قصتي الثانيه ..عشق فيصل ...<سميتها ...ياعشق ساره..

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



بالانتظاااااااااااار


 
إنضم
7 يناير 2009
المشاركات
4,886
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kuwait is my country;*
حراااااااااااااااااااااام عليه شذبنبها المسكينه بس قالووها القطو مايحب غير خناقه >> جذي المثل ولا شو :p



waiting
 

طال الهجر

New member
إنضم
6 يوليو 2009
المشاركات
1,401
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــ حـــبـــي ـــــــويـــــــت
هاااااااااااااااااااي :eh_s(6)::eh_s(6):


بنوتااااااااااات انا قريت الرواااايه


وحيل عجبتني ومني الى صاحبه الموضوع احلى تحيه فديتج والله وفديت اناملج الحلوة



اظن انه لج مستقبل بكتابه الروايات


وكــــــــــســــــــــــــــــــــــرت خاطري ســــــــــــــــــــــاااااااره:0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89:
 

krkooora

New member
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
9,074
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
تفاااااااااااااحه

وووووووووووووووووووووووووووووووين البارت اليديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا تطولين
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السابع
ساره دخلت وراء فيصل ولما كانت واقفه عند الباب مستانسه على بالها بيراضيها ..
ساره :نعم
فيصل نزل راسه وبعدين رفعه ::قعدي بالاول
ساره:اوكي بنقعد
فيصل :برد منى ....................
ساره انصدمت وبعدين رجعت وراء وحطت ريل على ريل:اوكي المطلوب مني
فيصل انصدم من ردة فعل ساره البارده:حبيت ابلغج بس
ساره :اوكي الله يوفقك
فيصل خز ساره:مايهمج يعني
ساره وقفت :لا مايهمني ..انت على بالك انا احبببك ..انا سويت كل هالفلم عشان افتك من جحيم ابوي ...يعني مايهمني بالطقاق
فيصل كانت الصدمه عليه مو طبيعيه:لحظه لحظه يعني انا ولا شيء بالنسبه لج...
ساره :يؤؤؤ عاد فكنا شيهمك ثاني اسبوع عرسي بترد زوجتك الاولى وتسالني انت شيء او لا .........
فيصل يقاطعها :الي افهمه من كلامج انا ولا شيء لو انتي تحبيني كان بجيتي او ترجيتيني عشان ماردها ...
ساره :ايه ماحبببك ...
فيصل :اوكي ريحتني كنت خايف اني اظلمج..على جذي انا برد زوجتي الاولى ..وانت بتظلين اهني ...
ساره تقاطعه:وانت تظل مثل اخوووي يعني بقعد اهني عشان فهد بس
فيصل الي انقهر من برودها ماكان متوقع رد هذا كان متوقع ساره تبجي وتنهار وتترجى فيه :اوكي مثل ماقلت لي اخوج ..يلا باي
ساره ببرود:بااي
فيصل طلع وسد الباب بقووه.....
ساره طاحت على الفراش وقعدت تطق نفسها:ليشش سويتي جذي شنو قلت لي انتي اه انا شسويت فيصل امووت فيك والله احبك ماوعيت على الدنيا الا على صورتك ماشفت بحياتي الا انت ليش ماقلتي جذي ليش ماقلتي لو رديتها بتاخذ روحي اه يافيصل انت بهالكلام قطعت قلبي لهدرجه انا رخيصه عندك لهدرجه بايعني ...وانا على بالي كل شي بالنسبه لك وانا على بالي خذيت قلبك وعلقك كنت اتفخر فيييك واقولهم عوضنيييي عن كل شي فات ..ليش ياربي الفرح مايدوم لي ليششش...يارب مايرجعها ياررب ..يارب يتسامح مني. ويعتذر ..يارب اظل انا بقلبه لحالي...
********************
نهى رفيجة منى :اييه بنسافر الحين
منى :طيب هالخبل اخاف بيردني اليوم
نهى :قولي له اي شي خلي يردج بعد اسبوعيين ترى سفرره بطوفج
منى :على قولتج بقوله ابي البس ثوب عرس هههههههههههههههه
نهى :هههههههههههههههههههه وييه انتي شمسويه فيه لاعبه فيه لعب
منى :اييه اهلي ماينادونه الا خاروفج هههههههههههههههههه
نهى :هههههههههههههههههههه
منى :كاهو على الخط خلينا اشوف شيبي..
فيصل :قوووه
منى :يقويك
فيصل :منو معاج على الخط؟؟
منى :رفيجتي تبيني اشبكك معاها
فيصل :لا ماله داعي ...كلمة اهلي على ردتج وباجر بخلص كل شي
منى :فصولي شفييك تقولها جذي ..وبعدين مابي ايي جذي بلبس ثوب عرس وبحس اني عروس يديده ولي يعافيك
فيصل:اوكي 5ايام كافي تردين احلى عروس
منى :لا لا اسبوعين ولي يعافيك
فيصل :هههههههههههههههه مينونه انتي
منى :عفيييه بيبي امااانه
فيصل :اوكي اسبووعين ...
منى :مابي اكلمك بهالاسبوعين عشان تشتاق لي اكثر
فيصل :اووه رديناا سوالف قبل ...اوكي يلا اسبوعين مااكلمج وبعد
منى :امم وابي مهر هههههههههههه<<=نغزه ابي فلوس
فيصل :ولا يهمج وبعد..
منى بدلع :احببك
فيصل بصراخ :اموووووووووووووووووووت فيج...بشووفج الحيين الحيين...
منى :اوكي ...
********************
سارره الي قعدت بغرفتها تبجي وساعه 11 دق عندها المنبه على ادوية ام فيصل ...
ساره :سلام عليكم
ريم وام فيصل :وعليكم السلام
ساره :خالتي ادويتج ..وتقعد وطلع ادوية فيصل ..
ريم :والله ماعنده سالفه يخلي هالدره ويروح للصخله هذيك صج صج حمار
ام فيصل :رجاجيل مايمليء عيونهم الا التراب
ساره :خالتي وريم خلاص خلووه بكيفه انا مو زعلانه ...ونزلت راسها ...ودمعت عينها
ريم راحت عندها وحضنتها :يابعد قلبي ياساره والله انتي يتينا هالاسبوعين ومليتي علينااا البيت ماعليج منه هذا خبببل مصيره بيعرف انتي شنو
ساره :الله يسامحه
ام فيصل :حررق قلب هالمسكينه ..
ساره ابتسمت لام فيصل :خالتي ماعليج مني وهاج الدواء...
********************
ساره راحت جمعت كل اغراضها وحطتهم بكبت فهد...وخالتها غصبتها تروح معاها العرس تغيرر جو وتستانس وريم اخذت فهد يلعب مع اعيالها ...
فيصل رد البيت ساعه 12بالليل وانصدم انه عطورات واغراض ساره كلها مشيوله وحس بنار بقلبه ..مايدري شنو سسببها بس احترر حييل ..وراح غرفة فهد ولقائها مرتبه ومالقاء فهد...
فيصل رفع تلفون ودق على ساره وساره عطت طااف
ساره:مووت من التفكيررر..
ردوا البيت ساعه 12ونص ...
فيصل فز بمكانه على فتحت الباب:انتم وينكم
ساره عطته طاف :يلا فهوود امشى انام
فيصل يخزها من فوق لتحت :ثاني مره اذا بتطلعين استاذني
ساره طلعت من طرف عينها :نستاذن شلون ندز فاكس يعني ..اذا تلفونك مغلق
فيصل نزل راسه :وين كنتوا
ام فيصل :رحنا عررس ..تصدق حررمه خطبة سارره مني ههههههههههه
فيصل الي مات قهر :ايه اوكي
ساره تمشي بغرور:وهذا انا مو كاشخه بعد بمفلع وعبايه
فيصل يضحك ضحكة استهزاء ...
نامت ساره بغرفة فهد ..اما فيصل كان نايم بالعسل مع منى بتلفون...ساره ماطوعها قلبه تظل عند فهد وكل ساعه تفزز على بالها فيصل يناديها ..وقررت تروح غرفتها ...اول ماوصلت سمعة ضحكات فيصل ..
فيصل :والله ماحبها اهي ولا شيء بالنسبه لي انا تزوجتها بس عشان فهد...هههههههههههههههههههههه...هي تموت فيني بس شسوي ملعون هالقلب مايبي الا انتي
ساره رجعت وراء من الباب حست انه هالكلمات هدمت كل احلامها ...ورحت غرفة فهد..وماعرفت شتسوي ودها تبجي بس مو راضيه تنزل الدموع ..ياربي انا ليش حظي جذي..ياربي ليش مستخسر علي افرح..استغفر الله استغفر الله يارب...نامت ساره وهي ميته قهرر وقررت تخلي كل شي بقلبها ...كررهت فيصل وكررهت الذل الي تعيششه كرهت دنيتها كلها ...
ساعه 7 الصبح قعدت على المنبه ....طفت المنبه ورجعت نامت..

فيصل قعد ساعه 9الصبح...وشاف الساعه وقام بسرعه من نوومه:سارره ليش ماقعدتني مخليتني نايم...لف وتذكر انه ساره مو اهني ابتسسم وبدل ملابسه وطلع...
ساره قعدت ساعه 11 وقعدت تراقب العصافيرر شلون يلعبون مع بعض وتضحك...
ام فيصل :قاعده برى اليوم
ساره :ايه الجو حلو اليوم...
ريم:بس ناقصكم قعدتي ههههههههههه
ساره تبتسم :اييه صح
ريم شفيها عيوونج غثج فيصل اكييد
ساره:شدعوه اشووفه ...من امس مابيناا اي كلام
ريم :ساره روحي زعلي بيت ابووج عشان يحس على دمه
ساره تضحك ضحكة استهزاء :خليني على مجنوني لا يجي اجن منه..
ريم:هههههههههه ليش شنوو فيه بيت ابوج
ساره:مافي شي ..ايه انتي شخبارج..
وقعدوا يسولفون لساعه 1الظهر قرروا يطلعون مطعم...وطرشت مسج ساره كان مختصر حيل (فيصل بنروح مطعم) رد عليها بمسج (مع منو) ردت (مع ريم وخالتي وفهد) رد(اوكي)
ساره ابتسمت :وين ديربالكم على نفسكم وين احبج يالله كل شي يتغير ...
وطلعوا مطعم وقرروا يتغدوون بمطعم فيلا فيروز ...
ريم :هلاا فيصل
فيصل :وينكم
ريم:وانت شكووو
فيصل :هههههههههههه اسال
ريم:وليش تسالني انا ماتعرف تدق على رقم زوجتك
فيصل :اخلصي علي وينكم
ريم :فيلا فيروز...
فيصل :اووكيك ياكيك
ريم:هههههههههههههههههههههههه مع السلامه
بعد ربع ساعه وصل فيصل ...
وقعد اقبال ساره ...
ريم:امبييه شفيهم هذيلا يخزوون ساره جذي
فيصل لف بعصبيه:ووين
ريم :يعني الي يغارون اقصد البنات مو الشباب
ام فيصل :اتوقع متوقعينها روسيه ولا اجنبيه هههههه
ساره :شدعوه نيكول كيدمان
فيصل :وع من حلات نيكول يعني انتي احلى
ريم :ياااعيني
ساره :الجمال جمال الرروح...
ام فيصل :عدل كلامج..اسم الله عليج جمال روح واخلاق مبخوت الي بياخذج بعد وليدي<<=تبي تقهره
فيصل :يمما شفيج ..ساره ماتبي تتطلق
ساره حست نفسها بموقف بايخ يتكلم كانه متاكد انه ساره مستحيل ترجع البيت ابوها:ليش ماتطلق ..؟؟
فيصل الي ارتبك:شنو تتطلق ...وفهد
ساره:وهذا الي ماسكني
فيصل:انا شرحت لج كل شي
ريم تقاطعه:يؤؤؤ احنا قاعدين مستانسين مانبي هذيك الخايسه تخررب علينا قعدتنا
فيصل بعصبيه:احترمي نفسج ولا تقولين خايسه
ساره طلعت له من فوق لتحت :ريوووم الا انا شنو طلبت عصير
ريم :حبيبتي طلبتي فرواله يافرواله...هههههههههههههههه
ساره :ههههههههههههههههههههههههه
فيصل كان يطقط باصابعه ويهز بريوله...وكان متوتر ..
طلعوا من المطعم ...
راحت ساره وفهد مع ريم..وام فيصل ردت مع فيصل ماتبي تكسرر بخاطره..
**************************
طبعا فيصل ماكلم منى بعد 3ايام ....
فيصل :يما وين ساره...
ام فيصل :راحت السوق مع فهد
فيصل :وهذي ماتعرف تستاذن ..دقي عليها من تلفون البيت واساليها اي سوق مالي خلق اسمع صوتها
ام فيصل :والله البنت ذهبه ..لا تخسرهااا يايمه بتندم طول عمرك
فيصل :يمممه زهقتناا فيها ...دقي يمااا..وحط سبيكررر
ام فيصل :وينج يممه
ساره:بمارينا مول خالتي تامرين على شي تبين شي مناك
ام فيصل :لا بس فيصل يسال عنكم
ساره:اووكي ...
...:يازين هالزين معقوله هذا ولدج ((فهد يناديها ماما))والله اعطيج 19
ساره:اوكي خالتي بااي
فيصل يسحب تلفون:هذا الحمار شيبي
ساره:شعرفني
فيصل :انتي ويين الحين ييايكم
ساره: اوكي تعال...
ساره استانست انه فيصل يغار عليها ...:يننتني يافيصل مادري تحبني او تكرهني او شنو انا بالنسبه لك
فيصل كان طاير وصل لهم 10دقايق..:ويينج
ساره:قاعده بماك فهد قاعد ياكل..
فيصل او ماصعد كان مقابلين الدرري لف يطالع كانوا قاعدين 4مجموعات شباب ولكل يخز بساره وياشر بـلتوث.وساره كانت تؤكل فهد..وماتخز احد..
فيصل :هذيلا شفيهم..
ساره:منو اتلفت
فيصل :لا تلفييين
ساره :اوكي..
فيصل :وانتي مالقيتي الا هالمكان خايس تروحين له بايام العطل
ساره :مادري..ها ماما كليت عدل
فهد:اييه ..بابا مساع ريال زفته ماما سارره
فيصل :ايه ايه ..وكان يخز بالشباب
ساره :غرريب
فيصل لف عليها..:شنو الغريب
ساره وقفت :انت انسان غرريب ..يلا ماما فهد امشي اغسل ايدينك
فيصل حس على نفسه:شفيني مت من القهر ياربي يننت البنت معاي صجج مينوون ...
سارره كانت طايره من الفرحه شلون فيصل يغار عليها ومعصب ...وقررت تلعب فيه زياده ..
ساره:فيصل رايحين نتمشى على البحر
فيصل :اوكي نتمشى مع بعض
ساره :لا سبقناااك احنا
فيصل بعصبيه :مينوونه انتي شايفه زحمه يعني يايه ليش اكل مثلا
ساره:شفيك شفيك اكلتني تعال كلها حذفت عصااه
فيصل :اوقفي لا تنزلين البحر ...
ساره كانت قاعده بطاولة فرايديز تنطره وكان في صبي اقبالها يقط كلمات ..وساره اول ماشافت فيصل قامت تبسم..
فيصل شرار بعيونه بعد ماشاف هالموقف..:فييه شي
.............:ماكو شي خير شبغيت
فيصل :ماقدر يقام الغيره الي فيه:ومسك ويهه بايده ..شفيك تخز المدام
ساره:شكوو فيصل شفييك يييينت
فيصل جب انتي
وخروهم الشباب
وساره سبقت فيصل للبيت الي كان الشرار طالع من عيونه......
فيصل ماحب يرجع البيت وقعد يدور سؤؤؤال سارره شنو تعني لي ليشش بمووت 24ساعه افكر فيهااا .افففففففف ياربي ....
اما ساره كانت مستانسسسسسسه :يمووت فيني يحبني ودليل اليووم لو مايحبني ماتعنى لي ..
راحت ساره ورفعت شعرها وحطت حمره ورديه وشدو دخاني ولست بيجامه حرير لونها اسوود ...وبطلت بابا غرفة فهد الي مقابل غرفة فيصل وكانت تنطر فيصل على احر من الجمر حطت راسهاعلى طاوله وقعدت تفكر ودمعت عيونها توقعت فيصل سهران مع منى
ساعه 12بالليل رد البيت وقبل لا يدخل الغرفه لف يطالع انه ساره نايمه على طاوله...كان شكلها يهبببل ..وكان الكحل سايح على عيونها يعني كانت تبجي ..قعد يتامل فيييه........

مساء الخير هالمرة..بلاش اسف على التأخير..!

. . . . . . . مادام العذر بعيونك دمــوع فكل تأخيــرة

ثقل دم العذر.. والأًكسح وجه الخطا تبرير

. . . . . . . مادامك عارفه طبعي . . اجل وشوله الحيره..؟

انا ماجيت لاجل اسمع سواليفك عن التقصير!

. . . . . . . اعرف ان الخطا مني ..بلاش نعيد هالسيره...

انا وانتي بهالدنيا...تحملنا بعضنا كثــير..

. . . . . . . تعودتي على عنادي...! وصرت احب هالغيره

انا وانتي .. انا وانتي .. مثل صدر السما والطير

. . . . . . . كثير اللي يطالعها ! ولاحد طالها غيره .؟

اناوانتي .. اناوانتي.. مثل لعبه وطفل صغــير!.!

. . . . . . . مع انه دوم يهملها... رفض يسمح بها ..لغيره !

اناوانتي .. وش اوصف لك ؟ عجز عن وصفنا تصوير!

. . . . . . . مثل ..مدري مثل وشو.....ولكن صعب تصويره

انا وانتي.. بلاش انتي ! انا لو افقدك شيصير؟ ؟

. . . . . . . مجرد طاري الفرقى علي ياصعب تأثيره .....

احبك ! ايه احبك...... ذي بعد يبغالها تفكير ؟

. . . . . . . يخلف الله على عقل....ملكتي كــــــل تفكيره !

تعالي نحترم شيبة غلانا ..لعن ابو التعبير؟

. . . . . . . تعالي نغتنم فرصة لقانا .....دامها قصـيره ..

مساءاللي تبي حاضـر..ولاتزعل " صباح الخير"

. . . . . . . كذا ايه اضحكي..يالله عسى باللي حصل " خيره "
فيصل قرب من ساره :ومسح دموعها ..وباس راسهاا ..ساره بطلت عيونها :فيييصل انت يييت
فيصل :كنت تنطرين
ساره:اييه خفت صار فيك شيء من بعد السالفه
فيصل :ساره انا اااسسسف
ساره :على
فيصل :على كل شي ساره
ساره:فيصل انا شنو بالنسبه لك
فيصل :وهذا الي مالقيت له اي جوواب
ساره تزل راسها :تحبها حييييل صح
فيصل لف ويهه:مادري
ساره نزلت دموعها :ليشش تزوجتني..
فيصل :مادري
ساره :شنوو تدري عننه زيييييييين
فيصل بصراخ :ادرري اني مابي اخسررج ادري اني مابي افقدج ادري اني اذا ماشفتج بالبيت امووت ..عرفت الي ادري عنه الحين..ومشى تركهااا
ساره قعدت تبجي :لمتى بنظل على هالحاله لازم تقررر يانا يااهي حررام عليك الي تسووويه والله حرام...
**********************
فيصل بعد هالسالفه اخذ اغراضه وراح الشاليه ومارجع الا بعد يومين على عرس ناصر ...كانت سارره بيت ابوها عرس اخوها ناصر ..كانت لابسسسسسه احمرر ضييق ومن فووق كت وصبغة شعرها اشقررر وسووته بف خفيف من فووق وخلته طايح كان شكله يهبببببببل احلى العرررس ...ولكل خزز فيها..
فيصل :يلاا يمه انطركم بررى
ام فيصل :ساره مو يايه بتقعد بيت ابوها ..
فيصل:اقول صار لها يوومين بيت ابوهااا خلي تيي بس وقولي لها تقط الملفع على ويهها<<ريم وصفت له سارره وكان ميت على شوفتهاا
ساره طلعت بدون لا تقط اي شي كانت لابسه عبايه شكلها قمممه فيصل عيونه طارت وبطل حلجه من الجمال الي يشوفه
ساره :سلام....
فيصل:وعليكم
فيصل كان كل كلمه وثاني يلف على ساره
اول مانزلت صعدت ساره فووق وبتبدل
فيصل دخل شاف ساره ولبسهااا :اوووف
ساره طلع له من طرف عينها :شفييك
فيصل :يلعن خيررج على هالجمال
ساره :هه لا تلعن ممكن تطلع برى ببدل
فيصل :ساره من صجج انتي مو طبيعيه
ساره:المطلووب
فيصل :ولا شيء بس حبيت ابدي رايي
ساره :اوكي وصل ..
فيصل لف ويهه:اييه
ساره:بطقها سوالف انت
فيصل لا شعووريا قام يلعب بشعرها
ساره:شفييييييييك
فيصل :كيفي زوجتي
ساره وخرت عنه فيصل :انت متى ماتبي اصير زوجتك ..ومتى ماتبي مااصير زوجتك
فيصل :اييه كيفي ..
ساره بعصبيه :لا مو بكيفك
فيصل :لا بكيفي......
ساره :انا شنو بالنسبه لك
فيصل :قرررب ...منها حيييل ...انتي عييوون فيصل وقلبه وكل شي فيهااا انتي عشششق فيصل .......
 
التعديل الأخير:

D!aM0nD

New member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
640
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمممممملي تفاااحه بلييييييز رووعه البااارت
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالضبط منو يبي :p
يسلمووووووو لاتطولين علينا ^_^
 

rose red

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
577
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
تفاحة يعني ليش تقطعين بنص الأحداث!!
و هالفيصل مو صج و إذا السمية(سارة) :dddds: تبييي تقدر تربطة عدل يرحم أمج تفاحة نهاية سعيدة و لا تطوليين علينا نااااااااااااطرييييييييييييييييييين
:ada:
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا بنااات ......

الي فيصل ماندري منو يبي بس يارب يارب يترك منى <<=ترى انتي الي تكتبين القصه :dddds:

بس الي بوضحه انه فيصل كان حبه الاولى منى فكان مايشووف عيوبه اولى انسانه عرفها اكييد بيتعلق فيهااا

اما ساره كانت احلى من منى بالشكل والا خلاق ..يعني الله يعين فيصل هههههههههه

بالنسبه للنهايه انا ماحب النهايات الحززينه .. يعني بتستانسون بالنهايه...

بس الي احببه اني اشوووقكم واطول عليكم بالبارتات عشان تنطرون <<=خبييثه ههههههه

باجر بكتب بارررت بنعررف فيصل منو يبي ........ان شاءالله يارب يارب ساره
:yaaaaaarb:
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
تفاحة بيتكم ليش تقطعين علينه نص الحدث :(:(

مشكووورة حياتي وماقصرتي ع البااارت حياااتي حده روعه

ومشوووقتنا انتي حيل

بس بليييييز لا تموت سارااا


ومتى راح تنزلين لنا بااارت