البارت العاشر
ساعه2 بالليل ..
......:ناصر اهني
.......:ايه منو يبيه
.........:مباحث
ابوساره :والمباحث شبغت منه
الضابط الي كانت موصيته الف مرره سارره انه يكلم ناصر بس:نبي ناصر ضروري اخوي
ابو ساره حس بنغزه بقلبه زين بنادي لك ناصر وينادي جاسم ولده على اساس ناصر وافهمه الفلم
جاسم:هلا طال عمرك معاك ناصر
الضابط :ناصر ساره طلبت مني ادق عليك اختك عندنا بالمخفر ياليت تجي تستلمها
جاسم بعصبيه :الحين الحين جايكم
ابو ساره:شفيك شسالفه
جاسم :صايدينها المخفر حن العررق العن ابو شكلهااا
ابو ساره:وصايدينها بشنو ..؟؟
جاسم:اكيييد بششقه
ابو ساره:والله اذا صج لا اذبحها بايدي امشي قبلي...
ساره ترجت الضابط انها تكلم مها ورضا يعطيها تلفون
ساره تبجي:مهاا ناصر طلع لي
مها :ساره شفيج ناصر نايم
سارره :نااييييييم عيل عيل منو يايلي
مها :سارره شفيج انتي وينج مو عند ليناا .؟..واهني قعد ناصر
ساره:انا بالمخفر ياويلي الحين بيذبحوني اكييييد ابوي الي كلمهم ياويلي ياويلي
ناصر سحب تلفون<<ومها قالت له كل السالفه والي سوى فيصل فيها وانها راحت عند رفيجتها بس مارضت تعطي المكان وكان زعلان على مها لانه مايرضا اخته تنام بيت غريب:سارره هدي وفهميني سالفه
ساره قالت السالفه كلها ناصر ...
ناصر بعصبيه :لا حول ولا قوه الا بالله وانتي كل مكان تروحين له لازم تصير مصيبه...
اكيد ودكم تعرفون شنو صار ...لينا اول ماصلت سارره الي تعرفت عليها بصالوون كانت تحط لها مكياج وصار رفيجة ساره ..دخلتها بغرفه وقفلت عليها الباب ..ساره من تعب نامت سيده ..وماصحت الا على كسرة الباب..ساعه 1بالليل ولما طلعت شافت شباب وبنات ويسكي طايح بالارض ..حتى الشرطه عاملوها باحترام لانه طول ماهم ماسكين لينا تقول لهم مالها ذنب اليوم بس زارتني...((الحظ ومايسوي ))ههههههههه
ناصر بدل ملابسسه وصل المخفر على صراخ ابوها واخوهاا ..طالعوهاا والله نذبحهااا
الضابط :ياحجي خلني افهمك سالفه...ودنيا مو فوضه تذبحهاا
ناصر :سلام عليكم حضرة الضابط..معاك اخوها ناصرر ..ضابط دخل ناصرر على ساره ..وحذف ابوها وجاسم بالنظاره<<لاعت جبده منهم ومن اسلوبهم الهيلقي وحط لهم قضية سب وقذف ..
ناصر حضن اخته الي كانت منهاره
ساره تبجي:ناصررر انا ليش حظي جذي ناصر الله يخليك قوولي انا انولدت عشان انهان بسس
ناصر ماكان عارف شيقوول كان حاظنها بس ويبجي معاها ...كان منظرها يكسر الخاطر عيونهااا حمر من البجي....وشكلها تعبان حييل
ساره :علمتوا فيصل ..
ضابط<<كان متعاطف مع ساره حيل:ساره زوجج برى ادخله ولا لا؟؟
ناصر :لا
سارره :اايييييه
ضابط احتار ..
ساره:ايه دخله ..ناصر بواجهه للمره الاخيرره..ابيك تشووف بنفسك شلون انه انسان مريض
ناصر :ساره مانبي مشاكل وخلينا نطلع
ساره:ناصر ابي احط عيني بعينه للمره الاخير ...وتقعد تبجي ابي اكرهه
ضابط كان يطالع وكسرت خاطره سارره ..:انتي ماسويتي شي غلط وفهمنا ابوج سالفه واخوج واذا حابه نفهم زوجج ماعندنا مانع
ساره:لا شكرا ..ممكن تخليه يدخل ..
فيصل كان قاعد وحاط الشماغ على ويهه ومنزل راسه ...ويهز بريووله ..
ضابط:تفضل
فيصل اول مادخل كان معصب حيييل ومتوقع لو شافها بيذبحها ..بس حط عينه بعينها انهد كلشي ..شاف عيوون ساره الزرق حمرر وسواد من تحتت ويهه لوونه مصفررر ...كان شكلها يكسر خاطر الي قلبه صخرر :سارره شفييج
ساره: كل الي صار بسببك كله مننك
فيصل بعصبيه :كله مني ..وقرب منها حيييييييل ..شكنتي تسوين هنااك
ساره :رحت اشووف ابو ولدي واتفاهم معااه على تربيه الولد ..فيصل كفخها كف كان قووي حييييييل..لدرجة انه طلع منها دم من خشمها ..اه يالواطيه هذا العشم فيج يابنت الحرام..وكان ناصر يدزه ..
ساره بصراخ :اييييييييه بنت حررام بس اشررف منكم كلكم ..بنت الحررام ماشالت بقلبها احد ..وزادت نبرة صوتها وارتفعت حييييل بنت الحرام عمرها ماجررحت احد ...........
ضابط سحب فيصل وناصر اخذ اخته ومشى ...
ضابط كان بيفهم فيصل كل شي ..بس ماعطااه فيصل اي مجال وطلع من المخفر ...
فيصل يطق باب السيار :والله اذبحهاا والله اذبحها..ويدز مسج ناصر
((موتتهاا على ايدي))
رد ناصر عليه
((ماراح تلحق عليها ..انا رايح اذبحها ))
فيصل :تذبحها ..ليش..شنو ليش خلي يذبحها بنت .....اففففففف بمووت بمووت
فيصل كان مسررع حييييييل ومايشوف احد جدامه وكان يطلع من سياره لي سياره ...لين سوىى حادث كان قووي حييل..
اما سارره
******************
ساعه 12الظهر لكل متجمع بيت ابو ساره ..ينطرون ناصر الي من امس مايدرون عنه اي شي ..
دخل ناصر كان ملطخ دم ..
ابو ساره ارتبك :وو ين ساره
ناصر :ذبحتها ....
مها :شنووووووووو ..
******************
فيصل كان مترقد بالمستشفى ..
دكتور :اييه ياستاذ فيصل ماتبي حياتك ولا ايه
فيصل بنفسيه لا مابي ..لو ميت احسن
دكتور :الله فيه اي يافيصل انته كده بتخلني ماصارحك لانه في خبر محززن بدي ائوله لك..
فيصل :الي اهووو..مافرق معاي شيء الحين
دكتور :استاذ فيصل انت مابتئدر تخلف اعيال الحين الا بعد التزامك بعلاجنااا ونسبة نجاح 54%
فيصل يضحكه ضحكة استهزاء:وشل الجديد مو انا عقيم من زمان
دكتور : لا مين ئال كده انت كنت سليم 100% وكنت بتئدر تجيب الف ولد كمان ..بس الحين نسبة الخلف قليل عندك..
فيصل كانت هالكلمات بالنسبه له مثل واحد ينطر لحظة اعدامه:شنوو تقول دكتور
دكتور كان مستغرب:انت كنت بتئدر تجيب اعيال
فيصل :يعين ماكنت عقيم
دكتوره:اه فيية حاقه يافيصل
فيصل الي رد راسه وراه:لا .....ومسك تلفونه دق على ناصر لقائه مغلق..
********************
ام جراح:سارره
ساره كانت نايمه تعبانه حييل :هلاا..
ام جراح :يما قومي اكلي شيء
ساره ودموع تنزل من عيونها:لا مو مشتهيه شيء
رهيام:شلوون ساروونه اليوووم
ام جراح:وهااي جات رهايم اقنعيها يمه تاكل ...
رهيام :سارروه تررى انتي من يتي دبي ماكليتي شي ..تررى بخبر ناصر ..موصي اخوي جراح عليج الف مره ..
ساره بجت حييل :والله مو مشتهيه شي
قامت حضنتهاا ام جراح ...وقرات عليها ..وردت ساره نامت...
بتعرفون منو هذيلاا صح..
ناصر تعرف على جراح لما كان يدرس هو اماراتي عمره 30سنه اخلاقه عاليه وايد....والاهم من كل هذا انه يحب ناصر حييل وبوقت سالفه الي صاارت ناصر مايديري وين يودي ناصر لا عندها خوال ولا اي مكان وان ظلت بكويت يايذبحها فيصل او ابووه ..فقرر يسفرها الدبي ودق على جراح الي كان صديق ناصر من 10سنين..وفهمه كل اسالفه ..وجراح كان متعاطف حييل مع ساره ..ماشاف سارره ..خله اخته وامه تستقبلهااا عشان ماتنحرج واهو طلع من البيت وسكن بالفندق عشان ساره تاخذ راحتها ..
ريهام((22سنه مملوحه ودمها خفيف واحلى مافيها صريحه)) روان((19سنه ))ريماس((12سنه))وابوهم متوفي ..عشان جذي جراح قايم بالبيت كله ..
جراح دق على ريهام:هاا شو اخبار البنت ..؟؟
ريهام:وييي قطعت قليب بس تبجي..بس اسم عليها ملكة جمال
جراح:شو دخل الجمال الحين البنت حالتها حاله وانتي توصفينها لي...اقوول ابي اتغدا متعود على اكل امي طرشوا لي بالدوانيه..
ريهام:كلنا ماتغدينا نتريك ..يلا تعال
جراح:خلاص خلونا نجلس كلنااا بدوانيه نتغدا تعرفين ماتغدا الا رمووس يدامي
ريهام:يلا بنزهب الاكل..سي يوو
كان الكل ينطر جراح على الاكل ودايما مايتغدون الا هو موجود ..
دخل ناصر :سلام عليكم
لكل :وعليكم السلام ..ريماس ركضت واحضنت اخوها<<دلوعته
ناصر :فديت دلوعتي اناا..شو مسوين
لكل :بخيرر ..
وقعدو يسولفون على ساره وشلون تكسر الخاطر
جراح:انا مو كاسر قلبي الا زوجها هذا مافي خيرر يقول عن حرمته ..اه بس لو طيح بيدي بعلمه رجووله
ريهام :انا لو يطيح ابوها بايدي باكله باسناني
جراح:ههههههههههههههههههه ..
ام جرام بقوم اشوفها اخاف محتاجه شي او اي شي
سارره كانت تعباانه حيل..
ام جراح:يممه ماتقومين تاكلين
ساره تتكلم شوي شوي:برروح طبيب
ام جراح :يلا يما من عيوني قومي البسي الله يعينج على بلائج..راحت كلمة جراح وماقصر ترك غدائه وفز من مكانه ...
جراح كان يكلمه دكتور عن ساره ..
وساره كانت اطالع له كان يركض من مكان لمكان مثل المجنون ...يبي يسال عن ادويتها وعن علاجها..وكان ينبهه انها حامل ولارهاق مو زين لها...::والله دنيا غريبه الغريب صار ابرك من زوجي
****************
فيصل كان منسدح بسرير المستشفى يفكر بكل شي :سارره بتسامحيني ايه بتحبني اكيد بتسامحني ...تحبني تمووت فيني..يضحك ضحكة استهزاء..انت خليت فيها تحبني..
دق على ناصرر ودق تلفون ناصر ..
ناصر :نعم
فيصل :وين ساره
ناصر :شبغيت فيها
فيصل:قولي وين زوجتي
ناصر :ذبحتها
فيصل وتقولها بدمم باررد ..انت ذابح خروف
ناصر استغرب من ردة فعل فيصل:مو انت كنت باتذبحها الحين اقلب وجهك ولا عاد تدق على رقمي ..
وسد بوجهه
فيصل :معقووله ذبحها لا لا متووقع ..ناصر يحب ساره..
فيصل دق على ناصر وسد بوجهه وحط الجهاز مغلق
ناصر اخذ اجازه اسبوعين من دوام وقرر يروح دبي اهو ومها الي كانت منهار مو مصدقه كلام ناصر انه ماذبحها ..اما ابو ساره كان مستانس على قولته كانت فضيحه ..وارتاح منها..
نرجع لدبي
جراح:محتاجين شيء
ام جراح للا مشكور يمه بس البنت ماكلت شي وصار لي ساعه احاول فيهاا مو راضي يمه ارمس معاها
جراح:شلونج ساره ..انا رفيج ناصر
ساره:هلا والله
جراح:سارره شو هالررمسه ماكليت شي ..الحين ناصر بيزعل ومابيرمس معاي وسبب انتي بتخربين صداقه دامت 10سنين
ساره ابتسمت :مشكورين ..والله مو مشتهيه اي شي بس عشانكم باكل
جراح:هيييه هذا الكلام الززين..الحين بنمر مطعم وبناكل ..لانه حتى انا ماكليت عدل
ساره خنقتها العبره:انا ضايقتكم ..
يقاطعها جراح :شو هالرمسه ..تراج انتي اهني اختي
ام جراح:شوف على هالكلام اذا قلتي مثل هالكلام مابكلمج
ساره كانت ساكته :مشكوورين ماقصرتوا
جراح ماشاف ساره عدل وهو طبعه خجوول وكل مابغى يشوفها لف ويهه ..كان متشووق على شوفتهاا ..بس ماصر نصيب لمحها شوويه شاف بياضها وطولها بس مادقق عدل ....بس من مدح خواته كان متاكد انها ملكة جمال
******************
لكل كان يسال عن ساره ام فيصل وفهد وريم ..بس فيصل كان ساكت ..شنو يقول لهم ..وكان يموت بالدقيقه الف مره وسبب التفكير..معقوله ساره ماتت ..مثل حلم فهد..بس استغفر الله هذا بيد الله..يارب ارحمني يارب ...... بموت بموت من التفكير ....
********************
ساعه 2بالليل ساره توها وعت من النووم كانت متكسره حييل ..مو متعوده تنام بيت غرريب ..وكنت كل ساعه تفز ..صحت على ضحكهم تحت وجمعتهم وناستهم ..كانت تسمع 24ساعه اسم جرراح....((شفيهم جنه ماعندهم اخو الا اهو))
ساره كانت ميته تبي الحمام ..وماتدرين وين تروح..وقررت تطلع لانه متاكده انه جراح تحت
ساره طلعت كانت لابسه بيجامه ..ومبطله شعرها ..وهي تفتر من غرفه لغرفه..لين لقت الحمام دخلته ..
اول ماطلعت كانت طاح منها الكلينكس ونزلت نفسها تبي تشيله..اول مارفعت عيونها
شافت جراح واقف يطالع لها بنظرات كانه اول مره يشوف مراه بحياتها..
ساره ارتبكت :اسسفه كنت ..
جراح لف راسه :لا عادي انا اسف عن اذنج...
جراح شالززين اول مره اشوف مره بهالجمال ..معناه ساره باين عليها اثار تعب ..وكانت ذبلانه ..
ساره :امبيييييه فشله ..احراج ياربي ياناصر ليش حطيتني بهالموقف الخايس...
جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه..