قصتي الاولى و اتمنى تعجبكم

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
مشكوره يـَﮱـَٱ عُـمْرًیٍـۓِ ع البارتات اللےْي عورت قلبي ۆ كسر خاطري فصول :(
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
لووووووووووووول بعد شالنسوي هههههههههههههههههههههههه لكم بعد بارتين لان خاطري انزلها كلها خلال يومين
______________________________________________________________________
البارت الخامس عشر :
نفس اليوم سالم بلغ فيصل و فاطمه موعد الروحه للمستشفى وصارت الساعه 4 ونص العصر سالم وفيصل وريم وام خالد راحوا المستشفى حق ابو ريم واول ما وصلوا عند غرفة ابو ريم فيصل قال: انا اروح ايب ورد و اي فشله اول مره
ام خالد : انزين يمه بس لا تطول
دخلت ام خالد وسالم : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ريم كانت مشغوهل بالتلفون فنادتها ام خالد
ام خالد : ريم
ريم ك هلا خالتي
ام خالد ك عندي لج مفاجاءه
ريم : شنو
ام خالد ك تعالي
دخلت فاطمه جان ريم تقوم من مكانها و تلمها حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل و قاموا يبجون
ريم ك شلونج يالخايسه
فاطمه :زينه مشتاقتلج وتلمها اقوى
ريم : هههههههه هديني شوي خنقتيني
فاطمه ويم استانسو حيل و قعدوا يسولفون وااايد شوي ولا يسمعون احد يتنحنح
فيصل: اححححححححححححححححم
ام ريم : حياك
فيصل دش ومعاه الورد : السلام عليكم
الكل ك وعليكم السلام
ريم مصدومه وكانت شوي و تبجي من الوناسه وتقول بقلبها : واااااي فصول مشتاقتلك وااايد ادري لو ما تحبني جان ماييت
ام خالد : هذا ولدي فيصل
ابو ريم : يا هلا والله بولدي فيصل شلونك يبه
ام ريم : يمه فيصل شنو تبي تشرب
فيصل : سلامتج خالتي (فيصل بقلبه الحين دريت من منو خذت الجمال منج انتي خالتي الله يخليها لكم و لي انت شقاعد تقول الحين اهيا حق اخوك و ناوي يخطبها )
قطع حبل افكاره
ام خالد : يمه فيصل شفيك سرحان
فيصل : ماكو شي اي شلونك عمي ان شاء الله احسن
ابو ريم قام يوصف حالته لفيصل و قعدوا يسولفون و الكل وبالاخص ريم كانت مستانسه لان فيصل موجود


 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
ههه اي باجي البارتات شبه قصيره لان لي العشرين واخلص القصه وهذا بارت بعد
_____________________________________________________

البارت السادس عشر:
يوم يو يبون يطلعون الساعه 8
ام خالد : يالله احنا نستاذن
ريم : وين خالتي خلج ما شبعنا منكم و تطالع فيصل
ام خالد : لا خلي ابوج يرتاح
ريم : انزين خلج بروح ايب لج شي و اي مو تروحين
فاطمه : تبين اي معاج
ريم : لا خلج
ريم طلعت جان فيصل يقول: سالم وين الحمام (عزكم الله)
سالم : اطلع من الغرفه علاى اليمين
فيصل : اوك
فيصل قام وراح ورا ريم
فيصل : ريم ريم
ريم : هلا
فيصل ك شلونج
ريم : الحمدالله تمام انت شلونك تدري حدي مستانسه انك ييت اكيد فاطمه فهمتك الموضوع
فيصل :اي فهمتني بس لا يروح تفكيرج بعيد انا حسبت اخوج وما ارضى اكون غير جذي
ريم تضايقت بس ما بينت وقالت بقلبها راح اقهرك مثل ما تسوي فيني : اي ومن قال غير جذي
فيصل : اها يالله عيل مع السلامه راح الغرفه اسلم على ابوج واطلع
ريم: الله وياك يا اخوي
فيصل راح الغرفه و قعد يسولف ويا ابو ريم ,ريم راحت السياره و يابت علبه و اول ماخذتها على طول راحت الغرفه مالت ابوها
ريم : تفضلي خالتي
ام خالد : شنو هذا
ريم : هديه مني لج يا امي الثانيه
(التاريخ يصادف عيد الام )
ام خالد : يا حياتي والله يعطيج العافيه وما تقصرين
ريم تسوي نفسها زعلانه : يعني اقولج امي ثانيه تقوليلي يعطيج العافيه
ام خالد : عيل شنو تبيني اقول
ريم : قوليلي مثلا غصبن عنج و لا اي عبالي تنسيني
ام خالد : يحليلج يا ريوم والله انج تهبلين ام ريم بغيتج بوضوع بره ممكن
ام ريم : حاظر من عيوني
طلعوا ام ريم و ام خالد بره
ام خالد : يا ام ريم انا وحده ما احب الف و ادور و احب اقول لي بقلبي سيده من غير لف ودوران و احنا الحين خو سرنا رفيجات و يمكن بعدخوات مع انه الفتره قصيره بس كا مثل ما انتي شايفه صرنا اكثر من اهل
ام ريم : و انا وياج بالهاشغله و انتي اخت و عزيزه امريني شبغيني
ام خالد : شفتي ولدي سلووم
ام ريم : اي اشوف ريال و شزينه عسى ما شر شفيه
ام خالد : ما فيه الا العافي هيبي عروس و اتوقع عرفتي من لعروس
ام ريم قامت تيبب بس بصوت واطي
ام خالد قامت تحك وتاكدت انه ام ريم موافقه
دخلو ام خالد وام ريم يضحكون
ام خالد : يالله يا عيال قموا نروح البييت مع السلاه يا بو ريم نشوفك
ابو ريم الله وياكم

__________________________________________
ردودكم ترى بتخلص :)
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

البارت السابع عشر :
طلعوا من الغرفه و اول ما ركبوا السياره جاري التحقيق من سالم وفاطمه ,سالم بدا التحقيق
سالم : يمه شنو قلتي حق ام ريم بره
فاطمه : اي صج شفتج زخيتيها و يتو تظحكوا شالسالفه
ام خالد : ها فصول انت بعد ما تبي تسال وياهم
فيصل سرحان يفكر شنو راح يسير فيه اذا سالم خذا ريم شلون بيعيش بدونها شلون يكمل حياته واهي وياه بنف البيت بس لاخوه
ام خالد : فيصل فيصل يمه فيييييصل
فيصل : نعم يمه
ام خالد : انت شفيك طول الوقت سرحان عسى ما شر
فيصل : ماكو يمه بس افكر بيوسف من زمان ما كلمته
ام خالد : اي والله من زمان ما كلمناهم و على شان اكلم ام يوسف عن يعقوب اكيد راح تستانس
فيصل : اليوم بتفق وياه نطلع تبين اوديج بيت عمي
ام خالد : لايمه يا حلات التلفون اكلمها وانا بالبيت احسن خو اهي مو غريبه صج ليش ما باركت لاخوك
فيصل : على شنو
فاطمه ك انت شنو مو ويانه بالسياره
فيصل : امبلا بس شنو
فاطمه ك خلاص ام ريم موافقه على سلوم حق ريمو
فاطمه كانت مستانسه لانها كانت تبي فيصل يفهم انها ما تبيه ولازم يحب وحده ثانيه
فيصل : بالمبارك يا خوي
سالم : الله يبارك فيك
اول ما رجعوا البيت على طول فيصل دخل غرفته و من يومها لا ياكل ولا ينام ولا يكلم احد صارله اسبوع و3 ايام على نفس الحاله و هالاسبوع طلع ابو ريم و خطبو ريم حق سالم بس ريم ما عطتهم جاواب لانها مستغربه من تصرف فيصل فاطمه ردت طبيعيه مع ريم و ام يوسف وافقة على يعقوب يتزوج بنتها لولوه سالم كان طاير من الفرحه راح ياخذ الي حبها

__________________________________________________________________
ناطره ردودكم
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
راح اكمل لاني ابي اخلصها هذول بارتين وبس البارت الاخير باجر بعلقكم :p
_________________________

البارت الثامن عشر :
في بيت ريم ريم تقول بقلبها ادق اكلمه اشوفه ولا لا ما ادري بس ابي اكلمه خاف ما رد خالف يتاذى اخاف اهو راضي و صج يحبني مثل اخته اخاف و اخاف ليمن قررت تدق على فيصل رن و رن و رن ورن و صارها عشر مرات داقه و قالت بقلبها هاذي اخر مره و بالطقاق رن رن رن ولا يتبطل الخط
ريم : الوو
فيصل .....................
ريم : الوو فيصل وينك ما ترد
فيصل وصوته كله الم و حزن : موجود
ريم : انت موافق ليش جذي تسوي ليش
فيصل سكت و ما تكلم لانه ما يدري شنو يقول
ريم : مو حرام عليك جذي تاذيني و تاذي نفسك فيصل انا ما احب احد غيرك والله ما احب احد غيرك
فيصل : الله يوفق جمعاه ترى سالم خوش ريال
ريم : اللوووووووووووووووو
الووووووووووووو فيصل
وسكر التلفون ريم اول ما سكره قامت تبجي و تقول ليش جذي شنو انا لعبه بايدك تخليني غصبن علي لاخوك ااااااااااااخ ياربي و قامت تبجي
فيصل من بعد هالمكالمه انهارت اعصابه و قام يكسر اغارضه الي بالغرفه و يصارخ و يبجي و حالته كسيفه
بنفس اليوم ريم وافقت على سالم وقرروا يسون عرس سالم و ريم و عرس لولوة و يعقوب بيوم واحد والصدفه انه العرس صار بنفس يوم عيد ميلاد فيصل والكل قال راح تسير الفرحه مو فرحتين ثلاث طبعا الكل مستانس حيل

البارت التاسع عشر :
مرت الايام غيرهالليله ماكو , باجر العرس و الكل معتفس الكل يخطط شيبي يسوي لباجر و يجهز و يعدل بملابسه و يعدل باغراضه الا فيصل طاق الكل بالطوفه و حتى ملجة اخوه سالم و ماراح ولا فكر يروح و حتى مو ناوي يحضر العرس بغرفة فيصل كل شي مكسر و ما في شي بمكانه و اهو شكله كلش مو فيصل الاولاني فيصل المرتب الي يحب تبخر غرفته و بعدين يدخلها مو راضي يكلم احد ولا راضي ياكلو لا راضي يطلع حس انه ابواب الدنيا كلها تسكرت بويها و يوم قربه
فيصل بينه وبين نفسه : انا شنو ابي بهالدنيا لا اهل يقدرون المشاعر ولا حبيبه مثل الناس ما ابي اقعد بهالدنيا ولا لحظه ليش اتم اصلا وجودي من عدمه محد سال فيني كلهم لاهين بسالم و يباركون له بمنو بحبيبتي الله يهنيه فيها كسر قلبي وانا الي قلت ما ابي اعور قلبه و اقوله احبها و كنت ابي اخطبها لما نخلص دراسه اااااخ لو يرد الزمن يا ريم جان جان جان جان ما عرفتج الله ياخذج شوفي شنو سويتي فيني بس والله احبج وما اقدر اشوفج مع غيري انتي لي انا انا وبس الله لا يرحمج دامج ما رحمتيني

نروح عند ريم تعدل باغراضها و قلبها يدق بسرعه ومستانسه بتسير عروس

بيت بو خالد كلهم مستانسين و مهيصين و خصوصا ام سالم
بيت بو يوسف اووووو لولوة طايره من الفرح لانها راح تاخذ يعقوب لان كانت تميله من قبل بس ما كان يعطي ويه

مرة الليله على خير واليوم اليوم الموعود للكل ريم من الظهر و اهي تتجهز من صالونه لي صالونه تتحرك بين ايدينهم جنها لعبه و اكيد بنفس الصالون كانت لولوة و حالها من حال ريم و فاطمة وياهم مستانسه وكل شوي تطفر ريم و لولوة
سالم و يعقوب راحو الحلاق يتجهزون المغرب
اما فيصل قعد من النوم وراح الحلاق حلق خلص وراح يقعد على البحر ويبجي ليمن صارت الساعه 11 بليل
_________________________________