البارت التاسع ..
فيصل :منىىىىىىىىىىىى !!
ساره تلفت :شنو منو ..؟؟
فيصل قام مسرررع ماشاف اخس من جذي منظرر لابسه قصيرر والقميص عاري من فوق وقاعده مع واحد لبناني وحاظنها من صووب خصرها ..حسس بهالوقت انه اهوو ولا شي ولعبت فييه هالبنت ..خصوصا انه اهي كانت طلع فلوس من الجنطه تبي تدفع الفلوس الي وهمت فيصل انها مهر..
فيصل الي نارر وشرار تطلع من عيوونه:واطيييييييييه ويلعن خير خيرها لو مافكووها الشباب جان ميته بيده..
ساره ماتدري شسالفه اللهم سمعت منى بسس وشفت فيصل يكفخ بوحده عرفت انه زوجته الاولى استانست وبنفس الوقت تضايقت على فيصل الي انكسررر قلبببه
فيصل :.....
ساره :حبيبي خلي تولي ربك بيحاسبها
فيصل :ماقصرت معاها بشيء
ساره:الله يسامحها
فيصل :الله لا يسامحها
ساره :حبيبي هي ماتستاهلك ماصانتك ..
فيصل يقاطعها :زيين ليشش والله ياساره كنت احبها اكثر من عيوني الي تبييه اييبه لهاا سارره انا كنت اثق فيها حيييل معقووله لما كنت زوجتي كانت...
ساره :فييصل تعوذ من ابليسس ماتوقع البنت بعد ماطلقتها يمكن رافجات بنات مو زينات ..قووم تعوذ من الشيطاان وصل ركعتين ..وخلنا نرجع للكويت ..
فيصل :تخسي هذي تخرب سفرتنا ..وحده مثلها حررام اخرب وناستي علشانها ..يقرب من ساره ويمسك ايدها ..والله والله مالوم امي لا قالت عنج ذهببه ..الحمدالله اني ماخسررتج ..كاان الحين ميت بحسرتي
ساره تحضنه :اسم الله عليك حبيبي ....
فيصل ماقدر يتحمل اكثر ودمعت عيوونه ...
ساره ماتدري شتسووي كنت دمعته ثقيله على سارره معناها نزلت وبعدين مسحها بسررعه بس بالنسبه السارره شيء ماتتخيله بحياتها ...كسرر قلبهاا حييل..
والله انه احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره
**************************
ساره مانامت وظلت تفكر فيصل ..معقووله يحبها هالكثر معقووله في ريال يحبب ..انا ادري يافيصل انت ماتحبني وادرري كل الكلام الي تقوووله كلام ..بس اليوم شفت بعيوونك حب زوجتك الاولى ..يابختهااا..والله ماقدرتك يافيصل ..اه بس لو انا بمكانها مابدلك بالف ريال ..لو يافيصل بس تعطيني فررصه لاخليك تنسى اهلها كلهم ...والله يافيصل لو تحبني حبها..اموووت ولا اخليك ..يارب يارب مثل ماصبيت حب زوجته الاولى بقلبه صب حبي بقلبه ..يامن ترزق من تشاء من غير حساب ..ارزقني حب فيصل يارحم الراحمين..ونامت ساره على الدعاء..
ساعه 9الصبح..
فيصل كان نايم وتعبان وقررت ساره ماتقعده ...وكانت ميته يووع بس صبررت حتى ثلاجه فاضيه وماتعرف شلون تكلم رسبشن..
ساعه 1الظهر فيصل بطل عيونه وساره كانت مقابلته تتامل فيه::صباح الخير
ساره:صباح النوور
فيصل :ساعه جم
ساره:1الظهر ...فيصل :الله ليش ماقعدتيني ننزل نتريق..ساره ماحبيت ازعجك كنت تعبان حيل
فيصل تذكر سفراته مع منى .....
منى :فيييصل قوووم
فيصل :منى امس ماردينا الا متاخر والله تعبان
منى :اففففف منك انا مادري شلون متزوجه واحد مثلك غثيث مايحب الوناسه..
ساره :فيصل شفييك شتفكر فيه
فيصل :افكر فيج يابعد قلبي ...تريقتي
ساره : لا انطرك تقعد
فيصل :اووف من امس ماتعشيت ولا تريقت
ساره تقاطعه واذا طولت شوي:ماراح اتغدا بعد
فيصل قام وباس راس ساره:هذي البووسه كل صبح بتكون اهني
ساره استحت :فدييتك
ورحوا تغدووا فيصل عوض ساره بهاليوومين معنى كان مجررووح بسس نسى مايدري ليشش نسى منى حييل ....كان متوقع بعد هالمنظر بيكرره دنيته بيكرره كل شيء ..بس نسى كل شيء وصار كل الي يهمه سارره ...
ساعه 2بالليل ..
ساره:باجرر بنرجع الكووويت بشووف فهودي مشتاقه له
فيصل:تدرين ساره لو امه عايشه ماسووت سواتج..الله يجزاج خيرر ...
ساره:ماسويت شيء ,,واغليه من غلاتك فيصل انت ماتدري شنوو بالنسبه لي ..لو اقول هواي الي اتنفسه يمكن اقصر بحقك
فيصل :لهدرجه تحبيني سارره ...
سارره :والله احببك قبل لا اعرفك احبك وبعد ماعرفتك صرت امووت فيك ...تدري حبي تعدى الحب
فيصل .:ساره انا كنت اقولج احبج بس ماكنت احس فيها بس الحين ويمسك ايدها ويحطها على قلبه والله احبج ..شفتي دقات قلبي شلون زادت
ساره:يعني هالمره طالعه من قلبك
فيصل :اه بس ياحساافه السنين الي راحت
ساره تقاطعه:الحسافه بالعمر ..يدامنا عمر بنييب اعيال وتنسى كل شي صارر
فيصل الي زادت دقات قلبه.:اييه..
ساره :فيصل انا ودي اراجع الدكتوره بموضوع الاعيال ..
فيصل :لا ماله داعي ننطر حبيبتي متى ماحملتي عادي مو مستعييل انا ..
ساره:اساسا ماصار لنا شهرر ..
فيصل :على قولتج ماصار لنا شهرر ..
*************************
ومرت خمس شهوور وفيصل تعلق بسارره حيييييل وغير اسم المجله الى عشق ...بس كان في عيب واحد بفيصل انه صار يشك وايد 24ساعه يدق على ساره ..منى حطمت فيه الثقه بالحرريم وصار عنده كل حررمه خيانه
ساره:فيصل احس لايعه جبدي مادري شفيني
فيصل:شفييج اكيد من اكل مطعم امس تبيني اوديج مستشفى
ساره:لا لا بنام ...فيصل :اووكي تصبحين على الخير
ساره نامت وتحس لايعه جبدها بس تحملت ونامت ...
ساعه 9الصبح ساره ماقدرت تتحمل وقعدت ترجع وبطنها ذابحها ...راحت دكتوره بدون لا تستاذن من فيصل ...
فيصل رد فجاه البيت ساعه 11الظهر
فيصل كان يدور ساره ومالقاها ودق على تلفونها نست بالبيت..
مها:امبيييييه مو مصدقه
ساره:وانا اكثر منج ..دور تلفونها بتبشر فيصل..اووه ناسيه تلفوني
مها :هاج دقي عليييه من تلفوني
ساره:لا لا خليني اقووله فيس تو فيس احسسسسسسسن
مها:احس انه بيطير من الفرحه
ساره:امشي نروح ناكل بمطعم حدي يوعانه
فيصل كان معصب حده ...ومتوتر ويطقطق باصابعه...وراح بيت نوريه يشوفها هناك او لا..
جاسم كان واقف عند الباب >>اخو ساره من ابوها انسان غثيث وحقير واخس منه مافي
فيصل:سلام عليكم
جاسم بدون نفس:وعليكم
فيصل:اخبارك جاسم
جاسم:زين
فيصل:ساره عندكم
جاسم:بنت الحرام
فيصل الي انصدم بعصبيه:نعممم
جاسم:مو اهني ماجت
فيصل:شنو بنت الحرام احترم نفسك وثمن كلامك
جاسم :وانا جبت شيء من عندي ..زوجتك بنت حرام ليش ماتدري
فيصل قرب من جاسم حيل:قلت لك حط السانك بحلجك واحترم نفسك انا مارضا على سارره حتى لو انت اخوها
جاسم:ههههه شكله مو قايلن لك انها امها تشتغل بكزينوهات سوريا وانه ابوها جابها بالحرام..روح بسس ماترضا على ساره الي دورها مثل المجنون شوووف الحين هي باي مكان بس
فيصل :ياحماااار هذي شرفك وعرضك والله انك مو رجال
جاسم يثاطعه ويمشي:شرفي وعرضي الي امهم كويتيه مثلي مو سوريه لا ورقاصه بعد...روح الله يستر عليك انت زوجتك الي حتى ابوها ماعترف فيها..
فيصل مات من القهر من كان جاسم الي كان مثل السسم ..:معقووله ساره كلامه صجج ..لا هي من زمان تقول عن اخوها هذا انه السان ززفرر ..يؤؤ اعوذ بالله ..وليش مايكوون صجج..وساره وينها الحيين..وصار يلعب الشيطان براسه..
ساعه 2الظهر
ساره:امبييييييه تاخررت
مها:حتى انا تاخررت بس انا مبلغه ناصررر انتي مابلغتي فيصل
ساره:ايييييه تلقينه الحين ينطرني...بسرعه خلينا نطلع مو مصدق على ماابشرره
مها:امي نوريه تنطرج...امشي بس سلمي عليها وبعدها بقطج على بيتكم
وروحوا سلموا ..على نوريه..وبدخلت ابو ساره
ابو ساره:مووو قلت بنت الحرام هذي لا تدخل بيتي
ناصر :يبا شفييك ترى هذي بنتك بدال ماتبارك لها على الحمل
ابو ساره:لعنه تلعنها اقوول يلا اذلفي مابي اشووف رقعة وجهج
ساره وهي تمشي :منو قال ميته ع شووفتك يايه اسلم على امي نوريه
ابو ساره كان بيكفخها كف بس مسكت ايده ساره
ساره:لا تمد ايدك ..هذاك اول ايدك طويله الحين انا وراي ظهر
ابو ساره نزل ايده ورجع رفعها وكفخها كف
ابو ساره يمسك ايدهااا بوجه:هالبيت تطول ما انا عايش يحرم عليج دخلته الا اذا بذبحج بدخلج اهني
ساره توخر ايده/حسبي الله ونعم الوكيل..
وراحت وهي تبجي ولحقتها مها ولحقهم ناصر ..وقرروا مايبلغون فيصل اي شي...خايفين من ردة فعله ..
ساره وصلت بيت زوجها ساعه 3العصر ..
فيصل كان قاعد على السرير ومعطي الباب ظهره ..كان كل لحظه يشوف خيانة منى بعيونه
ساره:سلام ..
فيصل:وين كنتي
ساره:رد السلام بالاول
فيصل بصراخ:ويييين كنتي
ساره:شفيييك عند الدكتور
فيصل يقرب منها :عند دكتور من ساعه 10الصبح
ساره:اكيد لا رحت الدكتور وبعدها رحنا الغدا وبعدها ..رحنا بيت ابوي
فيصل:جذااابه
ساره:شفييك والله العظيم وطلع تحاليل من جنطتها ..فيصل حذفهم :جذااااااابه ونصاابه ...
ساره:فيصل شفييك انا..
فيصل يقرب منها حييل وبصراخ :انتي شنوووو ..انتي جذبتي علي ..انتي نولدتي قبل لا امج وابوج يتزوجون..وامج مو من بدو سوريا مثل ماقلتي ..امج تشتغل بكزينوهات ..يعني انتي بنت رقاصه..واعيالي خوالهم نووور
ساره الي حست الدنيا سووده بعينها وقعدت تبجي:فيصل انا كنت بقولك كل هذا ..بس انا شنو ذنبي شنو غلطتي ..والله كنت بقولك بس مها قالت لا تقولين
فيصل يقرب منها :لا تحلفيييييييين كلكم جذبات..ويمسك ايدها حيييييييل
ساره:فيصل :عورتني .....فيصل انا حامل ..
فيصل هد ايدها وزادت الدنيا سواد بعينه :انتي شتقوولين
ساره:انا حامل
ويعطيها هذاك الكف :من منوووووووو يلحقيررره من منو
ساره بصراخ :فيصل شفييك والله منك شفييك
فيصل بصراخ :اناااااااا عقييم شلون تيبين اعيال من واحد عقيييم ...
ساره حست هالكلمات قويه بحقها يعني هي جذابه تخون زوجها وظلت اطالع فيصل..:وين وصل تفكيرك..
فيصل سحبها من شعرها :ذلفي بررى وانا اعررف شلون اتصرف معااج
ساره بصراخ:فيصل انت مينوون
فيصل كان ماسكها من شعرها وينزلها تحت وحذفها بالحووش هي وعبايتها وملفعها وجنطتها وتحاليل:نطرري اهني
وركض فووق يجيب مفتاح سيارته...
لما رد لقاء ساره رايحه وقعد يدور عليها بالشارع مالقائها وراح بيتهم وبلغ ابوها بسالفه ..ويدورها من الله ..وقعدوا يفترووون يدورونهاا ..
اما ساره راحت عند لبنانيه رفيجتهااا ...مطلقه وقعدت بشقتهاا ماسمحت لها كرامتهااا ..ترجع بيت ابوها وخصوصا انه تلفون مامعهاا ...
فيصل بين لحظه وثانيه يمكن حملت يمكن صارت معجززه ..باجر بروح افحص ...اووف لو طلعت حامل مني ..انا شلون سويت جذي وبلغت اهلهاا ..لا لا شلون حامل منك منى ورتني بعيونهااا تحاليل الدكتور ..بس انت شعررفك..خلاص انا بروح احلل باجر ..واذا طلعت حامل مني وين اودي ويهي شفيني انااا
ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث