قرب يوم الحفل وقبل يومين راحو للمشغل وقاسو الفساتين وكانت تمام عليهم ...
وهم راجعين في السياره ..
العنود: شفيج دلول شكلج متضايقه
دلال: لا ياقلبي مافيني الا سلامتج
الهنوف : عاد المفروض تكونين فرحانه الفستان ويهبل عليج والحفل ماباقي عليه الا يومين
دلال: لا والله مافيني شي بالعكس مستانسه بس أحس اني مصدعه شوي ..
العنود: ماتشوفين شر
دلال: تسلمين
العنود: طيب بنات ممكن ابي امر على سهى أودي لها البطاقه
الهنوف +دلال: أي عادي
العنود: مشكورين
الهنوف: الحين تقولين ان مافي احد في البيت
العنود: دقيت اليوم وردت علي الشغاله بس قامت تخربط وما فهمتها قلت ابودي البطاقه والله يعين يمكن حد من اهلها موجود في البيت
الهنوف: يمكن
دلال وبالها الى الان مشغول بالي صار لها ومو مصدقه ان عبداللطيف هو نفسه الي كانت تكلمه ...
بعد ماوصلو البطاقه لبيت سهى ..
العنود: يبيلي من الحين اقعد ادور موديلات
الهنوف: حق شنو
العنود: حق عرس عميمه وعمي وحقكم انتو الثنين
الهنوف : ...................
دلال: احنا ليش ؟؟
العنود: حق عروسكم ان شاء الله اذا وافقتو
الهنوف: الله يلحقنا خير
العنود: لا تخافين ها اذا ماجا حمود وقال بكره الملكه
الهنوف : لا والله
العنود : أي والله
الهنوف وهي تنزل من السياره : اوكي خلاص بكره اشوفكم عند جدتي يلا مع السلامه
دلال والعنود : مع السلامه
تحركت السياره ....
العنود: دلول ممكن اسالج سؤال وتجاوبيني
دلال: أي اكيد
العنود: انتي تبين عبد اللطيف والا لا
دلال اسكتت وكانت متوقعه السؤال : ماادري
العنود: شلون ماتدرين لج مده تفكرين الى الان ماخذتي قرار
دلال: ................وفي قلبها بلاك ماتدرين عن شي
العنود: دلول اقولج رايي
دلال: قولي
العنود: وافقي ترى عبداللطيف حبوب وماعليه ويستاهلج وصدقيني بيحطج في عيونه بتصيرين انتي وياه في لندن ومالكم الا بعض ..
دلال: هذا الي مخليني اتردد لندن
العنود لفت عليها : دلول بالعكس لا تخافين ولا شي كلها سنتين وبتمر بسرعه صدق بنشتاق لك واجد بس صدقيني ماراح تلقين مثل عبداللطيف وشخصياتكم متقاربه هذا رايي وانتي بكيفج ... وجدتي وجدي ماوافقو عليه الا وهم عارفين انه يناسب لك وانتي غاليه عليهم حيل ..
دلال : الله يكتب الي فيه الخير
العنود: امين
دلال : اوكي يلا نشوفك بكره
العنود: ان شاء الله يالله مع السلامه
دخلت العنود البيت ..
ابوها: هلا ببنتي
العنود: هلا والله يبى شخبارك وحبت راسه
الام : يلا ياعيل العشا جاهز
ريم : ها العنود شلون الفستان
العنود: تمام ضبط علي خليها مفاجأه ليوم الحفل
على طاولة الطعام ..
ريم: يمى متى ملكة خالي طلول
الم: والله ماادري هم قالو في نهاية الجازه خلاص مابقى شي
العنود: وناسه ماشاءالله عندنا عروس واجد
ريم: الا قولي الله يعين على التفصيل
الابو: وانت يامحمد متى تبي ملكتك
محمد: سبقتني يبى توني كنت بفتح الموضوع
العنود تطالعه وهي مبتسمه : أي كلن في قلبه شقا ليله
محمد مطنشها: يبى انا ودي نملك بعد بكره
الكل فتح عيونه
الام: تو الناس ياولدي خل البنت تتجهز
العنود: شدعوه حمود ماراح تطير
محمد: لا انا ودي بس نكتب الكتاب وبعدين سوو الي تبون حفلات وخرابيط
الابو:خير البر عاجله ولا يهمك اقول لعمك بكره ومايصير خاطرك الا طيب
العنود تطالع محمد وشوي وبتاكله .. وريم عندها الوضع عادي .. اما محمد طار من الوناسه على رد ابوه
بعد العشا قعدو يتقهون مع بعض عقب كلن طلع لغرفته ومحمد طلع بره البيت
العنود كانت قاعده تحوس في في غرفتها وكل شوي دقيت على بيت سهى .. وكله ما احد يرد
العنود: حتى الشغاله ملت مني من كثر ما اتصل وما قامت ترد ..
الساعه 12 .. في الليل
فيصل دخل البيت وهو توه راجع من السفر كان النور في الصاله مو مره عالي ... دخل للصاله وقعد فوق الكنب
فيصل : الله يكون في العون الاسبوع الجاي الملكه وانا ماني مستعد ابد خذ نفس وغمض عيونه ومرت على باله صورة العنود وقام يتذكر هبالها وتحديها له وابتسم الله يوفقج يالعنود ربي ماكتبج من نصيبي بس راح يظل قلبي يحبج طول ماهو حي ...
فتح عيونه الا يشوف كيس أسود وكان شكله يلفت وطالع منه ورقه بيضه خذ الكيس وجر الورقه وقرأ,,,, اتمنى توصل هالورقه الى سهى باسرع وقت ضروري .. العنود ..
فيصل اول ما قرا اسم العنود انقبض قلبه وطبعا الفضول شده انه يعرف وشو الي داخل الكيس خذ الورقه الي كانت من جلد ولفته شكلها وقرأ الي داخلها وعرف انه حفلة تخرج العنود ...
فيصل : يا حليلج يالعنود
وتو بيرجع البطاقه مكانها الا يشوف ورقه ثانيه خذها وفتحها ..
بسم الله ..
هلا سهى حبوبه ينج تعبت وانا ادق على البيت والجوال الحفله مابقى عليهاالا يومين وانتي الى الان ما بينتي
والله اذا ماجيتي ياويلج انتي وعدتيني ترجعون قبل شفيك طولتي والله خوفتيني عليج حتى اتصال ما تعطيني
خليتيني احاتي .. اول ما تقرين الرساله دقي علي حاولي تجين باي طريقه والي يعافيييييييج انتي وعدتيني تكونين معاي .... صديقتك ..<< العنود>>
فيصل ابتسم : والله مايصير خاطرج الا طيب يالغاليه ..
اليوم الي بعده الكل كان متجمع في بيت الجد وتفاهموا على سالفه المكله ... ابو الهنوف وافق على الي يبيه محمد وقالو بكره الصباح يروحون المحكمه عشان يملكون ..
كان الكل مستانس في الجمعه منى كانت موجوده وحتى ندى وعبدالله وكان الكل فرحان واغلب سوالفهم عن حفلة البنات وملكة بدور الي مابقى عليها شي .. حتى دلال كانت نفسيتها احسن وبدت تفكر بالموضوع من ناحيه ايجابيه ..
الليل الساعه 12 العنود قاعده فوق سريرها وتدق ولا من مجيب وكانت مره منقهره ان سهى ماترد ولا تدري عنها
العنود: ياربيييي انا عندي امل انها تجي يارب خل تجي ياربي
وماسكه جوالها وتدق الا تسمع صوت يقول الو ومن الخرعه سكرت في وجهه
العنود: يوووو انا شسويت واخيرا احد رد شكله ابوها مالي دخل بقوله بس فشله الساعه 12 اكيد ازعجته ..
مالي دخل المهم سهى تدري
دقت ورفع نفس الصوت مره ثانيه ..
العنود: الو
فيصل : نعم
العنود والى الان ما ركزت بالصوت : السلام عليكم
فيصل عرفها وارتسمت على وجهه ابتسامه وفرحه غابت من فتره : هلا والله وعليكم السلام
العنود قلبها بدا يدق ياربي هذا فيصل : سهى موجوده
فيصل : لا والله مسافره
العنود تحطمت وكل الامال الي كانت عندها راحت : طيب شكرا
فيصل حز بخاطره انها ماعرفته : العفو
العنود : مع السلامه وسكرت السماعه على طول ولا عطت فيصل فرصه يقول مع السلامه
فيصل معقوله ماعرفتني لا مستحيل نستني بس يمكن مستحيه عشان دقت في هالوقت يااربي حتى انا ماادري شفيني ابي اقولها انها بكره تجي عشان ماتحاتي ..
ويقطع تفكيره رنت التلفون وبسرعه يرفع : هلا
العنود: اهلين << وبتردد وخوف مبين على كلامها >> انت فيصل
فيصل وهو فرحان : زين تذكرتيني
العنود وقلبها كل ماله يزيد بقوته : فيصل اسفه بس سهى متى راح ترجع
فيصل : ماادري يمكن الاسبوع الجاي
العنود وعيونها بدت تغرق والصياح على صوتها بدا يبين : طيب هي مو المفروض تكون موجوده
فيصل: المفروض بس مالقو حجز
العنود: طيب ممكن تعطيني أي رقم اقدر اكلمها عليه هناك
فيصل : لا مو ممكن لانها راح تجي بكره الصباح
العنود والفرحه بدت ترجع على وجهها: صدق
فيصل : أي صدق وصلت لها رسالتج وان شاء الله بكره راح تكون هنا ..
العنود: مشكور فيصل والله كنت شايله هم هالسالفه
فيصل: لا تشيلين هم وانا موجود
العنود: اوكي سلم عليها وخلها اول ماتوصل تدق علي لو سمحت
فيصل: ان شاء الله
العنود: اوكي شكرا مع السلامه
فيصل: العنود
العنود وبدون شعور: لبييييه
وتمو الأثنين ساكتين
فيصل : لا ولا شي انتبهي لنفسج
العنود ونزلت دمعه حاااره من عيونها : ان شاء الله
فيصل: يالله فامان الكريم
العنود: مع السلامه
سكرت العنود وكانت العبره واصله بس غصبت نفسها وقامت لهت روحها وعلى طول دقت على الهنوف تقول لها ان سهى ان شاء الله راح تجي بكره ...
جا بكره اليوم الموعود للكثير الكل كان فرحان وخاااصه محمد الي الدنيا ماكانت واسعته من الفرحه اليوم حبيبته الي طول عمره كان يتمناها له بتصير زوجته .. والهنوف بعد كانت مستانسه واخيرا راح تقدر تكلم محمد بعدي عن الكل وبراحتها بعد ...
والكل كان مستانس عشان حفلة البنات ..
بعد مارجعو من المحكمه وتم كل شي كانت الزغاريت ماليه البيت والكل يبارك للعنود من جهه .. دلال وهي تسلم على الهنوف تبارك لها
دلال: مبرووووك حركااات صرتي مره
الهنوف: هههه الله يبارك فيج يالله شدي حيلج وخلج معي عقبال ماتوافقين
دلال ابتسمت : وافقت تو الناس
الهنوف زادت فرحتها ثنتين : حلفييييي خلاص صرتي مرت اخوي
ادلال : هههههههههه أي
ولمو بعض
وأخيرا دلا ل وافقت بعد تفكير عمييييق حست ان شي داخلها يقول وافقي على عبد اللطيف ...
الظهر راحو للمشغل كلهم عشان يتجهزون << العنود ودلال والهنوف وريم ودانه وبدور >> ورجعو على نهاية العصر .. ولبسو الفساتين وبعد المغرب كلهم كانو في الصاله ..
دخلو الصاله الي كانت شكلها رهييب وكله من اخراج وتصميم البنات وخااصه العنود
عند المدخل كان فيه ثلاث اقسام واحد للهنوف الي كان لونه عنابي ومزين بورد جوري
والثاني لونه رملي برونزي وفيه خيش ورمل واحجار وفخار ومزين بورد بسيط لونه حليبي فيه لمعه ذهبيه
والأخير كان حق دلال الي كان لونه عودي وغالب عليه الطراز الطبيعي زي الشجره ونازله الجذوع منها وزي كذا ....كل واحد كان فيه دفتر كبير كل من دخل كتب لهم فيه ..
محمد وسلمان هم الي مرو على البنات وخذوهم من المشغل وودوهم للصاله ونزلو معهم يشوفونها قبل لا يجون المعزيم وكانت العنود تدور بالكاميرا وتصورهم وكانو جايبين مصوره وصورتهم كلهم ..
بعد العشا بدو المعازيم يجون العنود كان بالها مشغول بسهى تحاتيها وكله تدق على البيت ومااحد يرد ...
الساعه 10 وسهى الى الان ماجات ...
بدور: العنود شفيج
العنود: سهى الى الن ماجات والله ياخوفي ماتجي
بدور: لاتحاتين ان شاء الله تجي ..
العنود: ان شاء الله
كانت الصاله مليانه بالناس وكلن يجي يبارك للأمهات وللبنات وطبعا الرقص والوناسه ماخلو طول الحفله ..
العنود تدور بين المعازيم وعيونها كل دقيقه تطالع المدخل ...
في تمام الساعه 10 والنصف دخلت سهى وفصخت عبايتها وشافت الدفاتر وبدتتكتب لكل وحده وحطت لكل وحده هديتها فوق طاولتها عقب دخلت وهي تدور بعيونهاالعنود طبعا اول ما دخلت شافتهاالعنود وجاتها ركض ..وقفت قدامها وعيونها مغرقه دموع : كذا يالزفته تخليني احاتي ومهنا لي بال الناس يرقصون ويستهبلون وانا قاعده انتظرج ..
سهى: وانتي خبله والا مضروبه على راسج من صجك تبين حفلة تخرج العنود تمر وسهى ماتجي ودموعها على عيونها
العنود: مره ثانيه لاتعيدينها
سهى : ماراح اعيدها
وحضنو بعض بكامل قوتهم
جاتهم الهنوف : لا تخربون كشختكم ترى الحفله مابعد تنتهي
سهى: هههههههه هلا والله مبروك يالعروووس
الهنوف: ههههههه امدى قالت لج
العنود: على طول ما اصبر
تمت الفرحه وقامو البنات يرقصون ويسولفون وضحك << عاد انت اخبر >>قبل العشا طلعت العنود فوق مسرح ونادت الحاضرين والكل لف عليها وكانت على يمينها الهنوف وعلى شمالها دلال وبدور كانت قدامهم بالكاميرا ..
العنود قالت : في هالمكان وفي هالساعه وانا قدام الكل احب اقول وابين لكم الشعور الي مستحيل اقدر اوصفه مهما عبرت؛؛ فرحتي ما في كلام يقدر يعبر عنها بس يمكن تشوفونها بعيوني احمد ربي واشكره أولا انه وصلني لهالمكان وتخرجت والحين انا واقفه وبكل فخر اقول مشكوره يمى كل هذا بفضل الله ثم بفضلج انتي وابوي والله يخليكم لي ويحرمني اياكم
عقب تكلمت الهنوف : مااقدر ازيد شي عن الي قلته العنود غير اني اقول والله لو ادور الدنيا كلها ماالقى قلب يخاف علي كثرج يمى انتي وابوي ومشكورين على كل الي سويتوه لي عشان اوصل هالمكان ..
دلال وكانت عيونها مغرقه : يمى حبيبتي لو في كلمه اكثر من الشكر اقولها كان قلتها بس صدقيني مهما اقول ماراح اقدر اعبر لك عن الي في قلبي .. مشكوره الف شكر على كل الي سويتيه لي ادري تعبتي معي كثيير والله يجازيج الجنه يارب وفي هالمكان احب اشكر شخص مو موجود معنا بس اتمنى انه يسمعني الحين الي هو ابوي الله يرحمه كنت اتمنى انه يكون حي ويشوفتي متخرجه زي ماكان يتمنى بس الحمدلله على كل حال ..
كلن مسح دموعه من كلامهم الي كان طالع من قلب وخااصه دلال ...
عقب حطو موال الجسمي .. ياأمي ..
ونزلت كل وحده سلمت على امها وعطتها هديه ..
جا وقت العشا الكل قام يتعشى .. عقب الي طلع طلع والي بقى لين الفجر وراح .
مابقى الا الأهل يرتبون اغراضهم وكلن شال زحمته ورجع للبيت ..
العنود: حمد شعندك جاي ليه متعب روحك
محمد: صليت الفجر وقلت اجي اخذكم ماراح تكفيكم السيارات مع عفشكم ..
كانت سيارة محمد الي حطو فيها العفش <<اقصد الديكورات الي كانو في المدخل والسلل والخرابيط حق الحلاو>>
ركبت العنود والهنوف مع بعض في سيارة محمد وراحو على طول للبيت ونزلت العنود وتوها الهنوف بتنزل الا محمد يناديها : هنوف
الهنوف: هلا
محمد: تعالي قدام ابيج
الهنوف وهي خايفه فتحت الباب الي قدام : نعم
محمد: ممكن تركبين
الهنوف تطالعه وهي فاتحه عيونها على ان كل التعب مبين عليها
محمد: شفيج تراج زوجتي الحين
الهنوف: أي محمد بس
محمد: ماعليج بس بقولج شي
ركبت الهنوف واول ماسكرت الباب حرك محمد
الهنوف: على وين
محمد لف وجهه وهو مبتسم : لمكان مااحد يدري فيه
الهنوف قلبها بدا يطق اقوى واقوى : محمد لا من جد
محمد: أي والله امزح معج
وتمو طول الطريق ساكتين ...
لين ماوقف السياره عند البحر ونزل وراح لجه الهنوف وفتح لها الباب : تفضلي
الهنوف والخوف الى الان في قلبها نزلت وتقدمت ووقفت قدام البحر وهي تشوف الشمس تشرق كان الجو فيه نسمه هوا .. جا محمد ووقف قدامها وبيده كيس
محمد: ممكن تفتحين وجهك
الهنوف : قدام الناس
محمد ويتلفت يمين ويسار : مافي الا انا
الهنوف: مو لازم
محمد مد يده: خلاص مو لازم عندج بس انا لازم عندي
الهنوف: لا خلاص انا افتحه
وفتحت نقابها ونزلت عيونها للأرض ..
محمد مد يده ورفع راسها : طالعيني
صارت عيونهم ببعض .. ودقات قلب العنود مسرعه مليون .. ووجههااحمررر
محمد :كل مالج وتحلوين اكثر ترى انا ماقدر على الحلوين .. مبروك
الهنوف: الله يبارك فيك
محمد: مبروك
الهنوف : الله يبارك فيك
محمد: الاولى عشان تخرجك والثانيه عشان زواجنا
الهنوف يوم قال محمد كذا استحت ونزلت عيونها مره ثانيه
محمد مد لها الكيس : افتحيه
الهنوف خذت الكيس ولقت فيه علبه مغلفه بقماش احمر وعليها شريطه وقامت تفتح وما قدرت
محمد: شفيج عقدتيها ومد يده ةقام يساعها في الفتح ويده على يدها بعد مافتحوها لقت علبه مخمليه سودا فتحتها ولقت فيها خاتم ذهب ناعم وفيه الماسه ناعمه فوقه خذه محمد ومسك يد الهنوف ولبسها عقب باس يدها ..
محمد: الله يقدرني واسعدج ان شاء الله
الهنوف نزلت دموعها : شكرا
محمد : افاااااا انا جبتج مو عشان تصيحين مااقدر اشوف دموعج ومسح دموعها من على خدها يلا اشوف اضحكي ..
ابتسمت الهنوف ابتسامه خفيفه
محمد : أي كذ ابيج دوووم وياويلج اذا شفت دموع على خدج
الهنوف: ان شاء الله
محمد : اوكي حبيبتي يلا نروح
وقبل لا يوصولون للبيت
محمد: تبين شي
الهنوف: لا شكرا
محمد وهو يضحك : ولا حليب كاكاو
الهنوف: هههههه ولا حليب كاكاو
محمد راح وطلب اثنين كباتشينو وعطى الهنوف واحد وهو قام يشرب في واحد ...
بعد ماشربت الهنوف شوي من حقها قام محمد وخذ كوبها
الهنوف انتبهت بس قالت يمكن ملخبط ..
محمد: اممم حقج احلى
لفت الهنوف وقامت تطالعه : اثنينهم نفس الشي
محمد : لا هذا فيه سكر زياده
الهنوف: هههههههههه
محمد: الله لا يحرمني هالضحكه ... اذا تبين خوذي حقي خلاص انا خذت حقج
مدت الهنوف يدها وخذت كوب محمد واستانست من الحركه الي سواها ..
العنود اول مارجعت للبيت وحطت كل اغراضها في الغرفه قامت تصور غرفتها بالحوسه والهدايا عقب قامت وسبحت وجات وتربعت وقامت تفتح بالهدايا
الا تطق عليهاالهنوف
العنود: هلا والله شخبار روميو وجولييت
الهنوف: تمام
العنود: حركااات وين وداج قيس
الهنوف: هههههههههه البحر
العنود: اوب اوب على الرومنسيه ما اقدر اثر اخوي شاعري بزياده وانا ماادري
الهنوف: هههههههههههه شخبارك ؟؟
العنود: تمام تعالي لايكون سوى شي والا ماشيات
الهنوف: أقول استحي على وجهك
العنود: ههههههههه اعترفي هنوووووووووووف
الهنوف: عنووود ووجع
العنود: هههههههه اصلا عادي خل يسوي وماهو زوجك
الهنوف : ترى بسكر
العنود: هههههه لا لا خلاص
الهنوف: وانتي الى الأن مانمتي
العنود: لا بقعد افتح الهدايا بعدين بنام ..
الهنوف: والله رايقه
العنود: ايوه رايقه وش وراي
الهنوف : انا بروح انااااام
العنود: أي شعليك ياليلى ماخذك قيس ومودك البحر
الهنوف: عنووووووووووود
العنود: هههههههههه امزح يلا يلا روحي نامي
الهنوف: يلا مع السلامه
العنود: سلام
فتحت كل الهدايا ومابقى لها الا كيستين
العنود: تعبت بس مابقى الا هالثنين بفتحكم انتم مب احسن من الي قبلكم
وفتحت الاولى وكانت من سهى اول ماشافت الي فيها استااانست كان برواز كبير وفيه صورتهم الثنتين يوم كانو ضغر وكانت مسويه بالكميوتر كانهم طالعين من بيضه .. العنود انهبلت عليها واستانست وكان داخل الكيس فيه اشياء ثانيه ..
وراحت للكيس الي جنبه
العنود: هذا اخر كيس ياترى من منو ؟؟ وقامت تفكر كل الي جاو شفت هداياهم منو هاذي ..
وفتحت الكيس كان مرررره كبير وطلعت منه ساعه خشب من النوع القديم كان شكلها حلوو وغريب حطت الساعه قدامها وقامت تطالع بشكلها الغريب من فوق زي المثلث وكبيره شوي وفيها زي الباب تحت شوي الا ينط في وجهها عصفور .. العنوووووووود العنوووووووود ... ويطلع ويدخل
العنود: ههههههههههههههههههه ماتت من الضحك واستانست عليها وفي الأخير قال ..أحبك .. ودخل
العنود انهبلت على الساعه ومره عجبتها وراحت للكيس تبي تعرف منو الي معطتهااياها الا تشوف تحفه صغيره فيها بنت شعرها بني وملفلف كشه وماسكه قلب في يدها ووجهها حزين قامت تطالع فيها الا شافت زر مكتوب فيه ..on _off فتحتها الا تسمع صوت مو غريب عليها يقول ..
فقدتك ياأعز الناس ,,,
فقدت الحب والطيبه ،،
وانا من لي في هالدنيا ،،،
سواك انت لو طالت الغيبه ،،،،
رحلت ومن بقى وياي،،،
يحس بضحكتي وبكاي ،،
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به ،،،،
فقدتك ,,
العنود وعيونها ماقامت تشوف شي من كثرة الدموع وفمها مفتوح منصدمه : معقوله فيصل
وبسرعه تفتح الكيس وتشوف بطاقه مكتوب فيها ...