miss 3yara
New member
كان في احداث تحصل خلف الكوآليس..
نوف..
رفيجة حـــوـوـور..
اللي كانت تتنتظر هاليوم بفارغ الصبر...
نثرت شعرها...ونزل على ظهرهاا..
ملامحها شاحبه ..
بيضه حييل..اقرب للصفار..
شفايفها صغيره..متناسقه مع ويهها الطوالي..
حواجبها رفاع..
جمالها فآآرسي..
قوامها رشيق حييل...بس اقرب للنحافه..
تخرجت بنسبة تحلم فيها كل بنت..
راح تاخذ ولد عمها يوووسف...
االلي ياما حلمت فيه..
كلها جم يوم واييي يخطبني..
رغم كل الظروف..
راح يطلبني..للزواج..
عيونها صغار بس امكحله ..بالكويتي..
يعني رموشها كثاف ومتقاربه...
غرفتها ألوانها هاديه ..درجات البنفسجيي..
تلعب بشعرها تفكر....
خذت نفس..وردت عليه..
يوسف: مساء الخيررر
نوف: مساء النور
يوسف: حبيبتي شقاعده تسووي؟؟؟
نوف: قاعده اشتاقلك
يوسف: هههههههههههههه
نوف: يسووفي خايفه
يوسف: لا تخافين ولا شي..انشالله راح نقدر نقنعهم.خلي ايمانج بالله كبيرررر..وماراح يصير الا اللي ربج كاتبه لنااا..
نوف: يسوووووووووفي..
يوسف: عيوونه المكحله
نوف: احبك
يوسف: خو ندرييييييييي
نوف: لااااآ...احبك ..
يوسف: خو درينا خووو ( يستهبل..)
نوف: خلاص دامك دريت خلآص سده
يوسف: لا بعدي ماشبعت
نوف: يسوووووووووووووفي..
يوسف: عيووونه
نوف: خلاص سكر
يوسف: بدق بعد شووي
بعده ماكمل كلمته..سكرته بويهه..
واهي تبتسم..
ابتسامة خوف..
وابتسامة امل..
=============================
بشآآآير ،، بلونها الحنطاوي...وبشعرها الغجري...
كانت قاعده بالحديقه ويمها اسوؤوم..
اسماء تصير عمة بشاير...بس بنفس العمر...وهذا اللي يزيد علاقتهم تشووويق..
بشاير: هلآ حبيبي
فهد: قالت حبيبي..ياولد..اشق هدوومي آنه...ااااشق هدووومي
بشاير: فهوؤدي بس عآآد
فهد: والله لجيج والله لدوس على راسهم كلهم وآآخذج
بشاير: فهووودي
فهد: اووووويل قلبييييي اوويل حآآلي
[ فـهـد علآقته ببشاير كانت غير شكل..بس الأصل مختلف...حضريه و بدوووي..
كان يكتب بمجلة المختلف...واهي غرامها شي اسمه شعررر...كانت تقراله...خذت ايميله و تمت تكلمه بالايميل سنتين...تدز له ابياتها الشعريه...واهوو بخبرته الكبيره ...كان يقيم..
الفرق مو بس فرق بالأصل...فرق بالعمر بعد..
فهد اكبر من بشاير ب7 سنوات..
يشتغل في احد االبنوك...خريج اداره من المعهد التجاري..
تحولت هذي العلاقه لغرام و عشق ماله حدوود...وكان ينطر اليوم اللي تتخرج فيه بشاير
عشان يعلن خطوبته..وياخذها له..
حقه بروحــــه ]
سرحت اسماء بعيون بنت اخوووها..واهي تدري بمصيرها..
مستحيل تاخذه..
مستــــحيل..
والاكثر استحاله..
نصيب اسماء..
ابتعدت عن بشآآآير..
بخطواتها..راحت وقعدت ع الزرع ...فتحت شعرهاا..وحظنت نفسهاا ...
طوؤوؤوط...
كانت تتصل ع اللي خذا قلبهـــآآآ..
.....: ألو...حبيبي...شو اسما ردي..
اسماء( سرحت حست انها بتبجي): هلآ بيبي
....: بيبي شوبيك ( شفيج)..عم تبكي حبيبي..؟
اسماء: متضايقه شوي
....: لالا..مآآنا ( مو) اسما اللي بتتدايأ (تتضايق)..ادحكي بيبي...مافي شي بيستاهل
اسماء: حبيبي انور شنو نهاية هالعلآقه..
انور: كل خير حبيبي...ماتبكي...( لاتبجين.)..انا مستعد أعمل كل شي بيسعدك
اسماء: مستحيل...المجتمع راح يووقف بينا
انور: كليااتنا ( كلنا)..عرب..دمنا واحد..امسحي دموعك حبيبي..
علاقتهم حيل عميقه..تعرفه من اربع سنين تعشق كل مافيه
عرفته من المعهد البريطاني اللي كانت تداوم فيه بالصيف......انور لبناني ..من ام كويتيه..
===============================================
اسمر حلو قابلتـــه يتصل بكـــ...
حاظنه روحها ..وشعرهاا بدا يطول شووي..
تدري..انها سواء ردت او ما ردت ..مستحيل تنحاش من هالقدر..
اخيرا"..قررت ترد..
عبدالله كان يحاول يكلمها صارله اسبووع..
حور ماكانت تملك الجرأ اللي تواجه فيها قدرهاا..
بس الحين ..قررت ترد..
عبدالله: قوه
حور: هلآ..
عبدالله: حور شلونج
حور: بخيرررر..
عبدالله: حور فاضيه..حاس اني محتاج اكلمج
حور( تبتسم نص ابتسامه ..ابتسامة استهزاء):على اي اساس تكلمني
عبدالله: كل اللي اعرفه اني محتاج لج..لج انتي
حور: من الآخر ياعبدالله
عبدالله: كل ماغمضت عيوني اشووفج..
حور: عبدالله الله يخليك سكره..لا تغلط اكثر..
عبدالله: خليني اكلمج
حور: عطيتك فرصه ..وتكلمت وانا سمعت اللي عندك...وعرفت ان ماعندك سالفه ...
عبدالله: حور..فهمي اللي اقصده
حور: شتقصد عبدالله
عبدالله: ابيج
حور: شنو!!!
عبدالله: احس اني ابيج
حور: استح على ويهك
عبدالله: اقصد اني ابيج لي
حور: انت شفيك ماتفهم..؟؟ استح على ويهك عبدالله
عبدالله: احبج
حور: سكره عبدالله وتكفه انسى رقمي..لاتخلييني اضطر اغيره
خاب امل عبدالله..
حور داست على قلبهاا..
بس تصرفها كان عين الصواب..
كل مافيها يبيه..
بس محتاجه تكبر بعينه بعد ماطاحت خوش طيحه بحركتها البايخه..عضت فونهااا ..وبللت شفايفها بلساانها..ماتدري القدر وين راح ياخذها
نزلت خصله على ملامحها...
واستقرت اطرافها على شفتهاا..
ابعدتهااا واهي تاخذ نفس ...خووف..توتر..
عبدالله قعد يفكر ..واخيرا" قرر يدز لها مسج..
[ احبج و ابيج..اابيج تعرفين شنو يعني ابيج..يعني ابيج انتي..أبي حور..ابيج حقي آنا..حقي بروحي..]...
حور حست بشعور غررررريب حييل عليها..
حست بجسمها فجأه صاررر حااااااااار من هالمسج
بس ثواني مسج ثآآني..
[ لا تكابرين ادري انج انتي بعد تبيني...لا تخليني اقوم اكلم شيوخ الحين]
حور حطت ايدها على شفايفها وردت عليه بعد دقايق..
[ شوف عبدالله ان مايزت عني صدقني بتشوف شي ماتتوقعه...]
رد عليهااا بعد ثواني..
[ بشوف آنا بشوف..انا كيفي ودي اشووف]
قعدت تضحك ..
بس سكتت فجأه..وتجعدت شفتها بعد ماكانت مسموته من كبر الابتسامه..
عبدالله قام من سريره...دخل غرفة شيوخ اللي كانت طايحتله بالمسنجر طيح..
عبدالله :هدي اللي بيدج بكلمج
شيخه كانت لابسه بجامه برتقاليه ...وشكلها مايترقع..منشوله و مريضه ..
شيخه: هديته....شتبي عبيد
عبدالله: ابي حور
شيخه : شنووووووووووووو!!!!
عبدالله: لا تفهميييييين غلط..انا بتزوجهااا
شيخه: شنووو شنووووو؟؟؟
عبدالله: لا قصدي بملج عليهااا وبعد شهر نتزوج
شيخه : نعم نعممم!!!!
عبدالله: يبه بخطبهااا...(طق على فخوذه): شتبيني اقوولج..يبه البنيه شاريهااا...
شيخه: وانت متى عرفتها عشااان تنوي تاخذهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله( يساحلها جنه يكلم بيبي): من سوالفج عنهاااا؟؟؟..من كلامج عنهاااااااا؟؟..من مدحج لهااااا...
شيخه: عبيد ماني اصغر عيالك..انت تكلم حور؟
عبدالله: لا يبه لا تتكلمين عن بنت الناس جذي...انا شفتها ذاك اليوم وقلت خوش بنيه خلوقه و متربيه
شيخه: ومنو اللي ذاك اليوم طايح فيها طيح لاعن خيرهااا.....
عبدالله: حمااااااااار حماااااااااااااااااارررر..
شيخه: والله من كلامك عنها ذاك اليوم وانا قايله الصبي مو طبيعي في شيييي..اثاريك تطالع ربعي اللي ايييبهم البيت..مو عيب عليييييييييك يااعبيد..
عبدالله حط ايده على حلج اخته اللي كلته بلسانها: انا ما اطالع انا اشوف..وبعدين مافيها شي اذا ابي ادّور بنت الحلال..ولا انتي ماتبين سعادة اخووج..وبعدين اهي رفيجتج جان فيها عيب ذميها وانا ما آآخذهااا
شيخه: لا حشى..والحشى عن ألف يمييين...البنت ماعليها شي..تينن الكل يتمناها
عبدالله: خلاص عيل اخوووج اولى فيها كلميهااا ..خلوا السالفه بينكم ..اذا حسيتي انها تبيني اناا مستعد اكلم الوالده
شيخه: والله وكبرت ياعبييييييييييد ..(شقت الحلج)..تعال خل ابووسك..
باست اخوها على خده..
عفس ملامحه و مسح البوسه ..
بعد ماطلع اخوها..
سحبت الابتوب..
وكتبت له : مستحيل..
رد عليها: الحين وايد قاموا يتزوجون من الانترنت ..تكفين لا تسدين الطريج
شيخه: سعود...صدقني مستحيل اخوي يوافق....
كـــان هذا سعود..
حب نت..
بس عمره 3 سنوات..
من بعد علاقة زماله بأحد المنتديات..
إلى ان تطورت العلاقه وقاموا يفكرون بالخطوه الاكبر..
الا وهي الزواج..
يمكن بمجتمعنا كلنا نرفض هالفكره...
بس لا ننكر ان عدد كبير اقدموا عليه ....
شراح يصير مع شيخه...
وهي الاخت الوحيده لعبدالله..اللي مستحيل انه يفرط فيها و يبيعها..
كان حريص حييل على سعادتها..
المستقبل خاش لهاا
الكثير..
والكثير..
نوف..
رفيجة حـــوـوـور..
اللي كانت تتنتظر هاليوم بفارغ الصبر...
نثرت شعرها...ونزل على ظهرهاا..
ملامحها شاحبه ..
بيضه حييل..اقرب للصفار..
شفايفها صغيره..متناسقه مع ويهها الطوالي..
حواجبها رفاع..
جمالها فآآرسي..
قوامها رشيق حييل...بس اقرب للنحافه..
تخرجت بنسبة تحلم فيها كل بنت..
راح تاخذ ولد عمها يوووسف...
االلي ياما حلمت فيه..
كلها جم يوم واييي يخطبني..
رغم كل الظروف..
راح يطلبني..للزواج..
عيونها صغار بس امكحله ..بالكويتي..
يعني رموشها كثاف ومتقاربه...
غرفتها ألوانها هاديه ..درجات البنفسجيي..
تلعب بشعرها تفكر....
خذت نفس..وردت عليه..
يوسف: مساء الخيررر
نوف: مساء النور
يوسف: حبيبتي شقاعده تسووي؟؟؟
نوف: قاعده اشتاقلك
يوسف: هههههههههههههه
نوف: يسووفي خايفه
يوسف: لا تخافين ولا شي..انشالله راح نقدر نقنعهم.خلي ايمانج بالله كبيرررر..وماراح يصير الا اللي ربج كاتبه لنااا..
نوف: يسوووووووووفي..
يوسف: عيوونه المكحله
نوف: احبك
يوسف: خو ندرييييييييي
نوف: لااااآ...احبك ..
يوسف: خو درينا خووو ( يستهبل..)
نوف: خلاص دامك دريت خلآص سده
يوسف: لا بعدي ماشبعت
نوف: يسوووووووووووووفي..
يوسف: عيووونه
نوف: خلاص سكر
يوسف: بدق بعد شووي
بعده ماكمل كلمته..سكرته بويهه..
واهي تبتسم..
ابتسامة خوف..
وابتسامة امل..
=============================
بشآآآير ،، بلونها الحنطاوي...وبشعرها الغجري...
كانت قاعده بالحديقه ويمها اسوؤوم..
اسماء تصير عمة بشاير...بس بنفس العمر...وهذا اللي يزيد علاقتهم تشووويق..
بشاير: هلآ حبيبي
فهد: قالت حبيبي..ياولد..اشق هدوومي آنه...ااااشق هدووومي
بشاير: فهوؤدي بس عآآد
فهد: والله لجيج والله لدوس على راسهم كلهم وآآخذج
بشاير: فهووودي
فهد: اووووويل قلبييييي اوويل حآآلي
[ فـهـد علآقته ببشاير كانت غير شكل..بس الأصل مختلف...حضريه و بدوووي..
كان يكتب بمجلة المختلف...واهي غرامها شي اسمه شعررر...كانت تقراله...خذت ايميله و تمت تكلمه بالايميل سنتين...تدز له ابياتها الشعريه...واهوو بخبرته الكبيره ...كان يقيم..
الفرق مو بس فرق بالأصل...فرق بالعمر بعد..
فهد اكبر من بشاير ب7 سنوات..
يشتغل في احد االبنوك...خريج اداره من المعهد التجاري..
تحولت هذي العلاقه لغرام و عشق ماله حدوود...وكان ينطر اليوم اللي تتخرج فيه بشاير
عشان يعلن خطوبته..وياخذها له..
حقه بروحــــه ]
سرحت اسماء بعيون بنت اخوووها..واهي تدري بمصيرها..
مستحيل تاخذه..
مستــــحيل..
والاكثر استحاله..
نصيب اسماء..
ابتعدت عن بشآآآير..
بخطواتها..راحت وقعدت ع الزرع ...فتحت شعرهاا..وحظنت نفسهاا ...
طوؤوؤوط...
كانت تتصل ع اللي خذا قلبهـــآآآ..
.....: ألو...حبيبي...شو اسما ردي..
اسماء( سرحت حست انها بتبجي): هلآ بيبي
....: بيبي شوبيك ( شفيج)..عم تبكي حبيبي..؟
اسماء: متضايقه شوي
....: لالا..مآآنا ( مو) اسما اللي بتتدايأ (تتضايق)..ادحكي بيبي...مافي شي بيستاهل
اسماء: حبيبي انور شنو نهاية هالعلآقه..
انور: كل خير حبيبي...ماتبكي...( لاتبجين.)..انا مستعد أعمل كل شي بيسعدك
اسماء: مستحيل...المجتمع راح يووقف بينا
انور: كليااتنا ( كلنا)..عرب..دمنا واحد..امسحي دموعك حبيبي..
علاقتهم حيل عميقه..تعرفه من اربع سنين تعشق كل مافيه
عرفته من المعهد البريطاني اللي كانت تداوم فيه بالصيف......انور لبناني ..من ام كويتيه..
===============================================
اسمر حلو قابلتـــه يتصل بكـــ...
حاظنه روحها ..وشعرهاا بدا يطول شووي..
تدري..انها سواء ردت او ما ردت ..مستحيل تنحاش من هالقدر..
اخيرا"..قررت ترد..
عبدالله كان يحاول يكلمها صارله اسبووع..
حور ماكانت تملك الجرأ اللي تواجه فيها قدرهاا..
بس الحين ..قررت ترد..
عبدالله: قوه
حور: هلآ..
عبدالله: حور شلونج
حور: بخيرررر..
عبدالله: حور فاضيه..حاس اني محتاج اكلمج
حور( تبتسم نص ابتسامه ..ابتسامة استهزاء):على اي اساس تكلمني
عبدالله: كل اللي اعرفه اني محتاج لج..لج انتي
حور: من الآخر ياعبدالله
عبدالله: كل ماغمضت عيوني اشووفج..
حور: عبدالله الله يخليك سكره..لا تغلط اكثر..
عبدالله: خليني اكلمج
حور: عطيتك فرصه ..وتكلمت وانا سمعت اللي عندك...وعرفت ان ماعندك سالفه ...
عبدالله: حور..فهمي اللي اقصده
حور: شتقصد عبدالله
عبدالله: ابيج
حور: شنو!!!
عبدالله: احس اني ابيج
حور: استح على ويهك
عبدالله: اقصد اني ابيج لي
حور: انت شفيك ماتفهم..؟؟ استح على ويهك عبدالله
عبدالله: احبج
حور: سكره عبدالله وتكفه انسى رقمي..لاتخلييني اضطر اغيره
خاب امل عبدالله..
حور داست على قلبهاا..
بس تصرفها كان عين الصواب..
كل مافيها يبيه..
بس محتاجه تكبر بعينه بعد ماطاحت خوش طيحه بحركتها البايخه..عضت فونهااا ..وبللت شفايفها بلساانها..ماتدري القدر وين راح ياخذها
نزلت خصله على ملامحها...
واستقرت اطرافها على شفتهاا..
ابعدتهااا واهي تاخذ نفس ...خووف..توتر..
عبدالله قعد يفكر ..واخيرا" قرر يدز لها مسج..
[ احبج و ابيج..اابيج تعرفين شنو يعني ابيج..يعني ابيج انتي..أبي حور..ابيج حقي آنا..حقي بروحي..]...
حور حست بشعور غررررريب حييل عليها..
حست بجسمها فجأه صاررر حااااااااار من هالمسج
بس ثواني مسج ثآآني..
[ لا تكابرين ادري انج انتي بعد تبيني...لا تخليني اقوم اكلم شيوخ الحين]
حور حطت ايدها على شفايفها وردت عليه بعد دقايق..
[ شوف عبدالله ان مايزت عني صدقني بتشوف شي ماتتوقعه...]
رد عليهااا بعد ثواني..
[ بشوف آنا بشوف..انا كيفي ودي اشووف]
قعدت تضحك ..
بس سكتت فجأه..وتجعدت شفتها بعد ماكانت مسموته من كبر الابتسامه..
عبدالله قام من سريره...دخل غرفة شيوخ اللي كانت طايحتله بالمسنجر طيح..
عبدالله :هدي اللي بيدج بكلمج
شيخه كانت لابسه بجامه برتقاليه ...وشكلها مايترقع..منشوله و مريضه ..
شيخه: هديته....شتبي عبيد
عبدالله: ابي حور
شيخه : شنووووووووووووو!!!!
عبدالله: لا تفهميييييين غلط..انا بتزوجهااا
شيخه: شنووو شنووووو؟؟؟
عبدالله: لا قصدي بملج عليهااا وبعد شهر نتزوج
شيخه : نعم نعممم!!!!
عبدالله: يبه بخطبهااا...(طق على فخوذه): شتبيني اقوولج..يبه البنيه شاريهااا...
شيخه: وانت متى عرفتها عشااان تنوي تاخذهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله( يساحلها جنه يكلم بيبي): من سوالفج عنهاااا؟؟؟..من كلامج عنهاااااااا؟؟..من مدحج لهااااا...
شيخه: عبيد ماني اصغر عيالك..انت تكلم حور؟
عبدالله: لا يبه لا تتكلمين عن بنت الناس جذي...انا شفتها ذاك اليوم وقلت خوش بنيه خلوقه و متربيه
شيخه: ومنو اللي ذاك اليوم طايح فيها طيح لاعن خيرهااا.....
عبدالله: حمااااااااار حماااااااااااااااااارررر..
شيخه: والله من كلامك عنها ذاك اليوم وانا قايله الصبي مو طبيعي في شيييي..اثاريك تطالع ربعي اللي ايييبهم البيت..مو عيب عليييييييييك يااعبيد..
عبدالله حط ايده على حلج اخته اللي كلته بلسانها: انا ما اطالع انا اشوف..وبعدين مافيها شي اذا ابي ادّور بنت الحلال..ولا انتي ماتبين سعادة اخووج..وبعدين اهي رفيجتج جان فيها عيب ذميها وانا ما آآخذهااا
شيخه: لا حشى..والحشى عن ألف يمييين...البنت ماعليها شي..تينن الكل يتمناها
عبدالله: خلاص عيل اخوووج اولى فيها كلميهااا ..خلوا السالفه بينكم ..اذا حسيتي انها تبيني اناا مستعد اكلم الوالده
شيخه: والله وكبرت ياعبييييييييييد ..(شقت الحلج)..تعال خل ابووسك..
باست اخوها على خده..
عفس ملامحه و مسح البوسه ..
بعد ماطلع اخوها..
سحبت الابتوب..
وكتبت له : مستحيل..
رد عليها: الحين وايد قاموا يتزوجون من الانترنت ..تكفين لا تسدين الطريج
شيخه: سعود...صدقني مستحيل اخوي يوافق....
كـــان هذا سعود..
حب نت..
بس عمره 3 سنوات..
من بعد علاقة زماله بأحد المنتديات..
إلى ان تطورت العلاقه وقاموا يفكرون بالخطوه الاكبر..
الا وهي الزواج..
يمكن بمجتمعنا كلنا نرفض هالفكره...
بس لا ننكر ان عدد كبير اقدموا عليه ....
شراح يصير مع شيخه...
وهي الاخت الوحيده لعبدالله..اللي مستحيل انه يفرط فيها و يبيعها..
كان حريص حييل على سعادتها..
المستقبل خاش لهاا
الكثير..
والكثير..