي عبدالرحمن..هدنييييييييي ( ونزلت دموعها مثل السيل...)

عبدالرحمن: قوووليلي من وين عرفتيييييييييييه..من وين تحجييييييييي..

اسماء: من المعهد ..طلب مني الزواج وقلت له اطلبني من اخوي..والله ماصار بينا شي عبدالرحمن والللللللللللللله ( وتبجي ...

دمووع قهررررر..)


لبناني..

واااذا يعني لبناني..
مسلم ..
عربي..
وقبل كل هذا ..

انسان...

حالتها النفسيه كانت سيئه للغايه طول الاسبوع اللي طاف..

حور( تكلم بشاير):وعليه عليييييج يااسووم..شمعناة هالحجي يابشاير
بشاير: لازم تنساه خلاص
حور: ياقلبي يااسماء...تكفين خلج معااها..الله يخليج خليج معاها لا تهدينهااا
بشاير: من صجج حور..بشاير قبل لا تكون عمتي...تكون اختي و رفيجتي واقرب الناس لقلبي..

========================================

[ مافيي اعمل شي...الناس صاروا ديابه ..صاروا متل الكلاب..
بعض القوانين بتتحط(تنحط) وبنعيش ع اساسا( على اساسها)
وهييي(واهيا)..من الاساس..ماانا( ماهي) قوانين...كلياتنا بشر..بس الكبير فوأ( فوق ) الكل..
الرب اكبر بكتير ...سامحيني اسما..]

مسحت مسج انور..
خذت نفس واهي تون بهدووووء..

انور مو اكثر من حلـــم ،،

وصحت منــه..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
عايشه رفيجتهم..

كانت بالسياره داخله المنطقه..

ولقت لوحه كبيره ...مكتوب عليها..

يتشرف غانم فرج الـ*..بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنه ..
صالح غانم فرج الـ***..وذلك الاربعا القادم الموافق 16-7-2008

مسحت على عيونها واهي تدقق ع الاسم.....صالح......!

اول مادخلت البيت .....خذت نفس ودقت عليه...

الهدوء كان اول مانطقت فيه..

وحتى اهوو...نطق بالهدوء..
ماعنده اي مبرر..

عايشه : ليش ياصالح...( بان صوت نحيبها..)..كنت انطرك ...واعد الايام..ليش ياصالح..

صالح: عايشه وربي كنت صادق معااج لي آخر لحظه ...مابي اجرحج ياعايشه انسيني

عايشه: ليييييييييييييييش( تبجييي بصوت يقطع القلب...)

صالح: عايشه ..سنه كامله وانا اقنع امي....عايشه اهلي مايبوني آخذ وحده من فئة غير محددين الجنسيه ...مابي اجرحج عايشه انسيني..

عايشه_ تلتقط انفاسها_: بس امي كويتيه ياصاااااااالح( تووون واهي حاسه بغصه تخنقهاااا)..

صالح: تكفين لا تعورين قلبي والله احبج ..بس مو بيدي ولا بيدج

عايشه: ماراح اسامحك لي اخر يوم بحياتي..روح ياصالح روح..عسى الله لا يوفقك..


دخلت المستشفى بحالة هبووط بالدم..

لكنها استجمعت شتاتها اخيرا"...

ورب الكعبه مالهم اماااان..

حور( كانت تكلم اسماء): لا تقولين جذي يا اسماااء...لا تحطين بذمتج

اسماء( طلعت من حالة الصمت إلى حالة كره لهذه الفئه من البشر..): وعدني يوووووقف معااي ومايخليني..بس طلع جباااان الجلب ( تقصد انور ..اللي كانت الظروف اكبر منه ..)

حور: اسماء الريال انهان ببيتكم...اسماء انسيه خلاص...شوفي نفسج..ِشوفي حالتج لي وين وصلتي...مرضتي نفسج بنفسج..الكره عمى قلبج ونسيتي عشررررة وايام ..كانت بينكم..

اسماء بدت تذرف دمووؤوؤعها...

===============================================

اليوم المنتظــــر..

الخميس 24-7..

دخل بيت خـــاله الكبير....5 المغرب..خاله كبير بالسن بس شقردي ..

دخل بعادته ...دز الباب بقوه..

لقى خاله يشرب جاي و حاط يمه رادو فيه اغاني عوده المهنى..قديمه حيل...

عبدالله: سلااااااااام عليهمممم..( رافع ايده ...قرب و باس راس خاله ..)..شلونك بوو مشعل شلون صحتك

محمد: هلا بعبيد وينك مانشووفك يالهيس..

عبدالله: ولهت عليك ياخالي...كوومااااري كووماري ( ينادي خدامة بيت خاله..يعرف اسامي كل خدمهم خبره لاجهم كل يومين داش عليهممم..)...

كوماري: نام(نعم)..بابا عبدالله

عبدالله: كوماري روحي جيب قحفيه جديد مال بابا و دشداشه مال العيد و سووي اووتي زين كوماري

كوماري: ززين بابا..

محمد: شتبي بملابسي..بتتسلفهممم

عبدالله: شبي فيهم اتسلفهم ..انت اقصر مني خالي..

بعد نص ساعه يابت الدشداشه

عبدالله: قوم اووقف خالي قوووم

محمد: عبيد يوز عني لا اقوم اكوفنك الحين

عبدالله: قوم خل اضبطك قووم

محمد( قام وقف..)

عبدالله فصخه دشداشته..ولبسه الدشداشه و غتره و لبسه العقال...

عبدالله: وين البخووووور كووووووماري..

كوماري دخلت بيدها البخور..

عبدالله بخر خاله و تبخر معااه ..وشال خاله وركب السياره..

محمد: يااامالك الويعه ياعبيد لعبت بحسبتي الله يغربل ابليسك

عبدالله: خالي بنروح نخطب

محمد: نخطـــــــب!!..لمنوو؟؟

عبدالله( يرفع صوته لأن سمع خاله ضعيف): افا عليك شفيك خالي..طايح من عينك..لي خالي لييييييي..

محمد: اهااااااا.ومن عيااااااااله

عبدالله: عيااااااااال الــ*** خالي..

محمد: وامك اموافقه؟

عبدالله: شفيك خالي شفيكك..اروح اخطب وانا مو قايل لأمي....اكيد موافقه خالي موافقه..

محمد: على خيييييييييييييرة الله..

عبدالله: يحليلك خالي وانت بالكورفت..

محمد: اقول انجب احسن لا افصخلك نعالي الحين

عبدالله: لا خالي اتغشمر معاااك ...شباب ليلحين ازقرتي يابوومشعلل ( ويعلي صوته حيل))

محمد: بطييت طبلة اذوووني يالردي...


وصلوا اخيرا" لبيت حـــووور..

عبدالله كان ناسف الغتره وشكله رزه بالدشداشه...

شافته من الدريشه..من فوق..شكله غيررررر حييل ..اول مره تشوفه بالدشداشه..

حور عطت خبر حق امها عن زيارتهم و بدورها كلمت ابوهاا..
وكان ناطرهم بالدوانيه...

بو علي: حيالله من يااااااانا..ياهلا والله

محمد( كان لسانه حلوووو): يحيييكم ويخليييييكم ياعيال الـ**..اللي ينسمع بطيبكم وكرمكم

بو علي كان معاااه بالدوانيه اخووه فهد ...

فهد: ماعليك زووود يالغالي...تفضلوااا..

قام بو علي ( مبارك) لأنه اصغر من فهد..قام عشان يقهويهم....

محمد: ابوك المرحوم كان صديج غااالي ( صديق..) واخوو دنياااا ..وينسمع صوته وله كلمه مثل السجين ( السكين..) الله يرحمها من ايااام..

فهد: تسلم يالغالي ماعليكم زود يا عيال الــ******..

وبعد القهوه والحلو و سوالف الشياب اللي مالها داعي...

محمد: عاد اخوكم ياي طالب اليوم

مبارك: اخوي يامر مايطلب

محمد: مايامر عليك عدوو..يشرفنااا نطلب ايييد بنتك العوده لولدي و ولد اختي الغالي عبدالله.. تراه خوش صبي لا تشووف الكشره بس يمكن لأنه امظلم مو باينه تعابيره السمحه ( يقصد انه اسمر غاامج )..

فهد:ههههههههههههههههههههه يشرفنا يكون واحد منااا...

محمد: اهل طيب وكرم ماغلط اللي سماكم..

================================

بعد هالزياره..نادتني امي لغرفتهااا..وسكروا علي الباب ..ابوي وامي..

حور: خير يبه !!

مبارك: يبه حور انتي تدرين سبب زيارة عبدالله وخاله اليوم عدل يبه؟

حور: لا مادري...!!

بدريه( ام علي): يااااييين يخطبونج

حور( نزلت راسها)

بو علي( عفس ملامحه): يبه اهو خوش ريال ماينرد طلبه..
بس انتي تدرين

حور: ادري شنوو

بدريه : ابوج يقصد انهم سمررر
حور: شنوووو؟؟

مبارك: الريال اسود..عيال الـ**..عبيد

ما اقدر اقول..طاح من عيني ابوي..

لأنه ابوي..

تفكير بدائي..

تداركت نفسي عشان ماتطيح دمعتي..

إلى هنا نقف..


انتظروا الجزء العاشر..

تحياتي:::
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
"شكلك مايبشر بالخير اخوووي"..

رفع راسه ..ورفع معاااه عصاة البلياردو..

هاذي حالته..
من رفضوه اهل حور..
صارله اسبوعين هاذي حالـــــته..

شكله مأساه..
من فتره..مو حالق اللحيه..
شفته ناشفه ..نتيجة قلة الاكل والنوم..

سدح العصاة و اهو امركز على آآخر كره ع الطاوله..

صّغر نظرته عشان يركز....
ودزهااا..

لكنها للأسف...

ماتحركت من مكاانهاا..الا جم سانتي..

ابتسم ابتسامه بارده..

سعود كان قاعد على كرسي مرتفع يم كاونتر الصاله..يشرب عصير..

نزل من مكانه المرتفع و قرب صــّوبه..

بعد ما لفت انتباهه الشاب الاسمر ..اللي فقد حيويته..كان يشوفه كل يومين او ثلاث بنفس الصاله....وتعّود يشوفه ببشاشته و حيويته..

لكنه ما اعتاد يشوفه بهالحاله ..الباهته..

صحيح ماكانوا ربع..
ولا كان يعرف حتى اسمه..

بس شدته حالته..وقرب يكلمه..


سعود( حاط ايده على جتف عبدالله): فيك شي اخووي...

عبدالله( ابتسم ابتسامه بارده ..ألتقط انفاسه ...ألتفت يدّور على طاوله فاضيه ..سحب الكرسي و قعد ..جبينه متعرق...ابتسامته لها معاني...): اخوووي خلها على الله

سعود تحمس له ...قعد يمه ع الكرسي..: اخوك سعود الـ***..

عبدالله: والنعم والله...معاك عبدالله الــ***..

سعود: ينعم بحالك اخووي..تكلم قولي..من يومين وانا اشوف حالتك ماتسر...( ضحك على نفسه و كمل كلامه)..بتقول لقافه بتقول طفاقه ..

عبدالله: لا حشاك..لا هي لقافه ولا اهي طفاقه..( تنهد)..متضايق والله

سعود: ماعاش اللي يضايقك..تكلم ..اسمعك..ترا الحال من بعضو على قولتهم

عبدالله( يضحك): مجتمع قذر..

سعود: مجتمع متخلف هههههههههههههههه ( طقه على جتفه واهو يهّون عليه مشكلته)..هونها و تهوون..يمكن شده..وتزول

عبدالله: اهي شده...بس ماظنتي تزول

سعود( قام وقف يشاركه اللعب ...): اعرف واحد من الربع..يحرك الناس..بأيده...مثل ما تتحرك الكور( يقصد كور البلياردو)..داخل الطاوله..

عبدالله( بنفس الابتسامه): بعصااا؟..

سعود: بعصاااا..

عبدالله: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود: قلتلك مافي شي يسوى

عبدالله: متأكد ..متأكد ان مافي شي يسوى؟؟

سعود: متأكد

عبدالله:كل شي بهالدنيا يسوى وانا اخوك

سعود: صدقني مافي شي يسوى

عبدالله(اخذ نفس): دنيا غريبه..

سعود: بعدك ماشفت شي من هالدنيا..جم عمرك عبدالله

عبدالله: انااا ياخوك بكمل ال22 سنه...

سعود: وين تدرس

عبدالله: حقوق..

سعود: ليلحين تدرس!!.اللي بعمرك تخرجوا..

عبدالله: لا انا لي سنه تأخرت فيها ..يمكن بالمتوسط..كنت مريض..وتشافيت

سعود: الحمدلله على سلامتك..المهم قط كل شي ورا ظهرك ولا يضايقك شي..دنيا رديه ماتجينا على الكيف..

عبدالله: ودي ...و ودي..لكن الحظ ضدي..

سعود( يبتسم): تحب؟

عبدالله( ابتسم)..

سعود: شباب و نفهم بعضناا..لا تشوفني شكلي صغير ..تراني اكبر منك...عمري 24 سنه

عبدالله: العمر كله لك

سعود: تسلم ...تحب عبدالله؟

عبدالله: احب ياسعود...احب

سعود: شللي واقف بطريجك....المهر؟؟..رقبتي سداده

عبدالله: ياليت مشكلتي مشكلة فلوس

سعود: بهالزمن ..الفلوس صارت مشكلتنا الاساسيه..

عبدالله: تقدمت لها...ماوافقوا ..قول ليش( يبتسم و حس انه مختنق)..

سعود: لأنك طالب ليلحين؟

عبدالله: لأ...لأني اسمر..او تقدر تقول اسود...او عبد ( يضحك بصوت عالي..)

سعود: بييييييييه ..ليلحين في ناس متخلفه

عبدالله: ولي باااااجر..ياسعود ياخوي..يمكن يكون الزمن اعتقنا من زماااان...بس المجتمع قيدّنا بقيود وهميه...مانشووفها

سعود: انت من صجك تتحجى...؟..قالوها لك بالحرف الواحد؟

عبدالله: اللي ابيها تعرف اختي...واهي بعد تبيني...من اختي عرفت ان السبب سبب لوني

سعود: بس انت منت غامج( يضحككك)..عادي لونك ..شهالتخلف

عبدالله: تخلف..قلتها ...تخــــــــــــــلف..

سعود: صدقني مشكلتك اهون

عبدالله:تكلم اسمعك

سعود: حبيت وحده ..

عبدالله: وين المشكله...تقدم لهاا..

سعود:عرفتها من الانترنت

عبدالله: وشلون فكرت تاخذها..شايفها؟

سعود: شفتها من بعيييد ..

عبدالله: وعجبتك

سعود: انا كنت ابيها من قبل لا اشوفهاا..احس انها غير عن كل البنات

عبدالله: والله مادري شقولك ياخوي..علاقة نت!!..شيظمنلك ماتكلم غيرك

سعود: لا للا تتكلم عنها جذي..اهي حتى رقمها بطلعت الرووح عطتنياه...وبعدين وايد تزوجوا من النت...اهي غير صدقني غيرررر

عبدالله: وليش ماتتقدم لها دامك واثق منها وتبيها

سعود: شقول حق اهلها..اذا سألوني من وين عرفتها

عبدالله: شوف...عندك اخت بعمرها؟

سعود: لا عندي اصغر منها بسنتين

عبدالله: خلها تتعرف عليها ..وتزورها بالبيت..وانت وصلّها

سعود: يعني اقول لهم اني اخو رفيجتها

عبدالله: اي..ترا يبيلها طولة بال ..يعني انطر شهرين ..عشان محد يشك ..وبعدين تقدم لهاا


ابتسم سعود مقتنع بالفكره..

ولو يدري عبدالله ان المقصوده شيخه اخته..
جان تهقون شصااار ؟؟!


==============================

اسماء كانت واقفه يم الستاره ،،: دنيا خايسه..

حور( حطت راسها ع المخده): ليتنا ماطلعنا من الثنويه...ليت همنا امتحان ولا تسميع..

عايشه( ابتسمت ابتسامه باآرده ،، وحطت ريل على ريل): رفيجات...وحظنا واحد..

نوف ( تربعت ع الارض): الخوف ،،

شيخه ( انسدحت على سرير حور): والخووف..

بشاير ( ابتسمت ابتسامه باهته و حطت ايدها على جتف شيخه): والخوووف..

اجتماعهم هالمره كان ببيت حور...
لأان حور ماتقدر تحضر اجتماعهم في مقره الاساسي...

بيت شيوخ..

والسبب واضح..

" عبدالله"..

اسماء: واذا يعني لبناني..مو كلنا عرب

نوف: واذا يعني ولد عمي شيعي..مو كلنا مسلميييين..

بشاير: واذا يعني بدوي..مو كلنا عيال ديره وحده

عايشه: واذا يعني بدوووون..مو كلنااا ربينا على هالارض..

حور( حست انها مختنقه): واذا يعني اسمررر...مو كلناا بشر....(بدت تون بصوت عاالي)

هني الكل سكت،،،

وتيمعوا صوبهاااا..



فاقدين لحيويتهم...احس ناقصهم شي هالمـــرـره..

حتى انا عورني قلبي عليهم ( شكو انتي لا تطلعين بره الاحداث كملي :mad: )..


>> اللي مايستوعب بسهوله يطوف هالسطرين ،،

==============================

...........: وين كنتي؟

اسماء ( تبتسم ابتسامة استهزاء): وانتي منو حطج تراقبين خطواتي...سمعيني زين انتي..ان شفت خلقتج الخايسه جدام ويهي مره ثانيه لا تلومين الا نفسج ..ولا تقولين لي عبدالرحمن..ترا لا اهوا ولا عشره منه يقدر يوقف بطريجي اذا فكرت شوفي..اذا فكرت...مجرد تفكييييييييير اني اسوي اللي براسي..

...........: وانا ماني مستعده افتح بيتي حق ******** امثالج..اللي بيقعد هالبيت يحترم صاحبة البيت..اللي إهي انا ..ومايخطي خطوه الا بأمري يا....يا اسماااااااا ( وتضحك بصوت عالي..)..وذلفي غرفتج لا تخليني اعطيج حضر تجول ببيتي..حدج عتبة باب غرفتج..

جلبه ..بكل ماتحمله هالكلمه من معاني..

كانت هاذي مرت اخوي عبدالرحمن ..
اسمها جواهر..بس رخيصه ..ارخص من التراب..

لها ماضي اسود...بس اخوي الدايخ على كثر ما اهو كان يدور وحده بيرفكت..هالرخيصه تحركه مثل الخروف بصبع ايدها الصغيررررر..

حسيت اني مختنقه وصعدت غرفة امي..اللي لا حول ولا قوه لها من توفى ابوي..

دخلت اسماء بهدوء..سكرت الباب وراها..امها كانت توها طالعه من الحمام عزكم الله..

ام عبدالرحمن ( شريفه): شفيج يمه ؟؟؟؟؟..

اسماء( قامت تون بعذااب): يمااااااااا الله يخلييييج خلينا نطلع من تحت رحمتهمم..هالجلبه الواطيه تكلمني انا بهالاسلوووب

شريفه : تعوذي من ابليس يايمه ..لو عندي ..جان من الحين اطلع ..ولا عبالج عاجبتني القعده مع هالسوسه

اسماء: يمه ..تكفين..كلمي خالي..كلميه .خلينا نقعد ببيتهم

شريفه: خالج ناقص ولا ناقص..يكفيه مرته هالمريضه يفتر فيها من ديره لي ديره عسى الله يشافيها..هالدوب تبينا نروح نكبر همه ..يكفيه اللي فيه يمه..

اسماء: قوليله يزوجني...قوليله ..والله يايمه انور ريال..والله انه ريال

شريفه: يمه قعدي وسمعيني شبقووول..

اسماء( رفعت راسها بأهتمام)

شريفه: فرضا" زوجتج انور..واهو لبناني..بتعيشون بشقه ..لي متى بشقه يمه؟..ماراح تييبين عيال..العيال مايبون ياخذون راحتهم..وهذا اذا كانوا اولاد وبنات شلون بيعيشون بشقه...ااذا الكويتييين بالموت يحصلون بيت حكومه..لا ويضيع عمره واهو ينطر وآآخر شي بيت كحياااان اربع غرف ..هالدوب لبناني!!!!..ان خذيتيه مستحيل تعيشين مرتاحه لا تقصين على روحج يمه..كلنا عرب..وكلنا مسلمين..بس تقاليدهم غير عن عاداتنا و تقاليدنا..وفوق هذا انور مهما كانت شهادته راتبه ماراح يكفيكم وسط هاللعب بالاسعار اذا الخبز اللي اهو الخبز رفعوا سعره..بتتشتتين و بتضيعين ولي فات الفوت ماينفع الصوت..انتي بعدج صغيره..والعمر جدامج..وانشالله الله بيرزقج اللي احسن منه...وبعدين لبناني ارضه كل سنتين تبتلي بأحد هالحروب الاهليه..الله يكافينا الشررر..وحلاة الثوب رقعته منه وفييه يايمه...قومي غسلي ويهج وصلي..و الله يحفظج

اسماء حركت عيونها بأنتباه بدت تقتنع بس الحب كان اقوى منهاا: يمه

شريفه: تعوذي من ابليس..ابليس شاطر يايمه..لا تخلينه يهدم حياتج ..والعناد ماينفع صاحبه..

اسماء كانت بتتكلم ..بس شريفه حركت عيوونها تعبير عن الاقدام...كانت تبي بنتها تقدم على هالخطوه...وتفكر لي جدام..

لازم تكون نظرتج بعيده يا اسماء..

الحياه صعبه..

اصعب مما كنت اتوقع..

اصعب..


============================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
سعود: بعرفج على اختي ريم

شيخه: ليش؟؟

سعود: تعرفي عليها ومنهااا بكون عرفتج من هالطريقه و نبعد كل الشكوك عن طريجنا

شيخه: تهقى تطوف عليهم؟

سعود: صدقيني بتطووف ،، من باجر بييبها بيتكم

شيخه ( ماكان لها اي تعليـــق) ،،

==================================

رفعت شعرها كله فووق..وربطته ،،

اسماء كانت تراقب حركاتها واهتمامها بمظهرها اللي زاد عن حده هاليومين..

بشاير: الله يهداج استعيلتي..الحين لازم انطر فتره على ما تبرد سالفتج ..بعدين اقول حق فهد يتقدملي...

اسماء: مصيرج اهو مصيري..لا تستانسين وايد

بشاير: اسماء..لا تسكرينها بويهي...ان ماخذيت فهد ..راح اموووت

اسماء: هههههههه ياحلوج

================================

وقفت جدام المنظره.،،

ويهها فقد حيويته

خدودها المورده ذبلت

شفتهااا جافه ،، وشعرها امخربط ياي على ويهها..وبدا يطول

تغير شكلها وايد بعد ماطال شعرها

نقدر نقول كبر شكلهاا شووي

وتخربطت القصه اللي تميز فيها حوور من فتره ،،

حطت ايدها على خدهااا تتلمس صار باهت عكس قبل

خربطت شعرها فوق ماهوو متخربط ،، صار كيرلي ،،

غمضت عيونهاااااا

ما اقدر اكثـــر

لازم اكلمه ،،

ولهت على صوته...

ولهت على خباله..

ولهت

عـــــــــــــــــــــليه

حوووووور...حوووووووووووووور

انفتح باب غرفتهااا..ولفت ويهها ..

ام علي: حور يمه شتسوين قاعده هني

حور لاحظت ان امها لابسه عبايتها شكلها طالعه....

حور: نعم يمه

ام علي: بروح الجمعيه امشي معاي

حور: يمه مالي خلق ..اخذي نور

ام علي: لا ابيج انتي..بكلمج بسالفه مره وحده

حور: يمه مالي خلق اطلع من البيت تكفين سكري الباب وراج

ام علي: وانا ما اروح الا وانتي معااي

حور( خذت نفس وحركت راسها): دقايق خليني ابدل

رفعت شعرهاا بسير..وكانت خصلاته المدرجه نازله على رقبتها وصوب القذله...

لبست جينز وتي شيرت جبنيزز ابيض ..شكلها كان مأساة والتعب باين عليهااا..

خذت بوكهاا وفونها..وطلعت من الغرفه

نور كانت بالصاله...لما شافت شكل حور كان ودها اتعلق عليها..بس سكتت لأن وضعها صج يعور القلب..

عليوي كان قاعد ياكل نفيش ( بوب كورن)..ويطالع ام بي سي ثري..

وقتها كانت الساعه تقريبا 7 بليل...

ركبت سيارة امها سااايلنت بدون اي كلمه..

دزت المنظره بيدها ...وشافت شكلهااا...شفتها متشققه ...ردت خصلات شعرها لي ورا..

حست ان امها بتفتح معاها موضوع واهي مو ناقصه اللي فيها كافيها...طولت على صوت المرينا اف ام عشان تتجنب مواضيع امهاا بدريه..

تسندت ،، واهي تتأمل الرصيف..ماتبي تحط عينها بعين امهاااا ..

امها كانت تحاول تفتح معاها اي موضوع..بس مالقت من بنتها اي استجابه..

دقايق و وصلوا جمعية النزهــــــــه ،،

فتحت باب السياره و نزلت ،،

دخلت ووسحبت معاها عربانه ،،

امها مشت وراها ،،

راحوا اول شي صوب ادوات التنظيف حطت ديتول و اريل و كلوريكس..وهالسوالف..

ام علي: شفيج طايره ،، شوي شوي...خل اتذكر يمكن ناسيه شي

حور: تذكري

ام علي: امشي نروح صوب البهارات

حور دزت العربانه بصمت ،،

ام علي: دوري معاي كركم

حور( تقرا البهارات وتدور كل نوع امها تقول اسمه ..)

ام علي: خذيتيلج شامبو

حور: خذيت

ام علي: يمه عليوي طالب بطاريات

حور: حطيتهم

ام علي: خلاص نروح صوب اللبن و الجبن

حور: يلآآ


يمه ..الروب اللي تبينه المراعي ولا كي دي دي حددي موقفج؟؟

سمعت صوته..

ياي من اللآآين الثاني..

تركت العربانه ...

خطيت خطواتي صوبه..

وطليت ..

حاط فونه تحت اذونه واهو يقلب بقواطي الروب..

حس بوجودي..او بوجود احد يطالعه بدقه..

لف ويهه ..انصدم لما شافني

ولهت على ويهه..

ولهت على صوته

ودي انسى الدنيا كلهاا واركض له احظنه حييييييييييييييييييييييييييل

وابوس ظهره

انفاسها تسارعت نتيجة تفكيرها ورغباتها

قربت صوبه ..

بشم عطره..

بس ابي اشم عطره

ام علي: حــــــــور..وينج

وقفت بدريه ..تتأمل الموقف !..

بدريه : امشي جداامي

حور( همست له): عبدالله ( خنقتها العبره وحست بخنقه مو طبيعيه...همست)..ولهت عليك ( وصوتها اختفى بآخر كلمه )..

عبدالله كانت عينه بعينهاا...وده يلمس خدها..

كانت نظرته نظرة عطــــــــــــش ،،


وده ياااااااااااااااااااااااااااااااااااخذها

حس بجسمه يرجف من قوة دقات قلبــه..
بدريه: حور جداااااااااااامي..

حور( بلعت ريجها...وابتعدت بخطواتها..)..

==========================================

دخلت وسكرت الباب وراااها..

بو علي: خرعتييييني شصآآآآير..بنتج فيها شي؟

ام علي( بدريه )..اول ماردت من الجمعيه خذت مبارك زوجها الغرفه ..

ام علي: زوجّها

بو علي: ازوج منو؟

ام علي: زوّج حور..باجر الله يحاسبنا

بو علي: انتي ينييتي..اعطيها لواحد عبد

ام علي: زوجّها يامبارك..

مبارك: بدريه ينيتي؟

ام علي : لا ماينيييت...البنت تبيه..حرام نوقف بطريجهم

مبارك: شفتي شي؟؟..قالتلج شي؟؟

ام علي( حست انها مختنقه كل ماتتذكر الموقف تخنقها العبره): بنتك من رفضت الريال واهي تعبانه..ما اقدر اشوفها بهالحاله واسكت..زوجّها يامبارك

مبارك: وحجي الناس؟؟؟؟

ام علي: الناس عندك اهم من بنتك يابوعلي

مبارك: لأ بس بنتي اصيله..ومايخذها الا واحد منا وفينا

ام علي: انا بريت ذمتي..بس يابو علي ان صار شي ببنتي لا تلوم الا نفسك

مبارك: شبيصير يعنييييي؟..خليها تقضب ارضهااا و تصير مره احسن لهاا

ام علي: اسمعني زين يامبارك...والله ثم والله...لي فات الفوت ماينفع الصوت..خلنا نزوجها يامبارك..الزواج ستر..وماكو فرق بينا الا بالتقوى..تذكر كلامي زييين باجر ربك بيحاسبك

طلعت امعصبه و سكرت الباب وراااآها..

=========================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
روحــــي ،، تتصل بك ..

عبدالله كان يشوف حور تدق...بس ماكان قادر يرد..

اهلج ابدا مني يابعد هالدنيا ومافيهاا..

لما شافهاااا سكرته ،، ومادقت بعدهااا..

دق بيكلمهااا ،،.قلبه ماطاوعه اكثر من جذي..


اسمر حلوو قابلته يتصل بـــكـ ،،

شافته يدق..واهي دافنه راسها بين ريولهاا..مو قادره تبجي..

تحس بضيقة الدنيا كلها فيهاا..

ولما سكرـرـر..نطرت 5 دقايق شافته مادق..

دقت ،،

رووحـــي تتصل بكــ..

مآآرد ،، خلآص بس...حط راسه على المخده ،،..

ولما سكرته..ندممممم قد شعر راسه ..وقرر يدق..

حــوـوـور..ِشالته على طوول..

حور: ألوو

عبدالله ساكت..

يبي يتلذذ بسماع صوتها..

حور: عبدالله..

كان سااكت..

حور سكتت ثواني وسكره من نفسه ،،

===================================

طاف اسبووع

وهاذي حالتهم..

اول مايقعد من النوم يدق عليها..يسمع صوتها..ويسكره ..بدون ولا كلمه..

وقبل لا ينااام..

وبعد كل مشوار..

بس اهي..

كانت محرومه من صـــــــــــوته..

عازله الدنيا..ودافنه روحها بغرفتها..
حتى رفيجاتها ماتدري عنهم من فتره طووويلــــــــه..

=========================================
شيخه: حياااج حبيبتي..لا تستحين ..

ريم: ياهلا فيج شلونج ..

شيخه: بخير ياقلبي..

دخلت ريم ..واهي تقلب بنظراتها..خايفه..بس بنفس الوقت مغصوبه ..
ولازم تتأقلم مع المخلوقه اللي جدامها غصبن عليها..
وتتحملها شهر ع الاقل..

نقف نقف نقف
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
نوف...شيدور براسج؟؟؟

نوف( خذت نفس): طيف..سمعي اللي بقوله..(همست) ابي يـــوسف..

طيف( اخت نوف و اصغر منها بسنتين ): منو يوووسف!!!!( تنحت تعبير عن الذهول..)

نوف( تتلفت تتأكد ان باب الغرفه امسكر..وتهمس وشفتها ترجف): ولد عمي راكان

طيف( شهقت): شنوووووووو!!

نوف( حطت ايدها على شفايف اختهااا وهمست): قصري حسج

طيف: انتي ينيتي

نوف: انا اصحى منج

طيف:والله لو يدري ابوي يدفنج هني...هني..بغرفتج هاذي..

نوف: طيف( تتلفت وتبلع ريجها)..احبــــه..

طيف: ابوي كفر ابوه من سنين ومافي امل علاقتهم ترد لو السما تنطبق عالأرض

نوف: انا ابيـــه..برضاهم ..ولا غصبن عليهم..( تبلع ريجها)..

طيف: بس انتي سنيه واهووو شيعي..

نوف( بلهجه حاده همست): كلنـــآآ واحــــد..

طيف: نوف..الله يخليج لا تفتحين علينا باب للمشاكل..تكفين عقلي يابنت

نوف:طيف ..يوسف..ياي يخطبني هالاسبوع..


طيف: شنوووو!!

نوف: ومعاه ابوه...وكل عمامي..

طيف: معاه ابوه!!..مستحيل..

نوف( حركت راسهاااا )

=======================================

املاحظ تردد هالبنت على بيتهم من فـــتره..مو متعود يشوفها..رفيجات شيوخ و كلهم يعرفهم..هاذي من وين يت انشالله !!

عبدالله: شيخه..( واهو يقلب بالقنوات وبيده الريموت كنترول..ورافع ريله وحاطها ع الغنفه..)

شيخه: نعم..

عبدالله: منو هالبنت اللي صارلها اسبوع تيينا البيت

شيخه( نظراتها ماكانت ثابته): رفيجتي ريم


عبدالله: شعندها كل يومين يايه

شيخه: ولا شي..تدري بعد..عطله ..وتيي نقعد مع بعض نسولف بس

عبدالله: اهاا..بس شكلها صغيره البنيه

شيخه: اي اهيا جذي شكلهااااا..خو البنات مو مثل بعض بعد...مثل حووور يعني...شكلها كبري يعني؟؟ اكيد لأ..شكلها اصغر مني

عبدالله( لفت ويهه وحط عينه بعين اخته): شيخه...

شيخه: نعم

عبدالله: شلون حور

شيخه: زينـــه

عبدالله:تكلمينها؟

شيخه: مادري عنها

عبدالله: دقي سألي عنها..لا تخلين سالفه مثل هاذي تفرق بينكم

شيخه: مالي خلق احد عبدالله

عبدالله: شيخه( خزها).. دقي كلميهآآ..


شيخه: البنت انخطبت عبدالله انساااااها..تعرف شنو يعني انساااااااهــآآ..

عبدالله( بعد فترة صمت): شقلتي شيخه؟؟؟

شيخه: اللي سمعته..انا بصعد غرفتي..تصبح على خيــرـر..

قامت و تركت اخوها بروحه بالصاله..سآآرح وفجأه ماحس الا بالريموت انفتح وصار جزئين بين ايده ،،طاقته اللي فيه وطلعها بالريموت كانت قادره تعجنه(تعينه)

صعد غرفته..فتح فايــل عزيز على قلبه حيل..


فيه صور حور بالتخرج كان عازلهم عن صور اخته و خاشهم عنده،، تأمل صوره لحور لابسه كاب التخرج و حاطه ايدها عليه..ومبتسمه ..وخدودها كانوا بارزين حيل.. ،،طلع الولاعه من جيبه بيحــرق الصـــور ،،
بس تراجع..



بنفس الوقت...شيخه بغرفتها كانت كاااااارهه روحها على الحركه اللي سوتها بأخوووهآآ..

قلبها و ضميرها وكل مافيها كان يأنبها بقـــوه ،،

فتحت باب الغرفه ..بتروح لأخوها..




بس ترآآجعتــ...

سحبت فونها ...ودقت على حـــور،، و وقتها الساعه كانت 2الفيــر ،،..

على بعد شارعين كانت حور ساااارحــه تفكر بكلام ابوها اللي قاله لها قبل دقايق...


خلونا نسترجع اللي صار،،...

[ دخل بو علي و سكر باب الغرفه ،،..حور غمضت عيونها عشان يعتقد انها نامت و يطلع..لأن ماكان عندها اي جرأه تخليها تواجهه ،،

بو علي: حـور يبه ..( لابس القحفيه و دشداشة البيت..)

حور( امغمضه بس دقات قلبها القويه كانت تخليها ترجف بهدوووووووووء..)

بو علي: حــور ..

حور...كانت تحس فيه قريب منها حيل...مشاعرها اضطربت خوف توتر خجل من تصرفاتها في الأيام الاخيره..و كره ما نقدر نقول انها كرهت ابوها بس فعلا"..كانت مستعده تكره اي مخلوق يوقف بينها وبين حبها..

طاحت دمعه و بانت بوضوح على خدها،

بو علي: فتحي عيونج يبه ..ادري انج قاعده..

حور( سمتت شفتها تحاول تمسك نفسها عشان ماتضعف اكثر و تبجي جدام ابوها..)..

حط ايده على راسهااا..

حست فيها دااافيــه حيل على جبينها( يبهتها..)



هــــــنــــــي ،،

فتـحت عيونها بهدوء و تدريجيا"،،

بو علي: يبه قعدي بقولج كلمتين قبل لا اروح انام،

حور( كانت ساكته وهاديه ،، وابوها مو متعود يشوفها بهالوضع)..

بوعلي: يبه ( سكت فتره).. مو قادر انام..الواحد لازم يبري ذمته..مايدري الواحد الله متى ياخذ امانته..يبه خليني ارتاح من هالهــم

حور( كانت تناظره بصمت )..

بوعلي: قولي لأخته خليه ايي اهو وخاله الخميس الياي

حور( حست بجسمها البارد فجأه صاااار دافي حآآآآآآآر...)

بو علي: والله يكتب اللي فيه الخــير ،،احنا عباده ومانقدر نعارض قسمته و نصيبه

حور لمت ابوهها بقـــــــــــــــــــوه...عمرها ماكنت مع ابوها بهالموقف العاطفي..
كانت تستحي حتى تبوس راسه...

كانت تحاتي يوم العيد لأن فيه لازم تعايده..وتسلم عليه

تربيته كانت حيل ديموقراطيه و امعود عياله يعتبرونه اخوهم الكبير او صديقهم ،، لكن من ناحية التعامل..الأب له احترامه قبل كل شي،،

...........]



شيخه: قاعده.؟

حور: اي

شيخه: وليش مو نايمه ليلحين

حور: شيخه وينج عني...ليش جذي صرنـــا

شيخه: والله ياحور انج على بالي بس بنفس الوقت خايفه اكلمج

حور: تغيرنا وايد ..صح شيوخ.. صرنا قبل لا نكلم بعضنا نحسب حساب كل شي..

شيخه: لا حوحو لا تقوولين جذي ياااا مليقه

حور: شرررررررررريره

شيخه:ههههههههههههههههه حوور ماتتغير..ماتتغير هالبنيه

حور: شيوخ بقولج شي

شيخه: ههههههههههههه تحجي يمه تحجي


حور: ابووي توه دخل علي الغرفه وقالي قولي حق رفيجتج خل عبدالله ايي اهو وخاله الخميس..بتقولين ماتستحي على ويهها..بتقولين منجب ..بتقولين اللي تقولينه........... آنــا..

شيخه: انتي شنووووووو؟؟( واهي تساحلها)..

حور: انا شسمه هاذا ..قلت اللي عندي
شيخه: قولي انا احب عبدالله بسرعه خل اروح اوونسه

حور: مااابي

شيخه: قولي يالمليقه عفيه قووولي

حور(بدلـــــع): اا

شيخه: اي اي؟؟

حور: احب

شيخه: ااي؟؟

حور: عبدالـلـــــــــــــــــــــــــــه ( بدلع..)..
وسكرت فونها بويه شيوخ..


شيخه طااااااااااااارت غرفة اخووها ..

!!!

بس مالقته ..

راحت الصاله و طلت من الدريشه...مالقت سيارته..


عطت نفسها اقوى طرآآآآآآق..

حاولت تدق عليه ..جهازه امسكرر..

دزت له مسج ( يالخال وافقوا عليك كنت اتغشمر بلا حركات و دق علي اول ماتشوف المس ..ولهت عليك يالشيفه)

حطت راسها ع المخده واهي لأول مره تفكر بطريقه اهي نفسها نابذتها..

[ حور بتاخذ كل اهتمامه هاليومين ،، لازم اضبط روحي عدل هالمره..ريم صارلها اسبوع تروح وترد على بيتنا...بعد اسبوع راح اقوله يتقدملي....قبل لا يلهى فيها و صج عاد ..



ينسى شيخه]


حور الساعه 3 الفير....

كذآ من ربي حبيـــته..

صدفــــه يوم لاقيتـــــه..

يآنــــاس إللي تمنيتــــه ..

أخيرا" صآآآآر محبوبـــــــي ،،

كانت تغني...

بس بهمس..

وداخل اللحاف،،

عشان محد يسمع صوتها ..الكل نايم واقل حركه ممكن يسمعونها..
=========================================

عبدالله الساعه 4 الفيــر،،..

كان سافط السياره ع البحر و نايم بالكشن اللي ورآآ،،

قعد من النوم الساعه 7 الصبح..

حاول يسترجع آخر شي صار قبل لا تييبه ريله لهالمكان..

سحب فونه.وفتحه

وعلى ماتطلع موسيقى نوكيا المليقه و صور الأيد اللي تنمد..قام نزل وقعد جدام..

ثواني و وصل له المس كول...شيوخ داقه عليه 23 مره..

ومسج منهااا،،

فتح المســـج ،،

( يالخال وافقوا عليك كنت اتغشمر بلا حركات و دق علي اول ماتشوف المس ..ولهت عليك يالشيفه)،،..

مسح عيونه ...قرا المسج اكثر من مره،،

ماكان قادر يستوعب..

اخيرا دق على شيخه اللي كانت حاطه فونها تحت المخده ونايمه عشان اذا دق عبدالله يقعدهااااا،،

عبدالله: صج شيوخ؟
شيخه( فازه من نومها و مو قادره تستوعب اي شي):ها..شنو..عبيد..عبيد وينك( بصراخ)؟

عبدالله: صج حور تبيني؟

شيخه: وينك انت من امس رد البيت لا تقوم امي وماتلقاك والله يزر عقلهااا

عبدالله: خلاص انا رااااااااااااد رااااد،،..

سكره بويهها ودق على حوووور..

حور سمعت ويف سعد الفهد ماتدري شنو صار بقلبها...كانت امخصصه هالويف بس حق عبدالله لأأن عشقه سعد الفهد ،،

ردت بس كانت ساكته..

عبدالله( بعد فترة صمت): حياتي

حور: هـه( بدلع)

عبدالله: صج ؟

حور: اي(كانت ابتسامتها شاقه حلجها حييييييييل)

عبدالله: تبيني حور؟

حور: اي

عبدالله: لا مو جذي..قولي ابيــــك عشان افهم

حور: عبداللـــــــــــه،،( بدلع)

عبدالله: قلبه وروحـــه

حور: بس عاااد

عبدالله: تكفين يرحملي اهلج واحد واحد قولي ابيك

حور: عبدالله ترا اسكره؟؟( بدلع يهال)

عبدالله: لالالا...صبري لحظه ...

حور: شنووووو( تلحن صوتها وعبدالله استخف مو عارف شيقول)

عبدالله: حور احبج

حور: انزين

عبدالله: حوور


حور: عبداللّـــــــــــــــه

عبدالله: يابعد دنيتي بللي فيهااا

حور: خلآص سكره لاحق علي باجر بتمل مني


عبدالله: حووووووور حقي انتي حقي حقي آآنا بروحي مالتي مالتي حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييي محد ياخذج محد محد بس حقي

حور: امبييييه عبدالله اسمالله عليك شفيك حبيبي شفييك

عبدالله: شقلتي شقلتي؟؟؟؟..عيدها ؟؟..وراس امج عيدها؟؟؟واغلى راس عيديهااا؟؟

تم الفصل..

سكرته بويهه ماكانت عارفه شتقووول

الحيا ذبحها هالمرـره..
غير غير

عن كل مره..

عبدالله كااان داايس حده لي النزهه ..يلف صوب بيتهم..



حور راحت بعيد بتفكيرها..ماكانت قادره تستوعب انها خلاص بتكون له..وانه بيكون لهاا..

================================

اليوم،، اليوم المنتظر بحياة نــــوف،، اللي خططت له طول الاربع سنين اللي طافوا اليوم لازم يتنفذ...اليوم بعد المغرب عمامي كلهم بيكونون بيبتنا..ويوسف...و عمي راكان ،،
اللي يعرفه ابوي...ان عمامي بيونا اليوم...بس مايعرف سبب هالزياره..ولا يدري..

ان عمي راكان بيكون معآهم،،

بعد صلاة العشا..طليت من الدريشه لقيت السيايير بدت تسفط جدام بيتنا...قلبي حسيته بيطلع بره صدري...

طيف( فتحت باب غرفتي ونزلت خصلة من شعرها على فيسهااا):امي تقول نزلي المطبخ

نوف( بتوتر): شنو...شتبي...ماقالتلج شتبي؟

طيف: شتبي يعني..نزلي ساعديها

نوف: طيف...لا يكون قلتيلها

طيف: ماقلت لهااااا( بلهجه حاده)..وبعدين ليش خايفه انها تدري..كلها ساعه ولا ساعتين وبتدري..

( سكرت الباب وطلعت)

خذت نفس و ردت تطالع الدريشه..وتاكل بشفايفها بتوترررر،،

عمي راكان مو داش بيتنا من عمررر..
ابوي كفره..واهو كفر ابوي..
اختلاف المذاهب باعد مابيناا..
وانتهت علاقتهم من سنين..
الكل حاول يتدخل..
بس ابوي عصبي والشي اذا ركب براسه محد يقدر يشيله..
دمنا واحد..
من لحمي و من دمي..
شوية تعقيدات من ابوي و ابوه..
وصار يوسف..الشي المستحيل بالنسبه لي..

نووووف... نووووووووووووف


فزت من مكانها واهي تااكل اضااافرهااا..

انفتح باب الغرفه وامي دخلت علي..

ناديه( ام نوف): وينج يمه وييينج

نوف( تسندت ع الطوفه مبتعده عن امهاا): ها يمه...كا..كاني..كنت بالحمام انا..

ناديه: يلا نزلي وراي وصل الاكل من المطعم

نوف: ان...شالله..انشالله الحين انزل وراج...( تسندت ع التسريحه و طاح العطر ع الارض و










انكـــــــــســـــــــــــــــــــرررررررررررررررر ررر العطرررر..)..



كانت نظراته لأخوه راكان غريبه حييل يطالعه بأستصغااار..ماكان وده يستقبله..بس كان عمر اخوه الكبيره وراه وكان يأشر له وماحب يرد اخوه الكبير و يكسر كلمته..

علامات الاستفهام تارسه مخه..يييت (جيت) راكان و ولده هالمره ..غير عن كل مره..

بو ناصر( ابو نوف): حياكم الله ..

دخلوا الدوانيــه...وقام ناصر ولده.. يساره دلة القهوه ويمينه الفناايين( الفناجين)..

بالبدايه عمر الكبير كان يسولف بمواضيع يوميه وعاديه ..بس بو ناصر(جاسم)..رافض انه يدخل معاهم بالحوار..كان مكتفي بنظراته وايماءاته..

كان يحاولون يدخلونه بالحوار..لكن ماكان في اي نوع من انواع الاستجابه..اخيرا قام يحول النقاشات العاديه لمجادلات ويتعمد يغلط

عمر( بيفتح موضوع عاادي و بعفويه قال):والله هاليهود الله يستر منهم بيزرعون جسم غريب بالخليج يضعف وحدتنا

جاسم( بنظرات خايسه): الله يستر من اللي منا وفينا..ويغيرون منا..الرسول صلى الله عليه وسلم حذرنا...من اناس منا وفينا...يظهرون ليغيرون مابديننا(كان امركز بنظرته على راكان اخوه)..لم يحذرنا من اليهود فحسب لأن خطر الروافض اخطر من خطر اليهود..

يووسف كان يقلب بمسباحه وماسك اعصابه والدم يغلي بعرووقه...

راكان( ماقدر يسكت): الله يستر ممن يفضل شوية ناس نجسه على اهل البيت ..على اهل المصطفى صلى الله عليه وعلى آله اجمعين

عمر( تدخل):الله يستر من زمن الاخو صار مايعترف بأخوه..على الدنيا السلآآآم يابشر..انت وياه امسوين روحكم ديينين وخايفين ربكم ونسيتوا ان صلة الرحم من الاشياء اللي حثنا عليها رسولنا الكريم...تطالبون بالوحده وانتوا يالأخوان تعاملون بعضكم بهالطريقه نسيتوا؟؟؟؟؟؟؟...ولا بس تبون تتذكرون اللي تبون تتذكرونه...وتعترفون بللي تبون تعترفون فيه تكفرون بعضكم والله حذرنا من هاللشي..منو انتووا...منو انتوا عشان تكفرون بعضكم..اذاا ربكم الكبيــر..ربنا كلنا..يسامح و يغفر..انتوا يللي ماتسوون شي جدام خلقه لا تسامحون ولا تغفرون...على الدنيا السلام يابشرررر( طق على فخوذه بقوه..)

يووسف شد على مسباحه بقوه من قوة اعصابه و توتر..


انقطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع المسباح..


وتناثرت حباته ،،،

يعلن انقطاع اخر أأمل..

=================================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
من شروط حور انها تكمل دراستها..

ومن شروط عبدالله ان حور تتحجب ،،

القبول من الطرفين تم..

تجهيزها كااان مبالغ فيه نوعا" ما..

وكانت تحاول تخفف اتصالاتها بعبدالله لأن الملجه مابقى عليها شي..

خذت موعد عشان تجهز نفسها للملجه..

شرت نفنوف وكان حده يبهر..

شوية حركآآت..

لين يه اليوم اللي كانت تحلم فيه حـــووور..

ألف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمـــــــــــــــــــــــــد

كلولولولولولولوولولوش..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيخه: لأ...

عبدالله:تكفين شيخه انا اخوج شيووخ..

شيخه: لا تحااول..

شيخه كانت ماخذه فون عبدالله منه وخاشته عشان لا يكلم حور ..باجر الملجه وتبيه يوله عليها شوووي..وصارله 3 ساعات يساااحلهاا..واهي امطنشه وقاعده تطالع فلم على توو..وحاطه ماسك على ويهها ريحته تييب اليهد..وتحس بجسمها امكسر من الشغل اللي اشتغلته اليوم بالصالون ..صاير جسمها حيل احمرررر..وكل مافيها متكسررررر..

عبدالله: شيوخ عطينياه لا اقوم اكوفنج الحين ( يهمس بقوه لأنه مايبي يقعد امه)

شيخه: عبيييييد..قلتلك اغسل ايدك لا تحاول..ويلا قوم ناام..غمض فتح.. يصير باجر..ترا مو صعبه

عبدالله( يتحجى بين اسنانه حده متنرفز منها وهفها بالمخده): بالنسبه لج يالصخله..انا شينوومني لي باااااااجر.هففففففففففف انا شلي خلاني اعطييييجياه ..


شيخه( تعفس ملامحها و تهمس له): قوم قوم..قوم ناام عبيد

عبدالله( رفع حاجب): يلا انا قايم آنا..وانتي بعد قومي باجر وراج هدام و بناي بالصالون وتحورف..قومي قومي..

شيخه: شوي واقوووم..

عبدالله قام دخل غرفته ..ولما حس فيها قامت غرفتهااا وسكرت الباب...لف اللحاف على رااااســه ونزل باجي اللحاف على جسمه....طل بره الغرفه بيروح الصاله يكلم حور من تليفون البيت..

شيخه: عبيييييد

عبدالله: شتبين انتي من دااااااااااازج علي (وطاح اللحاف ع الأرض)..

=========================================

11 ظهرا" ،،،..تسفط لاند كروزر صوب بيت شيووخ بالنزهه..

وصوت الهرنات واصله لي آآخر الفرييييج ،،

طااااااااااااااااط طااااااااااااط ،،

وتنزل شيوخ من دري بيتهم رابطه شعرها بسكارف انهد حيله من الماسكات ،،
لقت عبيد نازل ورااها يدوور ويلف على روحه ،،

عبدالله: واخيرا" شرقت الشمسسسس

شيخه كانت تطالعه وتأشر له بيدها وتحرك راسها ( مينون؟)

فتحت باب بيتهم وطلعت لهممم

تأشر بيدها عشان لا يزعجوون الفريج.

اللي تسووق كانت عايشه بماا انها اول وحده سااقت..

يمهااا اسمااء و و را بشاير و حووور..ونوف بعد..ضغطت على روحها ويت معااهم..

حور كانت بينهم ولابسه جينز ولأول مره تلبس الشيله..لفتها كانت اي شي ماكانت تعرف تلف الشيله..

شيخه: بس بسسسسسسسسس صرقعتووني ما مداني آآكل لقمتييين

عواش: لازم تااكلين لقمتين يعني..اكلي وحده مايصير يعني

اسماء: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حور: حركي حرررررررركي..

بعد ربع ساعه وصلوآآ الشعب البحري ،، صالون عبير الياسين ،،

اول مادخلوا الصالون...

شيخه( بدفاشتها المعتاده): وخروا عن الطريج وخروا..يت العرووس .أألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولوولولوش..


اللي بالصالون كلهم يت عينهم على حووور..حور سحبت الشيله و تناثرت خصلاتها على ملامحهاا ،،

وحده من اللي يشتغلون بالصالون (رنا): هيدي العروس..لك يخزا العين


================================================== ====

الملجه كانت ببيت العروســه ،، حفله عنونه و محفوفه ،، ماكانوا يبون وايد نااس..لأنهم كانوا امخططين حق حفلة عرس كبيره ،،وكانت لهم تجهيزاتهم الخاصه ،،بالااستعانه بمكتب تجهيزات الافراح،،

نزلت من الدرس السداسي اللي يشق صالتهم من النص


ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولوش

ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولوش

ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولوش

الموسيقى والايقاعات مع دقات قلب حور عطوا احلى زفة ،،،ماظنتي صارت من قبل،،

الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،

قولوا ماشاالله عليـــــــــه
الحلا منه وفيــــــــــــــــه ،،
قولوا ماشااء الله عليه،،
الحلا منه وفيــــــــــــــــــــــــــه ،،

اشرق بــــــــــــــــــــــــنور القمر،،
نظرة عيونــــــــــــــه هلاك
هو بشر ولا سحـــر؟
اقبل بصورة مــــــــــــــــــــــلآك ،،

قولوا مشالله عليـــــــــه
الحلآ منــــــه وفيــــــــــــه،،
قووولوا مشااللــــــــــه عليـــه ،،
الحلآآآآآآآ منه وفيــــــــــه ،،

ابتعدت شوي عن كل هالحضور...ونقشت لها ذاكرتها احلى ذكرـرـرى

[ريلها متدمره طين وماااي وخصلاتها متناثره وشعرها صاير كيرلي..صفقت بيدها عشان يروح التراب اللي بيدهاااا ..وززززلقت


حــور: زلقت،، تعووورت ،،


تواجــــــــ(1)ـــهوا للمــره الأولى..

فيس تو فيس ..

خصلاتها كانت تتطايرر...

وقطرات الماي على ملامحها و شفتهاا..

عبدالله كان يراقب كل ملامحها بدقه..

كانت تطالع عيوؤنه واهي تراقبهااا..

كان اقرب لها من اي شي ثااني..

حست بأنفاسه..تتسارع..

ولما بدا يتأمل رسمة شفتهااا..

صحت حور على نفسهاا..

وصحت من ذكرياتها للواقع الاحلى ]


الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،

اقبل بروعه وجمــــــــال
مثل نسمــــــــــــــــــــــــــات الربيع
عليه لايق الدلال
بشهــــــــــــــادة الجميــــــــــع ،،


قولوا مشالله عليـــــــه
الحلا منه وفيـــــــــــــــــــــــــــه ،،
قولوا مشالله عليـــــــــــــــــــه
الحلآآ منه وفيــــــــــــه ،،

الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،

افرشوا بدربه حرير
وانثروا فوقه الورود
اقبل بحسنه المثير
ممتزج عطره بعود ،،

قولوا مشالله عليه
الحلآ منه وفيـــــــــــه،،
قولوا مشالله عليـــــــــــه
الحلآ منـــــــه وفيـــه ،،

الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،


ياحلاته لي مشى
بالهدى يمشي بسكون
مثل ظبي او رشا
كامل بزينه يكون

قولوا مشالله عليــــــه ،،
الحلا منه وفيــــــه
قولوا مشالله عليـــــه
الحلا منه وفيـــه

الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،

يالله توفق خطاه
بالسعاده والسرور
بالفرح والهناااا
طول عمره و الدهور

قولوا مشالله عليه ،،
الحلا منه وفيه
قولوا مشالله عليـــــه
الحلا منه وفيـــه ،،

الله الله ياسلآم،،
سبحان رب العالمين،،
هاذا مو بدر اكتمل
هللوا يالحاضرين ،،
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
كان النفنوف عباره عن طبقااات ،، اخضر مايل للتركواز بما انها حفلة ملجه مو عرس ،،
مربوط حيل من جهة الصدر وباين جزء كبير منه ،، ونازل على شكل طبقااات حيل تبدا من تحت الصدر على طول..
وحيل ناافش وظهرها باين كللله لي الآخر وامغطى بشيفون خفيف عليه تطريز ذهبي وفيونكه كبييره اسفل الظهر ،،
شعرها كااان مرفوع كله ببف والخصلات داخله داخل البف ومتموجه وحاطه اكسسوار شعر ذهبي على اليمين ،،
بالنسبه للمكياج كااان هاادي حيل وكيووت مافيه اي نوع من انواع المبالغه ..وشفتها دايما" متميزه لأمتلائها وحجمها العريض من الاسفل اللي يميزها عن الكل ،،

رموشها كانوا متقاربين حييل وكثاف طوااال وشكلهم حييل يغري ،،

الكل كان واقف يراقب حركات العروسه ،،

والحضور كان حليب ككاو...سمر وبيض..

عايشه كانت لابسه نفنوف وردي قصير ..كوكتيل من جهة الصدر،،

نوف كاانت لابسه نفنوف طووويل سلفررر ،،

شيخه كانت لابسه بنفسجي قصير من جدام وطويل من ورا..

بشاير كانت لابسه نفنوف طووويل وردي بأسود ،،

اسماء لابسه ازرق كحلي،، بسيط وعاادي ،،

وكانوا ينثرون الورد عليهآآ ،،

ودهم يشوفون حلمهم فيها ،،

الوحيده اللي ربها جمعها مع اللي تحبه

وتمنوا لها كل خير من كل قلبهم..

وفرحتهم فيها كانت حيل كبيرـره ،،

اول ماقعدت كانوا كلهم حاوليها ينفشون لها النفنوف ،،

الكوشه كانت راقيه حيل ..شيفونات لونهم اخضر زيتي ،،

واللون الذهبي خذا نصيبه من التطريز ،،

بنات عمهاا كان الحقد باين بوضوح بعيوونهم ،،

غدير كانت حاطه حمره لونها احمر ،، وراسمه عيونها بالكحل العربي..ونافشه شعرها ونازل لي آآخر ظهرها..
لابسه نفنوف صاك على الرقبه ..جم طويل..ولي نص الفخوذ..وظهرها كله باين...... الشراسه باينه عليها..

حنان كانت حيل مبالغه بلبسهاا..

وريمآآس..لابسه تنوره عاديه لأنها متينه وايد مو بسهوله تلقى نفنوف يناسبها ..ويمكن لأنها ملجه ماحبت تلبس..الله العالم بطريقة تفكيرهم..

شيخه لمت حوور حيل واهيا ع الكوشه وحست انها بتبجي بس مسكت نفسهاا..

حور كانت لابسه خاتم ذهبي بدقه هنديه متصل بسوار خفيف ،،وايدها حييييييييييل صغيره ،،

بخروها ،، وبدت الاغااني ،،

كان راح يصير نوع من انواع الجمود لو ما حضور رفيجاتها اللي شالوها شيــــل،،

بدوا بالاغاني الشيله وميامي ،، الليله غير الليااااالي والله ،،

الليله ..الليله الحسد واهوه الحسد سمىى علينااا ،،

وشيخه تعمدت تغني مع ،،

يالحساد ..بسكم عااد..يكفينا ربي شركم يالحسااد ..يبه احنا بعااد وانتوا بعااد..يكفينا ربي شركم يالحساااااااد..

والهبان خذا نصيبه ،، وفصلت نوف ع الهبان..

وبعدين بدا العراقي..

حست ان الدنيا مو شايلتهم ...وفرحتهم ماتنوصف..

نور كانت لابسه نفنوف اصفر مربوط من جهة الرقبه و نازل على جسمهاا..شعرها كاان مرفوع ببف ومربوط ،،

كانت شايلتها شيله مع شيوخ و عواش..

غدير ماسكه قلاص عصير ..وكل شوي تقرب من ريماس و تكلمهاا..

اظافرها حيل طوال وحاطه صبغ احمــر


قربت موضي من حـوـور اللي كانت لابسه دراعة استقبال راقيه شوي بس لافه الشيله على راسهااا..وسط لويه و لجة الحفله والازعااج..

حطت ايدها على خد حوور..كانت حيل حااااااااره ..

موضي بدت تقرا المعوذات على حورر..

حور لاحظت ايد موضي...كاش بدنها على قولتهم ..كانت امغمضه عيونها وتقراا من كل قلبهاا..

حور كانت مبتسمه ..

موضي: الله يهنيج ويوفقج ويبعد عنج عيال الحرام ويرزقج بالذريه الصالحه يارب

حور( لما سمعت كلمة الذريه الصالحه نزلت راسها حيل استحت ..)

شيخه كانت تقرب من حور كل شوي و تقول لهااا: حوحو تبين شي؟؟..

حور: شيخه عفيه شكلي زين ..شعري..مكياجي..

شيخه: تهبلييييييييييييييييييييييين..

نور كانت تروح و ترد ع الدي جي و تطلب اغااني..

نوف يت ركض قعدت يمي بيدها اسفنجه الميك اب..وتمسح على ويهي..

نوف: بيدخل عبدالله

حور: الحييييييييييين؟

نوف: اي مستعيل قال حق امه المطاعم تسكر بعدين واهوا حاجز لكم حق العشا

حور: خلاص اوكي ( قلبها هني عااد بدا يدق بقوووه..)

ام عبدالله قربت من حور( غاليه)..

غاليه: يمه تبين شي؟؟..

حور: لا خالتي مشكوره
غاليه: يلا الحين بيدخل عبدالله وماراح يطول على طول بياخذج

حور( نزلت راسهااا وبدت تلعب بخاتمهاا)..

صوت الطراروه يدش بالمخ

يامعيييييريس..


عين الله ترعآآآآآآآآك..

والقمر والنجوم تمشي ورآآآآآآآآآك..


كلولولولولوش

كلهم لابسين شيلاتهم ..

عبدالله دخل بخطوات مستعيله(مستعجله..) ومعاه عليوي اخو حور

مانطر حتى المصوره تصوره..

لويه والحريم واقفين بطريجه ويسمع هذره ع اليمين..

غدير قامت وقفت...وانفاسها بدت تتسارع...لافه الشيله على شعرهاا وطالعه خصلاتها من الشيله..

ريماس: شفيج غديرررر...!!

عبدالله كان كل تفكيره بحبه وعشقه اللي خذاها ..

على طول قعد ع الكوشه..

مسك ايدهاا..

حور ابتسمت حييل ماقدرت تمسك ابتسامتهاا..


حور: عبدالله هد ايدي ( تساحله عشان لا يبين شنو قاعده تقول )

عبدالله: الله بالخير حبي

حور: الله بالنور ..عبدالله هدها ترا قامت تعورني

عبدالله: بس ايدج اللي تعورج..؟

حور( رفعت حااجب..)

حطوا اغنية يابعدهم كلهم ،،،

ياسراجي بينهممم ،،

وحور ضاغطه على اسنانها حيل شاد على ايدهاا..

ام علي ( ام حور)..كانت تحضر ستاند الدبل ..

ام عبدالله:...العصير قبل يا ام علي..

ام علي: اي ادري ام عبدالله ،،

دخل عليوي اخو حور المتبتب..لابس دشداشه وامغتر..و ويهه امورد حيل..

وبيده صينية العصير..حطها وابتعد شوي عنهم..

كانت ذربه حيل فيها شرايط

ام عبدالله: يلا يمه شرب مرتك ترا مو مسأله ..سهله..بس لا تدمرها

عبدالله طبعا" ماسمع نص كلام امه من صوت الدي جي..

رفع العصير وقربه منها واهيا بعد نفس الشي..عصير فرآآوله من اختيار حوور..

قرب العصير من شفايفهاا..وقعد يتأمل ملامحها..حيل قرب منها..

حور نرفزتها هالحركه..

بسرعه نزلت العصير.حتى ما اعتقد عبدالله لحق يشرب...

عضت على شفايفها عشان اييوز عن حركااته..

دقايق ويابوا الدبل حتى حور استغربت لأن كل شي صار بسرعه..

حطوا الستاند..

سحب ايدها وضغط عليها بقوه..ولبسها الدبله..ألماس ناعم حيل ..بما ان ايدها صغيره ..
هني عاد أشر على امه بدفاشه..

ام عبدالله: اصبر ياريال..

عبدالله: المطعم يمه مايمدي الحين الساعه 11 متى نطلع

ام عبدالله( راحت حق ام علي وقالت لها لازم يستعيلون..)

نور راحت طلبت من الدي جي اغنية زفــه..
عشان يصعد معاها غرفتهاا..

غدير دخلت حمام الضيوف ودشت وراها ريمآآس..

تسندت ع الحنفيه..

ريمااس: غديررررر..شفيج شصااار؟؟؟؟؟

غدير ماكانت مستوعبه شي...طاحت الشيله ..

حست ان جبدها بدت تقلب..

اضطربت مشاعرها ..كل شي تخربط بالنسبه لهاا..

سرحانه وصدرها يصعد وينزلها مع انفاسها المتسارعه..

ريماس الذهول يسطر عليهاا..

=================================
حور كانت ماسكه عبدالله من ايده ..وساحبته حييل لي غرفتها..

وصاعده قبله..

الحريم بدوا يطالعون بعض..حركتها وايد جريئه..وبدا الحجي يطلع..

سكر الباب ثواني مامداه يتكلم ..

وحده جريئه تطق الباب..

هني حمق عبدالله وفتح الباب: نعـــــــم!

المصوره: سواني بس ياعريس عاوزه آآخد صور أصلو ام علي طالبه صور للعريس و العروسه

عبدالله: ذلفي ززين..

وسكر الباب بويههآ..

حور كانت حاطه ع السرير بدلتها اللي راح تلبسها حق العشا..

صار هدوء فجأه بالمكان..

عبدالله: صج ولا مو صج؟؟

حور( امنزله راسها): شنوو؟؟(بدلع تلحنهااا)

عبدالله: اللي إلحين قاعد اشوفه صج ولا غشمره

حور: هههههههه

عبدالله: يعني انتي مالتي الحين

حور: عبداللـــه..

عبدالله: عيونه وروحه وقلبه و دنيته

حور: صج

عبدالله: ياقلبييييييييييييييييييييييي

حور( مسكت ايده): عبدالله تكفه قصر حسك

عبدالله: انزين شلون اصدق انه صج ؟

حور( تقلب بعيونها): اصكك طراق؟(ومبتسمه بقوه) بس بلهجتها كانت ( اسككك تراق)

عبدالله:افا ..انا قلت الحين بتبوسني

حور: لا عيب

عبدالله: شنو عيب هيي..ريلج انا الحين

حور: لااا مابي بس كيفي مابي

عبدالله شال العقال و حطه بعيد ..وشال الغتره و سفطها وحطها يمه..

وفتح اول زرار من الدشداشه..

عبدالله: يلا

حور: هييييي..شنو يلاااا ( بدلع)..

عبدالله: صكيني طرااق..لا مو طراق..ابي ترااق..على قولتج

حور: مممم انززين..لحظه خل اقوم اووقف ( قامت وقفت و عدلت نفنوفهاا..)

رفعت ايدهاا وصفقته طراااااق..

عبدالله سحبهاااا حطها بحظنه ولمهااااا حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

طافت فترة هدووء..

حور: عبدالله (خدها كان على صدره وملامحها انفقصت لأنه كان لازقها حيل فيه)

عبدالله: اووش

حور: عبدالله بس

عبدالله: اوش اووش

حور: عبدالله ينطرونا

عبدالله بعدها شوي عنه وباس رااااسهااا..وخدهاا وحنجهاا..

وبدا يشم عطرهااا..

دزته..

حور: عبدالله تكفه بس

عبدالله( قام يكح يرقع موقفــه)..

حور افتلت خصلاتها على رقبتها ..

بدت تتأمل ملامحه..ياحلوه واهو منقص ويهه..

سحبت اكسسوار الشعر..وقربت منه لأنه كان امنزل راسه موقفه مايترقع حدها اكسرت فيه..

حور: عبداللــه( بدلع بتراضيه مو عارفه شلون)..حبيبي لاحق والله لااااحق..وبعدين استحي شنوو هاذااااااااا ( بنبرة يهال ..)

هني عاد رفع رااسه وابتسم لهاا..

قربت منه ومسكت ايده حست انه طافي شوي ومو متعوده عليه بدون خبال..

عبدالله كان مبتسم بهدووء و برود..

حور: انزين انا مرتك صح

عبدالله: صح

حور: ساعدني ابدل ( طقته على ايده و قامت وقفت)..يلاااا..( لفت عشان يبطل لها سحاب النفنوف)

========================================

طلعت من الغرفه بشيله بيج وتنوره طويله ...والتوب رااقي حيل خففت من الآي شدوو شوي..

اليباب زااد..عبدالله كان ساحبها من ايده..ومستعيل..

فتح باب السياره لها..بو علي كان واقف مع الريااييل بره عبدالله قرب منه وبااس راسه ..

بو علي: الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه يبه البنت طلعت من ذمتي الحين ديربالك عليهااا ياعبدالله
تراهي اغلى ماعندي..( هني دمعت عيون بو علي وايد متعلق ببنته..)

عبدالله: لا توصي ياعمي..حور بعيوني ..

بوعلي( حرك راسه..)

عبدالله ركب السياره ودآآآآآآآآآآآس فيهااا..

واول ماركب طول على صوووت يوسف العماني...

والله احبك..
احبك..
يشهد الله علي..
لما اشوفك
ابتسم..
صدقني ماهو بيدي..
لا حاسد يقدر يبعدنا
انا وانته لو شوي
يالله احفظ
حبي لي..
يالله ربي ياقووي..
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه

حور كانت تصرررخ لأنه كان داايس ع الآآآخر ،،

كانت تتأمل ملامحه واهوو ياكل..
حست ان الله اخيرا" جمعها مع نصها الثااني..
صرنا وااحد..
وااحد..
وانشالله مايفرقنا الا الموــوت..

========================================

دخلت بيتهم الفيرر...فصخت الكعب وبدت تمشي على اطراف اصابعهاا..
لي غرفتها..ولي الصبح يكلمها بالتليفوون..
لين حست انها خلاص قفلـــــــــــــــــــــــــــــت ،،

انشغلوا بالتجهيز حق شقتهم..

لأنه كان ناوي يسكن بالدور الثالث في بيتهم..
اهله مالهم غيره ومستحيل يتركهم وكل هالترتيبات و التجهيزات متفق عليها من قبل لا يملجون...

الساعه 2 الظهرر..كاانوا بميداس..يختارون اخر اللمسات اللي تساعد على انهاء تجهيز الغرفه..

بعدها تمشوا بشرق..

سوالفهم وعبطهم الكل كان يسمعها ويحسدهم على بعض ..

قعدوا بكوســتآآ شرق..وحور حطت ريل على ريل ..وعبدالله يضغطها..واهيا رافعه حااجب..

حور: والله عااد محد قالك اخذ وحده قصيره..وبعدين القصيره كلها انوثه

عبدالله: ايوااااااااااااااا

حور( بعد ماكانت عاقده النونه فلتها و ابتسمت بويهه..)

حور: ولا عمري دخلت شرق هالحــزه( رفعت راسها فوووق..)

وطاحت عينها اخيرا" ...على اشارة كوستاا..المميزه بحبات البن الثلاثه(القهوه)



[ ركزي وسمعيني يابنيّه ،،

حبوب قهوه بنيّيه

واسمراني صوبج ويمج ،،

وبشرع الله يكون ريلج ]

ابتسامتها ابردت فتره..

نزلت عيونها وشافت عبدالله يهذر...

وابتسمت بويهه

،،،

انتهى البارت..

تقبلوا تحياتي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الله يعافيج حبيبتي
انشالله بس لما يزيدون الردود شويه
وانا بنام الحين تصبحوون على خيير
 

Marmour

New member
إنضم
7 يونيو 2009
المشاركات
235
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااي البارتات مو صج


رووووووعه امبي حدي اشتطيت مع القصه ,,



ناطرين البارتات على احر من الجمر ثاانكس أصااايل ;)
 

Om sh'haBii

New member
إنضم
12 مارس 2009
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
RuMaiThYa Q8
القصه هذي روووووووووعه الصراحه انا قريتها من قبل بس صج تستاهل احد يجاببلها

وجد جد تبجي :p
مابي احرقها عليكم
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وين مااخذني ؟؟؟
/
/
/


رآآبط عيونهاا بسكراف آآحمر ،، وساحبها من إيدها لي غرفته ،،،بعد مادق عليها و طلب منها تييله البيت ..اخترعت حوووور ،،


عبدالله: الحين بتعرفيـــن ،،


حوور: عبوووووود .
عبدالله: لا تخافين امشي وراي ..


دخل غرفته و سكر الباب و قفله ،،


حور عرفت انها دخلت غرفته من ريحة الزقاير والفانيليا بس ماعرفت شنو يدور برآآســه،،،


الشموع كانت بكل مكااان،،


ظلمــه ،،
الستاير لونها لون الدم ،،
ستاندات الشموع شكلهم حيل كلاسيكي...


قيتار و عود حاطهم على سريره..
حست بنبضات قلبها تزداد ..وانفاسها تتسارع ...
الآريكه حمـــره شموا ( مخمل) ،، و ناثر ورود ع الأرض..رومانسي هالريال..


عبدالله: حبي
حور: ها ( بدلع ممزوج بخوف مصطنع)
عبدالله: قولي نعم
حور: نعم
عبدالله: جدامج خريطــــة الـعالم ،، وقالبهااا...هااج مسكي
حور: شنو هذا
عبدالله: قلم..حطي نقطه على مكان واحد بالخريطــه
حور: عبيد تستهبل..!
عبدالله: سووي اللي اقووولـه
حور: استخف الرياال..


حور حطت ايدها على ايده..
ورفعت ايدهاا المزينه بدبلة الخطوبــه ،، وحطت نقطـــه


عبدالله: حوررر بحر بحر ..غيري مكان النقطه
حور: واي عليك عبيد
عبدالله: يلااا اختاري مكان ثاني


اختارت المكااان
عبدالله شال السكراف عن عينها وباس راااسها


حور: حبيبي
عبدالله: بنروح جزيرة تاهيتي شهررر عسل


حور( طارت من الوناسه وعضت شفتهاااا حيل ): صج عبدالله!!!!!


( بس بعدين اختفت ابتسامتها فجأه): واختك وخالتي؟


عبدالله: خالي موجود لا تحاتين وبعدين احنا محنا امطولين اسبوعين ونرد


حور( تقلب بعيوونها):مممممممم والمفاجأه الثانيــه ،،؟


عبدالله:قطي ملابسج


حور: شنووو !!


عبدالله: ههههههههههه لا يالثوله ..قصدي قطي الجاكيت


حور: ليش؟..عبدالله عبدالله...انا بروح بيتنا بيبااااااااي


سحبهااا من ايدهاااااااااا


عبدالله: تعالي انتي وييييييين راييييييحه ..


حور: امي امي ..امي قالتلي لا تتأخرين يلا حبيبي بيباااي


عبدالله: هيييييييييي( سحبهااا ) يبه والله ماراح اسوي شي شفييج..بنلعب لعبه


حور: لعبة شنو؟عفيه عبيد بلا ينون خلني ارد بيتنا


عبدالله: دوري المفتاح..


قط روحه ع السرير ..انسدح و حط ريل على ريل


حور تخصرت بوقفتها ورفعت حاجب واااحد: عبدالله والله ادق على ابووي


عبدالله: دقي


رفعت فوونها بتدق...مالقت سيرفس ...،،
حور: اي شي...شفيها الشبكه...!!


عبدالله:ههههههههه


حور: عبدالله ..( دقات قلبها زادت)..انت امسوي شي؟؟


عبدالله: ماسويت شي!..بس شافط السيرفس اللي ببيتنا


حور: ترا اصرخ


عبدالله: شيوخ و امي ببيت خالتي



حور: عبدالله انا مرتك


عبدالله: عيل ليش خايفه


حور(رافعه حاجب): افتح لي الباب برد البيت


عبدالله: دوري المفتاح


حور: اففففففففففففففف( بدت تتلفت ماتدري من وين تبدا...)


عبدالله: لحظه..مو جذي يدورون..


حور: شفيييك؟؟


عبدالله قرب من الشمعه الأولى وطفاها..


والثانيه..
والثالثه..


لي آآخر شمعه


حور اطلقت صرخه من قمة راااسهااا..واهي تشم ريحة الدخااان ،، مختلط بريحة الفانيلياا..


عبدالله: اوووش...انا حبيبج وريلج...مستحيل اضرج بشي..دوري المفتاح ( لمس ويهها وبدا يتحسس ملامحها وسط الظلمه ...ماكان في ذرة ضووء بالمكان ...لدرجة ان حور شكت بعينها...مسكت ايده بقووه






حور: عبدالله


عبدالله: روحه
حور: ماتخليني(بدلع)
عبدالله: ماخليج
حور: معاي لي آخر يوم بحياتي
عبدالله: الله يخليج لي
حور: عبدالله
عبدالله: ياقلب عبدالله


حور: احبك
..


يا عساي اوصل..مدى هالكلمه بأنفاسي..


عبدالله: الله لا يحرمني منج(لمس ويهها و خدها وباس اذونها و همس لها): اعشقج


حور: خلني اروح


عبدالله: ماتروحين حور ماتروحين


حور: وين حاط المفتاح


عبدالله: خليج معاي


حور: عبدالله تكفه خلني اروح


عبدالله: والله ما اسوي شي


حور: مابقى شي على عرسنا تكفه خلني اروح


عبدالله: انتي لي على سنة الله ورسوله احنا ملجنا


حور: ولو حبيبي تكفه خلني اروح


عبدالله: خليج معاي شوي


حور( همست ): بس شوي


عبدالله: تعالي..


انسدح على السرير...حظنته حييل..حطت راسها على صدره تسمع دقات قلبه...
وكان يشمهااا ولأول مره يحس انه...


" ع
آ
ش
ق"


وان يتقن فن الحب..


الحب فن في نظر عبدالله..


هدووووء
يلعب بشعرهااا ويحس انه ملك الدنيا كلهآآ
شعور غريب..
بنفس اللحظه و ودك هاللحظه تنـــــــــعاد..!!!!
واهي بعدها ماعدت ولا خلصت...!!!!




بنفس اللحظه..
ووده يبوس كل مافيهآآآ...
يشمهاا...
يحظنها لين عظامه تدش بعظامهاا..
يحس ان الدم اللي بعروقه ،،


دمـ::ـهآآ..
يحس ان ولا شي يقدر يرضي رغباته...
ويسكت !!...


ويتصرف بهدووء..



لأن ولا شي يرضي رغباااااااته !!..


ولا شي...!!



عبدالله حور..
وحور عبدالله..


شخص واااحد..قلب وااحد..روح وحده...


باس خدهاااا،،وحس ان هالشي ماراح يرضي اللي داخله..
من رغبات


ولهفه..


وعشق..


كان متشفق عليهاا يتنفس بطريقه صعبه مو عارف يعبر عن اللي فيه..


طبق اسنانه على خدها الناعم بقووه..
لين حس بطعم دمها يتسرب لفمه..


الستاير كانت تتحرك بهدوء..
ارضية الغرفه الخشبيه تسلل لها النور وقطع موجة الصمت اللي كانوا فيها..
وهني عرف..


ان شيخه وامه رجعوآآ..


==========================================


جزيرة تاهيتي


نور: وين صايره هاذي؟؟


حور: بفرنسا


نور: الله ياحظج حووحووو


حور: باجر تتزوجين وياخذج ريلج هناك


نور: بيييييييييه ..اتزوج..ريض ريض..( تو الناس)


حور: انزين انا بقوم انااام مابي ويهي يتعب هاليومين بعدل نومتي


نور: ويييييي جبح ..روحي روحي...تعالي تعالي..شنو هاذا اللي على ويهج..


حور( بلعت ريجها حست انها توهقت): قارص قارصني...وبعدين انتي شتبين وخري عن ويهي زين


حور( نثرت شعرها وباعدت مابين خصلاتها وقامت..)


تحس بريحته فيهاا..


عطره


والزقاير...


آآخ يازقااااير..


آآخ يالزقاره..


عضت شفايفهااا حست انها قامت تغار من هالزقاره !
حطت راسها على المخده...واهي تسترجع اللي صار بمخيلتهاا..
اكيد باجر احلى..


احلى وايد من اليوم..



سكرت الابجوره..
وغمضت عيوونها ،،


================================================== ======


همسات تحت اللحــآآف ،،


خصلاتها المجعده معجوفه بشكل متناسق..
تركت كل حركات الثنويه و بدت تهتم بروحها شــوووي ،،


شيخه: لآ سعود....تو النــآآس


كان تكلمه بالموبايــل ،،


سعود: حبيبتي تقولين اخوج اخر شهر ثمانيه بياخذ مرته ويطير...ومايندرا متى يردون ولي ردوا دخل علينا رمضان..تكفين والله الحين انسب وقت


شيخه: اصبر لي نهاية الاسبوع ...وانا اعطيك الأوكي ( همست)..احبك سعوود..


==================================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مميزه بشعرها الغجــري..ولونها الحنطاوي المايل للبرونــزـز..


حطت الفرشه على اللوحــه البيضه..وبدت تمزج الألوااان..


المريله اللي لابستها متدمره بكل درجات الألوآآن..


سلسله نازله على رقبتها و مستقره وسط النهدين..


محفور عليها اسمـــه ،،


فـ ـهـ ـد ،،


ماتبي مصيرها يصير مثل مصير عمتها اسماء..


ولا مثل نوف..


ولا عايشه....


ولا مثل شيخــه،،


تبيه يكون مثل حــووور..


اللي خذت حبهاا..وعاشت معاه احلى حلم بالوووواقــع ،،


تفكير منبوذ..


الانانيه ممتزجه بالقليل من الحقد..


تجاه عمتها اسماء..


"الحين تسكر الباب جدامي..ما اقدر اخلي فهد يتقدملي.."


تبدلت النفووس..


اي نعم ،،


تبدلت النفــــــــوس..


تبدلت ..


تــبــدلــــت ،،


مسحت على يبهتهااا بصبعهاا..


والقليل من اللون الاخضر تلطخ بملامحهاا..


من فتره طويله ..


اسماء بصوب ..


وبشاير بصوب..


واذا التقوا..


النغزات من الطرفين ..


وقلة الادب من طرف بشاير..


قطت روحها على غنفه قديمه ألوانها حييييييل بايته..


ضمن الاثاث القديم اللي بالسردااب..


صوت موحش،،صوت قطاوه ،،


بس بشاير غارقه بتفكيرهاا..


ارضيه خشبيه..


ظلمــه ،، ماعدا القليل من النور اللي مصدره ابجوره قديمه ..


حظنت نفسهااا،، واهي توعد نفسها بمستقبل احلى..


احلى وايد من اليوم..

===============================



الساعه 4 فجـرا" ( الفير)..



الذبول...فالذبول..



حين تذبل الزهره ويصبح ماضيها يبكيها..



حين تتذكر انها كانت زهره!!...وأمست لا شيء..



لالا مو جذي



اقين اقين..



باهته..



هجرت الأكل والشرب من فتــره..يمكن تكون طويله!..



اهي نفسها ماتتذكر متى آخر مره كلت !!..



لونها تحول من الابيض المايل للوردي..إلى الاصفرر..



هالات سوده تحاصر عيوونها..



في زاوية الغرفه المظلمــه..



صدرها يصعد و ينزل مع انفاسها اللي صارت تستصعبها..



الدريشه امبطله ع الآآخـــر ،،..



والستاير تتحرك مع نسمات الفيرر اللي ترد الروح..



شفيها الشمس ليلحين ماشرقت !!



يمكن بعد ربع ساعه او اقل..



ويشق النوور هالسما الواسعه..وتنور الكويت..



بس اللي مايعرف البعض..



ان الشمس قد تشرق..



بس مو كل شخص تنور حياته..



اذا ذبلت مشاعره وطمس رأسه بالوحل يعلن الاستسلام..



النجوم مثل الالماس المنثور وسط هالليله السوده..



تلف صبعها بخيط احمــر..وتشمه ..بهدووووء..



هذا ابسط شي تقدر تسويه..



هذا كل اللي بقالها من هالعلاقه..



خيط المسباح..!



طلعت من علاقة سنين ..



بخيـــــــــــــــــــط !!



يمكن يشوفه البعض مجرد خيط...



لكنه بالنسبه لنــــــــــوف..



تشووفه ...





خيـــــــط مسباح يــــــــــــــــــــــوسف ،،،



ترجف شفتهااا..الضعف اغتصب جسدها النحيل..



تقلب بالخيط بهدووء..



الانتـــظآر..



فالأنتظـــآر..



يمكن يكون باجر احسن من الـــيوم..



اي..



احسن وااااايد من اليوم



================================================== =====



ليش ياديـــــــــره !!



حظنتيني وانا طفله صغيره..



حلمي مثل حلم اي طفله..





باجر اكبببببر..

وباجررر..ادرس..



باجر اتخرررج..

باجر اتزوج...

اييب عيااال..



واشتغل..



لحظه لحظه لحظه ،،!!



ااذا جنسية امج عطتج الحق في انج تدرسين ...وتوصلين إلى اعلى مراتب العلم..

لاتنسين انها مو قادره تعطيج باجي الحقوق..



حتى لو عطتني باجي الحقوق..



في بصمه لطخت اسمي من زمااان..الناس مستحيل تنسى..



مستحيل .،



انتي بــــــــــــــــدون..



واهوا كويتي اصل وفصل..



حلمج..وحلم امج تاخذينه ياعايشــه ،،



حلمج وحلم امج تاااااااخذيـــنه..



ما اشرفه..



صح..



يمكن ما اشرفه..



اكتشفت اليوم اان احلامي راحت مع نسمات هالليل..



تبخر كل شي..



صالح راح..



كرامتج محفوظه ياعاايشه..محد يقدر يسلبج منها..

بس ليش بنى معاي ولي طموحاات..



ليش هدم فيني جزء مستحيل ترجع تبنيه الايام..



ليــــش !!..



[هذا هو اللي تـبـيـه !!



إني ارحل من حيـــــــآآتـــك !!



واشعل عــيوني ب لــيـــه ؟!



بس خلاااااص !!



هذا هو إلــلي قدرته ،،



وقدرّك ربي عليـــــه !!



بذمـــتـــك " هذا كلآآم " ؟؟



اني ارجع من جديد !



ارجع افرش كل تعب عـــمــري وانـــــــــام !!



زين لحظه..



لي سألوني الناس

[وينـــــــــــك]!!



وان دروا ضحكة عيــــونك..



عن عيــــوني سافـــــــــرت ،،



===> ردت ،، [لعيــــــــنك]!! ،،



بذمتك قول ، وش اقول ؟



قول ...قول..

قول ....قول...





الله يخــــ///ـــرب بيـــــت بيــــــــــتك ،،



توووني يادوبــــي بديـــــــــت ،،



بعت عمري واشتريتـــــــ~ــــــك ،،،



خطوه..



خطوه.،.،.



توني بأطراف البدآآيـــــــــــه ،،



مدري وشلـــــــــون // إنـتـهــيـــت // ،،!!]







باجر احلى..



باجر احسن ياعايشه...



احسن واااايــــــد من اليووووم...



احسن وااااايد..

========================================



خيط ذهبي يشق السمـــا ،،،



يعلن خضوع السنه ..



ليـــوم يديد..



يمكن يكون يوم موعود بالنسبه للبعض..



ويمكن يكوون يوم مشؤوم..



ويمكن يكون يوم..



حاله حال اي يوـوم...



بس هناك قلب..



له موعـــد مع القدر.. !!



((ان كان ربي ماكتب لي معك نصيب..



وافترقنا و صرت بحياتك شخص غريب..



يالله توفقه في كل الدروب..



وتسعده في كل شرووق وكل غرووب..))



اخيرا" قدرت تغفى عيون اسمااء،،



باجر احسن من اليوم،،







==================================================
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
حـــور فتحت عيـــوؤونها ،،..



حست بساااائل يلطــــــخ ملابسهآآآ ،،



رفعت نفنوفهاااا ،،،



دم بكل مكاااان ،،



الوساده ( المخده) ،، اللحاااف ،،..



حطت ايدها على رااسهاا ،،



رفعت ايدهاا..



دم على كفها !!..



بين اصااابعهاااا..



على صدرهااا..



خصلاتهاا ملطخه بدمممم احمر ماايل للأسود..



شفتهااا..



اصابع ريلهااا..



تسمع صوت قطرات وسط الهـــــــــدوووء ،،،



قطرررات على الارضيه الخشبيه لغرفتهاا..



انفااسها بدت تتسارع واهي تدّور على مصدر الدماء اللي بكل مكااان..



الدم يقطر من السرير على ارضية الغرفه..



رفعت رااسها بقووووه..



واطلقت صرخه من قمة راسهااااااااااااااااااااااااااااااااا



صــــــــــــــــــــــــــــــــرخت ،،







فتحت عيوووونها ،،



رفعت المخده المكان جااف و نظيف..



بين ريولهاا..والنفنوف...كل شي نظيف..



انفااسها تساااااااارعت..حست ان كل الغدد اللي بجسمها بدت تفرز سوااائل من الخرعه



كابــــــــــووووووس ،،



حطت ايدها على كوب الماي اللي ع الكومدينه كاان حيل بارد بالنسبه لدرجة حرارة جسمها المرتفعه..



شربت مااي..



بللت شفتها النااشفه..



غمضت عيوووونها ،،





" اعوذ،، بالله من الشيطان الرجيـــم"

..



" اعوذ ،، بالله من الشيطان الرجــــيم "..





بعد فتره حست انها متخدره حييل ،، وغفت ،،



================================================== =====

جزيرة تاهيتي ،،



اكبر الجزر مساحه واكثرها شهره وسط مجموعة جزر بولينيزيا ،،



تحتاج حق لبس يواكب الطبيعه السحريه اللي هنــآك ،،



تحتاج حق ملابس بحر بألوان حلوه ومفرحه..



دبنهامز ،، وربعه ،، يفون بالغرض ،،،



نور كانت معاااها ،، وكانوا يختارون القطع بشغب دون تفكيــر ،،~!



نور: هذا هذا حلوو عشان تطلعين له بطنج اللي جنها صحن



حور: جبي يحصلج مثل بطني ،،



نور: اخذي كابات



حور: عطيني الاصفر..



هني دق فوونها الويف كاان " والله احبك ،، احبك يشهد الله علي "..



حور: يابعد دنيتي ،، واي حسيت قلبي فزز



نور: اسمالله على قلبج ( رفعت حاجب)



حور ابتعدت بخطواااتها ،،



حور: ألو ،،هلآ حبيبي



عبدالله: عمري ليلحين بالسوق



حور: اي شوي ونخلص



عبدالله: انزين ،، حياتي محتاجه شي؟



حور( بشطانه قالت): محتاجه ،، إنتـــــه



عبدالله: ياعمررررري ،،



حور عضت شفاايفهاااا ،،



================================================== =

باجر،،



اليوم المنتظــر في حيــــــــــآة حــور ،،



من الساعه 7 بليل واهيا بفرااشهـــآآ،،



بس منو يقدر يناام قبل ليلة العمر بيـــوم !!



"منو يقدر... ينـــــــــــآآم !!"



كانت تتقلب وسط سريرها ،، اللي راح تهجره خلآآآص ،،



"باجر ليلتي راح تكون في اروع جزر العالم،، مع حبيبي و روحي ،، بسرير واااحد ،،"



"حلم صح ؟؟



انا اكيد قاعده احلـــم ،،"



حـــور باجر بتكون وسط احضاان عبدالله،، اللي ياما تمنته من كل اعمااقهااا،،



"لالالا ،،



مو صج"



كل ماتتعمق بالتفكير تحس بجسمها يصير حاار ،،،ماتدري ليش !!



الوسيله الوحيده اللي كانت تسااعدها على النوووم ،،



تعد اللمبات اللي بالغرفه،،



"واحد اثنين ،،ثلاثه اربعاا.."



بس اكتشفت ان هالوسيله ماعااادت تنفع !!



ابتسمت ،،



5 ساعات تتقلب بالسرير



الساعه 12 ،، اخيرا ،،



تسلل النعاس لعيوونها العسليه ،،





...........: اووش،، شوي شوي،،



.........2: اي كاني قاعد امشي شوي شوي



..................: عليوي ،، قصر حسك لا تقوم حوحو



علي: اي كاني قاعد اقصر حسي..



نور: اوووووووش ،،



وقفوا فوووق رااسهااا ،،



كانت امغمضه عيونها ،، ونايمه وسط المخاد،، مثل القطوه ،،



الغرفه كانت ظلمه والنور خفيف ياي من الخارج ،،



وحوض سمجتها ع الكومديناااا ،، بدت تتحرك السمجه الكحليه ،،



حطت نور ايدها على راس اختها حوور : يارب يارب يارب انك توفقها..اهيا اختي الوحيده ،، انشالله يارب تعيش مرتاااحه ( بهمـــــــس )..



علي دز نوور يبي يتأمل ملامح اخته اللي لطالما كانت جدام ويهه ..بس توه بدا يحس انه راح يفقدهااا: انشالله ياارب عبدالله يكون زين معاها..انا ادري يارب انها تحبه..وادري بعد انه يحبها...بس انشالله على طول يحبون بعض..



غمضوا عيوونهم واهما واقفين فووق راس اختهم الكبيره ** حــــــور**،،



ورافعين ايدهم الصغيره،، ويدعون ربهم ،،



ياحلو الطفووله ..وياحلو براءتهم ،،



نور( بدلعها ماغيره): يلا خلاص عليوي الحين تقعد...يلا تعال معااااي..



علي( بدا يذرف دموووعه...وكان يحاول يتحكم بروحه عشان لا تسمعه حور وتقعد..قرب منها وبااس رااسهااا...)



نور: عليوي لا تبجي..حور ماراح تروح بعيد..لا تبجي..



علي: امشي الحين تقوووم



نور( تأملت ملامح اختها للمره الاخيره قبل لاتطلع وقالت): انشالله يارب تكونين بخــير ،،



مشوا على اطراااف اصاابعهم ،، وسكروا الباب بكل هدوووء،،



لكن مسلسل الدموع مازال مستمر في غرفهم..



كل واحد راح غرفته..بس مو قادر يناام..



مو قادرين يتخيلون ان جزء منهم راح يروح..



والدنيا يمكن تفرقهم...



حور فتحت عيوونهاااا بعد ماسمعت الحوار اللي دار قبل شوي فوق راسها..



ذرفت دموووعها الحاااره على خدها الناعم..



فرح حزن خوف..ماتدري..بس الموقف كان جدا" مؤثر وأثر عليها وايد..



حور(تهمس): والله احبهم ،،







========================================

ساس ،،

في قاعة راديسون ساس ،،

اروع القاعااات ،،

في البدع،،

[زواج اسطوري من نوعــه] ،،

جمله مقتبسه من ألف روايه كتبت قبلي ،،

لم يكن اسطوري فحسب ،،

بل اعاد لزمنآ ،، التفاؤل ،،

بعد ان تبدلت المفاهيم ،،

وتلوث مفهوم الحب ،،

وتنجست القلوب ( سوري ع المفرده لكنها اقرب للواقع)

وغاب الأمل عن قلوب العاشقين،،

وحل مكانه اليأس،،

الكل حضر ،، يشهد زواج قلبين ،،

عاشقين ،،

داسوا على قرارات القدر،،

وماخضعوا ولا يأسوا،،

ولم يعلنوا الاستســـــلام ،

رغم الحواجز،،

التي ابتدعوهــا،،

ليحطموا مابينهم ،،

الكل ياي يشوف حور،،، اللي ذاع صيت روايتها ،،

واللي ياما تكلموا عن قصة حبهآآ ،،

نهايه سعيده ،،

مادروا انها توها بدايـــه ،،

[بــدآآيـــة]
**بدايه لروايه جديـــــــــده ** ،،

ألف صلي و سلم عليك ياحبيب الله محمــــــــد ،،

نفنوفها كان كريمي وعباره عن طبقاااات ،، ربط لي وراا رقبتهااا..

وفتحه كبيره صووب الصدر وباين جزء كبير من صدرهااا..

ظهرها بااين بووضوووح ،،

والنفنوف لااف على بطنهاااا حييل..

وتحت هاللفه على طوول تبتدي الطبببقااااات..

شعرها كان مرفوووع بخصل مموجه

~ تسريحة الاربيعينيات ~..

ومكان البف فرآآشه كبيره شوي~ عليها قطع كريستال تلفت النظر..

ومنها تبداا الطرحـــه ،،

( حلم كل الفتيــــــــآآت)..

ولو انها قطعة قماش ،،

لكنها تحمل الكثير من المعاني المقدســه [ لدى الفتيات ] ،،>> عقبآآال الصبآيـا

نفس الفراشه الكبيره على ربطة النفنوف اللي لافه على رقبتهااا ،،

بنفس الحجم وبنفس قطع الكرستاال ،،

الكعب كان حيل عاالي ماكان باين بس كان ضروري عشان يرفعهاا ويرفع النفنوف..

بس ماازادها طول وايد لأنها من الاساس قصيره وحيل كيووت ،،

المسكه كانت حيل مميزه ...

فراشات بيضه بالكرستال تارسين المسكه وطالع الورد مابينهم لوونه ابيــــض ،،
مكياجها كاان نااعم وهاادي ،،

وشفتها مميزه دايما"..

دايــــــما"..

وماتحتآآج وصف ،،

الشفه الأرنبيـــه،،
بجرح غاائــر،،

الكل كان واقف يطالع العروسه بدقــه ،،سآندريـــلآ..

دخلت وسط ممر مفروش بزل و بجوانبه شموووع ،،

والورد منثور بكل مكااان ،،

حينها قالوا ملآك ،

لم يعوا بأن الملائكـــة

" سجدوا لخلق من طين "

سبحان من صورها ،،



ولا إلــــه إلا اللــــــــه ،،

القاعه شطرت ،،

لجزئين ،، غير قابلين للدمـــج ،،

الاسمر و الأبيـــض ،،

والممر اللي يتوسطهم ،،

ســـــــــاحة حــــرب ،،

تتراقص مشاعرها تحت صدرهآ،،

خنقتها العبره ،،

في خطواتها الأولى ،،

اضطربت مشاعرها لما قربت من الكوشــه ،،

الكل وقف وده بس ،،

يلمح العروســ ،،

صوت عندليب الخليـــج ،،

اشعل مشاعر الفتيات ،،

تلهفا" لهذه اللحظـــه ،،

عيون تسبح بحمد الله ،،

وأخرى تكبر ،،

واخرى تحمل الكثير من مشاعر الحقد ،،

و تعدها بنهاية مأساويــه ،،

،،

نظراتها كانت مبعثره ،،

تدّور رفيجاتها واللي بمثابة خوااتهــآآ،

عايشه و بشاير بس !!

الباجي ماحضروا ،،

لا اسماء ،،

ولا نوووف ،،

==============================================


نوووف نوووووف ،،

بزاويــة الغرفه ،،

بحاله يرثى لها ،،

عبدالوهاب ( اخوها الصغير 5 سنووات ،، فتح الباب بقوه): نفنوووف يبوونج تحت

نوف لفت ويهها بقوه ،،

تحس بالبرد يجمد عظاامها ،،

ترجف بشكل غير طبيعي ،،

تتلفت بقلق،، و خصلات شعرها مبلله عررق،،

تحس برااسها حاار ،،

وجسمهااا جااامد،،

سكر الباب و طلع ،،

تحس صدرها مايقدر يتحمل اكثر،،

تحس بشي يكتم انفاسهاا،،

آخيرا" اصدرت صوت انين طالع من اعمااقها : آآآآآآآآآآآآآآآ ،،آآآآآآآآ يايمااااااا ،، آآآآه ( تشهق وتبلع ريجها)،،

توسدت الأرض البارده ،، حطت عليها خدها الحار يمكن الارض تقدر تمتص تعبهااا وحرارة خدها،،

و العذاب اللي ماعادت تقوى عليه ،،

ذاكرتها كانت تقسى عليها اكثر ،، و تذكرها بأحلى ايام عاشتها،،

[ يوم العيد،، فرحــة الصغير قبل الكبيــر ،، الملابس اليديده اللي تلق،، و جمعة ( يمعة) الأهل ،، احلى من اي شي ثااني ،،

قبل لا تسوّد القلوب و تتبدل النفوووس ،،

دخلت بخطوات خجوولــه ،،

بنت ال12 سنه ،،

بالحجاب ،،اول يوم لها بالحجـــآب ،،

والتنوره الملونـــه ،، وبيدها جنطة ،،

ابوهااا وامها معااها ،، واخوانها اللي وقتها كانوا حيل صغاار،، وسووا احلى انتشار وضجه في بيت عمهم الكبير عمــر ،،

فززز من مكانه

هذا يووسف

اي يووسف

بدشداشة العيـــد ،،

15 سنه ..

مو اكبر من 15 سنه ،،

كان عمره 15 سنه يومها ،،

عمر: عيدكم مبااااارك عساكم من العايدين الفاييزين ،،

راكان: تقبل الله طاعتك يااا جاسم

جاسم: قوم قوم نااصر قوم يبه صب القهوه حق عمك راكان

عمر: يا هلا والله هلا بالبنات ياحليل البنات والله وكبروا ( قرب من نوف و بااسهااا و حط بيدها عيديتها)

ماكانت اكثر من 3 دنانير ،،

بس كانوا يردون الروح ،،

ولهم قيمة معنويه كبيره حيل..

يووسف كان متوتر حيل ..ناسف الغتره والحبوب ماليه ملامحه ..

فترة مراهقه وطبيعي جدا" وجود الحبوب ..

يتحرك ببطىء شديد عشان ماتخترب النسفه ..

يوسف: هلا عمي راكان عيدك مباارك ..

النظرات كانت كلها براءه

براءه

بررررررراءه ياناس براءه

آخ يالبراءه

تذكرون شنو يعني براءه؟

تصدقون من زمان ماسمعت هالكلمه ..ومن زمان ماقلتهاا..

نسينا حتى معناها..هجرت لساننا هالكلمه ،،

يوسف: عمي ..عمي عفيه تكفه خلنا نروح الترفيهيه عقب الغدا ،، كلنااا مع ناصر

ناصر: وانا توني قاص الليسن تكفه عمي خلني آآخذ اليهال و نروح كلناااا..

كانت تحاول تثبت خطواتها

الكعب كان عالي ،،ولأول مره تلبس كعــب ،،

تعدل شيلتها( حجابها)..بخجـــل

يوسف ( يتميز بلون عيونه العسليه مع لون بشرته الحنطاويه كان حلم كل فتاة خليجيه )..

وهنــآآك " بالترفيهيه"

يوسف: هااج مسكي بسرعه..

نوف: شنو هذا ؟

يوسف: شوفيها بالبيت

نوف خذت منه علبه صغيره وخشتها بجنطتهاا ،،

ناطره ردة البيت على احر من الجمررر عشان تشوف شنو بالعلبه..

يووسف ابتعد بخطواااته ،،

والفرحه ماكانت سايعته حزتها ،،

جمع (يمّع)... العيادي،،

دينار ،، فوق دينار،، مع مصروف المدرسه ،، ربع دينار فوقه ربع دينار

عشان يشتريها لهاا ،،

لااا..

ومن الترفيهيه بعد .،،

مو من مكان ثااني ،،

الابتسامه ماكانت تفارق ملامحه البشوشه،،

بالبيت ،،

فتحت العلبـــه ،،

سلسلـ،ـه بقلب،، محفور عليه " غــالي حبـــك،،"،،

لأن ايامها كانوا هابين بأغاني حمود نااصر بشكل موطبيعي

و ورقه كاتب عليها بمفردات بسيطه بس تحمل معاني كبيره مو اي احد يقدر يقدّرها او يفهمها ،، الا " العشاااااق الصغار"..
وبخط حلوؤوؤوؤ منقووش ،،

" معاج ،،

لي آخر يوم "..

نوف اطلقت نغمــه مكتومه ،، انين ،،

نوووووووووف نوووف ،،،

لفت ويهه لجهة الباب

==================================================