لحظـــة حـب

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
" غيث"
التفت ورا لقيت الهنوف واقفة عند الباب ..فقلت لها ..
غيث: هلا ..
قالت بجمود ..
الهنوف : انا متواعدة مع رفيجتي الساعة خمس..ممكن توديني ؟؟
اوديج ؟؟ بس اوديج .. انتي لو تطلبين مني ادويج المريخ اوديج ..جم الهنوف عندي؟؟
قلت ..
غيث: مو مشكلة ..بس وين بالضبط؟؟
بعد عشر دقايق كنا داخل السيارة بعد ما وصيت هاجر على بدر .. كانت الهنوف قاعدة ورا .. وعيونها لبرة .. ماادري شنو فيها .. لما كنا بالشاليهات كانت اشزينها ..
قلت ..
غيث: الهنوف ..
وطالعت من الجامة اللي جدامي .. لقيتها تطالعني بحدة ..اخترعت من نظراتها زين اني ما دعمت .. كأن نظراتها اخترقت الجامة وارتدت علي .. واصابت قلبي وهزته بعنف .. قلت وانا اطالع الطريج بارتباك ..
غيث: اا.. فيج شي ؟؟
قالت ..
الهنوف: لأ.. ليش ؟؟
ليش ؟؟؟ شوفي ويهج شلون صاير بعدين تعرفين ليش ..
قلت ..
غيث: ماادري احسج متضايقة .. مو مرتاحة للبيت اليديد ؟؟
الهنوف : لا مرتاحة ..
غيث: عيل ؟؟
وطالعتها من الجامة لقيتها تطالع برة .. اقسم لو هي طالعتني بنفس النظرة رح ادعم ..
قالت بدون اهتمام ..
الهنوف : بس تعبانة من الشغل ..
ما اعقبت على ردها ..وظلينا ساكتين ليما وصلنا .. نزلت هي وانا ظليت ليما شفتها تسلم على بنت ما عرفتها لأنها مغطية ويهها ..
حركت ومشيت ..
رحت لخالد لعل وعسى انسى شوي همومي ..
************************************
قعدنا على الكرسي .. وقالت حنان..
حنان: اشتقت لج ..
ابتسمت لها وقلت ..
الهنوف : وانا اكثر .. ها ..اشلون ريلج معاج ؟؟
حنان: واااي يا الهنوف ..اشكثر طيب معاي .. ويعاملني يا دهينة لا تنكتين ..
ابتسمت على تعليقها ..وقلت ..
الهنوف : الله يوفقكم ..
قالت هي ..
حنان: وانتي ..متى يحن قلبج على اخوي ؟
وهذا اللي يابني اليوم .. الله يستر شنو رح يسير .. مخي مشغول بمسألتين ..حمد والصورة اللي عندي ..
قلت ..
الهنوف : لما يحن قلب ولي امري ..
ونزلت راسي بحزن وخوف من المستقبل ..
خذتنا السوالف ليما بدت الدنيا تظلم ..
قالت حنان..
حنان: اخوي بيي الحين ..
طالعتها لقيتها تطالعني بنظرات خبث .. قلت لها .
الهنوف : انتي وين ريلج عنج ..؟
ضحكت وهي وانا مسكت تلفوني وكملت ..
الهنوف : خلاص بدق على غيث عشان اييني ..
وفعلا دقيت عليه وقالي بيي بعد ربع ساعة ..
" السلام عليكم "
اخترعت من الصوت .. كان حمد .. مسرع ياه ..
حمد : اشلونج الهنوف ؟
طالعته لقيته يطالعني وهو يبتسم ..
حلو شكله رايق .. خل اكلمه بالموضوع اللي فر مخي .. قلت ..
الهنوف : الحمدلله ..
التفت لحنان وقلت ..
الهنوف : حنان ممكن تخلينا شوي بروحنا ؟؟
قالت ..
حنان: اكيد ..
وبعدت شوي ..
التفت لحمد وقلت ..
الهنوف : انا بغيت اكلمك بموضوع .. ااا..
لما شاف حمد ارتباكي وقال ..
حمد : قولي الهنوف ..
قلت بارتباك اكثر
الهنوف: حمد انت ريال ونعم فيك .. و.. وانا افتخر في يوم اني عرفتك .. بـ.. بس انا ...انت الف وحدة تمناك ..
بدت ملامح الغريبة تغزو ويهه ..
غمضت عيوني واخذت نفس وقلت ..مرة وحدة .
الهنوف: انا اعتبرك مثل اخوي ..
وبطلتهم لما خلصت جملتي .. لقيته يطالعني منصدم .. معاه حق إلا قلته مو شوي ..
قال بصوت مبحوح بالكاد ينسمع ..
حمد : انتي ..انتي من صجج؟؟
نزلت راسي .. مسكين مو مستوعب اللي قلته لين الحين ..
قال بصراخ ..
حمد : ردي علي ..
غمضت عيوني جراء صرخته ..فكمل ..
حمد: انتي اكيد تغشمرين ؟؟
طالعته بحزن .. وهزيت راسي بالنفي .. غمض هو عيونه وبطلهم وبدا يتنفس بسرعة فقلت ابرر..
الهنوف: حمدالف وحدة تمناك انا ما استاهلك .. انا ..
صرخ هو وقال ..
حمد : بعد اربع سنين ... بعد اربع سنين ياية تقولين لي هالكلام؟؟
صراخه خل الناس تطالعنا .. قلت له بهدوء ..
الهنوف : حمد الناس تطالعنا ..
قال بجنون..
حمد: مالي شغل بالناس .. انا لي شغل بالكلام الفاضي اللي قلتيه ..
ومسك ايدي بقوة وهزني ..
حمد: ليش ؟؟ ليش ؟؟ بعد ما بنيت حلمي معاج .. آخرتها ياية بسهولة تهدمين اللي بينا .. مااسمح لج ..سامعة ما اسمح لج ..
دموعي نزلت وقلت اترجاه.
الهنوف :حمد ..خلاص ..الله يخليك ..
وهذا مازاده إلا عصبية وضغط اكبر على ايدي ليما قمت اتأوه ..قلت ..
الهنوف: آآي ..حمد هد ايدي ..
يت حنان .. وشافت الوضع اللي بينا ..فمسكت ايد اخوها وقالت.
حنان: حمد انت ينيت ..هد البنت..
صرخ حمد فيها ..وقال ..
حمد : مالج شغل انتي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
..
والتفت لي وقال ..
حمد: نطرتيني اربع سنين ورضيت ..قعدتي عند ولد عمتج ورضيت .. انهنت بسبتج ورضيت .. وانطردت امي واختي بسبتج ورضيت .. اما الحين مارح ارضى باللي تسوينه ولا اللي تقوليه ..واصلا مايهمني .. باجر ليش باجر؟؟ ..الحين نروح نتزوج وتكونين لي ...فاهمة ؟؟؟ لي انا ...
فاض فيني وقلت بصراخ ..
الهنوف : انا مااحبك .. مااحبك .. مابيك ..
ماحسيت إلا بطراق طيحني على الأرض .. مسكني حمد من ذراعي بقوة وقومني وقال ..
حمد : انا مارح اخليج .. فاهمة ..مارح اخليج ..
كنت حاطة ايدي على خدي من الطقة .. وكنت اشاهق من البجي ..
" حمـــــد"
التفتنا كلنا لصاحب الصوت وكان غيث.. وضغط حمد على ذراعي وقال ..
حمد : اكيد هو اللي فر مخج صح ؟؟
صرخت من الألم .. فتجدم غيث وبعد ايد حمد ووقف بيني وبينه يعني انا الحين ورا غيث ..
غيث: شيل ايدك عنها ... انت من سمح لك تمد ايدك عليها ولا حتى تلمسها ؟؟
وبغى يتشابكون مرة ثانية بس انا وقفت بينهم ..وقلت لغيث..
الهنوف : لا لأ غيث .. حمد ما كان يبي شي .. انا السبب ..
ومسكت ايد غيث ويريته وراي وبعدته عنهم ووقفنا بعيد ..قال غيث لما شاف دموعي ..
غيث: شلي صاير؟؟ النذل هذا سوا فيج شي ؟؟
قلت وانا امسح دموعي ..
الهنوف: لأ .. انا تهاوشت مع اخته بس ..
قال ..
غيث: عيل ليش متدخل بالسالفة؟؟ ..واشقصده اني انا اللي فريت مخج ؟؟
نزلت راسي ومسحت دموعي .. وقلت ..
الهنوف : غيث ..خل نمشي الله يخليك ..
تنهد بعصبية وقالي ..
غيث: امشي ...
ومشى جدامي .. شكله معصب ...مابي مشاكل كافي اللي صار ..
دخلت السيارة وانا احاول اني امسك روحي عن البجي بس كل ما تذكرت اللي صار زادت دموعي ..
حطيت ايدي مكان الطراق .. وتحسسته ..
والله ما كان قصدي اجرحك ياحمد ..بس انا ..انا مابي اعيشك بوهم ..
" نزلي "
قالها غيث بنرفزة ..
نزلت ودخلت البيت .. صعدت داري وما سألت عن احد لا بدر ولا هاجر ..وقفلت الباب ..
قعدت على السرير وفرغت اللي فيني .. دفنت ويهي بالمخدة وبللتها بدموعي ..
حسيت بصداع فظيع .. فتحت الخانة ومسكت علية الدوا واخذت حبة واستلقيت على السرير ومغمضة عيوني ..
سمعت طق على الباب وجملة المعتادة ..
غيث: الهنوف انا غيث ..
مو وقتك ...
لبست الشيلة ورديت رتبت العباة علي .. وبطلت الباب ..
رديت انا لورا .. وهو وقف وسند ايده على مقبض الباب .. وقال ..
غيث: ممكن القى تفسير للي صار ؟؟
نزلت راسي ماابيه يعرف ..
قال بنفاد صبر ..
غيث: قاعد اكلمج انا ...
طالعته لقيت الشرر يتطايرمن عيونه .. خفت ..قلت بارتباك .
الهنوف : قلت لك اني تهاوشت مع اخته ..
غيث: انا مو قصدي على هالسالفة ..
الهنوف : عيل ؟؟
غيث: اشحقة رحتي لهم ..مو منعتج عنهم انا ؟؟
ما رديت عليه .. ما قدرت اصلا ..كان يكلمني بعصبية .
قال بصراخ ..
غيث: آخر مرة اسمح لج تستغفليني .. فاهمة ؟؟
غمضت عيوني ..حسيت بالذل .. بالضعف ..لو ابوي عايش ما تجرأ وصرخ بويهي ...
كمل هو وقال ..
غيث: والمشكلة اني انا وصلتج .. خليتيني اوصلج عندهم بنفسي !!!
رفع صبعه جدامي وقال وهو يهدد ..
غيث: اقسم يا الهنوف .. لو عرفت انج رحتي لهم ولا حتى حاجيتيهم لو بالتلفون رح اتصرف معاج تصرف ثاني ..
قلت ..
الهنوف : انا ما..
قاطعني وقال بصراخ مجنون ..
غيث: ولا كلمة .. مابي اسمع صوتج ...
بط اذني من صراخه .. الصراحة اول مرة اشوفه متنرفز جذي .. مرر ايده على شعره وقال وهو ايده منقبضة ..
غيث: وفوق كل هذا القاه ماسكج يوم ايي .. وين قاعدين احنا ؟؟ تبين تقنعيني انج تهاوشتي ويا اخته ؟؟
تراجعت لورا لأني خايفة يمد ايده علي ..
قال هو يخفض من صوته بس هم معصب ..
غيث: هاذي اول وآخر مرة اسمح لج تستهينين فيني ..لا تخليني اتهور واسوي شي انتي تندمين عليه بالنهاية .. وهذا تحذير وعقبه ما تلومين إلا نفسج ...
وهذا ماكان إلا تفريغ شحنة غضب كانت مكبوتة في صدر غيث ..
وانا كنت المسبب الأول لها ..
طلع وصفع الباب بقوة ...
وخلاني مثل العلبة المعصورة والمقطوطة بالزبالة ..
صراخه وعصبيته تخلي الواحد يخاف ..
يبته لنفسي .. استاهل ...

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــــــــــــــة السادسة والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ


قعدت على السرير متنرفز ... بغيت اذبحها .. طالعت ايدي اللي كانت رح تنمد عليها .. بس الحمدلله اني مسكت روحي .. خلتني اطلع من طوري ..
قمت من السرير وطلعت من الغرفة .. حاسس اني بختنق .. اففففففففف ...بس المشكلة ما اقدر اطلع واخليهم بروحهم..انثبرت قعدت بالكرسي اللي بالصالة.. ومسكت الريموت وقلبت بهالقنوات .. اخبار تبط الجبد ...مسلسلات تييب المرض .. اغاني رايحة فيها .. برامج تافهة ..
يا في بالي المنظر اللي شفتهم عليه يوم ييت اخذ الهنوف ... ماسك ذراعها .. زين مني اني ما ذبحته ..
آآآآخ يا القهر .. طفيت التلفزيون وحذفت الريموت ..ورحت المطبخ اشرب لي عصير ولا ماي بارد يطفي نار اللي بقلبي ...
بطلت الثلاجة لقيت فيها عصير اخذته وقعدت بالطاولة اللي بنص المطبخ .. وشربته دفعة وحدة .. وهم حسيت بالعطش .. رحت الثلاجة واخذت علبة ثانية .. وقعدت بالطاولة ...كنت احاول افتحه ..بس سمعت ..
" غيث "
التفت للباب .. وكانت الهنوف ..
بعد فيج عين تييني ؟؟؟
ما رديت عليها والتفت للعصير وبطلته وشربت شوي ...
قالت ..
الهنوف : آسفة ..
بس ؟؟ هذا اللي قدرتي عليه ؟؟
ماا هتميت لها ..ولا حتى حاولت اهتم ... شربت العصير كله ..وقمت قطيته بالزبالة .. وطلعت من المطبخ
ورديت للصالة ..
سمعتها تقول ..
الهنوف : ما كان قصدي اني اسوي جذي .. بس انا كنت ابي اكلم حمد...
ما خليتها تكمل جملتها .. التفت لها وقلت بعصبية ...اسم حمد كافي انه يثير فيني براكين خامدة...
غيث: لا تييبين طاريه ..
قالت هي بضعف ..
الهنوف : عيل شنو تبيني اقول ؟؟
غيث: لا تقولين شي .. انا اصلا مابي اسمع صوتج ..
وقعدت على القنفة .. منقهر ..
تجدمت هي وقالت ..
الهنوف : قلت لك آسفة ..حطيتك بموقف بايخ بس انا كنت ابي اقولك اني رايحة لهم بس ما تجرأت ..
قلت بدون ما التفت لها ولا اطالعها ..
غيث: الحمدلله ..زين انج عرفتي ..
دام السكوت بينا للحظات ..بعدين هي قالت ..
الهنوف : ماتبي تقبل اعتذاري كيفك ...
لهني وافلتت اعصابي مني .. التفت لها بعصبية وقلت ..
غيث: اكيد بكيفي عيل بكيفج ؟؟؟ احمدي ربج انا للحين ما ذبحتج ويا ..
وسكت ادور تعبير يليق فيه ..بعدين كملت بتوتر ..
غيث: ويا حمد..
مابي اخذ ذنبه فناديته باسمه مع انه يغثني ..
قالت هي بنبرة حزينة ..
الهنوف : انزين ما تبي تعرف انا ليش رحت لهم ؟؟
طالعتها بقهر وقلت ..
غيث: ما يهمني .. ما دامج ما اهتميتي باللي وصيتج عليه ..انا ما يهمني ..
طالعتني شوي بعدين قالت بهدوء قاتل ..
الهنوف : انت تعرف ان انا وحمد ...
طالعتها بنظرة نارية فصححت ..
الهنوف : اقصد ولد الييران في بيتنا القديم .. مخطوبين لبعض .. صارلنا اربع سنين ..
الإسطوانة المعهودة ..تأففت وقلت بضيق ..
غيث: درينا ..تبين احطها بالجرايد بعد ؟؟
جرحتها .. نزلت هي راسها وكملت ..
الهنوف : انا وحمد انفصلنا ...
بغيت اتكلم بهاللحظة لأني ما انتبهت لكلامها ..بس ...
شنو؟؟!!!!!!!
التفت لها وطالعتها مصدوم .. من صجها تكلم ؟؟؟
قالت هي ..
الهنوف : وهذا سبب الهوشة اللي صارت ...بس ..
ولفت عني وراحت فوق ...وخلتني مثل الصنم مصدوم من كلامها ...
عيل هي الحين مو...
غمضت عيوني وبطلتهم اتأكد اني مو في حلم .. يعني ذلف حمد ولا رح يرد ؟؟
امانة تكفووون قولولي صج اللي سمعته ؟؟؟
طرت فوق وطقيت وقلت جملتي المعتادة يوم اطق الباب عليها ..
بطلت الباب وقالت وهي زعلانة ..وقالت ..
الهنوف : خير ؟؟
نزلت راسي منحرج منها وقلت ..
غيث: اعتذارج مقبول يا بنت خالي ..
ورفعت راسي ..لقيتها تطالعني باستنكار وقالت ..
الهنوف : الحين انت المفروض تعتذر مو انا ؟؟؟
قلت ..
غيث: مو مهم ..المهم الحين صج اللي قلتيه تحت؟؟
طالعت الناحية الثانية يعني ان زعلانة ..انا المفروض ازعل مو انتي ...
قالت بغرور..
الهنوف : ئي ...صج ..
مثل الماي البارد انصب ردها علي وبرد قلبي .. الله ..اخيرا ..افتكينا من الهم ...
ابتسمت لا ارداديا .. وقلت ..
غيث: يعني ..حمد ما رح نشوفه مرة ثانية ؟؟
طالعتني شوي بعدين قالت ..
الهنوف : ممكن اسأل سؤال ؟؟
قلت وانا لسة احتفظ بابتسامتي ..
غيث: تفضلي ..
قالت وهي مركزة عيونها علي ...لدرجة اني بعدت نظري عنها ..
الهنوف : انت ليش تكره حمد؟؟
فاجأني سؤالها المباغت .. قلت بدون ما ارفع عيني ..
غيث: اقدر احتفظ بالأجابة لنفسي؟؟
وابتسمت في ويهها ومشيت ... الصراحة بغيت اقولها السبب بس حسيت انه مو وقته ..
دخلت داري وانا مستانس ..صج اني ما نسيت اللي صار بس خلاص المسامح كريم .. سمعت صوت موبايلي ...لقيته جراح ..غريبة !!!!
غيث: هلا ..جراح..
ياني صوته كأني يركض ... كان ياخذ نفس بين الكلمات ..
جراح: غيث ..سارة..سارة ..تولد ..
وقفت على ريولي ..قلت ..
غيث: تولد ؟؟؟ بس هي في الشهر السابع ..
جراح: ادري .. ما ...لحظة ..
وتكلم مع احد ..بعدها انقطع الخط...
ياويلي اشفيها سارة ؟؟؟
الحمدلله اني كنت مبدل هدومي .. بسرعة البرق اخذت الموبايل والمفتاح ..نزلت تحت وانا انادي هاجر والهنوف ..طلعت لي الهنوف ..شافتني مرتبك قالت ..
الهنوف : خير غيث؟؟
التفت لها وانا ماسك مقبض الباب وقلت ..
غيث: انا رايح مشوار ضروري وراد ان شاء الله .. دقي علي إذا صار شي اوكي ؟؟
وطلعت ما نطرت جوابها ..ركبت السيارة ..وبالطريج تذكرت ..أي مستشفى ؟؟؟ ما اخذت العنوان ..طقيت راسي ..
مالي إلا خالد ..دقيت عليه وسمعت ازعاج ..سألته ..
غيث: انت وينك فيه ؟؟
قال وهو يصرخ يبيني اسمعه ..
خالد : انا بالمستشفى .. تعال بسرعة ..
قلت وانا ابعد التلفون شوي عن اذني ..
غيث: ادري ..بس أي مستشفى ؟؟
قال خالد بعصبية ..
خالد : بالله عليك يعني الحريم إذا بيولدون وين يروحون ؟؟
استغربت ...اشفيه معصب؟؟
صكيت عنه ورحت للمستشفى الولادة المشهورة بالكويت .. بركنت السيارة ..وبسرعة رحت الأستعلامات وسالت عنها .. ودولوني .. لما وصلت شفت خالد واقف يم جراح وامه وابوه ..سلمت عليهم ..ووقفت يم خالد ..قلت بصوت واطي ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غيث: اشلونها ؟؟
ما طالعني خالد وقال ..
خالد: حالتها صعبة شوي ..لا تنسى انها بشهر السابع ..
تنهدت مع منصدم .. سارة مو اول محدة تولد بالشهر السابع ..
طالعت جراح ..كان حاط راسه بين ايدينه .. وساكت ..
بعد ساعتين .. طلع الدكتور وقال وهو مبتسم ..
الدكتور : مبروك ..ولد ..
ابتسمت بفرحة .. طالعت جراح .. شفته مبتسم ابتسامة باهتة ..حرام شكله تعبان .. دخل جراح وامه ..وبقينا انا وخالد وابوه ..باركنا حق بعض .. وبعدها دخلنا لسارة ..إلا كانت صاحية ..
قلت ..
غيث: حمدلله على السلامة ..
قعدنا كلنا ..جراح كان عند راسها .. وامه يمه ..وانا وخالد عند طرف السرير .. وابوه يم خالد ..
بعد دقايق استأذن ابو جراح واخذم معاه مرته ..
قال خالد ..
خالد: ها شنو بتسمونه ؟؟
الفت جراح وقال ..
جراح: امممم..ماادري ..
ولف لسارة وقال ..
جراح: اشرايج ؟؟
طالعتني سارة وقالت ..
سارة: نسميه غيث ..
بطلت عيوني وقلت ..
غيث: شنو ؟؟؟
وابتسمت سارة في ويهي ابتسماة تأكيد .. قلت وانا اضحك ..
غيث: صدقتوا انتوا ؟؟؟ كنت امزح معاكم ذاك اليوم ..
قال خالد ..
خالد: حلو اسم غيث ..يمكن يطلع احسن من خاله .
وطالعني بخبث .. قلت باستنكار ..
غيث: ليش اشفيني انا مايطلع علي ؟؟
قالت سارة..
سارة: انا قلت لجراح إذا ولد بنسميه غيث ..وإذا بنت نسميها شريفة ..
طالعتهم مصدوم.. بعدين طالعت خالد لقيته مبتسم .. وجراح بعد ..
اسم امي كافي يثير فيني عواصف مالها حدود ..
نزلت راسي بألم ..وقلت وانا اقوم ..
غيث: اللي تشوفونه ..عن اذنكم ..
وطلعت .. سمعت صوت خالد يناديني ..التفت له وانا اجاهد دمعة لا تنزل مني سهوة .. قلت ..
غيث: نعم ؟؟
تجدم مني وقال ..
خالد: وين ؟؟
قلت اتحجج...
غيث: بروح البيت البنات بروحهم ..
خالد : انزين تو الناس ..
قلت مصر ..
غيث: لا خالد ..الساعة عشر ونص .. وين تبيني اخليهم وهم بروحهم ؟؟
طالعني خالد شوي ..بعدين قال ..
خالد : زعلت ؟؟
ناظرته .. وبعدين تنهدت بضيق .. وقلت وانا منزل راسي اكابد دمعتي ...
غيث: لا ..
مسك خالد ذقني وقال ..بحنان..
خالد : ماابيك تزعل من اييبون طاري امك .. تراك تطلع شين لما تزعل ..
طالعته ونزلت دمعة خفيفة على خدي ..مسحها خالد .. وقال وهو يضمني ...
خالد: تراني مااتحمل اشوف دمعة من عينيك ..
كلماته خلتني ادفن ويهي بصدره انشد الدفء.. رفعت راسي بعدها وقلت وانا مبتسم ..
غيث: امي حية يا خالد .. حية فيك .. لو الف الدنيا كلها ما القى اخ مثلك .. انت ابوي وامي وحياتي ..
ابتسم خالد وقال بمرح ..
خالد: ادري .. اعرف نفسي ..ماله داعي تعلمني ..
طقيته على كتفه ع الخفيف ..وقلت ..
غيث: يا شين الثقة ..
وسلمت عليه وطلعت من المستشفى ..وانا انسان غير ..صج اني تضايقت من سمعت اسم امي ..امي اللي احس بغربة لما اسمع اسمها ..او احد يتكلم عنها .. امي اللي ما شفتها إلا بالصور .. وعانيت المر بس عشان انا ولدها ..وهذا اللي خلاني اتعلق فيها مثل الصمغ .. ما اعتقد اني في يوم رح انسى اني ولد شريفة اللي هي بعد عانت اشد مني .. وانا ييت على هالدنيا اكمل اللي عانته .. بس الحمدلله حالتي الحين احسن ..
شغلت السيارة وتحركت وانا استغفر ربي واذكره واشكره بعد على هالنعمة اللي انا فيها ..
وصلت البيت .. لقيت الهنوف بالصالة وهاجر وياها ..وقفوا لما شافوني ..
غيث: السلام عليكم ..
الهنوف + هاجر : وعليكم السلام..
تجدمت مني هاجر ..وقالت ..
هاجر : وينك ..خرعتني اول مرة تطلع هالحزة ؟؟
ابتسمت بامتنان لله سبحانه اللي غير البنت هاذي 180 درجة .. قلت وانا احط ايدي على جتفها واقربها مني ..
غيث: افرحي صرتي خالة ..
طالعتني متفاجأة وقالت بعدم تصديق ..
هاجر: صج !!!!!
هزيت راسي بايجاب ..ففرحت وطارت للتلفون تكلم سارة.. تبعتها بنظري ..ياحليلها ..
"مبروك"
التفت للهنوف ..لقيتها تبتسم ..قلت وانا اتجدم واقعد على القنفة ..
غيث: الله يبارك بعمرج ..
قعدت هي ..وقالت ..
الهنوف : سموه ؟؟
غيث: ئي .. غيث ..
قالت وهي تبتسم وتطالع هاجر ..
الهنوف : اسم حلو ..
استانست ..خل استهبل عليها ..
غيث: والله ؟؟
انتبهت لي وطالعتني ..وقالت بجدية ..
الهنوف : الأسم حلو ..
قلت بغرور ..
غيث: ادري ان الأسم حلو ..مو انا صاحبه ؟؟
قالت وهي تقوم ..
الهنوف :ومن الغرور ما قتل ..
وراحت المطبخ ..ابتسمت ...الله يحنن قلبج علي يا بنت خالي ..
*****************************
مرت شهر الحين على ولادة غيث حبيبي .. الصراحة ماخذ من غيث وايد .. بياضه وشعره البني .. مسكت ايده الاعبه .. دش علي جراح وقال وهو يبتسم ..
جراح: السلام عليكم ..
وفسخ غترته ..
التفت له وانا ابتسم وقلت ..
سارة: وعليكم السلام ..
تجدم وقعد يمي واخذ غيث عنده وقال ..
جراح: اشلون غيوثي حبيبي ؟؟
ورفع غيث فوق ..وقلت انا ..
سارة: الحمدلله .. اشلون بو غيث ؟؟
التفت لي وقال ..
جراح: بو غيث بخير مدام شاف ام غيث ..
ابتسمت بخجل .. الصراحة بديت احبه .. الهدنة اللي بينا خلتنا نتقرب من بعض .. ومعاه حق ..انا ما عندي دليل واحد يثبت ان جراح كان له سوابق بسوالف الشباب البطالية .. الله يديم علينا الفرحة ...
قال جراح وهو يحط غيث على السرير ..
جراح: انا بروح اتسبح ..
والتفت لي وقال .
جراح:شنو الغدا ؟؟
خل استهبل عليه .. قلت وانا اسوي روحي منصدمة ..
سارة: غدا ؟؟؟
طالعني شوي يبي توضيح ..بعدين قال بتوسل ..
جراح: تكفين لا تقولين ماكو غدا ؟؟
شكله تحفة وهو يترجاني .. كافي اربعة اشهر الأولى من زاوجنا اكلنا من المطعم او الخدامة ..وجراح ما يحب لا هذا ولا ذاك .. بس المسكين تحمل ..
قلت وان اضحك على شكله ..
سارة: لا في في .. روح تسبح ..
طالعني بنص عين وقال ..
جراح: تقصين علي ها ؟؟ هين ..انا اوريج ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واخذ الفوطة وفتح الكبت واخذ ملابس ودخل الحمام عزكم الله .. لفيت لغيث ابي اشيله بس لفت انتباهي صورة على الأرض .. تقربت منها وشلتها ..
مــ... مستحيل ...
هذا جراح وهــ....
هاذي هاجر ...
اختي هاجر ..
شنو تسوي مع جراح ؟؟؟
تجمعت الدموع في عيوني ... جراح وهاجر !!!!
ما ادري كم من الوقت مر وانا ..وانا اتأمل الصورة ..
سمعت صوت جراح يقول..
جراح: انتي لسة هني ؟؟
التفت له وكان ينشف شعره .. طالعني ولما شاف الدموع في عيوني ..قال ..
جراح: سارة ... اشفيج ؟؟
تجدمت منه بعصبية وحقد ..وقطيت عليه الورقة .. طاحت بالأرض ..طالعني باستناكر وغرابة وشال الصورة ولما دقق فيها انصدم .. بعدها طالعني .. فقلت بصراخ ..
سارة: يا الحقير .. يا النذل .. ما لقيت إلا اختي ؟؟
مد ايده يبي يحطها على جتفي فقلت وانا ابعدها بعصبية ..
سارة: وخر .. لا تلمسني .. انا الغبية اللي صدقتك .. يا الخسيس ..
وطحت على الأرض ابجي ..
المشكلة اني حبيته ... حبيته ... غطيت ويهي بايدني واطلقت لدموعي العنان .. نزل هو لمستواي وبعد ايدي بالغصب وقال وهو ماسك ذقني ..
جراح: سارة .. انا مــ...
دزيته بعيد عني .. وقلت ..
سارة: انت شنو؟؟ انت شنو ؟ ؟ انت واحد لعاب ومغازلجي تلعب على بنات الناس ...
راح صوتي فطلع ضعيف ..بس كملت ..
سارة: مالقيت اللي اختي حرام عليك ... حرام عليك ...
وصرخت بكل صوتي ..
سارة: طلقــــــــــــــني ..
انصدم جراح بس قال ..
جراح: سارة صدقني مو انا اللي بالصورة ..
قلت باستهزاء بس بعصبية ..
سارة: لا تقولي ركبوا ويهك بالصورة ..بالله عليك من له مصلحة يدمر اللي بينا ؟؟
سمعنا صوت غيث يبجي .. ومع بيجه صوت جرس الباب يدق ..
كملت .. وقلت ..
سارة: اصلا ما كان في شي بينا .. فلا تحاول تقص علي اكثر من جذي .. طلقيني بهدوء وانا رح اتستر عليك وما اعلم احد ..
قال يدافع عن نفسه ..
جراح: سارة ينيتي انتي؟؟ اي اقص عليج اي اتستر عليك .. مو انا اللي بالصورة صدقيني .. مو انا .. هذا ..
دخلت الخدامة وقالت ..
الخدامة : بابا .. هزا بابا فيصل يبي انت..
التفت له جراح بعصبية وقال ..
جراح: قولي له مابي اشوفه ..
الخدامة : بس هو قول يبي ضروري ..
تأفف جراح وطلع ...
قمت واتجهت للكبت وطلعت ملابسي وحطيتهم بالجنطة بعدها ناديت الخدامة وقلت لها اطلعهم من الباب الخلفي .. التفت لغيث وشلته وعطيته للخدامة الثانية .. وطلعت من الغرفة .. نزلت السلم .. سمعت صراخ .. اعتقد قاعدين يتهاوشون .. مريت يم الصالة والحمدلله الستارة تغطي بعدت شوي وشفت جراح واقف وجدامه فيصل ..
توأم!!!!!!
الحين عرفت .. فيصل هو اللي ...
بس صوت جراح قطع تفكيري ..
جراح: فلوس ما عندي .. انسى ...
كان فيصل شكله تعبان .. وماسك ايد جراح يترجاه ..وجراح يبعده ..
فيصل : تكفى يا خوي .. عطني وهاذي آخر مرة ايي عندك..
قال جراح بعصبية ..
جراح: قلت لك ولا فلس .. ارحم نفسك حرام عليك اللي تسويه فينا وفي روحك.. شوف المخدرات وين وصلتك ؟؟
مخدرات ؟؟؟
كمل جراح وقال ..
جراح: آسف فيصل ما اقدر اساعدك ..
والتف عنه ومشى ياي عندي .. بس .. شفت فيصل يتلفت حواليه .. واستقر على جرة تعتبر من تحف البيت ..مسكها ..وتجدم لجراح ..
صرخت بأعلى صوت ..
سارة: جراااااااااااااح..
طالعني جراح وتفاجأ مني ..لما شافني اطالع ورا التفت هو .. بس سبق السيف العذل .. هوى فيصل بالجرة على راس جراح اللي طاح على طول على الأرض دون حراك ...
رديت ورا من الصدمة ..وانا اشاهق .. جراح ...جراح ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شافني فيصل .. وتجدم مني .. وشكله يبي فلوس ..ما قدر ياخذ من جراح يا عندي .. خفت انا ..وركضت بسرعة فوق وهو وراي .. دخلت الغرفة ابي اصك الباب بس هو كان اسرع ودفع الباب ..
الدفعة خلتني اطيح على الأرض .. زحفت لورا ..وهو دخل الغرفة ..
انا هني خلاص .. شكلي ميتة .. اكيد بيذبحني مثل ما ذبح جراح .. مسكني من ذراعي .. وانا انتفض ..
وقال بصوت مخيف ..
فيصل : وين تحطون فلوسكم؟؟
العادة جراح ما يحط فلوس في البيت .. الناس اصلا ماقامت تحط فلوسها في البيت ..
مو وقته افكر جذي ... هزني بقوة لما ما سمع ردي ..وقال ..
فيصل :وين فلوسكم ؟؟
قلت بخوف ..
سارة: ماادري ..ماادري ..
دزني بقوة وطحت على الأرض ..راح للكبت وبطله ..ونثر الملابس لما وصل لعلبة ذهبي ومجوهراتي ..
بطلها وطالع اللي داخل بعدها التفت لي وقال ..
فيصل :ماادري ها؟؟
غمضت عيوني وقلت ودموعي تنزل ..
سارة: خذ اللي تبي .. بس روح الله يخليك ..
تجدم مني وسحبني لعنده ..وقال بخبث ..
فيصل : بهالسهولة هاذي ؟؟
طالعته مو فاهمة قصده .. وابتسامته تزيد .. وقرب مني .. حاولت اسحب ايدي بس هو كان اقوى .. لما شفت ان خلاص رحت فيها .. صرخت باعلى صوتي .. بس اللي سمعته مو بس صراخي ..كان طيحة قوية ..
بطلت عيوني ..لقيت فيصل طايح ...وجراح واقف يتنفس بسرعة ... طالعني .. بعدها ..غمض عيونه ..وطاح .. طاح قلبي مع طيحته .. تجربت منه .. وهزيته بقوة .. ماكو رد ..
سارة: جراح الله يخليك ..رد علي ..جراح ...
طقيته بقوة اكبر ..ماكو جواب .. والمشكلة انه ينزف ..
الله يخليك جراح لا تروح ...
تزلزل قلبي هالفكرة .. وبسرعة البرق رحت للتلفون ودقيت على الأسعاف ...
وقعد يمه احاول اصحيه ودموعي على خدي ...
وادعي ربي انه ما يموت ...
وصل المسعفين واخذوه ..
*******************************
بطلت عيوني بتعب ... راسي يعورني .. جني داعم طوفة ...آآآخ... رديت غمضتهم من الألم ...حاولت احرك ايدي بس مو قادر شي مانعها ..بطلت عيوني والتفت لأيدي ببطء بقيت سارة ماسكتها ونايمة عليها ..
ناديتها بضعف ..
جراح: سارة..
بالكاد ينسمع صوتي ... وشكله ما رح تسمعه .. حركت ايدي من تحتها ببطء وهدوء ..بس هي حست ..قامت وطالعتني .. وابتسمت بفرح ..
سارة: صحيت ؟؟؟
ابتسمت لها وانا اسند راسي بالمخدة ..
جراح: ئي .. من متى وانا هني ؟؟
قامت هي وقعدت يمي على السرير وقالت ..
سارة : من اسبوع ...
بطلت عيوني ..من اسبوع !!!!!
كملت هي ..
سارة: حمدلله على السلامة ..
طالعتها وقلت بتعب ..
جراح: الله يسلمج ...
وسكتنا ... بعدها بغيت اقول بس قلنا بوقت واحد ..
جراح: آسف عـ....
سارة : راسك اشــ...
وسكتنا .. قلت لها وانا ابتسم..
جراح: اشبغيتي تقولين؟؟
ابتسمت هي وقالت..
سارة: راسك اشلونه الحين ..لسة يعورك ؟؟
قلت وانا احط ايدي على الشاش ..
جراح: يعورني بس بيخف ان شاء الله ..
طالعتني هي شوي ..او بالأحرى تتأملني .. بعدين قالت ..
سارة: امك وابوك كانوا هني قبل شوي ...بس راحوا ..
طالعتها وقعدت اتأملها ..بعدين قلت ..
جراح: وانت قاعدة بالبيت بروحج ؟؟
هزت راسها بالنفي وقالت ..
سارة: انا ما تحركت من هني ..
فاجأتني .. طالعتها منبهر .. هاذي سارة اللي تكرهني وما تطيق مني كلمة .. عيل بخلي فيصل يكفخني على راسي كل يوم ...
قلت لما تذكرت فيصل وانا منزل راسي ..
جراح: سارة .. آسف على اللي سواه فيصل ..هو..
قاطعتني وقالت ..
سارة: ليش ما قلت لي ان عندك توأم ؟؟
بطلت عيوني منصدم ..وقلت ..
جراح: ليش ما تدرين ان فيصل توأمي ؟؟
سارة: ادري ان عندك اخ بس ما ادري انه توأمك ...
كملت هي وقالت بصوت خافت ..
سارة: آسفة على الأتهامات اللي وجهتها لك بدون دليل .. لما شفت فيصل عرفت ان هو اللي ياني الجامعة واللي كان يغازل بناتها ..
بعدها التفت لي وقالت بعتاب ..
سارة: بس ليش ما قلت لي انه كان هو واختي ...
وسكتت .. نزلت راسي انا ..وقلت ..
جراح: ماقدرت .. افضح اخوي وافضح اختج .. خبيتهم عندي عشان اهدد فيصل فيهم ويترك السم اللي يشمه .. بس ها ما زاد الطين بلة ..
ابستمت هي وحطت راسها على صدري وقالت ..
سارة: ابي اقولك شي ..
قلت وانا امسح على راسها فوق الشيلة ..
جراح: قولي ..
بعدت راسها وقالت وهي تطالع عيوني ..
سارة: احبــــــــك


يتبع<<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة السابعة والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

"اشفيك ؟؟"
انتبهت لصوته وطالعته ..واقف فوق راسي قلت وانا ابعد نظري عنه واتنهد ..
غيث: ما كو شي ..
قعد هو بعد ما عطاني جلاص عصير .. قال ..
عمر: تفكر بشي ؟؟
مو قلت لكم ساحر...نزلت الجلاص وقلت وانا عيوني بالأرض ..
غيث: تبي الصج ؟؟ ئي
عمر: ممكن اعرفه ؟؟
طالعته وقلت ..
غيث: انا ما قلت لأحد اللي بقولك اياه الحين ..
طالعني باهتمام وقال وهو يحط الجلاص بالطاولة ..
عمر: اشصاير ؟؟
غيث: تذكر الحادث اللي قلت اياه ..الحادث اللي بغيت انسجن بسبته ؟؟
قال ..
عمر: اكيد ..وهو شي ينسي ؟؟
معاك حق ..شي ينسي ؟؟
اعقبت ..
غيث: والنذل اللي كان وياي ؟
قال بلوعة جبد ..
عمر: محمد ؟؟!!
ولأني ما بي اوسخ لساني باسمه قلت ..
غيث: ئي ..هو .
عمر: اشفيه ؟؟
غيث : ياني الشركة ..
طالعني مصدوم وقال ..
عمر: من صجك ؟؟
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
غيث: شفت فوق شينه قوات عينه ..
قال عمر وهو لسة مصدوم ..
عمر: ياك يعتذر ؟؟
ضحكت ..الصراحة نكتة ..محمد يعتذر؟؟
استغرب هو وقال ..
عمر: شلي يضحك ؟؟
قلت وانا احاول انهي موجة الضحك اللي اعترتني ..
غيث: شر البلية ما يضحك .. تدري اشحقة ياي ؟؟ يايني عشان يرشيني واطلع من المناقصة ..
بطل عيونه عمر ..وقال ..
عمر: صج ما يستحي .. وانت اشقلت ؟؟
قلت وانا ارشف رشفة من العصير ..
غيث: طردته ..
قال بكره ..
عمر : احسن ... كنت ذبحته بعد وفكيت الأمة منه ؟؟
طالعته بمكر ..
غيث: بفككم منه ..بس مو الحين ..بلعب عليه ارخي الحبل ليما يخنق نفسه بنفسه ...
طالعني عمر بجدية وقال ..
عمر: لا تبلش روحك وياه .. خلك عنه هو رح يطيح في شر اعماله ..
ابتسمت له وقلت باستهبال ..
غيث: تخاف علي ؟؟
حاس فمه وقال بنص عين ..
عمر: لا تستانس .. بس عشان لا يقولون عني رفيج السوء ..
طقيته على جتفه ع الخفيف وقلت ..
غيث: مالت عليك .. وانا اللي قلت عمر يحبني ..
قال وهو يقوم من مكانه ..ويبطل التلفزيون ...
عمر: حبك برص .. شحب فيك ..ما تقولي ؟؟
ابتسمت وقلت ..
غيث: ادري انك تحبني بس ما تقول ..
طالعني شوي باستخفاف وضحكت من نظراته ..والتفت يطالع التلفزيون .. استقر عمر على قناة وانا ما انتبهت كنت افكر بنفسي ..او بالأصح بالأحداث الي صارت لي طول هالسنة .. والهنوف ...آآه يا الهنوف ..خلاص انتي صرتي ملكي .. بتزوجها ..وانسى الأيام الفرقى اللي تعبتني ...
انتبهت للتلفزيون مطفي .. وعمر يطالعني باهتمام ..
قلت ..
غيث: اشفيك ؟؟
قعد يمي بعيد شوي وقال ..
عمر: انت اللي اشفيك ؟؟ كل سرحان وتفكر ..ممكن اعرف شلي تفكر فيه ؟؟
قلت استهبل عليه ..
غيث: مو تقول انك ما تحبني ؟؟
قني عمر بالريموت الكنترول مال التلفزيون على راسي ..وقال ..
عمر: قول اخلص ..
ضحكت انا وقلت وانا امسك مكان الطقة ..
غيث: خلاص ..خلاص .. وينه اسامة بن لادن عنك ؟؟
قال بعصبية شوي ..
عمر: غيووث ؟؟
غيث : خلاص خلاص بقول ... كنت افكر اني ..اني ..
قاطعني عمر وقال..
عمر: تتزوج ...
بعض المرات اكاد اجزم انه يمارس الشعوذة .. الصراحة انصح انكم تبون تعرفون مستقبلكم تييون عنده ..
قلت وانا منبهر فيه ..
غيث: انت شيصيرلك ديفيد كوبر فيلد؟؟
ابتسم وقال ..
عمر: دايفيد كوبر فيلد العاب خفة مو سحر .. بعدين هذا يسمونه تخمين ...
طالعته ببلاهة وقلت ..
غيث: تخمين ؟؟!!! كل هذا تخمين ؟؟؟ عيل لو اكيد شنو بتسوي ؟؟؟
عمر: قول لا إله إلا الله ..لا تصكني عين ..
لفيت ويهي عنه وقلت اكلم نفسي ..
غيث: من زينك عاد ..
ما حسيت إلا قرصة منه ..وقال ..
عمر: عشان تحترم نفسك مرة ثانية ..
وسوا روحه زعلان .. حتى الزعل ما يعرف .. تقربت منه وقلت وانا ابوس راسه ..
غيث: ها وهاذيي بوسة على احلى راس ..
وقلت مرة ثانية احاجي روحي ..
غيث: هالكبر راس ؟؟؟
وطالعني نظرة نارية بغى يذبحني فقلت استسمح منه ..
غيث: خلاص خلاص .. يا كلمة ردي في محلج ...
ودزني ع الخفيف وقال ..
عمر: كمل ...
قلت ..
غيث: شكمل .. بس كاهو عرفتها ..
بعيدن انتبهت وقلت ..
غيث: ئي ..صج انت شدراك اني افكر بجذي ؟؟
طالعني وقال بخبث ..
عمر: سر المهنة ...
قلت باستخفاف وانا اشرب العصير اللي جدامي ..
غيث: الله والمهنة عاد ..
طالعني باستنكار وقال مطنش جملتي الأخيرة ..
عمر: وازيدك من الشعر بيت ..تبي بنت خالك ...
فجأة حسيت ان العصير ما اتخذ مجراه المعتاد ..وقف في مجرى الهوا ...فرد طلع مرة ثانية بس على سعال متتابع ... خلاني اغص حسبي الله على ابليسه ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طقني عمر على ظهري وهو يضحك ويقول ..
عمر: صحة ..صحة ..
بعد ما هدأت نوبة الكحة اللي يتني .. التفت له وقلت باستغراب وجدية ..
غيث: اشدراك ؟؟؟
طالعني بابتسامة ..وقال ..
عمر: انت ما تشوف عمرك يوم تكلمني عنها .. ويهك يصير احمر ..وعيونك ما تخلو من الجاذبية .. وتقعد تسرح .. وانا ما سألتك شلي مخليك تسرح إلا وانا باصم بالعشرة انها بنت خالك ..بس حبيتك تتكلم وتفرغ اللي بداخلك ..
طالعته مبهور ومذهول بنفس الوقت ..لهدرجة مشاعري فاضحتني ؟؟؟
كمل وقال ..
عمر: تزوجها كافي انك حرمتها من حمد خطيبها ..
قلت باستنكار..
غيث: انا حرمتها ؟؟ هي ما تبيه ..وهي اللي طلبت منه انه ينفصلون ..
قال بهدوء ..
عمر: ئي بس منو اللي كان يمنعها من انها تروح عندهم ولا حتى تكلمه بالتلفون ..؟؟؟
قلت باندفاع ..
غيث: هو مو محرمها عشان تكلمه وما يجوز اصلا ..
عمر: يعني انت اللي محرمها ؟؟
قلت وانا متخذ وضعية الدفاع ..
غيث: على الأقل اختي موجودة بينا وثانيا انا ولد عمتها ..هو شنو بالنسبة لها عشان تكلمه؟
عمر : خطيبها ...اقصد كان خطيبها .. بعدين سواء كنت ولد عمتها ولا حتى ان شاء الله ولد عمها ..هذا ما يمنع انك تظل غريب عنها ..بعدين تعال اختك ليما بتظل قاعدة عندك ؟؟ ما رح تتزوج يعني ولا رح ترد كل الخطاب عشان تقعد وياك انت وبنت خالك ليما تتنازل حضرتك وتتزوجها ؟؟؟ وثانيا اختك مو محرم لها ... ارحم البنت ولا تأخر زواجك منها كافي ان قلبها مكسور ...
افحمني... صح كلامه ..
قمت وانا معزم خلاص وانا اخطبها ... ما يخلص هالأسبوع وإلا وحنا متزوجين ...
********************************************

مستلقي على السرير بيتنا بعد ما طلعت من الستشفى .. قعدتي في البيت دامت يومين ..مر في بالي اللي صار ..لما طقني فيصل طحت على الأرض وانا شايف سارة ..بس فيصل غطى علي شفتها يلحق سارة فوق ..بس راسي يفتر..غبت عن الدنيا لدقايق تقريبا .. ورديت مرة ثانية لعالم الواقع.. جاهدت جهاد عشان اقوم .. وتسند على كل شي واي شي جدامي ..ليما صعدت فوق .. سمعت صراخ سارة ..وقفت عند الباب وشفته ماسك ايدها وهو يسحبها اكثر .. ما استبعد هالشي من فيصل .. دخلت الغرفة .. وطقيتها في مكان حساس في راسه ..لما طاح طحت وياه وبعدها ما حسيت بشي ...
دخلت سارة ومعها صينية الأكل ..قعدت على السرير وحطتها جدامي ..
جراح: الله .. سارة بجلالة قدرها مثل ما يقولون اخوانا المصريين يايبة لي اكل ؟؟
قعدت يمي ..وقالت
سارة: اكل بالعافية ...
جراح: من قلبج ؟؟
طالعتني وقالت بعفوية ..
سارة: اكيد ..
ابتسمت لها ..بديت آكل وخليتها تشاركني الأكل .. سألتها ..
جراح: إلا وينه غيث ؟؟
سارة: عند عمتي تحت ..
امي صارلها يومين عندنا من اول ما طلعت من المستشفى .. ابتسمت لهالطاري وقلت ..
جراح: يا حليلها امي ... صج المصايب تقوي الأنسان..
قالت هي ..
سارة: الضربة اللي ما تقتلك تقويك ..
لفت انتباهي شي كنت ابي اسأله لسارة من زمان ..
جراح: إلا صج سارة.. غيث اخوج من ابوج ؟؟
سارة: ئي ..ليش توك تدري ؟؟
جراح: لما يبتي غيث ... ولما قررنا نسميه غيث حسيته زعل .. حتى انصدمت لما قلتي اسم امه ..وانا اعرف ان امج اسمها هيا ..
تعدلت في قعدتها وقالت ..
سارة: ابوي الله يرحمه تزوج ام غيث على امي .. وبعد ما ماتت امه يابه عندنا وامي ما رضت فيه في البداية بس اقتنعت ...
اها .. يعني السالفة جذي ...
انا وسارة مشتركين في شي واحد ...لا انا اعرف عن اهلها حيل ولا هي تعرف عن اهلي حيل .. خلافاتنا نستنا هالشي .. بس الحمدلله رجع كل شي لمكانه ..
العصر قمت من السرير وطلعت اتمشى في البيت .. سارة عند اهلها وامي الله يخليها لي مع غيث شاغلها وملهيها .. ليش ما اطلع واشم هوا ؟؟؟
اخذت مفاتيحي وانا ادري بنزف بسبته .. وطلعت من البيت وامي ما تدري ..وركبت السيارة ومشيت ..
في بالي شي واحد .. وصلت المكان وصفت سيارتي ..ودخلت المركز... مركز علاج المدمنين .. فيصل من بعد ما طحت انا ودوه المركز غصب ..
سألت عن مكان غرفته .. مشيت في الممر وانا ادعي ربي ان يسهل مهمتي على خير ..
طقيت الباب بعد ما تيقنت من رقم الغرفة .. فتحت الباب ..لقيته قاعد جدام الدريشة يطالع برة .. التفت لي ولما شافني انصدم .. كان لابس لبس المخصص للمركز ..
الحين وقف فيصل وقال..
فيصل: ياي تتشمت ؟؟
صدمني رده .. فقلت اوضح بس بهدوء..
جراح: قصدك اتطمن عليك..
سكتنا ..بعدها قلت ..
جراح: ما تبيني ادخل ؟؟
لف ويهه عني وما رد .. هاذي اشارة رضا ..ودخلت وصكيت الباب وراي .. وقلت ..
جراح: فيصل ..ممكن اسألك سؤال ؟؟
مارد علي واعتبرتها للمرة ثانية اشارة رضا وقبول ...فقلت ..
جراح: انت ليش سويت كل هذا ؟؟
التفت لي هالمرة بس بويه غير ..قال بحزن..
فيصل : شنو تبي تعرف ؟؟؟ تبي تعرف اني انا سويت كل هذا إلا عشان اكسر الروتين اللي حطيتوني فيه .. والمقارنة اللي دايم تذبحني فيها ..
استغربت وقلت ..
جراح: مقارنة ؟؟
فيصل : ئي مقارنة .. جراح احسن منك ..ليش ما تطلع على جراح؟؟؟ انت ما تشوف اخوك اشلون صاير ؟؟ وإذا صارت مصيبة قالوا فيصل سواها ...مو حرام عليكم ..
وقال بصراخ بط اذني ..
فيصل : مو حرام؟؟؟
غمضت عيوني من صرخته..وكمل هو ..
فيصل: وكل ما احاول انسى اللي يقوله الناس القى نفسي في دوامة كلامكم القاتل ..
وطالعني وقال ودموعه تتجمع في عيونه ..
فيصل : انا بشر ..بشر احس ...لي قلب .. لي قلب ينبض ... بس ذبحتوه ..ذبحتوه بكلامكم ..
تقربت منه بس هو قال..
فيصل : مابي شفقة من احد ..وبالذات انت ..
لهدرجة كارهني ؟؟
قلت ..
جراح: فيصل .. انا اخوك وبتم اخوك .. خلنا من اللي صار ..وابدأ صفحة جديدة ..
ابتسم باستهزاء ..
فيصل : صفحة جديدة ؟؟ وين ابدأ صفحة جديدة وانا محكور هني ؟؟؟
انهار على السرير .. تجدمت وقعدت يمه وانا متردد .. حطيت ايدي ظهره وسحبته عندي .. خليته يبجي على صدري .. ما اقدر اوصف لكم مشاعري .. تجمع الدمع بعيوني بس قلت اجاهد هالدموع ..
جراح: ان شاء الله تقدر تتعالج وصدقني انا بكون معاك بكل خطوة ليما الله يكتبها لك توبة ..
الحين عرفت ليش سوى كل هذا ؟؟
رفع راسه وقال ..
فيصل : سامحني يا جراح ..والله العظيم ما كان قصدي اللي سويته ..
ابتسمت في ويهه وقلت ..
جراح: لو تذبحني تمون ..
ابتسم هو وتعانقنا ...
يا حلاة لما يكون لك اخ ...
**************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
" تتزوج؟؟؟"
قلت هالكلمة لغيت الواقف جدامي .. وانا مو مصدق اللي سمعته ...
قال هو..
غيث: ليش حرام ؟؟
قعدت على الكرسي وقلت ..
خالد : لأ بس يعني غريبة .. مو كنت رافض الزواج قبل ؟؟
قعد يمي وقال ..
غيث: ما كنت رافض كنت مأجل الموضوع ..ها شقلت ؟؟
قلت وانا احط ريل على ريل واسند ظهري على الكرسي ..
خالد: شقلت بعد ..تزوج احد قاضبك ؟؟؟
طالعني بعدين قام .. حسيته زعل .قلت وانا امسك ايده ..واقول ..
خالد : خلاص خلاص .. اففف انت محد يتغشمر وياك ؟؟
سحب ايده وقال بعصبية شوي ..
غيث: وانت شايف الموضوع يستحق الغشمرة ؟؟
طالعته منصدم اول مرة يكلمني جذي ..قال هو لما انتبه لروحه ..
غيث : آسف خالد ..رفعت صوتي عليك ..بس ياخي انت مو حاس باللي احس فيه ..
قلت بخبث ..
خالد: لهدرجة ميت عليها ؟؟
طالعني وقال وهو يقعد ..
غيث: عشان جذي يايك ابي اقولك اني بتزوجها ..
قعدت انا وقلت ..
خالد: انزين .. اخطبها ..والباجي علي ..
طالعني وقال ..
غيث: بس مايصير اروح ادرعم عندها واقول لها والله ابيج حليلتي يا الهنوف ..
ضحكت على اسلوبه وقلت ..
خالد: خلاص بخلي ابرار تروح لها وتعلمها وتاخذ موافقتها ..اشتبي بعد ؟؟
قام غيث فرحان وقعد يحبب فيني ..ليما قلت .
خالد : بس خلاص ..ما تسوى علينا كلمة قلناها ..
قعد على ريولي وقال وهو يلعب في شعري .. هالحركة يسويها لما كان صغير ويبي مني شي ..
قلت وانا ادزه ..
خالد: قوم قوم .. شايف روحك خفيف ويا ويهك؟؟
ضحك فقلت ..
خالد: اخلص اشتبي ؟؟
غيث: فديت اخوي اللي يفهمني .. ابي طلب صغير ...
قلت بملل ..
خالد: خير؟؟
غيث: ابي بدر يقعد عندك ..
قلت مرة وحدة بعد ما استوعبت جملته ...
خالد: شنووو؟
مسك اذونه وقال ..
غيث: بطيت اذني .. إذا واقفت الهنوف ان شاء الله بنسافر شهر عسل تبي يقعد عندنا وحنا تونا معاريس يدد ..
قلت باستسلام بعد ما فكرت ..
خالد: خله ايي ..مع اني ادري انه مزعج ..
قال وهو يبتسم ..
غيث: حرام عليك والله حليو الصبي ..وادري فيك تقول هالكلام هذا من ورى قلبك ..
قلت بخبث ..
خالد: اكيد حليو مدام اخو حبيبة القلب اكيد حليو ..
حذفني غيث بمخدة ..وضحكت عليه ..استحى مسكين ..
بعدها طلع من عندي غيث وقعدت شوي مع الوالدة ..صج انها ما تتكلم ولا تنطق بس اعرف شنو تبي ..
وشاركتنا ابرار بعد ما خلصت العشا وقعدنا نطالع تلفزيون مع مرور الوقت ...
سمعت صوت تلفوني داخل الغرفة فرحت وشلته وشفت على الشاشة..
" غيث يتصل بك "
شيبي هذا ؟؟
خالد: غيوث تراك لجيتني ..شبعت من ويهك تراني ..
غيث : خَلود تعال البيت عندي لك مفاجأة ..
مفاجأة ؟؟؟!!!
قلت ..
خالد : الحين ؟؟؟
واطلعت الساعة وكانت تسع ونص ...
غيث: ئي الحين ..لا تصيف ..
وصكه ..
تنهدت وقعدت افكر ..شنهي المفاجأة ؟؟؟
تعرفون؟؟؟
بدلت هدومي .. ولأني ما اقدر اخلي ابرار وامي بروحهم بالشقة اخذتهم معاي ..
وفي البيت ..
خالد: انت ما تقولي شنو مفاجأتك ؟؟؟
ابتسم وقال ..
غيث: جم تعطيني ؟؟
خالد : طراقين ماكو غيرهم .. خلصني شنهي المفاجأة ؟؟
صرخ مرة وحدة لدرجة نقزت من مكاني ..
غيث: نزلــــــــــــي ..
وهو يطالع الدري .. لفيت انا اطالع الدري .. وشفت ريول نازلة بعدها جسم ..ليما تكونت الصورة كاملة جدامي ...
ايمااااااااان؟؟!!!!
وقفت ببطء اطالعها ...ابي اتأكد انها هي .. تجدمت هي مني وقالت..
ايمان: اشلونك يبا ؟؟؟
حتى صوتها تغير ... سنة وشوي مروا بدون ما اسمع حتى صوتها ..والحين اشوف جدامي مرأة..
نفسي ما كان منتظم ..احس ان مخي انشل عن التفكير .. ولساني مربوط عن الكلام .. حواسي كلها وقفت ..مثل الشجرة اللي ماتت جذورها واوراقها ذبلت ..
الكل كان موجود بالصالة .. يترقبون شلي اسويه .. إلا انا ..لأني ما اعرف شنو رح اسوي ..
لما حسيت بصوت غيث ..
غيث : خالد بنت تحاجيك..
بنتي ؟؟ََ!!! أي بنت اللي تحاجى عنها يا غيث .. أي بنت ؟؟ بنت اللي خلتني وفضلت امها علي ..
مادريت عليه واخذت سويج السيارة اللي بالطاولة وطلعت ..
طول ما انا اسوق كانت ذكرى اليوم الأسود تييني ... حرام عليج يا ايمان ..بعد ما حسيت بالإستقرار ياياة تقلبينها علي ...
طقيت السكان بعصبية .. وصفت سيارتي جدام باب العمارة .. مابي ادخل الشقة وبنفس الوقت ابي ادخل .. مااعرف شسوي ...
بعدها شفت تلفوني يرن ..وكانت ابرار..
خالد: هلاابرار..
ابرار: خالد .. صح اللي سويته هذا ؟؟ بنتك تنطرك وانت خليتها وطلعت ..
غمضت عيوني وقلت باسى ..
خالد: مابي اشوفها ..
سكتت ابرار يمكن انصدمت ..فقالت ..
ابرار: حرام عليك البنت ما صدقت ردت الديرة عشانك وانت ما تبي تشوفها ؟؟
قلت بصراخ ..
خالد : مابي اشوفها ..مابي ما تفهمون ؟؟
وصكيت التلفون ... وحطيت راسي على السكان وتنهدت بعمق .. حسبي الله على اللي كان السبب...
نزلت من السيارة ودخلت الشقة .. وقعدت على الأول كرسي صادفني ..
احل مشاكل الناس وما اعرف احل مشكلة بسيطة مثل هاذي ..
دخلت داري ..بس قبل ما انام اغلقت التلفون ..ونمت .. حتى ما بدلت هدومي ..
.ازعجني طق على الباب .. بطلت عيوني .. والتف حوالي والباب لسة يطق ..ابرار وينها ؟؟ والساعة جم الحين ؟؟... الدنيا النهارولا ليل ؟؟؟
بس الطق اربكني .. قمت وفتحت الباب .. ولقيت غيث واقف سحبني من ايدي هو يقول ..
غيث: بسرعة بسرعة ..
قلت وانا احاول اوقف ..
خالد: لحظة لحظة ..اشصاير ؟؟
وقف غيث اخيرا وقال وهو يلهث ..
غيث: بنتك .. ايمان .. بالمستشفى رح تموت وانت واقف؟؟ ... يلا تحرك ..
ايمان؟؟!!!! بتموت؟؟؟!!!
نزلت تحت بسرعة البرق وما نطرت المصعد اييني نزلت بالسلم اربع اربع .. وغيث وراي .. ليما وصلنا السيارة .. ركبت مع غيث وطرنا المستشفى ..
لما وصلنا ..دلني غيث على الغرفة .. ودرعمت حتى بدون ما استأذن .. وبسرعة قعدت عند ايمان اللي كانت قاعدة ومسندة ظهرها على السرير ..
خالد: ايمان ..اشفيج يبا ؟؟ شلي ووصلج لهالحالة؟؟
قالت ابرار..
ابرار: كلت شي غلط ..وياها تسمم ..
التفت لها ..وهي طوقت رقبتي بايدنها وحطت راسها على حظني .. حظنتها .. وقلت ..
خالد: جذي تسوين فيني يا ايمان ؟؟؟ جذي تخليني وتروحين ؟؟
قالت والدموع في عيونها ..
ايمان: يبا سامحني والله ندمت قد شعر راسي على اللي سويته .. سامحني ..
ودفنت راسها بصدري .. وانا معاها دموعي بدت تتجمع ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سامحتج يا بنتي من كل قلبي .. وانا ادري اني ما اقدر ازعل عليج ...
يعلم الله اني شكثر مشتاق لج ...
وخفت اني اموت وما اشوفج ....
تعلقت فيها جني ياهل لقى لعبته ...
الحمدلله على كل شي ..له الفضل اولا واخيرا ...
******************************
صفت سيارتي جدام بيت غيث زيارة ابي اسويها لها سبب ...
وعلى طول رحت لغرفة هاجر لأني شفت الصالة فاضية فقلت اكيد غيث بالدوام هو والهنوف وبدر نايم او مشغول بشي ...
طقيت الباب ودخلت ..لقتيها قاعدة تقرى ..
سارة: السلام عليكم ..
التفت وقالت لي بابتسام..
هاجر: وعليكم السلام ..هلاسارة ..
قعدت على السرير وقلت ..
سارة: هاجر.. ممكن تخلين النت شوي وتطالعيني ..ابي اكلمج ..
التفت هاجر لي بدون ما تتكلم وعيونها مليناة اهتمام..فقلت ..
سارة: ليش ما قلت لي انج كنت على علاقة مع فيصل اخو ريلي ؟؟
انصدمت من سؤالي وقالت ..
هاجر: انت عرفت ؟؟
سارة: مو انا بس كلنا عرفنا ...
نزلت راسها وقالت ..
هاجر: اشتبيني اقول ؟؟؟ تبيني اعلمج اني كنت حامل منه واني غلطت ؟؟
قمت وتقربت منها وقلت بحنان..
سارة: كلنا نغلط ..وخير الخطائون التوابون..
هاجر: ندمانة يا سارة ندمانة ..والله العالم اني تحسفت قد شعر راسي على اللي سويته ..بس خلاص صار اللي صار..
سارة: وهذا اللي ابي اسمعه منج .. الحين انتي هديتي دراستج عشان هالسالفة وعشان فيصل ..وفيصل الحين اخذ جزاه فلا تربطين نفسج فيه .. كملي دراستج وانا بساعدج ..
ابتسمت لي وقالت ..
هاجر: يعني انتي مو زعلانة ؟؟
سارة: لو زعلانة ما كنت ييت وحاجيتج .. انتي ما قلت لي عشان لا اتطلق صح ؟؟
هزت راسها بايجاب فقلت ..
سارة: خلاص .. وانا مسامحتج .. يلا ما بقى شي على دوامات المدرسة ..قومي خل نروح نشتري اغراض المدرسة ...
قالت بفرحة ..
هاجر: يلا..
وطلعنا ...
الله يهديج ياهاجر وينور دربج ...


يتبع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثامنة والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رديت من الدوام وانا ما ادور إلا السرير ... تسبحت ولبس البيجاما ونمت على طول حتى ما سألت عن احد .. لم قمت العصر ..حمدلله كان توه مأذن صليت العصر ولبست شيلتي وعباتي اللي صاروا ربعي خلاص وطلعت من الغرفة .. بغيت اشوف بدر بس تذكرت انه ينام مع غيث بدار وحدة .. فاستحيت .. اكيد نايمين اصلا حتى لو مو نايمين عيب ادخل غرفته ..نزلت تحت لقيت الصالة فاضية ...
وانا طفارتي البيت هادي ..مع اني هادية ...صعدت فوق ارد لغرفتي .. بس بنص الطريج تذكرت الصورة .. دخلت الدار وفتشت عن الصورة ليما لقيتها .. ورحت دار هاجر .. طقيت الباب بس مافي احد رد ..طقيت بس هم ما في احد رد .. تليقفت وبطلت الباب لسبب في نفس يعقوب ...لقيتها فاضية ...وين راحت هاجر؟؟؟
مو مهم .. دخلت وصكيت الباب وراي ..وقعدت ادور عن البوم اللي ورتني اياه ذاك اليوم .. مريت على صور شفتها .. وصور جديدة اول مرة اشوفها ..بطئت شوي ادقق بالصور اللي اول مرة اشوفها ... بس للأسف ما لقيت دليل ثاني ..صكيت الألبوم ورديته مكانه .. وطلعت من الغرفة ... ومعاي الصورة ...
لقيت بدر طالع من غرفته ..نزلنا انا وهو وقعدت بالمطبخ اسخن الغدا ..ولما خلصت حطيت الأكل بالطاولة وبدر طبعا شاركني ..ملقوووف ...
كنا نسولف او بالأحرى بدر هو اللي كان يسولف .. سوالفه عن ربع اللي بالمدرسة وان اشتاق لهم مع انه ما باقي على مدرسة غير شهر تقريبا ..
لاحظت ساعة اول مرة اشوفها بايده .. كبيرة عليه .. سألته ..
الهنوف : بدر...ساعة منو هاذي ؟؟
طالع ساعته وقالوهو مستانس..
بدر: غيث عطاني اياها ...قالي انه قديمة وما يبيها ...
مسكت ايده وقربت الساعة من عيوني ادقق فيها ...
نفس الساعة ....هي الساعة ... انا متأكدة ...
لحظة!!!! غيث ومحمد ربع بس ليكون ...
ليكون غيث هو اللي ....
لا ياربي ...لأ ....
تذكرت هاجر لما قالت لي عن سالفة غيث وانه دعم واحد ...يمكن يطلع هو الي دعمني ...
ان شاء الله لأ ...
تداركت نفسي منعتها من انها تطرح الأسئلة اللي تدور داخلها .. وقمت من الطاولة ..وشغلت روحي بتنظيف المطبخ ... وبعدها قعدت العب مع بدر بلاي ستيشن مع اني ما اعرف العبه .بس بدر ذبحني يبيني اخذ دور غيث لأنه نايم ...
بس فكري ما وقف قعدت افكر اشلون اعرف غيث هو الي كان مع النذل ..مع ان نفس السيارة بس يمكن سيارة النذل مو سيارة غيث ...ليش ما سألت هاجر يومها ..صج غبية ... مو مشكلة اسالها اليوم ...
بعدها شفت هاجر داخلة البيت وبايدها اغراض .. دفاتر وكشاكشيل .. شكلها اغراض مدرسة ..قمت من البالي ستيشن وقعدت مع هاجر ...
الهنوف : اغراض مدرسة هاذي ؟؟؟
قالت وهي تفتح احد الأكياس ..
هاجر: سارة اقنعتني اني ارد المدرسة واكمل دراستي ...وهي بتساعدني ...
ابتسمت لها وقلت ..
الهنوف : وانا حاظرة إذا تبين شي ...
هاجر: تسلمين ...كافي عليج بدر ملعوزج ...
طالعت بدر الي قاعد يلعب ...
الهنوف :فديته ...
والتفت لها وانا معزمة اسألها السؤال اللي في بالي ..وإذا تأكدت رح يكون زلزال بالنسبة لي ...
الهنوف : أأأ...هاجر ..تذكرين يوم ورتيني الألبوم في البيت القديم ..
هاجر: ئي ..أشفيه ؟؟؟
قلت وانا خايفة من اللي ياي ..
الهنوف : في صورة شدت انتباهي ..غيث واقف مع واحد ما ادري إذا تعرفين الصورة ولا لأ .. بس كان واقف مع احد ووراه سيارة لونها ذهبي ..
سكتت تتذكر ..بعدين قالت ..
هاجر: ئي ئي تذكرت ..قصدج صورتها ويا رفيجه ووراهم سيارة ذهبية ... ئي ئي ..هاذي صورة قديمة ..غيث كان ويا واحد اعتقد ..اسمه ...ما ادري محمد يمكن على ما اظن .. وكانوا بالشاليه ..
قلت وانا ابلع ريجي ..
الهنوف : انزين ..السيارة الذهبية كانت لمنو ؟؟؟
قالت بعفوية ..
هاجر: لغيث ..
غمضت عيوني من شدة الصدمة ... فلاحظت هاجر فقالت ..
هاجر: الهنوف ..أشفيج؟؟
قلت وانا ابطل عيوني ...
الهنوف : ولا شي لا تخافين..بس في سؤال ثاني .. رفيجه هذا اللي اسمه محمد وينه الحين؟؟..يعني ...أقصد ما اشوف غيث يكلمه ولا ... يعني تعرفين ..
طالعتني بخبث وقالت ..
هاجر: تعرفين غيث منو يحاجي بعد ...
مو وقتج يا هاجر وردي علي ..هاذي مسألة حياة او موت ... قلت مطنشة جملتها الأخيرة ...
الهنوف : هاجر ردي علي الله يخليج ...
طالعتني باستغراب بعدين قالت ..
هاجر: ماادري والله ...بس ليش تسألين الهنوف ؟؟
حسافة ...
ماباقي إلا غيث ..استدرجه عشان يتكلم عن الحادثة الي سواها ..
والحمدلله شفت غيث نازل من الدري ..وقف لما شاف بدر يلعب بلاي ستيشن ..وقال..
غيث: بدر ..صليت ؟؟؟
قال بدر وعيونه على التلفزيون ..
بدر: ئي ...
تجدم غيث وقعد معانا...رد راسه ورا ومغمض عيونه ... فسألته هاجر..
هاجر: غيث ..تغديت ؟؟
قال وهو على نفس الوضعية ..
غيث: لأ مو مشتهي ..
قالت هاجر اللي كانت ترد تحط الأغراض بالجيس..
هاجر: اشفيك ؟؟؟ ..
بطل عيونه غيث وقال وهو يطالع هاجر..
غيث: نعسان حدي ... شهالأغراض هاذي ؟؟
كل كلمة يقولها كنت اراقبه فيها..
قالت هاجر..
هاجر: قررت ارد المدرسة ...
طالعها غيث مبهر وقال وهو يبتسم ..
غيث: والله ؟؟؟ منو اقنعج ؟؟
طالعته هاجر باستنكار وقالت ..
هاجر : ليش ..مااعرف مصلحتي يعني لازم احد يقنعني ؟؟
غيث: محشومة ..بس اعرفج يبيلج دزة لجدام ...منو اللي اقنعج ؟؟
هاجر: سارة...
وقامت وخذت اغراضها ... الحين ياه دوري ..قمت وقعدت مكان هاجر اللي اقرب لغيث .. بس مسافة محترمة ..
طالعني غيث بعدين نزل راسه وقال..
غيث: اشلونج الهنوف ؟؟
قلت بجمود لافت ..
الهنوف : حمدلله ...
طالعني باستغراب بعدين لف ويهه عني ...يطالع بدر ..
خل ابدأ الحين لا تضيع مني الفرصة ...
قلت والأبتسامة خفيفة على ويهي ...
الهنوف : غيث ..
طالعني وقال ..
غيث: هلا ...
نزلت راسي اسوي روحي مستحية ...
الهنوف : ممكن اطلب منك طلب ؟؟
ابتسم وقال ..
غيث: امري ...
قلت بحيا واضح وماصخ بنفس الوقت لأني ما اعرف امثل ..
الهنوف : أأ...بتعلم السواقة ..
ورفعت راسي اشوف ردة فعله ..
قال ببساطة ..
غيث: بس ؟؟؟ مثل ما تبين...
وكمل وقال وهو يبتسم ...
غيث: بس رح تتعبين ..انا لما تعلمت ما خليت شي حي يمشي جدامي .. لأن نظري ضعيف شوي .. وحتى لما اخذت الليسن .. قعدت اشهر يالله عرفت اشلون اسوق ...
حلو ... كمل كمل ....
قلت وانا ابتسم ابتسامة مصطنعة على ذكرياته ..
الهنوف : وشنو كانت اول سيارة لك ؟؟
وكنت خايفة من داخل من الجواب..
قال وهو منزل راسه ..
غيث: كانت سيارة ماكسيما ..ذهبية ..
انصدمت... سيارته!!!!!
ابتلعت صدمتي وقلت ..
الهنوف : وليش غيرتها ؟؟؟
قال وهويعدل قعدته ..
غيث: لا بس ..ما عجبتني .. وكانت لي فيها ذكريات سودة ..
قالها وهو سرحان ..فقلت .. مستغلة الوضع ..
الهنوف : ممكن اعرفها ؟؟
طالعني شوي بعدين قال ..
غيث: ممكن ...ليش لأ ؟؟؟
بطلت اذوني عدل ..مع اني اعرف القصة بس ..ابي اتأكد ...
قال وهو يتنهد ..
غيث: دعمت وحدة فيها .. وما ادري شصار عليها ..
وسكت شوي وطالع الفراغ ...
غيث: تهاوشنا انا والنذل اللي كان معاي... رفض نوديها المستشفى .. وحط السالفة كلها فوق راسي ... وبغيت انسجن ...
تعرفون لما ما يدخل الهوا داخل رئتكم ... كان جذي حالي ... مسكت نفسي بالغصب ...وهديت روحي ..
التفت لي غيث وقال بهدوء..
غيث: عشان جذي غيرتها ...بس .
استأذنت منه وصعدت داري بسرعة ... وقعدت على السرير ..مصدومة وبنفس الوقت نار الذكرى تتاجج في صدري ...
هو النذل اللي كان معاه ...هو ...
دفنت ويهي بالسرير وبديت ابجي ... ابجي لأني كنت رافضة الفكرة من الأساس ..فكرة ان غيث هو اللي دعمني ..لأني احبه ومابي اخسره.. احبك يا غيث ..احبك ..ليش سويت فيني جذي ..ليش ؟؟ ..
***********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
<<<
طلعت من البيت لأني خالد دق علي وقالي ان ابرار بتيي عندنا عشان تكلم الهنوف ...قلت وانا عنده في البيت..
غيث: اففففففف ...طولت ..كل هذا تاخذ رايها ؟؟
طالعني خالد وهو قاعد بالكرسي ..
خالد: انت هد روحك الحين ...ابرار ما صارلها ربع ساعة من قطيتها عندكم ..
انثبرت وانا متحقرص ...الله يستر ...
سمعت دق تلفون البيت ... فرفعته بسرعة بس خالد اخذه مني..وقال ..
خالد: صج اثول ... ابرار هاذي يا الخبل ..
استحيت ..كنت بحاجيها ... والله اهبل ..وقفت وحطيت اذني عند السماعة وانا ساند على خالد ..بس مو سامع شي ...بس قال خالد..
خالد: شنو ؟؟؟؟ مو موجودة في البيت ؟؟؟
مو موجودة في البيت !!!!!
اخذت السماعة من خالد وكلمت ابرار وقلت ..
غيث: يعني شنو مو موجودة في البيت ؟؟؟
سكتت ابرار بالأول لأنها ما عرفت صوتي بعدين قالت ..
ابرار: والله يا غيث ..ماادري ..هاجر تقول انها طلعت لما انت طلعت وقالت لها انها بتروح البقالة اللي يمكم ..بس ما ردت وخذت بدر وياها ..
طالعت الساعة لقيتها سبع ونص المغرب ..وانا طلعت من البيت الساعة ست وربع ... شسالفة ؟؟؟ وين راحت ؟؟ اشلون تطلع بدون ما تقولي؟؟ حتى ولو.. روحة البقالة ما تاخذ ساعة ...ليكون صار فيها شي ؟؟؟ لا ياربي .
هديت السماعة وطرت تحت ..للسيارة .. ورحت الفريج ..مريت على البقالة اللي يمنا .. وسألت راعي البقالة عن بدر .لأن بدر دايما اييه وعرفت انه ما شاف بدر اليوم اصلا ...
رديت السيارة ..وانا مصدوم ..وخايف بنفس الوقت .. وين تكون راحت ؟؟؟ وليش تطلع اصلا ؟؟؟ رديت البيت ..لقيتهم كلهم موجودين ..سألني خالد وقال ..
خالد: ها لقيتها ؟؟
هزيت راسي بخوف وقلت ..
غيث: راعي الدكان يقول انه ما شاف بدر اليوم اساسا...
وقعدت على اقرب قنفة وحطيت ايدي على راسي افكر .. وين راحت ... وين ؟؟؟
قالت هاجر ..
هاجر: يمكن راحت عند حنان ..
طالعتها باستنكار ..مو ناقصج انتي بعد ..
غيث: قطعت علاقتهم فيها ..وانا حذرتها ما تروح لهم ...
قعد كل واحد يقترح اقتراح ليما قلت ..
غيث: خلاص نعلم الشرطة ..
قال خالد باعتراض ..
خالد: شنو تقولهم ؟؟ البنت ما صارلها اربع وعشرين ساعة من اختفت وما رح يرضون يدورونها إلا بعد مرور يوم كامل ..
قلت بضعف وخوف وقهر ..
غيث: عيل شنو نسوي ..نحط ايدنا على خدنا وننطر ؟؟
قالت ابرار..
ابرار: كحل مؤقت ..
قعدت وتنهدت.بضيق .. يا الله ... رحمتك... إذا صار فيها شي انا مار ح اقدر اتحمل ... الله يستر ...
ما قدرت اقعد ..وقفت رايح راد مو عارف ارضي من سماي ...
قعدنا تقريبا ساعة ننطر ...بس بعدين ..نفد صبري ...قلت بعصبية ..
غيث: لا هالشي ما ينسكت عنه ..
وقفت وقلت وانا اروح للباب الرئيسي ..
غيث: بروح ادور عليها ...
خالد مسكني من ايدي وقال ..
خالد: وين تروح تدورها ؟ تنادي بالشوراع ياناس يا عالم من شاف الهنوف ؟؟؟
قلت بقلة صبر ..
غيث: عيل اقعد هني انطر ليما اعرف ان صارفيها شي لا سمح الله ؟؟
مسكني خالد وقعدني وقال بهدوء ..
خالد: اذكر ربك ..ليش تفاول على البنت ؟؟ بترد ان شاء الله ..انزين اشرايك تدق على خطيبها وتسأله ؟؟
طالعته بعصبية ..هذا اللي ناقص ادق على حمد ... قلت بحزم..
غيث: لأ.. ثانيا مو خطيبها ..بعدين انا بروحي اكره بعد ادق عليه ؟؟
طالعني خالد بعصبية وقال..
خالد: تنازل شوي واسأله وانسى انك تكره يا اخي ...أففففففف ... دق عليه اخلص ..
انصعت للأمر ومسكت تلفوني ودورت على رقم حمد والحمدلله لسة موجود عندي ...
نطرت ليما سمعت صوته ..
حمد : هلا ..
كلمني بجفاف شوي ..بلعته وقلت ..
غيث: اشلونك حمد ؟؟
قال بجمود ..
حمد : بخير ..في شي استاذ غيث ؟؟
للحين ينادي استاذ غيث ... قلت بعد ما دزني خالد بجتفي عشان اتكلم ...
غيث: أأ...الهنوف عندك؟؟
قال باستغراب ..
حمد : الهنوف ؟؟؟ لأ ... ما شفتها من ذاك اليوم...
احبطت وقلت بخيبة امل ..
غيث: مشكور حمد ..
وصكيت عنه ..
التفت لخالد وقلت باحباط ..
غيث : ما يدري عنها ..
قالت ايمان..
ايمان: يمكن ما راحت الدكان اصلا ..
طالعناها كلنا وقلت انا ..
غيث: اشقصدج ؟؟
قالت وهي تقعد يمي ..
ايمان : يعني يمكن قالت تبي تروح الدكان عشان تخربطنا وما نعرف مكانها ..
صح ..صاجة ايمان ...
فقالت ابرار..
ابرار: انزين وين ممكن تكون راحت ؟؟
هم صح ..وين تكون راحت ؟؟
قلت بعجز...
غيث: هذا اللي باط جبدي وقاهرني ...
بعدها دق تلفوني وكان حمد ..استغربت ...
غيث: هلا حمد..
قال حمد بهدوء ..
حمد: استاذ غيث..الهنوف في بيت ابوها القديم ..
وصك عني ..وخرت التلفون من اذني وطالعته بالدهشة ..
في بيت ابوها ؟؟ شنو تسوي في بيت ابوها ؟؟؟
التفت لخالد وقلت .
غيث : الهنوف في بيت ابوها ...
طالعني باستغراب ..
خالد : شنو تسوي في بيت ابوها بالله ؟؟
قلت وانا سرحان افكر ..
غيث: مااردي ...
قال خالد وهو يوقف ..
خالد: عيل اشتنطر يلا قوم روح ييبها ...
ما رديت عليه ..وقعدت افكر ...ماادري ماني مرتاح للسالفة كلها اصلا ...
قلت لخالد ..
غيث: انزين تعال معاي ..
طالعني ببلاهة وقال..
خالد : شنو ؟؟ وانا شكو اروح معاك ؟؟
مسكت ايده ويريته وراي وقلت .
غيث: مابي اروح بروحي ...
التفت للحريم وقلت ..
غيث: مارح نطول بنييب الهنوف وبنيي ..اي شي صار ..
قالت هاجر تكمل عني ..
هاجر: بندق عليك ..لاتخاف ..بس انت روح ..
قال خالد يتطنز ..
خالد: حافظة الأسطوانة ..
قلت وانا ايره ..
غيث: مو وقت الغشمرة الحين ...
وركبنا السيارة .. ورحنا لبيت الهنوف ..ولما وصلنا .. نزلت انا وخالد رفض ينزل ..
وقفت جدام الباب وانا خايف من شي ..ماادري قلبي ناغزني ..طقيت الباب بايد ترجف ...نطرت دقايق .بطلي بدر ..
لما شافني نط علي يبيني اشيله ..وفعلا شلته ...ودخلت داخل ..وانا اقول..
غيث: درب ..درب ..
ما سمعت حس احد .. بس شفت الهنوف ياية ..لما شافتني قالت باسلوب غريب ..
الهنوف : خير ؟؟؟
طالعتها ..اشفيها هاذي ؟؟ نزلت بدر وقلت له ..
غيث: بدر حبيبي خالد برة يبيك ...
طلع بدر وفضى الجو لنا ..
قلت ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غيث: انتي اشلون تطلعين بدون علمي ؟؟
طالعتني من فوق لتحت وقالت ..
الهنوف : والله يوم اكون مكتوبة باسمك ذيج الساعة تعال حاسبني ..
انصدمت ..طالعتها بصدمة وقلت ..
غيث: شنو؟؟ انت استخفيتي ؟؟
قالت بعصبية..
الهنوف : استخفيت لما رضيت اني اقعد عندك ..
لا هاذي ينت مولية ... قلت
غيث: الهنوف اشــ....
قاطعتني وقالت بصراخ ..
الهنوف : لا تنطق اسمي ...
اخترعت من صراخها ... فقلت بعصبية شوي ..
غيث: اشفيج انتي ؟؟؟ اشحقة تصرخين ؟؟
تجمعت الدموع في عيونها وقالت ..
الهنوف : يا النذل ... حرام عليك اللي سويته فيني ..حرام..
وتجدمت مني وقامت تدزني عشان اطلع وهي تقول...
الهنوف :اطلع ..برة مابي اشوفك ..اطلع..
مسكت ايدينها وقلت وانا اهزها ..
غيث: خبلة انتي ؟؟ شلي ياج ؟؟
انهارت على الأرض وهي تبجي ...وقاعدة تتكلم بس ما فهمت شي .. كلي اللي سمعته وترجمه مخي ..
الهنوف : حرام عليك حرام .. ليش ؟؟ ليش ؟؟؟
شلي حرام؟؟ واشحقة تقول ليش ؟؟
يتها الحالة مرة ثانية .. مشكت ايدها اقومها ..والحمدلله تجاوبت معاي ..بس لما وقفت دزتني بعيد .. وقالت ..
الهنوف : لا تحلم انك تعيد اللي سويته فيني مرة ثانية ..
اعيد اللي سويته فيج ؟؟؟
قلت باستغراب..
غيث: اشقاعدة تخربطين ؟؟؟
طنشت جملتي وقالت ..
الهنوف: اشلون عرفت اني هني ؟؟
قلت احاول اتغلب على تساؤلاتي ..
غيث : حمد قالي ..
ولما نطقت اسم حمد غمضت عيونها وقعدت تبجي اكثر .. وقالت .
الهنوف : ليتني رضيت فيه ..ما كنت عشت بالماضي ..
نرفزتني جملتها فمسكت ذراعها بقوة وقلت ..
غيث: لا والله ؟؟ حنيتي لروميو ؟؟ لو تموتين ما رح تاخذينه ..
قالت وهي تسحب ذراعها مني وتقول بتحدي ..
الهنوف: عيل اموت احسن لي ..
وراحت داخل .استغربت ..شفتها داخلة المطبخ .. شنو رح تسوي هاذي ؟؟.. لحقتها شفتها ماسكة سجينة .وتبي تجرح روحها ..بس لحقت عليها في آخر لحظة ...
قلت وانا امسك السجينة وهي ماسكتها بعد مو راضية تفجها ..
غيث: يا المينونة شنو تبين تسوين ؟؟؟
قالت وهي تحاول تسحب السجينة عني ..
الهنوف : ابي اذبح عمري وافتك من نفسي .. ولا اعيش تحت رحمتك ...
حاولت اسحب السجين عنها وفعلا قدرت بس هي سحبتها مني وسحبها جرح ايدي .. فمسكت ايدي وانا متألم ..والدم ينزل منها ..
هي خافت لما شافت الجرح وقعدت تطالعني منصدمة وخايفة وهدت السجين اللي طاحت على الأرض ...
انهارت مرة ثانية على الأرض وقعدت تقول كلام مو مفهوم..
الهنوف : ليتني مت ذاك اليوم ...
اي يوم ؟؟
قعدت افكر وانا ضاغط على الجرح بايدي الثانية ..
كملت هي وقالت كأنها تهذي ...
الهنوف : ليش سويت جذي ..ليش ؟؟ كنت طالعة ادور بدر اللي طلع من البيت ومارد ... طلعت على الشارع العام ..بس فاجأتني سيارتك ودعمتني ... ونزلت انت ورفيجك وهو رفض يوديني المستشفى ..مو صح ؟؟؟
وصرخت باعلى صوتها ...
الهنوف : مو صح ؟؟؟
مو جنه اللي قاعدة تقوله الهنوف الحين نفس اللي صار في يوم المشؤوم ؟؟؟
لحظة!!!!!
طالعتها وقلت بصدمة كبيرة ..
غيث: لا تقولين انج انتي ....
قالت وهي تلطم...
الهنوف : انا ...انا هي ..انا ..
لا مستحيل ....
الهنوف انتي اكيد تتغشمرين ...
الهنوف قولي كلام غير هذا ....
لا ...مو صحيح ..لأ ....
هديت ايدي المجروحة وقلت وانا مو قادر افتح فمي ..
غيث: اشـ....درا...ج؟؟
قامت هي وحطت جدامي الصورة وقالت ..
الهنوف : هاذي مو سيارتك اللي دعمتني فيها ... والساعة اللي عطيتها لبدر كنت لابسها بيوم الحادث ..
طالعت الصورة ..هاذي الصورة من ثلاث سنين يوم كنا بالشاليه انا ومحمد والخمة الباجين ...
قالت وهي تقط الصورة على ويهي ..
الهنوف : مو هي ؟؟؟
ما رديت ..فقالت بصراخ ..
الهنوف : رد علي ؟؟؟
بلى ..بلى ... هي ...
من الصدمة ما حسيت بريولي واناامشي واطلع من البيت .. لما طلعت شفت بدر يكلمني بس ما سمعته ..حواسي كلها مخدرة ..
دخل بدر البيت ..وانا حطيت السويج بمكانه عشان افتح السيارة ..ايدي ترجف .. طاح المفتاح .. وحطيت ايدي على ويهي كل شي فيني يرجف ...وملامح ويهي خالية من التعابير ..مثل الصنم..
سمعت خالد يقول ..
خالد: غيث..و ينهي الهنوف ما يت وياك؟؟
اي الهنوف .. اي بطيخ ... خلاص ماكو الهنوف ماكو...
نزلت الأرض عشان اشيل السويج بس دارت الدنيا فيني ..مسكني خالد وهو يقول ..
خالد: اسم الله عليك ..غيث اشفيك ؟؟
تسندت على خالد ..وهو اخذ السويج وفتح السيارة وقعدني فيها ...رديت راسي لورا وانا مغمض عيني وحاط ايدي على راسي ..وشكله خالد توه لمح الجرح ..فمسك ايدي وقال ..
خالد: اشلون تعورت؟؟
ماقدرت ارد عليه ..بس قلت ..وانا اغصب الكلمات تطلع من حنجرتي ..فطلعت مبعثرة خائرة مثلي ..
غيث: خالد ..الله يخليك ...طلعني من هني .
صك خالد اللي عندي .. ودخل السيارة وقال وهو يشغلها ..
خالد: بوديك المستشفى ..انت دخت من الجرح والنزف ..
قلت باعتراض ضغيف ..
غيث: لا خالد ..مابي ... ودني البيت الله يخليك..
قال ..
خالد: لازم تروح ...
قاطعته وقلت بترجي ..
غيث: خالد واللي يرحم والديني ..والديك ...ودني البيت..
ماادري من وين يتني القوة على الكلام... تحرك خالد ..
تحرك يبعدني عن المكان ...
وعن صاحبة المكان ..اللي حبيتها من كل قلبي ..
واللي رح يمكن يكون هذا آخر لقاء بيني وبينها ....

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلـــــــــقـــــة الأخــــــــــــــــــيـــــــــرة (1)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

دخلت غرفتي ..وما ادري اشلون دخلتها ... صكيت الباب بضعف وانهرت عنده عتبته ...ما كنت ابي النهاية جذي ... بس والله مو بايدي .. للحين مو مصدقة اللي صار ..غيث اللي حبيته واللي عز علي اني اسوي فيه جذي خلاص راح ولا رح اشوفه مرة ثانية ..
سمعت طق على الباب ..حالتي العصبية والنفسية ما سمحت لي ان افهم او اعرف منوهذا ..
حنان: الهنوف ..بطلي الباب انا حنان ...
بس ما تحركت ..قاعدة بمكاني جني لعبة خلصت بطاريتها .. دزت هي الباب وما قدرت تدخل لأني سادته بجسمي المنهار فما كان منها إلا انها تدخل عنوة من فتحة الباب الضيقة ..
قالت ..
حنان: الهنوف .. اشفيج ؟؟؟
وكأن سؤالها كان العصا اللي كسرت السد فقلت وبصراخ جني مينونة ..
الهنوف : هو ....هو يا حنان هو ... هو ضيعني ..هو دمرني هو اللي خلاني ...
وسكتت اخذ نفس ورديت كملت..
الهنوف : حرام ...لما حبيته وعرفت حقيقة مشاعري طلع هو ... لا يا ربي ...لااااااا
حظنتني حنان وانا بهالحالة الهستيرية .. غمضت عيوني ارفض رجوع الذكرى مرة الثانية لأني مابي اعرف خلاص ...ضاع كل شي ..
رفض حمد كان بسبب حبي له .. وليتيني اعترفت لحظتها اني احبه بس كنت متجاهلة هذا الشعور اللي ينتابني لما اشوفه او احاجيه ...
لميت حنان بقوة اكبر ...خايفة..احاول الملم بقايا قلبي المتناثر ....
قومتني حنان وحطتني على السرير وانا لسة ابجي والدموع مغرفة ويهي ..شالت شيلتي... وخلتني افصخ عباتي .. واستلقيت على السرير وحطت حنان ايدها على راسي وقاعدة تتمتم بايات القران ... وغبت بعدها عن الدنيا ...
ورحت لعالم الأحلام ...
***********************************
وداني خالد المستشفى غصب عشان الجرح اللي بايدي ..ولما خيطوه طلعنا من المستشفى ورحنا البيت ..
والحمدلله اخيرا وصلنا .. طلعت من السيارة طيران على داري .. صكيت الباب ..ورحت للسرير ودفنت ويهي بالمخدة ..وقعدت اصرخ ..
إلا الهنوف ...إلا الهنوف ....مابي اخسرها ..اخسر كل شي ..فلوسي مناقصاتي ..نفسي ..بس مو الهنوف ..
يا رب ارحمني .. بعد ما خلصت نوبة الصراخ اللي يتني .. خربطت السرير .. ورحت للتسريحة ومسكت غرشة العطر وحذفتها على الطوفة .. والكبت بطلته وطلعت كل اللي فيه .. من هدوم ..وصندوق اللي احتفظ فيه بالأوراق الشغل .. حذفته وانفتح وتناثرت الأوراق بالسما .. وانا اقول ...وادور حوالين نفسي جني مينون...
غيث: روحي ما ابيج ...ابي الهنوف ...ابي الـــــــــــــــــــــهنـــــــــــــــــــو ف ....
وجثيت على ركبتي بضعف .. ودموعي سيل على خدي ...وقعدت ابجي جني ياهل صغير ضيع لعبته ...
وغطيت ويهي بايديني ...
خسارتي ما تعوض ... ابدا ولا بكنوز الدنيا كلها ...
الله ياخذك يا محمد ويفكني منك ...حتى وانت بعيد موسالم منك ومن شرك ...
وصرخت باعلى صوتي .......
غيث : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وانهرت ودفنت ويهي على الأرض ...
دخل على خالد وقعد يمي ومسكني وقال بخوف ..
خالد: غيث...اشفيك اسم الله عليك ؟؟
ما قدرت اتكلم...اصلا شنو اقول ؟؟؟
اقول اني ضيعت الهنوف بسهولة؟؟؟
اقول بطيشي خربت على نفسي فرحتي؟؟
بسبب صحبة السوء انقطعت جسور المحبة اللي بنيتها مع الهنوف ؟؟؟
اقول شنو ولا شنو ؟؟؟
آآآآآه ......يا الله ..ماني حمل هذا كله ...
شفت الصندوق اللي احتفظ فيه باوراقي مسكته ...وحذفته بالطوفة بقوة ...
اطلع فيه حرتي وقهري ...
تناثر على الأرض ....مثل قلبي المنفطر اللي انكسر لما عرفت الحقيقة ...
حقيقة وعتني لنفسي ..
حسستني بقيمتي ...
انا ولا شي ...
انا نكرة ...
ليتني مت ذاك اليوم بالحادث ..
ما سمعت خالد شنو كان يقول ...
بس حسيت لنفسي نايم على السرير وخالد يغطيني ...
وانا اشاهق واتنفس بسرعة من كثر البجي ....
سألني خالد اخيرا ...
خالد: انزين قولي شنو صار بينك وبين الهنوف ؟؟؟
غمضت عيوني بألم ونزلت دموعي ...كافي يا خالد مابي اسمع شي ...
فقال هو كأنه فهم اشارتي ..
خالد: خلاص اهدى انت بس ...
وبغى يطلع قلت بترجي وانا ماسك ايده ..
غيث: لا تخليني بروحي ...
فقال هو يقعد يمي ويمسح على شعري ...
خالد: خلاص ...مثل ما تبي ..
غمضت عيوني انشد الراحة ..بس وين مادام الهنوف موجودة فيه ...
الهنوف مو ماخذة قلبي بس ...ماخذة كياني كله ..
قبل كنت ادعي ربي يحنن قلبها علي ..
والحين ادعي انها تسامحني ...
اللي سويته مو شوية ...
الحالات الهستيرية الي تييها ..انا كنت سبب فيها ..
والعرج اللي تحس فيه ...انا اللي سببته..
والتعب النفسي اللي تعانيه انا سببته ...
شنو اللي ما سببته لها ؟؟؟
وفوق كل هذا منعتها من حمد بحجة ان مو محرمها ..
ولا انا كنت ابي استحوذ عليها ..
لأني حسيتها ملكي انا وبس ...
عبالي بجذي رح تكون لي ...
طلعت اغبى انسان في الوجود..
***********************************
دق علي خالد وانا بطريجي لبيت غيث ..عشان ابي في موضوع مهم ..
تلاقينا عند باب بيت غيث ..سلمت عليه ...وبعد السؤال عن الأخبار...طلب مني طلب غريب ..
خالد: ابيك تبات مع غيث إذا ما عليك كلافة ..
طالعته باستغراب ..وقلت ..
عمر: بس ..الأهل ..
قاطعني وقال ..
خالد: الأهل عندي بالشقةعشان جذي قلت لك تبات عنده عشان انا ما اقدر اهد الحريم في البيت بروحهم .
سكت شوي يطالعني بعدين قال ..
خالد: تقدر ؟؟؟
الصراحة استحيت ...اول مرة ادخل بيتهم هالمرة ابات!!!! ...بس راودني سؤال فقلت ..
عمر: انزين هو اشفيه غيث ؟؟
قال بعد ما تنهد ..
خالد: تعبان ..
طالعته بصدمة وقلت ..
عمر: تعبان ؟؟؟ شنو مريض ؟؟
قال وهو يلعب بمفتاح سيارته ..
خالد: تقريبا ...
طالعت البيت وقلت ..
عمر: اوكي .. مو مشكلة ..
سالني وقال .
خالد: انت عندك دوام باجر ؟؟
التفت له وقلت وانا ابتسم ابتسامة هادية..
عمر: لا ..انا اليوم كان اخر يوم لي بالدوام وباجر بتبدأ اجازتي ...
ابتسم لي ابتسامة باهتة ..وقال ..
خالد: خلاص ..انا بروح ارد عليكم ..اي شي تحتاجه دق علي اوكي ؟؟؟
عمر: اوكي ..
مسك ايدي وقال ..
خالد: تعبتك معاي ادري ..مشكور وما قصرت .
ابتسمت باحراج وقلت.
عمر: غيث اخوي ..بعدين ما تعبتني ولا شي .. انت اخو الغالي ..
سلم علي وراح ..
دخلت البيت بهدوء ..استحيت الصراحة ونزلت راسي مع ان خالد قالي ما في احد ..
البيت كبير وحلو ..الأثاث احلى شي فيه ..أكيد ذوق غيث ..
صعدت فوق ولما زصلت الطابق الفوقاني .. احترت أي غرفة موجود هو ..خالد الله يهداه ما علمني كان مستعيل ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فتحت اول غرفة لقيتها فاضية وثاني غرفة بعد فاضية ..واخيرا ما باجي إلا هاذي ..بطلته والحمدلله لقيته ..ليتات الغرفة كانت مبطلة ..
نايم... تقربت منه ليما صرت فوق راسه بالضبط .. شكله متغير..ويهه صاير اصفر.. وقطرات عرق متناثرة على جبينه مثل حبات اللولو ..حطيت ايدي على جبينه اتحسسه لقيته دافي..
قعدت على الكرسي اللي جدام السرير ...
لو يدري غيث بالخبر اللي يايبه معاي بيستانس وايد ...
بتصير فرحته فرحتين ..
حسيته تحرك طالعته لقيته مبطل عيونه ويطالعني ..
ابتسمت له وقلت ..
عمر: حمدلله على السلامة ..
قام وسند ظهره على السرير وقال بصوت ضعيف .
غيث: شلي يايبك ؟؟
طالعته باستغراب ..بالله هذا سؤال؟؟!!! ...بس قلت بهدوء ..
عمر: دق علي خالد وقال انك تعبان وييت عندك اشوفك...ولا ما تبيني اقعد عندك؟؟
طالعني وقال بملل وهو ساند راسه على ايده ..
غيث: حياك بأي وقت ..بعدين انا مافيني شي ..
كان يتكلم بطريقة غريبة ..جنه معصب ..او ماادري ...بس طنشت وقلت ...
عمر: كليت؟؟
قال وهو يبعد عنه اللحاف بعصبية ..
غيث: مابي اتسمم آكل ..
وقام عن السرير ودخل الحمام عزكم الله..
اشفيه ؟؟؟
نطرته ليما طلع ...ولما طلع كان ماسك فوطة ويمسح فيها ويهه ..شكله متوضي ...وفعلا طلع تخميني صح مسك السيادة وصلى ...
طلعت انا من الغرفة ..ونزلت تحت رحت المطبخ اللي دليته بعد جهد جهيد وسويت عشا خفيف .. صعدت عند غيث مرة ثانية ..بس ما لقيته ..
وينه؟؟؟
سمعت حركة عند الحمام ..والباب شوية مفتوح ...طليت لقيت غيث قاعد يرجع ..
انا قلت انه تعبان بس هو يكابر ... دخلت الحمام ..ووقفت يمه وحطيت ايدي على ظهره احسسه بوجودي ..
لما خلصت نوبة التقيؤ ..نومته على السرير ..وكان يرجف المسكين ..توه اشزينه ..شلي صار؟؟؟!!!!
غطيته عدل وكنت اتحسس جبينه ..مافي حرارة ...عيل ليش يرجف ...
سمعت صوت تلفوني ..وكان خالد ...
قلت بارتباك...
عمر: هلا خالد ..
خالد: هلا فيك ..ها غيث نايم للحين؟؟
نايم ؟؟؟ والله ماادري شقولك يا خالد ...
قلت ..
عمر: لأ توه صحى ..
خالد: حلو .. باجر انا بمركم ان شاء الله ... يلا تصبح على خير ..
الحمدلله ما اضطريت اجذب .. صكيت عنه ..طالعت غيث اللي شبه واعي ...والله ماادري شسالفتك يا غيث ؟؟؟
نزلت تحت مرة ثانية ادور بندول ..بروفين ..أي شي .. بس مالقيت .. وخيرا استقر رايي على جلاص عصير ليمون .. يهديه ..دورت على ليمون وكانوا خمس حبات ... عصرتهم كلهم ليما عبيت الإناء الزجاجي كله ...
صعدت فوق مرة ثانية .. لقيته داخل الحمام عزكم الله ويرجع ...شكله ماكل شي غلط ..
لما طلع اجبرته انه يشرب الليمون ..
عمر: غيث ..انت تعبان ..ماتبي تروح الطبيب ولا تشرب الليمون ..شلي تبيه عيل ؟؟
قال بعصبية ما تتوافق ما حالته الصحية ..
غيث: ابي اموت ..ارتحت ؟؟
اخترعت من اجابته ..وبنفس الوقت انصدمت ...قعدت يمه وقلت ..
عمر : ليش تقول جذي ؟؟
طالعني بعدين لف ويهه عني ..نرفزني ..حطيت العصير على جنب ..والتف له وقلت ..
عمر: غيث..طالعني ..
ما رد علي ..فمسكت ويهه واجبرته يطالعني ..وقلت بعصبية..
عمر: حرام تقول جذي .. الدنيا ماتسوى نزعل ولا نغث روحنا عشانها ..
اخيرا تكلم وقال بصوت حزين ..
غيث: لما تخسر اعز ما تملك ..تكون ما تسوى ..لما تحس انك اغبى واحد في العالم تكون ما تسوى ..
لما ..
وسكت شوي ياخذ نفس ..والدموع بدت تتجمع في عيونه..وكمل بصوته الباكي ..
غيث: لما تحس انك ولا شي ونكرة ..الدنيا ما تسوى ...ولما ..ولما ...شكثر اللما في حياتي ...
ومسح دموعه وقال ..
غيث: انا خلاص .. مابي شي بهالدنيا .. خسرت اهلي بسبب الحادث ومات ابوي..والحيدن ادفع ثمن غلطتي ..غلطة استهتاري ...
ونزل راسه ..كسر خاطري ..قلت بحنان..
عمر: انزين ممكن اعرف السالفة ..
تجاوب معاي وقال ..
غيث: الهنوف ..
عمر: اشفيها ؟؟؟
غيث: طلعت هي ..هي البنت اللي ...اللي ..
قلت بنفاد صبر ..
عمر: اللي شنو؟؟
غيث: اللي دعمتها ذاك اليوم..
صعقت ... بطلت عيوني بصدمة .وقلت ..
عمر: من صجك ؟؟
هز رسه بايجاب ...
لاحول ولا قوة إلا بالله ...
كمل وقال ..
غيث: خلاص الجسور اللي بينا انقطعت وتهدمت ..
قلت ..
عمر: انزين انت اعتذر لها ؟؟؟
غيث: اعتذر لها ؟؟ من الصدمة ما عرفت شقول .. ماادري اشلون اتصرف ..
بعد حصة الحزن هاذي ..خليته ينام ...
بعد ما حس بالإستقرار والأمان ..تلاشى كل شي ..
اعرف احساس الفقدان ...اشلون ما اعرفه وانا صاحب اقسى تجربة ..
طلعت من الدار بعد ما تأكدت انه نام .. وغطيته عدل ..ونزلت تحت ...
قعد على الكرسي افكر ...
ومادريت وإلا النوم ماخذني ...
**********************************************
دخلت البيتلقيت عمر نايم على الكرسي...
خالد: عمر...عمر
بطل عيونه ...وقلت انا ..
خالد: صباح الخير..
قال وهو يفرك عيونه..
عمر: صباح النور ..
خالد: شلي نومك بالصالة وعلى الكرسي ؟؟
قال وهو يقوم ..
عمر: ماادري ماحسيت وإلا انا نايم هني ..اشلونك انت شخبارك ؟؟
خالد: انا الحمدلله .. انت اشلونك ؟؟؟ واشلون غيث؟؟
قال ..
عمر: اشرايك تشوفه بنفسك احسن ؟؟
طالعته باستغراب وقلت..
خالد: ليش ؟؟ فيه شي ؟؟
عمر:لأ بس مــ.....
سمعت صرخة ..قوية .. من فوق ..طالعنا انا وعمر بعض ..وصعدنا فوق بسرعة .. دخلت الغرفة لقيت غيث قاعد يخرب بألغراض ..وينثرهم يمين ويسار ..مثل المينون ..
تقربت منه ..حاولت اهديه ..وبدا يهدا بالتدريج ..ليما سكت في حظني .. طالعته لقيته شبه واعي ..عيونه تطالع السقف ..ويهه صاير اصفر ..جنه ميت ..قعدت اهزه واقول ..
خالد: غيث..
واطقه على خده . ما شفت منه استجابة ...المشكلة طايح جنه ورقة ذابلة بحظني .. قعد عمر يصيحه بعد ما كو فايدة ..
اخترعت..ياالله ..قلت لعمر بهلع وخوف ..
خالد: اسعاف ..طبيب ..ماي ..أي شي .أي شي ..تحرك
تكلم عمر بس ما سمعت شنو قال من فرط الخوف اللي انا فيه ..
طلع عمر من الغرفة.. وانا عدلت من قعدة غيث ..حاولت اصحيه .. ضميته لصدري .. وانا خايف من الفكرة اللي براسي ..يا الله خله لي ..
ساند على ايدي اليمين وراسه على حظني ..مسكت كل ضلع فيه ..كل طرف ..واحركه ..ايده ..ريله ..راسه ..اتحسس حتى نبضه ..وكان ضعيف .. وحالتي انا اضعف ..نزلت مني دمعة ساخنة حفرت اخدود كامل في قلبي على المنظر اللي اعيشه الحين ..
غيث طايح ما تصدر منه حركة تدل انه حي ...وانا قاعد لا حول لي ولا قوة ..
فصرخت باعلى صوتي استنجد بعمر..
خالد: عمر ويـــــــــــــــنــــــــــــــك؟؟
يا عمر بعد شوي وبايده علبة ماي وفيها شي غريب ..ودفعها لحلج غيث .. ومن التوتر اللي حاسين فيه طاح شوي على هدومي وهدوم غيث..وايد عمر ..
خليناه يشرب شوي ..بعدها .. طقه عمر على خده ع الخفيف ..وبدا يبطل عينه .... الحمدلله ..بس لسة مو قادر يحرك شي فيه ..
قلت انا بصوت بالكاد ينسمع ..
خالد: غيث ..سامعني ؟؟
غمض عيونه فطقيته على خده بقوة وقلت بضعف..
خالد: اوه ..غيث..لا تغمض عينك ..غيث اصحى ...الله يخليك ...
بس ماكو رد ...طقه عمر على خده للمرة الألف ..بس ماكو فايده ...
من الخوف والهلع والذعر اللي حاس فيه مسكت انا علبة الماي والشي الغريب اللي فيها ..وشربته كل العلبة دفعة وحدة ..ليما شرق ..وطلع المشروب برة..على شكل سعال ...
ولما انتهت نوبة السعال ..بدى يصحصح .. ويبطل عينه ..طالعنا ..وقال بصوت واهن ..
غيث: خالد..
قلت ..
خالد: عيونه ...قلبه ..
دفن ويهه بصدري وانا استقبلته بكل رحابة صدر ..بست راسه ..وانا احمد ربي من داخل ان صحى ..
منظره كان مرعب.. عبالي خلاص راح من ايدي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
...
تعاونا انا وعمر وشلناه وحطينا على السرير.. قعدنا يمه ..انا على اليمين وعمر على اليسار ...
قلت ..
خالد: حرام عليك نشفت دمي ...
عمر: جذي تسوي فينا؟؟
نزل عينه هو مستحي .. فقلت ..
خالد: اشحاسس فيه الحين ؟؟
قال وهو ينكمش على روحه..
غيث: برد ..
غطيته عدل .. وهو اصر إلا ينام بحظني ...حط راسه على ريولي وانا امسح على شعره لوما تأكدت انه نام...قلت لعمر ..
خالد: إلا صج عمر شنو هذا اللي خلطته مع الماي ؟؟
ابتسم وقال ..
عمر: سكر ..
خالد: واشمعنه سكر ؟؟؟
عمر: الأخ الحبيب ..
قالها وهو يأشر على غيث النايم ..
عمر: ياله هبوط في السكر ..واللي اييله هبوط لازم اييب اس شي فيه سكر...مالقيت جدامي إلا ماي وسكر ..امي صار فيها جذي مرة ..
أهاا ..بعدها استأذن عمر وطلع ... بقيت مع غيث ...
بعدت راسه عن ريلي وحطيته على السرير ..وطلعت من الغرفة ...وصكيت الباب بهدوء..دقيت على ابرار وتطمنت عليهم ..
امس اخذت هاجر عندي عمدا ..بغيت اختلي في غيث ..بس ما قدرت ... حالته امس ما تسمح واليوم بعد ما تسمح ..شلي صار بينه وبين الهنوف ؟؟؟ وليش طلع منها وهو حالته حالة ؟؟..
سمعت صوت اذان الظهر ..يا الله ما حسيت بالوقت ...
توضيت وطلعت المسيد القريب من البيت ..صليت ورديت ..صعدت فوق .. لقيته لسة نايم ..
********************************
صحيت على صكة الباب ...كان خالد .. قمت وتسند باللي بقى لي من قوة ..على السرير . سحبت ريولي سحب ورحت توضيت وصليت الظهر والفير بعد ..استغفر الله ..
لما خلصت سمعت صوت تلفوني وخالد كان يطالعني طالعت الرقم وكان غريب علي ...بس رديت ..
غيث: آلو ..
الطرف الثاني : السلام عليكم..
كان صوت انثوي ذكرني بالهنوف ..قلت ..
غيث: وعليكم السلام..
الطرف الثاني : انا الهنوف .. ابيك تيي الحين عندي ...
وصكت التلفون.. كانت تتكلم بكره وحقد الدنيا كله .. نزلت التلفون ..وقل خالد..
خالد: منو ؟؟؟
نزلت راسي وقلت بألم ..
غيث: الهنوف ..تبيني اروح لها ..
اعترض خالد بس انا اصريت ....بعد دقايق كنت بالسيارة ورحت لها البيت القديم .. لسة احس روحي تعبان ..بس عشان الهنوف اسوي اي شي ..
وصلت البيت ..ودخلت الحوش ..شفت آخر شخص اتمنى اشوفه ...حمد .. واقف عند الباب ويحاجي الهنوف ومعاه بدر اللي لما لمحني ياه عندي .. ماقدرت اشيله ماني قادر ...
لو كنت ابي اعصب ما عندي قوة ارفع فيها صوتي حتى ...
التفت لي حمد وسلم علي .. رديت عليه ببرود .. مديت بصري للي ورا حمد ...اللي آسرة قلبي وعقلي ..
دخلتني الديوانية وانفردنا بروحنا ..
الهنوف : رح ادخل بالموضوع على طول .. انا رح اتزوج حمد الليلة..
وقف قلبي ... طالعته ببلاهة وعدم فهم وتصديق ..ما قدرت اتكلم .. بوحي تعبان وبعد هالدور مصدوم؟؟!!!
كملت هي ..
الهنوف : انا ابيك توافق لما ايي الملا ..
تبيني اوافق؟؟؟؟
اوافق على موتي !!!!
اوافق على تلاشي بقايا حبي ؟؟؟
اوافق على بعدي عنج ؟؟؟
قلت بما تبقى لي من صوت ..
غيث: انتي ...من صجج؟؟
وقف وقالت باصرار ..
الهنوف :ئي ... والحين بيي الملا ..
قلت بضعف ..
غيث: بس انا ماني موافق ..
التف لي وطالعتني وقالت بحقد ..
الهنوف : موقفك ما يسمح لك انك توافق او ترفض .. كل اللي عليك تكون وكيلي وولي امري بالزواج ..وبدها مابي اشوف رقعة ويهك ..
حسيت بالإهانة ...
بالذل ...
قبل كنت انا اللي اتسلط عليها .
الحين هي اللي ماخذة دوري وتلعبه باتقان ..
معها حق ..تبي تنتقم ..وما لقت غير هالشي تنقمين مني فيه ؟؟؟
انا مو مخول اني ارفض او اوافق لان مالي ويهه اراددها ..
بروحها حاطة علي ..
بس لأ .. مستحيل ..
وقفت وقلت ..
غيث : انتي ينيتي ؟؟؟ مستحيل طبعا ...
طالعتني من فوق لي تحت ..وقالت باحتقار ..
الهنوف : لا تخليني اروح المحكمة واخلي القاضي يصير وكيلي ..تراني اقدر اسويها ..
تهدد بعد ... طالعته بتحدي ..وقلت
غيث: تحلمين تاخذينه .. إذا مت اخذيه حلالج ..بس وانت تحت وصايتي ما تسوين إلا اللي انا ابيه ...
والحين قومي ليم اغراضج بتدردين معاي البيت ..
كانت الجملة الأخيرة وليدة اللحظة ..
طالعتني مصدومة وقالت ..
الهنوف : انت شنو ما تحس ؟؟
ابتلعت جملته الأخيرة عنوة وقلت ..
غيث: الهنوف نفذي اللي اقولج عليه ..لا تخليني اتنرفز عليج ..
بس ما زادها هذا إلا عناد ..وقالت
الهنوف : تحلم ..عشم ابليس بالجنة ..والحين اقضب الباب ..اطلع برة ..
تنرفزت ..وقلت ..
غيث:وإذا ما طلعت ؟
راحت للتلفون ومسكته وقالت ..
الهنوف : بدق على الشرطة يقطونك برة ..
رحت لها ومسكت التلوفن وسديته وقلت بعصبية ..
غيث: بتشتكين علي ؟؟ وهذا انا ولي امرج؟؟
الهنوف : وهاذي المصيبة .. ياخي لب لي طلبي وبعدها مابي اشوف رقعة ويهك ..شنو انت ما تفهم ؟؟
لهني وبس...وصل السيل الزبى ..
مسكتها من ايدها .ولفيته ورا بطريقة تألم خليتها تصرخ من العوار .. ودزيتها جدامي وانا لسة ماسك ايدها عشان تمشي ..وصعدنا فوق ..دخلتها الغرفة ..وقلت لها بعصبية ..
غيث: الحين وجدامي تلمين اغراضج وتيين معاي ..
قالت وهي تمسك ايدها ..
الهنوف : مابي ..مابي ايي وياك ..
تقربت اكثر منها بغيت اذبحها ..بس مسكت نفسي وقلت ..
غيث : لا تخليني امد ايدي عليج مرة ثانية يا الهنوف .. سوي اللي اقولج عليه ..
الهنوف : مابي ..
سمعت صوت حمد الل يقول ..
حمد : اشفيكم ؟؟ اشصاير ؟؟
وطالعني باستغراب ..اشلون دخلت غرفتها ؟؟ قلت بحزم..
غيث: ماكو شي ..خلك في حالك ..
والتفت للهنوف .. وقلت بصراخ ..
غيث: خلصيني ..
قالت بتحدي ..
الهنوف: مارح الم اغراضي ..
اللي باقي لي من قوة استعملتها على حبيبتي ..تجدم منها ومسكت رقبتها وايدها اليسار بقوةوقلت
غيث: عيل بتروحين جذي بهدومج
ومشيتها جدامي وهي تصرخ .. وقف حمد جدامي وانا دزيته عن طريجي .. وصلت السيارة وقلت لبدر المفزوع ..
غيث: دش السيارة ..
حمد طول الطريج يحاول يثنيني عن الهنوف بس انا كنت امسكها بقوة ليما دخلنا السيارة...
دزيتها بقوة داخل السيارة وبغيت اتفرغ لحمد بس مو وقته ..وسقت السيارة..
ورحنا البيت ..
كانت الهنوف تحول تطلع من السيارة كذا مرة ..وقفت بنص الطريج وربطت ايديناها بغترتي عشان ما تحرك ..وقفلت الباب ..
وتحركنا مرة ثانية ..
آسف والله يا الهنوف ..
بس ما تحملت ان فكرة انج تتزوجين ..
حتى لو ما تبيني ..
انا ابيج ..
ومااسمح لأي احد انه ياخذج مني ...
إذا بتتزوجين موتيني اول بعدين سوي اللي تبينه ..
وبينا الأيام تثبت لج ...
بتقولون مينون؟؟
انا مينون ..
ورح اموت وانا مينون فيها ..
مينون ما خلق الله سبحانه مثله مينون ..

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــة الأخيــــــــــــــــــــرة (2)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

مسكني غيث من رقبتي وايدي اليسار .. ويرني جدامه عشان امشي .. كنت اصرخ من الألم والأهانة اللي احس فيها حاولت اني اسحب ايدي من ايده بس كان ماسكني بقوة ...هد رقبتي ودزني بعيد عشان يبعد حمد وفعلا قدر يبعده ..وفي خلال هاللحظة حاولت اهرب .. ونزلت تحت بسرعة ..وحسيته وراي .. وعند الباب مسكني .. وكان يقول ..
غيث: تبين تنحاشين نفس ذاك اليوم ؟؟؟
ومسكني من ايدي ويرني برة بوحشية .. قلت بضعف اترجاه ..
الهنوف : الله يخليك .. هدني ..مابي ايي وياك ..
بس ما كان يسمعني ويرني بقوة وقال ..
غيث: لا تحلمين اخليج ..
ولما وصلنا السيارة ..هد ايدي اليمين ودخل ايده بمخباه يطلع المفتاح ..استغليت الفرصة .. وعضيت ايده اللي فيها الشاش.. وصرخ بألم .. وانا هربت ..دخلت الباب الرئيسي اللي كان مفتوح وركضت داخل الحوش ..وحمد كان طالع فاحتميت فيه ..وكنت اقول ودموعي على عيني ..
الهنوف: الله يخليك ..مابي اروح معاه ..انقذني ..حمد ..
قال بعصبية وهو يمسح الدم اللي نازل من راسه .
حمد: من يظن نفسه ؟؟ انا اوريه ..
ودخل غيث ولما شافني ورا حمد احتمي فيه قال بعصبية ..
غيث: لا تحتمين فيه تراني باخذج لو كنت بسابع ارض ..
قال حمد ..
حمد: انت صج ينيت .. اشلون تسوي جذي ببنت خالك ؟؟؟ انت واحد مريض ..
تجدم غيث وقال وهو ياحول يوصل لي وانا ابعد ايده وحمد يدزه بعيد
غيث: انت قلتها ولد خالها يعني انت اطلع منها ..
تراشقوا بالكلمات ...شفت غيث منشغل مع حمد يتهاوشون فدخلت داخل البيت ومسكت الباب ودورت على المفتاح وانا عيوني على غيث لا ينتبه علي ..شفته دز حمد اللي طاح على الأرض ولما حط عينه بعيني ارتجفت لدرجة طاح المفتاح من ايدي ... فنزلت تحت .. واخذت المفتاح ..وحطيته في القفل ..وصكيت الباب ولما ييت اقفله ..حسيت اني اندز بقوة خلتني اطيح على الأرض .. ودخل غيث ووراه بدر اللي يبجي ..
قال بصراخ .
غيث : اسمعني ..خلينا حلوين ونرد البيت بهدوء ...
دخل حمد هالمرة وقال ..
حمد : انا بدق على الشرطة يشوفون صرفة معاك ...
التف غيث لحمد وقال باستهزاء ..
غيث : دق مثل ما تبي ..وإذا سألوني بقولهم انا ولي امرها .. وانت رح تكون بويه المدفع ..
طالع حمد غيث بحقد ..ونزل التلفون .. والحين غيث يطالعني ..وقال بأمر ..
غيث: قومي ..
لما ما شاف مني بادرة ..شدني بقوة من ذراعي خلتني اوقف ويرني معاه وقال لبدر ..
غيث: يلا انت بعد اشتنطر ؟؟
ومن الخرعة تحرك بدر ورانا .. كانت السيارة مبطلة .. دخلني داخل وصك الباب ..وانا فتحته .. وحاولت اهرب ..بس مسكني غيث بقوةة ..ولف ايدي ورا ظهري بطريقة تألم وبقسوة دخلني داخل السيارة .. دخل هو بسرعة السيارة .. وحركنا .. وانا اطق الجام واطالع حمد الواقف لا حول له ولا قوة .. واقول ..
الهنوف : حمد ....حمد الله يخليك طلعني من هني ... حمــــــــــــد
واختفى حمد والبيت عن عيوني لأننا بعدنا .. كنت ابجي واصرخ ..مسكت الباب وبطلته بنص الطريج ..فمسكني غيث من ايدي وقال ..
غيث: يا المينونة ...
فوقف بنص الطريج ونزل واتجه صوبي .. فتح الباب وفسخ غترته ..ومسك ايدي بس انا بعدتها ..فقال بتهديد ..
غيث: يبي ايدج ...
قلت بعناد ..
الهنوف : مابي ...
مسك ايدي بحدة وقال ..
غيث: لما اقول عطيني ايدج يعني عطيني ايدج ..
حاولت اتملص من ايده بس هو مسكها وربطها بالغترة حيل خلا الدم يوقف بايدي ..
ركب السيارة ومشى ... طول الطريج وانا اشاهق من البجي .. فقال بدون ما يطالعني ..
غيث: بسج بجي .. ولا عشان فارقتي حبيب القلب ؟؟
صرخت بويهه بحدة وقلت ..
الهنوف : انت مالك شغل فيني .. حمد يسواك ...
صرخ بويهي بأعلى صوته ..
غيث: جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
نزلت راسي بحزن وقهر ... قاسي ...
نزلت دموعي سيل على خدي ....المشكلة اني احبه ..ولين الحين احبه ..
وصلنا البيت .. وانا ما انتبهت .. سمعت غيث يقول ..
غيث: نزلي ..ولا تبين تباتين بالسيارة ؟
كان يقول هذا بعصبية وحقد .. نزلت ووقفت وهو يرني وراه جني خروف .. ودخلني البيت .. دزني وقال ..
غيث: هذا رح يكون بيتج من اليوم ورايح .. وانسي ان لج بيت ثاني .
مسحت دموعي بضعف وقلت ..
الهنوف : كافي اللي سويته فيني من سنة ياي بعد تكمل علي ؟؟
تقرب مني وقال بقسوة..
غيث: انتي المفروض تحمدين ربج اني ما دفنتج هناك في بيتكم ...داقة علي وبعين قوية تقولين لي تبين تتزوجين ؟؟؟ ولا ومنو حمد ؟؟ حمد اللي رفضتيه واللي انا ما اواطنه ؟؟
قلت بصراخ وااشر بايدي المربوطة بالغترة ..
الهنوف : انا رفضته لأني لي اسبابي .. بس انت مالك حق تسوي فيني جذي ..
ومديت ايدي جدامه وقلت ..
الهنوف : تربطني بالغترة جني خروف العيد وتيرني وراك جدام الله وخلقه ..
قال بعصبية ..
غيث: لأني كلمتج بالطيب وما نفع .. قلت لج قومي لمي اغراضج وانتي عمك اصمخ ..تصيمخين .. ولا فوق كل هذا ايي البيت والقى اللي ما يتسمى واقف جدام الباب ..اشحقة راز ويهه عندج؟؟
كنت اشاهق من البجي عشان جذي ما رديت ..
فصرخ بقوة ..
غيث: ردي علي ؟؟؟
انتفضت من صرخته فقلت برجفة ..
الهنوف : كنت ابيه ..ابيه ..
مسك ذراعي وقال وهو يرص على اسنانه يبي يقطعني فيهم ..
غيث: تبينه بشنو؟؟؟ تحجي ..
الهنوف : كنت ابيه يوديني الجمعية عشان مافي اغراض في البيت ..
وقلت بترجي ..
الهنوف : هد ايدي ...ذبحتني حرام عليك ..
هني طلع خالد ماادري من وين ... ولما شاف غيث ماسكني تقرب وقال ..
خالد : غيث.. هد البنت كسرت ايدها ..
ما تحرك ..وشد على ايدي اكثر وطيالعني بحقد اكبر . فمسك خالد ايد غيث وبعدها عن ذراعي ..وقالي ..
خالد : اخت الهنوف صعدي فوق ..
وما صدقت ..بسرعة صعدت فوق ورحت داري ..
*******************************
قطيت روحي على القنفة وانا اتنفس بسرعة .. قال خالد..
خالد : انت صاحي ولا مينون ؟؟ اشحقة تسوي بالبنت جذي ؟؟
قلت بعصبية ..
غيث: بطت جبدي .. اقولها لمي اغراضج تقولي مابي .. والله لو ما اخاف ربي كنت زنطتها ودفنتها جدام باب بيتهم ...
والتفت ناحية الثانية وانا انافخ ..ما كان قصدي اسوي جذي ..بس ...أفففففففففففففففففف
الله ياخذك يامحمد وانت حمد في يوم واحد وافتك منكم ..
قعد خالد يمي ..وقال بهدوء .
خالد: غيث ..
قلت بقلة صبر .
غيث: نعم ...
خالد : ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
التفت له وطالعته بدون ما اتكلم ..فقال ..
خالد : شلي صار بينك وبين الهنوف امس ؟؟
طالعته برهة .. تفاجأت من سؤاله .. بس قلت ..
غيث: الهنوف طلعت هي نفسها البنت اللي دعمتها ..
بطل عيونه خالد متفاجأ بعدين قال .
خالد : هي نفسها ؟؟
التفت الناحية الثانية وقلت بألم ..
غيث: ئي ..
سكتنا شوي عدا الأفكار اللي مشحونة في بالي .. فقال خالد يقطع الصمت ..
خالد : والحين شنو رح تسوي ؟؟
نزلت راسي وقلت بحسرة ..
غيث: ماادري .. الهنوف مو متقبلة مني كلمة .. وانت شايف الهوشة اللي صارت بينا توا .. تخيل داقة علي تقولي ابي اتزوج حمد ..بالبساطة هاذي تبيني اوافق .
خالد : وانت شسويت؟؟
طالعته باستنكار وتعجب من سؤاله وقلت ..
غيث: اشسويت ؟!!!! قلبت عليهم البيت ويريتها معاي ..
سكت خالد ..بعدين قال ..
خالد : انزين انت لما ييت تخطبها ..
سكت .. فقلت ..
غيث: كمل خالد ليش سكت ؟؟
قال بتردد ..
خالد: كنت متأكد انها ..انها تبيك ؟؟
طالعته ببلاهة بعدين قلت ..
غث: وانت يوم خطبت ابرار كنت متأكد انها تبيك ؟؟؟
قال وهو مركز بعيني ..
خالد : الوضع مختلف .. انا لما خطبت ابرار ما كانت مخطوبة .. بس الهنوف مخطوبة ..واشدراك يمكن ..
قاطعته وقلت بعصبية ..
غيث: بس خالد مابي اسمع الباجي ..
ووقفت ..
فقال هو ..
خالد : حرام تحرم البنت من نصيبها .. إذا هي ما تبيك خــ....
قاطعته بصرخة قوية انبعثت من صدري الملتهب ..
غيث: انا مارح اسمح لها انها تختار بين وبين الزفت حمد .. الهنوف لي انا ..انا وبس ..سواءا رضت ولا لأ .. اصلا انا مارح اخذ رايها ..بتكون لي غصبا عنها ...
بعدها كان السكوت سيد الموقف
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
...
سمعنا دق على الباب ..قام خالد وبطل الباب ..سمعته يرحب ..ما اهتميت ..اصلا بروحي اعصابي تلفانة ..واحس روحي دايخ .. طالعت ايدي اللي شابة علي .. لقيتها تنزف .. رحت المطبخ دورت على أي شي ..فتحت الخزانة لقيت فيها بلاستر حطيته على الجرح بعد ما غسلته وقطيت الشاش .. حسبي الله عليج يا الهنوف .. حشى وحش مو بنت ..
قعدت على اقرب كرسي ..وبطلت زراير الدشداشة ..ابي هوا بس .. سمعت صوت عمر .. التفت له وسلمت عليه ببرود ..مالي خلق احد ..
سمعته يقول ..
عمر: اشلونك الحين ؟؟
غيث: حمدلله ..احسن ..
عمر : حلو .. امس بغيت اكلمك بموضوع مهم بس ما لقيت وقت ...
طالعته باهتمام شوي وقلت ..
غيث: خير ؟؟
ابتسم عمرو قال ..
عمر: محمد سالم الغانم ..
لاعت جبدي من الأسم فقلت بقرف ..
غيث: رجاء لا تييب لي طاريه ..
قال خالد ...
خالد : اشفيه ؟؟؟
قال عمر وهو يطالعني ويكلم خالد..
عمر: انقبض عليه اليوم بتهمة تزوير واختلاس ..ورشاوي ..
طالعت عمر مو مستوعب .. قال خالد بفرح ..
خالد : محمد اللي كان مع غيث ليلة الحادث ؟؟؟
قال عمر ..
عمر: ئي هو ..كنت ماسك القضية قبل ما اخذ إجازة ..كنت شاك بالأسم .. بس بعدين تذكرت سالفة غيث وان ياه واحد صاحب اكبر شركات في الكويت ..سألت وتحريت عن اسم الشركة وطلع هو صاحبها .. وغير الرشاوي اللي قبل والأختلاسات اللي سواها بعد ما نهب ملايين من ناس فقرا مساكين ذنبهم انهم وثقوا فيه .. والحمدلله اعترف بكل شي ..
والتفت لي وقال ..
عمر: بس باجي تروح اليوم وتتهمه انه رشاك وانت رفضت .. وغير السالفة الأولانية ...
وابتسم لي ..
الحين شقت ابتسامة طريق على شفايفي وقفت وطرت عند عمر وحظنته بقوة وقلت ..
غيث: ويولموني يوم اقول اني احبك ..
وضحكنا كلنا من الوناسة ...
وطرت فوق عند الهنوف ... طقيت الباب بضربات متواصلة .. وقلت بفرح ولهفة ..
غيث: الهنوف بطلي الباب ابي اكلمج ضروري ...بطليه ..
وبعد ثواني بطلته .. وحالته ما تسر ابدا .. بس اكيد بيفرحها اللي بقوله ..
قلت وانا واقف عند الباب..
غيث : اولا انا ..انا آسف على اللي سويته ..
ما ردت علي وقعدت على السرير .. كملت وقلت ..
غيث: الهنوف ..
قاطعتني وقالت بصراخ ..
الهنوف : لا تنطق اسمي ..
يا حول ..الله يعيني .. قلت ..
غيث: انزين خلاص مثل ما تبين .. يا بنت خالي .. اللي سويته هذا عشان انا ابي اقولج اني ..
التفت لي الحين وقالت بحقد ..
الهنوف : انك شنو ؟؟؟ انت اصلا ما عندك احساس .. لو عندك ما كنت قعدتني الحين بينكم انت واخوك ورفيجك ..شنو يقولون عني الناس ؟؟ حرام عليك مو باقي لي إلا سمعتي ..
أوووه ..صح نسيت ...
انحرجت ..ما عرفت شقول .. صح اللي قالته صح .. صج اني ما استحي .. طلعت من الغرفة بسرعة لقيت عمر وخالد قاعدين.. تراجعت ورحت المطبخ ..دقيت على خالد وقلت ..
غيث: خلود ..ترانا في مصيبة ..
خالد : خير ؟؟؟
غيث: البنت فوق واحنا الثلاثة قاعدين بالبيت ولا واحد فينا محرمها .
سكت خالد بعدين قال ..
خالد : صح نسيت ... خلاص الحين بنطلع ..
قلت بتطنز.
غيث: لا والله يعني حليتها ويا ويهك ..
خالد : يعني اشتبيني اسوي ؟؟
غيث : ابرار مو عندها سيارة .. تعرف تسوق .. خل تيي وتاخذ الهنوف عندها ..
خالد :اوكي ..
طلعت لهم بعدها ...ورحنا الديوانية .. قعدنا نسولف ..بعدها دق تلفون خالد لما صك قالي ..
خالد : خلاص خذتها ابرار عندها ..
ارتحت انا ..وقعدنا نتناقش عن سالفة النذل محمد ..
علمني عمر شنو اسوي عشان اثبت التهمة عليه ..ولما رحنا المخفر .. اعترف بكل شي ... ولما شافني .. بغيت اسأله سؤال ..قلت ..
غيث: انت ليش سويت فيني جذي ؟؟
نزل راسه يطالع ايدينه اللي فيهم كلابشات .. وقال .
محمد: طول عمري كنت احقد عليك .. لأنك غني وانا فقير ..معدوم ما عندي شي .. كنت اتقرب منك عشان احصل منك جم فلس .. بس للأسف كنت دوم تتهاوش مع ابوك .. وياه الحادث عشان اصب حقدي كله عليك .. كنت اعرف انك رح تطلع منها بكفالة بس على الأقل مسحت سمعتك بالأرض
مسكت ايدي وقبضتها وقلت بحقد ..
غيث: يا النذل ...
قال عمر حق الضابط ...
عمر : خذه ..
واختفوا من جدام عيني ...
عشان البيزات سوا فيني جذي ؟؟؟
عشان وصخ دنيا ؟؟؟؟
غمضت عيوني حسرة ...على بالي عنده سبب مقنع .. وانا الغبي سلمته رقبتي ..
رديت البيت .. وانا مرتاح وبنفس الوقت زعلان على الأيام اللي ضيعتها مع الحقير ..
بس حمدت ربي لولا الحادث ما كنت عرفت الهنوف ...
البيت فاضي ما فيه احد ...تنهدت وقعدت على اقرب قنفة ..قمت بعدها ادوري لي شي أكله .. ولما حصلت لي قمت آكل جني مفجوع معاي حق صارلي يومين ما كليت .. يحق لي ...
تذكرت اليوم الصبح والي صارلي ...زين خالد وعمر كانوا موجودين ولا كنت مت ولا حد درى عني ..
صليت المغرب ..
وصعدت فوق انام لي شوي ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قمت الساعة عشر .. صليت العشا .. نزلت تحت ..سمعت طق على الباب ..بطلته لقيت خالد ... كان ويهه غريب ..دخلته وقعدنا نسولف .. بس .
خالد : الهنوف عندك؟؟
طالعته ببلاهة وقلت ..
غيث: لأ طبعا وين تيي عندي وانا بروحي ..
التفت له وقلت بخرعة ..
غيث: ليش وينها ؟؟؟
سكت خالد ..فقلت ..
غيث: الهنوف وينها خالد؟؟؟
قال وياليته ما قال ..
خالد : ابرار قالت لي انها استغفلتها وطلعت بدون محد يدري و..
قاطعته وقلت ..
غيث: انحاشت مرة ثانية ؟؟؟
تنهد خالد وقال ..
خالد : تقريبا ..
وقفت بسرعة وصعدت فوق بدلت هدومي ..ونزلت تحت مرة ثانية .. وقلت لخالد وانا اتجه للباب الرئيسي ..
غيث: انا بروح ادورها ..
وطلعت وخالد وراي .. وركبنا بسيارة وحدة .. رحت للبيتها القديم .. بس ماكو احد ..سألت عنها عند حمد بس ما يدري عنها ..
يالله وين راحت ..
سمعت تلفوني يرن .. رقم غريب .. رديت ..
غيث: آلو ...
ما ياني صوت .. بس اللي سمعت صوت سيارات ..
قلت مرة ثانية ..
غيث: آلووو..
هالمرة ياني صوت ..بس صوت ياهل ..
الياهل : غيث .. غيث انا اطالع الدريشة ..
هذا بدر .. قلت بلهفة ..
غيث : بدر ..بدر وينكم فيه؟؟
قال بدر ..
بدر: الشارع حلو ...شوفي الناس ..
يكلم وحدة ..قلت انا ..
غيث : بدر ..حبيب قولي وينكم فيه ؟؟
سمعت حس وحدة ..وقالت .
: لا تخاف بدر عندي احنا بمستشفى ..
لما عرفت العنوان طرت بسرعة ..وصفت جدام المستشفى .. ونزلت اركض وسألت الأستعلامات ..بس سمعت اسمي التفت حوالي لقيت بدر ويمه وحدة ..شلت بدر .. وشكرت المرأة شكلها ممرضة .. سألته ...
غيث: بدر..اختك وينهي ؟؟
قال بعفوية ..
بدر : الهنوف برة .. قاعدة بالحديقة ..انا نمت شوي بعدين سعاد لعبتني ..شوف عطتني هاذي ..
ووراني لعبة .. انا تفكيري وقف عند كلمته الأولى ...
الهنوف برة بالحديقة !!!
عطيت بدر لخالد ..وانا طلعت برة ..دورت على الحديقة .. شنو تسوي بالحديقة بهالوقت!!!! ..
ولما وصلت لقيتها قاعدة تحت عامود انارة ..ومنزلة راسها ..
وقفت عندها وناديتها ..طالعتني ودرت طالعت الفراغ .. قالت هي ..
الهنوف : اشلون عرفت مكاني ؟؟؟
غيث : انتي لو تروحين الصين انا وراج ..
التفت لي وقالت ..
الهنوف : وهاذي الحقيقة ..
ابتسمت انا وقلت ..
غيث: زين انج عرفتي ..
طالعتني هي وانا بسرعة اخفيت ابتسامتي شكلها بتبدي الحرب .. بس قلت الطف الجو..
غيث: صايرين انا وانتي توم وجيري نلاحق بعض ..
طالعتني ولفت ويهها عني ..قلت بصوت اجش ..
غيث: الهنوف .. آسف على اللي سويته ... انتي غثيتيني .. داقة علي تقولين ابي اتزوج وانا رافض !!..
هم ما ردت ...صبر جميل والله المستعان ..
قلت ..
غيث: انزين حتى لو وافقت وهذا من رابع المستحيلات ..
وطالعتني هالمرة بعيون جنها صقر ..اربكتني ..بس كملت ..
غيث: انتي ما تبين حمد ..
قامت هي وقالت بعصبية ..
الهنوف : مالك شغل ابيه ولا لأ ..انا اسوي اي شي بس عشان ابعد عنك ..
نرفزتني جملتها وقلت بتحدي..
غيث: وانا اسوي أي شي عشان بس تكونين قريبة مني ..
طالعتني مصدومة .. وانا بعد انصدمت من نفسي .. فقلت اصحح ..
غيث: لأنج امانة عندي ..ولازم اصون الأمانة ..صح ولا لأ ؟؟
سكتت هي شوي بعدين قالت ..بهدوء قاتل ..
الهنوف : ممكن اسالك سؤال ؟؟
طالعتها بابتسامة ..وقلت ..
غيث: يا كثر اسئلتج...قولي ..
طالعتني بتفحص بعدين قالت ..
الهنوف : انت ليش تسوي كل هذا ؟؟
طالعتها باستغراب وقلت ..
غيث: اشلون يعني ما فهمت ؟؟؟
الهنوف : قلت لك اني ابي اتزوج حمد وانت سويت الحرب البسوس عشان بس تاخذني عندك ..ليش ؟؟؟
صادتني ..
مادام تبين تعرفين .. سمعي ..
قلت ..
غيث: من متى تفكرين بهالسؤال ؟؟
قالت ..
الهنوف : من زمان ..من اول ما رفضت حمد اول مرة ..
نزلت راسي وقلت وانا العب بالسويج ..
غيث: وما عرفتي الجواب ؟؟
قالت ..
الهنوف : لو اعرف ما سألتك ..
رفعت راسي وقلت ..
غيث: لأني ...
قاطعتني هي وقالت ..
الهنوف : ادري تبي تسيطر علي وبس .. بس انا ما اسمح لك ..
اشفيها هاذي ؟؟؟
وقفت ومشت عني ..بس انا وقفت جدامها وقلت بعصبية ..
غيث: وين ؟؟؟ انا ما خلصت كلامي ..
قالت وهي تبعدني عن طريجها ..
الهنوف: عرفت الجواب خلاص ..
وقفت في طريجها مرة ثانية وقلت بعصبية ..
غيث: انتي من وين تفكرين ؟؟؟ متأكدة انج تستخدمين عقلج لما تفكرين ؟؟؟
طالعتني بحقد وقالت بعصبية مماثلة لعصبيتي ..
الهنوف : عرفت ليش تسوي كل هذا .. لأني وحدانية ما عندي احد يدافع عني .. لو ابوي هني ما كان صار كل هذا .. ابي اعرف بس شي واحد ليش رافض حمد ؟؟؟ لا تقولي لسة ببداية طريجه هذا مو مبرر .. ليش رد علي ؟؟؟
صرخت هني انا وقلت بأعلى صوتي ..
غيث: لأني احبج ... احبج يا المينونة ...
ماادري اشلون يتني الجرأة اقول جذي ...بس خلاص انا ما عدت اتحمل ..بحط لكل شي حد ونهاية ..
كملت وقلت بصوت واطي شوي ..
غيث: انا سويت كل هذا عشان احبج وماابيج تروحين لأحد ثاني غيري .. انا ابيج انتي وبس .. رفضت حمد لأني مااتخيله زوجج وانا لأ .. اخذتج من بيتكم بالقوة لأني ابيج قريبة مني .. مديت ايدي عليج لأني كنت ابيج تصحين وتفكرين شوي ..
تجمعت الدموع في عيونها ونزلت اول دمعة على خدها ..فقلت بألم..
غيث: لا الهنوف ..لا تبجين .. انا ما قلت الكلام هذا عشان تبجين ...
قالت بصوت باكي ..
الهنوف : واللي تحبها ؟؟
احبها ؟؟؟ احب منو ؟؟
قلت باستغراب ..
غيث: من واللي احبها ؟؟
قالت وهي تمسح دموعها ..
الهنوف : لا تقص علي غيث ..انت تحب وحدة ثانية ..
قلت بسرعة ..
غيث : لا والله ..
قالت هي ..
الهنوف : لا تقص علي غيث تراني ماني حمل جذب ..
قلت ..
غيث: احلف بربي الكريم ما اعرف وحدة ولا احب وحدة غيرج .. صدقيني ..
قالت والحمرة تكسي ويهها ..
الهنوف : بس سمعتك تكلم اخوك انك تحبها من زمان ..
تنهد بضيق وقلت ..
غيث: كنت اكلمه عنج .. كنت اقوله اني احبها من اول مرة شفتها بالمستشفى بس هي مخطوبة ..
طالعتني بعدم تصديق فقلت ابرر ..
غيث: والله العظيم ...وعشان تصدقيني اكثر يوم الي نحشتي فيه اول مرة ..كانت ابرار يايتج عشان تخطبج لي ...
طالعتني مصدومة .. وقلت ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غيث: سألي ابرار إذا مو مصدقتني ..
نزلت هي راسها وسكتت .. فقلت انا بحنان ..
غيث: ادري حاقدة علي من يوم الحادث ..كنت غبي يوم سمعت كلام النذل محمد ..بس هو الحين مسجون ..
رفعت راسها لي ودمعتها على خدها .. وقالت متفاجأة ..
الهنوف : صج ؟؟
ابتسمت انا وقلت ..
غيث: ئي ..وانا اليوم كنت بالمخفر وشفته داخل السجن ..
طالعتني شوي بعدين نزلت راسها ..
فقلت ..
غيث: سامحيني الهنوف .. الي سويته مو شوية ..
رفعت راسها وقالت ..
الهنوف : الحمدلله انك عرفت ..
قلت الطف الجو ..
غيث : ئي وانا اوقول لنفسي يايب وحدة مينونة عندي في البيت .. ولا بنت خالي بعد ...
طقتني على جتفي عى الخفيف وضحكت انا ..وهي ابتسمت بخجل .. فقلت وانا ابتسم ..
غيث: ودي اقولج فديتج نفس اخوانا الأمارتيين ..بس انتي مو مرتي ..مااقدر ..
قالت هي مستحية ..
الهنوف : كاهو قلتها ..
طالعتها بعدين انفجرنا نضحك ...
اخيرا ... حل السلام في حياتي صار عنوان لصفاحاتها اليديدة ...
اليوم الثاني ... علمت خالد باللي صار كله .. والصراحة خلاص انا نويت اخطبها ..
ياني عمر العصر ..وقعدنا نسولف ..
عمر: اشوفك مستانس اليوم .. عسى دوم ان شاء الله ..
غيث: وياك ..
علمته هو بعد عن اللي صار بيني وبين الهنوف ..
عمر: اخيرا بتخطبها .. افففف نفتك منك ..
قلت باستنكار ..
غيث: وانا قاعد فوق راسك ..
قال يبرر .
عمر: لا بس عشان نشوف اللي لنا واللي علينا ..
اللي لنا واللي علينا ؟؟؟!!!!
طالعته متفاجأ من كلامه ..ولما شافني اطالعه قام هو وقال ..
عمر: السلام عليكم ...
بغى يروح الباب .. بس انا مسكته وقلت ..
غيث :تعال تعال ... وين بتروح ..اقعد ..خل اعرف سالفتك ..
وقعدته غصب .. طالعته عشان يتكلم بس قال ..
عمر : شنو ؟؟
غيث: شنو اللي شنو؟؟ تحج ..
قال بارتباك وهو لاف ويهه عني ...
عمر: انت تعرف ان امي مصرة تزوجني ..
قلت بنفاد صبر ..
غيث: درينا .. اللي بعده ..
نزل راسه وقال ..
عمر: وهي تبي تخطب لي وحدة من الأهل .. وانا مابي ..
وشكت ..فطقيته على جتفه وقلت ..
غيث: عمور ويعة تحج خلصني ..
ابتسم بارتباك وقال ..
عمر: انا موافق على الفكرة ..بس مارح الاقي ناس احسن منكم انسابهم ..
ماكنت متوقع ان عمر يبي يخطب من عندنا .طالعته مو مستوعب ..
غيث : تبي تتزوج اختي ؟؟
قال باستهبال ..
عمر: لا اتزوجك انت ... اشرايك يعني ؟؟
طالعته مو مصدق .. يبي هاجر .. بس هاجر مو ...لا ياربي ...
قلت وانا منزل راسي ..
غيث: عمر ما رح نلاقي احسن منك ..بس اختي ..اختي
ما عرفت شقول .. فقال هو ..
عمر : مخطوبة يعني ؟؟؟
يا ليت .. بس قلت ..
غيث: اختي ما تصلح للزواج ..
طالعني ببلاهة وقال ..
عمر: اشلون يعني ؟؟
توهقت .. شقوله ..قلت اصحح جملتي ..
غيث: اختي ..
ما اقدر اقول هالكلام اعفيني يا عمر الله يخليك .. بس هو ظل يطالعني ينطر مني كلمة ..
غيث: انا بصارحك وانت احكم ..وانا ادري انك ما رح تتزوج اختي بعد ما تسمع اللي اللي اقولك عليه ..
اخذت نفس جني داخل حرب بعدين قلت ..
غيث: اختي غلطت ويا واحد وهي حملت منه ..
ولفيت ويهي عنه ...
سكوته خوفني .. اعتقد انه قام ..لفيت بس لقيته يطالعني ..فقال هو ..
عمر : انا صج مصدوم ..بس هذا ما يمنع اني لسة ابيها ..
شنو ؟؟؟؟
قلت بصدمة ..
غيث: بعد كل اللي قلت لك ؟؟؟
ابتسم هو وقال ..
عمر : كافي انك اخوها ..انت بايدك تقص علي وتخليني اتزوجها وانا ماادري عن سالفتها .. بس هي مو ندمانة ..وتابت ؟؟
قلت ..
غيث : بلى ..
عمر: خلاص علي .. انا ابيها .. وانت اشرايك ؟؟
ما قدرت اتكلم .. كل ماله ويكبر بعيني .. فقلت ..
غيث: انا موافق ..
بعد ايام اعلنا ملجتنا انا والهنوف وعمر وهاجر ..زواجنا بعد اسبوع ...
وفي الليلة العرس وبالكوشة ..
غيث: مبروك ...اخبرا صرتي مرتي ..
ابتسمت هي ..
الهنوف :بقولك شي ..
غيث: شنو؟؟
الهنوف : انا كنت اكن لك مشاعر الحب بس دفنتها ..
انصدمت ... الهنوف كانت تحبني ..
قلت وانا احط ايدي على قلبي ..
غيث: واااي قلبي ..خلاص شكلي بروح فيها ..
ضحكت هي وقلت انا ..
غيث: الحين اقدر اقولج فديتج ..وفديت ضحكتج ...
سمعت صوت ضحكات من وراي التفت لقيت عمر وهاجر قاعدين يضحكون ...
نسيت اقولكم ..العرس مو عرسي بروحي عرسي انا وعمر...
بعدها وقفنا كلنا ناخذ صورة ...
الحين اقدر اقول ولدت لحظة حلوة بينا ...
لحظة اسميها ...
لحظة حب ...

~~~~**** النهاية ****~~~~