البارت الثامن
ساره :انا شنو بالنسبه لك
فيصل :قرررب ...منها حيييل ...انتي عييوون فيصل وقلبه وكل شي فيهااا انتي عشششق فيصل .......
ساره بعصبيه :ومتى صررت عشق فيصل مو انا الي تزوجتها عشان فهد مو انا الي ماتحبني مو انا الي بالنسبه لك مو لا شيء ..انت انسان مرريض كل يوم لك ..انت اصلا مو عارف تبي ..ضاايع بين قلبك وعقلك
فيصل يقاطعها :بالضببببببببط هذا الي صاير فيني قلبي مع هذييك وعقلي معاج.فهمتي الحين
ساره لفت ويهي :مايلزمني عقلك انا متنازله عنك ...
فيصل :انا يلزمني .....وبعدين سكت
ساره :شنو يلزمك
فيصل :اوكي انا اسف تامرين على شي
ساره لا
فيصل باااي
ساره حست انها قست على فيصل حيييييل معنى هو جرحها بالاول ودها تلمه وتحضنه وتتاسف من عنده حتى لو اهو الغلطان ...بس تعبت من الذل بيت ابوها وماتبي يتكرر بيت زوجهاا وقررت تترك كل شي وتنام ...
اماا فيصل كان منسدح على فراشه يفكر بكل شيء يفكر بمنى وقعد يحط مقارنات بينهم ...ومالقاء حل للحيره الي اهو عايشهاا ..وبنفس الوقت مو قادر ينسى شكل سارره ...
ساعه 2بالليل طلع فيصل وراح غرفة فهد..اول مابطل الباب..ساره غمضت عيونها....قررب فيصل وباس راسهااا ...وطلع..
ساره ماتحملت هالشي وراحت وراه..
ساره :فيصل ..
فيصل لف عليها وحضنته سارره حيييل
ساره :فيصل والله احبببك ليش تسوي فيني جذي ليش تجرحني..
فيصل لمهااا حييل وظل ساكت مو عارف شيرد..
ساره:انا قصرت معاك بشيء قولي انت قلت بنفسك انه انت ناسيها وانها ماتحترمك ....
فيصل حط ايده على خد ساره :اسسس خلاص انسي هالسالفه
ساره تزيد بالبجي :فيصل سمعتك لما تقولها انك ماتحبني وانك تزوجتني عشان فهد
فيصل الي انخبص لون ويهي :اناا ...
ساره :ايييه فيصل انت..كرهتك من لحظتهااا كررهتك
فيصل :لا لا انتي فاهمه الموضوع غلط
ساره شنو الي فهمته غلط
فيصل يتدارك الموقف:مو انتي تقوولين تزوجتك عشان افتك من جحيم ابووي ..كنت ميت قهر منج وقلت جذي ..
سارره :يعني الكلام الي قلته مو من قلبك...
فيصل :سارره انتي مينوونه انا لو مابيج ماتزوجتج ....ولا تشوفيني اغار عليج ..ساره انا ضايع بينكم ..ساره الحل بايدج او بايدها
ساره :الحل بايدك انت ...شنو احنا مو مسابقه منو تفوز فيك
فيصل ابتسم:مااستاهل يعني..ويقرب منها ..مو قلت لج اذا دخلتي هالبيت مابي اشوف دموعج
ساره:انت تقهررر
فيصل :وانتي عسل
ساره تبسم.........فيصل:ايييييييييه جذي طلع الويههه القمرري ياااا فديت هالزيين..
سارره بدلع :فيصل انا حلووه
فيصل :اطلع حمااار اذا قلت لااا
سارره منو احلى انا ولا اهي
فيصل سكت...
سارره :ماكو وجه مقارنه
فيصل :ساره شرايج نتكلم كلام ناس عاقله وكبااار ..مافيها شي لا تزوجت اثنين صح...اهي الاولى وانتي الثانيه...
ساره تقاطعه :ليششش شنو سبب
فيصل :ساره ترى انتي الثانيه يعني انتي ضرتها مو اهي انا اخذتج عليها
ساره:بس كانت مطلقه
ام فيصل تقاطعهم:وانتم ماعندكم غررفه تناقشوون فيها زعجتونااا
فيصل :ههههههههههههه يؤؤ اسفييين
ساره :اسفيين خاله..
ساره بتحررق اعصاب فيصل..يلا مع سلامه فيصل وتدخل غرفة فهد..فيصل الي انغثث حيييل من تصرفهااا..وراح غرفته ورقع الباب وراءه وشغل تلفزيون...
ساره راحت بدلت ملابسهاا ووبتخلي السهره اليوم مع فيصل صباحي ههههه كشخة اخر كشخه وطلعت ..
ساره تدق باب الغرفه:طالبين ساااره
فيصل :لا تاخرتوا
ساره :اوكي كيفك
فيصل يركض على الباب :شفييج نتغشمررر ....اووف شنو هذاا
ساره واقف عند الباب :تحبني ؟
فيصل :اطلع مو حمار الا غبي اذا قلت لا
ساره :مو ملاحظ انك من اليوم تسب عمرك
فيصل :اييه ابرد قلبج
ساره :احترم نفسك ولا تغلط على عمرك ترى مارضا عليك
فيصل :ساارونه شكثر تحبيني ..
ساره :امممممم اذا دخلت الغرفه بقولك
فيصل :نو قولي وانتي اهني واذا فشلتي ماتدخلين الغرفه
ساره:شنو تتمانن انت ويهك يلا بااي
فيصل يمسكها من ايدها :تعالييييي بسسسسسس
*************************
ساعه 8الصبح
ساره:فيصل قووم دوامك
فيصل :يالله شنو فقدت هالجمله ..صباح الخير
ساره:صباح النووور
فيصل :اووف ساعه8راحت على نوممه..
ساره:ايييه ههههههههه
فيصل :كله منجج
ساره:وانا شكووو..
فيصل راح تسبح وساره راحت تقعد فهد المدرسه...وصعدت فوق غرفتهااا ..
فيصل :ردي اغراضج كلهم اليووم
ساره بدلع :مارضيتني عدل
فيصل :كل هذا ومارضيتج
ساره :اييه ...ابيك تسفررني ترى من اخذتني حتى شهر عسل مارحت
فيصل :امم افكر بالموضوع
ساره :لا جد فيصل سفرني خلنا نستانسس ..
فيصل :خلاص بفكر بالموضوع ..بس مابناخذ فهد
ساره :هاا ..اوكي مانطول
فيصل :اوكي بنروح بيرروت ..ياتووت
ساره :هههههههههه انت عليك كلمااات ..فيصل تدري لو يتني بنت شنو باسميهااا
فيصل انصفق ويهه وقام يقط الوان :بنت ..اييه شنو
سارره :عششق
فيصل :ههههههههههههه ليش يعني ..
ساره :عشان ينادونها عشق فيصل
فيصل :فديت عشق وام عشق بعد الله كرريم
ساره :فيصل مادري ليشش احس اني بييب بنت وبعدها كل صبيان
فيصل :اييه ..ويغير الموضوع الا سارره ويين تلفوني ..
ساره :هناااك
*************************
على الغداء ساعه 2الظهر
فيصل رد البيت ..
ام فيصل :اييه الحين رد النور الويههك
فيصل مبتسسم :هلا يمااا
ام فيصل :قبل معصب وشايل هموم دنيا على راسك كانك رجال عمرره خمسين سنه مو شباب
ساره:ايه خالتي لاني زعلانه علييه مايتحمل
فيصل :اييه صح ترى انتي وايد شايفج نفسج
ام فيصل :وليشش انتي كنتي مستانسسه هم انتي شايله هموم دنيا على راسج قبل
فيصل :هههههههههههههههه احسسسن
ساره نزلت راسها :ايه ماقوى على زعله
فيصل :فدييتج
ام فيصل طالع لهم ومستانسه:اقووم واخليكم نسيتوا في احد اهني
لكل :ههههههههههههههههه
***********************
ساعه 4العصرر ريم توصي سارره شنو تسوي مع فيصل عشان يلززق فيها وينسى هذيك ...وساره عليها تطبيق
ريم :فهمتي
سارره :ايييه اييه فهمت..
************************
ساره دزت مسج فيصل ((حبيبي احبببك اموت فييك مشتاقه لك متى ترد البيت ولهت عليك))
فيصل الي طار من مكانه((هلا حبيبي انا بالدوانيه قاعد مع ربع يمكن اتاخر))
ساره((يؤؤ حسافه كنت ناوويه نطلع انا وياك نتمشى))
فيصل ((الحسافه بالعمر ..خلاص زهبي نفسج وبطلع عشانج كم سارونه عندي))
ساره تورري ريم المسج
ريمم :شفتتي والله الكلام الحلو يخصبقهم شيفيد زعلج مالت بسس لا تخلينه لها
ساره :ايه ولا يهممج بدخل معاها حررب وبنشووف فصولي منو بيختار
ريم:ابصم لج بالميه بيختار لج بس مسكي دزي مسج
ردت ساره((فدييتك يعلني مانحرم منك ياول حب واحلى حب بحياتي ناطرتك على ناار احببببببك))
فيصل رد؟((؟اموت فيج..امووووووووووووووووووووووووووووووووووواح <<بوسه اخويه ))
وتزهبت ساررره وعرفت انه فيصل يمووت بالكشخه والذرابه ..فحطت حيلها كله بسالفه هذي..
فيصل او ماشافهاا انهببل كان شكلهاا ذررب حييل
فيصل :مرررررررررحبا الساااع ..يارضي حفظي ماعليج بسس
ساره بدلع:مرراحب ..
فيصل :ويين تبينه نروح طال عمرج
ساره :اي مكااان اهم شي اكون معاك
فيصل :ساره والله ماتحمل ترى احذف عمري من الدريشه
ساره تمسك ايده :لا لا لا احذف عمري وراك كم فصولي عندي ...
فيصل زين سارونه غمضي عيوونج..ساره غمضت ..اول مابطلت لقت علبه صغيره ..ويمها علبه اكبر منها بشووي..بطلت العلبه لقت خاتم الماس يطير العقل ..وبطلت العلبه الثاني لقت تذكرر البيروت
ساره:حبيبيييييييي بهالسرعه
فيصل :كم سارونه عندي وحده ولازم اسووي لها الي تبي ...مسك ايدها..سارونه انا قسسيت عليج واييد سامحيني
ساره بصرراخ:والله احبببك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
فيصل يضحك:كرريهااا
سارره تبيني انزل واصررخ واقول احبه ياناس اموت فييه اعششششششششششششششقه
فيصل :ماعندي مانع
ساره تمسسك الباب
فيصل:شفييج ينيتي ارككدي
ساره:ههههههههههههههههههههههههه ترى عشانك احذف نفسي من فمة ايفرست
فيصل :ههههههههههههههههههه ايه خيرر
ساره :اكيد خير كلام بسس هههههههههههههههههه
فيصل :تعترفين بعد
ساره:فصوولي العمر مره مايتعوض
فيصل :ايييييييه صحح...
وقعدوا يفترون بالسيارره ......وفجاه وقفوا بمكان جدام البحر كان المنظرر مو طبيعي .....
ساره :فيصل شنو اكثر شي فيني يعجبك...
فيصل الي سيدده غنى :
قالت وش أكثر شي يعجبك فيني
قلت بصراحة كل مافيك جذاب
أسمك ورسمك والشعر ولجبيني
وعيونك وصوتك وخدك والأهداب
قالت : تبالغ؟
قلت له : صدقيني
ترى وصوفك مابه شي ينعاد
وسكتت
سارره :كممممممممل
فيصل :كملي انتي ...
ساره الي عدلت قعدتهاا ..
مكان كل الليل للعاشقين
مكان كل الوصل مابين الأقرب
كلك على بعضك كذا تعجبيني
في كل يوم لك يزداد الأعجب
يا شمس عمري يا جفاي وحنيني
جيتك حروف الحب وعيونك كذاب
بالحيل أحبك يا رجاوي سنيني
حبك فتح للعاطفة كل الأبواب
إحساسي الصادق معك يحتويني
وإحساسي لغيرك مع الناس كذاب
فيصل :الله الله ...احببج
ساره :اممممم فيصل تدري لو انت تخليني امووت
فيصل :بعد عمر طوويل
ساره الي دمعت عينها:فيصل امانه لا تخليني
فيصل :ليشش اخليج سارره والله ماراح اخلييج لو اخر يوم بعمرري ..بس ابي منج وعد انتي ماتخليني مهما كانت الاسباب
ساره:والله والله مابي اخليك لوووو شننووو
فيصل يغمز لها:حلفتي
ساره:شفييييييييك عمررك شفت سمجه عايشه برى البحر
فيصل :انتي مثل السمجه اذا شالوج من مجلة مناوي بتموتين
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :فدييتهاا انا
************************
سفرتهم كانت البيروت 3ايام ماراح يطوول فيصل عشان بيرد منى ..بس بهالوقت منى هم كانت مسافره وفيصل مايدري على باله تزهب عمرها للعرس...
بشارع بحمدون ساعه 5المغرب..
فيصل :بنرروح هناك ..
ساره:لا لا بروح المطعم هذااك...وكانت مصرره ساره تروح للمطعمم ماتدري ليش معنى ولا مره زارت لبنات بس كنت تبي هذاك المطعم
فيصل :امرنا لله ..وكان ماسكها بايدهااا وطوول ما هي ماشيه كانت تغني وطايره من الفرحه
فيصل اول ماقعد:منىىىىىىىىىى !!!!!